صورة مصغرة لـحكايتنا الجزء 41

حكايتنا الجزء 41

7ikayatona
رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

توبة:فففف صافي دابا نرد البال
محمد:نوكلك؟؟
بتاسمات ليه وقالت:هههه واخا
قطع خبز وبدا كيغمس ويعطيها وهي مكمشة وتتاكل وعلي حشم مبقااش قدر اشوف قيهم ولا يرحب مزال خلاوها نااس زمان حيدنا السراول وجلسنا عليهم😂😂😂(هادي تتقولها ماما)ولا هي كيخشي فوجهو أما محمد عندو عادي كيوكلها بشوي عليها ويصغر ليها دغمات وهي تقول:أهيا اه تتصغر الدغمة كبرها شوي هههه
محمد:نسيت نتي حلوفة هههه كولي أحبي كولي(عطاها دغمة وقرب منها)خسرتي السوفل البارح ههه
توبة:كح كح كح كح كح ععععع الما الماااا
عطاها الما بزربة وكيضحك:ههههه بشوي بشوي
توبة؛(شربات )وكلت على جدك الله تفووو عععع(شافت فيه مغوبشا)اه حرام هادشي لي كدير😢😢😢
تلي:ياك لبااس؟؟شرgات ليك الندغة هااا
محمد:ههههه اه شربي(شربها الما وجها بغات تنقز منو الحمورية)بشوي عليك هههه
توبة:حيد علي وحلتيها لينا gاع ماباقي gاع بيت ناكل
محمد:خهههه ولا تاني هي ضحكت معااك ههههه(مسح على ضهرها)كولي
مد ليها ظغمة وكمل ليها الماكلة وليه وعلي مبخلش عليهم بالترحييب..سالاو وتلاحو كيرتاحو تانطق محمد:معيتيش؟؟
توبة:بزااف رجلي طابو بيت هي نفك سبرديلة
محمد:نمشيو للدار لي كرينا
علي:نوضو سيرو رتاحو ليكم شوي..لعشية غنجيب لندروبيل(واحد نوع تالمركوب)تباتو عندنا فالدار
مجمد:لا مرا خرا ان شاء الله
علي:اوهو وتgول العشية غتمشيو..وصيت تامغارت ديالي توجد ليكم كسكسو زين بخضرة البلاد..(كيهضر ويقاد فطاقيتو)
توبة:هي سمح لينا أعمي والله
علي:ارضي عليد ماتحشمينيش راه دخلتو ليا لخاطري ياله باتو عندنا تال الصباح والله منشدكم هههه
محمد:(شاف فتوبة ومبغاش احرجو)واخا ان شاء الله
علي:(بابتسامة)اللع يرضي عليك..(ناض)ياله هاني انا مشيت تانعاود نجي عندكم
توبة:واخا شكراا
مشا علي وخلاهم كيشوفو فبعضهم تانطق محمد:سبحان الله على هاد الناس..ضرااف بزااف
توبة:نيتو زويينة هههه اححح عمر شي وحدا دوزات الهوني مون بحالي هههه فلاربعا تغدويين هههه
محمد:هههع ونتي مع شهبة غيحسابهم بنت البلاد هههه(شد يديها)صافي مشينا
توبة:هههه ياله
وقفو ومشا بغا يخلص الطاجين لقا علي خلصو ومشاو للدار لي كراو حيت هي فضورة..حلو بساروت لي عاطيهم علي ودخلات هي لولة..عاد تبعها هو..بدات كتحيد سبرديلتها هي برجليها وقالت:ففف عييت والله
حسات بيديه هلى كرشها وراسو فعنقها كيهضر فوذنها:باغا ماساج ههه
توبة:(تبورشات)هههه لا هي عييت ههه
باسها فعنقها وقال:باغي نهضر معاك؟؟
توبة:فاش
محمد:على لبارح
توبة:ههههههه
محمد:مالكي كنجبد ليك لبارح وتتضحكي ولا توحل ليك هههه(ضورها عندو وشدها من خصرها مقربها ليه)شنو
توبة:ههههه شنو نتا لي مباغيش تنساا ههههه
محمد:اش غنساا؟؟ننسا الطوب لاش وصلت ولا الحب لي زاد فقلبي لييك اححح عليك(قرب باسها بوسات خفاف ومتقطعين تاغمضات عينيها )كنتي زويينة الباارح
توبة:(حلات عينيها فيه ببطء)☺☺☺
محمد:سيري بدلي عليك ههه
طلق منها بشوي ومشات حشماانة كتعوج قدامو وهو متبعها تاغبرات عاد خيد تيشورت دغيا وتبعو سبرديلة وسروال بقا بالبوكسر لا غير..وتكسل فوق واحد التليق مغمض عينيه وحاط يدو على عينيه تا خرجات هي مبدلة لابسا كسوة طويلة مهوية فالبيج بصميطات رقاق..شافتو وهي تشهق تاحل عينيه وشاف فيها وقال:مالكي؟؟
توبة:ويلي مالك مسفح هاكاك ياك لبااس
محمد:هههه والو جاني صهد..أجي عندي
توبة:اوهو هي خليني نمشي للبيت لهيه ننعس هييه
محمد:هننهههه أجي ياله 
توبة:اوا نوض لبس اه حشوومة تبقا هاكاك gدامي والشيطان تيضوور
محمد:ههههههه الحمد لله مزوجين الشيطان معندو مايصور منا عنههه الحمد لله على معمة الحلال..ياله واجي 
توبة:لا ننن
محمد:هههه اجي ولا نوض نتبعك وتجي بزز هههه
توبة:والله لجييت..وو
باقي مكلاتهاش نتض من بلاصتو وتم جاي ليها بغات تعلق تجري مقسحة المشي وبزز باش كتمشااه وكتعgر..مجات غين تهرب تا وصلها وكالاها مع الحيط مزيرها ومحاصرها وهي بدات كتفتف وتسرط فريقها وقالت:محمد قسحتيني 
محمد:هههه فاش تنgوليك أجي ماباغاش خههه
توبة:(هزات فيه راسها)اوا نتا لي نيتك عوجة 
محمد:عهههه(مد يدو لشعرها كيلعب فيه وهي عبنيها فصدرو)مقسحة مغنقربش ليك دابا اتبراي خصك عالاقل سيمانة
توبة:(زعمات وحطات يديها على صدرو الشيء لي خلا شهوتو تحرك جيهتها)وا ماعرت
محمد:ههههه هزي راسك(هزو ليها بصبعو وشافت فيه بنظرة بريئة )بقاي هاكا..خلي هاد الحشمة تكون تا فالواقع مع النااس
توبة:علاش؟؟معاجباكش هاكا
باسها جنب فمها مبتاسم وقال:سي وحيت عجبتيتي بحماقك وضحكك كنgوليك نقصيه على النااس..خليتي هي انا لي نشوفو ونستمتع بيه بوحدي لي نشوفك بحماقك وهبالك
توبة:علاش؟؟
محمد:حيت كنغير هههه حيت بغيت ههه
توبة:اوا انا هوكاك دايرا هههه(كتلعب فلحيتو)
ضحك وجرها معاه لبلاصة فين كان جلس وجلسها حداه عاد تكا وتكاها عليه وهي غي متبعاه وسااكتا..جا راسها فوق صدرو ..لاح عليها رجليه وتنقها وقال:نعسي دابا
توبة:هههه ننعس ونتا رابطني هوكا
محمد:اييه..(سكت)تقصحتي لبارح؟؟

توبة:شوي..ضروري نتقسح
محمد:بكرتك صعيبة تالفض..مي معليش مع الوقت تولفي ههههه
ضحكات حشمانة وسكتات مجاوباتوش وتاهو محكرش مباغيش احشمها..كتافا انه يحرك صباعو على ذراعها ..

عم للصمت بينهم تاغفااو بجوج تحت انغام صمتهم وتنهيداتهم..نعسوو براحة فحضن بعض بعد معاناة وصراعات مع اركان الحياة
**
الأجمل دائما اننا نحتفظ بجرعة من الأمل ..تقوينا وتدفعنا نحو الأمام
لاتعد الى الخلف ولا تنظر الى ماضي بعيد
لو كان خيرا لبقى..لا تحاول صنع المعجزات..حاول صنع نفسك اولا..ثم باشر بالتغيير
فالتغيير يكون من أعماقنا وليس من اعماق العالم..
الاروع في حكايتنا حبيبتي أن يدك تللك لم تفارق يدي
لم أكن احتمل أن اراك تنجرفين وراء دوامة لا مفر منها
دائما متحمس لنظرتك تلك حينما تركضين وراء احلامك..كيف تكتبين قصتك تلك..وكيف تلعبين على تفاصيل اعصابي..كذلك كيف تتحمسين لشيء يسعدني..كيف تنقضين على حضني كأنك قطة هاربة من بطش المستعمر..
أحيانا يبقى دماغي منشغل بك..يتذكر حركاتك العفوية تلك..ويحلل كيف تعانقين أباك وكيف تعانقينني..طفلة بعمر العشرين..

داومتك وأدمنتك حتى أصبحت حكاية لروايتي المقبلة..أصبحتي توبتي نحو العشق

أدمنتك حد العشق السرمدي❤❤❤
#سكينة ايت الكبير
****
ضربات الستة تالعشية وتسمع دقان مجهد فااباب تدار فاش كاريين فاق على اثرو محمد من نعاس مخلوع..شاف توبة لقاها ناعسا..قادها فبلاصتها والدقان مزال مستمر..مشا كيزرب فخطوايه وحل لباب ناسي راسو بلي لابس هي البوكسر..
حل لباب لقاه علي لي هي تحل لباب بدا كيسرسر:اولدي واش متوو(شافو اش لابس)اهععع اش هذاا
حنا محمد عينيه وعاد عاق على راسو وقال:سمح ليا فايق مدعووق بالنعااس
علي:(كيحاول ميشوفش فيه)معليش زيد اولدي راه خليت ترانزييت تتسنانا
محمد:واخا عشرة دقايق ونخرجو
علي:واخا
دخل محمد بعدما رض لباب مسدوش على حساب علي لي باقي قدام الدار..توجه عند توبة لي مكسلة على كرشها والكسوة طالعا ليها تابان سليب..جلس القرفصاء وحط يدو على ظهرها كيمررها ببطء وحنية مع قبلات منفرقة على ظهرها الابيض
محمد؛توبة..توبة فيقي أزين ديالي فيقي
توبة:(جاب ليها هر)ننننن
محمد:هههه فيقي
بدا كيلعب بصباعو على ظهرها تا بانت ليه سمطة تسوتيان مع الكسوة معرية ..حلهم بيد وحدا قرب قبلها بوسة حنينة فظهرها تاتبورشات وحلات عينبها فيه معمشين ووجها منفوخ بالنعاس ..حركات شوي وقالت:شنو؟؟
محمد:فيقي جا سيد وكيتسناا
توبة:(جاها هر)زGا اه تنتهر
محمد:ههههه نوضي خلاص
ناضت بثثاقل تقادات بلاصتها والكسوة طالقا للفوق فخاضها كلهم تيباانو محساتش بيهم الا بعدما حط يديه عليهم كيمررهم بلطف وعينيه فيها..شافت فيه وقالت:هههه اش تدير؟؟
محمد:(شد يديها ووقفها)عاد ساعا كلشي مننوع ههه نوضي ياله
نحركات قدامو كتنزل فالكسوة متوحهة للبيت فاش حاطين سيكانهم وقالت:شحال فالساعة
محمد:غيكون قرب المغرب
توبة:وااه نعسناا بزااف فففف
حط يدو على خصرها غادي معاها للبيت وقال:سي ياله لبسي عليك وياله
توبة:واخا
مشات بدلات عليها وغسلات وجهها ونشفاتو..ساله غتهز دير عكر وحيدو ليها هو لي كان كيلبس تيشورت ديالو وهي شافها حيدو ليها وقال:مديرهش
توبة:علاش؟؟هي مرطب ماشي عكر
محمد:واخا..راه ناس البادية هادو كلشي عندهم عييب..حشومة
توبة:(تنفخات)شنو مغنبقاش نديرو؟؟
عاق بيها تقلقات وجا من لور حتاضنها وحط يدو على كرشها ووجهو فعنقها وقال وهو كيشم فيه:مغنحبسكش..ماشي من نوع لي غيGوليك لا الماكيااج كيجدب ههه لا لي زين زين..ونتي زوينة بلا بيع..مغنحرمكش منو..ديريه خيت عارفك كديريه خفيف وهذا عصر الزواق والحرية ولاكن باحتراام
توبة:هي منديىوش نيت؟؟
محمد:ههه(بلسها فوذنيها)لا ديريه وقتما بغيتي محابسكش ولاكن دابا غاديين عند ناس محافظين ماشي بحالنا اوبن مايندد..مديري والو حسن داكوغ
توبة:(دلات شفايفها)ونديرو من بعد؟؟راه زوين هانتا شوف(بغات تقولبو وهي دور عندو وهو باقي معنقها بيديه من جيهة خصرها..هزات المرطب ودارتو)هانتا شوف اه هي باش يبقاو شفايفي كيزلقوو(غلبها الضحك)Gاع متيبان ههههههههه شتي
شاف فيها هاز حاجبو عايق بيها..قرب جيهة شفايفها مغمض عينيه ستنشق ريحة المرطب وقال:مممم ريحتو زوينة..
