طباخة الرئيس الجزء الثاني

من تأليف سناء الصنهاجي
2018

محتوى القصة

رواية طباخة الرئيس

كان في جوع مشيت انا وشاف المطعم ديال الفندق خدينا باش انتغداو مايوقف علينا غير سي وديع وهو كايندغ فالمسكة صراحة هاد سيد مكانحملوش وكايجيني تقيل واخا هو زوين زينو باسل وضاسر
وديع:اهلا اهلا شمون كاين هنا داكشي علاش المطعم نور 
شاف:ربي خليك سي وديع كيداير لباس والانسة ليلى خطيبتك لباس
هنا وديع بحال الى صرفقتيه(ام اه الحمدلله غير شي خلافات)
شاف:دابا تصالحو ان شاء الله كيف ديما
وديع:ان شاء الله نخليكم تكملو غداكم بسلامة
انا وشاف رشيدة تفركعنا بضحك على حالتو مشى بغا يتصطى مسكين
شيماء:ويلي شفتيه كيفاش ولا صفر ويلي محملش راسو
شاف:انا عقت بيه من البارح منين كايشوف فيك ويضور بيك ستاغل الفرصة خطيبتو مسافرة انا هداك لي كانعرفو خدمت معا باه واحد المرة كاع الموضفات كايدور بيهم حضي راسك منو راه مكايسواش واخا تشوفيه مشى راه مكايتوبش غادي يرجع يستحفى باش يطيحك فشبكة
شياء:اختي رشيدة بغيت نسولك واش اول مرة تغدمي مع سي الوالي
شاف:لا ماشي اول مرة كنت خدمت معا باه الله يرحمو كان انسان الله يعمرها دار كل واحد كايعطيه حقو وكايتعامل مع الموضفين بحال ولادو وكثر هادشي لي كان ايعرضو لواحد الخسارة حيت لقاو شي واحد كايتلاعب بالحسابات وهنا فين جا ولدو عصام وبدا الخدمة حيت قرا على الفندق فافرنسا وحتى اسبانيا ودرس شوية فايطاليا باش ياخد خبرة على المطابيخ ديال اوروبا ولكن منين جا المغرب ولقا باه فديك الحالة مقدرش يخليه وهو لي شاد المسؤولية كلها ومات باه الله يرحمو وخلا ليه كولشي ودابا هو المسؤول على هادشي كولشي ومسؤول حتى على عمتو وختو لي مزوجة وعندها جوج وليدات عايشة فطنجة وهي صغيرة
شيماء:علاش هو شحال عندو 
شاف:34سنة واختو 28سنة لي ماقديت نفهم هو عصام مكانش هكا كان انسان مختالف كايضحك ويلعب

وكيتصرف مزيان علاش انتي بضبط كايعاملك هكا
شيماء:واقيلة حيتاش انا على قد الحال ماراضيش يتعامل معايا كيف ناس فينما يشوفني كايدير في شوفات خايبين بحال الى معرفت شنو درت ليه وفينما نتلاقاو يسمعني هضرة كيف سم وكايردني بحال شي وحدة مامزياناش وباغية تصيد
شاف:ماديريش فبالك وماديهاش فيه لبلاصة لي كون فيها خويها انتي وتفاداي تهضري معاه باش تبقاي هانية ويدوز هاد سطاج على خير وديك ساعة ماتشوفيه مايشوفك يالاه يالاه بقينا بجماعة راه خاصنا نحطو ليهم الغدا باش تمشي وماتعطلي
شيماء:واخا يالاه مشينا
دخلنا وجدنا طباسل وكلشي فوق طبالي دخلو ناس وستقبلتهم بضحكة ديالي بحال ديما حتى دخل المخنزر بغا ينطحني شافت شاف كاديرلي بعينيها مانديهاش فيه داكشي لي درت قدمنا لناس الماكلة كلسي هو هداك سالاو ناس ماكلتهوم وجاو ناس لي يهزو الماعن جمعوهوم مشيت عند شاف 
شيماء:دابا سالينا يمكن لي نمشي ياك خاصني باش نوجد نشوف نكري وناخود فولار 
انسة شنو سميتك 
ضرت لقيت المخنزر صبحنا على الله ياربي على زهر
شيماء:انسة شيماء الجندي
عصام تبعيني لمكتب بغيت نهضر معاك مشا وخلاني
شيماء:رشيدة شنز بغا هدا ياكما بغا يجري علي 
شاف:تويلي لا سيري شوفي شنو بغا وماتسكتيش ليه 
شيماء:واخا واخا يكون خير هاني مشيت دعي معايا
خرجت وكندعي الله مايجريش علي واصلا انا مادرت والو مع دخلة كلت بسم الله ودقيت ودخلت لقيتو كالس ورا المكتب ديالو كان مكتب كايعطيك واحد طابع بالهيبة وريحتو كاتعطي فيه كبيرة كبر من بيتي هههه الفطويات بالون القهوي بارد ومعلق شي لوحات فالحيط
عصام:كلسي واقيلة مغاتبقايش واقفة ناري وتكول واش يكول شي كلمة مزيانة كلست 
شيماء:ممكن نعرف علاش طلبتيني الى كان باش تخرجني انا بت نبت هنا حيتاش مادرت والو وخدمتي كانديرها

ونزيدك كاينين شهود
عصام:شششش ضريتيني فراسي واش مكاتسكتيش واش خدامة بضو شيماء (فخاطرها ماسميتنيش سكوت الله يسكت ليك الحس كيما لقيتيني تخليني)
عصام:الالة افين مشيتي حضري عقلك معايا المهم لي نطولوه نقصروه العشية بغيتك تمشي لهاد العنوان شي ناس جاين عندنا لدار منهم ختي وراجلها وعائلة راجلها وطيابة لي عندنا تهرسات رجلها ومكاينش عندي الوقت لي نجيب شي وحدة اخرى تبلاصيها وبغيتك انتي تجي وماتخافيش كاين لي ايعاونك
شيماء:شنو ولكن ولكن علاش ماتكولهاش لشاف رشيدة هي حسن مني ياك كلتي انا غير مساعدة ديالها وبغيتي تعطيني هاد المسؤولية ماخفتيش فبلاصة الملح ندير سكرولا ندير ليك دجاج بريشو وبراسو
عصام ناض من بلاصتو وجا حدايا ناري مي ويلي لا الخلعة طلقي مني 
عصام:شاف رشيدة عندها دارها اوليداتها صغار اما انتي شنو عندك ؟؟
شيماء:عندي بزاف ديال الحوايج نقضيهم وهادشي لي كلتي جا ماشي فوقتو وحتى انا عندي دارنا اوالدي
عصام:ممم الى داركم عارفين الخدمة واتعلميهم اما على الغراض لي عندك اجليه ولا حبيب القلب مايقدرش يصبر
شيماء تعصبات دارت هزات ايدها حتى لسما وجمعاتها معاه بتصرفيقة معتبرة معرفاتش كيفاش دارتليها ولكن هو لي عصبها كل مرة كايجرحا جمعات ليه بزاف شوفاتو خلعوها منين تم جاي قاصدها وعينيه حمرين وكلهم شر هو جايها وهي كاترجع بلور حتى تزدح راسها مع الحيط دفعا وردخا وزير عليها مزيان
عصام:شنو كايسحاب ليك راسك درتي وشكون نتي لي ديري لي هكا وكيفاش حتى تجرئتي واش عارفة بسباب هاد الطرشة نقدر نجري عليك
شيماء:ماشي شغلي جري علي الى بغيتي وانا ماندماش حيت ضربتك تستاهل كثر من نهار دخلت لها ونتا غير تعايرين وضرب فالمعاني وانا ساكتا ليك ياكما كاتسحابني جفاف تمسح بيه رجليك
عصام تعصب وضرب ايديه مع الحيط

حتى طارت من بلاصتها كلها كاترعد
عصام:فخبارك ممكن نعاقبك على هادشي ماشي بضرب كاينينطرق خرين ايندموك على نهار فاش هزيتي ايدك علي
بدا كايقربيقرب حتى وجوهنا ايتلاصقو كانشم ديك ريحا رجولية ديالو ناري مي اشبغا يدير ناري مي لا ناريويلي لا خاص ندير شيحاجة وتفكرت واحد الفكرة شفتها فالافلام حسبت حتى ل3 وانا نطيح سخفت ديال بلعاني وانا حاسا بيه كيفيق في
عصام:انسة شيماء شيماء وافيقي واناري شحال تقيلة اش كاتاكلي الحجر
وانا فخاطري اليعطيك العما بسم الله علي 
عصام:وافيقي واتتي غير على سبة
هزني وحطني فوق الكرسي ومشا يجيب لي كاس ديال الما وانا شاداني ضحكة جا قرب حدايا رشني وبديت كنفيق زعمة بالعاني
شيماء:ممم اح الراسي اشنو طرا لي وكانشوف فيه قريب لي اويلي اشنو درتي لي اويلي لاش قريب لي هكا هضر شنو درتي لي ومالي حالتي هكا ستاغليتي لفورصة ياك وكلتي هادي بوحدها فالمكتب معايا ناري واكواك اعيبادالله عتقو روح تكرفس علي واععع واعع حط اديه على فمي وداني وجابني
عصام:سكتي الكاريثة سكتي التسونامي انتي مالكي عوشارية مالك مكاتسكتيش اش بيني وبينك حتى نمسك اش فيك مايتعجب بعدة وانتي كيف شي دبدوب وانتي غير سخفتي وكانفيقوك بغيتي تحطي علينا باطل (غير حيد اديه وانا نسمعو واحد سانفونية يا سلام)
شيماء:انا دبدوب بزاف عليك ولهلا يحييك الى انا دابدوب انت شنو راسك كيف دنجالة انا بعدا دبدوب كايشريوه ناس بتمان ويعطيوه كادو كيتك انت لي راسك كيف تيمومة ) حتى طلقت الحلوق عاد عقت راه هادا المدير ماشي مول المحلبة لي فزنقة اويلي ليوم نمشي فحالي مافيهاش 
عصام:ساليتي معيور ياكما يسحابليك راسك فالحمام راه وجهك نيت وجه الكسالات شوفي دابا بلا مزايدة انعطيك العنوان ديال دار خودي ليك طاكسي وسيري لدار ليل يكون كولشي واجد.

ناري ونجي ومنلقى حتى حاجة واجدة ولى ناقصة حسن ليك ماتعرفيش شنو غادي ندير ليك يالاه خرجي وسدي معاك الباب
شديت العنوان وهزيت ساكي وخرجت غادية ونعاير فبلاصة مايصيفت معايا شيفور كاليك شدي طاكسي وجهو صحيح مهم خاصني نعيط على ماما
شيماء:ألو ماما الحمدلله شوفي انتعطل شوية ليوما متخافيش شيفور الاوتيل ايوصلني حيت ليوما عندي عشاء خاصني تصايبو بسلامة ماما
شوية تيليفون شيماء كايسوني اشراق هادي قفرتها
اشراق:افينك اصاحبتي
شيماء:حبيبة غدا فصباح نشريو لي خاصنا راه المدير صيفطني لدارو نوجد ليه شي عشاء لعائلة ختو ومانقدش نكول لا وانا يلاه بديت
اشراق:مهم مهم انسد دابا حيت عصبتيني منين تسالي كوليها لي ونديرو امتا نتلاقاو راكي عارفة غدا ضريب صداق والحنة يالاه تهلاي
خديت تاكسي وعطيتو العنوان بقا غادي بي حتى دخلنا لواحد الحي راقي غير الفيلات وديور الغزالين ولكن بالتسبة لي مكاين ماحسن من الاحياء شعبية ضحك وجماعة ويوقفو معاك وقت الحزة ماعليما حتى وقفني قدام فيلا واشمن فيلا غزالة غزالة مصبوغة بالون ازرق سموي بارد خلصت مول تاكسي سونيت فالباب حلات لي واحد البنت باقي صغيرة
البنت:وي لالة شنو حاب الخاطر
شيماء:هادي فيلا سي الوالي
البنت:اه هي هادي شكون انتي
شيماء:انا شيماء الجندي صيفطني سي عصام الهنا باش نوجد العشاء ديال اليوم
البنت:اه مرحبا تفضلي
غير دخلت تبارك الله واخا ناس عصريين ولكن الفراش بلدي وتقليدي معادا واحد صالون صغير لي عصري نوصف ليكم الصالون البلدي طلامت باللون الكري وتيركواز والكري داكن زربية تركية بشيبي والكبص فسقف والكليما وتريا كيدايرة والبلازنا قاد سينيما فالحيط اما صالة صغيرة فهي فوطويات ديال جلد وساعة دهبية فالحيط سجالة طراز جديد فوق طابلة وضو شوية ناقص كايعطيك الهدوء

او واحد الخزانة كلها كتوبة عاد المراح في صالة مونجي خشب ديال العرعار 12كرسي وقدها قداش عاد صالة تانية مكنتش شفتها تقليدية حتى هي بالغوز والموف والبيض والكري يعني كلشي غزال هادسي غير لي شفت حتى دخلت واحد المرة كبيرة فالعمر 
المرة:سلام بنتي انتي هي لي صيفطك عصام ياك
شيماء اه هي انا
المرة:مرحبا بنتي انا حليمة وانا لي كنت مربية عصام وفمقام امو تبعيني الكوزينة باش نوريك كل حاجة وبلاصتها
تبعتها الكوزينة يا حليلي على الكوزينة نفرش فيها ونعس هادو هوما الكوزينات لي يحلى فيهم الطياب بالبيض وكلشي فيها البلاكارات وتلاجة والبوتاجي كلشي لونو ازورق سموي (هاد اللون كايجيب الراحة النفسية) داكشي باش دايرينو هاد الناس وراتني دادة حليمة كلشي وبلاصتو الماس المعالق العطرية الخضرة كلشي كلشي 
دادة حليمة:هي نبداو ابنتي ضيوف قربو وانا لي انعاونك
ديك ساع درت طابلية وكفضت على كمايمي وداك زيف لي كنت دايرة حيدتو وعكفت بيه وليت بحال طيابات ديال الحمام المهم بديت بالبسطيلة ديال الحوت درت 5كبارات دخلتهوم الفران ومسكينة خالتي حليمة ماخلاتش من جهدها درت الروز الباسماتي مفور بادجاج محمر ولوز والكركاع والبصلة رقيقة محمرة ومعسلة عاد درت ليهوم اللحم مبخر ومحمر ومزين بالمشماش معمربالكركاع وكويرات البرقوق مطحونين ومدوزين فالجنجلان واللوز عاد شلاضة ديال جردة بحال شي طارت وفالحلاوة كيك كلاص بالشكﻻط والفاني هادشي كلشي وجدانه لي خاصو يبقى فتلاجة فتلاجة ولي سخون ايتحط سخون ماساليت حتى وليت كانحس رجلي ماشي مني اما الحلاويات لي ايتقدمو لضيوف فالول هادوك بوحديتهوم شوية سونيت الباب كايتسمع مشات ديك البنت لي كان سميتها فردوس كانت باينة قارية وزوينة مشات تشوف شكون جات كاتجري خالتي حليمة لالة سكينة وسيدي عبد اللطيف جاو

مشات خالتي حليمة ترحب بيهم وجدت صينية بالعواصر والحلوة حيت ايكونو جايين عيانين شوية صونيت ديال الباب تاني مشات فردوس تحل جات
شيماء:شكون تاني افردوس
فردوس :هادي عمت سي عصام او ولدها او بنت ختها ونساب سي عصام والدين سيدي عبد اللطيف 
انا مممم اه واخا ادا خاصني نزيد كيسان خرين المهم وجدت كلشي جات فردوس دات كلشي لطبلة ولضياف وانا طاب علي غير امتا نمشي فحالي مشيت الحمام ديال الكوزينة غسلت وجهي وحالتي وقاديت زيفي ودرت شوبة دريحة من ريحة الطياب رجعت الكوزينة وكلست حطات لي خالتي كاس العصير نشربو نرجع بيه الروح شوية 
خالتي حليمة:كولي لي بنتي منين نتي او والديك
شيماء:حنى اخالتي من مدينة بني ملال ودابا مساتقرين هنا فمدينة مراكش خالتي حليمة:اه ابنتي وشحال فعمرك وسمحلي قجرت عليك
شيماء:لا اخالتي هانية عندي 25سنة
خالتي:تبارك الله ومزال مامخطوبة ما والو
شيماء:لا اخالتي مزال هاد ساعة ماجابش الله
خالتي:ايوا هاد الرجال عاميين انتي حادكة وزوينة ومرة
شيماء:هههههه ضحكتيني اخالتي الله يعطيك الخير رجال هاد الوقت اخالتي ماتلاو بغاو معقول وكايبغيو غير والعريانات وسليعفانات صافي
خالتي حليمة:والله ماكدبتي ابنتي ايوا الله يسهل عليك ويجيب لبك شي نقرة فين يغبر نحاسك
شيماء:امين اخالتي ربي يخليك ويطول عمرك .ماحسينا بالمخنزر حتى دخل علينا
خالتي حليمة :اهلا اهلا بولدي الغزال 
عصام:سلام مي حليمة كيدايرة
( سبحان الله حتى هو كايضحك بحالنا وسنينات واسعدي على دحيكة الله الله اويلي نعلي شيطان واش تزلزلتي غير سخونية الفران لي اتر علي اضميري) 
عصام:سلام انسة شيماء كلشي واجد
شيماء:اه اسي عصام كلشي واجد كانتسناو غير الوقت ويتحط العشا
عصام:كنتمنى حتى حاجة ماتكون ناقصة ولا راكي عارفة شنو اندير نقزات خالتي حليمة

خالتي حليمة:امالك انت على البنت ياك لباس من صباح وهي واقفة والشهد كايخرج من ايديها وجدات كلشي ودابا كاتحل فمك ياللاه خرج من كوزينتي يوصل وقت العشا كولها لي
عصام حشم مسكين وخرج بلاما يزيد كلمة وحدة من بعد نص ساعة دخلات واحد المرة كاتشبه لسعاد صابر الممثلة سبحان الله غير صغر منها بالشوية 
خالتي حليمة: سلام ختي تورية كاين شيحاجة
الحاجة تورية:حليمة كولشي واجد الناس خاسنا نحطو ليهم العشا
خالتي حليمة:كلشي واجد 
الحاجة تورية :انتي هي البنت لي فدات كلشي ياك انتي شيماء
شيماء :اه انا هي
الحاجة:امم مرحبا بيك عندنا ابنتي وسمحلينا عدبناك معانا
شيماء:لا عدابكوم راحة هدا واجب
الحاجة:الله يرضي عليك هنا مشيت بداو تحطو لناس
غير خرجات الحاجة تورية سولت خالتي (خالتي شكون هادي)
خالتي:هادي ام عصام مرا حلوة والله يعمرها دار معندها مع بروتوكول ولا بخ عكس عمتو اوف مكانقدش عليها ابنتي اما اخت عصام حتى هي سكينة غير ضحوكية لاهي لا راجلها من بعد هاد الهضرة بدينا اتوجاد جاو جو سربايا وفردوس حتى هي انا خرجت معاهم نوريهم كل حاجة فين يحطوها ونرحب بناس مع دخلة دخلت كانت الحاجة تورية بقفطانها كالسة وهداها وحدة لابسة فراسة باينا فيها عاجبها راسها شوية وحداها كرسي خاوي وحداه بنت يكون عندها 17سنة هادي اتكون عمت عصام وبنت عمو وختها وصف تاني فيه واحد تاقادة دبال عصام غزال بالحية وحداه بنت قصيرة شوية وغير كاضحك زوينة دايرا زيف ولابسة قفطان فالغوز وحداها مرة ورتجل كبار شوية وبنية او وليد صغار ماعلينا بديت كانوري كل واحد شنو يحط وفين يحط حطو كلشي وعصام لي كالس حدا مو كايشوف في وفالماكلة جاتو لقوة سكت ليه الحس باس يعرف معامن سالاو سربايا كلشي 
شيماء:مرحبا بيكم يمكن ليكم تبداو الى خصاتكم شيحاجة انا فالخدمة

الحاجة:ربي يخليك ابنتي تبارك الله عليك سيري ترتاحي دابا 
سكينة:ماما علاش ماتجي تعشا معانا مسكينة اختي اجي كلسي ورتاحي عييناك معانا
شيماء:لا اختي ربي يخليك كولو نتوما بالصحة والراحة انا نمشي تبغية شيحاجة مرحبا دورا لي اندور يا ريتني ماضرت الصدمة كانت قوية اش كايديﻻ هادا هنا
بدر:شيماء اش كاديري هنا وسيد جاي قاصدني وباش كملها عنقني وجبدني من ودني وانا كاندب 
الحاجة:ولدي بدر واش كاتعرفها
بدر:اه اخالتي هادي راه أعز الناس عندي راه من صغر واتا كانعرفها
الحاجة:عمرك كلتيها لينا
بدر:غير ماجابتهاش الوقت 
شيماء:مافهمت والو اش كادير هنا
بدر:انتي اش كاديري هنا انافدار عمي 
شيماء:شنو سي عصام هو ولد عمك لي كنتي كلتي لي
بدر:اه هو ماتكوليش لي هو شاف ديالك
عصام:بدر راه بغينا نتعشاو واش انبقاو نتسناو هنا لي اتكولوه اجلوه
بدر:سيري دابا حتى تبغي تمشي ونوصلك ونهضرو
انا مشيت بحال شي وحد نازلين علها بالمقلة لراس كيفاش اسيدي يا ربي هادشي هادو هوما عائلة بدر هادا هو ولد عمو وهاديك مو اميمتي راسي درني ياربي يساليو دغية نمشي بحالي الى زدت دقسقة هنا انتسطا ويخرج لي العقل

مشيت الكوزينة كنفكر فهاد الحريرة لي انا فيها هادي راه حرورة مابقيت فاهمة حتى حاجة أخر حاجة كنت كنضنها يكون بدر ولد عمت الباطرون ديالي اش جاب لجاب درافات لداك المغرور المكجف دعصام وهاديك مو ديال بدر باينا فيها شاطا ماطا لاهي ولا المونيكة لي حداها شوية فيقني عياط خالتي حليمة 
خالتي:بنتي ياك لباس لون وجهك مخطوف ياكما عيانة نجيب ليك شي حاجة تاكليها ولا تشربيها
شيماء:لا اخالتي والو غير شوية ديال العيا هدا مكان
خالتي:سمحيلينا ابنتي عدبناك معانا هاد النهار
شيماء:لا اخالتي ماتكوليش هكاك هدا واجيب وانا كاندير خدمتي
خالتي:خليك انتي انا ندير ليهوم ديسير
شيماء:لا اخالتي انا لي خاص نديه وندير خدمتي راكي عيتي حتى انتي غير كلسي انديه ونجي بزربة ونرتاح
خالتي: واخا ابنتي انتي تعرفي
داكشي لي كان مع دخلة مع تحنزيز دبال المخنزر ناض بدر بدا كايحط معايا وكايتحلف علي حيت ماكلتهاش ليه مكايفهمش انو ماشي بلاصة الهضرة دابا ومو بغات تاكلني هي وديك خبتي لي حداها هادي هي لي بغاو ليه مسمومة ماتبانش قدام مليكة حشومة عليهم فرقت عليهم ديسير طلباتني لالة تورية وسكينة نجلس ناكل مابغيتش ودرت حجة اني كليت واخا انا ماكليت من 7:30 دصباح وحاسة براسي انطيح 
شيماء:بالصحة وراحة كنتمنى يكون عجبكم العشاء 
لالة تورية:الله يعطيك الصحة ابنتي بنين تبارك الله عليك
هي كتهضر وانا كاتبان لي بعيدة ومضبة كانحس بالصالة كادور
سكينة:ماما البنت بيها شي حاجة شوفي وجها اطيح ولات صفرة ناض بدر كايجري عندي
بدر:شيماء ياك لباس
شيماء:لا والو غير العيا صافي 
بدر:سيري رتاحي سيهوم عصام كايتفرج وجهو بغا ينفاجر هادشي لي عقلت عليه من بعد ماطحت وغيبت.من بعد بديت كنحس بواحد ريحة حدا نيفي قاسحة عاد بديت كنقشع لكيت لالة تورية وبدر وسكينة حدايا

ولالة سكينة حدايا وانا فوق واحد ناموسية كبيرة وفبيت واسع مسبوغ كولو بيض وبيج وأزرق سموي والفراش فالبيج وزرق نفس لون وفيه واحد الريحة غزالة 
لالة تورية:على سلامتك ابنتي كيبقيتي شوية كي كاتحسي دابا مزيان
شيماء:الحمدلله سمحوليا عدبتكوم معايا وصدعتكم
سكينة:ماتكوليش هكاك حنا لي سمحي لينا عدبناك حتا ترا ليك هكاك
بدر:تكايسو لي على نويويرة ديالي راه هي لي عندي مايدخل غير المخنزر مع أخر جملة كالها بدر
عصام:الى وليتي بيخير ياللاه نوصلك لدار مكاين لاش تجلسي سيري رتاحي وغدا فالصباح مكاين لاش تجي 
بدر:انا لي اوصلها انت غير سير رتاح
عصام:بدر راه عندنا ضياف وزايدون بنت خالتك والواليدة ديالك شكون ايوصلهم .انسة شيماء انا كنتسناك التحت ماتعطليش انا تزنزلت مكرهت كون غبرت ولا مشيت بوحدي ولا يوصلني هاد الوحش يا لطيف ناضت كاديت حوايجي وزيفي فالمرايا حتا كايبان لي تصويرة واحد الراجل طويل وغزال تبارك الله واخا كبير ومعنقو واحد دري غزال وضاحكين بجوج حتى نباتني لالة تورية من اللور
لالة تورية:هاداك ولدي عصام وباه عبد الرحمان الله يرحمو
شيماء:الله يرحمو سمحيلي
لالة تورية:لا بنتي انتي سمحيلينا ومرحبا بيك فاي وقت
سيماء:ربي يخليك اخالتي (هكاك هي زيغ هاد البيت بيت المخنزر كان زوين واول مرة نشوف ضحكتو ومالو على هاد الحالة كاملة وانا مالي انضرب بيه الكاغط وانا شغلي) هبطت مع دروج هاد الدار ماكرهت نبقى غير نتسارا فيها هبطت سلمت على الجميع وعلى خالتي حليمة
بدر:زين ديالي دابا نتاصل بيك نشوفك كي بقيتي وجبد لي حنوكي 
انا:صافي الباسل هههه حيد انقطع ليك ايديك 
انسة شيماء واجدة
انا: اه اه واجدة بسلامة عليكم وشكرا ليكم
لالة تورية:شكرا ليك ابنتي انتي والله يعطيك الصحة خرجت وركبت فالطموبيل وحدايا المخنزر ديمارا وزاد

انا ضربت طم ماهضرتش وماتزعزعتش 
عصام:كي كاتحسي مزيان
انا الحمد لله بخير شكرا
عصام:شكرا ليك وسمحي لينا الى ضيعنا عليك شي موعد
( ياربي تصيرني بغيتي غير تعصبني واخاااا) 
شيماء:لا هانية الى ماكانش ليوم ايكون غدا ايام الله طويلة
ماحسيت بيه حتى فرانة طموبيل بجهد كنت انطير من بلاستي
شيماء ياك لباس اشكاين الى انت كنتي باغي تموت انا لا بزالة بغيت نفرح براسي وندير وليدات ولا لناقس كاع هبطني غير هنا
عصام تعصب: واش انتي مكاتسكتيش واش خدامة بالحجر ولا ضو غير كولي لي كيندير تسكتي فمك ماحسيت بيه حتى شدني من ودهي وقربني ليه 
عصام:دابا شنو اتسكتي ولا ندير شرع ايديا
انا:كي كيفاش شرع ايديك بغيتي تحكر علي الحكار او الله حتى نغوت شوف راه مكاتعرفنيش مزيان راه راه عندي الحزام الاسود راه والله حتى شوية بدا كايضحك ميت بضحك ههاهاههاهاهاها ديري ديﻻي الحزام ونتي بغيتي تموتي بين ايديا وتوحلي في 
شيماء:ياخ راس تيمومة لاخور
عصام:شنو شنو كلتي عاودي مسمعتكش
شيماء:ماكلت والو كتليك يالاه تعطلت 
داكشي لي كان نيت عصام بقا سايك وساكت وساهي حتى وصلني لدار بغيت انزل
عصام:شكرا مرة خرى وسمحيلينا عدبناك 
شيماء:لا هانية مكاين مشكيل يالاه انسد الباب سونا لي بدر
شيماء:هههه توحشتيني ياك يالاه كنا مع بعضياتنا
بدر:كيبقيتي شوية شحال فيك ديال الهضرة مكاتسكتيش
شيماء:ماسميتيش سكت وعلى العموم اسيدي انا بخير وانخليك ونقطع راه اندخل لدار دابا ونعس
بدر:واقمعة هادي درتي لي تكركيبة ديال بصح واخا الالة تباتي فراحة تصبحي على خير غير قطع كانسمع صوت طومبيل ضيمارة بجهد نسيييت عصام وسمع بطبيعة الحال كلشي ماتسوقتش ليه كاتبان لي المانطة ونعاس
غير دخلت
ماما:الله ابنتي تعطلتي
انا:ماما راه علماك وكتليك انتعطل
ماما:دوزي تعشاي

انا:لا مافياش والله بغيت غير نتجبد انعس والله
ماما:ةاخا ابنتي سيري رتاحي الله يبيتك فراحة
انا:ماما غدا خاص نوض شوية بكري راكي عارفة الحنة عند هدى يالاه نمشي نكري وناخود لي خاصني
ماما:واخا ابنتي سيري رتاحي وغدا يحن الله
طلعت البيتي بدلت حوايجي توضيت صليت العشاء وتجبدت غيبت طاحت دودة
اصبحنا واصبح الملك لله نوضاتني ماما ناضت بحال الى بايتة كاندابز عضامي ضاريني غسلت وجهي جمعت حوايج الحمام هبطت فطرة وغسلت الماعن عجنت الماما وشطبت البيوت وهزيت ساكي ومشيت طركت اشراق ومليكة للحمام طبيعة الحال الكلاسة بقاتغير تشكا منا غير حشمات ومنا تجري علينا بالفوضى لي درنى هههه حكينا وفركنى مزيان وشدينا جماعة وعاودت ليهم كلشي حتى من العسا لي داز كلشي عاودتو غير حضور بنت خالت بدر ماكلتوش خفت مليكة تقلق مسكينة المهم خرجنا من الحمام مشات مليكة لدارهم وانا واشراق مشينا عند واحد الخياط حدانا كايرخس وداكشي عندو غزال ازا بديت نعزل ونتخير ونقيس واشراق حتى هي حتى طحت على واحد تكشيطة كاتحمق فالكرونة موبرة اصلا البرد ومخيطة بالباج ودهبي وصمبطة ديالها صغيرة ودهبية غزالة اشراق ختارت وحدة فالفير كاناغ غزالة حتى هي بقينا معاه كانطلبو ونتغبنو حتى كراهوم لبنا 200درهم الوحدة غير حيت جيناه بنات جيران ومعرفة هي هاديك مشيت لدارنا دخلت لكيت بابا وخويا كالسين كلسنا كانهضرو ونضحكو صراحة ستارحت ونسيت الخدمة ومالين الخدمة هههه نضت توضيت صليت نشفت شعري لبسة واحد الفراشة مخيطاها من توب ديال الملحفة فسومو وفولار ديالي صافي مابغيت ندير الوجهي والو حتى الغدا منين يكون العرس صافي مشيت انا وماما لدار هدى الغنا والحيحا نايضا واشراق كالسة ستك ستك غير شافتني جراتني ماسخنت حتى بلاصتي وهدى لابسة قفطان فالخضيضر

ومادايرا والو لوجها ولكن طايح عليها سر ونوروغزالة وفنة ماشاء الله كاتشوف فينا وجاتها البكية لقات فيا حيت عمرنا تفرقنا صافي عطيناها لشطيح ورديح وضحك وتصاور
شيماء:صافي اجنية درتيها واتسمحي فينا خنتينا وخرجتي من جماعة ياك اتريكة ناقصة ادوي
هدى:ههههه واناري وانتي مكاتقادايش لي فيك فيك حتى في فرحي اصاحيبة 
شيماء:اختي لهلا يبدل بينا انبقى كي انا مهم غير سربينا تكركبي وجيبي لينا شي بعلوك نلعبو بيه انا واشراق هههه 
هدى:الله ينعل لي مايحشم تقزدرتي هههه ابلاتي الاما رجعتعا ليك ها انا ها نتي
شيماء:ماشي حانشوف يا عسل وغمزتها ونضت نكمل تحيار ديالي صراحة داز نعار غزال تجنعنا فيه الحباب وصحاب ماسخيتشبيهم ولكن هدى خاصها ترتاح على حساب غدا كب واحد مشا لدارو طلباتنا هدى نبقاو معاها ولكن كلنا نخليوها ترتاح وغدا ان شاء من صباح انكونو معاها مشيت لدار كيف لبارح بغيت غير نعس نعست بحوايجي كانتسنى غدا وخايفة تكول واش انا لعروسة طفيت الضو وطاحت كومة هههه كانشخر
صباح صباح نهار جديد وأحدات جديدة تيبيفوني كايصوني ناري يا ربي هاد البنت مكاتنعسش
شيماء:اش ماين على صباح واش بنادم ماينعسش معاكم يا ربي تعفو علي منكم
هدى ياك ياك هدى هو المضمون فيك
شيناء:بلاما تغبني علي طلقيني خلاص اش كاين
هدى:واجي راه الينات جاو عندي وكانتسناوك باش تمشي معايا عند الكوافورة نجيبو الماطريال من عندها باش تقادي لي 
شيماء:واخا واخا يا ربي شي مشية لسويد ولا بلجيكا كاع تبغيو تفيبيوني خاصكم شلا يا ربي قطعت معاها ونضت على سعدي وعدي غسلت وجهي توضيت وصليت وهبطت نفطر درت شغال دار بحكم اني ماغاديش نكون نهار كامل وحتى ماما ماغاتحضرش لعرس حيت اتمشي طل على خالتي هزيت قشي صاكي وصباطي وتكشيطة والفولار كلشي هزيتو وخرجت مشيت بزربة دقيت على هدى

خرجات لي اشراق:على سلامتك اللالة كون غير بتي
شيماء:غير تسكتي مارحبا مابغيتي ليوم نهرس فختي شي عضم خطاري 
اشراق:زيدي ويدي ادجون سينا دخلت لقيت دار عامرة شافتني هدى جات كتجري 
هدى:وا اخيرا جبتي
شيماء:زيدي زيدي بلانا نضيعو الوقت فالهضرة اصلا نايضة خاسرة من نعاس هي هاديك خرجنا مشينا عندي رشيدة الكوافورة خدينا عندها كاع لي بغينا ورجعنا (لتدكير انا لي انصايب لهدى المكياج والمشطة واخا انا مكانماكيش ولكن عندي خبرة فهاد المجال ماعلينا نرجعو لقصتنا)قبل مانبدى الهدى دخلت لكوزينة مامات هدى ضريفة مسكينة حاسبانا كيف بناتها دخلت صايبت لراسي كاس ديال القهوة كحلة توكضني وداك تخت ديالها درتو مع دانون مسوس ودرتو ماسك لوجهي طلعت عند هدى لبستها شوميز خفيف بديت ليه بدفيرات بردتهم ليها ودرت ليها لالباز لدفارها هو الاول وصباغة فالحمر حيت هي بيوضى عاد درت ليها البخار لوجها من بعد مانقيتو ليها بالخيط حجبانها خليتهم ليها طبيعيين حيت مكادين وزوينين درت ليها مساج لوجها او واحد البوماضة كادار قبل كريم الاساس عاد بديت كانطبق فالمكياج لوجها وبرزت عينيها حيت كبار ومايحتاجوش لرموش وفمها درتو فلون المشماش وشعرها صايبتو ومشطة ليها مشطا غزالة جاتها مع وجها فاراجو فاللون مشماشي ساليت ليها كلشي غير ضورتها فالمرايا 
هدى:واش هادي انا ربي ربي واش انا هادي واهي سيدنا ولاهيلة حبيت راسي من نضرة الاولى لهلا يخطيك علي ا شيماء نرجعها ليك فساعت الخير 
شيماء:ماتكوليش هكاك مابيناتناش هادشي اصاحبتي حنا راه خواتات راني فرحانة بحال الى عرسي وانتي اشنيولة دوزي لهنا إشراق حيدات نضاضر ودارت العدسات ومع هي طبيبيزة قبل مانبدا بردة غدايدي فيها مزيان ههههه وبديت ليها المكياج درت ليها مكياج دبال الاضاءة وكبرت ليها عينيها

ودرت ليها فوق العينين فالخضيضر وشوية ديال الكحل فجناب عاد الايلينر فوق والوسط درت ليها كحل أزرق والكلوص فالغوز جات كاتهبل وصابت ليها شعرها بسيشوار ودرت ليها مشيطة خفيفة ودفيرات سبغتهوم ليها بالخضيضر بحال لون تكشيطة إشراق:الله يخليك لينا وخلاص حنا بلا بيك والو يا ربي نفرحو بيك حتى انتي ونوقفو معاك 
شيماء: صافي البنات اتبكيوني بلا هضرة خاوية راه انتقلق منكم راه حنا خواتات تفو كتهضروني وانا دايرة الماسك دابا نتكمش مهم كلسو بينما غسلت وجهي غسلت وجهي بدوف ومسحتو بالقطن وماء ورد هدى امتى اتجي نكافة 
هدى:راها فطريق ناري البنات شداني الخلعة والله
إشراق:هههه اح فيك العفريتة كولي وكان طاب عليك امتا تشوفي عمران
هدى:شدي علي هادي اشيماء راه بغات تسطيني وكاتزيد علي 
شيماء:اديك شنيولة هنينا خلي البنت حبيبة ماديش عليها غير بغات ضحكاك وزايدون كلشي ايدوز غزال غير كوني هانية احبيبة دابا لبسي ديك الفراشة ويلاه لقاعة باش غير توصل نكافة توجدي راه ناس مشاو او وصلو وحتى الاركسترا جات وراها وصلات لصالة دلعرس نزلت انا واشراق حيت مغانلبسو حتى لقاعة وانا مابغيت نقاد حتى لقاعة داكشي لي كان نيت هبطنا تبعاتنا هدى بزغاريت وشطيح ورديح كلنا فرحانين والغنا ركبنا فطوموبيل ديال راجل خالت هدى وصلنا لقاعة دخلنا من باب لوراني طلعنا مع دروج نيشان لبيت لقينا نكافة كاينة كاتسنى بدات كاتلبس لهدى
هدى:شيماء عتقيني اختي فمي نشف مشيت نيشان لواحد تلاجة صغيرة جبت ليها الحليب بارد وسيرو 
شيماء:هاكي شربي هدا راه ايبرد عليك 
لبسات هدة سروال بيض وسباط بيض وتكشيطة بيضة هي باش ادخل كا اي عروسة جات اية فالجمال كاتهبل عاونت تكافة فكلشي 
اشراق:واسربينا انتي خلاص ديما معطلة امتا اتوجدي مكاتسمعيش الجروب راه بداو ناري بغيت نشطح

شيماء:هههه تسناي مالكي زربانة شوفي انتي اتسبقي مع هدى راه كانسمع الغنا واقيلة العريس وصل جات خالتي مامات هدى كالت لنكافة راه العريس وصل هو وحبابو واهلو (حنا درنا عرس مخلط الحباب كولهوم مجموعين دراري وعيالات حيت كامل مزوجين غير شي صحابو قلال لي كاينين) داكشي لي كان هبطات هدى واشراق ونكافة بصلاة وسلام انا بديت نقاد وجهي درت فوق عيني بدهبي والكحل والبيج فالعضم لي تحت الحاجب وقنت العين نقيطات دهبي وكحلت عيني حيت عمري كحلت ودرت عكل كرونة حيت عمري جربت هاد لون على فمي ودرت فراجو فالخوخي لبست تكشيطة ودرت جوج فولارات دهبي وكرونة قاديتهوم شدة دالمنسبات وصباط عالي فالكرونة خلاتو لي ماليكة وساكو كرونة والاكسيسوارات شافت فالمرايا تزعط فراسي ههههه شوية ها اشراق كاتسوني
شيماء:الو اشكاين تاني
اشراق:اديك الكانيشة سربي هبطي 
شيماء:شكون كاين شكون جا بركي لي هههه
اشراق:يخليها قعيدة فيك العريس غزال تبارك الله مو وجوج خواتاتو واحد خوه مزوج وباه وخالاتو واحد عمتو وناس لي كايعرفو واحد صاحبو طولة وتجريدة احد تاني وابزاف اصاحبتي واش نخسر عليك تعبية غير فتبركيك حتى تهبطي وتشوفي
شيماء:صافي غبري مانفعي ماضري وقطعت عليها وتميت هابطة حتى كنسمع الغنا ديال فايف ستار اواه اواه ماكالوهاش لي واهي ناري الفرقة المفضلة دبالي اليوم نحيح هههه ماشغليش مع دخلة كاتبان لي هدى فالكرسي وعمران ماشاء الله مواتيين بعضياتهم غزالين ولالهوم اشراق كالسة ستاك ستاك وشطيح غير شافتني وجات جراتني جيت مع اغنية كلها دا زين ديالو غير انت سعدك مالو زرعك مالكا كيالو واليل يا ليل وا دادادا وليل يا ليل وكلست انا وإشراق شطيح ورديح وهدى وعمران ميتين بضحك وخالتي مامات هدى واشراق كايضربو راش ويرشو علينا بيديهوم وحنا هاك باراك

وحتا انا ماخليتش حقي فشطيح شحال هادي مابردت غدايدي ومكاينس غير ناس الكلاس فهاد العرس ماهمنيش شوية كاتبان لي مليكة داخلة غزالة فتكشيطة فزرق بو مارين والبيج طلعات فنة وانا نمشي جريتها حتى هي تنشط معانا وحنى كالسين واجيبو لي مول العود وهاك شوية وخود شوية وحنى مكاين غير لوي شوية ماحسنا حتى بسكينة جات عندنا كاتشطح انا تصدمت وتزعزعت هادي اش جابها لهنا لابسة تكشيطة موف ودهيبي عنقاتني 
سكينة:فلول ماعرفتكش حتى حققت مزيان جيتي غزالة ماشاء الله كيبقيتي
انا:الحمدلله يسول فيك الخير وانتوما كيدايرين خالتي ثوريا
سكينة:الحمدلله انتي من اهل عريس ولا العروسة
شيماء:ههه لا العروسة صحبتي واختي وانتي
سكينة:حنا من اهل العريس اللالة معريفة قديمة وباه كان صاحب بابا وهو صاحب خويا عصام الروح بالروح
انا دخت وضارت بي دنيا
شيماء:اه هههه معامن جيتي
سكينة :ماما وعبداللطيف وانا وبدر ولد عمتي وخالتي حليمة اجي تسلمي عليهم
شيماء:ههه واخا اختي شوية ونتبعك ضرت نشوف طبلة في كالسين ماكاينش عصام معاهم مهم ماتسوقتش وكملت شطيح ديالي ماحسيت بسيهم بدر حتى جرني 
بدر:اواه واش هادي انتي بصح بصح ويلي ويلي على زين ديالي انا دوخني وهبلني
مليكة:اجمع راسك مكاتحشمش وانا واقفة با حسرة 
بدر:انتي زبن كلو انتي روحي
مليكة:امم سبغ سبغ
شيماء:ادوك جوج هنيونة ودوك الرومانسية ديالكم حتى مانكون تريكة ماعند بوكم لوجه علاش تحشمو
بدر:هههه وينو حبيبي غار
شيماء:على زينك انغير وانت راسك كيف شي سطل مهرس ومشكوضر
مليكة:ايوا ماتعايريش لي كبيدة ديالي
شيماء:هاي هاي تحال ليك الفم انا غادية فحالي 
بدر ومليكة: غيركانضحكو اجي لهنا بدينا كانشطحو بالربعة بينا مشادين مع اشراق طبعا كلسنا هاك باراك والبنات بغاو ياكلو بدر بعينيهم حيت غزال تبارك الله حسدونا

ايوا كلسنا ستك ستك ستك بردنا الغدايد مزيان جا الوقت لي هدى تبدل البسة ديالها طلعنا معاها لبسات تكشيطة فازرق ودهبي غزالة وهبطناها بالصلاة وسلام حطو السربايا العشاء مشيت سلمت على عائلة سي عصام وهادشي كلو هو مكاينش واقيلة مكايحملش العرسات سلمت عليهم درت صواب ورجعت البلاصتي حطو البصطيلة (ماكتليكمش مع دخلة جابو لينا العصير والحلوة وتمر داكشي غزال) المهم من بعد البسطيلة جابو اللحم مشوي الموناضا عاد ديسير حنا كاناكلو وهدى وعمران كايضورو علينا وكايرحبو بناس وصلو لطبلتنا وهبطات عندي هدى لوجهي 
هدى:خشي فوجهك وجدي سوفل لداكشي لي موجدة ليك وضحكات ومشات كملو دورة ديالهم (هاد المسطية اش كاتكول واش كاتوجد) المهم كملنا طلعات هدى تبدل مشيت انا واشراق غسلنا وقادينا وجهنا من جديد معرفتش مالي حاسة بشيحاجة داك العكر ندوز ونكول مادوزت فيه حتى ولا فمي كرونة نيت هههه خرجنا لقاعة بقينا ستك ستك وشطيح نسوسو لي كلينا انا وإشراق اواحد البوكوص مكابل مع اشراق منين دخلنا لقاعة شوية هبطات هدى بلبسة تالتة تكشيطة فالحمر غزالة بزافة وهي فرحانة وشادة لعمران فيديه كلساتهم النكافة ويقينا مستامرين فضحك واناشاط شوية جا الوقت باش تبدل هدى للبسة اخرى ناضت هي و العريس و تبعناها انا و البنات حيت هاد المرة غادي لبسو معاها اللبسة اللي كنتسطى عليها د حبابي لهنود ههههههه عطاتني النكافة انا و البنات كل وحدة لبسة بلون د التكشيطة انا لبست صايا و قميجة وشال بالكرونة و الذهبي و كلها مرصعة بالاحجار ودبالج ديالها وبليغة صافي كلشي توجد تمينا داخلين على انغام اغنية ديال prem ratan dhan payo ديال سونام كابور 《سكر دوكر تشوربي دهانبي ديكاااا تشوتي مو مايا ساتشا مانكا فوكوناتجاها بريمو راتان بايا بريم راتان بايا نيني نيني ساساساس ني نيتب ايو بايو ايو تشايو ايو كايو بايو اوووه ساباتو كامانيكا باتيبي كامانيكي ساياتو كامانيكا باتيبي كامانيكي ....》العروسة و راجلها لقدام و حنا دايرين بيهوم و النكافات ورانا مشاو العرايس وقفو الوسط وحنا دايرين بيهوم و بدينا نشطحو بحال الشطيح د الهنود و نضحكو وناض داك لهبيل د بدر تاهو و جا يدور فيا انا و مليكة مع الدورة اللي دورني جات عيني فعنين بحال الصقر داك الغنس تاني عاقد غوباشتو ومزير على يديه كان فأروع حلة بطولتو وشعرو وحضورو وريحتو لمهم طلعت و هبطت فيه وكملنا لحيحة انا و بدر مع اني عارفاه مزال حاضيني و خنزر سالات الاغنية غلسو شوية من بعد نضنا بدلنا ورجعنا لتكاشطنا لولين و هدى لبسات تكشيطة اخرى فازرق سموي جاتها فنة مشاو غلسو فبلاصتهم و انا و البنات مشينا غلسنا حدا بدر و هو يقول لي
بدر:واناري على مادهوري ديالنا ماعرفتش هادشي فين كنتي مخبياه كلو 
شيماء:ايوا شفتي راه ختك هندية اصلية غير حاكرين مواهبي الثمينة ههههه
بدر:لالا خاصكي ضروري تعلمي لي حبيبتي باش تبقى تشطح ليا ههه
شيماء:الله يعطيك عقل شحال تخلصني
بدر:درهم هههه
شيماء:لحسك كالو ليك كانبيع طايب وهاري اندير معاك المزيان على قبل مليكة
وبقينا كانضحو وداخلين معانقين غير شافنا المخنزر بغا يطرطق وعروقو بانو بغا ياكلنا تلاقينا نيشان مع اغنية مكاينش معامن دفايف ستار وعصام مصدوم مسكين وبلوكي جراتنا اشراق وكلسنا نشطحو ونضحكو هاد الغنية جابوها لاصقة على لمخنزر نوضنا مليكة وكلسنا نشطحة بالكتاف مكاينش معامن داوي خاوي ولسانك طويل مكاينش معامن يامك مشات فسهير الليل مكايناش معامن راه المعقول بزاف عليك ستك ستك هاد الاغنية بردات لي اقلب مكاين غير الوي وبدر هبيل تابعنا فهبالنا كلشي عجبناه حيت خلقنا جاو بدر جار سكينة وعبداللطيف

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.