صورة مصغرة لـالغرام المجنون الجزء 17

الغرام المجنون الجزء 17

jonon majnon algharam almajnon
رواية الغرام المجنون

تغدااو وكلسوو مجمعيين على كاس ديال اتاااي من بعد كل واحد شد طريقوو ركبات ديمنة جنب كمال لي كان غير سااكت وعقلو مامعااهش كانت ديمنة كتركب فالسمطة وكتهدر
ديمنة-ممم عرفتي غتكون لخرجة غززالة ندوزو نهاار وسط الطبيعة وشجر ههه علاش متقولهاش لصاحبك ونمشييو مج(هزات راسها فيه لقاتو ساهي فطريق)غيسوو هيهوو كماال 
كمال(دار شاف فيهاا)مم نعام احبي قلتي شي حاجة 
ديمنة-لاا هي كنت كنراجع لوطني من صباح وانا دودوو مسمعتي تاوزة 
كمال-اشنو قلتي شي خرجة يااك صافي نديروهاا منها نيت نبدلو الروتيين 
ديمنة-بيك شي حاجة 
كمال(هز ايدها وبااسهاا)اش غيكون متلاا وحبيبتي حداياا مم غير بالي مع سهيلة لاحضتها مبقاتش كتمشي لصونتر ديالهاا ديمنة-ممم(سكتات وتقادات فبلاصتهاا حتى كانو وصلو لداار خرجاات وشدات فايدوو حلو لباب ودخلوو شاف كمال الساعة لقاهاا ربعة ونص 
كمال-ديمنة تصاوبي ليا شي كاس تاع لقهوة 
ديمنة-واخة انمشي نشوف خالتي شنو كدير ونديرها لييك كبف كتبغي 
كمال(جرها عندوو) متنساايش ديري فيها شويا من حلااوتك(غمزها)
ديمنة-صافي كون هاني غنبقاا ندفل فيها تينشف ريقي ههه 
كمال-بفف رمنسية تااع لخرففان 
ديمنة-ممم ونسيتي نهار قلتي لياا حلوة كي مطيشة هه(طلقات منو كيضحكوو مشات لكوزينة لقات رحمة عاطياها بضهر وكتغني وهيا راسها فالتلااجة 
رحمة-هااا وداك وليدي زين لولااد هااا وداك العزري مول لولااد 
ديمنة-لاواه مول جافيل ههه(قربات بشوي وشدات ليهااا فجناابهاا 
رحمة (ناضت قافزة هزات ايدها)هاويلي الحااااج راه فيا هر ههههه 
ديمنة(انفاجرات بالضحك تضارت رحمة كتبلق فعينيهاا)ههههههههه ونااري على لالة رحمة هههه باقي التاكتيل خدام 
رحمة-الله امسخك طيرتيها مني خلعة اوووف هادو فعايل لحاااج هههه نعل حسك تخليو لسان يقول ليميقوول ههه 
ديمنة-هههه احح ضحكتيني شنو بغيتي توجديي 
رحمة-ندير شي كيكة 
ديمنة-نعااونك فييهاا عفااك مليت بغيت نتحرك شوية ندي لكمال لقهوة نبدل حوايجي ونجي نعاونك 
رحمة-واخة نوجد ليك كلشي 
مشات ديمنة دارت لقهوة فلماكينة وطلعات لفووق بدلات حوايجهاا لبساات تريكو رطب هابط وكول ديالو عرييض وكولوون فلكحل جمعات شعرها ونزلات لقات كمال كيضحك مع مو وهاز لقهوة كيشرب 
رحمة-يالله اجي انا نعطيك ونتي خلطي
كمال-الله مصلي عليك ارسول الله غير نعيط لبومبيا محد مزال مفركعتوو شي بوطة 
رحمة-دابا تعلم وتعجبك 
ديمنة-هد ميخي ديالك حاكرني اخالتي 
رحمة-هاويييلي هدا كاع ميخي فقسي لبييض فقسي 
ديمنة(تقابلات مع كماال ومخرجا لسانها جنب فمهاا وزغيبات قصار طايحين على عينيهااا سها فيها وهوا كيبتااسم بلا اراادتوو وكيضحك لعفويتهااا لمفرطة 
رحمة-اسبحان الله جمع فمك راه الدباان كيدوور 
كمال-هه ياك امي 
ديمنة(شافت فيه وضحكاات ورجعات كتهز فلبيض وكضربهم بجنااب لبوول مرة تقااد ليهاا ومرويطيحو ليها هيا وقشوورهاا وتبدا تنقس وكمال ميت عليها بالضحك دازت لسنيدة حطات ليها رحمة كااس كباتوو وخلاتها تضوراات راسهاا وزادت نص كااس كضحك 
كمال-هههه اديك لموصيبة بيتي تاكليها وحدك 
ديمنة(هزات ليه حجباانهااا وبداات كتحرك وكتحرك معاهاا كلهااا كدور من ايد لايد تسخفااات هزات بصبعهاا ودااقتو)مم بنين 
رحمة-دابا زيدي كاس تاع الزييت (خواتو ليهااا)يالله حركي تيولي داكشي مقااد 
كمال-هههه بان ليا هد لكيكة غتخرج من داوي الاعااقة هههه تكرفصتو عليهاا 
ديمنة-تا اش كتعررف خالتيي ودابا اش نديير 
رحمة(زادت ليها دقيق ولخميرة وجابت ليهاا لمول مدهوون )يالله غي تكملييه ودهنييه 
ديمنة(حركات ايدها تطار عليهاا دقيق لوجهااا )اععع (مسحات بدرااعهااا وكملاات خواتها فلموول غافلة على لي كيصور فيهااا وكيضحك سامر عليهاا بكاس تاع لقهوة )وداباا ندخلوها الطيب 
كمال-عنداكك تحرقيي ونتي معارفة منين تجي لفراان 
دارتها فلفراان تاع لبوطة باش طلع مزياان او وحلاات مع لبوطة باش ضورهااا وتقول واش بغات دوور جا كمال قرب ليهاا وحط ايدوو على خصرهاا خطف بوسة من عنقهاا محد رحمة عاطياهم بضهر وقاال) شهيتين يكتر من هد لكيكة ههه (قرب لبوطة ودورهااا
ديمنة-ههه ششش الماسخ خالتي غتسمعك 
كمال-اراي لبريكييي نشعلهاا (عكاتها ليه وبعدااات تحنى وشعلهاا من لتحت وسدوو
ديمنة-وداباا شنوو غنديروو 
كمال(بهمس)نطلعو ونوريك شنو نديروو الكيكة دياليي وكيكة حلوة بزاااف 
رحمة(ضارت لقاتهم قراب لبعضياتهمم ووهياا تهبط راسهاا)مشفتوووش واحد لبرااد هنااا عاد حطيتوو 
كمال(بعد)راه فايديك الواليدة 
جمعات ديمنة روينة لي داارت وغسلاتهم وكمال كالس فصالة امونجي لي فلكوزينة بكليسة وطبيلة لوسط مقابلة مع باب الدار شاف السااعة لقاها لخمسة وقسمين تحل لباب بعد دقائق ودخلات سهيلة كتغني ولكيت فودنيهااا
سهيلة(هزات عينيهاا شافت كماال كيشوفيهاا بشوفةة خلاتهاا تبدا تفتف بلا والوو مشات باستوو فحنكوو بلا ميتحرك دازت باست مهااا وعوجاات سيفتها فديمنة- لمسمومة دخلتي لكوزيينة ههه 
ديمنة-مال لكوزينة كتاكل من لعيني بحال شي ناااس
رحمة-تعطلتي ابنتيي 
سهيلة(خرجات عينيها فمهاا وهيا عاطية لخوها بضهر)هاا ياك قلت ليك غندوز ناخد شي دفاتر من عند صاحبتيي انمش نبدل ونجيي 
طلعاات لفووق حط كماال لكاااس او وقف كيهز فسروالو من اللور وقال-الحااج فينهوو
رحمة-راك عارفو كيبقا فجامع تيقراا تيودن لمغرب 
كمال-مم مزيااان 
خرج من لكوزينة وطلع فدرووج ومع بيت سهيلة هو اللول حل لباب لقاهاا كتخربق فالتيلي من لخلعة طاح ليهاا من ايدها وشدات فقلبهاا سد لباب مورااه وحط ايديه فوق السمطة تاع السرواال وعاض على فموو ومخنزر فيهاا 
سهيلة-كيموو خلعتينييي ممالك 
كمال(بهدووء هز راسو فلحيط ورجع شاف فيها )فين كنتيي تالداباا 
سهيلة-كنت فليكوول 
كمال(قرب ليهاا بشوية وهز ايدوو حك لحيتوو وكيشوف فيهاا كدور فعينيهااا )فين كنتي 
سهيلة-والله تكنت فلصونتر فين غنكوون 
كمال(مع لكلمة اللخرة هز ايدووو عطاها لحنكهااا وشدها من ودنيهااا جابها لييه )كتحلفي اااه كتحلفي على لكدوووب هدشي لي علمك باااك الحماارة 
سهيلة-اااه أي اهى اهى كمااال هي طلق عفاااك خخرجت غير مع صحابااتيي اهى اهى 
كمال(كيغوت)واش كنباان لمك انا حيط قصيير تنقزي عليييه ااااه اشنوو خاصك اسهيلة شنووو علاااش لكدوووب درت معاااك فووق جهدي مخليت مدرت معاااك ونسبقك نتي علياااا وفاللخر تجازيني بلكدووووب ولحلوووف ااااه (شاف ليها فحجبانها لي مخبيين تحت لكصة وضحك)هاي هاي ولحجباان مطراسيين كي لق'''' اااه صافي اسهيلة حسيتي براااسك 
سهيلة(كتبكي وشادة ليه فلقميجة) لا لا والله مهكاااك اخوياااا الله اخلييك غير طلقني اهى اهى ااااي ودنييي 
كمال(طلقها من ودنها وعاودها لحنك لاخر شدها من دراعهااا ودفعها فوق سرير حيد السمطة من السروااال-انااا لي حماااار شفتي انااا لي رخيت لديلمك تطلعتي لياا فوق راااسي اما لدينمك نهار ضوبلتي فلبااااك نخلي والديك عند عمي يزوجووك لشي خماااس يالكلبة اااه (جبدها معاهاا لرجليهاا وهياا كتغوت وباغة تهرب تحل لباب وغوتات شادة على فمهااا مشااات قداااموو او وقفاات كدفع فيه من صدروو 
ديمنة-ويلي الشيطااان واش مريض فمخك ولاا شنو بعد منهاا 
كماال(جرها من ايدها وغوت)خرجيييي خليني مني ليهااا 
ديمنة-وطلق ازبل مالك معنف هي وحدك هضر بفمك وشد فراقشك لهيه راها معندهاااش ربع سنين لي كتعصي فيهااا 
كمال(كيشوف فيهاا ويرجع يشوف فسهيلة لي تخباات وراد يمنة كتبكيي كينهج وتحت بيطانوو دارت دائرة بلعرق )شوفيي بعدي خليني نتفهم مع لحمااارة لي نهاار تجي وعشرياام لااا اااه فين كضلي هدشي كلووو 
سهيلة-والله اخوياا
كمال(تجبد ليها لشعرها جاااهل وعروقوو بغاو يطرطقوو)متحلفييش انعلل طواااسلك الكلبة حيدي اديمنة لاشركك معاهااا 
ديمنة(عضاتو من لايد لي دايزة من حدا عنقهاا ترجع اللور وفهاد لوقت دخلات رحمة كتلهت )وبعد لهيييييه تفووو على كنس عطيك لهرس 
رحمة(كتلهت)ويلي مالكم تانييي صوتكم كيتسمع من لباب تاع برااا 
ديمنة-شديه اخالتيي شدي داك لمصعوور اييخ واش فايتا فيه جعرة فصغر 
كمال-هد لكلبة ديال سهيلة مشييت قبيلة سولت عليها قالو ليااا بلي مكتجيش ديمة ولا جااات ديما عقلها مخطوووف 
سهيلة(حنوكها ولاو حوومر ودمووع وشهييق وشادة فجناب ديمنة ورا ضهرهاا ملقات متقوول خافت تهضر ترعف
رحمة-ويلي على بنت لحراااام(غادية ليها وحبسااتها ديمنة)يااا خالتيي جيتك تعاونيني فقبر باا هربتي ليا بلفااس ونعلوو الشيطااان راه تحااجة مكتحل بلعصاا سولها بلخااااطر 
كمال-نتي بعدااا الى مدزتيش هنااا قسماا بربيي تنشرككم بجووج 
ديمنة-اوى قرب ليااا ولله تنعفط ليكك على (فرانااات )احم صافي الله استر علييك رااه بلقساام الرزاام ومتشد ايديك تنحل فميي ونبدا نسرسر كي لماكينة وماا خفية اعضم وسييير تكمش 
كمال(خبط على جناابو وشااف فمووو )وشفتي امييي اااه وشفتي ضورتوونيي مبقيتش نهدر انا فهااد الداااار ورااه عليااا بليميين وماولدتوو فياا هي لخلاا لخرجااات هادي من الداااار يتنخرج متعرفوني فين زدت وهانا علمتك وهاهياا خليتها ليكم ديرو فبلاصتي لمحااابق 
خرج من لبييت كيسب ويلعن مشاا لبيتوو وسد لباب بجهد تقفزهم 
رحمة(لي هضرتوو خلعااتهااا شافت فديمنة)بنتي الله ارضي علييك شوفيييه عفااك راه لداارها والله عمك لحاج تيمشي فيهاا 
ديمنة-واخة (شافت فسهيلة لي كلساات فقنت سرير شادة وجها بين ايديهاا حتى طلعو معاها قرصاات رحمةة 
رحمة-هاااااكي لمك اشك نضل نقولييك اااه ونتيي كديري هي فراااسك يالله مك هاهوا حبسك من قراايتك(عطاتها صبع)اوىى هاكيي لمك من غداا دوزي خملي ديك لكوزينة 
سهيلة-ديماا نتي كتجي غير من جيهت ولدك هي سمعتيه بغا يخرج وليتي كتفتفي وانا لي خرجني من لقرااية مقلتي والوو اهئ اهئ اهئ تفوو على حيااات كون هي مت كالسك يغرق ليا قداام مرااتوو بلاا ميحشم 
رحمة-نتي غير كلسي تاتزبليها وبدااي تمسكني وكون ما مرااتو كون لحمك زرك من دجاج لمييت ويلي ويلي اعطيكم لخلا وجلااا نسيت لكيكة (خرجات كتجريي نزلااات )
اما ديمنة دخلات لبيت لقاتو عاقدهم كيحل فلقميجة شافيهاا وهوا مقندش
كمال-تقربي ليااا نرعفك 
ديمنة-اهيااا السلامة هي بوطة وقندلاات 

كمال-غبري من قدامي البااكور قبل منجي نخلطك 
ديمنة(بلغوات)مالك مالك هي نتا لي كتعرف تغوت اااااه (شافتو جاي ليها وهربااات خرجاااات وسدات لباب رجعات طلات عليه )ناري كي مجعور السلامة السلامة مراضعش بزولت مك فصغر 
كمال(غلب عليه الضحك وحابسهاا )سيري شوفي كيكتك 
ديمنة-تهيطلقهاا راه واقفة ليك فلقراااجط اححح عليييك ودوك لغمازة عندك هي تاع لبجيغ 
كمال(ضحك وهوا كيسد فلقبية لفووق شافيهااا )اجي لمك اجي 
ديمنة-لااائح هضربنيي ايديك سابقينك 
كمال-واجي باراكة من لبهلااان 
دخلات دايرة ايدها وراهها تحسبا لاي هجوو وهوا ماد ليها ايدو تقربات ليه وجرهااا عندوو عاض على فموو 
كمال-(كيمسح ليها فنيفهاا من دقيق) اش كنتي كتقولي قبيلة علايااش غتعفطي ممم 
ديمنة-انااا بلحرااام اخويااا مقلت شاااي هههه 
كمال(زيرها عندوو وخطف بوسة من شنايفهاا)شي نهارر غنقطع ليك لساانك ونديرو مع لبيض 
ديمنة-ممم غيجي مقود(ضربها لجنبهاا)احح بنين بنين هههه 
كمال-حضي فمك شوية لتمشي تحشمينا مع لحااج غنخرج واحد شوية ونجي 
ديمنة-وكيكتييي 
كمال(بشر )كيكتك غناكلها فلعشية وبوووحدي
ديمنة-غتاكا هربر هههههه 
باسها وخرج وهيا تبعاتوو تنزلوو فدرووج لقا لحاج عاد دخل ومشا كلس معاه شوية كيهدرو حتى جايبة رحمة الصينية وديمنة طبسيل تاع لكيكة 
الحاج-فين سهيلة 
كمال(بلا ميهز راسوو هز لموس كيقطع فلكيك)مريضة ونااعسة 
ديمنة (كلسات جنبوو وضرباتو فايدوو )تمالك كدير قصير لرض قسم مقااد 
كمال-كرشك كبيرة الله احضر السلامة 
ديمنة-اووف علييك كعما صورتهااا 
كمال-تورخت داكشي متخاافي غير الله احفض نلقاو شي قشرة تاع لبيض 
الحاج(داقها)اه اه حلوة بزاااف لقيتو سنيدة رخيصة 
الكل-كيضحك ويمنة كتبرق فعينيهااا 
رحمة-اوى غير قبلو عليهاا باش مدازت دوزوها 
كمال(داقهاا وكيشوف فديمنة لاقا تحجبانها ودلات شنايفها عارفاه مغيرحمهاااش )اول مرة ندوق بحالهاا 
ديمنة-زوينة ياك 
كمال-لكليتها بوحدي نيشااان ضو لحمر يبدا يكلااشي هههههه 
ديمنة-ههههه 
رحمة-اوى هادي لمرة اللولة التانية تجيبها زوينة 
كمال-المهييم لادخلات هيا تلعب فلكوزينة الله اعطيك ستر صايبي ليا ماكلتي على تيساااع مبغيتش ندمق بلماا وزغارييت 
ديمنة-سمعتييه اعمييي 
كمال(هز كاس اتاي شرب منو وشاف فديمنة)ديمنة نوضي فيقي سهيلة تجي
رحمة-غير خليها تاتجي على خاطرهاا 
كمال(شاف فموو وهضر)ميي واااه 
ديمنة-صافي انوض نشووفهاا 
طلعاات ديمنة لفووق حلات لباب لقاتهاا ناعسة بحوايجها باش دخلاات بقات كتبكي حتى نعساات عزاات عليهااا واخة مفيها ميتعز 
ديمنة-سهيلة(كتحرك فيهاا)و سهيلة فيقييي تكلمي لباباك 
سهيلة(حركات كتفهاا)بعدي منيي الله ارحم باااك جايا تشفاااي 
ديمنة-جايا نبيع زرع ونوضي من لهدرة عوااض تبكي فكري كيف تفكيهااا مع خووك عندك زهر مشافكش معااه اما ليلتك ميحضرو فيهااا ملائكة ونوووضيي براااكة واخة مكنحملكش اه بقيتي فيا هي نوضي ههه وتي صافي السلامة لحالك بحال خووك متحملو تحزرو ونتوما مدا بيكم يحزروكم 
سهيلة(شافت فيهاا)علايااش كتقلبي داباا وبعدي منيي ياك قالياا متخرجييش 
ديمنة-من الدار ماشي لبييت ااه نووضي راه مقال لعمي والوو انا مشييت غسلي وتبعيني حيت الا جا هوااا غتنوضي بولتك 
نزلات ديمنة عندهم حتى تبعاتها سهيلة بيجامة بلغووز ودايرة لقب على شعرهاا عينيها منفوخيين كلسات جنب باهاا ومهبطة عينيها التحت كمال لي خسر فيها شوفة ملي كلساات وضور راسو مجمع معاهمم وهيا هي سااكتة 
خرج هواا وديمنة جمعات روينة مع رحمة وطلعات لبيتهاا جبداات حوايجها حطاتهم فوق سرير ودخلات لحمااام تحت لما سخوون تحمحمااات مزياان وتنقااات قرب سااعتين وهياا فلحمماام خرجاات حمرة لوات على شعرهاا فوطة وردية ولوات عليهاا فوطة بلغووز ريحت نقاوة وداتها سخوونة كتبان كيوووت بشفارها لمجموعين بلما شفايفها لي حمارو ورطابو بسخونية خرجااات وسدات الريدو تاع لبالكوون وكلساات فالطرف كدهن فلحمهاا وكتنشف فشعرهااا حتى تحل لباب وضورات راسها بتاسمات ملي شافتوو 
ديمنة-مالك مصمر عند لباب 
كمال(ضحك وسد لباب مورااه وجاي بخطووات بطيئة كلس موراهاا وجرهاا عندوو ضور عليها ايدوو وخشا راسوو فعنقهاا)لي عندو هاد الزين كلوو ميتصمرش ممم (استنشق ريحتهاا)ريحتك كتحمقني احبيبة 

ديمنة(دورات راسهاا عندوو وضحكااات ) مم غير ريحتي لي كتعجبك 
كمال(قرب لفمهاا وحط نيفو على نيفهاا) كلك على بعضك حبيبتيي (لامس شفايفهاا وهرباتهم عليه كضحك وهوا تبعهمم حتى جهلااتوو)هناا لمك دوختينيي 
ديمنة-ههه نوض خليني نلبس 
كمال(تكاهااا وكلاها بايدو ورجليهاا فلارض غمزهاا وهوا كيتفحص فوجهاا)لاش غتلبسيهم ونتي غتحطييهم مم ههه(خشا راسوو فعنقهاا كيديه ويجيبوو ويشمش(لي مشا بالها بعييد تشد طاكسي ترجع الله امسخك ههه) لحيتوو كتقرصهاا حتى كتبداا تلوي فعنقهاا لاح عليهاا تقلوو كامل وضور ليهاا راسهااا عندوو تلااح على شفايفهاا رطبييين دخلهم وسط فموو كيبووس وايديه سارحين فجسمهاا فوق لفووطة حتى حدهاا ودخل ايدوو فوق جسمهاا سخوون حتى قفزات توقف من لبوسان وشاف فيهاا 
ديمنة-ايديك متلجيين 
كمال-هاهوما غيسخنوو ههه(رجع لوجهاا كيفرق قبلاتت مفرقيين وهيااا كتلعب لييه فشعروو نزولا بلحيتوو حطات ايدهاا على صدروو وهبطااات السنسلة كان غير بديبارض سميطاااتت شد ايديهااا وباسهااا ورجع حططهاا فوق عنقوو كيتفنن فلقبلااات لبطيئة لي كتحرق دموو ناض وقف على ركابيه فوقهاا لاح حوايجوو وساعتوو وهواا كيتحلف عليهاا غير بعينييه 
ديمنة-راني باقة مريضة ههه
كمال-سيمانو ونص باغة تقتليني مم انا لي غنمرض ههه ودابا قطعي حسك ناوي نحيح ههه
ديمنة- كماال غي(تلاح على فمهااا كيجر حتى كضربو ديمنة لكتفوو )اححح واش مجنوون بفف فمي طااب 
كمال(ضحك ملا ميجاوبهااا قرب لعنقهاا ونزل لشقت صدرها من لفووطة حط فيه راسوو حلهاا وتحلوو عينييه من نقاوتهاا ورطوبيتهاا لي كتخلييه باغيها فاي وقت بلا ميحس كان مغرقهاا بوساات فداتها كلهاا ايديه ولاو كيتلمسوها دافيين كيف جسمها لي ستسلم لييه طلع جيت صدرها كينهج طبعو بلبووسااان هيا لي كانت باغااه ومشتااقة لييه دوبااتو بحركاتهاا وصتها لي كيدل على الاستمتااع معااه 
يا من اشعلت النار بقلبي
واثارت شهوتي للبقاء بين ذراعي انثى
ابحث في حضنها عن دفء يقيني برد شتاء الليالي
وغربة الايام
حضن يدفء فرائسي المرتعده
ونشوة الاقتراب
وطعم الشوكولا على شفتيك
وشهد نهديكي
دعيني يا سيدتي اطفيءلهيب اشتيافي بقبلك
دعيني افرغ اشواقي الملتهبة بثغرك
دعيني ارشف العسل من شفتيك
والشهد من نهديك
فانا طفلك الذي لم يتجاوز البضع سنين
كم اشتاق لحضن تلك الانثى القابعه خلف ملامحك
ناصعة البياض
وجميلة الطلعه
حسناء الوجهة
بعينيها الف حكاية
في عينيها نصف اسرار الكون
وبصدرها نصف دفء الشمس وكل دفء المدفئه في ليل شتاء قارص
دعيني اخلع عنك الوشاح
انزع عنك الرداء
فانا لا زلت اعشق التفاصيل
اعشق انحناءات الجسد
واهات الاشتياق
وهمس الشفاه
واسمعيني صراخات الانثى وقت الشبق
واهات الشوق الدفين
دعيني اقبل كل شبر في جسدك
وتلك الصرة وما بها من اسرار
دعيني اقبل كفيكي
واتحسس جسدك البض
الناصع البياض
دعيني اغوص باعماقكي
الى اللا نهاية
احتضنك حد الالتحام
حتى نصير كجسد واحد
حتى تتداخل ضلوعي بضلوعك
افرغ فيكي كل اشتياقي(وهيا ناري بلاصتي حدا ابو لهب هههه لي هزااات هد لكلماات متعرفوني منعرفكم انا بارية منكم لفاحشة هههه)
تالااات ساعااات الحب والعشق والكلماات الناابعة من لقلب الى لقلب متفكاات منو حتى عطاتها جرحة صدااع عاد راف بحاالها وها كينهج تقول ضرب الصحرا كلهاا على رجلو ههه 
جراات عليها لغطا فشلاانة اما هواا دخل لدووش وخرج نااشط وفرحااان معلووم وهواا لاعب لمارااطوون قرب ليهاا وبااسهاا فكتفها لعاري وهياا مغمضة عينيهاا 
كمال-حبيبتيي فيك نعااس 
ديمنة-لااا غنخرج نعس بليل منيتك تلاتة هادي هه(تاوبااات) دعيتك الله ههه
كمال(باس ايديهاا وضحك) اوى راتاحي ليك ابب متفيقي حتى يقولها ليك راسك(بقا جنبهاا كيمسح ليهاا على شعرهاا وهياا متكية على صدروو حتى نعساات حالة فمهاا قادها فلمخدةة وضارت على كرشهاا 
كمال-نعستك بحال جراانة ههه 
ديمنة(صوتهاا مقلوب بنعااس) حرقتي لمي لفيزيبلات ومزال كتدوي امم
ضحك ومشاا لبس عليه شورط وتيشورت خفيف حل لباب بشوية لقا لحس مقطوع الى ضو خفيف جاي من بيت سهيلة قرب ليه بشوية حتى كيسمع صوت بكاهاا يالله بغا يحل لباب 
سهيلة-سمعني مزيااان الى باغيني كتعرف دارنااا الى كنتي كتفلاا هي سير فحالك امجد هدشي راه بزااف 
كمال(حيد ايدو من لبواني وتسمر عند لباب) مجد (كيتفكر فليديطاااي كلهم وشكون هاد مجد حتى طاحو فراسو بزااااااف لموااقف مع نفس الشخص)موش موش حصلتي الفااار 

رجع كماال وتلف عليااش خرج بعداا رجع لبييت سدوو ومشاا كلس فبلاصتوو كيحك فلحيتوو بان ليه تيليفون ديمنة هزو ودخل لميساجاات تاعها مع مجد هضرة عادية ولي زاد قنعوو كان باقي اونلاين تجرا كمال وسفط ليك 
كمال(تيكتب)مالك باقي فايق 
مجد(سيفط ليها لعرارم ديال لوجوهاا كيبكييييو )واش داك راس الطارو تاع راجلك معندو ميدااار مالو خارج ليا فعوودي كي جن 
كمال-ياااك اوليديي (كتب ليه ) اش دار ليك 
مجد-واش نتي دايخة ولا ماالك ياك هي قبيلة قلتي لياا راه ضربهاا وداباا هضرات معايااا سهيلة قالت لياا ياا تجي ولا نتفاارقوو 
كمال(ضار شاف فديمنة ورجع شاف فالتيلي مبقا عرف ميكتب حتى وصلو ميساج تانيي )
مجد-انا مشيت نعس شوفي كيديري لياا احمباااك تبغي خوك يضيييع 
كمال(كتب) لااا الله اوديي بقا ليا على خااطرك 
مسح كمال لميسااجااات وحط التيليفوون جبد كاروو كيكمي فييه والشمتة راكبااه من صباع رجلييه لمااا داز من تحتو وهوا غااافل من جيهة سهيلة لي حسبها خانت تقتوو بشكل كبيير من جيهة ديمنة لي خباات عليييه ومن جيهة مجد
كمال-هدا بالضبط غيدووز من السرااط لمستقييم ياااك امجد ديرها بيااا غير لبقاات فبوكم بتلاتة (طفا لكاروو وبرك ليه بصباعو تاتبغج فالطفااية لاح حوايجوو وتكاا جنب ديمنة ايدوو فوق جبهتو حتى نعس 
وشميييييييشة وشمن شميشة صبحاااات صونا الريفي تاع كمال مع لعشرة ناض كيتكسل وملقااش فجنبوو ديمنة كيسمع فلما مطلووق ناض كيتكسل وكيحك فعنقوو ناض دخل لدووش كانت ديمنة رادة الريدوو كيبان غير خيالهاا مشا لافاابوو غسل وجهوو مزيااان وضار كيمسح فلفووطة مقابل مع ديمنة تاتمطاات لفووطة لواتهاا عليهاا جرات الريدوو وهيا تغوتت
ديمنة-اااه جن (استدركاات راسهاا)مالك واقف هناا ياك لبااس 
كمال-لاا لاباااس الحمد لله نتي بخيير وليت لمك اناا جن ياااك عندي لكروون وزنطيط اللور يااك 
ديمنة(كتنشف فشعرهاا وكتشوف فيه )منيتك ههه 
كمال-خرجيي خليني ندوش وعقلي عليااا اااه(حلات لباب وخرجاات )باقي تشوفي جنون ملي كيتسيفوو 
ديمنة-ويلي الشيطاان هاداا كاميي تبن(غوتات باش يسمعهااا)لا كنتي جن راه غنصرعك(كتنشف وعاطية لدوش بضهرها تجات فيها قرعة تاع الشومبووان لراااس)احح ايي (ضارت وهزااتهاا)ولمرض شد ايديك تفوو 
كماال-الله اعميها ليييك اشطاابة عاشورااا (سد لباب ورجع دوش)
ديمنة-ملي طحت فيييك عرف راني معمية متحتاااجش 
كمال(ضحك وهوا كيخوي عليه لماا دافي باش يكمد عضااااموو 
ديمنة لبساات حوايجهااا نشفاات شعرهاا وهياا دير ليها طن فالرراس دخلات لدوش لقاتو طالق لمااا هزااات لفوطااات وخرجات كتسلت حلات لبالكوون على كملوو ولخاميااات ومشاات لباب ترعاااتوو نزلااات كتجري لكوزيينة لمكاانة قطعاات لمااا حتى دخلات عندها رحمة 
رحمة-صبااح لخيير 
ديمنة(ناضت قافزة)صبااحوو خالتوو ممم ريحت القهوة يالالة كاين فاش نعاونك 
رحمة-قابليي لحليب تيطلع انمشي نفيق سهيلة من نعاااس (مع الضورة كيباان ليها كمال كلوو رغوة مضور عليه غير فوطة غوتاات وشدات فقلبهاا)تحلك وتغرق فييييه بسم الله الرحمن الرحييم مالك تابعيينك لعفرت تف تف 
كمال(كيمسح فعينو من الشومبووان )دوزي امي احححح 
ديمنة(تخشات وراا رحمة كتحرم بيها وكتموت بالضحك)ههههههه مالك شكون مجر علييك ويلي 
الحااج(هابط فدرووج تلقا كماال قداامو) مالكم اش كاااين ويلي ويلي لااا بقا هي تخرج عليناا كيسفوود 
كمال-راه هي تقطع لياا لمااف دووش 
رحمة-ويلي لما عاد كاان 
كمال(شاف فديمنة ومشا لمكاانة تاع لماا حلهاااا ) لبرد لبرد 
الحاج(خرج)لا حول الله مبقيتو تحشمووو 
ديمنة-كرانك شادين تسبيح ونتا خارج بفووطة اش هد تربية اخاالتي رحمة(جمعات فمهاا)طلعتي زيرووو 
كنمال-غتسكتي ولا داك زيرو غنقجك بيييه بلاتين ردوها فساعة حسن من هادي 
رحمة-وطلع خلاااص اش باقي كدير ويلي ويلي 
كمال(مع الطلعة تصادف مع سهيلة خارجة من بيتهااا داز قدامهاا وقندش فيهااا)وشوفي فيا راني والد لقروودة 
سهيلةبلقات فيه عينيهااا ودازت)لي عاشر قوم ولا منهم نتا راك مربي مهم بفف مشاات نزلااات صبحات عليهم بنفااخة 

نزلات لتحت مقندشة دازت من حاهم ومشات لتلاجة جبدات قرعة ديال لماا وهزاتها كتشرب
رحمة-ويلي هادي ماالهاا اااايه لما بارد على صبااح 
سهيلة-بغيتوو باش يبرد ليا مخي شوية يا كانا غير عافية 
ديمنة-ههههه مصيبة هد لبنت 
سهيلة-هاهاهاه عجبك لحاال نتي كتكركري شنوو تزااد علييك 
ديمنة(تكات على لبوطاجي هزات راسها فيهااا) بردي ابنيتي ونتي باغة تفركعيي 
رحمة-ديمنة سيري لصاالون ونتيي لا سمعك خووك غيجمعهم ليك جملة 
سهيلة-مبقاا توااحد يهدر فهاااد الدااار منهار جات هد السوسة وهوا كيدير لياا هكاا عمروو حط علياا ايدوو تجااات هاد الزبلة 
ديمنة-اييييه بارااااكااا سكت ليك تطلعتي ليا فوق راااسي لحد السااعة كتهضري وانا مبردة مععاك غير على وجه خالتتتي راكي عارفاااني 
سهيلة-ااااه عاارفاااك عارفااك وحدة مكتحشمش وسلكوووطة (شافت فمهااا) جايبة لولدك وحدة كانت كتعمر لبيرااان وشطيح مع دراري لعرااا هدشي الى لقاها خوياا بنت 
ديمنة(طلعو ليها كنااوة جات لسهيلة نيشااان عطاتهاا طرشة لوجه لخراا حتى هياا ماشي من لعاكزيين )اجي نوري ليييك سلكوطاات علااش قااديين اناا لي مخبية علييك لي كون عرف خووك يدفنك حية بزاااف علييك تبنت الزنقة خرجت وضرت وحاضية راااسي منحتااجش لي يضوور مورايا بحااالك 
رحمة(كتغوت هزاات بانطووفتهاا وبدات كضرب فينماا جااات )ولكلباااات باراااكا يعطيكم موصيبة غتشوهوونااا كماااااااااااال ولحااااااااج 
سهيلة(ليشاادة ديمنة من شعرهااا ولواتو على ايديهااا )ااااه طلقي الكلبة لحماارة 
ديمنة(قمشااتها من عنقهااا وجراات ليهاا ايدها باش شادة شعرهاا كتعض فيهاا بجهد ولخراا كتغووت)لجد مك اجيي لما درتك تحت رجلي وشتفت علييك شتيف زراابي 
بقاو دقة فيا دقة فييك ورحمة تهدات وهوما ماتهدوو كمال لي خرج من دووش وسمع لغوااز بزربة لبس سرووالوو وتيشوورت على صدرو لي فازك نزل حفيااان والسمطة مزاال فايدوو لقاا لكوزينة طايح كتر من ناايض قرب ليهم وبداا كيعطيهم غير لجنابهم بلبزييم تاع السمطة جات رحمةة جراات سهيلةة وفكاتها من شعر ديمنة بلكشاايف اما ديمنة هكاك الدم فدفاارهااا بعدات كتنهج وشعرهااا شاد السمووات السبع من كترت مبيضة ولااات مزنكة وتريكو تفك وباين صدرهاا 
كمال(بلغوات)جمعي حوايجك الحماارة وريتو دايرين لياا زريبة هنااا نعل طواسل مك 
ديمنة(بلغوااات) هياااا لي جبداااتنييي ودات كتقوليااا محال خوياا لقاااك بنت ونتااا جاي لياا نيشاااان عييت نصبر ليها وهيا باغة طلع ليااا فوق رااسي 
سهيلة-نتي لي كتحرشيييه عليااا(بغات طير عيلييهاا حتى جمعها معاها بالسمطة ورجعات اللور)
كمال(ضار لديمنة شدها من دراعهاا وزير عليهااا )طلعييي قدااامي يالله وطلعييي 
رحمة-اوووف اوف هد لفطور رجعتووه حااار (كلساات كترعد بالسكر فوق لكرسي وسهيلة واقفة كدمع حداهااا )الله ياربي كون باك كان كون طاح بلعصاااب (شافت فيهاا ولاحت عليهاا مغرف)باقة واقفة حداايااا سيري عطيك تاعت كلبيي 
دخل كمال جار ديمنة تالداخل سد لباب وراجع ليهاا 
كماال(كيغوت)ياااك الالة وليتي باغة ضاربي ليااا هنااا اااه عندي بريسلي فدااار ودويي داباا نجمعهاا معاااك 
ديمنة(كتجمع فشعرها كعما مسوقة لييه كتشوفييه كتقلب فجراحي) اححح ريشاتني بنت لهم غي مريضة اما والله اااه (ضربها بالسمطة لرجلهااا)بغيت ليك السااابق واللاحق بغيت ليك شي رمووك يدخل فكجدااارتك يفرتت مك فطريق تفةوووووووو ز''(هزاات كاس محطووط فوق طبيلة لاحتو علييه تجاا فلحيط وتهرس)
كمال(شدها من شعرهااا كيدي ويجيب فيهاااا )ولا قد لقب قد سطل اااه تلوحي عليا لكاااس ابنت لحرااام 
ديمنة-وطلق الخراا طلق(تجبدات لشعرووووبعد عليهاا وهيا تنزل خربشات ليه عنقوو هزاات رجليهااا ركلاتووو لمركز هز رجلوو وهوا يجمعها معاها بنص تجاات مشتحة فلارض ولاتك تنهج ودمها سخن)اععععععععع 
كماال-وعوعييي كي لخرفااان (هز ايدوو وعطاهاا لدرااعها تاتصورااات ايدو فيهااا )كان لساانك لي طوييل ولات دقتي بدقتتتك ااه انا بردعة تاع حماار تركبي عليهاا
ديمنة-نتااا(كتنهج)نتاااا متليق تكرسي فلحمااام مفيك فايدة وطلق ازبل ولكرض ولكرض اااااااااه ماماااا قسحتيني الكلب تفوو علييك 
ناض من فوقهاا وهيا ضارت على جنبها كتبكيي غير ناضت حلات عينيهاا وهيا نتووض تعلات فضهروو وحتات عليه بعضة من كتفووو وكتنتف فشعرووو
كماال-اااااااه طلقي المصعووورة أي أي طاح عليها فوق سرير وضورات عليه رجليها حكمااتو هوا يقرص وهيا تعض 
رحمة(من لتحت كتسمع لمرامكة)وامي وامي ليوم تريب علينااا ليوم يقتلهاا (كتخبط فحنكهااا وتندب وهيا كتسمع لمخاابطة )
كمال(برك عليها تولاات كتبرق فعينيهااا )نزييد لمك طلقيي تي طلقيي 
ديمنة(رخفات عليه مخنوققة كتنهج ناض تقابل معااها شاد فعنقووو بعد تيشورت لقا سنانهاا مستفيين ليه فكتفوو )هاديك هي باش تفكرنيي(حيدات تريكوو والسرواال لقات داتها كلها مزوقة)الله انعل لي ميحشم
كمال-مزيان تنعلي راسك مرة مرة تفووو على مرض مبقيتيش مريضة داباا ياااك صحيتييي بلاتي على جد مك غنخرجهم منك هي بلفن ونشووفوو واش غتشدي معاياا لخط ولاا لاا
خرج كمال خلاهاا كتسب وتجبد هي وحدهااا هز تجاكيط تاعو وردخ لباب تاع برااا هز التيلي ودوز النمرة لمجد

كمال(كيصوني لمجد مكيجااوب)لاا باااين عربوونك حامض نتااا (رجع كيصونيي تجاوبوو بصوت مدعدع بنعااس 
مجد(عينيه معمشيين شعرو لي طواال مخربق وطايح على عينيه )شش اشكووون 
كمال(بصوت قااسح )صباح النور سي مجد
مجد تفعفع من بلاصتوو وشاف فالتيليفوون ورجع كيتفتف –اا الوو الووو احم الوو الشاااف مريم ببب ههه بغيت نقول (كيطرطق فصبااع )ههه كمااال ههه كمااال 
كمال-مناعسش مزياان ولااا 
مجد-هاااه اا لاا ناعس اناا داباا عاد دخلت من صبووور ودوشت اووو ببب (بعد تيليفوون وكيهدر)ش سلطك علياا لي بقا على لحلمة غتكملو دابااا )رجع التيليفوون)اش حب لخااطر 
كمال-فينك بغيت نتشااور مععاك فشي موضوعع 
مجد-معاياا انااا ههه على قلت معامن تشااور انسيبي 
كمال-لا لاا شي حاجة كتخص ديمنة ونتا وجليلة لي قراب ليهااا وانا منقدرش نهدر مع جليلة فهادشي فين نقدر نلقاااك 
مجد-فينك نجي عندك 
كمال-لا لا متعدبش ليا راااسك انا نجيي وندييك كاين فداار انا جااي ومتقول لديمنة والوو ولاا راك عارفني 
مجد-هههه عارفك مزيااان انااا كنتسناااك بسلامة مع السلامة الى اللقااء (بقا هابط براسوو تلمخدة وقطع )واش اناا باقي ناعس فاش بغا يهدر معاياا ناريي نوض 
مشا لبس حوايجوو بزربة قاد شعرو لي طواال دار ليه طقية ورجعو اللور لبس تقااششرو فلباااب وسبرديلة غادي وكيلبسهاا فدرووج توقف قداام رجلين كمال فاللوطوو 
مجد(ناري هد مالوو )كماال يكما تعطلت علييه 
كمال-هادي نقطة مزيانة لوقت فلوقت مكنحملش لي يتعطل علياا يالله ركب فطرتيي 
مجد-لا بلااش صايم الله اقبل كنرد فالدين اااا لاجر لاجر (حك رقبتووو بيدوو خلاا كمال دار جمعهم على اساس بغا يقجوو تضاار على غفلة بداا كينش علييه ويسوس ليه فتجاكيط
مجد-لبخووش ولد لهم (كيخبط على صدروو ويعاود يخبط)هداا حديد ولاا شينوااا ههه كنضحك معااك (لقاه متحركش)فففف فففف صافي طارت لبخووشة (هز ايدو فسمااا)باقاا ترجعي نننن ننن نهااداااك 
كمال(كيشوف)مشينااا ولا باقي تجري تاعلىى جنوون ممم 
مجد-لاا نمشييو من بعد سيااادتك لي فاام ضابوور ااا لمخزن فاابوور ملي كنصووم كندبز فلهدرة هههه خوك انا متديش عليااا احم صافي هاني نمشي قدامك 
ركب لقداام ومشا كمال ركب فبلااصتوو ديمارا اللوطوو وجبد كمال كارو كيكمي حيدو من فموو وعطااه لمد وقاال-كتكمي 
مجد-لاا هي بالصحة اخويااا 
كمال(شاف فيه ورجع شاف فطرييق من بعد مكمل لكاارو لاحوو بقاو غادين مساافة تخرجو على لمدينو وقف كمال لوطو فوسط الطبييعة ومع وقت لخرييف شجر كلهاا لايحة ورااقها فلارض خرج كمال وتبعوو مجد هد لاخير لي لبولة بقا ليهاا عطسة وتسرسب مع رجلييه )عرفتي علااش جبتك هنااا 
مجد-لااا معرفتش 
كمال(حيد تجاكيط)انااا غنورييك احبيبي 
مجد(دار ايدو على صدروو بعلامة ايكس)محبييب حد اناا وااااع وااامييي لاش كتحيد فحواايجك 
كمال-(عرفوو اش مشا لدمااغو جاب ليه الضحك ولكن حافض على صراامتوو يالله بغاا يهر مجد شنق عليه من عنقوو تطاحت الطاكية ورجعو قدااموو)اجي اجيي مكملنااش 
مجد-شوووف وحق مولانة لعضييم مدرت شي حاجة 
كمال-اااه مدرتيييش شنو علاقتك بختيي اسي موش موش 
مجد(تكالا على اللوطو ومقجوج من لكوول هز صبعوو )موش موش سميت شي مونااضة 
كمال-اااه لي غنخشي فمك دابااا لمكلتي شاش كاين 
مجد-ووو وحق اللله الششاااف(كيتغبن)راني غير مضلووم 
كمال(هز كف ايدوو وطبع ليه لخمسة فووجهوو تاتقلبوو عينيييه )وكض معايااا باقي مدرت شرع ايدي
مجد(شاد حنكوو)لا بلاااش الله احف ضانا غنقوول والله تنقوول
كمال-وقوول
مجد(كيسرط فريقوو) خخختك مكنعرفهاااش (زاد طرشو وخرج فيه عينيه)ككنعرفهااا اووو اووو شوو هي طلق مني وغنعرف نهضر (طلقو وتقابل معاه
مجد-ااا اختك راه كنبغيهااا والله او ناوي لمعقووول والله باغي نتناااسب معااه
كمال-لي باغي لمعقول كيدخل من شراااجم الحبس 
مجد-لاا وحق الله مدخلت هي لي حلات ليااا ززز زعمة مكانتش فدار باش ندخل فشراجم ااانا شتها هي فالزنقة 
كمال-كنتي عارفها ختي 
مجد-كون عرفتها والله منقرب ليهااا لااا مكنتش عاارف وتداباا ديرني معاارفش الله احفضك شوووف راااه غيرانا ع-ند مي غااا عوينة وحدة تفكسهااا ضييع انا مزاااوك 
كمال(شدو من اللور وقربو ليه)شوف غنقوليك جوج كلمااات الزييين نلقاااك مقرب منهاا صانتييم واحد نغبر والديك فشي قرينة كحلة فمهتييي واش فهمتي اموش موش بقيت معااك زويين ياااك وتنتا كون زووين 
مجد-كمااال زعمة راه تنتا مجرب لحبب وختك كتبغيني وانا كنبغيها وهادي الصرااحة 
كمال-(طلقوو) واخةة اندير معاك حل ياااك سمعني وحل ودنييك منهنااا لسيمااانة سمعتي سيمااانة نلقاااك خدااام ياااك وتجي تخطبهاا مجيتيش امجد غنصفيها لمك تاتولي كتبول تحتك
مجد(برق عينيه)مديرش واحد جوج سيماناات كاااع(هز كماال بغا يعطيه)صافي سيماانة منفوتهاا والله 
كمال-وفهادشي كلوو تقرب ليها نرعف لحمار بووك اش قلت عود اش قلت 
مجد-نرعف لحمااار تاع بوووك فمهتهااا صاافي
كمال(صونا تيليفونوو لقان مرت بااه)الوو لوالييد ياااك لباااس مااالك واخة واخة هاني جاااااي لا لا دابا نكون عندكم(قطع وشاف فمجد)باقي مكملناااش نتااا اااه يالله دردب فحااال(طلع فاللوطوو وضورها بجهد خلاه كيشووف فييه تخلا ليه لعجا

وقف كمال قداام الدار معارفش اش واااقع من بعد اتصال بااه نزل وتوجه لدار مع لحلة كتبنلييه باليزة فلكحل محطوطة وديمنة كالسة فوقهاا تهز قلبو وهوا كيشوف فيهااا 
كمال-(شاف فجنابو مبانليه تاحد)بب اش هدشي 
ديمنة-هدشي هوا داكشي وليتي تهز عليا ايدك وبااش بالسمطة ولا لحمي بحاال ميلفيي مخطط بلكحل 
كمال-الله اهدييك واش تهاديك عصاا عطيتك ونتي لي عضااني فكتفيي انا برااسي خاصني نمشي ندك لبرا تاع الصعرة (قرب ليهااا)وعفاا حبيبتي يراه نضربك ومنخلي لي يضربك
ديمنة-كلمة وحدة قلتهااا بعد مني وهز الشاانطة ديرها فاللوطو
كمال(خرج فيهاا عينو)والله لطواااسلك وماا تكلسي وتحصني فداارك تنهرسهم لجد من جدر 
ديمنة(ركلااتو)حمااار لااخر بعد لهيه (بداات كتجبد معااه تطاحت هيا ولباليزة على ضهرهاا)اااعععععع 
كمال-الكرض هههه وشفتي راه كتبقاي طرطاي تكتجيبيها فمسعوودة ههه وقف كمال قداام الدار معارفش اش واااقع من بعد اتصال بااه نزل وتوجه لدار مع لحلة كتبنلييه باليزة فلكحل محطوطة وديمنة كالسة فوقهاا تهز قلبو وهوا كيشوف فيهااا 
كمال-(شاف فجنابو مبانليه تاحد)بب اش هدشي 
ديمنة-هدشي هوا داكشي وليتي تهز عليا ايدك وبااش بالسمطة ولا لحمي بحاال ميلفيي مخطط بلكحل 
كمال-الله اهدييك واش تهاديك عصاا عطيتك ونتي لي عضااني فكتفيي انا برااسي خاصني نمشي ندك لبرا تاع الصعرة (قرب ليهااا)وعفاا حبيبتي يراه نضربك ومنخلي لي يضربك
ديمنة-كلمة وحدة قلتهااا بعد مني وهز الشاانطة ديرها فاللوطو
كمال(خرج فيهاا عينو)والله لطواااسلك وماا تكلسي وتحصني فداارك تنهرسهم لجد من جدر 
ديمنة(ركلااتو)حمااار لااخر بعد لهيه (بداات كتجبد معااه تطاحت هيا ولباليزة على ضهرهاا)ااااي نعل 
الحاج(هابط لابس جلابة بيضة وفوقها سلهاام كيف عادتوو )ولدي جيتييي (كيعيط)رحمة وارحمة وسربي راااسك وااه 
كمال(ضار شاف فيه)لوالييد بلا متقلق انا غنحل ديمنة راه غير مقلقة وصافي 
الحاج-مناااش مالك ابنتي يكما قلقك هد لبغل 
ديمنة-وحق مولانة مكدبتي بغل ونص
رحمة(جاية مورااه متقااد فزيفهاا وجلابة فلبلو ماريين وسباط كحل هازة صاكهاا ومرااهاا سهيلة ب بيجامتهاا )كمال وصلنا اولدي ل كار عمك مرييض وخاصناا نمشيو نشوفووه 
كمال-السلامة مالو ياك لباااس واشمن كااار رااه طريق طويلة تالربااط 
الحااج-اوى اش غنديرو راه كيعيطو ويعاودو اجي اجي 
كمال-وهد لباليزة ديالمن 
رحمة-فيها حوايجنا اويلي 
ديمنة (وقفاتهااا )هزها ديها لكووفر (شافت فيه )لعماا 
كمال(شاف فسهية واقفة مورااهم )اوى بغيتو تمشيو وتخليو ليا ليصانص مع لوقيد تقندل فيا اناا 
ديمنة-ل(بلهمس)هلا يحييك ويوصل ايدك لرجلييك الخاانز
كمال-احم شوو ديو معاكم سهيلة ويالله نوصلكم داباا ونرجع بليل 
الحاج-الي بغيتي اولدي 
سهيلة-مبغيتش انا نمشي غنقنط تمااا اماما 
كمال(بنفاخة)متشاور معاك حد لبسي حوايجك وزيدي قدااامي 
رحمة-يالله زيدي ونييت مقارية مقاارية يالله معايااا (شافت فديمنة)هانتي ابنتي منوصييك لكوزينة انا مزااوكة مدخليليها تيكون كمااال 
كمال-هههه اييه كمال هواا لبومبية 
ديمنة(شافت فيه)شي نهاار داك لعود غيخور ليك عينييك هي حضينيي (كتعيب فييه وضارت لرحمة)كوني هانية اخاالتيي وخة غتخليوني مع جحموم لفاخر(ضربها لكتفهاا)أي (رجعاتها ليه)
الحااج-وخليتك على خير 
كمال-بلاتي نبدل علياا بزربة ونهبط 
طلع ومشات موراه ديمنة فطريقهاا تصادفاات مع سهيلة ضرباتها لكتفها ودازت وقالت-لكلبة بغيت ليك درديبة فدرووج مع الطيحة مع لهرسة تفوو 
دخلات لبيت لقااتو كيلبس فسباطوو وهيا توقف ليه عند راسوو هزو فيها ورجع كيلبس وقال-اش بيتي تانتي 
ديمناا-وانا غتخليني فدار كي موكة بلا ولاااد نمشي لدارنا تاتجي 
كمال-والله وتخرجي تنكرضهم ليك 
ديمنة-وعفاااك اداااك خريووة (ناض كيسد لقميجة وجات كتسدهم ليه دار ايدو فجنابو وهيا كتررمش )لفريشك تاعييي لي تنحبووو خليني نمشيي يااااك وملي نجيي غندير ليك واحد الليلة الطايح كتر من الناايض
كمال(سد عين وشاف فيهاا) حلفيي ممم (جرها من خصرهاا) تشطحي ليا 
ديمنة(كتحرك فراسها )ويلي ويلي لهلا يورييك غنشطح بيك لرض ههه زعماا غنشطحوو تنسخفوو 
كمال-كلمة رجاال 
ديمنة-كلمة لعياالاات لحرااات صافيي اغيسوو ديالييي (جراتو من لكوول قرباتو لفمهاا) غندم اا غناكلك 
كمال(هز حجبانوو) مبقيتش غاديي كوليني دابااا 
ديمنة-خراا دردب فحاالك نمشي نبدل حوايجي غنمشي هي على رجليي 
كمال-والله وت
ديمنة-وبارااكااا يااه على رااجل عندو التهديد فالدم 
كمل كمال لبسوو وحتى هيااا لبسات عليهاا ونزلات عندهم دار كمال الشاانطة فاللوطوو وركبووو وتوخر هواا سد لباب وكيوصي فديمنة –خليني نمشي بخاطري اديمنة مبغيتش نجي كنجري من تمااا

خلاتهم ديمنة تمشااو وقلبات طريق لدارهم كتسرح فرجليهاا وكتفكر زبايلها لي لا تعد ولا تحصا فهاد لبلاصة ضحكااات وبدلات طريق لقهوة باهاا ماشي بزااف تكاانت وصلاات لقات السربااي كيمسح طبلة ويرجع يعازدهااا وهدرت باها جاية من لداخل ديمنة(لسربااي) حك حك قشر صبااغة سرباي(هز راسو فيها ورجع كيحك)منهااار شفتكم وانااا كنحك وجهي مع لحييط كل نهاار فين ميخص شي كااس يلصقني بااك معع لكونطووار تيبغج ليا فمي واااه وبزااااف زاد فييه لعصيير نصوو مااا ملي نعطيع ليهم يبداو يتشكاو يجي يحك ليا راسي مع الطبلة ولا تاني اوه 
ديمنة-السلامة السلامة كتشكا كي لمرااا 
حسن(جاي من لدااخل) وجووه لووييل وجووه الزلط (شاف ديمنة) لاا صفاات كملااات اش كديري اللفعة لمقطوع راسهاا ديمنة-كنبيع لببوش تشري 
-لا كيطيح عليا لكرشحسن
السربااي-واخة تاكل نتا لحجر يدووز كي لماا 
حسن-ايييه باراكة من هاد الطبلة سير سير(شاف قبالتو كان مجد جاي هاز فردة تاع سبرديلة فايدوو ولكويرة فوق رااسوو وكيعرج )هدا مالو نهشوه لكلااب 
السرباي-هههه هادي شي ضربة صحيحة 
مجد(تلاح فالطبلة كيلهت)لمااا لمااا لا لاا لعصيير الله احفضك 
ديمنة-جيب ليه جيب (كضرب ليه فحناكو)باغيتي تمووت اااه 
مجد-كنموووت كنمووت 
ديمنة-ااااه وهدر شكون ضرب ليا لمشة بلموطووور 
مجد(شاف فحسن )هداا شفتوو بعينيييي 
حسن-تف تف تريكة لكحلة(مشا وخلااهم )
ديمنة-اش وقع ليك الصكع 
مجد(حط ليه السرباااي كاس تاع لعصيير دوزو فجغمة كيلهت)زيد واحد احمبااك 
ديمنة-وادوي 
مجد-كنت ناااعس تفيقنيي اش كاين مكاااين نوض نتشاوور معااك نضت اخوتييي لبست سبرديلة باقي جدية لكويرة وحلقت على لحاالة ياااك وقولي مدرتش بوجهوو داني لخلاا ولد لحرااام(حط ليه السرباااي لكاااس وهزوو كركروو فدقة ودكرع)ااععععععع الحمد لله (بدا كيتغبن)وهواا يجمعهاا معاايااا بجوج مسمنااات كون جاو فلحيط يريبوه 
السربااي-الله اللله حكل هد لحنك عوااج شويااا مسكيين 
مجد-زيد واحد بناشي خوك انااا 
ديمنة-وكمل الحبس 
مجد-فين خليناها اهه ملي ضرب جوج مسمنات مع حنكي ككاليااا اجي دوق لبن ملي تيبرد وشلخني تشلاااخ وخلاني جيت على رجليي ت اوطوسطووب مبقاو كيتيقو يوقفووو
ديمنة-شكون هدا الكيدار الحماار لي كلاااه لحمو يحط عليك ايدو علياا بليميييين تنديرو لخوياا تحت سباااط ونشتف عليه بحمار جدييي ونغطس لمو وجهوو فلقادووس وندوزو علي بالطموبيل غير قوليا شكون هداا 
مجد-هااا شكون غير متغرقييش 
ديمنة-قول شكوون 
مجد-كماااال 
ديمنة(جرات لكرسي شادة فدرااعهاا )هااح عضامي عضامي هروونييي كي شتي قبل مميعطيك لمسممن عطانيي لبغرير مو تقابيي عرفتيييه غير هوا بلا عسل 
مجد-ههههههههه ضربك ههههههه عميييييي عميييييي 
ديمنة-ششش راه غنفضحك 
مجد(كيشطح بايدوو)لمستخبي تفضح يروووح ااااااوووميييييييك 
ديمنة-اويلي يعني عرف بلي نتا مع ختوو 
مجد(حرك راسو باه)وعطاني سيمانة لملقيتش خدمة وخطبت ختوو غي ديرنيي ماكلة لكلاااب ودابااا مضبرووش لينااا فش خدمة واخة تكوون غير غيااط مع الشيخااات 
ديمنة-هههههههه نوض لحمار تاع بووك نووض عندك حناااكوو ونتا فمك لامز تقوول واكل لحاامض 
مجد(وشديني وهي بشوية اه فيا هر 
ديمنة-باباا هاحنا مشينا لداار 
السربااي(جاي كيجريي)وهد لكيساان شكون غيخلصهم جديي 
مجد-اشمن كيسااان تهداا عصير حااامض كيقطع هاهوا دار لياا لوجع داباا زيدي نتييني لدار أي أي كرشي غندعيكم 
السرباااي-ولا باقي شربتييه جي عكر ليااا 
ديمنة شدات فمجد لي كيعرج وسبرديلة تقبااات وبان صبعوو ولخرا شادها فايدووو وصلو لزنقة خاوية كطل على دارهمم كانت مرا كبيرة واقفة وباينة فيها حمقة مردووش ليها لبال تجات كتسلت وراااهم وشداتهم من اللور تغوتوو مخشيين فبعضياااتهم
لمرااا(شافت فديمنة)نتي 
مجد(دار ديمنة قدااموو )هاهيااا ششكون هاديي تاني ومي 
المراا(جرات ايد ديمنة وكتشوف ليها فايدهاا )اش هدشييي 
ديمنة(كطل)اش تماا 
لمراا- طريقك مشعكة كي شعرك السلامة السلامة (شافتفيهاا)جبدي لفتووح 
ديمنة-هاد السااعة كاين هي سبرديلت مجد تقبلي بييهااا وطلقي ايدي اشريفة (كتجابد معاهاا ولخراا خرجات فيها عينيهاا ترجعو اللور تزداو مع لحيط) دخلي عينيك شوياا ههه شفتهم ترخااو 
المراا-نتيي طريقك عوجة السلامة السلامة سرحووو طرييق جهنم جاااية سمعتيي جهنم لكحلة جااية 
ديمنة-جهنم هاويلي امتاا
لمراا-ملي تسرحو طريق (شافت فمجد) نتا نحسبوك مع رجال ولا لعيالاات 
مجد-لي كانو قلال زيديني معاهم غي كترو لحم بلبرقوق (جر ديمنة وضربووها بجرية تبعدوو مبقاتش بانت ليهم )ناري جججهنم جاية ونا باقي تماتزوجت 

