الغرام المجنون الجزء 12

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

سمعاات لهدرة قريبة لبااب حطااتو ودخلاات لحمام بميكتهاا دخل كماال هز التيليي ومشاا كلس كيقلب فييه دخل لميساجااات وبقا طالع هابط كيقراا مشا ليزابييل ولقاا حجبانوو
كمال-موش موش شكون تكون شيما زعمة (شاف بزااف تاع ليزابيييل من نفس الرقم ولميساجااات والووو هز راسوو مستغرب تخرجات قدامو ديمنة وكلساات حداااه شافتوو كيخربق فالتيلي ونمرة مجد خرجو عينيها وبدات كتسرط فريقهااا معرفات مديير 
ديمنة(لقااات حل وااحد تغبن عليييه باش تلفوو شداات كرشهااا )ااااي كضرنييي 
كمال(حط التيلي وضار عندهاا )غيدووزك لحاال بغبتب تبعكب علبااا 
دبمنة-غيسووو جيب لياا شكلاااط(هزاات فمهاا بطفولية
كمال-ها غيسو ها موش موش (شاف فمهااا)ولكن كلشي على لفيم 
ديمنة(دفعاااتو وناضت تجرها فوقوو)واش اناا كنشكي بلعكر وهوا كيكوليا كيدايرين دراري 
كمال-ههه اهيااا ناريي فيك الصعرة عطيني غير بيسة بحال داك نهار ونجيب ليك الشكلااط 
ديمنة(باستو فحنكوو وحرك ليها راسوو بلاا وعاودات باستوو وحرك ليهاا بلاا حتى باستوو من فموو وجرها عندووو بغاا ينغامس فييه تقفزات من علييييه )اويلي خاص هي لي فيقك 
كمال(ناض كيضحك )عقلي فيها المسمومة 
كان غادي خارج توقفاتو ديمنة وقالت-كماااال (جا عندهااا شدات ليه فتيشورت وايدوو ورا كيتسناها اش تقول )بغيتك تجيب ليااا (حكات عنقهاا ) لفنيد
كمال-لفنيد اش هدااا 
ديمنة-اخخ لبيليل تاع منع لحمل مالك مكلخ (شافيهااا مطلع حاجبووو حتى هياا خرجاتهم فيه)مالك باغينيي نبلزهم دابااا 
كمال-هدا الله معاااك واخة شي حاجة اخرى (غميزة)
ديمنة(جراتو عندهااا كتحلون حدااه عاضة على فمهااا خلاتو )دك فحاااااالك 
كمال-ياربييي تصبرنيي معا هاد لخليقة 
خرج كماال وهياا جمعاات رويينة ودارت ليزار فوحدة من ليفاليز تاعهاا لتحت حتى دخلاات عليهاا سهيلة كي لعجاجة عينيهااا مدمعيين 
سهيلة-نتييي ياااك نتي لي عمرتي لخوياااا راسوو علياااا 
ديمنة:(مستغربة)شنوو..واشش شاربا شي حاجا المسيميمة
سهيلة:(بغضب وعينيها عامرين دموع)نتي سباب أ الكلبة من نهار دخلتي لحياتو ولا كيشك فيا كثر اش قلتي ليه وعلاش تتعمريه علي
ديمنا:(حطات يديها على جنابها)أنا السبب؟؟ زعما سبحان الله نتي مكتحركي الدجاجة على بيضها ونتي مصاحبة مع ولد خالي وكاذبا عليه فسميتك وتتخرجي معاه مورا ضهر خوووك وزايظاها بأنا السبب مالي كنخرج نقود بيك
سهيلة:(بالغوات)اييه نتي لي تتعمري بيه راسو تا كيخرج اقلب علي كون متزوجش بيك وتزوج بهدى مكناش غنكونو هاكداا
ديمنا:(قندشات)شوفي الله يرحم بااك متجيش تفرعي ليا راسي بهاد الخبير ديالك لي ممنو فايدة هاديك لاوية الى عاجباك سيري تجوجي بيها نتي وفوتيمي أنا وا سيري قبل مندير فيك يدي
سهيلة:(شافت تيلي فيديها)اهاه وزايداها تتوريه ياااك أري ليا تليفوني ا قليلة الادب أري
ديمنا:ولايني مافيك خير(وراتها تيلي)كنت كنمسح فخنزك نتي وداك نعيوة كون شافو خووك كون كناكلو على دينمك كسكسو بتفاااية
ديمنا:(شداتو من عندها بزز)اري الحبس لهنا أ شعالاة العوااقي معرفت أش عاجب خويا فيك كي الويل وبرهووشة ومسخة هي جوج 
ديمنا:اوا جمعي فمك تاني اه غندير فيك يدي..مالي أختي هاربا ليك بالفلوس
سهيلة:يخ يخ من العريسات الى بحالك
تحل لباب على غفلة ودخل كمال هاز فيديه ميكات مخنزر وعاقد حجبانو سمع أغلب المحادثة بيناتهم..ديمنا شافتو وهي تربع يديها وغوبشاات أما سهيلة سقلات وحنات راسها خايفا اضربها ومكاين لي يفكها واليديها لتحت وديمنا محال تحن فيها..خزر فوحدا وعطا لخرا شوفا قاسحة وقال:مالكم؟؟
بجوج الصمت
كمال:(بالغوات)هضرو
سهيلة:(بدات كدمع)اهئ اهئ خويا اهئ شد علي مرتك سبااتني
ديمنا:(خرجات عينيها)كذاابة تفووو قولي نيت ضربتك واجي نضربك نييت(بغات تلاح عليها وشدها كمال مخنزر ووقف بيناتهم
كمال:وقفي الله ينعل حسك..مالكم بجوجاات وقتما جيت نلقاكم مشاادين بحالا كتسيرو البلاد
ديمنا:(بغضب)هضر مع هاد عود سبسي تختك لي جايا كتفرعن علي وتقول ليا كنحرشك عليها
سهيلة:لا لا اخويا والله مسبيتها هي لي جبدااتني
كمال:(بغضب)لا نتي لا هي(هز صبعو كيهدد فيهم)شوفو نقول ليكم من اللخر نتي وياها غتبقاو فهاد الدار وهنا غتعيشو بجوجكم يعني بزز عليكم تحملو بعضكم وبلا متبقاو ديرو فيا فيها اللوسة والعروسة حيت بربي تنخسر معاكم بجوج
ديمنا:وانا مالي على هاد القرع تانمشط ليخ رااسوو هي لي جبداتني
سهيلة:(تتبكي)اهئ اهئ تلاعندااك ..
قاطعها بالغوات:سكتوووو علي بجوجكم ونتي باقي غنتحاسب معاك علل التعطاال ونهار نلقاك باقي فديك لاصال نقطعهم ليك ياله دردربي
خرجات سهيلة كدمع وتحمد لله لي شدات تيلي وبقاو العافيا والماا فالبيت..تلفت عندها لقاها غوبشاات فيه ياله غيهضر وهي تشد لميكات من غندو وزادت خلفة مخليااه بلاكة..شربات كينة ومدواتوش وتاهو مع كان معصب مبغاش اخرج فيها تاعيطو ليهم لاعشا ونزلو تعشاو وطلعو انعسوو بلا متهضر معاه..تلاحت فالناموسية عاطياه بضهر وجا هو تكاا وجرها قربها منو واخا مكنززة محاملاهش خشاها فيه وباس راسها ونعس
فاق كمال هوا اللول حل عينيه على ديمنة لي حاطة راسها جنب كتفوو ابتاااسم لا ارااديااا وهوااا كيهز فشعرهااا من على وجهااا باسها فمهااا بلخف ونااض قاد عليهاا غطاهااا دخل لحمام وخرج لبس حوايجوو مباشرة لخدمتوو وقف كيف لعادة قدام لكوميسارية قبل مينزل نتابه ليركات مبلاصية فجيهة لمقابلة ليه هادي كتلر من تلتيااام كتبان ليه شاف قدامو كيبانو ليه نفس لمنقباات دخل لكوميسارية وفطريق تلاقاا بسعد داخل مناكر هي مع حوايجوو 
كمال-مالك صاعر 
سعيد- والوو هي معصب اجي شفتك ناشط وااااشقة ليك وهياااا (غمزوو ) 
كمال-عندك شي خدمة سير ليهااا 
سعيد(ضحك)لمسخوووك عفات علييييك هههههه الله اعطينا لي يعفي عليناا 
كمال(ضحك وهوا كيدخ لبيرووه )سير تزوج اش حابشسك 
سعيد(جمع الضحكة) هي سكت لواليدة بغات تلصق فيا بنت خالتي صحااا 
كمال-هههه ماشي مشكيل اللصقة كتصدق
سعيد-الااا هااااادي اخوياااا ناريي شحال فيها تاع لفرييييع تقول هيا فاتن حمامة متهنيت منهاا تخرجت فيهاا عيني هد صبااح مشات كتبكي 
كمال-تبنت خالتك موقريهااا نتا متصلاح ليك هي عويشة ههههه 
سعيد تقاد فلكلسة وخبط على لمكتب)نمووت اعزب ولا تزوج بديك الدرداااكة مرتكك فيها الضو هادي راااه تكوي وتبخ 
كمال-هههه نوض فحالك نووض اجييي ملحضتييش واح جوجاات ديما كيكونو هنااا مؤخراا دايرين النقااب 
سعيد-حدا الرومبوان شفتهم مالهمم 
كمال-معرفتش هي جاوني فشكل لمهيم من بعد ونهدروو جيب ليا معاك واحد قهوة كحلة لكنتي جاي (تحنااا كماال على خدمتوو 
مجد وخليل كالسين قفازية مهموومين حاطين ايدهم فوق خدودهم مقابلين مع اللوطو تاع كمال 
مجد- كيغاندير نتلاقااا بسندريلا تاعييي 
خليل(تنهد) النااس مدوزيين راس لعام فهاوااي وناا كنتكرمل حدا لكوميسارية وكون هي مع لحب مع ولد خالي مصنن تقول عام مدوش 
مجد(شاف فيه على نفس لحال ) كي شفتي نتااا ريحت لعوود كتعطي منك ريحت كيلقادووس لحاار لا تنفس 
خليل-علااش ميديرووش ليهم شي تقبة يتهواو منهااا باااز ليهم 
مجد-(رجع شاف فيه كيحك فضهروو )ربي لماا حك حك لوسط شفتي دااباا ضهري(كيمتل ليه بايدوو) الشطر الاول على ليسر نزل لتحت 
خليل(كيحك)هنااااا 
مجد-احح الله طلع شوياا تمااااا تمااااا 
خليل(هز واحد لعوود كيشرط فالارض وحداه مجدناري تشومرناا اصااحبي نقلبوها كريساااج منفعاتنااش سعاية 
مجد-شكون غنشفررو متجمعو هنا هي لمحزق على خووه توحشت نون راااجل 
خليل-واااايلي انا مرتاااح كنخرج مني لبرد نتهوااا مزيان تكون على الطبيعة مرة مرة 
مجد(شافيه بصدمة) هياا داباا اولد لحرااام خارج بحاال ماوكلي انشووووف 
خليل-اش بيتي تشوووف (شاف جيهت اللوطووو) شووف شكون جاااااااي 
كان كمال واقف وكيشير ليهم لجوج تاع لبولييس صحاااح –جيب لياا دوك جوج قردااات من صبااح وهوما يحكوووو 
الشرطي –واخة الشااف
خليلل-بغا يهرب وهياا تعكل بمجد طاح فووقووو ناض هاز جلايلوو كيبانو رجليه مزغبييين رجع بجري لمجد جرو معاااه غادين وسط الجردة كيجرييو رجليهم فيهم ميترو ولبولييس وراااهم عطاا خليل رجلووو لرييح 
مجد-وجرمعااااك وعووووك عوووك واا لفرقااااش 
خليل-واتقطع لفرااااان ملقيييت منحبس (غادية كيجري وكيحبس فرجلو هوماا غادين معيطين تاتسطح مع طموبيل وجااا عليه مجد بعزوو مع سطافيط وطاحوو مشتتين فلارض 
بعد جوووج دقايق 
كانو مدخلينهم سخفانين جارينهم شافو فبعضياااتهم دايخيييين تلقااو راسهم قدااام كمال كالس فوق لمكتب كيكمي وكيطلع ويهبط فيهم 
كمال(طفا لكارو وناض قرب ليهم)اهلا اهلااا بالاخوااات (شاف فيهم تجمعو فقنت واحد داخلين فبعضيااتهم ) كتبانو بحال ينااير وفبراير شكون نتومااا وعلاش هربتو لبوليس 
مجد(بصوت نساائي) والله الشااف تاهي جابتها لوقت وما حنا بنااات دارناا الشااف 
خليل(بصوت نسائي) اه اهه وحق مولانة لحبيب والله الشاااف مدرنا شي حاجة راه هي مجرورييين (ضربوو مجد فكتفوو)ببغيت نقول هيي متهومييين الشااف 
كمال(قرب لخليل لي كان فنفس طولتوو غي هوا عامر علييه كمش عينوو كيشوف فيه)
خليل-(كيضور وجهوو) اشتغفر الله راني مزوجة 
كمال-مالي جيت طالبك لعشا غير هوااا فاااااايت شاي فدوك لعيني فشي قنت 
مجد(بدا كيفيبري وشاد فجلايلوو وبلهمس كيهدر) واواااو ويلي ويلي واش هد لحصلة كنا فدار ولينا فلكوميساارية 
كمال(خنزر فمجد)وقفي مقااادة فييك دودةة
مجد-لاا الشاااف لبوولة حشااااك 
بعد عليهم كماال خلاهم كيتوشوشوو وهز تيليفونووو شاف تصويرت ديمنة وضحك يالله بغااا يدخل لتصاااور وهواا يرجع كيحقق فتصويرتهاا وبالضبط فعينيهااا هز راسو فيهمم شافووه ولبدو كي فراخ الضو 
كمال-حيدووو داكشي على وجهكم دابااا وبلخاطر ولاا نجي نحيدو بايدي ولاا حيدتو بايديي منضمنش ليكم ايدي سابقيني شوية 
مجد(كيتغبن)والله الشاااف
كمال(بلغواات)علييييييييي 
مجد-لا لااا بلاااش عليييي بلاااش نحطووه وحدنااا 

