صورة مصغرة لـالغرام المجنون الجزء الرابع

الغرام المجنون الجزء الرابع

rab3 jonon majnon algharam almajnon
رواية الغرام المجنون

ديمنة: هههه حلف بالله نتاا تغتااصبني جربشي نشووف
كماال:مخايفااش !!! 
ديمنة:ممم لاا حيت اصلا فيك هي لهضرة متقدش ديرهاا ارس طاروو وداباا وصلني منين هزيتيني 
كمال(طلق من ودنهاا وقرب ليهاا وهيا كترجع اللور حتى حبساتهاا اللوطو وهوا كيقرب حتى حاصرها بإيدو ونزل لودنها) باقاا مخيفااش ااه
ديمنة(بغات تحرك وحابسها بإيدو) عطا الله التيسااع مالك مزااحم هناا(حطات ايدهاا على صدرو بغاات دفعوو وحيدها ليهاا داهاا وراا ضهرها ولصقهاا معااه)اي ومالنا فهاد اللعب اخوياا بغيت نمشي فحاالي
كمال:حتى نشوفو هد لقفوزية وطيراان فين غيديك مم قلت ليك الف مرة طريق لي نمشي منهاا اناا مسحيها من الخريطة ديال مخك ونتي هي تابعااني ضنك كتقلبي على خلياان عشتك فهااد لخلاا (زاد برك على ايدها وقرب ليهاا ومفيكسي عينيه فوجهاا) اش قلتي 
ديمنة:جرب تقرب لياا الى منشوهك وندير بيك نفافر حتى تولي هارب بلاا سبااط منتسمااش ديمنة 
كمال(هز ايدو التانية ودوزهاا من خصرهاا بشوياا)راه غندير فييك شرع ايددي 
ديمنة:دير حتى رجلييك ماشي مشكييل اصلا نتا لي غضييع 
كمال(كيحاول يركب فيها لخوف وهياا غير مزايدة كتعصب فييه بلا مبالات ديالهاا) زعمة مكتقداايش جيني من اللخر شنوو لمطلوب مني
ديمنة:والو ههه هي صبر لياا حتى نبرظ فيك سم قلبي وديك السااع غندير فيها داز منهناا 
كمال:راه الى درت فيك رااسي نمحنك اديمنة (موجه صبعو ليهاا) رااه مكنضحكش اناا كروة حمرة تقربي ليهاا حسيببيه غير كلب مجهوول وطلق علييك 
ديمنة(كتفتف) ناااري خلعيتينيي اوووو مامي انا خايفة بوعوو جاي اهئ سيرر تخراا (بغات دوور ورجع زداها مع اللوطوو بجهد وقرب ليهاا وشد ليها فكها بصبااعو بقات كتشووف فعينيه وتغوبيشتو بلاما تكلم)
كمال: (بقا كيشوف فيهاا وهيا بلا خوف مركزة فعينيه بلا متحرك توااني وهوماا على نفس لحاال حتى بدا كيقرب ليهااا هزاات رجلهاا وعطااتو وتفكات منو غادية كتجري هابطة مع تلة لكتدي لبحر ولحجر كل مرة يعكلهاا وكل مرة تدوور تشوف كماال جاي بشوياا عليه تاابعهاا وشاد فوسط رجلو مقسح) غير بلااتي هدشي كلوو نبردوو فييك ...واش غطلعي ولاانهبط لمك 
ديمنة(ضرباات فحجرة وتعكلاات تلوات ليهاا رجلهاا ودخل ليها الشووك لرجلييها وحماتهاا بلغواات) واااع عطيك لموووت ونااكل كسكسوو علييك ااااه ارجلي الله اغبر لوالديك شقف اولد لحراام 
كمال(شافها طاحت وبدا كيضحك عليهاا ونازل بشوياا علييه ) كيف والو ملي مجاتك دقة فالرااس باش تبردي وتشدي لقنت(قرب عندهاا لقاها كتحيد فالشووك من رجليهاا) 
ديمنة:اح اح اوووف اوف رجيلاتي 
كمال:باش تعرفي لمرة جااية تلبسي سرواالك مالكي على هد التقزيبة قاطعة جباال غرناطة
ديمنة:ديها فسووقك وسير ستر غير ديك الشيخة تسونامي دياللك (عينيهات فرجلهاا كتمسح فيهاا بلبوليرو لمشبك ) ففف 
كمال(بغا يقيسها فرجلهاا وضرباتوو ) خليني نعاونك يهااد لبروصي لمقوود 
ديمنة:ونووض تقود نتا نييت وجه لحبس الله اعطيك تماارة تاع الدنياا والدين بغيت لييك داعش يعطيوك طعم لسبووعة يالدحش 
كماال؛ومنبقاش فيك !! لهاد الدرجة مكتحملينيش 
ديمنة:هيهي شكون نتاا باش نكحل قلبي علليه اربي سير فحاالك
كمال:ههه بغيتي تقولي بلي قلبك بيض يااك قلبك بيض وكحلة عيشتي 
ديمنة:ونتاا شنوو درتي
كمال:درت خدمتي واي بوليسي كان هيدير ليك كتر منهااكا مي حتارمت سنك حيت عندي ختي قدك فلااج اماا نعطييك علاش كتقلبي 
ديمنة(كتحرك رجلهاا وشادا ركبتهاا) 
كمال(كلس على ركابيه) طلقي نشوف هد رجل كل مرة مبيسة من قنت 
ديمنة:ماشي شغلك
كمال(خنزر فيهاا ) راه غنجمعهاا معااك (شد رجلهاا من لتحت كيقلب فيهاا وكتوعت ) غير تلواات ليك هي تمشااي وترجع لبلاصتهاا 
ديمنة: اش خريتي داباا!!! بااز لوجهك (ناضت شافت فيه وطالعة كتعرج )
كمال(هزهاا فإيديه وطالع بيها ) معنديش نهار كاامل معااك 
ديمنة(حطات ايدها فوق كتفوو ونفسو كضرب فيهاا هزات عينيهاا فييه كتأمل فيه وهوا كيشوف قدااموو حدر عينو شافيهاا ورجع دور وجهوو قربو اللوطو وحطهاا شدات فيه حتى وقفااتوبدات كتحرك فرجلهاا ) اي رجليي
كمال:باقي كضرك 
ديمنة(هزات فيه راسهاا كتغبن) ممم 
كمال:شي مراات كتولي بحال درية صغيرة او كتكوني ضريفة شي مرات كتولي كي لمشة لمجنونة خاصهاا غير فين تقمش 
ديمنة(ابتااسمات بلا هواهاا وهيا كتشوف فيه كيهضر وكيشوف فعينيهاا تلاقاات عينيهم وللمرة التاالتة نجادب لشفايفهاا وبااسهم بشوية وكيجرهم ببطئ وايديه كتسلل لخصرهاا وكطلع مع ضهرهاا شدهاا من عنقهاا وبعد بشويا كيشوف فيهاا 
ديمنة(حسات بالاحرااج منوو )عفاااك ممكن توصلني بغيت نمشي 
كمال(طلق منهاا ودار ايد فجييب وايد عطاها طريق باش تمشي لبلاصتهاا ركب فبلااصتو وهياا حدااه كل واحد فيكم كيضاارب مع نفسوو و الانجدااب لي واقع بينهم طريق كلهاا ساكتين من غير كماال لي كل مرة يهز كارو يكمييه ومخرج ايدوو من الزااج وصلهاا لحومتهم ونزلاات غادية بلا مضور وراهاا دور اللوطو ومشاا لخدمتو وراسو دايخ وكاافر على نفسو
دخل لخدمتوو معصب وخاصو هي معامن لي بان لييه مدايهااش فبوسطوو كيعطييه خل ودنييه ويزييد دخل لبيرو ديالوو اول حااجة دار ضرب ايدوو مع لعلااقةيال حوايجو طاحت ومشا لبلاصتوو شد راسوو حتى دخل سعييد مبهووض فييه 
سعيد:اش واقع لييك !!! غبرتي حتى غبرتي وجيتي داير فيها صعصع
كمال:بدل سااعة بخراا قبل منصدقو مخلطينهاا ونتا عارفني كيف دااير
سعيد:وحيت عارفك جيت عندك مغتبرد حتى تسيفط شي حد لقبر اش وقع ياك خرجتي تلاقاا بلبنت 
كمال(ناض شعل كارو وتقابل مع الشرجم) مكرهتش نلقاهاا نبرد فيهاا كااع جنووني مكرهتش ندوقهاا من كاسي نخليهاا دووق اشد عداابب باش تعرف اش خلفاات ورااهاا
سعيد:اشوااقع تلاقيتي بديك لبنت عاود يااك 
كمال:اش عرفك
سعيد:وقت ليي تلاقيتيهاا كترجع بحال هكاا واش نرجع السبب لريحة لي قلتي ولاا حيت نتا مضارب مع راسك حيت نتا اصلا مباغيش تنساهاا ومبااغيش اصلاا تفكر فشي حاجة 
كمال: اناا لبنت معندي عليهاا والوو مجرد ريحتهاا كتفكرني هدشي علاش كيقولو فأول موعد حاول متلتازمش بالريحة ولا حتى لبلاصة فين غتلاقااو حيت منبعد كيبقااو غير هوما فلباال ...مبقيتش عارف راسي شنوو كندير مباغي نأدي توحدة وخصوصا بنت مزال يالله باديا منقدرش نوهمها وانا اصلا كنقرب منهاا غير باش نتدكر ريحة كانت هيا حيااتي 
سعيد:عندك حل وااحد باش تنساا هد لهم دياالك تزووج اصااحبي ونساا عليك هدشي حيت مامنوو وااالو ...الى بقيتي هكاا راك مغتستاافد حتى حاجة غتهلك غير راسك شوف غير ملي كتفكرها كيف كتولي ههه نتاا رااك حمق بيهاا وانا متأكد الى مشاات حتى رجعاات غتنساا لي داارت فييك باراكا متقنع راسك بلي كتكرهها 
كمال:خرج فحالك اسعييد 
سعيد: هاهواا خارج وفكر ...فكر فهادشي لي قلت لييك هياا غتكوون عايشة حيااتها كيف رسمااتها فعقلهاا ملي كانت كضحك علييك هدا سبب كافي اخليك تمقتهاا فكر بعقلك منهاد النااحية نتاا اكبر مكلخ 
كمال(محس حتى لقاا راسوو كيدخل فلبونيااات لوجه سعييد لي بدوروو عطاه حقوو بقاو كيتباادلو اللكماات لبيرو كلو تزلع دخل الامن ملقا ميفك حتى دخل لعمييد صاعر عليهمم
عميد:حبسو عليااا هد لمهزلة 
كمال(بعد من سعيد وكيمسح بصبعو تحت فموو)
العميد:شنوو واقع هناا هدرووو مالك نتاا دااخل صاعر وزايدهاا بلمداابزة من لفووق شحال من مرة كنقوليك تحكم فأعصاابك اااخر انداار ليك اكماال وحتى نتاا (خرج بلا ميسمع هدرتهم خلاهم كيشوفو فبعضيااتهم)
سعيد:بردتي داباا ااه نتمنا دير عقللك 
كمال(هز سواارتوو ) غنمشي نداوي هد زمر لي درتي لياا 
سعيد:ههه( دكدكتي لمي لعضاام هد لحماار لمتوحش 
خرج كمال ومشاا لدار طلع لبيتو قبل ميشوفوه فديك لحالة دوش علييه وحاول يريح راسو جبد بزطامو وكلس فوق سرير شعرو كيقطر هز صورتهاا حل لمجر ديالو وجبد ريحة دازت عليها 4 سنين شمهاا وغمض عينيه جاامد دخل لدووش ومعاه بريكي شعلها والصورة فإيدوو بدا كيحرق فييهاا من جنااب ولعافية كطلع حتى مبقا والوو منهاا خرج كيسوس فإيدوو تالقاا موو فوجهوو
كمال:لواليدة والله تبااغي نرتااح 
رحمة: شووف رااه التالية تصدق وهاد لمرة على ضمااانتي منديك لشي بنت حتى نتبعهاا كيف ضلهاا ماشي نتا اللول ولا اللخر 
كمال(تكا كيشوف فيها) هه واش زعماا مغاتنساايش ولدك معندو زهر فلعيالاات فهميييهاا 
رحمة:اوى هااحنا غنشووفو والله تنجيب ليك لالللللهم يالله ....
ديمنة:دخلاات نيشاان لبيتهاا كلساات فلقنت شادة فمهاا حتى دخلات جليلة عندهاا
جليلة:اووف خلعتيني من صباح كنتلف فباباك كون عرف يشوهناا
ديمنة: جليلة كتبغي خليل ياااك...قولي لياا باش كتحسي معااك بصح
جليلة:مم كنكوون فرحاانة ومكرهتش نبقا هي معااه وملي كيقرب لياا كنبغيه ميبعدش باقي(سهاات) كنبغي لهدرة معاه عمرهاا تسالاا(تنهدات)همم
ديمنة:وتجمعي البكرة سولنااك مقلناش ليك حلمي ....جليلة....هدشي كلوو كنديرو ملي كنكوون معاا كماال 
جليلة:بفف وهادشي كلناا هارفينو السااطة عاد عقتي
ديمنة:ولكن لاا..اناا عندي حلم نمشي لبراا مكنفكرش فالارتبااط ونتي عارفة هدشي ....وعمري كنت جدية فشي علاقة وزيد عليهاا عمري نتفاهم معااه 
جليلة: نااااري مالكي باغة تنكديهاا 
ديمنة:ماشي باغة نكدهاا مي يمكن خاصني نسالي هد اللعب حيت لقيت راسي باغا نبقاا معااه وهدشي ماشي فطمووحي زوااج والحب عمرهم كانوو همي ولاا حتى نتصااحب خاصني نقنع بابا نمشي مع خليل
جليلة😱😱😱😱😱😱😱شنوووووووو

ناضت كتجر صنداالتهاا غسلاات وجهاا ورجليهاا ولبساات عليهاا كسوة حد الركبة ومشات كتقلب على باهاا لقاات هويشة وحفيضة وجليلة كيوشوشو فلكوزين
ديمنة:فيين باباا...اش باقة كديري هناا مامشيتيش 
جليلة:هانا غادياا داباا
حفيضة:فلبييت كيصلي 
ديمنة:مم انا مشيت عندوو (طلعاات لبيتوو لقاتو كيقرا فلقرأن كمل وحطوو وشاف فيهاا)
حسن:اش كااين 
دديمنة:بابا بغيت نهدر معااك وهاد لمرة معااك بصح ...اناا باغة نكمل قراايتي براا سوا مع خليل ولا مدينة خرا مكيهمش حسن:ديمنة عارفة جوابي لاا هواا لااا 
ديمنة:بابااا وعلااش خليل!! واناا لاا
حسن:خليل رااجل ونتي بنت ومتقدرييش تعيشي بووحدك 
ديمنة(مسحات على وجهاا) خليني نجرب اش غتخسر عاام الى مقدرتش امري بين ايديك دير لي بغييتي 
حسن:(شاف فيهاا شحاال) ديمنة نتي مسؤولية هلى كتاافي وبغيت نوصلك فين تكوني مرتااحة راك عجينت ايدي ولغربة خليها غير فخياالك حيت مستحييل نخلييك تمشي 
ديمنة(ناضت معصبة دخلات لبيتهاا زدحات لباب حتى تسمع وكلساات فلأرض كتلعب برجليهاا) والله تنمشي غير بلاتي 
جليلة(قفزاات) مخلهاش يمكن
حفيضة:واش تسطيتي واخة يخليها هواا انا ندير فيها موتا حماار لا لاا مخصهااش تمشي
عويشة: احح على دمونتي مسيكينة كانت تضل تحلم بتركية ولبرابوول
جليلة:اسطنبوول اعويشة 
عويشة:هادييك اوى وش غنديروو داباا 
حفيضة(كتخمم ) هي خليهاا علياا اناا 
لبساات سروال كحل فوقوو شوميز بلبلوو وخرجاات كان ضلاام لحاال غادياا بوحدهاا حتى وصلاات لجردة كانت خاوية وكاالم وكلساات كتفكر فروينتها وكتلعب بتيليفونهاا ساهية فلأرض
كاانت دورية الشرطة كتبحت فالدرب لي كيعمرو فيه ولااد الدرب كلوو كيكمييو غير سمعو لبوليس كلشي هرب الا عبااس كان مضارب هي مع حوايجة وتبويقة طالعة لييه شدووه 
عبااس: وتومااا اش درتت وطلقووني وااا عااش الملك وطلق اولد لعبد 
شرطي:زيد لمك قبل منشتفو علييك
عبااس:وعقل القرع عقل راكم تحتااجوني 
ركبووه فسطافيط ومشااو لكوميسارية دخلوه ميشاان عند كماال لي كاان كيتسنااه 
شرطي:الشااف هاهوا جبنااه
كمال:اهلا اهلاا اهلاا عباااس دخل مرحباا
عباس:ههه شكراا من امتاا وليتي كتضحك يااك باقي مكندخل كتبداا ضرب وتشقلب
كمال:كلس بغيت نهدر معاك 
كلس عبااس خايف من كمال لي كلس مقابل معااه وايديه على ركابييه حط سلااحو فوقو الطبلة قبالتت عبااس
كمال:احم عبااس داباا غادي تقوول كلشي يااك ولااا احم (حط ايدو على سلااحو
عبااس:والله الشاااف وحق مولاناا ما اناا ...راه غير مكدم 
كمال:شكون مكدمك
عبااس: ديمنة الشااف
كمال:هياا لي قالت ليك سرق لياا سوارت اوو تلقا لواليدة اوو دير روينة ملي مشاات تخطب بنت لمقدم 
عبااس:هياا الشااف
كمال:ممم وعلااش هدشي كلوو
عبااس:حيت بسبابك خرجاات ونتاا ضربتيهاا وقطعتي ليها شعرهاا 
كمال:مم واخة فين غنلقاهاا وقوليا اش عارف عليهاا 
عبااس:والله اشااف ت الرجولة الله احفضك غير كتشدهاتش انا ندوز بلااصتهاا رااه هي بات تضحك او صافي شحال من مرة كنوحل هيا لي كتعتقني 
كمال:مقلتش ليك عاود ليا قصت حيااتك ...بغيتي تخرج منهناا غتقولياا ديمنة شكون هياا منهاار عرفتيهاا
عبااس:غتشدووها عندكم الشااف
كمال:لاا هي بغيت نعرف...فين نلقاهاا داباا
عبااس:ملي كنت جااي بانت لياا غادياا لجردة ومهدرااتش معاناا يمكن عندها شي مشكيل
كمال: واخة(هز جاكيطو) 
عبااس:وانا الشااف 
كماال نتااا غتبقا معانا واحد تلتياام بااش تعلم تلعب معاياا تالبرهووش 
خرج هز اللوطوو ديالو ومشا فين نعت لييه عبااس كيقلب عليهاا بلاصة اللوطو ودخل لجردة حتى كتبان ليه شادة حنكها وكالسة بوحدهاا
ديمنة:وليتي نتا لي كتقلب علياا 
كمال: بغيتك فشي حااجة 
ديمنة:باش عرفتيني هناا اصلاا
كمال(متكي على لكرسي من اللور) لي بمو ميتلف 
ديمنة:مم اشمو بغيتي 
كماال:عندي ليك واحد لقترااح لبغيتيه 
ديمنة:شتو عندك وسير فحالك حسن
كمال:على هد.لحسااب غنصيفطهم يشدووك حيت عندك بزااااف تاع لروصياات 
ديمنة:هههه كتهدد فياا اسي لكوميسير 
كمال:بحال داكشي 
ديمنة(ضارت عندوو) اشنوو بغيتي 
كمال:ههه داباا دويتي بغيتك تعاونيني فشي حاجة 
ديمنة:هههه😂😂😂😂😂😂اناااا نعاونك نتااا
كماال:قلت شي حاجة كضحك!!!
ديمنة:نتا كلك ضحكة هههه قول الشااف اش بغيتي بغيت نمشي فحالي
كمال(ضار كلس وحل رجليه وتكا على لكرسي) بغيتك تمتلي خطيبتي شهر ولاا شهرين 
ديمنة(من كترت الصدمة شداتها هيستيرية ديال الضحك 😂😂😂 لاا واش منيتك القرد اناا نتزوج بييك
كمال(شاف فيها بلا ميبدل تفاصيل وجهو لجدية) مدكرتش زوااج مالكي كطييري !!! قلت خطووبة لمدة شهر مالي طاير لمي لفريخ نتزوج بييك
ديمنة:وكي شفتي اناا تقدااو رجاال تناخد حلوف لغييس بحاالك
كمال:ههه مالك مقلتي هدشي ملي كنتي قبيلة دايبة فإيدي(غمزهاا)
ديمنة(بركاات على رجلوو وضرباتو لكتفو) نعل اصلك حماار جلووف سير تزووج ليك بديم الشيخة وهني لوقت (ناضت بغات تمشي وجرهاا حتى كلساات ) وطلق عطي لمك رعد وزنزاال ولقياامة لكحلة تنوض فقبيلتكم

