مصيري في الغرفة 13 الجزء 12

من تأليف Safae BT
2018

محتوى القصة

رواية مصيري في الغرفة 13

ايهم فاق هو لول شاف فهالة لقاها حالة فمها جرها عندو خشاها فضلوعو ممتيقش بلي كان غيخسرها 
هالة:ضلعوي gردتيهم ...امالك 
ايهم:(كيشم ريحتها)كنت خايف عليك بزاااف 
هالة:ايهم
ايهم:روح ايهم 
هالة:بغيت نعرف اي حاجة مخبيها عليا 
ايهم:(بعدها شاف فيها) شنووو
هالة:شنووو كتخدم
ابهم:شنو غيفيدك لا عرفتي 
هالة:من حقي نعرف 
ايهم:(تنهد و سكت شحال)اوك....انا اخطر رجل فعالم المافيا كنصنع و كنصدر السلاح بكل انواعو و كولشي ملقبني بالديفل...الشيطان 
هالة:لا رد
ايهم:هادشي علاش مابغيتش نقوليك
هالة:ح حتى نتا بحالهم 😵
ايهم:لا...انا ماشي بحالهم
هالة:(بعدات منو)شنو كتفرق عليهم كولكم مجرمين 😢😢
ايهم:(بغا يقيسها)حبيبة سمعيني 
هالة:ايهم قول راك كتكذب 
ايهم:انا بصح كنت هاكا ...لكن تيقي بيا كولشي غيتحسن انا غنمحي اسم ديفل من الوجود ...و غنعيشو حياة طبيعية.دزنتي عارفة باش مريييت هاد العالم هو جرني عندووو ماشي لخاطري...انا ولد 7سنين هزييت سلاح و قتلت الشخص لي ولدني شنوووو كتوقعي مني نكووون 
هالة ناضت من حداه و دخلات بزربة للدوش سدات عليها و بقات كتحاول تستوعب 
ايهم زير على عينيه و ناض هز حوايجو و خرج لبيت تاتي دوش و نزل هز طوموبيلتو و زاد فحبن هالة بقات جالسة شحال فالدوش حتى وعات على راسها ناضت غسلات و توضات و خرجات لبسات عباية و شال على راسها و فرشات زربية و بدات كتصلي و تبكي 
اما ايهم ما وقف حتى وصل للديبو دخل لقا فرانشيسكايحة فالارض كولها دمايات 
ايهم:(بعصبية عز تيلي و بدا يصوني على دانيال ) هرجات نتيجة التحليل ؟؟
دانيال:(كان يالاه فايق)معرفتش...نسول و نرد عليك 
ايهم:فرانشيسكا ..انسيفطها ليك غبر ليها الشقف 
دانيال:اوك 
دانيال قطع و ناض دهل دوش بالخف لبس حوايجو و نزل كيقلب على سهى ...لقاهت ناعسة فالصالون تنهد و مشا دهل للكوزينة صايب ليها لفطةر و حطو فوق الطبلة و هرج نيشان للمقر دخل و كولشي كيعطبه السلام 
دانيال:خرج تحليل لي طلبت 
...:اه اشاف (مد ليه ورقة)هاهوا 
دانيال:(كيحل فلروقة)مارتن جا 
...:لا اشاف مزال 
دانيال:(قرا لورقة و حل عينيه دغيا جبد تيلي و عيط لايهم )سيدااا😨😨...فيه سيدااا 
ايهم:شنو.....اذن داكشي علاش ميقدرش يتبرع لولدو 
دانيال:شنوو دابا.دزمكنظنش يعطينا اخبار على ولدو 
ايهم:مستحيييل يهضر معندو ميخسر ...لكن اكيييد غيبان بوحدووو
دانيال:شنوو المعمول 
ايهم:والو....غدا راجع بحالي ..الى بفيعي تهضر مع ختك بليل اجي عندها دانيال:شنووو 
ايهم:كيف سمعتي 
دانيال:(تنهد )واخا 
قطع معاه ايهم رجع للفيلا لقا هالة جالسة فجردة ..مشا وقف عليها 
ايهم:ههالة
هالة:(شافت فيه )مالك
ايهم:(جلس حداها و شد فيديها)سمحي ليا 
هالة:(حطات راسها على كتفوو)اتبعد على كولشي
ايهم:كنواعدك
هالة:و انا تتيقا فيك 
ايهم:(شد وجها بين يديه)كنبغيييك 
هالة:حتى انا 
ايهم:(سكت شحال)غدا انرجعو للمغرب 
هالة:(فرحات)بصح😃
ايهم:اه ..دانيال ايجي ...هاصك تهضري معاه
هالة:(سكتات)
ايهم:نيلماس صدق عندو مرض السيدا...داكشي بغا ياخد نخاعك الشوكي
هالة:(ببرود)مزيان 
ايهم:مابقاش فيك
هالة:سي بقا فيا ...مي هاداك عقاب من عند الله معندنا منديرو

#عند مارتن ..اليكس سلاا سيروم وخرجها مارتن رجعو لابارطومون ديالهم دخلو و داها جلسها فوق لكنابي و جاب ملاية صغيرة غطاها 
مارتن:(حط يدو على حنكها)بب فيك جووع 
اليكس:(كتشوف فيه ساهية)عمرك قلتي ليا حبيبة حتى ليوم
مارتن:(بابتسامة خغيفة بحرا مكتبان)من ليوم نبقا نقولها ليك صافي
اليكس:ههه كتخرج من فمك زوينة
مارتن:متكونش زوينة بحالك...شنو نطيب ليك دابا
اليكس:مافياش جووع
مارتن:صافي نتي رتاحي (شعل تيفي)تفرجي انا نبدل عليا و نجي عندك اليكس:واخا
تحنى باسها ففمها و دخل لبيتو دوش بالخف و لبس سروال كيطمة رمادي مع تريكو سخون نفس اللون و خرج كل على اليكس لقاها ناعسة ابتاسم و مشا دخل للكوزينة و بدا كيطيب جنى سالا قاد لماكلة فطبلة حيد طابلية و مشا لعنها جلس حداها و كيمرر يديه بلطف على حنكها 
مارتن:(بهمسات حنبنة)حبيبة...اليكس
اليكس:(حلات عينيها)امم
مارتن:نوضي ناكلو 
ناضت اليكس معاه جلسها فوق حجرو و بدا يوكلها و هي غير كتشوف فيه هايمة فبحر الحب و الغرام مفيقها غير صوت نيلي د مارتن كيصوني 
مارتن:(هزو و جاوب و كيبعد خصلات على شعرها)وي 
دانيال:مغتجيش للمقر
مارتن:لا ...واقعة شي حاجة 
دانيال:لا ..فرانشيسكا جابوها و غدا المحاكمة ديالهم 
مارتن:مزياان...خرجو نتائج تحليل 
دانيال:سيد مريض بسيدا 
مارتن:هههه بصحتوو...يالاه تلاح(قطع)باقي فيك جوع 
اليكس:لا شبعت 
مارتن:بصحتك...هاكي شربي دواك باش ترتاحي
اليكس:(شربات دوا و حطات راسها على صدرو)حبيبي 
مارتن:نعام
اليكس:بغيت نهضر مع عائلتي
مارتن:(هز راسها بصبعو)خاصك تعرفي واحد الحاجة 
اايكس:شنوو 
مارتن:فرانشيسكا كانت لبنت لي كتخطفها اول حاجة كديرها و هي كتوسخ سمعة دلبنت قدام عائلتها كل كرة و كيغاش
اليكس:شنو زعما 
مارتن:واليديك مفكرين انك نتي تخليتي عليهم وجيتي لهاد لعالم برضاك و هادشي من العاب فرانشيسكا 
اليكس:😢😢لا 
مارتن:انا نعطيك تهضري معاهم...و لكن خاصك تكوني متوقعة اي حاجة منهم 
اليكس ومات ىاسها بالايجاب ...جبد مارتن تيلي و مدو ليها ..دخلات رقم و بدات كتاصل من بعد مدة تطلق الخط
اليكس:الو....بابا
....:اليكس!!!
اليكس:اهئ اهئ بابا
....:اليكس هاذي نتي....بنتي 😢
اليكس:بابا حبيبي توحشتك
....:حتى انا بنتي فينك...علاش مشيتي و خليتينا و حنا كحتاجينك علاش 
اليكس:بابا ماشي لخاطري تيقني ..انا غنرجع قريب انرجع 
....:لا لا ابنتي لا...ناس عاد نساو هروبك اترجعي ايعاودو يهضرو..لمهم نتي بيخير ...فرحت منين سمع صوتك بسلامة ابنتي 

قطع اب اليكس و هاد الاخيرة شافت فمارتن و طلقات العنان لدموعها 
اليكس؛اهئ اهئ مابغانيش نجي اهئ 
مارتن:(عنقها)شش براكة من لبكا 
اليكس:(شادة فتريكو ديالو و كتنخصص) اهئ اهئ عائيلتي مابقاوش راضيين بيا اهئ اهئ
مارتن:صافي احبيبة انا معاااك و انا كنبغيك و راضي بيك حسبيني انا عائيلتك واخا
اليكس:اهئ اهئ
##عند دانيال
رجع للفيلا ديالو دخل بقا كيقلب على سعى بعينيه حتر بانت ليه جالسة فجردة و لايحا على كتافها كاب مشا عندها بخطواث بطيئة محسات بيه حتى وقف عليها..هزات راسها فيه و عاودات حناتو
دانيال:(جلس حداها)انمشي عند ايهم و هالة...تبغي تمشي
سهى:(شافت فيه )واخا 
دانيال:(سكت شحال)سهىى
سهى:(لا رد)
دانيال:خاصك تعرفي بلي هالة ماشي مرت صاحبي و انما راها ختي 
سهى:(شافا فيه يصدمة)شنوو...هي مغربية
دانيال:ويي حيت مكبراتش هنا هي كبرات فميتم فالمغرب و لكن راها ختي حنا من نفس الام..هي فاش ولداتها سمحات فيها و انا باش نحميها وصيت عليها واحد السيد يبعدها باش متكونش ضحية لخدمة فرانشيسكا 
سهى:مزيان...علاش كتقول ليا هادشي
دانيال:كان حاصك تعرفي...المهم هالة و ايهم غدا نازلين للمغرب 
سهى:(شافت فيه زعما من بعد)
دانيال:انا بصح كنبغيك و تمنيتك تبقاي معايا و حدايا ...و لكن منقدرش نبزز عليك شي حاجة نتي ماباغاش داكشي علاش انا قررت نطلق سراحك و نفك قيودك
سهى:شنو كتعني بهاد لهضرة
دانيال:نتي تقدري ترجعي لبلادك و لعائلتك و من غدا 
سهى:(فرحات )بصح ...كتهضر بصح دانيال:(شاف فعينيها كيولاو تيبريو بلفرحة و هو قلبو لعافية شاعلة فيه)انا انوصي ايهم يوصلووك حتى لداركم 
سهى ناضت كتحنقز معارفة مدير و هو تيشوف غيها حتى وقفات و شافت فيه 
سهى:ولكن ...

سهى:(بحزن)ولكن هوما مغتيعاودوش يقبلوني بيناتهم ...نسيتي ماما شقالت ليا
دانيال:(ناض وقف قدامها)كولشي تصلح معندك مناش تخافي 
سهى:مغهمتش
دانيال:وصلاتهم خبار بلي تخطفتي و كولشي كان غير مؤامرة 
سهى:بصح😄😄يعني انرجع عند عائلتي 
دانيال:(بخيبة امل )اه ...وجدي راسك(دخل لفيلا و خلاها )
سهى بقات متبعة ليه لعين حسات بيه و عرفاتو دار كولشي على قبلها بقاو كيراودوها احاسيس فشكل و بقات مضاربة مع افكارها مرة تقول هو شخص مزيان و بلا بيه تقدر تكون ضاعت و نرة كتفكر اول ممارسة ليها و كيفاش عاملها بشكل حقير و رخيص ..تنهدات و مسحات على وجها و مشات تبعاتو للبيت سمعات حسو فالدوش و مشات هزات حوايجها و لبسات حتى هرج لقاها كتمشط شعرها 
دانيال:جمعي حوايجك
سعى:نو بلاش...عندي حوايجي فدار مغنحتاجش هادو 
دانيال:امم 
سهى:(بصوت محلون )دانيال 
دانيال:(زقف مصمر بحيث اول مرة تعيط لو بسميتو ضار شاف فيها مستغرب ) نعام
سهى:(جراتو من يدو و جلسات فوق الناموسية و جلسات حداه )شووف ...نتا شخص مزيان...بصح تعديتي عليا فلول لكن انا قررت ننسا و نفكر غير فالحاجات زوينة لي درتي على ودي (ابتاسمات)انا مسامحاك 
دانيال:(ابتاسم )كتهضري بصح 
سعى:اه....و لكن نتا ايخصك تنساني دانيال:(جمع الابتاسمة)كيفاش 
سهى:انا وياك منصلاحوش لبعضياتنا ...تاحاجة مكنتشاركو فيها لا دين لا لغة و لا عادات و لا ثقافة يعني انا وياك كيسما و الارض مستحيل نتجمعو داكشي باش خاصك تنساني و تحاول تبدا من جديد مع شي وحدة بي تفهمك و تكون من دينك 
دانيال:(بصدمة) انا فاش قلبي بغاك مفكؤش فهادشي و مكنعطيش ليه اهمية ...انا عندي ثقافة دينية و عارف معلومات على جميع ديانات ووخا هاكاك كنبقا ملحد حيت مزال مقتانعت بشي دين موحد 
سهى:هادا هو السبب لي مخليناش نتجمعو انا مسلمة و كنعرف بين و بين ربي ....و ديك لعلاقة الغير شرعية لي وقعنا فيه بجوج و رغم انها ماشي بارادتي و لكن حد الان كنطلب التوبة و المغفرة من ربي ....غهمني ...او شكرا حيت عاونتيني و عطيتيني حريتي 

سهى:انا واجدة نمشيو
دانيال:(شاف فيها شحال و حرك راسو)واخا يالاه 
وقفات مبتاسمة و تمات حارجة سابقاه و هو موراها خرجو ركبو فاللوطو و اتاجهو لفيلا دايهم وصلو و دانيال بقا واقف شحال و كيشوف فلفيلا 
سهى:مقادرش تواجه معاها؟؟
دينيال:معرفتش 
سهى:متخافش ختك ضريفة بزااف غادي تقبلك 
دانيال:كنتمنى ...يالاه نزلي 
نزلو بجوج و تمو دخلين جلسو فصالون حتى تمو هابطين هالة و ايهم معانقين 
او وقفو قبالتهم ...دانيال تاهوا وقف و كيشوف فهالة و الاخيرة عينيها دمعووو و قربات منو وهي كتحقق فملاميحو 
دانيال:ا ا ن...
قبل ميكمل كلامو تلاحت فحضنو كتبكي و تاهوا نزلات دمعة منعينو مسحها و عنقها زير عليها ايهم كيشوف فيهم بايتسامة و سهى تغرغرو عينيها من منظرهم
دانيال:سمحليا بزااف 
هالة:(بعدات منو و شافت فيه مسحات دموعها)شكرا ليك 
دانيال:(مستغرب )علاش كتشكريني 
هالة:رغم انك بعدتيني عليكم و لكن حميتيني من عالم مليئ بالجريمة و الفساد ....برهنتي على انك اخ مزيان 
دانيال:سمحيليا
هالة:حتى نتا سمحليا 
عاودو تعانقو حتى بردو و جلسو مجموعين 
هالة:سهى لاباس 
سهى:لاباس احبيبة
دانيال:ايهم...ممكن توصلو سعى معاكم لدارهم 
ابهم :(مستغرب)اترجعها 
دانيال:(شاف فسهى بحزن )هي بغات ترجع لدارهم و انا ميمكنش نبقا مخليها معايا بزز سووو عطيتها حريتها هالة:(شافت فسهى)سهى اجي معايا 
ايهم:فين 
هالة:غير لجردة نهضرو انا وياها 
ايهم:واخا حبيبة..زيدي عليك شي حاجة راه لبرد
هالة:اوك بب 
خرجو لبنات للجردة و جلسو 
هالة:انسولك و تجاوبيني...واش نتي بصح مكتبغبهش 
سهى:هالة واها نكون كنبغيه ميمكنش نكونو بجوج....هو ملحد و انا ميلمة هادي معصية منقبلش بيها 
هالة:(سكتات شحال)بصح ...و لكن غير قولي كتبغيه
سهى:معرفتش ..و لكن منكرش تني فالاونة الاخيرة و ليت كنحس بانجذاب من جيهتو 
هالة:ضحا بحبو ليك باش تبكوني مرتاحة ...كان فامكانو يخليك معاه و تاحد ميجيب ليك لخبار 
سعى:عارفة و بهاد التصرف كبر فعيني بزااف...و لكن (سكتات)
هالة:الله يدير لي فيها لخير 
سهى:امين....يالاه ندخلو لبرد هنا 
دخلو لبنات جلسو مع دراري لي تافقو على شجال من حاجة ...ناضو تعشاو و جلسو شويا سهرانين حتى وصل وقت النعاس و ناض دانيال سلم على ايهم عناق رجولي و عنق ختوووو و من بعد صار عند سهى اي مفكرة انها اترجع معاه للفيلا حتى وقفها 
دانيال:غتباتي هنا فصباح اتمشيو 
سهى:😯😯
دانيال:احم ..اوك (بقا متردد واش يعنقها و لا لا حتى جات المبادرة من عندها و تعلقات عنقاتو و هو بدورو زير عليها بزاف و باس على راسها)تهلاي فراسك
سهى:(بعدات شويا و حتسة بقلبها تزير عليها فهاد اللحظة)حتى نتا 
دانيال:معرفتش زاش انعاود نشوفك و لا لا...و لكن هاد لقلب عمرو مغيبغي شي وحدة من غيرك اتبقاي هنا فقلبي حتى نهار نموت
كمل كلامو و زاد خرج كيجري ركب طوموبيلتو ديمارا 
🌇صباج جديد فاقت هالة هي لولة مانت مخشية فايهم بغات تنوض مي مقدراتش حاسة براسها مرخية زادت تمخششات فايهم و كتسمع لدقات قلبو حتى بدا كيتحرك حل عينو شاف فيها و باسها 
ايهم:مال حبيبتي
هالة:كنتسناك تفيق 
ايهم:(شاف فساعة و عاود عنقها)باقي لحال يالاه 7
هالة:ما🙊🙊(حطات يديها على غمها و مخرجة عينيها)
ايهم:امالكي 
هالة حيدات يديه و ناضت كتجري للحمام و بدات كترد ..ناض تاهوا تبعها دخل لقاها مصارنها ايخرجو شد وجها و غسلو ليها مزيان 
ايهم:شنوو كيضرك ...حبيبة شوفي فيا 
هالة:افف حاسة براسي فشلانة(خشات وجها فعنقو)
ايهم:اجي تجي تجلسي 
جرها جلس و جلسها على حجرو و كيتفحص وجها 
ايهم:شنوو عندك..كليتي شي حاجة ضراتك 
هالة:دلكشي لي كليتي كليتو حتى انا 
ايهم:انعيط للطبيب 
هالة:لا ..ايهم بلاش..مافيا والو..نوض ياك انسافرو ليوم 
ايهم:ولكن حالتك
هالة:انا بيخير..صافي يير دوش انا نجمع لحوايج 
ايهم:متأكدة نتي بيخير 
هالة:اه احبيبي...(خشات راسها فعنقو)عجباتني ريحتك 
ايهم:شنو...ريحتي عاد بانت ليك 
هالة:اممم

ايهم:اوك نوضي ندوشو باش نصليو و نخرجووو 
هالة:واخا 
مهم ناضو دوشو و توضاو صلاو صلاتهم و لبسو حوايجهم...و تمو خارجين 
هالة:انمشي نفيق سهى اوك 
ايهم:اما لتحت 
هالة:اوك 
مشات هالة للبيت لي ناعسة فيه سهى دقات و دخلات لقاتها واجدة 
هالة:اووه واحدة 
سهى:وي من قبيلة 
هالة:متحمسة ترجعي لعائلتك 
سهى:بزااف توحشت ماما و بابا بزااف 
هالة:الله يخليهم ليك...يالاه نزلو 
نزلو لقاو ايهم كيهضر غتيلي مع دانيال ايهم:مغتجيش 
دانيال:نو...متنساش علاش وصيتك 
ايهم:اوك ...شنو درتو فقضية نيلماس و فرانشيسكا 
دانيال :داوهم السجن و اكيد ايتسجنو من دون محاكمة حيت الحكم ديالهم باين ...ايتعفنو فسجن “بيتالك” 
ايهم:داوهم لبياتلك 
دانيال:هههه اخطر سجن فروسيا و فالعالم ....حياتهم كاملة ادوز فالانفرادي و حتى الزيارة مرة وحدة فالعام...مستحيل يقدرو يخرجو منو 
ايهم؛هههه مزيان....نخليك ...بسلامة عليك 
دانيال:بسلامة...و تهلا 
ايهم:كون هاني 
قطع ايهم و ضار لقا لبنات واقفين موراه 
هالة:معامن كونتي كتهضر 
ابهم:مع دانيال
هالة:اه مغيجيش نتوادعو معاه 
ايهم:(شاف فسهى)لا ...مشينا 
شد فهالة و سهى غادة موراهم و حاسة بغصة فقلبها مكرهتاش كون تشوف دانيال واخا لاخر مرة ركبو فاللوطو و لي كارد معاهم شدو طريق للمطار طلعو للطيار الخاصة ركبات هالة حدا ايهم و سهى مقابلة معاهم 
ايهم:تكاي عليا و غمضي عينيك باش مترديش 
خالة:امم (دارت شنو قاليها ساعا صدقات ناعسة بصح 😂😂)
ابهم هز بيسي ديالو و بقا خدام فيه كيطل على اومور الشركة لي هملها اما سهى بقات ساهية فالشرجم و ديك لفرحة و الحماس لي كانو فيها منين سمعات راسها راجعا لبلادها كولهم تبخرو و طارو فالسما فلوقت لي حطات رجليها فطيارة وولا شخص واحد لي شاغل بالها و تفكيرها و اخر كلمات قالهم ليها كيترددو فوديناتها

بعد مدة حطات الطيارة فالاراضي المغربية و بالضبط فمطار سلا الدولي
ناضو ابطالنا و هالة حاسة بدوخة و الردة مقدراتش تحمل و مشات كتجري للحمام مصارنها رداتهم حتى سخفات و ايهم واقف على راسها كيغسل ليها فوجهها 
ابهم:صافا حبيبة
هالة:اففف...اخر مرة تركبني فطيارة
ايهم:صافي واخا ...دابا قادرة تمشاي و لا نهزك
هالة:صافي غير لعد مني عافاك ...ريحتك زادت روعاتني 
ايهم:عاد كانت عاجباك صباح 😞
هالة:صبااح...اما دابا كرهتها حيد من طريق 
ايهم فتح ليها طريق و خرجات كتنش على راسها لقات سهى واقفة ساهية حتى نغزاتها هالة 
هالة:يالاه نهبطو 
تحل باب طيارة و ضرب رييح فلبنات كانت تقريبا 6 دلعشية جا ايهم شظ فهالة و نزلو كانو رجالو واقفين مستفين هالة:منين خرجو هادو 
ايهم:جاو قبل منا...سهى غنوصلووك لداركم 
سهى:واخا خويا 
مشا ابهم فاتجاه لفيراري و حاس براسو مرتاح كيقارن راسو نهار خرج من لنغرب كيكان و ليوم راجع ليه شخص اخر ماشي ايهم لمدمن و الغامض لاحظاتو هالة و شافت ابتسامة صغيرة مرسومة على وجهو 
هالة:هيما
ايهم:شاف فيها مستغرب)شنو هاد هيما عوتاني؟
هالة:هيما نتا احبي...دلعتك زعما 😂
ايهم:ههه الله يستر ملقيتي غير هيما هالة:زيد زيد ..لبنت كتسنا 
طلعو للوطو و ديمارا ايهم 
ايهم:سهى عطيني لعنوان 
سهى:دخل مع لمدينة..بيبنيير تابركيت...عرفتيها 
ايهم:انا ندخل لمدينة لقديمة و نعتي ليا نتي من بعد 
سهى:صافي واخا 
هالة:لمغرب مكاينش بحالو 😂😂عامر شماكريا 
ايهم:بااز ليك شحال و نتي باغا ترجعي و دابا ولا عامر شماكريا 
هالة:واخا عاكاك تيبقى لحبب
سهى:صافي خويا دور على ليمن 
هالة:سهى مدبنتك واخا هاكاك زوينة عمري جيت لسلا 
سهى:علاش نتوما فين ساكنين 
هالة:حنا فكازا ...بقاي تجي عندنا عافاك 
سهى:اه انشاء الله ...خويا دور على ليسر و كمل نيشان حتى لراس الدرب 
ايهم:واخا (جبد اباراي من اللوطو و تفتح لالين)بقا تما معندكم فين دخلو زنقة ديقة
...:امرك 
سهى:صافي غير هنا 
هالة:(كتشوف من زاج )هادي داركم 
سهى:اه 
كانت دار فحي شعبي كتكون من طابقين من غير سفلي سهى بقات شحال كتشوف و متخوفو حتى نزل ايهم و ضارحل عليهم بجوج و عباد الله كيشوفو وشي دراري مقنتين كيشوفو فلفيراري لي وقفات و فسهى لي نزلات و لفام بداو يتحلو ..سهى فعمات لبلان و مشات كتجري كدق 
هالة:(كتشوف جنابها )مال كولشي كيشوف 
ايهم:هالة سكتي شويا واخا 
هالة:مقلت والو 
بقات سهى كدق حتى تحل لباب و كان خوها صغير غير شافها طار عليها بتعنيقة و بدا يغوت 
الاخ:ماما بابا ....سهى رجعات 
سهى:كيداير احبيبي لاباس 
الاخ:لباس توحشناك 
سهى:حتى انا 
نزلات الام ببيجامة طويلة نص كم و زيف دحاياتي على شعرها مرا شعبية ف ربعينات من عمرها شافت سهى و غرغرو عينيها ..طارت عليها بتعنيقة كتفش غليل شووق ليها و سهى تاهي تبكي و تقول مابكات و كولشي كيشوف فيهم 
الام:بنتي حبيبتي ...اهئ اهئ الله على بنتي ...سمحيليا حبيبة ضلمتك 
سهى:غير كتبكي و عارفة ايكون تصحح الامر لكن معرفاتش كيفاش 
سهى:ماما (بعدات عليها)هادو ضياف معايا هالة و راجلها ايهم هوما لي جابوني 
الام؛مرحبا تفضلو 
دخلو و دغيا سدات لباب و تم طالعين للطابق الاول لي كان عبارة كولو على صالات بلديين صالة كبيرة فقلب صالة اخرى دخلو جلسو و ايهم و هالة غير كيشوفو 
هالة:هابنتك رجعات بسلام اخالتي 
الام:(كتبكي و ساكتة)
سهى:مالك اماما 
الام:بنتي حنا وصلاتنا خبار بلي مامشيتيش بارادتك و انما تخطفتي و لكن ناااس مغيتيقوش هادشي ..مابقنا عارفين منديرو 
سهى:ماما تيقي بيا والله مامشيت بارادتي 😢😢😢 معرفتش شنو دارو ليا اهئ...فين بابا 
الام:دابا يدخل مشا يصلي المغرب و يجي 
ايهم:مكرهناهش يرجع بكري باش نوضحو الامر و نمشيو مزال تابعانا طريق 
الام:عماااد ...عماااد 
عماد:نعام اماما 
الام:سير شوف باك فجامع عيط ليه و الى ملقيتيهش دوووز عند باك مجيد ايكون جالس معاه 
عكاد:واخا ماما 
الام: سمحوليا نوض نوجد ليكم شي حاجة و نرجع 
هالة:لا اخالتي بلا متعذبي راسك 
الام:لا ابنتي لازم نضايفكم و نتوما مالين لخير 
هالة:ربي يخليك 
ناضت الام طلعات للكوزينة و سهى نلضت كدور فدارهم فرحانة و مفرحاناش 
هالة:سهى ضاركم زوينة 
سهى:هههه توحشتها ...اجي طلعي نوريك بيتي 
هالة:(شافت فايهم)
ايهم:واخا عير سيري 
ناضو لبنات طلعو لبيت سهى لي كان بسيط مصبوغ بلبيض و لحمر بقاو جالسين و كتوريها تصاور و شحال من حاجة ديالها و هالة كتشوف بعينين دامعين 
هالة:فهبارك انا معنديش ذكريات بحال هادة 
سهى:علاش
هالة:انا كبرت فميتم ...حتى من تصاور عندي وحدة فاش كنت صغيرة 
سهى:ااه...نادابا مزال صغيرة ارى ماتاخدي فتصاور ...اجي نزلو خلينا راجلك بوحدو 

تمو نازلين حتى كتوقف سهى كتشوف فلباب و عينيها مغرغرين كان الاب ديالها داخل و لابس فوقي بيضة مع طاغيا بيضة و بلغة و نور ضارب فوجهو كيبان شخص صارم و متدبن نع لحية خفيفة شافتو و مشات نقزات عليه و بقات تبكي فحضنو فحين هو عانقها ببرود و غير كيضرب على ظهرها بشوية 
سهى:بابا 😢😢
الاب:لا حول و لاقوة الا بالله...صافي مسحي دموعك
تم طالع دخل نيشان للصالون سلم على ابهم بيديه و هالة دار ليها سالام غير براسو و جلس 
الام:سهى اجي عاونيني 
سهى:واخا😢😢
سهى عاونات مها و حطو صينيو داتاي دلفضة و طبيسلات دلحلوة مع لي بتيبان و شي مسيمنات و عاد هبز دار مع لعيل و لفرماج و زبت لعود ..و جلسو مجموعبن كبات مامات سهى اتاي و ضايفات ابهم و هالة لي كانت موحشا اتاي و لحلوة مغربية بقات غير كتاكل و ريوقها سايلين فحين ابهم كيشرب غير فاتاي بشوية 
هالة:ناري شحال توحشت لحلوة 
الام:بصحتك ابنتي 
ايهم:صافي براكة...شوهتينا تالدار و نشريوها
هالة:(هزات كتافها)اناكلها ماشي شغلك 
ايهم:(شاف فبات سهى)سي..
الاب:احمد 
ايهم:(سكت شحال تفكر اسم باه )سي احمد سمحلينا على هاد دحلو لكن كان من المفرووض نجيو نوصحو ليكم سي اومور 
اجمد:تفضل اسيدي 
ايهم:كيف سبق جاتكم اخبار بان بنتكم كانت مشات للديار الروسية ماشي بارادتها لكن كان اختطاف و هي مجبورة عليه و هاد الخبر تلقيتوه من ضابط ممتاز داخل الجهاز المخباراتي الروسي 
احمد:تماما ...لكن هادشي و سمحلي راه مداخلش ليا لعقلي 
ايهم:كنت هارف داكشي لاش جيت مع بنتكم باش نفهمك (بدا يعاود ليه كولشي على فرانشيسكا)بنتك ماشي هي ضحية الاولى ..معاها بنات بزااف لي توسخات ااسمعة ديالهم غير هاكاك الام:(عنقات سهى)الله على بنتي ..ياكما عذبووك 
سهى:(تفكرات دانيال)لا تلاقيت بشخص تهلا فيا اماما 
احمد:(حط يدو على جبهتو)لا حول و لا قوة الا بالله...شغنقول ..الله ياخذ الحق فهاد الناس 
هالة:(حبسات لماكلة و شافت فيه )اما كنعتاذر نيابة على ديك لمرااا 
احمد:و نتي ابنتي اشدخلك 
هالة:حيت ديك لمرا هي لي جابتني للدنيا بالرغم ..جتى انا كنحس بالءنب اتجاه بنت داكشي لاش كنعتاذر 
احمد:حمد الله منين رجعات لبنت على خير و بخير ...حنا منوقفوش قدام قدر الله...فيها خير و الحمد لله 
ايهم:(وقف)على هاد الحساب حنى حلينا سوء تفاهم...نخليوكم هاد ساعة..هالة يالاه 
كولشي وقف و تسالمو و عائلة يهى كيشكرو غابطالنا 
سهى:(عنقات هالة)غنتوحشك
هالة:غنعاودو نتلاقاو انشاء الله 
سهى:اكيييد ..بسلامة خويا 
ايهم:الله يعاون 
الام:بنتي تسناي 
هالة:انا اخالتي 
الام:ااه 
هالة:واخا 
طلعات الام و نزلات فيديها كرطونة عامرة بلحلوة و مداتها ليها 
الام:كتوحمي ياك 😄😄
هالة و ايهم:😨😨😨
هالة:شنوو 
الام:هههه سيري ابنتي زوري طبيب و خا انا متأكدة نقدر نفرز لمرة لي كتوحم من لمرة لي مكتوحمش..يتربا فعزكم انشاء الله 
سهى:ااااه...منين قالتها ماما اءن بصح حيت كانت مولدة شحال هادي 
هالة:ها😳😳
ايهم:(بعدم تصديق)احم ش شكرا ...هالة يالاه 
سهى:مبروووك...ردي عليا راه نمرتي عندك
هالة:😳😳
جر خالة من يديخا لي بقات مشوكيا و نزلو للوطو 
هالة:ايهم شمو قالت 
ايهم:بحالي بحالك
خالة:دابا دابا بغيت نمشي للطبيب 
ايهم:شمن طبيب فهاد لوقت تالغذا
هالة:و لاااااا
ايهم:بفف تالغذا..كي شري كاشف حمل
هالة:واخا 
ركبو فاللوطو و حرجو من داك درب لقا رجالو تمت وقف عليهم و حل شرجم و بدا بهصر معاهم فحين هالة غايبة كتفكر واش بصح تكون هضرت مامات سهى بصح ..ديمارا ابهم و زاد خلفة مع طريق ..هالة حلات ديك لكارطونة و بقات تاكل فلحلوة 
ايهم:براكة و نتي عطيتي لديك لحلوة صلية 
هالة:ممتيقاش زعما بصح نقدر نكون حاملة 
ابهم:(حط على لحيتو)معرفتش ...ممكن ...مهم نوصلو و نتأكدو 
هالة:(ابتاسمات)صراحة مكرهتش 
ايهم:(هز يديها باسها)حتى انا حياتي من بعد ساعتاين دخلو لكازا نزل ايهم خدا كاشف حمل و رجع كمل طريقو حتى وصل لفيلا ديالهم لي كطل على لبحر 
هالة:ههه فبن الغرفة13 
ايهم:تادابا لا بغيتي نمشيو ليها 
هالة:ههه لا ....هنا حسن 
ايهم:ديك لعرفة عزيزة عليا و زدت بغيتها حيت هي فين تجمعنا 
هالة:بصح 😃😃
دخلو لفيلا لي كانت نقية كتشعل حتى هرجات عندهم ليلى (عقلتو عليها كانت مقابلة هالة فاش كان ايهم كيتعالج)
ليلى:(حانية راسها) مرحبا سيدي 
ايهم طلع و خلا هالة واقفة
هالة:(سلمات عليها )ليلى صافا 
ايلى:وي ختي حمد الله و نتي 
هالو:تا انا 
ليلى:نوجد ليكم لعشا 
هالة:واخا ...عفاك شي طاجين الله يستر عليد 
ليلى:ههه واخا 
هالة ابتاسمات لبها و طلعات كتجري لبيتها لقات ايهم محبد حوايجو غير بلبوكسور و مكسل فوق الناموسية 
هالة:شتك تكسلتي ...عيتي 
ايهم:امم...هاهوا طيسط بدلي و دخلي ديريه راه مكتوب عليها كيفاش 
هالة:اوك بب 
بدلات هالة حوايجها لبسات بيجامة سميطات تالركبة و دخلات للحمام و دارت طيسط بقات كتسنى حتى طلعاع نتيجة

هالة وسعات عينيها و ناضت كتحنقز حتى دخل عبيها ايهخ من بعد ماسمع غواتها 
ايهم:اشنووو خرج
هالة:(طارت عليه كتغوت و تبوس فيه)حاملة حاملة هههه و اخيرا ايولي عندنا شي وليد 
ايهم:(زيرها عندو بجهد و عينيه كيلمعو بلفرحة بعدها و حط يدو على كرشها)هههه اتجيبي لينا شي برهوش 
هالة:ههههه اه اه ....(حطاع يديها علل يدو )انا فرجانة بزااف ..ممتيقاش الحلم ديالس غيتحقق 
ايهم:(عنقها باس راسها)اجي رتاحي دابا اتكوني عيتي..غدا نمشيو عند طبيبة 
خالة:واخا😀😀
جرها و مشا جلسها فوق السرير و كيبوس فراسها 
ايهم:انا نطلع ليك لعشا هنا....مشهيا شي حاجة 
هالة:لا احبيبي غير خليني نزل نتعساو لتحت 
ابهم:واخا لي بغيتي 
هالة:لبس عليك شورط راه كاينا ليلى و لخدامات لتحت 
ايهم:واخا 
هبطو ابطالنا تعشاو هالة دخلات فطاجين طول و عرض مخلات فيه والو و ايهم حاضيها مبتاسم حتى كملات و طلعو لبيتهم تخشاو ففراشهم و نعسو 🌇🌇صباح جديد ..فاقو ابطالنا ناشطين دوشو و صلغو صلاتهم لبسو و مشاو عند طبيبة لي فحصات هالة وخبراتهم بلي راها فاسبوعها ثاني من الحمل وصفات ليها بعض الادوية لي اغلبية كانو فيتامينات ومقويات و عطاتها لعض نصائح خاصة بالحوامل و خرجو..فطرو فزنقة و مشاو لفيلا سي مصطفى سلمو عليه و خبروه بالحمل دهالة فرح بزاااف و تمنى منها تجيب ليه شي بنيتة يفرح بيها ...و هاكا دوزو معاه لعشية و رجعو لفيلتهم شعلات هالة تيلي و سيفطات نسج فواتسب لسهى جاوبتها فلحين و بقاو كيهضرو حتى طاح ليل و نعسو ابطالنا 
جتى صبح الصباح فاق ايهم هو لول باس هالة و ناض دوش و توضا و خرج صلا صلاتو ..دخل للدريسينغ و جبد بذلة رسمية لرمادي غامق مع قميجة بيضة حلاها نفتوحة من جيهة لعنق و صباط كحل كلاس فرجليه مشط شعرو ورش ريحتو دلر ساعتو و مشا عند هالة على راسها 
ايهم:حبيبة 
هالة:😴😴😴امم
ايهم:هالة فيقي ...مهم انا غنمشي الشركة نتي رتاحي و الة خصاتك شي حاجة عيطي ليا 
هالة:(حلات عين وحدة شافت فيه)واخا حبيبي الله يعاونك 
تيهم:(باسها ففمها)امين جبيبتي
ناض خرج و خلاها ناعسة وصا لي كارد و خرج ركب سيارتووو تبعوه لعض الرجال لي كيرافقوه ديما جنة وصل للشركة شاف فيها و ابتاسم و نزل بكل ثقة و فخامة مدخلش من لباب سري هاد لمرة نو نو ..تم داخل من لباب الرئيسي و رجالو تابعينو حتى وقفاتو واحد الانسة 
...:(باعجاب)موسيو ..علامن كتقلب 
ابهم شاف فيها و ضحك فسخرية مجاوبهاش شاف فلكارد لي وقف عليها خبرها بلي ايه برادة بشحمو ولحمو ..لبنت لوون تخطف من وجها 
ايهم:ايكون اجتماع خاص بالموضفين من هنا نص ساعة 
تم طالع للمكتب ديالو بكل هبة و لياز من حداه كيبقا يشوف فيه باعجاب كمتيفينيش و اخيرا من بعد سنين قدرو يشوفو شكون مالك شركة برادة 

تم طالع ايهم كيتعنقر حتى وصل لبيرو ديالو شافتو سكرتيرة ووقفات يالاه غتكلم و هو يقاطعها 
ايهم:استدعي كبار الموضفين للاجتماع
سكرتيرة:(نوو صوتوو والاه حتى صوتو واو شحال كيحمق) و واخا
دخل سد لباب لي كارد بقاو برا ...ايهم بقا كيشوف لمكتب ديالو و مشا جلس فوق لكورسي بطريقة رجولية حل لبيسي و بقا خدام 
حت دخلات سكرتيرة من بعد مدقات دخلات حانية راسها ولقفقافة شاداها
سك:موسيو كولي كيتسناك فقاعة الاجتماعات
ايهم:(سد لبيسي زوقف هز لافيست ديالو لبسها و سد صديفات )اوك 
تم غادي كيتعنقر و خوراه سكرتيرة حتى وصل لقاعة الاجتماعات دخل و كولشي كيشوف فيه ترأس القاعة و كولشي مدهوش فيه و كيتسناوه يهضر جنى تم داخل سي مصطفى شاف فايهم ابتاسم ليه ومشا جلس غجنبوو 
ايهم :(شابك يديه و هضر بنبرة حادة)اكيد اغلبيتكم مكتعرفوش شكون ايهم برادة ...لكن لي مكتعرفوش انني كنعرفكم واحد بواحد و عارف حتى شنوو مماراساتكم فالشركة و كاين فيكم لبعض لي اختالس اموال كثيرة ..كان تيسحاب ليه غادي يستغل لغياب ديااي و يدير مابغا ...لكن لي معارفش انو انا عمري كنت غايب على الشركة و عارف ةكبيرة و الصغيرة و اي حاجة كدور هنا....لذللك انا جيت ليوم و درت هاد الاجتماع باش نقول لشي مسؤولين سطوووووب من ليوم مابقيتش غنميك على شي حاجة و لي دار شي حاجة ماشي تالهيه غادي يواجه مصير مكانش متوقعو ...مفهوم 
الكل:مفهووم اسيدي 
ايهم:بالنسبة للمشارع الجديدة فغادي يكون لكل واحد مهام ديالو و هادشي انا لي غنقسمو حسب مؤهلات كل واحد فيكم اما للصفقة القادمة فهاد المرة انا لي غنتكلف بيها ....(شاف فواحد جوج رجال)ملفات الحسابات من سنة 2013 يكونو عندي فلبيرو من عنا نص ساعة 
...:هي لولة 
ايهم:(وقف )الاجتماع سالا ...جدي تفضل معايا 
مصطفى:واخا ولدي 
خرج ايهم و موىاه سي مصطفى 
و فهاد الاثناء هالة يالاه كتحل عينيها ناضت بشوية دخلات للحمام دوشات و خرجات صلات لي فاتها لبسات كسيوة طوياة فلبوردو مع كلاكيط ذهبية و تمات نازلة
هالة:صباح لخير ليلى 
ليلى:صباح نوور ختي ..لفطور واجد 
هالة:اوك شكرا 
ليلى:ختب عافاك نطلبك 
هالة:وي حبيبة 
ليلى:نخرج واحد نص ساعة عافاك 
هالة:علاش مالك ياك لاباس 
ليلى؛صراحة خطيبي هاي يوماين مشفتو و بغا يشوفني ليوم 
هالة:ههه واخا تقدري تمشي و سلمي عليه 
ليلى:شكرا اختي 
هالة فطرات و ناضت خرجات للجردة جلسات فزعلولة و هازا فيديها تيلي كتواتسابا..سيفطات مسج لايهم 
هالة:💬💬حبيبي توحشتك 
ايهم:جدي ...من ليوم مابقيتش نخدم فلحرام الله يجعل شي براكة...باغي نعيش كيف عباد الله 
مصطفى:لي عجبك ...تا انا هادشي لي كنت باغي ..حمد الله من درتي عقلك ..هالة قدرات تغير فيك شحال من حاجة (ترن ترن )
ايهم هز تيلي و ضحك:عمرها طويل 
مصطفى:(وقف )ههه يالاه نخليك ..ليوم ايجي جدك من روسيا 
ايهم:مزيان ...تاليل و نتجمعو 
مصطفى:انشاء الله (وخرج )
ايهم:💬كيصبحات امبرتي 
هالة:💬توحشات اميرها 
ايهم:💬و حتى اميرها ميهليهاش توحشو كثر...شوية و نجي 
هالة:💬واخا..متعطلش راني مليت هنا بوحدي ..حتة من ليلى مشات تلاقا بخطيبها 
ايهم:💬امم اوكي حبيبة 

يتبع في الجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.