الغرام المجنون الجزء 11

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

كمال-(زم كمال فموو كيشرب فقهوتووو وهيا كتفطر وتنقب من طباااسل وهواا داير رجل فوق رجل مراقبهااا حتى صونا تيليفونووو كان سعيد جاوبوو وهوا مراقبهاا) وي فينك''' ؤكي دخل الريستوو غتلقاني (قطع معااه وشاف فديمنة في حيرة من امره عرف بلي الموضوووع صعييييب يتحل بسهوولة معاهااا تنهد وهواا كيشوف فسعيد داخل ومووراه عويشة كتناااكر معاااه 
سعيد-واش نتي جاية طفي لعافية ولات تشعليهااا
عويشة-شغل م كانا اية نفركع بوهااا كنس يا لاطيييف وجهكم قاسح كي لبيطووون 
سعيد-ياربي تصبرنييي 
عويشة-لي بحال كمااارتك كيعرفو الله سكت احبيب ماماااه احح اشويني فيييك 
ضربهاا سعيييد لكتفهاا باش تسكت حيت قربوو لنيرااان لباردة وقال-بردي الطرح تشعليييه نلوووح مك من لكدية تاع جبل 
عويشة-ديمناااا(تلاااحت عليهااا كتبوووس توحلااات ليهااا )هناري اخيتييي بشويا علييييك (شافت بنص عين فكماال)الله اقطعهم خلاوك ليااا بجووووع 
سعيد(ركلهاا) هه بصحة فطوركم 
كمال-كلسووو معانااا 
ديمنة-اش كديري هنااا 
عويشة-جبت ليك حوايجك كحزي لهيييه اناريي هدشي كيشهييي (دارت ليها ديمنة بلاصة حداااهااا )لبيض بلخليييع هدااا اععع شبه ليا غير شي بنااادم معانااا وجهوك يخلع كي موكة 
سعيد-تعضك 
عويشة-موكة كتعض بعدااا الصعلوووك الله اعطينا وجهك نحكوو بيه دربنااا
كمال-ششششش هنيوناا شويااا راسي ضارنييي 
ديمنة-مسكيييين بايت كتجاهد مع لاندووشيين (هزات لعصير كتشرب وكتشوف فكماال بغات التاكلو بعينيهااا هوا بدورو كيشوف فيهاا بعينين حمريين دابليين برواااح كتافة يشوف فييها بلا ميجاوبهاا مبقا عندو جهد عارفها كلمة جوج غتشعل كتافة بسيلووونس )وبرقق فياا عينييك كي قنية 
سعيد(كيهضر مع عويشة هي بعينيه اما لخرى غارقة فلفطووور ) احححم ااا ديمنة ختي كالم شويااا وهدييو نفوووس متخليوش شي حاجة تنغصها علييكم 
عويشة(شافت فكماال) شفتي انااا اخوياا كمااال كون زغب عليك راسك ودرتي ليااا هكااك (مصات صباااعهااا) شفتييي لكرشة تاع لحولي تاع لعييد لي كندبحو فلعيييد خليهاا فجنب ياااك شفتي لمجمر لي كنشووويو فوقووو تهواا خليه فجنب غتبااانليك واحد لمقدة شفتيهااا هادييييييييك طرف لمخير فيييك غنلصقو فلحيط ولمباااقي غنعمر بيه لكرشة 
كمال(بغا يضحك وشداتو لكحبة )كح كح كح كحح 
ديمنة-عطيوه لمااا (سكتاات )لقاااااااااطع 
كمال(ناض كيكح وناض موراه سعييد ) هانا برااا شويااا 
ديمنة-جايحة لكحلة تزلعكم 
عويشة-برا ولباااس ضرب غي حلوووفك وتخلي ليااا لحوبينووو لاخضرينو يالييي (شافت فديمنة وضحكات وعنقاااتهااا) والله يا بووه متبقااا فيييه ولكن بااين فيه ندماااان ولكن وخة هكاك دوزي والديه من عييين لبرااا تيطلب ويزاااوك 
ديمنة(لاحت السربيتة وتنهدااات) كون غير ماشي فعرسييي نقدر نباسي لمشكيلة واخة نسمح ليه غنبقا نتفكلرهااا انااا كنفكر فلفراااق هدا انسب حل قبل منطيح فيه ديال بصح 
عويشة-تخورجتي فدماااغك دوندووون لي كنعرف كترجع دقتها بلفن ولكن الى خليتيييه ليها غتكوني حمااارة خرجي مو من لبرة تيولي يهتهت هي بيييك ودييك الصوبيصة غنتوالوهااا هي بلفن وزيدووون خليل قاليااا بلي هيا لي ترمااات عليييه وهواا دفعهااا وكاليهااا سيري منهناا غتشوفك مراااتيي يعني يراه فكر فيييك ماشي فيهاا
ديمنة-واش نتي تسطيتي انا شفتوو معنقهااا 
عويشة-تنكوليك هيا لي طارت عليه كي لعلكة راه خليل سجل كلشي باش تشوفيييه ونتي ديك الساااع حكمي (جبدات تيليفونهااا) هانتييي تفرجييي مزيااان بينما كليت هد لحلوة احححح لاكريييم بلحامض 
ديمنة شدات التيليفووون كتفرج وكتسمع فلهضرة لي ضارت بينهم واخة هكاااك مبردش قلبهااا ونفس الللقطة كتعاااود فمخيلتهااا طفات التيلييي وحطااتو-واخة هكااااك والله لا شاااف ضو تانبرد 
عويشة-هدشي بنييييين عندهم 
سعيد-مالك يكمااا مرييض
كمال(شاد صدروو) غير رواااح جبتي ليااا حوايجيي 
سعييد-جبتهممم 
كمال-ؤكي كيف دايرة الامور فدااار 
سعيد-هائجة الا قليل لهيجاان ههه خواات بعدااا كلشي مشااا كيتسناو هي فيكم 
كمال-مفيا لي يشوف شي حد دابااا نفك هي حريرتييي 
سعيد-على دكر لحريرة شوف موراااك (كان كمال عاطي بضهرو لزااج تاع الريستووو وسعيد مقابل معاااه كانت ديمنة شادة لهدرة مع ولد كال سمعاهم فالطبلة )
كمال(ضار وهوا يلاقيييهم كيحقق فشكوون شافوو خبط لديمنة على ايدها وهيا ميتة بالضحك طلعو ليه كنااااوة وقف عليهم كي عزرائيييل )- اش بغااا لخاااطر الاخ بنااطش ولا ميكس 
الشاب-وخة مبينااش فيك سرباااي جيب بناااشيي والغزالة اش بغيتي 
كمال(كيجمع فكمايم تيشوورت )بناشي على حسابييي
فلاش بااااااااك 
ديمنة-ناااري يختي هدشي لي كتاكلي انا طريق كيشد 
عويشة-اوى بقاااي دايرة كي ستييلووو ولكن وخة هكاكك طايتك واعرة خاصها هي تعمر
ديمنة-كار هيااا(هزات راسهااا كتشووف تلاقاات عينيهااا بشاااب بدووروو ضحك ملي شاافهااا شيرات ليه بايدوو وجاا عندهاا
الشااب-لااااا ههههه وهياا ناري امتاا درتي عقلك ديمنة وجلاابة 
ديمنة(ناضت سلمات عليه بلايد سلاام الاصدقاااء ) اش كدير هنااا افريميجة 
الشااف-وشفتييي دابااا لمعيووور بيااان ديطاي (غمزهاا )مقلتييش لينا شكون هد الزعرة لي معاااك
عويشة-ولااش كتسول باغي تزوجنيي مزوجة غي جمع ديمنة انمشي لحماام
الشاب-قوويييييسحة مع رااسك ههه اوى المشعكة ساليتي من لمدينة دزتي لجبل 
ديمنة-الاقدار اش كدير هنااا 
الشاب-هادي راه الريستوو تاع لوالييد ولويكاند كندوزوو هنااا الطبيعة ياسلااام 
ديمنة-تبغييت غير نعرف هد باك فاش خداام بزناااس ولااا مافيوزييي ولااا برلمااني ولااا يكماا عيااشي هههه 
الشااب-سكتي باغة تجمعينة صندووق تاع السرديين ههه اجي غبرتي من لافااك ولمتيحانات السيمانة جاية 
ديمنة-متقولهاااش والله مفرااسي 
الشاب(تفرشخ بالضحك) خليتي لينااا ياسييين كي دجاجة لمصلوووقة ماهيا طايبة تكاال ماهيااا خضرة تلاااح ههه(خبش ليهاا على ايدهااا وكضحك 
ديمنة-هههه مسخووووط (وقف عليهم ضل جنب ديمنة من ريحتو عرفاتو وكملات على ضحك بلا ضحك 
كماال-بناااشي ولاا كوكتيييل 
الشااب-وخة مبيناش فيك سربااي جيب بنااشي ونتي الغزالة 
كمال(جمع تريكوو من ايدووو وشاف فيه) اييه نعطييك بناااشي او فااابووور (تحناا عليه جروو من قميجتووو جابوو جيهتووو) شكون نتاااا اااه 
ديمنة-طلق من لولد واش هترتي ولاا مالك 
كمال(بلغواات)شكون نتاااا
الشااب-غطلق ولا نعيط لبوليس يديوك فيين ترباااا وطلق البشااااب (هز ايدوو بغاا يعطي لكمة لكمااال وهواا يشدهها ولوا ليه ايدوو ودفعوو على لكراسة تطاااح وغادي ليييه )قلبتيي عليااا اااه واخة
سعييد-كمال اش
كمال-مدخلش 
الشااب هز كرسيي بغاا يعطي لكماال وحبسوو بدراااعووو وشنق على لولد عطااه لكمة لوجهوو تا تجمعوو الناااس مشات ديمنة كتجري عند لولد قلباات ليه وجهوو الدم سالييه من نيفو وضارت كتغوت على كماال-واش نتاااا مريييييض ولا شايطين علييك ايدك شوف كيدرتي لولد 
كمال(جرهاا من ايدها وقفهاااا ) بقاااا فيييك الغزااالة اااه عاجبك ضحكي معاااه
ديمنة-بعدااا انااا ملقيتينيش معانقااا معاااه فعرسنااا وماشي حيت نتا غدااار كاع الناااس بحااال تفكااات من ايدوو خلاتو مسمر بهدرتهااا ضرب لكرسي برجلووو بغا يبخ الدم توقفو سعييد
سعييد-اش كلناا برد اكمااال 
الشاااب-والله تغنحاااسبك على هدشييي عقل علييااا 
كمال(بغا يمشيي ليه وحبساتو ديمنة) بعدي من قدااامييي 
ديمنة-لولد مدار ليك والوو بلاا متخرج فيه مرضك تيقراا معاياا لاا غير 
عويشة(جاية كتجري) اناري اش واااقع مالكم(شهقات ملي شافت الدم )اهياناري غير فاش مشييت قلبتووها كومبااا تاع لفلالس 
خلاتهم ديمنة وزادت بنفييخ ضرباات فكتف كمااال وزادت لوطييل خلاتهم كيفكوو جرة تاتبعاتهاا عويشة بالشاانطة ديااالهااا 
عويشة-ويلييي بقااا فيا لمزغووووب هههه 
ديمنة(هزات حوايجهاا معصبة هي وحدهااا لاحت ديك جلابة ولبساات تيشوورت بلكم فلكريي مع سورفيت كحلة )احسااابليه كاع الناااس بحااالو لحماار لاااخووور الله اعط(تحل لباب ودخل كمال وهياا تسكت )
عويشة-لمهيم انا مشيييت (خرجاات عويشة مخلياااهم بجووج قرب كمال لديمنة وشدها من ايدهاا بزعفة
كمال-متلعبييش معاياا لعب لبراااهش اديمنة حيت برب تنقتل شي واااحد
ديمنة-اشنوو غديير كااع غضربنييي يالله ضرب (طلقاات منووو وغادية لجيهت لحمام ورجعاات بلغوااات) باغي ضرب ااااه سير عند ديك لي خلاااااتك وفلخر كتعنق فيهاا فعرسي هههه اشمن عرس كنتي باغي غير (سكتات) 
كمال-دابااا خاصك تجبدي هد لموضووع فاي حوااار بيناتنااا 
ديمنة-اه غنجبدووو حيت راجلي واحد مكيسوااااش ومعنق خطيبتو لي شحااااااال باش خلاتووو فعرسهااا وفوق هدشي كلووو دار ليها لعرس لي كان كيخطط ليه باااش مولااي السلطااان يعييش الللحضة
كماال(جها ممن ايدهااا) اجييي معااايااااا بلااا هضرة 
ديمنة(كضرب ليه فايدووو) وطلق مغنمشي معاااك تالبلاااصة (كتقرص فيه باش يطلق مدهاااش فيهااا جرات بلغتهااا لبيضة وخرجهااا من لبيييت

خرجهااا موراااه اللوطووو ركبهاا فبلاااصتهاا وهياا كضرب فيه مبغاااش تركب مهدرش معااها سد لباب عليه وتوجه لبلااصتووو 
ديمنة-فييين غادي بيااا فيييييييين 
كمال(بلغوات) لجااايحة لحمرة تمشيييي 
ديمنة- مشياا بلا رجعة 
كمال(ضور اللوطووو وشد طريق شاد فراسوووو لي كيضرووو ومرة مرة يكحب حتى دخل بين شاارع وقف قدام محال تجهيز لحفلااات ونزل وضار لجيهت ديمنة حل لباب وجرهاا من ايدهااا متسووط دخلهااا مورااه كانت بنت فالاستقبااال) سلاام مدموزيل كاين رضى 
لبنت-اه بلاتي نعلموو حيت معااه شي كليون (هزات لبرااي كتهضر وكمال واقف شاد فجنبوو وديمنة نترات ايدها منووو وربعاتهمم ) تفضل ها لكلياان خرج 
كمال-زيدي قدامي بلا منديرو الشوهة تهنااا 
ديمنة-مخاسرة والووو بغيت غير نفهم لاش جايبني هناا نغسل ليهم لكيساان ولاا شنووو (جرها من خصرهااا وبعداااتو) جداااااام انشاء الله كحز فراقشك لهيه كنعرف نزييد 
كمال-هيا لاتمشيتيي شوياااا (زاد كمال وهياا موراااه كتشووف فالطابق لي كلووو تجهيزا لاعرااس دخل لمكتب كبييير سلم كمال على شااب كالس فلبيرو وكلسوو قبالتهممم 
رضى-اهلا اهلااا اصاااحبييي اش هد لمجية يكما معجباتكش شي حاجة فلعرس 
كمال-لا لااا كولشي هوا هدااك غير عندي لييك واحد السؤااال مليي جيت عندك على ود لعرس شنو قلتي ليااا
رضى-قلت ليييك بلييي موديلاات جداد دخلتهم فالديكووور ونتا اللول غدوز عرسك بيهم 
كمال-بغيتي تقوول بلييي لا الديكور تاع لقااعة لا الاركيستراا ولاا حتى لبرزة وكلشي مدخلتش فييه 
رضى-واشش لقيتوو شي مشكيييل اكمااال ولا يكما السربااية دارو شي فوت 
كمال-لا لاا غير وقع واحد سوء تفااهم لا عقلتييي كنت هادي ربع سنينن غندير لعرس مع وحد السيدة مي تانيلة كلشيي وكنت حاجز فنفس القاعة
رضى-اييه عقلت كانت لمدام ديالي لي مكلفةة 
ديمنة(غر كتشووف وكتسمع جامعة ايدهاا)
كمال(جبد شيك من جيبوو وكتب متبقا من لفلوووس ) فلوسك اسي رضى وسمحلينااا عدبتك معااايااا 
رضى-ولوو اصاااحبي مبيناتناااش الله اسعدكمم 
كمال(ناض ودع رضى وجر ديمنة من ايدهاا موقف تالقداام الللوطووو) يمكن وصلت ليك شي حاجة تحاجة فلقاااعة مدخلت فيهاا هوا لي قااام بكلشييي انا غير خلصت واش انااا كان عندي لوقت باش نختااار ونتعزل مشفتيييش حتى نهاار عرسيييي كنت خدااام فيييييه 
ديمنة(معفرة ومضورة وجهااا لجيهة لخرى) عند بالك هادشي لي سمعت داباا هوا لي غيحل لمشكيل ولاا شنووو اجي دخل لرااسي وبدل الصورة لي شفت ديك السااع نتفااهمووو (دخلات لطموبيل خلاتو واااقف جمع النفس وطلقهااا 
كمال-ياربي تصبرنييي 
مشا ركب فبلااصتوو وديماارا راجع منين جااا فخفي حنين مصور والووو وقف وسط طرييق كلشي ساااكت رجع راسو اللور غمض عينييه وتنهد بتعب وكيماصي فجبينووو في حين ديمنة مراقبااه بنص عييين 
كمال-شنو نديير اديييمنة باش نصحح ليك لي فباالك 
ديمنة- تبت ليا لعكس واخة صعيب لحااال نرجع نتيق فييك 
كمال(شاف فيها بعينين حمرييين وزكا الشوفة فيهااا تضارت شافت فييييه حط ايديه سخااان على ايدهااا )سمحيليااا 
ديمنة(جمعات ايدها عندهاا وشاف فزااج في حين هوا كمل على طريقوو حتى وصلو لوطيل طلعو ساكتييين لشومبر

دخلووو لبيييت وكل واحد فيهم تلاااح فقنت ساهيي فتفكيروو ديمنة على طرف سرير متكية على ركابيهاا كطرطق فصباااعهااا وكماال مقابل معااهااا خايف يقرب ليهاا وتصدوو تنهد بحال الاا هاز علييه جبل كبيير تحناا على ركابييه وج ليهاا ايدهاا لي شدهم بقوة باش متبعدهمش 
كمال-شوفي فياااا اديمنة غير هد النضرة لباردة لي فييك كتقتلنييي عاارف خسرت تيقتك فياا وعااارف جرحتك ويمكن نستااهل كتر منهادشيي ولكن متقطعيش حتى لهدرة معااايااا خودي وقتك مكيهمش شهر شهرييين مغانحادييكش حييت انااا مبااغيش فيييك غير داكشي كيف عند باالك نهاار قررت ندخلك لحياااتي بغيت نبنييها معااااك نتييي 
ديمنة(سكتااات كتشوف فعينيه الندم ونزلات عينيها باش مضعااافش) عطيني لوقت اكماال هدشي لي وقع ماشي ساااهل شوف غير نتااا اش درتي لولد لي مكيعني لياا والوو ونتااا (حط صبعوو على فمهاااا سكتهاا)
كمال-ششش انا براااسي كاره نفسي من ديك اللحضة متحتاجيشش تخرجيهااا (باس ايدهااا بحب ) الله اخليييك ادونودوون ديالييي حاولي تنساااي عطينا فرصة اخرى نبداو من جديد حناا عاد غنتعرفووو على بعضياااتنااا وكنواااعدك غنكون كيف بغيتيييي 
ديمنة(سكتات مهبطة راسهاا كتشوف فلخااتم لفضي لي فايدوو وفخاتمهااا تدهب لي فايدهااا تنهدااات وحركااات راسهااا بالايجاااب )واخة ولكن الى عرفتك كتلعب مور ضهري اكمااااال تواحد معارف شنو ممكن ندييير حيت كراااامتي فووق كلشيييي وهادي اول مرة كنتنازل عليهااا ولخر مرة 
كمال-(ابتاااسم حتى بانت حفيرة الزييين فخدوو ) اخليك ليلي الحبيبة ديالييي 
ديمنة-(جمعات ايدهاااا ) منهنا لداااك لوقت احتافض على مساافة الامااان بيني وبيينك متعرف الدقة منين تجيييك 
كمال(ناض مبتاسم) واخة الالة لي بغيييتي 
دخل كمال لحمام ومعاااه لفوطة ديالو بقات ديمنة كتفكرر فهادشيي ومناويااش دوزها ساهلة عليهم تسمعاات لفيبر تاع تيليفوون كمال ناضت من لفراش فتجاااهو هزاتو وكانت النمرة نفسهااا سمعاات لما فدووووش وفتحااات لخط وحطاتو على ودنهااا 
هدى-كماااال علاااش مكتجاااوبنيييش الله اخليييك متبلوكيش حتى هد النمرة انااا بغيت غير نهدر معااااك 
ديمنة(كتعيب فيهااا بهمس ) بغيتي تهدري معاااه على اسااس شنووو ممم بغيتووو تفرقوو لبلاااد ولا تستعمرووو شي قارة 
هدى-هادي نتيي مزياان ملي جاوبتي باااش نعاود نقوولهاا ليك 
ديمنة- مزااال غنتلقاااو هااا وشوووفي حفضي كمارتك مزياااان حيت تحاجة مغتبقا فبلاصتهاا وديك السااع لمخير فحميرك ركبيييه مع نتي مولفة بحلااان الرجليييين غتجييك ساهلة الركبة (قطعات عليهاااا وبلوكاتهااا ) يالله فلتموتي في صمت 
حطات التيليفوون ورجعااات لبلاااصتهااا هزات تيليفوونهاااا كتخربق فييه تخرج كماال كيقطر بلماااا لاوي عليه فووطة على نصوو وشعروو مخربق بلفوووطة كان عاطيهاا بضهر وكيهز فحوااايجووو وهياااا مهبطاااه كلوو بعينيهاااا 
ديمنة-ناري وطيح لفوووطة هههه
كمال مسمعهاااش وجبد حوايجوو وشاف فيهاا في ساع هبطاات عينيهاااا ضحك ودخل لدووش مبغاش يحرجهااا لبس شورط قصييير فلكحل وفوقوو تيشوورت خفيف وخرج كلس فوق لفوطووي هز تيليفوونووو وكينشف فشعروو دخل ريبيرتوااار كتبانلييه نمرة جديدة صونااات ومجاوب عليهااا شاف فديمنة بدورهااا شااافت فييه وهزاات حجبااانها بمعناا اش كاين هبط راسووو ومسح النمرة ودوز لخط هضر مع الشااف ديالوو سالاا وتكاا براسو اللور 
ديمنة-غداا خاصنا نرجعووو عندي متحانااات وباقي موجدت لييهم والووو 
كمال-واخة ملي تسالي لمتحانااات غناد كونجي ونسافرو انا وياااك صافيي 
ديمنة-انشاء الللله(تاوبااات وتكات فراشهااا عطات لكماال بضهرهااا )
اماا كماال بدورووو حط راسوو فوق لفوووطووي وداتو عينوو ديمنة لي عيااات تقلب وكل مرة تسمع لكحبة تاع كماال ضارت بجنبهاا شافت فيه لقاتو معدب فنعاااسووو وعضاتو بضهر كتهز فكتاافهااا لاحت عليهاا لوسااادة كنتفخ
ديمنة-واناا شغلي ينعس تافشوووك اوووف (لااحت لوساادة وناضت كتسلت عندوو وكتحرك فيه بصبعهااا بحال الا فيه جدااام) كمااال غيسوووو وداك لحلووف مبغيتيش تفييق كعلاااا (غاداا راجعة ورجعات عندوو تانييي )حطات ايدهااا فوق صدروو لقاتووو سخووون رجعات كتفيق فيه تحل عينيه فيهااا راسووو دايخ 
كمال-ديمنة مالكييي 
ديمنة-نتا لي مالك واش مريييض 
كماال-غي شوية متخاافيش هي نعسيي
ديمنة-لحمااار تاع ضميري مخلاانيييش نووض لنامووسية وتقاااد ونووووض قبل مندير بناااقص 
جرااتو من ايدوووو حتى وقف ومشاا لبلاصتهااا طاح هزااات لغطااا وغطاااتووو وبغات تمشي تنعس فبلااصتوو تجرهاا من ايدهااا طيحهاا على صدروو وزير عليهاا
ديمنة-هااا لعب دراري مدير حسنة ميطراا باااس كمااال طلقنييييي واش مريض وباقة فيك دودة 
كمال(بصوت عياان مبحوح) مالي حطييت ليك حوااايجك اجي هي نعسي هنااا غتعدبي تماا
ديمنة-غي طلق مشكيتش عليييي طلق اكمااال 
كمال-ديمنة (شاف فيهاا بعينين ناعسيين ) مطلبت والووو هي نعسي فبلااصتك واخة مغنقربش لييك 
ديمنة(شافت تعيااات وجات حداااه بعدات عليه ونعسات على ضهرهااا )يالله هي نعس 
كمال-مالكي مبعدة غناكلك 
ديمنة-لااا مي التيقار حسن 
ضحك كماال وهوا ناعس على جنبووو كيشووف فيهااا –واخة طفي ضوو
طفاااتوووو ما ان غمضااات عينييهاا حساات بلهييب سخونية تاعووو تحطاات على صدرهااا

حط راسوو على صدرهااا كان تيشوورت صدافوو لفوق محلوليين حس برطوبيتهمم وسد عينوو وقال-تنازلي هي ليوووماا حيت عياااان 
ديمنة-نوض واش ملقيتي فين تحط راسك
كمال-عيااان والله (هز ايدهاا حطهاا فوق شعروو) حكي لياا شعريي 
ديمنة-لااا كملااات شوية تقولياا ديني لطواليط تهز علياا اكمااال غنلووحك 
كمال(رجع ليها ايدهاا كيضحك) غير ليوماااا وقلبي (كيتحسس ايدهاا على شعروو وقال)ايدك صغيييوريين ورطبين بحال تاع شي مشيشة
ديمنة(حالة عينيها فضلااام وايد على شعروو كتجر خصلااتو الرطبيين ) غتسكت ولااا نورييك نيابهااا دزتي فجه لمرض 
كمال(غمض عينوو على لمساااتهاا ودقاات قلبها لمتتالية بهدوووء حس بالراااحة وغفااا 
صباااح جديييد يقدر يحمل فطياااتو من كل فن طرب ضرباتووو لفيقة لقاا راسوو ناعس على صدرووو وكل ايد مليوحة فقنت حل عينيه بشوية وكمشهم من شعااا تاع الضو وكيتلمس فبلاصت ديمنة لقاهاا خاوية ضار على ضهروو كيحك فعينه ونااض كيتكسل لباب لحمام كيدق فلباب 
كمال-ديمنة نتي هنااا (مجاوباتوووش وحل لباب لقااه خاوي طل فلبالكوون مكااين والووو مشا هز حوايجوو لبسهمم سروال كري وقبية مفتووحة فوق تيشووورت لبس سبرديلتوو وهبط كيقلب مشا الاستقبااال 
كمال-سمحليااا لبنت لي كتكوون معاايا مبانتش ليكم 
شخص-خرجاات شي ربع ساعة هادي على ليمن تاعك 
كمال-ؤكي شكراا 
خرج كمال لبراا كيقلب بعينيه وكيزرب فلخطوااات حتى بانت ليه دايرة ايدها فجيبهااا وكتشووف فطبيعةة وقف كمال وشد راسوو برتياااح عاد كمل عندهاا بشوياااا وقف حداهااا داير ايدو فجناابوو وهيا بقات على وضعهااا متحركاااتش 
كمال-علاش مقلتيش ليااا غتخرجييي 
ديمنة-احسابليك هربت ههه (شافت فيه ورجعات شافت ف جبل) كنتي ناعس مبغيتش نفيقك 
كمال-واخة نكون ناعس فيقيني حيت تخلعت علييك 
ديمنة-شششش غير جيتي وطاروو لفريخات من الشجرة عرفووووك عاصفة الله احفض
كمال-اش كتشووفي هنااا
ديمنة-عرفتي الى دفعتك منهن التحت واش غتبقااا حي ولاا غتموووت 
كمال-ههه جربي اش خاسرة 
ديمنة(ضارت تقابلااات معاااه وبنضرة تحدييي ) جرب تخون تقتيي وغتشوووف (غمزاتووو ودازتتت خلاتو مورااهااا )فياا جوووع انا سبقتك 
كمال (غمض عينوو كيف خلاتووو وحلهم وشاف نيشااان) مهدد بلموووت فاي لحضة ترر فين توخرتي اكمااال 
تبعهاا نيشاان لريستووو كلسو هد لمرة فطيرااس كتافات ديمنة بكاس قهوة وكمال كاس لويزة وكلسوو كيتاملوو فكيسااانهم وسكات سيد الموقف 
كمال-غنفطرو ونمشيو لدارر واش تقدري متبيني والووو مبغيتش حساسية منهاد لمووضووع 
ديمنة(شافت فيه وجعات هزات كاسهااا ورجعات بلوور ) على حسب نتاا اش غديرر 
كمال-جاتني هدلاتك بحال التهديد 
ديمنة-حسبها كي بغيتييي لمهيم علمتك

