صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء الرابع

حبيبي أنت الجزء الرابع

rab3 habibi 7abibi ant
رواية حبيبي أنت

وصلو للفيلا ودخلو ولقاو العائلة كلها فالجردة ..سفيان ومراتو والحاجات بجوج وسلمى وراجلها ..دخلو وسلمو عليهم وقالت الحاجة سميرة:كتباني ليا عيانة ههه؟؟
وفاء:الله اماما اش هادشي ولدتي ههه ومكتعياش..دوراتنا المول كامل ملقات اش بعات حتى بغينا نطرطقو ههه
الحاجة حفيظة:هادي راه شابهاني ههه..ملي كانت صغيرة كنخرجها معايا تدير شوبينغ ههه
انا:هههه وابزااف ههه
فؤاد عنق ختو سلمى وقال:بعدو ليا على مشيشتي هه(وباس حنكها) راها عروسة هه
سفيان:سيدة ضاربة 27 سنة وكتقول عليها مشيشة هه😂😂😂
سلمى:😒😒 وكيجيتك كاع مبينا فيا
سفيان:كتباني كبر مني ههه..بديك الفصالة هه
انا:😂😂😂 العصير كيتفرق ههه
سلمى:فؤاد شد عليا مرتك 😠😠
سعد:اهياتا بعدي من حبيبتي..راه كتقلبي عليا هه
وجرها عندو وهي ظايرة راسها مقلقة هه وانا نقول:نتا وياها جلاخة ههه راه كنعرفك ههه
سعد:هههه مكتعرفيش قد اش كنعرف عليك 😂😂
فؤاد:علاش نتوما كتعرفو بعضكم؟؟
سعد:ههه الله اودي..هاد موكا ديالك راه كانت عندي فالمعهد ههه ملي كانت عندها 16 سنة
فؤاد:(بصدمة)وايلي 😳😳 مفراسيش
وفاء:اه كنت من المتدربين عندو فاش يالاه فتاتح المعهد...كان مدير ومدرب فنفس الوقت
فؤاد:ممم
الحاجة حفيظة:كنت كديري حتا نت بحال هاد العوجة ههه
وفاء:😂😂😂 اه 
الحاجة سميرة:هههه ولكن نت بديتي معطلة ..سلمة ملي عندها ربع سنين
وفاء :حتا انا...بديت صغيرة هه
سفيان :هي غتديري شي عرض فعرس سلمى
سلمى:😍😍😍😍
فؤاد:😠😠😠 متنوضش تلاح تنعس..العرض كالاك
سفيان:ومالك اصاحبي ههه
فؤاد:ديرو نتا 😠😠 اما مرتي مدايرهاش فراجة للرجال
وفاء:ههه هاد الموضوع سدينو ههه
بقاو مجمعين وكيضحكو الا منال الى هي ساكتة ومعجبها حال...واحد اللحظة سلمى قالت فوذن فؤاد:نوريك واحد الحاجة غتعجبك ههه
فؤاد:(هاز حاجب ومبتاسم) اري نشوف
سلمى:غتشكرني عليها حياتك كاملة هه
وجبدات تيلي ديالها والكيت وعطاتهم ليه وجبدات ليه الفيديو ديال وفاء فاش كانت كتدرب ومتعلمها رقصة الشرقي..سيد هي شافو تحلو عينيه وبقا كيتفرج وكيحك فلحيتو ووفاء مرداتش البال حيت كانت مجمعة مع الخرين وكتضحك وهو ترفع معاها كتبان ليه كتحرك وتلوز وتشطح وتحرك داك الخير ولا على بالها...قيم عليها فالبلاصة ععهه ...جبد تيلي ديالو وصيفتو ليه ورد ليها تيلي كيضحك وقال:هاني مسحتو من عندم يا ويلك نلقاه فشي قنت
سلمى:هههه لا..لصلا انا صورتو هي باش نعقل على الرقصة وصافي ودابا مبقا عندي مندير بيه ههه بالصحة
فؤاد:😂😂😂 الله يعطيك صحة(وباسها فحنكها)
وناض استأذن منهم وطلع لبيتو ناشط وعاجبو الحال...وسلمى كتضحك عاجبها الخال ههه شافو فيها وسولوها مالكي وهي تقول:😂😂😂😂😂😂😂😉😂
سفيان(نايض):هههه الله يستر حاتها حالتها...انا كالع نرتاح..
الكل:واخا
طلع وتبعاتو منال هازا خنافرها.. ستاذنات وفاء حتا هي..طلعات لفوق.وملقاتش فؤاد فالبيت سمعات صوت الرشاشة عرفاتو كاين فالدوش...حبدات حوايجها وبدات كترتبهم حتا سمعاتو خرج دارت بغات تقولو بالصحة لقاتو معري تاني على الفراكة حشمات وهي تدور وجهها وقالت:بالصحة
مجاوبهاش جا حاوطها بيظيه وحط راسو فعنقها وقال:اش كديري؟؟
وفاء:كنقش ههه كنستف حوايجي..
فؤاد:هههه ..اه راه جابو ليك داكشي لي شريتي ههه
دارت عندو وقال فاستغراب:مشريت والو..واقلة غيكونو غلطو ديال سلمة
فؤاد:هههه لا سلمى لي صيفناتهم وقالت بلي ره ديالك هه
وفاء:(كتفكر)😳😳 ياكما قلبتيهم؟؟؟
فؤاد:هههههه اكيد
وفاء غرقات فحوايحها عرفاتو شاف الشوميز ولات كترعد بالخشمة وكتعض فحوايجها وتلفات ليها الهضرة وهو ميت عليها بالضحك
فؤاد:😂😂😂😂 دوق عندك زوين والله هههه غيجيك مقود

وفاء: وفؤاد(حشمانة*)
فؤاد:(بغا يشد فيها)هههه والله حتا تجربيه دابا هه
وفاء:😳😳😳
فؤاد:هههه دوماج راك غيكلي ههه نخاف نعصي الله😂😂
وفاء(غرقات فحوايجها ولات كتشد فحوايجها بصباعها والتوتر باين عليها):😢😢
فؤاد:😂😂😂😂😂😂😂 اجي عندي(جرها وقال)هههه هبيلة والله...
وفاء:حيد بعد مني اقليل الادب 😠
فؤاد:غترصاي زلا نوريه قلة الادب هههه
وفاء تنترات منو ورجعات تكمل الحوايج والحشمة محاوطاها هه كتحاول تفادى تشوف فيه ولكن هو حاضيها وكيضحك... توترت ولات هي كتحط وترون..حتا دخلات للحمام عاد تنفسات شوي غسلات وجهها وخرجات عندو ولقاتو لبس حوايجو وقال:ههههه بردتي ههه اما انا باقي مبردت ههه
وفاء صرطات الريق وبدات كترجع للور حيت شافتو كيقرب لعندها..حتا لصقات فالحيط وقف قدامها وحط يديه بجوج على الحيط مطاكيها معندها فين تهرب وقال:ههه من نيتك..والله حتا لقيتيني كنخاف الله اما والله لخرجت من هنا بنت
وفاء:(صعرات)حيد براكا من البسالة..😠😠 راه عيب هادشي لي كتقول فيه 
فؤاد:هههه عيب..نوريك العيب على حقو ههه
وفاء:(سافت راسها مغتفكش منو وحاولات ترطب معاه)وعفااك..دابا علاش كدير لي هكا..مالي ماشي حبيبتك(قالتها بتحلوين)
فؤاد:ههههه فهاد المواقف لا..نت مراتي ههه
وفاء:(غلبها الضحك)ههههه واش غتبعد مني ولا نغوت
فؤاد:هههه الغوات كاع...غوتي نشوف..
وفاء:واناري بمن طلاني الله
فؤاد:باغاني نطلقك ؟؟
وفاء:اه
فؤاد:واخا...بوسيني ههه
وفاء: 😳😳😳 هبيل لا..
فؤاد:والله متخرجي من هنا الى ما بستني
وفاء:😢😢 والله حتا حرام عليك(قربات ولايتو فحنكو)
فؤاد:ههههه انا خوك انا...بوسيني هنا(وكيشير لشفايفي)
وفاء: واش تسطيتي؟؟؟حيد كالاك نبوسك(وكتحاول تهرب ليه ولكن والو)واحيد راه مغنبوسكش
فؤاد:هههه زالله لخرجتي كون مجيتيني غيكلي نغتاصبك 
وفاء:اربي معامن طحت(وقربات تدمع)اهئ
فؤاد:كنتسناك
وفاء:اوووف امري لله...ولكن والله منوراها لباقي هضرت معاك😠😠😠
مجازبهاش وبقا كيشوف فيها شحال وخي صرطات الريق وبغات تقرب ليه وهي تقول معصبة:ايوا سد عينيك..غتبقا حاضيني😡😡
فؤاد:عههه هاني
غمض عينيه وهي تشحعات وحطات يديها على وجهو وقربات ليه والنفس ديالو كتسمعو وكتحس بيه شداتها التبوريشة ولا معرت الزملة هه انا باش عنعرف...وصلات حداه وحطات نيفها على نيفو والسيدة لي كانت رافضة فالاول ترفعات ههه حطات شفايفها على شفايفو وحسات بالنشوة معاه..متحركاتش..غير هو لي حسات بيه كيبوسها ويلعب بشفايفها وهي زاكية حتا حسات بيديه كيطلعوها لعدنو حيت قصيرة عليه عاد دورات يديها على عنقو وبدات كتجاوب معاه وهو مرفوع..كتبان ليه غي هي..وشفايفها لي شعلو فيه العافية ...جهل عليه وبدا كيتحرك بيها جيهت الناموسية وكيبوس بلهفة وشوق ويعض ويمص فيهم ويديه خدامين كيدوزنم على فخاضها وعلى ورمتها..جهلها معاه حتا طاح بيها فوق الناموسية وجا فوقها وكيحل عينيه كيلقاها منساجمة وعاجبها الحال..كتوترو...عندها البوسة مقحبنة..بقا مكمل معاهت البوسان هي فالفم ويديه خدامين حتا حسات بشي حاجة قاصحة عليها وهي توكد ..هزات راسو وقالت:حبيبة غتفقد السيطرة وانا فيا اليغكل
فؤاد:(عينيه معسلين)مممم
كيبوس فيها مميوقش..عاودات وقفاتو وقالت ليه فودنيه:ههه راه غتجيبها فراسك😂😂
فؤاد:(هز عينيه )هههه بالله لي شانو عظيم ويمشي منك هاد الحزاق حتا ن**** ومنعقلش عليك
وفاء:😳😳😳😳
تلاح حداها فالناموسبة وهو حمر..وعروقو خارحين..شافت فيه وجات تنوض وهو يحبسها وقال:البوسة عندك مقودة هههه جربت البنات انواع واشكال ولكن نت فشكل بوسة مقحبنة 😂😂
وفاء حشمات ومجاوباتوش وهو يرجع وقال:القحبات ومكيبوسوش بخالك😉😂😂
وفاء:😡😡😡😡 دابا كتقارني بيهم
فؤاد:ههنه لا الحمقة...نت عمرك مكنت من بنات الزنقة ولا غتكوني هههه(عنقها)نت مرات فؤاد الكلاوي..وبوستك نيوتيلا صاف هههه
وفاء:(تحلات)😍😍😍
فؤاد:عجباتك هادي؟؟
وفاء:ههههه اه...كيعجبتي الحال فاش كنسمع منك كلمة مراتي
فؤاد:عههعع
وفاء:ياله نوض راه كيتيناونا العشا
فؤاد:واخا سبقيني ههههه

خرجت من عندو وانا كنعراق..سخفني ولد الحرام..باقي مدار والو وردتي حالة..تمشيت جيهة الطبلة كلشي مجموع..جلست وباقي حشمانة..بديت كناكل وهوما مجمعين وانا كيقول ليا زاحد الراس كلشي عارف بلي داك الزلال شرشمني..كناكل حتا بان ليا جاي كيضحك..غمزني وجلس كيخشي فوجهو ناشط وضاحك حتا هبط سعيد..عاد هبط مشفتوش وفرحت حيت رحعو..هو هي شافو وهو يخنزر وجمع الضحكة..جلس الدري بلا ميقول والو وبدا كياكل فصمت..تاواحد مهضر معاه وبان ليا بقا فيه الحال من غير ماما حفيظة لي شافت فيه وبتاسمات..وبتاسم ليها...كملنا العشا لصمت وناضو الدراري مخنزرين بقئنا هي حنا ...شي كيشوف فشي..حتا نطقات ماما حفيظة:سعيد وليدي مغاديش تبوس راس مك وتطلب منهت السماحة؟؟؟
سعيد:😔😔🙍
سلمى:حتا يزبلها عاد يطلب سماحة😒😒
قرصتها تسكت وهي تسكت ونطق سعيد لي زاقف حدا مو وباس ليها راسها وقال فاسى:سمحي ليا امي...😢😢😢
ماما سميرة:لا رد
حطات الموس والفرشيت ومجاوباتوش مخنزرة وانا نطق:واصافي اماما...راه المسامح كريم ودري باقي صغير
شاف فيا سعيد بحزن وكيتسناها تدير شي ردة فعل ولكن مدارت والو..هزات يديها بربقاتو وكلشي حل فمو انا صدناتني متصورتهاش تدير هاكا...حدر راسو والدموع فعينيه..وققات وجراتو عنقاتو وبدات كتبكي وتتنخصص وهو بادلها العناق وكيبكي وكيقول:سمحي ليا...
بقا فيا مسكين..دري صغير معارف اش ادير..سلمى هي كتميق ههه وماما حفيظة ناضت كتعمق فيه وتسكتو..اما لالة منال جالسة كتشوف مكدير حتا ردة فعل معرفتش مالها ديما بعيدة على العائلة...كملو تعناقهم ومسح دموعو وقالت مو:والله وباقي تدير شي زبلة حتا نتبرا منك 
انا:ههه
سعيد:وايلي..تسخاي بيا
ماما حفيظة:هههه لا غيدير عقلو ان شاء الله
سعيد:نت الحب هي كلشي..ههههه ديما معايا
ماما حفيظة:هههه راك ولدي الهبيل ههه خصك تشكر وفاء هي لي هضرات مع فؤاد باش ترجع
سعيد:😍😍😍 مرات خويا لغزالة 
جا عندي عنقني وقال:غتولي صاحبتي ههه
انا:هههه دير هي عقلك ونكون عشيرتك كاع
سعيد:😂😂😂😂😂
جلسنا كملنا بالضحك وهاد سعيد مقشب ههه صدق مفروح وانا كثر منو..سالينا ونضت ستأذمت منهم وطلعت لبيت بعدما مسيت علبهم..لقيت فؤاد شاد البيسي وخدام فيه عاقد حجبانو...مشيت جلست حداه وبستو فحكنحو..شاف فيا هاز حاجب ومطلع لاخر وقال:ياك لباس؟؟
انا:هههه والو...شكرا بزااف مرديتيهاش فوجهي
فؤاد:ههه رجوع سعيد ههه كان خصو ارجع..
انا:ممممم تيقتك😍
باسني فحكنكي وقال:شربتي دواك؟؟
انا:اوووو نسيتو...
نضت شربتو ودخلت بدلت حوايجي وخرجت جلست كنمشط شعري وكنشوف فيه من المرايا حاضيني بنص عين وانا كنضحك هه حتا قال:راه كتجبديني هههه نوضي تنعسي
انا:هههه نتا لي هي حاضيني وجاهل عليا
فؤاد:😂😂😂😂 واش عرفتي شحال هادي منعست مع شي وحدا
انا:(اويلي هادا اش كيقول)هتاا😳😳
فؤاد:(سد البيسي)هههه والله...من نهار مشيتي من طنجة
انا:كتهضر بصح؟؟؟
فؤاد:ماشي مدرتش ولكن كاي راجل عندي رغبات وخصني نفرغ ولكن كنت هي كنفرغ وصافي
انا:(واخا حشمانة)مفهمتش؟؟
جا عندي وجرني للناموسية..تكا حدايا وقال:هههه باغا تفهمي نيت
انا:هههه اه ولكن باساليب زوينة
فؤاد:هههههه واخا...كنت كندير علاقة جنسية عادية مكنبوس موالو ديريكت ههه فهمتي ولا نعاود نشرح
انا:(الزامل)😳😳😳 صاف بلاش
سكت شوي وانا نقول:وعلاش؟؟
فؤاد:هههه حيت بوحدك لي مرا
انا:😍😍😍
باسني وقال:كنبغيك...نعسي ترتاحي
انا:حتا انا...تصبح على خير

