صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء 11 والأخير

حبيبي أنت الجزء 11 والأخير

l2akhir habibi 7abibi ant 
رواية حبيبي أنت

دخلات دارت شوبينغ اونلين شرات بزااف تالحوايج ليها..اما حوايج البيبي بغات تخرج تختارهم بيديها...دخل فؤاد لقاها ملهية مع البيسي..بتاسم وجا حداها..لقاها كتختار فللحوايح وتعزل..بقا متبعها اش كدير مد يديه حيد ليها الشال وخلا شعرها مطلوق ومع صابغاه بالاكاجو بقا هي كيشوف فيعا وهي عايقا بيه ومكملة فالشوبينغ...باس يديها وحنكها وشافتو بدا كيزعم لفمها وهي تقول:مممم واش مكتعياش؟؟
فؤاد:(بضحكة)منك لا ههههههه واش الحمل كيزين كلشي ولا غي نتي؟؟
وفاء:😍😍😍😍 حلف حتا زيانيت...(غوبشات)مالي كنت خايبة؟؟
فؤاد:(كيقيس حناكها)هههه لا..كنت زوينة اما واحد العوينات احححح اقلبي ههههه
وفاء:(كتضحك)هههههههههههه 
فؤاد:تبغي تخرجي معايا؟؟
وفاء:غتخرجني هههههه واخا..انا نبدل ونجي
فؤاد:لا خليك هي هاكا..قادي هي فولارك
وفاء:ههههه واخا
ناضت وفاء قادات شالها ودارت ميكاب خفيف وخرجات عندو شد فيديعا ومشاو...دوزو نهار زوين مجموعين وفرحانين وفؤاد كيحاول يتفكر شي حاجة معاها..عيشها نهار ممكن نقولو عليه انه تعويض على الايام لي مكانش فيها معاها..رجعو للدار مسخسخين...او بالاحرى وفاء لي عياتا..طلعها هازها حطها فوق السرير وقالت بنعب:اووووف عييت وفيا النعاس...نطلبك طليبة.؟؟؟
فؤاد:(كيحيد فالمكانة)نت امري ماشي طلبي هههه
وفاء:عفااااك دوش ليا راه عيانا ومقدراش بوحدي ومثقلة
فؤاد:(بشر)😈😈😈 ندوش لحبيبتي علاش لا هههه
وفاء:الا المنحرف هههههه دوش ليا ماشي تزيد تسخسخني عفاااك
غؤاد؛(كيضحك من طريقة هضرتها)كتسالي معايا فاش كطلبي شي حاجة ههههه واخا انا ندوش ليك
وفاء:😍😍😍😍 شكراااا
عنقاتو ودخلات معاه للدوش ودوش يها بلا مبقيصها واخاةحابس راسو بزز ههه..خرجها ولبسها حوايجها وحطها فالناموسية ورحع هو للدوش..دوش بالخف وخرج لبس حوايجو وتلاح حداها محاوطها بيديه وكيشم فشعرها لي فازك..ضحكات وتلفتات لعندو..تخشات فيه وهو خشا وجهو فعنقها وبدا النعاس كيجي لوفاء ونعسات وحتا هو دغيل نعس...
دازت 15 اليوم فاقت وفاء على يدين فؤاد الباردين كيلعبو ليها فكرشها حلات عينيها مبنتسمة لقاتو كيشوف فيها بحب..باسها ففمها وقال:النعاسة..فيقي خلاص
وفاء:(كتعكز)هههههه راه الحمل لي كيدير ليا النعاس
فؤاد:هههههههههه نت اصلا من ديما كنت نعاسة هههه نوضي راه تابعنا السفر
وفاء تفكرات انها غترجع للمغرب وناضت كطير بالفرحة دخلات بدلات حوايجها وفرحانة وفؤاد حاضيها مبتاسم وفرحان حيت راها كتضحك..هبطو لتحت فطرو بالرومانسية كيف العادة والمداعبات..خداو رلحتهم فهاد الاونة الاخيرة ولا البوسان فاي بلاصة معندهومش السوق..خرجو مشادين ومشاو ديريكت للمطار ووفاء فرحانة هي كضحك..ركبو فالطيارة الخاصة ديال فؤاد وتاجهو للمغرب..البلد الحبيب(لهلا يخطي علينا بلادنا وملكنا😘😘😘)وماعي الا سويعات حتا حطات الطائرة فالاراضي المغربية وتسمع صوت الرياح...رياح الوطن وفاء رتاحت نسبيا ..نزلو من الطيارة وفؤاد شاد فيها وهي هي كتضحك وتدور عينيها فالارجاء وعينيها فيهم فرحة وكيبريو..شافها فؤاد عنقها ودخلو للاوطو... هو لي سايق ووفاء كتشوف من الزاج بلادها..
فؤاد:لهاد الدرجة موحشة المغرب
وفاء:اه😍😍 بزاااف..
فؤاد:ههههههه
مشاو جيهة الفيلا..ودخلو لقاو الحاجات ولبنى وحتا سلمة فاستقبالهم...سلمة طارت على وفاء بتعنيقة وتبوس فيها وتبكي وتعنق حتا خنقاتها...ووفاء عنقات الحاجات وبدات كتبوس فيهم وحتا هوما كذلك كيبوسو فيها...وكذلك لبنى لي كرشها تنفخات وباينة شهرها هادا
فؤاد:ودابا انا مموحشني حد ههه
سلمى:(مشات عنقاتو)انا توحشت هي هاد الوجه الزوين يضحك ههه توحشتك اخويل
عنقها وقال:حتا أنا البرهوشة هههه كبرتي وتزوجتي حتا نت
سلمى:(حشمانة)☺☺☺

تجمعو للعائلة كاملة ففيلا الكلاوي...ومنال عتاذرات من وفاء قدام كلشي وسامحاتها وفاء..جات حتا جيهان ههه وجلسو مجمعين وحديث النسا مكيساليش..
وفاء:هههه جيبي لينا شي ديدجي زوين باش نركز على راحتي
جيهان:😂😂على أساس غيخليك فؤاد هههه
وفاء:لا راه معاقلش مزيان وبان ليا هاد فؤاد جديد مكيحكرش هههههد داكشي باش غنلقا راحتي
لبنى:ههههههه مسخوطة
تغداو مجموعسن فالضحك وشربو قهيوة وكل واحد مشا يرتاح..طلهات وفاء لبيتها لقاتو كيفما هو..كبف خلاتو..فؤاد كان واقف حدا البالكون وكيكمي لابس هي سروال تالكيطمة وعاطيها بظهرو..تمشات لناحيتو بخفة وقلق حيت شافت الكارو فيديه وقفات حداه عاد حس بيها واش دخلات..بتاسم ليها ونطر نطرة من الكارو..وحل البالكون ورماه..عنقها بيد وقال:فرحانة؟؟
وفاء:اه..ولكن نتا لا!!
فؤاد:وعلاش؟؟
وفاء:انا عارفاك كتكمي فجوج حالات..الى كنت معصب ولا فرحان..ودابا نتا معصب
فؤاد:ههه وباش عرفتيها..
وفاء:من طريقة باش كميتي..كتبان منيرفي..واش بيط شي حاجة صارحني..انا غي وفاء نقدر نعاونك
باس جبهتها وقال:ممعصبش هي كيبان ليك..واش لي يشوف هاد الزين كامل كل صباح وياعصب ههه
وفاء:مدوخنيش بالهضرة(شدات فيدو وجراتو لفوتوي جلسو )انا كنعرفك مزيان بيك شي حاجة..صارحني بيها وشاركني همك راه مخصكش تبقا كترد لقلبك
فؤاد:(تنهد)بففففففففف عندك الحق..انا مرون فعقلي هاد الايام
وفاء:(باهتمام)اش مرونك؟؟
فؤاد:باقي معاقل على والو..ممفكر حتا شي حاجة كيجيو الذكريات ويمشيو..وكيضرني راسي ملي كنبغي نتفكر 
وفاء:(شدات وجهو بين يديها)الى بغا الله ترجع الذاكرة غتردها..وانت محظوظ انك وسط عائلتك وفقدتيها وسطهم ومبعديش عليهم..الى باغي انا نقدر نعاود ليك كلشي على حياتك قبل باش تنشط الذاكرة واحسن حاجة هي أنك تبع عند طبيب نفساني باش اقدر اعاونك وانا ديما معاك.. وولادنا معاك..والواليدة وحتا الحاجة وخوتك..وهادشي كاف أنك تفكر وحتا الى مقدرتيش ماشي مشكل اقدر الله بغاك تبني حياة جديدة مافيهاش الماضي ديالك وخلا ليك فقط ناس لي كتبغي..(باستو فشنايفو)متبقاش تشطن راسك على والو خلي كلشي فيد الله اوك
فؤاد:(كيتمعن فوجهها)علاش نت هاكا؟؟
وفاء:هههههه كيفاش هاكا...
فؤاد:حنينة وكتفكري فناس وكتبغي كلشي..شفت غي من منال كيسامحتيها
وفاء:ونتا باش عرفتي المشكل لي بيني وبين منال...؟؟؟
فؤاد:ههههههه عاود ليا سفيان
وفاء:هههههه صاف دابا كلشي تحل..وهي مرات سفيان وضروري واحد النهار أننا نتصالحو حيت كنبقاو بجوجنا عريسات الكلاوي
فؤاد:(باس راحة يديها)كنبغيك
وفاء:(عنقاتو)شحال توحشت نسمعها منك ...حتا أنا كنبغيك بزااف
بقاو معانقين شحال..وناضت وفاءبدلات حوايجها وتلاحت حداه فالناموسية كيحك فشعرها ويدوي فودنها ومرا مرا يبوسها حتا غفات فحضنو وهو خاشيها فيه بحال الا غتهرب...مفاقو حتال الليل..بدلو حوايجهم ونزلو لقاوهم مجموعين على القهوة..ياله قالو سلام وهو يدخل سعيد لي هي شاف وفاء جا كيجري غنقها وقال:المصيبة هههههههههه جيتي توحشتك...
وفاء:ياهاد البغل راه خنقتيني هههههه اه جيت
سعيد سلم على فؤاد بصواب تسحابو باقي فؤاد لقديم وقال:خويا بخير
الكل تكرشخ عليه بالضحك وحتا فؤاد حيت شافو الخوف فعينيه...وقال:مالكم كضحكو؟؟
سلمى:وازميت ههههه الله وليتي كتخاف تاني
سفيان:😂😂😂😂😂 مال اصاحبي على هاد صواب كولو ههههه
فؤاد:هههههه
سعيد:يخ مبقا حد احشم معاكم..(شاف فوفاء)الحب قربتي تولدي
وفاء:ههههه باقي لي ثلاثة شهور ونص
سعيد:بغيت هي تولدي نت جوج بنات ولينى شي بنت خرا ويوليو ربعة بوفاء البرهوشى 😂😂😂 باش نربيهم على يدي
الحاجة ح:ههههههههه لا لا يازليدي نتا ضاسر ومبغيناك تضسرهم معاك
سعيد:والواليدة راه غيشبهوني ههه
سفيان:والولد لي غيتزاد معاهم مغتضسروش هههع
سعيد:هاداك غيشبه لباه..ضاسر وخاسر من عند الله
الكل:😂😂😂😂
دوزو وقت مع بعضهم فالحديث والاحوال..وسفيان وفؤاد كيهضرو فالخدمة لي هملها فؤاد..حتا تحط العشا وناضو يتعشاو كأي عائلة فرحانين وشي كيشد فشي..سالاو العشا وكل واحد طلع ينعس..وفاء جرات فؤاد وخرجو لجردة وبغات تجلس فوق الربيع ومخلاهاش وقال:سايني هاني جاي
مشا وخلاها واقفا..ورجع جاب معاه فراشة فرشها وغطا..جلس وجلسها بين رجليه ودار عليهم الغطا بجوج وفال:ملي كتعجبك الرومانسية ديريها بقوامها هههه
وفاء:(مخششة فيه)هههههه
بقاو ساكتين هي صوت انفاسهم لي كيتسمع وصوت الريح..فؤاد حاط وجهو فعنقها وحيد ليها الشال وبقا مرا مرا كيبوس فيها حتا كسر الصمت وقال:وفاء مغتسامحيش الانصاري؟؟

وفاء:(الصمت)
فؤاد:(تحاك معاهاها)شخال جهدك متشدي فقلبك
وفاء:(بحزن)انا مهازا والو فقلبي من جيهتو لا كره لا حب..محاسباش كاع واش كاين
فؤاد:ولكن حقيقة انه باك الحقيقي مغتغيرش..خصك تشوفي الامور بواقعية
وفاء:الواقع الوحيد لي كنعرف أنه اغتاصب ماما ورماني انا وختي..وأن بابا الوحيد هو العربي وغيرو مكنعرفش..دفنتو وصافي..مغيجيش شي واحد الومني ويقولي انا باباك..فين كان هاد السنين كاملة ها
فؤاد:(مزيرها ليه كثر)سمعيني نقول ليك..حتا أنا بحالك..الحاج الله يرحمو تعدا على الواليدة باش نقبل تزوج بيه صحا..كان طايش ولي بغاها كتولي ديالو..مكنش عارف بلي هو فقط كيحاول ينسا مامات سفيان..حتا أنا حقدت عليه وكرهتو ولكن مع الوقت قدرت نفهم بلي هو كان مجروح كرجل..ماشي بساهل شي راجل فيه جبروت وطاغي يترفض..كنهضر معاك بصفتي راجل..ماماك كانت كتبغيه وحتا هو..جا فلحظة غضب وعتاصبها..مكنبررش تصرفو ولكن كنحاول نوريك واحد الجانب ديال الندم ديللو..سمعي ليه وحكمي
وفاء:سمعت ليه ومتبدل زالو..ممستاعداش ننسا اش دار فماما..ولا وجه بابا وهو كيعاود عليه كأنو وحش..صعيبة علي
فؤاد:بخاطرك..ولكن متنسايش راه ماشي ديما كتعطانا فرصة باش نلقاو واليدينا(باسها فحنكها)
وفاء:(الصمت)
بقاو ساكتين وقراب لبعضهم فقط صوت الريح..حتا كسر فؤاد الصمت وقال:مجاكش تلبرد
وفاء:لا ههه نتا معنقني ومسخني هه☺☺☺☺
فؤاد:(كيتحاك معاها)نوضي نسخنك بمرا الفوق..راه داك البيت شحال ملعبنا فيه ههههههه
وفاء:ههههههه يخ على باسل..تفكيرك ديما لور
فؤاد:اجي نوري مك باسل 
شدها بجغها معاه وطار عليها ببوسة فمها..او بالاحرى كلاه ههه وبدا كيبوس وعاجبو الحال وحتا هي كتصحك وكتبغي تبعد ويعاود اجرها حتا كتعصبو وصدق حاكمها برجليه وكيبوس فيها كي بغا..حتا جهل ةهو يهزها وطار بيها للبيت..ومرمغها مزيان فدا فيها كلشي مطلقها حتال الصباح وهي كطلبو..نعسات على كتفو ومحساتش بيه كاع واش باقي خدام..نعس حتا هو بعدما سالا ليها اخر ماتش مع الستة تصباح ههه..مفاقو حتال الثلاثة تالعشية..ناضت وفاء كتنكر حيت سخيخها دوشات ولبسات وهبطات لتحت لقان جيهان طارت عليها كتعنق فيها وتعاود..والضحكة ممفارقاهومش بحوج.جلسو كيشربو قهوة ووفاء كتفطر..
جيهان:مالك عاد فايقا؟؟؟شي سهرة هادي ههههههه
وفاء:(وحلات ليها )😳😳😳😳 
قرصات جيهان وقالت من تحت سنانها:القحبة راه ماما جالسة 😤😤
جيهان طلقات داك الحلوق ديالها وضحكات وقالت:ههههههههههههههههه كتحشمي نت ههههههههه
الحاجة ح:😂😂😂😂😂😂😂
بقاو مجمعين حتا نزل فؤاد باس وفاء والحاجة..وجلس كيفطر حتا نطقات جيهان:خويا فؤاد غتمشي معايا وفاء نقضي واحد الغرض ونجيو
فؤاد:فين هاد الغرض؟؟
جيهان:غي فالمول وصاف
فؤاد:واخا زلكن الكارد معاكم ومنلفوش عليهم
وفاء:واخا..انا نطلع نبدل علي
طلعات وفاء لفوق بدلات عليها..ونزلات خرجات هي وجيهام والكارد موراهم..مشاو شراو اش خصهم وتفارقو..ووفاء قررات تمشي لدارهم القديمة..طلبات من الشيفور يديها..وماهي الا دقائق حتا وصلات للحي ديالهم..نزلات بمشقة وكتدور عينيا على الحي..كيفما هو باقي..المحلات والسناكان وحتا الدراري لي كيلعبو كورة فالدرب..والبنات واخا الجو مريض كيلعبو السيس ..والرجال لي متقاعدين شادين ركاني ومعاهم واخد السبسي باش يدفاو ويقادو المزاج..شافت بعينين دامعة والذكريات كتعاود قدام عينيها..هنا كبرات ودوزات ايامها مع اب وام حنونين..شافت الفوق لقات لا رحمة كطل من السرجم المقر الاساسي ظيال التبركيك..قربات لدارهم لقاتها مسدودة وحداها الغبرة ديال العجاج..تفكرات بلي معندهاش الساروت وهي تمشي لمكانة ديال الضو ..حلاتها زلقات ساروت كان كيحطو ليها باباها تما الى تودر ديالها..حلات بيه ودفعات الدفا وكيتسمع صوتها حيت شحال متخلات..كانت الدار مظلمة حيت سراجم مسدودين والغبرة شماتها هي لولا..مدات يدها لضو وشعلاتو ودخل شوي تضو للدار..بقات كتمشا فيها بعينين مدمعين وكتشوف دارهم لي هاشت فيها سنين والضحكة مكتفارقش فمها وصوت صدى ضحكتها مسموع اليوم ولات مهحورة..
بقات كدور غيها بيت ببيت..وكتبتاسم مرا ومرا تضحك..ومرا تبكي..دوزات وقت طويل تما حتا طاح الليل عاد خرجات وطلعات الطنوبيل ومشا بيها جيهة الفيلا

مشا بيعا جيهة الفيلا وهي ساهية كتشوف هي من زاج والدكريات كيدوزو قدام عينيها بحال الى غي البارح وقعو..طاحو دموع قويين من عينيها كبعبرو على اشتياقها لباها والفراغ لي مخليه فقلبها..كانت لاول مرة كتمنى لو أن الانصاري كان اب حقيقي ليها ماشي غير بدم..وصلات للفيلا..حل ليها الشيفور الباب ونزلات..هي دخلات لقات كلشي فالصالة من غير فؤاد سلمات عليهم وجلسات كتحاول تكبح دموعها..
الحاجة ح:فين كنتي ابنتي؟؟
وفاء:كنت مع جيهان ودزت لدار بابا القديمة
الحاجة ح:مزيان..
وفاء:فين فؤاد؟؟؟
سفيان:خدام فالمكتب..
وفاء:غنمشي نشوفة
مشات بخطوات بطيئة تجاه المكتب..وقفات ودقات الباب..ودخلات..لقات فؤاد خدام فشي وراق وكيكمي..شافها بتاسم وقال:حبيبتي جيتي؟؟
وفاء:ههه باقي..
قربات لجيهتو وقالت:الخدمة حتا فدار هههه نعاونك
فؤاد:(شدها من خصرها)مممم انا عاونيني هي بشي بوسة صافي
وفاء:(كتضحك)ههههههه😃😃
باسها بوسة خفيفة ففمعا وقال:بقاي كضحكي هاكا حتا نغتاصبك هنا هههه فين كنتي؟؟
وفاء:(تبدلو ملامحها)هاا..كنت فداؤ بابا توحشتها
فؤاد:(هز راسها بصبعو)ممم ومالك كتقوليها هاكا..مفرحاناش
وفاء:😔😔😔
فؤاد:(معنقها)عارقك تأثرت وهادشي عادي حيت أول مرة زرت تما من بعد موت باباك
وفاء:(باستغراب)ونتا باش عرفتيها؟؟
فؤاد:(بفففف انا اش قلت)راه قلت ليك داير عليك بخث هههه متبقايش تقلقي راسك راه غتخرجي ولادي بكايين ههه
وفاء:☺☺ واخا ههه مباغيش تعشا ولا نتا معشي بهاد الكارو😏😏😏
فؤاد:هههههه مالك تاني قالبا غوباشتك(طفاه)هاهو حيدناه
وفاء:(كتحلون)وراه غيضرك حيدو بمرا
فؤاد:نحيدو ههه بلحق بشرط نولي كنكميك نت ههه
وفاء:(كتضحك)خخهههه الله يمسخك ..هي حيدو وميكون هي خاطرك
فؤاد:(هاز حاجب)ممم عنداك غي تبقاي تشكاي ههه ياله تعشاي
وفاء:😃😃😃😃😄
خرجات شادا فيه ومشاو لقاو العائلة مجموعة على الطبلة ..جلسو معاهم كيتعشاو بضحك ونشاط كيف العادة..رجعات عاىلة الكلاوي فيها الفرحة والسعادة بعدما تجمعو تاني ..تعشاو وشربو قهوة الا وفاء بزز عليها تشرب الحليب هه طلع كلشي ينعس وكيف العادة وفاء مخشية ففؤاد ومعنقاه وناعسة وهو كيفكر فالامر لي وقع قبيل وخلاه يرجع داكرتو فخمسة تدقايق حيت كانت خاصاه صدمة باش يوعا والموقف لي وقع ليه الصباح..معنق وفاء كيحيد ننها شوق كفؤاد القديم لي حب وفاء وكيتفكر كيفاش عاملها كيبغي يحماق ويتفكر دموعها وفاش ضربها كيزيد يتعصب
##فلاش باك
كان فؤاد مشا لدارو لكان ديفريجيا فيا وفاء..دخل ومشا ديريكت لبيت النعاس بغا يرتاح مخو شوي ولقا السرير فيه بقاعي ديال الدم..تخربق فعقلو كثر ومعارفش ديالاش..مشا للكوزينة خدا قرعة كاس تلما..وجا خارج وهو يسمع الصونيط مشا خل ولقاها اسراء..شاف فيها مخنزر وقال:اش جابك نت لهنا؟؟
اسراء:(بتحلوين)جيت نشوفك اولد خالي..
ودخلات تحت انظارو..كانت لابسة كسيوة مزيرة حد الفخاض فالازرق وشعرها طالقاه ودايرا ميكاب خفيف..تبعها وقال:مكاين لاش تبقاي تدوري وتخرجي فالهدرة اش باغا وخرجي خلاص
اسراء:(بوجه برئ زعما)مبقا حد اجي اشوف عائلتو افؤاظ
فؤاد لقاتو صاعر هي بوحدو ودماغو مفركع بالمطارق وكثرة التفكير وقال زاعف:غتخرجي دابا ولا ندير فيك يدي مخصني تقحبين خاوب😡😡
اسراء:(كتقرب ليه وتحلون)انا مغرضي فوالو..هي توحشت فؤاد وجيت نشوفو(عضات على شفايفها)ولا ممنحقيش
فؤاد:(شدها من فكها)اسراء لي بيني وبينك ساليناه سنين هادي وهاد الخرا ديالك طلع لي فراسي..انا مزوج دابا وكنبغي مراتي وباش منديرش فيك يدي ونحنارم الدم لي جامعنا غنقوليك خرجي ولا نتخارا معاك هنا😡😡😡
اسراء:(بتحلوين وكتدوز يدها على شعرو)لا لا ننا مكتبغيهاش..هوما فقط كذبو عليك ملي قالو ليك(كتنهد بتقحيين)اما ننا عمرك بغيتيها نتا كتبغيني انا افؤاد
فؤاد:(زعف وزير عليها من شعرها)واش كنبان ليك مونيكة انا هنا هاا😡😡😡 بنت ليك مكلخ ها..منديرش تحريات هااا...وجايا عندي بهاد اللباس اش قاصداك..الى هي ال*** معاك راه عدفتو..وهاديك لي قلت مكنبغيهاش كنموت على تراب لي كتمشي عليه حيت ماشي قحبة بحالك..كتلوح راسها على من ولى..هي صدقات مرا ونص..بغيتها قبل ونسيتها وعاودت بغيتها ودابا قاودي عليا😡😡😡

اسراء مرضاتش من طريقة باش هضر على وفاء وكانت كظن انه نساها وانها تقدر تمكن منو..وممكن حتا تصلح علاقتو بيها..عمرو عينيخا بالحقد والغضب والسم كيتقطر منها وقالت:هاديك لي وهموك بسها ودايرا فيها عفيفة وشريفة كطعن فيك من الظهر ونتا مجايب خبار..
فؤاد:(خنقها حتى خرجو عينيها)باقي تعاودي تهضري عليها هاكا ندفنك حية😡😡مزال متخلق هادا لي يدوي فيها بالخايب..نقتل مو عاد اهضر..
اسراء:(كتكح)كح كح..طل..طلق طلق غا..غاتقتلني
طلقها فؤاد وهينيه خارجين وهي بدات كتكح وتسترجع النفس وخلعها منظرو ومع ذلك مستسلماتش وقالت كدوز يديها على عنقها:انا نوريك هاديك لي خانق دمك على قبلها اش كدير موراك
وحبدات تيلي ديالها وبدات كتبقشق فيك بزربو وهو حاضيها كيتسنا تكمل باش اخلي عشتها..فرحات ملي لقات علاش كيقلب وتوجهات ليه بابتسامة نصر مدات ليه التيلي وقالت:ملي تعرفها اش كتسوا رجع لعندي..انا على الاقل مغنلعبش موراك..
عطاتو ليه فيدو وخرجات وهو شد تيلي مخنزر وكيشوف فواحد الفيديو لي خلاه اخرج عينيه من هول الصدمة والغضب كينفخ فيه وصدرو طالع خابط..كان قيديو وفاء كتمارس مع واحد وسط واحد الغرفة..وكتمارس معاه بطريقة مقرفة..تخلو عينيه وبدا كيعراق وينهج..ملي كيشوفها بشحمها ولحمها وفرحانة كتضحك وتبوس فمعلم هادام وتضحك للمصور..لاح تيلي بجهد وهو يغوت:لاااااااااااااااا ميمكنش لااااا😡😡😡
وبقا كيهرس ويعاود..شخشخ ديك صالة بالغضب والسبان مرضاش اشوفها مع هاداك وخاب ظنو فيها بزاااف..كيضرب راسو مع الحيط ويسب ويعابر ومنظرها كيتعاود قدامو..طاح على ركابيه وراسو بغا يتفركع بالافكار شاد فيه وكيحاول ازكي الصداع....ناض بخطوات بطيئة وغينو خارجين بالغضب وهز داك التيلي وعاود الفيديو نرة جوج وثلاثة وربعة حتال العشرة..وفكل مرة كيحاول استوعب هادسي لي كيشوف ويحاول اقنع راسو حيت العقل مستوعب ولكن القلب لا..بقا كيعاود ويعاود حتا وجعو راسو وحط تيلي وشد راسو ليديه وبدا كيتغدد ويتحلف على وفاء..فحأة طاحت فبالو دكرى:
....:عندك وحمة فصدرك ها ههه
....:هههه اه
تهز من بلاصتو كينهج حيت بدا عقلو كيسترجع كلشي والصداع فراسو كيزيد..كيشد فراسو بحال الى كيتفادى انه يتفكر ويبعد كلشي كان بحال المدمن الى تقطع..دازت اللحظة ديال فاش شاف الوحمة وفاش باسها اول مرة..وحتا فاش تزوج بيها...وبداو اللحظات كيدوزو قدامو..وراسو عاد مكيوجعو..ثلاث سنين كاملة قدامو دازت بكل لحظاتها فاش شافها وفاش حبها وعتارف ايامو معاها فطنجة كلها...وفاش كتاشفات كذبو وفاش عاود لقاها..نجاحات لي تحققات فخدمتو وكلشي..نهار تزوح بيها ونهار نعس معاها وكلشي..طاح للارض كيغوت من حر الالم..وكيتنفس بصعوبة..ناض كيجر رجليه حتال لباب ولقا الكارد وجراو لعندو هزوه حيت هو فقد الوعي وداوه لسليطار..ملي فاق لقا راسو فالسبيطار والوجع خفاف..وبدا كيبتاسم بوحدو حيت تفكر كلشي وعقل على حبيبتو..دخل الطبيب وقال؛موسيو الكلاوي على سلامتك
فؤاد:الله يسلمك..
الطبيب:الرجال لي جابوك قالو بلي عندك فقدان فالذاكرة وظاكشي باش وجعك راسك
فؤاد:كان عندي ولكن دابا لا
الطبيب:مزبان ملي تشافيتي..
فؤاد:بغيت نسولك..الذاكرة عاد رجعات لي ومدرت حتا مجهود واش هادشي طبيعي
الطبيب:لا خص ضروري يكون شي حدث ولا شي صدمة لي يكون فكرك..
فؤاد:وي وقعات واحد الحاجة صدماتني كمكن هي السبب
الطبيب:فالوقت لي عقل فاقد الذاكرة كيستقبل شي حدث او صدمة او حتى تكرار لشي حدث فايت واقع..كيبدا العقلالباطني لي مرسخ فيه كلشي ..بالاشتغال..مرا كيتفكر ومرا كيمشي ليه كلشي..وكاين مرات كيتفكر شوي ويضرو راسو ويبعد..ممكن هادشي لي وقع معاك
فؤاد:(فرحان)شكراا بزااف
وناض خرج ناسط وكيضحك حيت كيحس بأنه رجع للحياة وحياتو ضوات..وفجأة تفكر اسراء والفيديو..ومشا مكسيري لنفس الدار هز التيلي وعاود الفيدو وبقا كيحبسو فلبلاصة لي كتبان فيها وفاء وصدرها..كيزومي ويعاود باش اقلب على الوحمة لي راها باينا بزااف عند وفاء وةكن ملقاهاش..بتاسم وقال:كنت عارف هادشي كذوب(مغوبش)ودابا غنلعبو الالة اسراء😡😡😡😡

فؤاد دوز اتصال وقال:اسراء دابا تكون عندي فالديبو ديال المصنع لي برا المدينة..
وقطع وعروقو باينين وكيتسنا لفرصة لي طيح فيديه..
خرج وطلع للوطو مكسيرس ديركت لنفس المكان..جهد شي ساعة وهو سايق موقف هي حدا واحد المصنع قديم وجا فبلاصة مظلمة..دخل لديبو ديالو وكيسمع صوت شي بنت كتغوت..دخل ببطء مخنزر كيتعنكر وديك الغوباشة هي متلوقة..وقف قدامها كانت واقفا ومربوطة من يديها بسلاسل وكتلهث وفازكى كاملة..شافتو وخرجو عينيها وقالت:فؤا..فؤاد..عتقني هادو خطفوني 😢😢
فؤاد:(باسهزاء)وايبي هه وباقي مدارو فيك والو ياك..
اسراء:اهئ اهى عفاااك عتقني اهئ😭😭😭😭😭
فؤاد:غنعتقك ولكن غتعاودي ليا داك الخرا لي خورتي قبيل
اسراء:😨😨😨 ها..اش اش قبيل..ملهمتش
فؤاد:(شدها من فكها)غنبقاو نلعبو هنا هااا...نطقي خلاص ممساليش ليك..علاش جايبا ليا فيلم البورنو وكتهمي مراتي بالفسق يالقحبة😡😡
اسراء:م..م..😨😨 مدرتش والله
فؤاد:(ببروظ)واخا.لي بان ليك
شير للكارد بيديه وعينيه عليها وني الخلعة شاداها قربات تخرا فسروالها..جابو ليه الكارد سطل دبال الما طااايب وسخون شافتو وهي تزراق وقالت:لا لاااا...لاا
بشااااخ..خواو عليعا الما السخون سلقها فوجهها ولحمها نع لابسا كسوة قصيرة فلحظة ولا وجهها ولا حمررر وحتا لحمها وبدات كتغوت لربي لخلقها وفؤاد متحركش فيه والو مرمشش..وهي تقول:اااااه الاااااا
فؤاد:تهضري ولا نعاود ندوش ليك
اسراء :(بخوف)هااا صافي صافي نقول اهى اهئ..ماشي وفاء اهئ والله موفاء وحدا خرا وزورت الفيديو ولعبت بيه😵😵
فؤاد:هادشي فراسي..بغيت نعرف علاااش درت هادشي
اسراء:حبت..حيت كنبغيك اهئ اهئ وبغيتك ليا اهئ
فؤاد:(باشمئزاز)ميشرفنيش وحدا بحالك تكون من عائلتي..وخيت فايت لي حدرتك من خط وفاء وقربت ليه..وانا هضرتي مكنعاودهاش وحيت تهمت مراتي بالخيانة وخربقت بوجهها مع زامل بحالك غنوريك فعايل الزوامل والقحاب على اصولو..
شير للكارد وجاب ليه واحد السوط..حيد جاكيط وشدو وقال:اليوم نربيك وعمرك باقي تحاولي طوفي بساحتنا
هز السوط حتال الفوق ونزل عليها وغوتات حتا بعات تخرج روحها..وكمل عليها بالسوط حتا عطاها 100 جلدة بالحساب ولحمها تزوق بالسوط..وولات جلدة محيدة وطايبا حط السوط وقال:علاه ترباي من هادي
زخرج كافر ركب فالاوطو ومشا فاتجاه القصر

طلعات شميسة خفيفة معاها رياح كتعلن على بداية موسم جديد..وفصل جديد فصل الشتاء..حلات وفاء عينيها كتعكز وفؤاد مزيرها ليه وخاشي وجهو فعنقها..تبسمات لا اراديا وباستو فحنكو هو يفيق وقال بعينين مغمضين:مالك فايقا فهاد الصباح؟؟
وفاء:ههه(كدوز يديها على وجهو بحال الى كداعب شي بب)ممم ضرباتنب اافيقة وصافي..وزايدون راه طلع النهار
فؤاد:(خاشي راسو فعنقها)مباغيش نوض..خليك حتا نت
وفاء:ههههه موض قالاك..اليوم الحنة ديال جيهان وخصني نكون واقفا معاها
فؤاد:(حل عينيه وكينعكز)وهي حفلتها اليوم وانا تحرمها علي 
وفاء:هههههههههه ايه موض
تسلات منو ومشات للدوش..دوشات ولبسات حوايجها بالفولار طبعا ورجعات فيقاتو عاد هبطات..صبحات هلى العائلة السعيدة وجلسات كتفطر..حتا نطقات منال..
منال:وفاء واخا نمشي معاكم اليوم ملي تبغيو تقداو لباسي تالعرس
وفاء:اهاه..نمشي انا وياك من هنا ونتلاقلو لبنى وسلمة فالمول..عاد ندوزو على جيهان لدارهم باش نحضرو لاحنة
منال:شكرااا☺☺
فهاد الاثناء نزل فؤاد مدوش ومبدل ومريح..سلم على الحاجات كيف العادة..هادي عادة من صغرهم كيديروها كيبوسو واليديهم عاد ياكلو..جلس كيفطر وكيتناقش هو سفيان فالخدمة..ووفاء هي والحاجات كيهضرو على تفاصيل العرس..وانهم غيرافقوهم ملي يمشيو يتقداو..سالا الفطور وكل واحد مشا لشغلو..طلعات وفاء باش تجيب صاكها ولقات فؤاد فالبيت كيهز سوارتو..شاف فيها وقال:متعوليش تحيدي الفولار فالهرس
وفاء:😨😨😨 وعلاش؟؟؟ياك غي عرس
فؤاد:ههه والعرس مافبه رجال ههه سيري ديري لي قلت ليك وياويلك تلبسي شي حاجة معرية نقسمك هلى جوج😠😠😠
وفاء:(مغبنة)ودابا مالنا على هاد الحكام الزايد..قبل مكنتيش هاكا كنت كتخليني نعري شعري فالعراسات
فؤاد:(الله يمسخك..فين عمرك مشيتي لشي عرس مورا مدرت الفولار ههه انا لك بالمرصاد)ودابا وليت هاكا..ديري داكشي لي قلت ليك وصاف..
وفاء:اووووف اوووف منك افؤاد...خنقني نتا كاع وهني رلسك..عرسي صاحبتي الوحيدة ومنعريش شعري😢😢
فؤاد:ودابا مالك كتغبني هنا😠😠 راه هضرت..الى دايرا الحجاب باش تعري شعرك قدام الناس حيديه كاع..سيري بلا تبعكيك قبل منوض ليك
وفاء خزرات فيه وهزات صاكها وهبطات لتحت كتجنن هي بوحدها وخلاتو مين هليها بالضحك..مشات مع الحاجات ومنال للمول..وتلقاو بلبنى ووفاء الصغيورة وسلمى..دخلو وبقاو كيدورو..وفاء ولبنى كيتمشاو بشوي حيت مثقلين والباقي دايرين الماراطون ..مشاو لمحل ديال التقليدي وكلشي خدا تكاشط ديال الفريع..اما لبنى ووفاء خداو قفاطين على الموضة بلا حزام..وعاطين لعبن..ووفاء خداتو مستور على قبل الحجاب..كتختار وتنكر على الحاجات
وفاء:مالو ديما محرمها علي يخ...اهئ حتا قلت غندير مبغيت دابا ساعا صدق عاد مزايد فيه
الحاجة س:😂😂😂😂😂😂
الحاجة ح:هههههه الاه يهديه ابنتي..راجلك ديري ليه خاطرو..
ختارو اش بغاو..وخرجو محملين هه..دازو لمحل اخر يختارو شي حاحة احضرو بيها للحنة..كل واحد اش خدا. ولبنى ووفاء ختارو ملاحف صحراوية هوما لي موسعين ومغيتزيوش فيهم..جاوهم زوينين حيت الملحفا كتبغي شوي الفورمة وهوما غلاظو مع الحمل...سالاو الشوبينغ وشدو الطريق لدار حيهان..ليكانت فيلة صغيرة..لقاو التحضيرات على قدم وساق وواقفا عليهم مامات جيهان براسها..سلمو عليها ودخلو لداخل لقاو عائلتهل لي مكيتنفسوش هههه مداوهاش فيهم وطلعو لفوق عندها لقاوها جالسة كتخشي فوجها ماشي بحال العريسات زعما الثباثة والرزانة هي والو ههه ضحكو عليها ودوزو نهار كولو معاها حتا جا وقت الحنا..ولي غيتدار حفل بحضور عائلة العروسة والعريش لان جيهان رفضات تدير حنة فالعرس وبغات تبع تقاليد المغربية الاصيلة..جات عندها الكوافورة حتال الدار..صايبات ليها مشيطة خفيفة ومدارتش ليها والو من غير فوندوتان..عاد جان نكافة لبساتها لبسة خضرا بالشبكة ديالها جات فنة وطاح عليها ومع ذلك غي كتنكر..وفاء والعاىلة لبسو وتقادو ووفاء كحلات عينيها كيف العادة وعاوناتهم النكافى حتا قادات ليهم الملخفة...
وفاء الشعر حمر خارج ليها من تحت الملحفة ومع بليغة..جات متينزة والعوينات والكريشة كتبان فنيونة..وجيهان لابسة الاخضر والشبكة مغطياها وكملاتها بالحشكة ملي قالو ليها راه خصها تهبط...

نزلات جيهان تحت الزغاريد ديال النكافة والصلا والسلام والموسيقى لي مطلوقة فالجردة"حنيو لالة حنا وحناني لالة العروسة فالحاه العالي
كانت الجردة عامرا بالبنات والنسا لي لابسين ارقى ما عندهم..وفالقاع تالحديقة كاين كرسي العروسة لي فالاخضر وقدامو طبيلة صغيرة فيها الحناني وداك الزواق لي كيكون حداهم(مبغيتش نوصف دامشي حيت كل منطقة وعندها تقاليدها)جلسات جيهان بالتباثة والحشمة نعام اس هه والنكافات كيطبلو عند راسها بالهضرة ههه..تجمعو عليها البنات والنسا وهي مادا رجليها للنقاشة والغطا فوق راسها..والديدحي كيغني ..ومامات جيهان فرحانة هي ضاحكة وتستقبل فالتهاني..دارو بيها كلهم والغطا محطوط على راسها..حنات صبيع صغير فرجللاتها ويديها دارت صبيع وبقات هازا يديها وتبتاسم من تحت الشبكة..ودارو البنات عند النقاشة انقشو..كلشي دار صبيع وصاقي مشات يام نعمرو يدينا ههه..وحتا وفاء دارت صبيع فيدياتها بجوج وعي كتضحك مع البنات وتهضر وهازا يديها تنشف لحنا..بقاو مجمعين حتا سمعو صوت الدقايقية عرفو عائلة العريس لي جات حيت من عادات عائلة جيهان أن العريس كيحضر نهار الحنة وكيجيب الدفعة الاولى من دفوع..خوا حدا جيهان بقاو هي المقربين حيت الاغلبية مشاو يستقبلو عاىلة العريس ..وقفو النسا والبنات وكيزغرتو تعبيرا عن ترحيبهم بيهم وفرحتهم..دخل امين لابس كوستيم كحل بلا كرافاط ومبتاسم وباينا فرحان وعينيه كيدورو كيقلب على جيهان لي تزنكات ملي سمعات صوت الدقايقية وقلبها كيضرب..وفاء بدورها كتقلب بعينيها على فؤاد لي مبانش ليها..فجأة بتاسمات ملي شافتو مخلط مع عائلة العريس وكيتمازح مع خو امين ..بناسمات وحمقها شكلو بالكوستيم لي قليل فاش كيلبسو حتا الخدمة ولا كيمشي ليها بخوايجو عاديين..الموكب كيقرب لجيهة جيهان والبنات تابعينو كل وحدا باغا تضبر على راسها ههه(الله يمسخ لي تقول عمرها فكرات تطيح شي حد فالعراسات ههه)وصل امين حداها ووراتو النكافة كيدير يحيد ليها الشبكة..وحيدها ليها وباس راسها وجلس حداها فرحان..وكل واحد مشا عند مراتو..سعد عند سلمى واحمد عند لبنى وفراد عند وفاءلي حل فيها فمو..لقاها جالسة فالفوتوي لي حدا العروسة..شاف فيها بإعجاب وشدها من مرفقها ووقفها وباسها فحنكها وقال:هانل تاني على زين الصحراوي باغي يسكت لي القلب هه

وفاء:😄😄 جات معايا الملحفة عه
فؤاد:(كيعض على شفايفو)كلشي كيجي معاك..الملحفة والقتيب(لبسة تشلحة) خي قوليلي واش باغاني نحماق ليك هنا
وفاء:(كتفشش)😄😄😄 الله ينجيك ليا ههه(مدات ليه يديها)جات معايا الحنا ههه
فؤاد:(كيشوف فيديها)كلشي جا معاك ههه اجي احبيبة معايا نقوليك واحد الحاجة
وفاء:ههههه عارفا حوايجك ديما فيهم قلة العرض
فؤاد:😂😂😂بلا منجرك ونعيق..اجي وصافي ههه
وفاء:(خشات يدها فدراعو بلامتقيسو بالحنة)هههه واخا
داها معاه تحت انظار الناس لي هي كيشوفو هاد الكوبل لي اقل ما يقال عليه أنه زوين..هي كتمشا بالملحفة والحنة فيديها والكريشة سابقاها وشعرها كيبان من التحت..وهو شاد فيها وكيبتاسم هي بوحدو..بغدها على الناس ومشاو واحد جيهة حدا لابيسين ووقفها وقال:بقينا بجوج واخيرل ههه
وفاء:(عقدات غوباشتها)اجي راه منسيتش ليك هصرة الصباح😠😠 
فؤاد:ههههههه اينا هضرة؟؟
وفاء:ديال منعريش شعري..واش صايقك تران..ملقيت تكشيطة حتا بغيت نحماق
فؤاد:(نبرد معاك قبل منديك فحالك من هنا)ههههه والمهم لقيتيها (شد وجهها بين يديه)انا مراتي ميشوفها حد..مكرهتش ندير ليك الخمار ععه
وفاء:ولاواه تاني راه بزاااف..راه ماشي مزوج بكارينا كابور
قربها ليها وحاوطها من خصرها وقال:هههه مراتي حسن من خادي لي قلت خخه(بحب)ومعندبش لاش نبرر ليك حيت مغتفهميش(بغا يبوسها وبعدات وجهها)ههه هداي مالك
وفاء:ولا هههههه راه حشومة غيشوفنا شي حد..😄😄
فؤاد:هههه واش منبوسش مراتي الناس هههه
وفاء:ههههه ماشي دابا كضل تبوس وتنزل بالبوس مكتعياش 
فؤاد:(مزيرها معاه)لاااا
غفلها وطار عليها ببوسة طويلة وحنينة..بغات تصدو بيظيها ولكن محنية وهو شدهوم ليها من الفوق وكمل البوسان..ودورات يدها على عنقو ومباعداهم باش متخسرش ليها الحنة..وهو تسحلاها كيبوس ويجر ولا على بالو واخد راحتو حتا طاحت ليها الملحفة من راسها هاد توكضات وبعدات عليه وهو كيضحك ويعاود..
وفاء:حيد راه خلطيتي هنا
كتحاول ترد الغطا على راسهابقرون صباعها حيت شعرها متلوق وكيبان..جر ليها الغطا وقال بضحكة:ماك مك على التغوبيشة ههه عاد كنت ناشطة وحالا حلوقك بالضحك شفتيني وتسيفتي
وفاء:وافؤاد..راه حشومة..
فؤاد:(جارها)محشوما والو ههه مراتي وباغي نبوسها ممكنحقيش..
رجعها فين كانت ولقاو الحفل تخلط نسا ورحال من هائلة العريس والعروسة والموسيقى نايضا..مشاو جلسو فبلاصتهم حدا العرسان والهائلة وكيضحكو..ووفاء مرا مرا ينزل ليها الغطا على راسها ويردو ليها فؤاد ههه بقا واحل معاه هي هو هه مغيار..
حيدات جسهان الحنا وطلعات ليها فيديها حمرا ومنورا..وكلشي حيدها..وتعشاو وبداو الناس كيتسرسبو فحالهم..بقاو هي مالين دار وعائلة فؤاد..وحتا خوما بغاو يمشيو
جيهان:وفاء باتي معايا ليوم نت والبنات بلللززز
سلمى:اه فكرة زوينة..ليلة ديال توديع العزوبية هههههه
لبنى:والله حتا مزيان ولكن بنتي غتبقا معايا
جيهان:مرحبا بيها ههه
وفاء:انا نقولها لفؤاد ههه ومجي
مشات وفاء عند فؤاد لي كان واقف مع بزااف تالرجال باينا صحابو زكان مع حتا أمين..وقفات بعيد وعيطات ليه حتا تلفتو كاملين..خلاهم وجا لعندها مبناسم:حبيبتي عيات نمشيو
وفاء:على قبل هاكا جيت ...غنبات اليوم مع جيهان راك عارف هي عروسة ومعندهاش من غيري وغنبات عندها أنا والبنات
فؤاد:اشناهو😠😠 دوزي الغزالة قدامي لدارك قالاك تباتي
وفاء:(بنرفزة)واشنو فيها الا بتت..راه عادي صاحبتي وبغيت ندوز معاها ليلة العزوبية 
فؤاد:وفاء متعصبينيش وخلي ليلة تدوز بخير..وزيدي قدامي..😠😠😠 
وفاء عرفات راسها غتحصل والى حلف والله لباتت وهي تبقا كتمسكن؛وافؤاد عفااك غي اايوم ولا منعاود نطلبها منك عفااااك
فؤاد:(بصرامة)هضرة وحدا وقلتها..غتسلمي عليهم وتزيدي قدامي😠😠
وفاء:(معصبة)يخ يخ منك...يخ عييت معاك
ومشات كارها راسها وكتخبط فرجليها والتوام يخبطو فيها ومعصبة وقفات هلى البنات وشافوها كاعيا وقالت؛يخخخخ مخلانيش😡😡
لبنى:ههههههه وايلي
وفاء:😢😡😡😡😡
جيهان:هههه شتي قلت ليك زربني فالحب هاهو حكمك وزيرك😂😂
سلمة:الله يخلي ليا حبيبي سعد ميخصرش ليا الخاطر ههه
وفاء:😡😡😡سري الكلبات..ونت اديك موكة سري حيت بغيت نبات معاك فنهارك
جيهان:ههه واش باغا تشري لي الصداع مع فؤاد راه اجري عليا ههههه
وفاء:(مغبنة وكتهضر مع الحاجة حفيظة)واماما عفاااك طلبيه الله يخليك..بغيت نبقا مع البنات اهى😢😢
الحاجة ح:(بأسى)عفااا بنتي مديريش فراسك..راه طبعو قاصح عاد هو راه ناسي كلشي وعندو فدماغو فؤاد القديم يعني مغيسمعش مني
وفاء:(كتدمع)انا ديما معند قبيلو مي زهر يخ
لبنى:(عنقاتها)وصافي مديريش فبالك..والله حتا نعسو منتحدثوش باش متشمتيش😂😂
وفاء:بففففف يخ عيبت يالله الحاجان
سلمات على البنات ومشات مع الحاجات فاتجاه فؤاد لي كان باقي كيهضر مع صحابو..عيطات لي مرات باه ومشا معاهم ووفاء هي معصبو وكترد لقلبها..مكرهاتش تطير عليه..ركبات لور فالاوطو مع الحاجة حفيظة وركب هو لقدام مع سميرة وحاضيها من المرايا مغوبشة ومعصبة وعينيها حابسا فيهم الدموع وحمرين..طول الطريق مشافتش فيه..حتا وصلو ونزلان وكل واحد تفرق لبيتو..هي دخلات لبيتها مخنزرة وتوجهات للحمام..ردخات الباب ديالو عاد طلقات العنان لدنوعها لي كانو على سبة...

جلسات كتبكي وتنتف فراسها وتحيد حوايجها فالفقصة والغدايد ديالو..مسحات المكياج ولاحت عليها كسوة خفيفة وخرجات لقاتو واقف فالبالكون كيكمي تفقصات حيت مجاش احزرها كيف ديما وعارفها مقلقة منو..عاودات رجعات خبطات الباب ديال الحمام باش اسمعو ويدور ساعا والو السيد ممسوقش..زطمات فالارض بجهد حتا ركلوها ولادها ومشات تخشات فالسرير كتسناه يدخل باش تعصبو كيف عصبها..دازت نص ساعا عاد دخل ودارت راسها ناعسة وبلهاني لابسة كسوة معرية من الصدر بلش تفقصو وتجهلو وتحرمها عليه(ان كيدهن لعظيم)..شافها مغمضة عينيها وكدير ىاسها ناعسة حيد تيشورت وتلاح حداها كيشوف فيها بنص عين..دازت دقائق ومتحركش مهضرش معاها..وهي مفقسة وكتاكل فراسها من لداخل..داىت على جنبها وعطاتو بالضهر وبدات كدمع..فصمت..حس بيها وهو يقرب ليها دورها ليه دغيا وقابلها معاه وهي وجهها عمر بالدموع وكتشهق بالبكا..فصمت..شاف فيها وقال:دابا مالك كتبكي؟؟على لمباتا صافي
وفاء:😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(بحنان)وادابا واش باغا ترجعي..انا مبغيتش نخليك حيت منقدرش ننعس بلا متكوني حدايا يكفي هي هاد المدة لي تحرمنا منها من بعضنا
وفاء:هنءهنء هنء😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(بنفاذ صبر)دابا شنو باغا حتا كتنخصصي فهاد الليل..باغا ترجعي لعندهم..لا..حدايا غتبقاي
وفاء:(جهدات فالبكا)😭😭😭😭 هنهنهنهنهن..سير بعد مني نتا وليتي خايب مبقيتيش كدير ليا الخاكر..مالك تبدلتي اهئ اهىاهئ 😭😭😭
جات نايضا وهو يردها..معصب وصاعر وقال:واهنينا😡😡 واش وقتما وقعات شي حاجة كتبداي علي مالك تبدلتي..حبت مبغيتكش تباتي بعيدة علي صدقت مبدل ياك..حيت مبغيتش ننعس بلا بيك صدقت خايب الله يجازيك بالخير..بان ليا غنرجع معاك الاسلوب القديم واقلة هو لي نافع معاك..ودابا غتجمعي علي دموعك وتكمشي تنعسي قبل منغلط فيك
وفاء ضربات طم..كانت بغاات تدير راسها مظلومة صدقات هي لي ساكتة وكتشوف فيه بعينين دامعة وسقلات..عطاها بالضهر وهي بقات هي كترمش دغيا قلب عليها كلشي وسكتها..كمداتها فقلبها وتقلبات تنعس وعطاتو حتا هي بالضهر..وحلف داك النعاس لجاها كتقلب وتعاود ومباش اديها النعاس رغم أنها عيات النهار كامل..دارت شافت فيه لقاتو ناعس على ظهرو ومجايب لدنيا خبار او بالاخرى هكا جاي ليها لله..بغات تقرب ليه ولكن الكرامة بنت الحرام كتنبهها..حتا عيات وهي تقرب ليه وحطات راسها على كتفو ويديها فصدرو وغمضات عينيها..محسات براسها حتا حرك يديه من تحت ضهرها وعنقها من خصرها جبدها ليه وقرصها فترمتها وقال مغمض عينيه:مخص مك هي تباتي عند جيهان..ونت حدايا ومجاكش النعاس بلا متمخششي..
وفاء:(كتحك فالقرصة)ااححححح مسموم...متمخششت هي المخدة مرطباش
فؤاد:(بضحكة)ههههههه وايلي..ايوا نوضي جيبي وحدا رطبة(دار راسو نايض)ولا نزض نجيبها ليك انا
تمخششات فيه كثر وقالت مغبنة:ولاااا...بقا هاما
فؤاد:هههههه قولي مقادراش تنعسي بلا بيا وصافي(باس راسها)ياله نعسي من ورا هاد المندبة لي درتي غيمون فيك النعاس
وفاء:هههههه اه
ترخات فحضنو ونعسات متلاتش عقلات حين الى ولف الانسان شي حاجة كيولي ميقدرش بلا بيها(بحالي انا مولفة واحد المحاضرة من عند ماما كل ليلة عاد نعس😂😂)وحتا هو نعس..
هادا هو الحب..القدرة على أنك تخنق الى كان الطرف الاخر بعيد..الخب قبل ان يكون احساس هو افعال..حيت حنا مكنحبوش الاحاسيس او الاشخاص انما افعالهم..
وفاء ضرباتها الفيقة فنص ليل..ضرها صدرها وزيروها السوتيانات..وتحركات كتحك صدرها بضفارها وتعاود حس بيعا فؤاد وحل عينيه ولقاها مبرزطة..شعل ضو وقال:وفاء مالكي؟؟
وفاء:(كتحك)احححح كياكلني صدري وتزير
قرب ليها وحلسها ويدها مزكاتش..حيد ليها الكسوة والسوتيات وخلاها هاكاك وناض جاب ليها البوماد وبدا كيديرها ليها لصدرها وهي كتأوه حيت كتحرقها..ورجعاتو كولو حمر..سالا وناض غسل يظيه..وخلاها هاكاك عريانة..وتكا وجرها حداه..كينفخ ليها على صظرها باش تحيد الحرقة خلاص وهي غرفات فسابع نوم حيت هدناتها البوماد..رجع حتا هو نعس مفاقو حتال الغد ..

صباح جديد بارد معاه احداث جديدة فطياتو..فاقت وفاء كتعكز باست فؤاد وجات بغات تنوض وهي تعيط ليها جيهان..جاوبات وقالت:مالك اختي حالما بيا؟؟
جيهان:تهزي تقاودي لعندي راه التسعود هادي..باقي تابعني لحمام زالصالون وشلا ميتقدا..ياله..ساعة وتكوني عندي
وفاء:هههههه واخا ياله تلاحي..خليني نوجد راسي
جيهان:قاودي
قطعات معاها كضحك ياله بغات تنوض وهو يشدها فؤاد من خصىها وخاشي زجهو فعنقها وقال بصوت مبحوح:فين نايضا على صباح؟؟
وفاء:هه غاديا عند جيهان راه اليوم عرسعا وخصني نوقف معاها ولا نسيتي
فؤاد:وانا شكون يبقا معايا؟؟
وفاء:😂😂😂😂😂 مالك نتا حتا نتا غتعرس ههه
فؤاد:بحال هكاك
جمعات غوباشتها وقالت:فجهنم ان شاء الله...والله الى مزيان قالاك تعرس..
فؤاد:(حل عينيه وكيضحك)نوضي نوضي ههه نت باينا غتشعلي على الصباح ومافيا لي يزعف عليك
وفاء:لا زعف نيت...😠😠
وناضت كتنتر دخلات للحمام خدات دوش سخون ولبسات حوايجها وخؤجات لقاتو فايق ودوش فالدوش ديال البيت لاخر ولابس حوايحو ومريح..عقدات حجبانها فيه وقال:ههه طرطقيهم فيا حسن..مال مك على ديك تخنزيرة
وفاء:بعد مني الله يرحم باك مخاصني فريع على صباح
فؤاد:(حاوطها بيديه)والى مبغبتش نبعد منك..غتغوتي ناني..وتقولي عت..ونحبسك بشي بوسة مقودة
وفاء:(حابسة الضحكة)سير بعدا هي صلح فمك عاد اجي بوسني..
فؤاد:(كيقيس شفايفها بصباعو)وايلي هه لي شافك دابا ميقولش هادي عي لي كانت كتسلت لبيتي فالليل
وفاء:(مرضاتش)غي الوحم لي جايبني وصافي..اما انا مموحشاش فيك😠😠
فؤاد:(كيبوس فيها)ولكن انا كنتوحم عليك ههه وديما كنبغي نبوسك وننن..كملي من راسك
ضحكها وقالت:😂😂😂 مالك جاهل مالك ههههه ساك بستيني ايوا حيد خليني نزل بغيت نفطر باش نمشي عند جيهان
فؤاد:نت ومن غاديا؟؟
وفاء:بوحدي..
فؤاد:انا نوصلك ونخلي معاك الشيفور باش اديك العرس ونتلقاو تما
وفاء:(باستو فحنكو )اوك
بتاسم ليها وخرجو بفطرو..هبطو عند العائلة فطرو بالضحك والتكركير..وخرجو النسا كاملين قاصدين دار جيهان..وصلهم فؤاد وخلا معاهم الشفور بسيارة اخرى..دخلو عند جيهان لقاوها على أعصابها وكتسناهم..سلمو على الكل وهزو السطولة ودارهم فالكوفر ديال الطنوبيلات ومشاو بالزدحة فالطريق والغنا زعما راه جايبين عروسة هه..كان كلشي بنات العائلة ديال جيهان المبعككة..وحتا عائلة الكلاوي..دخلو لاحمام بزغاريت زالغنا..ولبنى وسلمة هي كيشوفو حيت عمرهم محضرو لحمام العروسة..اما الحاجات فرحانين حيت كبحيو دكرياتهم القدام مع التقاليد..وواحد لالة وفاء جالسة كتضرب فالسطل وتغني مع البنات مشا التعب والثقل تالحمل والتبعكيك..شافت الغنا وهي تسيف..غناو شوي فالجلسة ودخلو العروسة للحمام بالشمع والصلا والسلام وكلشي كيشوف فيهم ..جيهان شدات كسالة وحتا الباقي..مرا يغسلو مرا يبقاو يضربو بالطاسات فتاسطولة ويزغرتو(سبحان الله الى متشيرو)وكلشي فرحان..وفاء واقفا فالسهون كتشطح وتبرد هوايشها هي ولبنى واخا حاملات مقصروش..سالاو الحمام لي خرجو منو كيشعلو لالبيوضة حيت فينما كانت شي خلطة عجيبة ولا تبريمة تدارت للعروسة وتبعوها صحاباتها..خرجو وبنفس الريتم الصلا والسلام والحيحة كلشي كيتفرج..والزغاريد..دوزو ربعات سوايع فالحمام وتاجهو لدار العروس تلقاو ليهم بالحليب والتمر ولمريشات تما زهر..والصلا والسلام..دخلو للصالة وحطو الغدا وتغدات معاهم حتا العروسة لي هاد النهار صقلات وولات مصوابة ومتبتة ومرزنة..بعد الغدا قلبوها لعابات وهواريات..طلقو ديسك شعبي ومع كانو هي نسا..كلشس حزم وناض كيشطح زيركز واميد وفاء مجلساتش واخا كنجر فبها الحاجة حيت حاملة كطلبها وتعاود تنوض تركز..وصلات العشية والوجهة لصالون..لي لقاوه شداتو جيهان هي بوحدها لهاد النهار كل وحدا تكلفات بيها وحدا..دارو لي ماسك باش ازردو ينقيو الوجه وقفدو الضفار..عاد دازو للوجه..وكل وحدا وشنو دارت..وفاء كتافات تلعب على العينين باش ميصدقش فؤاد قالب عليها العرس هه وحتا الفتيات كلشي ماكا والشعور مطلوقين ولالة وفاء ا دايرا الشال..كانت تقريبا بوحدها فالبنات لي دايراه..مع الحاجات ههه..قادات شدة للفولار زوينة مع مكياج خفيف لاعبات على العينين..وكلشي تقاد..وجيهان طلعات ايه فالجمال..مداراش مشطة..خلات شعرها مطلوق ودارت ليه شي لعيبات..باش اجيها مع كاع اللباسي..خرجو كيفتنو من الصالون كي الاميرات وحدا تنسيك فالخرة..رطبو للاوطو زديريكت للقاعة لي غيتقام فيها العرس..جبهان كتغزل بالخلعة والتوتر ..وصلو للقاعة ودوزو لعروسة للبيت تبدل..والباقي تفرقو كل واحد فين مشا يبدل ..فبيت واحد تجمعو عائلة الكلاوي طيبدلو حيت تسعود هادي وقرب لعرس ابدا..كل وحدا عاونات الاخرى تلبس باش ميخسرش ليها الميكاب ولا الشعر..شالاو وشافو ريوسهم طلعو واو
الحاجة ح:الزين هو لي فالكلازي ههه
وفاء:دابا حنا خايبات اماما
منال:واقلة هه
الحاجة ح:ههههه راه حتا نتوما من الكلاوي الله يهديكم..
المل:☺☺☺
خرجو من البيت حيت سمعو الديدجي خدام وحتا الضيوف بداو كيجيو..كانت قاعة كبيرة ومنقشة ومجلجة وفيها مرتبة تهبل..تلضيوف شادين بلايصهم مع موسيقى خفيفة حيت باقي مباديش العرس..شدات وفاء كريي وجلسات فبه ومعولة هي يبدا الشعبي تنوض تركز ههه..وشي مجمع وشي كيتصور..شوي شافت البنات لعازبات كيشوفو جيهة الدخلة وحالين فامهم..وضارت تشوف

لقاتو زين صافي تعائلة الكلاوي..سفيان وفؤاد وسعيد وحتا راجل لبنى وسلمى..كل وحدا حاضيا ماعنها ههه وفاء حلات فمها فؤاد لي كان كيبان بحال الى هو لعريس..جاو لحداهم..وفؤاد تخربق ولا هي حال فمو فوفاء..باسها فحنكها وقال:اوااه سكتي ليا نت وتهناي اقلبي..
وفاء:(بتحلوين)ههههه
فؤاد:اححح اقلبي مالك على هاد العوينات دايرين هاكا
سعد:حبيبا منرجعوش فحالنا حنا حسن
سلمى:هههههههههه😃😃
احمد:والحاحة اش هادشي والدة ههه القرطاس تقلبي
لبنى:(حشمات)حشمتيني هههه
سفيان:ويلي ومال هاد الزين قدامي ومقادر ندير والو نن...
منال:ههههههههه
كل واحد كيتغزل بمراتو والحاجات كيضحكو عليهم حتا نطق سعيد:متقلقوش اتوتات ههه حتا نتوما جيتو مفركعين القنت ههه نتوما الاصل(شاف فالبنات بنص عين)والباقي تقليد 😏😏😏
وفاء:😂😂😂😂😂😂😂😂
فؤاد:(فودنها)متعييش راسك اليوم باش تكملي معايا السعرة ههه
وفاء:😳😳😳😳😳 وبلي افؤاد راه ماشي بوحدنا
فؤاد:(باسها حدا فمها)لي يتسالني شي حاجة اجي ياخدها هههه
حشنات وحدرات راسها..وتسمع صوت النكافات بالصلا والسلام ..كيعلنو على دخول جيهان لي كانت أية فالجمال وحداهت مولاي السلطان لي حتا هو طلع مبوكص بالكوستار...شاد فيها ومبتاسمين للناس وكيتمشاو تحت داك الحلوق ديلل النكافات والفرحة فعينيهم فرحانين ببعضهم..الانظار كلها متوجها ليهم ..جيهان لابسة اللبسة المكناسية قررات تبدا بيها وهي كتبتاسم..وصلو للمرتبة وجلسو شادين فيد بعضياتهم..وبدا الديدجي فالغنا والشعبي وما هي الا دقائق حتا حما الطرح والبشار نسا ورجال ناضو يشطحو..حتا لبنى جرات راجلها وسلمى وسعد..والحاجات ناضو..ووفاء قالت لسهيد:ياله زعم معايا فهاد الطرح ههه
ياله وقفات وهو يخنزر فيها فؤاد وقال:فين غادة؟؟
وفاء:غنشطح
طلعها وهبطها بنظرات قرطاس وقال:غتشدي بلاصتك لا😡😡
وفاء:وعلاش بسلامة؟؟؟
جلسها وقال:واش نت هبيلة باغا تشطحي والدنيا مخلطة ىجال
وفاء:😨😨😨ومالها راه عادب(باربي ميعقل على والو)فعرس سلمى مقلتي والو
فؤاد:(باز لوجهك)ودابا غنقول..مغتحركيش من قدامي..كرشك قدها قداش وباغا تنزضي تلوزي جلسي قبل مندير بناقص
وفاء:😢😢 والله حتا حرام عليك(كتشير للناس كيشطحو)شوف كلشي كيشطح وانا جالسة اهى وحتا شهري مخليتينيش نعريه 
فؤاد:(بنفاذ صبر)باغا تعريه عريه فدارك مكاين لي يحبسك..باغا تشطحي شطحي فبيتك ليا أنا اما باش تنوضي تلوزي هنا هاديك هي لي عمرها متكون ليك
وفاء:(ولد الحرام نسا كلشي ومنساش هادشب)😢😢😢
تغددات وفاء وبقات كتفقص فالداخل ديالها وهو ينطق سعيد لي كان ميت عليها بالضحك:😂😂😂😂😂 تشطحي قالاك هههههه تي نوضي ديها هي فديك الكرة لي قدامك مخص مك هي الركيز هههه خاني أنا مشيت نشطح
وفاء:😡😡😡😡😡😡
شافت ففراد مغددة وكتندب وطرطق فصباعها معصبة..خسر ليها البلان كولو لي .دارت فراسها..وهو كيلعب فتيلي بيد ويد خرا حاطها على كرسيها ..وكيشوفها كتفيبري حداه بغات تنوض تشطح وحابس الضحكة..وهي النار شاعلة فيها كتسمع الموسيقى كتبغي تحير..حتا سالات الاغنية ورجعو لبلايصهم سخفانين...
لبنى:اووووف عييت هههه
سفيان:ركزتي العفريتة واخا حاملة ههه
الحاجةس:هاكا يكونو العراسات هههه الله
سعيد:واههه الشطيح على حقو
وفاء كتسمعهم وكتغدد مكرهاتش تنوض تشطح..شافتها سلمى وهي تقول:علاش منطيش اوفاء؟؟
سعيد:(تكرشخ بالضحك)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 هههههههههههههههههههعههه تشطح هههههههههههه(غمزها)مع فؤاد لا هههههه
وفاء عصبها وهي تلوح عليه سربيتا ديال الطبلة..هز فؤاد راسو من تيلي شافها اش داىت وعاود نزلو وقال:سعيد عطيها بتيساع
سعبد:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
الحاجة ح:كيبقاش فيك الحال ابنتي..راك ركزتي فالحمام وفالجلسة وحتا فدار جيهان
هز فؤاد راسو وتقابل معاها وقال:راكزة فالحمام ومزال طامعة تشطحي هنا ههه الله يعطينا وجهك
منال:ويلي هي ولبنى دخلو للسخون وعطاوها للشطيح مع جنون😂😂
الكل الا وفاء لي الكناوية طالعا ليها؛😂😂😂😂😂😂😂
حدرات راسهل مقلقة وبقات كتشوف فالطبلة ومرا مرا تهز عينيها فجيهان لي رجعات بلبسة خرا..الفاسية وباينة مثقلا عليها..قرب ليها غؤاد وقال:بلا متقلقي ☺☺
وفاء:😡😡😡😡😡😡
بدات اغنية خرا مسعرة على لخرا وفيها الركيز والجدبة وكلشي تاني تكب تما بقات هب هي وياه..وهي قربات تبكي وحابساها بزز..شافها هاكاك وطلع ليه الظم ..دور وجهها لعندو بزىبة وقال؛دابا مالكي..باغا تشطحي😡😡 ويتفرجو فيك اارجال..ونت عارفا راسك شطيحك مغرب بزااف وكاع الزوامل لي هنا غيمتعو عينيخم فيك وغنصدق قاتل شي واحد..واش مكتراعيش ليا هاا راني راجل عربي وشرقي دمي كيفور بالغيرة باقي حتا مشاف فيك شي حد😡😡😡😡 وزايداها من باغا تشطحي(تهدن)وفاااء الله يهديك متمرضينيش هاكا واخا
وفاء كترمش فعينيها وكتشزف غيه ومتبعا حركاتو وملامحو لي ولات معصبة وقالت كتسرط الريق:😢واخا صافي
خنزر فيها وهو ييشد فيديها باسها وبقا كيقلب فالتيلي..مهضرش معاها باقي وهي هي كتشوف وكدور هضرتو فعقلها ولقات بلي عندو الصح الراجل هو لي يغير على مرتو وميخليهاش عرضة للشهوات..قربات ليه وحس بيها..هز راسو باسها فحنكها وقال:سمحي لي غوتت عليم
وفاء:(ببراءة)ماشي مشكل😊😊
فؤاد:نوصلو للدار وشطحي حتا تعياي ليا..
وفاء:واخا
بقات جيهان كتبدل فاللباسي..ها شلحة ها الصحراوية ها الفاسية والشمالية

تبرزات جيهان بكاع اللباسي وطلعات فالعمارية حلم كل بنت..وكتمشى فرحانة مع راجلها والشخص لي قررات تكمل معاه حياتها..لبسات تكشيطة ظيال عرسها وكانت ديك ساعا ثلاثة تصباح..وحان وقت العشا..كلشي جالس فبباصتو ومطلوق الاندلسي لي كيتناسب مع هاد الجو..جيهان كدور على طبالي مع امين وترحب بالناس..بداو السربايا كيحطو العواصر..ناض فؤاد وقال فوذن وفاء:هاني جاي..تبسمات ليه ومشا..دازو دقائق وهو يطفا الضو وكلشي تعجب من هادشي..شي كيشوف شي واخت الظلاااام..وكيتسمع صوت التوشويش والعضرة ديال الناس لي كيتساءلو على سبب هاد العطب..حتا كيتسمع صوت التقرقيب..كلشي رخا ودنيه..شوي هو يشعل ضوء خفيف جيهة الديدجي..الانظار كلها تاجهات ليه..ووفاء حلات فمها على قدو ونداهشات..كان فؤاد جالس حدا بيانو لي عاد دخلوه..والميكرو حدا فمو..وبداو الضواو الخفاف كيضربو فالقاعة وتاواحد..مفاهم اش واقع..وفاء تصدمات وبقات كتسناه اش غيدير وهو هي كيشوف فيها مبتاسم ناسي العالم..قرب للميكرو وقال:this song is for my beautufil wife..
وبدا كيعزف بصبيعاتو على داك البيانو لحن "مازال مازال "ديال عقيل..وبدا
فؤاد:🎵🎵🎵
سألولي عليها و جيبولي أخبارها
إلا راهي مغبونة و لا مهنية
ولا مازالها تجبد عليا
ولا خلاص راي هي ناسية
ما تحكولهاش واش راه صاري فيا
بلي نبكي كي نتوحشها
مش لاولالتلي صي تادير تبغيني
صيبا باسكو شفيتها🎶🎶🎵🎵🎵🎶🎶🎶🎶🎶🎶(كيطلع النيفو ظيال العزف وديال صوتو)
ومازال مازال عشقك في البال
ننساك محال يلي نسيتينا🎶🎶🎶
و إذا طوالت الأعمار و حكمة الأقدار
بالاك كانش نهار تجي تسقسي عليا
………………………..🎶🎶🎶🎶🎶

حياتي بلا بيك غبينة معيشة مرة ميزيرية
و تقول ربي خلقك غي انتيا غي انتيا
بريزيتيني مين مشيتي عليا و حنانتك مازالها فيا

عايشة حياتك ولا نبغنتي ولي ليا

………………………..

وَمازالَ مازالَ عِشْقكَ ڤِي البال

نَنْساكَ مُحال يَلِي نَسِيَّتَيْنا

و إِذا طوالت الأَعْمار و حِكْمَة الأَقْدار

بالاكَ كَإِنْش نَهار تجي تسقسي عَلِيّا

مازال مازال🎶🎶🎶🎶🎶
فؤاد.كيغني لزفاء وكيشوف فيها بحب وكل كلمة كتخرج من قلبو..لحظات فاش توحشها وفاش بغاها للمرة ثانية..كلشي عبر عليه بأغنية مازال مازال ..وهي دموعها وصلو فين وفين..كتبكي بالفرحة وكتشوف حب حياتها لي عمرها مظنات منو يدير هاكا على قبلها..وهو كيغني بصوت شجي وحنين ويبناسم ليها..والناس ترفعو وبقاو متبعينو بأحاسيسهم والبنات ترفعو بقاو هي حاضيينو وممتبقينش انه مزوج..وفاء جهدات فالبكا بالفرحة وياله سالا الاغنية ناضت كتمشى لعندو عنقاتو بجهد وحتا هو حتاواها تحت انظار الحضور لي كيصفقو ويصفرو بفرحة..اما عائلتو شبعو تصفار ..والبنات دمعو عينيهم..ك
يتبع..هادا جهدي عليكم فالرومانسية ...ونستقبل اول متشردة عاطفيا ونقول الو هههه

معنقاه وكتبكي وتبوسو فوجهو متسوقاتش للناس ولا لحتا واحد..هماتها فقط اللحظة..باعدها عليه وباس جبهتها وقال:كنبغيك الكارثة هه
وفاء:(كتجمع دموعها)حتا انا اهى اهئ😢😢😢
مشاو لطبلتهم تحت انظار الناس لي فيهم لي حاسدينهم على هاد الحياة والحب..وفبهم لي لي كيتمناو ليهم الخير والسعادة..وصلو للطبلة وكلشي كيضحك ويبتاسم ويقول اححح على الرومانسيى رجع الديدجي لغناه الاندلسي وتحط العشا..ووفاء هي مخشيا ففؤاد وكتبتاسم ليه فرحانة ..وهو كيدور ويبوسها فحنكها..وفاء فوذنو:شكراااا بزاااف احياتي
فؤاد:أقل حاجة ممكن نديرها ليك..(باس يديها)كنبغيك 
وفاء:😍😍😍😍
منال:عمرها فىاسي بلي صوتك زوين هه
الحاجة ح:ههه كان كيغني ملي كان مراهق..ملي مات الحاج حبس..اخر اغنية غناها كانت ست الحبايب ليا انا والخاجة
سفيان:هههههه ولكن الصويت باقي هو هو..زوين
فؤاد:ههه هارف
سعيد:خصني نزيد سوايع عندك فالرومانسية..واحد ميكي ماوسا فرعات لي راسي بأني ماشي رومانسي هههه
الكل:😂😂😂😂😂😂😂😂😂
كملو حديثهم بضحك والنشاط تحط العشا وتعشاو وسالاو...وجا وقت اللبسة البيضة..لبسات جيهان غوب معرية من الكتاف بطرحة مشبكة جات فنة ..بداو عينيها كيتغرغرو ملي تلقو عبالي حبيبي..وبدات كتشطح مع امين وتبناسم ليه وهو مرا يبوس يديها مرا راسها ولحظة باسها ففمها حتا كلشي شهق وهي حشمات وبغات الارض نشق وتبلعها وهو ولا على بالو عايش الحياة..سالاو الشطحة وجابو ليهم الحلوة لي كبيرة وتجمعو عليهم الناس وبدات كتقطع فيها والدموع طايخين من عينيها حيت تفكرات لحظة الوداع وبلي غتنتاقل لحياة حديدة بعيد على واليديها..واخا علاقتهم ماشي كعلاقة أي آباء ببنتهم ولكن كيبقا رايط الدم..كتقطع وتبكي وحتا البنات طاحو دموعهم معاها واولهم وفاء لي تفكرات باباها وزادت كبكي وفؤاد معنقها كيسكت فيها ..وفاء مشات كتعنق فجيهان لي خانوها دموعها وبدات كتبكي وتعنق فوفاء وفعائلتها وصحاباتها..طلبات منها النكافة باش ترمي الورد..وقفات بعيد وموراها البنات العازبات(ماشي البايرات بحالنا😂😂😂)ولاحت الورد وجا فوحدا من عائلتها فرحات من نيتها(لن يتزوجك ههه)..
سالا العرس وتفرقة المعارف بقاو فقط المقربين والعاىلة..بدلات جيهان حوايجها بالبكا ونحيط وخرجوها بجليلبة فالبيض وبلغة تصم..والدموع فعينيها..عنقات ملشي ودمعات على كلشر..ووفاء مبغاتش تطلق منها حتا قالت وفاء بعينين دامعين:المخلوقة راه خنقتي ليا ولادي كح كح
جيهان:مال مك معندكش مع الدراما😢😢ردي لبال لراسك وتهلاي فالخنافس
فؤاد:دابا ولادي خنافس هههه
جيهان:سامحني اشاف ههههه
وفاء:امين...تهلا فيها ومتدديش عليها راه واخا لسانها سليط راه قلبها بيض
امين:(بمزح)حتال دابا عاد قايلا ليا راه لسانها سليط راه تريط فيها ولي عطا الله عطاه
جيهان:😠😠😠 حتا دابا باقي لحال نرجع مع دارنا
امين:زيدي لمك قالاك ترجهي هههه
الكل بارك ليهم وودعوهم وركبو فالطنوبيل ديالهم ونشاو وخلاو مامات جيهان كتبكي وتشهق حيت حسات بالفراغ..تفرق المجمع وكل واكد غيركب فالاوطو ديالو حتا سمعو الغوات..حداهم وواحد الصوت كيقول:اااااي

ضارو كاملين لمصدر الصوت لقاوها لبنى شادا فكرشها وكتغوت..جراو لعندها كاملين وهي كتغوت
لبنى:وااااااااا...واربيييييي 😭😭😭😭😭اش داني اهئ اهئ عتقوني كنولد..اي اي احمد احمد عتق كنولد
احمد :(متوتر)تنفسي احبيبا تنفسي...هاحنا غنمشيو لصبيطار
طار بيعا لطنوبيلتو لور وركبات معاهت الحاجة حفيظة وسميرة وكلشي تبعهوم ..وهي كتغوت وتولول ومع كان الصباح بكري..باقي عاد اذن الفجر صوتها منيما دتزت كيتسمع ...وصلو السبيطار وتلقاو ليها بالبياص وهي غزاتها روع القنت..وتابعاها مها كتشد فيها وتبرد فيها..والحاجة سميرة كتمسح ليها العرق وتالفة..دخلوها لغرفة الولادة طالقا زواكتها والغوات كيتسمع فالسبيطار كامل..واحمد غادي جاي قول فيه سهال..خرجات الممرضة وقالت"راجلها اتفضل معانا "
احمد بالتلفة قال:هاا😨😨😨 شكون راجلها هااا...انا لا لا هاداك راهو..(كينعت فسفيان)راخو راه 
فؤاد:(كيهدن فيه)برد اصاحبي برد...سير دخل معاها..ميكون غي الخير
احمد :واخا واخا
دخل معاها والباقي كيتسنا..وفاء ااصغيورة كتبكي ومخشيا عند وفاء خافت على ماماها..وفاء قربات تبكي حيت كتسمع غواتها وكتفكر اش كيتسناها..الجو متوتر..والحاجات غاديبن جايين..حتا جا الفرج مع طلوع الشمس..وتسمع صوت اابيبي كلشي طلعات ليه البسمة والفرحة ملي سمعو صوتو وبداو كيتعانقو فرحانين ويباركو لبعضهم..خرج احمد من الغرفة مجنتر وكولو منتوف وكينهج..ضحك عليه سعيد حتا مبقا قد وهو باقي مصدوم من داك شي لي شاف..شدو سفيان جلسو وخلاه يرجع لوعيو..خرج الطبيب وبشرهم:مبروووك المداام جابت ولد ههه
الكل:😍😍😍
فرحو بخبر ولادتها واحمد عاد سرات معاه وناض كينقز ويضحك ويعنق فيهم..حتا وصل لوفاء وهو يحبس ههه..وهاز بنتو الصغيرة كيدور بيها وفرحان ...تحول تما لعرس هي ضاحكين وناشطين ووفاء طايح عليها الضيم مباش اتنسا ليها منظر غواتها وحاولات متبينش..خرجو لبنى وداوها لغرفة خرا زوينة وفبها البالونات ومزوقا..وهي ناعسة والبيبي ناعس حداها ملبسينو هي ليكوش..وصغيور وكيتفركل بيديه ...دخلو شافوها وطمأنو عليها ومشاو حيت باقي مغتفيق..مشاو للفيلا باش ادوشو وارجعو لعندها حيت مشاو بتكاشطهم ههه..وفاء هي ساهيا وكتخمم وحابسا الدمعة تخلعات..وصلو..طلعو دوشو وعاودو رجعو عندها للسبيطار..واخا مبوقين بالنعاس ولكن صابرين..لقاو راجلها جاب ليها حوابجها وحوايج البيبي..وهي لابسة بيجامة بيضة ودايرا بونضو وهازا لوليد كترضع فيه..
دخلو عليها وباسوها...حتا نطق سعيد:اربي واش وجهك ولا قفاك...داك الغوات كولو باش اخرج هادا واصمكتيني ههههع
شفيان:😂😂😂😂 لا..لا...احمد هو لي كلاها مسكين
احمد:عمر شي بنت لمرا مهزات علي ايديها حتال ليها😂😂😂😂 وخلات عشتي واشبعت تصرفيق
الكل:😂😂😂😂😂
الحاجة س:دابا هادشي فات..لبنى الحمد لله تفكات لعقبا لوفاء هههه
وفاء:(ساهية)الصمت
شاف فيها فؤاد لقاها ساهبة وكتخمم..حركها وقال:هادي خلاص ههههه غتخلي عشتي 😂😂😂
سلمى:😂😂😂😂احسن عوانك
كملوها ضحك ووفاء هي ساهيا حس بيها فؤاد وناض قال:ياله تفرقو كل واحد فحالو خليوها ترتاح..ونت الى باغا تولدي لمرا جاية ولدي مقاد حيت راه تابعينك من لعرس ديريكت
لبنة:عمرني باقي نعاود والله...😂😂
سلم عليهم وجر وفاء والحاجات وخرجو..سفيان مشا مع مرتو..وسلمى مع راجلها..وفاء مهضراتش طول الكريق..وفؤاد ظن انه هي من التعب..دخلو للدار وطلعات ديركت لبيتها بدلات تحت انظار فؤاد وتلاحت على السرير وهو جا تلاح حداها عنقها وقال مغمض عينيه:مالك؟؟
وفاء:(كانت على سبة وانفاجرات بالبكا)😭😭😭😭😭😭😭هنءهنءهنء اهى اهئ😭😭😭😭منقدرش اهئ منفدرش صعيبة لولادة..عاد ثلاثة😭😭😭😭 قاسحة علي اهئ اهئ
فؤاد تقاد فجلستو وعنقعا وقال:شوووووو مديريش فراسك هاكا شوووو صافي احبيبة(كيبوس فوجهها)راه عادي 
وفاء:😭😭😭😭😭 روحها بغات تخرج هي فواحد عساك ثلاثو😭😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:نت نولدوك كاع بالعملية صتفي شووووو
وفاء:😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ومغضرنيش اهئ
فؤاد :لا لا هي دغيا بلحق خاصنا نشوفو طبيب...وهو يعلمنا..انا تبعت مع طبيبتك وقالت بلي الرحم صغير ومقدرش اهز ثلاثة والولادة غتكون صعيبة ومتقدريش تزحمي صافي شووو(كيمسح دموعها)حتا حاجة مغتوقع خايبا
وفاء:(بدات كتهدن)وا..واخا اهئ
بقا معنقها حتا برظات وكيحس بيها نعسات..قادها فبلاصتها وعنقها ونعس وهو كيضحك على ردة فعلها 

داز اسبوع على ولادة لبنى والعائلة كل ديما فجنبها ملي خرجات من السيار وجابوها للفيلا ديالخم حيت فدارها مكاين لي يقبلها..اسبوع كولو داز هي فالجماعات والضحك والانسجام كعائلة..اليوم سبوع ديال صهيب..سماه باباه على اسم باه..كانت الجردة عامرا بالناس لابسين التقليدي وفرحانين بالمولود الجديد..جيهان راها فتركيا كتدوز شهر السمن ديالها هههه وباركات للبنى هي فتيلي..وفاء باقي معارفا بلي فؤاد رجعات ليه الذاكرة وحتا هو مسابرها باش اشوف اش كدير وهي صدقات وقتما بغات تدير شي حاجة ومكيخليهاش كتقول قبل كنت كتخليني وكيسايرها باش ملي تفضح احطها بوجهها
جات عاىلة الكلاوي كاملة يباركو للبنى واحمد وفرحانين..لبنى لابسة كندورى فالازرق زكدور بوةدها فيدها واحمد حداها...وفاء حتا هي لابسة كندورة فالاخضر الملكي وكتجر فراسها بزز حيت تقلات..داز السبوع هي بالضحك والنشاط والشطيح والرديح والغرامات..سالاو وكل واحد مشا فحالو..وفاء طلعات لبيتها كتجر فرجليها..دخلات دوشات وبدلات حوايجها وتكات..بيدما جا فؤاد..
دخل عليها لقاها مسرحة هي بشوميز دونوي خفيف..وطالقا شعرها..شاف فيها بشر وقال:موجدا هادشي كامل ليا
وفاء:(حلات عينيها)ههه سبر دوش واجي تنعس ونت كنبان ليك هي أنا فلبلان
فؤاد:(كيحيد ااقميجة)وايلي ههه الى مجيتش عندك عندمن غنمشي ههه
وفاء:ههههههه معرت ههه
تلاح حداها وشادها بين يديه وقال:كتزياني العفريتة ..محد الوقت كيزيد ونت كتزيدي فالزين
وفاء:(تحلات)ههه😃😃😃 واخا غليوضة
فؤاد:(كيدوز يديه على فخاضها)ههه لا..مغليضاش..بالعكس عاد زدتي فالحلاوة
وطار على فمها كيبوس فيها وهي كتضحك وتفركل ليه ويهرها حتا جهلاتو وهو يطير عليها كيبرد فيها حر اسبوع لي خلاتو صايم..مخلاش شي بلاصة مباسهاش فيها..وبدا فالممارسة حتا تخشع وبدا كيخوي فيها وكينهج وهو كثر منها وكيبوس فيها ففمها بلهفة وكيقول:انا تفكرت كلشي
وفاء زكات على كاع حركاتها وشافت فيه مخرجة عينيها وبغات تدفعو وهو يقول:هداي خههه مالك
وفاء:😳😳😳 تفكرت ياك ههه زعما رجعات ليك الذاكرة(فرحانة)😃😃😃 تفكرت ههه تفكرتيني(عنقاتو)تفكرتيتي😢😢
تخلطات عليها الفرحة مع البكية وبدات هي كدخل وتخرج فالهضرة حتا سالا خدمتو وهو يتلاح حداها كينهج وهي معنقاه مبغاتش طلقو بالفرحة..شاف فيها بنص عين وقال:هههه شتك زعمت
عنقاتو كثر وقالت:توحشتك احبيبي اهئ بزاااف
فؤاد:هههه داكشي باش مغرقانا كذوب
تقاد فالجلسة وخنزر كيشوف فيها وقال:دابا أنا مكنتش كنحكر على لبسك ياك😠😠 انا مكنتش كنضربك قبل ومكنتش كنتعصب عليك هاا(حمر فيها عينيه)هضري
وفاء:(كتقفق وعرفات راسها تفضحات)هااا...لا لا..اربي..شوف(كتخبي راسها بالليزار)عفاا..غي سمعني شوف
فؤاد:(هانا احبيبة غنوريك الكدوب ههه)اش غنسمع هضري😡😡 تسحابك انا بهل ها..
وفاء:(بدات كدمع)ولا....عي هي نتا كنت كتزيرني بزااف😢😢😢😢
فؤاد:(قرصها ففخدها)كنزيرك ياك ههههه محشمتيش..هااا..كتكذبي علي عاين باين
ملي شافتو ضحك وهي تقول بتحلوين:واحبيبي راه هي حيت كنت كتزيرني ☺☺☺☺
فؤاد:(كيبوس فوجهها مرفوع)داكشي باش اليوم غتخلصي القديم والجديد..ال*** تهاد الايام كاملة غتخلصيه هاد الليلة
وفاء:😳😳😳😳😳😳😳😳
فؤاد:😂😂😂😂😂
وتقلب عليها تاني وقلبوها كورة متلقها حتا صبح الحال عاد خلاها ترتاح وبزز..غطاها ونعس معنقها حيت اخيرا كلشي تحل ..ومبقا حتا عائق بيناتهم..والامور رجعات لطبيعتها..
وفاء خلات عينيها فالربعة تالعشية كتعكز ولقات فؤاد كيبوس فيها تاني..بعداتو عليها كضحك وقالت:هدا...واش معيتيش ههههه
فؤاد:(كيبةس)ههههه لا..نت حلوة نت وهاد الرباعة تولادك هههه
وفاء:😄😄😄😄😄😄 ههههه اي ههه وهدا...
كمل على بوشانو وتعبازو حتا ديمارا تاني وناض لعب ماتش اخر وخلاها مدكدكة..ناض من عليها ودخلها للحمام دوش ليها وليه وخرجات كتنكر عليع..
فؤاد:لي شافك ميقولش هادي لي عاد كانت كتوحوح ليا وتأوه ههههه
وفاء:سكت اقليل الادب ههههه
فؤاد:هاد قلة الادب هي لي خلاتك تحملي بثلاثي هههه
وفاء:هههههه باز...فؤاد نطلبك
فؤاد:ههنهه الله يسمعنا خير

وفاء:ههه خير..بغيت هي نمشي نزور قبر ماما وبابا
فؤاد:(باهتمام)نمشبو..ماشي مشكل بلحق ماماك معارفينش فين مدفونة..
وفاء:(بحزن)ففاس..وبابا العربي وماما خديجة هنا ..وبغيتك تسمح لي نمشي..
فؤاد قرب ليها وعنقها وقال:مغنحبسكش على هادشي..غنمشي معاك انا نيت..ندوزو لمقبرة هنا زوري باباك ومن بعد نشدو طريق لفاس اوك(قبلة فجبهتها)
وفاء:واخا احبيبي ☺☺
مشا كمل تبدالو وحتا هي..سالاو وهبطو لقاو كلشي مجموع فالجردة وهوما عاد غيفطرو..جلسو معاهم بالضحك والتقشاي كيف العادة ووفاء علماتهم بلي رجعات ليه الذاكرة..فرحو كاملين وبداو يعنقو فيه حتا طاب ههه
سعيد:هي دابا راك مفكر كلشي..
فؤاد:كلشي كلشي..وحتا زبايلك ههه
سعيد:😨😨😨 حتى الفيديو ياك 
فؤاد :ههههههه معلوم هاداك اول حاجة تفكرت هههه ها ولا هاه نشر مك فاليوتوب 
الكل:😂😂😂😂😂😂
سعيد:😏😏😏
فؤاد:حنا غنخرجو دابا غاديين لفاس
الحاجة س:فاس؟؟؟علاش
فؤاد:وفاء بغات تزور قبر ماماها وغنديها
الحاجة ح:مافبها باس اوليدي..يعني مغتباتوش هنا..
فؤاد:لا لا حتال غدا عاد راجعين باش من بعدو نشدو طيارة لامريكا نرجعو..وفاء ياله
وفاء كانت هازا صهيب كتلعب معاه وتبوسو فطنات بيه وعطاتو لماماه وشلمو عليهم ومشاو فطريق المقبرة غيسبقو سي العربي هو لول...الطريق ملها مهضروش حتا وصلو دخل معاها وبعد خلاها كتهضر مع قبرو وتقول:بابا حبيبي انا ليوم جيت ومعايا ثلاثة تنفوس..حفايدك..اليوم راني فرحانة مع الراجل ليكانبغي وكيف ما بغيتي تشوفني بداري وبولادي وبخدمتي وكلشي..😢😢(تحنات بصعوبة باست قبرو)كنبغيك..غنمشي نشوف ماما خديجة وحتا سليمة
عيط فؤاد لواحد من دوك الفقها لي كيكونو تما قرا عليه القرءان وحتا على قبر ماماها خديجة ووفاء دموعها محبسوش منين جات ...وفؤاد معنقها كيسكت فيها بحرا مسكتات..خرجها غسل ليها وجهها وركبعا وشدو طريق لفاس العاصمة العلمية(تحية للفاسيات)وصلو لواحد السطاسيون نزلو باش ياكلو شي حاجة وفؤاد كيحاول اتمازح معاها باش تنسا شوي..كان طاح الظلام والبرد محرك..عطاها فؤاد جاكيط ديالو وجلسو كياكلو ويضحكو..سالاو وكملو طريقهم موصلو حتال الليل..تاحهو لواحد لوطيل خداو سويت اباتو فيه ..كان كبير وقادهم دوشو ووفاء نعسات بالبينوار اما فؤاد تلاح ناعس هي بالبوكسر ..مفاقو حتال الصباح..فطرو ولبسو حوايجهم وخرجو فاتجاه مقبرة لي مدفونة فيها مامات وفاء..بعد نص ساعة وصلو نظرا للزحام..نزلات وفاء فحزن وتلاقاو بكنازة ياله دخلات حبسها فؤاد مخلاهاش تدخل حتا اخرجو..فهاد اللحظات قال فؤاد:وفاء مديريش فراسك تاني شي حاجة وتبداي تبكي وتغوتي..راك عيانة وحاملة..متغوتيش ومتبكيش بزااف..عارفك غي توقفي تبداي تبكس
وفاء:(بعينين دامعة)😢😢😢واخا
فؤاد:ها لي قلنا..ها هوما حمارو من دابا بالدموع(عنقها )وصافي
بقا معنقها حتا خرجو الناس لي دفنو داك الميت ودخلها مشات بين القبور وهو تابعها حتا وقفات حدا واحد وطاحت على ركابيها كتبكي وتبوس فبه وتقول توحشتك ..وفؤاد صعراتو حيت دامشي علاش وصاها هو لي دارت..شد فيها ووقفها وعنقها وهي باقي كتبكي..عيط لواحد المقرئ قرا عليها ووفاء كتجهد فالبكا والتنخصيص وفؤاد معنقها كيسكت فيها وبحرا مبردات..تحنات باست قبرها ومشات معاه كتبكي فصمت..وقفها غسل ليها وجهها وباس راسها وركبها لوطو وقال:وها لي وصيتك عليه دابا علاش كتبكي..باغا غتعدبيها وصاقي
وفاء:😭😭😭😭😭😭😭😭 اهى لهئ تحرمت منها وانا معارفا والو اهئ اهئ 
فؤاد:صافي مسحي دموعك(عنقها)صافي خلاص
بدات كتنقص فالبكا وتبرد وتشهق وفؤاد روحو بغات تخرج ملي كيسمع شهيقها..سكتات مسحات دموعها وتحرك بالاوطو باش ارجعو فحالهم وهوما باقي فالمدينة قال:حبيبا باغا تاملي شي حاجة؟؟
وفاء:(بصوت مبحوح)مافياش والله
غؤاد:ولكن القرودة ديالي بغاو..انا عارفك كتموتي فالبيتزا نديك تامليها ونرجعو
وفاء:يععع مبقيتش كنحملها يخ..الى غناكلو ناكلو شي حاجة خرا
فؤاد:عهه سبحان الله كنت كتموتي فيها..واخا نديك لواحد المطعم زوين غيعجبك
وفاء:(شافت فيه)علاش فايت ليك جيتي لفاس
فؤاد:سي..جيت وعندي فيها بروجي هنا..
وفاء:عمرها فراسي ههه شحال من بلاصة عندك فيها بروحيات فالمغرب
فؤاد:تسعة مدن..وماشي انا لي مسير..مسؤوولين

وفاء:زاصدقتي راجل أعمال نيت هههه
فؤاد:هههههه علاه اش عاودو ليك علي ههه
وفاء:رجل اعمال وراااجل(غمزاتز)
قرب ليها باسها فحنكها وقال:ههههه نبين ليك هنا هههه
وفاء:هههه لا لا
فؤاد سكت وبقا كيشوف فيها وقال:بقاي ديما ضاحكة..متبقايش تبكي
وفاء:(بابتسامة)نبقا ضاحكة ملي نتا معايا..وفجنبي 😊😊
كملو طريقهم حتا نزلو لواحد المطعم راقي وزوين..جلسو فيه وطلب ليها اش بغات وهو خدا هي قهوة وثافي حيت عاد فطر ..اما هي راه كتاكل وتوكل ثلاثة النفوس معاها.
سالاو ومشاو شادين الطريق للرباط..وطالقين موسيقى مجهدة..فالتيلي ديال وفاء حيت مكيعجبوهاش الاغاني لي كيتسنط ليهم..تلقات (multu sunzuz)وبقات كتغني معاها وتضحك وتعبر بايديها وتشوف فيه وتصبفط بوسات فالهوا وتمعني عليه وتصفر بشوي وهو حاضيها حتا قالت:معمرك قلتي لي كتغني
فؤاد:ماشي شي حاجة كنغني ملي كنت مراهق دابا لا..بقا هي شغف وصافي
وفاء:(باهتمام)عمرك فكرتي تكون مغني؟؟
فؤاد:😃😂😂😂😂😂😂😂 من نيتك هههه لا...انا من ديما كان عندي هوس السلطة والتسيير وانني نوصل لعالمية ولكن ماشي بالغنا بالقراية وبخدمتي
وفاء:ممممممم يعني غتبقا تغني لي هي بوحدي معمرك تغني لشي وحدا خرا
فؤاد:ههههه واخا..وحتا نت غتبقاي تشطحي ليا هههه😉😉
وفاء:ههههه بهاد الكرش؟؟
فؤاد:هههههههه لا..عارفك كتمشاي غي بزز بقا ليك هي الشطيح..حتا تولدي ان شاء الله وارا متشطحي..حيت عندك طرف هي ديال تحراك
وفاء:ههههن الله يمسخك 
كملو طريقهم بالضحك والتعاويد حتا وصلو للرباط مع الخمسة..دخلو لقاوهم تاني جالسين مجمعين سلمو عليهم وكملو معاهم الجلسة ودارو gوتي وبقاو حتا تعشاو مجموعين وكل مرا على من مطلعبنها مرا وفاء مرا سعيد مرا كيعيبو لبنى وهي كتغوت بالولادة حتا تعشاو وكل واحد ناض تلاح ينعس..وحتا الكوبل ديالنا حيت عندهم الطيارة غدا لامريكا
*****
صباح جديد..فاقو فيه عائلة الكلاوي ناشطين حيت كل المشاكل تحلات وحياتهم خلات من المعاناة..فطرو مجموعين وودعو فؤاد ووفاء ..هاد الاخيرين لي كانو فرحانين ببعضهم وكيبتاسمو لبعصهم..وصلو لامطار وطلعو للطيارة الخاصة ديال فؤاد وديريكت لامريكا..طوال الرحلة وفاء هي كتعاود وتهضر وتعاود ليه على زبايلها فاش كانت صعيرة وهو كيسمع ليها بحب واهتمام وحتا هو مخلاش من حقو عاود ليها عليه فاش كان صغير وهي كتضحك وهو يبوس فيها فينما يلقا الفرصة...وصلو لامريكا بعد ساعات من السفر ونزلو..طلعو للاوطو وخرجو فاتجاه القصر لي لقاو الخدم ملقين ليهم..طلعو لبيتهم يرتاحو ..ونزلو من وراها كلاو ودوزو النهار بجوج هي فالحب والغرام والرومانسية...فالليل كانو جالسين فوق واحد الزعلولة مشبكة ..متكي فؤاد وداير وفاء فحضنو وميشوفو فالسما لي كان فيها عدد قليل من النجوم..حتا قالت وفاء:فؤاد..بغيت نقول ليك شي حاجة
فؤاد:كنسمعك 
وفاء:(تنهدات)انا بغيت نشوف الانصاري غدا
فؤاد:(باهتمام)علاااش؟؟
وفاء:بغيت نبظا صفحة جديدة فحياتي فيها انا ونتا وعائلتنا الكبيرة وفيها حتا خوتي..ومبغيتش اجيو ولادي والقاو ماماهم مخاصما مع باها
فؤاد:سامحتيه؟؟
وفاء:لا...ومنظنش نقدر نديرها ولكن مبغيتش نكون انانية معاه..في الاخير واخا نطير وننزل كيبقا بابا البيولوجي..نقدر شي نهار نتقبلو ولكن ماشي دابا ..بغيت نشوفو ونقوليه بلي انا ماشي بحالز انانية وكنرمي ناس مورايا..
فؤاد:شنو لي خلاك تحسي هاكا وتبغي تهضري معاه..؟؟
وفاء:فاش زرت قبر ماما هو لول طاح فبالي..كانت كتبغيه واخا كاع داكشي لي دار وأكبر دليل أنا لي تلعت كنشبه ليه..انل قريب نولي أم ويمكن هادشي لي خلاني نحس هاكا
فؤاد:بغيتي رأيي بصراحة؟؟
وفاء:اه

فؤاد؛انا أكثر واحد كيعرف الانصاري حيت خدمت معاه لمدة طويلة وفهاد المدة تقربت منو وعاود لي بزااف على حياتو ومن ضمنها ماماك ..كان كيبغيها ومكنش عارفها حاملة ..نت الى ظلمتيه ومسامحتيهش مغتفرقي عليه بوالو ..مكنطلبش منك تسامحيه وانما تعطيه فرصة باش اكفر على غلطو..فالاخير كنبقاو بشر وكنغلطو الكمال لله تعالى..نت صالحيه وموضوع المسامحة مع الوقت غتنساي
وفاء:(تنهدات)واخا
بقاو متكيين كيشوفو فالقمر والنجوم وكيحك ليها شعرها حتا تحرك البرد ودخلو للداخل تعشاو بحب كيف العادة..ونعسو معانقين وهي العادة لي ولفوها لبعضهم..
صبح صباح جديد وشمس جديدة وخفيفة ..فاق فؤاد وفيق حبيبتو معاه..دوشو وهبطو فطرو وتوجهو تحت طلب من وفاء لدار الانصاري..طوال الطريق وهي متوترة خايفا من انها تدير خطوة وتندم عليها..من جهة بغات تبدا صفحة جديدة مافيهاش الهم والمشاكل ومن جهة مقادراش تنسا اش دار لماماها..مفيقها من سهوتها هي فؤااد لي كيقول:وفاء حبيبا وصلنا
نزلات والقفقافة شاداها..دخلو للقصر ولقاوهم باقي على طبلة الفطوركاملين..كمال بدر يوسف آنا وعادل ومراتو وحتا الانصاري..خوتها شافوها وناضو لعندها كل واحد ومنين كيجرها ويعنقها ويبوسها داروها كي الاميرة.عادل بحغها وهو كيبوس فحنكها..وفؤاد كيضحك عليهم..سلمات على آنا والانصاري لا حين كيبان ليها حادرراسو وكياكل فصمت..جلسات معاهم على طبلو وجابو ليها طبسبل واخا عارضات حيت عاد فطرات...
بدر:اوووو لالة وفاء درتي مزيا جيتي تفطري معانا اليوم..
وفاء:هههه نرجع فحالي ههه
يوسف:لا لاهههه عطيها نتا بتيساع حبيبة خوها جايا تفطر معانا
وفاء:(بدلع)ههههه 😃😃😃😃
عادل:ههه تفششي لمك ههه
هند:(مبتاسمة وكتشوف فيها)هههه خليها جات معاها بوحدها لي بنت وسطكم ههه سعدات تولدتي بوحدك وسطهم
وفاء:(جمعات الضحكة) اه...لا لا تزدنا توام..وقاء واسماء ولكن اسماء ماتت ملي عندنا عامين
بدر كمال يوسف وعادل وآنا:😳😳😳😳
آنا:تزدتو توام؟؟
وفاء:اه😔😔😔
شاف فؤاد الوضع تخربق وهو ينطق كيحاول الطف الجو:كان ممكن اكونو جوج فنكوشات هههه ونصدق مجوج بالتوام ههه
وفاء:هههه والله لكانت ليك عهه
الكل:😂😂😂
ستاءذن منهم الانصاري ومشا لمكتبو باش ميضغطش على وفاء بتواجدو..كلشي فهم الامر ونزل راسو..وفاء شافت حتا هيات وهي تنوض تبعاتو وقالت:فين غيكون مشا؟؟
الكل استغرب حيت متوقعوش سؤالها وشي كيشوف فشي ..حتا نطق كمال:راه فمكتبو
مشات فالانجاه لي شير ليها ليه كمال ووصلات قدام واحد الغرفة كبيرة بابها باينا قديم واثري جمعات شجاعتها ودقات سمعات دخل وهي تخل لباب ودخلات..الانصاري هز راسو مصدوم ومستغرب متوقعهاش تدير هاكا..شاف فيعا وقال:وفاء😵😵
قربات لحدا لمكتب فين جالس لي كان خشبي وكبير وعليه اوراق ومرتب كثر من حياتي هه..وقالت:بغيت نهضر معاك
الانصاري:تفضلي ابنتي
وفاء:(متوترة)عارفا أن أخر مرا هضرنا زدا فيه وجرحتك بهضرتي ..ولكن مكانش بيدي نتا دنرتي حياة ماما وتحرمت منها..ولكن واخا نطير وننزل كتبقا الاب ديالي البيولوجي..شوف انا قريب نولي أم وحياتي باغا نبداها بلا مشاكل مبغياش ولادي اجيو لدنيا ويلقاوني حاقدا على بابا(كطنطقها بصعوبة)وفنفس الوقت مقادراش نسامحك..انا جيت عندم باش نطويو صفحة الماضي وماشي باش نوبيو كأب وبنتو ولكن باش على الاقل ماما ترتاح فقبرها حيت عارفاها كانت كتبغيك
الانصاري ناض لحداها بعينين دامعين ةهو لي مكيناش لي تبكيه..وقاصح وصارم ..وقال:كنواعدك كنواعدك غنخليك تسامحيني ابنتي كنواعدك😢😢
وفاء:المسامحة معرفتش واش نقدر ولكن منقدرش ندي ذنوب شي حد..طالما تقبلت خوتي الا وغيخصني متقبلك..والله يخليك متسناش مني شي رد فعل
الانصاري طار عنقها ليه وبدا كيبكي ويبوس فراسها ويقول سمحي لي..بالنسبة لوفاء تصدمات من تعنيقتو ولاول مرة بعد موت باباها كتحس بحضن دافء كيحتاويها بعد حضن فؤاد..بغات تهز يظيها وتعنقو ولكن مقدراتش دكرى خايبا عندها معاه خلاتها توكد وتبعدو عليها..الانصاري كان غيطير من بالفرحة وكيضحك ومقاداهش الارض..خرجات زخلاتو ففرحتو بقالو شوي ويشطح...كيف لا وهو الحلم ديالو تحقق واخيرا غتكون عندو بنت لي كان كيحلم بيها ومن المرا لي حب اول مرا

خرجات وفاء لفين خلات خوتها وجلسات حداهم كتاكل غي شوي وفؤاد سولها بعينيه واش هانيا..طمأناتو بعينيها بلي كلشي مزيان وفعلا كانت رتاحت بعدما حيدات عليها حمل ثقيل وممكن ان الام ديالها كون بقات عايشا كون سامحاتو..كملو لفطور فمرح بدون ميرجع الانصاري..وخوتها شادين فيها ويضحكو ويعيبوها وهي كتمشا مع ولات كي البطة وفؤاد خاري عليها بالضحك..خرجات وفاء منأبطة يد فؤاد ونبتاسمة..شاف فيها وقال:مرتاحة؟؟؟
وفاء:اه الحمد لله
رجعو للقصر حطها ومشا يقضي شغالو..
$##3بعد مرور ثلاث شهور
متبدل والو من غير ان وفاء وفؤاد كل نهار كيزيد حبهم وانتظارهم وشوقهم لفلذة كبدهم التوأم الثلاثي..والعائلة ديما عندها..مرا كيجيو الحاجات مرا جيهان مرا لبنى مرا سلمى...وحتا خوتها ولاو معمرين عندها وميخرجوها اكيد بعد موافقة فؤاد ههه..
اليوم وفاء غتغدى عند دارهم احتفالا بخبر حمل هند(وا هند واهاني زوجتك وحملتك هههه معندك متساليني😂😂)كلشي فرحان واكثرهم عادل والانصاري..عادل حيت غيكون عندو ولد او بنت من المرا لي كيبغي وللنصاري حيت غيجي الحفيد لي يحمل اسمو وكيتمناه يكون بنت هه..كلشي العائلة مجموعة كتحتافل بهاد الخبر السعيد الا فؤاد كان مشغول بالخظمة لي همل ففترة مرضو..الانصاري كيترأس الطبلة وفجنبو مراتو وولادو ونرات وةدو وفرحان هي كيضحك..علاقتو بوفاء معرفات حتا شي تطور فقط السلام وصافي وكيجي عندها وكتعطيه صوابو وصافي باقي ممستاعداش تسامحو..وه محتارم رغبتها كيفما قدرات تطوي صفحة الماضي وعطاتز فرصة الا وانه ممكن اجي نهار لي تسامحو فيه وتتقبلو كأب..
الانصاري جالس فهيبة وناشر صرامتو ومبتاسم ديك الابتسامة الانتصارية ديالو وقال:اليوم سمعت اجمل خبر فحياتي وهو ان مرات ولدي غتولد لينا حفيد..حفيد يحمل اسم العائلة ديالي..الانصاري وكنبغي نهنأ ولدي ومراتو على هاد الخبر
عادل:الله يطول عمرك الواليد
هند:ربي يخليك اعمي
الكل بتاسم وفرحانين وكياكلو ففرح ونشاط وكبضحكو حتا كتحس وفاء بشي وجع خفيف فكرشها تجاهلات الامر وقالت عادي كيوقعو تشنجات..شوي بدا كيتزاد الحريق وجاها واحد الوجع على غفلة بحال الموس الى ختارقها وهي تطلق واحد الغوتة تسمع صدى ديابها فالقصر كاملو..ناضو كاملين كيجريو لعندها وهي كتغوت والوجع كيتزاد ..
وفاء:(كتوجع)اااااي ايييي عنقوني اييب(كتحس بالما نازل منها)اييي كنولد😭😭😭😭😭 اي اي عنقوني كنولد ااااااه
الانصاري:(كيلهث)بنتس بنتي تهدني تنفسي وصوطي مزيان..دابا نمشيو للسبيطار(بالغوات)تحركو جيبو طنوبيل
خرج يوسف كيجري خرج الاوطو والانصاري والباقي شادين فيها باش تخرج وهي كتغوت وتنوح حيت الركيل زالوجع بدا على حر الجهد..ركبوها فالاوطو وغواتها كيتقب لودنين والما دايز منها..عيط عادل لراجلها ومكيجاوبش كام فاجتماع..والانصاري شاد فيها وهي كارزا على يديه وكتبكي وتنوح وكل وجع كتغوت معاه..وتعض فيدين باها ههه..وصلو للمستشفى وتعرضو ليها بالبياص ودخلوها مباشرة لغرفة التوليد..غتولظها طبيبة..عاونوها الممرضات حتا حيدو لها حوايجها ولبسوها لبسة سبيكار وهي كتضرب فكرشها وتنتف الممرصات وتغوت وغواتها مسموع فالسبسطار كامل..والجناوا كيضربو فيها..فرقو ليها رجليها ويدات كتدفع وتجمع نفس بحال كيتعلمات فالحصص ترياضة وتزحم..حتا عيات وراس البيبي خارج ولكن معندهاش القدرة باش تزحم..الطبيبة تزيرات وكتشوف راس البيبي غيخرج وممكن اتخنق ومعندهاش وقت للفتيح..قالت للممرضة :عيطي لراجلها ياله

خرجات الممرضة لي ولات منتوفة وقالت:شكون راجلها؟؟السيدة كتموت ماقادراش تزحم..
الكل:😨😨😨
الانصاري:(بخوف)انا باها انا نظخل عندعا
الممرضة:ميمكنش..خص راجلها
مداهاش فيها وداز فيها ودخل وقاها كتغوت لربي لي خلقها وكتحاول تزحن ووالو..مشا كيجري شد فيدها زقال:وفااااء زحميييي زحمي على قبل ولادك راه كيتخنقو زحمي
وفاء:(كتزحم)ااااااه...اييي😭😭😭😭 ااااه اربيييييي ااااه
الطبيبة:ياله زردي زحمي راس خرج زيدي
عاودات دفعات وزحمات بجهد دقا وحدا حتا تخنقات حيت حبسات التفس..والعرق هابط فوجهها وشاظا فيد باها وكتبكي من شدة الالم وهو كثر...تسمع صوت البيبي لول..واااع..وتنفسات وفاء ولكن سرعان متفكرات بلي باقي تابعينها جوج..وبدات كدفع تاني والجهد كيمشي ليها وكتكابر ..والانصاري كيشجعها تزيد تزحم ويقول:هاكاك...ياله باقي جوج ياله..زحمي على قبل ولادك
وفاء:(كتعصر)ااااااه😭😭😭مقدرتش اااااه كنموت
الانصاري:لا ابنتي لااااا...مديريش هاكا دفعي دفعي بززز تنفسي مزيان ودفعي
وفاء تنفسات مزيان ودفعات على حر جهدها حتا خرج الراس لاخور..وبدات كدير دفعات وزحمات متفرقين حتا تبزل الدري لاخور..كان وليد صغيور..وحتا هو طلق زواكتو..وفاء مكتشوفش فيهم حيت كيبعدوهوم عليها..بقا واحد وجهدها تسالا هاد هي كتعصر غي بزز..والمشكل ان الطبيبة ديالها قالت ليها بلي امكانية الولادة طبيعيا قايلة وهي غامرات لانه ماشي سبيطار فاش متبعها...
الانصاري:وفاء بنتي باقي واحد...واحد..ياله باش تسالي وتهزي ولادك
وفاء:مقدرتش اهئ اهئ😭😭
الطبيبة :زحمي راه الراس باين ياله زحمي
وفاء :(فشلانة)اوووووو اااااي اااي(بلا متشعر)بابا باباااااا عتقني كنموت😭😭
الانصاري دمعو عينيه حيت قالت بابا وبدا كيبوس راسها ويبكي ويطلبها تزحم..وهي كتفشل وتبدل تنوض وتظفع...تنفسات مزيان ودفعات بجهد حتا زلق الحنين وللاسف هادا جنين مسبق رجليه يعني خصها تزحم يجهد باش البنت متخنقش...
الطبيبو:زحميبيي الجنين مسبق رجليه كيموت
وفاءتوكضات وبدات كتزحم والنفس فيها كتمشي وتجي ودفعات على حر جهدها حتا زلقات البنت وخرجات وتسمعات زواكتها كي زواك نبg..ومن بعدها وفاء بظات كتلهث وتبان ليها الضبابة وهي تقول:باباااا باباااا
وسخفات متلاتش وعات..جات طبيبة عايناتها ولقاتها مزيان هي حيت عيات..خرح الانصاري والدموع فعينيه من المنظر لي شاف كامت اول مرا احضر لولادة..حتا ولادو محضرش ليهم فاش تزادو..وبكا حيت عيطات ليه ببابا..وسخفات..تعرضو ليه الهائلة وبداو كيسولو فيه عليها وهو ساكت هي كيبكي..حتا خرجات الممرضة وبشراتهم بخبر ولادة التوأم الثلاث..فرحو كاملين وبداو كيتعانقو سولو على وفاء قالت ليهم بلي صحتها كزيانة هي خصها الراحة حيت جهدات على راسها...
عمت الفرحة فالسبيطار بولادة الثلاثي الكلاوي..وفؤاد لي كان ياله خرج من الاجتماع شعل تيلي ولقا اتصالات عادل وميساج فيه بلي وفاءكتولظ...ومشا طاير للسبيطار ..دخل سول عليها مخلوع:فينها...فين وفاء؟؟
كمال:تهدن اصاحبي..راها مزيانا وحتا الدراري..مبرووك عليك وليتي أب
فؤاد:(بضحكة)😃😃😃😃 الحمد لله الحمد لله..ياطما تعذبات
الانصاري:بزاااااف...مقدراتش تزحم على ثلاثة والدراري مشاو يتخنقو ليها ولكن الحمد لله ولدان
فؤاد:(كيعنق فيهم فرحان كي الحمق الى عطيتيه لحجر ههه)
وفاءداوها لغرفة ديالها وهي باقي ناعسة..والبيبي داوهم لغرفة الاطفال..مشات العائلة كاملة طلو عليهم لقاوهم صغيورين وفنيكيشين وبوضين وكيتفىكلو..لابسين ليكوش كبير عليهم ودايرين لبهم فاصمة فجيهة البوط..فؤاد دمعو عينيه من شوفة ولادو ثمرة حبو هو ووفاء ومشا اشوفها..لقاها ناعسة بلبسة السبيطار وصفرة باين عليها التعب..باس راسها ويديها وحنكها وفمها وكيقول الحمد لله..جلس حداها كيشوف فيها بخب وامتنان..حتا دخلو عائلتها شافوها وبقاو حداها..حتا بدات تحل عينيها فتعب وتنهد..طار حداها فؤاد مبتاسم ..حلات عينيها فتعب شافت فيه وبتاسمات وقال:على سلامتك ههه
وفاء:فين ولادي؟
فؤاد؛هههه(باسها ففمها قدام كلشي)ولادك بخير هاهوما غيجيبوهم ليك..كنبغيك
وفاء:(بخجل)حتا أنا
طمال:احم احم نحن هناك..زواكة عيشور الحمد لله على سلامتك ههه
وفاء فطنات ليهم وحشمات وجاوبات ببتسامة:ههه الله يسلمك
يوسف:حبيبا على سلامتك ههه كنت كتةلدي ولا كتسارعي ههه الممرضة دخلات ززينة خرجات حالتها
بدر:ههههه على سلامتك
آنا:الحمد لله على سلامتك
عادل:وينو برهوشتي ولدات😂😂
هند:هههههه على سلامتك
وفاء:ههه(بتعب)الله يسلمكم..(كدور بعينيها)فين بابا
كلشي تصدم وتفاحأ من سؤالها على باباها..والانصاري جا لجيهتها وقال مبتاسم :على سلامتك ابنتي ..
وفاء:(بعيون ظامعة تفادات فالجلسة بمساعدة فؤاد وتلاحت عليه كتبكي)😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 بابا بابا اهئ اعئ
عنقها وحضنها وكيسكت فيها وهو خانوه الدموع وبدا كيبكي معاها..وفاء اثناء الولادة شافت الموت وعرفات أن الحياة تقدر تعطيها فرصة وتقدر لااا..وقررات أنها تسامح باها حيت لي فات مات والماضي لو كان خيرا لبقى..

الانصاري:صافي ابنتي صافي..انا معاك
وفاء:(مزيرا عليه)اهى اهئ سمحلي 😭😭😭😭😭
كانت لحظة صلح بين الاب وبنتو كتعبر على جميع الاحاسيس لي مدفونة فداخل كل واحد فيهم..الكل تاثر وكيشوفو ببتسامة ..سالات المندبة ههه والاب باس لبنتو راسها وهي مبتاسمة ليه...
الانصاري؛الله يخلي ليا ابنتي واخيرا سمعت كلمة بابا 
وفاء:☺☺☺☺
عادل:على أساس حنا كونا كنعيطو ليك محمد ديركت 😂😂😂 الله يسمح ليك
الكل:😂😂😂😂😂 
جلس فؤاد فطرف ديال ناموسية حاضي لحظة الصلح بينهم حتا تمخسشات فيه وفاء مبتاسمو..خشاعا فيه وباس راسها..جبد قدامها عيط للهائلة وبشروهم بولادة الاحفاد الاوائل لعائلة الكلاوي ولي غيحملو اسم الكلاوي..وفرحو بزااف وماضو شدو أول طيارة باش اجيو..جابو لوفاء لبيبي لي هي شافتهم دمعو عينبها كانو صغيورين وكيتعكزو وعويناتهم مسدودين..
الممرضة:خصهم ارضعو الا سمحتو خرجو خليوها ترضع
خرجو كاملين الا فؤاد..بقا معاها..وراتها الممرضة كيف تهز البنيتة باش ترضعها وجبد ليها فؤاد بزولتها وحطها ففم الصغيورة وبدات كترضع وتهر وفاء ومرا تضرها وفؤاد متبع داك المنظر بحب ..ويبوس وفاء ففمها قدام الممرضة..رضعات البنينة وعطاوها الوليد لي كان نسخة من فؤاد..رضعاتو حتا هو وكتشد ليه فيديه وتحل ليه صباعو وتضحك..عطاوها البنت لخرا لي كانت شبه سليمة مامات وفاء..هي شافتها وفاء وقالت:😢😢 معرفتيش لمن كتشبه؟؟
فؤاد:(كيحقق)لا لا
وفاء:(متأثرة)لماما 😢😢😢 والله..
فؤاد:ههه وايلي
حطات ليها البزولة وهي تبدا ترصع وتورك باينا مصعورة غي بوحدها..ووفاء كتألم وصابرا..غفات البنت والبزولة ففمها وعطاتها ليهم حطوهوم ليها فالكونة كبيرة حداها وخرجو..بقاو هي الحيبان ديالنا ههه
فؤاد:شكرااااا احبيبتي بزااف(باسها ففمها)عطيتيني اجمل شعور وأحلى فرحة 
وفاء:😍😍😍 كنبغيك يا أحسن راجل فالعالم
بناسم وقرب ليها ولتاهم شفايفها بنهم وكيمص فيهم ويعض بشغف حتا وقفاتو وقاء وقالت:حبس..راه حتا فالسبيطار
فؤاد:هه ها عار تالله الى ماخايني راها 40 يوم...شهر وعشر يام وانا غنتحرم واخليني
ورجع كيبوس فيها ممسوقش وحتا هي مقصراتش..مغيقهم هي صوت واحد من البيبي كيغوت..ضحك فؤاد وقال:السعد لمكوز..والدهم ومحرمينها فبا😂😂😂
مشا جاب ليها البنيتة ديك المصعورة هههوعطاها ليها عاودات رضعاتها وقال:اش غنسميوهم احبي؟؟
وفاء:(كتحسس حنوك البيبي)هادي أكيد غتكون سميتها سليمة بحال ماما
فؤاد:ههه اهاه علاش لا..والبنيتة لخرا انا غنسميها أميرة 
وفاء:😍😍😍😍 سميا غزالة
فؤاد:ماشي كثر منك هنهه ايوا ودري؟؟
وفاء:معرفتش مممم
فؤاد:غنسميه محمد
وفاء:زوينة على اسم الرسول صلى الله عليه وسلم
فؤاد:سليمة أميرة ومحمد...الثلاثي ههه
وفاء:ههههه اه..وأخيرا ولينا آباء
فؤاد:😂😂😂😂 صبري علي احبيبا حتا تدوز هاد ربعين وندير لحبيبا شي ثلاثي اخر
زفاء:😨😨😨😨 واش هبيل مولدتهم حتا بغات روحي تخرج والله منزيد كعاك ولو ولد واحد
فؤاد:😂😂😂😂 واخا غنشوفو
بقاو مجمعبن..وجابو ليها متاكل وعائلتها مفارقوهاش بزااف باها بقان مخشيا فيه النهار كامل وفرخ خيت سماو سليمة..تماسا الليل وجات العائلة الاخرى كاملة هاجمة..سفيان ومراتو..الحاجات وسعيد..لبنى وولادها وراجلها وحتا سلمى وسعد وامين وجيهان..فرحو بالتوينز وكل شوي يهزو واحد ويبقاز ادورو بيه ويلعبز ليه..الحاجان مقداتهم فرحة حيت ولاو جدات..وهي كيبتاسمو ويهزو لبزاقل..حمدو الله على سلامتها ومشاو خلاوها ترتاح...كلشي مشا بقا معاها فؤاد فقط..دارت ليه بلاصة وتلاح حداها معنقها وكيحك على شعرها حتا معسات

داز اسبوع على ولادة وفاء لتوينز ولي بداو كيتوضحو ملامحهم..الولد لفؤاد وأميرة لوفاء وسليمة لمامات وفاء..دوزات يوماين فالمستشفى تخت رعاية الاطباء والعائلة ديما مكبوبة عليها ردو سبيطار ملجئ هههه..خرحات وفيدها ثلاثة قرود ههه زعما ثلاثة اطفال زويونين وفنيكيشين ..ومشات للقصر..
اليوم السبوع عند الكلاوي جان الهائلة كاملة من الاعمام حتال الخوال وعمر القصر وحتا الانصاري معيط على طاسيلتو كاملة ولا القصر كينغل بالبشار..زالصحافة فالباب كتسنا أي لحظة باش تاخد صورة للاباء جداد وحتا لتوأم..اما خبر ان وفاء بنت الانصاري دار بووم فأمريكا وولا خبر الساعة..
الحردة مقادا ومضوية ومصايبا والناس شي لابس التقليدي المغربي شي لابس ليغوب والاناقة والجمال مخلطين بالفرح..الكل مجموع باش احتافلو..كان نهار سبوع وطهارة لمحمد لي هي كيغوت من حر الالم(اححح مساكن كينفصو ليهم من خيرهم😂😂)وفاء كانت لابسة قفطان فالاخضر ملكي ودايرا شدة خفيفة ومكياج خفيف وهازا اميرة وفؤاد لابس كندورة تقليديو فالاسود مخيطة بالكري وهاز محمد..وسليمة هازها الانصاري وميدورو على الناس فرحانين..دبح هليهم فؤاد ثلاثة والانصاري ثلاثة..دوزو السبوع كولو نشاط وفرحة وضحك واهم حاحة السعادة..جيهان كدور ضورة وتجي تهز سليمة وتعنكشها باش تبكي حيت بكاها مصعور أما أميرة فراها مهدنة كدور فعويناتها العسليين بحال ديال مها..ومحمد شاعلا فبه العافيا فتحتو خههه(والسيد سلقوه فالفشلوق😂😂)فرحو بيهم الناس وباركو ليهم وتلقاو هدايا لا تحصى وغالية..سالا السبوع وبقاو هي العائلتين..تجمعو على كاس اناي وموراها كل واحد مشا لدارو..وكلشي طلع انعس..وفاء بدلات حوايجها ومشات لبيت توينز كترضع فيهم تحت ضوء خافت باش انعسو وموسيقى هادئة..محمد لي محنها خيت عليه الصداع..رضعاتهم وباستهم ومشات فاتجاه بيتخا..دخلان لقات فؤاد مكسل هي بشورط فوق الناموسبة..مشات تلاحت حداه على صدرو وهو حاوطها بذراعو زباسها فىاسها وقال:واش باقي مبغات تدوز هاد الربعين هههه
وفاء:😂😂😂😂😂😂😂 لا صبر شوي ياله توحشني
فؤاد؛(طلع فوقها)نصبر حتا نصدق جايبو فتاسروال هههه
وفاء:😂😂😂😂😂 مالك جاهل..حيد من فوقي خلينا نعسة
باسها بوسة طويلة وحنينة وسخونة عاد تلاح حداها كيتحلف عليها بلي غيقضي عليها مورا اربعين يوم

بعد مرور سبع سنوات
وفاء كتحل عينيها مع العشرة ديال صباح على شي حاحة رطبة كتقيص فمها عرفاتو فؤاد لي بغا اكمل بيها دامشي لي بدا البارح..شافها فاقت وهو يبتاسم وقال:حبيبتي فاقت
وفاء:😃😃😃😃 عاد ناويا..اش كنت كدير؟؟؟
فؤاد:والو هههه كنت هي كندير ليك الرياضة لفمك ههه
وفاء:وديك الرياضة لي درت لي لبارح معجباتكش هههه بايتا هازا رجلي هه
فؤاد:هههه ايوا هاد الحلوف عندك لي بغا ههه (كيتحسس كرشها)
وفاء:ههههه بصحتو حبيب ماماه(تفكرات ولادها)😨😨😨 ويلي نسيت دراري خصهوم امشيو لمدراسة
فؤاد:ههههه راه العشرة هادي ههه ومشاو هي جوج غتكون الحاجة داتهم
وفاء:سهرتيني حتا نسيت ولادي😞😞
فؤاد:هههههه هادا هو لي باغي لح*** ههه
زفاء:واش نتا عندك 38 سنة وباقي ماع مبغبتي تصلح فمك
فؤاد:راه مليون مرا كنقول ليك فمي خاسر غي معاك ههه
وفاء:حيد علي خليني ندوش ههه
ناضت وهو بهزها ودخل بيها طاير للحمام..دوش ليها بطريقتو..وخرحها لبسها حوايجهة حيت ثقلها تاني..وحاملة ههه عندها ربع شهور(فؤاد جبل ما يهزو ريح ههه)بدل حتا هو حوايجو وياله خارجين صونا تيلي ديالو ..هزو وجاوب..وهو يبتاسم فسخرية..سولاتو وفاء :مالم؟؟
فؤاد:هه شي واحد فولادك دار شي زبلة فالمدرسة ومعيطين لينا
وفاء:غتكون غي سليمة هي لي شاعلا فيها العافيا وكطير😠😠
فؤاد:هههه انا كنظن معاها حتا داك العافية الزرقة تمحمد..ياله فطري ونمشيو
نزلو لتحت لقاو الحاجات لي ولاو مستاقرين معاهم فامريكا كيفطرو حيت تعطلو فالنعاس مورا عيد ميلاد التوأم لي تدار البارح..سالو ومشاو لمدرسة ولادهم ..وصلو ودخلو ديريكت لعند لمدير ولقاو سليمة لي كانت بيوضة وعويناتها خضيرين مايلين لكري..وقصيورة مطيبزا جالسة فالكرسي وكتلعب برحليها ومغوبشا فالمدير بغات تاكلو..شافت واليديها وهي تجمع عينيها
المدير:مدام وموسيو لكلاوي..تفضلو
جلسو وهي تنطق وفاء:اشنو دارت تاني؟؟؟
سليمة:(بصوت طفولي)مدرت والو أ ماما والله هي ظلمني
خنزرات فيها وفاء وهي تحدر عينيها..
المدير:بنتكم الالة معرفناها بنت ولا دري..واه نص القسم سلخاتو حيت شهد ضدها
فؤاد؛فاش شهدو ضدها؟؟
المدير:حيت دارت للاستاذة عشبة كطلق ريحة خانزة فالصاك
وفاء:😳😳😳😳😳😳😳
فؤاد؛(حابس الضحكة)واخا..واش ماينين شي اضرار؟؟
المدير:اسيدي المشكل ماشي فالاضرار المشكل فأني عدفت نشوف وجهكم واش كل يومين عندي واش بنت ولا إعصار وختها مكتحركش البيضة وهي كطير..بلا منسا داك الولد عندكم لي فينما كاين شي عطب فالمدرسة تقني هو مولاه
وفاء حدرات راسعا حشمات فزبايل ولادها وسليمة عصبها وهي تضرب فطبلة حتا تهز المدير وقالت:مالك بياع مالك...هي ندير الفعلة وتحطها ليهم طمر اصاحبي
فؤاد حال فمو فيها كيفاش أن بنت سبع سنين كتهضر بحال شي قايدا ههه عاد زايداها بتغوبيشة قول المدرسة ديال باها..
وفاء:(معصبا*)ساليما...اغيت
سليمة:😠😠😠
غؤاد كيسوط بنفاذ صبر وقال:واخا كنعتاذر مرا خرا منك..كنواعدك اخر مرا اتكرر هادشي ياك اسالي(محمر فيها)
سليمة:(لبسات قناع البراءة)واخا😔😔😔
المدير:هاد الهضرة سمعتها مليون مرة وفكل مرا كيتعازد مشكل كثر من هاكا..بلاصة منحضي مع خدمتي وليت مقابل ولادكم..كنعتاذر ولكن بنتكم غتطرد
زفاء:😳😳😳😳
فؤاد:😠😠😠وراه من صباح وانا كنسايس معاك ومتا طالع للفوق..نشريك نتا ومدرستك ..وكد معايا اعشيري
سليمة:تسحابها سايبا هااا😠😠😠وكد شوي..الى عندك مدرسة بزاعط با سبدي عندو عشرة راه هي تواضعت معاك وجيت نقرا هنا
المدير:(مصدوم)الله يكون ليك فالعون معاهم امدام..كلهم سلعة وحدا 😏😏😏 انا اسيدي غنخوي هاد المدرسة ولادك جبدو فيا الشيب لخضر يخ..جنون ماشي ولاد
ناض زاعف خرج فحالو وخلا وفاء بغات طرطق بالفقصة..سليمة ومحمد كيطيرو مشيبينها..وأميرة هي لي محمرا ليها وجهها..شافت فيها مخنزة وقالت:وظابا عحبك لحال..مالك على هاد الضسارة كاملة هااا😠😠
سليمة:(جامعا قنوفتها)وا ماما والله مكنديرها بلعاني هوما لي كيجبدوني (شافت فباياها)والله
جرها لعمدو عنقها وقال بهدوء:علاش كديري لقباحة؟؟بنت ظويونة بحالك ميجيش معاها تدير هاكا
سليمة؛وابابا راه هي كنسا ههه صافي والله منعاود..
وفاء:ياربس تصبرني يارب..نت غتخليني نولد قبل لوقت
سليمى:😂😂😂😂😂😂 لا ...باقي باقي ليك خمس شهور
وفاء:😳😳😳 باش عرفتيها؟؟
سليمة:(غمزاتها)سر المهنة ههه
فؤاد كيتعحب فيها كيكتهضر قزل كابرا فدرب ااسلطان هه ووفاء كثر هي كتشوف فيها..حتا دخل المدير تاني وفيديه محمد..وقال معصب:هاهو تاني مشا خسر روبينيات 😠😠😠 هادا الله معاكم يخ
وفاء:(حدرات رايها )تريكة الكلاوي الصكعة

النهاااااااااية....😍😍😍😍