الغرام المجنون الجزء الثالث

من تأليف لبنى السرابي
2018

محتوى القصة

رواية الغرام المجنون

دوزو نهار كلو جنب لبحر وكياخدو السلفيا تعشات لعشية وكل واحد خدا طريقوو لدارهم قبل متوصل ديمنة لددارهم كان دري صغير كيدق باب دارهم حتى حل عليه حسن
حسن:اش كااين 
لولد:قاتليك لالة لطيفة عطيني 50 درهم
حسن:اوهاد لالاك لطيفة قالوليهاا كنصدر لويز لنروييج ديالاش هد 50 درهم
لوولد:وراه لمشعككة تاع بنتك
حسن هزو من لكوول تولاو رجليه كيفركنو فلهواا:عاود اش قلتي 
لولد:قققق قلت لييك دديمنة هيا لي قالت ليهاا تيجي بابا ويعطيك 50 درهم حيت قدات شعرهااا واطلقنيي اهئ اهئ
حسن حطو او ركلووو :تزلع لداركم او قول لالاك لطيفة تعلم تشد لفلوس عاد تسايفط 
سد لباب وداخل كينكر :هاا قاتليك الف ريال فيهاا قيمت لعطرية تاع لعييد هاي هاي 
غادي لولد تيبكي توقفاتو ديمنة :مالك البرهووش 
لولد:وضربني باااك شوف الله ارحم باك عطيني 50 درهم نعطيها لالة لطيفة 
ديمنة:تمال هد للطيفة بات تخلعني قوليها سي دعيني زوينة هادي انمشي لمهاا داباا نييت زيد زيد معاياا على الله نلقاا خالتي نعمة تماا بحرا تنتف لالاك لطيفة 
مشات لصالون وكانت ام جليلة فصال لداخل ومرا معاها طويلة ومكضرة وجها طالب شرع باغة هي معامن 
لطيفة:اشوفي هااه كل مرة كتهربي بلفلووس ياك لبااس الى رخخات ليك نعمة انا لا جبدي لفلوس ولا عمر تعتبي هد لمحاال
ديمنة:شفتي الى انا محطيييتش ترمتي عندكم بلاصت تمشطو شعر كلسو فليو لبعضيااتكم اصلاا بانلياا شعرك مكمل يالمكملة 
لطيفة(حطات لمشطة وجاية عند ديمنة)هاي هاي على لبرهوشة تحل ليها لفم 
ديمنة:فمي ديما محلووول خاصو هي ميكووول ولي جبدني نعطييه واللفعة مكتقرص حتى يكتر عليها نبييش الطيفة ونتي بديتي تحرتي علياا 
لطيفة:داباا مغتعطينيش رزقي
ديمنة(هزات حاجبهاا)لااا ينكافت نعاااج عمر شي عروسة من لي قاديتي ليها بقات فدارها معرفناا ايديك ايدين ربح ولا كسيدة معمرة بيها لالاك نعمة محالهاا
جاية ليها كتخبط وكتهلل منيشة ليها على شعرهاا تشدات هياا وديمنة ونعمة كتفرق وتغوت ولكلياناات شي هرب شي كيصور 
ديمنةة:طلقي يالحمارة من شعري 
لطيفة:طلقي ونطلق
ديمنة تكاتها لرض وكلسات كتجفف بيهاا الصالوون بزغبو وتعض ليها فكتافها حتى ولات لطيفة كطلب السلة بلا عنب نزلات جليلة كتجري شافت ديمنة كتنااتف ولخرى كتنتف مشات حتى هياا لطيفة شدوها وسطهم شي كيعض شي كينتف 
جليلة:اححح فيمن نبرد غدايدي هاك لمك جااابك الله زيدك يالعصبة يالشاارفة بيتي ديريها مولات لمحاال يالخاانزة هاااااك 
نعمة:عيطو لرجاال هادو ميقد عليهم حد ويلي ردو ليا الصالون سويقة 
ديمنة:خليني نوري لمهااا ديمنة اش كتسوى دوي ييالعجلة اشمن كوري هربتي 
جليلة:هااااانتي يابنت لحراام على شعري لي حرقتي هاااك(كتقرص )
لطيفة:واااا مينتي لحمي 
الناس تجمعو لي كيصور لي كيتفرج ولي جا كيضحك دازت سطافيط تاع لبوليس شافت التجمع وهيا توقف هبطو جوج والشاف بكاسكيط وصنفيل فإيدو
ش1: فرقو هد جوقة خاصكم خي علااش 
شافو لبناات ومشااو فرقووهم الشاف شد ديمنة من شعرهاا ولاخرين شدو جليلة ولطيفة
شاف:شكون مول الصالوون اش هد روينة هناا
نعمة:ااا انا اسيدي 
لطيفة:راه هوما لي تعداو علياا الشااف وبغات تاكلني فرزقي
ديمنة:ياكلك حماار يالدووبة لعندااك الشااف قلت ليها هي يجي راجلي ونعطيك فلوسك وهياا تلاح علياا كيزلط
جليلة(حدا ودنها) تزوجتي بلا متعرضي علياا ولا شنوو
ديمنة:وتي سكتي الى مشا حتى داناا بربي تنغرق فيها راه عندي سوابق 
جليلة:اه اسيدي والمراا واحلة فروحهاا كانت غطيح ليها لبيبي ودخلت نفكهم وجمعاتني معاها اهئ اهئ 
الشاف:عيطي لهاد راجلك
ديمنة:رر راجلي خداام رااه هوا الشااف ديالكم(ناري اش قلت)
جليلة:اويلي حي تيقتي راسك
الشاف:شكون!!!
ديمنة:كككماال (ياربي ياربي )
الشااف(طلق منها فلبلااصة وشاف فلطيفة) لمرة جاية متلومي هي راسك (شاف فديمنة)مداام ليوسفي سمحيليا معرفتكش 
ديمنة:(كتجمع فشعرهاا وتبعصص عليهم) خلصهاا وسير عند الشاف ديالك ارجعها ليك 
جبد 50 درهم من جيبو وعطها ليهاا وخرجوو شافت فلطيفة ودارت ضحكة
ديمنة: اوى داباا سيتخرااي خالتوو نتلقااو غداا باش تصايبي لياا شعري وعلمي هد لكامبواا بلي كنصايب شعري فابوور 😉
جليلة(جرات ديمنة وخرجو لبراا ) اويلي المسخوطة شديتي من عندو لفلووس وزايدها بمدام ليوسفي 
ديمنة:مالك مجاتش معايا مداام هه يالله نخلص على ختي قهوة كحلة تفيق لمجاج ههه....
دخل لكوميسارية وكل كيعطيه التحية دخل لبيرو تاع كمال من بعدما دق لقاه كيسلخ فواحد لبرهووش 
كمال:باقي تحط ايدك على ديال النااس 
..لا الشااف والله منحط 
كماال:نزلوو هداا لتحت يتبرد شوياا وطلقووه ..اهلا حميد
حميد:صافاا .. مقلتيش ليناا تزوجتي اصاحبي خايف تعرض عليناا(كلس ودار رجل فوق رجل) 
كمال(باستغراب)نعاام!!!
حميد: وقريب يتزاد عندك فنكووش والله ترااك مطور الشااف
كمال(خبط ايدو على لمكتب)حمييد قول بلا تبرهيص ولا نوض خليني نخدم شغلي 
حميد(مد ليه ايدوو) عطيني بعدا 50 درهم تاعي لي سلفت لمدام ديالك
كمال(خبط على لبيروو حاقد)تاشمن خرا ولا مدااام (بشوية) شكون هدي لي ضحكات عليك الكامبوو
حميد(حس بلقالب طلع معااه)وايلي هياا نتا مامزوجش !!! وبلاما متصعر عليااا عطيني 50 درهم نقوليك اش كاين 
كمال(جبد 50 درهم وحطها ليه)هضر شكون هادي وفين لقيتيهاا
حميد: الشارع لكبيرر لي قبالت لفااك كنا دايزين دورية وبان لينا صدااع تماا فواحد الصالون ملي دخلنا نفكوو ملي بغيت نجيبهم ناضت وحدة قاتليك بلي مرات كماال لي هوا نتاا ونتا بوحدك لي سميتك كماال فهاد البوسط(شاف فكمال لقاه عاقدهم وكيشوف فيه واييد على لبيرو وايد فجنبو لي فيه سلاح) عطيتها 50 درهم باش تخلص لكوافورة وقاتلياا نجي عندك تعطيها لياا
كمال:وصف لياا هد لمدام ديالي 
حميد:بنت طويلة تقريباا 1.73 ضعيفة وشعرها طويل وقهوي وبيضة لابسسة سروال مقطع وتيشورت معقلتش لونو
كمال: اش لابسة فرجلهاا نسيتيهاا
حميد:يمكن صنداالة (كمال غوت حتى قفز حميد)
كمال:وعطيني وصفها هياا اش بغيت حوايهاا
حميد:ورااه قلنا ليك طويلة وشعرهاا قهوي طويل 
كمال(مسح على لحيتوو كيمشي ويجي)زيد معاياا ورينا هد الصالون 
مشا ركب فطموبيلتوو ومعاه حميد ساك بسرعة حتى لصالون لقاهم كيسدوو شافتهم لطيفة لي معصبة شعرها من حر نتيف 
حميد:ااه نتي فين هيا لبنت لي تناتفتي معاهاا
لطيفة:واش عرفني اناا ولكن غتكوون فلقهوة مع عصابتهاا
كمال:اشنو سميتهاا!
لطيفة:نتا غير قوليهم ديمنة يجيبوها لييك من قاع لبير شكون لي ميعرفهاا 
كمال(غمض عينيه وعض على فموو وهوا كيفكر فصاحبة دعوتو) صافي رجع نتا انا غنتكلف بيهاا ...بنت اللديناا ..
ديمنة(كالسة فلقهوة مع جليلة وحاطين لحلاوي ولعاصيراات فوق الطبيلة وديمنة كتاكل بالزربة) كولي كولي وسربي خلاص
جليلة:هي بشوياا هتوحليها ليناا
ديمنة:وتي كولي راه فلوس لمخزن هادي احساب لمك عرقتي عليهم داباا يكمطووناا هي سربي 
جليلة؛ناري اصحيبتي بان لياا ضربنا فوق 50 درهم 
ديمنة:يضرب مك عكاال تفو توحليها لبنادم هههه انا مبقا فياا هي كمال مشا يعطي 50 درهم فااابور يجي يطل علينا كيتنااكلو فلاكريم اوهوا سقراام طموبيل مقدر يبدلهاا
جليلة😳😳😳😳 ددديمنة
ديمنة:يكما وحلات ليك نزيدك لعصير 
كمال(شدها من عنقهاا) زيديها لقطراان 
ديمنة:شششاف والله الشااف تتت 
كمال(جر كرسي وكلس جنبها وهوا باقي شادها) ها ها حلوة لاكرييم مم عصيير لافوكا هادشي بفلوس من !!!
جليلة(جرات لكرسي وهرباات ) بفلوسك الشااف 
كمال(ضار عند ديمنة وعاض على فمو اماا هيا هي جات عينيها فيه تفكراات لبوسة وضحكاات وهيا كتشوف فيه) ضحكوك لملائكة 
ديمنة:للأسف ملي تيكون لحمار كيحضرو الشياطين
كمال:اش بغيتي باش تفرقيني غتكرهيني فحياتي
ديمنة:عطيني لبراصلي 
كمال:لحتوو 
ديمنة(خرجات عينيهاا) ولد لحراام الله الكيهاا ليك 
كمال:طلقي 50 درهم ولا ليوم تباتي تكلاصاي 
ديمنة:واخة هي طلق(جبداتها من جيبها وعطاتها ليه ) هااك بنادم هي بغينا نضحكو معااك 
ناضت وحتى هوا ناض من بعدما ماطلقهاا هزات كاسهاا شرباتو كامل ومشات قدام حتى كيشوفهم السربااي 
السرباي:سياادناا فينو لخلااص 
ديمنة(شافت فكماال وبغات تهرب وهيا شدهاا) والله معندي رياال راك نتا لي رااجل 
كمال:انا لي ضارب لحلوة 
ديمنة:قالو ليك انا ضارباها وراه كاع محرومين 
السرباي:وخلصوني اناا وضربوها تاتشبعوو 
كمال:شحاال عندهاا
السرباي(دار نضاضرو وجبد ورقة عطاها لكمال لي طلق من ديمنة ) 100 درهم 
ديمنة:مالنا كليناا جرااان 
السرباي:60 درهم تاع ليوماا او 40 درهم تاع اخر مرة (قاد نضاضرو) غتخلص اسيدي ولانعيط لباطروون يتفاهم معاك بلامتبقا تبعصص علياا 
كمال:(هزو من جيلي وتيقاد فنضار)شووف اقاع لكااس غضور تقود ولاا نعوج خويا من شي قنت 
السرباي:اهئ والله تاتحكروني راني هي خداام 
ديمنة(كتخبط لكمال فدراعو) مكاين باس مكاين بااس الله اساامح عطيه فلوسو حشومة التاكل الناس فرزقو وايلي شرفتي على هد التصلكيط 
كمال(حطو بشوياا وجبد 100درهم حطها ليه فجيبوو ودوروو دار بلعرض لبطيء عند ديمنة ) وداباا نعطيك حقك حشومة نضيعك يااك
ديمنة(نقزات جوج درجاات وغادية كتجري وهوا موراهاا حتى وقفاات موراا طموبيل بيضة وسطهم) شوف والله تنرجعهم ليك 
كمال:حيدي فراقشك من فوق اللوطوو
ديمنة:مالها تاع بااك(طلات عليهاا) هاي هاي دوبل في نعام اسي بشاااخ التطور لفورد فوكيس نعام اسي ديالك هادي
كمال:تقيسيها بنبشة نهسر ليك وجهك
ديمنة(هزات التيشورت من لنحت دفلات ومسحات فين حطات ايدها)هانتا الشااف درت فيها بصمتي عمر شي طنوبيل ضربك بجهد جهييد ... وكيفاش نتا النااس تقدا لحولي ونتاا تقديتي اللوطو غتعيدو بلمشااش ولا يكما طحتي على شي كرطونة تاع لحشيش اه اه اه غيكر 
كمال(شد فموو ) هزي ايدك عليهاا وبعدي عليهاا يالله يالله تسرسبي لداركم 
ديمنة(هزات الصندالة وكتلعب بأعصابو بغات تحطها فوق الزاج تاع اللوطو) اش كاين نبصم ههه ااااه دابا لفرخ لي بزق عليها بايمة غدير ليه ليكووش مفيهاش 😂😂😂 صافي صافي بلا دفيع انا غادية احلوف لغيس😘

كماال: مشكيلة هادي (تنهد) سيفحالك يهاد لبنت راه غنخلي عشتك وتحطي صندالتك فوق اللوطوو يالله ليوم عاد خرجتها
ديمنة(حطات الصندالة كضحك) بصحتك جات معااك القرد اا الشاف (دارت ادها فجيابهاا) مم عيد مباارك 
عطاتو بضهرهاا وغادية حتا لقات راسها مقجوجة قابلها معاه وشادها من عنقها زداها مع اللوطو
كمال: عاودي اش قلتي
ديمنة:ععيد مبارك 
كمال:اناا قرد!!
ديمنة(كتشوف فيه وكل مرة تبدل عينيهاا لجيهة) ااا اناا ليي قردة نتاا سيد رجاال غيطلق راه كنتخنق (بدات كتكحب حتى ولا وجها حمر طلقها وشدات عنقها) مالك ديما صاعر
كمال:نتي ي كتصعريني قريب غنسمح فهاد لمدينة هي باش منشوف وجهك 
ديمنة:هههه متفرحش بزااف حنا راه جيراان مخخخ (سكتات كتشوف فيه وهوا واقف جنبهاا حاط ايد هلى اللوطو وايد فجنبوو مغوبش فيها كيتسناها تهدر )
كمال(ضربها لجبهتهاا بصبعو) اسبحان الله يالله (جر ليها رجليهاا حتى طاحت وشدات ترمتها ) تكركبي لداركم 
ديمنة:الله اعطي لمك تفلعييص العوج المصنن احح 
ركب فلوطو خلاها منشورة فالارض كشوف فيهحتى مشاا حطات ايدهاا على نيفهاا وشمات ريحت ايدهاا وابتاسماات وسهاات وهيا كتشم ريحتو 
العسااس(خبط فالارض بلعصاا حتى قفزاات) اااه واش غتباتي هناا راكي شادة لبلااصة اخخ شحال كتكترو فهاد لعيد
ديمنة(شافت فيه بنص عين وناضت) الله اعميها ليك فهاد الليل 
ناضت غادية فالزنقة لي بدات كتخواا كتجر فصندالتهاا وكتعوج ومرة مرة تشم ايدهاا حتى وصلات لدارهم حلات لباب برجليها 
حسن:لااا كون غي بقيتي تما لاش جاية
ديمنة: وتا مالك شغلك دار باا هادي 
حسن:(الا مت نتي سبابي
ديمنة:هانتا بديتي فتبوحيط لعيالات وترجل الواليد
حفيضة: اتي مال ايدك هزاهاا لفوق
ديمنة:شادة بيهاا النايل ساات ...انا مشيت نعس وغدا نمشي معااك ديما كيمشي خليل ااه غدا غيجي يااك 
حفيضة:ياللع عيط ولدي مسيكين قاليك غدا غيجي قول لغدا يلقاه هناا معا شاد طريق بليل 
ديمنة:كتقولو مسكينن مالو مدوز لكونجي فعكاشة رااه معا التيتيز(تنهداات) بحالنا حتاا قراب نوضوو ربيع 😏
حسن: نوضي محدك صحيحة وبدلي هد لحالة حكل لخطاب تقطعو ونتي لي شافك ميرجع 
حفيضة:خاصني نزورهاا شي والي صالح 
ديمنة: نتي لي خاصك تزورييه نتي والسعدية ههه
ناضت ديمنة تلاحت فوق فراشها كتشوف فسقف بيتها لي فيه نجماات كيشعلو بضلمة جبدات تيليفونهاا وجبدات نمرة كماال وصونات بريفي ورجعات قطعات كضححك 🌄🌄🌄
صبح صبااح فاقت ديمنة على صوت هدرت باها لتحت فاقت بدلات حوايجها لبساات سروال ميليتير مع تيشورت كري عادي وسبااط كاط طالع فوق السروال دارت كسكيط على راسها ونزلاات لقاتو كيلبس
ديمنة:بغيتي تهرب ااه حصلتك
حسن(شاد قلبوو) الله اعطيك لبلا دوزي تفطري وسربي هزي بيرميك نتي لي غتسوكي 
ديمنة:نوض انا مكنفطرش ولبيرمي راه فاللوطوو خرجات ديمنة كتجري طلعات لكرااج وركبات فاللوطو ديال حسن داصياا صنديروو كحلة ركبات ديماراتهاا ودارت نضاضرهاا وغاديا بلور حتى تهزات رويضة وتحطاات خرجات راسها من الشرجم لقات حسن محيح
حسن:ولحمااارة ولبغلة واش سايكة طنوبيل ولااا كرويلة ديك لمراية لاش دايرينهاا باش نقلز ليك منهاا
ديمنة:ودابا هي قول اش ضربناا 
حسن(تنهد كيشوف فروايض معصب) يضربك جن ونتنا منك ضربتي لفاز عاد شريتوو غير لباارح 
ديمنة(عضات على فمهاا ورجعاات الطموبيل فين كانت ورجعاات فوق لفاز تاني ) نزيد ولا بارااكاا وكحز قبل متولي بحال لفااز (رجعات راسها لداخل) باقي متزادش لي يغلب ديمنة فالسوكاان هم 
ركب باها حداها معفر دار كاسكيط على راسو والصمطة وكل مرة يقفزهاا
حسن: دايرة السمطة مم صافي سخنتي لموطور ولا غير حركتي 
ديمنة:مركزة مع طريق)سخنتو وعطيتو يفطر غي هنيناا وايليي كتشرفو كتوليو هي تهتروو
حسن(حاضي معاها ومع طريق) عنداك داك مول لموطور راه السووق عامر تخرجي فشي حد نعطيك بلاصت لفلوس هنا علمتك
ديمنة😑😑😑 اللهم صبرك يارووح هي جيتيني لواليد اما نخسر معاك الضوسي 
حسن:وقفي هناا وقفي عنداك الضربي لي مورااك 
وقفات ديمنة ساخطة على لوضع 
حسن(شاف اللوطو غادية لقدام) وهزي فران اماان وتي فين شديتي لبيرمي فين
ديمنة(هزاتوو وشافت فباها) هاتنزل اباا حسن ولا نوضوهاا داباا نيت بلا حولي بلاا محزانون
حسن(نزل وكيضور بالطموبيل ديمنة نزلات وسداتها وزادت قدامو طيبان ليها لغبابر نايضة جيهت لحوالة والناس مكاين غيهز 
ديمنة(كمشات وجها وهزات نضاضرهاا فو لكاسكيط) واي واي تقول لمجاعة غتبداا

حسن(جرها ودخلو وسط السووق لكان لغباربر ) شفتي سوكانك لعوج موصلنا تالقيناه عمر 
ديمنة:راه طريق عامرة اش هندير ليك زيد شنق زيد 
دازو من حدا راجل شاد فإيدو حاولي 
حسن:سلام اشريف (شد لحولي) شحال هد لخير
السيد:الى عجبك نتصايب معااك راه لجودة او مضموون كيتاتشوف هدا هوا اللخر كلشي تباع 
حسن(شد لحولي وسط رجلو كيقلب فيه وكيحل ليه فمو فلاه كلوو) تهدا مضر
ديمنة:اوفينهوما لكرروون!! كاشن شي حاولي بلا كرون
سيد: غير تهرس ليه ابنتي حيت كيدابز بزااف مع لحوالة 
ديمنة: الى كانت فيه جعرة ديه زوروو ولا نعطيك نمرت مولاي احمد ههه
حسن(ناض عليه) ندربو ضورة ونشووفو(جر ديمنة) وتي مال مك 
ديمنة:ولكرون هوما كلشي (شافت واحد لحولي بعييد كبير ودايرين بيه جوج رجال كيقلبو ) اجي اجي شوف هدااك تماا تيبان واعر
حسن:مكتشوفيش دوك جوج كيتواو عليه 
ديمنة(مشات وقفات حدا دوك رجال كتسمع فيهم كيتواو ) شريف راك غليتي على النااس بزااف 
السيد:اوى هدا هوا لبيع وشراا
ديمنة:واناا شفت واحد لهيه كيبيع شي حوالة شهوة منهم بتمن قل من هداا واصلا هدا عندك غيكون هي شحمة 
رجال: فين هدا ضرنا السوق كامل
حسن(ولا كيخبي وجهو بلكاسكيط وكيتلف) يالله نمشيو نشوفوو لهيه
ديمنة: شفتي غتمشيو نيشاان جنب داك الصوور غتلقاوه 
السيد:الالة اش هدشي راه حرمتي عليا رزقي 
خلاتهم حتى مشااو ودارت عندوو كضحك: ههه والله ميشريوه نيشت عليه من لهيه زيد ابابا قلب 
حسن:سمحلينا اشرييف هدشي ليعطا الله 
قلب لحولي وعجبهووم وديمنة زربانة ليرجعو دوك جوج
ديمنة:يالله ابابا اش باقي كدير كتسنا ندبحووه وهز لحولي قبل ميجيو
السيد:راك شطارة مع راسك هه
حسن(جبد لفلوس وكيحسب اما ديمنة جرات لحولي وخدات معاه السيلفي تبعها باها وداوه للوطو كيلعادة )اووف والله تهميزة العفريتة معاك تقدية 
ديمنة:الله اخطيكم عيالات 
حسن(هزو كيبعبع دارو فلكوفر وخدا ليه ماكلتو تاع ليوم وسدوو مشات ديمنة ساكت وركب حسن كينش بلكاسكيط من حر الصهد)اووف لمووت باينة خليل غيكون وصل يالله ديماري متي اش كتسنااي
ديمنة(فيكسات عينيها فلوطو قدامها فلبيض خارج منها كمال بشورط حد ركابيه مخطط بسيور مدلين وسبرديلة بيضة وتيشورت بيض مبين صدرو لمنفوخ وعضلات ايدو ولونو الاسمر )ناري هدا جاي يشنق ولا يطيح التيتيز 
حسن:اشمن تيتيز 
ديمنة(عاقت براسهاا)شحفت لعار تكون حفيضة دارت شي اتااي 
ضوراات الطموبيل ومساخيااش رجعات لدارهم او ودنيها طابو بغوات حسن على السرعة وقفاات وحلات اللوطو طلعاات معصبة لدار دخلات نيشان لكوزينة حلات تاجة وهزات قرعة تاع لماا باردة كتشرب 
ديمنة:ومصيدين ليك حولي مبرع ونتاا تقبتي ليناا طبل تودنينا 
حسن: حفيضة جا خليل ...ونتي سيري تنعسي كون ماكنتي كنت نجيب حسن منوو
ديمنة :باينة 
حفيضة:نااري كانت دار هانياا حتى دخلتو كيرعدة ...خليل راه جا طلع يدوش 
مزال مكملات هدرتها حتا نازل خليل بشعرو لمدهب فازك وعيونو لعسلية ولحيتو لخفيفة شهبة غمز ديمنة ومشا باس لباه راسو وايدوو وكلس حدا ديمنة عنقهاا
حسن:الله ارضي على ولدي صواب والادااب حسن من شي قماقم لوز
ديمنة:دوك لقماقم هوما لي ضبرو ليك فحولي وفين ابا خليل فين غادي بهاد الطوول قريب تقيس سطح 
حفيضة: اوى كيولد سلوم هي سلوم طول منوو ههه
خليل:هادييك اخالتي هاديك هههه 
حسن: داباا حنى ولينا سلوم الله اجازيك بخيير 
ديمنة:هههه اجي فين واحد جدي باقي مجاا
حسن:غداا غيصليوو ويجيو عارفا جدك ميفرقش لحاج تهاامي حتى يصليو جميع 
ديمنة؛وهيا مندبحو تنشبعوو روايح من عند جيراان 
حسن:نتي مكتقداايش حفيضة جيبي لينا نتغداو بيت نمشي لحماام 
خليل(كيوشوش لديمنة) اش درتي معاهم
ديمنة:لهلا يورييك ههه وباقي لخيير 
خليل:اوداك خوناا
ديمنة:ههه نطلعو ونعاود ليك خبيرتو تاع لبارح 
حسن:اااه منهناا عليا بليمين
ديمنة:وباش كيحلفو رجال شلاغمية وتقربي ل مولاي احمد ولا سعدية تنعييد بيك ...حفضناا الاسطورة الشااف هي نوض متخافش هيمشيو ناشطين ماشطين كلمة رجاال 
حسن:وهكااك 
تغداو فجو عائلي مليئ بضحك وتقشااب من بعد ناض كل واحد لشغلوو خليل وديمنة وحفيضة كلسو على نميمة كماال حتى لعشية دخل باهم من لحمام تعشااو او نعسو بعدماا صدعاات كماال فالتيلي بلا مطلع النمرة وكل مكيشدها كتسمع صوتو وتقطع ..
سعيد:شكون اصاحبي
كمال(كالس فصالون دارهم)بفف صدعوني معرفتش شكون مطالعاش النمرة 
سعيد:ههه باينا شي عصابة بغات تختاطفك 
كمال:هاها حامضة ...لواليدة فين لعشاا هد خينا خاصو يمشي 
رحمة(جايبة لعشا)لواه اولدي تجري على صاحبك سهيلة ارى ابنتي ديسير ..بصحتكم 
سعيد:الله اعطيك الصحة اخالتي 
تقدمات سهيلة بطبسيل تاع الديسير حطاتو جنب سعيد لي هز فيهاا عينيه كانت بيجامة بيتية وشعرهاا كحل بلافرونش مغطية وجها كيبان هي شوياا من فمهاا بقا متبع ليها لعيين كيحاول يشوفهاا بلا ميتير انتفاه كمال لي ملهي فالتيلي 
سعيد:شكراا
سهيلة(بصوت منخافض)بصحتكم 
مشات خلات سعيد مراقبهاا حتى بعداات عاض على شفايفوو

اصبحنااا واصبح لملك لله 
حلات ديمنة عينيهاا باقي الضو مطلع لقات راسها فوق صدر خليل ناضت خرجاات فطريقهاا لقات باها مفرش صلايتو وشاد لقرأن فإيدو وكيدعي فسروو بقات مدة كتشوف فيه رجعات لبيتهاا ودخلات دوشاات بلا متقيص شعرهاا خرجات نشفات حالتهاا ولبساات كنضورة فلبيض تاع صلا ودارت زيف فلبيض لبسات تقاشرها وجبدات بلغتهاا قلبات ايدهاا وتنهداات ناضت خرجات تلاقاات مع حليل لي كان بدورو بفوقية بيضة وصلاية على ضهرو ونعااس فيه 
خليل:صبااحو 
ديمنة:جات معاك لفوقية خسارة طهرووك بكري مضحكتش عليك
نزلو عند حفيضة وباسووهاا وبدورها عنقاتهم بحب وطبطبات على ضهرهم حتى دخل حسن عليهم بجبادور بيضة وجلابة بتوب خفيف قوقهاا مع بلغة بيضة وتقاشر بيضين مشاو سلمو عليه وباسو ليه ايدو 
حسن:كون غير كل نهار عيد
ديمنة:متولفهااش درنا غير صوااب 
حسن:هاكو سبقوني اللوطو وديماريوهاا
خليل:واخة 
حسن:حفيضة كلشي واجد ياك غير نصليو ونجيو لحاج او محمد قاليك كيصليو بكري لمهيم تنجيو
حفيضة:كلشي موجوود الله اتقبل 
حسن:امين 
مع طلوع الشمس مشاو بطموبيل لمصلة فين كانت الناس مجمعة عيالات ورجال مفارقين تفارقو وكل واحد فين مشاا يصلي هزات ديمنة صلايتهاا ومشات كتقلب على بلاصة فلحشد لكبير تاع نساا كلساات فضليلة جنب مرة كيسمعو لفقيه وكيرددو معااه والشمش بدات كتسخن سلاو صلاا وبدا لمجمع كيتفرق كلشي كيباارك لعيد وكيشد طريقو لدارو دييمنة بدات كتقلب على باهاا لي تلف ليها هوا وخليل والشمش حرقاتهاا فراسهاا بدات غادية لجيهت الطموبيلات حتى كتسمع خليل 
خليل:ناري شحال قلبت عليك 
ديمنة:كون شفتي انا فين غبرتو الله احفض
خليل:زعمة معارفاش بابا ملي كيشد لهدرة مع شي حد 
كيبان ليهاا حسن جاي ومعااه راجل بلحية بيضااء تيبان فنفس عمر حسن او كبر بجلابة بيضة وفوقها سلهاام وعلامة صلى فجبهتو 
حسن:هادي هياا بنتي الحااح ..ديمنة هداا هواا السيد ليعاد سكن هوا وعائلتو فالشارع لي وراناا
ديمنة(تحلو عينيها بالصدمة وسرطات ريقها ولات كدور بجنابهاا) ممشرفين اعمي
الحاج:تبارك الله اللهم بارك الله اصلحهم لييك اسي حسن 
حسن:يكماا نوصلووك معانت
الحاج:لاا مكاين لاشش ولدي والحاجة كاينين معايا غيكونو هي تالفين
خليل(قرب لديمنة) مالكي تلونتي
ديمنة:يالله خلاص قبل منبول فسروالي هد بابا شي نهار يغرقني جايب ليا منتيف تالعندي الحاج هواا بات داك لحلووف
خسن:اوى نتسناو نتعرفو على ولدك قلتي كوميسير يااك 
ديمنة:ببابا غيكون جدي وصل هدا هوا لوقت
حسن:لا باقي هي صبري 
ضورات راسها بشوياا كيبان ليهاا كمال جاي كيضحك بجبادور فلبييج وحاط ايدو على طتف مو وجاين جيهتهم بلخلعة جرات خليل كان شويا ويطيح 
خليل:بشويا الخراا عالله مكليت ترااب
ديمنة:ناري جاي جاي زيد 
وقفو بعيد وغطات راسها ب الصلاية وكطل عليهم 
الحاج:ه هاا ولدي جاا كماال اجي اولدي 
كماال(جاي عندهم با بتسامة عكس الايام العادية مد ايدو لسي حسن لصفاار ملي شافوو)اهلاا اهلاا مبروك عيدك اسيي
حسن:ححسن الله ابارك فيك اولدي 
كمال:سبق لياا شفتك فشي بلاصة لا!! مع كترت بناادم لي كنشوف مكنبقاش عاقل عليهم
حسن:يمكن ككلشي ممكن ..الحاج فرصة سعيدة نتلقااو فلعشية فلقهوة ونعرفك على لواليد (قبل ميهدر لحاج كان حسن غادي كيزرب اللوطو وكيقلب على ديمنة بعينيه تشافها مخبية) شفتي شكون ولدوو !!! صافي غنتشوه باينة غيعقل عليا مفيهااش 
ركبو وهوا كالس كيصبن فيهاا حتى وصلو لداار حتى كتبان ليهم لوطو ديال احمد وقفاات
خليل:نسيبي جاا
ديمنة:تجيك فلعنق تفوو..تجيك غوجة علاامن غنصبحوو 😒😒😒
نزلوو وتسالمو فلباب 
احمد:ديمنة جات معاك لكنضورة زدتي نورتي انويويرتي 
ديمنة:😳😳😳حمد طمر متجبدبدنيش مافيا لي يسمع تعنابك (قلبات وجهها زاعفا)صباحاتو لله
حسن:يالله مرحباا حمد خليل جيبو لحوالة وطلعوهم لسطح
الحاج:وعنداك يهربو 
ديمنة:السعدية شتك ساكتة ههه فين خليتي حلاقمك اه ويلي وفين ذهوباااتك ولا دوك عوازا تافريقيا رجعو لبلادهم معنظك منين تشريهم تاني 
السعدية: 😒😒😒
الحاجة:اجي يابنتي شحال توحشتك قدااااش خلينا عويشة بغات تفركع بلبكاا هي مها اما نجيبهاا
حفيضة:مرحباا مرحبا بلحاجة زارتنا لبراكة 
دخل لكل لصالون وطبلة مشكلة مخلات حفيضة محطاات لي حتى هياا لابسة فراشة فالشيبي مع شال بيض زاد نورهاا كلسات السعدية جنب لحاجة لكل مرة تقرصها باش تفك تغوبيشتهاا
حفيضة:اوى يالالة السعدية ليوم لعييد نساي لي فات 
السعدية:هم نساا نتي خليتي منسااو
حفيضة:اوى اختي قيسيني فكلشي تالولادي وهادشي كلشي عارفو😒😒😒
الحاج:يالله فكوها علينا متجمعنا هي نفكو لغضب 
ديمنة طلعات لبيتهاا بقات بشورط قصيير وديبارضو ديالو حلات لماريو كتقلب على متلبس جبدات حوايجهاا وسدات لماريوو حتى قفزاات وغطات صدرهاا 
ديمنة:مال ديل مك حمااار خرج من بيتي ولا غنبوطك
احمد(تبهض فجسمها لبيض لممشوق وصدرهاا لبارز عينيه حوالو نستوه علاش دخل بغا يقرب جيهتهاا وجمعاتها معاه لكرشو) احح كلشي من عندك عسل ديمنة راه كنمووت فييك وغير انا لي نفووز فييك 
ديمنة:غتخرج ولا غنصعر علييك خرج فحاالك خليني نلبس..تموت واقف كارم عوج وندفنوك فدورة تالدرب يخ على بشااار كاع مراجل وكيتمنظر فيا 
غادي راجع بلور وكيشوف فيها حتى خرج ) تفوو على حماار

طلعات ديمنة لسطح فين كانو مجمعيين ورجال بدلو عليهم بينما لحاج كالس بعيد وكيتسنا ولادو يدبحو
حسن(لبس شورط وهاز موس كبير ماضي فإيدو) اوى مجمد واقف كتفرج تماا كيلعيالات زيد عاوني 
محمد(جا حداه شد لحولي كيترطاا وخليل كيصور اما احمد واقف بعيد وكيشوف فيهم ) هانا غي صبر يالله نتا لي دبح 
ديمنة:بلاتي بلاتي غتفلعصو هد لخرووف وانا حيدتو من فم سبع حيد اعمي رجليك على رجليه باابا ارى نشد من لكروون ونتاا نحر هه
حسن(كيمضي فلموس)لي ضربك ضربك على لكرون الاطيف ونتوما بقاو تفرجوو رجال لكرطووم
احمد: ومنكم ليه لي عليا انا غير نش ليكم على لقطباان 
حسن(نزل على ركابيه سماا الله او كبر وديمنة حداه شادة ليه راس لحولي حتى دوز لمووس دازو لحولي التاني ننفس العملية والحولي التاالت هزات ديمنة لموس لي دبح بيع باهاا وهزاات دم من لحولي 
ديمنة:شكون فيه لعيين 
السعدية :ولدي احمد مسكيين لعين هي تابعااه
ديمنة:على قمقومو زوين (هزات لموس وشافت فحمد) اجي نفوسخك 
احمد(راجع باللور ) لا لا ديمنة عفااك داكشي مامعاناا 
غادية تابعااه فوق سطح وخليل كيصور ورجاال كيقادو فلخرفاان حتى كلس فلأرض وجات فوقوو ديمنة والدم نزل مع ايدهاا وشادة لموس
ديمنة:باقي دخل لبيتي 
احمد:راه غير صدفة وبيني وبينك احسسن صدفة(غمزها) 
ديمنة:(هازا جنوي)😡😡😡 شهدو على هد لبغل 
حطاتو ليه فجبهتو كتمسحو فيه وهو تسحابة كتجرحو بيه وبدا كيبرح:واااعتقووووني واميييي وغدبحنييي
ديمنة:غوتي يالهجالة..غوتي غوتي اترمة حادة غوتي 😂😂😂اليوم نحر طواسل مك جلخات ليه وجهو بالدم وحوايجوو وناضت )يالله شد حقوقو لحيواان يالحيواان 
الحاج:ههه انوضااه تررر اوليدي تررر محزمين بشطابة 
حفيضة:ديمنة ارى ليا ديك لكرشة نغسلوها انا والسعدية بينماا كملوو
مشات جرات لبانيواات حداهم ودفعاتهم برجلهاا جيت السعدية 
سعدية شمراات على ايديهاا وبغات تبين حداكتهاا على حفيضة هزات لمووس خشاتو فلكرشة حتى طار كلشي على وجهاا 
الحاجة:ارضى يابنيتي جبتيها ليها فلكمارة بحرا تفش وهيا كتسوط كيعافية جهنم
السعيدة:هاااا اويلي اهئ اويلي على زبل لبهايم😣😣
ديمنة:تتعرفي هي تحنجري اما تنقيه لا ايوا دوقي الخرا شوي😂😂 
حفيضة:ويلي ويلي هههه 
لكل تفرشخ عليها بالضحك وقميصها لبيض ولاا كلو مسخ وجهاا عمر ناضت كتجري كتغسل فحالتهاا
ديمنة:هههه وتاتك لكرشة امرت عمي 😂😂😂
داز لعيد بشوا ورواايح عاطية فزناقي لحس مقطووع كل واحد فدارو مشارك فرحت لعيد مع ولادوو
كلسات ديمنة وفإيدها كاس تاع اتااي وكدور فيه وساهياا كلس حداها خليل 
خليل:مالكي !!
ديمنة(شافت فيه بابتسامة صفرة ورجعات هبطات راسهاا حتى سمعاات لهدرة تاع مجد او خالهاا ناضت سلمات عليهم ورجعات لبلاصتهاا مجد بدورو جا جنبها وداروها لوسط)كحااز ازمر راه الصهد 
مجد: وراه توحشتك ...اش بان ليكم نخرجوو شوياا نلعبو شي طرح تاع لبياار ولي غلب يخلص لقهوة 
خليل:مشاات ونتيي ا قطيب اللوز 
ديمنة:صبقوني نبدل هي حوايجي ونشوف جليلة ونجي غير شدو لبلاصة قبل ميعمر 
ناضو دراري هبطو وتبعاتهم ديمنة لبيتهاا..
الخال:مالهاا!! يكماا وقعات شي حاجة تاني 
حسن:لا بلعكس حتى شويناا وكلساات تاني بوحدها 
الحاجة: هي خليوها عليكم ديمنة بزربة كتنساا دابا تخرج وترجع ناشطة 
نزلاات لبساات عليهاا شورط حد الركبة فلبيج جاي سامبل بجيااب فجنااب وتيشور كحل مطلوق وعريض سرحات شعرهاا ونزلات لبسات صندالتهاا وغادية كتجر فيهاا فالزنقة لي بدات كتعمر ورجال بدات كتخرج تفكرات كمال ومو قبيلة والطريقة باش معنقها ضحكات بقات غادي حتى ادن لمغرب وهيا على حالتهاا كلسات فجريدة قريبة لجامع حتى قفزها عبااس
عبااس:احصلتييي 
ديمنة(ناضت تقابلات معاه) الله اعطيك لعداب خلعتيني ازمر
عبااس:وعي بينا نضحكو معاك...شريتو لحولي
ديمنة:شريناا لكنافد ونتوماا
عبااس:شرينا معزة السعاتي نقزات من فوق سطح بنت لحراام لبارح جات بييق فالارض
ديمنة:هههه وباش عيدتوو
عبااس:درنا عين ميكة ودبحنا والديها لبارح ومالها ضييع راه حاط فيها رزقي انا ودراري 
ديمنة:وبشحاال
عبااس:غلاا علينا واحد شفيفيير 4الف وغي بزز 
ديمنة:با با باا غلاا بزااف عرفتي سير عند لواليد قوليه يدير ليك نص حولي فخبيز غابقيتي فياا
عباس:حلفي احفضك انا مشييت اجي مجاتش عويشتي 
ديمنة:ههه عويشتك اييه كون سمعك لحاج ايعاود لوالديك طهارة لا مجاتش يالله تكركب 
مشا كيجري لاح لكارو بقات كتشوفيه وكضحك حتى كيبان ليهاا كمال خارج من جامع وبيناتهم طريق بان ليها لحجر قداامهاا وهيا تبدا تهز وتسيفط كل مرة فين كتجي هز عينو كيقلب وهياا تبان ليه فوق لكرسي كالساا وتسيفط عليه حتى تسمعات بفالوطو بااق بغا يقطع وهيا تحبسو اللوطو خلاها تدازت وجاي ليهاا جمعات الضحكة وضرباتها بجرية وسط جردة وهوا موراهاا كينقز فلكراسة ولخطوة كيدير فيها جوج وصل عليهاا وشدها من شعرها كينهج زداها مع شجرو وسط ضلام 
كمال(كيلهت) لاش لااش باغة توصلي شحفتيني الله اعطي لمك لحبس 
ديمنة:ههه وبغيت هي نطيح منك الشحمة لي غلقتي بيها ليوماا ههه شوف راه غتبقا تشوفني حتى تعطيني لبراسلي ديالي
كمال:لحتوو شكون لي جابو ليك شي صاحبك هداا مم ماشي مشيكيل تصاحبي مع واحد اخور ويجيب ليك محسن منو مم 

ديمنة: يكما ختك كتصاحب تسحاب كااع قبيلتكم كتصاحب جمع فمك وسير فحاالك وداك لبرااصلي والله تنردوو 
كمال: هيا على هد لحسااب غالي عندك لدرجة تهصبتي 
ديمنة:كتشوف فيه وكدفع فيه وهوا جامعها مع الشجرة هيا كضرب وهوا كيضرب صندالتها طارت ولات حفيانة كضرب فين مجاات ششوياا بدات كتبكي بلا متحس حبس كمال وكيشوف فيهاا
كمال: شوفو شكون كيبكي لهلا يلوح علينا باطل ههه
ديمنة:اهئ اهئ سير منهناا عفاااك بغيت نبقا بوحدي (لهدرة تخنقات ليها فصدرهاا)
كمال(كيشوف فيها وحبس الضحك وهضر بجدية) هدري مالكي !!!
ديمنة: نتاا مغتحسش بياا تواحد مكيحس اهئ اهئ انا بغيت ماما😭😭😭 وهاديك هيا دكرى لي عندي منهاا خديتيهاا وتلفتيهاا ليااا 
كمال:على مال ماماك فين هياا!! 
ديمنة:ماتت😭😭😭(كلساات فالارض جامعة رجليهاا وكتبكي بصوت رقيق مسكووع )
كمال(شفااتو دموعهاا وهيا كتمسح بطرف ايديها فحناكهاا وحابسة لبكية تخرج هبط عندها وتاني ركابيه هز ايدوو ومسح ليها دموعهاا وقرب ليها) ششش الله ارحمهاا نتي خاصك ترحمي عليهاا بلاصت لبكاا 
ديمنة:(بطفولية)مشبعتش منهاا اهئ اهئ 
ناض وجرهاا عندو كيحاول يهدنهاا وترمات فحضنو كتنخصص وتبكي دور عليها ايدو بتلقائية حط ايد على ضهرهاا وايد كيمسح ليها على شعرهاا ومخليها تبكي على راحتهاا لام راسوو حيت بزاف لمرات كيجبد مها فمخاصمتهم داز لوقت وهياا فصدرو حتى بدات كتنخصص بلا بكاا حلات عينيهاا ولحيتو قرصاتها فجبهتهاا هزات عينيهاا فيه لقاتو ساهي وساكت بعدات شوياا وحتى هوا طلق منهاا 
كمال:صافا!!
ديمنة(كتمسح فعينيها) ممم سمحلياا 
كمال:علايااش بالضبط على روايض لي فركعتي ولاا لعصا لي عطيتيني فطريق ولا على لحجرة لي جات فاللوطو عاد داباا 
ديمنة:توحدة فيهم سمحليا حيت وسخت ليك قميجتك(اشارت ليه بصبعهاا لصدرو) عمرتو ليك بلكحل 
كمال(شاف فلقميجة ) ماشي مشكيل اجي شحال فعمرك!!
ديمنة:دايزة فلحبس متخافش ههه عندي 20 عام 
كمال: عندي لحق ملي كنقول ليك برهوشة هه واش فراسك نتي اكبر حمقة عرفتها فحياتي 
ديمنة:ليك الشرف 
كمال:تبغي نوصلك لداركم لكانت قريبة (شاف فالساعة) بفف خاصني نمشي لخدمة شاد اليل جبتي ليا الشبهات بهاد لكحل لي فقميجتي ...كنواعدك غتقلب على لبراصلي ونجيبو ليك منحتاجش نقلب عليك كطيحي فطريقي كي زلط
ديمنة:حاشة وجهك (ضورات وجهاا) وجهو كي لقرد عند بالوو سبع 
كمال: عافية مع راسك 
ديمنة(ضورات وجها بان ليهاا احمد جاي قاطع عندهم بدات كتبكي وكضرب ليه فصدروو ) اهئ اهئ الله ياخد فييك الحق الغداار 
كماال:وااااات 
احمد(حتى على كماال فلبلاصة) شنو درتي ليهااا علاش كتبكي اديمنة شكون هدااا ااه 
كمال(تيشوف فاحمد فلبلااصة عطاه بضربة لوجهوو حتى طااح ورجع ناض بغا يضرب كمال ولوا ليه ايدو) مالك غير كترطاا مال مك كتنقز بلا سرواال 
احمد:طلق لمك والله تنفرع مكك عند بالك مطوور 
كمال:خلعتيني هد ميكي هداا نوض فحالك قبل منقود معاك سواايع 
احمد:ديمنة شكون هدااا 
ضارو لجيهت ديمنة ملقاو والوو نوضوو كمال وضربو لرجلو 
كمال: تبع لبرك دابااا بفف(خلاه ومشاا لطمزبيلتو وعينيه كيقلبو على ديمنة لي دارتها بيه تاني )دير راسك فلبرااهش يطلسوه ليك خضر
ركب فاللوطو ديالو ومشا لدارهم طلع لبيتو لاح لقميجة وبقا هي بسروال لكحل وعضلات صدرو باينة مطراسية بلونطريمة لي مداوم عليهاا بدا كيقلب فلمجوورة او تحت فراشوو فلماريو ملقاهش جبد تيشورت خفيف فلبيض لبسوو وكيدير فساعتو وعينيه كيقلبو فلبيت حتى دخلات رحمة وفعينيهاا استفساار
رحمة:ولدي كتقلب على شي حاجة
كمال(كيقلب وابتاسم لموو)والو الواليدة غير شي حاجة متشغليش بالك 
رحمة(جبدات لبراسلي من جيب الطابلية ديالهاا)يكما كتقلب على هداا 
كمال(شاف فيهاا وجمع حجبانو)لواليدة تنقوليكم متبقاوش تقلبو فحوايجي متكون هي سهيلة (كيعيط )سهيلة سهيلة
رحمة:لااا اولدي اناا لي لقيتوو طايح فراشك ...كلس نهدر معااك
كمال:ميمتي داكشي ليفباالك مكا
رحمة:كون تسمع وكلس(كلسات فوق سرير وحطات ايدها لكمال باش يجي حداهاا)شوف اولدي هد اللعب نتاا كبرتي عليييه مدخل تالنص الليل وشي مرات مكتباتش فالداار وغير نجبدو حس زوااج تولي واحد اخوور حنى راه باغين هي مصلااحتك اولدي لمرة اللولة مصدقاتش لييك ماشي معنااتها مغتلقااش بنت النااس وانا ولدي رااه بغيت نشوفك بولادك ونهزهم محدي فلحيااة هادي هيا امنيت كل ام فالدنيا تشوف ولادها بولادهم وسهيلة اناا مبغيتش نزوجهاا حتى نزوجك واش بغيتي توقف فرزق ختك
كمال(تنهد ومسح على وجهو وهوا حاط ايديه على ركابيه وكيشوف فالارض) سهيلة باقة صغيرة على زوااج ومغنجيش ونعطيها لمن كاان وانا الواليدة قضية زوااج نسيتهاا 4سنين هادي ف الله اعطيك ستر هد لهدرة عمرك تجبديها لياا وعطيني هد لبراصلي
رحمة:واش بغيتي نرمي عليك السخط ولا رضى هي لي بغيتي وهد لبراصلي مغتشدووش والى مفرقتي عليك بلية لكارو والله تنوصلها لبااك ماشي ولاو كتافك قد لكيضاار عاد بغيتي تبلاا راه غي دايرة عين ميكة عليك وزوااج نهار نلقاا ليك بنت النااس نكتفك بسنااسل تالعدوول 
كمال(مسح على وجهو وناض) ديري لي عجبك ومتلومينيش لتحاشمتو مع شي حد

غادية ديمنة وايدها فجيابهاا جنب جردة حتى كتسمع الضحك جاي منهاا ضورات راسها بان ليها خليل و جليلة وسط ضلاام كيضحكوو وكالسا فوق رجليه 
ديمنة😳😳😳ولاد طيط (هزات التيلي ودوزات لمجد) فينك
مجد:كنتسناكم فالقهوة لي لفوق فين غبر خليل 
ديمنة:احح خليل مقنت ليك الشريفة العفيفة اجي وجييب معااك شعالة ليوما نسبقو عاشورااء 
مجد:ههه انا جاي 
بقات ديمنة مخبية وراا شجرة وكتشوف فيهم منساجمين ضارب فيهم ضو لكمرة🌚 حتى سمعات لحس وراها لقات مجد 
مجد:وناري قاليك مشاا يشوفك فين نتي اجي نتي مال عينيك مبوقلات
ديمنة:خليك مني اناا جبتي لي قلت ليك 
مجد:هاكي ههه ها لبريكي انا هي غنصور 
ديمنة شداات من عندو علبة متوسطة عامرة بلقنابل صغاار وبريكي شافت فيهم وضحكاات وبدات كتشعل وتلوح حداهم ماشي بزااف حتى ولات كتسمع لمفرقعااات خليل لاح جليلة وناض قافز كيغوت وجليلة شادة ليه فرجلو
جليلة:وااااع مبغيتش نموووت 
💣💣💣💣💣💣💣
ديمنة😂😂😂😂😂😂 
خليل(سخف بلخلعة وكلس على ركابيه فربيع من بعد مسمع ضحكت ديمنة ) الله ينعل 
ديمنة:واشنو هي نتوما لي تباسو يا نتباسو كاملين ياا نبيرو كاملين 
مجد:هههعه عرفتي لمشيت حتى لحت هد لفيدو فيوتيب يخراو عليكم بالضحك 
جليلة(ناضت كتسوس فحوايجهاا وتحيد ربيع من شعرها ) الله اخليها قاعيدة فيك خليني غير حتى نتبااس وفركعي بوها هد جردة😒😒
ديمنة(كلساات كضحك وكتمسح على وجهاا ) خليل اجي عنقني ههه(جراتو عندهاا ودفعاتو) يخويا معضم مكتاكلش مزياان خاصك تكوون عندك ريشبوند فصدرك بحال
خليل:بحاال من!!!
ديمنة:بحال بحال 
مجد:بغات تقول بحالي هه 
ديمنة:ها.. ها ..ها 😒😒😒 احح بغيت نشوف حمد ههه
خليل :يالله نخرجو منهناا قبل ميجيو صحاب لحال
جليلة:متخافش معاك مدام ليوسفي مرات لكوميسير 
ديمنة:قريبا على شاشتكم وعقلي عليهاا لبغيت لحاجة نوصل نوصل كيتكم نتوماا كتلقااو فلقنات كيلمشاش الضالة وداك خيناا وديك خيشبيشا تاعو بقا ليها على ساندريلا هي سباط الزااج تبان من الليل الليل مغنقولش كي لكمرة حيت كمارتهاا بحال الى محكوكة براواايض تاع كاميو 
خليل😂😂😂😂 كلااااش مجد في الصميم 
مجد:مشفتي نتي نهار اللخر نلقاوك شادة الركنة حدا دار لعجزة هاااكي(عطاها صبع) قاتليك خيشبيشة هاديك راه goidalopi تاعي 
جليلة:بقاليها على كوادالوبي هي الفريدوو 😂😂
قطع هدرتهم اتصال حسن باش يجيو يتعشااو ناضو جمييع كيضحكوو ولي دازت كيتغزلو بيهاا حتى وصلو لدار كانت ريحت طواجن عاطية سلمات ديمنة وطلعات لبيتهاا يالله بغات تسد حتى دفع احمد لباب ودخل وسدو وراه وغوبش فيهاا 
ديمنة:اش كاين احمد 
احمد:شكون داك لبرهوش لي كنتي معااه 
ديمنة:برهوش😂😂😂 حكلو دارك تحت باطوو سير احمد سير ههه قالك برهووش 
احمد(دار ايدو فجنابو) كدافعي علييه ااه واخة غنزل نهدر مع بااك ولا ملقيتي لي يحضيك 
ديمنة(كتشوف فيه وطلع وتهبط) شوف اخريوة تاع احمد غتهبط تعشا وتقود فحالك هد هدرت لمراهقيين سير قول لمك السعدية تعطيك كاس تاع لعصير دوزو بيهاا ونزيدك هداك صاحبي وحبيبي وغنتزوج بيييييه اوى بصحتك لبناشي 😉
احمد(تزير ولا غير كيضور فعينيه) عقلي على هدشي ا ديمنة وداك ميخي ديالك نلقاه نلقااه وديك السااع يعيط لمن يفكوو 
ديمنة😊😊😊
خرج احمد وتنهدات رجعات لبلاصتهاا وهزات التيلي كيف لعادة حطاتو على فمهاا محسات حتى لقات راسهاا حطاه فودنها والتيلي كيصوني شوياا وجااوب
كمال:الوو ..الوو..واش معندكم ميدار راه الى درت فيك راسسي نلقاك نلقااك 
تحل لباب وهدر خليل: مبغيتيش تهبطي تعشاااي اديك شعالت نوادر 
ديمنة(بلخلعة طاح ليها التيلي وبداات كتحط ايدها على فمهاا باش يسكت خليل تحنات تحت السرير لقات لخط مزال دايز داررتو فودنهاا وهياا مكوزة لخليل وشادة راسهاا)
كمال:ملي تعشااي صوني لياا لبغيتي لبراصلي ديالك 
ديمنة(كتغبن) وااخة الشااف 
دورات راسها ل خليل لي واقف كيتفرج 
خليل:1_1 نوضي تعشااي قبل متلقاي هي عضاام واخة بان ليا احمد غيكددهم 
ديمنة: (مسحات على وجهاا ) نزل انا جاية نعل لحماار لي نزل بيك ديك الطياارة كون تزلعات فسما كون كليت عليك كسكسو بلاصت الطاجين
نزلات كدفع فيه وجها حمر دفعات مجد حدا جليلة وكلسات وسط خليل ومجد مقابلة مع احمد نزلات على الطاجين عمية وكتاكل بنفاخة شافت الحاج هز لحمة من لوسط وهيا تحبس الدغمة
ديمنة:هاا واشريف وهاديك هيا اللحمة لمهبرة دزتي عليهاا
الحاج:جاتني رطبة 
ديمنة:حط ديك اللحمة لندير ليك مدار عباس لبااه حفيضة ديك الصندالة لي فيها مسمار لتحت 
حسن:وتي كولي وسكتي بانت ليك هي ديك اللحمة
ديمنة: بان لييا لغشاان الواليد شي يضرب لهبرة شي يضرب اللحم ومديروش لينا قسيم الورت 
مجد:عندها الصح اوه من قبيلة كنضرب هي فلبلول تقول طايحين ليا سنان
الخال: وناري واش كتسكتوو 
الحاج(حطها)هاهياا 😒😒التاكلو فيها جغديد
ديمنة(هزاتها) بصحتناا لمهيم كليناهاا وضرب ليك لبلول ولباب هوا لي رطب عطيه لبنان احفيضة 
الحاجة: اوى باز ليكم متحشموو

طلعات ديمنة من بعد لعشاا هزات تيليفونها كتشوف فيه وكتعض على فمهاا هزات التيلي وصونات وهيا مغمضة عينييها حتى تحل لخط وبدا قلبها كيضرب 
كمال:ديمنة
ديمنة(سرطات ريقها وهيا كتسمع سميتهاا تلفاات ولهضرة تسرطاات)طحت انا 
كمال:فين طحتي
ديمنة(عاقت براسها)طط حت هناا ف هداا لي تيكون 
كمال:صافي صافي منين جاتك نمرتي ونتي لي مصدعاني هد الاياام كلهاا عرفتي باقي تصوني 
ديمنة:وصافي مالك نتا هوا براد بييت وجهك كي لمقلة لمحروقة بغيت لبراصلي ديالي وتااح فبيرر والله منجبدك
كمال:صبرك يالله ...شوفي لبراصلي منقدرش نعطيه ليك داباا حيت حيت
ديمنة:اهئ اهئ لحتييه
كمال:لاا غير شداه لواليدة (حك راسو)
ديمنة:الله اغرق لبوك رواايض تفوو (قطعات علييه وبدات كتنفخ )...
سعيد:ههه مالك مصدووم
كمال(حيد التيلي من ودنو) تصبنت معيوور ناري ونشدهاا غندفنها تحت لأرض...
🌄🌄🌄🌄🌄🌄
طل صباااح بعطر فوااح بنسماات عطرة 
ناضت ديمنة مدوخة بنعااس عينيها مغمضين بشورط قطني فلكحل وتيشورت ديالو قصير هزات الشيتة تاع سنان ودارتها فمها ونزلاات لقات الدنيا ساقلة مشات لكوزينة شافت خالتهاا
ديمنة:مشاو دوك لخوت 
حفيضة:مشاو صباااااح اجي معرفت مال رحمة صونات عليا قاتليا لاعندك شي وقت دوزي عندي
ديمنة(حيدات الشيتة)حلفي ناري هادي فرصتي(مشات جراتهاا)خلي هدلمااعز تزمر واجي نقوليك اش غديري
كلسات والرغوة فمهاا وشعر شاد الريزوو كتعاود لخالتها حتى دخل باهاا
حسن:اش كتوشوشو تماا 
حفيضة:وو والو احم
ديمنة:غي بغيت ن نقطع شعري
حسن:ممم ااه جاين شي ضياف لعشية وباين فيهم جاين يخطبوهاد(كيشير بيدو لديمنة)عود الند لافصالة لا حداكة
ديمنة😳😳😳 ووو واات (شافت فحفيضة لي بدرهاا شافت فيهاا) وحلوف لغيس
حفيضة:اااوى هادي هيا الوقت غنمشي نتقدا ونشوف صاحبتي مسكينة كتموووت ووغتمشي معايا ديمنة احم 
ديمنة:اه اه الله على خالتي مسكينة اهئ اهئ(كطل بعينيها على باهاا) مسكينة
حسن:مم انا لي مسكيين مطعطلووش انخرج مع خليل شوياا 
ديمنة:نوضي لبسي جلابتك غنمشي لخليل
حفيضة:او فطورك(مشات وخلاتها بلا متجاوبها)احح ياديمنة طحتي على قلقيلة راسك نشوفو حريرتك يانرجعو لدارنا يانمشيو لحبس خاليدين 
مشات ديمنة كتجري لخليل ليجابد عليها بنعسة فيقاتوو وبدات كتوصي فيه
ديممة:شوف ملي نتاصل بيك عاد جيو بغيتك تغبر الواليد
خليل:الله اخرج بلانك على خير ؤكي تلاحي نلبس علياا
مشات ديمنة غسلات حالتهاا وبدلات حوايجهاا لبساات تيشورت بيض وسروال زرق صالوبيط طلقاات شعرها ودارت نايفية على شعرهاا هبطات لقات خالتها لابسة جلابتها كتسناا فيهاا جراتها وخرجاات كيديرو فلخطوة جوج خطواات وصلو لباب الدار 
ديمنة:واش متأكدة كاينة غي هياا
حفيضة:وهادشي لي قالت لياا قالت جي ملي يكونو ولادي خارجين بغيت نهدر معااك 
ديمنة:صافي طموبيلتو مكاينااش هانتي دخلي وخلي لباب لعاار 
حفيضة:الله يخرج طرحك بسلاام لا شافوك منعرفك متعرفيني
دقاات حفيضة وديمنة تخباات ورا لحيط حلات رحمة وتسالمات مع حفيضة ودخلوو ورجعات حفيضة حلات لباب شوياا باش دخل ديمنة
حفيضة:هه يختي شحفت بطرييق نكلسو فلكوزينة ونهدرو ونتي شقاي شغالك
رحمة:حتى هدا نداار 
ديمنة(حلات لباب بشوياا وكدور عينيها فداار كيبان ليها لتحت هي صالوناات سمعات هدرت خالتهاا وبدات كتسلت بشوياا باش طلع لفوق شافت فخالتها وعطاتها اشارة باش طلع ضرباتها بجرية حتى لدرووج وبدات كتسلت بشوياا حتى طلعاات وبدات كتسلت بين لبيووت دخلات لبيت كان مرتب بزااف بدات كتقلب فلمجوورة وتحت سرير بلا جدوى وخايفة ليشوفها شي حد مشات لبيت التاني بغات تحلوو لقاتو مسدوود عضات على فمهاا ومشاات لبيت اللخرااني
ديمنة:ياربي ياربي يكون هنااا(حلات لباب وضرباتهاا ريحت كماال لي مكتخطااهش نسات راسهاا علاش جاات وكلسات كتمنضر فلبييت ليكاانن لونوو بلوون لبييج وفيه فوطوياات على شكل عواد وفراشو بلكري والناموسية لوسط بلون كري وكحل زربية كري وديكورات كحلين عكس بيتها لي لوان قوس قزح فييه كان باب فجنب لبيت فلون لبييت مشات حدا لكوافووز ورشاات الريحة فحوايجهاا وكضحك مشات لباب وحلااتوو وحلات عينهاا وغوتاات
ديمنة:ااااه 
كمال😳😳😳 وااااا (شاد لفوطة جيهت خصروو وشعرو فازك وصدرو كيقطر بلماا معرف باش تبلا ) واش كنحلم 
ديمنة(راجعة بلور بغات تهرب طاحت وجرهاا من رجلهاا )لللعاار متغوتش عفااك 
كمال(سد لباب تاع دووش وزدحها مع لبباب كيقطر) واش نتي جن انسس ملائكة شيطاان اش مسلطك علياا هااعاار الله هي قولي 
ديمنة:هي ططلق ومتغوتش وغنقوليك 
طلق منها وهياا تجمعات فلقنت تاع لباب وهواا جنبها حفياان غير فبوطة على وسطو كلو كيقطر بدات كطلع وتهبط فيه وكتستغفر الله فسرها حتى قفزها كماال 
كمال:راه هي غتهضري ولانلوح لفووطة عليك هي اختااري
ديمنة:لا لا لا (نتا بلفوطة واش درتي فياا عساك بلاهاا) شووف انجيك لصراحة جيت نقلب على لبراصلي ديالي ومع زهري خارية فيه مشة منجي هي فييك وداباا استرنا واستر راسك هااالعار🙈🙈🙈 مكفااية قلة حيا

كماال(مسح على لحيتوو لخفيفة وخبط ايدوو جيهت راس ديمنة) الله ينعل اصلي لي هزيت لبرااصلي نهاار اللول الله اقطع بوهم هد ليدين 
ديمنة:وداباا لاش كتغوت (كتغبن وكتخبط فرجليهاا) عطيني لبراصلي ولا نلوح عليك باطل يغرق فيه جمل 
كمال:فين غنلقا ليك هد لبراصلي اناا نخونوو 
ديمنة(هزات كتافهاا) مشغلييش اهئ
كمال:صبرك يارب بقاي هنا نلبس حوايجي ونشوف هد لباكور تاعك 
خرج وخلاهاا كتقلب فلحمام لي فيها مهناهاا تهز وتحط فالشومبواناات وجيل ديال لحساانة حتى حل عليها لباب ومشا جرها من ايدهاا
كمال:رصاي 
خرج جارهاا مورااه كيطل سمع لهدرة تاعها مع حفيضة وشاف فديمنة:منين دخلتي بعداا!!!
ديمنة:ااه اا لقيت لباب محلول اصلا كنت غندق ونهدر مع خالتي الساعاتي لقيت لباب ودخلت 
كمال:جرها لبيت موو وسد لباب وخلاها وبدا كيقلب 
ديمنة:قلبت تماا بلا متعدب 
كمال:(شاف فيهاا وجا وقف حداهاا) ياااك وفين مقلبتيش!!
ديمنة:داك لبيت لقيتو مسدود(جمعات شفايفها)
سمعوو خطوات قراب لبااب تلف كمال جرهاا خشاها تحت سرير وكلس فوقو 
ديمنة:اااع فلعصتيني الله اعطيك الرعد تفوو
رحمة:كماال اش كدير هناا 
كمال:والوو مشفتيش لقميجة لي صدايفهاا بيضين
رحمة:وراه قوامجك كاع صدافيهم بيضين(مكمشة عينيهاا)
ديمنة:معارف حتى يتلف طزز البوليس هه
كمال:الواليدة نجيك من اللخر عطيني لبراصلي الله يرضي علييك 
رحمة:اوى قول هكااك وسمعني مزياان لبراصلي مغتشدووش حتى تقول شكون هادي لي متلفااك
كمال:الله اهديك اشمن متلفااني راه غير بريهيشة يضرب الريح يسوط فيهاا 
ديمنة😳😳
كمال: كانت فلكوميسارية وطاح ليها عندي فلبيرو اوبقا عندي وكل مرة تجي تبكي علياا وداباا عطيني حيت ضرني راسي 
رحمة:مم الله اجعلني نتيق ...اوى وجد راسك قريب نلقا ليك بنت الناس وديك السااع نشوفو (جبدات السااروت وحلات لماريو وجبدات لبراصلي ومداتو ليه) غنخرج انا وصاحبتي نشوفو واحد لبنت بنت الاصل وصوااب ولا عجباتني نضربو لحديد محدو سسخوون
ديمنة(كتهمس)واناا ياك اخالتي بيتي تغضريني والله متبقاا فيكم 
خرجات رحمة هازة جلابتهاا ناض كمال وجر ديمنة وهيا مغوبشة
كمال(شدها من ايدهاا) داباا خديتي لي بغيتي منبقاش نشوف وجهك راك درتي فيا السكر
ديمنة؛اح اح وطلق ازمر ايديك كي لخبطاات (شدات دراعهاا وكتدلك فيهاا) كيشفتي اناا غي موحشة فكماارتك وعطيني بعدا لبراصلي 
كمال(مدو ليها ولبواني تاع لباب تحل دفع ديمنة حتى طاحت وجا فوقهاا شاد ليها فمها او وجها مغطي بشعرهاا
رحمة:بسم الله الرحمن الرحيم فين هواا داك التيليفوون هاا هواا (هزاتو وخرجاات )
ديمنة(كتنهج تقل عليهاا كمال وزاد خنقها بإيدو وشعرها لمزلع على وجها) مم
كمال(حط راسو فعنقها شم شعرهاا بتتقال كانه كيتدكر دكرياات فاتت هليها اعواام ريحة خداتو لبعيد خلاه يستنشقو وعينيه مغمضاات نفسو سخونة كضرب فديمنة لي جمداات وقلبها كيضرب وهيا كتحس بشفايفو تحطو على عنقهاا حتى بورشاات باسهااا من تنقها هز راسو تقابل معاهاا كانت مغمضة عينيهاا وايدو على فمهاا نزل ايدو بشوية حتى تحلو شفايفهاا وحيد عليهاا شعر من على وجهاا حلات عينيهاا فيه وكتشوف فعينيه لي فيهم نضرة فشكل نضرة جدباتها وخلاتهاا تركز فتفاصيل وجهو بدقة وهوا ساهي فيها
ديمنة(بقات كتمنضر فيه وهوا كيحيد ليها شعر من على وجها مبقات كتحس لا بتقل لابخنقة غير نفسو لي كضرب فيها وهوا عينيه فيهاا وايدو على شعرهاا بدا كينزل بشوياا جيهت فمهاا وهيا متبعااه حتى غمضات عينيهاا واستشعرات طعم شفايفو باسها بوسة خفيفة ورجع باسهاا وهد لمرة ندامجو فقبلة طويلة تشاركو فيهاا ريقهم 
من بعد لحضاات فيبرا التيلي فجيب ديمنة ليكالس عليه كماال حلوو عينيهم بسرهة لبرق وشفايفهم باقين ملاصقين
ديمنة(دفعاتو عليها وكتشوف فيه) اش داكشي فيبراا !! وووشكون عطاك الحق تبوسني(كتمسح فمهاا او وجها ولا حمر)
كمال(مسح فمو) نوضي نوضي فحالك قبل منصدق داير فيك شي مصيبة نوضي 
ناضت ديمنة ورجعات خدات لبراصلي من ايدو ومشاات كتجري متنفساات حتى فاتت دارهم وقفات كترجع نفسهاا:ناري على بوسة عندو😍😍 ...
كمال لي كان باقي قبلاصتوو مفاجئ منهادشي لي داار وكيحك على شعروو رجع تكا فالارض وايديه وراا راسوو كيحاول يبعد عليه افكار لمااضي ناض كيسووط حل لباب وسمع لباب تاع الدار كيتحل نزل وايدييه فجيبو طالع ليه الدم كتبان ليه ختوو بشعرهاا لمطلووق كحل وفرونش على جبهتهاا بسليم كحل وشوميز بيضة
كمال(طلع وهبط ليها قبل متشوفوو جمع غوباشتو وهضر معاها) فين كنتي واش هد اللبس هداا
سهيلة(من لخلعة لاحت الساروت) خخوياا كنت عند صاحبتي قلتها لماما
كمال: قسما بالله هد لمرة تخرجي بلا خبااري تنهرس لمك رجلييك وديك السااعة قوليها لمامااك طلعي بدلي هلياا داك لخراا لي لابسة شوفي فياا (غوت )شووفي
سهيلة(قربات ليه وهزات راسهاا خايفة من شي طرشة) همم
كمال(شاف صباغة فضفرانهاا فلحمر وهوا يجرها من ودنهاا وقربهاا ليه) حتى نتي تعلمتي تصبغي ااه غير كنغبر عليك نهار كتبغي طييري واش توحشتي لديل مك لعاا
سهيلة:اهئ والله منعااود اهر مرة 
كمال(طلقها) طلعي لمك قبل منهرسك
طلعات كتجري خلاتو متبعها حتى طلعاات ومشا كيكمي فلكوزينة وقهوة كحلة فإيدو

