ضحية شرف الجزء الثالث والأخير

من تأليف Safae BT
2018

محتوى القصة

رواية ضحية شرف

من بغد مانر اسبوع روتيني على ابطالنا ...اليوم الاحد شميسة شارقة يامن حلاها فاقت مروى على اثر خويطات ذهبيين ضاربين فعينيها ناضت كتعتر فىجليها دخلات للحمام ضرباتها بتحمحبمة فاعلة تاركة و خرجات كتنشف شعىها القصير بفووطتها جبدات سيشوار نشفاتو مزيان و تقابلات قدام لبلاكار جبدات تجين طاي هوت مع تيشورط واسعة و قصيرة فالابيض مع اديداس بيضاء تاهي كحلتت عوينتها و طلعات رومشها و زينات فمها باحنر شفاه بارد رشات بيحتها وتمات نازلة كتجري صبحات على عائلتها و جلسات كتفطر معاهم 
نعيمة:حبيبة 
مرور:نعام اجدة 
نعيمة:شبان ليك نخرجو انا وباك لجو صافي ليوم 
مروى:هزات فيها عينيها...ناري اجدة اتسخسخيتي ...نتي كتخطي خطوة و تقولي عيييت فين باغا تخرجي 
مصطفى:ديري لجداتك خاطرها و خرجيها 
مروى:ها ماما ..تخرج معاك اجدة 
نادية:لا انا انمشي نزور ختي فجديدة مانرجع تالغذا 
مروى:شافت فجداها....و فين باغا نمشيو الميمة
نعينة:و نمشيو نشمو شويا دلهوا يسوط فينا ريح و من بعد نجلسو نتغذاو فشي بلاصة
مروى:بفف ثافي واخا...فين واحد الدحش بعدا 
نعيمة:راه مزال ناعس ..ليوم الحد خليه يرتاح شويش
مروى:وا فطري باش نخرجو 
كملو فطورهم فجو عائلي زوين فحين البطل ديالنا ككل يوم فاق بكري نزل لاصال لي فلوطيل ريض شويا و طلع عرقااان دخل دةش و خرج لبس حوابجو هز سوارتو و تيليفونو و خرج فاتجاه لفيلا ...مع ةصل تلاقا بعادل يالاه خارج خنزر فيه و قال بشوية : صبحنا عالله 
كريم بلا مايجاوبو زدح فيه و دخل كيقلب على مو حتى كتبان لو جللؤة فصالة لكبيرة لابسة قميص جوهرة فلبيص ناصع مع شال فلونو و بليغة تاهي فنفس اللون و عازا المصحف بين يديها و كتقرى بصوت رقيق و حنين دار ابتسامة صغيرة على شفايفو و مسا لجيهتها تحنى علىراسها باسو بلا ميقاطعها و بقا جالي حداها كيسنع لبها حتى قالت صدق الله العظيم سدات المصحف دارت شافت فيه هزات يديها حطاتها على لحيتو 
راضية:حبيبي لاباس 
كريم:حمد الله ..و نتي كيبقيتي 
راضية لاباس اولدي...مناويش ترجع لداركم 
كريم:لا الواليدة غاخليني تمل راني بيخير و خاطيني الصداع راك عارفا 
راضية:اوا راه مخصكش تبقى فلوطيل شنو يقولو علينا الناس 
كريم:عارف عارف...راه خديت ابارطومون غير تصلح و نمشي ليها 
راضية:واخا حبيبي ....اوا راه لخطبة دعادل قريبة اتحضر 
كريم:شمن خطبة ...نتي مزال مالحتي حق للله و هو باغي يخطب 
راضية:اوا اشغانديرو اولدي ..تصاب مواعد ناس باش نخطبو سيمانة جايا 
كريم:لواليدة راهم عارفين لواليد يالاه مات راه غيعذروه
راضية:و منعرف سنو دار بيناتهم 
كرييم :تنهد...يضبر راسووو مشغليش فيه 
راضية:لواه اولدي راكم خوت 
كريم:ههه نسيتي بلي ممعتابرينيش خوهم ..مغاديش نحضر ..مهم يالاه نخرجوو شويااا شتك وليتي غير جالسة فدار 
راضية:لا اولدي غير خليني محدي لابسة لبيض نبقى فداري حتى نحيدو 
كريم:و راه اعيالات نيكونو لابسينو و يخرجوو 
راضية:سكتات ....صافي واخا
تسنا نليس و نزل 
كريم:واخا 
طلعات راضية لبيتها لبسات جلابتها لي تاهي فلبيض و نزلات لقاتو مزال كيتسناها شد فيها عنقها جنب باس راسها و تمو خارجين 

خرجات مروى هي وجداها لي غير كنجر فرجيلاتها و عكازها فيديها و مروى شاداها من جهة ثانية و غادة بشوية على حسابهت
نعيمة:ايييه احنا على الليام كنت نظك و ندردك دابا وليت سايرة نزيد و ننهج
مروى:ههههه زيدي يالميمة ليووووم دكدكيني معاك ...كتبقاي عاطياه للماكلة حتى كتعمري ديك لكرووش كتقل عليك على الركابي
نعيمة:ياك اللفعة الغرطيطة حاضياني تا فماكلتي
مروى:ههه و صافي بلا شوهة راحتا فزنقة 
نعيمة و ديني لبحر نشم الهاوا 
مروى:يالاه زيدي ..ركبي ...الحاحة الزوينة هي العقيد عطانا سوارت طوموبيل ...دزنا فوجهك انعومة 
نعيمة:و غابشويش...لاتمشي دخلينا فشي جايحة
مروى:ههه متخافيش
ديمارات مروى اللوطو حتى اجهة لبحر .....بلاصات اللوطو و نزلات هي لولة دازت للكوفر جبدات منو كريسي صغير كيتطوى و يالاه بغات تمشي لجداتها لقاتها حلات لباب سبقات عكازها و تمات نازلة بشوية 
مروى:كتجري....ابشوية اجدى لا طيحي 
شدات يديها نزلاتها و ليد تاني شادا بيها لكورسي تمات غادة بشوية على حساب جداها و كتخطي غير شوية ..و لا نعيمة غير مسايرة و تنكر على ركيبات لي مشاو ليها ..غادة معكزة على عكازها و معكزو على كتف لالاة مروى 
مروى'احح الميمة تقلتي عليا...راه رملة تاهي تقيلة
نعيمة:يلحسك من صباح و نتي تنكري عليا ..انا لقيت جهد يالكلبة
دفعاتها طيحاتها و مع كانت مروى شادا ليها ليميلبر غير طاحت ...و تمات طايحة تاهي موراها حتى شداتها شي يد 
نعيمة:مي مي مي ...(دارت لقاتو دري غزال شهوة منو)يرضي عليك اوليدي ...كنت غنجيب الربحة و هنا رملة مخلطة بالزاج و الحجر 
مروى:كتسوس حوايجها...و جدة حشومة عليك ...(مع هزات راسها مع تصدمات)هاذا نتا 
كريم شافها تاهوا تصدم ابتلسم: و قال ..واش الميمة نتي لاباس 
نعيمة:ههه لاباس لاباس يرضي غليك احبيبي (شافت فيه مزيان و سهات ) الله يحفظك احبيبي
كريم:مروى لاباس 
مروى:ميقاتو...لاباس ....يالاه اجدة شدي فيا و مدفعبنيش عاود لامطيحو بجوج 
نعيمة: ابلاتي..واش كتعرفو بعضكم 
مروى:مكنعرفوش
كريم:هه صافي نكرتيني 
نعيمة:باختي لسانك باري منك يالويلة ....بولي اولدي فين كتعرفها 
كريم:يالاه تعرفنا على بعضنا...مهم منعطلكمش خاصني نمشي لواليدة كتسناني ...مروى ردي لبال لجداتك 
نعيمة:الله يعاونك اوليدي و يسهل غليك و يلعد عليك ولاد الحرام....الله يكون فجتبك اوليدي و يحفظك 
كريم:عجباتو هضرتها..باس راسعا و ضحك...ربي يخليك (و مشا)
بقات متبعاه لالة نعيمة حتى وصل عند لالة راضية لي كانت فجهة ثانية على لبحر
نعيمة:سبحان الله ...
مروى:افين سرحتي بهايمك اجدة 
نعيمة:هاد لولددخلي لخاطري ..فكرني غافعمتك الله يرحمها 
مروى'هههبديتي تزدحي شجاب عمتي لهضؤة...اجي تجلسي هنا

عند كريم ليوصل عند راضية وهو كيضحك و فرحان شيئ لي نتابهت ليه راضية
راضية:كريم شفتك فرحان مالك؟؟..،كريم:هههه قريب حتى نتب غادي تفرحي معايا..،راضية:(: إنشاء الله اولدي هدشي لي بغيت ليك غير تكون فرحان 
كريم(باس راسها) الله يخليك ليا يا احسن ام في هاد دنيا ..، راضية:الله يردي عليك أولدي 
مشاو جلسو في كورنيش كيهدرو و كريم كيحالول يفوج على مو و يخرجها من الغمة لي فيها رجعها للدار و مشا هو للسويت ديالو ....
و حتى مروى تسارات هي و جداها و كل مرة يإما مخاصمين يإما مصالحين مهم فوجو و خرجو بقاو هكاك حتى رجعو 
نهار جديد عند أبطالنا مليئ بمفاجآت ،فاق كريم دخل كيف عادة دوش و خرج لبس حوايجو و خرج في إتجاه شركة دخل للبرو ديالو لقا سمير كيتسناه 
سمير:على سلامة اسي كريم كنتي مخشي في بيرههه!
كريم:مالك على صباح كتنكر ياك لباس؟؟
سمير:لا والو باس غير هو صاحبي تبدل او ولا كيخبي عليا!،..كريم:شنو غادي نخبي عليك بسلامة؟؟؟
سمير: وخا مالك مع مروى علاش تصرفتي داك نهار بديك طريقة راك كنتي غادي تقتل دري 
كريم:وهو لي جبدني أشداه بقرب شيحاجة ديالي آه 
سمير:هههه كيفاش ديالك هههه ياكما ؟؟ إييه و انا نفهم
مزيان نتا مروى و انا نوها و هاحنا مدوزين للوقت ههه!
كريم(عقد حواجبو) نوض تقود عليا !
سمير:مالك اصاحبي تعصبتي شنو قلت؟؟ كريم:شوف نتا
كتقول ندوزو بهم للوقت نتا غالط بزااااف مروى بغيتها ولكن ماشي كيف كيحساب ليك انا بغيتها تكون من نصيبي و حلالي .....

كريم:.. شوف نتا اش كتقول مروى بغيتها ولكن ماشي كيف كيحساب ليك انا بغيتها تكون من نصيبي و تكون حلالي ..... ماشي ندوز بها لوقت و نضيعها 
سمير:كنت عارفك غادي تعصب حيت نتا صاحبي و خويا و كنعرفك.مزيان و انا معاك اخويا 
....دق دق 
كريم:دخل!
سكرتيرا:.. مسيو كريم إجتماع مع شركة طاهري غادي يبدا دبا...!
كريم(وقف) ام يلاه اسمير 
خرج كريم هو و سمير و مشاو للقاعة إجتماع 
اما عند #مروى فاقت هاد اخيرة ناشطة و فرحانة ناضت دوشات بلخف و خرجات نشفات شعرها و مشات للدرسينغ و هي محتارة شنو تلبس تفكرات كريم و رسمات على شفايفها إبتسامة .. مروى:هو زوين ولكن باسل بففففف 
ختارت جيبة قصيرة حد ركبة و معاها تيشورت لاكوسط في أخضر لبساتها ومعاها صندالة 
قادات شعرها و هزات صاكها و هبطات للصالل مونجي تفطر صبحات على ماماها و باباها 
نادية:جلسي تفطري..!! .،مروى:نووو تعطل خاصني نمشي دبا نفطر في كلية يلاه باي ،بون فان دوجوف!!
نادية:طوا أوسي!!
خرجات من فيلا خدات طاكسي و مشات للكلية وصلات لقات نوها كتسناها

... لقات نوها كتسناها و هي تمشي عندها وتسالمو بلابيز .. نوها:اووووه تعطلتي اصحبتي من صباح و انا كنتسنى 
مروى:وي صبحت ناعسة ههه راك عارفا عادة ههه
نوها:ههههه يلاه ندخلو يلاه
... دخلو للحصة لي عندهم بحال جهنم كدوز مملة ولكن مروى خالقة لومبيونس باركا كتسنابي هي و نوها و كيضحكو حتى خرجو ....
اما عند.كريم لي كان في هاد للحضة سالا إجتماع بصفقة ممتازة و كان فرحان نسبيا 
سمير:هووووف و أخيرا خدينا صفقة ..!!
كريم:اممم هاد صفقة غادي تنفعنا بزاااااف ! سمير:يلاه نمشيو نتغداو .كريم:لا اغادي نخرج نقضي واحد للغرض 
سمير:غرض شنو هو /؟ كريم:من بعد يلاه تهلا 
خرج من شركة ركب في الاوطو ديالو سمع تيلي ديالو كيصوني حاوب كريم:عرفتو عنوان ... امم...مزيان 
قطع مع رجالو و ديمارا خلفة و هو فرحان 
اما أنسة مروى لي من بعد مخرجات بقات واقفة هي و نوها كيهدرو و يضحكو 
نوها:شنو ضهر ليك في العطلة نسافرو؟؟
مروى:ههه كضحكي عليا على عائلتي مصونة و محترمة غادي تخليني في نضرك ..،نوها:لا ولكن .... شوفي شكون هههه ..،مروى:ء شكون (هزات عينيها وهي تبلوكا) ك كري م اش جاي كيدير هنا ..؟؟ 
في هاد للحضة كان كريم واقف على الاوطو و مربع يديه و كيشوف في مروى ببتسامة شيئ لي خلاها تبلوكا مسكينة و هي كتشوف فيه و كريم هز يديه و أشار ليها باش تجي عندو هي شافتو وهي دور 
مروى: ء يلاه نمشيو أنوهايلة عفاااااك 
...،كريم: حتا جيت انا عاد غادا تمشي اه .. 
مروى دارت بعرض بطيئ لقات كريم واقف و داير يديه على جيوبو و راسم عليه إبتسامة ساحرة....

مروى شافت فيه عاقد غوباشتها و رجعات كتشوف فنوها و كتغمزها باش تمشيو ساعا معامن هي سيدة كتشوف فكريم و كضحك معاه:كريم سافا
كريم:بيخير و نتي (و عينيه على مروى)
نوها:حمدالله فين خليتي صاحبك 
كريم:فالشركة...تسمحيلي ناخذ صاحبتك واحد الشوية 
مروى:اششنوو؟؟....لا 
نوها:(ليعاتها)ههههه نخليكم انا باي باي...حبي نتميساجاو تلاحي
مروى:نوهيايلة اجي لهنا(جات تبعها و هو يشدها من دراعها)
كريم:فين هربانة ههه
مروى:خنزرات فيه....شنو بغيتي 
كريم:خهه دابا تعرفي ...اجي معايا 
مروى:لا مغاداش ...زربة خايبة هادي شبيني و بينك 
كريم:يهاذ البنت ..زيدي غير نهضرو
مروى:مابغيتش
كريم:شوفي...(سكت)عارف راسي غلطت معاك و بغيت غير نعتاذر اجي نجلسو فشي بلاصة و نهضرو 
مروى نترات يدو و قالت:اعتذارك مرفوض ...عمر شي حد تجرأ يحط يديه عليا و نتتا تحم بستيني بلاحشمة بلا حيا ...حيد عليا 
دفعات. و تمات غادة...هو ضخك غليها و على طريقتها فكلام وواخا كتبفي تيين راها شي حاجة كتبقى حشومية و كتبان فوجها و حناكها لي كيتزنكو 
كريم:تابعها.....مروى....(وقف قدامها) بلا قصوحية الراس خلينا نهضرو 
مروى:الا....حيد. من طريقي 
كريم عوج فمووو بطريقة رجولية زوينة شد دراعها و تم جارها موراه و هي كتعتر و تنكر ركبها فاللوطو و سد عليها عاد دار لجيهتو
مروى:حل لباب خليني ن(خرجات عيه و شهقات)اااااايه
ناري ميمتي خويا ايقتلني ...تحنات بزربة تحت لكورسي غير راسها لي كيبان و كريم شاف فيها و شاف قدامو كان طوموبيلت اسامة لي وقفات 
كريم:هاذا خوووك 
مروى:ناري (كتعض ظفراهت)شافني شفاني
كريم:ههههههه لا متخافيش واش جا ليك 

اسامة بقا جالس فاللوطو ديالو مخرج يد من سرجم و نظاظر على عينيه هز تيلي كيهضر فتيلي غير قطع و هي تبان لمياء خارج كتحنقز و كتفرنس حلات لباب ركبات سلمات عليه من الوجه و ديمارا 
كريم:هههه شكون داها فيك 
مروى:(كطل بشوبة)شوف ليك الزااايغ ولد لحراام هابلاتي يابيا ولا بيك اخييي لحبيب(شافت فكريم لي كيسمع لهضرتها و مفرشخ بالضحك خنرات فيه و ناضت تقادات فجلستها)حل لبااااب 
كريم مجاوبهاش و ديمارا و هو كيضحك عليها و كيف طار اللون من وجهاا فاش شافت خوها تخاف ماتحشم ...اما هي فالبرغم من ماحولاتها باش متتهضرش معاه ماشي رفضا منها لكن من خجلها و غرورها رفضات انا لداخل ديالها كتحس براسها فرحانة و الفراشات كينقزووو و يشطحو فمعدتها ..بقات كتشوف قدامها و مرة مرة تلوح نص عين عليه و تبسم لشوية حيت فعلا عجبها ..و علاش ميعجبهاش و هو كل تفصيل و حركة كتوحي بالرجوولة و عاد اللطافة و الهضرة بصوت خافت رجولي و حنين..ماشي كيغوت و خاصو يسمع هضرتو لغاع لي جنبوو بلعكس ..شخصية كريم هادئة و هادشي لي قليل فدادري لمرووووك 😂😂😂😂
كريم:ضحك.....مالكي كتسرقي لنظر 
مروى:قلبات وجها....من زينك 
كريم؛زعما معجبتك واخا تاشويا ...اووو واها نكون خايب جوع 
مروى:و راك خايب جوع 
كريم:هههه ياك الالة ..مقبولة منك (شاف فشعرها و خربقووو) زوين شعرك 
مروى:و جمع يديك ابنادم ..مكنحملش لي يحط يدو على شعري 
كريم:هههه هاد لهضرة على بنادم ماشي عليا انا. و لا نفكرك شنو وقع نهار فلعيد ميلاد 
مرروى خنزرات قيه يالاه جات تهضر وهو يوقف اللوطو

ﻣﺮﺭﻭﻯ ﺧﻨﺰﺭﺍﺕ ﻗﻴﻪ ﻳﺎﻻﻩ
ﺟﺎﺕ ﺗﻬﻀﺮ ﻭﻫﻮ ﻳﻮﻗﻒ
ﺍﻟﻠﻮﻃﻮ في جنب طريق و حيد لاسنتير و تقاااد غي الجلسة و شااف فيها 
مروى:علاش وقفتي ها 
كريم قرب ليها تيشوف توتر غي عينيها وااخا بغاا تبين العكس و داافعة الجبهة و هدشي لي شادو ليها اكتر هو تيقرب و هي كتبعد خيفة 
مروى:اشش شبغيتي ..زااد قرب حتى تخلاطو انفااسهم غمداات عينيها 
كريم:شاافها غمضاات عينيها ضحك بقاا كيتفحص ملامحها و كيستنشق ريحتها .مد ايدو و حل سانتير و بعد رجع لبلاصتو 
مروى:حلات عينيها ووجها غيطرطق تزنك ..حشمات من افكارها الموسخة و مرضااتش .....خاص نرجع لداار تعطلت 
كريم:مغترجعي حتى نوضحو شحال من حااجة 
مروى:اش غنوضحو ..انا متنعرفكش و مابيني و بينك والو اكريم 
كريم:غيكون بينا بسيف ولا بالخاطر 
مروى: ههه من نيتك اولد ناس ..مروى متخلاقش لي يجبرها على شي حاجة
كريم:اممم وشكون قاالك اما غنجبرك .كلشي بخاطرك 
مروى:وانا مبغاااش 
كريم:انا بااغي 
مروى: عصبها ببرودو ..حلات لباب و بغاات تخرج جتى جرها من ايدها و بحركة بسيطة جاابها فوق رجليه وجهو في وجها و سدرو على سدرها و مجلسها فوق المعلم نيشان 
مروى:كتحااول تنوض 
كريم:متبتها بايدو من خصرها و كرزها عليه ...شاف وسط عينيها ..و همس ليها ...خاص نهدرو مابقيتش قاادر نصبر
مروى:وتروها انفااسو لي تيضربو في وجها .و جلسة لي جاالسة كتحس بالمعلم تينغزها 
.وجها دفق فيه الدم و قلبها ولا تيخبط و هي بين ايديه ...صافي نهدرو غي طلقني نرجع لبلاصتي 
كريم: زاد كرز بايدو على خصرها ...لا انا عجابتني لكلسة هنا ..غتبقااي هكا ...دخل وجهو فوسط عنقنها كيستنشق عطرها الفتان و تيهرها بلحيتو ...همس ليها بصوت خلاها تبورش ..تنبغيك ..من نهار شفتك حركتي قلبي و دخلتي لدمااغي وليتي ديالي من نهار شفتك ..انت ديالي و ملكي ....عضها في ودنيها حتى قفزات وحس بيها تبورشاات
مروى: اااح ..شنو كدير 
كريم: انت لي شنو كديري فيا امممم خليتيني بلا عقل هااا
مروى: داابت بحراكاتو و نظراتو ...هاا والو 
كريم: هدشي كاامل او واالو امم ..تيشوف في عينيها و مرة في شفايفها لي تيرجفو ..كلك ديالي 
مروى: هااا 
كريم:انت ديالي 
مروى:كتشوف فيه مزال تحت صدمة اعترافو ليها قلبها تيضرب 
كريم: قرصها في فخدها ...ديالي يااك
مروى:حركات رااسها بأه بلا هوااها 
كريم:بتاااسم ...و طلع ايدو من خصرها مع ضهرها حتى وصل لرقبتها و كرز عليها و قربها ليها و حط شفاايفو على شفاايفها تيبوس بحنان و حب 
مروى:طلعاات معااها الحرارة قلبها تيفرفر ..محساتش برااسها حتى تجاوبات معااه كتلدد بشفايفو ..هو كان غاارق تيمص و تبنن :عطيني لسانك احبيبة 
مروى:حلات فمها و دخل لساانو تيعصر في لساانها ..بقااو مدة منغتتمسين في لحب و قبلات السااخنة في تحولات لعنقها زوقو ليها بمصااتو حتى حساات بالمعلم بغاا يطلع معااها من فوق السروال
مروى:ااح كريم ..كتبعدو بايدها . صافي براكا 
كريم:فاق من شهوته وبعد عليها ..تيشوف في عينيها ..يله نوصلك لدار 
مروى:حركات رااسها بأه ..و رجعات لبلاصتها ..و هو كسيرا موقف حتى قرب لداار 
كريم:نصوني ليك تجاوبي
مروى:اوك 
كريم:يله سيري احبيبة ..

دخلات لداارهم و هي غطير من الفرحة احساس جااها فشكل و هي معااه ...حسات لوااحد الرغبة جاامحة تجااهو نبضاات قلبها عزفو على اوتار حبو حساتو ملكها و ديالها و بوحدو و هي ديالو 
طلعاات نيشان لبيتها و هي الابتسامة ممفرقاااش وجها 
دخلات دوشات و عيطات لنوهى عوداات ليها شنو طرا ليوم مقدرااش تمالك راسها ..حب طرق بابها علة غفلة و معرفاتش كيفاش ستسلمات ليه 
داازو ايام على مروى كل ليلة كتهدر مع كريم ..كل دقبقة تيصوني ليها فينك اش كديري لاش خاارجة و زيد و زيد و اوامرو مكتقادااش مديريش و متلبسيش متخرجيش و هي كي لبهلة لي قالها تقول ليه وااخا اااح على الحب و ميدير 
تشغلات مع الامتحاانات شافتو مرة وحدة في هاد الاسبوع كاامل 
ليوم اول نهار في العطلة 
فاقت مروى ناشطة بعد ليلة الحب و الغراام و الغزل مع كريم ..لي ليل كلو وهوما كيهدرو فيديو حتى دااها نعااس و هو تبشوف فيها 
فااقت دوشات و لبسات و نزلات تفطر لقاااتهم كلهم مجموعين 
مروى: بابتساامة ..صبااحو 
نادية:صباح نور نور عيني 
مروى جلسات تفطر فهدوء 
اسامة:شفتك هاد الايام غاا دوري و تفرنسي ..ياك لاباس 
مروى: داابا لي ضحك لواحد تيكون شي بااس
اسامة: منعرف ليك مبدلة بزااف هاد الايام شنو تزاد اش مفرحك ..فرحينا معااك
مروى: "بالفقصة" اووف تنكون فرحاانة حتى كنشوف كمارتك 
مصطفي: خنزر فيها و هظر بصوت قاصح ...احتارمي خوك 
مروى:راه هو لي تيعصبني 
مصطفى:كلو و سكتي بلا كترة هضرة 
مروى:ناضت ..نخرج نتمشى ليوم عيت 
اسامة:لفين بسلامة 
نقزات جدااتها و نطقاات 
نعيمة :انخرج انا وبنتي نسرحو رجلينا حدا لبحر 
مروى: شافت في جدااها محملتهااش ...ديرا مع حبيب قلبها لي توحشاتو بغات غي فوقااش تشوفو ..ساع الشارفة خرجات ليها حتى هي من جنب مي تنهدت و هي كتفكر كي دير لجدااها حتى تسرسبها .ضحكات بمكر ملي لقاات لبلان 
مروى:انا انطلع نوجد راسي و نجيب ساكي ..وجدي راسك حتى انت اجدتي لحبيبة ديالي اندوز انا ويااك احسن نهاار..

خرجو من دار هي و جدااها و صلهم الشيفور لكورنيش الجو مشمش و زوين جلسو في واااحد القهوى على لكورنيش زوينة 
نعيمة:االله على لجو ليوم شحاال غزاال و ريحة لبحر كتحمق رجعتني لشباب 30 عام لور 
مروى:اوا هي لا ضبرتي لرااسك على شي شوبيني يونسك و يعيش معااك شباب لي رجع هههه
نعيمة: ليعتها الله يمسخك الحرماية ماا بقيتي تحشمي من حتى وااحد 
مروى:اي هههه مالكي الميمة غاا تنضحك معااك 
بداا تليفونها تيصوني ..كان كريم وجها تزنك ..كانت موعدااه غتشوفو ليوم سااع خرج ليها بلان في شكل .قطعاات عليه و سيفطات ليه ميساج بلي راه معاها جدااها في الكورنيش و ميمكنش ليها تشوفو 
بقااات كدردش مع جدااها مدة طويلة حتى وصلها ميساج 
كريم:حبيبة انا ليوم مغنخليه يدوز حتى نشوف عينيه و نمس بشرتك لي توحشتها ..اجي لحماام تاع لكافي داابا 
مروى:فرحات و تلفاات ...لميمة لحنينة انا غنمشي لطواليط اااح جااني لوجع يمكن جاتني دم
نعيمة:اواا نوضي فحاالنا 
مروى:هاا لا انا غنمشي لطواليط نشوفها واش جات و نمشي نشري فوطة صحية من هاد لبيسري لي كين هنا انت غا رتاحي بلا منحركو رااسنا من هاذ الجو زوين 
نعيمة:واخا 
مروى طاارت كتجري لحمام و قلبها تيضرب حتى هي توحشاتو وقفات قدام لحمام ملقااتوش عبساات حتى حساااات بشي ايد جرااتها 
كان كريم جرها دخلها لحمام و سورتو 
مروى:ويلي مين جبتي ساروت 
كريم: قرب ليها ..ششششو خليني نشبع من وجهك ..توحشتك بزااف
مروى: تلاحت عليه عنقااتو حتى انا 
كريم: زيرها عندو تيضحك ...حتى انت شنو 
مروى:حتى انا توحشتك 
كريم:اممم تيشوف في شفاايفها ....يااك قلت ليك متبقايش ديري هدشي ..حط عليهم صبعو
مروى: واا لعكر كلشي لبنات تيديروه 
كريم: دخل ايدو من تحت لكسوى تيلمس في فخاادها و شحطها فيهم ..يااك قلت ليك انت مااشي كلشي لبنات اما كنهضر عليك انت ديالي ماشي على لوخرين 
مروي: كريم ااح قصحتيني 
... لصقها مع لحيط و تلاح على شفاايفهت تيمص فيهم حتى حبس ليها نفس 
مروى:حتى هي مقصرااتش شدااتو من وجها و كتبوس فيه بلهفة و شوق .كاانت قبلة عنيفة فصلاو القبلة و هما بزوج تيلهتو 
كريم: صدرو طالع نازل ...غذا غدوزو نهار بزوج اوك 
مروى:وااخا لا قدرت دااط لكانيبال شاد معايا لعكس هاد الايام 
كريم:مسوقيش ..بغيت نشوفك توحشتك بزااف ..انا غنتكلف اوك 
مروى:اوك حبيبي ...انا غنمشي تعطلت على جدها 
كريم:اوك ..شدها من رااسها و بااسها في فمها بالجهد و حل ليها لباب و مشات ..

مشات رجعاات حتى جدااها وجها حمر و شفايفها تيوزوزو منفوخين
نعيمة:كتشوف فيها ....مالك وجهك حمر يااك الاباس 
مروى: كتوجع بلعاني ..اي رااك عاارفا فيا لوجع هدشي علاش ..راني وصيتهم على لحلبيب سخون بلويزة
نعيمة:اوا مزيان ...حتى كتلمح شي واحد بقاات كتشوف فيه تفكرااتو ...مروى
مروى:امم 
نعيمة: شوفي ورااك دااك دري لي تلاقيناه داك نهار 
مروى:تلفتات لقات كريك جالس في طابلة لي ورااهم تيشوف فيهم .تصدمات ..احم لميمة اش بغيتي فيه غيكون مشغول 
نعيمة:متسوقااتهاش ..دارت لي اشارة يجي عندهم ...معرفتش علاش دخلي لخااطر 
مروى :الله يهديك انعيمة رااه صغير عليك
نعيمة:سكني اللفعة ...وقف عليهم كريم 
كريم:سلام و عليكم 
نعيمة:اهلا وليدي كيدير لابااس جلس 
كريم:فرنس و شاف في مروى ..و جلس ..كيدرة الحاجة لاباس
نعيمة:لاباس اوليدي ..اش سميتك
كريم:شاف في مروى ...علاش مقالتش ليك مروى
مروى:تصدمت و تلونت بقات كتشوف فيه 
كريم:سميتي كريم زيااني 
نعيمة:هاا زياني وااش ولد محمد الزياني 
كريم:اه كتعرفيه 
نعيمة:ااه اولدي شحال فعمرك
كريم:24
نعيمة:بتسمااات ليه 
كريم:شاف في مروى نخاليكم ..انا عندي شي خدمة
نعيمة:وااخا اولدي الله يسهل عليك 
مشاااو رجعو لدااار هي و جدااتها ..وهو مشاا ديركت لشركة و دخل لمكتب هو ساارح في خيالو كيفكر في حبيبتو لي خداات ليه العقل ..عاد كتاشف غيها شحال كن حااجة زوينة فاش كان تيشوفها من بعيد كانت عندو فكرة غير هاد الفكرة لي ولات عندو لمس روحها لحقيقة و عرفها شحال نقية و بريئة ..كيبتاسم و نااشط حتى تفتح عليه لباب كاان سمير 
سمير:فين العود غابر 
كريم:هاا امم 
سمير:الحب بدلك اعشيري وليتي غاا ساارح و كتخمم
كريم:نوض تقود ولا نفرشخك
سمير:هههه ااح على مروى ومدارت فيك 
كريم:بغيت نتزوج مابقيتش قاادر نصبر على بعاادها 
سمير:واي واي هذا كريم لي تيهدر تغير جدري ..طيحاتك دغيا شكون كام يقول
كريم:غذا غنمشيو غذا لمزرعة ..و انا معول عليك وعلى نهى 
سمير:امم نهى شنو بغيتيها دير ليك 
كريم:بغيتها تقنع ليا اب مروى بخاليها تخرج دوز نهار برى
سمير:هههه وااخا اسيدي ..
كريم:اوا تهز علم نهى ياله تفكر شنو دير 
سمير:اتح شحال زربان ..من الحب ماا قتل 
كريم:هههه واايه 
داازت نهاار ووصل ليل كاانو حالسين على طاابلة ديالك لماكلة كيتعشااو 
اسامة:صباح غنسافر
مصطفى:فين اولدي 
اسامة:غي دير معاا شي صحابي ..ندوز نهار معاهم
مصطفى:مزيان 
مروى فرحات ملي عرفااتو غيسافر ..تفكرة كريم لي موعدااه دوز معاه نهار .
كملو لعشاا و طلعاات لبيتها سهراات مع حبيبها في فيديو حتى نعسو تيشوفو في بعضياتهم 
اصبحنا ولله الملك فااقت مروى فرحاانة مقدااها فرحة كتخمم غي كيفااش تقنع بااها يخاليها تخرج 
دوشاات و خرجات دهنااات لجمها بالكريمات بنكهة الفااني و قاادات شعرها ز لبساات كسوة في الرمادي ناصح من توب بلا كمام توبها تيلصق و قصيرة تحت ركبة و لبسات اديداس بيضة جاات كتحمق و نزلات تفطر لقات بااها و مها و جدها تيفطرو واسامة مكينش
بداو تيفطرو و هي كتخمم كيفاش غتقوليهم غدوز نهار برا حتى شافت نهى جاايا كتفرنس 
نهى:صبااح لخير 
كلهم:صبااح نور 
نهى جلسات تفطر معاهم ..عمى مصطفى 
مصطفى:شااف فيها ..نعام 
نهى:بغيت نرغبك تخلي مروى تمشي معاايا لمزرعة تونسني غنمشي مع دار و كنقنط بوحدي 
مصطغى:بلا ميشوف فيها ...لا 
نهى:شافت في نادية و في مروى و نعيمة كترغبهم 
مروى:دمعو عينيها و شافت في مها 
نادية:مصطفى غي خليها تمشي راه والدين نهى معاهم 
مصطفى:رااه قلت لا
نعيمة:واا حالي لبنت تخرج دوزاات سيمانة بالحفاظة و الامتحانات و العطلة هادي ماالك معكس 
مصطفى: نااض ديرو لي عجبكم

من الفرحة طلعاات كتجري لبيتها و نهى تابعاااها و صلو لبيت و تلاحت عنقاات نهى
مروى:شكرا حبيبة شكرا بزااف لهلا يخطيك عليا 
نهى:هههه ااح على الحب و مداار فيك .. يله سربي غتعطلي عليه 
مروى:مشات في اتجاه لمراايا قداات مكيااجها و عودات تعكيرا و رشاات عطرها و هبطو بزوج خرجو من لفيلا 
نهى:يله رااه سمير قالي نشدو طاكسي و نجيو عندهم حدا لبحر 
مروى:اوك 
خداو طااكسي و مشااو حدا لبحر لقاوهم موقفين الاطو و تاعم و كل واحد متكي على حديدتو 
كريم:وااقف تيشوف فيها جاايا شعرها تيشالي و الكسوة مزيرة و باارزة فااتنها جاابتها مرسومة عض على شفايفو بالاعصاب ..تخيل شحال من واحد شافها هكاا ..غاار عليها حتى من صااحبو قبل متسلم عليه جرها من ايدها دخلها الاطو و دار اشارة لسمير و طلع كسيرا بجهد 
مروى:تصدمات منو و من تصرفو.......كريم ماالك 
كريم:سايق مجهد و مجاوبهااش ..عصبتو هو نبهها شحال من كرة على لبسها 
مروى: بصوت حنين ورقيق ....كريم 
كريم: (بالغوات) شحال من مرة نبهتك هااا شحاااال 
مروى: مفهماتش علاش تيهضر بقاات كتشوف فيه 
كريم:لاش جاايا عاااصرة ليا دااك الخير في الكسوة كااع زمال تيشوفو فيك و يتشهااو يااك قلت لقحبة مك بقاي تلبسي لمستور هاا قلتها ولا مقلتهااش 
مروى: تغرغرو عينيها بالدموع انا لبستها على قبلك باش نبان زوينة 
كريم:على قبلي حتى نكون غاا انا ويااك و حيدها انت كااع شكون حابسك
مروى:تعصبت دوراات وجها لشرجم كتبكي 
كريم:شااف فيها و تنهد بقاات فيه مي يبس قلبو محزرهاش ..بقاااو مدة شادين طريق حتى وصلو لوااحد المزرعة كبيرة خارج لمدينة وقف الاوطو و شااف فيها لقااها نااعسة و دموع في عينيها قرب ليها و هز رااسها بااسها في عينيها حتى فااقت 
كريم:حبيبتي دموعك غاالين بزاااف سمحي ليا احبيبة انا غي حيت كنبعيك و تنحماق عليط انت ديالي بوحدي معند الحق لتواحد يشوف جمالك و يشوفيك كيف تنشوف فيك انا رجع بااسها في جبهتها يله نهبطو 
مروى:فين حنا 
كريم:في مزرعة تاع الخيل ..كنوااعدك بنهار زوين 
مروى:بتسمات ليه ..و هبطو بزوج اديهم في ايد بعض دخلو لوااحد لفيلا وسط المزرعة لي كانت كبيرة و دايرين بها حقول لقااو وااحد لمرا كبيرة في سن موجدة ليهم طبلة وسط طبيعة فيها اطيب شهيوات البلدية كاان طجين بارنب تغدااو احبابنا في جو تاع الضحك
مروى:وااو هدشي زوين بزاف و منظر تيفتح الشهية 
كريم: بصحتك ..نوضي 
مروى:فين 
كريم:مابغيتيش تشوفي لخيل
مروى: (بفرح) ااه بغيت 
مشاااو لوااحد الاسطبل مورا لفيلا في بزااف تاع الخيول
مروى:واو هادو كلهم ديالك 
كريم:واحد لي ديالي مربيه من كان صغير ..اجي تشوفيه خدااها عندو كان حصاان ضخم عربي اصيل جرو من لجام ديالو و خرجو بقاات هي فرحانة بيه و كتلمسو بايدها 
كريم:تبغي تركبي اممم 
مروى:تنخااف كنو وااحد لمرة كنت ركبت فيه وطحت 
كريم:ديك لمرة مكنتش معااك فيها هاد لمرة كين انا مستحيل توقع ليك شي حاجة و انت معاايا 
مروى:بتسماات برقة 
طلع ركب و مدل ليها ايدو طلعات قداام دور ايدو على خصرها و حطها فوق كرشها و دفعها لصقها عليه كتر حتى تحاكو اجسامهم و شد الجام بايدو و حرك لعود 
كريم:نضربو دورة على لمزراعة امممم ..خشا وجهو فعنقها كيشم ريحتها لي بحال لمخدر بالنسبة ليه 
مروى:تبورشاات من نفسو لي على عنقها و ايدو لي كتسااارا على كرشها بقااو كيسرااو و تسوريها لمزرعة و كل مرة تيطبع بوسة في عنقها سخونة كيخاليها ترتعش بين ايدو ..دوزو وقت زوين فوق العود ..مروى طيرا من الفرحة و هي معااه عيشها احلى اللحظات في كل مرة كيتغزل فيها و يعتارفو بحبو ليها ...
سلات الجولة و رجعو لاسطبل حطو لعود بقاا تيلعب معااه ..و مروى مقاابلاه و كضحك عينيها تيلمعو من الفرحة و حب تغلغل فيها كتحس برااسها اميرة معااه 
كريم:كان تيلعب مع العود ديالو و دار عندها لقااها ساارحة فيه و عينيها مدمعين 
مروى: تنبغيك (اول مرة تقولها ليه)
كريم:هههه تصدم و فرح جرها لعندو من ايدها حتى ضربات فيه و زيرها و مخصرها و ايد تيمسح ليها دموعها ....احسن نهاار غي حياتي ..انت لا كنتي متبغيني انا تنعشقك وليت مهووس بيك 
مروى: بتسماات وسط دموعها و شدات وجهو بين ايدها و تعلات على طراف صبااعها ووباستو بين عينيه 
كريم: سلات معااه هااد الحركة ..مبقااش قاادر يسيطر على رااسو و تلاح على شفايفها تيبوس فيها بجهاالة و تيمص فيهم و حتى هي كاارزة عليه 
كريم:تنبغيك انت ديالي جع تيبوس تاني ممخليش ليها في تنفس و ايدو مااشيا مااجية على لحمها سخونة كتحرق هزها لعندو و هي دورات رجليها على خصرو و هوما مزالين تيبوسو في بعضيتهم ..تمشااا بيها في اتجاه لفيلا ..و دخل من لباب لور نيشاان في اتجااه بيتو حلو و دخل و لصق ليها ضهرها على لباب تيبوس في عنقها و تيعض عضيضاات خفااف .حتى كتوجع 
مروى:اااح كريم 
كريم:اممم عينيه نايمين بشهوة بدل بلاصة و مشاا لجيهة لوخرا تيبوس و دااها لنموسية حطها و طلع فوقها...

كريم:اممم عينيه نايمين بشهوة بدل بلاصة و مشاا لجيهة لوخرا تيبوس و دااها لنموسية حطها و طلع فوقها. و نزل على شفاايفها تيمص فيهم تاني كل وحدة عطيها حقها .و هي كتلوى من تحت منو بمترة الشهوة احساس غريب عليها حط ايدو على صدرها تيعصر فيه من فوق الكسوى و خشا وجهو في عنقها خلها كتأوه بلا هوااها
مروى:ااااحححححححح امممم 
كريم: ديك ااح شعلات نيراانو محسش حتى جر ليها لكسوى حيدها ليها و دخل ايدو من تحت ضهرها فتح سوتيان و دفق عليه الخير صدرها وااقف بيض و نقي تيشعل ..عض على شفايفو و شااف فيها ..ااااح شنو كديري فيا امروى خليتيني بلا عقل 
مروى:كتشوف فيه عقلها غيب و دوخااتها شهوة و رغبة فيه نساات رااسها سكرها بحركااتو ..جابت لكاو بين ايديه 
تلاح على صدرها تيمص فيه و يرضع في حملاتو و يجرهم بسنااانو حتى كيقصحها وحدة مدخلها في فمو ووحدة عاصرها بايدو 
مروى:ااااححححححح كريم اااي بشوي 
كريم: انا لي اااح تكايسي علباا ..شحطا ترمتها ااااح شحال بنينا ..و رجع حط شفاايفو على شفاايفها تيبوس فيهم و هي شدتو من وجهو و زيرااتو عندها و هبط بقبولاتو لعنقها دعدغو ليها بالعضان و مشاا لودنيها بااسها و عضها وبقاا هاابط تيوزع بوساات على جتسمها كاامل و كل شوي تيوقف حتى كيتأمل و تيرجع يبوس حتى وصل لسرة دييالها بااسها و دااعبها بلساانو و بفاا هاابط حتى وصل لسترينغ جرو بسناانو و هبطو و كمل بايدو حو ليها و لاحو و فرق ليها رجيها كيتأمل توتو لي كتبري بقاا نيو حط عليها ايدو
مروى:غي قااسها تم قفزاات من بلاصتها و رتعشاات 
كريم:ليوم ندشنو هاادي ااح كلك عسل .مين جبتي هااد لحلاوة كامل 
مروى:مسكينا غلبات عليها رعشة لي عساات بيها عينيها تعسلو و سفاراات ...هبط حط لساانو على توتو تيد وز فيه عليه و تيمص 
مروى:ااححححححح اوووف كريم 
كريم:ااام كنبغيك امروى 
مبقااش قداار يصبر نااض حيد حويجو بزربة شيخ الشباب نيض قدو قدااش حطو علي توتو تيدوز فيه بشوي يله بغاا يدخلو و هي تقفز 
مروى:اااااححححح قااصح حيدو امم 
كريم: هبط عندها ووطبع قلبة على شفايغها ..كتخافيش غاا بشوي 
مروى:لا غيضرني 
كريم: اشششش متخافيش احبيبة رجع تيبوس فبها ولمعلم تيدوز غادي جاي فوق توتو حتى سخنها مزياان و تعسلات تااني .و همس ليها ...كنبغييييييك . دفعو خطر وحدة حتى غوتاااااان بحر جدها 
مروى:اااحححححححححححح ااااي ..دمعو عينيها تقصحاات بزااف 
كريم:تيحرك في لمعلم ....صبري احبيبة دابا تولفي 
مروى: كتوجع ...امممممم ااااححح صافي حيدو قصحتيني ."بداات كدمع"
كريم:بدات تيزرب بااش يجيب بليزبر تااعو و نفس الوقت تيحاول يتكايس عليها و مبقصحهااش حتى جابو و جابتو معااه ..جاا يخرجو حمااتها لغوااات نااتي حتى خرجو منها و هبط دم عدريتها مخلط مع دناب
مروى:ااااح 
كريم:فرح فااش شااف دم ...باسها في جبهتها ..كتبغيك انت لهواا لي كنتنفس سمحي ليا 
جمعاات رجليها بزز لحمها كلو دغدغ محسااتش برااسها حتى غرقاات في نعااش عيات بزاا 
هو غطااها مزياان و نعس و جرها عندو 
دازو سعات قلال فااقت بغاات تحرك تعكرااات 
مروى:ااح ..عاد تفكرات شنو طراا قبلها تزير عليها هزاات رااسها لشرجم بان ليها ضلام غوتاات بلا متشعر حتى فاق كريم 
كريم:مروى مالك وااش ضارك شي حااجة .
ناضت مزربة كتلبس في حوايجها وااخا معكورة و مقصحة ..كتهدر بزربة ..نااري تعطلت قفرتها ليوم يقتلوني تليفوني خليتو في ساك في الاطو صباح واقيلة صوناو ليا .
كريم:ناض حتى هو لبس حويجو و شدها من ايدها متخافيش يله نوصلك ..مخلاقش هذا لي حط عليك ايدو انا عيش ..
هبطو ركبو في الاطو و كسيرا هي قلبها غيخرج من بااصتو بالخوف سيغتو ملي هزات تيلي ولاقاات بزاف تاع ابيلان من عند خوها و صلو لقدام دارهم بغات تنزل حبسها
كريم:طراا اي حاجة علمبني ...و قولي لداركم غذا غنجي نخطب بغيتك تكوني ليا في اسرع وقت 
مروى:حركات رااسها بأه 
كريم:بااسها من جبينها ..تنبغك متنسيهااش بله هبطي احبيبة و خلي تلي تاعك مشعول وجدي رااسك غذا ..

كريم:اممم عينيه نايمين بشهوة بدل بلاصة و مشاا لجيهة لوخرا تيبوس و دااها لنموسية حطها و طلع فوقها. و نزل على شفاايفها تيمص فيهم تاني كل وحدة عطيها حقها .و هي كتلوى من تحت منو بمترة الشهوة احساس غريب عليها حط ايدو على صدرها تيعصر فيه من فوق الكسوى و خشا وجهو في عنقها خلها كتأوه بلا هوااها
مروى:ااااحححححححح امممم 
كريم: ديك ااح شعلات نيراانو محسش حتى جر ليها لكسوى حيدها ليها و دخل ايدو من تحت ضهرها فتح سوتيان و دفق عليه الخير صدرها وااقف بيض و نقي تيشعل ..عض على شفايفو و شااف فيها ..ااااح شنو كديري فيا امروى خليتيني بلا عقل 
مروى:كتشوف فيه عقلها غيب و دوخااتها شهوة و رغبة فيه نساات رااسها سكرها بحركااتو ..جابت لكاو بين ايديه 
تلاح على صدرها تيمص فيه و يرضع في حملاتو و يجرهم بسنااانو حتى كيقصحها وحدة مدخلها في فمو ووحدة عاصرها بايدو 
مروى:ااااححححححح كريم اااي بشوي 
كريم: انا لي اااح تكايسي علباا ..شحطا ترمتها ااااح شحال بنينا ..و رجع حط شفاايفو على شفاايفها تيبوس فيهم و هي شدتو من وجهو و زيرااتو عندها و هبط بقبولاتو لعنقها دعدغو ليها بالعضان و مشاا لودنيها بااسها و عضها وبقاا هاابط تيوزع بوساات على جتسمها كاامل و كل شوي تيوقف حتى كيتأمل و تيرجع يبوس حتى وصل لسرة دييالها بااسها و دااعبها بلساانو و بفاا هاابط حتى وصل لسترينغ جرو بسناانو و هبطو و كمل بايدو حو ليها و لاحو و فرق ليها رجيها كيتأمل توتو لي كتبري بقاا نيو حط عليها ايدو
مروى:غي قااسها تم قفزاات من بلاصتها و رتعشاات 
كريم:ليوم ندشنو هاادي ااح كلك عسل .مين جبتي هااد لحلاوة كامل 
مروى:مسكينا غلبات عليها رعشة لي عساات بيها عينيها تعسلو و سفاراات ...هبط حط لساانو على توتو تيد وز فيه عليه و تيمص 
مروى:ااححححححح اوووف كريم 
كريم:ااام كنبغيك امروى 
مبقااش قداار يصبر نااض حيد حويجو بزربة شيخ الشباب نيض قدو قدااش حطو علي توتو تيدوز فيه بشوي يله بغاا يدخلو و هي تقفز 
مروى:اااااححححح قااصح حيدو امم 
كريم: هبط عندها ووطبع قلبة على شفايغها ..كتخافيش غاا بشوي 
مروى:لا غيضرني 
كريم: اشششش متخافيش احبيبة رجع تيبوس فبها ولمعلم تيدوز غادي جاي فوق توتو حتى سخنها مزياان و تعسلات تااني .و همس ليها ...كنبغييييييك . دفعو خطر وحدة حتى غوتاااااان بحر جدها 
مروى:اااحححححححححححح ااااي ..دمعو عينيها تقصحاات بزااف 
كريم:تيحرك في لمعلم ....صبري احبيبة دابا تولفي 
مروى: كتوجع ...امممممم ااااححح صافي حيدو قصحتيني ."بداات كدمع"
كريم:بدات تيزرب بااش يجيب بليزبر تااعو و نفس الوقت تيحاول يتكايس عليها و مبقصحهااش حتى جابو و جابتو معااه ..جاا يخرجو حمااتها لغوااات نااتي حتى خرجو منها و هبط دم عدريتها مخلط مع دناب
مروى:ااااح 
كريم:فرح فااش شااف دم ...باسها في جبهتها ..كتبغيك انت لهواا لي كنتنفس سمحي ليا 
جمعاات رجليها بزز لحمها كلو دغدغ محسااتش برااسها حتى غرقاات في نعااش عيات بزاا 
هو غطااها مزياان و نعس و جرها عندو 
دازو سعات قلال فااقت بغاات تحرك تعكرااات 
مروى:ااح ..عاد تفكرات شنو طراا قبلها تزير عليها هزاات رااسها لشرجم بان ليها ضلام غوتاات بلا متشعر حتى فاق كريم 
كريم:مروى مالك وااش ضارك شي حااجة .
ناضت مزربة كتلبس في حوايجها وااخا معكورة و مقصحة ..كتهدر بزربة ..نااري تعطلت قفرتها ليوم يقتلوني تليفوني خليتو في ساك في الاطو صباح واقيلة صوناو ليا .
كريم:ناض حتى هو لبس حويجو و شدها من ايدها متخافيش يله نوصلك ..مخلاقش هذا لي حط عليك ايدو انا عيش ..
هبطو ركبو في الاطو و كسيرا هي قلبها غيخرج من بااصتو بالخوف سيغتو ملي هزات تيلي ولاقاات بزاف تاع ابيلان من عند خوها و صلو لقدام دارهم بغات تنزل حبسها
كريم:طراا اي حاجة علمبني ...و قولي لداركم غذا غنجي نخطب بغيتك تكوني ليا في اسرع وقت 
مروى:حركات رااسها بأه 
كريم:بااسها من جبينها ..تنبغك متنسيهااش بله هبطي احبيبة و خلي تلي تاعك مشعول وجدي رااسك غذا ..

تمات داخلة و هي كتسلت و خايفة لا تلقى باها مزال فايق يعلقها فين كيعلقو الحولي نهار العيد ....تمات طالعة لبيتها و هي كتولول و خاضيا مع جنابها لايحصلها شي حد..غيفاتت دروجو و هر تعطي رحليها لريح ..حلات باب بيتها كتنهج و مع غتشعل ضووو و هو يبان ليها قباض روووحها ...اخر واحد كانت توقعو تلقاه باقي فايق ...غير شافتو و هي تشدا رعدة و تقفقيفة فحين هو ناض بشوية عليه من لكورسي لي كان جالس فيه و كيشوف فيها بغضب و عينيه الشر كيتقطر منهم ...مدوا متكلم عطاها حدووو جبدها معاها بتصرفيقة تلفاتها على قبلة فين جااات صدماااتها معرفاتها منين نزلات عليها ...جرها من جدر دشعرها القصير و دوا بعصبية:فين كنتي لدينمك....هاااا .....كنتي خارجة كتقحبني ليا فزناقي فنص ليل (شمشمها لقا فيها بارفان رجولي عاطي قبل متجلبوو عاود جمعها معاها و هضر بلغوات)فييييين كنتي الكلبة 
مروى:اهئ اهئ اي ..شعري ط طلق مني اهئ وا طلق كنت مع نوها و فخبار ماما 
اسامة سمعها و زاد صعر عليها :ربك انا تكذبي عليا الحمااارة ممم... عندي ودنين فوق راسي خارجة تقحبني ليا مع زوامل تتي و ديك القحبة دصحيبتك و جايا بغا دوزيها عليا 
شدها من فكهااا زير عليها و عينيه كيتفحصووها و مغزفين عليها حتى كيقشع جهة عنقها مصة زرقة خلات صدرو يطلع و ينزل دفعها بجهد حتى طاحت و هي كتغوت و تسب قيه ...تحنى زير على وجها و قلب عنقها لي كانو فيه اثار هاكاك واضحين و معروفين ...عروقو تنفخووو وبدا يعرعر: هادو هونا فعاايلك القحبة غير فينما كانت شي قحبة تجمعات عنظنا فهاد تريييييكة.....بربي تانربي اصل مك ليووووم و نوريك تقحبين كيف داير 
مروى:وااابعد مني و مااااااااماااااااا 
نصل سمطة من سروالو لواها على يدووو و بدااا يشحط فيها على حر جهدووو و فينماااا جاتها دقة و هي صوووت فواااتها كسر لفيلا شي لي هلا غاع لي ساكنين فيها يفيقو من ناعسهم و يتاجهوو لبيتها
اسامة:كيضرب و يغوتو كشاكشو هلرجبن....باغا تخلي راسنا للارض ياسلغوووطة هادي يا تربية ...باغا تشوهيييينا يلعن دينمك و دينتربيتك يالكلبة ...ليووم نقتل اصل مك
دخلات نادية و مصطفى تدهشو من المنظر ...جرا مصدطفى كيجر ولدووو و نادية كتقلب فنروى لي غواتها داير حالة اما لالة نعيمة مزال عاد جايل كتجر فركبيتها 
مصكفى:بلغوات ....شنوووو واقع هناااااا 
نادية:اهئ الله اوليدي مالك على هاد الخلة شدارت ليك 
اسامة:لاح سمطة.....سولوها فين كاااااانت .....شوهاااااتنا ...خدامة كتسلغط مع الكلاب دلخلا .....سولوووها ...شوفو عنقها ...طالقين لمها لعب دارت فينا ما بغااااات 
مصطفى:شكاتقول نتا ...(شاف فمروى) هنيناااااا نتي و هضري
مروى:اهئ اهئ اهئ م مدرت والو 
اسامة :مدرتي والو لدينمك ...يالاه نوضي تقاودي قدامي نشوفو هادوالو 
مشا جرها من يدها بنتارة و مها كتفك فيها ساعا معااامن هي ...خرجها من قدامهم و هوما تابعينو 
مصطفى:بلغوات......اساااااااامة....حبببس ....فين غادي 
اسامة:غانديها نشوف واش بصح مدارت تالو (ضور ليها وجها تابان عنقها)شووووف بنتك
مصكفى و نادية خرجو عينيهم قبل ميهضرو كان اسامة جرها موراه و مخرجها فاتجاه طومةبيل ديالو 

لاحها بجهااالة فاللوطو و ديمارا و دارهم من وراها ...بقات لالة نعيمة فدار بوحدها و كتندب فحناكها و تولو على حفيدتها 
وصلو قدام لوبيطال و طول طريق مروى مسكتاتش من قوة البكا لانها عرفاتو شنو باغي يدير و زادت خافت على راسها ...نزل اسامة كاعي جرها من يديها و هي سادا فاللوطو و تبكي :وبعدي مني مدرت والو اهئ اعئ طلق متي اهئ مااااماااا 
اساااامة:ياااا تحركي 
جرها بجهد و هي كضرب ليه فيديه باش يطلقها مكرهتاش تهرب متبقاتش تبان ليهم حسن ميقتلوها و هي عارفا العذاب لي غيدوزو عليها ...دخلها خوها نيشان لعند طبيبة نسااائية 
اسامة:بغيتك تقلبيها واش باقا بنت و لا لا 
طبيبة:واخا اسيدي ...اجي ابنتي 
مروى بقات ولقفة كتبكي حتى خنزر فيها و هي تحرك معاها ...فنفس الغرفة غير دوزات غطاء بينها و بين خوها ..قلباتها و مروى مسكتاتش من لبكا لان عارفااا شنو تابعها 
خرجات طبيبة عند اسامة لي كان واقف مخنزر و مربع يديه و حداه باه و مو لي لحقووو عليه 
طبيبة مشات للمكتب ديالها و كتبات ليهم شهادة مداتها ليهم ...خطفها اسامة من يديها قراها و هو يلوحها على باها لي غي قراها تخطف لون من وجهووو و طار عند بنتو لي كانت شادة فقلبها و كتبكي فصمت ...شبعها تصرفيييق و خرجها من ىوبيطال كيلكلبة موراه و مها تابعاها كتجري و طل و تزواك فيه يحاول عليها اما اسامة خلص لوبيطال و خرج تابعهم تاهوا كيغلي و مراضبش بهادشي لي دارت ختو 
وصلو لفيلا و دخلووها تاني مجرجرينها لكن هاد لمرة باها لي متولي قيادتها ...وقفها فصاالون و بدا عليها غير فتصرفيق 
مروى:بابا اهئ اهئ عااافاك اهئ اهئ 
ناظية:ممصطفى هالعار ...غتقتل لبنت هالعار 
نعينة:ياويلي باركة غتقتل لبنت طلقها 
مصطفى:ياااك لمك هادي هي تربيتي ليك باغا طيحي بسمعتي للارض و تشوهيني قدام لي سوا لي ميسواش لي خلاتو عمتك تكمليه نتي ها 
بقا خدام عليه و بتنديخ زرقها كاملة حتى تهدات و طاحت للارض و كمل عليها بركيييل 
تحنى شد شعرها بين يديه
مصطفى:معااامن الكلبة...شكون هو 
مروى:(دم دايز من فمها) اهئ اهئ ب بابااهئ 
مصطفى:هضرييييي 
نعيمة:هتلعار اوليدي وحق لبزيزلة غتقتلها اهئ اهئ واش باغي تصفيها ليها كيختك هالعاااار اهئ 
مصطفى:مكرهتش نقتلها و ندفنها تحت التراب و لا تشوهني هاد شوووهة من ليوووم نتي منفية فهاد لفيلا ....و مانتي بنتي ما انا بااااك (وقفووحعو صبعو سبابة لمو و مرتوو) منشوفكمش كدورو جيهتها و تاااحد ميهضرها 
امرهم باش يطلعووو طلق فيها تخنزيرة و خلاها مرمية على الارض حالتها حالة و لحمها كولو مزرق ووجها مابقا فيه ميتشاااف ...بقا كيشوف فيها خوها باستحقااار 
اسامة:شتي طيرا ديالك فين وصلاااتك....تفوووووو 
زاد تاهوا و خلاوها كتبكي و تقول مابكاات ...ناضت بشويا عليها و لحمها كولو كيعكرها تمات طالعة فدروج و كتسمع صوت مها و باها كيتغاااوتو ...زادو دموعها نزلوو و تمشات لبيتها وهي كتحسر على حالتها سدات لباب و تكات عليه كتنخصص و تشهق حتى تسالا ليها جهد و دموعها نشفووو بقات كتشوف قدامها ساهية حتى كتحس بلباب تحل عليها ...دخلات جداها كتعكز على عكازها غير شافتها. هت يطيح عليها الضيم و بدات تبكي عاود و لا نعيمة تاهي دموعها كانو على سبة تحنات حداها معنقاها و كتبكي 
نعيمة:الله على حبيبتي و اشدرتي اهئ اهئ علاش درتي هاد الغلط و نتي عارفا باك و خوك شكيسواو كولشي الا شرفهم 
مروى:اهئ اهئ لميمة اهي اهئ 
نعيمة:مسحي دموعك و شوفي فيا ...شكوننن 
مروى:اهئ اهئ كنبغيه الميمة م معرفتش كيوقع هادشي اهئ ك ريم مغيسمحش فيا انا عارفا 
نعيمة:خليه يجي يتقدم ليك 
مروى:خ خفت اهئ اهئ خفت منهم ياديوه 
نغيمة:معندهم مايديرو ليه ...خاصو يتزوج بيك 

رجغات نعيمة لبيتها من بعد معاونات حفيدتها باش تستلقي فوق سريرها و خدات منها نمرة دكريييم ...حطاتها عند راسها باش غير يصبح الصباح هو لول تبدا بيه ...و هكذا مرات ليلة على البطلة ديالنا لي منغسات مشافتو كل همها و هو كيفاش غيتصرف كريم فاش غيعرف و شنو غيكون قرار باها بشان زواجها بيه...و هكدا شرقات شمس لتعلن عن بداية يوم جديد مليئ بالاحداث و المفاجئات ...فاقت لالة نعيمة كتحك فعينيها ...هزات راسها جهت سرجم و موضوع حفيدتها شاغل بالها ...ماباغاش يوقع ليها ماوقع لبنتها و تنهي حياتها بيديها ...ركبات نظيظراتها و هزات تيليفونها و دخلات الرقم ديال كريم....عاد الاخير لي كان مزال فغماار نوم مريييح ...حتى كيسمع صوت تيلي ديالو كيصونيحل عينو بتثقال و هزووو شاف نمرة ممسجلاش عندو تقاد فجلستو و جاوب 
كريم:الو 
نعيمة:صباح لخير ولدي كريم...انا جداها ديال مروى 
كريم:باستغراب...اهلا لميمة لاباس
نعيمة:ملاباس والو اولدي 
كريم:ياك لاباس الميمة 
نغيمة:ولديو حفيذي ساقو االخبار لشنو وقع بينك و بين مروى ...و هادشي كان خاصكم تردو ليه لبال و متوقعوش فبحال هاد الغلط...و نتا اكثر واحد غلطاي مدام باغي لبنت اتجي تديها ن دراهم معززة ممكرمة مغتوصلهاش لهاد الماصل لي ولات فيها دابا 
كريم:بخوف..لميمة مال مروى واش وقعات ليها شي حاحة...تيقي بيا انا كتبغيها و ناوي نتزوج بيها ..عمري شفت فيها بنت باش نضيع معاها الوقت بلعكس ..من اول مشفتها ختاريتها باش نكمل معاها حياتي 
نعيمة:ايخصك ليوم تجي طلبها من باها ماباغاش بنتي ضيع و دير شي حاجة فراسها...مروى داكش لي شافت لبارح يكفي 
كريم:ش شنو دارو ليها
نعيمة:ضربوها و محنوها و تبراو منها 
كريم:تعصب....ش شنو علاش يضربوها علاااش
نعيمة:ايخصك تجي 
كريم:واخا لميمة شكرا على المكالمة انا دابا غنجي 
قطعات معاه نعيمة خلاتو كيغلي ..دبك ساعا جمع الوقفة و ناض دخل للحمام و صدرو كالع هابط معارفش شمن حالة هي فيها ...و لكن مجرد فكرة انهم بكونو ضربوها كتخلييه يزد يكفر و يكره نفسو لانو هو لي وصلها لهاد الحااالة عن غير قصد ...دوش لبس حوايجو و خرج كيجري ركب فسيارتو سايق بيد و شاد فيها تيلي كيصوني عليها 
كانت متكية و كتشوف فسقف ليل كامل و هي حالة عينيها و تقول واش غمض ليها جفن ...سمعات تيلي ديالها كيصوني غير شافت نمرتو و هوما يتجنعو دموع فعينيها ..بقات مدة و هي كاشوف فتيلي حتى قطع و عاود صونا عاد تنهدات و جاوبات بلا متنطق بحتى شي حرف 
كربم:حبيبة ....مروى ...مروى جاوبيني
مروى:اهئ اهئ تهئ ك ك ريم
كريم:وقف اللوطو و زير على عينيخ...شش حببتي نتي كولشي غيتحل كنواعدك مغنخليكش
مروى:اهئ اهئ ا انا خايفا
كريم: وياك تخافي انا معاك و كولشي غيكون مزيان تيقي بيا.....مسحي دموعك براكا ...انا جاي فطريق لعندكم و غنهضر مع باباك و غنخطبك من عندو 
مروى:اهئ اهئ واخا 
كريم:رتاحي كنبغيييك 
مروى:حتى انا 
قطعات معاه و هي عندها امل او يمكن هضرتو ريحاتها نلضت يشوية عليها شافت فلمرايا و دموعها شلال حطات يديها على وجعا لي كولو زرق شافت فيديها و سيقانها لي زرقين بلاطراس دسمطة تنهدات مسحات دموعها و دخلات للحمام 

وصل لفيلا ديالهم و نزل كيجري دق فلباب خل عليه لعساس 
كريم:بغيت نشوف شي العزوزي 
لعساس:شكون نقوليه 
كريم:باغي نطلب فيد بنتو 
لعساس استغرب طلب منو يتسنى و دخل كيجري لعند سي مصطفى اما كريم بقا واقف على احر من الجمر حتى تم خارج سي مصطفى و موراه اسامة بوجه ممفسرس وقفو عليه بجوج 
مصطفى:جاي لهنا بوجهك حمر 
كريم:باعي نشوف مروى 
اسامة :بغا يطير عليه و كلاه باه.....نتا مول الفعلة اولد القحبة 
مصطفى:اساااااامة
كريم:غمض عينوو على اثر ديك الكلمة .....انا حايا نصحح غلطي و نطلب يد بنتكم ليا ...حبت ببساطة كنبغيها و ممستاعدش نتخلى عليها 
مصطفى:غلطتي فالعنوان حنى معنظنا حتى بنت فهاد دار 
مصطفى دغر بغا يدخل و هو يحط كربم عليه يدو:شنووودرتو فالبنت.....قلت غنتزوجها فيناهي 
اسامة:سمعتي شنوو قال ...قود بحالك 
كريم:مهضرتش معاك...كنهضر مع باها 
اسامة:و عندك الوجه تجااابد 
كريم:ديرو فبالكم مغتخلعني لا نتا لا هوا و مدام قات مروى غنتزوجها غنتزوجها 
اسامة مثربش عليه و هو يتلتح عليه بلكمة لزجه فحين كرم كان دموو يخون تاهوا ردها لو فلبلاصة معطلوش و سي مصطفى كيفك فيهم بعد ولدو و هضر بنبرة حادة:متخليتيش نخدم معاك اسلوبي ...معنظنا تا بنت للزواج سير 

كريم :دير بالك مغخلعني لا انت لا هو و مدام قلت غنتزوجها غنزوجها مروى ديالي بغيتو ولا كرهتو 
اسامة:بغاا يتلاح عليه تااني ....غنقتل المك الزاامل والله حتى نجلس بوك على القرعة ضربو الوجهو 
كريم :عااودو و هو كلو تيغلي ..فاش كيتفكرو بلي ضرب مروى .ضربو حتى طااح ...غنقتل مك ..لامزال حطيتي عليها ايدك ولا ضربتيها بربي لافوتها ليك 
مصطفي تيفك ولدو من بين ايد كريم لي قرب يقتلو عيط لحرااس جروه بزز من فوقز و خرجوه برا و سدو ..وقف تيغوت بحر جهدو
كريم:مروى ...حبيبتي مفتخليكش فهمتي عمري نسمح فيك 
مروى:كانت في بيتها سمعااتهم فااش كيضاربو بغاات تحل لباب لقاتو مسدود بقاات كضرب فيه و كتبكي مخلوعة على حبيبها لا تكون وقعاات ليه شي حاجة و تأكدات من انهم رفضوه نهاارت بالبكا و كاحت الارض كتبقي بالم قلبها كيتقطع عليه و على رااسها . حتى كتسمعو كيغوت بسميتها زاادت في وتيرة لبكا وبدات كتغوت بحر جهدها و ضرب في رااسها و شعرها كامل نتفااتو بالاعصاب حتى سخفاات ...
حل عليها اسامة لباب لقهاا نااعسة في الارض ركلها برجلو على جهدو 
اسامة:مزاال مشفتي واالو القحبة كنكرهك في حيااتك و ندمك على نهار لي عطيته رااسك و خليته يحويك و يدير فيك مبغاا بداا كيضرب فيها تاني بسمطا و هي قلبها غيخرج بالغوات و مها وجدااها تيبكيو من وراا لباب و تيرغبوه يخليها عليه حتى سخفاات ليه بين ايده خلاها مليوحة بغاا يخرج سمع صوت تيلي لقاا كريم تيصوني ليها ضربو مع لرض و زاد زطم عليه برجلو .و خرج و خلها مغمة عليها و كلها دم 
داازو ايام متشاابها كل نهاار تيطلع عندها يعطيها سلخة تاع لعصة و مها وجدااها تيدخلو بزز يعطوها تااكل مروة ولات حاالتها دبالت و ضعافت و جها ديما مضروب تبرا جرحا يدير ليها جرح اخر 

و كريم كل نهار تيجي يدق و يبقاا يغوت و يبكي عليها حتى هو ولا حالتو كل كل مرة تيبغي يغرع عليهم لباب 

كريم:حلو لقلاوي والله حتى نقتل زاامل بوكم كاملين مروى ...بغيت حبيبتي خرجوها ليا 
حل عليه اساامة لباب 
اسامة:يااك لاباس ماالك كل نهار فاارع لينا كرنا ..حنا معندنا تاابنت سميتها مروى فدار 
كريم:تلاح عليه بحال شي سبع مجروح تيضرب فيه بلا عقل ...شنو درتي ليها الزاامل شنو درتو لمروى 
اساامة: حتى هو تيضرب فيه ..واخا تكوت مغتشوفها مروى باااح مبقااتش 
كريم:زااد جهل بدا تيدخل ليه كروشيات لوجه حتى سخفو ..موقفو غاا صوت مصطفي لس جاي في ايدو مروى بحال شرويطة لحها ليه عند رجليها 
كريم:وقف مصدوم تيشوف فيها و غي حالتها كلها ووكدماات و دم كاارهم في وجها و ضعيف .
كريم:هبط على رجليه تيبكي و تيقلب فيها ..حبيبتي شنو داارو ليك 
مصطفى:هزها و غبر عليا كمارتك ..انا باري منخا ومن عاارها دنيا و اخرة عمركم توروني وجهكم 
كريم:شااف فيه بحقد ...حنا اصلا لي بارين منكم معندنا منديرو بيكم ..لي كتهمني ها عي بين ايدي انا هو عائلتها من ليوم ...هزها بين ايدو و هي عينيها مسدودين تقريبا عيناا بزااف بحالة مغيبا دها الاطو و حطها اللور ة كسيرا نيشلن لسبيطاار يشوف حالتها ...كان عندها كسر في ايدها و جسم ضعيف من قلة الاكل و داوو ليها جروحها و دارو لي لكبص لايدها و دااهاا لداارو تيداوي فيها و هتم بيها مزيان 

داازو شهرين على طولهم و كريم عااد رجعات ليه روحو كان مهتم بيها طول الوقت حتى تشفاو جروحها تماما و ستعدات حيوتها ووجها رجع نور ..
ليوم مشاو لسبيطاار بحيدو لكبص حيدوه و رجع شاد ليها في ايدها و مل مرة تيبوسها و فرحاانين تغداو في وااحد المطعم زوين و رجعو لفيلا لقااات دنيا مقلوبة بحال كين شي حفل 
مروى:كريم شنو وااقع هنا اويلي 
كريم: تحدر قداامها على ركاابيه ...ووجبد ليها بواطة فيها خاتم ..واش تقبلي تزوجي بيا و تكوني ملكي 
مروى:تحنات حتى هي على ركابيها كتبكي ..اااه احبيبي مواافقة انا اصلا ملكك و ديالك ..
بااسها في شفاايفها و ركب ليها لخااتم و هي دموعها موال سايليت بداا كلشي تيصفق عليهم 
كريم:اششش حبيبة صافي حبيبة متبكيش كلشي فاات طلعي وجدي رااسك ليوم عرسنا وهاادشي كلشي موجدو ليك 
مروى:تلاحت عنقااتو غطير من الفرحة 
طلعاااات وجدات رااسها و قلبها تيرفرف من الفرحة و هبطات بزغااريت لابسة قفطان في بااج و في سلهام و ديرا القب على وجها و كتبو كتابهم بحظور عائلة كريم و نهى و سمير كلشي فرحان ..مروى حسات بنقص عائلتها كانت كتمنى كون كانو معااها في تحسن الحظة في حياتها ولكن كريم عوض ليها نقص ..
داز لعرس في جو عائلي ساافرو مبااشرة لمالديف دوزو احسن اياام حياتهم ..كريم عيشها ليالي الحب كل نهار متيزكلها حتى ليلة رجعاات من شهر لعسل حااملة و و فرحانين 
داازو اشهر الحمل على على مروى كلهم فشوش كريم لس تشهاتها يجيبها ليها كل ليلة منوضااه من نعااس بغا شي حااجة و هو تينوض يلبي طلبها بلا حتى اعتراض 
ليوم ولاداات مروى ولد زوين نسخة طبق كريم سماتو محمود غزااال

فاقت كبف عادتها على صوت ولدها لي كيبكي كيعلن استيقااظو و انه فيه جوع باغي يميمي ...حلات عينيها حيدات يد كريم من فوق كرشها و ناضت عندو هزاتو كتراري بيه باش يسكت 
مروى:صافي امامي صافي ....بغيتي منام منام 
حطاتو فبلاثتها حدا كريم و تقابلات معاه كتقلب لو ليكوش واش مخسر ..دارتلو سكاتة و حطات يديها على كريم
مروى:حبيبي ها محمود حداك نوجد ليه لحمام عنداك يطيح 
كريم:اممم 
ناضت كتجري دخلات للحمام كتوجد فحين كريم جر ولدوو عندو و خشا وجهو فعنقوو كمل نعاسو ...حتى خرجات مروى هزاتو من حداه حبدات ليه حوايجو و دخلات كتغسل ليه و تلعب معاه ...لواتو ففوطة و خرجاتو كتزرب باش تلبسووو ...لقات كريم فاق و ناض باسها ففمها 
كريم:صباحو حياتي 
مروى:صبلحو حبيبي...دوش راه ممجموعش تسنا نلبس لمحمود و دخل 
كربم:توء بلا متعذبي غير لبسيه انا ندةش و نجمعو 
باسها فعنقها و دخل خلاها مبسمة جبدات حوايج ولدها لبساتو بزربة و هزاتووو خرجات من بيتها مشات ديريكت للكوزينة حطاتو فكورسيه وحداتو للو لبيبغون و هزاتو كترضع فيه ...حتى خرج كربم سيفط ليها بوسة فلهوا و دخل للكوزينة كيوجد للفطوور حطو فوق الطبلة و مسا شد منها محمود لي رضع و شبع 
كريم:انا نشدو عليك..سيري دوشي و اجي تفطري 
مروى:ههه(تعلقات فيه باستو)احح عليك نتا و شحال كنحبك 
كريم:هبيلة 
مشات كتجري لبيتها دوشات و خرجات لقاتوو مجمع مع ولدو و كيوكلو فشكلاط ..جلسات مقابلة معاه و بدات كتفطر 
مروى: مخدامش 
كريم:لا احبيبة ليوم نخرجو ندوزو نهار برااا ...توحشتك و هاد الايام خدمة خدات من وقتي 
مروى:مزيان باش عرفيتيها بعدا 
كريم:باسها فيديها....راك عارفا شكاين 
ترن ترن ترن 
مروى:شكون ايكون حا على الصباح
كريم:انا انشوف 
ناض كريم بشوية عليه حل لباب حتى كيتفاااجئ بالشخص لي قدامووو
كريم:شنو جاي دير هنا 
اسامة:بغيت نشوف مروى 
مروى:حبيي. شكون جا (تمشات جيهة لباب هازا ولدها قدامها ) اساااامة 
فتح ليه كريم الطريق و دخل شاف فيها و حدر عينو شاف فولدها
مروى:ش شنو واقع
اسامة:بصوت مكسور.....الواليد عيان و باغي يشوفك 
مروى:(تجمعو دموع فعينيها)م م مالو 
اسامة:مريض بزاف 
تزعزعات من بلاصتها بحال الى غطيح و رجعات شدات فراسها طار عندها كريم شد من عندها لولد فحين هب بقات كتشوف فخوها لي باينين مظاهر الحزن على وجهو 
مروى:ف فين كاين 
اسامة:فمصحة***
مروى:تسناني
طارت من حداهم دخلات لبيتها جبدات حوايجها كتلبس فيهم حتى دخل كريم كيشوف فيها باغا تبكي و حابسااهم بزز بقات فيه تقد لجيهتها شدها عنقها و باس على راسها 
كريم:تهدني واخا...انا ديما معاك 
مروى:عارفا..لهلا يخطيك عليا 
كريم:انا برا 
خرجات عندهم شد فيها كريم من يديها و خرجو مجموعين ..سبقهم اساامة فطوموبيلتو و هوما من وراه...حتى وصلو للمصحة دخلو تابعين اسامة و مروى غير مزيرة على يد كريم لي هاز ولدو فيدوو ...حتى وصلو لغرفة سي العووزي غير دخلات شافت عائلنها و هي طلق العنان لدمووعها ..شافت فباها لي مصطح فوق سريرو و تقدمات لعندو كان ماد ليها يديه ..شداتها باستها و تلاحت عليه كتبكي و تنخصص 
مروى:اهئ اهئ بابا حبييي 
مصطفى:بن تي ....ششش(هز يدو كيمسح على شغرها بحنان) س سامحيني ا ابنتي س سامحبني 
مروى:لا ابابا نتا لي سمح ليا 
مصطفى:ب بغيت نموت و انا مهني من ج جيهتك و م نبقاش هاز حملك على ك كتافي ي يكفي غير حم ل عمتك لي ب س بابي ادات نفسها 
مروى:اهئ اهئ لا ابابا متقولش هاكا...انا مسامحاك غير الله يطول لينا فعمرك 
هز عينو شاف فكريم و مد ليه تاهوا يدو 
مصطفى:ق ق قرب اولدي 
خدات من عندو نادية لولد و مسا قرب ليه تاهوا : ل لواليدة ك كان عندها س سر كبير خبراتني بيه ....ا انا ظلمتك فاش بعدت ع ليك مروى (طاحت دمعى)و و ظلمتك كثر حي ت كنت سباب باش بعدتك على ماماك
كريم:خرج عينو....شششنو 
مصطفى:ا الى كنتي نتا ولد ختي ب بصح بفغيتك تسمح ليا ح حيت ب سبابي ختي نتاحرات
مروى:ب بابا شنو كتقوووول 
نعيمة:اهئ ....نتا اولدي راك فالحقيقة ولد بنتي لي حملات بيك من سي زياني الله يرحمو اهئ اهئ 
كريم ناض وقف مصدووووم ممتيقش شنو كيسمع او بالاحرى مقدرش يستوعب وقفلت حداه مروى كتحرك فيه 
مروى:كرييييم 
كريم:ش شنو كيقولو هادووو 
نعينة :وقفات قدامو....سمعلي اولدي..اهئ نهار لي شفتك حسيتك قريب لقبلي و دخلتي ليا خاطري و عاد شبه لي بينك و بين بنتي اهئ اهئ ...فاش عرفت سميتك و كنيتك بحثت عليك اهئ و مشيت تكلمت مع لالة راضية بلا خبر شي حد و عرفت بلي راك بصح نتا ولد بنتي لي انتاحرات هادي 25 عام اهئ اهئ

خرج كريم مصدوم ممستوعبش شنو سمع جلي فاجدى الكراسي فالمصحة...حتى تبعاتو مروى شدات فيدبه 
مروى:حبيبي 
كريم:واش دابا صدقتي بنت خالي ....هوووف ....كيفاااااش وقع 
مروى:دورات وجهو لعندها....عارفني كنبغيك....عارفا صعيب انك تقبل و تستوعب هادشي لي قالو 
كريم:هوووف 
اسامة:مروى (شافت فيه) دخلووو عندووو ...
ناضت مروى وقفات شدات يد كريم لي وقف بلا هواه و دخلو لعندووو و كيلتااقط اخر الانفاس ليه فهاد نيا ...شد فيديهم بجوووج و طلب منهم سمااحة مرارا و تكررا حتى سمع
كريم:انا مسااامحك 
بقات كتردد على مساميعوووو كانت كفيييلة باش تخلي دنوعو ينزلو و يهز صبعوو سبابة و ينطق باخر كلمات الشهاااادة لتتعالى روحه السماااء ..........

بعد مرور 5سنوات 
هازها بين يديه كرشها لفمها و كتغوت ربي لي خلقها بقوة الوجع لي جاها دخلها للوطو و توجه بيها للمصحة لي غتولد فيها دخلات لبللووك و من بعد ساعا دالجهاد ولدات بنييتة اية ....تنفس فالجمااال تنفس كريم لي كانت روحو غتخرج و عيط لجميع افراد العائلة ....
الجدة نادية لي جات كتجري فيديها محموود ..و اسامة و لمياء بي تزوجو و كرشها مقنبلة قدامها ...و سميرو نوها مع وليداتهم مجد و نور...و لالة راضية اكيييد لي دائما مكانت سند لولدها برغم من انو ماشي ولدها ....اما خوتو فظلات علاقتو بيهم مضطربة شي لي هلاهن يفقدوو التواصل معاه نهائيا ...اما لالة نعمة من بعد موت ولدها ...عيات عي من بعدووو و غادرات دنيااا الى دار البقاء 
و هاكذا عاشو ابطالنا فحب و سلام مربين وليداتهم كيف بغاو و كيف كيتمناااو نساو عليهم جميع الصعااب ....و هاذي هي قصتنا ...لكن منساوش ان مع كل نهاية بداااية اخرى

تمت

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.