الطباخة الجميلة والعصبي الجزء السادس

من تأليف هبة امجان
2018

محتوى القصة

رواية الطباخة الجميلة والعصبي

راءف شاف فساعتو لقاها 8 جمع الوراق لي خدمهوم و ناض من بلاصتو خرج تلاقا بناصر تا هو نفس الشيء خارج 
راءف شافيه وقف و تا ناصر و قف تسالمو و هبطو بجوج كلا ركب لوطو تاعو و داز لدارو 
راءف وصل باليه ضواو مطفيين تعجب 
سطاسيونة لوطو و هبط دخل باليه سقيل رجليه جروه لبيتها دق ما جاوبو حد و هو يزعم و حلو بانتليه ناعسة كلا رجل رامياها فجين و تيليفون فايديها ابتاسم و مشا حداها حيد ليها تيليفون و حطو حدا راسها و جمع ليها رجليها و غطاها بقا شحال تي شوف فيها عاد فهم راسو و خرج.طلع لبيتو 😔😔
هكا دازت 5 يام ما بقات غير يوماين لخطبة راءف و كاميليا غزلان ليام كتقرب لخطبة و قلبها تي ضرها و ممطالع بيها غير الله و تا تحاول ما تبينش تا ضحك و تشغل راسها باش تناسا اما راءف و لا كي خشي راسو فلخدمة بزاف تا دار قليل فين تي مشي ليها معرفش مالو و لكن ما بغاش يشوف غزلان حيت تي تعدب خصوصا ملي تي تفكر خطوبتو لي قربات بكاميليا 
ناصر يا ناصر عيط جوج مرات لغزلان بحجة تي سول فيها و هو باغي غير يسمع صوتها حاول بيما امكن ينساها و يبعد مكيقدرش ما يمكنش ليه و خا عارفها قلبها مع انسان اخر و لكن ما ستسلمش و تي سول فيها علامل يحن قلبها عليه واخا معرفاش هي بلي ناصر تي بغيها ملي تي عيط ليها تا تجاوبو عادي و ضحك معاه كانو شخص عادي او باعتبارو صديق عزيز عندها

اما كاميليا عاطياها الماسكات و لي بغودوي تلحم و شعرها تا تقاد فيه و مها واقفة على كسوتها لي غا تلبس حيت كيقادوها ليها تقولي سيدة غا تزوج ماشي غا تخطب 
كلعادة غزلان شادة ركنة مقنتة فناموسية معندها ما يدار ملات من الوضع لي هي فيه كرهت حياتها ساهية و تي تخمم 
غزلان فنفسها : الله يا ربي واش هاد المكتوب طاح عليا قلبي لي دارها ليا و بغا واحد ماشي من حقو (شدت راسها بين ايديها )اش غا ندير اربي اش غا ندير و ليت باغة نخرج من هاد الحال لي انا فيه كي غا ندير نستحمل نشوفهم بجوج بغيت غير ايمتا تسالي هاد 5 شهور و نرجع فحالاتي لدارنا 😢😢
بقات غزلان على داك الحال شوية هزت تيليفون و بقات تا تفكر و هي تقرر تعيط لناصر بعدا هو عارف مشكيلتها 
دوزت نمرتو و حطات تيلي على و ودنيها تا تسناه يجاوب و هي مووترة معارفة انا سبة غا تقوليه 
ناصر كان بارك فخدمتو و هو يسمع تيليفون هزو شاف نمرة غزلان خرجوا لقلوبة من عينيه و جاوبها بلهفة 
ناصر ::الوو غزلان صافا عليك 😍😍
غزلان بصوت منخفض ::اه صافا حمد لله و نتا كيف داير مع شي خدمة ؟؟
ناصر ؛:الحمد الله ها حنا غا دين ايوا اش تا ديري ؟؟
غزلان ::واالو غير لملال هانا باركة معارفة ما ندير مليت 
ناصر بعد تفكير ؛ اش بانليك نخرجو شوية منها تناساي ؟؟
غزلان ما عرفة ما تقول هي باغا تخرج لا علا و عاسا تبرد شوية و لكن لمشكل هو راءف : وا فلحقيقة انا باغا نخرج و لكن سي راءف موحاش واش يبغي 😔😔
ناصر ؛ انا غا نقولها ليه و نرد عليك 
غزلان : صافي واخا باش مكان عيط قول ليا اش قاليك

قطع ناصر مع غزلان و ناض خرج من بيروه باتجاه بيرو راءف دق جوج دقات و دخل بانليه راءف خاشي راسو تي خدم على قلبوا 😂😂
راءف سمع الحس باليه ناصر و هو يحط ستيلو و شاف فيه : تفضل ياك ما واقعة شي حاجة ؟؟
ناصر مشا باتجاه الكرسي و برك : ما واقع غير الخير غير هو و كان عيطت ليا غزلان و بغاتني نخرجها (وصلها ليه بالمقلوب )و قلت ليها تا نشوف الا بغا راءف و نخرجك 
راءف زير على قبضة ايديه من لتحت و نار الغيرة شعلت فقلبو 
راءف بجدية : اممم عيييطت لييك و بغاتتتك تخرجها غير خرجها اسيدي 😠
ناصر بتاسم بنصر حيت شافو تعصب : صافي واخا  😎😎😎
خرج ناصر من البيرو و راءف شتت لوراق لي فوق البيرو و قلبو صدرو تي طلع و ينزل بالاعصاب : اععععع علاش علاششسس تا ديريييييي هادددد شييييي 😡😡😡😡😡😡
خرج من تما معصب وواصلة بيه لطوب ركب فلوطو تاعو و غادي بسرعة كبيرة و تي ضرب فلفولون و تي غوت بالاعصاب و لا فحال شي بركان يكاد ان ينفجر 
اما ناصر تم خارج تي جري باغي غير ايمتا يوصل عندها عيط ليها و علمها ناضت جبدت سروال دجين سانبل طاي اوت مع طريكو بيض نص كوم و كويرة كحلة مع صبادري كحلة سرحت شعرها و دوراتو جنبها دارت ما سكارا و غلوز و رشت من ريحتها كوكو شانيل هزت سويك كحل صغير و دارت فيه تيليفونها

و خرجت برا تا تسناه ناصر قرب ليها و قشعها واقفة من بعيد ضحك و زاد فسرعة غزلان سمعت حس لوطو جاي و هي دور بانليها بتاسمات 
ناصر و قف و مشات غزلان حلت باب لوطو و طلعت تسالمو بليديين و ديمارا واخا هو مكرهش يسلم عليها من الحنك الحنك 
ناصر سايك و تي دوي : ايوا اغزلان هادا وين الملال قتلك ههههه 
غزلان ساهية فطريق ما فيقها من سهوتها غير صوتو : اه وي بزاف كاع مكاين ميدار 
ناصر ؛ ايوا ها حنا غا نمشيو ندورو شوية ندوزو على شي كافي تشربي شي حاجة هو لول عاد نشوفو فين نمشيو 
غزلان : صافي واخا لي بان ليك 
ناصر زاد و بقا غادي تا وقف قدام واحد الكافي باينة غيها غالية فيها جوج طبقات وقف لوطو و هبطت و تا غزلان نفس شيء تمو طالعين شدو طابلة و بركو جا ناديل عندهم 
النادل ؛ اش تشربو اسيدي ؟؟
ناصر شاف فغزلان : اش بغيتي تشربي ؟؟
غزلان ::غير شي كافي كغيم صافي 
ناصر شاف فنادل : جيب جوح كافي كغيم 
نساحب النادل و دوا ناصر 
ناصر ::ايوا اغزلان حالك معاجبنيش مالكي ؟؟
غزلان : و الله معرفت اخويا ناصر حاسة براسي ما شي هي هاديك
ناصر سعقاتو بديك خويا ناصر

غزلان شافتو تي شوفيها مصدوم تعجبت من حالو 
غزلان بتعجب : اناصر !!
ناصر عاد فاق من سهوتو : ءءء والو والو هااا ها هي الكافي كغيم و صلات 
غزلان ما عطاتش الامر اهمية : اوكي صافي 
جاب النادل داكشي لي طلبو و حطو ليهم 
غزلان هزت اشربت شوية و حطات ساهية تا تمنظر اما ناصر غير تي شوف مبغاتش دوز ليه ديك كافي كغيم و كا تردد فوذنوا غير خويا خويا 
راءف لي وصل لواحد الخلا نزل و غوت على حر جهدوو : اااااااااااااااااااااااااااه (برك على ركابيه و طلع راسو فسما )علااااش تي و قععععع ليااااا هادشييي علااااااااش 😡😡
بقا على داك الوضع تي غوت تا صوتو بحح تعصب لاقصى درجات كلما كي تدكر انهم دبا خارجين تي بدا يغوت و يضرب فطموبيل كاع عوجها من القدام بقا هكاك شي نص ساعة عاد ناض ركب و زاد 😢😢
عند غزلان و ناصر😂😂
سالات غزلان كافي كغيم ديالها اما ناصر باقي كيف ما حطها ليه نادل كيفما باقا ما شرب منها تا جغما 
غزلان : مشينا اناصر عييت من ااجلاس (شافت طاسة باقا عامرا )مشربتيش ديالك؟؟
ناصر ::مبقيتش باغيها يا الله نمشيو ندورو شوية 
ناضت غزلان و ناض تا هو خلص و عطا لنادل لبوفوار ديالو 
غزلان غادا فطريق مع ناصر و تا دوي : فين غا نمشيو دبا راه مخاصناش نتعطلو بزااف تاني 
ناصر مرفوع : ووخا فين ما بغيتي 
غزلان : نتمشاو شوية فجامع الفنا و نمشيو 
بقاو غادين تي دوروا دنيا بدات تعمر و دخاخن ديال الماكلا طالعة 
خدات غزلان البابوش اما ناصر شاهية تقفلت ليه مسكين 🤣🤣

ببقاو كيدورو شوية و قررت غزلان باش يوصلها ترجع فحالاتها حيت الحال بدا يظلام 
غزلان : ناصر الله يحفظك لاما و صلني دبا راه تعطلنا و من صباح و حنا ندورو 
ناصر مسخاش : بقاي شوية معايا 
غزلان : لالا غير ديني غا يكون سي راءف جا 😔😔
ناصر بخيبة امل : تا تبغيه تال هاد درجة 
غزلان ضحكة بسخرية : ههههه تا نبغيه اه و لكن ماشي من حقي غير تا نكدب على راسي و صافي دبا عافاك غير و صلني 
ناصر عرفها بغات تقلب سيجي : اه صافي واخا يا الله نديك 
مشات غزلان هي و ناصر باتجاه طوموبيل ركبو و زادو 
بعد مرور نصف ساعة 🍓🍓
ناصر وصل غزلان حدا دار سلمت عليه و خرجت و زاد هو خلفة مع طريق 
اما غزلان طلعت راسها باليها بيتو لي شاعل عرفاتو جا تنهدت و دخلت لبيتها حطت ساكها و بدلت حوايجها لبسة بيجامة خفيفة تال ركبة فلموف بارد جمعت شعرها بمقبط و مشات الكوزينة معرفت راسها توجد لعشا باش ينزل يتعشا و لا مغا يتعشاش بحال لي موالف هاد ليام

بقات شحال واقفة تا تفكر و فلخر قررات ما تصايب والو و لي ليها ليها 🤣🤣
مشات لتلاجة هزت قرعت لمت صغيرة باردة و دخلتها معاها لبيت لا يجيها لعطش بليل 
اما راءف جا مهموم و حالتو حالة و جهوو حمر بقوة ما غوت طلع ديريكت لبيتو دخل دوش و تلاح بفوطتو فوق ناموسية مكرهش ينعس بمرة ما حاملش غدا لي كيعتابرو اكفس نهار فحياتو بقا تي خمم سمع صوت لوطو عرفوا و صلها دار المخدة على وجههو و ستسلم لنوم واخا باقي الحال 
اما غزلان دخلة البيتها و تكلت فوق ناموسية تا تشوف فسقف و تا هي نفس الشيء كون صابت غدا ما يوصلش و لكن ما بيديها ما بيدير بقات على ديك الحال تا داها تا هي نعاس 
كدلك ناصر لي و صل لدارو دخل لبيروه و مشا باتجاه واحد الخزنة فتحها فيها صور جميع رجال الاعمال جبد تصويرة راءف و جبد فردي من مجر اخر و برك تي دوز الفردي على صورتو 
ناصر مركز فصورة : راءف يا راءف اشنو لي فيك و ما فياش انا تا قدرتي تكسب قلب غزلان (تنهددد)ااااه الفلوس لي عندك عندي و لا زعما حيت نتا عينيك زرقين (ضحك بسخرية )هههههه تا حنا نديرو ليلونتي لا كان هاذا هو الحل (لالا تسطيتي ابا ناصر 😂😂) خاصني نكسب قلب غزلان واخا يكلفني تمن نقتلك مغانترددش ديك ساعة 
رجع صورة لبلاصتها و تا لفردي و مشا طلع البيتو

اصبحنا و اصبح الملك لله 🍓🍓
هادا صباح من نوع اخر تا حد ما حاملو من غير كاميليا و مها لي باغين يطيروا من الفرحة 
فاق راءف راسو ضارو غادي ينفاجر شرب مسكن و رجع تكا ما مسوق لا لخطبة لا لزمر اما غزلان حلت عينيها و تفكرت انا هاد نهار هو لي غا تشوفيه راجل لي تا تبغي غا يتخطب لوحدة خرا طاح عليها ضيم على صباح نزلت دمعا من عينيها مسحتها و ناضت غسلت وجهها و طرفت حالتها و جمعت بيتها و خرجت لكوزينة توجد الفطور 
فدار كاميليا العمالي لي مختصين بتنظيم الحفلات واقفين فجردة تا تعطيهم ام كاميليا تعليمات باش يصايبو داكشي فريع 
عتيقة بحدة : سمعو ليوم خطوبت بنتي الوحيدة بغيتكم تصايبو داكشي طوب يكون على لسان كل واحد نفضل توضفو لون ذهبي و البيض بكترة باش يعطي العين و دخلة تكون بالورد فهمتوني و الباقي راكم عارفينو بلا ما نبقا ندوي و زادت دخلة عند بينتها لي دايرين بيها لي كوافور تي صيبو فيها من دبا عارفينها قردة و فيها الخدمة 😂😂اما مصعب فخدمتو عندو عادي و قت لي جا غا يلبس و يهبط من غير محمد لي بقا فدار و ما مشاش لخدمة 
عند نادية لي فاقت هي و عزيز و مرهف تي فطروا 
تا دوا مرهف 
مرهف : بغيت غا نعرف اش عجبكوم فديك الماسخة 😒😒
زهرة خنزت فيه : كول و سكت هادشي بعيد عليك 😠😠
عزيز بتحدير : مرهف ما دخلش راسك فهادشي و الا ما غا يعجبك حال 
مرهف : بناقص من هاد الفطور كاع غا لي بغا يدوي معاكم خطبو ليه تا نعجا ماشي غير قردة انا مالي 😒😒 و ناض طلع لبيتو 
نرجعو لغزلان لي وجدت لفطور خدات ليها كويست القهوة صافي عاد باليها مولاي سلطان هابط برك فطبلة كي شرب فكاست العصير 
غزلان بطنز : مبروك الخطوبة اسي راءف فرحت ليك 😒😒

راءف وحلات ليه داك العصير بهدرتها : كح كح كح 
غزلان تخلعت و بركت تخبط ليه فظهرو و فنفس الوقت كا تبرد فيه غدايدها 
غزلان : خباااط خبااااط خبااااط 
راءف كيحس بيها تا ضرب على جهدها و هي غير هراتو نطر ليها يديها بجهد و خنزر فيها : ااسمعييي هااا ديك مبروك زيديها فكرك لا نتي لا داك ناصر 😠😠
و ناض طلع لفوق اما غزلان بقات غا تشوف فيه هي و ياه و اش جاب ناصر الهدرة بقات تا تحلل غير بوحدها شافت تا عيات و جمعت داكشي داتو لكوزينة سمعت تيليفونها هزاتو بانت ليها نمرة زهرة تعجبت منين جابت نمرتها و لكن جاوبت 
غزلان : سلام خالتي زهرة كيف ديرة بخير ؟؟ 
زهرة : الحمد الله ابنتي و نتي و راءف ؟؟
غزلان : كلشي بخير ياك مكاين باس ؟؟(حشمت تقولها منين جبتي نمرتي )
زهرة : شوفي راه تيليفون راءف بالي طافي هانتي عافا بنتي قوليه يجي دبا يا الله نوجدوه راني عارفاه الا موجدناه راه غا يترخا و تجيه من الجنة و الناس

غزلان ما بيديها ما دير واخا هي مكرهتش توقع شي حاجا و يديرو بناقص 
غزلان تنهدت : واخا اخالتي زهرة دبا نطلع عندو نقولها لو 
زهرة : و تا نتي جي ابنتي ضروري ما تجي 😊
غزلان : صافي واخا غا دي نجي 😔😔
قطعت غزلان مع زهرة و تمت طالعة البيتو بزز منها 
فهاد الوقت كان راءف جابد جوان تي تكيف شادو باديه ليمنا و فايديه ليسرا هاز كايت الفودكا 
وصلت غزلان غمضت عينيها و حلتهم تنهدت و دقت عليه 
راءف فلبالكون ما سمعهاش
غزلان شافتو ما حل ما قال دخل عاودات دقات تاني 
غزلان : دق دق دق (دوك دقات تحولوا لخبطات حيت عصبها )خبااط خبااط خباااط 😠😠
راءف تي سمع الخبيط خنزر و ناض حل الباب شافها يا الله غا تزيد الخبطة رابعة و هو يشد ليها يديها 
راءف مخنزر : مالك الالة ما نخافوش تسحبي راسكم فداركم و لا باركة نخبطي عليا فلباب 😠😠
غزلان كا تشوف فايديها لي شادخا تا تبان صغيورة مقارنة مع الخباطات لي عندو 
راءف شافها فين تا تشوف و هو يحيد يديه 
غزلان شافتو اش دار بقا فيها الحال جمعت ايديها و دوات : انا اسيدي ما معشوقاش فيك عيطت ليا خالتي زهرة و قاتلك يا الله دبا عندها 
راءف : كفاش دبا من تلاتة و حنا عندها و الخطبة تال 8 !!
غزلان باستفزاز : ما سوقيش اسي العريس يا الله يا الله سربي انا غا لبس و نتسناك 😒😒
راءف : تا نتي غادا ؟؟
غزلان : لا تا نتسناك تعرص عليا مثلا ؟؟اه غادا حشومة نخليو سي لعريس بوحدو 😉😉

غزلان قاتليه هدرتها و تمت نازلة اما راءف ضرب الباب و تم داخل كمل كاسو و تم هابط يتسناها 
اما غزلان دخلت لبيتها و مشات باتجاه لبلاكار حلاتو و بقات تا تشوف فيه و هي نجبد سروال دجين فيه قميشات و من لتحت مفخفخ 
و جبدت تريكو مقبوط فلكري و مكتوبة فيه suspens بنواغ و صندالة سميطات بلكري جمعت شعرها على شكل كعكة عشواءية و عملت غير عكر خفيف فلون لحم 
هزت سويك صغير ديال دجين و خرجت بانليها بارك تي تسناها 
راءف سمع حسها طلعها من راسها تا رجليها و مع تداريس الجغرافيا لي عندها تبارك الله كيبان ليك خير ربي غير مدفق 😂😂
ناض مدوهاش و تم غادي خارج لوطو تبعاتو من لور مخنزرة و مغززة 
ركب راءف فاودي كري و ركبت هي لور ما بغاتش تركب حداه 
راءف دار عندها معصب : لا لا مزيان انا شيفور عندك ؟؟
غزلان ::كيفاش شيفور عندي تشهيت نبرك لور اويلي ؟؟
راءف بعصبية : نزلييي رجعي هنااا 😡😡
غزلان بعنصرية : ما نا زلاااش راءف بنفاد صبر : قالييك نزليي 
غزلان : قتليك منازلاش 😌😌
راءف خبط ايدو مع الكرسي و هي تقفز : مال ديل مك عزيز عليك تا نتعصب عاد تنزلي 😠😠
غزلان شافتز معصب نيت تمت نازلة بلحق فرحات حيت عصباتو 😂😂

حلت لباب لقدام حداه و طلعت منفخة و مدورة و جهها جيهت سرجم 
زاد راءف مغزز عصباتو بهاد تصرفات لي تا دير و عارفها دايراها بلعاني 
غزلان قنطت و هي دور عندو : سي راءف شعل شعل لموسيقى 
راءف : الصمت 
غزلان تا تغوت : وا سي راءف و تا شعل الموسيقى راني بيت نفاجر بقوة الملال 
راءف : الصمت 
غزلان عصبها و هي تنغزو : واااا سيي راءءءف و تا شعللل شعللل 
راءف فرانا طنوبيل و هي تسمع زييييط ديال روايض مع طريق 
غزلان حست بقلبها تهز و تردخ بلخلعة دار عندها عينيه حمرين 
راءف تي غوت : تي مالك درتي لمي الارارا باركة شعل راني شاااعل واششش كتمرضي علياااا 😡😡
غزلان بصوت منخفض : وا قتليك شعل الموسيقى راك عريس و خاصنا نفرحو بيك 😌😌
راءف عارفها تا ديرها بلعاني : اييه واخا شعلي 😠
غزلان : واورني باش نبرونشي مع تيليفوني غا نديرليك اغاني واعرين ديال شطيح 😀😀
راءف جبد ليها لخيط مدو ليها بنطرة و زاد شداتو خشاتو فتيلي فبلاصت ليزيات ايوا و هي طلق ليه العونيات المراكشيات و بركت غادة و تسفق و تغني معاهم جاتو ضحكة ملي سمع الاغاني و ضريب 
غزلان تا تغنيي و تلعب بشعرها : اشوف اتا راجل حادة مات و خلاها شادة 😂😂😂 ايييي افينك احادة يويويوي (اش خلاها شادة الله و علم 😂😂)

بقات غادة و تغني و تشطح تا تبرد فقستها لا يتسوطا ليها شي عرق تا و صلو و صوت الاغاني تي تسمع 
راءف : طفي زبل راه وصلنا 😒😒
غزلان : واخا واخا ها حنا غا نطفيوه 😒😒
حيدات الخيط و خشات تيليفونها فساكها و هبطو دخلو لداخل لقاو مرهف بارك تي عوم فلبيسين 
غزلان بفرحة : يا حليلي سعداتك ما تشهيت تا يانا شي عومة 😍😍
مرهف بطنز : اييه اجي هي دبا 😉😉
راءف خنزر فيه و هو يقم 
مرهف : ايوا مبروك امولاي سلطان فرحت ليك فرحت ليك ديتي زين 😂😂
غزلان ما شعرتش : تا اشمن زين خلاها داك المتل القرد فعين مو غزال 😞😞
راءف جاتو ضحكة اما مرهف طلقها بواحد مولاتي ضحكة ويلي ويلي 
راءف عصبوه و هو يتم داخل 
غزلان غمزت مرهف و ضحكت و تبعات راءف 
دخلو بانت ليهم زهرة خارجة من الكوزينة شافتهم جات ضاحكة سلمة عليهم و مشاو بركو فصالة 
زهرة : راءف راه وصيت ليك على كوستار نواغ وغا يجي لكوافوغ يقاد ليك 😀😀
راءف : من نيتك امرت عمي اشمن كوافوغ و لا كوستار راحنا غادين غير نخطبو شتكم رجعتوني عريس 
غزلان غا ساكتة و تا تشوف 
زهرة : نتا عارف و انا عارفة شكون لي كيكون راه غير حاضين و باغين غير علامن يدويو 
راءف سكت عارف راسو واخا يبقا داوي تال صباح لي فراسها فراسها

زهرة شافت فساعة فاديها : امم دبا 4:30 ما بقا والو مي كلشي لي غا نديو معانا و تا لخواتم جابوهم صباح اما كون عولة عليك كورا بقينا بلاش 😒😒
شافت فغزلان مبسمة : ايوا اغزلان نتي ليوم بغيتك تمشي معانا كفرد من العاءلة ماشي كطباخة راءف 
غزلان : احم كون غيردرتي بلاش اخالتي والله لعظيم 
زهرة : لالا بغيتين نتقلق منك ؟؟
غزلان حشمت منها : حاشا اخالتي متقوليش هاكاك ☺☺
زهرة : ايوا تا نتي غا دي نوجدوك الالة باش تباني طوب راك غا تكوني من عاءلة سي العريس 😂😂
غزلان شافت فراءف لقاتو تش شوف فيها : اييه عندك الصح راه واخا خدامة عندو مي راه فحال خويا 😒😒
راءف : شكون كذب عليك و قالك انا خوك يا كما تخابطنا فنفس الكرش راه ديجا دوينا الالة 😠😠
غزلان قمت و فنفس الوقت عاجبها الحال 
زهرة دخلت : يا الله نوضي اغزلان معايا و نتا اراءف نوض طلع لبيت لي حدا مرهف راك عارف اصلا دار.دارك 😀😊
راءف دار ليها براسو اوكي و تمو طالعين و غزلان كي الاطرش يوم الزفة غير تابعاه معارفة فين 😂😂

طلعو لواحد البيت كبير فطابق الاخير كلو فطويات مكاينش حس شي ناموسية مصبغ بزرق بارد غزلان تا تقول فنفسها الله هاد البيت غير ديال شي كليسة على صوينية اتاي مع حادة و البنات 😂😂😂😂
زهرة شاقت فغزلان : هانتي غا يجيو دبا شي بنات من سونطغ غادي يقادوني انا و ياك حيت انا لي عارفا علامن غا تكون عارضة موت كاميليا غير صحاب شيكي يطلعونا من راسنا تا رجلينا 
غزلان غير تا تحرك فراسها بمعنى ايه ايه 
بقاو باركين شوية غزلان تا تبركك و زهرة تا تبقشش فتيلي فونها 
تا دخلو عليهم ربعة البنات محملين و مجملين بباليزات صغار فايديهم دخلو سلمو على زهرة و تا غزلان هي غا تا تشوف فيهم وحدة وحدة و راسها دارها بقوة الفضول باعة تعرف اش كاين فدوك الباليزات 😂😂
زهرة دارت لغزلان الاشارة باش تنوض و تمو تابعينها لبنات 
دخلو لدوش لي كان كبير بزاف فيه من جهة ليسر جوج بياسات بيضين و من جيهة ليمن كاينين جوج بانيوات مدورين تاع العومان و مزلج تاهو بزرق حيدت زهرة حوايجها عادي و غزلان شافتها حيدتهم تا هي حيدتهم 
و تخشات فواحد البانيو كبير بركت فيه تا دخلو دوك البنات لا بسين من الفوق سوتيان كحل و لتحت ساية فلبيض قصيورة و هازين دوك لي باليز 
تفرقو كل جوج مشاو عند وحدة بداو لزهرة عادي حيت هي مولفا بداكشي 
اما الخرينات لي عند غزلان وحدة منهم طلقت الما بدا تي عمر البانيو 
غزلان تا ترطا : وااححح راه سخونن 
بنت 1: وراه خاصو يكون شوية باش نقدرو نقيوك مزيان غزلان خنزرت فيها : كفاش اختي نقيوك بنت ليك مصخة مثلا ؟؟ 
البنت 2 دخلت : لا راه قصدات ملي.كا.نديرو زيوت و لي بغودوي باش تا نحيدو جلدة سطحية خاص يكون لما شوية سخون حيت تي ساعد

غزلان تكمشت و صقلت عمر البانيو و غزلان كا تبقلل بعويناتها تشوفهم اش كيديرو 
جبدت قرعة صغيرة فيها واحد ساءل صفر كباتو ليها على لحمها 
غزلان حيت بجلدتها ترخات عجبها الحال ة غمضت عينيها خلاوها شي عشرة دقايق هاكاك تا كيبان ليك طلعت جليدة بيضة بداو تي نقيو ليها فجلدها محست بوالو سالاو ليها من تنقيا و جبدو فحال كومات دي غوز مطاطين بداو تي دوزو فيهم على لحمها بزربة باش ترطاب ليها جلدتها تا سلاو و نوضوها ناضت و حيدو داك الما و عمرو ما نفي اخر و عودو خشاوها فيها و دارو ليها ماسك طبيعي لشعرها باش ايلمعوه ليها مع نواغ 
خلاوه ليها و دارو ليها بوني فراسها باش يشرب و ناضت داوها البياس ايوا هنا لالة غزلان حمات غوتها العلام ملي بداو ليها لاسيغ تي نقيو ينقيو و يهيا تقول روحها بات تخرج و لا لحمها حميمر و مع دوك البرودوي و لات واو سالاو ليها و مشاو شلو ليها شعرها و غسلوه ليها مزيان بشامبو و شي خلطات عاد ناضت دارو لها جيل ديال شوكولا و شلوها عاد مسحات و خرجت و تبعتها زهرة لي تا هي عملو ليها نفس الشيؤ

بانو ليهم جوج كوافوغ رجال غزلان مركت و هي خارجة غير ببينوار قصير بيض 
جروها البنات بركوها و زهرة باركة تا هي حداها 
غزلان دارت عند زهرة و تا تدوي بلحس : خخخالتي اويلي شت كاين الرجال 😱😱
زهرة عرفتها حشمات : طلقي شوية مكاين لاش تحشمي راه هادو براسهم تي ديرو لا صيغ لعيالات ايما نتي راك لابسة بينوار و مستورة 
غزلان تصدمة بلحق سكتت و لي ليها ليها 
كوافوغ حيد ليها لفوطة لي على راسها و بدا تي قاد ليها فشعرها حيد ليها لي بوانت و عملها سي شواغ تي جبد فيه يجبد فيه مزيان و هو يشدو ليها و جمعو ليها على شكل مشيطة خفيفة و لقصة قطعها ليها من جنب 
بغا يدير ليها المكياج و هو يقول ليها : مدام اشمن كلوغ غا تلبسي فلكسوة ؟؟
سمعاتو زهرة لي كان كيصيب ليها شعرها سانبل باختيار منها و هي دير باديها ليكيسيب ليها باش يوقف 
زهرة : غا تلبس الخزي مي بغيتك تركز ليا فعينيها على نواغ و الخزي ديرو ليها بغيو غا يجيها غزال 
الكوافوغ ابتاسم ليها بمعنى اوكي و بدا فشغلو تي قاد ليها فالعينين و الحجبان و طلع ليها شفارها مع كثار جاوها تي هبلو 
دارليها فغاجو فلغوز و عطر غوز مات جات راءعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى دارت شافت فزهرة لي كانو تا هي صيبو ليها شعرها سانبل و القصة نفختها و مكياج عملوه ليها خفيف من غير العكر لي 
دارتو فلموف ناصح 
زهرة ابتاسمة ليها : الله يحجبك جيتي تا تحمقي 😀😀
تا غزلان ردت ليها الابتسامة : ربي خليك شكرا حتا نتي تبارك الله جيتي غزالة 
بقاو تي هدرو شوية و لي كوافوغ تي شوفو فيهم فرحانين بالانجاز لي دارو

تا تمو داخلين نفس البنات ديال قبيلة بجوج ديغوب و شي ساشيات حطوهم فوق الفطوي الكوافوغ هزو مطريالهم و خرجو 
زهرة هزت تيليفونها شافت ساعة : ووووو دغيا سبعة ما بقا والو يا الله لبسو باش نهبطو 
غزلان قلبها مزير عليها و تا تنعل فشيطان مشات تقدمت زهرة حلت لغوب ديالها و بدات تا تلبس فيها لي كانت عبارة عن غوب فلموف بارد طوييلة تا لتحت و من الفوق قابطة من جيهت صدر و فيها حجيرات بنفس لون و طالون فلابيض قصير شوية معاليش بزاف شافت فغزلان لي ساهية تا تشوف 
زهرة : ايهووو لبسي تا تسنايني نعرض عليك 
غزلان فاقت من سهوتها و جبدت لغوب لي حمقتها و بقات تا تحقق فيها كانت فلخزي و فيها كوم طويل فنواغ منبت بحجيرات عبارة عن خطط فنواغ و جيها لخرا عريانة ما فيها تا كم و فيها فتحة من جيهت لفخاض لبستها جاتها مكروزة يا الله 😍
و جبدت طالون لي كان عالي بزااف فلخزي و بصطام فلخزي و داخل فيه شويت نواغ

كملو لباسهم و جبدت زهرة واحد الباغفان باينة فيه غالي رشات منو لغزلان و ليها تا هي 
و تمو هابطين فحال الاميرات رغم سن زهرة المتقدم و لكنها جات تا هي غزالة لقاو غير عزيز و مرهف لي باركين لتحت كان لابس عزيز كوستيم فقهوي و قميجة باج و ساعة فليد كحلة و مقاد تا هو لحية و شعر 
اما مرهف لابس فيست فلبلوغوا مع بودي بيض و سروال توب بلو غوا و مكانة بيضة و تا هو نفس الشيء مقاد شعروا و ناقص من اللحية شافوهم ناضو مبتاسمين عزيز باس ايد زهرة و تي شوف فيها عجباتو 😂😂
اما سي مرهف هاداك بارك يصفر : فيو فيو ناري ناري تاني على زين تي تشاير هاحح ليوم تحمقو لي فلخطبة 😂😂
غزلان حشمانة اما زهرة باركة تمعشق مع عزيز 
زهرة : ايوا احياتش شفت راءف تعطل😊
عزيز : خليه يتعطل سخيتي بيا العمر 😍
زهرة درباتو لكتفو : اويلي على راجل شرف و ما بقا يحشم ☺
ما قاطعهم من حديثهم غير صوت خطوات الرجلين لي هابطين لكل دار باتجاههم كان ملاك هابط من سما نازل 😍
راءف يا راءف هابط بشاخخخ على الكوستار الكحل و قميجة الكحلا لي فيها صديفات مذهبين و كرافاط فذهبي مع صباط كلاص نواغ تي بري و مكانة فليد نواغ و شعرو نعام اسي مطلعو و دارب خط خفيف فجنب ولحيتو لي مسرحة اححح اقلبي راني نعطي مليون على سمر لون 😍😍

هبط حداهم تي شوف فغزلان عينيه غا ياكلوها و هي كدلك ساهية فيه و فجمالو و عضلاتو يا خرابيييي 
مرهف تي شوفيهم و يفرنس و قرب حدا باه و دوا : ويلي ويلي على لي غا يخطب زعما 😂😂
عزيز ضحك و تي شوف تا هو فنظاراتهم لي باينة لعما لي تي دهسس فظلمة ماشي عاديين 
دوات زهرة كي ديما مفسدة لحظات 😒😒: يا الله اولدي دغيا راه تعطلنا 
راءف ما دواهاش و تم غادي و هو فحال لا غا دي على نار تا تحرقو شوية بشوية 
اما غزلان تمت تا بعاهم تا هي مرفوعة 
لقاو طوموبيل فحال ديال عثمان كوزان كحلة تبري 😂😂
ركبو فيها و تا بعاهم اوطو اخرا دايرين فيها لي كادو و الماكولات و داكشي 
طريق كاملة و صقيل غير مرهف لي تي دوي مكيجوبو حد و كيعاود يصقل 😂😂😂😂
بقاو هكاك تا وصلو و تمو نازلين كانت صوت المصيقة الهادءة مسموعة و صوت ناس و هدرتهم تمو داخلين شافتهم عتيقة تمت جايا هي و عزيز كانت لابسة كسوة فلوغونج قصيرة و دايرة مكياج خفيف و محمد لابس كوستيم فلبلو ستقبلوهم بشياكة و تبسيمة و مرحبا مرحبا

تمو داخلين و غزلان مخنزرة و مطلعة شوكتها كارهة هاد الوضع دخلو و هي تبان ليهم كاميليا نازلة لابسة كسوة بلوغوة طويلة و مفخفخة و دايرين ليها شعرها على شكل مشطة طالعة و تاج رقيق مع مكياب تقيل و عكر حمر زعما اميرة 😂😂
جات تعلقت فراءف باستو فحنكو و تا تفقس فلحضور لي كلو تي شوف فيهم و الاعين تا علا غزلان لي فعلا جات قرطاسة 
كلا و فين تفرق راءف ما لقا كي تفك منها و هي معلقة فيه ما باغاش تزحزح و تا دورو معاها زعما تعرفوا على ناس و هو تي دير ديك الضحكة الصفرا 
مصعب كان غا بارك لابس كوستار كري و تي شوف عارف هادشي ماشي هوا و مهاموش اصلا 
اما غزلان طرفت فواحد القنت غير تا تشوق تا دخل ناصر تا هو مانتك على الحالة دور وجهو هاك هاك بانت ليه غزلان بقا تي شوف فيها ساهي نهار على نهار تا تزيد تحمقوا مشا باتجاهها 
ناصر بحب : غزلاان 😍😍
غزلان سمعت صوتو دارت شافت فيه عادي : اهلا الخاوة صافا 😀
ناصر غوت : انااا ماشي خوكك 😠😠
ليكانو حداهم دارو شافو فيه اما غزلان تعجبت من غوتتو و مالو عليها ::مالك اش كاين تا تغوت ؟؟
ناصر عرف راسو اش دار ماشي بخاطرو بتاسم ابتسامة صفرة : هيهيهي غير تا نضحك معاك صافي نساي انا غا نمشي نبارك ليهم 
غزلان دارت ليه براسها واخا و زاد مشا عند راءف و كاميليا بارك ليهم و سلم على عزيز و زهرة اما مرهف مبانش ليه كوراه مخشي فشي قنت مع شي و حدا 😂😂
تا سمعو صوت محمد بات كامي فلميكرو ديال الفرقة الموسيقية 
محمد : احم احم ليوم احضورنا الكرام جمعناكم فمناسبة عزيزة على قلبي يوم كنت كا نتسناه من شحال لي هو يوم خطوبة بنتي كاميليا صغيرة ديال دار براءف برادة و من لا يعرفه انا جد جد سعيد و بغيتكم كا ملين تكونو تا نتوما فرحانين معانا و تا نطلب منهم يتقدمو باش يركبو لخواتم و يليو مخطوبين امام الملء لي معانا 
كاميليا جرت راءف و قفو حدا باهم يا الله بغا يهز راءف الخاتم يركبو ليها و هي تغوت غزلان 
غزلان : رااااااءف كا نترجااااك مديرهاش اهى اهى (دموعها شلال )كلشي تي شوف فيها مصدوم او اولهم راءف لي معرف باش تبلا ما تحملش يشوفها تا تبكي هكاك 
لاح الخاتم من ايديه و مشا تيجري عندها شد ليها و جهها بين ايديه 
راءف : مممالك اغزلان 
غزلان تا تبكي و تشهق و دوات بصوت تعبان : رررراءف انا انا اهئ اهى تااا نبغيك (طاحت سخفانة بين ايديه )هو تصدم و تي شوف فيها عاد عاق بيها سخفانة خرج تي جري بيها ركبها فطوموبيل و زاد بسرعة كبيرة 
كاميليا غوتت تا طاحت سخفانة و مها و كلشي تجوق عليها و عزيز و زهرة و كدلك ناصر باقين تحت تاتير صدمة اما مرهف تي ضحك فخاطرو عاجبو لحال كدلك مصعب لي متصدم ما تفاجء كان عارف القدية فيها ان 😌

راءف كيسوق و نفس عليه الكغافاط حيت حس براسو تخنق معرف ما يدير بقا غادي شحال تا كيسمعها كا تنين و قف لوطو بجنب حل الباب و طلع عندها لور 
راءف شد وجهها بين ايديه و تي دوي معاها بهمس : غزلان فقتي شوفي فيا تا تسمعيني 
غزلان بدات تا تحل عينيها بشوية بشوية تا طرطقتهم فيه مزيان عاد توكدت 😂😂
غزلان بصوت منخفض : نننخرج شوية براا نشم الهوا تا نحس براسي مخنوقة 😢
راءف ابتاسم ليها ابتسامة خفيفة و هبط و مد ليها ايديه شداتها ليه و هبطت 
كان غير واحد الخلا و ظلام مضويه غير ضو القمرة 
غزلان خرجت و زادت 
شوية عاد وقفت غمضت عينيها و الهوا ني ضرب فيها راءف واقف تي شوف فيها و ساهي معارف ما يدير و فبالو ميات الف سؤال علاش دارت هاكاك ؟؟واش زعما نيت تا تبغيني و لا غير قالتها تلقاءيا ؟؟علاش مقالتهاش ليه قبل و تال هاد نهار بضبط ؟؟
حاول يتحكم فافكارو و يحبسهم بينما تهدن هي شوية عاد يدويو ما بقا داها لا فخطبة لا فزمر
نشوفو القربالة لب نيضة فلخطبة كاميليا فاقت تا تجدب و درب فراسها و مها و باها تي بكيو معاها و يهدنوها لي صور شي صورو و لي ضحك ضحك و لي بقات فيه بقات فيه اما عزيز برك شاد راسو تي فكر فهاد الوحلة و تا زهرة ما بقا ليها والو و تبدا تبكي ناصر بقوة صدمة خرج عرف راسو يقدر يدير شي تصرف ما هواش 
مرهف مشا برك حدا مصعب 😂😂

مرهف : شتك تا لوحيد لي مبرد وسط هاد القيامة لي نايضة 😂😂
مصعب سمعوا و هو يضحك : و نتا فين نسيتي راسك اصاحبي 😂😂
مرهف : واش غا نقول ليك اصلا هادشي ما منوش واخا ختك مي راءف ما باغيهاش ما فهمتش كفاش تا قرر يخطبها 🤔🤔
مصعب :واييه تا اشمن ختي الله يهديك انا ما مسوقش ليها و تا هاد الحضور كا عما كنت غا نحضروا غير لواليدة و الواليد راك عارف هدرتهم 
مرهف طبطب على ذراعو : راه كلشي تي فوت تا نتا لا ديرش راسك فهادشي 😂😂
ضحك ليه مصعب وو بقاو تي تحتوا و يضحكوا 
عند غزلان تا تحس براسها فرحانة بلي دارتو واخا معرفة ديك الجراة منين جاتها تا خرجت ديك الهدرة ولكن ما قدرتش تسكت حيت داكشي كان غا يعذبها طول حياتها 
دارت شافت فراءف و قالت بصوت مبحبح بلبكا : سي ررراءءف ووواش نتاا مقلق مني 😢😢
راءف سمع صوتها ضحك و دار عندها : كفاش سي راءف تاني ؟؟
غزلان بقات غا تا تشوف معرفة اش غا تقول احشمة سيطرة عليها 
راءف بحدة : غزلان شوفي فيا (طلعت فيه راسها )قولي ليفقلبك ما تبقايش ساكتة بغيتك تقولي ليا كلشي و انا غا نسمع ليك 
غزلان سهات و بدات تا تدوي : نهار لي جيت عندك.كنت خايفة معارفاكش كيف داير كنت مخلوعة و خصوصا انني اول مرا غادي نبعد على مي و خواتاتي كاع هاد المدة اول لقاء كان بيناتنا كنت غا نقتلك هههه(ضحكت من القلب )

شفت ليك فعينيك حسيت بقلبي تزير عليا و تي ضرب معرفتش اش كان و قع ليا كنت فيما تا ندير شي مصيبة واخا تا تغوت عليا و ضربتيني داع ولكن واخا تا تشوفني كنت تا نغوت كنت كاعما تا نتقلق بلعكس كنت تا نفرح و نستمتع نهار بستيني عمرها ما تنسات ليا ديك اللحظة و نهار كاميليا جات عنقاتك فسبيطار و قاتلك خطيبي طيحت لقوة ماشي حيت طاح ليا طونسيو و لكن من قوة نار الغيرة لي شعلت فيا مقدرتش نستحمل (عينيها تغرغرو)شحال بكيت داك نهار و فيما كان كي قرب نهار لخطبة كنت تا نزيد نتازم كتر و كتر و نهار كنتي تا ووكاميلياتتتتت(مقدرتش تقوليه تا تباوسو  😂)فجردة عنند عمي عزيز بقيت تا نبكي تا تبعني ناصر و هو يقولي مالك و عاودت ليه كلشي قالي صبري داكشي لي درت طنت تا نحسب دقايق و تواني فيما تا تقرب خطبتك كنت تا نضحك و نغني غير بقوة الفقسة و قلبي المجروح.💔💔 اما انا حالتي معالم بيها غير الله اه تا نعتارف انا ماشي غير تا نبغيك و لكن تا نعشقك و ما نقدرش نتخايل حياتي بلا بيك 😔😔 تقدر تغوت عليا و دير لي بغيتي و لكن لمهم هو اعتارفت ليك و لي ليها ليها 
بقات حاذرة راسها مقدرتش تهزو و تشوف فيه 
راءف كان واقف تي تسنط ليها و فرحان حيت تا تبادلو نفس الشعور هز ليها راسها بين ايديه و تي شوف ليها فعينيها و تي دوي : حتا انا اغزلان من نهار شتك و حياتي تبدلات كنت انطواءي على كلشي نتي خليتي الابتسامة ترجع لحياتي مرة خرا و خليتي حياتي تخرج من ظلام لي كانت فيه واخا المصايب لي درتي و لكن كان حبي ليك تي تزاد نهار على نهار حاولت انني منعتارفش باحساسي ما عرفتش واش حيت نتي بنت لمرا لي رباتني و لا حيت خلاتك امانة عندي و لكن القلب مكاين حكام عليه و داك نهار كاميليا لي قربت ليا و خدات عقابها اما الانسانة الوحيدة لي تا نبغيها هي نتي

لحظة من نظرات المتبادلة بيناتهم فيها بزاف ديال الفرحة و الحب من كلا طرفين غزلان مزال ما مستوعباش هدرتو وعند بالها راها فحلم و ما باغاش تفيق منو حيت هادشي لي كانت باغا فارس احلامها لي كانت تا تخايلو من صغرها و ها هو جاها حسن منو ميات وحدة تا تحلم بيه عتارف ليها تا هو بحبوا و كان احساسهم متبادل 
راءف قرب منها و تا هي قرب ليه تخالطات انفاسهم نفسو سخونة لي تا ضرب فوجهها مغمضة عينيها و تا تسنا اللحظة الحاسمة حط شفايفو على شفايفها و بدا تي مص و يجر ببطء غزلان حسان بيهم فوق شفايفها بقا هكاك بشوية بشوية تا زاد فلوتيرة عجبها الحال و ما ما نعاتوش خلاتو يدير ما بغا حيت تا هي كانت مستمتعة معاه 
راءف حبس و شاف فيها مبتاسم و باس ليها على راسها 
راءف :كا نعاودك اغزلان عمرني نخليك و لا نفرط فيك يا الله نمشيو منهنا تا تهدا الامور حيت راهم دبا مغا يخليوناش على راحتنا 
غزلان فرحات بكلامو و لكن فنفس الوقت خافت : وولكن خدمتك و عاءلتك و حتا عاءلتي اكيد مي عمرها تسمح ليا 😢😢
راءف ابتاسم ليها : انا فكل بلاصة عندي خدمتي و تا خدمتي لي هنا غا نبقا مراقبها و عاءلتي و عاءلتك غا يفهمونا و مغا يكون غير الخير خلينا دبا نمشيو نرتاحو فشي اوطيل باش ديك ساعة نخططوا لحياتنا جديدة 😊

غزلان دارت فيه تقة حيت تا تبغيه و عارفاه قدها و مغا يتخلاش عليها ابتاسمات ليه :صافي انا من ليوم غادي ندير لحاجة لي فيها راحتنا بجوج و بالنسبة لعاءلة تا تفوت شي ايام بينما تهدن الوضع و نهدروا ديك ساعة 😊
راءف هز يديها و باسهم : يا الله نمشيو دبا😍😍
شدت فيه و ركبو فلوطو ركب ليها سمطة و هو فرحان حيت و اخيرا عتارفوا لبعضهم طريق كاملة غادي و مرة مرة تيبوس ليها يديها و هي تا تشوف فيه بحب و عايشين لافي 
ما حبس غير قدام اوطيل من الاوطيلات لي عندو فمراكشي ماشي لي موالف تي مشي ليه فضل انه يجتانبوا حيت يقدروا يكونو منوضين عليه حالة و هو دبا باغي يرتاح.ما قاد على صداع 
بلاصة لوطو و نزل و نزل معاه غزلان تم داخل شاد ليها فايديها و كلشي تي شوف فيهم و معجبين دارهم راسهم (شكون هاديك لي معاه؟؟)(شحال مجا لهنا و نهار جا جايب معاه و حدة ؟؟)(اكيد بيناتهم شي حاجة شوفي كيشاد ليها فايديها ؟؟)
كلام ناس كتير وقف على هاديك لي فغيسيبسيو 
راءف : الجناح الاخير خاوي ؟؟
البنت ؛ اه اسيدي خاوي ها هي لاكاغط 😊
غزلان غير تا تيبقلل خافت تسولوا واش غا يكونو فنفس البيت و يتقلق فضلت تسكت 
حدا راءف لا كاغط و تم غادي طالع تا وصلوا و دار لاكاغط حلو دخلو و سدو كان جناح كبير فحال شي اباغطومو فيه جليسة متوسطة بلي فوطوي فسومو و طويبلة زاج كحلة و غرفة كبيرة زاجها تي طل على مراكش تي بان ليك جامع الفنا و ناس من الفوف فحال ذبان 😂😂
و دوش كبير و كوزينة متوسطة

راءف شافيها ابتاسم :خودي راحتك هانا غادي ندخل ندوش صافي 😊
غزلان توترة :ءءء صافي صافي غير دخل دوس 😨
راءف عرفها توترة قرب منها و عنقها تا هي كرزة عليه و بدلاتوا لعناق 
راءف : الغزالة ديالي حشمانة و لا كفاش ؟؟
غزلان مجاوباتش عايش اللحظة فديك تعنيقة نعام اسي 😂😂
راءف خلاها على راحتها كاميليا لي عيات تجدب و تحير و فلخر بركت مصدومة ما تا دوي ما تتحرك و ففمها جملةة وحدة : جيبو ليا راءف ؛جيبو ليا راءف 
طلعوها البيتها و مها و باها عيطو ليها لطبيب لي تي فحصها اما الحفلة تفرتكات و كلا مشا يدع لخبار لي مجاش ناصر مشا لدارو دخل شاعل تي هرس و يدقدق فديكورات لي جاو قدامو الخدامة و لي كاردكور غير تي شوفوا ما عرفوا مالو خرج ناشط داخل شاعل بقا على داك الحال و برك تي نهج : اهااا اهاااا غا نقتلكم هااااا علاششش داها هااااا غا دييي نلقاكم هاااااا 
عزيز هووو مرتوا ولدوا وصلو لدار زهرة غادا جايا متوترة و معارفة ما دير اما عزيز برك فبلاصتو تي شوف مرهف خلاهم و طلع البيتو
زهرة بتوتر : لالا هادشي مدربناش ليه الحساب اش غا نديرو دبا اكيد كاميليا غا تشوهنا 😢😢
عزيز تا هو متوتر كتر منها و لكن تي حاول يكالميها : تهدني ازهرة مغا يكون غير الخيرناسناو من هنا لغدا ماعرفي اش يكون 😔

نرجعوا عند غزلان لي بقات مخشية فراءف شحال عاد بعدت و على فمها ابتسامة ساحرة : يا الله سير دوش ورتاح شوية 😀
راءف تا هو ابتاسم ليها : اممم بغيتي تفكي مني هانا غا ندخل ندوش و نجي ليك سهرتنا طويلة احياتي 😉
غزلان هبطت راسها بحشمة و بعدت عليه ماسخاش و لكن يدخل يدوش هو لول ههه 
نساحب عليها و خلاها حيدت طالونها حيت درها وبركت تا تشوف فلبيت و دور فعنيها 
عند حادة لي باركة فلبيت و بناتها ديرين بيها تي تفرجوا 
درها قلبها و ما رتاحشتش فحال لا حسات بلي واقعة شي حاجة 
حادة وجهت هدرتها لنعيمة : جيبي ليا تيليفوني نعيط على ولدي راءف 
نعيمة ناضت جابت ليها تيليفونها من البيت و بركت حدا ختها معجبين مموالفاش ليها 
حادة دوزت نمرتوا و حطاتو على ودنيها تا تسمع المكالمة دايزة 
غزلان كانت باركة مربعة يديها فحالا فلمدرسة 😂😂
سمعت تيليفون راءف تي زنزن جاها لفضول بلحق ما زعماتش تجاوب 
مشات حدا الباب ديال دوش تا تسمع صوت الما مطلوق دقات عليه 
غزلان : راءف راءف تيليفونك تي صوني 
مسمعهاش حيت صوت الما مجهد مشات هزاتو بانت ليها نمرة مها خرجت عينيها تخلعت تي صحاب ليها عرفات شي حاجة حطات تيليفون و بقات تا تاكل فدفرانها متوترة تا بان ليها راءف خارج لاوي عليه فوطة قصيرة من لتحت و شعرو تي قطر بلما و العضلات و دوك العينين زرقين اححح اقلبي و سدرو لعريض لي فيه زغيبات خفاف 😍😍غزلان نسات تيليفون و نسات مها و نسات كلشي بقات غا حالا فمها و تا تشوف 
راءف شافها كي تا تشوف ابتاسم ليها و قرب حداها شاف تيليفونو حداها 
راءف : عيط شي حد ؟؟
غزلان : هاااا اه مي ليي عيطت 
راءف هز تيليفون و دوز لابيل دغيا جاوباتوا فحال لا كانت تا تسناه 
راءف : الوو 
حادة : الو ولدي لاباس عليك هادا وين 
راءف : حمد الله هاد ساعة ياك مكاين باس ؟؟
هنا غزلان قلبها بغا يخرج من بلاصتو مخلوعة 
حادة : لا مكاين باس غير بغيت نسولك على عزلان واش لاباس ؟؟
راءف : لاباس عليها لاباس 
حادة عاد رتاحت : واخا صافي تهلا فراسك و فيها 
راءف ضحك : ههه غادي نتهلا فيها 
غزلان عاد تنهدت بارتياح حيت من خلال هدرتوا معاها باينة باقا معارفة والو 
قطع راءف مع حادة و حط تيليفون فوف الكوافوز 
و قررب من غزلان لاسق نيفو مع نيفها و تي دوي : اممم شتك دغيا تا تخافي خاسك تحيدي منك هاد لعيبة 
غزلان دايخة : ءء واخا واخا تبعد شوية 😨😨
راءف ابتاسم بجنب :لا مغا نبعدش حيت نتي من اليوم ديالي 😎😎
غزلان : وووولكن حنا حنا ممزوجينش 😢
راءف : من غدا نتزوجوا ولكن دبا صبري تقادا 
هبط لعنقها باسو بشوية غزلان حست بتبوريشة طلعة معاها من صبع رجليها صغير

هز ايديه و بدا تي حل ليها فشعرها بشوية بشوية وهي مرخية و مخلياه يدير ما بغا شعرها تطلق دورو ليها جنب و باسها فخدها بدا تي حل ليها لكسوتها شدت ليه يديه بدات الخلعة تركبها قرب لمستوا ودنها و دوا بصوت حنين : ما عندك مناش تخافي تا نعاودك اغزلان عمرني نفرقك واخا يوقع لي بغا يوقع 
هدرتوا طمنتها نسبيا حيدت ايديها و كمل شغلو طاحت لكسوية و تحلو معاها عينيه ملي شاف داك الجسم الانتوي 100% لحم بيض كي الحليب و صدر خارج و مع لابسة دو بياس كحلين و هي بيضة جات مقودة قرب منها و بقا جارها تا لحيط لسقها و هبط راسو جيهت فمها تي مص فيهم و يجر كل شنوفة عاطيها حقها هي معارفاش غير مغمضة عينيها مشعرتش تا حطات يديها على سدروا تا تمس فيه هو جعر هزها و تم غادي بيها جيهت ناموسية و تكا عليها مد ايديه و حيد ليها سوتيان دفق الخير طوعو و نزل على صدرها تي مص فحلامات صدرها و تي عبز فيهم بايديه هي تاتاوه بصوت منخفض من حر النشوة و فنفس الوقت لحريق تي سمع تاوهاتها و تي زيد يجعر طلق منهم خلاهم تي وزوزوا و رجع لعنقها تي مصوا ليها خلاه كلو طبايع حمرين و البعض منهم ز رقين تم هابط مع سرتها تي قبلها تا وصل لمعقول و تا هو وصلت بيه اطوب الحنكليس وقف و نصب خيمة تحت الفوطة جر ليها الكيلوط بسنانو و حيدو ليها باليه طوطو بيض و نقي تي بري هبط عليه تي لعب فيه بسنانو و يلحسوا غزلان بدات تا تلوى ليه و طرطا و تاتاوه هاد المرة بصوت مسموع حيت صافي وصلت لخر 
غزلان : اااااه صافي اراف اححح صافي براااكة 
راءف حيد فوطتو بزربة و غزلان مع الحلة لي حلة عينيها جات مع سي سلطان واقف حمر و نقي طول فلعرض تخلعت سيدة 
غزلان : ءءء ررراءف 😱😱
راءف طلع المستواها تي بوس ففمها طلقت ليه تاني و ترخات حل ليها فخادها بلخف و مركز السي سلطان مع طوطو طلع الودنيها و دوا بصوت خافت : غزلان ترخاي و ما تبقايش مزيرة 
حاولات دير لي قاليها و ترخات بدا تي دفع فيه هي هنا حست بشي حاجة قاصحة تا دخل فيها غوتت 
غزلان : ااااه راءف حبس حبس وعتيني 
هو يا الله مص باقي ما دخلوش عنقها و دخلوا دقة وحدة مع دخل مع طلقت حلوقها و غرست دفرانها فظهرو خواه فيها و خرجوا و تبعو دم شرفها جبد منديل من جنب مسحوا ليها و باس على راسها و خدها فرحان بيها 

غزلان سخفانة عينيها مقلوبين باغا غا تنعس 
راءف ناض طرف داك المنديل لي فيه دم شرفها فواحد البواط و خزنوا و جا تلاح حداها حيد شعر على وجهها و حاوطها باديه و همس لها فوذنيها : عذبتك سمحي ليا اروحي غير حيت المرة لولا 
غزلان جاوباتو بصوت تعبان : حرام عليك و الله وعتيني 😢😢
باس ليها على راسها : اش بغيتي ندير ليك باش تسامحي ليا ؟؟
غزلان : ما بغيت منك والو من غير انك عمرك تفرق عليا و تبقا معايا ديما 😔😔
ابتاسم عجبو لحال باس ليها على راسها : كا نقسم ليك بلي خلقني عمري نفرقك اغزلان عمري 😍
غزلان ضحكت ليه و تخشات فيه مزيان بقا كيلعب ليها فشعرها تا داه نعاس و هي كذلك 
عند عاءلة كاميليا لي واقفين مع دكتور تي ستفسروه على حالتها 
عتيقة دموع فعينيها و حالتها تشفي لعدو : اش واقع ادكتور لبنتي واش غا ترجع كي كانت 😢😢
الدكتور : صراحة البنت ديالك تعرضت لصدمة قوية بزااف لي خلاتها تولي فهاد الحالة فحال لمصدومة هادشي ما غا ينفعش معاه دوا من غير شي طبيب نفسي هو لي خاصو يعاونها باش تخرج من هادشي لي هيا فيه 
محمد بلهفة : شوف ادكتور غير جيب ليها اي طبيب نفسي كيف مكان تمان انا مستاعد انني نخلصوا غير بنتي ترجع لحالتها طبيعية 
الدكتور طبطب عليه بمعنى واخا : ما يكون غير الخير اسي محمد باش مكان غا نجاوبك بشفاء نشاء الله تزنة و غا دوز 
نساحب دكتور و طلع محمد و عتيقة عند بينتهم حلو لبيت و لقاو كاميليا ناعسة على جنبها ليمن و ساهية و ففمها نفس الجملة : جيبوا ليا راءف

بركوا حداها و على وجههم علامات تاسف من حال بنتهم خصوصا عتيقة لي تا تحس بقلبها تي تحرق من حال بنتها 
اصبحنا و اصبح الملك لله 🍒🍒
راءف ضربات فيه ضو شمس فعينيه حلهم بتقالة شاف فجنبو لقا غزلان مخشية فيه و شعرها مغطي وجهها بتاسم و بدا تي بعدو عليها و تي شوف فيها كيناعسة مخنزرة 😂😂 ضحك لا اراديا و بدا تي فيق فيها : غزلان حبيبتي نوضي يا الله 
غزلان : الصمت 😂😂
راءف هز زغبة تي دوزها على وجهها :يا الله نوضي نوضي 
سيدة فحال لا ميتة غير تا تنين : هنهنننن هنهننننن 
راءف قرب حدا وذنيها و دوا : نوضي راه حادة جات و شافتك راها تا تسناك لتحت 
غزلان ما دوا فودنيها سمعت سميت حادة ناضت قافزة 
غزلان مخلوعة و تا تلهت : اهاااا اهاااا حادة اهاااا ناري ناري اهااا قفرتها ويلي ويلي ليوم تتاكلني 😱😱
سمعت ضحك دارت شافت فراءف تي ضحك و شعروا مخربق سنيناتو مستفين بويض كي لؤلؤ تي ضحك و عينيه تي تسدو بضحكة 
راءف : هههههههه 😂😂😂😂 لالا نتي نتي بزااف راني غير ضحكت معاك باش تفيقي الكاسولة 😂😂😂
غزلان تنهدت مرتاحة : اوووف خلعتيني حرام عليك 😢😢
راءف شافيها و بانت ليه سيدة مزنكة و بزازلها كيطلو نسات راسها عريانة قرب ليها و باسها ففمها : مبروك صباحك الغزالة ديالي  😍😍
غزلان حشمت و بدات تغطي فراسها عاد طلعت معاها : الله يبارك فيك ☺☺
راءف جرها عندو و هي تغوت : اححح ضريتيني 
راءف قالت ديك احخ سيد ولا على سبا 😂😂😂: سسمحي ليا احياتي 
غزلان : ماشي مشكيل تجي نتا علاش فيقتيني دبا ياك معندنا والو ؟؟

راءف : غزلان فيقتك باش نذاكرو شوفي حنا غا نمشيو هاد المدة من هنا بينما تهدن الاوضاع مزيان و يتناساو شوية و حتا مك راه لا بد مغا تعرف حيت لخبار غا توصلها غا توصلها انا ا دي ندوي معاها و نطمنها عليك 
غزلان بعدم ارتياح : خايفة اراءف وممطمناش لهادشي معرفتش يقدروايخلقو لينا الكشاكيل و ني و خواتاتي لا مسامحونيش 😢😢
راءف : شوفي اغزلان راه الا بقينا هنا عاد مغايخليوناش فراحتنا و غادي يبقاو ديما لمشاكيل و تقدر تا مك تجي ديك واش بغيتينا نبعدو على بعضنا و حنا يا الله تجمعنا ؟؟
غزلان تمخشت فيه : لالا اكيد لا نموت و منتفرقش عليك راك نتا هو روحي 
راءف تا هو زير عليها : ايوا كوني تسمعي الله يرضي عليك خلينا نبعدو هاد ليام 
غزلان اوماتو راسها بواخا : صافي نتا تعرف و لكن فين غا نمشيو ؟؟
راءف : غادي نمشيو لانطاليا تما مكيعرفني حد و مغيشكوش بلي مشت لتما 
غزلان : صافي واخا ايمتا غا نمشيو ؟؟
راءف : غادي نمشيو فلعشية دبا نوضي باش ندوشو و غادي يجيوك حوايج جداد تا لعندك اه واش جتي لاكارط تاعك 
غزلان : لالا مجتهاش بقات فلبيت فواحد البواط هي وشي وراق ديالي 😅😅
راءف : صافي مشيموشكيل دبا نصيفط لي يجيبهم 

ناض راءف و هزها عندو هي جامعا رجليها حيت لا حلاتهم تا تحس فحالا مركبين فيها بريز 😂😂😂
قرب راءف لدوش و هي دوي غزلان : فيين غادي غا ندوشوا بجوج 🤭🤭
راءف ضحك : ههههخه خاصني نحيد منك هاد الحشمة ههه
تخشات فيه غزلان حشمانة و دخلها حطها فلبنايو و طلق عليها الما دافي و هما بجوج عريانين كيفما خلاقو بدا تي هبط الما على غزلان ستحلتها جات تبدا تغسل شد ليها يديها بمعنىانا نغسل ليك ضحكت و خلاتو بدا تي مشط ليهاو يضحك و دار ليها شمبوان بزاف تا بدات ترطا ليه و بداو يضحكو تما تا هي كبات ليه بزاف دياك شامبوان (اييه لعبو بيه توما لي صادقة ليكم 😂😂) مشطت ليه تا هي و تشلو عملو صابون و جيل دوش و ناضو خرجو كلا ملو ففوطة لقاو الناموسية مقادة مطرفة و فوقها بزاف ديال لي ساشي و جوج باليزات عامرين راءف عرفهوم لي مكلفين نشف ليها و بغا يلبسها على اختيارو خلاتو على راحتو جبد ليها قويميجة خفيفة فلباج و سروال توب بيض مع صبادري بيضة طالعة و فيها خطوطا بيج ناضت هي قادات شعرها لقات سيشوار فواحدة من دوك لي ساشي جبدت نشفت بيه شعرها مزيان و خلاتو على راحتو و مع ديك الكسيسة جاها واعر

بقا كي شوف فيها مبتاسم بغا يجبد باش يلبس و هي تشد ليه يديه 
غزلان : تا انا غا لبسك ههه 
راءف ضحك ليها تا هو و خلاها على راحتها مشات تا تقلب و حاطة صبعها على فمها زعما تا تفكر فلاخير جبدات ليه طريكو شيبي نص كوم و سروال دجين و كونفيخصا بيضة مع فيسط بيضة تا تلبسو و ضحك بقاليه شعرو قادو راسو ايوا سالاو غزلان طرفت داكشي لاخر فلباليزات لي كانو تا هما عامرين بلحوايج و راءف كان تي دوي فلابيل قطع و جا حداها 
راءف حاوطها من لور حيت كانت عاطياه بدرهرها و خاشي وجهو تي شم فعنقها 😍: هاحح عليك تا تهبلني ريحتك و نتي كلك غا ناكلك شي نهار 😍
غزلان دار ليها هر و بدات تضحك : هههه راءف بعد شوية هههه تا تهرني ههههه 
راءف عاد مزاد تي تمخشش فيها و يضحك و تا هي صوت القهقهات ديالها و ضحكها مسموع فلغرفة تا ضحك من نيتها هههه بقاو على داك الحال تا سمعو صوت شي حد تي دق بعد راءف و على فمو ضحكة خفيفة فرحان حل الباب باليه لكاردكور ما دواش معاه حدو مدليه البواطة لي كانت فيها مساءيل غزلان وسد الباب 
غزلان شافتو هازها فايديه فرحت و تعجبت كفاش تا جابها بهاد سرعة 
غزلان باستفهام : كي درتي ليها هههه ؟؟ 
راءف : تا حاجا ما صعيبة عليا هههههه خداتها معندو غزلان حلتها و نيت لقات فيها جميع الوراق لي تيخصوها خساتهم فصاك متوسط فسومو و دارت عندو : معاش غا نمشيو ؟؟
راءف : دبا يا الله غير هزي ساكك و شي لاخر غا يهبطوه المكلفين 
فعلا داكشي ليكان هزت غزلان ساكها و دربت طليلة خفيفة فلمراسا على راسها و تمو خارجين مشادين و دخلو لي مكلفين هزو لي فاليز تا بعينهم تا لتحت

لقاو لوطو تا تسناهم ركبو فيها و لخرين حطو اي فاليز لور و زاد بيهم شيفور باتجاه مطار مراكش 
عند زهرة فاقت او بالاحرى مشافتش نعاس لا هي لا عزيز ليل كامل و هما يتقلبو على جنابهم و تي خمموا 
ناضت هي و عزيز خرجو بلا فطور باتجاه دار كاميليا يشوفوها 
اما ناصر فاق مبوق عينيه منفوخين و راسو ضارو ناض هز تيليفونو و دوز نمرة ناصر زعما يدير سبا بشغل و هو باغي يعرفهم فين كاينين 
دوز نمرة عند راءف كان شاد فايد غزلان و تي بقشش فتيليفونو تا طلعت ليه لابيل تردد فلاول لكن جاوب 
راءف : الو ناصر اش كاين ؟؟
ناصر تي حاول يكالمي راسو باش ما يشكش : احم غير بغيت نسول فيكم ايمتا غا تجي لخدمة 
راءف : شوف باش نكون معاك صريح غير تكلف نتا باسهمك و انا غا نقابل شغلي من بعيد يعني باختصار انا ما بقيتش فمراكش و غادي لبلاصة بعيدة انا و لمرا لي تا نبغي لمهم تهلا فراسك و قطع (هاديك اراءف يعطيك الرضا 😍😍)
ناصر فحالا خويتي عليه ثلج ناض طوع تيليفونو و تي تركل و يندب و يغوت : االاععععع ااااه فينننن باغي تمشييي و تديهاا ااااه لالالالاللاااااا ما يمكانش 😡😡😡
خليوه يتركل و اجي نشوفو زهرة و عزيز😌😌
وصلو لقدام دارهم وتمو داخلين بانت ليهم عتيقة وجههها صفر و تحت عينيها كحل باركة هي و محمد فصالة ساهين 
زهرة : احم احم سلام و عليكم 
عتيقة هزت راسها فيها و ناضت مصعصة : باقيين عندكم الوجه باااش تجيو تا لهنااا هاااا دويو ما حشمتوااا ما ستحيتواااا دويو نطقواااا نسمع اش كاين ؟؟
زهرة تا تحاول تبرد راسها : جينا نشوفو غير كاميليا معندنا تا نيا خيبة

عزيز : اه عندها صح جينا غير نطمنو عليها 
بغا يدوي محمد دارت ليه عتيقة بايديها سكت : سمعوني نتوما بزوج معندكم.ما تشوفوا فبنتي حالتها حالة و مصدومة بسباب داك المصخ لي عندكم و لكن غير بلاتي تا تصح بنتي و الا ما ندمتو ما نتماش عتيقة و دبااا خرجواااا براااا 😡😡
زهرة خنزرت فيها و خرجت هي و عزيز ركبو و زادو 
عند سوسن و نعيمة باركين مجمعين تياكلو فزريعة و يتحتوا فبيتهم 
سوسن : توحشت زويزو 
نعيمة تا تاكل تا هي و تهضر : واييه تا انا توحشتها 
سوسن :الملال قتلنا يخخ ما نخرجوا ما ندرجوا 
نعيمة : ايوا الصبر الصبر و مولاها ربي شافت واحد البطاقة محطوطة فجنب البلاكار 
نعيمة باستفهام : ديالمن هاديك لاكارط ؟؟
دارت سوسن باتجاه فين تا تشوف ناضت هزاتها و هي تلقاها فيها نمرة لي عطاها ليها مرهف 😂😂
سوسن بقات مبلقة فيها عينيها نعيمة : غير.دوي دوي شت لسانك تسرط 
سوسن : بفف هانا غا نقول ليك.باقا تعقلي نهار جات عندنا غزلان فليلة الخميس فاش قاتلينا وصلها ولد عم سيد لي خدامة عندو ؟؟
نعيمة مركزة معاها 😂😂: ايه ايه عقالت عقالت 
سوسن : ايوا يا لالة ملي بغات تخرج فاش وصلتها حدا الباب عقلتي ؟؟
نعيمة : ايه ايه عقالت عقالت 
سوسن : ايوا و هو يجي حدانا واحد زعر يا ختي و العضلات فسر فسر كي حمق صدق ولد عم سيد لي قتليك خدامة عندو ياك مزال اعاقلة ؟؟
نعيمة : ايه ايه عقالت عقالت

سوسن : ايوا عرفتني بيه غزلان و ملي بغا يمشي دار لي عطاني لكارط ديالو و غمزني و زاد بلحق ما عيطتش ليه
نعيمة نقزت عليها بقرصة : اويلي اويلي على معيطتش ليه واش باغا تحمقيني 
سوسن ناضت تا تنقز و تبرد فلقرصة 😂😂
سوسن : احححح حرام عليك و راني غير مزعمتش احححح 
نعيمة : شوفي يا الهبيلة عيطي عيطي عالله و عاسا بعدا تشدي فيه يا ختي و تخرجي من هنا 😢
سوسن مشات بركت حداها : وراني معرفتش اش غا نقوليه نعيمة : قولي ليه انا هي لي عطيتيني نمرة اش بيتيعندي و هو يقولك 
سوسن هزت تيليفون و دخلت نمرة و دارت هوت باغلوغ باش تا نعيمة تسمع 😂😂
عند مرهف لي كان بارك فخدمتوا تا سمع تيليفون هزو شاف نمرة غريبة تعجب و هو يجاوب 
مرهف : الو شكون معايا ؟؟
سوسن بصوت رقيق : سلام انا هي خت غزلان لي كنتي عطيتيني نمرة عقلتي عليا ؟؟😌😌
مرهف توكد و خرج عينيه بفرحة ::هههه ويلي شكون ينساك تنساك لموت ههه 
نعيمة ضحكها كتمتها بزز و تا سوسن 😂😂
سوسن : هههه ايوا لاش عطيتيني نمرتك ؟؟
مرهف : هههه وايلي علا لاش فنظرك ناس لاش تي عطيو نمرتهم على مالي انا دونتيست سنان راني عطيتها ليط باش ندويو و نهدروا حيت فصراخة عجبتيني 😍😍
سوسن حشمت و نعيمة تا دير ليها بعينيها دوي دوي 
سوسن : ههه داوي بصح 
مرهف : علا كا نتفلاو هنا شوفي هانتي خصنا ضروري نتلاقاو 
سوسن : شوف منكدبش عليك مي متاتخليناش نخرجو و االا خرجنا تا تكون معانا 😔😔
مرهف مسح على وجهو : اووف شوفي متقدريش تسلتي ؟؟
سوسن شافت فنعيمة بمعنى اشنو دارت ليها نعيمة بعينيها واخا 
سوسن : لمهم تا رد عليك و تهلا فراسك 😀
مرهف : تا نتي يا الله بسلامة ههه 

قطعات سوسن مع مرهف و دارت عند.ختها ضاحكة 
سوسن : 😀😀 اش باليك ؟؟
نعيمة : سيد باينة فيه عزيز عليه تقشاب 😂
سوسن : اييه ههه عندك الصح ولكن دبا لمصيبة كي غا نديرو نتلاقاو ؟؟
نعيمة : خاصنا غير نخدموا هاد العقل وغا لقاو شي حل 
سوسن : اييه عنداكك الصح نوضي دبا نوجدو لحادة متاكل لا تبدا تغوت تاني 
تمت نايضة سوسن و تبعتها نعيمة باتجاه المطبخ 😋
نرجعو عند عصافير الحب ديالنا راءف و غزلان 😍
بعد ما قطع راءف مع ناصر تنهد و رجع شد فايد غزلان غزلان عرفاتوا كان داوي معاه ما جبداتهش ليه الموضوع تا هي كرزت على ايديه حس بيها و دار عندها مبتاسم::بغيتك تبقاي ديما كارزا على ايدي ☺☺
غزلان حشمت : عمرني غا نطلقها وعد مني 🤭🤭
راءف ضحك عليها ملش شتف سيدة دغيا حمارت 😂
بعد دقاءق وصلوا لمطار مراكش و بضبط فلجهة الخلفية ديالو لي هو مكان طاءرات الخاصة حل ليهم شيفور الباب هبط راءف و هبط معاه غزلان و تمو غادين داخلين و الكاردكور تا بعينهم بليفاليز دخلو لساحة لي كانو فيها طاءرات مستفين ها صغير و ها لمتوسطة و من بينهم كانت طاءرة متوسطة فلبيض و مكتوبة عليها بلاسود راءف برادة سبقوهم لي كاردكور و دخلو ليها لي فاليز 
بغا راءف يطلع هو غزلان شدت ليه فايديه بمعنى تسنا هزت راسها فسما

غزلان : مكنتش متوقعة شي نهار حياتي غا تولي فحال هاكا غادي نخلي مدينتي بشكل مفاجء مدينة لي تزاديت فيها و تربيت فيها تا وليت قد هاكا كل بلاصة منها عندي معاها ذكرة مي اليوم كتاى نخليها و معرفتش ايمتا غا رجع واش شهر شهرين ؟؟ و لا عام و لا عامين؟؟ معرفتش كي لي عارفا هو اني غا نتوحشها بزاف كيما غا نتوحش عاءلتي و لكن المكتااب 😔😔
راءف كان تي تسنط ليها و متبع معاها حس بيها حيت فعلا صعيب تخلي مدينتك و بزااف خصوصا لا كنتي عمرك فتيها غا تجيك فشكل 😢😢
عنقها راءف و هي دمعو عويناتها : ششش انا عمرني نفرط فيك و غير تهدا الامور غا رجعوا عتابريه وعد مني 
غزلان تا يقة فيه و عارفاه قدها و لا قالها غا ينفذها 
بعد مدة صغيرة طلعوا و بركوا جات المضيفة قاتليه بلي غادي تنطالق الطيارة دابة قاد سمطتوا و قاد ليها حيت عارفها معارفاش بدات طيارة تا تحركو غزلان تا تحرك معاها فحال لبن ملي تي تنخض 😂😂😂 خرجت عينيها معرفت تغوت معرفت اش دير راءف شافها بديك الحال عنقها و تي ضحك: ههههههه نتييي بزاااااف ههههههه
غزلان مجاوباتوش مركزة غير مع طيارة تا ستقرات فسما عاد تصوخرات منو تا ضحك على راسها : ههههه وراني بزاااف و نص 😅😅
بقاو تي ضحكو تا جات المضيفة باش تاخد طلبياتهم 
لي غاياكلوها غزلان طلبت بلا تاع دجاج و شلاضة مع تحلية و راءف طلب سالاد مع بلا غيجيم

جابت ليهم المضيفة لي.طلبوا وبركوا تي ياكلو تا سالاو عاد تكات غزلان على كتف راءف 
غزلان بتساؤل : دبا نمارينا غا يتبدلوا يعني معندهم منين يعرفوا ؟؟
راءف ::اه كلشي غا يتبدل مغا تبقا تا شي حاجة ديالنا هنا كلشي غا نبنيوه فايطاليا 
غزلان بحماس : ههه ياي تا انا مشتاقة نشوف ديك البلاد و ناسها 
راءف ::ههه غادي يعجبوك نشاء الله اصلا غير انا براكة عليك اولا (صغير فيها عينيه بمعنى ياك 😂😂)
غزلان باستو فخدوا : نتا راك حياتي احبيبي 😊
راءف بغا يحشمها و هو عاجبو لحال من الكلام لي قالت ليه ' هاي هاي هاي زعمتي هاكاوا على حبيبي عاوديها عاوديها نسمعها بداك صويت عندك 😂😂
غزلان مركت و حنيكاتها حمر و تا ضحك بحشمة : هههههه ويلي سكت 😄😄
بقاو هكاك تي قشبوا و يضحكوا مجمعين ندامجوا بسرعة فحالا كانوا مع لعضياتهم سنين و سنين

بعد مرور اربعة ساعات كانت غزلان غفات على فخاد راءف بدون ما تحس او راءف تي لعب ليها فشعرها تا سمع صوت لمضيفة تا تعلن على هبوط طاءرة فيقها بزز و فاقت غزلان مقلوبة تقادات فبلاصتها ها هي طاءرة راءف حطات فلمطار دولي ديال ديار الايطالية و بالضبط فلعاصمة روما Rome
هبطو و حطو رجليهم فارضها لي معارفينها كي غاتكون حياتهم فيها واش سعيدة كيفما تمناو و لا العكس 
وقفت حداهم كاطكاط مارو ناصح ركب فيها راءف في مكان سياقة و ركبت حداه غزلان و تم غادي بين شوارع روما لي هي العاصمة الجمهورية لايطاليا و لي كا تعد من اقدم المدن الحضرية المعروفة فلقارة الايطالية و تا تمتاز بمجموعة من المعالم الحضرية الاصيلة بقات غزلان تا تشوف فشوارعها نقية و البنات دايزين المعري كتر من المغطي بقات تا تشوف و تا ضرب بنص عين على راءف لا يكون تا هو تي شوف  😂😂

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.