حكايتنا الجزء 47

2018

محتوى القصة

رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

توبة:هههه على شهر العسل واش شفنا وكدا صاافي هههه
محمد:متأكدة؟؟معاودتي تا شي حاجة خراا
توبة:(بعدم فهم)لا بحالاش هاد الحاجة؟
محمد:خههه معرفتش..نتوما النسا كتبقاو تبلبلو وتعاودو شي حوايج مخصهومش اتعاودو شي حاجة سوكري بيناتنا
توبة:(هزات فبه حاجبها)الى كتهضر على علاقتنا راه مgلت والو..(ناضت معجبهاش الحال)ياله الى بيتي تاكل
جرها من يديها جابها هلى رجليه وقال:فهمتيني تاني غلط ههه عارفك بعقلك وثقة ومكتعاودي لحد ماقصدتش هاكاك..قصدت ميفلتش ليك لسانك وصافي حيت شي حاجة بيني وبينك مخصهاش تعاود gدام شي حد
توبة:(عوجات فمها)عارفاا متحتاجش توصيني 
محمد:(شد ليها شفايفها فيديه)ومالكي كتعوجي فمك هاا هههه كتقلبي على شي بووسة هاا
توبة:أطلق ازمر راه ضروني
محمد:(طلق منهم وحاوطها بيديه)ياله أري شي بوسة
توبة:مابيتش😒😒
محمد:عفااك ههه
توبة:لا
محمد:واعفااك هههه دابا كيعجبك نبقا نطلب فيك على قبل بووسة راه غندير شرع يدي ههه
فلتات ليها ضحكة وضحكات:ههههه هاد زمر هءا ههه متاعتش لي يطمر علييك هههه
محمد:اوا اري بووسة حلوة لحبيبك
ضحكان بخجل عاضا على شفايفها وباستو بوسة طويلة ففمو وقالت:صافي ؟؟
محمد:ههههه نعديو بيها ههه ياله نوضي
ناضت كضحك وشد فيها ونزلو لتحت لقاوهم فالجردة والطبلة عامرة بالحلاوي والعواصر وهوما مجموعين لقى السلام وجلس فبلاصة وجلسات حداه توبة
الساجدي:رتاحيتي؟؟
محمد:شوي منعستش بزااف
سليمة:واش كنتي كدير لفوق
توبة:كيكتب هههه
ااساجدي:ماحدنا ذكرنا الكتابة..اش غنgوليك على داك للكتاب ديالك..زوييين ماشاء الله..
محمد:الله يبارك فيك
وردة:(حطات الكاس من يديها)اييه محدك جبدتيه اخخخ عليك أولد الكلاوي هههه بورشتيني هههه عرفتي تنقراه من ليل لليل واناري كنقرا والقلوبا فعينا..زعما والله تا براافو
محمد:(ضحك بخجل)مزيان ملي عجبكم..علاه اعجب النقاذ
فؤاد:اهضر شي واحد واتفرج هههه غنخوي فيه فردي 
محمد:ههههه الله يحد لبااس هههه 
سليمة:انا باقي gاع مقريتو ههه
فؤاد:فاتك النص هههه بعدا على دخلة كاينا واحد الجملة الى التي سحرتني من تصبح على خير 
وفاء:هي هاديك كتجدبك للكتاب وفبه شي حوايج زوينين
الساجدي:علامن داك الاهداء؟؟
مجمد:(هز قهوة بالحليب خواتها ليه مو)لبنتك ههه
ضحكو كاملين وشافو فتوبة لي هازا الحلوة كضرب فيها..ضحكات ليهم وكمل ااساجدي:شنو سر ديك تصبح على خير
محمد:(حشم)ههه هو واخا مكنشرحش بزااف هادشي غنشرح ليك حيت نسيبي..ياسيدي بنتك نهار طحت فيها طيخاتني ببوندودو
الساجدي:هههههه وابوندودو كتgولها لكلشي ههه
محمد:وانا تسمعات عندي فشكل ههه الحماق صافي
وردة:هههههه يا سيدي وياسيدي الله ادومها محبة ودابا باقي مكاينش شي كتاب اخر؟؟
محمد:لا بااقي بعييد
وفاء:لكتاب الجاي غيكون فيه الى التي أهدتني احساس الابوة هههه
محمد"عهههه ان شاء الله
سليمة:(شافت فتوبة كتاكل)أباراكا هههه
توبة:ششش بنينة هاد الحلوة
محمد:باقي بغيتيها؟؟
حركات ليه حجبانها بالايجاب وضحكو عليها ووصا الخدامة تجيب ليها بحالها زكلاتها وهاكا دوزو جلستهم كيهضرو تا تحط العشا تعشااو ونت كل واحد قصد بيتو..باست توبة واليديها وختها وتا وفاء وفؤاد وسليمة وأشرف وتبعات محمد لبيتهم..دخلات لقاتو كيحيد فتيشورت وبقا هي بسروال بيتي وقال:باقي مناويااش تنعسي
توبة:هههه ندوش دوش خفيف ونجي نعس
محمد:نتسناك ياله سربي
دخلتت بالخق دوشاات ولبسات بيجامة تنوم رطبة من دون نظارات ودهنات لحمها بكريم تاع الليمون ومشات تخشاات حداه..شافها وحط الكتاب لب كان هاز وحضنها عندو..دوز عليهم الغطا وطفا ضو خلا هي فايوز واحد شاعل ..خشا وجهو فعنقها من جهة لوخرا وقال:علاش درتي هاد الكريم؟؟
توبة:ههههه مالو ريحتو مزوينااش؟؟
مجمد:حيت ريحتو زوينة متديريهش هههه راه حراام هادشي ونتي غيكلي
توبة:اوا انا كيعجبني هههه براكا من العضاان
محمد:نااكلك انا(باسها فعنقها)فيك نعااي؟؟
توبة:بزااف هههه غدا غترجع للخدمى؟؟
محمد:وي هه متخافيش كنجي للغدا
توبة:مزياان ههه(باستو ففمو)بوندودو
محمد:هههه بوندودو الحب ههه

مع شروق الشمس وبزوغ الفجر..عطانا الله بداية جديدة ليوم جديد تزاد فعمرنا
فاق محمد على اثر المنبه لي فتيليفونو..حل عينيه بشوي لقاها مخششة فيه وحوايجها كلهم مخربقين حالا فمها..وهو عاري من لفوق..قادها بلاصتها وتكا على مرفقو كيشوف فيها ..مد يدو سد ليها فمها وضحك..عاد طبع قبلات على حنيكاتها الرطبين وعلى شفارها..بتاسم ونا من بلاصتو فاتجاه الدوش باش اوجد راسو لاول يوم فالخدمة بعد زواجو
فحين هي بعدما دخل لدوش بشوي فاقت بزز وحلات عينيها..شافت بلاصتو خاوية عرفاتو فالدوش..تعجزاات على خاطرها عاد ناضت من بلاصتها حلات ريدو تدخل شميسة وخرجات شمات الهوا بأريحية ..وكتشوف قدامها منظر طبيعي زويين..سمعات لباب تحل عرفاتو هو..تلفتات بابتسامة عذبة وشافت فيه مدور على نصو سفلي فوطة ..دخلات عندو للبيت وقالت:صباح النور
محمد:صبااح الخير 
توجهات عندو باستو فحنيكاتو بجوج وقال:فقتي بكري؟؟
توبة:gلت نوgف معاك تاتمشي للخدمة هههه(شدات فوطة تتنشف ليه شعرو وستاغل هو الفرصة حاوطها من خصرها كيشوف فوجهها)اش تتدير؟؟
محمد:باقي مدرنا والو هههه(شاف صدرها)شتك ناعسا بلا سارووت هعع
توبة:هههههههه كيضبرووني هههه تنعس بلا بيهم
محمد:مزياانة(كيداعب ضهرها)باش وقتما حتاجيناه ندوزو ديركت هههه
توبة:(ضرباتو بالفوطة)الماسخ لاخر حيد علي هههههه اش نوجد ليك فحوايجك؟؟
محمد:كنلبس عادي..اري بعدا شي بوسة نحلو بيها عينينا على صباح
توبة؛ههههه عاد دوشتي عهه متحلووش عينيك
محمد:تؤ تؤخهههه
قربات ليه وباستو ففمو بوسة خفيفة وقالت:هانا ههه
جات غاديا كضحك عارفا راسها طنزات عليه وهو يرضخا عنددو بزربة خدا قبلة طوييلة ففمها عاد طلقها وقال:الطنازة هههه
مشات كتفرنس لجيهة دريسينغ حطات ليه حوايجو عاديين وجبدات ليه ساعتو اليدوية مناسبة مع اللبسة وقالت كنأكد:مزيان هوكا؟؟
شاف جيهتها كان لابس كالسون:سي هوما هادوك رجعيىتنعسي 
توبة:لا فقت دابا صافي ههه ندخل نبدل باش نزل معاك
بتاسم ليها نااشط ومشا كيلبس وهي دخلات للدوش طرفات ودازت بدلات عليها وخرجات لقاتو كيسد ساعتو ..بتاسمات وبقات ساهية فوسامتو عاد توجهات لجيهة اغراضو هزات ريحتو ومشات رشاتها ليه تحت نظراتو لي سلبااتها..عارفا ابسط التفاصيل كتعجبو وكتخليه ازيد اتعلق بيها..كيرد البال لشي حوايج بساط مكيعنيو والو لانسان عادي ولاكن لانسان بحالو حياتو وكتاباتو معتامدة على هاد التفاصيل..سعادتو من هاد التفاصيل والهامو من هاد التفاصيل..باختصار العشق هو تفاصيل صغيرة