كمال:وكلسي رصااي وخلينا نهدرو بلا شوهة يا الشوهة 
ديمنة:بعد ايديك لهيه وغنكلس(كلساات مربعة رجليهاا ضايرة عندو) هااا اشنو
كمال:مالكي باغة التاكلي كسكسوو
ديمنة:على روووحك ياارب 
كمال: ههه(دور راسو يمين شماال باستهزااء على حالو لي جابوو عندهاا ) ياربي دوز هد شهر على خيير قبل ميركب فياا شيااط...شوفي بغيتك تعاونيني لواليدة باغة تزوجني ونتي عارفة واناا مبااغيش يااك مي مبغيتش نخسر ليها خااطرهاا غتمتلي شهر ولي بغيتيهاا نعطيها ليك (شاف فيهاا)اش قلتي اعود لخيزراان ازينة لبناات ولمشية بلعباار كي لحمامة هههه 
ديمنة:هد صبااغة عندك بيريمي...لااا ياخوياا انا مندخل فسييم اوجييم معااك شهر ونا نشووف كماارتك لمحرووقة بحال الشااكمة تاع لمطوور لا زيين لا فورمة كيطارو تزبل
كمال:قالتهاا زينة لبنااات شفتي نتي كوون شفتي رااسك كتمشي ضحكي على راسك رجليك كي صباكيتي شعرك كي شطابة عاشوراا 
ديمنة(خرجاات عينيهاا بغات ضربو وشد ليها ايدها كيضحك) انا شطاابة عاشوراا ياا جحمووم جهناام 
كمال:هدشي لقبلات علييك لواليدة بعداا 
ديمنة:كتستافزني شفتي نتاا والله ميدخلك بااا وختبات فشتاا (يكركبني انا ويااك بلا عدول )
كمال:حتى انا داكشي لي بييت هي نتسما معندي زهر فلعيالات وديك السااع نعيش لعزووبية مت بخيير وداباا اش قلتي
ديمنة(حكاات ايدهاا) كحب واحد 50 درهم عربوون 
كمال:بغيت نشري كروسة
ديمنة:وا 50 باش نقاد شعري عاد نهدرو 
كمال(جبد 50 عطاها ليهاا) يالله شنو قلتي معنديش لوقت 
ديمنة:(دارتها فصدرهاا وخبطات عليها) الله اخلف عليك اجحموم ..شوف مدام بغيتي نعاونك غتعاوني ؤكي ...انا بغيت نرجع لقرايتي ونتا تفك منهاد روينة ياكاا اش قلتي 
كمال:وانا مالي شغلي فيك رجعي لقرايتك
ديمنة:ولكن خاصك تقنع لواليد حيت بسبااب واحد قمقووم زلط كي وجهك كلسني والى مشيت تاكلست غيزوجني بكوااي لبكر اا بغيت نقول مولاي احمد عقلتي علييه دار لي ضربتيه بنص ههه
كمال: ؤكي هاا حنا تفااهمناا داباا يااك عطيني نمرتك 
ديمنة:مكنعطيش نوامري لخيشبيش غير سير انا نبيبي علييك من بعد 
كمال:صبرك ياربي (ناض ) نوضي نوصلك الزنقة خواات 
ديمنة:سير اخطيبي لعزيز نخاف غير علييك شفتي هد الشاريع كلووو لي كتشوف عارفني اش كنسواا ضنك ضوور فحالك ااه وجيب معااك لحلوة بشكلااط (سالو ريوكهااا) اححح على شكلاط 
كمال(خلاهاا ومشا اللوطو دياالو) هههه هادي هيا لي غتقنعك الواليدة عليا بليمين حتى تقفيني على زواج ههه 
ناضت ديمنة حتى هياا شداات طريقهاا لدارهم غادية وكتفكر فهااد توريطة لي دارت لرااسهاا وكضحك على راسهاا 
قرباات لدارهم وسمعاات زغااريت جاي من دارهم وقفاات كتحقق واش دارهمم دخلات بشويا لقاات الضحك ولهدرة كتيرة خرجات عندها عويشة كتجري
عويشة:وتي فين زدتي ابنت لهم مخليت فين قلبت علليك
ديمنة:ع يشة شكون زغرت 
عويشة:لولولولوي اناا اخيتي اويلي وعلاه مالي منزغرت 
ديمنة(خبطات جنابهاا)اويلي زوجتووني بلاا خبااري
ضرباات فعويشة ودخلات كتجري حتى زلقاات فباب الصالون ناضت لقات باها كيعنق ف خليل 
ديمنة:اش كااين
خليل: صدقت مزوج قبل منك
ديمنة!!!!
حسن:ولدي خليل دار عقلوو وقاليك بغاا يخطب جليلة 
ديمنة:ههههههههخ خليل بغا يخطب جليلة واش غتوكلها طيبوهاري حدا برج ايفل 😂😂😂
خليل:غنوكلهاا لخبز بالشحمة 
حسن:كيتك نتي لا قراية لا زوااج 
ديمنة(كتقلب فعينيهاا) دابا نعجبك هي بلاتي عقل علياا 
حفيضة:اوى امتا لخطبة 
حسن:نضربو لحديد محدو سخوون غداا 
عويشة:حفيضة تعطيني داك قفطان حرير دودة نحضر بيه اويييلي على فاار دكيك با يتزوج 
خليل: عويشة ناري وتقولي فار دكيك قداامهم
ديمنة:ومالهاا كدباات فار دكيك لمن شبهتي النخش 
حسن:زعمة نتي متقدااايش 
ديمنة:دايرة لبرموو ايليميتي 
حفيضة(ناضت جراات ديمنة) فين كنتي ادوااحة 
ديمنة: كنشطب جاامع ههه كنت كناقش مشرووع حيااتي 
حفيضة: او معامن
ديمنة:تايحن وتعرفي😉 انمشي نحلم بجليلة طاحت من لعماارية 😂😂😂
حفيضة:وحلمي معاااك ديك لالاهم نعمة واش غتجيب فلجووغ طاهوور ولا الشيخة بنت لبزناااس (ضحكات وخبطات ايد ديمنة) 
ديمنة(سمعات التيلي كيصووني ) نمشي نجااوب تصبحو على خير 
ديمنة(شافت نمرت مجد وضحكاات) وفين عش السناافر 
مجد:ديمنة بغيتك فشي بلان
ديمنة:هديمنة كاع بانت فبلانكم
مجد:دابزت مع رييم 
ديمنة:هههه هنياا علييك خيرها ف 100 غيرهاا مالك داير فيهاا ام كلتووم ونواحههاا واش فرااسك غدا بينا نمشيو نخطبو الانسة جليلة ضروري تحضر باينا هتنووض شي حاجة ومنها نيت نقوليك اش كااين وريم تغبر حتى تغبر وترجع كيف ديماا

ليوماا كلشي كان كيوجد لخطبة ديال خليل فداار الى ديمنة لي كاانت كتلعب ضامة مع جدهاا فجريدة 
ديمنة:خلينااك تغلبي مرة درتي لينا فيهاا نتا هوا لي حرر الصحرة 
الحااج :مجيتيش ف أياامي كنت كنغلب الشااف لاجودان اما دامية لبولاات تحركوو
ديمنة:نتا كلشي عندك ولاا لافيرااي لعينين لفراناات حفاااو مكاين هي سرح حكل لميمة مشا ليه حس الشم 
الحاج:خخخخ اهي لمسراان هدااك 
ديمنة:ولعب لعب قاليك لمسراان لوااه الطيحاان 
خليل:دوااحة اجي بيتك 
ديمنة(شافت فيه) غنوض نخرا علييك افار دكيك باقي تقول لياا دوااحة نشطب بيك لارض
الحاج:تبارك الله لكلااام زوين كيخرج من فمكم كي لعسل 
خليل: السلاامة ياربي هي لبغا يجبدك
ديمنة:تجبدني اناا حنش بوسكة
الحاج:نتي رااك لفعة مشعكة 
ديمنة(حطات ايدها فوق شعرهاا) وضور معاياا نصاييب شعر لاا ربماا ضبرناا على شي تيتيز اه اه وتاا طلق ندوقو فلوسك خنزتيهم غير نتاا 
الحااج(هز لفوقية وخشا ايدو فجيب السروال لقنضريسي ودار لجنب كيجبد فلفلووس)اوشحاال
ديمنة(كطل) هي باش مسخااك الله فوت هي 100درهم 
الحاج:كنبيع نبك اناا هاك هاا 20 درهم سيري تنصرف 
ديمنة(شداتها وشماتهاا) فوسختيهم الحااج فيهم ريحت لعشا ديال لباارح هههههه 
الحاجة:ايدك عود الند واش مكتساليش نوضي عاونيناا 
ديمنة:واش شي حلب شي شد من لكروون فاش غنعاونكم (كتغوت) عويشة ضبرت ليك بااش ديري لبروشيينك جمعي معاك بيتي 
عويشة:واااخة وبيتو بحاال مريام فاارس فداك لكليب (بدات كتغني وتغوت)ديال رووح مع السلااامة وياااك البي انضلم وياااك شفتي الالم وياااااك ااااااه
الحاج :وياااااك تقربي ليااا القوووة داكشي لي بقا لبووك 
ديمنة:هههه تمالك قمااع الموااهب 
خليل(كلس حداهم ) داباا شكون غادي معاياا
ديمنة:قبيلة مك او باااك لسوم نعمة تلوح راسها من لكاطرياام غادي خالي ومراتو ومجد هداك ضروري غاديا اناا وحفيضة وعويشة ولحاجة ولحااج او با حسن نتاا بلا متمشي مكاينااش بلاصتك تالعرس ونديك اخوياا (خبطات على كتفو ) متبكيش غزجيب ليك شويا فخبييز 
خليل:الواليدة هضري مع هادي كون هي متمشيش
حفيضة(سيفطات على ديمنة صنداالة)وتي نووضي مشطي داك شعر واش غنباتو هناا 
ديمنة(شدات ضهرها وناضت طلعات لبيتهاا لقات عويشة كطل من الشرجم وكتشير وتخباا) دايرا لياا هنا ملتقاا لعشااق
عويشة(شهقات)خلعتيني ...راه غير عبااس اويلي 
ديمنة(خرجات لقاتوو كيرسل لبوساات فسماا) واش بيتي نعيط لحااج يحيد لمك شلاقمك ...راه باقي مهدرنااش سرسبتي لمزيودة ليه يااك
عبااس:حيت ماشي نتي لي غتباتي فالضس ...بسلامة اعويشتي 😘😘😘
دخلات ديمنة دوشاات ونشفات شعرهاا وجمعاتو مشات هياا وعويشة لصالون صايباات ليها شعرها كيف بغااتو وديمنة خلاتو على طبيعتو رجعو لداار لقااو كلشي واجد وضربات تمنية دييال الليل 
الحاجة(شافت فعيشة وهيا تشهق) ويلي الشيطاان اش درتي لشعرك 
عويشة(كتحرك فيه) جاني زوين يااك غلبسو مع جلابت الشيخة غنجي توتاا ههه
حفيضة:ههههه وليتي هي نجاة اعتاابو فيامااتهاا نهار غناات وهادي كدبة بااينة 😂😂😂😂😂
ديمنة:ضحكو راه انا لي تخورت داو ليا فلوسي وبقيت بلامانصاايب ...تسناوني نلبس حوايجي ونجي 
طلعات لبيتها لبساات عليهاا شوميز بيضة موردة مشبكة من جيهت صدر لبسات سروال سليم محكوك من لتحت خشات فيه الشوميز من لقداام وسرحاات شحرها معجبهااش ورجعاات جمعاتو هزات تيليفونهاا وخرجات شافت عيشة لابسة جلابت حياة ضحكاات 
ديمنة:ناري متفاكيتيش معاهاا ههه
عويشة: غير هيا لي تلبس هاي هاي ابلاتي على مهاا منمشي تنجيب صاكها وصندالتهاا لحمريين 
مرجو متاجهيين لدار جليلة 
وصلوو لعمارة وطلعوو كلهم بقات ديمنة ومجد لي كاان طالع ليه عيساوة
ديمنة:مال مك عاقدهاا اش كاين
مجد؛غبرات تقول سرطاتها لاارض زعماا تكون رجعاات لمدينتهاا
ديممة: وهي طلقها اصاحبي والله تغترجع الى مرجعاتش نمشي برجلي نجيبها ليك صافي 
مجد:حلفي
ديمنة:وهااحنا تاني فلعب لبز وداباا سمعني اناا اش غنقوول ...داك 
حسن؛اهيااا واش مغتساليوش زيدوو طلعو 
ديمنة:اش بيتيني نشد ليكم لقرودة فسطح سير تكمش حداا لمداام ههه هاهناا طلعين بلا تخنزير والله مكتجي معااك 
مجد:ههه مصيبة كحلة هادي 
ديمنة(دخلات وطلقاتها بتزغريتة فالدار هي شاافت لطيفة وهيا توحل ليها) يااربي لمااا دير شي تاويل 
نعمة:مرحباا بالزيونات دخلي عند صاحبتك بات تموت من لخلعة 
دخلات هيا ومجد عندها لقاوها بقفطان سامبل فلبييج وشعرها مسدوول على ضهرهاا وكتقفقف تكات ديمنة حداهاا وكضحك عليها
ديمنة:هههه ولعفوو هي لبارح كان مقنتك فجردة 
مجد:لااا وكالسة فوق رجلو نعام اس
ديمنة: وان كان اتنان فالشيطان تالتهماا (خبطات ايدها مع ايد مجد) ودايرة فيها دابا حااشمة هههه 
جليلة: واش نتوما تصطيتو دابا تكون ديك لم صيبة كتسمع 
ديمنة:اش جابها هناا مالها بات دخل بين لحم وضفر ...خلينا منهادشي بيت نقوليكم بلي احم غيجي يخطبني سعادة الكوميسير كمال ليوسفي لهامة والشاان يالالة (شافت فيهم)مي كيبقا حلوف لغيس بالنسبة لياا
جليلة ومجد:😳😳😳😳
تصدموو وهدر مجد:
ان لله وان اليه رااجعوون كان تيتيز الله ارحمو

ديمنة= ايييييييه كان زين الله ارحموووو(اودي انا لي الله ارحمني ) اوى شفت هادو نساوناا 
مجد= خافوك ترونيهاا عليهم تاني خخخخ جويليلة لفار كلا لسانك
جليلة= مغيجيش يااك 
مجد=جيبي شي ايترو واجي تفرجي ههه اصلا طنت نعمة ناشطة هيا مجايش
ديمنة= كون هي خريتي ومهدرتي وجهك كي لفت نوض فحالك 
جليلة= عندو الصح هه بابا وانا عارفاه 
نعمة= يالله نوضوو كلسو هااا ديمنة طمري على لطيفة الله ارضي عليك
ديمنة=ليجبدني يلقاني محنا زي الفل ديك لطوفة مقطرة ليا من لودنين
نعمة=الا بقيت حاضيااك محال تسالي تبعوني
دفعو جليلة لقداام دخلات كتسلم حشمانة كلسات جنب خليل ليكان وجهو حمر تقابلات معاهم ديمنة وهيا طلقها بضحكة تبعهاا مجد كيتخابشو ليدين
ديمنة= وتاا واش هادو داروها بالصح ههههه تا والله تبغاو يتزوجوو
مجد=لا لا هي لاعبين عروسة وعريس هههه
حفيضة ليعات مجد لي كان من جيهتهاا تغوت = اللقوة وتوما سكتوو كونو غير بحاالو التريكة المفضية تابعكم غي لبلاا
مجد=اااححححححححح قرصتك حاارة العميمة
ديمنة=مجربتيش تاع الصندالة كيف والو هههه
كلشي كان كيضحك حتى تسمع صونيت لباب ناضت ديمنة كتجريح لات كان اب جليلة 
ديمنة=اخييرا شرفت اعمي علي
علي=غير طرييق ابنتي خليني ندخل كون مانتي مكنتش غنعرف والوو غير بلاتي على ديك نعمة حشا واش نعمة بلية 
ديمنة=ششش غتفضحني دخل دخل 
دخل معصب تلقات عينيه مع جليلة لي لمعو عينيها ملي شافتوو رجعات شافت ف ديمنة بامتنان 
علي=السلام عليكم سي حسن لبااس 
حسن=علي لبااس يالله لقيتيني كنسول فييك ميمكنش نطلبو لبنت بلا باهاا
علي(كيخنزر ف نعمة لي كتصوط) راه هي بنت لب عندي 
الحاج= اوى اسياادناا لولد راه عارفينو منحتاجوش نوريوه ليكم او جليلة راها وحدة منا وبلاصتهاا بحال ديمنة ودراري باغين بعضياتهم منزيدوهم غير لخير 
نعمة= منلقاش حسن منكم او خليل راني عاارفااه او مهنيا عليه
علي= اواا خليل باقي صغير 
ديمنة=شوف ليك الرااجل هدشي لاش حفيت صندالتي بتقلاب

الحاج(شاف فعلي من تحت نضاضرو)تهاد لخبزة لكارمة اش ساير ايكول 
حسن=ههه كاليك خليل باقي صغير اوى اسمع نتااا
الحاج=صغير على فم سبع انا راه تزوجت على18 سنة نتا لي كتكول صغير هاي هاي كلها لي كبير الله اعطيك لكرض
حسن=شش لواليد (ضربو بكتفو تخنزر فيه وهوا يتكمش)
نعمة(كتشوف بنص عين فعلي)عندك صح اعمي لحااج مبقاتش فلعمر راهم كبار او معرفو ليها
ديمنة=نعمة تلعب كورة من منتصف الملعب اشهد ياتارييخ
علي =اوا راه مبنتك وحدك الالة 
مجد=با با باا للاسف كان هناك دفاع قوي من طرف الهاجم
جليلة(عرفاتها غتنوض لحرب لباردة بين واليديها شافت فخليل وهدرات)اناا مستاعدة نصبر مع خليل فاي ضرف
ديمنة=اوووه صووو سويييت والحكم يعلن عن انتهاء المبارااة
لطيفة=طلقاتها بتزغريتة حتى دخلات ديمنة فمجد بلخلعة=لولولولولووووووووي
ديمنة=ارعد كانو حابسينك 
لطيفة=والله ومتسكتي تنوض نشتف عليك ونتي غير لفرفارة تسيفطك لتلت لخالي 
كلشي بدا كيضحك من غير ديمنة لي شياط طلع معاها تحلفات عليها وسكتات في حين لعرساان بغاو ايطيرو بلفرحة ركبو لخواتم وقراو لفاتحة تعشا واو قلبوها شطيح ودرديك حتى ولات لارض طالبة شرع مع عويشة لي مخلات لحاجة مسيفطات عليهاا وهيا كتجدب تسالات لخطوبة ولكل رجع لدار مسخسخ طاحو كااو 
صبااح جديد طل بشمسو لحارة على ارجاء لكون ناضت ديمنة كتكسل دخلات غسلات او لبساات نزلات كتحك فعنقهاا
الحاج=نتي باقة حية 
ديمنة=شوف شكون كيدوي لبصلة الناشفة باقي مبغيتي تجبد 
ضربها بلبوردو حتى نقزاات وتحنات باست راسو او كلسات مقابلة مع باها لي عيا يغمز فيها 
ديمنة=ت اش كاين من صباح كتغمز 
حسن=اش كتجيك لفرشة
ديمنة=حوباااااي هههه
اشار ليها بعينيه باش تنوض فهماتو او تبعاتو 
حسن=شحال بغيتي 
ديمنة=ااااااه ليوم لاعبييين ههه اجي شكون لاعب 
حسن=داك لي كيدير اشهار لقشرة 
ديمنة=خمس مئة د اش قلتي السااط
حسن(حل عينيه)وايلي بزاااف مالنا بغينا نصدرو لحشيش ل اوباماا

ديمنة=ليمونة اناا وتا طلق يا شفيفييير هههه
حشن=شششت(جبد ليها ميتين د)هاكي اولكمالة من بعد
ديمنةا =راه الى مكملتيش ليا فلوسي غنقولها لعويشة ودسك الساع تفرج فالاخبار 
حسن=ايييه عطيني ادمي 
خلاتو واقف وشات كملات لجو مع لفاميلة توصلات تلاتا وهيا تنوض بدلات عليها بسروال كحل وتيشورت كم بكول في فلكري وصندالتها ديال صبع خرجات فشمش غادية نيشانجيه ملعب وقفات وراج وج دراري صغار فقياس واحد جمعاتهم من لكول ضارو عندهاا تحنات عندهم
ديمنة=هادي هيا الوقت الحلاقم ياك درت معاكم حدا لقهوة
انس=راه هد ميخي ديما معتر فجلايلو كيلمرا
ديمنة=كتعاير ازعطووط
انيس=عطي لموو 
دردباتهم قدامها ضرباتهم تطارت صندالتهاا وغادية كتجريب يهم توصلو لقدام جوج قهوات مقاربين جرات انس عندهااديمنة=عارفاك مطور غتمشي لقهوة تاع علال
اناس=ياااك باش تلا حصلني ولدو نوليو شلاضة
ديمنة=لكوضااس ومعاه رايبي 
انس=ودابا دويتي
ديمنة=اونتا اداك حنش بوسكة لقهوة التانية يالله طير
انيس=دهن السير امشي معيط
ديمنة=ولايني راكم مقرصين تف تف براهش كون دايزين فدبيحة نحركم قضيو لغرض ولي بغيتوهاا انا معاكم 
تفرقو دراري وكل واحد تكلف بقهوة دخل انيس كيتسلت قطع لخيوطة تال بلازمة بلا مينتابه ليه شي حد ورجع كيطير عند ديمنة لي بالها مع اناس
انيس=يكما شدوه
ديمنة=يشدوك لعفرت هانتا بقا هنا نمشي نضرب طليلة الى فت عشرات دقايق علق عند بابا
مشات كتسلت جنب لحي طلقاتهم مضاربين مع التيفي لي سكتات والناس كتخرج ديريكت لقهوة حسن وهيا كضحك فلحضة ضربها ضو لقرفاضتهاا
علال=احصلتيييييييي
ديمنة=لقرع اا بغيت نقول سي علال
علال=كوليا نتي مولاتهااا مممم واخة (كيغوت)نااااصر وناااصر

ناصر يا ناصر سرباي فقهوة علال نص لكيسان مهرسهم بلاصت جوج يبانو ليه ربعة جاي كيجري وقف حداهم كيرمش لبس نضاضرو وتفسكسة ف ديمنة وهوا كيفرنس ولاو لقلوبة كيطلعو من عينو
ناصر -نعام المعلم 
علال-جيب ليا داك لبرهوش ا ودي بنت حسن شوفها اش تشرب
ديمنة-وصايمة اودي هي طلق مالك شاقمنا 
ناصر جاب ليه اناس رجليه كيفركنو فالارض-هاهوا المعلم اش نديرو معاه كفتة ولا بيصارة 
اناس-ونا غير مجرور الله احفضك اهئ اهئ (تيشوف بين شفارو فديمنة) مبقا لا رايبي لا كوضاس 
ديمنة-باقي نبك 
علال –سير عيط على حسن قوليه بنتك عندي يالله طير وهي بلاتي تيجي باك عندي 
طلقوا ناس وضدو ديمنة بجوج شي من لايد شي من رجلين دخلوها لبيت وحطوها فوق كرسي وضورو عليها بقينب
ديمنة-وراك حاج زعماا
علال-غير بيا ولا بيكم يا شلاهبية حكل لبلازمة كطفا ملي كيوصل لكلاسيكو
ديمنة-استغفر الله راه لباطل حرام(ردات لبال لناصر لي شاد حنكو وكيشوف فيها وباقي كيضحك) واش هد ناصر مفايتش ليك مربوط ف بويا عمر ههه
مشا اناس كيجري عند حسن ليكان فلقهوة غطرطق بلبشار شافو كحل بلعما مشا عندو بجري جرو من حدا لقهوة
حسن-اش كاين مجرين عليك كلاب الصيد
اناس-وتوما غير لي ملقا ميدير ايجرني من قفاية وكاليك علال بنتك عندي اجي ولانرجعها شوارمة 
حسن-كوليه ديرها تكديد لقدرتي عليها اجي شكون هد ديمنة 
اناس-بنتك اوه
حسن-واش تولدونا لي مولدنااش سير تلعب هاا كاليك ديمنة ااه والله وتهدر نعلق بوك من لقرجوطة
مش اناس كيجري وحسن رجع لقهوة عند ديمنة لي ضراتهم فراسهم سدو ليها فمها علال غادي جاي بسلهامتو وديمنة متبعااه حتى ناصر دخل اناس 
اناس كاليك ديرها حتى كدي داو صيفط ليا حقي(هرب)
علال-ياااااك ابا حسن-نااصر حضي هد جلاخة 
ديمنة(جلاخة هيا موووك)مم ممممم
علال-تبقاي تممي عليا تما ا والله يابوك تنديك فين تكلاصاي
خرجو عينيها بدات كتحرك فلكرسي وشعرها هابط على عينيها كتحاول تفك ايدها شافت فناصر بترجي وهيا مضاربة تحل تقدم عندها وهز ليها شعرها على عينيهاا بعدات راسها كطلع وتهبط فيه غمضات عينيهاا بعصبية واشارت ليه لسكوطش ايحيدو حيدو ليها وهدرات بشوياا
ديمنة-ناصر جيب ليا شريبة 
ناصر-نجيب لديمنة حتى بناشي اش خاسرين مشا كيضحك وهيا بقات مضاربة تحلات لعقدة ساخطة 
ديمنة-الله اعطيكم الاعصاار رابطيني بقينب تاع لعيد لكبير تفوو غير بلاتي على لعور لي حطك 

بقات كيف هيا تشافتو جايب ليها لما كيضحك بدات كضحك ليه قرب ليها بغا يحط ليها لما فمها هزات ايدها ورجعات لكاس لوجهو مجا فين استوعب حتى هزات لكرسي خبطاتو لراسو شافيها وطاح على طولتو مجبد 
ديمنة-واش مزيود فعرس هدا مالو غير كيفرنس (سمعات هدرت علال ومشات تخبات ورا لباب
علال-زيد الشاف هاهياا(دخل ومعاه جوج رجال تاع الشرطة) او هدا مالو طايح
ش-واش كتفلى علينا
علال-وتا راه بايدي ربطها هناا(كيركل ف ناصر ) ونوض العجل فينهاا
بسهوة منهم تسلتات ديمنة بغات تخرج او تعكلات تضارو شافت فيهم او شافو فيها وهيا تعطي رجلها لريح
علال-اتبع اتبع 
تبعها علال وهوا شاد سلهام او رزة بايد ولبوليس وراه منين مدازت كيدوزو اما ديمنة لاحت الصندالة الو بدات كدخل بين زناقي باش تلفهم سعاتي علال ليها بلمرصاد دارت بين زنقة وقفات كتجمع طاقتها طلات وراها شافت علال كسجري كل رجل فجيه
ديمنة-ياااربي السلامة جريتو كينعامة 
بدات كتجري وكل مرة دور تشوف وراها بسهوة منها ضربات فلبوطو تاع ضو حتى طاحت على ضهرها دايخة ولاو عينيها بحال التلفوة فيها تشاش وقف عليها علال كيلهت كيهدر وكيلهت ديمنة داخت وعطاتها لضحك
ديمنة-يااااااااه نتا هوا لي كتدير اشهار ليكووش
علال-احصلتي ابنيتي كان قلبي غيسكت اوووف هزوها الشااف انا تابعكم
ديمنة-(شافت فلبوليس وبدات كضحك وتغني)و الا شدونااا جدك جدارمية نباتو فلكميسريةةة لبسي طابلية وكولي ليهم فرملية هه 
هزوها من كتافها كيلهتوو وهيا كل مرة تشوف فواحد فيهم اوتضحك
ديمنة-ابشويا مدابزوووش انديرو عرس واحد ابلاتي نسيت لكوكوط كدوش ويلي ويلي 
ش-هادي باينة تحركو ليها لخيوطا
ش-هيهيييي هادي راه تحرقك نتا وقبيلتك راه قريب نديرو تصويرتها فباب لكوميسرية 
ركبوها فاللوطو وسطهم حطات راسها لوسط او غيبااااااااااااااااااااااااااااااااات
تحت اضواء الليل الخافتة وقفات سيارة ميرسيديس طويلة مزينة بنفخاات والورد تحل لباب وبان سباط كيلمع تبعاتو ايد مزينة بلحنة بداو زغاريت وصلاة على نبي ركبوها فعمارية بيضة مغطية بلفوال عبنبها كبلعبو تحتو 
حفيضة- واش تفعرسك فيك دودوة
ديمنة-ومعامن تشاورتو تزوجتوني وفين لعريس 
شافتو جاي مغطي بسلهام تحنا عندها وهز ليها لفوال على وجها مدات ايدها لقب السلهام نتراتو
احمد-دموووووونتييي تزوجنااااااا 
ديمنة غوتاااات ارجعات اللور تطاحت من لعمارية على ضهرها-ااااااااااااه فيقوني لااااااااا
حلات عينيها فبلاصة مضلمة شوية بقضبان حديدية شافت جوجو بنات على راسها وهيا طايحة فالارض
نطقات وحدة منهم وهيا كضحك-مال مك بايتة فعرس كاع الطرب الاندلسي جبتيه معاك
التانية-ولا يكما قرقبو عليك معا شي كومانجي هيهي
ديمنة بلا متجاوبهم كتشوف فجنابها وكتحك فراسها –فين انا
لبنت-نتي ف كوانتنامو كتنشي دبان وتي نوضي راكي فلبنيقة تسناي لوالديك طرق من لمسمن 
ديمنة-تي مالك كترطاي عليا من صبااح ضار مك شي سيركوي تحتك 

لبنت ناضت شادة جنابها كطلع وتهبط فديمنة كانت لابسة جلابة تجمعو فيها الوان الطيف لاصقة علة طايتها ماشي حوتة مي فرس النهر متيتز عليها بشعرها لصفر مجموع لفوق ولكحل تحت عينيهاا- شوف ليك سليعفاة والله مسويهلة
ديمنة- لخوخ هدا ماشي سويهلة بكرة 
الشرطي خبط على لحديدة-واش غتسكتونا ادوك جعواقاات كالسين فلحمام
لبنت-اوا دخل نحكو ليك راك توسختي واجي فين غادي حشمتي 
بنت كانت كالسة فلقنت جامعة رجليها وكتضوف فجنابها شعرها قصير فلحمر وايدها عامرين دبالج ملونين بكسوة فلماغون قصيرة-هوا في ناس بالاشكال دي تئ استغفر الله
دارو ليها بتلاتة كيشوفو فيها نطقات فرس النهر –امالكي اجحمومة شيباس مكاين خارجة من روتانا كليب
ديمنة-ضاربها جن مصري
لبنت-بسم الله الرحمن الرحييم لك الله يا عبدوو تمسكت مع ستات زي الزفت ربنا ينتقم منك ومنهم 
ديمنة- يحليلي عمري تناتفت مع شي مصرية (شمرات على تريكوها)اشهد يا تاريخ اجي لمك يا زريع السيسي
لبنت-يا لهوييييييي كتك نيلة يمصفرنة تعي لحضني لوريييكي الكشري ع اصولو هيهيييي
نقزات فوق منها ديمنة كضرب فين مجات ناضت روينة وكلشي كيخبط من جببه 
بعد دقااااااااائق
خبط الشاف على لبيرو ديالو بعصبية وهوا كيشوف جوج قدامو حالتهم حالة المصرية شادة شعرها لمنتوف فايدها وحالتها مرونة دبالج نصهم تهرس نحولو الصورة ل ملاك الوااقف تئ اشمن ملاك كسيدة لا بل زلزال بدل تفاصيل كمارتها شعرها فالسموات لعلى تيشورت طايح من لكتف او كم مقطع شاداه فايدها كتنش بيه اما السروال رجل طالعة او وحدة هابطة حفيانة من وسط هدشي كلو كضحك تقفزها الشااف)ادويو اضيابت لحمااام 
ديمنة(حكات عنقها)فكرتيني فلحمام توسخت
الشاف-سكتي اللفعة مسخنتي تبلاصتك نوضتيها مصارعة
ديمنة(كتبركم تحت فمها جمعات ايدها وهضرات بطفولية) ووالله مندوي تيجي لمحامي ديالي
الشاف-ياااك
ديمنة(هزات حجبانه) ويييه
الشاف-ونتي السبسي
لبنت-مش فهمااك يا باااشا 
الشاف-قضية فسااااد وزايداها بمضاربة
البنت-والله يا باشا الست دي قامت لماني من شعري كدا هوا وانا والله معملت حاجة 
ديمنة-مدرتي والو هي جمعتيني بنص 
الشاف-واش غتسكتي(اونتي وضحي كلامك)
البنت- انا والله مضلومة يا باشااا 
الشاف-نننننن تديروها قد جمل وتبداو تهرنطو كي لحمير
ديمنة-جربتي ركلة لحمار الشااف (الله اعميها لجدك فهاد نهار وجهو متقوب كي لبغريرة) 

الشااف-نتي واش واكلة كاسيطة سكتينة شوية
ديمنة- حشومة لعدو يدي خبارناا اش بغيتي يقولو علينا جيراان 
الشاف(كمش عينيه كيشوف فهاد لكمارة لي قدامو )اش سميتك
ديمنة- بحالي بحالك الشاف
الشاف(عيط لحارس ليعلى برا خرج لمصرية وهيا كتزاوك وكلس قبالت ديمنة ) غتقولي سميتك سميت باك او مك
او كنيتك ولا النوض نعجن والديك 
ديمنة- الا قلت ليك تخليني نمشي فحالي 
الشاف-دابا قدي قدك اااه نتي تصارفي معاياا(ناض جاي جيهتهاا)
ديمنة-متغوتش عليا راني كنخاف او لاخفت كنضرب او لا ضربت كنعور هاااا ودني منك الشاف
الشاف-مرفوعة عليك شكوة تخريب ممتلكات والضرب والجرح
ديمنة-كتعجبكم نتوما هد لكلمة واخة يكون لواحد غير تكركب من دروج وبغيت لمحامي ديالي
الشاف-واخة صوني لهاد لمحامي ديالك نشوفو حريرتك وخة وجهك مخفييييييش عليا فايتا مشدودة
ديمنة- اناااا اوهووووو انا راه ضريفة وحق ربي
مد ليها التيلي وكلساات رجل فوق رجل كتركب فالنمرة وعاضة على لسانها بقا كيصوني تبغا يقطع او جاوب صوت راجل بصوت خشن وبحة نعاس باينة فيه-الوو
ديمنة-غنقوليك جوج كلمات او غنمشي راني جيت نزورك فلكوميسارية وشدووووني اهئ اهئ انا مضلومة 
تقاد فلكلسة ديالو كان شاد عنقو وضرب على جبهتو بعصبية ملي سمعهاا 
كمال-الله انعل نهار لي لقاني بييييك الله انعل جد بو الترقية لي حولاتني لقبيلتكم تفووو
ديمنة-وتااا هي بشوية غتفركع كمي ليك شي كويرو يرجع لمجاج الساط شاعل كي لوقيدة ياربي تبلطف
الشااف-الالة كالسة فلحمام
ديمنة(بلا متشعر بدات كتغرق) وتوما مالكم لي لقام يدير يقول لحمام لا كنتي مسخ انا نعطيك الصرف جوج كلمات يجبدو لحمام تكول مو كسالة فلكوميسرية )
كمال-سكتي يالشوهة غنجي غنخرج من طاسيلتك الزيت لحاار طيط طيط طيط
ديمنة- قطع عليا بل مقطوع لي حطوو الله اعطي لبوك لقنابل فروايض 
الشاف-تحنا عندها يالله بغا يجمعها معاهاا تسمع تيليفوني كيفيبري) وفين البوس عرفتي واد لكسيدة عندي مكرهتكش تجي تقاد ليها الطرح''''اه واخة صافي (قطع وشاف فديمنة) فين كتعرفي كمال
ديمنة-لقيتو فالربحة تاع اتاي 
الشاف-باز ليك كنت مشهي نعطي لمك شي قتلة مكضورش مي جات لاوامر تيجي داك لسان عندك غيديك لجهنام
ديمنة- كيشفتي نتا قاري ستين حزب او الدينار مصور فجبهتك او جنة كتقوليك دخل برجليك ليمن
بالله بغا يجاوبها احتو تحل لباب على جهدو قفزات ديمنة وقفات دارت تحية وكتشوف فجهنم شاعلة فعينين كمال لي دخل شااااعل كيطلع ويهبط فيهااا مكرهش يطير عليها بقجة متفيقش موراها اما هيا طلعاتو وهبطاتو بطرف عينيهاا كان لابس تيشورت صيفي فلبيض بكول في ملصق فيه نضاضرو مع شروال بلو مارين وسباط بلو مارين 
كمال(مخنزر) زيدي لبيرو قدامي 

جرها من دراعهااا كيطير دخلها لبيرو سد لباب تطار شعر ديمنة
كمال(طاعة ليه لقردة لجبل كتنقز عينيه حمرين )داخلنا عليك غير بالله واش باغة تسيفطيني لبرشيد مسكونة بشي جن نزوروووك واش طاير لمك لفرخ بغيتي تلحكيني علييه اش وصل قبيلت مك هنا اهه اش هد الحالة لاعبة لمصارعة دجاج باغا تسطيني غير كوليهااا 
ديمنة(شداتها الطحكة وكتخرج من جناب فمها )
كمال-كضحكي (قرب ليها ولاح الساعة من ايدو شدها من لكول علقها فلحيط) ليوما لعصا لي غتاكلي غتخلي طاسيلتك تمشي لطواليط على كرشك
ديمنة-عطا الله ليكوش
كمال جرها من ودنيها بجوج وزداها معا لحيط - واش انا قدامك كلون واش مكتحشميييش ااه واخة بلاتي نهدرو من بعد(طلقها اوحل لباب خلاها كتحك فودنيها وكتغرق ليه هزات راسها بان ليها علال او ناصر داير فاصمة على راسو او الزاجة تاع نضاضر وحدة مهرسة 
ديمنةة-بشاااااااخ هدا غي كرسي عورك كون ضربناك بياجورة كون الله ارحمك
علال-بغيتك تربيها الشااف هد العفريتة قطعات ليا لكابلياات
ديمنة –فار اناا
كمال خنزر فيها وهوا كيطرطق صبعانو حتى تكمشات)من هد النحية كون هاني مي بغيتك تمشي تنازل على الشكاية
علال- لالالا وعلاش باش تعاودها تاني 
كمال-جوج كلمااات غتمشي تحيد الشكاية ولا غنحطك فين تكوون داك تنوعير دياالك راه واصلناا راني غير فسيكتوور ديك الضريبة غتخلصهاا حناااك
ديمنة- وراه كيدير حتى لقهوة بيريمي 
ناصر- ناااااري على زفوووط ياك غير مرة وحدة
علال بدا كبتفتف-ممم ميكون هي خاطرك الشافي الله اناصر 
ديمنة-اح تنا نمشي ضلام لحال يالله ربي اعوين(غادية قدامو تجرها من ودنها رجعها وبدا كيحيد فالسمطة من السروال) واحد السؤال قبل متبدا السمطة بلاستيك ولا جلد
كمال- قنب
ديمنة-ؤكي تهدا نداار (بغات تهرب وجبدها معاها لرجليها هزات لبطاقة تاع سميتو بلعود لاحتها عليه حتى جات فلحي طاو هربات ورا لبيرو) الله احفضك زعما راني غنكون خطيبتك 
كمال-كتلعبي معايا حابة اجب لمك(هز ايدو شدها من شعرها من فوق لبيرو ولات غاديا تابعة ايدو ) انا نخطب شوهة بحاالك ااه شفتي دراري صغار كيخلعوهم ب بوعو او انا غبر نشوفك نعرف نهاري كحل كي ضلام
ديمنة هزات رجلها عطاتو لحجرو تا تحنا وشدات ليه راسو وسط اسدها باركة عليه باش ايطيح لارض وهوا كيتوجع-كيشفتي انااا كنترطا باش نتخطب لييك يجلاخة وجهك مقنت كي باب الطواليت
كماال(جرها من تحت رجليها تطاحت على راسها وشد ليها ايدها كيصرفق فيها مع كل كلمة قال) شكون غيديها فيك شعرك كيسلوكة تاع ضو طويلة كينخلة تاع الريزو اه 
ديمنة (كتعصر باش تجبد ليه لوجهو شافت حداها بكية تاع كلينيكس فوق الطبلة هزاتها سيفطاتها جاتو فراسوو طلق منها وشد راسو ناضت كتولول
ديمنة-قتلتو قتلووووو ويوييييو خر يامي غناكل لعدس فلحبس 
كمال(هز راسو فيها لقاها ملاهياااا قرب ليهاا وجمعها بنص وغادي لسمطو جراتو من رجلو تاتعكل بطبلة وطااح جات فوقوو كتكمش فشعرو وهوا كيغوت) وطلقي نعل شعري لاااا ااااي 
تحل لباب او دخل الحارس لي حل عينيه وهوا كيشوف ديمنة فوق كمال وهوا شاد ليها ايدها شافو فبعضياتهم ورجعو شافو فيه
ديمنة-دابااا ايلااا مممممماااااتلا قلت ليك غيضاحكين مغتيقش

كمال كلس او ديمنة باقة فوقوو كانو قراب من بعضياتهم كيشوفو فلباب(نحنح وهضر بسوط مزن بخال الى مواقع والو) اش كااين 
الحارس-ووالو الشاف غيسمعت صداع
ديمنة-كنت كنقتل دباان (شافت فكمال)هانتاا شوف(طرشاتو) صافي قتلتهاا 
الحاس تصدم سد لباب او خرج خلا بركان كيغزز فسنانو مغمض عينيه تنفس بجهد او ديمنة مبلقة عينيها فيه 
كمال(من بين سناانو) غنحسب حتى لجوج نلقاك فوقي نطيح لاصل والديك ضرسة لعقل 
ناضت مبعدة كتشوفيه وكضحك وقالت_صافي صافي باراكا من هد اللعب ههه 
كمال هز قبية ديالو كان معلقها فلبيرو او لاحها عليهاا-لبسيهاا او تبعيني
ديمنة-منلقاش عندك شي سباط(وراتو رجليهاا) يرضيك نمشي حفيانة 
كمال مسح على وجهو وجرها من لقب موراه وهيا شادة فجنبو كتنقز –تشوهت معاك فهاد لقنت الله اعطيك الشوهة
كانلحال ضلام ضربات تمنية ديال ليل خرجو من لكوميسارية حتى قشعات خليل او مجد – وتا غير طلق راه مهاربينش شانق على حولي 
كمال-زيدي ركبي غنقول ليك واحد جوج كلمات
ديمنة-بلاتي نجيب صندالتي من عند دوك جوج
كانت غادية وشقمها جرها من لكول قابلها مع وجهو وخنزلر فيها وهضر معصب-شكوون دوك لقماقم مالك مضورة عليك غير لبرااهش
ديمنة-لااااااا حول الله اولا منسمحش ليك تقول براهش انا بوحدي لي كنقول تانياا هدوك راهم خوتي امعلم وطلق ازبل راه لبرد طلع معاناا خلينا نجيبو منخركو فرجلينا 
خلاتو واقف او مشات مجد لاح ليها الصندالة وهرب كيضحك علاش لا وهوما غرقوها وسلتوو
ديمنة-الله انعل لمسرول تاع بااك غير بلاتي علييك الحزااق ونتاا اخليلووش (ركلاتو )متفكرتيني ما قلتي يكونو دفنوهاا 
خليل- نتي قدها وقدود ههه راك بنت الدار يالله مشيناا واحد مجنونك قلب لمدينة كلها عليك كيتسناك فدار
ديمنة- غير سير صدرو مفيا لي يشوف خليقتو انا شويا ونجي كمارة كيدايؤ مينفع ميضر ميدير بخساب لخاوا حسن عوااان جليلة معاه غيتصحابعا دات الزين والطولة فكلشي مشات خلا(غادية وكتنكر) ولايني نهار هداا عطانا ميتين درهم خرجات مني ريالات تفوو ها بلاتي ابا حسن ليوم تبات تغزل
لقات كمال مديماري حل لباب من لداخل او ركبات معااع كتنفخ
كمال-مالك كتنفخي كي اللفعة 
ديمنة- الله اجعلها تحتي عليك من تحت السروال اشنو بغيتي داباا 
كمال-معمرك قلتي ليا عندك خوتك 
ديمنة-عندي غير واحد توام ديالي كيقرا ففرانساو انا وحلت فهاد لقرينة لكحلة لاخر ولد خالي مراضعين 
كمال-ممم مزياان سبحان الله جاوبتي كي الناس 
ديمنة-هي لي بغا يدير معاك صواب
كمال(ضحك بجنب فمو تبانو سنانو وقف اللوطو فالشارع لي قريب لدار ديمنة او ضار عندهاا) زعما نتي فيك شي حاجة مبغاتش تفهم ليا
ديمنة تكات راسها على لكرسي كتشوف قدامها فحين كامل كيشوف فيها) انا براسي مبقيتش فاهمة راسي (سكتو شويااا ضورات ديمنة راسها جيهت كمال لقاتو كيشوف فيهاا وسط ضلام الليل وصوت دراري كيلعبو قدام ديورهم سااد الصت وعيونهم فبعض

ديمنة-دابا غنبقاو شوف فيا نشوفيك اطاجين لحووت اححح شدني جوووع ديك لكوميسارية كتجوع ههه 
كمال –ههه ولايني حمقة نتي(دور راسو شمال ويمين ورجع هدر) تبغي نديك التاكلي شي حاجة 
ديمنة – نتا تديني وتخلص علياا بشاخ التطور (شافت فيه) شكرا مي مكناكلش ماكلت الزنقة يالله قول اش عندك بغيت نمشي 
كمال-اولا نهار نلقاك كدوري بلكوميسارية نكرض والديك طرااف تانيااا مخليتي ل نمرة لا ستة حمص باش غنتواصل معاك بلحمير 
ديمنة-وعلاش غنتواصلو اخاا اش بيني بينك اش مشااركين اش دخل حمارك فسربة الخيل 
كمال- ياربي معامن انا ياهد الكارتة الكونية نسيتي الاتفاق ليدرنا خطوبة لمدة شهر 
ديمنة جمعات شنايفها لفوق –ممممم هوكاااااك واخة معارفااش فاش من زوبية غتلوحناا هد لتفاقية مي تانا محتاجة نتفك من واحد النخش مفضلتو مع وجهك هههه(خنزر فيها وهيا تجمع) مبقا حد اضحك
كمال –مدام وافقتي غتبعي شروطي لهاد شهر غتنقصي من خيطي بيطي فالايام لاولى من بعد رونيها على لواليدة باش تكره حس زوااج 
ديمنة-شفتك دخلتي فالظور طول او عرض ياك والوبااس شويا تقوليا لبسي كاشة وضوري بيها هاكيني على نقصي من خيطي بيطي ولايني محتاجااك ميكون هي خاطرك الشاف ولكن راه تبدا تقشف علياا راه كطلع ليا لفرفاارة لرااس 
كمال-جبدي نمرتك باش نعلمك الله اخرج لعب لبراهش على خير بفففف على الله غير تقبلك لواليدة ههههه
ديمنة(شافت فيه) لعود لي تحكرو بغيتو يدخل فمغامغ مخك هاك ها النمرة قيد 
كمال-بلاتي نصوني لا تكوني لاعبة علياا لعشرة طلقي داك لمشقوف تاعك (خداه بزز منها وهيا كترطا من فوق ايدو باش تشدوو حتى بدا كيصوني وطلعات سميتوو حبس الضحكة تعيا وطلقهاا) حلوف لغييس هههه ولاينس زوسنة هادي
شدات من عندو التيلي وضرباتو لراسو خرجات خلاتو كيضحك على راسو
كمال- تعالا تشوف الواليد دبيحتك مشات فلبرد على خر ايامي وليت حلوف لغيس (هز التيلي بغا يكتب سميتها رجع مسحها وكتب ليها وهوا كيضحك ) شطابة عاشوراا هههه
ديمنة كانت غادية مبتاسمة تدارت مع الدورة دايرة ايدها فجيب لقبية طالعة معاها ريحتو الرجولية لقاسحة حتى سمعات صوت من وراها
احمد-تبارك الله على بنت سي حسن ولاو الطموبيلات يوصلوك حتى لدرب 
ديمنة(دارت بجنبها شافت فيها حركات راسها وغادية تجرها من دراعها ودفعها لحيط) غتحيد ايدك ا احمد ولا بربي تنخسر معاك 
احمد- ياااك ولكن صحايبك عادي يحط عليك ايدو 
ديمنة- وي عادي اش مشا لمك نتا واش تابعني كيضلي اش كتسالني نقسم معاك لورت واش قبيلت مك مفيهاش لبنااات بنت ليك هي انااا سيير فحاالك مبغااش نتخارا معااك داير كي نعامة لا فصالة لا فهامة
احمد-مالكي هكا انانية ااه بقا هي نبوس ليك رجليك ونتي طالعة لفووق اش ناقصني انااا على داك ميخي كل مرة نشوفو معاك فضلااام ولا هواا حسن مني حيت لفورمة واللحية يااك طوييل تا انا طويل عندو لفلوووس تا انا عندي باااش زايد عليااا باااش
ديمنة- باش تعرف مخك خامج خاوي لفورمة من غدا تقاد ليك فلاصاال مي بقاات فلعقل وانا اخويااا مباغة لا فورمة لا لحية(كتغوت) تيقاااار الحبس عطيني تيقااار 
احمد طرشها شدات حنكها كتشوف فيه –د ديمنة مقصدتش
ديمن- ناري اش درتي طرشي ابل دحش ااه (جمعاتها معاه لبين رجلو وطرشاتو كتغوت) ليوم نوري لمك تحط عليا ايدك يا لعجل
احمد(شد ليها ايدهاا وهيا كترطا وكتغوت ) غير سمعيني والله تندييك واخة طيري وتنزلي واخة نعرف 
قبل ميكمل هدرتو جاتو بونية لوجه تلفاتو على لقبلة 
ديمنة-كمال
كمال جامع حجبانو وشياط خارج ليه ون عينيه كيشوف فاحمد لي ناض تقابل معاه –اش باقة كديري هناا شكوون هد زبل تاني 
احمد-هدا هوا لي غيصفيهاا ليك سمعتي والله يا مك تنمشي عليك لحبس وديمنة بربي لديتيهاا غتغلبني راك منفوخ هي بلبرد
ديمنة كتشوف فاحمد بصدمة دورات وجها عند كمال لقاتو كيجمع فقبضت ايدو حتى طرطقو صبعانو شافت فحمد وعضات على قنوفتها- قودتيهاااا  😣😣😣😣😣😣😣😣 لبنااات هدا راه متفاعل ما توزة تنحس بلي كعاود خبيرتي هي ليااا

كمال حرك لسانو قوق شنوفتو اوعوج عنقو-يالله زيد فشني كتسنا نحنيو ليك
ديمنة-كمال
كمال(خنزر فيها)غتسكتي نتي ولا غنشركك معاه
احمد- عند بالك غتخلعني(جمع قبضة ايدو او سيفطهاا لكمال لي خوا عليه او طلع معاه كروشي لجيحت كرشو حتى طاح على ركابييه) اااااه كح كح 
كمال واقف جنبوك يشوف فيه من لفوق بدون حركة تحنة على ركابيه او هز احمد من لكول قابلو معاه كيهدر مغزز على سنانو جمع ايدو او عطاها ليه لعين) هادي باش تجمع عينيك الحمااار (زادو وحدة لفوووم) او هاادي باش تسد كبينتك 
احمد كيلوى فالرض جمع رجلو وعطاها لكمال لجنبو حتى زمااه او تكا فوقوك يدخل ليه فلكروشياات لوجهووو-والله يمك تنغرز لييك 
ديمنة كدفع فيه من ضهروو-نوووض عليييه واش حماقيتي راك كتلعب بلعاافية حيد عليه غتقتلووو 
احمد دفعها بيدوو تجاات طايحة تقول هزيتي احمد او حطيتي احمد ولاو عينيه حمرين كي دم وجهوك يخلع ملقات مدير من غير تصفر على ولاد حومتهاا دارت ايدها فمهاا وصفرات تلات مرات متابعة وكتشوف فلعاصفة لي تقلبات حداها فرمشة عين كماال كان كيبطن ف احمد بكل قوتوو وكيغوت وهوا كيخبط فييه
كماال عروقو خارجين دمو كيغلي-متحطش ايدك عليهاا از''''' ليوم نفرع مك الحمااار 
ديمنة-كمااااال باراكة قتلتيييه 
كانت غادية تفك تفاشت جوج دراري او معاهم عبااس جايين بجري يالله بغا يفكو شافو كمال ولا شي كيدفع فشي اما عبااس دار هناا كانو ضرب دوميتوور 
ديمنة كفرات على مهم نقزات على كماال ركبات فوق ضهرو او عضاتو فكتفووو حتى طاح او ضورات علييه رجليها وكتغوت- وهزووو لحرااام لكحل الله اغرق لبوكم سفينة يرباعت لمخياات اععع شحاال تقيييل كتاكل لياااجووور ااااي رجلي لااا 
كماال زيرات عليه كي شي لقااط لوات ايدها ورجليها عليييه فحين دراري جرو احمد وجهوكلو دم-طلقي وطلقييي خنقتيني ناري لا شديت موو نفرسوو
دييمنة جهدها تسالا طلقاتووو او ضار عندهااا عينيه كيغزلوو دم – سخ سخفتيني راه زبل هوا لي عند موو 
كمال ناض كيسوس فسروالو وجرها من ايدها سكتو واحد شويا محسات تطار عليها بقجة تخرجو عينيها كي لبزيزة-دوي اجهناااام هد ميكي ماوس مالو معااك
ديمنة-قععععع قجيتيني الباكور هادوك ايدين ولا كلامونيط تاع لوطة (طلقها كتكحب وهيا طلقها بضحكة خلاتو جامع ايدو كيشوف فيهاا) غرتي عليا ياك ياك هههههه
كمال-داركم قبل منكمل فك لباقي الله ياربي معامن طحك (غوت)وطيري من قدامي اش كتسناي 
ديمنة-برررررررد راه لعصااف كيشرف دغيا ونتا باقي جوون وتيتيييز باقي مركبتي فلعمارية
كمال-باش نطييح ياااك هدشي لي باغة
ديمنة- ههه بيت نضحك عليك 
كمال-خربتكم
ضرباتو لكتفو كضحك او مشات كتجري بقا متبع ليها لعين حتى مبقاتش كتباان بانت ابتسامة على وجهو بغا يتحرك وكمش وجهو وشد جنبو-ولد اللديناا غفلني 
ديمنة وصلات لدارهم او جووع قاتلهاا وفريع الرااس باااينة غيكوون مع دخلة لقات لحاج او حسن ضايرين باحمد والحاجة كداوي ليه فجراحي لي فوجهو
الحاجة-بغيت لكرض لهاد ليدين يا وليدي اش فيك ميضرب غير كوليااا معندك تاصحة 
احمد –شاف فيها احمد بغا يهدر وهيا تبان ليه ديمنة كضحك دور راسو لجيهة التانية
ديمنة- السلااام على من يرد السلااام 
احمد-باقي عندك لوجه باش تهدري اااه 
ديمنة- باااز واكل مكلة جمل ومزاال كتبلبل جدي الله ارحم باااك غتشد هد لحماار ولا بربي تنجمع عليه امة محمد افرسو فيه مزاال متزااد لي عوج لياا حنكي 
حسن-جاا قلب ليها وجهاا بزعفة ورجع لحمد-ياك البرهوووش كبرتي وليتي طول ايدك على بنتي(عنقها بكتف) بنت حسن لزروالي تضرب وشكوون يضربهااا نتااا 
ديمنة- احياانة علييك صباغة جديدة هادي 
احمد-وعلاش متسولهاااش لاش ضربتهااا يالله هضري اشريفة فين كنتي دالحة من صباح ربي اااه

حسن- كانت فالقهوة مالها فين بغات تكوون 
الحااج-اشحال من مرة هضرت معاااك عطا الله لي تخدم فالقهوة بقا لوالديك غير لبنت ودوك جوج عناكد تماا مالهم 
حسن-وبااا راه ديمنة هيا كلشي 
ديمنة-لااا واش بيتيني نتيق راه والله منتفاك معاك
حسن-سمطي غتشوهيناا وحنا بزز باش سكتنااه 
احمد- عمي جدي هد رخياان ديالكم غيخرج عليها فين عمركم شفتو بينت مداخلة تالنصاص الليل واناا مراتي منخليها بحالهاكاا
ديمنة-واااااا يعطيك تفركيع فلقولووون بغيت لمك دووود لمرارة (شدات راسهاا) واااميمتي بغا يفركع ليا مرارتي امتاااا كنت مرتك اااه 
الحااج-سمعني اولدي راه لبنت مبغاااش
ديمنة-ومبغاااش حس زواااج ومنين نفهمها ليكم منييين
حسن كيرطب –صافي لي قالتها بنتي هيا لي تكووون مبغاتش تزوج لهلا يزوجها مالها غتمووت يالله احمد الله اعرضك السلامة
الحااج-اييه داكشي لي كااين اولدي من غدا نلقا لولدي شي عروسة كي نويويرة تاع لحامض 
احمد-واش واش واش داوين بصح واش انا طرومبية تلعبو بيا وسطكم لسوم تقولو هكاا غدا تقولوو هكااا اسمعني الحاااج نويوييلرة لي بغييت ومامفاكش والله وخة تجيب ليا النقلة من شينواا( خلا حسن او باه كيبلقو فبعضياتهم)
عويشة خرجات مكفضة على ايديها من لكوزينة ملي سمعو صداع –ادااك ولد السعدية توااش متمرك متحشم هاويلي شلاقمو كد تاع لبغل وباغي طلع كرااض وشتي راه والله واخة تولي نتا هواا مهند متوصل لمسمن بالش(سد ليها مجد فمهاا وهيا كتحلف على حمد جرهااا دخلهاا وخلاهم كيتناكرو)
احمد-كااع ضورتوهاا بيناااتكم وااخة ولكن سمعوني مزيااان راه نديها نديهااا
ديمنة-يديك ربي لتلت لخالي ونتهنااا منك يااااااااااااااربي شوفو جوج كلماات غيبقا يضو ربيا هد خريوة نهز شاكوشي نبات منصبح 
الحاج-احمد بهايمكم ولا باقيش تعتب هنااا يالله عطي رجليك لريح (جرو من ايدوو)يالله اولدي دووك السعدية تصيبي كتهرنط علييك
احمد كيتغبن_وبااا راني كنبغيهااا يااك واعتيني 
الحااج-تبغيك لفعة تمبقيتي تحشم جيل قيمش باش واعدتك تلوحو لبااطل يالله ديماري 
سد لباب على وجه واو رجع كيفرنس كلسو ديمنة وسطهم –الحاااااجة جيبي لكبيدتي متاااكل 
حسن-وجيبي ليهاا لمونااضة لي كتعجبهااا مجد اجي لهنااا
مجد-طل من فوقهم الشرج متاع لكوزينة- نععععام 
حسن- بنتي بغيتي كوكاا ولا سبرايت
ديمنة كتشوف فجدها وتشوف فحسن والحاجة مقابلة معاهم مكمشة عينيها او كضور فراسهاا عرفات كاين تسرب حمض الخشوونة مرافق بالتبحليس-ملي نطلبو نطلبوو جيب كل نوع منو قرعة 
حسن-يالله امجد تحرك خليييييييل جيب لختك تغسل ايدهاا (كيجمع ليها فشعرها) اش بان لييك غدا نعطيك ديري لكرراط لشعرك
ديمنة بعدات او شافت فيه مطلعة حاجبهاا-الكيراتين الواليد ولااش بالسلامة غنديروو 
حسن-تبدلي لوك شوياا ياك ابااا
الحاج-اييه ايييه اشناهوا هد لوك شي بانطوفة 
ديمنة- زربية تاع لحماام داياا لاش كتقلبوو اش كاين جيوني من اللخر هد الحب مولفتووش فين ركلات جدي وملاغت حفيضة لي غااابرة
حفيضة(كتغوت من لكوزينة) هاناااا كنصايب لبنتي لبسطيييلة بدجاااااااج 
عويشة-واناااااا كنصايب فلبريوااات 
ديمنة ناضت تقابلات معاهم كدور فيهم واحد واحد- لااااااا القضية فيها لبسطيلة يعني شي تنوعيرة سمرتو عليهااا شي مكيدة هادي اباا حسن

