الغرام المجنون الجزء 13

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها .. عشق همسك .. عشق خطك .. ومراسيلك تحراها.
لمسااات خفاف على لحيتوو خلاه يفيق ويبقا كيف هوا مستسلم لايديها رطبين فوق لحيتوو 
قربات ديمنة عندوو كتامل فيه وهوا ناععس وحتى ملامح وجهو لهاادئة خطوط فجبهتوو من كترت سترييس حجبانو لكحليين وشفار عينيه لمتوسطين الطول نايمين على جفونووو لحيتوو لي خلاهاا تكبر رطبة حرير تبسمات وهيا كتشوف فزغيبات بيضيين مخفيين بين كتافت لحيتوو ليكانت واصلة تالعنقوو هبطت ايدها لصدرو وكان لغطا هي على نصوو وايديه على كرشو طلعات بعينيها لمستوى شعرو الاسود حطات ايدها فوقو تغرقات وسط شعروو وكدالك فيه خصلااات متباعدين من الشييبب بغات تهبط ايدهااا وهوا يشدهاا جابها فوقووو حل عينيه لكحليين مجبدين بنعااس وصوت لبحة الرجولية لمخلطة بنعااس قال-شوفو شكون فاق قبل منيي ههه
ديمنة(هبطات راسها كضحك وهوا كيجمع ليهاا شعرهاا من على وجهاا )نتا لي صبحتي ناعس
كمال(غمزها)حيتكنت كنجاهد ههه صبحتي مزيااان 
ديمنة(تقلباات على ضهرها جارة لغطاا عليهااا )ااه 
كمال(خشا راسو فعنقهاا وجرها عندوو كيتلمس فحنكهاا بحنان هز راسوو فيهااا كيدوز ايدو على شفايفهااا وفجاة تبدلات نضرتووو وضحك بشر 
ديمنة(هزات لغطا عليهاا مخبية راسهاااا وهوا كيهر فيهااا باش تحيدوو )ههه لا اكماااال وهدااا 
كمال-هههه بغيتي تهربي دغيااا اجي لمك هنااا (عرا ليها وجهاا وهيا كتنهج وكضحك فاجئهاا بقبلة فمها ومن بعدهاا توااالت القبلااات'''''''
عويشة بجلابة كرونة دايرة شال كحل على شعرها مخبية بيه نص وجهااا واقفة قبالت سعيد لي بغا يركب اللوطو ديالوو شيرات لطاكسي وركبات تابعااه –عفااك لخويااا تبع ليااا ديك الطموبيل
السائق-هههه اييييه خرجو عليكم لميريكااان لاا حول الله 
عويشة-صباح الله وملايكت الرحمن مصبحين على خنشوش تبع تبع اشريف ياك هي مخلص 
السائق-يكما هاربة من لبولييس سمعتهم هاد الايام كيقلبو على واحد لقتااالة كضرب رجال وتهرب 
عويشة مركزة مع سعييد –ممم اييه اييييه 
السااائق(حل عينووو)هياا نتيييييي هاااا لعار راني بوليداتييي وكنبغي مرتيي(كيطل عليهااا)وخة نتي زوينة عليهااا 
عويشة(شافت فيه)لي شاف شي حاجة يقول الله يستر نزلني هناا سربي 
وقف جنب طريق لاحت علي لفلووس ومشات كتجري فين وقف سعييد تحت عمارة طلع وطلعات موراااه بقات كطل عليه من درووج حتى تحل عليه لباب وطلعاتهااا من رجليها لعريانين مسبغيين بلكحل لشوميز فلكري وبينوار محلول صدرها مهزوز وشعرهااا لبني فاااتح مسرح على ضهرهاا 
عويشة-هدى ولاد لحرااام 
دخل سعيد وتسد لباب طلعات وطلقات ودنيهااا فلبابب كتسنط
هدى-سعيد مالك فهاد صباح اش كاين 
سعيد-هدى على قبل الصداقة ليكانت بيناتناااا جيت نقويك بعدي من كمال ومراتوو راه مغتلمي هي راااسك 
هدى-ههه ديك سليعفانة كلات ليكم دمااغ اوى اسيدي انا مغنتفرقش على كمالل حتى نرجعو ليااا 
يسرا(الاخت لكبيرة تاع هدى) سعييييد(سلمات عليه)عاش من شافك 
سعيد-يسرااا لباااس مزيان ملي نتي هنااا باش ديري لختك عقلهااا الراااجل مزوج ومزال تابعااه وحاولات تضرب تمراتو بلوطو
يسرا(خبطات على جنابها)اويليي خرج لمك لعقل ولا مالك 
هدى-راه هي خلعتهااا مالها اش وقع ليها شحال كتزيدو فيه 
يسراا(بغات تمشي ليها وحبسهاا سعيد بايدوو) واش لدي لمك كتفكري ولا هي غادية كي الضبعة كون ضربتيهااا فين غنوليو اااه غترجعي كمال(عطاتها صبع)غترجعي لوز الكلبة داباا عاد حيا فيك الضميير ربع سنين ونتي غابرة مع
هدى(حبساتهاا)صافيييي بلا متمرضيني بهضرتك مرضيييتش ملي طرشني قدامهاا ورجعت ليه الصرف 
سعيد-عندك زهر اماا كون متاكد بلي نتيي موراا لحادت منضمنش ليك تزيدي نهار فالدنيااا بعدي منهمم هاني علمتك كماال مبقاش داك لولد ضريف لي خليتي مورااك
حل لباااب وبانت ليه بنت عاطياه بضهر كتقاد فشجرة جنب دروج وكتسوس فيهااا هز حجبانووو مراقبهاا اش كتصنع
سد لباب وقرب ليهااا مكمش عينوو طايتهاا وشعرهاا لصفر من تحت الشاال مخافيش عليييه وحتى تحركاتهااا قادر يقلعهم بسهوولة 
سعيد-عويييييييشة 
عويشة-(ضارت عندو مغطية نص وجهااا )عيييييو حصلت هههه اش كدير هنااا 
سعيد(سمع لهدرة فدار هدى جر عويشة من لباب وتخبااو ورا لحيط تاع دروج لي لفووق وبهمس هدر)علاش تابعاااني اش بغيتييي
عويشة(ضرباتو لصدروو)اش كدير عند هاد حريرة لبايتة 
سعيد-هضري مقااد راه غنرعف مك 
عويشة-هياا لي كانت غضرب ديمنة بنت لحراااام غنمشي نتف مهااا (كانت غادية وجرهااا عندوو تا تسطحاات مع صدروو يالله بغات تغوت سد ليها فمهااا وخرج عينو فيهااا فهاد لوقت تحل لباب تاع هدى خرجات منو لابسة حوايجهاا وختها وراهااا 
يسراا-فين غداا تانييي فيييين 
هدى-اووووف واش شلك واش جيتي باش تحضيني راني كبرت معنديش عامين سيري ديها فراجل كاو ولدك 
يسرا-اه ابب غنمشي عند الراااجل لي مفرطش فيه ملي مكان كيكساب والوو وتبعت مول لفلووس ولفيلاا قسما بالله تنتبراا منك وتمشي تاتقربيي ليهم عارفااك بنت لحرااام 
هدى-عرفت عرفت وندمت حيت مشييت وداباا غنرجعوو وديك لبرهووشة غتبعد منااا 
يسرا-(ربعات ايدهاا)يااااااك احبيبتي و اش غديري مع الراااجل لي قالب علييك فرنسااا اااه نتي اخرتك يااا حبس ياا قبر 
سعيد(بهمس)ولينيي بنت لحرااام هادي واحد فجيب والتاني فلايد 
يسرا-سير سير غسلي علييك دنوبك راك تقلتييي 
هدى(هزات صاك تاع لحمام وغادية ) بصحتي سيري تمخشي ف نص بلاصة ديالك بحالك بحالو تلاقيتوو نمشي نكمد عضيماتيي فلحمام 
سدات يسرا لباب بزعفة خلات هدى كتبلق فعينيهاا وقالت بلغواات-وهرسيييه شارياه ليااا نتي الكلبة 
هبطات مع دروج كدندن وسعيد باقي فنفس لوضعية مع عويشة لي فيقاتها الضربة تاع لباب عاد عاقت يلي هيااا ملاصقة معاااه ونفسو كضرب فجبهتهااا وايديه فوق فمهااا شاف فيهااا وبقااا كيشوف فيهاا من بعد مهبط ايدوو 
عويشة-فين حنااا 
سعيد(كمش فيها عينووو وضرشها بصبااع ايدوو )وفيقي الموصيبة وزيدي فحااالك 
جرها من ايدهااا ونزلوو كيطل براسوو واش هدى باقة وعويشة سبقاتو مدرمة تجرهااا موراااه موقف تالقداام اللوطووو 
سعيد-لاش تابعاااني 
عويشة-ههههه نتبعك شتك تيقتي راااسك ااا نتبعك نتا هوااا رونالدينيو رولاندونوو رووودينيوو لمهييم داك لي طاح بيهم لباطوو نتا هواا نتاا زعما هواا داك زعر عينيه زرقيين وطوييل شو
سعييد(خبط على اللوطووو) والتااااااابعة الكحلة لااش تابعاني 
عويشة(قفزات وبدات تصايب فشالهاا)وهي بشوي حركتي فيا بنادم قبل ميتزاااد دابااا كي شتي كنت دايزة من هنااا وبانتي لياااا وتبعتك 
سعيد(دار ايدوو فوق جنابوو) بنت ليك مكتوبة ليا فجبهتي كامبوو
عويشة(كطل على جبهتو وكتحرك ليه فوجهوو بصباعهااا) بانت لياا حماار تمااا والله اعلم (كمشات عينيهاا)لا لاا حمار حمار 
سعيييد-عيشة 
عويشة-ومالي ميتة هاني عايشة ندك وندردك عليييكم (خلاتو كيمسح فوجهوو وضرباتهاا بجرية قبل ميشوووفهااا 
سعيد(حل عينو بغا يشوف فيها لقاهاا طارت مع الدورة لقاها غادية كتجري )رجعيييي ورجعييييي عيشة ولهبييييييييييييلة 
عويشة(كتجري وكتهدر فالتيليي )حفيييييييييضة عتقيييييي 
حفيضة-مالكي اش كاين 
عويشة-شدي طاكسييي وجيبي سطووولة وتبعيني لحمام الاندلس وجيبي كيس حرش ولهريييسة 
حفيضة-اويلي باغة تحكي ولا دهني حوتة 
عويشة-وتي سربيييي ونتي مكتقداايش كي الزلط 
وقفااات قدام لحمام لي معروف فلحي لي فيه هدى كتنهج وكتشوف وراهااا هزات جلابة تحت ايديهااا وعكفات راسهااا بشالهااا ودخلات كتعوج لحمام وكطل فلكلسة على هدى واش تكوون تباانت ليهاا داخلة هازة سطوولتهاااا 
عويشة-ليوما ترقدي ترقاااد دجاج فلحااامض 

واقفة عويشة كتمشي وتجي كطرطق فلمسكة شادة جلابتهاا فجنابهاا تبانت ليهااا حفيضة جاية هازة سطولتهاا ومضاربة مع الصيكاان 
عويشة-اويلي تي جاية غضبانة فلحمام 
حفيضة-علااش هئ وقلتي لياا جي لحمام بغيتيني نجي عريااانة 
عويشة(طرطقات لمسكة )حنا جاين نتفوو لحريكة من جنان تبعيني جبتي لي قلت ليك
حفيضة-تي اشك تخربي اييه ايه جبت كيس ومحكة او شوية لحامض اه ولهريسة او ليمون ملي نسخفو منحتاجوش الزيزواار
عويشة-لااا سم لفيرااان حسن دقة بطلة (هزات سطولة ) يالله زيدي نعاود ليك اش كاين 
خلصات حفيضة وعويشة عند ودنهاا كتوشوش ليها اش واقع وحفيضة مع كل كلمة كيتحلو عينيهااا حطو حوايجهم جبداات عويشة الصابون لبلدي دارتو لوجهااا باش متعرفش ودخلات هازة سطولتهاا طالقة عينيهاا بين لفابور تاع لحمام لي مكانش عامر بزااف مشات كتقلب فلبيووت تلقاات هدى متكية فالصونااا وجامعة شعرهاا ولفابوور بالاعشاااب عاطية كانت مغمضة عينيهااا تكلسات حداهاا عويشة وجها كحل بالصابون نحنحااات تحلات هدى عينيهااا وهياا تغوت شادة فقلبهااا 
هد-جنوووون اااه 
عويشة(شافت فيهاا) تف تف دكرنا سمن ولعسل (بين شفايفها)سخارة لعكرب كي مسلوتة 
هدى-اوووف خلعتينييي (تقادات فبلاصتهاا كتنش على راسهااا وكتسمع طرطيق تاع لمسكة شافت فعويشة مكمشة وعينيها) ويليي لمسكة فالصونااا 
عويشة-يكما الصونا تاع بااااك 
هدى(ناضت) اووف فين مامشيتي تلقايهم 
عويشة(كتبركك فيهاا وشافت طاطوااج فاسفل ضهرهاا ) اش داكشي داير بحال شي سراق الزيييت (بدات كتغوت)عندااااك سراق الزيييت فضهرك 
هدى(بدات كتنقز وتغوت هي بوحدهاااا كضرب فلحمهاااا جات عويشة هزاات ايدهااا تالفووق وخبطاتهاا لضهرهاااا )اااااي ايي 
عويشة-هئ والله يحسابلي هي سراق الزيت سيري مسحي داكشي شي مشاا خرات علييك (ميقات فيهاا)كتشبهو لي هود الله يحشرك معاهم (مشات كلست ككتشوف فهدى لي بقات لاصقة فبلاصتهاا)وشوفي فيا راني كنرضع نعاااج 
هدى-اش جابني لهاد زفت لحمامم 
مشات كتقلب على سطوولتها وتبعاتهاا عويشة لقاتها كلساات كتكب عليها لمااا مشات كتقلب على حفيضة لقاتهاا كدهن الصاابون وهي تخبط على ناكهاا
عويشة-هاويلي واش جاية تحكي 
حفيضة-نبقا بوسخييي هاك اك دوزي على ضهريي 
عويشة(جمعات سطولة)تبعيني لقيت بلاصة ولقيت لكلبة غنديروها وسطنا واراك لفرااجة 
حفيضة هزااات كلشي وعويشة دفعات سطولة تالحدااا هدى لي كانت كدير فلماسكاااات لحمها كلوو كلساات حفيضة فلقنت وعويشة فجنب هدى زاحمووهااا 
حفيضة(كدفع فيهاا) عفااا بنتي كحازي شوي لهيه 
هدى-باردوون 
عويشة(كتخبط فيديهااا) شهدوووووو كتعاير فينااا شهدوو العيااالاااات 
هدى-نتي تانييي انا معايرتش هي قلت 
حفيضة-تعايري مرا قد مك وتقولي ليها باردوون يااااكمعليش معلييش (هزات الصاابون ديال هدى)هداا فيه الريحة انيدر منو شويا فبيططاني خااااااااااانزين 
هدى(حلات عينيهاا) الالة حطي ليااا صابون ديال وجهي ويلي شاريااه بلفلوووس 
عويشة(هزات الصابوون لبلدي لي فبواااطة تاعهااا بريحت لخزااامة دارت فيه لهرييسة وخلطاتو مزيااان ورجعات حطااتوو )ويلي امي حطي لبنت صابونهاا وهاكي لحجرة لا غلاا على مسكييين (مدااتو ليهااا وضربات بكتفهااا هدى لفمهااا )احح يكما قسحتك 
هدى-اوووف تخنقت خليوني نوووض
حفيضة-اويلي كلسي ابنيتي والله عا لاما ضربتها ليه بحكة فاعلة تاركة 
هدى-مممكاين لاش غادي نعيط لكساالة 
حفيضة جراتهاااا –لوااه جيتي تالوسطنااا ومنحكوش لييييك اراااي الصااابون (مدات ليهاا عويشة لبواطة من وراض هر هدى لي شادينهاا من ايديهااا) 
عويشة-ليومااا نحكووك بغيت نقول نحك لييك 
هدى-شكون نتوما اش سلطكم علياااا (يااله بغات تغوت خشاو ليهااا راااسهااا فسطل بااارد )برررررررررر 
حفيضة-بربريي لمك ا سحلوووفة هاي هايي على لمصفرطة مغطيك هي لماكيااج ولحووايج اراا لبوهاا (جبداات لبوواطة بلطاات ليهااا ضهرهاا وهزات ليهااا راسهاااا)
عويشة-هدشي مقادييش هاك لمييكة دوزيها على مهااا تالتحت (سدات ليها فمهااا) حفيضة يالله نديوهاا لبيت سخوون تماا مكاين حد (شافت فشي عيالااات ) هههه مسكوونة خيتي مسكيينة 
شداتها حفيضة من رجليهاا جارينهاااا تالسخوون لارض طايبة كتشوي منها لضس كتركل طلسوو ليهاا السودانية من ساسها تالراااسهاااا وجبداات حفيضة لكيس لحرش باقي جدييييييييد 
حفيضة(كتنهج)منين نبدااااك 

عويشة-تي سربي بداي من لوسط ونتي طالعة 
هدى(كتجدب بلحيررررق وسخونية والسخفة شداااتهاااا ولاتك تحس بلموت عند رجلهاااا تحساااات بكيييس حرش كي لماااس فوق لحمهاااا وفمهاا مسدود بشاال عصباتو ليها عويشة فيه ريحت لقطران )
عويشة-شفتي لمك هد لعداااب كتر من عداب لقبر 
حفيضة(كتحك)يالمسخة لمدكة بقات فبااااردن اجي مرد مك يا السحلووفة تاع لواد لحااار ااادوي عندي جوج عوينااات عطاهم ليا سيدي ربي بغيتي تفكسي لياا مومو عينيي ادوي
هدى(لحرييق قريب يسخفهاا وكتحسب لكيس بال كتحك بلكغيد لحرش داتها كلها كتحرقهاا والزيف على فمهاا باق شويا وتغيب كتحرك راسها بلاا ودموع فعينيهااا)اهى اهى مممم ممم
عويشة(جبدات لمقص وهيا تقطع ليها شعرهااا وعاضة على فمهااا)هانا هنيتك من لوصفااا احبيبة حفيضة سربي خلاااص وحلتي 
حفيضة(كتحك وتقرص وباركة ليها على رجليهاا باش متحركش)صافي جيبي لما نشلوها مسيكينة 
عويشة(جابت سطل تاع لمل بارد كباتو عليهاااا وجابت الشوط التاااني من لعدااب لحاامض دهناتو ليها لحلمهااا كلووو بما فيهم وجهااا هنااا تسالاا جهد هدى لي بدات كتغيب)هويلي هادي بات تموت حفيضة جمعي قشك 
حفيضة(كبات عليها لمااا) جيبي معاك سطولة (ناضت بغات تجري وهيااا تزلق جات على هدى)اااااه اميمتي ضهري
عويشة-ويلي (كطرش لهدى فوجها لقاتهاا غيبااات) طحتي كيرموك عليهااا نوضيي 
ناضت حفيضة خرجات بجري وتبعاتها عويشة بسطولة شي لبسوه شي نساوه حزمو ريوسهمم يالله بغاو يخرجو تسمع لغواات فلحمام ولعيالات حامينها سوق شافت عويشة فحفيضة وبداو كيدافعو باش يخرجوو حلووو لباب ومشاو كيجرييو وسطولة كيطيحوو سمحو فيهم وشدو طاكسي موقفو تالساااحتهم هازين صيكانهم 
حفيضة-كون تشدينااا السخونية لي سخنة ترجع لينا برودة 
حفيضة-تشهيت غا شي كاس تاع اتاي مشبشب بردت غدايدي فيهااا الحرامية 
عويشة-هههه علم الله اش يكون وقع ليها دابا ههههه 
جوقة مجموعة جيت لحمام وبنادم كيتفرج كيتسناو لعيالات يخرجو عريانين ههه الشرطة او سيارة اسعااف لحيحة نايضة ماهيا الا دقائق كيخرجوو فوق حمالة دجاجة محمرة هئ بيت نقول هدى محمرة ملوية فايزار وكتنين وجها حمر 
فجيها التانية واقف سعيد وحميد كيسمعو اقواال الشهوود حتى بانت ليه غادين بيها لااسعاف مشا كيجري شافهاا وتاكد من ضنونو
سعيد-بنت لحراااام مفلتاتكش
هدى-اااه قتلوني اهئ وجهي مشااا 
سعيد-هوا غير وجهك راكي كلك مشيتيي بفف 
رجع عند مولات لحمام كيسول فيهااا وخة عارف مولاتهااا
سعيد-واش تقدري تعطينا مواصفاتهم 
السيدة-بنت طويلة شوية وعامرة شعرهاا زعر وعينيها كحلين وبيضة 
سعيد-كلتي معاها وحدة اخرى 
السيدة-اه اسيدي كانت دايرة زيف بيضة ودايرة نضاضر تاع الشوف وغليوضة شوية ومطويلاش 
حميد-لا حول الله هادو مواصفااات هادو 
سعيد(مدققش حيت عرفهم )واخة الالة 
ركب سعيد فاللوطو ومعاه حميد وقال-هههه وهيا ناري اخطر المجرماات 
سعيد-عارف عارف (سها)بنت لهم مضرب وتهرب 
حميد-واش عرفتيهم شكون 
سعيد(شاف فيه)منين بيت نعرف انا اصلاا لمواصفات لي عطاتنااا لمرا لا علاقة كاع لبنات طويلات وعامراات وزعرات ودايرين نضاضر 
حميد-ملي تحسن حالتهاا هيا لي غتعطينا اش كاين باينة غتكون هي حسيفة فيهاا ومعرفة 
سعيد-فكرتيني خاصني نهدر لختهاا(هز التيلي ودوز لخط لخت هدى)

خرجات من لحمام حنيكاتهااا حومر وشعرها ملوي عليه فوطة بلغووز كلساات فوق سرير كتدهن فلحمهااا بمستخلص الياسمين على بشرتها لبيضاء حتى خرج هوا التاني كيمسح على وجهو من لماا وصدروك يقطر بلماا تقابل معاها كيمسح ويحك ويهاا كتشوف فيه بطرف عينيهاا وكدهن 
كمال-لياسمين كيدهن لياسمين هههه
ديمنة-بصحتييي بهاتينا بالدووش اقليل لحياا
كمال(كلس حداها كيضحك)ياك لمك كتنساي راسك ملي كتكوني منسااااجمة وعايشة اللحضة معايااا مم نفكرك فلبارح(سدات ليه فموو وحناكها توردووو)
ديمنة-اوووووف وسكت والله ونحلف لباقي قستينيي
كمال(غمزهاا)حلوفك كيدووب ملي كنبووسك ههههه(شافها بات تب
ا تجنن عليه وهوااا يجرها عنقها)هههه صافي صافي موقع لبارح والو هي بايتين كنصليو قيام اليل تا ادن لفجر الله اقبل
ديمنة(عضااتو فودنوو وبدات كضرب فيه)سكت الخراا بااااسل بغيت ليك ضراس والاضراب ف الصيدلياات 
كمال-هههه هداي المجنونة راه عااادي 
ديمنة-معادييش متبقاااش تقويليا بحال هد زبل ااعععع تفوووو مباقيش تقرب ليااا زمر 
كمال(ناضت من فوقوو وبدا كيضحك)ههههه حمقة هادي 
ديمنة(طلعات ليها لقردة كتنشف فشعرهاا )حناااك هاديي
كمال(جاها من اللور وحاوطها بايدوو كيضحك عليهاا شد من عندها لفوطة كيسرح فشعرها بشوي من جدورو تالاطرافو وكيشم فيه ) اصلاا نتوما لبنااات مكتحملووش تهدرو فهادشي 
ديمنة(حلات عينيها وشافت فيه فلمراية كيضحك)شاواااا (ضارت وحيدات ليه لفوطة وبدات كضربو بيهاا)هيا نتا مولف ليااا تهدر مع لبنااات على هدشي سيااادتك شاااابع بنااات 
كمال-اعود بالله كضلميني 
ديمنة-كنزمرك صافي بعد قلب عليااا والله الى قالييك نتوما لبنااات مكتحملوش تهدرو فهاادشي 
كمال(دورها عندو كتنتر ولقنديشة طالعة ليهااا )ولغزالة ديالي هي بيت نحمقك وصافي هههه مكاينا تحاااجة نتي لي كاينة ونتي لي غتبقااي 
ديمنة-بعد مني قبل منطلق جنوني علييك يولي هد لعسل قطراان 
كمال-خليه يكون تا سم لفيراان (كيعنكش ليها عنقها بلحيتووو)لمهيم معاااك (طلع لودنها باسها وهمس ليهااا بشوي)راه نتي بدايتي ونتي نهايتيي 
ديمنة-بعد مني بلا كدوب شحال من وحدة قستي(شافت فيه)زعمة نعستي معاهاا 
كمال(ضحك وشاف فيهاا تضرباتو لصدروو)اااه طيبتي صدري لي بقا على لقمييش ساليتيه داباااا 
ديمنة-واااا لعجل تفو علييك وصافي جاوب دابااا 
كمال-نعست مع (كيجنن فيهااا=نقوليك عشرة ولا يمكن عشريين (شافها صعراات وبدا كيضحك)هههه واش نتي حمقة مممم نتي بوحدك 
ديمنة-باركة من الطنز كاين شي راجل فهاد زمان مكيقربش لشي وحدة 
كمال-عطا الله لي باغي لحلاال ومكنضحكش على بنات النااس حيت عندي ختي اوى اش بقااا نمشي نفرغ نزوتي فوحدة انشوفها نهار واحد نن ضنك الحلال اجمل(باسها )ديالي بووحدي وميحاسبني حد علييك وقت لي بغيييتك غتكوني ديالي(جر شنايفهاا )لعسسسسل غار عليااا 
ديمنة-اوى حلف لياااا 
كمال-هاحنا وليناا فدراري تاع الروض ياللالة نحلف ليك بغلاااوتك عندي صافيي بردتي 
ديمنة(حطات ايدها على صدروك تلعب فزغيبااات رطبيين نازلين مع صدرو تال صرتوو)الااا متلاا شي نهااار زغبك طنطوون تاع راااسك وبانت ليك فشي هاربة عرفتي ابب شنوو غندير ليييك داك مولاي تهامي ديالك غنقطعوو بموس حااااافي ونطحنووو ونسمو ليك بشوية تاع قعقلة وبسيبييسة ولفار لميت ودجاجة عاكرة وغنشربهم ليك (ابتاسمات كترمش) تافقنااا ابب
كمال(عاض على فمووو )وصلني لحريق من دابااا هههه 
ديمنة-اوى نعلمك باش تعرف اش تابعك 
كمال-انا ديالك بوحدك هي رتاحي (ضربهاا فمؤخؤتهااا وضحك عليهاا مشا كيلبس وكيهضر معاهااا )يالله احبيبة لبسي باش هي نتغداو نشدو طريق لافراان 
ديمنة-وااخة 
لبس كمال هوا اللول وجمع شوانط لابس تيشورت كحل مقطن شوية بكول في جامع ليه ايديه عند لمرفق وساعتو الرجولية لكحلة لبس معاه سروال كحل وسبرديلة نايك كحلة
ديمنة(شافت فيه)هي غراب وطوال هههه 
كمال-قالتها لالة نعاامة ههه يالله لبسي غناخد شي حاجة خفيف غنتسناك فالريستو لتحت 
هبط وهبط معاه الشانطات خلى ديمنة كتلبس فكسيوة فلكري حد الركبة ولبسات معاهاا ليبة كحلة وفوقهاا جيلي صوفي فلبيض سباط طالع شافت شوفة اخيرة فلبييت ضحكاات ونزلاات كتقلب على كماال فالريستوو حتى بان ليهاا كالس وسلماات عليه بنت بلابييز وكلسات حدااه 
ديمنة(شدات فجنابهاا) بتخنييي يامرسيي اخص عليييك حنااا عاد داوين فييه (هزاات كمايم لكسوة ومشات عندهم=