دارت ليه جوج رشيشات فعنقو وقربات منو بابتسامة بريئة مبينة فيها على سنانها شمات جيهة عنقو وقالت:دابا مزياان
محمد:بزااف علي هاد الاهتمام كولو ههه
توبة:وشنو منتهلاش فراجلي ههه ياله نزلو
حك نيفو بذكاء وقال:واخا ههه
لاح عليها يدو وخرجو من بينهم نازلين لتحت فين كانت السفرة عامرة وموجودة فيها فطور شهي وصحي ليه حيت عارفينو باش كيبغي افطر
لقاو هي وفاء لي واقفا على المساعدات كيحطو الفطور..شافتهم وبتاسمات ليهم
وفاء:صباح النور
توبة:صباح الخير أتوتا(باستها فحنكها)مزياانة؟؟
وفاء:الحمد لله ابنتي ونتي؟؟
توبة:مخيرة هنهه
باس محمد مو وقال:الزين نعستي مزيان
وفاء:الله يرضي عليك..الحمد لله ونتا
محمد:بخيير
وفاء:جلس احبيبي تفطرو نتا خدام
جلس محمد فكرسي وجلسات حداه توبة وقال؛فين الواليد؟؟
وفاء:خرج اتريض مع نسيبو هههه
محمد:أيهاي على الشيبانيين هههه
وفاء:ننا لي شيباني هنهه حبي ديالي انا باقي عاطي للعين
توبة:هههه اوا المشكودرة فينها؟؟
وفاء:دروك تنزل كتبدللنعمة
جلسات حداهم وبدا كيتحط الفطور ليه هو لي صحي وكياكل وهومت كذلك كيفطرو واهضرو تا سالا ومسح فمو وقال:انا غنمشي دابا
بغا يبوس توبة فحنكها وقالت :بلاتي انا غنمشي معاك تال لباب
باس مو ورضات عليه ومشا جيهة الباب مع توبة لي شادا فذراعو..خل لباب وتصادفو مع فؤاد والساحدي
محمد:بصحة السبوور
الساجدي:اعطيك الصحة..نتا معجاز علاش منضتييش؟؟
محمد:ماشي ليوم..السبور كنديرو ثلاثة تالمرات فسيمانة لاغير ههه
فؤاد:هي الخدمة هههه
محمد:اييه ههه كتgولها وكضحك نتا مغاديش؟؟
فؤاد:نوبتك أسبع هنهه انا جا عندي صاحبي غندوز معاه العطلة هههه
محمد:ونتا العام كامل ونتا عطلة هههه وكظل عند صاحبك
فؤاد:تبارك الله على لي المغرب كان عندو كي الشركة هههه هي تبان ليه لفرصة اشد الطيارة هههه
محمد:اواداكشي علاش كنزل للمغرب راه جبتو معايا (غمز توبة)
فؤاد:اييه اوا بصحتك انا اسيدي بيت نرتاح سير تخدم على ولادك
محمد:عهههههه اييه أسيدي جات معاااك ههه انا مشيت
فؤاد:الله يرضي عليك
محمد:أمين(باس يديه)
ااساجدي:بونجوغني ه
محمد:شكراا
دخلو لداخب وبقات معاه توبة كضحك وقالت:الشيبا العاصية على خوه ههههه
محمد:هههه كيتسلخ ههه(باسها فنيفها)انا مشيت
قربات ليه وباستو فحنكو بعذوبة:بسلامة..هاف أ نايس داي بب..لوفيوو
محمد:(قبلها فجبهتها وفمها)فور يو تو ههه غنرجع للغدا
توبة:اوك ههه غنتسناك
خرج من الدار لقا سيارتو..ركب فيها غمزها وديمارا وهي صيفنات ليه قبلة هوائية

غاب عن انظارها ورجعات هي لداخل..لقات مها نزلات وجالسا مع نعمة ووفاء فانتظار الباقي انزلو
باست مها وفالت:كيصبحات المشكودرة
وردة:بخيير ههه ونتي
توبة:(جمعات حنوك ختها وباستها)مزياانة هههه اخخخخ على هاد العسل تاع بابا
نعمة:ههههه زgاي متبقايش تجري ليا حنوكي هاكت ههههه
توبة:تانتي وليتي تهضري هههههه
نعمة:(كتشرب فالحليب)خالتو وفاء نطلبك طليبة؟
وفاء:(كتقلدها)طلبي العمر طلبي
نعمة:بيت نعوم مورامانفطر هههه بيسين عندكم زويين
وفاء:ههههه البيسبن كولو ديالك هههه تتعرفي تعومي؟؟
وردة:بنت الساحدي ومتتعرفش خهه
نعمة:تنعرف هههه صافي ناكل بزربة ونمشي نعوم..توبة تعومي معايا؟؟
توبة:لا ازين انا منقدرش ههه 
نزل الساجدي والكلاوي نضامو ليهم للفطور وبقاو مجمعيين شحال ..
اما محمد لي كي وصل للشركة كلشي كيبتاسم ليه ويصبح عليه وهو بدورو كذلك كيعطيخم بتسامة وتحية الصباح وصل جيهة مكتبو وناضت السكريتيرة لي هي شافتو وقفات وقالت بالانجليزية:كود مورنينغ
محمد:صباح الخيير..
تبعاتو بمذكرتها تالبيرو وجلس وقالت:مستر محمد مبرووك الزواج
محمد:شكرا ههه عفااك غتعطيني كاع التقارير لي تدارو فشركة فهاد الفترة
..:اكيد..قدامك اموسيو غتلقا بعض المجلات لي كتبو على سبادتكم وعلى زوجتك
محمد:(شاف مجلات كثار)ممم فنشوفهم من بعد..
:اليوما عندكم ربعة تالاجتماعات 
محمد:داكووغ تقدري تمشي..وعفاك قهوة كحلة
بتاسمات ليه وقاات:طبعاااا

خرجات مخلياه بيبدا الخدمة ولاكن قبل صيفن ليها ميساج فيه بلي وصل وجاوباتو هي الاخرى

دوز نهاروو عادي جدا من جتماع لاجتماع والملفات قدامو كيراجعهم..تاوصلات الجوج تنهار..شاف فساعة وناض خرج من الشركة ركب فالاوطو وتوجه للدار

ماهي الا مسافة الطريق تا وصل ودخل كيقلب عليها..لقاهم كاملين فالجردة..الساجدي وفؤاد كيعومو مع نعمة ووردة ووفاء جالسين كيهضرو..سلم عليهم وشير لدوك لب فالمسبح وقال؛الواليدة فينها توبة؟؟
وفاء:مشات تتمشا فالجردة
محمد:منين دازت؟؟
وفاء:جيهة لاصال
ستأذن منهم وناض من نفس طريقها كيقلب علبها..وسط الجردة تا بانت ليه من بعيد واقفا وكتسيلفا..ضحك عليها وبدا كيتمشا بشوي تا خلعها بشدتو لي شدها من خصرها تا قفزات:عععع
محمد:خهههههههع مالكي؟؟
توبة:جهل هههه تفوو مالك كتسلت كي الشفارا
محمد:(حط راسو فعنقها)ههههه اش كديري بوحدك هن؟
توبة:والو كنتصور نههه جردتكم زويينة
محمد:جردتناا هههه (دورها عندو)توحشتك
توبة:(تعلقات فيه من عنقو)تانا خههه تعطلتي؟؟
محمد:(داعب نيفها بنيفو)عاد ساليت..
توبة:عيتي احبيبي؟؟
محمد:بزااف ههه كثرة الاجتماعات وكثرة الهضرة ههه 
توبة:احح ياختشي على هاد زيين ههه ياله اطريفات لوز تاعي دوش ونزل تغدا 
محمد:لا غنتغدا ونرجع باقي عندي شي شغال
توبة:ممم واخا(باستو فحنكو)متعييش ليا راسك
محمد:(زاد زيرها معاه)والى عيبت كااع هه
توبة:(عاضا على شفايفها)بنتقلق
زاد عصرها كثر وقال وعينيه على فمها:والى تقلقتي؟؟
توبة:ههه بنخيااب
محمد:(جر شفتها السفلية بسنانو)مزيان تخيابي شوي ههه 
محس براسو تانزل جيهة شفايفها كيروي عطشو منهم بنهم كانو شحال مباسها..غايب فثغرها وهي الاخرى مستسلما ليه على الاخر ومخلياه ادير فيها مابغا
مخمد:(كينهج)شحال بقا وتسالي ليك الليغكل)
توبة:هههه اليوم واقلة
محمد:يعني غدا ههه غدا غندير فيك مابغييت هههه خمس يام وانا صايم ونتي كضوري حدايا مرا بكريم ريحتو ديال نعضك كولك..مرا كتمشاي بلا سوتياان شنو هاا(قرصها ففخدها)انا نموت انا ههه
توبة:هههه اااي هههه واراه عهههه اوا عادي
محمد:معادييش هههه ديري معايا حل غدا ههه
توبة:نخاف هي تفيقني مع الصباح هههه
محمد:متgوليها لحد الى مدرتاهاش هههه ياله تغداي
باسها فحنكها وجاي معنقها وكيهضرو على كيدوزو نهارهم تالعند الباقي ..لقاوهم حطو ليهم طبلو طويلة فيها الغدا المشكل لمنوع ليهم بليصالاد والعواصر
جلسو مجموعين عليه كامليين كيضحكو وانشطوو تاسلاو رجع محمد لخدمتو وبقات توبة فالدار مع عائلتها
***
وهاكا دزات الايام عندهم..هو كيمشي للخدمة وهي كتدوز النهار فالدار معاهم تا وصل وقت مغادرة أهلها ورجعو فحالهم..توادعات معاهم بالبكا تاني واخا عياو مايسكتو فيها تا خرجها محمد تعشاو برا وبدلو لجو
موراها ولا محمد كيرجع بكري باش متملش واخا كتبقا مع وفاء بزااف..دار ليها كوتش مرا كدربها كل صباح وفلعشبة كيجي أستاذ تالألمانية كيفريها لي بقا ليها فلغة..
الجديد فحياتهم هو الحب لي كل نهار كيكبر فيهم والجو لي لاقياه فالظار بحال دارهم..كضارب مع سليمة وتناقز مع أشرف وتعشق هي ومحمد ..وتحس بالحنان الابوي من عند فؤاد..ومن عند وفاء واخدة الحنان تالام
دوزات فترة لا باس بها فأمريكا تأقلمات فيها مع العيشة فيها وولات كتعرف بلايص فيها بحكم محمد كيخرجها بزااف وكيدورها ويوريها فين تحي وفين تمشي..
فنرة لابأس بها دوزاتها وربات فيها صحتها كثر وزياانت..مدللها محمد فوق من جهدو وهي الاخرى ممخلياش من جهدها معاه..هي كيدخلو لبيتهم وكيعيشو جو خاص بيهم كأي زوج وزوجة..حتا وصل وقت التحاقها بالجامعة

وصل وقت عودتها للدراسة بعد انقطاع دام لمدة سنى كاملة..سنة تغيرات فيها شحال من حاجة فيها..أولهم مبقات انسة ولات مداام..وثانيهم خسرات بزااف تالحوايج وبانو بزاف تالناس على خقيقتهم..بان معدنهم..عرفات شكون العدو من صديق وعرفات الاخ من المرافق وأهم حاجة وقعات ليها فها السنة ولي خلاتها تبدل كليا هو الحب..هاد الاحسا لي رافقها طول هاد المدة ومتأكدة أنه غيبقا ارافقها حياتها كاملة
****
طلع ااصبااح فأمريكا وتوبة باقي حالا عينيها منعسات مشافتو..احساس أنها غترجع للقراية سهرها وخلاها بلا نعاس..معنقا محند وحالا عينيها كتشوف فالفراغ وتفكر كيفاش انه داز عام بسرعة تحولات غيه شجال من حاجة ..
فيقها من تفكيرها صوت لالاغم الهادئ فتليفون محمد لي كان ناعس حتا بدا كيفيق ويتحرك..بقات محافضا على هدوئها متحركاتش..تا تفوه وحسات بيدو كتحك فروة شعرها بحنان..بغا يقلبها يقادها فبلاصتها باش اشبع فيها بوسان تا كيتفاجأ بيها فايقا..بتاسم ويدو داعبات حنكها:العمر ديالي فايقا بكري هاا(شافها ضحكات ليه وهو يتحنا كيبوس فعنقها ويهرها بيدو فكرشها)مفيقااك الفرحة هاا هههه(كيعضها)دوي المشة
توية:ههههههههه صافي زgا ههههه براكا هههههه منعستش اصلا
توقف عن حركتو وخرج راسو من عنقها وقال:عاودي اش gلت؟
توبة:(تقادات فنعستها)منعستش
محمد:وعلاش؟؟
توبة:معرفتش..عام وانا بلا قراية واليوم غنرجع نقرا خسيت براسي فشكل والله(تغرغرو عينبها)
محمد:(ستغرب لحالتها وجرها لاحها فحضنو)شوووو واش فيها؟؟بحالا دايرا أني بلوونش وصاافي فين المشكل؟؟متعقديش الاموور
توبة:(طاحو دموعها)عام أ محمد ميجنعو هي الفم هءهءهء
محند:واش مسابقا مع شي حد؟؟نوو..سو علاش غتبقاي تgولي عام..عام بحالا رتاحيتي فيه وستمتعتي بيع وصافي..ودابا غتبداي من جديد..
توبة:(مسحات دموعها وزادت تمخشات فيه)هء
بقا ضامها ليه كثر ويديه كتحك على ذراعها ويبوس فراسها وهي تتلعب ليه قصدرو وتهضر معاه تا بردات وقالت:بنتعطلو نوووض
محمد:عهه واخا...نوضي نتي سبقي دوشي وانا نتبعك
توبة:واخا ههه
ناضت بحماس من حداه بعدما بااستو بحرارة فحنكو..دخلات دوشات بالخف وخرجات لاويا عليها فوطة ومشات تتقلب ريسينغ
محمد:هي خرجي راه وجدتهم ليك
توبة:هههه باش عرفتيني اش بنلبس
محمد:ههههه لبسي على ذووقي
خرجات عندو شادا لفوطة وتتشوف اش حط ليها أما هو كيبوس فكتافها وفالعظام لي عندها فالنعقرة بحب وهايم فيهم:حبي غتمشي تقرا ههه ومغنبقاش لقاها كتسناني هاا
توبة:هههععههه نتا لي غتعود تجي ليا هههه
محمد؛ضروري(باسها ففمها)ياله لبسي انا ندوش
ضحكات ليه بطفولية ودخل ادوش فحين هي لبسات عليها دغياا ومشات قدام مرايتها تتصايب وجها على خاطرها..مع خرجتو لقاها كتعكر بالبوردو..هز فيها حاجبو وقال:شفتيني سكت تاني ونتي تبداي تديري الالوان فوجهك

توبة:وانهار لول هذاا ماعلييش موراها نمشي مكشترة
محمد:(جا وقف حداها داير يدو على خصرو)تء مسحيه وديري شي واحد خفيف
توبة:(خسرات ملامحها)لا هذا زويين شو كي جاني (دلات شفايفها)
ضحك عليها وقرب طبع عليهم قبلة وقال:كيجمق علييك..جااك زوييين
توبة:(بابتسامة انتصار)شتي اش gلت ليك ههه
محمد:ولاكن غتمسحيه وديري شي غوز باارد هذا لا..هذا مشري باش يشوفو محمد بوحدوو
توبة:(غوبشات)دابا مالك هاكا؟؟قبل gاع مكنتي تتgول ليا هاكا كنت تنديرو ونخرج معاك
محمد:قبل ههه أما دابا راه دابا(جا عنقها من جنب كيشوف فيها فالمراية ويهضر)شو شحال جاك زويين كيبانو كي شي جوج فريزاات لي شافهم اتشهاهم اطير عليهم ببوسة ابجغهم وامصهم..وهادو(دوز صباعو عليهم)انا لي بايسهم وانا لي باغي نشوف البوردو عليهم ياله حيدييه
توبة:(حنات راسها)واخا😔😔
عرف راسو قلقها وهو يتنهد وشاف فيها وتكا هلى طبلة تالماكياج وجرها دارها بئن رجليه وقال:أحبيبة ديري ليا خاطري هي فهادي..والالوان الغامقة بعدي عليهم نتي عندك شفايف مطبزيين كيجي فيهم العكر قتال وانا محاملش نقتل شي ولا حتى نحرق دمي ونتعصب اللهم نتفاداو الصداع
توبة:واخا😏😏😏
هزات مسحاتو وهو باقي واقف حداها وقالت:واش بتبقا خاضيني..سير لبس حوايجك ونتا مقزب علي كي الجمل
محمد؛(ضحك)ههههه (حيد لفوطة وبقا بلا والو)كيجيتك درووك
خرجات عينيها تاطاح العكر من يديها:هيييه ويلي ويلي ويلي سير سير الله يغصبك عععععع غطي ق**** ازمر
محمد:حلالا طيبا 8هههههههه
مشا كيلبس حوايجة وكيضحك عليها وهي رجعةت كتعكعر وتمسخ فيه..تا سالا وجا وقف عليها هز ريحة من قدامها ورشها ليها وقال:صافي واجدة
توبة:ههه اه
هزات صاكها خرجات معاه للتحت لقاو فؤاد ووفاء كيفطرة واشرف..شاركوهم الفطور بضحك ونشاط كي موالفين كيشجعو فيها ويرفعو ليها المعنويات..تاسلااو وناضت باش اوصلها محمد 