توبة:(بفرحة)شتي زويين وحلو
بتاسم بشر وقرب منها كثر وعينيه طامعين فشفايفها وفمو متشوق لريقهل كأنه اول مرة ابووسها..وتاهي سهات معاه تاحط شفايفو على ديالها بلا سابق اندار حول قبلتو لقبلة فرنسية حارة وحنينة..كيمتص فيها ريقها ويختارق فمها بشغف..وزادت نكهة المرطب خلاتو احماق واطمع فالمزيد
بدا كيرجعها لور ويديه فظهرها كيهرها باغراء تاكتنقز ليه..سافرات معاه لعالم اخر..كان هو المتحكم فيه وهو المتشوق ليه كثر..كيجر شفتيها بنهم ويبوسهم والضحكة غالبااه كيضحك وسط البوسة..
دافعها جيهة الحيط باش اقدر احاصرها..وتسللات يديه من تحت شوميز لي لابسا باش تستاقر على صدرها بطريقة حنونة قرصها تا نقزات وبغات تبعدو وهو يجرها منغامس فبلتو من جديد لي أدات بيه لعنقها الشهي

طبع قبلات سخان على عنقها مع مصات هادئين شعلو فيها العافية هي أما هو مباقيش قادر احبس..تابعداتو بشوي وقالت بهمس كتنهج:محمد سيد براا كيتسناا
محمد:شوووو(قاست وجهو لقاتو حمر)فففف شووو
رجع كيبوس فيها ويديه مبرزطينها حيت مواكيينش فقنت واحد..تاتسمع صوت علي كيعيط:وا سي محمد..موحماد راه تعطلنا
فيقو ضوت علي وبعد عليها كينهج مخرج يديه من بين فخاضها ..لقاها كلها مجرتلة وهي كثر منو..مسح على وجهو معاجبوش الحال وقال:سيري تسنايني برا مع السيد انا جاي..ومتفوتييش على لباب
توبة:واخا
خرجات من حداه كتقاد حوايجها حمرة ومزنكة وعاد سخوون لحمها..لقات علي داير يديه وراه وكيمشي ويجي وقالت:عمي
علي:على سلامة ههه فين هوما موحماد راجلك؟؟
توبة:أ..نن..هو..راه لهيه فالدار كيبدل
علي:اييه واخا..رتاحيتو بعدا؟؟
توبة:(بابتسامة)الحمد لله
بقات واقفا حداه كتهضر معاه تاخرج محمد مبدل عليه تاني..شافتو وهي تحبس ضحكة وضورات وجهها تاوقف حداها وقال"تعطلنا؟؟
علي:مكاين بااس..ياله زيدو
محمد:وحوايجنا؟؟
علي:ماتديو والو غادي هي ثقلو بيهم عندي ولدي قدك اعطيك ماتلبس وتامغارت ديالو تعطي لتوبة
محمد:واخا
شاف فتوبة مطمر وهي باينا حابسا ضحكة وغتفلت من فمها..حك على عنقو بحرج كأنو تفكر اش دار..بتاسم ليها مدور عينيه لجيهى خرا وقال:مغتسكتيش ههههه صافي
توبة:(ضحكات)ههههههههه زيد اوكان زيد خرج فيك العجب أ ميمو هههههه
شابك يدو مع يدها وتبعو علي لي محافظ على نفس مشيتو وهاز ترازارا فيديه لور وكيهضر معاهم..
خرجو على لعوينة ديركت للسوق فين كاين المركوب كيتسناهم..وفهاد العشبة كيتجمع السوق وكلشي كيطلع فحالو لدارو سوا البياعا سوا الشرايا كلشي كيطلع..
بقات ترنزيت وحدا كيتسنا مولاها لي هو شاب سي علي..شافو من بعيد وقال:واا داا علي..منيغ تماطلت(وا سي علي فين تعطلتي)
علي:هايين هايين(هاني)
وقف عليه وقال:موحماد طلع أولدي نتا ومراتك لهيه وانا غنجلس حدا الباب.
وبالفعل سبق توبة هي لولة ولاها لشرجم وطلع حداها عاد.طلع علي وتسد الباب وضرب ااشاب فلباب وقال:تحرك الحسن
طلع حداه وتحركات ترانزيت لي كانت مزمووتة وفيها بعض العيالات والرجال من المنطقة لي مقديين ولي طالعين ازورو حيابهم..وشي كيشوف فشي حيت الكراسا مقابلين مع بعضهم..
