صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء الثالث

حبيبي أنت الجزء الثالث

talt habibi 7abibi ant 
رواية حبيبي أنت

بعد سنوات من الفقد حسات وفاء انها وسط عائلة...امرأتين يعاملانها كابنتهم...جيهان وسلمى ولبنى لقات فيهم طعم الاخوة لي معمرها حسات بيه...والاب ديالها لي خايف عليه بحال الى ولدها...الحياة كتحتاح منا فقط اعادة النظر فالحوايج لي دايرين بينا باش نفهمو كثر...واهم شخص فؤاد...الرجل لي كيموت فيها وكيتسطا عليها...علما انه دايرين بيه بنات اجمل منها ولكن القلب الا دق كيدق مرا وحدا...
بقات وفاء مجمعة معاهم ومبتاسمة فقط...حتا دخل فؤاد جا باس ليها راسها وقال؛كيف بقيتي؟؟
وفاء حشمات من الكل وقالت؛هااا اه مزيان...بغيت نخرج من هنا
فؤاد:غتخرجي قريب...خصك هي تصحي 
بابا:عيتي هنا؟؟؟
انا:اه طبت بالنعاس
فؤاد:غنهضر مع الطبيب...تخرجي اليوم وتكملي الطريتمون فالدار اوكي 😊
وفاء:ههه اوك...المهم نخرج
خرج فؤاد وبقاو هوما مجمعين حتا رجع وقال:غتخرجي دابا ولكن غيرافقوك اطباء باش اشرفو على حالتك
وفاء:صافي واخا
خرجو الرجال وخلاو معاها البنات...عاونوها تلبس حوايجها...ومشطو شعرها واخا وجهها صفر وفيه شي ضرابي...ولكن جات زوينة حيت بريئة...بغات تنوض ومقداتش حيت باقي عيانة...خرجات سلمى باش تحيب ليها كرسي متحرك اخرجوها فيه...تلاقات فؤاد وقالتها ليه ودخل عندها وقال:مقدراش تتمشاي؟؟
وفاء:لا 😔😔 كنتمشا كتجيني الدوخة...
قرب ليها وهزها وقال:غي قولي باغا تفششي
لبنى:ههه هكا حسن
وفاء حشمات وشدات فيه وخرج بيها لقاو باها والحاجات بجوج مشاو للدار..شافت فباها زعما حشمانة...وسي فؤاد ممسوقش...هازها وخارج بسها والسبيطار كلو كيشوف فيهم...هو غوبش وبقا مكمل بيها الطريق وهي حاطا راسها على صدرو...(نخليكم تتخيلو اللحظةههه) تبعوهم كاملين حتا خرجو من الصبيطار وتبعوهم الاخرين...ركبها فواحد الرانج كحلة لور...وطلع باباها القدام..وفؤاد سايق وسلمى وجيهان مع لبنى ففيراري كحلة..واكيد رجال فؤاد من وراهم بلا ميحسو...فؤاد سايق وكيشوف ففوفاء من المىايا وكيبتاسم وهي كتبتسم بحسمة حتا قالت:فؤاد هادي ماشي طريق دارنا...
فؤاد:(مبتاسم وكيشوف فيها من المرابا)عارف...مغنمشيوش لداركم...غتبقاي مع الواليدة غالفيلا...غترد ليك البال
فؤاد:ولكن....ولكن بابا(شافت فباباها ودار عندها وقال)زين ترباط غتبقاي معاهم حتا تبراي وترجعي لصحتك
وفاء:ونتا😔😔😔
فؤاد:هههههه حتا هو غيجي معاك...مغيفرقش
وفاء حسات بالاطمئنان ملي غتبقا مع باها وفنفس الوقت حيت دارهم كتفكرها فديك الهضرة لي سمعات...بقاو غاديين حتا وصلو الفيلا...دخلو بسياراتهم ولقاو الحراس كثار...وهي عوازا ههه...وقفو قدام الفيلا...هبط فؤاد وظار حل ليها الباب وهزها وتم داخل بيها والاخرين من وراها...دخل بيها ولقات ماماه ومرات باه واقفين كيتسناوها...فرحو ملي شافوها وقالو:مرحبا...نورات الدار احبيبة
بتاسمات ليهم وطلع بيها فؤاد للفوق ومعاه باباها ....دخلها لواحد البيت ستيلو رجولي بزااف...طاغي عليه للون الاسود ...حطها فوق النموسية وقال:ىتاحي احبيبة دابا...شوي ويطلعو ليك الماكلة...تكات هي وراسها كيحرقها...وجلس باباها حداها وقال:حبيبتي راك مزيان دابا؟؟؟
وفاء:اه ابابا بخير..متشغلش بالك☺☺
فؤاد:ههه بخير غي باغا تسكت لينا القلب هههه
وفاء:(كنتفشش)ايوا بصحتي ههه
الاب:هههه بصحتك الفشوش ...من صغرك مفششة
وفاء:ههه
دخلات سلمى مبتاسمة وقالت:وفاء دغيا براي بغيت لي يشطح ليا فعرسي ههه
وفاء😩:اه ههه
فؤاد خنزر فسلمى ووفيها حتا سكتو وكيقول فنفسو:هاني مطمر عليك حيت مريضة ...😠😠
سلمى:عمي اجي نوريك بيتك غيكون حدا وفاء
الاب:اه واخا
ناض خرج معاها وبقا فؤاد معاها..خاشي يديه فجيبو مخنزر ...قال:محتاجة لشي حاجة؟؟؟
مدات يديها ليه ...وجلس حداها وقالت:مممم انا بليدة والله ههه
فؤاد:هه علاش
دغيا تفكات ديك الغوباشة ملي ضحكات ليه...
وفاء:حيت كنت غنتفارق مع راجل بحالك😍😍
فؤاد:ههههه ياك...تفارقي معايا هههه مستحيل
وفاء:هههه هاد البيت ديالك ياك؟؟
فؤاد:(كيشوف فعينيها)اه ديالي...ودابا ديالك نتي...
وفاء:هااا😳😳😳 ونتا فين غتبات ؟؟؟
فؤاد:هههه حداك احبيبة
وفاء:هبلتي لا...واش شوية لاباس..باشمن صفة؟؟؟
فؤاد:(باس ليا يديها)هههه بصيفتي حبيبك اولا هههه هب كنضحك معاك..غتباتي بوحدك...انا راه مساكنش هنا...عندي ظاري بوحدي معندك مناش تخافي ههه
وفاء:اوووف الحمد لله...
فؤاد:(هاز حاجب)مبغانيش نبقا معاه؟؟؟
وفاء:(حشمانة)ههه اكيد ولكن ماشي هكا...حتا نتزوجو
فؤاد:هه اع...مبقاش بزاااف
دخلات ماماه وجايبا معاها خدامة جارا طبلة فيها الماكلة...حطاتها حداها وقالت:حبيبة ديالي انا لي غنوكلك هههه
وفاء عينيها كيبريو بالفرحة:😍😍😍😍
فؤاد ضحكاتز زقال:هانتي ديتي الواليدة هههه
ماما:ههه سير فحالك...خلي عليك بنتي
وفاء فرحات بزااف بمعاملة مو ليها...وبتاسمات بفرحة وقالت:ياي😍😍
صونا تيلي ديال فؤاد وخرج بغا يجاوب وصيفط ليها بوسو فالهواء وخرج ضاحك...وهي تزنكات قدام مو ...وبقات ماماه كتوكل فيها بحب وحنان وتضحك معاها...حتا دخلات مرات باه وقالت:بالصحة

وفاء:شكرا😊😊
لالة سميرة:حبيبة الى ساليتي...انا لي غندخل ندوش ليه...
الحاجة:ههه سميرة باينا موحشة تربي ههههه
وفاء:ههه
سميرة:هههه راه بنتنا هاديك..وزايدون توصيات فؤاد منخليوها دير والو...
كملت ماكلتها وشربوها دواها..وشدات فيها مرات باه باش تدخلها للدوش..
قبطات فيها ودخلاتها...والحاجة مشات..لقاتها موجدة ليها الجاكوزي فيه البرودوي ريحتهم غزاالة...حيدات حيوايجها وبقات هي بالسليب ودخلات للجاكوزي بمساعدة مرات باه...وفاء جلسات وترخات وهي تقول مرات باه:مزيانة دابا؟
وفاء:اه (براحة) هاد الدوش غينفعني
شميرة:راحتك هي الاهم...احبيبة
وفاء:لهلا يخطيك اخالتي😊😊
سميرة :(مغوبشة)خالتي ياك...انا ماشي ماما😠😠
وفاء:ههه لا لا نقولها...بالفرحات هليا يكونو عندي جوج..😍😍
سميرة:هههه ايوا هكاك....راه نت لي وليتي منورة هاد الدار ...بحرا مبغا فؤاد اتزوج خههه
وفاء:هههه وايلي
سميرة:اييه...ملقاك ابنتي حتا بغا يحماق...من نهار مشيتي من طنجة وهو كي الحمق معرف اش ادير...قلب عليه المغرب كامل ووالو اسمك مكينش.
وفاء:مممم هاداك ماضي ومشا المهم هو دابا
سميرة:اييه المهم هو دابا...دابا الى بغات الموت تجي تجي زوجت ولادي كاملين بقا هي داك المسخوط ديال سعيد هههه
وفاء:😂😂 ضحكتني والله....بغيت نسولك؟؟
سميرة:ههه سولي(ناضت كتحط ليها الفوطات حداها)
وفاء:نت والحاجة مفاهمين بزاااف...وحتا ولادكم كتعاملوهم بحال الى طرف منكم...كيدرتو ليها
سميرة مرا تكون قد الحاجة...زوينة باقي فيها الزين وحنينة وكتلبس مزيااان ....
سميرة:هههه اه حنا ضريرات...قبل فاش الحاج راجلي تزوج بيا كنت عارفاه مزوج وعندو جوج دراري سفيان وفؤاد..جابني نعيش مع الحاجة ..كنت انا وياها كنتناكرو وندابزو بزاااف على شكون غيبات عندها الحاج هههه(وفاء كتضحك) ولكن الدراري كانو بحال ولادي...سفيان كانت ماماه ماتت قبل مينزوج بالحاجة ولقاها هي رباتو بحال مو وكثر..فؤاد كان واخا قاسح ولكن حنين كنت كنربيهم معاها وديما مناكرات حتا لواحظ نهار عرفنا بلي بجوج حاملات ههه هي بلبنى وانا بسلمىههه من ورا مولدناهم درنا عقلنا ههه وولينا مفاهمات...الحاجة حفيظة الله يعمرها دار..وانا لقاتني مسالمة...داز شحال وولت انا داك الضاسر تسعيد...ومن وراها بعامين توفا الحاج...تصدمنا يجوج حنا غي وليات...ولكن كيف كيقولو الله يرحم القبر ومخلا...سفيان وفؤاد كانو رجال بحال باهم...تولاو الشركة فسن صغيرة ووصلوها فين وفين...وحنا عليشين معززين مكرمين...كانو فمثابة الاب لخوتهم..بزااف فؤاد...لبنى وسلمى كان حاكمهم بزااف وسفيان كان كيبربي سعيد ههه...وهادا مكان هه
وفاء سهات معاها وتسحلات القصة وبقات كتشوف فيها وهي كتخبر عليها ههه....حتا قالت ليها الحاجة سميرة:هههه عجباتك القصة ههه ايوا اجي نغسل ليك شعرك😂😂😂
وفاء:ههه واخا..
عطاتها شعرها وبدات كتخوي هليها الما وكتغسلو ليها ووفاء عاجبها الحال حيت ملي مانت عندها 11 سنة مغسل ليها شي حد من نهار ماتت ماماها خديجة..حتا سالات ليها ومدات ليها الفوطة...لواتها عليها وخرجات كتشعل بتلبيوضة والنقا وحنيكات حمرين ووجهها رجع فيه اللون وعينيها كيبريو..حيت عاد خرجات من الدوش...خرجات ولقات حوايج فوق النموسية من الملابس الداخليه حتال البيجامة...لبساتهم وبقات كتنشف شعرها واخا عيانة ودخل باها وقال:بالصخة والراحة...
وفاء:ههه الله يعطيك الصحة😍😍
الاب:لالة زينة وزادها نور الحمام ههه
وفاء:(كتفشس)هههه عارفا
نشفات شعرها وجلسات فوق الفوطوي جا باباها جلس حداها وهي حطات راسها على رجليه وبقا كيلعب فشعرها وكيهضر معاها
الاب:لالة بنتي بغيت نهضر معاك فواحد الموضوع
وفاء:كنسمعك العربي ههه 
الاب:هههه...بغيت ناخد رأيك فواحد الحاجة كتخص حياتك
وفاء:ناضت من على رجليه وقالت:حياتي انا؟؟؟
الاب:اه...حياتك...راك عارفا راسك شحال عزيزة عندي ....وبغيت نفرح بيك فاقرب وقت قبل منموت
وفاء:اش كتقول ابابا الله ينجيك ويحفظك...
الاب:الاعمار بيد الله...واحنا معارفين شكون سابق وشكون الاحق..وبغيت نتهنا عليك
وفاء غرغرو عينيها وعنقاتو وقالت:اهئ لا لا نتا غتبقا معايا
الاب:هههه حمقة ...واخا غنبقا معاه حتا تشرفي...لمهم راه فاتحني فؤاد فموضوع زواجكم وبغاكم تديرز لاكط والعرس حتال من بعد
وفاء:مممم ومالو على هاد الزربة؟؟؟
الاب:هههههه انا لي طلبتها منو...باش نتهنا عليك 
وفاء:ممم واخا...ولكن غنرجع لدارنا حتا ندير العرس
الاب:واخا هههه
ناض خرج زخلاها وسط دوامة ديال الافكار..
وفاء:فنفسها..واش هادا بغا يربطني حداه..بغا يزيرني...زرب عليا بزاااف اووف...والصراحة انا باغاه ولكن زرب عليا...
بقات هكاك فكرة تديها لفكرة حتا دخلات عليها سلمى فيديها بلاطو فيه الماكلة ...دخلات وقالت:مكاين حتى حد معاك؟؟؟
وفاء:لا غي دخلي ههه
سلمى:اه ايوا هاني جبت ليك الغدا نتغداو بحوج...
حطاتو فوق واحد الطبلة وقالت:اخيرا نفاردت انا وياك ههه
وفاء:ياك لباس ههه ياكما شي زبلة تاني...راه والله منعاونك..

