عذبها ظلما.. فغدرته قصدا الجزء التاسع

من تأليف Hafssa Bensouda
2018

محتوى القصة

رواية عذبها ظلما.. فغدرته قصدا

يزن: هادي هديل و هادي نفس.. مدات ايدها نفس باش تصافحها و هديل بقات غي كتشوف فيها مدة طويلة...حتى تحرجات نفس عاد نغز يزن هديل و سلمات عليها.. هديل: ااه متشرفين هه.. يزن: هاذي مرات يعقوب.. هديل(خنزرات فيه): ياك قالت لي مدام اورنج يعقوب ممزوجش.. يزن: و دبا تزوج.. هديل(قلبات عينيها): كذاب يزن: نتي حرة ممضطراش تيقي بكلامي.. نفس(ابتاسمات): كلامو صحيح هه واش غتخاصمو على هد لموضوع تافه.. يزن: قوليها لهد لغبية.. ضربها في راسها بكفو حتى تأوهات و بدات كتحك و شافت فيه.. هديل: جمع يديك.. يزن: و لا مجمعتهومش شنو غذيري.. هديل وقفات وقربات لعندو تحنات مقابلة مع وجهو و شدات يدو لكبيرة بين يدها و بدات كتلمسها حتى قشعِر بذنو من ملامساتها..و مكرهش في هاديك لحظة يكون غي بوحدهم.. و هي تلاح على يدو عضاتها.. حتى خطفها بجهد منها و هو معصب.. و هي بدات كضحك و تلافتت لنفس و قالت.. هديل: شفتي شراسة كيف دايرا هههه.. ضحكو بجوج بيهم و هو يجرها.. لعندو جابها جالسة في حجرو.. و شدها من رقبتها و قربها لعندو و شاف في شفايفها و انقضى عليهم.. كيبوس و يمص فيهم و بدا كيعضها في شفتيها لتحتانيين و يمصهم.. وهي دفع فيه و هن حاكما مزيان.. و نفس غي كتشوف في لمنظر لمخل للحياء لقدامها و كتشوف كيفاش كيقبلها بعنف.. و مميوقش ليها كأنها مكايناش حداهم.. حشمات و حنات راسها كتلعب بصباعها.. حتى طلق يزن هديل من قبضتو كتنهج و ناض..طبع قبلة في خدها و مشا كيضحك و يغنز فيها.. و هي صدرها يطلع و يهبط كأنها كانت غارقة في لبحر..و شافت في نفس و مكرهاتش لأرض تنشق و تبلعها.. هديل: س سمحيلي على هدشي.. نفس(بلا مبالاة): هه معنديش مشكل.. باينة فيكم كتبغيو بعضياتكم بزاف.. هديل(عوجات شفايفها): امم كون كان يبغيني ميحطنيش في هد لموقف كأنني عاهرة.. نفس: لا باينة تيبغيك.. هديل(تنهدات): اه دازو ساعات و طاح ظلام.. كان يعقوب جالس و كيهضر في بورطابل مع سمر.. من بعدما طمأن عليهم..و انهم وصلو بخير و كلشي هو هاذاك.. قطع معاها..و وقفات عليه الخادمة قالت: -لعشاء واجد اسيدي.. يعقوب: واخا.. سيري لبيتي كلمي نفس تعشى.. حنات لخادمة راسها و انساحبات بهدووء كلماتها باش تهبط لصفرة العشاء.. بعد مدة اجتامعو الإخوة في صال مونجي كل من يزن و يعقوب.. و بقاو كيناقشو امور..بخصوص شركة و لخدمة..

..بخصوص شركة و لخدمة..حتى لتاحقات نفس من بعد جات هديل.. كانت لابسة كسوة ددار فق ركبة و نص كم و جامعة شعرها..و ابتاسمات و بداو كياكلو و يعقوب مدارش شي ردة فعل من وجودها في وسطهم و معندها بيهم حتى شي علاقة و كملو في صمت..الا نفس لشادة كاس دلعصير في يدها..و مرة مرة تجغم منو و ساهية.. حتى فيقها صوتو.. يعقوب: ما كليتي والو.. نفس(بهدوء): لا مفياش.. شكرا.. يعقوب: كليتي مرة وحدة هد نهار يمكن..خاصك تاكلي على ود لبي بي لفي كرشك.. هديل: حاملة ؟ نفس (حركات ليها راسها بالإيجاب و شافت فيه): منين خرجتي و انا تنستناك.. انا بغيت نهضر معاك في واحد لموضوع..انا بغيت نشوف بابا هو مريض بزاف و حالتو صعيبة 😞.. يعقوب: منين عرفتي نتي..واش خرجتي من ورايا اه هضري.. نفس: لا (تنهدات) عرفت و صافي بغيت نشوفو كيفما كان فميمكنش ليك تمنعني من شوفتو هو راه بابا و هو لب رباني.. يعقوب: انا مغنمنعش عليك تشوفيه ولكن انا براسي لغنوصلك مكنتيقش فيهم.. نفس(بضيق): و علاش هدشي كامل.. يعقوب: هدشي خوفا عليكم.. نتي و ولدي لجاي في طريق.. دارليها ابتسامة رجولية جذابة و عينيه عليها حتى وترها بشوفاتو و حنات راسها.. ستأذنات هديل منهم.. و مشات و تبعها يزن.. طلعو لغرفتهم و جات تشد لباب شدو و دخل.. هديل: انا بغيت نمشي مغنبقاش انا وياك في نفس لبيت سمعتي.. يزن: و علاش ؟؟ هديل: و كتسولني من لفوق علاش.. انا ماشي عاهرة سمعتي مااشي عااهرة.. باش نعس معاك في بيت واحد و فق سرير واحد..نتا مكتبغينيش كون كنتي كتبغيني كون راه مهتم بيا.. طاحت دمعة من عينها و مسحاتها و هي كتحاول متبكيش.. و هو ضحك و خشا يديه في جيابو و قرب لعندها.. يزن: شوفي فيا..متقوليش لي غرتي من يعقوب و تصرفاتو مع مراتو هه واش في نظرك لحب كيترجم هكاك.. هديل: اه لحب هو لاهتمام و لاحترام المتبادل و تقدير... نتا دائما كتهيني و اتستافزني و مكتفلتش لفرصة باش ضحك عليا.. يزن(قرب لعندها و حنا عينيه شاف فيها كانت قصيرة عليه): لا كلا واحد و كيفاش كيعبر على حبو لطرف لأخر و عندو طريقتوو.. هديل(شافت فيه بعينيها مغرغرين بدموع و شفرانها لكثاف ملصقين): و نتا جامي وريتيني طريقتك..وريها لي..شنو هي ؟ قرب منها و دور يدو على خصرها و جرها لعندو و طبع قبلة على عنقها و رقبتها.. و وزع قبلات على باقي مناطق عنقها حتى تبورشات.. يزن: انا كنترجم حبي في قبلات و بامكاني نطبعها على جسدك بالكامل.. هديل(خرجات فيه عينيها): هدشي راه كبت.. يزن: لا لا غالطة.. جات تمشي و جرها لعندو و هد لمرة بدا كيبوس في وجها و هي محاولاتش تبعدو عليها لأنو كل انش في جسدها باغيه و كيغوث باسمو.. فاش شافها مستمتعة بقبلاتو حيد سوفيطما و بقا صدرو عريان.. حيد حذائو رياضي من رجلو..و شافها غادة هربانة هو يشدها..و هزها بين يديه حطها فق سرير و جا فق منها..

و هزها بين يديه حطها فق سرير و جا فق منها.. و انفاسو سخان دالين على لحرارة لشعلاتها في جسمو.. حطات يديها على عضلاتو صدرو كتحسسهم برؤوس اصابعها و معارفاش ان غي مجرد مكتقيصو كتشعل بركان في داخلو..غمض عينيه و زفر بجهد.. هديل: احم اويلي كنا غي ضاحكين تگعد عليا..دبا يدخل خوك و يلقانا هكا و يفهمنا غلاط.. يزن: معندو ما يفهم شنو يحسابليك هو ملاك تلقايه حتى هو محشي حدا مرتو..كيديرو فشي إنجازات تاريخية.. هذيل: وا نوض أيزن ويلي راك وليتي سخون وغدير لي صهد.. يزن: من نيتك واللهما غنووض عليك حتى تبردي لعافية لي شعلتيها فيا..انا اصلن فاش كنشوفك كنولي ليسونس كنولي.. هديل: مالني وقيدة.. يزن(بدا كيتحسس بأنفو لمستقيم وجها): كثاار.. حل ليها رباط دشعرها حتى تطلق كان سارد. و شد خصلات منو كيشمهم و يستنشق رائحة شمبوان لفيه و كيلعب بيه.. و هي حاطة ايد على صدرو و لاخرا في شعرو كتحسس بيها رأسو.. و هو غمض عينيه مستمتع.. و حط فمو على فمها ياله غتوص وسط قبلة عميقة هو يبعد عليها.. و وقف..و جرها جلسها و طلع ليها لبيجامة و هي كتحبسها لكن غلبها و طلعها و هي حشمانة و كتبعدو.. يزن: و صافي راه ماشي اول مرة.. طلقي ازمر.. هديل: ولا هدشي راه محرمات.. يزن مسمعش ليها و حيد ليها لبيجامة بز منها حتى بقات بدوبياس في نوار..و حيد سروالو بقا بلكالصو.. و قرب منها حل ليها سوتيامات و هي تجر و هو يجر حتى عصباتو و هو متشوق يشوف صدرها حتى جهلاتو و جرهم بجهد و تقلب عليها.. و هو كيشوف في صدرها لمتوسط لحجم ، لمشدود و المثير.. و انقضى عليه كيبوس فيه بشوية و يدوز لسانو على حلاماتها..حتى خلاها تأوه و مغمضة عينيها و حاشيا يديها في شعرو.. و كيعضها عضيضات خفاف حتى كتغوث بصوت محلون و مثير و مكرهش يطير ليها لسانها..شوية بدات كطلق أهات لسما.. رجع لفمها كيقبل فيه بشغف باش يكتم اهاتها.. و يديه كيلعبو في تدياها و كييرقصهم حتى تشهق..و يديها باقيين كيلعبو في شعرو.. معلم نفاخ و قريب يتفركع و هو كلو عراق..و هي كثر منوو.. هبط ليها سليب و مافيه ليضيع لحصة جرو بجهد حتى قطعو.. و حيد لكالصو و جبد 🍌 حشاه ما بين فخاضها و هي حسات بيه زيرات لو على دراعو..حطو فوق لمغارة كيتحسسها بشوية و هي عاد مكيزيد يهيجها و مبقالها صبر..و مقادرا تنطق بوالو من غير كتنهد باعلى صوت عندها.. و هو كيضحك عليها..و رجع كمل مهمتو..بدا كيطلعو معاها بشوية و هي حابسة نفس فيها و مبغاش يقصحها بدا كيهدنها.. حتى حشاه في كلوو عاد طلقات تنهيدة..و بدا كيطلعو و يهبطو و هي كتشهق و تلوى تحت منو و توحوح..يديه كيماصيو في صدرها..

يديه كيماصيو في صدرها..حتى جابو في داخل ديالها عاد تنهد.. و رجع كيكمل على ما بدا و بقا ليل كامل و هو خدام عليها و أبدا و هي أول أنثى مملش من لممارسة معاها.. حتى قرب يطلع صباح..عاد ناض من عليها هي ناعسة.. دخل دوش و خرج لبس سروال ددار في لأسود..و نشف شعرو بلفوطة.. و تكى حداها و جر عليه لعطا و حط راسو فق صدرو موسداه.. ~صباح يوم جديد.. بعد نسيم الليل البارد تسللت اشعة شمس ذهبية من نافدة لتعلن يوم جديد.. كان لابس بدلة رياضية نايك لفوثاني ديالها مكروز على عضلاتو و واقف كيقاد في لحيتو بالطوندوز.. قادها و خلاها خفيفة و حلق شعرو من جناب و قادو باحترافية ورجعو لور.. رش من عطرو و دار ساعة في يدو بيضاء نايك.. و مشى في اتجاهها.. جر عليها لغطا و شاف جسمها كلو مزوق بقبلات الحب دياولو.. خلا عنقها أزرق و صدرها في اثار سنانو من العضات لعضها و قبلات حمرين هابطين حتال لعند سرتها.. ابتاسم و قرر فيقها لكن قبل ذلك عاود غاطاها باش ميحرجهاش..و جرها من رجليها غادي منزلها..و هي تبدا تركل حتى بعد منها.. يزن: نوضي تغتاسلي من الجنابة.. هديل: مم بعد ممني لي سمعك يقول لإيمام دجامع و لبارح ما نعستي حتى ختمتي لقرآن.. يزن: ليوم راه لخدمة مي اولا نوضي نتگعدو نمشبو نترينيو شوية.. هديل(قاتلها نعاس): مم عيت خليني نعس.. يزن جا هزها و فق منها لغطاا دخلها لحمام.. كان موجدو ليها خشاها في جاكوزي و خرج.. فاقت نفس هي لولا شافت فيه عاطيها بصهر و شعرو مخربق و غاطس راسو وسط لمخاد..دوشات و خرجات.. دخلات لدريسينغ لقات حوايج انثويين كلهم جداد اكيد غيكونو ليها..ختارت شنو عحبها و بدلات كانت لابسة كسوة حد لفخاض في لأبيض و كتافها هابطين و كيبانو تحت منهها حمالات صدرية..و لبسات صندالة في رجلها دصبع..و لقات خزانة فيها طوابق عامرة بالماكياج.. ابتاسمات حيت كيعجبها..و مدة و مبقاتش دارتو..دارت عكر حمر مع ايلاينر و ماسكارا و حلات طبقة اخرى لقاتها عامرة بروايح دياولو قلبات على لكيدير يوميا و لي كتعجبها رشاتها..و خرجات.. و خلات شعرها سارد....كيبان بوكلي.. خرجات لقاتو مزال ناعس كان ليل كامل و هو في مكتبو خدام.. قربات منو بتردد شوية قالت بينها و بين نفسها.. " انا دبا وليت مراتو و مكاين لاش نبقا نخاف منو لهد درجة مالو كيقتل" حطات يدها على وجهوو و بدات كتحسس لحيتو الكثيفة..

حطات يدها على وجهوو و بدات كتحسس لحيتو الكثيفة.. شوية قاليها راسها تخشي يدها في شعرو و تغرس ضفرانها في راسو و تجرو من شعرو.. و دكشي لداارت حتى قفز و بعدات منو ضحكات بشوية..فاش شاف ضحكتها مقدرش يتعصب و قال.. يعقوب: هاذي هي صباح لخير..عندك.. نفس: اه لا عجباتك نبقا نفيقك بيها دايما.. يعقوب: تعاوديها مرة خرا نلوحك من لاطيراس.. نفس: تقد زعمة.. يعقوب: جربي و تشوفي.. نفس: ههه منضنش انا فيا جووع.. يعقوب: هبطي تفطري.. بلاتي شنو سر جاذبيتك ليوم.. نفس: لأيلاينر و احمر شفاه لهو لعكر.. يعقوب: و مالك على هدشي.. نفس: بغيت ، مؤخرا وليت خايبة ياك.. يعقوب: في نظري نتي هي اجمل نساء الكون.. نفس: ههه متزيدش فيه.. يعقوب: قلبي متيم ليك نتي فكيفاش غيشوف وحدة خرا حسن منك نتي.. نفس(تصدمت من كلامو): احم انا غنمشي نفطر حتى تلحق عليا.. يعقوب: اش داك تقزيبة لابسة..راه يزن كاين هنا.. نفس:و يااك غي خووك.. يعقوب: و خويا راه كيبقا راجل.. هزات كتافها و خرجات مشات لصالة مونجي لعندها باب كبيرة مفتوح في جردة و كيفتح لخاطر تجلس و تاكل تماك.. جلسات حتى جلس يزن يفطر و سولاتو على هديل.. ما هي الا دقائق و نزلات لابسة سالوبيط اسود دثوب..بسماطي غلاض و محلول من ضهر على شكل v كبيرة..و شعرها مطلوق..و ابتاسمات ليها و بدات في لماكلة و نفس كتشوف في طبايع لفي عنقها و هي ممسوقاش و يزن كيضحك..وفهماتو و ضحكات بشوية.. حتى جا يعقوب.. هديل جاها مساج..و ستاذنات و ناضت و تبعها يزن بشك.. خرجات لقات محمود عند لباب شافها و ابتاسم ليها..سلم عليها.. محمود: هه جيت نعطيك كادو بما أنني غادي مسافر و عيد ميلادك قرب.. هديل(بفرحة): اه شكرا مي بلاما تعذب راسك.. محمود: مكاين لا عذاب ولا والو.. جبد ليه بوات فيها سنسلة كتلمع و وسط منها حبة لؤلؤ..هي عينيها لمعو و شحال تموت في لمجوهرات.. ابتاسم وودار ليها اشارة باش يركبها ليها دارت و هز ليها شعرها و هزاتو لفوق و ركبها ليها و يديه كتحسس رقبتها..و بعد عليها و هو مبتاسم تكلمو شوية من بعد ودعها و مشا جات تدور دخل.. في صدر عريض لكان شوفاتو لهيب الغيرة..و حمرين و كيف لا يتعصب و هو محبوبتو كان قبيلة كيتغزل فيها رجل اخر و تلمس شعراتها و رقبتها..و هدشي كامل يدل على رجولتو و عضمتوو.. شافت فيه و تخلعات من شوفاتو جات ترجع بلور جر سنسلة من عنقها حتى تقطعات و هي تصدمات..لاحها مشات باغا تهزها..و هو يجرها من معصمها..دخلها..طلعها لبيت بزربة و خبط لباب و هي كتشطح بلخلعة دخل لحمام و خرج هاز في يدو مقص..

في يدو.. مقص و هي كتشوف فيه و مفاهمة والو لكن لي كتشوف قدامها هو أنه معصب لأقصى حد.. قرب منها بخطوات سريعة.. و شدها من شعرها جمعو كلو في يدو و قربها لعندوو..و كيهضر من بين سنيه.. يزن: كان شاد ليك من هد شعر ياك..هضررري.. هديل(بخوف): ي يزن مالك.. اويلي طلق مني ياكما بيك شي حاجة.. يزن: سولت جاوبيييي شادك من هد شعر يااك.. و كيضحك معاك.. هديل: اويلي عادي مالك.. يزن: ماشي مااشي عادي..لحاجة لي ديالي ميقيصها حد من غيري علاش..حتاش كتولي مووسخة و ليوووم هد شعر نحيدوو ليك.. و نعلمك باش لي جا تخليه يقيص فيك.. هديل: لا ايزن لاا متقطعوش لي لاااا بحرا طولتو..عفااك هو مقصد والو و عادي.. يزن: راجل غريب ميقيصكش كتفهمي.. هديل(بلغواث): زول عليل يدييك قاليك تقطعوو لي و نتاا اصلن برااسك راجل غريبب و ماشي غي كتقيصني بيدييييك.. و ماا بيني و بييينك واالو باش تتحكم في طلق مني.. يزن(بعصبية): أهاا انا غنوريك.. اش تبغي ندير ليك.. اينا تقطيعة تجي معاك يا ترى..اممم كوب گاغسوون.. من بعدما شافت أن كلامو جدي تخلعات و بدات كتركل فيه برجليها و و ضرب فيه.. و تجر فيه من كرشوو.. شدها و لاحها فق سرير جات على كرشها و برك عليها برجليه حاكمها و يد شدات يديها.. و كتحرك في راسها بزربة و تغوث و هو مقادرش يشد ليها شعرها.. هديل: لااا لاااااا متقطعوووش لياااا متقصييش فيااااا اهييئ للاااااا عففاااااك ... وااا طلققق مني أي لااا لاا لاا.. ما بقا عارف واش يشد ليها رقبتها و لا يديها و لا فمها لي صوتها شك بلي غيكون طقب ليه ودنيه..صراخها قوي و صل حتال لتحت.. و سمعو يعقوب و نفس لكانو مزال على مائدة لإفطار.. في لأول مبغاش يدخل لكن فاش سمع صوتها مبغاش يحبس هو ينوض يجري لأن لا رجولتو و لا كبرياائو يسمح ليه يسكت على ظلم و يشوف لقوي يفتارس ضعيف..و هادي عادة من مبادئ رجل القوي و العظيم.. الا اذا كان عندو شي خلل او مرض غيسكت على ظلم في وسط داروو..و يجيه عادي لقوي ياكل ضعيف.. و تبعاتو نفس.. و صلو لعند بيتو و فتح لباب و دخل و من وراه نفس.. خرج عينيه فخوه و متصدمش عارفو دائما متهور و يقدر يدير ما أخطر.. شاف في هديل لتحت منو و كتغوث و مباغاش يقيص ليها شعرها من بعد ما شاف لمقص في يدوو.. مشا و جرو بقوة من دراعو حتى بعدو عليها و خدا ليه لمقص في يديه و هي ناضت تبكي..و تحسس في شعرها واش مقطعوش..

و تحسس في شعرها واش مقطعوش.. و تنهدات بارتياح.. و هي كتمسح في دموعها بلور ديدها.. و قربات منها نفس رتبات على كتفها و بقات فيها و تفكرات حتى هي فاش كتكون ضعيفة.. يزن: غا بلاتي مغنساهاش ليك.. و من لفوق عاجبك لحال.. يعقوب(كيخنزر فيه): دير عقلك و لبنت ماشي تجيبها باش تمشي عليها كلمتك..و من لهنا لفوث غتقيصها انا لغنتفاهم معاك.. يزن: ما دخلش نتا ،، هديل: هدشي علاش جبتيني هنا يااك و انا انا تقت فيك (شهقات و كتبكي) و نسيت كلشي.. يزن: دبا علاش دوك دموع راك نتي لمذنبة.. هديل: مذنبة ،،دشنو لي يسمعك يقول قتلت روح... يزن ضحك وسط عصبيتو و دوز يدو على مؤخر رأسوو): ديري في بالك من ليوم فصاعدا متهضري مع حد من رجال و داك ولد لكلبة عندو زهر سافر دبا نتفاهم معاه.. هديل(زادت في وتيرة لبكاء): هو مسكيين غي تفكرني و جاب لي كادو و انا شنو بغيتيني ندير نرجعو لو في وجهوو مثلا.. نفس( ابتاسمات و هي كتشوف في منظرهم لمضحك): صافي حتى دبا ما وقع.. تصالحو و متوليش تقرب ليها.. هديل: لا غنمشي فحالي.. يزن: لا مشيتي عتابري راسك مطرودة..و مغنوليش نقيصك ولكن تهضري مع شي واحد غنقص ليك 25% من راتبك شهري..و الا حط عليك يدو عندك 50% هديل(توسعت عينيها بصدمة): لا لا صافي والله منولي نهضر مع شي واحد.. يعقوب متكي و مربع يديه و هو كيشوف في هد لمهارات لعند خوه و كيفاش داغي سكتها و. قنعها.. تنهد على منظرهم.. و خرج و تبعاتو نفس تجري حتى وصلات عليه.. نفس: ياك قلتي غتديني نشوف بابا.. يعقوب: وي انا مزال عند كلمتي.. نفس: ايواا ديني دبا..مبقيتش قادرة نستنى اكثر...و لا مبغيتيش بإمكاني نمشي بوحدي.. يعقوب: واخا سيري بدلي و اجي.. نفس: انا موجودة..و مافيا ما يبدل.. قرب منها و هي بقات واقفة في بلاصتها شد شعرها و جمعو ليها و حزمو لوور..و ابتاسم ليها.. يعقوب: صافي دبا مزيان.. نفس: هه واخا ياااله.. مشاو ركبو في طموبيل و اتاجهو لفين ولا ساكن منصور.. حتى وقفو و شاف فيها.. يعقوب: غتكوني قوية واخا مضعافيش .. واعديني.. نفس: منقدرش.. تفهمها.. و خرج و مشا في اتجهها فتح ليها لباب و نزلات..و قالت و هي كتشوف في لبلاصة لي راهم فيها.. نفس: ولكن ماشي هادي هي دارنا.. يعقوب: هنا فين كاين باك.. نفس: دخل معايا ؟ عفاك.. تنهد و مد لهل يدو و شدات فيها و تمشاو دخلو و مشاو لدار فين كاين.. طرق لباب بزاف دلمرات عاد فتحات ليه عيشة.. و غي شافتهم رسمات ابتسامة فخر و رضى..و رحبات بيهم.. دخلو و يعقوب ملامحو خالية من اي تعبير و نفس ملامحها كيدلو على انها مشوشة..

نفس ملامحها كيدلو على انها مشوشة..نفس ملامحها كيدلو على انها مشوشة.. عيشة: مزيان حمدا لله فاش جيتي تشوفي باك.. تشوفي خويا مسكين لي كان جبل ما يهزو ريح كيف ولا.. ضربووه بالعين لحسادة..(كتشوف في يعقوب بنص عين و غي شاف فيها و هي تكمش) خويا لي مرضو ما ليه علاج.. حركات راسها بالإيجاب و مشات تبعاتها و يعقوب من وراها ممفارقهاش.. دخلو لغرفة لكان فيها..غي شافتو نفس و شهقات من هول صدمة حاطة يدها على شفتيها لكيترعدو.. و لأول مرة في حياتها تشوف باها لكان داائما قوي على عداد لموتى.. بنيتو لكانت صحيحة ولات هشة و ضعاف و وجهو ولا شاحب كيشوف في نطفة وحدة..في صقف..عينيه دخلوو.. هذا كلو كان جزاء على اعمالو لخبيثة لأنهم كان فعلا ظالم و منذ ان كان في لعشرينات..و كان يضن انه جامي ينهازم و كما يقال.. «فإن الله يمهل و لا يهمل» و دبا جاء دوره.. قربات منو و تحنات جلسات في لارض و شدات في ايدو باستها و حطات عليها وجها.. و بداو دموعها يسيلو..أثر فيها منظرو بشكل كبير و كيف لا و هو باها لواخا كتعتارف بيه كان ظالم في حق بني ادم و اناني لكن هي كان يعاملها مزيان و موفر ليها كلشي و كيف غتنكر خيرو و هو لكبرهاا و تهلى فيها..واخا كان سالب حريتها لكن خرفا عليها من اعدائو.. مستحملاتش تشوفو في هد لحالة..جثة هامدة.. نطقات بصوت مبحوح و كتخرج مع كل كلمة شهقة.. نفس: بب بابا..كتسمعني..شوف انا جيت عندك سمحلي مكنتش عارفة هئ علاش وليتي هاكة.. مجاوبهاش و هي تزيد لبكاء و شهقاتها كتعالى و تبوس في يدو..و تكى عليها و دموعها هوادين..و كتحركو بشوية.. و عيشة و يعقوب كيشوفو فيها بتحسر انما عليهم بزووج..حالتهم لا يحسد عليها.. قرب لعندها يعقوب و حاول ينوضها و هي كدفع فيه هو يهزها بين يديه..و طلقات من يد ابوها و دورات وجها مبقاتش باغا تشوف حالتو.. خرجها على برا و هي شادة ليه من تريكوه و دموعها على صدرو.. حطها فق لفوطوي و هو كيمسح ليها دموعها..و كان عارف هدشي لغيصرا لها فاش دخل لعندو..لأنه كان ديجا عارف واش بيه.. يعقوب: ششش ت.. صافي متبكيش.. نفس: هئ حاولت و مقدرتش.. مقدرتش ، مقدرتش 😭.. تلاحت لصدرو و هو زاد خشاها فيه.. و مباغيش يشوف دموعها..و شافت فيه بعينيها حمرين.. نفس:و بحياة ولدك لفي كرشي.. عاون بابا عفاك هئ متخليهش يموت..مبقا عندو والو نتا قادر تعاونو عفاك.. هكذا حطاتو في ما بين نارين كيف غيدير.. هو في لأول كان باغييه يموت و تهنى منوو لكرة لأرضية و دبا كتقوليه عاونو.. كيفاه بغاتو يعاون عدوو لدمر حياة ختو و غدر باه و شتت شملهم..اش هد طلب لغبي لطلباتو منو..لمادرش هكا غيخسرها و لا دار هكا امنيتو لهي لموت دعدو جامي تحقق.. 

..اش هد طلب لغبي لطلباتو منو..لمادرش هكا غيخسرها و لا دار هكا امنيتو لهي لموت دعدو جامي تحقق.. فيقاتو من سباتو لعميق غير يدها صغيورة تحطات على وجهو و كتحسس لحيتو المبعثرة.. بين ما هو احس برعشة.. و نسا راسو فين.. غي لمسة من يديهل حركات فيه لكثيرة ما عاساك بوسة.. نفس: عفاك انا عارفة طلبت منك شي حاجة صعيبة.. ولكن هو كيبقى بابا عمرو اذاني..عفاك (دازت دمعة.من عينها و مسحها بصبعو) يعقوب: واخا غي متبكيش و دمووعك منشوفهمش و غنعطيه لفلوس لي يكفيوه لعلاج..و غيتشافى.. نفس(ابتاسمات و شافت فيه تصرفو نساها في كاع دكشي لدار ليها): عرفتي شنو كونت كنفكر بلي نتا شخص ما في قلبكش لإنسانية على دكشي لي دوزتي فيا.. ولكن انا مسامحاك على كلشي..حتاش عارفة نتا ماشي هو داك شخص لي ضربني ضرب لمبرح في لمزرعة و ماشي قصدا هرستي لي صبعاني..لانتقام هو لخلاك تحول هاديك لمرة لجلاد ما في قلبوش رحمة.. يعقوب( تنهد بفرح و دبا تأكد بلي مبقاتش كتهز في قلبها شعور لكره من اتجاهو): عيتي بزاف نمشيو.. نفس: و با.. يعقوب: انا غنسيفط ليه لومبلينص من لكلينيك و يديوه و غدا نديك تشوفيه.. نفس(ابتاسمات): صافي واخا.. ناضت و مشات دخلات شافتو كان باقي على نفس لحال و خرجات لقات عيشة هازة في يديها بلاطو.. عيشة: بنت خويا و نسيبي جاو حتاال عندنا من بعد ما صفات لخواطر و يمشيو بلا ميشربو شي حاجة.. نفس(ميقات فيها): شكرا اعيشة..مبغيتش.. عيشة: متنسايش بلي بسبابي راك دبا نتي بجنبو كون مدرت هكاك كون لاحك لزنقة..دبا وليتي مرات واحد مليونير.. نفس(مبغاتهاش تمنن عليها): متنسايش كنت مرات امير حتى هو مليونير..الله يرحمو.. يعقوب فاش سمع لجملة لي قالت كرز على ايديه و حس بنار لغيرة شاعلة فيه..مبغاش يسمع كلمة انها كانت زوجة لشخص اخر قبل منو.. عيشة: واخا هكاك ابنت خويا درت كلشي على قبلك و مكنتمننش عليك.. نفس: تقث بيك 😒 تخطاتها و مشات شدات في ايد يعقوب لمقاصهاش و بقات غي هي لشادة في يدو و شعرات بلإحراج..جات تحيد يدها و هو يزر عليها بجهد.. و خرجو غادي بخطوات متسارعة.. نفس: أيي بشوية يدي غتهرسها بين يذك.. يعقوب(رخف عليها.. و قال ببرود): محسيتش.. كملو طريقهم لطموبيل و ركبو.. و ديمارى و طول طريق و هم في صمت كل واحد فيهم و شنو شاغل تفكيرو.. حتى وقفو و قال بصوتو..رجولي الخشن.. يعقوب: نزلييي.. نزلات و ضرباتها رائحة لبحر لي كتعشقها و شهقات و هي كتشوف.. كان جابها لبحر بلاصة خاوية و بعيدة على ناس..و كاينة فقط طريق سيار..

و كاينة فقط طريق سيار..و هي شافت فيه لكان ساهي في امواج لبحر لهائجة.. و هي مشات لجيهة صخر و جلسات ضامة رجليها لعندها و كتستنشق لهواء..و كيطير بعض لخصلات لهابطين من حدا و ذنيها.. قرب و جلس حداها و بقاو حاضين و كيسمعو فقط صوت لأمواج لكيصتادم بقوة مع صخر.. و لأول مرة يعجبو لجلوس قربة لبحر و تأمل في أمواجه لكان كيجيه طبيعي و عمرو لاحظ لجمالية ديالوو.. طبعا لأنه هي في جنبو و في قربها كيولي يحس بكلشي زوين و يلاحظ اشياء جامي لاحظها و كيكتشاف انه مكانش عايش من قبل كان فقط ك آلة عمل من لخدمة لدار و دار لخدمة.. و معندوش أهداف و لكن دبا كلشي تغير.. شاف فيها و قال.. يعقوب: كان عاجبك لحال و فرحانة فاش كنتي غتزوجي بي هاداك.. نفس(شافت فيه): لا.. ابدا اصلن كنت كنعتابرو فحال خويا.. و معمرني ضتيت بلي غتجمعنا شي حاجة في لمستقبل.. يعقوب: و علاش قبلتي تزوجي بيه من لأول. نفس: لأنه كان كيبغيني بزاف او مريض نفسي و يقدر يدير اي حاجة و كنت عارفاه قادر يحميني و من جهة اخرى بابا خيروني ما بين حريتي و هو.. يعقوب: كفاش.. نفس(تنهدات): انا كنت مكنخرجش و مكنتش كنعرف كيف دايرا لمدينة كنت كنخرج مرة في شهر او شهرين كانت ديما محبوسة في هاديك دار لجات في مكان خالي منفية تماك كأني منبوذة..و دايرين بدار لحراس و بابا كنت كنشوفو بعد غيبة طويلة.. كان داير هكا لأنه كان خايف عليا و ماشي غي انا حتى نور..اصلن ولفت..كان عندي بزاف دلأحلام و طموحات لكن دبا لا..كلشي تدمر..و تكسر.. يعقوب: و علاش ؟؟ لي تدمر كيمكن لو يتبنى و لي تكسر يمكن لو يتصلح.. نفس: من لي مات امير و دخلت لحبس احلامي تحطمو و اختفاو..حتال هد لحظة لي انا معاك.. يعقوب: و في هاد لحظة جا لوقت لي يتحققو فيهم.. نفس: كفاش ؟؟ يعقوب: انا غنحقق ليك جميع احلامك ،،لأن سعادة لا تكمل إلا بعد لوصول الى جميع لمبتغيات.. نفس(ضحكات بهدوء): ههه.. احلامي في شكل.. يعقوب(باهتمام): فحالاش.. نفس: فحال بغيت نزور جميع لجزر دلعالم.. بغيت تكون عندي دار كتطل على لمحيط لهادي..نولي عارضة ازياء.. و بزااف.. يعقوب: عارضة لازيااء لا شي لاخر غنحققو ليك كلوو مباشرة ما تولدي.. نفس: بصصح.😍 حرك ليها راسو بلإيماء و هي مكرهاتش تعنقو لاكن مقداتش و هو كأنه حس بيها و ضمها لصدرو و هي تكات عليه.. ليوم شحال صدمها و زاد كبر في عينها بتصرفاتو لكانو اكبر دليل كيوضفو في البوح عن حبو ليها.. نفس: شكرا 😍

نفس: شكرا 😍 يعقوب(ضحك و خشى أنفو في عنقها): هه و علاش هد شكرا منبغيش نسمعها منك انا راجلك و ميبقاوش بيناتنا فحال هد لكلام.. نفس: فيا جوع و بغيت ناكل.. وقف و مدات لو يدها و نوضها.. و مشاو لطموبيل.. داها لمطعم للمأكولات لبحرية..و جلسو تغداو و بقاو جالسين شحال عاد ناضو مشاو.. لڤيلا.. حطها لعند لباب و قبل ما تنزل شد ايدها و باسها و بقا شحال حاط عليها شفايفو عاد بعد عليها..و قال.. يعقوب: كنبغييك !! هي خطفات ايدها و فتحات لباب و نزلات تجرري و مولاتش شافت وراها و كلمة لقال كتردد في ذهنها..و مزال جديدة عليها واخا كان ديجا قايلها ليها لكن هد لمرة كانت في شكل.. تخبات عليه عاد وقفات و حطات ايدها على قلبها.. حتى خدات انفاسها و طلعات لغرفتهم.. و نعسات.. مرو عدة ساعات.. دخلو و كيف لعادة منگاريين حتى شافت نفس جالسة.. و هو جرها غادي بيها لغرفتهم.. و هي تنتر منو و مشات لعندها..و سلمات عليها و جلسات في جنبها.. هديل: افف عييت.. هد نهار كيف راكي.. نفس: الحمدلله.. واش كتخدمو بجوج بيكم.. هديل: اه انا لمساعدة ديالو.. نفس: شحال عند من عام.. هديل: 20 و نتي.. نفس: 22 يحسابلي عندك كثر.. هديل(غوبشات): علااه كنبان كبيرة.. نفس: هه لا انا مقصدت والو لا في وجهك كتباني مزال صغيرة.. هديل: لا متقلقتش منك.. كيف غادة مع الحمل.. نفس: مزيان..تقريبا وليت تنحس بيه في كرشي.. هديل: كيتحرك ؟؟ نفس: لا مزال.. هو احساس زوين انك تكون هازة جنين صغيور في احشاائك و من لانسان لي بغيتي.. و قريب تولي ام.. احساس لا يوصف..و نهار بعد نهار كتحسي بيه كيكبر في بطنك و كتولي تستناي بفارغ صبر لإمتى تشوفيه.. نفس كتعاود ليها و تعبر على احاسيسها و ضحك.. و هي تحركات في داخلها شي حاجة و ولات حتى هي باغا تجرب هدشي لكتقول ليهاا.. و ناضت طلعات لبيت فتحاتو ملقاتوش هو يبانرليها طيف ديالو في لبالكون.. و مشات لعندو و هيكطرطق في صبعانها بتوتر..و وقفات موراه كان هاضر في لفون على لخدمة..حتى قطع و دار لقاها قبالتو.. يزن(بتساؤل): مالك واقفة مورايا.. هديل: حتى انا بغيت نحمل و نولي أم.. يزن(بسخرية): باغدون ياكما طالعة ليك سخانة..ياك عاد ديك لمرة كنتي تقولي انا مباغا لا نولد و لا نحمل باش متخسريش لا طاي.. هديل(بجدية): لا انا هاضرة بصح.. حتى انا بغيت نحمل فحال نفس.. شاف فيها بصدمة و جامي توقع منها هدشي لكتقول فيه دبا نهاائيا..و بقا كيشوف في هد لمخلوقة لقدامو كفاش كل مرة كتحول..

و بقا كيشوف في هد لمخلوقة لقدامو كفاش كل مرة كتحول.. يزن: ههه من بعد و نفكرو في هد لموضوع..ماشي وقتو (تنهد و حاوطها من خصرها) عياان دبا.. هديل: لا وقتو ياك نتا كتبغيني..و حتى انا كنبغيك.. يزن(خنزر فيها): هديل حنا مزال ممزوجين بااش نهضرو في هدشي و نقررو.. هديل: و نتزوجو 😞 يزن: ماشي نتي لغتطلبيها مني حتى يوصل داك لوقت.. هديل: ولاا.. يزن(بنفاذ صبر): هدييل واش تبغي نجيبو ولااد من لحرام.. هديل(تجمعو دموع في عينيها): لا 😔 يزن: ايوا صافي حتى نتزوجو و نولدو عشرة گاع.. ياله غتفتح فمها و تنطق هو يهزها بين يديه غادي بيها لسرير و حطها و بدا كيحيد ليها في حوايجها.. هديل: شنو كدير.. يزن: نلعبو شوية 😉.. هديل(حمارت): لا لا اويلي.. مبغيتش دكشي حرام لتنديروه.. يزن: لحرام ديجا درنااه و غنصلحوه..(حيد ليها لفوقاني كلو خلاها بسوتيامات ) هديل: اهنن لا لا ياك عاد لبارح عاد ، درنا ديكشي.. يزن(طلع حاجبو): و لا درناه لبارح منديروهش ليوم !! هديل: وا عاد جينا من لخدمة و زايدون نتا مكتشبعش.. يزن(باسها في شفايفها): هه نتي منك مكنشبعش.. حيد ليها جيب لي كانت لابسة و هي مباغاش و نصل تريكوه و تلاح فق منها.. و هو كيضحك و هي كتهرنن.. هديل: لا لا عفاك وللله حتى عيانة من صباح و حنا في لخدمة.. يزن: همم لي سمعك يقول كنتي تتهزي لحجر مثلا.. ياك كنتي غي دوري و تعوجي حدايا.. هديل: و صافي نووض عليا.. سكتها بشفايفو لتحطو على شفايفها و بدا كيلتهم فيهم و يمص و كيتذوق طعم شفايفهاا.. فجأة دوخها و انساجمات معاه و غاصو في قبلة محررة طويلة..و كتمص في كل قنت في فمو و كيعضها حتى توأه و تبعد فمها.. و يرجع يقرب لعندها.. و يديه كيتحسسو خصرها لمنحووت..حتى حسات برعشة طالعة معاها.. حتى سمعو دقان في لباب هو ينووض من عليها مخنزر و زفر بجهد.. و هي قفزات و جرات لغطا تخشات تحت منو و كطل.. هو فتح لباب و هو ساخط.. شافها و تنهد مكرهش يتلاح عليها يشنقها على لحظة لي خسرات عليه..

لحظة لي خسرات عليه.. الخادمة: سي يزن لعشاء واجد و طلب مني سي طعقوب نقولا لكم باش تنزلو تعشاو معاهم.. يزن: قولي ليه ماج.. هديل(من وسط لفراش كتغوث): قولي احنا ماجيين.. حركات راسها بالإيجاب و مشات و هو خبط لباب و دار كيشوف فيها شوفات.. فحال لأسد ملي كيبغي ينقض على لفريسة ديالو.. يزن: فين خاليناها.. قرب ليها و هي تهرب ليه و غادا لجيهة دريسينغ.. هديل: دوماج لحظة لي مشات لا تعوض هههه ياله نتعشااو.. يزن: اجي لمك لهنا معندك فين تهرربي.. هديل: غنموت ليك بجووع عفااك.. يزن: معليش ليل طويل و كامل ديالنا..و معندك مفر.. هديل حركات راسها بأه و هي حالفة لا كانت ليه دخلات لدريسينغ لبسات كسوة على شكل قبية طويلة حد ركبة.. و صندالة.. و خرجات لقاتو غادي هابط لبس عليه تريكوه و تبعاتو و كتشوف فيه مخنزر و كضحك عليه بشر.. لقاوهم كيف دايما جالسين على طبلة و جلسو.. و بداو لماكلة و هديل حانية راسها و كتشوف مرة مرة معاملة ليعقوب لنفس و لاهتمام ديالو لأكلها..و شاف يعقوب في يزن لي شاد غي كاس دعصير في يدو كيشرب منو و مخنزر و قال.. يعقوب: مالك مخنزر ياكما كاين شي مشكل في لمشروع.. يزن(بصوت خافت): اوددي راه ضاع لي مشروع على قدوو.. هديل سمعاتو و فهمات مغزى كلامو و هي تنفااجر بضحك.. و يعقوب ضحك بشوية و غي شافتو هديل عرفاتو فهم و هي تحمار.. و جمعات ضحكتها و مبقاتش قادرة تهز فيه لعين.. يزن: لا ساليتي نوضي.. هديل: هاا لا لا انا مزال ما سالييت.. بدات تاكل و بلعاني كتعطل.. يزن: باغي نعس طلقينا مغنباتوش هنا.. هديل: و سير تنعس.. يزن(زفر ): هدييل.. نفس: شنو باانليك..ليوما نسهرو على شي فيلم.. هديل حركات راسها بأه و باغا تهضر و فمها عامر و هو يجرها هزها من لكرسي.. و غادي بيه و كيقول.. يزن: سوري مرات خويا عندنا سهرنا في بيتنا.. ياك ولا لا (باسها في عنقها) و كمل طريقو و وصل لبيت سدو و حطها و سلت تريكوه و جاي جيهتها.. نصل ليها لكسوة و دفعها لسرير و جا فق منها و كان ديجا حيد ليها سوتيامات لدلك سهالت عليه لخدمة.. و بدا كيطبع في قبل متفرقة على عنقها.. و كيهبط لصدرها يبووس فيه..و يلعب بثدياها بين يديه و يعبص فيهم.. و هي ترفعات لعالم الشهوة.. كيفرق قبلات سخان حتى يوصل لسرتها و يرجع يخشي راسو في عنقها و يديه خدامين في صدرها..

و يديه خدامين في صدرها.. توقف و ناض حيد سروالو و بقا بالكالصو.. وخشا رجليه ما بين رجليها..و لمعلم فق من كرشها لأن طولو هو ماشي طولها و هي قصيرة عليه.. حسات بيه و بدات كتحرك و هدشي خلا عضلات موسيو يزن تقلص.. و عروقو تشنجو.. حيد ليها كلوط و جبد 🍆 لكان زايد عن حجمو طبيعي.. خشاه بين فخاضها و بقا كيحركو فووقها..بشوية شيئ لكيخليها تغلي و بدات تهرنن من شدة نشوة..و مبقااتش قادرة.. و هو كثر منها صابر.. و بدات كتجر فيه من كتافوو..و مغمضة عينيها و لعرق كيصب من جبينها.. و هو ولا جسمو بالكامل كيبري من العرق.. هديل: يزن هننن اهنن.. يزن(كاتم ضحكتو): مالك احبيبة.. هديل: شنو درتي ليا ااههننن.. يزن: نتي لي شنو درتي فيا يا بنت لحرام غي من صوتك يخليني نقييم.. هديل: يززززن اهيئ.. بدات تبكي من نيتها لأنه و صلها لقمة نشوة.. هو كثر منها شوية قادو و طلعوو معاها دقة وحدة.. حتى غوتات و بدات تقمش فيه و هو شد يديها.. و بدا كيحركو في داخل ديالها.. يزن: يااك هدشي لي بغيتي..و زگاي لمك.. بدا كيديه و يجيبو و هي تلوى تحت منوو و اهاتها مسموعيين بجهد..هو يشد ليها فمها.. يزن: مال مك موصيبة شوهتينا.. جابو وسط منها و هي دير لو اشارة بيدها صافي عيت و معارفاش بلي هو عاد وصل لنشوة ديالو..ضحك و كمل في المد و الجزر و شدها بيديه بجوج من خصرها و زاد لصقها فيه.. و غطس وجهو في صدرها... بينما تعشى يعقوب و نفس.. و طلعوو لغرفتهم و هو هز بيسي ديالو و خرج جلس في لبالكون و هي قنطانة و تبعاتو.. جلسات حداه حاضياه حتى جاها لملال و تكات و مرجعة راسها لور و حاطة يدها على كرشها كتحسسها و ساهية في سمااء و نجومها.. حتى شافتو حط لبيسي فق طابل و جرها لعندو جلسها فق رجليه و حط يدو على كرشها و هو مبتاسم.. يعقوب: احسن حاجة وقعات لي في حياتي هي نتي و هدشي لي هازاه في احشائك.. نفس(ضحكات بدلع): ههه زدتي فيه لا.. امم قولي شنو بغيتي ولد ولا بنت.. يعقوب: بنت.. نفس: و الا كان ولد.. يعقوب: كلشي بمشيئة الله سبحانه و تعالى.. نفس: اه بصصح.. انا بغيتو يكون ولد.. يعقوب(خشا انفو في عنقها كيستنشق رائحتها): و علاش ولد بضبط.. نفس: هكذاك.. بغيتو يكبر و يولي شي حاجة بطل في شي رياضة معينة و نفتاهر بيه.. يعقوب(طبع قبلة دافئة في عنقها): مثلا تسلق الجبال.. نفس(بعناد): لا ركوب لأمواج..

نفس(بعناد): لا ركوب لأمواج.. يعقوب(ضحك حتي بانو سنانو لمسطرين): ههه حمقة.. راه نتي لي غتولديه اه ولكن راه ماشي نتي لي غتحددي مستقبالو.. نفس: و شكون ياكما نتا.. يعقوب: ههه مكتفهميش هو لي غيشق مستقبالو سواء بطل في احدا رياضات او شيئ اخر.. و حتى واحد ما عندو لحق يفرض عليه رأيوو.. نفس: هه هاذي معلومة جديدة.. يعقوب: هه نوضي بدا لبرد يتحرك.. نفس: خلينا مزال.. يعقوب: لا بقيتي هنا غتمرضي.. نفس: خايف عليا و لا حتاش غي حاملة بولدك.. يعقوب(عقد حواجبو): اش هد لهضرة.. نتي نفسي.. اخر جملة قال صدمتها واش لهد درجة كيبغيها و يعتابرها نفسو واخا مزال منفتحتش معاه.. ولا غير كيكذب عليها هدشي ما كان كيدور في عقلها.. دخلها بدلات حوايجها و جمعات شعرها و خرجات لقاتو مسطح فق سرير.. و تخشات حداه كتشوف فيه.. و تأمل في ملاميحو و هو خاشي يدو مورا راسو و كيشوف في صقف.. و قالت بذون شعور.. نفس: انا كنبغييك !! دار لعندها بالعرض لبطيئ و هو ممتيقش واش هادي لعذبها داغي نسات واش عندها قلب فيه ممحاة لصرات معاها كتمسح.. ولا عقلها فيه شطابة مكتعقلش لصرات لها كتشطب خخ.. حركات راسها بالإيجاب و قالت و هي عينها كيبريو و هو عينيه على شفايفها و كيتسنى تعاود شنو قالت و كأنها فهماتو.. نفس: اه انا كنبغيك نتا وليتي عندي هو كلشي مبقيتش نقدر نشوف حياتي بلا بيك.. انا منسيتش شنو درتي فيا ولكن الله غفور رحيم و كيف لي انا منسامحكش و منغفرش ليك غلاطك واخا كنتي مجبور.. لا هنا صافي سالات معااه و هي كلما كتشوفو مزال كيشوف فيها كتحني عينيها و توتر.. يعقوب: نفس.. هزات عينيها و كترمش بزربة و يقربها ليه و خشاها في صدرو..و هي كمشات فيه.. يعقوب: كنت متاكد بلي عندك احساس من جيهتي ولكن مقدرتش نفسرو واش هو حب او كره.. نفس: انا معندي لا عائلة لا فلوس واعدني بلي عمرك تخلا عليا.. يعقوب: تيقي بيا جامي نخليك ولا نشوف من غيرك.. هاذا كان كافي يخلي دموعها يسيلو و داغي مسحاتهم و هي فرحانة و حاسة بقلبها تفرغ و هو. كثر منها و اخيرا حياتو كتاملات.. و ابتاسم هو كيشكر الله في خاطرو لأنها فعلا نعمة جازاها الله بها.. قلبها ابيض طاهر فهدا دليل على ان حياتو معاها غتكون زوينة.. غفاو في احضان بعضهم.. 🌞 صباح يوم جديد.. كانو نازلين في دروج لابسة كسوة طويلة في لأسود نص كم.. و جامعة شعرها مع صباط اسود و هو لابس لباس رسمي اسود و راسم على ثغرو ابتسامة كبيرة.. فتحو لباب..

فتحو لباب و هي تشد قدامهم طموبيل بيضا لفران و نزلات جايا في اتجاهو تبكي و دموع في عيناها شلال..و كتماايل حتى كانت غا طيح و شدها من دراعها و عاقد حجبانو باستفساار.. و قرب لعند فمها شم ريحة شراب و دفعها.. ريم: شنوو هيئ تزوجتي بهاذيي ياااك. لا لااا لااا قولي لاااا ميمكنش تخليني  😭 اعننن لاااا نموووت قووولي تيكذبووو قوولي متيقيهمش ارييم كيف شحااال هاذاا.. يعقووب قولي انا كنبغيك كيف شحال هذااا قوولي ياله نمشيييو و انا نتخلا هد لمرة على كلشيي.. يعقوب(بالغواث): رييم سيري فحاالك..انا تزوجت و هاذي لقداامك مراتي حتارميها و لماضي فات نساايه.. ريم: لا لااااا مبغيييتش نسمع (غطات ودنيها بيديها و جلسات في الأرض) لااا للا 😭😭 يعقووووب هييئ.. جاات تنوضها نفس و هي دفعها.. ريم: متقيصيش فيااا هااذي بااش بدلتيني شنو لي فيهااا و مفيااش اناا.. يعقوب: لفرق بينااتكم وااضح..مكاين لاش نطول لهضرة نفس ياله.. جر نفس مشاو لطموبيلتو و خلاوها جالسة في لأرض تبكي.. و كيف بغاتو يستقبلها بالأحضاان مثلا نسات مدوزات عليه فاش كان معجب بيها و كان ناويها لزواج لكن هدشي مضى عليه اربع سنوات.. و دبا تبدل كلشي.. خرجو يزن و هديل بلباس رياضي و من نفس لماركة اديداس و نفس لون و الأحذية كذلك.. غي شافها تنهد و مشا تحنى لعندها نوضها دخلها و هو كيسوط و هديل تابعاه.. مشات جابت ليها كاس دلما.. مدااتو ليها و هي ضربو حتى تكفح في لأرض... و هما سمعو غواتها و كيحاول يزن يفهم منها شنو واقع وهي غي كتبكي.. نفس و يعقوب.. داها لوبيطال فين كاين منصور و دخلات شافتو..و حالتو مزال كيفما هي.. من بعذ داها لطبيبة لغتولي متبعة معاها.. فحصاتها و لقات نمو لجنين عادي.. لكن ما كشفاتش عن جنسو لأنه مزال صغيور.. دوزو ليوم على براا ولا اروع و رجعها.. بينما هديل و يزن غي في لخدمة و هي دور و تحلون عليه و هو يتحلف فيها تيرجعو لداار بعد مروووور 5 اشهر..

بعد مروووور 5 اشهر.. في هد لأشهر لي مضوو.. منصور مات محرووق في دوش ددار لكانو فيها و على حساب متبين لمحققين انه كان الحادث صدفة.. و تغلقات لقضية للأبد.. و هكا كانت نهايتو مشؤومة و ماشي غي هو انما نهاية كل ظالم مكتكونش بخير.. نفس مرضات لمدة اسبوع لأنه فعلا كان صعيب عليها لموت دلأب ديالها رجل لي سعى وراء راحتها واخا كانت عارفاه ظالم لكن عمرو أداها.. بمساعدة يعقوب داغي تجاوزات هاديك لمرحلة و نسات كلشي..و زاادت تقربت من يعقووب اكثر و مبقاتش علاقتهم متوترة ولات عادية و يوم بعد يوم كيزيد عشقو ليها.. اما نور و سمر رجعو من سفرهم و قالو لنور عن الحادث لي وقع و مهتاتش لأنه مؤخرا عاد عرفاتو باها لكن وجود سمر و يعقوب كينسيوها فيه..باهتمامهم ليها.. يزن و هديل حياتهم عادية و دائما مخاصمين بسبب الغيرة الزائدة لولات في يزن و مكيبغي حد يهضر معاها و لا يقرب منها كتجيه ملكو و كتخصو و لي قاسها ليه غتوسخ.. و فاش رجعات سمر مبغاتش تبقى معاهم و هو حلف ما تممشي بوحدها.. و مشاو لشقة ديالو ساكنين فيها بزووج.. يوم جديد سماء ممطرة مليئة بغيوم رمادية.. كان دخل فصل شتاء.. كانت جالسة نفس قرب شوميني لابسة كسوة قطنية بالكول و لكمام حد ركبة في لأسود و عريضة.. و كرشها كبراات لأنها دخلات في شهرها الثامن شعرها زاد طوال جامعاه لفوق ديل الحصان.. و كتبان كيووت بالكريشة.. و حداها نور كتلعب بطابليت ديالها.. و هي ساهية في الحطب كتاكل فيه العافية حتى وقفات عليها سمر لابسة كسوة دصوف نصف كم حد ركب في لازرق مع ليبا موس و ليبوط و جامعة شعرها و انيقة كيف ديما و جلسات.. و مدات ليها كاس فيه حليب ساخن.. و هي تفاجئات من تصرفها لكن مرفضاتوش و خداتو..من عندها.. سمر: حليب مزيان ليك نتي مفطرتيش مزيان.. نفس: شكرا ليك.. سمر: سمحي لي على تصرفاتي معاك طول هد لفترة لي تلاقينا فيها..سمحي لي بزاف.. نفس: مكاين لاش طلبي مني سماحة من حقك..كيف غتقبلي بي بنت راجل لي ضحك على بنتك و بسبابو ماتت كزوجة لولدك.. سمر: متقوليش هكا كنت غالطة نتي مذنبك والو و انا اكبر غبية لأنني محاولتش ننسا لماضي.. نفس: عفاك صافي بلا متبقاي تهيني في راسك كلشي من حقك.. و انا متقلقتش عليك.. سمر(ضحكات ليها): هههه الحمدلله يحسابلي حاقدة عليا.. و بالي مكانش هاني.. نفس: هه لا ابدا.. سمر: كيف غادي نمو دحفيدي.. نفس: مزيان.. سمر: متصوريش قداش متشوقة نشدو بين ايديا.. نفس: ما بقي والو سوى شهر و شي ايام.. دخل يعقوب لابس كلشي اسود و مونطو و تحت من تريكو لاصق عليه بالكول..و كيف دائما وسامتو طاغية..

و كيف ديما وسامتو طاغية.. شافهم بزوج بيهم جالسين من بعيد و رفع جواجبو بتساؤل لأنهم جامي اجتمعو بجوج و هو عارف مو فينما كتجلس حداها كتهينها.. و نفس كتنزاعج و كتولي حمرا لكن هد لمرة غير شكل باين من ملامحهم هادئين.. فكرها هدوء ما قبل لعاصفة و قرب منهم عنق نفس من لور و هي من رائحة عطرو عرفاتو و غمضات عينيها.. باسها في عنقها.. و داز لمو باس يدها بطريقة راقية و هز نور باسها في خدها و عنكشها.. و جلس حدا نفس و تحنى باس على كرشها و بدا كيهضر مع كرشها بصوت خافت و هو مبتاسم.. و شاف فيهم..و قال بصوت رجولي.. يعقوب: واش كلشي صافا.. سمر(برضى): هه مادام صالحت مرات ولدي و عتارفت لها بخطئي اكيد غنكون صافا.. وسع عينيه و زاد فرح لان صافي دبا مغتبقا حتى وحدة فيهم تقلق ليه.. لانه كان عايش معاهم مؤخرا في دوامة دايما نايض بيناتهم صراع لبقاء لاقوى و كل وحدة باغا تجرو لجيهتها..و هو مسكين ممقصرش من جيهتهم و داير ليهم لخواطر بجوج.. يعقوب(تنهد): الله و اخيراا صاافي درتي عقلك الواليدة.. سمر: هه شيطان لدارها بيا كنعاود نعتاذر و هد لمرة منكم بجوج.. نفس: عفاك كتحشميني فحال هكا.. يعقوب: صافي اعتذارك مقبول.. سمر: غدا غيخصني نرجع لروما جاتني انفييت كاين عرض لملابس فصل شتاء من تصميم احم بنت خالك و مادام انا لي كنمثل رمز الموضة لعائلة خاصني نكون حاضرة.. يعقوب: واش غتبقاي غي تابعة لحوايج من دولة لدولة.. مزال مغتشديش لأرض.. محالش واش غتمشي شي طيارة لايطاليا في هد لأسبوع كاين عواصف رعدية في اروبا.. سمر: لا ضروري من وجوودي..تمااك يعقوب: اخر سفرة غتكون ليك..و كلامي مغنعاودوش.. سمر: ههه لي ولدتو ولا يتحكم فيا.. يعقوب: ههه انا لمسؤول عليك.. نفس غي كتشوف فيهم و في علاقتهم كيف دايرة و كتبتاسم.. و نور مسطحة حداهم مجايبة لدنيا خبار مشغولة مع العاب لڤيديو.. حتى دخل يزن سلم عليهم و جلس حاط رجل فق رجل..و شاف في فمو.. يزن: اش بانليك نقصر انا وياك ليلة شحال هذا ما شربنا.. سمر: ياكما تسحابني وحدة من بنات لكباري راه مك انا.. يزن: امم زعمة راك درتي عقلك..😏 يعقوب: كنتو كتسكرو و مخبيين علياا.. سمر: هدشي شحال اولدي ماديش على هذا.. يزن: هه اجي باغي نهضر معاك على انفراد.. وقفات و جرها لحضنو مدور ايدو على كتفها و محني لعندها و غاديين.. و جلسو في صالة اخرى صغيرة.. مقابلين مع بعضهم..

مقابليين مع بعضهم.. يزن: كنبغي وحدة و بااغي نتزووج.. سمر(بفرحة): اش غنقوليك اولدي مكاين ما حسن من لحلال..شكون هي بعدا و بنت من و شنو كدير و فاش.. يزن(قاطعها): باها ميت..مقارياش.. سمر: اويلي كفاش ؟؟ ياكما امية.. يزن: لا قارية حد ثانية باك عندها خوها صغير و مها.. سمر: اه و مها فاش خدامة.. يزن: الأن كسالة في إحدى لحمامات لعمومية مي فاش غنتزوج بنتها غنجيب نسيبتي تعيش معانا حشومة نخليها 😎.. سمر: هاا شنوو😅 هه نتا بااسل و ضحكك خايب.. يزن(تقابل معاها و شبك يذيه): لواليدة مكنضحكش هاضر معاك.. سمر: لا نتا اكيييد بااغي تجلطني.. يزن: لحبيبة ديالي لخدمة ماشي عيب و ضروف لي حكمات عليهم..انا مكيمنيش لفوارق لاجتماعية ابدا لي كيهمني انه كتبغيني و مطامعاش في فلوسي و لا خدمتي كتبغيني انا كشخص.. سمر: لا مستحيل نقبل.. يزن: من غيرها انا ممزوجش سمعتي.. و باغا ولددك يبقي بلا ولاذ و لا يجيبهم في لحرام تبغي حفايدك يلقبوهم بولاد لحرام هااا ؟؟ سمر: لا 😞 يزن: نفهم من كلامك هو انك موافقة.. سمر حركات راسها بالإيجاب مخلا ليها متقول.. و ناض عنقها و كيضحك.. يزن: وا هاذي هي سمر لي كنعرف.. كترضى بالعدل.. داز يوم بالكامل و جاء يوم جديد كانت سماء ممطرة.. نفس واقفة جنب سرجم طويل بنفس لملابس دلبارحة و كتشوف في المطر كيتساقط و هي كتكره هد لجو.. سمر سافرات و بقات غي نور و نفس في لڤيلا..و يعقوب مشى لشركة.. يزن فاق و شاف هديل بجنبو ناعسة.. فيفها و مبغاتش تفيق ليه.. و مشى لخدمة و خلاها..ناعسة.. فاقت كتحك في عينيها و شعرها مشعكك.. حيدات عليها لغطاء كانت لابسة شوميز دونوي حريرية في لون الحليبي.. دخلات لحمام و خرجات كتقلب عليه ملقاتوش.. مشات فطرات..و رجعات لغرفة فتحات لماريو و لبسات سروال اسوذ مع تريكو دصوف هابط من لكتاف في لابيض و جاكيط من لفوق بيضا و ليبوط ابيض.. و سرحات شعرها و خلاتو على راحتو و دارت كاشكول.. و هزات صاكها و خرجات..

و هزات صاكها و خرجات.. جبدات طليفونها و صونات ليزن عدة مرات ما جاوبهاش.. في هد لوقيتة كان عندو اجتماع.. عيات ما تصوني و هي واقفة قدام لبناية و شتاء كتهطل.. و طاكسيات قلال.. و هي تفكر تصوني لمحمود يديها لشركة.. انفوا صونات ليه.. داغي جاوبها.. محمود: الو ختي هديل.. هديل: سلام محمود عفاك الا كنتي مساالي ممكن تجي دوصلني لشركة.. يزن مكاينش.. محمود: اه اه اكييد خمس دقايق و نكون عندك..انا قريب ليك.. هديل: شكرا و سمحلي.. قطعات معااه و ما هي الا لحظات و وقف عليها.. نزل يجري فتح ليه لباب لي حداه و طلعات.. و طول طريق و هو كيحكي ليها على عاائلتو و ماماه.. و هي حيدات جاكيت جاها صهد كان مخدم لا كليم.. دخلو لباركينغ دشركة و نزلو وقفو علي طموبيل و بقا كيعاود ليها على علاقاتو لفاشلة في لحب و المقاطع لمضحكة لكيصراو معاه كل ما يمشي يشوف شي بنت.. و هي كضحك بدموووع و ضرب لو في يدو و ضربو بدلع في صدرو.. و هو شاد في يدها و كيضحكو.. جا يلبسها جاكيت ما حس غي بلكمة قوية جاتو لوجه.. و هي تصدمات و شداتها قبضة حديدة من شعرها و عطاتها بتصرفيقة لوجه.. حتى سال دم من نيفها..و داخت و هو شادها كيحرك فيها.. و عينيه حمرين و عروق يذيه مشنجين.. يزن: يااااك ابنت لقحببة دايرااني زاامل.. دووي شحاال من واااحد دايرا من وراا ضهرري (زادها تصرفيقة اخرى) دووي يا لكلبة.. هديل وجها تنفخ و بدات تبكي.. و معارفاه علاش كيهضر.. و هو غي سالا لاجتماع بزربة غادي لعندها باش يمشيو يشوفو مها و يهضرر معاها على موضوع زواج.. غي هبط لباركينغ هو يشوفهم كيضحكو و كيفاش مقربين من بعض..تمااك تحول لوااحد اخر و حس براسو دمدومة وسطهم..او شمااتة و خصوصا فاش شافو كيقيص فيها.. طلق منها و مشى لمحمود لكان طايح في لأرض شبع فيه ركييل و ضرب حتى رجعو كلو دم تحت منوو.. و هديل تغوث و هي كتشوف في لوحش لقدامها غيقتلوو.. حتى جااو سيكريتي كيفكووهم.. يزن: بررربيي و يقييصني شيي ولدد لقحبة فيييكم تغنطرددكم و كلكووم غتمشييو لحبس..بعدووو. لهيه... حتى وااحد ما تجرأ يقيصو و هي كتغووث باش يفكووه.. ناض من عليه خلاه مغيب بقوة لكمات لجاوه لوجه.. و جااي في اتجااهها و عينيه حمرين و عروق دجبينو خرجو..

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.