الطريق محفرى وكيبقاو اتحركو وتنخضو وعاد ريحة المازوط مدوخا لقنت..شدات توبة فيد محمد مزيرة عليه وقالت:ععععع ناري على ريحة تدوخ
محمد:هههه(حط راسها على كتفو)صبري شوي
كملو طريقهم على نغمات الغناء الامازيغي وناس نااشطة..وعلي مجمع هو ومحمد لي عاطيه الخاطر..أما توبة حاطا راسها على كتفو وعينيها فالشرجم كتفرج فالطبيعة الهائلة والخضورية..تادازت نص ساعا عاد وقفات الترانزيت وقال السائق:داا علي أ تي نرووح
علي:تانمرييت أ يوي(شكراا اولدي)
نزل علي وتوبة ومحمد فوسط الشانطي وهي الخلا ضاير بيهم ومشات الترانزيت مكملة طريقها لدواوير اخرى للفوق..
شافت توبة فالطريق وقالت:هنا؟؟
علي:اوهو غنزيدو شوي على رجلينا حيت الترانزيت مكتوصلش لتما
نحمد:واخا..ياكما عييتي؟؟
ووبة:لا لا مزيانة
شد فيديها وتبعو علي لي كينزل من بين الصخور كي الثور رغم كبر سنو لكنو ولف الطىيق لي كانت بين الشجر والجبال هي القفار
يعد مشي لمدة قليلة بانو ليهم ديور وسط الظلام لي بدا كيطيح وبدا كيتسمع صوت البقر والمعااز وحتا صوت صدى الناس من بعييد..
هي دخلو بين الحقول وبداو الناس كيبانو ويسكانيو محمد وتوبة بحجة اسلمو على علي لي كان تيحاول اتخلص منهم..موراهة دخلو بين الديور لي كلهم من طيين وريحة الروث تالبقر عاطياا..والعشاق فرحانين وناشطين وكيضورو عينيهم فالبلاصة..
وقفو قدام واحد دار من طين ودفع علي لباب ودخل كيعيط على مالين دلر ويرحب بيهم..تاخرجات مرا كبيرة فالسن مراتو لابسا بيجامة ودايرا تخميلة وصباط تالميكة فرجليها والشال فوق راسها عكافة ممقاداش هارج منها الشيب وقالت بالعربية مخربقة:نرحبا مرحبا بيكم
سلمات على توبة بالوجه وعلى محمد باليد وداتهم من وسط الدار لصالة صغيرة مفرشة بزرابي فالحمر وبها المخاد ودخلاتهم ليها كترحب وتعاود بيهم
جات نرا قمقتبل العمر جايبا صينية برجليها من الفضة فيها القهوة والكيساان حطاتها ورحبات بيهم حشمانة وعاودات حطات ليهم زيت والزبدة والعسل وجلسات معاهم تتهصر معاهم حشمانة
البنت:(اسمها رقية)كولي اختي كولي
توبة:براك الاه وفيك كناكل شقيناك معانا
رفية"تهنا لوقت مرحباا
بقاو جالسين معاهم كياكلو ويضحكو وقهوة البلاد ماكاين ماحسن منها..تا قالت مرات علي لي اسمها خدوج:رقية نكر فكاسن مادلساان(نوضي عطيهم مايلبسو)
ناضت رقية بابتسامة وجابت لتوبة احسن بيجاماتها طويلة فالحمر ومدات لمحمد من حوايج راجلها وخرجو كامليين خلاوهم ابدلو..هي خرجو ونطقات توبة ببراءة:نااري شحال ضرااف ويلي عسل يا خوياا
محمد:هههه سي ضريفين..ناس بسااط
توبة:حمقني هنا هههه هذا هو شهر العسل هههه كون ديتيني لشي قرينا خراا كون تشاوهنا ههه
محمد:نوضي بدلي عليك ههه
توبة:اوا خرج
محمد:نعام؟؟

توبة غلبها الضحك وقالت:خرج تانلبس حوايجي ودخل
محمد:هههه زعما لبارح كنا كنتعاودو نكاات هههه بدلي الى باغا تبدلي سينو نجي نعريك ونتمنظر فيك.
توبة:حربووش والله تانهرسهم ليك 
محمد"(حيد تيشورت)وشنو زعما مغنشوفكش عريانة شي نهار..مغنحققش فيك مزياان هاا
توبة:هيييه حراام
محمد:اه حراام هي بدلي دروك وغنحللوه من بعد هههه
حيد تا سروال بقا بالبوكسر ولبس حوايج لي عطاوه وهي باقي كتحنزز فيه
شاف فيها قال:دابا حؤام علي وحلال عليك هههه لاش كتشوفي فيا الالة
توبة:مزينك تانشوف فيك😏😏ياله خرج نلبس
ضحك وتوجه لعندها جلس حداها شد يديها بين يديه وقال:ياك مزوحيين؟؟والعقد درنااه لاش هاد الحشمة..باله تولفي
توبة:ولاكن راه...شوف راه حشوومة
محمد:غنتخطاو هاد حشومة دابا نيت..اري انا لي غنبدل ليك
توبة:(كمشات يديها على صدرها)العااار..لا..شد يديك عندك
محمد:هههه(حيد ليها يديها وجرهم باسهم بجوج)كتخافي مني؟؟
توبة:لا
محمد:وكثيقي فيا؟؟
توبة:اييه
محمد:ياله واطلقينا هههه
قربها عندو باسها فراسها وقال:انا هي طريفات الوز ديالك هههع ماشي قليل الادب ولكن كنبغي نمتع عيني
توبة:وتمتعهم فيا أنا؟؟
محمد:وعندمن نمشي خهههه كنبغيك هي نتي بوحدك
توبة:اييبه ضحك علي..اجي نسولك؟؟
محمد:نبدل ليك بعدا وسولي تاتشبعي
توبة:(بعناد)لا لا نسولك هو لول 
محمد:ههههه صبر أيوب..سولي نسمع
توبة:عمرك قستي شي وحدة ؟؟
سكت وبقا كيشوف فيها وهي تنطق:تتحسبهم فدماغك يااك؟؟
محمد:هههه لا تنgول مع راسي اش طيح هاد السؤال فراسك؟؟
توبة:هههه جاوب..عمرك قستي شي وحدا؟؟
محمد:اش هاد السؤال؟؟كاين شي حد هاظ زمان عمرو مادار هههه 
توية:شحال من وحدا؟؟
محمد:هههه لاش باغا تعرفي
توبة:بيت وصاافي..واهضر
محمد:مممم فالمراهقة عادي دوزت بوسات عادي وتقنات(ضحك)ههههه اش كتفكريني فهادشي هههه
توبة:😂😂😂😂كنتي كتقنت لبنات ازلال هههه زيد كمل
محمد:هههه عقل الصغر..اوا فاش كبىت تقريبا شي ربعة وماكانوش فييغج من غير سوزان
توبة:😱😱😱سوزان كانت فييغج؟؟
محمد:سي..قلبي الموضوع داكشي فاات
توبة:لا واكمل لياا..وعلاش تفارقتي معاهم؟؟
محمد:ههههه واصافي بدلي عليك ياله
توبة:ههه احيانا عليك انا بعدا تصدمت فيك بزااف كااع ..تسيفتي عليهههه
محمد:كيفاش هاد تسيفت ههه
توبة:(حطات يديها على عنقو)واقبل كنتي تتبان ليا خشومي وداخل سوق رااسك ومعندكش مع تازلاليت😂😂😂😂ساعا واكواااك😂😂😂
ضحك تاهو من نيتو وقال؛هههه شنو كنتي كتسنابني نبقا نلوح الهضرة الماسخة ونتزلل عليك كي تتgولي نتوما ههههه ونحشمك بالهضرة 
توبة:لا هي صدمتيني ههه
محمد:كان فيا مايدير هاكاك وكنت جامع ليك كلام بزااف..عرفتي شحال من مرا كتنزلي من بيتك وكتبقا حال فيك فمي ومكنكرخش نطير على هادو(باس فمها)بشي بووسة منطلقكش ونغرقك هضرة لي تخليك تحشمي بلا هوااك ولاكن جات حشومة وقلة الادب..غنتسماا حيواان وديك الكلمة لوخرا لي كتقولو هنا ههه شناهيا؟؟
توبة:مكبووت هههه
محمد:فوالا هههه هاديك..كون كنت هاكاك سييغ مغتقبليش تزوجي بيا ومغتحمليش تكملي معايا حيت غيبان ليك باغي فيك هي السيكس
توبة:كتفكر أولد الكلاوي ههههه
حط يدو على شوميز وقال:ياله حيدي خلاص
حيدها ليها بلا هواها تا بان صدرها مدفك من السوتياان ..هز حاجبو وشاف فيها لقاها مكمشة ملامحها وقال :عههع طلقيهم طلقيهم من بعد الى شديت فيهم والله مانطلق هي رتاحي هخهه
