صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء العاشر

حبيبي أنت الجزء العاشر

L3acher habibi 7abibi ant
رواية حبيبي أنت

غؤاد:(قرب ليها )اهاه..ونهار اسولك على باه اش غتقولي ليه هااا...
وفاء:غنقول ليه بغيتو كثر من راسي وواعدني معمرو يخليني وتخلى علي ...مرض ونساني نسا وفاء😭😭😭😭(بالغوات)غنقوليه بغيتو كثر من راسي وهو ميسناهلش..عدبني ووراني النجوم فنهار..سوطني حتا طيب ليا لحمي ومدارش بحساب حمي...غنقولو تعدا علي ونسا حبو ليا😭😭😭😭😭سمعتي اهئ اهى سم..
مكملاتش هضرتها طاحت لاارض سخفانة باقي موصلاتش للارض شدها وهزها وخرج بيها قدامهم لي شافوها وتصدمو وهو قال:متشغلوش..عيات وسخفات..
وتمشا بيها لجيهة الدروج طلعها للبيت ديالو وحطها فوق الناموشية وهز ريحة شمها ليها عاد بدات كتوكض..وديك ساعة دخلو العائلة كاملة كيسولو فيها..
لبنى:حبيبة راك مزيانو؟؟
وفاء:اه مزيان
الحاجة سميرو:بنتي كرشك كبيرو على المعتاد..شهرين وكرشك قد لبنى راه ماشي نورمال
عادل:رتاخي شوي وياله نمشيو
فؤاد:(مخنزر)معندها فين تمشي..مراتي وولدي غيبقاو هنا معايا
عادل:(صغر)ولش باغي تسطي دين مي...😡😡😡 نعصيعا وممخلي فيها ختا بلاصة وكتقول مراتي...حتا نموت ودير لي بغيتي
يوسف:(كيشد فخوع)مالك اصاحبي عصبي..مغتبقاش معاه كون هاني
وفاء:عادل اجي احبيبي نهضر معاك
عادل مشا لجيهتها وشدات فيديه وقالت:شوف انا غيهصني نبقا هنا معاه اهئ اعى واخا انا مباغاش واكن😭😭😭😭😭 ولدي أهم..معرفتيش اشنو كيعني تكبر بلا أب..غنصبر على وديت ولدي وغيرو مكيهمنيش..ومنقدرش نحرمو من ولدو وحتا الحاجات كيتسناو فحفيدهم بفارغ الصبر اهئ ةهئ😭😭😭
عنقها وقال:شزفي قرارك ومحتارمو ..واخا معاجبنيش بلحق اعاود اطوف بساحتك قوليها لي..(باس راسها)
الحاجة ح:(فرخانة)والله اوليدي ميحط عليها يدو باقي وانا هنا(عنقاتها)راه بنتي هادي
جيهان:واخا مبغيتكش تبقاي ولكن اش دنب داك الولد ايبقا بلا أب(شافت ففؤاد مخنزرة)واخا باه ميستاهلش
امين:(جرها)سدي فمك ولا حتا نت غنخلطك😠😠😠
جيهان:لي كيقول الحق فهاد الدار حمق يه
يوسف:حبيبة وقتما حتاجيتينا حنا معاك..عيطي وقتما بيتي
كمال:راه هي نوارة وحدا لي عندنا ههه(باس كريشتهل)وتهلاي فهاد الضاسر ههه
وفاء:(دمعو عينيها وعنقاتهم)اهئ اهئ كنبغيكم كلكم
عادل:هه احنا متيقنا ولات عندنا بنت فالعائلة ههه
ضحكات وباستهم وبعد لحظات استأذنو بايكشيو..عادل شاف ففؤاد وخنزر وقال:برب وتحط عليها يديك حتا نقسمك على جوج
فؤاد:(باستهزاء)هه 
خرجو وتبعوهم الاخرين وبقات كعاه بوحدها..ياله بغا يهضر وهي تقاطعو وقالت:قبل متهضر..سمعني..انا قبلت حيت مباغاش نفس قصتي تتكرر مع ولدي ولا بنتي..وحنا حياتنا من هنا القدام غنكونو غرباء معندي مندير باقي لا بزواج ولا بيك..يمفي تجرحت بما فيه الكفاية وتألمت بما فيه الكفاية وعلى شخص ميستاعلش..كل واحد فينا غيبقا فبيت معزول على بيت الاخر ولي غيجمعنا هو هاد البيبي غيرو مكاينش..ودابا خرج علي بغيت نرتاح
فؤاد:(مخنزر)دابا نشوفو امدام الكلاوي😠😠😠😠
خرج زدح الباب عليها وهي بتاسمات باتسامة انتثار وقالت:الله يخليها سلعة
ورجعات تكات حتا دخلات عليها جيهان ولبنى بالماكلة...وبدات كتاكل..بنهم..
جيهان:مالك كانو رابطينك؟؟
وفاء:عاد تحلات لي الشهية هه
لبنى:ملي شفتي حبيب القلب ههه
وفاء:(مغوبشة)😠😠😠 انا مبقا عندي حبيب قلب..عندي ولدي ولا بنتي صاف..غيرو مكاينش..والى رجعت راه هي على قبل ولدي صاف اما حكايتي انا وفؤاد سالات شحال هادي
لبنى:(كتشرب فكاس اتاي)ممم صاف تيقتك ههه
جيهان:طيبتيني بداك الكاس لي ضلي هازا هههخ نقصي شوي منو
لبنى:بصحتي حتا تحملي وتوحمي هلى اشمل بغيتي
جيهان:هههههه
وفاء:البنات واحد سلمى غبرات ...
لبنى:لا ديما كتعيط وتسول فيك وفؤاد..كتصادف معاك ناعسة ولا شي حاجة بحال هكا..راه غارقة فشغالها عاد دايا فؤاد رجع كيف كان وهي كتخاف منو متقدرش توقف قدامو
وفاء:مفهمتش؟؟؟
لبنى:كان مزيرها بزاااف وكيحكم فيها...دامشي باش كتخاف منو
جيهان:كيعصب داك السيد يخ
وفاء:فوق العصب لهيه
لبنى:انا غنهبط..غتجي مدربة اليوغا ديالي...وفاء تبغي تجي حتا نت
وفاء:واخا نجي...
جيهان:انا ملي تقاظات الامور نمشي نطل على امين ونخرجو😂😂
لبنى:سيري هههه

ناضت وفاء بدلات هليعا ديك الكسوة ولبسات سروال كيطمة مفضفض باش ترتاح فيه وديباردو فالغوز وجمعات شعرها كعكة لاحت عليها كاب وشال وخرجات..نزلات لتحت تصادفات لفؤاد فدروج خنزرات فيه ودازت فيه..نزلات لتحت سولات على قاعة الرياضة نعتو ليها ومشات لقات لبنى تما جامعا رجليها ودايرة وضعية اليوغا..جلسلت ورحبات بها المدربة وقالت:مرحبا بيك..اول حصة ياك؟؟
وفاء:اه اول حصة..(كتشوف فلبتى لي مغمضة عينيها ومنساجمة)منقدرش ندير بحالها
المدربة:ههه لا..هي سابقاك بشحال نت غنبداو بحركات خفيفة باش نطلقو ليك عظامك شوي
وفاء:واخا
بظات معاها المدربة بحركات خفاف وكتعاونها تحرك بيدما تولف ووفاء مسايراها حيت كتحس برايها مزيان ولينى حاضياهم زكضحك عليها حيت كيجبوها الحركات صعااب..سالاو بعد ساعة ونص ديال التدريب..مشات المدربة وبقات لبنى زوفاء تما...
وفاء:(كدور عنقها)اي عنقي كيحرقني
لبنى:هي حيت حركتيه بوااف...هاد الرياضة غتسهل عليك الولادة بزااف وحتا عضامك غيخافو..اجي باقي كيضرك صدرك؟؟
وفاء:هي سكتي...كيخرقني وعاد هي كنقيسو كيضرني قول كنرضع
لبنى:ههه هي مع الحمالة وصاف
وفاء:راها باينا
ناضو خرجو من القاعة وكل وحدا تاجهات لغرفتها..وفاء عيطات على وحدا من الخدم بغات توجد ليها متاكل وحتا الحمام...دخلات حيدات حوايجها وتخشات فالبانية كترخي عضامها..حتا دهل شي حد فالاول تسحابها فؤاد ساعا صدقات الخدامة جابت ليها الماكلة..كملات دوشها وخرجات نشفات ولبسات كسيوة فالبيض مشبكة وصنيديلة فالابيض والغوز بارد..وشعرها طلقاتو..مدارت والو لوجهها..وكلات ونزلات للتحت لجردة لقات الحاجات مع لبنى..كيتحدثو..جلسات حداهم مبتاسمة...
الحاجة س:عاد رجعات الفرحة لهاد الدار ابنتي
وفاء:ههه ياك
الحاجة ح:اه..صراحو الله يرضي عليك ملي حدرت راسك تاني..
وفاء:واخا نتكا على رجليك؟؟
الحاجة:هههه اجي
تسرحات وفاء على رجلين الحاجة وبدات كتلعب ليها فشعرها وتقول:جاك اللون زوين هه
وفاء:هههه لبنى لي زعماتني هه
الحاجة حفيظة:وفاء بنتي..متأكدة من القرار لي خديتي؟؟
وفاء:واش اماما كظني انا مكنتحرقش عليه😢😢 راه قلبي مشوي عليه..مكرهتش ننسا كلشي ونمشي لعندو ونبقا معاه نعنقو ونحيد مني وحشو ولكن كرامتي فوق كلشي..العثا لي عطاني مكتخلينيش ننسا..كل ليلة كنبغي نتسطا باش نعس حداه حيت الوحم جاني عليه..مكرهتش نبقا هي حاضياع ولكن منقدرش😢😢😢 هو كيصدني ومعاقلش علي ...
لبنى:معندك مديري من غير الصبر😢😢
وفاء:عرفتي اشنو هي تشهاي شي حاجو ومتقدريش تمشي ليها واخا هي قدامك..ونت واحلة فروحك اهئ اهئ هكتك كيوقع لي معاه ..جاني وحمي عليه وكنبغيه كثر ولكن منقدرش ننسا العصا لي عطاني
الحاجة ح:الله يهدي ماخلق
عم سكون فالجردة فقط صوت الهوا والريح لي كيتحرك..وفاء بكثرة مكتلعب ليها الحاجة غشعرها غفات على رجليها وفالجردة...فعاد الاثناء مان فؤاد جاي وسمع هضرتها كاملة ةرحع لور كيأنب فراسو وففعايلو..بقات فيه وحركات فيه مشاعر من جيهتها معرفش يفسرهم ومشا لبيروه كيكمي ويشرب..وكيتسنى تعطا ليه فرصة استفرد بيها باش اعتاذر زاخا هو عند بالو عمرو عتاذر ليها ولا حتا لشي حد..الشيء لي خلاه يبقا متردد

وفاء نعسات على حجر الحاجة والبرد كيلعب فشعرها وهوما مكملين الحديث..حتا جا وقت الغدا..وجات الخدامة تعلمهم بلي وصل وقتو..
الحاجة ح:وفاء وفاااء..بنتي..نوضي تغداي ابنتي
وفاء:(مغمضة عينيها)ممم لا..مبغبتش بغيت هي ننعس
الحاجة س:ولكن راه مكليتي والو..
وفاء:(كتحك فكرشها وناعسة)حتا لمن بعد خي سيرو نتوما
الحاجة حفيظة ضحكات على طريقة باش قالتها حيت كتبان بحال شي ذرية صغيرة هه
هزات ليها راسها من حجرها وحطاتو على خدية صغيرة فهاديك الجليسة ومشاو خلاوها ناعسة على ضهرها ويديها فوق كرشها...
دخلو هوما يتغداو ولاول مرة بعد مخرج من سبيطار كينزل يتغدا معاهم..كلهم تصدمو حيت طالما رجع فؤاد القديم يعني مياكلش معاهم ومكيساليش من الخدمو.
فؤاد قبل كيتعرف على وفاء كان صارم والخدمة هي حياتو من كثرة مداز على راسو ولا كيعرف هي الخدمة..حتى البنات مكانش عندو معاهم من غير الى بغا يفرغ شهوتو وصافي..حتا دخلات وفاء لحياتو او بالاحرى هو لي دخل لحياتها حيت هو اول واحد يشوفها..جلس فراس تطبلة وكيشوف فبلاصة خوية كانت ديالها بغا يسول وتردد..مبغاش يبين اهتمامو بيها قدامهم..
فؤاد:احم احم.فين الاخرين؟؟
امين:(عاق بيه)احم شكون لخرين؟؟
فؤاد:(مطلع حاجب)معرفت
الحاجة حفيظة:(حابسة الضحكة)كتقصد وفاء؟؟
فؤاد:(مخنزر)اييه وفاء..فينهت؟
لبنى:(كطنز)مبغاتش تاكل..خلينها ناعسة فجردة
فؤاد:ممم
وسكت وبداو كياكلو وكيتغامزو عليه ةهو حادر راسو وكياكل غي بزز..شوي لاح الفورشيط وناض من بلاصتو..طلع لبيتو لفوق..وهوما تكرشخو عليه بالضحك
لبنى:😂😂😂😂😂 هانا تاني على الاهتمام هههخه
امين:هههههههههخهههخخ وناري ضحكني...ولبارح فرع ليا راسي باش نجيب ليه دوسي توفاء ملي كانت صغيرة ههههههههههه
الحاجة س:ههههههههههه شهوتي فيه نشوفو كيطيح فيها
سعيد:انا بعدا مسخني ضحك خفت هي ينوض يفرشخني ههههههه
جيهان:انا بعدا بغيتو يتعدب عاد تسامحو هههه
امين:(باسها فحنكها)ومتسامحينيش انا وتحني فيا خلاص😉😉😉
جيهان:ويلي😳😳😳 
الكل:هههههههههههه
فؤاد طلع لفوق لبيتو ووقف فالبالكون وكيشوف فبها من بعيد ناعسة وكرشها سابقاها ومرا مرا تحك فصدرها باينا مبرزطها..متبغها وكيبتاسم بلا وعي..حتا قرر يهبط عندها...
هبط وديريكت لجردة قرب منها وحط يديه على كرشها وبقا كيشوف فملامح وجهها ويبعد شعرها على وجهها ويدوز يديه..محس براسو حتا تحنا على ركابيه وباس كرشها ويديها وراسها ...وفكل بوسة كيحس بيها كضرب ليه فعرق من عرووق قلبو كأنو كيتفكر شي حاجة..فهاد الاثناء وفاء بدات كتحل عينيها...شافتو وخرجو عينيها بغات تنوض مقدراتش..
فؤاد:مالك ناعسة هنا؟؟
وفاء:(مخنزرة)😠😠 ونت شغلك؟؟
فؤاد:(من تحت سنانو)سولتك جاوبيني😠😠
وفاء:(كتحاول تنوض)وامشغلكش نعس فيما بغيت..
ناضت وقفات وتمات غاديا عاطيا الضهر وداخلة للدار..وهو بقا متبعها بعينيه وحاضي حاجة وحدا ترمتها ههه ورجليها..شافها ياله بغاتتدخل وهي ترجع بزربة..ووقفات بعيد على الدخلة...
مشا لعندها وقال:مالكي رجعتي؟؟
وفاء:(منفخة)عائلتك جاو وفبهم رجال وانا منقدرش نخرج هاكا
فؤاد:كيفاش هاكا؟؟
وفاء:الله يرحم ليك باك عطيني بتيساع متفقسنيش😠😠
فؤاد:ههههه واحق الاه حتى مضاربة هي مع ىاسك...تبعيني نوريط منين دخلي بلا مبشوفك حد

تبعاتو وفاء حادرا راسها وكتجر فرجليها حتا ضار من جهة لورانية تالفيلا...لقاو باب تما..فتحو ودخل تبعاتو..وتمشاوي شوي وهي كدور فعينيعا فهاد لبلاصة عمرها شافتهت فالفيلا..وصلو حتا باب من الحديد..حلو ليها ودخل تبعاتو وصدق سانسور وطلع بيهم لفوق كاع..تحل الباب وخرجو ولقات راسها فبيتو فوسط الدريسينغ..شافت فيه باقي منفخة وخرجات..وهو بقا متبعها كيضحك..دخلات لبيتها خاسرة..بدلات عليها ديك الكسوة ولبسات وحدا طويلة بشالها ونزلات تدير صواب..لقات عاىلتو كاملة تما..كاع داكشي لي شافت فالعرس وحتا اسراء..خنزرات فيها ودازت سلمات على كلشي وجلسات..
الحاج(عم فؤاد):تبارك الله على مرات فؤاد..زينك الحمل ههه
وحدا من عيالاتو حيت مزوج ثلاثة:الحاااااج
الحاج:(تلف)هاا...وفاء بنتي راك بخير
وفاء:😂😂😂😂 بخير بخير الحمد لله
بقاو فاجموع ديال سلام بخير وكيف بقا فؤاد الخ..واسراء دايرة بتسامة شريرة فوفاء...اما جيهان كرزات حدا أمين ههه..دخل فؤاد وبدا كيسلم مخنزر كيف ديما ولالة اسراء تلاحت عليه كتعنق وتزلل هي بالفن عرفاتو معاقل على حتا حاجة يعني مشكلها معاه تحل..
جيهان فوذن امين:دابا هاد القحبة علاش كتقلب؟؟
امين:(قرسها ففخضها)اولا صلحي فمك ثانيا قسمت ليك بالله وتدبري شي حاجة حتا نفرشخ مك كثر من التفرشيخة لي كلات وفاء😠😠
جيهان:(كتحك فالقرصة)اححخح مالك مسموم..يخ بعد لهيه مدايرا زالو
اسراء:(باست فؤاد فحنكو)فؤاد صافا كيبقثتي؟؟
فؤاد:(ببرود)مزيان..
وفاء طلعات معاها الصهدة والنار شاعلة فيها وكتولول فالداخل ديالها وكتسي:هاكاوا على قحيبة كي باستو ها...واقلة منساتش سلخة لي عطيتها 😠😠😠
سعيد:(فخاطرو)ههه غتكون الفراجة مزيان..ههه
اسراء:(بتحلوين)فؤااااد ياكما معاقلش علي حتا أنا
فؤاد:(ببرود)لا مفكرك..
اسراء:طبعا مدوزناش قليل باش تنساني ههه طفولة كلها وحنا مع بعض
وقفات وفاء واستأذنات منهم وخرجات كتسوط قبل مدير شي كارثة..من جهة معصبة ومن جهة بقا فيهاالحال حيت مقدراتش تهضر..مشات للموزينة وطلبات ليهم اوجدو ليها متاكل وطلعات لبيتها لاحت الشال بزعفة..جاسات فطرف كتهضر مع راسها وكتفول:جايا تقحبني عليه هااا انا نوريك شغلك مزيان احبيبة هي بلاتي..تفكرك الموت ان شاء الله
دخلات جيهان ولبنى..شافوها هكاك عرفوعا غارت ..
جيهان:وقتما حبيتي نتفوها نتفوها..نت حاملة حشومة ديري فيها يديك
لبنى:واش من نيتك ههه؟؟خليو الاوضاع هاكا حسن..متخافوش فؤاد القديم ممضسرهاش عليه غتشد تيقارها علبه عارفاه الى تعصب غيدور فيها
وفاء:زلاش تبوسو لاش😡😡😡 الله يعطيها الكرد والحلاقم وبوشويكة وحبة السخانة فشواىبها😡😡😡
لبنى:(بتمياق)وياك مبقاش كيخمك؟؟
وفاء:يدير بوجه انه باقي مزوجين..كون كنت انا بلاصتو وجا شي حد باسني كون راخ خلا عشتي اهى اهئ ساعا مع من انا...ممسوقش لا ليا ولا لمشاعري😢😢
جيهان:ومتزيديش فيه تانتي..راه ماع معبرها
وفاء :(بالغوات)ومتبوسوش...انا بوحدي لي عندي الحق نبوسو😡😡😡
جيهان ولبنى:😂😂😂😂😂😂
وفاء:😡😡😡😡
بقاو ساكتين حتا دخلات الخدامة ومعاها الماكلة وبدات وفاء كتاكل مغددة وتبرد سمها فالماكلة وجيهان كتنقب معاها وتضحك..اما لبنى كيف العادة كتبنن فاتاي..
سالات ماكلتها وداز شوي تالوقت وناضت رضات دامشي كولو لي كلات..والبنات غسلو ليها وجهها ...
داز داك النهار غي فالدار جالسين مع الضياف واسراء محيداتش عينيها على فراد ووفاء كتغدد ةترد لقلبها مشاو الناس حيت كل واحد عندو دارو هنا..بعدما تعشاو وكل واحد طلع لبيتو...وفاء بدلات حوايجها وحطات راسها علىالناموسية..هي وفؤاد مفارقين فالبيوت...شوي تفكرات القميجة ديالو...
وفاء:اي احاي اهئ اهئ القميجة نسيتها تما  😢😢 منقدرش ننعس بلا بيها اهئ اهئ اش غندير...بلخق مالي على حالتي خصني نولف ببا بيه
تكات راسها وبقات جهد شي ساعة كنقلب من جهة لجهة وحلف النعاس لجاها..بوغطاط صافي ههه..ناضت صاغرا وقالت:وانا مالي سوقي..ولدو لي جاه الوحم عليه..غنمشي نجيب وحدا خرا وغنلقاه ناعس ميحسش
دارت فرجليها صندالة وخرحات لابسة كسوة من جيهة الفخد..وصدرها كيبان..وشعرها مجموع شدة مهملة والمرش سابقاها ..بقات غادية كتسلت فالظلام وتتقلب على بيتو حتا لقاتو...حلاتو بشوي ودخلات كان مظلم تمشات بشوي جيهة السرير ملقات حد..فرحات وهي تمشي كطير للدريسينغ وكتقلب فحوايجو على شي تيشورط فيه ريحتو..كتهز وتشم وتهضر مع راسها وخايفة يحصلها شي حد..
وفاء:(بصوت منخفض)بفففف فين هي(كتقلب )وناري مكاينا حتا شي وحدا فيها الريحة بخخخ...اووف اربي..
وهي فتقلابها حسات بيد دورات خصرها ونفس فعنقها..طلعات معاها الصهدة والسخونية..ودورات وجهها لقانو فؤاد..شافت فيه بتوتر ومخلوعة وقالت:ن..نتا..ا.مك..اش كدير هنا؟؟
فؤاد:(بتسامة جانبية)واقلة بيتي هادا لاا..(حشرها مع الحيط)نت لي اش كديري هنا؟؟
وفاء:(تلفات ليها الهضرة قدامو ومع الظاام مكيبانش)هات...هي..هي..
فؤاد:(كيقرب ليها وحابساه لكرش)هي اش؟؟
وفاء:(شافت راسها طاحت فموقف خايب ومعرفات مخرج وهي تبدا تدمع)😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(كيزيد يقرب ليها)هه مالكي؟؟(حط يديه على كرشها ونيفو فنيفها)هادا لي منوضك فهاد ليل وجايبك لعندي
وفاء:(دفعاتو)اهئ اعئ سير بعد مني 😢😢😢 مجابني حد اهئ..

بغات تخرج وهو يردها لبها وخشاها فيه كثر وقال فودنها حتا بدات كطلع معاها تبوريشة:حطي التيشورط وسيري
وفاءردات البال هازا معاها تيشورط..ودارتو وراها وجا بغا يحيدو ليها وهي تحرو كتبكي:لا لا عفاااك اهة اهئ اهى😭😭😭😭 بغيتو
فؤاد:(كيتجار معاها)هه لا طلقيه حتا تقولي اش بغيتيه
وفاء:😢😢😢😢 ولا...عفااااك اهئ اهئ الله يخليك عطيه ليا
فؤاد كالاها مع الحيط وشعل ضو واول حاجة بانت ليه هي صدرها لي حمر بزاااف...هز حاجب وقال:غنعطيه ليك ولكن بشرط
وفاء:(على نيتها وكدمع)اش ناهو؟؟
فؤاد:تقولي بي مالكي فصدرك حتا حمر هاكا😉😉
وفاء خرجات عينيها زحشمات ضرقات صدرها بيديها وقالت:حيد مني الباسل...يخ مكتحشمش
فؤاد بعد عليها والتيشورط فيديه وقال:ايوا حتا انا معاكيطش..سيري نطحي راسك مع الحيط
وفاء:هاااا.اهئ اهئ😭😭😭😭😭 لا عفااااك مدو لي راه عندك بزااف
فؤاد:(دابا مغتقوليش لاش باغاه بالخاطر خاصني نشد معاك ضدد)ممم هادا هو لي بغيت..ودابا غتقولي لاش بغيتيه ولا منعطيهش ليك..
وفاء(كدمع ببراءة):عفاااك😢😢😢
فؤاد:ممفاكش...
وفاء:(كترجاه)عفااااك😭😭😭 مالك وليتي هاكا مكتحرمش..مكنتيش هاما هنءهنءهنء
فؤاد كيقرب ليها :كيف كنت؟؟
وفاء:بعد مني الله ياخد فيك الحق..😭😭😭😭(انفاجرات عليه بالبكا)واحشومة عليك😭😭😩وراه جاني الوحم عليك اهئ اهئ مالك وليتي حيوان هاكا(بقات كتضرب فصدرو)بخ من نهار لي حبيتك فيه اهئ اهئ اه جاني لوحم عليك(وكتشير لكرشها)وهادا طيح ليا زنافري ووليت نجي فنصاص الليل نقلب على شي حاجة فيها ريحتك باشما نترماش عليك 😭😭😭😭 صافي بردتي اهئاهئ
وجات خارجة وخو يردها لعندو خشاها فصدرو وعنقها كيسكت فيها وهي زيرات عليه وبدات كتبكي وتشهق وتنخصص..كانها كتعاتبو على بعدو عليها وهو كيحاول بتعنيقتو يتفكر شي حاجة عليها ووالو...شيء واحد لي هامو فهاد اللحظة هو هي وبكاها وحضنها...واخا كرشها حابساهم..ممنعاتوش انه يخشي راسو فعنقها ويحيد اشتياق معارفش مصدرو..كل شيء قابل للنسيان الا المشاعر لا تنسى وانما فقط تدفن في مكان ما حتى يأتي من يفرج عنها
بردات وفاء وبعدات عليه مسح ليها دموعها وقال:راك مزيان دابا؟؟
وفاء:(الصمت وحادرة راسها)
فؤاد:هزي تيشورط وسيري ترتاحي ودي حتا عشرة..
وفاء:(ببراءة)ناخد حتا ريحة؟؟
فؤاد:(مطلع حاجب)الريحة حتا هي اش غديري بيها؟؟؟(شاف فيها بقا فيها الحال)واخا هزيها
وفاء:(دغيا نسات واش كانت كتبكي)😍😍😍😍😍
هزات تيشورط ومشات كتجري لريحتو هزاتها وخرجات...كترش فيها وتشم وتقول:اااه الله...زوينة هههه زوينة مممم
دخلات لبيتها وفيديها التيشورط..حيدات الكسوة ولبساتو ودوشات بريحة وتكات مبتاسمة وكتفكر فتعنيقتو حتا داخا النعاس..
فؤاد لي هي خرجات من عندو وضحك وقال:بفففف على العيالات هههه هبيلة والله
ومشا للسرير تلاح ونعس وهو كيفكر فيها وكيبرد على راسو ههه
صبح صباح جديد..ناضت وفاء كتعكز وناشطة شمات مخدة حداها فيها ريحة فؤاد وبتاسمات..ناضت دوشات وبدلات حوايجها ودارت ريحة ديال فؤاد هه وخرجات..لقات كلشي على طبلة الفطور وحتا فؤاد لي كان باين واش خارج مشافتش فيه كاع وجلسات كتفطر..حتا قال امين:وفاء دايرا ريحة الرجال؟؟
وفاء:(وحلات ليها)كح كح كح...هاااا
مدات ليها لبنة الما وقالت حابسو الضحكة:هاكي شربي ههه
وفاء شافت ففؤاد لقاتو حاني راسو كيفطر ممسوقش..وهي تقول:هااا...لا هي كتعجني
سعبد:ممممم معرفت فين فايت لي شميتها؟؟
هز فيه فؤاد العين وخنزر فيه ودغيا جمع الهضرة..اما لالة جيهان مقدروش احبسوها من الضحك..كضحك بشوي وامين يتحلف عليها...
سالاو الفطور وفؤاد خرج مع امين قاصدين الشركة وسعيد مشا يشوف صحابو وبقاو العيالات مجمعين فالدار..واحد اللحظة سرحات وفاء رجليها وهو يبان ليهت الدم نازل من رجليها...شهقات وقالت:😨😨😨اش هادشي؟؟؟

وفاء شافت الدم هابط من رجليها..شهقات وقالت:اش هادشي؟؟
الكل تلفت ليها ولقاو الدم كيسيل من رجليها كثير..تخلعات ودغيا بدات تبكي:😭😭😭😭☺ اويلي اش هادش اهئ اهئ اهئ منين جاي هاد الدم
لبنى :(شدات فيها )حبيبا واش مكيضرك والو ...؟؟
وفاء:😭😭😭😭😭😭 لا لاااا ...اهئ اهئ اش هادشي
الحاجة ح:😱😱نوضي ابنتي نوضي نمشيو لسبيطار..
جيهان:😢😢 تهدني احبيبة تهدني
الحاجة س:شوفي مغيوقع والو هي بردي غنمشيو للطبيب
شدو فيها وخرجوها كيفما هي..دخلوها لوحدة من الطنوبيلات..طلعات معاها الحاجة حفيظة وجيهان..ولبنى والحاجة سميرة فطوموبيل خراا...الطريق كلها وهي كتبكي واخا مكيضرها والو
وفاء:هنءهنء😭😭😭😭 الدم اهئ اهئ غيوقع لي بحال المرة لي فاتت اهئ😢😭😭😭😩 مبغيتوش اموت اهئ اهى ولدي(كتغوت)مغنخليهش اموت اعئ اهئ😭😭😭😭
جيهان:وفاء بردي مغيموتش...صبري حتا نوصلو للطبيب..(كتشوف رجليها الدن باقي نازل)اوووف شيت
وفاء:الدم عاد مكينزل اهى اهئ ماما😭😭😍😭😭 ماما ولدي كيموت اهئ اهئ عتقي لي ولدي
الخاجة ح:الله يهديك ميوقع والو..هي صبري قربنا
كملات الطريق كاملة بالنحيط والبكا وتولويل والخوف راكبها..اخر مرة خرج منها الدم كان عندها حمل خارج الرحم وعقلها ممتقبلش الفكرة انها ممكن تعاود...وصلو للسبيطار وخرجو الكارد لي تبعوهوم فسيلرة خرا...عيطو للطبيب تلقا ليها بالممرضات وداوها فبياص ودماياتها كتشرشر..دخلوها للبلوك..وهي كتبكي وخايفا تخسر الولد..وبقاو الاخرين كيتسناوها وتمتوترين..وهي لداخل كتبكي..دخل عليها الطبيب وقال:مدام تهدني موقع والو..ها حنا غنشوفو سبب النزيف..
عاد مزادت فغزاتها وكتطلب الله بالعربية والطاقم مافاهم والو هي كيشوف..عطاها برا حبسات النزيف عاد تهدنات وكتسول فيه:بلززز اش وقع لبيبي😭😭😭 غيعيش ياك اخئ اهئ قولي غيعيش هضر
الطبيب:هي تهدني البيبي بصحة مزيانة هادا مجرد نزيف بسيط متقلقيش 
وفاء:(بالغوات)الى وقعات شي حاجة لولدي ونتا مخبي علي غنريب السبيطار فوق راسك😭😭😭😨
الطبيب:امظام راه والله مكاينل شي خاجة..نزيف بسيط..تهدني
خرج طبيب لقاهم كيتسناو ومعاهم حتى فؤاد لعيطات ليه مو وجا طاير هو وأمين..معرفش لاش تخلع الطريق كاملة وهو كيعاير ويطلب الله ميوقع بيها والو..طار فؤاد على طبيب وقال:مالها؟؟اش بيها...كيبقا البيبي؟؟
الطبيب:تهدنو..السيدة جاها نزيف بسيط كيوقع فالحالات ديالها
فؤاد:اشمن حالة؟؟؟
الطبيب:نت راجلها؟؟
فؤاد:واهضر الخرا خلاص(صعر)نبقا نجبد ليك انا هنا فالحالة المدنية😡😡😡
الطبيب:اربي على عائلة كيف المرا كيف الراجل..السيدة عادي يجيها نزيف راها حاملة بالتوأم
الكل فدقة وحدة:تواااام
الطبيب:اه توأم..والرحم ديالها صغير على انها تهزهم داكشي باش جاها نزيف..وراه كيوقعو بخال هاد الحالات ومكيشكلش خطر على حتا واحد قيهم
فؤاد:(فرحان)توااام😃😃😃😃
الحاجةح:هههه داكشي باش كرشها كبيرة هههه توام...سميرة غيوليو عندنا حفاد توام ههه
عنقاتها..وحتا جيهان عنقا لبنى وقالت:اي البرهوشة غتولد لينا جوج براهش..هههه
لبنى:😃😃😃😃
تعانق امين وفؤاد لي براسو معرفش علاش فرح..طلعات معاه الفرحة حتال الاعماق ههه...شاف فطبيب وقال:؛واش نقدر نشوفوها دابا ؟؟
الطبيب:واخا..وتقدرو تخرجوها دابا نيت مكاين لاش تبقا هنا ولكن خاصها عناية خاصة ومتعصبش..التوأم الثلاثي قاسح عليها خاصة انها فايتا مكورطاجيا
الكل:ثلاثة😱😱😱
الطبيب:ناري على عائلة ههه اييه عندها ثلاثة توام..جوج بنات وولد
فؤاد طار على الطبيب بتعنيقة وقال:نت واعر هههه
وعنق كاع لي تما من عائلتو وممرضات..الفرحة نساتو فكلشي..والكل تعانقو بالفرحة وهو دخل لعندها واخا باقا فغرفة الاسعافات..لقاها مطلعين ليها الكسوة وكيمسحو ليها الدم لي هبط مع رجليها ودموعها باقي فعينيها..قرب ليها ومشافتوش حتا باس جبهتها وقال:على سلامتك...طيرتيها منا
تلفتات ليه وشافت فيه مخرجة عينيها ومعرفاتش باش تجاوبو..بقات هي كتشوف فيه وساكتة..كترمش فعويناتها والممرضات حاضيينهم..كيشوف فيها بحب وحنان وبنسامة مكتفارقش وجهو بقات سهاية فيه وهو يديه كيدوزها على حناكها كيمسح دموعها وبدا كيقرب ليها حتا حط شفايفو على شفايفها وباسها بوسة سخووونة ففمها وحتا هي نساجمات معاه..الممرضات بناسمو وخرجو الكور مولف بداكشي..بقا كيبوس ففمها ويجبد فيه ويدير عضيضات خفاف ويتبنن فالبوسة وهي مخلاتش من حقها كتفرغ فيه شوق هاد الايام كاملة..شوي بدا كبجهد وهي تجر فمها وعاقت اش دارت..عاود باسها بوسة خفيفة وقال:شكراا😊😊
وفاء مفاهما والو هي كتبرق فعويناتها ..وهو عاود قال:نت انسانة واعرة احبيبتي
وفاء طاحو دموعها من هاد الكلمة لي قال وحنا لعندها باسها فراسها وقال:شووووو صتفي سمحي لي صافي

وفاء:(مصدومة)اش..اش درتي؟؟😢😢😢
فؤاد:هه (هز يديه)باقي مدرت والو..ههه نوضي نمشيو
شد فيدها وعاونها توقف..هبط ليها كسوتها وقاد ليها الشال وشد فيها باش تخرج حتا كيتكبو عليها العائلة..طارت عليها الحاجة سميرة والحاجة حفيظة بالبوسان والتعماق وكيقولو مبروووك وهي مفاهما والو...وحتا جيهان كتبوس فيها وتعنق ولبنى كتضحك وتبوس..
وفاء:كح كح مالكم خنقتوني اش واقع..علاياش مبرووك
جيهان:(كتشوف ففؤاد)مقلتي ليها زالو؟؟
وفاء:اش غيقولي؟؟
لبنى:😂😂😂😂راك صدقتي قنية هه
وفاء:!!!!
الحاجة سميرة شدات وجهها بين يديها وقالت بفرحة:مبروووك عليك ابنتي..عندك التوام ههه
وفاء:😨😨😨😨 ها...توام؟؟؟ميمكنش
فؤاد:(عقدهم)علاش ميمكنش😠😠
وفاء:(بدات كتبكي)اهى اهى توام لا لا منقدرش اهئ اهى كثار علي 😭😭😭😭 فين غنهزهم اهئ اهئ(ضارت كتشوف ففؤاد)نتا سباب اهى اهئ توام اهئ مقدرتش نهز حتا ولد واحد عاد جوج
جيهان:(كتعنق فيها)هههههه لا لا غتقدي والله 😂😂😂 بلحق ماشي على جوج ههه على ثلاثة
وفاء:😳😳😳😳😳 هااا ثلاثة(انفاجرات بالبكا)😭😭😭😭😭😭 ثلاثة اهى اهئ ثلاثة اعيباد الله واخا نكون يهودية اهى اهئ
طاحت للارض سخفانة وشدها فؤاد قبل متوصل للارض..هزها وحطها فوق السرير وقال لامين:عيط لطبيب دغيا
وفعلا مشا عيط ليه والباقي واقفين كيشوفو فيها فرحانين عارفين السخفة هي ديال الحمل..وفؤاد كيضرب بالخف على حناكها باش تغيق حتا جا طبيب فحصها وفيقها وقال:راه ااسيدة عيانة وحاملة..ردو ليها البال
خرج مشا..ووفاء بدات كتحل عينيها بشوية كتشوف غي ضبابة ..وعات على راسها وتفكرات اش قالو لها وهي تخنزر فيه بحال الى كترجع ليه السبب انها خاملة بالتوام..شاف فالعائلة وقال:خليوني معاها
خرجو كانلين بعدما باسوها وبتاسمو فرحانين..وضار شاف فيها وقال:مالكي عاقداهم؟؟
وفاء:😡😡😡😡😡😡
فؤاد:(كالاها بيديه من جوايه تسرير)غتلقي غوباشتو لا😠😠
وفاء:(هزات وسادة وضرباتو بيها)الله ياخد فيك الحق الحيوان 😭😭😭 التوام اهئ وثلاثة وليت قنية الحكار(انفاجرات بالبكا)هنءهنءهنء😢😢😢😭😭😭😭😭بقيتي مسهريني الليل كامل وكتلعب ليا بعقلي وتقول لا لا هي ماتش...اهئ اهئ انا عارفا هاد الثلاثة لصقوني من دوك 11 الماتش لي لعبتي المكبوت اهئ اهئ
فؤاد تلاح عليخا بالضحك وتفرشخ وكيضجك من نبتو:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ههههههههههههههه وايبي لعبنا 11 ماتش هههههههههههه و يعني راك عندك ميتقال حتا لعبت معاك كاع هادسي😉😉
وفاء حشمات وغرقات فحوايجها وقابت مخنزرة:😠😠😠 عقلك مسخ..يخ على باسل..خرجني فحالي من هنا
قرب ليها تاني حتا لاصقها معاه وقاد ليها الشال..وهزها وقال:اويلي على لي غتولد التوام ههههههههههههه
وفاء:😠😠😠
خرجها تحت انظارهم وهي معصبة هي بوحدها..ونفس الوقت فرحانة مي مكتبينش..دخلعا للاوطو وجلس حداها والاخرين تبعوهم فطنوبيلات خرين ..سايق وكيشوف فيها بنص عين وكيبتاسم لملايكتو ههه وهي زاعفة ومدورا وجهها...فؤاد معىفش علاش كيحس براسو مرتاح وهو معاها وفرح ملي صدقات حاملة بالتوام..كانت روحو غتخرج مبي سمعها راعا فالسبيطار
وصلو للدار وعازد دار هزها وطلع بيها للبيت وهي قالبة وجهها عليع..فات بيتها وداها لبيتو وهي نقول:اييه راه بيتي ردني ليه
مجاوبعاش ودخلها لبيتو وحطها فوق الناموسية وقال:هادي هي بلاصتك حدايا
وفاء:(كتستعقل)فؤاد واش مفكر شي حاحة؟؟
فؤاد:لااا...جلسي هنا ..هنا فين غتبقاي حتا تولدي
وفاء:(غوبشات)😠😠😠 مبغيتش...خليتي عليك
جات نايضل وهو يردها بزز وقال:غترصاي ولا نزوقك كثر من هكا
وفاء:😠😠
وفؤاد دازت لحظة فراسو كيشوف وجهو كيقول نفس الجملة وكيحاول يستعقل ووالو..شد راسو وخرج من عندها زاعف.

خرج فؤاد شاد فراسو كتبان ليه صورتو فراسو معصب وكيقول غترصاي ولانزوقك كثر من هكا...كيحاول يستعقل وكتمشي صورة..ووجهو مبتاسم وكيقول بلاصتك هنا حدايا..داز من حدا العائلة بملامح مشوشين مفهمو والو..وخلاوه على راحتو ..وكملو فرحتهم بالتوام
الحاجة ح:ههه غيوليو عندي دابا خمسة تالحفايد هههه
الحاجة س:ههههخه عقبال منشوفو ولاد سفيان ان شاء الله
الحاجة ح:ان شاء الله ههه وحتا ولاد سعيد
فجأة دخل سعيد وسمع الهضرة وقال:ولادي هههه الواليدة غتزوجيني
الحاجة س:على قلة شكون ههه راه هي كنا داويين على ولاد خوك
سعيد:(باستفهام)شكون خويا فيهم؟؟
الحاجة ح:هههه فؤاد مراتو حاملة بثلاثة😃😃😃
سعيد:ههههههههههههههههخه حلفي ههههخخخخخخخ دابا ديك سليعفانة حاملة بثلاثة هههههه(وقف)خهههههه نمشي نشد فيها 😂😂😂😂😂
الحاجة س:اهيا اداك الباسل عطي لبنت بتيساع
سعيد:(طالع مع دروج)ههههههه متخافيش غادي عي نبارك ليها
طلع سعيد كيموت بالضحك ..وصل لبيتها دق وهو يسمع دخل..دخل راسو من الباب وقال:قنية هههعههعهه لباس؟؟
وفاء:😠😠😠😠 سعييييد
سعيد:(دخل كيضحك)😂😂😂😂😂😂😂ياك قلتها ليك هههههه قلت ليك ههههه قلت ليك عندك توام
وفاء:😢😢😢 شفتي الشمتة اهى اهئ
سعيد:هههه مالك شكون بحالك تبزليهم دقا وحدا وتهناي ههه
وفاء:من جهة والله حتا فرحت ومن جهة خفت..راه صعاب فالولادة والتىبية 
سعيد:(بجدية)مالك معقدة الامور؟؟راه كلشي كاين معاك وغيعاونوك..علاه الحاجات بجوج اش كيديرو بالفرحات عليهم اربيو ولاد فؤاد. وغيعاونوك معندهم ميدار من غير الدار..وزايدون حتا الى عييتي راه فؤاد اجيب ليك مربية تعاونك..
وفاء:(بحزن)على شمن فؤاد كتهضر..فؤاد لي نساني ومعاقلش علي عاد يتفكر ولادو😔😔😔
سعيد:كون كان مبغيكش ميردمش بديك الطريقة..غنقول ليك واحد البلان بلحق بيناتنا..قضية محاولة اغتيالو الثانية مكنتش حقيقة هو لي سرب الموضوع للصحافة باش تشوفيه نت وتجي كتجري حيت عرف راسك قاصح وهادشي باش غترجعي
وفاء:😨😨😨😨 ولد الحراام ضحك علي اهئ..والله منجلس ليه فيها
سعيد:وفاء ماشي وقت الغضب والتعفار ظابا..نكونو صريحين فؤاد معاقلش عليك ولكن شي حاحة فيه كتجرو ليك..واكبر دليل هو انه يرحعك..فاش كنت فداركم كان كل نهار كيجي يشوفك ونت معايقاش وهي زاعف ومعصب كثر..كنظن هادا سبب واضح انه يكون باغيك..متسرعيش راه فؤاد هدام وحنا عارفين شكون فؤاد بالنسبة ليك
وفاء:(تنهدات)اووووف الله يدير لي فيها الخير...عفاااك عطيني تيلي ديالي من لهيه..بغيت نعيط لخويا
سعيد ناض جابو ليها وقال:ايييه خويا ههههههه بالصحة الخوت جداد هههه
وفاء:😂😂 ومالك هههه كيجاوك
سعيد:كي الزلط..هههه تريكة وحدا والله هههه كتشابهو هههه
وفاء:(كدوز النمرة)عهههه فالوجه اه ..وحتا فالعينين عندنا بحال بخال..
سعيد:هههههههه ولكن نت كتجيبي من الانصاري بزاااق
وفاء:(خنزرات فيه)نوض الله يرضي عليك الى عندك متقضي..خليني عليك😠😠😠😠😠😠
خرج سعيد كيضحك عليها وهي هيطات لعادل وخبراتو بحملها بثلاثة فرح ليها بواااف ودار معاها يجي يشوفها اليوم فالليل وهو خوتو...
قطعات معاه وبقات كتحسس كرشها وتبتاسم بوحدها..وتهضر مع ولادها:دابا انا هنا عندي ثلاثة ههههههه اي داكشي باش متقليني هههه نموت فالقرود دياولي انا هههه
وهي هكاك حتا دخل عليها فؤاد..

دخل فؤاد للبيت لقاها باقي مسندة على ضهرها شاف فيها بنص عين ودخل للدوش..خلاها حايرا كتشوف فيه..بقات كتلعب فالتيلي حتا خرج لاوي عليه الفوطة وكينشف شعرو..شهقات ودورات وجهها وهو بتاسم واخا معندو خاطر وقال وهو كيقلب على مايلبس:كيبقيتي شوي؟؟
وفاء:(الصمت)
فؤاد:راه سولتك زعما😠😠
وفاء:(مدورا وجهها)مزيان
لبس البوكسر وتم جاي لجيهتها شافتو وغمضات عينبها وقالت:واش مكتحشمش ابنادم😠😠 سير لبس حوايجك
فؤاد:(دار يديه على جنابو)وياك لعبتي معايا 11 لماتش ههه
وفاء:(غرقات فحوايجها)سير بعد مني اقليل الادب..يخ على باسل
فؤاد:ههههه
ومشا كمل لباسو ..وخرج للبالكون هاز بيسي ديالو وتيلي واكبد الكارو لي مبقاش كيفرقو فهاد الاونة الاخيرة..حلات عينيها لقاتو مشا..وناضت كتنكر دخلات للحمام غسلات وجهها وعدلات الشال وخرجات ...لقات كلشي مجموع فالصالة..قالت سلام وجاوبها سعيد:قنية نهههه
وفاء:😠😠😠
الحاجة ح:اداك الباسل بعد على البنت
سعيد:هههههههههه اودي والله حتا نية نت هههه
جيهان:عرفتي بلي عندك جوج بنات وولد؟؟
وفاء:(بفرحة)😍😍😍😍 حلفي..غيكونو عندي بنيات ووليد
الحاجة س:ههههه اه
وهونا فهاد الحديث تدخلات اسراء لي معرفوها منين دخلات عليهم وقالت:سلام طاطي صافا
الحاجة ح:مرحبا بنتي لباس عليك
اسراء؛وي الحمد لله..(شافت فوفاء)وفاء صافا؟؟كيغادا مع الحمل؟؟
وفاء:(طلقات فيها واحد الغوبلشة)الجمد لله هاد الساعة..ساعا خرا يحن الله
سعيد:(كيضحك هي بوحدو)
اسراء:غلاضتي اصاحبتي بزااف...الحمل خلاك تزادي فالوزن
جيهان:حتى الغلض بحلاوتو😠😠
اسراء:هههههههه لاواه(بتقحبين)مكاين محسن من الرشاقة هه
وفاء:نهار تحملي حتا نت غنشوفو الرشاقة (باستهزاء)هه حتا تلقاي العريس بعدا
اسراء:(تقرصات)هه قريب ان شاء الله
لبنى:هي كاين شي مشروع زواج؟؟
اسراء:(كتنفخ)وي ان شاء الله..واحد رجل الاعمال كيضل تابعني وفارع ليا راسي بالزواج
جيهان:(بتمياق)مسكينة..كيدير نضاضر هادا ولا هاد خصو يدوز..بان ليا ناقص ليه الشوف ههه
سعيد:(فخاطرو)تم قصف الجبهة😂😂😂
وفاء:اووو ههه تابعك مممم الله يسر.عنداك منعرضينا لعرس باش نعطيك كادو بحال داك لي عطيتك فعرس سلمى😉😉😉
اسراء:(تقرصات وتفكرات العصا لي كلات)ممممم ان شاء الله
بقاو ساكتين شحال وهي تقول اسراء؛انا غنمشي للحمام
مشات وهي كتعوج والاخرين تلاحو عليها بالضحك..وهي دايرا فبالها تطلع لعند فؤااد..طلعات كتنكر وكتقول:الى خليتو ليك راني حمارة غنرض ليك دقتك مضوبلة..وهاد الكلاةي لي مفرحك غيكون ديالي ..ناسيك ناسيك اللهم يلقاني انا فجنبو..
ضحكات فشر وياله جات تطلع فالدروج وهي تحبسها وفاء وقالت:حبيبة الحمام من ها..ماشي لفوق
اسراء:(ضارت ببطء)مممم واخا شكرا
وفاء:(فعايل التقحبين حافضاهم)واخا
اسراء:(تفوووو اش جابها يخ)شكرا
مشات اسراء كتغدد وتندب لعن حظها..ووفاء طلعات للفوق..يله غتدخل للبيت وهو يتحل كان فؤاد خارج..شافتو خنزرات وجات بعات تدخل وحبسها بكتفو تفاداتو ودازت من جهة خرا وحلسها تاني..كان كيسمتع انه يعصبها وكيشوف فكل حركة ليه كتعقد غوباشتها..وحادرا راسها..مبغاتش تشوف فيه..ملي عاود حبسها هزات فيه راسها مخنزرا وقالت:واش مغتخلينيش ندوز؟؟
فؤاد:(حاني عينيه كيشوف فيها)لا مبغيتش
وفاء:وعلاش؟؟
فؤاد كيقرب ليها:باغي نهضر مع ولادي شوي
وفاء:(مطلعا حاجبها)معندك متهضر براكا من البهلان
فرمشة عين دورها حتا لصقات فالباب وكلاها مع الحيط وشد كرشها بيديه وقال:وانا باغي نتبوهل مع ولادي سوقك
وفاء:(مصدومة ومتوترة مم الشدة لي شادها)هااا لا لا..حيد 
فؤاد:(كيزيد يقرب ليها)والى مبغيتش؟؟
وفاء:.غ.غننن غنغوت
فؤاد:(ضاحك)😂😂😂 غوتي نشوف
وفاء:عت..
باقي مكملاتهاش طار عليها ببوسة لشفايفها وبدا كيلتاهم فيهم ويمص ريقها..وهي كي الجماد مكدير والو..فقط هو لي كيبوس بحنية ويدير ليها عضيضات ويجر لسانها..هز يديها حطهوم على عنقو كأنه كيفيقها باش تجاوب معاه..ولقاها حتا هي من الجنة والناس طالبا عليها..دورات يديها وبدات كتبوس فيه حتا هي وهو كيزيد يجعر ويزيد فالبوسان ويخلط فمها ففمو..لدقائق طويلة وهوما على ديك الحالة..حتا سمعو احم احم..ضارو بجوج ولقاو اسراء واقفا كتشوف فيهم مغددة..شاف فيها فؤاد بزعف وقال:اش كاين؟؟
اسراء:هااا..والو..هي..هي
وفاء تفكات من يدين فؤاد ودخلات للبيت وهو طلع ليه الدم وقال:هبطي لتحت😡😡😡
اسراء تخلعات وتفقصات تسحابعا خوات ليها الطريق حتا كتصادف معاهم بوش ابوش ههه..دخلات وفاء للبيت وديركت للدوش وسدات عليها وبدات كتبتاسم بوحدها وتقيس فشفايفها بحال المراهقين..ضحكات على حالتها..فهاد الاثناء دخل فؤاد وكيقلب بعينيه عليها وملقاهاش عرفها فالحمام..مشا كيدق عليها وكيقول:حلي الباب
وفاء:محالاش..سير فحالك..
فؤاد:(تعصب وكيشوف المعلم منفوخ)حلي ولا غنهرسو اوفاء..معنديش مع هاد الفعايل تتبرهيش😡😡
وفاء حلات الباي وكتحاول تخرج تخنزيرة:تبرهيش هو لي عاد درتي نتا دابا..يخ منو وعيني فيه..كتقول عطيني بتيساع وتحي تبوس فيا 
فؤاد:(بابتسامة)وانت لي حلوة ههه(كيقرب)وشفايفك مبحالهومش وزايدون مراتي وندير فيك لي بغيت
وفاء:(كتبعد فيه)كنت مراتك..دابا لا فقط مت ولادك..الى نتا نسيتي انا نفكرك اش درتي فيا..راه عصيتيني
فؤاد:غنعاود نديرها دابا نيت الى مسكتيش😠😠
وفاء:داكشي فاش فالح..(دازت فيه)البوسان والعصا
فؤاد:(حابس الضحكة)طلوع الدم هو هادا يخ

وفاء:(كتخربق فالماريو)سير فوتني عليك..نتا مريض وانا حاملة مغنتافقوش😠😠 نهار ترجع ليك الذاكرة اجي نهدرو..حيت ديك الساعة عاد غنعرف بلي كنهضر مع حبيبي فؤاد لي بغيت نهار لول
فؤاد:(حاوطها بيديه من كرشها وكيتحاك معاها)واشنو الفرق بين غؤاد القديم ودايا...متبدل والو
وفاء:(تغرغرو عينيها)تبدلو بزااف تالحوايج..فؤاد مان كيجي يراضيني ويصالحني..فؤاد واعدني ميهزش يديه علي..ونتا مكنعرفكش..نتا راجل اخر غير لي بغيت مكتشارك معاه فحتا حاجة..(حيدات يديه وضارت عندو)فؤاد القديم مكانش كيخسر ليا خاطري وكيقولي كيبغيني صباح وعشية(طاحو الدموع)نتا لا..نتا كتعرف هي تنهرني وتغوت علي وتصدني..وفجأة وليت عزيزة عليك😭😭😭 ووليتي كنهمتم بيا..مقدرة انك فاقد الذاكرة ومعاقلش علي ولكن ماشي لدرجة تنفر مني اهئ اهئ..لي كيبغي افؤاد مكينساش ابداا..الاحاسيس عمرها متنسا كتبقا ديما..😭😭😭😭😭 ونت قلتي لي واخا نعاود نتولد من جديد نت لي غنبغي وغنبقا نبغي..وهانتا قظام اول امتحان من عند الله نسيتيني😭😭😭😭😭😭
فؤاد كلامها ختارق كيانو وبقا هي طيشوف فيها وكيتمعن فهضرتها ولقاها كاملة صحيحة واخا معاقلش على شي حاجات بحال الوعود لي عطاها..ولكن صدناتو بهضرتها كتبان مجروحة وبزااف وكاتمة فقلبها بزااف..بقا حاضبها حتا كملات..حدر راسو وقال :سمحي ليا..
وخرج..هي طاخت كتبكي فصمت..الانسان الى حبس شي هضرة شحال ومتاحتش ليه الفرصة يخرجها نهار كتخرج مكيتنفع بوالو حيت فان الوقت..هاكا وقع لوفاء حبسات هاد الالم كولو والجرح حتا خرجاتو ومبرداتش..بقات كتبكي وتتنخصص هي بوحدها حتا عيطو ليها لغدا هبطات مخنزرة وحانيا راسها..جلسات وبدات كتاكل فصمت وعقلهامرفوع...فؤاد مكانش كالعادة وتشوشات عليه واخا يوقع لي يوقع..تغداو وكل واحد فين راح..وفاء طلعات لبيتها زبقات فيه مخرجاتش حتا طاخ الظلام ونزلات تعشا مع خوتها لي جاو يباركو ليها الثوام..جالسة ومرفوعة بالها معاه وفؤاد باقي مرجعش..تخلعات عليه..سولات امين ومعرفش..طفاو الضواو وكلشي نعس..الا هي بقات كتسناه فبيتها تحت ضوء خفيف..لابسة ديباردو فالابيض وشورط فالبيض كدلك والمرش مدفوعة لقدام مكورة ..ضربات 12 ليل وباقي مجاش متعيط ليه ومكيجاوبش..بركات كتسما فيه وتندب فراسها على الهضرة بي قالت ليه..محساتش حتا داها النعاس فوق الفوتوي وضهرخا معوج..ضرباتها الفيقة فالليل..طلات على الساعة لقاتها ثلاثة تليل وفؤاد باقي مرجعش وجلسات كدمع بوكدها حتا جاها جوع..وناضت كتبكي وكتجر فرجليها للكوزينة شعلات ضو وبقات كتقلب فالثلاجة على ماتاكل..مضربات فنيفها هي ريحة الدلاح واخا معندو ريحا..بقات كتقلب فالثلاحة عليه وملقاتوش..وهي مشهياه..محيلتها لفؤاد لي تعطل محسلتها للدلاح لي ملقاتش..بقات كتبكي بوحدها وجلسات فالارض كتنخصص وتبكي على حالتها..حتا بان ليها شي خيال قدامها..هزات عينيها بخوف تشوف شكون..لقاتو فؤاد..شافت فيه بعينين دامعة وقالت:خلعتيني😢😢
فؤاد هبط لمستواها وقال:اش كديري فهاد الليل هنا؟؟
وفاء:😢😢😢هنءهنء(وطلقات العنان لدموعها)اهئ اهئاهئ😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد بقان فيه وشد وجهها بيديه وقال:شوووو صافي..مالك نازلة لهنا
وفاء:اهئ اهئ 😭😭😭 ب..ب..بغيت الدلاح😭😭😭
فؤاد:(بتاسم لطريقة باش قالتها)هه ومالقيتي غي هو تبغي فهاد الوقت
وفاء:(كتمسح دموعها)اه..😢😢😢 بغيتو والى مكليتوش نطرطق
حط يديه على كرشها وقال:هادو لي بغاوه هه
وفاء:(بطفوليه)اومات ليه باه
فؤاد:واخا..نوضي نت سيري تنعسي وانا نجيبو ليك
وفاء:😭😭😭😭 ولا بغيتو دابا ماشي حتا نفيق اهئ اهئ(كتهز فيديها)راه غنحكو فشي بلاصة اهئ اهئ ويخرج فولادي عفاااك
فؤاد:(عنقها)صافي صاف..سمتي انا دروك نوصي ليك عليه فيما كان اجي
وفاء:(مزيرة عليه)اهئ اهئ اهئ😭😭😭 وا..واخا
هزها بين يديه وهي مكمشة فيه وكتشهق..وكلعها للبيت حطها فوق الناموسية وقال:انا نوصي عليه
خرج ظار تليفون بسيط..تنهد ورجع لعندها..لقاها كترمش فعويناتها..وتحك فصدرها وقال:صدرك باقي كيضرك؟؟
وفاء:(حشمانة)اه بزااف

فؤاد:(حط سوارت فوق الطبلة وجاي لجيهتها)واخا كديري ليه البوماد لي خرجات ليك الطبيبة..
وفاء:مكنديرهاش..هي كنحطها كتحرفني بزااف 
فؤاد:ممم واخا
دخل للدوش وخلاها متكية وكتحلم كتاكل الدلاح..خرج مدوش ولابس حوايجو وشعرو فازك وقالت :تعطلتي اايوم؟؟
فؤاد شاف فيها بنظرة اسنفهام بحالا كيقول ليها علاش كتسولي..حدرات رايها وهو قال:كان عندي شي شغل..
وفاء:ممم
تسمع دقان فالباب حل فؤاد ولقا وحدا من الخدم هازا فيدها بلاطو فيه الدلاح مقطع ومقاد بطريقة عصرية..شدو من عندها وسد الباب..ضار عند وفاء لي كانو ريوكها سالو وبدات كتشوف فالبلاطو بحب..طارت عليه وهو باقي واقف وبدات كتاكل وتبنن..وتهز وحدا بيديها ولخرا باليد ..وتاكل وتصدر اصوات..وفؤاد واقف كيشوف فيها وكيضحك عليها وهي ممسوقاش وعمرات جالتها وحوايجها مع الدلاح كيقطر وكتاكل ممسوقاش بحال شي درية صغبرة..بعد البلاطو وقال:براكا غيضرك اوفاء
وفاء:(بطفولية)عفاااك هي شوي😢😢
فؤاد:راه كثرث غيمرضك..ويضرك فكرشك
وفاء:😭😭😭 ومبقيتش فيك انا وولادك تخلينا مهاوشين
فؤاد سمعها قالت ولادك وهو يبتاسم ومد ليها لبلاطو وكملاتو كلو واقفا..حتا سالات وقالت:ااااااه الحمد لله
توجهات للفوتوي جلسات كترتاح وفؤاد متبعها..حط البلاطو فوق الطبلة وقال كيبتاسم:نوضي تغسلي حالتك شو كي وليتي
وفاء:(بلا مبالاة)مبغيتش مفياش..مثقلة مقادراش وكملتها بالدلاح😴😴
فؤاد هزها وغادي بيها جيهة لحمام وقال:برهوشة والله..مخصك غي ثلاثة تلولاد
وفاء:(مغوبشة)زمالي كيجيتك؟؟
فؤاد حطها فوق الرف وحل الما وبدا كيغسل ليها يديها وجهها لي جلخاتو..وهي جالسة بحال شي درية صغيرة وكتشوف فيه شاد ليها الخاطر..وبتاسمات ليه..رجعها ليها وكمل ليها غسيل وحهها..كيدوز يديه على وجهها بالما ويتحسس شفايفها هي بالفن..سالا ليها وقال:بدلي حوايج باش تنعسي تعطلتي..
وفاء:واخا
خرج وخلاها كتبتاسم بوحدها..بدلات عليها ولبسات كسوة فالبيض مزيرة عازلة كرشها وخرجات لقاتو تكا ففراشو.. مشطات شعرها تحت انظارو وتمشات جيهة الناموسية لقاتو منشور فالوسط وشادها كاملة..وقالت:كحز لهيه بغيت نعس
فؤاد:نعسي شكون حبسك؟؟
وفاء:راك شاد الناموسية كاملة
تحرك ودار ليها بلاصة وهي تخشات حداه وكتحاول تبعد منو باش ميتحاكوش..عم صمت للحظة حتا قال:خاصك نبقاي تديري بومادا ..شفت داك نهار صدرك كان حمر بزااف..
وفاء:ومالك كتشوف فشي حوايج ماشي شغلك فيهم😠😠😠
فؤاد:هه ماشي شغلي(شاف فيها)كلك شغلي وملكي وتحت سميتي
وفاء:😠😠😠
ناض من حداها ومشا جاب دواعا لي فيه البوماد..وقال:انا لي غنديرها ليك
وفاء:😨😨😨هااا...لا لا متحلمش تقيصني
فؤاد:(مطلع حاجب)مال عقلك مسخ..قلت غندير ليك البوماد ماشي غنفيسك
كيقرب ليها وهي كتكمش فالفراش ..طلس فطرف الناموسية وقال:بلا من داك العناد ديالك..راه غنديرها خي من الفوق..
وفاء:لا أنا عارفاك يدك خفيفة..
فؤاد:ههههه هي كنت كنخففها عليك 
وفاء:كنت باسل ويديك خفيفة يخ
مجاوبهاش..بتاسم وقرب ليها ..طلع ليها الديباردو حتا بانو السوتيان ولقا صدرها منفوخ وحمر بزااف شاف فيها وقال:شتي اش قلت ليك..
مجاوباتوش وهو حط البوماد فيديه ودارها على صدرها وبدا كيدوزها هي فالقنوت لي باينين من السوتيان..وهي كتشعل فيها العافية..من طريقة المساج..اما هو قال ليها حيدي من طريق..ترفع وولا كيدوز ويعض فشفايفو كيبرد على راسو..شافتو وعرفاتو سخن وهي تنتر ليه يديه زقالت:براكا..راه ضريتيني
وعا على راسو ووقف..مشا غسل يديه وىجع تكا حداها وهي هبطات التيشورت وتكات ..عم السكات حتى قرب يديها نعلس وسمعاتو قال:غدا مسافر..غنغيب واحد الفترة
وفاء:(حلات عينيها)فين غادي؟؟
تقلبات على جنبها كتشوف فيه وقال:عندي شي شغل فألمانيا..نت غتبقاي مع الحاجات حتا نرجع
وفاء:(تغرغرو عينيها)مم ولكن..
قاطعها سد ليها فمها بصبعو وجرها لعندو حط راسها تلى صدرو وغنقها وقال:نعسي..مكاين لاش تقلقي..غيخصني نمشي..هاظي هي المشية لي غتغير حياتنا
وفاء طلقات دموعها بلا متحس ومجاوباتش..رافضة فكرة انه غيبعد عليهل تاني..شاف فيها ومسح دموعها وقال:دابا لاش كتبكي؟؟نعسي
وفاء تخشات فيه وهو حط يديه على كرشها وقال:بغيت نسا كلشي هاد الليلة خلافاتنا وكلشي فقط..متحرمينبش منها
سكتات وكتمات دموعها ونعسات براحة فحضنو لي كانت متشوقة ليه

فاقت وفاء فالصباح على ركلة فكرشها حتا شهقات فنعاسها وفاقت..وفاق معاها حتا فؤاد لي سمعها..ناض مفزوع وميسولها :مالك؟؟باش كتحسي ياكما غتولدي؟؟
وفاء:(نسات الركلة وجلسات كضحك عليه)😂😂😂😂😂😂😂 نولد على شهرين هههههه من نيتك
فؤاد:ومال مك كتشهقي على الصباح وخالعاني😠😠😠
وفاء:(احح على لي كيتخلع علي)اي ههه اي ههه ركلوني ههه
فؤاد:(حط يديه على كرشها)بصح ههه كيتحركة(بفرحة)الفناكيش ديال باباهم هههه(تحنا باس كرشها وحس بيعم كيتحركو)
وفاء:(كتشوف فيه بفرحة وبحب)اه هههه اي(عاود ركلوها)اي ههه
فؤاد:ههههه هاكاك ههه باينا غيطلعو جنون ههه..
وفاء:سير فحالك ..ولادي غيطلعو مهدنين بحالي
فؤاد:ممممم واخا
ناض من حداها ودخل للدوش دوش وخرج لابس حوايجو وهي تفكرات بلي غيسافر وحزنو ملامحعا..خرج شاف فيها تقلقات وعرفها على سفرو..قرب ليها وشد وجهها بين يديه وقال:وفاء عارف راسي ضلمتك فهاد الاواخر وبزااف كاع..حيت معاقلش عليك ةاخا كاع الحوايج كيدلو على أنك كنت فحياتي من قبل..خصني نسافر باش نسد هاد الموضوع ىمرا ونرجع نكمل جياتي معاك ومع ولادنا
وفا:(كتنخصص)هنءهنء😭😭😭😭هنءهنء م..متمشيش اهئ اهئ هي بقا معايا كاع لتفكرني المهم تبقا معايا
فؤاد:(باس جبهتها)عارفك صبارة وبزااف وملي رجعت واخا سلختك كبرت فعيني كثر ومثر..غنمشي نحل سبب هاد المشكل كولو ونرجع
وفاء:شحال ديال لوقت؟؟
فؤاد:معرفتش بالضبط..ولكت نعاودك منتعطلش
عنقاتو كتبكي وتشهق وهو كيهدن فيها وكيمسح على شعرها حتا تهدنات..وباادها عليه وقال:رظي لبال لراسك وتبعي دواك ورياضتك..وتهلاي ليا فولادي..الى رجعت وتشكاو نسلخك
وفاء:😢😢😢واخا
مسحات دموعهاوباس رايها وخرج..وهي عاودات كتبكي تاني فحرقة وتتنخصص حتا بردات عاد ناضت غسلات وجهها وبدلات حوايجها وخرجات لتحت مغبنة..نزلات لتحت لقات كلشي فطبلة الفطور جلسات وصبحات عليهم ..ملقاتش فؤاد عرفاتو مشا..وحتا هوما كيشوفو فيها بعينين حزن عارفينها هي كاتماها فقلبها وساكتة..فطرات فصمت وناضت خرجات لاجردة جلسات وحابسة الدموع..كتشم الهوا وتدوز على كرشها حتا حسات بالحس وراها..كانت جيهان جلسات وقالت:وفاء غيخصني نمشي ليوم
وفاء:(بعينين دامعة)حتا نت خصك تمشي اهئ اهى😢😢😢
جيهان:(شدات فبديها)حبيبة راه ضروري..عارفا عندي خدمتي وحتا توجاد للعرس..بغيتك تمشي معايا ولكن فؤاد مبغاش وصانا قبل ميمشي..شوفي فيا راه مشا خيت بغا يرجع ليك كيف كان بغا يرجع فؤاد القديم باش ملي تولدي ولادك ميشوفوش داك الوحش لي شفتي نتي..كلنا معاك وبجنبك وعمرنا نخليوك..غتبقا معاك الحاجة سميرة وحفيظة..مغيفارقوش وانا 24/24 غنكون على تواصل معاك 
وفاء:(عنقاتها)الله يكمل عليك حتا نت..سيري وجدي لعرسك باش تكوني ناضية ونلقا فين نشطح..هه
جيهان:هادي هي صاحبني لي كنعرف..كوني قوية على قبل ولادك وعلى قبل فؤاد
وفاء:😢😢 واخا
دخلو للداخل باش تودعهم..لقاو حتا لبنى غتمشي عنقاتها كتبكي وقالت:غنتوحشك الكارتة😭😭
لبنى:هنء هنء حتا أنا..ردي لبال لراسك وحتا لقرود خويا هه
وفاء:اييه متعايريش ليا ولادي
امين:وفاء ختي الله يعاونك..ردي البال لرلسك واي حاجة حتاجيتي انا فذمة
وفاء:ربي يخليك..انا تهلا لي هي فجهان
امين:(معنق جيهان)بحال الى كتوصيني علىراسي
سلمات عليهم ووصلاتهم للباب مع الحاجات..زمشا تحت انظارها ورجعات هي لجردة متكية على رجل الحاجة سميرة كتلعب ليها فشعرها وكتخاول تنسيها...
######
دازو ثلاثة اشهر ببطء على وفاء..كل نهار كتوحش فؤاد وكرشها كتكبر نهار على نهار وثقلات..ديما عل تواصل مع جيهان وسلمى وحتا النى..ديما كيهضرو..الحاجات مكيفرقوهاش ديما معاها وكيتهلاو فيها..ومرا مرا كتنزل الحاجة حفيظة للمغرب باش تطمأن على لبنى..فؤاد مكيهضرش معاها شي لي محيرها ومخليها تزيد تحزن..نهار كيعيط كيلقاها ناعشا وملي كتبغي تعاود تعيط ليه كتلقاه طافي..ولات عاطياها غي لماكلة ونعاسو ورياضة الحوامل لي ولات كتخفف عليها شوي التشنجات لي كيجيوها..خوتها ديما عندها وزادت تقربات منهم كثر..ولات كتخرج معاهم وكيديرو بيك نيك فالغابات تما..ويفوجو عليها دايرينها فوق راسهم..ولكن باها عمرها دوات معاه ولا حتى شافتو اصلا متسوقاتش ليه..فهاد الفترة لي صدمها هو زيارة من منال مرات سفيان لي جات كتعتاذر منها على تصرفها معاها بحكم انها موعاتش اش كتقول..وفاء حيت طيبة قبلات اعتذارها وسدات الموضوع
طول هاد الفنرة فاش كتمشي وفاء للطبيب كيكونز معاها الحاجات وكيفرحو فاش كيشوفو ولاد فؤاد فالايكو ووفاء كدمع توحشات فؤاد وكل ليلة كتهز حوايجو لي مدا منهم والو خلى ليها كلشي..كتلبس قوامجو وتنعس على دمعات اشتياقها..
اليوم عرس عادل خوها..غيتزوج بهند البنت لي كيبغي..دارو العرس تالعروسة فالمغرب وعرس العريس غيديروه فامريكا..
لبسات وفاء كسيوة حجابية طويلة ودارت كحل لي ولا كيبين عينيها واعرين..حيت شحال مدارتو والكرشة سابقاها والوجه بيض غليوض..دارت فولار وخرجات مع الحاجات فاتجاه قاعة تالعرس...

خرجو وركبو فالاوطو والكارد كوراهم..ووفاء كانت فابهى حلة كتبان أمبرة بالكريشة لي زادت زيناتها وعينيها لي كيبريو بالكحل لي زادهم جمال..كتمشى بشوي حيت ثقلاث بزااف..وشادا فالحاحة..وصلو للقاعة لي كانت روعة وبسيطة..ومصفين قدامها بزااف تطوموبيلات وبلا منساو الصحافة لي حاضرين كيصورو الحضور لي حاضر لحفل زفاف رجل أعمال بن رجل اعمال..دارو للكارد للوفاء منين تدخل حيت الصحافة كتهجم ودخلات وكلشي تلفن ليها حيت تقريبا كانت المتحجبة الوحيدة بلا منساو ان الكل عارفها بمدام الكلاوي..كلشي كيشوف فيها وفالشبه بينها وبين الانصاري..هاد الاخير لي كيشوف فيها بعيون مخلطة بالفرحة والحزن حيت مدة وهو محتارم رغبتها بأنه يبعد عليه..فحين الحاجات لي كانو فأبهى حللهم..كيبتاسمو لمعارفهم ..شافوها خوتها وجاو عندها كل واحد كيعنق من جيه..حتا خنقوها وقالت:كح كح ههه خنقتوني الحلالف ههه
يوسف:(كيشوف فعينيها)واو على عينين هه دابا هاد تأكدت كثر بلي نت ختي ههه كمال شوف عويناتها
كمال:اححح اقلبي..لخوادريا عندي غزالة هه
بدر(حيدها من يديهم):بعدو عليها خنقتوها ههه(كيشوف فعينيها)هادي شابهاني أنا ههه زينها من زيني ههه
وفاء:😂😂😂 حيد علي لا ننا لا هو ههه زيني بوحدي
الحاجة سميرة:😂😂😂 تبا لتواضعك هههه 
الحاجة حفيظة:اييه عروستي غزالة وفنة وبحالها فالزين مكاين
وفاء تزادو فيها الضلوع وقالت:ههه اللهم زدني جمالا..هههه
الكل :ههههههه
وفاء:فين العريس هههه ياكما متوتر؟؟
كمال:مالو هو لي عندو ليلة الدخلة ههه
وفاء قرساتو فدرعو وقالت:الله يمسخك راه حدانا ماماتي
بدر:ماماوتك هههههه خالتي هاد البرهزش عندنا مكيحشمش
الحاجات:ههههههه
جات انا لي رحبات بيهم اشد ترحيب ..كانت لابسة كسوة قصيرة فالاسود وطالون وكولي..وشعرها مشطة خفيفة(فخاطرك اهندهههه عجوزتك غتعاند معاك فالمرايا).
كانت حفلة كلاسيكية وفيها ناس أغلبهم كور وشهب على خوه ههه مشات معاهم وفاء لطبلة العائلة لي كان فيها الانصاري..مشافتش فيه كاع الشيء لي حزنو..كانت طبلة كبيرة فيها العائلة وشي ناس خرين معرفاتهش وفاء..ولكن هوما كانو حاضيينها وهي كتهدر مع خوتها وتضحك وتقشب..حسات براسها فرحانة معاهم..وهوما كيلعبو فكرشها ويبوسوها ..دخلو العرسان عادل وهند لي كانو فابهى حللهم..عادل لابس كوستيم كلاص بالبابيون كحل..ومراتو لابسة لبسة العرس البيضة رائعة ومكياج خفيف وكتبتاسم بايما فرحانة..كانن زوينة(هند باش متقوليش قلتها فيك خايبة) وشادا فعادل لي تلقات ليه التغوبيشة وولا ضاحك فوجه الناس..شاف وفاء صيفت ليها بوسة فالهواء..دارت بحالا شداتها وبناسمات..وشير بصبعو ليها كيوريها ليها..بتاسمات ليها وحتا وفاء رضاتهت ليها...صفقو الحضور ليهم بحرارة..وبداو كيدورو على الناس لي كيباركو ليهم..حتا وصلو لطبلة العائلة..عادل عنق وفاء زقال:ايه ده يا مزه؟؟؟؟
وفاء:(باستو فحنك)هههههههه رباني هههه
كمال:نسيتينا اولد العبد هههه حنا ماشي خوتك
عادل:ههههههه حتا الكادو مدايرينو هههه
بدر:وباز هههه والله متستاهل داك الشهر لي دايرين ليك نتا ومرتك فاليونان
هند:😍😍😍
عادل كيعنق فيهم برجولية وقال:عارفكم واخا حمير فيكم شوي تصواب ههه
وفاء:هند تشرفت بيك احبيبة..عاود ليا عليك عادل
هند:(مبتاسمة)خههه حتا نت عاود لي عليك وتشوقت ننعرف عليك 
وفاء:😃😃😃 يخليك ليلي احبيبة
عادل:اش خبار هاد الحلالف؟؟؟
بدر:وناري ويسمعك الكلاوي قلت على ولادو حلالف ههخه لشنقك
وفاءتفكرات فؤاد وتجمعات ضحكتها وبدر وعا اش قال..وناض كمال ستدرك الموقف:ياله سيرو قطعو لينا الحلوى خلاص راه معانا سيدة حملة
الحاجة ح:هههههه الى خرجات فيها نوريطم
عادل شد فهند ومشا وقال:هاهو غادي
مشاو ووفاء سكتات حزنات تاني تفكرات فؤاد وغرغرو عينيها كبحاتهم وحاولات تكمل السهرة بلا متدمع والحاحات عاقو بالزضع وكيحاولو يميكو..واحد اللحظة ناضت وفاء للحمام..غسلات وجهها ومسحات دموعها وخرجات وتلاقلت بالانصاري ..خنزرات فيه ودازت..شدها من ذراعها وقال:بنتي ممكن نهضرو؟؟
وفاء:(نترات يديها بلا متشوف فيه)معندنا فاش نهضرو
الانصاري وقف قدامها وعينيه فيخم الدموع وقال:سمعيني لاخر مرة وصاف
وفاء:معندي منسمع منك اسي الانصاري..فوتني عليك..
الانصاري طاح على ركابيه كيطلب فيها زكيقول:عفاااك ابنتي..بمعزة ماماك (وبدا كيبكي)خصك تسمعيني الله يخليك 😭😭😭 بنتي الزحيدة نافراني
وفاء:(مصدومة)لا..اش كدير وقف
الانصاري:سمعيني هي مرا وحدا..وعمري باقي نطوف بساحتك
وفاء:الله يخليك وقف😨😨غنسمعك هي وقف
وقف الانصاري على رجليه وكيمسح فدموعو وقال:اجي معايا
وفاء تبعاتو مصدومة من تصرفو والدموع فعينيها..دخلو لواحد البيت..جلسات فوق الفوتوي وقالت بلا مبالان:كنسمعك
الانصاري وقف قدامهت وقال:انا كنت كنبغي ماماك
وفاء:(باستهزاء)هه تيقتك
الانصاري:متقاطعينيش..نهار لي هبطت المغرب هلى قبل واحد الصفقة تلاقيت بماماك..كانت نوارة وكلها حياة وامل..حبيتها من قلبي بلا متعرف

متعرف..مكاين لاش تعرفي غين تلاقينا...فالاول كنت باغي غي ندوز الوقت حيت كانو عندي مشاكل مع مراتي ..سبابها ان الزاليدة الله يرحمها كتحرضني نتزوج بغات تشوف حفيدة..وآنا كتولد غي الولاد..تأزمت وخليتهم فامريكا وجيت للمغرب وتعرفت بماماك..فالاول كنت باغي فيها غي غرضي ولكن بشوي حتا حبيتها حيت زواجي الاول كان فقط خطأ ومعمري محبيتها..تطورات علاقتنا عنارفنا لبعضنا بحبنا وواعدتها اني نتزوج بيها..حتال واحد النهار جانني شي هضرة بلي تخطبات واصلا كانت فدوك الاواخر كتهرب مني..ملي بحثث لقيتها برضاها وفقات تعصب وضنيتها كانت كتلعب بيا زمفكرتش ولو لثانية انها مجبورة من طرف خوتها..خليتها حتا خرجان واحد النهار وختاطفتها واغتاصبتها😭😭😭😭😭😭 اه كنعتارف كنت حقير ومنسواش رجولتي عماتني وغتاصبت حب حياتي ومشبت بلا منتلفت فيها حيت حسيت براسي برظت حرقتي من جيهتها وعمري ظنيت انها غتحمل وباش ببنت لي كنت كنتسناها عمري كل
وفاء:(كتشهق بالبكا)😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
الانصاري:قلت ليك الحقيقة والباقي عليك واش تيقيني ولا لا...كلنا كنديرو أخطاء والعيب هو اننا منظموش..متلومينيش على اخطاء الماضي خدات مني بزااف وضيعات مني شحال واهم حاجة حرماتني منك نت ومعشتش معاك داكسي لي بغيت
وفاء:(بعيني دامعين)صاف ساليتي الانصاري😭😭😭 بردت قلبك تهنيتي..هضرت وسمعتك..ودابا نتا لي غتسمعني..انا عمري فحياتي مكرهت ولا غنكىه شي حد كيفما كرهتك..نتا اكثر الناس لي أداوني فحياتي😭 الى نتا هاماك غي أنا..انا منقدرش ننسا انك سباب فموت ماما..المرا لي حباتك وبغاتك..ورغم أنك خليتيها حملات وجاها وحمها عليك وزادت بغاتك ونتا(بالغوات)كنت كتحتافل بالنصر ديالك حيت مهامكش خليتي موراك مرا بوجدها لاحوها عائلتها وفكرشها جوج نفوس
الانضاري:(مصدوم)جوج😨😨😨
وفاء قفات:اييخ جوج نفوس جوج بنات😭😭😭 الانصاري..قاسات بيهم مهم حتا ماتت وحدا منهم حيت عندها سرطان والوحيد لي يقدر يتبرع ليهاهو نتا...نتااا..نتااا ولكن مكتابش ماتت ختي ختي ومعاها ماما وتيمت اهئ اخئ اهئ معمرك فكرتي فأش غنقاصي انا...هااا..عمرك قلتي مع راسك بنتي غتسمع الهضرو..ولا غينعتو قيها الناس ببنت الزنقة حيت مها من الامهات العازبات..لا لا ننا مهتمكش..نتا فقط هماتك رجولتك فقط..خليتي كلشي موراك..مرا ماتت بفقصة حبك وبنتك من صلبك ماتت بسبابك..وجاي دابا باغي تدير فيها الاب الحنون
الانصاري:(كيبكي)اهة😭😭😭 سمحي لي ابنتي
وفاء:(بسخرية)هه عمرك تحلم نسمح ليك..كيفما عذبت ماما وخليتيها انا غنعدبك ونخليك تدوز هادشب لي بقا فعمرك تحت تأنيب الضمير هادشي الى عندك شي ضمير..😢😢😢
الانصاري:عفاااك ابمتي سامحيني اهئ اهئ سمحلي ليا
وفاء:عمرك تقول لي بنتي..انا بابا هو العربي ايت الحاج غيرو معرفنش
وخرجان زخلاتز كيبكي بحرقة عليها وهي دازت لاحمام بكات حتا شبعات وبردات حسات براسها داكسي كولو لي كابحة خرجاتز...خرجات لبرا بثقة ومشات سلمات على خوتها ومشات مع الحاجات لي حسو بشي حاجة غريبة لكن مبغاوش احكرو عليها..
وصلو للقصر..طلعو بعدما تمناو لبعضهم ليلة سعيدة..وفاذ بدلات حوايجها وتكات كتفكر ففؤاد كيف كل ليلة..

نعسات وفاء على دموع فخدها وقلبها لي موحش فؤاد..اما باها فراها بردات حيت مكتحس من جيهتو بحتا شعور لي يخليها تفكر..هو تهلى على مها وهي تخلات عليه.
ضربات شميسة خفيفة حيت بدا كيبرد الحال..ودخل الريح من البالمون ديال بيت وفاء لي تخلل لاطرافها ..وفاقت كيف كل يوم مهمومة وحزينة وعلى ركلات القرودة ههههه لي ولفاتهم يفيقوها بركلتهم..ناضت دوشات ولبسات سروال الكيطمة وديباردور غوز ..على قبل حصة اليوغا والحركات لي كدير باش تسهل عملية الولادة..هاد الرياضة لي ولات من عاداتها ثلاثة المرات فالاسبوع وكتريحها..خرجات وكرشها سابقاها..تلاقات فالكولوار بالحاجات..باستهم وصبحات عليهم بابتسامة..وهوما بدورهم باسوها وباسو حتا لكريشة..هبطو لتحت فطرو غي بثلاثة حيت سعيد رجع المغرب على قبل قرايتو..فطرو فجو تابضحك وكيتمازحو مع القرود عهه..وناضت بعدما علماتها الخادمة أن مدربتها جات..جمعات الوقفة وتمشات بشوي بحال شي بطة لجيهة قاعة الرياضة..لقات المدربو لي اسمها منويلا جات..صبحات عليها وجلسات وبدات كدير خركات تسخينية باش تبدا درس اليوغاا ديالها..سخنات حتا بدات كتعرق عاد جمعات رجليها باش تدير وضعية اليوغا..والمدربة كتهضر معاها باش ترخا...
وفاء مغمضة عينيها ومسترخية وكتنفس بصوت باش تركز فاليوغا..وصوت لمدربى فودنها..ومتبعها هضرتها..حتا حسات بيدين تحطو فجنابها وريحة اختارقات نيفها..للحظات ظنات انها فقط كتخايل فؤاد شاد فيها بسبب كثرة الاسترخاء واليدين كيحاوطوها بحنان ويدوزو على كرشخا..وشي نفس فعنقها كيضرب..وصوت المدربة تحبس..حلات عينيها واليدين باقي فكرشها..هبطات راسها لجيهة كرشها وكيبانو ليها يدين رجوليين مزغبين وفيهم خاتم الزواج عرفاتهم ديالمن وغرغرو عينيها حتا دمعات وطاحو دموتها على اليدين وتسمع صوت فودنها كيقول:شوووو متبكيش..توحشتك احبيبتي
انفاجرات بالبكا بلا مدور حيت عرفاتو فؤاد..وهو جا قدامها وخشاها فصدرو وهي زيرات عليه كتبطي وتشهق وتتنخصص وكتحيد وحشها منو..وهو كيتحسس ضهرها بيدو وكرشها لي ملاصقا معاه..خلاها حتا بردات عاد باغدها عليه وشد وجهها بين يديه وقال:ثافي..طيبتي عينيك بالبكا ..
وفاء:(كتشهق)مكنحلمش ياك😢😢
فؤاد:ههه نبين ليك هههه
باقي مقالتش وفاء شي حاجة التاهم شفايفها لي شتاقو لشفايفو..كيبوس فيها بحنية ويقطع يشوف فيها مبتاسم وهي مغمضة عينيها ومندامجة فالبوسة ولات هي لكتجر فشفايفو وتمص وهو كيجر بوثيرة كثر كتعبير عن اشتياقو ليها..وقف البوسة وحط نيفو فنيفها وقال:ودابا ههه
وفاء:(كتبكي)توحشتك بزااف😭😭😭
فؤاد:هاني جيت دابا(كيمسح دموعها)شوووو من اليوم مبغيتش نشوف الدموع باغي هي ديك الضحيكة الزوينة ديالك
وفاء:(ضاحكة)ههه واعمرك تبعد مرة خرا راه كنموت
فؤاد:(معنقها)انا لي كنت فجهنم ملي كنت بعيد عليك..الحياة بلا بسك متسوا والو..
وفاء(مغبنة):داكشي باش كتسول فيا 😢😢
فؤاد:ههه من بعد ونشرح ليك ههه دابا خليني مع ولادي توحشتهم
نزل راسو لكرشها باسها وقال:المشاغبين ديالي كيديرو البسالة هههه تلقاي مشبعينك ركيل ههه
وفاء:(حاضياه كيف كيهضر)ههه اه..نهار كامل واحد يركل فاليمن وواحد فاليسر وواحد فالوسط ههه وكاين مرات كيركلو دقا وحدا حتا كيبغيو يخرجو من كرشي
فؤاد:(كيشوف فيها كتهضر بطفولية)هههه ولادي باينا غيشبهو لي ضاسرين
وفاء:الحمد لله هارف راسك ضاسر..
فؤاد:(بنظرة شريرة)عاد غنوريط الضسارة احبيبة هههه
وقف وشد فيها جتا وقفات وخرج معنقها وهي مخشية فيه مبغاتش تطلق منو..دخلو للقصر ولقاو الحاجات تما مبناسمين..قالت وفاء بفرحة:شوفو شكون رجع😃😃😃
الحاجة ح:هههه شفناه..دخل لهنا هو الاول وحنا نعتنا ليه فين كديري رياضة
الحاجة س:وعاد بانت ضحيكتك هههه
وفاء:(حشمانة(ههه
فؤاد:ههههه تهليتز ليا فيها بعدا 
الحاجة ح:ههههه انا بعدا كاع داكشي لي وصيتيني عليه دىتو...كنعس حداها فالليل هه
الحاجة س:وانا كنمشي معاها لطبيبة
فؤاد:ههههه مزيان
عنقاتو كنتشعبق فيه واخا حاملة..هزها دغيا وقال للحاجان:نشوفوكم فمناسبة خرا ههه
الحاجات فهمو ةش قصد وضحكو اما وفاء غرقات فحوايجها وقالت:ويلي حاي..شي نهار تسكت ليا القلب بهاد الفعايل
فؤاد:(طالع بيها فالدروج كيجري)سكتي لمك ههه انا قلبي سكتيه ليا شخال هادي
وفاء:ههههه الله ينجيك ليا احبيبي(وباستو فحنكو بوسة مقحبنة)
فؤاد:هههههه قيديها عندك حتا هي
دخل للبيت وسد الباب برجليه وحطها فوق الناموسية وقال بشر:دابا غندير فيك شي حوايج هههه
وفاء:😂😂😂😂 ارصا ههه راه متقدرش تقيسني
فؤاد:(عاقد حجبانو)ياكما غيكلي ونتي حاملة هادي راه ميمكنش😠😠
وفاء:هههههههه مالك هبيل..فين عمرك شفتي شي مرا حاملة كتدير شي حاجة مع راجلها راه ميمكنش
فؤاد طلق واحد الضحكة رجوليه وتلاح حداها فالناموسية كيضحك:😂😂😂😂😂😂😂😂 ربي واش كنت علوم ههههههههههه شكون هاد العالم لي قالها ليك
وفاء:(بثقة)راه باينا..الى قاسها راجلها يقدر يوقع حمل فحمل اخر
فؤاد:(مكرشخ بالضحك)هههههههههههخخخخخخهخ والله جتا نية ههههه ومالك هبيلة شكون ضحك عليك وقال ليك هاد المعلومة؟؟؟
وفاء:(مغبنة)واماقالها حد..ستنتجتها راسي..راه باينة

فؤاد:😂😂😂😂😂😂😂 كنت عوال نخدمك معايا ساعا بسبابك غندير فاييض ههه
وفاء:😠😠😠😠
فؤاد:(كقرب ليها)ههههه حمقة والله..راه واخا كتكون حاملة المرا كتوقع علاقة جنسبة بين المرا والراجل بحال ديما
وفاء:(بطفولية)عمرها فراسي
فؤاد:(كيشوف صدرها)وهاهي فراسك هههه ودابا اجي راه موحشك
وفاء:(كتضحك)😂😂😂 ممم باينا
فؤاد جرها لعندو وحط نيفو فوق نيفها وقال:موحشك بزااف..كنت كنبغي نتسطا ملب كتكوني بعيدة علي
وفاء:(منساجمة)حتا أنا توحشتك توجشت نعس حداك اهئ
باسها بوسة حنينة وطويلة نتاقلو فبها لهالم اخر..عالم ديالهم بجوج..تقلب عليها دغيا واقف هلى يديه باش ميزيرش هليها وعلى اكرش وبدا كيبوس فشفايفها ببطء وفوجهها بنهم بحال الى كياكل شي حاجة بنينة..كيبوس ويعضها فشفايفها وهي تخشعات ولات هي كتحرك من تحتو..باس عنقها وحدا ودنيخا الشيء لي خلاها تنهد وتأوه ..ونزل لعنقها كيبوس ويمص وبدا كعجن صدرها بيديه بحنية وهي كتأوه من تحتو وكتقول:اي..اي..فراد صدري كيضرني..اي ههه
فؤاد عاجباه هضرتها وضحكتها فالممارسة ومخليها على راحتها..ومكمل فبوسانو..هبط يديه وحيد ليها التيشورط وتبعو السوتيان مع قبللات ففمها ووجهها بحب..وطاح على صدرها كيبوس ويمص فيه وهي واخا ضرها الشخوة غلبات..كيعجن بيديه ويبوس ويجر فراس تصدرها بلذة الشيء لي كيخليها تصدر أصوات كيخليوه يهيج..حيد القميجة لي كان لابس وطاح تاني عليها ونزل كيلوس كرشها وكيدوز عليها بلسانو وهي مخشعة معاه وكيحس بالتوام كيتحركو..بقا شحال فالجزء العلوي كيلعب كيف بغا..حتا تزير ونطر ليها السروال وبقات بسليب وكريشو سابقاها بتاسم ورجع كمل بوسانو كيبوس ففخاضها وجنب الفرج ديالها باش اجهلها وهي كتنهد وكتقول:لا لا..اي صافي عفاااك اوووف اااه
عجباتو فهضرتخا اليوم وكمل اش كيدير ومعارفش بلي كيشعل فيها العافية..طلع لفمها كيعجن فيه وكيقول فودنها:حبيبة حلي هاد الصدفو منقدرش انا
وفاء تفكرات فاش كان كيقولها ليها فأيام فاش كان عاقل عليها وغرغرو عينيه ونزلات يديها وحلاتها..ورجع قال فودنيها كينهج:غتحيد هاد السروال(كيبغص فصدرها)ولا ميعجبك حال
وفاء:(محاوطاه من ضهرو)منقدرش..كرشي مثقلانس
شاف حتا عيا وهو ينوض من فوقها حيدو وبقا بالبوكسور ونزل تاني عليها بالبوس وكيحك المعلم معاها باش تجهل حتا جهلها مزيان وولات عنيفة بحالو..خلاها على راحتها وحتا هي طانت مشتاقة ليه..حيد ليها سليب وبلا ميبوس تما بلا والة..دار بغا يخشيه وهي تقصح وقالت:احححح لا لا قاصح
فؤاد:(كيضحك)عاد جاك قاصح..وفاش حبلت بهادو مكانش قاصح
خنزرات فيه وجمعات رجليها..عاود حلهوم ليها وطلع لعندها كيبوس وقال:مال مك على هاد الحشمة😂😂
وفاء:(الثمت)😌😌
فؤاد:(كيدوز لسانو على شفايفها)اححح اش غندير فيك
كان كيحاول يلاهبها بالهصرة باش ادخلو..ساعا هي دخل منو شوي وتزيرات وبغات تغوت وحبسها بقبلة عنيفة ففمها كيضحد وهي عينيها خرجو من كثرة الالم حيت شحال هادي ممارسات وهو فاهم الموضوع داكشي باش مكيفورصيش عليها 
وفاء:اهئ اهئ حبس صاف اي مزيرا اهئ
فؤاد:(كيديه ويجيبو ببطء)وهاخو ممأديكش..هي صبري(باسها ففمها)غنسرحك دابا
وفاء:😳😳😳😳
رجع كيبوس فيها تاني وكيظيه بشوي حتا حس بيها تلقات وهو يبدا يزرب وهي كتأوه وتغوت وكتجهلو حتا عراق وجابو فيها وهو كيبوس فكرشها
فؤاد:هههههه بالصحة
وفاء:(كتنهج)اووووف عييت
فؤاد :(كيعض شفايفخا)اش عياك عههه
وفاء:اححح اي بشوي طيبتي لي لحمي..
فراد:(عاد غنطيبك )😘😘😘
خوا فيها عجبو وتلاح حداها عرقان شافت فيه حشمانة غطات راسها وجرها لعندو فوق صدرو وخاشي يديه كيلعبو فصدرها وطبهضر معاها

حط راسها على صدرو..يد كيلعب بيها فشعرها ويد فصدرها..عم صمت حتا نكقات وفاء:فؤاد نسولك؟؟
فؤاد:(حالفة هاد الليلة حتا تبردي فضولك)هه سولي
وفاء:(بصوت حنين)فين كنت هاد المدة كاملة؟؟وعلاش مكتسولش فيا
فؤاد:(كيماصي فصدرها)شكون قالك مكنتش كنسول فيك هه كنت ديما تحت عيني
وفاء:(باستغراب)مفهمتش
فؤاد هبط راسو كيبوس فيها وكيقول:عمرك غبت على عيني..ديما حاضيك..فاش كتفيقي وفاش كتمشي لعند طبيبة وفاش كديري اارياضة وحتا فاش كنت كتخرجي مع خوتك..وملي كتكوني جالسة فالليل فالحردة ههه كي سحت الليل
وفاء:وعلاش مكنتيش كتعيط لي واخا هي تطمأن على ولادك(تغرغرو عينيها)حتا الى كنت مهاماكش ماشي مشكل😢😢
فؤاد تقاد فالجلسة وتكا على مرفقو وقال:ودابا ماةكي على الدموع..واش مفطومةعليه هههه 
وفاء:😢😢😢😢
باس جبهتها وقال بجدية:كانو عندي ضروف ومقدرتش نتواصل معاك..وكان خصني نحل واحد المشكل باش نرجع هاني..
وفاء:(حدرات راسها)😔😔😔
فؤاد:وصافي خههه (قرصها فصدرها)
وفاء:اي هدا..راه قلت كيضرني
فؤاد:(بجدية)بافي كاع مفاتك الصداع واخا كديري البوماد
وفاء:(مغبنة)مكنديرهاش راه كتحرقني
فؤاد عقد غوباشتو وقال:وعلاش بالسلامة(عرا ليها على صدرها)شوفي كي مبرقع بالحمورية😠😠
وفاء:(غطات صدرها بيديها)وراه عادي أي وحدا حاملة كيكون فيها الكلف
فؤاد:مال مك مكلخة عمرك شفتي شي كلف فالحمر..وكاين هي فصدرك لحمك لا
وفاء:(كتفكر فهضرتو)مممم وانا باش غنعرف
فؤاد :حيت مكلخة ومكتفكريش فصحتك..اش زصيتك قبل منمشي هاا..ومديري هي لي فراسك😡😡
وفاء:شوف متغوتش علي..نتا أخر واحد يفكر يحاسبني حيت معندكش الحق
فؤاد:(صاعر)واش باغا تسطي دين مي..راه صحتك هاديك وكتقولي ماشي شغلي..وشغل من..هادوك لي فكرشك ولادي حتا أنا ونت مراتي 😡😡
وفاء:(بالغوات وكتبكي)عاد بنت ليك مراتك فين كنت هادشي كولو اهئ😭😭😭😭عاد بنت ليك هنءهنء..سير عطيني بتيساع ياك قديتي غراضك ايوا بعد مني 😭😭😭😭(كضرب فيه بيديها)بعد منييي
فؤاد:(بنفاد صبر شدها من وجهها وقال)وفاءوفاء تهدني..مبغيتش نغوت عليك ..حبسي من البكا..(هز ليها راسها)شوفي فيا واش بنت ليك انا حيوان حتال هاد الدرجة باش نقضي فيك غرضي نت راك مىاتي وقبل هادشي نت حبيبتي وفاء(باس جبهتها بوسة طويلة كيهدنها بيها)نت أكثر وحدا عارفاني كنبغيك وكنموت فيك..ومن غير معنديش
وفاء:(كتبكي فصمت)😭😭
فؤاد:واش عارفاني غنبغيك غي على قبل الجنس..انا كنبغيك وعمري منسيتك..
وفاء:(كتشهق)سي نتا نسيتيني اهئ
فؤاد:والله منسيتك..يمكن عقلي نساك ولكن قلبي لا..واكبر دليل اني معاك دابا..
وفاء ترمات عليه كتبكي وتشهق وتتنخصص وتقول:كنت كنتوحشك اهئ اهى كنعس الليل وانا كابتا فيا الرغبة فشوفتك هنءهنء😭😭😭😭😭😭 كنبغيك واخا معاقلش علي المعم تكون معايااا
فؤاد:(كيبوس راسها)انا معااككك..وعمري مننساك ولا حتى نفكر فيها شووووو براما

بقات مخشية فيه كتبكي وتتنخصص وهو معنقها وكيبوس على راسها باش تهدن..حتا طاح الليزار وصدرها بان قدامو وهو مردوش كيمتع غويناتو فشر..شافتو صقل وهي تهز راسها ولقاتو كيشوف..غطات راسها دغيا وقالت:اييه جمع عينيك
فؤاد:(كيقرب ليها)والى مبغيتش ههه غتغوتي تاني
وفاء:ههعههههههه اه..حيد خليني ندوش راه باقي عيانة من السبور
فؤاد:(لاح لايزار وهزها)هههه انا ندوش ليك
وفاء:(كتفركل)لا لا عفاااك والله مقادرا هههههه عييت
فؤاد دخلها للدوش وقال:مالي مزعزع هههه راه الح*** فالحمام قاصح عليك ونت حاملة هههه
زفاء:حيد اقليل الادب...فمك خاسر
حطها تحت رشاشة وتخشا حداها والما كيهبط عليهم وهو مخلاش ليها الوقت حتا طار عليها ببوسة فشنايفها ..كيلتاهم فيهم ويديه على كرشها باش ميزيرهاش..وحتا هي مندامجة معاه وكضحك..دار ليها شامبوان مع لبتيز ههه وشلل ليها شهرها وقال:دابا نوبتك..غنعذبك وغتغسلي لي شعري
وفاء:😃😃😃😃 حلف ههه شحال هادي مدرتها...بلحق خاصك تحدر منقدرش تعلى..
فؤاد:(تحنا لارض)هانا هههه
جابت شمبوان وبدات كتغسل ليه فشعرو وهو وجهو مقابل مع طوطو ههه كيبوسو مرا مرا زيضحك وهي كتهر وتهرب..حتا سالات..لواها فبينوار ودار ليها فوطة على شعرها وهو لوا على نصو لتحتاني فوطة وخرجو مسندة عليه حيت مكتقدرش تمشا بزااف بوحدها..جلسها فوق الناموسبة وبدا كيجبد ليها حوايجها ..نشف ليها ولبسها حوايجها ومشا لبس حتا هو وخلاها كتنشف فشعرها..سالاو..وشد فيها وهبطو لتحت..لقاو الحاجات خرجو..
وقاء:فيا جوع افؤاد 
فؤاد:هههه مشهيا شي حاجة ههه وياويلك تقولي الدلاح هههه
وفاء:خهههههه واهي وحم وداز..كنت كنتشهاك نتا كثر ولكن مكنلقاكش😔😔
فؤاد:(باس حنكها)دابا نيت نعوض حبيبتي هههه نعاودو نرجعو لفوق
وفاء:ههههههه لالا...براكا
فؤاد عيط لخدامات وجابوه ليه الماكلة لي طاحت فيها وفاء عمية بحاا الى عمرها كلات...
فؤاد:هههههه بشوي هههه غطرطقي
وفاء:عرفتي شحال هادي مكليت براحة هاكا .. 
فؤاد:بصحتك..الى بغيتي نقوليهم ازيدوك
وفاء:اه اه بغيت(بطفولية)
فؤاد:هههههههههه كنت دايرها هي ضحك صدقات بصح هههه
وفاء:متمرضنيش راه بايتا بلا عشا 
فؤاد:وعلاش؟؟؟
وفاء:كنت فعرس عادل البارح وتناقشت انا والانصاري..قصة طويلة مغتعقلش عليها ننا
فؤاد:ممممممممم صتفي واخا
سكنات وفاء وهي تعاود تقول بترجي:وعفاااك قولي فين كنت غابر؟؟
فؤاد:😂😂😂😂😂 ومال مك فضولية ههههه حتا نساليو ونعاود ليك
وفاء:واخا

##فلاش باااك
فؤاد لحظة لي سلخ فيها وفاء وكيشوف فيها كتبكي قدامو..دخل للحمام زاعف ومعارفش لاش..كيحس براسو مخنوق وكيموت من دموعها..ملي خرج كان بغا يزيد يقصح معاها ولكن حيدوها من يدو وحبسو امين..من بعد مشات مع عادل بقا عاطيها غي الكارو والشراب..داز عندو اسبوع عي كما وشراب وناقصاه شي حاجا..ودار اول خطوة باش يتفكر وهي يقلب مزيان ..جبد بيسي ديالو وبقا كيقلب فتصاورو حتا تصادف مع تصاورهم من نهار شافها فطنحة حتال شهر العسل..تصاورها فاش كانن باقي فطنجة وتصاورها ملي مشاو لليونان وحتا الفيديوهات ديالهم مرا ناعسين مرا فالطريق..دخل للفيس وقلب ولقا تصاورهم فاليونان وبوساتو ليها وضحكتو معاها حس براسو كيعيش الاحداث مرة خرا ولكن عقلو باقي مخربق الذكريات كيجيو ويمشيو..ضربات ليه فىاسو يقلب فالكاميرات تالدار..وفعلا تفاجأ من داكشي لي شاف..ولان بيتو هو الوحيد لي فيه كاميرا على عكس البيوت الاخرين لقا ايامهم لي كلها عشق كدوز قدامو..وفاش كيشد فيها وحتا فاش كيكونو حم حم..تفرج بلا ميجشم ونفس الوقت كيبتاسم وكيحقق فيها..كان عندو إحساس انهم مربوطين بشي حاجة ولكن كان خاصو شي حاجة تقنعو..تصاور والفيديوهات كانو كافيين باش اصدق انه كان معاها فرحان..وكيشوف فىاسو فرحان معاها..دار خطة مع بدر خوها باش ترجع ولقا من بعد مسمع من امين اش دارت على قبلو فاش كان مريض ان الطريقة الوحيدة هي يوهمها انه تعرض لمحاولة قتل..وفعلا جات كتجري..تصدم فردة فعلها من بعد كاع ديك العصا لي عطاها جات ونسات كلشي..عنقاتو وحتا هو..وحاوب يقنعها انه بغاها تبقا معاه هي على قبل الولاد...(الباقي راكم عارفينو)
فؤاد قرر يمشي لالمانيا بغرضين اولهم يحاسب لي دارو فيه هاكا..وثاني حاجة انه يدير عملية على مستوى الصدر..حيت القرطاسة فاش ضرباتو واخا خرجوها قاست ليه القفص الصدري وخصو عملية..هادشي كان فراس فقط امين وسفيان..ولهادا مكانش كيجاوبها...
دوز معاها ليلة كأنها ليلة وداع حيت مكانش ضامن واش غيبقا حي حيت العملية خطيرة..ودعها ومشا لالمانيا ..سبق انتقامو هو الاول..
دخل للاوطيل رتاح وعبط للانصاري لي حتا هو سافر معاه..
فؤاد:لقيتوه
الانصاري:هههههه طبعا..راه تهليت ليك فيه
فؤاد:ميقرب ليه حد حتا نجي😡😡
قطع معاه ولبس حوايجو مخنزر وخرج فاتجاه واحد البلاصة فخارج مدينة فرانكفورت الالمانية وصل لواحد الديبو مظلم ولقا الانصاري جالس على واحد الكرشي بخال ديال الملوك وداير رجل على رجل وكيكمي صيكارويضحك..ودايرين بيه الكارد كحلين و قدامو واحد الراجل مكتف فكرسي وكولو دمايات..كان شاب فالثلاثينات وباينا فيه مسخسخ..حيت وجهو كولو دم ..شاف فيه فؤاد بنظرة حقد وشر وقال باستهزاء:اووووو موسيو امجد هنا بففف شحال قلبت هليك هه
امجد؛(بصوت متعب)ه..م..ك..
الانصاري:(عطا سيكار ديالو للكارد وناض وقف حدا فؤاد خاشي يديه فجيبو):ممممم قلت مع راسي غيكون شي واحد دا وجاب فالزمان ساعا صدقت هي برهوش ههه فؤاد نخليك بالصحة الفريسة
فؤاد:(بامتنان)يحفظك
خرج الانصاري بالكارد ديالو مبناسم فشر وخلاه معاه..فؤاد حيد المكانة والتجاكيط وشاف فهاداك وقال:مغنسولكش علاش ولا كيفاش..حيت باين كي درتي بلحق غنيولك واش مزوج؟؟
امجد:هااا ...طلقني عفاااك عفاااك
فؤاد:(بالغوات)ايه ولا لا؟؟
امجد:(مخلوع)لاةلا
فؤاد:دوماج كنت غنخليك تمشي على قبل مراتك..بلحق ماي ممزوجش نفضي معاك حسابي
امجد تخلع وولا كيترعد ويطلب ويرغب..وهبط عليه فؤاد بالعصا والدق فجسمو كامل مخلا حتا بلاصة فيه مهرسهاش..سنانو طيحهوم ليه ولاخر مغيب..
زكا فؤاد كينهج وقال:نتلاقاو فالاخرة اصاحبي
مشا هز بيدو فيه اليصانص وكبو عليه وداك امجد كيغوت ويطلب ومحنش فيه..هز فؤاد تجاكيط وحتا المكانة لبسهوم وخرج وعلى فمزضحكة استهزاء ياله وصل لباب شعل كارو كماه ولاحو فالارض وشعلات العافية فداك الخط ديال الليصامص لي جر فؤاد معاه..بقات سارحة جتا وصلات لامجد وشدات فيه وبدا كبتحرق وكيغوت وفؤاد واقف فبلاصتو كيتفرج فيه والنار كتزيد تشعل فيه ونار فؤاد كتبرد..تأكد من موتو وخرج لقا جوج كارد ديال الانصاري وقال:تكلفو بالجثة وركب فالاطو وقلع للاوطيل

رجع للاوطيل دوش وترخا وخرج تلاح نعس..مفاق حتال الصباح وتاجه للكلينيك بي غيدير فيه العملية..دخل لقا الاطباء كيتسناوه..دارو الاجراءات ودخل للعملية وهو صورة وحدا فبالو..صورة وفاء حتا دار المخدر مفعولو...دازت العملية صعيبة وبزز باش نجحات..خرجوه حطوه فغرفة وموعاش حتا دازت ساعتين حل عينيه ولكن مقدرش اتحرك وحيت العملية كانت خطيرة خصو يبقا تحت العناية المشددة باش اتفادى اثر ومضاعفات العملية..بقا فالسبيطار مدة ديال ثلاثة شهور مكيتحركش حدو كيتقاد فالجلسة وكيدير اتصالاتو باش اطمأن على وفاء..وفهاد الاونة كان التقرير ديالها اليومي كيوصلو سواء الطبي او اليومي وتصاورها وكلشي واخا ماعاقلش كيتفرج فيهم بحب وحس براسو طاح فيها من جديد..جا نهار لي برا فيه وخصو يرجع..زارو سفيان لي كان كيجي يزورو كل ويكاند..مكان هامو والو فقط انه يشوفها ويعنقها ويضحك معاهت ويبوس كرشها لي تحرم منها ثلاثة شهور..شد اول طيارة لامريكا وكيتسنا بفارغ الصبر أنها توصل..حطات الطيارة للاراضي الامريكية ومباشرة من المطار حتال القصر..دخل ولقا الحاجان لي طارو عليه بالتعناق والدموع وحتا هو باس ريوسهم وطلب منهم السماحة ..سولهم على مكان وفاء وقالو ليه الرياضة..مشا كيجري بغا غي امتا ايشوفها...غي وقف فالباب تالاصال وتشنج من المنظر لي شاف وفاء بداك الزين وكرشها لقدام ونغمضة عينيها كتحاول ترخا..محس براسو الا وهو محاوطها بيديه وكيتحسس كريشتها..عرفها تصدمات وباسها وكانت اول بوسة تحسيو كرجل..لعبات بمشاعرو زحركات رجولتو..والباقي راه عارفبنو(نعاود ليكم تاني ديك السفالة باش تعاودو لوضو هههه خلاها عهد😂😂😂)
####الحاضر
فؤاد عاود لوفاء بلي مشا يتعالج وصاف ومعاودش ليها على انتقامو مجا فين يكمل حتا لقاها كتبكي ومعنقاه وكتقول:هنء😭😭😭كنت غتموت تاني وتخليني اهئ
فؤاد:ههههه وشكون ياكل الحلوة الى مت انا هههه صافي سكتي
وفاء:يخ فين راه عقلك تفوووو
بجغ حناكها حتا خرج شفايفها وعضها فيهم وقال:ها لي باقي يقول تفووو ههه
وفاء:(كتقيس فشفايفها)اوووز واش جهلتي..
فؤاد:نت لي كتجهليني هههه..متزعميش معايا فشي ماتش اخر راه شاد راسي غي بزز
وفاء:(تزنكات)اويلي كون تحشم.
واش نتا فقدتي ذاكرة ورجعتي ماسخ كثر من لول
فؤاد:😂😂😂😂😂 ياك بعدا كنت معاك ماسخ هههه الله يخلينا فصباغتنا 
وفاء:(شدات وجهو بين يديها)اي شحال زوين..فراسك كنبقا حاضيا تصاورك فالليل باش اخرجو ولادي بيك
فؤاد:(شد اديها باسهم)يخليلي لي يتوحم علي ههه
وطار عليها باسها فمها والسيد تخشع وندامج حتا طلقات منو هي وغوتات:اي...اي ولاد الحرام ركلوني
فؤاد:(مدعوق)مالك شكون ركلك؟؟
وفاء:هاد تريكة القنب دبالك اي اي هدا..وناري اي
فؤاد حط يديه على كرشها وحس بيهم كيضربو كاملين فدقة وحدا وزاد كيضحك وهي تغوبش وقالت:واش كيركلو فيا ونتا كتضخك😠
فؤاد:ههههه مرديتش البال ههة ركلوك وانا كنبوسك ههه الى جاو غيحرموها علي
وفاء:(بضحكة)هاكاك احبيباتي عطيوه هههههه
فؤاد:ولدهم احكمو فيك ههههه
بقاو على داك الحال نهار كامل حتا رجعو الحاجان لي كانو كيضورو فالمولات..دخلو وتجمعو على طبلة العشا فرحانين
الحاجة ح:الحمد لله ملي ولينا نشوفو هاد الضحيكة ههههه بلاصة داك تنخصيص لي كنت كتباتي فيه
الخاجة س:هههه غيطلعو ولادك بكايين ههه
فؤاد:حتا هي غي هضرة جوج كدمع
وفاء:ههههه عدروني فترة الوحم ههه
الحاجة ح:ودابا ملي فاتك وهادا على من كنت كتوحمي رجع..حنا خاصنا نرجعو للمغرب
وفاء:بقاو هي حتا نولد😔😔😔
الحاجة س:مكرهناش ولكن خصنا نرجعو حيت كابن عرس جيهان وامين وحتا لبنى شهىها هادا وخصنا نكونو معاها
فؤاد:معليش هي سيرو وحنا من هنا 15 يوم غنلحقو عليكم على قبل عرس امين
الحاجة س:الله يرضي عليك تهلا لينا فيها..ههه 
فؤاد:(شاف فيها لحب)وايلي غتوصيني على عويناتي
وفاء تزنكات وحدرات راسها حشمانة..وكملو العشا كيتحدثو..الخاجات لاحظو ان فؤاد تطلق وخرج من ديك الشخصية القاسية لي رجعات بيه وفرحو معاه..حتا سالاو ومشاو ينعسو وبقات وفاء وفؤاد فالطبلة..شاف فيها وقال عاض على شنايفو:اححح اش غنديى فيك من دابا شوي 
وفاء:ويلي يا فؤاد غيسمعنا شي حد 
فؤاد:مكاين حد هنا من غيرنا هههه واخا نغتاصبك مكاينش لي يجيب ليك الخبار هههه
وفاء:وزعما تديرها 😨😨
فؤاد:هههه الى قتضى الحال علاش لا 😉😉😉

وفاء:سير حيد علي..نتا شي نهار غتسكت ليا القلب بعاد الهضرو
فؤاد كيقرب ليها وعينيه بهم نظرة شر وكيقول:اغتصاب زوين وغيعجبك(غمزة)😉😉
وفاء:(غلبها الضحك)😂😂😂😂😂 نتا والله حتا غتجيب لي تمام كتخلي قلبي يوقف بالضحك
فؤاد:(شدها بين يديه)نت كتخلي المعلم يوقف هههههههههه
وفاء:😳😳😳😳😳
مزادش معاها الهضرة وهزها وتم غادي بيها للبيت وقال:غنوريك شي حوايج غيعجبوك بزاااف احبي هههه
وفاء:(تخلغات)مغتأدينيش
فؤاد:(باسها)كاين شي حد كيأدي روحو
وفاء:مممم دغيا رجعت كتبغيني هاا
فؤاد:طالما كنت كنبغيك قبل يعني غنبقا نبغيك لديما اوم
وفاء:انا واخا حتا نموت غنبقا مفكراك لديما والله مننساك
فؤاد:(حطها فوق النانوسية)ههه هادشي لي غندير فيك دابا عمرك تنسايع احبيبة ههه
وتلاح فوقها تاني كيبوس ويضحك ويتمتع بيها..قضا معاها ليلة خيالية خلاها اسيرة بين يديه..ومتعها معاه..
صبح الصباح الجو بارد شوي حيت بدا كيدخل الشتا..شهر 10 كتكون الشتيوا والحال بارد..تمخششات فيه وفاء من البرد وبدات كتحك فصدرها مغمضة عينيها..حس بيها تحركات وحل هي نص فعينيه وشافها كتحك وحيد ليها يديها حيت طيبات صدرها وبدا هو لي كيماضي ليها بيديه اما هي كتحك بالضفار هه كيدوز يديه على صدرها ومغمض عينيه وهي حسات بالراحة وكملات نعاسها حتال العشرة عاد ضرباتهت الفيقة..ناضت كتحك تاني شافت ففراد ناعس حداها مغوبش باست حجبانو وتسلات من حداه..دوشات وبدلات وخرجات لقاتو باقي ناعس ومشات كنفيق فيه ..باست خدو وقالت:فوفوفو ههه فوفو ديالي فيق حبوبي فيق
فؤاد:(كيحل عينيه بشوي)مالك مفيقاني على الصباح😠😠
وفاء:ههههههههه(باست حنكو)وانوض ههه راه العشرة هادي
فؤاد:لا..مفياش عيان
وفاء:(بخوف)ويلي مالك عاد كنت مزيان اهئ كضرك شي حاجة نمشيو لطبيب
فؤاد سمع كلامها وحل عينيه وقربها حداه وقال:مالكي على هاد الخوف كامل..(تكاها حداه)غي عيان مناعسش مويان وصافي
وفاء:😢😢😢 عرفتي وتكون كتكذب علي غنضىبك
فؤاد:هعههههههه ضريب كاع هههه سيري احبيبة خليني نكمل نعاسي مفياش لي ينوض
مشات خلاتو على راحتو..نزلات فطرات وخرجات للجردة طلسات فوق العشب ومع مكاين حتا راجل سندات والريح كضرب فشعرها وفيها..والشمس شبه غائبة..الجو مغيم بحال الى غتصب شتا..تكات وكتحسس كرشها وسهات فالسما وغيومها حتا فيقها صوت غليض كي الرعد:واش عند مك شي عقل ولا لا😡😡
ناضت جلسات وضارت وهي تشوف فؤاد جاي صاعر تخلعات وهو جا لجيهتها زقال:مالك متكيا هنا؟؟؟واش مريضة فعقلك😡😡😡 راه بارد عليك هنا
وفاء:(بهدوء)ولكن راه الجو زوين وعجبني
فؤاد:راه غتمرضس..عاد ملابساش مزيان..مالك معندك متلبسي
وفاء:غيخصني ندير شوبينغ جديد على قبلي وحتا على قبل الدراري ونوجد بيتهم
فؤاد:واخا ولكن نوضي من الربيع..راه بارد عليك
مدات ليه ايديها باش اعاونها توقف..قام هزها كاع وهي كتضحك..دخلو لداخل لقاو الحاجات مهبطين ليهم ليفاليز ..عنقاتهم وفاء وبدات كدمع وقالت:غنتوحشكم اهئ اهئ عدبتكم معايا بزااف سمحولي
الحاجة س:لواه ابنتي..راه فمقام بناتنا
الحاجة ح:مكابن لاش تشكريني لمهم هو تكوني بخير..فؤاد رد ليها البال
فؤاد :(كيبوس راسهم)على راسب وعبني..ياله باش نوصلكم للمطار
وفاء:حتا انا غاديا
فؤاد :لا نت غي جلسي البرد عليك..نرجع ونخرجك
وفاء:واخا(كتعنق فالحاجات)سلمو لي على كلشي كنبغيكم بزااف
عنقوها وباسو رايها وكرشها ومشاو مع فؤاد اوصلهم للمطار...ووفاء بقات فالدار جاتها خاويا..وقنطات..مشات طلعات للفوق جبدات بيسي وبدات كدير شوبينغ لخوايج الشتا وكتسنا ففؤاد ارجع...

يتبع فالجزء الأخير

قصص جديدة
قصة افتقدك من تأليف مريامة العروصي
قصة افتقدك مريامة العروصي
قصة الحب الصامت من تأليف سلوى شتيوي
قصة الحب الصامت سلوى شتيوي