الغرام المجنون الجزء الثامن

رواية الغرام المجنون

دخلات كترجع النفس لي مشات ليهاا كتبتاسم غير بوحدهااا بلاا ضعوور عاضة على على فمهااا هزات عينيهاا لقات حسن هاز حاجبو فيهاا وقال-اسبحان الله اشريفة كيهروك لملائكة 
ديمنة-ونتا مالك واقف فلباب كي مول لكرااا اش كااين 
حسن- اشنووو كا ولا م كااا واش غنبقااا نسوس فلفلووس هي هكاااك تي فكينا خلااص 
ديمنة-نااااري بغيتو تفكوو مني خلااص (دازت وخلاتو تابعهااا) 
حسن-اهيا ديك اللفعة وتي دوي(تيليفونو كيصوني وهوا يجااوب ) الووو '''لبااس اسي لحاااج ''''اوى الله اصاب انشااء الله انشاء الله (شاف فديمنة وضحك بشر) حفيييييييضة اش بانليييك بيت ديمنا نرجعوووه كوزينة ولا نكرييوه ونستافدو منوووو هههه
حفيضة-هياا صافييي تاعرس كاين يويويويويويويوو(كتعنق فديمنة لي مصدومة ) يااا فرحي وياا سعدي بنتي غتزوووج يويويويويويو (شافت فحسن) اوى احم اااه جبد شي فليسااات 
حسن(جمع الضحكة) دبااان جبد لبووك عينيك احفيضة بسلتي عليااا اوه كعلا ديروو شي عرس اصلاا بنتي باقة صغيرة تاتخدم وتزوج راسهاا هيهيهي (طالع داير ايديه موراااه ) زوينة هادي 
حفيضة-اويييييلي على الرااجل(شافت فديمنة لقاتها مبلوكية) هههه عاودي ليااا العفريتة اش درتو ليومااا وكيفااش ترطاب داك لقلب 
ديمنة(شافت فيهاا وطلعات خلاوها واقفة وسط الدار شادة جنابهااا 
حفيضة-هاويلي معامن اناااا نمشي نهدر مع رحمة هيا لي كتفهمني 
دخلات لبيتهاا وسداتو ونزلات معاااه كضرب فراسهاااا وقالت-واش بصح انا داباا قبلت باينة هي كنحلم لا لا 
كمااال دخل لدار نااشط مقاداه فرحة من بعد مهدر مع باه باش يتافق مع حسن دخل نيشان لصالون فين كانت مو شادة ورقة وستيلو وكتحسب باس راسها وكلس فجنبهاا
كمال-مال لالة رحمة فاش كتحسب 
رحمة-دابااا لا درنا لعرس فالقاااعة بلا منعرض على جرااتي لقدااام يااك 
كمال-ااا لواليدة الله اهديييك هد لموضوع باقي مهدرتش فيه مع ديمنة الى جات عليا انا مباغي عرس غير حفلة صغيرة صافي
رحمة-نتاااا هي جبد وسكت سمعتي اش عرفك فهادشي (رجعات لورقتهااا) اااا جارتي سمية هيا لي غنعرض عليهاا تدي متعاااود لجراات لخريين غااااهوما لي خداااو الزييين اجي يشووفوو الزيين لي خديت لولدي
كمال(ضحك)هههه بقاي فرايك اميي ااااخوفي عليييك تولي هبيلة فزناقي اناا هي قلت هههههه 
رحمة-(حطات لورقة) ملك زعمة مزويناااش هااااحياني عليييك العفيريت هي كتشوفهااا كتولي تفافة كي تهامي جدك الله ارحموو لهلا يطيحها ليه فودن ) فين غتلقاا بحال دوك لعوينااات ولبيوووضة والطووولة وخة شعر شويااا بحال شي مجدووب ولكن جاي معااهااا ملي تجي نبدا ندهن ليهاا الزيت لبلدي ولعشووف وتشوف كي غيولي 
كمال-هيا عاجبهااا هكاااك (شاف فالسااعة) خليتك على خيير غنمشي لخدمة 
رحمة-وااااجي بعداا كلس نهدروو (جراتو من ايدوو) يكماا لورااق غيتعكسو ليك حيت فايت ليك دفعتيهم مع ديك خيتي 
كمال(تنهد) لاا مكنضنش خليني النوووض
رحمة-تاا كلس غاكنجبد حسها كتولي باغي تهرب راااه منهناا نكوليييك اكماااال زوااج راه مسؤولية ونتاا راه تلاتيين عاام منحتااج نوصيييك ولكن ديمنة باااقة صغييرة وانااا حامدة الله وشااكرااه حيت بعد عليييك ديك خيتي كوون بقاات كون حنا فصداااع كانت غتهبلك راه نعرفك اكمااال كتشوفها ولا كتهدر معاهااا منسمحش ليييك 
كمال- مييي واا الفنوون هدشي سدييه علياا عفااك انا عارف اش كنييير وداك لموضووع سديتووو ومباغيش نفتحوو تاني ودابااا واش نقدر النوووض 
رحمة-نوووض الله ارضي عليييك واجي بعدااا
كمال (جبد بزطاموو خوااه خلاه كيصفر) هداا الله واك واك (خرج خلاهاا كتجمع فيهم وضحك 
رحمة-هههه احساب ليك اجي وزوج واي واي
صباااح جديد غير كل الاياااام تغيرو فيه شلا حوااايج من غيييييير نعاس ديمنة هه
كانت ناعسة على كرشها كيف عادتهاا وفمهاا محلول حل لباااب حسن كيغوت بسميتهاا بدوون رد 
حسن-اناري هادي طايحة فبيير (جبد رجليهاا من تحت لغطاا وجرهاا تطاااحت فالارض كتبلق فيه عينيها مفاهمة اش وقع) يالله نوضي 
ديمنة(كترمش فعينيهاا وكتحك فشحرهاا جرات عليها لغطا فالارض وتكمشااات فيييه كتاوب مجات فين تسد عينيهاا حتى تجر عليهاا لغطااا وهيااا تجعر(ننننننننننننعل (شافت بااها) ننعل الشيطان اباابا اوووه 
حسن-نوضي نوضي ونتي وليتي كيلعجينة لا صحة لوز وتي نوضي لبسي حوايجك نجريييو شويااا جوج دقايق منلقااش حدايااا نتفاهم معاااك 
نزل وخلاهااا مدابزة مع نعااس تقفزهاا صوتو من جديد ناضت لبساات سورفييت فلكحل وسبادري كحلة جمعات شعرها ودارت لقب لقات باهاا لتحت شاد لكرونوو والصفارة
حسن-ممم تعطلتي مي ماشي مشكييل يالله زيدي قدامي
ديمنة-وهااا لقيتيني باقة مدوخة بنعااس (شافت فلجوو) وراه باينة شتا غطيييح تواش مسيفطك شي حد تصفيها ليااا 
مجاوبهااش وماشي قدامهاا كيزرب فلخطوات باش يسخنوو حتى وصلو لمكان مخصص بالرياضة كانت الطبيعة وشجر بحال لغابة صغيرة 
برد صبااح فيق ديمنة ولحقات على باهاا كتحاول تسابقوو ولكن كيخلي ليها غير لغبرة 
ديمنة-سخفت سخفت وهيا ناري تمالك واش غنشاركو فلمارااطووون مع عويطة (حبساات وشدات فقلبهاا كتلهت ) ناري بغيتي تسيفطني لشواياا بكري مشفت متشوفت 
حسن(ضربهااا لضهرهااا حتى تجبدات فلارض شبه مغيبة) وتي نوضي اش سخيفينة (تيحرك فيهااا) اهياا واش درتيهاا بصح (كيطرش فيهااا وهيا مغمضة عينيهااا لاا مجيب ناض وقف شاف فجناابووو ) ههه غير ناعسة (هوا يجبد عليهااا ) 
ديمنة-(حلات عينيهااا فسمااا لبيضة بضبااب وطيووور دايزين مع نفحاات لبرد بقات كتامل فداك لجو حتى رتاحت وناضت كتسوس فحوايجها تبعاات باهااا لي كان واقف كيدير فلحركاات لرجليييه وكيضور فوسطوو جاتو ديمنة من لوور هزات وراق شجر وبدات كتلوح علييه)هكاك هكاااك اجييييو تشوووفو قلة لحياااا كتشطح محشمتيييييش لحيتك شابت اسغفرت الله العضييم 
حسن-(قلبوها شطييح بلا موسيقى )هانت يزيدك زيدك واي واي سييييييير (شاد نيفووو وكيضووور وايد فوسطوو مع الضورة كيبان ليهم ماااالم يكن فلحسبااااان كان كمااال شاااد جنبووو مصدووم وعرقااان بتيشوورت بيض وسورفيت كحلة صدروك يطلع ويهبط )اااه يمكن دخلات لياا شي دباانة
ديمنة-دخلو ليك لعقااارب ماشي دبااان(افت فكماال لي جاي جيهتهمم ) ويلييييييييي على خر يامك تشوهتي مع نسييبك هههههههه قليل لحيااا 
حسن-سكتييي وقلبي قلبييييي(كيغمز فيهاا توقف كماال) اهلااا اهلااا صباااح لخييير صبااح لحليبب وزوييتة بلدية 
ديمنة-صبااح شطييييح ورديييح فجرادي اسسسسسسسسستغفر اللله (جاتها ركلة لرجلهااا)واي وااااااي
كمال-صبااااح لخيييير سي حسن ديمنة جاي من لبعيييد ميسحابليش نتومااا 
حسن-ههه اه لاااا ديما حنا هنااا نتااا لي اشج ابك اا زعماا عمرك بنتي ليااا هناااا 
كمال-هههه يالله عرفت هناا كنت كنجري حدا لبحر (شاف فالسااعة) خليتكم على خييير مزال تابعاني لخدمة صباااحكم مبروووك 
ديمنة-ابركوووو فييييك هههه سير راه الشعب ينااادي 
تسالم كمال مع حسن وكمل على جري ديالو كيضحك على هبال هد الناااس 
حسن-زعما يكوون شافني ملي كنت كن(كحرك فوصتو بشكل دائري) 
ديمنة-وباااقي زاااايد فيه ناااااااااري معندكش لمرااااكااات لاااا حولة ولا قوة الا بالله (خلاتو كيشوووف ومشات كتجري ضارت لقاتو فبلاصتوو) وتااا زيييد يكما بيتي نجيب ليك لحاجة لحمداوية 
حسن-الله ينعل لي ميحشم (هز لحجر كيسيفط عليهااا وتابعهااا وهيا كتخباا ليه تخرجوو من جردة ورجعو لدار مناكرييين كيف ديمااا 
مع الدخلة تاع لباب ضربها بنص خلاها طايحة وطلع كيغني 
ديمنة(شدات ركبتها كتوجع ) والله تنفضحك ليومااااا واااع رجلي (ناضت كتعرج طلعات لبييت لقاات تيليفونها كيصونيييي

مشاات هزات التيلي كتعرج لقات مجد وجاوبااات 
مجد-مال مك على صبااح واش حالمين بياااا 
مجد-واش لمك نتي مبغااااش تقراااي خرجتي علينا لعام اللول وداباا تاني نعل جدك راه مغنبقاااش نغطي عليييك جي خلااص
ديمنة(غادية لدوووش) ندوش نفطر ونجي ياك عندناا نوسنوووس بيخميريييين 
مجد-دوشي ههههه مال مك بايتااا فمعركة الجنووود والملكة جي تالهنا ونفطرروو تلاحي 
قطع عليها قبل متقول ليييه خو جوابوو مشااات دوشاات بلخف ولبساات حوايجهااا لمقطنين شويااا هزات كتوبتهااا ومشاات كتجري بلا فطووور بعد دقااائق كانت داخل لكلية كتقلب على قاعتهاا حتى وصلااات سمعات لبرووف كيشرح
ديمنة-نااري باينة غنجبد عليييهااا(دخلات كتسلت بلا انتباااه دياالووو وكلسات اللور حدااا جليلة ومجد لقاتهم كيتاوبووو) اشك يشرح هد ميخي هدااا 
ياسيين-الحق فى الخصوصية هو حق دستورى اكد عليه الدستور المغربي فى المادة 44 من الدستور حيث نصت على ان للمساكن حرمة فلا يجوز دخولها او تفتيشها الا بامر قضائى مسبب وفقا للقانون

- المادة 45 من الدستور نصت على ان لحياة المواطنين الخاصة حرمة يحميها القانون وللرسالات البريدية والبرقية والمحادثات التليفونية وغيرها من وسائل الاتصال حرمة وسريتها مكفولة ولا تجوز مصادرتها او الاطلاع عليها او رقابتها الا بامر قضائى مسبب ووفقا للقانون
ديمنااا(ولات غير كضور بجنابهااا وكتخبط على الدفتر بدات كتقطع فلورااق وديرهم فمهاا خواتت ستيلووو شدات جوا دارتو فمهاا وبدات كتسيفط فلوراق كل مرة فين كيلصقوو حتى جات لولد ف ايدو وضار كيقلب شكوون شاف فديمنة واشارت ليه ل مجد لي كان شاد ستيلوو فايدووو رجع لولد ضاار 
ديمناا-مجد كالييك داك لولد تسناني حدالباب
مجد-علاااش 
ديمنا-اوو ماااعرفت اخيي انا هي وصلت الرسالة 
ياسين-شششششش (شاف اللور )واش مغتسكتوووش كنشرح لياا
ديمناا-جا معاااك السروال كروونة احنونة هههه
كلشي ضار كيضحك 
ياسيين- واش مبيتيش ديري عقلك 
ديمناا- خليتووو لواليدة تصبنووو لياا شفتو غمل هز هز سروااالك ااستاااد ملقا فاش يشد 
ياسيين(قاد نضاضروو وكمل الدرس ديالوو تاتسالات الحصة كلشي خرج كيتااوب تالباب لكلية 
لولد(مخنزر) هيييي مجد اجي لهنااا
مجد-اش باغييي اخااا 
لولد-اش هد لعب لبراهش كدير اصاحبي 
ديمناا جراات مجد مفاهم والووو-مالك كتنقز نتا اش كااين شووو كيدااير تليق فاشهاار الووويز 
لولد-يييياك واخة درااااري اجييييو هناااا 
جليلة جراتهم من شكايرهم ملي شافت شكوون جااي غير لمكلضم علىى خوووه غاديين كيجرييو 
مجد-واااخة كتعيط علىى دراري ارعيييوة طزززز ارجلة
ديمناا-منفووخ بلبرد كي دجاااج ههه (شافتهم جايين ) وهياا ناري عفطوووو

وقفوو قدام لكافي كينهجووو حتى شنق مجد على ديمناااا بدات كضحك 
مجد-واش باغيتي يصفيوها لياااا وناااري 
جليلة(كتلهت) ناري سخفت انااا 
ديمناا- وقلت شغل موصيبة اصاااحبي داك خينا فرع ليا راسي بحقوق الانسااان والدستورر متبان لياا هي فييك سموحااات 
مجد(طلق منها كيرجع النفس ) بنادمااا 
ديمنا(دخلات لكافي وكلسااات) يا اجيييييو ههه 
جليلة(كلسات حداهااا كتنش على وجها لي ولا حمر بجري ) تفووو تصيبي كنت كنبان كي شي فرك بهاد صندالة مشا بريستيجي ملي جريتكم 
مجد-نتوماا باااااقي بناات اش نقول انااا لي وليت كي لفرخ قدام دوك لعضمة
ديمناا تقابلات معاهم وكضحك خداو لفطوور وكلسوو –كولو كولو مرحبااا راه لفطور على حسابكم هههه 
جليلة-دخلت عليك بالله نتي ليغتزوجي ونسولك اشنو لفرق بين لكرافس ومعدنووس 
ديمنة(كترب فلعصير وكتفكر) اشناهوما هادو بالضبط 
مجد-ههه قوادت علييك مع نسيبتي رحمة هههه
ديمنا عوجات فمهااا وهوما يتحلو عينيها على وسعهم شافت فدراري كل واحد كيسوط فطبسيلوو-ولااااد لحرااااااام شحال ليوما فشهر 
مجد-10
ديمنة(هزات رجلها ضرباتو لايدو حتى طاح عليه لكاس تاع لعصيير) نسيتووو لانيف ديالي الكفرة 
مجد(كيسوس فحوايجوو ونيووفوو كيسووطوو) باقي ليك تلتيااااااااام 
جليلة-ونتي بعداا تفكرتينااا 
ديمناا-دابااا نتي هياا انااا داباا تقادو لكتاااف ولييتي تجاحدي معااااااااااياااا اااااااانا ديمنة دوندوون لمشعكة متشدونيييش طلقوووني نوض نتفهااا (هزات موووس) هبطي دوك لعيني لنفكسهم ليييك 
جليلة-صباااح الله وملايكتوووو خاضك شي جوان من عباااس نتي (شافت فمجد) هادي مالهاا 
مجد-اش بان ليكم نسهرووو نتوادعوو مع هد خيتيي 
ديمناا-نااري عرفتي شحال مسهرت 
جليلة-اااه من نهاار دخلتي لطوالييط رجاال
ديمنة-واش عرفني انااا احسابلي هي بنت وحيداات الصاااية اوووف ملييييت 
تكات على الطبلة حتى داز من حدااهم شااب بنضاضر كحليين ولحية كحلة تكات ديمنة على لكرسي حاضيااه 
ديمنة-شي عطاتووو شي لكلب زواتووو (شافت فلولد )زعماا كيفاااش متخلصش هد لفطووور 
لولد معرف ميكووول بدا كيضحك بانو سنانوو مصدييين 
ديمنة(جمعات الضحكة)كون هي بقيتي جامع فمك الله اجمع ديل مك مع شي تراان 
كيهدرو حتى صونا التييلي 
ديمنة(جاوبااات ) شكااين 
كمال- الحمد لله ونتي دابااا منيتك هكا كيهدروو الناااس لي بعقلهم 
ديمنا- غي ولفف ولا تلف انا هكا دايرة كنقمع بناادم 
كمال(تنهد ) ياربييي تعفوو 
ديمنة-على لي تلفووو عيااااو يحنقزو فاللخر شدو لرض 
كمال-بيت هي نفهم نتي مكتحطيييش قزيبتك فلرض
ديمنا-والله تحطاهااا 
كمال-خرجي نتفاهمو شويااا الغزالة بلا مندخل نفلعص مك من شي قنت وصحتك قل من فمك 
ديمنة(تقادات فلكلسة) ههه درتيهاا بصح (هزات عينيها شافت اللوطوو ديالووو )هاني جاية 
جليلة-ههههه مشيتي فيها شوارمة 
خرجاات ديمنة كتسنااا فشي دقة من شي قنت حتى بااان ليهااا كمال وهيا طلقها بغوتة كلشي ضاااار
ديمنة-لاااااااااااااااا ميمكنش وااااااااااااع

كمال(حيد نضاضر من عينوو مقوس حجبانووو فهاج خليقت ربي لي قدامو بلا سااابق اندااار شنقااات علييه )ياربيييي مالكي يهد بنادماا
ديمنا (درامة اوووفر مع لحن موزاار ههه) كيفاااش عطاتك خاااطرك كيفاااااش اهئ اهئئ يااا خسااارة فيييك اكمااال لااا حلووف لغييييس (كضرب فصدرووو) ليييك الله لاااا ميمكنش هدشي ميمكنش فين فييييييين درتيها الغدااار اااه 
كمال-اشنااهيااا راه غنجمع معااك (شاف فالنااس ) شوهتييييني تفوو 
ديمنة-اللحية اهئ اهئ اللحية الغدااار (تكات راسها على صدروو) كنكرهك انا كنكرهك 
كمال(عض على فموو وشنق عليهاا من قبيتهااا )نارييي غنقتلللك ونديرك صوصييص ركبييي زيدي ركبييي 
ديمنة-ركبات كتغبن عليييه ركب حداهااا بغا يطير عليهاا ) لحكااار 
كمال-دابا لي بقا قدام لافاااك كملتيه فلكاافي داباا واش هداااك وجهك ولا كفااااك(كيهدر وسايك يبعد من الطريق) واش كتاكلك شي حاجة هادي مفيها شك فين ما نجي نبغي نتحاااور معاك نلقاااك مرونااهااا نخلييك فالدار نلقاااك فسطافييط مشانقا مع لبوولييس مسلم منك حد 
ديمنة(خبات راسها تحت لقب ) ااا لي جبدني يلقااني 
كمال-حنش نتييي لفعة كتقلبي تفوري دمي غنجمعاا تا تلصق خنونتك فزاااج 
ديمنة (حيدات لقب )شا شا شاااا نتاااا نتااا تصلصق خنونتي يلمكجف وجهك داير كي تخليطة تاع سفوووف مزيناك هي لحية حيدتييهااا تجي تلصقني مع لحييي طراه والله تنخرج فخوياا طول وعرض 
كماال (فرانا اللوطوو على طريق عااض على فمووو ياللله بغاا يضوور ليهاا لقاااها حلاات لباااب بغات تهربب جرهاا من قبهااا خنقهااا لاخيرة طلعاات فووق لكرسي بغات تعضووو وهوااا مكالي بايد وبايييد كيجر فيهااا كترطاا كي الزوواق حتى لواليها ايدهااا وخشا ليها راسها وسط رجلووو 
كمال-اش كنتي كتقولييي 
ديمنةة-وهاااااهااا لعاار وطللق ازبل راه هي كنضحك الله احفضك الشااف داير راسك فيااا 
كمال(هز ليها راسهااا حمر فيها عينيه ضرباتو لكتفووو كتغبن)كاريتة عضمى تبليت بيهاا
ديمنة-توااحد مضربك على ايديك اححح بيت ليك جهل وقلت دوىى ضريتيني ف ايدييي حمار الطاحوونة 
كمال-كملتي 
ديمنة-فين اللحية 
كمال(صبر تاعياا وضحك كيحرك فراسو) صبر معا هد لبنت ياربييي امكن راكن سيتي انا راه بوليسي ولبولييس مكيديرش اللحية غير ملي كنتهربووو ومكتكوونش الرقابة كنديروها خفيفة وتداباا هاهياا غير نقصتهااا وصافييي (ضربها لراااسهااا) ونتي اشعالت لعوااافي دوك لعينين بغيتي لي يحيدهم ليك من بلاصتهوووم 
ديمنة-اححح نتااا مكتشوووفش تاناا نشوووف هدشي لي عطا الله عيني زهوانيييين (شافتو قندش) تضحك ضحك مكتخرجها حتا كتفرع ليا راسيي اجي ياك صباح كلتي خداام اش كديير داباا 
كمال-كنجمع وراقي باش نلابق راسي مع اكبر كاريتة كونية 
ديمنة-ليك الشرف السااط
كمال(حط ايدوو على عنقوو لقا جرحة صغيرة قمشاتوو بضفارهااا)شوفي شنو درتييي المصعوورة خلينا من هدشي كنت دابا عند باباك وكلفتو يجمع ليك لورااق لي خااصك توجدي لياا الشاف ديالي غيتوسط باش ميتعكسش لياا
ديمنة-ممم اوو علاش هد لوراااق
كمال(غمض عينوو وحلهم) ديمناااا ديمناااا ديمناااا صبري قلييييييييييل غنشدك نلويك على جوج(شاف فيهااا لقاها كترمش وجامعة فمهاا ضحك لمنضرهاا وغمزهاا)عوض هد لمنااتفة ارى شي بوسة ههه
ديمنة(خرجو عينيهاا) باقي تقرب جيهتي نخلي عشتك وشلاقمك شدهم عندك حتى تكتب عليااا
كمال-ياااك وعنداك نقرب لييك والدوبييي يا الشيطااانة اه اه شحال ناشفة لا ميساااج لا برية كلااامك بحال الى كالس مع عشيرو كنقبو فالزريعة 
ديمنة-وقر توقر 
كمال-ههه اوى الى عرضت علييك ليوما بليل مغتكولييش لااا 
ديمنة-ميمكنش نخرج معااك بلا لحية ويلي تشوهنييي 
كمال-غنحسب تال جووج غتكركبي من اللوطوو تالعشية وغنجي نديييك يالله تكركببي 
ديمنة-مصدقتييييش اخس تخلي خطيبتكك فنص طيق ضربها كعبية (نفخاات) اوووف والله ت(جاتها دقة لعنقهاا واشار ليها بعينو لباااب
كمال-نزلي 
ديمنة-وهاااهياا غاداا بلامات فركع (خرجات وسدات لبااب) وغرس فبلاصتي بلعمااان
كمال-نغرس فيها تالحشيش مشغلكش

وصلات لعشية وديمنة مخشية فبيتهاا كتلعب فالتيلي وكتمزك حتى وصلها ميسااج من كمال باش توجد راسهاا منهنااا نص ساعة لاحت لكيتك تنفخ
ديمنة-اش داني لشي زوواج اناري (ناضت كتحك فشعرهاا حلات لماريوو جبدات سروال دجيين محكوك من الركبة مع تيشورت فلكرونة فيه كتبة مزركشة فلكحل لبسات كاط طالع فوق السروال رشاات ريحتهاا وخبلات شعرهااا وخرجاات 
لقات عويشة وحفيضة قيالين حدا التيقي والزريعة قدامهمم
ديمنة-الله اعفووو 
عويشة-اش عرفك نتي فشي حب سيري سيري هاد لحالة ديال وحدة خارجة مع خطيبهاا حميدة وكيضرب لحطة علييك
ديمنة(صيفطات عليهاا صندالة)بقاا تجبديي ديك النعجة لصقك مع لحييط
حفييضة-نتي وعليا بليمين خاصني نمشي نزورك ولات فيك جعرة يكما لكلب لي عضك فصغر عاد بدا يبااان ههههه
عويشة-اوييييلي تي شوفي الغداار قطع ليها لفرااان (خبطات جنابها) بغيت ربي يقطع ليه لورقة نيشااان يزند جهناام 
ديمنة(شدات راسهاا وخرجاات سدات لباب برجلهاا او واقفة قدام لباب حتى وقف كمال ومشات ركباات معااه ) هاااي غيسوووووو 
كمال-مقبولة منك ا شواوة 
ديمنة(هبطات لمراية كتقاد فشعرهااا) فين غنمشييو دابااا 
كمال-هانتي غتعرفيي (غادي فالشوارع لمكتضة راد بالو مع طرييق حتى وقف قداام بانوات كبااار تاع تصاااور 
ديمنة-ياااا حبيييبي السينيمااا ههه قرن مشفتها ههه هد لاليااام كاين واحد لفيلم صدااع 
نزل كماال وجرهاا حدااه وقال-كاينين تلات افلااام ازوينة كوميديااا ولااا رعب ولاا رومنتييك 
ديمنة-رعب (شافت فيه لقاتو مصدووم فيهاا) الادواق كتختاالف
كمال-دابا عاد تاكدت بلي نتييي كراام ديال الانوتة متكاسبييهش(لوا ليها شعرها على عنقهااا وجرهاا خلص جوج وراقي وخدا ليهاا لبوب كورن 
دخلو لقاعة لي كانت خاوية عاد كيدخلوو كل كوبل فين كالس وضو خفيف جرهاا لصف التالت لوسط وكلساات كتاكل 
كمال-غتقاديها قبل ميبدا لفييلم
ديمنة-غير هوا واحد لقضية انا راه كندخل فتفاااصل لفيلم يعني هي وجد راسك (شافت فكماال لي كان كيضحك ليهاا وهواا قريب ليهااا ابتاسمات ليه بغا يقرب ليهااا ةحطات ليه لكلية فمووو وكضحك) يخخ خاصك هي امتاا
كمال(ضور ايدو وراهااا وحطها على دراعهاا) ياك اسليعفاانة انشوفو ملي تخافي فين غتمشي هههه
بعد برهة بدات لقاعة كتعمر بالنااس كان كوبل فالصف التاني تحت منهم كيتمعشقوو قشعاتهم ديمنة وضحكاات
ديمنة-وطلق دجاجة لماليهاااا لتبيض وتوحل فيييهاااا (جرها كماال وسد ليها فمهااا وشد جبهتوو اما دوك لي كوبل ضار لولد كيقلب على شكوون تنتراات من ايدوو بدات كتشير ليه
ديمنة-ها انا العور كاين شي مشكييل مالك 
لولد-واش صافا بااا الاخت 
ديمنة-صافا بيااان ميغسي احفضك اخوو -بغيتي دير فيها واعر قدام جمتك سير تفرج فلفييلم باليا نتا لي هتبول فسرواالك 
كمال(جرها تانيي كيتحلف فيهاا ) متديش عليهااا راه شويااا(حرك ايدو جنب راسو) لعفو لله 
لولد(رجع كلس) هانيااا 
كمال-واش بقات لمك هي السينيما ونتي شغلك 
ديمنة-ان رايتم لمنكر فتكلموووو (طفا ضوو) ناري لجدك جنون طلقووو 
كمال –هههه وسكتي الكاريتة غتشوهينة 
راجل من اللورر-شششششششش 
ديمنة-ضارت لقاتو راجل كبيير –غجيتيني قد جديي الحااج 
جرها كمال ساد ليها فمهاا جابهاا لصدروو عيات تجر مصوراات والووو وبدات كتوكل فيه وتعطي لراسهاا 
بدا لفيلم وكلشي كيتفرج وسكااات وتوشوييش كاين لي كيشووف السينمااا بلاصت لمواعد الغرامية مهمو لا فيلم لا واالو الهدووء فقط الشاشة لكبيرة لي مضوية وصوتهاا 
كان فيلم متعلق بالاشباااح وبطلة مهوووسة بيهم كتشووف شي حوايج غراااب كتعلق بمخاوفهااا وكتشووف ديما راسهاا كتقتل بشي طريقة مامعهودااش كتعيش نفس لحلم كلنهار وحبيبها كيحاول يخرجهاا منهاد الدوامة 
بانت لقطة كان الشااب بقا يتقرب من لبطلة وهوا كيمسح دمووعهااا بان خيااال كحل ورااا الشاااب لي طاااح مجبد فضربة فضهر غوتات لبطلة والنااس غطاو عينيهم الاا ديمنة لي شهقاات وناااضت
ديمنة-ضربيييييييييه الكلبة ناري وعطييييه لرااااسو بلابااااجووور واااااع عنداااااااك راه عندوو فااااس فايدوووو واش وقت لبكااا هدااا ااااااااااه هربي لدووووووش كماااااااال عتق عتق

كلشي ضار كيشووف فشكوون كيغووت اما كماال ولا هابط مع لكرسي حتى مبقااش كيبااان 
شخص-خلينا نتفرجووو ونتي خلعتينا قبل متمووت لبطلة 
ديمنة شافت فيه) لبطلة ماتت جوج مرااات قبل بغيتيني نسكت ونتااا بعداا فين شفتي شي فيلم بوووس بوووس وسكت الله اقطعكم (شافت فالشاااشة) هاهيااا ماتت تاني كون دارت لي قلت كون عرفاااات شكون كيقتلهااا باش تفيق وتمشي تشنق على موو 
جاي راجل كيسني بالضوو على لكرااسة وهيا تكلس ديمنة مهبطة راسهااا شافت فكمال لقاتو شاد وجه بايد وايد مربعهااا
ديمنة-ويلي خفتيي هههه
كمال-كنعرفك اختيي (شاف فيهاا) شكون نتيي (تقاد فبلاصتو وجرهااا) تزيدي كلمة وحدة نقطع لييك لسانك من جدر تكاي هنااا وزكاااي (جرهاا لكتفوو متكيها عليه وكل مرة تعنكشو بايديهااا فوق وجهوو مخلاتووش يتفرج ولا يعرف لفيلم فين غاديي حتى بدا كيصوني ليه التيلي جبدو من جيبوو وهوا شاد ليها ايدهاا وخانقها باش متنفنفش 
كانت نمرة مامسجلااش يالله بغا يجااوب تقطع ورجعو لجيبوو طلق ايد ديمنة وبقا كيلعب فشعرهاا متبعيين مع لفيلم حتى تسالااا وشعل الضووو جر كمال ديمنة وخرجوو قبل مينوضوو لي تشادات معااهم خرجو لقاو لحال مضلم شوياا طلعو فاللوطوو مناكريين على الشوهةة لي دارت 
كمال-او داباا فين نمشيييو 
ديمنة-ممم تشهيت لبحر اش بان ليييك 
كمال-نتعشاااو ونتمشاااو ههه هكا مزيااان (ضور كمال اللوطوو ومشا فطرييق لبحر كيشووف فين يحط اللوطوو بلاصة وخرجوو كاي تناائي شاد ليها فايدهاا حتى دخلو لريسطو كان كاالم خداو طبلة فطيرااس كطل على لببحر خداو لموني وديمنة عوجاات فمهااا وحطاتووو
كمال-مالكي 
ديمنة- والووو غير هوا انا عندي مشكيلة فلماكلة 
كمال(حط الدفتلا كيشوف فيهاا) كيفااش 
ديمنة-كنت مبلية بلماكلة تاع الزنقة حتى وقع لي تسمم ولمعدة كضرني بزااف لدرجة هي ناكل شي حاجة حارة ولا حامضة كنمرض سووو انا غناخد هي صلاااد (ابتاسماات ) 
كمال-ماكلة الزنقة قد ملقا لواحد ينقص منهااا (عيط على الناادل وبضوروو خداا طبق بسييط من بعد متحط لعشاا كيتعشااو ويكهدرو فلمواضييع من غير زواااج سلاااو عشاهم وناضوو خرجات ديمنة وخلات كمال كيخلص ضرب فيها هوا لبحر وبدات كتجمع فنفس حتا حسات بايدوو فخصرهاا شافت فيه وكملوو طريقهم على داك لوضع كيتمشااو فلكورنييش 
ديمنة-اش بانلييك نطلعوو فوق ديك لحجرة موصلهاش لمااا (جراتوو ونزلو لرملة حيدات سباطها وتقاشرها وحتى كمال نفس الشي
كمال-غير هوا غيكوون باارد شويا حقااش كيضرب فيها لمااا 
ديمنة-غي شويا ونزلوو جراتتو موراها فالرملةةة وهدرة تجبد هدرة حتى دخلو فزوااج
كمال- ديمنة واش نتي باغة لعرس 
ديمنة-معلووووم ههه يكما كتسناني نقوليك لاا مبغييتش والله ومركبت فلعمارية لتزوجت هههه 
كمال-غير هوا واحد لحاجة(وقف اوهوا شاد ايدهاا) لكونجي مغناخدووش ورا لعرس مباشرة يمكن شهر من موراه بينما حتى نتي كملتي انتحانااتك 
ديمنة-ممم ماشي مشكيييل (طالعة فدريجاات من لحجر هازة السروال شوية وكمال سابقها شاد لليها ايدهاا حتى طلعو لفوووق كان لمواج كيضربو فلحجر وكيسووط لبرد 
ديمنة- ريحة لبحر كتحمق شميتيهاا(شافت فييه وضحك)مالك
كمال(حط ايدو باردة على عنقهاا حتىى عوااجت جرها من خصرها كيعنكش فيهاا بايديه لبارديين ) انورييك ريحة لي كتحمقني انااا وهداااييي كتركاي كتر من لقيااااس هه
ديمنة-(بطفوولية وتغنج)ايدك باردييين 
كماال(هبط ايدوو وشابكهم ورا ضهرهاا ولاصقهاا معاااه كيشم فشعرهااا وكيقيص ودنهااا غمض عينيه مطلع النفس سخونة من نيفووو )كتمقني ريحت شعرك (باس ودنها بخفة بورشااتهاا زاد زيرها معااه حتى شدات ليه فدراعووو ونزل لعنقهاا كيشم ويبوووس بوسات خفاف مبقاوش حاسيين بلجو لبارد وداتهم سخوونة هز راسو كيشووف فيهااا بشهوة كيحاول يبوسهاا وهيا كتهرب وجها عليه وكضحك 
كمال-غي وحيدة بلخاطر ولا بزز (عاض على فموو وكيشووف فيهاا )
ديمنة-ههه ولا مبغييتش 
كمال-غنخطفك قبل لعرس 
ديمنة(كتشوفيه وكضحك ايديهاا مجموعين فوق صدرو مدفياهم كتحاول تهرب منوو بدون جدوى حاكمهاا حط نيفوو على نيفهاا باسها فمهاا بخفة من وسط ضحكتهاا رجع قرب ليها بشويااا كيبوس وكيتحسس فرطوبيتهمم لي كتخليه متعطش ليهم كينتاقل من وحدة لوحدة هز ايدو وشدها من شعرهاا باش يحس بطعمهم اكتر وهوا غارق كيمص فلعسل وتيقولل هل من مززيد ايدو التانية تحركات فوق خصرهاا كيضغط خشا ايدو تحت التيشورت ولامس بشرتها رطبة سخونة حس بديمنة قفزاات وبعدات ايدوو حبس من تقبيلهاا وحط فمو على جبهتهاا باسها وعوج راسو فيهاا
كمال-مال حبيبتي 
ديمنة- والوو غير بلا منوصلوو لهكااك منحلاقووش لملراحل 
كمال(ضحك وجرهاا لصدروو) وينوو كتحشمم مبقا قد مفاات ومكااين فين تهربي (حس بالتيلي كيصوني من جديد هزو وكانت نفس النمرة جاوب وهوا معنق ديمنة) الووو

ديمنة:شكوون 
كمال(حيد التيلي من ودنوو كيشوف فنمرة)معرفتش حتى نشووفها من بعد (هز عينو فيهاا وغمزهاا) اوىىى فين خليناهاا ههه
ديمنة(دفعاتو باش تبعدوو رجع جرهاا ) ههه خليناها فشكون يطيب لعشاا ههه 
كمال:ياك لمك ههه 
ديمنة(صونا تيليفونهاا وهدراات وهياا كتشوف فكمال ) نعام اباباا
حسن:الناس كيفهموو فصوااب فينك ازحيليكة
ديمنة:سارحة لفيران تشريي شي راس 
حسن:وتي فين اكبيرتهم 11 هادي كتسنااي فنجوم يطيحوو 
ديمنة:سير اوى تنعس هاني جاية (قطعات ليه وشافت فكمال لقاتو كيضحك) كيهروك حواايجك ولاا
كمال(خبل ليهاا شعرهاا وشد هناكهاا بصباعو) لي عندو هد لحمقة بحالك اشنو فنضارك غيديير 
ديمنة:مشيناا برد لحال شوياا 
كمال(شاف فساعتو) عندك الصح هادي هيا لوقت 
شبك ايدو مع ايهاا وغادين بخطوات تابتة فوق لحجر حتى نزلو لرملة كيتسابقوو حتى وصلو لكورنيش سخفانين وقفو قدام اللوطوو وتكات عليهاا كتلبس فسباطهاا وكمال شاد التيلي فاللوطو كيتحقق من النمرة لي مصددعااه يوماين وملقا عليها اي معلوومة رجع راسو اللور بقابل مع ديمنة حلات اللوطو وكلسات 
كمال(شافيها بابتسامة) داز لخرجة زوينة اخطيبتي لحمقة (شد ليها ايدهاا )ديمنة عمري قلت ليك بلي نتي زوينة بزااف
ديمنة:وايلي مفراسييش هههع شكراا 
كمال:شكرا هكا حرفية قاسحة مع راسك اااه ههه
ديمنة:معنديش مع التعنااب ههه 
ضحك كمال وشد طريق لدارهم مرة يهدرو مرة يسكتو حتى وصلهاا 
ديمنة:يالله باي باااي 
كمال(جرهااا وباسهاجنب فمهاا بشوياا )داباا عاد باي باي
ديمنة(بعدات) ويلي غيشوفنا شي حد (ضرباتو لكتفوو)متبقااش تقرب لياا ويليي (خرجات وخلاتو كيضحك
كمال:حتى كتشبعي بوساان عاد كتهربي ههه حمقة هادي
خلاها تدخلات لدارهم ودور اللوطوو 
لقات كلشي ناعس حلات لباب بشوي وطلعات لبيتها سدات وراها لبييت وكلساات جنب سرير شادة عنقهاا ناضت هزات رجعات باللور وتكات هازة صورة فايديها باللون الابيض والاسود وكدوز صباعهاا عليهاا تنهدااات وهيا مطلعة نفس قوية بقات هكاك فوضعيتهاا حتى نعسااات ....
صباااح جديييد دخل بنسماتو لبااردة لي كتنعش الرووح من داخلهاا ناضت بعنقهاا عوج وجنبها كيضرهااا لقات راسها نعسات بسبااطها ناضت كتعكز رجعات الصورة لبلاصتهاا حيدات سباااط وتيشووورت والسرواال بقات بشورط وديباردوو وتخشات تحت لغطااا(كتسناوها تنوض تعجن😂😂😂)ورجعات لنعاسهاا على كرشهاا كتشخر مدازش بزااف حتى دخلاات جليلة كتغوت باش تفييق 
جليلة:ويلي ويلي باقة ناعسة وااالحمارة نوضي 
ديمنة(حلات عين )واش كتسناوني نجفف مليليااا تي مالك مصبحة علياا
جليلة(لاحت من عليهاا لغطا)نوووضي كنبااان متحمسة لعرسك كتر منك واش مغتشري والووو نوووضيييي (جراتها من رجلها)
ديمنة:اوووف وطلقي وهي طلقي ابنادمة (ناضت مرونة كتعكل فحوايجهاا) واهلييي غادي تندموني 
مشات غسلات حالتهاا وخرجاات لبساات عليهاا كسوة تالركبة فوقهاا جيلي تاع دجين لبسات سبادري بيضة وخرجات لقات جليلة كتفطر وهيا تركلهااا
ديمنة:لاش مفيقينييي
حفيضة:صباااح زيين هداا صابحة مقطوعة تاني
عويشة:خاصها شي بيسة وتولييي كتهرنط كي لحمارة 
الكل😂😂😂😂😂
ديمنة:هاهاهاها حامضة 
حفيضة:يالله نوضووو وسربيو راسكم شوية
ناضت جليلة وعويشة وجرو ديمنة وخة معارفة فين غادية 
ديمنة:فين غادين وهيا ناري 
جليلة:خاصنا نتقدااو لعرسك 
عويشة:احساب ليك غتمشي بسروال مقطع كي الزوفر 
بقاو غاديين بين الشارع حتى وصلوو لمحلات كباار تاع الملابس الداخلية تاع لبنااات ولملابس ديال نعااس حلات ديمنة عينيها على وسعهمم شافت الاشكال والانواع تاع لي شومييز 
ديمنة:هههه حلفو بالله هدشي غنلبسو انا 
جليلة:وينووو على الاخلااق الاخت كتنعس بسروال لخيط ونتي كتلوحي كلشي دكولي داخلة لحماام
عويشة:هههه توما شوفوو شكون تيبييع 
هزو عينيهم لقاو راجل بلحية وفوقية كحلة 
ديمنة:قبح الله سعيك هههه داير فيهاا سني وداكشي
جليلة(كتندب)اويييلي سكتييي ههه (شافو فالسيد ) خويااا حنا بغيناا لوازم لعرووس سيفطاتنا عندك واحد السيدة
السيد:اييه لي حبات خاطركم كااينة هناا حوايج نعااس ولي بياااس رااه لفريييع حوايج تركياا والمانياا
ديمنة:ههه دابا عاد تاكدت بلي لمغريب اكبر شفارة فيك يا عالم (نغزاتها عويشة)
عويشة:متديش عليا اخييي جليلة نتي خليك هنا انا نطلع نهز ليها داكشي تاع لحمااام ها لورقة تاع حفيضة عنديي 
جليلة(كتهز فلي دو بيااس وتجيبهم لديمنةة لاخرى كتهرب صدرها عليهاا كتهز لي شوميز فلواان كتقلب فييهم وديمنة عينيها خارجيين حتى صونا ليها تيليفونهااا وخرجات كتجري 
ديمنة(جاوبات)نارييي عتقتيييني 
كمال:ديمنة فينك داباااا انا كنتسنااااك فالشارع تاع لقيصارية حداك اجيي متعطلييش ورخفي خلااص
ديمنة:ياك لباااس
كمال:وسربي وغتعرفي(قطع عليهااا ودخلات عند جليلة
ديمنة:انااا غادية معرفتش مال كمال لمهيييم دوقك زويين ختارو تنجيي
مشات كتجري خلات جليلة مفاهمة والوو 
رجعات كتختااار وتعزل فلواان

مشات ديمنة لبلاصة فين دار معاها لقات اللوطو واقفة وهيا تمشي عندوو مع لحة تاع لباب صكاناها على تقزيبة لي لابسة غمض عينو وفضل يسكت حيت ماشي وقتها
ديمنة-ياك لبااس 
كمال-طلعي ونهدرو معنديش لوقت 
طلعات مفاهمة والو ديمارا اللوطو وهوا بحوايج لخدمة
كمال-مشيت لداركم ملقيتكش باباك سيفط ليا لوراق مي ناقصيين واحد الشهادة غيخصك ديريها باش يكمل الضوسي ديالك
ديمنة-اشمن شهادة
كمال(شاف فيها وضحك) شهاادة لعدرية 
ديمنة كتحس بدمهاا برد وعينيها خرجووو –والله لكانت لييك
كمال-هااااااا لي قالت الشوافة 
ديمنة-اشمن شوافة والله لحلمت شي طبيبة تقلبنيييي 
بعد دقااائق 
كيتجار معاها فاللوطو باش تخرج 
كمال-الله ادييك هدشي راه فمصلاحتنا نعرفووه 
ديمنة-لا لاااا مامااااااا (كتركل فيه باش تسد لباب مي معاامن غفلها وهزها من وسطهاا كتركل) صافي صافي هي حطني امري لله
كمال-هكااك راه عادي أي بنت كديرها(حطها كيقاد ليها شعرهاا 
ديمنة-الا انااا (ضارت بغات تهرب وهواا يشدهاا غمضات عينيها وجمعات فمهااا
كمال-معايااا انااا زيدي لمك 
خشا ليها راسها تحت ايدوو شانق عليهاا مطلعها فدروج لعيادة الطبية دخل الاستقبال والصالة كانت خاوية حيت وقت استراحة الدكتورة
كمال-بونجووور عفااك خديت واحد الرونديفوو 
لبنت-ااه ويي دكتور كتسناا فييك
كمال-ممكن تسدي هد لباب (شاف فديمنة) نوقع أي حاجة 
بقات لبنت كتشوف فكمال والطريقة باش شاد ديمنة مفهمات والوو ضحكات وكملات خدمتهااا في حين كمال دق وحل لباب شد ديمنة من ايدها كترجااه بعينيهاا
ديمنة-عفاااك والله تنولي ضريفة هي متقربش لياا هد موكة كماااال
كمال-والله وخة تبيض معزة لا فلتي منهااا (شاف فطبيبة وبقا السلااام كلس وكلس حداه ديمنة 
دك-اجي معاياا نفحصك 
ديمنة(شافت فيهاا) فحصيني من تما نييت 
دك-هههه متخافييش هادي اموور عادية (شداتها من ايدها وداتهاا تحت انضار كمال لي حابس الضحكة بزز دخلات لغرفة مجهزة بالالااات تحلو عينيهاا وقلبها كيفرفرر 
دك-حطي ملابسك لتحتانية وطلعي هنااا نفحصك 
ديمنة-هدشي فيه نحط حوااايجييي لا لااااا 
دك-غتعدبيني معاااك (حلات باب اخوور وعيطات لمساعدة ديالها دخلات بابتساامة وتقدمات عند ديمنة لي لصقات فلحييط (ويااا فرحتااه اول مرة دوندوون تخااف)
ديمنة-تتقرب ليااا شي وحدة(كدور فعينيها وهزات لبرااي )نطلع معاهاا هادي اشنو هادي بعدااا 
لممرضة-مغيوقع واااالوو فحص بسيييط وغتنووضي تيقي فيااا اصلااا هدشي ولا ضروري باش كتلقاايش مشكييل من بعد غتعرفي اشمن نوع عندك وهكا حتى هوا غيكون مرتااح 
ديمنة-ناري ونتقسح نديرليكم لاشهااار
دك-مخفتييش 
كماال لي كان كالس وكيحرك رجلووو من بعد غواتها مبقا سمع والوو مترقبهم يخرجوو وكل ممرة يشووف فساعتو حتى تحل لباب خرجات دكتورة بابتساامة كلسات فبلاصتهاا هزات ورقة غوز كتعمر فيهااا 
دك-مغتسولنييش 
كمال-علااش اااه لااا انا متاكد انا جبتها دير لفحص حيت ضروريي خاصني الشهادة 
دك(ضحكات وهيا كتعمر) هياا راه خوااافة من ديك الناحية رد لبال 
كمال(ضحك بلا ميجاوبها دور راسو بانت ليه خارجة مشعكة معفرة علييه حرك راسوو يمين وشمال وناض شد لورقة واستادنوو خلص لي علييه وتبع ديمنة 
كمال(جرها من ايدها فدرووج)هههه كنتي كترايشيي

ديمنة-والله ومتبعد ايدك تنكرضهم لييك
كمال-ههه دابا عاد تاكدت بلي نتي خويوييفة غير دافعة جبهة(عنقها بكتفو وبعداتووو)هههه مالك يهد لمصعورة تانيي 
ديمنة-هد لهصعوورة هيا لغتركب فيك عيساوة على هد روينة لي درتي ليا ليوما اووووف 
كمال(جرها اللوطو كيضحك عليهااا ركب حداها وهز ايدهاا باسهاا بحب وخلاها فايدوو) حيت الى قلتها لييك مكنتيش غتبغييي عارف لفوبيا لي عندك ممن طبيب اه حقاا لكارط ديالك خلاها عدي باباااك (جبدها من جيبووو ومدها ليهاا ) غداا لانيف ديباالك ومفراسيش 
ديمنة- او من بعد 
كمال- شرفتيي هههه واش فراسك لواليدة كاتليا عمرك 23 ونتي يالله عندك عشريين 
ديمنة- خالتي هيا لي كتعرف لييك ههه داباا مبقيتيش زربااان وصلني لدار 
كمال-ؤكي يا لالة 
ديماراا وتوجه لدارهم حطها قريبة ورجع لخدمتوو وكل مرة طيح فبالوو ينشط ويبدا يضحك غي بوحدوو كلشي لاحض لمزاج المعتدل جديد لي ولا فيه مبقاش عصبي كيف كاان وعدواني كيف موالفينووو دخل سعييد عندو لبيروو كيحك فضهروو 
سعييد-عرفتي عيييييت اش درتي دفعتي لورااق
كمال(كيقرا فضوسي بين ايدوو) ممم الشاف تكلف باش ميتعطلووش ماكسيمووم منهناا سيمانة يكونو واجديين 
سعييد-اوى هيا لعراسية قريبة هههه 
كمال-بحااال داكشي 
سعييد-احم كماال كنت بغيت نهدر معااك مورا لعرس مي قلت نسبقوهاا قبل 
كمال(حط لميلف وشاف فيه بهتمام )اش كاااين تمااا 
سعيد حك راسو متردد من لهدرة –الا كتااب ناوي نلحق علييك ونكمل ديني 
كمال(شاف فيه بدهشة وضحك شاد صدروو) دخلنا عليييك بالله شكون هد متعوست ليااام لي تقبل علييك
سعيد(بهمس ) ختك
كمال-نعام
سعيد- اا والووو زعما مالي شنو ناقصنيي اصاحبي كتفشل بناادم من ديبااار قول غير الله يسر
كمال-هههه وليني هدشي عندك بيييييييييزار زعماا مدخلش لراااسي (رجع كيضحك)ههههه والله تراك مسخووط مي متشوق نشوف هد لبنت لي بغيتي توب على قبلهاا 
سعيد-من ورا زوااجك غنوريها لييك مي عندها واحد خويااا جلاااخة ميقدرش يتفاااهم 
كمال-الى لبنت باغاااك بزز عليه يبغييك 
سعيد-بقاا فكلاامك اجلا اا كماال عنننننداك ضوور 
كمال-ضوور فحالك خليني نخدم 
خرج سعييد وخلاه كمال كيضحك عليييه 
كمال-ههه قالييك زوااج ههه اجي وتزووج ونتااا ضوسييك مخربق بحال ورقة لمسمن(هز راسوو ) وليت كنهدر بحال ديك لمشعكة يالاطييف ههه
رجع لخدمتووو وروتينووو مابين بيرووه ولقضااية والتحقيق ومرة الاياااام وبسرعة دازت سيماانة 
كان كمال كيفطر مع عائلتووو وهدرة لعرس دواز اتاي تصونا التيليي تاع كماال لي كان كيتشارجة بعييد
كمال-سهيلة-جيبيه ليااا
سهيلة-الله ياربييي شبعتوني هي بتسخاار(ناضت جارة بنطوفتهااا وزم خشية فسورفييت بنووتية ودايرة قبها بوديناات كيبان غير شعرهاا الدااكن مداتو ليه وكلساات حدااه
كمال-ويي الووو'''' (شاف فمووو وضحك) الله ابااارك فيييك '' الله اودي نتا اللول مون شاااف هههه (قطع وعينين رحمة مترقبييينوو
رحمة-ههه نزغرت اكمااالل صافيي
كماال- زغرتييي اميمتي ههه
رحمة-لولولوولوولولووولوووووووووووي سهيلة جيبي التيليفووون نعلم حفيضة اوى داباااا انشاء الله لعرس فلويكاااند 
سهيلة-وااهيا ناريي طيبتوووني ياااربي زوجنييي 
رحمة شدات التيلي وكلسات كتعااود مع رحمة ويتافقو امتا لعرسس وتافقو لعشية يتعشاو مجموعيين ويهدروو على تفاصييل لعرس ولي تااابعوو

عند ديمنة ليكاانت ومزاااالها ناعسة حتى سمعااات زغاريييت من لتحت فاقت قافزة حلات لباب لو طلااات 
ديمنة-مالكم تاني
حفيضة-يالله هضرات معاياا رحمة وراقكم تقبلو ودابا خاصكم تعقدوو عويشة سيري تقدااي ليااا باشنديرو لعشاا(رجعات شافت فديمنة) ااه سيري لحمام ضربيها بشي فركة ونتي غملتي فداك لبيييت عينيييك تفشاااات
ديمنة(شدات عينيهاا وكتفكر لي وقع نهار عيد ميلادهااا )
مجد-دابااا ملي صعصع حرم علينا نسهروو اجي نمشييو لبارك نحيحوو
ديمنة-شكون لاعب
مجد-لعدووو نوضي هادا لوقت 
ناضت ديمنة لبساات سورفيت كري مع سبادري وخرجات فين كان مجد وجليلة كيتسنااوهاا وانطالقوو لبارك كبيير فيه لباسكييط وسكي كان فرييق لاعب 
ديمنة-ناااري اش غنديرو ليهم (مشات عند واحد منهم) شي ماتش 
لولد-نتي فيك دغل ملاعبيينش
مجد-ولا يكما خفتيي 
لولد-شاف فلفرقة ديالوو واشار ليهم باش يخرجوو ختار جوج منهم ورجع )تلاتة ضد تلاتة 
جليلة-ولي ربح يعف ههه
لولد-الى ربحنا عمركم تجيو لبارك 
ديمنة-لوح لكورة ومن بعد نشوفوو 
صفر وبداا اللعب كانت لكورة عند ديمنة كتراوااغ وكضرب وتعفط لاحتها لمجد جا قدامها لمهااجم ودفعاتو تطااح رماو لكرة لجليلة جا قدامهاا لولد وخداها ليهاا وهيا تنزل عليه لكتااف لكم شاف هدشي غيتقلب كومباا وهوا يغمز واحد من لي كالسيين 
ديمنة-كديروها بلعاني كطيييحووو 
لولد-كلشي ندوزووه كملووو 
كانت لكورة عند لفريق لاخر لي سرعان مسجل خلا ديمنة كتغيدد شمرات على ايديها ولااات كتلعب بايديها ورجليها كور وعطي لعور لكورة كانت من ايد لايد حتى ولاات كتشاير لوجووه لخصم 
لولد-صافي مبقيت لاعب نتوماا باغيين ترونووها
ديمنة-هربتي اميكي مااوس ههه
لولد(كان غادي ورجع) عاودي شنو قلتييي المشعكةة
ديمنة(ضرباتو بلكورة لصدرو) كوووولهااا وغسل فمك بلعسل لحر ونتا فمك خانز لواد ونقي علييك 
مجد وجليلة-هههههه هدف قيد التسجييييييل
تجمعو عليهم دراري مكشكشين من دق لي كلاو بغاو يبداو يتعطااو حتى طاااحت وسطهم كبة دياال نحل تفرتكاات كلهااا فلارض كلشي مشا كيجري ديمنة لصق ليها فشعرهااا كتغوت وتركل مجد هاز التيشوورت فوق راااسووو مغطي وجهوو اجليلة عطاتها لغوت وتنقاااز ونحل تابع ماما دراري اللور كيتشتتو بالضحك ديمنة بقات غادية عاطية رجليها لرييح ونحل تابعهاا شي فشعرهاا شي فايدها بانت ليها ضاية صغيرة تاع لمااا مجموع بشااا طاحت فيهاا كتمرغ فلغييس حتى بردات وداز نحل ناضت كيبانو فيها غير لعينين كتغبن وتحك فايدهاا حتى وقف عليها مجد ضهرو عرياان كيحك فييه وجليلة وجها تنفخ فلبلاصة شافو فبعضياتهم وطلقوها بضحكة وهوما كيحكووو 
ديمنة-اجي جرنيي نتاا
مجد(مد يدوو ليها وجراتو تطاااح وتكاو عليه بجووج كيدخلو ليه فلغييس لفموو حتى ترونو كاملين
جليلة-هاااابلاناااتك الدحش
ديمنة-كول لمك لغي سراه مكليتيهش فصغرك 
مجد-ونااااري دوووود دووود 
حبسو كيسوسو فحوايجهم خرجو مرونين من بلغيس خرجوو من لبارك غادين غير لعينين كيبنو ودراري صغار كيهربووو حتى وصلو لداار كانت عويشة كتجفف وتشطح ومكفضة على لبيجاامة حتى بانو ليها ستت الارجل عااااااااااامرين غيس هزات راسها بغات تغرق ليهم حتى طلقاتها بغوتة جات على قزيبتها
عويشة-بسم الله الرحمن الرحيييم نتوما منا ولا منهممم 
ديمنة-حيدي الشيخة من قدااامي 
حسن(نازل من لفوووق)اش هد لغوااات تاني ااااااااااااه (شاف فيهم وغمض عينيه) هههههه كنتووو فالقشلة ولااا دردرو عليكم الشكلاااط 
ديمنة-وااالحفااري تاع لباارك 
حسن-صوتو عليااا ونحيد يكم لحفاااري 
ديمنة-سير عمر غير ضرستك عامين وهيا محفورة كتسنااا الدولة تزفت لييك 
مجد-هههه 
حسن-الللقوة(داز من حداهم)ريحتكم تعطعط كتجرييو على لملائكة اتفووو عويشة رقدي هادو فجافييل

حفيضة-عندك زهر تنفخات ليك غير لعيين 
ديمنة-واااحكروني اخااالتي والله متبقا فيهم
حفيضة-سيري دوشي نتي خاصك نهااار(شافت فعويشة) وتي باقة واقفة حداياا طيري جيبي تقدية 
عويشة-هاهيااا غادة هنااااري 
دخلات ديمنة لبيتهااا وشافت فلمراية عينيها تفشااات وخة حمرة ليها من لداخل دخلاات تحمحمااات مزيااان وخرجات لاوية عليها فوطة وشعرها فازك طايح على كتافهااا هزات التيلي ولقاات ميساااج من كماال لي سيماانة معفرة علييه على ود اخر مرة تلاقاااو سيمانة مشافتوووش قرات لميساااج 
كمال-باقي مبغيتي تجاوبيي المشعكة
ديمنة(جاوباات) اش كااين 
كمال-سبحان من خلقك ناااشفة كتر من خبز درة 
ديمنة-لا التاكلوووش وهني راسك
كمال-على دكر لمااكلة نقصت من لحلاوة باش مندوووخش نهار نكون معاك (غميزة) هههه
ديمنة- هاهاها حاااامضة
كمال-حلوتك مكنضنش ههههه
ديمنة(لاحت التيلي) نعل لي ميحشم وجه الزلط 
ناضت لبساات حوايجهاا وهبطاات عند خالتها لي كانت غارقة فلكوزينة كتوجد وتحط وتقاااد 
حفيضة-ديمنة راه باك سيدك جاااي هوا جدااك 
ديمنة-وهيااااناريييي تجمعتو عليا تانييي 
داااز لوقت وتعشااات لعشية كانت ديمنة فوق سطح متكية فوق ارجوحة كتشوف فسما لي بدات كضلم والشمش لي غربااات وموسيقى هادئة من تيليفونها سمعات لهدرة لتحت عرفات جدها جاا نزلات كدردك فدروووج شافتو وتلاحت فييه 
الحاجة-احياااانا علييك بان ليك هي جدك 
الحاج-لحسد ولغيرة الله استر
ديمنة-تسناي نوبتك (دازت عنقااتها حتى هيااا وكتبوس فيهاا) 
الحاج-امال ديك لعين حمرة 
حسن-طيرااان تبعاتها واحد لكبة تاع نحل بردات ليا فيهم لكلب 
ديمنة-نحل راااه دوااا اااايييه واخة نعست فيها سيمانة با تبروبليييم 
حفيضة حطات ليهم اتاااي ولعشا كيطيب كيتسنااو فضياف لمهيمييين اما ديمنة معلاباالهااا حتى نغزاتها جداها نوضي بدلي هد لكيطمة واش نتي زوفري 
ديمنة-ناري بدينا فاسطوانة ام كلتوووم وهوكا انا مرتااااااحة
حفيضة-ويلي بغيتي تحشمي بيااا عويشة وريهاا لجبادوور لي شريت ليها تلبسهااا ومشطي داك شعر داخلت علييه بسيد نبي 
ديمنة(ناضت) اوووف تقوول جاي وزير الدولة وراااه غااا كوميسيير 
الحااج-عااااش الملك ههه لحيووط كيتصنطو وخة نربحو غي كريمة 
خلاتهم ضاحكيين طلعات لبيتها فين كانت لجبااادور بلبلووو ماريين سفيفتها بلكحل بتوب رطب لبساات لفوق ديالو عبارة عن جيلي عاد فوقوو لغطا تاعوو بتوف سفاااف بنفس اللون كانت نازلة حتى لتحت مع بليغة كحلة جاتها مع فصالهاا وبيناات بيووضتهاا وصدرها لوااقف سرحاات شعرهااا وخلاتو على راحتوو مضطلوووق على كتافهاا كتافااات بعطرهااا بلا ميكاااب 
مجاات فين تكمل حتى سمعات اللوطو وقفاات طلاات من لبالكوون كيباان ليها كماال فانااقتو لمعتااادة شوميز فلبيض وسروال بلو ماريين سدات لبالكون ورجعات لمراااية شافت راسهاا وحلااات لباب

لهدرة كانت كتيرة ومعضمها ضحك تقدمات ديمنة بحلتها الرائعة لباب الصالون لقاتهم كالسيين وعينيها كترقب كمال لي مكاانش سلمات عليهم وكلسات جنب رحمة كيهدروو حتى كتسمعو
كمال-السلااام عليكم يكما تعطلت 
حسن-لخدمة هيا اللولة دخل مرحباا 
كمال(سلم عليهم وداز شد ايد ديمنة وبرك عليهاا بايديه سخاان حتى جراتها وقلبات وجها اما هوا كلس مقابل معاها كيحسب ليها فالدغماات هه 
شربوو اتاااي فجو مرح حتى بدا النقااش اب كمال وقاال-اوىى اسي حسن داباا الاموور هيا هديك مكاين لاش نطولووو 
حسن-لي بغيتو نتوماا 
كمال(تقاد فلكلسة) راه من غدا نقدر نكتب الامور كلها مقادة 
ديمنة(خرجو عينيهااا وقالت فنفسها سكت البلااا مالك زرباان غي اجي وكتب غداا سمع لييكك الخطااب جديييياعطيييهم العصير ههه
الحاج-ههه لاااا اولديي غدا مكاين كتبة 
كمال-علااش
الحاج-حنا راه تا لعقد كنديرو ليه نهاااروو ومن زهرك مطيح هي فلبنت لوحييدة فلعائلة ولي باقة بلا زوااج 
كمال-مفهمتش
الحاج-عندها سبع ايااام ديال لعرس من ورا لعقد انتوما انشاء الله غديرو لعقد عندي حيت تما غندير لعرس لديمنة 
رحمة-كااع سبعيااام
رحمة-هادي هيااا قاعيدتناا وزيد عليهاا وصية لمرحومة مغيكونش خاطري هاني لمنفدتش داكشي ليبغاات 
كمال-لي درتوها مرحباااا معنديش مشكييل مي لعرس لي غيكوون هناا انا لي غنتكلف بييه (شاف فبااه زعمة هدر)
اب كمال-ولكن مزال مقلتو شحال بغيتو فصدااق
ديمنة-من فوق مليار عاد نهدرو ههه
حسن مكلف كبير العائلة وهوا تسوخر اللور كيتفرج وساكت 
الحاج-حنا صداااق مكنهدروووش فييه ومكنتواوش فبناتنااا داكشي بيناتهم 
رحمة-تهادا نضاار اسي لحاااج كلامك هوا لكبيير اوى دابا انشاء الله امتا لعرس 
لحاج-حسبي لعرس من بعد غدااا غيديرو لعقد مي لعرس لكبيير من ورا لعقد بسيمانة 
كمال(شاف فديمنة وقال) ديمنة واحد دقيقة 
ديمنة-اه واخة 
خرجات واستادن تبعهاا طلعات لبيتهاا دخل وسدات ورااه وقال وهوا متكي على لباب-دابااا سيمااااانة نصبر بغيتي نطرطق 
ديمنة(متكية على لباب)ههه اوى لي بغا زواااج راك غتزوج بديمنة بنت سي حسن زرواال ومن لا يعرفه هههه ولعرس لبنت فيه سيمانة 
كمال(جا قداامهاا كيشوف فيها وكيضحك حط ايديه بجوج فخصرهااا ) منهادشي كلوو فين بوستيي 
ديمنة-ههه واش هبلتيي ولااا كليتيها فمخك بعد عليااا 
كمال-ههه راه سيمانة خاصني شي حاجة تصبرني راه مطالقكش حتى تعطيها ليااا 
ديمنة-اوى باق تماا غنعطيك لبرقوووق 
كمال(خطف منها بوسة وجر شنايفها وبعد كيضحك ) هاني خديتهااا
ديمنة-كون محشمت نوري ليك لعب دراريي 
كمال-اجي مال عينيك حمرة
ديمنة-مم قرصني نحل
كمال-يااك قلت ليييك حلوة بزااف (قرب ليهاا كيجمع ليهاا زغيباات وراا ودنيهااا وكيتلمس فخدودهااا نزل طبع بوسة جنب فمهاا بورشاتهاا )يالله نزلووو ليسحابونا فرخنااا ههه 
ديمنة(حلات لباب وخلاتو يدووز عاد مشات ورااه عاضة على فمهاا وحنيكاتها حمريين

كملو السهرة بلهضرة تحط لعشااا تعشااو ونضراات مخفية بين ديمنة وكماال بين الاعجااب والرضى من بعد لكلااام ولمفاهمة ناض كماال كيودع فيهم وخرجو حدا لباب شد ايد ديمنة 
كمال:ضروري نشوفك غداا
ديمنة:وعلاااش 
كمال:سيمانة ونتي مخبية حيت عينيك كانت منفوخة وسيمانة جاية تاني باااينة مغنهدرووش بزااف ضنك غداا بغييت نخرج معاك ومنهاا نتقداو شي حاجة 
ديمنة:واخة واخة غتكون صعيبة مع جديي بابا راه فيه دوا ههه
كمال(غمزها) منخافش عليك ههه
توادعااات معاهم ودخلووو كيهدرو اما ديمنة طلعات لبيتهاا كتفكر فهاد التغيير لي وقع فحياتها بلا سابق انداار فرحة وخوف من المستقبل لغامض لي عمرها كانت كتخطط ليه نعسااات والافكاار شاغلة بالهااا ...
صباح جدييييد كانت حفيضة كتجري من قنت لقنت حيت غيسافرو فلعشية كتوجد وتحط اما ديمنة فاقت على خاطرهااا مامسوقااش لاش طاري لتحت ولات بحال شي فاز فينما بغاو كيحركووه دخلات لدووش بعد دقائق معدودة خرجاات لابسة حووايجهاا لي سروال كحل فوق منو قبية فلكري طالقة شعرها لكورلي نزلات كتفطر فلكوزينة وعويشة كتجفف
عويشة:تي هزي رجليييك 
ديمنة(هزات رجليهاا )السلامة ياربي واش بغيتي تحفري الزلييج اناري 
عويشة(شافت فيها وهيا متكية على لكرااط)والله كون مامحتاجييين داك لوجه تنحكو ليك بجافييل 
ديمنة:حرررررررربووش اوجه جفاف 
الحاج(طل من لباب ) هاي هايي على عزري دوار لفطور تالغدااا عندنا اوطيل 
ديمنة:غتوحلو لينا هد لكااس تاني جدييي غنخرج 
الحااج(شاف فيها من تحت نضاضرو) تخرجي وفيين بالسلااامة
عويشة:ااا كيشفتي خاصها شي حاجة متفهمش ليها نتااا (شافت فديمنة) 
الحاج:ايييه ومتعطليييش (خرج وناضت ديمنة)
عويشة:دابا انا عاونتك والله متعاونيني فخضر لعويناات تنفضحك 
ديمنة:لاااواش طلبتك تعاونيني بنادمة (وصلها مسج قلباتو )انا مشييت جفي مزيااان راه وجهي مباينش فلارض مزيااان 
عويشة:سيري ونتي وجهك نخلعو بيه دراري صغاار 
خرجات كضحك خلات عويشة كتنكر وتغوت لقات كمال كيتسنااها ركباات بالزربة معااه 
ديمنة:رجع رجع دغيا قبل ميقشعك الشاف 
كمال:ههه هد جدك نمراااا 
ديمنة:ليك الشراااف 
كمال:ولكن محنييي سيمااااانة وناا نتشوااا بوحديي 
ديمنة(هزاات صبعهاا)بببلااا زمر كحل مكتعجبنييش هد لهدرة وخصووصا معااااك لا زربان حكو مع لحيييط 
كمال:هههههه طحت لمك على لفيز
خزرات فيه وضورات وجهها جيهة زاج مخلياه كيهضر بوحدو ومرا مرا اجرها من شعرها تا عصبها وهي ضور وقالت:وامالك ازمر..واشد يديك عندك فففف فيك دوودة
كمال:هههههه وادودة هي ههه
ديمنا:😳😳😳حلوووووف ففف..(بغات تقلب لموضوع)فين غادي بيا تاني؟؟
كمال:(شظ يديها)غتشوفي هه راه قربنا 
ديمنا:ايوا طلق من يدي مالك عماااا
زير على يديها:مبيتش يالله ههه
سكتات مجاوباتوش وهو كمل طريق من غير ميطلق من يديها..وقفو قدام قيصارية تذهب وقال:يالله نزلي
ديمنا:(تتبركك من شرجم)تاا فين جايبني واهياا نااري..لاش جينا لهنا
كمال:(نزل)وانزلي ونتي قواو فيك الاسئلة بحالا خداما فبنكااا
ديمنا:(نزلات)هاهي نازلة ولكن والله ودير ليا شي حاجة تنشوه مك هنااا ولي معرف لمخازنيا زلالا يعرفهم اليووم
شد يديها كيضحك:هههههه زيدي الله يعطيك شي عقل
تم داخل هو وياها للقيصارية وهي كدور فعينبها كي شي برهوشة صغيرة ومع هو مكدر عليها تيبان بحال باها ههه..
ديمنا:والعماالة وا الشريف واا مولاي حمد
ضار بجهد ملي سمعها قالت سميتو لي خرجات هي عفوية وقال:شكااين؟؟
ديمنا:مالك جارني هاكا راه ماشي حمار ولابس لبردعة 
كمال:زيدي وصاافي
جرها تاني تا وقفو قدام واحد المحل ديال الذهب وتيشوفو من زاجة ياله غيهضر وهو يصوني تيلي ديالو هزو وقال:بقاي هنا انا نجاوب ونرجع
ديمنا:ففف متعطلش
مشا بعد عليها يهضر فتيلي وهي بقاات تتشوق فالخواتم والنبالات والحلقات تذهب شكال وانواع فالذهب الصفر والبيض..عينيها كيبريو من زاجة..شافها مول المحل لي كان باقي صغغير وخرج مبتاسم وقال:اش حب الخاطر الغزاالة؟؟
ديمنا:(هزات فيه راسها)صبااح الخير الحمار ههه
..:نعااام؟؟
ديمنا:علاه مفراسكش ديك نكتة ديال الغزالة لي خرجات هلى صباح تضور فالغابة بحالي زعما وتلاقات بالحماروهو يصبح عليها بحالك هاكا وجاوباتو بحالي هاكا هههه
..:ههه ياك دابا حنا ولينا حمير؟؟
ديمنا:حاشااا هههه هي تنقجم معاك
..:ايوا الفنون اش عجبك؟؟
ديمنا:لا هي تنشوف تتنتس...
قاطعها:لا لا متقوليهاش..فنيونة بحالك تسنا دخلي جربي شي خويتم لدوك صبيعاات
ديمنا:لا مبغياش هي سير ترزق عالله
..:لا منقبلهاش ازيين ضروري دخلي تشوفي ونتعارفو
ديمنا:سير اعشيري غبر من قداامي راه بديتي تتخربق
..:قويسحة مع راسك(شد فيديها جارها)هي اجي
ديمنا طلعو ليها القرادح وهي تشد صباعو ولواتهم وبقات موركة عليهم:هاااا المك باغينب ندخل أ خيب سيفة العوج الزا*** متحشمة مترمشوو تسحابكم كلنا تريكة عشرين درهم هااا(عضاتو فصباعو تا غوت)اااااااااااعععععع 
على اثر هاد الغوتةتلفت كمال وكاع الناس ليهم ولقاوها شادا ليه فصباعو وتتصرفق فيه

قطع كمال دغيا ومشا كيجري لعندها وتجمعو عليهم النااس
كمال:المصييبة طلقي طلقي من سيد اش دار ليك
ديمنا:(معصبة وتتغوت)حماار الكلب المكبوت لاخر يخخ والله أ مك تنحك ليك وجهك مع هاد لفتريتة تموول جاابير
...:واعتقووو الروووح أ عباااد الله العدااتو 
كمال جرها بجهد وفكو منها وقال بالغوات:وقفي ازمر وقفي..واش فينما مشيتي منوضاااها غبت دو مينيت لقيتك مخاريا مع سيد
مول لمحل مبعد وكيقاد فحوايجو وكينهج وقال:فففف مصيبة كخلة يخ من لكليانات بحالك 
ديمنة:(صاعرة)غنجي نعمي لمك دوك الحزقات باش تتحنزز فيااا الكلب
كمال:اش داار ليييك غتكوني نتي لي جبدتيه
نطقات واحد المرا كانت من المارين:أ وليدي انا كنت دايزا تا شفتها شنقاات عليه مقرب ليها ماوالو
خزر كمال فديمنا لي خرجات عينيها فالمرا:ياااك اشيبا العاااصيا يااك تا كبرتي وتتشهدس على لكذووب الله يقل حياااك
كمال:(بالغوات)سكتيييي سكتي(شاف فمول المحل)سمح لينا اسيدي
ديمنا:(بالغوات)ولاااش تتقول ليه سمح ليا اه هو لي تحرش بيااا ععععععع(ضربات رجليها بالارض)ثقتي بيهم وانا لااا..ايوا بقا معاهم هوما
زادت خلفة وخلاتو معاهم وتفرقات الجوقة تبعها كيجري ويعيط ليها وهي معصبة وتتزرب عاطياه النخال تا لحق عليها معصب شدها من ذراعها:وقفي الله يحرق طوااسلك
ديمنا:بعدددد منيبيي سمعتيها فووتني عليك يااك تيقتيييهم هوووما ايوا بقااا معاااهم انا منصلاحش ليك اصلا مزيان من دابا عرفت ثقتك فيااا مبقا لا زوااج لا جووووج
كمال تهز قلبو وخاف يخسرهل وجرها لاحها فحضنو كينهج وهي قربات تبكي حيت مثاقش فيها..زيرها عندو وكيمسح على شعرها وهي تخنقات وقالت:اهى اهئ والله مجبدتو هو لي كيتزكك فالهضرة اهر اهئ وديك المرا كذابة والله
كمال:شووو صافي ثيقتك صااافي
ديمنا:اهئ اعئ متقتبش بيا اهئ
كمال:(باعدها عليه وشد وجهها بين يديه)شوووو متنزليهمش وااياااك احبيبتي..انا نتفااهم معااه مغيباتش فمحلو اليووم صاقي
ديمنا:اهئ اهئ
شدها خشا وجهها فصدرو وتم مرجعها للقيصارية يشوفو محل اخر..وهي تتفشش عليه ومرا مرا ضربو لصدرو حيت مثيقهااش..وقفو قدام محل اخر وقال:هاد المرة انا نظخل معاك 
دخلو بجوج وبداو كيشوفو فالخواتم جا عندهم مول المحل وقال:اش حب الخاطر اسيادنا
كمال:بغينا نشوفو خواتم تالمريااج
..:مرحبا مرحبا اجيو
تبعوه وراهم خواتم بزااف وهو ينطق كمال:ختاري لي عجبك
ديمنا:مممم هادو معربنين بغيت شي حاجة سامبل
...:هي لولة الالة
ديمنا:(شافت فكمال)ايوا هذا بعداا مصوااب سيرسير الحاج الله ينورك ههه
مشا ورجع جاب ليهم خواتم خرين وديمنا تحلو عينيهل وبدات كتعزل وتلبس وتوري لكمال ويتناقشو عليه تا ختارت واحد سامبل ورقيق وقالت:هههه هذا هو لي بغيت
كمال:جااك زويين ههه
..:بصحة اينتي..الله يجعل كلشي مبارك ومسعود
كمال:اميين..معندكش شي براسلي 
..:الله اودي موجودين
كمال:وريني عفااك
مشا وهي تلفت ديمنا ليه وقالت:ماشي كثير هادشي..براكا هي الخاتم
كمال:مكثيرش عليك(طبع قبلة فحنكها)
تبسمات بخجل وفرحات لاهتمامو تا رجع لبائع وختارت البراسلي لي عجبها تذهب فرحانة..شدو كمال لبسو ليها وبااس يظيها من برا ومن داخل وقال:بصحة
ديمنا:شكراا(عنقاتو)زوييين واخا كثير علي هادشي كولو
كمال:مكثير والو تستاهلي كون بيدي نشرث ليك المحل كاملو.
تبسمات ليه وتحاسب مع مول المحل حط فلوس صحاح وخرجو مشادين وفرحانين

خرجو من لمحل ايديهم فبعضيااتهم فرحانينن صونا تيليفون ديمنة طلعات نمرة جدها وهيا تشهق 
ديمنة-نارييي قفارت تعطلت
كمال-هاحناا غنمشيييو صبري شوييا 
بقاو كيتمشاو حتى وصلو اللوطوو اوركبوو ديمنة كتشوف فلخاتم وفرحانة بييه وكمال مقابل معاهاا 
كمال-عجبك 
ديمنة-حمقني(شافت فيه بضحيكة سلباتوو ) شكرااا 
كمال-شكراا غي هكاكك خلصيني حتى نتي(خنزرات فيه) ههه بصحتك الفنيونة دياالي (تقاد فلكلسة وضور اللوطو في اتجااه الداار وقف بعيد بمسافة قصيرة وشاف فيهاا
كمال-مبقااش بزاااااف هه غدا نهرب بيييك سيمانة بزااف عليااا
ديمنة-براكة مطنز عليااا او زيدوون محاال واش غيخليونا حتى نهدرو لي فراسي انا لعروسة كيحجبوها سيماااانة
كمال-والله وخة نطلع من سطح هههه يالله تكركبييي لداركم وتيليفونك خليه مشعوول
ديمنة-يالله باي باي (تسالمات معاه بلحنك وعصهااا فيه تغوتات)بييت ليييك جهل المصعووور تفوو اححح 
كمال-ههههه غير باش تعرفي صبريي لا تقادااا (غمزهاا) 
نزلات شادة حنكهاا كتغرق لييه مع لحلة تاع لباب وقف عليها جدهااا وايديه ورااه كيصكانيها من تحت نضاضر وجه ليها لعكاز تكات على لباب
الحاج-هزي ايدك
ديمنة-ماليي (هزات ايد وايد فحنكهاا) 
الحاج-هزي هادي نشوووف 
هزات ايدهاا وبان حنكها حمر كمش عينو تيشووف فيها ضار بجنابو مبان ليه حد وهوا يقرب لييهاا تيحك فشعروو-جبتي ليااا داكشيي 
ديمنة(بهمس)منين غنجيبووو لييك والله ويحصلك بابااا تينكرك
لحاج-راه انا لي نكروو دابا كوولي 
حسن جا كيتسلت ورااهم بشويا وكيسمع حتى خبط سباطوو وهوا محني كيطل على باااه وقال-لي فيك مهناااك ونتاا كتعطس تيطير فمك وباقي بيتي تنفح
ديمنة-شفتي قلت لحيااا مربيتي والو الوالييد
لحااج(طرشها لحنك لمعضووض)ياااك كلتلييك راني فت لبلية ونتي جايباااها كنس الناااقص تبعوني لطموبيييل 
ديمنة(شداات حنكهاا كتشوف فييه وضارت تغبن على باهاا تعطاها لحنك لاخر)
حسن-هادي غير باش يتقادو حناكك حشوومة يبقا غي يشوووف حفيييضة اتوما فينكووم (بعدها من لباب وخرج خلاهااا كتبركك
ديمنة-نردها ليكم فساعة لخييير (طلعات لبيتهاا لقات عويشة كتجر فلبالز تهز قلبهااا وهيا كتشوف فلبيت لي كبراات فيه غتغاادرررو بعد اياام معدودة)عويشة فيين الصورة لي كانت هناا
عويشة-راهاا حدا لمراااية اووف تهرس ضهري 
ديمنة(مشات هزات تصورت مهاا كتشوف فيها باسى متكية على لمري تجات حفيضة كتغوت شافتها هكاك وسكتات مسات وقفات حداها كتشوف) كانت فرحتي غتكمل كون كاانت حتى هيااا 
حفيضة-الله ارحمهااا منهار ولداتك كتسناك تكوني عرووسة 
ديمنة(هزات عينيهاا فحقيضة مغرغريين داركاتهم بابتسامة وعنقااتهاا كتمسح على شعرهاا وفقلبهاا بكية كتيييرة باغة تخرجهاا ولكن علرفة بلي لبكا ورا لميت خسااارة مسحو عينيهم وضحكووو)شوفي اش شرييت وشرا ليا براصلي مي مبغيتش نجيبوو داباا
حفيضة-(شافت فلخاتم لقاتو رقيق وخة كلو حجر شدات راسها)هاوييييييييييييييييييلي دابااا هدا خويتم واش الناس تشري لي اباان فليد ونتي شارية لياا هداا تالما ميغبر فيييه 
ديمنة-وهدا لي عجبني
حفيضة-زيدي قدااامي غتحشميني مع جراااات ويلي مزوجة بكوميسيير وخاتم قد النملة
ديمنة-تي مالو كيطبع الدوفيز زيديي ونتوما كركبتوني قبل لوقت 
نزلو مناكرين ومعانقيين لقاو الطموبيلات كيتسنااو مجد او دارهم وجليلة او مها فطموبييل ولبقية فطموبيلل لخراا سايكاهاا ديمنة وحداها باهاا 
ديمنة-خليلة ركب
حسن-صبااااح بكرييي الليل يكون هناا يالله على بركة الله 
ديمنة-حفيضة-شربتيهم لكوزة كيتافقنااا 
حفيضة-شربتهم غي زيدي 
الحاج-ياااااااااك زريعة لقنب
الحاج-هادي غي تريييكتك الحاااج اويلي توماا كحازو شويااا ديقتوووني حفيضة غلاضيتي 
حسن-راه كتاكل رزقي مشفتيش انا كي نسلت 
ديمنة(ضارت) متاكدة متغالطش لييك لكوزة مع شي عجب

كماال حتى هوا وصل لدارهم نااشط مااشط سهيلة شافتوو من شرجم بيتهااا راشقة لييه وهيا تهبط كتجري فدرووج كيف عادتهاا تعلقاات فييه وهزههاا مدورة عليه رجليهااا 
كمال-تقاليتييي العفريتة 
سهيلة- نتا ليمبقا فيك جهد ههه 
كلس فوق لفوطووي وهيا فوقووو كتلعب ليه فلكوول تاع لقميجة ضحك وقال-قولي اش كاااين 
سهيلة-شري ليا قفطااااااان راه هي عرس واحد لي عندك مبغيتينيش نبان زوينة عفااااك 
كمال(كمش فيها عينيه )منيتك وداكشي لي كتفصل ليك لواليدة
سهيلة(كتغبن) واش غنلبس تكشيطة وحدة لعرس كلووو عل اقل تلاتة وعفاااااك شفت واحد لقفطان واعر ورخييص 
كمال-يالله نوضي هي نرتااح ونخرجوو نشوفو هد لقفطان رخيص ديالك
سهيلة-عنداك تقولها لماما ههه 
كمال(طالع مع درووج وكيضحك) واخة يالالة 
دخل لبيتو خلاها كتنقز هزات التيلي كتصوني لمجد مجاوبش يالله بغات تحط تيلي طلعات ليها نمرة سعييد بدات كترعد وكطل على درووج كيصوني حتى كيسكت ويرجع يصونيي طفات التيلي وناضت لبيت كمال لي كان يالله تكااا تجات وقفات على راسووو 
سهيلة(شدات ايدوو) ونوووض نتا خدام فلعشية وغتصدق مداير والووو 
كمال-سهيلة راه غنوض لييك واش غتبقااي فوق راسي كيدباانة 
سهيلة-لي بيتي نديرو ليك هي نووض 
كمال(حل نص عين)طوي لحوااايج ونمشييو 
طلقات منو بالزربة حلات لبيباان تاع لماريو لي كانوو كوليس وكلساات كطوي حاجة وتلوي حاجة وكتزرب وكمال وراها مقابلها بنص عيين وكيضحك 
''''''' عند ديمنة لي راسها تنفخ بلهدرة تاع باهاا على السوكاان وطرييق فرنات بجهد وسط طريق حتى تنخضو
ديمنة-برررررررب لمعبوود ومضربو الطم تنقلب بوهااا نلحككومم على جدي 
عويشة-وناري دخت 
حسن-خرجو عينو من لفراان لي ضربااات –واش نتييي بعقلك ناري رواايض عاد بدلتهم حكيتيهم 
لحاج-فييين انااا فييين 
ديمنة-غتسكتو ولالة (زادت شويا وفرنااات تاتنخضوو مزيااان وضحكاات ) يكما نتقدا ليكم كسكسو ناشف تصوكوو شويااا يالله صمييط لمييط 
ضحكاات وكملات طريق حتى ضارت لطريق بيست ونقصات من السرعة مدة عاد وصل عليها مجد وجاو فخط واحد 
حلات الشرجم-ولعيااان 
مجد-انااا لي مزوج بكوميسييير ونتي حاركة ضوو عارفة كتافك سخان اما انا راه مكاليني هي الضس 
حسن-تيشوفي كداامك 
الحااج-عفا ولدي ملي نوصلو فكرني نقطع بوها ديك لحالة لمدنية بغيت نعيش هد ليامااات بخيير ركبات فيا بوتفتاااف هد خيتيي 
ديمنة-وغييييي لموت اجدي بداااتك هههه وناري قلبو لحاجة وحفيضة يكما ودعوو سافرتوو لنروييج بكري نتوما ساعة كنتو غترجعو اللوطو سبيطاار 
وقفات قداام لباب لكبير ومجد وراهاا تضارو بيهم جوج كلاب ولعساس جاي كيضحك خرجات ديمنة وطار عليها لكلب كلسات فلارض كتمسح عليييه وهوا كينقز اما لخرين خرجو دايخين لحاجة ولات غير كتعكل عويشة شادة راسهااا وكلسات فالرض 
ديمنة-(كتحك لكلب) توحشتوووونييي اااه (صونا تيليفونهاا وجبداتو من السروال ) اوهوووو حلوف لغييس (جاوباات) يالله دكرتك
كمال-مممم الناس ولات كتجبدنيي 
ديمنة-والله لعضييم لشي ناس مفضلتهم قدامك 
كمال-شكوون
ديمنة-لكلب ديالي هههههه 
كمال-ههه وخة على طاسيلتك تنجي وصلتووو 
ديمنة-عاد دابااا
كمال-ؤكي حبيباا خصني نهدر مع باباك داباا 

ناضت ديمنة لقات باها بعد وكيهضر فالتيلي عنقها مجد كيضحكوو ودخلوو لدار فين كانت السعدية فستقبالهمم مشمرة على ايدها لمطبزيين وسراتل فإيدهاا هازة نيفها لسما مراضيااش تسلم عليهم 
السعدية :على سلااامة (عوجات فمها)
حفيضة:الله اسلمك وينجييييك من عين بنااادم اختييي 
ديمنة:هههه السم لبارد كتعطييوه قتلة (مشات عنقات السعدية لي معفرة) سكتووو ليا على سيمونة دياليي هههع
السعيدة:حيدي عليااا اديك الدييبة عندااك يضربك تران وترجعي تبكيي 
الحاجة:محنا على فاالك اطياااحة شهر 
ديمنة:توماا خليييوها تقوول لي بااات لارجعت غتقتلك هي فقايس هههع
الحاج جاي كيوشوش هوا وحسن لقاوهم باقي واقفين عند لباب
الحاج:فين محمد 
السعدية:مع رجال تيقادوو لخزانة 
مجد:وهياا لخيل ههه
حسن:غداا غيكون لعقد فلعشية ولخيل موراااه 
ديمنة(ناري على لحلووف زربان على خبيزتوو) اناا فيا جووع
مجد:انا غناكل ونمشي نجيب خليل
جليلة:ديني معااك
نعمة(قرصاتها)تبتي لرض دبااا يجي
ديمنة:هههه مك هيا لي كتعرف لييك
جليلة(كتحك فيدها)عقل فيهااا انويعيمة 
دخل لصالوون فدار في حين حسن والحااج خرجوو جنب جنان فين كانو رجال كيوقفو لخزااين ولكراسة كتار مستفيين حدا طبالي 
الحاج:فييين وصلتوو محمد
محمد:هاحنا الوالييد قريب (شاف فحسن ) اوى مبروك اخويااا وخا متعرضنااش
حسن:خفتك تاكل ليا لحم (كيبركم تحت لسانو) وجه النخش 
الحاج:هنيييونا تانييي اوه 
كل واحد فيهم كيشوف لجييه ولحاج وسطهم كيامر وينهي ...
ديمنة:السعدية هد اتاي فيه السم 
السعدية(كتخوي)فييه جلدة لحمااار وطوبة لعاكرة ولفارة ليتيمة 
ديمنة:داكشي لاش بنين امي السعدية 
الكل:هههه 
عويشة:كبي ليا اخيتي راه هزاني طيارة 
شربو اتااي وهوما ناشطييين السعدية حتى خيا الطلقاات رغم تعوشارييت قلبها بيض من جيهت ديمنة بداو كيحسبوو فلمعروضات وداكشي لي غيحتاجو لغداا حتى دخل خليل طاير ...
فجيهة لخرا كان واقف كمال مع سهيلة كيختارو فلقفطاان 
سهيلة(مقابلة مع لمراية وكتشوف حتى وقفات عليها بنت وكضحك
لبنت:حبيبة اش هد لغبووور بصحتك لقفطاان يكما تزوجتي العفريتة
سخيلة:لااا عرس خويااا كمال يك عرفتييه 
لبنت:الله اوديي شفتي واقف براا مبغاش يدخل شفناه واحد نهار مع خطيبتوو وخا كتبان فيها فريفرة
سهيلة:همعمم متكونش بحال صاحبتك احبيبة جمعي ليا هد لقفطاان 
لبنت:شداتو بزعفة ومشات لاكييس كتبركم:حتى نتي يالقزيبونة كدويي (جمعاتوو ليها بالنفخة فكارطونتوو وسهيلة جراات كمال لي محاملش يدخل لداك لمحال 
كمال:لحساب امدموزييل 
لبنت:ميل صن درهم مسيو (كتشوف فيه وكطلع فيه وتنزل حط ليها حسابهاا وعينيه فسهيلة هزات لكارطونة وتعوجاات 
سهيلة:واش كلكم فيكم دودة على لكلياان(خنزرات) باز لييييك 
لبنت(مشات سهيلة وخلات لبنت كتحلف وكدوز ايدها على عنقها) احح هد زهر عند ديك لبرهوشة كي سرك اهدى خليتي ليهاا الشكلاط تعوم بيه(دوزات نمرة وكلسسات شادة لهدر) الوو امااال ويلي شكون شفت يالااااالة جاليك لكوميسييير ويلي كماال جات معاه هد لمرة ديك سليعفانة تختوو كاتليك حقاا عرس خويااا ..ههه هدى طلع معاهاا صبع السيد عاد مصحااح وتبووكص يختي واحد تخنزيرة عندوو دوبااتني ...يالله يالله تلاحي لباطرون جاي 
طاح ضلااام وكلشي نعس وديمنة كتقلب فبلاصتهاا وعرقانة حتى فاقت مخلوعة وسط خليل وجليلة ومجد كلسات كتنفس بجهد ناضت كتخطى فيهم كانو مفرشين فلارض حتى تعكلات بعويشة وطاحت على صبعها تايدها كتلواا كانت لابسة ديباردو منو لحمها وسروال بيجامة رطب طايح بلغوز بقات كتحبو توصلات لباب شعلات ضو وشافت لبيت تقلب ولا ملحمة استشهااد كلشي مليووح كل واحد فجييه قلبات تيليفونها لقاات لخمسة تصبااح تنهداات وهزات مونطووهاا لخفيف بلكري لبسااتو وعقدات سيور تاعو وحلات لباب كتسلت هزات سبرديلتهاا وسوارت اللوطوو حلات لباب تاع دار بشوي ونزلات راسها من تحت شراجم داار حتى وصلات لباب براا فين كان لعسااس نااعس ولاوي عليه مانطة حلات لباب حتى فااق لعسااس وقال:بسم بم الله الرحمن الرحييم 
ديمنة:كمل نعااسك وسكت 
لعساس:وواخة هاني هاني (لوا عليه مانطة وبالزربة رجع لشخيروو )خخخ خخخخ خخخ
ديمنة:بشاخ علامن معوليين 
خرجات لجريدة وهزات اللوطوو ونطالقاات

طلع صباااح مضبب وشويا تلبرد محرك حلات عويشة عينيهاا كتكسل وتندغ بلاندييغ ضاؤت جيهت ديمنة بانت ليها جليلة معنقهاا خليل ومخشوشيين حلاات عينيهاا وهزات اقرب صندالة نزلات على طرمت جليلة تنااضت كتغوت 
عويشة:نوضووو ياليهووود دار الدعارة مدرتها تانا لي سناني صدااو
جليلة:احح مالكي على هد الدقة 
خليل(شاف فجليلة وجرها عندوو) مديش عليهاا غير السم هداااك ولحرمان ههه
عويشة:شوف ليك لموتشو ولا يهضر ونتا تامن خراك كنت نمسحو لييك 
مجد:صباح لخراا ولعصا تفوو على من صبحت(هز عليه لمانطة وغطا راسوو تليعاتو عويشة )اااه ويلي زدتوو فيه(ناض معمش )فين هيااا بغلة لقبوور 
شافو فبعضيااتهمم وبداو كيصفاارو 
عويشة(خبطت حناكهاا) اناري فين مشاات 
تحل لباب ودخلات حفيضة لقاتهم كيشوفو فبعضهم ويمنة مكايناش:فين ديمنة
عويشة:فف فقناا ملقينهااش
حفيضة:هااااويلي وكماال غيجيي هوا ودارهم لغدااا باش يديرو لعقد(بداات كتولول وهيا توقف ) غتكون مشات لمقبرة 
كانت متكية فوق لقبر داتها عينيهاا حتى طاحت فلارض حلات عينيها لقات راسها جنب قبر مهاا نااضت كتسوس وكلسات جنبها كتحك فعينيهاا تنهداات بعمق وهيا كتشوف فالناس لي تحت الارض غافليين على قلووب محرووقة على ودهم دارت ايدها على فمهاا حابسة لبكية لي كل دمعة كتسابق باش تخرج تحطات هليها ايد ناضت مفزووعة كتمسح فعينهاا
ديمنة:اش كدير نتا هناا تاني 
احمد:ملي خرجتي من د تبعتك ديمنة خلينا نهرو
ديمنة:كون ماهد لقبر بيناتنا كنت نوريك وجه اخوور (خلاتو وغادية كتزطم فسروالهاا ولحجر حتى خرجاات وهواا يجرها من دراعهاا
احمد:والله ما اناا لي قلتها لعمي علاش مبغاش تيقيني ديمننة انا كنت فرحان تمشي حيت هكااا كنت غنجي عندك هدشي لي كان فبلي
ديمنة(كتحرك فيدوو) واخة غي طللق بيت نمشي
احمد:لاا مغتمش فييين (كيغوت)واش انا مكنباانش ليييك شكون هوا لي تزوجي بيييه 
ديمنة(دفعااتو وكتغوت)والمرررض مكنبغيييكش فهمهااا حياتك كلها اتبقا تابعنييي واش نتااا مريييض 
احمد:ديمنة غادي تعاني منهد زواااج مغاديش يبغييك كيفيي كنحلف ليييك 
ديمنة(شدات رسهاا دوراتو لطرييق بانت ليهاا طموبيلت كماال خرجو عينيهاا مفهماات والو..تنطرات من حمد وغاديا وتتدعي غيه:ولد طيط تابعني تال القبر اوجه الخلااا..بغين ربي تخرج ليك شي عيشة تجوج بيك ان شاؤ الله
حمد:(تابعها)واا ديمنااا وا بنت عمي واهي اجي راه والله تانا لي غندوزم ليك
سمعاتو وتحنات على واحد الحجرة وصيفتاتها ليه لراس على شوي تحل ليه راسو وقالت:الله يعطي لبوك لغرق تا المقابر مخليتونا نديرو عقلنا فيهم 
تمات غاديا وقشعها كمال من الاوطو لي كان تيقلب عليها بعدما وصل دارهم وخبروه انه مكاينااش..وقف الاوطو وعلامات الخوف على وجهو هي بان ليه حمد تابعها وهو يعقد مهم دوك لحجباان..نزل نن الاوطو مخنزر وعيط عليها:دييمناااا
ديمنا:اش كاين لاش جااي؟؟
كمال:(مشا لعندها)اش تديري هنا مع هذا(كينعت فحمد)هضرييي
ديمنا:مالك تتغوت ياك لباااس اش واقع فملك الله؟؟ جيت نقي لقمح فالمقبرة عندك شي مشكل
كمال:(من تحت سنانو)اش كديري هنا؟؟
جا حمد وقال مخنزر:نتا؟؟
كمال:(حمر فيه)عندك شي مشكل هااا😠 واش اشريف معلموكش متوقفش مع عيالات الرجال فالخلا 
حمد:هاد ساعة مشفت تاحد مجوج هناا
كمال:تحركي نتي فحالك ونتا مغنحرقش معاك دمي غنصدق غا خالي ضاربوووك وصافي
حمد:(دافع جبهة)شنااهو؟؟ تا مالك باغي تباك
ديمنا:اهيا نتا ويااه سكتونا واش تا الموتى ميرتاحوش معاكم..يخ على بشر
كمال:(جرها من يديها)تحركي قدامي لنخلط مك هنااا
حمد:هذا هو لي ختاريتي لي يعايرك هاكا ويسبك يااط وخليتيني انا نهزك فوق رموشي
ديمنا:اوووووف وا بنااادم وراه متنبغييكش واا فهمها
كمال:زيدي يالله ونتا من بعد ونتحاسبو عندك زهر طحتي معايا فنهار راشقا ليا فيه
جر ديمنا من يدها وداها لاوطو ركبها وضار لجيهة لخرا..ياله غيديماري وهي تفول:حطني بيت نشوف ماما
كمال:الصمت
ديمنا:والخرااا حطنييي
كمال:(تلفت لعندها بغضب وغوت)سكتتتييييي منسمعش حسككك
ديمنا"(بغضي)ماشي شغلك خطنيييي
كمال:(غوت فوجها تا بح صوتو)سدي علي ديك لكاابينة ولا نهرسها لدين مك..(هز يدو وحطها على فمها بعنف)تعاودي تهضري بربي تنسلخك
سقلات متلاتش هضرات حيا عرفاتو وصلات فيه لعظم خاصة ملي حط يدو عليها وفنفس الوقت بقا فيها لحال حيت غوت عليها وهي لي على سبة وذكرى موت ماماها حاضرة فدماغها حيت عاد خرجات من المقبرة..تكمشاات وسكتات فحين هو ديمارا معصب وعينيه حمريين بالغضب وهي كيسووط..حاولات تهضؤ وقالت:كمال😢😢
كمال:الصمت
ديمنا:(بصوت حنون)كمااال..غيسوو
تلفت ليها بغضب وقال:زمي فمك لنخلطك تفووووو
تصدمات من كلمة تفو وسكتات متلاتش دواات وبقاا فيها الحال مولفا معاه السبان ولكن ماشي لهاد درجة..دورات وجهها وعينيها مغرغرين وسرعان ما طاحو دموعها وتتكابح تحبسهم وتمسحهم بزربة ويعاودو ينزلو وبدون متشعر طلعات شهقة منها طاحت فمسامع كمال لي كان كيفور..تلفت بزربة ليها لقاها تتبكي ويديها تتمسح..وقف بالاوطو وعينيه عليها

يتبع

أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة طباخة الرئيس
قصة طباخة الرئيس سناء الصنهاجي
قصة حب وسط الدماء
قصة حب وسط الدماء أسماء الجباري
قصة جنتي
قصة جنتي ليالي نسيم
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية