الغرام المجنون الجزء العاشر

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

يديمنة(بعداات كضحك) في الحلال ماشي بحاالك 
جليلة(ضارت كضحك) يالله وجدوو باش تخرجووو 
دخلوو جوج نكافاات لابسين فحال فحاال بابتسااامة باركو لعرسااان وخرجوووهم بصلااة وسلاام
شدات ديمنة فايد كمال لي زير عليهاا وغمزها بضحيكة خرجها من لبييت وضاروو بيه مربعات شباان بسلاهم بوويض والاركستراا بدااات كلشي محيح كلشي كيتسنااا لعرووسة دخل فباب الصالوون لي كان عرييض وكبيير دخلات ديمنة بقرع الطبوول لصالوون فين كان كلشي كالس والسرباية غادين جايين كيلبييو طلبااات ضياااف تشاافو ديمنة داخلة كلشيي ضار كيشوووف وتصااور من كل قنت كلهم تبهروو بلجماال ديالها وهما مولفينهاا هي مشعكة ولكحل مرة فلالف كديروو طاح عليها السسرر حتى من كماال تحرج من الانضاار لي عليهم بجووج وقفوو قدااام لبرزة وقفو لعمااارية حدا رجليهاااا وبداو الشباان كيقدموو عروووض ورقصااات حولهاا كلسوو ديمنة فلعمارية وكمال خدا راحتوو فلكلسة مراقب ديمنة سعييد وبعض رجال من لعائلة كانو من جيهت كماال من بينهم لحااج وحسن لي كيشووف فبنتو كيفاش طلعااات وسهى فيهااا والابتسااامة محيداتش مجد وخليل مبليين بتصااور وتوتييق أي لحضة هاز لكاميرااا ومشااا عند كماال 
مجد-مسيووو لعرييس احساسك فهاد اللحضة 
كمال-شداني الدوخة 
خليل-هداااك هي بخووور لواليدة ههه 
ضحك معاهم كماال ومشاااو عند ديمنة 
نكافة-راه غتركب فلعمارية اولدي ماشي وقت هدشي 
مجد-تي وخة تركب فوق جمل نمشي عندهاا (قاد لكاميراا ولكس حدا ديمنة) احم مدااام لعروووسة اشنو احساسك فهاد اللحضة 
ديمنة-ديك لحلوة لي فلكوزينة شفتها لبااارح ونسيت مكليتها شي واحد فيكم يمشي يشفرها قبل مطير بيها عويشة ممكن 
خليل-كولي كلمة مفيدة راه غيشوفوه لبراهش تاوعك
ديمنة-اااه ههه سلااام لبرااهش كنقوليكم بليي والله يا والديكم لا خرجتووو مفيا لي يسهر معاكم ؤكي يالله باااي 
ناضو دراري خلاوهااا مع نكافة كتقااادهااا هزووهااا لوسط لقاعةة كيدوورو بيهااا وهياا كترحب بناااس وسليلات تاع لورد فوق كل طبلة كيرميو عليهاا لورد بلوااان وشكاال وهياااا عينيهااا كيقلبوو غير عليييه حتى شافتو ساهي فلارض كيهدر مع خووه محمد هز عينوو فيهااا لقاهاا كتشوفييه ابتاااسم ليهااا بحب وابوية حتى طاحو دموعها بل متحس ولات كضور فعينيهااا باش متبكييش سيفطات ليه قبلات فلهوى مخلطين بدمووع هبطووهاا كتمسح دموعهااا وكتنش بصبااعهااا جا حسن تحنااا على ديمنةةة وباس ليهااا جبهتهااا ومسح ليها عينيهااا وبقاو هكاك لمدة من الزمن جبهتو على جبهتهاا 
حسن-مبغيتكش تبكي واخة ابنتي ماماك غتكون فرحانة لييك
ديمنة(كتنخصص وايديها على ايدين باباهاها )
حسن-شووو صافيي انا مكبرتش بكايية 
ديمنة-واش غنبقااو نخرجوو نجرييو 
حسن-معلوووم وفلبوطووولة غتقطعي سلوكة لقهاااوي كيف ديماا 
ديمنة(ضحكات ديمنة وحلات عينيهااا ) بابااا كنبغيييك 
حسن-اش هد قلة لحيااا نوضي نوضي (باس جبهتهااا) تا انااا اعود الند ديالي 
هدشي كلوو داز تحت انضاار كمال لي كيشووف فتوافق لي بيناتهم وكيبتااسم ليهم ناض حسن عينيه مغرغريين شاف فكمال لي كان واقف حداهم وقال-بنتي امانة عندك 
كمال(غمض عينيه باشارة انه يطمان وبنتو فلاماان تقدم كمال وشد ايد ديمنة توقفااات وشافيهاا)لبكاية ديالي 
ديمنة-يهيهيه 
مشاااو لبلاصتهم ولعائلة كلهاا كتصور معاهم فاي لبسة داارت من بعد حطاات ولبسااات الحمرة ليكانت طويلة بتوب خفيف مجرور من اللور وكلشي ناشط وفرحاااان تفرق اتااااي ولحلااااوي والسرباااية غادين جايين بلباسهم لموحد من بعد اتاااي جابوو لعواااصر بشكاال ةنواااع ولحلاااوي وحدة تنسييك فلخرااا واقفة حفيضة ولحاااجة على زمام الامووور وعويشة وجليلة حاضيين مع ضياااف جاية عويشة كتنكرفدروووج هازة فراشتهااا لبييج تحت ايدهاا كيبانو سيقانها بيضيين مع بليغة بلبييج تا تساااطحااات مع سعيييد وتلواات ليها رجلهااا ملقاات فااش تشد ليكيليبر مشاا ملقات متجر وهياا تشد سعيد من لكراافاااط (احسابليكم غيدير فيها جنتلمااانت راه هي جلاخة هههه( جراتووو معاااهاا كيدردبوو فدروووج فين ميشد سعييد فلحديداات تجرووو حتى طااحت علييييه وشعرهاا تفك هز راسوو من هول لالم بغا يسب ويعااير لقاهاا واحلة مع شعرها فصدافي وفتحة صدرهاا الممتلئ باينة 
عويشة-احح ارببيي بغيت ليك غي لعمااا باراكة علييك 
سعيد- نوضي نوضي ونتي متقل منك هي لميت فلعصتيني البكرة 
عويشة نزلات علييه الراااس بغات تنتفووو وهواا يشدهاا تقرب فمو لفمهااا وبدات كتسرط فريقهااا وهوا كيحقق فيهااا 
سعيد-ضحك وهوا كيشووف فيهاا-يكما احسابلييك غنبوووسك دوخووك الافلااام 
عويشة مرضاااتش هزات رجليييهاا على جهدها تدخلات بين رجلوو ونااااضت خلات سعييد مجبد فلارض –تبوووسك لعكرب يارااس لمرمييطة يا وجهه لحبس يا تريكت لمكااابيت تفوو علييك 
سعييد شد فدرووج ونااض كلس فيهم عااض على لكرااافاااط وكيخبط فلارض توقف علييه واحد من السرباااية 
''''خويااا يكمااا بيتي دخل لطواليط هههه 
سعييد-سير تق''' 
'''' عليييه تهود ههههههه شفتي انا بيتهااا كون فقساتهم ليك بجوووج عويييشتي ونا نعرفهااا (عرفتووووه ياااكوووو عبااس قلبها سرباااي ههه) 
سعيد-لقيتيني مامساليش ليييك اما نورييك وجهك اشفيفيرر 
عباااس-عهههه تمحال واش بقا عندك جهد حتى تبوول هههه
سعيد(معصب وعروووق عنقوو باينين بدا كيحماار ويزراااق) كلتلييك سير فحاالك قبل منوووض نفرع مك البرهوووش 
عبااس-وهييي برد برد الصعرة صعابهاا فبوياا عمااار (هز كاس لماا وبدا كيرش فييه )هانتا هي برد برد هههه (هرب خلااه فازك بلماا وحس بداااكشي من كترت الالم تنفخ ومبقاش قادر ينووض (هز التيلي وتاااصل بكمااال لي مجاوبوووش ونااض كيعرج فك لكرافاااط لي عوااجت او وقف كيجمع النفس تشااف صاحبت دعوتو جاية
سعيد-سسسس سسس اجي هناا
عويشة-كسكس على مك وبسبس على باااك ولي بقااا فوروو لجيرااان 
سعيد-غيير بلاااتي عليييك لبقااات فيك راني ماشي سعييد داباا عتقيني بتلج ولا غتمشي فيهااا مؤبد ابنت لحراام 
بقاات كتشووف فييه كينهج وشاد فركاابيه وعوجاات فمهااا وقالت-كتبقاا فلكلب زيد زييد (تمات غادية ورجعاات شداتو من كتفوو وداتوو لبيت خاوي وكلس خرجاات هيااا مشات جابت لييه التلج ورجعااات عندوو )هاااك 
سعيد(شدو من عندهاا وشاف فيهاا)اوىى خرجي غتبقاااي هنااا
عويشة-مكاينااش شكراا فتريكتكمم (خرجااات وسدات عليه لباااب 
سعيد(حط التلج وتكااا مغمض عينيه عاد رتااح)الله 
خرجات من عندوو كتنكر تشافت عبااس هاز طبسييل لحلوة غادي بييه لضياااف وتينقب منوو وقفااتو فمو عامر وقالت-هناااري يالمسخوووط واش فيك السينتة
عباااس(فموو عامر)ورااه مفاطرش 
عويشة-تتفطر بلفيراان انشاء الله حط داك الطبسييل واجي نكولييك 
عباااس-هههه بيتي تزوجي بيااا شوفي راني باقي مجمعت رااسي 
عويشة-جمعتي تسروااالك وتحط طبسييل 
عباااس(حطو)هاهوااا اش تماااا 
عوية (جراتو من قميجتوو شافت يمين ويسااار وضحكاااات 
كانت ديمنة فلبييت كترتااح ومعاهاا كمال قدامو كاس ديال اتاااي ومقابل معاهااا كيشوف فيهااا 
كمال-مالكي مبعدة وساهية 
ديمنة-ممم ههه لاا والوو معرفتي تاني شكون غيدخل على غفلة ونتا مكتشدش فمك عندك 
كمال-ههه ياك الالة (وقف وكلس حداهاا جرهاا عندوو وايديه ورا ضهرهاا )لامجيتيش نجي انااا فراسك جيتي كتحمقيي 
ديمنة-اه فراسييي متحتاااجش تقولهااا 
كمال(باسهاا فودنهااا وكشم فريحتهااا)دوندوون 
ديمنة-ممم 
كمال-تمشي معايااا ليوماا 
ديمنة-شاااا سير فحاالك (كدفع فييه) نبك معاااك لااا اصلا ياك غدا غنمشي معااك صافي 
كمال-هههه دابا مالكي صعرتيي مراتي بغيتها تمشي معايااا اش فيهااا 
ديمنة-لااا مفيكش التيقة وخااصك هي امتا ديماريي الله اعفووو 
كمال(قربهااا لييه كيضحك)راك نتي لي اوفر دووز فلحلاااوة غير هكااا كتهيجيني عساااك ملييي (سكتات ليه فمو بايدهااا 
ديمنة-ولخراا بيت ليك اللقوة تفوو على مكبوووت 
كمال-غتسكتي ولا نورييك لمكبوووت علاش قااد احبيبتي عطييني غي شوية من دوك شنايف ندوز بيهم اتاااي واش النااس عطينهم لحلوة وانا قدامي ومنعاها علييااا (كيقرب ليها بضحك وهيا زامة فمهااا وغالبة عليهاا الضحكةة وراجعة بلووور تكالاااهاا )غي بلخاطر ولا نجلخك ونوليييه فاخباار شوف تيفي عرييس يغتصب عروسه شاهدو مداا فعل 
ديمنة(بغنج)كمااال وصافي تالمنبعد 
كمال(داز لعنقهااا وباسهاا فيه بشدة حتى تاوهات وطلع لودنيها كيبوووس فيهم ويعض منساااجم معااهم تقابل مع وجهااا وقريب ليهااا كترمش فيه عينيهااا وهوا هايم فيهااا عض على فمووو وهدر بصوت خافت) غناااكلك مفيهااش 
تحل لباب عليهم ودخل حمد نحنح ودارو عندوو وسد لباب برجلووو ودخل من صوتو باين محطم 
احمد-جيت نبارك ليكم العرسااان 
بغا ينووض كماال وحبساتو ديمنة-كمال لاا(شافت ف احمد وناضت) الله اباارك فييك ا احمد 
احمد-(كيشووف فيهااا وبدا كيضحك) هههه سمعيني اديمنة والله تغتندمي على هد زواااج وغتجي تبكي عندييي (كيخبط على صدروو) هناااا 
كمال-مبغييتش نخسر معاااك فداركمم خرج منهنااا (ناض او وقف بينو وبين ديمنة ) مالك اش خاااصك تندم ولاا تكعد نتا اش دخلك 
احمد-هاديك لي تزوجتي رااه دياااااالي وبربي لحيدها ليااا شي حد عشريين عاام وهيا ديالي ونتاا مبانت لييك غير هياااا 
ديمنة-احمد واش شارب شي حاجة تاني 
احمد-اه شاااارب وكاااامي ومحشش ومدروووكي على قبلك يالله ومخارج منهاد لبييت تاتمشي معااايااا وكوولي لهاااد بوبريص يمشي فحاالووو 
كمال غمض عينوو وشنق على احمد تلاقاه مع لحييط –مبغيتش ندير فيك ايدي ونتا معندك جهد لعصااا سير فحااالك 
احمد-طلق طلق داير فيها برييسلي نتا راه نشدك نديرك تحت رجلي ررررر راه منفوخ هي بلبرد 
ديمنة شدها الضحك ومشات كلسااات
كمال(طلقو) سير اولدي سييير 
احمد(جبد تصااور من جيبووو )هااااك شووووووف ديمنة راه دياليييي وتصاورنااا هاهومااا توالله منخليها ليييك 
ديمنة(ناضت )اشمن تصاور وش نتا فيييو 
كمال شد جوااا –شششش 
احمد-يالله شوووف شوووف شكون لي سبقهااا 
كمال حل جواااا كيقلب فتصاااور مخنزر مرة يشوف فديمنة مرة فحمد ويرجع يعاود تصاور من اللول

كمال شاد تصاو فايدوو كيشوف ف حمد 
احمد-شفتيييهم وحقق مزياااان شوووف(قرب ليه)شفتي هد تصويرة معنقاني اناا فين كنتي نتا ديك الساااع 
كمال-لاااااا حواة ولا قوة الا بالله 
ديمنة(نتلرات من ايدو تصااور لقاتهم ديالهم ملي كانو صغاار مرة كالسين وسط ربيع وهيا معنقاااه ومرة مركبها وراه فوق درااجة سروال مطوي وسنضالة كبر منووو وسنانو مهدومين هزااات سباااطهااا وباغة ضربووو وهوا تخبااا وراا كمال لي تشتت بضحك)اجيييي لمك يلقرد نورييك ديالك 
احمد-وهي تهدنييي وشدي طالووونك عندك 
كمال-هدااي اديييمنة (ضار عند احمد) واش مهاربش من شي سبيطاار 
احمد-هاارب من(تحل لباب ودخل خليل ومجد كينهجووو)
خليل-سخفت كيدرتي الكيدار تهربتييي من لبيييت 
مجد-فلقني بالة ولد لحرااام ااح (شدو حمد جارينووو وسادين ليه فموو) سمحولينا على هد ديرونجمون الشاف ونتا زيييد لبووك 
خرجوه وسدوو لباب مسح كمال على وجهووو كيضحك ومشسا عند ديمنة وقال-كتقتلي بضحك فتصااور ههههههه 
ديمنة-هيهييي (هزات سبااطهاا) تقرب نتا لي غنفلقك جمع فمك دبان كيدوور 
عيشة جرات عبااس لواحد لقنت ورا دار مافيه حد وقالت:شوف عبيبيس ديالي نطلبك طليبا
عباس:(كيفرنس)هيهيهي بيتي نديرو داكشي 
عويشا:(خزرات فيه)غنخراو ياله نزل سروالك(صرفقاتو)أ وكد معايا شوف غتمشي لديك ظار(نعتات بصبعها للدار حداهن)غتمشي غتلقا وحدا سميتها الهاشمية غتعطيك واحد القرعة تسيرو جيبها واجي
عبااس:اش فيها؟؟
عويشا:فيها سم لفيران غنديرو ليه فحجرك(خزرات فيه)وا تحرك قبل منشنتف مك مشا عبااس تبجري وهي بقات تتسنا فيه وتمشي وتجي:ناري ويمشي يتجلا ليه هاويلي غنولي فخبر كان وقف هليها عباس كينهج وحوايجو مغبرين وقال:عويشتي هاهي القرعة ياله عطيني بوسة شدات من عندو لقرعة وهي تحمع يديها قبضة وعطاتها ليه للعين وقالت:بصحة البوسة تبنن فيها دابا زادت وخلاتو شاد عينيه وزادت كتهز فتكشيطتها لقات حفيضة واقفا على سربايا حيت غيدخلو أتاي وقالت:خالتي حطيتو اتاي حفيضة:(مشطونة نع سربايات)واا ياله ديهم دبيهم..اييه عاد غنحطووه 
عويشا:عائلة العريس شرباتو 
حفيضة:لا باقي عاد غنديوه ليهم 
عويشا:أخالتي متبقيش فالسربايات اقدرو ميتهلاوش فيهم اري انا نديه ليهم بعدا انا غنعرف واش خاصاهم شي حاجة حفيضة:عندك صح سيري سبري راه لبلاطو لهيه هزيه اه وكثري ايهم لحلوة 
عويشا:ايييع غنكثر ليهم الحلوة واتاي تيخرج من تحتهم ضحكات فشر ومشاات لصينية لي عامرا بكيسان أتاي منعنع وتتضزر فعينيها ولقات شي كيجري على شي وكلشي مشغول..ضرقات بضهرها وجبدات لقرعة من صدرها وبدات تتقطر فجوج كيساان وتعاود تا شافت رايها كثراث وهي تحبس رضات القرعة لبلاصتها فصدرها وهزات لبلاطو بيد ويد شادا بيها طكشيطة وغاديا كتزغرت بحالا موقع والو..دخلات للقاعة وتوجهان للطبلة تالعمة وبنتها تكمال وقالت بابتساامة:اوا مرحباات بيكم مرحبااا وألف مرحبااا بلالة اش سماك الله ..:نعيمة انا عمة العريس وهادي بنتي لالة مريم عويشات:(ميقات)مممم مىحبااا بيكم انا براسي جبت ليكم اتاي منعنع بعشووب تيدارو هي فدواارنا بوحدوو نعيمة:(بنفخة)واخا تعطلتو ماشي مشكل مريم:مممم اري اري شدو من عندها الكيساان لي فصينية بوحدهم وبداو كيشربو محسوو والو وهي تضحك وقالت:بصحتكم هههه انا نتسناكم برا سعاد:لاش؟؟ عويشا:(مشات)دابا تعرفو لاش مشاات كضحك وتكركر بوحدها وبانت ليها ديمنا داخلة بلبسة خرا وهي تزغرت وتشير ليها ..تا لواحد شةي بانو ليها جايين كيجريو وشادين فكروشهم وتيتعصرو مريم؛عععععع فين طواليط فييين نعيمة:عععهه فين طوااليييط اعععع عويشا:(دايرا راسها مفراسها والو)ويلي ماالكم نعيمة:اعععع وافين طواليط عويشا:كي شتي معندنا طواليط تنقضيو الغرض هي فلخلا خرجي برااا ورا غلدار مريم:(كتعصر)اويلي اش هاد نيفو اويلي على طواليط مكايناااش عويشا:اوا معندك مديري بيتي تقضي راه لخلا ورا دار زادت وخلاتهم كضحك عرفاتهك تعصرو وفعلا مشاو للورا دار هزو تكاشط وجلسو كيخويو فالمزيودااا ويتعصروو فحين عبشة مشات قلبات على عباس وقالت ليه:عباااس واا غتق عتق اهى اهئ تعداو على عويشتك عباس:سكووون شكون تعدا علييك هاا عويشا:(تتمسكن)راهم وراا دار سير عفااك هز الكلاب وطلقهم عليهم عباس :صافي واخا هي متبكيشش اعويشني عويشا:ياله سير مشا عباس كيجري وعويشا تبعاتو تضحك وتكركر حل للكلاب السمطة وداهم طلقهم على لبلاصة فاش كاينين ومع هوما تالحراسة دغيا شمشمو ريحة لبراني وجرااوو وزاظهم عباس كيزف بالحجر
نعيمة-اميييمتي كرشي كتبربر 
مريم-ويلي يااامي اش غنديروو دابااا ويلي على حالة 
نعيمة-وتي سربييي ونتي نعستي تمااا (شدات كرشها)ممممممم (مجاات فين تكمل تفلقاااتهااا حجرة لراااس وهياا طييح شافتهاا مريم ناااضت كتغوت تشاافت لكلااب واحد ينسييك فللااخر بغااات تهرب وشاافت مها مغيبة كتهرب وترجع تحركهااا هزااات تكشيطهااا وهياااا تعفط ولكلاااب شافوها مشات كتجري وتبعووهااا 
مريم-وااااااعباد الله عتقوووووووني وميييييييييييييي 
عباااس(وقف على نعيمة لي وعات لقااات لكلب شاادهاااا من تكشييطهااا تقطعهااا وهرب ليها بلبلغة ) هناااري وطلق تتتت ريكس ريكس تبع جحمومة لخررى هديك مهبرة )ونتي يااشيبة لعاصية مبانت ليك هي عويييييشتي 
نعيمة-وعتققققققققو ني اهئ اهئ اويلي فين مريم ومريييييييم

مريم غادياا كتجري تطاااحت وتمرمداات بلغييس وقفوو عليها لكلاااب بجوج كينبحووو حتى سمعووو لغواات النااس لي لداااخل كلشي كيطاال هزوو نعيمة وبنتهااا حالتهم تكاشط ولفووحان كلشي مشااا كلسووهم فوق كراسة وعطاوهم لمااا كينشوو عليهم تنزل كمال ورااه ديمنة حابسة الضحة 
كمال-اش هد لحاالة تانيي
نعيمة-احح اميمتي نتشنيي اااي ارجلييي عضني لكلب ولد لحرااام 
الحااج-اوى تالكلابي وحبسيي هدوووك راه مربيين وزيدووون نتي اش داااكم تحت شجر
مريم-اوى نتومااا لي مدايرين طواليييط (نغزاتها مها باش تسكت حفيضة-لوااه ابنتيي طوالييط عطاهم الله كون سولتو لبنااات كون خدااوكم 
كمال(شاد جنابوو كيسوووط شوية وهواا يحبس وضار بلعرض لبطيئ شاف فديمنة وراه) فعايلك اشطابة عاشورة 
ديمنة-انااااااا ديمنة دريويشة لمسيكينة دير هكااا بلعمااا(كترمش فعينيهااا ) كمال(خنزر فيهااا وبدات كنغبن علييه تشدو الضحك ودار عند عمتوو) نوضووو بدلو علييكم ولا شوف اش ديرووو نعيمة-انمشييي هضامي دكدكووو
ديمنة(قربات عندهاا) ماشي مشكيييل نتي منخااافش علليكم تبعو غير لوصفااات غتوليو صحة سلااام انشووف(شافت فرجلهاا) الله الله عيطو لحمد ايدك ليها لبرة تاع جهل متعرفوو يكوون لكلب مصعووور ياك اعمة غاجلي 
نعيمة-اخخخ ارجلي نوضي امريم نمشييو
رحمة-وصبرييي تاتغداااي 
ديمنة(بهمس)فين بغاو يزيدوووه 
كمال-اللقوة زيدي قدااامي
ديمنة-هادي لبدااية ومزال مزااااال (جرها كمال) أي أي هي بشوي 
كمال(جرها مبعدها عليهم) واش نتييي فيك دودة اااه اش هد لفعاايل درتييي 
ديمنة-مكنتسنااش لي يرجع ليا حقي اضف لمعلوماااتك راه نحكها منسااهااا وعمتك حبيبتك مبيها والو راه هي كتبوووحط عليييك 
كمال-تشهيييت نفلعص والدييك شيااااط اديمنة غيركبني معااك 
ديمنة(شدات ليه لكلرافااط كتقااادهاا )ولي برا ولباااس غاااجلي سيد غجاااال ولد لاع ولباااع (قجاتو بلكرافااط) نتا تفلعصني يجحموووم اااه تشتيي دوك لكلاااب الى طلقتهم علييك لبلاصة لمهبرة يطيرووهاا 
كمال-ديمنةة الناس كتفرج طلقي قجيتيني هههه (خرج عينيه ) تي طلقي 
رجعوو النااس لبلااايصهم ونعيمة ومريم لبسو جلالبهم وتكمشوو فبلايصهم تحط لغدااا وكلشي مبهووور بلخيير لي تحط من لبسااطل لدجاج محمر ولحم بلبرقوق على حقو وطريقووو ختموها بديسييير مشكل ولعوااصر ولمشرووبااات ولحلااوي غير لعين كتشببع ديمنة لي حطااات تكاشط ولبسااات قفطاان جوهرةة على طايتهاا فلبيض مبين سيقانهاا من لفتحة كلسات كترتاااح وتجمع مع جليلة وتوريهاا فتصااور كيف طلعاات توصلها ميسااج من كمالل 
كمال-بغيت نهدر معااك حيت بغيت نمشي داباا 
ديمنة-طلع انا فلبييت
جليلة-انا مشيييت واحد مجد غبر ميكون هي مع ديك السفريطة 
ديمنة-فيااا جووووع الخرااا واش لعروسة تموت بجووع ونعيمة ودوبة تبنتها يدخلو فطباالس الله اعطي لبوهم تفركييع
جليلة-اهيا السلامة تبتييي داباا يجيبو ليك ماكلتك 
خرجاات جليلة لاحت ديمنة سبااط وهزات رجلهاا عندهاا كتمسد فيهااا تهزات عينيها لقاتو كيشوف فيهااا وقالت-وحضيني راني والدة لمشاش 
كمال(سد لباب ) تجووع مكر فيييك لسانك ماضي (كلس حداها وضارت عندووو) باقي متفاهمنا على داكشي لي درتي 
ديمنة-هههه باقي مشتي والووو (تكات على كتفوو) ضروني رجلي وعيييت 
كمال-هيهي كاتليك عيااات بديتي بعدا هههه خلي جهد لعرس لكبير غدا عندك وبغيت حبيبتي تكون مرتاحة 
ديمنة-شحال لعنب امول لعنب 
كمال-كنبيعو فابووور 
ديمنة(هزات راسهاا فيها كضحك) كلتي ليا غتمشي داباا 
كمال-خصني نقاد الامور فلقاعة حيت فصبااح عندي لخدمة ولعشية نتفرغ ليك 
ديمنة-لخدمة نهار عرسك بففف
كمال-خدمة مهمة خاصني نكون حاضر(هز ليها ايدهاا وجابهاا فوقووو) خلينة من لخدمة باراكة هي نتمتع بيك ههه
ديمنة-واش هبلتي خليني نوووض 
كمال-كلسي اللرض غنجي نديك فلعشية حتى تسالي عرسك 
ديمنة(هزات حاجبها فيه) وليني مش طبة معاااك مبغيييتش 
كمال-لهلاك تبغيييي كلتها لباباااك معندو تمشكييل 
ناضت مفزووعة شيراات عليه بمخدة-ويلي على ولد لحراااام وعلاش متكولش لييه من اللخر بغيت نحط ليها حواايجهااا 
كمال-نسييت دابا نهبط نقولهاا ليه(هبطات عليه ديمنة بضرب ولقرييص ولمعيووور حتى جرها عندووو طيحها على صدروو) راك حلالي ازمر ههه
ديمنة-بيت ليك الشوووووهة تفوو(ضورات وجها علييه )
كمال-ههه وينو تقلقااات (ضور ليها وجهااا )وانا لي كنت بيت ندييك نتعشاااو فالريستو لي فجبل وحجزت على قبلك صافي نوضي عليااا 
ديمنة(ضارت بالزربة) حلف بالله عرفتي وتكون كتكدب نقطعو ليك بموس لحسانة 
كمال-معاك بصح(باسها بخفة فجنب فمهاا وناااض ) انا مشييت ملي نكمل شغالي نجي عندك ؤكي 

خرج كمال ناشط من عند ديمنة كيقلب على سعييد لقاه مجبد فطموبيل ناعس ركب حدااه وشاف فيه كمال-سعييد فين غبرتي 
سعيد(كيحك فعينوو) غي سكت كليت لي عمري نساااه 
كمال-باااينة فيك المسخووط اش واقع 
سعيد-اجي سووك ونهدروو ماشي ديك شوكا حماار حطاتني بوااحد مولاتي ضربة لوسط رجلي بانوو لياا هكاك ولادي كيتركلووو 
كمال-هههههه كليتهم قبل منك نزل خليني نسوووك نتسناوهم بينماا خرجوو مشا كمال لكرسي دياالوو وخرج سعيد كيعرج بزز كيقاد لمشية ركب فبلاصت كمال وسرح رجلييه بحال لمختن بقاو مدة كيتسنااو حتى خرجوو فاميلتوو سبقاات سهيلة عينيهاا حمريين ومنفخة من التعامل لجااف تاع مجد لي معبرهاااش ومعطاهاااش وقت نهائياا 
وركبوو فطموبيلااات وديماراااو اما ديمنة كلاات وشبعااات وخرجاات كتحيح فلعرس عاد حلا ليها لجو مع مجد وجليلة وخليل ولات كتتقطر بلعرق كلسااات فلقنت كتنش عليهااا وعويشة مربعة كتسوووط عويشة-سخفت يخيتي رجلياا نبلوو عليااا
ديمنة-اجي نتيي كلناا ليك كبي قطيرة كبيتي لقرعة كلهاا بيتي تسيفطيهم كومة
عويشة-يستااهلووو سخراات لعقرب اوووف
عباس (كلس حداهم) راه انا لي جبت ليهاا سيروو ههههه ضوروو معايااا
عويشة(عطاتو لراسوو) سير اش داير كي سراق الزييت
جليلة-انااا مفقسنيي غير لاوركيسترا تنقوليه دير لعلوة كيدير ليهااا سوااكن
خليل-عارفك مسكوونة بلاا علوة ههههه
جليلة-خلييييييييل
خليل-احم نعام نعام احبي بغيتي شي حاجة كملو 
مجد-بفففف نتوماا تنشطوو وانا تنكدووها على ديل مي واش اناا مسخووط كنشووف فسندريلا ديالي قدااام عيني ومقدرش نقرب ليهاا 
ديمنة-هاهااااااااي على سندريلا غي بلاااتي والله تنخرجهم منهااا مضوبلييين 
كملو عشيتهم بضحك والنشاااط ولعيااا ناضت ديمنة دوشااات ونشفات شعرهااا ولبساات عليهاا سورفييت مقطنة فلكري مع شوميز كارو فلكري وفوقهااا قبية مفتووحة جيلي لبسات تقاشرهاا لبوويض او خرجات كتلعب مع لكلااب فحيين كلشي خداام كيجمع فلفيرمة لكراسة تجمعووو ولبرزة كلشي كيتهز تنهداات ونزلات كتشووف فكلبهااا لي كان فاللون لبني 
ديمنة-قريب غنولي غريبة على هد الداار لي تولدت فيهااا وكبرت فيهااا ممم معمري فكرت فهاد اللحضة تالدابااا وش صافييي غنولي جي كاي ضييف (دورات راسهاا فانحااء داار من شجرهاا وسقايتهااا وجدرانهاا لمزينين بلورووود وجوج شجرات قدام لباب لكبيير وقفااات ساست ايدهااا ونتابات لبراسلي ديالهاا كدور فيه بتلقائية ابتاسمات من جديد ملي شافت حفيضة جاية جيهتهااا 
ديمنة- هههه غبرتي تزيانيتي 
حفيضة –داباا نتي مبغيتيش التوبي 
ديمنة-مالكي شفتيني كنقتل فليهووود هههه 
حفيضة-او فين غادية 
ديمنة-والووو هي خاارجة وصافي ااااااه ههه لا لاا داكشي لي فالك والله لا شااافو ويلي بنتك انااا 
حفيضة-الله اجعلني نتيييق اجي امي نورييك دار خواالي 
ديمنة(سكتااات) الله اخليهم بلخلااا خلاو ليكم شي دااار ياك كلشي باااعوه وتكركبوو برا لبلااد بقيتي نتي وخالي شوفيا نشووف فييك 
حفيضة(شدات راسهاا) واااناري واش مكتسكتيييييش ششششت هااا راه علمتك والله ياليهودية تندير لييك تنقية دجاااج وسيري راه جاااي هكيلي السيد زرباااان موحال تواااش دخل لطوالييط 
ديمنة-لعفووو يمولانة 
ضارت ديمنة شافت لوطو تاع كماال فطريق وصلاات حداها او وقفات تخرج حسن خرج كمال ضاحك ناشط ولقا السلاام عليهم كان بلباااس ريااضي تيشوورت كحل فوقوو تجاكيط وسورفييت كحلة مع سبرديلة بيضة
حسن-ردو لبال فطرييق مع شتااا 
كمال-كون هاني اعمي ديمنا مشينااا (مشا ركب فبلاصتو ديمنة شافت فباهااا 
ديمنة-هاني مشييت 
حسن-اوى سيري مالي رابطك 
مشات كضحك ركبات حدا كماال وشيرات لبااهااا حتى بعدوو 
كمال-حبيبة رتاحيتي 
ديمنة(شدات وجهااا)اععععع كتطلع ليا لخنقة بهاد حبيبتي عندك شي حاجة خراا 
كمال-هههه لا طلعات نهبطووهاا ماشي مشكييل هه

ديمنة(ضرباتو بايدوو تعواجت ليه اللوطوو) 
كمال-ههه هداي الموصيبة غتخرجينا فشي شجرة(جرهاا من عنقهاا وهوا كيقاد فاللوط جابهاا تحت ايدوو قاجهااا 
ديمنة-وطلقني راني كنتخنق كماااال 
كمال-مبيتيش ترصااي 
ديمنة-صافي والله مباقي نهدر غي طلق (طلقهاا وهياا تزف عليه بكلينيكس وضحكاات) عطيك لكرض 
كمال-واخة غي خرجي لي عندك ههه 
مشااو مناكريين وطريق فازكة بشتااا وقطيرات شتااا كطيح جو بحد داتوو كيريح لبااال ويهدن تنفساات ديمنة بعمق وهيا كتشم فريحت الطبييعة ولبرد كيضرب فشعرهاا مخرجة ايدها من الشرجم كتلعب بصبعاانهاا وكمال حاضيهاا بطرف عينوو حتى وقفوو قداام الريستوو او خرجووو دخلوو وريحت لعوود عااطية خداو طبلة مقابلة مع جبل وضاير زااج على الاعمدة ولهدوووء مسيط على الناااس ناض كماال وجر لكرسي جنب ديمنة وحط ايدو وراا كرسيهاا
كمال-كتعجبك هد لبلاصة 
ديمنة-(شافت فييه) شكون لي مغتعجبووش الطبيعة ولكاالم حتى شتاا عطات منضر غزاال بزااف
وقف عليهم النادل بالابتسااامة وحط ليهم لموني 
ديمنة-انااا مفياااش جووع 
كمال(مدهااش فيهاا وطلب ليه وليهااا ) غتاكلي بزز منك اجي قولي ليااا اش درتو لعمتي وبنتها 
ديمنة-داكشي لي خاصو يداار ههه سمي بااااارد وكنضرب هي من لتحت 
كمال-لفعة
ديمنة- لااا كتر (جراتو من تيشووورت) بغيتي تجرب 
كمال-لواهيااا طلقييي هههه(ناض لبلاااصتووو وحطوو ليهمم لعشااا ولعصائر لي طلب كماال )
ديمنة-اععع طلبتي لحوووت 
كمال-مالوو لحوووت مكيتكاالش 
ديمنة-مكنحملووووش (شافت فكمال بدا كيااكل بغات تنغصها عليه) كمااال نقوليك علاش مكناكلوووش 
كمال-ممم قولي وكولي 
ديمنة-بابا كان شرا لينا واحد لاكوارييوم كببييير ياك وفيه بزااااف ديال لحوووت ياااك ونا نشوفهم كيخرااو (كمال شاف فيهااا او وحلااات ليييه ناضت كتخبط ليه على ضهرو وكتعطييه فلمااا )ههههه وهي صبر نكمل ليييك 
كمال-سكتي سكتي راني كنعييف ازمر باقي تعاوديهاا غنزلع عليك هد طباااسل 
ديمنة-ازى ضعتي كنت غنعاود ليك كيفااش كيديرووو توز توز 
كمال(حط لفرشييط كيتنفس بجهد كيشووف فناااس لي ضايرين بيهم كلشي ساكت ومستمتع معاا حبيبتو او زوجتو الا هواا دكرات ليهاا لخرااا وماجاوراهااا عيط لناادل وجا كيجري) سمحلياا عفااك هز هدشيي اوو جيب لياا غير سباكيتي بولونييز اووو اجي نقوليييك (قرب ليه ودنو هدر فيهااا وابتااسم) 
هزو عليه داكشي من قداموو وشاف فديمنة لقاها كتموت بالضحك وقال-لي كيضحك فلول كيهجرو فاللخر 
ديمنة –اعلى مفحميرك دردب عليييه هههههه 
حطو ليهم جوج طباسلل من جديد هزات ديمنة وحدة من سباكيتي وعلاتهاا شافت فكماال وقالت-بحال هكاااا كتخرج منهم هههههههه
كمال(غمض عينيه كينعل الشيطااان ومنضر لحووت قداام عينووو وسباكيتي تهيااا حط ايدو على فموو وخنزر فيهااا ) كولي قبل منوووض نطلسوو لوالدييك 
ديمنة(دارتها فمهااا) ومالي مناكل (يالله بدات كتندغ فيهااا خرجوو عينيهاااا وبداات كتسوووط)اععع حااااااار ناري حااار لما لمااا ملقااتوش حدااهاا ومشاات لطبلة ليحداااهم حيداتو لمرا من ايدهاا وشرباااتووو كمال دار راسو مكيعرفهاااش 
ديمنة(شافت فلمراا) ههه صصصوري خطئ (رجعااات عند كماال وهياا ضربوو رجلووو هززات سباكيتي بايدهااا لاحتهاا عليه وهرباااات كتجري خلاتو محيلتو لشوهة ولاا لسخونية 
ديمنة-بصحتك لحناااش ههه 
كمال(كيمسح فوجهوو وكيلعن السااعة لي بغاا يخرج معاهااا حالف تيفديهاا فيها بضوبل لمضووبل ناض مشا لحمام كيغسل عليه وغلبو الضحك على حالتوو شاف فلمراايو ضحك على رااسو وقال-لي دار رااسو فدراري صغاار يصبح فااطر
خرج كيقلب علييهاا لقاهااا واقفة برااا وعاطيااه بضهر شدها من ودنيها تاتفزعااات وبدات كضحك
ديمنة-هههه بيت هي نضحك معاااك عفااااك ارجوووك 
كمال-واش هداك ضحك مشوهاني مع عرارم تلبشااار 
ديمنة-تكووون فخاجييل اصاااحبي راه اللعب كيزيد من انتعااش لقلب هههه ودنيي طيرتيهاا بغيت ليك جنون لبقر وطلق(شدات ايدو كترجاااه)
كمال(طلقها وضربهاا لجنبهاا جرها عندوو) تعت غير لي يلووحك هنااا خليتيناا بلا عشااا 
ديمنة-لمهيم هوا لمشاركة (شافت فسما لي مضلمة) غتشدنا شتاا يمكن نمشيو
كمال(ابتاسم بشر) شكون قالييك غنمشيوو حنا غنبااتو هنااا (هز راسو فلبلاااكة لي كان مكتوب فيهاا اوطيل وريستو وكتسنيي) نورييك لحنااش تاع بصح هههههه
ديمنة(خرجات عينيها فيه) وليني راااك اكبر ولد لحرااام عرفففففاتوو (هزهااااا فوق كتفوو)اااه كماااال هبطني يالمكبوووت اعععع بااااااابااا وطلقنييي عتقوووني من هد الكيدااار (ملقاات توااحد يسمعهاا دلات ايدها بستسلااام كتغبن علييه ) غيسووو وهي حطني 
كمال (هطها كيضحك وشنق عليهااا دخل من جيهة لخرا فين كان لوطييل عطاوه الساارووت لي كان ديجا حاجز جرهاا لدرووج لي كانو من لعووود لطابق التاني كان اوطيل صغير لكن ديكووور رائع وبالواان خشبية وزرابي فلارض حل لباب وددخلوو كان لفراش فلبيض وضو خفيف مشعوول فلحمام وبالكوون كيطل على جيهت شجر طلقات منو ديمنة وغادية جيهت لبالكون تسمعات لباب تسد زضارت لقااات كمااال كيحط فقبيتوو وهاز حاجبوو فيهااا
كمال-او داباااا مكاااين لي يحبسنييي
ديمنة-تقرب نقتلك

كمال-كتهدري غير بلموووت غنقرب وقتليني ديك الساااع ههه(حيد ساعتوو وكيقرب جيهتهااا وهيااا كتبعد غالب عليها الضحك 
ديمنة-راه غنعطيك شي دقة نخليك بلا ولاااد اللهم التيسااع رحمة 
كمال(حبسهاا جنب لحييط كيشووف فيهاا شوفااات قدروو يوتروووهااا ويزيروووهااا عينيه غير فشفايفهااا هز ايديه وحطهم على وجهاااا ودخلهم تحت شعرهااا وعينيهم بغاو يتسدوو نزل راسوو لمستوااا عنقهااا وباسو بوسة حنينة وكيلعب بنيفو تحت ودنهااا كيبورش فيهااا وعينيه معسلاات بشهوة حط ايدوو على فمهااا كيدوز بلطف على شفايفهااا ونزل متلهب ليهم عطشاان لحلاااوتهممم كيجر فيهم ببضئ وكيتلمسهم بلساانو ويتحسس رطوبيتهم
غمضاات ديمنة عينيهااا عطيااه كامل لحق فلستولااء على رحيقهاااا حطات ايدها على شعروو ودخلاات معاه فقبلة طوييلة عميقة تشاركو فيهااا شهواتهم ايدو ببطئ كتسلل بين ضهرهااا حط ليهااا جيلي وزاد جرهااا من خصرهااا بجهد تلصقهاا معاااه كيتحاك معااهاا كترجع راسها اللور كتبغي التاخد نفسهااا كيرجع ينقض على شفايفهااا عطشاااان داز لصداايف لقميجة كيحل فيهمم وفموو فعنقهاا نازل معااه بوووسان وعضاات كيخليهااا تصدر صوت حنين كيزيد يجهلووو هزهااا بين ايدوو حطهاااا فوق لفراااش وجاا فوقهااا حيد تيشووورت وبان صدروو لاسمر لعرييض بزغيبااات خفاف ايدووو خدامة كتفك عقاد لقميجةة وفمووو طالع بوساان من عنقها تالفمههاا حل لقميجة وهوا غير مزاايد فلهيجااان مكيعطيهاش وقت ترتاااح منووو نزلها ليهاا وبقات بالسوتياان قلبهااا كينهج نزل عند ودنها كيبووس وكينهج وبهمس كيهدر 
كمال- باقة غيكلي 
ديمنة(حركات راسها بلاا بلا هواهااا وهيا مغمضة عينيهاااا نزل راسوو كيبووس فكرشهااا وسرتهااا وايديه كتسلل بخفة وراا ضهرهااا طاح عليهاا وضورهاا على جنبهااا وايد تحت عنقهاا ايدو كتلعب فضهرهااا وكيبووس فعنقهاا تحل السوتيااان وجر سميطااات من على كتفهاا كيبووس حتى حيدهم وبان صدرهاا لبيض لي قد قبضة ايدوو طاح فيهمم عماااا كيمتالكهم بفموو بشغف وكيزييد يشعل عليهااا تولى ضهرووو نزل بقطيرااات ولاو قبلاااتو نارية وايديه كتحرك فانحاء جسمهااا وكيضغط بقوتووو حتى كيخلي لبلاصة حمرة خداتهممم الشهوة فين احضان بعض اهاتهم وحركاتهممم حتى لقاو راسهمم سخنووو وحتى تلج ميبردهم من غير لتحاام اجساادهمم سخونة من فعل لحتكاك حيد ليهااا سرواال وبقات غير بشورط قصيير فلبيض بدونتييل وحتى هواا غير بلبوكسوور 
كيدوز ايدوو على مؤخؤتهااا وكيجر فرجليهاا فوق رجلووو 
ديمنة(هدرات بشوية) كمااال لااا 
كمال(باسها فمهاا) ششش مخفتييش غير بشوية
ديمنة-عفاااك لااا 
(شد ايدهااا لي كدفعوو بيهااا وشاابكهم مع ايددوو مسمعش ليهااا ومكمل على لي بدااا وخة حس بيها مبقااتش مرتااحة كيف اللول لاح ليهااا شورط وخلاهااا كيف تخلقااات انتى كاملة بمعنى الكلمة دوخاتو بيووضتهااا ورطوبيتهااا وصوتهااا لي كيتردد فكل لمسة كانت قوية ايديه كتلمس فرجليهااا بحنان وعينه عليهاااا حبس وهوا فوقهااا دور ليها وجهاا عندووو 
كمال-منقدر ندير والوو ونتي ماشي مرتااحة(بوسة فعينيهااا ) 
ديمنة(حركات ليه راسهااا بلايجااب وهوا كيهمس فودنيهااا وعضيضااات 
كمال(كيبوووس فشفايفهااا بعمق كيتشارك معاهااا ريقهااا وايديه سارحة فصدرهااا عض على فموو وهوا شاد فشعرهااا وجبهتووو كتبري بقطيرات ونفسو سخونة كضرب فوجهااا حتى وقف عن لحركة كينهج وكيشوف فيهااا بعينين دابليين وضاحكين فنفس الوقت وقال:مباغاش ماشي مشكل منقيسكش الى ممرتاحاش ولايني اه والله تاوصلت للطوب
ديمنا:نوض حكو مع للحيط هههه
كمال:(باسها ففمها)لا غنحكو فيك وهي ضبري عفاااك أحبيبة
ديمنا:كيفاش
كمال:(باسها ففمها بةسة عميقة)هي ترخااي ومتخاافيش
سكتها ببوسى طويلة خلط ليها فيها كلشي فم وعنق وصدر خلاها تسحلاتها وسكرات معاه تا بدات تتنهد ليه فوذنو..عطاتو الاشارة بيها حيد لبومسر بقا صولو جمع ليها فخادها تازيرهم ليها وهو يحطو بين فخاضها وبدا كيديه وكيجيبو عرقااان وكينهج والعرق نازل معاه وفمو مطلقش من راس تصدرها اما عي صافي طيبها ماحيتها ليه ولا للشهوة ولا للفخادها لي تضبرو..كل مكيصبرها هو قبلاتو فصدرها وففمها..بعد وقت طويل حسات بسائل فوق كرشها وصوتو كيتنهد ويرتااح..اما عي مغمضة عينيها كتنهج..باس راسها وعويتاتها وقال:سمح ليا..اخبيبة

جر عليييهم لغطااا وخاشي راسو فعنقهااا كيداعب فيهاا بلقبلااات وهياا لبداات سادة عينيهااا 
ديمنة(بينها وبين راسها) اععع اش درت تفو تفوووو دابا انا عريااانة وهواا عريااان مشاا بريستيجي وشهاامتي قدااامووو (حلات نص عين لقاتو كيطل عليهاا بضحيكة) ياااربي يجي الزنزااال ويطيح من هد جب لا لاااا غنمشيييو مجوونبييين 
كمال-اش كتخططي تانييي العفريتة 
ديمنة-هااا مم لا والووو غير فيا نعاااس 
كمال(قرب لودنها كيضحك )كان داكشي زويين 
ديمنة-(حلات عينيها على وسعهم وطلعاات معاها التزنيكة جرات عليها ليزار تالعنقهااا )مكبوووت 
كمال-هههه حبيتي حشماااات هدشي راه عااادي راه انا لي تمحنت 
ديمنة-بففف وصاافي قلب لموضوووع 
باسهاا فجبهتهاا كيضحك وهوااا ينوووض 
ديمنة(غطات راسها قبل متشووف لمنكر)ولخراا لبس حواييجك كدوور عريااان سيبا هادي
كمال(دخل لحماام) كالتها لي لابسة هههه
ناضت ديمنة بلخف قبل ميخرج سمعات لماا عرفااتو كيدووش رجعاات سوتياان تاعهااا وسليب وقفات كتقلب على لقميجة ملقاتهااا بان ليها تيشورت ديالو مشات لبسااتو غطا ليهاا مؤخؤتهاا وعرييض عليهااا كتبان فيه بحال لهيبييين خرج كمال لاوي عليه فوطة من وسطوو كيشوف فيهاا كتقلب على سروااالهاا وكتجمع فشعرهاا محساااتش بيييه تشدهاا من وسطهااا وغوتااات 
ديمنة-ااااه خلعتيييني 
كمال-ناوية تهربييي 
ديمنة-ااا انا لاااا طلقني بيت ندخل لحماااام (تسلاات من ايدوو وهرباااات سدات عليهاا كتندب )ناري وتعرف حفيضة تربطني مع لكلاااب عننن (مشات لمراااية ) مبااااين فياا والووو تففو تفوووو بغيت ليييه التونية وبحمرووون يتقطع من جدر 
كماال-راااه سمعتتتك اطيكوووك ههه
ديمنة-اوى لا سمعتيني قووول اميييييييين راسك كي لبردعة (حطاات حوايجها ودخلات كتغسل وتغيدد شعرهاا كيقطرر نشفاااتو بفووطة صغيرة ونشفات راسهااا ورجعات لبسااات حوايجهاا وحلات لباب بشوية ملقاتش كمال فبلاصتوو تشمات ريحت لكارو من لبالكوون
ديمنة-لحشايشي لاااخر 
سمعهااا طفاااه ودخل كان هي بسروال لفوووق عريااان جرها من ايدها ولواهاا ليهااا وقاال-اش كتقولي نتي من صباااح
ديمنة-لااا ههه والو قلت هي لجو زووين نعام اسي 
كمال(ضورها عندو جام ليها ايدهاا وراااه باسهاا فحنكهااا)بصحتك تدويشة علاش معيطيش لياا نعوم معاااك
ديمنة-نسيييت والله كنت غادي نحك بيط طوايليط مع لحيتك حرشة تصلاح محكة
كمال-دابا هي شدي راسك مرة تقولي رطبة مرة حرشة (هزهااا) نتيي خاصك لعصاااا (لاحهاا فوق لفراااش وجاا جنبهاا كيقرص فيهااا
ديمنة-لا لاا صافي اححح ايدك قااسحييين عفاااك 
كمال-زعما نتيي واااااحد شطابت عاشورااا ميكد عليك هي لي خلقك 
ديمنة تسلاات منو وتخشاات فلفرااش كتشوفيه وضحك 
ديمنة-كولها وشلل بيها فمك وقووول عااااش لملييك (شافتو خنزر فيها تاني)ههه صافي رااه مكنعرفش نهدر بصوااب واش عشرين عام عاد بيتي تدريسييني شتي فميي عمروو تعنب علاا كنس الخشن كرمووص نصاارة 
كمال-دابا حنا كرموووص نصااارة
ديمنة-نتومااا راه لحمااار لوحشييي اييييه هي لي ميعرفكم (ركلهاا برجلووو ورجعات ليه الدقة فلبلااصة تحكمهااا فوق صدرو وزير عليها ولات طالبة شرع
كمالاو هد لحماار لوحشي تقدريي عليييه هههه ولا تهوااا غتبدااي عليه(كيعيب فيهااا) لااا عفاااااك منقدرش 
ديمنة-كماااااال (سدات ودنيهااا وخلاتو كيدندن هي وحدووو 
كمال(حيد ليهاا ايدها من ودنها وباسهااا فراسهااا وطفا اضو وبقا هي ضو خفيف فليكوان شابك ايد مع ايدهاا ولخرا ضماهااا من ضهرهااا بقااو ساكتييين كيلعب فايدهااا وكيشووف فيهمم )واش ايدك لي صغار بزااف ولا ايدي لي كبااار ههه
ديمنة(بصوت خاافت شاد فيه نعااس) نتا لي ايدك كي لخبطااات 
كمال-كيبانو كيقهوة مع لحليب هههه(طل عليهااا ) فيك نعاااس 
ديمنة(زادت تخشات فييه وحركات ليه راسهاا بالايجاااب وهيا كتغمض فعينيهااا )مم
كمال(قلبهااا على ايدو وها عاطيها جنبوو كيلعب فوجهااا وداتهم لهدرة حتى حط راسوو حاهاا وهيا مخشية فيه بوضعية جنين وشتاا على برااا بصوتهااا خلااتهم ينعسوو بتيااااح 

أستيقظ كل صباح وأسأل نفسي متى؟ .. متى تسلّلت لحياتي واستوطنت في كل ركن .. ومتى سمحت أنا لقلبي أن يبقيك داخله ويحرسك
نسمااات الصبباااح بدات كطل ن الشرفة على عصافييير فاحضاان بعضهم ملتحمييين بدفئ وحمنان كان كمال ناعس على جنبو وعلاامة الراااحة والاطمئنان باينة فملامح وجهو لي كانت كدل على الرااحة والهدووء كانت بين ايدوو مخشية فصدروو ورجليها وسط رجلوو احتلااات مساحتوو بدون شعوور شعرهاا مغطي وجهاا وايديه لي ضاماهاا من وسط راحتهم لمتاالية صونا تيليفوون كماال لي سرعان متقلب على ضهرو كيحك فعينيه وعكز من النعسة لحلوة ولكن التيلي حلف ولا يسكت شاف ف لبالكوون لقاا لحاال عاد كيضوي باقة الشمش مطلعاان عقد حجباانو وزفر دار جيهت ديمنة لقاهاا مخلية بلاصتها ومخشية فييه باسهاا من جبهتهااا وحيد ايدو من تحت راسهاا تحركاات او تقلباات علىى كرشهااا ناض كيتااوب هز التيليي 
كمال-صباااح الله تاني مالك مع ستة تصباااح 
سعييد-ونوووض تكعد ازبل لكوميسارية مقلوبة والشااف محيح ونتااا مخشش ليا فجبل 
كمال(حك عنقوو ودخل لحمام شاف فلمراية لقاا عينيه مجبديين بنعااس ) بففف علا شاش واقع 
سعيد-شدينااا واحد خيناا لمهييم تاتجي وتعرف 
كمال-واخة واخة ساعتين ونكون تماا
سعيد-ههه ساعتين توااش حماقيتي غنجر بوهم بمينووطهم نجيبهم تالحدا رجلييك لاش تعدب احتراماتي نعام اس 
كمال-صافي صافي مسافة طرييق ونكون عندك (قطع عليه حط التيلي وبدا كيغسل فوجهوو باش يفييق خرج حل لبالكون وتسمع صوت لفريخااات فشجر ولبرد خفيف دار عند ديمنة ومشا كيفيق فيهاا 
كمال(كيهز ليها شهرهاا على وجا-ديمنة حبيبة فيقي(تخبل ليه شعرهاا) فيه وجهك اهياتااا ههه وفيييقييي 
ديمنة-ممم باقي لحااال(خشات راسها تحت لمخدة كتنين وتغبن )
كمال-نوضييي الله ارضي علييك كملي نعاسك فطموبيييل 
ديمنة-غي شوية ونوووض عغغغعهن
كمال(ضحك وجر عليهاا لغطاا تطاح فلارض وتحناا عليهااا)مبغيتيش تنوضي ممم(حط ايدوو باردين فوق فخااضهاا تقفزااات وبدات كتبعد فايدووو مي كان سباق ودخلهم تحت تيشوورت حطهم على كرشهاا تنااضت مشعكة عينيها ناعسييين باغة تبكيي)بسم الله الرحمن الرحييم شكون نتي فلخووت
ديمنة-انا لي غتصفيها لييك لمخليتينيش نعس اخخ تفووو (بغات ترجع تلاح فراشهاا وهواا يجرهاا من رجليهااا تطااحت لرض من فوق سرير كالسة وحيد ليهاا تيشورت تاعووو لبسوو 
كمال-نتي مكيعجبكش دل عنتي باغة لعصااا 
ديمنة-باغة هي نعس بغيت ليك بوغطاط يشنق مك على صباااح تفوو 
كمال(تيجمع فحوايجهاا وهياا ناضت تغطاات بليزاار خفيف وكلساات فوق الناموسية كتمشي وتجي بنعااس جا كلس حداها وفادو قميجتهاا)مصيبة معا هد لخميرة (حيد عليها ليزاار وعطاها لحوااايج) لبسي باش منتعطلوووش
ديمنة-ماشي انا لي حطيتهم(فتحات ايدهااا) رجعهم 
كمال-نتيييي يا اماا غنقتللك يا امااا غنقتلك 
ديمنة-ملي تقرر فيقني من نعاااس (قبل مطيح جرها كيلبس ليهاا فلقميجة وعينيها مسدوديين منضرهاا جاب ليه الضحك حلات عينيها فيه لقاتو كيسد فلعقاااد )صافي صافي بقيتي فيااا هي حيد انلبس بووحدي 
كمال-لهلا يخطييك ويكتر من متاالك (ناض من حدااها لبس سبرديلتوو وهيا دخلات لدوووش كملات على لبسهااا ميتة بنعاااس 
كماال-ديمناااا واش نعستييي فدوووش 
ديمنة(من لداااخل)خريييت فدوووش تمالك حامية فيك لبيضة على صباااح اوووف (بصوت خاافت ) فيقتيني من حلم لورووود وتيتييز ودااكشييي 
كماال-ديمنااااااا
ديمنة-(قفزها وخرجااات ) هاني الشاااف (هزها بلاا ميهضضر وخرج هاز سبرديلتهاا فايد والتانية محاوطاهااا موقف تالباب الطموووبيل حطهاا وقال-وداباا شبعي نعاااس هاناا جاي 
دخل كمال بجري للاستقباال عطاهم سواارت او وصااهم باش يقاادو الغرفة ويجهزووهاا ل ليومااا 
الاستقباال-كون هاني غادي تكوون مقادة كيف طلبتي اسيدي اوو مبرووك مرة اخرى 
كمال-شكراا 
خرج كمال ومشا لسياارتو ديماراا وشاف فديمنة لقاها غمضاات عينيهااا رجع بلووور ونطاالق مع طلووع الشمس لي ضرباات فوجه ديمنة وحلات عينيهاا وتقاداات فبلاصتهااا 
ديمنة-الله شميسة غزالة ومع عاد طاحت شتاا كتبان صافية 
كمال-الله الله شكون فااق صباح لخير الغزالة 
ديمنة-صباح النوور احلووف لغيييس (شافت فيه لقاتو كيضحك) مالك مصبح عليااا هكااا اخويااا 
كمال-اولا انااا ماشي خووووك تانياا احبيبة لخدمة لي فيقاتني بكريي (شاف فيهاا) خاصك تولفي على خدمتي حيت مرات كنخدم حتلى بليل ووكل مرةة وكيفااش دابا ندوزك لدار جدك ونمشيي ديريكت لكوميسارية 
ديمنة-لا لا غير وصلني لدارناا حيت غيكونو تمااا 
كمال-متاكدة 
ديمنة-ممم 
نض طريق وتيليفوون كمال مسكتش من لتصالااات وترون مع لخدمة فنهار لي خاصو يكون اليز فييه ديمنة لي ضارت عندو بجنب كتشوف فيه واول مرة تركز كتر مع ملامح وجهوو وكيفااش كيتغير صوتوو على حسب حالتووو وبدات فالتحليل الشخصية نتابه ليها كماال وضار عندهاااا حط ايدو على نيفهااا وشاف فطريق 
كمال-عجبتك ولاا 
ديمنة-اه فيها شي عييب 
كمال-لااا منحقك هههه وهياا لا عطيتيني شي بوسة ندوزو بيها لعصااب لي تابعني ميبقاااش فيك حبيبك 
ديمنة-نتا ماشي حبيبي نتاا حلوف لغيييس

هز ايدهااا وشابكها مع ايدوو وضعهاا حداا فموو وقال-هي ليجات من فمك عسل امدام ليوسفي 
ضحكاات ديمنة وضوراات راسهاا لجيهت طريق وسهاات فيهاا كترمش فعينيهاا وشميسة ضاربة فيهاا محسات تلقاات راسهاا دخلو لشارع تاعهم او وقف 
ديمنة-دغيا وصلنااا 
كمال-نتي لي غيبتيي ههه يالله تكركبي لداركم (جبد بزطامو وخرج لاكارط كيشي ومدها ليها) خوديها لاحتاجيتي شي حاجة
ديمنة-لااا بلااش اصلاا فلووس لي عطيتيني مقستهمش واصلا مخاصني والوو 
كمال(بتاسم برضى وقرب باسها فحنكهاا) ؤكي حبيبة على خاطرك لا حتاجيتي شي حاجة تاصلي بيااا 
ديمنة-يالله باي باي غيسووو سلخ ليا لبشاار ههه
كمال-هههه ولا علييك 
خرجات ديمنة وشيرات ليه بايدهاا حتى مشاا وكملات طريقهاا لدار كانو دراري خارجين لمدارسهم دايخين بنعااس كيشيروو ليهااا وحتى هيا كتشير ليهم حتى حلات لباب تاع دارهم ودخلاات كان لحس مقططوع باقين ناعسيين جبدات السارووت من بلاصتوو وحلات لباب وطلعات بشوية كان مجد وخليل مجبدين فالصاالوون بغات تنغصها عليهم مي هيا براسها بغات تنعس طلعات لبيتهاا مع لحلة كتلقاا حفيضة مشطونة وحاطة لباليزااات هيا وعويشة وجليلة
ديمنة-صباااح زيين هدااا 
حفيضة(شافت فيهاا وغوبشاات) تبارك الله على زينت لبنااات فين كنتي 
عويشة-كانت كتغدي فدجاااج راه كانت كتحارب مع شنيولة ههه
ديمنة-هاهاهاه والو هي شداتنا شتا بليل وبتناا فاوطييل صاااافي 
جليلة(كتاوب) ماماتش هي دفنوووه 
حفيضة(قربات لديمنة تزداتها مع لحيط وكتشوف فيهاا مطلعها حاجبهاا )ومالكي صفرة نقطة دم مفيييك درتيهااا العورااجة 
ديمنة-لاااااا مدرتش (بغا تلفهاا) ديالاش ه لباليزاات
حفيضة-حوايجك (مشات كتجمع)متكتروووش بزااااف راه كتيرتها جوج سيمانااات اللولة باكووور والتانية لهندية 
ديمنة-كترتي سيمانة وشووف تشووف 
عويشة-احسن عوااانو معاااك هههه ولكن راه خداا وعرف اش خدااا 
جليلة-قهوة حلييب ولا لخبز بلفرماااج
ديمنة-هههه لاا لبيض بلخلييع اندخ لدوووش(كلشي شاف فيهااا )متشدوووش طريق اسيااا بغيت غي نقضي غرااض
خلاتهم كيشوفو فيهاا مشااات لحماام وبدلات حوايجهاا وجات طاحت حدا جليلة بديباردو وشورط خفيف خلاتهم مشغولين وعويشة كطوي فلي شومييز وتختاار لي تحط ليهاا فالشاطة صغيرة جات تسولها لقاتها غيباات وقالت-اوييييلي على لعرووسة عليا بليمييين احفيضة غتنعس بلبرزة 
حفيضة-خليها تنعس راه تابعها الليل هههه
نمشيو عند كماال لي غاديي عاض على فموو والضحكة خارجة ليه من ودنوو بدل حواايجو ومشا لكوميسارية لقا سعيد فلبيرو كيتسناااه 
سعيد-بففففف على سلامة سمعنا لمنقي خيااروو ونتا ولا علابالك 
كمال-راه كنت خارج لمدينة حتى لفطوور مفاطرش (لاح سوارت والتيليي مع بكية تاع لكاروو فوق لبيرو حيد لافييست وبانت سميطة تاع جلد ضايرة بشوميز لكحلة وفيها سلاح تحت ايدو )
سعيد-النااس ناشطييين ههه هياا عرستي لبااارح غير كر كر
كمال-لااا مكااين والووو هههه ديمنة صعبة لمنااال دابا خلينا منهدشي نمشيو نزلوو باش يبقا ليا لوقت 
سعييد-زد نساليو ونخرجووو 
كماال فخدمتو وفبالو امتاا يخرج خلااص ويريح بالو لعرسوو في حين ديمنة شبعات نعااس فاقت كتكسل وبقات فبلاصتهاا كتشوف فبيتهااا ولالوان لي فلحييط هزات ايدهااا وشافت فلخاتم ولحنة لي فايدهاا حتى تحل لباب ودخلات حفيضة وكلسات جنب ديمنة بابتساامةة حطات ديمنة راسها على ركبت حفيضة وغمات عينيهاا على لمسااتها لحنان 
حفيضة-بنتي كبراات او ولاات عروسة ومع لوقت حتى هيا تولي ام 
ديمنة-مشيتي بعييد ياك هي قبيل قلتي متفوتيش جوج سيمانات ههه 
حفيضة-انا عاااارفاااك بعقلك هي كديري عليا هبل تربح وانااا عاارفاااح لحلاااحة منخاافش عليييك هي فمك لي خاصك تنقصي منو شوي لا ماشي شوية بزاااف ههه 
ديمنة-هدشي لي عطا الله هه
حفيضة-يالله ابنتي نوووضي جوج هادي يالله تاكلي شوياا وتمشيي لصالووون وتقدي حالتك باش توجدي(غلبات عليها لبكية )غتلي لياا بلاصتك 
ديمنة(قلبها طااايب ومبغااش تبكي (ناضت وضحكاات عنقااتها )هههه بلفرحة على حسن نخوي ليه لبييت هانا غي حدااك اميمتيي لوقت لي بغيتي منوقف تالعندك احبسني شي حد نشركو مع لحييط هههه وغي متبكيييش ويهديييك الله راني معوقة فلمشاعر 
حفيضة(ضحكات من وسط دمووعهاا )راكي بنتي ومكاينش لي يحرمني منكك 
ديمنة-بغيتك تسمحي ليااا حيت عمري قلت ليك ماماا وخة نتي بالنسبة لياا كلشي 
حفيضة-عارفااا ابنتي (بعدات كتمسح دموعهاا) يالله نوضي وجدي لبنات راهم لتحتي الله 

بعد ساعاات كانت ديمن فالصالوون مع لبنااات ضاييين بيهاا لبنااات كل وحدة اش كدير ليهااا لكل ناشط وضااحك 
عويشة(كالسة كتصايب شهرهااا قبالت ديمنة) عفاااك بغيت نقطع شعريي وديري ليااا لكصة بحال تاع لعرايسااات 
ديمنة-لا لاا مغتجييكش ديريهااا جنب 
جليلة(كتصبغ فدفاارها) كون هي سبغتيييه كيجيك واااعر 
عويشة(شافت فلمرااية وهزات شعرهااا طويل ليكيضرب تالترمتهااا وضحكااات)صافي نصبغوو 
جليلة(غمزات ديمنة وضحكووو )احم السيدة بغات تبان زاااز لوووز 
ديمنة-هههه اوى راه سعييد عيون جلباانة هههه 
جات وحدة من لبنااات عند ديمنة دايبة ليها تيليفوونهاا لقات كمال لنتااصلل جاوباات 
ديمنة-الوو 
كمال(كان عاد خارج من دووش كيقطر مقابل مع لمراية وكيقاد فلحيتوو) لغزالة فينك
ديمنة-فالصاالوون مع لبنااات 
كمال-اه ؤكي انا لي نجي نااخدك ؤكي اه نسييت متكترييش داك زواااق راك زوينة بلا بييه 
ديمنة-هههه واخة شي حاجة اخرى 
كمال-اه غنااكلك ومحال تعيشييي ههه بيزوو حبي نمشي نلبس تا اناااا 
ديمنة-ؤكيي بيزوو 
كمال-عوديهاا مسمعتهااش 
ديمنة- غير فلتاات ههه عطب عطب يالله تلااح (قطعات عليه كضحك وكتشوف فلمرااية لي قدامهاا عاضة على فمهاا قربوو ليهاا لبناات بكرساهم جابوها لوسط )لبنااات ليلة الدخلة مصعيباااش 
عويشة-علا مقاالو كتحسي بلمااس كيقطعوو
جليلة-لااا كدبتيهااا قالوو كتقطع عقلتي على جارتنااا لي هزوهاا ليرجونص اوى راه فرعهااا 
ديمنة-ولكن كماال باينة فيه حني(شادة شعرها كتموج فيه نتابهااات لعينيهم لي خرجو من بلايصهم )ززعماا غيكوون حنين ههه احم رجعو لبلايصكم 
رجع لكل لبلاصتوو كيقادوو فلمسااات لاخيرة وعويشة مضاربة هي مع شعرهاا ولبنت لي تصايب ليهاا طالبة سلة بلا عنب كل مرة طيح فبالهاا مشطة فشكل ولون فششكل 
كملااات ديمنة تزييين راسهاا وقدات ضفارهاا ودازت لبسة لي جابتها ليهاا جليلة هيا باش غدخل لبساتها كانت تكشيطة ملكية على شكل غوووب منبتة من صدر بحجيرااات كيبريييو نازلة حتى لتحت ضهرهاا فيه رسمة كلهاا محجرة بحجيراات بالوان جوهريية كانت بلغوووز بااارد وسفيفة بلفضي كتبري ايديهاا مشبكييين مطروزين عند لكتب ومشدوديين فنص لاييدين بدااو ليهاا فشعرهاا لتسرح وبان لونوو دهبيي طلباات تسرييحة هابطة مع خصلاات طيحيين وتااج رقيق زين شعرهاا كيبريي لمكيااج لي كان باارد عكر مااط فلغووز برز شفايفهااا وماسكاراا هزات شفارها طووال وضلال فوق عينيهاا برزو لون عينيهاا لعسلي الشفاف جات كيف الاميرااات بحداائها لابيض لعالي لمزين بالاحجااار اللمسة الاخيرة لفووال لابيض وهكدا كانت العرووس واجدة
عويشة لي كانت ب تكشيطة حريرية بلون سماااوي وطريزات خفاف بصقلي شعرهاا لي رجعات لونوو اشقر فااتح جا مع وجهاا وملامحهااا بمكيااج خطير ناوية طيح زرزوور من فوق الصور هه جليلة لي لبساات قفطااان فلاسود وسفيفتوو بيضة وعرييض من لتحت شعرهاا بوكلاااتو ونفخاتو من لفووق وكانوو واجدييين 
كمال لي كمل الاستعدااد ديالو فبيت سعيد بحكم الدار عامرة مبغاش يديروونجااا لبس كوستاار بسرواال اسود وشوميز بيضة دايزة فوق من السمطة بانضة فلاسود لافيست فلبيض وبابيوون سوداااء سبااط كيلمع خاتمو فايدووو وساعتوو كدالك رش ريحتو على السرييع وخرج بكاامل انااقتو فين كان سعييد كيقاد فلافيست لكري مع لكرافااط وتشاااوك خرجوو فالسيااارة لي كانت مزينة للعرووسين وسعيد لي ساااك كمال كيشوف فالسااعة وكيسوووط 
كمال-زرب اصاحبي تعطلناا ستاا هادي 
سعيد-غي صبر ايكونو يالله سلااو لبنات ديما معطلين (خبط على كتفوو) عمري شفتك فرحاان هكااا 
كمال-ههه وعلاه مالو عرس جيران راه عرسي 
سعيد- نفكرك نهار كنتي رااافض هد زواج ههه 
كمال-كنت مغمض عيني وداباا حليتهمم (تنهد) شوف لمكتاااب مي فعلاا احسن حاجة وقعااات هيا ديمنة لنت شويطينة 
سعيد-ههه ونسيتي لي دارت بلاصتها وسط لكوميسارية هههه غير قلتي ليهم لعرس ولعروسة شكون كلشي تصدم هههه 
كمال-هههه وقف وقف غي هنااا غندخل 
سعيد(وقف اللوطو قداام الصالووون وخرج كمال كيسد فصدفة تاع لافيست ) 
دخل لصالوون وشاف ف جليلة وبتاسماات ليه مشا لفوطووي كانت كالسة ديمنة وعليها لفواالو كلس قدامهاا وباس ايدهاا وقال-يكما تعطلت 
ديمنة-لااا يالله سالينااا يالله نمشييو من قبيل كيصونيو كلهمم فلقاعة داباا 
كماال (وقفهااا شاد فايدهااا وخردهاا تحت تصفيقااات لبنااات وتزغريت تاع عويشة لي غير شافت سعيد وهيا تجر جليلة
عويشة-نتي سيري مع مجد انا نمشي مع ديمنة 
جليلة-بنت لحراام شفتيه ونسيتيني 
هادوو كيداابزوو على لبلااصة نمشيوو عند طيوور لحب لي حل ليهاا لبااب اللوراني وعاونهاا تاطلعااات وطلع حداااهااا هز ليهاا لفوااال وبقااا كيطلع فيهاا ويهبط باعجاااب فائق تسللات ابتسااامة عريضة حتى بانت حفيرت الزين فحنكووو باسهاا فجبهتها بحنانن وايدي فعنقهااا 
كمال-كتهبلي ماشااء الله

ديمنة- حتى نتاا جيتي زويين ههه
سعيد-احم احم نحنن هناا ههه مبرووك عليكم اسيدي 
عويشة من بعد نقااش حاااد طلعاات وخلات جليلة كتبخ مشاات عند مجد وركبااات ششافت عويشة فسعييد كطلق فزينهااا –يالله زييد 
سعيد(شاف فييهاا مطولاا من رجليهااا تالفووق وضحك)مسختي راااسك غي هكاااك ههه
عويشة(شافت فيييه مكمشة عينيهاا) مغاديش نخصر فييك هدرتيي القرد الخر زيد خلااص 
كمال منتابهش لصداعهم عينه غير فديمنة لي حتى هياا كتشوفي هبا بتساامة قربهاا عندوو وطبع بوسة خفيفة على شفايفهاا 
ديمنة- كماال يشوفوناا 
كمال-شكون باقي مسوق لش واحد ونتي حداياا ممم تكايسي على راجلك وحدة وحدة (بوسة فكتفهاا ) شفتك بحال الا متوترة 
ديمنة-شوية 
كمال-عادي احبيبة اناا معاااك (شاف فسعيد لقاهم مزال مناكريين ضحك ) الاخواان متنوضوهااش فعرسيي براكة هي اناا وزوجتي المصوون دايرين هدنة ههه
ديمنة-الا بغيتي تداباا نفضيو مع لهدنة ماشي مشكييل 
كمالل-ياااااك يالله كنتي بعقلك 
عويشة-شافت فسعيد-بقيتي تنوضتييهااا 
سعيد-سكتي نتي قبل منتيري فييك من الشرجم 
غاديين مناكرييين شي مع شيي حتى وصلوو لقاعة مع غرووب الشمس كانت كلهااا باضواااء مزينااهااا واصواار بحال القصوور كانت الفرقة تاع الدبكة محيحة وسيارااات فارجاء قصر لحفلاات تاع لمعروضيين والنااس كتسناا فلعرساان بلوروود والغناااء زربية فلحمر مزلع عليهاا لورد لبيض وقفات فوقها سياارت لعرسااان نزل كمال ودار جيهت ديمنة وحل عليها لباب بعدما لقا ايدها بارديين تبسم ليهاا وهياا كتوضع رجليها لبويض فوق السجاادة وكتنووض شدهاا من خصرهاا وايد فايدهاا مقربهاا جيهتوو كاين لي جابد كيصور وكاين لي تمتع لحضة وكيتمناا بحاالهاا تقدموو رجال بلبااس موحد بسلاهم بيضيين فتحوو ليهم طريق تحت تصفيقااات والدبكة جات نكااافة كتقاااد فلور تااع التكشيطة لي طوييل فلارض مشبك نزلات عويشة وجلية وراهاا كيصليو على نبي حتى دخلات ديمنة بيين جرادي وصوت الاركسترااا بداا فغناااء ديالوو كانو طبالي بووويض ضايرين على لبيسسين وكلسة فلوسط تاع لعرسااان 
ديمنة كترجف وهيا كتشووف فلانضاار كلهاا ليهااا شافت فباهاا وحفيضة فجنب فرحانين ليهاا وجيهة لخرى رحمة ولحااج واقفيين فرحانين لولدهم كلسو لعرساان فبلاايصهم وبدااات التااهاني ولمبااركااات وتصااور كمال عياا وها معياااو كلشي بغا يتصور معااهم قابط فايدها مطلقهاااش وكل مرة يدوور يقوليها شي كلمة فودنهاا ويرجع يضحك 
سهيلة لي كانت واقفة من بعد متصوراات مع خوهااا كتشوف فمجد مالمسوقش ليهاا نزلاات من دريجات مبعدة على صداااع وكلسات فوق كرسي كتشوف فضاية تاع لما من فوقها لورود لحمر مزينهاا تحطات ايد على كتفهاا وناضت بزربة وضحكاات 
سهيلة-مجد
مجد-كنتي كتسنااي شي حد اخوور 
سهيلة-شكون من غيرك (شاف فجنابهاا وعنقااتوو ) توحشتك علاش كنتي كتهرب منيي 
مجد-تنتي درتي علااش(جابها قدااموو) اخر مرة تعاودي بحال داكشي مع ديمنة واعديني 
سهيلة-وصافي كنوااعدك وتانتا متبقاش دير ليا هكااا 
مجد(ضحك وشاف فيهاا) من هدشي كلوو جيتي كتحمقي امتتتا تولي ديالي امتااا 
سهيلة(بدلع) نهار تبغي نتااا (كتقاد ليه فلقميجة وهوا معنقهاا تخطف منهاا بوسة من شفايفهااا بعداات سهيلة كضحك) حبيبيي غيشووفنا شي حد 
نبعدوو الصوورة شوية فين كان سعييد كيشوفيهم وايديه فجيبوو ملي تبع سهيلة وبصدفة شاف مجد زفر كيسب ورجع بلوور راجع طالع فدريجاات ايديه فجيبوو حتى تلاقة بعويشة واحلة مع سباطهاا شافتوو وعوجات وجهااا وبعدااات لنفس لتجااه فين مشااا سعيد رجع لجيهة لخرى وتبعاتو تاني وقف كيسوووط 
سعيد-وقفي ابنتيي كيف الناااس ودوزي
عويشة-مال طريق كاتبها ليك بااك دوز وسكت بغيت يدوز عليك تراان معدو فراان 
سعيد-لسااانك سلييط (طلع فيها وهبط) زرق ههه مجش معاك الكانيشة 
عويشة-اش تا ااا (كضور بجناابهاا بانت ليهاا حجرة جنب لكازوو هزااتهااا )انحسب تال جوج مدرك وجهك تنعاود نفصلو لكط من جديد يجيفة السلكوووط 
سعيد(شافيهاا وخلاها كتبخ ومشا كلس حداا رجاال كيضحك داير رجل فو رجل مجمع مع الشاف ديالهم مرة مرة يخنزر فيهااا 
هزات سباطها من لارض ومشاات كتعرج كلسااات فطبلة جنب عيالااات كتمسد فرجلهاا مقابلة معاااه 
عويشة (شافت فلمرى) دخلت عليك بالله الحاجة انا كي جيتك
السيدة(شافت فعويشة مطلعة ومهبطة فيهاا) كي لبنااات ابنتي وزيدوون انا محجاااش 
عويشة –هئ(ضورات وجها لجيهة لخرى) وحريرة مع هد لقوم 
لمرى-اسمعتك سمعتك انصرانية مزورة 
عويض (ضارت كضحك) هههه بصحب صح اخالتي كولي لياا كي جاني غزااال ياااك وليني واحدلحماار كالياا كنييشة