سلمى:باز ليك اختي انا فين عمرني درت شي زبلة ههه
وفاء:كديريهم بطريقة غير مباشرة ههه
سلمى:ههههه طمري..المهم شوفي انا عندي العرس من هنا جوج سيمانات والدراري خاصاهم رقصة يديروها كمقدمة لواحد العرض ودي زانا حرت ملقيت حتا فكرة وبغيتك تعاونني
وفاء:ممم بغيت ولكن راك عارفا فؤاد مانع علي داك المعهد😔
سلمى:لا ...راه هي غطعطيني فكرة والرقصة نتدرب انا عليها هنا باش نوريها للفرقة...ولكن ماشي دابا حتا تولي شوي...مبغيتش نحكر عليك
وفاء:شوفي انا غنهضر مع فؤاد يخليني نتدرب معاك هنا فالدار زنت هزي الرقصة وديها للفرقة...وديك مبغيتش نحكر عليك خشيها فزكك ههه
سلمى:😂😂😂😂😂😂😂 دابا بريتي هههههه يالاه كولي
وفاء:هههههه واخا
بقاو كيكلو مجموعين ووفاءحسات براسها ولات شوي...شربات الدوا...وقالت:ضقت هنا بغيت نخرج...
سلمى:ولكن نت باقا مريضة
وفاء:واخا غي جردة عفاااك..
سلمى:كتقطعي فالقلب هههه...زيدي زيدي
لبسات وفاء عليها كاب وشدات فيها سلمى حيت باقي كتجيها دوخة وهبطاتها للجردة لي اقل ما يقال عنها عرصة هههه كبيرة والخضورية وفيها الاشجار بزااف كتحس براسك فغابة ههه واحد للجيهة عامرة ورد كتحل ليك النفس فالحياة ههه
داتها سلمى لواحد الجليسة جلسو فيها وبقاو كيتحدثو حتا جات الخدامة حطات ليهم العصير وتبعاهم الحاجات بجوج...
الحاجة حفيضة:بنيتي كيف بقيتي؟؟
وفاء:الحمد لله...بفضلكم
الحاجة سميرة:لا ابنتي راك وحدا منا دابا...
جات منال كتعوج وتكوسل هي بوحدها جلسات وقالت:وفاء كيف بقيتي؟؟
وفاء:الحمد لله...لهلا يخطيك
منال مجاوباتهاش وبقات كتنفخ غي بوحدها حتا نطقات وفاء:ماما فين بابا؟؟
الحاجات بجوج:خرج هههه
منال:(باستهزاء)ماما ههه
خنزرات فيها الحاجة وسكتات واخا وفاء تقرصات ولكن طمرات...حتا جات لبنى ومعاها بنتها ولالة جيهان ههه..جات طارت عليها بتعنيقة وكتبوس فيها وتقول:الحمد لله راك بخير...خرجتيها منا
وفاء:وا المصيبة نوضي عليا فدعت ليا المفاصلههه
جيهان:هههه وفاء برات ملي عايراتني
سلمى:عايراتني قبل منك يالحبيبة ههههه
الحاجة:هههه بعدو من البنت ادوك جوجات...
لبنى:حبيبة كيف بقيتي؟؟؟
وفاء:الحمد لله....جبتي لينا هاد القطيطة ناكلوها ههه
هزات وفاء البنيوتة وبقات كتبوس فيها وتلعب معاها وتهرها وتضحك البنيتة فرحانة وكتفركل...
لبنى:حبيبة براكا متبرزطي طاطا
وفاء:(الصغيرة)😀😀😀 هاي لا 
مداتهاش فيها كتهرها وفاء وكتضحك ليها وتتفركل....
العشية كاملة وهوما فالجردة كيضحكو وميفوجو على وفاء لي نسات كلشي وندامجات مع عائلتها الجديدة...حتا طاح الظلام وناضو دخلو لاداخل..عاد وفاء بقات تبركك فالدار وتمعن ههه
جيهان:وفاء حبيبة انا غنمشي لادار دابا واخا
وفاء:بقاي شوي عفاااك
جيهان:والله مكرهت ولكن خاصني نمشي جاي داك القرد تأمين للعشا ومحاملاش نشوف وجهو😠😠
وفاء:ههههه ها عار الله الى مجلسي واش لهاد الدرجة خالعك 😂😂
جيهان:حشاااك راه غي مبغينش نتشوه مع الناس
وفاء:غي جلسي مكاين لي يهضر معاك
جيهان:اوووف واخا...
مشات جيهان وجات سلمى من وراخا زقالت:اقطع دراعي من هنا(وحاطا يديها هلى دراعها) الى مطاحتش فيه هههه
وفاء:ههههههه انا معااك...هاد الكره موراه حب اكيد
لبنى:سمعتكزم ههههه وباينا...هي هو مغيعتارفو حتا امين اقاد ليها عظامها مزيان😂😂😂
وفاء:ههههه اجمع ليها هي داك اللسان....لبنى فؤاد مبانش ليا ؟؟
لبنى:ممممم توحشتيه...راه هي تشغل مع شي خدمة...مغيجيش بكري
وفاء:😔😔😔
لبنى:اوووووو ناس تقلقو هههه هي عدريه راه الخدمة زيراتو 
وفاء:اه صافي واخا...
مشاو جلسو فالصالة وكلشي كيهضر وكيتحدث حتا وجد العشا وجا سفيان ومعاه امين..لي هي شافتو جيهان وهي تخنزر فيه وهو عطاها القرطاس بدوك العينين ودار عند وفاء وقال:ختي وفاء كيبقيتي؟؟؟
وفاء:الحمد لله اخويا😊
جيهان:(من تحت سنانها)يعطبك مصيبة نتا وصوابك
نغزاتها لبنى باش تسكت وهي تخنزر فامين لي ملقا فين يجلس من غير حداها...جلس وهو يقول تحت سنانو:راه سمعتك اش قلتي؟؟ من بعد ونتفتهمو😠
جيهان:(من تحت السنان)لي فجهدك ديرو...هاد المرا بربي حتا نبوطك 
وفاء:😂😂😂(بلا متشوف فيهم)
سفيام:لالة وفاء كيبقيت؟؟😂😂
وفاء:صافا الحمد لله
سفيان :واخرجتيها منا هههههه 
حفيظة:هي المعزة هاديك...ها سي العربي جا
وفاء:بابا😊😊
جا لعندها باسها وقلل:الزين ترباط كيف بقيتي؟؟؟
وفاء:هههه مزيان
جيهان:ياك اسي العربي...هيا زين ترباط وانا؟؟
سي العربي:نت زين تلعالم هههه
ضحكو كاملين وجيهان ترفعو ليها المعناويات وقال ليها امين من تحت سنانو:زين تزمر ههه منين جاك الزين
جيهان:ديها فراسك...غزالة بيك ولا بلا بيك يخ
امين:مممم مزوينين فيك هي شفايفك هههه
جيهان تزنكات وسكتات وولات كتدور فعينيها

جيهان ولات حمرا وكتوزوز متلاش هضرات ههه والكل مجمع الا منال لي معجبها حال طلعات لبيتها وتبعها سفيان...دخل وسولها:حبيبة مالكي ؟؟
منال:(بنفرة)مماليش😠😠
سفيان:(محاوطها بيديه)اووو وملي ممالك والو علاش طلعت وخليتي الجماعة؟؟؟☺☺
منال:(نترات منو ودارت عندو معصبة)باغيني نبقا ندلل حتا انا لالة وفاء😡😡
سفيان:منال اش هاد الهضرة؟؟؟
منال:مقلت والو...خليني عليك
مزادش معاها الهضرةوخرج ردخ الباب وهبط عندهم لتحت...بقاهم بغاز يتعشاو...جلسو كاملين والخدم كيحط العشاء اشكال وانواع...ووفاء هي كتدور عينيها كتقلب على فؤاد لي من الصباح مشافتوش...طاح عليها الضيم ...وكتاكل هي بزز باش متشغلش حتا واحد عليها...
جيهان صقلات ههه حتا نطق امين فودنيها:شتك سديتي ديك الكابينة...هضري دابا
جيهان:(شافت فيه)😠😠
امين:هههه 
كملو العشا في جو عائلي ...وشربو قهوة وفؤاد باقي مجاش..مظناتش غيتعطل هادشي كامل...لبنى هزات بنتها وخرجات...سلمات عليهم ومشات...وجيهان بغات تمشي وهو ينطق امين:زيدي نت نوصلك
جيهان:مطلبتكش...غنمشي ىاسي😠😠
امين:باغا تمشي بوحدك فهاد الليل😠😠 ومجايباش حتا طنوبيل...تحركي
جيهان:واش معندك غيانا عطيني بتساع...نتاحر كاع..
مجاوبهاش وجرها من يديها وقال ليهم:بسلامة عليكم...انا غندي هادي نوصلها😁😁😁
الكل:ههههه
جرها وغادي بيها وهي كتنتر ليه ولكن مسامعهاش...دخلها لطونوبيل ورجع بغا يسوق وهي تبدا كتعاير فيه:اداك الحيوان خليني عليك...واش طلبتك توصلني...عطيني بتيساع(جات بغات تنزل وهو يشدها)طلق مني يخ...متقيسنيش😠😠
امين:غترصاي ولا نضرب مك....شكون باغا يوصلك فهاد الوقت😡😡
جيهان:ونتا مالك ...بابا خويا...راجلي...حتا حاجة يعني ديها فراسك وخليني نزل اشماتة
صلاي صلاي...جوج تبربيقات نزلو عليها كي الرعد وقال:الى مفرحت مك على هاد اللسان مغديش تأكدي واش راجل ولا لا😡😡😡 قطعي حسك
جيهان شدات حنوكها ودموعها هوادين ولكن لي فيها مهناها وجاوباتو:بعد مني اهئ😭😭😭😭😭 الحيوان تفو عليك اهئ اهئ اهئ
امين:(سايق) غتسدي داك الفك ولا والله حتا ندفنك هنا وميشيق حد الخبار😡😡
جيهان:اهئ اهئ اهئ اهئ😭😭😭 كلكم حكارا اهئ اهئ
امين ملي شافها كتبكي هكاك بقات فيه ميقولش هادي لي بحرا لسانها كيدفل السبان....وقف الطنوبيل على جنب ودار عندها وحيد ليها ايديها على وجهها ولقاه حمر...هبط من الطنوبيل وهي مدارت حتا ردة فعل ...جا لعندها نزلها بزز ووقفها قدامو..وهز قرعة تلما من الطنوبيل وبقا كيغسل ليها وجهها وهي حادرا راسها فالارض مكتهضرش بوحدو لي كيهضر:هادشي علاش كتقلبي من الصباح...فمك ديما جابدها ليك😠😠
جيهان:😭😭

امين:ديريها قد راسك وبكي 😡😡
مجاوباتوش وبقات حادرة راسها ...تعصب وهز ليها راسها ولقا واحد الوجه حمر وعامر بالدموع وواحد البراءة محال اش جيهان هادي...بقا كيشوف فيها شحال وهو يقرب ليها...مسح عينيها وسها فيها حتا لقا راسو كيبوس ىاسها وهابط لعينيها والاخت منساجمة ههه...قرب لفمها وحط عليه بوسة سخونة عليهم..هي متجاوباتش فقط كتحس بالبوسة لحنينةلي نساتها فالتصرفيق لي كلات..وهو منساجم كيبوس فيها ووجها بين يديه...حتا عيا وهو يبوس راسها وقال:سمحي ليا احبيبتي
ترفعات وولات كتشوف فيه كي الهبيلة او بالاحرى زملات هههه بتاسمات ودخلها لكنوبيل وكمل صوكانو ومهضروش فقط الصمت وقلوبهم لي كتضرب...حدها قالت:وصلني لدار وفاء
وفعلا داها لتما..حطها وخبطات مقدراتش تشوف فيه ...حيت اول مرة جيهان تحشم هنه ودخلات دغيا للدار وقلبها يرفرف هههه

عند وفاء
بقيت كنتسنا ففؤاد مع الحاجات حتا عييت وجابو ليا دوايا بغيت نشربو وانا نتفكر بلي كيدير ليا النعاس وانا بغيت نتسنا فؤاد وحشمت نسولهم عليه غيقولو هي توحشاتو...وراه نيت توحشتو...عطاوني الدوا وحطيتو تحت لساني ومسرطوش...طلعات سلمى تنعس...وحتا انا...طفاو الضواو فالفيلا ولقيت انا متكية فبلاصتي كنتسناه ايجي ووالو...ساعة ونص حتا بدا النعاس اجيني وغفيت على السرير مكمشة كيف العادة...حتا حسيت بالباب تحل واول جاحة شميتها هي ريحتو..درت راسي ناعسة وكنحس بيه قرب ليا ودوز يديه على شعري وباستي فحنكي وقال:ظايرا راسك مطورة هه..راه باينا فايقة
انا حليت عينيا ببطء وشفت فيه كتبان هي سكيطتو فالظلام وقلت:عاد مفكرني؟؟
مجاوبش...مشا سورت الباب وحيد صباطو وانا كنقول فراسي:اويلي هادا ياكما بغا يدير تسريع لليلة الدخلة...متحركتش من فراشي ...حتا جا تلاح حدايا وتخبطاط بيا الناموسية حتا قلت :اه
هوبناسم وجرني لعندو وحطني على صدرو وقال:مالكي سهرانة؟؟راه ممزيانش ليك
انا:مممم كون جيتي فالوقت منسهرش😒😒😒
فؤاد:ههههه تسنيتيني ههه وكون مجيتش؟؟
انا:غنبقا نتسناك☺☺
باس ليا جيهة حجباني وقال:هههه يخليلي لي مفكرني 
انا:فين كنت نهار كامل؟؟
فؤاد:(كون تسكتي قبل منوض ليك)توحشتيني
انا:وبراكا متقلب فالهضرة ....😏😏 فين كنت؟؟؟
فؤاد:بدينا فالحسابات هههه
انا تقلقت وجاوبتش جيت بغيت نبعد على صدرو وهو ينوض تقلب عليا ردني تحتو وهو فوقي...انا تلفت وحشمت ووليت كنعراق وقات:فؤاد لا ...راه حشومة😳😳
فؤاد كيضحك وممسوقش ليا وقال:ياك نت باغا تعرفي فين كنت ههه
انا:الصمت(كنشوف غير فوجهو)
فؤاد:يا هضري فين مشا داك اللسان..هههه كانت عندي شي خدمة ومساليتش
انا:والخدمة لهاتك عليا ياك😔😔
باسني فحكنجي وقال:ههه لا هي بغبت نحيدها عليا اما ىاك فبالي المشاغبة ديالي😂😂
انا:ممممم ايوا نوض عليا راه ثقيل عليا
فؤاد:ههههه وايلي...
انا:ممم(قلتها بتقحبين)
فؤاد:(برب حتا حابسني عليك غي المرض اما كون سرحت ليك القوادس)هههه حلوة نتيا
انا:ههه عارفا...اجي اش ديك الزربة زربت عليا...باغي تدير لاكط دغيا
فؤاد تلاح على ضهرو حدايا وقال:هههه وصلاتك...ههخه مكاين لاش نتسناو باقي...نديرو لاكط والعرس حتال من بعد وديريه
انا:مممممم ولكن كاين مشكل؟؟
شاف فيا باستفهام وانا نقول:مغاديش نبقا عايشا معاك هنا ..
فؤاد:اشنو😠😠 وانا لاش باغي كاع نتزوجو دغيا
انا:زايلي افؤاد راه حشومة نبقا هنا معاك وحنا هي دايرين لاكط...وزايدون نت يديك خفيفة (قلنها وانا حشمانة)
طلق واحد الضحكة اكيد سمعوها لي فالقصر كلهم...حتا طرت عليه سديت فمو وانا مخلوعة:اويلي هلى ولد الحمقة باغي تفرشني...😳😳 غيتسحابهوم معارت اش كنديرو
حيد ليا يدي وقال:والله حتا كضحكيني هههه😂😂😂 يدي خفيفة باش عىفتيها...عمرني قستك
انا:😳😳 هااا محشمتيش شكون كيبوسني جنون😠😠
فؤاد:هههه هاديك عندك هي يدك خفيفة هههه طالما باقي مشفتش ديك التوحيمة والله حتا راني مرزن ههه
انا خنزرت فيه حيت عقلو فزكو يخ...نضت من حداه..كنقلب على داوايا ومجاوبتوش وهو حاضيني اش كندير...حتا شافني ملقيتش علاش كنقلب وقال:علاش كتقلبي؟؟
انا:على دوايا 😠😠
فؤاد:علاش باقي مشربتيهش؟؟؟
انا:هااا لا...كون شربتو كون نعسن ومنتسناكش..ولكن كون غير شربتو 😡😡
فؤاد ناض من بلاصتو مخنزر وجا لعمدي وقال:وعلاش؟؟ هاداك دواك خاصك تشربيه😡😡(مشا لواحد البلاكلر وجبد الدوا وجاب معاه كاس الماء من حدا الناموسية ومدو ليا)هاكي شربي واخر مرة ديري بحال هاكا 😡😡
شديتو من عندو معصبة وشربتو وجيت غاديا لفراشي وانا نقول:سد معاك الباي الى خرجت
جرني من يدي وقال:هههه كتحلمي لا...هادا بيتي وانا لي غنعس فيه😀
انا:هااا...وانا؟؟؟
فؤاد:انا نوريك
وجا هزني وداني معاه لفراش..حطني وتلاح حدايا معنقني وقال:هادي هي بلاصتي حداك😊😊
انا ترفعت تاني وشفت فيه ببراءة وتمخششت فيه بستو فحنكو على ديك اللحية الرطيطبة ونعست وحسبت بيه حتا هو ترخا ونعس

فقت فالصباح كنتكسل وناشطة(واش لي ناعسة حدا فؤاد غتصبح مقلقة) قلبت حدايا ملقيتش فؤاد واقلة خرج...نضت براحة حيت الدوخة خفات عليا...دخلت للدوش زعما الدار ههه غسلت وجهي ومشيت للماريو نبدل حوايجي وتفكرت مالقيت والو..مممم جمعت شعري وخرجت من البيت نطلب سلمى على شي حاجة حتا كنتصادق مع ماما حفيظة وقلت:صباح الخير ماما
ماما:صباح نور لحبيبة ديالي...كيف صبحتي؟؟
انا:بخير ونت؟؟
ماما:ملي راك مزيانة حنا كلنا صابحين مزيان
انا:ههه شكرا...عفاك بغيت سلمى تعطيني منلبس راه مجبتش حوايجي..
ماما:واخا احبيبة انا نصيفتهوم ليك مع الخدامة
انا:اوكي
مشيت للبيت وبقيت فيه شوي حتا دخلات الخدامة جابت ليا الحوايح...دخلت للحمام ولبستهم ومع سلمى ضعيفة عليا جاوني مزيرين والهينوش بانو...استسلمت وخرجت..بقيت هابطا مع الدروج ومشيت لعندهم للطبلة وقلت:صباح الخير
الكل:صباح النور
كان كلشي الا فؤاد...جلست كنفطر معاهم حتا تم جاي باس لمو راسها وحتا مرات باه وباسني انا من حنكي وبايا جالس..اويلي تزنكت فبلاصتي...جلس كيفطر معانا فصمت وانا غي كنشوف فيه بنص عين..سلمى خرجات بكري للمعهد حتا قال:اليوم غنديرو لاكط
انا:😳😳 ها...يهاد الزربة
بابا:هههههه اييه
فؤاد:عههه عندك شي مشكل
انا:ها لا لا مقلت والو..
كملت الفطور فصمت وجابت ليا الخدامة دوايا شربتو وستأذنت منهم بغيت نطلع لبيتي وانا غي حيت ضرني راسي ومبغيتهومش اشوفوني ويتشوشو...يالاه دخلت وهو يتحل لباب وتزدح..كان فؤاد مخنزر ومعصب جا لجيهتي معصب وقال:اش هادشي لابسة؟😠😠
انا:هااا(تضهشرت)والو...هي م...
فؤاد قاطعني:هي اش؟؟؟(كيمسح ايديه على راسو بعصبية)كنحلف منغوتش ومنحطش عليك ايظي ولكن نت لي كتجبدينس😡😡
انا:واه اش درت تاني ؟؟؟ راه معنديش حوايجي هنا...
فؤاد:(بالغوات)عبطي لي نجيبهوم متخرجيش من البيت هاكا...(جرني لعندو وحط يدو على خصري ومورك*)هاد الهينوش مفرحينك واش باغا تسطيني😡😡
انا:وا فؤاد عفاااك راه كضرني اهئ اهئ...شوف راه والله اح اي حتا القميجة طويلة اهى اهئ...
فؤاد طلق مني وجنبي كيوزوز وقال:قولي كنجبدك...نت الى ملبستكش الخمار مغتهنايش😡😡
انا:نتا راه زدتي فيه يخ😠😠 واش كلشي عندك عصا وابزاف على الغيرة اهئ😢😢😢
فؤاد:(معصب)فهميها كيف بغيتي...لمهم نت ديالي ميشوفش فيك شي ولد المرا
انا:(كنحاول نسايس معاه وكنهضر بشوية)وراه مكان حتا حد من غيرك نتا وبابا وسفيان..😔😔😔
فؤاد:سفيان مراجلش هااا....سمعيني هضرة واحدة غنقولها ومنعاودهاش معاك...بربي وتعاودي تلبسي هاكا حتا نسلخك ومنعقلش عليك😡😡
انا عضبني وانا نقول:بعد مني كاع...عيقتي واه واش باغي تخنقني واالهوا منتنفسوش معاك واه (وطلقت دوك الدمعيات)اهئ اهئ😭😭
فؤاد:هي ديريها قد راسك وجلسي تبكي 😡😡
وخرج وزدح الباب وانا بقا فيا الحال حيت غوت عليا...عاد لبارح كنا مزيانين..يخ...طليت من البالكون بانت ليا طنوبيلتو كاينة يعني ممشاش...بقيت جهد شي نص شاعة فالبيت وانا نقول نمشي نتصالح معاه...مجاتش نتخاصمو نهار ضريب صداق... مشيت بدلت عليا ولبست غي البيجامة لي كنت لابسة البارح واشعة شوي...وخىجت سولت عليه الخدم وقالو لي مشا لاصال...نعتوها ليا ومشيت ليها...واو كبيرة بزااف يجري فيها الخيل وكيبان ليا هو كيتريني اخ اربي على فورمة والعضلات اما ليزابدو اححح فراكة صافي ههه دخلت وهو محاسش بيا كان كيضرب فواحد الصال ديال البوكس وعرقان ومعصب حتا قلت:احم احم
دار عندي شاف فيا ورجع كمل الضريب جهد شي ثلث ساعة وانا هي كنتفرح فرزقي وهو مراهوش هنا...حتا وقف مشا هز قرعة تلما وقال:واش معندك ميدار؟؟؟
انا:(نضت عندو)لاء
فؤاد خنزر فيا وطلعني وهبطني وقال:كتمشاي غي بالعصا والغوات😡😡
انا:ههههه ده انا متعودة
مجاوبنيش ومشا لواحد لماشين كيتريني فيعا وانا بقيت كمضور تما حيت عرفتو برد من جيهتي وانا نلقا واحد البلاصة فيها مرايا كبيرة وخاوية عىفتها ديال الرقص...بقيت كنشوف فيها شحال وفرحانة بغيت نشطح ولكن ملقيتش كيفتش...فيقني صوتو من سهوتي وقال:ديال سلمى كتريني تما
ومحافظ على تخنزيرة وجاوبتو بفرحة:😍😍😍 ياي سعداتها
فؤاد:ياكما باغا بحالها ههه
انا:(درت عندو)واخيرل ضحكتي ههه مالك اصاحبي معصب هي بوحدك ههه
فؤاد:(ناض لغندي ودوم العضلات كيتحركو معاه)هههه صاحبك...(قرب لفمي )نوريك اش كيدير صاحب فصاحبتو ههه
دغيل تحل هاد السيد...هربت منو وقلت :راه قلت يديك خفيفة ههه
مشيت كنشوف فالمرايات قداس والقاعة شهاوني فالرقص وهو متبعني بعينيه مبتاسم..للحظة هزيت رجلي ووقفت على وحدة وبقيت كندور وندور وندور (عرفتوها ديك حركة الباليه*)حتا جيت عليه وهو شدني من خصري وكيخضر فيا بعويناتو وقال:اخ اش كديري فيا ههه 
انا:هاااا ويلي افؤاد...راع باقي مدرنا لاكط
فؤاد :ههههه صابر عليك....شطيحك زوين بحالك(كيحك نيفي مع نيفو)كتحمقي فكاع حالاتك😘😘😘
انا:ههههه عارفا شطيحي زوين هههه....واجي نطلبك طليبة
فؤاد:(ساهي فيا)نت هي أمري ههه
انا:مممم دابا سلمى عرفتي قرب عرسها وعندها واحد اللقاءودي مع شي فرقة وبغاتني نصمم ليها رقصة باش ايديرو دخلة...(مجيت فين نكملها حتا جمع ديك سبعة فربعة*)وابلاتي نكنل....غنصصمها ونعلمها ليها بيني وبينها وهي تمشي تدرب الفرقة عليها(بتحلوين)ونت مع حبيبي مغديش تقول لا

فؤاد:مممممم الى كان هاكا واها...ولكن والله ونعرفك مشيتي نت تعلميهم بربي حتا نقسمك على جوج😡😡
انا:هاااا اويلي لا...(دوزت يدو على عنقو)كنت عارفاك غتوافقك راك واخا صعيب وعصبي بلحق حنين وحلو😍
فؤاد تسحلاها وقال بخب:واش اخر؟؟؟
انا:😍😍 وكتبغيتي وحنين وضريف واهم حاجة راجل ههه
فؤاد:ههههه هي مجرباني
ويلي على لماسخ تفووو عقلو فزكو...طلقت منو وغوبشت:وحاجة خرا يديك خفيفة 
فؤاد:هههه باقي مشفتي والو...يالاه سيري وجدي راسك غيجيبو ليك حوايج جداد غتلبسيهم ملي يجيو العدول
انا:(فرحانة)ها😍😍😍😍😍😍
فؤاد:هههه حمقة
مشيت طايرا من عندو دخلت للفيلا...وتسنيتهم يجسبو ليا لحوايج

دخلت لادار وتلاقيت بخالتي مبتاسمة كيف العادة وقالت:لالة العروسة كدور؟؟؟
انا:خهخ كنت مع فؤاد ههه
خالتي:(ليعاتني)واش باغا تسطيتي ؟؟راه مخصكش تلاقاي بيه...حتا ديري لعقد
انا:اححح اماما راه عايشا معاه كاع فنفس الدار
ماما:واخا هكاك ههه يالاه طلعي لبيتك حتا نوجود ونزلي 
انا:😍😍😍
طلعت كنغني ونتشطة وكنغني نفس الاغنية ديال ديما وكندندن...دخلت للبيت وتلاحيت فوق الناموسية وكنفكر مبتاسمة وكنشوف فيدي وحياتي لي غنبدل غنولي مدام الكلاوي اليوم....بقيت فكرة تديني فكرة تجيبني حتا دخلات الخدامة معاها شي حوايح حطاتهم وقالت:لالة وفاء ها قفطانك لي غتلبسي...لالة حفيظة قالت ليك توجدي راسك من هنا ساعة 
انا:😊😊
خرجات ونضت كنقلب فالباس...واو كان قفطان فالابيض ومرصع بشوي تالحجر وخفيف حمقني...دخلت للدوش ودرت جاكوزي وتخشيت فيه كنترخا وريحة البرودوي عاطيا...حتا رتاحيت وشللت ولويت عليا فوطة...وخرجت نلبس...لقيت دوبيياس بيض مشبكين لبستهم ودرت فوقهم القفطان جيت توتة باقي مدرت زالو لوجهي ههه ومزنكة طاح هليا السر تلعريسات...وانا كنلبس دخلات سلمى ومعاها جيهان ...شافوني وتبهضو وقالو:واو تبارك الله...😍
انا:☺☺ حشمتوني 
جيهان:يالالة يالالة على السر ههه
انا:هههه
سلمى:اجي عندي نقاد ليك وجهك
انا:لالا بلاش...تقادي ليا وجهي يقاد ليا فؤاد عظامي ههه
جيهان:الله يعز الحكام ههه
سلمى:هههه كون تشوقي الحكام تلمعقول(وكتشوف فجيهان بنص عين)
انا:(هازا حاجب)اوووو اش كاين؟؟
جيهان:(متوترة)هاا مكاين والو(كتغمز فسلمى)
سلمة:هههه مكاين والوهههه احي نعاود ليك
وجراتني وبقات كتعاود لي على جيهان وامسن وانا كنتصدن ونضحك وجيهان غرقات فحوايجها..
انا طلقت واحد الضحكة اكيد سمعها كلشي وكنضرب فالارض بالضحك 
انا:وا هههههه😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 واربي😂😂😂😂
جيهان:وصافي جمعي داك الحلوق فضحتي دين مي😠😠 يخ يلعن لي يقول ليك شي حاجة😏😏😏
سلمى:ههههه الله جاب الله لي يقادك فعظامك هههه العصا والبوسة فليلة واحدة هههه
انا:😂😂😂😂😂😂😂 ويلي عبر عليك(كنقلب فحنكها) اي هههه هنا ضربك(حطيت يدي على شفتيفها)هههه وهنا باسك ههه
جيهان نترات ليا يدي معصبة زقالت:يلعن لي بغا يعاود ليكم😠😠
سلمى:ودابا مالكي راه هي ضحكنا ههههه 
جيهان:ضحكتو عليا 
انا:لا ويلي هههههه (وترشخت بالضحك) 
جيهان:تهجريه...دابا نتفرجو فيك ملي تكتبي لاكط وموراها اش غديري معاه فليلة الدخلة
انا تزايد معايا الزايد وتزنكت وجمعت الضحكة ووليت كنوزوز بالحمورية وهي تنطق جيهان :😂😂😂😂 يالاه هانتي سكتي
دورت وجهي وحشمت وهوما جايبين الماتىيال ديال الميكاب وبداو كيطليو ليا ويلبقو وانا كنحاول منخليهومش يكثرو باش نتفادى العصبية ديال فؤاد...ولكن العينين لعبو فيهم..جيت قوقة بجهد تزعطت فراسي ...دخلات ماما هي وبابا وقالت:ايهاي تبارك الله 😍😍
بابا:الصلاة على نبي ...انا لي والد الزين ههه
ماما:لولولوي
الكل:ههه
شد فيا بابا مهبطني وانا لابسة القفيطين وبليغة تصم فرجلي والحشمة وهوما تابعيني بالصلاة والسلام...هابطين ورجليا كيفرفرو بالخلعة...دخلوني لصالون ودايرين ليا زيف على راسي...لقيت فؤاد كالس ولابس كوستيم بلا كرافاط...وحال كيف العادة الصدافي اللولين حل عينيه وتنهد وبقا متبعني ملي دخلت وهو كيشوف فيا وكيقول لصاحبو امين:غتجيب ليا التمام هادي😍😍
انا مقدرتش نهز فيه عبني حيت حشمت...كانو هي العائلة والعدول...

العدول جالسين فالراس ديال الصالة ومعاهم فؤاد لي محيدش عينيه هليا وامين حاضي جيهان لي حتا هي لابسة فراشة خفيفة مع كلشي جاها على غفلة وحداهم بابا وسفيان ...وفالقنت الاخر جالسة ماما وماما الاخرى وانا وجيهان وسلمى ومنال ولبنى....بدا العدول وقال:فين بات العروسة؟؟؟
بابا:انا هو..
العدول:لكارط ديال العروسة؟؟
مداها ليه وطلب لكارط ديال العريس...عطاها ليه وقال:سي العربي ايت الحاج موافق تعطي بنتك لفؤاد الكلاوي على سنة الله ورسوله...
بابا:موافق نعطيها
العدول:سي فؤاد الكلاوي شحال كتعطي فالصداق لاالة وفاء العلوي؟؟
فؤاد:خمسين مليون 
انا:😳😳😳😳😳😳😳😳
تصدمت وتخلعت عاطيني خمسين مليون واخا نكون كارينا كابور ...
العدول:ماعلينا غي يسنيو...
مد لبابا الكتاب اجيبو ليا وشديتو وتفكرت ديك ديال اسقط ليا الستيلو ههه وليت كنترعد ويدي عراقو...شديت الكتاب وسنيت فيه..وردوه لفؤاد لي سنا فيه حتا هو...واخيرا وليت مراتو بعد ثلاث سنين ديال البعد والحب والفراق ولمحاين تزوجت بيه وولا ديالي ملكي ومكاين لي تشركني فيه...طلقات لالة جيهان واخد مولاتي التوغريتة وكلشي كيزغرت وفرحان وكيبارك ليا..خالتي كتعنق وتبوس وحتا مرات باه وخواتاتو الا ديك منال حدها قالت مبروك...مديتخاش فيها وديتها هي فداك الزين صافي ديال فؤاد لي جاي لجيهتي كيبتاسم ديك الابتسامة لي كدوبني...جا لجيهتي هز عليا داك نص خمار هههه بقا ساهي فيا شحال وباس ليا راسي وحلف هو لطلق هههه كيبرد على راسو ههه وجبد خاتم اخر من جيبو كان غزااال وديال الدياموند...حطو فصبعي وباس يدي وقال:كنبغيك
انا حدي هزيت فيه عيني ورمشت بزربة زعما ىاه حتا انا...مد ليا شيك لي هو صداقي وبقا كيبتاسم وكلشي طيبارك لينا...
بابا:شوف تهلا ليا فيها راها نوارتي...نهار تقلقها نقلقك هه
فؤاد لاح يديه عليا وقال:راه الحب هادي ههه
انا تزنكت وتخلخلت ههههه وكنشوف غير...جابو الحليب والتمر وكلو ليا وهو والله مشرب الحليب ههه باركو لينا وفرحو بزاااف ...حسيت بفرحة العمر ..الوحدة منا فرحتها الكبيرة ونهارها الكبير هو نهار زواجها بالراجل لي كتبغي وكتمنى تقضي معاه حياتها كاملة ....سي فؤاد والله متفاوت من حدايا ويدي فيدو..حتا بغاو يحطو الغدا وهو يقول:حنا غنخليوكم غنمشيو لشهر العسل ههه
ماما:صبر شوي غي تغداو وسيريو
انا:فين غاديين؟؟،
فؤاد:مفاجىة هههه...
متسوقش ليهم جرني من يدي وقال:نشوفوكم غدا فالصباح هههه
الكل:هههه زربان
خرجنا من الصالة وهو جارتي حتا طلعنا لفوق بيتو...هي دخلني وانا نطير عليه بواحد التعنيقة معرفتش علاش ولكن حيت وفا بوعدو ليا وتزوجني...حتا هو بادلني العناق وانا نبدا كنبكي ليه تاني تما وهو هي كيشوف...حتا هز راسي وقال:وظابا لاش كتبكي؟؟؟
انا:😢😢😢 دموع الفرحة ازمر ههه
هزني لعندو عنقني وقال:كنواعدك غنخلي حياتك كلها سعادة....(وقرب مني باسني بوسة خفيفة فمي)يالاه بدلي عليك ويالاه عندي ليك مفاجئة
انا:😍😍😍😍 واخا...ولكن كاين مشكل...معندي ملبس
فؤاد:سيري لدريسينغ الكبير غتلقاي حوايج جداد تما...
مشيت وفعلا كاينين حوايج كثار ديال البنات واغلبهم سراول ظجين وشوميزات طوال ديالهم...هزيت واحد حكل وقميجة بيضة مزوقة من الكمام وخفيفة وكلاص...وطويلة فايتة ترمتي ولكن كتخشا فالسروال...ةصبيبيط بلا فالاخمر...جيت عندو وهو يقول:مممم هاكا مزيان ههه وداك لوجه سيري نقسيه
انا:هااا...وامافيه والو
فؤاد:😠😠
ياربي السلامة دغيا كيتقلب ههه مشيت حيدتو كاع خليت هي عيني مجبد البلا هههه وخرجنا مشادين وانا لفرحة كسايعانيش...طلعنا لاوطو ديالو..ومشينا...

مشينا بجوج والفرحة سايعانا...فؤاد سايق وكيشوف فيا ويبوس ليا يدي ويقول :عمرك تفرقي معايا ولا والله حتا نقتلك
المهم الحب بزز هههه لا هادي سميتها الرجولة ههه...بقينا غاديين طريق طويلة حتا خرجنا على المدينة وكنشوف هي الخلا وانا نقول:فؤاد...راه كلشي كيتحل بالعقل باغي تغتاصبني اهئ😢😢
فؤاد:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والله حتا علام....راه قربنا غتشوفي فين
سكت وبقيت كنشوف فالطريق لي كلها خضورة وزوينة ..وصلنا حدا واحد الباب ديال واحد الفيلا اش غنقول ليكم...فوق الدوخة...تحل الباب وتحل معاه فمي ...فيلا وفيرمة فنفس الوقت والخضورية...الحردة كبيرة وعامرة نخل وشجر...وصلنا قدام الباب وهو يهبط..وجا نزلني وانا فمي باقي محلول...عمري شفت بحال هادشي...جرني من يدي مبتاسم وحلات لينا واحد الخدامة وقالت:موسيو فؤاد مرحبا...
مجاوبهاش..حدو لتاسم وانا نسولو:فؤاددد...فين هنا...واو غزال😍
فؤاد:هههه دارنا ههه
انا:😍😍😍😍 حلف
فؤاد :هي غنبقاو نجيو ليها وقتما بغيت نفارد بيك(وكيقرب ليا) واخا انا باغي نفارد بيك 24/24(باس نيفي وانا نتىفع وغمضت عيني وباس فمي بوسة خفيفة وقال)اجي نتغداو حيت خاصك تشربي الدوا..
انا:😃😃😃😃
دخلنا لواحد البلاصة عصرية فيها جوج فوطوي وطبلة صغيرة لقينا الغدا محطوط...جلس وجيت بغيت نجلس وهو يجرني لعندو جلسني على رجليه وحاوط يدو بخصري...واليد الاخرى حاطها على ركبتو وقال:من ليوم هنا غتبقاي...(بوسة فيدي) جلسي هنا وهنا بلاصتك😘😘
انا تعسلو عينيا ووليت افرفر بالحب ههه بقيت هي كنشوف فيه بواحد النظرة محلونة..وطلعات معايا الصهدة...دورت يدي على عنقو وكنشوف فيه وصباعي كيتحىكو فشعرو وبان ليا سبد ترفع وانا نوكض وقلت:مغانتغداوش ههه
فؤاد:نتغداو احبيبة😊😊
هز بالفورشيط من واحد السلاض وحطو ففمي وهو متبع شفايفي وكيشوف فيههم..وانا بديت كنحركهم بشوي باش نجبد فيه اللولة...بغيتو تشهيتو وحسيت لاول مرة بديك لي كيقولو عليها الرغبة الجنسية ههه..وهو يديه فاتت خصري كدوز فجنابي وفخاضي...كنوكلو وكيوكلني ههه لمهم الحب الخيالي...حتا سالينا وشفنو بدا كيتحل وقلت بتحلوين:فؤاااد مغتسارينيش فالمزرعة؟؟
فؤاد:مرفوع ههه...نساريك احبيبة باش متعيايش ههه فالليل محتاجك😉😉
انا تزنكت وتوترت وقلت:هاا...ايهه...ا لا...واخا..نوض
ضحك عليا وقال:شربي دواك هو الاول...جابتو الخدامة وشربتو..وشديت فيه وخرجنا كيدورني فالمزرعة..نشبنا جيهت الاحصنة كانو سبعة كلهم كحلين وكبار وحليت فيهم عينيا عجبوني ...وقلت ليه:ركبني 😃😃
فؤاد:هههه تقدري عليها
انا:عفاااك
فؤاد:واخا..(هضر مع داك لي مكلف)وجد ليا الحصان..
وفعلا وجدو..وخرجو وشد فيا حتا طلعت وطلع مورايل هو لي سايق بيا وغاديين بحب...وكيهضر ليا فوذني ولد الحرام حتا زملني ههه وكيتحرك بينا العود وهو كيتحاك معايا ههه...حتا عيينا وهبطنا ومشينا جيهت الدجاج..شفتو وانا نطير عندو وهو هرب ههه خاف مني...وصلنا لواحد البلاصة بعيدة على الدار شوي فيها واحد القفص فيه واحد النمر كبير شفتو وانا نشهق ...وفؤاد مشا لهندو ودخل يظيه لعندو وكيلعب معاه وانا واقفة بعيد ...حتا سالا وجا عندي وقال:هههه ضريف ياك...هي انثى سميتها وفاء هه
انا:هههه اواه...نتا لي سميتيها ياك😕😕😕
فؤاد:(معنقني)هههه اه

انا:وعلا انا دابا لبوءة ههه
فؤاد:ههههه لا 
انا:و...(قاطعني)ششش خلي شوية تلهضرة مكتسكتيش ههههه
انا:مضربك حد على يديك نهار لول...عارفتي هكا...
فؤاد:(حط يديه على الهينوش وقال)اح كون عرفتك هاكا نهار اللول كون ديتك مم نهار شفتك فطنجة هه
انا:😄😄😄
كملنا الدوران فالمزرعة لي مبغاتش تسالي كبيرة بزااف مكملنها حتا طاح الظلام...ورجعما للفيلا هازني وكنتفركل ليه ونضحك...دخلني للظار وطلع بيا لطابق السفلي (معنديش مع الوصف)وانا بديت كنتوتر عىفت نهايتي قربات ههه وداكشي مناش هاربة جاي...دخلني وحطني فوق الناموسية وكيشوف فيا بشوفة شريرة:حبيبة رتاحي دابا...انا غندخل للدوش
انا:😤😤😤 واخا
دخل وخلا قلبي بغا يتفركع ...كنحس بالسخونية والخوف وواحد الراس كيقول هربي وواحد اخر كيقول هادشي ضاروري يوقع..فكرة كتديني لفكرة حتا خرج كينشف شعرو ولابس هي سروال الكيطة كحل ومعري على الفراكة ههه دوخني الزامل ومشا الخوف وواحد السنسلة داير فعنقو ديما كنشوفها فبه...
فؤاد:هيهو فين كتشوفي؟؟
انا:ها..لا..ه..ا..م..هي بغيت ندخل للدوش..
فؤاد:هههه خودي راحتك...
نضت دزت من حداه وانا كنترعد خفت نغتاصبو هههه حتا وقفني بصوتو وقال:اش داكشي؟؟
درت عندو وانا نقول:هااا

درت بالعرض البطء وقلت:هااا...اشمن شي؟؟؟
فؤاد:ههههه رجليك كيترعدو ههه
انا:هيهي لا والو...
ودخلت بزربة للدوش...عاد رتاحيت وبردت حيت مبقيتش كنشوف نضراتو لي كياكلوني ....غسلت وجهي وعنقي...وقلت:اووووف اوقاء بردي راه هادشي كلو كيتحل...هادشي عادي بين المرا وراجلها...بدلت حوايحي ولبست واحد السوفيطة كانت تما لاصقة فالكري...وهزيت شعري ذيل حصان...خرجت والقفقافة فيا كندور فالبيت ملقيتوش...حتا كنحس بيه حدايا..ووجهو على عنقي ومحاوطني وقال:حبيبتي مخلوعة؟؟
انا:(بديت كنعراق)هااا😳😳 لا...م..ب..ك..يفاش...راه هي...
قاطعني وقال:متخافيش ليوما مكاين والو ههههه عندك الزهر مريضة 
انا:😃😃😃 حلف ههه
فؤاد:عجباتك هادي ياك هههه
انا:(درت عندو حادرا راسي) هيهي وا غير...م...ن..
فؤاد:ههههه دوا لي كتشربي حارم عليك اي علاقة يقدر يتسبب ليك فارتجاج فالاعصاب 
انا:هااا وباش عرفتيه؟؟؟؟
فؤاد قربني لعندو زباستي فنيفي وقال:هااا هههه عارف وصافي
انا عنقتو وقلت:كنبغيك بزاااف
فؤاد بادلني العناق وقال:هههه زعمت
حيدت يدي وطلقت منو وهو هزني وحطني فالناموسية وتكا حدايا ...حط يديه ورا عنقو وكيشوف فالسقف وانا حداه كنشوف فيه حتا عييت وانا نطق بصوت حنين:فؤاااد
ضار شاف فيا وقال:ههه
انا:انا ماشي هبيلة..الدوا معندو باش يضرني...راه عامين وانا كنشربو
فؤاد:(جرني حط نصي فوقو والنص الاخر على الناموسية)ههههه ودابا انا وقرتك ونت مبغاش التيقار ...
انا:(كنلعب فصباع يديه)ولا ماشي هكاك...بغيت هي نشرح ليك بلي انا ماشي مبغاكش هي خايفة😔😔
هز يديه كيدوزها على فخدي وانا كاع محاسا بيه ةقال:عارفك خايفة خليك حتا تكوني براحتك انا ممزروبش...الرنيمينة غنفركعها غنفركعها...ههههه والتوحيمة غنشوفها غنشوفها.. 😂😂
انا:😳😳😳😳
فؤاد:بلا منقول اش باقي غندير فيك اخر ههه
انا:😢😢😢
فؤاد:(شاف فيا وضحك)اودي تاني غدمعي هههه 
انا:وراك حقير مع راسك وباسل😠😠
فؤاد:😂😂😂😂😂 اكبر زلال على وجه الارض هو انا ههه طحتي معايا ههه
انا:😳😳😳😳 
نضت من فوقو ووقفت ليه على ركابيا عند راسو ودايرا يدي فجنابي...وفلت:باسل كيف داير😠😠
وجيت بغيت نوض وهو يردني وطيحني عليه وزيرني وقال:واش دابا حنا هاد الحلوى مغندوقوهاش خلاص..
انا:تزنكت وحماريت وملقيت فين نخبي وجهي وطيحت وجهي على عنقو...وهو فلمحة بصر قلبتي وجا من فوقي وحط يديه على الهيونش وقال:اح على هادو هوما لي متلفيني (وقرصني) وواحد الصدر عندك كيسطيني...
غرقت فحوايجي..ووليت كنعراق ويديه يداو كيتساراو فجسمي كنحس بيهم سخونين وبدات كطلع معايا السخونية...شفت فيه وهو يطير عليا ببوسة...حارة وطويييييييلة...مدرت حتا ردة فعل..بقيت هي كنحس بشفايفو عليا ويديه زكاو على كرشي...فمو بظا كيتحرك فشفايفي وكيبوس ويعض ويجر...كل شفة عاطيها حقها ويديه عبزو صدري...وعجنوه..هي من فوق الحوايح وضرتي...كيورك ويبجغ ويبوس بشهوة حتا ترفعت معاه وليت سخونة كنحرق..وهو حل السنسلة ديال الكيطما وهو يبان ليه ديباردو خفيف وصدري مجموع فيه..وكتبان الفرقة...كعدني وخيد الفوق تسورفيتة...وحط فمو على داك الصدر كيبوس فيه ويعض عضيضات خفاف...سيد ترفع ولا واحد اخر...جهل وكنحس بيه تزير وجهل حيت بدا كيعجن فصدري بلهفة وكيبوس فعنقي ووفمي وصدري وحتا لحمة تودني....انا صافي تهزيت ووليت هي كنتنهد ونتأوه جا حدا ودني وقال:كتجهليني هاكا اوفاء..(هز ليا يدي وحطهم على عنقو)وكمل شغلو...خدام بيظيه وبفمو ...حتا خسيت بيه كيقيس ليا فخاضي وكيدةز يديه بواحد البطء جهلني وهز الديباردو وحيدو ليا بقيت هي بالسوتيامات....كيبوس كرشي ويطلع لصدري يبوس فيه..ورجلي كنحركهم من تحتو..وهو عاد مزمل عليا شد يدي مع الناموسية وكسبوس فيا بلهفة...يالاه بغا يحيد السوتيان وهو يصوني التليفون دياللو...مداهاش فيه كان كيبوس فكرشي ويعض فالفرقة تصدري..بطيء جدا كلشي عندو متول...هزيت راسو لقيت عينيه مسدودين مخضر وانا نقول فودنو:تليفون اخبيبة
فؤاد:(كيبوس ففمي)هههه ماشي شغلي
انا:اح...راه اقدر اكون مهم
فؤاد هز فيا راسو وقال:واش مبغاش تخليني نكمل شغلي ههه....(مد يدو هز التيلي وجاوب وعينيه باقي عليا)او....اه...هاااا...صافي هاني جاي
ناض من عليا دغيا ..وقال:وفاء حبيبة لبسي الفوق تلكيطة ديالك غنمشيو
انا نضت مستغربة وقلت:فؤاد مالك اش واقع؟؟؟
فؤاد:(كيلبس فتريكو جابدو م الماريو)هي لبسي حتا نوصلو ونقول ليك...
نضت لبست عليا الفوق تلكيطما وتبعتو هو نزل كيجري هاز الكونطاك...وتبعتو كنقاد فشعري ومافاهما والو...

تبعت فؤاد لطنوبيل وهو مهضرش كيسوق بعصبية وبسرعة كبيرة ...انل خلعني كنسولو اش كاين وهو مكيجابش حتا عييت وانا نسكت والسرعة كيزيد فيها حتا قلت مع ىاسي هادي لخرة لينا...محبس حتال قدام الفيلا...حلو ليه الكارد الباب وتبعتو...لقينا الضواو مطفيين...دخل كيجري معصب ديريكت لواحد البيت حلو وهو يجر خوه سعيد من الفراش وعطاه واحد الدقة لفمو حتا سال الدم...ودري واقف مضهشر بالنعاس وبالدقة...وانا واقفة فالباب كنشوف فيه كيضربو وكيسب وسعيد ملقا ميدير من غير الغوات...حتا كلشي فاق وجا...تصدمو من المنظر .. سفيان مشا كيجري كيفكو من بين يديه وفؤاد والو كيعطيه فالعصا ومرات باه كتبكي فصمت...سفيان:واكلق منو اصاحبي غتقتلو😠😠😠 طلق
فؤاد ممسوقش كيضرب فيه ختا ولا شرويطة وقال سفيان معصب لسلمى:عيطي لكارد...
مشات بجرا عيطات ليهم وجاو شدوه وبعدوه عليه وصدرو طالع هابط والاعصاب كيفورو منو وكيتغدد هي بوحدو :بربي حتا تصفيها ليك ازامل ...😡😡
سفيان:(بالغوات)والخرا واش غتقول اش كاين؟؟؟
سعيد كينهج ودم فوجهو ....وفؤاد باغي يزيد يكمل عليه...حابسينو لكارد..حتا غوت وقال:صافي طلقو مني...
سفيان:وا قول مالك معاه😡😡
فؤاد:زامل ديال خوك باع الاسهم ديالو لصلاح وخلاه شريك معانا فالشركة😡😡
سفيان هي سمع هكاك وهو يدور بالعرض البطئ عند سعيد وعينيه خارجين والغضب باين عليهم ومشا ليه كيغوت:يلعن بوك الحيوان...(وبدا كيضرب فيه)الزامل مدخل معانا العدو لقاع الشركة😡😡
وبقا كيضربو ويعاود وفؤاد كيمشي ويجي قول كتولد ليه المرا...والعيالات كيبكيو ويتنخصصو...حتا فرقو سفيان على سعيد وقال:والله حتا نقتلك...واش كتفكر بكرك...لاش بايعهم لاش؟؟؟؟😡😡😡😡
فؤاد:ضحكو عليك اشماتة وعطيتهم الساروت لي غتهرسك...من ليوم راك مكتسال فالكلاوي والو..عمرك تحلم تحط رجليك هنا براااا(للكارد)خرجوه عليا براا
سعيد سمع هاد العضرة ومشا عند مو لي مسكينة واقفة فبلاصتها كتبكي فصمت وتلاح عليها وقال:مي عفاااك عفااك راه لعبو بيا مظنيش راه بصخ...غيخرجوني معندي فين نمشي عفااااك
سميرة:(شافت فيه بغضب) من اليوم غنحسب راسي ولدت سلمى بوحدها ...مانتا ولدي مانا مك(بالغوات) داروها بسك ياك....بايع اسهم باك للعدو ...لليقتلو...باغيهم يكملو بخوتك...براااا😭😭😭😭
سعيد نزل عند رجليها كيبوس ويبكي ويطلب وهي مداتهاش فيه...دازت فيه وخرجات لبيتها كتنخصص....حفيضة هزات سعيد من الارض وقالت:سير اوليدي لدار المزرعة وبقا تما حتا يتحل المشكل
فؤاد:(بالغوات)غيمشي للحبس....متحطش رجليك فشي بلاصة ديالنا...براااا(وشدو من الكول ومخرجو من الدار مجرجؤ)خرج قود عليا نهار تحط رجليك فهاد الدار ندبحك😡😡😡
وطلع ديريكت لبيتو كيتسمع هي التهراس والتشخشيخ...اما سفيان فهبط للجردة معصب ومغوبش...وسلمى مسكينة كتبكي ووفاء كتسكت فيها...ولالة حفيظة دخلات عند سميرة لقاتها شادا راسها وكتبكي وتتنخصص ..شدات فيها وكتقول:واختي الله يهديك غتمرضي راسك هاكا😢😢
لالة سميرة:اهئ اهئ...ولدتو من كرشي وكيطعن فخوتو عاين باين😭😭
شدات فيها وحطاتها على صدرها وقالت:دري باقي صغير معارفش...(تنهدات)الله يهديك...متفقسيش راسك..دارو ليه هكام هي باش يتربا راه خوتو ميفرتوش فيه
مجاوباتهاش كتفات بالبكا والسهيق حتا عيات وهي تنعس...حطاتها الحاجة وخرجات ولقات سلمى باقي واقفا كتبكي ووفاء معنقاها...جات باستها وقالت:الله يرضي على بنتي باراكا من البكا سيري تنعسي...يصبح ويفتح
عنقاتها وبقات كتبكي حتا رتاحت وداتها وفاء لبيتها حطاتها تنعس وخرجات وكتقول مع راسها واش تمشي للبيت ولا لا...خلعها فاش تعصب غير قبيل كان كالم ودابا ولا كي الاعصار...فكرة تديها وفكرة تجيبها وهي واقفة حظا الباب خايفة منو ومن ردة فعلو اقدر اكون مبغا حد اشوفو...وهي هكاك جات الحاجة وقالت:بنتي دخلي حتا نت تنعسي...متخافيش ميدير ليك والو هي حاولي تفادايه راه معصب
وفاء:واخا
مقدهوم فيل زادوه فيلة...اصلا كانت خايفة وكملات عليها الهضرة..وكلات امرها لله وهي تحل الباب وهي تصدم:😱😱😱

حليت الباب وانا نتصدم...اويلي مال البيت ولا هاكا..قول الواد هايج وظاز من هنا...دورت عيني كنقلب بعيني عليه مبانش ليا...البيت مقلوب وكلشي مشتت وجاج فالارض..والمرايا تهرسات واحد الناموسية مقلوبة معرفتش كيدار ليها..بقيت هي كنبحلق وكنشوف هاد الوحش لي داز من هنا...دورت عيني جيهة البالكون شفتو عاطيني بالضهر ولابس هي سروال وهاز كارو فيد وكاس فيد خرا...كيبان مع الضلام بحال ملاك الموت...بقيت كنشوف فيه وهو محاسش واش راني هنا...مغنكدبش الى قلت مشا خوفي منو ملي شفتو هكاك..بقا فيا هاز الحمل كلو على ضهرو هو وسفيان..شفت فيه بخسرة ونضت كنجمع فداك الجاج ليضرب شي حد فرجلو...كان كثير جمعتو فواحد الليزار حتا مبقاش ...لويتو فيه وهبطتو للكوزينة...طلعت وكيف خليتو كيف بقا..بغيت نمشي عندو ولكن خفت اتعصب عليا وانا عارفا ىاسي غنتقلق منو وغنزيد عليه اللهم بلاش..ولكن لا انا وفاء ديما خصني نكون معاه هو راجلي دابا الى موقفتش معاه دابا ايمتا غنوقف معاه..خليت ديك الناموسية هكاك وعلاه غنهزها هي ودوك الطبالي لي مشتتين...تميت غاديا لجيهت البالكون وكنترعد ...كنشوف هي الهيئة ديالو والدخان ديال الكارو...قربت حتا ولا كيبان ليا وشفتو طفا كارو وشعل واحد اخر ..بقيت كنبحلق فيه..فهاد خير ربي لي عطاني الله..مرة ضريف وكيضحك ولكن ملي كيتعصب كيولي راجل اخر ...كما تاني وطفاه وعاود شعل لاخر...ناوي يحرق ريتو فمرة...حليت الباب تلبالكون ومدار حتا ردة فعل قربت ليه وقال بلا ميشوف فيا:باقي فايقة..
انا:(كنترعد)لا
فؤاد:(خدا نفس ملكارو وظار عندي )شربتي دواك ؟؟؟
هزيت فيه راسي مرتبكة وقلت:لا ...يالاه تنعس..
مجاوبنيش ودخل للبيت وتبعتو..مشا جاب الدوا وعطاه ليا...شربتو وحط الكاس وتم راجع للبالكو وانا نوقفو بيدي وقلت:عفاااك متمشيش..راه الكارو مغينفعك بوالو مغيحلش المشكل...
ضار عندي وشاف فيا عاقد غوباشتو وانا صافي قلت غيصبني تاني وقال:سيري احبيبتي تنعسي فالبيت لاخر شوي ونجي..
انا:(ضورت يدي على جنبو )رجلي برجلك عفاااك...😞😞
تنهد معصب وقال:واخا
بقيت شادا فيه وخرجنا من البيت حيت مكاين فين ننعسو الناموسية وقلب طاسيلتها...داني لواحد البيت باين ديال الرجال معرفتوش ديالمن هي من ديكور قلعت...دخلنا وقال:بدلي حوايجك واجي تنعسي
انا:حوايجي فالبيت لاخر غنمشي نجيبهوم...
فؤاد:(غادي جيهت ناموسية)دخلي راه كاينين حوايجي تما هزي منهم لي بيتي...مترجعيش لتما
ستسلمت لهضرتو ودخلت الحمام ..حيدت السورفيط وبقيت بالدوبياس وانا نشوف فالمرايا تصدمت اويلي على صدري خرج عليه ولد الحرام ولا حمر واش كان كيبوس ولا كيعض ولا كيفترس...حليت فمي فداكشي ومشيت هزيت من الدريسينغ لي حدا الحمام واحد القاميجة ديالو فالبيض..لبستها جاتني عريضة وهابطة تال فخاضي..نخرج ولا لا...لا هي نخرج مغيشوفش فيا دابا راه معصب..حليت الباب بشوي وخرجت كيبان ليا واقف جيهت البالكون وكيكمي وسط البيت يعني باقي معصب...مشيت جيهتو و حيدت ليه الكارو من يديه عاد نتابه ليا..ولحتو فالارض وشتفت عليه برجلي وهو بقا هي حاضيني وكيشوف فيا بنفس الغوباشة وانا نقول:باراكا عفاااك...راه غيضرك...اجي تنعس وحتال الصباح وفكر...
مجاوبنيش وبقا كيطلع فيا ويهبط عاد سرات معايا اش لابسة زانا نقول كنتفتف:م..ملقيت غي هادي
بتاسم باتسامة جانبية وجرني بيديه لناموسية ...تكا وتكاني حداه وباقي مخنزر وحاط يديه تحت عنقو...تكيت حداه وانا لابسة داك المنكر..شفتو مدار حتا حركة وانا نهز راسي لعندنو ويدي متكية عليها وقلت ويد خرا حاطاها على وجهو وقلت:حبيبي كلشي غيتحل متعصبش راسك
ضار لعندي وشاف فيا وهو يقول:بلا متهزي الهم ...
تكيت على صدرو وهو عنقني صافي راه بدا كيبرد...عنقتو بيدي وهو زيرني معاه حتا مبقيتش كنبان وباس راسي وقال:سمحي ليا

انا:علاش؟؟
فؤاد:مخليتش الليلة تكمل..
انا فنفسي:والحمد لله ماي مكملاتش كنتي ناوي تطبعني كاملة
انا:باقي ليالي خرين😊😊
خشاني عندي وانا خشيت وجهي فعنقو .(زعمت بجهد) ويد معنقاه بيها ويد شادا بيها يدو لاخرا...وبديت كنحس بيه مهدن وكيتنفس عادي...ستسلمت للنوم حيت عييت اليوم ...مرديتش البال واش نعس ولا لا...
مفقت حتال الصباح على شي يدين كيلعبو فشفايفي...حليت عيني لقيتو هو..بتاسم ليا وقال: فقتي؟؟؟
انا:هه عاد ناويا
فؤاد؛هه رجعي تنعسي راه باقي الحال
انا:شحال فالساعة؟؟؟
فؤاد:غتكون ستة تصباح هكاك...
انا شفت فيه لقيت لعيا باين عليه وقلت:منعستيش😔😔
فؤاد:لا😏😏
انا:متبقاش تمحن راسك...المشكل غيتحل والله
شاف فيا وقال:متبقايش تفكري فهادشي..
انا:والى مفكرت شكون غيفكر
فؤاد:(باس جبهتي )نت هي ريحي راسك..
وناض من حدايا وقلت:فين غادي ؟؟؟
مشا جيهت الدريسينغ وخدا حوايجو وكيهضر:غنزل للاصال..رجعي تنعسي
انا:نمشي معاك
ضار خنزر فيا وانا نتكمش...دخل لبس حوايج وخرج بلا ميهضر وانا النعاس حلف لا عاود جاني...بقيت متكية وكنفكر كيف غندير نساعدو...التصرف ديال خوه غالط ...كيف غندير نعاونو ...بقا فيا كيقادها من جيهة وكتعواج من جهة...نضت من فراشي وانا كنتعكز..دخلت للدوش...بغيت ندوش..وقلت ناخد جاكوزي ومشيت نجيب برودوي من البيت ديالي حيت هنا كاينين هي ديال الرجال...خرجت ومشيت ليه وفطريقي دزت حدا بيت ماما ومنسمع تنخصيص...كالني الفضول وانا ندخل بلا مندق لقيتها متكية وكتبكي وتنخصث باينا فيها منعساش قربت ليها وشافتني وكملات على بكاها...جلست وانا نحط يدي على خدها مسحت دموعها وقلت:راه طيبت عينيك بالبكا اماما...واش البكا غيحل المشكل غادي هي تمرضي راسك...سعيد الله يهديه دابا يدير عقلو 
ناضت كلسات وقالت:ميديرو حتا اخرج ليا عقلي انا ويتهنا اهئ اهئ اهئ😭😭
مسحت دنوعها وقلت:وانت مو وغادي تصبري عليه حتا يدير عقلو...
ماما:عييت وعياني معاه تحاشمت مع خوتو لي كيعتابروني مهم وعمرهوم خسرو لي الخاطر...كون شي حد اخر كون لاحني انا ولادي ملي مات الحاح...ولكن فؤاد وسفيان حضنو على خوتهم ومرماوهومش وحقوقهم كتوصلهم كل شهر😭😭😭 عمر شي واحد فيهم محسسوه بلي خوهم هي من الاب...وهو مسخوط خرج لطاسيلني نكار الخير😭😭😭
عنقتها وقلت:وحيت هوما خوت مغاديش يخليوه...راه جراو عليه باش اربيوه باش ادير عقلو
ماما:انا من جيهتي الوحوه كاع...مسخوط الوالدين..
انا:(كنمسح دموعها)شوووو هادشي مكاينش...نت هي مفلقة منو دابا ومناعساش الليل كامل وغتمرضي راسك....تكاي احبيبتي ونجيب ليك شوي تزعتر اهدنك ونعسي تساراحي واخا...
ماما :(مبتاسمة) واخا الله يرضي عليك..كون غي ولدتك نت بلاصة سعيد هه
انا:ههه متقوليش هكا...راه هي الصغر وصافي دابا يتقاد
ونضت خرجت من عندها وهبطت للكوزينة والصقيل فالفيلا..طبيعي تاواحد مافايق..مشيت كنقلب على كوزينة حتا لقيتها...لقيت فيها جوج خدامات خدامين بصقيل وقلت:صباح الخير
هوما:صباح النور الالة ..اش حب لخاطر؟؟
انا:عفاااك وريني هي فين كاين الزعتر بغيتو
الخدامة1:حنا نصايبوه ليك الالة هي رتاحي
انا:لا مكاين لاش ...غنقادو ىاسي
وراتو ليا فين كاين ووجدتو ليها...كبيتو فكاس وديتو ليها...لقيتها حبسات من البكا ومتكية...عطيتو ليها فصمت وبقات كتشرب فيه...وملي كملات قلت:يالاه رتاحي دابا...
اومات ليا باه...وخرجت مشيت للبيت هزيت البرودوي ورحعت للبيت لي كنت فيه...قاديت الجاكوزي حتا ولا كيرغوي...وحيدت حوايجي بقيت هي بالسليب..وجمعت شعري كعكة وتخشيت فيه نتكالما...حسيت بعضامي مرخيين عليا وغمضت عيني شحال حتا سمعت صوت الباب تحل عرفتو غيكون فؤاد...جمعت الوقفة بزربة ليدخل عليا...شللت دغيا ولويت عليا الفوطة يالاه لويتها وخارجة من البانية حتا حل عليا الباب انا خرجت عيني بالخوف وهو بقا كيشوف فيا مالابس والو من الفوق وسرزال كري تالكيطة فالتحت...طلع حاجب ونزل لاخر وقال:كدوشي بلا بيا
انا:هااا....لا..اع...غي...
فؤاد:هههه كنكون شاعل كنشوف فيك ولا كنهضر معاك كنبرد عهعع
انا خرجت رجلي من البانيو تلفانة وانا قدامو هكاك هي بالفوطة مغطية هي شوي...وهز قرب لعمدي وجرني من خصري وقال:ممممم (شم عنقي)ريحتك غزاالة(وطبع بوسة عليه)بحالك
انا تبورشت من بوستو قاسني فالوتر هعه وغمضت عيني وحطيت يدي على دراعو لي حاطها على خصري ومجاوبتش...هز فيا عينيه وشاف عنقي لي مبرقع وقال:ههه مال هنا؟؟
انا تزنكت وقلت حشمانة:مالو...شكون دار فيا هادشي...راه نتا😕😕😕
فؤاد:(حط يديه على عنقي وكيدوز صباعو ومن اللور عليه)مممم هادشي باقي كاع مدرنا والو...لحمك رطبة دغيا كطبع هههه
انا تزنكت ومعرفت باش نجاوبو وقلت:كملت السبور بافي تدوش؟؟؟
فؤاد:هههه خسارة كنت باغيه معاك ولكن تعطلت هههخ(طلق مني)ههه لبسي حوايجك
انا حمرا ووليت سخونة وانا نقول:هاااا...اه واخا...نتسناك باش نهبطو نفطرو

خرجت من الحمام ومشيت للدريسينغ نقلب على من لبس..لقيت هي حوايجو..وانا نحيد الفوطة ولحت عليا قميجة ديالو فالاسود ..وقلت بالغوات:فؤااد معندي منلبس؟؟؟
فؤاد:ههه اوى اجي تخشاي حداياهه
انا:وبراكا من الطنز..
فؤاد:هزي الفيكس لي حدا الناموسية وعيطي لخدامة تجيب ليك متلبسي من البيت لاخر...
خرجت وعيطت ليها وجابتهوم ليا...وبديت كنبدل فحوايجي وعاطيا بظهري للدوش...هي ساليت وانا نضور وكانت الصدنة..سي فؤاد واقف لاوي عليه فوطة على نصو لتحتاني وفوطة خرا كيمسح بيها شعرو وكيشوف فيا فشر وانا نقول:سا ...ساليتي؟؟
فؤاد:(مشا جيهت الماريو ديالو)ههه لا باقي..
انا دورت وجهي حيت شفتو غيبدل حوايجو..ووجهو قاصح كيبدل قدامي..حتا سالا عاد درت لقيتو كيلبس فساعتو وانا نقول:نهبطو نفطرو...
فؤاد:(شد ليا يدي وخارجين)فطري نت انا مفياش😏😏
وقفت وانا نقول:وراه من البارح مكليتي😞😞
شاف فيا بنفاذ صبر وقال:اوووف...واخا زيدي
هبطنا بجوج شادين فبعضنا..شفت فيه ولفيتو عقد دوك الحجبان تاني..وصلنا حدا الطبلة كلشي ساكت كيتسمع هي صوت المعالق..قلت صباح الخير وجاوبوني...وكيبان ليا كلشي مهموم ..حتا قال فؤاد:فين الحاجة..؟؟
انا:ىاه ناعسة..منعساتش الليل كامل وعطيتها زعتر باش تهدن..
بتاسمات ليا ماما وسلمى وفؤاد كمل ماكلتو في صمت ..حتا سالا وناض فال لسفيان:غنمشي معاك للشركة
ناض سفيان وخرج خو وياه وبقينا حنا كنفطرو فصمت حتا سالينا وقال بابا:وفاء بنتي غنرجع انا للدار...
انا:😢😢😢 هااا...لا ياك قلتي غتبقا معايا
بابا:ههه حمقا زالله ههه راه دابا نت تزوجت ووليتي براجلك..انا غنرجع لداري ومتنسايش جيهان راه كتبات بوحدها
ماما:لواه اسي العربي حتا هادي دارك..
بابا:😊😊 عارف والله...هي راه خصني نرجع لخدمتي وظاري
انا:😢😢😢 نمشي معاك
بابا:ههه من نيتك ..(ناض باسني زقال)هادي هي دارك..وهاديك راه دارك حتا هي..عارف مخليك فايدي امينة..
بتاسمت ليه فحزن وقلت:واخا😔😔
ناض بابا بغا يكشي وانا عيني تحجرو بالدموع..جاب ليا الله بحال الى مغنعاودش نشوفو..لحظة وداع واليديك...بستو وعنقتو ومبغيتش نطلق منو..حتا باعدني عليه وانا كنبكي...ومشا..تنخصص مزيان وماما معنقاني ومتسكت فيا...دخلت للدار مستاءة حيت مشا...جلسنا فالصالون..جابو ليا دوايا وشربتو وانا باقي مهمومو زكنشوف سلمة كثر مني وانا نقول:حبيبة سلمى معندكش المعهد اليوم؟؟؟
سلمى:لا😔😔
انا:وا الحب ولتفقسيش راسك هاكا...المشكل غيتحل وكلشي غيرجع كيف كان كنواعد وحتا سعيد غيرجع لدار😊😊
سلمى: 😍😍😍😍
انا:ههه هكا بغيتك...ماماك محتاجاك دابا..
سلمى:غتهضري مع فؤاد على سعيد..
انا:غنحاول نفاتحو فالموضوع..اصلا راع هي بغاو يخلعوه ماشي جراو عليه..راه خوتو هادوك
سلمى:والى تعصب عليك وضربك😤
ماما:والله حتا نعاود ليه الترابي ...واش مكتبان ليه هي هي...ادوز ويخبط فيها😠😠
انا:هههه شفتي
دخلات منال لي باينا كانت كتسنط علينا وقالت:ومالنا حنا على هاد الفضول..ادبرو راسهم😒😒
انا:الى حنا مدخلناش شكون غيدخل..راه واقلة هاكا كتكون العائلة😏😏
ميقاات فيا وسكتات حتا نطقات سلمى:غنمشي نشوف ماما...
انا:دابا راها كترتاح..مسكينة منعساتش الليل كامل...يالاه نوجدو ليها شي حاجة متاكل ونديوها ليها
سلمى:😍😍
ماما:تسناوني نجي معاكم
منال:😏😏😏
مشنا لكوزينة ..لقيت فيها 10 تلخدامات كل واحدة واش كدير طلبنا منهم اخويو الكوزسنة وبقينا هي حنا تما..جلسنا كنوجدو فالفطور لماما سميرة بالفرحة..دغيل تقلب كلشي ..سلمى مكتعرفش تطيب وضحكنا عليها ..سالينا وهزات سلمى لبلاطو وطلعنا لفوق ولقيناها مسكينة فايقة كدور فعينيها لي نشفو من الدموع..دخلنا فابتسامة عريضة ..وبادلاتنا باتسامة حزينة بقات فيا وانا نقول:لالة العروسة نوضي تفطري هه
تقادات فالجلسة وقالت:والله ابنتي معندي منين ادوز😔😔
سلمى:زا ماما عفااك راه خصك تاكلي واش باغا تضعافي وتباني خايبة فعرسي...
ماما حفيظة:ههه راني حافظاك اسميرة باغا تفكي من توجاد تلعرس كيف درت ليا لسفيان ههه والله لمانت ليك
ضحكات ماما سميرة وقالت:هههههه متخافي والو...نعاونك
انا:ههه ايوا هي الا نضتي تفطري..والموضوع كنواعدك ايتحل اليوم...
سميرة:😍😍😍😍
فرحت حيت ضحكات..جلسنا دايرين بيعا كتاكل وحنا كنحاولو نضحكوها حتا ولات شوي وخرجاتها ماما حفيظة لجردة تشم لهوا...
سلمى:اش عندك ماديري اليوم؟؟؟
انا:غنطلع لولاد حريز ننقش ليهم تما ههه اش غندير والو
سلمى:😂😂😂😂 ايوا يالاه وريني الرقصة لي قلت ليك...راه مبقا والو واش فكرتي...؟؟
انا:مممم عندي شي افكار ...تسنلي نبدل عليا ونهبطو لنحت للصال راه وراها ليا فؤاد ونوريك
سلمى:اوك...انا نبدل ونتسناك

عند فؤاد
خرج فؤاد من الفيلا مع سفيات مخنزر..داير نضاضر كحل والكوستيم فالحكل..ومحافظ على تخنزيرتو...حل ليه الشيفور الباب ودخل للور هو وسفيان وباقي مخنزرين..
عم الصمت فقط صوت التنهدات ديالهم لي كتعبر على التعب والغضب والصعر ههه طلعو ساكتين حتا نطق فؤاد:من اليوم رجلي على رجلك فديك الشركةحتا يتقادو الاوضاع
سفيان:وشركتك؟؟
فؤاد:كاينا لبنى....خصني ندم داك صلاح على نهار لي فكر فيه العب مع الكلاوي😡😡
سفيان:هه غترجع لعادتك القديمة
فؤاد:هههه شوي
سفيان:ناوي تقتلو ؟؟
فؤاد:الموت البطئ...خصو يتعلم احتارم سيادو...وجد ليا اجتماع معاه..وغنتفاهمو..
سفيان:عهه هكاك اسبع
ضار عندو وضحك باستهزاء وقال:زعما نت غتخلي من حقك هه
سفيان:ههه منكم نتعلم
وصلو للشركة حل ليهم الشيفور الباب وهبطو طيف العادة محافظين على التخنزيرة وتمشاو بتعنكيرة والرجولة كتقطر(فخاطر العسل هه) ديريكت لصانسور طلعو وخلاو موراهم عرام تلبنات كينشو بالملفات ..قهرهم صهد الوسامة ههه...دخلو للبيرو ديال سفيان...جلس سفيان فالكرسي ديالة وفؤاد قدامو زقال:عيط ليه ةيجي دابا...
سفيان:هههغ غتفاهم معاه هنا..
فؤاد:ههه وي
عيط سفيان لسكريتيرة وطلب منها تعيط لصلاح باش ايجي ...وعقدو معاه اجتماع من هنا ساعة...هز فؤاد تيلي وعيط لوةحد الشخص وقال:صيفط ليا الملف لشركة ديال سفيان..
شاف فيه سفيان باستفهام وغمزو فؤاد وهو يضحك وقال:معرفتش فاش كتفكر ولكن باينا شي حاجة خطيرى
فؤاد:ههه تقريبا...قول لمحامي اوجد ليا وراق تنازل على للاسهم ديال صلاح
سفيان:سلم عليه زرب عليه 😉😉
فؤاد:ههه نانتا غاتشوف.
طلب سفيان من المحامي الوراق اوجدو فساعة وجابوهم لبه..وجا حتا واحد الشخص عطا ليه واحد الظرف ومشا...جات السكريتيرة وقالت:موسيو سفيان...وصل سي صلاح
فؤاد:(بخبث) ممم خليه ادخل
مشات وشوي سمعو الدقان قال سفيان:دخل
تحل الباب ودخل واحد الشاب ثلاثيني في العمر زوين ولابس كوسنيم دخل ومبناسم فخبث وقال:اوووو الكلاوي كلهم هنا هه
فؤاد:باش تعرف راسك عزيز عندي جيت برجلي نودعك من شركتنا...
جلس قدامو وحط رجل على رجل وجلس بتعنكيرة وقال:بغيتي تقول ترحب بيت ههه ولا الفرحة نساتك😉😉
سفيان:(باستهزاء)هه غنشوفو
فؤاد:باش تعرف معزتك عندي انا متبع اخبارك وجبت ليك شي حاجة..غتعجبك😃😃
صلاح:اووو وؤيني نشوف هه
صلاح باقي محتافظ على ابتسامة النصر ديالو..وحاس بلي قبض سفيان وفؤاد من اليد لي كضرهم...فؤاد:ارى ليا داك البيسي
عطاه ليه سفيان وشدو فؤاد شعلو وجبد واحد السيدي من داك الظرف وخدمو ودور عندو البيسي...صلاح كان كيضحك في خبث حتا تجمعات الضحكة وخرج عينيه فالبيسي وولا حمر وكيترعد هز عينيه ففؤاد لي داير فيه ابتسامة نصر وقال بغضب وعينيه خرجو:درتيها بيا الحيوان😡😡😡
فؤاد:ههه وايلي. علاه مفراسكش شكون انا...فؤاد لكلاوي كيقولو لي فالسوق العالمي الشيطان..😈
صلاح تزير والغضب قرب يخرج من ودنيه وقال:اشنو المطلوب؟؟
سفيان كان ناض شاف فالبيسي ولقا فيلم ديال البورنو على الهواء خهه صلاح مع شي وحدا كيمارس معاها..ماشي هذا هو المشكل المشكل ان لي معاه مرات شريكو...ضحك سفيان واحد الضحكة عالية بسخرية وقال:مشيتي غلط هههه
قؤاد:اش بغيت فنظرك(هز الاوراق)وقع على هادو ...هه
صلاح:اش هادو😠😠
فؤاد:وراق تنازل على الاسهم ديالك للشركة ومع حنا كرماء غنرد ليك فلوسك باش متقولش حكار
صلاح:واش نتا تصكيتي؟؟مستحيل😡😡😡
فؤاد:(ببرود)اوك...نشوفوك في اليوتيب حسن هه
صلاح:لا ...لا..نتا متقدرش
فؤاد:تتحداني نديرها هه
صلاح كيسوط بالغضب وحس بالشمتة وقال:غتندم افؤاد كنحلف ليك غتندم(هز الاوراق وسناهم ووقف)عقل عليا مزيان غندمك
فؤاد:ههه حتا ترجل..جيني فاص ودي الاسهم اما باش تلعب على خويا راه فعايل تلعيالات هادوك ههه
سفيان:برا احبيبي...تعيش وتاخد غيرها..
صلاح:😡😡
فؤاد وقف وقال:فرحت حيت تعاملت معاك اموسيو صلاح هه
وخرج صلاح من لبيرو مطأطأ الرأس يمشي هه ...شاف سفيان ففؤاد وفال:😂😂😂سبع مع راسك...فيلم تلبورنو ههه فين لقيتيه هه
فؤاد:هههه عندي منين نحيبو هه نخليك دابا ...عندي مايدار...اه والاسهم ردهم فاسم خالتي ..
سفيان:😂😂 واخا
خرج فؤاد بابتسامة نصر وفرحان حيت كلشي رجع هو هداك..ونشا ديريكت لشركتو..
عند وفاء
لبسات سروال كيطمة كري وديباردو كري وجمعات شعرها كوب شوفال خرجات ولقات سلمة كتسناها ببدلة تقريبا بحالها...وهبطو للقاعة لتحت فين غيتمرنو...
وفاء:شوفي الرقصة لي ختاريت هي رقص شرقي منحضر...خليني من الهيب هوب..خصنا نخليو الحمهور اتحمس بالجديد...المقدمة تلعرض غتكون عبارة عن رقص شرقي متحضر بلا داك التلواز لمريض وداك اللوسخ..
سلمى:مممم وريني نشوف هه
شدات تيلي وطلقات اغنية chaamak chaloوهي تبدا وفاء كتعوج وتشطح شرقي متحمس وداخل عليه غربي حيت كدير دورات وقفزات...وسلمى هي كتفرح فيها حتا كملات وهي تسمع سلمى كتصفر من وراها وقالت:😍😍😍 واو هادشب علاش كنقلب ههه واعر
وفاء(كتنهج)اوووف سخفت هه
سلمى:غتعلميها ليا هادي هي الدخلة ديال العرض ههه
ناضت سلمى وبدات كتعلم الشطحة معاها وكتمرن حتا تقناتها وقالت وفاء:مكتساليني والو ههه
سلمى:(طارت عليعا باستها)يي اختي لهلا يخطيك
وقاء:الصعر ههه خليني نمشي نطل على ماما...

خرجت من القاعة وديركت للبيت ديالي حيت تدكدت بالمعقول سخفاتني دخلت..ودوشت وبدلت عليا ومشيت نطل على ماما سميرة...لقيتها جالسة فالجردة كتهضر مع ماما حفيظة ووجها تطلق وشادين الحديث...جلست حداهم وبتاسمت وقلت:بلا بيا كضحكو ياك عهه
ماما سميرة:ههه وعلاه حنا نقدرو بلا بيك..
انا:مزيان ملي ضحكتس...😊😊
ماما حفيظة:فين سلمى؟؟
انا:خلبتها كتدرب..عاونتها فواحد الرقصة
ماما: عنداك اخاصم عليك فؤاد
انا:لا راه تشاورت معاه..
جات سلمى وقالت:ناري يا ناس مرات ولدكم شيخة هههه
انا:😂😂😂 الله ينزل عليك المسخ هه
ماما:الله يمسخك علاش؟؟
سلمى:وبزااف على ااشيخات هههه واتلواز على حقو
انا:😂😂😉 فضحتني
بقينا مجمعين وضاحكين وفرحانين حسيت بيهم رتاحو..نضنا تغدينا ودوزنا نهار مجموعين وفؤاد مسمعتش حسو..كنعيط ليه ومكيجاوبش فقصني وسلكت...جات لبنى فالعشسة درنا كاسكروط مجموعين ضاحكين وناشطين..حتا تماسات العشية ومشات لبنى مع بنتها...بقينا حالسين حتا كنحس لالوجع فكرشي...اربي بنت الحرام جاتني...صدماتني وجات بالوجع..جريت سلمى لعندي وقلت فوذنها:عندك فانيد لوجع ديال ليغيكل؟؟
سلمى:هههه لا...ياكما فيك بزااف نمشيو لسبيطار
انا:لا غيفوت...
ستأذنت منهم وطلعت لبيتي بدلت عليا واخا مدرتش فوطة صحية ولكن ملقيتهتش بغيت نخرج نطلب سلمى ولكن شدني لوجع ومبغيتش نخرج باش منشطنهومش...تكيت فوق الناموسسة وكنتقلب وتتوجع حتا بديت كنبكي حيت قطعني...بقيت شحال كنتقلب حتا جاتني الرضة ونضت كنتقيا والدم خارج لي من السروال...سخفت بالتقيا وكنحس بالوجع كيقطع فيا..خرجت جلست فوق الناموسية كنبكي فضمت وندور ونتوجع...حتا دخل فؤاد ولقاني هكاك جا كيجري قلبني وكيسول فيا مالي وانا مهامنيش هامني غي الوجع..كنتفركل ومزاكياش فقنت واحد وكنبكي بحال الى غنولد وخو كيقلب فيا ويسولني وانا هي كنبكي ..حتا عصبتو وهو يوقفني وقال:وادوي مالكي؟؟
انا:اهئ اهئ😭😭😭 فيا لوجع..اهئ(زيرت على يدو)اه اه اه كيضرني بزاااف
شدني من وهي وقال :يالاه نديك لسبيطار 
انا:😭😭😭😭 لا غيفوت دابا..اهئ اهئ(وعنقتو كارزا عليه كنحاول نتلف لوجع)اي اي
فؤاد:لا حالتك معاجبانيش...غنديك لسبيطار 😡😡
انا:اعى اهئ لا راه خاصني هي ندفا اهئ😭😭😭
فؤاد:واخا احي معايا
شد ليا فيدي وانا باقي كنبكي...دخلني للحمام وطلق الما فالجاكوزي وبدا كيحيد ليا حوايجي وانا مهامنيش ومرديتش البال اش كيدير خلاني هي بالظوبياس ودخلني للجاكوزي ومعا سخون تبورشت وبظات السخونية كطلع معايا وكنشهق وهو واقف حظايا حاير...جلس على ركابيه وكيشوف فيا كنتنخصص حداه وبدا الوجع كيهمد وانا نقصت فالبكا وبقيت كنشوف فيه وهو متوتر حدايا شديت فيديه وتكيت عليها والماء نفعني..حتا سولني:واش مزيانة دابا؟؟
شفت فيه ببراءة والدموع باقي على خدي وانا نقول فشلانة:ها شوي😢
باسني فحكني وقال لي:ياله نوضي نجيب ليك شي حاحة سخونة تشربيها 
انا بتاسمت ليه..وجاب ليا البينوار بغا يلويه عليا وهو يقول :حيدي الدوبياس
انا تزنكت وحشمت وتفكرت راسي لابسا هي سليب والسوتيان وانا نضرك صدري بيدي وقلت :هااا..لا حشومة..😰😰😰
فؤاد:ههه وايبي حشومة. 
مجاوبتوش وحدرت راسي وهو قرب مني وحاوطني بيديه وخشا عنقو فوجهي وانا تسحابني غيعبز فيا حتا حسيت بيه حل ليا السوتيان وطلعات معايا التبوىيشة وغمضت عيني والسهوة شاداني..حيدهم..ومهزش راسو من عنقي..هبط يديه لسليب نصبلو بلا ميشوف..وجر البينوار من حداه ولبسو ليا عاد طلع راسو ولقاني انا اتفركع بالحشمة...شفت فيه وهو كيسد البنوار بواحد البطئ يلعن لي مزملش عليه...هزني وخرجني بحال شي عروسة وحطني فالناموسية وقال:واش راك مزيانة دابا؟؟
انا اوميت ليه براسي وصافي..جبد ليا حوايحي وقال:لبسي احبيبة هادشي..هاني جاي
خرج وبقيت بوحدي كنتقطر بالحشمة تشوهت معاه عىفني غيكلي وشافني صولو..صافي هادي لخرا ليا باش من وجه غنعاود نشوف فيه اوووف...نضت بثثاقل كنلبس ..وتكيت فوق الناموسية كنبرد حر داك الوجع...حتا دخل ومقدرتش نهز فيه عيني ..عطاني كاس فيه الزعتر وقال بواحد الابتسامة:شربي هذا باش تدفاي😊
شديتو من عندو وراسي فالارض...بديت كنشرب فيه وهو هز حوايجو ودخل لدوش..حشمت منو بزااف..كملت وتكيت على جنبي كنتسنا النعاس ايجيني وكندعي اجيني قبل ما يخرج.وانا هكاك خرج لابس حوايج خرين شاف فيا واقلة..وجا تلاح حدايا وطفا الضوء قلت مع راسي نعس حتا حسيت براسو مخشي فعنقي ويديه محاوطين كرشي وكيماصي ليا فيا وقال بواحد الصوت شللني:حبيبة هكا غتسخني كثر😙😙
انا مجاوبتش حدي تحاكيت معاه حتا حسيت براسي مخشية فيه وهو يقول:واش ديما كتجيك هكا؟؟
انا:اه😢😢
فؤاد:وعلاش مبغبتيش تمشي لطبيب؟؟
انا:(بصوت مخنوق وبدلع)حيت غيفوتني دغيا
باسني فحكنكي ودورني لعندو حتا ولا وجهي فوجهو وقال:حبيبة ديالي نت☺☺
انا:ممم داكشس باش جاوبتني قبيل
فؤاد:ههه هبيلة..نعسي دابا حتال غدا ونشرح ليك..
انا:(خشيت راسي فعنقو)كنبغيك
فؤاد:انا كثر...

ضرباتني الفيقة فنص الليل..ونضت كنتعكز فبلاصتي فيا جوع...فؤاد كان معنقني وخاشيني فيه بحال الل غنهرب...تسلت منو بشوي ونضت لحمام ندير بيبي ونمشي ناكل حيت متعشيتش...دخلت قضيت حاجتي وخرجت مشيت لكوزينة..الفيلا كانت مضلمة والسقيل ..مشيت ديركت لكوزينة شعلت ضو خفيف ومشيت كنقلب فثلاجة على منكل...حتا كنحس بشي حيط مورايل...تسدات فيا النفس زانا ندور كيبان ليا واحد الحيط واقف قدامي مميزتوش يالاه بيت نغوت وهو يسد ليا فمي وقال:سكتي الفضيحة ععع
عرفتو فؤاد وانا نصقل...خيد يديه وقال:اش مهبطك فهاد الليل؟؟😠😠
انا:هاا...فيا جوع ...متعشيتش
بتاسم ليا وقال:وجايا كتسلتي كي الشفار ععهه...اش بغيتي تاكلي؟؟
انا:لي كان المهم ندمق...
فؤاد:متأكدة هه
انا:هههه وهو صراحة بغيت بيتزا ولكن ليل هاذا 😂😂
فؤاد:ياكما كتوحمي؟؟؟
انا:😳😳😳 واش هترتي؟؟كيغاندير ليها..وزايدون راه ليغيكل كتجيب جوع
فؤا:مممم تيقتك ههه...باغا بيتزا احبيبة؟؟؟
انا:😃😃😃
فؤاد:هههه دروك تحضر لحبيبتي
هز التيلي تلكوزينة ودوموندا عليعا وقال:دروك توصل...طلعي للبيت دابا غتجي تال عندك 
انا:(عنقتو)ياي😍😍
غفلني وهزني وطالع بيا وهو يقول:كتسمعي بالسعد المكوز ههه
انا:😂😂😂😂😂 اه علاش؟؟
فؤاد:هو لي عندي هههه...ملقات هاد ليغيكل ايمتا تجي ههه
انا مزنكة:هااا...وراه عادي😳😳
فؤاد:(باسني فحكنكي)مممم عادي هههه...
وصلنا لبيت وحطني فوق الناموسية ودخل هو للحمام وانا بقيت كنبرق فعويناتي حتا خرج وانا قلت مع راسي نجبد معاه موضوع سعيد ونحاول نقنعو يرجعو ..وبقيت كنشوف فيه كيتحرك فالبيت وهو يشوف فيا هاز حاجب:مالكي؟؟
انا:هااا...ههه والو
جا تلاح حدايا معنقني وانا كيف العادة تخشيت فيه كاملة وانا نقول بصوت حنين:فؤااد نطلبك؟؟
حدر راسو شاف فيا وهو يقول:متبقايش تقولي نطلبك...نت هي امري..
انا:ولكن حلف متعصب؟؟
فؤاد:هههه منواعدكش...قولي اش كاين؟؟؟
انا:(صرطت الرق)هاا...هانتا شوف الموضوع على خوك سعيد
غوبش وخنزر فيا تخنزيرة السم وانا تخلعت وانا معاود نقول :ها...هي سمعني ومتعصبش ودير لي بان ليك...(باقي كيشوف بديك الشوفة القتالة)رجعو لدار على قبل ماماه راه واخا تبرات منو راه ولدها...ونتا راه خوك😞😞😞
فؤاد:ونت داروك محامي عليه😠😠
صراحة قمعني بهاد الهضرة وانا نحدر راسي وسكتت متليتش دويت باينا مغنجيب معاه حتا نتيجة ..وغادي هي يتعصب عليا اللهم نسكت...بقينا ساكتين وهو كيلعب فشعري حتا وصلات البيتزا...وطلعاتها وحدة من الخدامات...جابها وحطها ليا وانا نوض كليتها كاملة بوحدي وهو بقا حاضيني كناكل حتا كملت وهو يقول:كاع هذا جوع فيك ونعست
انا:(حادرة راسي)هاا...راه متعشيتش والوجع تلفني..
نضت غسلت يدي وشربت الدوا لي نسيتو...ومشيت تكيت حداه وهو جرني لعندو وخشا راسو فعنقي وقال:عارف اش كندير...خويا هداك وعارف كي نربيه..والمشكل حليتو..هي خص دام البرهوش يتربى
انا:😃😃 هي غتردو للدار؟؟
فؤاد:(هز راسو فيا)ههه اه...(سكت وهو يعاود يقول)علاش نت هكا؟؟
انا:(باستغراب)كيفاش هاكا...
ناض تقلب عليا ودارني تحتو وهو يقول:ههه هكا حنينة وكتفكري فناس كثر من راسك هه
انا:☺☺☺☺
فؤاد قرب باستي فنيفي ودايز لفمي غمضت عيني وكانتسنى فديك الجمرة تشفايفو طيح عليا...باسني واحد البوسة سخونة ويديه على صدري والسيد بدا فخدمتو..كيبوس ففمي بشراسة ولهفة..ويديه مزكاوش كيعبزو صدري..وانا هي كنشوف ..مشعرتش بيدي حتا حطيها على عنقو ونساجمت معاه ولتحمنا بجوج...بقا هكاك البوس حتا تهد وقال كينهج:نزيد شوي غنغتاصبك بالغيكل ههه
انا حشمني ودرت وجهي وباسني بوسة خفيفة وانا نقول:اي فؤاد راك ثقيل عليا 
فؤاد:ههههههه وايلي حلفي...(ناض من فوقي)من بعد وتخلصي هادشي ههه ودابا احي تنعسي باش منتكرفسش عليك 
انا:هههع
وتخشيت فيه بحال شي درية صغيرة وهو محتاويني وكيدوي ليا فوذني بكلام غزل ههه ترومانسا معايا..حتا غفيت ونعست ...

فقت في الصباح على اشعة الشمس..وخاطري مروعة ومحاملا حد..شفت حدايا لقيت فؤاد باقي ناعس..اواه باقي كاع ممشا لخدمتو..درت هزيت التيلي كنقلب فالساعة لفيتها السبعة ونص...بغيت نفيقو عز عليا كيبان برئ وهو ناعس ماشي داك الوحش لي كيكون فاش كيتعصب ههه ناري ويسمعني ويقسمعني على ربعة..بقيت ساهية فيه شحال ناعسة على كرشي وهازا رجلي لفوق كنلعب بيهم وهو ناعس وكلشي فيه هادئ..تجرأت وحطيت يدي على لحيتو..ومتبعا شفايفو كيشهيوك فشي بوسة حلوة..وبدا الشيطان كيوسوس ليا وكيقول ليا بوسيه ففمو راه ناعس مغيعرف كاع واش بستيه...بديت كنضورها فدماغي زانا نقرب لوجهو شوي بشوي..غمضت عيني وانا نحط شفايفي على شفايفو..باقي مرصاوش فبلاصتهم حتا حسيت بيديه مدورين خصري ومزيرني وكيبوس فيا...تصدمت حتا مبقيت كندير حتا حركة بشفايفي حيت غفلني ولد الحرام غيتسحابو هي زملت عليه..بقا كيبوس بحب وباينة فرحان حتا حس بيا زكيت وهو يطلق شفايفي زشاف فيا وهو يقول كيضحك:كنتي باغا تغتاصبيني ناعس ههه خليني هي حتا نفيق بعدا😂😂😂
انا تزنكت وحدرت راسي وعاود هزو وشاف فيا وباسني بوسة طويلة خلاتني نتىفع...راجل محترف كيبوس ويعرف فين يبوس..خلاني اسيرة بين يديه بالعربية تاعرابت بهلة هههه...عاود شاف فيا وقال:نعطي عمري باش نبوس هاد الشفايف كل صباح 
انا:😍😍😍😍(تحليت تاني)
فؤاد:(كيخربق ليا شعري)هههه لبرهوشة ديالي ههه
انا:(مغوبشة)مليون مرة كنقول ليك متبقاش تقولي برهوشة😤😤
فؤاد:هههه برهوشة ديالي ههه وحمقة ديالي..ومراتي ومامات وليداتي هه
انا:😍😍😍
فؤاد:عجباتك هادي ياك هههه 
انا:ههه اه
فؤاد:ايوا هي تلقنا ديك لغيكل باش نخدمو على راحتنا ههه
انا:(ضربتو لصدرو)باراكا من اابسالة يخ😠😠
فؤاد:غنحيد من مك هاد الحشمة دابا نشوفو(جمع حناكي بيديه حتا خرج فمي وباسني)باش نشوفو شكون اغلب لاخر
انا:اي خايب يخ
فؤاد:هههه نموت انا ف الحب هه
صونا تيلي ديالي كانت لالاغم..جيت نطفيها وهو يكلعو من يدي وقال:عمري قلبت ليك هاد التيليفون عهه
جيت بيت نحيدو ليه وخو يطلع يديه لفوق وقال:هههه هداي نشوفو اش فيه؟؟
انا:(كنتجبد ليه)ولا راه خصوصياتي هاديك متقيسهلش😠😠
فؤاد:هههه هاك على البرهوشة قالتاك خصوصيات ههه(جىمي لعندو ويد معنقني بيها من عنقي ويد كيقلب بها النيليفون)اجي نشوفو ههه
ملقيت مندير من غير اني نستسلم ليه واخا هارفا غيشوف العجب..خاصة داك الواتساب فيه هي قلة العرض ديتاي انا وجيهان ومكاين هي لله يعطيك الصحة ...بقيت متبعاه اش كيدير..دخل ديريكت للتصاور ..بقا كيشوف فتصاوىي مرة مع جيهان مرة بوحدي وكندير شي سلفيات الحماق صافب ..كيتفرج ويضحك عليا حيت فعلا لاصقة فيا برهوشة وانا مرضيتش..
فؤاد:😂😂 والله حتا برهوشة مع راسك
انا:فؤاد😠😠😠
باسني فحكنكي وقال:ههههه 
بقا كيقلب ويشوف حتا دخل لواحد ضوسي مسمياه my secret..شاف فيا شوفة فشكل وانا هي شتو وانا نطير بغيت نحيد ليه التيلي وهو يبعدو وجادني بيد وكيضحك:ههههه اهداي..خلينا نكملو الفراجا😂😂
انا:(طنتر)ولا لا...😠😠😠 لا هاداك لا...
فؤاد:هههه هداي 😂😂😂 راه غنضور فيك
انا:(دليت شواربي بخال الدراري الصغار*😢😢
فؤاد:ههن هكاك
سلمت امر لله وانا نتكمش كنتسنا فىدة فعلو..هي حلو وهو يشوف تصاوري هي +18 وانا حشمت فبلاصتي..كنت لابسة دوبياس مرة فالاسود مرة فالاحمر وفلوان..تحلو ليه عينيه وبقا كيشوف فتصاور بواحد الشهوة وكيخضر عويناتو بواحد الشوفة زلالة...كقلب وكيبتاسم وانا خاشيا وجهي فالفراش غنتفرش معاه اوووف..حتا سالا وهو يقول:بشاخخ...برب الى انا لي واخد الزين ههه
انا:حماريت
فؤاد:ههنهه (باسني فعنقي وقال)بقاي هكا متبدليش...خليك بعاد الحشمة وهاد الزين 
انا:(كندور فعيني)هااا...
فؤاد:نموت انا فزين ديالي...(باس جبهتي)وترمة هي عندك عهه وصدر مبنذر على صح😂😂 كات مكيبان هه
انة:فؤاد براكا من البسالة😠😠😠(ونضت كن حداه غاديا للحمام)
فؤاد:هكاك لويها هههه😂😂 حتال من بعد ونتفاهمو ههههه

مشيت كنكر لحمام واخا ضحكني ههه.كل نهار كنكتاشف فيه صفة جديدة..ها الاولى زلال ههه...سديت عليا بساروت تحسبا لاي هجوم ههه وانا ندخل تحت الرشاشة دوشت وخرجت نشفت ولبست حوايجي لي عبارة عن سروال دجين وقميجة زرقة كتخشا فالسروال..وصبيبيط كحل..شعري سرحتو وخليتو على راحتو اما المكياج فراه معنديش هه دابا...خرجت من الحمام لقيتو باقي مكسل فوق الناموسية وهاز تيلوفوني فيديه وكيضحك هي بوحدو..شافني وهو يضحك وقال:هههه ساليتي..كتا انا ساليت التقلاب فتيليفونك ههه
غوبشت وقلت:واش دابا نتا تلغي لي يقلب ليك تيليفونك😠😠
فؤاد:(نايض لعندي)ههه هزيه...فيه غي الخدمة هه(مد ليا تليفوني)هاكي ها تليفونك😂😂
انا:ايوا ارا حتا انا نقلب تيلي ديالك
فؤاد:ههههه(حاوطني بيديه من خصري )حبية ولات كتشك ههه (مد ليا التيلي ديالو)هاكي قلبي هه
شفت فيه شوفة التحدي وانا نشدو من عندو..شعلتو لقيت تصويرتي فالخلفية بتاسمت لا اراديا ...كانت صورة ديالي وةنا فعمري19 سنة...ملي عرفتو ..ضرت عندو وشفت فيه بابتسامة:باقي عندك☺
فؤاد:ههه باقي عندي كثر...هاكا بغيتك اول مرة ميمكنش ليا نسا وجهك ونت خدامة فديك القهوة ومن نيتك
انا:😍😍😍😍 كنت عارفني خدامة تما؟؟
فؤاد:هههن نت معقلتيش عليا ولكن انا اه هه
دخلت لجيهة التصاور ويديه فخصري موتراني حيت كيحركها بطريقة مثيرة وبقيت كنقلب فالتصاور اغلبهم ديالي هه ضحكني..وشي تصاور ديالو...رديتو ليه وقلت منفخة حيت ملقيت فيه الو:هاك هاهو😒😒😒
فؤاد:ههه بردتي ههه يالاه ايوا خليني نمشي ندوش...
مشا دخل للدوش وانا بديت كنجمع الفراش فاش نعسنا..حتا صونا تيلي كانت سلمى جاوبتها وقلت:الو الهبيلة 
سلمى:صباح الخير الحب..كيف صبحتي؟؟
انا:مزيان ونت؟؟
سلمى:بخير
انا:مالكي مدورا ليا وبيتي حدا بيتك هه
سلمى:هه خفت من فؤاد اغوت عليا ههه شوفي من ورا الفطور غنخرجو نديرو الشوبينغ على قبل عرسي صافي
انا:واخا مشات
سلمى:راه عيطت لجيهان وحتا لبنى راه كلنا غاديين هه
انا:هي الحماق تاني ههههه
سلمى:فوق الحماق ههه
انا:واخا
قطعت معاها وبقيت كنجمع فالبيت حتا خرج مولاي ااسلطان كيتنعر عليا بدوك البادر لابس سروال دجين والفوق معري...شفتو وانا ندوخ اربي الى مغتاصبت هذا راه ماشي امراة ههه..شاف فيا وقال:معامن كنت كتهضري؟؟؟؟
انا:ها(فقت من سهوتي)هي مع سلمى..بغاتني نخرج معاها مورا الفطور تتقدا اش خصها للعرس..راك عارف عرسها قرب
هز حاجب وهبط لاخر وانا نطق قبل ميهضر:لا والله متقولها...زعما متخلينيش😟😟
فؤاد:هههه لا غي سيري ولكن غيديكم الشيفور ويردكم هو..
انا:اه ماشي مشكل...وغندوز عند بابا بغيت نشوفو توحشتو وبغيت نجيب حوايجي..
فؤاد:(كيقلب فالبلاكار)واخا ماشي مشكل ولكن متعطليش...كون غير جبتيه ابقا معانا
انا:ياريت ابغي...ظارو ميفرقهاش ههه
فؤاد:على راحتو...(جا ةجيهتي وقال)مرديتيش البال لواحد الحاجة؟؟
انا:اشناهيا؟؟
دوز يديه على خصري وقرب ليا وقال:معندنا حتا تصويرة بجوج ههه
انا:هههه اه بصح من غير دوك القدام ديال طنجة هه
فؤاد جبد التيلي وقال :ايوا اجي نتصورو دايا ههه
انا:واخا سير لبس بعدا حوايجك واجي نتصورو
فؤاد:لا هكا ههه
جرني ليه كثر وبدا كيصور وانا كنبدل فاابوزات ههه ونتسيلفا مرة بايساه فحنكو مرة حاطا يدي على كتفو ..حمقتو وضحكتو هو يقول:مكتشبعيش ههه
انا:ههه عارفا...ياله بدل باش نزلو نفطرو
مشا لاح عليه تيشورط فالاسود ولبس سبرديلتو وشد فيدي وانا نقول:مغتمشيش الخدمة؟؟؟
فؤاد :لا ...عندي خدمة فقنت اخر..
انا استغربت ومعاودتش سولتو حيت عرفتو غيتقلق خدمتو مكيرغيش لي يتدخل فيها...خليتو على راحتو وخرحنا من البيت وتاجهنا لطبلة ةلفطور لقينا كلشي مجموع كيفطرو قلنا صباح الخير وردو علينا وجلسنا كنفطرو..
.ماما سميرة:كيف صبحتي ابنتي؟؟
انا:الحمد لله ونتي؟؟
ماما:اللهم لك الحمد
سلمى :ماما خالتي غنمشي نتقدا داكشي لي خصني للعرس تمشيو معايا؟؟
ماما سميرة:لا بنتي انا مقاداش والله..
ماما حفيظة:عندي منقضي ابنتي انا نمشي معاك😆😆
نطق فؤاد وهو كيشوف فمو:طبيعي غاديا طلي على سعيد فالفيرمة
ماما:😰😰😰😰😰
الكل:هااا
فؤاد:ياك الحاجة...كتلعبي من ورايا
ماما:واش من نيتك راه خوك واش غتخليه فالزنقة يبات..وزايدون راه وةدي منبغيش ليه الضرر ...باقي صغير الله يهديه.
فؤاد؛وةش فراسك نت لي مضسراه😠😠 خليه اتلاوح فزنقة حتا يتربى
ماما سميرة:الحاجة ةش هادشي درتي؟؟؟
ماما حفيظة:داكشي لي خصو يدار..ميعطينيش خاطري نخلي الولد فزنقة
فؤاد:الله يعطيني معاك الصبر..شوفب اخر مرة ندوزها ليه...سيري جيبيه لدار وزبلة وحدا نحيه من الكلاوي😠😠
ماما حفيظة:😍😍😍😍 ودابا هضرتي..المسخوط توحش مو ههه
ماما سميرة:داكشي باش ديما فاقصني 😔😔
سفيان:لي يفقص ليا الواليدة نحيه واخا يكون ماشي هي سعيد ههه
سلمى:ايهاي...على صعصع ههههه
ماما سميرة:😂 عارفاك اوليدي بروسلي هههه
سلمى؛واكولي خلاص راه باقي تابعنا شلا مايدار
انا:وابلاتي يخ
كملنا فطور وبغيت نخرج انا وسلمى وانا نطلع نهز صاكي وتبعني فؤاد لقاني خارجة من البيت ..مد ليا كارط بونكيغ وقال:هاكي غتحتاجي هادي
انا:لا مكاين لاش..اصلا مغاناخد والو
فؤاد:شدي شدي راه عارفكم العيالات كتموتو على شوبينغ غتحتاجيها

انا ترددت اني نشدها ولكن شديتها في الاخير كيبقا راجلي...بستو فحكنكو وقلت:شكرا☺☺
فؤاد:ههه كوليها...ها شكرا ديالي(وجرني لعندو وباسني بوسة خفيفة )يالاه سيري..ها ولا هاه نقسمك 
انا:ههه واخا
خرجت من عندو ولقيت سلمى واقفا كتقاد فشعىها فالمرايا ديال ةلكنوبيل..ركبنا ومشا بينا الشيفور لواحد المول كبير بزااف وتلاقينا على الذخلة بلبنى وجيهان محيحات على الاخير موسيقى ديال ميتر جيمس مسموعة على جهد هبطو وتسالمنا فشر عارفين غنرونوها ننه..دخلنا لمول باربعة كبانو كي الفتيات الخارقات...كلنا مقودة عندنا الحطة هههه 
سلمى:باش غنبداو؟؟؟
لبنى:بلوشوميز دو نوي ههه
انا:😂😂😂
جيهان:وي اهم حاجة هههه
سلمى:براكا من داك التخوار العور..😒
انا:هههه كضحكو ههه غنبداو اظن بالقفطان ديال ااعرس..
لبنى:اه يالاه...
مشينا دخلنا لواحد البوتيك كبيرة ديال ةلملابس التقليدية الخاصة بالعروس ...انواع واشكال القفاطن والتكاشط كيحمقو حليت ليهم فمي تماك ههه...بقينا كنعزلو ليها ونختارو حتا بحرا ملقات لي بغات ههه...هزات قفطان غوز بارد وخفيف وعلى لموض...جاها هائل حيت حتا هي بخيرها ههه..والمساعدات تماك كيتهافتو علينا يعاونونا حيت عارفينهم الكلاوي..الفلوس ومدير..خرجنا من تما ودزنا لواحد المحل اخر ديال نفس اللباس...بقات كتجرب وتختار وتعزل حتا ختارات ستة تكاشط طالعين واعرين للحطة...
سلمة:ونتوما زعما مغتجيوش للهرس...شتكم مستيتو والو 
جيهان:ها لعار كملي هي نت ههه
لبنى:شحفت دين مي هاد النهار هه
انا:واش صافي كملت للباس التقليدي؟؟
سلمى:ممم تقريبا
انا:ايوا دابا نوبتنا ههه
جات واحد المساعدة وقالت:مدموزيل الكلاوي نعاونكم؟؟
سلمى؛وي عفاك شوفي معاهم بغاو تكاشط لعرسي
المساعدة :تفضلو معايا 
مشينا معاها وحليما فمنا فتكاشط اخر حطة تلفنا..انا مشيت لوحدة ديركت فالبيض غزالة وفيها شوي تالصم حمقاتني...وجيهان حلفات لاتنازلات على وحدة فالبوردو ههه اما لبنى حالفة حتا تلبس جوج تكاشط ضحكاتني ههه...قررنا نديوهم وكل وحدة خلصات بالكارط ديالها...وخرجنا وانا نقول:عفاكم نتساراحو فشي بلاصة...ريقي نشف
سلمى:اوهو لا تقوليها هههه ايسيق فؤاد لخبار اقجني...مىضت ليه المدام ههه
لبنى:😂😂 باله نشربو شي حاجة
مشينا لواحد الكافي فالمول نيت..كل وحدا خدات اش بغات..وانا نطق:جيهان ههه حبيبة فين وصلتي مع امين نن
جيهان:(مزنكة)اخ فين غنوصلو...بصراحة☺☺ غرقت ههن
لبنى:داك البوليسي غرقك ههه
جيهان:جمعي فمك راه سيد الرجال ههه
انا:(كنعيبها) ننا بوليسي نتا...يا شماتة هههه
سلمى:😂😂😂
لبنى:ههههز دغيا تقلبتي ولا حبك هه
انا:واسيدة واكلة تسرفيق والبوسان فنهار واحد ومتغرقش ههه
جيهان:😏😏 بصحتي ههه
سلمى:هههه عبرتي ههه ايوا نوضو باقي عندنا مايدار
نضنا على وعدنا..عروسة نديرو ليها خاطرها مشينا لواحد البوتيك ديال احم احم ههه...يارب كلشي مقزدر..لي غوب دونوي نص فيهم محلول ممغطين والو..
انا:😱😱😱 اش هاد المنكر؟؟
لبنى:هاد المنكر كنلبسو انا وقريب غتلبسو سلمة ونت ...اما جيهان راه داك السيد عندها زامل ميحتاجش لحوايج 😂😂😉
جيهان:راه سمعتك ههه
سلمى:اي😍😍😍 شحال غزالين
انا:ياك القحبة طالبا عليها يخ
سلمى:سيري عطيني بالتساع خليني نشوف لي ينفعني
جيهان:ههنه اربي ززينين والله...وفاء خودي ليك شي واحد(قالتها بالطنز)
انا:(بتمياق)ممم ممحتاجاهش دابا حتا ندير لعرس😞
سلمىوجيهان:😂😂😂😂😂
انا:مالكوم كضحكو؟؟؟
لبنى:هههه الى خلاك خويا حتا لعرس خراي عليا😂😂 قالت لك مور العرس ههه
سلمى:😂😂😉 مسكينة معرفاتش بلي طاحت مع اكبر زلال على وجه الارض ههه
جيهان تلاحت بالضحك عليا وانا قندشت وقلت :تفووو عقلكم موسخ..وزايدوز واعدني😠😠
سلمى:خراك هههه والله حتا يفركعك هههه
انا:تقاودو..
ومشيت كنقلب فقنت اخر على شي حاجة على الاقل مستورة والو ملقيتش هير المسخ والاخرين حاضيني وميضحكو وانا نقول مع راسي والله حتا نشريه هي ضدد فيهم ليقولو خايفة وانا نهز واحد اسود عبارة عن خيوط كلز ههه ومعاه سترينغ وسوتيان فاضحين شافوني وهي تقول سلمى:تبارك الله على الشريفة ههه
انا:ههه ياختي عجبني
جيهان:مقلون كلو حتا حاحة ممغطيا ههه
انا:واعاجبني😍😍
لبنى:عقلو عليها غيتقبها اليوم هههه
انا:هيهي غيكلي
لبنى:😂😂😂😂مسكين صايم
انا ضحكاتني وانا نطلق واحد الضحكة المحل كولو دار شاف فيا وانا ولا اى بالي ههه...خلصنا وخرجنا وبقينا كندورو حتال جوج ومشينا تغدينا فواحد الريسطو..ومشينا لقيصارية تذهب..سلمى شرات اش بغات..شفت واحد الخلخال عجبني ولكن زربوني البنات مقدرتش نوقف باقي..مشينا حطينا فالاوطو ديالنا داكشس وانا نقول:جيهان غنمشي معاك لدار بغيت نشوف بابا
جيهان :واخا احي توصلنا لبنى
ودعنا سلمة والوجهة الدار عند بابا

وصلاتني لبنى للدار انا وجيهان يالاه هبطنا وانا نتقكر داك النهار فاش سمعت ديك الكلمة وتوترت..وكضت راسي ودخلت للدار شميت ريحتها او بالاحرى ريحة بابا لغزالة..دخلت قلبت عليه لقيتو جالس كيف العادة فصالة مع كاس اتاي ديالو..طرت عليه بستو فحكنكو وعنقتو وهو تفاجأ وعنقني زكيفول:مرحبا مرحبا بزين ترباط😘😘
انا:بابا حبيبي توحشتك ههه
بابا:انا كثر..كيوليتي؟؟
انا:مزيام..فوق مزيان ههه
بابا:الحب لي ردك هكا...طحتي فولد ناس كيبغيك
انا:☺☺
جيهان دخلان للصالة وقالت:تفوو بقات بلاصتك اصاحبتي😤😤
انا:ههه حتا نت نزوجوك هههه راه بغيت نرجع ولكن فؤاد مبغاش
جيهان:هيهي تيقتك😉
بابا:خصك ترضي راجلك..وازيدون حتا هادي دارك..جي وقتما بيتي
جيهان:عمي محدكم مجموهين هنا بغيت نقول ليكم بلي غنتحول لدار خرا
بابا:وعلاش زاش ممرتاحاش؟؟
جيهان:حشا اعمي(وحات باست راسو)راه دارنا ومكنحسش فيها بهاد الراحة لي حاساها هنا ولكن راخ ضروري شي نهار نتحول ونستقل براسي😔😔
انا:غتزيدي هي المصاريف بابا مغيبيش اجي اعيش معايا وغنبقا مشطونة عليه وعليك..اللهم بقاو مجموعين.
جيهان:اووف حرت
بابا:مكاين ما حرت..الى مبقيتيش فالدار حتا تصالحي مع والديك راه مبقيت حبك مبقيتي حبي هه
جيهان:ههه...والديا ههه حدهم خسرو عليا التلفون وجوج مجيات وكيهضرو معايا بحال الى انا ماشي بنتهم🙍🙍
انا:مديريش فبالك..غيعرفو بقيمتك ويرجع كلشي مزيان..وبقاي هنا مع بابا
بابا:اه
جيهان:(عنقاتنا)لهلا يخطيكم عليا
عنقناها فرحانين...وانا نقول:ناري على صواب فيكم...زعما جيت زايرة خصكم توجدو لي مناكل هه
بابا:هههه نوضي نوضي...با حمد كيتسناك هه
جيهان:😍😍😍
انا:يس😍😍
خرجنا وكان قرب المغرب..لقينا با حمد يالاه حط..وجلسنا حنا لولين كناكلو..ونتبننو..وبابا فرحان بينا..كملنا ورجعنا للدار وصونا ليا فؤاد 
انا:الو
فؤاد:يعطيني العذاب الى مسمعتش هاد الصوت انا ههه
انا:هه(ونضت من حداهم)فين غابر نهار كامل؟؟
فؤاد:توحشتيني
انا:(بدون شعور)اه😍😍
فؤاد:هههه وايلي...انا كثر..كاينا عند باباك؟؟
انا:اه شوي ونجي
فؤاد:لا..هانا جاي نديك تسنليني
انا:واخا..بسلامة
قطعت معاه ودخلت لبيتي ولقيت فيه كلشي كيفما هو ..تصاوري وحوايجي وحتا محابقي..جيهان كانت فالكوزينة وبابا فالصالة..بقيت كنتفرج فيه بحال الى كنودعو..هنا دوزت عمري كلو..ناموسيتي لي كنتلاح فوقها كي البغلة هه وتصاوري لي كيقاد ليا بابا غاش كنكون صغيرة كان كيبقا يصورني نهار كانل ههه..مشيت جبدت لفاليز وبدين كنجمع فحوايجي ونحط..حطيت كلشي ويلاه بيت نسد الشانطة وهز يدخل فؤاد..ضرت شفت فيه وقلت:جيتي😊😊
شاف فيا وقال:لا باقي ههه
سلم عليا بالوحه كيف العادو وقال:مالكي كنباني مقلقة ؟؟
انا:هاا..لا والو
فؤاد:(كيشوف فيا محقق )بيك شي حاجة انا عارفك
انا:هي بقا فيا بيتي ...هنا دوزت اجمل ايام حياتي..مقدرتش نودعو
فؤاد:(معنقني )مممم الوقت لي عجبك جي ..مغنحبسكش😊😊
عنقتو حتا انا في خيبة امل وقلت:واخا..
فؤاد:نمشيو ولا باغا باقي تجلسي..
انا:لا ياله..بغيت نجلس مع بابا شوي زاخا
فؤاد:واخا ماشي مشكل
خرجنا بجوج وهو جار فاليزتي ودخلنا للصالة تلاحت على بابا فحجرو كيف موالفا وقال:باقي كاع مبيتي تكبري هههه
انا:(بغنج)لا مبيتش
جيهان:نوضي امسكينة وكدي راه عنندك 22 هههه
انا:واخا باقي صغيرة😢😢
فؤاد:(كيحك لحينو)قلت ليك برهوشة ههه
انا:بابا شدهوم عليا😠😠
بابا:😂😂😂 بعدو منها راه شاعلة تاني ههه
بقا بابا كيحك ليا شعري حتا وصل اليل وحنا نستأذنو...بست بابا بوسة حارة غحنكو وعنقتو وسلمت على جيهان وخرجت شادا فيد فؤاد بحال الى اليوم عرسي وغنروح...كلشي حاض الله يستر..وطبيعي راه معايا الزين الصافي ديال راجلي وحتا انا مكنتش من العاكزين شديت ليه فيديه زعما راجلي ههه..طلعنا وانا باقي مهمومة وساكتة حتا قال فؤاد:متأكدة راك مزيان؟؟
انا:هاا..اه اكيد..
فؤاد:مقلتيش ليا فين مشيتو ليوم؟؟
انا:😍😍😍 اي دوزت وقت زوين...خواتاتك مفروحات والله
فؤاد:هههه عارفهم بزااف
انا:خدات سلمى كلشي فنهار واحد ههه 
فؤاد:هههه بالصحة ونت مشريتي والو
انا تلونت ونفكرت سوميج وانا نقول:😳😳😳 ها لا زالو..معجباتني تاحجة من غير تكشيطة لي غنلبس فعرسها
فؤاد(سايق وكيشوف فبا بنص عين):مممم عنداك تمون معريا راه والله لحطيتيخا على لحمك
انا:😏😏😏 ممعرياش...مغطية
فؤاد:ههه هكاك لمك..
وكمل السوقان وخو مجمع معايا حتا وصلنا للفيلا

يتبع