فريسة في أرض الشهوة الجزء 17

من تأليف Ikram Pancholi
2018

محتوى القصة

رواية فريسة في أرض الشهوة

كان كيدور باللوطو من بلاصة لبلاصة. .غبر ليها الاثر معرفهااش فيين مشات ..كيحس براسو غادي انفاجر كيتفكر أنها مشات وخلاتو كيجعر بالبياان مكيبان قدامو غي لكوسان ابرد فييه عصبيتو ..حبس لفراان فجأة وكأنه تفكر شي حاجة. .نطق بعصبية : كفااش مفكرتش فييها
مسح على راسو علاين اقرعو ..جبد تيلي دوز لييه كيتسنااه اجاوب وهو على اعصابو منتاضر منو جواب على السؤال لمزال مطرحو ..يله غادي ابدا اسب حتى تحل لخط : اهلان نهاار كبير هادا اولدي
عمار كيحاول ابان هادئ : كييف دير امسيو جعفر ..كلشي مزيان
جعفر : لحمدالله اولدي ..هاحنا عيشيين
عمار تنهد كيتمالك راسو بزز علييه : احم خلود مجاتش لعندك
جعفر شاف لعند خلود لجالسة حداه فالصالون ساهية كتشوف فنقطة وحدة : اه جاات اولدي. ..واش واقع بيناتكم شي مشكل
عمار بابتسامة صفرا : هه لا واالو ..خليها على راحتها محتاجة تغير لجو
جعفر : اه ..داكشي لي لاحظت
عمار : تصبح على خير ..قريب نجي نديها
جعفر : مرحبا بييك فأي وقت
عمار قفل لخط بعصبية لدرجة خبط تيلي على لكوسان. .برد راسو بزز ودوز لوحدين من رجالو بااش اراقبوها فاش تخرج 

نرجعو للمستشفى. .
قرب الصباح اطلع وهو مزال جالس فالأرض مرجع رااسو لور وكارز على ايدو لدرجة زراقت بسباب تجمع دالدم. .فاروق غادي جاي ومرة مرة كيهز عينو لعند ازار عارفو مقصح فخاطرو حيت هادشي لعااش صعيب علييه. .لمح ممرضة مشا لعندها باش تضرب شوكة لازار على الله اترخا واتهدن 
لممرضة : واخا اسيدي ..هاني غادة نجيبها
فاروق كتفا بسكات ودار لعندو قرب حداه :خاصك تخلييهم اضربو لييك شوكة باش تهدن
ازار جمع الوقفة كيحاول ابين لييه انه بخير..سكت شحال عاد نطق : انا بخير ..مديرش فبالك 
فاروق تنهد بقلق كيخلعو هاد الصمت لكيكون فييه افضل انه اغوت على انه اسكت هاكة بالنسبة لييه حسن 
لممرضة تمات جاية فايدها الإبرة شافت فازار وهي تبلوكا بقات كتطلع فييه وتهبط بإعجاب محساتش على راسها حتى جات عينيها فعينيه لحومر نطق عاض على سنانو : غاادي تقو** قبل نقلب على مكم هااد لمستشفى 
فاروق تدخل : صاحبيي اش هاد لفعيل ..على قبلي خليها تضرب ليك هاد الشوكة
ازار واصلة بييه لعظم كيزيد اكرز على قبضة ايدو فاش كيتفكر انها فغرفة لعمليات كتسارع لموت مزال مخرجو لعندهم كيحس براسو غادي احماق مكرهش كون دخل لعندهم انوضها باش تمشي معااه ..تنهد مع غصة فقلبو كيحسو غادي اوقف فأي لحظة 
فاروق شافو ساكت. .وجه كلامو للممرضة : تسناي
شد فازار جلسو بزز فوق لكرسي وعيط لممرضة تقرب لعندهم
فاروق : سربينا خلاص
لممرضة : سيدي واخا تنسل تيشورط خاصي ندكها لييه لور تحت ضهرك
ازار بااغي غي اهنا فيساع نسل تيشورط وعطاها بضهر مهبط راسو كيحاول ارتب افكارو وميستسلمش بااقي عندو بزااف ميدار ومن بيينهم انتقامو من أجل موت علي حيت مكانش غي الشااف ديالهم وانما بااهم التاني 
لممرضة سهات فجسمو الرياضي جلسات على ركابيها كتقاد الشوكة ..بدات كتحسس فعضلات ضهرو لمرسومة وزادت وضاحت مع عصبيتو 
فاروق قفزها :غادي تبقاي نااعسة
للممرضة سحات على راسها ودكات لييه الإبرة عاد وقفات مخسرة ملامح وجها حيت سلا لوقت لجمعها بييه..تنهدات بتحصر ومشات تكمل شغالها 
فحين ازار وقف كيلبس تيشورط نطق بالغوااات حتى زعزع للمستشفى : واااش غااااادي تبقااو تمااااك مغااديش تخرجو 
فاروق شدو من درااعو: تهدن اصحبي ...خصنا ندعييو لييها باش ربي اشافيها وترجع لييك 
ازار شاف فييه بنضرات منكاسرين :الا وقعاات لييها شي حاجة غاادي نتبعها 
يله غادي ادور راسو جيهت لباب وهي تباان لييه حورية جاية وكتطيح بسيف بااش قابطها سفيان كيوقفها تكمل بخطواتها ..مجرد موصلو لعندهم بدات كتضرب لازار فصدرو : رااااااجلييي ماااات😭.....مااااات مشاا وخللاني هءءءؤؤ هه ءؤ 😭....اربيييي علللااش هااادشيي كلشيي طاح عليينا بحال الجبل 
سفياان بقااات فييه بزااف هو براسو مقصح من جيهت موت علي كان بالنسبة لييه بحال الأب 
ازار شدها من ايديها لكضرب بييهم فصدرو : خااالتي كنقسم لييك غاادي نتااقم من موول لفعلة .كنقسم لييك 
حورية جلسات فالأرض كتندب وتنوح وضرب على صدرها على الله تبرد من جيهت فراقو :راااااجلييي😭...اولدييي راااجليي مشااا هؤؤؤؤؤءهههء مشااا وخلللانيي بوووحدي ...وب ب بنتييي 
وقفات كتمسح دموعها بحال لحمقة حالتها كتشفي لعدو : بنتيي ..ولديي سنايااا لباااس علييهاا ياااك ءءؤهيي 😭. ..راااجليي مااات وبنتيي بين لحياة والموت هءءءؤؤ ااش هااد لخدمة لخلاتني نخسرهم بسبابها
سفيان مسح على راسو بقلق. .مشا طير جاب معاه نفس للممرضة وتبعوها شي وحديين بزز باش شدو حورية وهي كتنتر وتغوت ربيي لخلقهاا حااسة بالدقة مكانتش كتسناها ..كتفكر فااش جااو عندها لبوليس قالو لييها لخبر وهوما حادريين رااسهم ..حساات بجنااوة تدكو فييها معرفاااتش علاقتو بالبولييس وكفااش مااات. .حتى شنقاات علييهم كترجف ودموعها شلال مخرجة

حتى شنقاات علييهم كترجف ودموعها شلال مخرجة عينيها عاد فهموها علاقتو بييهم كانت صدمة لعمر بالنسبة لييها موتو وخدمتو السرية كلشي تكب فوق رااسها. .فاقت من سهوتها على إبرة دكوها لييها حتى ترخات ودخلوها للغرفة خاصة حتى تستعيد وعيهاا .كانت كتهدر بصوت تقيل وخاافت :باغا نشوفو آخر مرة. ..بنتيي سنايا 
حتى سدات عينيها من تاتير الإبرة كانت مهدء كينعس.
سفيان رتب على كتف ازار : سنايا كنعرفها مستحيل تستسلم ...انشالله غادي تولي لبااس متخافش 
ازار مجوبوش بقا ساكت كيشوف فنقطة وحدة.حتى باان لييه الطبيب خرج كيحيد ليكونات من ايدو 
ازار وقف قدامو كيشوفيه بملامح خوفانة كيتسنااه اهدر 
الطبيب شاف فيهم كامليين :شكون كيجي لمريضة
ازار حاس براسو على لعافية شدو شنق علييه : واااش مكك كتحيمر علييناا .سربي قول اش عندك هي مزياان يااك حلات عينيها
الطبيب بزز باش تفك من ايديه : لنقدر نقولك أنها تجاوزات لخطر..ولكن
ازار مخرج عينيه وهو كيمسح على رااسو :ولكن شنوو..
الطبيب : تقدر تجيها مضاعفاات خصوصا وصلتوها معطليين كانت غادي تمشي من أيدينا ولكن قدرنا بفضل الله نرجعوها للحياة ..لخيف منو هو النزيف داخلي لوقع لييها انه يأثر علييها 
ازار عاود شنق علييه نطق بصوت منكاسر على تمام :خااصك تعتقهاا ..هي الأكسجين لكنتنفس بييه ضروري تعتقهاا
غير نبرة دصوتو للجدية : بربيي وتوقع لييها شي حاجة حتى نفرغ فمكمم لقنبوول ونسيفطكم واحد بواحد للقبر مبقاا عندي منخسر
فاروق شافو جاعر بزز باش جرو كيهدن فييه وازار كشاكشو خاارجين كيحس بقلبو كيضرو بزااف مكرهش كون كان هو فبلاصتها
سفيان مقدرش اتدخل حيت مضاسرش على ازار بزااف كتفا انه ابقا واقف محصر على حياة صديقتو و ختو الصغييرة 
الطبيب تنهد عادرو ازار على لحالة لفيها قبل امشي وقفو ازار بصوتو : وااش نقدر ندخل نشوفها 
الطبيب تلافت عندو : غادي نحولوها للغرفة أخرى. .حتى تولي شوية عااد دخل شوفها
ازار شاف فيه بغييض عاض على سنانو وفمو مكمش
الطبيب فهمو : شوية وتجي عندك للممرضة توريك فيين تبدل باش ترتدي لبسة لمعقمة تفاديا لشي جراثيم اقدرو اساهمو فمضاعفات للمريض
ازار حرك راسو باه: وااخة 
الطبيب يله غاادي اخطي خطوة وهو اوقف كأنه تفكر شي حاجة دار لعند ازار :وااش نتاا راجلها 
ازار حرك راسو بالإيجاب 
الطبيب بتاسم : حمدالله ان الرصاصة كاانت بعيدة على لجنين
ازار حس بسطل دالما تكب علييه :كك كفااش 
الطبيب باستغراب :علاش معارفش ان لمدام حاملة بشهرها الأول 
ازار ضحك وسط حزنو حتى صغارو عينيه 
الطبيب شافو تبسم كمل على طريقو
فاروق عنقو :مبروووك علييك اخوياا ..أنشالله اتربا فعزكم 
ازار مزال مصدوم شاف فسفيان وفاروق :ههه غادي نولي اب. .شفتو غادي نولي اب 
سفيان رتب على كتفو : بعد كل عسر يسرى ربي مكينسااش عبدو
ازار خلاهم و مشا طير لعند لممرضة ..وراتو لغرفة لبس علييه ودخل عندها لفيين نقلوها .بقا وااقف كيشوف فييها 
لممرضة خاطباتو قبل تخرج :الله اخلييك متعطلش 
ازار حرك راسو بالإيجاب ومشا لعندها بعدما خلاتهم للممرضة بحدهم ..خدا كرسي جلس عليه وشد ايدها باسها من لداخل كانت باردة بزااف. عينيه ولاو بحال جغمة دالدم وهو كيشوفها كفااش مهدودة فوق السرير والالات ديريين بيها عاد انبوب الأكسجين على فمها 
هبط راسو جامع ايدها بايديه بجوج لعند فمو نطق بصوت واضحة علييه بحة دلحزن والانكسار : مخصكش تخليني نتي هي حياتي 
رجع عز عينو لعندها : اسعد نهار فحياتي بعد مشقة هو خبر حملك مني ممتيقش انك هازة طرف مني بين أحشاءك 
سمع دقات فالباب عرفها للممرضة. باس ايدها مطول فالقبلة عاد خرج وهو مساخيش ..

فالجيهة لخرى. . 
فاقت مفزوعة كلها عرقاانة حااسة بشي حاجة خيباا وااقفة 
خالد فاق من نعاسو على صوت نهيجها : عايدة ..ماالك شي حلم
عايدة شافت فيه حاطة ايدها على صدرها :حااسة بولدي وااقعة لييه شي حاااجة
خالد جلس حاط راسها على صدرو : حتا انا مبقيتش شفتو فالقصر 
عايدة هزات راسها لعندو : خااصنا نعرفو خبارو ممطمأناش من جيهتو
خالد :امكن مبقااش كيجي حيت كاميليا كينا هناا ..وااقلة بااش ميتلقاش معاها 
عايدة تنهدات بقلق :كاميليا سافرات للفيينا ونتا مفراسك ميتعاود نسيت مقلتهاش لييك
خالد :مديريش فراسك ورجعي تنعسي 
عايدة بقات جالسة كتلعب بايديها من تاتير للخوف قلبها ممهنيهاش تلافتت جيهت خالد كان نعس. .تنهدات و تكات على الله اطيح فعينيها النعاس 

طلع النهار وشرقات الشمس..
كان بات نااعس فاللوطو حتى فيقو صوت تيلي. .ناض طافج هزو لعند ودنو مخسر ملامح وجهو نطق بصوت مدعدع : اش كين ..على الصباح 
لكارد :سيدي الالة خلود متوجهة لساحة لي خاصة بهليكوبتر
عمار تقاد فالجلسة :كك كفااش ..امتى ؟ عااد كتعلموني؟ ..اش كنتوو كديرو هااا لااش مخدمكم
لكارد بلع ريقو : عفااك اسيدي تهدن هاحنا تبعينها ..رااه قريبة للساحة
عمار :سيفط لياا لعنواان ...سربي الا مشاات غادي نقتلكم كامليين.

فاروق كان خارج لعلى برى كيهدر مع ريماس بصوت مهموم : متخرجيش ليوم. .هاني كنعلمك 
ريماس :حبيبي. .بغييت نجي لعندك اشنو واقع شوشتيني 
فاروق :حتا نشوفك عااد نعاود لييك 
ريماس قلبها ممهنيهاش :كنبغييك 

فالمطار كانت يله حطاتهم الطائرة ..خرجو لعلى برى لقا اللوطو كتسناه ركبها ودار لجيهة لخرا ركب. .طول لوقت وهو ساكت مغموم وسارح بتفكيرو لبعييد مكيقدرش اشوف فعينيها معاارفش اشنو غادي اقول لييها 
يارا حاسة بشي حاجة ماشي حتى لهييه خصوصا أن هاد الاحساس تزاد فااش حطات رجلها فبلدها الأم. .
دارت لعند أمير لاحظات سكوتو طول لوقت : اميير 
كان مركز مع سوكان وعينو متبتة على الطريق فقط مكيسمعش اش داير بييه حتى حس بايدياتها كينغزو فييه 
شاف فيها بعدما فاق من سهوتو : حبيبة ماالك 
يارا تنهدات :اش وااقع لييك كتبان لياا غي ساكت 
أمير سكت ملقا ميقول شد ايدها باسها مطول فالبوسة وكمل بسوكانو منطق بواالو
يارا سكتات حتى عيات عاد نطقات : عفااك بغييت نمشيي لدارنا هي لولا نزوروهم عاد نرجعو منها نييت نعيطو على خالتي كنزة تعشا معانا 
أمير شاف لعندها بابتسامة شاحبة كتبقى فييه مقادرش اتخايل لموقف فاش تعرف لحقيقة ..بقا ساكت عااود 
يارا ضرها راسها من برودو حااسة بييه مخبي شي حاجة ولكن فبالها هو تشوف عائلتها توحشتها بزااف. .
شافت أمير كيسلك طريق جديدة ماشي لكتدي لدارهم :امير قلت لييك خاصنا نزورو دارناا ...مكتسمعنيش ..فيين غاادي؟ ؟
أمير شد ايدها زير عليها بحاليلا كيقوليها كوني قوية. .بقات ساكتة كتحس بقلبها كيضرب بجهد والعرق خارج من جبينها احسااس خلاها تشد على قلبها. .
أمير فرانة قدام للمستشفى حيت فاروق مسيفط لييه لعنوان 
يارا باستغراب : حبيبي اشنو وااقع ...يكما مريض؟؟
أمير دار لعندها حل ليها لباب وساعدها تنزل :اجي معايا 
يارا مفاهمة والو عصبها لبرود لفييه كيتعامل معاها بالالغاز : شرحليي؟؟ ...اش وااقع 
أمير بااس جبينها كتفا بجوج كلمات : خااصك تحمليي
يارا حسات بالدموع تحجرو فعينيها وقلبها تزادو دقاتو بسباب لخوف. .شافت أمير غادي بييها دورات عينيها بانت ليها حورية جالسة فالارض وجلابيتها مقطعة ولفولار مخربق ..نزلات دمعة حارة على خدها 
قربات لعندهم كتشوف ازار وفاروق واقفيين كل واحد فقنت ..هزات عينيها لجيهت سفيان لي فايدو قهوة جاي بيها للحورية
يارا نطقات كترجف وهي كتوزع نضراتها علييهم و ترجع تشوف فامير ..دموعها كانو شلال وخا مفاهمة واالو : اااااش وااقع هناا ءءؤهيي ماماا ماالك 
حورية هزات عينيها فيها ناضت طيرا لعندها عنقاتها كتنخصص وتشهق بحرقة بقاات غي كتبكي منطقات بواالو 
يارا تعصبات بعداتها علييها : ماماااا هءءؤ اااش واااقع. ..شي وااحد افهمني
فاروق شاف خووه مشا لعندو عنقوو بحرارة : توحشتك
أمير مبادلو عنااق حار حتى هو : حتا انا. ..لواليدة لبااس 
فاروق حرك راسو باه وشاف لعند يارا لوااقفة كتبكي وتمسح دموعها بعجرفة مفاهمة واالو : خااصك تصبر معاها 
أمير حرك راسو بخيبة أمل : ضروري 
مشا شد يارا من دراعها معنقها بقوة عاد بعدها علييه :اجي معايا 
يارا كتنخصص كتحس بالدنيا كدور بيها. .تبعات أمير لفيين غادي بيها بان لييها وقف قدام باب غرفة خاصة بالاموات خرجات عينيها وزيرات على ايدو : اميييرر حماقيتيي اش جابناا لهنااا ....يله نرجعو. يله 
أمير تنهد و دخلها بزز كتنتر منو ودموعها كيشقو طريقهم على شكل انهار. .
أمير شاف فالشخص لمكلف بالفريكواات هز راسو بمعنى تكلف 
يارا كتوزع نضراتها علييهم حاطة ايدها على فمها. .بغات تخرج حتى شدها أمير بزز منها وهي كتغوت وتبكي ربي لخلقهاا ..المسؤول حل لفريكو حتى باانت جثت علي 
يارا شهقاات مخرجة عينيها رجليها فشلو مشعراتش براسها فاش غرسات ضفارها فدراع أمير كتشوف فيه بااش اكدب عينيها
أمير بقا حادر رااسو معندوش لقوة اشوف فعينيها لمدمعيين
يارا طلقات من أمير ومشات قربات لفريكو حاطة ايدها على فمها بقات ساااكتة شحال عااد نطقات بصوت زعزع كااع اركان لمستشفى : باااااااااابااااااااا 😭....هءءءؤؤ ب ب باا بااا
شافت فامير كتشهق وتبكيي بحرقة : اميير واااش كنحلم يااك هادا بابا هههه قوليه احل عينيه ءههءههءءؤؤ ..شكوون كيضحك معانا
أمير مسح على راسو وهو حادرو حتى سمعها غوتاات من جديد شاادة كرشها ..كاانت صرختها قوية بحاليلا غادي تموت ..خرجات عينيها كتحس بشي حاجة سخونة هبطات معاها 
أمير خرج عينيه فيسااع هبط لعندها : حبيبة مااالك 
فهاد الاتناء دخلات ممرضة شافتها شهقات : عيطو لطبيب امكن غاادي تولد
يارا كتحس بالعافية شاعلة تحتهاا شدات فامير غارسة ضفارها : هءءءؤؤ امييير انا كنمووت 😭
امير كيشوف فيها وفالممرضة مصدوم حيت مزال لوقت بااش تولد. .

أمير خرج عينيه فيسااع هبط لعندها : حبيبة مااالك 
فهاد الاتناء دخلات لممرضة شافتها شهقات : عيطو لطبيب امكن غاادي تولد
يارا كتحس بالعافية شاعلة تحتهاا شدات فامير غارسة ضفارها : هءءءؤؤ امييير انا كنمووت 😭
امير كيشوف فيها وفالممرضة مصدوم حيت مزال لوقت بااش تولد. .
يارا كتغوت بااش تخرج كااع لعافية لشاعلة فييها .الدقة جاتها من جوج جواايه الأولى موت باها ودابا لحريق لكتعاني منو ..نطقاات بصوت متقطع وبااكي : أ هءء أم م أمير 😭...ديير شي حاجة 
أمير مزال مصدوم اول مرة اتحط فهاد لموقف. .مبقى عارف اقدم ولا اوخر باس جبينها وهو كيمسح على شعرها والعرق هواد معاها : حبييبة ..هاني خاارج نعلمهم صبريي ..على قبلي زيدي تحملي ..اوكيي هااني جااي 
نااض دي ساعة بحال لمسطي خلاها بغات تحماق بالغوات. .وقف فالكولواار ونطق بالغوات : واااش لحماار تااع بووووكم مكينش شي حد هناااا ...قسماا بالله توقع شي حاجة لمرتيي غاادي ندفن زا*** هناايااا .فيينكمم
لمح الطبيب والممرضات موراه بالبياص باش انقلوها. .وصلو عندو دغيا دخلو للغرفة هزوها وهي روحها بغات تخرج بالوجع
فهاد الاتناء كانو واقفيين مصدوميين مفاهمين واالو كلشي طاح فبالو انا يارا ثأترات بموت باها داكشي علاش أمير كان كيعرعر علييهم بااش اضربو ليها شوكة تهدن شوية
حورية مزال كتبكي معرفات تحزن على بنتها لي يله خرجات من عملية صعيبة ولا على رااجلها وتاج راسها ودراعها لحامي مشا وخلاها وحيدة فهاد الدنيا 
حتى شهقات فااش لمحتهم مخرجيين يارا وهي كتوجع وتغوت
أمير شاد فايدها وغادي معاهم بخطوات سريعة وهوما دافعين بيها لبياص نيشان لغرفة لولادة : حبيبة انا معااك متخاافيش ...حااولي تحملي شوية كلشي غاادي افووت
الطبيب كيحاول اهدء لوضع : مسيو تهدن. ..كلشي تحت السيطرة إلا كانت يله فشهرها السابع فرااه ولادة مبكرة ..متزيدش علييها 
يارا مبغاتش تطلق من ايد أمير : هءءءؤؤ عفاااك متمشييش هءءءؤ انااا خيفاااا ..امييير متخلينيش بوحديي 
حورية وفاروق تبعوهم كيتجرااو 
فاروق شد فكتف امير : ربي معاها ..متخاافش علييها 
حورية كتمسح دموعها لكيخونوها ولات كتقبل كااع الصدمات : ربيي معااك ابنتيي ..ربيي معااك 
يارا بزز بااش رخات من ايد أمير دموعها كانو شلال مبغاوش انشفو ..دخلوها بسرعة لبرق للغرفة دالولادة. .كاانو لممرضات كيتجرااو اوجدو كااع داكشي ليقدرو احتاجو 
الطبيب قبل ادخل لعندها وجه كلامو لامير : لمريضة امكن غاادي تولد بعملية قيسرية 
أمير شنق علييه : ونتاااا اااش كتسناا لعرااضة دخل لعندهاا راااها كتقطع ...ددددخلل 
الطبيب تخلع دخل دييك الساعة كينجى بروحو 
أمير جلس حاط ايدو على راسو مخلوع حتى حس بايدين على كتفو ..هز راسو لعندو
ازار : حتا انا عشت هاد اللحظة فااش سنايا تصابت بالرصاص وكانت بين لحياة والموت 
أمير وقف مصدوم : علاه هادشي وقع ...حسابلي غي عمي علي لي ماات
ازار تنهد : قصة طوييلة ..ماشي وقتها دابا 
حورية جالسة بوحدها كتبكي بحرقة كلشي تخلط فوق راسها كااع عائلتها داخلا للمستشفى 
أمير شاف حالتها مشا جلس حداها : خاالتي غاادي تكون بخير انشالله 
حورية هزات عينيها فيه : انشالله اولدي ..كلشي بالصبر 
سفيان جا لعندهم : احم. .ربي افك وحيلها على خير 
أمير طول فيه الشوفة عاد نطق : اميين 
سفيان بغا امشي وقفو بصوتو : غي بقاا معانا. .
حورية مشات عنقات سفيان :هادا رااه ولدي. .هو لغاادي اعوضني على موت لمرحوم
سفيان بادلها لعناق وباس على جبينها : انا ديماا معااكم 
فاروق شد فازار :يله نخرجو اضربك لبرد. ..يارا معاها راجلها 
ازار هز راسو باه ومشاو كيحس بعينيه كيحرقوه بسباب لعياا والنعاس لي طار سببو هاد الاحدات 

فالجيهة لخرى. .
كانت يله وقفات باللوطو ..قدام الساحة هبطات ودارت للكوفغ جبدات منو لفاليز ..كانت تقيلة عليها بزز باش هبطتها ..شافت لمركز لي خاص بهااد الرحلات ..مشات لييه داز لوقت وهي كتقضي كااع الإجراءات لازمة 
جلسات كتسنى نوبتها حتى جات عندها للمسؤولة : انسة خلود. .الطيار كيتسنااك بااش اقلع بلهليكوبتر ..ومرحبا بييك عندنا مرة أخرى 
خلود وقفات مع ابتسامة :شكرا 😊
خرجات لعلى برة قاصدة لهليكوبتر ..وفايدها لفاليز كتمشى بخطوات ثابتة لابسة فرجليها صباط بلا على قبل حملها ..تنهدات بقلق كتحاول تبعدو من تفكيرها ..قربات للهليكوبتر بخطوات قليلة.. فضلات أنها تسافر فيها بحكم عندها فضول تجاها عمرها جربات الركبة فييها .بغات ترتاح شي ايامات فلوس انجلس ترتب افكارها زيادة على ذلك بينما تقبل لييها الانتقال من لمغرب للفرانسا حيت عيات من هاد لعيشة صبرات بزااف ودابا جا لوقت بااش تبعد. .
لقات لباب محلول ركبات وحطات حداها لفاليز. لمحات الطيار مركز قدامو حتى شافتو برك على زر تغلق لباب. .قبل اقلع نطق بصوتو لزعزع كيانها : فيين بااغا تساافري
خلود ضرباتها صاعقة بقات مبلوكية مخرجة عينيها تنهدات فخاطرها كتكدب سمعها 

دازو ساعات. .
أمير غادي جااي باغي اقرع راسو : باااقين مخرجو ...اااش كيعني هادشي
شاف فحورية بااش تطمأنو : متكونش متشاءم اولدي. .هءءءؤؤ مبقيت قادة على شي صدمة 
فهاد الاتناء دخلات كنزة كتجري وتعتر فجلايلها مجرد مسمعات لخبر من فاروق بأن ولدها رجع لمغرب ومرتو كتولد جاات كتجري 
شافها أمير عنقهاا محتاج لحنان الأم ودعمها فهاد اللحظة :بااقي مخرجووش ... خييف عليها وعلى ولدي هي حيااتي 
كنزة محساتش بدموعها : متقولش هااكة اولدي انشالله خير ..شوية وتشد ولدك بين ايديك 
أمير بعد عليها كيمسح على راسو :قالك عملية قيسرية
كنزة باست جبينو : ممصدقاش رجعتي لياا اولدي. .توحشتك بزااف طول هاد لمدة وانا قلبي محروق من جيهتك
أمير من خلال لمشهد لي شاف فيه يارا و خوفو عليها وعلى ولدو ..عرف إحساس لواليدين تجاه ولادهم. .عنقها كيمسح على راسها : حتا انا وبزااف. ..كلشي غادي اتقااد
كنزة طبطبات على كتفو كتواسيه ..دورات عينيها لجيهة لخرا بان ليها سفيان معنق حورية وهي كتنخصص 
كنزة شافت فامير :مسكينة خيفا على بنتها ..نمشي نصبرها هادي سنة لحياة 
أمير نطق مع بحة حزينة : عمي علي ماات وسنايا يله خرجات من لعملية بعدما تصابت بالرصاص 
كنزة حسات بسطل دالما تخواا فوق راسها. .حطات ايديها فوق فمها وشافت جيهت حورية حسات بشعورها فاش مات راجلها حتى هي. .موقف لا يحسد علييه متبغيهش لعدوك
يله بغات تمشي لعندها وقفها أمير :لواليدة. .بلاش متمشي لعندها دابا ..خليها تهدن شوية 
كنزة حركات راسها باه : الله معااهم اولدي بقااو فيا بزااف..يكما يارا وقعات ليها ولادة مبكرة بسباب هاد لخبر 
أمير حرك راسو بالإيجاب و تم غادي جاي كيحس براسو مقادر ادير لييها واالو بااش اخفف علييها لعداب لكتعيشو دابا. .
قاطع تفكيرو خروج الطبيب بملامح بشوشة
كلشي تجمع علييه 
أمير كيتسناه اهدر : ضرباتك لقوة
الطبيب نطق وهو مبتاسم :لحمدالله لمدام ولادات ولادة عادية و لولد فصحة جيدة غادي نقلوه دابا للغرفة دلحضانة نحطوه فالقرعة لخاصة بااش أكمل النمو ديالو 
أمير غادي أطير بالفرحة : ولدات ولد 
الطبيب : اه ..غادي نقلوها للغرفتها حتى تفيق حيت ضربنا لييها شوكة ..وديك الساعة شوفها 
حورية حسات بالفرحة كتدخل لقلبها كاانو محتاجين هااد لحدت بااش اخفف علييهم :مبروك عليينا اولدي 
اميير بلهفة : وااش نقدر نشوف ولدي 
الطبيب :اكيد ولكن بعدما نقلوه للقرعة ديالو كيف قلت. .غادي نخرجوه منها غي فااش ابغي ارضع حيت مخسوش اعيش وسط انفاس مخلطة يكفي الأم ديالو 
أمير حرك راسو بالإيجاب وهو طير بالفرحة متشوق امتى اشد ولدو بين ايديه
مشا الطبيب وخلاهم فرحانيين بالمولود لجديد لغادي افاجي علييهم حزنهم 
حورية حسات بقلبها كينبض من جديد :لحمدالله 😢
سفيان باس جبينها : وليتي جدة مبرووك علييك 
كنزة كانت وااقفة ودموع فعينيها واخيرا غاادي تشوف حفيدها حتى هيا ..شاف فحورية مشات عنقاتها : مبروك عليينا وليناا جدات
حورية بابتسامة شاحبة : ربي جابو ليينا بااش اخرجنا من لغمة لفيها
كنزة بعدات عليها : الله اجعل محبتو صبر .كلناا لييها وهادي هي الدنيا كلشي فااني
حورية حاولات متبكيش : كان ديما معايا. .ولكن ربي بغااه غادي نصبر على قبل بنااتي
سفيان قاطعها :وانا
حورية ضحكات وسط حزنها : نتاا مغادي نهنا حتى نشوفك عريس وبمرتك
سفيان فرح حيت شاف ضحكتها 
أمير جالس بوحدو والابتسامة على وجهو بسباب ولدو. .فبالو غادي اعوض حبيبة دقلبو على كااع لفاات واكون اب مزيان لولدو ..احساس الأبوة جااه زويين بزااف و شعور مختالف اول مرة اجربو 

نرجعو عند خلود.. 
بقاات جالسة جنب الزاج وعينيها على لبحر كيبان من لفوق. .مرة مرة كتدور وجها جيهت الطيار مشافتش وجهو. .كتحس بقلبها كيضرب فاش كتفكر صوتو ملي خاطبها جاب ليها الله بحال صوت عمار 
تنهدات بقلق وهي كتبعد شعرها :وااقيلة حماقيت ..فينما مشيت كنسمع صوتو 
مسحات دمعة خانتها :اصلا كوراه مع مراتو فرحان اش بغا بيا انا 😢
هز عينو فالمرايا لقدامو شاف الانعكاس ديالها وهي كتدمع وتخسر فملامح وجها.. شوية تطلقهم وتعاود تعقدهم فخصام غي مع راسها. .بتاسم بمكر ونطق من جديد بصوتو لخشن مع بحة رجولية قاصحة كتبرز عصبيتو من تصرفها :غاادي تشيري ونتي كتهدري غي بوحدك 
خلود تلافتت لجيهتو موسعة عينيها وقلبها زادو دقاتو بحاليلا كتسارع لموت ..جات عينيها فعينيه فاش بعد لكاسكيط لي خاصة بلبسة الطيار من على وجهو 
نطقات بصوت متقطع كترجف : ن نن ت نتااا 
عمار بتاسم باستهزاء :شحال قدك تبعدي مني 
خلود تخشات وسط ضلوعها و عينيها كيدورو ...مرة مرة كتشوف من الزاج تحتها غي لبحر معندها فين تهرب مزال 
عمار خدم لمحرك الأتوماتيكي بااش ابلاصيه بينما تكلف بييها ورجع ليها الصرف
خلود شافتو اش كيدير : اش ناوي ديير ...باغيينا نموتو. .ويليي هادا حمااق غادي اخلي لهليكوبتر غادة بوحدها 
عمار قاد لمحرك وتلاح لعندها جلس مرجع راسو فوق لكنباي

عمار قاد لمحرك وتلاح لعندها جلس مرجع راسو فوق لكنباي لي مكمشة فييه 
خلود قلبها مفزوع من لخلعة : عمااار
عمار هز عينو فيها معرفاتش كفااش شدها من شعرها حتى شهقات..قربها لوجهو وعينيه لحومر مركزين مع عينيها. نطق بجدية وهو مورك على لفك ديالها : فيين كنتي نااوية تمشي بلا شوااري كيحساب لييك معندكش الرااجل ولا شنو هااا
خلود طلقات لعنان لدموعها وهو مزال مزير على لفك ديالها ..حتى بدا كيرخف منها بالشوية وقربها لييه خاشيها بين دراعو. .بقات كتبكي وهي موسدة صدرو 
عمار مسح على شعرها بحنية : شش ...صاافي سمحي ليا
خلود تفكرات لموقف لي شافتو فيه مع ماجدولين وهي تبعد منو كتمسح دموعها بعجرفة. .نطقات بصوت حاد : ااش جاابك لعندي ..سير لعند مرااتك انا دوري سالا كيف قلت لييك 
عمار كيشوف فعينيها لكتحاول تبعدهم علييه : اناا مكنتش معاها برااحتي مبغيتش نجرحها حيت مريضة هادا مكان 
خلود : وحتى دابا دير لييها خاطرها ..وهااد لهدرة ديال مكنتش معاها براحتي بلا تقولها لياا حيت ما منها واالو. ..شفت كلشي بعينيي مغاديش نكدب عينيا باش نتيق كدوبك
عمار صعرااتو نطق بالغوات : راااه قلت لييك مكنتش معاها برااحتي وااش مكتيقيش فياا 
خلود مدورة وجها جيهت الزاج : اه ..مكنتيقش فييك 
عمار كيحاول اكون هادئ بااش اقدر اوصل لييها لفكرة. .دورها لعندو شاد وجها بايديه بجوج : كنحلف لييك مكنتش معاها بخاطري شحال من مرة خاصي نعاود هاد لهدرة ..اصلا فاش قربات لياا بعدتها فااش عرفتك شفتينا ..خرجت ديك الساعة من بيتها لقيتها سبة بااش نسل راسي بلاما نجرحها 
خلود مطلعة حاجب مع ابتسامة مستفزة : يعني كون معرفتينيش شفتكم كنتي غادي تكمل معاها الليلة 
بعدات عليه موجهة صبعها ليه : متقربش لياا انا مااشي مرااتك واصلا ممطرش تشرح لياا حنى مكتجمعنا حتى حاجة من غير هاد الزواج لمزيف
عمار شدها من شعرها حتى حساتو تقلع من بلاصتو ..نطق عاض على سنانو :كفااش مكتجمعنا حتى حاجة. .شوفي فعينيا وقولي هاد لهدرة 
خلود مكمشة عينيها بسباب شعرها لي مزير عليه بايدو ..حولات تهدر على الأقل ترجع لييه لعداب لعاشتو طول هاد لمدة : اه مكتجمعنا حتى حاجة 
عمار جلسها فوق رجليه ودور وجها لعندو مجرد مشاف شفايفها كيرجفو طاح علييهم كيلتاهم فييهم بكل قوة وهي كدفعو ولكن معاامن متحكم فييها ممخليش ليها لفرصة فين تبعدو عليها..كيعطي لكل شفة حقها كان هو لمتحكم فالقبلة ..بداها بحنية وفسرعة لبرق قلبها للقبلة شرسة كيبرد فيها غدايد هدرتها لكتسمو فقلبو 
حتى شبع من نكهة شفايفها عاد بعد مبتاسم يله بغات تدفعو باش تبعد ..قربها لييه نطق وهو حاط شفايفو جنب فمها كيحركهم مبتاسم فاش كيحس برجفتهاا .تنهد ونطق بهمس : ودابا كتجمعنا شي حاجة ولا لا 
خلود هزات عينيها كتشوف فييه متنكرش أنها محتاجة لحضنو شحال من مرة كتوحشو أكون فقربها خصوصا أن لوحم جاها علييه. .ولكن كتكتمها فقلبها وتخبي بااش متفرضش راسها علييه بغااتو هو ليتبعها واعرف قيمتها ماشي لعكس هي لتجري موراه 

فالجيهة لخرى.
كانت متكية ولكماية حداها كتطفي فيها لكارو ..عاقدة حواجبها من شوفاتها كتبان علييها ناوية خزييت. .خسرات ملامح وجها وهي كتهز كأس دالويسكية جغمات منها ورجعات لكأس لبلاصتو بعجرفة 
نطقات عاضة على سنانها: دابا نشوفو هااد اللعب لي كديرو مورايا فيين غاادي اوصلكم
بتاسمات بمكر وهي كتشعل كارو جديد ..سمعات لباب كيتحل ناضت قافزة فبلاصتها..كتقلب على لعدسات ديالها. .لقاتهم بسرعة بعد ثوتر كبير رجعاتهم لعينيها وخباات داكشي لكانت كتدير فييه تحت الناموسية. .عاد رجعات لبلاصتها كتمتل البراءة :دخل
لحاجة حلات لباب فايدها ليناا كتبكي : صباح لخير ابنتي 
ماجدولين عوجات سيفتها كتدندن تحت فمها. .نطقات بصوت شبه مسموع :بقات ليا غي هاد الشارفة 
لحاجة جلسات حداها وهي كتسكت فلينا : جبت لييك بنتك قلت مع رااسي غادي تكوني موحشاها 
ماجدولين نطقات عاضة على سنانها : قود* منشوفكش قدامي ..غادي نحسب حد تلاتة نلقاك طرتيي 
لحاجة مخرجة عينيها بالصدمة من تعاملها معاها متوقعاتش هاد التصرف منها ماجدولين عمرها رفعات صوتها عليها 
ماجدولين: غاادي تبقااي تحنزي .طلقي رااسك خلاص 
لحاجة لكلام مشا ليها ولات كتوزع نضراتها بين لينا و ماجدولين : ههه وااش كضحكي معايا 
ماجدولين كتحس بوجودها كيركب فيها الجنون ..وقفات مزيرة على دراع لحاجة جراها موراها حتى قرباتها للباب وهي ضربها ليها بقجة : نشوووف لحماار لولدك عندي هناا روحك غادي تخرج على أيدي 
لحاجة مخرجة عينيها كتحاول تفك ايدها. .حتى طلقاتها بعدما كانت روحها غادي تخرج على ايدها 
لحاجة جلسات كتكحكح. .فحين ماجدولين تلافتت لعند لينا لقاتها كتبكي قصداتها طيرة هزتها بعجرفة علاين تهرس. .و وقفات لحاجة عطاتها ليهاا 
نطقات بصوت حاد موجهة صبعها ليها :غبري من قدامي..وداباا
لحاجة بغات تخرج ضامة لعندها لينا حتى كتوقفها من جديد:نشوفك عااود نقتلك

لحاجة بغات تخرج ضامة لعندها لينا حتى كتوقفها من جديد:نشوفك عااود نقتلك ...اه نسيت تقولي لشي وااحد هادشي لي وقع الله ارحمك نييت تهنيناا من وجودك
لحاجة بلعات ريقها وهزات راسها باه بمعنى كلامها مفهوم. .عاد خرجات طيرا كتنجى بروحها هي ولينا 
مجرد مخرجات سدات لباب بجهد : اعععع شحال خيب انك تمثل
قصدات باكية دلكارو سلات واحد ومشات لجيهة دلبالكو. .دوزات للخط كتسنا جواابو على لمهمة 
نطقات بعصبية فاش تحل لخط : ااااش درتو..ليوم آخر انضاار
.............: متخافييش الالة كلشي تحت السيطرة. .شوية وتنفاجر لهليكوبتر مبقااش بزااف لقنبلة ..تقريبا شي دقيقة هاكاك
ماجدولين بمكر : مزياان موتو حسن من وجودو على الأقل نتافع من أملاكو ...
غيرات نبرة صوتها بطريقة حادة :ليوم خااص كلشي اسالي 
...........: اكيييد

فالمستشفى. ..
ريمااس وقفات باللوطو بعيدة كيف طلب منها فاروق بزز باش خلاها تخرج ولا كيخاف عليها حيت اقدرو انتاقمو منو حتى هو وبالنسبة ريماس هي نقطة ضعفو 
بتاسمات فاش بان ليها جاي لعندها بغات تهبط لعندو وهو اوقفها بايدو..بقات جالسة على اعصابها حتى طلع لعندها مخلاتش ليه لوقت فين اسد لباب واتلافت عندها فيساع ترمات فحضنو تعنق وتبوس دازت على كاع وجهو وعنقو بقات مزيرة عليه. .ضحكاتو بتصرفها لعفوي. .بعدها عليه بشوية وباسها على شفايفها عاد هز عينو فعينيها : توحشتك 
ريماس بتاسمات : حتا انا. .وبزاااف فيين غاابر 
فاروق شد ايديها بجوج باسهم وجلسها فوق رجليه فحين هيا مدورة ايديها على عنقو : الا قلت لييك انا عميل سري غادي تيقي 
ريماس بقات ساكتة معرفاتش علاش محساتش بالصدمة من ديما كيجيها غامض ..صمت طويل حتى نطقات بسؤال كيدل على غباءها لعجيب : شناهيا عميل سري؟ 
فاروق :هههه بلاش متفهميهاا
ريماس مخسرة ملامح وجها وشفتها تحتانية مدلياها : وقولي علاش كتغبر وكلشي عندك بالالغااز 
سكتات شحال عااد نطقات : دابا نتاا عميل سري وااااو😍 
فاروق هاز حاجبو :فهمتي دابا اشنو كتعني عميل سري!!
ريماس كتلعب ليه فلحيتو : عااد تفكرت بيلا فايتلي مفرجة ففليم امريكي والبطل ديالو عميل سري😍...كان كيحمق
فاروق قرصها :شكون لكيحمق
ريماس تأوهات بالشوية عاد نطقات : ياااه لفيلم لكيحمق ماشي لبطل ...هو بصراحة حتى هو زوين ولكن نتا حسن منو😒
فاروق مصغر عينيه : وليتي كتفرفري ..تبدلتي علياا همم
ريماس : وعااودلي علاش كنتي مشغول
فاروق عاود لييها كلشي 
ريماس بقات مبلوكية مخرجة عينيها فيه :ههه وااش كتضحك معايا ولاشنو
فاروق بجدية :كنعني كلامي
ريماس :دابا ازار عميل سري ؟؟ ...كفااش وسنايا مسكينة ماات الأب ديالها ..بقات فياا😢. علاما فهمت بيناتهم شي حاجة هي وازار 
فاروق : وي راه حاملة بشهرها الأول 
ريماس ضرباتو لصدرو : وانا امتى غادي نحمل😒
فاروق :هههه حتى نتزوجو مقااد على صداع مع خوك. .فكريني فسميتو
ريماس بدلع :حبيبي عمار
فاروق باسها على شفايفها :بديت كنغير انا بوحدي لخاصك تقوليلي حبيبي
ريماس هازة شوكتها :مسمعتش منك ديك لكلمة 
فاروق باستفهام :شناهيا !!
ريماس هازة حاجبها بحاليلا كتقوليه من نيتك : مقلتيش ليا واش كتبغيني ولا لا
فاروق :كنبغيك😒
ريماس مخنزرة فييه :يخخخ مفييكش الرومنسية. .والله منتزوج بييك بقا تمااك
فاروق شافها باغة تبعد منو : هه صاافي بردي ...وخاصك تصومي تلات أيام حيت هاد الزواج غادي اوقع بغيتي ولا كرهتيي

ندخلو لداخل .
كان واقف مقابل مع ولدو كيشوفو وهو فالقرعة كيلعب برجيلاتو ..كان صغير بزااف مزال محتاج للنمو 
ازار وقف حداه : قريب نحس بالأحساس ديالك 
أمير شاف لعندو : بصااااح ..ولكن شكون 
ازار :احم سنايا 
أمير : وااش كتبغيها 
ازار هز راسو باه :بزااف 
أمير رتب على كتفو :انشالله غادي تفيق وتحسن خاصنا نوقفو معااهم وخصوصا هاد لفترة موت الأب شي حاجة صعيبة 
ازار تنهد: اه بزااف..نخليك دابا 
قبل امشي دار لعندو :مزال مشفتي مرتك .كنضن نقلوها للغرفتها لخاصة
أمير :اه غادي نمشي دابا
ازار بتاسم ليه ومشا مبغاش اسولو كيفااش قضية اختفاءو لمفاجئ بطبعو مكيبغيش احكر بزااف. .حل باب غرفتها بعدما نقلوها لغرفة آخر 
قرب لعندها مزال مبغات تحل عينيها. .سمع صوت كيتقدم تجاه لغرفة كان الطبيب 
ازار تلافت عندو :كييف ديرا حالتها..مزال مغادي تحل عينيها 
الطبيب قرب لعندها كيفحصها :خاص افوت منها لبنج. متخافش غادي تحل عينيها خاص الصبر. .من بعد ضروري نديرو ليها التحاليل نشفو وااش الرصاصة مأثراتش عليها 
ازار هز راسو باه :وااش نقدر نبقى حداها 
الطبيب :اه ولكن متطولش بزااف
ازار هز راسو باه. .جلس حداها بعدما خرج الطبيب 
بتاسم بحب وهو كيلقي لييها الشعر كييف كانت كتكتب لييه حتى هي 
"💎 إنني أحبّكِي.ولا أريدُ أقراصاً منوّمة لأشواقي،..ولا حبوباً لمقاومة الدوار، إنني بخير هكذا،
إنني بخير هكذا،
فأنا أكون في أحسن حالاتي ..عندما تهاجمني نوباتُ الهذيان. .
"💎
ازار بتاسمة :ملكتي 

عمار معلي حاجبو :غاادي تبقاي ساكتة
خلود بغات تجاوبو وهي تلمح شي حاجة صغيرة كلها سلوكة كيدورو بيها وساعة كتحسب لوقت. .هزات حاجبها باستغراب من الساعة كيبان عليها بحال لكرونو فالعد لعكسي نتبهات بأنه بقات دقيقة 
نطقات موجهة كلامها لعمار وعينيها عليها :عماار 
عمار كيرجع شعرها لور : اشنو دابا كتقلبي علياا. ..اسمي كيخرج من فمك بحال لعسل
خلود شداتو من فكو ودوراتو لفين كتشوف : شناهيا هااديك 
عمار قفز من بلاصتو مخرج عينيه ورجع شاف فخلود عاد مشا لفين محطوطة :لا ميمكنش
خلود حسات بالفزعة : اشنو ماالك؟
عمار مسح على راسو : هاادي قنبلة
خلود طاحت على ركابيها : هااا كك كفااش هءهءء اشنو كيعني هادشي 
عمار باقي مصدوم بحاليلا كبيتي علييه سطل دلما : بقاات دقيقة وتنفااجر
دار شاف لعند خلود لكتبكي بهستيرية : ششش ...مستحيل نخلييك تموتي
شااف تيلي ديالو خدااه بسرعة كيصوني لازار بحكم انو عندو مع هاد لموااقف : الووو 
ازار شاد ايد سنايا وكيهدر معاه بصوت منخافض شوية باش ميصدعهاش كيف معتااقد : عماار. ..ياك لبااس صوتك ماالو
عمار كيشوف فالقنبلة وفخلود كيحس بقلبو كيضرب : متسولنيش كفااش وعلاش. ..لمهم انا رااكب مع خلود فالهليكوبتر بجوجناا
ازار : اه. .فينو لمشكل 
عمار عينيه خارجيين لكلام مبقاش بااغي اخرج لييه تلف معرفش ميدير وهو خطوات قليلة كتبعدو على لموت : كيناا قنبلة 
ازار وقف : كك كفااش 
عمار عنق خلود كيحاول اهدء من خوفها : اه وبقاات 30 تانية باش تنفاجر
ازار تلف ..فيساع طاح فبالو لبوص : لا ميمكنش ...بزاااف هادشي 
تبت رااسو : عمار غادي دير داكشي لكنقول لييك 
خلود شادة كرشها لي بدات كتبان غي لابسة كسيوة مفضفضة مكتكشفش علييها ..هبطات عينيها لقاات الدم هواد معاها : هءءءؤ و ولديي
عمار كيحاول اركز مع كلام ازار منتابهش لهدرة خلود : اه. ..كنسمعك
ازار مسح على راسو كيحس بقلبو كيضرب احساس خيب بزااف تكون بعيد على شي واحد عندو معزة فقلبك ..احساس لعجز لا يحسد عليه : قرب للقنبلة ..قولي ألوان الاسلاك وسربي رااسك ...ركز معايا 
عمار : صاافي غادي ندير داكشي 
يله غادي أقرب ليها سمع غوات خلود وهي شادة كرشها وضاية دالدم تحتها ..خرج عينيه كلشي طاح فوق راسو : خلود. ..خلوود مااالك 
خلود بصوت بااكي : ولدي هءءءؤؤ و ولدي
عمار بقا مبلوكي وكلمة " ولدي " كتردد فالمسمع ديالو حتى فيقو صوت تيلي : اشمن ألوان لقيتي ....عمااار عماار جااوبني
عمار سحى على راسو جاوب ازار وهو مرفوع :اشنو كنتي كتقول
ازار تعصب : وااش نتا غادي تموت وكتمركن هااكة. ..شحال بقا ديال لوقت 
عمار باستهزاء : 12تانية
ازار خرج عينيه : شوف لقنبلة اشمن الوان فالاسلاك 
عمار قرب ليها كيشوف فالاسلاك تنهد بابتسامة شاحبة : صاافي بقاو 5تواني مغادي نستافدو واالو. ..ازار خوياا ربي لياا بنتيي غادي نخليها أمانة عندك 
ازار يله بغا اهدر قطع علييه : عمااار عماااار ...اش كديير 
شاف الاتصال تقطع جلس على ركابيه مهدوم صدمة أخرى نزلات علييه عااود : لا ميمكنش 
ثواني معدودة ونفجراات لهليكوبتر حدا السحااب كا فتاات ولات رمااد كيصب فوق لبحر. .
خلات لبعض ابتاسم بانتصار من بينهم ماجدولين. .والبعض الآخر احس بالحزن والانهيار بحال ازار وفخرية لقفز عليها قلبها. .هادي هيا روابط لقلوب بحال شبكة التواصل ..
وسط زورق لبحر تغطساات شي حاجة قاصحة من لفوق حتى خلات بقبقاات على السطح مع ثلوته باللون الأحمر 
بقااو هابطين وسط ما دالبحر والتيارات ديالو لكثيفة زيادة على ذلك بارد بزاف ..
عمار شااف خلود كتبعد وهي قريبة لصخر غادي تضرب معااه. .جمع كااع قوتو ومشا لعندها كيسبح بطريقة محترفة حتى شدها من خصرها وهي مغيبة ومرخية كلها دم ..ستجمع جهدو وطلع بييها لسطح وخا كانو بعاد علييه بامتار. .خرج راسو معنقها كينهج وادخل النفس لتقطعات فييه 
نطق بالغوات كيضرب على وجه خلود : خلوود ...حبيبة فييقيي اناا كنبغييك فييقي على قبلي...الله اخليك محتااجك تكوني حدايا. ..خلووووود
غوت بكاااع جهدو اخرج كااع الطاقة السلبية لتجمعات فقلبو. .دور عينو على لبحر مكينش حس اليابسة ..تنهد بقلق كااع الأحاسيس تخلطو علييه. .
نطق بصوت مخلوع : لا ميمكنش كين لقرش ...
رجع شااف فخلود كينزف منهاا الدم : حبيبة تحملي على قبل ولدنا 
يله غادي اسبح وهو اصاادف قرش جااعر قاصدو نيشاان حيت هاد الاخير كيشم ريحة الدم. .خرج عينيه معرف رااسو باش تبلى. .بقا كيوزع عينيه بين خلود و لقرش وهو مصدووم. .

يله غادي اسبح وهو اصاادف قرش جااعر قاصدو نيشاان حيت هاد الاخير كيشم ريحة الدم. .خرج عينيه معرف رااسو باش تبلى. .بقا كيوزع نضراتو بين خلود و لقرش وهو مصدووم. .
حس بقلبو تفزع من بلاصتو. .غمض عينيه وضغط على راسو وهو كيجدف بدراع والدراع لاخر قابط بيه خلود لي زيدا عليه بتقل جسمها حيت مغيبة .كمل تجديفو وهو كيتلافت عند لقرش كيلقاه قرب لعندهم علاين اوصل لييهم ..كيحاول اكون هاادئ فالسباحة ديالو بااش الأسماك الأخرى متحسش بوجدو وفنفس الوقت ميبينش خوفو من القرش ..
شاافو كيقرب لعندهم زير على خلود لي بسبابها ضهر لييهم بحكم القرش كيشم الدم وكيتبع لمصدر منين جاي حتى كيلتاهم لفريسة ديالو 
نطق بالغوات وهو كيقوي راسو تابعو شقاء كبير خاصو أكون قدو: ياااااربيي عاااوناااا ...مخصييش نستسلم ..خلوود فيقيي اعععع يااااااربيي
بقا كيجدف بدراعو محبسش بااقي سابق لقرش ببعض سنتمترات ولكن فالاخير غادي اعيا داكشي علاش كيفكر فشي حاجة لتقدر تسلكهم بلاما اتضررو 
هبط عينو لكسيوة د خلود لي لسقات عليها بسباب لما. .نتابه لواحد سميطة تحت صدرها مباشرة ملفوفة على خصرها ..نترهاا دغياا بعدما توقف تانية على تجديف. . 
دور عينو لجيهت لقرش اشوفو فيين وصل. .خرج عينيه فمو حدا رجلين خلود ..تحكم فراسو ماشي وقت الصدمة دابا. .بعد علييه بقوة وهو كيجدف. .قادها على ضهرو بحاليلا مركبها و دور عليهم السمطة حزماتهم بجوج وخا علاين تقطع ..شافها ممسلكاهش ..بدا كينسل فقاميجتو معرفش كفااش حيدها دغيا. .لخلعة تخليك دير كلشي. .عاود قاد خلود وحزم بيها خصرهم مع بعد. .عاد بدا كيسبح بدرعاتو بجوج بسرعة لبرق فحين كيدخل الأكسجين شهيق زفير باش ميعيااش ..
تلافت لعند لقرش بعاد عليه بشي عشرين سنتمتر غادي معاهم بنفس السرعة 
نطق بالغوات: اععععع وااااش مبغيتي تباان غي دابا. ..الصبر ..الصبر يااربي عطيني لقوة بااش نقذ مراتي و ولدي
تغطس وسط لما وهو كيسبح باحترافية مستعمل درعاتو بجوج بحكم خلود حاكمها بالقاميجة ..دور عينو بان لييه الصخر هبط لعندو وخا لما درجة لحرارة ديالو منخافضة بزاف تقريبا تحت الصفر. .تنهد وهو كيستجمع قوتو بان لييه كين فتحات فالصخر تقدر تخرجهم ولكن ماشي مناسبة لحجم لقرش ..من عينيه بان علييه بأنه بتاسم بمكر. .بحكم ميقدرش احل فمو ليدخل لييه لما. .دخل بيين الصخر وخا كيتجرح فصدرو لعاري كااع تخبش. .دور عينو لجيهت لقرش لقاه مزال تابعهم عرفو غادي ادوز من هاد لممرات لكيسلك ..تنهد فخاطرو براحة وكمل تجديفو مستسلمش حتى خرج مبعد من الصخر. .عاد شاف جيهت لقرش اعرف واش خطتو نجحات وفعلا داكشي لكان كاان وااحل بجسمو الضخم وسط ممرات الصخر كيبان علييه جاعر بحاليلا فهم خطة عمار لطاح فيها هو كضحية ..
غمض عينيه براحة نسبية وطلع بجهدو للسطح ..مجرد مخرج راسو بقا كينهج واعاود حس بجسمو عياا ولكن ملي كيتفكر خلود كيقوى على قبلها وقبل ولدو لعرفو فظروف غير مناسبة. .
سمع صوت باخرة كتقرب لييهم دور راسو لجيهتها. .بتاسم بالفرحة. .قاد خلود مزيان على ظهرو و سبح بسرعة لعندهم وهو كيغوت بااش انقدوه 
واحد من الصيادة سمع شي غوات معرفش لمصدر ديالو حتى تعاود مرة أخرى عاد تلافت. .خرج عينيه فاش باان لييه شي واحد كيسبح لجيهتهم والدم كيخلط علييه من وراه ..عيط لصحابو اشوفو 
عمار كيغوت بأعلى صوتو باش اسمعوه باغي ادير أي حاجة باش تعيش : عتقووووناااا ....هاااحنااا عتقووناا
واحد من الصيادة : وقفو لباخرة خااص اوصل عليينا وهبطو سلالم للحبل فلبحر باش اطلع فييه 
مشاو نفدو كلامو فالحين..عمار فرح فاش بانت ليه لباخرة وقفات .قرب لعندهم بمشقة الأنفس حتى هو ولا كينزف منو الدم بسباب لجروح لي فصدرو 
الصياد خاطبو كيشوفو من لفوق بحكم أن لباخرة عالية : طلع فالسلالم رااه هبطناهم
عمار حرك راسو بالإيجاب : الا كان ممكن شي واحد أنزل اساعدني مرتيي مغيبة
نزل واحد من الصيادة فالحين شد من عندو خلود بكل احترام بعدما عمار فك عقدة لقاميجة من على خصرهم. .
عمار :صافي شكرا غادي نطلعها
الصياد : ماشي مشكيل اخويا. ..متخافش انا دابا معيناش بحالك. .فبلاصت متهدر خاصنا نطلعو دغيا هاد لبلاصة معروفة بسمك لقرش 
عمار عرف راسو فورطة ماشي وقت غيرتو لمفرطة ..خلاه أساعد خلود حتى وصلها لباخرة وحطها نيشان فوق سرير من لخشب كيستعملوه الصيادة 
عمار تطمأن عليها عاد رتاح. .يله غادي اطلع حتى هو لكن سمع صوت مغريبش علييه. .دور عينو بان لييه نفس لقرش جاي لعندو وهاد لمرة جاعر كتر بحاليلا باغي انتاقم منو على المصيدة لي طيحو فيها 
الصيادة طلو علييه من لفوق خرجو عينيهم فاش بان لييهم لقرش 
نطق واحد منهم مخلوع : طلع دغيااا ااااش كتسنااا
عمار بقا كيشوف فيه بملامح باردة بحاليلا مستاعد اواجهو حيت خلود لي كان خيف عليها راها فأمان نسبي
هز عينو جيهت الصيادة : عمركم صيدتو لقرش
الصياد مخرج عينيه : وااا طلللع هاادشي مااشي ديال اللعب. ..غاادي تموت

الصياد مخرج عينيه : وااا طلللع هاادشي مااشي ديال اللعب. ..غاادي تموت
عمار نثر وااحد لحديدة كانت لاصقة فالباخرة. .وقصدو نيشان فمواجهة معاه
الصيادة النفس مقطوعة فييهم بالخلعة. .معوليين على موت عمار وتلوت السطح باللون الأحمر ولفو على هاد المنظر بحكم انهم عايشين معظم وقتهم فالبحر 
عمار جمع كااع قوتو ورماها مقنص على فمو لي حالو باش التاهمو فدقة ..بتاسم بانتصار فااش تخشات ليه لحديدة وسط فمو وتغرسات فجوفو ..قلب الدورة تيجاه الباخرة تحت تصفيقاات الصيادة وهوما كيشوف دم لقرش لي علن على موتو ..
تنهد براحة بحاليلا كان محتاج ارجع دقتو ..عاد طلع لعندهم وهو مهدود على الآخر 
لمح خلود مشا لعندها كيشوفها مغيبة غارقة وسط دمها : خلووود تحمليي على قبليي ...صااافي عارفك قوية ..احبيبة ستحملي على قبل ولدنا 
الصياد : مالهاا
عمار تلافت عندهم بعدها حس بوجودهم : حاملة. .غادين لمغرب يااك
الصياد :اه ..ميناء طنجة
عمار : مزياان
الصياد خبر القطان باش اتحرك بالباخرة وازيد فالسرعة 
عاد شاف فعمار : معانا وااحد المرأة كبيرة كنقولو لييها دادة كتطيب ليناا ...وكتعرف فهادشي دالاعشاب 
عمار وقف عندو بلهفة :عيط لييهاا ..غاادي تعاونا
الصياد نفد كلامو ومشا كلمها عاد رجع هو وياها
عمار شاف لمرأة : الله اخلييك عاوني مرتيي. .حاملة وكتنزف بالدم عندااك تكون خسرات لجنين 
لمرأة : واخة اولدي ..كون هاني والا حتاجيتي شي حاجة عيطلي دادة 
عمار هز راسو باه : شكرا بزااف ...الله اخليك شوفي مالها 
تلافت عند الصياد :شحال ديال لوقت باش غادي نخرجو ليابسة
الصياد : تقريبا تلاتة دسوايع 
عمار مسح على شعرو وملامحو عامرة خوف على خلود. .كيدعي الله فخاطرو باش لمرأة تقدر تفيدها بشي حاجة 

دازو ساعات. .
كان واقف عند راسها كيمسح على شعرها الاشقر كيتسناها تحل عويناتها ..بتاسم بحب فاش بدات كترمش بالشوية مخسرة ملامح وجها كتستاعد تفيق 
أمير باسها على شفايفها قبل متحل عويناتها 
يارا شافت فيه وهي تفكر اش وقع : هءءءؤؤ ولدي 
أمير باس جبينها: شش لاش لبكاا ...مبروك علينا بعدا 
يارا كتبتاسم وسط حزنها : بغيت نشوفو
أمير جلس جنبها فوق السرير ديالها : وااخة رتاحي ليك شوية باش تقدري ترضعيه ..شوية ونقوليهم اجيبوه لييك 
يارا عينيها عمرو بالدموع : بابا صاافي مشا يااك 
أمير شد ايدها ونطق بجدية : لموت علينا حق وهادا هو لمكتاب مخصناش نحزنو علييه. .متبكيش باش تخليه فرحان بعدما مشا عند الله 
يارا كتحاول متطيحش الدموع ولكن ماشي بيدها : وااش دفنتوه
أمير : مزال ..ازار كيقاد الإجراءات شوية وندفنوه
يارا بصوت باكي :بغيت نشوفو
أمير قادها فبلاصتها : كنواعدك فااش تولي شوية غاادي نديك تزوريه فقبرو ...وحاولي متبكيش حيت هاكة غي كتحرقيه
يارا هزات راسها باه : غاادي نتوحشو بزااف 
أمير باس ايدها من لداخل : انا معااك متخافيش ..وهاهو ولدنا غادي اعمر علينا
يارا بتاسمات : جيبو لياا منقدرش نتسناا ..محتاجة نسا لحزن
يله بغا انوض من حداها دخلات حورية فايدها لبيبي مغمض وكنزة جاية معاها
أمير وقف خداه من عندهم وعطاه ليارا لي مجرد مشافتو نسات هم الدنيا إحساس زويين تشوفي ولدك بين ايديك وابتسامتو لبريئة تداوي جروحك
حورية : اتربا فعزكم ابنتي
كنزة : ربي جاابو بااش افرحناا
يارا معنقاه كتشم ريحتو ..كتشوف ملامحو صغير بزااف : غاادي نديرو فعيني
هزات راسها لعند أمير لمبتاسم : علاش صغير بزاف 
أمير : حيت ولدتي ولادة مبكرة. .دابا هو خاصو لقرعة باس أكمل النمو ديالو 
يارا بخوف : مغادي اوقع لييه والو يااك
أمير هز راسو بلا : غاادي اعيش عاادي خاصو غي لعناية 
يارا باستو على جبينو وهي كتشم فريحتو. .بدا ابكي خاافت معرفاتش السبب
حورية فهماتو :رضعيه ابنتي
يارا : واخة 
جبدات بزولتها كترضعو وهي كتأمل وجهو : كيحمق. ياربي تخلييه ليناا 
أمير كيشوف فييهم مبتاسم فرحان بولدو : رضعيه حتى أشبع
يارا خنزرات فيه : غادي تبقا مقابلني
كنزة حسات بيهم غادي ابداو عوتاني وهي تدخل : اش غادي تسميوه
أمير باس لبيبي : معرفتش مزال مقررنا 
يارا :انا نسميه
أمير :لي بغيتي مهم هو أكون بخير 
يارا نطقات وهيا مبتاسمة : غادي نسميه أسامة. .حيت بابا الله ارحمو كان باغي اسم واحد من حفادو على اسم أسامة 
حورية رجعات بيها الذاكرة لهاد اللقطة : اه الله ارحمو ياربي 
يارا مسحات دمعة خانتها : اميين 
أمير باس جبينها : اسم زويين
يارا كتفات بابتسامة وسط حزنها لعميق عاد شافت فيهم :ماما فينها سنايا 
حورية مبغاتش تقوليها على لوضع ديالها لفيها اكفيها : متفكريش فشي حاجة ابنتي ..ردي لبال لولدك 
يارا سكتات 
خرجات كنزة وحورية لعلى برى 
أمير جلس حداهم معنق يارا وعينو على أسامة : ياربي اخلييكم ليا
يارا بتاسمات :كيشبه لييك 
أمير : خاصي نرجعو للحضانة
يارا زيرات عليه : لا خلييه عفااك. .مبغيتوش امشي 
أمير وقف : ضروري على قبل صحتو 
يارا باستو مطولا عاد عطاتو لييه .

دازو أيام. .
كانت كتحرك ايديها ببطء وعينيها مزال مكمشاهم. .عاد حلاتهم بالشوية كتشوف فالسقف بقات دقائق وهي كتحقق كتحاول ترجع ذاكرتها وتستعقل فين هيا ..سرعان منزلو دموعها على خدها فاش تفكرات الاحدات لوقعو حتى وصلوها لهنا ..زادت فوتيرة دالبكا فاش ستعقلت موت باها بقات كتنخصص فصمت وخا كتحس بقلبها مزال كيضرها 
سمعات لباب تحل دورات عينيها بالشوية لجيهتو لمحات الطبيب ..هاد الاخير لقرب لعندها والابتسامة مرسومة على وجهو : واخيراا حليتي عينيك
سنايا بغات تهدر ولكن انبوب الأكسجين مزال على فمها. .
الطبيب فهمها فيساع حيدو من عليها : رتاحي لييك متجهديش رااسك 
سنايا حركات فمها بلاما تنطق جاها تقيل عاد تكلمات بصوت منخافض : قلبي كيضرني بزااف ادكتور 
الطبيب قاد لييها السيروم : مبغيتش نهدر معاك فهاد الموضوع. .حيت يله فقتي حتى تولي شوية وناقشوه 
سنايا حسات بشي حاجة : متخبي عليا واالو ادكتور ..وليت مستعدة لأي خبر مبقيتش كنثأتر 😢
الطبيب تنهد بحرقة عليها بقات فيه متستاهلش هادشي : فاش كنتي مغيبة هاد الايام. .جرينا لييك فحوصات باش نعرفو واش الرصاصة اثرات على أعضاء لجسم ديالك 
سنايا نطقات بصوت منخافض عوتاني : اه. .واشنو لقيتي 
الطبيب : لأسف. .لفحوصات كتبين عندك ثقب فالقلب يعني ضروري تجري عملية أخرى 
سنايا نزلات دمعة حارة على خدها : اه. .فهمت داكشي علاش كيضرني
الطبيب بملامح ممحية : انشالله بعد لعملية غادي تولي لبااس...ولكن 
سنايا :ولكن ..غادي نموت يااك 
الطبيب : لا ولكن لأسف الا ملقيتيش متبرع بالقلب غادي. ..
سنايا قطعاتو مدورة وجها لجيهة لخرا : صافي فهمت 
الطبيب : احم ولكن هادشي مغاديش يأثر على لجنين 
سنايا شافت فيه بصدمة : كك ..كفااش 
الطبيب : اه راااك حاملة بشهر واسبوع 
سنايا بتاسمات وسط دموعها : ههه كفااش غادي نولي أم 😍
طاح فبالها ازار : مبانش لييك ...
الطبيب قاطعها : وااش راجلك 
سنايا بغات تقوليه راه مزال ماولا راجلي ساعة خرج مخلاش ليها لفرصة 
حتى سمعات لغوات دخل بعجاجتو بتاسمات ليه فاش جات عينيها فعينيه ..فيساع تقدم بخطواتو لعندها :حبيبة 
سنايا بغات تنطق حتى سكتها بقبلة طويلة بقات مبلوكية .. بعد عليها : متصوريش شحال كنبغييك 
سنايا نطقات بالشوية : هه مجعور 
ازار : باش كتحسي 
سنايا هزات راسها باه : مزيان 
نزلات دمعة من عينيها مسحها ليها :صافي نساي
سنايا بصوت باكي :بغيت نزور قبرو
ازار باسها على جبينها : غادي نديك. .خاصك تردي لبال لصحتك ولجنين لغادي أنور حياتنا 
سنايا حنيكاتها توردو بالحشمة : غادي تولي اب 
ازار :بغيت نقوليك شي حاجة 
سنايا باستغراب :شناهيا!!
ازار :هاني خارج 
سنايا :بغيتك تبقا حدايا 
ازار حط ايدو على شفايفها وبدا كيحرك بطراف صباعو عليهم :شش. ..متخافيش هاني راجع دابا 
سنايا بغات تهدر دخل الطبيب 
ازار باسها على جبينها وخرج 
سنايا : دكتور 
الطبيب دك ليها إبرة فسيروم : نعام ابنتي 
سنايا : مبغيت حتى واحد اعرف بمرضي ..كنتمنى تحقق ليا هاد الطلب
الطبيب مسح على شعرها : رتاحي متفكريش. ..وبالنسبة لمرضك مغادي نقولها لحتى واحد 
سنايا بتاسمات ليه :شكرا 
خرج الطبيب وخلاها بوحدها تفكرات ختها وماماها نزلو دموعها. .حتى سمعات خطواتو وريحتو سبقاه. تلافتت لعندو موسعة عينيها 
ازار قرب لعندها :دخلو
بقات ساكتة كتشوف فييهم إحساس فشكل فااش شافت عايدة وخالد داخلين لعندها. .عاد تبعاتهم حورية 
سنايا : ماما😢
حورية مشات باستها مبغاتش تبكي قدامها باش متزيدش عليها :كبقيتي احبيبة. .ديما كنت كندعي معاك باش تحلي عينيك 
سنايا :انا بخير دابا اماما
ازار :احم سنايا تكلمي
شافت فيه حتى جات عندها عايدة : على سلامتك ابنتي .فرحنا فاش عرفناك حليتي عويناتك
سنايا : ربي يخليك😊
خالد :احم كيبقيتي ابنتي
سنايا هزات راسها باه بحاليلا كتقوليه مزيان 
ازار جلس جنبها فوق السرير فحين لاخرين جلسو فوق لكنباي 
سنايا شدات فايدو :مزيان ملي جبتيهم 
ازار : خالتي ليوم قدامك وقدام واليديا كنطلب ايد بنتك لزواج ومكرهتش دابا
حورية بتاسمات :نتا واخد لموافقة من عند لمرحوم انا مغادي نزيدكم غي بالخير 
ازار بتاسم :لواليد تكلف
خالد فرحان بولدو مشا خرج ورجع فجنبو لعدول 
سنايا مخرجة عينيها فازار :من نيتك 
ازار باسها على خدها :علاه كنتفلى ..ليوم تولي مرااتي بااركة من لحزن خااص نتقبلو لواقع وكيف كيقولو لحياة كتستمر
سنايا تفكرات مرضها بقا فيها لحال فخاطرها مبغاتوش اتعلق بيها وفالاخير تمشي وتخليه
خالد :سي لعدول دير خدمتك
لعدول وجه كلامو لازار وسنايا: نتوما هوما لعرسان 
ازار هز راسو باه وهو فرحان 
سنايا كتفات بابتسامة غارقة وسط حشمتها وخا مزال مصدومة بسرعة هاد الزواج 
ازار شافها كتفكر : بغيت نديرو لعقد دابا ومن بعد ما دوز مدة صحيحة على وفات عمي علي نديرو لعرس احتراما له 
سنايا كبر فعينيها إحساس زويين أكون فجنبك شخص تقدر تعول علييه: كنبغييك بزااف 

لعدول :فين هوما الشهود 
قاطعو صوت موراه :ها أنا 
سنايا بتاسمات ليه :خوياا لحبيب 
سفيان قرب لعندها مسح على شعرها : عرفتك قوية. .ربي مكينسااش عبدو 
سنايا :لحمدالله على كلي حال 
ازار شاف فسفيان :جلس بينما بدا لعدول 
حرك راسو بالإيجاب ومشا جلس بعدما سلم على خالد وعايدة باحترام
لعدول : كين غي هاد الشاب ..خاص واحد اخر
يارا دخلات فايدها أسامة مغمضاه وفجنبها أمير : هاحناا جيناا. .أسامة رحب بخالتو توحشناها
سنايا موسعة عينيها حسات بسطل دالما تخواا فوق راسها : كك ..كفااش 
أمير فهمها : ولدات ولادة مبكرة. .على سلامتك بعدا 
سنايا :الله اسلمك ..فرحت حيت شفتكم. شحال قلبنا عليك انا ويارا ههه كفااش قاضية اختفاءك 
أمير : قصة طويلة ماشي وقتها
يارا مشات لعندها باستها : خفت بزااف فاش سمعت لخبار كلهم خباو علياا 
سنايا : انا مزيان متخافيش ...اري نشوف لفنكوش وينوو😍
يارا : قالي الطبيب مخاصوش لبرد ..غي نوقع فين غادي اطلب مني لعدول ونمشي نرجعو للحضانة 
سنايا : بصح ...تهلاي فييه كيحمق
ازار همس ليها وهو مبتاسم : قريب حتى حنا نهزو ولدنا بين ايدينا
سنايا بتاسمات لييه فرحانة
لعدول بدا فالاجراءات عطاهم وقعو وجات نوبة دالشهود وقعو حتى هوما ..عاد مد لييهم لاكط كيعلنهم زوج وزوجة 
لعدول : مبروك علييكم دوري سالا 
خالد بارك لييهم وخرج مع لعدول وصلو لبرى عاد رجع لقا كلشي كيبارك لييهم والممرضات كيدخلو بوكياات دالورد ..لغرفة كاملة عمرات بحاليلا حديقة 
سنايا كتبتاسم لييهم وقلبها كيحرقها لدرجة عينيها كيغرغرو ..مبغاتهمش احسو بيهاا كمضاتها بابتسامة شاحبة ..بقا فييها ازار بزاف كيبان فرحان مبغاتش تخليه فنص الطريق. .هبطات عينيها لكرشها كتخايل راسها كتعيش احساس الامومة جاها غريب مع أول تجربة ..
خرج كلشي وخلاوهم بوحدهم
ازار : لمدام ديالي اشنو ندير فييك هممم 
سنايا كمشات عينيها كتطرد لحريق لزير عليها قلبها : دير لبغيتي هه
ازار ضحك وباسها على شفايفها بوسة طويلة وحتى هيا كانت متجاوبة معاه ..بعد عليها حابس راسو بزز : خاصك تبراي عندنا بزااف دالحوايج خاص نديروهم 
سنايا شافت فعينيه : اه عندنا بزاف دالحوايج 

فالجيهة لخرى. .
كان مركز مع السوكان مكيشوفش لجيهتها. .مزال معصب على فعلتها متقبلش فكرة انها تخبي علييه 
خلود كتخطف الشوفة فيه مرة مرة وترجع تشوف قدامها 
عمار : هاحناا وصلنا
خلود تلافتت عندو شدات فايدو : مغاديش تسمح لياا 
عمار ببرودة : نزلي
خلود ترمات فحضنو : انا خبيت علييك حيت مكتبغينيش 
عمار هز وجها لعندو : وااش هاد التصرفات كاملة مكتبينش حبي لييك ..طول هاد الايام خليتك على راحتك وبقيت معاك الليل كامل حدا راسك بااش تكون صحتك مزياانة ..مكنقولش هاد لهدرة بااش نمن علييك. .ولكن تصرفك جرحني بزااف .دابا نزلي ماشي وقت لهدرة 
خلود بصوت باكي شدات ايدو حطاتها على كريشتها : سمحليا على قبلو
عمار مباغيش اضعف قدامها : نزلي باباك كيتسنا. .حتى نخلط علييك خاص نقاد شي أمور بعدا 
خلود : عرفتي شنو بلاما تجي لعندي 
عمار شاف فيها هاز حاجبو : اشنو قلتي 
خلود بغات تنزل شدها من دراعها : ديراها قد راسك وزيداها بهاد لهدرة ..علاش كتقلبي عندك الزهر واحلة فروحك اما كون شفتي نجوم الظهر 
خلود طلقات لعنان لدموعها : رخي منيي
عمار تنهد : شربي دوك الاعشاب لي بسبابهم نقداتك لمرأة ..خاص نحمدو الله حيت جات فطريقنا
خلود تفكرات اش وقع لييهم مزال كتحلم بهاد لمشهد كلا ليلة اتر عليها بزاف 
عمار : نزلي حتى نرجع ونوضعو النقط على لحروف 
خلود مبغاتش تزيد تشاد معاه فالهدرة حيت عرفاه فاش كيكون جدي ..نزلات ديك الساعة دخلات بعدما حل ليها لعساس. .
عمار طمأن بانها دخلات لدارهم عاد قلب الدورة. .تفكر اتصالو لازار طمأنو علييه بيلا راه باقي على قيد لحياة 
سمع صوت تيلي كان ميساج ..فتحو وهو كيسوك كانو نتائج فتح لقبر مصورين ..وقف مفراني فالبلاصة. .خرج عينيه مصدوم ممتيقش ..
فيساع دوز لييه : وااش هادشي بصح 
.............: اه اسيدي لجتة ديال ماجدولين لي فالقبر
عمار قطع عليه وهو مخرج عينيه. .كسيرا بسرعة فاش تفكر عائلتو : لا ميمكنش. ..عائلتي فخطر

شد طريق لوطوروت مكسيري بأقصى سرعة. .مكرهش لوطو دير جناوح باش توصل دغيا. .شاف الساعة كيحس بأن لوقت ضدو حيت فيساع كيدوز وكلما تعطل غادي اكون ماشي فصالحو..
كانت جالسة كتكمي والابتسامة على وجها فرحانة بموتو كتحس بقلبها كينقز من كترة السعادة فاش كتشوفهم مشوشين على عمار وخلود ...قاطع تفكيرها صوت تيلي دوزات لمكالمة ..سرعان موقفات مخرجة عينيها :اشنوو كتقول ..يااك قلتو ماات .كتلعبو مورا ضهري 
زفات بتيلي معصبة بالنسبة ليها كلشي تفضح. .وخطتها فشلات. .خرجات جاعرة كتفكر فشي حل خصوصا انها عرفات بمجيؤو للقصر ..كانت غادة فالكولوار حتى وقفات بحاليلا تفكرات شي حاجة. سرعان مرجعات للبيت هزات فايدها لمسدس دارتو لور دسروال عاد خرجات عوتاني وهاد لمرة عينيها حومر. .هبطات فالدروج قشعات للحاجة وفخرية جالسين فالصالون ولينا فوق الطابي كتلعب بنونوساتها .بتاسمات بمكر وجلسات على سلالم الدرج كتراقب تحركاتهم تحسبا لشي تغيير مفاجئ 
لحاجة ولات كتقفز فنعاسها فاش كتفكر تعامل ماجدولين معاها. ديما كتحاول تخلي لينا بعيدة عليها حيت من معاملتها واضح عليها انها معندهاش قلب وبالنسبة ليها دراري الصغار مكيهموهاش..
فخرية شافت لحاجة ساهية : لحاجة يااك لبااس. .كتبانيلي كتسهاي بزااف
لحاجة فاقت من سهوتها :اش قلتي ابنتي 
فخرية معجبهاش حالها : ديما ساكتة و ساهية 
لحاجة : لا ابنتي غي لكبر راك عارفة الصحة على قد لحال 
فخرية : اه الله اشافيك ...سنايا كانت مهلية فصحتك ومقادة لييك نيظامك لغدائي 
لحاجة : لحمدالله على كل حال ..متخافيش لخدامات متبعين ليا نفس لبروغرام 
فخرية :اوا مزيان
سكتات وهي كتشوف فلينا عاد نطقات: بان ليا خالد وعايدة خارجين الصباح معرفتش مالهم بانو مزروبين
لحاجة :حتا ارجعو ونسولوهم
فخرية هزات راسها باه وهي كترشف من كأس قهوتها 
ماجدولين كانت حاطة عليهم لعين ومخسرة ملامح وجها : بشااار مكيتسلاش 
نطقات بعصبية : وااقيلة كيضحكو علياا كوراه مات وشبع موت..من نيتي كنتسنا واحد راجع من لقبر 
جمعات لوقفة وقلبات الدورة طالعة لفوق وراجعة بأدراجها لبيتها ..يله غادي تدخل مع لكولوار لي كيوصل لغرفتها سمعات غواتو على برى كيعرعر واثيري فالسما
عمار جاعر مجرد مخرج من لوطو بدا كيفرغ الرصاص فالهوى: ماااااجدولييين ....معندك فييييين تهربيي اااه نسيييت نتيي مااشي ماجدوليين 
لكارد مفهمو واالو جاو كيتجراو لعندو
هدر واحد منهم : محتاجنا فشي حاجة اسيدي 
عمار نطق بعصبية وصوت حاد مورك على لحروف : غاادي تحاصرو لقصر اخرج شي واحد نقتلكم واحد بوااحد
كلهم حدرو رااسهم ومشاو كينجيو بروحهم فالحين نفدو كلامو 

ماجدولين بقات مركزة كتأكد من الصوت قلبها ضرب فالمية. .هزات المسدس فايدها ونزلات بخطوات سريعة مع الدروج. حتى تعترات رجلها وطاحت عدسة من عينها ليمنى..جمعات ايدها مزيرة عليها كتبرد عصبيتها. .هزات عينيها لقات فخرية و لحاجة واقفين مخرجين عينيهم من منظرها .هي وغوات عمار على برى 
فخرية حسات بشي حاجة ماشي هيا هاديك وجهات كلامها للمربية هزات ليينا بعداتها علييهم 
عمار فرع لباب ودخل كيعرعر :خرررجيي ابنت قح** ليييوم نوري لطاسيلتك كفاااش ضحكي عليا 
ماجدولين بقات مبلوكية كتشوفو واقف يله دور راسو جات عينيها فعينيه ..مخلاتش لييه لفرصة فين أوجه تجاها السلاح ..قصدات للحاجة بجرية قجاتها من عنقها وصاوبات تيجاه راسها السلاح 
عمار مصدوم دابا زاد تأكد بيلا ماشي هي : ااش كديري. ..حيدي السلاح .وشكون نتي و ااش جاابك لعائلتنا 
بتاسمات بمكر : ششش مسيو عماار غواتك صدعني فراسي 
فخرية حسات بركابي تحشو ليها من كترت لخلعة كتفات بنطق كلمة وحدة : و والديي
ومن بعدها طاحت سخفانة فوق لكنباي ..مقدراتش تحمل لمشهد
عمار كيحاول اقرب بخطوات بطيئة باش ميتسرعش واندم. .زير على قبضة ايدو فاش بانت ليه فخرية سخفاات والحاجة روحها غادي تخرج على أيد هاد لمجرمة لي نتاحلت شخصية ماجدولين 
شافتو كيقرب لعندها وركات على رأس لحاجة بالمسدس :زيد خطوة نقتلهاا ...نييت هاد لعقروشة قريبة تموت غادي نكون درت فيها خير 
عمار نطق عاض على سنانو : هبطي سلاحك ..انا دابا كنهدر معااك بالخاطر
بتاسمات باستهزاء وهي قاجة لحاجة : وشكون قاليك هدر بالخاطر
عمار مقدرش اتحمل نطق بعصبية وهو موجه تيجاها السلاح : الا مبعدتيش سلاحك ..غاادي نتيري فييك هبطيه وخليناا نعرفو اش تحت رااسك 
نتابه للون عينيها لمختالف :لحقييرة 
فهاد الاتناء دخلات عايدة وخالد ..مجرد محطو رجلييهم وسعو عينيهم
خالد معرف راسو بااش تبلى نطق بصوت متقطع : ع عع عمااار. ..لواليدة اااش وااقع
خنزرات فيه : سكتنااا اشاارف ولا بااغي حتى نتاا تموت 
عايدة حطات ايديها على قلبهاا : عمار اش وااقع 😱
عمار كيزيد اقرب لعندها : كلشي بالعقل .انا بااغي نعرفك غي شكون
نطقات عاضة على سنانها : مكتسمعش قلللت تقررب نقتلهاا 
لحاجة دموع تحجرو فعينيها بقات غي ساكتة كتسنى موتها 

عمار :واخة مبقيتش نقرب. ..رخي من دادة بلا مشاكيل حيت فالاخير غادي دخلي لحبس يعني بلاما تزيدي علييك جريمة آخرى 
ضحكات بقهقهة كتستهزء بكلامو :اوووه مسيو عمار شحال بريء ههه كلهم اغبااء ضحكت علييكم كيف بغيت 
خالد غي مخرج عينيه كيحس براسو بحال شي ديكوغاسيو فينما داوه ابقى ..باغي انقد الأم ديالو ولكن مفهمش علاش ماجدولين شاداها اصلا. .أما عايدة جلسات هوادة مع لحيط كتحس بقلبها كيضرب بالخلعة خصوصا انها كتنطق بعصبية من كلامها مبينش عليها كتضحك ..أسئلة كتيرة ستعمرات تفكيرهم ومزال ملقاو لجواب 
عمار كيشوفها جدية حس بالشمة حيت خدعاتهم ولكن شكون هاادي!! كفااش عندها نفس وجه ماجدولين! !..زيادة على ذلك عارفة كااع أفراد لعائلة وابسط الأمور لكتعلق بييه ..وااش نفسها ماجدولين! !..لا ميمكنش هي ماشي هااكة هاادي وحدة أخرى ماجدولين متقدرش تهز فييك لعين ..راسو ضرو بالتفكير. .بغا احماق 
قاطعت تفكيرهم وهوما مصدومين كيشوفو فييها: مبغيتيش تموت بالقنبلة هاا ..ولكن دابا جا لوقت باش تموت نتا وهااد لعقروشة
بقا مخرج عينيه متصورش لهاد الدرجة بغات تنتاقم منو ولكن بصفتها شكون :كك كفااش 
سكت شحال كيتعايش مع الصدمة عاد نطق : حسابك معايا ..رخي من دادة اش دارت لييك 
خنزرات فيه ونطقات بالغواات: غاادي تبعدووو كلكم ...ولاغادي نقتلهاا كنقسم لييكم لا مبعدتوش غاادي نسيفطها للقبر
عمار خوا ليها الطريق مكرهش اتيري فيها ولكن لحاجة هي نقطة ضعفو كون كان ازار مغاديش اخوفو موقفها برصاصة فراسها اجيبها كاو مع قنااص ممتاز وعارف راسو اش كيدير
وجهات كلامها لخالد : هااداك الشاارف قو** من قداميي ..يللله سربيييي خلاص
خالد خوا لييها الطريق هااز ايدو وهو كيفيبري بالرعدة. .أما عايدة مجرد مجات عينيها فعينين ماجدولين طاحت مناضتش ..غي حومر عينيها خلعوها اما لحطات عليها السلاح كانت غادي تمشي لقبر بلاما تيري فيها 😂. 
شافت فييهم كلهم وهي راجعة بلور وايدها قاجة بيها لحاجة :بقااو فبلاصتكم
عمار مستحملش : وااااش كيحسابليك مغااديش نجبدك وخا تكوني تحت الأرض غادي نقتلك . ..شكون نتيي كفاااش دخلتي لعائلتنا وشكون مسيفطك
ضحكات بشر :ههههه حتى تشدني بااش تقتلني ...خلي هااد الشارفة معايا حتى نضمن حريتي وديك الساعة نسيفطها لييكم فالكفن
غيرات نبرة دصوتها للجدية :تحل ليييك لفمم. ..داابا من لخر غاادي ترجعو لور وبالنسبة لدوك الشيخات لي فالباب قوليهم انزلو سلاحهم قبل نقتل هااد لفنكوشة 
عمار : الله انتااقم منك ...هااادشي غاادي اسالي غي سلمي رااسك حيت فالاخير موتك على أيدي ولا لحبس كيتسنااك
خسرات ملامح وجها بعصبية هدرتو كتدخل من هنا وتخرج من هنا ..تمات مكملة بخطواتها حتى خرجات من لباب دالقصر. .شافت لوطو دعمار. .خبطات لحاجة على راسها :قولييه سوارت قبل نقتلك العقروشة
لحاجة بصوت بااكي كلها كترجف خصوصا تعرضت لهاد لموقف وهي فهاد لعمر :عمار ولدي سوارت 😢...الله اخلييك متعندهااش
عمار قرب لعندهم شاف فليكارد : هبطو سلاحكم 
ماجدولين بتاسمات : السوارت البوقوص ..سربيي رااسك 
عمار تنهد بقلة حيلة ورمى لييها السوارت : يله خوديهم وهربيي ..رخي من دادة
ماجدولين :ههههه ناااري شحال اغبيااء من نيتك غاادي نخليهاا ..هاد لعقروشة هي ورقتي الرابحة 
عمار : شوفيي بلاما تعصبي جديي ...رخي من دادة مشكلتك معايا 
خالد واقف بعيد وشاد فقلبو : ابنتيي مالك وليتي هااكة. .فينهاا ماجدولين لكنعرفو طلقي من داداك 
ماجدولين :واااععع سكت دااك لعيشور قبل نتيري فييه ضرني فراسي 
عمار جمع قبضة ايدو بعصبية وشد لمسدس وجهو ليها: مبغااش ترخي منهاا
ماجدولين هزات حاجبها :كتحداني
دغطات على زناد : نتيري ولا بلاش 
خالد مخلوع : لا ابنتييي اااش كديري ...عمااار ديير شي حاجة هدر مع مرتك
عمار نطق بنفاد صبر : هااادي ماشي ماجدولين غي منتاحلة شخصيتها
خالد جلس على ركابيه مصدوم : كفااش كناا مغشوشين 
ضروها فراسها بدراما ديالهم كيف سماتها. .بعدات لمسدس وزدحات لحاجة على لكوسان بعدما فتحات لباب. .ودارت لجيهة لخرا موجة لييهم السلاح لي خدعوهاا ..ركبات فيسااع قبل تديماري هبطات الزاج موجهة كلامها لعمار :غادي نتواجهو عن قريب 
كتفات بهاد لجملة وديمارات مكسيريا كطاكي بمراوغتها رصاصات لكارد ..حتى خرجات على برى 
عمار نطق بالغوااات : تبعوهاا ااش كتسنااو 
لكارد فالحين نفدو كلامو غاادين موراها كيتيريو على الله تفش لييها الرويدة
عمار شاف لوطو دخالد قصدها يله غادي اركب باان لييه ازار فرانة وخرج بعدما حل لباب :ااش واااقع 
عمار بعصبية : اجي ركب ..غاادي نفهمك فالطريق 
ازار عرف ان لموضوع جدي. .طلع معاه و كسيرا عمار على الله انقدو لحاجة من بين ايديها 
ازار كيشوفو كيسوق بسرعة والسلاح فايدو : اااش وااقع بغييت نفهم 
عماار تنهد بعصبية وعاود لييه كلشي بالتفصيل
ازار بدا كيضحك :ههههه لا بزاااف والله هههههه 
عمار شاف فيه مصدوم : واااش كضحك 

ازار :بكترة ماوليت كنتصدم جاني عاادي هااد لخبر 
عمار :بففف ميغد 
وصل على ليكارد لكانو سابقينهم بانت لييه لوطو ديالهم وقفات. .حبس لفراان معصب وهبط الزاج : متقولش لياا تجلات لييكم حيت غادي تكونو كلكم مطرودين
ازار تنهد : عماار برد ...حتى انا شحال تعصبت ولكن مكيتغير واالو ..ضروري غادي نلقاو حل 
عمار خبط راسو مع الديريكسون : كنت مغشوش كلهم بحال بحال 
ازار : مالك
عمار تنهد بعصبية :لالة خلود كانت حاملة ومخبية علياا. .ولدي مخبيااه علياا اشنو غادي نتسنا منها 
ازار مسح على شعرو :خلي كلشي للوقت 
عمار حل للباب وخرج :دابا اشنو غادي نديرو ميمكنش دادة تبقى فلحوزة ديالها
ازار هبط حتى هو سكت شحال عاد نطق :كنحس بهاد خيتي لخدعتنا عندها علاقة مع لبوص ..احساس قوي كيقول لياا هااكة. وبااش اعدبني كيدور على عائلتي كاملة 
عمار بنفاد صبر :ولكن ااش بغااا منك هااد لحيوان 
ازار تنهد :معرفتش ...كلشي دالوقت. .ولكن كنواعدكم قريب هادشي غادي اتحل
هز عينو فيه بحاليلا تفكر شي حاجة :اجي نتاا لوطو ديالك فيها GPS كفااش نسينا هااد لقضية 
عمار :ااه ..مفهمتش كفااش مفكرتش فييها 
ازار ركب لوطو كيتسناه اركب : طلع دغيااا خااصي نمشي للمركز هادشي طول 
عمار ركب حداه وكسيرا. .كانو ساكتين كاتمين الدقة فقلبهم حيت خرجو بنتيجة وهيا لتعصبو مغادي استفادو والو. .قاطع صوت تفكيرهم رقم مجهول كيتاصل بييهم 
ازار بتاسم باستهزاء وبرك على الاوت باغلوغ : مكنتيش تعدب رااسك مسيفط قح** تخدم لييك 
بادلو نفس الابتسامة وطريقة دالهدرة : لكيعجبني فهاد لعائلة كترة لهدرة وتنفييد والو هه
غير نبرة دصوتو للجدية : قريب غاي نتوااجهو ..تسناا تيصالي وبلاما تذاكا بزاف غادي تجيبها غي فراسك. .وفعائلتك 
ازار قفل لخط وهو كارز على ايدو ..وهدرتو كتردد فالمسمع ديالو حس براسو مقادر انفع بواالو وبصح كيف قال كينا غي كترة دالهدرة والتنفيد واالو 

فالجيهة لخرى. .
وقف بيها قدام موبل كبير ..وهو مشبك ايدو مع ايدها 
ريماس شاف فيه :علاش جينا لهنا 
فاروق :هبطي وغادي تفهمي
ريماس هبطات كيف طلب منها. .بقات كدور فعينيها باغا تكتاشف الارجاء كان شارع كبير ومفيهش الضجيج غي لموبلات اغلبية كلهم زاج 
فاروق شافها ساهية مشا لعندها شدها من خصرها :يله ندخلو 
ريماس دورات ايديها على عنقو : فخبارك توحشتك بزااف 
هبط لعند ودنها وهمس ليها حتا تبورشات : حتا انا احبيبة 
ريماس عاضة على شفتها التحتانية كتستوعب كلمة "حبيبة " خرجات من فمو بطريقة زوينة خصوصا مع ماشي رومنسي ومع بحتو الرجولية خلات قلبها كيرفرف 
بعد عليها مبتاسم ودخل للداخل مشبك صباعو مع صبيعاتها ..ركبو لمصعد موقف بييهم حتى لطاج لفين الابغطمو. .
ريماس بقات ساكتة كتلعب بشعرها وعينيها مهداوش من دوراان تصرفاتها لعفوية كتخليه ازيد اتعلق بييها 
وصل قدام لباب فتحو ودخلها عاد سدو 
ريماس : دياالمن هاد الابغطمو
فاروق بتاسم :ديالنا
ريماس تلافتت لعندو :هااا
فاروق قرب لعندها هبط لييها تيشورط من على كتيفاتها وباسها حتى رجفات : دوري شوفي وااش عجباتك 
ريماس طارت عليه ببوسة فشفايفو : وااخة 
خلاتو كيضحك ومشات كدور من بيت لبيت وصالونات جوج مفرشين واحد عصري ولاخر تقليدي ..من غير لغرف لي بااقين ممفرشينش كانت ابغطمو كبيرة .مشات للكوزينة مجهزة والحماام حداها. .عجباتها بزااف 
فاروق شدها من خصرها بعدما نساتو وهي كتبقشش وتفلي : نسيتيني
ريماس عاضة على شفتها : وااو ديالنا يااك 
فاروق هز راسو باه : ولكن لابغيتي نبدلوها ماشي مشكيل 
ريماس :لا لا زويينة عجبتني
فاروق :خليت بيت النعاس حتى تفرشيه على ذوقك 
ريماس :ههه كحلتيها
فاروق تبسم : علاش!!
ريماس دورات ايديها على عنقو : مكنعرفش نفرش وداكشي دالدار. .يله كنتعلم شوية لدرجة فااش كنمشي لعندهم للكوزينة كيحسابليهم مريضة 
فاروق هزها بين ايديه :هه مريضة كااع 
ريماس :حطني فين غادي بياا
فاروق دخل بيها لواحد من لغرف كانت فيه ناموسية فقط حطها وتكا جنبها
ريماس هازة حاجبها :اشنو باغي دير 
فاروق جرها تحت منو ونعس موصد صدرها :ششش. .عقلك مسخ انا باغي غي نعس 
ريماس ضماتو لعندها كتر وبدات كتحرك صبيعاتها فوق شعرو حتى ترخى
سكتات شحال عااد نطقات : فااروق 
فاروق بصوت نعسان : اممم ..اش كين 
ريماس هزات وجهو لعندها : هااديك الليلة وااش نسيتيها 
فاروق : انا الليلة 
ريماس خسرات ملامح وجها : صاافي نعس
فاروق عاد فهمها اش قالت مع فالاول كان غالب عليه النعاس: لا عمري نساها 
ريمااس كتشوف فالسقف : حتا انا 
فاروق : هههه مقزدرة
ريماس : احم بااش حسيتي
فاروق ضربها لراسها : شداتك لفاارة عوتاني ..سكتي خليني نعس ولا نوض ندير لييك شي طرح 
ريماس سكتات كتعوج ففمها 
فاروق شافها قطعات حسها هز راسو لعندها : حسيت براسي مالك الدنيا ونتي بين ايدي ..حركتي روجولتي بتحرمياتك ..خليتيني نحس بحرارة دجسمك 
ريماس حشمات بعدات منو عطياه بالظهر 

يتبع فالجزء الأخير

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.