كمال(ربع ايدووو وكلس فقنت لبيرو هز حجبانو بمعنى طلقوو راسكم )يالله اسياادناا معنديش نهار كلوو 
خليل-مجد سبق نتا اللول 
مجد-هي سبق نتاا انا كبر منك حتارمني 
خليل-راه مراضعيين نسييتي
مجد(ضار عندوو كيتناااقشوو) واش نسيتي ملي كنتي نتااا كتحبوو اناا راه كنجري 
خليل-وايلي شكون قالهاا ليك 
كمال(خبط على لبيررو) وا الشرفة 
نقزو من بلايصهمم وبداا مجد كيحيد ف النقاب من علاا راسوو ومجد حتى هوااا تباانوو خليل شهب كيستف فشعروو اللور ومجد بشعروو الاسود ولحيتوو السوداااء ضحك بيبلااهة فوجه كمال لي متبدلااتش نضرتوو ليهم كيحك فلحيتوو من تحت عنقووو وكيهزز فراسوو 
كمال-كنت عاررف بليي دوك لعيني ميكونوو غير عند جوووج ت الناااس مراتي لي غطرطق ليا مرارتي طبعااا وخوهااا لي هوا نسيبيي (طل على مجد)اوو نسيبيي لي مراضع مع مرتي (حط صباعو على عينيه كيضحك)اش وصلكم هنااا 
خليل-غي الضرووف (كيشوف فمجد) 
كمال ناض وتوجه جيهتهمم –دابااا شنووو ندير معاكم نتومااا لا لااا ماشي معاكم مععع مراتي الحبيبة لي مسيفطاكم فعايلهااا انا عارف
خليل-شوووف بالرجووولة انسيبي لعزيز متقوليهاا والوو وتحنا منقولوو والوو
مجد-اه اه (سد فموو)سميط لميط 
كمال-هههه كتخافو منهااا 
خليل-بكل شفافية اه دقتهاا صعيييييبة ومسمومة 
كمال(حط ايدو بلا ميحس على حجرو وسهاا ملي ضربااتو ليهمم )فهادي مكدبتييش 
مجد-اسبحان الله (ركلو خليل) كيعجبني نسبح مديهااش فيااا 
كماال-اجي نتا معندك متحاان لي كضور هنااا 
مجد(هز جلايلوو وجبد دفتاار من كرشوو )متخااافش محرز بيهم 
كمال(خبط على كتفوو بضحك )يالله خيمتكم ومباقيييش نشوفكم هنااا 
خرجووو من بعد مرجعو خمارهم باش يحافضو على ماء وجهم خلاو كمال كيضحك هي بوحدوو تفكر ديمنة لي خلاهاا مقلقة هز التيلي كيصوني كتجاااوبش 
في حين ديمنة حلات عينيهاا مشقلبة ملقااتش كمال حدااهااا تركلاات برااحة تشعل معاهاا ضو من تحتهااا ناضت طلاات على سليبهاا لقاات فيه قطيرات من الدم ناضت هزات حوايجهااا وبدلااات وطرفات حاالتهااا استعملاات دواهااا جمعات لبيت على خاطرهاا ولاحضات بلي كمال مكيرونش عكسها هيااا كيحط كل حاجة بلاصتهاا وحتى دووش مكيخليهش مرون لبسااات سرواال فلبيج رطب حريريي فوقوو تيشوورت كم بيض وبانطووفة بيضة شعرهاا ضفراتوو جنب حلاات لباب وتصادفاات مع سهيلة لي شافتها ورجعاات لبيتهااا سدات لباب على جهدوو
ديمنة-الله اسد علييك بيباان الرحمة 
رحمة(حلات لباب)نعام ابنتي عيطييي ليااا 
ديمنة(قفزاات ) اناا ههه اه عيط صبااح لخييير 
رحمة(شافت فيهااا وقربات ليهااا )اش هد النووور صابح فوجهك ممم ولباااارح كنتي عياااانة كتخبي على خااالتك اديمنة 
ديمنة(تزنكااات وضحكااات )ههه اش غنقولييك اخااالتيييي مكاين والووو 
رحمة-زيدي نهبطووو لتحت بعدااا 
هبطات رحمة ومورااهاا ديمنة كتهضر بايجها وكتهمس 
ديمنة-ويلي اناا سديت لبااااب باش عرفووهااا 
دخلاات رحمة لكوزينة ومعااهاا ديمنةة كلسااات فوق لكرسي جنب طبلة تاع لفطووور طبطبااات عليها رحمة بفرحة وكتحط ليهاا عطاتهااا كاس ديال لقهوة هزاتو ديمنة كتشرب فييه وعينيها فحمة تكلساات قبالتهاا
رحمة-اوى لحمد لله ملي تصااالحتوو ونسااجمتووو سمعي ابنتتييي متخلييش لفرصة لشي جحمومةة تديييه ودييك لقردة داكشي ليدرتو ليها فوجهاا تموت متنساااه ههههه بررردتي ليا قلبي فيهاا يرضي علييك 
ديمنة(ومزاااال مبردت كنتسناا هي تبااان )ههه ضروري اخاالتي 
بانت سهيلة وكلسااات جنب ماماهااا معبسة محشاتهااش لديمنة 
رحمة-مالكي مقندشة كي جن اش كاااين 
سهيلة-والووو صابحة خاسرة فيها شي حااجة (كتمتم)لي صبح على كنس بحال هدااا اشمن صبااح عندوو 
ديمنة(سمعاتهااا) طلبي التسلييم لتخرج فيك دعوت جديي راه شريف وبووهالي ودعوتووو تعطي متعااود 
سهيلة-كيتك كي خلاااك 
رحمة-هي كتششوووف (اديك لعقرب لمسموومة واش سمعتي خووك لبارح ولا كان داوي خاوي وعاااار الله بغيت غي نفهم علااامن توحمت تخرجتي كي اللفعة لمقطووع راااسهاا رخفي فيك النفس ونتي لعاافية برد منك 
ديمنة-اححح لعصيير اخااالتي 
سهيلة(ناااضت)يااك اماما حتى نتيييي وها هيااا خليتها لييك وعيطي علياا تاني نعاونك والله منجي هي هياا لي تحفض 
رحمة-على شقاك الزيين 
ديمنة(خلات سهيلة تمشااات وهدراات)ههه خالتي نقوليك واحد لحاااجة الى كنت كنتنااابر مع سهيلة هي بعدي اللور خليني مني ليهااا باش تهياا متقولش كتجي من جيهتي 
رحمة(شدات على حنكهااا )راه واخة فيها هد لعافية ضريفة 
ديمنة-هااااح انا لي عااارفة معزتهاا ف قلبي كي بوبي 
رحمة-شكون بوبي 
ديمنة-واحد الشكلااط ههه (صونا تيليفونهااا وكان كمال عوجات فمهااا لجنب وقطعات عليه وعاود صونااا شافت رحمة كتشووف خافتهااا تلااح فشي زوبية وجاوبااات باتساامة تبزز

ديمنة-الوو 
كمال-صباااح لخير الحب 
ديمنة- صبااح لخيررر(شافت فرحمة وناضت خرجات لصالوون )اش باااغي 
كمال-مالكي تسيفتييي ههه اااه كنتي حدا لواليدة 
ديمنة-ضحك هي نتااا واش معندك مدير 
كمال-توحشت لحب ديالي لعمر دياالي لمقيلقة ديالي لا لاا لمشيشة ديالي ههههه 
ديمنة هيهي وجهك مصندل 
كمال-ههه ناري تقليقتك حاااارة اااه اشبانلييك نخرجوو شوية جنب لبحر 
ديمنة-معرفت 
كمال-وهيا لمعفر تعفر بشويااا عنداااك تقيسي سقف راه انا لي خاصني نتقلق عاطياني بقزيبتك لبارح 
ديمنة-اوى نتا لي لاصق فيااا
كمال:اححح ونشدها تعضها 
ديمنا:تعضك لفعة ان شاء الله قول امين والله مفرقيتها عليك تانخمج ليك وجهك
كمال:وارزقي اعباد الله نعضو ولا ناكلو شغلك
ديمنا:(كتعوج فوجهها)تاتكون نتا لي مربيه عاد هضر 
كمال:أما دوك سيقان يإلهي ههه كيسطيوني ههه
ديمنا:(حابسا ضحكة)مكذبوش فاش قالوها البوليس زلالا ومكابيت
كمال:اكون عندي لخير فداري ونتكبت ههه لا لا خايبا تال المعاودة 
ديمنا:اوا راه الخيط حكو معااه كمال:فيك فمن غنحكو غنعطيك يوماين بالحساب تبراي شوي وديك ساعا باغي حلوتي ديمنا:تعطااك فالعين شتك كتحاسب معايا فلحمي والله لباقي قستيني
كمال:غتصومي أعمري..المشعككة ديالي..ياله وجدي راسك مورا الخدمة نجي نخرجو اوك حبي 
ديمنا:اوك(قطعاات عليه كضحك مشات رجعات لكوزينة لقات رحمة كتقاااد فلغداا )خالتي يكما نعااونك ههه وخة راني زركاااا 
رحمة-ههههه شويا بشوياا تعلمي اجي حداياااا هانتي نقي ليااا غير لقزبر هنااا وكلسي حنا لعرووسة مكتشقا حتى تكمل سبعيااام وهيا لي كطيب نهاار سبوعهاا
ديمنة(شدات رااسهااا) قريبب شي سبيطاار هنااا اه حقا انا لي ساكنة هناا ههه اقرب سبيطار بعيد ب ربوع ساعة يعني لماكسيموم غيموتو جوج 
رحمة(شافت فيها هازة معلقة تاع لعود )شكووون اش كلتي 
ديمنة(شافت فيها وشافت فربطات مختالفين محطوطين حداها فين لقزبر فهاادووو مبغااتش تضرب بكراامتها لرض ويلي عشرين عام مكنفرق بين لبزار وقعقلة فين كاابرة نطيح بحفيضة مجاااتش اش غنقوليها ياربي نخاف نقي هداا يصدق نعناااع )خالتيي واش فراااسك قالييك واحد لمعلومة ضروري تشمي لقزبر كل نهاار باش معمر الطونسيوون يضو ربيك 
رحمة-والله مفراسي ونا كل نهار كنقي فيه(هزات ربطة شماتهااا )نيت مرة مرة كيتنفخ راسي 
ديمنة(هزات الربطة كتنقي فيها وكتمتم)بسييف وتي عندك اكبر فراعة فدنيااا 
نقاات ديمنة لقزبر وكتحااول تشوف فرحمة اش كدير وخة مدخل ليها داكشي من ودنها لمهيم هوا لمشاركة 
دخل لحاااج وجا لكوزينة سلم على رحمة وديمنة كيف عادتها باست ليه ايدوو ولااات عزيزة علييه باستحيائها منوو وخة هياا وجهاا مصندل كتحشم كم لكبااار كلس جنبهم مجمع معاهم على كاس اتااااي تدخل كماال كيسمع ضحكهاا هياا ولحااج جاي من لكوزينة وقف فلباااب كيتسنط وهوما شبعانين ضحك وتقشاااب 
كماال(سلم عليهم وجر كرسي جنب ديمنة) ضحكونااا معاكم 
ديمنة-جيتي معطل ولحلقة سلااات 
لحااج(عينيه مدمعيين بضحك)عاودي ليه ديال لي طاح فلبيير 
كمال-شكون طاح فلبيير 
ديمنة-ملي كنت صغيرة كنا كنلعبو جنب واحد لبيير كبيير كيصقي منوو جدي لارض جاا عمي كيطل عليه واش خوااا خلعتو وهواا يطيح فيييه وعند بالو جنون لي دفعوووه 
كمال-مجريمة من صغرك 
حطات ديمنة ورحمة لغدااا فجو الضحك والحااج كلس ديمنة حدااه وكيعطيهاا ويدفع ليهااا وسهيلة كالسة كتفقص ولاقية ستة فتسعووود تغداااو وجمعو روينة طلعات ديمنة لبيتهااا كتدهن فايدهااا حتى حسااات بنفسوو على عنقهااا كيبووس فيه هرباات عنقهااا وضورهااا عندووو باسهااا يقوة من فمهاا تضرباتوو لصدروو
ديمنة-بعد لهيه باقي مسمحت ليييك 
كمال-اش درت تاني ههه منبوسش مراتييي اش بانلييك نديرو لاسييست انا ويااك
ديمنة-مكنعسش بنهااار تيجيني بوغطاط بليل ونقدر نشنق على مك 
كمال-ههه شكون قاليك غنعسوو (قرب لودنهااا ) نديروو لبسالة ولعب نصارة 
ديمنة(دفعاتوو وهربااات ) غتفرق ولاا نغوت 
كمال-سكتي غتفضحينااا دوزي لبسي باش نخرجوو اه اه ميضحك معاك حد 
ديمنة-ملي هكاا مزيااان (مشاات لماريوو كتجبد حوايجهاا جبدااات سرواال دجيين محكوك ولفوق كسيوة سميطاات مفرفرة من لتحت على حد السمطة فلصفر وفيست مشبكة طويلة حد الركبة محلولة وكمال مشغول فلتيليي ونضاضر طبية على عينيه مرة مرة يهز عينوو يشوفهاا اش كتصنع لقاهاا لابسة غير لكسيوة سميطاات ايديها كيبااانو لاقة حجبااانوو 
كمال-ديمنة بدلي داك تخرميز لي لابسة 
ديمنة(حطات ايدهاا فجنبهاا) نعااام نعاااام علا ماالو ههادشي كيف جاا سيااادتك
كمال(شاف فيهاا شوفة باااردة حط التيليي وجااي قااصدهااا )غتحطيهم صحاح ولا بغيتيهمم تقطيعات صغار
ديمنة-راه غنلبس فوقو داك لافييست(هزاتها لبساتهااا ) هانتااا اش بااغيي تقبرنيي سي تخرااا هادوو لي غنلبس ولاا مخارجااش(جلسااات فوق سرير كتحرك فرجليهاا وجامعة فمهااا )
كمال-اوووف مصيبة معاااك يالله هي تكعديي ومديري تلعبة فوجهك 
ديمنة-(كتلبس فسبرديلتها اديدااس بيضااء وفرحانة باتصااارهاا)الله اعز حكاامييي 
كمال-هي زيدييي انا وياااك وزمان طويل يانحدهم ليك يتحدهم لياا
ديمنة(دازت من حدااه دفعاتو وحلااات لباااب)كحز دير التيساااع لالااك لي فاام ضابووور 

خرج وسد لباب تاع لبييت نازل فدرووج وديمنة قدااموو كيقادلقيمجة فالسروااال تخرجو لبراا 
ديمنة-احح شحال مخرجت 
كمال-هههه دخلني لعجب يالله زيدييي احح اخرتها معاااك فهاد لبس غي زيدي
ديمنة(كتحلون)بتغيير علياااا يااا كيمووو احح ياا غيسوو ههه 
كمال(ركب بلاصتوو وقرصها من حنكهاا) وعلاامن غادي نغيررر مم على دندوون لمشعككة ههه 
ديمنة-الله اعميها ليييك اولد رحمة 
سااك اللوطو فاتجااه لبحر وايديه مرة مرة تحط على رجليهااا وتسرح حتى كضربوو يجمع ايدوو وصلوو مناكرين جنب لبحر هبط وجرهاا عندوو عنقهاا وحط ايدو على كتفهااا وايد فجيبووو وحتى هيا ضورات عليه ايدها من ضهروو كيتمشااو فجوو كيعلن على قدووم الشتااا كان الرييح خفيف كل مرة يطير شعرهاا لجييه 
كمال-شتي لمك ها لبرد تحرك ونتي لابسة ليااا نص ميتروو
ديمنة-تشكيييت عليييك ياااه كتنقز بلا كيلوووط 
كمال-ههه خفت نكوليك نكلسو فشي كافي وتشوهينييي تانيي 
ديمنة-ههه لا لاا والله تنسكت 
كمال(جرها كيضحك لطبلة مقالة مع لبحر كلس وحط تيليفونو ونضاضروو وبكية ديال لكاارو يالله بغا يهز واحد وهيا ضربو ديمنة لايدو تطاحت ليه فلارض شاف فيهاا)واش معندكش لمراكااات
ديمنة-جينا لبحر نشموو لهوى بغيتي تخنقنااا ولاا عرفتي شنوو عطيني نكميي معاااك 
كمال(هز حاجبوو)عمرك شفتي سنانك فلارض لااا كتقلبي عليااا 
ديمنة-حلال عليك وحراام عليناا اخخخ لكلسة معاااك باسلة 
كمال ضربها لرجلها من تحت الطبلة تاتحرك لفااز يالله بغات تعااودو حتى وقف السرباااي هي قشع ديمنة وهوااا يضحك
سرباي-اهلااا بديمنة فين غبوورك توحشناااك 
ديمنة(غطات وجهااا )فففين كنعرفك اخااا واش هي لي حفات ليه جرية يتوحشني انا هياا جينيفر وينستون 
كمال-واش اناا حيط مكنباانش ليك ولاا ششنوو ولاا يكما نوض نقاد عينييك بانو ليا عوجيين لجنب زيييد زييد نشوف(جرو عندوو)وتاا هي زيييد مفيا لي نووض 
سربااي(كيتجار) وهييي طلق اسيديي رااك فهمتي غلط(جمعها كمال معاه بطرشة لوجهوو)هااااح اناري اش درت 
كمال-زيد نوريييك اش دلرتيي (طلق منوو سربااي وهرب لدااخل
دييمنة(خلاتو واحل معااه وخرجات من لقهوة هاربة تشاافتوو جاي مورااهااا وهيااا تجري جيهت الرملة وهواا تابعهااا تشدهاااا)والله مكنعرفوو 
كمال(هز ايدوو ضربهاا فقزيبتهاا تنقزااات ولوا ليهااا ايدهااا تغوتاات )غير ليجا يقوليك توحشتك
ديمنة(كتهضر سخفاانة)وطلقني الله اعطيك الزنزااال ولخرااا عنفجتيني من ايدي بغيت ليييك لحسكة (ضغط على ايدهااا)واااهياا ناري سمعتها طرطقااات وعوك عوووك اعبااد الله نعل جد جدود جدك طلق البغل الحتروووف اراااس الطاروو (مبقات تكلمة فرااسهااا وهوا هي مزايد كي ضرضق فايدهااا بدات كتغبن)وحق ربي لحبيب تغيي كناا كنجييو لديك لقهوة اناا او دراري (زير عليهاا بلا ميهدر)اهههه وخوييتييي وعطيك موصيبة طلق
كمال(بهدووء)كملتي دعاويييك ولا باقي
طلقهاا تطااحت فلارض فاشلة كتحك فايدهااا وكتغبن شافيها وقال-بغيت غير نحد فيك ديك لهدرة مبغيتيش تحديي
ديمنة(خنزرات فيه كتحك فايدهااا) نتحد انا وااد تفوو على وحش
كمال-واش غتنوووضي ولاا ندفن بوك فديك الرملة 
ديمنة-باااا كان كيلعب معاااك لاستييك ولا تمرمدتوو فلغييس ولا يكما لاحب معااك لبي (فرقاات رجليهااا كتلعب فالرملة وهوا واقف قدامهااا شاف فيه لقااتو معوج رجلوو وشاد جنابوو كيشوف فيها من تحت نضاضرر)واقف واقف غطي معاك الشمش (هبطات راسهاا على الرملة كتحفر وكتبركم)سلوووم لمحاابسية وعتنيي من ايديي 
كمال-راحنا واقفيين زعمااا خليني هي تنسد ودنيي 
ديمنة-معنديش مع لغشااان نجيك فاااص 
كمال(خلاهاا ومشااا موراهااا تهزهااا غادي بيهااا جيت لبحر )اوى نديك تبردي
ديمنة(كتغوت لاصقة فيه)كمااااال احميمتك لااااا اهئ اهئ ولااا باااارد ازبل وفيه لملحة وانا مجروووحة(كتغبن)صافي صافي والله مبقيت نعااااود(باستووو فحنكوو وزيرات عليه وهوا كيمووت بضحك)
كمال-فيك هي لفم كي جراانة ههههه زيديني وحدة اخرى ونحطك 
ديمنة-متلوحنييش ههه 
كمال-لااا هي شبعيني بوووسان فمك هي ديااال بوش ابووش ههههه 
ديمنة(حطني اونبوووسك هههه 
كمال(حطهاا وعرفهاا غتهرب زير عليهااا من خصرهاا وهياا متعوج لييه فجنااابوو كيلاستيييك زاد زيرهاا تاتبتااات وباسهاا من فمهااا غالب عليه الضحك بغااا يعاودهااا تاني تسمعوو صوت من وراااهم وكان فموو فوق مهااا كيضحكو تجمعو الضحكة بجووج وضاروو
هدى-كماال

كانت(واقفة بنت باين فوجها لحزن وسهيير وبزااف ديال جرخاات فوجهاا عرفتو دياالمن ههه )
كمال(ما ان شافهاا ركباتو نوبة تاع العصبية والافكار السلبية ملي شافها قداامو كتم غضبوو وهدر بكل هدووء ) شنو كاين منقضيو ا مداام ولاا مدموزييل ولا اش سماااك الله 
ديمنة( هد لمرة فكرااات تسمع وتسكت ) 
هدى(شافت فايديه لي مشابكة مع ايد ديمنة وخواتمهم فايديهم حسات ببلخنقة ولهدرة تلبكات ليهاا)بغيت نهدر معاك ضروري 
كمال-اش بيناتنااا حتى نهدرو شوفيي(سكت كيمسح على دقنوو)مبغييتش نهااائيااا نتعصب معاااك ولا حتااا هدرتي تجاوب هدرتك حيت نتيي مكنعرفكش دابااا عندك جوج خيارااات غتمشيي كيف جيتييي ولااا غندمك على كلشيي وكنقولهاا وعارف اش كنقووول الاا تعصبت رانيي خااايب (شاف فديمنة) يالله احبيبة 
هدى(شداااتو من درااعوو )كماال جوج دقايق نهدرووو ومن بعد معمري نوقف فطرييقك 
كمال(مع الدوورة مع طرشة نيشان لوجهااا طلق من ديمنة ودار شدها من درعااانهااا زعزع ليها مخهااا حمر فيهااا بعينين شرانين )كنقسم ليك بالله ومزااال دكري سميتي على فمك غنقتلك رجعي فين كنتييي وباااش نتفاااهموو عمري فحيااتي وصلات بيا الدرجة نكره شي وااحد حتى رجعتي بنتي فحياااتييي كون هي مرجعتييش 
هدى(هزات راسها فيه ودمووعهااا كيتسااابقووو )واخة تبغي تبدل أي حاجة نتا منسيتينييش اناا رجعت على قبلك اكمااال حيت مقدرتش نعيش بلا بييك 
ديمنة-بففف منار التااانية اعع انااا دابااا هيااا هنادي (الراس فالراااس ولقرعة فمشيط الرااس) كماال غنخخليك تهدر معاهااا حيت مبغيتش نسمع تخربيقهاا نتوما بيناتكم حساااب تصفيووه
كمال(خنزر فديمنة لاخيرة متاترااتش بتخنزيرتوو)كلسي اللرض
هدى-عاد عرفتيهااا نتي كان خاصك تمشيي قبل هاااادشييي نتي هيا لي زايدة وسطنااا 
ديمنة(ايدهاا فجيبهاا غمضات عينيهاا وحلاتهم فهدى وبداات كتقرب ليها بشوي ولخرى راجعة باللور تطااحت ضحكات فنفسهاا وخلاتها تناااضت كتسووس )سمعيني ازيزفووونة لمعفوونة غتبقااااي طيري طيريي تنكوي ديل مك بمشوى سخووووونة خافي مني ااه ديك لمرة نتفتتتك مزيااااان وراه باينة على وجهك وداباا راه مغنخدمش ايديي تنستييك فش قنيتة 
كمال-ديمنة دوزي قداميي
ديمنة-بعدات عليهاااا وتمشااات ربعات لخطووات اللور (غير بلاااتي لما وريتك لرهوشة علاش قادة 
كمال(شاد جنبوو)شنوو بغيتي اهدى شنوو علااش رجعتي 
هدى-مقدرتش نساااك وملي سمعتك تزوجتي مقدرتش نصبر وجييت كمال اناا مشييت حيت 
كمال-شششش مبغيت نسمع ت مبرر واخة تقولي سما كانت غطييح هدى دخلي مزيان هد جوج كلماات فودنك نتي قصة وسالاات فحياتييي وبديتهااا مع بنت لي تستاااهل ولي غادي نكمل معاهااا تلاااخر ونتي وليتي اخر هميي دابااا سيري منهنااا ورجعي لبلااصة لي عليهااا ساليتي معايااا هادي ؤبع سنين لمرة جاية لشفتك فطريقي غتكون هدرتي قسح من هاااك انااااا راااجل مزووج 
هدى(هدرتوو طاحت عليهاا كي حجرة تقيلة على قلبهاا هزات صاكها من الاارض ) بدلتيني برهوشة ههههه دابااا طير حلااوتهااا وديك الساااع غترجع لياا انااا 
ديمنة(طارت ليهاا على شعرها قبل متكممل)قلت لمك سيري راني خااااايبة ونتييي مزاال دايرة لياا فيهاااا ام كلتووم (شاافت كماال بغا يفكها)تقرب نجمعك معاااهااا (رجعااات شادااها من شعرهاا باركة عليهاا ولخرى كتغوت متكيااها على الرملة وكضرب) غنتفك زغبة زغبة (هزات الرملة كتخشي ليهاا فوجهاااا وكطرش فيهااا بايدهاا بجوج 
هدى(تخنقااات وحكماتهااا ديمنةةة بضرب وتشنتييف )عفااااك راه كنتخنق كح كح 
ديمنة(شدااات من شعرهاااا ولواتو على ايدهاااا )يالله قولي وراياااا ولااا ندفن مك هنااا قوليييي 
كمال(علب عليه الضحك وهوا كيشوفها كيلفارة مربعة فوقهااا وهدى ولات طالبة هي السلة بلا عنب ) ديمنة بارااكة 
ديمنة(زيرااات عليهااا) يالله قولي اناا برهوشةة زعمة نتي برهوووشة قوليييي 
هدى-كماال جر مراااتك عليااا 
كمال-عييت نقوليك سيري فحالك تحملي مسؤوليييتك ديمنااا نوضي يالله (جرها من فووقهاا هي بزز لصقات فيهاا كيلمسكة هزهاا فوق كتفوو كتركل وعطا لهدى بضهرووو وديمنة كتحلف عليهاا بلهمس 
ديمنة-حطنييي نوريهاا فعايل لبرااااهش والله غير لماااا درتك لييك عاهة مستديمة يالحزاااقة تف تف تف سيفتك كتهرب جنون وملااائكة وجه النحس ولوويلل (هبطهاا كماال وسد ليهاا فمهااا وخشاها تحت ايدووو 
هدى(بقات فلارض شادة عل شعرهاااا وكتشوفيهم فيسااع قلبوهاا ضحك جات بنت كتجري كلساات جنب هدى وحابسة الضحكة)يسرااا اهئ اهئ شفتييه كيفاش طؤشني وخلاهاا ضربني كيف باغغغت وهوا لي كان كيخاف عليااا من لمل=ا لاقاااصنيي 
يسرا(شافت فيهم غادين معانقين وديمنة كضربو لصدروو وكيرجع يعنقهااا كيضحك سهات فيهم وابتاسمات بلا متحس)تيبانو كيوووت
هدى(طرشاتهااا) واش نتي ختي ولاا ضرتييي عوااض تعاونيني كتكرب فيهااا وعلاش معاونتينيش ملي جااات ق--- فحااالك تبعيهم 
يسراا-راه خفت تشركناا بجوج اختيي اش غنديير راه باينااا كيبغيهااا شوفي كيغاادين
هدى شافت فيهم-والله منخلييه ليهااا يالله كماال لهدى ماشي لديك لعزافة تاع رتيلة 

كمال(بضبة من ديمنة طااح فالرملة وجابهاا فووقووو )ودابااا اش كااااين 
ديمنة-علاااش حبستينيييي تنكووليييك(نتفااتو)متحبسنييييييييييش 
كمال-اححح هههه صافي تكالماااي ابب راه خفتك تقتليهااا الزغبية ونصدق مدوز معااك شهر لعسل ف واحد من اشهر حباساات لمغريب 
ديمنة(ناضت من عليه كتسوس ايدهاا وسرواالهاا وكتخنزر فيه ومشاات وخلااتوو غادية نافخة وخة عاجبها لحاال ملي قاليهااا بديت مع بنت تستاااهل محساااات تلقااتو عنقهااا من اللور وجمع ليهااا ايدهااا )وحيد عليااا باغي هي تحااك 
كمال-هههه وليناا قرودة دابااا (عنقها من كتفهااا وتمشاااو عادي وساكتين مرة مرة يتباادلو بتسااامة فوجه بعضياااتهم وقفاات ديمنة قدام كماال وشدات ليه فعقااد لقميجة ضحك وعرفهاا بغات تبحلس عليهه) نعام احبيبة شنوو كيضور فديك لفرفارة تمخك 
ديمنة(بدلع) توحشت باباااا نمشيولدااار هي شويااا عفاااك (دلاات شنايفهااا ورطباات صوتهااا وحركاتهااا خلاتو متبع معاهااا 
كمال-اححح اش كديري فياااا راني مقطوووع تكايس علياا (باس جبهتهاا) واخة ابب لي بغيتي مي مغنتعطلوووش 
ديمنة(ضورات ايدها عليه عنقااتو فرحانة وتمشااو ل اللوطوو معانقين ركبوو ونطالقو لدار ديمنة وهيا باغة طير فلفرحة وبرقو عينيهاا ملي وصل قدام لباب كان حسن واقف قدام لباب تشاف اللوطوو واقفاات ولمح ديمنة جاية كتجري متردد تالحضة فتح ليه ايدهااا نقزاات عليهه وضراات رجلهاا تغوت 
حسن-نزلي ابنت لحراااام قسمتي ضهريي احسابليك انا هواا شاروخااان (حطهاا وشد ضهرو
ديمنة-وايلي الواليد هشاشيتييي 
وصل عليهم كمال كيضحك سلم على حسن سلاامرجوولي بالابتسااامة ودخلو لدار سبقاتهم ديمنة دخلات لكوزينة وحفيضة عاطياها بضهرها تقفزاتهااا بتعنقة 
ديمنة-وهياا ناري توحشتك الدوبة 
حفيضة-باقي تاسيمانة مكملتيها رجعتيييي 
ديمنة-ههه جيت نشوفكم فين عويشة 
حفيضة طالعة لسطح سيري شوفيهااا طالع ليها الدم مبردة راسهاا هي بتصبييين 
ديمنة-هه واخة 
خرجات ديمنة لقات حسن وكمال فالصالون وطلعاات ناشطة لفوووق لقاات عويشة كتشتف ودايرة بيجامة فطراااف سليب والسيقان عامرين كيشعشعوو بالرغوة 
عويشة-اناا هي نفرك يالله زيد لماا زيد الرغوة متزوجنااا فصييف مسااافرنااا فرااس لعااام متصاااحبناا متزوجناااا 
ديمنة(جاتهااا من اللور هزاااتهااا تزلقااات علىى رااسهااا وتهزوو رجليهااا فسما وبان لي بااان)اويلي توما مالكم 
عويشة-وهيااا مكووواني واش دانيي كنت بصحتي تولييت فرياااطة من طرمتي وهيااا ناري (ناضت على ركابيها كلهاا رغوة )واش تييي معند بوووك رااااجل معند بوووك حباااساات واش غي تي طار منك هر بكترت التجياار ليجا تهرييه
ديمنة-هههه ناري ساخطة على لوضعية مالك الحب 
عويشة-انا هيا لي غنات عليااا نجاة عتااابو ومالي انا معندي زهر 
ديمنة-مالكي اهياا تااا 
عويشة(وقفااات وكلساات على كرسي وجنبهاا ديمنة) سعيد كيخونيييي 
ديمنة-ههههههه امتاا كان تاعك باش يخووونك اش وقع 
عويشة(مسحات ايدهاا )هاني نعاااود لييك 
كانت عويشة خارجة من الصالون مع ربعة تلعشية بجلابة كحلة جاية على طايتهاوشعرهاا ضافرااه جنب هازة بوشيطة فايديهااا ركبات فالطاااكسي وقفاات نيشاان فلمووول لكبيير ورقة فايدهاا كتقلب بين الرفووف على لي بغااات ومعوجة فمها فلبناات لي خدامين بدات كتهدر بيينها وبين نفسهااا ' مالهم فاش جاتهممم وجهم كحال بكترت لمكيااج اما سدر عامر غير بلفرررشي هانا عندي داكشي تاع الله خاص هي لي يجي يبعزهم واش انا سعدي هي فالشمكااارة مالي تاناااا منتزوج ونطلق شعووور ونحيح لعاام لي جااا اعويشة يابنت عطوووش يلقاااك كتصبغي ضفااار لبعيعيصااات هادي هي دعوت مي نهار بعت ليها لفرووج وهربت لمدينة واااا مي (تزلعاات فلارض على طووولتهاا وضل كيطل عليهااا 
عويشة(حلات عينيهاا فيه وبانو لقلوووبة في ساع تهرسووو ملي شافت ايد قبطاتو من دراعووو )
سعيد-لاباااس اهرمة صالون بااك هداا داخلة فيا طول وعرض
عويشة(ناضت بوحدهااا كتقاد فجلاابتهاااا )كون هي فيك نفس رجااال شكون هد حزيبونة (غمزاتو) مكتفلتش لوقت 
سعيد-الله اجيب ليك شي خماااس ههه 
عويشة-عندك كتتافووو (مشات وخلاااتو تالفو على جااات خرجااات من لمووول تلقات راسهاا لاا صاك لا ورقة رجعات كتجري فلبلاصة ملقاات والووو وسعيد خرج كيقلب عليها وفايدو بزطامهااا ملقاهاااش ورجع دخل وهياا خرجاات كتخبط فجنابها بدات كتغبن وتهز فجلابتهااا وصندالت صبع مبينين رجليها لمسبوغين فلحمر بدات غادية توصلااات لداار على رجليهاا حساات بيهم تنبلوو 
ديمنة-لمسخوطةة كتحبييه 
عويشة(تنهدااات) ميستااهلش حبي الاناني المستفز 
ديمنة-شوفي هي نرجع من سفر نباليو بيه تيولي يقووول عويشتي تاج راسي 
عويشة(بفرحة)حلفي حلفي اححح شحال فرحت تستااهلي تعنيقة ترجعك من شياضمة 
ديمنة-حبسي بلاااتي واحد جليلة مكتبانش لييك 
عويشة-شفتهاا غير هد الاياام كانت فالصالوون ولكن حالهااا معاجبنييش غير ساكتة تا خليل مبقاتش كتلاقا معااه
ديمنة(هزات حاجبهاا )تاغداا ضروري نتلقاو فلافاااك يالله نزلوو 
نزلوو فدروووج ومشات تلاحت فصدر باهاا كتمخشش فيه تدخل مجد وخليل لي غير شافووو كمال ورجعو باللور شي كيضرب فشي

حفيضة-امااالكم بسم الله علييكم 
كمال-هز عينو فيهم لقااهم كيتلفوو فالشوفااات –اهلااا عاش من شافكم 
مجد-وحنا متناا ملي شفنااك
خليل-هههه تتحناا عايشيين نتاا عايشش اا بغيت نقول نتاا لباااس 
حسن-واش طحتوو فشي مرجة تاع لمااا ولا مالكم ومالكم داخلين فبعضيااتكم كي لحووت 
مجد-كن كن (شاف فخليل) اش كن كنكنووو 
خليل-تفرقني عليييك بعد خنشوشك لهيه كلت ليك متاكلش لبصلة اخخ تفووو 
حسن-هادو مالهمم (هز بلعتووو متجي هي فوجه خليل )و فرخ ضو
ديمنة-دجاج لبلدي هههههههه 
حفيضة(قرصاتهاا) سكتييي لاكان هوا دجاج بلدي نتيي نعجة رومية 
ديمنة(شادة جنبهاا) هاو هاو تسللليييم منك 
كلسوو دراري وجات حداهم ديمنة وقالت-كاين شي ولا نوض نمشي
خليل-غي كضلميه مسكيين من لخدمة لدااار ومن الدار لخدمة
مجد-وحق مولاانة(شافو فكمال ورجعو شافو فيهااا )غدا نخلرا عليك لمدرت والووو 
ديمنة-الدار ليكم باينة كتكلسوو على نكاان ومكتشوفووهش 
شافو فبعضياتهم جامعين قنانفهم تفكروو تشوميرة لي وقعات ليهم ورجعو شافو فيها كيحركو فريوووسهم 
كلسوو قرااابة تلاات ساعااات حتى شاف كمال فديمنة بمعنى مشا لحااال وقال- سي حسن خلينا ليك الراااحة 
حسن-باقي لحححال اولديي 
كمال-هدا هوا لوقت ديمنة نوضي 
ديمنة-شكون نتااا كعماا كنعرفك 
حسن-نوض ابنتي يالله 
ناضوو وقفوو معااهم وتسالمموو مشات اللوطوو كدير ليهم باي باااي دور اللوطوو وبدات كتغبن لييه 
ديمنة-مسخييتش 
كمال(كيعيب فيهاا)مسخيييتش ونتي ملي كلستي ونتي قاقاقاقاق دودودوددودو وتوشويييييش نتي ودوك جوج مسارن نموت ونعرف منين كطفاااي(ضحك )اااااه عرفت عرفت هههه 
ديمنة-بناادم موسخ هدااا اووف فيا نعاااس 
كمال-فيك صايكوووك لااا 
ديمنة-هههه 
وقف اللوطو وبانو ليه ضواو طافين كلشي جبد عليهااا حل لباب بشوية ونيشان لبيتهم سد وطاح فوق لفوطووي وحداه ديمنة 
ديمنة-ناري غدا غيبدااو الامتحانااات اوووف 
كمال(جرهااا عندوو )هههه خلعوووك (كبلعب بنفو على وجهااا )ممم 
ديمنة-ممم 
باسهااا بوسة حنينة وتبعهااا بوسااات غارقيين وايدييييه كتلمس جسمهااا طلووع وهبوووط صدروو كيتنفس بجهد بعد هزها بخفة جابها فوقووو كبغرس فيها صبعانو فخصرهااا حتى كتصدر انين كيزيد يجعرووو 
ديمنة-كمال ماش ليومااعفاااك تيفوتو الامتحانااات 
كمال(رجع باللور مهدود كيشوفيهاا عينيه نايمييين وايده على رجليهااا)واخة حبي نوضي تنعسي 
ناضت من عليه ودخل لحمامم وهياا حطات حوايجهاا وبقات بحوايج خفاااف وتلااحت فبلاصتهااا تجاا طاح حدااهاا صدروو عرياااان وكيف لعاادة جرها عندوو توسدات صدرووو باسهاا فراسهااا وطفا ضووو

بعد مرور اسبووع 
ديمنة(لاحت نضاضؤها فوق طاولة ورجعات راسها اللور ) واخيراا راسي حسيت بيه تنفخ 
كلس مجد وجليلة بلقرب منهااا ومعاهم خليل 
مجد-الااا مدرت والوو والله مباقي نعتب داك لباب ههه ناري ا خليل نتا لي عبرتيي 
ديمنة(شافت فجليلة لقاتهاا ساهية كتلعب ف ستيلوها فوق الطبلة) جليلة (غمزاتهااا ) اش تمااا التيتيز 
خليل-ويي اش عندك 
جليلة(شافت فيهم ورجعات هبطات راسها) باباا مزوج 
مجد(خرج عينو فديمنة لي بدورهااا تفاجات)ااه ككيفاش مززوج ههه ميمكنش 
جليلة-لا يمكن ومن فوق هدشي تزاد عندو بب مؤخرا كنت كنتمشا لمارشي وبانلياا كيتقدا فليكووش تخبيت وتبعتوو تالدار فين ساكن ملي دقيت حلات عليااا مرة باقة صغيرة وفايدها بب وباباا موراهاا 
خليل-(عنقهاا)مي احبيبة لاش سكتي ومقلتي والوو باباك وماماك مفارقين عادي كل واحد يبني حياتوو 
جليلة-مي كنت ديما تنقوول مع لوقت غيرجعو وشحال من مرة وقفت لما ما فطريقهاا حتى ضيعات الرااجل لي كتبغي 
مجد(كيبرك لديمنة على رجلها من تحت الطبلة باش تكول شي حاجة ولخرا كتهدر بالاشارااات حتى شافتهم جليلة )
جليلة-ديمنة كنتي عارفة 
ديمنة-اه لاا غغير تصدمت او صافي 
جلية-كنتي عارفة وسكتييي 
ديمنة(تنهداات بغات تشد لجليلة فايدها ونتراتهاا)جليلة شوفيي نهار خطبتك ملي مشيت نقلب علييه هرفتوو مزوج مي واش عندو بب مفراسيش مكلتهاش ليك حيت كلت غيكولهااا مااا
جليلة(بلغوااات) كون نتي خبيت عليك ابسط حاجة كتشعليي وتوصلي معرفت ين عارفة بابا مزوج ومخلياااني مفاهمة وااالو هادي هيا لوعوود لي كنعطيو لبعضيااتنااا 
كلشي فلقهوة ضار كيشوووف وديمنة متحركاتش منبلاصتهااا غير كتسمع لغوات جليلة 
مجد-جليلة هي تهدنييي حنا كناا عن
جليلة-كلكم خبيتوو شي حاجة لي كتخصني اناااا (شافت فخليل)تنتاا كنتي عارف
ديمنة-لااا انا ومجد لي عرفنااا جليلة حاولي تهدني باباا او ماماك شحال من مرة حاولناا يرجعوو مي كيف قالوو هومااا ميمكنش 
جليلة(وقفات كتجمع فصااكهااا)ونتي كرهتييي ماماك وباباااااك يتجمعوووو جاوبييي كرهتيييي 
هد لكلمة كانت كافية باش تسكت كلشي ناضت كتجري خرجااات تنطقات ديمنة وقالت-خليل نوض تبعهااا (شافت فييه) نووض متديش فهاد لهدرة لي قالت 
ناض خليل بلا كلمة تبع جليلة خلااا ديمنة ومجد 
مجد(شد شعرو) كان خاصنا نقولوها ليهااا 
ديمنة(سكااااات تصونا تيليفونهااا كان كمال هزات جاوبات يلا خاطر)وي
كمال-حبيبى قطعي عندي هاني كنتسناااك 
ديمنة-واخة( ناضت) غنمشي كمال كيتسنااا 
مجد-ؤكي تاناا غنمشيي 
خرجوو من لكافي وبان ليها كمال فجيهة التانية من طريق كالس فاللوطوو داير على راسو كاسكيط وتيشوورت بيض شافت جيهت اللوطو لقات خليل مشااا 
تسالماات مع مجد بلا بييز وتسنات طريق تخووات وقاطعة حادرة راسهاا غافلة عن سيارة كحلة واقفة من بعيد تحركااات ما ان دخلات ديمنة وسط طرييق 
كمال لي كان كيهدر فالتيليي ولمح الطموبيل جاية فاتجااه ديمنة لي ساهية فالارض لاح التيلي وخرج كيغوت غادي عندها بجري -ديمنة عندااااااااااااك
ديمنة(مع هزاات عينيهااا فكماال شافت اللوطوو تلقات راسهااا طايحة فلارض ومجد فوقهااا مكاليه يايدهااا بدات كتسمع غير الصفير من الطيحة سمعات خطوات جاين جيهتهاا كان كمال مخلووع كلس جنبهااا وشد ليها وجهااا بلا ميهدر رجع شاف فاللوطوو لقااها اختافااات مابين الطرقااان 
كمال-ديمنة نتي بخيير(شاف فمجد) ونتااا بخيير 
مجد-بخير بخيررر 
ديمنة- كانت طريق خاوية منين خرجاات هادي 
كمال(وقفهااا وعنقهااا)الحمد لله (شاف فاتجاه طريق وكيمسح ليها على شعرهاا قلبو كان غيخرج من بلاصتوو رجع شاف فمجد وربت ليه على كتفو) الحمد لله كنتي قريب ليهااا
مجد-شفت اللوطو ملي خرجاات مبغيتش نخلعك مي باينة كانت متقصدة غير تخلعهاا (هز كارطابل ديمنة وعطاه ليه) انا مشيت 

كمال شد ديمنة من كتافها ملصقهاا معااه وعلاماات الانزعااج ضاهرة على وجهووو بحال الى كيفكر فشي حاجة وناوي على خزييت داهاا لبلاصتهااا حل لباب وكلسهااا وحل لباب اللوراني حط فيه كارطابل دياالهاا سدوو وحط ايدو عليه ساد عينيه وكيتخيل كون قاصتهاا اللوطو كانت قريبة ليهااا بزاااف وبسرعة غيرات مسارهااا كانت متقصدةة وجاه بحال اندااار تابعوو بزاااف ديال لعافية خبط لباب بكف ايدوو ومشاا لبلاصتو هز التيلي لي طااح شاف فديمنة لقاهاا ايدها على فمهااا وكلمة وحدة كدوور فبالهاا'' ونتي كرهتي ماماك مع باباك يتجمعو'' 
كمال(هز التيلي ودور اللوطو بعصبية )سعيد منهنااا ساعة نلقاااك حدا الداار''' لا منشدو طريق تال الليل ''' لمهيم داباا تكون عنديي '''لا لا والو تاتجي (قطع ولااح التيليي حداااه شاف فديمنة وشد ليها ايدهاا )بب صافاا 
ديمنة(شافت فيه وابتاسمات )كمال عفااك خرج شويا على لمدينة تخنقت 
كمال-مي كلشي كيتسناا فيك 
ديمنة-عفاااك 
كمال(شاف فيهااا وغير مسار اللوطوو فاتجااه بلاصة خاوية فيها الطبيعة حبس اللوطووو ونزلات ديمنة حاسة بمعدتهااا مقلوبة حنات على ركابيهاا تحسااات بايديه فوق ضهرهااا )ديمنة معاجبانييش شنو وقع مدوزتيش مزيااان 
ديمنة(حؤكات ليه ؤاشها بالنفي وبقات على وضعيتهاا تحساات بلهدنة او وقفااات حطات راسهاا على صدؤ كمال ) مكانش خاصني نخبي عليهاا زواج باهااا هيا اولى تعرف (هزات راسها شافت فييه) كنت خايفاهااا متقبلهاااش حيت توحدة متبغي باباها يتزوج على مهااا 
كمال-كتهدري على جليلة صاحبتك شفتها خارجة كتبكيي قبيلة تخاصمتوو 
ديمنة-اه (تنهداات)عرفات باهاا تزوج وبلي كنت عارفة 
كمال-دابا تهدن وتجي عندك احبيبة (باسها فجبهتهااا)غتعرف بلي درتي هكاك باش متقلقش 
ديمنة(تنهدااات )بصح 
كمال(ابتاسم وراسو عااامر كيدولار فلحادت لي وقع دابااا )اه بصح نمشييو 
جرها لوطوو ومشا لبلااصتو دور اللوطوو نيشان لدارهم لي كانت فيها لعائلة مجمووعة سعيد واقف قدام سيارتو كيتسناا فكماال لي غير دخلات ديمنة لدااار وجاي عندو بنرفزة 
كمال(بعصبية) بغيتك تقلب ليااا على ديك لموصيبة وغتقوليهاا جوج كلمااات الااا مق'' فحااالهااا غنخلي عشتهاا فين مكااانت 
سعيد(مفهم والوو) تكالمة اصاااحبي اش واااقع مالك شااعل 
كمال- قبيلة على شوية ديمنة كانت غضربهاا طموبيل وكانت قاصدهاا نيشااان 
سعيد-واااايلييي وباش عرفتي نتاا هدى 
كمال-راهااا باااينة لعمااا انا غنساافر ليومااا مع ديمنة معنديش لوقت نقلب على مهاا فين ما كااانت 
سعيد-صافي كون هانيي غنوصل ليها لميسااج غير برد ونتتاا زعمة غادي لشهر لعسل (ضربو لكرشوو باش يضحك) وشكوون قال ترجعوو بشي فريخ ولاا جوووج اااا اااه 
كمال(ضحك )هداا اصاااحبي اشمن فرااخ لوااه طيراا بكر زيد دخل تغدااا معانااا 
سعيد-لا لاا هي سيرر صايم 
كماال(جروو)زيد من لهدرة نتا قاتلك هي جووع 
دخلوو لداار كانت حفيضة و رحمة كيصاايبوو فلغداا ورجال فالصالوون وعويشة كانت مع ديمنة لفووق 
عويشة-ناري فرتكتووهااا كوليا هدشي لاش كانت ماشي على برجهااا 
ديمنة(كتجمع حوايجها فلباليزة )مممم لغلط دياالي 
عويشة-دابا تفش وتجي عندك سيري دوشيي باش تلبسي قفطاانك ليوم سبووع تاعك زعمة 
ديمنة-ياااربي عاد متهنيت من لخنااشي بيتو تلبقوهم ليااا تانيي (هزات فوطتهااا ودخلات لحمام خلات عويشة كتفلي فلباليزة 
عويشة(هزات لي شومييز واي لبسة سيكسي حطاتها فلباليز وهزااات داكشي لاخر)هههه يالله داباا عاد راك غادية لشهر لعسل ونتي عمرتي ليا لباليزة هي بسراول مخيمة مع جدي هههه اححح غيشكرني كماال تيطيب هههه (سدات لباليزة وحطااتهاا حدا الشاانطة تاع كماال رجات ديمنة مدوشة وحناكها حمريين مي لخاطر كان زيروو عطاتها عويشة دو بياس فلكحل ولبساات كولوون بيض وبيل بيض نشفااات شعرهااا لي رطب وطايح تالخصرهااا 
عويشة-لكيراتين صدق ليي كتانا غنديروو 
ديمنة(شافت فيهااا )لاش بيتي ديريه بالسلاامة شعرك رطب 
عويشة-باش نفعاتنا رطوبية هااااح طبناااا ودخل علينا لبرد غا وحدنااا 
ديمنة-ههههه لكلبة بيتي لي يعنقك مممم سعيييد ههههه
عويشة-ملقينا لا سعيد لا حزيين الله يااااربي بغيت نتزووج واخة يكوون غااا طبيب تالامرضت يداوينييي ولاا طلعت السخانة يهبطهااا
ديمنة-لا نتي الدودة لي طلعااات ليك هههه طلبتيها رخيصة طبيب ههه
كانو كيهدرووو حتى تسمع دقان فلباب 