ككملو فطزرهم بجو مشحوون بنضرااات مبيناتهمم طلعات ديمنة تجمع حوايجها وكمال يخلص لي عليييه وطلع عند ديمنة مع لحلة بانت ليه بلباااس تقليدي جلابة فلبووردوو بسفيفة فلونهااا وطريزات فجناااب خلاتو ساهي فيهااا وفلاطااي ليجاتهااا لاصقة مع جلابة كيباو رجليهاا بضين تكا على لباب كيشبع عينووو في حين هيا مدات مجابت وقفاات هازة سنسلتهاا بغات ديرهااا عاد قرب وشافتووو ورجعات كتقاد فيهااا تجا موراهااا
كمال-طلقي نقادهاا معقدة شويااا 
ديمنة(طلقاتهاا وهزات شعرهاا وخصيلات رطبييين طايحين على عنقهااا كيهييوه باش ينقض على عنقهااا )ساليتيييي 
كمال-اه صافي نلبس حوايجي ونزلوو مجموعيين ؤكي 
جبد حتى هوا حوايجوو لي كان عبارة على جبادوور قصير فلاسود محلول لبس من تحتو قميجة بيضة ولتحت سروالو لاسود لبس سباااطو وشاف فديمنة كانت مضاربة مع ريسيل تاتخشا فعينيهااا
ديمنة-ااااي شكون ختارع هد لوييل اااح 
كمال(ضحك عليهاا وهواا كيسد فسباااطوو وناض عندهاا ) نتي زوينة بلا داك لعجب مشينااا 
ديمنة-هي سبقني هاني جاااية 
كمال-ؤكي غنهبط شانطة غنتسناك لتحت (هبط كماال وبقات هيا مضاربة مع مكياجهااا حتى صيباتو قداتجلااابتهااا وهزات لبوشيطة فايدها فاللون لفضي وخرجاات بعدماا شافت فلبيت شوفة اخيرة كانت كتامل تكون ليلتها من اروع اليالي فهاد الشومبر ولكن كانت اسوئهااا نزلاات شادة جلابهااا من جنب تخرجااات شافت كمال كيتسناا فيهااا فاللوطوو وداير نضارااتو الشمسية مخبي بيهاا نضراات الاعجااب بديمنة ركبات حدااه بصمت دارت لا سانتيير ونتابهات ليه كيشوف فيهاا
ديمنة-شوف فيااا راني كنطبع لوييز
كمال-وعلاش متقوليش نتي هيا لويز
ديمنة-يااا عنب مين يشتريييييك (شافت فيه )واللله داك لخخبير مبقا كينفع معايااا هي ديماريي وزايدووون لكنت انا لوييز نتااا هوا لي كتصدروو زعمااا مزيينك (تقادات فبلاصتهاا وجبدات تيليفونها خلاتو كيضحك
كمال-نغلبك فكلشي تالهدرة 
ديمنة-سوك وسكت درتي لياااا طمقمييق فودنيي 
كمال(ضحكك)ههه طمقميييق ولينييي مصطلحات عندك ايصلاحو فكتاب كينيس 
مداتهاش فييه وجبدات التيلي كتهدر فلكروب مع كليكتهااا 
ديمنة-لقرودة كاينين 
مجد-هااا واااحد فين الغوريلااا ههه 
خليل-واش جاية 
جليلة-صباح النوووور 
ديمنة-شكون دخل هد لموصيبة تاني يالله بلوكيتهااا 
جليلة-عفاااك ههه هانااا غي كنشوووف 
عويشة-اناري فيين اناااا هههه ديمنة ضبرت ليك على داكشيي خاصك هي شكوون ههه
ديمنة-مجد وخليل 
خليل-نبك سي فحااالك اصلا خاصني نمشيييي 
مجد-واه الامتحاناااات الزبل 
ديمنة-الامتحانااات غنحفضو باللليل ونتا اخليل راس العام قرب وشادين لعطلة مبغيتيش ؤكييي جليلة لبريفييي نتحتتت معااااك
خليل-صافي مشاااات 
مجد-بفففف ؤكيي 
جليلة-ههه بغيت نسولكم وبلا متبلوكيونييي علاياااش كتهدروو 
عويشة-على سرااق الزيت ملي تلاح فمولينيكس احساب ليه لافااار بلوكييو هد النعجة دارت ليااا جعرة 
كمال(شاف فديمنة مرة مرة تضحك )اسبحان الله يكماااا تشيرتيي
ديمنة-لهلاا يحيييك (ضارت لجيهت الزااج كتهدر بشوياا) هي بلااتيي ضحك داباا عليا بليمين تاتهجرو اولد رحمة 

وقفات اللوطو قدام دار كمال لي كانت قدامهاا حتى طموبيلت حسن سكت اللوطوو وشاف فديمنة 
كمال(حط ايدوو على فخضهاا ) ديمنة نعول علييك ياااك اوو مرحبااا بيك فدارك 
ديمنة-واش مكتعرفش تهدر بلا متحرك ايدك 
كمال(هز ايدووو )هاهوماا الالة صافي متافقيين ملي نخرجو منهنااا عنداااك نشد فايدك ولا نهدر معاااك وتبدااي فلقمييع وليتي بحال لجو مبقيتش متوقع اش غديري من بعد 
ديمنة-اوى خاف تنجااا نزل خلاااص 
كمال(هز سواارت كيدعي فنفسوو) ياااربي احفض ماء وجهيي 
ديمنة-بغيتووو يسلقك 
كمال-هاااا ليكلنا باقي حتى مهبطناااا ديمنة الله ارضي عليييك 
ديمنة-صافي صافي كون هانيي 
نزل كمال سد اللوطوو وعطا ايدو لديمنة باش تشد فيهااا شافت تعيااات وشدات فيه وشابك صبعانهمم ومشا لباب دق حتى حلت لييه سهيلة بفرحة
سهيلة-ماماا هاهومااا جاااو(عنقاات خوهاااا ) توحشتك (شافت فديمنة ) جا معاك لبلدي امرات خوياااا 
ديمنة-بصاااااح عوينااااتك اسيييم سس سهيلة ههه (تسالمو من لحناااك بحال شي طموبيلاات فطريق حتى كيتزعزعزز سنان )باراااكة 
كمال-ومزاااال السؤااال كيضوور اش بيناتكم 
سهيلة-وااالو اخوويااا دخلوووو ماماااااا 
جاية رحمة بطبسيل تاع تمر وكتزغرت وحفيضة وراهااا بالابتسااامة وزغاريييت 
رحمة-مرحباااا بلالة لعرووووسة 
ديمنة-شكرا اخاالتيييي (شافت ديمنة حفيضة وتلاحت عنقاتهااا ولخراا عطات لعنان لدمووعهااا وديمنة كتسكتهااا) هناري دموعك على سبة 
حفيضة-نتي بخيير احبيتي 
ديمنة-انا بخيير فين بابا وجدي ولميمة 
حفيضة-كلشي لدااااخل 
رحمة-هاكي ابنتي كولي نتي وراجلك تميرة تبداو حياتكم بلهنا والتيسيير ويبعد عليييكم بناات لحرااام اوولااد لحراام
كمال(بين سنانو بهمس ) مييي هنينااا (هز تمرة عطاها لديمنة عضاات منهااا وعطاها ليهااا 
ديمنة(شداتها من عندوو وحيدات ليها لعضم وهياا تاكلهااا ) على قلت تمر (برك على ايدهاا) اه اههه 
رحمة-كضحك –هههه يالله دخلووو ابنتييي سبقووهم وبقا كما وديمنة اللور 
كمال-غتجهليني مفيهاااش 
ديمنة-دزتي فوجه مك اما نوريك تفلعيصة لي عطيتيني لايدييي بل لحماري لاااخر(برك على ايدهااا) ااااه طلق صافي صافي هاني ساااكتة مي هي صبر والله تنن(برك على ايدهااا) اااه خااالتييييي 
طلقات من ايدوو كتوزوز وضرباتو لصدرو وزادت قدامووو مخلياه مبتاااسم تمشاا حداهااا ودخلوو لصالووون فين كان لكل مجمووع سلمااات على لحااج اب كمال باست ليه ايدوو وطبطب على شعرهااا خلاهاا تكبر فعين كماال لي كان وراهاااا دازت لجدهاا تلاحت عليه بتعنيقة كتبووس فيه وتعنق تم حسن لي شافت فيه وهياا تلااح فحضنو بحال الا مدة معنقااتو 
حسن معنقهاا بحب-الله ارضي علييك ابنتييي 
سلماات على جداتهااا تم خالها ومراتووو ودازت حدا حفيضة وكلسااات حداهااا معنقاهااا مخلية دراري كارميين معرضين ايدهم 
مجد-اييه سريي انا لي جاااي 
عويشة-بنت لحرااام تسلام مقالتهاا 
جليلة- مسمومة ياربييي 
خليل-تزوجاات ونسااات حبابهاااا الغدر 
كمال بدوروو سلم عليهم كلهم وكلس جنب سي حسن هد الاخير كان مكحكح تجاااه لعرس ملي شاف بنتو ضاحكة عند بالوو لموضووع تحل وطمر على كلشي وكيضحكوو عادي 
رحمة جابت اتاااي ولحلاااوي وسهيلة كتعااونهااا كتفرق فلحلوة كان مجد مجمع مع خليل او ديمنة حتى وقفات عليه جليلة بالطبسييل 
مجد-كيندير نزيد لحلوة وانا عندي لعسل 
خليل-جمع راااسك البغل 
مجد(تفافااا) هه اه نهز هادي تاع لكوووك حسن 
سهيلة-هي زيدك مصايباها بايدي
ديمنة-ناري شدو شدووو سقف بيطيييح نتي كطلقي النواوي ماشي هي دوبيرمااان 
عويشة- اويلي بيتو تنوضووها من دابااا اديك سيمونة شفتك نقزتي سطر 
سهيلة-تت بففففففف هزي وسكتيي 
ضورااات اتاااي ولحلووة وضحك والنشااااط حتى حطات ديمنة لكاااس ورجعات اللور وقالت-لقرودة تبعوووني لتنضيم لقاعدة (ناضت ديمنة بضحيكة بريئة تبعاتها حفيضة 
حفيضة-ههه اجي تبدلي حوايجك خليل جيبو شوانط 
خليل-واش بنت ليكم انا حمال فسويقة 
مجد-تنوووض باش نطلعوو ناري كي كيقرق فينا كمال هههه (خرجو خلاوه لبنات طلعوو ودراري طلعو شوانط لبيتهااا
ديمنة-اودااباا نهدروو

دخل مجد وخليل هازين شانطاتها بجووج تالبيت وكلسو سخفانين كينهجووو
مجد-(كيلهت) واش هادي شانطة ولاا ياجووور 
ديمنة-عولنا عليكم نتوماا طولة ولخوى 
خليل-طلعنا شوانط ومصحااحش السييبة هادي 
عويشة(حلاتلباليزااات وجبدااات قريعة صغيرة )هااا وبريق الناااشف مخديتو تشحفاتنيي 
حفيضة-انا مشيييت ليقولووو اش كيديرو تمااا 
خرجات حفيضة كلسا ديمنة حدا دراري شادة لقرعة وكضحك بشر وقالت-هههه دابااا هدااا غيخلييي كمااال بلا عقل 
عويشة-هداااا غيخليييه يفلعص ديل مك لاكترتي منووو 
جليلة-دابااا هي فهمووني اش واااقع (جراااتهااا عويشة من شعرهااا كترون فيهااا)اااه صافي فمهت غنتاااقمو من كمااال ووو لكن اش غنديرووو
خليل-جرها حداه مخبيهااا –صافي صافي انا غنفهمهااا 
ديمنة-لمهيم هدا ابااار اراي ليا لمفييد 
عويشة(رجعات لشانطة وجبدااات جوج خمارااات طوال فالاسود) هااانتي جتهم من عند طاممو (شامته)اااااعق فيهم ريحت لكافووور 
خليل-لا لااا صبري عليااا 
مجد-السلاااااام عليكم انا غادي
ديمنة-غتككلسوو ولا نخلي عشتكم واحد واحد علاش التافقناا صباااح
مجد-نحضيو كماال في الدخلة ولخرجة ووو لكن لخماار لاااش 
خليل-لا لااا بزاااف 
ديمنة-سمعونييي راه بحلاااوتكم (غمزاتهم )عويشة عطيهم يقيسوو لحويجات جداااد 
عويشة-لاحت عليهم لحواايج وشدو نيووفهمم ناض خليل لبسو وغطا وجهووو بقاو كيبانو هي عينيه ) ههههه مزييييييينك مرا هئ دري دري
خليل-لعب زبل هداااا (شاف فمجد لي تهوا لبسوو وبدا كيضحك)هههههه خالتي لباااااس 
مجد-لباااااس ابنيتيييي (بدل صوتو) والله تمعرووف نتا من عينيك من طيارة هههه بقيتي كطوال تاوليتي معروووف 
ديمنة-منهاد النحية مكدبتيش كتبانو كي يناير وفبراير هههه يالله العيالااات حطوو حوايجكم 
جليلة-دابااا واش منيتكم غتخرجو بهادشي لزنقة برب تيكمطووكم 
ديمنة-تي مالك اطايرة بكر بغيتي تفقسي لياا مرارتي من صبح ربي ونتي تالفة اش مشااا لمك
جليلة(تكمشات وضربات الطم ) هاك افميي
دق فلباب خلااا شي كيتخاابط مع شي ودراري واحلين فجلايلهم تاتحل لباب وبااان كمال لقاهم كلشي كالس وعويشة كتستف فلحواايج
كمال-ديمنة اجي 
ديمنة-قول منتماااا اش كاين 
كمال(عض على فمووو)نوضيييي 
ناضت معفرة وقفات حداه وهوا يجرهااا لصالوون صغير فالطابق التاني كان كالس فيه حسن وحفيضة وقال-باباك بغا يهضر معااك ديمنة عنداك تنساي علاش تافقنااا احبيبة 
ديمنة-وليتي تزاوك داباا هههه سير سير(دفعاتو ديمنة ودخلات كلسات وسطهمم ) شتكم بعقلكم هههه
حسن-بنتييي سمعينيي الله ارضي علييك كمال انااا هدرت معاااه وشرح ليا اشنو وقع عارفك لابدة على شي تنوعيرة تانييي ولكن لي بغيتك تعرفي هداا راه زواااج ماشي لعب ولات عندك مسؤولية ودااار وليتي زوجة 
حفيضة(دوراتها عندهاا)مديش على هدا راه هتر شوفي ابنتييي متسمحيييييييش فحقك لفالطة يخلصهااا ويزغب عليه الله ويعاودها عاودي مو لجدارت لودن 
حسن-هاويلي واش اناا كنتبتهااا ونتي باغة توضيهاا
حفيضة(بهمس) مالي كدبت اخخخخ منكم ارجاال ماركة وحدة 
حسن(ضربها لكتفهااا) ونتوووما يالعيااالاااات ضلعة عوجة كي شجرة لعنب 
حفيضة-جيتي فدار نساااابك اما نوريك ضلعة عوجة نسيتي ايااامك الغدااار اه كنتي تخرج تالبراا وتفطر فلمحلبة تاع ضاوية 
حسن-ايييييه وبصحتييي على مسمنك الزييين مسمنة ضربي بيهاا لحيط ترجع تفلقك الله اخليهاا سلعة بقيتي تجريتي عليهاااا 
حفيضة-وعلى هد لكلمة لا باقي دقتيه دير لياا سيااالة الشيخااات 
حسن-عندك فورمتهم بعداااا 
هدشي كلو داار فوق ضهر ديمنة وهيا متكية على ركابيها شادة حنكهااا بايدهااا كتفكر فبلاناااتهااااااا تقفزاتهم –هاويلييييييييييييي واش تلاقاو ليكم لفيزيبلااات 
حسن جرهااا-سمعي ليااا اناا بااااك عاارف مصلااحتك ابنتتي 
حفيضة-لااا انااا لي مك ربيييييه 
ديمنة-صافي صافي انا عارفة اش غندير 

حسن-اوى ملي عارفة اش ديري بنتي ونخافش عليهااا نخاااف على السي لكوميسييير حفيضة نوضي ونتي تلشتي تماا قارقة على لبيض 
حفيضة-غااا حاضيني السلاامة
حسن-اوى لواحد هوا لي يحضي رزقووو
ديمنة-ههه خوااااا ليكم لجوووو هاي هاي 
حسن-قليلت تراابي مربيت والووو نوضي منحدايااا 
ديمنة ناضت كضحك وتبعوها تهومااا نزلو لتحت وهيا دخلات لبيت باش تبدل لقات عويشة قدات ليها حووايجهاا فبلاصتهم 
جليلة-دابا واش مغنحفضووش مجموعيين 
ديمنة-علاااش لااا نتي غتجي عنديي واصلااا مجد غيكون مشغوول ندوزو ليه نقلة 
مدج-النقلة كنقرا فالتاني خاصنا نجعو هد لعااام ولا اخرتي تكوون فلعسكر مفيهاااش 
خليل(كيربت على ضهرو) عادي عاديي مال لعسكر تهوما رجالة 
مجد-اييييه بلاتي نتفكر ملي الحاااج بغا يدخلك وهربتي فكريني اديمنة
خليل-ضروري تشوهني قدام مراتييي نوض فحالك قبل ميجي عنترها يتيري فينا جملة 
خرجو دراري كيضحكو وديمنة حيدات جلابتهااا ولبسااات جبادوور خفيفة فلغووز بسروالهاا ونزلو لتحت فين كان لكل كالس مجمع كمال لي باين فيه لعيااا كل مرة يحك عينيه كيهدر بزز تحط لغدااا مشكل بشلاايض ولعوواصر لكل فرحااان وناااشط رغم لمشكيل لي وقع ديمنة تداركاتو بضحك مع فاميلتهاا ومرة مرة تلاقااعينيهاا مع عينييه وبزربة دور راسهاا
عجباتوو بل حمقااتو مكرهش يبقا غير يشوف فيهاا بدا كيحس بيهااا كتعشش فقلبوو وكتستوطن حياتتو فالاول كانت بالنسبة ليه مراقهة صايط ليها لبرد فعقلها بشوية بشوية ولا كيعطي لراسو اعدار باش يتلاقاا بعينيهاااا من خطيبتوو لمزيفة ولات بصح ودابااا مراتو من حقو بوحدوو عاجباااه بصرااامتهااا وبشخصيتهاا لفرييدة بانوتهااا لي بلا أي جهد كتبااان عارف راسووو دار فالطة كبيرة فحقهاااا ونادم عليها اشد الندم 
محسش بلغدا كيفااش حتى دااز وعائلت ديمنة جمعو لوقفة ومبخلووش على ديمنة بالتوصيااات مسخاتش بيهم ومبيناتش ليهم حابسااها لداخل مبغاتهااش تخرج توخر حسن باس ليها راسهااا وعنقهااا وقاال-عارف اش ربييييت منخافش عليييك 
خرج خلاهااا مبلوكية عينيها محجريين وكضحك بزز طلعات لبيت بخفة تلاحت فوق سرير كتبكي 
في حين كماال سلم عليهم وجا عند حسن 
حسن-كمااال عندي بنت وحدة وعز ليااا من نفسيي لا ضريتيهاااا راك غضر كاع هد النااس لي شركتي معاهمم طعااام ليومااا بنتيي انا عارفهاا فمهاا ساابقهااا ولاكن حنينة ودغيااا كترطااب الله ارضي عليييك بنتيي امانة عندك كيف خلاتها لياا مهاا امانة وصلتهااا ليك (غرغرو عينيه )
كمال(تاتر بكلاموو وعرف شنو كتعني ديمنة )ديمنة فعينية اعمي راك كتوصيني على نفسي(باس ايدو) وامانتك فلحفض والصوون نعس على جنب الرااحة
تسالم مع لكل خوات الدااار ولك راجع كيكي 
مجد-وااااهع بغيييييت مشعكتيييييي (جاتو طرشة من لحاااج)
لحاج-سكت مبغيتش نبكييي وميييي شكون غيبيع دجيجاتييي ويجري على معيزاتيي
كمال طلع لبيتوو وحل كتبانليه ديمنة كتنخصص فوق لفراش سد لباب بشوية وقرب ليهااا حط ايدوو على خصرها وهياا عاطياه بضهرهااا –ششش علاش كتبكي دابااا ممم لوقت لي بغيتيي سيري شوفيهم ورجعيي
ديمنة(كتافاات بلبكاااء وفايدهاا لبرااسلي تاعهااا شاف كمال تعيااا وهبط جاب ليها لمااا ورجع عندهااا كلسهااا وجها حمر بدمووع وصدرها كيتهز عاونهاا حتى شربااات وحط لكاس كيمسح ليها وجهااا باس ايدهاا وخلاهاا على راحتهااا ناض بدل حوايجوو وشرب كينة تبع ليها لمااا ورجع حداهااا لقاهااا متكية تكا جنبهاا على ضهروو وصدروو لعاري شافيهاا شفارها فازكين بدموووع هز ايدوو ومسح ليها عينيهااا 
كمال-صافااا 
ديمنة-امم (ضارت وعطاتو بضهرهااا مغمضة عينيهااا 
تنهد من لكم لهائل من الضغوووطااات لي فصدروو غمض عينو من هول لعياااء وايدو فوق جبهتوو حتى نعس 

حلات ديمنة عينيها لقات ضلام فلبييت وايد محطوطة على كرشهاا متقلاهاا حطات ايدها فوق ايدوو لقاتهااا سخونة بزاف ناضت كتقلب على ضو بتيليفونها شعلااتو ورجعات عند كمال لي وجهوو حمر وشعرو فازك حطات ايدها على جبهتوو لقاتو سخون وعضات على شفمهاا ناضت كتقلب فلكوافوزات على شي دوام لقات والووو وقفات فوسط لبييت معرفت مدير ومجاتش تمشي تفيقهقم مشات جنبو كتخبط ليه على حنكو بشوية وخافضة صوتهاا 
ديمنة-كماال نوووض واش مكااينش دوا تاع السخانة كان ضروري تممرض قابلت تراااسي بفف(كتغبن) عندك تمووووت كمالل 
كمال(حل عينيه بشوية شافها فوق راسوو )ديمنة مالك
ديمنة-قتلت يهودي(كتشوفيه)واش حاس بسخونية لي فيك ولالاا
كمال(مرييض وبغا يطنز )اينا وحدة فيهم 
ديمنة(ضرباتو لكتفو وهوا فاشل) لماااسخ الله ازيدك من سخونيتووو(بغات تحيد ايديها من جنبوو وهوا يجرهااا حداه
كمال-مال مك ساخطة عليااا تا انا مريض مسلمتش منك ههه عاونيني نووض 
ديمنة(شدلتو من ايدوو تناض وحط راسو على كتفهاا دايخ 
كمال(باسها من حنكها بوسة بورشاتها خلاتهاا تسكت وتضرب الطم )صافي غير رجعي تنعسيي نتي غندوش بلبارد باش نصبح بخيير(ابتاسم ليها داز وخلاها واقفة كتمتم )
ديمنة-لا لا لا منضعافش حيت مريض(كتغبن)راه بوستو حلوة اعععع (خبطات رجليهااا ومشات لباب حلاتو وخرجات كان سقيل فدار كلشي نعس تفكرات بلي متعشاااتش هبطات كتسلت لكوزينة شعلا تضو وبقات واقفة معرفات منين تجيها)شفتي اخالتي عيييت نقوليك دخليني لكوزينة ونتي مكتبغيش 
حلات تلاجة لقات لحليب وجبداتوو وضارت جيهت لبوطة كتقلب فين طيب وحتى قفزات بصوت رحمة موراهااا –بنتي يكما جاك جووع 
ديمنة-اااه لاااا غير بغيت نسخن لحليب
رحمة-لبارح دقيت عليكم باش تعشاو قالي كمال هي خليها تاتفيق 
ديمنة(كتبركم)حرمها عليااا الله احرمها عليه ههه ماشي مشكييل خالتي بغيت لويزة 
رحمة-هاهيا هي حداك ابنتي انا مشيت نعس راه دابرك هادي
مشلت رحمة وخلات ديمنة تالفة كتقلب-وريني هي فين لبريكة دابااا نقدلها عليكم 
واخييرا لقااتهااا كتحل لبوطة وكتهرب ايديهاا وكترجع تانيي تقادهاا وكتهر ايدهااا تشعلات هي بزز حطات كسرونة فيها لحليب مع عريشات تاع لويزة حتى غلاو وطفات عليهم جات تهزها وهيا تحرق ولات كتغوت فبلاصتهاا بلحس هزات كمامتهااا وكبات فكاس كبير وكبات على ايدها لما باارد هزات لكاس كتغبن طلعات لبيت وسدات لقات كمال كالس طرف سرير كيقطر مشات عندووو ومدات ليه لكااس
ديمنة-شد (شافيها بتشكيك) فيه السم هي شرب راه مزيان لصدرك 
كمال-ههه لي جا من ايدك عسل (شدو من عندهاا وشرب منو جغيمة)ومالوو مفيهش السكر
ديمنة-نسييييت واصلا معرفتش فين السكر
كمال(وقف شاد لكاس وهيا محنية على صبعهاا كتقلب فيه باسها من راسهاا وصحك)جيبيه تحار نشربوو بخليلي لي كيفكر فيا وخة مقلقة مني (نتابه لصبعهااا)واش تحرقتييي 
ديمنة-شويااا (شافت فيه وهوا شاد صبعها بين ايدووو وبااسوو وبدا كيشووف فيهااا بنضرت لحب والاشتياااق بدا كيقرب لشفايفهااا وهيااااا مستسلمة ليه حتى عاقت براسهااا ودورات وجهاا كتلف)ااا غصك تدفى باش تفوتك السخانة
كمال(تنهد) غتفوتني نهار تسمحي لياااا اعمري
ديمنة-ماش وقت هد لهدرة دابااا يالله دوز تنعس 
مشا لمجر عطا ليها بوماضة لصبعهاااا ومشاا لفراااش تكا شاد لكاس كيشرب وكيشوف فيهااا كتجبد فحوايجها باش تبدل دخلات لحمام بدلات عليهااا بسروال نعاس رطب وتيشورت قصيير على حد سمطة تسروال فين مهزات ايدها كتباان كرشهااا دارت لبوماضة لصبعهااا ورجعاات لبلااصتها بلا متشوفيه حيت عرفاتو مراقبهااا تكات حدااه ايدها تحت خدهااا وغمضات عينيهااا وقالت-نتا لي غطفي الضوو 
كمال-ههه واخة هي نعسييي 
بقا كمال كيتامل فيهاا وهيااا ناعسة حط لكاس من بعد محس بيها نعساات ودار جيهتهااا هز خصلات شعرهااا من فوق وجهااا وكيدقق فابسط حاجة فوجهاا عمرو نتابه لخالة لي فوق حجبانهااا وشفارها مشابكين مع بعضياتهمم نيويفها صغير وشفايفهاا صغاار حس براسوو بديي كيضعف على تقبيلهاا ولكن رجع بعد وباسها فكتفهااا طفااا ضو غطاهااا وتغطااا غمض عينيه براحة وهيا حداه
صبااااااح جديد طل بشمسوو الدافئة فاق كمال على صوت لمنبه لي حدا راسوو هز التيليفوون طفااه وشاف فديمنة كتحل فعينيهااا وترجع تسدهم 
ديمنة(بصوت حنينن مخلط بنعاااس) صباح لخيير 
كمال-(ضار جيهتهااا وهز ايدها باسهااا) اجمل صباااح هوا تفيق على وجه زوين بحالك 
ديمنة(عطاتو بضهر )تعناااب على صبااااح اش كيجيك القباني ممم سد لبالكون فيا نعاااس 
كمال-هه نوضي تفطري ورجعي تنعسي لبارح متعشيتيش (ضورها عندوو) غنتوحشك
ديمنة-مالك حارك 
كمال-ههه لاا غادي لخدمتيي ولكن لقالت ليااا شي غزالة بحالك نكلس نقدر نقوليهم باقي مريض
ديمنة(هزات راسهاا فيه ابتاسمااات حتى فرح)نهبط نسخن ليك الطموبيل تكركب فحالك

اض من حداها كيتحلف دخل لحمام وخرج كبمسح بوجهوو بفوطة ويدمنة باقة مكسلة فوق سرير حدها شافت وجهوو ناضو معاها كناوة سيفطات عليه لمخدة-يعععع حسنتييي اووف كنتي كدوز على وجه اللحية دايااا سير عاود ليهم كمال(ضار عندهاا كيضحك) واخة غنمشي عند لكولونيل نقوليه سمعني سيادتك مراتييي شارطة عليا اللحية بزز ديمنة-اييه ومالهاا اش فيهااا مال اللحية هياا لي بغا تقل ليكم على سلاااح ولااا يكمااا كتخلع شفارة هههه كمال(كيجبد فحوايجووو ومقابل معاها من لمراية) اوى من شرووط لمهنة الزين يالله نوضي لبسي حوايجك بينما لبست ونزلوو ديمنة ناضت ساخطة دخلات لدوش قضاات حاجتهاا وخرجات لقاتو لبس تيشوورت نص كوم زيتي مع سروال تجين وتجاكيط تاع لكوير هزها فايدوو كيبااان تيشورت لاصق على درعانوو وزغب كحل رطب نازل تالاخر ايدوو
ديمنة-خارج تخدم ولا تصيد دبان 
كمال-بغيتي تقولي التيتيز ههه
ديمنة-مغديها فيك ها موكة ونتا مزغب كي لقرد (جبدات بيجامة بيتية بتوب رطب فلغوز وضارت عندو)
كمال(قرب عندهااا) عندي هدشي فدار وشووف براا ممم 
ديمنة(بغا يقرب ليها وتسلاات دخلات لدووش كتلبس)اووف خاصو هي لفرصة 
لبساات حوايدهاا وقدات شعرهاا وخرجاات لقاتوو هبط لبسات بانطوفتهااا ونازلة مع درووج كتسمع فلهدرة فلكوزينة
سهيلة-شي يصبح ناعس وانا تفيقيي مع بوري
رحمة-واش تسكتي لااا داباا يسمعك خوووك نتي حتى كتخناز بولتك عاد كتفيقيي وكتهضري معرفت علامن توحمت تولدتك 
سهيلة-اوى فيقي مرات وادك تعاونك
رحمة-راه باقة عرووسة هزي الطبسيل قبل منخبطو علييك 
هزات سهيلة الطبسيل وغادية كتنفخ تاتلاقاات مع ديمنة طلعات وهبطات فيهااا وقالت-صباح لخير لالة لعرووسة اش تشها خاطرك 
ديمنة-عرفت صباحي كب غيصبح من وجهك الوستي لحبيبة (غادية سهيلة كتعوج وعكلاتهاا ديمنة برجلهااا تاتزلع الطبسييل تاع كاوكاو فالارض )الله الله على ختي هي بشوية عليييك
رحمة(خرجات) ويلي على لبهيمة وتي نوضي اهرمة كاع طباسلي هرستيييهم
سهيلة(شافت فديمنة بجهالة لل الاخيرة مدات ليها ايدها بضحيكة 
ديمنة-لا اخالتي غير تخلعات ملي قلت ليها صباح لخييير 
كمال(جاي من الصالوون) اش هد لحاالة شكون طاح 
ديمنة(هزاتها من ايدهاا توقفااات وباست رحمة)يكما نعاونك فشي حاجة
رحمة-لا لا هي كلسوو انا جاية ونتي جمعي ديك روينة 
سهيلة-(الهمس)الا بقات فجد مك راني بحالك
ديمنة(دازت وضرباتها بكتفهاا) نتي لالة لمباااركة لكنتي بحالي هههاااااي 
خلاتها كتبخ وتكوي هي بوحدهااا مشات لصالوون لقات لحاج شاد القران تاعوو باست ليه ايدوو وكلسهااا حداه مقابلين مع كماال 
الحاج-ولفتيي شويااا ابنتيي
ديمنة-اه اعمي ضرورييي
الحاج-الاا قلقك داك خينااا جي عدي نتفاااهم معاااه 
كمال(ضحك) كدير شرع ايدهاا متحتااااجش ههه 
حطات رحمة لفطوور وكلسوو كيفطرووو ويضحكوو مجموعييين ناض كمال ستادن منهم هز سوارتوو وخرج لخدمتووو ركب فاللوطووو وسيفط ميساج لديمنة مفااده ههه'' لعاار بقاي بعقلك ''
ديمنة-لااا انلووح حوايجي متخااافش سير فحالك 
ركب كيضحك ديماراا اللوطوو وزاد
مجد-زييد اش كتساااين
خليل-بلاتي يبعد هي شويااا دير خمارك غتفضحااا
مجد(دار لخمار على وجهو عينيه هوما لي كيبانوو وخليل كداالك ضحكو على راسهم وهوما راكبين ف ايركات مشخشخة دايزة عليها الدكاكة مع خليل طويل غادي محني على لفولوون تابع كمال

وصل كمال جنب لكوميسارية بلاصة اللوطو وخرج كيشوف فجنابوو داير نضاضر شمسية دراري تخبااو حتى دخل ورجعو لبلايصهم 
خليل-اوووف تخنقت 
مجد-جرب تكون مرة هههه (جبد دفتاار ) انحفض اناا ونتا رد لبال لي داخل ولي خارج
خليل-ؤكي الشاااف ههه (ربع ايدوو تابع لي غادي ولي جاي ولكواريت لي كتوقع حداا لكوميسارية ما اكترهاا 
ديمنة لي طلعات لبيتهاا هزات التيليي وحداهاا شلاا دفاتر وكتوووبة باش تحفض دوزات ابيل لجليلة جاووباات بصوت تقيل-الدوبة باقة ناعسة 
جليلة(بصوت باح) اا اه مريضة شويةة
ديمنة-هي لبارح كنتي بخيير 
جليلة-لااا والو هي لبرد 
ديمنة-ممم مغتجيش عندي ليومااا 
جليلة-تالغداا ونجيي غير نولي شويااا 
ديمنة-ؤكي لحب تهلاااي(قطعات عليهاا وشافت فالتيلي) فجاة كدة (حطات التيلي وهزات دفاترهاا كتحفض ومر مرة تكونيكطة مع مجد 
خليل-اححح مبقيتش كحس بلجزء السفلي تاااع مؤختي 
مجد-ههههه مكاينش لحم لي يهز شويااا 
شافو قداامهم لقاو كماال خاارج ومووراه فاركونيط كبيرة تاع الشرطة حرك خليل اللوطوو تابعهم توقفو جنب بزاااف تاع الناااس وسيارة اسعااف 
خليل-نوضشينسرحو رجلينااا
مجد-بغيتي تسرح فلبنيقة منعرف 
خليل-وهي نوض
خرجوو بلتااامهممم وسبرديلات بيضيين سروال دجين كيبااان باينين رجال ممن طيارة مشاو جنب النااس او وقفوو كيتفرجووو فلكسيدة 
كمال(بعصبية)واش دابااا كتفلااااو علينااا ولااا شنووو 
الرااجل(طايح فلارض وجبهتو فيهاا الدم) ياك بغيتوو هي الدم وهداا لي فجبهتي عكر ولا شنووو وااااااعباااد الله راه موطوري مشاا هوا لي نكساااب 
المراة مولات اللوطو-بلا شوهة اسيدي اناا نخلص لييك لي علياااا 
كمال(مع الشرطة) جمع عليااا هدووو وتبعووني 
الرااجل-ولا لااا الشاااف اناا بخييير راه هياا لي عيطااات ليكم ديوها هيااا (تحت فموو) ناري معندي تالوراااق 
المرا-الشاف راه مزال تمقستوو وطاااح ها النااس شااهديين لباااطل هداا فين القانووووون فين الحق 
كمال-واخة زيدي معايااا 
خليل-دار ليها موتا حمااار السااعاتي شداتو النشبة 
مجد(جروو) زيد نرجعووو لخرشاشة قبل ميكمطونة معاهم 
تسلتو رجعو اللوطوو وتفرتكات جووقة وركبوو كلهمم كيتنااكرو تالباب لكوميسارية نزلو الراااجل وتبعوه لمراا كتعكل بسباطها الطالوون تدخلوو ومرااهم كمااال خرجو دراري كلسو فكرسي مقابل مع لكوميسارية لي داز كيشوفيهم 
وهومااا يكشوفوو فيهم مكيهبطووش عينيهم داز شاب بقاو حضينوو بعينييهم وهاا حاضييهم تاتخبط مع لبوطوو وجااا طايح
مجد-الله اعطيك التشتت المفصلي تالمنقبااات مفلتووهم 
خليل(نغز مجد)سكت غتشوهنااا (بدات كرشو كتصدر الضجيج) فيا جوووع ومعندي ترياااال 
مجد-ياك وجهنا لي كيحرقنااا مخبيي (ضحك)صداااااقة عالله المووووحسينيييين 
مششاو جنب الرومبووان لي حدا لكوميساارية وكلسووو مربعيين فالارض لي دااز كيحط ليه وعينيهم كي الصقر على اللوطوو تاع كماال لي مبعيداااش عليهم بزاااف 
مجد(بصوت نسائي رقيق) عاونوني تقطع بياا لحبل ولااادي صغااار 
الراااجل(جبد من جيبوو قدر مالي وعطاه فايدو وزااد )
مجد(شاف فايدو لقاهااا جوج دريااال) قبح الله سعيك هدي اش ندير بيهااا تو الله اعطينا معاكم الحبس اللهم لعدس ولااا نتومااا 
خليل-نوض نوضض كمال خرج 
ناضو كيتسلتوو للوطوو خليل كيضور مبغااتش تديماري وقال-هبط دفع قبل ميمشي 
مجد هبط كيدفع وهاز جلايلوو تحت ايدووو تمشاات اللوطوو وغادي تابعهاا بجري توقف خليل على غفلة وهوا يتساااطح معاهااا جا ناعس فالاارض هبط خليل بجري هزوو ودارو فلكرسي ورجع ديماراا تابع كمااال

وقف كمال باش يتغداا وقت الروبوو ديالووو لقاا سعيد كالس مشاا تلاح فكرسيي وسرح رجلييه مزال محيد نضاضررو تبااانو ليه داخلين كيزربوو فلمشية وكلسوو مقابلين معاه كيتوضوشوو 
سعيد-افين سهيتي 
كمال(تقاد فلكلسة) هناا معاااك اجي فكرتيني فلموضوووع لي كنتي بغيتي تهدر فيه معايا قبل لعرس
سعيد-هه تاع زوااج 
مجد(قلش ودنيه كي سلووكي وهوا عاطي ضهرو لسعيد)
سعيد-نساا داك لموضووع مصدقش فيه والووو 
كمال واايلييي 
سعيد-ويييييييه اوى اموورك مع لمدااام 
كمال-ههههه مصيبة صافيي غتسطينيي ديك لبنت بتشيطينهااا مي بداات كترطااب شويااا 
سعيد-اوى مزياان اسيدييي 
كمال-مسخييتش نخرج من الدااار هي بزز (ضربو سعيد لكتفوو وقبوهاا ضحك)
مجد-سمعتي لماااسخ اش تيكووول مفيك نفس راه على ختك داي
خليل-من نيتك بغيتيته يفعصنييي طلب ليناا شي ساندويتش نقسموووه راه هنطيح ليك هنااا
مجد(جبد لفلوووس كيحسب فيهم هاا درهم ها عشرة ها جوج دريااال )عشرااة دراهم غندوزووه هي بلمااا 
طلبوو ليهم ساندوويتش قسموووه بلعبااار شاف خليل فمجد وقااال-كي غناكلووه معرفتييش كيفاااش
مجد-من لتحت
خليل-استغفر الله 
مجد-والمكلخ من تحت لغطاا هكااا (هز مجد طرف تاع الشاال وخشاا ايديه هاز نص تاع لخبز خشاه فموو فدقة تخرجوو عينووو وكلشي تشتت بلكحبة ناض خليل كيخبط ليه على ضهرو وهوا مجيف كيخبط فصدروو)لمااا لمااا
خليل(ملقا منين يعطكيه لمااا وهواا يحطو فو فموو من فوق الزيف)هاك مصووو 
مجد-(كيلهت)كنت غنتجيف 
خليل-نوض فحااالك منمشيو تانتشوهوااا (هز خبزوو وخرج تبعو مجد مشاو اللوطوو وكلسوو حيدو لغطاا على وجهم )ناري لموووت داباا ناكل بخااطري 
مجد-دوقنييي راه اناا لي عرقت علييهم 
خليل-كنتي كتهز فلخنااشي سي فحاالك(عطاه دغيمة)كول وسكت 
هكااا داز لوقت تابعين كماال فين مامشااا وصلاات لعشية خرج كمال وهز اللوطو ديالووو ودراري ورااه تابعهم حطهاا ونزل بين الشوارع نزلو وراه كيتخبااو بين لحيووط حتى دخل لمحاال مختص بالساعااات النساائية قربو لمحاال لقاوه كيتعزل فيهم 
خليل-كون هي ختار لكحلة زوينة
مجد-لا لااا لفضية واعرة هرب هرب جاااي (هربوو راجعيين وكمااال خرج مشا اللوطو ديالوو ورجع باللور فالتجااه الدااار خلاو دراري اللوطوو فشالشارع لفووق وتبعووه برجل تحط اللوطوو قرب الداار شافو فبعضياااتهمم وطاحوو مهلوكين فالارض 
خليل-تمت لعملية بنجاااح(خيط فايد مجد) 
ديمنة-ليكااانت جامعة شعرهااا وكالسة شادة لحدييت مع لحاااج وكيضحكووو ناشطيين حتى دخل كمال ناشط باس لباه ايدوو وسلم على ديمنة وغمزهااا مشا سلم على مو وجا كلس عياان قبالتهمم 
كمال-فين سهيلة 
رحمة-مشات لاصاال اولدي شويا وتجي 
الحاج(شاد جورناال فايدووو وديمنة حدااه كيفكو فلكلماات لمتقاطعة)حيوااان من اربع حروووف
ديمنة-كمااال 
كمال(شاف فيها مخرج عينووو وشاف فبااه )كتسوليني انا ههه معرفتش 
الحاج-واش كتعرف نتاا
ديمنة-يخرج عينيييه ههه 
رحمة-نوض نحط ليكم لعشااا كتبغي تنعس بكري 
كمال(شاف فالساااعة(تمنية هاديي عاد بان ليها لاصاال 
ديمنة-مامشاااتش بكريي 
ناضت ديمنة مع رحمة كتعاون فيها فالتوجااد فوق الطبلة وكماال مراقبهاا بعينييه كلسااات جنبووو حتى دخلاات سهيلة كتلهت شافت فخوهاا وهيااا تلون 
كمال-لاصااال بدليه منهاد لوقت ولا غندير بناااقص 
سهيلة-وواخة راه هي تعطلت 
رحمة-يالله باش تعشاااي 
ديمنة كلساات جنب كممال وكل مرة تبرك ليه على رجلوو باش يزكاا من لمساات لخفية تاع رجلو 
تعشاااو وناضت ديمنة لكوزينة بغات قهوة ليهااا حتى تبعهاا كماال 
كمال-الناس حداكوو كيوجدوو فلقهوة 
ديمنة-واش فيك الدودة مخليتيني نتعشاا بخاااطريي اخخ 
ضحك وجا حدا ودنهاا تبورشهااا وقال-جاتني على مراتي شكون كيتسالني شي حاجةة ديري لياا معااك شي كاس تاع لقهوة بينما دوشت واخة انا سبقتك 
مشااا وخلاااهااا كضحكك بشر ناوية فيييه لعجب قدات جوج كيسااان تاع لقهوة وطلعاات سمعاتو كيدووش مشاات لمجر جبداات لقريعة صغيرة كبات منها شوي فكاااسوو وهيا كضحك حطاتو فوق الطبلةة حدا كتوبتهااا ومشات كتجبد فحوايجهااا

جبدات بيل فلبيض وشورط قصير فالاسود ورسيمات فجناب بيضيين وسيوور بالدونتيل هابطيين خرج كمال لاوي عليه فوطة شافتو وابتااسمات ليه ابتساامة دخلات فيه الشك زادت وخلاااتوو كيحك فشعروو 
درخلات لحمام بدلات حوايجهااا وجمعات شعرهاا بعود وخرجاات لقاتوو كالس هي بلبوكسوور فلاسود كيقرا فدفاترهاا وهياا تشهق 
ديمنة-واش لمك معندك متلبس 
كمال(شافيهاا مطلعها ومهبطهاا هبط عينوو فدفتااار)احم قالتها لي لابسة جلابة 
ديمنة-انا بعداا ساترة صدري ونتا داك نص توب لي لابس غيطرطق عليك
كمال-دابااا نحيدووو وديك الساااع تفرجي على الطبيعة 
ديمنة(كلسات حداه ضرباتو بمخدة وهوا تكاا جنبهااا هز كاروو وقر ليه لكااس تاع لقهوة ديمنة رجعات بلوور هازة دفتارهااا وعينيها فلكاااس وكتهضر تحت نيفهاا) ليومااا بوك تبااات اوفر ضوووس 
كمال(هز لكااس شرب منوو ونتر من لكاارو )اش كتكوولي لوالديك تمااا ممم 
ديمنة-واااااالوو 
كمال(هز بواطة متوسطة فلكحل وقربهااا ليهااا )حليهااا
ديمنة(حطات الدفتار وتبسمات هزاتها وحلاات لقااات ساعة اخر موديل كانت سمطة متوسطة فالاسود مضفورة والساعة ضايرة بحجيرات كلونين وببراسلي لاصق معاهااا ولوسط حروف بلفرنسية باسمهاا بحجيرات فلفضي كتلمع لمعو عينين ديمنة وهيا كتشوووف فيهااا وكضحك)غزااالة 
كمال-هدا خصيصاا ليك كنت دومونديتو فعيد ميلادك مي عاد كتاب(حط لكاارو وشدها من عندهاابغا يلبسها ليهاا فلايد ليسرية وطلع حاجبووو وقال)فين لخاتم
ديمنة-حطيتوو قبيلة كنت دهنت ايديي 
كمال-نوضي لبسيييه وعمرك تحطييه 
ديمنة(ناضت هزاتو منحداا لمراية ورجعااات )يووك شحال فييك 
كمال(جر ايدها ركب ليها الساعة)وداباا عاد جاتك زوبنة(باس ايدها من لداخل وبراا)ممم منستاهلش شي حاجة زعمة
ديمنة-اشنو بيتييي هههه (باستو فحنكوو) باركة عليك تنعس خفيف 
كمال(ضحك ودوز ايدوو وراا ضهرهاا وهز كاسوو كيشرب وهيا حابسة الضحكة بزز )باقي معيتييش من لحفااضة كلسي معايااا شويااا
ديمنة-وشنو دايرييين داباا كنغنييو 
كمال(حيد ليهاا الدفتااار من ايدهاا) دابااا مزيااان (باس كتفهااا وطلع ايدوو جيهت شعرهاا حتى فسخوو وهيا كتشرب فقهوتهاا وكضحك فنفسهااا حط ليها لكاااس من ايدهااا وقربهااا عندوو تاتلاقااات بصدروو 
ديمنة-اش كديير داباا يسمعوناااا
كمال-على اش غيسحابليهم كنديرووو كنسرحو دجاااح ههه واخة هد الساعة شي مدرنااه هي متهومين باطل 
ديمنة(ضحكاات وهيا كتشوفييه حطات راسها على صدروو وكتلعب بزغيبااات رطبيين فيه شدها من خصرهااا وجابهاا فوقوو جرها من شعرهاا بشوية وعينيه كيلتاهمو شفايفهااا كيقرب ليهم بشوية حتى شدهم بين فمو مامتيقش راسوو خدااهم كيلعب فيهم بلسااانو وكيمص شهدهم وايديه كتماصي فخصرهاا بلطف خلاهاا تنساجم مع قبلااتوو حطات ايدهاا على عنقوو وباستوو فخدوو وهزات راسهاا كضحك
ديمنة-دابااا شكرتك خليني نحفض دابااا 
كمال(شدهااا عينيه معسليين فيهاا حس براسو وصل لطوووب وهياا فوقوو انتى بكامل مفاتنهااا جرهااا من شعرهااا بقوة وخدااا شفايفهااا من جديد كيمص فلعاابهااا كيلعسل بالنسبة ليه خشا ايدو تحت لبيل باش يصادف جسمهاا سخوون 
ديمنة(حسات بلحرارة كتمشي معاهااا ودقاات قلبهاا كيتسااارعوو مع كل لمسة وقبلة بلاا هواهااا فتحاات رجليهااا وجات فوق كمال لي بدا كيغيب معاهااا باستوو فعنقوو بوسة حنينة خلات قلبوو يضرب وكلشي بيه تصلب بالشهوة 
عرف راسوو لمشا تكمل غيضرهااا ويضر راسوو وخة غادي ينفااااجر حط جبهتوو عليهااا كيلهتوو بحال الى كانو فشي سباااق كيبوس بوسات مقطعين وكيهدر
كمال-حبيبة 
ديمنة-ممم
كمال-داكشي لي درتي لياا فلقهوة شربنااه بجوووج

تحلووو عينيهااا مطرطقيين فيييه ولات كتسرط فريقها بحال شي عطشاانة بغات تهرب من فوقوو وهواا يحكمها بايدووو 
ديمنة-طططلق ونهدروو
كمال-اش درتي فلكاااس الموصيبة 
ديمنة-والووو اش درت ممدرت والوو (شافت فكاسها لقات شربات فيه هي شوية عاد رتاحت اما كاسوو وصل فيه النص )حيد مكافشك ولا غنغوت 
كمال-والله ومتقولييي نتكمل لي بديييت كرييييي 
ديمنة-عشوب تاع لبرد وحق مولانة 
كمال-عشوب الحمااارة اجي لمك (بغا يجرهاا وهياا طيح فلارض هاربة منووو تنااضت ورا سرير وهوا قدامهااا هاز لبانطوفة فايدوو)عندك جوج حلول هي غتجي نبرد فمك هدشي لي درتيي ولاا راه غنجي نخلي دارك مزيااااان 
ديمنة(طلعات فوق الناموسية) كيدرتي تعقتي وملي عقتي لاااش شربتييه تفو 
كمال-طورتي تعيتيي وتكلختيييي واش نتيي بعقلك باغة ديريها بواااحد حفاا راسووو فهادشي عشر سنييين تاع السربييس تجي نتي ديري ليااا لعيبة فلكاااس منعيقش اولاا اكوليخة خليتيي فكاسي لمعلقة باش دورتي داك لعجب تانياا احبيبتيي مدااقوو مر شويااا(سيفط عليهااا لبانطوفة جاتها فخضهااا) نزلي القردة 
ديمنة-صافي صافي لقيت ليك حل خليني ندووز (هربات لدووش وجابت معاهاا صابوونة لاحتها عليه) هههه هاك قضي بهااادي 
كمال-نععععل (نقز عليهااا فيكساهااا مع لحيط تخبط مسائلوو المضخمة مع كرشهااا )اش غنديير فيك داباااا واش عارفة اش درتي انا محن وزدتي بيتي تجهلينييي 
ديمنة-لميييمة 
كمال(زيرهااا معاااه) جنيتي على راسك حيت وصلت لشي حاجة فوق الطوووب ومبقا فين نحبس(كيبووس فعنقهااا بوساات متقطعيين)
ديمنة-والله منعاااود ههه(عضهاا فعنقهااا) أي تت ناري قلبهااا دئب لغاابة الى مبعدتيش غنغوت واحق ربي لحبيب 
كمال(سد ليهاا فمهااا بايدووو وكيهبط ليهاا فالشورط وكيبوووس فكتفهااا 
ديمنة(هزات رجلها نيشاننن وسط رجلووو تشد وسطوو جاااهل تسلاات وهرباات لدوووش وسدااتو عليهااا)
كمال(الاحسااااس لي جاه فهااد اللحضة بحال شي جوج رمووكات بعصوو دبااانة الاام الشديد وسط رجلووو كلس فالارض وجهوو حمر بغا يبكيي من الشمتة وتقسيحة –اش هد ل ق''' تفوووو اححححح 
ديمنة(من ورى لباب) هههه وليتي كتخصر لهدرة الشاااف 
كمال-متبااانييييش قداامي ولااا بربي لمعبووود تنقسمك على جوووج 
ديمنة(حلات لباب بشوية ولاحت ليه صابونة تانية )هاك هاك والله تبقيتي فيااا (شافتو نايبض ليهااا وسدات لباب تانيي) ولميييمة هههه 
كمال(ناض كيقلب فلمجووورة على طورنوفيز باش يحل لباب )واخة هي بلاااتي كاع نلعبوو لعبك واخيرا لقاااه وتوجه لباب لي كان مسدود ديمنة لاحت الشمبوان فلارض وملساااتو مزياااان باشش معا يتحل لباب يجيب الربحة كحزات اللور وربعات مقابلة معا لباب حلو على جهدووو كيشوف فيهااا تباانت ليه لارض بيضة وفاال)بغيتي تهرسينيي باش ترتاااحي 
ديمنة-ههه لا لااا 
كمال (كيقرب ليهااا بلا ميزلق وهيا ناضت بغات دفعوو تزلق وجاابها فوقووو هد لمرة مصبرش وغوت )اااااه الله ينعل طواااسل مك واااااع ولادي مششاااو 
ديمنة(كتموت بضحك)ههههههه ههههههههههههه ناري مك داكشي تفكس 
كمال(ترخى وتسرح فلارض فااااشل ) ان الله ادا احب شخصاا ابتلاااااه وانااا راااه بلية العمر كلووو 
ديمنة-منيتك داش فيك ميتحب ونتااا كي لقرد الناااطق هههه لا فصاالة لا عمااارةة كي سطولة لحماااام از'' لحمااار (مع لكلمة اللخرة ضورهاا من فوقوو جابهاا تحتوو كبغزز سنانو عليهااا) اه ونسيييت حلووف لغيييس 
كمال-غنقتلك 
ديمنة-متخاافش نجيك فلمنااام ونقجك تيخرجوو عينيييك كي موكة ههه صافي صافي سمحلياااا عمري نعاااود 
كمال(حط تقلوو كامل عليهااا) خرجتي عليااا ولكن كلشي نفديه فوقتوو انص بلاصة (شاف فيهااا) مبقيتيش تعاودي بحال هدشي حيت غندفنك حية 
ديمنة-هههه تهديد وحيد راك تقيل جتة هامدةة وطاحت عليااا 
كمال(ناض عليهااا)تهزي من حدااايااا ولبسي وااايجك واللله منعقل عليييك اندر من اعلم

خرجات ديمنة كضحك علييه ومشات تبدل حوايجهااا وفرحة رضى باينة فعينيهاا رغم انه بصرااامتو وقوتوو ياخدها بزز وخة تعرف ضربوو قوتو مكتقارنش بقوتهاا فضل الخاااطر على لقوة حاسة بيه كيتمحن فدووش ضحكاات عليه حتى دمعو عينيهااا بدلات حوايجهااا لي فازكيين ولبساات كسوية قطنية خفيفة حد ركبة بكول عريض ومشات جابت دفتارها ودخلات تحت لغطا فسرير ماشي بزااف تخرج كمال لاوي عليه فوطة شاف فيها بشر وبادلاتو بضحيكة وهيا كتردد كلمات من درووسهاا حل لماريوو وغطات راسها بدفتاار 
كمال-نتي هياا لي كتحشم بااز لوجهك (لبس علييه وهز كارو يبر
فيه جنونوو مشا لجيهتوو وكلس حداهاا مرجع راسو اللور كيتسنط لعضاموو وكيسوووط فدخاان على ديمنة باش يشتت نتباهها 
ديمنة-بصحة دووش ههههه والصابوونة
كمال-بزااف علييك الصبونة عندي عشر سنين 
ديمنة(ضحكاات عليه وشافت فلكارو وشداتو من ايدوو )معيتييش منوو شحال كتكمي فنهااار
كمال-ماشي بزااف ربعة مي ملي كنكوون معااك كنضوبل لكمية 
ديمنة(طفاتو فالطفااية لي مورااه وشافت فيه)باراكة علييك منوو غتهلك هي صحتك بييه 
كمال-ههه قالتهااا لي مكضرنييش داكشي لي درتي فياا ليووم ميديروووش فيا لكاارو 
ديمنة(كتحلون بهدرتهااا) وصااافي قلت ليك سمحلياا بيت هي نضحك معاااك 
كمال-داباا علاش كتقلبيي ممم بغيتيي نفرقووو لي قسم الله ليومااا انا راه طق امااارش سيري فحاالك (شاف فالسااعة) لوقت بزربة داا لوحدة هادي بفف يالله طفي ضووو وباركة من لحفااضة 
ديمنة(حطات الدفتااار وطفات الضو لي جيهتهاا وتخشات فلفراااش ضايرة عند كماال) غيسوو 
كمال-ممم 
ديمنة-امتا نمشيو لشهر لعسل
كمال-تندووق لعسل بعدا عاد نشوفوو شهر لعسلل
ديمنة-مالك طمااع الاا كليتيه دقة وحدة غيدير ليك لحناااش ف ااا ههه مولااي تهامي ههههه 
كمال(جرها كيضحك جابهاا فوق ايدوو وضور عليها لايد التانية من فوق كرشهاا) واش لمك مكتسكتييش مولاك تهامي خاصك طلبي براااكتوو سخسختييه ليومااا وهوا باغي يدير معاك لولاااد ويزوور لمقاام 
ديمنة-هههه شيلاه امولاي تهااامي وقووول امتا نساافرو 
كمال-تدوزي متحانك بعدا ونسافرووو 
ديمنة(بفرحة) يااااي واا لي نختااار فين (باستوو فحنكوو ورجعات تكتت )
كمال-وشفتيييي داباااا واش انااا مضااارب مع راسي باش نبرد ونتي باغة تزندي لعافية
ديمنة-راه هي بستك السلامة كي محسوووس 
كمال(ضحك وهوا كيلعب فشعرهاا )تصبحي على خييير (طفا ضو وسكاااااااااات تفيق هد الصوت) متزيدينيش شي بوسة بحال هادي 
ديمنة(هزات راسها فضلااام )مممم اونسافرووو 
كمال-او نساافروو فين محباات خاطرك هي طلقينا خلااص 
ديمنة(ترددات تبوسوو وكضحك تحناات على وجهوو وباستوو بوسة على طرف شفايفوو بلعرض لبطييئ ورجعاات لبلاصتهااا مخلية بركاان ناض من جديد ضحكاات تحسات بيه دفعهااا وطلقات ضحكة مسموووع)ونتا لي بغيتيني نبوووسك هاااااء 
كمال(هز مخدة ومشااا لفوطوووي وجر عليه غطا خفيف)نتييي الشيطااان كيركع ليييك 
ديمنة-اوى طلبتي عطيتك (بدات كتاااوب وضارت على صدرهااا ) بون نينيي
كمال-نيني غانتييي اما انا بااان ليا غنشد لعسة مع بوصيحة 
مشاات ديمنة في سباااتهاا خلات كمال ورااهاا كيتقلب ونعااس مبغا يجييه استسلم اخييرا بمشقة الانفس 
صباااح الحب صبااااح العسل صباااااااح الكلماااات الجمييييييلة 
واقف كماال كان لابس حوايجوو وشعرووو فازك(هههه بايت كيحلم) كيدااعب حنك ديمنة باش تفيق وهياا كتنين بطفوولية وكضور من جنب لجنب هاربة من ايدييه حلات عينيها بصعوووبة شافت فييه 
ديمنة-واش بغيتي نشطب ليك لكوميسارية واااع بيت نعس اوووف 
كمال-نوضي من نعاااس يالله (جر عليهااا لغطاا وباانو رجيلاتهاا لبيضين ولكسوة طاالعة تبان سليب كحل عض على فمووو )باقي هي زايدة فييه ونوووضي 
ديمنة(تقلباات على ضهرهاا غير شافتوو وهيا ضحك)فين دجاجة لمااا هههه وليتي رطب هي بتدواش 
كمال-على فعاايلك نوضي ولا نلوحك من لبالكون 
(جرهاا من ايدهاا حتى وقفااات كضحك دازت من حداه هز ايدو ضربهاا لمؤخرتهااا وقال) جا معاك لكحل 
ديمنة-الله امسخك الله انزلهم عليك صبا صبااا
كمال(كيدير فساعتوو) لكانت هي معاك ماشي مشكييل هي ندوقوهااا راه هرمنااا 
خرج خلاهااا كتلبس ومشا كلس كيفطر حتى شافهاا نازلة راشقة ليها معلووم وهيا نتاصرااات

ديمنة-صباااحوو (كيف لعاادة باست لحااج ورحمة وكلسااات جنبهم )
رحمة-صباااح رباااح ابنتيي 
الحاج-الله ارضي علييك 
كمال-سهيلة ناعسة 
رحمة-ايييه 
الحاج-كمال الله ارضي علييك ريحت لكاارو ولات كدخل تالبييت تكول كيكميو وسط الداار
ديمنة-يقدر يكووون هي جيراان(كتشوف فكماال بمعنى نفضحك)
كمال-ااا داباا نهدر معااهم الحااج كون هاني
رحمة(شافت فيه وهزات حجبانها كدور فرااسهااا)اييه هدر معاااه كوليه الله امسخك 
كمال(خرج عينيه فيهااا وكيهدر بلهمس حيت حدااه)ياك امي ياااك
الحاااج-الله استر اوصاافي تشوفيييه تقوليي هدا هوا الراااجل شاااب ومزاال لكاارو الله اقل حياااه بقا عاا قال الله قال الرسوول
ديمنة-هههه كاين اعمي لي تااا يشرف عد كيبغي ينقز 
كمال(حط كاسوو)الله ايعااون 
ناضت ديمنة معاه تالباب كضحك وقالت-وشفتييي دعاوي على صباااح 
كماال-ملي دخلي لبييت هوي شراااجم راه عايق بيااا ههه انا مشييت مغنتعطلش 
خرج كماال نفس الروتييين كيف لعادة ملهي فلخدمة غافل على التنااائي لي حاضييه من لبعيييد فنفس لبلاااصة وشموشااات على راااسهم ننمشييو نضربو طلة على حسن وحفيضة 
كان كالس فوق سطح مسرح رجليه فشميشة وكي مقص فدفراان ايديه وحفيضة حدااه كتحسب فشلااا فلوووس 
حسن-حفيضة (مجاوباااتش )وااا حفيضة (لاارد وهوا يغوت تاطاحوو كاع فلوسهااا)واا لبكرة 
حفيضة(مفزوعة)اهيااا ناري تمااالك 
حسن-يميلو لييك تحسبي فلفلووس مخليااني بجووع 
حفيضة-سير عند ضاوية دير ليك لمسمن(هزات لفلوس كتحسب)هادي لخدوووج وهادي لفطييموو بنت لفقييه 
حسن-حويفييضة دابااا هد دارت مدوروش بيها معاايااا 
حفيضة-يدوروو بيك دياااب بقا غاسوق لعيالاات دخل ليه ممم اوى ولي بقااا لخدوووج
حسن-خدووج تاكل جوج حقوق زايدة فالضلمة 
حفيضة-الله ياربي وتلااات بيااا معاااك واش معندك قهوة معندك صحاااب من صبح ربي ونتااا مقلش لياا فوق رااسي فينك اديمنة كنتي مهنياااني 
حسن-ووا عود الند هياا لي كتفهنيي دابا لمشييت نجيبهااا ونديرو بناااقص من هد زواااج يقبلوو 
حفيضة(ضربااات الطبلة)فال الله ولاا فاالك راه والله ومتفووت لبنت من تنوعيرك تندمك 
حسن(جا حدااهااا ) اوى هيااا لاا خمخمتي معايااا فهاد جوج كيشتيي كلنا غنمشيو لحج نشااااء الله يارببيي وبغيت زعمة ميبقا عندي تدنب 
حفيضة-هيا اش 
حسن-يا اماا ندخل لانتخاباااات ولاا نتزوج (شاف فحيفضة تقادات فلكلسة وهياا يضورهاا) انتخاباات حسن 
حفيضة-نتخاباات عندك فلووسهاا
حسن-عندي اكبر خلوااضة فالدنيااا ياك غادين غادين ونصفيو لحساااب 
حفيضة(شدات راسهااا وطير ليهاا لفلوووس من ايدهاااا وهرب فدرووج)اويلييي وااا فلووسييي حسسسسن ولقرررع 
تعشااات لعشية دخل كماال لدار لقاا سقيل طلع لبيييت حلوو كيسمع الصوت فالدووش تسرح فلفوطووي حتى خرجات ديمنة لاوية عليها فوطة وشعرها كيقطر شافتو وتفزعااات 
ديمنة-دير لحس ونتا كيحنش بوسكة 
كمال(تسلب بجمااليتهاا ولمااا لي كيقطر نازل مع رجليهااا لبيضيين وشعرهاا لاصق على وجهااا ناض بلا هواه عندهااا هز خصلا من شعرهاا شمهاا وجرها عندوو باسها من حنكهااا وسخونية تاع حنكها ورطوبيتهم شعلوووه تنهد تنهيدة حارة وانفااسو لملتهبة كتعبر على بزاااف تاع الشووق ز راسو بمشقة الانفس وشاف فيهاا) بصحتك الدووش 
ديمنة(ابتاسمااات ليه وهيا كتخبي نضرات التوتر لي طغات عليهااا )شكراا عاد جيتيي 
كمال-اه مكاين توااحد 
ديمنة-خرجوو او سهيلة مشات لاصاال يمكن (عطاتو بضهر كتجبد فحوايجها تحاصرهااا من خصرهااا بقوة)

كمال(بهمس فودنيهاااا) ديمنة بغيتك 
ديمنة(كتشوف فيه من لمراية قلبهاا كيضرب لسانهاا تربط عليهااا وهواا كيداااعب ايديهااا وكيبوووس فيهم زاد كمل هدرتووو 
كمال- مبقيتش قادر نصبر ونتيي حدايةة (ايدييه ضوراااتهااا وحاصرهاا مع لماريووو وخنقها بجسموو وايديه طالعة مع ايديهاا تهز ليهاا راسهااا ونزل على فمهااا بوسااان دخل ايدوو بين شعرهااا وهز ليهاا راسهاا باش يطيح على عنقهااا بوسااات حناان تبعهم عضيضااات ومصاان طلع لودنها كينهج-ارحمينييي يا معدبتيي احن الى تقبيللل جسدك بنغم وتدوق طعمك انت وحدك 
ديمنة (تلعتمات واول مرة مكتعرف متقوول من غير تسكت وتبع لمساتوو شافت فيه بعينين تقال وكتنزل بعينيهاا لشفاايفووو 
هزهااا لعندوو خاشي راسو فعنقهااا حطهااا فوق سرير وعينيه بعينييهااا ناض من فوقهااا سد لباب ولبالكون حل صدابف لقميجة بلمهل وهوا كيشوف فيهااا كلس جنبهاا هز ايدها باسهااا 
كمال-مغنجبرك على والووو احبيبة (طالع مع ايدهاا بوساان تالعنقهاا حس بايديهاا وسط شعروو كتضغط عليه بطراف صباعهااا هز راسو شاف فيهاا وعينيه كيلمعوو قال بصوت خفيف)كتحمقينييي بعوينااتك(باسهم)نيفك وفمك(باسهم) ونزل لعنقهاا كيبووس وايديه فوق صدرهااا كتجر لفوطة تخلاهااا كيفما خلقت شد صدرهاا بين ايدووو كيبوس فيه بلطف وكيدوز لسانوو على طرفهم كيتسمع غير صوت انفاسهاا واهاتهاا لخفيفة نزل لسرتهااا باسهاا وباس كرشهااا وايديه على فخاضهاا كيفرق فيهم ناض من عليهاا حيد السروال وتبعوو لبوكسور هبطات ديمنة عينيهاا قلبها كيخرج من بلاصتو وانفاسهاا كتسارع جا فوقهاا ضور ليهااا وجها بيدووو وهبطهاا تولات تحتوو وبداا فتقبيلهاا ولعب فشفايفهااا ولسانهااا حاطة ايدها فوق صدرو كتسمع دقاتو المتسااارعة وصدرو لعرقااان حسات بملامسة من لتحت غمضات عينيهاا وضغطات على صدروو 
كمال-غير ترخااي معايااا هديك غير ايدي مولاي اتهامي مزال مدخل ههه(باس فمهااا وايديه كتحل بين رجليهااا وكيخد مكان يستوطن فيه ويلبي رغبتوو فستحواد جسدها ليه بوحدوو يستعمروو وعمروو يخلييه كيدااعب فيهااا بحب واهاتهااا كتهيجوو وكتخليه يعرق ويتنفس بجهد حس بيها ترخااات ونساجمات معااه وبغاااه كيف بغيهااا محولش عينوو من عينيهااا وفموو طيبها بوساان بداا كيحطوو عليهااا وكيدخلووو بشوياااا وبغاااها تمتع كتر ماا توعت حس بيهااا كتعوت وتضغط ليه على ايدو لي مشابكهااا معااهااا هبط راسوو لعنقهااا كيبوس فيه 
ديمنة(بالم) صافي حبس باركة 
كمال(ساد عينيه حاس براسو وصل لدرجة ميقدرش يحبس بباقي دافن راسوو بين صدرهااا )هي تهدني 
مر لوقت كيداعبهااا ومغرقهاا قبلاات ولمسااات كيحس بقطراات نازلين مع ضهروو كل هدشيي وغادي معاها دقة دقة حتى
ديمنة(غوتات)اااي 
حبس كمال كينهج حيت فورصة عليهاا محسش براسوو تالقاا دمهاا سخون عليه وكلهااا كترعد تحناا عليهاا مغطيها بجسموو لعريض وشد وجها بين ايدوو باسها وسط عينيهااا وباس فمهاا بوسة عميقة 
كمال-سمحيلياا محسيتش براسيي كتحرقك شي حاجة 
ديمنة(حركات راسها بالايجاب لا متهدر (جمعات رجليها عاضة على فمهاا )
كمال(ناض من عليهااا باسها على جبهتها جر عليها لغطااا )مغتبقاي تحسي بوالوو غير رتاحييي
ديمنة غمضات عينيهاا وخشاها فصدروو كيداعب فضهرهاا حتى حسات بالالم بدا كيخفاف
لبنات هدا جهدي ليومااا فرحووو يالماسخات ههههههههههه

كمال(بصوت خافت وحنين كيهدر فودن ديمنة ) حبيبة دياليي باش كتحسيي 
ديمنة(مخشية فصدروو ومغمضة عينيهاا)بتحتي كيضرنيي 
كمال(باسها على شعرهاا وهوا كيمسد ايدوو تحتمن ضهرهاا براحت ايدوو )سمحيليااا المشيشة ديالي ههه(جاتو قرصة فصدرو) احح ههه مالي كدبت (هبط لودنهاا) عندك داكشي صغييور ههه(رجع دورها على صدرهاا عينيه كيلمعو بلفرحة غطاا ليهاا صدرهااا وهز ايدهااا باسهاا ) 
ديمنة-معرفت واش انا لي صغيور ولا نتاا لي فوتي لقياااس 
كمال-منعرف شوفي وحكمي ههه
ديمنة(غمضات عينيهااا) لمسخ ولمنكر ههه 
كمال-ياااك لمك (كيلعب بايديه على وجهاا وكيداعب شفايفهاا بصبعاانوو نزل راسوو لشفايفهاا كينتاقل من وحدة لوحة بشوية كانت ايد تحت عنقهاا ايد كيحركهاا بشوية فوق جسمها من فوق لغطاا وعينيه ناعسيين انفااسو كضرب فوجهاا وهواا خداام كيزرع لبوسااات فشفايفهااا عطشان ليهم بعد شوية مخلي ليهاا تنفس وجر انفاسو جيهت ودنيهااا باسهاا من لتحت عاود عضهاا باس كل جزء فعنقهااا وصدرهاا الصغيير لواقف شدو بين ايدوو كيلعب بيهم وكيمصهم بتدريييج مرة يجهد عليهاا مرة يخيهاا تحس بتبووريشة طلع رااسوو وحط نيفوو على نيفهااا
كمال-شكرااا حيت سمحتي ليااا كنواعدك مغتندمييش 
ديمنة(حلاات عينيهاا فعينيه ورجعات سداتهم )
كمال-ههه حديتهم ليك ليومااا 
ديمنة-نوض فحالك ياك خديتي لي بغيتي ونوووض 
كمال-مالنا فهاد لبااطل باقي عاد دقت لحلاوة حبست باقي هي كتمحني فيااا ممم(باس كتفهااا)
ديمنة-غير حلم دابااا الناس كتزور لحج هي مرة فلعااام 
كمال(شاف فيهااا بتعجب) داباا شنووو صافي سينااا ههه(طلع فوقهاا حاصرها بايدووو) غير اجيي ونسدو 
ديمنة-ههه ونوض من عليااا 
كمال-هاهواا نايض درتي ليااا بحال لي كيكون كيبني وكيجي لقايد يهدم ليه فنص طرييق 
ديمنة(جراات لغطاا وكلساات مقابلة مع وجهوو متكية ضهرهاا على راس سرير)اوى سير تاتجيب الرخصة 
كمال(عنكشهاا فشعرهاا وناض )وخة هاحنا غنشوفوو اندخل نودش رتاحي لييك 
دخل كمال لدووش بقات ديمنة كتامل فلحيط لاحت ليزاار لقات لتحت عامر دم عضات على فمهاا وناضت مسحاات حالتهاا لبساات بينواار قصير منو لحمهاا وبدات كتيحيد فلفراااش تخرج كمال لاوي عليه فوطة ناشط مع راسوو مشااا جيهتهاا وعنقهاا من اللور وباسهاا من عنقهااا
كمال-هي خلي داكشيي غنبدلوو انااا (ضورها عندوو وحط ايدوو تحت كرشهاا) باقا موعتة 
ديمنة-شوية(شافت فلفرااش )جاني هدشي كتيير 
كمال(جابها عندو كيضحك)مالكي تخلعتيي عادي هي كان دمك سخوون مم ندوش لحبي
ديمنة-لااا سير فحاالك دفعاتوو وهزات لفووطة ) باغي هي تلصق هه
كمال(كلس فوق لفوطووي متبع ليها لعين تدخلاات ضحك وفرح ملي ولاات ملكوو وسامحات ليه ناض لبس حوايجوو سورفيت قطنية تاع الدار مع تيشورت خفيف فوقو قبية مسدودة فلكحل فيها سيور نازلين من لقب هز ليزااار من سرير كان بيض ولا حمر حيدوو وجاب واحد اخور فلبييج قادوو ورجع كلشي لبلاصتوو جمع ليزار حطوو فوق طبيلة جنب لحمام خرجات ديمنة بفوطتهاا حناكها مزنكين ولكن باين فيها الانزعااج قرب ليها كمال وقال-مالكي
ديمنة-هدشي مبغاش يحبس 
كمال(شدها من ضهرهاا) متخافييش لبسي حوايجك غنمشي نجيب ليك شي حاجة من الفارماسي ؤكييي(باس راسهاا ومشا هزز التيليي مخليها كتلبس قندش ملي شاف فالسااعة كانت تمنية ) غنضوف حتى سهيلة فين تعطلات لبسي نتي ورتااحي مغنتعطلش 
عضات على فمهاا هزات التيلي كتصوني لمجد مكيجاوبش سيفطات ميساج ليه ورجعات لبساات حوايجهاا ومشات لفراااش متكية هازة التيلي

خرج كمال من لبيت هي بلبانطووفة هاز التيلي كيصوني لسهيلة لي كانت طافية التيلي التااصل بلاصااال وهنا زااد جعر عليهااا ملي نص ساعة باش خرجااات هز سواارت وخرج ركب فاللوطو ومشاا لقرب لاصال يالله بغا يخرج بانت ليه جاية وكضوور وراهااا فرحانة هي شافتوو وهياا تلوون لبولة بدات كتفيبري تحتهاااا فيقهاا بلكلاكسووون تاتفزعااات ومشات عندو ركباات حداااه
كمال-فين كنتي
سهيلة-فلاصااال عاد خرجت 
كمال(شافيهااا شوفة حارة لاقي حجبااانو )اراااي داك زبل تاعك 
سهيلة-شنوو 
كمال(كيغوت)تيليفووونك بلا منهز عليك ايدي فالزنقة 
سهيلة(عرفاات راسهااا قوداااتهااا حطاتو ليه وبداات كدمع وتنخصص وكتشوفيه بنص عين لاقي ستة فتسعوود حرك اللوطوو وقف قدام فارماسي دخل ومعاه تيليفونهااا خلااهااا كتشوى هي بوحدهاا وكدعي فنفسهااا ميحلوووش رجع وفايدو صاشية حطهاا قدامهاا وشافيهاا 
كمال-لاصاااال واخةة ابنتي اسهيلة هي شفتيني رخيت لييك طلقتيهاا تسرح مي هي بلاااتي غنحدهم لمك 
سهيلة-والله اخويااا م
كمال(هز ايدوو تغطات وجهاا)تزيدي كلمة وحدة نرعفك (ضحك بسخرية)زوينة هادي خلاها فداار لقاها فلكاار هيا تاعتك مزيااان الاالة سهيلة ياااك هادي هيا التيقة ديالي فييييك 
سهيلة-اهئ اهئ سمحليااا 
وقف قدااام لباب وتلااقاا مع واليديه حتى هوما داخلين والصلاياات فايديهم شافت رحمة فسهيلة لقات عينيهاا منفوخين بلبكااا نزلاات كتجري تخباات وراهم تدخلو لداار جا كماال وراهاا بغا يشدهاا او وقف ليه لحاااج 
الحاااج-اش واااقعتاني مالهاااا 
رحمة-غير بلعقل اولديي تفوت فيها شي ضربة 
كمال(بلغوااات)واش نص ساااعة بااش سلااات لاصااال فيمن كانت دااالعة اااه وزايداااها بلكدووووب هدي هيااا تيقتييييي فيييك اجي لهناااا 
رحمة-تصيبي كانت مع صحاباااتهاااا 
الحاااج-مكاين لبي ضسرهااقدك اشمن صحابااات فهاااد لوقت عل اقل تعلم لااش لكدوووب (شاف فيهاا) واش ربيناااك على لكدوووب ابنتييي 
سهيلة(حادرة راسهاا كتشهق بلبكاا وراا رحمة) 
كمال-برب لمبعوود نحصل عليييك قد هاك الاا باقي عتبتي هد الدااار 
رحمة-وغي سااايس راه باقة صغيرة 
كمال-مقلناااش لعكس ولكن تالزيكزاااك وتفرعين امي لااا 
رحمة(بغات تلاهيه)تاعمن داك دواا ياكما مريض 
كمال(شاف فايدوو)بفف تلفاتني كااع والوو هي ديمنة عياانة شوية(طالع فدروووج)باقي مسليت معاااك تنرجع 
دخل لبييت بانت ليه ديمنة كتحك فعينيهاا بغات تخرج وقالت-ياك لبااس اش هد صداااع 
كمال-رجعي لبلاصتك فين غادية (باسهاا )والوو هي مع سهيلة(كيحط فلقبية)مشيت لاصال ملقيتهاااش (جبد تيليفونهااا حطوو حدا ديمنة) ااه ستعملي دواا دابااا ياااك 
ديمنة(حلات لبلاستيكة كتشووف كان جيل او كرطونة صغيرة حلاتهاا وشهقااات)فين غندير هادووو 
كمال(شافيها وضحك)سدي بيها تقاابي ههه فين غديريهاا معلووم فف غار نحل (سيفطات عليه مخدة )كاتلييك غسلي وديريييهم بااش الاا كانت شي جرحة تسد وتعقم الاا معرفتييش ارى نديرهم ليك هههه 
ديمنة-بااااسل مالك هكاااا مالك داباا نخشيهم ليييك فعينييك 
كمال(ناض عندهااا شدهاا من وسطهااا كيعنكش فيهااا) وريني حنت ايديييك يالله 
ديمنة(غلب عليهاا الضحك)كمااال غييسمعوووك بارااكة خرج واخرج 
كمال-كتجري عليااا (غمزهاا )راني واشفت داكشي واخة باقي عطشااان
ديمنة-لوح راسك فلبيير (كدفع فييه)يالله خرج تنعيط عليييك 
خرج كمال سدات لباب وطاارت لتيليفووونهااا كتصوني لمجد لاخير لي جاوب نااشط 
مجد-التيتيييز 
ديمنة-لخرااا واش كنتي مع سهيلة 
مجد-اه ياك لاباااس 
ديمنة-فلتي وما ليووم يدييرك كفتة لكلاااب وحيد ليها تا التيلي(حلااتو ومشاات لميساجاات)لحمارة مدايرة تا لكود هههه (طلعو ليهاا بزاااف تاع سميااات )فريك كريم ياسييين هاي هاي السيدة دايرة ركن التعااارف
مجد-غير تيقراو معاهاااا هدوووك مسحي ميسجاااتي (سكت شوية وكمل)كتبة ليااا موش موش 
ديمنة(سكتات وتبلوووكات )موش موش سير فحالاتك قلب على مي قبل منخرج لييك (قطعات عليه وفيسااع مسحاات ميسجااتوو وبقات هابطة )

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.