غنرجوو لوقت ليكاانت رحمة وحفيضة مجمعيين 
حفيضضة: مالكي اختي جيتيني مبدلة 
رحمة(مسحات ايدهاا وحطاات الصينية تاع اتااي فلكليسة لي فلكوزينة) اش غنقولييك قلبي عاامر وخاصني علامن نخويي (كبات اتاي) هااكي 
حفيضة(شدات لكااس) خوي قلبك اختي اش كاين
رحمة:على ماشي لقيت براصلي تاع بنت عند ولدي
حفيضة(دفلت اتااي ) احح سخوون كملي 
رحمة:خفتو غير يكون طايح مع شي وحدة تاني 
حفيضة:كيفاش تاني!!!
رحمة:فكرتيييني ي حفيضة على ليداز عليناا(سكاتات ورجعات هدرات) هادي 8 سنين كان كماال تعرف على وحد لبنت متختاري من لبناات غير هياا اشمن ياطول واش منك يازعوورة كانت عندها ديك السااع 23 او هواا 24 كان يالله بدا فلخدمة كان كيحمااق عليهاا ولي بغاتها يوجدها ليهاا كان حنين وصلاة والدين ومن الدار لخدمتوو وكان كيجيبها عندناا ونضحكو النشطو حسبتها بنتي ونشري ونفصل ونخيط ليهاا باش ملي يعطيوه الصرااح بزواج يتزوجو خطبناها يالالة وراا معرفها ب 3 سنين باش تبقا ليه هي عام ويتكاتبو اوى اشمن يا خطبة بدقايقية ونفافر ولخاتم لغالي شراه ليهاا ولات باغاا تخدم محرمهااش وقاليها خدمي تخرج مع صحابااتها تسافر وهوا غير واخة واخة اوى يالالة دازت عام والسيد فرحان مشا كيجمع ورااقو باش يتزوج ودهاز وااجد وفررش لبيت وقادو بدووقها كيف بغاتو هياا ملي ولا يقوليها جمعي ليا ورااقك تقوليه ليوم غدا ليووم غداا وهوا صابر عليهاا تالنهاار التاصلات بيه وقاتليه الله اعاون لعوناات منصلاحوش لبعضيااتناا كنعقل خرج فداك الليل مشا لدارهم كيدق ويغوت قاتليه انا مبغيتش زوااج بغيت نمشي لبراا (تنهدات) صدقات اللفعة كتجبد منوو بينماا طلعو وراقها وتسلاات منوو خلاتو كيف لحمق لمصعوور خاصو غير فيمن يبرد ولاا عاطيها لكمااية وسهيير تالنصاص الليل ولااعصابي وهضرة جوج يحمر فيك لعينين حتى منختو كان عاطيها لحراقية يالله داباا طلق ليها شوياا 
حفيضة:بنت لحرااام وفينهيا داباا!!
رحمة:من ورى داك نهاار مشيت انا ولحاج نهدرو معاهم لقيناها مشاااات ودهب ليكان يشريه ليهاا وسوايع ولحواايج ورواايح كلشي داتو وزاادت اوى من تماا تجبدي ليه زواج بحال الى جبدتي ليه قباض روحو وهانتي كتشوفي اختي الدار كبيرة وسهيلة كل مرة لخطااب واقفين ليها فلباب وانا مقادة على وحدانية بغيت غير شي بنت النااس لي تكون بعقلهاا وتكون ف 25 عاام يالله تجي معااه 
حفيضة:(شدات كنكها وكتفكر...ويلي ودابا هدشي نقولو لديمنة ولا شنو الله ياربي الله نهار طحتي ياديمنة طحتي عوجة واناا مااانخلي بنتي يتكرفس عليهاا وهوا مكيحمل كنس لبناات )اوى اش نقوليك كاينا بنت لمقدم عندها يمكن شي 26 عاام الى بغيتي تشوفيها 
رحمة:اعطيك ستر نمشي نجيب جلابتي ونمشيو نشوفوهاا الله اسهل فيهاا 
مشات طلعاات وحفيضة تالفة بين بنتهاا ولكلام لي قالت رحمة 
نرجعوو للحااااااضر
حفيضة:هايا الداار بلاتي نهدر مع بنتي ونجي 
حفيضة:(صونات لديمنة ليجاوباتهاا بعصبية)ديمنة
ديمنة:يااااك اخولتي تبعيني برخيص اااه حق ربي لمعبوود ومتبعدي من دار لمقدم يتنجيب عبااس يرونها عليكم
حفيضة:وااالعاار ابنتي خليني نجي لداار ونهدررو انا مزاوكة 
ديمنة:راني كنشوفييك اخويلتي دابا غير جوج كلمااات غتخرجي وداباا ولا عباس يتكلف 
عباس:ونتكلف اخاالتي هدشي فيه جوج بكياات تاع لكاارو خخخ
حفيضة:سبقيني لداار هانا جااية نفك لحريرة (قطعات عليها ودخلات وديمنة مقابلة معاها من بعيد هيا وعبااس كياكلو زريعة)
ديمنة:بقات ليا غير لمشعكة ديال بنت لمقدم حتى هياا والله غير الاماا حرقت لبوكم لعش 😒
دخلات حفيضة مع رحمة استقبلاتهم مرات لمقدم او بنتهاا شافتها رحمة وضورات راسها لحفيضة
حغيضة(كلسااات وغلب عليهاا الضحك ولات كتهز وتحط هي بوحدهاا)
رحمة:تي ماالك 
حفيضة:هههه (تفكراات نهار ديمنة شعلات لبريكي فشعر بنت لمقدم ) كترت لهم او صافي
مرت لمقدم:مرحبااا حفيضة (غمزاتهاا)شكون لمرى لي معاااك
حفيضة:هادو جيران جداد اوى كتقلب على عروسة لبنتها وليلى تبارك الله عروسة 😒
مرت لمقدم(فرحاات)ههه مرحباا ليلىىى جيبي الصينية واجي 
دخلات ليلى ليكانت جامعة شعرهاا ودايرة زيف ولابسة بيجامة طويلة غليضة شوية شافتها حفيضة وبدات تضحك تاني ورحمة كتنغز فيها حتى شدها تهيا الضحك 
ليلى:مرحبا اخالتي كيدايرة ديمنة 
رحمة(كتعبر وتقيس وكتفكر مع راسها...لالا هد لبنت قصيييرة على ولدي 
)دقان فلباب ولغوات تاع عبااس) واااااع وعوكعوووووك وااا عبااد الله واعطيوني مراااتي وحلي انسيبتي 
رحمة:اويلي اش هدشي 
حفيضة:نوضي نوضي نمشيو(الله ياديمنة وغير علمي طلقتها فسروالي)
مرت لمقدم ولات تولول وطل من الشرجم:وسير فحاالك ادااك الشمكاار
عبااس:ومراتي تهبط ولا اماا نطلع ليلىىىى حبيك جااا شوفي انسيبتي غير صبر معاياا مصيفطك لقبر هئ لحج مع لواليدة اناا والله تولد النااس خاصني هي الحبة 
مرت لمقدم (ولات كدور بجنابهاا شافت رحمة وحفيضة خارجين سالتين) هئ اجيو راه غير برهوش متديوش علييه الله ياربي الله

خرجاات حفيضة جارة رحمة كيجريو خايفين من عبااس لي غير هوماا تفاوتوو وهوا يبدا غادي
عبااس: وشديهاا عندك لاداباا نهار نضبر على لفلوس نتجوج ب نيكي مينااج هاديك عندها طرووفة اما بنتك عندهاا غير تلريزواات فشعرها
مرات لمقدم:الله اعطيك موصيبة
عباس:دعوتك تهرس كعوتك امرات لبركاك هههه(ضربها بجرية لحانوت
ليلى:اويلي وحدي تاقلت غنتهنااا وجرا ليا على لخطااب 
مها(هزات السبااط ومشات كتعطيهاا) ادوي يابنت لهم ياك قلت ليك فوتيه عللييك اااه على خر يااامي يولي شميكير مقرقب يقولياا نسيبتي ويلي اش هنقول لباااك ناااري حفيضة مشاااات تقولهاا لأمة محمد وهاااكي(عطاتها صبعهاا لوسطااني) ضيعتي كوميسير قد السخط وشدي فلحديدة داباا
عباس: محمااد عطيني لباكيات لي خلات ديمنة
محمااد:قاتليك ديمنة طلع معااك 2 صبعااان هاديك بعداا خلصاتني حتى ف درهم زريعة سير اوى تكمش 
عبااس(حك راسو) تصيدت زعماا
محماد:تخويرة سانك سانك....
حفيضة(حلات لباب وجرات رحمة )دخلي اختي دخلي ويلي على شوهة
رحمة:الله يختي اش داناا عندهم شحفت شي كاس لماا اووف(كلساات فكرسي لي فجريدة قدام لباب بينما حفيضة دخلاات مع الدخلة مع جراتهاا ديمنة من لقب تاع جلاب 
ديمنة:حصلتي ااه هادي هيا غنخرج
حفيضة:شش راه جات معااياا واش بغيتيني نقوليها اجي خطبي بنتي وتي السيد مبااغيييش زواااج وانا معندي بنات شايطين 
ديمنة:وااشغلك وبغييتو واك واك الحق راه حق ربي ويتزوج بشي قردة تنولي نضرب ليك شقوفة مع عباس فراس الدرب 
حفيضة:وراه مكيحملش حس لعيالااات راه فايت خاطب وحدة وراتو لويل لكحل وزايدوون بغات ليه وحدة فايتاا 24 ونتي يالله 20 وختو وكبر منك راه ميبغييووش
ديمنة(حتات عليها من جلابتهاا) ونتي لمن كتعاودي خبييرك وااراني غنتسطى واش نتسطاا نخرج حفياانة قولي اش ندير وبرب تيتزوجني هوا سبابي فهاد لكلسة فالداار وبرب تناخدو اش قلتي 
حفيضة:وهي طلقي ندي لمرة لماا ونهضروو فهادشي ولا عرفتي دي ليها لما نتي وحيدي هد الصالوبيط كتبينك ضعيفة 
ديمنة(طلقات منهاا)حتى هدا نداار (مشات طلعات لبيتها حلات لماريو وقفاات )وااك واك معندي حتى حاجة بعقلهاا 
لقاات تيشورت بيض واسع لبساتو مع سروال توب 
بارد وعريض شوياا نزلاات بزربة عمرات لماا فكاس ومسحاتو وحطاتو فلبلاطو تاع لفضة وهزاتو وخايفة يطيح 
حفيضة:هاا انا غنخرج وتبعيني
ديمنة:وصافي سيري 
خرجات حفيضة وتبعاتهاا ديمنة بكاس تاع لماا لقات رحمة كتنش على راسهاا هزات عينيها فديمنة وابتاسماات
ديمنة(حطات لكاس وسلماات على رحمة من لوجه وهي كضحك حفيضة كالسا معجبة ) سالام خالتي لبااس
رحمة(شافت فحفيضة) لبااس ابنتيي حفيضة شكون هد لبنيتة
ديمنة😑😑انا بنيتتاا ومرت ولدك اناا 
حفيضة:هه هادي ديمنة بنتي 
رحمة:تباارك الله وهدشي كلو عندك وغادية بيناا لعند مرات لمقدم 
حفيضة(شافت فديمنة لقاتها كتهز فحجبانها ليها) ههه اوى قلتي 25 وديمنة يالله عندهاا 19 وطالعة ف 20
ديمنة(من بين سنانهاا) بقاا شهر ونقفلهاا 😒
حفيضة:وبغيتيهاا حادكة وتهز الداار(شافت فديمنة) ديمنة يالله كتعلم شوياا وصافي تعرف تغسل لماعن 
رحمة:ههههه اوى بنات ليوم هوما هادوو اش كتسنااي علاش انا قلت 25 هاديك هياا لمراا كاملة مكموولة ولكن بيني وبيينك اللهم صغيرة ويكبرها على ايدوو 
ديمنة😍😍😍 (اححح على يكبرني على ايدوو)
رحمة:اناا مشييت داباا من بعد ونهدروو بسلامة ابنتي (شداتها من حناكها وديمنة طويلة عليهاا) يخليلي الزيين 
حفيضة(شدات حنكها)اوى ميقد عليك هي ليخلقك ابنيتي هااه اوى فكيهاا مع الخطاب لي جاين فلعشبة علم الله شكوون 
ديمنة:خليني غير نتسنط لفرحة هاا والله ياخالتي وترفضي الى جبداتني عليا بليمين حتى نمشي عند جدا ونخلييك تضوري فعينيك كيي لبزيزة انا علمتك
حفيضة:اوى باااز ختى نتي بغيتي تزوجي اااويلي ويلي طفرنااه
ديمنة:بقاي حاكرااني داااباا تشوفي
حفيضة:ويلي ويلي نسيت لعراضة لي داير بااك نوضي عاونيني جمعي الصالون
ديمنة: منجمعو حتى تجي خالتي رحمة يالالة طز فهادو لي جااو وتصيبي هي صاحب باباا ومع هوا موسوس منجيهتي عند بالو خطااب 
حفيضة: لي عول عليك عول على لخلة 
ناضت حفيضة كتجري دخلاات لدار نصباات وجمعات الصالوون وديمنة بقات شادة التيلي كتلعب ومرة مرة تناكر مع خالتها حتى تعشاات لعشية ودخل خليل او حسن كيوشوشو غي شافوها وقطعو لحس
ديمنة:شفتو جنوون هي كملوو
خليل:هههه ناري والله حتى ليوماا اللخر لييك
حسن:غنخيط ليك اولدي واااحد مولاي لجباادور فعرس هد عود الند مضايرش خوه فلعلاام 
ديمنة:اجيو هروني باش نضحك (عوجات وجهاا ) شكون بعدا هد كحل لعفطة 
حسن:ههه هاكا كيدير بزيييين تشوفيه ودوووخي 😂😂😂 
حفيضة:اوى ها الليل جاا ولعريس فين هواا
دقان فلباب خلا ديمنة توقف وتمشي تحل وهيا باغة تعرف شكون هداا مشاتت كتحل لباب وريحة مغريبااش عليهاا مع لحلة تحلوو عينيهاا

ديمنة:مسيناااا على ربي وملاايكتووو اش جاب قدااارك يوجه النحس 
ياسين(كان بقاميجة بيضة وسروال توب كرية وهاز بوكي تاع لورد فإيدو) زيديني زيديني احح شحال توحشتك عرفتي هدرتك كتجيني هيا مصدر الحب والرومنسية حق ربي
ديمنة:ويلييي على نتااا شفتي حااجة 
حسن:اديمنة دخلي ضيف 
ديمنة(حلات لباب كتخنزر فيه) يدخل فكاميوو تاع ليصانص نديرو عليه شعالة ياااااربي (بتاسم ليها وجاي داخل عرضات ليه رجلهاا حتى طاح على طولتو مجبد) التسخيناات فقط
ياسيين(جمع لوقفة كيضحك )كلشي بحلاوتوو الكبيدة 
دخلات ديمنة مخنزرة فباها وخليل لي ضرب الطم حتى دخل ياسين وفإيديه لورد مشتت ومهرس بالكطيحة مدو ل ديمنة وكلس مقابل معاها
ديمنة:خااون لورد من جردة تاع لعماالة محشمتييش 
حسن(نغزها)همهم سي ياسين مرحباا بييك 
ياسين:شكرا اعمي احم خليت عمي جااي غير يصلي لعشاا
ديمنة:ونتا محسوب على ليهوود
حسن(بين سنانو)سكتي يسكت ليك لحس)هه متديش عليهاا
ياسين(رخاا عينييه)كلشي مقبول منها
حسن:اااحممم (الله ينعل لي ميحشم جيل قيمش ميحشم ميرمش)حفيضة جيبي اتااي 
ديمنة:وكتري فييه لحااار تيجيبو بنين 
خليل:هه انمشي نحل لباب غيكون عمك هداا 
بقات ديمنة كتقطع فلورد وترمي على باهاا وتصلي على نبي وهوا كيقرص ويعض على فمو حتى دخل عم ياسين وسلم عليهم وكلس 
العم:سي حسن نتا عارفنا لاش جيناا طالبين ضيف الله
ديمنة:معندكم زهر الواليد سقراام معندو ميعطيكم(حسات بقرصة سخوووونة طالعة معااهاا حتى غوتاات) اااه واش هادوك صبعااان ولا لقاااط تاتبداو تشرفو تاتوليو السم كيقطر (هزات تريكو كتقلب فجنبها وهوما حاضينهاا اما حسن بقا غير شويا ويغيب هزات راسهاا لقاتهم كيشوفو)وحضيوني راني كنفرق لحنااش 
حفيضة(حطات الصينية وطباسل تاع لحلوى والفاكية وكلساات)مممرحباا 
ديمنة:كوول اياسين لحلوة جابك الله مكتحط حتى كيجيو ضيااف
ياسين:شكراا ههه
خليل:سمعت بلي كنتي لبروف ديال ديمنة مزياان مزياان
ديمنة(شافت فييه)عطينا لمفييد وراه كنت كنبروفيتي فييه لأعمالي لمشبوهة 
العم(ولا غير سااكت وهوا معول على لعروسة حشمانة لقا وحدة كطير وتنزل تقول فيهاا لحكة مكلسات حتا فقنت ولا كينغز ف ياسين باش يجمع فموو )وتاا جمع فمك 
ياسين:عمي اوى اشنو قلتيي نتوكلو على الله 
ديمنة(كتاكل فالبيسطاج وكضرب خليل بلقشور) بغيييت 2 مليووون فصدااق وعرس ف حوبنهاكن وشهر لعسل فمولاي عقووب نسخن عضيمااتي مع حوبنهاكن باردة 
عمي😳😳:2 مليون فصدااق كنبيعو لكييف واشناهياا هد حوبنهاكن تاني 
خليل(كيجمع لقشور )هياا كوبنهاكن 
عمي:غين جات هادي!!
ديمنة:جات فراس الدرب بقا لمك هي تعرفهاا ونتا وجهك ضاربة فيه عاصفة ارماا 
حسن:(ولا شاد حنكو وكيشرب فأتااي عرف مكاين والو)ايه اييه كوبنهاكن دبحنا فيها لبارح
ياسين:عمي ههه ديمنة كتبغي ضحك ياك دابا ندخلو لصح حنا طالبين راغبين فإيد بنتك ديمنة الى كتااب واليدية بعاااد او قلت نرصي لأمور ونجيبهم 
ديمنة:بنت ليك كنتباااع بلبيااس !! طالبين ايدي وقول طالبيين فقرب بنتكم لمصووون على سنة الله ورسوولة
ياسين:طالبين فقرب بنتك المصووون على سنة الله ورسووله
ديمنة(وقفاات) الله اقل حياااك معندناا بناات منعطييو كلشي تزوج 
ياسين:ونتي
ديمنة: اناا خطر التجول يالله ايااسين خويي وسير حتى تسلم اب ليهودي لاخور كون شافك جدي مكتصلبش كون عاود ليك طهاارة بماكينة لحسانة وتكركب 
عمي:استغفر الله (ناض بلا كلمة مشا وبقا ياسين )
ديمنة(هزات لورد ليبقاو هي لعوااد) دير فيه كينة وغيرجع ينوض يالله تلااح وعندك تغرق 
ياسين:دابا تجيبك ليااام
ديمنة:واد اناا وتا تلااح خلااص ولا نحرش عليك بوبو تتتتت بوبيييي 
ياسين (هز سباطو وهرب بلا ميضووور )
ديمنة:(ضورات راسها تابعااه )ههه بغا يتزوج هوا كلب كيخلعو بشااااخ الرجولة(ضارت لقات باها على راسهاا) احم شوف راه والله تأكبر عنيبة على وجه التارييخ واناا راه كنفكر لولاادي(كحزاتو) فيا جوووع خالتي جيبي داك الطاجين(كتحك فإيدها)غنفرسو وحدي 
....
نمشيو عند كماال لي كان كالس فاللوطو ديالوو جنب لبحر ودخاخن لكارو مضبة اللوطو كيكمي واحد ورا وااحد حس بلجرح نزف من جديد وصعيب يتعالج جبد بزطامو من جيبو تاع لافيست حلوو وجبد صورة مجموعة على جوج حلهاا وبقا مدة ساهي فيهاا وهوا كيشوف فبنت شعرهاا لزعر مغطي نص فوجهاا وعينيهاا مدهبييين فيقو من سهوتوو التيلي لي صوناا وكان سعييد لي دار معاه باش يتلقااو ضور روايض ومشاا لقهوة جنب لبحر دخل ليها كيقلب بعينيه على سعيد ليكان فوق فوطووي وشااد الشيشة فإيدو 
كمال(كيهضر بلا نفس وعاقدهم) اش هد لقنت جايبا لييه
سعيد:مالك على ديك تغوبيشة غارقين ليك لبابر كلس اصاحبي زعما ليوم راحة خلي ستريس حتى لغداا هادي بلاصة كالم بعيد على صدااع ومن صوتك فالتيلي بنتي لياا ماشي هوا هدااك
كلس مقابل معاه مسرح رجلييه ولكاسكيط على شعروو حط سوارت ورجع براسو اللور كيسمع لموسيقى الهادئة وساهي 
سعيد:ملي كتكون هكاا كنعرف لقضية فيها ان اش كااين

كمال خدا منعندو الشيشة وطلق دخااان فسماا مع تنهيدة قوية: كنت كنبغيهاا اصاحبي وباقي مبغاتش تخرج من بالي 
سعيد:نتا لي مبغيايش تخرجها من عقلك اوه 4 سنين ونتاا عاقدهاا فكها اصاحبي عطا الله لبناات ماشي نتا اللول ولا اللخر لي تكاصي 
كمال: هههه كتهدر بحال الى معاارف والوو 8 سنين الى جاتك نتاا ساهلة اناا لاا.. كنت ناسيهاا حتى شميت ريحتها لي كنت كناخدها ليهاا وانا فرحاان (مسح على وجهو) كان كيعجبني نشمها فيهاا 
سعيد: شوف معمرك غتقدر تنساها الى بقيتي هكاا مينسي لمراا غير مرا غيرهاا (غمزو) ونتاا متحتااجش تبع شي وحدة اااه غير بكليمة وحدة طيح فييك 
كمال:تخرا كاشي طيح بنت ليك حفرة اناا اودي خليت ليك لبناات فيهم غير صداع الرااس 
سعيد:هه شغلك هدااك لبرد قرييب نخاف غير يجيك لبرد بليل اوكاان 
كمال(قلبهاا ضحك) متخاافش لمانطة لمخيرة نشريهاا وهانا دابي ميبرزطني شعر متخنز ليا مانطة 
سعيد:هههه ...اجي قولياا واش غير نتا وختك لي كاينين يااك
كمال(شاد التيلي)مم 
سعيد:شحال فعمر ختك !!!
كمال:يمكن 21 علااش (شاف فيه)
سعيد:ههه لا لا والوو غير داك نهاار شفتها سبحان الله مكتشبهش لييك 
كمال:ممم (صونا التيلي وشاف نمرة مو) اوووه مغنسالييوش من هادشي داباا تت
سعيد:ههه وسير تزوج وضرب ليك لحلوة بقا كالس حتى تشرف ههه
كمال(ناض وحط التيلي فجيبو) اناا مشييت قبل متعلم جيراان بلي مجاوبتش هه على مخدامش نتاا ليوما!!
سعيد:(شاف السااعة) شويا وعنمشي 
خرج كمااال من لكافي وريحت لكارو فيه على جهد مخلطة بريحتوو الرجولية هز اللوطو ومشا نيشان لدارهم لقا مو وبااه كيتسنااوه دخل ساخط شافتو ختو وجمدات فبلاصتها مغطية ضفران رجليهاا 
كمال:السلاام اش مفيقكم دابا
رحمة:نتاا!! 
كمال:انا طالع نعس غدا خدام بكري تصبحو على خير
رحمة:وشوف الحاج مبقا يشبعناا تاهدرة 
سهيلة:هدااك راه ميتزوجش حيت باقي منساا(قرصاتهاا مها) احح مامااا قصحتيني 
الحاج:الله اهديكم الله اهديكم ديري شغلك ارحمة اناا مبانلي والوو 
رحمة:اوى داباا تشووف 
صبح صباااح وهد لمرة عند كماال لي فاق خااسر محامل حد دوش بلخف ولبس علييه شوميز بيضة وسروال كحل كيف لعادة هز سوارتو ونز حتى وقفاتو رحمة
كمال:صباح لخير
رحمة:صباح اللنور خداام
كمال:لاا خارج نتشمش اش بانليك !!
رحمة:احم وغير جي شوياا بكري (غمزاتو) لقيت ليك بنت كتحمق بالزيين 
كمال(غمض عينيه) زعمة مصرة تغرقيني فهاد زوااج
رحمة: جوج كلمات السخط ولاا رضى لباارح مصدقااتش وهادي والله تاتصدق وغتمشي معايا رجلي برجلك نشوفوهاا 
كمال(ابتااسم وباس راسهاا) احح باش بديت نهااري ايكون خير اميمتي انا مشيت(مشا ورجع) سهيلة تعتب باب الدار نهرسها منشي قنت راه تنوعيرهاا يوصلني يوصل
رحمة:وصافي بقا حاضي ختك صغيرة ...
حلات عينيهاا كتجبد ففراشها ناضت معطلة كيف لعادة نازلة فدروج مغمضة عينيهاا حتا تعكلات ونزلات كتكركب حتا لحدا رجلين باهاا
حسن:اصبااح لخير
ديمنة(خلات عينيهاا كطل عليه وهوا محني عليهاا) وتنكول مالي كنصبح مبوقة سبااطك تقول فيه مقبرة تاع لفيران 
حسن:اوى اش غنقوليك 
ديمنة:متقولش غير عطيني وااه والعيد داز ومدورتي معاايا اصاحبي والله تحشومة 
حسن:شفتي اش يجيك لملييح نوضي غسلي اللوطو ونعطيك 20درهم صدقة دايزة فيك
حفيضة:ويلي ويلي (طلات عليهم من لكوزينة لقات راس ديمنة تحت درووج ورجليها باقين لفوق ) والله يا حسن هادي خاصنا نزورووها راه مسكوونة
ديمنة:ساكناني عايشة مولات لوااد كاين شي فطوور
حسن:نوض التاكلي ونتي بقا لييك شووياا ونوليو نسدو بيك لباب من لتحت 
ناضت دخلات كتفطر خرجات حفيضة كتجري لتيليفونها كيصوني جاوبات وكتهدر بششوية رجعات حفيضة كتشوف بنص عين فديمنة 
ديمنة:شكون!!! ومالكي على دوك الشوفاات 
حفيضة: اه لا والو غير واحد صاحبتي وصافي عارضة علينا فلعشية وقلت ليها مامساليااش 
ديمنة:ممم (ناضت ديمنة جنب حفيضة وهزاات موس كبير) شوفي هد لموس شحال مااضي متحطيهش حدااك اخالتي مم(خبطات على كتافهاا)اناا مشيتت ااه
حفيضة:واخة سيري
ديمنة:معندك متقولي لياا يااك ااه
حفيضة:لا لا غير سيري 
ديمنة:هانا مشييت
خرجاات ورجعات خبطات فلباب :راني مشيييت اخالتي
حفيضة(قفزاات) واه واه غير خرجي يضربك لبرد 
ديمنة(غادية خارجة وكتشوف فيها) اه يضربني لبررد (خبطات راسهاا مع لباب وجات طايحة شدات جبهتهاا) اااه 
حفيضة:وتي فين عينيك شوفي قداامك 
طلعات ديمنة بدلات حوايجها وخرجات شادة جبهتهاا غادية فالزنقة وكضور فعينيهاا حتى سمعاات سميتها وراهاا
عبااس:ديمنة ديمنة 
شافت فيه وعطااات رجلها لرييح هيا تجري وهواا يجري بغات درب الدورة وفرانات ورجعات اللور كطل حتى شدهاا عبااس 
عباس:حصلتي اشفيفيرة 
ديمنة:طلق اصااحبي بلاتي وهي بلاتي الباكوور (رجعات كطل وعباس كيطل حتى هواا)
عبااس:اش كتشوفي
ديمنة:ششش( بدات كتاكل فدفارهاا وكتشوف رحمة دايزة من جيهتهم) 
عباس:ديمنة خوك مقطووع غير كاروو الله احفضك
ديمنة:عبااس بغيتك فشي حاجة

عبااس:عاودي لجيهة الدرااك عطيني لباكيات لتافقنا عليهم
ديمنة(جبدات الصرف من جيبها وكتحط ليه بالدرهم وخووه) هاا درهم ها جوج هاا 5 دراهم تقاسمناا صبرر اش بيتي 
عباس:مم واخة مكافييش هدشي نعاونك على قبل عويشتي
ديمنة:خدم معاياا راجل ونضبر علييك معاهاا هياا راه جاية ااه ااه
عبااس:اش نديير داباا
ديمنة(كتفكر ) قرب نقوليك👂👂👂👂
عبااس:صافي واخة اوه ساهلة هادي 
عبااس مشاا جيهت رحمة لي كانت هازة ميكاات فإيديها والصااك مشاا تالعندهاا او وقف
ديمنة:ناري عندكا يفضحني
عبااس:وضوري معااياا اخالتي 
رحمة(كتسرط فريقهاا) اش اش بغيتي اولدي 
عبااس:وغير لي عطيتيني غير جبدي
رحمة:والله اولدي مخبيت عللييك 
عبااس :وطلقي اميمتي داك الصااك بلاامنتحااشمو معااك (كيعض على فمو ويغمز) وطلقي وتيي طلقي 
مجات رحمة فين تهظر حتى عبااس ضرب الصااك وغاادي
رحمة:واارجع وارجع عطيني غير سوارتي ودييه 
غادية كيجري وهيا تابعااه بلميكاات حتى وصل حدا ديمنة وطااح شافتهاا وبدات كضرب فيييه 
عبااس:وبشوياا ونتي درتيها بصح
ديمنة:عويشة اعبااس ع يشة
عباس(تقلب على ضهرو) اضربي ضربي 
ديمنة(شافت رحمة وناضت هزات الصااك بينماا عبااس ناض هرب )
رحمة:الله ياربي سخفني لعوج لااخور
ديمنة:خاالتي واش لبااس يكماا قاسك 
رحمة:لاا لا ابنتي الله ارضي علليك 
ديمنة:متديش علييه هوا راه ولد لحوومة غير معرفكش 
رحمة:شافت فيهاا) واش ديمنة يااك ..شكرا ابنتي كون مانتي كون دااه العفريت غير بلاتي تنشدوو..ولكن عطيتيه علاش كيقلب هه
ديمنة:ههن يكما تبغي نعاونك فتقدية 
رحمة:لاا حبيبتي مكاين لااش 
ديمنة:متخافيش مغيبقااش يتلقا ليك 
رحمة:خهه الله احفضك الكتكوتة
دييمنة(دابااا لاش تخصاار لهضرة لااش😑😑😑) ههه انا مشييت 
ديمنة خلاتهاا وبدلات الضحكة: كتكووتة داباا انا كنباان كتكووتة زمر 
بقات غادية حتى وصلاات لدار مجد طلعات كدق برجليها كيف عادتها 
مجد(حل لباب صفر) خلعتيني تفوو 
ديمنة(كمشات عينيها) اش كدير اولد لحراام (شهقااات)خليتي مرت خالي وخالي مشاو لبلااد فتحتي بيبت دعاارة ياااك
مجد(سكت ليها فمهاا)ششش غتفضحيني 
ديمنة(كتهز فحجبانهاا وحيد ايدوو) كاينا ست الحسن يااك
مجد:ممم كاينة رييم هادي غير ديمنة متخافيش 
ديمنة:تعالي ياروحي اش كديرو فدار وحديكمااا والشيطان تالتكماا
مجد:ششت والله مدرنااا شي زفتاا عارفا خوك ناوي لحلاال راه غيير مرييض او هيا باهاا صعييب قلت ليها جي نشوفك وسيري 
خرجات ريم بجلابة كحلة وزيف حمر وكطلع فديمنة 
ريم: ونتي شغلك عواض تقابلينا سيري ضبري ليك فبلاصة اخرى
ديمنة(تكات على لباب) حشمت نهدر كوني على طبييعتك ونتي مزوقة كي طعريجة عاشورااء كلشي ملصق ياربي السلامة معرفنااك بنت ولا فيتريناا ها شفاار ها ليلونتي هاا ضفاار لبوونج فالصدر والطرمة ومااااااخفية كان اعضم 
ريم(كتغبن)مجد واش عجبك لحاال ديما كتعايرني قداامك غنمشي فحاالي اهئ
مجد:رييم ريم راه غير كضحك
ديمنة:معاك بصح ...بتصاحب اشكال زي الزفت 
مجد: داباا حرمتيها عليناا بغيت ربي يحرمها علليك
ديمنة:ههه شفتيني داباا كنكتب الشعر والجزل المهيم تم التخريب بنجااح سير كب عليك لما بارد الصلمعليكم 
رجعات لدار وخلاتو كيغلي غادية كتصفر وسط الزنقة كتجر فلكلاكيضة لكحلة مبينة رجليها لبيضيين مع سروال كري وتيشور بيض مخطط الشمش ضاربة فعينيها لقهويين مع الدورة تاع دارهم كتبان ليهاا رحمة كتوادع مع حفيضة لي بدورها شافت ديمنة وحلات عينيها بجهد خلات حتى مشات رحمة وبدات غادية كتجري لدارهم موقفات حتى لبيت حفيضة
ديمنة: غتقولي اش كااين ولاا لاا 
حفيضة:وا وااالو الله اهدييك غير جات زارتني 
ديمنة:تزوورك نتي هياا عبد الله لحيااني نتي لي كتفرقي لبركة واش بغيتي نتاااحر نلوح راسي من درووج
حفيضة:طحتي صبااح ونضتي صحا سلاام
ديمنة:كتحدايني دابااا ياااك (خرجات من بيتهم ومشاات لبيتها طلعاات فوق لبالكوون لي تحت منو جردة )تهضري ولا نطييح
حفيضة:😱😱😱😱😱 والشيطان لحرامي وتي نزلي لشافك باك ينحرنا بجاات 
خليل(دخل وشافها) وااك واك ختي بغات تمووت
ديمنة:تموت نتا انشاء الله...واهضري غنلووح راسي منهنااا 
حفيضة:وهااانتي سمعيني رحمة لبارح مشات لحماام ووشافت واحد لبنت عندهاا منكدب عليك واش 23 ولا 24 اش نقوليييبك اشمنك يشفااار واشمنك يطولة وشعر مسبسب كيزنطيط لعوود وقاتلييك التافقاات مع دارهم وليوماا غيمشوو وغتدي معاها ولدهاا يشوفهاا
ديمنة:شعر مسبسب واشفااار ياااك يااك اخالتي كطعنيني 
خليل:واشنو زعما مضبريش لينا فنمرتهاا 
ديمنة:واالخراا بنتمن هادي بعداا
حفيضة: مع كيشفتي داباا ...شفتي الدار لي فشووكة لي حدا جااامع هادييك
ديمنة:ببببنت لبزنااس 
حفيضة:سااااابقا داباا تاب ولاا كيأدن
ديمنة(كتميل فوق لحيط)تيشمن كيأدن هوا لي كيخون لبلاغي من جاامع (كتخبط فإيدها)باينا غادي يطيح عماا لبنت توتاا 
حسن حل لباب وغوت :ديمنننننة لاااا
ديمنة مع لخلعة زلقات ليها رجلهاا وجات مشبحة فوق لكاازوو:واااااااع

مشاو كيطلو عليهاا لقاوها مشبحة فالارض على ضهرها
خليل: ههههع امضرااا تهرشتي يالله تشدي لرض وتهني القبيلة شوياا
حسن:ديمنة يكما طاحت ليك شي سنة 
ديمنة:الله ياخد فيكم لحق اااايااااو ضهري ولميمتي راسي تشتت 
حسن:ومتزيديش فيه يتشتت طحتي من طاج لخامس وراك طحتي صبااح كتر منهمم
ديمنة:معااك بصح تقسحت من ايدي ااااي 
حفيضة: اويلي بلاتي اناا جاية نزلاات حفيضة ودازت لكوزينة جبدات ميكة تاع التلج وخرجات من باب بكوزينة نيشان لبلاصة فين طاحت لقاتها شادة ايدهاا كلسساات جنبها بغات تهز ليها ايدهاا وبدات كتغوت
ديمنة:شفتي ينت لبزنااس ااااه اللهم احرقهم جميعااا اللهم شتت تواصلهم اللهم هرسهم ودغدغهم كماا يكفتوو لكزاار اللحمة 
خليل:ههههه ناري اميمتي هادي ضرباات راسها مع لحييط تي شمن مدراسة قارية 
حسن(جاي كيجري) الله الله تهرسااات نوض نديك لطبيب
ديمنة:طبيب لااا لااطبييب لااااا (جات بغات تنووض زضراتها ايدهاا وبدات كتغبن)اعننن 
حسن:هز ختك وتبعني 
خليل: واش تهرسات من ايدهاا ولا رجلهاا
ديمنة:هز يهزك عزراين 
هزهاا كتغوت بإيدهاا حطها فاللوطو وسااك خليل حتى لمشفى لي قريب ليهم نزلات شادة ايدهاا ومبغااش دخل لسبيطاار دخلوها بزز بطليب ورغيب دخلوها لغرفة كتسناا طبيب لي يكشف على ايدهاا دخلات ممرضة جاية عندهاا
ديمنة(كلاتها برجلها)تقربي نبيس مك جاية تعلمي فياا سير فحاالك
لممرضة:الله اهديك خليني ندير خدمتي
ديمنة:سيييري ابنتي محدك صحيحة (كتغوت) وعتقووووووني
لممرضة(حركات راسهاا) وريني ايدك نشووف 
ديمنة: مشطبة كحلة هاديي راه غنووض لييك ااااي اييدي اهئ اااع دعيتكم لربي وحدو 
خلات لممرضة دارت باش تدير الليكاات وهياا ضرب لبااب وخرجااات:اجيي هنااا اجيي 
ديمنة:لا شديتيني عاودي ليهم (غادياا طالعة فدرووج وشادة ايدها ولممرضة ورااهاا حتى شدااتهاا
لممرضة:هد لجناااح راه خااص نتي غنداوي ليك لتحت
ديمنة:غطلقي ولا ندير لييك الشووهة وبعديييي ازبل اهئ بابااااااا واااع كنخااف من سبيطاار 
تحل لباب وخرجو جوج ديال لبولييس وقربو منهم هدر واحد فيهم:اش كااين هناا اش هد صدااع
لممرضة: غير مبغاتش نشوف ايدهاا موعتاا فيهاا 
الشرطي:عطيها ايدك
ديمنة:وعطيها نتا مالك محني 
جات تكمل فطريقهاا حتى تزدحات مع صدرو وحسات بضو شعل فإيدهاا طلقاات غوتة خلاتو يسد ليها فمهاا 
ديمنة:اهئ ممممم 😭😭😭 
كمال(شاف فيهاا)لااا متقوليهااش بقا غير سبيطاار 😓😓 مال هادي 
لممرضة:مقسحة فإيدها ودارت لينا الشوهة 
ديمنة: تحاميتو 😭😭😭 وبغييت جدييي واااع (رجع سد ليهاا فمها وكضربو بليد صحية وكتنيين طلعات رجلهاا نيشان لحجرو حتى تزنك ولبوليس لي معااه حابسين الضحكة 
كمال (ضورها وهواا شاد فمهاا ضهرها هلى صدرو وكتركل) فين بغيتي تديهاا 
لممرضة:اراها لياا هنا خاصني ندير ليها الاشعة
ديمنة:مممممم (كدور فراسهاا )
جرهاا وحط ايدو على كرشها وهزهاا وهوا ساد فمها كتركل برجلهاا
كمال:عاونوني نتوما 
شدوها من رجلهاا دخلوها لغرفة فين غدير راديو على ايدهاا
لممرضة(نقات ليهاا ايدهاا وحطاتها ليها فوق طبلة وبدات كتفحص فيهاا دارت ليها الاشعة وكلسخا فوق كرسي وجا قبالتها شادهاا
كمال:واش غنباتو هنا داويها خلاص بغيت نمشي لخدمتي
ديمنة(بدات كتبكي وايدها على عينيهاا كتنخصص بحال شي بنت صغيرة خايفة من لبراا)واسكت ازمر مطلبك حد تبقا😢وكلت على جد تمك الله
كمال(جر كرسي وجاا قبالتهاا كيشوف فيهاا اماا لممرضة جابت لفاصمة باش تزير ليها ايدهاا حيت تقسحاات فيها) بفف كضرك بزااف 
ديمنة:ممم متقربش لياا ديك لمنتوفة ولاا نوض نريشهاا شو كيدايرا بحالا خاريا عليها مشا فالواد
كمال:هد السااعة نتي لي منتووفة مالكي كنتي كدابزي مع لمشاش 
ديمنة(كتمسح فدمووعهاا بكم تريكو ولممرضة واقفة خافت تقرب) وحنزي فياا راني كنقي لكمح..كمارة كيدايرا بحالك بحالو وجاهكم هي ديال التبربيق(هزات يديها بحالا غتضربو ساعا متحركش)دابا نهرس ليك كمارتك تتدخل سواق لي ماليك
لممرضة:انمشي نعيط على شي فرملية اخرة
كمال:عطيني داك زعت خلااص (شاف فديمنة) تنفنفي نفلعصك من ليد التانية (شد لمنضف ولقطن وكيدوز بشوياا على ايدهاا باش ينقيها من جراحي لي خداات وكل مرة تقفز ويخنزر فيها وتجمع بداا كيقاد ليهاا لفاصمة وكيزيرهاا وهوا مركز فإيدها اماا ديمنة سرحاااااات عجول لاخرة مع كمال كانت كل مرة تهز عينيها فيه تلقااه مكونصونطري مع ايدهاا حتى سالااا)نوضي 
دديمنة:ممم لاا باقي مصايبتيهااش مزياان
لممرضة:لاا هيا هاديك
ديمنة(من بين سنانها) مالك كتنقزي بلا سليب تفو على ماركا عقلي علياا هي بلااتي 
كمال:يالله زيدو نتوماا ونتي معرفت اشمن بلاصة باقي مشفتكش فيها لقهااوي لكلية لباار الدااار لكوميسارية سبيطاار اش باقي!!
ديمنة:باقي مقبرة ومنين ندفنوك انا غنتبعك بالبندير ونبدا(بدات كتحرك اليد الصحيحة)مات مات والله الى مات..مات مات والله الى مات..عوج سيقان مات..الهبيل مات(كتحرك شعرها)مات مات ههه لمخنزر مات عههههههه..شكراا (ابتاسمات ليه) 
كمال(طلق لغوباشة وضحك )هههههه ياربي الصبر هههه ماشي مشكييل ردي لبال لرااسك هد لمرة (خرج كماال وفإيدو صونفييل ) بقاو مراقبينوو حتى يفييق والتاصلو بياا 
الشرطيي :علم الشااف 
ديمنة ناضت كتخنزر فلفرملية لي حلات ليها لباب:الله اعميها ليك اجحمومة 
خرجاات كتقلب بعينيهاا عليه لقاتو مشاا حولات عينيهاا لقاات باها كيخلص مشات عندو

مشات عندوو عاصبة ايدهاا بانضة فعنقها وهازة شنايفها لفووق مشات وقفات حدا بااهاا
حسن:ههه بقيتي فياا المزغوبة 
ديمنة: ودابا انا مريضة جيب لياا لبناان او التفااح او دانوون
حسن(جرها من كتفهاا وخرجهاا)اش بيتيهم لا لا لبناان كيتقل على لمعدة والتفااخ كيهضم نتي اصلا معندك ميتهضم او دانون حلو كيدير لحنااش 
ديمنة:وغي جيبوو اناا بغيت تالفااعي اعع كلشي بسبابك 
حسن:عند بالي بغيتي تنتااحري ههه 
خليل:الله على ختي 
ديمنة:غتسكت ولا نفلق خويا بش حجرة لقلقيلت راسك نزل حل لياا لباب 
خليل:ايدك التانية مالها!!
ديمنة: الى حركتها غدوز لامااص لإيد التاانية وسربي ازمر فيا جوووع 
نزل حليها لباب اللوراني وحسن ركب لقدام وخليل سااك حتى وصلو لدااار شافت اللوطو ديال خالها عرفات ع يشة جات حل ليها باها لباب وخرجاات حتى تلاقات ليهاا عويشة فرحانة غير شافت ايدهاا وشدات راسهاا
عويشة: واي واي امالك الزغبية 
ديمنة:طحت 
عويشة:غير عوينة هادي الله الله 
حفيضة:اوى صافي تبتي مبقيتي تجبتيهاا ف إيدك 
ديمنة: غير تلفيني رااه عاااايقة بييك وداباا والله متخوي لمزيويدة ياخالتي ياا حفيضة تنضرب بيك الطر 
عويشة:ههه قولي قولي اش دارت 
حفيضة:الدار ليك تي سكتي اش درت زيدي التااكلي ونهضرو(كتعض على فمها)
ديمنة :اوى شفتي داباا هضرتي 
دخلو لكوزينة بتلاتة مجمعين وكتاكل بإيدها صحيحة 
ديمنة:كملي وهاد رحمة لحجااب ولحالة وغادية عند بنت لبزنااس لا وزيدها ولدها موميسير زعما بغاا
حفيضة:تي شمن بزنااس راه واخد هي شنيعة اما هواا رااه خدم شهر فكتاامة وجا دار واحد الصاكة تاع لكارو واش قال حقا حقا بزنااس 
ديمنة: ممم امتا بغاو يمشيو 
حفيضة:لعشية ورااه موحال هوا كاع واش عارف بنت من من غير باها مودن فجاامع 
عويشة:نااري يا ديمنة غنديرو داكشي تاع الافلاام انشدو لبزناس ونقولو ليه الى زوجتي بنتك ليه غنقتلك
ديمنة(حبساات لماكلة وشافت فيها)كون هي خريتي ومقلتيهاا ...(مصات صبعهاا) حفيضة معاش غيمشيو عندهم
حفيضة:مممعرفت اش عرفني انات
ديمنة:بااا حسسسن خالتي كتفرر(جمعاات ليها فمهااا وكتزاوك 
حفيضة:انااري ليوم يبيتني فالزنقة صافي صافي غيمشييو مع وقيت لعشاا 
حسن:اش كاين لاش مفيقااني 
ديمنة:لاا والو غير جربت حلقي بغيت نغني فواحد لعرس فيه لحم كيتفرق
حسن:مم اناا خاارج 
عويشة:تيشمن لحم لعار ديني معااك وخة نضرب غير بلكيساان عفا خيتي 
ديمنة: ناري ويهيق بيك لواليد كتفرقي لحم هادي هيا ديال الراجل يطلب ومراتو تصدق
حفيضة:اللقوة كوني تسكتي 
ديمنة:صميط اللميط 
حفيضة:عويشة يالله ابنيتي معاياا لحانووت 
عويشة:ايه اخالتي يالله 
ناضت عويشة لبساات جلابتهاا وتبعات حفيضة لي غادية وتندب وصلو لمحل تيجااري كبير دخلات كتقدا وعويشة كتمنضر فلغادي وجااي 
هزات داكشي ومشات باش تخلص كان واقف قداامهاا راجل طويل كيتحااسب مع مول لمحل
حفيضة:واش غنبااتو هناا 
دار عندهاا بنضاضروو شافتو وطاحت السلة ونزلات راسها كتجمع
كمال:ؤكي سبق السيدة هيا اللولة ...اجي واش سبيطار لحمااق هناا
السيد:علاش اسيدي 
كمال:لاا والو حيت بان لياا ضاربهم صهد برشييد او صافي 
حفيضة جمعات داكشي وعويشة كانت اللور ساهية فكماال ليكاان بشورط فلكحل وتيشور بلومارين بكول في لصق فيه نضاضر ومتكي على لكولوار وحاط ايدو فجنبو 
عويشة:ناااري يخيتي اش هز الزين حكلك ياديمنة هربتي من احمد اش فيه داير كي لهيدورة لمحكوكة ملط وبيض كي دجااج 
حفيضة(معوجة راسهاا هزات السلعة وحطاتهاا) حسب ليا هدشي
السيد:مالكي فعنقك ياك لبااس
حفيضة: وتا شغلك شحاال فلحسااب 
السيد: 120 درهم
حفيضة:قيدها عندك تيدووز لبزنااس ااا تيدوز راجلي 
السيد: وااا لحسااب قواا علييكم غير لباارح دي
حفيضة(غوتااات) ااا عنقي عنقي قيد قيد انا جاية 
قبل ميكمل هدرتو دارت بالزربة حادرة راسهاا وكماال متبعها تخرجوو ورجع دور راسو وجبد لفلووس خلص سلعتوو
كمال:خاص شي فقييه يجي يبخر هد لقنت
السيد:غير هااادوو تقول راضعين لحمااق كلهم مي الله اعمرها داار اوو مرحبا بيك فحومتناا اه وراه واخة تشوف لحمااق راه يوقفوو معا لواحدة وقفت رجاال الله يسعد لمساا
كمال:الله اشافي اوكاان ههه 
خرج حط لميكاات فاللوطو اللور وهز عينوو لقاا حفيضة كطل هي شاافتو وهياا تهرب هياا وعويشة 
عويشة:اياااو شكون هدااك
ديمنة:هدااك هوا خلانااا لبقينا كنضوروو بييه هداااك هوا اش مسميااه ديمنة ياربي ااه حلوف لغيس
عويشة(شهقااات) وراااه انا لي حلوف لغييس اماا هواا غير حلوة ومدرظر عليهاا لكوك كون عرفت هد الشرمولة عندكم كون بت منصبح فالدواار احاااااي على لمسمن بالشحمة 
حفيضة(شدات فمعا وكدور فراسهاا) هااا وعولناا عليك تدوزيناا من لواد صدقاي قالباا على بونا لفلووكة واش انا جبتك بااش تنبشي وتعرفي لياا ديمنة اش بغاااتوو راه بداات كتشير 
عويشة: اشوفاااه خيتي ديمنة الى بغااتو والله منزيدها غير لخيير كنلعبو هناا لا (شادة جنابهاا وكدور فراسهاا) والى مبغااتوووش انا عويشة بنت لاا عطوووش ناخدوو

ضلااام لحاال وديمنة واقفة وسط الضلمة مع مجد وخليل 
خليل:واش غنباتو هناا
ديمنة(متكية على لحيط وكتشوف فدار لبزناس)شششت 
مجد: الخط مشغول حالياا 
عويشة جاية كتجري حتى وقفات عليه :ناري سخفت جاااو ولا باقي
مجد:اش كديري هناا
عويشة:جيت نشوف لمسمن فين وصل تا شغلك زرك لكماارة خليني نشوف الزين 
ديمنة:جمعي راه غنفلقك
خليل:تخباااو هاهوماا جااو( تستفوو واحد فوق وااحد كيطلو كن لقنت وقفات لوطوو قداام لباب خرجاات رحمة ولحااج كيهدرو بقا شحال عاد نزل كماال وبعد كيهدر فالتيلي وايديه فجيب السرواال لكري تاع التووب لاصق خاشي فيه قميجة بيضة صدايفهاا والتنية تاع لإيد بلكري وسبااط كحل كيلمع ساعتو بلإيد واقف بكل شمووخ ورجوولة ) 
مجد: متأكدة هدا لبوكييموون هدا راه هوا كوكو ديال داركنبوول
خليل: كلشي على لوقفة 
عويشة: احح على دجاج محمر 
ديمنة(كتشوف فيه بإعجااب ومتبعة حركااتو وكل مرة يشوف فالسااعة وكيفاش كيهدر بتاسمااات وعيا كالسة قفازية كطل 
مشات رحمة كتجر فيه ودار عندهاا وتخبااو هوماا جراتو من ايدو ومشا معااهم 
خليل:وداباا شنوو 
ديمنة(تكات على لحييط) غيدرني راسي الى معرفتش اش تيولولو تماا
مجد:نسييتي سطح بفف متقدريش الطلعي اييدك
ديمنة:اللنم غنطلع اجي طلعني نتا لي طوييل عويشة شدي هد الصااك 
خليل:بنت ليك سلووم اناا 
مشات ديمنة وخليل كيتسلتو محنيين من جيهت جردة تاع دار دازو من حداا الشرجم سمعو لهدرة او وقفوو 
ديمنة:شش يمكن كالسين لتحت 
مشااو جنب الشرجم لكان ضاير بيه لحديد ومحلول مي عليه ريدوات مغطين لي كالس 
رحمة:اوى سبق ليا وهدرت معااكم هداا هوا ولدي 
الاب:مرحبااا مرحباا منلقاوش حسن منكم احم اجيبوو اتااي 
الحااج(تينغز ف كمال لي مقندش داير رجل فوق رجل ومتكي ايدو على مخدة)وتاا طلقهاا 
كمال: خليني ساكت لهدرت غنتحااشمو الواليد 
تمات داخلة مراا هازة الصينية كترحب او وراهاا لبنت حشماانة كانت لابسة كنضورة صيفية فلكروونة وطالقة شعرهاا لكحل سواد الليل وخلخاال فرجلها كيتحرك كل متحركاات سلمات عليهم وسلمات على كمااال لي شاف فيهاا وهبط عينييه كلساات مقابلة معااه
ديمنةة:شفتهم سكتوو 
الام:اوى هادي هياا بنتي حيااة 
رحمة:نبارك الله 
الحااج:اوى اسيدي حنا طالبين راغبين فبنتكم لولدي كماال اش قلتوو 
الاب:انا منزيدكم غير لخيير ولكن شوار شوار بنتي ...حيااة اش قلتي 
ديمنة:الى قبلتي شهدي على عمرك 
حيااة:لي قلتيهاا ابااا موافقة عليهاا 
كمال:احم الى ممكن نهدروو غيكونو عندها شرووط واناا شرووط عاد يمكليناا نكملوو 
الاب:ههه مقلتي عيب اولدي حيااة دي خطيبك وهدروو
ديمنة:اخبط مك كاار بزربة رجعتيه خطيبهااا 
حيااة(ناضت ولخلخاال كيتسمع ضر كمال فودنوو لي كان تابعهاا خرجو لجردة وطااحت ديمنة وخليل على ركابيه وكيطلو من لكاازو غادين كيحبوو تالجيهة لوخرى فين كانت عويشة كالسة قفازية وشادة حناكهاا) احم تفضل 
كمال(تبسم)شكراا 
كلسو فكرسي قراب لبعضهم حط ايدو على ركابيه وكيحك فشعروو شاف فيهاا وهدر: شحال فعمرك 
حيااة:24 ونتاا (كتحرك فرجلها حتى كيتسمع لخلخاال)
كمال:31 عفااك تقدري تحيدي هد لخلخااال ممكن 
ديمنة:ز** شاد معاهاا لهدرة 
خليل:لبنت توتاا عندها صاي ديال راقصات لكباري 
مجد: داكشي عبااار يا خويااا ناري السيقاان بيضيين ...حيدات لخلخااال احح وتشطح بييه قلبي لا يتحمل
ديمنة(تعصباات)طلقي داك الصااك 
خليل(شافها جبداات لبريكي)اش بغيتي ديري 
ديمنة:شغل جدك حضي الطروفة وقلب علياا برهوشش عقلكم هي فييه بعدوو لهييه عويشةة شعليي هادوو (جبداات قناابل صغاار دراري هربوو وهيا بقاات كتشعل وتلوح بعييد بداااو كيطرطقوو 
حيااة(لصقاات فكمال فلقميجة)اااه اش هدشيي 
كمال(جاء لفرج اووف ) غيكونو هي لبراهش عاشورااء قريبة 
حياة(هزات فيه راسهاا وهيا لاصقة فيه)ااه يمكن😍😍
كمال(بتاسم ليها ونحنح)
ديمنة:واااش اناا ...شو فعاايل لق*** بغات غير امتاا تخشاا فيه هي بلاتي(بدات كتلووح ليهم وسط جردة ولاا كيطرطق حدا رجلييهم )يالله شطحوو سومباا داباا 
كمال(صعرر)بلاتي نشوف هد لبرااهش 
ديمنة جمعاات صاكهاا وصبقااتهاا عويشة بدات غادية كتجري وكمال تيدور باللوطو وهوا يقشعهاا دارت شافت فييه وخرجاات لسااانهاا ومشات كتجري 
كمال: لا لا لا هدشي بزاااف 
الحاج:ولدي اش هد روينة 
كمال:مم لا لا غير شي براهش 
الحاج:اااه اوى هضرتي مع لبنتت 
كمال:راه يالله شفتها خليني نفكر ..شاف حيااة فلباب مشااو تسالمو على امل يرجعوو من بعد سلم عليهاا وهدر ) مكتاابش نهدروو ليوماا مي ضروري خسناا نهدروو ويستحسن بعيد على داركم
حيااة:ااه لي بغيتي
كمال:نتلقااو مع 12 وقت الروبوو ديالي ؤكي 
خرج ركب فاللوطوو ومشا لدار او رحمة تبخاات ليه راسو وهيا كتشكر فلبنت وهوا راسو مبلوكي حتى وصلو وطلع لبيتوو لاح السباط وتلاح فوق لفرراش وايديه وراا راسو حتى صونا تيليفوونو 
كماال:الوو 
ديمنة: على خر اياامك غتاخدها بنت بزنااس الكوميسيرر شوفف راني وراك وراااك وربي كبيير وبصحتك الشيخة حياة سياو القرد

كمال(تقاد فلكلسة وكيفك فعقااد لقميجة) اااه بصح لكانت هيا شيخة نتي شنوو لي كتجمع لغراامة 
ديمنة: 31 عاام ونتاا زوفري وفاللخر طحتي فيهم غير هومااا عجبك لخلخاال!!! ولاا واش عجبااتك لكنضورة لكروونة والشعرة كحل 
كمال:اااوه فراسك انا هدشي ملاحضتووش بحاالك ولكن عندك صح حيااة غزااالة تصلاح لياا 
ديمنة:اوى سمع نقولييق نتا خرجتي علي وبسبابك جلسني با من القراية وانا غنخرج عليك والله فالعمارية لطلعتي
ولا برزتي
وليلة الدخلة لدرتي😂😂 اوى دور تنعس اولد رحمة طيط طيط ...طيط
حيد التيلي وكيشووف فيه كيتأكد واش فعلاا هيا لي هدراات ضحك وهوا كيحرك راسوو :ههههه اول مرة ديريها زوينة البرهووشة... دايرة لياا خلخاال صدعات لياا مخي اوف الواليدة فاش دخلتيني 
كانت فوق سطح كيضرب فيها لبرد وشادة التيلي فإيدهاا مرضااتش يقوليهاا حسن منك 
حفيضة(كيتوشوشوو فدرووج) ونعول علييك شوفي اش تحت رااسهاا 
عويشة: نااري يا حفيضة شحال فيك لفضول
حفيضة:راه بنتي هاديك وبيت نعرف اش تحت رااسهاا
عويشة:وااخة هي سكتي(مشاات عويشة حدا ديمنة ) ديمنة نسولك 
ديمنة:اش كااين
عويشة: كتحبيه الموصيبة ياكي
ديمنة:شكوون ههه 
عويشة:ويلي دااك طويل ولعريض لحوبينوو اسمرينوو 
ديمنة:هههه كماال...لا لا مكنضنش غير بغيت نفدي فيه دقتي
عويشة:لكن هي دقتك راه فديتيهاا بالتاني ولمتني وليني نتي اخيتي راك دخلتي فمغامغ حيااتو ومزاال باغا دخلي هدشي كل هي دقة بيتي تفديهاا 
ديمنة:دابا هي بيني وبينك داك التووت رااه واخة عصبي وحماار وبغلل ودعاوي ربي مجموعين فييه مي فيه (كتحرك فإيدها) شي حاجة زوينة 
عويشة:هيا كتبغييه
ديمنة:نمييه لاا مكنبغييهش 
عويشة:مم اوى الى قلت ليك غدا داير مع الشيخة يتلقااو باش يهدرو على لخطبة اش غتقولي
حفيضة:ويليييي بنت لهم هااك افمي هااااك 
ديمنة(دارت مصدومة) بل قرد لمااسخ شكون قالها ليك
عويشة:وشكوون من غيرهاا حفيضة 
ديمنة:شافت اللور لقاتهاا كتشوف فيها) ياااك يااك
حفيضة:وعطيني لفلفلة لحارة لهاد لفم ..(تنهدات) قاتليك بغا يهدر معاها على انفراااد صافي تهنيتي 
ديمنة:هههه حلفي واخة هي بلااتي غيهدروو مزيااااااان عويشة نوضي تنعسي غداا تابعناا سليخ لمعزي 
عويشة:ورااه لعيد وفاات 
ديمنة:اااه غنحركو لمجامر 😂😂😂😂 هي بلااتي 
🌄🌄🌄🌄🌄🌄🌄
12:00 بييييل واقفة ديمنة جيت جاامع قبالت دار حيااة كييتسنااوهاا تخرج لابسة جلابة ودايرة لقب على راسهاا وعويشة لابسة جلابة واسعة وشال كبير مغطي وجهاا بلكحل 
عويشة:هاااا عار الله قولي لاش لويتيناا كي لغرااب 
ديمنة(بغات تجاوبها وباانت ليهاا حياات خاارجة بجلاابة كحلة لاااصقة عليهاا صدر خارج والطرمة خاااارجة لابسة صندالة عالية فلحمر وصباغة حمرة فدفرانهاا تاع ايدها ورجلعاا ولخلخاال كيلمع بالشمش شعرر مسرررح ولمكيااج على جهد دازت من حداهم ريحتهااا سابقااهاا) ويلي هادي غادية لعرس ولاا لقاء زوااج
عويشتي: ناري ياديمنة داك توب جلابة عيت نقلب علييه جوهرة يااك 
ديمنة:لاا شدات طلامت وخيطااتهم كتسوليني اناا ختك تلبس وتحط راه غير جلابت جليلة عطيها موصيبة زيدي وسكتي نشوفو هد لفيتريناا فين غادية بقاات غادية بين الشوارع كتهز وتحط عاجبها راسهاا قربات لشارع وجبدات مراية قداات عكرها لحمر وقطعات طريق فرحانة من بعد مشاافت كماال كالس وعينيه فكاس تاع لقهوة وكارو فإيدو مع نترة مع شافها بدا كيكح وتخنق بدخاان 
ديمنة:شد لمك بغيتي بنت لبزنااس اش احساب ليك معتاكفة فجاامع (كلسوو مقابليين معاهم فارقهم الشارع )
كمال(ناض كيطلع ويهبط فيها مكرهش يطير عليهاا بشي نتفاا) اهلاا حيااة 
حياة:يكما تعطلت جيت على رجلي حيت هاد لقهوة قريبة 
كمال:مم يكما داركم عندهم شي مشكيل فلخرجة ديالك 
حياة:لاا بلعكس معارضووش 
كمال:اااه قلتي بااك مؤدن فجاامع (كيمسح على لحيتوو) مم اش تشربي 
حياة:غير عصير ليموون 
ديمنة:اش غيكوون تيقولوو
كمال(كيشوف فيهاا ويهبط ايدو لدفرانها طوال لمسبوغين بلون لحمر) اولاا مكتعجبنييش سبااغة ...ومكيعجبنييش زوااق...ومكيعجبنييش تعوااج فطرييق...والسيقاان عريانين...او مكيعجبنييش هد الريحة لي دايرة 
حيااة(تصدمااات وحشمااات ومعرفات فين تصد) اااه 
كمال:الى بغيتي ابنت النااس نتزوجو هدشي كلو تحيديه (شاف وجهاا) ديك لخالة ديال بصح!!
حيااة(شداتهاا) ااه لاا غير دايراهاا 
كمال(كماا ونفخ عليهاا وشرب قهوتو كيحرك فرااسو) اش قلتي
حيااة: فااش ...هااه وااخة انا قابلة
كمال(مشكيلة هادي) 
ديمنة(حطاات جلابة والشاال ولواتهم مزياان) هااكي خشيهااا داباا
عويشة:ااااناري ياختي لكوميسارية هي قريبة 
ديمنة:عويشة والله متخدمي معاياا راجل تنكوويك بعصاا ديال لكرااط 
عويشة شداتهم لواتهم فالزيف وخشاتهم فكرشها وعصبااتهم ولي داز كيشووف) واشووف فيناا عمركم شفتوو الزيين 
ديمنة:يالله سيري وديري لي قلت ليك 
ع يشة:هااا ربحة ولاا تشبيحا فلحبس (جبداات شعرهاا من جنااب وعكفات شعرهاا ومشاات قاطعة الشاانطي ودافعة كرشها لقدااام

غادية وسط الشاارع تطلعات لقهوة وهيااا طلق حلووقهاا
عويشة: واااااااا عبااااد الله زشيااااضمة وبرشيييد ويييو
حيااة:ويلي شكون هادي 
عويشة:شكوون هادي اااااه ادوي ياا الشيخة بقا ليك هي راااجلي ياابنت لحراااام يا الصوبييصةة 
كمال(مفهم والو ) الالة اش كااين
عويشة(هزات صنداالتهاا) لالاااااك انااا اااه هادي بااش بدلتيني (خبطاات حيااة بالصندالة
ديمنة:عطي لمهااا وعطيه تهواا
حيااة: اييه اش احسااب ليك راسك واللع تنريش مك هناا كمال شكون هاادي 
عويشة:راااه مراااتو هادي (زيداات كرشهاا وحلاات ايدهاا) اوو بوقلني لكاافر وزااد 
كمال(ولاا كيتخباا والنااس كضحك )ياربي نكون كنحلم ياربي 
عويشة:وحق ربي ومتزيدي خلفة مع طريق حتى نشطب بووك هد لقنت ابنت لبزناااس 
حيااة(تلاحت على عويشة بغات تنتفها السعااتيي سبقاتهاا وجرااتهاا لوسط لقهوة وكلسااات كتعطيهاا ويتنااتفووو 
كمال(صعر ) نعل اصل ديل مكم بجووج فين كنعرف مكم باش ديرو لياا هد الشووهة ونتي اااه(غادي ليهم وحبسووه رجاال) طلقووني 
عويشة:باقة ضوري بيييه اااه نوشي يالكلبة نوضي (شافت لقضية حمااضت ولكرش تحلاات ضرباتهاا بسلتاا محد كمال حابسينوو غادة ورجعااات عضااات حياااة لي ولات مجلخة بلمكيااج والضفراان تهرسوو 
كمال(شاافها هربااات دفع رجاال وتم غادي حبسااتو حيااة جاهلة) ياااك نتا مزوج وجاي تخطبني 
حيااة:سيري من قدامي قبل منبدا نخلط فمك هناا (دفعهاا وتبع عويشة لقاها طارت بداا كيضوور فجناابو وكيجري كيف لحمق كيقلب 
ديمنة(كتموت بالضحك كتنقز هي بووحدها مقابلة معااه )واااع ههههه (صفرااات) وراااجل الشيخة 😂😂😂
كمال(سمع تصفاار ودار كيقلب كتباان ليه ديمنة كضحك ) كنت عارفك نتي مولاتهاا مي ليوما نفدي لقديم وجديد 
دييمنة(شافتو جااي بغا يقطع ضرباتهاا بجرية بين زنااقيي بشورط قصير ودوني فوقو شبيكة كتجري وكضحك وهوا تابعهاا صااعر دارت موراهاا ملقااتوش محساات تلقاات راسهاا تجبدات فلأرض وقف على راسهاا كينهج تكركباات بغاات تهرب جمعهاا بإيدو من كرشهااا) هههه وهي صبر نشرح لييك لميمة لحبس لا 
كمال:وبربي لمعبووود حتى نفدي فيك لي درتي 
ديمنة:وعوييشة واعتقي (كتركل ليه وهوا حاكمهاا كينهج وعاض على فموو )و الله ارضي علليك الشااف راه هي ضاحكين واللع متصلااح ليك راه متسوااش 
كمال:هاحناا غنشوفوو (وصلهاا لوطوو وحل لكوفر )غدخلي بلخاطر ولا بزز هيي ختاري 
ديمنة(دخلات وتكاات ) الى مت لمسامحة احومتي (كدير باي باي ) 
سد عليهاا وغلباتو الضحكة 
عويشة كتسنا فلقنت حتى بانت ليها حيااة جاية معصبة وقفاات قبالتهاا وايدها فجياابهاا :احصلتي غا وحدك 
حيااة:شكون نتي وشكون لي سلطك علياا 
ع يشة:نتي لي تسلطي كي الزلط اخخ ماركة تااع 2 درااهم ..حطي دييك جلابة لبيتي تمشي صحيحة(حيدات جلابتها)وهاكي هادي ونهار نلقاك كدوري بمسيمناا تاعي نعجن ختي وطلكي اوه
خياة:اويلي واش هبلتي واعطينا التيساااع ولااا غندير صباعي فودني ونكوول ويك ويييك اعبااد الله
عويشة:هااا راه عندي عاا خويط فمخي ليوم نقطعوو علييك غتحطي ديك جلابة ولااا نوليوو فشلااضة (كتشمر على بيجامتها) اش قلتي ااه 
حيااة( خيداتهاا ولبساات جلابة تاع عويشة جات فيها كي لخنشة) والله منتفااك معاااك نلقااااك واخة تكوني زغبة وسط لعجينة
عويشة:هاي هاي غتي لي تبرعي فجلالب اوى لا لقيتيييني عكري لياا بخراا لعودة با لعودة (لبساات جلابة جاتهاا لاصقة مشا وخلاتهاا كتخبط هزات صاكهاا وبدات غادية مخبية وصلات لدارهم وبداات كتحيح عليهم وتغووت صوناو لرحمة لي كانت حفيضة عمرااات ليها راسها من جيهتهم
رحمة(فالتيلي) الالة ولدي بزااف عليييك ياا عيفت لعياالاات شدي بنتك اااه وغنجيب لييه لالااااهاا غير نتي لي والدة راااه لقنية كتولد بعشرة 
حفيضة(الله ياربي الله وليت نزدي سلوكة على خر اياامي )
رحمة:قطعاات عليااا بنت الهم الله اعطيها موصيبة 
حفيضة:اناا مشيت اختي اوى انا هي علمتكم
رحمة:سيري الله اعطيك سترر لا يختي منتنااسبوو مع بزنااس 
نزل كماال وريح لبحر كيضرب فيه وقف جنب طريق ومشا حل عليها لكووفر : خرجي يالله
ديمنة:لاش جبتيني هناا اهئ باقة بغيت نعيش
كمال:ياااك باغة تعيشي وكضوري بيااا واش باغة نخلي ليك شي علامة باش تعرفي معامن كتلعبي
ديمنة:شوو كيف تيترطاا معامن كنلعب مع ولد خالتي رحمة (جر ودنها)اي اي اي 
كمال:اش قلتي لبارح فالتيلي
ديمنة:مقلت والوو ماشي اناا (تابعة ودنهاا تقربات ليه وبدات كتغبن وشادة فإيدو ولبرد كيطير ليها شعرهاا على وجهوو)رااه والله متصلااح لييك خاصك تشكرني 
كمال:انا راه غنلوح كنسك فهاد لخلاا باش نرتاح فمخي
ديمنة:ههه عمرك تهناا مني حيت بسبااااابك حبسني بابا من لقرايا(ضرباتو لصدرو بلا ميتحرك ) هدااك صدر ولاا سداري تاع لفرشي 
كمال: اشنو بغيتي بالضبط مني ااه انا لي قلت لييك ديري مضاهرة فلكلية
ديمنة:رااه قلت ليك سلمية ونتا كطير عاجبك راسك(كتعيب فيه) عيطوو لولي امرهاا 
كمال:اش قلتي لياا لباارح منتزوج من برز اااه اش بان لمك نغتاصبك

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.