ضحكات وجر ليها تاسروال ولبسها البيجامة خاتمها بقبلة على شقا تصدرها وقال:أشتهيك ألف مرة في الثانية ههه
ضحكات وقلبات ةجهها وقالت:ماسخ ههههه بيت نبوول
محمد:فوق راسي مثلا هههه نوضي لطواليط
توبة:فين جات؟؟
ناض ووقفها معاه خىجو كيقلبو عليهم تا تلاقاو رقية نعتاتها ليهم بعدما عطاتها الما..الطواليط حات برا الدار والظلام..شعل ليها لبيل تحت صوت الدياب من الغابة..ودخلات وقالت:محمد الضلام
محمد:هاني هي حداك..متخافيش هاني كنتسناك
توبة:والى عضاتني شي حاجة؟؟
محمد:(بضحكة)انا لي غنعضها الى قاستك تما ههههه 
ضحكات ودخل هو يديه فيها لبيل مضوي ليها بلا ميشوف هو..قضات حاجتها وغسلات وخرجات عندو شدات فيه وقالت:ناري شحال تالضلام(كتشوف فالارجاء)
محمد:(خلاها تاسهات)هووووب
قفزات حداه وشهقاات وهو ميت بالضحك عليها وقال:هههههههههه اودي على جبهة هههههه
توبة:قرد تفووو حيد علي هههعع
محمد:هههههه كتخلعي دولر هعهه زيدي
توبة:(لصقات حداه)أهياا عنداك تطلق مني
محمد:دابا الى لحتك فهاد الضلمة راه مكاين لي يجيب ليك الخباار هههه
توبة:(بدلع)وتسخاا بيا زغما؟؟
تلفت ليها هاز حاحبو فيها وشوي تضو ضارب فيه وقال:نلوح راسي وتبقاي نتي ..هي تنضحك معاك..منسخاش أنا نلوح مصيبتي لضلام ونبقا انا بلاش
توبة:هههه علاش كتgوليا مصيبة هنهه شو انا كندلع طاسلتك بطريفات لوز ونتا تتgوليا مصيبة..تصيبك ان شاء الله ههههع
محمد:كندلعك فكتوبي انا هههه 
توبة:وشكون gالها ليا انا هههه ونتا معمرك عطيتيني نقرا شي حاجة
محمد:قريب تقرااي..قرب نخرج كتاب
توبة:وااه..شنو سميتو؟؟
محمد:بريق عينيك

بتاسمات بفرحة وحطات يدها على كتفو قريبة من وجهو وقالت:اوووو الكاتب تااعي ههههةأول توقيع غتعطيه ليا أنا..نسيق ليك لخبار خربشتيه لشي وحدا خراا نااكلك
محمد:(هز فيها حاجبو)على حسب كيدايرا ها د الماكلة هههه(عض على شفايفو بشر)
خرجات عينيها وتوتراات من نظرتو وقالت:الماسخ لاخور..المهم انا هي gلت ليك هههه
تدق باب البيت وجا صوت مرات ولد علي :ختي ختي ساليتو؟؟
توبة:ااه
ناصت من بلاصتها وحلات عليها لباب كانت هازا طبg ديال الخبز تدار سخون وحانيا راسها وقالت:نحطو نتعشاو
توبة:لي بان ليكم
رقية:(شافت فيها)جاتك البيجامة زوينة..شديها ديها معااك
توبة:(خجلات من لطافتها)براك الله وفيك احبيبة مكاين لاش
دخلات رقية حطات الخبز فوق الميدة الصغيرة المدورة ومغطية بميكة تاع طبلة فيها وريدات..ورجعات توبة جلسات حداه تتفرنس وقالت:جات معايا البيجامة
محمد :جا معاك طوييل هههه
دخل علي كيحنح ومراتو تاهي وقال:رتاحيتو
محمد:الحمد لله
ربع رجليه وجلس حداهم وبدا كيناادي عليهم باش احطو العشا كأنو كيبين ليهم أنه كرييم هاكا
حطات رقية طاجين سخوون ترااب تيبقبق من فوق الكانون لعندهم ديركت..هزات الغطا عليه وبان الطاجين مشكل بالخضرة والزيتون ولي طاح فبالك فيه وهادا دليل على أنه بغاو احطو ليهم كلشي لي عندهم واتهلاو فيهم
علي:(كيقطع الخبز)بسم الله بسم الله أيواا ارتشتامت(كولو)احح نسيت مكتعرفوش شلحة
محمد:هههه معليش
هزو الخبز وبداو كياكلو فالطاجين لي مكون من خضرة خارجا من الارض ديركت ومطيبة على الكانون..والبنة كتقطر منو..