شكون هاد العما لي مشافش هاد الزين كولو
عويشة:والله مكذبتي عما وزايدها بتسنطيح..سنطيحتو ادوز منها شاانطي داير بحاال شي كاميوو معجوون فطرييق سنانوو دايرين كيدرووج لعماالة الله اعطيه طيارة لعصر 
...:والله الى عما شو تبارك الله شحال زينة تتباني كي نصرانيااات
عويشى:عويناتك الالة..عرفتي هذا تاهو زوين ولد الحرام ولايني مقطر مبسوااش هادي لي ولظاتو كون هي بيضاات مولداتوش هههه هد موو غتكوون توحمااات على جران هههه ولا يكما باااه هوااا لي عندو العطاب ههه تخرج ليه داك لمخنفر هكاااك هههههه 
..:)كضحك) وياي ويلي يعطيك المسخ ابنيتي هههه ربي وري ليا هاد العور لي ماعند بوه اصل
عويشا:(شيرات بيديها لسعيد)هذاااك راهو داك لمفرطس
شافتو المرا وهوما اتبدلو ملامحها وقالت –لوااه ابنتيي مكاين شي مفرطس قدك 
عويشة-ياااااك وانااا من صباااح نسرسر ليييك اجي نتي بعدااا شكون نتيي 
لمرى-اناااا (قجات زيفها تحت عنقهااا) جداات لحمااار ابنتي لغزالة 
عويشة(شهقااات وبدات كتلون ناضت كضحك) ههه نننمشي نطل على لعرسااان (ضرباتها بجرية مرة تعرج مرة ولمرى تابعااهاا بقميصهاا لبيض 
لمرى-ااجييي لهناااا فين خليتيني ومنيين لباب تاع السووق اخاالتتي ااه اه (سخفات لحاجة وشدات فجنابهاا كتشوف فنااس داخلين خارجين وتكاشط كتبارة ) ويلي لكنازة ولات بتكااشط 
عويشة دخلاات لبيت فين كتبدل ديمنة كتلهت سخفاانة لقات ديمنة واقفة بغات تخرج بلبسة التانية بيضة وايديها مشبكيين واكسسواراات غليضة –ناري تابعااني 
ديمنة(هزات جلايلهاا وقرباات لديمنة) شكوون تابعك تي دوي
عويشة-علاه ماشي انا قفرتهااا جدات راااجلي اا بغيت نقول كحلت ضواسة مع جدات سعييد مخليييت فيه هي لي نسييت 
كمال (جا جنب ديمنة) مالكم ياك لباااس 
ديمنة-ههه لمصيبة تصيبي غرقتي ليه هي من تحت الصمطو ومعامن مع جداااه هههههه 
كماال –ااه شفتك كالسة حدا جداات سعييد متقوليييش ليااا ههه 
عويشة-نقوووليك ونعاااود ليك لمصيبة خليتها تابعاااني 
كمال-ههه راه في سااع كتنسااا غير سدي فمك شوية (شاف فديمنة)ونتي تبتيي يراه الشاف ديالي هناا باراااكة هي عارفك بسواابق 
ديمنة-ليك الشراااف تزوج بياا 
خرجات ديمنة وعويشة مخبية بشعرهاا موراهااا دازو من وسط لكازوو فين كاانوو جووج عمارياااات مزينين ورجاال ضايرين بيهااا طلقاات ديمنة من كمال وكلسووها فلعماارية فرحاانة او واحليين مع كماال باش يطلع تشاافت فيه ديمنة كطلبوو عاد كلس مربع 
ديمنة-ههه بيتي تلكم كسكسووو (ضحكااات) ليوم يطيحوووك على زنفااارتك 
كمال-موصيبة هادي ططلعوها غي هيااا انا مبغييتش 
نكافة-ناااااااااري ياااربي واش لي بقااا على لكساوي بيتي تكملوو ليا فلعمارية نجيية دوايةة اول مرة فتااريخ خدمتي كتلبس هبيلة او واحد مكتعجبو تحاااجة 
ديمنة-شتتتك زعمتي وهيااا ناري نوض نطلق عليك جوااادي نتي وهد نجية نورييك نتيف لهبيييل وسط لابيسيين طلقووني نوووض متشدونييش
كمال(من وسط سنانوو) ديمنة تبتييي (لنكاافة) واخة الالة هزي نشووف ولكن نقسم بالله وتلوحووني الى ماا جريتكم جملة لسيلوول ماشي كماال 
بعد اخد وجر ركبات ديمنة فلعماري وهزوو كماال مقابل معاااهااا كيشير ليهااا حطوو فوقهم سليلات صغاار تاع لورد وضورووهم تحت الاضوااء والنااس ناضوو فرحانين كيشوفو فلعرسااان وديمنة كترمي عليهم لورد وكترسل بوسااات لباهاا وحفيضة فلهوى حتى كتجيها وردة فراسهااا دارت لقاات كماال لي رماهاا عليهاا كيضحك بلا عكز بدااات كترمي عليه وهوا حامي بيدووو كيضحك ويعاود يرميهاا اماام لملاء لي بد كيضحك من هد التنااائي لحمق نزلووهم تحت تصفيقااات وتزغرييت والصلااة على نبيي شد ليهاا فايدهااا والابتساامة مفارقاتهمش 
كمال-فلقتيني الشطابة هي ليبغا يلعب معااك
ديمنة-لعب معاياا خااايب متجربش ههه 
كمال-حمقة صافي هه 
بدا كيتحط لعشااا فطباالي تاع رجال ولعيالااات كمال وديمنة دارو جولة على النااس كيرحبوو بيهم توصلو لطبلة تاع الناس لي خدامبن مع كمال ضغط على ايد ديمنة باش تسقل لا تصدق فارشاااه 
كمال-مرحباا بسيااادتكمم ديمنة هدااا سي عمر الشااف دياليي وهدااا 
ديمنة-حمييد لي سلفني خمسين درهم عرفتوو(زير على ايدهاا ) لا لا معرفتووش شكوون 
حميد-ههه مبروك ايدي 
عمر- ااااه عاد عقلت هادي هيا لبنت لي كنتي فينماا شفتيهااا تشرب كينة تاع الراااس 
كمال-هه هيا هادييي 
عمر-مممم وداباا شنووو باش دلتي لكينة خيت محاااااال باقي تاتر فييك ههههه على أي مبروووووك 
ديمنة-اللله ابارك فييك 
كمال-امسية سعييدة (جر ديمنة تبعدوو عليهم وشااف فيها كيهدر حدااا وجهاا فهمس)واش نتي طاير ليك لفرخ ولا بيتي طيرييه لمي
ديمنة-(بهمس)وياااك نتا عارفهااا من شحال هاادي عاد بيتي تعررف كمااال
كمالل-اشنوو
ديمنة-(بهمس حاطة ايدها على فمهاا)علااش كنوشوشو كي شفاارة
كمال-ديمنة
ديمنة-نعاام اغيسوو
كمال-برب نتلوووحك تعوومي زيدي قدااامي يالله

عويشة غادية لبلااصتهااا حتى شافت سعييد كيقلب وتبعااتو-اش تلف لييك ابوغطااط
سعيد-دخلي شغل جوواك (شاد جنبوو) فين غتكوون مشااات تانيي اوووف 
عويشة-علامن كتقلب 
سعيد-بففف مبانتش لييك واحد السيدة كبيرة شوية لابسة قفطان بيض وشاال بيض دايرة نضاراات علىع عينييهاا
عويشة-اااه جداااك 
سعيد(قرب ليهاا ) بااش عرفتيهاا جدااا هدري يكمااا درتي ليهااا شي حاجة ابنت لحراااام 
الجدة-ولييييييد ولييييد الااا حمييييد (شداتو من ايدو وهيا تشوووف فعويشة لي بدااات كتخبي فوجهااا )
سعيد-لحااجة انا رااه سعييد 
الجدة-واخة انزااار ماشي مشكيييل ههه يحليييييييلي غاا روزاليندااا فيمااتهااا 
سعيد-هههه خاصها على روزالينداا ها الفريدوو 
الجدة-وعلىى نتااا اشنو سميتتك 
عويشة-شفتي لي كيعرف الزييين بحالك نتااا اسفوود لبرادعية 
سعيد-زمي فمك ازمر
الجدة-لا لاا مضربهاااش (شافت فعويشة) نتييييي معرفت فييين شفتك
عويشة-ههه انااا ككك كنت هناا ومشييت 
سعيد-لميمة يالله لواليدة كتقلب علييك 
الجدة(طلقات منو وشدات فعويشة) الوي ليها لسااان اش كتقلب عليااا باتني نرضعهااا خليني مع روزاليندااا ااا (شافت فعويشة) اسميتووو 
عويشة(بشر) بوغطاط
سعييد-مشكيييييييلة هادي مشربتيش دوواك تانييي هاهيااا جاية وتفاااهمي معااهاا 
جاية من ورااهم مرة بتكشيطة اخر موديل فلكحل ب تقطيعة كوب كارسووون ولحلااقاات هابطيين وكوليي تقييل 
وقفات شادة فقلبهااا وشافت ف الجدة لي كتشوف فيها بنص عيين وقالت-ايماااا لحبيبة شني غادي نعمل معاااك العزيزة ونتينااا ي حبيبت قلبيي سير تعشااا 
عويشة(ضحكاات سادة على فمهااا) ويتك ويتك 
سعيد-لواليدةة راااه 
الام-الله اغصبك شني عاود هدلواليدة انااا راه مامااك اشويني فيييك (شافت فعويشة) شكوون هد لعايلة 
الجدة (جرات عويشة) مراات ولدي 
الام(شهقااات) مي صافاا باااااا سعيييد حبيبييي عزيزتك هي ماشة تضحك معايااا والله تنمووت ليك هناااياااا ويطيحوني لاعصاااب ويلي الشيطاان 
عويشة-على مالي احنينتي كيجيتك ناقصة رجل ولااا اييد هههه داباا نتي هيااا ام هد بوغطاط ههه اشويني فييك ههه 
سعيد(بشوياا) ماشي قدام النااس الالة فخيتة تنمشيو لاار هادي ماشيي لبنت لي قلت لييك هادي جلااخة سلطها علياا الله (جر جاه) يالله نمشيو 
الجدة-والله منمشي معاااكم غنمشي مع بنتيي يالله نتعشاااو 
جرات عويشة وغادين كيضحكوو خلات سعييد قدام موو شادة جنابهاا كطلع وتهبط فعويشة 
تعشاات الناااس والسااعة كتشير للوااحدة صباااحاا ديمنة دخلات هد لمرة بووحدهاا فيحين كمال واقف مع سعييد قدام لبرزة كيهدروو وكيتسناا فالاميرة تخرج بتوب الابيض كان كلشي كيهدر فلحضة كلشي سكت وضوااو طفاااو بقااا غير صووت لكمااان وبولااات غادين وكيشعلوو ضايرين بالزربية حتى الاتجااه توب ابيض بدا كمال كيهز عينو بشوية كانت لكسوة كلووش وتوبهاال فوقاني كلووو مشبك وطالعة حتى لخصر وتسانترااات مع طايت ديمنة كانو كتافها معريين وايديهااا مشبكييين طلع عينوا وجه ديمنة لي بانت فحلة اخرى بمشطة طالعو ومكيااج غامق بتاج فوق راااسهاا وفووال طوييل طايح تالتحت هازة بوكي تاع لورد صغير فايدهاا وفجناابهااا خليل ومجد وايدهاا وسط درعانهااا بداو عينيه كيبرييو وهوا كيشووف فيها قدامو كيف شي ملااااك مينكرش بلي قلبوو خفق وهيا كتقرب بجيهتوو بنضرااات الحب تقدم عندهااا وشاف فخليل ومجد بنضرت شكر وشد ايديهااا بجوج وباسهم شعلااات الاضواااء عليهم بحلوة كبييرة بخمس طبقااات عليهاا صورتهمم ضحكاات ديمنة من بعد مقربهااا كمال جيهت الطبلة وهوا شاد ليها ايدها قدم ليهم السربااي مووس كبير بايد فيها حجيرااات وفصي شدووه بايديهم بجوج وهواا موراها ملاصق معاهااا نفسوو كضرب فعنقهااا بدااا كيقطع ولمووس نازل حتى كملووو وخدا من عندهم لمووس وقطع ليهم طريفاات فطبسيل وعطاهمم وتكلف بلبقيية خدا كمال اول فرشييط وحطها فم ديمنة وخدات حتى هيااا وعطاتها لييه فموو ولكن الشيطاان تاع لالة ديمنة مبغاش يسلم خلاتو تهبط عينووو وهياا تهز طرف كبييبر وخشاتو ليه فلوجه وشدات كرشهاا كضحك 
ديمنة-وااااع لحية بليض ههههه 
الكل فلقاااعة دمعو عينيهم بضحك وهوا كيمسح لحلوة من وجهوو وكيتحلف فديمنة لي قربااات ليه وعنقاتووو حتى هواا ضم ايدوو على كتفهااا 
كمال-داباا تسالا لعرس نوضي فحالك
ديمنة-عفاااك مشطحناااش 
كمال-لااا كملاات اراو حزموني نشطح ليكمم 
ديمنة(كتبعكك)وعفاااااك غي جوج دقايق 
كمال-بفف مصيبة نتي واخة يالله زيدييي 
خداتو لوسط حدا لفرقة لموسيقيييية والناس ملهية مع لحلوة خدموو ليهم موسيقى رمنسييية على اترهاا كماال شد خصر ديمنةة وقربها ليه وهياا حطااات ايديهاا على عنقوو وكيتماايلوو على النغمااات وايده كتحسس ضهرها لعااري من تحت لفواال كانو قابل وجهو مع وجهااا كيتبادلوو نضرااات ولهاانة والااف لكلمااات تسربااات منهاااا قربهاا لعندوو كتر حتىى ولات اجسامهم كتحااك مع بعضهاا 

كمال بعدها عليه وشد ايديها بابتسااامة عريضة –كالبدر الساااطع انرتي ليلتيي بفسانكي الابيض حبيبتي زوجتييي غاليتييييي كنواعدك غادي نحااافض عليييك وغنخلييك ديماا وسط عينيااا 
ديمنة-واخة نحمقك
كمال-ههه واخة تجهلي مي 
ديمنة-ههه عول عليها طبعااا 
كمال-لحميمقة ديالييي 
خليل-احم احم نسيبي لعزيز سي كمال ممكن رقصة مع هد لقردة ااا لقمر ههه لقمر 
كمال(شاف فديمنة وغمزهااا وتنحاا اللور مخلي الاخويين ونسساحب جيهت المعروضيين فطبلة الشاف تاعوو 
خليل-غادي تبقا بلاصتك كبيرة فدااار بلا بيك طعم غيكووون مبدل وصعيب يتدوق (باس جبهتهااا) عشريين سنة دازت كنا فيهاا مع بعضيياتنااا من اول مطحناا فكرش ماماا تسع شهوور تقاسمناا كرش وحدة وخرجنا لدنيااا دقنا طعمهاا فمرة وحدة عمر شي واحد يقدر يفرق بيناتنااا حيت حناا روح وحدة ملييي ماتت مامااا بعدتييي على كلشييي بعدتي عليااا كنت يديما مخزونة فلبيييت كنت كنخليك حتى تنعسي ونجي نشد ليه فايدك باش حتى انا نعس كنت كنحس بيكفايقة فاش كضغطي على ايدي وترجعي تنعسيي (سكت ورجع كمل) عامين بطولهاا عمرك دويتي حتى نهار مرضت وحن قلبك ليا من جديد كنتي بحال شي ممرضة صغيرة بنالسبة ليااا كنتي كي ماما بنسخة صغيرة مخليتي حتى طريقة باش نبراا كنتي كتشدي لياا فايدييي وكتكااي حدااية وكتقولي ليااا معمري باقي نغضب عليييك وديما غنهدر معاااك غي متمشيش عند مامااا (حس بديمنة زيراات علييه ) انااا ديما معاااك اروحييي ونصفيي عمري نخليييك ديما غنبقاو بجوج حتى نشرفوو ويطيحو سنانااا ونبداو نقلبوو عليهمم وكل مرة نضربك بلعكااز ههه(شدها من كتاافهااا مسح ليهاا دمووعهااا )مبغيت حتى حاجة تبكيك فنهارك واخة
ديمنة(حركات ليه راسها بالايجااب وبعدات بعدما توقفات لموسيقى عنقهاا ومشاو عند كليكتهمم كياكلو فلحلوة
مجد-شفتك جيتوو سيرو شطحووو 
خليل-باش تاكل ليا حقي اولد لحرااام جليلة فين حقييي
جليلة(هزات ايدها وفهااا عامر) كلاااااه لفااار 
ديمنة-وينووووو على نتوماا فيراان نتومااا راه ضبوووعة تاع لغابة داباا شويااا يركبكم حنش بوسكة فتغاامي هههه
جليلة-عويييشة من قبيل لاصقة فيها واحد لمرة كتقوليها هي مرت ولدي 
خليل-ههههه راها راه 
وقفات عويشة كتلهت وموراهااا الجدة تاع سعيد –انارري واش زهريي بازقة فيه مشة وااش انا بغيت المش يتبعني صدقاات جداااه 
ديمنة-ومالكي راه من جداه لموو عاد لييه
عويشة-اوى صافي موو باين لياا غنبداو نتبادللو لمشاطي (شافت وراهااا) واااع اش هد زهر اني مشيييت 
الجدة-اتسناااي روزاليندااا مرت ولديييي اجي نتي حسن من ديك لبلووطة تاع عروووستييي (وقفات كتنهج حداا ديمنة) شفتي مرت ولدييي فين مشااات 
لالة فخيتة جاية كتجري وراهم حتى شدات الجدة من ايدهاا-الله يا عزيزتييي طاحلي السكر معاااك اش مشاا تجري تابعة لي لبزاوز 
ديمنة-يحليلي مت سعيد شمالية ههههه ولكن جا هي الشمااال فين الزييين ههه
الجدة-شفتييي ياك قلت ليكم بلوطةة 
فخيتة-امااا ياللله رااه لحلوة بلكوك لي راهي تعجبك (جراتهااا من ايدهااا كدير باي باي لديمنةة 
ديمنة(ضارت كتقلب على كماال مبانش ليهاا) عييييت بغيت نينييي
جليلة-هههههه ليلك طويييييل معندو نهااااااايية ههه
ديمنة-معرفت فين كمااال هاناا جابة 
هزات كسوتهااا من طراف ومشات جنب طبلة فين كان ملقااتش سعيد وكمااال سولات واحد من السربااية واشار ليهاا جيهت باب لقاعة تبعهااا خليل 
خليل-وقفي بلا متخرجي انمشي نكلمو ليك 
ديمنة-واخة (بقات كتسناا تا جا مجد وجهو مبدل كيحاول بهدرتووو يتلفهاااا
مجد-اجي رقصتي مع كلشي انا يهوديي
جليلة-اه تا انااا يالله نشطحوو
ديمنة-اش واقع 
مجد-والوو
ديمنة-رانيي حافضاااكم اش واااقع(شافت جيهت لباب ومشااات كتزرب فخطوواتها وصوت لهدرة غادي وكيتجهد مع لخرجة من لباب طاحت كلمة فودنهاا بصوت نسائي
''''''كمال نتاااا كتبغيني انااااا

فلااااش باااك 
كان كماال داير ايدوو فجيبوو كيشووف فديمنة وخليل وكيبتاااسم حتى كيحس بتيليفونو كيفيبريي جبدوو وبقاا شحال كيشوف فالنمررة وجاوب
كمال(بعد من صدااع ومشااا جيهت لباب لي حداه لبيسيين بلاصة تقريبااا مضلمة غير اضوااء لبولات لي فجناب لبيسيين مضوياااهااا )نعاااام اشنوو كاااين اهدى كلت ليك الف مرة نمرتي ضربي علييهااا (سمع صوت طالوون كيقرب منو وضاار خرجوو عينووو وحس بالتوتر ) هدى(بنت طويلة وشهبة شعر طويل رطب كيضرب تالاخر ضهرهااا لابسة كولوون كحل فوقووو شوميز محلولة فلبيض شدات التيليفووون كتماايل ) ككماال (بغات تلاح فحضنوو وحبسهاا بايدووو
كمال-متقربيييش بقاااي بعيدة كي كنتييي (مسح على وجهووو غادي جاي وهيا حداااه) لااااش لااش رجعتتي (غوت )لااااااش
هدى-كمااال اهئ اهئ انااا غلطت ملي مشيييت ولكن خليني نشرح ليييك علاش درت هكااا كماااال كماال(شدها من درعانهااا كيدي ويجيب فيهااا تغرس ضفارو فيهااا ) معندك متشرحيييي دابااااا غتخرجيي منهناااا وغديري راسك عمرك عرفتيني ولااا مصيررك غنعدبك فحياااتك اهدى
خليل ليكان جاي وسمعهمم وبقا مخبي فالضبمة من بعد مسيفط ميساج لمجد وكيسمع لحديتهم 
هدى-دير فيااا لي بغيتي ولكن منقدرش نخلييك مرة اخرى كمااال انا رجعت علىى قبلك حيت مقدرتش بلا بييك 
كمال-كان علييك تفكري قبل متهربيي منيييي (شدهاا من شعرهاا بلا ميحس بايديه بجووج) فاااش اااه فاااش قصرت معااااك فاش ادييتك كنت مستاعد نعطييك عمري كلووو كنتي امييرة فقلبي ونتي شنوو درتي خليتيني فاخر طرييق هرستيني وداباا راجعة بلا حيااا كطلبيي نسمح لييك باش من وجه باااش خساارة ا هدى لحب لي عطيتووو ليك صعيب تلقااايه صعييب(طلق منهااا وغادي تطاحت على ركابيهاا شادة ليه فايدوو ودمووعها هوادين كحلين على خدهااا 
هدى-متمشييييش عندهااا بقااا معااايااا اهئ اهئ خلييك معاااياااا 
كماال (دفعهاا بزعفة كيفك فصدايف لقميجة لاح لبابييون وداتو كتفووور احاسيس كيف الصخر تراكماات علييه كااان باغيهااا ترجعع كان باغيهااا تحن فيييه ولكن لااا مشي دابااا ماشي حتى قرر يبدااا حيااااتو ميمكنش ليه يعدب ناس اخريين هد لكلاام هواا ليكان كيضوور فعقل كماال وهوا كيمشي ويجيي وهدى طايحة فلارض كتبكي بحرقة شاد راسووو لي دااخ شاف فيهااا ورجع عندهااا هزهااا من درعانهااا خرج عينيه فيهااا 
كمال-شوفي فياااا مزيااان غتمشي منهناااا قبل متشوفك مراااتييي من بعد ونتفاااهمووو سمعتينييي نتي اهدى مبقات عندك حتى بلااصة فقلبيي نتييي هرستيييه قتلتيييه 
هدى(كتحرك ؤاسها بالنفي وشدات ليه فعنقوو بايديهاا لباردين كيف التلج) طلب مني حياااتي نعطيها ليك ولكن مغنتخلااش عليك مرة خرى عطيني فرصة نشرح لييك لي وقع نتاااا كتبغينيي باينة فعييينيييك نتاا مجروووح منييي وبغيتي تنساااني داكشي لااش بغيتي تزوووج عاارفة اعمريي عااارفة (كتبكيي) كمااللل اهئ اهئ سمحلياااا عفااك نتاااا كتبغيني انااااااا
كمال(سكت وهوااا كيشوووف فيهااا كيحاول ينااازع افكااارو محسش امتاا كانت فحضنوو معنقاااه بقوة الريحة لي لطااالمااا تسناااهااا طلعات مع نيفو كي الاوكسجييين نقيي دغيا تغلغلااات بين جسموو وخلاتوو يتدكر دكرييات كتاار وهياا فحضنوو تهرس دااك لحلم ملي عاق براااسو فييين نتر ايديهااا وشاف ليهاا فعينيهااا) هدى حنااا سالينااا عفاااك خرجي من حياااتيي كيف ااول مرة (خلاهااا ودااار ما ان هز عينوو كتبااان ليه ديمنة مسمرة فدريجااات وراهاا خليل شادهااا )ديمنة 
ديمنة-كتسنااا شي واحد اخوور(شافت ف هدى لي وراه حالتهاا حالة فدموووع) ههه عجباتك التعنييقة 
كمال-ديمنة يالله نمشييو منهنااا من بعد ونهدروو الله اخلييك مكاين لااش نكبرو لمووضووع والنااس مخلطة 
ديمنة-لا لااا بلعكس اناا لي غنمشي منهنااا حيت انااا ليي مخلطة اما نتومااا باين الانسجااام والحب وداكشيي تصلااحو سيناريو فيلم هنديي فالصراحة والله 
هدى-هانتييي عرفتيهاااا اوى سيري فحاااالك ملي عارفااه مكااايبغييكش لاااش لاااصقة فيييه ااااه 
ديمنة(قربات بشوية محتافضة بالابتسامة ديالهااا )اااه احبيبة غنمشييي ولكن بلاااتي نقوليييك بلاااتي نعاااود ليك مداار الدييب فالدجااااجة يااااك متافقيين احم (عطات لورد لخليل) شد نتا هدااا حيت غنحتاجو نحطووه فوق لقبررر (شافت فهدى) اجيييييي عندي اختييي وشحاال زوينة فييك النتفةة 
طارت ديمنة على هدى من سالفهااا كتجر ولخررى طاااحت لارض تهرس ليها الطااالووون كتغووت لربي لي خلقهااا حكماتهاا ديمنةةة كتبرد فيهااا سمهاااا حتى جرهاا كماااال وفرقهمم ديمنة كتنج ولخرى شادة شعرهاا وراا كمااال 
كمال-الله ارضي علييك اديمنة يالله نمشييو
ديمنة-بقااات فييك هي صبر نوبتك جااااية ق''' من قداااامي ولاا غنفرج فيييك قوم ربي العاالمييين (غوتااات ) بعد
هدو-واش نتي حماقيييتيي البرهوووشة لخرى

ديمنة-مزاال نورييكك لبرهووشة يلعمشة اجييييي كتخباااي يااا سحلفووووة(قربااات لكممال كتضرب فيها من ورااا ضهروو وهيااا كيحببس تحكم ديمنة وغوت عليهااا 
كمال-(بلغواات) باركااا متصعرووو ديل مييييي هداااااااي خليييل شدهاااا عفاااك
ديمنة-تواااحد ميقرب لياااا ونتااا حيد اييدك لموووسخييين علياااا حمااار واكبر ز'' عرفتووو يكماا احسااابليييك غنبكيي علييك ولاا نترجاااك تبقاااا الى بغيتيهااااا نوريييك حتى لباااب منين تخرج ولكن مضربش بكراااامتي لرض متجييش وحدة ق''' علم الله شكون ماسح فيهاا رجليييه تجييي تخسر لياااا كلشيييي (شاافت فيهااا) انااا بزاااااااااف عليييك اكلبة نصااارة سمعتييي 
هدى-موتي بسمك كمااال عمرووو مغادي يبغييييككك كلشي فهاااد لعرس كان موووجد لياااا كلشييي عرفتوو غيديروو هناا حيت اناا لي ختارييتهاااا واي حاجة شفتيها فهاد لقاااعة كانت ايدي فايدوو ملي ختااارينهااا هههه عقلتتييي تا من لمحاال منين كان كيتقداا ليااا دااك ليييه هههه شكوون فيناا لي حمااارة داباااا ااه 
كمال(ودنيه ولاو كيسووطو وهوا وسط حرب لعياالااات وحدة كتكلاشي لخرى مبقا عارف فيمن يتحكم )صافييي حبسووو علياا هد زبللل كنااا وكنتووو دابااا سالينااااا واش بغيتي تسطيني اناا راه تزووجت خرجي حيااااتي خرجيييي (شاف فديمنة) يالله نمشييو 
ديمنة(طلقاات من ايدووو ) معندي فيين نمشيي مع واحد مخلينييي فلعرس كيتمعشق مع حبيبتوو ههه كتودعها ولاا شنوو 
لغووات ولهيلالة سمعووه عويشة وسعيد ليكيقلبوو عليهم حتى بانت ليهم ديمنة منوضاهاا مع هدى وكمال وسطهمم 
سعيد-هدى اش كدير هادي هنااا
عويشة-كلتي هدى(كتهز فتكشيطهااا ودارتها فالسمطة لاحت الطاالون)وعليهاا كنقلببب غتجر صاحبك قبل منشركو معاااهااا انا ملي كنتعصب كنبدا غي نشييير 
غادية عويشة منيشة لهدى لكتعوج ورى كماال وكتخباا بيه غفلااتهاا عويشة وجراااتهااا من شعرهاااا وقالت-تي اجي احنينتي عطينة لوصفااااات عيناا بالسيشووار
هدى-كمااااال عتقنييي من هد لمتوحشيييييين 
سعيد(جر كماال كيسوووط)سمع غتدي مراتتك منهناا قبل متنوووض رووينة هدى خليها عليااا ليومااا عول على خزيت مع ديمنة 
كمال-شكراا على المعلووومة (كيهدروو تسمعووو لغووواتت ضارو لقاااو ديمنة وعويشة طايحين عليهااا وجليلة كتجر ومجد كيجر فعويشة اما خليل وقف كيشووف ايديه على فمووو حاير 
ديمنة-خليني نوري لمهاااا 
هدى-طرشااات ديمنة لوجهااا وحيداات ليهااا لواااال –حطيييي لياااا لاااغوووب ديالييييي 
ديمنة(بجعرة جراااتهاا من شعرهاا توقفااتهااا وهياا ترميهااا فلبيسيين كتشلبش ) وعومي مزيااان باش تلبسييها رااك موسخة يالمسخة
هدى-كمااال (كتهبط تحت لمااا ) عتققنييي 
كمال-جاي كيجرييي هوا وسعيييد –اشنووو درتي يهد الموووصيبة راه مكتعرفش تعووم 
ديمنةèالله الله (دفعاتوو وهوا عاطيها بضهر كيقلب باش يطلعهاااا تطخبط فلماااا ) وعلمهااا كيفااش تعوووم 
كماال خبط فلماا بزعاااف ولخرى مورااه كتلون بلمااا دفعهاا لحاااشية وخرج بلا ميطلعهااا هز عينيه بانت ليه ديمنة غاديةكتجري جيهت لباب وخليل موراهااا سعيد مشاا طلع هدى كلها كتنهج وجها كلو مقموووش 
كماال-ديمنة فين غاادة وقفييي 
ديمنة-واش كتعرف اشناهيااا بعد منيييي بعد منيييي (خلاتو وخرجاات مع لباب غادية حتى هزهاا بين ايدووو ) وطلق الخراااا بعد منيييييييي خلييييييل 
كمال-خليل من بعد ونهدروو ؤكي ممكن تحل لياا لبااب 
ديمنة(كضرب فيييه وكتنتف تحطهاا فطموووبيييل سد لباب وغادي لبلاااصتوو توقفو خليل 
خليل-كماال خليتها تمشي معااك حيت شفت كلشييي ولكنن اختتي مبغيت توقع ليها تحاااجة
كمال-ديمنة مبقاتش غي ختك ولات مراتييي (خلااه وحط لفيست فازكة لاحها فاللور وركب مزعف لقاهااا سمطاااات مضورة راسهااا لجيهت الزاااج )غنشرح ليك كلشيي
ديمنة-شرح لت''' انااا بزاف عليكممم 
كمال(تنهد) قولي لي قلتيييي ماشي مشكييل نستاااهل عارف راسي غلط 
ديمنة(ضربااات لباب بايديهاا على جهدها غوتاااات) مبغيت نسمع وااااالو حطني فحاااليييي ولخلاا وجلااا لا نتا لاا هياااا اش دانييي انا لهاااد زبل كلووو كوون غير معرفتكش كون غير مدرتكش فرااااسي نهار اللول مكانش هدشي غيوقع (شدات وجها بين ايديهاا كتنهج وكلهاا كترعد )
كمال(ضرب لفولووون وديمارااا حتى تحكوو روااايض مخلي ورااه بزاف ديال التساؤولااات غادي معيط فطري مرة مرة يهز عينوو فديمنة يلقاهااا كتحك فايدهاا لي ضرباات مع الزاااج خاف يهضر وينوضووهاا لتاازم الصمت حتى وصل لوتيل ونزل وحل عليها لباب بغا يشدها من ايدهاا وتنراات منووو بجهد دازت وخلاتو موراها تالحق عليهااا خدا الساااروت وتوجه لشومبر لي كانت مجهزة للعرسااان بلوروود ولفراش فلابيض برائحة منعشة وحتى لبانييو فلحمام كان عامر بلورد 
ديمنة-يكماا حتى هد الشومبر كنتي كتختااارهاا مع هدى 
كمال(بغا يقرب ليهاا ورجعات باللور) ديمنة سمعيني
ديمنة-بعد عفاااك جيب لياا حوايجي بغيت نحيد هدشيي 

