الغرام المجنون الجزء 19

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

ليتك كنت داخل هذا الرأس ، تتجرع مرارة أفكاري ، ..
تتذوق ذلك الألم حين ترى كُل تلك الخيبات ،.. 
تدرك أنك بابٌ آخرٌ من الأبوابِ التي أغلقت في وجهي ، .. 
علَّك تشعر ولو بالقليل بالرياح التي عصفت داخلي ، .. بأحاسيس كأنها نَفَسُ مريضٍ يُحتضر ، ..
بأرقٍ ..
هل ترى ذلك الجرحِ العميق على يمينك ؟ 
تفاصيله تَحكي طعنةَ غدرٍ من قريب ، ..
إعذر سذاجتي، فقد رأيتُ فيكِ الطبيب ،
حسن(متكي ديمنة على ركبتوو وكيمسح ليهاا على وجهاا وهيا عاد رتااحت وسلمات راسهاا لنعااس تحت لمسات باهاا لحنان واياات القراان فودنيها خلاتها تنعس بتنخصيص 
حفيضة مقابلة معاهاا ولكل كالس فقنت ضايرين بيهاا –رحمة من قبيل كتاصل 
حسن(شاف فيهاا)تاصل ولاا تكعد عطيتهم بنتيي وردة شوفيي شوفي كيرجعااات لهدرة ماشي فالتيليفووون لهدرة مع لي امنتو بنتيي 
ناض حسن مبعد راس ديمنة من علييه خرج كافر وضبابة فعينييه هز طموبيلتوو ومشا نيشاان لدار كمال دق فلبااب وحلات ليه رحمة حشمانة منوو
رحمة-سي حسن م(حبسها بايدوو)
حسن-لا رحمة كلمي لياا كمال
رحمة-دخل بعداا تبقا واقف
حسن-مبقاا فين ندخلل كلمي ليااا كماال الله اخلييك 
رحمة-واخة نمشي نعيط ليييه (تنهداات وزادت مخليا لباب محلول طلعات لفووق ودقات على كمال لقاتوو كيلبس فحوايجوو باش يمشي لخدمتوو )كمال تكلم لسي حسن راه لتحت 
كمال(هز راسو لفووق مغيدد )واخة
لبس سباطوو وهز سوراتو ونزل شاف فحسن داير ايدو فجيااابووو وعاطيه بضهر وقال-عمي
حسن(ضار طلعو وهبطوو وبنفس لوجه قال)عندك لوجه تقوول عمي 
كمال(بغا يهدر حبسو
حسن-شوف اولد الناااس نهار عطيتك بنتي وفهاد لبلاصة بالضبط قلت لييك ديمنة امانة من مهااا ككتموووت وهيا كتوصيي باش عمر لاييد تحط عليهااا ونهار جيتييي بغيتيهااا قلت ليييك لي كاااين قلت لييك بنتييي فمهااا باري منهااا ولكن قلبها طيب قلت ليييك تقدر متفاهمش معاهااا قلتيي مع لوقت غتبدل 
كمال(هبط راسوو وتنهد
حسن-باش ترجعها ليااا حالتها حالة ونتا كالس هنااا بحال الى مواقع والوو عوم بحااارك اولديي وعلياا يمييين الدار لي خرجات منها بنتي بااكية مترجع ليهااا 
كمال(هز راسوو مامتيقش لهدرة لي عاد تقاللت )سي حسسسن اش هد لهدرة الى خليتها تمشي غير بااش ترتاااح وتراااجع راااسهااا راهاا مكتحتاارمنييييش 
حسن-اه هياا لي ضربااااتك اااه هيا لي تستراات على ضربك او وصلك لموووت اااه هيااا لي كلمة جوج تجبد مهااا واش هادي هياا الرجلة طاول ايدك على بنااات النااااس هااااا الرجلة هيااا تغرق ليها فواليدييهااا 
كمال-عميي غلطت وعااارف وتهياااا غالطة ماشي بوووحديي انا ضربتهااا اه حيت راه استفزااتني بكلااامهااا معندها سوووق بهدرتييي لي خاص بنتك تعرف هوا راني راااجلهااا وكلمتي عليهااا 
حسن(تعصب وبدا يغوت)وتانتا خاصك تعرف بلييي منسمحش ليك تحط عليهاا اييدك لمرة اللولة مخليتي فيها غير لي نساااات دوزناها بجغمة تلمااا ولكن الضرب اكمااال تالهنااا وحبس يااااما دابزناااا يامااا وصلنا لمعرفت فييين ولكن عمر ايدييي قاستهم رانيي تزوجت جوج مراااات ونتا لي كتقوول ديمنة مكتسمعش ليااا اااه انا راه كنت مزوج بمهااا وطيش منهاا بالف درجة وعمر ايدي هزيتها عليهااا واش عرفتي علاااااش اااه حيت بت الناااااس 
كمال-شنووو داباا دير لي بغااات وانا كي لكلووون ياااك 
حسن-داباا درتي ولي عطا الله عطاااه ولي غندير معاااك اولد الناااس غطلق بنتييي حيت الشعرة فيك مبقااتش حاملااهااا 
كمال-كيفاااش
حسن-كيف كتسمع ديمنة باغاك طلقهااا ليوم قبل غدااا وحتى اناا معندييش لبنت لي تضرب وترجع قيصني فعينييي متقيصني فولااادي لغلط ديالي من اللول يارييت خليتهاا تمشيي عمرهاا غترجع لعندي بدمووعهاا ومدمرة النضرة لي شفت فبنتي ليوم غتخليني نقوليك حسبي الله ونعم الوكييل فييك 
كمال(بنفاد صبر )عمييي ديمنة مغنطلقهاااش كاع لي مزوجييين كيوقع ليهم نقاشاات هكاااا وانا مغنطلقهاااش وخة تزدا لارض مع سمااا 
حسن-هدشي قولو ملي توصلك الدعوة السلام علييكم
كمال(بقا واقف عند لباب وحس بلهدرة تاع حسن مفيهاش الضحك مسح على شعروو ومشا لطموبيلتوو ركب وعاض على فموو حاط ايجو فوق لباب وساد بيها فموو هز التيليي ودوز النمرة لديمنة ودارو فودنو على امل تجاوب كيصوني تيعيااا ويسكت بوحدوو حطو وديماراا ماشي لخدمتو دخل ساكت على غير عادتوو توجه نيشان لبيرو ديالوو 
وكلس فلمكتب ديالوو معندو خاطر تالحاجة هز تيليفونوو ودوز لخط لرحمة لي جاوباات وقال-لواليدة كيبقا لحااج 
رحمة-لبااس يالله شرب دوى ديالوو من قبيل كيسول على ديمنة 
كمال(حط عينيه وتنهد)واش لهد الدرجة انا لي ضالمهااا را تت ماشي وقت هدشيي لكانت شي حاجة تاصلي بييا 
قطع عليها ولااح التيليي فوق لبيرو وناض كيمشي ويجي
تحل لباب ودخل سعيد الاخير لي ساق لخبار من عيشة وقف بعيد كيشوف فييه بلا ميهدر
سعيد-كون غير منبهتكش نهار اللول هانتا شوف روينة لي وصلتو ليها بسباب وحدة مكتسوااش 
كمال-مناقصك اسعييد اللله ارحم باك خرج 
سعييد-نتا مباغيش تسمع لي صحيح 
كمال(كلس شاد راسو)واش انااا جريت عليها من دارها اااه انا كلت ليهاا غوتي وهللي عليااا وتبدا تجبد ليا فلماضي ومعرفت شنوو ونتا ماشي راجل وحيووان وزييد واش هادشي فعايل وحدة كتحتارم راااسهاا لاا وباش كملاتها طالبة طلااق برب لمعبوود لكانت ليهاا وخة تبقا عمرها كلو فدار باهاا 
سعيد-راك بعقلك اكماال لحضة غضب ممكن نكولو أي حاجة مي تضربها اصااحبيي راه قاسحة واش تبغيها لختك تجيك باااكية وجها مطبع اش غديير يالله 
كمال-لي دار علاااش يستااهل 
سعيد-ااا جاني انا نتا لي تستااهل الصراحة الله راك ممقودها بلمزيااان ومزال نافخ الرريش سوقك هداااك اخاا باغي تربيهااا راه ماشي بهد الطرييقة وقلتها ليك لبارح وغنعاودهاا راها باقة صغيرة عشرين عام ماشي هيا تلاتيين ولوكانت لعصا تربيي كي كتقوول ها لعربوون باااين غير من شماكريية لي كينبلو بلعصاا عندك ولغد ليه يشفر وهوا ناشط وفرحان 
كمالل(تنهد)مكنتش باغي نضربهاا والله ولكن راه ستافزاتنيي واش انا كنقوليها سكتي ونشرح ليك وهياا غير مزايدة فلغوات 
سعيد(حل لباب)لي عطا الله عطاه فك حريرتك معاهااا 
كمال-سعييد(شاف فيه وسكت)مقالتش ليك عيشة كيف بقااات 
سعيد-لي عارف هوا ملي مشات وهيا كتبكيي وسادة عليها فلبييت عندي لخدمة على براا انا مشيت(دار لكاسكيط ديالو وخرج)
عند ديمنة لي باقة ناعسة فبلااصتهااا موسدة ايديهاا ولبيت مضلم وكل مرة تكحب وسط نعااسهااا لتحت فين كانو كالسيين تدخل حسن بوجه مكتائب على غير عادتوو وقف وفايديه سوارت 
حسن-فاقت 
حفيضة-لااا بااقي (تنهدات)مبغات تاكل والوو 
حسن-غير خليها داباا ترتااح (شاف فمجد وخليل)ونتومااا كالسين تما كي لوليااات ديك لقهوة غنحضيها انااا 
مجد-مبقيتش خدااام على خلصتك الزينة (فنفسوو)داكشي لي كنت باغي نخدم علييه راح فداكشيي 
حفيضة-فين مشيتي 
حسن(كلس)هدرت معاااه كلت ليه يعطيها برااتها والله لا رجعات لديك الدااار سمحت ليه لمرة اللولة ولكن ملي وصلنا لضرب لا عتباات عندو نتسما ماشي رااجل
حفيضة(ضربات جناابها)وتاااا واش غير بنتك هبيلة ونتااا قلتيها ليها كححازي لهيه لحضة غضب احسن بالزبة خرجتو لعييب السلام السلام طلقهااا 
حسن(كيغوت)وشنوووو يتكرفص لياااا على لبنت عندي منهااا عرصة راهم غير جووووج نعطي حيااتي عليييهم ومتقااس منهم زغبة يجي واااحد عاجبااه صحتوو يلونهاااا لياااا ااااه عجبك لحاااال 
حفيضة-واش انا قلت لعكس راه تا انا مشوية عليهااااا ولكن لاااا طلاااق هوا اللخر خليها غير ترتاااح ديك السااع لمبقااتش بغاتوو الله اعاونووو غير هوا لي راااجل
حسن-انااا معنديش لبنت لي يحط علييها ولد لمراا ايدووو لا كنت انا باااها ونتي مهااا عمرنااا حطيناهااا يجيي وااحد يسبطهااا اش عند باالووو مكاينينش رجااال وراااهااا ولكن لافوووت دياااااااالي انااا اما كون سيفطها تقراا عند خوووهااا ولكن لكبدة مخلااتنييش هناا كنشوف فيها كتشوى 
عويشة-واش وقت هد لهدرة دابااا هدييو نفوووس 
وهوما فنقاااشهمم تدق لبااااب ناض خليل يحل وديمنة نازلة مع دروج عاد فايقة من نعااس لحمورية من عينيها نقصاات شوي وجها تورم بلبكاا 

ديمنة(بصوت مبحووح وبتساامة باهتة علو وجهها شعرهاا مزلع على جيهة لي زرقاا )النااس مجموعيين هنااا 
حفيضة(ابتاسمات)بنتي اجي عنديي (جراتهاا كلساتها حداهااا وحطات ليها راسهاا على رجليهااا وكتمسح ليهاا فكتفهاا)نعستي مزياان ابنتيي يكما فيك جوو
ديمنة(حركات ليهم راسها بلاا ورجعات غمضات عينيهااا وهوما كيشوفو فبعضيااتهم )عويشة عطيني شي كينة تاع الرااس 
عيشة-واخة (ناضت تاشاافت يونس وراا خليل )يونس لبااس
يونس-لبااس اختي ونتيي 
عيشة-لابااس(دازت فيه ومشاات )
مع الدخلة كتبان ليه ديمنة متكية فوق رجل حفيضة سلم علييهم وقرب لحفيضة وقال-واش ناعسة 
ديمنة(حلات عينيهاا فيه ورجعات سداتهم)
يونس-ديمنة مالكيي واش مريضة 
حفيضة-اه اولدي شويااا دابا تولي بخيير 
مجد-ونتاا ماالك بناادم(ضربو خليل باش يسكت حتى سمعو لباب تاع براا تحل بجهد وتردخ وداخلة كدردك
جليلة-الله اعطييه لكررض تيحط ايدوو عليهااا مالووو سابقينو ايدوو تفوو على (شافتهم مجموعين وسكتاات مشات لند ديمنة وشدات ليها وجههااا )اححح شو كيزوقهااا واش هد مريض ولا مالووو وخليتيه 
ديمنة-جليلة عفاك راسي بايت فركع(ناضت)انمشي نتكاا شوي 
يونس(شافيها عرفهاا منوضاها مع كمال)واش هداا عاجباه صحتو ولاا مالو عميي واش ملقا لي يهدر معاااه
مجد(لخليل بصوت مخفي)هاهوا غيدير فيها عنتر بنو شداد حنا عيالات غي تا لي راجل 
حفيضة-داكشي كيوقع بين لمرا ورااجلهااا 
يونس-راجلها مي معندوش لحق يحط عليها ايدوو راه تعنييف هدا اعمتيي ولقانون كيعاقب علييه وزعما رجل قانون ودار هدشيي والله تعييب 
حسن(تنهد وهوا كيلعب بسواارت اما ديمنة طلعات فدرووج هيا وجليلة قبل ميسمعو لحوار لي ضاار هناا)الله اهدي مخلق جليلة-بب ندير ليك التلج لعينيك 
ديمنة-لاا غي خليهااا(دخلات عويشة ومدات ليهاا كاس فيه لكينة شداتو من عندها وحطاتو قدامهم كتشوف فييه )لبنااات بغيت نببقا بوحديي واخة 
جليلة-واخة هاحنا لتحت
خرجو وسدو وراهم لباب ورجعااات لدموعهاا لي كتعياا تحبس فيهم معرفات اشمن جيهة ضرهاا الضرب لي خداات ولاا السباان ولهدرة الجارحة ولاا لخدلااان لي تلقااتو منوو فمرة وحدة 
ديمنة(كتبكيي) علاااش اكمال علاش اهئ اهئ (تلاحت على مخدتهااا ومخدمة موسيقتة تركية dardin ne(ما همك(
''عند بالهااا ان الى حيدات لخاااتم غيمشيي من بالهااا كيف كانت متخيلة ولاكن لاا رابط لحب ماشي خاتم بسييط فلايييد لحب شي حاجة مقدسة ماشي أي جوج عتارفوو بييه يعنيي كيحسوو بييه لحب اهتمااام قبل الكلااام '' 
كم ساعة مرة حتى الان لم اراااك كم ساعة يستطييع قلبيي الصبر لي نسييااانك ما دهاااك يقلبيي لا تضعف فجاة فمن تخلى عنك ليوم غدا سيدهب دون وداااع كون قوياا فقط 
تجمعاات ففراشهاا وضعيت جنين عاضة على مخدتهاا وعينيها نقزوو بدمووع منهارة على الااخر فيقهاا من بكاهااا وشهقااتهااا نغمة الصوت لي دايرااه لكماااال هزاتووو وطلعات تصويرتووو صوناااا حتى كيتقطع ويرجع يصووني جهد ست مرااات بدون نقطاااع حلات لخط بعد تردد وحطاتو على ودنهااا وعام صمت
كمال فجيهة لخراا كالس فلبييت لمعتم بضلمة وصدرو عريااان وجهوو باين عليه لحزن والندم وهوا هاز خاتمها بين ايدوو وشعرو كيقطر عارفها كتبكيي تلخبط معرف ميكوول تنهد حتى تسمع عندهااا وهيا لي دموعهااا لاقيين طريقهمم بلا صوت 
كمال(بصوت هادئ)كنبغييك وممطلقكش 

متى سأراك حبيبتي؟ بـعـدك عـنـي يـؤلمنـي نعم حبيبتي اشتقت إليك اشتقت إلى رؤيتك إلى عينيك وابتسامتك كم أنا بحاجة للاطمئنان عليك يا مهجة روحي وفؤادي 
أتعلمين حبيبتي ؟
رغم ما أحسه من لوعة الاشتياق واللهفة لسماع أخبارك لكنني محتاج أن أشعر بأنك باقية على حبي وأنك مشتاقة إلي كاشتياقي إليك '''
بيتها لمضلم اصبح مكانها الافضل باش تنعازل على عالمهاا تحل لباب ودخلات خطواات فتجاه لبالكون ديالهاا وسط ضلام حيدات الريدواات وطلعاات الريدو حلااتو باش يدخل الضو ونسماات لهوى نقي مع صبااح كمشاات ديمنة عينيها من الضو وضارت لجيهة لخرا حتى جاتهاا عويشة جرات عليها لغطاا كانت لابسة هي كسيوة قصيرة 
عويشة-ديمنة نوضي واش مكتعيااايش منعاااس 
ديمنة(جرات لمخدة على راسهاا)بفف ربي خليني علييك وااه اشيغيتي ندير نجفف ليكم لاكوط تت 
عويشة-ونوووضي ديك لافااك واش صافي نسيتيهاا مبقاو عندك متحانااات 
ديمنة(حلات عينيهاا لي دابلييين وضارت على ضهرهاا كتحك فوجها)واخة واخة هاهيا نايضة 
ناضت من فراشهاا وباين فيها التعب وجها صفر وعينيهاا تحت منهم منفوخ بكترت نعااس ضعاافت شوية ناضت غسلاات عليها بزربة لبساات عليهاا سورفيت فلكري بقبية مفتووحة تحت منها تيشورت بيض معندها نفس لاي حجة جمعات شعرها كعكعة مهملة لبسات سبادري تاعهاا ونزلاات لتحت 
ديمنة(بصوت منخاافض)صباح لخيير (دازت لتلاجة نيشاان جبدات حلوة تشبااكية وكاس حليب بارد لقاتهم كلهم كيشوفو فيهاا حفيضة وعيشة)مالكم تانيي 
حفيضة-واش على قلت باش تفطري اااه كطحني معدتك كل صباح بلحليب بارد وشبااكية 
ديمنة(كتاكل وكتشوف فيهم)ومعدتي لي بغاتهم اش ندير ليكم جاتني لكانة عليهم فينهوا بابا مكاينش 
حفيضة –مشاا لقهوة راه لعشرة هادي تسناك تنوضي ملي مبغيتيش تنوضي ليه مشااا 
عويشة-وهانتي الحب تاعي الغزالة تاعييي العمر تاعيي 
ديمنة-جي من اللخر اش بغيتييي 
عويشة-شوفي متساليني هي ربعة كيلو تاع الشباااكية نقادهم لختي كي لعسل ونكتر ليك جنجلان تيخرج ليك من لودن لعشية تمشي معاياااا باش نتقداا لي خاصنيي راه مبقا والوو 
ديمنة-ممم لا شباكيتك كتشرب الزييت كتجي تقيلة
عويشة(شافت فحفيضة)هانتي شوفي ليك بنت لحراام شهر كلو ونا نقااد فالشبااكية تقول بغيت نفطر دوار لقروودة وتجي تقولييك فيها الزييت الله انعلك 
ديمنة-صافي صافي هي نجي من لافااك ونشوف اش بغيتيي تقاداااي 
حفيضة-وسيرير راك تعطلتيي ونتي شهر مخرجتي معرت تعقلي فين جات لافااك ولا محال 
هزات صاكهاا وخرجاات وفايدها الشبااكية كتبنن فييهاا خلات حفيضة وعويشة موراها كيتوشوشو 
حفيضة-نحلف علييها هد الزغبيية دارتهااا 
عويشة-احح ايدي طابو بدلييك تاع ديك الشباااكية وراه باينة لحمار جديي 
خرجات ديمنة كتاكل وكتشوف فلميسااج لي نص ساعة باش وصلها من عند كمال لي شهر هداا معمرو تغافاا انه ميرسلش ليهاا وكيف لعادة كطلع ليه جوج شرطات وكتسد التييليي بلا جوااب او فكرة فراسها دارت التيلي فجيبهاا وكملات ماكلتهاا بملامح باردة كان حرقتها برداات او شعلت الحب انطفئت 
عباس(من وراها)سكتشش وفييين حكل الدرب شاعلة فيه لعافيية ونتي خرجتي من لغاار الحية 
ديمنة(ضارت عندو) كتسالني شي حاجة سير فحالك اعبااس غنشعل معاك صبحتو الله
عبااس(شاف الشبااكية)صبقتي لعصاا على لغنم ههه رمضان باقي لييه ست شهور رضي هي دينك بعدا 
ديمنة-عبااس اش باغيي معنديش لخاطر لييك 
عباس-غدا لفااك 
ديمنة(مشات وخلاتوو )مشغلكش ابناادم 
خلاها تمشااات وتبعهاا والتيلي فايدو كيصونيي 

عند كماال لي كان ناعس فصالوون صغيير وناعس بحوايجوو باين فوجهو الارهااق من لخدمة لي ولات عندو بلييل باش يعمر وقتو وميلقااش فين يفكر شهر بطولوو كان كينعس غير فالصاالوون اما لبييت كيدخل غير يدوش ويبدل مكيرجعش ليه باااقي وهواا مغمض عينيه وحاط ايدو بلمقلووب على عينييه صونا تيليفونوو بصوت مجهد خلاه ينوض مفزووع بحال الى كان على لقرص كلس وشاف فرجلييه لقا راسوو نعس بسبااطو وحوايج لخدمة والتليي كيصوني ويقطع شاف فالنمرة وهزوو كيمسح فعينييه 
'''-الوو الووو الشاف حول حول كتسمعنيي
كمال(بصوت باح ومعندو خاطر)عبااس هدر مقااد 
عبااس-اه هي بغينااا نديرو ليك لمفتش كروومبوو خخخ 
كمال(تنهد بضيق)معنديش خاطرك اعبااس خلينيي نرتااح ومتعيط تاتكون شي حاجة
عباااس-ت تاصبر الشاااف رااه الفريسة خرجااات ااا بغيت نقوول نعامة ههه لا لاا زوجة سيادتكم عاد خرجااات 
كمال(تهز قلبوو وصوتوو طلق)واش بصح خرجااات معرفتيش فين 
عبااس-هاني تابعهاا غادية لجيهت لافااك وفايدها الشبااكية لا لا صافي كملااتهاا 
كمال-ؤكي بقااا تابعهاا ومتغفلش عينيك عليهاا ولاا غنخلي دارك 
عبااس-تو الله متفلت 
كمال(ناض ودخل لبيتو بالزربة بدل الشوميز بتيشورت بكول في بلزرق خفيف غسل وجهوو وفزك شعروو باش يفييق ونزل بالزربة وقبل ميدوز من حدا لكوزينة سمع مو وباه كيهدروو فلكوزينة
رحمة(كتكب فاتاااي)وسي محمد 
الحااج-ممم 
رحمة-واش عاجبااك حالت كمااال غي كوليااا واش الدار مبقا كيعمرهاا غير لخدمة وسهيير مكيدخل تالشي وقت بيتو هوا اللخر مبقا كينعس فييه 
الحاج-هوا لي دارها لراااسو واش اناا ضربتو على ايدوو لاا ولدك عندو عقل كيفكر بييه 
رحمة-ونتاا مول لعقل الحااج الله استر علييك يالله معاياا ونهدرو مع ديمنة عالله تحشم منك نتاا راه عندها عزيز 
الحاج(شاف فيهاا)رحمة واش تبغي لبنتك لي دار ولدك فمرااتو
رحمة-لااا ولكن راه الشيطاان كيحضر وهوا باينة فيه ندم متزييدش فيه الحااج نسيتي ياماااتك 
الحاج-عمري ضربتك 
رحمة-صراحة الله لااا 
الحاجة-اوى شربي اتاااي وسكتي 
رحمة-ولاا ككلت لييك بلي يمكن ديمنة حاملة اش غتقوول
كمال(تكا على لحيط شاد عنقوو)
الحاج-شكون قالها لييك 
رحمة-شفت حفيضة لبااارح وقالت ليااا بليي ديمنة ولاات فشكل وعينيها غير فالشباااكية ولحاجة لحاامضة وغير كيجبدو ليها كماال تاتبدااا تنكر 
الحاج-وغير لمبغات تنكرر من لعصا لي عطاهاا 
رحمة-ويليي واش باغي مصلاحت ولدك ولا لاا واش اناا كنشكي ليك بلعكر ونتا تسولني اش خبار دراريي وانا ليووم غنمشي نشوووفهااا وغنتاكد واش حاملة ولا لاا
كملو فطورهم وكيهدر غير داريين بلي واقف حدا لباب مبلوكيي هز حجباانوو وبان قدامهم وقال-صباح لخيير 
رحمة-ولدي اجي تفطر 
كمال-لاا لا هي بالصحة(شاف فبااه وباس ليه راااسوو)باقيي مقلق منيي الحااج 
الحاج-الله اهديك على نفسك هادشي لي نقولييك 
خرج كمال وهز اللوطو ديالوو ومشا نيشان لافاااك شاف السااعة عرفهاا غتكون داخلة بقاا كالس فالطموبيل توحشهااا توحش ريحتهااا كلاامها فشوشها تبرزييطهاا مقالبهااا وصلات طناش وهوا كيتسنااا كيف لحمق فاللوطوو وعينيه كيقلبو غير علييهاا 
اما ديمنة خرجات من لقاعة ديالها رفقة مجد وجليلة 
مجد-مزيان ملي جيتي تخرجي غير شوية 
جليلة-خاصنا نحفضوو الامتحانات مبقا ليهم والوو وحنا مكاين هي تبطااال بفف 
ديمنة-لعشية نخرجوو مع عويشة ومن بعد نحفضوو 
جليلة-بب نتي بخيير معاجبانيش شوفي كي وليتي صفرة وضعافيتيي الحصة كلها ونتي سااكتة 
ديمنة-اعع متبدايش تانيي مامالي والوو بفف 
مجد-شوفو شكون جايي 
ياسين-ديمنة صافااا

ديمنة-حامديين الله (شفت فجليلة)تبقاي تشوفي فيا هكا نتقب لمك عينيك لخرا ديال والوو 
جليلة-مالي كيتنشوف فييك مال هد لباكورة هي على سبة 
مجد-ياربي تعفوو
ديمنة-على لي تلفوو اما انا نتلف قبيلتك ومنتلف وضوور تصلي 
ياسسين-ديمنة واحد دقيقة 
ديمنة-ايه اش تمااا 
جرها من دراعهاا بشوي وبعدهااا وقف قدامها وقال-سمعت بليي تفارقتي مع رااجلك 
ديمنة-امر
ياسين-فالصرااحة انا كان فراسي كلشيي 
ديمنة-اش فرااسك لحنااش اش باغي ايااسين تانتاا 
ياسن-فصراحة اديمنة ديما كنبغي نقولها لييك ومكتجيش لفرصة من اللول كنت عارفو مخبيها علييك مي مزيان ملي عرفتيهاا بوحدك
ديمنة(زكات فيه الشوفة)اش بغيتيتقوول 
ياسين-والله اختيي هوما بجوج لي بداو كيعمرو ليا رااسي وقلتها لباااك 
ديمنة(حبساتو)بلاتي بلاتي شكون عمر ليك راااسك واش قلتي لبابا 
ياسن-هوا داك راجلك وصاحبوو بقاو علياا باش نقول لباك راه بغيتي تمشي لتركياا او انااا قلت 
ديمنة(ولات هي كتشووف مبقات كتسمع والوو خلاتو داوي وتمات غادية خارجة ودراري تابعيينهاا كان قدام لافااك خوا هزات راسها كتبانليهاا طموبيلتوو وقفات فبلاصتهاا قلبها كيطلع ويهبط 
كمال لي كان ساهيي تهز عينوو وشاافهاا قبالتو واقفة رغم لعيااا لي باين فيهاا لا زالت الجمل فعينيه حل اللوطو وخرج بطولتوو وشهامتوو داير كاسكيط على راسوو وكيشووف فيها وعينيه باين فيهم النندم وحرقة الاشتياااق 
شافت فيه وعقدات حجبانها والشياط دنيا ودين طلع ليها..قبل مايقرب منها كانت هي مشاات ليه وهزات يديها ودفعاتو من صدرو وقالت:نتا مولاها ياااك نتاااا ياااك..مزال زايد فيه السعدية خبار سوووق
كمال:ديمنا حبيبة
ديمنا:محبيباش تحبك لفعة ياربي وتلوي ليك ترمة الحيوااات(ركلاتو لرجليه)نتا لي قلتي لياسيين يقول لبابا علل تركياا ياااك هاااا
تصدم وخرجو عينيه وداكشي لي خصو كملات ليه هادي وزاد تأكد بلي واخا معرت اذ بدير مغتسامحوش ببساطة..نطق بعدما شاف العيا فعينيها وباينا الحزن فيها وقال:ديمنا سمعيني هي سمعيني ونشرح ليك ديمنا ضرباتو بصاكها:ضووور تقود وفوتنيي بناااد كيداااير 
راجعة بغات تمشي تجرهاا عندوو حاول يحكمهااا وهيااا هزات ايدهاا وبدات كضرب فيه وتغوت 
ديمنا-بعد منييييييييي الخراااا حيد علياا زبلك وااااع 
كمال(كيحاول يشد ليها ايدهاا والوو كطير بيهم )ششش كالم 
ديمنة-اهععع طلق منيي اهئ اهئ طلق مكنحمللكش طلق 
جليلة-واش غنبقاو نتفرجو يالله نفرقوهم
مجد-تت ندخلو نصدقو حنا لي شادين الشحط هي خليهم 
كمال(زير عليهااا بايدوو وهيا كتنهج وتغوت وكتعض ليه فصدروو )الى كان هدشي غيبردك هي عضيي تاتعياااي 
ديمنة(طلقات منوك تنهج ودمووعها هواديين شعرهاا تحل وتشنتف وحنوكها حمريين خنقااتها ريحتوو وقربوو زير عليهاا نفسهاا )طلق منيي خنقتينيي اه واااطلق بعد عليااا باقي عندك لوجه تجيي عنديي باقي عندك لووجه تشوفيااا اهئ واله منسمح ليييك كرهتك وكرهتك بعد علي ايديييك ومكنبغييييييييييكش ومكنبغيي(سد ليها فمهاا بايدووو 
كمال-ولكن اناا كنبغييك شوفي فيااا شوفيي(ضور ليها وجهاا عندوو )حبيبيي متوحشتينييش الى درت هكاك غي بااش تبقااي معايااا ومتمشيش 
ديمنة(كدور ليه راسها بالجهد مباغاش تسمعووو 
كمال-خليناا نبعدو منهنااا ونهدروو وغنشرح ليك كلشي 
دراري كانو كيتفرجوو بعاد عليهم حتى وقفاات رونج كحلة جنبهم وكان يونس وقف باللوطو تاعوو شاف جيهت ديمنة لقاها مشانقة مع كمال خرج من اللوطو وتوجه جيهتهم 
يونس-واش نتاا مكتحشمش بقا ليك غير هناا تهوا ضربهااا 
كمال(شاف فيه وشاف فديمنة حيد ايدو من على فمهاا )بيني وبين مراتي ونتا اش دخل مك بيناتنااا 
يونس-طلق من لبنت مكفااكش هدشي كلوو لي وقع ليهاا بسباااابك مزال تابعهااا واش هادي هيا ترجليييت تبين صحتك على لي ضعف منك تارجليت هيا تسيفطهاا مطبعهاا اشنو عند بالك ماورااها حد ولاا شنوو 
ديمنة-يونس مدخلش(تنتراات من ايد كماال )ونتاا حيد عليياا وبعد منيييي 
كمال(طلق من ديمناا وبعدها علييه )اجي اولدي نورييك ترجلييت تاع بصح
يونس-خلعتيينييي (شافو جاي قااصدوو بلا مقدمااات شنق عليه من لكوول تاع لقميجة ودفعو على اللوطوو اما يونس هز ايدوو وعطاها لكمال لوجهوو حتى بعد )غير نتا لي غالبااك صحتك ااه 
كمال(عاود ليه الضربة لوجهوو لقا فين يخرج كلشيي شدو من لكوول وضربووو بجبهتو لنيفوو حتى داز بالدم وتدفع على اللوطوو ) نتااا الحمااار تجي من اخر الدنياا وتضوور بمراااتيي يالكلبب ااااه يتريكت لق''' 
يونس(ضرب كمال لرجلوو تاتعكل بغا يطيح وجروو معاااه طاح فوقوو 
ديمنة-كتغوت)وطلق منووووووو ولمرض 
جا مجد كيجري هوا وشي رجاال جرو كمال من فوق يوونس كينهج لاخيير ناض هوا يجر ديمنة من ايدهاا وغادي بيها لوطوو
ديمنة(كضرب فدراعو)وبعد عليااا ازمر 
ضار عندهااا تجات فصدروو وقال وهوا كينهج-جوج كلمااات اديمنة جووج وديك السااع سيري راه قريب نطرطق فهمييييي 

جرها معاه للوطووو ودخلهاا سد عليهاا ومشاا ليوونسس لقاه كيمسح فنيفوو وقف عليه وقاال-حسابنااا من بعد نورييك تشووف فعيالاات رجااال 
ركب جنبهاا وهيا شادة رااسهااا حاسة بلارض كدوور بيهاا ريحتو قوية فاللوطو دوخااتهاا 
كمال(شاف فيهاا وحط ايدو على فخضهااا)مالكي كتحسي بشي حاجة
ديمنة-حطني فحالي الله ارحم جدك محاملاااش نشووف وجهك شنو لي مبغاش يتفهم لييك 
كمال-بففف (ضور الطوموبيل وغادي بسرعة مخنزر توصل وسط مسااحة بعيدة على طريق خاوية فيها غير شجيرات قلال فرانة اللوطوو وخرج حل علييهاا يالله بغا يشد ايدها دفعااتوو جرها من ذراعها تا جات قريبة ليه واااخح شحال مشتاق ليها وبزاااف كااع..بتاسم وسط غضبها وقال:توحشتك بزااااف
هزات رجليها وعفطات ليه على صباطو وقالت:الله ينعل جد والدي انا لي متبعااك فهضرتك اقليل ترابي(كتنتر)طلق طلق مني طلللللق تفووو طلق بغد مني تفووو طلق منها وقال:خلينا نهضرو على خاطرنا ونشرح لحبيبتي كلشي وديك ساعا الى كرهتيني والله منبقا لاصقك
ديمنا:(بغضب)خرا علي الى باقي زدت معااك لشي قنت(بدات كتغوت)غتبسع مني تبارك الله سينو والله الشااف تانشوهك وطلقنييييي وفواتني علييييك كمال خزر فيها وكيشوف فناس لي داز كيشوف فيهم:ديمنا نقصي صوتك شوي وخلينا ندويو كي نااس ديمنا:(زادت صعرات)ندويو كي نااس ياااك؟؟؟وعلى نتا خليتي فيها بعدا مايتقااال ياط لاعب مورا ضهري مع المسخة ديالك وزايدها نتا سباب تا مخلانيش بابا نمشي للتركياا هاااوبسبااابك هز علياا ايديه ..عرفتي شنووو كنكرهك كنكهررررك كثر من أي واحد..الله ينعل النهار لي قبلت فيه نتزوج بيككك
كمال(مسح على وجهو وهوا كيشوف فهاد لبركان لي نفاجر فيه فدقة وحدة ومتحكم فاعصابوو لاقصى حد مخليها تقول لي بغااات وتخرج لي فقلبهاا )لهد الدرجة اديمنا محاملاانيش
ديمنة(كتنهج)اه لهد الدرجة مجاملاك مقابلااا (شداتها الدوخة وشدات فدراعوو حيت كان قريب ليهااا حاوطها بايدوو وكيشوف فيهااا بزربة صفاارت 
كمال-ديمنة مالكي شوفي فيا واش مريضة 
ديمنة-كنحس بالدوخة (غمضات عينييهاا وكتحاول تبعد منوو)ريحتك خنقاتنيي اووف 
كمال(شم التيشوورت)بقا لديلمي غير رواايح ديمنة مالكيي 
ديمنة(شدات على فمها وتحناات قبل متفكر فمهاا كيجري بلمااا وجها ولا حمر وهياا كتستفرغ فمعدتهااا 
كمال(شدها من ضهرها مخلووع وهيا باغة ترد معدتهاا وكلها كترعد )بشوية علييك ت بفففف (كيجمع ليها شعرهااا وشادها بيد لطيح بعدهاا وجبد قرعة تاع لمااا حلهاا وكيغسل ليهاا فوجهاا لي صفار وتقطع منو الدم شافها شادة فمعدتهاا وقرب ليهااا )واش كضرك لمعدة يالله نديك لطبيب 
ديمنة(حركات ليه راسها بلا وكتبعدوو وسخفاانة )كمال راه ريحتك خانقااني بزااف (بعدات عليه وتكات راسها على الطموبيل وكتشوف فلتحت 
اما كمال شاد جنابو وعاطيها بضهر وكل مرة يمسح على عنقوو وشعروو ضار عندها وشدها من جنبهاا وقال-شويا دابااا (حركات ليه راسهاا باه وهيا غاطساه وسط ايديهاا )واش نقدرو نهدرو داباا ونوضحو الامورر
ديمنة-مفيا لي يهدرر بغيت نمشي لدار 
كمال-ديمنة حبيبتيي انا راه غيسوو دياالك واش مغتسامحييش عمر ايدي تهز علييك اديمنة غير شوفي فيااا 
ديمنة(هزات فيه راسهااا)مكفاتكش هد تغيسة تغيسنااا كماااال شوف شحال من مرة سمحت ليييك اول قبلة ليينااا دكرتي سميتها فودنيي لعرس لي كنت كنحلم اني غنديرو كيف تمنييت شفتي كيفاش توخر حاولات ضربني بطموبييل وتبعاتها لمووس وفاللخر تجي سيااادتك عوااض تصلح غلطك جبتيي الرملة وبنيتي عليييه نعتينيي برهوووشة وعديمت لمسؤووليية عيرتي مييي وشكيتي فتربيت باابا لييااا ضربتي وضربتيي بلا امتحن فيااا ضربتيني بحال شي وحدة معندها فحياتك تبلاااصة(كتبكيي )هنتيني قداام دارنا وكملتي بدااركم اهئ اهئ شنو لي باققي شنووو وفهم مبقيت باغة لا زوااج لا حمص انااا مقادااش على داكشيي مدياليش داكشيي بسع منيي وعييش حياتك 
كمال-كنت معصب منك بزاااف ومكلت تاكلمة تاتفهمي رااسك هدرت معااك وقلت لييك باغي لولاااد نوض فاللخر نلقاك كتشربييه مورايااا اااه 
ديمنا(شافت فيه بعيني مدمعيين)احسن حاجة درت 
كمال(تنهد بديق ومباغيش يتعصب) كنت كنقلب على لي ضربك بريق الناااشف حتى لقيتوو وخة هكاك عرفت بلي مورااه شي حد حلف ولا يقوليااا شكوون تالواحد نهاار كالس حتى صونات لياا خت هدى وبغات تشوفني ملي شفتها كالت ليا بلي ختها حاولات ضربك وبلي ندمات وهياا حاملة واعداتني باش عمرهااا تجي لسااحتك داكشي علاااش مجبدتش لهدرة بااش نبعدهاا عليينااا ونعيشو حيااتنااا (شد ليها ايدهااا)ديمنااا بب انا عارفك كتبغيني وخة تقولي ليااا لي قلتيي
ديمنة(نتراتايدهاا )ديني لدارنااا اكمال
كمال(سكت حيت شاف حالتها ماشي تال لهيه حل ليها لباب وركباات مشا تهوااا لبلاصتوو وساك وهوماا ساكتيين كل واحد فيهم كيفكر فحال الصمـت .... ســيكون لشفاهـي قــرار ومــن فيض دمعــــي على الــذي جـــرى جداولاً وأنـــــهار ومـــن ألامي وجروحي عزفــاً تبكي لهُ الطيــــورُ وحتى الأحجـــار

تكات راسها على لكرسي دايخة وكل مرة يشوف فيها كماال يلقاها على حالهاا 
كمال-ديمناا واش نديك لطبيب من ايمتاا كتقيااي 
ديمنة(مغمضة عينيها)ملي شفتك 
كمال(شاف فيها بوضووح وكيرجع يسووك) واش كنتي كتاخدي لفنيد دياالك 
ديمنة-اوووف راه قلت ليك اه 
كمال-كتقوليهاا بوجهك حمرر اه (شاف فيهاا وكمل)هاحنا غنشوفوو داباا هد الاعرااض ديالااش 
ديمنة(حلات عينيها لقاتو بدل طرييق)هيي فين غاديي 
مجاوبهااش وكمل فطريقوو وفكرة تكون حاملة بدات كتهز قلبوو مدهاش فيها وكمل طريقوو وكيتدكر فين يمشي حتى وقف ف شارع كالم هز راسو بانت ليه عيادة نسائية خرج ومشا لبابها حلوو 
كمال-اجيي
ديمنة-لااا منازلاااش(بغا يجرهاا وبدات كضارب معاااه )ومبغيييتش بسع منيي الخرااا اعععع (خرجها بزز وجرها عندوو وشي وحديين كيتفرجوو ويضحككوو هزهااا فوق كتفوو كتنترر عضاتوو من ضهروو كضرب وتركل)وحطني الحلوووووووف وزمر 
دخل لعمارة كبيرة حطهاا وحل السانسوور وجابها تحت ايدو كتنتر لييه سد ليها فمهاا وبرك على الطابق الرااابع واستاغل قربهاا وبااسها فراسهاا بوسة طويلة
كمال-ياربيي يكون داكشي لي فبااالي وحتى لمكااانش غادي نديرووه
ديمنة(بعدات ايدوو)دار ليك كحلة زحلة اكحل لعفطة من نهار دخلتي لحياتيي وناا وناا مرونة (كضرب فيه باش يطلقهااا )الله اعطيك لبااسر وتحنسيرة اوجه ز(سد ليها فمها )مممممم 
تحل لبااب وجرها موراااه مشا لاستقباال او وقف داير ايد فجيب وايد جار ديمنة من عنقهاا عندوو من بعد محيد ايدوو
كمال-بونجووور مدموزييل 
لبنت-بونجووور سيدي فاش نقدر نعاونك 
كمال(شاف فالناس لي كالسيين )اناا صديق زكرياااء قولي ليه كمال اليوسفي غيعرفنيي 
لبنت-اه ؤكيي (هزات لباراااي وهضرااات وشافت فكماال)واش لدام دياالك عندها كونتروول
كمال-لااا مي كوليه حالة مستعجلة ضروريي 
ديمنة(ضرباتو بمرفقهاا لجنبوو )
لبنت-مم ؤكي تفضلو بينماا خرجات واحد السيدة 
جر ديمنة لجيهت عيالاات هالي حاملةة هالي جاية مع رااجلها هالي بووحدهاا جرها لفوطوي معزوول وكلسهاا وهيا مبهوضة فمرا قدامها كرشها لفمهااا 
ديمنة(خسرات فمهاا)شي يتقل شي يضحك تاتباان ضرسة لعقل علاش متحملووش نتومااا وتهنيو لعيالاات 
كمال(دار سارووت فجيبوو وسرح رجلوو كيشوف فيهااا) الله اعفوو 
ديمنة-علاش جبتيني هنااا راني محاملااش منين كتفهم الخراا
كمال-فمك غغادي وكيخسر تاني 
ديمنة(عوجات فمهاا)شانطي تاع لبلدية ااوووف 
دازت نص سااعة عاد جااء لفرج اخييرا 
لبنت-مدام ليوسفيي 
ديمنة(شافت فكمال)تكلم راه عيطات علييك 
كمال(وقف وجرهااا )نوضي محدها تقاقي وهيا تزيد فلبيض 
جرها مورااه ودخلو لغرفت طبيب كان كبير شوي مي باقي شاد فرااسو غير شاف كمال ناض تسالم معاه بلوجه 
زكرياااء-اش هد لغبوور اكمااال اااه (شاف فديمنة ومد ليها ايدوو)مدام تفضليي 
كمال- غير فدنياا ازكرياا نتا صافاااا بعدااا 
زكرياااء-لحمد لله اشنو سبب الزياارة 
كمال(شاف فديمنة)هادي لمداام بغينا نعرفو واش حاملة
ديمنة(جامعة ايديها)دوي على راااسك تشكيت عليييك 
زكرياا(ضحك) هوا فحص عادي (جبد ورقة )امتاا اخر مرة جاتك الدورة الشهرية 
ديمنة(كتفكر)شهر وشي حاجة
زكريااء-كتشربي شي فنييد 
ديمنة-كنت داباا مبقييتش(بصوت منخافض )حيت مكاينش معامن 
زكرييا(نااض )ؤكي اجي معايااا نديرو فحص ونعبر ليك الطونسيوون ؤكيي 
وقفااات رجليها فااشلين تبعااتوو وكمال ورااهاا كلسات فوق سرير فلجانب ديالو الاات وتلفازة بدا قلبها كيضرب بجهد شافت فكمال لقاتو داير ايديه فجياابو ومراقبهااا حط عبر ليها الطونسيوون 
زكريااء-عندك الطونسيوون طاييح بزااف مكتاكلييش ولاا ممم تكاااي هناا وعري على كرشك 
رجاات بلور وتكاات على ضهرهاا هزات لبييل على كرشهاا غطا ليهاا نصهاا كب سائل على كرشهاا وجاب اباارااي اما كمال قرب جنبهاا حط ايدو فوق رجليهاا وعيني مرة فيها مرة مع طبيب بدا لفحص وعينيه فالتلفازة وكل مرة يبرك كتقصح 
دك(شاف فديمنة)مالكي خايفة ولاا ههه 
ديمنة(شافت فكمال لقاتوو كيشوف فيهاا رجعات شافت فين كيشوف طبيب )
كمال-امضراا اسي زكريااا 
زكرياا(ضحك )اوى نقولووو مبروووك لمدام حاملة عندهاا شهر وسيمانة 
كمال(بفرحة شاف فديمنة لقاها مصدومة فييه وغمزهااا) ههههه الله اباارك فيك 
ديمنة(عمرو عينيها بدمووع ناض زكريااء من حداهاا وعطاها باش تمسح ومشااا من بعد مهز فيدو ليكو فور مخرج بدات كتبكي )لااا ياربيي ماشي وقتووو اهئ اهئ 
كمال فلبيرو مع طبيب كان تيعمر فلورااق وقال-غنعطيها دي فيتاميين تاخدمهم ياااك وشي تحاليل ضروري ديرهم يااك(شاف فيه)مي باااان لياا لوحم جاها علييك 
كمال-ههه بلا وحم اودي هي خلينا ساكتيين 

ديمنة (مسحات كرشهاا وكتمسح بكف ايدهاا دموعهاا هبطااات من سرير وخرجات عندهم كلمة تسمعها كلمة لاا وتفكيرها غير فلي جااي 
زكرياااء-غدير هد التحاليل وترد لبال لصحتها شويية متهز تحاجة تقيلة (عطاه لورقة) مبرووك عليكم 
كمال(بفرحة)الله ابااارك فيكاخوياا(ناض وسلم علييه وشاف فديمنة لقاهااا وقفاات وخرجاات وتنهد)
زكرياء-على مشفت عندكم شي مشااكيل 
كمال(تنهد)لهل يورييك 
زكريااء-حتى لحمل كياتر عليهااا حاول تسايس معاهاا ولخااطر احسن شيء حتى دوز هد فترة لوحم ديالهااا 
كمال(بنتناان)لهلا يخطييك 
خرج كمال خلص بزربة باش يلحق عليهاا خرج من باب لكابيني لقاهااا كالسة فدرووج كتبكيي قرب ليهاا وحط ايدو على ضهرهاا وقفاات وبعداتهاا عليهاا وهوما واقفين فدرووج 
كمال(مقادرش يخبي فرحتوو بحملهاا وخة بان ليه عكس فوجهاا )لعمر دياليي غتجيب لياا بيبي(حط ايدو على خدها ومسح دمعة نزلات )
ديمنة(بعدات ايدوو )غنجيب ليك دجاج تهنييتي دابااا عجبك لحااال 
كمال-اجي نخرجو منهنا ونهدروو 
ديمنة-مغنمشييو تالجايحة تفرق عليااا مباغاااش حتى نشووفك اووووووف اهئ اهئ(غطات وجها بايديهااا وكتبكي وهيا براسها معارفااش علاااش 
كمال(معرف ميدير معاهااا سكت وبقا كيشوف فيهاا حتى تهدن شافها حبساات لبكااا وشافت فيه بعينين حمريين ودامعييين كان متوقع هد لخبر ملي يجي يفرحهم بجوج ولكن الاقدار عندهاا خطة خرى تنهد بديق وقال-يالله نديك لدار ترتاحي عاد نهدروو 
ديمنة-معندنااا فاش نهدروو ودرانا غنمشي ليها بوحديي (دازت فييه وغادية جيهت السانسوور وقفات كتمسح فعينيهااا وهوا موراهاا كيعيط بسميتهااا تحل السانسوور ودخلوو بجوج برك على لتحتي او وقف مقابل معاهااا حتى تحرك السانسوور وعواااجت تحبسهاا بايدوو وشدها من خصرهااا ما ان تحل لباب تنتراات منوو وكدافع معااه )مباقيش تمس فيااا واااع فهم 
كمال-راكي زدرتي فييه اديمنة وبزااف كاااع الى كان على غلطة وقعااات راني طلبت منك سماااحة شنوو بغيتي ندير مزاال شنوو 
ديمنة-بعد منييي ومبقيتش بغااااااك واش مبغاتش دخل لراااسك ولاا شنووو 
كمال-الى نسيت يراه هازة ولدي ولا بنتيي دابااا 
ديمنة-واخة نكون هازة تعشرة منك مبقيييييتش بغاااك ومغنرجعش معاااك كرهتك الخرااا بعد منييي (غوتات)وعطيني التيساااع 
كمال-النااس كتسمع واش خاصك تشوهينا باش ترتااحي 
ديمنة-الشوهة هيا لي غندير ليك لمتفرقتييش علييااا 
خلاتو واقف ومشاات كتزرب وهوا تابعهاا شيرات لطاكسي بزربة ركبااات وخلاتو كيتشوا غي بوحدو ضرب تعياا فروايض اللوطوو دخل كينهج كلس وديمارااا اللوطوو وتبعهاا فالطاكسيي 
اما هيااا متقبلااتش انهاا تكون حاملة تفكرات اخر مرة مخداتش فيها لفنييد نفسيتهااا زيروو مقارنة بلبنت نشوطة وضحوكية زادتها الدوخة والردااان 
ديمنة(حاسة بالدووخة والردااان عيات تشد على فمهااا )عفاااك وقف هنااا وقف 
السيد-ابنتي راحنا وسط طرييق 
ديمنة-راه غنتقيا لييك هناا وديك السااع نتا لي غتنقييه 
شافيها فلمرااية وحرك راسسوو وقف جنب طريق خرجات بالزربة كتجري مبقاتش قادرة تحبس تحنات جنب طموبيل حطات ايدهاا على كرشهاا ملقااات مترد معدتهاا خاوية سمعات خطوااات جاين جيهتهاا كيجريي شدها لطيه وهوا كينهج شاف فمول الطاكسي لي كان واقف حدااه جبد خلصوو 
كمال-صافي غير سيرر خلي الصرف عندك
السيد-الله اخلف اولديي لبنت باينة مريضة 
شاف كمال فديمنة وهوا كيمسد ليها ضهرهاا ولكلاكصوون صدعو ليه راااسو بحكم وقف اللوطو وسط طرييق
كمال(بحنان وخوف)حبيبة باش كتحسيي ممم رتاحيتي دابااا 
ديمنة(حركات ليه راسها بلايجااب وهيا فاشلة مقادراش تهدر محسات تلقاات راسهاا فوق صدروو ومدورة عليه ايديهاا وهياا بين ايدوو غمضات عينيهاا حطها فبلاصتهاا وقاد ليها راسهاا سد لباب وتوجه لبلااصتوو حرك اللوطو وهز ايديهاا باسهااا وبقا مشابكها مع ايدوو وكل مرة يشوف فيها يلقاهاا مغمضة عينيهاا فشلانة 
كمال-كلشي غيفووت احبيبة (حط ايدو فوق فخضهاا وكيدوزها بحناان وكيتصور كون تلقااو لخبر بطريقة اخرى كانت حسن ولكن فلداخل ديالوو فرحااان حيت غيتحقق ليه حلموو ولكن خوفوو من واش هد لحالة غتبقاا فيهااا وميكبرش تحت جناحوو 

طريقهم دازت كلهاا سكااات فسكاات وقف كمال قداام صيدليية وخرج تقدا ليها دوى لي عطاها طبيب ورجع لقاها فنفس حالتهاا كمل طريقو لدارهم وهيا بنفس لحال وقف قدام لباب نزل ودق ورجع عند ديمنة لقاها مرتاحة فتفاصيل وجها عزاات علييه ورجع هزها بين ايدييه حلات لباب عويشة تخرجو عينيهااا 
عويشة-ويلي مالهااا 
كمال-خليني ندخلها بعدااا 
عيشة(خلاتو يدوز وتابعاااه كتولول طلعها لفووق لبيتهاا وحطهااا وقادهاا حيد ليها سبادري ديالهاا وجر عليها لغطاا وتحناا بركبتوو باسها فجبهتهااا ونااض مخلي عويشة بغات تغرق فحوايجهاا)ويليي 
كمال(وقف وشاف فعيشة)فينهوما مالين الدار 
عيشة-هااا ااه بلاتي نعيط ليك عليهم راه لفووق فسطح 
مشات كتجريي طلعات خلاتوو واقف كيشوف ف ديمناا حتى نال حسن بزربة وموراه حفيضة 
حسن-اش وقع مالهاا ديمنة ياك خرجات صبااح بخيير اش دؤتي ليهاا تانيي اشش
كمال-الله اخلييك اعميي واش انا غناديهاا لهد الدرجة 
حسن-كيف زوقتيهاا وليت نتوقع منك كلشيي
حفيضة-صافيي سكتووو (شافت فديمنة)الله ياربي مالها صفرة 
كمال-ديمناا حاملة عندها شهر
عويشة(بفرحة)يحليييييييلي جاية شي مغوفل ولا مشعكة ههههه كنت عارفااهااا السيدة ولات تاكل بلكيلوات تاع الشباكية وهيا لي مكانتش تحملهااا ههه 
حسن(بفرحة)ههه قلتي حاملة (خلاه واقف ومشا لجيهة لخرى حدا ديمنة هز ايدهااا وكيمسح ليهاا على خدهاا تحلات فيه عينيهااا )كبرتي وبغيتي ديري لبرااهش هههه 
حفيضة-مالها كيجاتك بنتي اناا راه تقد بيهمم يااك 
ديمنة(هزات راسهاا دايخ مرة تشوف عند حفيضة مرة عند باهاا حتى بداات كتغبن وتبكييي )شكون قاليك قادة علييهم شكووون 
عويشة(فنفسهاا)كيما قديتي على لحلوة تقدي تعلاا لقطراان احح ليكم وخلاااص 
كمال-سي حسن اجي معاياا عفااك 
خرج كمال وتابعو حسن مخلين ديمنة بين ناريين 
عويشة-ودابا علاش كتبكيي 
ديمنة-مبغيتوووش ماشي وقتووو 
حفيضة-نعلي الشيطاان يلالة هي ولدييه ضهر لي يهزك نتي وخووك يهز تبرااهشكم ربيي عارف اشنو ليوقتو وشنو لي لااا علاش تبكيي مالكي بوحدك 
عويشة-صافيي برااكة احح(قاست كرشهااا)برهوشة غتولد برهوشة 
ديمنة(بعدات ايديهااا)لهلا يحييي جدك تنولد برهووش 
عويشة-هانتي شوفي لييك لكلبة عاد كانت تنحط ودايرة كنازة 
حفيضة-اش تشهاات ليااا بنتي حبيبتيي 
ديمنة(مسحات دموعهاا)مبغيت والوو دابااا حاسة براسي مسخسخة وباغة غير نعس 
عويشة-هئ وشكون غيتقدا معاياا اناا 
ديمنة-شوفي جليلة تمشي معااك غير نولي لبااس ونتقدا معااك اجي نتي امتاا غتكاتبوو 
عويشة-عول هد شهرر الى خرجات لموافقة ولكن بغيت ندرك كلشي قبل 
حفيضة-الله يصاوب 
حسن(وقف داير ايديه فجيب جبن اللوطوو)شنوو اكماال
كمال-عارفك مقلق منيي وهاز من جيهتي بلا قياااس ولكن راه عمرها تعااود اعميي 
حسن-سمع اكماال ديك لبنت راه مجاتش وكبرااات ونتااا غتجرب وغتحس باش حسييت ملي جات حالتهاا لدار بعدما عطيتها ليك نواارة 
كمال(تنهد مهبط راسوو)لمسامح كريم كلنا كنغلطو وغلطي عمرو يتعااود واش تبغي ولد بنتك بتربى بعيد على باااه ااه تبغيي ولادك نتا كون ترباو بلا بااهم 
حسن(دور راسو لجيهة لخرى)اناا مضربتكش على ايدك باش تفرط فعائلتك الى بغات ترجع لييك منزيدها غير لخيير ولا مبغااتش اولديي حتارم قرارهاا او ولدك راه غيبقاا ولدك تحد مغيبعدو علييك 
كمال-كاين شي ولد بلا موو اعميي 
حسن-وكاين شي حد كيهز ايدوو على مراتووو هادي هياا الرجلة اسي كمااال شوف اناا مغنوقفش فطريقكم ولكن لهدرة مع ديمنة لبغاتك وخة مبانش ليااا بغاااك مزاال 
كمال-داباا خليها ترتااح وغنهدروو من بعد 
تسالم معااه وعطاه دوى ديالهااا ركب فسياارتو ومشا لدارهم نيشاان حاير معارف اش يديير معاهاا باش ترجع معاااه دخل لبيتوو ونيشان لدوش ومخطاتش بالو تلحضة كيفكر فكيفاش يرجعهاا ليه وعارف طبعها صعييب وكلشي الى كرامتهااا

سامحيني حبيبتي ولاتتركيني
ياأغلى إنسانه ازدادت بها سنيني
يامن لإرضائك أقطع كل شراييني
ياأغلى حبيبة ندى خجلا منها جبيني
وافعلي ماشئتى بي واشعليني
وإن شئتى قتلي..أخبريني
فلأجلك يرخص عمري ولايعنيني
ياأغلى حبٍ عرفته موازيني
ياأطهرإنسانه استحقت محبتي وحنيني
كمل الدوش ديالوو وهوا ساكت خرج كينشف فشعروو وهز التيلفوون دوز لخط ليهاا كاكل مرة لاكن بدون رد كتب ليها مسج كعادتوو لي كان فييه-حتى لو بغيتي تبعديني علييك الااف لكيلوميترااات قلبي وعقليي وطرف منيي كلهم معاااك فكل مرة قستي كرشك غتفكرينيي كل جزء فيك كينطق بلمستيي )رسلوو وناض كيكمل اللبس ديالو اما ديمنة كانت شادة فايدهاا ليكوو وناعسة على ضهرها حتى وصلها لميسااج حلاتوو وقراتوو ولاول مرة من بعد مدة بغات تجااوبوو-
ارى بوادر النهااية تلوح وستاراا يوشك ان ينسدل
قل لي باعلى صوتك كفاك حلماا لا تخف لن اردف دمعا او اسمع صوتاا ساكتم صوتيي واخد عباراتي وارحل 

اعرف من الان وجهتي ساقصد داك الشااطئ البعيد واصعد الى الجبل الشااهد على حبنا وحيدة وفي القمة
لن اراقب العشاااق كي لا اتدكر قبلتنا الاولى سامحوو من عقلي دكرااك وامزق صورك لعلي انسااك 
وصلوو هوا لاخر لميساااج وبقا كيعاود فييه كتر من مرة وكيرجع يعاودوو كبتدكر فييه 
كمال(كتب)عمرك تقدري تنساينيي 
ديمنة-التيقة فالنفس واحد نهار غتخليك فاشل 
كمال-لي غيخليني فاشل هواا تبعدي عليااا كتر 
ديمنة-vu
تنهد من جديد وحط التيلي فجيبوو ونزل لكوزينة لقاا مو فيهاا كلس مقابل معاهااا وساهي حتى جات قبالتوو
رحمة-ياولدي مالك
كمال(هز فيها راسوو )ديمنا حاملة ومبغاتش ترجع معايااا(هبط راسوو كيلعب بلخاتم فايدوو)
رحمة-ومبرووووووك اولدي الله على ولدي كبر ورجعني جدة ههه لحاج غيطير بلفرحة (جمعات ضحكتها وشافت فيه)وهادي هيا لوقت باش ترجع مرااتك اولدي ويكبر ولدك ولا بنتك وسطكم هد لفراق راه مامزياانش ليكم 
كمال-ماشي بهد لبسااطة الواليدة ديمنة كلشي تالكرامتهاا 
رحمة-ولكن راه دابا مبقيتوش بوحدكم كل واحد فيكم يتناازل باش تكونو مجموعيين بلاتي بلاتي داباا غنمشيي انا ولحاااج وغنهدرو معاها بلاتي هيا احسن 
كمال(بستهزاء)احح امي راه معارفااش ديمنة مزياان نمشي نهدر مع لواليد فين هوا 
رحمة-راه فلبييت 
طلع كمال لبيت بااه حل لقاه كالس فوق الصلاية كيصلي وقف كمال حداه تسلم وقال-الله اتقبل(باس ليه راسو وكلس جنبوو
الحاج-امييين بغيت نقوليك لنا ولك ولكن بينك وبين صلاا قروون 
كمال(حك راسوو)دعي لياا بلهداية الحااج ههه 
الحاج-كضحك بوجهك حمر 
كمال(تهناا على ايد باه بااسهاا )ميكوون غير لخيير غي دعي معاييياا لحاااج ياك ديما كتقوليا بغيت نشووف وليدااتك ونكلسهمم فوق رجليي ونخرجهم 
الحاج-وفييينهواا داك نهاار اكماال 
كمال-ههه داك نهار بقا ليه غير تمن شهوور انشاء الله 
الحاج(بفرحة)هاااا اش كتكوول هههه ديمنة حاملة (جر كمال عنقوو ولاخر تهوااا )هد احسن خبر الله يتربى فعزكم اولديي وسط مو وبااااه يااربييي (بعدو علييه )الحمد لله لي عشت هد لفرحة 
كمال-الله اطول فعمرك الواليد وداباا(سكت وشاف فيه )مكرهتش تمشي تهدرو مع سي حسن هاز من جيهتي بزااف ومنها تبارك لمرات ولدك ههه 
الحاج-اييه النوضوو هيا داباا وانشاء الله نرجعو بخيير حرام كل واحد فيكم فقنت 
لحاج ورحمة عزمو باش يصالحووهم يهديو لانفس ركب كمال االلوطو وجنبوو الحاج ورحمة ورااهم طريق كلها كيدعي باش ديمنة ترطاااب وتهدن وتحشم منهم موصلو لقداام لباب لقاو حسن واقف وباين فوجهوو علامت التوتر لي قدر يلاحضها كمال خرج عندو 
كمال-عمي ياك لبااس يكما وقعات شي حاجة لديمنة
حسن-لاا ولكن من قبيلة هزات الطموبيل او دواهاا وحتى شي حاجة من حوايجهاا ومعرفتش فين مشااات كنتاصل بيها تيليفونهااا طافيي 

طاح ضلاام وباقي كمال كيدور من قنت لقنت عينيه كيتلصقوو بنعااس لي مغفااش من لبااارح التيلي بايطرطق بليزابييل تاع لخدمة عقلووو مبلووكي عيا يتااصل بيها بدوون جدوى مخلى فيين قلب أي بلاصة مشااو ليها بجوج قلبهاا كان فطريقوو ل اوطيل فين دوزوو لياليهم الاولى وقف مبانتش ليه طموبيلتها فلارجاااء دخل لاستقبااال سول واجهوه بالنفي شد راسوو وخرج من جديد ركب فاللوطو ولاح راسوو على لكرسي حتى صونا تيليفونوو شاف نمرة سعييد وجاوب
كمال-سعييد شي خبااار 
سعيد-لاا والوو اصااحبيي شووف خليها ترتاااح يمكن هكا حسن بجوجكم تفكروو على راحتكم 
كمال(بعصبية)واااش باغيني نرتاااح وانا معاارفهاا فين صدااات ولاا وقعات ليها شي حاجة ولا لبيبيي اسعيييد غنمشيي نتسطاا فيهااا 
سعييد-بففف شو فجي داباا لكوميسارية حيت انا خاصني نخرج متخااافش غنقلبوو عليهااا 
كمال(قطع ولاح التيليي ودار شد طريق لخدمتوو معارف فين زادت ولا اش غتكوون كديير ملحقش يفرح بحملها كيف توقع ماهياا الاا ساعة وصل لخدمتوو لقاا سعيد واقف كيتسنااه شاف فيه كمال وقاال-بلاماا تقول والووو مفيا لي يهدر ويتعصب 
سعيد-شوف راه ترجع كيفماكاان لحاال خليها ترتاااح يمكن مع لحمل بغات تبقا بوحدهاا وديمنة راه بعقلهاا مخفتيش عليهاا
كمال(زكا فيه الشوفة وداز فييه بلا ميجااوب دخل بدا خدمتو بجسد بلا روح كل مرة يكون كيهدر يسهاا وياخدو عقلو فين ممكن تكون كل مرة يجبد تيليفونوو ويصوونيي عليها بدون رد قطعات جمييع ادات التوااصل بينهمم حس بلي فعلا مبقااتش بغاتو فحياااتهاا كيف هوا يحماااق وترجع بين ايدييه لاول مرة كيحس بلخوف من لمستقبل لي تقدر متكوونش فيه وكيف عقلنا لباطني ديماا كيصور لينااا المستقبل بطريقة تفكريناا تخيل يولي يشووف طرف منوو مرة فلايااام مغديش يلعب معااه كيف كان متخييل مغاديش يكبر عائلتو كيف كان كيحلم 
فيقو من سهوتوو خبطة على لبيروو من الشااف ديالو لي دخل ولقااه ساهيي اتنااء التحقيق مع واحد وقال-كماااال اش هدشييي 
كمال(هز عينو فيه وتقاد فبلاصتوو)اشنوو 
الشااف-ساهيي فالتحقيق واش كتفكرر ولااا شنوو 
كمال(مسح وجهوو وتنهد)مغتعااودش(شاف فلورقة لي جنبوو وكمل هدرتوو معااهم 
داز على غبور ديمنة تلات اياام وكماال كل هموو غير يلقاهااا ولا حاضي كل واحد من عائلتهاا لي مشي عندهااا 
فهاد الاتناااء كانت عويشة فالسووق هيا وسعييد كيوجدوو لعرسهم لي مبقا ليه غير ايااام ويعقدوو كتاابهم 
سعيد-شوفي لييك هد اللبسة تجيك زوينة 
عويشة-ممم لا لا الصيف قريب يدخل مبغيتش شي حاجة مقطنة كيعجبني نلبس خفيف 
سعيد-احح عليك العفريتة باغة تسيفطيني ههه 
عويشة-ويلي كون تحشم عرفتي رجلي ضروني 
سعيد-يالله نوصلو هدشي لداار ونبدل علياا ونمشييو نتغدااو اش بان لييك 
عويشة-واخة منتعطلوووش 
سعيد-وزيدي ومنها نيت تشوفي اش خاصك فالداار رااه معنديش لوقت كل مرة نخرج معاااك وانا معنديش لمرا لي تخرج بوحدهاا 
عويشة(شدات فجناابهااا)شور شور هااا راه مزاالين فيييه تخرج فحييط 
سعيد(جرها من ايدهاا كيضحك) حيت مبيت حد يشوف ليا رزقيي احبيبتي 
عويشة-ممم احح عليك امزاكل لعينين 
شابك ايدهاا مع ايديه وتمشااو لوطوو حطو تقديتهم ومشاو لدااار دخل سعيد يبدل وهيا مشات كدور بالداار وتشوف اش خاصهاا وكتقيد كانت فلكوزينة كتقيد اش خاصهاا حتى حساات بايديه على خصرهااا وشابكهم فكرشهااا وبااسهاا فعنقهاا حتى قفزاات 
عويشة(تزنكات حيت اول مرة كيزعم عليهاا لهد الدرجة ولا قلبها كيضرب)تت زكااا اسعييد
سعيد-شفتك جيتي لكوزينة نيشاان مبغيتيش تشوفي بيت نعاس اش خاصو ههه مم
عويشة-ااا هااا لا لا مخاصو والوو تالمرة خرى ونشوفوو 
سعيد(ضورها كيضحك وضور عليها ايدووو)حبي حشمانة مني ممم (هز ليهااا وجها عندوو وباسهاا من شفايفهاا وهيا كتحاول تبعدوو وهوا غير مكيتعمق فيهااا حتى خلاهاا تنسااجم معاااه فيهاا حسات بايديه كطلع مع ضهرهاا وقفاااتوو عينيه نايميين فيهاا بغا يرجع لشفايفهاا ودفعااتو-تت شنوو مالكيي 
عويشة-خاصني نمشييي (كتحك فعنقهاا )
سعيد-ههه معندك فين تمشيي هنا تبقاااي معايااا 

عويشة(ضرباتو لصدروو)بعد محد عضامك صحاح
سعيد-نهار اللول يموت لمش يااك ههه (با يقرب ليها لقاها هزاات موس ودارتو قدامهاا )هداي المجريمة 
عويشة-غبعد والا نبداا نشرك 
سعيد(بعد وكلس على كرسي كيضحك عليهااا )اه هي بييت نضحك معااك اعويشتيي صافيي سخيتي بيااا 
عويشة-نتا هواا لي كتفرق لورقة تاع جنة بعد لهيه(هزات مونطووها لخفيف لبساستو فوق تيشوورت كحل )يالله نمشييو
سعيد(وقف)قيدتي لي خاصك
عويشة-مم ماشي بزاااف 
سعيد(شد لورقة تيقراا)اييه ماشي بزاااف غير شي برااكة حط لورقة وتكا على لكرسي وجرها عندوو)حبيبة فين ديمنة
عويشة-ممم شكو ديمنة مكنعرفهاااش يالله نمشييو
سعيد(جرها)بلاا كدوب فين مشااات 
عويشة-منقولش ليك بلا متجر ليا لسااانيي 
سعييد-حبيبك اناا 
عويشة-لا لا لاا نوض خلااص كلييت تلات مزاود تاع لفلفة حاريين تناضو ليا لباااسر والله منكوليكم فين مشااات 
سعيد-حشومة علييك تبغي نتيي هكااا راه ندم مسكيين وحالتو حالة 
عويشة-ممم مسكيين هيا لي ضربااتوو وشبعاتوو هضرة فاللخر تسمح لييه 
سعيد-رااه ناادم وبززاف كاااع بفف تاناا كنت عارف هدشي يوقع قلتها لييه ومكيسمعش مي راه ختها كالت ليه هدى حاملة داكشي علاااش ترااجع 
عويشة-بلاتي بلاتيي كنتي عااارف(شداتو من لقمييجةة)وسااااااكت اااه دويي اجرااتن لواااد يا بوجعرااان 
سعيد-اشنو بيتي ندير هوا قاليك متقولوو والوو الله اهدييك كمشتي لياا لقميجة 
عويشة(نزلات عليه لرجلو وضربة لكرشو)كلكم بحال بحال الله اعطيكم لنقراااض افصيلة الزواحف تفوو (هزات صاكهااا وغادية بغا يشدها وتنتراات منوو)تبعني نبربقهاا مع كماارتك الجحش لاخوور
سعييد-عويشة ولغداا ههه 
عويشة-تاكل فييه مصارنك بخرااهم (حلات لباب وردخااتو وغادية معصبة كتسب وتلعن)
سعيد(كيهدر فالتيلي)مقدرت نسوكر منها والو اصحيبيي 
كماال(كان مقابل مع مجد وجليلة لي جايين من لافااك)صافيي صافيي انششوف هد جوج 
قطع علييه وخرج غير شافوو مجد بغا يقلب الدورة تعيط لييه –اجي لهنااا اجيي 
جليلة-ملي كيبغيو يهدروو رجااال النساااء تنسحب الله اعااون 
مجد(جرهاا من صاكهاا)ولاا لديلمك لي كليناهاا نقسموها بجوج 
وقف قدامهم وهوما مخشيين فبعضيااتهم 
كمال-فينهااا 
مجد(كيتغبن)وحق مولاانااا معااارف اناا اناا اصلا كت مرييض نهار كلوو فطوالييط 
كمال(شاف فجليلة باش تهدر شافت فيه وقالت)ااا انااا تسخرت لييه لحانووت جبت لييك بابي جينييك ولماا لقااطع 
كمال-واش كضحكو عليااا (بصراامة)راه مكنتفلااشش 
مجد-معارفش اخويااا مممشفتهاااش امتااا مشااات 
عباااس(هاز تيلي وقالب لكاسكييطة)وغيي تيضحكو عليييك الشاااف شتي هد باباا عجينة هوااا لي دار ليها لباليزة ف الطموبييل وهد سفففود بنت لالة نعمة هيااا لعطاتهااا سطل تاع الشباااكية وحق مولانا وهد ريوك لي ساالوو علا شبيبكة من ايدين عويشة تشفتهااا 
مجد-ففين شفتينااا اااه علااش لكدوووب علاااش ياك ير بواطة صغيرة اشمن سطل 
جليلة(شافت فيييه )كاين شي سطل قدك اجحمووم تفووو 
كمال-دابااا تهدر ولاا نهدر بطريقتي(طرطق صبعانوو مع بعضيااتهم وشاف فمجد وجليلة مورااه كتخفااا 
عبااس-اعطيي لكحل لرااس بحرا ترجع ديك السنطيحة اللور 

في مكااان اخر كانت فسااابع نومة وفوجها الارتياااح فايدهاا ستيلوو وتحت من وجهاا دفاتر وكتوبة تحركات واخيرا كتمحص وكتصدر اصوات غرييبة 
ديمنة-ممممممممم نهنننه (حلات عينيهااا وشعرهاا طالع لسماا ناضت وحنكهاا مطبع بدفتاار لي كان تحت حنكهاا مع كلساات حتى بمعدتهاا تقلبااات ناضت لحمام كتجري خوات معدتهاا وكلساات سخفاانة ناضت غسلاات وجهاا لي ولا اصفرر وعياانة بزربة كتسخف خرجات كتنشف فوجهااا حيداات حوايجهااا ولبساات عليهاا سروال كحل وتيشوورت مقطن سخوون فلكريي جمعاات كتوبتهااا شي دارتو فصااكها شي خلااتوو تماا تيليفونها لي كتر من تلتياام طافي مقرباتش لييه خرجاات من غرفة لوطييل ونزلات لتحت خدات كاس تاع لحلييب بااش متنوضش عليها لمعدة ديالهاا ومقاابلة مع جردة لي على براا وبقاايا التلج فوقهاا تهداات وهبطات راسهاا فلكااس 
متنكرش بلي توحشاات صوتوو وخة كارهااه وبلي مكرهاتش يمسد ليها على ضهرهاا وخة محاملاش قربو ليها 
عايشة بينها وبين نفسها حالة من التناقضااات لي كتخلي عينيها فكل مرة مدمعيين وحمريين مسحااتهم ونااضت هزات صاكهاا وخرجاات برجل كدور فانحااء مدينة افراان ريحها قدر يهدنها شويااا وترتااح ولو شويي شعرها كل مرة يديه الرييح مشاات لسااحة كبيرة وسط منها ضاية تاع لماا كلساات جنب شجرة وجبدات كتوبتهاا كترااجع فلي فاتها وكتوجد لمتحانات لي مبقا ليهم والو محساات بلوقت حتى وقف عليها ضل هزات راسها ورجعاات هبطاتهم 
ديمنة(بصوت مبحوح بلبرد )اش كدير هنا ايونس 
يونس(كلس القرفصااء جنبهاا وضحك) واش بيتي نخلييك بنت عمتي تجي بوحدهااا لكان هوا مراجلش ماشي كلنا هكاك
ديمنة(شافت فييه )احم وباش عرفتييه مراجلش 
يونس-لي كيضرب بنت بهاد لجماال غنسمييه مرااجلش كون كنتي مرتيي كنت غنحافض علييك 
ديمنة-علاش تبعتييني ايونس 
يونس-ههه باش عرفتيني تبعتك 
ديمنة(شافت فييه ورجعات لدفتارهاا) عرفت وصاافيي 
يونس(كلس حداهاا )فالصرااحة اه تبعتك مبغيتكش تشدي طريق بووحدك مخلاتنيش خاطريي بنت بوحدك شادة طريق بليل كتر من ستات سواايع 
ديمنة-ممم 
يونس-اشنو درتي معااه غطلقوو 
ديمنة(حبسات ستيلوو وشافت فلفرااغ بلا متهدر
يونس-انا بان ليااا طلقيي وسيري عند خليل انا مستاعد نعاونك باش تكوني فاقرب وقت تماا ويمكن كاع قبل مطلقيي 
ديمنة(شافت فييه)او منبعد
يونس(شاف فيهاا)pourqoi tu es-belle
ديمنة(هزات حاجبهااا فيه ناضت جمعاات كلشي ديالهااا او وقفاات)سوقك 
يونس-ديمنة تقلقتيي نن 
ديمنة-يوونس انا جيت هنا باش نرتاااح واخة مبغيت نهدر مع حد ولا تناقش مع تحد ؤكي شكرا حيت خفتي عليااا مي انا قادة برااسي ضنك رجع منين جيتي وياريت متبعنييش مرة خرا حيت اناا دايقة غير من حوايجي داكشي علاش بعدت 
خلاتو واقف مسمر ومشاات ورجعاات لييه وقالت-ويااارييييت مشفتيني كشفتك وطيريقي فووتها راني مزوجة او حاملة من لفوووق ف داكشي لي فبااالك حيدووو 
خلااتو مصدووم ومشااات فاتجااه لوطيل لي كان غي قرييب كتزرب فلمشية حتى وصلاات طلعات نيشان لبييتهاا لاحت كتوبتهاا وتلاحت فوق لفرااش على صدرها كتشووف فلفرااغ نهار كلوو فلبييت مابين حفاضتهاا ونعااس لي ولاا فيها بكترة طاح ضلااام على لمدينة كيف طاع الضيم على ديمنة دوشااات وخرجات كتاكل فالشبااكية وبلبينوار تاع الدووش حتى تدق لباب وناااضت بتتقاال بات تحل خرجات هي راسها لي ملوية عليه فوطة فلغوز 
ديمنة(شهقااات)واش مكتفهمش لعربيية اخخخخ (بغات تسد لباب وحبسو برجلييه 

ديمنة(بغات تسد لبااب وحبسها بسبااطووو)والخرااا راه هضرت معاااك 
كمال(دفع لباب بايدوو وهواا كيشووف فيها بمعنى معندك لااين عليااا )عند بالك مغنلقاااكش ااه شدها من ايدهااا وسد لباب وتكا عليه جرهاا عندو وهيا كتنتر حتى طاحت لفوطة من شعرهاا وجرها بقوة حتى لاصقهاا معااه وزير على ايدييهاا ومض عينييه ونيفوو فشعرهااا)شحال توحشت هد الرييحة احبيبتيي مممم لهاد الدرجة باغة تهربي منيي 
ديمنة(كتهز رجليها وكضرب فييه لرجلييه بلا مايترحكك)شكوون قالييك اناا هناا عبببد الحلوووف خنقتيينيي اععععع 
كمال(ضحك وهزهاا كتركل لاحهاا على سرير وجا فوقهااا حكم ليها ايدهااا ورجليها زيرهم وسط رجلوو )توحشتك اعمريي عرفتي اش درتي فيااا اااه 
ديمنة(كترطاا بغا ضربووو )طلقنييييييي لاش مزال تابعني لاااش واش مباغيش تفهم هربت منك ماشي باش تبعنيي 
كمال(هبط راسو جيهت ودنهاا وهمس ليهااا بشوي وهوا كيبووس فيهاا)حيت كنبغيييك ونتي كتبغييينيي (نزل لعنقهااا لقاهاا كتنهج ومزيرة على ايدييه شوقوو ليهااا خلاه يطبع قبلات حاريين على عنقهاا حتى كيوليي عنقها حمر(هز راسوو فيهاا لقاها مدورة وجها لجنب مبغاش تشوف فييه عوج راسوو تتقابل معاهااا وتلااح على شفايفهااا عطشااان وهيا حاكماهمم ضحك وهز ايدوو حل ليهاا فمها ابزز يالله بغا يبووس جمعاتها معاااه بطرشة تهز راسوو فيهااا )اححح واش هادي ايد بنت ولاا بناااي 
ديمنة-نووض ولا راه غنعااودك المكبووووت (هزات ايدها بغات ضربو تانيي وهبطها ليهااا )
كمال-وليتي مصعورة مع رسااتك (ناض من فوقهاا وكلس جنبهاا اما هياا ناضت هزات حوايجها ودخلات لحمام خلاتو كيبلق عينيه فلبييت وكتوبتها لي مزلعين فوق فوطوي صغيير والشباكية لي محطوطة فوق الطبلة تاع الزااج حتى خرجاات معصبة وطالعة ليها لكناوبة لرااس لابسة بيجامة فلووز مقطنة كيووت وشعرهاا فازك طلعهاا من لتحت تالفووق وهوا كيشوف فيهاا بحب واشتياااق ناض وقف بغا يقرب منها وحبساتو بايدهاا 
ديمنة-شنو كدير هنااا 
كمال-جيت ندييك 
ديمنة(كتغوت)واش انا طلبتك باش تديني دخل سوق رااااسك ومبغااااكش المرض منين كتفهم منيييييين 
كمال(جرهاا من درااعهاا ولاصهاا مع لحييط)يالله شوفي فعينييي وقووليهااا يالله قوليي مكنبغيييكش اكمااال مكنحملكش 
ديمنة(كتشوف فييه )مكنبغيكش مكنبغييي(حط فمووو على فمهااا وحاصرهاا بقبلة خلاها تنساااجم مععاه للحضة وتعيي شمعاه طعم الشهد لي فتاقدااتو عياات دفعوو وضرب فكتفووو فلاخيير استسلماات ليهااا كيبغيي بعد وكتزيد تجروو فرغ اشتيااقو ليهاا بقبلة استمراات لتوااني كتيررة حتى دفعااتوو من جديد كتنهج وصدرها كيطلع ويهبط وهوا كدالك مكختالفش عليهاا 
شداات على فمهاا ومشات لحمام كتجريي سدات ورااها لباب وردااات كاع لي كلات من جديد كتحس بمعدتها كتعصر شدات عليهااا وتحنات على لفاابوو 
كمال(كيدق عليهاا)ديمنة حلي واش نتي بخييير
تجبدات لبااب حلااتو ورجعات لوضعيتهااا متكية راسها فوق ايديها على لافاابوو شافها فديك لحالة او تكا على لحييط وايد على ضهرهااا حتى حسااات بتقية من جديد مبقا والو وترد معدتهااا 
ديمنة-خرج عفاااك ريحتك هيا لي كديرر ليا هكااا اوووف اهئ اهئ عييييت عييييت (قلباتهاا بكاا وخنونة )
كمال(حي لافييست لفوقانية وبقا غير بقاميجة فل خزي مغلوقة)كلشي غيفووت احبيبة ير صبرريي 
ديمنة(هزات فيه راسهااا وعينيها كلهم دمووع)نصبر حيت ماشي نتا لي كتقياا كتر من ربعات لمراات فنهااار وكتشهاا كل ساعة حاجة نصبر حيت ماشي نتااا لي غتبوقل ليك كرشك (كتغبن)اععععععع خرجتي عليااااا 
كمال-واخة احبيبي هادي اخر مرةة واخة 
ديمنة(هزات بابي جينيك كتلوحو عليه وكضرب فييه)على اساس نخليك تمسني من بعد اعععع حمااار كلبب واااع بيت نقتلك (هزات رجليهاا بغات تعطيه لوسطوو وهوا يشدها وجرهاا تجاب ضهرهاا لكرشوو وخرجهااا 
كمال-شششوو صافي ابب 
ديمنة-لا بيبي لا فرووج ياحمار الطاحوونة وااااااع بعد عليااا مكافشك الحمارري لاااخر (طلقهااا وبدات كتسيفط عليه فكتوبتهاا)خرج علياا خررررررررج (نزلات مع لحييط كتنهج وشعرهاا مفنكش 
كمال(قرب ليهاا وكلس لقرفصااء قباالتهااا وبصوت هادئ وهوا كيهز فشعرها ورا ودنيهااا)عارف هدشي غير من فووق قلبك ولحمل لي ماتر علييك انا ونتي مغتفرقناا غير لموووت 
ديمنة-اوى الله اعطيك لموت ونلبس عليك لبيض 