تمشااات ناحيتهم كتعوج ولخراا شبعانة ضحك جاية من وراهاا وكماال كيشرب فقهوتوو تهز راسوو فيهااا وشاف فعينيها شرااار بزق لقهوة وبدا كيكح ناضت لبنت ضرباتو على ضهرو وعطاتو يشرب وديمنة وقفات حداهم مطلعة حجبانهاا شادة فجنابهااا 
ديمنة-جيااف فالصحرا انشاء الله 
كمال(رجع نفسوو وشاف فلبنت حاطة ايدها على كتفوو شد راسوو وهدر بهمس) خلات عليااا 
لبنت(شافت فديمنة وضحكاات)ههه حشومة عليييك اشنو بغيتي عندوو 
ديمنة(شداتها من ايدها وجراتها حداهااا )تعالي نقوليك اش بغيت عندووو 
كمال(ناض قافز جر ديمنة) هههه ديمنة لغزاالة (من بين سنانو)بلا شوهة 
ديمنة(طلق من ايديي هي بلاتي على جد مك لمنديرو ليك فلعافية منتسماااش 
كمال-هههه (عنقهااا بكتفوو وهضر من تحت سنانوو )سكتيي العوشارية 
لبنت (مفاهمة والوو كتشوف فيهم كيتلامزو هي من تحت سنانهمم )كمال مغتعرفنيش على هد لغزيولة ههه بلا شك هادي ختك سهيلة كبرااات 
ديمنة-لاا جداااه (زير عليهااا)طلق نوريها شكون اناااا 
كمال-ديمنة هادي بنت صحبة لواليدة(زاد زير عليهااا ) كبرنا مجموعين كي لخوت هههه مونية هادي مراتيي (شاف فديمنة)
مونية(جمعات ايدها)اوووووه مبرووووك (ضرباتو لكرشووو)ومعرضتيش على ختك الكاامبوو ااا 
ديمنة-هييي جمعي ايدك بوحدي من حقي نسلخوو (قرصهااا)اححح (ضرباتو بمرفقهاا لكرشووو)
كمال-ههه فيها الضحك بزااف متديش عليهااا 
كلسات مونية كتخربق فصاكهااا وديمنة كتجبد ليهاا على شعرهااا بغات طير عليهااا وكمال حابسها من خصرهااا تضارت على غفلة لقاتهم شانقين على بعضياتهم 
مونية-هههه كاين شي مشكيل 
ديمنة(كتجمع ليه فتجاكيط وكتخبط على صدروو)والوو هي كنجمع ليه فتجاكيط خفت يطحنو لبرد 
كمال(بهمس)تنكونو بوحدنااا (كيغمز فيهااا)بحلاوتك 
ديمنة-رشايويي اقليل لعفة غير مدلي دوك لحناك كي سلوكييي هي لي جا يبووس
كمال-واش ندفعهااا ولبنت بحال ختي مدة مشفتها عاديي ودابااا هضري معاها عاديي متخليهااش تنوا منااا (باس ايدها كيضحك)مراتي لعزيزة انا مزااوك 
ديمنة(نصلات ايدوو )زيد كلس ضحك وقيس زييد 
كلسوو قبالتهااا ومونية كالسة فرحانة وديمنة حابساها هي ايد كمال لي شاداها من تحت الطبلة 
مونية-ههه والله تفرحت ملي شفتك (ضربات ليه على ايدوو)ههه تفكرت ملي كنااا كنهربوو من لمدرسة وكنمشييو نلعبو لكورة فالدرب
كمال-ههه الله اوديي ايام صغر مكتعوضش (غي حيدي أيديك خالي شعرك او وجهك فبلاصتهمم )تزوجتي ياااك 
مونية-هههه فكرتينييييي ياااك الغدار كنتي كتقول هي نكبر ونتزوج بييك 
ديمنة(هزات ايدهاا كتعيط على السربااي تجا وقف حداهاا)خويااا شي موس ياااك ويكون حافي
كمال-ااا بغات تقوول موس باش تقطع لحلوة لي حداهااا 
السربااي-ااه سمحولياا نسيتوو 
مونية(كتشرب فقهوتهاا) هدا شرف ليا نعرف مراااتك اكماال اناااا عند بالي سميتها هدى ههه يمكن جابو لياا لهدرة مغالطة 
ديمنة(شافت فكماال)تحبسني نفرشخ مك(نااااضت وكمال كيسد ليهاا فمهاااا )مممم 
كمال-مونية هربييي هربييييي بيتي تبقاااي صحيحة هربيييي 
ديمنة(شدااتهااا من شعرهااا وعضاتو فايدووو ) اجيي لمك نتي قرااوك فضلااام اااه ضورو ضورة وترجعو لهدى هدى كتخرا شمع لبلدييي (جاي عندها كمال وضربااتو بطاس تاع لقهوى بعدااتو)دوي انص ميترو دوي ازيتوونة 
مونية-ااااي ويلي طلقي من شعري عفااااك والله مقصدت شي حاجة 
ديمنة(هزات لحلوة ديال لاكريم ودارتها ليها فوجهااا) هااااااا هدى وهااااااااا هدى وهااا هدى 
كمال-(جرها عليهاا كترطااا بغات طير عليهااا )رصاااي الموصيبة شوهيتيناااا 
مونية(جبدات كتمسح وكتشوف فيهاا)واش مخرجه من شي سبيطار هههه ويلي الشيطاان (شافتها راجعة ليهااا وبعداات)هي بردييي انا هي ساامعة 
جاوقف عليهم ولد بشعر رطب طايح على عينيه قهوي ولحية مطراسية واشم فايدو ولابس تيشورت مزير على عضلاتوو جمدات ديمنة عني لحركة بقاو هي عينيها كيلعبووو شافتو كلس قدام مونية مشوش عليهااا ولهدرة بالانجليزية 
ديمنة-هااااااااح على لاكريييم 
كمال(دفعهاا من عليه وشاف فيهااا )من نيتك 
ديمنة-الزين حبو مولاااانة هههه ابوراااص

الشااب-are you oky swietty
مونية-dont worry honey im oky
ديمنة وكمال هي كيبلقو فعينيهم تجاتو دقة لعنقوو وقالت-تعلم لمك كيفااش تحب 
كمال-راه هي لغتهم فيها لحلاوة وحنا حرشيين 
ديمنة(تسلات منو ومشات حدا مونية وكتهدروكتمسح ليها فشعرهاا) علااش معرفتكش قبل من شهر مم ماجي منديرووش هاك وارى اش بان ليك نحقق ليك حلمك ونعطيك كمال فبابي كادو راس لعام قرب ونتي عطيني هد السلعة تاع لميريكاان 
مونية(تكرشخات بالضحك تدمعو عينيهااا )ههههه والله تراكي نمرة مع راااسك هدا راجلي جاك 
ديمنة-(شافت فكمال لقاتو مكمش عينو فيهااا) راه قلناا متلا متلااا مديرش فبالك لهههه
مونية(شافت فكمال )سعداتك بيهاا عههه وخة عوشارية متسمحش فحقهااا
كمال-لهلايورييك هي داباا جامعة لكابلاات اما تورييك لافيريتي ديالهاا 
ديمنة-شفتي لاش بغيت نتباادلوو 
مونية ناضت كضحك –خليتكم على خير نمشيي نبدل علياا هدشي لي دارت هد لمشاغبة تمراتك ههه 
ديمنةة-اوى لافوت منك كنتي تكلسي معااك تلاكريم(ضربها لضهرهاا)جاك جاك لمرسوول عمريي روحي نتحاابووو 
كمال-سلمي على خالتي لا شفتيهااا ومشرفين مسيو جاك متديوش عليهاا داير ليهاا الروشيرش لكتامة 
مشات مونية معانقة مع راجلها وديمنة مراقباهم تخرجوو ورجعات بعينيها لكمال لقاتو مخنزر فيهاا 
ديمنة-مالناا على دوك الشوفااات شافرة ليك لورت 
كمال-فطري قبل مندير فيك شرع ايدي
ديمنة(كلسات كتفطر وتهدر)مزال متفاهمنااش على لبوساان يا سلوكيي 
كمال-لاحول الله ياربي (شد حنكوو وكيتسناها تفطر وكيشوف فيهااا كتاكل 
ديمنة(فمها عامر )عمرك شفتي بنادم
كمال-شفت هي غولة ساطت فالطبلة كيتسونامي مالكي بايتا بجووع 
ديمنة(شربات لمااا ومسحات فمهااا )اععع تقلت فلماكلة علاش محبستينيش 
كمال-نتي دخلتي فطباسل كي طراموااي خفت نحبسك تاكليني هههه (ناض وجرهاا عندوو)بصحتك بب لما شبعتب نزبدك 
ضحكااات ليه وتمخشات فيه خرجوو معانقين حل ليها لباب وسدوو ومشا لبلاصتوو ديماراا وشد طريق لي اوروبا لمغرب ف طرييق مرة معانقييين مرة مدابزيين مرة مخاصمييين مرة ضاحكيين
ضلاام طاح وهوما باقين فطرييق دخلو لمساح افران لخضراء بين شجر ولغابة لكبييرة شجرها عاليي 
كمال(بغا يخلعهااا)تيقولوو هد لغابة مسكونة 
ديمنة-شكون ساكنهاا قريش ولا لفينيقيين 
كمال-ههه ساكنهاا عزراااين واولياائو 
حلات الشرجم كيضرب فيها الريييح توقفات اللوطوو وشافت فيه وقالت-مالك 
كمال(شاف فيهااا)معرفتش توقفااات (كيضور فلكونطاااك ولاو مبغات تخدم )
ديمنة-باركة من الطنز اكمال راه مغنخااافش هه 
كمال-معاك بصح(هز تيليفونوو شعل لبييل ومشا لموطوور الطموبيل حلوو تخرج الدخااان )ميييرد نشفااات 
ديمنة(خرجات حداااه شادة ليه التيلي وهواا مداابز معاهاااا ) واش مغاديش تصايب داباا ولاا شنووو 
كمال(شاف فيهاا وسنا فيه ضو )بلاتي اراي التييلي وسيري ضوري وغنشووف 
مشات ديمنة ضوراات السارووت كتخدم وترجع تسكت بدون نتيجة خرجات عندو ديمنة ومشات جنبوو 
ديمنة-شنو دابااا 
كمال-غنتسناو هنااا تنشوفو اش غنديرو متعرفي يدوز شي واحد 
ديمنة(بدات كتشوف فشجر وصوت لقرودة وطيوور )غنباتو مع لقرودة 
كمال-هههه بلاتي لما خرج ليك شي سبع ويعضك من عنقك يدير ليك (طار على عنقهااا كيعض فيهااا ومحاوطهاا بايدوو وهياا كضحك حتى تسمع تخرشيش وراهم وسط الضلمة فقط ضو اللوطو لي مشعول

ديمنة بعدات راسها على كمال كتسمع فالصوت-سمعتي هدشيي 
كمال-لاا مسمعت والوو اجي ندخلو لطموبيل راه لبرد ركبوو وسدو سراجم كيسمعوو لاصوات الطبيعة )باااان ليا غنباتو هناااا 
ديمنة-اويييلي كاين لبرد 
كمال-منديك الناحية متخافي(غمزهاا) انا في لخدمة 
ديمنة (ضحكاات وهواا كيداعب عنقهاا بايدوو )وهدااا اكمااال كتهرني ههه(كتبعد ليه ايدو وكيرجع يديرهاا وكيعنكش فزغبات شعرهااا من اللور تحناا عند كرسيهاا باسها من عنقهاا تضحكااات وجرهاا بخفة جابها فوق رجليه 
كمال-حصلنا حصلنا منفوتوش اللحضات(كيجرها عندوو وهياا كتهرب علييه ولحيتوو كتقرصهاا فحنااكهااا رجع بلكرسي اللور وباشر فتقبل شفايفهاا وايديه كتماصي فخاضهاا من تحت لكسوة كيعضها عضيضااات حنان حتى كتصدر انين كيخليه يبغي يتجنن عليهااا ايديها لي كتشد شعرو بقوةة وكتنزل تالكتافووو نفسو سخونة كضرب فيهااا مبقوش حاسيين بلبرد داتهم ولاتك تفور بعدات فمها بلكشاايف عليه وبقاو قراب من بعضهم وكمال مركز مع شفايفها وكيهدر-وليتي نقطة ضعفي مممم اش درتي فيااا ااا وليت هي ساهي فييك ومكنبغيش نبعد علييك 
ديمنة(ضحكات وهيا عاضة على فمهاا وكتلعب يايدها فعنقوو كتشعل فيه بلا متحس حسات بجسمو كيفور ) حتا اناااا 
كمال-نتي شنوو 
ديمنة(بغنج)حتى اناا مكنبغيكش تبعد عليااا 
كمال(دوباتووو وسحراتوو كتجهلي فيا دابااا ممم (كيقرصها من جنبهاا وكتهز بالضحك ) 
ديمنة-كماااال هههه حبس عفاااك (شدات ليه ايدوو وتكات على صدروو (هبط راسو لمستواها ورشف من رحيقهااا قبلاات وايديه كتحرك فوق جسدهاا بطئ كتحسس فيه تهزات راسهاا ) كمااال فياا بيبييي 
كمال(تكلاشاا وهوا واصل لطوب)اش فييك واش لمك ناوية تجهلينييي اااه كتخليني تكنوصل لجبل وتكركبينيي 
ديمنة –هههه والله مكنديرها بلعااني راه جات على غفلة 
كمال-اخخ منك نوضي عليااا (حل لباب وخرج وتبعاتو هياا كضحك ولبرد محرك )بلاتي عليك كلشي غنخرجو منك يالله كلسي 
ديمنة(منيتك نكلس هنااا (كتنقز)اححح وراه مزيرة انخل لوسط شجر عفااااك 
كمال(شعل ضو تاع لبيل وعطاه ليهاا شداتو وطارت قبل ميهدر عطاها بضهر )متبعديييش 
ديمنة(دخلات وسط شجر وبعدات على كمال باش ميسمعهاااش وكل مرة تهز التيلي لفوق تشوف لعلو ديال شجر كلسااات جنب واحد الشجرة كتقضي حاجتهاا او ودنيها مطلوقيين كتسمع والتيليفون فايدهااا وقفات وقدات حوايجهاا وغادية راجعة كتشوف فالتيلي حتى طفاا هزات راسهااا بان ليهااا خيااال بيض داز من حداا عينيهااا حتى غوتات 
ديمنة-اااااااااه كمااااااااال اهئ اهئ كماااااااااااااااااااااال (رجعات باللور طاح ليه التيلييي كلها كترعد 
سمع كمال غواتها من وسط شجر دخل بلا ميفكر تابع صوتها لي كيتردد بين شجر معارف فين يزييد
كماال-ديمنااااا انا هنااا متخافييش فييينك (مكتجاوبش)ياربي تحفض ديمنااااااا (رجع للوطوو كيقلب على بيل فلكوفر كيقلب بلا عقل تلقاااه خلا اللوطو محلولة ودخل كيجري كيقلب فجميع الاتجاهااات تلقا راسو بين شجر 
ديمنة كلسات جنب واحد الشجرة قلبهااا يكضرب وخايفة كترعد مبقاتش قادرة حتى تهدر وهيا كتفكر فداك لجسم لي داز من قدام عينيهااا بحال لخيااال صوت تخرشيش كيزيد يخليها كترجف وكتبكي بصمت وكتسمع صوت كمال ولقوة باش تجاوبو مكايناش اول مرة كتخااف بحال هد شكل من شي حاجة 
جمعاات رجليهااا عندهاا وعنقاتهم بايدهاا ودارت راسها لوسط كتبكي فصمت مغمضة عينيهااا تحسااات بحركةة حدااااهاااا حلات عينيهاا وغوتاااات 
ديمنة-ماماااااا تهئ اهئ اش هدشييييي كمااااااااال 
غمضات عينيهااا كتقرا فلقرااان لي تلف عليها بكترت لخلعة ولات منوية هي بوحدهاا كل مرة تخلع وتنووض مبغاتش تحل عينيهااا خافت تشووف شي حاجة 
كمال مضوي بلبييل تبان ليه تيليفون طايح مشا هزوو وكيغوت بسميتهااا حتى سمع بكاهااا بقا غادي هي بشوي وريقوو نشف حتى بانت ليه مكوكلرة على نفسهااا ومغطية وجهاا طاح على ركابيييه جنبهاا ما ان قاصهاا غوتاتت كضرب ليه فصدروو بدوون وعي 
ديمنة-ااااااه بعد منيييي بعد منيييي اهئ اهئ كمااااال 
كمال(شد ليها ايدهاا )ششش غي انااا هداااا كالم حبيي متخافييش شششش متبكييش موقع والووو صافيي 
كمال(حلات عينيهاا وانفاجراات بلبكاا فصدرووو داتها كلها كترعد لكم لهائل من لخوف ولخلعة تدفقو فلجسد ديالهاا ولات كلها كترعد) تهدني ديمنة صافي انا معاااك 
ديمنة(بصوت متقطع باااكي) اهئ اهئ داز داكشي من قدامي كلو بيض حسيت بيه تابعنييي (زيرات ليه على التيشورت) اهئ اهئ كان كلو بيض 
كمال(ضمهاا عندوو وهز لبيل كيضور بجنابووو وكيهدن فيها بلطف) هانتي شوفي مكااين والو هي تخيل ليييك 
ديمنة(مبغاتش تحل عينيهااا تخشات فصدرووو وقف وهيا مغطية راسهاا بصدروو ومخشية فيه معنقها بايد والتانية شاد بيهاا لبيل وحاضي معاهاا فين كتحط رجليهاا واصوات غريبة كتسمع فلغابة بين شجر وضلاام )خرجنا منهنااا 
كمال(وقف كيضور بجنابووو غمض عينوو) داكش لي بغيت مي تلفنا وسط شجر 

ديمنة-شنو داباا غنبقاو وسط لغابة 
كمال شاف فيهااا قرا لخوف فعينيهاا وزير عليهااا-متخافييش مغيوقع والوو انا معااك 
ديمنة(حركات راسها بالايجاب وتمشاات جنبو بحدر كتسمع فالاصوات لي كتيرة فوق راسهاا ولارض مطلمة ضوء خفيف من لقمر لي مضوي شوي ايديهاا مفارقاتش دراع كمالل لي كيضوي بلبييل وكيشووف منين يدووز لبلايص كلهم مشابهيين 
ديمنة-اوووف عييييت (تكات على واد الشجرة ضارب فيها ضو لكمرة وكتجمع ايدها من لبرد 
كمال(حيد تجاكيط ديالو وبقا هي بتيشورت خفيف )هاكي لبسي هادي لبرد علييك (جرها عندوو لبسهاا ليهاا وجا قبالتهاا شاد ليها وجهااا كيهز ليها فزغيبات طايحين على عينيهاااا) صافااا حبيبتيي 
ديمنة(حركات راسهااا بااه وتنهداات
كمال-اش وقع ليك بالضبط اشنو شفتييي
ديمنة-كنت راجعة وهازة التيليي كنشعل فلبيل لي طفاا شويا طفاا فمرة ملي هزيت عيني بان لياا بحال شي واحد لابس لبيض كلوو داز منحدا عينيي بزربة وخفت 
كمال(جابها صدروو كيضحك)هههه هي تخيل ليك احبيبة حيت ليكرون تاع التيلي كانت بيضة وملي طفاا شفتي فضلاام وبقات الصورة فعينيك(هز لبيل وشعلو وقابل مع عينيهااا )هانتي شوفي فلبييل او غنطفيييه وسد عينيك 
ديمنة(حلات عينيها فلبيل ورجع طفاااه بقاا عينيهاا مضبيين بضو غمضات عينيهااا وبقا نفس الضو كيبانليهااا
كمال-شفتيي هي خفتي مكاين والووو 
ديمنة-(ضرباتو لصدرو وهضرات بطفولية)متبقاش ضحك عليااا 
كمال-هههه لابس لبيض قاتلييك هههه احح تحدات ليك ليومااا وكنتي غتسخفيني بلخلعة عليك كلت خرج ليك شي وحش ههه 
ديمنة-براكة مطنز عليااا(ضحكاات )
عنكشهاا فنيفهاا وقال-اوى داباااا كيغانديرو نخرجوو منهنااا امداام خويويفة 
ديمنة-ههه وخرجنا منهنا الكوميسسير الشجااع 
سمعوو لحس بين شجر كيتحرك وسد ليها فمهااا بايدوو محس الاا بلحجرة جاتو فراسووو مجاا فين يدوور تهجم عليه قرد من الشجرة طاح ليه على راسوو تطااح ديمنة (هزاات لبيل لي طاح ودوراات ليه ضو لقاتو مضارب مععاه مقدراتش تحبس الضحكة 
ديمنة-هههههه ههههههه قرد مدابز مع قرد من سيربح هههههههههههه هههههه 
كمال(لاحو من عليييه ولقرد كيضرب بلحجر وكيغوت بحال الى بغا يهجم شاف فيه كماال(تهدن اصاااحبييي لاش كتغوت 
لقرد كيشوف فيه شوية وهيا تم جاي جيهتوووو بغا يطلع ليه فوق راسوو وديمنة كتموت بالضحك 
ديمنة-ههههه ااااالي كماال الييي كماال ههههه 
كمال-وليني مشكيلة مع هد لقرد
ديمنة-شم فيك ريحت باه هههه اااااه (طاح عليهاا قرد كينتف فيهاااا )كماااال وااااع كينتف فيااا
كمال(شد لقرد حكمو مزيااان برجلووو وكيتفرج فيهاااا)راه هي شم فيك ريحت مووو متخااافيش ههههه 
ديمنة-اااااااه نتفنيييي (كضرب فيه وكتغبن تطاحت فوق كمااال ولقرودة تحماااو عليهم كل وااحد منين كيضرب هربااات كتحلووو مخلياااه معاهمم ضاروو بييه )تليت مع لقرووودة ااااي(ضربها لراسها قرد قبااالتهااا هاز فايدوو نبات الصنوبر كيعطيهااا لرااس كلسات على رجليهااا كضربووو بلحجر وهوااا كيضرب وكماال موراهااا كيزلع فجوج قروودة مكيجي فين يسيفط واحد كيجي ليه لاخر من اللور 
ديمنة(بقات كضرب تبانو ليهاا تلاتة قدااامهااا)كماااااال عتق عتق نتا كتفاهم معاهم 
كمال(ضرب قرد بايدو حتى دوخوو طاح مشتح ومشا لاخر كيفيق فيه وكيغوووت عللى ليكتووو)هااااااا لي مبغيناااااش باغين تحمااااو(مشاا جر ديمنة لي مضاربة مع لقروودة من ايدهااا وغادي كيجري بيهاااا وكيسمعوووهم فشجر كيجرييييو )
ديمنة-علاااش تابعينااااا وااااااع
كمال-حيت معايااا واحد لفرااعة كسرات الدنيااا بلغو ت ودابا عيطووو لفاميلتهم يتبرااااو 
ديمنة(كتجري وكل مرة ضور وتهز راسهاا فشجر تاتقطع لحس وقف كمال كينهج وديمنة فلارض سخفات بجري تقابلوو وبدااو كيضحكوووو )هههههه ملي كنتي كضارب معااهم قتلتيني بضحك 
كمال- انا بعدا عجبني فيك هي لقرد لي نتفك 
مسح على جبهتووو من لعرق وشد جنبو وقال-مي علاااش حبسووو 
ديمنة(وقفات كتسوس )يكما حنا فوكر ديااااب بووووع 
كمال(شااف فيهااا وخرج عينيه

ديمنة-ممالك كتشوف فيا هكااا 
كمال(دار صبعو فموو باش تسكت وكيهدر بلهمس)هضري بشوية 
بداو كيمشوي بخطووات تابتة وبلا صوت شاد ايد ديمنة وجارها ورااه بتانيي كيتسمع صوت انفاسوو دسمنة جامعة فمهااا كتشوف فجنابهاا تبركات على غصن من شجرة ياابس طرطق وشافو فبعضياااتهم 
كمال(خرج عينو )بشوية 
ديمنة-متغوتش عليااا 
كمال(باستفهاام وهمس)امتاا غوت عليك وانا براسي مكنسمع صوتيي 
ديمنة-(هزات كتفهاا) اوىى متخرج فيا عينيك كي بوبريص 
بغا يجاوبهاا وسمعووو تخرشيش بزاف جاي وكيقرب ليهم بدا كيتساراا بعينيه على ملجئ بانت ليه شجرة عالية ويها اغصااان جر ديمنة وكيهدر معاه بالاشارااات باش طلع هزها حتى تعلااات وبدات كتشد فلعوااد حتى طلعااات وتقابلاات معاااه خرجوو عينيهاا وهياا كتشوووف فخيال موراههه 
ديمنةة(تخلعااات)كماااال ورااااك 
كمال(مع الدورة باش يضوور هجم عليييه ضبع لرجلووو وكتم الموو باش ميجمعهمش علييييه شدو من عنقوووو وغرس فيه صبعااانووو حتى طلق ليه من رجلووو تحنا على ركابييه ملقى باش يضربووو ديمنة لفووق كتبكييي باغة تنزل غوتت عليها كماال)بقااااا بلاااصتك متنزليييش 
ديمنة-اهئ اهئئ عندااااك (هزاات لبيييل ونيشاات على ضبع جاليه فووق رااسووو ترااجع داييخ خلا لوقت لكمااال فين يجبد لبريكي من جيبووو ويشعلهااا كينهج ورجلوك تعطيه لحرييق كيقلب بعينوو على شي حاجةة تعاونوو حتى سمع صوت نباااح قرييب وضبع ترااجع ومشا وسط ضلاااام نزلات ديمنة مخلووعة مشات عند كمال 
ديمنة-واش نتاا بخيييير شنو وقع لييك 
كمال-والوو موقع والووو يالله نبعدو منهنااا (شد فشجرة وناااض تشافو ضو بين شجر كيقرب ونبيح تاع لكلب )متحركييش ومتغوتيش ومتهربيييش 
ديمنة(شادة فيه وكتشووف تقربو ليهم الصوت وقف كلب جنبهم كينبح حتى تخشاات فحضنوو وكتشوف فلكلب كيقرب ليهم تسمعو صوت رجولي من لبعييد كيبد فلكلب وشاد فايدوو بيل وقف قداام كمااال وقال-بسم الله الرحمان الرحيم نتوما من الجن ولا الانس
ديمنة-حناا لي غادي نصفيوها ليك لمبعدتيش داك الضو من عينينا (حكات عينيهااا ومغبية بايدهااا )اش بانليييك عندنا فراقش لحمااار وراااس جمل 
كمال-حناااا تلفنا فلغابة اسيدييي 
السيد(كيشوف فيهم بتشكيك وهوا كيضور بيهم)مجيتوش تصيدو لحجل 
ديمنة-جينا نصيدة بغلة لقبووور حالتنا تاع الصيااادة 
كمال-زمي فمك (سد ليها فمهاا وكيهدر بهدووء مع الراجل لي كان بلبسة خضرة سروالها كلو جياااب وطربوش على راسوو وسلاح فجنبوو معلق فكتفوو وسبااك كحل طالع من لبستوو عرفو كمال حارس الغابة ) حنا هي تلفنا فلغااابة ومبقيناش عرفناا طريق الرجعة لورااق كلهم فطموبيلتيي لي خليت ديجا محلولة فطريق 
ضور لبيل جيهت وجه كماال لي غمض عينووو من شعااا وكيبركك وقال-نتوما ماشي منهنااا (سشاف فديمنة) ااااااه جاين تخباااو بين شجر القرودة 
ديمنة(عصبهاا وهياا تهز رجلهاا لبين رجلوو عطاتوووو )هاا فعااايل لقروودة الحمااار حتاارم راااسك ازبل تفوو 
كمال(غوت)ديمناااا سكتينا لي شافنا فحالتنا اش غيقووول كنبيعوو لقزبر لضبوووعة (طلق منهااا ومشا لراجل لي كيتلوى فلارض هزوو) سمحلينا اشرييف مراتي هادييي وانااا راه كوميسيير سول عليااا عض على فمو وطرشووووو)باقي تزيد كلمة خرا نحر مك من لودن تالودن ودابااا غتوريني طريييق ولا نباتو انا وياااك بين ضبووعة 
السيد-(تفعفع)رااه هي ضحكت معاهااا اخويااا ززيد نوريكم طرييق (هز لبيل ليطاح ليه وجمع لوقفة تيقاااد فطربووشووو وكمال وقف جر ديمنة 
كمال-ونتي رجعي لسانك لفمك قبل منديرو طعم لديااب 
ديمنة(هزات كتافهااا وغوبشات حتى شد كمال فركبتوو بالم )هيي سني ضو هنااا عفاااك 
السيد(ضار عندهم ودار ليهم ضو نزلات ديمنة لمستوى كماال ولقات ايدو فيها الدم )
ديمنة(تخلعااات)كمااااال ديالاش هد الدم 
كمال-والو ولو هي نبيشة صغيرة مخفتييش 
السيد-عضك ضبع الشاااف هههه(جمع الضحكة ملي خنزرات فيه ديمنة) 

كمال تكاا على شجرة هز سروال بان ليه الدم كيسيل مع رجلوو وقف كينهج مغمض عينوو 
السيد-الله الله كان غيفرسك بشوي 
ديمنة(شادة على فمهاا وعينيها مغرغريين )اش غنديروو دابااا ورينا طرييق عفااك وشي اوبيطال قرييب 
كمال-ماشي شي حاجة اوووف نخرجو بعدا منهنااا ويبان لينا اش نديروو 
غادي كمال كيعرج شاد فكتف ديمنة معكز عليهاا وهيا محاوطااه بايدهاا منها مخشية فيه ومعاونااه بداا كيبان ليهم الضو تاع اللوطو لي بقاات مشعوولة تنفسو الصعدااء وخرجو لطريق ومعاهم لحارس ولكلب ديالوو مشات ديمنة لكوفر هزات قرعة ديال لمااا ف حين كماال متكي على لباب حاط ايدوو فوق ركابييه تجات ديمنة كتحل ليه فسبرديلة ومحنية على ركابيهاا وكتقيص فيه هي بشوي باش متقصحووش حيدات ليه تقاشر بويض قصار تلوتو بالدم جمعات ليه سروالوو وحلات لقرعةة كتكب ليه على لعضة وكتمسح ليه
كمال الالم حبس مع لمساات ايدها لحنااان وطيبتهاا وهيااا خايفة عليييه كيفااش كتكب لما على رجلوو وكتعض على فمهاا لي كتحس بيه ممقسح لاحض دموع فعينيها او وقفهااا وقال-علاش كتبكي صافيي هاحنا خرجناا 
ديمنة-بسبابيي وقع ليك هكااا 
كمال(عنقهاا وكيمسح ليها على شعرهااا )صافي احبيبتي هدشي مقدر يوقع والحمد لله لي نتي متقاصيتييش 
ديمنة(هزات فيه عينيها مدمعيين )كتحرقك ياااك 
كمال-غادي يفوتني لحاال ماشي اول مرة نتعض ههه مي اول مرة من ضبع 
السيد(مهبط لكاسكييط وكيطل بنص عين عليهم وعلىى قربهم لبعضياتهم )حمم احممم (واخدين راحتهم فلعناااق غوت باش يالله يسمعوووه)اسييي اش سماك الله 
كمال-كمااال (مد ليه ايدوو)شكرااا اسيدي وسمحلينااا على الطرشة والدقة ههه 
السيد-هانياا ردو بالكم مرة خرااا 
ديمنة-وددابا اش غنديرو الطموبيل خاسرة ونتا خاصك تمشي تعقم رجلييك 
السيد-شوو تسناوني هناا نمشي نجيب لوطوو ونديكم معاياا لدار لواليدة عندي كتعالج هدشي وباتو عندي مرحبااا 
كمال-لا لا مكاااين لااش غناخدو اوطيل غ
السيد-سمعني اسي كمااال مكاين ولكن نتااا حالتك معندك فين تمشيي غتمشيو معايا لداري وصباح انشاء الله يبان ليكم لي بغيتووو 
كمال(شاف فديمنة عيات وهوا مفيه لي يسووك شاف فالرااجل )واخة اسيدي وخة غنتقلو علييكم 
السيد-انا رضوااان وراه مكااين تاتقل لواليدة عندي غتفرح بيكم تسناوني هنااا هاني جاي نعطي هدشي لصااحبي 
مشا كيجريي فتجاه لغابة وكمال جر ديمنة عندوو باسها من جبهتهاا وتكاهاا على صدروو كيرتاحو من لخلعة وهد الليلة لي مكانتش غتسالي على خير لومكانش رضوان نقدهمم 
كمال-ههه كنت غنوحل هي مع سي حسن 
ديمنة-هههه غيخسر فيك جوج قرطاساات 
شافو ضوو تاع لوطو جاية توقفات قدامهمم ونزل حليه لباب تقدم كمال من بعد مسد اللوطو وهز وراقووو حل لباب اللوراني لديمنة وركب هوا لقداام ضور رضوان اللوطوو ورجع دخل بين الارااضي 
رضوان-نتوما عاد مزوجين بانليااا 
كمال(ابتاسم ليه )داكشي لي كااين 
رضوان-مزيااان الله يوفقكم انااا مزوج وعندي بنت وحدة عندها تمنطااش لعاام 
كمال-تبارك الله الله يصلح اسي رضوااان 
رضوان-شويا رجلك لواليدة كدير شي خلطاات كدوزك فلبلاصة راك عارف فلغابة توقع أي حاجة تقرصك 
ديمنة كتسمع وعينيها كيتلصقوو بنعاااس وكتحلهم بزز حتى وقفات اللوطو قداام داار متوسطة داير بيها صوور وشكلها متلت من لفووق وشجيرات فجنااب حلات عينيها بزز شافتهم خرجوو وخرجات حتى هيااا شدات فكمال ورضوان حل لباب ودخل كيجري ورجع كيرحب بيهم ويعااود دخلوولدار كانت دافية وريحت لعواد فيهاا مرة كبيرة ضحكات فوجههم شادة فايدها تسبيح كترحب بيهم دخلاتهم لبيت بفراش تقليدي سخووون حطات ديمنة سباطهاا ونزلاات حيداتو لكماال وباقة شادة فيه 
الحاجة-مرحبااا اولدي او بنتيي (شافت رجلو)الله الله عضاا هياا هديك (شافت فولدهاا)جيب لياا لعشوب راهم فبيتي ولماا سخوون 
مشا رضوان وبانت بنت دايرة زيف ولابسة بينواار كحل وحنيكات حمريين كطل علييهم من لباب وترجع حتى دخلات سيدة فمنتصف لعمر هازة لماا سخوون حطاتو لحاجة وسلمات على ديمنة وخرجاات مامداتش ايدهاا لكماال جاب رضوان لعشووب خلطاتهم لحاجة فلما سخوون هزات لقطن وبداات كدهن ليه فرجلوو 
ديمنة(كطل عليهاا)ااااححح يكما غيحرقووه 
الحاجة-لا ابنتي في ساع غيدوزو لحالل انشاء الله 
شدا ليه فايدوو كتالم بلاصتوو وهوا مراقبهااا ومرة مرة يهدر معاهمم حتى ضمدات ليه رجلو بزيف بيض 
الحاجة-مغارقااش بزااف حفضك الله(شافت فديمنة)هادي مرتك 
كمال-ههه شكرا بزاف اه مراتي 
الحاجة-بااااينة كتخاف عليك اولدي حااافض عليهاااا الله اخليكم لبعضياتكم 
دخلات لبنت لي كانت كطل حطات الصينية وتبعاتها لمرة بكل مالد وطااب حطاتو فوق الطبلة كلس رضواان كيرحب ويعاود ولحاجة مربعة كتكب فاتااي اللوز ولكركااع مخلط لخبز سخوون زيت لعوود واتاي ولعسل كلشي محطوط شربو اتااي فجو ديال التعاارف سرح كمال بقا مجمع مع رضوان حتى حطوو لعشااا تعشاو وديمنة ولات هي كتلوح فرسها على لحيط باغة هي تنعس عينيها ولاو حمريين 
الحاجة-(كتنادي على لبنت) فاطمة فاطمة وجدي ابنتي لبيت لضيااف 
نوضات ديمنة كمال وراتهم لحاجة لبيت كان مفرش ومقااد ودافي تلاقااات مع فاطمة بنت رضوان هازة حوايج فايديها مداتهم لديمنة بابتسامة حشموانة سدات لباب موراهاا ومشات بقات كتشوفيها ديمنة وشافت فكمال
ديمنة-عاد تاكدت بلي انا كنطير من لبرمة 

كمال(ضحك وهوا كيقربها ليه)ههه عاد عرفتيها الشيطانة ممم 
ديمنة-كان خاصني نتاكد او صافي ههه
حطات لحوايج فوق طبلة تماا وشافت فكمال مراقبهاا ابتاسماات وررجعات عندو تلاحت فصدرو معنقااه بقوة جرهاا ليه مدور عليها ايدوو خشا راسوو فعنقهااا اصبح ملاد الارتياح بالنسبة لييه استنشق عطرهاا لجدااب وباسهاا بحب فعنقهااا
بعدات راسها عليه وباقو كيتبادلو نضاراات حاملة بزاف ديال لكلمااات مقادرااش تخرج من لساانهم كسرات هد السكووت ديمنة بصوت حنين-باقة كضرك رجلك 
كمال-لااا (باس ايدهااا ونيفهااا) 
كانو جوج بلايص مقاربين مفرشين مزياان عاوناتوو تقرب حيد تيشوورت والسرووال وتكاا على ضهرو مراقب ديمنة كتحيد فحوايجهاا وضو لقمرة لي داخل من نافدة بوحدو مضوي عليهااا حيدات الليبة ولكسوة وبقات هي بديباردو وشورط قصير رطب كانت غادية لبلاصتها لي حدا راس كماال ت كحز وجرها من ايدهاا باش تجي حداااه تغطاو بمانطة سخونة من لبرد كيشوفوو فنجوم مقابلة معااهم او بلاحرى ديمنة لي كتشوف اما كماال هي بوحدها كتباان ليه جمع ليهاا شعرهاا بايدوو ودور ليهاا وجها عندوو كيتلمس فخدودهاا بلحيتووو لمخربقة ولي طوالت وقوات مغمض عينيه كيسمع هي انفاسها ودقات قلبهااا وايديها لي كتحرك فوق شعروو بلطف هز راسوو وعينيه شبه مغمضيين حط نيفو على نيفهااا وهيا مرة تغمض عينيها مرة تسرق نضرة ليه 
كمال(كيلعب بايديهاا وكيهدر بهمس)ليوم عرفت بزاف تلحوااايج ودابااا اكتاملات ليا صورتك بالنسبة ليااا شفتك فرحاانة شفتك ناشطة عرفت لحاجة زوينة فيك ولحاجة لخيبة فيييك قريت لخوف فعينييك (باس ايدهاا وبقا شادها كيشابكها مع صبعانووو) انك تخاف على شي حد تالمووت وتبغي ليك الضرر وهوا لااا تبغيه يكون فرحان قبل فرحتك ومرتاااح قبل راحتك هدشي كل شفتو ليوماا شفت راحتي فعينييك وخفت عليك كتر من راسيي يمكن هدا هوا لاموووغ ممم
ديمنة(ميلات كتفهااا )معرفتش نسولك نتا لي جربتيه 
كمال(حرك راسوو بلاا )هد لمرة احساس فشكل احساس بلي نتي ملكي بوحدي كيخليني كل نهار نزيد نغرق فعينيك كتر وكترر عمري حسيتو من قبل عمري وصلت لدرجة نفضل نموت على تقيسك نبشة صغيرة وانا معاااك عمري وصلت لدرجة نخاف على شي حد كتر من راسيي لهاد الدرجة (حل عينيه فيهااا )شوفي فيااا (حلاته عينيها )نتي وليتي بحال لهوى لي مرافقني باش نعييش وليتيي بحال لمخدر باش نرتااح نتي وليتي كلشي هنااا(حط ايدو على قلبوو) كيضرب هي ليييك بوحدك وكيقووول (سكت كيشوف فعينيهااا بحب) ادمنتكي حتى الموت أعترف أنكِ دخلتي قلبي من دون استئذان ومن دون سابق معرفة .. لقد كانت كلماتك بمثابة الدواء لكل جروحي وآلامي .. فـأنتي التي زرعتي الأمل في نفسي وأوقد شموع الفرح في قلبي بعد أن أطفأتها الأيام ..
لبنى السرااابي
مع اخر كلمة رتاشف مع شفايفهاا قبلة حنينة ورجع شاف فعينيهاا بحب وهيااام وعشق تسلل بيناتهم ونتعااش لحب لي بدا كينبت كي شجرة اللوز فضواحي افراان احتاضنها ليه بقوة خاشيها فصدروو وفموو غارق فمهاا بوسااان فرنسية غميقة تشاركو فيهاا كلشي من احاسيس واهات وحب لزاالو مدفوون بيناتهم رما عليهاا بتقلوو كلو وهوا غارق فيهاا مبقاش عارف راسوو فيين تايه فمتاهتهااا وجسمها الاستتنائي لي كيخليه بلا شعووور كيقبل قكل انش منهااا ويخلي بصمتوو عليهاااا ديالووو ملكووو وحلالووو كيبوس فوجها وعنقها بهستيرية وعشق هز راسو فيهااا كيتفس بجهد وعينيه كيتغمضو
كمال(غميزة )غناكلك 
ديمنة(ضحكة تقيلة )ششش غتشوهنااا ههه 
كمال-مراتييي مكيتسالني حد (بنضرة شريرة شافيهااا تخرجو عينيهاا وكدفع فيه )
ديمنة-لا لااا ويلي غننتشوهوو(سد ليها فمهااا بقبلة ووشد ليها ايدهاا حتى استسلماات ليه بكاامل ارادتهااا وحبهااا 
أدمنتك.. وما أحلى فيك إدماني
أدمنت كل شئ فيك
أتمناك... وأشتهيك
يصهرني حضنك ويزيد غلياني
يجعلني بركانا فاتفجر في مكاني
امد يدي حيث نهديك
وأمزق كل شئ عليك
فكم أتمنى أرى جسدك بلا فستان
اتمنى أن أتذوق عناقيـــد الرمان
أشتعل حبيبتي بين يديك
وأترك شفتي تلتهم شفتيك
أذوب بحضنك وكم يشجيني ذوباني
أدمنتك.. وما أحلى فيـــــــك إدماني
لبنى السراااااااااابي

فوق ايدوو كانت غافية فسابع نومة كيشوف فالسرجم وضو بدا كيبااان تجبد لورا ضهرهاا فين كان حاط ساعتوو هزهاا لقا ستات صبااح وصوت الدييك كيتسمع مع صوت الرييح تجمعات فيه مخبية من نسمات لبرد ناض وهواا مساخيش بحضنهاا حس بلحريق مبقاش فرجلو بزااف لبس حوايجوو وسمع لهدرة على براا على اترهاا حلات ديمنة عينيهاا وتقلبات على ضهرهاا كتحل عينيها لي مبتاسمين فكمال وبصوت خافت غالب عليه نعاس قالت –صباح لخيير 
كمال(شافيهاا ونزل باس ليها ايدهاا)صباح لورد احبيبتي ملي فقتي نوضي لبسي حوايجك راه كاين لبرد تنمشي نقاد اللوطوو 
ديمنة(جرات لمانطة عليهاا وكلسات)-نمشي معااك نتا مغتقدرش تسوك برجلك 
كمال-لا وليت بخير 
ناضت لبسات حوايجهاا وجمعات لفرااش وهيا كضحك على ليلت لبارح ت حاوطهاا كمال من ضهرهاا 
كمال-مال التوت كيضحك مم 
ديمنة-والوو خليني نجمع هدشي وبعد دابا يجي شي حد (كتبعد فيه وهوا كيحاول يبوسها حتى تدق لباب وقفزو )ها لي قلت ليك 
كمال(طلق منهاا ومشا حل لباب وخرج مع رضواان يقاد اللوطو ديالوو
رضواان-نعستو مزياان اسي كماال
كمال(شد ليه فكتافووو )اول مرة كنعس مزياان ههه لهلا يخطييك (شاف فطبيعة لي دايرة بالدااار ولارض فازكة ندا كيطيح)طبيعة عندكم غزااالة 
رضوان-وخة هكاك كنتعدبوو ملي كيطيح التلج متقدرش حتى تخرج ايدك من لباب ههه 
كمال-كل بلااد وكيفااش 
ركبوو فاللوطوو مجمعيين كيهدروو 
ديمناا من بعد مجمعات لفرااش خرجااات لبراا جامعة ايدهاا من لبرد نيفها ولا حمر كضور بالدار لي حمقاتها بشكلهاا ولارض لخضرة لمحيطة بيا وشجرة اللوز لي عاد كتنوض صغيرة سمعات حس وراهاا كانت فاطمة هازة فايدها طاسة تاع لقمح 
فاطمة-صباح لخيرر 
ديمنة(بابتسامة)صباح لخير 
فاطمة مشات لواحد لعشة صغيرة فيها دجاجة فاللون لبيض هزاتها فايدهااا وكتعطيها لقمح 
ديمنة-هد دجاجة ديالك 
فاطمة-اه ديالييي ههه ملي كانت باقة فريخ وهيا عنديي (شافت ف ديمنة وضحكات)نتي مزوجة كتباني صغيرة بزااف هه 
ديمنة-ههه هي معرفت اش وقع او صافي كدبة وصدقاات ههه
فاطمة(ضحكات واخة مرداتش لبال لي قالت ديمنة بدات كتوكل فدجاجتهااا ورجعاتها لبلاصتهاا وشافت فديمنة)تبغي تشوفي لمنطقة هنااا 
ديمنة-اهاه وخة 
خرجات ديمنة وفاطمة فانحااء لبيت بين الطبيعة وديور لي كان بشكل وااحد شميسة لي طلعاات ولونها الدهبي ضواا قطرات ندا على شجر رجعو ادراجهم وهوما حديت يجبد حدييت منساجمين بلهدووء والسكون تاع الطبيعة 
ديمنة-ملي غتشدي لباك فين غتكملي
فاطمة(باسى)معرفتش وحتى لبغيت نكمل معرفتش فيين هنا بعد لمراات طريق كتحبس يالتلج وبعاد على افران بنص ساعة وقليل من لبنات لي كتكمل قرايتها فهاد الضرووف 
ديمنة-واخة هكاك نتي مخاصكش تخلاي على حلمك بغيتي تكوني ممرضة ضروري متكافحي شوية 
فاطمة-انشاء الله نشد لباك ونشوووف 
ديمنة-نتي هي شدي لبااك وديك الساع يكون خير لمهيم متخلاايش على حلمك ولكلسة فالدار معندها باش تفييدك 
فاطمة(ابتاسماات وهدرت ديمنة خلاتهااا تحيد دايك لفكرة انهاا مستحيل تخرج برا لمدينة ) انشاء الله تنتي نتمنا تكوني شي محامية كبيرة 
ديمنة-هههه خلات على لقضااة ههههه 
قلبوها ضحك وصوت ضحكاتهم كيتسمعوو حتى كيبان ليها كمال جاي فاتجاههم ايديه فجيب سروال كري وقبية محلولة تحت منها قميجة فلكحل وكعرج برجلو شوية شافتو فاطمة وهبطات راسهاا وزربات فلمشية باش تخليهم شافها كمال وضحك 
كمال-يكما انا بوعو ههه
ديمنة-راك كتباان كي هيرقل ههه لعضمة كتخلع لكتاكييت 
كمال-ممم وشي ناس مكنخلعهمش (غمزهاا)
ديمنة-(ضرباتو لصدروو وزادت خلاتو موراهاا)نتا راه ركباتك لي مكتعلم حد 
كمال-هههه لفارة 
ديمنة(شافت فيه وضحكاات) ويلي على الراااجل عطيك لمسخ 
جرها من ايدهاا ورجعهاا حدااه حط ايدو معنقها بدراعوو وكيعنكش فيهاا وصلو لدار فين كانو كيتسناوهم لفطوور فطرو بفطور بلدي وناض كل واحد لشغالوو توادعوو بيناتهمم 
ديمنةسلمات على فاطمة) نبقاو على اتصال صافيي 
فاطمة-واخة تهلاي فراسك 
ركبات فاللوطو كدير ليه باي باي وكمال كيديماري فيهااا تحركاات اللوطوو والنسيم لبارد كيضرب فوجههم ومرة مرة يتبادلو نضرااات عاشقة وايديهم فبعض 

وفيييي جيهة اخرى ههه 
واقف سعيد بعيد على دار ديمنة كيتسنااا عويشة تخرج وكل مرة يشوف فالسااعة واخيرا خرجاات وكيف عادتهاا جمعة شعرها بمقبط وخصلات مدلين من اللور جلابة كحلة جاياا مطرطقة على طايتهاا مبينة سيقانها لبيضين ورجليها لحمرين من لبلغة لكحلة بقاا شحال كيشوف فيهاا كاتبان من بعيد مسالمة وضريفة مي هي كيقرب ليها كتلوح عيه سمهاا تبعها باللوطوو بشوية يشوفها فين غادياا دخلات لصالوون بقا كيخبط بصباعو فلفولووون رجع دور اللوطو ومشا لكلينيك فين كاينة هدى مغلفة بلفاصمة ههه
دخل كتبانليه يسراا شادة فايدها بب صغير وحنبهاا شاب قدها فلاج تقريباا مشا عندهم سعيد وسلم عليهم
سعيد-كيف بقاات 
يسرا-معرفتش داتها كلها محروووقة اويلي مديرهاش لعدووكاهئ اهئ كانو بغاو يقتلو ليا ختي اربيي شكووون هادوو شكووون 
سعيد-واش هيا فايقة ندخل نشوفهاا 
يسراا-بلاتي يخرج طبيب وندخلو عندهااا 
بقاو واقفين تخرج طبيب عطات يسرا ولدها لراجلها ودخلات كتجري تشوف هدى لي كانت كلهاا مدهونة تقول مسمنة مرطبة فالزبدةة سعيد غلب عليه الضحك وشد على فمو حيت عارف هدى اهم حاجة عندها هيا صورتهاا 
هدى(مقادراش تحرك فمهاا وشعرها كل زغبة فقنت مشت الطولة وزعورية-ختييي شوفي على حالة دارو فيااا ااااااا تلبكا مقادرة نبكيي كلشي مشكرف علياااااااا 
سعيد-على سلامتك اهدى 
هدى(شافت فييه) انااا بغيتهم يترباااو هادو لي دارو فياا هدشيي انا عرفتهممم والله منخليها فيهم
يسرا-ويلي شكوون هادو هضري 
سعيد-توكان تبراااي بعداا مماش
هدى-دابااا غنرفع بيهم دعوىى يمشيو يترباااو ديك مت لبرهووشة وصاحبتها ولا معرفت شكوون 
يسراا-اويلييييي كيفاااش هدشيييي وباش عرفوك فلحمام 
سعيد-هدى الى كنتي باغة هي باش تجبديهم راك مغتخرجيش سالمة والا مشيتي حتى دعيتيهم غيعرف كمال بلي نتي موراا الكموبيل ليكانت غضرب مراتو وغيوريك لوييل 
هدى-واش كدااافع عليييهم شوف كيرجعووووني وبغيتي نسمح ليييهم 
سعيد-اوى الى مشيتي حتى دعيتيهم حتى هوما غيدعييوك بمحاولة لقتل ويزيدوو لبزاار فوق لمرقة وهانتي حياتك مشات فلحبس راه مرات كمال هدييك اهدى دخليها لراااسك (شاف ف يسراا) رجعي لختك عقلهااا راه ماشي لصالحهاا تمشي تشكي بيهم ولي دارت ليك هد لحالة غنتكلف بيها بلا مندخلو فسين وجييم 
يسراا- وهاد لحالة لي دارو ليهااا يخرجو منها عادييي 
سعيد-يسراا راه لي كانت غضرب هدى بنتهاا ونتي عنك ولد اوى فكري (شاف فهدى لي باغة تنفاجر)ونتي فكري اول حاجة غتلقاي كمال فوجهك وتانيااا تهمة لاصقاك لاصقاااك 
خرج خلاها كتغيدد بوحدهاا وجها وعنقها وايديها كلهم ليطاش تاع لكيس حمرييين كتغيدد وتبرد فليزار وقالت-اناا هيا مراات كمااااال ماشي ديك لبرهوشة
يسراا(خبطات على حناكهاا)نتي خاصك تعالجي وهدشي لي فيك مكر فيك بوالوو مي اناا عارفة شكون غيحدهم ليييك هي بلاااتي (خرجات وردخات لباب وراهااا مخلية هدى كتفكر فحالهااا )
وصلات طنااااش وقف سعيد قداام الصالون تشافها خاارجة منوو خرج تابعهاا 
سعيد-(بغا يعصبهاا)واش كلشي زعر ولا هي شعر ههه 
عويشة(خرجات عينيها وقلبها بغا يخرج من بلاصتوو ضارت بلعرض لبطيئ هزات عينيها فيه )هااا 
سعيد-فين ااا كسالة فلحماامة 
عويشة-ششمن كسالة اخويااا عمري حكيت ليك ضهرك 
سعيد(جرها من ايدهاا)وايلي يالله نورييك فين تحكي ليا ضهري زيدييي 
عويشة (لاحت بلغتها وبدات كتركل)واااااااا عتقووووو الروووووووووح بغا يقتلنيييييييي وااااااااااا الله اربيي انا غي ولية وااااااااااااااااااا عوك عووووووووك الحق 
سعيد(تبهض وهوا كيشوفها طايحة فلارض كتركل) نوضي نعل ديل مك شوهيتينيي (كيشوف فالناس كيشوفو فييه خلاهااا ومشا طلع فطموبيلتوو 
شافتو مشااا وناضت كتسوس فجلابتهااا ودردكاااات غادية كتعاير وتزرب فلخطووات 
عويشة-ويلي ويلي بغا يشوهني جارني من ايدي كاتب عليااا بما دهب عطيك تاع جدي من لي مشا مشفنااه الحتروووف (غادية كتبركم توقفاات اللووطوو حداا رجليهااا )ااااااه (شافت سعيد نازل من اللوطوو وهياا تهرب فالزنقة لي كانت خااوية)ونااااؤري تبعنييي وميييي 
سعيد تبعها بلخف سد ليها فمهاا كتركل وبلغتها طاحت كلعهاا اللوطو وسد عليها ومشا جاب بلغتهااا واجي نوري لمك الشوهة تاع بصح 
طلع جنبهاا وبدات كضرب فيه تكالاااها مع لكرسي وقريب ليهااا خرج فيهاا عينيه لخضريييين لكباار حتى سكتهااا 
سعيد-غتسكتي ولااا غنقطع مك طراف طراف ونبيعك لمولالشواية فابوور 
عويشة(سمطاات وحتى هوا سكت كيرمش بعينو فيهااا وصدرها كينهج بدات كتسرط فريقها )صصصافي هي جمع ايدك ابناادم وبعد عليا راك خنقتيني 
سعيد رجع بلاصتو ودور اللوطو مرة مرة يهز عينيو فيهاا ويتلاقاو عينيهم وبسرعة يتلفوو 

