الطباخة الجميلة والعصبي الجزء 11 والأخير

من تأليف هبة امجان
2018

محتوى القصة

رواية الطباخة الجميلة والعصبي

كامليا ناضت مرعودة تا تقفقف .....: اشششش بغيتيييي سيييير اهى سيييير.....راجل نزل من لوطو و هو تي طلع فيها من راسها تا رجليها ....:هاححح مال زين بوحدو ....و ما لقا لي و نسوا .... !!...كامليا تا ترجع بلور و هازا طالون فوجهوا تا تحاول تكتم خوفها مي الله غالب ....:سييير و لاأ احم غااا نوريككككك سيرر فحالاتكككك اشارفففف 😠😠.....الراجل تي ضحك و مزال غا غادي باتجاهها ....:اييه شارف فلعمر مي الموطور خدام هاححح كبير غا يعجبكككك اجيييي اجييي نمشيو لوطيل لي بغيتييي و نشبعك حوااا يا عسللل 😍😍😍....كامليا زادت كرهت راسها و جات هاربة و هو يشدها ....كاميليا تا تغوت ربي لي خلقها و تركل من تحتوا باش يطلقها....كامي تا تفركل و تغوت....:اهعععغعغ طلقنييييي اهئ اهئ طلللللقققق عتقوووونيييي.....الراجل اي شم ليها فعنقها و تي حاول يبوس ليها فمها و فنفس الوقت باغي يجرها جيهت الطوموبيللل....الراجل...:امممممم اححح زيدي يا االه و خلي جهدك راني محتاجو هاححح.....بقا تي جرها تا لحدا باب لوطو و هي تا تمرغ ليه ...جا يدخلها ما حس براسو تا تردخ ....!!
كامي بعدت بزربة تا تبكي و تشهق و تا ترد مكياجها تخربق و لات حالتها ...تا تشوف فامير فوق داك خينة تي دخل ليه و يسب ...كامي مشات حداه زعمت و حطات يديها عليه تا تحاول تفكوا منوا لا يصدق قاتلوا ...!!

كاميليا تا تحاول تجروا...:اهئ اميييير براكةةةة عفاك اهئ راك غا تقتلوا اهئ براكةةة..!..امير فحالا صماك و دنيه تي صفروا و كل هموا هو انه يبرد غدايدوا فشماتة لي كان نا وي يغتاصب كاميليا ....كامي عيات تجر ووالو تا غوتتت....كاميليا...:صااااااااافييييييي براااااااااكةةةةة براكةةةةةةة اهنهنننننمنن.....امير طلق منوا و هو تي نهج و حمار دار شافيها لقاها شادة راسها بايديها بجوجو و تا تنهج ...ناض خلعوا منظرها ...قرب منها و حاول يعنقها...اميير تي قرب منها و هي تا تبعد ...كامي هزت فيه راسها و دارت ليه بايديها حبس.... :اهى بقا تما اهئ اهئ ما توسخش ايديك اهئ اهى انا مصخة اهى اهى انا حقيرة اهئ اهئ عدبت بزاف و ربي تي جازيني دبا اهى اهى 😭😭...امير دمعو عينيه من كلامها ...و هو تي شوف ندم شديد باين فعينيها لدرجة مكشوفة ....شدها و رماها فحضنوا مزير عليها...اما داك التامل ناض تي حبوا و طلع فلوطوا و زاد و لاهيما يهرب و لا يبقا تما يصدق ميت.....كاميليا تا تحاول تبعد لكن بدون نتيجة ...كان حاكمها مزيان و تي حاول يدوز ايديه علا شعرها ... امير...:اشششش تهدنييي راه مكاينش الانسان لي متي غلطش كلنا تا نغلطوا تا واحد ما معفي من الغلاط...يمكن ماضيك كان خبيت و لكن نتي دبا تبدلتي و هادشي واضح الجميع ...ما تبقايش تعدبي راسك انا باغيك نتي اكاميليا كروح و ماشي كجسد...انا مهامنيش داكشي لي فبالك انا باغيك نتي و تكوني مرتاحة معايا و انا مزال باغيك اكاميليا ...😢😢

كاميليا بعدت راسها شوية تا تبكي و هي تا تحمد الله علا هاد الراجل لي نعمها بيه سيدي ربي ....عنقاتوا و صوت بكاها مسموع ....كاميليا ...:اهى اهى امير اهى اهئ انا تا نبغيك اهى اهى نتا احسن هدية اهى اهى و احسن حاجة و قعت فحياتي اهئ اهئ عمرك تخلا عليا صافي اهى اهى 😢😢
امير قابلها معاه و لبسها لخاتم لي كان خشاه فجيب و باس ليها راسها ...امير....:عمرني نتفرق عليككك...نتي راك ويليتي هيا حياتي ...😍😍...كاميليا ..:تا نبغيك ❤❤❤....امير ...:حتا انا ...قرب باسها بوسة خفيفة ففمها و بعد ....💋💋...كاميليا حدرت راسها و امير دور راسوا فلارجاء و ضحك...:ايوا شوفي فين كتاب ركب ليك لخاتم ههههه...كاميليا هزت فيه عينيها و ضحكت ...:هههه وايييه ايوا غا نمشيو ياك...امير. .؛اييه غا نمشيو مي مايمكنش نديك لداركم فهاد الحال اكيد غا يسولوك...!!!
كاميليا شافت فحالها و عوجت فمها ...:اممم عندك الصح خصني نغسل وجهي و نقاد شعري و نشري طالون بففف شنوا المعمول ..😒😒!!
امير...ضحك و خربق لها شعرها...:غا نمشيو لا لقينا شي محل و خودي ليك شي حاجة ...اوكي...😍...كاميليا تعلات و باستوا فخدوا...:اممم اوكي هههه شكرا بزاف...امير ...:هوووب هزها و تم غا دي بيهااا و تي دوي....:مبيناتناش شكرا الحمقة ...كاميليا تا ضحك و حاوطات ايديها علا عنقو ...!!

اما واحد راءف بعد ما وصلوا لدار...و را لكامي لبيت لي غا تبرك فيه ...طلعت قادت حوايجها و خدات دوش و هبطت بركت لتحت تا تفرج و هي ساهية تا تخمم...اما واحد راءف طلع البيتو و تلاح فوق الناموسية ...هز التيلي تي شوف فتصاور غزلان و هو ضاحك ....!!
لامار بقات تا تفرج تا بدا يديها نعاس و ناضت طالعة لبيتها...عند كامي و امير ...كانوا قدام واحد البوتيك كبير ديال سبابط ...خرج امير هو لي جيبوا ليها بعد ما قالت ليه قياس رجليها ...حيت حشمت تهبط هكاك...و كدلك امير محكرش عليها...!!
بعد مدة قليلة جابوا ليها طالون فنواغ نيت و عالي تي دي لي تهرس ليها شوية ...ساست رجليها و لبساتوا ...بقات تا تشوف فيه عجبها ...دارت عند امير لي كان تي شوف فيها و مبتاسم ...!!
كامليا...:اممم زوين هههه زوين بزاااف عندك الدوق راءع 😀😀...امير قرب منها و باسها بوسة طويلة فخدها ...:نتي لاي خاجة تا تلبسيها تا تجيك زوينة ...😍😍
كامي حشمت و حدرت راسها ...:احم تسناني انا غا ندخل لطواليط لي هنا و نجي اوكي ...🤭🤭
امير....:هههه اوكي صافي الالة هبط راسوا جيهت رجليها بانت ليه ديك جرحة ......😊..قوس حجبانوا ....:واش هو لي دفعك 😠😠...كامي هبطت راسها جيهت جرحة و عاودت طلعاتوا ...:لالا انا لي طخت قبل ما يوقف عليا و الله اصلا ماشي شي حاجة راه نشفت نيت نغسلها ملي ندخل ....امير ...شد ليها ركبتها تي تفحصها ..كانت بلفعل جرحة صغيرة ماشي عميقة و لا شي حاجة خطيرة ...امير...:بففف اوكي صافي انا غا ندخل معاك نتسناك ....كامي ابتاسمت و دارت ليه براسها اوكي ....خرجت كامي هي و امير و هو شاد ليها فايديها ...دخلوا تما و جر هو كرسي تي تسناها ...!!
كامي دخلات كانت طواليط خاوية غسلت وجهها بعدا مزيان و هزت تما مشوار مسحات بيه وجهها و هزت واحد خر مسحت بيه دم لي كان فجناب تاع لجرح ...قادات شعرها بلخف و خرجت عندوا...!!

شافها ناض بتاسم و شدها من ايديها و تمو خارجين ...ركبها فلوطوا باش يوصلها لدار...!!اصبحنا و اصبح الملك لله 😍...شرقات شميسة سخونة و لبيت لبنات تسلات ...كانت سوسن و نعيمة نايضين تي وجدوا فلفطور ...من غير غزلان لي كانت باقة ناعسة ...حادة من عادتها تفيق بكري فين تجي توصل 5 تلقاها فايقة كي قالوا ناس زمان ...《الفياق بكري من دهب مشري》...و لكن شكون عرف ليها...دخلت لكوزينة بدراعية مبردة و ريحت عود القماري فايحة منها ....دورت عينيها فلارجاء بانوا ليها سوسن تا تسمن و نعيمة تا تقاد فكاشير و زيتون و زيت و الزبدة فطبيسلات و فنفس الوقت رادة الما يطيب لاتاي و الحليب يفيض لقهوة ..!!...حادة ...؛فين هي لخرا مزال اناعسة و لا لوطيل هنا ..!!...سوسن وقفت من تسمانها و دارت مسفرطة تا تشوف فمها ...سوسن..:هاا احم راها عيانة و بقات ناعسة ما بغيناش نفيقوها ...(دارت شافت فنعيمة بمعنى دوي تا نتي )...ياك انعيمة 😨...نعيمة شافت فمها..:اييه امي لاهيلا بصح شحال بكات مسكينة لبارح ...(الله يمسخك)...حادة عطاتهم بظهر ...:اسيرو فيقوها راه شرقات شمس و ما بقا نعاس 😠..

و نساحبت ...سوسن دارت شافت فنعيمة...:سيري طلعي نتي بزربة انا راني مقابلة المسمن لا يتحرق ...نعيمة غطات زبدة و طلعت تا تزرب....عند غزلان لي كانت تا تنين فنعاسها ...غزلان...:انممممم هيهيهيه بغغغغ سمن سمن هههه غاغغغ راءف سمن ...اغاغججط كيكة امننمممم ...نعيمة دخلت و هي تا تشوف فغزلان تا تهولوس و مخرجة لسانها جاتها ضحكة من منظر ختها كتر ما صدمها ..😂😂...مشات حداها تا تحاول تفيقها ...نعيمة ...:غزلاان فيقي اختي...غزلانن فيقي فطري ...غزلان تا تكلب من هاد جيهة و هاد جيهة 😂

نعيمة تا تحركها و تعاود لا علا و عسا تفيق...:ونووووضيييي اغزلااان نوضييي ....حادة راه غا تجي تقجني انا و ياك نوضييي الله يحفظك واش بيتي تقفار علينا ....!!...غزلان بدات تا تحل عينيها ملي سمعت سميت حادة ...بدات تا نوض مكمشة عينيها و جامعة فمها بعصبية ...ناضت لا كلمة لا جوج دخلت لدوش ...قدات حاجتها و غسلات ووجها و سنانها و مشطت شعرها جمعاتوا لفوق ...خرجت حيدت بيجامتها لي كانت ناعسة بيها ...دارت دودوغو و لبست وحدا خرا فلموف بارد نص كوم واصلة تا ركبة و فيها وريدات بلبيض مع كولونها قصير تا هو نفس الشكل ...جرت كلاكيطة فرجليها و تبعت نعيمة لي كانت سبقاتها تكاد الميدة مع سوسن ..!!
هبطت لاحت بانلتليها الميدة مقادة مصيبة و ىيحة المسمن عاطية و القهوة و اتاي ... حادة كانت باركة ...غزلان قبل ما تبرك صبحات علا مها و هي عينيها با ياكلوا طابلة ...حادة كتافات انها تهز راسها و دارت ليها باديها كلسي ...غزلان كلست ...و هي مقابلة الكوزينة تا تسنا خواتاتها يجيو بفارغ صبر باش يبداو ياكلوا ...شوية عاد لانت ليها سوسن جايا و موراها نعينة هازة طبيسيل فيه كاشير ....جاو بركوا و بداو ياكلوا ...غزلان تا تهز فلمسمن و تغطسوا مزيان فلعسل تا يولي يقطر و تا كلوا و تبنن ... عيات سوسن و نعيمة ينغزوا فيها باش تحبس من تصدير صوت ديال الماكلة و لكن شكون تسوق ليهم ...غزلان ...:ااممم مطا مطا مطا ...امم مدغ مدغ مدغ ...ضربت شي ربعة المسمنات و مزال ازايدة فيه ...نعيمة جرت طبسيلت لعسل بشوية باش زعما تحبس و دارت فبلاستوا دزبدة...غزلان غير شمت ريحت زبدة قريبة ليها ضرباتها بايديها و ناضت شادة في فمها تا تجري لطواليط ...ناضوا البنات مخلوعين تا بعينها و تي غوتوا بسيمتها ...ما عدا حادة لي كانت مصغرة عينيها و تا تشوف ...غزلان دخلت لطواليط و هي تا ترد كاع داك المسمن لي كلاتو...غزلان..:اععع بواااع...كح كح كح ...بواااع بواعععع ...كح كح ..هااا ...وقفت تا تشوف راسها من زاجة ولات صفرة ....شلت وجهها و فمها و نشفات بلفوطة و خرجت حالتها ...!!ا

سوسن و نعيمة تي سولوا فيها مالها و اش بيها خايفين عليها ....و هي مقاداش دوي تا تكتافي بانها تحرك راسها بلباس لباس...!!
حادة دوات من لور موجهها كلامها لغزلان..ظ:لبسي جلابتك و تبعيني نشوفوا طبيب...غزلان ما فيها لي يعاكسها و لا يناقشها حركت راسها باه و تمت طالعة لبيت تلس جلابتها و خواتاتها معاها...!!
كدلك حادة دخلت لبيتها رمات عليها جلابة و خرجت تا تسناها ...ما هي الا دقاءق قليلة تا كانت غزلان لابسة جلابة فلغوز بيبي عريضةشوية و مشات جيهت مها حادرة راسها ..حلت حادة باب ترياض و خرجوا هي و ياها ...نعيمة دارت عند ختها....:سوسن شوفي هادي هي الوجيبة نمشي نشوفوا بلخف و رجع قبل ما يجيو صافي ...!!
سوسن دارت ليها براسها اوكي ...:اوكي صافي بلحق بلخف راك عارفة مي خفا زربا ها هي هنا ..!!
نعيمة دارت ليها براسها اوكي و طلعت بجرا لبيتها ...حلت بانت ليها كسيوة فشيبي طويلة هزتها لبستها كانت نص كوم ...رمات عليها بوليرو من الفوق قلبيض خفيف و كونفيغسة بيضة جمعت شعرها كعكة رشت بزربة من ريحتها و هزت صويك كحل صغير و هبطت عند ختها خدات عندها تيليفون باش تعلم مصعب ....مصعب كان فدار تي شرب فقهوتوا تا سمع تيليفونوا دوا معاها و علماتوا بلي راها غا تكون حدا القهوة المعلومة ...خرج بزربة ركب فلوطو باتجاهها

اما عند حادة غادة فشاريع العام تاع مراكش باتجاه طبيبة خاصة بنساء ... لي دازت من حداه تي لقي عليها سلام و مكاين غا...لالة حادة .....كي دايرة الالة حادة ....اش خبارك الالة حادة ....هي تا تكتافي بانها تهز راسها و تهبطوا و لا ترمي كليمة و حس الابتسامة مكيناش ...!!
غزلان وراها غادا و تا تحس بدوخة و دنيا دايرة بيها ...و صلوا لاحد الاقامات ...كانت طبيبة فطابق الاول منها طلعوا ...دخلوا كانوا شي تلاتة ناس قبل منهم...قيدت ليها حادة سميتها و عطاتهم الكساعدة لي تما رقم باش يتسناو نوبتهم ...!!
اما واحد نعيمة زصلت لقهوة طلعت شدت طويبلة و حادية لباب تا بان لها مصعب داخل شافتوا و ناضت مبتاسمة ...سلمات عليه بليدين اكيد و بركوا ...مصعب تي شوف فيها بشي نظرات غريبة الشيء لي حست بيه نعيمة .
و وترهرها....
نعيمة ..:احم صافا ؟؟...مصعب ...:حمد الله و نتي ...؟؟
نعيمة :كلشي لاباس ...مصعب ...:تشربي شي حاجة ..!!...نعيمة ..:لالا غير و كان بزربا حيت خصني نرجع ..😢😢
مصعب حدر راسوا و دوا بزز... :غير بغيت نتوادع معاك حيت خرجت ليا مهمة خارج البلاد و غا نطول شوية ...!!

نعيمة فحالا كب عليها الماء مكلاصي ...جمدت ....ما عرفت باش تبلات ....ما بقاتش تا ترمش ...مفيكسيا فيه عينيها ...و حالا فمها ....مصعب كمل كلاموا و هو حادر راسوا ...:احم خاصني نمشي لا بد وو قلت زعما نودعك ...احم حيت علاقل غا نبقا تلت شهور ...لمهم هو انك تهلاي فراسك اوكي ....هز راسو فيها لقاها بديك الحال ...قاس ليها يديها لقاهم بردوا ....ناض جر الكرسي و برك حداها و تي حرك فيها بشوية و الخوف بدا يتملكوا ....مصعب ...:اوو نعيمة مالككك....نعيمة اش بيك دوييي...!!...نعيمة حست بحركاتو ....دورت راسها باتجاهوا و حاولت انها تنطق رغما ان الحرف تا تحس بيه تي خرج من فمها بزز ....نعيمة...:ووووالوو...ببسلامةة...الله يديك علاا خير ...احم ...جرت يديها لي كان دايرها فايديها و ناضت بشوية ...شافت فيه بنظرة مطولة و زادت .....مصعب عينيه غرغروا و لاول مرة تي حس بقلبوا فحالا تمزق و روحوا ضياقت عليه ...حدر راسوا و تنهد تنهيدة مطولة كانوا شكا فيها هموا و غموا لي تي حس بيه ...اما نعيمة لو كان دارو ليها اغنية كان يا مكان لو كان جات معاها فديك اللحظة ...كانت غا دة و هي تا يهة .....حا يرة ...لخطوة بزز باش تا تزيدها ...تا تحس برجليهااا تقال عليهاااة بزااااف ....دمعة باغا تهبط ...لكن هي حاولة تتحكم فراسها ...و انهااا تقنع نفسها معندها لاش دير هاكاك ....!!
اما واحد راءف ناض فصباح دوش و لبس قميجة نواغ مع سروال نواغ و صباط نواغ قاد حالتوا و تريح و هبط بلا فطور كانت لامار مزال اناعسة ....خرج باتجاه خدمتوا يطل عليها و هو معول يشوف غزلان فليل ...!!....اما واحد ناصر فايق مخسر و خاصوا غا معامن يقربلها كلما تفكر اش وقع لبارح ...رجالوا جابوا ليه خبارها انها عند راءف ...هو عارف و متاكد ان راءف مستحيل تكون بيناتهم شي حاجة و انه مغا يشوفش فيها ا ...حيت بالاحرى فعينيه مرة وحدى و لي هي غزلان...الا انه حس باحساس فشكل كلما تي حسوا عينيه تي حماروا جمرة ...و تي صعاب عليه تنفس ...فحالا قلبوا خانقينوا ليه ...!!

مشا جيهت البارت تي حاول يكالمي راسوا بشراب ...و الكميان تا تفش شوية حيت عارفها مزيان ...مستحيل تسمع ليه خصوصا فهاد الايام ....اما واحد عزيز و زهرة لا جديد عندهم عايشين حياتهم عزيز الخدمة ملاهياه و زهرة كل مرة و اش راهي دير ...مرة شوبينك مرة خارجة مع شي سيدة اعمال و لا شي وزيرة او صديقة من طبقة العليا البرجوازية يطلاقاو مكاين غا فوح عليا نفوح عليك ....و لا دار...فضلوا انهم يبعدوا من هاد المشاكل هادا كان افضل حل بالنسبة ليهم ...!!...اما واحد كاميليا بعد ما علمت بليل عاءلتها هي و امير بامورهم وافقوا لهم و معارضوهمش بتاتا ...بلعكس فرحوا لهم و تمناو لهم الخير و ربي يكمل عليهم ...و امير مستعجل بغا غير ايمتا يتزوجها ...مي كاميليا فضلت انهم يتمموا الخطوبة هي لولا و ديك ساعة يشوفوا زواج ...!!...فاق كي عادتها وجدت راسها لخدمتها بعد ما صبحت علا امير و صبح عليها باغ تيلي ...مع كلمات الغزل و زيد و زيد ...هبطت فطرت مع عاءلتها من غير مصعب....و هما تي شدوا فيها بخصوص امير تا تي حشموها ...!!
عند مرهف لي غير تي خمم هاد ليام بغا يتجمع مع سوسن تحت سقف واحد ...مي ظروف ما مساعدينوش ماشي المادية توتوتو ...انما وضع راءف لي فمقام خوه و هو عارف ان مها مستحيل تقدمها لو فهاد الوضع...زيادة علا نقاشات لي بين عاءلتوا و حادة ...تركها علا الله و خلا ليام هي لي تحكم بيناتهم ...!!
اما واحد حادة و غزلان بقاو كالسين فلكرسي تي تسناو نوبة ...كل مرة دخل شي وحدا ما تخرج علا شحال ...حادة متاتشوفش فجيهة غزلان ...اما واحد غزلان غير شادة راسها بين ايديها و دوخة قتلتها...!!

سمعوا لمساعدة عيطت باسم غزلان ...هزت رايها بتقالة و ناضت ....كدلك حادة ناضت قبل منها وزادت قدامها و غزلان وراها ...حلو باب طبيبة و دخلوا كانت امراة طويلة و رقيقة بيضة و مصبغة شعرها باكاجوا جامعاه كوتشوفال ستقبلتهم بلابتسامة علا فمها ....الطبيبة ...:اهلا اهلا مرحبا...شكون لي عيانة فيكم بعدا ...!!😊😀...حادة شافت فغزلان و دارت لطبيبة اشارة بجيهت غزلان ...طبيبة شافت فغزلان ...:ههه هي لغزالة لي عيانة اجي بعدا تكاي هنا ...نعتت ليها فوك البياص...و عري ليا كرشك ....داكشي نيت لي كان طلعت غزلان تكات بعد ما هزات جلابيتها و طريكوا تلبيجامة تا بانت لكريشة ....جبدت طبيبة و احد ساءل دارتوا ليها علا كرشها و فنفس الوقت تا تسالها ....الطبيبة ...:ايوا بعدا اش بيك و باش تا تحسي ...غزلان تا دوي و سخفة شداها ...:احم معرفتش تا نضت تا رد غير هوكاك و سخفة شدتني دوخة ...دوخةةة بزااف ...الطبيبة ...:مزوجة نتي ...!!...غزلان شافت فحادةو عاودت شافت فطبيبة و دارت ليها براسها ااه ...طبيبة ...:شحال مجاتك الدورة الشهرية ...!!...غزلان ...مع المشاكيل ما عقلت تا باش تعشات بقات ليها غير الدورة شهرية تفكر فيها ما عرفت باش تجاوب و فضلت تسكت رغما انها ما فهمتش سؤال طبيبة و شنوا محلوا من الاعراب كي خلاها مولاها...!!! 
طبيبة دارت مبتاسمة جيهت شاشة و هي تا دوز واحد لاباري متوسطة علا كريشت غزلان ....بعد شوية حبست من حركتها و ناضت طفات تلفازة و مدات مشاور لغزلان تمسح بيه كرشها من ساءل ...داكشي نيت غزلان شداتوا معندها و مسحت علا كرشها ...و قادت حوايجها ...ناضت بركت فلكرسي لي مقابل مع البيروا تاع طبيبة و حداها حادة ...!!

طبيبة شافت فيهم بابتسامة عريضة ...و مركزة شوفتها خصوصا فغزلان ...:الوغ اغزلان معندكش مناش تخافي هادشي طابيعي فمرحلة حملك لي تبارك الله راكي طالعة فشهر تالت ....كلشي طبيعي الحمد لله ....حادة شافت فغزلان بوجه خالي من اي تعبير ...اما غزلان حطات يديها علا كرشها عينيها مغرغرين بلفرحة ...رغمة الوضع لي فيه هي الا انها كتبقى هازا طرف من راءف و راجل لي بغاتوا اش بغات كتر ...!!...الطبيبة ....؛هانتي الالة غا تولي ام ههههه احساس زوين خاصك غير تردي شوية البال فهاد الفترة ...حاولي تجنبي صداع و اي حاجة توترك...هادشي غا يكون فصاليحك نتي و البيبي .....حادة ...:احم نوضي نمشيو ...غزلان ناضت و هي مزال غا حاطة يديها علا كرشها تا تحسسها بفرحة و تا بعة حادة ...خرجوا من تما و مشاو باتجاه رياض تاني ....نعيمة و صلات و طلعت نيشان لبيتها لحسن الحظ كانت سوسن فلكوزينة تا توجد لعشا باش ما تسولهاذ و اصلا ما عندها ما تكول لها...!!
طلعت بدلت لبست بيجامة و طرفت دوك الحوايج ...دخلت لدوش نفاجرت بلبكا ...تا تبكي و تشهق تا تفشات مزيان عاد غسلت وجهها و برداتوا بقات شحال تا تفشات و هبطت لتحت عند سوسن...هاد الاخيرة معرفتها منين خرجت ليها ..سولتها ا كي داز لقاء و نعيمة تا تقول غير مزيان مزيان ...و صافي ...!!
سمعوا الحس ديال الباب خرجوا بجوجات من الكوزينة كانت حادة و غزلان لي وصلوا ...!!

حادة مشات نيشان لبيتها ....اما لبنات فجروا غزلان تي سولوها واش بيها...سوسن شاداها من ليد ليمنة ... :اش عندك احبيبة واش قالت ليك طبيبة ...😢..!!...نعيمة شادة من ليد لي سرا...؛يا كما لمعدة بنت لحرام هي لي دارت ليك هاكا ...تا نقول ليك ما تبقايش تخلطي ...😢😢...غزلان شافت فيهم بجوج و ضحكت ...:مكاين لا معدة لاوالو 😀😀....غا توليو خالات 🤭🤭...نعيمة و سوسن بعدم فهم ...:هااا كفاششش...؟؟...غزلان مزال غا تا ضحك و حشمانة ...: و راني حاملة اش بيتوا تفهموا 😊😊🤭🤭...نعيمة و سوسن بركوا يتناقزوا و يغوتوا من الفرحة ...و غزلان تا ضحك معاهم و تا دير ليهم بايديها سكتوا لا تسمعهم حادة ...سكتوا ليها بزز و هما مزالين تي ضحكوا و جروها طلعوها لفوق و سدوا لباب ...سوسن...:هههه يايييي ههه تشهيتي شي حاجة اختي الحبيبة نصيبها ليك غير قولي و متحميش ياك انعيمة 😀😀....نعيمة تا تفرنس و حاطة ايديها علا كرش غزلاننسات همها ملي سمعت لخبار و مقادها فرحة لا هي لا سوسن ...:ايه ايه لي بغاتها نصيبوه غير كولي ...غزلان شافت فيهم بجوجات و عنكتهم فرحانة ...:انا دبا ما تشهيت والو ....شوية عوجت فمها و شدتها البكية ...راءف لا عرف غا يفرح بزاف و لكن مي معرفت اش غا دير معانا ...😢😢..!!
سوسن بركت بجنبها تا هي و حطت ايديها علا كرش ختها ...:اشششما تقوليش هاكاك ..متعرفي مي تحن علا وجه هاد البيبي ...خصوصا نتي راك حاملة يعني خاص راجلك يعرف غير صبري و يكون خير..!

غزلان كلام سوسن كان بالنسبة ليها فحال شي باب وراها طريق صحيح...حطات ايديها علا كريشتها تا هي تا تحسسها و من دبا تشوقت تشوفوا و تهزوا بين ايديها ...نعيمة... :اييه شحال عندك دبا...😀....غزلان... :قاتليا طبيبة طالعة فشهر تالت ....😊😊...سوسن ضحكت...؛ههههه ايوا هي انشاء الله بقات ليك 6 شهور و شي ايام و نشوفوا هادالخوينز و لا لخوينزة ...😂😂...نعيمة تا هي كضحك ...غزلان بقات تا تشوف فسوسن و هي ضحك ...:ههه اااه علا ضحيكة عندك شحال زوينة 😀😀...سوسن عرفتها تا توحم مسيكينة بقات غا كا ضحك....!!
عند كا ميليا فشركة كانت خدامة علا شي و تاءق بمساعدة اميمة بطبيعة الحال ...تا و صلت 1 وقية لغدا لي كي هبطوا فيها الموظفين ...من غير كاميليا و المدراء لي تما هادو غداهم تي جيهم تا لبيروا ...كاميليا طلعت راسها فاميمة لقاتها مسكينة باركة تا تخدم ما تسوقت لا لغدا لا والو ....كاميليا ..:اوهوو اميمة نوضي تغداي بعدا هو لول عاد جي نكملوا هاد شي ...!!
اميمة مزال غا حادرة راسها و تا دوي ...:غير خليني نكمل بعدا هادشي و لغدا من بعد ...كاميليا عرفتها مغا تهبطش و هي تعيط لمكلفين لي تي جيبوا ليها لغدا يجيبوا تا لاميمة ...!!
كاميليا ...:جيب بحساب جوج الله يخليك....و قطعت ...اميمة سمعت كلامها هزت فيها راسها...؛و لكن الالة غير خودي ليك انا تا نسالي و نهبط نتغدا لتحت فحالي فحال كاع الموظفين ...!!
كاميليا عوجت فمها...:كفاش هاد لالة تاني ...شوفي ااميمة دخلتي لقلبي صراحة و خا نتي خدامة معايا ..مي مكرهتش نكونوا صحابات و نحيدوا هاد رسميات اش كلتي 😀...؟؟
اميمة هبطت راسها حشمانة و قالت ... :صراحة ليا الفخر نكون صديقتك و الله لعظيم و لكن نتي يعني بنت مول شركة و انا موظفة احم يعني فهمتي ...😔😔
كاميليا ...قربت منها و هزت لها راسها...:ما كاينش لفرق ااميمة حنا كلنا انسان ...صحيح انني كنت انسانة حقيرة و مكتبغيش لخير لناس كان كل همي هو سهرات و شطيح و لخروج...و لكن تا نحمد الله انني راجعت نفسي ....بمساعدة واحد الملاك لي سيفطوا ليا ربي باش يوريني الاتجاه صحيح ...😢

اميمة عينيها غرغروا و ناضت عنقتها ....و بركت تا طبطب عليها....اميمة ...:...ششش صافي راه كل خيرة فاتوا خيرة .....انا غا نولي صديقتك و لي كان تعرفيه و نتي كدلك ...😀😀....كدلك كاميليا فرحات و زيرت عليها ...تا سمعوا دقان كانوا المكلفين بلغدا جابوه ...حطوه ليهم و بركوا تياكلوا بجوجات و اميمة تا تعاود لكاميليا كفاش طلاقات بعصام ...!!
عند لبنات ....سوسن و نعينة هبطوا لتحت يكملوا توجاد لغدا....و غزلان هبطات تا تفرج فشمال جنوب كان بادي ..و مرة مرة تقيس كرشها و ضحك...!!
اما واحد راءف دخل و برك اتي خدم و تي شوف لميزانية كفاش و لاات و جوة الكواد الخ ....!!
نرجعوا عند غزلان ...لي عيطوا ليها البنات باش تجي تغدا بعد ما وجدوه ...ناضت و هي تشوف حادة باركة ...بركت تا هي و بركوا حداها و خواتاتها و بداو فلماكلة لي كانت عبارة علا طجين بدجاج و زيتون و بطاطة فريت ....غزلان تا نقب فبطاطا و تغمس المرقة ...شوية قربت من سوسن لي كانت بجنبها و همست ليها فودنيها ....:عطيني الفخد عافاك 😢😢....سوسن ضحك و قطاعتوا لها....سوسن ...:شدي هاكي و لا ماكدك نزيدك ...غزلان فينها راها نزلت عليه دقا وحدة تا تبنوا ...هاكا كملوا غداهم تا دوات حادة و هي مدورة وجهها ...ملي تسالي عيطي لمنحوس يجي يديك ...!!

غزلان حلت فمها ...ووسعت عينيها بلفرحة ...دارت شافت فخواتاتها بي كانوا تا هما فرحانين لختهم ....او بالاحرى كانو متاكدين ان هاد البيبي غا يكون لو دخل كبير فلحدت ...فرحوا معاها .....غزلان ناضت غسلت يديها و طلعت لبيتها بعد ما خدات تيلي ديال سوسن باش دوي مع راءف ...شداتوا و دوزت نمرتوا و هي كلمة فرحانة قليلة فحق داكشي لي تا تحس بيه ...!!
راءف كان تي سيني علا شي وتاءق دخلت جديدة تا شاف نيم عرفها ...جاوب بزربة ...راءف ...: ..الو حياتي حبيبتي توحشتك واششش سرات ليك شي حاجة دوي قولي ...!!
غزلان تا ضحك ضحكها زرب عليها زربة وحدة ...غزلان ...:لالا اعمري مكاين غير الخير...احم كنتسناك جي ديني راه مي قاتلي عيطي لو يديك ..🤭🤭..!!
راءف بسم و رما ستيلو من ايديها شاد تي لي فون بيد و يد هز بيها تيلي و تم خارج و تي دوي ....:هههه وايلي و اخيرا...تفهمت الوضع بلا صداع ...واخا راه دارت لي فيه الكفاية ...هانا جاي احبيبتي وجدي راسك ...!!😍❤...
غزلان...؛ههه واخا و بشوية عليك فطريق صافي...!!...راءف ...:اوكي حبيبتي ما تخافيش اعمري بسلامة ...😘😘..
قطع راءف مع غزلان هاد الاخيرة لي ناضت تا تقلب فماريو خواتاتها تلبس شي حاجة ...ما بانت ليها غير كسيوة رمادية نص كوم و فيها خطوطا بيضين ....من جناب و جيهت لكمام . .لبستها مع صندالة فلماروا و صاك مارو طلقت شعرها ...و قادات مكياج خفيف مع عطرها المفضل كوكو شانيل ...عجبها راسها و بقات تا تحقق فملاميحها و هي فرحانة و قلبها تي رفرف...هبطت لتحت باتجاه لكوزينة ...بانو ليها سوسن وو نعيمة معانقين و تي بكيو ...!!

مشات باتجاههم مدرهشرة ....البنات سمعوا حسها بعدوا علا بعضهم بزربة ...و بداو تي مسحوا دموعهم ....غزلان ...:ممالكم البنات ....اويلي ياك يا الله كنتوا صحا سلام اش واقع ...!!
سوسن حادرة راسها باش ما ترفش ...:وووالو احم غير غير ضرتنا البصلة و صافي ...😔😔...نعيمة مكادويش غير صوت تنخسيسها لي مسموع و مع تا هي كان خاصها غا سبة ...!
غزلان مصغرة فيهم عينيها هزت ليهم ريوسهم بزوج ...:البصلة ياك ....علا فينها بعدا ...بغيتي تكدبي اسوسن و معرفتيش...يا الله قولو لي ...(صوتها تخنق حابسة لبكيا )...واش ...حيت غا نمشي ..😢😢...!؟؟!
نعيمة هزت راسها عنقتها و نفاجرت بلبكا ....: ...اهنهنننن اهى اهئ غا تمشي اغزلان اهنهنننن ....و تقدري ما تبقايش ترجعي تشوفينا اهنهنننمن ....سوسن تا هي دموعها دازو و بدات تنوح تا هي ....:اهنهننن عندها الصح يا كما مغا تبقايش تشوفينا اهى اهى 😭😭😭....غزلان بكاوها و بدات تا هي تبكي معاهم خصوصا ففترة الحمل تا تكون حساسة بزاف عند غالب نساء ...!!

تعانقو بتلاتة بكاو تا تفشوا و كلبوها ضحك ....غزلان قادت وجهها تا ني ...و هبطت لتحت ....تقدمات بخطوات مترددة باتجاه بيت حادة ...دقت جوج دقات ...رغما انها ما سمعاتش كلمة دخل ...الا انها دخلات ...و هي حادرة راسها الارض ...مشات بشوية باتجاه نا موسية لي كانت مستلقية عليها حادة ...!!
حادة شافتها عطاتها بظهرة و توسدات ايديها ....غزلان عينيها غرغروا من الوضع لي دارت مها ...برغم من دلك بركات فجنب تناموسية و قالت بصوت باكي و باين فيه الحزن لاقصى الدرجات ...:مي ...انا عارفة ....غلطت معاك غلطة لي متاتغفرش .... ربيتينا ...كبرتينا ....و كان فيك الام و الاب .....درتي لينا الشان و المرشان و سط ناس ...الكل تي تحتارم بنات لا حادة ....درتي فيا تيقة و سي فطيني نخدم ...الله لي شاهد امي انو عمر ولد لمرا قاصني ....دارها ليا قلبي امي و مقدرتش نستغنى علا حبوا لشخص الوحيد لي بغيتوا ....مكانتش عندي الجراة انني نواجهك ...تيقيني كلشي جا علا غفلة ....انا عارفاك هازة فقلبك من جيهتي ...و ممكن متسامحينيش ...و لكن امي ...ديري غير بوجه هادشي لي فكرشي و عن الاقل غير متصرفيش معايا بهاد الشكل ....عافاك...😢!!...غزلان مسحت جوج دميعات نزلوا من خدها و بقات شحال تا تشوف فمها فلاخير ناضت ...مشات باتجاه الباب .. جات تحلوا و هي تسمع حادة قالت ....:مسامحاك ابنت كرشي ....غزلان ضارت بزربة شافت فيها و بداو دموعها تي هبطوا بلفرحة ...مشات بخطوات سريعة تخشات فحضن حادة لي كانت وقفت ....بقات مخشية و تا تبكي و تنخصص و حادة تا دوز علا شعرها ...و دمعوا عينيها ....هادشي كامل داز تحت اعين راءف و البنات لبي سمعوا دقان و حلوا ليه و مشاو كاملين باتجاه بيت حادة ملي سمعوا صوت بكا غزلان لي كان مسموع و ادا بيهم يتصدموا من المنظر لي شاهدوه ..!!

حادة هزت راسها و مسخت دمعتها ...بعدت غزلان عليها و شدت ليها من ايديها ...تقدمت نحو راءف و جراها معاها ...شافت فيه حادة و دوات ...:سمعنيييي....و حل و دنيك ...رغما انك درتي غالاط كبير لا نتا لا هي ...انا سامحتكم ...و دزتوا .... ...(بغات تقول البيبي و هي تكحكح غزلان و حادة فهمتها طايرة بلحق معارضتش ...)..بلحق سمعني و خا تشوف معامالتي ليها ..الا انها نهار نعرفك قستيها و لا قربتي منها ...(غلضت صوتها)...ديك ساعة غا يكون حسابك عسيييير معايااا انااا ارؤفففف....!!
راءف بسم و دار ليها براسو اااه ...زعم و قرب نمنها باس ليها علا راسها ....!!..حادة جاتها ضحكة من تصرف لي دار الا انها كتمتها ..!!
بعد راءف و دار لغزلان بعينيه مشينا بسمت ليه و شدت فايدو توادعوا معاهم و خرجوا مشادين ...طلعوا فلوطو و غزلان ضاحكة و ناشطة ...:هههه انا فرحانة اراءف و الله 😀😀😀😀...راءف قرب و باسها من فيمها بشوية ...؛اممم تا انا فرحانة الحبيبة ديالي ....نمشيو ديريكت لدار و لا ..!!
غزلان دورتها فمخها مزيان و دارت شافت فيه مصغرة عويناتها ...:واخا دينا لبارك ديال دراري صغار ...😍😍😍....راءف شافيها و الضحكة غالبة عليه...:ههه صغاررر...!!...قولي بعدا غير لبارك ديال الكبار تلعبي فيه اما صغار اش غا ديري فيه ..!!...😂😂😂...
غزلان عوجت فمها و دوات معصبة ...:دبااا غا دينيييي و لالااا ..!! 😒😒😬😠.

راءف جر ليها حنيكاتها و هو مزال غي علا هياتوا ضاحك و فرحان بيها ...:وخا الحبيبة ديالي انا نديك لفينما بغيتي 😍😍..
غزلان فرحت و باستوا فخدوا ...راءف زاد مديماري ...لا يصدق كاويها فلوطو 😂😂...!!
عند ناصر لي مشا لوطيل تا هو بغا يلاهي راسوا بشغل تخالف مع راءف وواحد ما شاف لاخر ..!!
اما واحد كامي هي و اميمة كملوا غداهم و هما مقشبين و ضاحكين ...كاميليا تا ضحك من قلبها من شيء لي دوزاتوا اميمة علا راجلها عصام قبل زواج و نهار مسكين خرجت منوا فاش ولدت و كاميليا تا ضحك ....بقاو هكاك مرة يضحكوا مرة يخدموا ...!!
اما واحدراءف ما و قف غير قدام بارك كبير خاص بالاطفال الصغار هبط و هبط معاه غزلان لي تا تشوف فلارجاء و عينيها ضاحكين و هي فقمة سعادتها ...جرت راءف من ايديه و هي غا دة بخطوات متسارعة ....باتحاه لباب خلص راءف رغم انهم معندهم لا ولد لا بنت لي غا يلعب الا انه علا قبل حبيبتوا كلشي يهون ...!!

دخلوا لداخل كان البارك عامر بدراري صغار رعم انها يا الله 5 ....راءف تي شوف فغزلان لبي حالة فمها فدراري صغار ها لي تي تغاوت لواليديه باش يزيدوا يلعبوه ...ها لي باغي يشري ....ها لي تي نقز و يغوت من الفرحة ...صوت الموسيقى منتاشرة . . .و صداع ديال عباد الله مسموع ....راءف ...:غزلان اش غا نديروا دبا ...!!....غزلان ...شافت فيه و بركت تا ترمش فعويناتها....:شريليا لا كلاص..😌😌...راءف بسم بحب و مشا عنقها و تم غا دي بيها لقهيوة بي كينة تما ...دخلوا بركوا و طلبت كورني ...milka...هاححح ...جابوه ليها و راءف خدا غير كاغط نواغ لي عندهم ...برك تي رشف من طاس تلقهوة و حادي غزلان لي تا تبنن فداك لاكلاص قمة المتعة ..😋

سالات غزلان لاكلاصها و مسحت فمها بمشوار ....شافت فراءف مبتاسمة و ناضت ....قربت منوا و مدات ليه يديها ....غزلان ما دا يديها لراءف ....:اجي معايا...😀😀...راءف حط يدو فايديها و ناض معاها مستغرب ...غزلان جاراه و ضحكة علا فمها . ...و قفاتوا و سط دوك الالعاب ...و ضواو بداو تي شعلوا حيت تعاشات العشية ....شافت فيه و هيا مبتاسمة ...و دوات بجهد ....:رااااءفففف .....انا نهار قبلت بزواجي بيك ....كنت عارفة راسي غا نكون اسعد انسانة فهاد دنيا ....حيت نتا كا نعتابرك شي حاجة فريدة من نوعها .... ليوم كملت فرحتي ..... 😍😍😍...(ناس داروا بيهم و دراري صغار تي شوفوا فيهم تا هما ...)ليوم ...(حطت ايديها علا كريشتها)...عرفت راسي هازة طرف منك ....(شافت فيه بعيون لامعة ...)انا حاملة اراءف ...😍....راءف بقا تي شوف فيها مصدوم من كلامها ما عرف اش يدير ...غزلان تا تشوف فيه و ضحك ....راءف هزها تي دور بيه بزربة فرحان بهاد الخبر و ناس و دراري صغار تي سفقوا ليهم ...غزلان مغمضة عينيها و تاضحك بصوت عالي ....:ههههه اناااااا حاملةةةةة هههههخ حاملةةةة اراءفففف 😍😍😍😍😍😍😍....راءف هبطها و قرب منها حط جبهتوا علا جبهتها و دوا ...و نفسوا سخونة تا ضرب فوجهها .... :انااا فرحانننن اغزلااان نتي راك غا تجيبي طرف مني و منك ثمرة حبنا ....فرد جديد من عاءلة برادة انا تا نعشقك اغزلان .....😍😍😍....بقا يبوسهاةففمها دورت ليه حنكها حيت حشمت قدام ناس ....

راءف عنقها و ضحك فهمها.....!! ❤❤❤

بقاو هكاك شوية و خرجوا مشادين و راءف تي سول فيها علا احوالها و اش قالت ليها طبيبة ...غزلان ...:طالعة فشهري تالت و قاتلي غير بعدي شوية من توتر و تجنبي اي حاجة تعصبك مي الحمد الله حال لبيبي مزيان 😀...راءف معنقها و غا دي بيها ....:اممم اش بانليك نشوفو شي طبيبة تبقاي متبعة معاها ....غزلان تا دير ليه براسها لا ...:لا ...لا ...هادي مزيانة هي لي غا نتبع معاها ...😊😊...راءف باسها من خدها ...:اممك تشهيتي شي حاجة ...غزلان ضحكت و دارت ليه براسها لا ...!!
ركبوا فلوطوا و مشاو باتجاه دار ....عند لامار لي دوشت و لبست كسيوة بلونكاسي فوق ركبة حيت زعما راءف مكينش ...صيبت ليها سندويش كلاتوا و شدت تيلي تا تخربق فيه ...!!
اما واحد مصعب علم عاءلتوا بخصوص احوال خدمتوا فعلا حزنوا علا امروا ...حيت لاول مرة غا دي يبعد هاد المدة كان مكيفوتش شهر هادشي الا طول مي دبا تزاد الحمل عليه ....تا هو ما بيديهش ...طلع يجمع حوايجوا حيت عزيز عليه يجمع شغلوا بايدو ...كاستعداد ليوم الغد باش يسافر ...!!
اما واحد كامي فكرت تعيط لامير باش تشوفوا توحشاتوا ....داكشي نيت لي كان عيطت ليه و قاتلوا باش يجي عندها يديرو شي كافي و اكيد مرفضش ليها ...!!
سمعوا لبيروا دخل عندهم عصام راجل اميمة خدا معندهم الوتاءق لي خاصهم يطبعوا و نساحب وقت لخدمة ما تيعرفش اميمة فحالا ممزوجينش 😂😂....!!
ناضت كامي قادت راسها و توادعت مع اميمة ..و تمت هابطة لتحت باش تلاقا امير ...!!
ها هما واحد راءف و غزلان وصلوا حدا دار...راءف مقال لغزلان والو بخصوص لامار جاه الامر عادي و ما يستاهلش ...!!
تمو داخلين مقابطين بليد ...كامي كانت دايرة لي زوكوتوغ فودنيها مسمعتش لوطو فاش سطاسيوناها برا ...!!

تموا داخلين تا قشعت غزلان لامار باركة فوق الفوطوي لي فصالة مطلعة رجليها فوقهم و نص ففخادها باين ...تا دندن مع الموسيقى و تا تحرك راسها يمين و شمال عايشة مع الموسيقى ....غزلان هزت حاجب و حطت لا خر دارت شافت فراءف بواحد شوفة يا ربي سلامة و طلقت من ايدوا ...راءف ما شافش جيهت لامار نهاءيا و كل همو هو غزلان و حركاتها ...خايف عليها و علا الجنين لي فكرشها ....غزلان قربت من كاميليا و هبطت لمستواها حيدت ليها ليزيات من و دنيها ودوات بفقسة و تا تورك علا حروف كلماتها ...:مرحححححباااا ...مرححججحبااااا ....بلاماررررر....عندنا هنااا و انا ما فراسيييييشششش....دارت خنزرت فراءف زعما مقلتيهاش ليااا...!!
لامار ناضت قافزة معفرت باش تبلات بدات تا تهبط فلكسوة و هي تا تشوف فغزلان ...:احم غزلان اختي لاباس متفهميش غالاط غير و قع واحد سوء تفاهم و طلب مني راءف نبقا هنا ...اصلا انا غارجع بعد غدا لروما ...😊...غزلان طلعتها من راسها تا رجليها ...نار لغيرة كلاتها و تا تخرج الهدرة بزز و ضحكت بسيف منها ...:هيهيهيهي لالا ...اللله اودييي مرحباااا....مرحبااا 🙂🙂🙂 ...لامار ضحكت فوجهها رغما انها حست بغزلان ضرها خاطرها من شوفتها ...راءف حك علا مؤخر تراسوا و شاف فغزلان ...:يا الله طاعي ترتاحي شوية راه مخاصكش طولي لوكفة ...!!...لامار شافت فغزلان باستفهام ...:علاااش ...واش مريضةةة...؟؟😨😨😨 .....غزلان خنزرت فيها...كفاااش اختييي مريضةةة تا نييي بنت ليك غادا تا نعرج و لا مسهسهة ...!!...لامار قمت خلعتها ...غزلان عرفت راسها غوتت مي كان خاسها غير سبة 😂😂....:احم لا بغيت نقول انا حاملة داكشي علاش 😒😒....لامار هزت فيها عينيها و ضحكت ...:ههه ايوا مبروك علبيك غا تولي امم...😀😀😀....!!

غزلان نفخت ريشها و دارت ليها براسها ايه ..ايه ...مشات قربت من راءف و شدت ايه فدراعو مزيان و تا تشوفيه بحب قدامها . ...:انا غنولي ام و حبيبي غا يولي اب ...😀😀....راءف حنحن و ابتاسم عرفها اش فراسها ...كدلك لامار فهمت الامر و جاتها ضحكة ....لامار ..؛احم المهم انا غا دي نمشي نطلع لبيت الا خصاتك شي حاجة قوليها ليا اوكي ....غزلان اومت ليها راسها باه ...لامار نساحبت ...غزلان بقات كتبعاها بلعين تا غبرت وطلقت من دراع راءف بجهالة وتنتار خنزرت فيه و دارت غادية لبيت ....راءف تا بعها و فيه ضحكة ...؛بس اجي هههه فين غادة طلعي لبيتنا لفوق ...غزلان كانها صماكت مشات لبيتها لي كانت فيه ...بغات تسد لباب ساعة سبقها و دخل ...غزلان تا دور عينيها فلبيت ...لوهلة تفكرت كاع ايامها و مصاءبها هنا جاتها ضحكة و لكن حبستها جيت مزال باقي فيها الحال ...راءف جا عنقها من لور بغات تفلت ليه ساعة مخلاهاش ...راءف..:اوب اوب اوب ...تي رساي ...(خشا وجههوا فعنقها تي ستنشق ريحتها ....)...امممم واش غرتي ....!!
غزلان تي فشلها بحركاتوا مقداتش تهدر و كتافات بصمت ....دموعها خانوها و بدات تبكي فصمت ....راءف طلع يدو لجيهت فمها تي تحسسوا ...و هي عاطياه بظهر ....قاس خدها لقاه فازك بدموع ....دورها بزربة بانت ليه تا تبكي ...دهشر ما عرف ما يسبق و لا يوخر ...!!
راءف بركها فوق الناموسية و تي قيس ليها فكرشها و فوجهها خايف بزاف....؛اش عندك ...وواش تا درك شي حاجة ...هاااا...قولي ليا واش نمشيووو عند طبيبة ...!!😨😨😨...
غزلان ...:اهنهننننم....نتا لي قلقتيني ...هاهننمم مقلتيش ليا لامار هنا ....اهنهنننن....طنتوا بحدكم فدار....اهنهننم راه تا نغير ازبل ...اهنهنن😭😭....راءف ضحك و عنقها خشاها فيه تي مرر يدو علا ظهرها ...:اسششش صافي صافي...مطرا والو كنقسم ليك ما و قعت شي حاجة و لا عمر عيني جات فعينيها ....صافي خلينا نتصالحوا ...(هبط يديه لكرشها ...)غير علا وجه ولدنا و لا بنتنا ...!
غزلان شافت فيه منفخة ...:اممم ايوا لا بغيتينا نتصالحوا ....شوي ليا...😋😋...الكبدة هاححححح و لحم لحم ...😀😀😀...راءف ......:اوكي حبيبتي نوضي يا الله نمشيو لشي غيسطوا نا خدو لي بغيتي ...غزلان ضحكت بصوت عالي ...:ههههه ريسطوا ويلي حاي و تا جيب هنا شوي ليا بيديك احبيبي..😍😍😍😍...

راءف خرج فيها عينيه ...:نشوي ليك انااااااا....واش متاكدةة....!!...غزلان خنزرت فيه ...؛شوفففف اهاااا اناااا معاااك نتااا اييه نتااا لي غا تشوييي و لا نحكها فهاد شي لي فكرشي...!!😬😬...راءف حك علا راسو ...تنهد و ناض ...ما بيديه ما يدير...:اوكي الالة واش دبا ...غزلان ناضت ...تعلقت فيه و تا تلعب ليه بصباعها جيهت صدروا ...:امممم دبا دبا ....و عيط علا عمك و مرتوا و ناصر و مرهف اوكي 😊😊....راءف تا هو جاتو من لجنة و ناس جرها عندو و تي بغج ليها فترمتها و تي دوي ...:امممم لاش بغيناهم اجي غير انا و ياك....😉😉...غزلان بعدت تا ضحك ...:ههه لالا غير عيط لهم ..😂😂...

راءف ضحك علا راسو و هبط عينيه جيهت سي سيد لقاه بدا تي نوض.....:و دبا هادا شكون غا يبردوا ...!!
غزلان تفركعت بضحك ...:ههههخخخ دخل لدوش ز كب عليه الما بارد 😂😂😂😂😂....راءف جرها باسها فراسها و خربق ليها شعرها بضحك .....:امم واخا عليك ديريها و ضحكي ...يا الله نوضي طلعي لبيت رتاحي ليك شوية انا غا نعيط ليهم نيت ايجيو يعاونوني و تا نتي عيطي علا داركم ...😊😊...غزلان ..خشات دارعها و سط دراعوا و تموا طالعين ...:امم صافي واخا مي تيلي بقا لهيه ارا نعيط ليهم من عندك ...!!
راءف غادي معاها و مد ليها تيلي ....دخلوا البيت و غزلان دوزت نمرة لبنات جوبتها سوسن و علمتها ...اصرت عليها باش ايجيو ...تشاورت سوسن مع حادة بلخف و ردت عليها بلموافقة ...!!
قطعت معاهم و مدت تيلي لراءف ...:انا غا نبدل و نرتاح شوية مي مشكلا هادي الحوايج و كلشي بقا تما هاد ليام لبست غير مع لبنات ...😅😅....راءف ...:اممم شوية غا يوصلك كلشي غير رتاحي ليك اوكي ...!!
غزلان ...:صافي اوكي ...راءف خرج ..و غزلان مشات جيهت لبلاكار ديالو حيدت الحوايج ليكانت لابسة و لبست قاميجتوا بيضة فاتت مؤخرتها بشوية ...!!

تخشات و سط فراشو تا تشمشم فيه تا غفات ...!!...عند كامي لي بعد ما جا عندها امير دازو لواحد لكافي زوينة و نقية بركو تما و طلبوا قهوة قهوة ...!!...كامي هزت راسها و تنهدت...:احم امير بغيت نقوليك شي حاجة ...!!...امير شافيها باستفهام ...:نعام احبيبة غير قولي ...!!...كاميليا ...:صراحة راءف سيد لي كنت غا نتخطب منوا درت ليه بزاف تاع لمشاكل لا هو لا غزلان ...صراحة مكرهتش نطلب منهم سماحة ..😔😔....امير ناض جر كرسيه بجنبها و طبطب عليها ...:علاش خايفة و مترددة تقوليها ليا بلعكس انا غا نمشي معاك الالة كاع اخير حاجة ممكن ديريها ...😀😀...كامي هزت فيه عينيها و الفخر بين فيهم ...مفتاخرة بهاد راجل لي لاقاها بيه سيدي ربي ...ديما تي رشدها علا فعل الخير و اي حاجة ممكن تفيدها ...!!
كاميليا ..:يخليك ليا و لكن قبل نمشيو لدار باش نتوادع مع خويا مسافر خرجت ليه طيارة بليل ...!!😊😍...امير ناض قدم احساب و خرج هو و ياها و تي دويو...:وي عندك صح نتسالموا مع خوك بعدا و نمشيو عندهم 😊😊...
كامي بتاسمت ليه و طلعت هي و ياه فلوطوا و زادو باتجاه دارهم ...!!

اما واحد مرهف فرح بزاف ملي عرف بلي غا يتلاقى مع سوسن تما حيت عرف من خلال راءف ان تا دار غزلان غا يكونوا ...جا بجرا من شركة و بدا تي وجد فراسوا ...كداك زهرة و عزيز بداو تيوجدوا فريوسهم و دمونداو شي حليوات يديوهم معاهم ...!!
عند كامي و امير لي و صلوا لدار دخلوا ...لقاو مصعب كان تي دوي مع باه تي و صي فيه و عتيقة عينيها مغرغرين ماشي من ساهلة ولدك يغيب عليك واحد المدة ...تسالم معاهم و كدلك مع امير و كاميليا بغاو يمشيو معاه لمطار و لكن عارض و ما بغاش ...!!
خرج و ركب فسيارتوا لمطار ...و كامي طلعت لبيتها تبدل عليها حوايج لخدمة عاد يمشيو ...!!
اما بالنسبة لناصر فوافق لعراضة راءف و فنفس الوقت ما ينكرش انه باغي يشوف لامار ...!

8لعشية....ظلام بدا يطيح...جردة فيرمة راءف...كل من حادة وسوسن و نعيمة و عزيز و زهرة ...كداك ناصر و مرهف و لامار ....ما عدا غزلان لي باقا مكرشخة فبيتها ....كان راءف و مرهف تي شويو فلحم و صوصيص و لكفتة .....و بجانبهم تا ناصرو عزيز تيعاونهم .....اما واحد لامار باركة مجمعة مع سوسن و نعيمة تا تحاول تلف الوقت او بالاحرى تهرب من نظرات ناصر ليها ...!!
حادة باركة فواحد الفوطوي مربعة يديها و تا تشوف ...زهرة زعمت و دوات معاها ....حادة تا تجاوب علا قد سؤال ...زهرة فهمت راسها و قمت ...!!
غزلان بدا ريحت شوا تا تشمشم فيها و هي تبدا تحل عينيها ....ناضت بشوية رمات بانطوفة فرجليها ...دورت راسها جيهت دريسينك بانوا ليها بزاف تلي ساشي محطوطين تما ....ضحكت و مشات تا تقلب فيهم كانوا مدكسين بلحوايج كاع لي تشهات نفسها لقاتو تما ....دخلت لدوش جمعت شعرها باش ما يتقاسش بلما دوشت بشوية عليها تا صحصحت مزيان عاد خرجت لا وية عليها فوطة ....نشفت راسها جبدت دوبياس خزيين ...و طريكوا علا شكل فراشة فنواغ مع كولونو خزي ...لبستهم طلقت شعرها رشات من عطرها لي لقاتوا تا هو جايبوا ليها حيت عارف عطرها لمفضل هو كوكو شانيل ...!!
لبست غير كلاكيطة حيت غير دار تمت هابطة بخطوات تقيلة تا لتحت خرجت لجردة بتاسمت فوجه ااكل و هي عاجبها المنظر ...لكات سلام و مشات بركت بجناب مها ...!!
كملوا دراري شوا و حطوا داكشي علا طابلة طويلة كانت محطوطة فجردا ....داروا بيها و غزلان بجنب راءف بداو تياكلوت فجو مرح مع ضحك و نشاط ديال مرهف ..لي تي دوي و تي شوف فسوسن بغا ياكلها بعينيه شيء لي لاحظاتوا حادة ...!!
اما واحد غزلان ما تسوقت لحد بركت تا تخشي و تبنن و راءف تي ولكها تا هو و يضحك عليها ...راءف قرب منها و همس بشوية فودنيها ...:ههه كولي بشوية لا تخنقي 😂😂😂....غزلان كتهدر و فمها عامر ...:امممم راه ولدك لي مشهي ماشي انا اممم زيدني زيدني ....زادها و هو ضاحك تا نطقت زهرة تا ضحك ...:هههه غزلان ياكما شي حاجة جايا فطريق...😀😀...غزلان حدرت راسها و دارت ليها اااه ....:ناضت زهرة باركت ليها فرحانة و كدلك عزيز و مرهف و تا ناصر ...!!

سمعوا لحس داروا كلهم يشوفوا ...و ادا بيهم يتصدموا بكاميليا و امير لي كانوا مشادين و داخلين ....!!...كلشي ناض .....راءف كرن حجبانوا و غزلان تعصبت من شوفتها ...قربت من اتجاهها و هي معصبة ....:نتييييئ اششششش جايااا ديرييي فدارييي هااااا....اش مزااال بغيتي عندناااا.....صافي بعدي منااا....لي درتييي فينااا راه كافييي ...خرجييي من حياتناااتا......😠😠😠....حادة قربت منها و جرتها بركتها....حادة ..:بركييي نتييي حاملةةةة دروك توقع ليك شي حاجة راك سمعتي كلام طبيبةةةة....!!
غزلان تا تنهج ساطة بعصبية و تا تخنزر فكاميليا . .لي عينيها غرغروا ...راءف تا هو مخنزر....:دوينتي اش جابك لهنا ...!!
كاميليا تقدمت جيهت غزلان و تحنات لمستواها ... :عارفة راسي كنت حقيرة و متانسواش درت ليك بزاف و خا مكان بيني و بينك والو ...تاديتو بسبابي ....عانيت بزاف و لكن فهاد الفترة راجعت نفسي و تا نقسم ليك انني ندمت اختي و الله تا ندمت (بدات تا تبكي )اهئ اهئ اهئ سامحوني انا ربي لاقاني بنصيبي و قريب نتزوج مي قلبي ما بغاش يهنيني و ظميري تي انبني ....كنتمنى تسامحيني ...😔😔...!!
غزلان اتر فيها كلامها .....حادة قربت من كاميليا و نوضتها شافت فبنتها و قالت ...:كيما سامحتك اغزلان سامحيها حيت كيفما قلتي الانسان تي غلط اولا .؟؟.
غزلان دارت لمها براسها واخا ....شافت فكاميليا و دوات .:انا مسامحاك مي نتمنى انك متعاوديش ديري لينا شي مشكل حيت تيقيني ما بقيتش قادرة ...!
كاميليا تلاحت عنقتها ضاحكة ...تا غزلان بعد تردد حاوطت ايديها عليها ...:نتي اطيب بنت شاهدتها تستاهلي حياة سعيدة و خالية من المشاكيل ...(بعدت منها و قاست كريشتها )..مبروك البيبي يتربى فعزكم ...😀😀....غزلان ضحكت ...:امين هههه الله يبارك فيك ...😊😊

امير بسم ملي شافها ضحكت ....و كدلك راءف لي فك غوباشتوا ملي شاف غزلان سامحتها و ضحكت ليها بغاو يمشيو و هي دوي غزلان ....:لالا بركوا معندكم فين تمشيو اجيو كولو معانا 😀😀😀 ...امير ...:لا اختي بلا ما نبرزطوكم غا نمشيو ...😊...راءف دوا ....:لالا غير بركوا مكاين لا تبرزيط لا والو ...!!...كاميليا شافت فامير و دار ليها براسوا اوكي...بركوا معاهم فطابلة و هما حشمانين بداو تياكلوا معاهم بشوية بشوية تا طلقوا تا هما و بداو شادين فمرهف ...تا دوا و هو تي شوف فحادة ....:لالة صراحة بغيت ندوي معاك 😀...حادة طلعت فيه حاجب بمعنى شنوا ...مرهف ....:هانتي الالة حادة راني بخدمتي و عندي فيلتي فكازا بعقلي ....و بغيت نكمل ديني و جيت ندوي معاك محد نيت كلشي مجموع...صراحة انا بغيت بنتك سوسن علا سنة الله و رسوله 😊😊....غزلان تفركعت بضحك و تا نعيمة و الكل تي ضحكوا ...علا مرهف ليتي دوي بعقلوا زعما زعما ...اما واحد سوسن مركت و لات غير دور فعينيها ....!!
حادة بقات ساكتة و تا تشوف داىت شافت فسوسن لقاتها حشمانة بات تنفاجر بلحشمة ...:واش نتي باغاه....سوسن سكتت قمت ...مقدراتش دوي غفلها ولد العبد..😅😅 ....حادة شافت فمرهف ..:ايوا هي لي ما بغاتش ما بيدي ما ندير ...مرهف مصدوم ...:هااا😨😨....سوسن هزت راسها بزربة ...:ها لالا امي انا باغاه 😃😃....عرفت راسها اش كالت و هي تشد علا فمها و تخشات فنيعمة حشمانة ....مرهف عاد تنهد بارتياح و بداو يباركوا لهم تا عزيز و زهرة معارضو نهاءيا حيت بغاو راحة ولدهم و شافوه غا يطير بلفرحة ..د!!

كملوا لماكلة و دخلوا تي وجدوا فلقهوة سوسن و نعيمة و تا كاميليا و لامار و غزلان دخلوامعاهم ...و شادين فسوسن ...و هي حشمانة زعما زعما ...وجدوا القهوة و قادو لحلوة فطباسل و خرجوها لجردة فين كان كلشي مجموع ....لامار سلتت هزت قهوتها و مشات من جيهة لورانية فين كاين لبيسين تا تمشا و تستنشق فلهوا و منها نيت تهرب من نظرات ناصر لي ضايقوها ...!!
ناصر شافها ناضت ناض تا هو ..
و مع الخرين كلا و فاش تي دوي منتبهوش لغيابهم ...ناصر مشا من اتجاه لي دازت منو عي تا بانت ليه غادة و مرة مرة تا ترشف من قهوتها شي جغيمة ....مشا بخطوات سريعة تا لحق عليها و دورها عندو شد ليها فليد لخرا ...لامار نطرتها و خرجت فيه عينيها ...:علاش قايستيتي هااا ...اش بيني و بينك اخويا تا تابعني ... !!😡😡
ناصر ...:..سمعي الامار كنقسم ليك تا ندمان و دبا عاد عرفت قيمتك سمحي ليا ...لامار حطت لقهوة فلارض و بركت تا دفع فيه و دوي ....: ندمان ياك...؟؟...نتا فيما ترشق ليك جي عندي ...سير اخويا فرقني الله يرحم ...باك ...اااا..
طاح ناصر فلبيسين ....و لامار خرجت عينيها و بدات تا ضحك بهستيرية ....: هاهاهاها و ميييي كرشي هاهاها قتلتيني بضحك ...هاهاهاها يا الله شد ...😂😂😂😂😂
ناصر هز راسوا مغمض عينيه بفقسة ...لامار مشات بلخف هزت ديك القهوة و كباتا ليه علا راسوا ....: ايييه و دبا مزيان امستر ناصر عقل عليها مزيان ....😂😂😂...و مشات تا ضحك و عاجبها الانجاز لي دارت ...
تما واحد ناصر غطس راسوا شللوا من القهوة و ناض خارج حمر و تيسوط باعصاب ...!!😡😡

لامار بركت حداهم ...حكرا بضحك ...تا خرج ناصر من لور باش ما يتشوهش يكتفي بتشويهة لي تشوه امام لامار ..و لي هي فلاصل مولات لفعلة 😂😂😂....!!
بقاو هاكا تا ل10 ليل جا طاكسي لي جاب حادة حيت و صاتوا ...عيا فيها راءف يوصلها لكن ما بغاتش ...تسالموا و مشاو بعد ما عرضت حادة علا دار مرهف و عرضت تا غزلان غدليه باش يتافقوا حيت حادة ما بغاتش ديك قوة دخزل و الخروج و كون مكانش مقاتنع بيها مكانش كي غا دي يطلبها بهاد زربة ...!!
كاميليا تا هي عرضوها و مردتهاش فوجههم ...لا هي لا امير ....مشا كلشي بعد ما غسلوا و جمعوا لغزلان روينة ..... طلع راءف دوش من ريحة شوا اما غزلان غير بدلت حوايجها بقات غي بدوبياس و تكات ....لامار تا هي تخشات فبيتها و تفكرات انها بعد غدا غادة طاح عليها ضيم ...!!
راءف خرج تي قطر نشف و لبس البوكسور باقا معري من الفوق و تخشا حدا غزلان ....جرها باسها فعنقها و بقاو تي تحتوا تا داهم نعاس ....😍😍😍😘
ضربت جوجت ليل ...غزلان حلت عينيها و بدات تا تفيق فراءف لي كان غاطس وجهوا فحضنها و ناعس ....غزلان تا ضرب ليه فكتفوا بمعنى نوض راءف تي نين ....غزلان ...:اممم راءف نوض اخويا جيب ليا الفريز عافاك و نوض اهنهننننم ....راءف بعد و دار المخدة علا و دنيه ...:ششش خليني نعس ...!!
غزلان ناضت حلت عينيها مزيان و بدات تهرننن...:تداهنهنممم باغي دي دنوبي و انا خاملة تا نتوحم ...نوض جيب لي لفريز و نيوتيلا احححح ...اهنهنممم و نووووض اراءفففف....😬😬...راءف حل عينيه معصب ...؛اش باغا اشمن فريز فهاد الوقت منين غا نجيبواااا...!!
غزلان تا هي ربعت ايديها وعاد مزايدة فتهرنينها...:اهنهنننم و انا مالي ولدك بغاه نوض جيبوااا ليههه و لا غا نمشي عند مي دباااا 😡😡
راءف ناض تي سوط هز تيليو دوز شي نمرا ...:الو جيب لفريز دبا ضروري ....الرجل ...:غا نحاول اسيدي حيت ماشي و قتوا ...دار عند غزلان لي كانت حاطة و دنيها علا تيلي و دار ليها بعينيه سمعتي ...هزت كتافها بمعنر ماشي شغلي ...

راءف ساط ...:اوووف شوف منين تجيبوااا....الرجل ...:امرك اسيدي ...قطع راءف و لاح تيلي رجع تكا فبلاصتوا و دار مخدة عليه ...غزلان حيدتها ليه و عنقاتوا و نوض بقا مونسني غا تنعس و تخليني 😢😢..
راءف تنهد و ناض مفقوس برك ....بقاو شوف فيا نشوف فيك اطجين لحوت تا سمعوا الصونيط ....!!
غزلان ربعت فرحانة و ناض راءف جا يخرج و هي تكوله ....:و جيب معاك قرعت نيوتيلا ...😋😌
راءف تم هابط حل لقاه الكارد لي سيفط جايب باك فيه الفريز علا شكل شراءح ...:هادا ليلقيت اسيدي فواحد سوبير ماركت ...راءف خداه من عندوا ظ...:و الله هيما هوا و لا والو ...دخل هز قرعة نيوتيلا مسدودا من تلاجة و طلع ليها داكشي ...غزلان خداتوا معندوا و حلاتوا بزربة بدات تغطس فشكلاط و تاكل تا تكهت و شربت نص فلقرعة ...جلخة كاع حالتها بشكلاط ...راءف كان مربع ايديه و تي شوف فيها ...قرب منها و مص ليها داك شكلاط لي فجناب فمها ....!!
بقاو تي فلورطيو شحال تا نعست ليه بين ايديه علام هاد البنت 😂😂😂

اصبحنا و اصبح الملك لله 😍
نبداو بدار حادة لي نايضة فيها روبالا بين البنات ...تي صيبوا فطلامط و يسيقوا و فنفس الوقت حادة فلكوزينة من دبا بدات توجد الحلاوي لعشية يا الله تلحق ....سوسن تا تقاد مع ختها طلقان قصالة لكبيرة ...اما واحد كاميليا علمت عاءلتها بلي و قع و مقالو لها والو ...!!
تا هي فاقت وجدت راسها و خرجت هي و باها مشات لخدمتها ...و نيت فطريقها تلاقات باميمة و راجلها صبحت عليهم و طلعت لبيروها بدات تخدم باش تخرج بكري و توجد راسها لعشية ...!!
اما واحد ناصر و صل بليل لقصروا فحال شي دجاجة مدوزين عليها الحرب 😂😂....خدا دوش دوش صبح مسكين تي عطس نيفو حمر 😂😂....!!
اما لامار فا فاقت قادت حوايجها بلفاليز باش غدا يجيها الحال ساهل ...!!
و سي مرهف فايق ناشط ماشط ما غا يمشيش لخدمة ...فاق فطر مع عاءلتوا فرحان ....و زهرة تا دوموندي علا بسطيلة و الخلاوي لي يديو معاهم كصواب ...!!
غزلان فاقت تا تكسل ....ما حست براسها تا حطت يديها علا سي سيد ....شافيها راءف لي ضرباتوا لفيقة قد قد معاها ...طلع فيها راسوا لقا تا تشوف فيه بنظرات مغرية و تا دوز يديها علا سي الحنكليس ...😍😍....قلبها راءف تحتوا و تلاحت هي علا فموا تا تجروا ليه بقاو هكاك تا لعبوا جوجت تليماتش و دخلوا لدوش ناشطين ...ايه بسيف ما ينشطوا و هما فاطرين بلكوا 😋😌

تمت هابطة غزلان و راءف معانقين بعد ما دوشوا و لبسوا عليهم ...تا تا تشوف غزلان لفطور واجد وواحد البنت تكون عندها ديك 35 عام هي لتتحط ابتاسمت فوجههم ...:مرحبا موسيو راءف مرحبا لالة غزلان ...غزالان هزت راسها بشكرا و دارت شافت فراءف باستفهام ...:شكون ..!!؟؟...راءف ...:احم جبت هادي ليغا تولي تطبخ من امه طباخة لي كابنين فلبلاد نتي دبا مخاصكش تقبقاي واقفة بزاف...!!
غزلان دارت ايه براسها معارضتش جات لامار تاهي و بركوا فطروا فجو تاع ضحك و ناضو باش يمشيو عند حادة ...حيت غزلان بغات تمشي بكري و راءف غا يوصلها و يمشي لعند مرهف يشوف لا خصو شي حاجة ...داكشي لي كان بالفعل راءف و صل غزلان و لامار لي اكيد تا هي غا تكون معاهم ...!!
تعشات لعشية و كلشي واجد من دجاج و لحم و خلاوي و خبز و ديسير فدار حادة سوسن دوشت و صيبت شعرها غي فدار و جهها مكياح خفيف مباينش بزاف و تا غزلان ونعيمة لبسوا دراعيات خفاف و عطاو لامار وحدا تا هي ...شوية سمعوا دقان هبطت نعيمة حلت كانت كاميليا لي لابسة كسيوة طويلة شكلها مستليي فلموطاغد و معاها امير لابس قاميجة خزية مع دجين رحبوا بيهم و دخلوهم لصالون فين كانت حادة باركة بشموخها بقفطان فلماغو براندة و دايرة درة علا راسها مكحلة ليك لعيينين و مسوكة لفم 😍...

سلمو عليها و بركوا معاها ....ما هي الا دقاءق تا و صل ناصر تا هو حلت ليه لامار بقا واحد تي شوف فلاخر تا عاقو بريوسهم و دارت ليه بلاصو منين ايدوز و داز ...بركوا فصالة مجموعين من غير سوسن لي فلبيت و معاها غزلان حطوا لعد صينية اتاي مع الحلاويلي بغا يهز بينما جاو لخرين ...!!
دازت شي ربع ساعة تا سمعوا دقان ...ناضت نعيمة حلت ليهم و دخل مرهف و مو و باه وراءف بابهى حلا ...ستقبلوهم و ضربتها نعيمة لهبيلة بواحد مولاتي تزغريتة  😂😂😂...بقاو تي ضحكوا وبركوا فصالة تي تهاودوا تا هبطت غزلان سوسن و بركوا تي صليوا علا نبي ...راءف تي شوف فغزلان و يغمزها و هي زعما حشمانة 😂😂😂 ..!!

ناضت سوسن و نعيمة و غزلان حطوا لعشا و كدلك بسطيلة لي جابت زهرة و داروا علا طابلة تي تعشاو فجو مليء بضحك و المهاودة ...سالاو جمعوا طابلة و حطوا ليطاغت و لعواصر يبردواعلا كلبهم ...😋😋
بقاو هاكاك تا نطق مرهف...:صراحة الالة حادة انا مكرهتش نزربوا و نديروا لعرس فهاد سيمانة ...حادة ...:الالا بنتي نسيفطها بعرسها ..
و شافت فغزلان ...و بنتي ندير ليها سبوع مطرطق..غزلان ضحكت عاجبها الحال ...مرهف...:علا سيمانة متقدكشزعما ...!!
نقز امير...:لالا فهاد سيمانة غا يكون عرسي ...دارت حلت فيه فمها ...و كلشي فرحان و ضاحك بقاو هكاك تا تافقوا ان عرسهم يكون بعد جوج سيمانات و انهم غا يسكنوا فكازا ...!!
بقاو هكاك تا تفرقا جماعة و كلا مشا لدارو ..!!

صبح صباح ناضت فيه كاميليا مراشقاش ليها ...دخلت غسلت وجهها و حكت سنانها ...جبدت سروال دجين و تركوا مارو مع طالون عالي مارو لبيتهم طلقت شعرها مدارت والو فوجهها هزت وراقها قادتهم فساكها و خرجت جارا بالزها ...تلاقات براءف و غزلان تا هما هابطين ...حيت عارفينها غادة و جات حشومة ما يودعوهاش ...تسالمت هي وراءف بليد ...و تعانقت مع غزلان ...:تهلاااي فراسك بزااف اغزلان ...و تا فلبيبي اوكي ..😊...غزلان عينيها غرغرواو لات خاسها غي سبة ..:امم صافي متغبريش فسبوع نشاء الله اكيد غا تجي ياك 😢😢...لامار ضحكت رغما ان قلبها مكوي و ما يعلم بيه غير مولانا ...:ههخه اكيد غا نجي ضروري نشاء االه يا االه خاصني نمشي طيارة عندي مع 9 و دبا 8:20 يا الله نوصل و مع الاجراءات تي شدوا شوية الوقت 😅....راءف...:هاوا شافور غا يوصلك ...!!...لامار ..:لالا وصيت طاكسي ...(سمعوا الكلاكصون )...ايه ها هوا جا يا الله نخليكم دبا ما جاتش رجعوا ...هبطوا معاها تا لتحت ....دارت لفاليز فلكوفر تاع طاكسي و ركبت هي كدلك و زاد ببها ..!!
اما واحد كامي فرحت بخبار امير ليها ...و علمت واليديها رغما انهم قالو ليها بلي تسرعوا و لكن كان قرار امير جدي و بعد غدا غا يجيب مو و ختوا ...!!وومن دبا بداو يوجدوا لعرسها لي قررت كامي دير غبر غوب صافي و ما بغاو يبزو عليها والو ...!!

راءف و غزلان جاو راجعين تا سمعوا دقان بجهد غزلان تخلعت و كرزت علا دراع راءف...:شششكوننن 😨😨😨....راءف خنزر ما عرف تا هو باش تبلا مشا بزبة جيهت لباب حلوا و غزلان لاسقة فيه كان ناصر ...راءف خنزر فيه ...:مالك علا هاد دقة اصاحبي اش كاين ....😠😠...ناصر تي نهج ...:شوف سمح ليا مي ماشي و قتوا لامار واش خرجت ...!!...غزلان..:اييه خرجت دبا شوية ...!!..ناصر ظرب رجلوا مع لرض مغزز...:ميغد ...و مشا تي جري و خلاهم كي الاطرش يوم زفة مفاهمين والو ....!!
عند لامار لي كانت يا الله و صلت لمطار دخلت و بدات تا تقاد فوراقها من بعد مشات شدت كرسي بركت تا تسنى فنداء الخاص بطاءرة لي غدا لروما ...عند ناصر لي غادي بسرعة كبيرة و كي طلب من الله انها تكون مزالا ما مشات...و صل لمطار و نزل تي دور فعينيه سمع نداء تطاءرة روما مشا تي جري و تي غوت بجهد باسم لامار ....لامار يا الله ناضت جارا بالزها و دمعتها فطرف عينها تا سمعت صوت ناصر دارت باليها واقف قدامها حمر و سخفان بجرا ...:مغا نسمحش ليك تمشي و تخليني مستحيل

لامار تا تحاول تملك نفسها بزز ..:سير بعد مني و عيش حياتك نساني عليك 😢😢....ناصر شد ليها فيديها و زير عليهم ...:مستحيل هادي هي لي عمرها تكون...😠😠...لامار حيدت ايدها ...:بغيتيني نسامحك ياك !!..ناصر دار ليها براسوا ااه...لامار...؛ايوا هاك ...سرفقاتو ..علا حر جهدها ....هادي ديال سماحة لي سمحتي فيا...و هادي ديال الاستغلاا لي ستغليتيني ...و زادتو تالتة ...و هادي حيت بكيتيني....و هادي حيت كنتي تا تلومني علا حوايج معندي تا داخل فيهم ....و تلاحت عنقاتو....و دبا تصالحنا 😂😂😂...ناصر حناكواو لاو جمرين بتسرفيق و رغما دالك عنقها و برك تي دور بيها فرحان و عاجبوا ااحال ...ناس تي سفقوا لهم و يصفروا و كاين لي بقا ملاهي تا مشات عليه طيارة ...ناصر تحنا علا ركابيه و جبد خاتم رقيق مستيلي ...:تقبلي تزوجي بيا الامار...لامار حطت ييديها علا فمها و شافت فيه مدهوشة .
.:ايمتا جتيه 😱😱...ناصر ضحك..:لبارح و قولر دبا ..واش قابلة 😍😍...دارت ليه لامار براسها ااه ركبوا ليها فايديها و باسهم ليها و بقا معنقها شحال عاد جر لي فاليز تا عها و خرجها ركبوا فلوطو و داها باتجاه ااقصر ...!!
هاكا داز اسبوع لي كان بنسبة لراءف لعداب بسباب و حم غزلان تا تنوضوا فنص ليل و تبدا تشرط عليه ...و مكيرفضش ليها ...مرة مرة كانت تا تمشي عند دارهم تساعد سوسن فتوجاد و كا تسول فكاميليا لا يخصها شي حاجة و لي كانت تا هي مشغولة هي و دارهم مع توجاد و امير جاب ختوا و مو و عجبتهم كاميليا و تافقوا بيناتهم و انهم غا يعيشوا ففرانسا بحكم خدمة امير...عتيقة جاتها قاسحة تبعد علا بنتها و لكن هادي هي سنة الحياة ....و مرة مشات عند طبيبة لي راقبة ليها حالتها صحية و ديال الجنين و الحمد الله لقات كلشي بخير ...كان بامكانهم يعرفوا جنس الجنين ...و لكن رفضوا بغاو تا يتفاجاو و هادا كان راي راءف و غزلان ما عارضاتش ابدا ...و كدلك الكل عرف بعلاقة ناصر و لامار لي قرروا يمشيو لروما بعد ما يدوز عرس سوسن و كاميليا حيت جات حشومة ما يمشيوش ...

ليلة ليلة عرس كاميليا لي غا يتقام فلفيلا عندهم كانت مزوقة بلورود و شموع و طويبلات صغار مزوقينهم بدي نابي فلموف و لبيض و كول طابلة فيها بوكي تفلوغ صغير فلوسط ...و كاين فدخلة بوفي كبير فيه الحلويات و الماكولات و العواصر كلما تشتهي لانفس ...و بجنب لاخر كانت فرقة موسيقية تي عزفوا اغاني رومانسية خفيفة تا طليق باستقبال ضيوف ...!!
كانت لامار لابسة كسيوة فلغوج قصيرة مرفرفة و دايرة مشيطة بسيطة تا تليق بهاد المناسبات مع مكياج ناسب بشرتها الحنطية جات فنة قابطة فايد ناصر لي كان لابس كوستين فلبلوغوا تمو داخلين ستقبلتهم عتيقة لي مانت لابسة فراشة فلبوردوا محجرة و حداها محمد لابس كوستيم فلباج ...!!
دخلوا لداخل كانت جردا بدات تعمر بضيوف ...كانت كدلك اميمة و راجلها عصام وولدهم لي فنيون مشاء الله فابهى حلها و الاب ديالها ابراهيم بي كانت متوسط القامة و عانر شوية لابس لباس زوين عبارة علا قميجة فزرق ناصح و سروال نواغ مع صباط نواغ ....تي دويو بيناتهم محادتات عاءلية عادية ...و ايضا ام امير لي كانت واقفة مع ولدها هي و ختوا تي ستقبلوا ناس لي من طرفهم ...اممير دارب ليك كوستار فلبيض و بابيو نواغ و الفرحة باينة فعينيه ...!!
شوية تمو داخلين حادة و سوسن و نعينة لابسين ليك كساوي راءعين مستورين و حادة لابسة فراشة باج محجرة شكلها جميل و عطاها منظر راءع ...بات اميمة قشع حادة بقا حال فموا و متبعها بعينيه تا وقفت علا طابلة هي و بناتهم تي دوروا فعينيهم ...مشا باتجاه البوفي هز حليوة لوز و كاست لعصير و تم غادي باتجاهها ....:مدام هاي انا مستر ابراهيم ممكن تا خدي هاد حليوة لوز الوز من ايدي ...😃😃

البنات كتموا الضحكة ....و حادة خنزرت فيه ...:واش معايا اتا داوي 😬😬...ابراهيم تي شوف فيها هايم ..:اييه معاك معاك نتي الالة لوزة 😍😍...حادة شنقت عليه ...:غا تمشي تعطيني باتساع هي هاديك مبيتيش تمشي نقسم ليك تا نفلعصك و نوريك االة لوزة اش تا تسوا 😬😬...ابراهيم طلقاتو و مشا هربان خلعاتوا ...و قف مقابل معاها و مزال رامي عليها العبن سلباتوا زغبية 😂😂😂😂

شوية تمو داخلين راءف و غزلان ...راءف لابس كوستار كري و كرافاط نواغ و غزلان لابسة كسيوة طويلة فسوموا و دايرة شعرها جنب مع دومي طالون و مكياج خفيف كريشتها بدات تبان ...!!
دخلوا سلموا علا لي عرفوا و وقفوا حدا طابلة حادة ...!!
شوية شعلوا بولات من لتحت و طلق التشاش عالي و مجهد بانت كاميليا بغوب بيضة راءعة و مشيطة خفيفة بمكياج تقيل هازة بوكيت فلوغ فايديها ...و خاشية يديها فدراع امير تموا هابطين علا نغمات موسيقى راءعة و الكل تي سفق ليهم جاو تي حمقوا تبارك الله مشاء الله ...!!
مشاو باتجاه العدوال لي كان واقف بلبستوا المعهودة علا طابلة مخصصة ليه ...طرح عليهم اااسءلة المعتادة و سيناو امام المل و كدلك شهود ليختارهم راءف و غزلان ...هاهما و لاو زوج و زوجة علا سنة الله و رسوله امام الملء فرحانين و مقاداهم فرحة ....جابوا ليهم طرطة لي كانت عبارة عن 5 طبقات مديكورين بشكل روعة ...قطعوها و وكلوا بعدهم تحت نظرات الحب المتبادلة بينهم ...و تقدموا المنصة رقصوا على اغنية علا بالي حبيبي ...شوية تقدموا جميع لي كوبل يرقصوا معاهم لي من ضمنهم راءف و غزلان و سوسن و مرهف و لامار و ناصر ...و تا اميمة و راجلها بغا ....ابراهيم يطلب من خاظة يرقصوا بلحق مزعمش خافها تفلعصوا😅😅....!

سالاو و طلقوا اغنية تلات دقات نشطوا عليها و غناو معاها ...من بعد تقدمت كاميليا فوق المنصة باش تلوح الورد و مغايجي غير قدام نعيمة لي كانت ساهيةوواقفة حدا مها تصدمت و لكل دار باتجاهها ...هزاتوا و حست بقلبها رفرف معرفتش لاش مي احساس و حسات بيه ....!!
ها هوا تسالا العرس وودعت كاميليا عاءلتها بدموع من بعد ركبوا فلوطو باتجاه لوطيل لي غا تم فيه ليلة دخلتهم ...و غا يبقاو هنا تا تفوت سيمانة جايا عاد غا يميشيو لفرانسا ... تسالموا الاهل و الاحباب مع بعضهم و تفرقوا لديورهم ...!!

حطت لوطو لي فيها امير و كامي امام احد لوطيلات الفخمة المتواجدة بمراكش نزلوا و كامي هازة غوبها و امير معاونها خدام كاغط تاع شومبغ ديالهم و طلعوا حل امير باب شمبغ و دخلوا ...كامي شافت فيه بتوتر ...:احم هانا غا ندخل لدوش و نجي ...امير بيسم و دار ليها براسوا اوكي...دخلت كامي لطواليط بدات تا تحيد فغوبها و جرت باليزتها لي جابت معاها جبدت شوميز دونوي لبساتوا ...وو قادت حالتها ...تنهدت و خرجت عند تمير لقاتوا تا هو مبدل و لابس لبوكسور بسمت و قربت منو ...ناض باسها فراسها شحال و نزل لشفايفها تي قبل فيهم ببطء بشوية بشوية نزل لعنقها تي مصوا بتاني و كل مصة تي خلي فيها طابع حميمر مايل لزروقية بقا هكاك تا لقا راسوا سولو و تا هي سولو نزل لسرتها تي دوز لسانو فيها و هبط مع فخادها تي قبلهم ...كامي مغمضة عينيها و تا تاوه بصوت مرتفع ....امير غفلها و مركزا فرمشة لعين دخلوا تي مرروا توعتت بزاف رغما انها ماشي اول مرة ليها لكن شحال ما تكوات و طريق ما مسرحاش كي خلاها مولاها...زاءد ان الكوا فلحلال افضل بكتير ..!!

بقا تي ديه و يجيبو...تا جابوا فيها نيت و تلاح حداها عرقان عنقها و همس فودنيها .:تا نبغيك 😍😍
هاكا مر الاسبوع تاني الاسبوع لي تزاد فيه ضغط عند البنات و غزلان باتت تلتيام لخرا فدارهم و اكيد تا تشوف راءف غير ليل لي تي فرقهم ليلة ليلة عرس سوسن...فاقو صباح مع 7 ...غا يديو سوسن الحمام لبلدي كانو تا لجيران لي علموهم ...و كدلك لامار و كاميليا ...خرجواها من دار بلهواريات المراكشيات و صلا و سلام علا راسوا الله تا لحمام ...دخلوا و شدوا بلايصهم ...جبدوا بنات درب طعارج و لبنادر لي جابوهم معاهم و بداو فتطبال و لغنا و حادة تا تحك لبنتها و دير ليها فلعشوب و الحناني علا لحمها و سوسن فرحانة بقاو هكاك كلا غسل راسوا و نعيمة عونت غزلان ....سالاو تحمحيمة و خرجوا من تما رجعوا لدار ...كانو الجرات لي بقاو تما موجدين لغدا دجاج محمر جابوه كالوه و قوتوا كلبهم بعدا...رتاحوا شوية تا ضربت ديك جوج ...جاو طوموبيلات لي صيفطهم راءف ليهم باش يديوهم لصالون و من تما لقاعة لي كانت فمراكش نيت و هي ليغا يتقام فيها العرس المغربي مية فلمية ...!!
حادة غا تمشي دريكت لقاعة توكف علا شغلها بايديها و تراقب طريطور و كلشي ...وصلوا لخرين لصالون ليكان فسونطر واعر كان علا حساب سي لعريس كادو لمرتوا ...تكلفوا بيهم و نقاوهم مزيان و اكيد كان الاهتمام بزايد علا سوسن حيت هي المعنية بالامر ...سالاو ليهم تنقية و كلا واش بغا يدير ...غزلان تكلفت بيها بنت و ليغا تصايب ليها شعرها بابيليز و مكياجها و تا نعيمة و لامار و كامي نفس الشيء اما واحد سوسن فتكلفوا بيها زوج ...زادو ليها شعر حيت بغاو يديروا ليها مشطة مفخفخة تا تجي راءعة عالية ...!!
اما عند مولاي سلطان فكانوا معاه دراري و زهرة تا تدوي مع المختصين بدفوع لي غا يديو ...و جا لكوافور تا لعندها لي غا يصايب ليها ...!!
10 ليل كان الكل واجد ووحدة تنسيك فلخرا لامار لبيت قفيطين سانبل فلباج و كاميليا تقريبا تي شبه ليه فصفيفر اما واحد نعيمة لبسات تكشيطة فلبلوغوا جاتها تا تحمق و حداها غزلان لي كانت داربة ليك واحد مولاي قفطان بلبوردو و بصم ...لالة العروسة واجدة بقفطان خضر تلحنا تي بري و مضمة تدهب شربيل بصم المتقون فرجليها و مشطة جاتها روعة مع مكياح يليق بلعروسة و تاج محجر بلخضر مع حلاقاتوا بركوا تي صليو علا نبي و يتسيلفاو بيناتهم ...رماو شبكة علا وجه سوسن بلخضر شيكة و خرجواها ركبوها فلوطو لي كانت تا تسناهم ...!!

ركبوها ركبوا معاها خواتاتها و شي لاخر ركب فطوموبيلات لي جاو ...غادين و يتختوا معاها تا و صلوا امام القاعة ...كانت حادة واقفة بتكشيطة فلبيضة كدايرة نعام اسي و الفولار فنفس لون ....دخلو سوسن من لباب لوراني ديريكت لبرزة لي كانت بلخضر جات لحناية و بدات تحني ليها تحت نغمات شعبي ليخدام و البنات نايضين تي تمايلوا معاه ...تا لبنات بركوا فواحد الجليسة تينقشوا ليهم و تا حادة كدلك ....شالاو البنات نقيش حيت دارو غير صبيعات خفاف من غير سوسن لي نقاشة باركة خدامة تحني فليدين و رجليك حادة حنت غير يديها و ناضت شوية سمعوا دقايقية خرجوا كان مرهف ليداخل لابس بدغية فلخضر و لباج راءعة و مقاد شعر و لحية و نعاه دراريو العاءلة شطحوا و غناو و بدلو لسوسن شحال من لبسة تا و صلت لاغو ليكانت قابطة تا لتحت قطعت طرطة و رقصت مع راجلها بعد ما سناو لعقد و توادعات مع مها حيت غا تمشي لشهر لعسل و من تما لكزا ....ما تفارقت معاه غير بزز ..!!
مشاو كداك لوطيل و مررت ليلة دخلتهم كباقي العرسان رغمة الالم ليحسات بيه سوسن و لكن كلشي تي هون كي خلاها مولاها ...!!

بعد مرور ستة اشهر ....😍😍
فهاد ست شهر ما تغيروش بزاف تلحوايج اهمهم هو عدم عودة مصعب ليتزادت ليه الخدمة و زاد تلت شهور لخرا ضاعفت لمدة لي من المفروض يبقى فيهاة....نعيمة بقا فيها الحال ملي ساقت الخبار عن طريق كامي و تزادت تقهرت ...اما بالنسبة لغزلان فهادا شهرها و لات غير نعاس و تزادت المراقبة عليها بزاف خصوصا راءف لي برك من خدمتوا باش يقابلها قليل فين كا تمشا غير فجردة ...بينها و بين سوسن غير تيلي لي بعد ما رجعت من شهر تلعسل ستقرت فكازا ...و تا هي حاملة شهرين دبا ...و كامي عايشة لافي مع راجلها و جات جوج مرات حاملة تاهي مي شهرها رابع هادا ...!!
حادة خوات عليها دار و عيات غزلان فيها باش تجي تبقا معاها الا انها رفضات و خلفت دارها لا خواتها ...!!
بالنسبة لناصر و لامار ستقروا فروما ......مشات لامار عند مها و تصفات لخواطر بيناتهم ما بغاتش لامار دير لعرس كتافاو بخفلة بيناتهم لي سيناو فيها العقد ....!!
ليوم قرروا باش يخرج راءف غزلان لجولة فلغابة حيت علا حسب علمهم مغاتولد تا لمورا اسبوع ...!!

لبس راءف غزلان كسوة فزيتي عريضة و خلات شعرها علا راحتوا رمات صندالة مزيونة فرجليها و خرجوا فلوطوا ...غزلان مرة مرة تا يجيوها شي نغيزان مي قالت الامر عادي حيت كانو موالفين تي جيوها ملي دخلت فشهرها تامن و قالت لها طبيبة الامر عادي فهاد الفترة ...!!
و صلوا لغابة و بالضبط فواحد الكوخ متواجد تما كين 
د...بركوا تي ضحكوا و يتحتوا ...راءف...:اممم دبا لاكان ولد نسميوه صخر ياك ....
غزلان ...:اييه و الا كانت بنيتة نسميوها روح...😀😀😀 ....
راءف عنكش ليها شعرها و باسها فخدها ...:ايه نسميوها روح ههههخ ....فيك جوع ظ...
غزلان ...:جيب لي غير شي شكلاط الله يحفظك 😂😂
ناض راءف باش يجيبوا ليها ..وقات تا تبقشش فتيلي لي شراه ليها مدوا لها و بركت تنقب منوا ظلام ليل و ناضو باتجاه لبيت يرتاحوا تا لغدلين عاد يدوروا فلارجاء..!!

ناضو بدلوا بلحوايج لي جابوا و تخشاو فبعضياتهم ....راءف داه نعاس و غزلان بقات باركة تا تمرر يديها علا كريشتها تا دوي ...:اممم بنتي و لا ولدي ...انا متشوقة ايمتا غا تحيو لمهم لا كنتي بنيتة نديروا انا و ياك شوبينك و نمشيو لصالون بجوج و الا كنتي و ليد غا يولي بابا يديك ماه لشركة من صغرك باش تعلم 😂😂😂...صراحة معرفتش ايمتا غا تجيو مي كنتمنى نشوفكم عما قريب ...😢😢😢...حست بزدخة ناضت فكرشها و هي تخرج عينيها ...:اااه اششش هادشي...الامر تزاد و حدة الالم كتارت عيات غزلان ما تماصي فكرشها كي موالفة و يمشي الالم و لكن بلا تجاوب ....راءف سمعها كاتنين ناض قافز ....راءف...:مالككك اغزلااانننن دوييي....؟؟؟
غزلان تا تغوت و بدا العرق تي تصبصب منها...:ااااه ربييييي رااااءفففف غااااانولددد جرييي دييير شي حاجةةةة جرييي....ااااه كنموتتتتتنن.......
راءف ناض مدهش لبس غير كلاكيطتها و من لفوق عريان لابس غير شورط ...و مع رجليه كبر خارجين علا كلاكيطة منظر اي ضحك ...هز غزلان ةو تم هابط بيها تي جري...بغا يحل طوموبيل لقا ساروت نساه لفوق ....ىاءف برك غزلان..:عانتيياخياتييي ماخلعيش غير نجيب ساروت و غا نمشيو دغيا...غزلان....:اااااههه سيرررر و متنساش تيليباششش ااااه نعيط المي ااااربييي

مشا راءف بجرا طلع لفةق و جاب لي قاتليه حل لوطو و ركبها و زاد طاير بيها لمستشفى و غزلان تا ضرب فلكرسي و تنهج طردكت سكية ليها و تاومت بدم تخلعت ملي شافتوا و بدات تنهج و راءف تا هو كان مخلوع و لكن تي حاول يكالميها باش ما تخلعش ...
ز صلها لمستشفى بعد عناء طويل علا طول طريق مع معاناة غزلان لي كان تا هو تي تالم معاها ...جاو الممرضات دخلوعا لقسم الخاص بلولادة ومطلكت من راءف غر بستة و ستين كشيفة ...
عيط راءف علا الكل خبرهم و عطاوهم عنوان المستشفى الكل جا يتجارى ها لي فطاكسي ها ليفطوموبيل و كامي حطزات هي و انير فطيارة علا قبل الغد ز كدلك مرهف و سوسن لي شدوا طريق لكازا ف هاد ليل

غزلان تعدبت و هي تا تنهج و تبع خطوات طبيبة ليها باش تولد علا خير ...تزاد الاول طفل اية فلجمال ...صوتوا كان مسموع ...لوهلة همد عليها لحريق تا ناض تاني و كانت طفلة تا نية ليتا هي صت صرخاتعا تسمعوا ...
غزلان بسمت و حطوهم ليها فوق صدرها باستهم بجوج و غفات فنوم عميق...
صباح صباح حلت غزلان عنيها لقات راسها فبيت مزوق بنفاخات فلغوز و فزرق و حداها جوج كونات و حدة عليها سم صخر وحدة عليها اسم روح و قداممها و راءف و عزيز و زهرة و محمد و عتيقة و تا مرهف و سوسن و نعيمة ...!!
باركوا ليها و فرحانين بيم هزت ولادها بين ايديها و الكل تي صورهم كان الوليد فوطو كوبي لسوسن شهب و البيتة دات بيوضيت مها و شعرها و عينين باها ...
بقات غزلان تلتبام فسبيطار و خرجواها داوها لدار عند حادة لي غا تقابلها و فنفس الوقت بداو مراسم سبوع ليغا يتقام فقصر نخيل بمرتكش ...
راءف و لا ديما عند غزلان لي هصاتها تيجبيها ليا و فرحان بولادوا ...

نهار سبوع كان نهار راءع لي داو فيه غزاان لحمام و تا لوليدات تكلفت بيهم حادة لبسوها تكشيطة لفريع و دخلوها بلعمارية و معاها وليداتها بدلات لباسي و شطحت و فوجت مع الحباب و هي ناشطة و بحضور اكيد كاميليا و امير ...هاد الاخيرة لي بانسبة لسر ديال عزيز لي كان سبب فموت لاهل تاع راءف قررات سر يموت معاها حيت ما بغاتش تفسد سعادتهم و هي الوحيدة ليعارفاه ...!!
بعد مرور 20 سنة 
نايضة لحيحة فدار راءف و ليما لا انه اليوم لي جابو فيه ولادوا بجوج دكتورة باحسن مستوى و اعلى معدل فمراكش الكل فرحان و جا يبارك ليهم ...
راءف كان لابس كوستيم و شادة فيه غغزلان لابسة فراشة فلخزي ما تبدلاتش من غير راءف ليتهللوا بعد زغيبات شيب لشعروا و لحيتوا...!!
مصعب بعد المظة لي غاب جا و تلاقاتو الاقدار بنعينة عتافروا بحبهم لبعضهم و تزوجوا و دبا رزقهم الله بجوج بنات ليلى و ليان ....اما كامي فولدات بنيتة ووليد زيد و هناء ....لي تا هما نجحوا فلباك ...و كدلك مرهف و سوسن لي عندهم ربعة اسيل و اتير جاد و جود ...حادة بان فيها الكبر كتر مي بالرغم من دلك مزال اشادة فراسها ااه و مقلتش ليكم راها تزوجات بابراهيم بعد معاناة كتيرة مسيكين 😂😂😂😂 ...لامار و ناصر عندهم غير بنيتة سماوعا شمس هي شمس ليمضوية حياتهم مزال مكتبالله ليها تزيد و خامدة الله و شاكراه علا لبنيتة لي عطاها سيدي ربي....
كانوا دراري فجيه تيتيز ي خواتاتشي و كدلك البنات غزالات مشاء الله ...
كاوا عارضين علا صحاب و الاهل و الاحباب مجموعين يضحكوا و ينشطوا و تي تفركوا ايامهم تا سمعوا ابراهيم قال الحادة ...:اححح مكرهتش شي بنيتة و لا وليد منك احادة ...😍😍
الكل ..: 😂😂😂😂

النهاية 😍

السفالة في القصة
كيفاش يمكن نصنفو هاد القصة؟
  • بدون سفالة
  • القليل من السفالة
  • سفالة مفرطة

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.