ركبان معاه كلها كتعراق وترعد ومحمد كيضهر معاها ويديها ففخضو..
محمد:كاللم أحبي..كلشي غيدوز مزياان عادي غدخلي وتمشي تقراي عادي
توبة:فففف جو جديد وبنادم كثير وعاد ماشي مغاربا محالش نتأقلم
محمد:هههه من ناحية تولفي نعطيك الى كثرتي نلقاك جامعا عليك شي رباغى تالبنات كطقطقي معاهم هههه

توبة:ففف الموت تلخلعة بحالا عمري قرييت 
محمد:هي حيت عام مدخلتي لهاد الجو ديال القراية(باس يديها)كالم اوكي
حركات ليه راسها بالايجاب وسكتات كتشوف فالزنقة تاوقفو قدام أكبر جامعة علمية فامريكا..شافت من الشرجم الناس داخلين خارجين؛هي هادي؟؟
محمد:سي
حل لباب ونزل ودار جهة لوخرا خل ليها لباب وقال:مغتنزلييش؟؟
سرطات ريقها ونزلات تضور عينيها تلى لمكان ويدهت عرقات فيدو أما هو هي كيشوف فتوترها ويضحك
محمد:واصافي ههه راه عادي ههه هانتي شوفي جامعة كبيرة فيها نااس كثار من كاع بلايص العالم..غديري صحابات وصحااب هنا وتولفب دغيا
شافت فبه بحيرة وقربات عنقااتو تاتكا على لوطو..ضحك وحاوطها من خصرها معنقها بيد ويد كيداعب بيها شعرها الرطب:حبيبة ديالي متوترة ههه مكاين لاش ههه 
توبة:ان شاء الله ميوقع والو ففف(بعدات عليه)نمشي ندخل
بتاسم ليها وباسها فجبينها قال:كود لاك ماي انجل
توبة:(بتسامة متوترة)مغسي حبي نه
تمشات قدامو فاتجاخ الباب ومرا مرا ضور تش ف فيه..هو لي بقا مربع يديه وكيشوف فيها تادخلات عاد ضحك وتحرك بسيارتو فاتجاه الشركة
أما هي دخلات للجامعة لي عالام اخر فيها شهب فيها سمر فيها القصير والطويل ..بدات كضور فعينيها كي لبوية وتتشوف فضاءاتها الكبيرة وبنيانها الزوين..توجهات للاونفي لي فالورقة لي عطاها محمد والتوتر باين عليها..لقات باقي مظخلوش كاملين..دخلات تتشوف كل رباعة فقنت وقليل لي جالس بوحدو..ولي دازت من حداه كيبقا اشوف فيها وكيجيب ليها الله كيدويو عليها..حاولات ما أمكن تجاهل نظراتهم ليها..ومشات جلسات فقنت خطات صاكها قدامها وجبدات تيلي تلهى فيه بيدما ادخل لبروف
رهبة أول حصة بعد غياب سنة سيطرات عليها بزااف وخلاتها تبقا ترعد ويديها اعراقو..كتبغي تكتب فتيلي كيزلق ليها صبعها فكلافيي..توتراات بزاف صيفتات ليه ميساج فالواتساب فيه ايموجي تيبكي..مخلات مبقششات فتيلي وبدات القاعة تتعمر وكلشي شد بلاصتو ومكاين هي الانجليزية..

دخل لبروف لي كان كبير شوي وبدا كيهضر معاهم وارحب بيهم ويهضر ليهم على الطب وعلى القراية فالحامعة وكدا..زاد توتر توبة شوي بشوي وبدات متأقلم مع الوضع شوي بشوي وتشوف فلبرووف

أما محمد فسيارتو متوجه لشركة لابس شوميز بيضة وسروال لاطوال كحل على فصالتوو كيبنو كبر من عمرو...شد طرييق من بعد محط ملفات فلكرسي الامامي جبدهم من اللور 
غادي فطرييق حاط ايد على لفولوون وايد فوق لباب كيفكر فيها كيغدوز نهارها لول.. تبدا كيسمع لكلاكصووون عليه من اللور عطاهم طرييق وكمل وقف فسطوب كيخبط بصباع فايديه على لفولوون شعل الضو لخضر وكمل حتى كيتفاااجئ بطمووبيل خرااا جاية جيهتووو وكتكلاكصوني

تفزع محمد بجهد وضور لفولوون على جهدوو لطرييق لخرى تمبقاااش محكم فيها ولي زاد ربجوو السيدة لي باغة تقطع حاملة
محمد-مييييرد مييييرد
فقد السيطرة على اللوطووو وهو كيبعد هلى لمرا حتى تقلبات بييه وجات فطروطووار كلشيي وقف معرف اش وقع بقاو هي روايض كيدورووو لفووق ودخاخن من لموطوور وقفوو سيارات كيطلوو شكون فيها.. حتى لقاو محمد مضرووب لجبهتوو مغيب ودم نازل لييه مع جبهتووو تخلعووو وبداو كيتااصلو بلايسعاااف والشرطة فاش شايفين يد محمد خارجا من الباب تاع السيارة
ماشي بزاااف تكانت سيارة الاسعاف مجهزة وقفات ورجال لوقاية كيبعدوو فالنااااس لي تجمعااات كتحسر على لحالة لي فييه ..دورو لصقة صفرة على مكان الحادث حيت اغلب الشهود قالو مقصودة..بداو كيقربو للوطو ويشوفو ياكما دايزا بليصانص خيت بحال هاد الحوادث كيقربو لاوطو كتنفاجر
جبدوو محمد بلكشايف معطووب من رااسو وعينييه كيتسدوو متألم ..حطووه فسرير لمتنقل شبه مغيب وكيسدو ليه فالسمطة على رجلوو وقف راجل جنبوو كيحل ليه فعينييه وقال-Sir, can you hear me
محمد:(بهمس)رجليي
هزووه على وجه السرعة لسياارة الاسعاف مغيب فقد الوعي كليا.. قلبوو السيارة ديالو وهزووو مستلزمااتو منها تيليفونووو لي كان بلكود
ااشرطي:(بالانجليزية)هادشي لي لقيتو؟؟ والهوية
:يس لقينا هويتو..عربي مسلم..اسمو محمد الكلاوي
الشرطي:سامع بيه من قبل(هز تيلي ديالو دوز الاتصال للمركز)الو..محمد الكلاوي دابا نعرفو شكون..بقا معايا فالخط(دازو دقائق)ممم صافي(قطع عليه)ولد فؤاد الكلاوي رجل أعمال..ديرو تحقيق وعرفو أسباب الحادث الى تصاب الحادث مقصود غيتفتح تحقيق من نوع اخر
وهو كيهضر صونا تيلي فيدو لقاه باسم عربي..معرفش اقراه مي جاوبو

فؤاد:(ستغرب)ياس..هذا تيليفون ولدي
الشرطي:عارف..انا ويلياام من البوليس
فؤاد:(تقاد فبلاصتو)نعام..اش كيدير ايليفون ولدي عندك؟؟
الشرطي:عارف..ولدك دار كسيدة ولقينا تيليفونو
تهز فؤاد من فوق بيروه فالشركى وقال بخوف:شوقع ليه؟؟شكون ضربو؟؟فينا اوبيطال كاين
الشرطي:تهدن اسيدي..دار كسيدة عاديا..نقلاتو للاسعاف لمستشفى****
قطع عليه مجاوبوش وخرج كيجري من الشركة والكل كيشوف فيه..خرج من الباب وتوجه للاوطو ديالو مكسيري للعنوان لي عطاوه والكارد موراه تابعينو

اما محمد لي كان غايب عن الوعي فالاسعاف كيسعفوه الممرضين علل حساب الجرحات لي عندو فوجهو ورجليه لي مهرساا..
وصلات الاسعاف قدام المستشفى نزلو منها جارينو فبياص والطبا ملقين ليه مدخلينو للبلوك ديركت

وصلات سيارة فؤاد قدام المشفى بعدو بدقائق خبس الفران مجهد تاتحكو الروايض ونزل كيجري للسبيطار كيقلب كي الحمق..توجه لاستقبال كينهج وقال:محمد محمد الكلاوي كسيدة هاد الصبااح
الموظفة:اه اسيدي عاد دخلوه دابا وعطاوني بياناتو راه الشرطي المكلف(نعتات بيديها للبوليسي لي واقف)
مشا عندو كيزرب وقلبو كيضرب فتسعيين..كبدتوتشوات اضعاف قبل مايوصل لعندو..وقف عليه وقال بالانجليزية:فين ولدي؟؟
الشرطي:(بهدوء)مستر فؤاد..انا ويلياام
فؤاد؛(خزر فيه)where is my son
ويليام:(جمع يدو عندو)عا د دخلوه
فؤاد:(عض على شفايفو بغضب)اش وقع؟؟اشمن كسيدة هادي؟
ويليام:الشهود كيقولو ان السيارة قصدات تدوخو ولاكن تحقيقات كتلمح بلي خادث عادي..
فؤاد:(مسح على وجهو)فينو الطبيب اخرج اطمني على ولدي ععععع
ويليام:مستر فؤاد تهدن..منظنش عندو شي حاجة خطيرة..
فؤاد:عععععع توقع ليه شي حاجة والله تنحرق هاد البلاد تالخرا فوق كركم كامليين
بقا غادي جاي بحالا فيه السهال..متوتر ومخلوع..ولدو لداخل ماعرفو ميت ولا حي..خرج ناشط كيف عادتو وداي معاه الرضى ووقعات ليه حادثة..ملايين تلاافكار طاحو على راسو ..معرف ميدير من غير اتسنا
أما توبة لي كانت فالجامعة متبعا مع لبروف تاسالا وخرجو بووز..هزات فيها ايليفونها ملقات حتا رسالة منو وهو لي مولفها يوصل لخدمنو اعلمها..مشات تابعا الطلبة تا لقات لبيفيه خدات قهوة وتيلي فيديها كتعيط ليه وتعاود وتتلقا تيلي مطفي ستغربات وتشوشات كثر..عاودات عيطات مثر من عشرة تالمرات ووالو..عيطات لفؤاد لي عارفاه معاه فالشركة بقا كيصوني شحال وقطعات ملي فقدات الامل انه اجاوب..زاد قلقها كثر وعاودتت عيطات لفؤاد مرارا وتكرارا..هاد الاخير لي كان جالس فقاعة الانتظار كيتسنا الطبيب اخرج لولا الممرضات لي كيخرجو واخبروه انه ماعندوش شي حاجة خطيرة كان غيشعل العافية فسبيطار..شاف نمرتها وتنهد ماعرف مايقول ليها..تا شافاصرارها بتصالاتها الكثيرة عاد جاوب وقال بصوت عيان:الو
توبة:(بلهفة)الو عمي لباااس؟؟
فؤاد:توبة كاينا فلافاك؟؟
توبة:اه..كنعيط لمحمد مكيجاوبش ةاش كاين فجتمااع؟؟
فؤاد:(تنهد)خرجي ابنتي تسناي شيفور غيجي اجيبك دابا
توبة:فين اجيبني؟؟
فؤاد:(محاملش اقولها ليها)لسبيطار
خرجو عينيها على إثر هضرتو وقالت كترعد:شنو(قلبها كيخبط)لاش سبيطار؟؟اش واقع اعمي؟؟واش واقعا شي حاجة(عصبها سكاتو)واعمي هضر
فؤاد:محمد دار كسيدة
شهقااات وعينيها بغاو اقلزو من بلاصتهم بلا قلبها لي كيضرب اضعاف عادتو..الخوف تملكها وتمكن من داتها تاولات كلها كتفيبري وجملة محمد دار كسيدة تعلقات فبالها..سنانها كتسمع صريرهم وشفايفها كيترعدو..الدمعة تجمعات فعينيها مبغاتش تنزل والوقت توقف عندها..شي غادي زشي جاي وهي واقفا جامدة وتيلي فيديها كتسمع نداءات فؤاد ليها:الو الو توبة الووو شوفي خرجي برا غنصيفت ليك شيفور دابا اديك
توبة:(طاحت دمعتها)هءهءهءهءهء اش وقع ليه أغمي اهءهءهءهء عفااك اش وقع😭😭😭😭كيقاش دار كسيدة(جاتها هستيرية تاليكا)هءهءهءهءهءهءهءهسههءهءهه
لي داز كيشوف فيها مستعرب وهي كتبكي زتيلي فيديها عقلها بيخرج بالبكا..وقلبها كيزدح
فؤاد:الله يرضي على بنتي سمعيني راه لي فيا كافيني..خرجي برا وها شيفوى جاي(شير لواحد من رجالو)سير للفاك تاع توبة..عرفتيها؟؟
...:يس بووس
مشا الكارد كيجري اجيبها أما هي قطع عليها فؤاد زخلاها كترعد بالبكا..شدتت راسها وجلسات فأقرب كرسي لقاتو كترعد بالبكا وصورة محمد فاش شافتو اخر نرة كنعاود ليها..تبلوكا عقلها كان ممكن تنوض تجري كتلهت وتغوت وتضرب فراسها وتغوت لربي لي خلقها لكن الصدمة كانت كبيرة عليها..ماكانتش متوقعة انه ممكن توقع ليه شي حاجة..
شادا راسها كتبكي بهيستيرية وتشهق وفمها فيه هي محمد..تحت عينيها بسرعة تنفخ وشفايفها كيترعدو..جاها طيف الفراق على راسها وتمكن منها
***
أيعقل ان تكون تلك هي أخر لحظة بيننا
أيعقل ان يداهمنا القدر وسط سعادتنا هذه
أيعقل ان تكون هذه هي نهاية الطريق
طريق بدأنا لتو في حفرها

لا زلت أطمح في أن أحبل منك..ان أنجب لك طفلا يشاركنا أجمل مافيك وأسوء مافي

****
تشللو أفكارها وبعض الطلبة مجموعين عليها كيحاولو اعرفو مالها وهي على فمها فقط محمد

بكات تاعباات وطوال الوقت عليها هي كتسنا الشيفور..ناضت مرعوبة بحالا قرصها شي حد وخرجات تتجري كي الهبيلة تتقلب على شي طاكسي ولا شي حد اديها..ودموعها شلال..وهي فالخرجة تاع الكلية شافت طونوبيل كحلى داخلة قشعات منها لكارد زهي تشير ليهم بهستيرية تتبكي تاوقفو ليها وطلعات لور وقالت:زرب لسبيطار هءهءه
الكارد:سوري ؟؟
توبة:(غوتات عليه)تحرك
وبالفعل تحرك بيها الكارد فاتجاه المستشفى وبقات تتبكي لور جامعا يديها عندها ودموعها نازلين شلال فمها كيترعد وبيااض بلا دوخة لي شاداها..عينيها عمرو بدموع كتفركع باابكا وتعاود تشكت وتعاود تبكي وتعاود تنفاحر بالبكا..ميمو الحنانة لي ديما مفرحها ومدخل عليها السرور طرات ليه كسيدة زخايفاه امووت

طوالت الطريق عليها وكل مرة كتغون على الحراس ازربو وتبقا تبكي..هي وقفو قدام الشبيطار نزلات منو كتجري وتعثر معارفا فين تمشي وفين تصد..حدها دخلات وبدات تتبكي ليهم تما كي شي بنت صفيرة تلفات عليها مها..بغات تهضر لهضرة مبغاتش تخرج ليها ودموعها دابزيين..لحظة كلشي شك أنها مختلة عقليا وبداز كيشدو فيها الممرضات وهي الهضرة مبغاتش تخرج ليها..تاجاو الكارد موراها شدوها وبعدو لممرضاات..دايينها جيهة فؤاد لي كان جالس فكرسي شاد راسوو..شافهم من بعيد وناض كيزرب حيت شاف حالتها مكتبشرش بالخير..ندم لاش علمها كااع..شدها من عندهم كتحاول تخرج الحرف ومكيبغيش تلاحت كتبكي فحضنو بلا صوت..كتحس بصوتها مشاا بغات تغوت ومقدراتش..خارت قواها وصدمة انها ممكن تخسرو طغات عليها..رجعات بيها دكرى للنهار لي وقعات ليها فيها الكسيدة هي..وفاقت لقات أحلامها كلهم ضايعيين..قارنات فبالها بين الحوادث بجوج ونفاجرات بالبكا بلا صوت..فحين فؤاد كيمرر يدو على شعرها ويسكت فيها وهي كتهز وتحط فحضنو..بعدها عليه وقال:كالم ماعندوش شي حاجة خطيرة 
توبة:ءءءءءء😭😭😭😭😭
فؤاد:(ستغرب)توبة هضري أبنتي مالكي؟؟هضري
توبة:😭😭😭😭😭😭😭هءهءهؤ
فؤاد:مال صوتك؟؟(شد وجهها بين يديه)هضري ابنتي(شاف فالكارد)عيط لطبيب دغيا
جرها عندو معنقها وهي تطيح فيديه منهارة كتبكي والصوت حلف لخرج..تصدمات وصدمتها مشات لصوتها وتبح ليها..كتغمغم مي باش تهضؤ نو..كتحس بحلاقمها منفوخيين بزااف باابكا لي بكات 
تزاد الحمل على فؤاد ماحيلتو لولدو لداخل ولا ليها عي لي كتبكي فحضنو وتشهق بصمت كيعرف شهقاتها من جسمها لي كيفيبري كولو..جات طبيبة ولغات تديها معاها موافقاتش وبقات مع فؤاد فالاخير جلسات حداها وشدات ليها وجهها وفؤاد كيشرح ليها شنو واقع..قلبات ليها حلاقمها وقالت:تنفخو بزاااف..كانو منخفوخين؟؟
فؤاد:نو كانت مزيانة تا سمعات الخبار
الطبيبة:خصها تشرب واحد الدوا غيداويهم والصوت راه عادي امشي ليها من الصدمة..كيكونو بحال هاد الحالات
فؤاد:صيفتي ليا دوا هنا مع هذا..الله يخليك
الطبيبة:اوكي..الله يشافي
حرك ليها راسو وبقات توبة فحضنو تتبكي وتفكر فنحمد لي لداخل معرفوه اش كيدير..جا دوا وشربااتو بزز عليها..وماهي الا نصف ساعة أخرى تحل لباب وخرجو محمد فبيااص معرينو من الفوق ورجليه مهزوزة للفوق مهرسة وشي كدمات فلحمو..
ناضو بجوج منقزين بحالا قرصاتهم نحلة..مشات ليه توبة ديرطت تابعا البياص لي فيه هو..شدات يديه ودموعها شلال..مبغاتش تطلق من يدو تا دخلوه للبيت ديالو بغات تدخل وحبسوها..نهارت قدام الباب بالبكا وجات نازلة معاه تالارض تتبكي وتشهق..مصيبة وحلات على راسها
محمد لي كان ديما ناشط ومبتاسم اليوم فسبيطار..منظرو المها فكرها فاش تاهيا جرات ليها الكسيدة تتفكر كيفاش انه غيصبر باش ابرا والقا فالفراش أكيد غيتألم..لا لا هو قوي ماشي بحالها وغيتجاوز هاد الكسيدة دغيا
كلها أفطار تضاربات فعقلها لحظة انهياار..تم جاي فؤاد عندها هزها من الارض طتبكي وحضنها وقال:صافي ابنتي صاافي..راه ماعندو والو..هي غيب حفظو الله
توبة:😭😭😢😭😭😭
فؤاد:كون بيه شي حاجة مغنسكتش صافي أبنتي..والله مابيه شي خاجة الطبيب قال منهنا العشية افيق
تنهدات وهي عاضا على شفايفها..باس راسها وقال:تكالماي وحاولي تهضري باش ارجع ليك صوتك
توبة:(سرطات الريق وضروها حلاقمها)😭😭😭
قاسهم من برا لقاهم منفوخين دغيا ستغرب وجلس وجلسها حداه تتبكي وهو كيمسح على راسو بنرفزة..حتا جا عندو الكارد شير ليه وناض عندو مغوبش وقال:شنو؟؟
الكارد:الحادث طبيعي قلبنا الكاميرات لي فالطريق من كاع اابلايص والحادث طبيعي هو بغا افوت طونوبيل وصافي..والاوطو لي كانت جايا جيهتو مولاتها مرا كانت تتبكي وعلى حساب مسمعت من البزليس لقات راجلها كيخونها وخرجات هاكاك
فؤاد:متأكد من هضرتك؟؟ممقصودش الحادث؟
الكارد:بتاتا
فؤاد:صافي سير
مشا الكارد مخلي فؤاد واقف كيتنهد ويحك لحيتو كيحرك فكو بزربة كان كيظن انها مقصودى لكن الحمد لله هي قضاء وقدر
تلفت عند توبة بقا كيشوف فيها شحاال بقات فيه كتبام بحالا حمقة حيت كتشوف قدامها وتبكي
ممصدقاش اس واقع وكتلوم فراسها وفزهرها لي ديما داير ليها هاكا..دخلات فكرة لراسها ان القراية ماشي من نصيبها

تنهد فؤاد وهز تيليفونو تاصل بوفاء وقال:الو حبيبة
وفاء:حبينو ههه
فؤاد:كاينا فالدار؟؟
وفاء"يس فين غنكون؟
فؤاد:غتجي مع شيفور دابا للسبيطار*****
وفاء:(تخلعات)شنوو؟؟اش واقع؟؟وقعات ليك شي حاجة؟؟دوي
فؤاد:لا أنا بخييير..هي اجي ونشرح ليك
وفاء:واهضر واش شي واحد من خوتي؟؟
فؤاد:(بنرفزة)وفاء جي دابا ونشرح ليك
وفاء:واخا واخا ففف
قطع معاها ورد تيلي لجيبو ستغفر الله ورجع لحدا توبة اي جالسا وساكتا..حط يدو على متفها وقال:صافا أعموو..نجيب ليك شي حاجة تاكليها؟؟
حركات راسها بالنفي ورحعات كتشوف قدامها وتتبكي..

ماهي الا بعض الدقائق تسمعو خطوات وفاء بطالون من راس الكولوار هازا صاكها فيديها وتتقلب بعينيها..شافتتو من بعيد وسرعات فخطواتها جيهتهم وقلبها كيضرب فتسعين خاصة فاش شافت توبة جالساا..عرفات القضية فيها واحد من ولادها وعلى الاغلب محمد
فؤاد بدورو قرب منها باش متديرش الشوهة حيت عارفها..شدها من ذراعها وحطها فحضنو وقال:وفاء
وفاء:(بريب)اش واقع؟؟مال توبة؟؟
بغات تمشي عندها وشدها وقال:كاالم واخا انا نشرح ليك
وفاء:واهضر خلاص..راه ركابيا فشلز هضر..شواقع
فؤاد:محمد..محمد دار كسيدة
خرجو عينيها فيه على وسعهم وقالت:هااااشنووو..ننننن ك..كييي..ميييفاش..ووو لدي..فين ولدي(زيرات ليه على ذراعو)هنننن ولدي(كتحرك فيه)ههءهءهءهءهءه(طاحو دموع من عينيها)😭😭😭😭😭😭ولدي
فؤاد:(شدها زير عليها)وفاء موقع ليه والو..راه بخير هاهو فالبيت
نفاجرات بالبكا فوجهو ورجليها فشلو عليها تاكانت غتسخف..شدها دغيا داها جلسها حدا توبة لي مرفوعى وهي تتشوف قدامها وتبكي.
وفاء:(كتغزت باغا تنوض)ولدي ولدييييي هءهءهءعءع فين ولدييي😭😭😭😭😭
فؤاد:وا حبيبة راه لداخل مابيه والو..هي مهرس من رجلييه
وقفات تننرات منو تتغوت:بغد مني هءهءه فين ولدي اهذهءهء فينووو هءهءهء مهرس وتتgوليا مابيه والو
وقف بنفاذ صبر شدها جابها غلى رجلو فاش جلس وقال محمر فيها عينيه:مغنرجعوش دراري صغاار اوفااء😠😠😠سدي فمك وخليني نشرح ليك(بغات تهضر وحمر فيها)الولد مابيه والو..كشيدة خفيفة خرجتت على خير هي مهرس فرجليه
وفاء"(بعصبية)واش مهرس وتتgول ليا خرجات على خير هاا عءهءهءعءهءه كنتي تتسناهم اجيبوه ليك مكفن دويي😭😭😭😭😭
فؤ:اد:ياربي صبر مع هاد المراا..وفاء(شد وجهها بين يديه)حبيبة ياك عارفاني مزياان واش كون كانت شي خاجة كغااف كنت غنبقا جالس هاكا هااا..راه تانا تخلعت فلول وجيت كنعثر ولكن الطبيب طمنا وgالينا معندو والو وفلعشية افيق..
وفاء:😭😭😭😭😭الله أربي فين كان مخبي لينا هادشي هءهءهءهء اربي ملقات فين تجي هير فيه هءهءهء كون انا ولا هو هءهءهءهء
فؤاد:(عنقها)وصافي أحبيبة صافي قدر الله وصافي..حمدي الله بقا ليه عمرو..
وفاء"😭😭😭😭😭بغيت نشوفو
فؤاد:دابا ميمكنش بلاتي شوي وندخلو عندو صافي
زير عليها معنقها وكيبوس فراسها واسكتها هي لي حلفات لسكتات والخلعة باقي راكباها أما توبة راها جالسا شادة راسها تتبكي..

مر وقت طوييل وهوما كيتسناو وبحرا ماسكتات وفاء..تلفتات لجنبها بانت ليها توبة مسقطر من وجهها الدم وشفايفها بيضين تتشوف فاص ليها..حطات يديها على شعرهل وجراتها عندعا معنقاها ولوخرا هي تتبكي بدون صوت
فؤاد:غتحمااق هاد لبنت والله..مشا ليها الصوت
شافت فيه وفاء بعينين باكيين:كيفاش مشا ليها الصوت؟؟
فؤاد:(دار يديه فوق ركابيه حالهم)معرفتش..جات تتغوت شوي غبر ليها الصوت..عيطت لطبيبة قالت راه الصدمة
وفاء:😳😳😳😳اويلي اض تتقول..واش مغتبقاش تهضر؟؟
فؤاد:لا غيرجع ليها هي حيت غوتات بجهد وبكات بزااف(شاف فتوبة لي مخشية فوفاء)
وفاء:اححح على بنتي مسكينة هسهءههء نهارها لول فلافاك ووقع هاكا
فؤاد:ستغفر الله أستغفر الله وأتوب اليه..
وفاء:(كتحك ليها شعرها)توبة صافا ابنتي؟؟شويا؟؟
توبة:لا حرااك
مد فؤاد يدو لحلاقمها قاسهم لقاهم منفوخين وقال:ححح تنفخو ليها..صافي ابنتي حبسي اابكا..راه بخيير ماعندو والو
شافت فيه بعيون دامعة وسكتان ماهضراتش وباش غتهضر وهي الصوت غبر ليها وتتحش بحلاقها منفوخين بزااف تا ريق ماقادرااش تسرطو

تقدم الطبيب لي عالج محمد جيهتهم بتاسم ليهم ودخل فحص محمد وخرج عندهم وقال:دابا راه مزاياان فاق
وقف فؤاد وحتا وفاء وناضت معاها توبة تتشوف فيه
فؤاد:ياكما عندو شي اضرار خراا
الطبيب:بتاتا..كنت خايف ليوقع ليه رتجاج فالمخ حيت تقلبات بيه الاوطو مي نو موقع والو..عاقل على كلشي وواعي
وفاء:نقدرو نشوفوه
الطبيب؛معلووم..هي هو رةه عندو هرس فرجلو وغيبقا معانا شي سيمانة واقدر اخرج موراها..ولي نصحكم بيه ضروري التروييض مورا واحد الفترة
فؤاد:ضروري..شكراا..
مشا الطبيب مخلي البسمة على وجههم من غير نوبة لي ماامحها زاكيين..نطقات وفاء:غندخل نشوفو 
فؤاد:سيري انا ندي توبة تشم الهواباش دخل عندو ماجاتش نشزفو هاكا
توبة:(حركات رايها بالنفي)ننن
كشرات وفاء ملامحها وقالت:اححح على صويت
فؤاد:غيرجع..دخلي شوفي ولدك 
دخلتت وفاء مدرمة لعندو لقاتو ناعس على ضهرو ورجلو مهزوزة للفوق نن تحت لغطا وعلى عنقو ووجهو جرحات

غرغرو عينيها وقربات ليه معنقهااه وهو مدوز يدو على ظهرها وكيمسح عليها بحنان وقال بنفس الصوت الحنين:موقع والو صاافي شوو
وفاء:فيا ولا فيك هءهءهءهءهء الله اولدي وكي وقع ليك؟؟مموالفاش ليك تمشي بجهد(باستو فراسو ودموعها شلال)هءهءهؤهؤهؤهؤ فيا ولا فييك😭😭😭😭
محمد:الله ينجييك ههه
عطاها بتسامتو الحنونة تاع ديما ويدو على خدها كيطمأنها عليه..كيف عادتو بشوش فوجهو..
دخل باه معنق توبو لي باقي هي تتشوف..طاحت عينيها عليه وهي تكشؤ ملامحها وزادت تتبكي بجهد مي الصوت باش اتسمع مكاينش..كتشوفو مسند على ظهرو وجرحات ماليين وجهو عاد فاصما صغيرة جيهة حاجبوو..ورجلو مهزوزة للفوق مهرسة..مقدراتش باقي توقف على رجليها هي طلق منها باه وهي تسند على قنت الحيط ودموعها دايزيين ..وتحت عينيها منفووخ..شفايفها كيترعدوو
قرب ليه باه مبتاسم والخوف فقلبو برد..خرجات منو وهو كيشوف كبدتو كتصارع الموت..

باس ليه راسو وقال:متبقاش تعاود أسبع..متعاودش سينو تدي السخط ههه
محمد:مالها بيدي هننهه
وفاء:مكيضرك والو اولدي؟؟
محمد:رجلي فاش واكل دق فففف
بان ليه خيال مورا بااه وعرفو ديالها هي..ولان باه مكدر مغطي ليه توبة..تعلا شوي براسو وقال بحب:توبتي

هاد الاخيرة لي هي سمعات سميتها وعضات على شفايفها بحزن مخليا دموع خرين وكثار اشقو طريقهم لحنكها..بكات قبل تاعياات ولكن دموع لي طاحو منها فهاد اللحظة من نوع خااص..دموع الارتيااح ملي سمعات صوتو لي أفكارها قالو ليها عمرك باقي تسمعيه..وعينيها لي كيشوفو لحمو مضروب شوي..تمنات كون الجرح جا فوجهها وميجيش فوجهز هو..يمكن لانها اكثر وحدا عارفا بحق أن وجهك اتضرب ورجليك تبقا معلقا لشهوور متقدرش تحركها وتبقا ناعس نهار كامل

تنهدات بحرقة صامتة وبدات كتبكي فحين فؤاد ملي شافو عيط ليها بعد باش تبان ليه وتصدم..تصدم من منظرهل وهي باكياا وباينا فيها مصدوومة من صدرها لي كيطلع وينزل بجهد..شاف فيها بحسرة ياله غيهضر وهي تخونها قواها وطاحت فالارض على ركابييها طلقات صرخة صااامتة عرفو أنها غوتات فيها من فمها لي محلوول ودموعها لي سايليين بجهد..سرعات وفاء ليها بغات تهزها وهي حلفات لنااضت..كانت محتاجة تبكي وتغوت باش ترتااح..على شوي كانت تخسرو ومتبقاش تشوفو..القدر رسل ليها رسالة عادية خربات عليها نهارها وأفكارها

شافهع محمد هاكاك تخلع عليها وبغا ينوض كيتجبد باش انوض حبسو باه:حبس اش كدير راك مريض
محمد:(عينيه عليها)توبة توووبة توووبة (كيتنتر باغي ينوض وعضامو ثقال عليه عاد رجليه لي حركها وعطاتو الصداع)توووبة
فؤاد:(خزر فيه)رصاا بلاصتك راك مريييض
محمد:(بعصبية)حيدد اععععع فك ليا هاد الزمر باغي نوووض
فؤاد:محمك😡😡😡
أما توبة بح ليها صووتها عاد خرجو شهقاات منوو تتغوت لربي لي خلقها وتبكي بحالا مات ليها شي حد..ورغم انه قدام عينيها الا أن فكرة انها كانت على وشك تفقدو سيطرتت عليها
شاظا فيها وفاءوكتحاول تنوضها وهي تتبكي وتشهق وحلاقمها طايبيين مقادراش حتا تحل فمها..الريوق دازو مع فمها وصوتها كيتسمه أنين منو
توبة:هاااااااء هءااااا ءهءهءهءههءهءهءعهءهءهءهءهءهءهءهءههء😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭هءهءهءهءهءه لهء اهئ اهئ اهئ ععععععععع اربييييي هءهءهءه
محمد:(زاد تعصب)تووووبةةة اجي تووووبة😡😡😡(بالغوات)وااانوووضي اععععع(ضرب يدو مع السرير)شيييييت فففففف تووووبة
فؤاد:رصا بلاصتك غتفك رجليييك
محمد:جيبها جيبها لعندي اراهاا(كبهضر وعبنيه عليها)
فؤاد:ففففف
ضار عند توبة لي باقي طايحا على ركابيها وتتبكي وتشوف فيه..هزها من الارض بشوي ووقفها وهي فااشلة وفمعا كيترعد..قربها ليه بشوي تتشهق وشفايفها كيترعدوو..فحين محمد ماد يديه ليها باغيها امتا توصل لعندو..مظنهاش بتاتا توصل لهاد الحالة من كسيدة خفيفة نجا منها 
ماحدها تتقرل ليه ودموع كيزيدو انزلو وصوت شهقاتها مسموعين فوذنها كاملين..ماصدقاات وصلات لعندو باش تلاح على صدروو سخفااانة وكتنهج ..زيرات على ذرااعو وبدات كتبكي بحرقة وضوتها لي مشاا عاود تسمع..تترعد فعنقوو وتنهج 
حاوطها بيديه من ظهرها مزيرها عندو ..هو الاخر لي مان كينهج حيت تحرك بزااف بلا رجليه لي عاطيااه الصداع..مي صابر باش اعنق محبووبتو واخشيها فحضنو ويهدن من روعها
هي لي كانت بدات تتبرد فحضنو ويدعا خفات مبقاتش كتزير علييه..اما دموعها راه يادلي سردو ليه لحمو وريوقها وصلو فييين..غمصات عينيها فعنقوو ومسح على ظهرها بحنان وفمو كيبوسها فشعرها ويهمس بكلماات مطمنة فوذنها:صافيي صاافي اعمري صااافي..صافي أحبيبتس صافي موقع والو

سكنات فحضنو وتنهيداتها مستمرة فعنقوو كأنها كترتاح من كابوس دام لساعات مشا اخرج ليها عقلها..وهو كذلك مستمر فمسحو على شعرها مع قبلات على راسها وصدرو طالع هابط..

دام عناقهم لدقائق ختا بردات توبة ومبقاتش تتبكي ولان هي مخشية فيه وفؤاد ووفاء موراهم جالسين فالاريكة لي حاطين ليهم تما وكيشوفو فيهم بحزن واكثر واحد هو فؤاد لي شافها اش دارت علييه
بعدها محمد عليه بشوي وشد وجهها المضور بين يديه مسيق بالدموع وتحت عينيها منفوووخ..باسها فجبهتهغ جوج بوسات طوال وقال بصوت منخافض سمعاتو بوحدها:موقع والو صاافي
توبة:(حانيا عينيها للارض وفمها محلول كتخرج منو النفس حيت نيوفها مسدودين)الصمت
محمد:(رد ليها شغرها ورا وذنيها)هزي عينيك احبيبة هزيهم..
هزاتهم بشوي بشفارهم لي فازكيين دمووع وشافت فيه بنظرة حزن..بغا يهضر ملقا ميقول كتافا يمسح ليها دموعها بلور تاع يدو ويخشي ليها راسها تحت باطو وقال:صاافي موقع والو الحمد لله
تنهدات بحرقة وهي متكية على صدرو وكتسمع فصوت قلبو كيضرب..وتتحمد الله وتشكرو خيت بقا ليه عمروو

عمز محمد باه لي بدورو رد ليه الغمزة وقال:الواليدة دي توبة تغسل وجهها
وقفات وفاء وملامحها حزينين وتوجهات لتوبة زقالت:اجي معايا احبيبتي ءجي
هزات راسها فيه حرك ليهاراسو باشتمشي معاها..طلقات منو ومشات مع وفاء لي معنقاها وتتمسح ليها دموعها بحال شي بنيتى صغيرة..داتها للحمام ساكتتين وقفاتها قدام المراية وبدات تتغسل ليها وجهها وهي تتشوف فالمرايا بصمت ماحد وفاء كتغسل ليهل ودموعها كيتزادو..محسات بيها تا عنقااتها تتبكي بصوت باااح ..دوزات ليها على شعرهل وقالت:الله يرضي على بنتي حبسي البكا راه طيبتي لبا قلبي هءهءهءه تانا مو وتفقصت علييه ولايني راه قدر الله..والحمد لله بقا ليه عمروو
توبة:هءهءهءهءهءه كنت كنمووت هءهءه كح كح😭😭😭😭😭(صوتها مجروح زمبحبح)هءهءهءهء gلبي كيضرب واشكت بالخلعة هءهءهءهءهء
وفاء:(طاحو دموعها)عارفا اكبيدتي عارفا..الله يحفظو ياربي عمرو باقي طوييل
توبة:احححححح
بعداتها عليها وقالت:صافي راه خصو اشوفنا مزياانين ماشي نزيدو عليه
توبة:عييت نحبس فراسي(بصوت مخنوق)هءهءهءه مقدرنش هءهءهءه😭😭😭
وفاء:الحمد لله على كل حال انا راه عقلي بغا يخرج من بلاصتو
توبة:ستغفر الله العظيم سنغفر الله العظيم
تلفتات جيهة المرايا غسلات عاود وجهها بيديها وطذلك وفاء..هزو كلينيكس مسحوه وخرجو بخطى بطيئة كيتهيداو بشوي عليهم بحالا هازين الخناشي ترملة فوق كتافهم

أما فالبيت عند محمد هي خرحو نطق موجه لكلام لباه:الواليد عاوني نتقاد بلاصتي
جا فؤاد قادو تاجلس وطلع لو المخدة زرجليه بقات معلقة لفوق..حط صباعو على جبهتو وقاا:ححح صدااع علل جهد فففف 
فؤاد:يمكن من القلبة تاع طوموبيل..gولياا جاتك لاكسيدون عادية؟؟
محمد:(باقي كيفرك جبهتو)وي عادي..ماشي شي حاجة
فؤاد:خفت يكون شي حد قاصدها
محمد:لا لا عادية..ماضىبني حد..(شاف فرجلو)غنبقا هازها هاكت شي ربع شهوور
فؤاد؛الحمد لله ملي جات فرجليك ماشي فعمرك(مسح على وجهو)خرجاات مني..سمعت كسيدة قلت صافي صفاوها ليبه غفففف
محمد:(شاف فيه وبتاسم بجنب)ههه مالي اش داير ليهم ههه نتا لي عنظهم معاك المشكل ههه
فؤاد:ههه نتا يدي وغيبغيوه الويوها ليا
محمد:كون بغا شي حد يضرنا كون ضرنا شحال هذاا..لحد الان معمر شي حد حاول يأذينا مناش خايف؟؟
فؤاد:مبغيتش اتعاود موقع ليا انا ههه متديرش فبالك(قاس ليه الجرح لي فجبهتو)مشا زيين مشااا
محمد:هههههه ها زين هاهو
تلفت فؤاد وراها لقاهم رجعو..مشات وفاء عند فؤاد لي مد ليها يديه خشاها تحت بااطو..
أما توبة توجهات عند الحب تااعها..سيدي موحماد لي كان مبتاسم ليها..وقفات حداه تتشوف فيه بعينيها كيبريو وقالت :كي بقيتي؟؟
محمد:مال صوتك؟؟
توبة:تبحبح
قؤاد:وايلي علاه هي تبحبح وسكتي واسيدة تنفخو ليها الحلاقم ومشا ليها ااصوت ههه
محمد:(عقد حجبانو)وايلي علاش؟؟(مد يدو لعنقها قاس خلاقمها)ععع بزااف شهادا؟؟
توبة:(يادوب تتقدر تهضر)تنفخو كح حححح
محمد:الواليد غيط لطبيب اعطيها شي دوا
فؤاد:خدااتو دابا راه شوي كون تشوف قبيل..راه الصوت مكيخرجش خلعاتنا عليها
وفاء:حححح
شاف فيها محمد بنظرة عشق وخب وجرها عندو باسها فحنكها وقال بهمس:ولاش هادشي كولو؟؟
شافت فيه بعدم فهم وقال:علاش تغوت؟ها صوتك مشاا..اش غنسمع انا دابا ههه(ترسمات باتسامة خفيفة على وجهها)فين داك الصوت لي هي مطلووووق ويبقا يتناكر نعايا ههه
توبة:هههه سكت
محمد:(كيعيبها)سكت هههه نتي لي سكتي هاد المرة ههه(جرها معنقها)
فؤاد:الحمد لله خرجات طريفة
وفاء:(خزرات فيه)واش دري مهرس وتتقوليا خرجات طريفة😠😠😠
فؤاد:هههههه حمدي الله أوفااء حمدييه خههه أجي معايا
وفاء"خليني مع ولدي(بعدات عليه ومشات حدا محمد كتبوس فحناكو)
فؤاد:السلطان سليمان نتا تاجامعهم حداك كامليين هههه
محمد:الزهر هذااك..عفااك عيط ليا لطبيب اعطيني شي دوا ابرد ليا هاد حريق لي فراسي
توبة؛(شافت فيه بخزن)ضرك رااسك؟؟
محمد:هي شوي وصاافي

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.