تنهد كماال بتعب عارف راسوو اش داار عارفهاا تجرحااات وخة مبنااااتش نساحب بهدووء ونزل اللولطوو جاب شانطتهااا صغيرة وصاك فيه حوايجوو مي قبل هز التيلي لي غيتسط بلاتصالااات من عند رحمة كمال(جاوب بصوت مهدود) الوو الواليدة رحمة-صااافييي فرتكتوووهاا قبلل ممتزيدوو لقداااام اش جاااب هد السفريطة هنااا فيينن ديمنة فييييين باهاا ومهااا غيتسطااااو كمال(تنهد) ديمنة لباااس عليهااا اناا معرفتش كيفاااش حتى جاااات ولا شكون قالها ليهااا حاجة لي نطلب منك حاولي ترطبي الامووور تمااا وديمنة راها بخيير هدشي لي تكوولي تالغداا ونهدرووو التيليي طاح ليا فلمااا يمكن خسر (قطع عليهاا وطفا التيلي لي كان ضد لمااا لاحو فالطمووبيل وجبد كاروو كيكمييي في حين ديمنة لاحت عليها لكسوة وفكات شعرهاا وبقات غير بدوو بيااس لحد الساعة مزال مطيحات تدمعة كتجي فبالها ملي كانو معانقيين كتحس بصدرهاا مخنووق وديقة حبساااتها كلام هدى كيتردد كيف شي صوت مجهد فودنيهااا هيا لي عمر هدرت شي واحد دخلات ليها راااسهااا اول مرة كتحس بالطعن خرجات من لحمام جاهلة هزات لكسوة تاع لعرس وبداات كتجر فيهاا بسنانهاااا وشعرهااا طايح مغطي ضهرهاا بكتافتووو كتجر وتقطع حتى تحل عليهاا لباب من منضرهاا لاح الشاانطة وقرب ليهاا كيفك لكسوة لي ترونات من ايدهااا ديمنة-درتيني ضحكة باش تنساااهاااا علااااش انااا علاااش رونتي لياا حياتييي (ضارت ليه كضرب فصدرووو بكل قوتهااا وكتقمش فيه ) حماااااار مكتسوااااش بعد ايديك علياااااا الحيوواااان باغي غير امتاااا تخوي كبتك يااازااا'''' باش تنساااهاا وفاول فرصة طحتييي كتشم فيهاااا فعرسييي كمال(كلاها بايدووو حتى هزهاا فوق سرير وجمع ليها ايدهااا ) شششش النااس غتسمعنااا ديمنااا حبيبة غي سمعينيييي ديمناا-بغيت لمك حبة ف''' بغيت ليييك دعاوي سيدنا سليماان ياا شمااتة بغيت ليك السااااحق والاااحق ميبقااا فيك ميتعطاا لكلااااب طلقنييييييييييي يالحماااار واااااااااااع كمال-واش فمك كيعرف غير لزمر ديمنة-(كتنهج) حيد علياااا متحطش ايديك علياااا ولاا غنفرج فييك لوطيل كلووو (ناض عليهااا وقف كيحيد فقميجتووو وهيااا كتجمع فخيووط السوتينااات فكتفهااا طارت لباليزة حلاتهااا لقات فيهااا بينوار تاع لحماام وشوميز دونوي مشبك فلبيض ب بينواروو قصير وجلابة بيضة وملابس داخلية وبلغة هزات لبينور لبساتوو غطا ليهااا سليب وبدات كترمي عليه فلحواايج وكتغوتت ديمنة-هاك ديهم ليهاا تلبسهم ديييييهم ياك كنت غتنعس معاايااا وتفكرهااا كيف عواااايدك كمال(كلس على ركابيه شد ليهاا ايدهااا) ديمنااااا كنقسم ليك بالله ماشي هدشي لي كاااااين ماشي فنيتي نساااك بيهاااا ضعفت ااااه ضعفت ملي شفتهااااااا (طرشاتوووو ديمنة بصبعانهااا بلااا ميتحرك فيه والووو) ديمنة-وكتقولها لياا فوجهي (بداو كيتجمعو دمووع فعينيهاااا ) ههه مكتحشمشش كمال(هز عينو فيهاا لقااا دموعهااا هبطوو يالله بغا يهضر وهيااا دفعووو) ديمنة-طلقنيييييييييي اهئ اهئ طلقن(سد ليهااا فمهاااااا وزير عليهاا بايدوووو وهيااا كتركل وجهاا ولا حمر بلعصاااب ) كمال-حلفتك بالله متقوليهاااش ششش هديك هيا لي عمرهااا متكووووون اديمنة عضاتتو فايدووو تبعد وبداات كتشير عليييه بلفاايووز لي خوا عليه وجا فلحيط بدات كضرب فيه بكلشييي حتى طاحت فلارض فاشلة وطلقاات لعنان لدمووعهااا لي قتلوو كماال وحس بلماااس كتخشااا فيه كيفاااش سمح لراسو يضعف قدام انسانة خلاتو يطيحهم حجر على غدرهااا كيفااش خلاا بنت كانت اول تجربة ليهااا ونهاار عرسهااا تشوف راجلها فحضن لي غدراتوو كيفاااش غلط ديمنة كتبقااا بنت يالله كتكبر مهما حاولاتت تبين راسهاا كبرااات تحناا على ركابيه شد ليها فايدها هياا فشلانة كتبكي بصوت مسموووع وانين كيزيد يعدبووو ديمنة-اهئ اهئئ لي خلاااه غياااب مامما فيا ليوماا كملتيه ليااا بهادشييي شنووو دنبيييي علاااش اكماااال كلت لييك مامستاعداش لهاد زواااج وبقيتي عليااا بحلاااوت لساان تاقبلللت وشوووف شنووو درتيي لياااا اهئ اهئ كمال(قرب ليهااا وباس ايديهااا كيتالم لبكاااهاااا) كنترجاااك سمحيليااااا ديمنة(كدفع فيييه ) بعد منيي متمسنييييش كان 
كمال-حاولي تهدني وغنشرح ليييك ديري فبالك بلي لهدرة لي قالت هدى مامنهااا والووو 
ديمنة(كدفع فيه)نتااا لي دير فبااااالك بلي اناا مستححييل نبقااا معاااك من بعد هدشيي ودابااا غطلقنيييي ولااا غنفجر جدمهااا هد لمدينة على ريووسكم
كمال(تصدم من لكلمة لي قالت ملقا باش يجااوب
ديمنة-الا عند بااالك غديرنييي باش تخوي كبتك وتنسيهاااا رك مشييتييي غاااالط مستحيل نسمح ليك بهادشي(كتغوت) طلقني اكماااااااال

كمال(تنهد وكلس جنبهاا مهبط راسسوو )ديمنة عارف راسي شنوو ردت وكلمة سمحيليااا مغطفييش نارك ولكن(شد ليهاا ايدهاااا) مستتتاعد ندير ليك لي بغيتي باش نبين لييك بلييي نتي ماشيي درتك باش نسااهااا 
ديمنة-شنووو انااا شنوووو 
كمال-نتي واحد لبنت لي فعلااا قدرات تفيقنييي من ايااام خايبة نتي بالنسبة ليااا شي نسمةة نقية فحياااتيي (زير ليهاا على ايدهااا) وغلاوت ماماااك مطلبييش طلاااق أي حاجة نتقبلها الاا هادي متحكمييش عليااا من اول غلط 
ديمنة-مدخلش ماما فرويينتك سمعتيي(كتبكيي) ماماا نقييية عليييك نتااا راك بهدلتيي بكرااامتيي قدام لي يسوا ولي ميسواااش رونتي حياتي اكماااال 
كمال-اناا مستاعد نرجع ليك كرااامتك اعمري ولكن متخلينييش 
ديمنة(طلقات ايدها منوو وشافت فييه) باااش غترجع كراامتيي اااه فات لفوووت اكمااال فااات وعمرك تحط عليااا ايدك مرة خرىى 
كمال(شدها من دراعهاا) نتيي راك مراااتيييي وكون بغيييت منكك غير نعاااس كنت غنعس معاك بلا رغبتك لبااارح كون همي غير نفرغ كبتييي كنت نديرها فالتيسااااع اديمنةة 
ديمنة(كتغووت) نتااا كتبغيهاااااااا اناااا شنووووووو شنوووووو 
كمال(بصوت كتر منهااا) مكنبغيهااااااااش صافيي قصتهااا سالااااات نتيييي نتيييي ديااالييي بوحدييي 
ديمنة(رجعات كضرب فيه وتركل )ق''' فحاااااالك انا مدياااال حد طلقنييييييييي 
كمال(زير عليهااا بايدووو وغرج فيهاا عينيه ) طلاااق عمرك تحلمي بييييييه 
ديمنة-او حتى نتاااا سمعنيي الى مرونت ليك حياااتك وحيااات ديك لق''' لمنتوووفة منتسماااش ديمنة ولا سميييتك رااااجل ومزغرتة عليك مكك ومطهرينك رجااال قرب لياااا 
كمال- انااا مغنقربش ليك حتى تبغيي نتيي ويصفااا خاطرك ديري لي عجبك غنتقبلوو (طلقهااا وشاف فيهاا بدات كتغطي صدرهاااا تخشااات فراشهااا وعطاتو بضهر )
ديمنة-نهار طلاقااا الشمس مع شتااا ديك السااع غنسمح ليي كراك باقييي معارفنيييش مغندوزهااش ليك سااااهلة (غطات راسهااا كتنخصص بلبكااا على حاال ليلتهاا التاريخية والراااجل لي كانت فطريق باش تسلموو قلبهااا وحياااتهااا معندهااش جهد تشابر معاه كتر منهك بغات غير تنعس وخة قلبهاا فيه غصة 
كمال لي نزل لطموبيل وكلس على لكاروو شعل التيلييي لقا بزاف تاع ليزابيل من سعيد فلبلااصة صونا ليه ودخاخن مالية اللوطوو –سعيد يكما فيقتك
سعيد-اش منعاااس اوديي يالله دخلت لداريي 
كمال –اش وقع من بعد
سعيد- رويينة ناضت فلعرس هدى قالت بلي بنت عمتك هيا لي قالتهااا وناضت بين مك وعمتكك تسخفااات هزيناهاا لسبيطااار اما حسن ولحاااج بغاو يتسطاااو عياو يتاصلوو بيك بففف ترونااات اصاااحبي كيف دايرة ديمنة 
كمال- متكونش بحال روينتييي اناا اكبر حماااار معرفتش فين كان عقلي ملي خليتهاا تعنقنييي معرفتش كيفاش ضعفت اسعيييد 
سعييد-الله اصاااوب اصاااحبي وشنوو داباا شنو ردتوو
كمال(ساط لكاروو ) بفف مغندوزهاااش ليهااا برب واش عارف فين ساكنةة وكيفاااش تدخلات لقااعة بغيت غير نفهمم 
سعيد-معرفتش حيت مشاات فطموبيلتهااا فلوقت لي ناضت رويينة حتى بنت عمتكك مكيناااش لمهييم خليك منهادشي نتاا فكها غي مع ديمنة هيا لي مهمة هد السااعة 
كمال-عندك لحقق 
سعيد-كمااال واش كتبغي ديمنة لا جاوبتي علييه تقدر تهناا بزاااف 
كمال(هز عينوو فلوطييل )كلشي تخربق لياااا والله ديمنة منقدرش نبعد عليهاا ولات من بين النااس لي كنخااف عليهم كتر من راسيي وهياا لي بغييت نبغيي من جيهة خرى ولييت خااايف نبغيهاااا وتمشي ولكن دابااا غتولي ديالللي وغنخليها تبغينييي 
سعيد-او هدى 
كمال(سكت)يمكن باقي تشااااش ولكن من سابع لمستحيلااات نرجع نحن ليهااا غلطة غلطهااا دابااا كنخلص تمنهاااا احسن ليلة خليتها اكفس ليلة اووووف اخويااا قلبي غيطرطق 
سعيد-متعرف صبااح تبرد ديمنةة لمهيم نتااا غير بررررررد عارفك مصعووور كلمة جات ترونهااا مي ماشي فهادشي حيت نتا لي ضااالم ضنك تقبل أي كلمة قالتهاااا ونتا مبرد 
كمال-ملقاا شكوون يبرد هيي العافية ههه اوديييي ليلة كحلة عااااااااااارفهااا غتخرجهااا مني بوزلوووم 

سعيد-ههه عارف بعداا اش تابعك كمال-ضحك هي نتااا اما انااا هجرتووو شوووف غداااا جيب ليااا حوايجيي وشي حوايج لديمنة غنبقااو هنااا هد لويكاااند منقدرش نرجعهااا وهيا فهاد لحالة سعيد –منين غنجيب حوايج ديمنة كمال-شوف مع عويشة اناا غنسيفط ليك نمرتهااا ؤكي سعيد-زهماا مبانت ليك غي هياااا اودي وحلة كحلة زحلة معااااك ؤكي طلق وسير فحاالك قطع كمال فلبلااصة سيفط ليه نمرت عويشة وخرج من اللوطو برد صباااح كيضرب فييه وصدايف لقميجة نصهم محلووول طلع لبيت وحل بشوية لقااا ضلااام سد لبااب وحط تيليفونو وسوااارت هز صاكو ودخل لحمااام بدل علييه لبس تيشورت بيض وشووورط قصير رجلييه مزغبييين باينين قرب لديمنة لقاهااا ناعسة مخشية فلفراااش باسهاا فراسهااا وبعد لجنب لفوطوووي تلاح عليه مهدود ورجليه فلارض ايد ورا راسوو وايد فوق صدروو عينيه كيشووفوو فسقف ومرة يشووف فديمنة حتى غمض عينوو مع طلووع صباااح عم سكاااات فالشومبر وبدا كيتسسلل ليها اضو نهاار وكل واحد فيهم ناااعس فبلااصة حل كمال عينيه على صوت لخبيط ناض مخسر كيحك فعينيه مشابعش نعاااس وداتو مهدوودة فلفوطوووي وصدرووو كيضروو حلقوو ناشف بلبرد وروااح لقااا بلاصت ديمنة خاوية ولماا مطلوووق فدوووش تنهد ورجع تكااا حتى كتخرج ديمنة فبينوارهااا لبيض تاع لحمامم وشعرهاا فازك مشافتش فيه ومعبراااتوش مشاات حلات لبالييزة هزات منهااا حوايجهاا ورجعات لدووش خبطات لباب على جهدو مرة خرى كمال(غمض عينووو وقااال بصوت مبحووح بلبرد ونعااس) مصعوووورة علم الله لاش كتخطط ديمنة لي لبساات ملابسها الداخلية فوقهم كولووون وديباردوو فلبيض فلحت ضايرين بالدونتييل رجعات بينواارهااا تاع نعااس فوقهم ونشفات شعرهااا مزيااان وهياا كتشووف فلمرااية كانو عينيهاا منفوخيين بنعااس ولبكااا لاحضااات قمشة حدا ودنيهااا رجعات عليهاا شعرهاا لبوكلي بلماااا وحلاات لبااب تصادفات مع صدرووو ورجعات اللور
ديمنة شافت فيه وضورات راسها لجنب معوجة فمهاا-صباح الله 
كمال(ضحك ملي شافهاا وبصوتو لمبحوح قال )صباااح الخيير
ديمنة(كطل فجنابها ودفعاتوو )بان ليااا غير سحة الليل هنااا بعد لهيه
خلاتو واقف جنب لباب وخرجات كتنشف فشعرهاا شاف فيهااا من رجليهاا لراسهااا ودخل لحمام هزات جلابتها لبيضة بسفيفة بلغووز بتوب رطب لبساتهاا فوق لحوايج وجبدات التيلي من الشاانطة وخرجات لبالكون كانت شميشة حارة تناص نهاار شعلات التيلي لي غيطرطق بلمكالماات ما ان شعل طلعة نمرة حفيضة تنهدات وجاوباتهااا-اه اه اه دغيااا توحشتووني
حفييضة-بصوت باين فيه لقلق –بنتيي عييت نتاصل بيييك واش نتي مزيااانة كلشي هوا هدااك
ديمنة-ههه كلشي هوا هداااك كيفداير لوالييد 
حفيضة-منعسنا مشفناه من ليلة لبااارح بنتييي راه عرفنا ديك لموصيبة جاات يكمااا تخاصمتوو نتي وكمال 
ديمنة(تنهدات كبغااش تهدر فهاد لموضوووع)كوني هانية راني بخييير منبعد ونهدروو (جات الدور لقاااتو جنبها متكي على باب لبالكوون)مالك لخااا لاصق فيااا اش كاييين واش تا لحزقة تحضيني فيهااا 
كمال-بغيت غير نقوليك يالله تفطري 
ديمنة-هانتاا كلتيهااا اش باقي كديرر تكفح منحدايااا(كتشوف فيه بجدية وهوا زاد عصبها بهاد لبرووود تاعو)
كمال(ابتاسم وبغا يجرها من نيفهااا وها تعطيييه لايدو بعداتهاااا ) وخة المشة لمجعورة 
خلاتوو ومشات قداموو كتنكر-واخة الفار لمشوي 
حلات لباب وهوا تابعهااا نزلوو لريستوو وفبلاصتهم لمعهودة كلسوو هزات ديمنة كتلعب بتيليفووونهااا حتى تحط لموني هزاتوو وشافت بنص عين فكمال لقاتو كيطلب اش بغااا عضات على فمهااا ونزلات بصبعهااا لاغلىى وجبة فطوور بلا متشوف اش فيهااا 
ديمنة-جيب لي هداا ودير جوج جوج من لحاجة 
السرباااي-ولكن امداام هداا فطوور عائلي متحتاجيش جوج جوج
ديمنة-ونتا شغلك تنتا بيتي دخل فكرشي
كمال-جيب ليهااا لي بغاااات 
مشااا وهيا رجعات لتيلييي ومرة مرة تخنزر فكمال لي حاط ايدو على فموو وكيشووف فيهااا 
ديمنة-شوفيا راني معكرة ليييك 
كمال-نتي حسن من لمعكرة
ديمنة-ديك الصباااغة سبغ فيها وجهك اراااجلي لعزيز اجييي نسيييييت هههه يكمااا هد لبلاصة من دكرياات لعشق لمحرم
كمال-بففففف اديمنة مغتساليوش
ديمنة-مزال مبدينااا باش نساليييو 
كمال-شجال من مرة قلت ليك بلي هنا يالله تفتح 
ديمنة(مكتخليهش يكمل هدرتوو) ومتعرف تكونووو كتعانقو ورا شجر هادي طبيعتكم 
كمال(مسح على وجهووو وشاف فيهااا يالله بغا يهدر سكتاتووو
ديمنة-متهضرررررش معاياااا راااه ن(ووقف عليهم السرباي بطباااسل فالاشكال والالوااان كل مكتشتهي النفس تحط فوق الطبلة لمقلي ولمشوييي ولعصيرر بجوج اشكال ولقهوة ولمملحااات حتى عمرات الطبلة 
السرباي –ونتا اسي كمال ها قهوتك بصحة لفطوور
كمال-هدشي كلو غتاكليهه
ديمنة-غنخشيه فوجهييي شغل شي حد 
كمال-مسموووومة هادييي (بغا يهز طريف تاع بتيبااان معسل وهيااا تقرصو من ايدوو تخلاات ضفااارهااا مغروسين فيه)اححح هي بشوية ونتي غتكملي بيااا 
ديمنة-ممكن تسكت صوتك كيسد ليا الشهية

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.