حسن-شفتي لي بغا يدير صواب اش كيوقع لييه 
الحاجة حطات صبعها على فمها وكدور فيه –تتكووون ماشي ولد كرشي اااااه نتا وهاك باك قارقين على شي دجااجة 
حفيضة-يالله دخلو ها لعشاا واااجد
ديمنة-بتشكيك) ممم لعشاا اوى نتعشاااو قولو بسم الله نتوما اللولين 
الحاج-كتشكي فينااا دااباا تقادو لكتااف 
الحاج-نتا بعدا متهضرش اااه خليني مني لتريكتك 
حسن-كتعايري بااااك داباااا
عويشة(هزات دغمة وكلسات ديمنة لوسط دار بيها لحاج او حسن عويشة كتوكل او حفيضة كتشربها لموناضة) كولي اخيتي راكض عافيتي بقات فيك غير لحيمة كي لهبرة 
حفيضة-شرب لموناضة غتوحل ليك
مجد وخليل والحاجة كالسين فلقنت كيبلقو فعينيهم –واعطيونا غير طرف 
ديمنة(فمها عامر) شبعت شبعت وبااارااكا اوووه بغيتو تفركعوونة 
خليل –نتفركع اااانا وتبقاي نتي ياقطيب لخيزرااان 
ديمنة-اااا انااا غنطلع فحالي شيييي حاااااجة يا اماا غترريب هدااار يا اما بغيتووو تريبووها على شي حد
مشااات كتجري طلعاات لبيتها سدات عليهااا وكطرش فراسهاا 
حسن-اودبااااااا سمعو لياااا لخطة 
دخلات لدوش طلقات عليهاا لمااا سخوون كتحيد عليها لعيااا داااز لوقت وهياا فدوش خرجات نشفات او لبساات عليهاا كسوة خفيفة رشااات بخاخ على شعرهاا ومصاتوو حلات لباب بشويا لقات لحس مقطوووع رجعات سدات لباب او تلاحت فبلاصتهاا هزات التيلي لقاااات اربع مكالماات بغات دخل تشووف حتى طفا التيلي لاحتوو وتقلبات على كرشهااا 
وبدا كيتسمع الطرب الفلكلوووري بقوت لعياااا 
صببباااااح صبااااااح مغمم على لكووون كان ناعس مغطي نصو وصدروو لعاري كيتهز ويتحط مع كل وفيير حلااات الخوااامي ودار ايدو على عينيه كاعي 
كمال-وااامي صباااح هدااا 
رحمة-ماموالفة ليك تباات سهرااان شوف عينيك كي مبقلووت(خبطت جنابهاا وخرجو عينيهاا)اويلي الشيطاان مال جنبك زرق (بغات تجر ليزار عليه اوشدو كمال)خليني نشوووف 
كماال-وايلي رجوووع الله الحااجة صباح هدا الله ارضي عليك باق يمحليت تعيني
رحمة –لا لا نتاااا يااا مسحووور ياا مشير نتا مبقيتي هوا هداك تسنا هناااا (خرجات كتعيط على بنتهاا خلاتو كيحك فعينيه لاح عليه ليزار ورجع نعس ماشي بزاف تدخلات سهيلة او رحمة هازة مجمر صغير طلعااات فوق ركابيها حدا جنب واو جرات عليه لغطا كدفع ليه الدخااان
رحمة –ففففف شبة وحريمل ييارسوول الله ياربي تبعد عليه شر لخلق وتحفضو ليا ياربي 
كماال(تخنق بغا يبعد بركات عليه سهيلة على ايديه) طلقي يالبرهوش كح كح كح
سهيلة- هههه تخليني نخرج او نطلقك
كمال-كح كح هي طلقي 
ناضت من عليه كتجري في حين هوا ناض كيحل فالسراجم امو تابعاه بلبخووور 
كمال-واامي وغير بهاد دخاان غتقتليني
رحمة-هدا خنقك او لكارو لااا فف ففف شبة وحرمل 
دخل لحمام او سد علييه غسل وجهوو – صباح زيين هدااا سهييلة قهوة كحلة ولا نعصي والدييك
دوش عليه بلخف لوا عليه فوطة وخرج راسو كيطل واش كاينين عاد خرج او لبس حوايجو او نزل مخنزر خاصو هي معامن حطات ليه رحمة لفطور اوكلسات قبالتو كضحك لقاها فرصة وهيا يهضر
كمال-ميمتي ياك بغيتي غير تعمري ليا داري اوى انا لقيتهااا اش قلتي
رحمة(غوبشااات)سهيلة نوضي نخملو ديك لكوزسنة راه غملااات 
كمال-ههههه امالكي 
رحمة-كي شفتي لمرا اللولة صدقات لييك 
كمال قلب وجهو كيسوووط-رجعنااا تاني
رحمة-اسمعني كالاه رجعنااا ولا بقينااا ياك عطيتيني عهد وانا نلقاهاا لييك والى بغيتي نتاا ها السخط هارضى

بدات كتحل عينيهاا على خيال حدا راااسهااا حلات عينيها بجهد قلبها بغا يخرج لقاتها عويشة زفات عليها بمخدة
ديمنة- صبااح الله 
عويشة-تي شمن صبااح هدا راه لوحدة هادي يالله نوضي تغدااي 
ديمنة-وايلي علاش مفيقتونيش وتنقول مال راسي تقييل نووضي فحالك انا جااية 
ناضت كتعكل هزات تيليفونهاا دارتو فالشارج ودخلاات لدووش غسلات وجهاا تسمعات التيلي كيصوني وصوت رنة عرفاتهاا مشات كتجري والشيتة فمهااا 
ديمنة-الووو 
كمال-على سلامت الزين ملي فااق 
ديمنة(كتاوب) مالناا اخوياا اش كاين تلف ليكم شي شفار فلكوميسارية 
كمال-سمعيني داكشي لي تافقناا عليه تلغااا بففف الواليدة دارت لياا الطيارة 
ديمنة(حيدات الشية من فمهاا وتكات على لبلاكار) وايلي داباا صافي 
كماال-ااه مبغيتهااش تمرض تاني (سكت شويااا) المهييم ها نمرتي عندك وقت لي حتاجيتي شي حاجة انا معاااك اووو (سكت) ردي لبال لرااسك متافقيين 
ديمنة(معرفات باش تجاوب بقات ساكتة ) اا خاصني نقطع كيعيطو ليا 
كماال-بعدي من المشاكيل يالله باي (قطع)
حطات التيلي بشوية وشدات عنقها كتحرك فيه وهبا مقابلة مع لبالكون دخلات لحمام كملات على غسيلها وخرجاات عندهم لقاتهم حاطين لغدا كيتسنااو فيهاا كلساات وابتاسمات ليهم وهزات كاس لما كتشرب لقات كلشي كيشوف فيهاا
ديمنة-لااا نتومااا درتو لياا طياارة اش كاين 
الحااج-يالله قولو بسم الله حفيضة الله اعطيك الصحة طويجين من داكشي 
بداو كيتغدااو شافت فيهم تعياات وهزات راسها فمجد هضرو بعينيهم 
ديمنة-غير بصحتكم انا عاد فقت غنطلع لبيتي بلا متفيقوني(خلاتهم او دازت لكوزينة كبات كاس قهوة كحلة او طلعاات هزات سنيكيرز وكلسات كتسنط لاغنيتها المفضلة senden sonra 
طلع عندها مجد كلس حداهاا وقال 
مجد-مال تيتز
ديمنة-ملييت اصاااحبي تفووو بقا شهر لفاااك وانا مقادراش نقنعوو 
مجد- ياااك قلتي كماال تافقتي معاه
ديمنة-تت تلغى كلشي واش انا كنفكر لحريرتي ونتااا كتقوليا تافقتي مع كماال اجي اش واقع فهاد الداار من لبارح يكما شي تنوعيرة 
مجد-ااه اش من تنوعيرة مفراسي ميتعااود باينة غير مبغاكش عمي تفضحيه او كيحزر فيك ههه 
ديمنة-عرفتي شنو يالله نخرجوو سبقني لتحت 
ناضت وقفاات بينما مجد خرج لبسات عليهاا تيشورت فوقو جيلي هابط من توب الشفاف عاه سروال مقطع شوية فلخزي ضفرات شعرهاا جنب او خرجات نزلات مع دروج كيبان ليها حسن متوسط مجد او خليل
حسن-يالله ديرو علاش تخلصتوو 
ديمنة- اش واقع هناا
مجد او خليل جايين جيهتهاا كيفرنسو-هادي غير الاوامر 
بغات تهرب تعكلات فددرووج وصلو عليهااا وهزوها بيناتهم طلعوها كتغوت
ديمنة-والله متبقاا فيكم وااااع وطلقوووني الخونة 
لحووها فوق فرااشهااا مجد شادها من ايدها وخليل كيربط ليها فرجليهااا شافت حسن هاز كرسي حطو لوسط ا هزوها فوقوو بدا مجد كيضور بلكرسي ولخيط فايدو 
حسن—جيب دااك الشاال لي تمااا 
ديمنة-والله تندمكم وبالاخص نتا امجد والله تنن (سد ليها فمهااا)ممممم ممممم 
حسن-نتااا لمج غادي تحضيها لياا مزيااااان خليل تبعني (بدا كيشطح) واااربحتك  😂😂😂😂😂😂😂

نزل حسن هوا وخليل عند حفيضة او جرها زيفهااا وهدر-اهياااويين نتي راه فيك دغل
حفيضة-اويلي تااطلق اشمن دغل خليني نقضي شغلي مبقااا والوو 
حسن-ياللله وجدو ليا دار او قدووها مزيااان 
خليل-علاقل قول واش وااقع 
حسن-نتا تكلف غير بديك اللوطو شللها مزيااان معندك سووق 
نطلعو لفووق عند ديمنة ليكتهزز فرجليها لمربوطين مقابل معاها مجد متكي على ضهرو شاد التيلي 
مجد-ريم غبرات فمراا (شاف فديمنة) يكماا قتلتيهاا 
ديمنة-ممم (كتخرج فعينيهاا) 
مجد-اش بان ليك نمشييو لغابة سيمانة جاية محد خليل كاين 
عويشة حلات لباب –مجد عتق عتق الحاج طاح عليه سكوتر 
ديمنة(فلداخل ديالها كتموت بالضحك
نزل مجد كيجري لكراج لقا لحاج مجبد بلفوقية وخليل طايح حدا اللوطو بضح –الله الله اجدي اش وصلك لشي سكوتر
الحااج-وهز هز خليا قرقاشتك فين فين هوا عكازي(تعكز عليه تنااض كيعرج) جيت نرجبوو طيحني اححح مصارني كنحس بيهم دغدغوو ونتااا الفار المسلووق عتقتينا بكري كالس تكركر تيهروك جنون
خليل كيسد فموو وكيتفكر ملي شافو بغا يركب وبدا كيضحك 
مجد-يالله ندير بالحاج واحد دويرة هههه
الحاج-عنداك طيحني نصدقو لا فيجطة لا طبسل لوز 
ركبوو اللور وخرج سكوتر غادي بشوية والحاج شاد فمجد شدت لعماا تخنقوو فحيين ديمنة عينيها تسدو وهيا على حالتهاا داز لوقت كيطييير لكل كيوجد لاااش الله اعلم ريحت لبخوور عاطية فداار فاقت على اترها ديمنة لعدوها لبخوور بدا تكتسب او تلعن او كرشهاا كتزغرت طابت بلكلسة على لكرسي بدات لهدرة كتسمع سمعااات تزغرتة بصوت عويشة طاح ليها لما فركابي بدات كتجر فلكرسي 
نمشيو لتحت كلشي واااجد ريحت طياب وطباسل لحلوة مشكلة فالصالون كان خليل او مجد مجمعين مع عويشة كيحاولو يفهمو لاش زغرتات حتو سمعو صوت صونيت مشات عويشة كتجري مع لحلة مع ضرباتهااا ريحت الرجوولة بقات حالة فمهااا تجاات حفيضة كتجري 
حفيضة-مرحبااا مرحبااا هههه 
وفجاة بانت رحمة والحاج بضحيكتهم وقدامهم كان شاب بلباس رسمي غنمشيو بعينين عويشة ههه من سباطو لكحل كيشعشع لسروال التوب كحل جا سيري معاه خاشي فيه قميجة بيضة عقادها غيطرطقوو وشوية زغب خارج من لفووق نحنح وهزات عينيها فيه لعويناات خضريين وسمر لحية خفيييفة وشعرو مرجعو اللور ب جيل شاافت فراسهاا وهياا طيير دخلات لكوزينة شادة قلبهااا 
مجد-شكون جاا هادي مالهااا
عويشة-نشووو عليااا لبزيزييلة راني كنموووت ناري كان كيحساب ليااا ضايرين بيا غير لكسايد 
خليل-لمعييور هداا (سمعو لكرسي كيتحرك لفووق) ناري جعرات المصعورة 
حفيضة-مرحباااا دخلو لا رحمة دخلي 
رحمة-ترحب بيك جنة اختي ولدي سعيد دخل
سعيد-غير دخلوو نتوماا شويا ونجي 
دخلات رحمة ومعاها الحاج اما سهيلة مشات تجيب لبوكي تبعها سعيد وشدو من عندها وشد ايدها نتراتها بزربة كضحك 
سعيد- سهيلة واش نقدر الناخد نمرتك بغيت نهدر معاك فواحد الموضووع والا عندك شي وقت نتلقاو غيكون حسن
سهيلة-ااه لاا منقدرش خوياا الا عرف غيقتلني واصلا محرم علياا تالخرووج هد الايااام خصنا ندخلووو 
سعيد- متخافييش هوا راه ملهي مغناخدش بزاف من وقتك ياك السيمانة جاية غتبداي فالصونتر 
كانو كيهدرو حتى وقفات قدامهم سيارة بيضااء حتى تحكو روايضها نزل منهاا مغوبش بشوميز كري مبينة صدرو لعريض وسروال كري فلون غامق مع سباط كحل حيد نضاضر على عينوو وبانت تخنزيرتوو خلات سهيلة تكمش وتبدا التفتف 
سهيلة- خخخويااا

يتبع

قصص جديدة
قصة افتقدك من تأليف مريامة العروصي
قصة افتقدك مريامة العروصي
قصة الحب الصامت من تأليف سلوى شتيوي
قصة الحب الصامت سلوى شتيوي