صورة مصغرة لـقصة عذبها ظلما.. فغدرته قصدا

قصة عذبها ظلما.. فغدرته قصدا

qisat 9isat 3adabaha dolman ghadaratho 9asdan
رواية عذبها ظلما.. فغدرته قصدا

🌸 مقتطف 🌸
....... شاافت فيه بحقد و كرره و تمناات لاررض تنشق و تبلعوو..و هو ضحك و ررجع رااسو لوور.. دخلاات لحماام لكاان كبيير و كلو مزوق بالورد الاحمر..
وقفات قداام لڤابو و هزاات ديماكيون و بداات تتمسح في مكيااجها بززعفة و حيداات شفراان لكانو ملصقينهم ليهاا..
يلله غتمسح لعكر من شفايفها و هي تسمع طللقة درصااص..من قوة لخلعة طااح دكشي من ايديهاا..
و اتاجهاات لبااب فتحااتو و هي تشووف اخرر حااجة توقعاااها..خرجو عينيها من هوول صددمة..
كان طاايح في الارض و دم كيبخ من فموو و صدرو و تيقطر فق لاررض و مليووح حدااه سلااح..غوثااث باعلى صوتهااا..
......... : انننننننن لاااااااااااا..لاا لااااااا اعععن لاااا ميمكننننننش..
قرببات منوو و هزاات سلاااح لكاان مليووح في الاررض بين ايديها لعرقاانين و لتيترعدوو..
قرباات مننو و تحناات لعنددو حطاات ايددها على صدرو تتحواال تحبس دم و شعرها طاايح كل مرة ترجعو لوور تتحااول تنوضو و تتجر فيه..و هما يدخلوو رجاال لأمن..
قربو منهاا خدااو سلاح من ايدها و خشااوه في بلاستيكة و شدووها من دروااععا و قفووها و هي مزاال ممستوعبة..بدااو تيصورو فيه و هو جثة هاامددة..دهل طااقم لاسعااف و تحنااو لغنددو جبدو معدااتهم..و بداا تيقيصو ليه في نبض لقلب..
المسعف: مزال تيتنفس و دقااات قلبو ضعيفة..خاصنا نستعجلو قبل منفقدوه..
جرووها هي كل واحد من رجال لأمن شاادها من درااع و هي محاولاتش تنطق و داافع على رااسها..
و هبطوها لاغوب لبيضة كلها عامرة بدم و هي تترعد..و قابطين ليها ايديها بالمينوط شادينها من دراعها كأنها فعلا مجرمة..مسكارة هبطات و شعرها تخربق و على عينيها غشاء من دموع كأنها في حلم و هتستيقظ منو..خرجوها من لباب رئيسي تلاقاو ليهم صحاافة تيصورو..و ضو دلفلاشات تيضرب عليها حتى تتسد عينيها و ينزلو دمووعها و تعااود تحلهم..

و من لوور هبطوه في بيااص من ورااها غاديين تيجريو بيه لسيارة لاسعاف..طلعوها و سدو لبااب و بقات تتشوف في ناس لتيصورو من وراهم..

في بلاصة أخرى بضبط بتيت صال فيها دفوطوي في نوااغ و طبلة لوسطو فيهاا باب كبير دزااج تيخرج لبيسين لمغطى.. جالس فق فوطوي تحت ضوء خافت و مرجع راسو لور حاط رجل على رجل و صدايف دشوميز ديالو محولين..جااه اتصال فتح عينيه بعياء و تعب هز تيليفونو شاف لمتصل عاد جااوب..و بعد محادثة قصيرة قطع لخط و دوز على لحيتو بخفة دار ابتسامة جانبية..
هز رايموت و شعل تلفازة لكانت قداامو..هو يشووف لخبر العاجل لهز لمدينة بأكملها..
و مكتوب بخط كبير و واضح اسفل شاشة...
"ابنة اكبر تاجر لألماس و المجوهرات الذهبية بشمال افريقيا الملقب بالغاري حاولت قتل أمير الوريت الوكيد لعائلة جازل صاحب منبع نفط.. ليلة زفافه بأفخم فندق في لمدينة و بطريقة شنيعة.. هل أمير سيموت ؟؟ و كيف ستعاقب ابنة الغاري على جريمتها ؟؟ و ماذا سيكتشف التحقيق ؟؟ و هل هي فعلا المذنبة ام مؤامرة في ذلك ؟؟ و كيف ستكون ردة فعل العائلتين ؟؟..
•••

شتا كتصب بغزارة و كل واحد فيهم محاسش بيها دايرين بزووج قبوراا .. و كلهم بلباس أسود..كأنهم تركيين ماشي شباب مغاربة..
كان هو لوحيد لعينيه ذابلين و على وجهو واضح لحزن.. فقد نصفو ثانيو اعز شخص لعلى قلبو.. واقفة بجنبو مرأة في ربعينات بنفس ملامحو..دموعها هواديين..و كأنها في حلم حالا عينيها بصدمة..و كلها كترعدد..

بعد مرور 4 سنوات..

وسط اموااج كباار لكانو تيضربو فرمل و لبحر هاايج كانه تسونامي غيهز لمنطقة هي كانت وسط منهم تتلعب راكبة في زلاجتها و معلى بالهاش..حتى كتخشى و ميبقاش باين ليها لأثار عااد كتخرج..و مستمتعة بلحظة..
حتى بانت شمس عاد خرجات كتقاطر بلما و في ايدها لوحة ركوب لأمواج..و لابسة بدلة لونها اسود لاصقة و جسمها باين جميع تفاصيلو فيها..
حيدات لبونيي من على شعرها حتى طاح عليها شاد نص في ضهرها..
هزاات عينيها في شمس حتى برقو بلون ازرق فاتح..و هبطاتهم..
و طاحت ممدة على الأرض كتلهت..خصر منحووت و صدر مشدود و بشرة بيضاء.. كأنها حورية لبحر ، بقات كتشووف في لأموااج..
كأنها انتاصرات عليهم و تحداتهم..رسمات على شفايفها ابتسامة..
حتى شافت ايد صغيورة و بيضة هازة ليها كيف ديما كاس دعصير..
نور(بصوت طفولي رقيق): خوودي عصير ليمون مزيان لأنه فيه ڤيتامين c و هيزيدك طاقة..(بقات غي تتشوف فيها) واا شددي خليني نمشي قبل متجي طاتي و ضرربني..
خدااتو من عندها و بدات كتشرب و حسات بيها جلسات حداها..و هزات ايدها صغيورة كدوز على شعرها..
نور: نفس نتي زوينة..
نفس: هاا..؟؟ ههه نتي دايما تتقوليها
نور: هههه..
نفس: و نتي أجمل..
نور: كتشبهي لقطيطة ديالي.😍..لي لقيتها هاذيك لمررة..
نفس: هااه..هي أنا وليت قطة..
نور(جاتها لبكية): لا لا متقلقيش منني مقصدتش نعايررك..
نفس: ههه (باستها في خددها) و علاش هتبداي تبككي خووددي رااحتك..
نور: أنا هنمشي دباا..مبعيتش طاتي تعايرني حتاش باقي مكملتش لدوڤواغ دياولي عاود..
نفس: سيرري كمليهم..و شوية و نمشي لعنددك نلعبو..
مشاات كتجرري و تلافت ليها و تدير ليها بإيددها باي باي..شعرها مموج طويل و فيه خصلات ذهبيين..بشرتها بيضا و ناعمة..عويناتها كبار و لونهم أزرق مفتووح..برائتها جذابة..تكون في 6 في عمرها..
بقاات حاضياها حتى غبراات..و هي تنووض هزات حواايجها..و مشاات فاتجاه دار او بوتيت ڤيلا لساكنة فيهاا في جنب شط كتكون من زوج طبقات و دايرة بيها جرردة..مصبوغة بلون لأزرق و لأبيض..تصميمها عادي لكن راقية..
فتحات لباب و غااددة طالعة تسلت حتى خرجات فيها لبنت لخدامة عندهم..
خدامة: هاا😰 (طلعتها و هبطتها) و هيا ناارري و تشووفك لالة عيشة..
نفس: سكتي ازمرر.. دبا تسمعنا..
خدامة: وااش مكتسمعيش لهضررة شححال من مرة كتقوولك متوليش تمشي لبحرر..دبا شي نهار دخلي متروجعي..
نفس: واا سكتي..فاين هي بعداا..
خدامة: عنددك زهرر عااد دبا خرجات..طلعتي بهد لحالة كلا رااك وسختي لأرضية و انا من صباح و انا نمسح فيه..
نفس(خنزرات فيها): و شنو خدمتك ؟؟
مشاات و خلاتها دخلات لبيتها لكان كلو مصبوغ بلون لأبيض و حتى لفراش لفيه و لوسط كاين سرير كبير و لكوفرلي ديالو أبيض و ذهبي..و قبالتو سرجم كبييير تيطل على لبحر هابط عليه ستار أبيض و لوسط ماريو في نفس لون و معلقة دطابلو في لحيط فيهم رسمات مشكلة و كلها كتدل على لحياة..و نصلات لبدلة و دخلات لحمام لكان صغير و كلو في لابيض و متوسطو جاكوزي صغير دخلات دوشات و لبساات حوايجهاا..سيرڤيت و نشفات شعرها و خلاتو على راحتو..و هبطات صيبات ليها كاس دلقهوة و وقفات جنب سرجم شادة لكاس بين ايديها..
حتى سمعاات صوت دطموبيل وقفااات..

حتى سمعات صوت دطموبيل وقفااات..و سمعات خطاوي جايين من وراها..
متلافتاتش حتى تحطات عليها إيدد رجولية مكمشة و لابس خاتم من زمررد لأسود..و شاد سبيحة..
دارت لعنددو..ببرود و ضمها لصدرو كارز عليها تيستنشق ريحتها و ايددو تدوز على ضهرها بحنان..و بعد عليهاا..و شد وجها بين ايديه.. متأمل في ملامحها.. و هي كتشوف ولا جل شعرو أبيض و لحيتو كلها..و من تحت عينيه دايزين زوج تكميشات.. و نقص وزنو شوية..واخا كبر في سن مزال ملامحو زوينين..
منصور(بنظرات شوق): طيلة هد ل4 سنين كنت تتنمنى نشووفك..قبل منموت و ربي استجاب لدعوااتي..و شفت أغلى شيئ عنددي في دنيا..
نفس: بابا..
منصور: روحو..
نفس(ببرود): علاش رجعتتي ؟؟
منصور(تصدم من سؤوالها): نفس شنو لتبدل فيك ابنتي..
نفس: كلششي..من بعد ما خليتني و نفيتني هنا و نسيتني كلشي تبددل فياا..
منصور: ابدا ابنتي انا عمررني نسينتكم..هدشي على قبل مصلاحتكم..
نفس(بسخرية): هه مصلاحتنا..لا مصلاحتك نتاا و هددشي كلشي بسبابك..علاش 4 سنين و نتا مخبعنا هناا و شنو ذنب هاديك لبنت لمخبيها على ماماها و لا خاطفها..
منصور: هاذيك ختتك..
نفس: خ..ختتي...ههه متصدمتش لانني كنت متأكددة..
منصور: اييه ختتك..و هددشي كلشي على ودد مصلاحتتكم..كون مدرتش هكا كون رااه رزاوني فيكم و شحاال هاذي ..
نفس: اشمن مصلاحة كتهضرر عليهااا..
بعدات مننو و مشاات طلعااات..فتحات عليها لبيت..كان كلو مصبووغ بلون الوردي و لحائط عامر بصور دأميرات ديزني و باغبي.. و لي جووي مشتتين في الأرض..
و هي مشبحة على كرشها في الارض و كتلعب بطابليت ديالها..و شعرها طاايح عليها..
غي شافتهاا و هي تقفزز و دارت كتااب قدامها..
نفس(جلسات في طرف سرير): اممم 😉 حصلتتك هادو هما لدوڤوااغ..فاش تجي طاتي و تبغي ضرربك مهنفككش منهاا..
نور: لا لا عفااك انا هنصايبهم دباا متقوليهاش ليها..شوفي شوفي شنو دارت لياا 
هزات تريكو لكانت لابسة و عطاتها بضهر و وراتها اثار دضرب كانو زرقين..
غمضات عينيها بألم و ولات شافت فيها و جراتها لعنددها و جلساتها على رجليهاا..
نفس: صافي مهنقولهاش لييها..ولكن امتى دارت ليك هكا..
نور(بدات ديمع): هئ نتي مكنتيش و هي دارت لي هكا..و قالت لي لا قلتها ليك هتقص لي لساني هئ عئ..
نفس(مسحات ليها دموعها و باستها): لا مهتوليش ضرربك كنوااعدك..و متبقايش تبكي تافقنا..و انا هي ختتك لكبيرة..
نور: تافقنا..اه صافي و حتى انا اختك هه..
نفس: لا ختك دبصصح..
نور: اه و ختي انا هاضررة دبصصح..
نفس: كنتي ديما باغا تشوفي بابي ديالك و حتى مامي يااك..ليوم هتشوفي غي بابي بوحدو..
نور: و علاش ماني مهنشوفهاش 😥..

نفس: معرفتش..و اجي معايا ندييك تشووفي بابي..
نور: ياااس يلله..
ناضت من على رجليها و جراتها من ايدها و هبطات تجرري مع درووج..
حتى شافتو جالس حاط رجل فق رجل..شافها و ابتاسم و فتح ايديه..
و هي وقفات في بلاصتها تتشووف فيه..و شافت في نفس..
نور: شكون هد راجل ؟؟
نفس: هذا هو بابي ديالنا..
نور: ولكن..
نفس(قاطعاتها عرفاتها شهتقول): و سيري عنقي بابي يلله سيري..
مشات عنددو عنقااتو و كارزة عليه و حطفها فق رجليه..بعد عليها و طول شوفة في وجها..و نطق..
منصور: مشاءالله خديتي من المرحومة ماماك كلشي..
نور: علاش المرحومة واش ماما ميتة..(شافت في نفس) قولي واش انا معنديش مامي..يااك هئ علاش كنتي ديما تتقولي لي هترجع..أه هئ هئ كنتي تتكذبي علياا..ياااك و انا ديما تتنستنى..
نااضت فق مننو و مشات تجرري جات تشدها و هي ضربها و طلعات تتجرري..
شافت فيه و تنهدات بصوت مسموع و جلسات..
نفس: فاين هي ماماهاا..وااش بصصح ميتة..
منصور(تنهد): أااه
نفس: أوووف شنو هندير معاها دباا..
منصور: غتولف..
نفس: كلشي عنددك تتاخدو ببروود..
منصور: هد لبنت تزاادت بالغلط..
نفس(خرجت عينيها): بابا علاش نتا طاغية لهد دررجة..
منصور: لأن من وراها تقدر حيااتك نتي تدمرر..
نفس(بنفاذ صبر): بغيت نخررج من هناا..بغيت نعيش حيااتي عاادي كاي انسانة..بغيت حتى انا نتمشى وسط شوارع و ندور و كلشي نديرو بايذي..مبغيتش نبقى فينما نخرج مررة في لعاام و هذا الا بغاات عمتي ديني معاها لاصق في لگاردكور..
منصور: نتي معارفة واالو..ولكن مع لوقت هتعررفي بلي هدشي كلو لتندير على مصلاحتك..
نفس: بابا عفاااك ابابا خليني نرجع لمدينة و نعيش حياتي كيف شحال هذا راه ملييت..
منصور: حتى تزوجي و طيحي بين ايدين شخص لهيحمييك و هاذيك سااعة معنددي منقوول..
نفس: ههه واش في نظرك شي وااحد هيبغيني..كلهم باغيين غي فلووسك..
منصور: في لعشية غيجي احمد و ولدو لعشا..
نفس: و انا ماالي..
ناضت قالبة وجهاا..و هو صونا تيليفونو و جاوب..
منصور: ألوو..
......: هضررتي معاها واش اقتانعت..
منصور: اكيد غتوافق..و لا مبغاتش هنقنعها بطريقتي وليت كنشوف أيامي معدودة..
...... : متقولش هكاا خخ إلا اقتانعت بنتك هتولي نتا وياها تحت حماايتي و معندك منااش تخااف..انسيبي لعزيز هههههه..
يلله غيجاوبو منصور و قطع لخط في وجهو..كرز على تسبيح في إيدو حتى تقطع و نااض..
طلع غاددي في اتجاه بييتو..هو يسمعهم هاضرين..
رجع بخطوات لور و حط وذنو على لباب كيتصنت..
نور(كتبكي): سيري سيري بعددي منني سيري و خليني فحالي..
نفس: عفاك انا مكدبتش عليك ما كنتش عارفة.
نور: أ لا نتي كذبتي عليا و مخلياني ديما تنتسنى في مامي..
نفس(بعصبية): افففف مننك رااه قلت مكنتش عارفة و حتى انا فحاالك جامي شفت ماما ماتت فاش كانت تولدني..
نور: ءلا..بعددي منني. كذابة..
نفس: إواا صاافي نفاجرري نتي گااع..
ناضت و خبطات بالوسادة..و خرجات لقاتو واقف شافت فيه 😠 مخنزرة و مشات لبيتها..دخلات و ردخات لباب..

دخلات و ردخات لباب..بقات غادة جاية و حاسة بالعرق هابط معاها من كثرة لأعصاب دليوم..
دازو ساعات.......كان مستلقي على سرير ديالها و شادة تيليفونها..حتى دخلات عيشة امرأة طاغية في سن الأربعينات وجها مجبد من اثر عمليات تجميل..
و صدرها مدفوع و واقف من سيليكون لمخشي فيه ..شعرها شقر..و عينيها مارون لابسة كسوة فق ركبة في نواغ بلكمام و جاية سامبل مع طالون و دايرة عكر حمر..شافت فيها..
عيشة: اش تتديري في هذاك تيليفون..
نفس(جمعاتو): انا ءالاا واالو..
عيشة: و منعررف ليك نووضي لبسي شي حاجة زوينة و عندااك تهبطي كيف زوفرري دلحومة..
نفس: و نتي فاين تتع في لحومات..
عيشة: مالني مكنتش ساكنة فيهم ياكما يحشابليك كنت عايشة فحالك..حليت عينيا و في فممي ملعقة من ذهب..اجي بعداا ضسررتي ألبعلووكة شنو تزااد عليك..
نفس: ههه عمتي متبقايش تقولي لبعلوكة..راه في عمرري 21 عام..
عيشة: هي لا دررتي عقلك و هبطتي متبتة و ساكتة..وياااك ثم وياااك ديري شي فضيحة فحال لمرة لفاتت ديك ساعة مهنرحمكش..نووضي تلبسي و ديري شي ماكياج زويين..10 ذقايق تكووني واجدة..
خرجات و هي مغددة من وراها بداات تقلز ليهاا..
نااضت فتحات لماريو وبداات تدور في عينيها حتى جبداات كسوة في لون الأسود طويلة تال ركبة و نص كم فيها حزام تيتربط على لخصر..و هابطة سامبل..
لبساتها و لبسات في رجلها صندالة بسميطي وقفات جنب لمرايا حلات شعرها حتى طااح على ضهرها..
خلاتو على راحتو و رشات بارفيم و دارت حلاقات في وذنيها من زمرر لأسود..
شافت في راسها كلها هي هاذيك و تنهدات..هبطات لتحت تصدمات مكانتش متوقعة مجيئو بلمررة بقات واقفة في بلاصتها حتى لمحها..و ابتاسم..
أمير: نفس. 😀 مرحبا اجي..
نفس(بابتسامة صفرة): 😑 أنا لخاصني نرحب بيك على أي..
رؤوف(لأب): اهلن نورتينا
مشات سلمات عليه وصلات لعنددو و هو وقف هيسلم عليه وهي تقمعو مدات ايددها..
هو بلع ريقوو و مد يددو و كرز عليها حتى جرات ايددها و جلسات حاطة رجل على رجل..
نفس: توحشتك اعممي رؤوف علاش مبقيتيش تتجي غبررتي..
أمير: راك عارفة أموور شركة و مجلس ا‘لادارة..
نفس: سولت عمي رؤوف 😊..
ساد صمت لثواني لمحها بنظراات نااار و جبينو بدا يعرااق لأنه ماشي هو ليسكت و تعالا عليه..
امير 29 عام عندو شهادة في تسيير مسير لشركات بترول في الخليج ولكن مقيم في المغرب..شاب جذاب حلم كل فتاة عينيه خضرين شعرو زعر و لخيتو خفيفة مارون بنية رياضية..شخصيتو ماكررة معندوش هدف لبغاها هدفوو..
هوايتو كسب اكبر عدد دلأملاك في اي شيئ مال ذهب الماس..و حتى بنادم..
كيبغي دائما تبقى كلمة هي لي تمشى و على جميع الناس و كانهم عبيد عندو..فلهذاا ذخل و ترأس منظمة تجارة في لبنات و بعد لمرات حتى لأولاد..
نفس هي حلموو لانه تيعشقها منذ طفولتهم ولكن هي مباغاهش و بااغيها تكون ليه و ديالو و تولي ملكوو..غصبا عنها..