طريق كلها ساكتين كيتباادلو تخنزيرات حااارين يدوبوو تلوووج كندا هه 
عويشة(نفخااات)فين غادي بياا ازمر لكحل 
سعيد(شاف فيهاا) غنهرس لمك داك لفم اش بانليييك (وقف قدام داروو )نزلي 
عويشة(شافت فيه مطلعة حاجبهاا) اااااايوة حدك تمااا عطا الله لي طلع لدااارك اما انا بزاااف عليك والله تندير لمك الشووهة ونفرج فييك لبولييس تاع لبلاااد راه عيشة بنت عطوووش هادي
سعيد-لا كملتي نزليي ولاا صبري صبري تبغي نهدرو فلكوميسارية حيت مقدمة ضدك شكاية اش بانلييك 
عويشة(جمعات ايدهااا منفخة ) يبانلييك قباض روحك فعز نهاار 
سعيد(حل لباب)يالله زيدي قدامي 
نزلات جامعة ايدها كتجر فبلغتها حتى كتسمع فلارض وهواا قدامها 
سعيد-نشري لختي مسيكة باش تكمل الصورة 
عويشة-لهلا يحيييك كون نتا خوياا كون قطعت ورقتك شحال هاديي وجه السفودي لاخر اشويني فيك خلاتها خالتي هههه 
سعيد(طالع فدرووج شداه الضحكة حل لباب واشار ليها باش دخل )زيدي الموصيبة 
عويشة(دخلات كطل مطلعة حاجبهااا لفووق دخلات لصالون لي كان مفرش بفوطوياات بيضين وطبلة تزاج باللون لاسود او ورد مشتت فوق الطبلة وكتوبة لتحتك تبان الدار نقية ومجمووعة كلسات كتشوفيه كالس قبالتها فاتح رجليه ومشابك ايدوو مكمش فيها عينوو 
سعيد-داكشي لي درتي فديك السيدة محشوماش
عويشة-بقات فيييك مسيكيييييييين 
سعيد-واش فراسك بغات تدعيييك 
عويشة(حلات عينيها)اويييييييلي بغات تخلي عشتي متزوجت مدرت ولاد على خر يامي نتلااح فلحباسااات (كتخبط فجنابهااا)اوييييلي اناا كنت بغيت هي نربيها صدقت مرقداهااا جنوني تهاوشو عليها اش نديييير (بدات كتغبن) امييييمتي ميمتي كاين هي لي يشهد فيااا تحد ميقولها فيا مزياانة
سعيد-ههههه واش نتي شويا لباااس شاربة دوااك لاا 
عويشة(شافت فيه )دخل جوااك ابعبولة داباااا لاش جايبني معاااك
سعيد-بغيت نهدر معاااك(رخى عينيه فيهاا) مكرهتش نتزوج بييك وندير معاك وليدااات (شافها تزنكاات )ونرجو مشاديين ايدينا تالحبس(صفق بايدوو)وفييييييقي ونتي سرحتي عجول لاخرة 
عويشة-تالحلمة حاسدني فيهاا
سعيد-شوف اناا بغيتك متقولي والوو لديمنة على هد لموضوع انا غنهدر مع كمال هوما عاد متصلحات علاقتهم متافقين امادموزييل 
عويشة-هيا راه كانت بغات تقتهااا 
سعيد-يالالة عرفنااا وحنا غنديرو خدمتناا الى مشيتي حتى قلتي شي حاجة تانتي غتمشي فيها
عويشة:تسحابك غتخلعني بهاد الهضرة اه نتا وياها نديركم تحت الصباط ونشتف عليكم شتيف الماانط
سعيد:تقدري علل هاد الهضرة هااا هههه
عويشا شمرات على ذرعانها وقالت:ياله واقرب وتشووف لي قرب ارعف
سعيد:هههه نخاف نحك فيك يدي وتموتي فلبلاصة
هزات مخدة ولاحتها عليه تادعقاتو وقالت:اوا حربوووش ابوبريص الى منشوهك هاوجهي وها ظيالك
سعيد:هههه باغا ضربيني فقاع داري محشمتيش
عويشا:اييه وتسكت متدوي متكلم تف تف
ناضت وقالت:هادشي لاش جايبني لهنا..المهم انا قضيت غرضي وبردت سمي فديك عوراجة وننا ضبر لراسسك معاها 
سعيد وقف تاهو:جلسي باقي مكملتش كلامي
عويشا:كلامك حاامض بحالك مبقا عندي مندير معاك
جات غاديا وهو يجرها تاكانت غطيح وضربات رجلها بالطبلة وهي تزيد تتغوت:واعوووك عوووك اعبااد الله واابغااا يقتلتي ممممم
سد ليها فمها بيدو وقال معصب:انعل جد مك غيحسابهن تنتعداا علييك
عويساا:مممممممم(عضات فيديه)رجلي الحماار هاديك واعوك عووو ممممم
عاود سد ليها فمها بزو وقال:واا مصيبة معااك نتي مال حلووقك خصو هي فين اتطلق
عضات يدو تاني :واا طلقني نمشي فحاالي ونسكت.
لوا ليها يديها بعنف وقال:الحلاقم
عويشا:سعيد كن..كندوووخ
طاحت فيديه سحفاانة وهو تخلع معىف مالها بدا كيصرفق فيها بشوي وينوضها وهي دايرا ليه موتا حماار حطها على الفوتوي ومشا لكوزينة اجيب لما..هي حطها ومشا هي تجمع الوقفا ومشات للباب حلاتو وقالت بجهد:وادااك المااا ستنجااا بيه الشااف ملي تبغي توضاا😂😂😂
سدات لباب وهربات كدردك فالدروج اما هو طلعات ليه شمتا ولا ح لكاس لارض بعصبية وبدا كيسب
##عند عشاقنا لي وصلو افران العاصمة السويسرية بخضوريتها وبناءها الاروبي.نزلو مشادين الاياادي والبرد كيضرب فيهم تاكيرجع شعر دسمنا لور..تخشاات فيه وقالت:اححح كاين لبرد
كمال:بجهد كااع(عنقها)شوي وتسخني
عنقاتو من كرشو وغاديين فشوارعها تحت رحمة الريااح القوية لي كتضرب فوجههم ويبتاسمو..ضارو فييها شي ساعة عاد رجعو للاوطو..
ديمنا:سم تالبرد هههه
كمال:هههه ونتي لي ملابساش مزيان
ديمنا:مكنحملش نتخنش ههه ياله نمشيو لشي اوطيل
كمال:اوك
ديمارا تاني وشد.طريق لواخد لوطيل تما معروف وبسيط ولكن زوين..خدا غرفة وطلعو بجوج تايتبعهم شوانطهم..حل لباب ودخلو وهي تقول ديمنا:ففف
جا من وراها معنقهاا وكيبوس فعنقها وقال؛باقي فيك لبرد نسخنك ههه
ديمنا:هههه حيد الباسل ونتا ديما عقلك فين وفين ههه
كمال:(كيزير عليها)فين هاد عقلي هاا ههه(عضها فعنقها)عندك هاد العنق كي مطيشة هي ديال الماكلة
ديمنا طلقات ضحكة قوية:😂😂😂😂😂😂تفووو على رومانسية هههه مالك حرش ماالك هاكا
كمال:عندي كووود هههه(يديه كتسارا جسمها)
ديمنا:حيد يديك المكبووت(طلقات منو وهربات لدوش كضحك)

دخلات ديمنة لحمام وهوا مشا تلاح فوق سرير دار تيليفونو يتشارجاا ما ان خدمو طلعو ليه ليزابيلل من سعيد ومن عائلتو هدر معاهم ودوز لخط لسعيد 
سعيد-اش كاين
كمال-مال مك اش عندك 
سعيد(كان كيجمع فلكاس لي تشتت فلارض وكيشوف فيه)والوو هي اول مرة نتشمت 
كمال-اش واقع
سعيد-والو والوو سعداتك الحلووف الراحة والسياحة واناا مجرجرينيي تقول هي اانا لي فديك لكوميسارية يالاطيف
كمال-ههه تزوج ليك وتهناا 
سعيد-لا لا خليتو ليك صداع الراسم قاد عليه
كمال(شاف فديمنة خارجة لاوية عليهاا فوطة بيضة قصيره شعرها كيقطر على كتافهاا وبهاد لحالة نقطة ضعفو كتكون بكامل انوتهاا ودلالهاا جات تكات حداه حناكها حومر وشفارها مفرقين بلماا قطع على سعيد وهوا فارع ليه راسو مسمع تكلمة من لي قال ضار على جنبوو وهز ايدها باسهاا)
سعيد-الله انعل (طيط طيط طيط طيط)قطع عليااا ولد لحرااام هي تيدوقوو لحلوة كينساااو كيبداااو يهترووو (كيجمع فالزاااج)بنت لحرااام هد عيشة قنديشة هي بلاتي على مك اشوكا حمااار (ضرباتو زجاااجة)اااححح تفووو على نم 
كمال-بصحتك 
ديمنة-اللله اعطيك تحميمة ههه معامن كنتي كتهدر 
كمال(كيمسح ليهاا عينيها من لماا وكيتنفس حدا ودنيهااا )واش باغة تسيفطيني مم ريحتك غزااالة (باسها ورا ودنهااا تميلات راسهاا)مكنشبعش منك 
ديمنة(ضحكات وبعدات عليه)نوض كب عليك لماا كون تقنع شويااا
كمال(جرها ليه كيضحك كيحاول يحيد ليها فوطة وهياا مكنزة عليهااا وخة كيهرهاا حتى تدق لباب ناض حل ودخل شوانط عندهاا )كتجري عليااا عقلي فيهااا 
ديمنة-ههههه سير تكمش ليك تحت لما حسن (كتفوه)فيا نعاااس
دخل كمال لدوش كيتحلف عليهاا دخل تحت لمااا سخوون وفجاة بتاسم للقدر لي حط قداموو فتاة بشغبها قدرات تخرجوو من دوامة كان حاصل فيهااا بشقاوتهاااا وكلامهاا قدرات تجرو لضفة الامااان 
كلنا كنرسمو طريق لحياتنا كيف ما بغينااولكن مكنعرفوش ربي اش مخبي فقدرنااا بين ليلة ونهار كلشي كيتبدل وكيتقلب 
بتاسم برضى وهوا كيححرك لخاتم فايدوو حبس لما وخرج لاوي عليه فوطة حل لباب توجه حدا ديمنة لي كانت نعساات كمش عينوو فيهاا ومشا كيداعب حنوكها بايديه وهياا كتبعدهمم وكتخش تحت لمخدة وكتنين تقلبااات على صدرهاا مغطية هي نصهاا بلغطاا ولفوطة زرلقاات عض على فمو ضحك وناض لبس علييه سروال جينز وتيشورت وتجاكيط سخونة لوا عليه شال ديالوو ومشا كيبوس فيها باش تفييق 
كمال-واش ناعسة ولا دايراها بلعاني ههه
ديمنة(بصوت نائم)خليني نعس عفااك
كمال-ماشي من عادتك تنعسي دابااا (باسها)اوى صافي غنخرج ناخد شي حاجة ونرجع متخرجي فيييييين 

خرج كمال من بعد مقاد عليهاا لغطااا مخليهاا ناعسة 
بعد مرور لوقت بدات كتفيق على هدرة والضحك حلات عينيهاا مقلوبين بنعااس ناضت كتمايل وراسها تقيييل لبسااات حوايج دافيين ومشات لجيهت لبالكوون كانو دراري كيلعبوو فلبيسيين كليكة بين بنات ودراري تفكرات ايامهاا مع مجد وجليلة وخليل فهاد لوقت كانت كل مرة مسافرين لقنت لبساات عليهاا فوق سورفيت لمقطنة كاب خفيف وسباط بلا سدات لباب ونزلات كتكتاااشف فلوطيل لي كان كاالم ونقي بزااف جدرانو من لعود لمنقوووش دازت من وسط ريستوو كبيرة باش تخرج لخلف لوطيل ليكان مساحة خضرااء وسطهااا بيسيين كبيير مائو صافيي تمشاات جنبو لبلاصة خاوية شافت دخان بين جوج شجرااات بعاد على لبيسيين مشااات كتسلت توقفات على جوج دراري هازين الشيشة فايدهم 
ديمنة-احصلتوووووو 
لولد مع لخلعة طاحت ليه جمرة على حجروو هزهاا بايدو بلخلعة لاحها على صاحبوو ولا شي كيضرب فشي وهيا واقفةة هي كتشووف –هاااح سخووونة (شاف فديمنة) مكتعرفيش ديري لحس جاية كي الشفاار
ديمنة-وباش عرفتكم كتشيشوو ونتوما مخبين هناا كي لفيراان 
لولد-هاااح مسائيلي تشواااو 
ديمنة-ومالكم كالسين هنااا نوضو حدا صحاابكم 
لولد(كيقلب فيها عينيه)ونتي اش دخل حمارتك لعند لبكر 
ديمنة-ههههه شغلك العجل 
لولد التاني (كيبخ الشيشة)سيري مشطي لشي مونيكة ابنتييي ولعبي عروسة وعريييس 
ديمنة-اجي ديك الشيشة كدوخ 
لولد-هههه لااا كتهر نتي هي نفخ عليييك تشدي طريق لمرييخ ههههه 
لولد التاني-هدشي لمااا قلعااات لموزنبيق تجيب لينااا لحشيش هههه 
ديمنة- هههه الله يستر نتوما راه كميتوو لخراا ماشي هي لحشيش طالع ليكم صهد لمخيخ 
خلاتهمم ورجعات ادراااجهااا لوطييل طلعااات مع لحلة تاع لباب كيجي كمال فوجهاا لاقيهم ومغووبش
كمال-فين كنتييي 
ديمناا-والو هي قنط وخرجت نتمشا شوياا هي فلوطيل 
كمال-اناا عادي كنت تما ولقيتكش (قربها ليه وشم ريحتهاا)اش هد الريحة اديمنة 
ديمنة(كتشم)اشمن ريحة مشميت والووو 
كمال-بلا مطنزيي اش هد الريييحة فيييييييك (خرج فيها عينوو )راه معاك كنهدر ريحت الشيشة اش كدير فحوايجك 
ديمنة-طلق من ايدي اكمااال بلا لعب دراري صغااار كنت كنتمشاا وشي جوج كانو كيكميييوهاا وزيدوون واش خاصني نقوليييك ابسط حاجة درتها ولاا شنوو (دفعاتو)وطلقنييي ازمررر 
كمال-اهه فكل مرة بغيتي تخرجي علميييني ماشي تخلي عقلي بغاا يخرج وحتى تيليفوونك مهزاااه معاااك ديمناا باراكة من تبرهيييش 
ديمنة(شافت فيييه )اه واخة اسيدي انا برهووشة شي حاجة خراا (طلقات من ايدو بلكشااايف )
كمال-ديمنااا اجي باقي مساليت هدرتييي ديمناااا (دخلات لحمام وسدات عليهااا خبط بايدوو على لحيط ومسح على لحيتوو وهوا كيتفكر لحوار لي ضار مع سعييد ملي خرج 
سعيد-واش انا كنكووليك باغة تشوووفك عاد تنازل على الدعوة 
كمال(كيغوت فالطموبيل)اناا الى مشيت تاشفت وجهاا غنفرع مها بشي دقة اسعيييد علااااش رجعاااااات علاااش 
سعيد-تكالما اصااحبي انا عييت نقوليها بلي الى درتي دعوة تمراتو غترفع عليك دعوة ديال محاولت لقتل ودابا ولات مصرة حتى تشوفك وتهدر معاااك عاد تقدر دير لي بغيناااا 
كمااال-تفووو على مرض اناا راه بقات لياا هي تلتيااام هنااا وغنجيي 
سعيد-صافي غي متعصبش 
قطع عليه وجبد لكاروو كيبرد فيه سموو وطلع لوطييل وزاد صعر ملي ملقااش ديمنة """"
مشا جيهت لحمام حلوو على جهد لقاهاا مخشية فلبانيووو والرغوة لفووق متسوقاتش ليه جامعة شعرهاا لفوق وكتلعب بالرغوة ولافابوور عاطية لحضة رومنسية اكتر تكا على لباب كيشوف فيهااا وكيلعب بكارو مزال مشاعل فايدوو 

دخل عندها وسد لباب موراااه معوج راسو كيشوف فيهااا وقف بعيد عاض على فموو كيتنهد قرب لعندهاا وحط ايدو فجنابو لبانيو وهياا كتجمع فالرغوة وعارتوش اهتماام 
كمال-سمحيليا غوت عليييك 
ديمنة-لارد 
كمال(حط جبهتو فوق شعرهاا )وصافيي سمحيلياا واش نتي خارجة بلا خباريي ومقلتي لياا والوو خفت عليييك 
ديمنة-مبقييتش صغيرة باش تخااف علياا اكمال ولاخر مرة تصرف معاياا هكاا عارفة اشك ندير حتى قبل منعرفك ونتا هدشي عارفو وماشي حيت تزوجتي بيااا غتحبسنيي فبييت وتسد عليااا 
كمال-اه اه تفركعتي عليااا 
ديمنة-اه تفركعت ومزال مشفتي فوالوو خليني علييك دابااا 
كمال(ضحك وقرب لودنهااا)وصافي المشعكة دياليي هي كنت معصب وصافي 
ديمنة-بعد عليا اكماال خ(سد ليها فمهاا بقبلة ولمساات على عنقهاا بعد عليهاا وهوا مقابل مع وجهااا كتشوف فيه وكترمش بتقالة 
كمال-كملي الدوش ديالك ويالله نتغداو على براا واخة حبي 
ديمنة-مفياااش طلبو ليناا هنااا 
كمال(ناض)ؤكي بب انمشي نطلبوو متعطلييش 
خرج كمال طلب لغداا وديمنة خرجااات لابسة بينواار جبدات حوايجهاا ولبساتهم قداموو وها مراقبها بحب حتى جات حداااه وشافت فيه بتعجب
ديمنة-اسبحان الله مالك كتشوف فيااا 
كمال-رزقي نمتع فيه عينييي ههههه (خشا ايدوو تحت لبينواار لخفيف لي لابسة تحتو هي دو بياااس لاشومبر سخونة وبداا كيتلمس فرجليهااا وكيقربها لييه )وايديااا من حقهم يقيصو رزقي
ديمنة-جمع ايدك قبل منهرسهم ليك اوكااان رزقك كنتي كتربي فيييه 
كمال(شاف فتحة صدرها لباينة من لبينواار وخشاا راسوو فصدرهاا كيحك لحيتو وفمو معاهااا كيهدر وهواا منغامس فتقبييل كل انش من صدرهااا وهيا كتلعب ليه فخصلات شعروو حط ايدوو على كرشهاا وكيتحسسها حتى ضحكااات وبعداتو عليهااا )هداااي ههه 
ديمنة-كيجيني هرر تمااا 
رجع جرها عندوو ولاح عليهاا رجلو محاصرهااا وخشا راسو فعنقهاا وكيبوس فيه
ديمنة-وهدااا خلاااص هههه ياك تنقوليك مكببوت 
كمال:مكبوت لمك ها علييك مبااغيش الحرام
ديمنا:راه قالوها المخازنيا زلالا ههه راه كانو حابسينكم فالسطاج هههه مديرو والة
كمال:نااري متفكرينيش هههه ناري كي كنااا مدوزينها عليناا مكنشوفوش حس العيالات
ديمنا: داكشي باش تنقوليك مكبووت
كمال كيبوس فعنقها :ههههه مبقا كبت وانا عندي نتي فاش نفرغ ههه
ديمنا:كي بنت لمك انا باانيووو هههه
كمال:اوا اه تانتي خصك تفرغيي
ديمنا:هههه حشااك تتا لي عامر اما انا خاويااا هههه
كمال-هههه نتي خاصك لعصااا خاصك تحشمي منييي 
ديمنة-نتا هوااا لي كيقوليهم لما دعيت انا متنزل شتااا ههههه 
كمال(كيشوف فيها وكيضحك قرب لشعرهاا وهز زغيبات منوو )دوندووون اش بانلييك نجيبو شي مشعكة بحالك هه 
ديمنة(بعدم فهم)كيفاااش
كمال(حط ايدو فوق كرشهاا) زعماا نولدو شي بب 
ديمنة(خرجو عينيهاا وتفكرات بلي مخداتش لفنيد كتر من تلتياام تزااد معاهاا الزاايد )ويليي باقي لحااال 
كمال-علااش شنو لممانيع(باس ايدهااا ) مكرهتش والله 
ديمنة(بدات كتجبد من تحت رجلوو كيبان ليها هي فين تلفات لكينة) لا لاا باقة مامستاعدااش حتى نكمل قرايتييي 
كمال(هز حاجبو فيهاا)وهداااي ونتي كطرطاي كي اللفعة 
ديمنة-اه شي واحد كيدق نوض حل 
كمال(ناض)مزال مكملنا لهدرة
ناضت لشانطة كتقلب وفصاكهاا بغات تندب –اويييلي قودتها ياويلييي واش عمر لبراهش ولدو لبرااهش 

كتقلب فالشاانطة ملقااات والوو وقفات كتفتف تحساات بيه محاوطهااا من خصرهاا وكيهضر فعنقهاا 
كمال-مال حبي تالف علاياااش كتقلبيي 
ديمنة-لا لا والوو (ضارت عندوو )فيا جووع 
كمال(جرها لطبلة ليكان فيها لعشاا كيف كتبغيي لي بلاا ولي صلاد فروي)هانتي طلبت ليك لي كتبغيي 
ديمنة(كلسات تالفة كتشوف فلماكلة وامكانية تكون حاملة بدات كتعشش فبالهاا وبدات كتخييل )بباش عرفتي كنبغي هدشيي امتاا قلتهاا ليييك 
كمال-شحال هادييي نتي كتاكلي خفيف مافيهش ليداام (كمش عينو فيهاا)مالكي 
ديمنة(كضحك بتوتر)اناا ههه مالي ماماالي والووو (جرات لفرشييط وهزات طريف تاع لحم دارتو فمهاا )مداقوو فشكل لااا (كتمضغ)باسل 
كمال(جر الطبسيل وداااق) لاا احبيبتي هوا هداااك يكما ضربك لبرد 
ديمنة(حطات لفرشييط) مم لا لا هي معجبنييش (جرات لاصالاد فروي فكاس ضربات لمعلقة اللولة وشافت فكمال لي بدورو حبس لماكلة كيشوف فيهاا
كمال-ديمنةة نتي صافاا ياااك
ديمنة-(فمها عامر وبزز كتمضغ)ممم
كمال-من ايمتاا كتاااكلي لبناااان 
ديمنة(شافت فلكاس وناضت لحمام لاحت داكشي لي فمهااا ورجعااات كتزرب) ياكك نتا متاكد مكناكلش لبناااان ياااك ماشي عااد دابااا متاكد
كمال(بعدم فهم جرها كلسها فوق رجلوو وكيقلب ليهاا فحناكهاا)مسخونااش 
ديمنة(كتغبن)وااااااع ميمكنش(طاحت على عنقوو كتغبن )خلي بوه يموت بجووع لاش جاي بلا وقت شكوون عرض علييييه شكووون جاي زربااان 
كمال-لاااا حولة ولا قوة الا بالله (كيمسح ليا على شعرهاا)نتي باينة صمكك شي جن فدووش 
ديمنة(هزات راسهااا كتغبن)بصح مكاين والو ياااك
كمال-مكااين والووو ابنتي هي تكالماااي ههه لاااا حول الله معاك اجي(دورهاا وعطاهاا كاسهاا تاع لاصالاد)كولي بعداا 
ديمنة(كلاتهااا وهيا كتخيل راسها بكرش وكتمشي ليها الشهية وكطيح تغبن على صدروو 
مداز داك لعشاا هي بزز غسلات فمهاا وطااحت فراشهااا مخلية هي وجها كيبااان وصوت الرضع كيتردد فراسهاا وريحت ليكوووش وماجاورهمااا حسات بلبكية حط عليها ايدوو من تحت لفرااش وجرهاا عندوو خاشي راسو فشعرهاا وهيا عقلها مامعااهش 
طفاا الضو وقلبهاا على ضهرهاا كيفرق بوساات على كتفهاا وعنقهاااا وايديه فسخات ليها لبينوار حس بيهاا متجاوباااتش معاااه شعل الضو وشاف فيهااا
كمال-حبيبتي ماالك 
ديمنة(انتابهات لييه)ااه غير عيااانة وصافيي فيا نعااس 
كمال-نضيع اناا ليوما ههه 
ديمنة-فنفسهاا بغيت ليك ضبااع انهشووك نتا سبابي)خلي تالمنبعد 
كمال(باسها من فمهاا وطفا الضو)واخة الالة على خاطرك وخة جيتيني تحرك ليك شي فيزيبل فمخك هد لعشية 
ديمنة-(كتشوف فسقف وهوا حاط ايدو على صدرهاا وعاطيها بجنبوو )تا انااا حاسة بحال الى ضربني ضو واناا كندوش 
كمال(ضحك وهوا مغمض عينييه قربهاا ليه )نعسي احبيبتي نعسييي 
ساعة ساااعتين تلاتة سوااايع لاا حراااك فكرة ضرب فكرة تناااضت مفزووعة كلسااات على اترهااا ناض كمااال مخلووع شعل الضو عينيه مسدودين بنعاااس كيحك فعينيه بصباعوو ومكمشهم فيهاا
كمال(بصوت ناعس مبحوح) ديمنة مالكيي 
ديمنة-لفريييز بغيتوووو داااااااااابا 

كمال(شاف فيها بصدمة كيحقق فيهااا ) فالليل 
ديمنة-بغيتووو داباااا ومشغليييش 
كمال(شافيها مطولاا بلا ميرمش ولاح راسوو اللور جر عليه لغطااا )الله اعفوو 
ديمنة(نقزاات فوقوو كتجر ليه فليزاار على راسوو وكتعنكش ليه فشعروو باش ينووض)نوووض نوض نوووووووض واااع فيا جوووع 
كمال(نااض صاعر )رااه غتبسعي مني غنووض نخلي عشتك خليني نعس 
ديمنة(دلات شنايفهاا وهياا فوقووو كترمش فعينيهااا )ويهون علييك نعس وكرشي كتغرغر 
كمال(شاف فيهاا وهوا مكالي بدرعاانو فوق سرير )نتيي مصاافيااااش نوضي عليااا 
ديمنة-غنخرجووو 
كمال(رجع راسو اللور ورجع شاف فيهاا) غنخرجوو 
ناضت كتنقز لبساات سورفيت قطنية فلكري وفوقها مونطوو لقب عندو مزغب لبسات بانطوفتهااا اما كمال غسل وجهوو شاف فساعتوو كانت لوحدة خرج بلعكز كيتااوب لبس تيشوورت قطنيي تقيل وسورفيت فلكحل لاح فوقوو تجاكيط سخونة ولوا عليه شالوو لبس تقاشر قصار مع بانطوفتوو لكحلة خارج عينيه كيتلصقو بنعااس وديمنة جرااه بزز من ايدوو 
كمال-الله اخرج سربيسك على خيير (تحل السانسوور وخرجوو نيشان لبارك سكااات والدنيا كتصفر كتر من لبرد حل ودخلو لسياارة كينفخ على ايدو لي بردوو )مخرجانة فهاد لكلاصاااج غتلقاااي زواي نبك ماشي لفرييز 
ديمنة-ومشغليييييش بيت لفريز ولا نتركل ليك هنااا 
كمال-الله اعطيك عقل (ديماراا كيشوف فيهاا)اما هدداك شفتوو بدا كيتحك مع بعضياتو وعطا الريحة 
ديمنة(هزات كتافهاا وخدمااات الراديو كدور من اداعة لاداااعة
'''' ادااعة الاسرةمن الاتنين الى الاحد كتقدم ليكم برناامج رضيعيييي تششششششش '''' حناااان امي ونعومة دلع 
ديمنة(غوتات)اععععع واش غير لبز لبز لبز معندكم فاش تدويييو خرااا (شافت فكمال لقاتوو كيشوف فيهااا لاقي حجبااانوو بلا ميهدرهاا حرك راسووو يمين وشماال 
كمال-ياربي تهدينا تا تدينااا 
ديمنة(ضرباتو لكتفو تاحرك لفولوون)شفتك قلبتيهااا فقييه هي ليووم بنت ليك انااا كنضرب جوانااات 
كمال-هههه وهداااي غتقلبي بينا هد الطموبيل (جمع ليها ايدهااا وسايك بايد كلشي سااااد وغي هوا لي غادي فداك الشااارع
ديمنة(ناضت وبدلا الاداعة وصادفاات الاغنية لي كتعجبهاا موك صاايب ge m’en fou'
جيت موراهاا واش دانييي ياخوتي الطفلة دي مجنونة يا وكولولي واش بلانيي جومون فوو غادي نتهنااا 
ديمنة-وااااو وقف وقف عفاااك
حبس كماااال بزربة وجهداات لراااديوو حلااات لباااب وخرجات كتمااايل وسط طريق جات جيهت كماال وخرجااتو بزز منوو شدات ليه فايدوو وكتشطح عطاتو بضهرهاا وهومااا مقاربيين كيتماايلو ويرجع يدورهاا بايدوو تابع حماااقهااا وشقاوتهااا لمهيم يشووف بتساامتهااا 
' عندمــا أبتسمت عينـاك لصمت قلبـي حينها فقط غاص قلبي في ضوء حبك وطار في نسيم هواك كفراشة تبتسم وتنثني بين الضخور، كصبي يلهو وراء الفراشات الملونة باختصار انتي شئ لو فقدته انتهيت .. فانتي لي كل شئ .. اكسجيني انتي وانفاسك انا(لبنى السرابي)
ضورهاا عندوو وقربها لصدروو عنقاتو من كرشوو بحب ودقنوو فوق شعرهاا زيرها علييه وباسها فراسهاا وهوا مبتااسم هزها بين ايدو كيف الريشة كتلعب برجليهاا ومرة يشوف فضحيكتهاا لي كتسلبوو كتلع كيف نجووم في عز اليل كتبهج قلبو وكتخلييه فرحااان دخلها لبلاصتهاا وخدا قبلة من شفايفهاا لباردين وداعب نيفهاا بايدوو وناض سد لباب وتوجه لبلاصتوو كمل طريق في لبحت على شي مارشي حال او ريستوو 
ديمنة-غيسوو مبقيتش بغيت لفرييز (رمشات فيه)بغيت لا كلااص 
فرانا اللوطوو وشاف فيهاا هز ايدوو بمحاولة باش يقجها وهيا هرباات راسها عليه وقال-مكفاكش هد التلج لي ضاير بينااا 
ديمنة-عفااااااااك غيسووو 
كمال-فين غنلقا ليك لاكلااص 
ديمنة(ضحكااات فنفسهاا وهياا كتقاد فبلاصتهااا ومكمشة فمهاا )مشغليييييش بغيتوو 
كمل طريقو تلقاا محل تجاري حال تنفس الصعدااء بلاصة اللوطو ونزل مخليها فاللوطوو تجاي من بعد مدة هاز صاشياات فايدوو 
ديمنة-اش هدااا 
كمال-لي عجبك كولييه الله ارحم بااااك بغيت نمشي نعس 
ديمنة(حلات لبلاستيكة وهزات لا كلاص كتاكل فيه وكتبنن وتقلي ليه فالسم وهوا طيتاوب )ممم شحال بنييين بغيتي(هزات لكورنيي بلخف حطاتو ليه فجبهتوو بارد)هههههه وحيد لقرن جيتي كيوووت 
كمال(بغا يحيدو طاح ليه على رجلوو جرهاا من شعرهاااا كتغوت وكضحك داهاا وجابهااا كينخض فيهااا )مسحي هدشي ولاا غنمسحو فوجهك سرييي 
ديمنة-احح هي بشويي ههه انا نمسحوو(هزات كلينيكس كتمسح ليه فجبهتوو وهواا شادها من شعرهااا )تفوو هي لي بغاا يلعب مع مك .

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.