كمال(ضحك تباانت حفرة الزيين فحنكوو) لبيض كيجيك قتااال ابب وانا نهار نبي نموت غنديك معايااا حيت نتي عينيك زايغييك وشكون عرف تختاري شي حد من لعزااية 
ديمنة(شافت فيه)لي خلااه لمقدم كملاتوو حادة لبركاكة ياودي مبغيتك لا نتاا لا غيرك واخة بغييت غير نعسس اوووف (يالله بغات تنوض وشافتو قدامهاا ورجعات كلساات هزات رجلها بلخف ودفعاتوو بيهاا تاتكلب اللور )يالله شد 
كمال-ههه مالكي مبقيتي كتحشمي ابنت حسن 
ديمنة(كتقاد فلفراش ومخنزرة هي بوحدهااا دخلات تحتو وتقابلات معااه )وبقا مبلق فيا عينيك كي موكة خرج وسد معاك لباب 
كمال- انا بايت هنااا معاا مراتيي 
ديمنة(هزات راسها من تحت لغطا)بات فدوووش متقربش ليااا (غطات راسهااا وغمضات عينيهااا
اما كمال دخل لدووش حط حوايجوو ودوش باش يحيد لعياا تاع سفر نشف وخرج غير ب بوكسوور مزير علييه وشعرو كيقطر هز فوطة صيرة تاع ديمنة ومشح بيها شعروو لقاها لاحت ليه مخدة حدا لفوطوي ضحك وهزها من لارض 
كمال-دودوو تسخاي حبيبك ينعس فلارض(مجاوباتووش ومشا قرب ليهاا وجر لطاا على راسهاا لقاهاا مكورة على نفسهاا وحالة فمهاا عاود نادا عليهاا بصوت خفيف وحنين)حبيبااا نعستيي
ديمنة(تحركات وزادت تمخشاتت على راااسهاا )مممم هنن 
كمال قرب ليها من جيهة لخراا ودخل تحت لفرااش معاهااا بدا كيجمع ليها شعرهاا من على وجها بشوي وكيشووف فملامحهااا عرفها ضعاافت شوي وباين فوجها لعيااء وقلت لماكلة وجها صفر قرب ليهاا وباسها فنيفهااا وايديه على عنقهاا حتى تحركات ونعسات على ضهرهاا لقا لفرصة انه يقرب ليها كتر حطايدو على صدرهاا ونزل تاستقرات فكرشهاا بدا كيحرك فايدو من فوق لحواييج حتى دخلهاا وتلمس كرشها الرطبة ابتاسم لا شعورياا وهوا عارف طرف منهم بجوج كيكبر تماا حط راسوو جنب راسهاا من بعد ماا باسهاا فكتفهاا ايديه باقة فبلاصتهاا نعس من فرط لعياا وطرييق لي ضاارب باش قدر يوصل ليهاا 
عندما يأتي المساء
يشدني إليكي الحنين
لنبحر معاً في لقاء
لايعرف انتهاء
وحين أستحضر طيفك
ترتعش مني الأركان
تنتفض الجوارح
زلزالاً من الأشواق
أحاول الهروب من نفسي
خارج حدود هذا الزمان
وتبقي أنتي كل المنى والآمال
ماشي بزااف حتى حل عينييه على كحبتهاا لمفرطة لقاهاا متكية على لكود تاع ايدها وعاطيها بضهر كتكحب شعل الضو وضورها عندوو ما ان حط ايدوو على دراعهاا لقاهاا سخونة بزاااف تفزع من بلاصتوو وضورها عندوو
كمال-ديمنة باش كتحسيي
ديمنة(عينيها مسدودسسن وانفاسها سخوونة حرقاتو فايدووو)بواالوو بغيت نعس كيحرقني راااسي 
كمال(حيد عليهاا لغطااا ونااض عينيه ملصقيين بنعاااس هز لفوطة صغيرة لي كانت حدااه ومشا لدووش كيجريي فزكها بلما بارد وعصرهاا ورجع عندهااا حطها على وجبهتها وهيا تقفز حطها ليهاا ومشا لبس حوايجوو وجا قرب ليهااا )حبيبة نوضي نديك لشي اوبيطااال نوضي 
ديمنة(كتهدر بزز)مقادراش اكمااال عفاااك بغيت غير نعس كح كح(ضارت على جنبهااا مغمضة عينيهااا )
كمال(شاف الساعةة لقاهاا تلاتة تاع الليل وقف وباس ايديهاا)انمشي ناخد ليك شي دواا وخة نعسي تنجي(حركات ليه راسهاا باه ومشا هز سوارتوو ونزل كيطيير كيدور فشوارع افرااا والصيديلية لي داز عليها يلقاهاا ساادة بزز باش لقاا فارماصي الحارسة شرح ليهم حالتها فالسرييع وبلي حاملة عطاتو دواا وخرج طاير تاني راجع عندهاا دخل كيجريي حل لباب ومشا جيهتها نيشاان لقا حالتها هيا حالتهاا خلط ليهاا ساصي تاع السخاانة فكاس بلاستيكي مع لماا وخلاه تدووب 
كمالكيحرك ليها فرااسهاا –ديمنة فيقييي شربي دوااا 
ديمنة-مبغيتوووش 
كمال-لااا خاصك تشربييه راكي حاملة 
ديمنة(حلات عينيها بزز وكالاه بايدو تكلساات هز لكااس يالله حطاتو حدا فمها دفعااتو)مممم لا اووف ريحتوو خايبةة 
كمال-شربي غي شويةة واخةة يالله احبيبة باش يدوزك لحاال ي كابريي 
ديمنة(غمضات عينيهااا وشرباات جغيمة وبعدااات حسات بالدوخة وتكات راسها على كتف كماال )برااكة غنرجع كلشيي بفف
كمال(هز ليها راسهاا )مبقاا والوو عفااك (مع حطو ليها فمهااا ناض خاطرها ملقاات كيتنووض دفعات لكاس بجهد ورجعاااات غير لمااا على صدرو فوق لقاميجة وخاطرها نايض على جهد كتافااا يمسد ليها على ضهرهاا وشاد ليهاا رااسها بايد حتى خوات لي خواات عاد هزات راسهاا عينيها مقلووبيين تلاحت على لمخدة داتها كلها كترعد هز كمال لكاس من لارض وحطو لفووق وناض حيد علييه لقميجة لي تقاااصت كلهاا شلل صدروو ورجع عندهااا كيبرد عليها بلفووطات فازكيين من بعد محيد ليها بيجامتهاا وبقات بدو بيااس وديباردو قصبر مشبك حيد عليها لغطاا وكل مرة يحط ليها لفوطة فبلاصة حتى بدات كتبرد وهوا كل دقيقة كيتااوب ويقلب حرارتهاا حط على جبهتهاا لفووطة وهوا مكالي راسو بايد وايد فوق شفايفهاا لي ولاو حمريين باس حنكهاا بلطف حتى تقلباات وتخشاات فييه ا ﺷﺘﻬﻲ ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺑﺤﻀﻨﻚ , ﺑﻴﻦ ﺫﺭﺍﻋﻴﻚ , ﺣﻴﺚ ﺃﺳﻨﺪ
ﺭﺃﺳﻲ ﻋﻠﻰ
ﺻﺪﺭﻙ , ﻭﺃﺿﻊ ﻳﺪﻱ ﻓﻮﻕَ ﻗﻠﺒﻚ , ﻳﻌﻢُ ﺍﻟﻬﺪﻭﺀ
ﻓﻴﺒﻘﻰ ﺻﻮﺕُ ﻧﺒﻀﻚ ,
ﻭﺭﺍﺋﺤﺔ ﻋﻄﺮﻙ , ﻭﺣﻨﻴﻦٌ ﻳﺘﻤﻠﻜﻨﻲ ﻣﻦ ﺩﻓﺌﻚ .
ﺛﻢ ﺃﺑﻘﻰ ﻋﻠﻰ ﺗﻠﻚ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﺣﺘﻰ ﺗﺴﺘﻴﻘﻆ , ﺗﻤﺮﺭ
ﻳﺪﻙ ﻋﻠﻰ جبينيي وتبشرني بحبك 

جمالكي كاشعت الشمس في السمااء وكسكون الليل في وقت الشتاء 
كانت واخدة راحتهاا فوق صدروو لعاريي وخاشية ركليها وسط رجلوو مطين غير نصهووم وغارقيين فنعااس لي مدة محسوو بطعم العناااق حل عينيه على شعا لي ضارب فيه وشعرها لي عنكشو فوجهوو كان مدور عليها ايدو هز راسو رجعو مبتاسم باس رااسهاا وقلبها على ضهرهااا ونعس جنب كيلعب فعنقهااا حتى صونا تيليفونوو وحلات ديمنة عينيهاا منزاعجة اما كمال عطاها بضهر وكيهضر 
كمال(كيحك فجبهتوو)غير شوف كيديرر نعول علييك اسعييد '''لا لا تلتياام هيا لكتيرة نجي ؤكي يالله تهلاا (قطع وضار عند ديمنة لقاهاا حالة عينيهاا ومهدودة كتشوف فييه (قرب لعندها وحط ايدو على جبهتهاا)صبح لخيير حبيبة صافا شوياا 
ديمنة(حركات ليه راسها باه وتقلباات على ضهرهاا كتمسح على وجهااا بعياااء وديق النفس
كمال(لقاها مهدنة وقرب كيمسح ليها على شعرااا ومخشي معاها فلفرااش)مفيكش جووع 
ديمنة(بصوت مبحووح)بفف متجبدش لماكلةة اووف(بغات تنووض وطلع معاها لقالب لقات راسهاا لابسة غي دوبيااس وديباردو تحلو عينيهااا وشافت فيه)فيين حوايجيي 
كمال-اشمن حواايج
ديمنة-بلا زمر اكمااال يكما قربتي ليااا 
كمال(طلع فيها حاجبوو )مالكي ميتا مغتحسييش والصاحة مكرهتش مي خفتك ديري ليا كازة هههه احبيبي غي مليي جاتك السخانة عرقتي وحيدتهم يك 
ديمنة-ومعامن تشااورتيي خليني بغيت نعرق
كمال-تشاورت معا راسي امرااتي 
ديمنة(وقفاات وضرباتو بمخدة )عطيك لمرارة 
كمال-هه كتر منهادي لي درتي فيا محااالش 
ديمنة (وقفااات وشااتها الدوخة من جديد ورجعات كلساات وحطات ايدها على ركابيهااا واسها فوق ايديهاا 
كمال(شافها هكاك وناض ضار عندهاااا كيمسح ليها على كتافها بحنان وباسها فراسهاا)اجي نعاونك تغسليي وغترجعي لبلاصتك تنجيب ليك لفطور وتشربي دوااك (وقف او وقفها شدها من ضهرهااا حتى وقفاات وسندهاا عليييه غادية لحمام وشادة جبهتهااا والدوخة فيهااا وقفات قدام لافاابوو وهزات راسها فلمرااية بحزن 
ديمنة-ولييت صفرة وعيني دباالو شعري نشف اوووف اووف
كمال-بلعكس انا كتباني ليا نتي هيا نتيي كتحمقي(شافت فيه بتغوبيشة ودفعات ايديه
ديمنة-خرج فحاللك بعد مني نتا هوا سباب فهادشي كلوو 
كمال(قرب ليهاا وهيا كتنتر معااه حتى زيرهاا)ديمنة سمحيليااا متصورييش شحال ندمت(بعدات وجها عليييه وهوا كمل)عااارف جرحتك بكلاامي ومخليت مقلت ولكن متنساايش بلي ير لحضة غضب عمرها تعاود احبيي الى عاودتها عمري نوقف فطرييقك مزااال وديك السااع غنكون شماتة وماشي راااجل(ضور ليها وجهاا عندوو)عفاااك عطي لعلاقتناا فرصة اخرى خلينا نكبروو ولدنا ولا بنتناا وسط منااا نتي عارفة شحال كنت نحمااق ويعطيني ربيي لولاد منك وداباا غيتحقق الله ارحم ميمتك 
ديمنة(بدمووع)متجبدش مي على فمك شحال عايرتيني بييهااا 
كمال-مكنقصدش ومعزتك عندي اديمنة مكنشعرش خليناا نساااو هدشي لي وقع ونبداو صفحة اخرى صفحة غتكوون خاوية من لكدووب ومنخبي عليك متخبي عليااا 
ديمنة(حركات ليه راسها بالنفيي )خرج عفااااك 
كمال(تنهد)مزربااانش انا معاك تاتسامحي لياا وترجعي لداارك (جمع شعرهاا وشدهاا من راسهاا وبااسها فجبهتهااا بززز)كنبغيييك 
خرج مخليها على خاصرهااا لبس لافيست ديالوو وسدهااا ونزل للوطوو جاب منوو حوايجوو وطلب لفطوور ليهاا رجع لقاهاا رجعات لفراشها مهلوكة ومضاات عينيهااا حط لافييست ولبس تيشوورت خفيف وبدل السرواال ب سورفيت مقطنة بلككريي بسيور مدلين فلبيض وتقاشر بويض قاد عليهاا لغطاا وجمع كتوبتها لي مزلعيين داز لتيليفونهااا شعلوو ودارو فالشاارج حتى سمع الدقان فلبااب مشاا حل دخل لفطوور لي طلب فبلاطوو ومعااه وريدة حمرة وفيها تيكيت معلقة حط لبلاطو فوق سرير وهز لوردة كيداعب بيهااا وجهااا حتى ابتاسمات سط نعااسهاا 
ديمنة-ممم ريحة زوينة (حلات عينيهاا على وردة حمرة شداتها من عندوو وحلات التيكيت لي كانت مطوية حلاتهاا وهواا مقابل معاهااا )
حبيبتي احبكي وسأظل أحبك وسيكبر حبك في قلبي للأبد
فأنا المخلص الذي لا يمكن أن يخون
وأنا صاحب العهد الذي لا يمكن أن يخالف بربكي دليني على طريق لتسامحييني 
هزات رااسها فيييه وبقات كتشوف فيه ...