فقت في الصباح ملقيتش فؤاد حدايا واقلة مشا لخدمة...لقيت ورقة حدا راسي فيها:حبيبة فقت قبل منك ومشيت نقضي شي شغال..كنبغيك
ضحكت ونضت دخلت للدوش..خديت دوش خفيف وخرجت لبست حوايجي ودرت شوي تلماكياج ههه وهبطت..لقيتهوم مجموعين على طبلة الفطور..صبحت عليهم وبقيت مجمعة مع سعيد لي مكيساليش من الهضرة بحالي..مشا هو المدرسة وسلمى مشات للمعهد والحاجات بجوج مشاو يتافقو مع التريتور لي غيتكلف بعرس سلمى...بقيت بوحدي ملقيت مندير...جاني الملل..عيطت لجيهان مكتجاوبش اكيد غتكون فالخدمة ..قنطت..خرجت للجردة زبقيت كندور فيها حتا عييت..جلست بوحدي ملقيت مندير حتا جات منال بديك المشية العجيبة وجلسات حدايا وقالت:نت هنا؟؟؟ممشيتيش مع الحاجات(قالتها بتمياق)
انا:هاا..لا
منال:مزيان
جلسات شوي وجابت ليها الخدامة عصير وانا بقيت كنشم الهوا وكنتمنضر فديك جردة حتا نطقات:متاحتش لينا الفرصة نهدرو ؟؟
انا:ههه اه..مع كلشي جا على غفلة😊
منال:(باستهزاء)ولكن دغيا درت بلاصتك فالفيلا هه
انا:اه 😕😕
منال:(كتشرب العصير)حنا دابا سلفات كيف كيقولو ههه وخصنا نوليو صحابات ياك
انا:(مال هادي كتهضر هاكا)اه اكيد
منال:هه ايوا قولي لي كيف غادا مع الزواج؟؟
انا:انا مزيان
منال:محظوظة حيت طحتي ففؤاد..راجل غزال ومكاينش بحالو
انا:هههه اه😍😍
منال:بعدا حسن من داك كريم
انا:(تقرصت) هي القلب وشكون بغا
منال:هههه من نيتك...القلب ولا جيب
انا:لاش باغا توصلي؟؟
منال:ههه والو...ايوا قررتو ايمتا العرس؟؟؟
انا:من ورا عرس سلمى😤😤
منال:ممممم مزيان..خصك توجدي من دابا..يالاه تلحقي..شحال تناس غتعرضي عليهم؟؟؟
انا:من جيهتي كاين هي بابا وجيهان وشي صحاب بابا صافي مكملينش عشرة
منال:اوووو عندك عائلة صغيرة بزااف...وعاىلة ماماك فينها؟؟
انا:(تقرصت)مكيناش..معندنا حد
منال:(بدات كتحشي فالهضرة)ايوا شكون غيوقف معاك فالعرس..راه حباب العروسة ضروري ايكونو
انا:(عصباتني)منين غنجيبهم؟؟نولدهم؟؟😠😠😠
منال:ههه مالكي تعصبتي؟؟راه عادي هي كنهضرو هه
انا:لا والو
منال:المهم الى بغيتيني نعاونك فشي حاجة انا موجودة 😃😃
انا:لهلا يخطيك
امنال:شوفي نصيحة مني عنداك تقولي لشي حد بلي عائلتك قليلة راه فهاد المجتمع الارستقراطي مكيقدروش ان الانسان يتيم
انا:ولكن انا ماشي يتيمة..عندي بابا..
منال:ههه على من كضحكي؟؟راه باينا زاخا حتا تقوليها للناس مبنيقوش..راه كنيتك العلوي وهو كنية خرا..
انا:(صبرت ليها حتا عييت)شوفي معرفاش لاش باغا توصلي😠😠 ولكن راه بديتي كطلعي ليا الدم...انا مكيهمنيش ناس كيهمني راسي وبابا(بالغوات)والى نت كتهمك هضرة الناس انا راه مكنسمعهاش كاع😡😡
منال:ايوا دير الخير...انا هي نصحتك باش متحرجيش العائلة ..الى نت جاك عادي هادشي..الكلاوي ممولفينش بيه😡😡😡
انا:(وقفت)ونت مولفة راه كلنا هكاك ..متنسايش انك كنت هي كتقراي مع سفيان وماشي بنت شي رجل اعمال ولا اغنياء العالم😡😡 ونصيحة مني فوتي ساحتي راه الى تعصبت منعجبكش
منال:ههه(باستهزاء)على الاقل انا عارفا با شكون ومي شكون...ومتخطبتش لواحد ولصقت فصاحبو...حبيتو وحبني وتزوجنا ..😡😡😡 انا بغيت ندير فيك خير ساعا نت مديالش الخير يخ

وفاء:(صعرت عليها وكنغوت)اش اختي بيني وبينك حتا تقولي هاد الخضرة...راه محتارماك حيت مرات سفيان اما نوريك شغلك مزيان...
منال:(وقفات)حيدي عليك داك القناع...راني حافظا لي بحالك..درت فيها العفيفة الشريفة وداخلا وسط العائلة كتحلي فالمشاكل وديري بلاصتك..وتيقت حبهم ليك راه هي شفقة عليك حيت راك يتيمة
انا:سمعي الخرا...يتيمة ماشي ذنبي..غتزيدي كلمة وحدا نتف مك هنا
وتميت غاديا حتا سمعتها قالت:ماشي ذنبك نت ولكن ذنب ماماك
درت عندها وانا كنغزل بالغضب وبغيت نمشي نتفها ولكن مقدرتش..هي عندها الصح انا مهما طلعت ونزلت غمبقا بنت تولدات عن طريق اغتصاب..رجعت عندها والدموع فعيني وقلت:ماشي دنبي الى با تخلا عليا ولكن الذنب ذنب مجتمع بحالكم 
منال(باستهزاء)ههه 
انا:نتفاهمو فوقت خرا
ومشيت وعينيا نزلو منهم الدموع لي حبستهوم قدامها..هضرتها كلها صحيحة..عييت من هضرة ناس وكلامهم وهي قالت هي صح دخلت من الجردة زلقيت خالتي فالباب ديال الجردة مخنزرا مهضرتش معاها..دزت فيها وطلعت لبيتي وبقيت كنبكي ونتخصص ونرد لقلبي...ومرة نقول نوض نجمع حوايجي ونغبر فمرة ومرا نقول فؤاد كيبغيني منقدرش نخليه منقدرش نعيش بلا بيه..كنبكي فصمت وانا قليل فاش كنديرها حتى كتوصل فيا العظم..كنبكي فصمت ونتفكر هضرتها وهضرة شحال من واحد قال نفس الهصرة..تفكرت الحارس العام لي قالي جيبي ولي امرك وديت بابا زلقا بلي متبنبني..شاف فيا شوفة ناقصة وعاملني بحال القحبات...وهضرة جارنا لي ضربت ليه بنتو وناض كيعايى وكيقول لي خلاتو مك مع داك خينا غتكمليه نت...ونهار بغيت نتقبد فالمدرسة قالو ليا سميت باباك كنقول العربي وكيقولو لي لا ممكنوب هنا والو..فرغت طاقتي كاملة فالمشاكل والصداع باش منبانش ضعيفة ..واخا بابا ديما كيدافع عليا ومواجه العالم على قبلي وماما خديجة كتصبن ناس على قبلي ولكن باقيا فيا كلمة بنت الزنقة اهئ اهئ منيتاهلش نفرح ..وانا هكاك مكمشة فوق الناموسية دخلات ماما سميرة قربات ليا وقالت:متقلقيش راسك...هضرتها خاوية
مجازبتهاش حدرت راسي وسكتت حيت مبقا عندي منقول كنخاف من الشفقة ديال الناس وخفتهوم اشفقو عليا...بكيت فصمت وهي كنهضر حدابا واغلب هضرتها مسمعتهاش ..مبغيت نسمع والو..بغبت هي نبقا بوحدي ونفرغ الغضب لي فيا..نطقت بلا منشوف فيها:ممكن متقولو والو لفؤاد..😢😢
ماما:لا ابنتي متخافبش...هي نت متعصبيش راسك
انا:الصمت
خرجات بعدما باست ليا راسي ..وبقيت متكية كنبكي فصمت ومكمشة وحالتي عالم بيها هي الله..كرهت راسي وكرهت ماما لي تغتاصبات وجابتني كان عليها طيحني متجيبنيش..مفكراتش فانها ممكن تسبب ليا العار اهئ...بقيت كنبكي لمدة ساعة ونتنخصص ..نضت بثثاقل غسلت وجهي بغيت نخرج نشم لهوا حيت البكا خنقني ..خرجت من البيت وراسي فالارض..ومشيت لجردة كنتمشى ونشم الهوا فحسرة..ممرضتش هاد المرا فصحتي حيت بديت كنعود راسي على بحال هاد الهضرة...رجليا لي كبقودوني فالحردة جهد شي ساعة وهي صوت العصافير لي ودني حتا وصلت لصال ديال الرياضة دخلت ليها وبقيت كندور فيها المهم نتلها...شفت صال ترقص..وبقيت واقفا شحال كنشوف فىاسي فالمرايا..حيدت التريكو لي كنت لابسة وبقيت هي بالظيباردو قصير وسروال دجين وانا نخدم موسيقى فالتيلي وبدبت كنشطخ..كانت هادي طريقتي لتفريغ الغضب..بقيت كنشطح الهيب هوب..ونترفع ونقز وندير حركات بلا تسخينات مهمنيش اني نقدر نطيح هامني فقط اني نسا..شطحت بواحد السرعة ...وكتسالي موسيقى كندير لخرا..معرفتش شحال ديال الوقت بقيت تما ...تناسيت راسي وبديت كترتاح وكنهج والعرق هابط من راسي وعنقي ومهامنيش العيا..وكملت بنفس الريتم...بغيت نبدل الموسيقى وانا نشوف الساعة لقيتها الستة تلعشيا...تصدمت بزاااف كثر من سبعة تسوايع اشطيح ومعييتش...متسوقتش وبديت كنشطح تاني وهاد المرة بالدموع...قرابة ساعة..جيت ندور لقيت فؤاد منورايا منكي على الحيط ومربع ايديه وكيشوف فيا مخنزر..وقفت وبقيت كنشوف فيه وهو بداك المنضر كيخلع..خفت نكون درت شي حاجة..وانا نبقى كرمش..فعويناتي والعرق فعنقي ووجهي هابط..قرب لعندي بدوك الخطاوي وانا كنترعد..شاف ليا فعنقي ووجهي لي عرقان..وانا حدرت راسي وهو هزو ليا وقال:مالكي؟؟
انا:هااا...والو..هي كنت بغيت نشطح(شفتو مخنزر)راه والله مكان شي حد معايا..حتا حد مشافني كنت بوحدي و..ظ
قاطعني بتعنيقة ..زيرني عليه وانا عنقتو بيدي وكنحاول نكبح الدموع لي بغاو ينزلو..حيت تفكرت موقف الصباح..زيرت عليه ومطلقتوش وبقا لي شوي ونبكي..شفايفي حومر ووجهي معرق..بعدت عليه وقلت:عرقانة بزااف غنفزكك هه(حاولت نضحك باش ميعبقش مبغيتش الصداع)
فؤاد:((كيشوف فيا بحب)بغيتي تخرجي؟؟
انا:😍😍😍 غتخرجني
فؤاد:اه...يالاه بدلي عليك..
لحت عليا داك التريكو وجمعت شعري لي ولا كلو مشنتف وخرجت شادا فيه وحادرا راسي..وهو مهضرش هي كيشوف فيا فشكل..دخلنا لفيلا وشفت ماما حفيظة بتاسمت ليها باش متعبقش..بادلاتني الابتسامة حتا هي..حسيتها بقيت فيها..وتزيرت ولكن حاولت منبيتش..بقا فيا راسي بزااف حيت مولفا كنبكي ونغوت ولكن مقدرتش وصلات فيا العظم..طلعت لبيت مع فؤاد وانا راسي فالارض ..قال:حبيبة دوشي ولبسي حوايجك وياله😊😊
انا:واخا😊😊

دخلت للدوش وعاد طلقت العنان لدموعي لي كبحتخوم قدامو..كنبكي فصمت وواصلا فيا لعظم..حيت هضرتها صحيحة..تخشيت تحت الرشاشة كندوش ونبرد الحرقة لي فيا حتا تهدنت..خرجت نشفت ولبست حوايجي لي عبارة عن كسوة كحلة طويلة وصندالة حكلة جاننب مع فصالتي روعة ههه ..شعري مقستوش بالما مشطتو وصاف ودرت عكر ماط فالغوز باين وكندعي ميقول والو..واخا متحسرة ولكن مبغينوش اتشطن معايا..خرجت عندو كان جالس فوق الفوتوي وكيلعب فالتيلي شافني وبتاسم وجا عندي وقال:انا لي مزوح ههه
انا:☺..شد يدي وخرجنا بجوج..حل ليا الباب وركبت وحتا هو ركب حدايا وكيشوف فيا بحب وباسى..مفهمتش شوفاتو واتا نقول:علاش كتشوف فيا؟؟؟؟
فؤاد:ههه حيت غزالة
انا:☺☺☺
فؤاد:صاف سكتي ههه
انا:فين غنمشيو؟؟؟
فؤاد:عندي ليك مفاجئة ومن بعد نديك فينما بغيتي!!!
انا:😍😍😍 ياي...واخا فاللول ديني ناكل فيا الجوع من صباح مكليت😔
فؤاد:(هاز حاجب)وعلاش؟؟؟
انا:هااا ...هي مكانش فيا الجوع وصافي..ديني ناكل بيتزا عفاااك
فؤاد:هههه كتصرفي بحال شي درية صغيرة ههه
انا:ههه وراني باقا صغيرة😃😃
فؤاد:ههه برهوشتي..
داني لواحد المطعم كبير بزاااف ايطالي مختص فالاكل الايطالي ..واكيد كيسرع البيتزا...رحبز بيه الموصفين وداوه لطبلة لداخل بعيدة على البشار...قالي:اش بغيتي احبيبة؟؟
انا:ممم بيتزا فروي دميغ ههه
شاف فالسرباي وقال:جيبها ليها
السرباي:وسيادتكم؟؟؟
فؤاد:كيف العادة
مشا السرباي وانا نقول:مولف كتجي لهنا؟؟
فؤاد:ههه ديالي
انا:😳😳😳 واه
فؤاد:اه هه
انا:مفراسيش...
فؤاد:ها هي فراسك..وزيديك معلومة فراسك راك غزالة
انا:ههه عارفا...
فؤاد:الثقة فالنفس هههه اجي حلسي حدايا
نضت حتا انا بلا عجز جلست حداه وبقيت كنضحك هي بوحدي..صراحة فوج عليا كنت محتاحة لهاد الخرجة بزاااف..جاب ليا السرباي اش بغيت وهو حط ليه شي حاجة معرفتهاش...بقيت كناكل بنهم حيت فيا جوع بزااف هزيت راسي فيه وانا نقول:ههه مالك حاضيني؟؟ باغي شوي😃😃
فؤاد:الى كليتي بخال الى كليت انا(ومسح ليا حدا فمي)
انا:😃😃
كملت ماكلتي وضربت نص البيتزا ههه بوحدي..
انا:اش ظاكشي كتشرب؟؟؟
فؤاد:هههه خايب عليك هه
انا:ممممم..صاف ساليت نمشيو
فؤاد:باقي باغا شي حاجة خرا؟؟
انا:ههههه والله ونزيد حتا نغلاض هه
فؤاد:لا بلاش عليك ههه غتخسري ليا شغلي ههه
فهمت اش قصدت وانا نسكت ...خرجنا وكلشي كيسلم عليه تاني وركبنا وانا نقول:واقولي المفاجئة؟؟؟
فؤاد:عهنهه زربانة ههه..قربنا ليها
بقا سايق حتا وصلنا لحدا المول وهبطنا وانا نسولو:واش هنا؟؟
فؤاد:(شد يدي)اه
دخلنا وديريكت لقيصارية تذهب...مشينا تند واحد المحل راق وغزال..تلاقات ليه المسؤولة عند الباب وفالت:مرحبا موسيو الكلاوي..تفضل
بتاسم ليها وقال:شكرا...داكشي علاش وصيتك واجد ؟؟
م.:اه واجد اكيد انا نحيبو ليك
ومشات وانا مفاهمة والو...جات ومعاها بواطة مداتها ليه وقال:تقدري تمشي
مشات وظار عندي وقال:عارفك ضارك راسك ههه اجي جلسي
جلسني فوق واحد الفوتوي ومد ليا البواطة..حليتها واو لقيت فيها ظاك الخلخال لي شفت ظاك النهار مع البنات فاش جينا
انا:😍😍 باش عرفتيها؟؟
فؤاد:عجبك؟؟؟؟
وفاء:ههه غزال😍😊😍
فؤاد:بالصحة هه
طرت عليه عنقتو بفرحة وكنقول:اي شكرا شكرا...
فؤاد:ههههه بالصحة 
بقيت كنشوف فيه شحال وبغيت نلبسو..وشدو من عندي وتحنا على ركابيه ولبسو ليا فرجلي وقال:كان خاصو رجليك باش ازيان
انا:😃😃
دار واحد الجيست لي تصدمت فيه باس ليا الخلخال وهو فرجلي صراحة صدمني وفرحت عنقتو بجهد وقلت فودنو:فؤاااد كنبغيك هه
فؤاد:انا كثر..
نضت وقفت والخلخال فرحلي والضحكة فوجهي ..اما دوك الناس لي تما تصدمو من الجيست بقاو حالين فمهم وانا شديت فيه زعما راه ديالي جمعو فمكم...خرجنا وانا بغيت نطير بالفرحة حيت فرحني بكادوه ..ديما مفكرني ههه...رمبنا فالاوطو والفرحة مش سايعاني وقال:بقاي هكا...ديما ضاحكة
انا:😃😃😃😃😃
فؤاد:😘😘😘😘
مشا بينا جيهة الفيلا وقال:حبيبة على خاطرك دابا...ترجعو للدار
انا:مممم واخا...(قلتها بحزن)
وصلنا للفيلا ودخلنا لقيناهم كيتعشاو سلمت عليهم ولقيت منال جالسة ومش هاممها بخال الى مدارت والو..خنزرت فيها وستأذنت منهم بحجة بغيت نرتاح..يالاه غنمشي سمعت سعيد قال:الحب والساطا وبغيت نلعبو ماتش تلبريك دانس ههه
ضرت عندو وقلت:ههههه مرحبا

فؤاد:😠😠😠
انا:هيهي ماشي دابا حتال من بعد
سلمى:كول حسن ليك هههه مغلبتنيش انا تغلبها هي 
انا:ههه علاش ؟؟؟متعرفي
سعيد:غتعلمي بزااف مني
انا:هههه اووو خلعتني
سفيان:واقلة مشفتيهاس كي كتشطح راه زواق هههه
انا:خمسا فعينيك ههه
سعيد:انا كثر منها خهه غدا نتحداك
انا:مممم واخا
فؤاد:اش بان ليك نهرسك وقلب باش تشطح 😠😠
سعيد حدر راسو وانا نقول:لا هي خليه راه غيخسر ههه
سعيد:نشوفو هههه
انا:هههه تصبحو على خير
ماما:بنتي مكليتي زالو
انا:لا كليت برا...شكرا
وطلعت لبيتي بدلت هليا وتكيت فناموسية كنتسنا النعاس اجيني وفكرة منال كدور فراسي دخت والله معرفت مندير والله...من جهة فؤاد ومن جهة هضرة الناس مبغيتش نأذي سمعتو...دخل فؤاد شافني متمية وقال:عييتي؟؟؟
انا:اه شطحت بزاااف...اي نسيت الدوا
نضت شربتو وهو كيجبد حوايجو ...بدل قدامي وانا كندور فوجهيي..تلاح حدايا وعنقني ليه وقال:ركزتي مع راسك مزيان هه
انا:ههه اه..توحشت نشطح
فؤاد:بالصحة..
انا:شتك متعصبتيش هليا...ياك مباغبنيش نديرها ؟؟
فؤاد:باس ليا راسي:ديريها فالدار صافي..
انا:☺☺
سكت شحال ويشوف رحلي وقال:جاك زوين...رجيلاتك زوينين ههه
انا:هههه بصح...عجبني(وهزيت رجلي لفوق كنشوف فيه)
فؤاد:هههه بالصحة تستاهلي
انا:ممممم الله يعطيك الصحة
فؤاد :بغيت نسولك؟؟؟
انا:مممم
فؤاد:اشنو انا بالنسبة ليك؟؟؟
انا:اش هاد السؤال؟؟؟
فؤاد:جاوبي وصاق
هزيت فيه راسي وقلت:نتا حبيبي وراحلي وبابات وليداتي مستقبلا ههه
شاف فيا..وهزني حطني عليه وقال:وملي كتعتابريني هادشي كلو علاش مكتعاوديش ليا الى كيضرك
انا:هااا...لا كلشي هو هداك نقول ليك لي مكاينش😤😤
فؤاد:مممم متأكدة موقع والو ليوم؟؟
انا صرطت الريق وتغرغرو عيني بالدموع..بفيت نعاود ليه ولكن خفت من ردة فعلو..بقيت ساكتا شحال وهبطات دمعة سخونة من عيني فصمت مسحها بصبعو وقال:لي يهبط دمعة وحدا من عينيك نحيه 😠😠
انا:اهئ اهئ اهئ...(انفاجرت عليه كنت بغيت لمن نعاود)😭😭😭 اش دنبي الى تولدت هاما اهئ اهئ
فؤاد معنقني:شووووو...متبكيش مكاينش لي يبكيك...علاش مقلت ليا والو
انا:اهئ اهئ مبغيتش نجبد الصداع😢😢
فؤاد هز ليا ىاسي وقال:نت ماشي هكاك وانا عارف وباغيك هكا...صافي
انا:(اومين ليه باه)😢😢😢
باسني فراسي وقلبني على ضهري جيت ناعسة فوقو على ضهري..تقاد فالجلسة وحاوطني برجليه وقال فودني:حبيبتي نت مكاينش لي يقلقك
شديت فيديه وتكيت عليه كنرتاح من تعب هاد النهار لي بكين فيه وضحكت..وقلت:متخلينيش عفاااك منقدرش بلا بيك 😢😢
جمعني برجليه لعندو وباسني فحكني وقال:شش...مدكريش الفراق..خدايا غتبقاي حتا نموت..
عنقت راسي بيديه وقلت:مممم كنبغيم
فؤاد:حتا انا هه نعسي رتاخي حسن ليك
انا:عهه ايوا تلقني هههه
فؤاد:عهههه
حيدني من فوقو وجابتي على جنبو معنقني وساكت وكيسوط...نعست وارخيت حيت عييت اليوم بما فيه الكفاية اوووف..وكدت وقلت:حبيبا مغتنعسش؟؟؟
فؤاد:هههه شحال بقا ليغيكل وتمشي؟؟؟
انل:هههه هادشي لي نسهرك ههه باقي غذا صاف
فؤاد:هههه
انا:عندك الزهر كابقا فيا مدة قصير هه
فؤاد:بعد غدا نفدي فيك كلشي هههه
انا:ههههه
ونعست معقلتش باقي...
تصبحون على خير واراءكم؟؟؟

ضرباتني شميسة فعيني..حليت عيني ولقيت راسي مخشية فؤااد بزااف وهو مزيرني برجليه قول خايفني نهضر بتاسم لا اراديا وبستو فحكنكو وتسليت منو..دخلت للحمام طرفت حالتي وبدلت حوايجي وخرجت لقيتو باقي ناعس..قربت ليه نفيقو.. 
انا:فؤاد..فؤاد..فيق..وافؤاد
فؤاد:(كيتعكز)ممممم 
انا:ههه وافيق راه خصك تمشي للخدمة
فؤاد:(خاشي رايو تحت المخدة)مغاديش
انا:هههه لا نوض
معرفتش كيدار حتا جرني ولا خو الفوق وانا تحت منو..حل عينيه فيا وقال:واش مسلطك عليا شي حد ههه
انا:ههه اه...نوض سير لخدمتد
فؤاد:(حط يديه على صدري)انا ها خدمتي ههه
انا:😳😳الصمت
فؤاد:شتك سكتي ههههه
انا:هااا(حيدت ليه يديه من على صدري بشوي)
وحطها على فخاضي وقال:هههه بغيتيني نوض...فين بوستي تصباح؟؟؟؟
انا:😳😳 واش نتا طالع بوس نازل بوس؟؟؟
فؤاد:هههه اه...اش غندير الى نت حلوة ومكنشبعش منك 😂😂
انا:مممم
فؤاد:مباغيتيش ياك..انا ناخدها 
طار عليا بواحد البوسة ففمي ديال صباح الخير...ورك عليا بزاف حتا وليت كنضرب ليه فصدرو..متسوقش كيبوس من نيتو ويعض كل شفة بوحدها..حتا حطيت يدي على عنقو وركت عليه باش يطلق مني حيت فعلا ضرني...عاد هز فيا راسو وقال:ههه مالكي؟؟
انا:(محجرين عينيا بالدموع)طلق مني...مالك جاهل 😢😢
فؤاد:(باسني بوسة خفيفة)ههههه هادشي باقي مدرت والو
انا:(بغيت نتفك منز)حيد عليا اهى
فؤاد: واكنت مسيطر على راسي
انا:(كنتغبن) مممم باينا
شد صباعو شابكهم مع صباعي وباسهم وقال:حبيبتي نت(باسني فىاسي وناض عليا)
مضت حتا انا بديت كنقاد فشعري حيت شنتفني..دخل للدوش..وخرج مدوش ومزيز على ةلحالة بالكوستيم والريحة ..تزعطت للمرة الالف..شفت فيه وانا نقول:مممم مزيز على الحالة ياك لباس؟؟
فؤاد:ههههه والو...
انا:مممم تيقتك..فؤاد
فؤاد:اش كاين؟؟
انا:كنقنط فالدار بغيت نرجع للشركة عفاااك
شاف فيا شحال وهو يقول:حتا تبراي وديك ساعة اجي
انا(مغبنة):وراه بريت...عفاك راه كيجيني لملل..
فؤاد:راه هضرت😠😠
خنزرت فيه وكملت الترتيب تالفراش...حتا جا من زرايا وقال:متقلقيش مني..هي مبغبتكس تعياي
مجاوبتوش ..وهو يقرصني فترمتي..
انا:اي..اح
فؤاد:ملي نهضر معاك جاوبيني
انا:بعد مني..نتا راه هبيل..انا كنقول لك قنطت ومليت..كلشي عندو اشغالو وانا كنبقا بوحدي فالدار وكنسمع فالهضرة😔😔😔
فؤاد:شكون لي غيسمعك الهضرة😠😠 الدار ديالنا كاملين ولي حل عليك فمو غيلقاني فوجهو...منال عمرها باقي طوف بساحتك تحمد لله جات مرات خويا اما كون نحيتها..والخدمة ماشي دابا حتال لمورا العرس ورحعي مغيهربش البوسط ديالك
انا:الصمت 
فؤاد:😠😠😠
انا:اوووف منك افؤاد...معندي مندير اووف...ايوا اليوم غنخرج 
فؤاد:غين؟؟؟
انا:معرفتش بغيت نتمشا شوي...عفاااك
فؤاد:(بعد تفكير)واخا سيري ولكن مع الشيفور...ومتعطليش...اليوم ننغدا انا وياك برا
انا:(عنقتو)ياي😍😍😍 دابا هضرتي ههه
فؤاد:فاش كتبغي حاجتك كتولي تعنقي وقبيل قربت تبكي ههه
انا:مقزدر والله 😂😂
فؤاد:ياله تفطري
نزلت شادا فيه وفرحانة وهو مبناسم ليا ..لقينا كلشي..صبحت عليهم وجلست كنفطر معاهم...ناض فؤاد للخدمة وباسني فحنكي قدامهم وخرج..واخا حشمت ولكن راه راجلي...نطقت:ماما بغيت نخرج مورا الفطور تمشيو معايا؟؟؟
ماما حفيظة:اييه على راس زالعين..
ماما سميرة:حتا انا 
انا:😊😊
سلمى:اووف لقيتوني مضغوطة مع المعهد اما نجي معاكم😞😞
انا:مرا خرا ان شاء الله...
ماما:غندوزو هو اللول لدار لبنى نديو معانا ديك الشنيولة هههه ونخرجو كاملين
انا:😍😍😍😍 مزيان
كملنا فطورنا فضحك ومزاح ..ناض سفيان حتا هو ومنال هي هازا خنافرها لسما هي ناض راجلها وهي تبعو...اووف رتاحيت الى منتفها شي نهار ها وجهي خا ديالكم...هبط سعيد كيتمختر فديك المشية وعاجبو الحال ...لابس مزيان وكيتوبرد هه وقال:صباح الخير عليكم
الكل:صباح النور
انا:تبارك الله على روايح هههه
سعيد:باش نطيح التيتيز احبي هه
ماما س:شكون غاديهت فيك،؟؟؟
انا:ههههه ربي واش من نيتك؟؟
سعيد:شوفي اليوم فالعشية نجيب واحد القوقة للدار واجي تفرجي
ماما ح:والله الماسخ وجبتيها حتا نعاود ليك الترابي نتا وياها..قاليك قوقو...ولينا هنا حالين ركن التعارف 
اما:😂😂😉😂😂😂 طيرتني هههه والله ويسيق فؤاد الخبار حتا يعلقك
سعيد:الى حاسبني نحاسبو...حتا هو كان كيجيب اابنات لدار ههه
انا:😠😠 اينا بنات؟؟؟
سعيد:رولاكس بب ههههه قديما قبل ميعىفك
ماما س:حيت لقيتو السيبة هههه
سعيد:المهم انا غادي دابا لمدرسة حنا نرجع ونهضرز الحب(وغمزني)😉
انا:ههههه تهلا فساطا هههه
مشا وهي نقول مو:زالله حتى حمق متديش عليه ههه
انا:هههه لا عادي..
كملنا اافطور وطلعت جبت صاكي باش نخرجو...لقيتهم واجدين ههه وخرجنا ركبنا مع الشيفور والوجهة دار لبنى...
صراحة انا كيعجبني نخرج مع الناس الكبار كلامهم حلو وزوين..كيهضرو فايامهم ويعادو بواحد الرزانة يا سلام
وصلنا لدار لبنى لي كانت فيلا واعرة بجهد...دخلنا ملقيناهاش مشات لخدمتها...لقينا ديك الفنكوشة مع المربية كتنقز..شافتنا جات كتجري عندنا عنقاتنا وتضحك...ديناها لبسناها حوايجها وخرجات معانا...

#فلاش باك
اللحظة لي كانت منال كتعاير فوفاء الحاجات بجوج كانو جاو وسمعو كلشي..دخلات وفاء للجردة وعينيها عامرين دموع..شافت فالحاجة ومهضراتش معاها..بقات فيها بزااف ومشات معصبة عند منال غسلاتها سبان ومقدراتش تجاوبها
الحاجة:اش داكشي قلت للبنت دوي..كيتسحاب راسك وليتي مولات الدار وري زالشوار..شغلك فيها😡😡 عارفا البنت مريضة وكتسممي فيها وتعايري محشمتيش اقليلة الادب...دايرا فيها العفيفة الشريفة..ياكما تصحابك ناعسة على ودني راه عارفا علاش دركتو الزواج وكلنا عارفين لاش وسكتنا باش منجرحوكش 😡😡😡 ولكن نت زدتي فيه او بزااف كاع..راه صبرت ليك بزااف وهاد الهضرة غتوصل لفؤاد وسفيان.. ونصيحة مني ليك فرفي عليك وفاء ولا راه غتشوفي وجه مرات المفيوزي😡😡
مشات وخلاتها كتغزل بالخلعة حين الامر غيوصل لفؤاد وهو صعيب كثر من سفيان تقدر تلقا السلاكة مع سفيان ومتلقاهتش مع فراد..بقات فالجردة كتغدد وتفكر كي دير تحل هاد المشكل..فحين ان الحاجة سميرة مشات عند وفاء لقاتها بحال البنيتة الصغيرة كتبكي فصمت وتشهق..هضرات معاها ولكن مكتجاوبش حدها قللت مبغيتش فؤاد اعرف..خرجات من عندها وتلاقات بمنال فالدروج خنزرات فيها وقالت:الى بقات فيه راه مخلا فيا الحاج هي الخلا😡😡
ومشات كتقلب على الحاجة حفيظة لقاتها كتحاول تتصل بفؤاد ولكن مكيجاوبش..حاولات بزااف ولكن مكيجاوبش حتا جات سميرة زقالت:مسكينة 😔😔 هي كتبكي وساكتة وقالت مبغاتش فؤاد اعرف
حفيظة:ميمكنش خصو يعرف..هاديك خيتي زادت فيه بزااف 😡😡😡
سميرة:عارفا ولكن خاطرها
حفيظة:(حطات التيلي)اوووف لا حول لله..
فهاد اللحظة كانن وفاء هبطات لتحت كتمشى..وفؤاد ياله خرج من الاجتماع ولقا المكالمات بزااف من مو تخله وهو يعاود دور ليها فالبلاصة ..ترددات باش تجاوب ولكن جاوبات قال:الواليدة ياك لباس؟؟
الحاجة:لباس اوليدي😁😁😁😁
فؤاد:ومالكي معيطة دوك ليزابيل كاملين
الحاجة:ههه والو هي بغيت نسولك واش غتجي تغدا
فؤا:(مدخلاتش ليه هاد الهضرو)مممم اه ..كلشي هاني عندكم؟؟
الحاجة:ايه اوليدي مزيان...متشطنش بالسلامة
فؤاد:ممم بالسلامة
قطع معاها وربط الاتصال مباشرة مع الكارد ديال القصروقال:دابا ليكام ديال الدار كاملة يكونو عندي ديال هاد الصباح
قطع عليه وعارف بلي شي حاجة وقعات..دحل لبيرو وفالبلاصة صيفتهوم ليه..حل لبيسي وبقا كيشوف اش وقع ويدوز حتا بانت ليه وفاء خارجة كدور فالحردة سها فيها وبقا متبعها مبتاسم حتا شافها مجمعها هي ومنال...الجردة فيها كاميرات باحدث التقنيات صوت وصورة نلصقينهم فالشجر وحتا حد معارف واش كاينين..من غيرو هو وسفيان..سمع الهضرة كاملة بحال الى وقعات قدامو..زير على يديه وتعصب وعينيه خرجو...والغضب كيسوط من وذنيه..سافها بكات ودخلان للدار وقلب الكام وبقا متبعها فالدار كتبكي حتا وصلات للبيت وعاود قلب الكام وشافها كتبكي وتعصر وتنخصص فصمت بقات فيه حيت كتبكي هكاك ..وكل دمعة ليها كتحرقو كيشوف فيها ويعض على شفايفو من الاعصاب..حتا بانت ليه كتمسخ فدموعها وتسمت فراسها...ضرب داك البيسي مع الارض وخرج زعفان من البيرو كتبان ليه هي منال اشرب من دمها...ركب فالطنوبيل مكسيري والوجهة الظار يقتل منال..عيط لخوه وقال:دابا تكون عندي فدار😡😡
وقطع عليه وكمل السياقة حتى وصل للفيلا وعينيه حمرين ومعصب دخل وقال:فينها؟؟؟
خرجات مو ومرات باه وعرفوه ساق الخبار وقالت مو:تهدن اوليدي..انا نشرح ليك
فؤاد:(بالغوات)اش غتشرخي ليا؟؟القحبة خدامة كتوسووس ليها فراسها عارفاها مريضة وبغات تعصبها😡😡
فهاد الاثناء كانت وفاء فغرفة الرقص كتشطح ومسمعات والو ومنال لفوق كتغزل وقربات تبكي خافت منو وكتدعي الله اجي شي حد يفكها وهو باغي يطلع ليها نسا واش مرات خوه..بقا كيحيح ويغوت كي شي ثور حتا دخل خوه وكيسول اش كاين..دار عندو فؤاد معصب وقال:سول ديك الشيخة لي جايبها تكون مراتك😡😡
سفيان:اش هاد الهضرة كتقول😡😡
فؤاد:ممتيقنيش تبعني..
سبقو للمكتب وتبعو سفيان حل البيسي وطلق ليه الفيديو ديال هضرتهم كاملة حيت كاع الفيديوهات كيوصلوه فالبيسي عندو ديال دار...سفيان طلعات معاه الصهدة والسخونية وتعصب وقال:اش هاد الخرا كنسمع؟؟😡😡
فؤاد:هاد القلاوي ديك القحبة لي لفوق لي قالتو..احتارمتك حيت خويا وقبلت تزوج بيها واخا عارفها اش كتسوا ولكن(بالغوات)توصل بيها لحقارة تعاير وفاءلاااااااا
سفيان:😡😡😡 انا نوري دين مها
طلع عندها معصب لقاها كتغزل بالخلعة وزاد خلعها بالطريقة باش زدخ الباب...مشا بيها شدها من شعرها وقال:اش داك الحزااق قلت للبنت ها😡تحليتي مع كرك وليتي تعايري فالناس ها
منال:(كترعد وتبكي)خاااا😢😢😢 لا والله الى هي كذبو عليك هي لي عايرتني اهئ اهئ
سفيان:(بالغوات)سكتي سكتي يالحمارة انا سمعت كلشي وزايداها بالكذوب هااا...😡😡😡اش دارت ليك دوي موقراك وعاطياك شبر ديال التيساع مشيتي زاغ عليك كرك (وكيورك على شعرها) وبقيتي تسممي فيها😡😡😡
فهاد اللحظة دخل فؤاد والحاجات وهز عليه الفردي

هز عليعا الفردي وقال معصب:بربي المعبود واباقي طوفي بساحتها منحسب ربي واش خلقك😡😡 دزتي على وجه خويا..كون شي واحد اخر والله لزاد نفس زاحد فهاد الدنيا..
منال قربات تبول فسروالها بالخلعة كتشوف السلاح فيديه ويقدر يضغط على الزناد فاي لحظة..بقات كتقفقف وساكتة كتبكي...ورك عليها سفيان من شعرها وقال:الحاجة لي غتفرقني على خوتي نحي دين مها😡😡 جمعي حوايجك ووصلي دار باك(بالغوات)منعوادش نشوف كمارتك هنا..اليوم وفاء وغدا الواليدة😡😡
منال:(كترغب)لالا عفاااك سمح لي😢😢 والله منعاود غلطت ومستاعدة نعتاذر😭😭
فؤاد(معصب):واس عرفتي راسك اش درتي؟؟؟اش دارت ليك موقراك وعاطيها بالتيساع تنوضي نت تسمعبها ديك الهضرة😡😡
سفيان:هصرة واحدا راني قلتها برااا
وخرج زدح الباب ومشا معصب تبعو فؤاد كثر منز...وناضت منال كتبكي على الخاجات وترغب:اهئ اهئ عفاااكم 😭😭😭 راه غلطت منقدرش نرجع لدارنا اهئ اهئ
الحاجة حفيظة:شوفي كلمة وحدا غنقولها ليك فوتي عليك وفاء
وخرجو بجوج وخلاوها كتندب وتغدد...
فؤاد مشا للبيت ملقاهاش تما تخلع ظن انها مشات فمرة..خرج كيجري على برا سول الكارد:واش خرجات وفاء؟؟
الكارد:لا اموسيو مخرجاتش
بغا يحماق بغا يعرفها فين مشات..خرج للجردة اقلب علبها ووالو مكايناش سول كارد اخر:واش جات وفاء هنا😡😡😡
الكارد:اه...مشات جيهت لصال(وحدر راسو)
مشا فؤاد كيحري لصال دخل بقا كيقلب عليها وكيسمع هي صوت الموسيقى ..تبعو ولقاها كتشطح الهيب هوب معصبة..مرداتش ليه البال..كانت كتشطح وتحرك بحركات معصبة وتقلب وتنقز..مبغاش اقاطعها بغاها تخرج الغضب لي فبها حسن متخرجو بالغوات..بقا متبعها كتشطح وتبدل الاغنية..جاب كرسي وملس حاضيها وكيتعجب فيها كيف راها سايرا تعبر على حزنها...بقات فيه بزاااف مكانتش محظوظة فحياتها..تالمات بزااف وواعد راسو ميخلي حتا حد اقلقها ولا يحاول اعصبها..بقا متبعها وهي مهداتش حتا بدلات الموسيقى وبظات كتشطح وتبكي وهو حابس راسو بزز باش ينوض يعنقها ويهدنها..بكات وشطحات حتا عييات...دارت وهي تحس بيه..شافتو مغوبش وبقات مصمرة بلاصتها..هو عىفها خافت منو .كيشوف فبها مخنزر ولكن مشهيها كانت غزالة عرقانة والعرق كيهبط من جبهتها لنكها ولعنقها..شافها كتبان خايفة بزااف خس براسو خلعها حيت حدرات راسها قرب ليها وهز رايها سولها مالكي وطارت عليه..بقات فيه ىزاااف...قال ليها بلي غيخرجها وفرحات واخا عاق بيها باغا تخبي المها..خرجها وحاول ينسيها شوي حيت فعلا تعصب ملي شافها كتبكي...
الباقي راكم عارفينو...عند سفيان لي هبط لبيرو معصب وبغا هي معامن دخلات عليه الحاحة سميرة وقالت:سفيان ولدي قول اعود بالله...
سفيان:(معصب)حمقاتني مرضاتني😡😡 مكتسواش..اش دارت ليها البنت😡😡 تمشي عليا فحالها
الحاجة:لا متقولش هكا..سوف راها مراتك وغلطان عاقبها ولكن ماشي طلقها..
سفيان:نخسر خويا على قبل مرا..كون خي مسمعتش يودني ممكن ندافع عليها..😡😡ولكن سمعتها
جات مو باست ليه راسو وفالت:متسرعش نت مول لعقل اوليدي
سقيان:الله يدير لي فيها الخير
تنهد وخرجات مو وخلاتو غارق فتفكيرو..اما منال راها كتبكي وتتغدد وتفكر كيف دير تفدي دقتها

خرجت مع ماما وماما الاخر وديك الفنيكيشة لي بقات لاصقة فيا ههه حلوة هةد البنت تعشقي تشوفي فيها الى كتت حاملة..بيوضة وشعرها حكل نازل ليها على عينيها وقصيورة..كتشبه للبنى واهم حاجة سميتها بحالي ههه...مشينا لواحد المول زوين فيه محلات كبار اي حاجة حليتي عليها فمك كاينا فيها..وفاء الصغيورة شادا فيا وغاديا وهي تقول:طاطي طاطي
شفت فيها وجاوبتها:نعم احبيبة هه
وفاء:بغيت لاكلاص😍😍😍
انا:ممممم نشريه ليك ههه
ماما حفيظة:بغيتي لاكلاص ياك ههه والى خاصمات عليك ماماك ههه
وفاء:(ببراءة)علاه شكون غيقولها لها؟؟
انا:هههه انا
وفاء:لا نت طاطي زوينة متقوليهاش
انا: 😂😂 واخا منقولش وفين بوستي ههه
جات باستني فحنكي وقلت:ماما كاين شي محل هنا ديال لاكلاص؟؟
ماما:اه كاين ياله
مشينا لواحد المحل فيه جميع انواع الكلاص...جلسنا وجابو لكل واحد فينا اش بغا..ةنا ستحليت جموع معاهم..صراحة بلاصة حماة عندي حوج ولكن كلهم غزالين ههه
ماما سميرة:هههه ضخكتني ابنتي ههه شحال هادي مخرجنا هكا
ماما حفيظة:من يامات الحاج ههه
انا:ممممم الحاج ياك عههه
ماما.ح:اييه هههه الله يرحمو كان كيخرجنا بجوج دقو وحدا ههه
ماما س:عقلتي الحاجة نهار اللول فاش شفتك 😂😂😂😂
ماما ح:ايه حيتي هازا خنافرك ههه حتا تصدمتي بلي سبقتم ههه
انا:😂😂😂 مقالهاش ليك الحاج؟
ماما س:عهههه لا..غرقني فيه 
انا:ايهاي ناس كانت تحب هه
ماما س:هههه حشمتيني...دوزتها مع الحاج والحاجة..باقي نعقل نهار عرفت راسي حاملة بسلمى ههه جيت طايرة بغيت نقولها الحاجة باش نفقسها لقيتها سبقات للحاج خبر حملها بلبنى هههه عاقلة الحاجة؟؟
ماما ح:هههه عاقلة ..كنا مكنتحاملوش هه والغيرة كنا محمقين الحاج خهههه
انا:😂😂 هادشي كلو طلع منكم عههه وكيدرتو حتا تفاهمتو؟؟؟
ماما س:ملي كنت حاملة جاني عليها الوحم هههه تصوري وليت منعس حداها ولا الحاج ناعس بوحدو 😂😂😂
انا:😂😂😂😂😂 صاف صاف كلاشيتيني بالضحك...اوووف
وفاء:بغبت واحد اخر؟؟
انا:حبيبة كليتي واحد براكا خلي بلاصة فكريشتك باش تغداي
وفاء:😍😍😍😍 اه واخا
نضنا كنضحكو ومكملين ضحكنا وهو كيعاودو على ايامهم ومدابزاتهم وحتا انا جلست نسرسب فزبايلي ملي كنت باقي صغيرة ضحكو مزيان...وصلنا لواحد المحل ديال الحويجات الصغار..بقيت كنشوف فيهم صغيورين تشهيت يكون عندي شي بب من فؤاد يشبه ليه..بقيت ساهيا حتا فيقني واحد الصوت قال:غتكوني ام مثالية
درت نشوف لقيتو واحد الشاب وسيم لابس سبور وميشوف فيا شي شوفان فشكل وقلت:نعاممم
هو:غتكوني ام مثالية
بتاسمت ليه بزز حيت بانو ليا شوفاتو كيخلعو..كيشوف فيا بشهوة..ومشيت حداهم لقيتهم كيختارو لفنيكيشة متلبس بقيت كنقلب معاهم وكنختار حتا تهدينا ...مشاو خلصو وخرجنا...قالو ليا عيبنا غنمشيو للدار وانا تفكرت بلي دايرا مع فؤاد نتغداو..ياله بغيت نعيط ليه وهو يصوني
فؤاد:حبيبة ديالي؟؟
انا:☺☺
فؤاد:ساليتي ؟؟؟
انا:هههه اه..باقي غنتغداو مجموعين
فؤاد:اه...تسنايني نجي نديك..
انا:واخا
قطعت معاه وانا نقول ليهم:فؤاد غيجي اديني نتغدا انا وياه غي سيرو نتومل
ماما س:واخا ابنتي
مشاو بعدما بست ظيك الفزغولة وبقيت كنتسناه فواحد الكافي..تما..خديت كافي كنشربها حتا وقف عليا نفس الشخص تقبيل وقال:ممكن نجلس؟؟
انا:(هزيت فيه راسي ناري دروك اجي لاخر ونصدق مخلطا هنا)لا
هو:اوووووو وعلاش(وجر الكرسي وجلس)
انا:اش هاد قلة الادب؟؟؟😠😠
هو:وللو هي بغيت نتعرف عليك
نضت وقفت وقلت:يخ على بشار مبقا كيحشم...
مشيت وخليت ليه لكافي بناقص كاع منو...عصبني تفو...خرجت من للمول وهو يصوني ليا فؤاد وقال بلي راه قدام الباب...مشيت عندو وركبت حداه سلمت عليه كالعادة من الوجه وقال:مالك متوترة؟؟؟
انا:هاااا لا والو...كيداز الصباح؟؟
فؤاد:واش انا واخد بوسة حبيبتي وميدوزش زوين ههه
انا:☺☺☺
فؤاد:ونت؟؟؟
انا:هههه طوب...ماماك والحاحة عالام ههه
فؤاد:ههه كتعجبك الجلسة مع ناس الكبار..لاحطتها فيك
انا:😍😍😍 اه هوما كلامهم حلو
فؤاد:هههه نت لي حلوة ههه
انا: كانت معانا حتا حتا وفاء
فؤاد:واه..توحشت الخايبة ههه
انا:غزالة ديك البنوتة 
فؤاد:طبيعي راها سميتها بخالك ههه
انا:ههههه شكون سماها؟؟؟
فؤاد:انا...سميتها عليك
انا:😍😍😍😍😍😍😍
وصلنا للمطعم ودخلنا يدي فيدو واكيد الناس كيرحبو بيه حتا تصحابنس المطعم ديالو تاني..جلسنا بعيد وحا السرباي خدا الطلب ديالنا وجابو...وانا كنعاود ليه على الضباح وفرحانة وهو مراقبني بحب حتا عيا وهو يقول:اجي حدايا
نضت بلا عكز جلست حداه وكنضحك وقلت:غتزلفها هههه
فؤاد:هههه هاكا خض اكون(جرني من خصري حداه وقال)ديما حدايا
انا:فؤاد راه حنا فمكان عام اويلي
متسوقش وقرب باسني ففمي وقال:وانا مالي...مبقا حد ايبوس فهاد البلاد
زنكني وحشمني قدام الناس..وحدرت راسي حشمانة وقال:غتهزي راسك ولا نعاودهل ههه
هزيتو بلهلا يقودو ليا هههه وشفت فيه حابسة الضحكة وهو يقول:شفايفك مقودين ههه
انا:يخ كون تحشم
فؤاد:هههه مالني كدبت

كملنا الغدا فالضحك وفالشدان ديالو..قهرني بداك الطلواط المقزدر ديالو يخ...خرجنا وصلني للدار ومشا...لقيت لفنيكيشة باقي تما وكتلعب فالجردة..طلعت فالدروج وهو يتبعني سعيد ..عنقني وقال:اشاوا الناس جاو؟؟
انا:ههههه عاد ناويا ههه
سعيد:ههههه اش بان ليك فشي تحدي دابا ديال البريك دانس هه؟؟
انا:ممممم متأكد ههه راه غنغلبك😂
سعيد:مالكي على هاد الثقة الزايدة 😒😒
انا:(كنخربق ليه فشعرو)هههه دازو عليا بحالك بزااف 
سعيد:ههه تبا لتواضعك..انا غتفكريني مزيان ومن داكشي ههه..نتسناك مع الربعة فلاصال وكلشي غيتفرج ويشهد على خسارتك خهه
انا:😂😂😂 مشات..بلحق الى غلبتك غدير داكشي لي بغيت ههه
سعيد :مشات ههه
دخل هو لبيتو وانا دخلت لبيتي..تلاحت تحت الدوش ديريكت رخيت عظامي وخرجت نشفت ودهنت بكريم مرطب وتلاحت فوق الناموسية جبدت عليه حتال الخمسة مفقت هي هلى صوت داك الفراع تسعيد كيدق فالباب ههه..نضت كنتعكز حليت عليه وهو يقول:اودي على لي غتغلبني ههه عولنا بكري
انا:ههه واش كتحلم بيا سير خليني نعس
دخل لبيت وهز يقول:وانوضي قالاك والله منخرج الى مخرجت معايا ههه راه كرامتي على الارض
انا:(كنتفوه)😂😂😂 هاني جايا نحكها ليك مع الارض ههه
سعيد:يالله لبسي
انت:ايوا نوض تكعد خليني نلبس حوليجي
سعيد:اه شحال فيك تنكير يخ..هاني لتحت سربي
انا:ههه واخا
مشا ودخلت لحمام غسلت وجهي باش نتوكض..لبست سروال دجين وتيشورط حكل جمعت شعري كوب شوفال..ولبست سبرديلة وخرجت لقيتو جالس لتحت مع الحاجات بجوح وسلمة وجات حتا لبنى ههه المهم العائلة كاملة هنا..ضحكت وقلت:جايبهوم يتفرجو فكرامتك كتمرمد ههه
لبنى:😂😂😂 عار تالله الى ما غلبيه بغيت نضحك
قربت ليها سلمت عليها وقلت:هههه الله اودي..كيدايرة؟؟
لبنى:الحمد لله...بنتي ديتي ليها العقل ههه كتهتر بيك
انا:هههه غزالة ديك البنيتة الله يخليها ليك ☺☺
لبنى:ربي يخليك
سعيد:واش درية مسميا عليك ومغتكونش غزالة هههه
انا:؟؟؟
ماما ح:ههه لبنى فاش عرفات راسها حاملة ببنت قالتها لفؤاد هو لول وكان ديك ساعة ياله تعرف عليك فطنجة وطلبها تسميها وفاء
انا:😍😍😍😍😍😍 سماها على قبلي ههه
سعيد:والله كون معاودو ليا عليك بنت الناس حتا نقول سحرتي ليه هههه
الكل:😂😂
انا:هههه الله يمسخك
سلمى:هاداك السيد مسحور من عند الله ههه
انا:حشاك...مالو غزاال وبوكوص وراجل ونص 
ماما س:اييه ومربي 
ماما ح:واخا قليل الادب ولكن متلقايش بحالو هههه
الكل:😂😂😂
سعيد:ايوا نوضي الغزالة نفرج فيك هاد الناس ههه
انا:نوض نوض
نضنا مشينا لصال وكلشي مشا معانا عارفينو غيتغلب ههه دخلنا كلنا وجلسو هوما فالارض ههه جاب ليا الله بحال الى مع الشباب خاصة الحاجات هوما السباقين ههه...برونشات سلمى ليباف وقالت:علاش غتشطحو؟؟
انا:بريك دانس يا سعيد؟؟
سعبد:اه ولكن قبل نبداو بشي حاجة خفيفة اوكي ..
انا:ههه اوكي..
وقفنا بجوج قدام المريا والباقي منورانا والواعرة جابو ليهم الخدم الكلية ضحكوني حتا كنت غنبدا وانا ندور كنضحك وقلت :ههههه ومن نيتكم😂😂😉
لبنى:قلة مايدار خايبة هههه
ضرت وكيبان ليا سعيد حيد الجاكيطة وبقا بسرزال ديال هيب هوب وتيشورط نص كم وكاسكيط قالبها وهو يقول:انا نبدا وردي عليا
طلقات موسيقى مزدحة وكيبان السيد متبع الموسيقى وكيشطح باحترافرة..كيتقلب وانا متبعاه..بدا يتحرك وينقز ويتنعكر بحال دوك لي كيشاركو فالمسابقات العالمية للرقص انا بقيت متبعاه فصمت حتا بغا ادخل البريك دانس وانا نتقلب قدامو معرف الهبطة منين جاتو وبقيت كنشطح وكنتحرك وهو متبعمي وكيتساني نوقف ويدخل هو وانا ولا على بالي كنشطح الهيب هوب ...واحد اللحظة جا تحنا بغا يدور وانا نقز عليه وهزيت ليه لكاسكيطة وكنضحك عليه هو بقا مصدوم وانا لبستها وكملت الشطيح كي الزواق مكيعرف منين كنهبط ليه كيشطح وحاضي معايا هههه ومع انا طويلة عليه كنقز فوق منو بالكوب سيزو وهو ولا على بالو صدمتو...ودوك لي ورانا كيصفرو ويصفقو..والحاجات خدامين عليا:ههه زيديه زيديه
وسلمة كتصفر وتغوظ :واو عطيه عطيه
هو مسكين تضهشر ووقف بقا حاضيني كنتحرك..انا استغليت وقفتو وانا نجمعو بنص وحطيت يدي على كتفو ووقفت عليه وهو بقا مضهشر وحال فمو فيا وانا وقفت عليه بيد وحدا ورجلي الفوق وشعري تحل ليا وقلبت رجليا وقفت مقادا وقلت:هههه تعلم
وسكتات الموسيقى وبقا هو جالس فبلاصتو حال فمو وانا كنضحك عليه ولخرين كيصفقو ويضحكو وهز متحركش...حتا ناض مخنزر وقال:ميمكنش كي درت ليها؟؟
انا:ههههه مرضيتيش😂😂
جاو كاملين حدانا وقالت ماماه:مالك مغيار هههه وراه غلباتك هه
سلمى:(طاحت للارض بالضحك)😂😂😂😉😉 وازميت هههه
لبنى:هههههه
ماما ح:هههه غلبانك واععع😂😂😂
سعيد:😠😠😠😠
انا:وصافي براكا من هاد النفخة..هادشي علاش تافقنا اولا هههه
سعيد:يخ شوهت صورتي قدام ماماتي كنت كنفوح عليهم😒
انا:😂😂😂 من نيتك ههه..ودابا اجي نحكم عليك 
سعيد:طلقيني خلاص...
فنظركم اش غتحكم عليه ههه؟؟

انا:نيها ها ها..ههههه غتنفد كلشي لي فنقول ليك
سلمى:كنعرف هاد النضرة مزيان😂😂 الله يسمعنا خير
انا:هههه سعيد غتشطح لينا
سعيد:هههه صاف هي هاكا..بشاخ تسحابني غتقولي لي ننسخر عليك نهار كامل ههه
انا:😂😂 لا هي شطح لينا
لبنى:وايلي من ميتك...حكمة باسلة والله😒😒
سعيد:ديها فراسك هي ضريفة ههه
انا:هههه(جبدت تيليفوني وانت نقول )غتشطح ولكن على شعبي ههه وكي البنات 😂😂😂
سعيد:(جمع ضحكة)😱😱😱😱
لبنى وسلمى:😂😂😂😂😂😂😂😂
الحاجة حفيظة:😂😂 كنت عارفاك غديري شي زبلة هههه ياله اوليدي ح لينا
ماما سميرة:ههههههه وزمتاتك 😂😂😂 الله لغيت نيت فاش نتفرج ههه
سعبد:😱😱😱 اويلي واخا نكون يهودي متحكمي عليا هكا 😢😢 الله يحفظك لا
انا:😂😂 ةالله منتفاك معاك...وهادي هي كلمة الرجال؟؟
سعيد:يخ وليتي بحالك بحال فؤاد يخ😏😏😏😏
سمعنا صوت قال:مالي انا؟؟؟
ضرنا لقيناه سفيان وفؤاد دخلو للصال عندنا...والبنات باقي كيضحكو وانا مفرشة عليه بالضحك..
ماما ح:جابكم الله تفرجو فتسونامي ههه 
سفيان:😂😂شكون؟؟
انا:😂😂😂 هانتا غتشوف(لسعيد)ياله تحرك ورينا علاش قادر هههه
وطلقت ليه فتيلي ديالي ديك الاغنية ديال هادا الهوا وفين ماليه هههه...مسكين تحرج ولا حمر وهي تقول سلمى:😂😂😂😂 ايوا لوز خلاص
اما فؤاد حابس الضحكة عليه بزز وكلشي كيضحك...بدات الاغنية وبدا حتا هو كيتعوج وانا تفرشخت عليه بالضحك وفؤاد هو سفيان تهزو بالضحك عليه اما الحاجان شادين راسهم وكيتمرغو بالضحك وسعيد مسكين كيفكر فديك ديال كلمة الرجال..كيلوز ويعاود مسكين مبغاش اتفرش كثر من هاكا بغا تبقا عندو شوي تلكلمة...ناضت ماما سميرة حيدات شالها ومشات حزمات ليه بيه وكتضحك انا هي شفتها وطلقت ديك الضحكة العجيبة ديالي والدموع نازلين وخداما عليه ايوا هكاك لوي هههه...حتا سالا وهو يقول معصب:والله لبقات فيك اوفاء😠😠
انا:هههه ها عار تالله هههه
الكل:😂😂😉
سفيان:كون غي تزدتي بنت ههههه كون حسن😂😂😂
فؤاد:😂😂 برب حتا عندك متقول فشطيح
لبنى:ههههه انا مكنعرف ندير بحاا هكاك هههه
سعيد:😡😡😡😡😡
ومشا بغا يخرج ويقول فؤاد:اه راه شطيحك كلو سجلاتو لكام ههه زبلة وحدا خرا بربي المعبود حتا تلقا راسك فاليوتوب 
سعيد ضار رزربة:😱😱😱😱😱😱 لا لا عفاااك لا...والله منعاود
سفيان:لا هي عاودي اتسونامي
الكل:😂😂😂
فؤاد:ههههه انا علمتك
ماماس:هههه عمرو يدير شي حاجة ههه عارفاه كلشي الا بريستيجو ههه
مشا سعيد معصب خلانا ميتين عليه بالضحك ...طلعنا كاملين للدار وباقي كنضحكو..توخرت انا وفؤاد كان معنقني وقال:نت لي حكمتي عليه؟؟
انا:اه ههه
فؤاد:شطحتي ضدو😠
انا:(عقت براسي قفرتها)هااا الا شوف متفهمش غلط راه...(قاطعني)هي اش😡😡
انا:وعاد كنت كتضحك مالك كنقلب دغيا..راه كتخلعني😔
فؤاد:وملي عارفاني غنتقلق علاش كديري لي فراسك😠😠
انا:(بتحلوين)وراه كلشي نشط ..وضحك مالك كتغوبش بوحدك..(بستو من حنكو)متجيش تال خر وتهجرو ليا
فؤاد:(مطلع حاجب)عارفا كيف تسلكي راسك😉😉
انا:😃😃😃 يعني ممقلقش هن
فؤاد:هههه لا ولكن متعاوديهاش 
بتاسمت ليه ودخلنا للفيلا وكل واحد فين مشا وكلش كيضحك باقي المنظر ديال سعيد..طلعت للبيت مع فؤاد وقلت:انا غندخل ندوش عييت
فؤاد:واخا ..ودغي راه خارجين 
انا:(باستغراب)هههه فين؟؟؟
فؤاد:مفاجأة😉😉
انا:😍😍😍😍
دخلت للدوش فرحانة حيت غنشوف المفاجأة هو كاع مفاجاتو زوينين ...كندوش ونخمم اش غيكون جايب ليا وكنحلل حتا خرجت ولبست حوايجي..خرجت لقيتو بدل وسالا طلع فيا وهبط وقال:ههه ياله
شديت قيه فرحانة ومشينا
الفتيات فنظركم اش غتكون المفاجأة؟؟؟

ساق هو وانا حداه كنطلب فيه يقول لي المفاجأة..ووالو السيد مطمر وكيشوف فيا بنص عين..موقف حتا لقدام واحد الفيلا خارج المدينة..كلها بيضة ودايرا بيها الجردة وكتبان بحال شاليه..سولتو:فؤاد لاش جينا لهنا؟؟؟
فؤاد:مممم هبطي وغتشوفي
نزلت انا وياه جا شد يدي..ودخل بينا للفيلا لي كانت مظلمة..زيرت على يديه حيت كنخاف من الظلام..شعل الضوء ولحقوني من هول الصدمة..كانت الدار كلها مزوقة بالورد الاحمر..ومعلقين تصاوري على الحيوط كاملين..لي ضاحكا فيهم ولي كنتبهلل فيهم..كلهم..حسيت بشريط حياتي داز قدامي..وكاينين حتا تصاوري انا وفؤاد لي تصورنا اخر مرة..بقيت حالا فمي ومدرت حتا حركة وهو حاضيني حتا هبطت دمعة من عيني ظيال الفرح..ضرت طرت عليه بتعنيقة او بالاحرى قجة...كانت كفيلة اني نعبر ليه فيها عن حبي ليه لي كيتزاد كل نهار وكل دقيقة..هو معنقني وكيضحك حتا باعدني عليه وقال مبتاسم:عجباتك ههه
انا:😍😍😍😍😍 انا كنموت فيك
فؤاد:ههه حتا انا...طلعي لفوق كاينا شي حاجة لبسيها ونزلي اوك
انا:هاا...اه واخا..
مشيت وانا نعاود نرجع بستو بالخف ففمو وهربت وهو يقول بضحكة:حسبيها عندك هههه ناخد الضوبل
خرجت ليه لساني وطرت للفوق واول بيت دخلت ليه كان بيت النعاس..غزال فيه الوان دكورية..لقيت فوق الناموسية واحد الشوميز دونوي كحل..داك لي كنت شريت مستور عليه هادا راه مافيه ميتستر..سترينك وسوتيان ديالو لي مغطيين عي الصدر والفوق ديالهم خفيف بزاااف وكيبين ..شفتو انا نتصدم وكنقول اويلي واش هبل باغيني نلبس ليه هادشي كلو معري..ولكن راه حشومة هو دار ليا هاد المفاجئة كاملة وانا نعز فيه هاد الليلة وشحال جهدي منأجل غدوز غدوز واليوم احسن نهار..توكلت على الله ودخلت للدوش عاودت دوشت ههه ولقيت شي كريمات تما دهنت بيهم ولا لجمي كيطرطق بريحة الفريز ننهه..لبست داك العجب وطليت فالمرايا...اويبي اش هادشي..لا والله منخرج عندو هكا 😱😱😱 كلشي باين وصدر كلو فايض..والترمة واقفة وكملها داك الخلخال كنبان كي القحبات اوووف...طلقت شعري ومشطتو..وكنصرط الريق اويلي واش غنخرج قدامو هكا يخ...توكلت على الله وخرجت من البيت لابسة داك المنكر وشعري مطلوق اللور..وواحد مولاتي الصنيديلة خفيفة ديال القحبات الحرات بقات لي شي مسكة وتعريجة واجيو تفرجو..هبطت مع الدروج وهو يطيح علي الورد الاحمر كيتسبسب..بقيت حالا فمي وكنضحك ومرديتش البال لفؤاد لي مسكين حل فمو..كان كيهضر فالتيلي طيحو من يديه وحل فمو وكيطلع زيهبط فيا بشهوة وبشر ههه حشمت ملي شفتو حاضيني هكاك وتلفت وتزنكت وحدرت راسي..خشا يديه فجيبو وبقا كيطلع ويهبط..شير ليا بيديه باش ننزل سرطت الريق ونزلت لعندو وملقات المشية امتا تعواج حتا جيت هابطة...وصلت حداه الرعدة شاداني..شاف فيا وجرنؤ ليه بجهد لاصقني معاه وكيعض على شفايفو وقال: الله اربي..كون مكان خصك تشربي الدوا والله لخليتك تعشاي
انا:☺☺☺☺
فؤاد:مقودة مع راسك...يالاه تعشاي
داني لواحد الطبلة مدورة وفيها الذ ما طاب وانا بالخلعة قلت:واش غناكلو هادشي كلو بجوج
فؤاد:(جلس وجلسني على رجليه)لا..نت لي غتاكليه..وانا غناكلك نت...
انا:ههه 
بقيت كناكل قدامو وبالخلعة كناكل بشوي وهو حاضيتي فشهوة وكيبتاسم..وكيحركني برجليه ويديه كينساراو فظهري برزطوني مكليتش فخاطري...شفت فيه وقلت بصوت حنين:كملت...
باسني ففمي وقال:شربي الدوا راه حداك..
هزيتو شربتو..مجيتش فين نحط كاس الما حتا لقيت راسي مهزوزة وطالع بيا للبيت..وانا نخرج عيني وخايفا...وهز كيقول:غتسمحي ليا هاد الليلة غناكلك..منعقلش عليك😈😈
انا:(صرطت الريق)ها...لا لا...
فؤاد:سكتي لحسك اشمن لا..خهههه ثلث سنين وانا معاك معطيتيني بوسة حتا شحقت والكارني عندك عامر كلشي غتخلصيه اليوم هههه
حل باب البيت ودخل هازني..حطني واقفا وانا نقول قربت ندمع:فؤاد..شوف ياك انا حبيبتك تكايس عليا عفاااك.😢😢
فؤاد:ههه حمقة والله..
قرب لعندي وحنا لعند عنقي حتا وليت كنسمع صوت انفاسو..تبنجت باقي مقال والو..قال فودي:ترخاي احبيبة 
انا ترفعت معاه..هو شادني بيديه ..طلع فمو لحيهة فمي وطار عليه ببوسو..فالاول كان هادئ كيبوس ويقيس..حتا جهل وهو يبقا راجع بيا لناموسية للحظة هزيت يدي دورتها على عنقو واخا طويل عليا..وندامجت معاه فالبوسة بوستو حنينة..طحنا على الناموسية وكنحس بيه مثقلني ولكن صبرت حيت البوس ويديه لي كيتسارو لحمي بنجوني..كيبوش ويشلقم فيا حتا طيب شفايفي ويلعب بلسانو..هبط لعنقي كلاه بالبوس والعض وانا كنتلوى من تحتو كي شي لفعة هه كيبوس وانا كنتأوه حيت رفعني معاه وبزااف..مشا مني الخوف..طبع عنقي بالبوسان والمصان...هز يدي كيحاول يحيد الشوميز وفمو خدام ففمي وتعكس ليه حتا تعصب وقطعو وبقيت هي بدوبياس فااسود..حشمت وغطيت صدري..هز فيا راسو وقال كيضحك:واش من نينك؟؟😂😂
مجاوبتوش حيد ليا يدي وشابكهم مع يديه وهبط مع صدري كياكل فيه وانا ترفعت معاه وليت هي متبعا بوساتو وصباعو كيلعبو فيدي وخدان على داك العنق والصدر والفم بلا منهضرو عليه...للحظة طلق من يدي ودوز يديه ورا ضهري بغا يحل السوتيان..ولد الحرام دغيا حلهم وبان قدامو دام خير ربي..مشافش باقي قدامو هبط ليه وبقا كيبوس فيه ويعجنو بيديه ويعبز بجهد حتا ضرني وقلت اه...بتاسم وكمل شغلو مغمض عينيه..وانا كنتحرك من تحتو..وهو كيبوس فصدري ويعبز فيه ويد شاد بيها يدي

باش يكالميني...هبط لكرشي لحسها كاملة وانا هي كنغوت من تحتو بسبب اللذة..خو صافي معقلش عليا ولا كيجهد فبوساتو..طلع عندي لفمي وبقا كيبوس فوجهي ويقبل ففمي بشراهة..صافي فمي مفيهاش طيرو هو وصدري..حسيت بشي حاجة قاسحة كتقيصني لتحت عرفت المعقول وصل..جمعت رجلي لعمدي وهو حس بيا وجا حدا ودني ويديه مطلقوش من صدري:حبيبة هي ترخاي وحلي رجليك مغنأديكش 
ترفعت كعاه..وحليت رجلي لي كنت جامعة..وكنحس بيديه كيحيدو السليب وانا مبورشة معاه بحهد..مطلقش من فمي حيد السليب وبقيت كيف ولداتني مي نهار للول..حيد تيشورط وبانت ديك الفراكة زعزعات ليا خاطري فنص الليل هههه وتلاح عليا تاني كيبوس عارفني خايفا كيحاول اكالميني..صاف انا الله يرحمني معاه..شد يدي حطها على سروال وقال فودني:حبيبة حلي هاد الصمطة منقدرش نوض من فوقك..تصدمت وجاني ضحك...وعايشا معاه فعالمو..مقدرتش نقول لا...حليت ديك الصمطة..وزدت حليت حتا صدفة الشيءلي خلاه يضحك بجنب وكمل خدمتو انا حشمني..وعقت براسي اشد درت..جمعت يدي عندي وهو كان هابط مع كىشي بالبوسان..وصل لبلاصة المعلومة وبدا كيبوس فيها..انا حدو حط شفايفو عليها وانا نطلق واحد التأويهة كنحمد لله لي مغتاصبنيش فالبلاصة ..جهد فالبوسو تما وانا نتحرك ونتاوه ونقول:اه اه
وهو عاد مكيزيد اجعر..بقا مكمل فداك البوس وانا روحي بغات تخرج..طلع عندي بالبوس وصل لفمي دغجو ببوسة عنفجني وباس ودني وقال كينهج؛حبيبة هبطي السروال برجليه مقادرش نصبر
وكمل بوساتو فعنقي وصدري لي تعوج بالتعباز بقيت كنهبط برجلي السروال حتا نصلتو وبقا بالبكسور..قال فودني مرة خىا:حبيبة حلي رجليك وترخاي..مغنقسحكش
وباسني فلحمة تودني..صافي تبورشت وحليت رجلي..وكنحس بشي حاجة قاسحة فديك البلاصة..عرفت قربات ساعتي حس بيا ويقا كيلوسني ففمي وفعنقي باش نتهدن..حس بيا تهدنت وهو ييبدا كيدخلو شوي بشوي ولكن كنت مزيرة بزااف حسيت بيه تعصب..وكيحاول يدخلو..واحد اللحظة سهيت مع بوساتو حتا حسيت بشي موس ختارقني وكيشرك فيا..طلقت واحد الغوتة اكيد صمكتو والدموع نزلو مني وفؤاد طار على فمي باسو باش نسكت وانا كنحس بالحريق تحت مني...كنزير على فمو باش افهم رايو وهو كيبوس مميوقش..ديالو مبقاش كيتحرك..فهمت بلي كيحاول يبردني..صراحة تزيرت بزااف وكنتخرك من تحتو باش نيرد حرها ..والسيد خدام كيبوس فعنقي وصدري كياكل فيه..حتا حس بيا سهيت معاه وندامجت معاه عاد بدا كيحركو ويجيبو بشوي وكيشوف فيا يتسنا ردة فعلي..ملي شافني مكالميا ومندامجا جهد شوي وترفع زلا كيبان ليه هي جسمي..بقا مد وجزر وبوس وعض فلحمي كامل وانا كنتأوه تحتو حتا جابناه قد قد ههه طلع راسو وشاف فيا وقال:شييت هههه بالصحة..باس ليا راسي وخرج مني داك العجب وتلاح حدايا كينهج..طرت انا غطيت راسي باليزار وهو كيشوف فيا وقال:اووف سخفتيني ههه
انا تزنكت ومكمشة فالليزلر ومحاوبتوش ..عريان قدامي..غمضت عيني وطاحو دموعي ماشي حيت تقصحت ولكن حسيت براسي درت انجاز عظيم ملي حافظت على شرفي..شافني وهو يجرني ليه كيسكت فيا وكيلوس فراسي وكيقول:ششششش...سمحي ليا متحكمتش فراسي
انا:اعئ اهى لا ماشب هكاك😢😢
تغطا حتا هو باليزار وبقا معنقني حتا سكتت..هز ليا راسي وقال:مالكي كنت كتبكي؟؟؟
انا:(حادرة راسي)حيت مضيعتش شرفي ..وبقيت حتا خسرتو فالحلال
باس جبهتي وكيضحك:كون عرفت النعاس يكون مقود معاك هكا كون اغتاصبتك فطنجة هههه
انا حشمت وخشيت وجهي فالليزار وهو يقول:بلا متخلمي تنعسي راه باقي غنلعبو ماتش اخر ههه
انا:هاااا لا لا عفاك..تقصحت
فؤاد:هههههه واخا...بلحق غدا والله لفلتي هه
تمخششت فيه وبقا كيلعب فشعري حتا غفييت ومعقلت على والو

بعد ليلة او بالاحرى نصف ليلة ديال الممارسة..حليت عيني فالصباح وعظامي كيدروني بحال الى كنت فحرب..وراه نيت فحرب بتاسم لا اراديا ملي تفكرت البارح..دورت وجهي كان حبيبي ناعس حدايا عربان مغطي نصو باليزار..بقيت كنشوف فيه شحال وانا نقرب ليه بستو فحكنكو رجعت ننعس ومبغاش النعاس اديني كنفكر فحياتي وحب حياتي..دابا انا وليت مرا وفؤاد مالكني دابا عاد فهمت علاش الناس كيفولو على سكس الحلوة ههه راه حلوة نبت واخا تقصحت وباقي موعتى لخد الان..بقيت فكرة تديني وفكرة تجيبني حتا فاق فؤاد شافتي حالا عيني وناض مفزوع وقال:مالكي واش كضرك شي حاجة؟؟؟
انا:هااا لا...
رجع تكا حدايا وجرني ليه وقال:شكرا بزااف كانت احسن ليلة فحياتي احبببة
تمخششت فيه ومجاوبتوش مالي هبيلة نقول ليه حتا انا يقول خادي تقحبنات عليا..بقا كيلعب فشعري وكيغازلني..حتا قلبني جيت لتحت وهو الفوق وقال بنظرة شريرة:مشبعتش منك هههه
انا:(كنتغبن)وراه باقي مقسحا
فؤاد:(متسنانيش نكمل خدام كيبوس عنقي حتا بنجني معاه تاني كيبوس ويهضر ليا فودني)حبيبة ديالي نت(بوسة ففمي)عمري نخليك كنبغيك(يديه كتصرفق فخادي من تحت ليزار) نت ديالي بوحدي
انا مبنجة لله يعاوني...شديت فدراعة وقلت:حبيبة راه صدري ضريتيني فيه..اااه
فؤاد:ههه(باسني فراس بزولتي)هنا ههههه...
بقا كيشوف فيا مبتاسم وهو يقول باش متبقايش كتنكري عليا ههه نوضي نوريك...
هزني بايزاري ودخل بيا الحمام عرفتو غيكمل بيا الطرح فالحمام...دخلنا لتحت الرشاشة طلقها وبدا تاني فاعمال المصان والعضان واحد الصدر طلب معاه الشرع...اما فمي كلاه..واكواك الحق غيطرطق ليا المرارة اسيدي ربي..اتا واخا نكرت ولكن انساجمت معاه...يديه مرة فصدري مرة ففخضي مرة كيهرني بيهم فترمتي...لاصقني مع الحيط وبقا كيعبز تاني ويلعب بلسانو صافي تقهرت...طلع ليا رجل وعرفتو غيدخلو وانا نقول كنتنهد:فؤاد اه حبيبة راه باقي مقصحة
فؤاد:(مرفوع كيبوس)متخافيش مغانأديكش هي ترخاي
فعلا ترخيت وكنتحاوب معاه فبوساتو حتا كنحس بداك سيدي ومولاي طالع معايا..بخال الخنجر زيرت ليه على كتقو ونفس تحبسات فيا..حس بيا وهو يبوسني ففمي وبقا كيدخلو شوي بشوي حتا تسرخات الطريق وبدا اللعب..كيضرب ويعاود عندو شي زدحات ديال الغدايد..انا هي كنتنهد وكنتاوه وهو عاد مكيزيد اجعر...مطلقني حتا جاب اربعة...سخفني ولد الحرام على الريق..خرج مني داك العجب وانا كنهج وبدا كيبوسني بشوي ففمي وكيقول فودني:كنبغيك بزااف(مواح) وكنموت عليك ...نت ديالي بوحدي..ولي يشوف فيك نحبيه..(كيبوس ففمي وشاد صدري بيديه) عذبتك هااا؟؟
انا:هااا...اه
باعد شفايفو عليا وقال؛سمحي ليا..راه عامين وانا صابر ههه
بتاسمت ليه وقلت:مالك جاهل عليا؟؟☺
فؤاد:(كيغسل ليا شعري)هههه عامين ونت فبالي البنت لي قستعا مكنجيبش معاها لبليزير كيف بغيت كنتفكرك كنبغي نحماق وبلي تقدري تكون مع واحد اخر كنتسطا
انا:☺☺ الصمت
موقفني قدامو صولو كيغسل ليا شغري وانا مبغيتش نهبط عيني لتحت باش منتصمش هه...دار ليا الشامبوان وغمضت عيني وهو لقاها من الجنة والناس وبقا كيبوس فيا ويعبز فصدري وكنهرب منو بضحكة ههه وكنقول:اي لا هدا بعد مني ههه
فؤاد:(مزيرني معاه وانا مغمضة عيني حيت شومبوان)ههههه نطلقك...نفدي الح*** تهاد الاعوام لي فاتو ههه
متليتش هضرت وسكت حتا هو منادمج حتل شافني عيتت وهو يشلل ليا شعري مع مداعبات وقبﻻت وانا مخلياه على راحتو...حتا حليت عيني ولقيتو كيشوف فيا مبتاسم..حشمت منو بغيت نحدر راسي وهو يحبسني وقال:لا عنداك غتخلعي هههه
ضحكني والله وانا نسكت وبقيت كنضور فعيني..جمعت شجاعتي وانا نفول والما هابط عليا:نقدر نطلبك طليبة
باس يدي فحب وقال:مليون مرة قلت ليك منبقايش تقولي هكا ...نت امري
انا:😃😃😃 من ديما كنبغي ندير واحد الحاجة وكنحشم..☺
فؤاد:(فهمها عوجة)ههههه لا لا هي غتاصبيني هانيا ههه
انا:😡😡😡
فؤاد:(مكاليني بيظيه )هههه قولي اش بغيتي؟؟
انا:مبغيت والو هي...هي...بغيت (توترت)نن...
فؤاد:ننن ههههه واهضري
هزيت يدي وحطيتها فوق لحيتو وقربت ليه حطيت نيفي على نيفو وقلت:كنبغي ديما ندير هكا وكنحشم
فؤاد:(ساهي معاها وفحركتها الطفولية)مممم كنموت فيك
بقينا شحال على ديك الوقفة وهي كنشوف فيه وهو كيبوسني مرة مرة والما مطلوق علينا..حتا قال:غسلي ليا شعري بيدياتك(وباسهم)
انا:😃😃😃
بقا شادني بين يديه وانا معليا يدي كنغسل فشعرو لي رطب وكنلعب فيه ةهو كيبزل مع راسو..ساليتو ليه وشللت ليه ..طلقت عليا انا وياه الما حتا شللنا ومد ليا البنوار وفوطة لشعري وخرحت بغيت نمد ليه الفوطة ونسبت واش عريان..هي عطيتها ليه وانا نشهق حيت شفت داك الحبس لي قدو قداش ...اويلي انا هزيت هادا يخ تقووو كبير...شافني تصدمت وهو يضحك وقال:راه قلت ليك متهبطيش راسك للتحت ههه
ضور عليه الفوطة وخرج كيضحك وانا باقي مصدومة...وصدمتي كملتت ملي شفت عنقي وصدري مطبع يخ هماجي مكبوت تفو

خرجت من الحمام كنصعر غي بوحدي على الحالة لي دار ليا فعنقي وصدري..لقيتو كيتبورد بالبوكسور فالبيت..وانا لابسة داك البينوار قصير وشعري شاداه بفوطة صغيرة..والعوينات كيبريو وحناكي حومر قول كسلني ههه...شفت فيه وانا ندور وجهي وقلت:فؤاد معنديش حوايج منلبس
مجاوبنيش سمعت هي ضحكتو..عصبني وانا ندور عندو:واش حالف حتا عصبني كثر من هكا 😠😠
فؤاد:(جاي لجيهتي)هههه علاش نت معصبة؟؟
قرب ليا وجبدني لعندو حتا وليت ملاصقة معاه وقال:متحتاجيش بقاي هكا..باقي مساليناش😂😂😂
انا:😡😡😡
فؤاد:(طلق واحد الضحكة رجولية واول مرة نحقق فيه عندو حفرة تزين فالجهة اليسرية بوحدها والسنان مستفبن)هههههه راه قلت ليك وليتي كتعرفي تخنزري ههه..تسنايني نلبس حوايجي ونجيب ليك متلبسي(باسني فعنقي)
انا:هاا...اه واخا
طار باسني ففمي ببطء ويديه كيدوزو على فخاضي حتا زملني معاه وليت ملاصقة معاه تاني وخفت اعاود يجهل..وانا نرجع راسي لور وقلت:واش انا عدوتك؟؟عرفتي لحمي زوقتيه باش غنغطيه انا😠😠
فؤاد:(هاز حاجب )انشوف
انا نسيت راسي ومع معصبة وانا نحل ليه جيهة صدري وعنقي وقلت:شوف كي ولا جمر ومطبع!! كانو شادينك ؟؟
فؤاد مداهاش فهضرتي وكيشوف فصدري بشر وكيبتاسم وكيعمر عويناتو ههه..حتا عقت وجيت بغيت نسد البنوار من جيهت صدري وحبسني وقال:شيت والله حتا نسيت ههه التوحيمة 😉😉😉
انا:😳😳😳
فؤاد:البارح واليوم ظليت كنعبز فيك ومشفتهاش ههههه والله حتا حمق
انا:هااا...(وغطيت صدري)سير بعد مني انا كنشكي عليك ونتا كتصرهط عليا😠😠
فؤاد:هههههههههههههه اش باغاني ندير ليك ههه نت لي كنت حارماني وجمعتهوم ليك ههه وزايدون باقي مبردت 😂😂😂(قرب حتا لحدا ودني وباسني وقال)بربي حتا نفدي كلشي ههه انا فؤاد الكلاوي تخليني نتكبت عليك ههه 😂😂😂
انا:غتمشي ت.(باقي مكملتهاش خنزر)تعاود لراسك..راه عيتيني
فؤاد مجاوبش حل ليا البينوار من جيهة الصدر وقال:دابا غتقولي فين كاينا ولا لا؟؟
انا:اووووف يخ...هاهي(كانت تحت البزولة ليسرية)
السيد شافها وبتاسم وبقا كيدوز عليها بصبعو بواحد الحنية طلعني معاه لعالم اخر ..قال:ديالاش؟؟
انا:ماما خديجة قالت لي بلي وراثة..
فؤاد:(تحدر وباسها)زوينة بحالك
انا ترفعت معاه وبقيت كنشوف فيه كيفاش كيشوف فيها...هز راسو وسد ليا صدري وقال:هههه دابا تولفي هاد المصات
ضربتو لصدر وقلت:باسل..ودابا مغتجيبش ليا منليس..راه خصما نرجعو للدار
فؤاد:(كيبوس فشفايفي ويهضر)نرجعو للدار..هههه تسناي
لبس حوايحو وخرج ايجيب ليا منلبس ..نشفت شعري بالفوطة وكنتسناه اجي..دخل وجايب معاه حوايج وقال:هاهوما بدلي 
شديتهوم من عندو وبغيت ندخل للحمام وهو يشدني وقال:ايوا بدلي قدامي😂😂 راه شفت كلشي
انا:يخ علة باسل..طلق مني
خليتو كيكركر ودخلت بدلت عليا ..جاب الله جاب ليا حوايج مغطين شوي ..خرجت عندو

خرجت عندو كنكر ونبركم شافني وجا عنقني من خصري وقال:مشينا احبيبة
نسيت داكشي لي دار ليا وبتاسمت ليه كي البهلة وقلت:اه
نزلنا وحل ليا الباب تطوموبيل وهي طالق داك الفم للضحك..جات معاه مفلعصني عند راسو داير انجاز عظيم هه ساق وانا نقول:ديالمن هاد الدار فاش كنا؟؟
فؤاد:(كيشوف بنص عين)ديالي..عجباتك؟؟
انا:😍😍 زوينة بزاااف ديكورها هادئ وبسيط
فؤاد:ههه مكاينش لي زوين بحالك 
انا:☺☺☺ بغيت نمشي نشوف بابا توحشتو
فؤاد:هههو وعاد شفتيه؟؟
انا:(كنتفشش)وراه كنتوحشو..راه هي هو لي عندي
فؤاد:غتقادي فهضرتك ولا والله حتا نطير على مك وسط الزنقة😂😂😉
انا:يخ😠😠
فؤاد:ههه اش غاندير ليك الى نت مثيرة هه وباباك راه غتلقايه فالفيلا..اليوم ليلة الحنا ديال سلمى وغيجي حيت غيتجمعو الرجال..
انا:والحنا ديال العيالات اش غيديرو الرجال معانا؟؟
فؤاد:مبقا حد انقش معاكم فهاد الايام هههه ...فعائلتنا عندنا واحد التقليد..فليلة العرس لي كيصادف ليلة الحنا كيتجمعو الرجال وكيجيبو شي حد يعطي الدرس في الدين باش تكون المباركة..
انا:غريبة...عمرني سمعتها
فؤاد:ههه الحاج هو لي كان كيديرها الله يرحمو
انا:مممم وغتكون حتا نتا؟؟؟؟
فؤاد:بففففف معندي مندير غيخصني نحضر خو العروسة ههه
انا:هههه...اه بغيت نطلب منك واحد الحاجة..الفراش ديال البيت(كنقولها وحشمانة)لي..لي كنا فيه البارح غيبقا كيغما هو ياك
فؤاد:هههههه متخافيش مكاينش لي يهزو ليكههه هبيلة والله
وصلنا للفيلا ..لي كانت عامرة بالطنوبيلات واقلة عائلة فؤاد وصلو..هبطنا شادين فبعضياتنا..هي دخلنا وارا ليك شحال تالبشر..عيالات ورجال كلهم من الطبقة الارستقراطية باينا غي من اللباس ..كلشي لابس شيك ومفاد والعيالات كاملين هي لي غوب وقليل لي دايرين الحجاب بحال الحاجات..بزااف ديال الناس معمرين الصالة عيالات ورجال وبنات لي هي شافونا دخلنا تبسمو لفؤاد تبسيمة القحاب راني بنت وعارفا البنات..كلشي كيشوف فينا شي كيميق شي كيشوف باعجاب حيت فؤاد كان معنقني بيديه حتا قال واحد السيد كبير شوي فالعمر لابس جبادور وبليغة صفرا.:فؤاد..على السلامة اوليدي
فؤاد مشا عنقو وكيسلم عليه بالحنك وقال:اشوا العميم هادا عاش من شافك ههه
العم:نتا راك نمرود كتجي حتال تركيا ومكتجيش تشوف عمك الوحيد
فؤاد:مالي كنجي سياحة ههه
هوما كيهضرو وانا التوتر فيا..حيت كاع النسا لي تما كلهم كيشوفو فيا..حتا جات ماما سميرة من لور عنقاتني وقالت:على سلامتك ابنتي ..ايمتا جيتو؟؟
انا:عاد دخلنا 😊😊😊
نقزات وحدا من دوك مخيات لي جالسين:طاطا شكون هاد الغزيولة(قالتها بتمياق وكطلع وتهبط)
ماما:(معنقاني)مرات ولدي لغزالة😍
البنت:ههه وايلي منال دارت تجميل ومفراسناش 😒
ماما:هههه خبيلة..هادي مرات فؤاد
البنات:😱😱😱😱😱
انا:☺☺☺
رجع فؤاد حدانا وقال:وملي جيتو كاملين نقولها ليكم انا...هادي لالة وفاء مراتي
الكل:😱😱😱
اش غنقول ليكم..البنات لي كانو كيبتاسمو فالاول صفارو وخضارو بزااف ديك لي سولات وانا بقيت هي مبتاسمة..العيالات شي كيشوف فيا باعجاب وشي فرحان وشي بغا ياكل راسو هههه باينا من شوفتهم...
العم:وايلي..ايمتا تزوجت المسخوط😱😱😱
فؤاد:ماشي بزااف درنا غي لاكط..لعرس من بعد
المرا:وايلي...صدمتينا...فؤاد اتزوج هههه صاف انا هزيت الراية لبيضة ههه
فؤاد:مالنا يهود ههه
العم:اسيدي مبروك بالبنين والبنات ان شاء الله..
وجا سلم علينا وانا عنقني وقال:وستيتي وعرفتي اش ختاريتي...(كيشوف فيا)وايلي زينة هه
سمعنا واحد الصوت من لور قال:الحاج
ضرنا وحنا نلقاو ثلاثة العيالات كبار فالعمر بجلالب والفولار كيطلعو حاجب ويهبطو..شافهم وهو يقول:هااا...مبرووك اوليدي
انا ضحكني حيت دغيا تسيف هه ومشا تركن جلس وناضو ناس كيسلمو علينا ويباركو كل واحد ونيتو والبنات كيسلمو على فؤاد بالوجه وكيتقحبنو عليه ويقولو ديك مبرووك تبزز واخا فقصوني ولكن حاولت منبيتش...عيا حنكي بالسلام وبالابتسام عتقاتني هي ماما سميرة لي قالت:يالع ابنتي ترتاحي وطلعي عند البنات راهم الفوق
الحمد لله تفكيت منهم ههه مشيت بوحدي طلعت لبيت سلمى ولقيت الشلة تما لبنى وجيهان..هي شافوني وهي نقول جيهان:صباحية مباركة يا عروسة😂😂😂😂
انا طرت هليها وسديت ليها فمها وقلت:سكتي الله يلعن بوك يالقحبة غادي يسمعك شي حد
سلمى:هههه مالكم دايرينها فالحرام ههه
انا:(حشمت وتوترت)هااا ا..لا لا..هي حشومة
جراتني لبنى وجلساتني وظارو بيا وبداو الونكيط..
جيهان:اشدرتو؟؟فركعتو الرمانة؟؟
سلمى(بخوف):داكشي صعيب باك؟؟
لبنى:😂😂😂 غوتت
جيهان:كيداير الح*** تلكلاوي ههه
انا ليعتهم كاملين وقلت:نوضو الله يمسخكم ارباعة المكبوتات يخ...داكشي بعيد عليكم 
لبنى:ههههه واباينا مطلقك حتا لصباح..هي من داك العنق😂
انا صدموني وبديت كنغطي عنقي بشعري وحشمانة..وهي تقول شلمى:هههه حالف حتا يخليك تبرزي بالزيف ههههه
انا:هاااا😢😢😢 حرام عليكم واش انا عدوتكم اهئ اهى
جيهان:نوضي يالقحبة نت شابعا حنان وجايا تعوجي عليا هنا
فرنست ليها وقلت:ايوا بصحتي ههه دابا تشبعيه حتا نت 
لبنى:شوف ليك العوجة ههههه اجي فكريني(كتعيبني)غيخليني جتال مورا العرس هههه
انا:😂😉 الزامل لاخور حلفها فيا
الكل:😂😂😉
قلبناها ضحك وبقينا كنجمعو ونضحكو والنشاط لقينا راحتنا حنا البنات حتا سولت جيهان على بابا

سولت جيهان على بابا قالت لي بلي مغيجي حتال العشية..بقينا عاطينها للحديث والضحك حتا دخلو بنات عائلتهم..بتاسمنا ليهم ودخلو كيتميقو ويتعوجو..قالو سلام...جاوبناهم حتا حنا هادي...جلسو وهي تقول وحدا:سلمى معرفتيماش على مرات فؤاد (وبدات كطلع وتهبط)
سلمى:(معنقاني)خادي حبي وحب خويا...لالة وفاء العلوي مرات خويا
البنت:(باستهزاء)هه لالة
لبنى:(بتمياق)اه لالة يالحبيبة..هيهي 
نفزات وحدا وقالت:متشرفين
سلمى:وفاء هادي اية(شيرات فالبنت لي عاد هضرات)بنت عمتي وهادي(شيرات فديك لي ميقات)اسراء وهادي(شيرات فوحدة خرا)ماجدة خت اسراء بنات خالي
انا:متشرفين😤😤😤
اسراء:سلمى حبيبة فين غديري العرس؟؟
سلمى:فالقاعة ديال العائلة 
لبنى:(شافت فساعة)انا غنمشي نجيب بنتي من المدىسة..جيهان ياله معايا ومنها نيت ندوزو لصالون لي غتقاد فيه سلمى..
جيهان:واخا ..وفاء ياله معانا
سلمى؛وانا شكون يبقى معايا...وزايدون فؤاد ميخليهاش ههه
لبنى:ههه واخا صاف
ناضت لبنى ومعاها جيهان مشاو وتافقنا ننلقاو فالصالون ..
انا:سلمى حبيبة غنمشي نشوف اش غنلبس..واقلة غنخرج ناخد شي حاجة
سلمى:ممممم وشكوم غيمشي معايا للصالون؟؟
اسراء:حنا يالحبيبة 
اية:وي يالالو العروسة...
انا:ايوا شفتي ههههه
سلمى:معامن غتمشي؟؟ بغيت نمشي معاك ولكن انا عروسة
انا:معىفتش...بوحدي واقلة
اسراء:ممممم مع الكارد 
انا:(باستغراب)اشمن كارد؟؟؟
سلمى:هههه وفاء معندهاش الكارد كيديها فؤاد هههه
شفت فدوك البنات وخنزرز فيا بغاو يطيرونب وقالت ديك اية بتمياق :ههه مالو غيبقا خي حاضيها..راه عندو شغالو
انا معجبنيش الحال وسكتت واخا عصباتني باينا فيها محملاتنيش...
اسراء:ههه واقلة باقي معرفاتش غؤاد..راه الخدمة هي حياتو 😏😏
انا:ده كان زمان...يلله سلمى نشوفك من بعد..
خرجت من عندهم تحت تمياق دوك القحبات..ومشيت لبيتي..دخلت وانا نلقا فؤاد فالبيت شاد البيسي خدام فيه..وقلت:هااا نتا هنا
شاف فيا مبتاسم ومهضرش شير ليا بصبعو نجي..ضحكني ومشيت جلست حداه..ياله حطيت قزيبتي وهو يطير عليا..حاوطني بيديه وقال:فين مشيتي عليا؟؟؟(كيفرق البوسات على عنقي وجاب ليا هر وبديت كنضحك)
انا:هيهي اي هدا(وكنبعد عنقي ونضحك)لا لا 😂😂😂 كيجيني هى الا ههه
فؤاد:ههههههههه كتحمقيني هاما(ومكمل بوساتو فاي بلاصة بعدتها)هههه شي نهار ناكلك
انا:هههههههه عفاك هدا هههه راه كتهرني
فؤاد:(كيبوس)توحشتك...
غلبتو ونضت وبعدت عليك:شوف هدا راه طيبتيني ...😂😂 وخليتي نهضر
ناض من بلاصتو كيضحك وجاي كيقرب ليا وانا نهرب ليه..وبقا تابعني وانا ميتة بالضحك المهم رجعنا دراري صغار حتا شدني وطيحني فوق الناموسية وطاح هليا كي الزلزال..جسمو زواني فكرشي حتا تقطع فيا النفس وقلت:اي كح كح ناري راه ثقيل
فؤاد:(شد يدي جمعهم لفوق)رديتني برهوش هههه مغتمشي حتا ناخد حلوتي 😂😂
انا:😳😳😳 لا لا عفاااك(كنتغبن) وراه باقي مقصحة ونتا كتفورصي عليا
فؤاد:(باسني ففمي)هههه كنفوىصي عليك ههه ونتي لي حلوة كون تعرفي اش كديري فيا(كيشم فشعري)كتعبليني
انا:(بتحلوين)وافؤاد..عفاك طلقني راه خصني نخرج
فؤاد:(هز راسو ومعاه حاجبو)فين غاديا؟؟؟
انا:(كنلعب فعنقو)بغيت نخرج نشري منلبس فالحنة..حيت معنديش
فؤاد:ممممم وغاديا بوحدك؟؟
انا:اه
فؤاد:نوضي غنمشي معاك..باش متخديش شي حاجة معرية
طرت عليه عنقتو وقلت:يخليبي المغيار ديالي😍😍😍
فؤاد:ههه نوضي الحمقة

نضت حتا انا بلا عجز ..قاديت شعري وشفتو كيلبس سيرديلتو وانا نتسلت للدوش ضربتها بواحد التعكيرة ههه ماشي ثقيلة ولكن غوز بارد ودرت ماسكارا وهزيت صاكي وخرجت عندو..بقا كيشوف فيا ويطلع ويهبط..وقلت مع رايي عاق بيا..جا لحهتي وقرب ليا تسحابني غيبوسني ساعا دوز صبعو على فمي بطريقة مثيرة رفعاتني معاه بقيت متبعاه بعيني بواحد البراءة ومع هو طويل عليا كنعلي عنيا فيه ..قرب لودني وقال:نهار باقي نشوف هاد الحبس فوق شفايفك نقسمك على جوج احبيبة
شفت فيه مخنزرة..ودزت فيه وتميت خارجة شدني من يدي وردني لعندو بقيت منفخة عنقمي وخرج كيضحك عليا...كانت دار عامرة والجردة لي غيديرو فيه حفلة الحنا بدات كتقاد شفتها من بعيد وخرجنا شاد ليا فيدي والعينين متبعينا..ركبت معاه وشفتو شير لشي حد..مديت مجبت طلع وساق هو وانا باقي معفرة..شاف فيا وقال:اينا بلاصة لاش غاديا؟؟
انا:(منفخة ومكنشوفش فيه)المول 
فؤاد:غتضوري تشوفي فيا ولا نتفاهم معاك😠😠
انا:(ضرت معصبة)هاني عمرك شفتيني 😠😠
فؤاد:راه قلت لمك تعلمتي تخنزي ..كنت باغا تخرجي بداك الفم هكاك ياك
انا:كون قلتيها بصواب كون حيدتو..نتا كلشي عندك بالعنف يخ😏😏😏
فؤاد:حدرتك على الميكاب ونت مكتسمعيش😠😠
انا:وكنت غتقسمني نيت؟؟(قلتها بواحد البراءة مبقيتش غضبانة)
ضحك علي وطلق الغوباشة وقال: 😂😂😂 هادي لي جاتك على راسك ههه غنقسمك ولكن بطريقتي😉(وغمزني)...فهمتو اش قصد وانا نجاوبو:مال عقلك مسخ يخ ههه
فؤاد:ههه ايوا فهميها كيف بغيتي ههه
انا:(بغيت نتلف الهضرة)من ورا منشري اش بغيت غتوصلني للصالون نلحق على البنات اوك
فؤاد:ناري شحال فيكم تالخدمة ههه الحوايج والصالون ههه
انا:علاه هي اجي وكون مرا ههه
فؤاد:😂😂😂..سيري وعمري دام الوجه تاني 
انا:😠😠😠 مال نيتك عوجة يخ..انا مغنقادش تما..مكيعجبنيش لي يلعب ليا فوجهي
فؤاد:مقلتش ليك مديريش غي متكتريش..باش منتعصبش عليك
انا:واخا😒😒 اصلا هي البنات لي غيقادو..
فؤاد:واخا دابا نشوفو
وصلنا للمول..شديت فيه بتاسم ليا ومشينا ديريكت لواحد المحل كبير فيه الباس التقليدي بلمسة عصرية..طلقت منو ومشيت كنشوف فالموديلات وهو متبعني بعينيه ومبتاسم..جات عندنا المساعدة وقالت:مرحبا مرحبا بموسيو الكلاوي نهار كبير خادا
بتاسم ليها وقال:شكرا..تقدري تعاونيها فدامشي لي بغات
م:اهاه..تفضلي معايا
مشيت معاها ووراتني اشكال وانواع ديال القفاطن صرحت ليها بلي بيت شي حاجة خفيفة وممعرياش..عطاتني ثلاثة الانواع نجربهم..فؤاد جلس كيلعب فالتيلي ..وانا لبست القفطان الاول عبارة عن قفطان خفيف فالازرق بارد بحزام خفيف..جا مع طايتي..عجبني بزااف..طلقت شعري وخرجت عند فؤاد لي هي شافني حيد التيبي من يدو وبقا كيشوف فيا بحب وباعجاب ..انا بقيت فبلاصتي كندور فعيني وكنشوف فالمرايا وكندور عجبني الحال والمساعدة كتقول:جاك غزاال تبارك الله فصالتك مواتية معا القفطان
انا:😍😍😍 شكراا
شفت بفؤاد جاي وكيدير شي شوفات ظيال والله حتا نغتاصبك ضرت عند المساعدة وقلت ايها تخلينا بوحدنا .ضحكات ومشات واقلة فهمات..هو جا عندي معنقني من اللور وقال فودني:كلشي كيجي معاك هه
انا:(بغنج)وا فؤاد ناس كيشوفو
فؤاد:(باسني فعنقي)ويشوفو..مبقا حد يبوس مراتو هه
انا:☺😅
فؤاد:خلي غي هادا جاك زوين
انا: 😃😃😃 بصح صافي نديه
فؤاد:سيري بدلي
مشيت لغرفة التبديل..بدلتو ورحعت لعندو لقيتو خلصو وجمعوه ليا وخرجنا وانا فرحانة وهو غي كيشوف فيا عاجبو الحال نتصرف بديك العفوية..مطلقش مني ههه..
انا :فؤاد ناكلو لكلاص😃😃
فؤاد:هههه قلت ليك برهوشى ههه ياله
داني لواحد المحل وطلب لينا كلاص..غي انا لي خديت هو مبغاش..شفتو جبد كارو وبدا كيكميه وكيشوف تيلي شفت فيه معجبتي حال قال ليا غيحيدو وموفاش..بقيت كنمدغ فداك الكلاص واخا مكيتمدغش وزعفانة وهو عينو هي مع تيلي فقصني ..جاه اتصال وناض من حدايا يجاوب..دار لي بيديه بلي غيرجع..مشا بعيد كيهضر زيعبر بيديه جاني معصب بقيت متبعاه حتا وقف عليا داك بنادم تداك نهار لي شفت فالمول وقال:جيتي تاني؟؟
انا:ها...وشغلك؟؟
هو: مممم واخا عصبية ولكن زويونة
انا:😳😳😳 اويلي اش كتقول..لله يخليك نوض فحالك غتجبد ليا الصداع مع..
باقي مكملتهاش وقف علينا شمهروش..

يتبع