مشات عويشة حلااات شافت كمال قدامهااا ونزلااات دخل هوا لبيت بانت ليه ديمنة باقة ملبسات قفطانهاا ولبيض وتاااهااا قرب ليهاا وحاصرهاا بين ايدوو خاشي راسوو فعنقهااا 
كمال-لغزالة ديالييي توحشتك 
ديمنة-هريتينييي ههه خليني نلبس راه لبرد 
كمال(هز راسو وباسهااا فنيفهاا) اوى دغيااا ا هراه غي غتنغداو ونشدوو طريق باش الليل يلقانا فمراكش (غمزهاا مع ضحيكة) الحمراء ههه
ديمنة(قندشاات فيه)كيتحلف من دابااا معرفتي ندخلوو فش رمووك 
كمال-الله ينجيني نشبع هي حلوة بعدااا ونموتووو ههه لبسي لبسيي دابا نحدهم ليييك 
ديمنة لبسات قفطانها بلموبراا بلخضر ملكي وطريزاات فصدر بلون الدهبي وشعرهاا خلاتو مطلوق على راحتوو مسرح رشات ريحتهااا ودارت شوية من كلوز برااق فلغووز وريسييل اسود جبد عينيهاااا لبساات حداء عالي شوية فالدهبي ونزلاات واخة خاطرها هارب كتسنااا جليلة دخل فاي وقت بان ليها مجد وخليل كالسين وتبخرات ابتسامتهاا تفيقاتهاا رحمة بزغاريتهااا هي وحفيضة سلمات عليهم واحد بواحد كيف جرات لعادة فسبوع لعروسة مدات ليها عويشة صينية كلها كيساان تاع اتاااي وبداات كتفرق عليهم كلهم كلسووو على الضحك والتقشاااب حتى تنااص نهااار وبداو فتقديم لغداا لي كان منوع لبسااطل وطباسل تلحم وما خفية بالديسيرر ولعصائر وتختم باتااي ولحلوة ضربات التلاتة وكمال شاف فالساعة ورجع شاف فديمنة باش تنووض 
ناضت طلعات لبيت حيدات عليهااا لقفطان وهزات التيلي كتصوني لجليلة حتى كيتقطع التيلي رجعات حطاتو لبسات سروال كحل مع تيشورت كري كم بكول في بكتبة كحلة لوسط لبساات مونطوو خفيف قبوو مزغب شوية فلكحل مع كاط فوق السروال كري دخل كمال لي كان لابس سروال دجين زرق وفوقو تيشورت كم بيض جامع لكمام تالمرفق كيباانو ايديه مزغبين مع ساعة رجولية فلكحل وخاتم لماريااج مزين ايديه لحيتوو لمرسومة وشعرو لي مرجعوو اللور كيبااان رجل بمعنى لكلمة هز ليفاليز هبطهم ل اللوطو وديماراا بقااا واقف كيهدر مع سعيييد ويكاكد علييه باش يقلب عليهااا 
نزلات ديمنة عنقاات باباااها وحفيضة وسلمات عليهم كلهمم غادية تركب فاللوطوو هزات راسهاا كتبان ليها جليلة جاية بجلابة فلكري وشعرهاا لبنيي مضفوور قربات من ديمنة وعنقاااتهااا 
جليلة-سمحيليا مقصدتش ديك لهدرة عفاااك غير كنت مقلقة 
ديمنة-(عنقااتهاا) ياك حنا خواتات واخة تقولي ليا أي حاجة مكنديهااش بلجد مكانش عليا نخبي عليك سمحيليااا 
جليلة-سمحتليييك(شافت فيها كضحك) عنداك تنساااي متجيبيش ليااا لكادوو 
ديمنة-غنجيب ليك لحزاااق ههه سيري فحالك 
كمل(داير نضاضروو) معيتووش من تعناااق غتباتو فطريق 
جليلة(بهمس لديمنة)هادا مالو زربااان باغي غير امتاا ينفارد بيك استغفر الله 
ديمنة-ههههه كيحلم مسكيين يالله بااي حبيي (بغات تركب ورجعاات شافت موراها كان خليل كيهدر مع مجد حتى طارت عندو عنقااتوو وتعلقااات فييه)تهلاا فراسك ملي غنرجع غتكون مشيتيي 
خليل-غنتوحشك احبيبتي تهلاي فرااسك (باسها فرااسهاا شافت فيه ومشااات ركبااات كتودعهم من طموبيييل 
كمال(ديمارااا اللوطو ناشط)الله واخيراا غنهرب بييك ودابااا مكاين لا متحااان لا محزانون هههه 
ديمنة(شافت فيه وضرباتو لكتفوو) شوهتينااا المكبوووت 
كمال(جرهاا من عنقهااا بضحك جابها فوق كتفوو) يااك حلالييي اوى دخلي جوواك ابنتييي او وجدي لمعركة لي غدوووم خمسطااش ليوووم انا ولحب طيط ا طيط ههه 
ديمنة(بغنج )ممم عنداك هي دوق وتشبع 
كمال-تفكري هد لكلمة من بعد هههه حيت غندمك عليهااا 
فجووو ضحك ومرة مدااابزة مرة نكيير دازت طريق لي كانت لمدة تلات سعااات حتى دخلوو بين اجوااء لمدينة لحمرااء بين زحااام الدرجااات الناارية وبنايتهاا لحمرااء وكترت السيااارات وصلوو مع ستة غروب الشمس وقف كمال قدام اوطيل فلباارك ديالوو وهبط شوانط وشد ديمنة من ايدهاا باسهااا حتى دخلوو لوطيل لي ديجا حاجز فيه قاد الاجرائاات اللاازمة وطلع لشومبر لي كانت كبيرة بزااف وغالب عليها اللون لبيض سرير فلوسط بغطاء فاللون الاسود وفوطوي بجنب لبالكون لي كيطل على جردة كبيرة دخلووو ايدهم مشابكين كيستكشفو لبيت لكتفوح منو ريحت لورد حيت كان كلوو مزين بلورد فلقنااات فاللون لبيض 
كمال(معنق ديمناا من ضهرهااا)عجبك 
ديمنة(شافت فيه بضحيكة دوخاتووو وجاوباتوو بصوت باين فيه لفرحة)غزال والله شكرا على لورد 
كمال(خطف قبلة من شفايفهااا ) ندوش ونورييك شكراا ديالييي (غمزهاا) تبغي تعرفيهااا ههه
ديمنة (طلقات منوو ومشاات لبالكون طلات عليه ورجعات شافت فكمال لي كان كيهدر فالهاتف الارضي تاع لوططيل دخلاات وحطات لمونطوو والسبااط بقات بتقاشر قصار بيضيين هزات الشانطة تاعهااا حلاتهااا وحلات معاهاا فمهاااا 
كمال-اش كاين مالك
ديمنة-لمسخ وقلت لحيااا ااا بغيت نقول كاينين حوايجياش كاااين دخل تدوش 

كمال-لعفو على لي تلفوو ياربييي 
دخل كمال خلا ديمنة كتجبد وتحط مكاين هي لي شوميز دونوي فشكال ولوان ولي دوبياااس عاد حوايج لخرووج نفخااات تعيااات وجبدات شوميز بلبينوار تاعو فلغوز باارد بتوب رطب جاي سامبل بسميطاات ولفوق تاعوو مشبك بحزام بتوب جبدات بانطوفتهااا وجمعاتهم ورا ايدها ملي شافت كمال خارج بفوطة بيضة من وشطوو شعرو كيقطر وصدروو نازل بقطيراات تاع لمااا سهات فيه وهياا كطلعوو من رجليه نقيين وزغب اسود ناعم بلمااا محسات شامتا وقف قدامهااا كيضحك 
كمال-عجبتك هههه ديمنا:(عاقت على راسها وتنفخات)مزينك مافيك ميعجب كي بزق النعاام طوييل بلا فايدا كمال:(كيقرب ليها بشر)وملي معاجبكش مالكي حالا فيا فمك هااا ههه ديمنا:(وقفات دايرا يديها موراها مخبيا شوميز)شوف غتفوووت سااحتي تبارك الله مغتفوتهاش غنغوت ونجمع عليك النااس كمال:ههههه ياك افليفلو وااخا عقلي ..سبري دوشي وانا تنتسنااك(غمزة)متعطليش ديمنا:تفووو على مكبووت مكذبوش فاش قالوها..البوليس مكابيت كمال:(دار لحالا غيشدها)دابا نوريك للكبت كيداير ههه هربات من حداه ودخلات للحمام خلاتو كيضكك ويتحلف عليها..سدات عليها ومشات شافت فالمراية وهي تضحك حشماانة عاد دخلات دوشاات مقاستش شعرها غير لحم..خرجات نشفات دهنات بكريم مرطب ديال الليمون لبسات شوميز ديالعا جاها واعر مع طايتها المنحوتة وبرز جمال سبقانها البويض لي كيحمقو كماال..سرحات شعرها ومدارت والو لوجها عارفا كمال كيكره الميكااب كيبغي كلشي على طبيعتو..تنفساات وقالت:فففف ياربي ياربي غفف سمعات صوتو كيقول:واش غنبااتو تمااا وا خرجي خلااص ديمنا:(من الحمام)الله يخرج فيك الحماق المكبووت كمال:هههه واهي خرجي خرجي غنفدي فمك الكبت تالبوليس كاملين ههه(كان واقف ايقلب فالشوميز دياولها لي خلات محطوطين) توكلان عالى الله وحلات لباب سبقات رجليها عاد راسها شافتو عاطيها بجنب لابس بوكسر زرق فيه كتبة الفوق..تمعنات لمرة اخرى فجسمو العامر وكتافو العراض..ياله غترجع تدخل وهو يتلفت ليها وحل فمو فيها ويديه فيها سوتيااناتخا..مبقاش عرف ميقول اسراتو حمقاتو سطاتو..جاها الشوميز خطيير بينها مرأة بمعنى الكلمة..طاحو السوتيان من يدو وهو كيطلعها من الفوق لتحت..ظهرات بتسامة على شفايفو شريرة وقال:جنيتي على راسك ههه خرجتت فيه عينيها حيت زاد خلعها وهي ترجع للحمام وسدات عليها فحين هو ضحك ومشا كيدق عليها:هههه دندوون بب حلي أعمري حلي اه مغندير والو هي شرع ربي هذااك ديمنا:سير تلعب المكبووت اع والله متشوف مني شي حاجة هنهنهن باينا محلف علي كمال:عارفاني نأذي الحبيبة ديالي ..حلي راك جيتي قنااالة ديمنا:(بدات تترطاب)ومتوعتنييش كمال:اكون خير ههه حلي
سرطات الريق وحلات لباب..لقاتو واقف عند لباب هي تحل وهو يدفعو تاكان غيطيحها ياله غتحيح عليه كالاها مع الحيط بزربة مزيرها على صدرو وقال:اححح واش غندير فيك هههه جاك العفريتة الشوميز مقود ههه ديمنا:كك..كك..كمااال عفاااك كمال:(هز شعرها شمو وباسو)نمووت فسميتي على فمك هههه قرب من شفايفها بشوي وطبع قبلة خفيفة عليهم خلا فيها ريقو على شفايفها وقال:كتيقي بياا؟؟ ديمنا:(بنظرات عشق)بزااف كمال طبع قبلة اخرى فشفارها وقال:مغنأديكش ومنقسحكش القاسح دوزناه دابا هي غنعاودو من جديد ههه ضحكات فخجل فحين هو مبقاش قاادر اصبر..زيرها مع الحيط وعصر صدرو مع صدرها ونزل على عنقها هو لول ببوسات خفاف كيقرب هي شفايفو من عنقها وصافي كيخلي لهيب نفسو كيبورش لحمها..ستمر فطريقتو لي هيجاتها تاهزات يديها دوراتها على عنقو مغمضى عينيها وقال:كماال كمال طلع بفمو من وذنها لحنكها لشفابفها لي كيتلفوه على لقبلة..باسها فيهم بوسة حنينة ودافية خلاتها تحل فمها وتتأوه بشهوة..متعطلش باش ياخد لسانها ففمو ويلعب بيه كيما بغااا..وتاهي منساجمة معاه وتاكلع وتنزل من شهوتها..حاوط خصىها بيديه وبدا طاالع مع ظهرها والساتان تالشوميز كيزلق فيديه تاوصل السميطات شدهم ونزل راسو لكتافها كيبوسهم ويمص لحمها بشهوة..حيد ليها سماطي ونزلات السوميز كتزلق على منعرجات جسمها..وبان لمخبي كان صدرها عااري قدامو بحال شي فريزات نزل كيبوس فالفرقة تصدرها ويبجغ فيه حتا كتأوه ليه وتنهد..ويكمل فبووسانو ومصانو برقو ليها ..كلع للفوق كياكل فشفايفها وهي متجاوباا معاه..محسات بيه هي هزها من خصرها بشوي تالوات رجليها على خصرو وخشات زجها فعنقو ..فحين هو حط يدو على مؤخرتها كيلعب فيها بحنان وتم خارج بها من الحمام وفمو فعنقو كيمص فيه ويبوس تحت أنغام صوتها لي جا فمو ديريكن..حطها فوق السرير ونازل معاها وفمو مفارقش فمها...لاح عليها ثقلو كاملو باش احاصرها..وهي محسات بوالة كلشي غلب عليها..فرق رجليها وكمل فبوسااتو فصدرها وفعنقها وفمعا ومذلك فسرتها..كل بلاصة عطاها حقها وكثر مكاينش انش من لحمها مدازش عليه ومعطاهش حقو ومخلاش فيه بصمتو..فرق رجليهل وجر ليها السليب ومن تما وهو معاقلش على رااسو تا تنهد عرقااان تحت صوت تنهيداتها هي الاخرة عاد طاح عليها سخفااان وكيبوس فرلسها بحب عيينيه نايمين فيهااا حلات عينيهااا فعينييه وابتااسم ليهااا وايديه كتلعب فوجهاا بحنان 

ناض منعليهااا وغطاهااا دخل لدوووش وبقات هيا فلفراااش حتى جا تكاا حداهااا وجرها جيهتووو تغطااو تحت ضوء خفيف فلبييت تكاهااا على صدرو لعااريي كيلعب فاطراف شعرهاا وفضهرهاا لعاري ناضت هزات لبينوار لبساتوو ومشات لشانطة جبداات كينتهااا خدات وحدة ورجعااتهااا مشات لحمام طرفات عليهاااا ورجعات تخشاات فحضنوو جبدهاا عندووو ومشات اعينهم في سبااات عميق محسووو الا بصوت السيارااات صباااح وضو خفيف من شرفةة الشوومبر لي مضلم غير شقاات كيبينوو ضوو كيف لعاادة كان اول واحد كيفيق هواا كماال شاف فالسااعة فتيليفونوو رجع حطوو وحيد عليه لغطاا كيمسح فوجهووو هز لفوطة وتوجه لحمام خلا ديمنة ناعسة عوجة فبلاصتو خاشية راسها تحت لمخدة ديالوو بعد دقائق خرج كتفوح منو رائحة عطرة لمورااال طالع صابح ناشط ومرتاااح مشا حل لبالكون باش يدخل الضو يفيق الاميرة الناائمة توجه جنبهااا وتكااا على جنبوو كيفيق فيهاا وشعرو كيقطر على عنقهااا 
كمال(بصوت حنين كيهمس باعدب لكلمااات الصباااحية لمحبوبتوو ) لمشعكة فيبقييي متليق مع مكر ومنسية مع صباااح (كيهر ليها فكرشهااا وكتبعد ليه ايدوو) دابا واش نتي ناعسة ولا دايرة موتا حماار
ديمنة(بصوت ناعس) وبعد منيي مسخسخة بغيت نعس عنههههن ولخراا بعد ايديييك بارديين 
كمال-النااس تصبح على حبيبييي وعمري واناا مصبحة علياا بلخرااا (وقف فوقهااا)هيا لي متعاااود (دار ايدووو من تحتهااا وهزهااا بينوارهااا وغادي بيهاا لدووش )غضربي احسن عومة ههه 
ديمنة(كتحل عينيها فيه ) وااع حراام عليييك (كتغبن)اهننن 
كمال(حطها تحت الدوش وطلق لمااا عليهااا دافي حتى قفزااات وبدات كضرب فيه وترشو بلمااا )باباك كيفيقك بسطل تاع لمل انا فيقتك بدوش سخوون هههه 
ديمنة(عطاتوو بجنبهاا وحيدات لبينوار فازك ولاحتو عليه)الله اعطيك تدويشة فجهنم فابوور ومتنساش تقول لابليس يحك ليك ضهرك اوووف راه شهر لعسل خاصك دلعني(بطفولية)الناس كتفييق بلورد ولموسيقى و(تلاصق معاهااا تحت لماااا )
كمال-كملي احبيبة(بوسة فعنقهاا خلاتهاا ضربهااا بسقلة عالمية ضورها عندها كيشووف فيها بهيااام وعشق دايب فشنايفهااا وكل حاجة فيهاا عبرها بطراف ايدووو جابهااا عندوو وزير على خصرهااا كيفرق بوساات على عنقهااا بشهوة طاح على كودهااا بقبلة واحدة من عنقهاا كيخليهااا مستسلمة ليه بلا أي كلمة كيولي يحركهاا كيف بغااا تكاهاااا على باب الزاااج وهوا كيبوس بشغف جنوني شفايفهااا سد لباب تزاااج وخلانا كنتفرجو فضباباااا (يالله اسيااادنااا تدردبو تيكملو لبسالة هههههه)
بعد دقائق طوييييلة هه خرج كمال من دوش تدق لباب ومشا حل كان لفطور لي وصلو دخلوو فهاد الاتناااء خرجات ديمنة عليها بينوار قصير فلكحل وشعرها فازك وجها مورد وشنايفهاا منفوخين وحمرين شافت لفطور كيشهي محطوط مشكل بلي فروي ولعاصير كيف كتبغيه هزات شوية من لفريز لي مقطع فطبسيل ودارتو فمهاا 
كمال سد لباب داز من موراهاا منساش يسلم عليهااا بضربة لمؤخؤتهااا تطاح لفريز –صباح لفريز الفريز 
ديمنة-صبااح بوصيحة الفضيحة شد ايدك شوية 
(كلس وجرهاا فوقوو شعرهاا كيقطر عليه هز ايدهااا وباسهااا وحط ليها فريزة فمها مدلعها على الاخر تقدات فلكلسة حداه وهزات كتفطر وهوا كتافاا بكاس تاع لقهوة ومتكي ضهرو اللور كيداعبهاا فعنقهاا فايدووو وكيعنكش فيهااا 
ديمنة-غيسوو شفتك مكميتيش هههه 
كمال-كنحاول نقص منو هي عطيني لحلوة نسا لكارو هههه 
هزات كاس لعصير وتكات ضهرها على لفوطوي مقابلة وجها مع وجهو –مالك طمااع مطلعش ليك السكر هههه 
كمال-طلع ليااا حاجة اخرى بهاد تححلوين تاعك (غمزهااا)نلعبووو واحد اللعبة 
ديمنة-لا برااكة بغيت نخرج 
كمال(جرها عندوو )وطلبينييي ورغبيني وبووووسيني باش نخرجك 
ديمنة(باستو من نيفو ولحيتوو ومشات لودنوو باستو فيهااا تزير عليهاا ولحنات صوتهاا فودنيه )عفاااك 
كمال-احححح عليك الشيطانة نوضي من حدايااا قبل منتراجع ونصدقو قالبين هد الطبلة شي حاجة اخرى ونتي مبقا عندك جهد ههه 
ديمنة(ضحكات وناضت كتلبس وكتنشف فشعرهااا لبساات شروال فلخزي لاصق مع شوميز كحلة نصها لقدامي مخشي فالسروال ولارج شوية ولبساات سبادري هابطة فلكحل كتافاات تسرح هي شعرهاا بلا أي موااد تجميلية فوجهااا خاتمها لمارياااج وساعتهااا لكحلة الهدية من كمال براسلي الام ديالهاا رشات شوية من ريحتهاا وكانت واجدة كلسات شادة التيلي مكونيططية وكمال كان كيلبس فسباط كاط طالع فوق سروال كحل وتيشورت نص كم فلكري دار فوقها تجاكيط خفيفة فلكحل وممشا عند ديمنااا حيد ليها التيلي وطفاه وقال وهوا موقفهااا ومحاوطها بايدو-بغيتك غير لياا فهاد خمسطاش ليوم (باس حنكهاا بحب) ممم ؤكي عمري
ديمنة(ابتاسمات ليه وبهدوء جاوباتو)واخة غي متصعرنييش(خرجات فيه عينها فلبلاصة 
كمال-هههه انا لا صعرتيني عندي دواية 
شدها من ايدهااا باسهاا وخرجووو ناشطين ولعسل لعسل لعسل كستقطر طلعو فالسانسوور كيتعانقوو ولبساة لبسالة لبساالة 
تحل السانسووور على ركلة من كمال لقزيبتها تكانت بغات الطيح
كمال-راه غتصعريني نلوح جدك فشي قرينة كحلة 
ديمنة-لمعقد لي حطك اخخ تفووو راه هي نشطحووو مالنا غنسكرو 
كمال-تقربي لبواط تاع لوطيل شفتي الدلاحة ملي كطيح من سطح هكاك غندير ليك(عنقها من كتفها غادي بيهاا منفخة وكتعاير فيه 

كان غادي بيها جيهت اللوطوو وقفاتووو وقالت-نمشيو على رجليناا راه كاين زحاام 
كمال-واخة حلفي مديري شي مصيبة (حط ايدو على جنابووو كيشوف فيهاا)وسرينااا حلفي
ديمنة-ياااه على راجل كيداااير شنو جهدي كاع ندير(كتحك فشعرهااا) الى وصلتي لودنييك كولهااا (جراتو من ايدووو)وتحرك ا باكيرة 
كمال-احيانا علييك بانليااا غتزلعي مراكش بشي تنوعيرة 
تمشااو فجنب طريق لمساافة حتى وصلوو لجامع لفنااا ف منتصف النهاار رييحت شوا وتشنشيييط وصوت النااي من كل جيه نقاشاات بنقاااب لحنااش ولقروودة ولبياعة فجناااب 
كمال(شادهااا فايدوو وملصقها معااه كتبان قدام هيئتو بحال شي مراهقة صغيرة وزادهاا وجه لبراائة كتبان بنتوو كل مرة ضور ليه وجهو لجيها بايدهاا وتجروو جراتو لساحة فين كان راجل كيلعب مع حنش كبيير بالنااي وقفات حدااه وطلقات من ايدوو تحنات على ركابيهاا كتشوف فلحنش كل مرة كيلعب فجييه شافيها كمال وقال) هزيه نشوفوو تنوعيرك 
ديمنة(طلات عليه من لتحت) ومالو يغلبنيي اجي تشووف ههه 
مشات عند الرااجل هزو وبلا متخاااف حطو ليهاا فوق عنقهااا وشدات ليه راسوو وكماال كيصور فيهاا وكيضحك وهيااا كتلعب معااه وتخرج لسانهاا بحاالووو حيداااتوو من عنقهاا وبقات شدااه حطاتوو ومشات عندو
ديمنة-اهه كا ولا مكااا 
كمال-ههه زيدي لمك غتبقاي تاتجيبيها فقزيبتك 
كملوو فتجوالهم بين ازقة مرااكش بين بياعة لي ضايرين ب جامع لفناا شافت بائع صيكان تجلد وجرات كمال دخلاات كتقلب بعينيهاا وكمال مكتافي يراقبهاا وايديه فجيبوو وهيا كدوور فلمحل وايديها ورااا ضهرهاا توقف عليهاا مول لبزاار 
السيد-ﺍﻫﻼ ﻭﺳﻬﻼ ﻭﺍﻗﻴﻼ ﻣﺮﺣﺒﺎ اش تمااا الكتكوتة 
ديمنة(شافت فيه وابتاسمات كان لابس جلابة قصيلرة وطربوش عوج راجل مزال شاد فراسوو ) عطيني نشووف هد الصاااك 
السيد-ايه هيا لي متعاااود (جبد ليها الصااك لي كان على بسميكات رقاق فالاسود كيتعلق فضهر تجلد شافو كمال وقرب ليهم وراتو ليه وحرك راسو بمعنى لااا شافو السيد وهضر)راه على ضامنتي الخاااوة راه تجلد هز وحط ميتقشر تاتقشر صبااغتكم 
ديمنة-يكما مصنووع من جلد قاروون راه هي جلد جلد شحال هدا بعدااا 
السيد-ليك نتيي وهد العضمة لي خباا الشمش ستميااات درهم 
ديمنة(شافت فصااك ورجعات شافت فلباائع) بنت ليك نازلة من دواار زحيليكة ولااا جيت من ورا الشمش ولاا يكمااا نقلبوها جابووني العزوااا حنااا هييييييي ولاااد لبلاااد خبز وبراااد ضرب ومتخلي ايمارااا 
السيد(تبهض )اشاااواا كتكوولي (غوت لصااحبووو)لعربيييي ﺟﻤﻊ ﺍﻭﻃﻲ سدينااا مبينااش نبيعوو 
كمال-لا حول الله شحال اشريف تخلييه نقص شوييا راه تشنشييط هدااا 
السيد-هد جلد جاااي من تركيااا وطرز فلالمااان وجاي قاطر سبعة لبحووور 
ديمنة(بدات كتغبن على كماال )غيسووو 
السيد(قاد الطربوووش)هييي هيييي غيسووو خسر كاع فلوووسووو علىى سليلوو باسل 
ديمنة-داباا نتاا واش باغي تبييع ولا نقلبوهاا سباااط حسن 
كمال(حيد ليها الصاااك وحطوو)زيدي قدااميي 
جيمنة-وجه لويييل 
السيد(بتقشااب وكيخبط على ايدوو ويدور فرااسو) ﻟﻲ ﺷﺎﻑ ﺃﺟﻬﻚ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺟﻬﻮ ﺗﺸﺎﺵ ﺗﻠﻔﻼﺵ تلومبرياااج 
كمال(ضار ليه)واش كتماازح معانا ولا شنوو 
السيد-اشااوا كتكووول لمحل كولوو ديااالكم هي بيت نشد فلكتكووتة 
ديمنة(طلقاات من كمال) حمار الطاحونة 
كمال-هز الصاااك وزيديي وسدي سدي فمك (خرج فيها عينيه وهيا مورااه كتحلف على مول لبزار بعينيهاا خلص كمال وعطاه الصااك دارتو فضهرهاا جرها خارج بيهاا 
السيد-الله مع خونا الشمس سخووونة ألفلوس خصونة الله اسعد لمساا(شاف سيد جااي جاي عندو وضاار بنفس الترحيب) ﺍﺷﺎ ﻭﺍﺧﻮﻧﺎ ﺍﻟﺸﺮﻳﻒ ﻫﺎﺩﺍ

كمال شد ديمنة من ايدوو غادي بيهاا وهيا متنتر تابعدوو وقفات كتغبن علييه وقالت-احح وهيا ضريتيني فايدي العجل 
كمال-واش منيتك بقا ليك هي مول لبزار مسلم من هضرتك 
ديمنة(هزات كتافهاا كتغبن علييه )وسد ليا فميي مكنعرفش نسكت (شاف فيه كتمسكن) قسحتينيي فايديي 
كمال(كيعيب فيهاا)تاناا قسحتيني فجيبيي اسليلو باااسل (ضحك وهيا كضربوو لصدرروو جرهاا عندوو معنقهاا بايد)هي كنضحك مع حبي بصحتك 
ديمنة-وهكاااك احلووف لغيس (شافت فيه وضحكاات )
بين الارصفة كانت مجموعة من النااس او رجال لابسين لخماراات وكيشطحوو وقفات ديمنة كتعوج باغة تمشي تشطح معاهم جرها كتركل كي شبنت صغيرة شحفاتووو وبغات تخرج ليه بلحوحتو وسط الناااس تهدناات تانييي وغادي كتشوف تشافت مرة تحت بارااصوول قدامهاا بنت زعرة كترسم ليها فدراعهاا بحنة كحلة قربات ليها كتشووف تجرها كمال
كمال-زيدييي اش بانليك تاني 
ديمنةعفاااك واحعرة شوف كيجاتهااا انقش ونمشييو هي شوييييية 
كمال- هتزيدي ولا غندخل فيك منخرج تالصيف 
ديمنة-تفو على ماااسخ (تمشاات معفرة عليه توقفهم شاب تلاتينيي ومعااه شابة بزويف وجلاابة تسلتات ديمنة من مورااه ورجعات عند النقااشة ) 
كمال-اهلاا سي رشييد عاش منشااافك 
رشيد-اش جابك لمرااكش صافااا هواا هدااك هادي لمدااام (شاف فمراتوو) هداا كماال دوزنا لكونكوور تاع لبوليس بجوج هي هوا كمل وناا ضربتهاا بسلة 
كمال-هههه مشرفين اوى مصبرتييش 
رشيد-ههه فيهاا خير اوى تزوجتي ولا باقي عايش لاجونييس بوحدك هههه 
كمال(عرفها تسلات من ايدوو كي لعجينة معيقش)تزوجت (شاف جيهت النقااشة) اكبر موصيبة 
رشيد-اوى مبروووك اسيدييي وفرصة سعيدة هادييي خليتك على خير 
مشا رشيد شاد فمرتو وكمال كيشوف فيهم ضحك وقاال شوف ليك الادب وصوااب زويف وجليليبة ولحشمة واناا بلاني ربيي ب شواية كطير مع جرااان ههه (مشا باتجااه موصيبتوو لي كانت هازة السروال وحاطة سبرديلتهاا والنقااشة كتخطط ليها فرجليهاا قبل ميهدر بدات كضحك 
ديمنة-هههه بلااا فرشة احح شهوتي فيهااا(وراتو صباع ايديهااا )شوف جاتني فنة 
كمال-فين عمر تيحليت جات معاها تعكيرة 
النقاشة ضحكااات من تحت نقابهااا –ابرد الصوق اشرييف باقة صغيرة ههه هي نتا عليها وهياا علييك تاتحد الدنياا 
ديمنة-قلبتيهاا خالتي الشواافة 
النقااشة-هههه بشرتك غزااالو هي تنقش ولحنة نتوما عرساااان 
كماللا خرفااان ونووووضي اديمنة غتجعريني نجخلط ليك حالتك 
ديمنة-ديرها لمانخشي ليك وجهك فلوااد لحاار 
النقاااشة-بصحتك الغزاالة (غمزاتهاااا) وتهلاااي ليااا فييه هههه 
ديمنة-(كتنفخ على ايدهااا وكضحك عطاتهااا براكتهااا وحلاات ايدها لكمااال لي واقف معنكر عليهااا داير ايدوو وراا ضهروو مخسر وجهو فلحنااا 
كمال-مالكي لمن كتشيري
ديمنة-هزنييي 
كمال-لبوياا عمر فين غنهزك غي ريحتهااا روعاااتني 
النقااشة-هههه ويلي على الراااجل راه هي حنة ماشي تشليلة لموتى اشاوا سمعتيي اش تيكووول روعاتوو تررررر اوليدي تررر مشاو رجال وبقاا هي لمونيكااات ت اشنوااا 
ديمنة(ضحكاات عليييه وهواا هزهاا بزعفة غادية وكتشير لنقاشة وايدها مهزوزين ورا عنقوو)هههه كلاشااتك بنت لعبد
كمال- هي تصابت مراا وانا مكنهزش ايدي على لعيالااات هي لجابتها لوقت 
ديمنة-هههه ملي دخلنا لجامع لفنا وحنا كنتكلاشااو كي السرديين 
كمال(ضحك او وجهو قريب لوجهااا خطف بوسة على السريع من فمهاا وشاف فيهااا ) اش غنديروو لمدااام بات تشوهنااا على اخرتهاا 
ديمنة-باستو فحنكوو) اخليلي غيسو دياليي تشوف فيه شي وحدة نتقب لمها عيين 
كمال-هههه اححح كتغير عليااا شطابتييي الى عرفووك معاايااا يقلبو عليا الطبلة بلي فيهااا اهياااتااا شفتك بديتي تربي فطرووفة تقاليتييي 
ديمنة-الله احفض اودييي نمشي ونتعبر مبيتش نغلاااض 
كمال-مقلتش غلاضيتييي قلت ربيتيي يعني شي حاجة لمصلااحتييي خههه ونتي كنتي كي سفوود 
كملووو نكيرهممم وهواا هازهااا وسط ايدو كيف الريشة توصلو لوطيل لي مكاانش بعييد طلعوو لشومبر حل لباب ودفعو برجلوو ورجع سدوو وحطها فوق السرير وطاح عليهاا كينهج –سخفتيني انص بلاصة 
ديمنة(كانت مزال معنقااه كضحك)اوى زوااج ساهلل ههه 
كمال(باسها جنب فمهاا) اوى عطيني خلااصي (داز لشفايفهااا شدهم وسط فموو كيلتاهم فيهم تبعدات عليه 
ديمنة-او طابووو طابوو خليهم شوية 
تكا حداها كيقلب فايدوو معاجبووش لعجب لي دارت فايدهااا ورجليهم فلارض

كمال-ككانو ايديك غزالين تارونتيهم (خسر وجهو فيهاا )نوضي غسلي هدشي 
ديمنة(كتحلون)وصافييي هي شهوتي فيهااا اناا انوض نحيدهاا غتجيني زوينة مع ايدي
كمال(كان حاط ايد على كرشهاا وناعس على جنبوو)فيك جووع نمشيو نتغداو 
ديمنة-لااا بلاتييي (ناضت )نمشي نحيد هادشيي ونجيي(ناضت كتنقز لحمام قشرات لحنااا وعجباتها فايدهاا وخة كانت كتحرقها بالديليوو حطات السروال ونقات لخط لي طالع مع رجليهاا بقات هي بشورط قصيير فلبيض خرجات عند كمال لي كان متكي فوق لفوطوي ايديه وراا عنقوو تشافها خارجة كتشالي بايديها فرحانة 
ديمنة(كلسات فوقو وكتوري ليه فايدهااا)شوووف جاتنييي مصروعة 
كمال(شد ايدهاا كيضور فيهاا وباسهم )هيا جاتك زوينة ميي انا كن ايفيتي بحال هدشي مزال لحنة الطبيعية لي درتي فلعرس هديك زوينة لكحلة مضرة ابب 
ديمنة-وتا هي كدب كدب هههه بيتها وربي كبييير 
كمال(جرها طيحهاا على صدروو )تانا بغيتك وربي كبيير خارجة ليا بلا سروااال بغاا تسيفطينييي ههه
ديمنة-عرفتي شنوو ياللله نتغداو نتا مكتهدااش (قبل متكمل كان تملك شفايفهاا بوسان وكيلعب فشعرهاا وكينزل لفخاضهااا بعدات على فموو كتاخد نفسهاا وتسلتات من ايدووو ناضت محسات بيه الاا وهوااا مزير عليهااا ورماهااا فوق لفراااش وهوا فوقهاار ما عليها تقلو كيلتاااهمها كلهاا بدون انقطاااع بزربة وبدون شعور كان حال ليهااا الشوميز كيتمنضر فبشرتهاا لبيضااء وصدرها لمهزوز كتحاول تهدر مخلاش ليها فرصة 
ديمنة-كماال وقف (كتبعد فمووو بايدهااا شاف فيهاااا باستفساار 
كمال-مالك ابب باقة مقسحة ولا شنوو 
ديمنة-اه خليي بلاتيي 
كمال(ابتاسم ليها وباسها بوسة حنينة على شفايفهاا وناض من عليهااا )اوى نوضي لبسي حوايجك باش نخرجوو الا بقينا هنااا غنفتاارسك
دخل كمال لدووش وبقات ديمنة كتسد فقميجتهااا وحريق عطاها فبلاصت لحنة شافت فايديها لقاات لحمورية ضغات على ايدهاا بدات كتنفخ عليهم بشوي تخرج كمال وهبطات ايدهاباش ميشووفش مشات لحمام كبات عليهم لماا بردو عليهاا ما ان نشفوو عطاوهاا لحريق تانيي ونفسها مبقاتش كافية باش تبردهااا 
شافها تعطلات فلحمام ودخل عليهااا لقاهاا كتنفخ على ايديهااا ودموع بغاو يخرجوو 
ديمنة-حرقوني ايدي بزاااف اهئ اهئ
كمال(جر ايدها مخلوع شافه محمرين)اش هادشييي مالها ولاات هكاااا (خرجهاا من الدووش وكلسهااا وكلس على ركابييه شاد ايدها كينفخ عليهم )ششش 
ديمنة(كتبكييي) كيحرقونييييي بزااااف اهئ اهئ شوف كي ولاات حمرة اهئ اهئ 
كمال(ناض كيقلب على حوايجهااا)نوضي نديك ليرجووونص نووضي من اللول قلت ليك هد زبل مديريييهش ونتي كطلسي تكعدي من لبكااا 
ديمنة(تحنات على ركابيها كتبكي توقفهاا كمال لبس ليها سروالهااا ولبسات هي كلاكيطة فرجلهاا 
كمال(هز سوارت وشدها م ضهرهااا منزلهااا كتبكيي ودموعهااا واصلين لفيين ركبو فالسانسوور وهوا شاد ايدهااا كينفخ عليهم وهوما هي مزايدين كيحمارووو )صافيي حبيبتييي ششش (تحل لباب وخرجوو موقفو تاللوطوو حل ليها لباب وسدو بسرعة ومشا كيجري لبلاصتو ديماراا ومعارف فين يزيييد نزل من جديد كيسول والناس كتنعت ليه رجع كمل طريق لاقرب اوبيطال فجهة وديمنة ولاتك تشهق بلبكااا وتنخصيص وهيا كتشوف فايديها ليولااو جمرين بلا قياااس حبس كمال قدام كلينيك ومشا نزلهااا دخل للاستقباال وراه ديمنة شرح ليهااا حالتهاا ودوزوها ليرجونص بقاا واقف كيمشي ويجيي كيمسح على شعرو بعصبية وكل مرة يطيح ليه لكونطاك من ايدوو تخرجات دكتورة عندو مشا عندها كيحاول يتهدن من لكم لهائل تاع الادرينالين لي تدفق فالدم ديالوو سولها بهدوء مءتابك
كمال-دكتور اش بيهاا
دك-جلدة ديالها رهيفة ومصالحش ليها هاد لمواد دارت ليهاا تفاعلل ولحمد لله متنبلاتش ليها ايدهااا غيصعب عليهاا الحااال وياريت تفاداا نهائياا لمواد لكيمااوية بحال الديليو او جافيييل 
كمال(مستوعب تكلمة)دكتورة الله اخليك واش هياا بخييير 
دك-بخيير بخيير خليت لممرضة كتعاج ليها فايدهاا باش تبرد عليهااا لا داعي للخوف دخل عندهااا 
كمال(دخل لقاهاا كالسة وقدامها لممرضة كتعقم ليها فايدهااا وعينيهاا كيجريو بدموع بلا صوت هزات عينيها فيه وابتاسم ليهاا مشا جنبهااا وعنقهااا من كتفهاا وباسها فجبهتهااا )طيبتي دوك لعينين صافي نتي بخير(تنهد براحة)خلعتينيي علييك 
ديمنة-سمحليا مسمعتش ليك 
كمال-على الله من هاددي التوبي ههه(هز ايدو هز ليها راسهااا كيمسح عينيهااا وشفارها لي تجمعو بدمووع ضحك وهوا كيشووف فيهاا نيفها حمر)لبكاية دياليي 
لممرضة هي كتسمع وضحك وهيااا مراقبااهم بنص عين شافت الاهتمام ديالوو بيهااا ومداعبتو ليهاا ابتاسمااات –داباا يمكليها تخرج (عطاتو ورقة)خاصها التاخد هد لبوماضة ديرهاا كل ليلة او كيف قالت دكتورة تبعد على لمواد لكيميااائية 
كمال(شد لورقة وابتسامة بمتناان)شكرااا امدموزيل 
ناضت ديمنة وهيا كتحسر على ايديهااا لحمرييين

طلعو فالطموبيل ساكتين تضااار عندهها وجرهاا لحضنوو كيقلب ليها فايدهاا بحنية وقال-باقين كيحرقووك 
ديمنة(حركات راسها بلااا )
'كانكي استوطنتييي معالم رجووولتيي احس بلهيبك يتلئلئ يبن عضلاات قلبيي رفقاا بي يااا صاحبة السموو على قلبي اصبح مشتااقاا لحبك وقلبي بنضراااتكي اصبح كانه لم يحب من قبل فرفقاا بيي يااا اميرتييي واعشقيني بتانييي فلست سوى رجل اصبح يعشق كل جزء فيك فهنيئا لكي فقد ادمنتكي 
"لبنى السرابي"
كمال(باسها فجبهتها وتحرك باللوطوو وهوا سايك بايد وحدة والتانية معنق بيهاا ديمناا وكيداعب حنكها بايدو توصلوو لوطيل نزل ومورااه ديمنة طالعة ساكتة تالبيت )مبانتش ليك واحد لقطة 
ديمنة(شافت فيه بعينيها لحمريين )اشمن قطة 
كمال(شدها من كتافهااا وضحك ليهااا) لي كلات لحبيبتي لسانهااا ههه مالكي ضربتيها بصقلة عادي ابب هادشي كيوقع 
ديمنة-كون احسابلي هكا مكنتش غنديرهاا 
كمال(باس جبهتهاا) كاع لحاجة لمشكوك فيها مبقيتيش تقربي لساحتهاا باش تبقاااي بخيير (كيلعب بنيفهاا)متافقين البكاية ديالييي مممم
ديمنة(بركات ليه على رجلوو)متقولش لياا بكاااية كون حسيتي بلحرييق لي حسيت بييه اناا كون بكيتييي 
كمال(جرهااا وباسها فراحت ايدهااا وحطها على قلبووو)حسيت بيه هنااا كنت غنمشي نبحت فجامع لفنااا تنلقااا لي دارت ليك هدشيي ونجيبهاا من شفار عينيهاا 
ديمنة-مجريييم ههه
كمال (قربها ليه) مقيسووش لياا دندوون تاعي (باسهاا فعينيهاا) مراتييي(فحنيكاتهااا) حبيبتيي (جنب فمهاا)ههه حلوتيي 
ديمنة-باراكة تكهمت هههه فيا جووع 
كمال(طلقها ومشاا ل هاتف لارضي)شنوو بغيتيي 
ديمنة(وهيااا كتجبد متلبس من الشاانطة ) على دووقك (جبدات ديباردو اسود وشورط تاعوو قصير وبداات كتحل فصدايف لقميجة بصبااع ايدها بلا متحادي ايديهااا حتى جا كمال كيعاونهاا ابتاسمات ليه وغمزهااا عاونهاا حتى لبساات ومشا بدل عليه حتى هواا بتيشورت بيض وشورط قصير رطب تسرح حدا ديمنة فوق سرير مشعلين تيفي مقابلة معاهم 
ديمنة(شافت فيه) قوليااا عمرك قلتي ليااا بابااك كيفاش تلاقاا مع ماماك تيبانو كيبغيو بعضياتهم بزاااف ديما كيخرج شاد ليها فايدهااا وهوما غادين لجاامع 
كمال(ضار على جنبوو كيضحك حط ايدوو تحتمن صدرها كيلعب بخويض على شكر وردة وسط الضوني )هههه بريكيكة مع رااسك ههه 
ديمنة-عاود ليااا عفااك هه 
كمال-على حساب معاود ليا لواليد كانو جيراان غير هوا فديك لوقت كان خاصك تسافر لمدينة اخرى باش تقراا وهيا راه صغر منو بعشرين عاام فلعطلة ملي كيجيي كان ديما كيتبعهاا بتخبية تالجمعية فاش كانت وكانت ديما كتهرب ملي كتشوفوو ههه كليااا كان عندو مطوور ديما كيحطو وسط طرييق ويتبعهااا واحد نهااار خلا لموطوور هي فطرييق وتبعها على رجلو باش متهربش وكيبقا حاضيها تادخل ويرجع واحد نهار رجع ملقاش لموطوور تشفر لييه ههههه كال اش نديير نبداا نشوفهاا عند داار ومع كان واحد خوها تيكمييي ولاا كيشري لباكيااات تاع لكارو ويخليهم تيخرجو وتكون غير هيااا ويبدا يدق عليهااا باش تحل عليه ويشووفهااا وتيعطيها لبكية ويقوليها طاحت لخوووك واحد نهاار حل عليه خوهااا لكبير شافوو وهواا يدخلو لداار سلخووه عصااا مزياااان ومشااا كمل قرايتوو ملي رجع هدر مع دارهمم ومبغااوش حيت كان معلم فمدينة اخرى ولاا الرااجل لي جا تيقوليهم راه مسكوونة ومريضة وكضرب بلحجر ملي خوها سمع لخبااار مشااا سلخو تانييي بقا كيعطيه يعطيييه تمبقا ليه جهد وهوا يوقف عليه وقاليه يالله غدااا مرحباا بيك عطيتك ختييي (القصة حقيقية هههه تاع عمي ومراتو ههههه)
ديمنة(كضحك) ههههه ويلييي وسلخوو عصاا مسكيييين 
كمال-هههه شيباااتو عاد تزوجات بيييه 
ديمنة-ههه باينة هدشي كلوو باش يفرخوووك نتاا وسهيلة 
كمال-ونتزووج بشطاابتييي ههه(باسها فتحت صدرهااا) ريحتك غزالة 
ديمنة(بورشهاا بلبووسة وبدات كضحك)هدااا من لبساالة ههه 
كمال(هز راسو بغاا يهدر حتا سمع دقان فلبااب ناض حل وخداا من عندو جوج بيتزااات حطهم فوق طبيلة حدا لي فوطوووي وحلهمم ريحت فوااكه لبحر عاطية ناضت ديمنة كتبنن والتاااكل وكمال كياكل بشوية مراقبهاا كيضحك)عندااك توحل لييك البكرة كولي هي بشويية 
ديمنة-كتحمقني بلي فروي تميير 
كمال-بصحتك لماشبعتي نزيدك 
كلات حتى شبعااات ونااضت لبالكوون كطل كان ضلام طاااح وقسااح لبرد في سااع دخلاات لقات كمال كيلبس فحواايجوو
ديمنة-فين غادي 
كمال-انمشي الناخد ليك دواا ونجييي غير نعسيي نتيي مغنتعطلش

خرج خلاها وراااه كتمشي وتجيي شافت تيليفونوو وهزاتوو مع شعل الضو بانت صورتهاا ابتاسماات لا اراادياا وفتحات التيليي مشات تشوف تصاورهم كتقلب وحدة بوحدة وكضحك كمال ماشي من الاشخاص لمولووعين بتصااور وتوتيق اللحضاات مكانش عندو بزاف تصااور فيساااع حطات التيلي حتى وصلوو ميسااج من سعيد طلع فليكروون بلا متحلوو 'راه لقيت عنوانهااا غير كون هانيي صباح غنمشي عندهاا'
ديمنة-شكون هاديي تاني (حطات تيليفون فبلاصتوو وناضت لتيليفونهاا دوزات ابيل لعويشة لي جاوبات مقلوبة بنعااس 
عويشة-ااا شكوون راه مكنحلو تالتسعوود
ديمنة-لااا خليتيها على نعمة نتي وكضي معايااا بيتك
عويشة-هادي نتيي طلق الله سراحك 
ديمنة-وتي سكتيي خليني نهدر بغيتك غداا تحضي لياا سعييد وتشوفيه عندمن غيمشي فصباح
عويشة هي سمعات سعيد تقدات فلكلسة كتحك فشعرهاا) اييه وعلااش لااا ولكن تعاونينيي 
ديمنة-هي ديري لي قلت ليك يالله من بعد نكملوو(قطعات شادة التيلي)لقااك كتلعب ورايااا نرجع حيااتك كرنااا ديال لعيد لكبير 
وهيااا فتفكيرها تسمع صداااع فلوطيل كانت غادية خارجة وزادت عليها بينوار حد الركبة وبنطوفة شافت رااجل وجو عيالااات وحدة بجلاابة والتانية بينوار تلحماام والراجل وسطهم كيفك 
السد-بلا شوهة لوطيل كلو كيتفررج(شاف فلبنت لي معنكرة فلباااب)دخلي نتيي لبييت 
السيدة(كتغوت)ويييييييييو اعباد الله عندو دراري ولهراااري وصغيرة فبناتوو غتزوج وهواا عاد حرك لموطوور وطلوووو طلووو 
لبنت-ايييه دورووو حيت لقااا مازوطك بااارد يالله وموووتي ونتي ميعرف منين يجييك عندك دو فصااااد كي لحبس
السيد-وخدوووج راه نتي مراتي وهيا مراااتي ونتي مات ليك لحووووت نضيع انااا واش اعبااد الله كتباات حدايااا ريحت التومة ولقزبر كتعطعط تقول بايت مع حوتة فلفراان كنفيق مشقلب تكول كامي كتاامة وتزوووجت(شاف فلبنت كضحك وتلعب فشعرهااا) بب لاكريم فرييش ريحت لفريز ولعنب وتفاااح ولكراميل تقول بايت ف لجنة (جاتو بانطوفة لراااس من بعييييييد)هاااااح
ديمنة-دابااااا غاا بيناتنااااا ياااك(هزات بانطوفتهااا)نرجع بانطوفتي بعدااا داباااا لحمار تاع بوك مخلي لفرماج حمر وغادي عند لايت بيريمييي 
لبنت-اااايواا حدك تماا نوريك لحليب بيريميي 
خدووج-اهئ اهئ حكروووونييي 
ديمنة-دوي ياااا لعجل كرشك سابقااك كي لحمااار اااه شلاااغمك نجفو بيهمم لمدينة لقديمة من لقنت تالقنت شرفني عاد بان ليييك زوااج يالشاارف لهارف التااالف بغيت نتف مك مي ايديي ضارينيي تشهيت هي نديركم تحت رجلييي نقطع لبوكم ريوووس ونجب دبيكم لكنز 
خدووج-يالله عطيييهم اتفوو 
السيد-انااا وعيالاااتي ونتي فاش جااتك
ديمنة(بدات كضرب ايديها مع بعضيااتهم)واااا سمع واش قاااال عيالااتي نتااا هوا سي السيد فياماتو كون عندك فلووسووو كون ضربتيهااا بحجة تغسل هي دنوبك وخة بانليااا نتا لي غيرجموووك 
لبنت-حدك تمااا ياللله اشيغيي ندخلوو ندير ليك مساااج من ستريس(جراتو من ايدوو دايب فيهاااا تجراتو خدووج من قميجتوووو وتكاتو اللرض كتعطيه بسباااطهاااا وتعض وهواا كيغوت 
السيد-واااااخدوووج ولكبييدة راه تنبغيييك بيتي حداناا تالبصلة هي بردي
خدووج-ياااااك الحرااامي نضل نوكل ليك فاللوز ولكركااع وتجي تحنطر على هد سبسي جدي 
لبنت بغات طير عليها تشداتهاااا ديمنة من شعرها كتدي وتجيب فيهااااا-اااااه شعريييي اوسوكووووو طلقي المتوحشة 
ديمنة-وينووو على قنية محشمتييش يالسوووسة يااا خطااافت رجاااال اااه 
لبنت-واش بغيتونيي نموووت بااايرة ااااه شعري طلقييي 
ديمنة-ومبانليك هي هد بووطحشة 
ترونااات ولا شي يخبط فشييي كاين لي ميت بالضحك كاين لي كيتفرج وفي هده الاتناااء ههه بااان وهياناريي بان ديمنة كانت شادة فشعر لبنت تولاات مشدوودةةة ومجرورة من شعرهااا وكتسد فبينوارها لي تحل 
ديمنة-اححح هي بشوي بشوي (كتغوت) ااااي بنطووفتيي بقات عندهااا اجي لمككك اجييييييي (سد ليهاا فمهااا ) 
كمال-لوماااا نحييييك من لارض ليومااا ندبحك ونشرب من دمك 
ديمنة-شوف هي شووووف راااه والله تت
حل لباب ودخلهااا سدووو وصداع باقي اللوور نايضة تيشووف فيهاا غادياا راجعة باللور باغة تبكي مي الضحكة غالبة عليهااا 
ديمنة(نهار حتاجيتكم ادموعيي نشفتووو (كتغبن) رااه كانو محامين على لمرا لكبيرة وانااا عاونتهااا 
كمال-وااااش لحمااار بووووك اناااا عندك راااجل ولا مونيكة ت مياة وستييين ااااه لجد مك خارجة ليااا هكااا بحوايج نعاااس ورجاال كتفرج فيك عندك عقل ولااا سطولت زبل فراااسك 
ديمنة-كككنت هي انااا وخدوووج وقنية صااافي ايييييه حدك تماااااا انا وياااااك وجد مييي كنتي كتسكر معاااااه مورا لقشلة(شافتو صعر)هي برد راه لعصاااب كيشرف دغيااا والله ومالو جد ميي زيد معاك تا جد جدي وخوالي وتاصيلتهمم 
كمال(خبط بقيضة ايدو فلحيط تقفزهااا)ناري غادي يتقطع لمي شي عرق فراااسي معا هاااادي شكوووون خدووووج تانييي واش نتيييي اه نتييي من الانس ولاا لجن واش مسيفطك لياااا شي واحد باش تصفيها لياا بالسااكت 
ديمنة(ببلاهة وبرووووودة)خدووج لي كضل توكل فراجلهاا اللوز او لكركاااع وفلخر تزوج قنييية ولكن معرفتش لاش كيصلاااح هد اللوز نمشييي نسولهااا (شافتوو ولاا كيسووط كي شي تور باغي يهجم لاااح السااااعة وطوااا لقميجة مشااا لسمطة تاع السروال حلهاا وجبدهاا لواا نصهاا على ايدوو )

ااااه شفتي داباااا نتا داباا مصدقتييش باغي ضربني اوى حرررررررررربوووش تحط ايدك عليااا
كمال-اجي نووريك احبي لاش كيصلااح اللوز اجي ملقيتي لي يقطع ليك رجلييك ااااه (كيدور عليهاا وهياا كتنقز من قنت لقنت )وقفييي الزواااق وقفيييي راه الى شديييتك غنخلي فيييك هي لي نسااا خالي فلواليييد
هرباااات ليه ديمنة لحمام خلااتو تابعها من قنت لقنتت 
كمال-حلي هد لباب ولااا غنفرعوو عليييك اديمنة 
ديمنة-فرعو بعضياتكم واناا مالييي(كتقلب فدووش على الصاابون )فينهواا هدااا 
كمال-غنحسب تالواااحد متحلي نخلي عشتك
ديمنة-واحد قل لاروووب واااحد يالله فرع (غطات ودنيهاااا )واي واي الرجووولة ههه فيك غي توزوييز 
كمال(شاد جنابووو مغمض عينيه)خرجي مغنضربكش 
ديمنة(بتبعكيك)لاء غضربنيي عارفااك مصعووور وحمااااار كلكم بحال بحااال (كتقي فدفااارهاا وكالسة فلارض محنية على ايديهااا ومربعة رجليهااا )كمااااال 
كمال(كيقلب باش يحل لباب)شنووو 
ديمنة-لاش كيصلاح اللوز (بان ليها الصاابون طايح لتحت وناضت هزاتوو)
كمال-غنوريك لاش كيصلاح هي صبري علياااا
ديمنة(كتحك الصابون فعينيهااا وكتغبن )اهئ اهئ يغيت باباااا نتاا خااايب خاصك غير امتا تضربني هادي هيااا غنديرك فعينياا الدحش (كتحك)اهئ اهئ (بهمس)اححح تيحرق 
كمال-هههه ويتك ويتك كتبكييي دمووع التماسييح 
ديمنة-دمووع الحنااش حشومة عليك بغيتي ضربني فشهر عسليي (كتلعب بايدهااا )اخس عليييك يامرسييي (كتمع شعرهاا بمقبط لفووق حتى تحل لباااب وغوتااات)ااااااه لاا لاال (جارهاا من رجليهااا وهيااا كتشد فلقناات تاااع لباب تخرجهاااا 
كمال-وعيطي على خدوووج تعتقك مني دابااا 
ديمنة-(وهيا مجرورة من رجلهاا) خدوووووووج غلي لماا الطااايب نصلقو جد مهم هد الزلاااالة وعووووتعووووت (غلب عليها الضحك وهيا كتشوفيه جاهل ضار يهز السمطة وهياا توقف عينيها حمرين بالصااابون )جارنييي كي لكلب لميت تفوو علييك 
كمال(هاز السمطة كيقرب ليهاااا هز ايدوو وخبط حتى قاسها بطرف السمطة وغوتات ) بغيتي تجهليني 
ديمنة-الله يعطييك بوزلوووم وتشد الكنة فسبيطار لمخزن تفوو عليك ازلال لمخازنية (جاتها ضربة خرى لجنبها التاااني ولات شداهم بجوج كتنوووح )اااح طرمتييي والله لابقااات فمك 
كمال-باقي كتولولي يااااك مبغاااش تهدي وطيحي لرض شويااا ااا
نقزات من فوق سرير حدا لبالكووو وبدات كتهلل علييه وكتشالي بايدهااا هزات فاااز وقالت- يالله لسمييييتك رااااااااااجل ومزززززززغرتة عليك لالة رحمة فسبووووعك ومطهرينك رجاااال قرب ليااا لمن فركع ليك راااسك(شافتو جاي ليها متسوقش لاحت لفااز وخرجاات لباالكوون يالله بغات تغوت سد ليهاا فمهاااا وهزهااا من رجليهااا دلدلهااا فلباالكووون 
كمال-يالله دابااا تكرملي كي لكديد 
ديمنة(كتشوف فيه من لتحت شاد من خصرهااا ونصهااا معلق فيه لمشات تطاااحت تقسم كي دلاحة )شوووف راه هي بلخاااطر ولعقل كتفك الامووور ونتااا مول لعقل زعمة(رخا رجليهاا)ااااااااه عفاااك عفاااك عفاااك عفاااااك ولي غلب يعف وااااايلي اسي كماال درتي راسك فنخااالة 
كمال-ويني موصيبة كحلة نتييي (طل عليهااا لقاهااا كتلعب بطراف شعرها فلهواا )واش مباغاااش ديري عقلك بقا هي لوطيل تشوهيناا فيه 
ديمنة-واش نشووف جوج مضاربيين ونسكت راه ميمكنش 
كمال(طلعهااا ودخلو من لبالكون جارهاا من ايدهااا )سمعينيي اديمنة نتي دابااا مبقيتيش تاع راااسك وهد اللبس لي خرجتي بيه قدااام الناااس راه ضرني انااا كرااااجل خلي عليك لمضاااربة 
ديمنة-مدرت والووو 
كمال(تنفس بتعب)وخة مدرتي واالو (بدا كيحل فصدااايف لقميجة لاحهاا وتبعهاا السرواال بقا هي بلبوكسوور فلكحل مزير عليه )يالله ابب نضربو ضويرة جيهت لمناارة مع ضلاام لجو غزااال 
ديمنة(بدات كضحك)هههه ومالهااا بحرااا يقيسك لبرد شويااا 
كمال(شد زغب شعروو)برب تغتسطيييني راه مباااغيش نحط عليييك ايدي اما واحد فبلاصتي كون صيفتك تحت تراااب 
ديمنة(حطات ايدهاا فجنبهااا) لهلاا يحييييك ويطوول زمان عليك وي وصل ايدك رجليييك حتى يضربني قرد بحاااالك (هز ايدو بغفلة عطاهااا لرجلها تاتصورااات ليهاا لخمسة شافت فيهااا وشافت فيييه)ليوووما ليلتك اكمااااال (طارت عليييه تطيحاتوووو فوق سرير وهيا فوقوو 

شدها من وسطهم بغا يبعدهاا علييه وهياااا عضاتو من كتفوو تجرهااا من شعرهااا معرفاات تغوت ولا تكمل فلعضان كل مرة دقة فوااااحد وهوا غادي معاها على قد صحتهاا لجا يضربهاا كراااجل متفيق تيدوز لبرد والصيف 
كمال-ويهديك الله بعديي عليااا 
ديمنة(شعرهاا تشعكك وجهاا حمر وداتها ولات سخوونة بتجباااااد وهوا مسرح على خاطروو تغوتااات بلعصاب وناضت عليييه )ااااااه حماااار مباقيش تقيسنييي 
كمال(تقلب على جنبوك يضحك)هدا هوا جهدك 
ديمنة(كلسااات كتجمع فشعرها قالبة عليييه )بعد من ساااحتي تفووو (شافت فرجليها كتقلب فجناابهاا لقاتو حمر)جهل تاع لبكر 
كمال-عندااك خي نتي تجيع نديي (غمزهاا) متلا توحشينييي 
ديمنة-على زينك نجي عندك (شافتو كيقرب جيهتهاااا)متمسنيييييييييييش (هز تيليفونوو وضوراات وجهااا )
كمال-شكون هدرك كتنقزي بلا سروال 
ديمنة مرضاااتش تجمعات فوق لفوطووي شاددة تيليفوونهاا كتنش بايدها على حناكهاا لي توردوو بسخونية وكمال كالس قبالتهاا لبس عليه وتكاا كيشوف فيهااا حتى صونا ليه التيلي كان سعييد شافت فيه ديمنة وهبطات عينيهااا 
كمال-وي سعييد(ناض لبالكوون )''''لا لاا مقريتووش مشفتووش'''صافي تصرف منعندك راك عارف يالله بااي تصبح على خير 
دخل مبانتش ليه ديمنة وضو شاعل فدووش تلااح فراشوو تخرجااات كتعوج بشوميز فلكحل قصيرة لابساها منها لحمهاا بلاا حمالااات وجامعة شعرهاا لفووق وريحتهاا لفواحة وصلات تالعندوو وهوااا هازها من رجليها لبووويض وجسمهاا لمنحووت لصدرهاا لمتوسط دازت من حدااه وهزاات مخدة ومشاات لفوطووي وتكااات هازة رجليهاا تانيااهم وشادة التيليي معفرة عليييه
كمال-ا(ضحك فخاااطروو باغيهااا مي خاصها تجي بخاطرهااا هز تيليفونو ودخل كيتراسل معااا)لنااس غضباانة وبغاتني نحزرهاا اااه نسيت مجاش معاك الشومييز جيتي كي ستيلو كحل فايض
ديمنة-اش عرف لقرد فلفرييز 
كمال(حس بكلاااش واعر عطاتوو وتيفكر يجاوبها بخو كلامهااا ) هههه منيتك نتي فريزة منين جاتك 
ديمنة-كمال 
كمال-اشبيتي نحزرك كتحلمي 
ديمنة-سيتخرااا العجل (بلوكاتووو )
كمال-ضحك وها كيتهز فبلاصتوو وشافيهااا حط تيلييي وتسرح وايديه وراع عنقوو كيتمعن فيهااا وكيعبرهاا بعينيه كيرمش فعينيه بتقالااا كيلاحض ابسط تحركاتهااا ملي كتحط صبعها على فمهااا وهياا كضحك ولا ملي كتحرك رجليهاا بتلقائية فوق لفوطووي بان ليه خسر فالتحديي ولا باغيهااا حداااه وتغلغل ريحتهاا مع فتحاات جسموو حس بشعر ايدوو شوك وخرج لبالكون صدرو عرياان لابس هي شورط يضربو لبرد ويبرد على راسوو 
ديمنة(شافتو مشا وبدات كضحك)متقولش شي حاجة نتا ماشي قدهاا اغيسوو (حطات التيليي وناضت لجنب سرير فين كانت بوماضة لي خاصها دير لايدهااا هزاتهاااا وجات دور لقاتو موراهاا فين متحركات كتحرك بلا ميهضر هضرات ديمنة وكتشوف فجيهة اخرى)لهلا يديقها على شي مسلم
كمال-امييين امييين(قرب ليهااا تكانت غطيح وجرهااا لصقهااا معااااه وكيشووف فيهااا بطريقة خلاتها تسرط ريقها وتوتر وتهبط عينيهااا ابتاااسم وهوا كيتلمس فجسدهااا رطب وطالع بايدوو تالوجهاااا كيطلعووو بايدوو وكترجع تبعدو علييه )وها انااا جيت نحزرك ربحتينييي 
ديمنة-شكون حاشهاا لييك حيد بغيت نمشي نعس 
كمال-نعسي انا حبستك راه بلاصتك ماشي فوق لفوطووي 
ديمنة(هزات كتافهاا مدورة وجها لجيهت كتفوو لي كان فمستوى عينيهااا ونفسو حسات بيهاا بين عنقهااا خدات موطنهاا واحتل مساحتهااا لحميمية بين لهيبب انفاااسو وجسمها الدافي لقاا راحتووو وبدا كيوزع شتلاات من لقبلااات خلاو داتهم تطالب بلمززيد وتهييج كيف شي طاقة مخبية 
باسهااا كاول مرة يحط شفايفو على فمهااا بحنية وبتاني خلاهاا تغمض عينيه مستسلمة ليه ولمسات ايديه لي تسللالت بين خيووط شعرهااا الدهبية وفسخوو بين ايدوو وتبع اطراافو تالاخر وطلع مع ضهرهاا بخطوااات بطيئة مخليها على ناار وقلبهااا لكيحس بيه على صدروك يضرب قابل عينيه مع عينيهااا وهام فحكاااايتهاا حكاية بدات كتحفر فقلبووو كل يووم كيلقاا راسوو طاح فسر عينيهااا رجع غمضهممم وهواا كالة برجلوو فوق سرير باسهاا فشفايفااا وابتاااسم ليهااا وايديه فوق خيوط شوميز وكيهمس ليهااا بلطف وهوا كيتامل فجسدهااا بعينيه وكيستشعرو بااطراف صباعوو 
طاحو فوق سرير وابتسامت حب بيناتهمم مخلياهم فعالم خاص بيهم
كمال (باسها فعنقهااا وهمس ليهااا فودنهااا) ضميني حبيبتي.. واغمرينــي بحضنك
كشاطئ يغمـــــره موج البحر الأزرق
قبليني حبيبتي.. قبلينـي قبليني
حتى أشعر من قبلاتك شفتــــي تتمزق
أبحر في بحـر عينيك العميقتين
وارمي بنفسي فـي مياههما وأغرق

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.