توبة طاحت فيه عما كتاكل وتبنن ومحمد قاليها حيدي من طريق تا شبعات الكريشة وتسوخرات لور وقالت:الحمد لله
رقية:ويلي كولي مكلتي والو 
توبة:لا اختي مبقا عندي فين نزييد(حطات يدها على كرشها)
رقية:ماكلتي والو(تتقطع ليها الخبز)كولي
توبة:والله حتا شبعت ههه صافي
توسخر حتا محمد وقال:لحمد لله
علي:مكلتو واالو هههه كولو مزاال(كيدفع ليه اللحم)
محمد:براك الله وفيك كلينا والله
علي:قبلو علينا وصاافي
توبة:الخير والبركة
كملات العائلة ماكلتها مجمعين مع العرسان وكيقرقبو الناب..تاسالاو وناضت رقية هزات الماعن ومسحات طبلة وحطات طبسيل فيه تفاح والبنان وبداو كياكلو
هز محمد تفاحة قشرها وقطعها وحطها قدام توبة بمعنى هزيها..وتاهي بتاسمات وهزاتها تتاكلها طرف طرف..شافها عجبها وعاود مد يدو وقشر وحدا خرا وحطها ق.امها وكلاتها
علي:بصحتكم
توبة:يعطيك الصحة
هزات رقية تاني الماعن وحيدات الطبلة وبعد شوي جابت صينية فيها أتاي والفاكية تجمعو عليها تاني كيقرقبو النااب معاهم
علي:اش كدير فحياتك؟؟زعما فاش خدام
محمد:عندي واحد الشركة صغيرة كنترزق منها
علي:تبارك الله ماشاءالله..الله يزيد..ونتي ابنتي
توبة:باقي هي تنقراا
علي:مزياان القراية زينة..ووتقراي بعدا شوي ولا والو هههه
توبة:هههه جهدنا وصافي
علي؛بحال واحد بنت ختي تاهياا..واه وااه تتقرا مزياان تتجي هي لولة هههه
محمد:الله يبارك..القراية مزيانة
بقاو مجمعين جهد شي سااعة هاكاك وشافو توبة تتفوه وهو ينطق علي:رقية رقية فرشاسن مانيغا دgانن(فرشي ليهم فين انعسو)
رقية:واخا
ناضت رقية للبيت ديالها وجابت مانطات عرسها كااملين وشي زرابي وحطاتهم وقالت:انا نفرش ليكم
ناضو ليها من لبلاصة ومشات توبة تتعاونها تتفرش وتصايب الفراش حطات ليهم المخاد وقالت:الله يمسيكم على خير
توية:شكراا لهلا يخطيك
علي:تباتو فراحة الله..الى خصاتكم شي حاجة gولوها
محمد:شكراا
خرجو وسدو موراهم الباب مخليين الحيبان واقفين..تلفتات ليه وقالت:نااري شحال ضرااف احح على داك طاجين شحال بنين وااه وفين تبان شي طنجية ولا عجب ههه
محمد:أما التفاح معندي منgول عليك فيه هههه دخلتي فيه
توبة:بنيين وحلو داك التفاح هههه كون هي قشرتي الثالثا ههه
محمد:(خاشي يدو فجيبو ومقرب جيهتها)غيحسابهم هي معمرك كلتي التفااح هههه زيدي أحبي تنعسي ونتي من صباح وتنقزي مبقيتيش مقسحة؟؟
توبة:هننن..اه اه شوي شوي الى زربت فالمشية(قلبات عينيها)
عاق بيها كتهرب وزاد قرب منها مخرج يدو من جيب..دوزها على خصرها وجرها بشوي لعندو كيشوف فوجهها بعشق هايم فيها كأنه كيقول ليها بصريح العبارة"أريدك"
هزات فيه عويناتها بعفوية وبتاسمات تلقائيا وقالت:مالك تتشوف؟؟
محمد:منشوفش ههه؟؟
توبة:لا شووف هههه مافيكش نعااس
محمد:فياا حاجة خراا ههه (قربها كثر وعينيه كينتاقلو من شفايفها لعينيها)كتحمقيني بهاد الشوفا هههه لباقيش ديريها
توبة:هههه شنو؟؟(بعذوبة)نبقا مغمضى عيني
محمد:غمضي نشووف
توبة:علاش؟؟(بصوت منخافض كانها كتحصر كلامها هي ليه)
محمد:غمضي
بتاسمات وغمضات عينيها ببطء وهي بين يديه كلحللها كيف بغا ويمتع بيها نظرو كيف بغا بلا تأنيب ضمير وبلا خوف على كرامتها..حقق شوفتو فالخالة لي عندها فوق فمها وقرب منها بشغف وطبع قبلة عليها مخرج لساانو على شفايفها تاهزات ليهومبوزرشة..بغات تحل عينيها وهو يقول :بقاي مغمضة
رضخات لطلبو وبقات مغمضة عينيه كتحس بأنفاسو كضرب فوجهها

يتبع🙊🙊❤❤❤