'''سلااام 
مجد وديمنة تخشاو فبعضياتهم كي السرديين تلقاو دري صغير قبالتهم عاد بداو كيداافعوو 
ديمنةدير الحس اصااحبي مكتعرفش 
لولد(بضحيكة بينااات حفرة الزيين فدقنوو شعرو لمائل للاشهب كان نصف طول ديمنة)ههه راه كنعيط ليكم ونتوما هارببيين 
مجد-وعلاش كتعيط عليناا شنو سميتك بعدا 
لولد(شافيهم وضحك)سميتي انور ونتوماا 
ديمنة-انا ديمنة وهادا مجد ودابا قولياا لاش كتعيط
انور(عطاه الطاكية تاعو) طاحت ليك هادي اعميي 
مجد(كيشطح)قال ايه عاااااامي ماهي خربت خلاااص 
ديمنة-مالك نتا قلبتيهاا هينيدي ترجل البااكوور (شافت فلود)ههه شكرا انور 
انور-ماشي مشكيل اخالتي 
ديمنة-هههههه خالتك على نتاش حال فعمرك 
انور-عشر سنين 
ديمنة-سير تقراا ليك سيير (كن غادي وجرااتو)اجي نتاا معمري شفتك هنااا عاد جيتيي 
انور-اه انا مشييت (شاف فديمنة) شعرك زويين وخة نقيصوو 
ديمنة-تنتفني نبج غمك (هبطات لعندوو وشدو بايدو كيضحك )مالك تيهرووك هادي مالهم مع شعريي 
انور-هههه حيت كتقوليا ماما لي مكيمشطش شعرو تيكون خااايب ولكن نتي زوينة 
مجد-وفييييينك انسيبيييي ههه 
ديمنة(رجعات شعرها ورا ودنيهااا )حسب خطواتك البكووص ومتنسااش الطيح التيتيز ملي يكبر 
انور-باااي بااي (اشار ليهم بايدوو ومشاااا )
كملو طريقهم توصلو لدار اخيراا مع الدخلة كيتصاادفو مع عويشة تالفة 
عويشة-جيتي كي درهم لحلااال 
ديمنة-الحمد لله مبقييتش كنجي غفلة كي الزلط 
عويشة-نتي وجهك وجه لحبس راه هي كنصبغك 
مجد(كلس كيحيد فسبرديلتو تانزل خليل سلم عليهم وعاود ليه لبلان لي وقع وعويشة كالسة على لعافية صبرات تعياات وجراات ديمنة من ايدها طلعاتهاا لفووق وقالت-ناري بغا يشوفني داباا
ديمنة-شكوون اااه عينين جلباانة اوى سيريي 
عويشة-عادي مفيها والووو غنخرج 
ديمنة-نتي راك مشيتي لداروو وبقيتي غير بدوني وكولوون يالفاااسقة قليلت تراابي 
عويشة(كتعوج فمهاا )وداباا غتعاوني خيتك ياااك يااك انا عاونتك فحيااة بنت لبزناااس بليمارة ولات تشوفني وتقلب الدوررة 
ديمنة-ههه على هاديك غنعاونك هانتي خرجي معااه غير متبعدوووش نتي نيااا وهوا زلال بجوجكم مغتلاقااوش فهمتيي حدك حد لقهوة ومتشربي لحاجة تاتعرفيها كنعرف مك كرشك مزيدااك لزوبية 
عويشة-صافي لا توصينيي انا عارفة اهاه وشنو لبس 
ديمنة-لبسي كيتايشوفك ديمااا متصنعيييش باش مطلعيش لوالديه الشااان اعملي نفسك مامسوقااش لييه 
عويشة-صافيي كوني هانياا بعد دقائق كانت عيشة لابسة شوميز طويلة حد الركبة فلكحل وسليم فلبيض صباط بلا اسود صيبات شعرها مسرح على طولتوو حطات حكر كرونة على شفايفها وريسيل على عينيها رشات شوي من ريحتها وهدشي كلو تحت اندار ديمنة ليهاا عرفاتها طاحت على راسهاا نزلو لتحت 
خليل(كيصفر)امزينوو التوت لا حلى وزياان 
مجد-هههه نتي خارجة من شي فيلم من عهد سقراطيين نهار كان لكحل ولبيض ههه 
خليل-وشهر مسبسب 
عويشة-كيشتوني تخليونيي خمسة فعينيكم وسادس يعميكم 
ديمنة-الصرف والتحوييل ههه اجي حفيضة حسها مقطووع 
عويشة-هههه صدرتها باش نخرج بخاطري يالله دعيو مع ختكم بالزوج الصاالح وتريكة يااااربي 
خلي ومجد-اااااميين ياربي هههههه 
خرجات عويشة كتخبي وجهاا بشعر ومنوية غي وحدهاا تشداات طاكسي لبلاصة فين داير معاها سعييد لي كيتسناا وكل مرة يشوف ساعتوو حتى بانت ليه داخلة وحاضية حناابهاا فاصلهم هي باب تاع الزاااج شافتو وشافهااهز ايدو شير ليها وتماات جاية عندو
سعيد-لباب لبااب البهيمة (مع لكلمة اللخرة تخبطااات عويشة مع لباب ورجعات شادة راسهااا وكتقلب بايديها اما سعييد شد راسوو حتى وقفات عليه شادة جبهتهاا 
عويشة-يكما تعطلت علييك 
سعيد-لااا جيتي بكريي كاااع(هز راسو فيهااا )كلسيي العورة كلسيي 
عويشة(كلساات مقابلة معااه حشماانة كضحك هي بوحدهاا 
سعيد(حيد نضاضرو كيشوفيهاا كضحك هي بوحدهاا قرب ليهاا )يكما فيك لحناااش كيهروووك

هزات عويشة راسهاا فيه بغات تاكلو بعينيهااا وقالت-فياا شندكورة تبغي تشوووف 
سعيد-لااا هي خليهم ناعسيين هههه هي ضاحك معاكااا الزيين اش تشربيي 
عويشة-اتااي 
سعيد-هههه كالس مع عبد لقاادر مول الصاكة تي قولي اش تشربي عصيرر قهوة شنو
عويشة-واخة خود ليا عصيير 
سعيد-ديالااش 
عويشة(حطات صبعهاا حدا فمهااا) بول جمل هاويلي جيب عصيير وصافيي 
سعييد-ههه جاية شاعلة اااه وخة الالة ناخد ليك بختيااري (عيط على السرباااي وقف حدااه )خويا وحد كاس افوكا بلي فروي سيك او قهوة (مشا السربااي وشاف فعويشة لقاها كدور بجنابهاا )خايفة يشوفك شي حد
عويشة-مالي شافرة رزق شي حد غكنضور وصافيي وقوليا شنو باغي لاش مصدعنيي 
سعيد(شابك ايدو وكيشووفيهاا هيا حشماات وهوا محشم قرب ايدو وشد ليها ايدها تانتراتهاا منو وخنزراات فيه 
عوية-جمع مكافشك القرد كاتب علياا ويلي استغفر الله 
سعيد-ههه الله اهدي كراه مغناكلش غي عجبوني ايديييك وصافيي وبغيت نهدر وانا شاد فيهم (مد ليهاا ايدوو)ارى ايدييك متحشمييش تحد مكيشوف فيك 
عويشة(كتمد ايدها وتهربهاا حتى شدها بزربة وزير عليهاا كيضحك)وهانتا شديتيها شنو باغي 
سعيد-بغييت نهد معاااك (تقاد فلكلسة)احم نقوليك عويشتي حسن ههه فالصاارااحة نتي بنت مامنكش بزاااف عجبتينيي ومخليتي ليا عقل بهاد لكلام ديالك وخة مكنتش كنحملك منهاار ضربتي لكحل كحلتيها على ميي (بغات تسل ايدهاا منو )ههه تي هداايي خليني نكملل 
عويشة-كون تحشم ويلييي 
سعيد-كتعجبني لحشمة ديااالك اوو داخلة سووق رااسك وبنت الناااس دغرية كي تنقوولوو مكرهتش نكونو اونصوومبل شنو بانلييك عيشة والله مكنتفلاا عارف قبل متجيي سمعتي لمحاضرة من عند ديمنة زلال وطاطاطا فعلا هدشي كاان ولكن راه كبرت ونتي لي بغيت داباا 
عويشة-جيني نيشااان راه دوختي ليا مخي باغيني نتصااحب معااك هدا وجهك ولاا كتعجن علييك اااه قدك دارو لولاااد ونتا باغي تصااحب 
سعيد-هههه انا مقلتش نتصاحبوو انا بغيت غير فرصة معاااك نقدرو نتفاهموو ونكملو ممم 
عويشة(طلقات من ايدوو)ااا لااا انا هدشي مكنعرفش ليها اخوياا بغيتيني قصد دارنا مرحباا اما باش نبقاو خيطي بيطيي فزناقي اوهووي اودي 
سعيد-باش نخطبك خاصني نعرفك بعداا ونعرف عليك كلشي 
عويشة-هانا قداك جوج عينين جوج ودنين فم واحد نيف واحد جوج رجلين جوج ايدين هانتا عرفتي لي كاين 
سعيد(ضحك وهبط راسوو يالله بغا يهدر حط ليهم السربااي لقهوة ولعاصيير ومشاا)شري لعصير وبرديي اعويشتيي هههه راه والله تغتوافقي بزز منك ولا بلخااطر(غمزهااا)يانين فعينيك لقلوبة 
عويشة-يتفركعو علييك جراات لكاس كتاكل بلمعلقة)اش هد خرا لمشاش جايبين لينااا 
سعيد(يالله بغا يشرب لقهوة صدق مكفحها عليه وكيشووف فيهااا مصدووم )لمك غتفضحينا هههه لوااه تاع لبكر 
عويشة-بحال باااسل قوليه يزيد فيه السكر على غلاوتو الله يمسخهم اجي ندير ليكم عصيري انااا تبقاو تشربو تيخرج ليكم من اللور ولقدااام هدا خاتر هكااا (كتهز بلمعلقة وتحط)متشربو تالدواا اييخ 
سعيد-صافي نبدلووه هي ضربي الطم عيشة لعاار ششش خوياااا جيب ليهاا ليمون عفااك(ضاف فيها)ودابااا سدي انا مزااوك 
عويشة(ميقاات فييه)ممموهكااك 
سعيد-اوى شنو قلنااا 
عويشة-فاش 
سعيد-كضحكي علييا ههه فهادشي لي كنحفض عليك ساعة هادي 
عويشة-انا لي عندي قلتو بغيتينياجي خطبنيي وديني بلا فيجطة انا مسامحاك فيهاا معنديش مع صداع الراااس 
سعيد-هههه عندك هدشي ساااهل ممم اوى خلي ليا وقت نهدر مع دارنا علييك وفهاد لوقت نيت نتعرفوو ويكون خير شنو قلتيي وباركة متقسحي فداك الرااااس 
عويشة(هبطات راسهاا حشمانة )اوى لي دارها الله 
سعيد-احح عليك العفريتة مشحفاا ديل مي على جوج كلمااات 

وقفات سيارتوو فالشارع اللور وشاف فيهاا 
سعيد-ه لخرجة منحسبوهااش (شد ايدهاا وشابكها مع ايدوو ) تهلاي ليا فراسك احبيبة 
عويشة-هاا ويلي كون تحشم شافك شفتيه فسماا قلشتييه شور شور راه الزربة كتقتل 
سعيد-هههه علاه مالي اش قلت ياك غير حبيبة اوى راك حبيبتيي (باس ايدهاا )
عويشة(حلات لباب)طلق من لبساالة تاتكتب عليا وديك الساع قول لي بغيتيي 
سعيد-لي بغيت لي بغييت ههه واخة الالة 
خرجااات حنوكها باي طيرو بسخوونة غادية وكتفرنس وكل مرة ضور تشوفو واش باقي واقف حتى وقف قدامهاا عبااس مشمر على دراعوو 
عباس-هاي هاي على بنت لكلبة وليتي تركبي فالطموبيلاات 
عويشة-ونتا اش دخل حمارتك مع لحمام 
عباس-ههه دابا نتي حمامة شوو كيدايرة وجهك نحكو بيه لحيط وميتقشر نتي وجهك يخلعو بيه دراري صغار ولا عزاافة تجري على لفرااخ من لحصيدة ههههههههه 
عويشة-يااااك اشميكيير يااااك نسيتي لخبز وزييت لي كنت نضل نخرج ليييك ااه نسيتي برارد اتاي ولمسمن ساا ولد جيعانة يالمكجف يفار القوااادس ااااه (عطاتو لراااسووو وشداتو من ودنييه )وليتي تعايرني 
عباس(تابع ايدها )اه اه هي بشوي اعويشتي اح اح 
عويشة-كالس توحوح ليااا الله امسخك تفوو يالله ضور تصلي (دفعاتوو وضرباتو برجلهاا فطرمتوو ) طرمتك تاع بغل ومزاحم مع رجال الله اعطيك طيارة لمغرب 
عبااس-اححح (كيحك فيهااا)وهااااه خاصك هي الريحة وتولي خرية 
عويشة(غادية متسوقاتش ليه)لمش ملي مكيوصلش لحم تيقول خاانز ياخانز لفم 
عباااس(نفخ النفس فموو وشموو وميق وجهوو)وغي كتشوفوو صحاب لحديد وتنسااو لي كانو يفضروو ليكم درهم زرييعة وعقلييي ابنت عطووش 
دخلات عويشة لدااار سمعات لهدرة تاع رجاال مشات من باب لكوزينة ودخلات كتسلت تجراتها ديمنة وحفيضة من شعرهاا 
حفيضة-هاك اوليدي نطلق شعوريي تايجي حبيبي ويشوفني اهاااه 
عويشة-ونتي مالكي مكطلقيش داك الساالف ملي كتبقاو الراس فالرااس
دسمنة-اهاااه ومالك شفت تزادو فيك ضليعااات اوو بياضيتي ولحنيكاات حمرين (جبداتهم)ويتك ويتك على التوت الى تاات 
حفيضة(كتقلب فالطاجين )وعلى لحم الى شاااط 
عويشة-ههههه 
ديمنة-خالتي واحد لكارطونة كانت عندي فلبييت فينهاا 
حفيضة-يكما فلبيت لي فسطح سيري قلبيي 
ديمنة طلعات كدندن حتى لسطح صونا تيليفونهاا جبداتو وابتاسماات تلقائياا ملي شافت سميتوو حبيبـي
أعشـق إسـمـك
أعـشق هـمسـك
أعـشق كـل شئ فـيـك
أحـبك ويسـتـحـيـل أن أنـساك
أغـرق فـي سـحر عـيـنـيك
أمـوت شوقاً لـرؤيـاك
فـهذا مـا صنعـتـه يـداك
بجنون أحبـبـتـني حبيبي وبجنون أهواك
ﺃَﻋﻠَﻨﺖ ﻟﻠَﻌﺎﺷَﻘﻴﻦ ﺃﻧﻰ حين ﺃحببتك
ﺯﺭَﻋﺖ ﻟَك ﻓﻰ ﻗَﻠﺒﻰ ﻧﺒﻀا يزيد ﻋﻦ ﻧﺒَﻀَﻰ
كمال(بصوت الرجولي لي كيحنان غير ليهاا )حبيبتيي
ديمنة-عاد تفكرتينيي(كتعض على ضفايفها وكتقلب فلكرااطن )
كمال(صوتو غالب عليه صوت الريح لي كانت قوية) راه شااد طريق دابااغير وقفناا شوية نهضر معاك ونكمل نتي فدارر يااك 
ديمنة-لا شادة لكاار لنرويج
كمال-ههه النرويج كيشدو ليه لكاار المشعكة (سكت شويا وكمل) اححح متصوريش شحال حسيت ببلاصتك واخة غير غنوصلهم ونرجع بلاصتك بقات 
ديمنة-صباغة عندك ماشي تاع لمغريب ههه اوى رجع خلااص(حلات لكارطونة وجبدات منهاا مفرقعااات )كنتسناااك على نااار 
كمال-هههه معرفتش علاش حاس بلمكاائد كتنصب لياا واحساسيي ميخيبش 
ديمنة-تت حشومة علييك انا حمقة نادي غيسووو ديالي(جبدات حنش بلاستيكي كيشبه للحقيقي) غير متعطلش
كمال(ضحك )يالله احبيبة غنمشي داباا كولي مزييان وشربي دواااك باش تصحصحي مزييان ههههه 
قطعات عليه كضحك وخشات التيلي فسروالهاا هزات لكارطونة وخرجات من لبيت حتى تصادفات مع يونس وهيا ضحك 
ديمنة-مهند ولد خالي ههههه 

يونس(ضحك وقرب منهاا وحيد التيلي لي كان كيهضر فييه ) ههه لهاد الدرجة 
ديمنة(حطات لكارطونة ومدات ايدها بات تسلم عليه تلقاتوو حط حنكو على حنكهاا بلحيتو لخضنو تبعدات راسهاا بلا مدير الاتنبااه وقالت فنفسها)وهااا زعامت بيبي (شافت فيه)ههه اجي شفتك سكنتي هناا مناويش تخوي وتمشي لبلادك 
يونس-لاا ههه نويت نستاقر هنا قلتها لييك خديت واحد الدار قريبة لهناا غير كندير فيها شي اصلاحااات 
ديمنة-اوى مزيااان(طلات من سطح وهوا متكي على جنبو على لحيط ومقابل معاهاا )هناا بزربة كيليك تولف 
يونس-عند الصح كلشي زويين هناا 
ديمنة(شافت فيه وفاللباس الرسمي لي ديما كيلبسوو)اجي واش نتا ملي تزاديتي لبسوك كرافااط هههه مالك اخويا هي شانق راسك بهادي(جراتهاا لييه وحلاتهاا كضحك) 
يونس-غير ولفت وصافيي 
ديمنة-نتا باقي جوون او بنات لوقت مبغاوش الرسمياات بزاااف لبس كاجوال سبوور ولاا عرفتي م حيد لا فيست 
يونس(حيدهاا )هاهيا الالة شنوا خر 
ديمنة-بيت نقوليك حيد السروال هي جيتيني ولد خالي هههه حيد لقميجة من السروال محزم كي الشطابة هههه 
كانن لابس قميجة بيضة وكوسطاار كحل وسباط كحل مقمقم
ديمنة-هد التسريحة لي داير لشعرك فكراتني فتمانينات ههه(خربشاات ليه شعروو حتى شعرو الدهبي تشوك وعطاه لوك صغيير )فوالاا داباا مزيااان 
يونس(ضحك على راسوو حيت هوا عمرو كلوو حدوديي مع الجنس اللطيف ولكن شي حاجة فشكل كتجرو لديمنة تصرفاتهاا بطلاقة خلاتو يرتاح فلهضرة معاها ) 
ديمنة- اجي فين هوا داك هيرقل لي كان معااك 
يونس-اااه رجع لفرنساا مبقيتش محتاجوو قولي لياا اديمنة سمعت من دراري بلي وقعات ليك شي حادت وتضربتي فلافااك 
ديمنة-ممم عمري تاع مشة ههه كتاب نشوفك 
يونس(ححك عنقوو )داك نهاار رااجلك تصرف ديالو كان خايب بزااف واش ديما كيغوت عليك بديك الطريقة 
ديمنة-هههه خلعك لا لاا انا داك نهار لي درتها لرااسيي وهوا كان شااعل وتفركع علياا 
يونس-تزوجتو غير مؤخراا وكيخااصم عليك بديك الطريقة انا ومتحملتهااش تيجييني معصب هي وحدو سمحيليا وخة راجلك ههه 
ديمنة(كيشتي هوا تيقول عليك غير الزينة )ههه بان ليا نتا عمرك طحتي فشي بوليسيي مغريبي قح مكليتيش لعصاا ديالهم 
يونس(خرج عينو فيهاا)كيضربك 
ديمنة-مالك كتنقز كي لخروف لي باي تدب حانا قلت لييك تيكونو عصبييين صافيي 
يونس-ممم باينة كتبغييه هه
ديمنة-ههه معلووم راه راجلي هدااك غادي نبغييه كيف هوا كيبغينيي 
يونس-واخة تيباان كبير عليييك نتي عندك عشرين وهواا تلاتيين 
ديمنة-لي وصل ليك لهدرة نقس ليه عاام ههه واحد وتلاتيين ننب لعكس ديما خاص الرااجل يكون كبر من لمراا باش يشرف وهياا تبقاا ههههه هدشي نتوما لكور متعرفووش لييه 
يونس-اوى مزياااان 
عويشة(طلعات كتنهج)ادوك جوج حلااقم دوزو تغدااو (بقات كتشوف فيونس تهبط وهيا تحبس ديمنة برجلهاا وشادة فجناابهاا )تي هاد شرشبيل اشك يطبخ من قبيل 
ديمنة-والو غير كنهدروو وسولني على كمال 
عويشة(ميقات فيهاا)ممم كماال تي نوضي السيد ملي تكلسي وهوا عينيه حوليين فييك والله ويعيق كمال تينفخ مو لعينين 
ديمنة-هههه منيتك استغفر الله اجي نتي اش درتي معاا الحب 
عويشة(هزات طرف من شعر ديمنة وكتحل فيه بحال الصوفة)هاااح قاليا بغاني لحلااال وبغااي يتجوج بياا 
ديمنة-شاااا هههههه لاح على مك طلاميس هكينني على ناوي لحلال ستس هداااك ينوض كينيدي من لقبر ويسلم وداك خيناا طريق نساا ميتووووبش عليهااا 
عويشة(جرات ليها شعرهاا)واااملي تبتي نتي كاع الناس التووب على مالي مالي انا منتزوجش زيديي تاكلي 
نزلوو بجوج وتداو مجموعيين بضحكهم لمعتااد لي كيبقا يونس غير يبلق فعينووو فيهم تسالاا لغدا وكلسو دراري مجموعيين ولي نعس نعس 
مجد متكي على كتف ديمنة-داباا شنو مضبروش على خوكم بشي خدمة 
ديمنة-كاينة واحد لخدمة وبصالير زويين 
خليل-وكتبغي جبهة 
مجد-انا فعاركم قولو قولو (هز شعروو)هااا جبهتيي تصلااح بارك تاع الطموبيلاات 
ديمنة-طلاب حدا سبيطار هههه

مجد-ايييه ونتي تجي معاك كسالة فلحماام 
يونس-هههه فهادي كدبتيهااا امجد 
ديمنة-شفتي اخوياا انا هي محكوورة 
عويشة(شافت فيونس ورجعات شافت فديمنة وحركات فمهاا)ممم تجي معاهاا شيي ضربة لفمها نيشااان باش يرجع اللور شوييا شفتو خارج 
ديمنة(لاحت عليها مخدة وناضت)هاهياا مخلياها لييكم نمشي نعس مناعسااش مزياان لباارح 
خليل-لاش كتعاودي لينا قصة حيااتك 
مجد-باش تفقصنا حنا السيليباطيريين 
خليل-ههههههه ناري نكحتي لفروونسيي 
عويشة(ناضت )اعطيكم الدل مبيقيتو تمركووو بقا غير تحطو سراول علامة الساعة هادي 
خلاتهم كيضحكوو وطلعات عند ديمنة بقاو مجمعين حتى غفااو
مفاقت الى بصوت التيلي ضارت بجنابها لقات راسها هي بوحدها فلببي تقادات فلكلسة وحلات لخط بصوت غالب عليه نعااس 
ديمنة-الو 
كمال-الزين كان ناعس 
ديمنة(رجعات حطات راسها على لمخدة)ممم فينك 
كمال-هانا قريب ندخل لمدينة عندك 
ديمنة(بعدات التيلي وشافت السااعة لقاتها ستة تاع لعشية)ااوه كيدرتي ليهاا زيط ريط 
كمال-ههه راه وصلتهم ورجعت واش لي مخليك بوحدك غيهنا ليه لبال 
ديمنة-انا فدارنا ماشي بوحدي 
كمال-نتي وليتي مسؤليتي انا احبيبة 
ديمنة-كتهدر ونتا سااايك ولا لقانون هي علينااا محششمتييش 
كمال-هههه قطعي لمك تنوصل جوتيم بب 
ديمنة-احح تانا حق ربي (ضحك كمااال وقطعات ناضت غسلات وجهاا ونزلات كان حفيضة وحسن مجمعين على كاس اتااي تنطق حسن 
حسن-زعما فين شطارتك فيين ديمنة لي يسمعوها جنون يخويو الدار
حفيضة-بسم الله كيشتيها تخليهاا 
حسن(شاف فحفيضة)نتي غا سكتيي (شاف فديمنة) ديمنة بغيت نولي تاناا فنتخاباات اش ندير 
ديمنة(هزات كاس اتاي)جوج كيلو فالطبسييل ولبرقوق ودردر عليه زنجلاان واحد جوج صنادق 
ديسيير هااا توليي منك لرئيس لحكومة 
حسن(قرب ليهاا وحك ودنو) ولا بغيت نولي رئيس لحكوومة 
حفيضة (كتكب فاتااي)الله مصلي عليك ارسول الله مع نتا شلاهبي وصقراام تجي معااك ترواسييت ههه منك لملييك تخرج ليه على لميزانية منهارهاا نوليو نطلبو فلفيراجاات تاع بن سليماان هههههه 
حسن-هي يهي راه نعجبك فلبشري ولا ربحت نشري ليك مضمة 
حفيضة-تاع دهب 
حسن-هههه لي يجي مع وجهك ابتي احفيضة ههه 
ديمنة-هههه منهاارك يشدووك رهينة فداعش ههههههه مفيهاش تخرشيش 
مجد(دخل هوا خليل )ناري طبت طبت 
حفيضة-راه كينطة فلكوزينة 
خليل-هههه ودهن مزيااان 
مجد-دابا واش انا كنقلب على ترابااخو ونتوما كتبخوو (مشا عند حسن وباس راسو)هد الصليعة عندك العميم ندوزو بيهاا طريق لصحراا هههه 
حسن-حيد لهيه الخانز بل لخانز 
مجد-كلس حدااه )زعما مضبرش ليناا فشي خدمة فلقهوة الله احفض لبزيزيلة العميم لي شركت انا وهاد لقرودة تولاادك 
حسن-تغسل لماعن 
مجد-وجهي تاع لماعن 
حسن(شاف فيه )حاشااا نتا وجهك نمسحو بيه طواليييط نوض نوضض 
سمعو صوت لكلاكسون على براا تقفز مجد وراا حسن وتخبااا ناض خليل حل لباب ودخل كمال ناشط وضحكة خارجة ليه من لودن سلم عليهم وشااف مجد مد ليه ايدو وخنزر فييه ومشا حدا ديمنة وكلس
حسن-كيبقا عمك اولدي
كمال-لبااس الحمد لله 
حفيضة-ولدي يكما فيك جوع نوجد ليك شي حاجة 
كمال-لاا والله عياان بغيت غير نرتااح جيت ندي غير ديمنة 
حسن-اوى ماشي مشكيل(كيدفع فمجد لي كيطل غير بعينيه)يبعد مالك مخشي فياا 
مجد-ااا لبرد لبرد خلينا نتمخشوو نشم فيك ريحت لواليد(شم بيطانوو)اعع نوض غادوش لييك حكلي دخت 
حسن-اييه راه ريحت لمسك ولعنبر 
مجد-اييه ريحت (شاف فكمال ورجع تخبااا)احح لبرد لبرد 
ديمنة-باقي لحال بلاتي شوية 
كمال(خرج عينيه)نوضي لمك جاي كاطريام هي باش ندخ بكري 
تسالمات معاهم وناضت طلعات لبيتهاا هزات لكارطونة ونزلاات لطموبلي شافها كمال وقال –اش تما 

ديمنة-لحشيش هههه
كمال(ركب فبلاصتو وهيا حطات لكارطونة اللور وجات حدااه هز ايدهاا وباااسهاا وهوا ساايك)احح على وخلااص 
بعد دقائق كانو فباب الدار حل لباب وهيا موراه هزاة كارطونتهااا مع لحلة طارت لبييت قبل ميطلع حطات لكارطونة فلماريو لتحت سدات ونزلاات لتحت لقاتوو فلكوزينة كيصاايب قهوة كحلة ومطلع لقاميجة تالمرفق وحالها من صدر وقفات جنبوو وجهاا عندوو 
ديمنة-معيتييش من لقهوة كحلة صباح وعشية
كمال-ولف وادماان اش غنديير ههه(جابها قدامو وكالاهاا مع لحيط)بحال واحد لغزالة ادمنتهااا وادمنت نفسهاا 
ديمنة(حطات ايدهاا على صدروو وتعلاات باستو فخدوو وهوا بسرعة شدها من عنقهااا هز ليها راسهاا عندوو وباسهاا فجبهتهاا وحط نيفو على نيفهاا وايدوو كتلعب فحنكهاا همس ليها بصوت بورشهااا ولمساتو كتخليها تابعااه بلا اراادتهااا 
كمال-توحشتك 
ديمنة(ضحكاات بلا متهدر حتى لقاتو كيتلمس شفايفهاا ببطئ وكيبعد ويرجع ينزل يلتاهمهم بحكات فشلاتهاا وخلات داتهم تشتعل (هز ايدوو وطفا لماشين وفمو مزال فمهاا بغفلة منها هزها من خصرها وضورات عليه رجليهاا حطها فوق الطبلة وهز شعرهاا من عنقهاا باش يتااح فلقبلاات لي كتزااد وتيرتهم مع انسجامهاا معااه بحركاتهاا وبصوتها الراناان لي كيسمعو بحال اشارة في لمزييد نزل لفتحت صدرهاا كيقرصها بلحيتوو هز راسوو نفسو سخونة كتخرج من نيفوو كضرب فوجها نيشااان 
كمال-حلاوتك غير مكتزييد ممم(باسهاا قريب لفمهاا )
ديمنة(بعدات راسهاا عليه وضحكاات )وباراكا ونتا جاي محلف هههه شرب قهوتك 
كمال-نخلي لحلاوة ونشرب قهوة مرة 
ديمنة(ضداتو من لحيتوو وعبزات ليه فموو )نتا لي كتبغيهاا هكاااك 
كمال-عمري نتيي فراسك كنحمااق على طواسلك 
ديمنة(عوجات فمها)ممم باينة هي من لعصا لي زوقتيني بيهاا 
كمال(كيبوس فعنقهاا وكيعضهاا) ومزاال نضربك لا درتي علاااش ولي حط عليك ايدو نهرسهم لييه 
ديمنة-ياك ختك حطاتهم مالك مهرستيهم 
كمال(هز راسو عينيه نايمين شعروو مخبل وفموو كيبري بريق شفايفهاا ) اناا مضربتهااش حيت مزاال غنتفاهم معاها على بزااف تلحوااايج ونتي ضربتك حيت مكتسنطييش لهضرتيي كون دخل لحااج ولقاك فديك لحالة ممم نص صدرك بايين(ضربهاا لجنبهاا)وعاطيا لباب بهد لخيراات ممم ماشي غطيحي من عينوو 
ديمنةقنعتيييني والله (نزلات من فوق الطبلة)انا طلعت لبييت 
كمال-غتوجدي لياا ليلتيي ههه 
ديمنة(وهيا عاطياه بضهروو)لسة مشفتش حاجة 
طلعاات لبييت واول حاجة دارت سداات لباب عليهاا وتكات عليه وقاالت- اهلا بك في جحيميي ونبدا باول محاولة مشات لبيسي شعلاتو ودخلات ليوتووب خدمات موسيقى رومنسية مشات خدات لبيليل ديالها وجبدات شوميز فلكحل لبسااتو وعليه بينواارو هزات تيليفونهاا وكتقلب على بلاصة مناسبة لتوتيق اللحضة التاريخية لي فبالهاا لقاتها مقابلة معا لباب حطاتو وغطاتو باش ميبانش تريحااات 
كمال(كيحل فلباب)دوودو حبي حلي لبااب (حلاتوو وهيا كتحلون بكل انوتة الرااحة خلات جسمهاا يعمر شوية ولا مناسب لطولهاا شفايفها كيبرييو مع ضو لخفيف فلبييت شداتو من ايو وجراتو وهوا مسلوب بيها وبريحتهاا وبجسمها لمتلئلئ الابيض
إن كنت أسمي نفسي بالقمر فأنت نجماتي
وإن أسمي نفسي بالبحر فأنت قطرات مياهي
وإن أسمي نفسي بالشعر فأنت كلمات قصائدي
إن كنت الحياة فأنت أيامي وأعوامي
إن كنت الأمل والذكرى فأنت أحلامي
وإن كنت بلا أمل فأنت آمالي
ديمنة-مالك مصدووم عمرك شفتينيي ههه 
كمال(حط لكاس تاع لقهوة وهبط ما بقي من لقميجة وعينيه كيلتاهموهاا بشهوة وحب غامر)كون نعطيك عيني تشوفي بيه مكنتي غتعضريني مشتتاق لييك (باسه فودهااا حتى بعدات كضحك رجع جرهااا وحط ايدوو على كرشهااا وطالع بيهاا تالصدرهاا قربها لصدروو كيستنشق ريحتها لفرييدة قرب لشفايفهااا خداهم بين فموو وايديه كتسلل لبينووار حتى هربات ليه 
ديمنة-ت ت ت باقي مبدات سهرتناا ابب (تقلباات وعطاتو بضهرهاا كتشوف فلبيسيي بدلات الاغنية لاغنية شرقية وقربات ليه وشدات ايدوو جرااه كتماايل او بلاحرى كتغرقي ليه شوارج وهواا ضحكة واصلة لودنوو فين ملقا لفرصة كياخد ليه رشفة من جسمهاا او لمسة من مفاتنهااا 
حيدات ليه السمطة وحلاتو وتهوا ماشي من لعاكزيين بقا هي بلبووكسوور بقات شادة السمطة وكضحك عاضة على فمهاا 
ديمنة-ليلتك غيشهدو عليهاا طيور لجنة ابب 

كمال مشا هز شال وجابو حزم ليها ترمتها وقال:ليلتك نتي مطلعش فيها شمش ههه
طلقات ضحكا عاليا بجهد خلاتو اضحك وافرنس وقال:سيكي أبنت حسن وشعلي فينا العافيا هههه يالع(كان راجع بلاصتو)فرجيني نشوفو التلواز عندك كيداير
جراتو بجهد تاقرب عندها باستو حدا فمو وقال:نونو ههه غنشطحو بجزج ههه
كمال:ههه شنو زعما نلوز ليك أنا(قاس ترمتها)تتي لي تعرفي
ديمنا:هههه نشطخو بجوج أغيسوو ديالي
ضحك وشد فخصرها وبقات كتمايل ليه تاهي بين يدو وبلعاني كتحاك معاه باش تاهو يشطح..تا قلباتها شعبي وهوما يشدوهم الهوايج وبدا كيشطح معاها ناسي كلشي بحالا كاين فعرس وتاهي دامشي لي بغات بعدات شوي على لكاميرة لي شداه وخلاتوابان بوخدو كيشطح الشعبي ويتحرك وخيرو كولو معزول عاد البوكسر لي مغطي هي شوي..كضحك عليه وتزغرت ليه وتصيفت ليه بوسات فالهوا وهو كيشطح بحالا شعلاتو مع شحال هذا ماشطح
ديننا:لولولةلو ههههه هاكاك أولد رحمة لويها 
كمال:ههههه اوا اجي
ديمنا:هي شطح احبيبي شطح لياا وفلخر أنا نبرع الزين ديالي الفنون ديااي(بصوت هامس)الشيخة تسونامي ديالي هه
كمل كمال على شطيحو تاعرااق وحماق بالمعقول يعني الشوهة دوتكوم ومشا تلاح على الناموسية عرقان وقال:ههههه سخفتبني ههه عرفتي شحال ماشطحت
جات وقفات عليه كضحك مربعة يديها وقالت:شحال أعمري ههه
كمال:شي سبع سنين هاكام هههه
ديمنا:وتاعت اليوم والله لنسيتبها أولد رحمة هههه
غفلها وجرها تاطاحت فوقو وقالت:اوا اجي ندير ليك ماتفكري أبنت حسن ههههه
ديمنا:هههههه طلق براكا من البسالة اه سخنتي تاني علي
كمال:هععع علاه الى مسخنت عليك علامن بنسخن ههههه
ديمنا:شوف داك الحيط قضي بيه 
كمال:غتطلبي الشرع ههههه
قلبها تحتو وباشر فالتهام شفايفها وايديه كتلمس جسمهاا عرقاان كينهج
ديمنة(حساات بيه وصل لطوووب دفعاتووو وكلساات مخلووعة)واش مسمعتيش هد الصووت 
كمال(رجع جرهاا وكيبووس فيها وهيا كتنترر)اوووه شنووو شمن صوت تاني 
ديمنة-ششش سمع سمع بحال شي حد فسطح 
كمال-غيكونو غير لمشاااش(جر فمهاا عندووو حتى بعداات عليه)نعل طواااسلك واش باغة تجهلينيي 
ديمنة-لا لاا هادشي ماشي مشة نووض شووف شكوون (كدفع فييه )ونوووض 
كمال(ناض لبس علييه شورطو بزز كيسب )عرفتي ومنلقا شي حد نعلققك من رجلييك (حل لبااابا ولبس بانطوفتهاا كيمشي هي على طراف صباعوو طلع فدرووج لسطح وهيا مورااه كتسلت بلا ميحس بييهاا حل لباب تسطح وخرج كيطل برااسو تسمع لباب تسد علييه حل عينوو ولبرد كيضرب فيه مزاال محس بييه حيت داتو سخوونة مشا جيهت لباب وكيدق
كمال(بصوت خاافت)ديمنة (كيدق)اش هد لخراااا ليلة كحلة ماشي حمرة (دار ايديه فجنابو وكيضرب لباب برجلييه)اوووف اووفف 
'''' استغفر الله والله مبقيتو تحشموو (كان لجاار لي مقابل مع دار كماال تيبان ليه عريااان غير بشورط قصير 
كمال(ضار وشافييه وقرب لحاشية تاع سطح)مالك الشررييف مشات ليك شي حاجة 
''''سير ستر هي راااسك اولديي 
كمال(كيحل فسيور تاع الشورط)والله ومدخل لخربتك تنزل لي بقاا نتا لي بقيتي لياا فلحساااب (رجع لباب لحمو مشوك بلبرد)والله متبقا فمك المشعمة شوهتيني مع جيراان 
ديمنة-هههههههههههه (هبطات بشوية لبييت مشات هزات التيليي وسجلاتو كلوو ورجعات خبباتو ومشات طلعاات لقاتو باقي كيدق حلات لباب بشوية بغااات تهرب تشدهاا من شعرهااا وزداهااا مع لحيط 
كمال(دفع لباب سدو برجلوو وتقابل معاهااا )محشمتيش (مخنزر فيهاا) 
ديمنة-راه تسد بوحدوو مالك نيتك خايبة 
كمال-الله اجعلني نتتيق 
ديمنة-لهلااك التييق(دازت من قداامو حتى جبدها معااهاا بايدوو لطرمتهااا دارت بغاات الضربووو تعكلات وتلوات ليها رجليهااا تشداات فالشوورط نزلاتو معااهاا )الععععععع
كمال(شاد الشورط وحابسها برجلو باش متكركبش)ولحمااارة طلقي اححح 
ديمنة(تخبطات مع الدرجة وبدات كتغبن)اعععع تفوو على مرض 
كمال(ضحك وجرهاا وقفهاا موعتة )ههه راه قلت ليك ضوري تضوري وتجيبيها فقزيبتك (هزهاا كتنتف فييه وكتعض فعنقوو دخلها لبييت وحطهااا 
ديمنة-تفوو خرجتي مناا هد شطيح 
كمال(قرب ليهااا) شداني لمك الترعيدة من صبعي صغير بسبابك مخرجاني لصميقليي مبقيتش فييك 
ديمنة-اححح مشفتي والوو ههه (جرها من شعرهاا)اااه وزمر مبقيتيش تنتفنيي اووف(ناضت كتحك فشعرها مقابلة مع لمرااية حتى حسااات بايديه محاصرينهاا وزير عليهااا 
كمال-علااش تنقول بلي هد اليلية مزاال خاصهاا الرمنسية باش تكمل(عضهاا من ودنها بجهد تضاارت بغات ضربوو وتعرعر علييه حكمها مزياان ورماها فوق سرير كيلتاهم شفايفها بزز منهااخلاها تدور يديها على عنقو بزز عليها وغاصو فعالم ديالهم بجوج تحت أنغام اهاتهم وشهوتهم لي كل نهار كتزاد كثر وكثر

كانو مغطين متكيها على ايدو كيف عادتووو وايدو على كرشهاا استقراات فوق جرحة وشاف فيهاا وقال-يكما ضراتك تانيي 
ديمنة-مم لاا ماشي بزااف (هزات بينوارها من لارض لبسااتو ومشات لحمام)غندوش عاد نعس 
كمال-ؤكي بب انا ميت بنعااس 
دخلات لحمام خدات دوش سخوون كمدات فيه الدقة وكضحك لوات عليها فطة وخرجاات لقات كمال ميت بنعاااس قربات ليه لقاتو جار مخدتهاا تحت ايدوو وناعس على صدروو ضحكاات وبعدااات وهيا تغوت 
ديمنة-اااااااه كمااااااااااال 
كمال(فاق مخلووع قافز من بلاصتو عينيه كيحلهم هي بزز)مالك مالك على هد لغوات اش شفتي
ديمنة-اععع تحت الناموسية معرفت شنوو تماا شافني وتخباا 
كمال-غير خلعتييهم (تاوب وناض عكزاان مهدود قلب تحت سرير مبان ليه والووو )وووواااالو تحاجة مكاينة دوزي تنعسي بففف حشومة عليك والله تمسخسخ اااه(تلاح فوق فراشوو بلا ميضووور غفا من جديد 
ديمنة-والله متنعس ابب (مشات لتيليفونو ودخلات لالارم لقاتوو مسجلها على السبعة تفكرات بلي غدا خدااام وحلفاات تاتبيتو بلا نعااس بدلات الريفيي ل تمنية ومشات لبسات ديباردو وشوورط ومشات تكات حداااه تقابلات معاه كتعنكش ليه فوجهوو وهوا كل مرة تعنكشو تحل عينيه كافر
كمال-واش جيتك على لكاانة خليني نعسس صباح خدام بكريي ميمتك 
ديمنة(دلات شنايفهاا)مفيااس نعااس
كمال(حط راسو على لمخدة وغمض عينييه وكيهدر تقييل)واخة احبيبة هي سكتيي 
ديمنة-كماااال كتبغينيي
كمال-ممم 
ديمنة(حلات ليه عينيي بصباعهاا وهوما مقلووبين بعد راسوو معندوش جهد لي هضر )وشوفيااا 
كمال-غنووض نشوفييك مزوقة بشي تييو الله ارحم باااك راه خداام صبااح واش حكياها فيااا 
ديمنة(تقلباات على صدرهاا كتجروو من شفاروو وكتبعكك)وعلاش ضربتيني ممم 
كمال(وقف ككيخبط فلمخدة)حرق ديل مي اناا الله اعطيني لحبس مع لقطاطعية ولا نحط عليك ايديي اناا حمااار هااااااا عارت الله خليني هي نعس هي شويي هز السااعة)بفففف جوج واش بغاني نعس على موكة امتا تبزق عفاا حبي(جرها تحت درااعوو وسد ليها فمهااا)نيني امامااا نيني 
ديمنة-مامماااااال طننننييييي حممممممممماام مممممم (حلات فمهاا عضاتووو وبعداات كتجري )ههههه تنعس على الشوك قول اميين 
كمال-دعيتك الله هوا يقد علييك اسخارت لعكرب 
ديمنة-صافي صافيي هاني ساكتة (تخشات حداه وطفات الضوو وبقات كل مرة تعنكشوو وطير عليه نعاااس هيا نعسااات وهوا بقاا حال عينوو مكرهش ينوض يقجهاا مي ناعسة فوق صدرو كيف شي بريييئة وهياا ابليس كيركع ليهااا بعد عنااء قدؤ يسد عينووو لكن سرعااان مفيقو صوت الريفيي هزو عينيه مسدودين بانت ليه تمنية لاح ديمنة من علييه معرفات باش تبلاات ناض كيجريي لدوووش دوش بلخف ورازا لحيتوو 
كمال-فاااااااااااك فااااك على باكوور تمنيية واش انا مسخووط اوووف (خرج لماريوو وديمنة مراقباااه حبد حوايجوو كيلبس كلشي دقة وحدةة شاف فديمنة بسرعو وهوا كيسد فلقميجة ويلبس فتقااشر)لا بقاات فيك دخليني لكوزيينة نعجن لييك 
ديمنة-ههههههه انا بعدا مكنخليش دقتيي سير يصبنك الشااف 
كمال (نازل فدرووج كيسد فالسمطة تاع السرواال وكيقلب على لكونطااكت فجنابوو حتى بسبساات من مورااه ولكونطاكت فايديها ياللله بغا يشدو بعدااتو )طلقي اديمنة خلاااص 
ديمنة(حركات راسها وجمعات شنايفها)بوسنييي
كمال(باسها بلخف )ارااي سربي 
ديمنة-هههه (طلعات فدرووج كتجري وهوا مورااها كتغوت لاحت السااروت وهربات لبيت سداتو عليهااا)صباحك مبروووووووك
كمال(هز سوارت من الارض جنون الدنيا فوق رااسوو زاد خلفة مع لباب كيجريي تاطوموبييل ركب وكسيرااا بجهد كيسمع تيليفونو كيصونييي شاف لقا سعييد وبدا كينفخ )وي وي هاني جاي 
سعيد-واش حنا ديجاا مقودينها مع الشااف ونتا صابح خامر
كمال(بلغواات)صاابح مزمر لهلا يوري لمك حاالتيي ليلة كحلة منعست مشفتو هاا قاليك خامر (قطع عليه ولاح التيلي مسافت الطريق لقااه قدام الكوميساريية 
الشرطي دار التحية لكماال-الشااف مون كولونيل كيتسنااك فلبيرو تاعك 
كمال(مشا بلا ميجاوب دخل كي لعجاج نص لقميجة خارج من السرووال وهوا لي ديما معروف علييه الانااقة ونقااا شافو سعيد حابس الضحكة )هي ضحك وجهي تاع الضحك
سعيد-ههههه وكتباان بحال الى باايت مع خوتك لتحت هه
الشااف-كمال يساك لبااس اش هد التعطيلة اوو (حرك ايدو)تبهديلة
كمال-التيليفون مصوناااش بكريي غير دوزها ليا وصاافي 
الشاف-اخر مرة يالله شوفو خدمتكم وهدا اخر اندار ليكم بججوج تعصاو كلامي غيكون كلام اخور 
دارو ليه التحية وخرج في حين كمال تيليفونو صوناا طلعو لقاها ديمنة 
كمال-باقي عندك لوجه تصوني ليااا 
ديمنة-هههه لا لا بغيت غير نقوليك دخل لواتساااب شوف لييك واحد سوفونيير ههههه جوتيم ابب(قطعات عليه خلاتو شاد التيلي فايدو بالزربة حل الواتس ودخل لميساجاتهاا حل لفيديوو وحل فموو او سد ودنييه 
كمال-ياااربي نكون هي حلمت