تقاداات فلكلسة كتشوفيه ومكمشة عينيها وهوا معجب ليهااا 
كمال-ديمنة مالكيي 
ديمنة-قرب عندي 
كمال(فرح) طال انتضاريي ههه(قرب تالحدا وجهااا )نزيد شوي 
ديمنة(كتشووف فيه وترجع تشووف فعنقوو مكمشة عينيهااا هبطاات راسها تحت انضاارو وهوا كيتسناا لقبلااات كي شتاا حتى حس بعضة فعنقو يموت مينساها)اعععععععععععععع 
كمال(جرها من شعرهاا كيغووت وهييا معافرة معاااه )ااااه هدااااي اح اح 
ديمنة(شداتو من تيشورت )اش هد الرييحة ااااه لمك ديال لبنااااات 
كمال(مسح على عنقوو)اشمن ريحة الله اهدييك مكاين والووو طلقي من تيشوورت جبدتيه يا هد لبنت 
ديمنة(نزلاات كتشم فييه وهيا واقفة على ركابييهاا )هاديي رييحة مخافيااش علييا ديال لبنااات 
كمال-امكن غير ملي كنت فالسانسسور ركباات معاياا واحد لبنت 
ديمنة(كضربو لكتاافوو)لغداااار وجااي كتبحلس عليااا ااااه سير عندها لاش جاااي لاااش اععععععن 
كمال-وينييي مشطبة هادييي 
ديمنة(عاودات صرفقااتوو تشد وجهوو كيشوف فيهااا)واش طار لييك لفرخ 
ديمنة-وااااع مكنحملككككش مكتفهمممش (هزات لوردة كتشتت فيهااا بجعرة وكل ورقة مشات لقنت وكلسات كتبكيي )بعد منييييي 
كمال(كيقاد فالتيشوورت ومسااير هبالهاا )وصااافي صافيي فطري 
ديمنة(هزات عينيها فلبلااطوو)لااا داكشي خااايب 
كمال-واش بغيتيي 
ديمنة(شافت فييه كتفكر) بغيييت لحريرة وتككون حامضة والشباكية 
كمال-هاااا منين غنجيب ليك انا هدشيي تت يالله لبسي نمشيو نقلبو علييه 
ديمنة-واخة سبقنييي 
وقف وزاد علييه تجاكيط ديالوو وهز سوارتوو وخرج اما هيا ناضت مشاات لباليزتها كتقلب اش تلبس جبدات ليبة موس كحلة وكسوة فوقهاا حدلفخااض مع مونطوو قصيير وسبباط كحل طالع شعرهاا خلاتو على راحتوو وخرجااات لي داز كيشوف فيها باعجاااب حتى نزلات عندوو لقاتو متكي على اللوطوو شافها هكاك وجا عندهاا 
كمال-ديمنة واش بعقلك اش هد اللبس 
ديمنة-هكا كنلبس بغيتيني مرحباا مبغيتيش بلا منحتاج نورييك طرييق 
كمال(شد فجنابو كيطلع ويهبط فيهااا )كديري ليا الشونطااج 
ديمنة-كندير ليييك لمونطاااج داباا واش غنمشيو ولا نرجع فحاليي 
كمال-بففف زيدي قدامييي 
ديمنة(زادت منفخة ركباات معااه ركب تهوا ونطالق فارجااء افراان كيقلب فلي ريستوو على اش بغااات حتى لقااو ريستوو صغيرة مختصة بلاكلات لمغربيية وقف خرج يسوول محس بييها تلقاها وراااه)احح ريحتها شميتهاا 
كمال-اجي كلسي هناا غنمشيي نطلبها لييك 
كلسات كتسنااا وكتلعب برجليها تجا كمال كلس قبالتهاا بقاو ساكتين وكل مرة يتبدلو نضراات حتى تحط بلاطوو فيه الشبااكية ولحريرة وحامضة مقطعة 
ديمنة-ممم(قطعات لحامضة وعصراتها فزلافة تخرجو عينييييه وقال-اهيااا واش تسطيتي راه حااامضة 
ديمنة-مداتهاش فيييه وكملااات على لعصيير حركاتها وهزاات كتاكل فالشباكية وتبنن وفمها عامررر –قولييه يزييد 
كمال(بغا يهز حلوة من جيهتهاا ضربااتوو لايدوو وبعدات طبسيل علييه-غي وحدو امو كرش كبيرة 
ديمنة-بلا متوحلها لياا خليني نفطرر 
بقات كتشرب ما يقارب تلاتات زلافاات وجوج طباسل تاع لحلوة وكتكمل بلحامض تمصوو اما كمال شاد حنككوو وكيتفرج
كمال-خلق لي يفترس 
ديمنة(كانت كتمص فلحامض او زكات كتشوفييه) وبعد قبل منخرج فيك نياابييي

كمال-صافي ساليتيي 
ديمنة(كتمسح فايديهاا ) اه 
كمال-ؤكي يالله (حط لكاس من ايدو تاع لقهوة معطرة ونااض كيجبد فبزطاموو مشا خلص وهيا واقفة ورااه تسالاا ومشا قدامهااا ركبو ورجعو لوطييل تانيي ساكتييين دخلو لاشومبر وحطات لمونطو ديالها بقات بلكسوة لي جاية على فصلالتهاا بقا كمال ساهي فيها وهيا عاطيااه بضهر وعوجة فلوقة كتشوف فتيليفونهاا محس براسوو تضور عليهاا ايدوو وباسها فعنقهاا تاتفزعاات وضارت عندوو 
ديمناا-اش كديير طلق منييي 
كمال(كيشوف فمهااا ويرجع يشووف فعنقهااا تلف بين وجهااا)اشنو فنضارك كنديير 
ديمنة-كمال طلق براكة من لبسااالة 
كمال-شوفي فيااا شوفييي(حركها من خصرها تشاافت فييه )سمحيليا 
ديمنة(تنهدات ونزلات عينيها لصدروو وهوا كيتسنا ردهاا)عطيني وقت 
كمال(عض على فموو) كتر من شهر ونص اديمنة 
ديمنة-راه داكشي لي درتيي ماشي قليلل وزيد عليها هد لحمل ربج لياا دمااغيي اا بفف 
كمال(بحنان)عارف احبي عارف (شد ليها وجهاا بين ايدوو)كنبغييك 
ديمنة(كتشوف فييه معرفاات اش تقوول باغاه ومبغااهش شافتو كيقرب لفهااا وبعدااات راسهااا علييه با متهدر رجع لبووسة فرااسها وقال-مزربااانش كلشي بوقتوو 
ديمنة-طلقات منوو ومشات لحمام مخليااه واقف متبعها بعيينوو حتى دخلاات ومشا كلس متكي راسوو على لفطوي كيتسناهاا تخرج وتيليفونهاا كيصوني ناض وقف وهزووو بانت ليه نمرة مداخلااش فسمية وجاااوب 
كمال-الوو (لاارد) الوو(حيدو من ودنوو وشاف النمرة بزبرة قيدها فالتيلي عندوو تخرجاات ديمنة شادة على معدتها تاني او وجها صفر شاف فيهاا-تقيتي عاود
ديمنة-ممم (شافت تييلفونها فايدوو )مال هدااك 
كمال-صونات ليك شي مرة 
ديمنة(شداتو من عندوو كتشووف )معرفتهاااش (يالله بغات تحطوو رجع صوناا وهد لمرة طلعاش تصويلرت عويشة مشات لفرااش وجابوبااات)عوت عوت 
عويشة-ياااك ابنت لحرام ملي دفنووه مزاارووه بغيت غير نقولييك داك رعية تاع مجد سرسب لمزيودة وكمال جاي عندك
ديمنة(شافت فيه اوهوا واقف مقابل معاها)وصل وصل 
عويشة-اهيا السلاامة كيدار ليهااا طااار حامية فييه تفليليست 
ديمنة-ههههه
كمال(لي بتاسم ملي شاف ضحكتهاا لي مدة مشااافهااا جبد تيليفونوو ودخل النمرة لنمبر بوك تطلع ليه لاسم يونس هنا تزاد معاه الزايد مي بقا مكالمي رجع تيليفونو لجيبوو وكيشوف فيها كتهدر
عويشة-واش نتي كريتي وعجبك لمحاال امتا غتجي راه خرجات لينا لموافقة جحي باش تقداي معايا لي بقاا 
ديمنة-واخة داباا نشووف مالكم زربانين راه سبعيام تلبااكور(شافت فكمال)في سااع كدووز وكتوخر غي قطراان وشندكورة (واحد لكويرة صغيرة بحال شكل لكوزة مي حااارة ومرة بزاااف ضف لمعلوماتك ههه)
عويششة-يختي انا باغةة لقطراان تي شغلك بناادم دوقو ومتخليو لي يدووق 
ديمنة-يالله تلاحيي من بعد ونهدرو
عويشةواجي بعدااا توماا تصالحتوو (طيط طيط طيط)قطعاات عليااا بنت لكلب 
حسن(نازل من دروج وسمعهاا)ومقالووش ليك بلي داك لكلب مجهووول 
عويشة(ضارت مخلوعة)بسم الله الرحمان الرحييم 
حسن-حيدتيها ليا من فمي حق مولاانة كحزي لهيه ونتيي حابسة لبرد يدووز(دفعهاا بصبعو وداز لصالون )اجيي تصالحو دوك جوج
عويشة-منعرف بحال والوو 
حسن(ضرب بيدوو)مصدقاتش راااجل رعيوة بزربة حنااات 
عويشة-الله احد لبلااا بديتي كتهتر 
كمال(قرب وكلس جنبهاا كتلعب فالتيليي ) ديمنااا بغيت نقولييك شي حاجة-

ديمنة-شنووو 
كمال-جاني انتقال لمدينة اخرى (سكت ورجع كمل)لرباااط منهنااا جوج سيمانات خاصني نمشي نقاد اموريي تمااا ونجي نديك 
ديمنة-كيفاااش لااا منقدرشش 
كمال(لاقاا حجبانوو)علااش اديمنة
ديمناا-منقدرش نمشي من لمدينة لي فيها باباا او فين كاينة ماماا بغيتي تمشيي سيير
كمال(غمض عينيه ولسانو لاعب وسط فموو )وعلاااش لاا شنو فيهاا واش غتبقااي عايشة مع بابااك حيااتك كلهااا عادي الانساان يبعد 
ديمنة-لااا لااا (بغات تنوض وشدهااا)وطلق متبقاااش تشدنيي 
كمال-كلسي نهضروو(جرها كلسهاا وهيا عاطياه بجنب وكتهزز فرجلهااا )علاش مبغاش تمشي معايااا 
ديمنة(هزات كتافها)هكاااك وزايدوون عندي متحاناااات وزايدون شكون قاليك انا راجعة معاااك(وقفااات )سمعتيها منيي لااا 
كمالحط ايدو على جبهتو كيشوف فلارض وصبروو حاس بيه بدا يقلال ومباش يطلع فلهدرة واخة كتعيا تستافزوو وهوا حاس بلي كتجرب فصبرو هز فيها راسوو وقال-ماشي مشكييل كملي امتحاناتك وديك الساع غنجي ندييك متافقيين 
ديمنة-لاا مبغييتش اكمااال اووف خليني على رااحتيي واش نرجع معاك بزز مبغيتش مبغيييتش تت (كلسات فلفوطووي منرفزة محاملة تحاجة كل مرة تشوفيه بطرف عينها تلقااه جامع ايدوو تحت فموو وكيشووف فلارض 
كمال(بصوت هادئ)واخة على خاطرك 
ديمنة(شافت فيه)شنو لي على خاطري
كمال(شاف فيهااا)مبغيتيش ترجعي معايااا مبقيتيش كتلقاي راحتك معاياا صافي فهمتهااا 
ديمنة(شاف قدامهااا)داكشي لي درتي ماشي قليل باش نرجع معااك بحال الى موقع والوو 
كمال(تنهد)واخة لي بغيتييي (ناض وقف)توجودي هنا معندو لاش يااك 
ديمنة(مجاوباتوووش
كمال(وقف وخرج بزطاموو وحط ليهاا كارت بونكير ديالوو فوق الطبلة لي حداهااا وتحنا على راسهاا باسهااا فييه )على راحتك داباا 
ديمنة(عمرو عينيها بدمووع وهيا كتشووف كيهز فسوارتوو حايرة بين تلاح تعنقوو وبين تخلييه يمشيي دوراات وجها علييه تسمعات لباب تسد وطاحو دمعاات كيتساابقو من عينيهااا مسحاتهم بالزربةة وناضت تلهي راسهاا بكتوبااتهااا وكل مرة توقف وتبكيي وكترجع تلوم راسها على دمووعهااا وترجع لحفااضتهااا 
اما كمال كاي رااجل مغربي تقاضاا جهدوو وهياا كتسد علييه فكااع الطرقاان منيد يتساامح معااهااا مسح على وجهو وضرب فلفوولون بقوة وبقااا لمدة ساعة وهوااا نفسو مترددة بااش تمشي ويخليهاا ولكن هدا طلبهاا وقرر يخليها للوقت ممكن فاي لحضة كلشي يتبدل شد طرييق وهوا بالوو مرون من جيهة الانتقال لي جاه على غفلة ومنهاا فلبوو وعقلوو كلهم مخلييهم فجيهة اخرى 
مرة اسبووع بلعرض لبطييئ متبدل في والووو من ير ديمنة لي رجعااات على نفس الحال لبعد مقدر ينسيها ولو جزء وااحد مع دخلاات سلمات عليهم لقاات كلشي مشغوول بالتحضيراات تاع لعررس وكل واحد منين كيوجد ستادنات وطلعات لبيتهااا باش ترتاااح حتى تحل لباب وكان باهااا 
حسن-بنتيي كلسي نهدروو 
ديمنة-نعام ابابا اش كايين 
حسن-اش درتي مع كماال 
ديمنة(كلساات كتحيد فتقاشرهاا)والووو اش غندير معاااه هوا جاه انتقاال لربااط وانا مبغيتش نمشيي وكل واحد مشا فطرييق 
حسن(كلس جنبهاا) اش غنقولييك اديمنة نتي عارفاني محتارم رؤيك كيفما كااان بغيت هد لقرار لي خديتي تكوني مفكرة فييه مزيااان باش متندميش علييه من بعد هوا رااه نادم على كاع لي دار معاااك وطلب سماحة مامرة ماجوج 
ديمنة(تنهداات)ايكون خيير ابابااا 
خرج ومشات لححمااام كدوش وخرجات نيشاان لنعاااس 
اما عند كمال كان كالس فقهوة تكلس جنبوو سعييد وقال-قالت ليا عيشة عاد دخلااات 
كمال-وصلات بخيير بعداا 
سعيد-مسولتهاش لمهيم وصلااات بخيير اشنو دير داباااا 
كمال(كيدور فكاسوو)معرفتش(تنهد) عمري ضنييت لامور توصل هكاا 
سعيد-نتا راك سمعتي زكرياا اش قاليك داك نهااار هدشي غير بفعل لوحم متسرعش يمكن مع لوقت ترطااب اجي امتا نتا غادي 
كمال(هز فيه عينوو ورجع لكاسووو) من ورا عرسك (تنهد)ايدير الله خيير امتا نتا ناويي 
سعييد-هد لويكاااند مبقاا غير يوماااين لقيتيني نييت غنخرج معاها نتقداو لخااتم 
كمال-لالة فخيتة بردات شوي ههههه 
سعيد-سكت متفرنييش تنباان ليك مكندخل لدار غير من الليل الليل غير بااش منسمع لهدرة تانيي ولمشكيلة كاتلييك نمشي معاك باش تختار لخاتم 
كمال-هههههه مشيتييي كفتة داروك لوسط اباا سعييد هههه 
سعيد-هههه غير سكت (تيليفونو كيصونيي )نخليك دابااا نوض نمشيي (تسالم عليه بلييد)

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.