صورة مصغرة لـالغرام المجنون الجزء التاسع

الغرام المجنون الجزء التاسع

tas3 jonon majnon algharam almajnon
رواية الغرام المجنون

كمال:دابا لاش تتبكي؟؟
ديمنا :الصمت
كمال:يااهضري واش ضالمك جايا ليا مع بونبر لخلا واقفا تتهضري مع داك زامل وبيتيني نتكالمااا
ديمنا:(تتبكي)اهئ اهئ جيت نشوف ماما فالمقبرة
كمال:ففففف 
بغا يجرها وهي تنتر منو وقالت بصوت باكي:بعد مني ازمر متقيسنييش دفلتي علي اهئ اهئ
كمال:اجي قالاك بعد مني(جرها بزز منها عنقها وخشاها فحضنووو)صاافي سكتي 
ديمناةهنهنهنهنه
كمال:ياصافي..انا عارفك متتبكيش حيت عايرتك راه عارفد غتجاوبيني تتبكي على ماماك ياااك
ديمنا:😭😭😭😭
كمال:صافي أ حبيبة منبقايش تبكي صافي
ديمنا:توحشتها اهئ اهئ
كمال:قضاء وقدر ا ديمنا لاش غتعذبي راسك صافي شوووو حبسي دموع(طلع ليها وجهها ومسحهم)مباقيش تبكي متيجيش معااك
ديمنا:نتا خاايب😢😢غوتي علي اهئ اهئ وقلتي ليا تفووو
كمال:هه تفو علي انا احبيبة انا متنسوااش هه هي بقاي على خاطرك
ديمنا:اهئ اهئ
كمال عاود عنقها كيطبطي عليها تا سكتات وقالت:امتا جيتي؟؟
كمال:عاد جيت وقالو لي فاقو ملقاوكش هه
ديمنا:(تتمسح فدموعها وصوتها منغنغ)ولاش جاي؟؟
كمال:هه باش ناخد بوستي(باسها بخفة فشفايفها تا حسات بيهم باردين)
ديمنا:مالهم باردين؟؟
كمال:هه طريق احبيبة(قرب وجهها ليه وباسها تاني)اححح
ديمنا:(تتدور فعينيها)ومخفتيش اضربك لبرد؟
كمال:لا هه كلشي على قبلك يهون
ديمنا:ممم
عاود رجع باسها وهاد المرة تجاوبات معاه وباستو بكل عفوية تا حس براسو كيفقد سيطرة وبعد عليها وقال:مشينا
ديمنا:واخا

وصلو قدام لفيرمة فين كانو مجد وخليل كيتسناوهمم نزلات ديمنة وتوجهات عندهمم وفايدها سوارت
ديمنة-شي واحد فيكم يجب اللوطوو او لاشفتو حمد حبسوه ليجي يدير شي فضيحة
مجد-نارييي هيا دازت شي كومبااا 
خليل-ههه ناري بقا فيا لمسخووط ونتيي مالكي سلتيي كلشي كيتسنااك دوزي من لباب لكوزينة لشافتك حماتك تهز بلغتهاا تحت ايدهاا
ديمنة-هيهي(خلاتو ومشاات فاتجاه لباب شافت كمال واقف مع سعييد ومشات من ورا الدار ودخلات كانت حفيضة وعويشة وجليلة فلكوزينة )فيا جوووع 
عويشة-والله كونما بغينا وجهك تنعجن عليه لمسمن 
جليلة-هههه كتحتاجييش انا بان لي شعرها كيفتات الشطبة 
حفيضة-غتسكتو ولا ضرب بوكم بمغرف ونتي زيدي التاكلي ونوضي دوشي نعمة من صبااح كتسناا فيك
ديمنة(كلسات كتنفخ كتفطر وتعيب )اععع شكون مطيب هد لبيض 
عويشة-والله ومتسكتي تنطلسو ليك مالوو تانيي ياك هكا كتبغييه ولا يكما كتوحمي
ديمنة-وايلي مفراسكش حاملة من لبريزااات لي فبيتي 
حفيضة-وسكتووو سكتووووو غتسمعكم رحمة يا تريكة لحماق هبلتوووني 
ديمنة-ومالكي راه لهبيل كيترفع عليه لقلم ههه مع نتي تبارك الله جامعة لحسنااات تمشي ليها ديريكت هههه 
جليلة-ههه ناري سكتي ونوضي دوشي 
فطرات ديمنة وناضت جاراها جليلة لدوش دوشات دوش خفيف وخرجات بنوار غووز قصير لبيت فين كانت نعمة حاطة لماطريال كلوو كلساات ديمنة لوسط او بداات كتمشط ليها فشعرها وجليلة كتقاد ليهاا ايديهاا وكل مرة تركلهااا
ديمنة-وهيي بشوي كتكردي فدجاجة على بكرة 
جليلة-ونتي هادو ضفران بنادم ولفراقش 
ديمنة-الله اخلف علييك حكي وسكتيي (كتعض فمهاا) دزتي على وجه لبريييز ليغيدخل فيييك (قرصاتها)اااااي نعل 
نعمة-سكتووونة ونتي زكي راسك 
ديمنة كل مرة تنهد وهوما كالسين ينتفو ويجمعوو ويضحكوو جابت جليلة حوايج ديمنة ليكانو كلهم فاللون لبيض 
ديمنة-وهيا ناري رملتوني قبل منتزوج
نعمة-ناري راسي تنفخ غتلبسي وتسكتيي سمعتي 
ناضت نعمة كتلبس ليهااا لبساات لحوايج لتحت وتبعاتها تكشيطة فاللون لابيض مخيطة بلون لفضي وعقيدات تالتحت فتحة تالركبة مبينة سيقانها لبيضيين رجعات كلساات فلكرسي وبدات فالتسريحة لي ختارتها تكون مرخووفة وزغيبات طايحيين على عنقهاا دازت ليها لوجهاا وبدات فعملية الدهن وتسبيييغ وتجيير هههه كانت ديمنة سادة عينيهااا ونعمة كدير لمسة لاخيرة على شفايفهاا بالون لوردي لفاتح لي زاد فتح لون وجهاا دازت لاكسسوارات فلون لفضي حلقاات هابطيين على عنقها مع كوليي محجر فوق عنقها لي كان كيبريي وفتحت صدرها لباينة شوية من بين عقااد تكشيطة بيض 
نعمة(حطات لفوال فوقها) هاحنا واجدييين حلي عينيك 
ديمنة(حلاتهم فمراية هزاها جليلة )شكون هد التيتيز ههه
نعمة-مع نتي مكديريش لماكيااج طاح علييك السرر ماشي بحال شي نااس غير يلبقوو
جليلة-ودا وقتووو ي امي 
ديمنة-ماشي كتيير هدشي فوق عيني
جليلة-تبتي وخلي داكشي فبلاصتوو انعيط على عويشة تجي 
خرجات جليلة وعيطات على حفيضة وعويشة لي غير شافت فديمنة وغرغرو عينيها 
حفيضة-تبارك الله بنتي ولات عروسة (كتزغرت)لولوولولولوووووي
عويشة-عشنا وشفنا لبراهش تزوجو قبل منا هههه ديري ليا لفال لا نبقا بايرة هه
ديمنة-عطيني ستيلوو (عطاتها جليلة ستيلو وهزات سباطهاا وكتبات عائشة فلقااع ولبساتوو وشافت فجليلة) عقت بيك فخطبتك
جليلة-اوى كتبتها باش تخوي ليا داك لبييت بيت خليل صغيير هههه 
حفيضة-يالله عويشة صلي على نبي ونزلوهاا الناس كتسناا ولعدوول فطريق
ديمنة-خايفة حاسة بلخنقة 
نعمة-ويلي هدشي عاااادي غير سني وهانتي تهنيتي 
ديمنة(قلبها كيضرب ومتوترة واحساس فشكل راوضهاا) معرفتش
حفيضة-نوضي نوضي هداك هي الشيطااان يالله البناات شي تزغريتة نعمة صلي على نبي 
نعمة(بصوت ملحن وغلييض) صلااااا وسلاااااااااااااااااام على رسول الله الىىى جاه لسيدنااا محمد الله معاااا جاه لعالي لولوولوولولولوووي (كنعلرف نزغرت ههه)
عويشة-لولولولوي 
ناضت ديمنة كيف شي اميرة لاحت عليها حفيضة لفواال من بعد مقرات عليها لمعويدتين وباستهاا شدات ليها فايدها لباردين كيف التلج ولبنات وراهاا كيصليو على نبي ويزغرتوو خرجووهاا من لبيت لقات مجد بلكاميراا كيسجل فلحضاات اما خليل خدا ايد ختو ودارها فوق دراعو وباسها كيضحك
ديمنة-كنت تنقول محال نعيش هد اللجضة معااك ساعة قلبك حن 
ديمنة-هههه فين حمد
خليل-ناعس مسكييين 
حمد معصووب لفم ولايديين فكوفر الطموبيل-ممممم ممممم
نازلة فدرووج وقلبها كيفرفر كل مكتقرب لصالوون كتزيد توتر كتر كانت حفيضة موجدة فطبلة لحليب وتمر فبلاطو كلو ورد ومشموم تاع لورد من فاميلت كمال لي حاضرة كمال كالس لوسط كيتسنا فديمنة لي غير هز عينو جيهتها بانت ليه بالتوب لبيض خرجات بتسامتو بلا ميحس وجها كان مغطي ناض وقف ومد ليها ايدوو باش تكلس معااه 
خليل-وصلت لامانة ههه
كمال-كون هانيي امانتك فعيني(شد ايدها قاهم باردين عكسو هوا ليدوو سخاان جابها حدااه 
مجد-حيد ليها لفوال ليكونو بدلوها ليك هههه
كمال(ضحك وهز لفواال بطراف صبعاانوو على وجهاا للي بقا كيشووف فيهاا حتى حنحناات ديمنة عاد فاق ) جيتي زوينة بزاااف 
ديمنة-حتى نتاا ههه
كمال(جرها عندوو وباس جبهتهااا وكلسهاا وكلس حداها شاد ايدهاا وعائلة كمال كتبركك وتشوووف اختيار رحمة اما رحمة كانت فخورة بالانجاز لي دارت وكتشطح بل شطييح سهيلة لي حتا هيا كتبان رائعة فلقفطاان صوموو مخيط بلونوو ومطرز من صدر ولكتف ونازل على شكل غووب شعرهاا بتسريحة مهملة مع فرونش طايحة على عينهاا خلات مجد كل مرة يشوف فيهاا وحتى هياا 
كمال(قرب لديمنة وضغط على ايدها) ايدك كيف التلج خايفة
ديمنة-عادي مرحلة جديدة 
كمال-متخافيييش هدشي عاديي ومدام اختاريتك الا وغنحافض علييك
ديمنة(شافت فيه وابتاسماات) 
كمال-كتباني بعقلك 
ديمنة-ههه هيا لا سكتي قبل منوليو براهش فين هد لعدوول تعطل 
كمال-(ناض) انمشي نهضر مع بابااك 
خرج كماال عند حسن لي كان شاد التيلي كيصوني لعدوول توقف عليه كمال 
كمال-واش باقي معطل بكما نمسي نجيبوو
حسن-لالا هاهوما جايين اجي ندخلو بينما جااو 
لحاج (جاي كينكر) شفتي ليعول علييك عول على لخلااا 
حسن(كيخرج عينيه ) واا لوالي دراهم جايين
لحااج-حيد بلاااك علييا لكنس الناااقص(كيغوت) لمختااار شد دوك لكلااب ليفرسوو فلعدووول (خلاهم وزااد)
حسن-متديش عليه ههه
كمال-هههه عادي 
دخل كماال حدا ديمنة وكل مرة يشوف فالسااعة حتى دخل لحااج شانق على لعدووول 
لحااج-هاهوا صيدتووو زيد لبووك هنااا
لعدول-وهي صبر اودا لحاااج راه وقف بينا لموطوور وتبعونا لكلاب 
الحااج-متعرفش تبيبيني اوجه سلوكي دوز كتب على دوك جوج ونتفااهمووو 
طلقو خلاه يقااد جلاابتووو ودخل مع صاحبوو 
لعدوولكلس جنب كماال وحسن حدا ديمنة ولحااج متكي على عكازو حاضي مع لعدوول –لبطاقة ديالك اولدي
كمال(جبد لبطاقة ديالوو وعطاها ليه)
لعدول(شدها حدا عينوو وكيقاد فنضاضرو تضربو لحاج لقرفاادتوو وقاال –وتاا سربينااا كتفلي فلاكارط كتقلب على لوييز 
لعدوول-تسوخر اللور الحاااج (شد لاكارط وكتب معلوماتوو وشاف فديمنة)ونتي اوينت لعرااايس (ضربووو لحاااج لراسوو تطاحو نضاضرو عل لكتاب) للللكاارط ابنتيي 
كمال(حبس راسو هي بزز على هد فالت لعينين لي حدااه ولا غير كيفيبري برجلوو بلا ميحس
حسن(جبد لاكاط تاع ديمنة ومدها لعدوول عطاها لصاحبوك يكتب )
لعدول-خديتي صددااق ابنتيي 
رحمو(هزات بواطة كبيرة ومداتها لكماال ورجعات بلاصتها حدا راجلهاا خدا كمال لبواطة وفتحهاا كان بتوب احمر وفجانب كتال القران متوسط لحجم وغلااف حطهم فطبلة 
كمال-هاهوا صداقهاا 
لعدوول-ممم واخة يالله هاك سني هنااا ولعروسة هنا افينهم شهووود
جر كمال لكتااب وهز ستيلوو سينا بالزربة ودوز لديمنة تسني شدات منعندو ستيلوو وبزز باش هازة ايدهاا كلشي مركز معاهااا وكتشوف فعينيهم الترقب وكلمة وحدة كترد سني سني
ديمنة فخاكرها(نارييييي دابااا صافييي غنتزوج ونطيب وكرشي تبوقل ونولي حالتي بريحت لبصلة والتومة ومن ورا لولادة كرشي ترخااا ونولي خايبة اهئ اهئ اهئ )
كمال(شدهاا من خصرهااا وضغط عليهااا) ديمنااا 
ديمنة(فاقت)ااا اه (شافت فدفتاار كتغبن وسنااات )الله ارحمني

سنات ديمنة ولبكية شداهاا دخلات لقفص دهب لمزور ههه 
لعدول-فينخم شهوود لبطائق ديالهم 
جبد حسن لبطاقة وعطاها ليه وكدالك اب كماال شد لعدور لكارط حسن كيشوفيه ويشوف فيهاا وقاال –هادي تاعك 
حسن-لاا مسلفها اش بانلييك
لعدوول(شاف فلحاج لي تاهوا كيحقق فلكاارط) متاكد هدا ولدك
الحاج-ف الشك غي سير سيير
لعدول-غاا اينما هواا هادي راه روشارج ميااات درهم(قلبهاا)وليني محكوكة وتاا طلق لينا لاكاارط خلينا نساليو
حسن(جبد لزطام كيقلب تلقااهاا وعطاها لييه) هاك وسكتنااا 
سنااو كلهم وتسد لكتااب يعقد قراان كمال وديمنة تقراا الدعااء وتبعاتو لفاتحة واللحضات كلها موتقة من مجد جات جليلة وهزاات لبلاطو تاع لحليب وتمر وقربات ليهم 
جليلة-هاني جيت تاني ههه مي هد لمرة غتشربو لحلييب 
كمال-ههه (هز تميرة كيضحك كانت فيها لوزة لداخل عطلها لديمنة عضات منها شوياا وحطهاا 
جليلة-غتخزي نفس التمرة 
ديمنة-واش غتبعدي ولا نقلب عليك لبلاطوو
مجد-احم احم راه تريكتك غتشوف لفيديوو متلي بلي كتحشمي ههه
ديمنة(هزات نفس التمرة وعطاتها لكمال لي تهوا عض منها شوية وهيا تلوحها فمهاا تغوتات عويشة 
عويشة-وانا لي مقلزة حداااك مشفتينييش نموت بايرة انااا
ديمنة-هاهوا طبسييل كلوو كوليه تيخرجو لحناش ولفاع حسدتينا فنص تمرة 
كمال-مالكي باغة ضاربي يهد لمصعورة ههه 
جليلة-هزوو لعسل راه ضهري تقسم 
كمال(شاف فلعسل)وهدا اش غندير ليه 
جليلة-غتهز شوية فصبعك وتعطيه لمراتك 
كمال(بغير حيلة هز لعسل دار شوية فطرف صبعو وعطاه لديمنة وكيتحلف)تعضيني نجيب اخرتك
ديمنة-شفتو الرمنسية بطعم القتل تطلق داك لعسل علم الله فين كان داك صبع هههه
كمال-ههه كتقلبي علياا نتي (حط ليها صبعوو فمها كيضحكو جا الدور على ديمنة عودات نفس العملية وحطات صبعهااا فموو اما هوا تسحلاه متلى بغا يطلقو تعضهاا فييه 
ركب ليها لخاتم ولبراصلي تحت اعين لجمييع وهوما فجوو التلائم والسرور تسمعاات طلقااات متتالية تجات حفيضة عندهم 
حفيضة-لالة رحمة نوضو تفرجوو 
ناض الكل وخوات الصالة بقاو غبر هوما بجوج شد ليها ايدهاا وبااسهاا وهيا كتبتااسم لييه 
كمال-جيتيي كتحمقيي امراتي هه
ديمنة-نتا مغاديش تنوض تفرج
كمال-لي حداه هد التوت كلو يخليه ويمشي مجااتش 
ديمنة-تسناني انا جاية ونخرجو بجووج واخة ميمكنش يكون الخيل ومنحضرش لييه 
خلاتو فالصالة وخرجات كتقلب على حفيضة لقاتها كتوجد فطناجر تاع لغدااا مع الحاجة والسعدية شافت فجداها وهدرات-لميمة بيت نشووف لخيييل مع كمال
الحاجة-لاااا الناس مخلطة ونتي عرووسة 
ديمنة(قلبات عبنبها) الله احفضك انويوييرة تاع لحاااج 
الحاجة-كوني تحشميي (شافت فحفيضة) ديري ليها سلهاام لحااج وخليها تخرج 
جرات حفيضة ديمنة دارت ليها سلهام على راسها فلبيض وعطاتهاا قران صغيير فايدهاا عاد طلقاتها تخرج 
مشات لصالوون لقاتو كيتسناها شاف فيها وضحك وقف جا عندهاا وقال-مالكي فهاد لغبرة تحت السلهام ههه 
ديمنة-سربي نخرجو قبل ميتنادم معاهم لحال هه
خرجوو من لباب وكان ريح بارد وضبابة لجو خياالي غادية ديمنة جنب كماال حتى وصلوو لبلاصت لخزااين وسربة تاع لخييل كتلعب لوسط تبسماات ديمنة اوقفاات كتشووف فيهم وهوما على استعداد لجولة التانية غرغروو عينيهاا ومع الطلقة تاع لباروود تهز قلبهاا وقرباات لسااحة وخلات كمال وراها مراقبهاا واحد من لخيالة قرب ليهاا ونزل وحط ايدو على كتفهاا كان بجبادوول وسلهاام وداير لتاام كماال كان غيمشي يشنق عليه مي فاللحضة الاخيرة حيد لتام وبان خليل 
شدات لعود كدوز ليه على وجهوو وهوا كيتحرك يمين وشماال بعدات ورجع ركب خليل مشا مع لمجموعة ليكان فيها تمجد رجعات حدا كمال كتمسح عينيها وشاف فيها بتسائل 
ديمنة-الخيل هوا سباب اللول باش بابا عرف مامااا جدي الله ارحموو كان قائد فالسربة وبابا كان مولووع بييه وكان كيعلموو ديما كيفاش يركب تما فين ساف ماما واخة كانت صغيرة بزااف كانت زوينة (تنهداات)ودابااا مبقاا من قصتهم غيير لخيل 
كمال(شاف فيهاا وابتاسم) الله ارحمهاا 
ديمنة-لميين
بقاو ساكتيين كيشووف فلعيالات كيزغرتووو وتبوريدة خدامة تسلاات ديمنة من حدا كمال بلا ميرد لبال ورجعات باللور مشات جيهت الداار دور راسوو بانت ليه غادية خلاها على راحتهاا ومشا كلس جيهت رجال مع باه والحاج وسعيد وخة قلبو مهناهش علييهاا كل مرة يدوور يشوف لتكون جاية استادن منهم وناض ايدوو فجيب تجاكيط لحكلة تلاقا بعويشة 
كمال-واخة تكلمي ليا ديمنة 
عويشة-على ماشي معااك حيت فلبيت مكاييناش 
كمال-يكما خرجاات
عويشة-لا لاا متقدرش اجي معاياا نشوف فليت 
طلعات عويشة وراها كمال لطابق التاني مشات لبيت ديمنة ملقاتهااش خلاتو واقف تما وهبطات بجري كتعيك على حفيضة وكمال كيتاصل بديمنة وتيليفونها صونا حداه هزوو ولاقي حجبانو بدات كطلع ليه كناوية تجات حفيضة عندوو

حفيضة- ولدي عيطيي 
كمال- ملقيتش ديمنة فين غتكوون 
حفيضة-ديمنة فبيت مهاا بغات تبقا بوحدهاا فييه 
كمال-ممكن توريني فيين 
ديمنة ليكانت كتحل فبيت وايديها كيترعدوو دخلات وكان ضلاام بدات كتقل على ضو حتى لاقتوو وسدات وراها بالساالسارووت كان بيت مرتب ولكن اتاتو قدييم كانو بونجات على الارض ولحيط فاللون لبض تصاور قدام معلقيين تاع باهاا ولبسة ديال لميليتير تلفازة قدييمة فوق طبيلة من لحديد وصندوووق فجن ماطلة فلارض بالتوب الابيض مطرز بلخضر حطات سباطهاا وتبعاتو السمطة ولفوقاني تاع التكشيطة بقات غبر بقفطان سميطاات توبو رطب كلسات على ركابيها كتحل فلقفل وريحت ند عاطية فلبييت حلاتوو ولقاتو مغطي بتوب بيض مع لحلة نتابهات لمشطة فلبيض هزاتها وضحكاات لقات جوج سبيبطات صغار فلبيض وملاياات حطاتهم فالرض وبدا قلبها كيضؤب ملي شافت سرة مجمووعة وسط لحوايج جبداتها حطاتها فوق رجلهاا وتكات على لماطلة حلاتها وبانو البومات قدام تاع تصااور ودمالج نقرة بخطوط فلوسط وقفطان بييض بخياطة فدهبي محساتش بلباب لي كيدق 
كمال-متاكدة كابنة
حفبضة-اه انا لي عطيتها سوارت ديمنااا حليي ابنتي 
كمال(قرب لباب ودق) ديمنااا (شاف فحفيضة) صافي غير خليني معاهااا كوني هانية 
مشات حفيضة لشغلها خلات كمال حاير باش تحل ليه ديمنة بعد طول انتضاار دار السارووت بلاما تحل جر لبواني وتحل كتبان ليه كالسة فلقنت وتسريحت شعرها نصها تفك وطايحة حلى كتافهاا دخل وسد لباب وراه وتقابل معاها ايديه فجيبوو مراقبهااا اش كديير وهوا كيشوف فلبييت حط سباطوو وهز تكشيطها من لارض وحطهاا فوق لبونجاات وحيد تجاكيطوو بقا غير بشوميز فلكري قرب عندهاا وكلس حداهاا بلماا يهدر دور ايدو من ورا دهرهاا وحطها على كتفهاا اما هي مانت سارحة فعالم الصور لي كانت مترددة تشوفهم سنين هادي ولبييت ديما مسدوود جبدات صورة كانت فيهاا غير بسلييب وشعر قصيير ضحكاات وشافت فكماال 
ديمنة-هادي كانت ماما بغات دوش ليااا وهربت عند بابا وصورني 
كمال(شاف فالصورة وضحكك) كنتي شويطينة تفصغرك ههه
ديمنة(جبدات تصوير اخرة كانت لعروسيين بلباس بسييط )هادي ماماا 
كمال(باسها فكتفها لاما يهضر مكتافي بقربهاا )
خلاهاا حتى كملات تصاور بشوية عليهااا وبدات كترجعهم لبلاصتهم بالترتييب كيف كاننو كمال شاف سبيبطاات وهزهم كيضحك كيلعب بيهم وكيشم فيه ريحة زويينة كانو من لخييط سدات ديمنة الصندووق ومسحات عينيهاا ضارت شافتو كيلعب بيهم 
ديمنة-هادوك ديالي وهادو تاع خليل 
كمال- خبيهم حتى تولدي تواام ههه 
ديمنة(شهقاات) الله انجينيي (ضرباتو لصدرو وجرها عندوو جمع ليهاا ايدهاا وجابها لصدروو) طلق ايدي الباااسل 
كمال-الله انجييك هاحناا غنشوفووو غير بلاتي تسرح طرييق ههه
ديمنة-طلقني ضريتيني (طلقهاا وسرح رجلوو وبقات متكية علييه شادة سبيبطاات فايدهاا وكدوزهم على وجه كمال لي سرح مع تفاصيل جسمهاا وبيوضتهاا ولقفطان لي راسمهااا ولضحيكتهاا وعينيها لحمريين 
كمال(هز حاجبوو) قطعتي حجبااانك
ديمنة-لااا هي لمكياااج مي غنقطعهم فلعرس
كمال- قطعيهمم ونتفااهم ديك السااع (شدها من نيفهااا وقرصهاا)
ديمنة(ناضت تقاللات معااه)تنجي عندك وحكم فيا دابا بااااقة فدار باااا (كتهز فحجباانهااا)
كمال(ضحك وجرهاا تلاصق صدرو معع صدرهااا) وعلاه قبيلة علايااش سنيتي الغزالة راك وليتي محسوبة علياا واخة فداركم 
ديمنة(كتنتر منوو باغة ضربو بايدها وهوا حاكمهاا تطيحها فلارض كتنهج وكضحك وهوا وصلات بيه لاخر كلشي فيها كيفيق شهوتوو فيهااا شاد ليها ايدهاا فوق راسهاا وهوا كيتفحص فيهاا وكيبتاسم ليهااا طلق من ايدها ودوزهاا على وجهااا ووفمهاا دا صبعو وجابوو فوق شفايفهاا وهياا مخلياااه مستسلمة لنضراتوو ولحركاتو لي بورشووهاا نزل راسوو وهوا فوقهاا مكالي بركابييه باسهاا فجبهتهاا ونازل بشفايفو بلا ميهزهمم باس نيفهااا ونزل متعطض لطعم الشهد كيبوس بتنااغم وبطئ كيمصهم ويرجع ليهم من جديد بشهوانية وايد ديمنة فشعروو زادت جهلاتوو كيحل عينييه فيها معسلييين وكيرجع يغمضهم كينزل بقبلااتو حتى لعنقهااا ويرجع لشفايفها يغرق فيهمم كيف شي عطشاان حس بداتو كتفور وضهروو عرق وهوا كيتلمس بايديه فنحنائاات جسمهاا نزل لعنقهاا من جديد كيبووس فييه نزل سمطة لقفطاان باسهاا فكتفهااا 
ديمنة ضغطات عليه فايدو ليكانت فوق ايدهاا باش يحبس ويرجع لوعييو شاف فيهاا وابتااسم وهواا كيجر فشناايفهاا بوسة طويلة 
تقلب على جنبووو ومتكي على ايدوو كيشوف فيها بعينين معسليين كانت ايديه فوق كرشهاا كيطلع بيها توصل لفتحت صدرهااا وعينيه فعينيهاا كيهدرو بالاعين قبل الكلااام بقاو غير اللمسااات لي جابو لديمنة نعااس كانت كتشوفيه بعينين شبه ناعسيين وهوا كيلعب فشعرهاا وحناكها بلططف حتى غفاات بين ايدوو بحال الى كانت محتاااجة لبعض من لحناان والدفئ فهاد اللحضة باسها فجبهتهاا وناااض هزهاا فوق لفراااش وكيدور بعينيه باش يغطيهاا ملقااش جاب تكاكيط تاعو لاحها عليهااا وهيا تجمعااات فيهااا ونزلات راسها من فوق لمخدة قاد قميجتوو ومشا لبس سباووو وخرج مخليهاا تنعس

كانت جنب لوااد والرييح قوية طاحت كتعووم وهيا تسمع صووت عمرهاا قدرات دكرووو
'''ديمنااااا عندااك تغرقيي ديمنااااااا ديمنااا 
ديمنة(ناضت قافزة وعرقانة نفس لحلم للمرة التانية لقات كماال شاد فايدهاا وكيشوف فيها مخلووع )ماااماا ففين ماماا 
كمال-ديمنة حبيبا نتي بخيير من قبيل كنعيط ليك (شدها من حنكهاا) حلمتي شي حاجة خايبة 
ديمناا(غير كتشووفيه ضارت كتشوف فجنابهاا) معرفتش 
كمال-نوضي باش تاكلي شي حاجة يالله ها غدااك جابتو خالتك (قرب ليها لبلاطوو )
ديمنة-شحال دابااا 
كمال- ههه راكي خمرتييي نتيي داباا راه ستة تاع لعشية يالله ادوندون(هز طريف تاع دجاج ) حلي فمك 
ديمنة-لااا مفياش جوووع 
كمال(هز لبلااطو بعدوو وقرب ليها هز ليها وجهاا ) معاجبانييش ليوما اديمنة وهد لبيت زاد ازمك شطابة عاشورا ديالي مبكاياااش هكاا ممم (كيمسح ليهاا دميعة من جفنهاا وباسها فجبهتهااا) اش بانلييك تخرجي تبدلي لجو شويااا ونرجعك 
ديمنة-فين 
كمال-فينما بغااات مراتي نديها غير ترجع شاطة ماطة ديالي ههه ولكن حتى التااكلي شوياا انخرج نهدر مع باباااك (غمزهااا)نيت باش نحتافلو بزواجناا اش بان ليك
ديمنة-واخة ولكن منتعطلوووش 
كمال-خايفة النااكلك هههه 
ناض كمال خرج وهزات هيا لبلاطو كتاكل شوية وتنقب حتى دخلات عويشة وحفيضة 
حفيضة- علايااش ناوية 
عويشة-ياااك الصوبيصة بيتي التاكلي لحلوة 
ديمنة-وحلتوها ليناا اشمن حلوة بيت هي نبدل لجو
حفيضة- بغيتي تبدلي لجو ضربيها بجرية منهنااا لواد وتشوفي لماا يصفكك لبرد وشتااا 
ديمنة(بدات كتغبن ) وعفااااك والله مندير شي حاجة بنتك انااا 
حفيضة(بدات كتشوووف فيهاا ) والله وتمشي معاه لداار تنوضييك بلهرييسة 
عويشة (عطات لصبع لحفيضة) وهااااكيي ايديها ويقيسهااش 
ديمنة-منيتكم دابااا وعفااك جيبي لياا حواايجي 
عويشة خرجاات وجايبة معاها باليزت ديمنة وجليلة وراهاا هازة بوشيط كلسات حدا ديمنةة حيدات ليها لميكااب جبداات ليها حفيضة جبادور بيضة ديباردو وسروالو ولفووق بتوب مشبك هابط تالتحت مع بلغة كان هدا هوا شرط حفيضة لبساتها كتغبن وشعرها سلرحاتوو جات كيووت هزات تيليفونها فايدهاا مع توصياات حفيضة باش متعطلش 
خرجاات لبراا لقات كمال واقف كيهدر مع موو تشافهاا وصكاناهاا اش لابسة تبسم ليها وبدلاتو لبتساامة تجراتها رحمة عندهاا كتعرفهاا على عائلتهاا من خوال وعمااات كمال جا وقف سعييد حداهم منتاهز لفرصة
سعيد-كمال طموبيلتي غادية خاوية انوصل مالين دار ونتاا سير مع ديمنة 
كمال-لاا غنوصلهمم 
رحمة-لاا اولدي غير سيير نتاا راكم بحال بحاال 
سهيلة (كتنفخ وزايدها مجد كيتحلف فيهااا ) نمشي معااك اخويااا
رحمة(قرصاتهاا) زيدي قدامي 
تسالمو لعائلات مع بعضياااتهم وركبو فاللوطوو وبقات ديمنة واقفة مع كمال حتى مشااو 
كمال-يالله مشيناا
ديمنة-فينو باباا
عويشة-مشاا يوصل لعدووول هي سيري 
كمال(جر ديمنة معااه وداها لطموبيلتو ناشط عكسها هياا باغة ومباغااش حل ليها لباب ركباات ومشا لبلاصتوو ديماراا وزاد فطريق مرة مرة يشوف فديمنة وكيضحك)ههه دوندوون كلات لقطة لساانك 
ديمنة-ملقيتش باش نمضييه 
كمال( رخا اللوطوو وجرهاا لصدروو عاد رجع ديماراا وكل مرة يتغزل فيهاا مرة تجاوبوو مرة ضحك ليه حتى وصلوو تمشااو جنب لبحر وايديه فايدهاا مشابكيين 
كمال-يالله نكلسو برد لجو 
ديمنة-واخة
دخلو كلسوو جنب بعضيااتهم طلبو اطباااق خفيفة تهز لعشاا وبقا كالسيين 
كمال-اوى فين ساهية 
ديمنة-ههه لا والوو هي تنشووف كيفاش حتىى وليت هناا وانا ليكنت راسمة بلان اخر
كمال-مفرحناااش 
ديمنة(شافت فيه)بلعكس فرحاانة 
كمال(شد نيفهاا) بزاف ولا هي شويكووك 
ديمنة-بزااف ههه (صونا تيليفوونهااا) هدا بابااا'''' الوو مجد مالك 
مجد(كيضحك)وناري خليتي روميوو وراااك ههههه كيغنيي 
ديمنة-اش كتخربق 
مجد-ههه شوفي كاليك عمي سيري لدار تالصباح وجي لمسخوط تاع حمد كلكلها رووج وجا محيح علييك ههه واامي كرشي كيترمغ فترااب اوف اوف 
ديمنة-اويلي عمرها كانت لييه صافي هي قطع غنتعطل شويا تيسحاا
كمال –نن معندك فين تمشيي وداك خينا مزال نتفاهم معااه غتمشي معايا لداار
ديمنة-لوااه نبك نوض وصلني لدار

كمال-وليني راسك قاااسح يالله نوضي قدامي 
ديمنة-هههه فرحتي يامسكيين 
كمال(ضربها لمؤخرتهاا ) ومزال فرحاان 
خرجو من الريستوو وتمشاو لطمووبيل ركبوو فجو نشييط حتى وثلو لداار خرجات ديمنةوكمال كيقاد فاللوطو جنب لباب 
ديمنة-فييين هوا السارووت(مشات لمكانة تاع لما حلاتهاا ولقاتو فلتحت صحكاات وسداتهااا ومشات كتحل ) انا راه خطييرة (شافت فكمال لقاتو حداها كيشوف اش كتصنع
كمال-تليقي شفترة
حلات ديمنا لباب تدارهم بساروتت ودخلات وقالت:سد لباب مورااك الشاف
كمال:اودي على صواب ههه
ديمنا:من نهار لول عارفني هاكا متجيش دابا تعلمني هههه
جلسات على كرسي لاحت بلغتهاا وجلس تاهو مقابل معاهاا وقالت:ففف عييت ضرناا بزااف
كمال:وايييه ههه انا باغي هاد ساعة هي شي قهوة كحلة
ديمنا:راه لكوزينة كتعرفها سير طيبها ههه
كمال:عولت عليك بكري معامن انا
ديمنا (ناضت) راه لكوزينة ولقهوة حدا لا ماشيين انا جاية
مشا كيضحك للكوزينة وكيقلب على لقهوة باش اصاوبها اما هي طلعات لبيتها باغا تبدل..دخلات للحمام باش تدوش ولقات نقيطاات من لي غيكل جاتها طرفات وبدلات حالتها ولبساات حوايج قطنيين باش اسخنوها وخرجات عندو تتدردك وقالت:واش باقي تطحن القهوة ولا شنو اطلقنا خلاص ههه حداكا تأخر زمااان
كمال:(من الكوزينة)واخا على مك تعنطزي ههه
ضحكات وتكسلات فوق السداري تتسناه اجي تاتم داخل هاز كاس تالقهوة جامع كمام القميجة وحال صدايف لفوق..شافتو وقالت:اييه وانا نوض نبوولو باش نشربو 
جلس حداها وضربها لراسها :الله ينعل حسك ههه
ديمنا:احححح شد كراوعك عندك ايدك قساحو هي بضرب
كمال:هههه نتي لي تتجبديني(شافها اش لابساا)مالكي على هاد لحوايج طايحا شتااا 
ديمنا:ديها فراسك وابقاا حاضيني
كمال:(شعل كاارو )الى محضيتكش احبيبة شكون غنحضي هااا ههه
دييمنا:(خسرات سيفتها)لباقيش تقول ليا حبيبا متتجيش معاك وحيد داكشي فففف كماي لاخر بناقص من الجلسة معااك
جات نايضة وهو يجرها جلسها على رجليه وكيكمي بيد ويد مدورها على خصرها:جلسي لمك ههه الى مقلت ليك حبيبة لمن بغيتي تقولها هاا
ديمنا:منعرف فففف واكمال حيد هادشي كيبرزطني ففففف كماي سكايري
كمال:ههههه ياك دابا انا سكايري هههه(نطر نطرة طويلة وطفاه)هاهو حيدناه على خاطرك
ديمنا:مممم
زير عليها وقرب باس يديها وقال:مالها حبيبة ديالي مقلقة هاا
ديمنا:ممالي والو 
كمال:(باسها فعنقها قبلة حنينة حتا تبورشاات)كتسطيني 
ديمنا بعدات عنقها تهرات وخرجات ضحكة خفيفة منها:هههه هداا اه تتهرني
ضحك وعجباتو بدلالها وعاود باسها فعنقها تا طلقات ضحكة عاليا جرها على اثرها كمال ونقض على شفايفها بقبلة فرنسية عميقة شاد وجهها بيد ويد فخصرها وكيتحسس شفايفها بكل حب ..هام فشفايفها خاصة ملي حلات فمها وعطاتو لساانها يلعب بيه كيف بغا..كيختارق فمها ويتشارك معاها ريقها وهي كتنهد مخليااه مرفوووع..رجع راسو لور بلا ميفارق شفايفهم ومقربها ليه كثر كيزير على عنقها باش ابووس كثر..حطات يديها على كتفو كتجر شفايفها من عندو وكتحاول تهضر:ك..كك..ككمااال
كمال منسااجم كيجر فشفايفها ويديه طلقو من عنقها ونزلو كيتحسسو جسمها مكرهش احيد ليها كلشي ويتمتع بجسدها..وصل للطوب والمعلم وقف سخناتو ولا طاايب من حكلو راه من شحال مبااس هاكا..ديمنا بغات هي تبعد مقدراتش متحكم فيها بجهد مخلاش ليها فين تفافا..دخلها فيه كثر وشد رجلها حطها على رجليه غارق قشفايفها ويد كتعبز فصدرها..طيبها وبجغها حتا سخنات تاهي..ومبقاش بغاتو احبس
نغامسو فقبلاتهم الرومانسية تامبقاش عندهم جهد اصبرو فقط تنهداتهم وصوت قبلااتهم..هز كمال يديه وحيد ليهالفوق تالبيجامة وفارق شفايفهم تا نصلو ليها من راسها ورحع كيبوس تاني بحرارة ويديه خدامين فصدرها الصغيور كيشدوو فيه ويبعزهم تا سمعاتو كيتنهد بحال شي سبع..محسات هي براسها مهزوزة وحطها فوق سداري اخر وطاح فوقها واقف على يديه كيبوس فزجهها وففمها لي طلب معاه الشرع قبل مينزل يديه لصدرها كيجر فيهم تا تأوهااات بحدة خلاتو يفقد السيطرة هلى راسو كيبوس فيها فعنقها وبمص ويخلي طبعاات وفشقة تصدرها ويتنهد..دخل يديه تحت ظهرها وحل سوتيامات ولاحهم..بان صدرها البيض الصغيور قدامو وطاح فيه عمااا كيرضع فيه ويبوس ويجر الراااس بلهفة وهي كتنهد وتأوه..تا عصر ليها صدرها وغوتات وهو يقول:ههه صافي سمحي لي
رجع كيبووس غيهم وففمها اما هي وعاات على راسها حسات كيحاول يحسد حوايجها وبدات كتبعد فيه ويعاود ارجع:كمااال ..كمااال
كمال:مممم
ديمنا:واا براااكااا عفاااك اااه
كمال:شووو(كيبوس صدرها)متخاافيش هي ترخااي
ديمنا:واا كماال عفاااك فففف راه غيكلييي
هز راسو بزربة حمر وشاف فيها مخنزر وقال:شناهو
ديمنا:(غطات صدرها)والله
كمال:(بغضب)هادسي اه مفيهش ضحك
ديمنا:وا مكنضحكش والله عاد جااتني
تعصب وناض من فوقها مخنزر وحجرو بيتفركع وقال:فعايل الخرااا قوليها من لول ماشي تانوصلو لل..
زعف وخرج من حداها مخليها كتبرق فعينيها ناضت حشماانة لبساات عليها والوجع كينغز فيها فحين هو دخل للحمام زاعف كيسب وواصل فيين معرف ميدير..ناضت ديمنا للحمام كتسمع الما مطلووق ودازت لبيتهاا كتتقلب على دواهاا ملقاتووش والوجع كيلعب فيها..تا بدات تدمع وتنهج وعرااقت ظهرها بيتقسم..تا مالقات حل ومشاات كدق عليه :كمااااال 
كمال:اش كاااين 
ديمنا:اهئ اهئ حل
كمال:باغاني نفرعك سيري فحالك تانبرد
ديمنا:(كتبكب)واااحل اهى اهئ عفااك

كمال (حل عليهاا ملابس والو لفوووق شافهاا هكاك وهوا يشدهاا وصوتوو ترخف) ديمنا مالكي كضرك شي حاجة
ديمنة(كتبكي) فيا لوجع بزااف وملقيتش دوا تاعي واش تقدر تجيبو ليااا اااي 
كمال-واخة واخة (مشا لبس لقميجة وسباطوو بزربة كيشوفيها كتلوى قداموو حالتها حالة بدمووع جاا طبطب على ضهرها ومسح دموعهااا) مغنتعطلش احبيبة 
خرج وديمنة طلعات لبيتها تكاات وتغطاات شادة على كرشها بلوجع ولمشاعير كلشي ترون ليهاا عطاتها غير لبكا بدوون سبب وداتهاا كتفور ماشي بزااف تسمعات خطوات سراع جايين فدرووج حل لباب وفايدو بكية تاع دواا وكاس تاع لماا شافتوو وناضت تقادات كتمسح عينيهاا وكلس حداهاا خدات من ودوا شربات حبة وتبعات ليها لماا وعطاتو لييه ورجعات تكاات مقابلة معااه حط ايدو على وجها لقاهاا كتفور
كمال-سخونة بزاااف 
ديمنة-هي شوي وغتهبط عدبتك معاياا 
كمال(طل عليهاا وجرهاا عندو لصدرهاا وهوا متكي على جنبو) حنا واحد دابااا مبغيتش نسمع هد لهدرة(حط ايدوو على كرشهاا كيمسد ليها بلطف وهيا مغمصة عينيهاا) شوية لكريشة 
ديمنة-شوية(حلات عينيهاا حمريين وشفار فازكين بدمووع لقاتو كيشوف فيهاااا بحب هزات ايدها حطاتهاا على خدوو وباسهاا فكف ايدهاا وبااسها فمها بوسة طويلة 
كمال-خرجتي عليا ليوما مي دابا تخلصيه مضووبل 
ديمنة-ولا مبيييتش 
كمال(عضها من نيفهاا) دابااا نشوووفوو (ناض طفا اضو وخلا فايووز حدا راسهاا حيد قميجتووو وجا حدااهااا هز ليها راسهاا فوق من ايدوو وشافت فيه
ديمنة-خلي ايدك على كرشي 
كمال(ضحك ودخل ايدو تحتمن حوايجهاا وكيمسد ليهااا وفين متلقاات عينيهمم يتبادلووو لقبل بشغف

فلفيرمة كان حمد محيح علييهم قدام بيت ديمنة لي مسدوود كلهم ضايرين بييه 
حمد(كانت لقميجة مخالفة فلعقاااد ولابس فردة تاع سبااط وفردة لاا كالس مربع حدا لباب ) ديك لي تزوجتيي ولكيدار كاانت معااايااا نهز جنوي والله متدييييييييهاا توما كولو ورايااا 
مجد-داك لي داهااا الى مشا تشك يديرك كفتة ياخويااا وبقيتي فيييييييا يالله 
السعدية-نوووض راه ديمنة مبغاااتش تشووفك ونعسااات 
حمد-غنبقاا هنااا تاتخرج ونهربووو (شاف فعموو) نتاااا نتااا هواا سباااب 
الحاج-وايلي وايليي اننوض ياسكااايري لخااانز
محمد-ولدي معمروو شرب تليووم كلشي بسباابكم 
حسن-جمع رااسك ااايه 
لحاج-غتسكتو ولا نجمعكووم بجوووج
سعدية-عويشة عاونيني نديه لدوووش ابنتي 
عويشة (كمشات وجاا وهزااتو من كتف ومو من ايد) اهي ناري ريحتو تكطكط مم مم 
حمد-عوووويشة سفتيهم اش دارووو 
عويشة-دارت ليييك المسخووط زيد زيد
حمد(كيغني) وااا حميداا راس لميدة داو ليك ديمنة وبقيتييي وحدك كتلالي ويويووو(شاف فالسعدية) السعديية جرانة هههههههههه ههه 
السعدية(هزات بلغتهااا وبدات كتعطيه لضهرووو وعويشة كتشد وكضحك) اناا يالحرااامي هااااك هااااك 
حمد-وااا بشوي بشوي ومي السعدية شدي بلغتتك 
عويشة-ههههههه وتي زيدييه بلمسخووط
حمد (كلس على ركابيييه كيشطح وعينيه مقلووبين بشرااب )ااه انا نغني ونتوماا شطحووو (بدا كيصفق)شوف اربي شووف بنت يامنة مدارت فيااا خطبتها وضارت عليااا 
عويشة(لولولولولولوي هههه (ضرباتهاا السعدية
السعدية –كتشفاااي 
صبااااح طلت نسائمه واشرق بغيوووم بيضااء زينت سماااء العشاااق 
حل كمال عينييه تقال لققا شعر ديمنة فوق وجهوو وهيا عاطياه بضهر دار على ضهرو ونااض تكا على ايدوو شاف فديمنة لقاهاا ناعسة ضار على جنبوو وجرهاا لصدروو كيبوس فعنقهاا وهيا كتنين كيرجع يبوسها فودنهاا ويهمس ليهاا بشوية حتاا كتكمش 
كمال-صباح لخيير انعيعيسة 
ديمنة-وعنن همم
كمال(رجع كيبووس فعنقهاا وكيعضهاا باش تفيق السيدة مغيبة ومامولفاش تفيق على الرومنسية هه ضحك وقربها ليه حتى تقلباات على ضهرهااا كتحرك فمهاا هز ايدوو كيهز ليها شعرها من عنقهاا وكيعض على فموو حط رجلو فوق رجلهاا وقرب ليها تاتخاطاات انفااسهم كيبوس بوساات خفاف وكيعضهاا فيهم شعل هواا وهيااا متحركااات قرب لودنهااا وغوت 
كمال(غوت) وفيقيييي نعل طواااسلك الدوووبة معرفناااك ناعسة ولااا ميتاا
ديمنة(حلات عينيهاا فيه وبتاسمات ليه) صبااح لخييير داك تعنااب هي خلييه عندك انا راه كنفيق يا اما بعكااز جدي ولاا بسطل تاع لمااا (شافت فيه لقاااتو كيضحك) 
كمال-يااااك كضحكي (تقلب على ضهروو وجرهاا تجابها فوقوو وزيرهاااا كيضحك) مكااينش فبلادك صباح لخير احبيبيي 
ديمنة-اااااي ههه وطلق اناا مكنتعنبش واللله منقولهاا
كمال(زاد زيرهاا مع صدروو وشعرهاا مغطيهمم ) قوليهااا
ديمنة-كمااال حرام علييك والله تا تخنقت صافي اني نقولهاا ههه هي طلق
كمال(زاد زير عليهاا تولا وجهاا حمر وكيضحك 
ديمنة-صباااح لخيير احبيبيي وطلق دابااا
كمال-ههه مقلتيهااش من قلبك
ديمنة-قلتهاا من طرمتي وطلق عفااك 
كمال-رصاااي قووليهاا تنحس بيهاا ونطلقك يالله طلقيناا راه مبقا صباح هداا
ديمنة-صباااح لخيير حبيبييييييي صافيي 
كمال-اوى وشنو تاني ناقصاها شي حاجة
ديمنة-جاتك دودة على صباااح نوض فحاالك 
كمال(ضحك حت تهزات ديمنة فوقو وكيشوف فيها) ياك هي مراتيي وعطيني حقي يالله بوسيني ونطلقك 
ديمنة(باستو بخفة قبل ميشدهاا وهربات وجها )باراكة علييك ونتا كتبغي تغمس فزيت 
كمال-هداك عسل ماشي زييت ممممقنعاتنييش (طلع ايدوو فوق راسهاا وجرهاا لييه كيبوسهااا وكيتبنن فيهاا قلبها جنبوو وشاد فنصهاا ) شوية كرشك
ديمنة-اه شوية انووض ندوش باش نمشيي
كمال-زربانة باقي لحاال (قرب لودنهاا وكيلعب فضهرهاا) نعسة حدااك حلوة هه
فيقهم من قبلاتهم صوت التيلي تاع كماال هزوو وجااوب فحين ديمنة تسللات من بين يديه ومشات لدووش خلاتو كيتحلف

دخلات لدووش كضحك حطاات لقبية بقات بديباردو لتحتت جات تغسل وجهاا وهيااا تغت 
ديمنة(كتغوت) اااااه كماااااااااال الله اعطيييك موصيبة 
كمال سمعهاا وهوا ينووض قافز حل عليهاا لبابب لقاهاا هازة سطلل مع لحلة مع عطااتوو لراسووو-اااي واش نتي مصعووورة (شاف فصدرهااا وهوا يبدا يضحك لقاه كلوو مطبع وزرق)ههههه وليتي بحال شي فرماجة بيريمي 
ديمنة(هزات شيتات تاع سنان لاحتهم عليييه وطارت علييه كضرب وهوا شادها كيضحك ) بغيييت لييك التووونية ولباااسر متلقاا علاش تكلس شوف كيرضيتينييي الخرااا كانو حابسيينك فشي صحرااا وااااع طلقني 
كمال-غتسكتي ولا نفرع طاسيلتك بلي غيكل تااعك (حمر فيهاا عينيه ولبداات غي طلقهاا وهزات رجليهااا عطاتو لحجرو وهربات لدوووش )وااااااااه غير بلاتي لبقااات فيييك 
ديمنة(سدات لباب ساخطة ومحاملة تشوف فصدرهاا لاحت حوايجهاا وماخفية كان اعضم سدات عينيها كتنفس بجهد دخلات تحت لماا كدير فالصاابوون وكتغرق ) ويلييي كالس كيبوووس ويمص كوجاااك انااا الشووهة وفييين فصالون بااا ويلي يفضيحتك ي دوندوون (تفكرات ملي كانت متجاوبة معااه والشومبوان فراسها نازل على عينيها وهيا سهااات تحرقوها عينيهاا وبداات كتنقز تحت لماا وتغبن سلاات دووشهاا لبسات بينواار معلق فلغووز ايديه طواال وقصير دارت فوطها الصحية وخرجاات كتقطر وكتخبط فلارض فتجااه لماريوو خاشية راسها فيه 
ديمنة-ولد لمكبووت لاخووور (شهقاات) ويلي كناا غنوصلوو لصباااح صباح مالييين وفييييين فصالون بااا (سداات لباب وغوتات ملي شافتو متكيي علييه ولابس حوايجو كيضحك
كمال-هههه واش نتي صارطة كسيطة محكوكة وينوو لحنيكات بلغووز 
ديمنة-(هزات ايدها كتحلف)والله متبعد من حدايااا تن
كمال(لوا ليها ايدهاا وقابلها مع لماريوو ) ولااا شنوو (غمزهاا) نكملوو لي بدينا لبااارح ههه(باسها فحنكهااا وهوا شادها بزز ) لبسي هاني لتحت (ضربها لترمتهاا وضحك خرج وخلاهاا مفيكسية تسد لباب
ديمنة-بغيت ليك تكركيبة فدروووج ياااااااربي (سمعااات تكركيبة فدرووج وبدات كتنقز) ههههه الكرض 
كمال(حل لباب وسيفط عليهااا كرسي ) مباققيييش تحطييه فدروووج 
ديمنة-هههه بقيتي كطواال تنسيتي فين كدير رجلييك 
خرج وخلاها تلبس على خاطرهااا شافت لجو كيف داير لقاتوو مغيم رجعات لبسااات سرواال كري مع مونطوو كحل خفييف تحتمن ديباردوو لبسات سبرديلتهااا نشفات شعرهاا حتى تبوكلاا ونزلات كتقلب على كمال كان كالسك يلبس فسبااطو وجات حدااه هز عينو فيهاا وجرها من ايدهاا كلسهاا فوقوو 
كمال-غنمشيوو نفطروو عند لواليدة عاد ندييك
ديمنة-اااه اش غنمشي نديير تماا اااو كاينين كاع عائلتك 
كمال-ديمنااااا تكركبي قدااامي وتعلمي تسمعي لهدرة (وقف وجرهااا) يا سبحان الله ساااااكتة 
ديمنة-بففف اناااا لي بغيييت اناا لي بغيييت 
ضحك وجرها من بعدماا سدات الباااب وتبعاتو اللوطوو ركبوو ونطالقو لدار كمال لي كانت عامرة ودراري صغار حدااها
ديمنة-ناري لبزز مكنحملوووش 
كمال-دابااا تولديهم ههه
ديمنة(تخيلاات رااسهاا بربعة دراري وحركاات رااسهااا) اعود بالله من الشيطان الرجييم 
كمال-ههه نزلي عولنا عليك
نزل كماال وجرهاا مورااه شاد فايدهاا وغادي تجاو عندو دراري صغار كيبووسوو فيه وديمنة كتخرج ليهم لساانهاا شافتو كيفاش كيتعامل مع لبراهش كيف سماتهم هيااا ههه
كمال-داك لساان شايط علييك 
ديمنة-شفتي مكنحملهووومش فيهم تبركيك
كمال-ههههه برهوشة هادي زيدي قدامي 
مع الدخلة زغرتات رحمة وكضحك وتعنق فديمنة لي تهياا عنقاتها كضحك 
كمال:هاي هاي النااس نساتناا ههه
ديمنة:هد ولدك مسمووم 
رحمة:ههه يالله دخلو تفطروو
كمال:هي صبقوني هاني جااي 
دخلات ديمنة ورا رحمة من بعد مسلماات على لي كالساات جنب الطبلة كانوو جوج بنات كيوشةشوو لبعضياتهم ورحمة كتهدر وترحب بديمنة 
...:مرحبااا بلالة لعرووسة (نغزات لبنت لي حداهاا )
ديمنة(ابتاسماات بمجاملة محاملاهمش كتهدر من تحت فمهاا) ترحب بيك بواب جهنم بقاي تبربقي فعينيك داباا نفعهم لييك 
رحمة:بنتي قهوة ولا اتاي
ديمنة:قهوة كحلة اخالتيي 
...ههه ويلي مالكي على قهوة كحلة احبيبة راه كضعف ونتي ضعييفة بزااف متلييقش ليك
ديمنة:لااا شكراا اختيي انا عاجبني راسييي مبغيتش نغلااض ونولي لبس 100 فالسرواال والصهد نحير هي مع جنابيي لييطيبوو (لبنت تزنكااات وبدات كتعوج فمها وكتهدر بنفاخة كانت لابسة كنضورة قهوية وغليضة )
رحمة:(لديمنة)اعطيك سترر ابنيتي ههه
لبنت نغزاات لي حداهاا وهدراات:عمتي عرفتي شكون تلاقيناا فباريييس هدى يختي ولاات غزااااالة كتحمق خسااارة مكملوووش 
رحمة(خرجو عينيها وبدات كتلف فلهدرة) شربوو اتااي راه برد هه(شافت فديمنة )ههه هدى كانت خطيبت ولد خوياا ومكملووش 
ابتاسمات ديمنة وهيا كتشوف فيهم بشر تنطقات لخراا 
...عرفتي اديمنة عندي شي وصفاات لبيتيهم لشعرك شفتوو نااشف كانت عطاتهم ليا هدى مع شعرها مسبسبب عقلتي اعمتي

ديمنا:مممم لا احبيبة معندي مع كثر زوااق بناظم هو لي يكون طبيعي باش منصدنش كمااال
...:لا يالحبيبة كمال كان كيموت فشعر المسبسب والله هي ديريهم
ديمنا:ومالكي مديريهم نتي نيت هه احبيبة بان ليا شعرك واقف 
...:)مرضاتش)لا احبيبتي متبعا ليه تريتموو خااص وغاالي..خالتي كبي اتاي
رحمة:ديمنا هاكا ومحمقا كمال هه غزاالة تبارك الله
ديمنا:سبخان الله بوحدك لي تتشوفي فهاد المجلس هه
..:ههه احبيبا هي قلنا ليك باش مايهربش عليك
ديمنا:نهار تلقاي تانتي رااجل ديري لشعرك ماشي هي لوصفاات تا الكيراتين الى قظيتي عليه طلييه
...:مممم انا راه مزوجة
ديمما:(ميقات فيها)كاع ماين عليك خيورات زواج 
..:ههه ويلي ياختي وهاد لفخاض والغلض منين جبتوو
ديمنا:اه اوا سعدات راجلك داي جوج دقا وحدا ههه هدييك هي شحمت بو لفاف الغزالة 
رحمة:(حابسا ضحكة)دوزو كااسكم
...:خالتي رحمة هاد لعروسة عندك فليفلة ههه جوابها على نابها 
ديمنا:ايوا هاد الوقت بغات بنادم اكون قااسح اولا ا خالتي
رحمة:اييه كاينا
دخلات سهيلة وميقات فديمنا وقالت:لالة العروسة صباحيا مباركا
الكل:😱😱
ديمنا:تي اينا صباااح؟؟
سهيلة"ايوا اه قالو لينا بتو بوحدكم
ديمنا:(كتحنزز فيها)قالوها ليكم مممم اوا ياختي راه هي بتت معاه ماشي شي حاجة بنات الاصل ميكديرو والو تال مورا لعرس
سهيلة"مممم
...:اوا مرحبا بيك فعائلتنا راك ديتي زيين وتباتا
ديمنا:عارفا هه تاهو راه عرف اش دا
رحمة:اييه دا زييبن
سهيلة:اش داا؟
ديمتا:(خزرات فيها)وانتي كتعرفينيي من قبل منحتاجش نقول ليك(غمزاتها)
سهيلة فهماتها علاش تدوي وسدات فمها تانطقات عمتها:لا لا باين تباارك الله..اجي ابنتي نعطيك شي عشووب تغلاضي هي شوي
ديمنا:لا مبغيتوش اصلا تندير سبور متنحملش الغلض كيشرف اش قضاات بنتك بديك بلكرش تبغي غير تقلب خاصها رموك يضورهاا
.:هاكاوا هههه ايوا ياختي معولة تبقاي هاكا..هدى ديك ساعا كانت غليوضا والفصالة منعاودش ليك اما الحروف قتااالة والله وبغيناك زعما تكوني بحالهت باش راجلك ازيد ابغيبك
سهيلة:شتانا ما بين هدى وديمنا..عرفتي هدى كي كاانت وباقي لدابا بوكوصة زين والشعر ديما مسرح(كتخشي فيها لهضرة)والوجه ديما مغسول والماسكارا والسنينات محكوكين والشفايف معكرين شهواااا
رحمة:دابا اش جاب ديك الماسخا للهضرة سهيلة واش مكتحشمييش
..:أ خالتي هي تنهضرو..والله مكذبتي كانت فنااا وزويينة وتتلبس التقليدي وتتعرف تهضر وتحشم من لي كبر منها
ديمنا بقات عاضا على شفايفها وساكتا:يااااربي تبتني قبل منووض نتفركع على بوهم 
سهيلة:ههه مالكي سكتي اديمنة يكما بقا فيك لحاال
ديمناا:نتي بعداا هي سكتي اجرانة لواااد(غمزاتهاا) هي بلاتي نتوالااك اسويهلة
سهيلة(هزات كاسهاا كتبرق فعينيهاا وضربات الطم حتى شافت كمال واقف مخنزر فيهااا وهوا يوحل ليهاا اتااي )كح كح كح خخخوياا 
لبناات والعمةة ضرقو وجوهم وعاطينو بضهر بحين هواا داير ايدو فجيبوو شاف فديمنة وحرك راسوو
كمال:ديمناا يالله نمشيوو(لسهيلة)حسابي معاااك تنجييي 
رحمة(ناضت رحمة معصبة من لهدرة لي جمعاتهم على لفطوور دازت ديمنة قدامها بلا متقوليهم والوو تجراتهاا رحمة ) بنتي متدييش علييهم راه هي لمحساادة على ختهاا 
ديمنا:ماشي مشكيل(الاا دوزتهاا ليهم مرباا فيااا العسكريي هي لخلاا ) خليتك على خير 
خرجات لوطو فين واقف كمال معصب من لهدرة لي سمع شافها وبتاسم ليهاا طلعات حدااه ساكتة وحتى هوا محاولش يجبد لهدرة ديمارة كيسوووط وهياا حاطة ايدهاا على لباب كتاكل فدفارهاا وهضرتهم عاد بداات كتسراا معاهااا وكضورها فدماغهاا وهدرة تجيب وهدرة تديي محساات حتى لقات راسهاا وسط طرييق قرابة نص ساعة متكلمووش 
كمال لي حتى هواا مكانش بغا يسمع ديك لهدرة او يتدكر الانسانة لي غدرات بيه بابشع الطرق ولي مزاال كيحااول يوسخ صورتهاا فدمااغوو كيشوف فديمنةة كل مرة كيلقاها ساهية فطريق قاطع هد السكاات وقال:ديمنة حيدي ايدك من فمك 
ديمنة:كمل على سكاتك لاش هدرتي اصلاا(شافت فيه)غير سمعتي حسهاا تبلوكيتي (دورات وجها لجيهت زااج حتى حساات بلفرااان تضرب على جهد حتى مشات وجات كون ما السمطة كانت غيتضرب وجهاا يالله ضارت بغات تسبوو حتى غوت 
كمال:اششش وصلنا لهاد لهدرة ديال زبل ادييمنة 
ديمنة:اهاااا دابااا لهدرة ديال زبل ولهدرة لسمعوووني دوك جعواقااات عجباااتك وتسنطي ليهااا تطابو ودنييك عاد جارني من وسطهم
كمال(جاتو الضحكة)ههه غرت غرتي 
ديمما:(كتغوت) واش انااا شاعلة ونتا كضحك ملي نتا باقي باغييهاا لااش مدخاني معاااك فهاااد لخراا ملي انا ماشي فمواصفااات فتاة احلااامك لي لالة هدى كانت فيهاا مخلين نتبهدل قدامهم ونتا كتسمع وساااكت 
كمال:دابااا هدشي كلووو عندك خرااا ديمنة متختابريش صبري 
ديمنة:نتااا لي سمعني مزياااان الى كنتي دايرني وسيلة باااش تنسااهااا كنقوليك من دابااا خرج من حيااتي وعلياا انااا عمري عرففتك ولكن باش طيح بكرامتي فهادي اخر حاجة نسمح فيهاا وخة تكووون كيفما كنتيي (كمال جرها من دراعهااا قربها كينهج حتى وعتها

كمال-ديمنة عرفي اش كتخرجي على فمك راه صبري مطوييلش
ديمنة-الا كان صبرك مطوييلش اناا راه فمي طول من السيينتا ولاا جيت نهدر كنت غنجمع لديلمهم حب وتببن ولكن درت على وجه مك لي مشفت منهااا والو ودابااا طلق راك وعدتينيي هد الرجلة دياالك ديرهاا على لي خلاااتك
كمال(بلغوااات هز ايدوو بغا يعطيهاا )ديمناااااا سكتييي
ديمنة(كتغوت)مسكتااااااش ضربنيي لسميييييييتك راااجل وموولااي الا منجرجر بيييك ديك لكوميسارية رانيي بنت لحرااام
كمال(طلق منهاا شاد راااسوو )اوووف اوووف 
ديمنة( مبقاتش متحكمة فراسهاا) كاتلييك كمال كيموت فشعر لمسبسب ولطااي الطوووبة بنت الطووفة معرفناكم كتاكلو لخبز ولا لخميرة (شافت فكماال )نتا وصلني لخربة جدييي وسير فحااالك 
كمال(بهدووء) ديمناا عااارف ديك لهدرة مساااتك مهدرتش حيت معندي منقووول كون بغيتك باش نساهااا كنت نتصاااحب معاااك ماشي نديرك فدااري راني ماشي قليل لاصل 
ديمنة-اححح بقيتي فياااا والله شوف شووف والله تدموعي هبطوو(جمعات تغوبيشة) هد زبووور معندو باش يفيدك دابااا قالو لي بغاااو ونتا ساااكت (حلات لبااب) دار جدي كنعرفهااا بااي 
كمال(حل لباب ) اجيي هنااا (شدها من دراعهاا جارهااا) ديري عقلك اديمنة وخلينا هانييين 
ديمنة-ههه كاليك خليناا هانين منييين ااه وخة صافي طلق نتفاهموو(طلقهاا ) زعمااا بغيتي تقول بلي كنعجبك بشعري هكااا وضعييفة (كتعيب فعمتوو) صدر والووو والترمة تهيااا والو واللهه كون هي درت وصفاات عمتك احح نسيت هدى 
كمال-بففف ديمنة هدووك راه كانوو صحاباااتها عادي يهدرو عليهاا هكااا (شدها من دراعهاا) حبيباا 
ديمنة-محبيبت حد
كمال-حبيبتي ومراتي ولكبيدة ديالي وشطا مطااا ديالي ههه ديمنااا راني عارفك اش كتسواااي وهدشي خصنا نتفدااوه اناا بلغييك بتشعكيكة وبضعف ومعرفت شنوو (حط ايدو فوق قلبهاا) حيت اناا شفت شي حوايج تحد ملاحضهم شفت ديمنة لبعلووكة وشفت لجانب لكتخبييه شفتك ملي كتكووني ضعيفة ونت يراك باقة صغيرة اش بغيتي بلغلض 
ديمنة(كتهز فكتافهاا) بعد مني ونتا عينيك هي فداكشي 
كمال(ضحك وحط راسو فوق شعرهاا ) سخفت ونتي مبيتي ترطاابي معرفتك بنت ولااا بوشعااايب 
ديمنة(ضرباتو لصدرو)اهههااااااااه شفتي دابااا لخرااا قود فحااالك سلوكي لاخر
كمال-ههه راه غنخسر ليك وجهك لمحيدتيش هد قلت لحيااا ديالللك (جبدها عندو وهيا مربعا ايدهااا وعنقها تحت قطيرات شتاا ولبرد-واالعمر دياليي بردتيي ولانتي خاصك تصونامي ماشي هي شتاا 
ديمنة(هزات كتافهاا) سيفحاالك 
كمال(كيشم فشعرهاا) هد شعر لي داير ليهم ضل كيحمقني (دخل ايدوو فشعرهاا ونزل لودنهاا) غير غنرجع غنجبد ليهم ودنييهم مغنخليهاش فييهم وغلاوتك عندي اديمنة مدايرك طريق باش نساا شي حد (هز ايدهاا وخشاها من تحت تجاكييط) قلبيي انااا راه جففتو ليييك وريحتوو باش تسكني فييه ديماا ههه 
ديمنة-هيهييي شفتو ساكت يكما متيي
كمال-هههه بغيتي تلبسي عليا لبيض قبل مطلعي فلعمارية (زاد زيرها معاااه وباسها فعنقهااا) نتي وليتي بحال شي دوا خاصني ناخدوو كل وقت 
ديمنة-اش هد الرمنسية تاع سبيطرااات عندك 
كمال-(هز ليها راسها وحط نيفوو على نيفهاا) ولمشعكة مسحيها فيااا ونقوليك واحد لحاااجة نتي طبيعية وهكاا باغيييك وهيا كانت متصنعة وهكاك بغاوهاا 
ديمنة-كمال
كمال-لكبيدة تاع كماال
ديمنة-مشفتيش راسك كترتي من التعنااب وسط طرييق (بعداتو عليهااا كيضحك ورجع جرهاا تطااحو بجوج فووق لمااا )حلوف لغيييييييييس 
كمال-نوضي عليااا تشوهناا معاااك
ديمنة –هزات لماا ودارتو ليه فوجهووو بغيسووو وحجرووو –قالو لغيس مزياان لكمارتك ههههه (بات تنوض عليه وجرهااا 
كمال-حشومة متبوسييش لاارض )شدها من عنقهاا وجرها تطااحت فلرض على فمهاا ومرمغها مزيااان فلمااا ) 
ديمنة-تفووووو وطلق مرمدتي حالتيي 
كمال(طلقها ونااض كيسوس فحوايجوو ويمسح فوجهو بكلينييكس حتى تعلقاات فيييه كتعض فعنقوووو ) لا لااا تمااا لاا اححح وطلقي المصعوورة ههه 
ديمنة-باش تعلم تهز ايدك عليااا 
كمال-اوديي غرقت غرقت على خر اياامي نولي نشطب ونطيب ليك الالة ديمنة
ديمنة-ايييه ومالك كبرتي علييها
دورهاا عندووو وشدهاا من لتحت تقابلو وجوههم وبداو كيضحكوو على حالتهم هبطها ومشاا جبد قرعة غسل وجهوو وعطاها تغسل 
كمال-اش نديير طحت فبرهووشة
ديمنة-اييييه نعام اس

تجهدات شتااا ومشاا لطموبييل كلسوو وبدات كتمسح فوجهاا وعنقهاا بكلينيكس وكتسوس فشعرهاا مع لماا زاد تموج ولصق على وجهاا ولات كتبااان كييوووت حلات لمونطوو من لفووق تابعة طراف لماا غافلة على نضراات كمال لي تكا على لكرسي مراقب حركاتهاا وحركات شفايفها لعفوية حتى هزات فيه لعيين 
ديمنة-مالناا اخويا على دوك الشوفااات 
كمال-كنشوف فرزقي نتي مالك 
ديمنة(غطات صدرهاا بلمونطووو وغوبشاات) لمكبووت لاخر 
كمال-ههه واااشفتووو مبقا متخبي فييه وبلامارة عندك خالة صغييورة فصدرك على ليمن
ديمنة-لااا كدبتيهااا(بعدات لمونطو شوية لجيهة فين قالت وكطل مع هزات عينيها بغات تهدر طار عليهاا بوسة وجرها عندو بسلاسة من خصرهاا بعد وجهوو عليهااا وختمها بقبلة فجبهتهاا ورجع لبلاصتوو كيضحك 
كمال-زمطك فهاديي اشطابة عاشورااا 
ديمنة(ضارت كضحك وكتحك فعنقهاا شفايفهاا حماروو وعيونها كيبرقووو خدا ايديهااا عندوو وكمل سوكانوو حتى وصلو لفيرمة )غتنزل
كمال-لااا خاصني نمشيي اصلاا وليت ححالتي بيتي نتشوه مع نسيبي ههه
ديمنة-لي بغيتي ههه انا مشييت
كمال)جرها من ايدهاا) ديمنااا ياك شرحت لييك اش كايين مبغيتكش تبقاي مقلقة على والووو تحاجة منداكشي لي قالو مكاينة نتي دابااا هيا لحاضر ولمستقبل متافقيين 
ديمنة-ممم واخة 
كمال(تنهد) عنداك يزغب عليك راسك وديري شي مصيبة تنكون معارفكش 
ديمنة(بحال الا علمك الله ) لااااا كون بيت ندير كنت غندير قبيلة 
كمال-الله يجعلني نتييق ههه يالله اجي نقولييك واحد لحاااجة فودنيييك (جرهاا وهياا كتهرب منووو 
الحاج (طل من شرجم جيهت كماال)اشناهيااا هد لحااااجة 
قفزووو بجوج هوماا كانو عاد بغاو يبداااو تدفعاااتوو وقالت-كك كانت واحد لبخوشة فشعروو 
لحاج-ومالكم هكااا تقلبتو فشي مرجااا
كمال-هههه بحال الا علمك الله 
ديمنة-اانا مشيت (خرجات ديمنة خلات كمال وااحل فلحااج وهربات لداخل
الحااج-اايييينما هوااا مقلتيش لينا اشناهياا هد لحاااجة
كمال(اشار ليه بيدو باش يقرب دخل لحاااج راسوو لعند كماال) تالغدا ونقولها لييك هه
الحاج-يااااك
كمال-ايييه 
الحاج(قاد لوقفة) مقلتي عيييب ههه دوز بخيير (رجع تكاا على لباب) غيير هوااا احم (كيقاد فنضاضروو) ممم منلقااش عندك شوية نفيحة كيشفتيني داباا ملروح(كيكحب )كح كح ولعطسة مبغاتش تخرج 
كمال-سيررر سسسسير الحاااج (ديمارا اللوطو كيضحك)كاليك النفحة هههه 
الحاااج-رررراه هي جربتكك لا تكوون كتحشش لبلية راااه صعييييبة اولدي (ناض) دك فحاالك قبل منطلق عليك كلاااببي كمال مشا كيضحك خلاا الحاج واقف فطريق ايديه وراااه وقاال-نسوبية ديال اخر الزمان تف تف (شير لمختااار) لمختااااار عيط لدااااك لجزااار راه لمجااش نمشي نكزر بوووه تم 
ديمنة دخلات كتسلت فدرووج تقشعاتها عويشة لي كانت كتفطر
عويشة –جاااات بنت لحرااام حفيييضة 
ديمنة تعكلات فدروووج وناااضت بزربة كتجري مجاات فين تسد لبااب توقفاات حفيضة هازة بلغتهااا وعطاتها لجنب ديمنة تقفزااات 
ديمنة-مييييمتك احفيضة احححح 
جليلة-حنا قلنا لييك غي تعطلي صدقتي باااايتة معاااه طيط اطيط 
ديمنة (تلاحت فوق الناموسية كتحك فجنبها وهوما ضايرين بيهاا خليل ومجد كيضحكو ويفيلمييو بطبيعة لحاال ) دابااا هي نشرح ليكم وجهة نضري انااا 
حفيضة-عندك لوجه يااا طويلت لعجلااات بلا بيدلااات ااااه يطايرة بكر صابة عليها شتااا 
عويشة-هاي هاي وليتي تباتي معاااه محشمتييش 
ديمنة-(جاتها قرصة وسط رجليهاا من حفيضة) وهياااااااااا لملييك وراااه هي بت معاااه راني غيكليي وعتقووو جنابي طابووو اححححححح 
حفيضة-ياك ماشي وقتهااا هدااا حلي سروالك نشوووف 
خليل-استغفر الله ههه اش هد قلت لحيااا
ديمنة-سكت نتااا يا وجه لحبس تف (عطاتهم صبع) وصووور فياا راني كنولد جرااان (جاتها ضربة لكتفهاا) وهيااا وهي هدااااي 
مجد-هدشي ولا فيييه جرااان دور وجهك اخليل هههه
مهنااات حفيضة تشااافت لفوطةة عادبردااات وقالت-ياك قلت ليكم راه بنتييي ميقيسهاااش 
عويشة-اييه كلتيهااا لباارح اليل كلو غادية جاية تقول فيك لقبط 
جليلة-هههه السيدة كانت بغات تقفك 
ديمنة-دابا خليونا منهادييي واجي نقوليكم اش وقع عند رحمة

حفيضة(حطات بلغتهااا لبساتهاا وكلساات) اييه اش وقع عارفااك ابنيتي تلبقيها كحلة زحلة
ديمنة-ديما ضالميني راني وليت ضريفة حق ربي انعاودها ليكم من اللول يخوتي كنااا كالسييين (نخليوهاا تعاود حجايتهاا )
عند كمال لي وصل لدار وبقا شحاال فاللوطو وشتا كطيح تنهد وخرج تحت لماا فتجاه الدار لقاهم مجمووعين سد لباب بجهد حتى ضارو كامليين شافتو رحمة وجاية عندو
رحمة-ولدي هي مسحها فياا راه صبنتهم 
كمال(اشار ليهاا بايدوو باش تسكت وشاف فيهم شوفة ناقصة وبتهديد هضر) لي باااغي دي السيدة ينوووض دابااا مكاين لااش ينافقني فوجهيي 
الحاج-كمال (قبل ميكمل حبسو كماال عينيه خارجين
كمال-منسمح لتااا وحدة فيكم هناا دخل فحياااتي كيف ما بغاا يكوون سمهاا (شاف فبنت عمتوو لغليضة) ونتي لي كالسة عليهااا غلاضي وديري ترطيبة شفتي راااسك بعداا اااه الى مهدرتش قبيلة غير باش منكبرش لموووضووع ولكن من داباا نعلمكووم لي باااغي هي يدي لخبااار ويجيبهااا يخرج منهاد لباب وعمرو يعتبووو ولمخير فيكمم مكيهمنيييش (بلغوااات )سهيييييييييلة تبعيني (خلا شي كيشووف فشيي وطلع لبيتوو معصب خلاهم كيتوشوشوو 
رحمة-اوى صافيي بردتو دابااا اوى ديو باش تدوزوو اتاااي 
العمة-عجبك اخوياا هدشي لي دار ولدك وحناا جينااا من فرنسااا باش نحضرو
الحااج-كون عرفت هدشي عيلا بليمين لعيط لييك (شاف فسهيلة كتقفقف وكطلب فرحمة)طلعي نتي عند خووك 
سهيلة-لا اباابا غيضربني
رحمة-وقليلة فييك طلعي شوفيه اش بغااا 
طلعاات سهيلة عند كمال كتفت فحلات لباب لقاتوو واقف كيلبس فقميجتو لكحلة ومعصب شاف فيهاا شوفة كانت هطلقهاا فسروالهاا سدات لباب او وقفات حداه جا عندها كماال وقال-عودي شنو كنتي كتقولي ليهم قبيلة ممم 
سهيلة(كتغبن) ممقلت والوو 
كمال-توحشتي لعصااا اسهيلة اااه مبغااش خوك يكون فرحااان(شدها من دراعهاا) كنت عاجبك ملي كنت بيت نتسطاا يياااك هدرييي
سهيلة-لا لا اهئ اهئ سمحلياا عفاااك 
كمال-باقة كتهدري معاهاا(بلغواات )وهدريي معندييش نهار كلوو 
سهيلة-لااا والله مكنهدر معاهااا اهئ اهئ (شافت فيه بعينيها مدمعيين باش تبقا فيه ) سمحلياا 
كمال-نمووت ونعرف اش بينك وبين ديمنااا تمكتحاملووش ولكن وراك ورااك اسهيلة راني مناعسش على ودني نسمع علييك قد هك غنكرضك (طلق منهااا ومشاا كيكمل لبسوو 
سهيلة-وعفااك والله منعااود سمحليااا (كات عندو كتحرك فييه وهوا كيشوف فيها بنص عيين وكتمخشش فييه 
كمال-بعدي علياا اسهيلة راه بزز باش حبست راسيي علييك مرضتيني بهدرتك 
سهيلة(عرفات راسها قفراتهاا معااه كان وخة تقلقوو فيساع كترطبو بفشوشها تالدابااا) اش ندير وتسمح ليااا 
كمال-ماشي انا لي طلبي مني سماحة راك عارفة لمن 
سهيلة-واخة عطيني نهدر معااهاا 
كمال(جبد التيلي ودور لديمنة غير تفتح لخط وحطو ليها فودنهاا )
سهيلة-االو ديمنة 
ديمنا-سهيلة مات شي حماار ولا يكمااا بيتي تموتي 
سهيلة-هيهيه بغيت نطلب منك سمااحة على قبيل كنت هي كنضحك معاااك
ديمنة-ويلي ههه مزال تشوفي الضحك على اصولي اطفلتي حبيبتي كبيدتي 
سهيلة-ههه كنت عارفااك قلبك بيض بسلامة
ديمنة-اللفعة لمسمومة (قطعات عليهاا وشافت فمجد) بقا تشوف رااه والله وخة دوزها ليها فلعسل توحل ليااا فضرااس 
مجد-داباا خلي سهيلة عليااا انا نتكلف بيهاا وخليك نتي فدوك الشيخااات
حفيضة-والله متبقا فييهم خليو لعرس يدووز بخيير ونتوالاهم لييك (ناضت)يالله نوضي تكعدي دوشي راه الناس قريب تجي باش تحني 
ديمنة-لحناا يااااااع 
خليل-تانا رسم عقرب فدراعي
ديمنة-باركة هي وحدة عندك كتبخ بلا سم هههه 
جليلة-نوضي نتي تهزي لحماام انا عويشة غنفركو والديك 
ديمنة-فين حمد 
حمد كان فبيت وزيف على راسو فجنااب لحاامض وبطاطة وناعس كينين-وميي راسي ااااه ها الزين زيني يانااا ها االزين تاعي انااا وناري مالو مجااا ااااه راسيي جيبو ليا بنت عمي ديك زوينة بنت عمي لولولولوي 
السعدية مقابلااه وشادة حنكهاا –سعدك سعد اولد كرشي 
سهيلة-اوداباا سمحتيلي ليااا 
كمال-تنشووف يالله سيري 
سهيلة عنقاتو وباستوو وخرجاات رجع هز التيلي وسمع لمكالمة لي ضارت بين سهيلة وديمنة وكمش عينيه وقال-حكايتكم حكاااااية ولكن بلاتي نجمعكم

احدااات حقيقية)كانت اجوااء لعرس فلفيرمة حااضرة جيران كيتعاااونوو باش كلشي يكوون هوا هداااك كانو رجاال فبلاصة كيقاادو لقاعة واخة اجواء شتاا عرفو كيف يقادووهاا كانت كبيرة ومنضمة بزااف تسرحو زرابي فلحمر فلارض وبداو كيركبوو فضواو فارجاااء لفيرمة من شجر وما جاورهاا تعلقو تريااات كبار وسط لقااعة والتوب الابيض والفضي مزين جدرانهاا تقادوو طباليي ولي نااب فلبيض طايحين تالارض وكرسااهم فلفضي تقادو لكيسااان وطبااسل ولورد لوسط وريحت لعوود كانت فلي كوان مزيناهاا حسن واقف كيقااد منهنا ومنلهيه كاي اب مبغا تحاجة تنقص كملات زينت لقاعة ومشاو رجاال فين كاين لحاج مشانق مع لكزاار 
الحاج-درنا معااك مع جوج جايني مع تلاتة 
لكزار-راه ليوم السووق الحااج
حسن-ماشي مشكيل الواليد باقي لحاال يالله قضي 
لكزاار-باش نقضي ندبحك نتاا وجيبوو لياا اش ندبح 
الحاج-لمختااار تعاون نتا ودراري وجيبوو ديك لعجلة 
لمختاار مشا كيجري جابوو دبيحة مجاو فين يتكيوهاا تبداات كتجر فيهم وتركل هرباات ليهم من ايديهم تغوت حسن
حسن-وشدوووهاا مشاات لقاااعة وناااري (تبعها تهوااا كل واحد منين تاابع لكزاار بقاا واقف شاد جناوة كيشوف شي كيجري على شي تلقاهاا جاية قصداااه بغااا يهرب وهوا يتعكل بسطل تاع لمااا 
لكزاار-وعوكعووووك واميي شدو علياا عجلتكم 
لمختار سخف عاد شدها قبل متفرع لكزاار ناض كيجمع فجناوي كيترعد تكاوهاا لييه وهوماا كيقطروو بلعرق وكيلهتوو 
الحااج-وتااادبح اش كتسناا نزغرتووو 
لكزاار-وصبر الحاج نكبروو تواش حنا يهوود (هز لمووس ولعجلة فلارض بغات تنووض ورجال شادينهاا والحاج واقف فوق راس لكزاار بعكازو كيطل كبر وسما الله ودوز لمووس ماضي على دبيحة طلقوو زغارييت فارجاااء الداار وصلاة على نبي 
كانت ديمنة فلحمام مع عويشة وجليلة كدالك بطقووس لحماام وشميعاات فجنااب 
جليلة-داباا تانا ملي نبغي نتزوج غديرو ليا بحال هكاا 
ديمنة-نغطسك فلبرمة تسلقي ولا هد لحالة ويلي كي طلستووني بلحنة كاع جنون هربووو
عويشة-وهيااا ناري ودني تنفخوو ملي دخلتي ونتي دودودو حكي وسكتي الصوبيصة صدرك كلو مطبع كاتليك منعستش 
ديمنة(غطات صدرها بايدهاا )استغفر الله هديك هي شنيولة 
جليلة-لا سخارة لعقرب وتي نووضي والله كون ما لي غيكل كنتي تخرجي بتواام اححح عليك
ديمنة(خنزرات فيهم وهوما كيحكو ليهاا تطيبووها ولات كلها حمرة دازت عويشة كتغسل ليها فشعرهاا )وبشوي طيرتو ليا جلدة 
عويشة-تشهييت غنحك بيه ماعن عرسك اناري تقول لمشطة مكدووزش فيه 
واخييرا كمل حمام لعرووس لي كان معطر بريحت لورد ولحنة خرجاات مضوية وحنيكاتهاا مزنكيين بسخوونية دخلات لبيتها كتجري وتبعوهاا لبناات حتى هوما مدوشيين معاهاا تكات فوق سداري لقات حفيضة موجدة ليهم اتاي باش يرتاحو 
حفيضة-يالله رتاحو البناات ولبسووها انمشي نقاد بلاصتهاا
عويشة-واش دبحوو
حفيضة-ايه طلقو راسكم الناس قريبة تجي(جبدات حفيضة قفطان لديمنة وحوايج لتحت جداااد )ها لي تلبسيي 
ديمنة-احح بيت هي نعس 
جليلة-ومالكي تي اش كديري كتعجني لدوار ياك هي كتلبسي وتحطي ودوشي وتاكلي وتنعسيي 
ديمنة-وهي داكشي راه عيااني 
عويشة-او (كتغمز فيهاا) او شنيووولة معيااتكش
حفيضة-شمن شنيولة
ديمنة-بابا كيعيط طيري طيري 
خلاتهم حفيضة وخرجاات هزات ديمنة بانطوفتها عطاتها لوجه عويشة وقالت-وليني رااك لفعة
نمشيو عند رجاال لي سلاااو دبيحة وتعلقااات سكيطة وتجففات الساااحة وقف لكزار كلوو دم غادي عند لحااد
لحاج-هاواا جاي تانيي 
لكزار-لحااج
لحاج-اش كااين 
لكزار-اوى عطيني لبارووك 
لحاج-لباروك انااا عاد حطاتني طيارة من لحج تهز موطورك وتكركب لنطلق عليك جوادي
لكزاار-وتاا عطيني واخة هي لكرعييين تا كون سخي راه رجل هنا ورجل شادة طريق لاخرة 
الحااج-ت رااه قريب نضرب بوووك بحجرة (كيغوت) واا حسن اجي تفاهم مع هد خيناا قبل منخسر عليه لحجة لي حجييت 
حسن (جااي كيجري) امالك اصاحبي اش كاين 
لكزار-عطيوني رزقي ولبارووك
عطاه حسن داكشي لي بغااا دارو فصااك وهز لموطور تاعو فرحااان يالله خرج مع لباب تبعووه لكلاب ضاروو بيه وهوا يتكركب من فوق لمووطور ولكرعيين هزوهم لكلااب
الحاج-هههههه واللهم لكلاب ولا فيك تف(سد لباب وخلاه كيسوس فحوايجوو وكيقاد فلموطووور)
لكزار-ياااربي السلااامة عائلة مبربقة ارسول الله حاسدينا تفكرعيين (بغاا يركب وهوااا ينوض ليه لكلب تاااني بدا كيهز لحجر وبغا يضرب وجار لموطوور تبعد وهواا يعيط 

لبسااات او وضعاات زينتهااا كاي عرووس فكال انااقتهاا كالبدر طل من بين غيووم سمااا ضحكاات نجووم لزينتهاا بزاااف تالاحاسيس مخلطيين من بيين فرح وخوف واكتر من دالك نقص(هزات عينيها فالصورة لي مكتفرقهااش وتعمقااات بدوون حركة او كلااام يشافي رووحهااا ابتاسمات ابتسامة باهتة وهبطات عينيهاا كتشتت عقلها باش مينزلووش دمووعهاا حتى دخل خليل ومجد زربانين داروهاا وسطهم 
مجد-دودوو هربيي 
خليل-هدا احسن حل 
ديمنة-وعلااش 
مجد-شوفي ايماجيني معايااا (عنقهاا من كتفهاا وهز ليهاا راسهاا كيشوفو فسقف)شوفي رااسك منهنااا لشيت لات سنين غليضة بزااااف او مغتبقااايش تمشي لصاالون ومغتبقاااايش تقدري تلعبي لميتشاان وتنقزي سطووحة 
خليل(جرها جيهتتو )حيد علينا القرد سمعينيييي لا تزوجتيي مغتبقااايش تسااافريي وتهربي بليل تسهري وكتيرتها شهر ولاا جووج تبوقل كرشك وتولي بحااال لبرمة هدشي راه لمصلااحتك هربييي هربييي 
مجد(جرهاا) ونديروو كاع كاااع خلاااك ديري هدشي فكرتي مزيااااااااان فلكوزينة عرفتي اشنوو نتي مكتفرقي بين لبصلة والتووومة
خليل-وبيين لبزاار والتحميرة 
مجد-هدشي الى كنتي كتعرفي اصلا اصلا تفرقيي بين الصالون ولكوووزينة 
ديمنة-داباا انا كمطووني
مجد وخليل-سويييييرتي يامولانة
ديمنة-(كتغبن) اععع 
تحل لباب وسقلو كانت حفيضة كتشوفيهم بتشكيك وقالت-اش كديرو هنااا 
مجد-كنوصييو فيهاا تهلاا 
حفيضة-تكعدوو خرجوو راه كمال وبااه جااااو وكالس هي بوحدوو يالله 
خليل(حك ايدوو) ههه هي اللولةة 
طارو بجوج خلاوهاا بات تبكي تيقلبوو على كماال لقاوه كالس فالصالوون بوحدوو شاد التيلي تضوروووه بجووج
مجد-نسيبييي جابك الله 
كمال-اش تمااا 
خليل-والو هي بينااا نصحووك 
مجد(ضورو عندوو)شوف اش كاين تمااا
كمال(شاف فلكوان تاع الصالون لقا مكحلة كبيرة )مكحلة
خليل(ضور ليه راسو لجيهتوو) وشووف اش معلق ورايااا
كمال(شاف ورااه كان جنوي لي كيداار فوق السلهام فتبوريدة)اا جنوي 
مجد-شفتك باقي كالس مناويش تهرب 
خليل-راك داااخل لقاعدة واا لكرنااا لكرنا اصااحبي 
كمال-داباا منين نهرب 
مجد-على حسب فين حاط سبااطك (سلم عليه ونااض) لمهيم بلغت الرساالة الله لمعيين الله ارحم هههه اللهم بارك بلمصوونة لالة ديمنة (دوز ايدو على عنقو وتمتم)قودتيييها 
خليل-ههه خلينا ليك الرااحة انسيبيي 
خرجوو كيضحكوو خلاااوه مبلوكي معرفهم منين خرج ولييه دور راسوو لكواان لقاا تصاور كتار محطوطيين من بينهم صورت ديمنة باقة صغيرة هازهااا لحااج فوق لعود مزين وضحيكة وسنينات لقداميين مكاينينش ضحك وجبد تيليفونو وصورهااا 
ديمنة لي نوضااتهاا حفيضة ودخلاتهاا لصالوون كبيير كان لوسط كليسة فلخضر وطبيلة قدامهاا فيها انواع تمر وكيساان لحليب والند ولحنة بدات صلاة على نبي والاهازييج لي مكتخطى حتى عرس مغربي كلساات ديمنة لوسط مغطين ليهاا وجهاا وشعرها بتوب ابيض شفاف وضحك والنشااط بين لحضوور وعقلها مرة معاهم مرة كترج عبيها داكرتهااا لطفولتهاا وماضيهاا واحلامهااا كيفيقووها بلمباركاات والزاغارييد 
عند رجال لي كانو بطعم خاااص المدااح النبوية والقراان والدعاااء حااضر كان حسن بجلابة بيضة وريحة معطرة وجه بشوش ولحيتو لي تخللها الشيب عاطيااه وقااار وطيبة كيرحب بالنااس ويتدااكر مع الحاج اب كماال لي قوات صحبتهم بنسوبيتهمم كان كماال واقف جنب سعيد مبعدين على النااس كيضرب فيهم لبرد وكل مرة ينغزوو
سعيد- هههه والله يامك حتى عرسك غطيح فيه الرعدة 
كمال-ششش ربي اش كاميي اصاحبي ملي دخلتي ونتا تكركر 
سعيد-ههه تصور تصور معايااا الشاف يضربها بزلكة متورخة ملي تجيبو غداا تو الله تي سيفطك لتلت لخالي 
كمال(شد الضحكة تصبر وطلقهاا مهبط راسوو لتحت)
سعيد-تصيدتي المسخوووط شوف ليك لورد عاد ناابت هههههه (كانو واقفيين جنب لباااب وسعيد مقابل مع باب الدار ولبنات داخلين خارجيين تبانت لييه عويشة خارجة) اخخخ دكرنااا لورد بانت شوكة حماار 
كمال(هز عينوو شاف عويشة وهوا يضحك) ههه مالك مع السيدة اصاااحبي 
سعيد-ا لاطييف وااحد لعافية الزرقة السلااامة يمولانة سكت سكت هايا جاية

ويشة غوبشات فسعييد او وقفات عند راسو-شفتك سكتي ماشي عواييدك 
سعيد-اييه الزيين يحشم على زينو ولخاايب فموو مترع كي دخلة لمدينة 
عويشة(ميقات فيه)ممم كسدة رجاال وفعايل لعيالااات 
سعيد-سيري ضربي فراسك لفكد وضبري لييك على شي مسخووط قبل متنوضي ربييع 
عويشة-شتي بعدا نتا لا قبلات عليك شي وحدة غتكون هي طاحت على راسها فصغرهاا والا جوادها بغاوها فيها حسيفة 
كمال-هههه اسيااادناا نعلو الشيطاان 
سعيد-شوفو شكون كيهدر سيري قبل من نضربك نعوج لييك ملامح وجهك 
عويشة-نتا راه نصبح على لمشاش منصبح على وجهك مك توحمااات يا على لقروودة يا على بلارج تف 
كمال(جا وسطهم كيضحك)صافي صافي بديتو كدخلو فلمسكي وخاييف علييك اسعييد 
سعيد-وغي جيتيني ولية 
سعيد-حيدتيها ليااا من فمي اودي اسعييد وجه الزلط عطيك تعت قلبي (ضارت غادية وكتنكر
سعييد-اش فقلبك اطياابة نعاااج 
عويشة (وقفات مغيدة عاطيااه بضهرهاا) خفت هي نكول ليييك وتخراا فسرواالك سييير يلخويووويييف ونتا هي شفتي ديمنة طحتي كوومة غواتك تسمع تالدووار التاالي معرفنااااك راااجل ولا غي مدرم بينهمم (مشات كتجري خلاتو مغيدد) 
سعيد-طلقني نوري لمهاااا 
كمال-ههههه ناري فاش فكراااتيني هد لمسخوطة 
سعيد (كيقاد فحوايجوو) ووو واش وحدة وجها كحل خرجات ليك عند لفجر وبيتي تبقاا مكالمي 
كانو كيضحكوو تعيط ليهم حسن دخلوو كيضحكوو تحط لعشااا وتعشااااو وكيف كل عشاااء تختم بالدعاااء والتهنئة 
كما لحاال عند ديمنة لي طجاات بلكلسة وعيااات خلاتهم كيتعشاااو وناضت ساست ايديها وجرات جليلة تحط معاها حوايجهاا لبساات تيشورت خفيف وسروال بيجامة رطب وتلاحت فراشهااا محسااات حتى غفااات غافلة على تيليفونهاا لي كل مرة يصوني حتى سكت من شارج داز لوقت حلات عينيها وسط ضلااام وجووع قاتلهااا ناضت كتااوب وكتجبد لضوو لقات جليلة وعويشة ناعسيين لبساات بنضوفتهاا وشافت فلحناا لي فايدهاا شماتهااا وعوجات نيفهاا لبسات قبيتهااا وخرجاات 
ديمنة-اعع فيا جوووووع هادو نعسو وخلاو لعروسة معدتها كتصفر (شعلا تضو فلكوزينة كانت مشطبة مشات لتلاجة ملقات والوو)ويليي ياك تيكوولوو دار لعرس عامرة وفين النعمة فيييين 
لحاج-تي اش كديري هنااا 
ديمنة-كنروشيرشي على شي حاجة نفتارسهااا 
لحاج-هد لقاعيدة مبغات تحيد منك ها عشاااك فلفرااان 
ديمنة مشات كتجري لفرااان لقااات طبسيل تاع لحم وطبسيل تاع دجااج حطاتهم وجبداات لخبز حطاتوو وكلسااات فوق الطبلة وجدهاا مقابل معااهااا –جووع جووع 
الحاج-تاكلي هي وحدك واناااا 
ديمنة(شافت فيييه ورجعا تكملات ماكلتهااا وهوا حداهااا كل مرة يخطف ليها لحمة حتى سالااات وهزات تفاحة كتاكل فيهااا ومكمشة عينيها فجدهاا) اجي نتااا اش مسهرك 
الحاج(قرب لكرسي جيهتهااا وطل على لباب) كنت عارفك غتفييقي بغييتك تعاونيني 
ديمنة-هاااا مكلت 
لحاج-كون ما انا كون تزوجتي بحمد لي راه محبوووس فبيتووو كيشفتي دابااا انااا شفت محمد المسخووط ولد لحرااام كيشم شي حاجة قبيلة
ديمنة-اييه النفحة النحة جيني نيشاان
الحاج لمط فموو وهمس ليهااا-زعما متجيبيهاااش ليااا (كيخبط على عكازوو وكيضحك )
ديمنة-ولا شافنااا حسن نصدقووو دراري صغاار 
الحاج-طززز لحسن تصيبي ميت 
بعد دقائق طالعة ديمنة كتسلت فدرووج وتفاح فايدهاا ولحااج شادها من قبيتهاا وقالت-واش باغي النفحة ولا تكربيعة من دروووج
لحاج-هديك هدييك
ديمنة نزلات على ركابيها فتجااه بيت عمهاا ولحااج مورااهااا بسرواال قنضريسي ولفوقية لاويها على نصوو وكل مرة ينغز ديمنة بعكازو حلات لباب بشوييية محنية على ركابيهاا دارت تيشورت على نيفها وشافت فجدهاا –هنا فين كيتنتج اكسيد لكااربوون السعدية كتصدروو 
دخلاات كتسمع شخيير وكتقلب بعينيهااا دازت لجيهت عمهااا وحلات لبلاكاار لي حدا راسو وكتقلب عاضة على فمها وسادة عينيهااا وسط ضلاام تحطاات عليهاا ايدووو وخرجات عينيهاا
محمد-توماا جيبو الشيخااات حسن من رمى ممممم (ضار لجيهت مرتووو )
ديمنة-ايجيبو لييك حجيب يزغرت (كملات على تقللابهااا تلقااات كموسة صغيرة تحت لمخدة ديال عمهااا ورجعات بلووور على ركابيها تخرجااات وحيدات تيشوورت )مرت لعملية بنجاااح 
لحاج شفر منها لكموسة كيضحك ونزل مع درووج وهيا تابعاااه 
ديمنة-وهي نشوووف ولا نفرشك وااا لحاااج وشلاهبي ترجع 
خرج لحاج لبرة كيشطح حل لكمووسة وهز شوية هطوو فوق ايدوو مع دوز نيفووو تيوجد لعطسة شعل الضو فداار ديمنة طارت عليه شدات ليه فمووو وهواا كيترطااا تا تقلبوو عينيه وترخااا 
ديمنة-ومييييي مشيت فيها جار ومجرووور

طاح لحااج مغيب حطاتو ديمنة وجات كضرب ليه فوجهووو بدون نتيجةة كتندب بلهمس خبات النفحة فجيبهااا حتى وقفات عليهاا عويشة شعرها طالع وهياا تغوت
عويشة-ااااه لحاااااج قتلتييه 
ديمنة-ششش ششش عويشة عاونيني ولاا نلصقو فييك 
عويشة(هزاتو من درعانو كتجاابد وديمنة من رجلييه وسروالهااا كيطييح تعكلااات وهيااا الطييح باللور وبدات كتخبط فلارض من حول الدقة لي جاتها فمؤخرتهاا
عويشة-ويلي الشيطاان وتي نوووضي يالعاافية الزرقة اويييلي واش بلاصت لبسطيلة نديرو كسكسوو نوضي 
ديمنة ناضت موعتة هزات من رجلييه ودخلووه لصالوون كيفيقوو فيه 
حسن-اش كديرو تماااا 
ديمنة وعويشة سقلووو وبداو كيتفتفوو –ااا بااباا هههه داباا داباا انااا احم ففقت ناكل ياااكااا ووو لمختاار لي هوا لعساااس طلق لكلااب هزوو النفحة اااا هزو لفراخ تاع دجااج من لعشة ياااكاا اوو (غوتااات )واااااع جدي شم نفحة وهواا يتجبد (سكتات تاتلعب بيدهااا )وشكراا 
عويشة-انا هي جريتو معاهااا دابا تانا نمشي لحبس
حسن(شد راسوو وجاا كيفيق فلحاااج)ومي سيفطو ليااا بااا لحاااج والحاااج كتسمعنييي (شاف فيهم) يكما كيتحاااسب 
ديمنة-وشكون عرف 
حسن-لحاااااج وااا لحاااج محمد راه بااع ليك لبلااااد وكملهاا بلعوود
الحااج (حل عينوو شنق عللى حسن)اشنوووو ادوي يعدو الله وكنتي ساااكت(طؤشوو 
حسن-(شد حنكوو)وهي صبر ولااا مفهمتييش راه هي بغييت نفيقك ديمنة جيبي لبصلة 
الحاج(كلس كينهج )ناري قلبي قلبييي ومي جيب لياا دوايااا 
حسن-اش كتسنااو 
الحااج(ضربو برجلوو) ونتاا سميتك حادة تكعد لبييت جيب دواياا 
ناض حسن كيجريي طلع وهوا ينوووض الحاج صحا سلاام شنق على ديمنة وقال-غطلقي تنفيحتي ولا ليوم نلوحك فلبيير 
ديمنة(جبدااتهاا وكلعها ليهااا )وهي بشويااا مالنا غناكلووهااا ليك 
عويشة-النفحة كتكاال بعدااا 
كلس لحااج فرحان كيحرك فراسوو ضرب سطر فايدو وهوا ينفحو وقال-هااااا هيااا جاية (غمض عينيييه )ااااا اتشييييييييييييييييو (طار لفم )
ديمنة-وهيا ناري تشقاات لارض 
الحاج-هااااح فينووو فمي 
شافو فبعضياااتهممم وضربوها بجرية خلاوه كيحبو فالصالون كيقلب علييه رجعوو لبيت كيضحكوو تلاحو فبلايصهم كيسمعو غوات حسسن وباااه تغمضوو ومشاو فنعااسهم تضرب فييهم ضو صبااح وشتاا لي كتسمع من زااج ناضت ديمنة بغات تسدوو تشاافت طمويلات كباار واقفيين لبساات عليها وخرجااات كانو دراري كتاار هازيين اعمدة وطبالي وكراااسة واطرااف لعمارياات ولبزة تاع لعرووسة مشات وقفات حدا باهاا
ديمنة-شكون بغا يتزوج 
حسن-اكبر موصيبة 
ديمنة-شرف كبير ليا هداا ولكن الوالييد كان خاصك دير حاااادة وحدة 
حسن-اش هيااا 
ديمنة-تسيفطني لتركيااا وفلووس لعرس(ضربات فايدوو) ربح بيهم كلمة رجاال
حسن-شفتي نتيي فين غادية 
ديمنة-فيين
حسن(جرها عنقها بكتف )لتيندوووف الصحراء لقاحلة نتي خصك دوزي سطااج فحبس كولومبيا باش تدريصااي شويااا ايييه اليااام 
ديمنة-شي مرات كنشك واش نتا لوالييد 
حسن-دخلنا علييك بالله تانااا بحااااالك 
ديمنة-خسااارة والله خساارة 

حسن-عرسك فشتا المسخووطة شفتي علامة السخط 
ديمنة(شافت فيه وكمشات عينيهاا)نسيتي عرسك نتاا ياك تقلب بيك لعود وطحتي كتكركب موقفتي تالواااد ههه كالييك السخط الله انعل لي ميحشم 
حسن-تريكة الويل تف (صونا التيلي وجبدوو) هدااا فكاكي منك احم (جاوب) الووو اهلا ولدي كمااال ''''لباااس ''' وايلي ''''وحتى تجي ونهدروو انشاء الله ''' اييه هاهيااا حداايا(مد التيلي لديمنة لي عيات تجبد باش تسمع )شدي 
ديمنة-عقل ااه عقل(شدات التيلي) الووو
كمال-واش تبااك موقرتييه المشعكة
ديمنة-لهلا يورييك 
كمال-عييت نتاصل بييك ومكتجاوبييش نعستي لبارح بلاا متسمعيني لعندلييب تاعك 
ديمنة(شادة باهاا لي باغي يسمع ومدابزة مع التيلي ) ههه وايلي سبحان الله 
كمال-ههه باباك حدااك سمعيني احبيبيتي جاتني شي خدمة على غفلة وغنزربو لعرس 
ديمنة-كيفاش نزربوه 
كمال-غندوزو لعرس ليووماا شي شوية وغنشدو طريق عندك وغدا لعرس فلقااعة 
ديمنة-او اجلووو حتى وكان تسالي 
كمال-لهدرة ماشي معاااك لمهيم تنجي تلاحي فحاالك (قطع عليهاا خلاها كتشنشط شاف فيها حسن وضحك
حسن-تي والله تاتصيدتي فهاد زواااج هههه 
دييمنة-شفتي كيقطع علياا
حسن-اييييه ولمستخبي كتيييييييير (ربت على كتافهااا) ليكن الله معك(دفعهاا وداز كيضحك )تررر ازواااج ههه
كمال لي كان فبيتوو عاد مدووش باقي شعرو كيقطر مشا لماريو جبد لي خاصوو وحل بلاكاار وهز لكوستاار جديد حطوو حل لبلاستيكة وهوا كيسمع شطييح وزغاريت لتحت ولهيلالة نايضة لبس علييه سرواال كحل بتوب لاصق مع فصالتوو فوقو شوميز بيضة هز ليها لكوول تيقلب على لي كرافااط تدق لباب مشا حل كان سعيد كيشطح هي وحدوو ضاحك بكوستار كري جيلي 
كمال-واش كيهرووك 
سعيد-ههه ناري باقي ملاابس بشاخ العرييس زيد زيد (دخل وسد لباب مشا كيعزل فلي كرافاااط وكمال وراه داير ايدو فجناابو )ممم انديرو ليك هادي مزياانة 
كمال-معندييش مع لي كرافاااط حمريين 
سعيد-ولاش شاريهاا 
كمال(هز كتافوو) ماشي اناا 
سعيد(فهم ولاحهااا)ؤكي نشوفووو مممم هادي زوينة كحلة وخطوط كري 
كمال-يالله غي طلق (شدها من عندو كيصاييب وحلفات لتصايبااات )بفف شادة الضد مخصنييش بيها
سعيد(ضوروو عندو ) مضارب هي مع حوايجوو تبت نصايبها لييك 
كمل على لبسوو وعوانوو سعيد لبس لافييست بيناات صدروو لمزدوج ودرعانوو لعامريين دار اكسسوارات فعقاد لقميجة فلفضي وسااعتو الرجالية بلفضي لاصقة على ايدوو رش من عطروو ودوز ايدوو على لحيتو لي خلاهاا فهاد الاياام لي شااد مطراسية رجع اطراف شعرو اللور ودار عند سعيد
كمال-مشيناا
سعييد-ليوم الطايح كتر من النااايض ههه(عنقووو) مبرووك اصاحبيي لعقباا لينااا هههههه بشي بنوتة تكون ضريفة ماشي بحال شاطة ماطة تاعتك 
كمال-ايوااا راه لمدام هدييك مت ولاادي ههه
سعيد-هههه زيد زيد 
نزل كماال كيضحك فدروووج غير شافتو رحمة وغرغروو عينيهااا زغرتات ومشات عنقاتو وهوا معنقهاا باس ليها رااسهاا 
رحمة-الحمد لله لي شفت هد اللحضة اولديي 
كمال-ههه بقيتي على خاطرك دايااا (كيدور فيهاا)هاي هاي على لالة رحمة ضربات ليك لزرق 
رحمة-ههه كون تحشم يالله زيدد الناااس كتسنااا غي هوااا اولدي شتااا كااااينة فطرييق 
سعييد-هههه ناري لحلمة غتحقق 
كمال-ههه مالنا غادين على رجليناا يالله 
خرج كماال هوا ومو قداام لباب ولقاااو لبنااات لابسيين ومقادييين سعيد كيقلب بعينوو على سهيلة مبانتش لييه تجرااتو رحمة هوا وكماال دخلوو وسط بدقة لمراااكشية وزغارييت والطموبيلات مستفيين وطيافر ورجال لي غيهزوهم فطموبيل كبيرة لبناات كيتصووروو مع كمال ناشطيين ودراري صغار ضيرين بيه وهوا شاد معاهم لخاااطر تكلشي ركب وجيران كيطاالوو تكل واحد ركب فسيااارتووو ومشاااو واحد ورا وااحد تم جاي سعيد بطمووبيل وطلع كمال حدااه 
سعيد-ليوم انا الشيفور تاع مولاي السلطااان 
كمال-عنداك هي تخرجنا فشي خلاا 
سعيد-على مولانة 
نطالققوو السيااراات فطريق لي كانت فازكة بشتااا مرة تحبس مرة تجهد حتى دخلو فنطااق الاراااضي وخفضو السرعة ولي كلاكصوون 
كمال-مال هادوو يكما بغاو يوقفوو
سعيد-بغاو يديروو ليه مهرجااان عههه انا هي تابع اوديي مك هياا الشاااف 
كمال(شد راسوو)وهلييي اميمتي واهلي وشتاا اصااحبيي 
سعييد-ههه وعلاش جايبة دوك دقايقية يلكمو كسكسووو 

نزل لكل من الطموبيلااات تحت قطيرات شتاا الا كمال وسعييد بقاو اللور كمال كيسوووط وسعيد كيضحك علييه 
سعيد-هههه نتخاطرو شكوون غيزلق اللول 
كمال-سكت سكت 
كانت لفيرمة على بعد امتاار قليلة وقفو هازين طياافر ؤجاال بجبادوور بيضيين هازين طياافر ودقايقية بجلالب بيضة كيغنييو ويشطحوو ولبناات مكاين هي تحير على الانغاام حتى من رحمة دخلاات كتشطح 
سهيلة-ماماا هههه راه غطيحي بداك االطالووون 
رحمة-عرس ولدي ومنشطح لولولووووولي 
كمال كيشوف فيهم وسعيد كيكلاكصوني ونااشط وبلخصوص ملي شااف سهيلة بتكشيطة فلكري بتوب كيبري وشدة بسيطة فشعر مع مكيااج غامق شافت فيه وعطاتو بضهر كتهدر مع لبناات وكتاخد السيلفيااات حتى لهناا الاموور هاااانيا
تجهداات شتااا وبغاو يدخلو لسياارتهمم رحمة جاية كتنقز وتعواااج بطالوون وكتغوت على رجال لي هازين طيافر بااش يدخلووهم تجاابت الربحة على ضهرهااا فلمااا رجليها تهزووو 
رحمة-بيبييييوه وعتقووو 
جاا لحااج يشدهااا وقفهااا كتولول جا يغوت عليهااا صدق زااالق تهواا خرج كمال عندهم لقاهم تغيسووو بلماا 
رحمة-ومي ضهري ضهري ااااح
الحااج-شفتي ارى يدييك اش وصلك لشي طالووون تصدقنا حالتنااا 
كمال-اش هد لحاالة شو كيوليتوووو(جر باه وقفوو )
رحمة-احح غي عوينة هادي 
الحاج-الطالون هدااك كلاه عوينة 
كمال-هههه مكاين باس متنوضوهااش 
مشات رحمة كتنكر مع لحااج شادة ضهرهاا خلاو كمال كيضحك مشا ركب فاللوطووو وشاف فسعييد
سعيد(كيمسح فدمووع تاع الضحك وحابسهاا) كون عرفتهم غيطيحوو نتخاطر معاك هههههه 
كمال-بففففف تحرك خلاااص 
كملوو طريقهم توقفوو قداام لباب لكبيير لي كانت الدخلة على شكل قااعة لورد ملصق فلباااب ولارض مفرشة على شتاا وريحت لعوود عاااطية وجوج رجال بلبااس التقليدي كانوو فلباب بطبسييل عامر بتمر لكل لمدعوووين خرجاات حفيضة بضحكة بفراااشة كلهاا عامرة حجر بلموووف مع شاال موف بااارد جنبهااا حسن بقميجة بيضة مع سرواال كحل فصالة فوقهم تجاكيط فلكحل كيرحبوو بالناااس وكيشطحوو معاهم خرج لحاج تهواا فرحاان بجلاب بيض نااصع وبلغة فلكري وسلهاام فلكري وريحت لمسك عاطية 
لي بغا يدخل كياااخد تمرة رجال طياافر دخلوو هوما اللوليين وتوجهوو لفووق فين كانو جوج صالونات كباارت من لقنت تالقنت مفرشيين ولوسط طبالي وكرااسة زرابي حمريين كان كلسة فجنب ديال لعرساان لي كانت كبييرة فلبيض وجناابهااا اضوااء كتبدل وجسها لوخرا لاركيستراا ليكانو بليكوستييم 
تحطو طيافر فيهم جهاز العروووس حتى بدااو كيطلعو الناس شوية بشوية نزلو لتحت كانت عمة كمال وبنتها معاجبهم حاال غي كيعووجوو فمهم رغم ان لفيرمة ولات كلهاا ضواو وضاير بيهااا شجر ولورد بحال لقااعات لكباار خداو تمر وميقوو فيه كانت كل تمرة فيهاا اللوز لدااخل شافت فبنتهاا 
العمة-عنداك التاكلييه امريم ايكونو دايرين فيه شي حاجة
مريم-اخخ شوفي حالتي كيف ولاات اوووف اش داني نجيي كون راني فلكوونجي ديالي كنضوور ونتي جايباني لهاد لوييل 
العمة-صافي زمي فمك داباا تسمعك رحمة باراكة هي تبهديلة لي دار كماال على ود ديك الصفريطة (تصنعو الابتساامة فوجه عويشة لي عرفاااتهم طلعاتهم وهبطاااتهم وراتهم منين يدوزوو قرباات لمريم وهدراات 
عويشة-مرحباا بييك احبيبة عندااك الطيحي فدروووج وبشوية لا تهرسي زليج بطالوونك مع نتي هازة تبارك الله (طلعاتها وهبطاتها ومشااات 
مريم-سمعتيها اش قاالت هادي 
لعمة-صافي زييدي وسكتي 
عويشة لي كانت بتكشييطة كروونة ولتحت فلكحل شعرهااا بمشيطة عالية ومكياااج خفيف برز عينيهاا لكووحل وشفارها طواال بانت غزااالة هازة تكشيطهاا وكتوري لنااس منين طلع توقفاات سعييد بايديهاا وقالت-فين غادي مدرم كي ضبع
سعيد-نتي تاني كون هي بقيتي بعيدة هي شتك وشداتني تبويعة 
عويشة(هزات رجلها وعطاتو بطالونهاا تبدا كيزرااق وتبسماات) ههه رجاال راهم فلقاااعة يالله دردب اعينين جلباانة 
سعيد-الا بقاات فييك مسميتييش سعييد 
خلاتو غادي كيعرج تلاقاا مع مجد وخليل داوه لقاعة لي كانو فيها رجاال كمال نزل تهوااا وهز لبوكي ديال لورد داخل جنب رحمة لي صابرة على الم ضهرها بمشقة الانفس كضحك وتزغرت لفرحة ولدهااا طلع كمال وموو ومعاهم حفيضة توقفاتوو عويشة وقالت-اجي معايا امولاي السلطاان هههه 
كمال تبعهااا فرحان يشووف ديمنة وقفات قدام لباب وراتو ليه ومشااات اما هواا حل لباب كيقلب بعينيو عليهااا كانت واقفة جنب الشرجم كتشووف فشتاا بتكشيطة فلبورضوو جاية على فصاالتها مطرزة وطوييلة وفواال لاصق فتااج لي علا شعرهااا سد لباب وتوجه عندهاا شافت فيه وابتاسماات جا عندهاا مسلووب بلجممال لي كيشووف قدااموو عض على فموو وهوا كيهز ايدياتها لبووويض لمزينين بلحناا بين ايدوو وباسهم بحب 
كمال(بحب) بصحة لحنة يا عرووسة 
ديمنة-شكراا 
كمال(جرهاا من خصرههاا كيتحسس فضهرهاا وكيشووف فعينيهااا وشفايفهااا ) واش كل نهار كتزيدي تزيااني ولا انا لي كنزيد نطيح فييك ممم فرحانة 
ديمنة-مممم
كمال(باسها فجبهتهااا بوسة طويلةةة وتنهد ) قريب غنخطفك مفيهاااش 
دخلااات جليلة بلا مدق لقاتهم قراب لبعضياااتهم وهياا تغوت وضوراات راسهااا-صصصوري كملوو هي كملووو

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki