سأتزوجكي الجزء الرابع

من تأليف Omaima EL
2018

محتوى القصة

رواية سأتزوجكي

معا هد لكلمة ماا هز ياسر راسو شاف فيهاةمطلع حاجبوو.....
وهياا مشافتووش كتشوف فريتاج لي كضحك عليهاا
اريج:ولله يمك لا بقات فيك تشمتيني اناا تقوولببينييي(شدتها لبكياا)ملقتي قدامن ديري لاا هد لحالة بغيت ليك دقة ابنت لحرااااام لبقاات فيك راني منتمساااش اريييييج لعتماااااااااانيييييييي لا مخليييت مك طلبيييي منييييييييي شرع راااااني منتسماااااااااااش ااحمااااااارة لكلبة لمدوظة...
أريج لحد لأن باقي مخصراتش لهدر...........
ريتاج:صافي احبي تعالي سموحات
أريج:حشيهاااا فكرك
ريتاج تشتاات بضحك صافي هدشي لي كنت باغاا واريج دورات وحهها وهباا تشوف فيااسر حيد نضارات شمسة
ياسر:جمعي فمك راك فحي محترم
أريج:(قندشت)بقيتي لياا عيرنتاااا بقيتي لياااا عييييييى نتااااااا واااش اناااا وختييييي نتاااااااا ديييهاااا فكركككككك
ياسر:تعلمي تهدري بعدا كترتو تفو
سد لوطو وخنزى فيهاااا ودخل
ريتاج مشات حداهاا كتحبس ضحك
ريتاج:فغيييمون تقولبتي هههههه
اريج دلات قنوفتهاا ونااضت قالبة شفيفهاا لدار وريتاج متبعهاا
ريتاج:وااختي حبيبتي وراه غير ضحكت معاك
مجوبتهااتش دخلااات وهياا تاابعاهاا دخلت لبيت سدات عليهاا فوجهها
ريتاج:تفو تانا كنطييير افففف
#اسد فبيرووه خدام تاكوصلو ميساج علا شكل إيميل
فتحوو لقااا بلي شريكة لي ففااس كين واحد لحفل علا حسااب واحد لماارك ديال لحويج وخاصو يمشي يدشنو هواا ورضى لي هواا شريك ديااالوو...
اسد قرا لإيميل وهوا يبتااسم تبانوو سنيناتو
أسد:هههه ولله يمك تنخرجهاا منك وحدى وحدى .....

دخلات بدلاات عليه لبسات كسوى قصييرة ولاسقة عليهااا شدا ليها غير شوي فلموف تلاحت فوق ناموسية دارت لكاك حلات لبيسي بدات كتمزك وتكونيكطاااا
هاجر:غزااليييي مممم طيراا راااا رااااا ااه خخخخخ
كضحك ومكونيكطياااا طالعة هابطة فلباجااات راشقاا ليها.......
🍂🍂🍂🍂
أسد بقا فلبيرو صونة لرضى
أسد:خخخ ناشط
رضى:بلاما طلعهاا علياا داباا
أسد:خخ فين كنعفك انا لموهم غدى خاصنا نمشيو لشركة لي ففاس يمكنو غنتعطلو شوياا
رضى:وهد شريكة لمن تبقاا مكنتيق فتاوااحد
أسد:اكي لموهم نتا بقا وانا غنمشي 
رضى:بوحدك؟؟؟؟
أسد:وسكرطيرتي
رضى:منيمتا كدي معاك سكرطيرتك؟؟؟
أسد:سوق مك،،
قطع عليييه ودوز لابيل لهاجر....
هاجر مورا متمزكت ناضت لكوزينة كتخرق فبيتزااا...
صوباتهاا عزيييزااا عليهاا كديرهاا بلا فخوماج مكيعجبهااش مكتعرف دير شيحجاا خرى من غير لبيتزا ولازانيا.... 
قداتها ودرتهاا فلفراان تسنات شوي وخرجتهاا حطته فوق بوطاجي كضحك عاجبها لإنجاز ديالهااا
هزاتهاا حطاتهاا فوق صلا مونجي صغيرة فيها جوج كراسة جبدات كاس ديال لعصير من تلاجة وحطاات بطيسل فيه لحر واحد فيه لكتشب...
هاجر:يخليني لياا ديما مبرعاني خخخ... 
ياله غدي تكلس وهيااا تسمع دقاان
هاجر:اربي سلامة شطون سير يدق علياا فهد لوقت ضارباه مو بمغرف...
مشات حلات هواا يطلعهااا بتصفييرة،،كان أسد فاش مجوبلتش جاعندهاا عندو لحال ساهل...هههه
أسد:مسويهلااش
هاجر درت يدها علا جنبهاا وعاد مزاد برز فخدهااا
هاجر:شجاي دير
أسد:لغرام ميشاور
هاجر ضحكها بديك طريقة 
هاجر:ههه شنو بغيتي
أسد:فخبارك اول مراا نشوفك ضحيك ديالك معايااا مورا 5سنين
هاجر عوجات شفيفهاا
أسد:نساي غتخليني براااا
هاجر:لا تفضل اسي لموديغ...

خوات ليه طيرق ودخل شاد طيلي وسوارت ديال لوطوو هاجر سدات لبااب خلاتو واقف ومشات قداموو لكوزينة،،عض علا شنايفو ولحق عليهاااا لقاها كلساات باغا تكل،،هزات فيه عنييهاا
هاجر:كلس كلس
أسد دوى راصو وكاسدار يده علا حنكو كيشوف فيهاا هزات فيه عنيها
هاجر:مالك؟؟؟؟
أسد:صبحاان مبدل لأحواال ليوم تهدرى معاباا وغدى تجري علياااااا
هاجر:ههه داكشي حال وعقل تاكل؟؟؟
أسد:شبعت
هاجر:باش 
أسد:بيك
هاجر تزنكت وبدات كتاكل وهوا حط يظيه تخت حنكو كيشوف لعندهاا سي لي وترهاا بغات تهز لكيتش هزاات لحاارداتو نييشان لفهااا بتلفة.....
وأسد كيشوف لعندهااا مداا مجااب بلي كلات لحاار
حتى وجهها ولا حمر ومتنش بيدهااا خلعااتو
هاجر:حححححححح افففف اففففف
أسد مشا لعندهاااا :مالك
هاجر حيدات كن حدااه مشات جبدات لحلبيب صهطلت نص يطروو بلحروورة حتى بردات
اسد:؟؟؟؟؟؟
هاجر:خرااااا كيدير حضينااا تاافلماااكلة 
سدات تلاجة جات درول لقات كيشوف لعندهااا كيقرب ليهاا وهباا كتبعد تتخبطات معا تلاجة وبدات كضور فيعينيهاا هناا ولهييه وأسد كيشوف فيها مبتااسم
اسد:(بهمس)مالك
هاجر عضات علا شفيفها شي لي خلا أسد براصو يعض علا شفايفوو بدى يقرب بشوي هاجر غمضات عينهاا حيت دوبهاا لا من ريحت عطروو لامن انفااسوو سخوناا لي كضرب بوجهها قرببطء عوج راصو حط شفيفو علا شفيفها لي كيترعدوو هاجر حسات بقلبهاا كيرجف...
أسد كتر منهاا بدا يحرك فشفايفو بشوياا تدخلو فقبلى فرنسة👅....
فلول متجوبتش معاه مكتعفش مي بشوياا بشوي تاحطات يدهاا وراا عنقووو مشاعراش بشنو كدير بحلا راش عليهاا فليطوكس....
تحولات ديك لقبة لحنينة لعنية أسد كيغزز ليهاا فشنايفهاا عاد وعاات وبدات كدفع فيه وهوا محاس بيهااا تعضااااتوو بجهد من شفاتو لتحتانياا
اسد: جهلتيي؟؟؟
هاجر:را نتاااا لي جهلتيي...

أسد:هههه تال داباا
هاجر ولات حمرااا
هاجر:عيقتيي
وزمطات فمهااااا فيهاا ضحكة واسد كيشوف فيهاا يله بفا يشدها من كتفهاا
هاجر:ايه دون تووش
أسد ضحك بشر وجرها من خصرها تتلسقت معاه هياا خرجات عنيهاا وهوا طلع حاجبوو
هاجر:مالك باسل عيقتي اسد اويلي تطلق منيييي راه غدي يلسق فيك مونتيف
أسد:وانا بغييتو يلسق فيااا
هاجر:حراام علييك وطلق
أسد:(بكل حب)سمحلي
هاجر ضورات عينهاا شي راص كيقولهاا عطيه فرصة وشي راص كيققولهاا عدبييه جرجرييه... هزات فيه عنيهاا كتشفلوو فعينيييه لي دابليين بين فيهم ندم بزااف وحت هياا عياات من ظابييز لا نعاااه لااامعااا قلبهااا لااامعااا عقلهااااا....
كولشي كي مقلوب عليهاا كنشفلوو كيترجااهااا بعيينييه......
غمضات عنيهااااااا وتلاحت عنقااتو مزيراا علييييييه وكتبكي أسد قلبوووتهز وبضوروووووو لسقهاا معااه كيحس بليييي مالك دنياا كاملة فيييديييه،،،وهياا مبدلاه لعناااق وكتبكي كتحس براصهاا متفش قلبهاا فحضنوو....
بدات كتبعدد شويااا أسد كلس فلكريدسي وكلسهاا قداموو كيشوف فيها كيفاش كتمسح عنيها وتنخصص
أسد:شويا؟؟؟
وكيطل عليهاا معوج راصو وهياا نيفهاا حمر كيمسح ليهااا فدموعهاا وهيااا شدات يدوو عندهاا وحطاتهاا فوق راصهاا
هاجر:غدي توعدني غدي توعدني اأسد معمرك تخلااا علياااا وحلفتك برووحي أسد
أسد معرف كيفاااش يتصرف كيضحك وهود يجمع غوباشتوو 
أسد:بروحي ورووحك بزووج عمرني نخليك تتفرقناا لموت....
هاجر كرزااتلوو علا يدوو معفتش هد لقرر لي خدات واش صحيح ولا غدي تعود تصدم فيه....
أسد عرفهاا فاش كتفكر ولعن راصوو فهد لحضة...
شد ليهااا وجههااا بيديه وهيااا كتشوفلوو فيعينه
أسد:باقا كتبغيني؟؟؟
هاجر:كومكنت كنبغيك نعود نرجع ليك؟؟؟
أسد:وعلااش خيفانة
هاجر:هىء نخاف نتاا تكون مبقيتيش كتتبغيني 
عضات علا شفيفهااا كتبكي مغديش تحمل شي صدمة
أسد:كومكنت كنبغيك غدي نبغي نرجع ليك
هاجر:متأكد
أسد:صافي يالبن
هاجر:حليب ياحبيب ههه
ضحكات وعنقاتو وهوا كيحس برااثو خيد حمل كبييير من علا كتفووو وهياا كتر كتحس بواحد لفرحة كبيييرااا بزااف....

أسد بعدهاا عليه كيشوف لعندهاااوشوف لشفيفهاا لي خلاهم مجروحين وهي تنود هزات عليه مغرفة
هاجر:وحق مولنااا وتقرب ليااا متلوووم إلا راصك تاااااكيبانلي شحال م(خنزر فيهاا)..ممم...(عقدات حجبانها)ممنالك اتخلعنييي راااه شحااااال مممرستيش لجنس
أسد ضحكاتو بانو غمزاتو،،،هظشي لي كيسطيهااا فيه
هاجر:لله😮
أسد:هههه 
ناض شدهاا عدو وغدي لبااب مسخييش يطلقهاا وهياا خدودودهاااا حوووومر وقف فلبااب 
أسد:غداا خاصناا نمشييو لفاااس عندنا وحد لفتيتاح خاصنا نمشي انا وياك
هاجر:ورضى وامال
أسد:أيبقاو فشاركة بدما لقاوو لبداالي ويلقو عليناا
هاجر:بووون
حلات لباااب وهوا ضار شاف فيهاا جامعات شفيفهاا وعنيهاا ضاحكين خطف بوسة من فمهاا 
أسد:كود نايت نموستي...
هبط فردووج وهيااا كتشوف فلاخير بتاسمات شافت فياعة لقاتهااا 11 ديال ليل مشات كطلعلبه من سرجم كيبان لهاا جامع غوباشتوو عكس هداا لي كن معاهاااا ركب فلطوو....
هاجر سمعاات تيلي كيصوني حداها كن فلبيت هزاتو لقاتو أسد طلات علبه وجوبات
هاجر:مااالك
أسد:ميسحابلييش مساخيااش بيااا كون بقيت معاك..
هاجر :كيفااش
أسد:دخلي اروحي من سرجم راه لبرد عليك....
قطع وكسيراا وبقاات متبعااه لعين تغبر...
دخلات طفات دو خلات غير لفيوزي لي شعل وعنقات نونوسهااا وسهاات شحاال عقلهااا كيلعن فيهااا
لعقل:علاش سمحتيلو علاش تنازلتيي مخفتييش يعود نفس لحاجة....
مخفتيش تعودي تشوفيه قدام عنيييك معاا وحدى اخرى اين لنتقام لي كنتي تهدري عليييه فين هواا لحقد لي كنتي جامعااالوو تنزلتي فأقرب فرصة قاصك فيهااااا غدي تندمي اهاجر...
قلب:كوني علا يقين بلي داكشي لي درتي هوا صح هواا كيتعد ونتي تعدبي علاش متصفيوش لقلووب وحمعوهم وىتاحو بزووج من لعدااا لي عشتوه بزوووج بينا عليه كيبغييك احسن حاجاا درتي عطيتيه فرصة مغديش تندمي اهاجر...

🌞صباااح جدييد🌞
حمل فطيااتو بزااف دياال لحوج لابطالناا....
بدات كتحك فعنيهاا علا طيلي كيصوني هزات ودرتو علا ودنهاا وغمضات عنيها كتكمل نعاااس
هاجر:(بصوت غالب عليه نعاس)ألو
أسد:صباحو 
هاجر:تامالك مصبح علياا خليني نعس إحرم بااك
أسد:شوفي شحال سعاا ىاخصنو نكونو شادين طرييق
هاجر:لي سمعك يقول غدي لهنغاارية راه غير فااس
أسد:ظاباا غدي تنوصي ولا نجي
هاجر:فين تجي تجيك فرااص،، صافي بعد مني اتاا نيضة متنعسو متخلينا نعسو
أسد:حيلي لبيسي
لحت تي لي وحلات لبيسي دوزلهاا ابيل فيديوو وجوبات مقاووبة بنعااس وشهرهتا مخربق
أسد:ههههههههه 
مشات هاجر وبقاا بوشتة 
هاجر:بقات خالتك
أسد:للأسف معنديش
هاجر عوجات فيه 
هاجر:قطع قطع خليني نوض 
أسد:توحشتك
هاجر:وهااااا دودة
سدات لبيسي وناضت كيخسر فيها نعااس خخ كتولي فشكاال..
هاجر دخلات كدوش خرجاا ببنواار كلسة كتنشف فشعرهااا بسووشوااار خولاتوو مطلوووق لبسات سروال ديال سيفرط لاسق عليهاا كحل وتيشوت بيض ...
دات ميكب خفيف معا عكر ماط كرونة....
جمعات حويجهاا وحتى لبرودويات روح ولاسيغي.....
لبسات بالغين ومشات فتلاجة كتلقشش دير متفطر تكتسمع صنوط دلوطو
هاجر
مشات طلات لقات لوطوو ديالو وهوا هز فيهاا راصو مبتاسم
هاجر كدير ليه بيدها اش بغيتي(حيت كان باقي لحال ودرب كيكون ساقل)
اسد درلها بيده هبطيي
هاجر حكات راصها وكدير ليه بإيدهاا بغيت ناكل....
أسد عياا يسايس فيها وهياا بحال شي معوااقة كدير لإشرات
أسد:(بلغوات)هبطيييييييي.
هاجر:(باغوات)يعطيك لقوى قول امين كماا مشوهني يعطيك شوهة اوجه نحس طفو....

كتحك فعيناا علا لبااب كيتدق علا جهدوو ناضت كتجر فرجليها حلات سروت وتفتح لبااب..
خنزرت فيهاا وجعت تلاحت فوق نموسية
ريتاج مشات حداهاا كتدوي وتعبر بيدهااا
ريتاج:ونوضي اختي لحبيبة سمحلياا ولله بغيت غير نضحك معااك مالكي وليتي بحال هاك
اريج راه فساابع نوماات ناااعسة ولخرى كتعبر ليها حدى راصهااا
ريتاج:صافي سمحلي لياا
جات تدورى لقاتها حالى فمها جاباا عليه ناضت كتنغر وهياا تجي فلكرسي تخطفات اريج
اريج:شكووون
ريتاح حيدات بانطوفة وشيرات عليها جالتها ليهاا لكمارة نيشاان
أريج:خرجي تقودي بحالك بحم حدك واش لمك مسالياا قبك معند موك ميداار تفو
ريتاج:تفو علا ماركة كيديرااا وجهك كي لبااطل راه غير بغيت نفولك بلي أسد سافر 
أريج نقزاات
أريج:حلفيييي
ريتاج:يعطيني موصيبة تاصباح قالي ردو لبال لبعضياتكم غدي يغيب شي يمات
اريج:هاااحححح علا رااحة 
ريتاج:وسمحلياا
اريج:بلاما كلعيها علياا داباا ولله عصبتيني لباارح 
ريتاج عنقاتهاا كتحزى فيها زعماا زعما
ريتاج:عندي خطة تقربي بمنوو
اريج:هيااش؟؟
ربتاج:حيدي هد لحالة ويله نمشييو عند ديك دريااا مسكيينة لي تخنقاات
اريج فهماتهاا وضحكات......
بدالات عايهاا ولبسات كسوى كحلة حد ركبتهاا وطلقات شعرها درت لبهااا ريتاج سامبال وربتاح لبسات سلوبيط تجين وتيشوط بيض دارت كرينات كتبان كيوت اناا اريج كتبان بحلاا بغا تمشي لشي حفلة(للمرة تانياا ريتاج غديرها بأريج)
أريج:وظاباا غنمشو نشووف ديك خيتي كي غنظيروو نهدروو معاهم؟؟؟
ريتاج:نتي غدي ديري شي بلان بحال تبيني فورمتك ولا شيحاحاا بحال هاكاا فهمتيني
اريج:ونتي
ريتاج:انا حالي ساهل كاعما ظرت معاه ديفو
اريج:اه اكي...

أريج وريتاج هابطين وريتاج كتكول ياربي تخرج سالمة وصاافي 
ريتاج:(بنفسهاا)يااربيي يااربيي تسمح لياا يااربي بغييت غير نجرب وصافي يااربي تسمح لياا يااربي اخر مراا بغيت غير نجر ياك غير ختي بغيت غير نشوف واش لوسي غيكون تامل ولا...
اريج نغزاتها:فين سرحتي
ريتاج:هه..ااا ... واااالووو
اريج صغرات فيهاا عنيهاا ومشااو لظاار ديال سي ياسر..
دخلو معا لبااب واريج كتهبط فكسوى جتهاا قصيرة ولااسقة عليهاا
اريج:مجاكش هدشي قصيير
ريتاج:نو بلعكس جاتك وااعرة
اريج:ومالك نتي ملبستي بحالي وصوبتي شعرك ودرتي لمكياااج
ريتااج:قتليك اناا راه مديرااش ديفوو
اريج كتحس براصها ممرتحاش فهد لبس...
وصلو عند لبااب كول وحدى فاش كتفكر اريج مداربة غير معاا لكسوى تبط فييهاا ويبان ليها سدرها طلعها علا سدرها يبانو فخاضها مشااكيل....
دقات ريتاج وكتطلب هدشي يخرج علا خير....
تحل لباب وكان ادم لي حل
ادم:(بتاسم)هدو نتوما فين هياا مولات لخلة
أريج:انااا
ريتاج:انا سبغت شعري
ادم:بوغكواا
اريج:اش جابنا تاني لشي كواا توماا لي هدر يجبد لكواا لبعر
ادم:باغدون؟
اريج:خراا☺
أدم خنزر فيها حجبوو اريتاج كتعض فقنوفتهاا
ريتاج:ديزولي نو باغل باا فخونسييي
أدم:كيبانلي حتنتي (كيعيب فيها)نو باغل باا فغونسي
ريتاج:بوغكواا
أريج:ولله معرفت مالكم معاا ديك كواااااااا
ادم:لموهم اش حب لخاطر
اريج:لا عي بغيناا نطمنو علا ديك لبنت لي لباح سخفات
ادم:سخفاات؟؟(مفخباروش)
اريج:شتبي ديك لبنت لي طويلا شوياا شعرهاا طوييل زمااروو وعندهاا غمزة وطبيبيزة شوياا
ادم:كتهظري علا امال ختي؟؟
اريج&ريتاج:ختك😯
ادم: وي مي انا مفهمتكمش علاش كتهدروو دخلو بعدى
دخلوو معاا دخلا معاا ياسر هبط معا درووج شاف فاريج طلعها وهبطها بحتيقاار بلخصووص لبسة لي جيااا بيهااا وداك لمكيااج ماشي تا ديال صبااح...

ياسر طلع حاجبو وجاا جيهت هم وادم غير كيشووف ريتاج كتفرك فصبعانهاا ...
عكس اريج* لي كتبان عديي ممسوقاش عاد لميكب كيبينهاا جريييئة بزاااف 
ياسر:اش جياا ديري هناا(معا اريج*)
ادم:هدو جيرانا وجاو عند اماال
ياسر:لا واش سولتك؟؟؟ونتي لاش جيااا منرضااش انا بلوسخ يدخل لياا لوسط داري(كيطعهاااا بشنئزااز)
أريج* نزات فيه عنيييه بوحد صدمة...
ادم غير كيشوف مفهم تالعبة اناا ريتاج عرفات راصها كحلاااتهاا
اريج*:كيفاااش
ياسر:كيفماا سمعتي اش هد لمستو هابطة ليه واش هد لبااااس واااش ديك لهدرى وهد لكمرااااا تقلبو علا رجال فينما كانوو بفففف طيحتوو نيفوو خرجي منرضاش انا بقحبة دهل لياا وسط دااري
أريج* عنيهاا تعمروة بدموووع اه هيااا مصنطحى وفهاا لهدرى بزااااااف مي فبحال هد لمواقف مكتعرف باش تصرف ولا باش تجوب يكفي مسحات تحت عنيهااا وخرجات.....
عكس ريتاج ليتقدر تسكت فلمواقف تافها عكس بحال هد لمواق صادمة
ريتاج:(بلغواات)نتاااااال باااااشمن ننننحق تهيييين ختيييييي بااااشمن حق لا وزيدهاااااااااا بتخصاار لهدرى رديتهااا قحبة هياااا بزااااف عليييييك وشريييفة عليييك
ادم كيجر فيها بغاا تلاح علاا ياسر لي غير مبهووض فيها وهياا كتغوت وكتمسح فدموعهاا هيا كنت ناوياا هدشي غيمشي فطريييق اخرى مي سدقاااات راداا ختهاا نصها تاني عاهرة ومسخة....
متقبلتهااااااش
ادم:فهمووونييييي اش كترووووونوو
ريتااج:هىء بغييت غييير نضحك معاااهاااا بغيييت غييير نهبلها و تعصب شوياا ونلعب ليهاا علا اعصااابهااا ونقلبووهااا ضحك كيف ديماااا،،جااا هاااااد لخرااااا دخووووك ولا نعرفت لموووو يهين لياا ختيي منتقبلهااش منوو وحتى من شي واحد اخر حيت هياا انا واناا هيااا قصتبهاا فساارفهااا قصتؤينيي فشاارفي...
وقبل متحكم علا لوااحد خاصوو يعرف لجوهر ديالوو عكس لخااج ديالوو شعب مكلخ وكيفمااا حيااني لله وشفت ختيييي كتهاااان قداااميييي وبسبااابييي تانتاا غدي تشوف ختك فنفس لموقف....
لله يمهل ولا يهمل....
قالت هد لكلمات وخلاتهم بزوووووج غير كيشووفوو ياااسر كيستنتج كلامهاااا
طلعاتو وهبطااتووو وجرجات كتجري لداار....
#عند اريج*
مشاات لدار بشويااا عمرهاا تقوعات انهااا يجي نهاار لي تبباان عاهرة قدام اول واحد حطات علييه لعين يحكم عليهاا هاكاك لا وهياا ممططرااش بااااش تبين بني انهاا شرييف لوحد عرفاتو غير نهار...

أريج* دخلااات لدار وكلسات فلارض وعنيهاا مبغااوش يحبسوو من دمووع ميمكنش يجي واحد يردهاا عاهرة ورد واليدها ممربيناهاااش ويطح بشرف عئيلتهاا هدشي لي كيهمهااا مكيهمااش نضرى لي كيشووفهاا بيهااا مي باااش يقولهااا لهااااا وهياا قداامو وفوجهوووو ومدارت لا بيدهاا لا برجليهااا ختهااا سباب هد شي عاد مكتزيييد تزمت علا عنيهااا متوقعاااتش ريتااج دير ليهاا بحااال لهااك وتوثل لهد لوقاحة....
حلات لبااب دخلات بانتلبها كتبكي محطمة عاكس فاش كيبكو بعضياتهم كيضاربوو ونضوهااا وميرجعوو مي ريتاج حساات براااصهااااا زادت فيييييه بزااف....
مشات هبطات علا لكراابييهااا لعندهاا شداتهاااا من كتفهاا
أريج*:(بلغواات)طلقييييييييييييييي
ريتاج قفزاات بسبااااب لغوة
ريتاج:اريج عي سمعيني عااافااك
اريج:اشنوو نسمع ليييييك اشنووووووو وااااش معاا صباااااح مفبااقنييي نوضي لبسي تقاادي بااااش نرجع قحببببة قداام لي سوااا ولي ميسوااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟وباااش تلاني نتي هيااااا شريييفة؟؟؟؟؟ واناا لي خاااارجة من جنب؟؟؟؟؟؟ وانا كي لبقرة مخلايااك تجلطي لياا فوجهييي ولبست ديييك لكسوى لي عمرييييي لبست منهاااااااا ولاااااااا حتى طفت جيهتهاااااااا لباااارح درتييييي بلااااان جااانييي عادييييييييي قلت كضحك معاياااااا ميييييي لييوووووم بنتييييي ليااا بغااا طيحي سمعتييي ونسيتي بلي سمعتي هياا سمعتك،،،علااااااش أريتاااااج علاااااش رااااااني ختك ماشي عدوتك....
قالت هدشي وطلعااات فدروج كتجرييي ريتاج بقات متبعاها لعين كتبكي تسمعاات لباب ظلبييت تخبط
ريتااج:ولله منوييت شيحجاااااا 😭
كتحس بيد علا كتفهااا هزات رااصهااااا بن لهااا ادم وقفاات ظفعاااتووو
ريتاج:خرررررج بحااالك 
ادم شد ليهاا يدهااا حكمهاا من هم وبها كنطر ليه حتى هدهااا بدات غير كتهدر بشوياا
ريتاج:بغييت غييير نضحك معااهاااا ونحرجهاااا قدامكم شوياااااا ظاكشي علاش بقييت نقولهاا لبسييي ديريي صوبيي....
وهياا تيقتهاا داارتهااا فيااااااا فلخر ردهااا خوووك مووسخة(شهقات)وقحبة لااااا رااه انااا سبااب لي خااليتهاااا تحط رااصهااا فدااك لوقف...
سكتات مقدراتش تزييد تدوي مسحات عنيهاا وبعدات عليه 
وشيرات بيدهااا لبااب
ريتاج:خرج عفاااك....

غدين فلووطو هياا كتلعب بصبعاانهااا وهوا مراا مرااا يشوووف لعندهااا
حتى كتدوي هاجر
هاجر:أسااااااد
أسد غير سمع هظ لكلمة تفكر أريج* هيااا ديماا كتقولهااا ليه
أسد:(بدون شعوور)حتى هياا كتقوولهاا بحال هااك
هااجر علات حجباانهاا
هاجر:شكوون هديي؟؟؟
أسد:أريج*
هاجر كمداتهاا فقلبهاا وكتحبس فدموعهااا يسحابلها شي صحيبتووو هواا سيق مشافش عنظهاا هياا كتكرز علا يدهاا وكتحبس فشحقة لا تخرج مي ضار شاف فيهااا لقاا دمووع وصلو ليهاا حد فمهاا دور لوطوو لجنب كنت طرييق خاااوية زققف لوطز...
معرف مالهااا
أسد:ماالك
هاجر غير كتنخصص مبغاش تجوبوو يسحاب ليهاا باقي مفكر صحباتوو وهياا تاهياا غير طريق وصافي نظامت علاش سمحات ليه...
أسد:وااقووليي
هاجر:(قندشاات)تقل تقل قول امييييين بغيت ليك ساحق واللاحق ودووود متلاااحق بغييتك طيكوووك بغييت لييييك زغب فلسااان بغيتليييك ضربة😭
أسد:ههههههه تش اش هد دعااويي؟؟؟ ماالك دابااااا
هاجر: شكون أريييج*
أسد : هههههههه
كيضحط وهيااا غير كتشووف فيه معجبة ولغيراا غدي تصفييهاا ليهاا
شظاتو كتزحزح فيه وهوا كيضحك ويشوف فيهاا
هاجر:وقوول شكووون اريييج
أسد:كنت خطيييبتيييي مي مكملنااش حيت كيبغي واحد اخر مي انا جامييي نسييتهااااا
هااجر كتجمع فدموووع وتخبط فيهاا وجههاااا حمر 
هااااجر:حمااااااااااار وانااااااا لاااا جيب ديلميييييي ماااااك ديييك سااع جيب معااااك أريييييييج* ولااااااااااش جاااااي تحزر فديييلميييي لاااش وتاااناا كتااااار منك فيااااااا دووووودة كلمة جووووجووو عطيتك ضوو لخضر...
كيبغي يدوي وهيااا داويااا كيشوف فيهاا مخالت ليه فين ينطق شي كلمة
وكيمووت بضحك وهياا من نيتهااااا كتغوت وتعير تسخفاات
اسد:ههههه راه ختي أريج
هاجر :هااااا
أسد:اه عندي خواتاتي اريج* وريتاج توم
هاجر تنفااس وقرساااتوومن كتفوو
هاجر:مكنتييش خاطب
أسد:لاا كانت نتسناا فلحلوى لكبييرااا
هاجر:؟؟؟
جرهاا عندوو...

امال هابطة معا درووج كتلع بصاكهااا كيباان ليهاا ادم كيعرق ليااسر لي غير كيشووف....
دازت فيه متسوقاتش وخرجاات ركبات نعااا شيفووور نيشان لشرييكة...
كييخدم علااا شي ملفاات خاصهم عاارضة ظيال لازياااء مي بغااوهاا تكون غلييضة شوياا حيت هد لمرى جربووو يديروو تصاامييم بلدياااا... 
وتلقيش شي عارضة ازيااء من لي عدهم عندهااا سد ولكااتف باش تهز تكشيطة....
تادخلات امال بعجاجتهااا
اماال:اناا جيييت
رضى:تجييك فراااص
امال:مقبووولة منك
مشات كلسات فوق لكرسي ولافاات ظيك لقنت تكلس تبقاا مشااظاا معااه تكينساا خدمتووو....
رجع تاني كيقلب ويشووف فلبيسي ودوك لعاارضات لي كيخدموو ويطلعوو ليييه غاااليين بزااف وهومااا باغيين راس لمال وربح ماشي باحرااا يجيبوو راص لماال
امال:اشنوو كين
رضى ضور ليهاا لبييسي وعطاهااا لوراق هياا بدات كتقرى فلورق وهزلت عنيهاا فلبيسيي
امال:سييي غضى(رضى) انااا وبكل تواااضع اناااا لي خاصنييي ندييرغ(ندير) هد لعرض
رضى:من نيتك؟؟؟
امال:اه ولاهيلاااا
رضى:منضنش 
امااااال:يااك انا نقولها لسي اسد ونشوفوو واش ايبغي
رضى:سيك أسد مشااا يدر لفتيتاح لشركة ديال مواد تجمييل
اماال:فخبااكم خدمتكم زويينة🙈
رضى:بووركواااا
اماال:حيت كدييروو داكشي ديال دريااات
رضى:خورجي خالييني نشوف شغلي يرحم جدك
اماال:ويلي بااا ماعمن عيشا انا وغيي هد لمراا عفااك متوقفش فطيريق مستقباالي بلييز🙈
رضى:اشنو غندير ليك دابااا اكي دابا نشووف مي وااايااااااااك ثم وياااااااك ديري شي فعلة
اماال:كون هاني معاك راجل وبموسطااشو
رضى:ولاهيلااا وليت نشارك انا وياك فيه
امال:شناهواا
رضى:موسطاش..

~بعد مروور أسبووع~
~أسد وهااجر علاقتهم ولات زويينة وهاجر مبغاتش تبقا تفكر لي فاات باش متخسرش مستقباالهاا وبغات تعطيه فرصة بغات تبقاا تجرجر فيه مي تخاف تبقاا هياا لي خااسرااا راجل كيبقاا رااجل يعني هياا كتقول هياا لخاصرة
ولاهما تعطيه فرصة.....
أسد حتى هواا شاد معاها خطرهاا وخاا ماشي من ظاك نووع لي لفيه تحزاار وشدان لخواطر....
سكنوو فلفيلة ديالوو كول واحد عندو غرفتو مي موراا يومين ولاو فغرفة وحدى مي جامي قرب ليها فهد سيماناا ولا حاول يفرض عليهااا من غير لبوسان شي لي عجابهاا كبرلها فعنيهاا وبين ليهاا بلي مبغيش يستغلهاا
وهوااا مبغيش يتخيل ولاا غيير يتخيل حياااتو بلابيهاا حيت كيبغيهااا بصح وفاش سمحاتلوو زادت كبرااات فعيينييه وتصرفهااا لعفوي معاه مبقاتش كتصرف قدامو بلبروطوكولاات ولا....
ولات كتهدر عاد تكتخرج شي كلمة يعطيها علاش كدوور عاد كتلبدهاا...
هوااا عاحباااااه هد لعييشة معااهااا وهيااااا كتر تتكون سيماناا قلييلااا مي بنسبة ليهم كافياا باش يعودو ينسجو خيووج حبهم لي تسرب من سنيين...
~أريج* رجعات لمعهد ديال رسم باش تعمر لفرااغ ديالهااا حيت لوقت لي كان عندهاا خاوي ديماا معمراه هياا وريتاج...
مي مورااا مدات ليهاا داك تصرف سيمناا هدرتهم مجات فبعضياتهاا...
ريتااج كتحاااول وكتحااااول تهدر معاهااا وتشرح ليهاا ولا تفتح نيقااش بيناتهم مي أريج* يكفيي تجاهلهاا مكتجوبهااش دار ولاات سااقلة بزااف بحلا معيشينش فيهاااا وحتى أريج* تحولات لبيت اخر...
ريتاج عنيهااا ولاو حمرين بزااف بلبكاااا محملااش راصهاا وباخصووص انااا ياسر دخل لحياتهم خلا لعلاقة بينهاا وبين ختهااا متبقاش كيفمااهياا وخااا يرجعو كضن ان أريج* مغديش تعود دير فيها تيقتها.. 
ادم كيبغي يهدر معاهاا يا كتسلو لبااب فوجو ياكتجري عليه بشي حجاا لمهم مبقاتش باغاا تشوف وجهوو كتقول كون مجاش لعناا داك نهاار ومعطينااهش واقت مغديش نطيحو فبحال هد لموقف....
أريج* تاهياا كتبكي مي ماشي علا علا كلمت "ق*بة"لا كتبكي حيت توحشات ختهااا توحشات ينعسو مدابزات صباح تلقايهك راص هلا راص معانقيين....
توحشات تكلس هياا ويااهااا يخرجوو بزووج كيف كانوو يديروو...

أريج* لبيات سروال بيض وقبياا سومة سبادري سومو طلقات شعرهاا بعدما سرحاتو وظارت غير عكر خفييف كتباان كيووت وبريئة....
هزات صاك بيج وليه غدي تخجر وهياا تلقاا اريج وقفاا ليها قدام باب لغرفهاا لبساا بيجاامااا وحبسة دموووعهاااا....
أريج* ضرهااا قلبهاا بزااف عرفات ختهااا ندمات..
ريتاج:(مبحوح)سمحيليااا
أريج لحت صاك وعنقاتهاا مزيراا عليهااا كيبكيو بزوجاات...
ريتاج معنقهاا مزيراا عليهااا توحشتهااا لزااف وتوحشات هد لعنااق لي تلقايه عشيرن الف مراا قنهار وهوما معنقبن ياا كيضاربوو يافرحانيين....
بعدو شوياا كيمسحو دموعهم...
ريتاج شدات فأريج*
ريتاج:ولله ما كنت ناوياهاا بلعاتي هىء غير بغيت نضحك
قطعتها
أريج*:صافي نساي داباا راه فاتت غير نسااي
ريتاج:باقا كتيقي فياا
أريج*:وعلااش منتيقش فيك راه لا قلتي لياا لحي راصك من سرجم ونشدك نلوح راصي منوو
ريتاح عااد رتاحت وتنفااس شوياا مي تنقات غير بوحدهااا فداار
ريتاج:غتمشي لعهد؟
أريج*:اه ولفتوو
ريتاج محملتش هد لكملة كتغير عليهاا وبغات هد لكلمة ديال ولفتك وغدي نبقااا معاك تقولها ليهاا هايد مطيزيدو عنيهاا يتعمروو دموووع
اريج جراااتها دخلو لبيت ومسحات ليهاا دموعهاا
أريج*:ولكين مغديش نمشي ليه إلا ونتي معايااا
ريتاج ضحكااات واريج حتى هيااا
أريج:*بارك من ظرامة ونتي تنحطي عليااا كي جملة
ريتاج:لاااهلااااا يحيييييك تجملللللة😑
أريج*:هههههه نتي راك فتيهاا ونوضي لبسي خالينا نمشييو 💃
ناضت لبيت دياالهم واريج* هبطات كتسناا فييه حدى درووج 
~ريتاج لبسااات قبية كحلة خفييفة وقصيرة كطلع من حيه لكرش سروال بيض وسبادري كحلة طلقات شعرهاا وهبكت عند أريج لقاتهااا كتخرق فطيلي
ريتاج:نتي غدي دخلي ترسمي وانا اشنو نديير؟؟
أريج*: انا نرصمك
ريتاج:حلفييي؟
ريتاج:ولاهيلا...

خرجو كيضحكوو لمعهد قريب ليهم محتاجوح يمشيو معااا شيفووور...
غدين كيضحكو حتى كيبان ليهم ياسر بباغي يركب فلووطوو حتى وقاف كيشو لعندهم...
أريج* وريتاج كنعندهم نفس ردت لفعل كملو علا طريقهم بلاماا يعودو يضوفو فيه...
ياسر ضرب يدوو معا لوطوو
~ فهد سيمناااا أدم عود ليااسر اشنو كين حيت كان مشا عند ريتاج باش داك نهاار وسمع لهدرى لي قالت
~ياسر عاد فهم لبلاان فلخصوص فاش ولات كتبان ليه خارجة من دار وكدوز قدامو بلاما حتى تشوف فيه ولبااسهاا محتتاارم عاد عرف بلي داكشي عندهم غير لعب ندم راااصوو علاااش قااال ديك لهدرى قبل ميتاكد قاصها فشااراافهااا بلا حتى شي دالييل...
شحاا من مراا كيبغي يمشي يعتادى منهاا مي هياا مكتشوف فيه حتى شوووفة مقاادة.....
بقاا متبعهم لعين تاااا غبرووو وركب فلووطوو كناحه لشريكة لي سبقو لبهاا ادم
أريج* وريتاج وصلو لمعهد بعدماا دخلوو فطرووو
وناس لي فلمعهد كبتعجبوو لشبه لكييير كين بنااتهم فطووكووبي
كلسات فبلاصتهاا وقالت لاريج تقاد باش ترصمهاا حيت من صغر وهياا كتعرف ترسم وعااد دخلان لمعهد ديال دراري صغار فاش كان عندها 7 سنيين عكس أريج معندهاااش معاا رسم مي اهواية ديالهاا سباحة.. 
قالتهاا تقااظي وبظات كترسم وتعبر فديك لوحة...
~امال بقات لاسقة رضى حتى وافق باش دير عرض ديال تكاشط لي غدي يدروه فكطالوغ
سييمااناا كاااملة وهياا يله كتعلم كيفاااش توقف مقاداا بحالهم ودير لبوزات شحال طاحت وشحال تفلعصات...
واقفين تاني كيقادوو فيهاا وهياا مكيدر بووز تاكتخصر شي قنت من جسدها ورضى علا اعصاابو كون طلقوه عليهاا كون قجهاا مني مقدااش علا لخدماا لا كتلاح...
امال:واااسييي غضى متنزغش فيااااااا هنتاا شوووف
هزات جوج وردات وحدى حمرااا وحدااا بيضة
امال:اناا كنشووف لعغيساات كيدغوو هاك
دارت بووز حطت رجليهاا علا لكرسي لي حاطين ليهاا باش دير عليه لبوزات حطت عليهاا يدهاا وظيراا فيهاا وردة وحطات يدهااا علااا كتفهااا وكتبتاسم بززز
رضى:وااش هدااا بووووز ولااااا خراااااااا ومااال موووك غدي تجهلييييييينييييي ورااع بغييناااك تصوريييي بقفطااان لي غدي يتصدر براااا ماشي ديريييي لياا داكشي ديال نكفااااااك....
امال:شاي لله امولاي غيييس...

~ أسد بداا كيحل عنيه لي ضااربة فيهم شميشة...
أسد مكيفيقش بكري حيت نعاااسوو تقيييييل كيحقق غير لمنبه مي داباا مكين لاخدمة لا والوو يبات صهران ويصبح ناعس..حدر راصو كتباه نليه حاطاا راصهاا علا كتفوو بدا كيلعب ليهاا بشعرهاا.....
وطل علييهاا لقهاا غارقا هز ليهاا راصهاا حطو فوك مخدة وبغا ينووض مسخاش..
هبط باسهاا فمهااا بشوياا عاد معجباتو لحلالواا هبط ليهاا علا فمهاا كيبوس وهيااا كتخصر فسيفتهااا...
فاقت ليه علا وجهوو دفعااتوو 
وكلست وهوا عض علا شفيفو
هاجر:صبحنااا علاا لله مصبحت علا كماارتك
أسد:(ببرائة)مال كمارتي
هاجر كتشفلوو لعند فمو لي حمر وترجع تشوف عندوو وهواا كيقرب ليهاا
هاجر:(دايبة)زويين
أسد:باقي شيحجاا اخرى همم؟؟
هاجر غير كتشوف ليه فشفايفو كعما سمعانتووو
دارت يدها وراا عنقوو وقربات راصو عندها باستو بشويااا
أسد بهد لحركة من خلاتو يشعل عليهااا...
جابهاا فوقو وهياا كتشوف لو فعيينه دايبانا بين يده وهوا كتر منهاا كيحس براصو ملك دنياا وما فيهاا...
بدات كتقربلو وهوا كيشوف لعندهاا
هاجر:(بهمس)شحل كتبغيني
أسد:(بصوت باح بنعاس)منقدرش نقدر ليك مي نعطيك حتمال تموتي نتبعك
هاجر خبطاتوو وناااضت
هاجر:هشي باش كتفايل عليااا غير بلمووت تفو
ناضت خلاتو مكلاشي...
دخلت غسلات وجهها وحكات سنانهاا..
جا حدهاا تاهوا غسل وحك فسناانوو...
سلا قبل منهااا وبدا يحك فمأخرت راصوو تسلات وبعات تخرج وهوا يرجعهاا بصبعوو
هاجر:ماالك؟
اسد:سولك نتي تخليني نحلم بيها انا ظاباا همم؟؟؟
بدا يقرب ليهاا وهيااا راجعاا لووور..تتزدحت معاا ليحيط
هاجر:شششش شنااهيااا؟؟
أسد باسهاا فحنكهاا وهياا غمضات عينهاا
أسد:كملي اش كنتي كدييري
هاجر:شششش كنت كندير؟؟
أسد بسهاا فلحنك لاخر(🙈)
أسد:نكمل اناا؟؟
هاجر فتحات عميناا وحطات يدها ورا عنقو حيت صعرهاا وجراتلوو شفااتو لتحتانيااا عضتهاا كتجنن تحسات بدم عاد بداك كتقب ببطء وأسد بمتبعهاا وبخصووص ديك لعضة لي بدات بيهاااا كملاااات ليه جهلااتووو جبدها من خصرهاا كيلعب ليهاا بشعرهاا وكيمص شفايفهاا بلوحدى بلوحدى وهياا بدا كيعلمهاا شويا سيمناا ويهياا فلمراقبة لمستمرة(🙈)تا بداا كدخل شفيفهااا كامليين وكيمصهم بلهفة...
حتى تقطع فيها نفس بدات تدفع فيه وهواا دار ليها نفس لعضة لي دارت لوو عاد بعد..

هاجر:حرام علييك🙈
أسد:ههه تال داباا
دفعهاا وخرج وهياا ضحكات وتبعاتو
دخل لدربسينغ يلبس وهياا مشات لبييت لاخر لبسلت كسوى قصيراا ديمااا ديراهااا وظرو قداموو مقزبااااا(صورة)....
خىج من دريسينغ بصوفيط ومافوق عريان كتبانلو دخلاات...
قلب عينه صابر عليهاا ابزز....
وتاهياا ولفاتت تقزااب وتزباط
أسد مشا لعندهاا شدلهاا شعر قسمو علا جوح كول كرن شدو فيد وقربهاا منهم وهياا جامعات شفيفهاا ومصغراا عنييهاا
أسد:ليووم أشنو كيين
هاجر:فتيتاح ديال لحفلة
أسد:بون نتفاهم معاك معنظيش معا طيران دوري هك ولاهك ننن
هاجر:ننن؟
أسد:نتزوجو ونظر ليك انا ماشي غانقولك اكي بب
هاجر:اه وخااا غدي نمشي نشري شيحجاا نحدر بيهااا...
خلاهاا هواا غداادي وهياا تابعااه ظاوياا
هاجر:موراها نمشيي لصووونة.....
هبط فردوج وهياا مزاال مكملة
هاجر:ولاسيغ ساالاالياا بانلي غدي ندير كولشي فصالوون....
واسد غاد قدامها مبووظر وهياا تابعااه كتهدر وتعبر بصبعانهاا تلقاه فاتها شويااا تلحق عليه(تخيلو)كيباانو زويينييييين😍
هاجر:معرفنش اش غدي يجي لياا معا وجهي واش لحمر ولا لكحل ولا ظاك لوون لخراااوي
أسد:(دار عندهاا)يجي عليك ههه علااام قالك لخرااوي 
كمل طريقوووهاجر علاات صبعات ليه 
جايدور لقهاا ماداا ليه صبعهاا 
شاف فصبعهاا وربع يده وعلا حجباانوو
أسد:مال هداك؟؟؟
هاجر:للللاااا تااااااراااااه لاااااااا تاااااابغيييت نقول ليييييك انوووو صبااغاا ندير ،،تيقتني؟؟؟
أسد عي كيشوف
هاجر:وحق مولنااااا تااااكضلمنييي ونا غير ضريفة وخبز ربي فطبكوو
أسد هز فيها عنيه نص سدرها خارج هدي علاش كتقلب...
عض علا شفيفوو وتنفس 
أسد:غبري من قداامي
هاجر:لااش 
أسد رد شعروو لووور وتنفس مشاا لكوزينا وهياا تلحق علييه
كلسات مقابلة معاه صدراه كولو حطاتو فوق طابلة وظارت يدهاا علا حنكهاااا
هاجر:مالك مضيووم؟؟؟
أسد:حيت اندخل احبس
هاجر:بوركوااا؟؟
أسد:(بتاسم تتسدو عينه)حيت غن *ويك...

هاجر درت يدها علا حنااكهااا وضورات وجههاا
هاجر:طحتييييي من عنيااااااا طحتيييييي تكركبتيييي تمرمدتييييي
أسد:يااااك
هاجر:ولاهيلا ☺
اسد:داباا ي حيدي من قباالتي غدي نرتاكب شي كريتاا
هاجر وقفات وغظاا لبااب
هاجر:لله بشووف من حالك زملة صعيييبة....
وخرجت كتجري لجردة وخلات بياساات وراهاا وسي أسد حس براصوو غدي يطرطق مملفاش ليه شاف فلمعلم باغب غير فيمن يمااركي
نفخ وطلع يدوش😇...
فجردة كالسة ديراا رجل علا رجل كضحك غير بوحدها
هاجر جبدات تيلي وظوزات ابييل امال مي مكتجوبش طيلي طافي
عند امال لي جهلات ر ضى بغي يقجهااا...
حيت لوقت فاات وعارضة لازيااء كيطلبو وقت علا وراق وكونطرات ولكاطلوغ خاصو من هناا لغداا يكون واااجد وخاصوو ليووم ياحق علا اسد باش يدروو لفتيتاح راصو غدي ينفاحر عليه...
رضى كيشوف فيهااا بمعناا نشدك نمعسك
امال كيضهشرهاا....
كنت وحدى من طاقم لي كيقادو داكشي كتقاد ليهاا فلقفكان خزي😍
امال:سييي غضى(شد علا صوو بدات فتفلسيف تاني)انا خداماا فشرغييكة مااشي عندك داكشي علااش بلاما ديغونجيني عفاك راه لخدماا هدي مفيها ضحك،(شداتها هر من هديك لي كتقاد ليهاا)ههه لا وزكاااي ههههه ولقحبة زكااي..عبد لاه حلو فامهم درياا مسكيناا بدات غير كتشووف وامال كتحك من جيهت ترمتهاا فين ظخلاات ليها لفنييتة
رضى لبووخاار ولاخارج ليه من ودنيييييه
رضى:كولشي يخرج تبقاا غير هد لعوجة
امال شافت فدريااا لي كنت كتصوب ليهاا
امال: شتي اختي راني قتليييك بشويااا ودابااا منك لسي غصى
تمات خرجة كتجر فقفطاانهااا شدهاا رضى من دراعهاا
رضى:ياله خرجوو
خرجوو وخلاوهااا هييوا وياه كيفمااا خرحوو كيفماا قرب ليهااا راصها وخشا فمها فمو...

ياسر فبيرو خدام طرونكيل تكيتحل كدخل بنت 
تعجبها ديك19 كتباان سغيير بخصوص ستيلها بنوتي بزااف شعر صفر قريب لبيض ديرا ليلونتي خضرين بيضاا بحال لحلييب فرمتهاا وااعراااا دخلات...
مشات باستو وكلسات هوا شافها وتنهد
ياسر:أش جياا دري هناا أإكرام
إكرام:قول غير سلاااام بعدى مالك منيبرفيي
ياسر:اكرام واش معندك ميدار كول نراا جياا عندي
إكرام:من خقي نجي عند خاطيبيي اولااااا
ياااسر نفخ اثلا هوا محاملش هد لعلاقة وبغاهييش تكوون
ياسر:ممساليش داباا من بعد لله يخليك خورجي
إكرام:اوك مهيم لبغيتيني انا عند بابا فلبيغو 
بتاسمات وخرجات باسر شد علا راصوو وي إكراام بنت زويينة من عائلة محتاارمة وبنت شرييك ديالهم وبااه بزز عليه يخطبهااا بزز منوو باش سكملوو معاا باهاا فشاارييكة مي هوااا معندووش معااهاا كيحسبهااا ختووو لا اكتر ولا أقل
~إكرام برادة 19 سنة بنت زوينة من عائلة راقية
لي شافهاا يبغيها مي هياا عينها علا يااسر وبقات تاقنعات باهااا باش يقدم اعرض لباات ياسر باش تكملوو فشراكة خاص إكرام تزوج بيااسر
وطبيعت احتل ياسر ميقدرش يكون ضد امر بااه اولاا توحدى مكنت فحيااتوو تانياااا رضى لولدين هوا لول عندوو....
كي داباا نفر منهااامكيبغيش يشوف وجههاا حيت كتفرض عليه راصهاا....
أدم فبييرو كيلعب بستيلوو ساهي طيحالو فبالو غير ريتاج كركطير ديالهااا طريقت هدرتهاا وحتى حبهاا لختهااا....
~~
عند هاجر
هاجر:ويلي ستغفرت لله هدي مالهاا معولاا عليهاا ليوم عندك غي ميجييوش....

~~~ هاجر مشات دخلات لبيت أسد لقاتو كالس كيلعب بطيليوشعرو طايح ليه علا عنيه بين ياله مدوش شاف فيها نص عيني وبقاا كيخربق..مشات كلسات حداه كتقربلو كيبعد عليها
هاجر:(كتغني)
مين جواا البي غييرك ياااألبيي هوا نتاا زيك ماابأفي
تانتا لي زيك في دونيااا ديااا مش سهل أبدااا تلئيه
دانت فهمنيي وأقرب لمنييي وحبيب قلبي البموت فيه...
أسد شاف فيهاااا ضحكاتو وعاود دفع عليها كبير قلبنات شنوفتهاا
هاجر:ياكدع يااكدع يتكدع انا حببيتك يكدع علاا حسك انا دلع في دلع
أسد كيشووف فيهاا وهياا غمضاات عنيهااا وبداات كتعبر
هااجر:(كتغني)مين جواا قلبيي غييرك ياااقلبيي هوا نتاا زيك ماابأفي دنتا لي زيك في دونيااا ديااا مش سهل أبداا تلئيه دانت فهمنيي واأرب لمنييي وحبيب ألبي البموت فيه...
أسد كصرات ليه رااصوو
أسد:ششش
هاجر سكتاات ومتشوف لعندوو
أسد:هاااجر
هاجر:نعااام
أسد:سمعتييي؟؟
هاجر:شنوو
اسد:سقيييل شحاال زويين
هاجر:(كتغني)مفيش حكاا تكي كدااا اهظاا حبيبي كداااا
اسد غير كيشوف فيها قلبااتهاا لبنانياا لا هدي واش من نيتهاا
هاحر:حبيبي أرب بوصي وبوص بوص....
كتقرب لو وهوا كيبعد وجهو منهاا
هاجر: 
_زعلان إزعل
_إزعل نص نص
هزات كتافهاا وهوا بغا يشدها بعدت عليه داكشي ديال لهنود
هاجر:
_احسن ابعد
_ ابعد اه و نص
_ وهتبقا انت اكيد خصران
اسد:كطنزي علياا؟؟
هاجر:عقتي نووض علاا سلامتك
أسد شير عليهاا بمخدة
هاجر:داااانت توووش سيفوبلييي
أسد:ليووم انا كنوصي فيك ونوعوظ نوصييك متزحزحيش من حداياا درتي شي بلان نعصر موك
هاجر بكول هدووء هزات يديييهااا وراتهاا ليه معلياا حجباانهاا
أسد:؟؟؟
هاجر:إيدي شنو فيها؟؟؟
أسد من نيتو
اسد:والوو
هاجر:بان ليك شي خاتم؟؟؟؟
أسد: نو بوركوااا؟؟؟
هاجر درت يدهاا علا جنابهاا
هاجر:تتكون مسني معاياا شي ورقاا ولا هد صبع فيه شي خاتم ديك ساع اجي نتاا تلأكسييجين حبسووو عليااا
أسد: 😒..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.