باغي تكون ديالو و تولي ملكوو غصباا عنها.. 
أفخم لهدايا تيجيبهم ليها بااش يغريها لكن هي ولا على بالها هدشي لتيزيد في جنونو..صح بفلوسو يقدر يدير اي حاجة لكن هي ميقدرش يشريهاا..
و كيحااول معاها تولي ليه بالخاطر و تبغيه و تبادلو و لو شوية من لإحساس لتيحسو اتجاهها..
منصور شااف لجو مشحن و هو يدخل :
احم 😅 نتي عارفة رؤوف كل مررة و فاين مسافر أ بنتي..ياك بعدا عمرو نساك..
نفس(كتلعب بصباعها): الحمدلله كان حسن من اقرب ناس ليا..
أمير كرز على سنانو و صبرو علاين ينفذ حس بلي كتستهزأ زيارة باه ليها..
منصور: يمكن لخدامات وجددو طبلة دلغذا سيري شوفيهم أ بنتي..(كارز على سنانو) سييييرري
نفس: واخا (جات تنوض و هو يوقفها)
أمير:جلسسي لمووضوع ضروري و مخاصوش يتأجل..
منصور: نتغداو بعداا و نهضرو فيه و ناقشووه..
امير: لا اموسيو منصوور دباا..
رؤوف: اه لموضوع أهم..من لأحسن تهضر نتا..
منصور(شاف فيها لمكانت فاهمة والو): بنتي..واخا نهضرر انا ويااك واحد شوية بووحدنا..
أمير: لعنددك قولو لها هنا اسيي  😏..
نفس: بابا شننوو كاين..
رؤوف: بنتي خااصك تعررفي هدشي كلششي على قبل مصلاحتك سوا بغيتي و لا بزز و من بعد هتعرفي علاش درت هكاا..موعد انقرانك قريب..
نفس(شهقات): هاا..😧 كيفاش بابا م مفهمتش..
أمير: أجي معايا أنا هنفهمك كلششي..
نفس: لا بغيت بابا هو لي ‘يشرحلي..
منصور: سيري معاه ابنتي هو هيشررح لييك..
تزادو دقات قلبها و حسات بيه هينفااجر بداو يديها تيعرقو..نااضت و هو تبعها و غمز لمنصور لرجع راسو لور و تنهد..
رؤوف: كلششي هيكون بخيير..
منصور: خاص كلشي يدوز بزربة و هددشي مخاصوش يعررفو لإعلام..
رؤوف: خلي هد لموضوع عليا..و فاش هتولي تحت جناح أمير تيق بيا حتى خدد مهيضور اتجاهها..
منصور: غنتهنى من ناحيتهاا..ولكن بنتي صغيرة اش هندير فيها في أخر لمطاف هيوصلو ليها..
رؤوف: معندك مناش تخااف امير نااوي غي يتجمعو لعائلات و يتوحدو لأسماء..غيدي بنت ياسمين لجزر لمالديف و غتعيش في افخم ڤيلا من لكاينين تما..و معها كلشي اساتذك دكاترة اطرر كلشي..وهكا غضمن مستقبالها..
منصور: من ناحية نفس مهني عليها ولكن بنت ياسمين لا..
رؤوف: واش عشرت دسنين و متايقش فيا..
منصور: الله يسمحليك حاشا..
رؤوف: كون مورطتيش راسك مكانتش ام نور هتقتل..
منصور(قاطعو): مبغيتش نتفكر لمااضي..هاديك ساعة كنت محتاج لفلوس و كانت هاذيك طريقة لوحيدة باش نوسع هد تروة و نزيد نجح..
خرجات هي وتابعها من لور كيباتسم و وقفات في رمل و بدا شعرها تيطيرو ريح..تلافتات لعندو..بمعنى هضر..
نفس: وييي..
أمير(تبدلو ملامحو إلى ملامح بريئة): نفس..(شد في ايدها) سمعيني مزيان خااصك توافقي..
نفس: و علاش هنوافق ؟؟
امير: على زواجنا..
نفس: كيفاش..؟؟ زواجنا!! 
امير: اه و هكا هتاخددي حريتك..تيقي بيا هتعيشي كيف بغيتي هتكوني احسن انسانة..هتعيشي كيفما كتمنااي..
نفس(جرات ايدها لعندها): كي كيفاش نتزوجو انا وياك ههههه لا غي تضحك معايا ياك..؟؟
امير: مكنضحكش. 😬 شوفي شووفي هد لبكر شوفي مزيان 
نفس(شافت فيه): اه شفتو مالو ؟!
امير: تنبغيك قددو..و شوفي سما لفق منا تنبغيك قدهاا..
نفس: امير..انا مبغاش نجرحك ولكن..ولكن انا مباغاش مباغاش نتزوج ممستعداش نربط حياتي بيك و لا بأي واحد أخرر..فهممني عفااك..

نفس: امير..انا مبغاش نجرحك ولكن..ولكن انا مباغاش مباغاش نتزوج ممستعداش نربط حياتي بيك و لا بأي واحد أخرر..فهممني عفااك... أمير(شدها من درواعها): من نهاار تزدتي و انا بااغيك لياا..و كل يوم كنحلم بهد لحظة..لخظة لنكون فيها انا ويااك مجموعين..بغيتك تكوني مراتي واخا تنكره هد لقلاوي كامل. ولكن على وددك تندير لمستحيل.. دفعاتو ودخلات تتجرري..شافتهم و طلعات في دروج تتجرري و هي تلقى نور جالسة حاضنة رجليها عندها..و تتبكي بلا حس.. تحنات لعنددها و بعدات شعر على عويناتها.. نفس: شنو علاش تتبكي.. نور: هئ هئ.. نفس: نوور ماالك.. نور: هئ هئ..انا ويااك معندنا حتى وااحد سمعتهم تيقولو بلي غنبقا غي انا وياك و الا متزوجتيش هيلقطووني انا و هدشي علاش بلي و انا صغيررة مخبيني هناا..هئ و مامي حتى هي ماتت قتلوها.. نفس غمضات عينيها بألم و جراتها لحضنها.. و هي تخشات فيها كتستمد دفئ ولحنان..لمشتاقة ليه طفلك في سنها.. كان حضنها هو لحضن دافئ و لحنين هو لكتحس فيه بلحنان و الحب.. حسات بدميعاتها على صدرهاا هزات راسها و مسحاتهم ليها.. نفس: شششت صاافي متبقايش تببكي واخا..مغيصرا واالو غي نتي مسمعتيش مزيان ، يلله اجي تاكلي باش تنعسي.. نور: مبغيتش ناكل بغيت نعس و منعس معاك.. نفس: ههه واخا.. هزاتها بين ايديها و دخلات لبيت و سدات لباب برجلها و لاحتها فق سرير.. نفس: هوووباا..يلله خشي تنامي نبدل عليا و نجي.. نور تخشات تحت لغطا..و مشات هي لماريوو جبدات بيجامة شورط ميني و ضوني.. لبساتهم و جمعات شعرها لفوق كيعنكشها في نعاسها.. و تخشات حداها و طفات ضو..و عنقاتها نوور و بقا غي ضوو دلقمر داخل من سرجم و صوت دمواج دلبحر تيضرب في صخر تيتسمع.. بقات تتفكر و حااسة برااسها غاارقة في دوامة.. و معارفاش لقرار صائب شنو هوو.. فكرات و فكرات..و فجآة دااز سينياريو حياتها كلو قدام عينيها من نهار فتحات عينيها و هي فاارقة في صراعات باها كل مررة مبدليين لمكان مكانتش عندهم اقامة محددة.. فكراات بلي خااصها تواافق و حسات بلي ان قدرها تحدد..و هي في سن 20 و معندها حتى ديبلوم و او شهاادة.. كان تيجيوها اساتذة تال عندها حتى خدات لبااك ديالها و من تماا مكملاتش بسباب لحجج لكان تيعطيها باها انها غتبقى هي لوريتة لأملاكو و مكاين علاش تقراا.و..و..و.. حتى دااز عام من عمرها و اقتانعات بكلاموو..حتى من حلمها تلغى حلمها لمن صغررها انها تولي عارضة ازياء واخة عندها جميع لمؤهلات ولكن حضها وااقف ضددها.. و باااش تتنسي رااسها بلبحر..ولا جزء من حياتها كتعشق ركووب لأمواج..و مكرهاتش تعيش في قلبو و كل يووم تجوول فيه..و لكن كتصدد امنياتها.. و كتحمدلله بلي هي عايشة قريبة ليه.. راسها علاين ينفااجر فكرة ديها و فكرة تجيبها..حتى خدات اخرر قراار..و غفااات.. من بعد ما خلاتو وااقف و طلعات تجرري..عينيه حماارو و ولا تيزفر بجهدد..دخل لعافية شاعلة.. لقاهم جالسين.. منصور: اه قدرتي تقنعها اولددي. 😄 أمير(هز صبعو بتهديد) : بنتتك قنعها سممعتي بنتك هتكوون ليااا سواا بالخااطر سوااا بسيف سمعتتي.. ضرب رجلو مع واحد طبلة حتى تهرساات و خرج.. رؤوف(وقف): سمعتي كلامو و هو لعارف مصلاحتهاا..قنع بنتك رااك فششتيها بززاف ولدي ولا مريض بيها كنقسم ليك و صرات ليه شي حاجة بسبابها حتى صحبة دسنين هتحول لعدااوة و انا اول وااخد هنوقف في وجههك.. منصور: صافي تهددن هتواافق.. خررج و خلاه..و هو تنهدد و طللع..فتح عليها لبيت لقاهم نااعسين بزوج..شعل ضو ووقف للحظة كيتأمل فيهم..رغماا فارق سنهم و اخوات من اب واحد مي بيناتهم شبه واضح..

مي بيناتهم شبه كبيير..قرب منهم كثر و دوز ايددو على وجاهم و ابتاسم.. منصور: نتووما احسن حاجة عطاتها لي ذنياا..و هندير على وددكم لمستحيل..حفضكم الله... تجمعو في عينيه دمووع و هو حاس بلي نهار على نهار تيزيد يخسر..خرج من عندهم.. صبااح يووم جديد..🌅 اشرقت شمس و مدت اشعتها ذهبية على مد النظر..تملئ سماء بدفئها من بعد نسيم الليل البارد.. بدا صوت ريڤييل يسرسر.. خرجات ايدها صغيورة.من تحت لغطاا و خبطاتو بجهدد حتى سكت.. و بعدات عليها لغطاا و ناضت بتتاقل لبسات صندالتها و خرجات لحمام.. دارت روتينها صبااحي كيف ديما و رجعات لبيتها..طلعات ريدويات..و فتحات سراجم و دخل هواء بارد لأرجاء لبيت استنشاقتو كأنه كيعاود يزرع فيها رووح.. شافت في ختها لقاتها مزال ناعسة و حالة فمها بطريقة كيوت و شعرها موزع على لوسادة.. بعدات عليها لغطات.. نفس: نوور نووضي تگعددي.. نور:ممم خليني هي شوية.. نفس: واا نووضي برااكة عليك متتشبعيش..ها تججي ليك عيششة نور: بعددي منني خليني نعس تتجي و نووض.. هزات كتافها و خرجات..هبطاات تجرري في درج.. و هي تلمحهم جالسين تيفطرو جلسات حذاهم..و هزات كاس دقهوة كيف ديما.. عيشة(هازة حاجبها): لا سلام لا كلام.. نفس: صباح لخير. 😊 عيشة: اواا فطرري نتي فحال سكاايري باغي يصحصح تصبحي على لقهوة..فطرري كيف ناس.. نفس مجوباتهاش و قلبات وجهاا..😒 منصور: اش قررتي لباارح..بخصوص داك لموضوع.. عيشة:😏 لقرار كيررجع ليك نتا اخوويا و هي معندها قرار فاين عمرر كانو نسا يقررو.. نفس: لا حول ولا قوة إلا بالله سووقك.. منصور: عيشة واخا تسكتي.. عيشة: بااز ا خوويا..بااااز شوفي اديك صعلوكة خااصك توافقي رااه في مصلاحتك ديكششي..و زايدون امير لجازل هو الوريت لوحيد وزيد عليها شاب و زوين و مفوورمي و لبنات يموتو عليه 😉 اش بغيتي مزاال..و كوني متأكددة الا جبتي ليهم شي وريت غتكوني نتي هي مريم زمن واش بغيتي كثر من هكا.. نفس: عمرر لمضاهر و لفلووس كانو يهمووني.. عيشة: هااه..غي تتحلمي ابنت خوياا في وااحد لوقت كلشي هيتقلب و عقلي على كلامي.. منصور: عيشة رااك تعطلتي على لووطيل.. عيشة: اييه باغي غي تفك منني الله يسمح ليك اخوويا..(نااضت ) نفس(بنظرات حزينة): قررت و واافقت على كلششي.. منصور(ابتاسم): 😀 هههه احلى خبر على صبااح.. نفس: و خااصك تعررف بلي دررت هدشي غي باش نتهنى من هد لعيشة و نعيش كيف نااس 😒.. منصور حس بذنب بلي مقدرش يعيشهم في سعادة و يمنحهم كل مكيتمنااو رغم لفلووس لعندو و لكن لفلوس مكيشريوش سعادة و صحت مقولة "السعادة لا تشترى بالمال".. نفس: مي قبل عندي شروط و أوامر خاص يطبقهم امير بالحررف..و بغيت نشوفو يمكن ليك تعيط عليه.. منصور: دبا دررتي عققلك..في نهاية لمطاف كنتي هتوافقي..

منصور: في نهاية لمطاف كنتي هتوافقي.. نفس: بغيت نهضر مع امير مهنديش نمرتوو ؟؟ منصور: انا نصووني ليه و نعلمو يجي حالا.. هز تيليفونو و صونا ليه.. كان هو في لاصال دو سبوغ كيتمرن حتى سمع صوت تيليفونوو و هز فوطة مسح وجههو من لعرق..عاد جاوب بلا ميشوف لخط.. أمير(بنبرة حادة): الووو. منصور: صافي وافقت و بغات تشووفك عندها شي شرووط.. أمير(ضحك ): ههه بصح..غنجي دبا ، قطع معااه و وقف تيضحك دوز يدو على شعرو و بتاسم بممكر.. امير: اه و اخيراا غنددمك و غرورك هنحيددو مننك و هنربييك على يدديا غي صبرري.😏.. طلع من لاصال لطبق سفلية..لانه كان في طابق لارضي دلڤيلا..كانت كبيرة تتكون من طبقتين.. طلع لبيتو دخل لحمام و بدا يدووش و يغنني بصوت غليظ.. في بلاصة اخرى في مكتب من مكاتب العقارات.. كانت جالسة بنت في العشرينات شعررها اشقرر.. و عينيها مارون بشرتها مبرونزي وجها دائري و عينيها كبار و فمها صغيور..حواجبها مقادين.. شعرها طويل مسرحاه على خاطرو و دايررة نظارات طبية شيك.. لابسة جيبة فق ركبة و شوميز بيضة حالا ليها صدايف لوالا لفرقة دصدرها متوسط لحجم تتبان.. جاها مسسج من تيلفونها قرااتو و هي تبلع ريقها و عينيها خررجو.. وقفات من بلاصتها و هي تترعد..كانت طويلة و جايا رقيقة و عندها لهونج بارزين..و صدرها كذلك.. كل بقعة في جسمها تصررخ بالأنوثة.. ما هي إلا ثواني و تفتح لباب بذون حس..شمات رائحة عطر رجالية غير لمعتاد..و هي تلافتت.. شخص في أواخر لعشرينات طويل و بنيتو ضخمة جذابة ملامحو عربية عينان ماكرات في لبني و شعر كذلك لحية خفيفة مبعترة.. لابس سروال جينز و شوميز في لبلو مارين لاصقة فاتح ليها صدايف لوالا..و سيرب في لبلو مارين.. شاف فقط في وجها و تمشى جلس..حط رجل فق رجل..و بقا تيشوف في نقطة واحدة.. هديل: م ممووسيوو..ش شنو هو سبب زيارة.. الشخص: سبب زيارة خخ كون خديت غونذيڤو عاد جيت ياك.. هديل: ءلا مقلتش هكا.. الشخص(شاف في ساعة لفي يددو): معنديش لوقت جين بغيتك تزوري ليا هد لوراق.. حطهم ليها فق لمكت و هي هزاتهم تتشوف مصدومة..كانت لهوية و جواز سفر رخصة سياقة.. الشخص(ضرب راسو بخفة): شييت كنت غنسى بغيت حتى لجنسية تبددل..لبانت ليك تجي معايا ديريها لك واسع النظر.. هديل: كي ككفااش ؟؟ اش هددشي.. الشخص: هههه كفاش..بلا متغبااي هدشي كلششي نبغيه في ضرف 48 ساعة يوجدد.. هديل: ولكن هاذا تزوير.. الشخص: خدمتك و معارفاهاش! ؟ هديل: لا لا انا هددشي متنديروش سمحلي منقدرش هكا هنخسر خدمتي.. الشخص( وقف و دخاخن خارجة من وذنيه): متقدريش ااه كيفااه متقدريش. 😡 غتنفدي هددشي لتندير بالحررف هدشي اهم مننك و من خدمتك..غديري هددشي بالحرف دوز 24 ساعة نلقاك وجددتي كللشي..و غنكافأك بلمزيان. هديل(كترعد): مستحيل انا مبقيتش في هد ضومين.. الشخص(هز حاجبو) : اهااه شووفي فياا مزيان ادديك لعورة..الا مقديتيش هد لوراق هنخسر 7 دلمليار سمعتي 7 يشريو امارة من اشكالك و هاذيك سااعة تنقسم ليك هنطلع برووحك.. هديل: ع ععفاك انا نوريك واحد اخر يقوم بهد لمهمة.. الشخص: الا بغيتك نتي خااطري بغااك نتي..نتي لغتوجدي ليا هد لوراق سممعتي..

الشخص: الا بغيتك نتي خااطري بغااك نتي..نتي لغتوجدي ليا هد لوراق سممعتي..هنخلصك مزيان و بمبلغ عمرك حلممتي بيه و واخا تخدمي حياتك كاملة متجمعييه..غي متقصحيش راسك.. هديل: لا لا شكراا ولكن.. الشخص: عندك 24 ساعة هنرجع ليهم.. خررج قبل متنطق و خلا رائحة عطرو في أرجاء لمكتب.. بقاات غي كتشووف و حسات بحرارة جسمها ارتفعات..مشات خدمات لاكليم..و رجعات لوراق لحط ليها هزاات نسخة من تصويرتو لعطاها..و بقات تتشووف في وسامتو و ملامحو مغوبشين..و حجبانو معقودين..للحظة سهات راسها و بقات تتأمل في صورتو..عااد وعات و حطاتها.. هديل: اعوذ بالله من شيطان الرجيم..(جلسات فق لمكتب)اش هد لموصيبة عااود..لا لا انا خاطيني ديك لخددمة لغنجني منها غي صداع..فف قالي 24 ساعة 😧 نارري باينة هاذي هي لخرة ليا لمرة لفاتت سلكت منها و هد لمرة لخرى..(قفزات و وقفات) لا لا مستحيل مستحيل انا مبقيتش غنخددم هنا بلمررة.. هزات صاكها و جمعات فيه حوايجها و وراقها و خرجاات.. هبطات لشاارع و وقفات تتسنى في طاكسي.. من بعيد في هامر كحلة كاان حااط رجل على رجل حاضيهاا.. الشخص:طلعات بنت لقحبة لا مشداات لفلووس مديرر خدمتها..كنت متآكدد منهاا.. السائق: صافي اسي يزن خلينا نمششيو نقلبو في بلاصة خراا هد لبنت باينة فيها ماشي ديل تكرفيس و راك عارف هد لخدمة اش تيجي من وراها.. يزن(هز حاجبو): اهاا حتى نتاا وليتي تعررف يااكما عجبااتك نشووف ليك معاها شي ليلة 😉 السائق: حاشا و لله اسيددي.. يزن: هي لا سديتي فممك.. السائق: ولكن سي يعقوب غيعرف بهددشي.. يزن: و يعررف..دبا غتبعهاا لياا..ويااك تفلت منك..يلله تحررك.. بقاا تابع طاكسي لرااكبة فييه حتى دخلها لوااحد لحوومة شعبية و هبطاات و خلصاتو و دخلات لدار كانت من زووج طبقاات..و صغييرة.. سائق: على ما اضن هااذي غتكون داارها.. يزن(كيدوز ايدو علي دقنو): اييه ديكشي لقاالو لييك..هبط سول لياا علييهاا..هااذي هي لوحيددة لغتقدرر تفكنا من هد لورطة و بلا حس..نزل سول عليهاا.. هبط شيفور او لكيعتابرو ليددو ليمن و هو لوحيد لكيتيق فيه و عارف عليه كلشي و جميع مخططاتو.. و هو بقاا يدور في عينيه و كيشووف في ناس كيفاش عايشين أول مررة غيعررف سكن دطبقة لكادحة كيف دااير..و جاامي شاافو من اصلو عايش غي في لڤيلات و غالبا تيكونو برراا لمدينة و تربى في لقصر لعائلي..و جل حياتو عايشها في لندن..لهو و سهو ولكن قااد على لمسؤؤلية مكلف بفررع دشركات في لندن و هو لوريت ثااني لعائلتو.. 27 سنة دو ملامح شرقية عينان كنقطة عسل صغيورين و حجبانو كثاف و قراب من بعضهم بشرتو برونزيبغا خريج كلية هندسة لمعمارية في سن ل21 و من تما و هو مكلف..بإحدى لفرووع لتابعين لشاركاتهم لأخرى لان كل وحددة و فاش مختصة..و دخل في صفقة مشتبه بها بنائة على تهريب لممنوعات و هدشي مؤخرا طااح في ورطة مع شرطة لعلمية لأمريكية و زدى دبار عليه لقبض غتمشي ليه 7 دلميار هدشي علاش رجع لمغرب و خااصو ضروري يزور بطاقتو شخصية و شي تواريخ و لجنسية..حتاش برا كيكونو غي لمافيات لمختصين في هدشي و الا طااح معاهم غيجيه مشكل اكبرر.. قلب حتى عيا و طااح في هديل كانت امتهنت هد لخددمة شي ايامات كانت محتاجة لفلوس و لانها كانت ذكية دكشي علاش ولاو كيلتاجؤو ليها غي لمورطين و كيكونو لبااس عليهم..

و كيكونو لبااس عليهم و فاش عرفاات بلي شي نهار غطيح فشي مشكل لمغتنفذش مننو حيااتها كاملة..وااخا في ضررف شهر دخلات مبلغ بقيمة 10 مليون.. و مؤخرا لقات عمل براتب بسيط في احدى شركات لعقار.. و ضنات بلي صافي تهنات.. دخل شيفور جلس و تلافت لعنددو.. يزن: اش كاين امحمود.. محمود(سائق): اه عندها شي 19 عام امكن لخبر غير مؤكد..و قارية حد لبااك وااخة كانت متفوقة و طلباتها مدارس عليا..لكن خرجات لانها معندهمش لامكانيات و مها خدامة فشي بوتيك دلحوايج.و سبت و لحد تتخدم في ديور.و عندها خووها كيقرا في لكاطريام عندو 14 عام..و هد داار شرااوها غي مؤخرراا ..و كلشي معجب فيهم و هما كاان معندهمشي ريال..و باها توفى هااذي 6 سنين و مها مراة طيبة و مزيانة داخلة سوق راسها.. و حتى هي لبنت عمرهم شافو عليها شي حاجة خايبة..و كلشي كيمدحهم بلخيير.. و متاحدة هي و مها و كيكافحو على زمان و خوها تيقري في مدرسة خصوصية.. يزن(قاطعو): صافي صاافي. سولت اي عليها هي لباقي لا..مزياان دباا..معندهم حتى حدد يااك.. محمود: لا..شنو لمعمول دباا.. يزن: سير دبا لڤيلا من بعدد و نرجعوو هناا.. ديمارى و مشا في طرريق لڤيلا..و هااضر معااه و شاد تيليفون تيخرربق فيه.. حتى وصلو قداام بوابة خشبية كبير..بمجرد متوفقات طموبيل تفتحات و دخلو في طواالة كبيرة و في جناب مزروع لورد..حتى وقفو قدام باب لڤيلا..لكاانت كبيرة من براا و بديزاين عصرري مصبووغة في لگرري..و فجنابها جرردة كبييرة..ممحدودااش.. دخل لدااخل و غاادي و تيقلب بعينيه..حتى دااز من على وااحد صالة..و ولا رجع بخطواات لوور.. شاافها و مشاا لعنددها كانت جالسة و عاطيااه بضهرر و شعرها لبني مجمووع.. قرب منهاا و قااص كتاافهاا فحالا ضربها و هي تفززع..حتى طااح دكشي لكاان بين ايديها في لارض نكسر..و هي توقف تلافتات ليه و هو يضحك..كانت لابسة شوميز في لحمر نص كم و سروال رينز اسو. فضفاض من لتحت خاشياها فيه و طاالون..بشرتها بيضاء و ملامحها كحلين..كانت دايرة مجوهرات سامبل و ايديها مصبوغين بنوااغ..جسمها لا زالو متكاامل عمرها 48 سنة لكن جمالها طاغي كأنها في ثلاتينات من عمررها..و جها مفيهش اي خط كيدل على كبر سنها صافي و مفيهش اي خدشة..متوسطة لقامة.. يزن: ههه سمر..خللعتتتك.. سمر: يزن شووف اش دررتي (تحنات هزات لكادر لكانو مصورين فيه ب5 و عينيها عمرو دموع) هاوا تهررس هددشي مكيبشرش بلخير..وااش عرفتي هذا من امتى و انا محاافضة عليه.. يزن(جرها لحشنو لعريض و خشاها فيه فحالا بنتو): و صاافي الوااليددة غي كاادر يااك دلخشب زنا غنصيبو دذهب غي متقليش.. سمر(ساهية في صورة): لا ذهب و لا ماس..يساريو قيمة هد صوورة في قلبي..(حطات صبعها على لبنت لكانت تقريبا في 22 من عمرها بشرتها بيضاء و شع ها اسود و اية في لجمال) هااذي هااذي كانت نهاار لعيد ميلاد ديالها في هذاك نهار تصورنا مجموعين (بداو دموعها يسيلو) كنا فرحانين بززاف و هذا..هذا (كتنعت لين في رجل لخمسيني) بااك هد نهاار وااعددني بلي عمرو يخليناا..هئ ولكن مشاا..مشاو خسرتهم بزوووج هئ هئ بزووج.. عنقها و تنهد و هي تبكي وكامشة فيييه .. كايبان كعشيق لأربعينية مااشي ولددها لانها مزاال مهلية في راسها بموااد و مساحيب تجميل لأنها من سيدات لمجتمع رااقي.. يزن: صاافي امّا..وااش مغتنساايش.. 

يزن: صافي أمّا..وااش مغتنسايش.. سمر(بعدات منو): اه شنو قلتي نسى..😭 يااك تتقولي نساي يااك..كيف بغيتيني نسى و انا في لول لقدت رااجلي و بنتي لملحقتش نفررح بيها و حتى حفيددتي لحد لان مشفتهااش..اه كيفااااش قووولي بنتي مزاال معااشت كيف نااس..مااتت.. يزن(بنفاذ صبر ): وااا مّا..عررفتي شنو رااه داازت 5 سنين أمّا 5 وااش مغتنساايش لوااليد مكتابلو يمووت..صافي فهممي متبقاش تمررضي فرااسك.. سمر(وقفات): هئ جاامي نسى دووز حتى 50 عاام..سممعتي بااك ماات مغدوور و انا تنقولها و نعاودها..هئ و نتووما و لا على باالكم..صاافي نسيتووه نسيتو شكوون لكبرركم حتى وليتو رجاال نسيتووه..يااااك.. جلسات فق لفوتوي كلها تترعد و تنهج و وجها ولا حمرر.. يزن: وا مّا.. سمر:(قاطعاتو) صااافي مبغييت نسمع واالو.. يزن حنى راسو و بقا وااقف تيشوف فيها بنص عين..و هو يخررج.. هزات تصويرة لجماعية و بقات تبككي في صمت.. سمر: للأسف للأسف ملقيتش شكوون لينتااقم ليكم..هئ يااريت كوون مت حتى انا و رتااحيت و منبقااش نشووف في رااجل لدمركم عاايش مرتااح هئ و انا مقاادرة ندير واالو.. وقف حداها ظل طويل و شافتو و مهزااتش راسها.. تحنى لعندها على ركاابيه و خداا تصويرة من ايددها و حطها بعييددة..و شافت فيه و نطقات بهدووء تاام هو لكيفسر حاالتها.. سمر: الله يخلييك مبغيتش نسمع نفس لكلام..بغيت نبقى بووحدي..أ يعقووب.. يعقوب(شد في ايديها و باسهم): لوااليدة بررااكة..الى مشيتي حناا شغنديرو بلا بييك.. سمر: احسن نمووت و نتهني و منبقااش نفكر في رااجل لدمررنا عاايش مرتااح.. يعقووب(وقف بززعفة و دوز علي شعرو ): مزاال متاابعة اخباارو..شحاال من مررة كنقوولك نساايه..هذااك سيد خطيرر.. سمر(وقفاات و شدات وجهو بين ايديها): واخا خطير انا عارفااه ميشكلش خطر عليك..عارفة انني ولددت زووج سبووعة..ولا عنددي ولد تايقة فيه.. يعقوب: الا تايقة فياا نسايه و نسااي لماضي.. سمر: مستحيل..شوف فياا حلفتك برربك و برووح ختك و بااك لتحت ترااب و منتااقمتي مننو شر لانتقاام..ما انا ممك ماا نتي ولددي.. يعقوب: لواليدة.. سمر: هددشي لعندي قلتوو.. يعقوب(تنهد و شاف فيها): هدشي كنت ديجا مخطط ليه و غنفذوو.. سمر: امتي حتى نمووت..طول ما هو عاايش فرحان انا كنتعذب.. يعقوب: بااقي متزاادش هذاا ليعذبك..نتي غتنساي هددشي كاامل و غتررجعي كيف كنتي و كنقسم ليك غنتااقم مننو شر لانتقاام و من اقرب لاشخااص ليه.. سمر(بابتسامة باهتة): تايقة فيك اولدي..مغنرجع نورمال حتي نشوفو مرمي في لحباسات كيف لكلب و لا ماات بابشع طررق.. يعقوب: غنخليه يتمنى لموت و ميلقاها..

يعقوب: غنخليه يتمني لموت و ميلقاها.. سمر: نتا لمصبررني لهااد لعيشة..كوون قتلت رااسي زمان و تهنيت.. يعقوب: يحفظك و يطول في عمررك.. عنقهاا خشااها وسط صدرو عريض و جلسو و هس كارزا عليه و تنهداات و حسات بللي حلمها غيتحقق.. سمر: ولكن خااص بعد نعرفو واش حفيدتي حي ولا ميتة.. يعقوب: غس تهنااي هدشي كلو غنعرفوو منو نتي متفكري في والو سو بليز رددي لبال لصحتك..و رجعي كيف كنتي.. سمر: ههه انشاءالله.. دخل و شاف فيها بنص عين و جلس قدامهم تيلعب بسواارت.. يزن: سبخان مبدل لاحوال..اش صااري عاود.. سمر: خووك غيخاد لينا حقناا.. لي نتاا حاضي غي لاربااح ومهامك واالو.. يزن: بقاا لي غي دكشي عندي شي حوايج اهم.. سمر: و شنو هما عد لحوايح.. يزن: كون كنتي بااغا تعررفي كون عطيني ولو وقت كيف زماان (وقف) تهللاااو.. يعقوب: لفااين؟؟. يزن: لجهناام هههه.. خررج كيضحك على مو لدااغي تبدلات كيف طقس خرج و هي تبانليه جاگوار بيضة سطوكات قدام لباب.. و هبطات منها شعرها لونو في لگري و بشرتها سمراء فاتحة عينيها كحلين و شفايفها منفوخين نتيجة لبوطوكس و طايتها طااي مانكا صدرها مدفووع لقداام..لابسة كسوة غوز حد لفخاض بسماطي و لاصقة على فورمتها لجذابة و دايرة عكر في لمووڤ..و هاز صاك صغيرر.. طلعها من راسها لرجليهاا..و جات سلمات عليه بلابيز.. ريم: يو يو ايميسيوو ؟؟ يزن: ايميسيو توو.. ريم: غبررتي..نسيتيني.. يزن: تنسااك لمووت (مشاا و خلاها ) ريم: يعقووب كاين ؟ مجااوبهااش و هي تهز كتفها و دخلات صوت كعبها تيتسمع في ارجاء لمكاان..و رائحة عطررها كتشم على بعد أمتار.. دخلات تدور في عينيها لكباار و هما يبانو ليها ابتاسمات حتي باانو سنانها لبويض تيلمعو.. و مشات عندهم..عنقات سمر من لور و باستها و شافت في يعقوب.. و مشاات عنقااتو و جلساات على رجليه مدورة ايدها علي عنقو بذون حياء.. ريم: هه توحشتك.. يعقوب: زعممة عااد شفتيني غاا لباارح.. ريم: ههه اه..خاالتو هضرري مع يو يو..داىما تيعررني.. سمر:ههه غي لقيتيه معصب.. ريم: ممم و شنوو سرر لابتساامة ليوم وجهنك مبشور.. سمر: ههه لا واالو ابنتي شحال قدنا نحزنو ، و لخياة تتجرري خاصنا انستغلوها.. ريم(شافت في يعقوب):و قوليها لولددك..مزال مبغا يدير عقلوو.. قربات مننو كثر و عينيها علي فمموو يلله غتحط شفايفها هو يدفعها بررقة و وقف..مشاا بذون كلممة و خلاها وااقفة و جلسات منفخة.. ريم: شفتيه  😟 ديما تيقمعني قدام اي كاان و تيصددني..معرفتش ماالو فااش نكونو بوحددنا عكس..هكاا.. سمر: رااك عارفاه صاارم و جدي في اي حاجة و معندوش مع ..بليس كابر في لمغررب رااك عارفة عقليتو..و طبعوو..

سمر: رااك عارفاه صاارم و جدي في اي حاجة و معندوش مع ..بليس كابر في لمغررب رااك عارفة عقليتو..و طبعوو.. ريم(ابتاسمات و هي كتلعب في خصلة من شعرها): و انا كنمووت في طبعوو و كبرياائو و صراامتو و رجولتو 😍.. سمر: مفهمتش كل مررة و مالك.. ريم: لمهم و غيكون لياا و دياالي.. سمر: من صغركم و نتووما معروفين لبعضكم و دكشي علاش حتى وحددة متتقدر دوور بيه غي تهنااي.. ريم: اه سي بوغ صا خااصنا نديرو شي علاقة رسمية.. سمر: من بعد و انا غنتكلف بهد لموضوع..و دباا غنمشي لافتتاح دلمول جديد جااتني لانڤيت و انا لخااصني ندشنوو.. ريم(ابتاسمات): هههه و اخيرا  😍 اخاالتو..غتخررجي و ترجعي كيف كنتي.. سمر: لوقت بغاات هكا ابنتي.. ريم: ههه صافي حتي انا غنمشي معاك و من تما غدووزي تشووفي لاجونس دياالي لعااد تفتحاات..و نمشيو نديرو شوبينغ..و تشوفي طموبيل لخديت اخرر نوع من لموديل لدخلو لمغرب.. سمر: هههه متبدلتيش..نمشي نبدل عليا و نمشيو.. طلعات سمر في درج و هي متبعها ليها لعين حتى اختفت و نااضت تتمشى بشوية بااش ميتسمعش صوت كعبها لعالي و يفضحها.. طلعات مع دروج و دارت لكولوار اخرر مظلم فيه سراجم صغاار و علي طولو في جناب كاين ديكورات ملكية..و تمشات حتى وصلات لاخر بااب كاين..في داك لممر طويل.. و فتحااتو و هي توقف مقاادة و دخلات و سدات لباب من وراها و دورات عينيها في لمكان تتقلب عليه.. كان سويت ارضيتو و لحائط كلون لخشب..كبير و في لايسر مكتبة لاصقة في لحائط عامرة بكتب.. تمشاات طلات عليه هو يبان ليها نااعس مشبح فق سرير و غاطس رااسو وسط لمخااد تيبان غي شعرو..ابتاسمات و جات مقرربة مننو و هو ينطق..بلا ما يشووف فيهاا.. يعقوب: اش تديرري هناا.. ريم(وقفاات تتشوف في جنابها معرفاات مناين حس بيها): ا.اانا جيت نشووفك.. يعقوب(تقلب وشااف مخنزر): ريم برراا..رااسي غينفاجرر.. ريم: انا نديررلك مسااج..و يلووتك لحريق.. يعقوب: رييييم 😬.. عرفااتو معصب دبصح حتاش عرفاا تصرفااو في جمييع حالاتو لانها من صغررها و هي عايشة معاها.. حنات راسها بحزن و خرجات مبغااتش تخسر معاااه و يوولي مقااطع كلامها..و عاارفة بلي بااغي غي سبة عليها.. يعقوب 29 سنة خريج كلية تجارة و تسيير باكبر جامعات في لمغررب..تولى رئاسة مجموعة شركاتهم في سن 21 شخصيتو قووية و متصلبة مااشي طاغي ولكن صاررم و في وقت العمل..

ولكن صارم في وقت لعمل كلشي عندو بالجدد..ذكي ، شخصيتو متقلبة و تيكرره ظلم و من هواة تحدي ‘ لمناافسة شرسة..فلهذا اي منااقصة كيدخل فيها كيخرج هو راابح و حتى واحد ميقدر يتحدااه لانه دائما كيخررج هو رااابح بذون تعب او مشقة كيطلب غي شوية دذكاء مننو.. بعد موت لأب ديالو و تولى رئاسة جميع شركات و لفروع لفي لمغرب بصفتو لوريت لأول. زااد وسعهم و داار عدة مشااريع و في مددة وجيزة صنف من اقوى رجال لاعمال الشباب لأغلبيتهم كيكونو شاارفين..بجاذبيتو و وسامتو جميع لمجلات تتكلم عليه.. دو عينان سوداء كظلام ليل شفراانو طوال و حجباانو غلاض و مبعترين بطريقة رجولية و كحلين..لحيتو كثيفة سوداء مقادة بشكل عشواائي شعرو طويل من لقداام و اسود دائما مرجعو لور.. دو بنية رياضية ، طويل و صدرو و كتافو عراض..عظلات منحووتة لأنه تيتسلق الجبال و هااذي هواايتو ملي كاان طفل كل مررة فاش كيحس بلي ذنيا داارت بيه تيمشي لشي منطفة جبلية في مختلف انحاء العالم جااوه بززاف دلعروض مختلفة بااش يشاارك في عددة مسابقاات لالعاب لاولمبية يقدر يوصل بيها لعالمية لاكن كان ديما تيرفض تتبقى هوايتو و مباغيش يديرها خدمة.. تقلب و عاود غطس رااسو وسط لمخااد تيفكر كيفاش يدير بااش يااخد ثأرو منو و يعذبو اشد لعذاب..شوية نااض هز لبيسي و مشا جلس فق وااحد لكررسي و حطو فق حجرو..و دخل لسيرة ذاتية ديالوو..قراا ادق تفااصيل عليه. و هو يلمح دكشي لتيقلب عليه.. سددو و رجع رااسو لوور و هو يبتااسم.. يعقوب: لقيت مناين غنشددك اسي منصوور.. عند نفس.. من بعد ما فكراات حتي عيااات و لقاات بلي الحل لمنااسب هو تزوج ولا غتبقاا محبووسة هناا.. و من بعدما قالتها لمنصور و طلبات حتى تشوفو.. خرجاات براا كاانت شميشة.. و لبحرر هاادي خشاات رجليها في لما و لمواج صغار تيضربو فيها و خصلات من شعرها تيطيرهم نسيم ريح..و سااهية حتى حساات بايدين حااوطوها من كرشها و نفسو سخوونة تضرب في عنقها.. و هي تقفز دفعااتو و جمعات يدها ضرباتوو لصدرو و هو بداا يضحك عليها.. امير: ههههههه مررتي كتخااف منني هههه.. نفس: اميير برااكة من هد لخراا دياالك.. امير(جرها): صافي امررتي شتت متقلقيش..اجي شمس عليك.. نفس: لا مكيناش شمش خلينا نهضروو.. امير(ربع ايديه و تيشوف فيها): انا كلي اذان صاغية يا عمرري..‘ههههه😁.. نفس: قبل هددشي كاامل عنددي شروط..

نفس: قبل هددشي كاامل..عندي شروطي.. امير: شروطك اواامرر اعمرري 😍.. نفس(قلبات وجها تصرفااتو صبيانية تيعصبوها): اول حاجة عرسنا غيكون في لوراق..فقط لا غير امير (خررج فيها عينيه ) نفس: باقا مكملتش..ثاانيا غنعيشوو في شي ايموبل و لا شي داار سامبل في شي حي عاادي..و يكون في جنب لبحرر.. امير: لا غنعيشو في بررااكة في شي كرياان حسن  😬.. نفس: و ثالثا بغيت نتسجل في شي معهد بغيت نقراا و نعمر و قتي..نتا مدخلش فيا و انا كذلك.. امير: هههههههههه لا بلاااتي ههههههه 😂..وااش هاادو هما شرووطك.. نفس: اه.. امير: اه شروطك الالة مقبوولة.. ابتاسمات ليه و مشاات دخلات بلا متقول حتى كلمة..و هو تابعها من لور يعبر في تقاسيم جسددها لكتغرييه و مشيتها لكتعووج فيهاا لا اراديا..تتخلي حرارة جسمو تزاد.. امير: اه بلاااتي.. نفس(تلافتات): شنوو ؟؟ امير: شنوو ضهر ليك نتغدااو على برراا.. نفس: كتهضر بصصح.. امير: اه.. نفس: وااخا نطلع نبدل حواايجي و غنجي مغنتعطلش..ههه.. فرحاات حتااش اول مررة هتخرج تدور من بعد 5 سنين لجاات فيهم لهناا..مهمااش معاامن لهمها هي غتخررج و صافي..طلعاات لبيتها تتجرري ، فتحات مااريوهاا و هزاات جميع لكسااوي حطاتهم فق سرير و بداات تشوف فيهم بحيررة معرفااتش اش غتلبس حتى وقفاا عليها تتشووف معاها.. مدات ايدها صغيورة و هزات كسوة في نوااغ و فيها وريدات في زرق حد لفخاص و بصماطي غلاض و مشدودة من صدر..شافت فيهاا نفس.. نور: لبسيها هااذي زوينة غتجيك زوينة فحاال لون عينيك هههه.. نفس(خداتها من عندها): اه عنددك لحق مشفتهاش زوينة ههه ذوقك زوين.. نور(بكبرياء، حطات ايدها على خصرها و تتشوف لبعيد): نوو انا عنددي خبررة و ذوقي تيسااعدني😎.. نفس(شداتها بشووية من ودنها): اهاا..مفتااخرة برااسك..سيري دبا خليني نبددل.. نور: اه حتاس انا غنكبر نولي مصممة ازياء.. نفس: ههه تا تكبرري..يلله دبا سيري خليني نلبس.. خرجات و هي لبساتها جاتها كيوت مع بشرتها لبيضااء و لبسات صباط سامبل في نوااغ..جمعات شعرها بشريط زرق لور و خلاتو هابط..رشات بارفيم ديالها و خرجات.. خرجات على برراا لقااتو واقف حدا بورش حمررة..غي شافها ضحك حتى باانو دروسو و فتح ليها لباب مشات طلعات و طلع..حداها و سااق و تبعاتهم طموبيل من لور فيها لحرس دياولو وصلو لعند لباب لكبير خلاوهم لحرس يدوزو و خرجو و هي بقااات تشووف مدهوشة.. نفس: ولاهيلا خلاوناا نخررجو هههه.. امير: بغسكو نتي معايا و مورانا لحرس.. سكتاات و بقات غاادة تتشووف في طريق لتتشووفها مرة في لعام فاش تتخرجها معاها عمتها عيشة بزز..بعد سااعة دخلوو لمدينة و هي تتشووف فرحانة.. امير: غنمشيو لمنتجع ديالي.. مجاوبااتوش كانت سااهية ماا هي الا مددة و وصلو قداام اكبر ناادي لترفيه و سياحة في لمدينة.. هبطو و قبط في ايدها و هي تنترها مننو خنزر فيها وسكت لدازت من حداه تغمزو و هي يبتاسم ليها و يشوف في ردة فعل نفس لي ممسوقهاش..غي تتشوف في نااس كيفاش عايشين و هي محبوسة..دخلها لريسطو لكانت كاينة تماا و جلسو في طبلة.. امير: انا غنمشي دبا نوقع علي شي وراق دشي حسابات 5 دقايق و انا معااك.. حركات راسها بأه مشا هو و هي تنوض مشاات تتقلب علي لحمام دخلات في وااحد لكلوار طويل تتقلب ملقااتوش جاات تماا رااجعة و هي تشددها ايد من دراعها بجهد..تلافتت مخلووعة..يلله غطلقها بغوثة و هو يسد ليها فمها و جررها دخلها من وااحد لباب..

تلافتت مخلووعة..يلله غطلقها بغوثة و هو يسد ليها فمها و جررها دخلها من وااحد لباب.. و سددو و هي تتفرركل برجليها و ضررب فيه بيديها..جا قداامها و هو بااقي شااد على فمها.. شاافت فيه كان في اواخر لاربعينات شعرو محسنوو مكاينش..صلعتو تتبرق لون عينااه ازرق فاتح و لحيتو جلها بيض.. كان فيه وشاام طاالع حتاال عنقوو..واخا شارف شوية لكن بنيتو باقة تتبان قوية.. بقااات تدفعوو مي كاان حااكمها مزياان و بدا تيبعد عليها يدوو و هي تتنهج و عطاها اشارة بصبعو باش تسكت.. الشخص: شش..مغنأدييكش اي متغوتيش ولا غندير شي تصررف مغيعجبكش.. نفس: هئ بعدد مني ولا غنغوث.. الشخص (ساهي فيها): تماما..ليووم قدرت نشووفك و نطمأن عليك و شحال و انا تنتسنى هد لحظة..لو كان كوون خديتك معايا ولكن منقدرش لي خااصك تعررفي متزوجيش بييه كووني اكيدة ليلة عررسك غدمر حيااتك.. نفس(تتدفع فيه): بعد..بااعد منني شكوون نتا بسلامة..بعدد منني حيد خليني نمشي.. الشخص: سممعي مزياان هدشي في مصلاحتك.. نفس(بعد عليها و هربات جيهت لباب): لجاا يقولي تنعرف مصلاحتك اففف بعدوو منني خليوني فحالي..😡 الشخص: عنيدة فحال لمرحومة مك.. نفس: ماما ، ماما انا مناين تتعرفها.😧 الشخص: سيري دباا.. نبغي حتى واحد يعررف بلي هضررتي معايا..و غيجي وااحد لوقت غتعررفي بلي هدشي لقلت ليك في مصلاحتك.. طولات نظررة فيه و خررجاات تنهداات و رجعات مناين جاات..دارت بنااقص من لحمام.. مشات و هي تلقااه وااقف تيسوط و دايرين بيه لسرڤور و تيغوث مشات وقفات حدااه..لمحها و هو يطلق تنهيدة و عااد رجعات فيه روح.. امير: فاين كنتي ألالة.. نفس: في جهنم.. امير: سيرو. نتووما لخدمتكم صاافي.. مشااو تيتخاابرو و يضحكوو عليه لاول مررة غيتقمع قدامهم..مهتمش ليهم و شاف فيها.. امير: فاين كنتي ياك وصيتك تبقاي هناا.. نفس: ممكن نبدلوو لبلاصة الا كان ممكن.. امير: علاش قلقك شي وااحد.. نفس: لا 😒.. امير: واخا اعمرري نديك فينما بغيتي😍 غي تبقاي على خااطررك..غتنغداو هناا عااد نمشيو.. تنهدات و جر ليها لكررسي و جلساات و جلس قبالتها ، و طلب لغداء على ذوقو جابوه ليهم و تغداو..سالاو و ناضو بغا يقبط في ايدها جمعاتها لعندها و مشااو..ركبو في طموبيل بعد مددة وقفوو قدام فيلا تفتحهم ليهم لباب رئيسي و دخلوو..شاافت فيه و خايفة.. نفس: ع..علاش جينا لهناا.. امير(غمزها): سيربراايز يلله هبططي.. هبط و داار حل ليها لبااب و نزلات تتشووف في لڤيلا لفخمة اواقفة لآن قداامها.. ديزاينها من براا اجنبي و تتكون من جوج طوابق.. جرها من ايددها و دخلهاا..تمشااو مددة و خرجوو من وااحد لبااب و بانليهم جرردة و لبحر تيباان لتحت.. هبطها من وااحد درووج حتى وصلوو لرملة..و شاف فيهاا ، امير: سددي عينيك.. نفس: لا مسدااهمش.. خنزر فيها و جررها حتى وقفوو قداام وااحد لجسر فق لمااا و تيباان قداام. يخت كبيير..

و تيبان يخت كبير..شاافت فيه و ترسمات على شفايفها ابتساامة..كبييررة..و شافت فيه.. نفس: وااو هذا ديالك.. امير: لا دياالك نتي. نفس: دياالي ؟؟ امير: اه دياالك.. طلع و مد ليها ايدو و عطااتها ليه و تمشااو فق هدااك لجسر لتحت مننو لمااء مسافة امتاار عااد وصلو لعتبة اليخت..و طلع و جرها من ايددها.. طلعات و نترات ايددها مننو و مشااات تكتااشف فيه طلعات لطاابق لعلوي و هبطاات لطابق سفلي..و تدوور و تكتاشف و على وجها ابتساامة.. و هو تابعها من لوور مربع ايديه و تيشووف فيها بشهووة و سااهي فيها..حتى فيقااتو بصوتها.. نفس: غندخلوو لبحرر..؟؟ امير:ندخلوو فينماا بغاات عمرري انا.. امير بدا تيقرب من منها و هي واقفة مطلعة حااجب و مهبطة لاخر..قرب حتال عندها و عينيه على فمها..و بدا تيقررب حتي مبقى واالو و يتلاصقو شفايفهم..(في هد لقطة بذات كان شخص وااقف بعيد عليهم خدا ليهم صورة و ابتاسم و مشى) و هي تخنزر فيه و دفعااتو و عقدات غوباشتها.. نفس: جبتيني بااش ضحك علياا..رجععني فحاالي😠 امير: لا انا عارفك عزير عليك لبحر دكشي علاش جبتك هنا 😀.. نفس: اميييير رجعني فحاالي ، مبقيت بغييت واالو بغيت نرجع غي فحالي.. امير(دار ابتسامة جانبية): حتى ندوزو وقت زوين عاد نرجعك.. نفس: إلا مبغيتيش غنررج بواحدي..و معمرني غنبقى نخررج معااك.. امير(مقرب منها و هي غاادة راجعة بلور):ماالك خايفة منني غناكلك رااه قريب غنولي رااجلك.. نفس: اه حقاا راجلي ولكن في لوراق..لا غيرر.. امير: أهاا ؟؟ و علاش غنتزوج بيك لا كان غي في لوراق.. نفس: اوا نتا لبغيتي و منتنسااش رااك وافقتي على شرووطي.. هبطاات كتجرري و خرجات من ليخت..شاافت فيه باقي واقف و هي تمشي من طرييق لجاابها منهاا خاايفة لأنها متتيقش فيه بززاف..و تصرفاتو صبيانية تيخوفوها و تيدخلو فيها شك تيجيها فحالا مختل عقلي..بعد لمررات.. وقفات جنب طموبيل و تتسنى فيه و بقات تدور في عينيها حتى شاافتو جااي..طلعات و طلع حداها..و شاف فيها مبتاسم.. امير: مررتي صاڤا.. نفس: (لا ردد) امير: احح طبعا انا حدااك غتكووني بيخير..غنديك لواتحد لبلاصة غتعجبك..😉 نفس(شافت فيه بخوف): لا لا شكرا ديني لدارنا.. امير: لااا..ا بيبي عاارفك قنطتي غنديك لوااحد لبلاصة تنشطي و نشطو بزوج بيناا.. نفس: لا بلاش غي رجعني اصلن عييت ، امير: اححح على عمرري تتخااف من رااجلهااا😂 ، نفس(بقلق): متبقاش تصررف هكا كتجيني ماشي نورمال و تتخلعني.. امير: معاك نتي متنكونش نورماال... 

أمير: معاك نتي متنكونش نورمال ، قلبات وجها لجيهت زااج و هو ديمارى و مرة مرة يشووف فييها.. بعد مددة وقفوو..و هي سااهية محساتش بلي راه وقفوو..حتى هبط كيف حارسها شخصي فتح ليها لباب..و نزلات تتشوف راسها فين معرفاتش.. شدها من ايددها و جررها معاه..دخل من لباب لخلفي لخاص بيه..و طلعوو في دررج كلما تيقربو تتسمع موسيقى حماسية بصوت عالي.. حتى وصلوو لمصدر صوت كانو اضواء ملونين و لبيفي محطوط على جنب فيه جميع انواع لمشروبات..و لوسط تيشطحو شباب و لبنات بلبلس شبه عاارري و عايشين لحظة.. و ديدجي معلق في لحيط و ولوسط ثريا كبيرة كل مرة تتعطي ضوء في لوون.. و كاين دفوطويات دجلد متوسطاهم طبلة.. بقات واقفة نفس مصدومة تتشوف فين جاابها لاول مررة غتدخل لبلاصة فحال هاذي و هي كانت تتشوفهم غي في تلفازة..مستحملاتش صداع و صخب لانها عايشة في لكالم و مموالفاش بصدااغ حطات ايددها على وذنيها.. و امير شاف فيها و ابتاسم جررها و طلعو لطيراس للفوق مغطي..كانت بلاصة شيشة لفوق كل حاجة و مخصصة في مكانها لأنه ماشي بواط عادي.. طلعات تابعااه و ذنيا عاامرة بدخااخن و بداات تكح حتى جلس و شافت فيه.. نفس: اويلي تيشطحوو بنهار.. امير: مكاين لا نهار لا ليل كلشي كيف كيف هذا هو لبغا يغيش سعادة.. نفس: انا مموالفاش بهد لبلايص ممكن تررجعني قلت بغيت نررجع بدارنا متجيبنيش لهد لبلاصة لمسخة.. امير: هد لبلاصة مسخة تيتقاامو فيها لصواغي vip. نفس: امييييير. 😠 ررجعني فحاالي.. امير: اجي احبيبة جلسي حدايا تيقوولي رااسي و غنرجعك اجي نشطوو شووية..اجي خخ متحشميش هههه.. ضحك و رجع رااسو لور حتى حس بلي جلسات في حجرو هز رااسوو مصدوم عند باالو هي..لقاها غي وحدة من لبنات لتيعرف.. امير: اهلن لين.. لين(حطات ايددها على صدرو): يا اهلييين..توحشتك غبررتي اممم😍.. قربات بداات تبووس فيه و تدوز صبعها على شفاايفو و شوية..حطاات شفايفها على دياولو و بدات تتمص فيهم بشووية و تعض عضاات خفاف و هو دور ايددو على خصررها و مخليها و تيشووف في نفس لحشمات في بلاصتهم و عاقدة غوباشتها.. و باادل لبنت لقبلة عند بالو رااها غارت و هي غي كاارهة لوضع لهما فيه و مموالفاش بيه و جامي شافت منظر هكا قدام عينيها..و تزنگات.. و هي توقف و شافت فيهم بانزعاج ، نفس(دفلات عليهم): يخخ تففوو اش هد لحالة.. امير(بعد فمو على لبنت و نطق): ماالكي غررتي..سي نورمال اعمرري غتولفي هكا و غيولي يجيك عادي..

امير(بعد فمو على لبنت و نطق): ماالكي غررتي..سي نورمال اعمرري غتولفي هكا و غيولي يجيك عادي.. نفس: 😤 عررفتي شنوو بدييت كنتبدل معااك‘.ولكن نتاا تتبقى احقر وااحد في لكرة لأرضية عمررك مغتبدل..جاايبني لهنا بااش توريني هددشي و حنا مزال متزوجنا فاش غنتزوجو غتولي تنعسها في فراشي.. امير: اححح و لغييرة ديك سااعة نقددر نوولي نجمعكم بزووج في فراش وااحد، لبنت بدات تضحك في صمت و بقات تتلغب في شعرو ،و نفس مع بشرتها بيضاء داغي حماارت..قلقها كلاموو و حساات براسها معندها كراامة و خصوصا غتولي مرتو واخل غي في لاوراق مخاصش يهينها بعد طريقة قداام وحدك متسوى حتى ضفررها..واخا هو كان بااغي غي يغيررها..مي هي محسات بوالو من غير لإهانة.. بانليها كاس دلما هزاتو مو فق طابل و خوااتو عليه على وجهوو.. و الجمييع حااضينهم و تيضحكو بيناتهم و شي مصدووم فيه و فيها امير لحتى وحددة متحدااه و لتجرأت تعايرو و هي في دقيقة نقصت مننو قداامهم.. لبنت ناضت من فق حجرو مرعووبة و مشاات و هو بقا شحال مغمض عينيه و كاامش على ايدديه و ولا فتح عينيه لولاو حمررين و شااف فيها.. و هي تتشوف فيه بكل تحددي..و هو نااض و وجهوو معليه حتى رددة فعل.. قبط في ايددها بشووية و جررها معاه و خرجو من تماك ديركت لطموبيل فتح ليها لباب كالعاادة.. ركبات و ركب و سااق..بعد مددة طويلة دطريق رجعها لداار أو لمنفى كيف تتسميه هي.. دخلها حتى لعند لبااب و وقف جاات تحل لباب كانت مسدودة شاافت فيه بمعنى حلل.. امير: منسيتي حتى حااجة..مكاين لا بيزوو لا والو. نفس(تشهات تدفل عليه و تعطيه شي تصرفيقة و هي تفكرر لما لكفحاتوو ليه و شافت في شوميز لي لابس مزال ساردة جاتها ضحكة و جمعتها): حلل لبااب خليني نهبط.. امير: لا مغتهبطيش حتى نبووسك و لا بوسيني نتي.. نفس: و حلل علياا..مبغيتش نبوسك تنعيفك تتفهم.. امير: اوك..غي صبرري امرري دبا نتي تولي طلبيني😉.. فتح ليها لباب و هبطات و شافت فيه معلية حاجبها او بمعني اخرر "بقاا تحللم" ، و دخلات و هو مشاا غي دخلاات جاات تجري تعلقاات فيهاا حتى كاانو غيطيحوو... نفس: اووتش..بشووية كناا غنطيحوو.. نور: ههههه توحشتك..تعطلتي علياا و قنطت بوحديتي و طااتي جات و بقات حابساني في بيتي.. نفس: صافي هاني جيت يلله هبطي رااك طقاليتي ألعفريتة.. نور: ليوم غنلعبو لعبة اخررىب زوينة.. في ڤيلا اخرى جالس في جرردة حااط رجل فق رجل..و شاد في اييددو تلفون حتى وقف عليه ظل..حاني رااسو عطااه ظرف حط قق طبلة..و جمع عندوو ايديه..هو شافو و سد تلفون حطو و مد ايددو لظرف هززوو..و فتحوو كاانو فيه عددة صور..بقاا تيشووف بنظرات خاطفة و مصغر عينيه..هو يلووحهم فق طبلة و نطق ببرود.. يعقوب: دبا هذاا هو لغيحميهم منني(ضحك بجهدد) ههههههه..مقااد حتى على رااسو..

يعقوب: دبا هذاا هو لغيحميهم منني(ضحك بجهدد) ههههههه..مقااد حتى على رااسو..امممم دباا نشووفو..(شاف في لكان واقف حداه) صافي غي سير نتاا اي جدييد جيبوو لياا.. و نبغي نشووف كلششي بعيني.. مشى و خلاه جاالس داير ابتسامة جانبية و ولا هز تصااور تيدوز فيهم و ضحك شوويك كمشهم كلهم في ايدوو و رماهم و نااض باين على ملاميحوو انه معصب.. دااازو ساعاات و طااح ظلام... ، في بلاصة اخرى في لحي شعبي..هبطات هديل من داارهم لابسة جلابة في لمودارط قديمة..و لابسة بانطوف و جاامعة شعرها و مدورة عليه فولار و مخليااه مطلووق.. غاادة و حانية رااسهاا متتشووف في حدد و متتهضر مع حتى وااحد ، مشات خداات ربطة دنعناع و تقدات من لحانوت ديكشي لخاصها..و رجعات من طريق لجات منهاا..على نفس لوضعية حانية راسهاا تتشوف في لأرض حتى حسات برااسها دخلاات في شي وااحد غي رفعات راسها و يجررهاا لحيط و حاصرها بقاات تتشوف فييه مطولة عااد عقلات عليه..شهقات من هول صددمة.. هديل(عينيها خاارجين من بلاصتهم): هذاا نتاا.نتاا هو.. يزن: لاا هماا. هديل: بعدد مني اش جاايك هناا و ااش بغيتي..بعد علياا غيشوفنا شي وااحد و انا اصلن متنعررفكش، يزن: لا مكنتيش تتعرفيني نتعاارفوو.. هديل: بعد منني مبغيتش نعررفك.. يزن: لا غتعرفيني..دباا غطلعي لدااركم دي هددشي لفي ايديك و غتررجعي عنددي هنااا..معندك فاين ترربي تخشاي تحت لأررض نجبدك.. هديل(بخوف و ترجي): عفااك اخويا انا والله مقادة لى مشااكل.. يزن: خوك راه خليتيه في داركم امكن تحرركي..تعطلي قسما بالله حتى ندخل لدااركم و نهززك من تما و اديك سااعة متوليش تحللمي تررجعي ليها مررة اخرى..و مبقيتش غنعاود نهضر غنفذ كلامي.. بعد عليها و داار ليها طريق باش تمشي و مشات و هو متبع ليها لعين و هي غاادة و مرة مرة تلافت تشووف فيه.. حتى دارت و درقات عليه و طلعات لدارهم..فتحات لباب و دخلات..حطات دكشي لتقدات في لكوزينة و مشات لصالة لقات خوها تيلعب في بلاي ستيشن دو بشرة حنطية و بنيتو لجسمانية لا زالت في طور نمو شعرو كثيف اسود هابط على عينيه و مها جالسة حداه تطرز في الاربعينات من عمرها بشرتها حنطية فيها تجاعيد خفاف تحت عينيها ناتجين على اثر لعياء و تمارة لتضرب من اجل كسب لقمة لعيش لولادها. شافت فيها.. حياة(الأم): هاا..جيتي ابنتي جبتي دكشي لوصيتك عليه.. هديل: اه اماما..(شافت في خوها) نتا مغتنوضش تحفظ غتبقى غي مقاابل هدااك زمر متتشبعش.. هيتم: ديهاا في كررك نتي.. هديل: شفتي اماما قلت ليك مبقاش تيحتارمنا..انا غنمشي عند زهرة صااحبتي طلباتني اماما نقااد معاها تجهيزات دخطوبتها مقدرتش نرفض نقدر نتعطل نقدر لا على أي بيناتنا تيلفون غي باش متخلعيش.. حياة: واخا ابنتي رددي باالك في طرريق و سيري في طاكسي متمشيش في طوبيس..و هاكي باش تمشي.. هديل: لا لا عندي باش نمشي..اصلن غي قريبة غنمشي غي عليا رجليا و دنيا باقا عامررة.. حياة: واخة الا كنتي غتباتي علمني.. هديل: اوك.. هزات تيلفونها و خرجات و سدات لباب و هي تشوفو راكب في طموبيل و تيشوف فيها..

يتبع


أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki