فريسة في أرض الشهوة الجزء السابع

من تأليف Ikram Pancholi
2018

محتوى القصة

رواية فريسة في أرض الشهوة

دخلو لصالون جات عينو على ازار تبادلو نضرات كره كلا وتعابير وجهو .. .أمير حس بعلي باغيه اهدر علاش تافقو. .جلس شاد فيارا هاد الاخيرة لغارقة فحشمتها مبغاتوش ايدير هاكة قدام باها. .
أمير : احم تافقنا العرس من هناا ليومين
علي : ولكن هاد الوقت مكافيش اولدي باش نجهزو كلشي وبنتنا غالية علينا بغيناها تعيش هاد النهار كأي بنت كانت كتحلم بيه 
أمير نطق و عينو عليها : غادي نوجدو كلشي كيف بغات مهم هيا راحتها
علي : اشنو قلتي ابنتي
يارا هزات راسها فباها نطقات بشوية : بصراحة مبغيتش بزااف دالناس غي الأصدقاء بيناتنا ..حفلة بسيطة برااك 
أمير منطقش مبغاش اضغط عليها. .كيحاول اكون هادئ لاقصى درجة ..تفكر قبل اجي شحال من حبة دوى شرب على الله تعطي مفعولها..
حورية :ولكن حنى باغيين نفرحو بيك ونشوفوك باللبسة البيضة
سنايا كتوزع نضراتها على أمير ويارا. .نضرات كلها حقد مكرهاتش تفضح هاد المسرحية وتبعدو على ختها حيت ضيعها فشبابها ..فاقت من سهوتها على ايدو 
ازار : ماالك! !
سنايا تلافتت عندو : مماليش ..اجي بحاليلا خاصك تمشي 
ازار عاجبو الحال بالجو لكيشوف عمرو حضر شي خطبة تقليدية اولا زار شي حي بسيط وناسو الطيبة كتشع منهم : يااك قتليك مجايش عندك
سنايا عيباتو بحال البنيتة صغيرة : حامض😒
ازار حابس الضحكة متسوقش ليها بقا كيشوف فيهم وهوما كيتناقشو على أمور العرس ..
أمير ضروه فراسو كنزة تغرب وحورية تشرق بحاليلا هوما لغادي اتزوجو خخ
مسح على راسو : اطط كين حل مزيان وغادي اعجبكم
يارا تلافتت عندو كتخنزر فييه نطقات بصوت شبه مسموع : ياربي تموت ونهنا منك
أمير : غادي نديرو الحفلة فالفيلة ديالنا. .لغادي نعيشو فيها انا ويارا 
يارا عرفاتو مبغاش اخليها فالامبغطمو على قبل ديك الليلة ولكن بهاد التصرف مغاديش انسيها دكرياتها ..بقات ساكتة منطقات حتى كلمة. .
علي: حتا هادي فكرة مزيانة 
كنزة :كون غي سكنتو معايا اولدي تعمرو علياا 
أمير : غادي نبقاو نزوروكم ديما 
كنزة : ممم احياني ..مهم هو تهلى ليا فهاد الزهرة لمفتحة حافض عليها
أمير نطق وهو سارح فجمالها : حاجة بينا 😍
ازار نغز سنايا : كيبغو بعضياتهم 
سنايا قتلها بالقريص : غادي نرجع ليك هادشي قيد عندك 
ازار تقاد فالجلسة : كنتسناك ترجعيهم
سنايا :اااعععع😡
حورية نتبهات ليهم كيتبادلو نضرات ممفهومينش غالب عليهم الاستفزاز : سنايا هاكة كيتعاملو الضياف 
سنايا شافت فحورية : مدرت واالو😌
ازار : الله أكمل بالخير ...فرحت حيت حضرت لهاد المناسبة العائلية
علي بابتسامة: حتا حنا فرحنا بوجودك معانا
ازار كتافا بابتسامة 
أمير قرب ليارا: اشنو كيدير هادا هنااا
يارا : صديق ختي
أمير تبت نضراتو على ازار : هممم
حورية وجهات كلامها لامير : معندكش ختك ولا خوك اولدي
أمير : كين خويا كبر مني ..مشغول داكشي علاش مجاش ..والواليد الله ارحمو 
علي : الله اجدد عليه الرحمات واجعلو من أهل الجنة 
كنزة بابتسامة : اميين
حورية وقفات : يله العشا وااجد 
علي : غي قاديه هاحنا جايين
حورية تلافتت عند سنايا فهمات راسها وناضت تابعاها توجد معاها الطابلة..
داز الوقت ناضو على الطابلة دالعشا كانت كاملة عامرة. .مبغاوش ابانو مقصرين من جيهتهم ..جلسو كياكلو فصمت مرة مرة كينطق علي باش إكسرو. .كملو ماكلتهم فجو زويين. .ازار عجباتو الماكلة حس براسو كال موالف مكيكملش طبسيلو..أمير مكلاش بزااف كانت عينو على يارا لاحض انها عيفا العشا غي مبغاتش تبين ...
جمعو الوقفة أمير ودعهم هو وكنزة ..لمح يارا قرب حداها شد فايديها.. شاف فيهم ونطق : غدا غادي ندوز عليكم ناخد يارا باش تقيس كسوة العرس 
حورية : اكيد معندنا حتى مانع
يارا بقات ساكتة. .باسها قدامهم محشمش 😂..خلاها غارقة وسط حشمتها عاد خرج بعدما بتاسم ليهم. .ركب هو كنزة. .ديمارا بسرعة وخا مكرهش اديها معاه ولكن صابر حتى تكون بين ايديه. .

لداخل...
سنايا كتشوف فيه بمعنى مناويش تمشي بحالك. .
ازار مشافش جيهتها : تشرفت بمعرفتكم نخليكم دابا خاصي نمشي
علي : مشا الحال اولدي كون غي باتي معانا. .ايوجدو ليك بيت الضياف 
ازار : لا مكين لاش. .مشغول غدا.. يله نمشي نرتاح 
حورية : متقولش هاكة. .نتا ضيفنا ودار دارك غي بات معانا 
ازار شاف فسنايا لكتهز راسها بمعنى متقبلش طلبهم وحتى هو مكانش من عاكزين نطق متبت نضراتو عليها : اوكي لبغيتو ..غادي نبات
يارا كتشوف فيهم حابسة الضحكة قربات حدا سنايا نطقات بشوية :هممم ونا نفهم 😂
سنايا شافت فيها : من نيتك 😒
علي وجه كلامو لسنايا : طلعي ابنتي قادي البيت 
سنايا هزات راسها باه بزز
طلعات كان تابعها ازار كيدور فعينيه. .حس براحة غريبة. .عمرو حسها فشي بلاصة .. معارفش شنو سر هاد الشعور حلات الباب. .دخلاتو شادا فدراعو 
سنايا سدات الباب. .نطقات موجهة صبعها ليه : اشنو كتخربق نتاا ..علاش قبلتي تبات
ازار نطق ببرودة :قاتلي دادة نوصلك ونجيبك
سنايا : كذااب
ازار كيقرب ليها كتر وهيا راجعة بلور حتى كلاها الحيط. .مبقا كيفصل بيناتهم واالو نطق بصوت رجولي كيبورش : يكماا كتخبي شي حاجة 
سنايا رعدة شداها خصوصا كتشوف وجهو قريب ليها. .وعينيه على عينيها : هااا ...اشنو غادي نخبي 
ازار معلي حاجبو مع ابتسامة ماكرة : شوفي نتي 
سنايا بعدات عليه بسرعة قبل تفضح. .تلفات نضراتو وهيا كتقاد الملاية على الناموسية. .حسات بانفاس حارة قريبة ليها. .يله غادي تلافت تصطحات مع صدرو العريض لكان سبب باش طاحت فوق الناموسية على ضهرها. .بتاسم وهو كيقرب ليها كتر حتى ولا فوقها كيشوف فعينيها. .مركز مع شعرها كيحاول اوصل لشي نتيجة من تفكيرو. .
سنايا كتمتم : مم....ممم..مممكنن تبعد علياا 😳
ازار منطق بواالو بقى متبع ملامحها ..كيحاول اتفكر هدرت المدرب عليها فاش سافر وسولو . .هز حاجبو كيتساءل اشنو كيوقع ليه نطق مورك على كلامو وهو كيدوز بطراف صباعو على دراعها لعاري : دعي ميكونش داكشي لفباالي بصحح حيت غادي تكوني تحت تراب. .وهادا لقدامك ديفل ماشي ازار. .حيت ازار كيسامح وديفل كيقتل متحاوليش تلعبي بيهم 
سنايا مفهمت واالو : كك..ك..كفاااش 
ازار ناض فوق منها : خرجي علياا 
معودتهاش معاه خرجات بسرعة قلبها كيضرب فالمية دقاتو كيتسمعو من بعيد. .دخلات نيشان لبيتها وبضبط الحمام بدات كتنهج وهيا كتفكر كل حرف من كلامو. .اشنو كيعني بيهم ..اشنو الهدف من ديك الهدرة هادشي كامل سبب ليها الحريق فراسها. .غسلات وجها بالما بارد بااش تطفا العافية لشاعلة فيها. .هزات عينيها فالمرايا ..عرفات راسها كتلعب مع الشخص الغلط. .كتشفات وراء ديك الشخصية الهادئة نوعا ماا كين ديفل اه هادا اسم مناسب لشخصيتو ..خرجات قاصدة الناموسية. .لمحات رقمو رجعات ليها الرعدة من جديد. .ضبطات راسها وجلسات حداه كتشوف تصالاتو مهداش ..حتى لاخر لحظة هزات تيلي كتقفقف ..بركات على مغير الصوت عاد حطاتو على ودنها. .بقات ساكتة مغمضة عينيها كتسمع نفسو المنتضم
ازار : كويين 
سنايا سكتات شحال عاد نطقات : عاد تفكرتيني
ازار بابتسامة : هه لصقتي فبالي مستحيل نسااك 
سنايا خدات نفس عميق : متبقاش تعيط لياا ونساا كويين 
ازار : نو نو اللعب ماشي بحال هاكة حنا عاد بدينا. .
سنايا دموع على طرف شفارها : انا كنعني هدرتي
ازار : وحتا انا بحالك ..بنت ليك كنتفلا
سنايا شدات فمها باش ميتسمعش صوت شهقاتها 
ازار : باقا فيقاا
سنايا : انا اصلا مكنعسش
ازار مسح على راسو كيرتب افكارو جات فبالو اللقطة لكانت سنايا فبيتو وناعسة على فراشو ..تفكر جملتها " فخبارك عمري نعست" هز حاجبو ..سكت شحال عاد نطق : فيينك دابا 
سنايا خبات دموعها بضحكة مصطنعة : ههههه من نيتك كيحسابليك غادي نقوليك بلاصتي
ازار بابتسامة ماكرة : قريب نعرفك 
سنايا : حظ موفق
ازار : كتحدايني
سنايا : عتبرها كيف بغيتي
قبل تقطع سمعات كلمة صعقاتها 
ازار : اعشقك 
سنايا بالتلفة قطعات بزربة مبعدة تيلي منها. .جلسات وسط مربعة رجليها فوق الناموسية...بقات موسعة عينيها كتردد فمسمع ديالها "اعشقك"
زول تيلي من على ودنو راسم ابتسامة ممفهوماش. ..قبل اتكا فبلاصتو لمح تصويرتها هيا ويارا. .كانت ضاحكة طول الشوفة فيها كيجمع شي دليل اقدر افيدو باش ارتب افكارو ..تخشا فالفراش ..قبل انعس بدل النمرة و دوز تصال مهم ..

بقا شحال عاد جاوب : الو شااف
ازار : كنتي ميت 
هو : مكانش حدايا تيلي 
ازار كيحك فلحيتو : همم فين وصلتو 
هو: وصلنا لشي حاجة مهمة تقدر تفيدنا 
ازار : مزياان 
هو : شااف ممكن نسولك 
ازار : اش كيين
هو: كفااش درتي حتى ختارقتي حسباتهم. .ياك هوما وااعرين ومكيخلو حتى دليل 
ازار بابتسامة ماكرة : شكوون انا
هو : هههه ديفل 
ازار : اوا معرت...كنفكر نقرب المقابلة الماجية. ..ضروري ميحضرو متنكرين
هو : وي شاف. .حاجة بيناا مزيان ملي بين لعالم بصفة ملاكم عكس هويتك
ازار مسح على راسو : يله تلاح دابا. .ملي اكون الجديد تاصل بياا
هو : وي الشااف ..تصبح على خير 
قطع والابتسامة مفرقاتش وجهو..حاول انعس بعد تفكير طويل. .

صبح الصباح بنهار جديد. .
فاقت راسها كيضرها من الشراب لقوات منو لبارح. .ناضت من فراشها بزز تفكرت للقاءها هيا وكاميليا مع مصمم عرض الازياء فالكافي ..دخلات الحمام قضات حاجتها وغسلات وجها عاد خرجات شقيقة فراسها. .قبل تبدل عليها قصدات المجر جبدات باكية دكارو شعلات واحد ترد بيه المزاج..عاد تكالمات ..شافت دواها دالكتآب شرباتو عاد بدلات عليها. .كانت لابسة ساية قصيرة مع بودي دصوف مفضفض فالابيض ..كتعجبها تزعم فالموضة ..خلات شعرها مبوكلي خفيف ..دارت مكياج صارخ مسحاتو فاش تفكرات باها وخوها عوضاتو بمكياج خفيف. .لبسات كات عاد خرجات ..كان لوشاام باين على جسمها. .فالدروج تلاقات كاميليا 
ريماس : بلاش نفطرو حتى لكافي
كاميليا عينيها منفوخين بالدموع : وااخة
ريماس : كنتي كتبكي
كاميليا تفركعات بالبكا : هييء هييء ازاار هييء مبااتش هنا لبارح هييء 
ريماس : امكن مشغول
كاميليا مزال كتهرنن : هييء معرفتش هييء 
ريماس شدات فيها ونزلو لتحت. .خرجات كاميليا بزز حيت بغات تفطر ..قنعاتها حتى لكافي وافطرو حيت مبغاتش خوها اشوف لوشام ..جابو الكارد لوطو ديالها. .ركباتها هيا وكاميليا عاد كسيرات ...

عمار خرج من الحمام لقاها كتقاد شعرها. .حاول انسى احدات البارح ..خرج نيشان عند بنتو ..ضحك فوجها فاش لقاها فيقة كانت المربية حاطة ليها ماكلتها باغا توكلها. .
عمار : غي سيري انا غادي نوكلها
المربية حضرات راسها وخرجات ..جات فخلود لعينيها مزالوش على لينا وعمار..قربات كتر لباب تكات عليه كترمقهم بنضرات باردة. .كتشوفو كفاش كيضحك مع بنتو وممهتمش لماكلة لكتوسخ حوايجو ..
عمار حس بوجودها تلافت عندها : اشنو كديري هناا 
خلود كانت مرفوعة مسمعاتوش بقات متبتة نضراتها على لينا لبدات كتبجغط وتلعب بايديها
لينا : ماا...ماا ممم 😄😄
خلود مخرجة عينيها هياا وعمار هاد الاخير لواضح عليه الصدمة كتر نطق بصوت واضح عليه الدهشة : كك...ك كفااش ..عاوديها ..قوليها نسمعك
لينا : ممم ممم. ...ما هههخخخه م ماا ما😄
عمار عنقها عينيه مدمعين بالفرحة عرف بنتو محتاجة لام وحنان دافي..ستغرب عمرها نطقات بيها كفاش حتى شافت خلود قالتها..
تلافت جيهتها نطق مورك على كلامو : هبطي لتحت فطري بااش نوصلك
خلود سحات من الصدمة : و....ووو وااخة 
هبطات فالدروج كتردد فالمسمع ديالها " ممم...مااما" عينيها دمعو فكراتها فاغلى شخص كان راسم الابتسامة على وجها..

كانت كتجري بدون توقف. .صدرها كيتهز مع كل حركة من رجليها. .لابسة كولون سبورتيف مع تشورط وسباردين .جامعة شعرها كوتشوفال باش ميعنكشهاش. .وقفات كتنفس شربات من قرعة الما لهازا. .كتمسح العرق من على وجها. .رجعات كتجري بجهد كلما تفكرت هدرتو البارح. .خصوصا "اعشقك" كتحس بالسخفة متملكاها ...قربات لدار دخلات مع باب دالحديقة. .لمحاتهم جالسين مجمعين. .كان ازار وعلي منغامسين فالحديت وهوما كيجغمو من كأس اتاي مشحر قداتو حورية. .كيحس راسو بحال شي سائح من هاد البلاد ومعارفش تقاليدها ولي على رأسهم عمرو دااق اتاي مغربي أصيل. .
سنايا قربات جيهتهم فاش شافت باها كيشوف عندها : صبااح الخير 
ازار تلافت عندها كيطلعها واهبطها. .اللبسة بارزة مفاتنها ولهونش واضحين .حضر راسو كيحسو تخنق 
علي: صباح النور..دخلي بدلي عليك باش اوصلك ازار للمعهد راك تعطلتي
سنايا هزات راسها باه. .شافتو كفااش مهبط راسو كيحل فالكول..حضرات راسها دخلات منكسرة كتحس راسها داخلا فصراع لا مهرب منو. .داز الوقت خرجات مبدلا عليها هازا الصكادو فضهرها ..ازار شافها وقف ودع علي مع ابتسامة مينكرش انو عجبو الحال بهاد المجية. .
خرجو من باب الحديقة قاصدين لوطو. .قبل اركب سمع نداءات من عند نفس الدراري
نطق واحد فيهم وهو كينهج مع كان كيجري مد ليه ورقة متنبة : هاكا هادي هدية مناا...ديفل جا لحي ديالنا كان حلم بالنسبة لينا نشوفوك
ازار بابتسامة عريضة شعكك ليهم شعرهم كاملين : هههه اووه شكراا بزااف...المرة جاية غادي نزوركم ونديكم لنادي ديالي ندربكم علاش لا..ونزيدكم المقابلة الجاية ضروري تحضرو غادي نسيفط ليكم الشيفور
الدراري كلهم نقزو عليه الضحكة مرسومة على ملامحهم. .عجبو الحال شاف الفرحة فعينيهم 
سنايا بقات واقفة كتشوف فيهم عجبها تصرفو ..مكتفهموش مرة طيب ومرة متعجرف ..مراات ضحوكي ومراات عصبي شخصيتو متقلبة ..متقدرش تحكم عليه بصفة وحدة..مشاو الدراري تلافت عندها مع تخنزيرة. ركبات فيساع كتفادا نضراتو. ركب حتا هو مكسيري للمعهد عاد امشي لشغالو ..

وقفو قدام الكافي. .نزلو من لوطو دخلو جات عينيهم على المصمم..قربات حداه ريماس جلسات رجل على رجل. .اما كاميليا بقات كتقلب فواحد الأسماك دايرينهم ديكور حتى جا عندها سيرفور هدر معاها بطريقة لبقة باش تبعد عليهم غي حيت عرفوها خطيبة ديفل اما كون لاحوها برى😂..جلسات حداهم
المصمم : فرحت حيت قبلتو تكونو فالعرض ديالي. .وخصوصا نتي ا انسة ريماس بغيتك تكوني العارضة الرئيسية 
ريماس جبدات كارو متسوقاتش للملء: ممم قلتي بعد غداا 
المصمم : تماما
ريماس : اوكي مزياان 
كاميليا جابوليها الملال بقات كتلعب بالفورشيط حتى لمحاتو جالس بحدو بتاسمات وناضت عندو 
كاميليا : كتاكل بوحدك
تلافتت عندها حاط الجريدة على جنب : اهلن هادي نتي 
كاميليا جلسات: هههه لا ماشي انا 
سفيان : الحامض كيتشاير😒
كاميليا : علاش كتاكل بوحدك...يكما مخاصم مع شي واحد 
سفيان فرعات ليه راسو من لول : اه مخاصم مع الحكومة. .عندك شي حل 
كاميليا :هههه شناهيا الحكومة😂
سفيان مخرج عينيه : هو واحد الفروج كينقب بنادم عنداك منو 
كاميليا مفزوعة : اويلي ..انا مزال باغا نعيش😨

فالجيهة لخرى وبضبط برى مقابلن مع الكافي كيبان كلشي مع زاج..كان حاط رجليه فوق الديركسون. .كيمسح على شعرو بملامح باردة 
أمير : هادي هيا ريماس المرابطي 
فاروق : اودي. ..مفهمتش اشنو كندير هنا اصلا 
أمير : بلاما تراجع عطيتيني الكلمة. ..عرفت بيلا عندها عرض أزياء هاد الايام...بغيتك تخطفها فداك النهار 
فاروق سكت شحال عاد نطق : حتا نفكر. .

وقف بيها قدام المعهد. .قبل تنزل وقفها بصوتو 
ازار :معاش خارجة 
سنايا :حتا لعشية. .غادي نمشي بوحدي 
ازار نطق بلاما اشوف جيهتها : متعطليش 
سنايا ولا كيخلعها كتحسو كيخبي شي حاجة : وو...واخة
نزلات كتعتر فمشيتها. .كملات طريقها. .كان حاضيها كيحك فلحيتو مصغر عينيه فيها. .يله غادي ايديماري سمع اسم صعقو..تلافت للمصدر الصوت. .هبط بالسرعة من لوطو. .
البنت : كووويييين ...فينك اصاحبتي
ازار معلي حاجبو. .زرب فخطواتو نيشان عند البنت شدها من دراعها مزير عليها خلعها كانت غادي طلقها فسروالها 
البنت كتمتم : شش...ششكوون نتاا
ازار مورك على كلامو : علامن كنتي كتعيطي دابا 
البنت :هييء اويلي رخي من ايدي. ..شكوون نتااا انا مدرت حتى شي حاجة هييء 
ازار كيكالمي راسو بزز : هدري خلاص قبل نفقد عقلي 
البنت : كنت كنعيط على صاحبتي 
ازار :صاحبتك؟
البنت : بحال صاحبتي..زعما كتقرا معايا 
ازار :اشنو سميتها
البنت : س...ك ككوييين
ازار عاد مزاد زير عليها :فين هياا دابا. ..واش سميتها كويين ولاشنو جااوبيي
البنت كتمتم الكلام مشا ليها : ممم...مكيناااش دابا 
ازار مسح على راسو بعصبية :وصفيها لياا 
البنت : بنت غليضة وشعرها أشقر. .عينيها زورق
ازار وقفها بايدو :حبسيي حبسيي....بففف اش 
كنخربق 
طلق من البنت خلاها مصمرة كتشوف دراعها كيف ولا حمر صباعو مصورين عليه. ..كسيرا بلوطو مخلي العجاجة موراه 
سنايا كانت مخبية ورى واحد لوطو فالقنت ...حاطة ايدها على فمها كتحبس شهقاتها. .كانت خيفا اعرفها للحضة قالت كلشي تفضح..ولكن نقدات الموقف قبل متكشف الحقيقة..هزات راسها بالشوية كون محبسات البنت بايديها باش متقولش كان غادي اعرف مواصفاتها 
البنت جات كتنهج عندها : علااش كيقلب عليك 
سنايا كتمسح دموعها : ماشي شي حاجة. .مهم هادشي ابقى بيناتنا و لا عاود سولك قوليه سافرت... اوكي 
البنت هزات راسها بمعنى اه وخا مفهما واالو 
سنايا تنهدات : مهم يله ندخلو تعطلنا
البنت :اه. ..العام مبقا ليه واالو ويسالي خاصنا نستغلوه 
سنايا بابتسامة :ههه وييه خلي داك الجمل راكد 

نرجعو عند ريماس. .بعدما تافقت هيا والمصمم نتبهات لكاميليا غابرة..دورات عينيها جات عليها كتضحك ولي معاها وجهو حمر بالاعصاب كيمسح على راسو مع ابتسامة صفرا بزز باش كيخرجها..بتاسمات عرفات عصباتو كامي..جمعات الوقفة صافحات المصمم ومشات عندهم..
ريماس :بونجوغ
كاميليا : اجي تاكلي. ..هادشي بنين
سفيان :احم مرحبا إلا بغيتي تجلسي معنديش مشكيل ريماس موجهة كلامها لكاميليا : يااك ديرا ريجيم فين هو مبالييش ونتي طيحا فطبسيل طول وعرض 
كاميليا نطقات فمها عامر : انا ديما ديرا ريجيم غي هاد النهار خاص بغيت ناكل😢
سفيان تحت من سنانو :تااكلي جنابك😒
ريماس حابسة الضحكة حيت سمعاتو : مهم هاني مشيت إلا كنتي غادا يله دابا 
كاميليا :غادي اوصلني سفياان
سفيان شداتو الكحبة :كحح كح ..فيين امتى قلت غادي نوصلك
كاميليا :انا قلتها😌
سفيان مسح على راسو وجه كلامو لريماس : ماشي مشكيل انا غادي نوصلها
ريماس نطقات وهيا ماشيا :اوكي

خرجات على برى لمحها. .كتركب لوطو ديمارات بسرعة حتى تسمع تكشاط روايد
فاروق كيحك فلحيتو : خاصك تعرف هادشي غادي نديرو غي حيت لصقتيني وعطيتك الكلمة. .اما منعتبش هنا 
أمير : لسمعك اقول معرت اشنو طلبت منك. .عارفك قدها داكشي علاش. .
فاروق تلافت عندو :يله تلاح
أمير مخرج عينيه : وصلني العشير غي لشركة وديك ساعة سير فين بغيتي... مجبتش لوطو 
فاروق ببرودة :نزل قبل نقلب هادي فوق راسك. .نسيتي بيلا انا خوك الكبير
أمير كيحاول اكون هادئ باش انفد داكشي لطلبو منو :هاهو هاابط ...قيد عندك 
مجرد منزل ديمارا للوجهة لكيرتاح فيها..كيتفكر راسو شحال مشاف عالم برى ديما كان غي الكوخ الجبال. .الغابة هادا هو عالمو لعوضو على ماضيه المؤلم
أمير كيمسح على راسو ..خدا تيلي دوز لابيل..شي ربع ساعة هاكاك جابولو لوطو. .

دازو ساعات. ..
وقف قدام الدار تسناها تخرج عندو مع سونا ليها قبل باش توجد راسها...كان متبت نضراتو على الباب كيتسنا اشوفها .لمحها جاية بتاسم..قربات عندو فتح ليها الباب ركبات حداه. .
يارا كتهدر فوق خاطرها : يله نمشو 
أمير دورها عندو جامع فمها على شكل بيزو طبق قبلة دافية على شفايفها ..بعد عليها مبتاسم
أمير :توحشتك ..وتوحشت ولدي 
يارا :لسمعك اقول عام باش مشفتينا
أمير متسوقش ليها. .حط ايدو على كرشها نطق بصوت حنين مع بحة رجولية :يكما كيعدبك
يارا هزات راسها بلا : اللول لصعيب ..هادشي كلو فايت 
أمير هز ايدها باسها من لداخل. .عاد ديمارا مشبك ايدو مع ايديها..
وصلو لمول. .نزل ودار حليها الباب. .هبطها بشوية خيف عليها من نسمة الهوا. .شبك ايدو مع ايديها عاود...كمل طريقو عاقد غباشتو تفاديا لشي واحد احط عينو عليها ولو بالغلط غادي اقتلو ميترددتش. ..وصلو لمحلات الخاصة بليغوب دالعروسة ..شاف فيها مبتاسم عاد دخلو. .يارا بقات كتدور فعينيها كتكتاشف الموضيلات. .حمقوها كلا وحدة تنسيك فالاخرى قاطعهم بنت طويلة كتبان كريزما غي من طريقة لباسها ..بين عليها هيا المسؤولة
البنت : بونسوااغ ..فااش نقدر نساعدكم 
أمير خاشي ايدو فجيبو و لاخرة شاد بيها يارا نطق بصوت رجولي خشن : احم بغينا شي كسيوة مناسبة لمدام. .متكونش معرية 
يارا تلافتت عندو موسعة عينيها : كك..كفااش بغيتي نتلمط منبانش وااقيلة
أمير بغجها من حنكها عاقد غباشتو : منعاودش هدرتي. ..كوني تسمعي باش نبقى ضريف 
يارا هبطات عينيها كارهة راسها 
البنت : اكيد كينين موضيلات زوينين. ..اجي معايا نوريك 
يارا كتفات بابتسامة طلقات ايدها بزز منو عاد خلاها تمشي معاها. .بدات كتوريها آخر صيحات الموضة فهاد المجال. .يارا ختارت 3 لكسيوات غزاليين تالفا شكون لتختار منهم..شافت جيهتو كان واقف عند راسها بوقفتو الرجولية 
يارا :احم تسناني نقيسهم وشوف لمزيانة
أمير : بدلي دغيا معجبتنيش البلاصة مخلطة 
يارا بنفرزة : متحماقش عوتاني
أمير قرب ليها كتر حط صبعو تجاه جبهتها كيضربها بيه : نسيتي بيلا نتي ديالي. .هااا دخلي بدلي قبل نشتف عليك هنا ونسا راك حاملة 
يارا دموع محجرين فعينيها. .حدرات راسها ومشات لبلاصة التبدال. .كان جالس فوق الكرسي كيتسناها تخرج. .داز الوقت وهو مزال على نفس الوضعية 
أمير بعصبية : غادي تباتي تماك
يارا مور الخامية : هاني خارجة 
أمير مسح على راسو وخدا تيلي كيخنشش فيه. .حتى سمع خطواتها. .وريحتها سبقاها 
هز عينو مبهور شوية عقد حجبانو فيسااع : غادي نقطع مهااا هاد لغوب للبسيها ..عاجبك لحمك كيبانلي نزوقو ليك باش تعلمي تستريه
يارا خبطات برجليها معوجة فمها بطريقة طفولية. .دموع محجرين فعينيها : عجبااتني عفااك بغيت نلبسها 
قفزها : بدليهااا دغياا قبل نفقد اعصابي
دخلات كتعاير : شرير 
أمير : سمعتك هادشي غادي تخلصيه ..كنتسالك بزااف 
متسوقاتش ليه رجعات الخامية بعصبية بدلات لغوب التانية خرجات عندو نفس البلان..جهلها كانو محمقينها ومجوهاش معريين بزااف غي نص فضهرها ودريعاتها وهابطة على صدرها خخ
دخلات عاود فاقدة الأمل...خرجات عندو معولة ترجع تبدلها بقات مدورة وجها مكتشوفش فيه..مسمعاتش حسو. .تلافتت لقاتو واقف قدامها وعينو عليها مزولهاش ..

أمير : هادي مزياان
يارا خبات الفرحة بملامح ممحية حيت حتا هيا عجباها نص فضهرها معري : على سلامتنا
أمير : دوري نشوفها ملوور
يارا تلافتت على سعدها ووعدها ..حسات بشحطة لضهرها لعاري 
امير عاقدهم : ضروري تجهليني يااك. ..ضروري نعاودو نفس سيناريو
يارا نطقات بصوت باكي وانتوي خلاه اتكالما : عفااك. .خليني نلبس هاادي😢
أمير حابس الضحكة كتهدر بحال شي بنيتة صغيرة : ممم. .صافي لبسيها وطلقي شعرك على الأقل اغطي ليك هاد الضلوع لخاصهم العصا 
يارا بلاما تحس بتاسمات حيت خلاها : ممم شكرا 
أمير قرب ليها كتر شد ايديها : مبغيتش شي واحد اشوفيك شوفة ناقصة. .نتي ديالي بوحدي كنعني هدرتي. .متحاوليش تستفزيتي مبغيتش نآديك ..متافقين 
خطفات ايديها منو هازا راسها باه. .مسمعاتش هدرتو اصلا كان كل همها لغووب لفرحانة بيها حيت حياتها دمرات وهادشي مفروض عليها تعيشو لاهوما تستمتع بيه ..جات عندهم المسؤولة خدات من عندهم الغوب قادوها فكارطونتها ..خلص أمير التكاليف وخرجو على برى. .طلعو فالوطو
تلافت عندها : فين نمشو دابا 
يارا :لدار. .كنحس راسي عيانة 
جمع ايدو على شكل قبضة عارفها كتهرب منو بقا ساكت منطق بواالو. .ديمارا بعصبية كاتمها..

فالجيهة لخرى. .
كاميليا كتخبش فالمكتب وتبقشش : اممم هادشي عندك زويين بحال الافلام
سفيان راسو كيفور بحال البيضة الخامجة نطق مورك على كلامو : امتى غادي تمشي بحالك 
كاميليا جلسات : هههههه بغيتي نبقى مزاال ..ماشي مشكيل اندير ليك خاطرك
سفيان غمض عينيه بنفاد صبر : الله ما طولك يارووح
سمع تيلي تلافت كانت سنايا بتاسم وجاوبها
سفيان : اجي عتقيني 
سنايا : هههه علاش ماالك
سفيان : من تسونامي ..داوي بصح اجي دابا عندي لشركة 
سنايا : واخة اطط اجيبولي سكوتر من لقصر . .ونجي 
سفيان : حمدالله. .كنتسناك
قطع وشاف فكاميليا : تشوربي سم...كنقصد عصير ديال الليمون
كاميليا على نيتها : مكرهتش بناشي😊
سفيان باغي ابكي هاد النهار سطاتو ..دوز لابيل جابو ليها عاصير على الأقل الاهيها باش متسدعوش بالأسئلة الباسلة
داز الوقت سمع الدقان فالباب 
سفيان :دخل
سنايا حلاتو موسعة عينيها : كك..كاميليا 
كاميليا شافت فيها كتجغم من العاصير : اووه سنايا. .اشنو جابك هناا
سلمات عليها : انا وسفيان أصدقاء 
كاميليا بابتسامة : متشرفين 
سنايا وجهات كلامها لسفيان : صافا.. كلشي مزيان
سفيان هاز حاجبو نطق مورك على كلامو : مزيان الحمدالله 
سنايا حابسة الضحكة : كامي يله نمشو منها نيت نركبك على سكوتر
كاميليا وقفات : وااو مزياان يله نمشو تعطلنا😍
سفيان :عاد بان ليها تعطلات
كاميليا تلافتت عندو : قلتي شي حاجة 
سفيان ببرودة :مقلت واالو غي شتا كتسب برى
كاميليا : دونك بلاتي حتى تسحا
سفيان مخرج عينيه : غي ضحكت معاك مكتسبش😒
كاميليا : هههه اوكي. ..بااي 
سنايا مشات عنقاتو بعدما وقف : خاصنا شي نهار نديرو شي خريجة 
سفيان: علاش لا 
بتاسمات ليه وشدات فكاميليا تماو خارجين حتى كتوقف كامي بحاليلا نسات شي حاجة. .سنايا شافت فيها بمعنى مالك وقفتي...مجوبتهاش مشات نيشان عند سفيان لواضح عليه الاستغراب. .تعلات على طراف صباعها باستو على خدو
كاميليا مدات ايدهاا : فرااندس
سفيان مخرج عينيه تحت تاتير الصدمة. .هز راسو مغيب معقلش امتى هز ايدو وصافحها...بانت ماشي غبية بالعكس قالتها بكل تقة فالنفس. .قبل تمشي غمزاتو مع ابتسامة ممفهوماش. .سنايا مصعوقة من تاتير المشهد 
سنايا كتصفق : ههههه وااو ماهادا ياهادا
كاميليا بنضرات تقة عينيها كيخبو بزااف دالحوايج : مشييناا 
سنايا مصدومة : اه معلووم

في طريقهم ..تجاه القصر كاميليا عاجبها الحال 
سنايا كتهدر بجهد باش تسمعها معا البرد دسكوتر : عجباتك الركبة 
كاميليا :هههه وااعرة وااعرة 
بتاسمات ..كملو طريقهم حتى وقفات قدام القصر. .فتحو ليهم الكارد الباب. ..عاد دخلات فرنات بالسكوتر. .كاميليا نزلات فرحانة شعرها كااع طيرو البرد ولا مشعكك مع هو اصلا بوكلي 
سنايا حيدات الكاسك هزات عينيها جات عليه عاقد غباشتو كيطلعها واهبطها 
لمحاتو كيقرب لجيهتهم : اش هااد التعطيلة 
كاميليا عنقاتو :حبيبي توحشتك 
بتاسم ليها وتلافت عند سنايا كيتسنا تفسير منها 
كاميليا : كنا عند صديق سنايا واحد البوقوص. .جاو مع بعضياتهم
سنايا كتهز راسها بلا : كك...كناا ..زعما كنتت 😨
ازار ببرودة : كامي دخلي لداخل 
كاميليا رجعات عنقاتو :اوكي 
مجرد مدخلات شدها فدراعها نطق مورك على كلامو : عارفا هااد التق*** مكينش عندنا...وزيداها بالفعيل ممركتيش
سنايا كتنتر منو : اي قصحتيني ..طللق اويلي باغي تهرس ليا دراعي هييء
ازار سكت شحال عاد نطق : شحاال عندك من صديق بصفة حبيب هاا
سنايا يله غادي تنطق قاطعم صوت لوطو فرنات بالجهد تلافتو ليها. .نزلات دموع شلال على خدودها. .عمار نزل شاعل شدها من دراعها بسيف 
عمار : كديري لقالك رااسك يااك. .من صباح وانا كنتسنى الآنسة فالاخير جالسة ليا فالكافي مع ز*** وزيداها بتخراج العينين 
ازار : برد اصحبي. .حلو اموركم بالشوية وبالعقل
خلود مقدراتش تحبس دموعها تنترات منو و دخلات بجرى حنكها حمر بالصفعة لعطاها..
مسح على راسو بعصبية ودخل حتى هو
سنايا بقات واقفة كتبقلل فعينيها خصوصا فاش شافتو تلافت عندها وباقي شاد دراعها : هههممهمم طط. ..طللق مني هييء
ازار قرب ليها كتر : شفتي هادشي واالو من داكشي لكيتساينك 
سنايا بستغراب : كفااش! ! 
ازار رخى منها كيمسح على راسو. .طول شوفة فيها مصغر عينيه عاد مشا مرسومة على وجهو ابتسامة ممفهوماش. ..

جا الليل 
كانت فالبيت كتحفض. .مع عرفات غدا عندها امتحان. .تفكرات لائحة الأكل لعطات للخدامة توجدها لحاجة تنهدات براحة بعدا هناات من جيهتها يله تحفض على خاطرها. .داز الوقت وهيا مزال على نفس الوضعية. .ملات سرحات الكتوبة فالأرض. .وجلسات وسطهم مهتماتش للبرودة مع لابسة غي شورط قصير عند الفخاد و تشورط ديالو خفيف كيبين سوتيان. .جمعات شعرها بستيلو .. عنكشها. .كتغبن مع كل تمرين مفهماتوش مع مبقاتش كتحضر بزااف لدروس جابتها فراسها...
سمعات الباب تحل كان ديز قادوه خطواتو تجاه بيتها ..كان الباب مردود حلو بالشوية جات عينيه عليها كيف كتبان معصبة 
ازار : مالك مخنزرة 
سنايا غوتات : بعدد منيي معصبة ممسالياش نضارب معاه حتى لمرة خرى. ..دابا خرج وسد الباب 
ازار عصبها بقا واقف مربع ايديه. .لمحات مخدة رماتها عليه جاب الله خوا عليها خخ 
ازار حابس الضحكة : اشنو كتراجعي 
سنايا نفخات جنب فمها حتى طارو خصلات شعرها لطيحين على وجها :مااتيماتيك 😒
ازار سكت شحال عاد نطق : جمعي قشاوشك وتعاالي نراجع معااك. .مكلخة 
سنايا بالفرحة نقزات معرفش امتى عنقاتو.. حس بالزمن توقف فديك اللحضة 
عاقت على راسها ..بعدات عليه : سمحلي. .مقصدتش
ازار نطق وهو ماشي كيمسح على راسو : اجي دابا 

كان فالحمام. .خرج كيمسح شعرو بالفوطة مع يله دوش. .شافها متكية على جنب الناموسية غامة راسها فالملاية. .كيتسمع صوت شهقاتها وتنخصيصها..مسح على شعرو بعجرفة عرف راسو زاد فيه ..عاد عاق على راسو الشوهة لدار ليها فالكافي فاش قالو ليه جات ليها ..مشا طير دار ليها فراجة تماك متسوق لحتى واحد. .قرب جيهتها 
ببرودة نطق بحاليلا مواقع واالو : نوضي تعشاي. .الواليدة سيفطاتو ليك 
خلود لا رد من غير صوت بكاها لكيتسمع
عمار قرب ليها كتر. .حيد الغطا بقوة مع كانت مزيرة عليه. .مشافش وجها كان كااع مغطي بشعرها لمرمي على الوسادة..بعد خصلات منو بالشوية حتى بعدهم كاملين 
نطق وهو كيدوز بطراف صباعو على عويناتها المدمعين: نوضي تاكلي. ..مفيكش الجوع
هزات راسها بلا وتلافتت لجيهة لخرا عطياه بالضهر 
تنهد حابس الضحكة عرفها مقلقة منو. .حتى هو مكانش من عاكزين. .جلس على طرف دالناموسية. .دورها عندو. .حاكم دريعاتها العريانين باش متنترش ليه. .كان وجهو مقابل مع وجها ..شعرو كيقطر بالما فوق وجها وبضبط شفايفها لكيرجفو وكملو عليهم هاد القطرات بانو اكتر اتارة مع اصلا كااع حمارو بالعضان فاش كانت كتبكي 
عمار نطق بصوت مايل للهمس وهو دايب فعويناتها : مالك على هاد البكا كامل 
خلود تفركعات بالبكا كان خاصو غي اجبدها ..دورات وجها للجيهة لخرا وخا باقي حاكمها من دريعاتها. .بتاسم وهبط للمستواها كتر. .دفن راسو فعنقها. .كيستنشق ريحتها بلا هواه..محسش على راسو حتى بدا كيطبع عليه قبلات متفرقين ومع كل حركة منو كتهز من بلاصتها. .حس بيها ..شيء لخلاه ازيد فالوثيرة بدا كيعض عضيضات خفاف كيتفنن فيهم. .مطلقو حتى ولا زرق هز عينو فيها قرب للعينيها حط شيفايفو الباردين على كل عين باسها بحنان ..داز لنيفها لحومر بالبكا باسو حتى هو. .بقات مصمرة فبلاصتها مكترمش مصدومة من تصروفاتو ..رجع شاف فيها بتاسم ضحكااتو من طريقة لكتشوف فيه بمعنى اشنو كدير. .مهتمش هبط لشفايفها حط شيفايفو الباردين على ديالها. .حس بيها كتدفعو زير على معصمها باش تهدى حتى ترخات عاد بدا كيحرك شفايفو بالشوية ..طلق من معصمها حاط ايدو ورى ضهرها العاري كيحركها بشكل دائري حتى كيحس برجفتها بين ايديه. .جات ايدو على سوتيان بغا احيدهم فحين شفايفو باقين على شفايفها. .حساتو اشنو كيدير ..دفعاتو بالجهد جمعات رجليها عندها كتنهج بحاليلا كانت فصراع. .شاف فيها عاقد غباشتو حيت قطعاتو. .جات توقف وهيا تحس بزدحة قسمات ضهرها على الناموسية. .حط تقلو عليها كيخنزر. .
عمار : متنسايش راك مرتي. ..هاد المرة دوزتها ..المرة جاية منضمنش ليك اشنو غادي ندير. ..يله تكعدي كولي قبل منغتاصب مكك هناا 
خلود خلعها بنضراتو. .بغات تجاوبو وهيا تراجع عارفة راسها غادي تجيبها فعضامها لاهوما تسكت حسن. .شافتو وقف عاد تنهدات براحة. .جمعات الوقفة قصدات الطابلة قربات ليها البلاطو. .كتاكل بالزربة خصوصا فاش كتهز عينيها وكتلقى نضراتو كتختارقها. .قرب حداها جلس على الكرسي مقابل معاها 
عمار : ابشوية ..مالك فسبااق
خلود مهزاتش عينيها بقات خاشية راسها فالطبسيل كتفادا عينيه لمزولهمش عليها 
كملات هزات راسها لقاتو مزال على نفس الوضعية هزات حاجبها : فكرتيني ...قررت نقرب موعد إلغاء هاد الصفقة عمار بستغراب : اشمن صفقة 
خلود : احم زواجنا من هنا ل 3 شهور غادي اسالي. .حيت العام جاي كيف كنت قلت ليك غادي نكمل قرايتي ففرانسا على قبل تخصص طب القلب. .دونك من هنا ل 3 شهور غادي نكونو درنا الخاطر لعائيلاتنا ...وكيف كتشوف الشراكة توطدات بين بابا وعائلتك يعني زواجنا مبقا عندو حتى معنى
عمار مربع ايديه كيرمقها بنضرات باردة. .عكس الكهرباء لي فالداخل ديالو ...

نطق ببرودة : ساليتي 
خلود موسعة عينيها : كنهدر. .سيريوسلي
عمار : شبعتي ..ياك تهزي غسلي وتخشاي فبلاصتك 
جات تهدر قاطعها. .خبط على الطابلة نطق مورك على كلامو : هاد الزواج نهار لترشق لياا غادي ننهييه ..يعني نتي غي تكمشي ممحتاجش رأيك
زربات فخطواتها للحمام. .عرفت راسها كحلتها ..نضراتو مكانتش كتبشر بالخير. .حتى حسات بالصقيل عاد خرجات على برى. .ملقاتوش فالبيت تنهدات براحة. .مشات كتختل لبلاصتها على طراف صباعها 
عمار قفزها : مالك خيفا على البيض اتهرس 
تلافتت عندو مخرجة عينيها كان فالشرفة كيكمي ..كحلات بالعمى مشات طيرة تخشات فالفراش ..كتطلب دوز هاد الليلة على خير. .محملاش راسها بعدما مكانت كتخاف من حتى واحد بالعكس مكانوش كيقدرو اكسرو شخصيتها الصلبة...جا هاد المتعجرف هبط كرامتها حتى الأرض. .ولات كتخاف منو ..فاقت من تفكيرها على شي واحد معنقها من خصرها مزير عليها. .عرفاتو غي من ريحتو لسبقاه بامتار. .حساتو دافن راسو فعنقها. .تنهدات بعد تفكير طويل ستسلمات لنعاس خلاتو كيخربق فشعرها حتى هدا على خاطرو عاد نعس وهو مزال كارز عليها بحاليلا خيفها تهرب ...

وقفات قدام الباب هازا كتوبتها فايديها. .تنهدات عاد دقات. .فتحاتو بالشوية..دورات عينيها مكانش عوجات فمها. .زادت بخطواتها لقدام كتكتاشف فالبيت. .شوية حسات بالصقيل كيتسمع فقط صوت خطواتو. .تلافتت لجيهتو موسعة عينيها : اعععع مكتحشمش
تلافتت عطياه بالضهر خلاتو كيضحك. .مع كان ملوي على نصو تحتاني فوطة و وحدة خرا كيمسح بيها راسو. .مشا قدام المرايا كيمسح بالشوية 
ازار : مالك خيفا ناكلك
سنايا مزال مدورة وجها خافت تشوف المنكر خخ : ممم...ممكتحشمش ...يخخخ على مااسخ
ازار متسوقش ليها. .بدا كيبدل على خاطرو مكانش عندو مشكيل خخ..كمل وقف قدامها بصدرو العريض و عضلاتو التمانية.. لبس غي سروال الكيطمة 
سنايا حاطة ايدها على عينيها: اويلي. .لبس غادي تبقى هااكة 
ازار كيرجع شعرو لور : مالي درية ..حطي دوك القشاوش فوق الناموسية نشوفو هادشي لمفهماش
سنايا حيدات ايدها على عينيها بزز. .جات نضراتها على عضلاتو المرسومة ..وصدرو الحديدي بكترة مقاصح ..بدات كتلعتم فالهدرة فالاخير منطقات حتى جملة مفيدة. .مشات حطات الكتوبة فوق الناموسية. .ورجعات وقفات مقابلة معاه كتحسب فعضلاتو ..ازار هاز حاجبو كيشوف اشنو كدير..خصوصا فاش جبدات تيلي كتسيلفا بحركات جنونية حدا عضلاتو
ازار تفركع بالضحك : هههههههه اشنو كديري 😂
سنايا تقادات فالوقفة بحاليلا مدارت واالو : احم غادي نهبط نجيب شي حاجة ناكلوها ونجي 
ازار بابتسامة : سيري ..سيري الله اتبتك ابنتي 
سنايا موجهة صبعها ليه : شفتي نتا لكتجبدني ..انا ماشي بنتك وزيدون انا كبيرة 😡
ازار : ههه اوكي ام سوري ..يله جيبي الماكلة واجي. .قالك أخصائية تغدية 
خبطاتو عاد مشات جات تحل الباب. .وقفها قابط دراعها 
ازار : غادي تهبطي بهاد لباس
سنايا هبطات عينيها : مديتهاش فيهم ...دابا نبدل 
ازار مشى جاب الجاكيط ديالو. .لبسها ليها جاتها بحال الخنشة خخ.. بقات غي كتشوف موسعة عينيها ممتيقاش اشنو كيدير. .
كمل ونطق ببرودة : هبطي ...ورجعي دغياا
هزات راسها. .خرجات بجرية كتفادا نضراتو 

داز الوقت. .رجعات هازا فايديها كااع الماكلة لي لقات فالتلاجة ..تسونامي ضرب ديك الكوزينة خخ. .فرحانة بالشيبس شحال مكلاتها دازت على واحد البيت كان بابو مردود. .قادها فضولها..بغات تعرف ديالمن فتحاتو بالشوية. .جات عينيها عليها كيف جالسة فوق الفوتاي وقراعي دالويسكي دايرين بيها. .عاد الكارو لكتنتر منو مرة مرة. .رجعات سدات الباب موسعة عينيها. .مصدومة ريماس كتكمي ..هزات حاجبها بقات فيها بحال الوردة غادي تخرج على راسها بهاد العادات السيئة. .تنهدات بقلق حتى لمن بعد وتفكر فهاد الموضوع. .كملات طريقها فين كانت غادة..وصلات حلات الباب. .دخلات هزا فايدها خيفا على شيبس ليطيح ليها..هز عينو فيها مصدوم
ازار : ماالك موكلاش سيمانة 
سنايا كتبتاسم ابتسامة صفرا : ههه ايكزكت .. 😂
مشات جلسات فوق الناموسية مربعة رجليها. .والماكلة محوطاها عاد الكتوبة قدامها ..كان متكي على جنب موسد دراعو كيتفرج فيها حتى سلات عاد جلس باش اراجع معاها
ازار : اري نشوف. .اشنو مفهمتيش 
سنايا جبدات كااع داكشي لمفهماتوش : هادشي 
ازار : متصدمتش.. انك مكلخة. .
سنايا بدات كتحيد الجاكيط :عرفتي شنو ارا..انا لديرا فيك راسي... وها هيا تجاكيتك حيدناها
نطق ببرودة :شدي لرض قبل نخلطك..ستغلي الفرصة اني مكالمي دابا 
سنايا كتدور فعينيها سكتات..بدا كيشرح ليها بالشوية وكيعطيها متال ساهل باش تفهم العلاقة عاد كينتاقل للسؤال لمفهماتوش باش تعرف ليه. .مشا معاها على قد عقلها. .داز الوقت وهوما على نفس الوضعية مرة مرة كينتفها من شعرها ملي كتسمقل ..مخلا ليها حتا زغبة خخ...تناص الليل وهوما مزال خدامين. .ماملش بقا معاها حتى فهمات. .كيهز عينو فيها كيلقاها ساهية فيه. .كيخبطها بالدفتار عاد كتفيق. .نفس الشيء فاش كتكون كتخرج كتهز عينيها فيه باش اشوف واش صحيحة كتلقاه مفيكسي عينيه على جسمها الفاتن. .حتى كتخنزر عاد كيسحا على راسو. .عوجات فمها بطريقة طفولية حسات بالنعاس ..خلاتو كيشرح للحيوط ونعسات ليحى رجليها ..بتاسم فاش لقاها موسدة ايديها ونفسها كيطلع وانزل بانتظام. .قرب ليها قادها على المخدة. .ونعس حتى هو مشبح على كرشو الكتوبة دايرين بيهم. .كيحس برجلين مليوحين عليه تنهد شوية حس بايدين معنقين ضهرو ..جابت ليه الضحكة. .بتاسم بعد تفكير طويل نعس حتى هو. .وهادي كتكون تاني ليلا كتنعس فيها كويين على فراش ديفل. .لحضة كتعني بزااف لكل واحد فيهم ولكن معارفينش بقيمتها حيت مزال داك الحاجز المجهول لمخليهم بعاد على بعضياتهم وكأنهم أشخاص غرااب..

جا الصباح. .
بدات كتكسل حاطة ايدها على عينيها كتحبس اشعة الشمس لشارقة على الصباح..بين انو الجو اليوم زويين. .حسات بتقل جثة عليها. .حلات عويناتها كترمش بالشوية. .وسعاتهم فاش لقاتو متكي عليها. .معنق خصرها ..شعرها واقف ومشعكك بعداتو من على وجها..تبتات نضراتها على ملامح وجهو كان قريب ليها بزااف حتى فالنعسة كيبان مخنزر. .عوجات فمها. .عضات على شفتها التحتانية كتفكر تقيس وجهو. .هزات ايديها ببطء بدات كتدوز بطراف صباعها خيفاه افيق. .بتاسمات ممتيقاش ناعسة فحضن إمبراطور قلبها. .قربات للوجهو كتر طبعات قبلة صباحية على خدو..تسلات من تحتو..جمعات الوقفة هازا فايديها كتوبتها ..تلافتت عندو مع ابتسامة خفيفة. .كملات طريقها فتحات الباب خرجات سادة موراها. ..فتح عينو كيشوف بطريقة ممفهوماش. .كيتفكر قبلتها حيت كان فيق ديك اللحضة. .خدمتو كتفرض عليه اكون صاحي حتى فنعاسو..

كانت جالسة فالركينة لجنب البيسين. .يله قطعات الخط مع مصمم عرض الازياء تناقشو فأمور روتينية..شافتها جالسة حطات الكاسك على السكوتر. .ومشات عندها 
سنايا : صباح الخير 
ريماس تلافتت عندها. .سكتت شحال عااد نطقات : كود مورنيين 
سنايا تفكرات المنضر لشافتها فيه لبارح : احم عرفت بيلا نتي عارضة أزياء. .شفت اعلاناتك. .كتباني خبيرة فهاد المجال. .مع لعلم سنك مزال صغير 
ريماس بابتسامة خفيفة : عادي. .ماشي السن هو كلشي 
سنايا : اه عندك الحق
يله جات تمشي قاطعتها : احم غدا عرض الازياء. .غادي نكون النجمة الرئيسية. .بغيتك تحضري 
سنايا شافت فيها : اكيد غادي نحضر 😊
ريماس وقفات. .مدات ايدهاا: فكريني بسميتك
بتاسمات عرفاتها ضريفة غي كتخبى ورى هاد القناع : سنايا 
ريماس : متشرفين. ..انا ريماس ههه اكيد كتعرفيني 
سنايا هزات راسها باه : اوووه كحلتها ..عندي امتحان يله نمشي. .فرحت حيت هدرت معاك 
ريماس : اوسيي
بتاسمات ليها ..عاد كملات طريقها تجاه السكوتر. .تفكرات عرس ختها اليوم. .زبلاتها مع حورية. .معيطاتش ليهم لبارح. .قررات تسالي الامتحان وتمشي لعندهم. .

فالجيهة لخرى. .
حورية : سربي كولي عندنا شلا ميدار..
علي كيشرب من كأس اتاي : بشوية على البنت. .عنداك ابنتي كولي على خاطرك
يارا مخبية حزنها ورى الماكلة كتبرد فيها غديدها..كتفكر اليوم غادي تحمل اسمو على أساس زوجتو الشرعية. .كتكره راسها. .لمحات تيلي شعل من صباح وهو كيصوني. .مجوبات على حتى اتصال. .كتحس حتى صوتو كيهرها بالاعصاب. .باقا ممستوعباش أنها غادي تعيش هيا وياه تحت سقف وااحد. .لحد الآن مزال معارفة كفااش خصها تعايش معاه 
فاقت من سهوتها على صوت حورية : اويلي. .فين سهيتي باغا تضحكي فينا الناس. .كولي دغيا خاصنا نتلقاو مع كنزة نيت نعرفو داركم الجديدة فين جات 
يارا معوجة فمها نطقات بزز : و..وااخا
حورية وقفات : اوا هيا لندتي دابا
علي : تي خلي البنت جالسة على خاطرها مالك 
حورية : انا لعارفة مصلاحتها ..هادشي شغل العيالات 
علي : هاهو ساكت...
يارا وقفات عنقات علي : بابي متقلقش ...متديش على مامي 
حورية : انا خاصي نشد غي ديك سنايا نغززها بسناني..اليوم عرسك ومجيبين ليها خبار فين شداها 
علي : دابا تجي 
حورية هزات راسها باه مع تنهيدة ..تسنات يارا تلبس عاد خرجو على برى. .حتى وصلو لطريق رئيسي. .لقاو كنزة كتسناهم هيا والشيفور ..ركبو معاها تجاه المحلات لمزال مكملو الأغراض لخاص تكون فالعرس..اما يارا عاقدة غباشتها بالنسبة ليها عزو ماشي اسعد يوم فحياتها..

دازو ساعات وجات العشية. .
كان لتحت كيستاضف الضيوف هو وعلي..كلا شوية كيشوف جيهت الدروج واش هابطة. .حيت مخلاوهش اشوفها قبل اكتبو كتابهم..هز عينو على أمل اشوف وجها الملائكي. .بتاسم فاش لقاها هابطة بفستانها الأبيض لزاد جمالها على جمال ..بانت بحال النجمة مضوية شي مجرة مضلمة..

دازو ساعات وجات العشية. .
كان لتحت كيستاضف الضيوف هو وعلي..كلا شوية كيشوف جيهت الدروج واش هابطة. .حيت مخلاوهش اشوفها قبل اكتبو كتابهم..هز عينو على أمل اشوف وجها الملائكي. .بتاسم فاش لقاها هابطة بفستانها الأبيض لزاد جمالها على جمال ..بانت بحال النجمة مضوية شي مجرة مضلمة..
كانت حورية هيا وكنزة وراها هابطين فالدروج. .قرب بخطواتو تجاها ..كيستوعب اش كيعيش ممتيقش غادي تولي ديالو وكتحمل اسمو..هبطات من الدروج وقفات مقابلة معاه حدرات راسها كتفادا نضراتو لكيوزعها عليها. .سحراتو بجمالها ..قبط ايديها بجوج باسهم من لداخل. .هز عينو فيها قرب للجبينها طبع قبلة دافية عليه ..كانت قبلة كتحمل بزااف دالمشاعر لمزال مباح بيهم ليها. .حس برجفت ايديها و خدودها المتوردين من كترة الحشمة. .قرب ليها كتر وبضبط تحت ودنيها 
أمير : اليوم غادي تولي ديالي. .وجدي رااسك 
يارا كمشات عينيها. .حسات بخنجر تغرس فقلبها ملي سمعت كلامو. .شافت فيه بعينيها الدامعين بحاليلا كتعاتبو بنضراتها..مهتمش كيحاول ميعكرش الجو. .دور ايدو على خصرها.. قربو جيهت المدعويين ..كيبتاسمو بزز. .كنزة وحورية واقفين فبلاصة هادءة حاضيينهم ..فرحانين بيهم جاو مع بعضياتهم. .حورية معصبة من سنايا باقي مجات وخا قاتليها عنوان الفيلة. ..خرجو على برى حيت الحفلة دايرينها فالحديقة. .أمير مزال مزير على خصرها لدرجة غارس صباعو بلاما احس... قربو للطالبة لجالس فيها العدول كانت مقادة بطريقة زوينة ...كحاز الكرسي عاد جلسها ..والابتسامة مرسومة على وجهو عكسها هيا. .مشا جلس حتى هو ..لمح علي و حورية كيتناقشو معرفش علاش. .بعد هاد الملاحظات من تفكيرو كل همو دابا تولي مرتو فاسرع وقت. ..بدا العدول بروتينات ضرورية خدا من كل واحد لاكغط نسيونال ..وشي أوراق كتخص العقد. .سمى بالله وبدى كيسول كلا واحد فيهم. .بدا بأمير لجوبو قبل اكمل هدرتو كلشي بدا كيضحك عرفوه زربان ..عطاه سينا وداز ليارا سولها. ..كانت شاردة مسمعات واالو جسد بدون روح. .عينيها محجرين بالدموع ..كتحس براسها قريبة تنفاجر. .بغات تبعد هاد الغمامة من على قلبها. .كملت عليها سنايا مشافتش وجها مع العلم هادا زواجها.. أقل حاجة ديرها هيا تساندها ..فاقت على ايد أمير لكارز عليها كيرمقها بنضرات كتخلع بحاليلا كيقوليها بلاما تحاولي تراجعي ..عاود العدول سولها. .هزات راسها باه شيء لخلا دمعة كتحرق هبطات على خدها. .مسحاتها بسرعة على قبل عائلتها مبغاتش تشوشهم عليها. .خصوصا فاش بانو ليها فرحانين بهاد الزواج. .عطاها سينات حتى هيا
العدول : فين هوما الشهود
قاطعو صوت موراه : هاهوما
يارا هزات عينيها فيها.. بتاسمات حيت شافتها 
سنايا قربات لجيهتهم خاشية دراعها فسفيان لمزولش عينو على يارا. .كان واضح عليه الانكسار. .تفكر ملي جات عندو سنايا على قبل احضر.. بزز باش قنعاتو بغاتو اواجه قدرو وامحيها من بالو..
سنايا باست يارا على خدها : جيتي فننة حبيبتي
يارا نطقات بالشوية : من صباح وانا كنتسناك 
سنايا : كان خاصي نمشي نشري ليا من لبس ملقيت واالو فالبلاكار..
يارا بهمس : علاش جبتي معاك سفيان 
سنايا : بغيتو اعيش حياتو هادشي علاش قنعتو اجي 
سفيان قاطعها : احم. .مبروك
أمير كارز على ايدو خصوصا فاش عرف معنى دوك النضرات لكيشوف بيهم يارا 
العدول : واش غادي تكملو العرس
سفيان : اه. .حنى هوما الشهود
سنايا بتاسمات لسفيان جلسو فبلايصهم. .عطاهم سيناو بعدما عرف جواب كل واحد فيهم. .جمع الوقفة علن زواجهم تحت تصفيات المدعويين كانو أغلبهم أصدقاء والموضفين لخادمين فشركة أمير. .مجاش غي فاروق حيت مزال مولف اتأقلم فوسط مخلط بالناس. .

كانت الابتسامة عريضة مرسومة على وجهو ..جمعو الوقفة جاو عندهم كيباركو ليهم. .سنايا عنقات يارا حيت حساتها باغا تبكي. .شداتها من ايديها بعداتها على أمير. .بقا بوحدو كيبتاسم لناس. .كان سفيان مقابل معاه كيرمقو بنضرات شرسة 
قرب حداه خاشي ايدو فجيبو نطق هاز حاجبو : هادا. .نتاا اشنو جابك
سفيان شاف فساعتو اليدوية : قبل نمشي. .غادي نوصيك على يارا. .مجرد منسمع قستي نبشة منها غادي نتواجهو ..ديرها فبالك
أمير كيحك فلحيتو مع ابتسامة استهزاء : ههه دابا نتا غادي توريني اشنو غادي ندير 
سفيان قرب ليه كيرمقو بنضرات استفزازية : اه. .علاش معجبتكش
أمير جمع ايدو على شكل قبضة. .يله غادي اهزها الكمو لوجهو قاطعهم علي : مبروك عليكم اولدي 
وجه كلامو لسفيان : كيف رااك ...شحال مشفتك عندنا 
سفيان سلم عليه بلطافة : الخدمة وصافي
علي بابتسامة : الله اكون معاك. .انشالله قريب نفرحو بعرسك حتى نتى. .راك من عائلتنا 
سفيان : ههه علاش لا
أمير نطق متبت نضراتو على سفيان : كنا كنتعرفو
علي : هادا صديق سنايا. .وبحال ولدي. .متأكد غادي تفاهمو 
سفيان وأمير بتاسمو باستهزاء كلا واش كيعني بيها 
عند سنايا وقفات يارا بعيد على الحفلة ..
عنقاتها كتطبطب عليها : صافي مديريش هاد الحالة ...اقدر اجي واحد الوقت تولي تضحكي فاش تفكري هادشي
يارا بعدات عليها كتمسح دموعها : انا دفنت راسي بهاد الزواج هييء ههييء
سنايا تنهدات بقلق : هادشي مكتاب ...واصلا هاد المتعجرف كيبغيك شفت نضراتو لييك 
يارا عوجات فمها : تبغييه لفعة انشالله 
قاطعها صوت زعزعها : اميين
يارا تلافتت عندو : هااا...م مم مااشي... زعممماا... واالو 
سنايا بتاسمات : هههه مركب فييك الرعب 
أمير مد ايدو لسنايا : مجاتكش غريبة اني متعرفتش على نسيبتي
سنايا طولات الشوفة فييه بحاليلا كتقوليه من نيتك عاد صفحاتو : هههه كلشي على نسيبتي. ..احم تهلا فييها 
أمير حاوط خصرها بايدو..باسها على خدها عاد تلافت عند سنايا : متخافيش. .هيا مهمة كتر من روحي 
يارا هبطات راسها مقدراتش تشوف فعينيه. .كتحس بشعور غريب كتبغي تفاداه باش متضعافش قدامو 
سنايا رجعات صفحاتو : تشرفت بمعرفتك انسيبي ..واخة تمنيت نتلقاو فضروف احسن. ..مهم تهلاو فالبيبي ..بغيت اقولي خالتو سنايا هههه
أمير : ههه حتى انا باغي نسمع صوتو 
يارا وجهات كلامها لسنايا كتخنزر : بحاليلا. .نسيتي اني ختك ماشي هو
أمير غطس راسو فعنقها : هممم مراتي غيوورة
يارا بعدات عليه : يله نمشو نكملو هااد العزو 
أمير رمقها بنضرات كون كانو قرطاس كون ماتت شحال هادا 
يارا : ق..قق قصصدت ..زعما تعطلنا
سنايا سبقاتهم ضحكوها..عرفات أمير كيبغيها حسات بالاطمأنانية من جيهتها
أمير : كتقلبي على خلا دار عشك
يارا : مدرت واالو 😳
جرها محاوط خصرها. .كملو بابتسامتهم لمزيفة وهوما كيتبادلو اطراف الحديث بلباقة مع المدعويين...يارا لمحات سفيان بتاسمات ليه وحتى هو بادلها الابتسامة. .تفكرات فاش قاليها كنبغيك. .تنهدات امكن كون تلقاو فظروف حسن من هادشي كانت تقدر تكون علاقة حب بيناتهم علاش لا...
حورية قشعات سنايا مشات طيرة عندها : يااك البرهوشة عاد تفكرتي العرس 
سنايا عنقاتها باش ترطبها : وااع مامي كتر فييك النكيير ههه
حورية : يااك😒
سنايا : هههه تعطلت حيت مشيت شريتلي من لبس. .عاد دزت لدار بدلت عليا وجبت معايا سفيان. .داكشي علاش
حورية : ممم ممم. ..

سنايا : هههه بردي ماماتي الغزالة ...جيتي مزيونة 
حورية : هه كترطبي فيا
سنايا كتفات بابتسامتها الساحرة. ..تلافتت بانت ليها كنزة سلمات عليها باحترام. .عاد عنقات علي. .داز الوقت الضيوف بداو كيمشو 
سفيان مشى عند سنايا : هااني مشيت 
سنايا : اطط ...حتى انا خاصني نمشي 
سفيان : يله نوصلك فطريقي
سنايا هزات راسها باه. .عاد مشات عند يارا عنقاتها كارزة عليها 
بعدات عليها كتقاد فشعرها : الا لقيت الوقت غادي نجي نشوفك ضروري 
يارا كتصبر راسها بزز : متغبريش
سنايا : ههه متخافيش
أمير ودع شي ضياف مهمين وجا لعندهم : نسيتي باغا تمشي 
سنايا سلمات عليه حتى هو : تهلا فيها. ..ناري ونسمع شي حاجة غادي نوريك نسيبة كيف كتكون 
أمير ضحكاتو : هههه انا هاز راية الاستسلام من دابا 
سفيان قرب لعندهم ..وجه كلامو لسنايا : مشيناا
سنايا : اه يله
قبل امشي قطعاتو يارا : شكرا حيت جيتي
سفيان تلافت عندها مع ابتسامة كيخبي حزنو : الأصدقاء مبيناتهمش شكرا 
أمير عينيه حمارو. .تلافت عندها كيرمقها بنضرات باردة عكس البركان لي على وشك انفاجر فالداخل ديالو. .
رجعات باست حورية و ودعات باباها. .عاد مشات هيا و سفيان ..ركبو لوطو وكسيرا بيها للقصر عاد امشي لدارو. .

نرجعو عند العرسان ..يارا مسكتاتش من البكا ودعاتهم بزز عليها خلات حورية كتنخصص ..رجعوه عزو 
علي كيحاول ميضعفش : صاافي طلقي من البنت. ..اليوم عرسها ماشي جنازة
حورية بعدات عليها بعدما كانت معنقاها : شي ايام ونجو نزوروك...وأمير ولد الناس مغادي اخصك حتى خير معاه 
أمير كيراقب المشهد وساكت ..عاد نطق : غاادي نديك تشوفيهم ...مغادي نمنعك من واالو 
يارا كتمسح دموعها. .ضبطات راسها بتاسمات لكنزة وحتى هيا بادلتها لابتسامة...بزز باش خلاتهم امشو. .فاش كسيراو وخلاوها مع هاد المهووس كيف كتسميه ..حسات بخنجر ختارق جسدها ..تلافتت عندو كترجف. .بقا واقف مصغر عينيه فيها وكيحك لحيتو باهتمام. .
قرب جيهتها كيطلعها واهبطها شوفاتو ممفهومينش : ماالك ديرا لياا فيها عزوو
يارا سكتات كتشهق. .عصباتو قبط معصمها باغي اهرسو. .جرها موراه كتعتر فلاغووب دالعرس ..دخل للفيلة. .طلعها معاه فالدروج حتى وصل لواحد البيت. .حلو برجليه و هو مزال مزير على معصمها. .دفعها جات طيحا على كرشها كلات بايديها و دموع شلال على خدودها لحمارو بكترة البكا. .
أمير قرب لمستواها : من اليوم مكين خرووج لا زعتر. ..حتى نقرر تنفسي عاد تنفسي ..ملي نقرر تموتي غادي تموتي. .
غوت بجهد قفزها : وااش مفهووم
هزات راسها باه كتنخصص بالبكا ...حيد الفيست ديالو خبطها على الناموسية بعجرفة. .بدا كيمشي ويجي قدامها. .تفكر دوااه مشا خداه من المجر بلاما تشوفو مباغيهاش تعرف مرضو ..حتى دخل للحمام عاد شربو كيرجع عقلو لبلاصتو ..حيد الكرفاط عاد حل صدافي دالقاميجة لولين كيحس راسو مخنوق. .غسل وجهو بالما البارد كيشوف فالمرايا عرفها غادي تضلم معاه بزاف. .تنهد مطول عاد خرج على برى لقاها مزال كيف خلاها. .مشا لعندها وقفها محاوط خصرها. .طبع قبلة على دراعها 
أمير : مقصدتش. .سمحيلي منعاودش 
يارا مزال كتنخصص : ببب...ببعد منيي نتا حممق ماشي بعقلك
أمير فنفسو بتاسم باستهزاء. .هدرتها بصح تنهد وبدا كيدوز طراف صباعو على ملامح وجها : اجي نعسو. .متخافيش مغاديش ناكل الحلوة. .حتى تكوني راضية. ..خاصك متعصبينيش نقدر ناخدها بالغصب
بعد عليها مع غمزة. .عاد تفكر راسو طيحها وهيا حاملة. .نطق مورك على كلامو كيعير فراسو : اشنو كدير. .ا امير اشنوو 
هزها حطها فوق الناموسية. .بدا كيعاونها تحيد الكسوة وخا مبغاتش. .خلاها بدوبياس نعس ونعسها على صدرو العريض. ..

فالقصر. ..
كان واقف فالشرفة كيكمي. .ومرة مرة كينتر منو. .مركز مع الباب. .كان سول عليها قالو ليه مكيناش. .مسح على راسو نهار كامل مشافش وجها من غير قبلة الصباح لحس بيها كان باغي تفسير منها على تصرفها . .سرا معاه هادشي لكيعيشو ..حس بشخصيتو تبدلات من نهار بانت هاد الملكة المجهولة فحياتو ..بزااف دالحوايج تبدلو. .هز حاجبو فاش شافها هابطة من لوطو و مقادا حالتها كتبان كييوت. .بتاسمات لمولاها مكانش بين وجهو ..شافها باستو على خدو عاد تمات جاية كتلوح ليه بايديها. .بقا حاضيها بملامح باردة كيحقق بنضراتو فالمشهد ..طفا الكارو ..مشا لبس عليه جاكيط وخرج صاعر ..معارفش حتى السبب علاش حاس هاكة. .هبط فالدروج بانت ليه كتسد فالباب. .تلافتت موسعة عينيها فاش لقاتو وراها كيف ملك الموت. .نضراتو حادة 
نطق مورك على كلامو وهو خاشي ايديه في جيابو : اش هاد الوقت
سنايا يله جات تهدر. .نزل عليها بصفعة عوجات حنكها هزات عينيها فيه دموعها على طرف شفارها. .يله جات تنطق من جديد. .قاطعها بزدحة على الحيط لدرجة حساتو تزعزع : هادي على داك التصرف الحقير لدرتي. .صبااح وااش كيحساب لييك عاطيك وقت ..رااه مهتم بيك ..نونو رااك غالطة
سنايا نزلات عليها هدرتو بحال السم ..دموعها محبسوش مقدراتش تصطانع القوة ..دفعاتو على حر جهدها ..مشات كتجري وهيا كتنخصص. .مقدراتش تحمل هدرتو خلاتو جاعر هو الآخر معارفش السبب 
نطق عاد على سنانو : كلكم بحال بحال. .ديرا لياا فيها عفتي بففف
مسح على راسو ومشى لكوزينة خدا ليه كاس دالما ابرد بيه عاد طلع تخشا ففراشو. بعد تفكير طويل ستسلم لنعاس. .
دازت الليلة وجا نهار جديد 

كانو مجموعين على طابلة دالفطور .. حتى نطقات عايدة: ريماس. .اليوم عرض الازياء ديالك. .يااك 
ريماس بابتسامة هزات راسها باه 
عزيز معاجبوش الحال غي كيخبي مبغاش اخسر ليها : الله اوفقك ابنتي
فخرية كترطب الجو : سمعت غادي احضرو أشخاص مهمين
ريماس : وي. ..مكرهتكمش تمشو
خالد : اليوم ابنتي عندنا عشاء عمل. .اما كون حضرنا 
قاطعهم عمار كان يله جلس هو وخلود : نقدر نمشي إلا لقيت الوقت
خلود وجهات كلامها لريماس : عندك عرض ازياك ...بوون كوغااج
ريماس : مغسي مرت خويا وخا مكنهدروش بزااف ههه 
خلود كتفات بابتسامة : غي القراية معمرا لياا وقتي. .شي نهار نخرجو مجموعين 
عمار قرب ليها حدا ودنيها وهمس : فين باغا تخرجي همم 
خلود برشتها انفاسو نطقات بهمس : بعد علياا. .شوف عائلتك مكتحشمش
عمار : وانا ماالي منهدرش مع مرتي 
خلود حدرات راسها فطبسيل ضحكها ..هاد المشهد كان تحت عينين الحاجة ..فرحانة حيت عمار لقى البنت لدخلات الفرحة لقلبو..تلافتت عند سنايا جايا بالبلاطو 
الحاجة : اجي جلسي ابنتي ..
سنايا كتخبي الزوقية لفحنكها ..حطات قدامها البلاطو : صباح الخير عليكم
خالد : الله اعطيك الصحة ابنتي رااك قادا بشغالك. .ممخليا الحاجة نقساها حتى حاجة. .وصحتها ولات مزيان الحمدالله
سنايا كتفات بابتسامة لبقة ..تلافتت عند كاميليا جايا بعجاجتها هيا والكانيش تابعها خخ 
كاميليا : هااي ...كود مورنيين
عايدة : صباح الخير ابنتي..فين هو ازار مالو مهبطش
ريماس : خاصي نشوف إلا بغا امشي للعرض فالليل
عايدة : جربي وشوفي الا بغاا
كاميليا قربات لسنايا بعدات شعرها من على حنكها. .شهقات : مم مااالك اشنو لضربك..يكما الحيط ولا شي شفاار
سنايا بعدات بتوتر تفكراتو فاش ضربها : لا ماشي شي حاجة غي حادت
الحاجة بقلق : مالك ..شكون دار فيك هاد الحالة 
قاطعها صوت موراها : امكن شي وااحد كان عندو حساب معاها

قاطعها صوت موراها : امكن شي وااحد كان عندو حساب معاها
سنايا تلافتت عندو. ..ورجعات حدرات راسها 
الحاجة : كفااش اولدي 
ازار جلس : صباح الخير 
عايدة : غبرتي هاد الايام. .امتى المقابلة الماجية 
ازار تفكر كويين : امكن الشهر جاي
خالد : مكرهتش نحضر مباشرة نشوف الاسد لولدتو على الحلبة 
ازار : ههه انشالله. .علاش لا
سنايا بقات غي واقفة وساكتة...قفزها تيلي كان فصدرها جاب الله ديرا الفيبرور ..تلافتت عطياهم بالضهر جبداتو من صدرها عاد حلاتو. .وسعات عينيها فاش قرات "⭐صباح الخير ⭐"...تلافتت لعندو. .كيف كيااكل بالشوية. .وكيرشف من كأس دالقهوة. .بتاسمات باستهزاء كون عارفها هيا كوين امكن مكانش غادي اشوف جيهتها. .هادو هوما الأفكار لكانو كيراودوها..تنهدات 
وجهات كلامها للحاجة : دادة .هاني ماشية المعهد. .غادي نرجع بكري
الحاجة : الله اوفقك ابنتي 
خالد : فخور حيت أخصائية تغدية دالحاجة بحالك وعارفة قرايتها
سنايا : هه شكراا
ازار هز حاجبو فيها. .قشع صباعو لمصورين على خدها. .لمح دموعها لمخبيين وراء قوتها الزائفة. ..تنهد وهو كيحك فلحيتو. .كيفكر انو اعتادر وفنفس الوقت مباغيش اهزم كبريااءو 
ريماس قاطعتها قبل تمشي : غادي تحضري يااك 
سنايا بابتسامة : اه....ضروري 
كاميليا كترشف من القهوة حطات الكاس من ايديها : غادي نكون هنا قبل نمشي العرض. .حتى نوصلك معايا 😊
سنايا : دااكووغ حبيبتي 
ازار هاز حاجبو. .جابو ليه الملال بنفس الموضوع..مشات سنايا خلاتو متبع حركاتها حتى خرجات من الباب. .تلافت للكاس يله جا اوقف قطعاتو ريماس : بلا نيقااش غادي. .تحضر العرض مسوقيش
ازار : هههه صحة المشية 
ريماس : بحال داكشي 
كاميليا القلوبة خارجين من عينيها : اه اه جي عفااك 
ازار مسح على راسو : دابا نشوف إلا ساليت 
وجه كلامو لعمار لبان ليه ساهي فخلود : العشير. .عندي معاك وحد البلان حتى الليل. .ونتناقشو
عمار :هههه انا انسحب
ازار نطق وهو ماشي: هه متقدرش
عمار جمع الوقفة. .جار معاه خلود. .خرجو على برى. .حل الباب ركبها ودار الجيهة لخرى ركب حتا هو تلافت عندها : معاش خارجة ليوم 
خلود : علاش غادي دير ليا تحقييق
عمار ببرودة : جااوبي
خلود : العشية كيف ديما 
عمار : هممم عندي واحد البلان...ملي تخرجي غادي اجيبك عندي الشيفور 
خلود باستغراب : و ..و واخة

فالجيهة لخرى. .
فاقت كتكسل كتحس بشي واحد معنقها. .حاكمها مزيان من خصرها. .بزز باش تلافتت لعندو كتحاول تفك ايديها منو. .
حل عينو عاقد غباشتو نطق بصوت نعسان: ماالك ..اش كيين 
يارا : باغا. .نررد 😳
أمير رخف عليها حابس الضحكة. .ناضت طيرة للحمام ردات حتى حسات بمصارنها غادي اتلاحو قدامها. .قضات حاجتها عاد غسلات وجها خرجات عندو شاحبة ..لمحاتو كيبدل خرجات عينيها. .عاد ستوعبات اش شافت 😂. .تلافتت ديرا راسها كتقلب على شي حاجة. .عاق بيها 
امير : متخافيش. .مغاديش نعضك 
يارا مزال كتبقشش على شي حاجة معرفهاش شناهيا خخ. .بقات ساكتة منطقات حتى كلمة 
لبس عليه وجا عندها عنقها من ضهرها. .كيتحسس كرشها 
أمير : معرت شحال عندو دابا همم
يارا بتوتر كتحاول تبعد ايدو : تقريبا شي شهر 
أمير خشا راسو فعنقها عضها : همم شي نهار نااكل. ..مبغيت حتى واحد اشوف هاد الجمال لملكي بوحدي 
يارا مصبرة راسها بزز: فياا الجووع 
هز عينو مخنزر : ضاروري متنكديها...لبسي عليك. .البرد ويله نهبطو غادي تكون الخدامة موجدا الفطور 
يارا هزات راسها باه. .عاد فلتات منو مشات لبسات عليها كسيوة خفيفة حد الركبة .سميطات من لفوق جمعات شعرها كوتشوفال. .دارت كلووز مرطب ومسكارا كتفات رموشها. .عاد هبطات لقاتو جالس فالصالون مدور بيه عرارم دالملفات ..و عينو مفكسية على البيسي..

مشات جلسات حداه. .بينما وجدات الخدامة الفطور 
يارا : احم غادي تخليني نمشي لدارنا يااك 
أمير مركز مع البيسي سكت شحال عاد نطق : امتى قلتها ها 
يارا موسعة عينيها تفركعاات بالبكا : كنتي كتكدب على عائلتي يااك 😭
أمير هز عينو فيها. .جابت ليه الضحكة وهيا كتنخصص. .جرها لعندو مجلسها على فخادو : ماالهم على سباا هاد الدموع
يارا :هييء نتاا مجرم
أمير نطق بجدية و هو كيدك لحيتو فحنكها : نقتل على قبلك. .الا بغيتي جربي
خلعها بالمعقول. .شافت فعينيه الصدق كاان كيعني كلامو بالبيان ..حساتو باسها على جبينها. .عاد وقف هازها. .منزلها حتى حطها على الكرسي 
أمير جلس مقابل معاها : كولي راك صابحة عروسة زعما 😉. ..وخا سبقنا لليلة الدخلة قبل الزواج ولكن ماشي مشكيل قريب نعاودوها
يارا كتدور فعينيها. .طاحت فالماكلة عمياا كتفادا نضراتو. .

دازو ساعات وجات العشية. .. 
رجعات من المعهد وقفات بالسكوتر. .هزات تيلي كانت كاميليا لصونات مع خدات رقمها. .
سنايا : وي كامي ..فينك
كاميليا : اجي لعندي لصالون لخاص بالعرض. .كيقادو ليا بغيتهم اصيبوا ليك حتى نتي 
سنايا : ههه وااخة
قطعات عليها. .جاها مساج فيه العنوان بتاسمات على الأقل تغير الجو شوية. .يله جات تدخل مع الباب خرجات فشي حاجة هزات عينيها. . جا انطق حدرات راسها وزادت خلاتو مصمر فبلاصتو
ازار : هادي علاش ديرا فيها فيلم درامي 😒
داز الوقت. .وقفات بالسكوتر عند العنوان لكانت قاتليها كامي حلات فمها فالصالون ..دخلات مبهورة فالديكورات .باانو ليها بزااف دالبنات كيقادو ليهم بين عليهم هوما عارضات الازياء لمشاركين فالكولكشن ..قشعات ريماس كيقادو ليها وجها بالمسكات باقي ملبسات..دورات وجها بانت ليها كامي مشات عندها 
سنايا : اووه اش هادشي. .زويين
كامي سادة عينيها مع كيقادو ليها فوق عينيها. .كانت بوحدها للابسة وجهات كلامها لكوافوغ: حتا لمن بعد ورجع..بغيت نوريها اللبسة
مشا وخلاها باغا توقف مع لابسة كعب عاالي بزااف 
سنايا مبهورة بالبسة : واااوو...جااتك زوينة بزااف 
كاميليا تقادات فالوقفة : ههه شكراا إلا بغيتي نقوليهم اخلوها لييك
سنايا : ههه اودي خليني غي نتمنظر😂
كاميليا. .بدات كتمشا غادا جايا كتدرب على الكعب حيت عالي بزااف. .بلاما نحتاج نوصف ليكم لبااس المصممين. .تسطية بعينيها كيسموها موضة خخ...مشات حتى لراس دالصالون ..مع الرجعة طاحت فالأرض كتبكي 
كاميليا : ااااي ....ايي رجليي هييء هييء 
ريماس هزات عينيها فيها تنهدات عرفتها تلوات رجلها. .مشات عندها سنايا طيرا 
سنايا : اشنو ماالك ...علاش كتبكي
كاميليا : هيييء رجلي تلواات هيييء 😭😭
سنايا حولات توقفها عاد مزادت فالبكا. .جات عندهم ريماس : اشنو غادي نديرو دابا. ..خاصك الراحة ماتقدريش تمشي برجليك
كاميليا كتنخصص : هيييء كلشيي مشااا هيييء. .كنت بغيت نتدرب حيت ازار غادي احضر كاان كيعني لياا بزااف فهاد المجية حيت اول مرة احضر لشي عرض ديالي 
سنايا كتحاول تصبرها : مهم هو صحتك دابا 
ريماس : مشكيلة المصمم كان معول عليناا. .عرفتو شنو سنايا لغادي تعوض بلاصتك
كاميليا كل همها هو رجلها لكتضرها : ههيييء لبغيتو انا بغيت غي رجلي متبقاش تضرني😭
سنايا : اطط نعيط لسفيان لكان مسالي...ايديك المستشفى 
ريماس : اه مزيان..واجي خليهم اقادو ليك باش تعوضي بلاصتها غادي تكوني عارضة أساسية فالعرض
سنايا كتدور فعينيها : زعما نجح فهاد شي 
ريماس :هههه متخافيش. .عاادي 

جلسوها دايرين بيها ليكوافوغ من جميع لجهات. .كلا ودورو. .منهم لكيقاد ليها الضفار ..ومنهم لمخصص فالميكاب وتصريحات الشعر. .داز الوقت وهوما كيقادو ليها مخلوهاش تحرك عصبوها ...دارو ليها شعرها بوكلي مع مكياج سارخ جات جدابة ومتيرة مع كعار حمر ماط. .كملو ليها عاد خلاوها تنفس. .تلافتت لريماس كانو كيقادو ليها فلبيستها ..كلها معرية من القدام وطويلة من لور. .طايحة على الكتاف نص فصدها بارز. .كانت فدهبي جات كيوت..مع ميكاب متير ..عكار فالمووف وفوق عينيها السواد يعم خخ...سنايا وقفات مشات عند كامي لشادة رجليها وتنوح ..
تنهدات : دابا اجي سفيان ..راه فطريق
كامي : هييء كتضرني بزااف😢 
سنايا : علاش منقولوهاش لمسيو ازار 
كامي كتغبن : هييء بلاش هييء هييء
ريماس كتشوف راسها فالمرايا : سنايا لبسي. ..مبقاش الوقت بزااف لعرض 
سنايا ممرتاحاش : اوكي
شافت تيلي كيصوني. .جوبات دغيا كان سفيان واقف برى متكي على لوطو كيتسنا هاد الخطية لخاصو ايديها لمستشفى. .
خرجات عندو سنايا : اجي هزها راه من صباح وهيا تغبن 
سفيان مشوكي ملامح الصدمة ماليا وجهو. .معرفش هادي لقدامو واش نفسها سنايا : شش...شكون نتي. .مالك على هاد تنقيزة الحارة 😂
سنايا عوجات سيفتها : دابا غادي دي البنت لمستشفى ولا نن😒
سفيان قرب ليها : جيتي مختالفة ...صديقتي تيتيزة😍
سنايا بابتسامة : ههه علاش كنت خايبة
سفيان تفركع بالضحك : هههههههه حاشا...اشوفك ديفل شهدي على روحك
سنايا جراتو لداخل لفين جالسة كامي : فيك الهدرة بزااف 
سفيان مصعوق من المناضر لشاف ...المعري كتر من المغطي. .فاق من سهوتو على صوت بكاها هز حاجبو 
كامي : هييء هييء بغيت نمشي من هناا
سنايا: هاهو سفيان جا متخافيش غادي ابقى معاك حتى تولي لباس
سفيان خاشي ايديه في جيابو همس لسنايا : شفتك كتخيطي وتفصلي غا بوحدك
سنايا نغزاتو باش اسكت..تنهد ومشا هزها بين ايديه كتبكي بحال الدراري الصغار ..صدعاتو من لول..خرج على برى عوناتو سنايا فتحات الباب. .جلسها مقادة وتلافت لجيهة لخرى قبل ايديماري هبط الزاج : الا مات متبكيش عليا عرفيها بسبابك
سنايا: ههههه الله احفضك وانجيك
سفيان بتاسم و كسيرا للمستشفى. ..طول الطريق وهيا كتبكي بحاليلا تهرست ليها رجلها ماشي غي تفدعت..

فالجيهة لخرى. .
واقف مقابل مع مكان العرض..كانت عينيه على لكارد لواقفين فالباب قدهم قد الحيط. .
تلافت عندو كيمسح على راسو : فين ...هادي هيا البلاصة
أمير : تماما ...كنتيق فيك هادشي علاش عارف هاد المهمة قدها 
فاروق بملامح باردة : الله اصبرني معاك 
أمير : هه غادي نمشي تعطلت.. ملي تنفد المهمة علمني بالجديد
فاروق : هيا تزوجتي ..مبروك
أمير : عاد تفكرتيني. ..مهم ماشي هادا هو موضوعنا
فاروق قاطعو قبل انزل من لوطو : راك عارف علاش مكنجيش
أمير تنهد : خاصك تطوي صفحت الماضي اصحبي ..بحال هاكة مغاديش تزيد لقدام 
فاروق مبغاهش افكرو غمض عينيه : صافي سير
أمير عارفو كيتحسس من الموضوع ..فتح الباب وخرج نيشان للوطو ديالو ركب وكسيرا لعند يارا كيحس راسو موحشها من صباح مشافها ..وقف قدام الفيلة ..سطاسيونا عاد دخل نيشان كيدور فعينيه عليها. .مبانتش ليه ..طلع نيشان لفوق فتح الباب بجهد مخلوع ..تنهد براحة فاش لقاها منغامسة فالرسم بتمعن. .والريح لداخلة من البالكو كتدي وتجيب فخصلات شعرها الاشقر. .كانت لابسة كسيوة شفافة كتبنن كلشي حد الفخاض ..قرب جيهتها بخطواتو الرزينة ..هود لدريعاتها العريانين طبع قبلة على كل واحد فيهم. .الشيء لخلاها تقفز تلافتت عندو بسرعة مفزوعة هاد رتاحت 
يارا : هادا نتا ..جيتي
أمير باسها على خدها : اه جيت ..توحشتك
يارا بغات تبدل الموضوع : العشا واجد. .يله نهبطو 
أمير نوضها عندو حط على كتافها كاب فالاسود : لبسي هادا. .البرد عليك
يارا بصوت شبه مسموع : دابا عاد خيف عليا 
أمير :قلتي شي حاجة 
يارا بابتسامة مزيفة : لا واالو. .

فمكان معزول على الضجة وبضبط وسط الغابة. .جوج سيارات فالاسود واقفين جنب بعض.. كلا وفين وجهتها نزل الزاج نطق بجدية : فين وصلتو
هبط الزاج حتى هو كيتسنت باهتمام : اليوم نصفوها لييه..
بتاسم بمكر : بغيتكم تخلعوه ماشي دابا تقتلوه..باقي محتاجو
حد راسو احتراما له : اوكي البوص ...ميكون غي خاطرك 
قاد القب لمغطي وجهو : علموني بالجديد
هو : ضروري 
وجه كلامو لشيفور : وصلني خلاص لديك الخربة قبل اشكو بشي حاجة 
الشيفور حدر راسو كيقفقف زاد بسرعة قبل تخرج روحو على ايديه..خلا السيارة لخرى مشات حتى هيا للوجهة ديالها..

نرجعو لمكان العرض ..
وقف بالسكوتر قدام الباب ..حيد الكاسك قادو فوق السكوتر ونزل كيمسح على راسو. .كان لابس كويرة على البرد مع سروال فالاسود وكات فالخزي جا وسيم وضخامة فورمتو زادتو جمال على جمال. .تقدم بخطوات ثابتة تجاه الباب.. لكارد حدرو راسهم احتراما له عرفوه هو ديفل ..دخل لداخل الاضواء مخلطة فكل مكان. .كيبانو ليه كيجريو من هنا لهنا. .دور عينيه على الله تبان ليه باغي اعتادر منها حيت حس راسو قصى عليها بلا سبب..تنهد ومشا وقف فواحد الركينة خدا كاس دالويسكي من عند السيرفور ..بدا كيجغم وادور بعينيه عليها تلافت للمنصة فاش قالو العرض غادي ابدى. .كلا خدا بلاصتو كيتسناو باللهفة نجمة العرض حيت عارفين ريماس المرابطي هيا العارضة الرئيسية متشوقين اشوفوها فالمغرب مع اغلب اعمالها فالامريكا..
ازار هاز حاجبو مبانتش ليه..مسح على راسو عاد خشا ايدو فجيبو ولاخرة شاد بيها الكاس كيرشف منو مرة مرة. .بدات موسيقى صاخبة خاصة بعروض الازياء. .ضراتو فراسو ممولفش على هاد التخربيق اصلا معارفش علاش قادوه خطواتو لهنا..افتاتح العرض مع أول عارضة كلشي كيصفق حيت مبهورين بكولكشن هاد المصمم العالمي.. ليهم الشرف انو اقدم التصاميم ديالو فالمغرب..كملو على العرض كلا وحدة كتمختر برزانة واتقة ...داز الوقت وهوما كيتسرسبو وحدة مور لاخرة. .ازار مبانتش ليه ريماس. .حتى لمحها عاد بتاسم على جرءة بنت عمو كون شافها عمار كون دبحها على لبسة لي حاشة تسما لبيسة خخ..غمزها مع ابتسامة حيت شافت جيهتو رجعات ليه الابتسامة حيت جا لهنا. .تمات راجعة تحت تصفيق حار من عند الحضور .دخلات عاد هداو كيدورو فعينيهم حيت ضهر ضوء خافت على بقعة واضحة ..بدا كيزيد فالصطوع ديالو بالشوية بالشوية. .كانت واقفة حاطة ايديها على جنب خصرها.. الضوء كيبين غي رجليها وفخاضها لعريانين وجها مواضحش..حتى بدات كتقدم بخطوات ثابتة لامام هازا وجها بتقة ...عاد شعل فارجاء المنصة ..خلات كلشي حال فمو من جاديبيتها ..كانت لابسة كسيوة فالاسود حد الفخاض مقبوطة من لفوق غي من جيهة وحدة ..كلها محجرة كتلمع..مع كعب عالي بزااف ..مهتماتش للحضور كملات خطواتها بتقة زايدة ونضرات ساحرة ..كتحاول تخبي حشمتها حيت هاد الميدان كيبغيك تكون مصندل خخ..مع الدورة لغادي تلافت حسات بالقرطاس كيختارقها ..شهقات مخرجة عينيها حسات بالبولة هابطة معاها من شدة الرعب لركبوه فيها هاد الشوفات ..تبتات نضراتها على الكاس لكيغزو وسط ايديه لدرجة تهرس وجرحو ..دم هواد فالأرض بلاما احس بيه..عينيها دمعو خلعها بالمعقول. .تحكمات فراسها بزز وكملت على رزانتها فالمشية مبغاتش تجي حتى لخر وتخرب كلشي. .رجعات تحت تصفيقهم الحار لدال على اعجابهم بيها. .قلبها كيضرب فالمية خيفاه ليقصدها فاي لحضة اهرس عضامها مع العلم مكتقربو بوالو...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.