كلس كمال ودنييه كيصفرو وهوا كيشوووف راسوو محيح بلفيديوو وغير بلبووكسوور لفيديوو كان دقيقة كيعاودها ويعاودهاا باش يزيد يتاكد دموو برد وعلى غير عادتوو رخى النفس حيت اخرتو غيموت على ايديهاا 
سعيد-سسس والفن والبوكوووص (غوت)وا لحبس مااالك 
كمال-هااا مالي (سد التيليفووون )اجي نوري لطواااسلك مالي نتوما لي زوجتوني بديك لعكرب السااامة لي دقتها متخليهاااش اااه خرجتووووو عليااا (هز ايدو لسماا)يااااااربي اشمن دنب درت ياااربي راه صافي تهدييت 
سعيد-هههههه ربي ربي اش دارت لييك وعلااش 
كمال-ضربتهاا لباارح حيت نوضاتها هيا وسهيلة وحالفة بحلوفها تاترجع الدقة دقاااات 
تحل لبااب ودخل حميد فايدو ملف يالله بغا يهدر حبسوو كماال وقال-حمييد شحال ونتا مزوج
حميد-خمس سنين 
كمال-عمرك ضربتي مراتك 
حميد(حك راسوو)لكدوب عالله حراام ملي كنتقطع مي دابا عفا الله درنا لوليداات 
كمال-اوو ملي كضربهاا اش كديرر 
حميد-اش باديير كتبكيي ودعي فياا تاتعيااا وملي نحزرهاا ترطااب وتولي سمن وعسل بحال موقع والو 
سعييد-ههههههه مراتك ومراتوو بحرااان لا يلتقيااان 
حميد-هههه ورااه قلتها ليكم مشيتو تالرحبة لعكاارب وعزلتوو اما انا خديتها هي درويشة(حط لميلف فوق لمكتب)هداا سيفطو ليك الشاااف تكلف بييه 
كمال(شد راسوو)نوضوو خرجو نوضووو 
سعيد(ناض كيضحك )كتبقا فيا المسخووط والله متستااهل
كمال(هز راسوو ولااح علييه كاس تاع ستيلواات تاتشتتو )خويي خلاااص 
خرجوو وخلاووه جابد التيلي كيعاود فلفيديو وضحك على رااسوو قدماا عرف بلي لعنف مغيديرش نتيجة معاهاا قرر يلعب لعبتهاا وخة فلداخل دديالو مكرهش يغززها بسنانوو دور لنمرتهاا وجاوبات بصوت مبحوح بنعااس 
ديمنة-نعاام 
كمال-محشمتييش اااه
ديمنة-ونتا محشمتيش ضربني بلبزيم تاع السمطة 
كمال-والله متبقا فييك 
ديمنة-شووف بغيتيناا نديروو لهدنة نتا شد ايديك واناا نكون معااك بخييير (كتاوب)ااااااخخخ اش قلتيي 
كمال(بتشكيك)زعماا صافي سلاو تنوعيرك 
ديمنة-لا لا لدي مايفيييد ولاكن على ودك ندير معاك لمزياان داباا هي فكر وقرر قبل متحط عليا ايديك عرف راه عندي تسونامي فالتيليي ونزييد وحق مولانة تكتعرف تلوز حسن منهاا وعندك شي شطحة اححح نار ياحبيبي ناااار 
كمال-هد اللعب مبقيتيش تلعبيييه ولا مغيعجبك حاال وغنجي ونلقا هد لفيديو عندك غيكون تصرف اخوور معاااك وعلياا بلييمين مبااقي نحط عليك ايدي شهمتيييييني ابنت الناااس 
ديمنة-ههههه غي سيفطو ليك ومسحتوو غي ضاحكةة معاااك هههه متعصبش ليااا ابب 
كمال-بففف هدا الله معاااك جهدي تسالااا وشطارتي راحت فداكشي كيد نسااا اخ منوو (قطع عليهاا ومشا لفيديو مسحوو وبااشر بخدمتوو وعينيه كيتلصقوو بنعاااس معدي بكاس تاع لقهوة مخرجش من لبيروو وصلات طنااااش قدقد هز سواارتو وتيليفونوو وخرج فتجااه الداار من بعد متقدا لي خااص وقف ولا خايف يدخل ويتصادف مع شي زبلة تانيي حل لباب وايديه فيهم ميكااات دخل راسو هوا اللول كانت الدار نقية ولحس مقطووع حط الصاشياات وطلع لفووق حل لباب دبيبتوو وكيسمعها فدووش مشا لتيليفونها هزوو ودخل كيبقشش فييه ملقاش حس لفيديوو حطو فبلاصتوو وكلس حتى خرجاات ديمنة بفوطة قصيرة شافتو وغوتاات 
ديمنة-اااه (سدات فمهاا)
كمال(كيهز فكمايم لقاميجة)لا لا باقي مجا وقت لغوااات باقي مدرت والووو اجي عنقي حبيبك راه توحشك

ديمنة-ههه لا لاا منعنقك متعنقنيي تقرب لياااا ندير صباعي فودني ونغوت لربي لي خلقنيي 
كمال-غوتي نسمعع يالله غوتيي(قرب ليهاا وهياا كتبعد غفلاتو ونقزات فوق سرير شادة لفوطة هي بزز)اجي لهناا نتفاهموو 
ديمنة-واااع لااا وبااااااابااااا اااااه(هربااات ليه من لبييت ونزلات لتحت بلفووطة دخلات لكوزينة وهزاات مغرف كبير وهواا قبالتهااا)بعد ولا نبرقق ليك راسك بييييه اهعععن 
كمال قرب ليها ولوا ليها ايدهاا تطيحاتوو كتغبن –اشنو ندير فوالديك داباا 
ديمنة-(بترجي)انا فعارك صافي لي غلب يعف ميمتك ايدي ايديي الخرا والله تضريتينيي ااااااي اهئ اهئ 
كمال(زداهاا مع لحاشية تلبوطاجيي وبااقي مضور ايدهاا وبارك عليهااا )باقة تلعبي معاياا داك اللعب ااه شوفي فيااا (غوت)وشووفييي 
ديمنة(عاضة على فمهااا وهزات عينيها فيه )
كمال-واش باغة تحمقينيي نتي مفيهاااش تزدا معاهاا وشد ليد لخرااا زيرهااا مع ختهاا ورا ضهرهاا تا توعتااات )باقاا تعاودي 
ديمنة-اااي وصافي طلق راك وعتينييي (تغرغرو عينيها بدمووع وشعرهااا فازك طايح على وجهااا كتشوفيه عالله تبقاا فييه 
كمال(هز ايدو كيحيد ليهااا شعر من على وجهااا وكيشوف دموع فعينيهااا)غير عينيك لي كيشفعوو ليك اديمنة اما فعايلك ابليس وميطيحوش فبالوو
ديمنة-وطلق صافي وعتينيي ازمر (طلق من ايدهاا وضوراتهم كتحك فيهم وكدمع ولاو ايديه مطراسيين فايديهاا كلسات فلكرسي كتهرنن علييه وهوا مقابل معاها كيضحك 
كمال-وبكي مزيااان ههه اصلا تيعجبوني عينيك ملي كيتنفخو من دمووع 
ديمنة(بصوت باكي مغطية عينيها بايديهاا)ق'' فحاالك تفوو كلشي عندك بلعنف (كتمسح عينيها بكف ايديها )
كمال(مشاا لصالوون جاب لميكااات وهياا كطل عليه هي بنص عيين جبد سندوتشااات حطهم فطبيلة )من ليوماا غتبدااي طيبي لراااجلك الزيين هدشي راه مضر بالصحة
ديمنة(كتمسح فعينيها)التااكل فيه السم يدكدك ليك لمسران 
كمال-ملي ماشي نتي لي مطيبااه والله ميقتلنيي (كلس فوق لكرسي مقابل معاهاا وداير رجل فوق رجل ناضت بغات تمشي بزعفة وجرها من ايدهاا تطيحهاا فوق رجلووو )هههه صافي فيك هي لفم (خشات راسها فعنقوو كتبكي )
ديمنة(هزاات كتافهاا عليييه )بعد مني 
كمال-على اساس انا لي مخشي فييك راه نتي لي مخشية فياا ههه نوضي لبسي واجي تغدااي اجي كتعرفي الطيبي شي حاجة من غير لقلب 
ديمنة-بيضااتك 
كمال(تهز كمال بالضحك بلا هواااه وضربها لجنابهاا)ياك لمك تسخاااي نوضي يالله لبسي حوايجك ونزلي تغدااي 
ديمنة-مبغييتش(هزات راسها من عنقوو وشافت فيه بتخنزيرة وناضت)باااسل (طلعات لبييت لبساات حوايجهاا ونزلاات معفرة هزات كاس لماا كتشرب فييه وكمال كيتسناهاا والتيليفون بايدو حتى جااات 
كمال-دوزي تاكلي 
ديمنة-مبغيييتش تت بزز 
كمال(شاف فيهااا ونااض عنقهاا )راه انا لي خاصني نكعاا 
ديمنة(كدفع فييه)بعد لهيه وبقا تشد مكافشك عندك راه ماشي مخدة انا تبقا ضرب فيهااا 
كمال(ضورهاا عنوو وشدها من خصرها وهياا مربعة ايديها وكتشووف فجنب)انااا نسيت ونتي مننسيتييي واخة الالة سمحيليااا ضربتك وعمرهاا تعااود 
ديمنة-لا غير عاودها وتشووف لمنقي خياارو 
كمال-ههه على انا مزوج بشمهارووج ونعااود بربي لباقي حطيت عليك ايديي شويهم نتيي (باسها من حنكها)وخلينا ندوزو هد تلتياام بوحدناا زوينة متجهلينييش غي جات حشومة ومكنت نتكي والديك هنا بفوطتك هههه
ديمنة(ضحكااات)مكبووت لاخر خاصك هي امتاا
كمال(هزهااا)وتدابااا اش كنتسنااو 
ديمنة-هههه لا لا عفاااك فيا جووع
حطهاا وكلس وكلساات حداااه تغدااو ضاحكيين 
كمال-انا غنرجع لخدمة دابااا لعشية ونجي اش طيبي لينا امدام ههه
ديمنة(كتجمع فالطبلة)فتات الشطبة ههه تاتجي طيييبو مكنعرفش ااه نتا كتعرف تعلمنيي 
كمال-لاا صفااات ملي وليت انا نعلمك طيااب وخة الالة متخرجييش راه خبااارك توصلنيي هي نكمل خدمتي ونجيي 
ديمنة-واخة تحناا عليهاا وهيا محنية على الطبلةة باسها من عنقهااا حتى تهرااات وبدات كتلوى ليه فايدو )اهداا كتهرنيي 
كمال-نتي هي كنقيصك كتهري معنق مشة 
خرجااات معااه تالباب ومشااا ورجعات هياا لصالون هازة التيلي حتى سمعات الدقان فلباب

ناضت عينيها فالتيليفوون حلات لباب بانت ليها عوييشة هازة صاكهااا 
عويشة-لقردة لاش مكتجاوبييش 
ديمنة-مكنتش مسالية 
عويشة(ميقات فيها)بيتي تكولي كتشقااي والله منتيقك (كتشوف فجنابهاا )ندخلو من الزنقةة
ديمنة-اش درتي ابنت لحرااام نعرفك 
عويشة-اناري مدرت والوو هي جييت دايرة بيك السبة (شافت فيها وبدات كدور فعينيهااا )ببب بغيت نخرج مع سعييد 
ديمنة-فين بغيتو تخرجو على هوا مخداامش 
عويشة-تت قاليااا ميخدم تاليل وداباا الى سولوك عليا قوليهم هاهيا معايااا راه منتعطلش
ديمنة-زعمتيييي زعمتي وركباتك لي مكتعلمش
عويشة-اشناهيا دودة ههه لا لاا ركبني بوفاالج ولبروووودة 
ديمنة-ومتعطليش عليا يميين وتفووتي لخمسة نخرا علييك 
عويشة-كوني هانيااا 
ناضت عويشة فرحاانة خرجات من عند ديمنة ومشااات فتجااه الشاانطي حتى وقف عليها سعييد وهوا كيفرنس حل ليها لباب من لدااخل وركبااات حدااه 
عويشة-السلاام 
سعيد-هد السلام عندك ناشفة 
عويشة-اوى رقدها ترطاااب 
سعييد-هااح علييك وخلااص فين تبغي نمشيو 
عويشة-بعد غير منهناا لي شوفني شي حد 
سعييد-واخة الالة هدا نهار كبير ملي رضيتي تخرجيي خاصني نزغرت 
عويشة-وييلي كون تحشم 
ضحك وديمارا اللوطوو وهواا كيشوف فيهاا كل مرة وهيا كضور راسها لجيهة اخرى كان لجو مضبب شوياا خرج على لمدينة وقف فوق تلة مقابلة مع لبحر والريح كيضرب فييه سكت الطموبييل وشاف فعويشة
سعيد-دابا مزييان مكاين لي يشووفك هي ربي وانا 
عويشة-ممم 
سعيد(زعم وحط ايدوو على ايدها لي كانت فوق فخضها تقفزاات)مالكي هي كتقفزي
عويشة(بعدات ايدوو)ولاا هدااا شد ايدك ودابا قولياا علاش باغي تشووفني 
سعيد-ههه انا هضرت مع لواليدة وهيا باغة تشووفك 
عويشة- مم بصح 
سعيد-ممم بصح مالكي مفرحاناااش 
عويشة(كتفكر)
ديمنة-ويلي على بنت لكلبب واش حمارة مخصووش يشووفك فرحااانة باغة طيري حباا فخنزووو تبتيي وخليه يطرططا وتقليي الزبل
جليلة-نتي قاليك هي عجبتينيي سرطييي لحوت بشووكووو اما لاقاليك كنبغييك تلاحي فبيير بلا متشهديي
ديمنة-الى هدر مع موو اش غتقوولي 
جليلة-ممم اوى مزيااان هاحنا غنشوووفووو يااك فهمتي ونووضي تقوديي حكي داك الصاالوون راه غمااال 
سعيد(كيحرك فيهاا)عيشة صافاا 
عيشة(ضحكاات)هاا هههصافااا
سعيد-اوى فرحانة دابةة ها لواليدة غتجي من طنجة باش تشوفك 
عويشة (تقداات فبلاصتها)هاحنا غنشووفوو 
سعييد-ههه حمقةة 
عويشة(كتشوف فلبحر اما سعييد عينوو غير فيهاا هز ايدوو وقرب لحنكهاا بضهر ايدوو كيدوز علييه حتى تبورشاات وبداقلبهاا كيرجف هبط صبااعو من تحت دقنهاا وضور ليها راسهاا عندوو شافت فييه وسرطات ريقهاا وشفايفها بداو كيترعدوو وهيا كتشووفيه 
سعيد(بصوت خافت وعينيه كيهربو لشفايفهااا )فين كنتي شحال هادي مم 
عويشة(بصوت خاافت)فدارناا 
سعيد(ضحك وايديه كدوز فوق شفايفهاا برفق مشاات لابتساامة بشوية وهاا كيقرب ليهاا وعينيه فنقطة شفايفها مركزة 

يتبع