صورة مصغرة لـالغرام المجنون الجزء السابع

الغرام المجنون الجزء السابع

sab3 jonon majnon algharam almajnon
رواية الغرام المجنون

ديمنة كمشات فمهااا –دوك لحناك شاريهم ليكتجر فيهم بسالت لقرودة كيف دايرة 
ضحك كمال ومشا سلم على حسن وربت ليه على كتفوو وبقا واقف حتى ركب حسن وحفيضة وعويشة 
ديمنة- هاي هاي شفتك زعمتي 
حسن(كلس حداهاا) وعلاش منزعمش نسيييبي وراجل بنتي (شاف فيهاا ) معجباتكش ههه (جمع الضحكة) ديري السمطة يااا بل لحمارة جلوووفة شكون لي عطاك لبيرمي
ديمنة-مش طبة معا كتاني نبغيو نحولو غي اللوطو من الشمش خاصنا ندديرو السمطة (دارتهاا) هاهيااا بلامتنفخ ليا راسي يا لطييف يا لطيييف حكل جدي كيعطيييك غا بعكازووو 
كلشي بداا كيضحك وهوا كيخنزر فييهم ماشي بزااف وصلوو لداار نزل كلشي دخلات ديمنة اللوطو لبلاصتهاا وخرجاات بشوية عاضة على فمهاا لقات كلشي تخشا فبييتو دخلات لبيتهاا لقات عويشة كتبدل 
عويشة-فيا لموووت نعاااس (بدلات وطاحت فالناموسية )
اما ديمنة حطات سوارت وهيا مقابلةمع لمراية كدوز ايدهاا على شفايفهاا او عنقهااا دوزاتها على عنقهااا من اللور او سهاات بدات كتحط فلكسوة والليبة لبسات ديباردو منو لحمهاا وشورط قصير مفيهاش جهد لي مشي لحمام تكات حدا عويشة على ضهرها كتلوي فزغبة فايديهاا وساهية فلحييط 
عويشة(كتحلم وكتكلب ) نننغنن وغي اجيي راه منعضكش 
ديمنة-ههههه بيتبوول نتي (طفات الضو او عنقات عويشة لي عاطياها بضهر ومزاال عقلها خداام 
كمال حط راسوو على لمخدة لنصف بتساامة كيدوز ايدو على لحيتووو وحلاوت لبوسة مزاال باقي 
تواحد فيهم ممنعس رغم التعب لي كان فكماال عقلوو مبغااش ينعس ديمنة بدورها طابت وعياات متكلب من قنت لقنت شافت الساعو لقاات تلاتة هزات تيليفونهاا ودخلااات لواتساب كتلقا كمال بوحدوو اونلاين دخلات كتشوف فتصويرتوو كتزومي عليهااا وكترجع طفات التيلي وخبطاتو فوقهااا
ديمنة-شكووون جد مو هد لحماار لي ختارع لبوسة شكووون مفعولها كتر من ايترو ديال قهوة كحلة (غطات راسها بيزاار كتحسف فلخرفاان حتى جاتها ركلة من عند عويشة خلاتها مجبدة كتركل فلارض)اااااااه ومي كرشيي 
انت قهوتي الصباحية.. اشتهيك في صباح كل يوم وأحتسيك رشفة رشفة وأشعر مع رائحتك برائحة البُن تترسب على جسدي وأنا أتكوّر في كف يدك كحبوب القهوة.. تسكن فنجاني وما أجملها رائحة وما أجمله صباح.. آه كم أدمنتك
رحمة- وااااااه واااه(كدوز ايدها قدام كمال لي غرق فكاسوو عينيه حمريين) وصبااح لخير تمالك مستوووه 
كماال-ليوما لحد الناس ناعسة ونتي مفيقاني على نبوووري بغيتي نجفف السووق وزايدووون مناعسش 
رحمة-اوا كالو ناس زمااان دار لعرييس مفيها نوووم تاااتسبع لعروسة ودابااا غتفطر وتوكض شويااا الله ارضي على ولديي دايرين مع حفيضة لعشرة نمشيو لخياااط او نمشييو نشوفو لقااعة وتمشيو تختارو لخاتم
كمال(بخ لقهوة وبدا كيكحب) كحكحكح مالك على هد الزربة شوري شوي سيزيتوني اوه 
حفيضة حلات لباب ودخلات كتحل فالريدوااات تاع لبالكوون ملقاتش ديمنة لقات عويشة مسيطرة على لفراااش مشات كتفيق فيها ولخرا كتندغ فلهدرة خلاتها مقلوبة ودخلات لحمااام وشدات قلبهااا كانت ديمنة مفرشة فلبانيوو ورجليها مدليين فمها محلول مشات كتفيق فيهاا
حفيضة-ويلي على قلت فين تنعسي وااا لعفريتة نوووضي تصيبي ركبوووك 
ديمنة-اش كااااااين وتوومااا مااالكم على صبح ربي متخليو لي ينعس (دارت لجيهة لخراا ) وتي بايتة تمخشي ف سي حسن حكلك متفيقي ناشطة وانا ناعسة حدا عويشة الليل كلوو كتسرح فلباروووض وكتلعب لجومبااز الله احفضك اميمتي غااااشوي غاشوي 
حفيضة-ههههه ونوضي يالبلااا مبقا والووو وتخشيي فداك كلاندايزر تاعك هههه وتي نوضي راه تابعاناااا شحاااال من شقية 
ديمنة(ناضت مشعكة كتحك فشعرهااا ) سيري هاني جاية 
خلاتها تخرجاات وناااضت تبعاتهاا ملقاتش عويشة وهيا تلاااح جبدات عليها من جديد فبلاصتهاا حتى دخلااات عوشة كي لعجاجة قفزاتهااا
ديمنة- الزنزاال تسونامي فييين فين حوايجي 
عويشة –ههه نتي فعار الله ضربك جن شفتي نعاس فلحماام 
ديمنة-نتي لي عااشرك ينعس فسطل مينعس حداااك
عويشة- حشاااك ابنت لهم نوضي نوضي تكلمي هههه تقولي ضاربك ضو ههه
خلاتهاا وخرجااات ناضت بتكاسل كتقلب على صندالتهاا لبسات سروال مفضفض بتوب رهييف ملون عينيها مسدوديين تيشورت طايح من كتف او قصير من لتحت شعر حالتو حالتت لعدوو خرجات حفيانة كتهز سروالهاا بلا متسد سيوروو وكتغوت فدروج وهيا نازلة 
ديمنة- حفيضة واش درتي اتاااااي 
حفيضة خرجات من لكوزينة وخبطات فخادهاااا-ويييييييلي تشربي فييه جغدييد اش هد لحااالة رجعيييي ويلي ويلي 
رحمة خرجات من الصالوووون كضحك شافت ديمنة وتبلوكاااات فبلاصتهاااا وهيا كتشوف قدامهااا غير شي وحدة خارجة من تحت سدرة تاع الشوووك السروال جيها طايحة وجيها طالعة تيشورت قصير كرشها باينة شعر حدت ولا حرج
ديمنة(شافت فحفيضة) مكانش كيحسابليا زوينة تالهاد الدرجة
تحل لباااب ودخل حسن كيرحب ب كمال لي كان موراااه
حسن-زيد اولدي جيتي تالهنا وتبقا فالطن طن (كيشوف فديمنة) بس بسم الله الرحمن الرحييم (شاف فرحمة لقاها مصدومة ضار مورااه لقااا كماال عينيه خرجوو او دخلووو )
ديمنة-لااا صافي كملااات (كتصفر) راه غير انااا دوندوون لمشعكة هههه (جمعات ضحكتهاا كتهز فسروالهاا وطالعة باللور فدرووج) احم نننمشي ن ههههه 
حسن او حفيضة مركوو –ههه لالة رحمة دخليي دخلي ههه صغر هوا هدااا لعقل باقي مطااب 
رحمة-ااا هه حفيضة واحد لكاس تاع لماا بحااال الا طاح لياا السكر 
كمال خرج هاز التيلي توصل اللوطو صوناا لديمنة معفر 
سمعاتو وبدات كتقلب فين كاين لقاتو تحت سرير هزاتووو- شنووو بغيتي 
كمال-لااا واش واعية اش درتي داباااا اش ديك لحالة خرجتي بيهااا دابااا
ديمنة-اشمن حالة انا هكاك كنخر جراه نتوما لي مالكم مفجرين عندنا بايت كتحلم بياااا او زايدووون ياك افكارك هادي اسي لكوميسييير 
كمال(شاد جبهتو) اشمن افكااار 
ديمنة-كلتي مي خاصهاا ترجع فهدرتهااا 
كمال (وقف كيمسح على وجهوو معصب عرف بلي مزااال متحرك فيها والووو ) قطعي قبل منطلع لمك نحرك 
لاحح التيلي من باب اللوطو وتكااا شاج جبهتوو وكيخمم فهاد لموصيبة لفراسوو كان عند بالو اللحضة لي عاشوها لبارح غتبدل نضرتهاا ولو شوياا وتفيق شي احساس فيهااا هز التيلي من جديد ورسل ليها مسج 
كانت كتغسل فسنانها حتى جاها مسج قراتو والشيتة فمها " الى لبستي فوق من ركبة نكرض لطاسيلتك رجليييك نسااي داكشي لي قلت ليي كانا غنضبر لراااسي واش فهمتي ' هاي هاي لحكام عاطيه عشرة لزيرو(لاحت التيلي 'سي تخراا
سرحات شعرهاا بالسيرووم ديالوو وجمعاتو كود شوفال وبقاو زغيبات موجيين جيت ودنيهاا وبان عنقهاا لبيض منحوت لبسات تيشورت كم بايدين طوال حفيف فلبلو مارين وسروال مقطع من الركبة فنفس اللول مع سباط بلا رشات شويا من ريحتهاا لي بدلاتهاا من اخر مرة وقع مع كماال او نزلااات بلا مكياااج ولاا تصنع وهادشي هوا لي جدب رحمة ليها ب بساطتها وعفويتهاا 
لقاتهم كيشربو اتاي سلمات على رحمة للاخيرة عاد تنفسااات من لخلعة لي شافت قدامها
رحمة-الله ابنتي كنتي غتسكتي ليا لقلب هههه
ديمنة-غي ولفي عليهااا (ضربها باها لرجلها من تحت الطبلة)ااو 
حسن-عويشششة كلمي كمال 
رحمة-لا لا بلااش حناا خارجيين دابا نييت (ناضت )يالله ابنتي 
حفيضة لبسات جلابتهاا وجرات ديمنة بزز خرجوو وكاان كمال واقف وكيتسنا شي فضيحة تالقاها لابسة حوايجهاا واخة مقطع عض على فموو وابتاسم ليهم او طلع رحمة حلات لباب لديمنة حدا كمال رفضاات او مشات اللور زادت كبرات فعينيها وكتغمز فكماال 
كلسات اللور حدا حفيضة ومفقووسة معارفة فين غادية وهادشي لي غادي وكيكبر لقات راسها بدات كتغرق بلا متحس شافت فكمال فلمراية لقاتو كيشوف فيهااا ضورات راسها شافت فسما لقاتهاا مضلمة بضبابة هد لجو بحد داتوو كيقنطهاا ومكتفائلش بييه دقائق معدوودة لقاتهم عند لخيااااط رحمة وحفيضة كيهدرو وهيا ساهية كتشوف فيهم حتى تقدم عندها لخيااط بالسانتييم داير نضارات طبية كبار وعندوو مسطااج قصير وغليض شوية 
لخيااض-ضوري نسد ليك لعبااار 
ديمنة-نعام نعااام شوووف خلي واحد ميترو تاع الامااان او عبر ضروري تلصق فيااا
حفيضة- وتي خليه اعبر ليييك هاويلي 
ديمنة-تقرب ترعف اااا نتوما اكبر زلالة 
لخياط(هز نضاضرو على عينيه) واس نتي سويا لاباااس خليني نسد ليك لعبار تاع تكاسط وزلالب 
ديمنة-والله ومتمسي تكمس تنرولي لعور تاع بووووك فيك غالكرش كي بوبريص 
لخيااط تفعفع-واس دابااا كتعيري فيااا (شاف فرحمة) الالة سوفي ليك سي خياااط انااا من خيط لهاد سنيولة 
رحمة-سرك راك غليتي علينااا بزاااف 
ديمنة(شداتو من لكووول كيطل عليهااا) تا من كبيييل كتلسلس وتعنفر وتنقز ها وحدك مااالك 
لخيااط-ااا منسمحس ليك تهينيني فالعمل دياليي 
يالله بغاات تهدر شافت كمال وهياا الطلقووو حتى تعتر جاا كالس وقالت-متحطش علياا ايدك الحمااار اناااا مرت الراااااااااجل 
كمال-اش واقع هناا اش هد التعطيلة (شاف فلخياط بتخنزيرة ) مالك اشريف
لخيااط(نااض بغا يدابز وصل لصدر كماال وهوا يدير بناقص) والوو هااا كنت كنتساااراااح 
رحمة- يالله ا ديمنة نشوفو شي خيااطة 
ديمنة-مشاات وهيا كتحلف على الخيااط 
كمال-كنت عاااارفك غترونيها واش متقدرييش تشدي فمك شوي ومكتوقري حد
ديمنة-اوا هوا لي جاي بغا يعبرني مطيشة انااا قلة لحيااا هادي 
مشات قدام كماال شد وجهوو كيدعي فخااطر –ياااااربي صبر اصير ايووووووووب 

بقاو غادين من محاال لمحاااال والملل قدا على ديمنة ولات غير كتسوووط رجليها ضروهااا وهوما حلفو لا عياااو متفاكو معاها تخداو لعبااار بزز بلا كمال لي جاتو لخدمة على غفلة خلاهم ومشااا 
ديمنة-صافي حبسووو مابقيت محركة منهناااا 
رحمة-ولكن ابنتي خاصنااا لقاعة نشدو النووبة 
ديمنة-انا اصلا مباغاااش لعرس 
حفيضة-نتي غي سكتي حنا لي كنقررو
ديمنة عطات لحفيضة لميكااات-وااا برب منزيد الضربة تابعااني الطيارة اوو (عاقت براسهاا) بغيت نقول لكوافوورة خليتكم على خيير 
حفيضة-اجييي شوفيييي غير لحويييايج
ديمنة-غي تكلفي راه دوقك زويييين
خلاتهم ودارت مع الدورة كتنكر-واش انا عواش نوجد وراقي وخوايجي كالسة كنضور فالسوق اووف 
مشات نيشااان عند مجد دقات لباب وبقات كتسناا تحل عليهاا وجهو مضبب بنعااس
ديمنة-نتا راه كتموووت فنعاااس سير غسل وجهك تقول ناعس فالروضة مم مم
مجد-مال مك على صبااااح راه لحد هدااا 
ديمنة-واااجبد لي كنتسااالك الكبيدة دوك لفلووس لي كضل تخسر على سيمونة تاعك
مجد سد لباب مورااه وخرج-كتساليني والشوهة لااااش بغيتي لواليد اعلقني شحال كاع كتسالي 
ديمنة-(كتحسب وتعاااود) وااااا لقلييييلة واحد الفين (شافت فيه) درهم برب ومتحط الزرقة على ختهااا تاااان(بداات كدخ)خاااليييي وخرررج نتفااا(سد ليها فمهاا)
مجد-ششش راهم ناعسييين اهاااه عندي ليك حل مخيير انا معنديش مي مولاي احمد عندوو خخخخ دابا نتي غادية غادية سيري حيي الرحييم مع ولد العم وتسامحي معااااه راه على دنوبوو بربي ميسخن مقراجك
ديمنة-وااامن واحد النحية تكرفصت علييه هههه جيب اللوطو ويالله معاياا انعيط لديك لبكرة 
نزلات لتحت وجبدات نمرت احمد وبدات تغبن –الووو مولاي احمد ولد عمييي اهئ مشيييت فيهااا اناااا بغيتك تعااوني خصاني(كتحسب بايدهااا) ربعين الف '''لااا ريال اشمن درهم ''' غنرجعهم ليك مضوبليين ''' فييينك انا نجي 
مجد-نارييي كي كديري لتبوحيط ركبي خلااااص يكما كاين فلكابين تاعوو 
ديمنة-ههه لا زيد زييد نمشي نتكساا بيهااااا 
مشات ديمنة كضحك وتيليفونها كل مرة يصوني بنمرة كماال لكن لارد 
سعيييد-هيا مكاااين والووو الخطة ديالك مصدقااااتش 
كماال-ناري مكاااانش فبالي كاينة شي بنت احاسيسها مكوفرييين بحال لي طحت فيهااا 
سعيييد-دابااااا علاياااش تخاااطرنااا كلتي خطتك غتنجح وغتراجع على السفر مي ضهرلي لعكس دابااا غتنفد داكشي لي غنقول اناااا 
كمااال- اشنووو نديير مي مبغيتش نضرهااا 
سعييد-فاللول غتكوون صعيبة مي غير تعرف بلي معندهاا حتى حل غترجع زبدة فايديك ومع لوقت هدشي كلو غيتنسااا اش قلتيي 
كماال –ؤكي 
سعيد(حل لباااب) علييي جيب السيد لي كيتسناني حدا لبيروو 
نزلات ديمنة من اللوطوو كيبان ليهاا احمد واقفقدام اللوطو دياللو شافهااا وبتاااسم 
ديمنة-تفو علييك نتا وبلاناتك دابا خاصني نسمع لتعناااب 
مشات عندو شدها من كتاافهاااا
احمد-ديمنة اش واقع يكمااا داك خينااا اداااك قولي والله تنقتلوووو
ديمنة-اش غتقتل ركن وزكااا احمد يااااك انا عزيزة عليييك وعطيني لي قلت لييك 
احمد-نعطيك قلبي وعيني ومنقووولش اح
ديمنة-ياودي بغيت هي ربعيين 
احمد(عض على فموو) درتيها تاني 
ديمنة-وهياااا مولاااي كنتي كتبعنييي تااااني (جات غادية جرهااا)
احمد-راه غير صدفة او صافي صاحبي لي قالعا ليااا عرفتي لا عرف عمي مغيعجبوووش لحاال انا والله مغنقول شي حاجة واش صافي بيتي تمشي 
ديمنة-لا تنادم معاياا لحااال هههه دابا ملي عرفتي هنيتيني من لكدووب او داباا غتعطيني ولا نمشييي 
احمد(جبد من جيبو كيحسب وديمنة حاضيااه ) هاكي هاهومااا وحضي راسك وبقاي تهدري معايا لخصاتك شي حاجة سيفطي لياا وعلاش لاا فراس لعام نجي عندك ههه 
ديمنة(شداتهم) نمشيو حنا وديك السااع نشووف سلم ليااا على مرت عمي كوليها غنجيب ليها جوالق ديال تركيا تزيدهم 
تسالماات معااه وركبااات مع مجد دازو عند جليلة شدوو لهدرة تعياااو هزات تيليفونها لقات كتر من عشرين ابييل بين باها او كماال 
ديمنة- تعطلت غنمشي نهدرو من بعد جليلة غداا نجي نصايب شعري 
جليلة-نمشي لحمااام 
مجد-ديوني معاكم 
ديمنة-ويليييييييي على لحماري زيد وصلني بيناتنا التيلي 
وصلات لدارهم توادعات مع مجد ونزلااات دخلات لدار كتسمع صقيييل

دخلات لداار مستغربة من السكووووون لي كان طاغي زادها جو شتااا وضلمة السمااا تخللات ليها قطرات من الكابة 
ديمنة-الله اخرج هد نهار على خيير (قلبات على السوارت ملقاتهمش وبدااااااااات كتسرسر دوون توقف كيف عادتهااا لكن الغرييب فالامر مسمعاااتش حسن كيغرق ليها بلكلمة لمعهودة' وحيدي ايدك على السرساااار تيجي الضو غالي راه الى خرجت لبووووك نديرك كالة لباب' نزلات ايدها بعدما سمعات لباب كيتحل وشافت عويشة) نتي مامشيتيش لصالووون اش كديري هنااا 
عويشة-وووالوو 
دخلات ديمنة كتصفر موقفت حتى لصالوون شافت باهاا كيهضر فالتيلي وحفيضة حدداااه 
حسن-صافي شكرااا لهلا يخطييك(قطع وشاف فديمنة )
سعييد-اوى داباااا تفرررج 
كمال-(كيشووف فليكالس قبالتووو ) سمعني اااا 
سعيد-هه ياسييين لاا الاستاااد ياسييين
ياسين(شاد التيليي)عرفتووو الا ساقت لخبااار غتقتلنييي 
كمال-الا مشيتي حتى هدرتيي اسي ياااسييين عن(دوز ايدوو بحال لمووس على عنقوو) ونقطعك طراااف طراااف مورصوااات شفتي لحم لي كيدار فلقطبااان
ياسييين-عععععرفتو الشاف
كمال-(خبط على لمكتب بابتساامة نااض عند ياسييين لكيتفتف وقف حدا ودنو وتحنااا وهدر ) بحاااااااااااال هكاك غتولي الى كلتي حرف وااااحد يالله نوض فحاالك 
ياسين-اوو لبيرمي ديالي والطموبيل 
سعيد(جبد لبيرمي من جيبو )هاااك او كموبيلتك غتلقاها فالدورة 
خدا ياسين بيرمييه وزااد خلفة مع لباب كيسرع فخطوواتوو من بعد مجبد على راسو نحل 
كمال-غنمشي نشوف اش واقع 
سعيييد-هااا ودابااا من حقي نطلب لي بيييت فكيتك من شي حاجة كبيييييرة
كمال(كيلبس قبيتووو) بلعكس دابااا فيقتي اكبر عاصفة ودابا خاصني نوقفهااا مي معليكش لمهيم حيدت من الصورة هه انا مشيييت''''
ديمنة-باباااا اش واقع 
حسن-نتي لي غتقولي اش واااقع(طلع او خلاهاا واقفة مشا نيشااان لبيتهااا تبعاااتو لقاتو قالب كاع حوايجها وملف فايدووو) اشنو هدشي(غوت ) هدرييييي
ديمنة(مسحات على وجهااا )راك عارف شنو هوااا 
حسن-كتلعبي معاياااا اديمنة ااااه وليت ليييك موكة هنااا كلشي فرااااااسووووو الا اناااااا حنى كنشرقو ونتي كتغربيييي 
ديمنة-بابااااا
حسن-شششششش كون عرفتي بقيمت هد لكلمة مكنتيييييش تهبطي ليا راسي هكااا(كيغوت وعينيه مدمعييين) كنت تاااايق فيييييييك فوق جهد دايرك صاحبيييي وخويااااا وختي وكلشيي كلشيييي كضربيييييني او نضربك وهدشي كلووو حيت تااايق فيييك عارف ربييييت بنت بالف رااااجل (شاف فلوراااق) هدشي باش كتجازيني عندك طيارة بعد غدااا ههه كنتي غتمشييي وطيحي وجهي فتراااب 
ديمنة-بابااا سمعنيي كنحلف ليييك عمريي خنت تيقتك شي نهااااار حيت كنتي نتااا هوااا صاحبي او كلشيييي ولكن بغييت نحقق حلمييي ونفكر بووووووحدي(كتبكي) باباااا خليني نمشي عفاااااااك 
حسن(جبد لورااق ورجع شاف فيهااا)بغيتي تمشييي 
حفيضة-لااااا ويااااااك 
حسن(شد لميلف بيديه بجوووج وقرب ليهاااا قطعوو على جووج بشويااا ورجع تناااه وقطعووو رجع تناااه من جديد وقطعووو حتى ولا اشلاء صغيرة تناترات على وجه ديمنة لي غمضات عينيها تانزلات دمعة منهمم مكفاهش هدشي هز لباسبووور وقطعو ورقة ورقة وعينيه فديمنة)او داباااا باقة غتمشييي 
ديمنة-اوا تانتاااا سمعني مزيااااان اسي حسن هد الداااار غنخويهااا لييييييك وداااك زواج والله لا تزوجت ولا حلمتي بييييه كلمتي لي غتمشيييي 
حسن هز ايدووو تالفووووق ونزلهااا على وجه ديمنة حتى كلشي شد فموو من هول الصفعة لاا واكتر من هول ردة لفعل لغيكوون قاسح من ديمنة 
حسن-غنشوفوووو كلمت من غتمشييي 
خلاهااا شادة حنكهااا ودنهاا كتصدر الصفير باقي مامستوعباااش الطرشة لي اول مرة خداااتهااا مبقاات كتسمع والوو لاا بكاا حفيضة لي كتحرك فيهااا ولااا عويشة لي كتبكي حداااهاااا ضورااات راسهاااا فكل قنت ناااضت كيف شي جمد لمحات سوارت اللوطووو او مشات هزاااتهمم حفيضة شداااهااا وهيا كدفع فيهمممم بقوتهااا نزلااات مع دروج مغيبة وكل مرة تشدهاا ايييد تكلمة مبقااات كتسمع ليهااا خرجاااات مع قطرااات شتااا لي بداات كطييييح كتحل فلباب تاع اللوطوو وعينيها مضبيييين والساروت كل مرة يزلق فقنت حفيضة كتجرهااااا بقوتهااا شافت فيهاا ديمنة شوفة فشكل كانها اخر مرة تشوفهااا ركباات فاللوطو ديماارااات وعويشة واقفة ليهاا لقدااام رجعااات بالللورر ودورات الطموبيل بحر جهدهااا حتى تحكوو روايض وتسمعووو كاين لي خرج كيطل خلات دخاخن موراااهاا وحفيضة لي طااحت مغمى علييهااا حسن لي كان بدوروو خرج من داار سمع لغوات ورجع كيجري لقا الدنيا مقلوووبة ''''''''''''''

غابت شمسك عن سمائي يا حبيبي، فأصبح الكون كلّه ظلامٌ دامس، أصبح الكون كلّه من دون أيّ ألوان، وملامح، وأصوات، لم يعد سوى صدى صوتك يرنّ في أذني، لم أعد أرى سوى صورة وجهك الحبيب، لم أعد أتذكّر إلّا صورة وجهك، ونظرات عينيك عند الوداع
ترون الحي كلووو حفيضة لي فمهاا فيه غير بنتي مشااات حسن لي شاد جبهتوو كيمشي ويجي تيليفونووو فودنوووو كيتاصل ويعاااود لديمنة وباينة عليه علامة الندم لي حط ايدوو عليهااا مجد لي سمع لخباار جا كيجريي هواا لخاال جليلة لجات من الصالون حالتهاا بدمووع كلهم كالسين على اعصابهمم وكيفكرو فين غتكوون مشااات
مجد-غتكوون مشات لبلاااد 
حسن-لااا مكنضنش 
حفيضة- قلبي مهانييييش 
صونا تيليفون تاع داار كلشي قفز مشاات جليلة كتجري هزاتو شافت فيهم وهدرات –خليل الا عرف 
حسن-تقدؤ تكون هدرات معااه ارا نششوف (شد السماعة كيرجف) خليل ولدي 
خليل-بابااا مال صوك اش وااقع وفين ديمنة هيا لي كتجاوبني فهااد لوقت 
حسن (غمض عينيه ومد السماعة لجليلة لي نفاجرات بلبكاا فور سماع صوتوو وعادات ليه كل موقع 
مجد-نااض ) غنمشيي نقلب عليهااا مغنبقااش كالس 
جليلة-خليل كاليااا بغا يجي 
الاموور ترونااات كتر وكتر دازت كتر من ساعتين لا خبر من ديمنة شتا غير مزادت تجهدااات وقف كمال متردد حدا دار ديمنة خدا نفس وخرج داير دنيا مضببة بشتااا والزنقة خاوية مجا فين اوصل لبااب حتى تحل خرج مجد كيجري توقفوو كماال بنضرة حادة قال- اش واقع 
مجد- ديمنة هادي ساعتين معرفنااش فين مشااات عمي ساق لخباار لوراق ضربهاا هزات اللوطوو او زادت 
كمال بحال الى خويتي علييه لحجر حس بقلبو وقف ورجع نااض -غتكون غير معصبة دابا غترجع
مجد(كينفي هدرتو براسوو عطاه جوج كلماات ومشااا) نتااا مكتعرفش ديمنة 
حسن –خرج تهوااا تشااف كمال واقف فشتااا معرف ميقووول ولكن بنتو لي كتهموو دابااا – ولديي كنت جاي عندك دابااا 
كمال(تالف وبغا غير يمشي يقلب عليهااا دقات قلبو بداو كيتسارعوو ودموو بدا كيسخن ) مجد كالياا اش كااين شوف غير رجعو لداار انا مغنرجع الا وديمنة معاااياا كون هاني عطييني لماتريكيل تاع اللوطو او نوعهاا باش نعلم الوحداات 
حسن داايخ كلشي نسا علييه مشا كيجبد فلورااق ايدو كيترعدوو عطا الرقم لكماال ونوع السيااارة 
كماال هز الصونفيل تاعوو وعطاهم التعليمااات باش يوقفو أي سيارة بنفس الصفاات ويشوفو لماتريكييل توادع مع حسن وطمنهم وبداات رحلة لبحت 
مجد مخلا حتى زنقة مشا لجيهت لمقبرة فين ممكن تكوون ملقا والوو لبلايص لي ممكن تمشي ليهم مكاااينش اترهااا 
خليل لي نصفو التاااني تالف معارفش كيفاش يوصل ليييه نزل من الطاكسي تاالف نيشااان لمطاار وتيليفونو فودنوو متبع اخباار فين وصلوو 
كماال لااام راسووو وشبع فسعيييد معيووور –شفتي بلانااات لخراااااا لي طاحووو فباااالك انا لي حمااار سمعت ليييك ديمنة ماشي شي وحدة ليغادي ترضااا بالامر 
سعييد- غي تهدن اصاااحبي معندها فين تمشيي التعليماات عطينااهم دابااا ولخرجة تاع لمدينة راه فيها دورية 
كماال كان واقف وسط طرييق وكل مشاف طموبيل كحلة كيوقفهاا قميجتوو لبيضة ولاات كلهاا مااا واقف على اعصابووو حاس بلي الاموور بدات كتخرج على السيطرة 
كان فايدو صنفييل متواصل مع الشرطة لي فرقهم التيليفوون مع مجد لي عيااا بتقلااب لا نتيجة الامر تحتم ان ديمنة خرجاات من لمدينة 
دازت سبع ساعااات وضلااام بدا كيطيح كتر مكانت سما مضلمة لا خير لا مكالمة لاا حس يقدر يبرد قلب بداا كيرش بلهييب ناار لخووف تغرسااات كيف لمووس لمسموووم فقلب كان حجر متهزووو ريح ولا بلخووف محتووووم 
كيتلوى بين خيوط شتااا مهموووم غادي جاي كيطلب من رب العاالي تكوووون غير سحاابة وديمنة فحضنو تكووون عمروو ضن فيوووم قلبوو يرجع يدق لكن هد لمرة قلبووو بلخووف مهزوووم 
رجع شعرو لفاازك اللور ومسح نيفوو من لمااا كيسمع صوت فالصنفييل 
شرطي –لقينا سياارة بنفس المواصفاات الشاااف 
كماال- فييين بالضبط كوليااا اش واقع بالضبط 
الشرطي-انجارفاات علو طريق فحافت جبل(قبل ميكمل طاح الصونفيل من ايد كمااال وطاح على ركابيه

تكا على اللوطوو شاد على فموو معارف شاش وقع لييه جاا سعيييد هز الصونفييل يكمل لمكاالمة لي باقي مكملاتش 
سعيد-بقاااو تمااا حناا جييين 
كمال هز راسو فسعييد وجمع ايدو عطاهااا ليه لوجه-الى وقعااات ليها شي حاجة غنقتل مك 
سعيد شاد حنكووو وجاه الضحك- اححح واش نتا مريض وقت لهدرة هادي زيد نشوف واش وااقع ارى نسوووك
كمال ركب اللوطوو خلاه واقف سعيد ركب حداه قبل ميخلي ليه غير لما وراااه غادي عاافط لبلاصة فين نعت ليه سعييد هيا نفسها لبلاصة ليمشاو ليهااا كانت طريق عامرة وشتا بدات كتنقس لارض فازكو كيكلاكصوني وكيغوت وسعييد حضييه وشاد حنكوو
سعيد- ياربي تستر راه موااقع ليها والووو مفهمتش لاش هد لحالة
كمال-كون مسمعت كلامك كون بخييير 
سعيد-كنتي غتفادا هدش يكلوو كون اعتارفتي من اللول بلي نتااا طحتي على زنافرك الشااف وخنر فيااا ياربي السلامة عينيك كينفتو جمر ههه(حرك راسوو) قاليييك مكتعجبنييش تررر خلات عليك اسي كماال 
كماال-متاكد مواقع ليها والو الى كان لعكس غندمك اسعييد 
زاد فالسرعة من بعد مخواات الطرييق كيشوف سيارة الاسعاااف جاية مورااه تبورش لحموو وشاف فسعييد عطاهاا طريق لي نفس طريقوو تلفت لسعيد وقال-اش قاليك قبيلة 
سعيد-كالياا اللوطو خرجات على طرييق وتفادات طموبيل جاية فنفس الاتجااه خرجات فالحجر وتقلبااات 
كمال-سكت صافي سكت دوختيني 
بدا كيباان ليه اضواااء سيارة الاسعااف والشرطة وطموبييل مقلوبة جنب طريق فلحجر فرانااا اللوطو حتى مشا سعيد لقدام وجاا نزل كيجريي كيبعد فالنااس لقاا راجل كيغوت برجلووو هزووه رجال الاسعااف مشاا كيجري عند رجال الشرطة 
كمال-فين اللوطو لخرى 
الشرطي- حفض الله اما كانت غتلاح من جبل كونمااا لحدياات لافوت تاع هد السيد لي كان جاي فالاتجااه لغالط ملقينااش فيهاا لبنت والسيد قال بلي مشات تجيب لمساعدة من شي فيلاج هناا 
كمال مشا كيجري اللوطوو تاع ديمنة وتيقلب فلتجهااات مبانتش لييه حل اللوطوو لقا تيليفونهااا وسوارت اللوطوو هزو فايدوو ورجع عند سعييد- فين غتكوون مشااات هادي يكما تكوون تقاست حتى هيااا 
سعيد- لاا مكنضنش شنو نعيطو لدارهم 
كمال(عطاه سوارت) لاااا هااك رجع باللوطو حطهاا حدا دارك تنجي غنمشي نقلب عليهاا باينة مغتكوونش بعداات 
سعيد- واش غتمشي بوحدك الليل هدااا كمااال(ركب فاللوطو ديالووو بلا ميسمع هدرتهمم )ويني بدا كيحماااق هدااا 
كمال غادي فطريق بشوية عينيه كيضورو فكل اتجاااه لقاا طريق بين شجر مغدخلش منها اللوطوو ومحجرة بزااف حط اللوطوو لبس قبيتوو ومشا فطريق كيسمع صوت لكلااب لبعيدة وضلام لحالك 
كمال-(بدااا كيغوت بسميتهااا كيتعاود صدااهاا ) ديمناااااااااااا (بداا كيجري وكل مرا يوقف يعييط بلا مجيييب وكانه ف تلال مفيهااش حس لبشر خرج من وسط شجر فطرقاان مقسومة كيبان ليه ضو بعييد غادي لاتجااه ديالوو بخطووات سريعة 
كان دكاان صغيرر فجنب واقفين قداموو دراريي مشعلين عافية من بعد متوقفاات شتااا وقف كيلهت 
كماال-عفاااك بغيت نسولكم موقفاتش هناا واحد لبنت طويلة شوية او(سخف وتلف) بيبضة وشعرهاا موج 
صاحب الدكان- ااااه دازت او وقفات هنااا نييت ملي كانت شتااا ولكن شي براهش بسلوو عليهااا او مشااات هكااا
كماال- كيفاااش ووخة قوليااا مكانتش مجروحة ولا شي حاجة ياااك
دكاني-ممم لااا ولكن كانت معصبة 
كمال-واخة شكرااا
دكاني- غير هواا راه واحد جووج كيكلت لييك تبعووهاا حيت عايرااتهم 
كمال تزاد معااه الزااايد كل مرة طيح فبالو مصيبة كتر من لي سبقهاا تبع طريق لي ورا ليه الراااجلل كلها حجر وحاضي ليطيح نزل من حافت طريق دخل بين جنانااات 
كماال- ياربي اش هد لموصيييبة ياربي ميوقع ليهاا والووو فين غتكووون داباا فييين ديمنااااااااااااااا 
كيجري شويااا ويغوت على حر جهدووو وكل مرة لا اجابة وقف شااد راسو وسط طريق لارض كدور بييه كيدور فجمييع الاتجاهااات طارد الافكار السوداء من بالووو 
كمال –ديمنااااااااااااااا 
'''' كماااااااااااااااااااال اناااا هنااااا 
كماال مفكرش جووج مراات وبصييص الامل وقفو من جديد تاابع الصوت بكل قوتووو حتى دخل فطريق اخرىى كتبان ليه ديمنة جاية كتجري فالاتجاااه ديااالو معرفش امتتااا خداوه رجليه بكل قوة حتى غرس فحضنووو كارز عليهااا كيهدن فيها وكيهدن راسووو 
كماال –ششش صافي متخاافييش اناااا معااااك كنت غنحماااق 
ديمنة(بصوت مقطع كيرجف) تتتت تابعيني 
هز راسو شاف جووج دراري هازين فايديهم قراعي تاع شرااب او واحد شاد جبهتو لي كتسييل بالدم هدر واحد فيهم وقال –داباااا غتخلصووو (صفر بفمووو كاشارة انه كيجمع علييه ربااعتووو 
كمال شاف فيهم وديمنة لي زادت تخشات فييه جرهااا ورااه كيشوف فيهم

كماال –لي سمييتو رووييجل يقرب لي بغااا نفرع مووو يجيي 
لولد-تاا شفتييييييييي اصااااحبي (كيمييل) تااطلق ليناا ديك دجيجة وتا سير فحاالك بغيتي تلعب معانااا وبربي تنكبتووهااا مخاااااسرين واااااالو(هز ايدو وكيضوور) يدبحة ياربحة هههه
ديمنة-كمااال يالله نمشيو منهنااا(كدفع فييه )
كمال-قرب ليها وهدر عينيه غيطرطقووو من تحت سنانو كيهضر- قاسوووك هضرييي 
ديمنة(شافت فيهم ورجعات شافت فكمال واشارت ليه لايدهاا لي كانت مجروووحة )
قبل بضع ساعااات نزلاات ديمنة من سيارة لي نحاارفااات خرجاات عينيهاا حمر ببطرشة ودمووع مشات لجانب لاخور فين كانت اللوطو مقلووبة بقات كضاارب حتى فكات لباب وجراات الراجل كيغوت بالحرييق معرفاات مديير ايديها ولاو كيترعدو ولخلعة شادااها من صباع رجلييهاا الريزو مقطووع وشتاا قاطعة طرييق بداات كتجريي ومعارفة فييين ولات كلها فازكة ولكن محاسة بوالو بدمها سخوون خرجات لدااك لفيلااج لي كان كلشي خااوي كلساات سخفانة تالفة معارفة مديير شعرهاا تفك وكلو لصق على وجهاا وعنقهااا تحماات بغطاا حدا دكاان شافوهاا جوج برااهش بغاو ايضورووهاا تغامزو عليهاا ومشا عندهاا 
اللول-هدشي جدييييد هنااا 
التااني-ههههه وينوووو شوف لوجيه كيف حمر اش كديري هنااا 
ديمنة-غتمشي تق''' ولااا غنريب لخويااا سنانوو 
اللول- وقويييسحة مع راااسك اااه 
دكاني-اهيااا واش غتبعدو من لبنت ولااا لااا 
تغامزو دراري لي كان حالتهمم بريحت شرااب ديمنا شافت لوضع غادي وكيسووء ومكااينش لي يعاااونهااا كانت راجعة فطريقها شافتهمم ودوراات لجيهة لخراا غادية كتزرب ومرة تبكي حتى بدات كتسمع لغناا وراهااا شافت فيهمم خشات ايدها فجيب السرواال وكملاات مخايفاش منهممم حتى دخلاات فطريق لمضلمة بين شجر لي كتخرج لطريق خطواتهم قرااب ومع دالك مدارتش حتى سمعاات قرعة تهرسااات وقفات على لحركة وضارت لقاتهم هوما نيت شافت فيهم شوفا باردة
ديمنة- اشنو بغيتووو 
اللول كيضوور بجناابوو –كاينة شي حاجة من غيرك ههه بغينااك نتي او داااااااابا يااا بلخااطر ياااااااابزز(شدهاا من ايدهاا بسهوة منهااا شدهاا من شعرهااا كيشم فييه ولاخر كيقرب بخطوات عاوجيين كيشرب ويشووف فلجسم لمنحووت لي قدامو لحوايج لاصقيين بشتاا عض على فموو وهوا كيلوح فلقرعة هز ايدوو بغا يحطهاا على صدرهاا هزاات رجلهااا وعطاتو لبين رجلووو مجا فين يتحنااا هزات ركبتهاا عطاتو لنيفووو طلقها لاخوور وجبد مووس مدات ايدها لقرعةة هرساتها وعطات لداك لي كيتوع لجبهتوو طاح كيغوت وهرباااات وكل مرة طيح فلحرجر لوقت لي هرسات لقرعة تهرسات على ايدهاا وبدات كتنزف محسات شبيها كتر مابااغا تبعد دارت مع الدورة كتلقاا طريق مزال طويلة بدات كتعيااا طاحت كتبكي وكتفكر فحريرتهاا حتى نقدها الصوت لي كاانت كتسنا فييه بفارغ صبرهاا 'كمال'
كمال ودنيه تصمكوو وبدا كيغزز فسنانوو على دووك جوج لاح قبيتوو على ديمنةة وهدنهاا جمع ليها شعرهاا وشد وجها بين ايدوو- شش انا معااك دابااا متحركييش منهنااا (قبل ميكمل كلامو نزل عليه واحد بعصاا حركاتو من بلااصتوو ضار بجهالة شد لعصاا وجر مولاها شدو من لكووول وقال-شهد على رووحك 
ضربوو بجبهتوو لنيفوو حتى ولا وجهو دم وبداا كيعطيه بونيااات لكرشوو بكل قوتووو ولود كيغووت تيبغي طاكي مي مامخليش ليه كماال فرصة نار لغيرة قدراات تسراا مع دموو بلا سابق انداار بين ليلة ونهاار قلبو دق من جديد وهد لمرة حاالف لغيرو متكووون 
طاح الشخص مغمى علييه كلوو دم مشاا الاخر لي كان شاد مووس فايدو لواهاا ليه حتى طرطقااات وطل معااه ايدو لتحت فكووو عودوو لحجرووو حتى ولا مزير وكلس كيعطييه فلكدمات لوجهووو بلا ميرف ليه جفن لولا غوات ديمنة كان غيقتلو بدم بااارد 
ديمنة-كماااال بارااااكا شيواحد جاااي (جرااتتوو من علييه بجهد 
كمال(ناض تقابل معاها كيلهت جرهاا لصدرو ) علااش حبستيني خليني نورييه ايحط ايدوو علييك (سمع الصوت جاي كانو اصواات كتيرة مقدرش ايغامر وديمنة معااه جرهاا من ايدهاا وقبل ميزييد هز رجلو وعطاهاا لشخص لمغيب فالارض جرهاا وسط الضلمة كيجرييو ويقول مجرييت حتى خرجو فطريق السيار تكات ديمنة على ركابيها كتلهت وعاوناتها تدريباات باها وجرا ليكانت كل صبااح كتصبح عليه تفكراات باها من جديد وبدات كتبكي اما كمال تيشوف يمين وشماال كيقلب على اللوطو فين خلااهاا سمع صوت ديمنة وقرب ليهاا حط ايدو على ضهرهاا وقال-ديمنة شوفي فيااا خاصنا نبعدو منهنااا دابااا واش قادرة تزيدي 
ديمنة(مسحات وجهاا وناضت ) اه غير ياللهه منهنااا 
شدها من ايدها غادين وسط الشانطي كل مرة يدوور مورااه ملي كيسمع تخرشيش حتى كتبان ليه اللوطوو عاد تنفس وشاف فديمنة لي هزات راسها فيه ابتاسم ليهاا كيطمنهاا
كمال-بفف واخيراا(عنقها من كتافهاا ابتاسمات ودورات وجهاا وصلو اللوطوو مشا حل ليها لباب ودخلهاا سدوو ومشا لبلاصتووو سد عليهم اللوطو ورجع راسو كيستجمع نفسوو وسط ضلاام الدامس سكاااات صوت دار وتكا بجنبو عند ديمنة ديمنة كانت حاطة راسها على الزااج شعل الضوو وهز ايدوو ضور ليهاا وجها عندوو شافت فيه بعينين مدمعيين لقاتو مركز فوجهاا

كمال وهوا كيحرك صباع ايدو فوق حنكهاا قرب لتحت عينيها لي كان حمر بزااف شاف فيها بتساؤل-مالكي هناا
ديمنة-ضربني بابااا(بعدات وجهاا عليه)
كمال-لحضة غضب اوصافي باباك غيحماق بلخوف علييك داباا من الاحسن تهدري طمنييهم عليييك واخة
ديمنة-بصوت خافت-مبغيت نهدر تمعا واحد ومبغيت نشوف توااحد عفاااك
تنهد كمال وهوا كيجبد فالتيلي كتب مسج لمجد كيطمنهم بلي هيا بخيير ترتااح وغترجع حطوو وديماراا اللوطوو مرجعهاا
نوع من سككات جديد على كماال لاام راسو حيت بسبابو هدشي وقع لام القدر حيت مقدرش يصارح بلمشاعر وكابتهم خايف من خيبت الامل من جديد ولكن ليوومم تبتات لييه بزااف لحواايج اهمهااا خاصو يقنع ديمنة باش تببقا معااه حيت خايف يرجع لقوقعة التفكيير لي خرج منها ابزز 
شاف فديمنة لقاهاا كتشوف فطريق كترمش وساكتة بدا كيتعرف على جميع حالاتهاا وكيقلب على طرق اعايشها بيهمم دخلوو لاجواء لمدينة وطريق عامرة وسكات زاد ديق الامر خرجو من الزحاام وغادي فالشارع حتى قرب لدارهم
ديمنة-فين الطموبييل انا غنبت فشي اوطييل 
كمال-لااا منقدرش نخلييك ونتي فهاد لحالة ؤكي غيتسنايني هناا غنمشي نجيب شي حاجة ونرجع 
ديمنة-بففف كمال راني ماشي باقة صغيرررة عارفة اش كندير
كمال-بالنسبة ليا انااا باقة صغيرة (خرج وخلاهاا سد اللوطوو ومشااا
اما كماال حط اللوطو بعيد على دارهم وكمل على رجلو دخل لقا كلشي ناعس طلع لبيتو بزربة بدل حوايجوو لفازكيين لبس سروال سورفيت فلبلو مارين مقطن وفووق منو تيشورت بيض وجيلي بلو ماريين لبس سبرديلتوو وهز تيشورت وسروال بيتي فلكري بكاروياات صغار هز سوارتوو دار لقب وخرج فاتجااه اللوطوو وهوا كيهدر فالتيلي ركب فاللوطووو 
كمال-ؤكي غير خليهم تماا هاني جاي (شاف فديمنة) فيك جووع
ديمنة-فيا نعاااس 
ضحك كمال وضور اللوطو فاتجااه دار سعيييد وقف ورا للوطو تاع ديمنة شاف فديمنة باش تنزل نزل هو وشدها من ايدهاا هز السااروت من عند لعساس وركبوو فالسانسوور
ديمنة-علااش جينا هنااا 
كمال-هنا غترتاحي كتر يالله زيدي بلا هدرة (حل لباب بالسارووت ودخلاات مورااه شعل الضو كانت الدار نقية وضو خفيف مشعوول داها لبيت نعاس) هاكي هادوو لبسيهم باش ترتااحي ؤكي متبقاايش تفكري بززاف 
دخلات ديمنة بلا تكلمة سد لباب موراهاا ومشا لبالكون تاع لكوزبنة كيكمي 
حطات حواايجهاا ولبسات التيشورت والسروال جاوها عراااض والسروال كيتجرجر خرجات كتقلب علييه حفياانة علقات حوايجهاا فلباالكوون ومشات حدا كماال 
ديمنة- ريحت تراااب كتكون زوينة ورا شتاا 
كمال(طفا لكاروو وتكا على لحيط مقابل معاهااا ) شوياا دابااا 
ديمنة(شافت فيه وبتاسمات عنقاتوو وبقاات شحال هزات راسها فيه وقاالت-شكرااا كون مانتااا معرفتش اش كان غيوقع قبيلة كوون
كمال-مكان غيوقع والووو يااك كتقولي لي قرب ليا يرعف ههه كنت غنخااف عليهم هوماا وكاان (ضمهاا ليه كيدوز ايدوو على شعرهاااا وساهين فالطموبيلات وضو لمدينة وتسحلااو التعنيقة لدامت لدقاااائق وشمن دقائق هز ليها راسهاا لعندوو ) فيك نعاااس 
ديمنة-اه بزاف 
شدها من ايدها جرهاا موراه دخلهاا لبييت وقاد ليهاا بلاصتهاا جرهاا دخلات غطاهااا وكلس جنبهاا
كمال-انا فالصالوون لحتجيتي شي حاجة رتاحي دابااا صبااح ونهدروو (كيمسح على شعرهاا) ؤكي تصبحي على خير
طفا كمال ضو ورد عليها لباب شوية رجع لبالكوون وكلس فوق كرسي كيرجع احدات ليووم وكيتوقع كون وقعات ليها شي حاجة عمرو كان غيسامح راسوو عليهاا تكا راسوو اللور تكاا على بكية كلهااا سالاهاا بلا ميحس ولا راسو دايخ بدخاان هبط راسو على ايديه مكالي بركابيه شاف السااعة لقااا ربعة تاعع صبااح داز لوقت لا ميحس وهوا فصراع وتانيب راسوو ناض بتتاقل دخل لصالوون حيد سبرديلتو وتلااح عيا يتقلب ونعااس حلف ولا يزوروو (كامي لي يكميه عشرة وباغي نعاس هههه) سمع لكحبة ديال ديمنة وناض حل لباب عليهاا لقاها فاايقة جاب ليهاا كاس لمااا ومدوو ليهاا عينيهاا مغمضيت بنعااس وحناكهاا حومر رجعات تكات وابتاسمات لكمال
ديمنة(صوت مبحوح بلبرد ونعاس) منعستييش 
كمال-لاا ضربك لبرد(قلب جبهتها لقاهاا دافية جر عليهاا لغطاا ةغادي خارج وحبساتو 
ديمنة-خليك معايااا تنعس 
كمال- ههه ياك الالة نبقا عاس عليك ههه (بعداات ودارت ليه بلاصة وغمضات عينيهاا كلس فوق لفرااش وضار بجنبوو متكي على ايدو كيشوف فيهاا وعينيه بداو كيتغمضوو حتى حط راسوو حدا راسهااا ومعنقها بايدو

أمنية حياتي أن أغوص في أعماقك أن أقلب خفاياكِ .. لأعرف كيف تفكرين بي ومتى يتملك حبي حناياكِ .. لأعرف مقدار شوقك .. و عشقك .. لأكشف سر السحر .. في عيناكِ ..

حل عينيه على وجها لمغطي بشعرهاا وهيا فسابع نومة تحرك وتقلبات على ضهرهاا بعد شعرهاا ككيتامل فيهاا حتى كيسمع التيلي كيفيبري هزو وخرج رد عليها لباب 
كمال-اش كاين
سعيد- لااا مكااين والوو هي خليتيني فالزنقة داباا فين غنعس اناا فيا لموت نعااس
كمال-صبر شوياا ونعس فاللوطوو اووف شووف غنتعطل ليوماا راسي ضارني 
سعيد- علاااش غيضرك راسك انا لي غيضرني اجيي بعدااا هدرتوو يكما عاقت بلي نتا لي وصلهاا
كمال(شاف وراه ورجع هدر) لهدرة ماشي فالتيلي لمهيم ملي نخرجو غنتاصل بييك خاصني نهدر معاهااا
سعيد-كوليها أي حاجة الا نتا مولاهااا غضرب كلشي فالزيروو يالله تلاااح
قطع كمال وبقا كيشووف فالتيلي شحاال مشا لبس سبرديلتوو وخرج جاب لفطوور وست الحسن لزااالت نائمة ههه 
حلات عينيهاا على صوت تقرقيب فلكوزينة تسرحااات وقفات كتحك فعنقهاا وكتجمع فشعرهاا بان ليها لحمام على براا مشات غسلاات وجهاا وشافت تحت عينيهاا فزكات شعرهاا شويااا وخرجاات تابعة ريحت لقهوة حتى وقفات على كماال هزات زيتونة من الطبلة كلاتهاا وهوا عاطيها بضهر
ديمنة-صباح لخيير شميشة 
كمال-على سلامة ملي فقتي هه(شاف فيهاا) صبااحوو كلسي تفطري 
كلسات مقابلة معااه كتنقب من الزيتوون ولكاشير وكاس لقهوة فايدهاا 
كمال-رتاحيتي شويااا 
ديمنة-اش بان لييك كنت كنجااهد 
كمال-هه صافي رتاحيتي 
ديمنة-كوليااا هادي دار سعيد
كمال(وهوا كيشرب قهوتو)ممم 
ديمنة-مزيااان
بقاو ساكتين وكل واحد كيشوف فكاسوو ومرة مرة كيهز عينوو فيهاا كيلقاهاا سهاات 
كمال-احم ديمنة داكشي لي وقع لباارح ولوراق لي مشا ولييك فاش كتفكري داباا
ديمنة-فواالووو لورااق مابقااوش فيااا مي حسيت بلي خسرت تيقت بابا اوو متقبلتش يضربني حيت عمروو دارهاا لي باقي معرفتش هواا كيفاش حتى عرف ولكن ملي غنعرفوو غنتيري فييه 
كمال-دابا غترجعي لفااك عاادي ونسااي هدشي اقدر ملي تخدمي امكن ليك تمشي ونتي مرتااحة بلا متخلي باباك يتقلق اولاا 
ديمنة(ابتاسمات وناضت)غنوض لبس حوايجي خاصني نمشي (مشات لبالكون هزاات حوايجها ودخلات لبيت كتلبس اما كمال مدابز مع لكلمااات لي واقفيين فحلقووو 
كمال(ناض دق فلبييت او وقف حلات ليه بعدما لبسااات )ديمنة خاصني نهدر معااك 
ديمنة-هدر اشنوو واقعة شي حاجة
كمال-لااا مواقع والوو 
ديمنة(قربات ليه)شنووو 

كمال –كيفاش شنوو 
ديمنة-هئ نتاا لي قلتي بغيتي تهدر معايااا شنووو 
كمال( معرف باش يبدااا جر ديمنة عندوو مستغربة منوو بلاا سابق انداار خداا شفايفهااا وبعد كيشووف فيهاا 
ديمنة-وواش حماقيتييي (بعداتت من ايدو كتجنبوو رجع جرهاا عندوو)
كمال-ديمنة تزوجي بيااا 
ديمنة (كمشات عينيها فيه) كيفااش زعمة تزوجي بياا كمااال وضح هضرتك شوياا 
كمال-ؤكي ديمناا بغيت هد لخطووبة لمزيفة تولي بصح غتقولي كيفااش توقع هدشي غنجااوبك مبقيتش قادر نخبي اعجابي ليفات لحدوود ليك يمكن ربي بغانااا نكونو لبعضيااتناا وكيخلق لينا صدف بزااف عارف هدشي غيجييك فشكل وتقدري كاع متستوعبييه مي ديمناا اناا كنشوفك نتي لبنت لبغييت نكمل معاها هد التمتيلية لاخر لعمر 
ديمناا-ههه واش فيك السخاانة ولاا كليتي شي حاجة من غير لخبز كماال هدشي ليكتقول راه ميمكنش 
كمال-وعلاش بالسلاامة 
ديمنة-واخة جاوبني نسيتييهااا امتاا قدرتي تنسااها باش تهز مشاعر وحدة اخرى 
كمال- بسبابك نتي نسييتهاا ومباغيش نفرط فييك (هز ايدوو كيدوزهاا على وجهاا بغات ترجع اللور لقات لحيط ) اناا مبغيتش نقولييك كنمووت عليك بين ليلة ونهاار بلعكس بغيتك تعطينا فرصة باش الاعجااب يتحول لحب حب لي تحاجة متقدر توقف فطريقوو
ديمنة-ولكن انااا عمري شفتك بديك الطريقة 
كمال(قرب ليهاا وكيشوف فعينيهاا) ولكن تصرفااتك كتقول لعكس ماشي مرة ولا جووج كتاكدي ليا شي حوايج مكتقولييهمش متلاا ملي كنقرب لييك وكنلمس شي حوااايج مكتمنعينييش كنبووسك مكتمنعينييش كتكووني مستسلمة لياا كلك هدشي كيعني حاجة وحدة بلي حتى نتي عندك مشاعر اتجااهي 
ديمنة بغاات تهدر وحط صبعوو على فمهااا 
كماال- خلي مشاعرك تحرك شويااا عطيناا فرصة وعطيني فرصة فقلبك 
ديمنا-كماال هدشي لي كتكووول كاين اه مي انااا مامستاعدااش ندخل فعلاقة جدية لي معارفاش عواقبهاا مغنقدرش على مسؤولية مقدييش 
كمال-غنعااونك حنا بجوج غنكملو بعضيااتناا تلت شهوور خلاتني نعرف عليك كلشي ونتي هكااك كنت كنكاابر باش نكبح موجة الاعجااب لييك ولكن كل مرة كتكووني قريبة مني كنحس بلي نتي تخلقتي لياا انااا (مركز فمهاا) اناا بوحدي 
ديمنة-منق(سكتها بقبلة طويلة خلاتهاا ساكنة فبلاصتهاا بلا حركة تفكيرها تشوش واخر حاجة كانت كتصورهااا هد الاعترااف لي ربج كياانهاا وخلاهاا ف صرااع مع نفسهاا من جهة كتبغي تبقاا فحضنوو لكتحس بل الاماان ومن جهة طموحاتهااا عمر كان من بينهم زواااج والحب 
هز راسسو دايب فعينيهااا ابتاسم بتساامة خفيفة وحط ايدوو على قلبهاا كيتحسس دقاتوو لمسموعيين هز عينو فيها وقال –شحال من مرة كتقولي لياا بليي مكنعتارفش بلحب لي كنشوفوه فالافلااام ونتي مكتجرييش باش تعمري شي فرااغ فغنجييك من بدااية لحوار بغييتك لزوااج اديمنة بغيتك مراتي وحبيبتي هدا هوا الحب لي بغييت اناا واليدينااا مكنووش كيعرفو بعضيااتهم قبل زوااج ولكن من بعد كل واحد فيهم كيبين حبو بطرييقتوو (هز ليها راسها عندوو) ديمنة تزوجي بيااا 
ديمنة(لسانها تشلل حسات بحال الى كيدير ليها التخدير بصباعو لي كيمشيو ويجيو فوق وجهاا بقات كتشوفيه)كك
كمال-ششش مغنضغطش علييك بغيتك تكلسي وتفكري فهدرتي مزيااان الى مقتانعتييش غنساحب ونخلييك على راحتك اما الى كان لعكس فغتكوني عطيتي فرصة لقلبي وقلبك باش يكونوو لبعضهم اناا مكنطلبش كتر كل حاجة بغيتها فوقتهاا بغيت ملي نقوول كنبغييك تكوون صادقة ونابعة من لاعمااق لي بغيتك تعرفي داباا هواا نتي وليتي من بين لحواايج لي بغيتهم فجنبي لعمر كلوو حيت عارف مغنلقااش بحاالك 
ديمنة-خاصني نمشي دابااا 
كمال(ابتاسم) هياا غتفكريي ولكن انا انسااان صبري محدوود عندك يومااين غنتسناا اتصالك كيف اه كيف لاا (باسها فجبهتها) يالله نزل معاااك 
حلات ديمنة لباب وجها غيطرطق بسخونة مهزاتش راسهاا من لارض حتى وصلات حدا اللوطوو وشافت فكمالل لقاتوو كيضحك علييها
كمال-وينووو الناس كتحشم 
ديمنة-عطيني لكونطاك وسير بسع مني واحد خمس خطوات اللور 
كمال-هههه هاكي وسوكي بشوياا فين غتمشي داباا 
ديمنة-معرفتش غنمشي لدارر لمهييم نهدرو من بعد 
ركبات فاللوطوو وهوا واقف ايدييه فجيابوو حتى بعدااات 
كمال-اوووف بحال الى كنت هاز جبل 

ديمنة تخربقاات تفلاشااات ترونااات (أي مصطلح طاح فراسك مراه فديمنة)-ناري اش هد لحريرة واش فيا السخانة ولا هواا لي مخوورج فدمااغوو شي ان مانانة تماااا مي ماشي وقتهااا وقت الانتقااام داباااا وقت قليل صحة تبكي عليه مووو واحد واحد غنخرج منكم لكوفيتييير 
كان واقفة تحت عمارة مجد اول ضحية (كيف ديما طبعااا) وصلات لباب دقات جوج دقات خفاف حل ليها خااالهاا وتلاح عنقهااا
الخال-كنتي غتهبلينا لباارح هند ديمنة جااات 
خرجات مرات خالها هازة شانطة فايدها ضمات ديمنة ليهاا 
هند-الله ابنتي عمرك تعاوديها اللول كلوو مناعسييينش 
ديمنة-ماشي مشكييل لخلعة كطيح الشحمة كاين داك السلحفاات 
هند-ااه راه باقي ناعس عياا اناا مشيت لخدمة دخلي نتي 
خرج خالها ومراتوو دخلات وسدات لباب برجليهاا كتشمر على ايدهاا مشات لبيت مجد لقاتوو ناعس مهدود فوق لفرااش نقزات فوق منووو مجاا فين احل عينيه تعطااتو بونية لعينووو 
مجد-وميييييييييي ششش(شاف ديمنة) ناري منين دخلتي
ديمنة-دوي الحمااااار نتا لي فرشتيني ااه (كتنتف ليه شعرووو وهوا طالقهاا غووات
مجد-وااابربي ما اناااا وووو شعري ناري خنقتيني نوضي من فوقي (شدااتو من عنقوو تخرجو عينيه كيتسااابقوو) اششششششششششهد ان لاااا 
ديمنةة-توالله لا شهدتيييي بغيتي تمشي لجنة ترررررر نتااا نتااا بعدااا قبرك نلقاااو فيه جراان هااا وجهي 
مجد-وبرب ما اناااا جججج جليلة هيا مولاتهااا كح كح هياا لي ملي شديتي لباسبوور كتغبن وتبكيي اداا هيااا مولااتهااا
ديمنة-(كتفكر) ااااه دابا جليلة مولاتهااا واخةة (ناضت عليه خلاتو كيشرب لمااا حلات لماريو هزات قبيية )دور خنشوشك لهيه ) حيدات التيشوورت ولبسات لقبية
مجد-واجي قولي فين كنتي 
ديمنة-من بعد نسالي انتقااامي ونهدرووو 
نزلات ديمنة وتمشااات على رجليهاا لدار جليلة وقبل مشات لصالوون شدات سوارت من عند نعمة وطلعااات حلات لباب كتسمع لمااسق او غناا جليلة من الدووش 
جليلة-اخييييييرا كالهااااا كال احبك كالهااااااا وانا قلبي قلبي قلبي نبضة توقف بعدهاااا تررراراااااا تراااراررر
ديمنة (حلات باب الدووش بشوية لقاتهاا سادة باب تاع الزاااج عمرات لفااابوو لعرييض بلماا وسداتوو وكتغني معاهااا وكتسنااها تخرج 
جليلة-ديسباااااااااسيتووووووو 
ديمنة-دورات لكاسيطة تاني مشاكيييييل (شافقتهاا كتهز لفوطة شمرات على ايدييهااا )اجي نديسباسيتك اجي 
جليلة(حلات لباب كتغني –ديساااا اااااااااااااااه (رجعات باللور تطاااحت)اااه ااااهئ طرمتييي 
ديمنة-اجي (جراتهااا من رجليهااا كتركل كي شي قنية باغة تهرب تلاااحت عليهااا بنتيف ولعضااان نوضاتها من ودنيهاا بجوووج 
جليلة-وااا لميمة لحبيية دوندووون 
ديمنة(شداتهاا من خلف راسهاا خشاات ليهااارااسها فلفااابووو وطلقات لما بااارد عليهااا ) علااااش لمك قلتيهااا
جليلة-برررررر (كتخبط فجنابهااا وتركل هزات ليها راسها كتلهت) والله ماا انااا (هبطات ليها راااسهااا)برررررررر 
ديمنة-جنووووون ااه ملي ماشي نتي وماااشي مجد شكوون قالهااا يبنت لحرااااام 
جليلة-اش عرفنيي ياااك كناا معااااك حنااا راه تخنقت نعل جدك بارااكةة(رجعات ليهاا راسهااا)
ديمنة-قد لقب قد سطل شكووون لحاااكم هنااا دويي 
جليلة (هازو صبعهاا باشاارة نتييي )غرررر(هزات راسهااا) صافي عرفت شكووون 
ديمنة-شكوون 
جليلة-حمد 
ديمنة(رجعات ليها راسها فلماا وتكت عليهاا كتفكر) ممم ولد لحراام يعني خلاني هي مشيت وصلهاا سخونة ناااري لي غياااكلوو مكلاهش لغياااط فعرسووو (تفكراات جليلة لي فلماا هزات راسهاا وطااحت حالة رجليهااا ) اناا مشييت 
جليلية-لييييك الله اشمهروووج خرجات ديمنة عاقدة غوباااشتها مخلية جليلة تترد الروح..
هبطاات وشداتها كعبة تال الكابيني تاع مولاي حمد وقفاات تتنهج وشعرها شاد ريزواات وعنقها عرقاااان..شافت فالكابيني وقالت:ليووما نوريك خيزو وماحلاااه لطاسلتك
بدات تدور بجنااابها وبانو ليها شجيرات مغرووسين مشات حداهم وهزات حجيرات وكل حجرة يااحجرة خشاتهم فجيبها ودخلات للكابيني لقاتها عاامرة كلاب ومشاش وماجاورهما وماليهم معاهم..شافتها سكريتيرة وقالت:فين غاديا انسة راه مشغوول
ديمنا :(خزرات فيها)تيكوي فالمشاش مثلا ولا تيسيق مكة تكمشي
مخلاتهاش تجاوبها ودخلات عندو للبلاصة الخااصة بالفحص..هي حلات لباب وهو يبان ليها مولاي حمد لابس طابلية وداير ليكون بيضين وكمامة على فمو..وكيحقن واحد المشة ديال واحد السيدة كبيرة فالعمر بقا فيها هي التفرتيت..ياله ضار اشوف شكون زعجو وهو يتفاجأ بيها..بغا يهضر وهي دخل فيه برااسها لنيفو تاسااال دم..شهقاات مولات المشة والمشة برااصها غوتات (وييييع)
ديمنة:(شاداه من الكول تاع الطابلية)دوي لوالديييك هاااا انا ؟؟ انا ديرها بيا انا تبيعني بالرخيص ياولد الرخيييص..اناااا
حمد:هااا(مضهشر)هاااا أنااا..اش ..دي..ظيمنا
ديمنا:(تتجر فيه)سكت الله يعطي لجراانة لي بزلاتك البااااسر..(صرفقاااتو تا ردو الخيط)نتا تخورنيييي..هاااا نتا تمشي تعاود لحسن فين غاااديا

حمد:ديي.ديمنااا مااالكي
ديمنا:(هزات حجرة وزفااات عليه بيها جااتو فصدرو)اللع ينعل ز*** لي ولدك المرض..انعيوة يااعيفة الرجااال..قلت مع رااسي رااجل ونقد نثيق فيييه ساعا صدقتي ولد طيط ننك مكااااين اولد حنيفيزة..بحالك بحال مك متسكمو هضرة متعرفو تسكتووو😡😡(طارت عليه لشعرو ونزلاتو للارض تتنتف فيه)ظوووييي يالكلب يالكيداار يااا عوج رجلييين ياا خيب السيفة يا وجه الجواان..نصك راجل ونصك خرية ومدردر فوقها جنحلااان
حمد تصدن ومعرف ميدير والمرا مولات المشة بقااات مصدوومة وتتشوف..ومشتها ملصقاها فيها..تاتلفتات ليها ديمنا وقالت:اش تتشوفي ؟؟تنبيع لبربووش انا هنااا(بالغواات)غبري لنخلط صفريطة تمك معااه
المرا:مييي نوووو..واض حمقة
مولاي حمد غفل ديمنا وتفك من يديها وهي تنتابه ليه وبغات تشدو وهىب ليها حدا المرا وتحباا ورااها ..وتيقول:دندووون..حبيبة مااالك اعمريي اش بيك فين كنتي ضلينل نقلبووو عليك
ديمنا:عمرييي..يعمرووو بيك البراامل ياا وجه الشااكمة..يعمرةوو بيه براامل الروضة ان شااء الله ابن المسفوووك لاخر..(تتكفض)زيد زيييد لهنا راه مكااين لي يفكك ليوووم..اليوووم نشوي والدييك ونفكص لمك حلاقمك تتقوول عااااش الملك(بالغواات)زييييد
حمد:(مخبي ورا النرا لي كاانت خايفا كثر منو تتباان ليها بحال شي حمقة وكاع الزبائن لخرين جاو كيطلووو)وااا ديمنااا..مالكي اش وااقع
ديمنا:مبغيتيش تجييي ياااك؟؟؟ واخا واخا(خشاات يديها فجيبها وخرجاات الحجرة وصيفتاتها ليه)هااااااك لوااالدييك
ولحسن حظها تبارك الله جاات للمرا فجبها مزادتش الوقفا طااحت على طولتها وعينيها حوااالو وطاااحت ليها لمشة من يديها وتسمع صووتها بجهد كتموء..وكلب واحد اخر مع راجل اخرسمع صوتها وهو يدخل تينبح تيقلب عليييها ...فبرهة ولات القاعة فيها نباااح وموااء..اكلب تابع المشة والمراا طاايحة ومولاي حمد كيقفقف بالخلعو وعبااد الله مصدووومينن..شافت فيه شوفة قربتي تحط فشوااية وقالت:والله يااامك ياا ليوووم لنسيتيه (هزات مقص)الى منعاود لييييك طهااارة راه مولد فيا حسن هي لخلاااا...
حمد:(تيقرب لباب وهينيه فالمقص خاايف علارفها ملي زفاات بالحجرة غتقكع ليه بيضاااتو وتشرملهم)دي..ديييمنة..هااا العااار..عااار البزيزيلة لي راضع با وبااااك(كيهرب)واااااع
قدر اغفللهاا وهرب وسط الناااس والملب والمشة منوضيينها خرجاات تتجري تابعااه بالنقص وتتغوت وتغرق لييه:وااا وقف وقف والله تنقطعهم ونشرملهم...ندير ليهم تشرميل لمخ مع البيض نوري دين مك تخورني معااااه
حمد:(كيجري)وااااا عتقووووو رووووح أعباااد الله عتقووووو الروووووح
ديمنا:(تنجري)الروووح هي لي غتخرح لوااالظييك اولد اللفعة يااا وجه البرمة...ترمة عباااس ولا كماارتك
خرج من الكابيني وتابعاااه وتيبااانو كي الحملااق عرفات مغتشدوش وهي تهز الحجر وبداات تتشير عليه وتغرق ليه..حجرة تجي فيه وحجرة لاااا وتابعااه والناااس تيتقرررجوووو...الشاارع كولو تابعهم وهي بشعرها لمشنتف ممسوقاااش...تا شداااتو وهي تنشرو فالارض وعطااتز ركلة للمعلم ونزلات عليه بدق والمعيووور واجمعووو الناااس
حمد:وااااااه واااااه عتتقووووو الروووووح
ديمنة:(تتغوت كثر منووو)وااااتجمعووووو اعيااااد الله تجمعوووو لي عمرووو داااق الكديد اليوووم يدوووقو ومهبر مزااال(هزات المقص)
حمد:(تخلع وشد فحجرو)وااااا لاااا لاااااا
بقات تتركل فيه والنااس تجمعووو غليهم ومقدرووش اتدخلو حيت هازا مقص وتتباان بحال شي حمقة تاوقفااات السطاافيط لي كانت دايوا وشاافت الجوووقة...نزلة جوج وجروةو دييمنااا تتغوت وحلاقمها خاارحين ومولاي حمد ستاغل الفرصة وهرب حدا ناااس كينهج
البوليسي:ارصاااي رصاااي الموصيبة
ديمنة:طللللق طبللللق ولا نجمعك معااااه..اععععععع والله تناااكلك بسناني نوريييك تبيع بيااا
البوليس:دابا نزل على مك بشي تسرفيقة..عبد الواحد دي هادي لكووميسااارية ياللله
ديمنة:(تتركل)ففففف اشمن كوميساارية ولا حبببس طللللق
طلعووها بززز ولي شافها يبصم ليها حمقة مقطعة..وداوها للكوميساارية

داو ديمنة لسطافيت لي ولات ترونسبور ديالها المعتاد بكثرة مكتركب فيها...طلعها البوليسي وطلع حداها وتحركاات ليهم فاتجاه الكوميسارية..اما ديمنا عاقدا حجبااانها وكتخنزر فالبوليس بغات تاكلهم..شاف فيها واحد بالبسة وقال:أ ياك لبااس مالكي تتشوفي فيا؟؟
ديمنة:(بميوعة)عجبتيني الشاااف داكشي بااش..مكرهتش تصويرتك نديرها فبابي جيني فطواليط
البوليسي:(مخنزر)شوفي اديك البرهوشة سدي فمك ولا نتعداا عليك هناااا بالعصاا😡😡براااهش الفين
ديمنا:نغنغتغ(كتعيبو ومخسرة وجهها)حلالف 79 يخ
سكتات كتحرك ففكها بعصبية وتتخمم فحالها وفالاوراق لي مشااو وفباها وفكلشي..وصلات السطافيط ونزل ليوليسي وقال:يااا هبطي ولا تتسنااي العرااضة
ديمتة:جايبني لانفااا ولا لكورنيش(نزلات)راه هي حبس 
شدها من عنقها مدوزها قدامو وقال:الله ينعل لي متعصبس دين موووو ولايني هاحنااا غنشوفو هاد للسااان لي طالقاع من قبيل واش غينفعك ملي تنزلي تبردي عظامك فالبنيقة
ديمنا:مولفااا هههه
دخلها لكوميسارية لي ولفاااتها وولات دارهم ثانية وشي داخل شي خاارج وهي لمقطعييين والشفاراا
لبوليسي:بركي هنا تنجي ويااك تفنفني
ديمنا:مع تبارك الله حجاب الله عندكم مايتشاااف راه كي ضيف كي مول داار وجااههم تتجيب تقيااا
خنزر فيها ومشا وخلاها جالساا تتلعب برجليها ممسوقاااش..دازت ربع سااعة وهو يتم مولاي حمد دااخل كيجري جابوه لبوووليس هي شافتو جنونها نااضو..محس بيها تا قفزاات عليه وشداتو من قرفادتو تتدي فيه وتجييب وتغوت:جيتي اولد للحرااام هاااا جيتي ياااك ايوا هاااك(عضااتو فعنقو)ععععععع وابيع بيااا يالشلاهبي..يا خمسلاف موضرة
حمد:(غوووت)واااااااه اححححخ ايييي
زبدات كضرب فيه وتنتف تا خرج كلي من مكتبوو بما فيهم سعيد صاحب كمااال لي سمع صوتها وفرزو..خرج لقاها شانقااا عليه والشعر شااد ريزواات وحوايجعا مخربقين..تدهلو وفكوه من يديها وهي تتركل بغات تنتفو مزااال..شدها سعيد من ذرااعها مبعدها غليه وقال:وااا رصاااي المصييبة زكااااااي(للبوليس)غبرو هذا من هنااا ونتي اجي معااايا
جرها لبيروه وهي تتنطر زتتغوت:واااطلق طلللق أسعيد غنخسر معاااك طللللق خليني نتف لمو داك شوي تارجلييت لي معااه
سد الباب وكيدها قداامو بغا يتعامل معاها كيف كيتعامل مع كااع لي كيجيبو ولكن جااتو ديال صااحبو وبرد معاها السوق..خزر فيها وقال:اش هاد روينة درتي هنااا😡😡
ديمنا:(تتحك شعرها بعصبية)رزينة هي لي غندير ملي نخرج من هنااا هي بلاتي والله تنقطعو طرااف طراااف والل مدرتهاش راه مولدو فيا ولاد حريز هي لخلا
سعيد:لا لا نتي مجهدة(خرج تيلي من جيب)غنعيط لصاحب دعوتك هو لي تيعرف ليييك
دوز الخط لكمال لي كان فدارهم تيرتاااح وتشد الخط وقال:افين هااانيااا...شوف نوض اجي دروك لكوميسارية..ولا لا هي نوووض..ياودي عارفك عياان ..عندي ليك شي حاجة ديالك هنااا..واهي اجي وتعرف
نطقات ديمنا ملي سمعاتو تيهضر معااه:لاش معيط ليه لااااش..فففف(مبغاتش تشوفو حيت غتفكر موقف صباااح وهي تتحشم دغيااا من بحال دوك المواقف)فففف
كمال:(سمع صوتها وعرفها مزبلاها)صافي صافي عشرة دقااايق وهانا عندك
سعيد:واااخا صافي
قطع معااه وقال:زعما نتي وااابااااز ..حسن عواان صاحبي معاااك والله(جلس فكرسيه وجلساات تاهيا اونفااص معاه)
ديمنا:اوبزيز سبحان لي تيدخل صوق راسوووو معاكم واللع
سعيد:هاهو جااي وبداي تجبهي معااه
ديمنة:كشتي ياربي خاالعني تررر
حطات رجل على رجل وجلسااات شوي وهو يسمع سعيد حس الاوطو ديالو وقف وخرج وسد لباب ولقاه جاي بسورفيت وجاكيك دايرها من لفوق..سلم عليه وقال:فينها؟؟
سعيد:هااا شرع ربي معااها راها لداااخب
كمال:مالها اض دارت؟؟
سعيد:ضربااات واحد ولد عمها ههههه سير سبر
مشا سعيد وفتح كمال لباب عليها لقاها لايحا رجليهل على طبلة ومخنزرة..بتاسم لمنظرها وجمع تغوبيشة دغيا وقال:مزال مفاتت تا ساعتين باش تفارقنا وزبلتيها تلني هااا مباغاش تحشمي
شافت جيهتو وتفطراات صبااح ومبغاتش تفرش وهي تسبق جبهة تاني وقالت:توحشتك وجيت نشوفك اراجلي لعزيز هيهي😒😒
كمال:ممممم وايلي😡😡
قرب لعندها واقف وداير يديه فجيابة والعيا باين فوجهو..جلس فوق الطبلة ولاح ليها رجليها لارض حتا شوي تجي هلى قزيبتها وقالت مخنورة:مالنا اش كااااين ابنااادم😠😠
كمال:(محمر فيها)ومزاال تتخنزري هبطيهم لنعمييهم لدين مك😠😠😠 مالكي منوضا الرووعة اش كااين معاامن ضاربتي؟؟
ديمنة:ولاش تتغوت علي هاكا مالك عاقد علي وانا مفرااسبش😠😠ولا والدني
كمال:هادشي باقي كاع معاقد عليك ومرمداا ليا وجهي فلارض اما الى عقدت عليك واقلة غيجريو علي من لبوةوليس
ديمنة:ولاش نافعهم اصلاااا راه كيف والو
دوز يدو على شعرو بعصبية منها وتنهد وقال:تهزي يالله فحالك
ديمنا:فففف جايبنا على لخواا لخاااوي والله(جات نايضا وجرها تا جات على ركابيه)اييي مالك مصعوووور
كمال:(كيحقق قشعرها لي مخربق وهدن نبرة صوتو)مالك ماالك على هاد طيرااان بردي شزي(كيقاد ليها شعرها)متيجيش معااك تجعوييق
ديمنا سرطاات ريقها

شاقت فعينيه لي كان باين فيهم التعب والسهير..وهو كذلك مترقب نظرااتها لي كيتلفووه..رغم التسنطيح والجبهة لي فيها ونظراتهاالشرسة الا وفيها نظرة طفولبة حنينة كتخليه بلا عقل..بقاو كيتباادلو النظراات وهو كيرقب لوجهها كثر متشوق يقرا تفاصيلو كثر..حط نيفو على نيفها وتشاركو هوا واحد..دقات قلبها كتزرب كلما قرب ليها..حطات يديها على صدرووو بدون شعوور وهو عتابرها اشارة انه يباشر فتقبيلها..مدازش بوااف تا لقا راسووو غاارق شفايفها كيجرب طعم اخر للسكر والحلاوة..ندامج معاها ومزير على خصرها وكيبوس فيها بنهم ومرا مرا يحبس وينطق بكلمة بهمس بسرعة 
كمال:كتحمقيني والله(رجع كيبوووس فيها فوجهها وفمها وهي دايبا فييييه)تتسطيني
ديمنا ترفعات وعرائزها تيتحركو..موعاها هي يدو لي تحطات على صدرها تتعبزو بشوي..حاولات تبعد عليه لكن كان مزيىها وخلاتو تا قطع لبووسى وبغا يقول شي كلمة وهي تزرب وقالت بصوت حشماان:كماااال حنا فكومبسارية
توقف كمال والابتساامة ماليا وجهوو..دوز يدو بحنان على حنكها ورجع خطف قبلة من فمها بخفة وقال:شي نهار نديرو دراري فكوميساارياااا ههه
خرجاات فيع عينيها وبعدات عليه كارها راسها لي ديما تيطيحها معاه وتنزل كوااريها للارض..وقف وقاد حوايجو وجرها لعندو كيشرح ليها شعرها وقال:شكون ضربتي هاد المرة؟؟
ديمنا:(كتفادا نشوف فيه)داك لقرد تولد عمي صدق هو لي مبيع بياااا
كمال خرجو عينيه وقال:شكوون قالها ليك
ديمنا:جليلة ومجد ففففف
كمال:اوووف واخا زيدي نوصلك لداركم ولد عمك غيتكلف بيه سعييد 
ديمنا:بلاش غنمشي رااسي
شد يديها وشابك صبااعهم مع بعضهم وهي حركة لي عمرو دارها ديما تيجرهااا من يديها وهي تنتر موراااه..تزنكاات وتخربقو احاسيسها..مقدرلتش باقي تشوف فيه..خرجو مشاادين وكلشي تيشووف فيهم ويتعجب من الكوميسير كمال والبنت الشحرورة لي معاه اما ديمنا بحالا كبيتي عليها سطل تالما ودزت على لسانهل بمقص مبقاتش هضرات خافت تهضر وتخسر لحظة..ركبها فالاوطو وشد طريق لدارهم اوصلها..طول طريق وهوما ساكتيين مهضرووش..تاحطها قدام باب دار وقال:نزلي شوفي داركم
ديمنا:ففففف
كمال:تبغي ندخل معااااك
ديمنا:لا لا غنمشي بوووحدي
دارت بغات تنزل وهو يجرها تلفتات ليه لقاتو قرب ليها طبع قبلة على حنكها بحنان وقال:غنعيط ليك داكوغ
ديمنا:اه اه واخا(تلفاات)فف..اي
ضحك وقال:سيري هههه
نزلات ديمنا تترعد معارفا باش تبلات..فحين كمال كسيرا وقلع لدارهم تاااشط

وقفات ديمنا قدام باب دارهم وافكاارها مشوشة مباتش تنساا كلام بااها وانها خيباات ظنوو وكسرات ثقتها فيه..تنفسااات بصوت مسمووع وقرباات لباب دقات وبقات كتسنااا يحل شي حد..عاودات دقااات وهو يتحل لباب وكان حسن لي حل..واقف بكل هيبتو وعينيه فيهم العياا ووجهو مغطي عليه الحزن..شافتو وتغرغرو عينيها فحين هو مقداتو فرحة ملي رجعاات تلاحت عليه بلا هضرة بلا والو بتعنييقة وهو حتااضنها مزير عليها..طلقات العنان لدموعها وبدات تتنخصث ليه فحضنو بحال كيكانت كدير فاش كانت صغيرة وخو طاحو دوموعو
ديمنا:اهئ اهئ با با اهى اهئ سمح ليااا اهئ اهئ
حسن:شوووو صافي صافي ابنتي صافي..الحمد لله على سلامتتتتك علااااش علااااش مشييتييي علااااش
ديمنا:(تتبكي)اهئ اهئ اهئ اهئ
حسن دخلها وباقي حاضنها وسد لباب وبدا تيعيط:حفيييضة واااحفييضة واجي تشوفي ها المصدعااا رجعاااات هههه حفيضة
نزلات حفيضة من لفوق تتدردك ملي سمعاتو قال لمصدعة..جراتها عندها معنقااها وتتبةس فيها وتعاود وتبكي وتنوح وديمنااا عنقااااتها بجهد لانها فمثابة مهااا لي ماتت..بقاو كيتعانقو ويبوسوها وهي هي تتبكي وتاواحد مجبد باقي موضوع تركيااا ولا لورااق لي تقطعو بسكوتهم قررو اسدو على الموضوع..دخلوها معاهم لبيت وبقاو كيهضرو معاها ويضحكو وحسن معنقها وهي مطلعاها عليه
ديمنة:ياودي اتارجليت ياودي هههه دغيااا بكيتي
حسن:(خرج عينبه(ياااك لوالدييك(خبط على كتافها)وااانوضي لحسك 
ديمنا:احححح واش هادوك يدين ولا خباااطااات هههه فين مربيهم واااه قد سخط
حفيضة:بعد ليا من بنتي ههه شو تباارك الله كي منورة وضحكا طاالعا من قلبهاا
ديمنا:هههههه هااا ضرسة العقل هههه
حسن :ديمنا نوضي نمشيو نجريو نحركو العضلات هههه
ديمنا:(خنزرات فيه)وا بااا حسن لتضسارش وااااه ضحكت معاه هجرتيه ليااااا نوووض نعس راه راسي ضاارني
حفيضة:تاااويلي تفرق على لبنت خليها تستارااح ونتا كي جاات بغيتي تجري بيها...سيري ابنيتي نعسي وانا نوجد ليك متاكلي
ديمنة:هههه يحفظك الشعبية هههههه
ضحكات ديمنا وطلعااات لبيتها تتدردك..دخلات ليه وتوجهات للحمام حيدات حوايجعا ودوشااات وخرجات لاويا عليها فوووطة وشعرها فازك طايح على كتاافها..جبدات ديباردووور وسروال بيحامة وسليب لبسااتهم زشعرها نشفاااتو وهي دخل حفيضة حطاات ليها الماكلة وبقات عااسا عليها تاكلاااتها وعينيها تعسلو بالنعاااس..خرحات حفيضة وخلاتها ترتاح فحين هي تلاحت على ناموسيتها على كرشها ونعسااات
حفيضة نزلات لتحت ولقات حسن واقف وداير يديه ورااه وقال:كلات؟؟
حفيضة:اييييه مسيكينة عييااات علم الله فين ضلات ففف
حسن:بان ليا نهضرو مع كماااال ونفرتكو هاد الزوااج
حفيضة:وراه باينا للعماا مباغاش..راحتها خي لولة ديمنا ماشي ديال تجوجها باش دير عقلها اللهم خليها 
حسن:واخا غنتحاشمو مع الناااس ولايني راحتها هي لولة
حفيضة:الله يجيبنا فالصواااب..
حسن :انا خارج للقهوة
حفيضة:واخا سير
خرج حسن وبقات حفيضة فالدار وديمنا ناااعسة..نعسااات مايقارب 5 سوااايع محاساش براسها كاااع..وتيلي فالارض فين لاحت حوايجها كيفيبري ويعاود وهي ليست هنااا..دازت ساعة ودخلات حفيضة هازا الفيكس تداار..قربااات ليها وبدات تتفيقها
حفيضة:ديمنا وا ديمناااا نوضي نوضي
ديمنا:عنعنعنعن 
حفيضة:موضي هاكي راه كمال بغا يدوي معاااك
ديمنا:عنعنعنعن
حفيضة:واا الله يرضي عليييك فيقي شوفيه اش بغااا ورجعي
ديمنا:(حلات عينيها بزز)واش انا هاد حلوووف الغيس غيبقا تابعني تااا فنعاااسي هااا معندو شغل معندو شفارة يشدهم معندو حشيش يصاادرو عندو هي انا ابقاااا حاضيني(رجعات غمضات عينيها)ففففف خليني نعس
حقيضة:ويلي وراه تيسمع اش نقول ليه؟؟
ديمنا:(تعصبان)قوليه ماتت..قوليه نتاخرااات ولا عرفتي شنو قوليه دااابت وشرباااتها الارض(بالغوات باش اسمعها)الله يغبر لاصلك الشقف المجرد العور الفرككك فوووتني
حفيضة حماارت وولات كتسد السماعة بيديها وتولول فحين الاخرى رجعات تكمل نعااسها..دارت حفيضة السماعة فوذنيها حشماانة منووو وهي تسمع قهقهاات ضحكتو الرجوولية تصدماااا وقالت:اوليدي راه ناااعسة
كمال:(كيضحك)هههههههه واخا اخالتي تقدري تحطي ليها تيليفون حدا وذنيها وشدييه 
حفيضة:واخا اوليدي
قربات منها حفيضة وتتسلت خايفا تركلها وحطات ليها تيلي على وذنيها وقال:دندووووون ههههه دندووووون
ديمنا لي كانت باقي كتحاول ترجع فالنعااس سمعات اسم دلعها بحنية وبدات كتحل عينبها بشوي وهو مكمل فهضرتو:دندوووون يالي مهبلااااني يا لي مسطياااا ملتي ههههههه 
ديمنا:هاااا
شدات تيلي بيديها وشيرات لحفيضة تمشي ..بقات متكية على ظهرها والسماعة فوذنها وقالت:واش معندك مدييير؟؟
كمااال:لا صراحة والله حتا غاارق ولكن منقدرش ندوز ساااعة بلا معيوورك ههههه توحشتك
ديمنة:😳😳😳😳نعااام اشريف
كماال:توحشتك الشريفةةهههههه
ديمنا:واش سكرتي ولاضارب مااحياا على لعشية..سير تتسحا واجي نهضرو
كمال:خهههه دروك نجي نحيح عليك حدا داركم ههه
ديمنا:دابا من لهر اش باغي؟؟مفيقني تتسالني الفلووس
كمال:باغي نسمع جواابك
ديمتا:(تتفوه)اينااا جوااب؟؟
كمال:(معجبووش الحال انها نساات(ياك هضرنا فالصباااح وقلتب ليا غتفكريي
ديمنا:اه اه ايوا تيكون عندي شي وقت ونفكر
كمال:(طلع ليه دم)اشناااهو نبقااا انا تيتي نيني تنتسناااك ؤاه هضرة وحداا تتقال

ديمنا"شوووف اه يالله فايقا من نعااس سير تنتروق ونهضروو
كمال:(معصب)جوج كلمااات غدا مع العشرة غندووز ليك وباغي نسمع جوابك
ديمنا:تأ..ظ
قطع عليها باقي مكملاتش هضرنها صعرها وهي تعاود تعيط ليه وجاوبها بعصبية وفال:اش كااين
ديمنا:نهار باقي تقطع عليا نقطع لمك العضو الذكري من الجدر الله يعطيك الغرق فهاد النهااار تفوووو على سلعة
كمال-الله اعميها ليييك نتي كتقلبي علياا 
ديمناا-نتاا هوااا لي كيطبع لفيزا سي فحاالك وجهك كي الشااكمة (قطعات عليه وشافت فالتييلي) هدف ف جبهتك يالله تكمش 
ناضت كتكسل سروالهاا طايح كيف عادتهاا نزلات لتحت عطات التيلي فبلاصتوو ومشات لكوزينة لقات حفيضة ناشطة كتصايب فلعشا مشات عنقاتها من اللور 
ديمنا-هاي هاي النااس وطواجن شيشاوة ههه (هزات كتنقب من الزيتوون)
حفيضة- ههه هااي فوتي عليك لميق تيطييب اخليها قاعيدة فييك
حسن-فين بابا
ديمنة-مشا لقهوة يمكن (مسحات ايدها وتقابلات مع ديمنة) ديمنة كولي ليااا اش بغا كمااال
دبمنة-والووو غنمشي عند بابا تنجيو مجمووعين (خلاتها وطلععاات لبسات عليهاا تيشورت وسروال سورفيت لبسات صندالتهاا وهبطات كتهدر مع خليل لي لقاتوو كيصوني
خليل-اوووف على سلامة لالة ديمنة
ديمنة-مالك مصدعني تانتا اش كاين
خليل-فيين كنتي ااه كنتي غترزيني ففلوس الطياارة كون متاصلو بيا فاخر وقت
ديمنا(تفكرات اللوطوو)ناري قودتهااا نسيت فين حطيت اللوطو صبااح (قطعات عليه بالزربة ضورات لمجد فلبلاصة ) مجد طموبيل كاينة لحت يااك
مجد-الله الله عاد مفكراهااا كاينة نتي لي فينك
ديمنا-شوف منهنااا خمس دقايق جي نتا وجليلة ناااااري على بلااان وقع خصني استشارة عاطفية مع نتوما واكلييين شراوط على دوك مخياات تاعكم
مجد-هههه هل طرق بابكي لحب يا الهي ههههههه
ديمنة-الله اعفوو على لي تلفوو (قطعات عليه) سر مكم غير لي يخنقكم هاهاها كم انا شريرة مكاين هي لقمييع 
تمشاات فدربهم وكلشي كيسلم عليهاا تقول كانت فتيندوووف غادي عاجبها لحاال 
داز من حداهاا واحد لولد صغير بليغولوووغ –دوندووون لمشعكة هااا
ديمنة عرضات ليه رجلهااا تجا مصلي فلرض- كريمبوشة لحزاااق (شافتهاا حمااها بلغوت وهياا تعفط على تسعييين )
وصلات لقهوة عند باهاا لقاتو كالسك يحسب مع السربااي وكيصبن فييه تصباان
حسن-واش لمك انا لكيسااان كنصنعهمم بغيتووو تسيزيوني 
سربااي- والله اهدي كنتا لي كتجيب لكيساان تاع ضرب ولووح تهدووك ماركة 
حسن(كمش فيه عينوو) هاي هاي علو ولد لمسلوووت كتحااسب معايااا وشغلك نجيبهم حتى من درب غلف دك فحالك البغل لاخر والله ويتهرس شي كاس نقطعو من خلصتك 
ديمنة (كلساات حدااه ) جيب معاك واحد لعاصير على حسابك هههه شحفت (شافت فباهاا ) الناس ديال لحكاام ههه
حسن-وشنوو كنلعبوو هنااا سير جيب ليهاا عصير ومتعمرش لكاااس ااااه والسكر بلاش ييدير ليها لحنااش نوحل فيها انااا 
السربااي مشا كينفخ-طرنت سييس وفيهم ضو 
حسن-ديمنااا دابا خلينا من الضحك كولي ليااا واش هد زواااج مباغياااهش 
ديمنة-كيفااش
حسن-لقيتيني بغيت نهدر مع كماال باش نفكوو هدشي وكل واحد يشد طريقوو واخة فالصراااحة داك لولد بالضبط بغيتك ليه هواا لي غيحدهم ليماااك من جدر
ديمناا-داباا هي بلاتي بيتيني نتزوج بااش ندير دراري ولهراري ولا هي باااش تشوف ديك لبنت ضريفة لخريفة كلمة جوج تضرب الطم حيت فحالت الى كان لختيار التاني راااك هي كدبز وخة تزوجني برئيس لجكوومة غنشيب والديييه لكلب عااااااااااش الملك ليكونو الردارااات هههه لمهيم الى كان لختياار اللول فغنكوليك تاني بلي هي كتكوور ابا حسن باش يكونو عندي لهراري ودراري ومااا جاورهمااا خاصني انا نكبر وباش نكبر خاصك تتت تعطيني باش نصاوب شعري قسما بالله تيمكن كملت مع غول ههههههه 
حسن-الى فهمت شي حاجة لبسوني جلابت حفيضة واش ضربك شي جن نتي مفيهاااش دابااا واش نقوليه يفسخ للخطبة ولا لاااااااااا 
مجد وجليلة جاوه من اللور –لاااااااااااااا 
جليلة(بشعرها لمنتووف وجها لمقمووش) شووف حالتي اعمي مبقييتش فيييك احمبااك زوجهاا
مجد(عينيه زرااقت وعنقوو حمر وعضات فايديه)راه فيها الصعرة اعميي الله احفضك كركب والديهاا هاا ونقابل ليك لقهوة بلا خلاص 

بقات ديمنا كتشوفيهم مصدوومة –يكوووو يااااكووو انا لي كنت كنجيبكم ونشربكم لقهوة فااابوور 
حسن(كان كيضحك وهوا يتسمر) كيفااش لقهوة فابوور امتاا هدشي 
مجد(كلس) ياك كلت ليك زوجهااا مكتسمعش ليااا 
ديمناا-وابلااتي تشووفو زواج على اصوولوو
حسن(عيط عليه السربااي ومشا دخل لقهوة كلسو مقابلين معاهااا كيشوفو فيهاا حطات ايدها على حنكهاا وتنهداات 
ديمنة-الى كلت ليكم غيسوو بغا يتزوج بياا ديااااال بصح اش غتقولوو وعلل جوابك سطرو عليهااا 
مجد-كنت متوقعهاا ابب هد ضرافة والادب ولعوينااات (شاف فديمنة كتخنزر فيه وضحك)ههه مكيجيي معاياا لكدوب معندي مندير ليك
جليلة-واش منيتك ولاا طالقاها تسرح
ديمنة-لاا طالقااها تنبك كنهضر من نيتي صبااح معرفتش كيطاح علياا من سماا كاليك نتزوجوو وشي تخربيق مقشبلت فيه والوو
مجد-كتبغييه 
ديمناا- ماشي لديك الدرجة (عوجات راسهاا) اعجااب او صافي وحتى هوا نفس الشي يعني مقاليش كنموت علييك كاليااا بغيتك لزوااج او مع لوقت لحب كيجي 
جليلة-اش هد شلاضة ويااك قلتي هي داك نهار دكر سميت ديك لبنت 
مجد-يقدر يكون نساهاا 
ديمنا-ولاكاان بغاني غير باش ينساهاا نصدق انا مخوراا 
جليلة-دلباا نساي ديك خيتي حيت اصلا عمرها غتبااان ومدام بغاك لزواج يعني مبقاتش فبالوو راه امبوسيبل واحدكيبغي وحدة ويجي يطلب منك زواج 
ديمنا-بففففف من واحد الناحية باغياا نحية خرى لاا حيت عمري فكرت نتزوج وانا يالله عشريين عام كنت راسما طريق اخرى السعاتي كلشي تضرب فالزيرو مع داك كواي لبكر تاع احمد غير بلاتي باقي غنقتل مو علياا غير نسالي من هد روينة هادي اوووووف وكولو شي حاجة 
مجد-اش غنقوليييك اوه نتي شبعتي بوسااان معاااه وبيتي نكوليك متزوجيش بييه مدام خليتيه قرب ليك ضنك نتي بغااه 
جليلة-فهادي كاينة 
ديمنا(شافت فيه) زعما غير ليبغا رايكم اوووف خفت نقوليه لاا وندم ملي نشوفو مع شي جحموومة وخفت نقبل وتقلب حياتي ساعة في الجحييم 
جليلة-انا فنضاري كلسوو قولي ليه لي عندك وهوا يكوليك لي عندوو ديك السااع فكري 
ديمنة-ؤكي غدا ونشوووف
حسن(وقف عليهم)جمعو لوقفة نتوماا نوضو تعشااو 
ديمنا-بابا غنمشي لصالوون نصايبشعري ونجيبو عويشة غير سبق لداار 
حسن-واخة
مشات ديمنة لصالوون مع جليلة اما مجد مشا مع حسن دخلات تصايب شعرهاا شافتها عويشة كلسااات كتعنق وتعااود
عويشة-انا نصايب لييك 
ديمنة-هههه لا لاااا باقة محتاجة شعري الواهيااا خالتي نعمة اجي صايبي لياا
عويشة-ناااري شفتي نتي واحد الشطبة منك مكاااين 
ديمنا-ههههه 
صيبات ديمنة شعرهاا سامبل سرحاتوو معرفات ايمتا كملات وهيا كل تفكيرها فغداا واللحضات ليدازت مع كمالل وكل قبلة كتبورشهاا كتر كملات لبروشينك وخرجات كتسنا فعويشة وجليلة تخرجو مناكريين وهيا مكاينااش هنااا طريق كلهاا ساكتة توصلو لداار ولعشااا كدالك سكاات مكاين لا تقشاب كيف موالفة لا مدابزة على لحم مع مجد 
عويشة-اويلي اش هدشي شداتني لغمة 
جليلة-ههه مشفتي وااااالو لغمة هيا لي غتشدك غداا 
ديمناا-انمشي نعس تلاحوو فحالكمم 
خلاتهم كالسيين وطلعاات لبيتها ما ان حطات راسها فوق لمخدة تفكراات كماال ضارت لجنبهاا تفكرات احلامها وطموحهاا فكرة تديها وفكرة تجيبهاا حتى غفااات 

قد تجلب إشراقة وعذوبة هذا اليوم الجديد السعادة إلى حياتك، عش اليوم كما لو أنه لا يوجد يوم غد واستمتع بكل لحظة كما لو كان لا يوجد هناك ما يقلق. أتمنى لك يوماً جميلاً، صباح الخير.
قرات لمسج لي جا من جليلة حطاتو فوق صدرهاا كتحك فعينيهاا والساعة فلحيط تشير ل تااسعة ناضت بلعكز شعرهاا لي زاد ططولو ملي تسرح طايح على وجها وكتافهاا حلات لبالكون لي كيطل على جردة لخلفية تاع دارهم ضرب فيها هوا بارد بورشهاا ودنيا مضببة معلنة عن دخوول فصل شتااء الراائع استنشقاات لهوا وهيا شادة درعانهااا فيقها من سهوتهاا تيليفونها لي فيبراا دخلات هزاتوو ومشات لحمام كان مسج من كمال كيخبرهاا بلي جاي حطاتووودخلات قضات حاجتهاا واحساس فشكل فقلبهاا مابين فرحة وخوف وترقب للمستقبل لي ولا كيبان ليهاا مواضحش حلات لماريوو وببقاات كتشوفيه وكتعوج فمهاا 
جبدات سروال لاصق فلبييج مع تيشورت كوا باطوو قصير من لقدام وطويل من اللور شوياا فلبيض وجويب صغير فصدرها فلبيج هزات سباط طالع فلكحل بسيور ملونين سرحات شعرهاا وطلقاتو رشات شويا من ريحتهاا وتقابلات مع لمراية كتسرح فحجبانها بصباعهاا هزات تيليفونهاا ونزلااات كتشمشم فريحت لمسمن عاااطية 
ديمنة-مممم هدا مسمن عوييشة 
حفيضة(عاطياها بضهر) الناس فايقة بكري (شافت فيهاا)هههه شوفي اعويشة شفتك لابسة سرواال مفيه تشركة وفين تشعكيكة تاع كل صباح ههه هاي هاي هدشي فيه دغل
عويشة- هههههه هانااري على لمسخوطة تيفين غادياا 
ديمنة-واش غتحطوو داك لمسمن ولا نخرج بجوعي 
حسن (كيعيط من الصالون) ديمناااا اجي اجي 
مشات كلسات حدااه وغمزاتو بمعنى اش تمااا
حسن-اش كلتي فداكشيي واش اه ولا لاا
ديمنة-لاا اه اه ولا عرفتي شنو لا لا هههه لعشية نجاوبك 
حسن-بااااز باااز 
صونيت لباااب فزع ديمنة مشات عويشة كتحل ورجعات ضاحكة لصالوون 
عويشة-هداا كماال تكلم ليه اعمي (شافت ف ديمنة وكمشات عينيها كضحك
حسن(ناض بتساااؤل خرج عند كماال وتبعاتهم ديمنا من ورا لباب كانو كيهدرو بجدية مقدراتش تسمعهم كان كمال بلباااس انييق وريحتو سابقااه كان بشومييز كري مغلووق فوق منهاا فيست فلكحل خفيفة وسروال فنفس اللون تاع التووب ربت ليه حسن على ضهرو وتم راجع وكمال وقف حدا اللوطوو رجعات ديمنة لبلاصتهاا حتى دخل باها داير ايديه ورا ضهروو 
حسن-اححح دايرة فيها ضريفة ههه نوضي تكلمي ل كماال
ديمنة-نتفطر نخرج بكرشي خاوية اش بغا يكوليا كااااع 
حسن-تينوووضي من تصرهييط غنسيفط على بوك هد لبلغة 
ديمنة(ناضت كتقاد فتيشوورت وتنفخ ) هاهياا غادااا وبرقق فيااا عينيك السلااامة 
بقا تابعها بلعيين تخرجاات وقاال-اودابا نفرس فلمسمن وحدي حفييضة تي طلقي راااسك اش خمرتي فلكوزينة 
خرجااات كتسد لباب موراهاا لباب وعينين كمال مترقبينها باعجااب ضارت شافت فيه وابتاسمات وكتشوف فجنابهاا تقربات ليه 
كمال-هاي هاي الناس تيتزووو (جرها من ايدها باسها فحنكها وكيضحك
ديمنة-خليني سلمية راه هي جيتي حدا دارنااا حيد ايدك ويلي (خلاتو ومشات دخلات اللوطو جا ركب حداهااا كيشوف فيها وكيضحك ) كان بامكانك تعطل شويا تنفطر لااا 
كمال(شاف فيها وهوا كيدور اللوطوو ضحك تبانو سانو لبيضيين وحفرة الزين دبت انا دبت احم ) مال مك صاعرة عليا على صبااح مشربتيش دوااك هانتي غتفطري هي سكتي هادي هياا توحشتك (غمزهاا )
ديمنة- ا شاش هد قلة لحيااا ويلي وزايدوون انا باقي مقبلت باش باششش تدير هكاا(دورات راسهاا غير مصدقة لوضع لي ولات فييه بين ليلة ونهاار بدات كتهدر بهمس) ويلي زرب علياا دغيا دغيا توحشتك 
كمال-بالله تحمقة ههه انااا عارف كيفاش نخلييك تقبلي بزز منك 
ديمنة(هزات صبعهاا فيه) حررررررررربووش تقرب شلاقمك عندي والله تنطيرهم ليك
كمال(كان مركز فطريق تنفااجر بضحك وهيا موجهاا ليه صبعهااا )اعتارفتي بعداا بلي بوستي عندها تاتيير هههه

ديمنة جمعات ايدها وكنوة فوق راسها محيتها لافكار لي مضاربين فعقلها ولاا لكلاام كماال بقااو غادين حتى خرجو على نطاق لمدينة
ديمنة-فين غادييين راه مفااطراااش الوييل 
كما-غي سكتي اموو كرش هانتي غتفطري تاتشبعي (بقا مركز مع طرييق وسكاااات ساد عليهم حتى وصلو لمنطقة على حافة جبل قهوة وريسطوو ولبرد مجهد كيسووط ضبابة زادت من جمالية لمكااان كانت كلهااا بلعوود بلاصة كمال اللوطو ونزل في حين ديمنة وقفات قدام لباب كتشم لهوا تاع جبل نقيي ولبرد كيرجع شعرهاا على وجهاا حسات بلبرد خفيف حتى شدهاا كمال من خصرهاا وجابهاا حدااه بعدم انتبااه دوندوون لي كتشوف غير فالطبيعة 
ديمنة-واااو منضر غزااال عمري جيت هنااا 
كمال-اوى كتاب او جيتي ليه معايااا ههه ماشي بزااف باش حلااات (داها لطبلة فارقها مع حافة جبل غير عواد تاع لعود ولفيزان تاع لورد طلب كمال لفطوور ليهم وهيا ساهية وكل مرة تجمع شعرهاا على عنقهاا شافت فكمال لقاتو كيشوف فيها مربع ايدوو 
ديمنة-اش كتشووف 
كمال- اجي حيدي ليا عيني وشوفي اش تنشووف
ديمنة-هد التعبيير عندك تيسد الشهية معنفج 
كمال-تعنبنااا عليك كتلوني قسحنا معاك كتولي بوشعيب هدرنا بشوياا كتنواااي هههه هدا جهدي ابنت سي حسن (هز راسوو) لجوو غزال بحال واحد لبنت حدايااا عينيهااا كيف قطرات لعسل بضو الشمس مدهبة 
ديمنة(كضحك وكتحسب ودنيها كيفورووو كتهدر فنفسهااا ) ناري دبت دبت دووك شفايف عندك غير ديال لبوسااان ضحكات من تفكيرهاا ورجعات كتشوف فالطبيعة حتى تحط لفطوور لي كان لعصيير وقهوة كحلة كرواصة لفرماااج وزيد وزييد 
كمال-يالله بسم الله اجيعانة 
ديمنة-هي متحضينيش لا توحلها ليااا 
بدااو فطوورهمم وهدرتهم قليلة مكتافين بنضرات بدون كلاام وكل مرة يسهاو فالطبيعة والاجواء لكاالم لمحيطة بلكلسة حتى سالاااو فطورهم ناض كمال خلص وديمنة جمعات لوقفة ورااه محسات غير بايدو جراهاا حداه وتشابكوو صبااعهم بدون كلاام 
كمال-اش بان ليك نتمشاو شوياا هنااا 
ديمنة-صافي 
غادين ولحضات الاحراج ضاهرة على ديمنة اول مرة تكون فموقف بحال هدا من ديما دافعة جبهة مي فهاد اللحضة حست بكواريها طاحو معمرها جربات تكون منفاردة بشخص من غير كليكتها وعائلتها حتى لقات راسهااا فتحات مجال لشخص معندها صلة بيه انو يستوطن فحياتهاا ويتسلل لفكرهاا بحال نسمااتلهوى لقات راسهااا كل مرة كتستسلم ليه ومنجادبة ليييه بكل حاجة فيه لقات راسها كتنسج صفااتو كلها فعقلهااا وكترسم ليها طريق لقلبهاا من شعوروو لكحل لعينيه ليكانوو كيف ضلمة الليل لغاامق سموريتوو لجدابة واناقتو لمعتاادة ريحتو لي لصقات فنيفهااا كي لاوكسجيين نقيي صدروو لفلاادي لي كل مرة كتلقا راسهااا بين تغراتوو ومسحمية بييه تفكرات لحادت لي وقع وكيفااش حسات بالطمانينة ملي شافتو وترمات فيه ابتاسمات بلا متحس حتى حسات بايديه فعنقهاا 
كمال-ديمنااا صافااا فين مشيتي 
ديمنة(شافت فيه وشافت فجنابها لقات راسها بعدو على لقهوة او واقفيين تحت شجرة كبييرة وجدورها طايحين بحال لكراسة) ااه لااا والووو غير سهيييت 
كمال-كنهدر معاااك مكتجاوبييش
ديمنة-شنو قلتي
كمال(طلق من ايدها وشد بيديه بجوج فعنقهاا شاد شعرهاا وكيشوف فيهاا) نتي شنوو لي قلتي كنضن فكرتي فداكشي وداباا عندك جوااب ليااا 
ديمنة(رغم لبرد كتحس بسخونة وقلبها كيرجف تلبكات معرفااااتش اش تقووول اه ولااا ترفض وتكمل حياتهاا كيف كانت راسماهااا ولاا اه وتعيش داكشي ليعمرهااا فكرااات فيه 
كمال لي كان عينيييه كيتساااؤلو وتالفيييين فعينيهاا وشفايفهاا لي كيبغيييو يتحركوو وكيرجعوو يسكتوو ولداتهاا لي سخنااات 
ديمنة-اا انااا (سكتات)
كمال-نتي شنووو
ديمنا:(كتفتف)شووف كماال انااا(شافت فعينيه نيشاان متوترة)انا...(ستنشقاات هواء)انا منصلاحش لهاادشي والله..الى رتابطنا راه غتزيد الامور تعقد نتا عقلية وانا عقلية..كون كان هي تصاحيب ممكن ولكن راه زواااج وداخلا فيه العائلة سووو...

كمال:ضحكتيني والله..فين عمر لعقليااات كانو هوما لي تيخددو واش شي جوج اقدرو اكملو..سمعينب ادمنة لواحد فينا ملي كيبغي يتزوج كيخصو يفكر ويفكر حيت دواام ماشي كي قلتي تصااحيب..يمكن باقا معرفتينيش مزياان ماشي من نوع لي تنفكر ندي وحدا بحال عقليتي وبحاال تفكيري وبحال سيستيم تحيااتي لاااا باغي وحدا مختالفا علي كلياا باش نجرب ندووق طعم جديد للحيااة ..نكتاشف جانب اخر من الحياااة(شد يديها لبااردة وقربها لفمو)وانا هادشي لقيتو فيك نتي وبااغي نعطيو لراسنا فرصة جديدة من غير الفرص لي كانو عندنا وكنا كنضااربو فيهم هه اش قلتي؟؟
ديمنا كانت تتشوف فعينيه وكتقرا الجدية والمعقول..تخربقو افكاارها ومعرفات باش تجاوبو..والريح كيطير شعرها لور ووجها باارد..
ديمنا:كمال راه ماشي هي اجي وتزوج نتا غتبغيها حادكة ومبنتاا وانا لا علاقة بالانوثة
كمال:هه واهو صراحة نتي ولبناات لاعلاقة..هوما فجبيه ونتي فجهة هه ولايني كتسطيني (قرب ليها وشد حناكها لبويض)كتحمقني هضرتك وفاش كتسعري وتجدبي والشعر اشد ريزواات هه(تبسمات ليه وزاد قرب ليها)مكنظنش غيكون شي سبب كثر من اعجاابي بيك يخليني نقرر هاد لقرار
ديمنا:هأ..راه..راه..(بطفولية)وياك تتبغي هاديك هدى؟؟
كمال:كنا وكنتو وصرنا وصرتو هه اي واحد فينا عندو مااضي والماضي كون فيه خير كون بقااا او لا؟؟
اومأت ليه براسها بأه اما لسانها تسرط عمرها حسات هاكا عمرها ضعافت قدام شي ولد لمرا تال هذا..كمل كمال هضرتو ويديه فخدودها كيدفيهم اما عينيه مفكسين مرا على عينيها مرا على شفايفها..وهي محاساش باش واقع هي تتشوف فيه بقلة حيلة..هبط يدو لخصرها وجرها ليه بشوي باش متحسش..متعطش لشفايفها لي كيترعدو بالبرد..ويد فخدها..حط نيفو على نيفها وقال بهمس:اش قلنا؟؟
ديمنا"الصمت
كمال:وا توتا اش قلنا ؟؟صافي؟؟
سكتات مجاوباتش حدها حدرات عينيها وحناكها توردو بتاسم وفهم جوابها وهز ليها راسها بصبعو محس براسو تا لقا شفايفو فوق شفايفها كيمتاصو ريقها وياخدو لبرودة لي فيههم وهي لا حراك هي زاكية..قبلها بحنان وبحب وكيجر فشفايفها بحال لاستيك تا حس بيها حطات يديها على لحيتو الخفيفة وتجاوبااات معاه..تتضارب معاه فلبوووسة وتعاود وهو عاجبو الحال ويديه سرحو فظهرها ..حسو براسهم سخنو وهو يخبس ومبعدش عليها..باس نيفها وقال:دندووون ههه
ديمنا:(بطفولية)بقا تجمع شلاقمك عندك لمك وقتما شفتيني تتبقا تبوس فيااا يخ على راجل معمر شتي لعيالات
كمال:(ضحك)هههه بصح نيت معمري شت العيالات هه واش ندير ليك راه عندك لعسل فهادشي وتتشعليني
ديمنا:😳😳😳😳ويلي ويلي سكت الماااسخ راه تيقولوها كااع المخزن زلالا
زادت وخلاتو وجهها حمر وشفايفها منفوووخين وتبعها كيجري ويضحك شدها من ذراعها وجرها لعندو عنقها وخشا وجهها فصدرو وتم غادي بيها كيضحك وهي حشماات وتزنكااات..دور يدو على عنقها ويد خرا خاشيها فجيبو اما ديمنا العصافير تدنيا ودين تجمعو فكرشها تيلعبووو حسات بالحنية وبأن انوثثها تتحرك واحاسيسها مخربقا ومع ذلك تبعات قلبها وعلات يديها شدات فيديه لي نازلة على كتفها...تبسم لحركتها وكملو الطريق كيهضرو ويضحكو كأي كوبل سعيد فحيااتو..دوزو نهار زويين مع بعضيااتهم مرجعو تال العشية..كيضحكو..وصلها لحدا دارهم وياله غتنزل وهو يحبسها وقال:بلاتي
قلب فطوموبيل وجبد بواطة فيها سنسلة تاللنقرة وقال:قربي
قربات ليه مبتاسمة وقالت:داير ليا حجاااب متخاافش متتشدش فيا العييين
كمال:تفووو على ماركا😂😂😂
قربها ليه ولبس ليها سنسلة ووجهو فعنقها لبيض كيتنفس فيه وهي نفسوو حرقااتها..لبسها ليها وبااس عنقها بوسى بورشاتها وبعد وقال:خلي تيلي ديالك حداك غنعيط ليك واخا
ديمنة:واخا😊😊
نزلات من الاوطو كتفرفر ومزنكة ودخلات للدار تتشطح بالفرحة فحين كمال تنهد يارتياح حيت قدر اقنعها ومشا لدارهم ناشط

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki