صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء الخامس

حبيبي أنت الجزء الخامس

l5ams habibi 7abibi ant 
رواية حبيبي أنت

وقف علينا فؤاد مخلي داك الكارو ففمو شادو بيد واليد الاخرى فيها التليفون..مطلع حاجب ومهبط لاخر مخنزر..انا سرطت الريق حيت كيبان ليا بحال المشركلين..نطق بواحد الصوت الغليظ وباينا الكناوية طالعا ليه..شاف فيه داك ميكي ماوس وناض مد ليه يديه وقال:موسيو فؤاد
هداك مجازبش..بقا كيخنزر بواحد الشوفة تلقتيلو وقال:اش كدير معاها؟؟
ميكي ماوس:(جمع يديه وقال)عاد شفتها..وصراحة مزيان ملي شفتك..بغيت نهضر معاك عليها
فؤاد الفوار خارج منو وكيعض فالشفايفو بعصبية انا صرطت الريق ووقفت وشديت ففؤاد وقلت:فؤااد..ياله نمشيو فحالنا تعطلنا
فؤاد:(مشافش جيهتي ومحافظ على تخنزيرتو)اش باغي تقول عليها😡😡😡
ميكي(كضحكني هاد الكلمة ههه):فصراحة ختك عجباتني وناوي معاها الحلال..شفتها شي يومين هادي وعىفتها بنت دارهم ولغيت نتقدم ليها...انا من مالكي خاد المول شفتها واحد النهار مع جوج عيالات وهضرت معاها ولكن معبراتنيش وتأكدت انها بنت الناس وبغيت نتقدم ليها
انا:😳😳😳😳😳😳
فؤاد الغضب خارج منز..عينيه حمرين وابغضب خارج منهم..عروقو ولاو مطراسيين وكيتهج خاصة ملي سمع نتقدم ليها..بقا كيشوف فيه شحال والكارو محيدزش من فمو..حتا لاخر سكت وانا ركابيا خواو..وليت كنترعد وكنشوف فداك البركان لي حدايا كيغلي ..مجيت فين نهضر حتا فؤاد ضربو براسو لنيف..وسال دمو وطاح..لاح داك الكارو فعصبية وشتف عليه وجيت بيت نجرو حيت غادي ليه..دفعني ومشاليه..اش غنقول ليكم وجهو تخلط ولا كلو دمايات وضرابي كيضرب ومكيقيسش..الناس كلشي كينفرج فداك الوحش لي تحول ولا بركان..عطاه العصا لي منقدرش نوصفها ليكم..وليت كنشهد على راسي حيت غيكمل بيا..بقا عليه بالعصا والسبان لي عمري سمعتو من شي حد قالو هو:باغيها ياك ..ياك الزامل بانت ليك غي مراتي 😡😡😡 غنفرع القحبة تمك حتال القاع..(عطاه بكروشي للمعلم والسيد تزير)يلعن بوك وبو عينيك لي حاضيينها ازامل..ياولد القحبة 
انا بديت كندمع حيت خلعني بشكلو كثر ماهو وحش زاد توخش..تدخلو السكيرتي ووالو مقدروش كيبان ليه غي هداك لي ولا مشكين حالتو..حتا جاو شي رجال لابسين الحكل وشدوه بعدوه عليه وولا كينهج وباقي كيسب من السمطة لتحت..
فؤاد:غن*** ليك مك الولد القحبة نوريك تشوف ليا فمرتي يا زامل😡😡
طلق من هادوك الرجال وقال:هاد المرض بغيتكم تهلاو فيه مزيان😡
الناس كلشي كيتفرج تجمع عليا المول كامل وانا شادا فمي بالخلعة وكنبكي..شفتو كيفلب عليا بعينيه تزايد معايا الزايد وعرفتو غيكمل بيا وانا نسلت..جيت نازلة من الدروج وانا نسمع صوتو بحال شي غول كيعيط ليا..ضرت شفت فيه واحد اخر من غير فؤاد لي كنعرف...وهربت كنبكي..ماشي هاربة منو ولكن من الشوهة اللهم ليني وبينو..خرجت من المول وهو تابعني ركبت فالاوطو وجلست كنتسنا خلا عشتي وكنترعد غيقتلني عارفا راسي...شفتو جاي وجامع ديك القبظة وحمر ركب حدايا وياله بغيت نشرح ليه عطاني بواحد التسرفيقة نسات دين مي فالحياة..وقال بصوت معصب:لاااااش هاربة..واش باغاني نقتلك عاد تبردي😡😡😡
انا:اهئ اهئ(شادا فحنكي حيت حسيتو عواج)😭😭😭😭😭
فؤاد(شادني من شعري)تسحابك غتفلتي منها هااا😡😡 ايمتا شفتيه هضري...فين كيعرفك دوي ولا نخنق مك هنا
انا:اهئ اهئ هنهنهن طلق مني😭😭😭 قسحتيني
فؤاد:واهضري
انا:اهئ مكنعرفوش اهئ تهئ😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:وملي معافاهش اتبي لاش جالس معاد
انا عطيتها هي اابكاوات حيت عارغا نعيا نشرح ليه مغيتفهمش حيت معصب..طلق من شعري وزاد بالطنوبيل شكيت واش موراها غنعيش...وكيسب ويعاير من السمطة لتحت وانا مكمشة كنبكي كي شي يتيمة

بقا كيسب ويعاير وتيلي ديالي كيصوني كانت سلمى ومقادراش نجاوبها خايفا منو وحتا الهضرو مبغاتش تخرج كيتسمع هي صوت بكايا وتهرنيني..التيلي كيصوني مرضو فىاسو..وهو يهزو جازب وقال:لاش فارعا لينا راسنا..(بالغوات)مغتجيش كملي خراك ورجعي للدار
وقطع عليها ولاح عليا التيلي وبقا كيسوط ويضرب فداك الفولون هي بوحدو..بقا فيا الحال بزااف منو..ديما مهجرو ليا..وصلنا للفيلا وكانت عامرة كثر..وقف وهو يهبط زجا لعندي جرني من يدي وجارني وراه..كلشي فالفيلا كيشوفو فيه كيف داخل زجارني وراه حتا كنبغي نجي على وجهي وكنوقف..مهضر مع حد او بالاحرى حتا حد مقدر يهضر معاه حيت كان كي الوحش..حل الباب تلبيت ولاحني حتى جيت على الناموسية وباقي كنبكي..سد الباب ورجع كيشوف فيا زكيمشي ويجي ويغوط:اش قلت لك انا هااا؟؟😡😡 خليتك تخرجي هجرتيه ليا(شدني من دراعي)واقلة توحشت لعصا هااا(كيورك)دوي...بلحق انا لي حمار طلقت ليك اللعب حتا زغتي...هنا غتبقاي والى سمعتك خرجتي ندبح مك ومنحنش فيك
انا:😭😭😭😭😭
طلق مني زمشا خرج خلاني باغا ناكل راسي كنبكي ونشهق ونعاود..زدح الباب وخلاني من وراه محال واش هادا هو فؤاد لي كان كيبوس فيا اابارح اهى اهئ معند مي زهر..دابا تشوهت مع عائلتو باقي حتا معرفوني وبقات فيا سلمى لي واعدتها ومحضرتش معاها..بقيت كنبكي ونندب بوحدي جهد شي ربع ساعة حتا تحل الباب وكانت ماما حفيظة دخلات ..جات عندي كتجري وانا تلاحيت عليها كنبكي ونشهق ونشكي عليها 
انا:اهئ اهى شفتي اش دار ليا 😭😭😭 والله مدرت شي حاجة اهئ اهئ اهئ ديما ظالمني
ماما:(كدوز على ظهري)عارفا احبيبة عارفا...متديش عليه ابنتي
انا:😭😭😭😭 ديما محرما عليا وضاربني ..عييت والله حتا كنقول كلشي تقاد كيعواج كلشي اخى اهئ ومغيخلينش نحضر للحنا
ماما :(مبعداني عليها)لا لا غنهضر معاه كلشي غيحضر ونت لا..متعصبيش راسك..عفا بنتي ديري هي بوجهي(مسحات ليا دموعي)وصاف مسحيها فبا
انا:(حادرة راسي)😢😢😢😢
ماما:باينا مواكلا والو(شادة وجهي بين يديها)نجيب ليك تغداي واخا
انا:(كنشهق)معندو منين يدوز اهئ اهى
ماما:ولواه هي على قبلي...
باست راسي وخىجات...بعد دقائق جات ومعاها بلاطو تلماكلة عامر..حطاتو وقالت مبناسمة:نوكلك😊
انا:😢😢😢😢 اه
بدات كتوكلني وتمسح ليا دموعي وانا عاد مكنهبطهم فصمت..معرفت ديك الماكلة منين دازت..كندير ليها هي الخاطر..كملت وعطاتني الدوا ..شىبتو وتكيت بحوايجي كنفكر فهمي..هزات البلاطو وخرجات وبقيت انا متكية حتا غفيت
####
دابا انا لي غنهضر ههه
خرجات الحاجة من عندها متأسفة على حالتها ..عطات الخدامة البلاطو وخرجات ديركت لصال ديال سفيان وفؤاد..هي جات وسط المكتب ديال الحاج..ماشي كلشي كيعرفها..هي مالين دار...دخلات ولقات فؤاد مشبح فوق الفوتوي وهاز كارو فيديه والكناوية طالعا ليه.والكاس فاليد لخرا..قالت بالغوات :اش ديك الحالة داير لديك البنت😡😡؟؟؟هادي هي تحطها فعينيك يام
فؤاد:(كيكمي)الصمت
الحاجة:كبرتي اوليدي وليتي تضرب فمراتك يام...خسارة فيك هاديك البنت ديما مشبحها عصا وبقات معاك..
فؤاد:(ببرود)الواليدة منقصكش..
الحاجة:اش غنقول ليك..بحال بحال باك مكتفاهموش بالهضرة..شوف غتخلي البنت تنزل للحنة
فؤاد:(طفا الكارو)لا..مغتنزلش
الحاجة:وعلاش؟؟ماشي حشومة عليك اش غيقولو ناس..مرات الزلد الكبير مكيناش
فؤاد: مراتي وانا حر فيها..وديك الحنا مغتحضرش ليها هي مغتحضرش😠😠😠😠
الحاجة:اووووف منك...الى بقيتي هاكا غتخسرها وفمرة😡😡
وخرجات زدحات عليه الباب وخلاتو غارق فتفكيرو من جهة ندم حيت حط عليها يديه..ومن جهة باقي هضرت داك الزامل كتعاود ليه فودنو...بقا كارو مورا لاخر 
فبرا كانو الناس كيهضرو عليهم..شي كيعيب وشي عاجبو الحال لقا فاش اتفرج وشي كيفك ويحلل غي بوحدو..وحدا من العائلة صيفطات ميساج لاسراء لعند الكوافورة وعادات ليها كلشي...شيء لي خلا اسراء تضحك غي بوحدها...

كنت ناعسا او لالاحرى هي مغمضا عينيا كنحاول نرتاح والدموع مبغاوش احبسو..غمضت عيني وتكيت على جنبي..حتا سمعت الباب تحل معرفتش شكون ومبغيتش نعرف شكون مافياش لي يهضر..بقيت مغمضة عيني حتا ميزت من الخطوات شكون..عرفتو فؤاد ..تكمشت فبلاصتي وقلبي شادت فيه الخلعة مغنكدبش الى قلت وليت كنخاف منو..سمعت صوت الخطوات كيقربو لجيهتي وانا نصقل..حسيت بيه قرب لجيهتي دوز يديه على شعري وقاس بلاصة التسرفيقة وتحدر باسها ومشا..بورشني بديك البوسة حيت حسيت بيه حنين ..تكمشت وبقيت كنتقلب ونفكر حتا داني النعاس متسوقتش ليه...
### عند فؤاد
دخل طل عليها لقاها ناعسة كي شي بيبي..باس حنكها لي لقاه حمر..تعصب حيت ضربها..زدخل للدوش خوا عليه الما البارد كيتسما يبرد من جيهتها..ضربها ماشي حيت جا داك خينا ولكن حيت هىبات..تعصب فاش عرفها جرات..متقبلش شي حد اشوف فيها عساك اجي يطلبها منو..مبقاش عارف اش كيدير..خوا عليه الما ولوا عليه الفوطة وخرج ..لقاها باقي ناعسة وناشرة رجليها..بتاسم على عفويتها ولبس حوايجو ودوك سبعة فربعة باقي عاقدهم..خرج زعفان..هبط ولقا بنات عائلتو مجموعين ومعاهم حتا جيهان ولبنى مقادين ومحلقين على الحالة..داز من حداهم مشافش جيهتهم..والكل خاضيه مهضر متكلم..
لبنى:(فودن جيهان)معرفت اش واقع؟؟
جيهان:(من تحت سنانها)قبيلة فاش هضر مع سلمة كان كاعي سمعت صوتو من تيلي ..بغيت هي نطل على وفاء وخفت
لبنى:لا هي جلسي لينوض شي صداع 
جيهان:اوووف
بقا جالسين ودوك الشيخات تاية واسراء طالقين زينهم ..هوما صراحة زوينات ولكن النفخو الزايدة مخيباهم..بقاو مجمعين او بالاحرى هي دوك الشيخات لي مجمعين وجيهان كتميق فيهم..حتا وقف عليهم امين..وناضت اية طارت عليه عنقاتو ومتبوس فحنكو وتقول توحشتك..ولالة جيهان طلعات حاجب طلعات معاه الكناوية ههه بقات كتشوف فيه حتا كمل وهي تعطيه واحد التخنزيرة تلغدايد..غمزها وجرها من وسطهم خلاهم هي كيشوفو بزااف اية لي قربات تهز موس وتقب بيه عينيها ممتيقاش..ولبنى كتفرنس
جرها للجردة وهي باقي طالقا الغوبلشة وقال:مال حبيبتي غارت؟؟
جيهان:(هزات صبعها)شوف هادوك الحركات كيمرضو قبيلة مي😡😡 
امين:(كيضحك)هههه وايلي ..غرتي اشعيبية ديالي 😂😂
وجرها عنقها وقال:هههه راها بحال ختي
جيهان:القلاوي كالاك..الى نتا حاسبها هكاك هي محال..حيت بقا ليها شوي وتدوز لشلاقمك تبوسهم😠😠
امين:ههههه حاضيا بعدا ههه(كيقرب لفمها)هي غرتي ههه(غفلها وباسها)😂😂
جيهان:(كدور فجنابها)😳😳😳 اويلي على ولد الحمقة اش دار؟؟
امين:مبقا حد ايبوس مراتو فهاد الزمان هه
جيهان:ايمتا دخلت معاك عند شي عدول؟؟
امين:هههه قريب 
جيهان:مموافقاش(خصك تحدر على رجلي وتطلبني)
امين:تحركي قدامي كالاك نطلبم هههه بزز عليك تتزوجي بيا
جيهان:يخ على راجل معندكس حس الرومانسية😒😒
امين:هعع تحركي ولا نوري مك الرومانسية المقودة ههه
جيهان:😠😠😠
ودازت قدامو ورجعو فين كانو جالسين لقاو حتا سفيان تما..شافوهم شودين فبعضياتهم وتصدمو حتا قالت اسراء:امين جيهان صاحبتك؟؟😏😏
امين:(عنق جيهان)لا خطيبتي هه
اية واسراء:😳😳😳😳
سفيان:هههه صاف قررتو..ههه مبرووم
جيهان:☺☺
لبنى:ايهاي على امين كبرتي وحتا نتا غتزوج ههه
انين :ومالي كي جيتك؟؟؟
اسراء:مبرووووك 😤😤
اية:(ليست هنا هه)
جيهان:الله يبارك فيك😒😒
سفيان:واناري صمتي حتا عييتي ديتي شاطا ماطا 😂😂😂
جيهان:😠😠 مالي كيجيتك؟؟
امين:بعد من حبيبتي ههه شاطا ماطا وعاجباني هه
جيهان:(كتفلي ليه السم)
سفيان:هههه الله يطليك بيها 😂😂
لبنى:بشاخ طحتي عما ههه
اية :(بزز)مبرووكك
جيهان:الله يبارك فيك(وركات على ديك فيك ههه)

جات الحاجة سميرة وطلبات من لبنى وجيهان يطلعو عند وفاء..غمزتهم بمعنى من بعد ونشرح ليكم..مشاو طلعو لقاوها ناعسة ومكمشة عياو يفيقو فيها وهي كتهضى معصبة زمغبنة:ولا مبغيتش😠😠 بغيت نعس
ملي شافوها مبغاتش خرجو وخلاوها كملات معاسها...مشاو عند سلمى لقاوها جالسة كتشاطي مع حبيب القلب..حتا جات الحاجة سميرة وسرحات ليهم بلي فؤاد ضربها ومنعها تحضر لاحنة
سلمة:😠😠 ودابا هاد الخرا مالو ديما منكدها علينا
سميرة:الله يهديك ابنتي..مديريش فبالك خلي الليلة دوز على خير..راه عيات معاه الحاجة ووالو..مبغاش معرفنش اش وقع بيناتهم
جيهان:مسكينة وفاء عمرها كملات فرحتها😔😔
لبنى:اوووف هاد فؤاد يديه سابقاه بزااف بخ..حرمها عليها مسكينة
سلمى:😢😢😢 بقات فيا..غنمشي نشوفها
لبنى:هي حليك راها ناعسة غادي هي تفقس الى شافتك
سلمى:اوووف
عند وفاء
كتحس بشي يدين كيفيقوها ..وكيلعبو بشعرها فنيفها..بقات كتحك فنيفها كي شي بيبي..وملي برزطها الهران حلات عينيها ولقات باباها...طارت عليه وهو كيضحك عليها..بقات معنقاه وحابسة الدموع وكتقول:توحشتك احبيبي
الاب:هههه والهبيلو ههه
وفاء:متبقاش تغبر هاكا😢😢
باعدها عليه وباسها فحنكها وقال:حبيبة ديال باباها خليتي عليا بلاصتك
وفاء:(طاح عليها الضيم)ايوا نرجع معاك😢😢
الاب:ههههه من نيتك...مال عينيك منغوخين؟؟
وفاء:هااا(توترات)لا والو هي مع كثرث النعاس..ياله جيتي
الاب:شي ساعة هادي...نوضي بدلي عليك راه الناس قربو يوصلو والسبعة تلعشيا هادي
وفاء:😳😳😳 اواه نعست هادشي كامل
الاب:ههههه باقا نعاسة...ياله نوصي لبسي حوايجك
وفاء:(تفكرات ان فؤاد منع عليها تخرج )هااا...ايه واخت..نزل نتا
باس ليها راسها وخرج..وهي ربعات رجليها وقلزات مغبنة فوق الناموسية وكتندب زهرها...ناضت من بعد مفقدات الامل فانها تخرج حيت فؤاد مجاش..بقا فيها الحال بزااف تحرمات من الحنة..دخلات للدوش غسلات وجهها وبدلات عليهاببجامة صيفية ..ياله غتلبس الفوق تلبيجامة وهو يدخل فؤاد صفار لونها ولات كترعد حيت شافتو باقي محافض على ديك التغوبيشة..صرطان الريق وحدرات راسها وخرجات..جلسات فوق الناموسبة كتغدد فخاطرخا..حتا خرج مدوش ومريح واهم حاجة لابس واحد الجبادور تحلف عليه واش عريس..جا يهبل للحظة سرحات فيه حتا تفكرات اش دار وهي تغوبش وقلبات وجهها وهو حاضيها من المرايل اش كدير..كيقاد فشعرو وكيشوف فيها حادرا راسها بقات فيه مبغاش احرمها من الحفلة ولكن دارت علاش..
وفاء:(فنفسها)الزامل لاخر هو يلبس ويتقاد ويهبط وانا يخليني ندوز الليل مع الحيوط يخ يخ...ماعند مي زهر يخ ...اويلي غدايدي كي جا بالجابادور كون مكنتش مخاصمة معاه والله حتا نوض نبوسو..اويلي اوفاؤ واش هبلتي..قبيل عطاك تبربيقة تكبري ومتنسايهاش ودابا باغا تبوسيه
نقزها صوت فؤاد لي كان متوجه للباب خارج:متخرجيش ولا متلومي الا راسك
بقا فيها الحال وبدات كتبكي تاني وتتنخصص..جات عندها مو وبقات كتسكت فيها حتا بردات وخرجات وبقات هي كدور فالبيت بوحدها كي القردة الوالدة..سمعات الحس بدا فالجردة حس الشعبي وناضت طفات ضو وخلان خي الفايوز وطلات من البالكون كتبان ليها الحردة مضويا وفيها طبالي ..وناس لابسين ومحلقين على الحالة..والبلاصة فين غتحني سلمة واجدا...رجال وعيالات كاينين بقات كتبكي وتعاود مكرهاتش تكون تما..متحسرة كتشوف فالناس فرحانين وناشطين وهي كتغدد..بقات كتشوف فيهم حتا دخلات سلمى باللبسة الخضرا ديال الحنة والزغاريد والفرحة على وجهها..كانن لابسة لباس خفيف خضر وطالقا شعرها جات زوينة..طلقات اغنية حنيو للالة حنا وحناني لالة العروسة بجاه العالي...جلسوها ودايرين بيها البنات وخي كتبتاسم للناس..بدات النقاشة كتنقش ليها وهبطو معاها دموع وفاء..سدات داك الريدو ومشات كتبكي فبلاصتها فصمت مضناتش فؤاد ايكون قاسي عليها هكا..
فداك الوقت فاش وفاء كتشوف فيهم فؤاد قشعها وبقا كيشوف فيها كتشوف بحب وبحسرة بقات فيه بزااف..وهي كتبكي ..تحسر عليها وقرر يطلع اجيبها

بقيت جالسة بوحدي فالبيت كنتخصص فصمت..علاش ادير ليا هكا واخا نكون معرت اش درت..تحل الباب وشفتو هو وعاقد دوك الحجبان تكمشت بلاصتي وسكتت مغنكدبش الى قلت خفت منو..قرب لجيهتي جلس هلى طرف الناموسية وقال:علاش كتبكي؟؟
انا:(الصمت)😢😢(مىضتوني انا لي غنهضر)
شافها سكت وهو يضور عندها لقاها حادرا راسها وكتشوف فيه هي بنص عين..قرب ليها حط يديه على حنكها وقربها ليه باس راسها وقال:سمحي ليا احبيبتي
وفاء نفاجرات بالبكا عليه..وعنقها ليه كيسكت فيها وهي عاد مكتزيد تبكي وتزير عليه..واخا ضربها سامحاتو..كانت محتاجة ليه بزااف لانه مولفاتش تجاهلو..بقا معنقها وهي كتبكي وتقول:اهئ اهئ😭😭😭😭 والله مدرت شي حاجة كنحلف ليك اهئ اهئ
فؤاد:شووووو عارف...صاف سكني
بقات كتبكي عليه حتا برظات..هز راسها وقال مبتاسم:بغيتي تهبطي؟؟
وفاء:(ببراءة)اه
مسح دموعها وقال:ياله نوضي لبسي ..انا نتسناك
بالفرحة ديال انها غتهبط طارت عليه بتعنيقة خنقاتو فيها وهو كيضحك عليها..نقزات ومشات بجرا للحمام..خدات دوش خفيف وخرجات لبسات دوبياس بيضين و بدات كتقاد فوجها عاد تلبس القفطان باش ميعنكشهاش..جبدات من واحد البواكة كحل حر ديال ماماها وكحلات ..ودارت فوندوتان وماسكارا وظاك تخربيق لاخر (مكنفهمش فالماكياج) وعكر خفيف باش متبانش كي ااشيخات..شعرها عاوداتو غي شوي بالبلاك وصاف ولبسات عليها القفطان..تقادات وتصايبات..وخرجات من الحمام قوقة خاصة عينيها لي كايبانو كيضويو وكيفتنو..شافها فؤاد بقا حال فمو فيها..وهي كتبتاسم فخجل وفدلع وقالت:كيجيت؟؟
فؤاد:(مقربها ليه)ويلي على قلبي 😂😂 جيتي غزالة كيف ديما حالفا حتا تسكتيه ليا
وفاء:😍😍😍😍
فؤاد:ناري على عوينات ..هادشي كلو ديالي(وكيطلعها ويهبكها)
وفاء:☺☺
فؤاد:(باسها فعنقها)انا لي واخد الزين..ياله
شدات فيديه وهبطات معاه بقفطانها وهو بجابادور..كيبانو بحال الى هوما العرسان..كاع العيون عليهم..سلمة قربات تنقز من بلاثتها ملي شافتها..ولبنى وجيهان كيضحكو فرحانين وحتا الحاجات..كان شاد فيها بيديه بحال شي اميرة..الناس كاين لي عجبوهم وكاين لي فقسوهم بحال اسراء لي مبغاتش تصرط ليها بلي فؤاد تزوج..تصدمات فعبنين وفاء لي زادهم الضوء جمال..وصلها لحدا سلمة ومشا..طارت جلسات حداهم فرحانةوهوما كيعنقو فيها..
سلمى:اجي قربي نبوسك هههه
لبنى:😍😍😍 جيني غزالة..فرحت ملي خلاك تنظلي
جيهان:ههه هاد غؤاد هالم
بقاو مجمعين ووفاء الضحكة مفارقاتش فمها..نسات اش وقع الصباح ونسات البكا كانت عايشة اللحظة..سالاو لسلمى تحت انغام الاندلسي..كان طايح عليها سر..
وفاء:😍😍😍 جيتي غزالة بزااف
سلمى:😍😍😍 شكرااا
جات الحاجة باست لسلمى راسها وقالت:كبرتي تبارك الله ووليتي عروسة
لبنى:😂😂 ها البارح كانت كتبول فحوايجها
وفاء:هههههه مسكينة
الحاجة ح:الحمد لله ملي خلاك تهبطي..كنت عارفاه مغيخليكش بلاش
بناسمات ليها وفاء ودورات وجهها جيهة فؤاد لقانو كيشوف فيه..غمزها وبتاسمات ليه..ورجعات عند البنات..
سالان النقاشةللعروسة وجات نوبة البنات...دوك القحبات سبقو هوما لولين..جايين جارين تكاشطهوم بنخوة زتعفار وكيتعوجو..نقشو وتبعاتهم لبنى ووفاء وجيهان..كلشي دار هي صبيع خفيف..وكيسوطو على يديهم..حتا مطقات اسراء بتمياق:وفااء حبيبة الليلونتي لي دايرا زوينين منين خديتهم؟؟
وفاء:هههههه هادو عينيا مدايرا والة
اسراء:هه(باستهزاء)ويلي كضحكي عليا...صباح كان لون عينيك قهوي ودابا عسلي كيدرت ليها؟؟
نقزات جيهان بتمياق:ايوا احبيبة عينيها كيزيانو ملي كتكحلهم داكسي باش😒😏😏
لبنى:ههههه
وفاء سكتات متلاتش هضرات حتا جا سعيد هز للنقاشة شوي تلحنة من الزلافة وقال:مالنا حنا منديوش الباروك؟؟
وفاؤ:وراه والله لتزوجتي😂😂😂مكاين لي تديها فيك
سعيد:يخ مالكي اختي متشائمة(جلس حداها)خليني عليك
لبنى:هههه واش هترتي نوض من حدا البنات
سعيد:😂😂خليني نضبر على راسي هه
جات منال فديك اللحظة كتعوج بغات تنقش شافت فوفاءبنص عين وجلسات ناشرا زينها وقالت:اوووف عييت..
لبنى:اش عياك؟؟
سعيد:(بصوت منخفض)هزان الرجلين
سمعاتو وفاء وزاتو لكرشو بمرفقها حيت يديها محنياهم..تحنا كيحك فضربة وكيحك...حنات منال وسالات وبدات الموسيقى كتحيح وبنادم شدوه الهوايش وبغا يشطح ...كلشي نايض..لبنى جيهان وسفيان وحتا منال لي كتحاول تصلح علاقتها براجلها..جيهان كتشطح هي وامين وفرحانين ووفاء جالسة كي الهجالة..شادا يديها كتسنا لحنة تنشف وحداها سعيد وسلمى بارزة..
سعيد:(شافها كتحرك بلاصتها)يا نوضي شطحي مالك محنا راسك هكا
سلمى:(من تحت سنانها)ههه باش اقسمها فؤاد ههه
سعيد:😂😂😂😂مكيخليكش تشطخي هههه واااع واعبر هليك هههه بسلامة انا نمشي نشطح مع راسي
مشا وخلاها كتفقص وتغدد هي بوحدها..وكيقلي ليها السم هي من بعيد وهي كتغدد فبلاصتها..شافها فؤاد شير ليها تجي عندو..ناضت كتعاجز مع داك القفطان والحنا..وصلات حداه مغبنة وقالها:مالك تقلبتي؟؟
وفاء:والو😏😏
فؤاد:(كيبعد خصلات من شعرها على وجهها بيد ويد شاظها بيها من خصرها)لا بيك شي حاحة

وفاء: واشوف الناس كيشطحو وانا لا..😔😔😔
فؤاد:ههه هادشي لي مقلقك(اوووف كالم افؤاد)واحبيبة كاينين الرجال وكلشي غيتفرج فيك وغنصدق قاتل شي حد
وفاء:😏😏😏😏
فؤاد:(معنقها)ههه شطحي ليا انا بوحدي
وفاء:حيد عليا..انا كنشكي عليه ومنا كطنز(كتشير لسعيد)شوف كيف كيفلي ليا السم
هز راسو فيه خنزر وهو يدور وحهو..ضار عند وفاء وقال:باغا تشطحي؟؟
وفاء:اه
فؤاد:ياله معيا
شدها من خصرها وداها معاه لواحد البلاصة فجردة بعيدة على الناس وكيتسمع صوت الشعبي وقال:ياله شطحي هنا 
وفاء:😳😳😳 من نيتك
فؤاد:وياك باغا تشطحي ايوا ركزي هنا هه
شافت فيه حتا هيا وهي تكفض وتبعات الموسيقى الشعبية..وهو مربع يديه وكيتفرج فيها..وهي خداما كتلوز وتضحك ليه وتشطح وتركز..جهد شي ربع ساعة نشات راسها وبقات كتركز موقفات حتال الله ينصر سيدنا سيدي محمد...بقا كيضحك عليها وقال:صاف بردتي؟؟😂😂😂
وفاء:هههه شوي...اوووف عييت
جا قرب منها وكيحيد ليها ااشعر على وجهها وكيضحك ليها وقال:مقود عندم شطيح ههه
وفاء:سير كنت تحشم..راه غيكونو كيقلبو علينا
فؤاد:(اح كون مالعرس كون تكيتك هنا)ههه ياله😉😉
رجع بيها لعند الناس وجاو مع للحنة غتحيد لسلمى..تجمعو عليها النسا كيزغرتو..والرجال بقاو بعيد..بداو كيحيدو ليها فالحنا بالنقرة ويغسلو ليها رجليها بماء ورد..والناس فرحانة وناشطة..سالاو ليها وتبعوها العزبات يغسلو من نفس الما باش يتبعهوها فالزواج(اودي عندنا شي تقاليد)..غسلات معاهم حتا جيهان وقالت:صحا نتبعها هه
وفاء:لقاي الراجل بعدا ههه
جيهان ولبنى شافو فبعضهم وقالو :علاه مفراسكش ههه
وفاء:(باستغراب)اش لي فراسي؟؟
جيهان:خطبني امين ههه تصوري
وفاء طارت عليها بتعنيقو وقالت:😍😍😍يي...واخيرا غتزوجي ههه
جيهان:ههههه شفتي ههه 
لبنى:هههه هانتي كنشوفي..وغتدي امين..بروصي لاصق فالاخر
جيهان:اييه جمعي فمك متقوليش على راجلي بروصي😠😠
لبنى:ههه واضربيني حسن 
وفاء:مبروووك احبيبة فرحت ليك
جيهان:😃😃😃😃 شكرا
بقاو مجمعين حتا ناضت وفاء تشوف باها..لقاتو واقف مع فؤاد..عنقاتو من اللور وقالت:الحب😍😍
الاب:هههه مشفتكش فالحفلة..(كيشوف فيها)جيتي غزالة ابنتي
وفاء:😃😃😃 عاىفا هههه..(كتطلع فيه)ايهاي على جبادور مممن لي شافك يقول نتا العريس عهه
فؤاد:😂😂 وباقي الحال نعرسو ليه نيت
الاب:ههههه مع جيهان
وفاء:نوض الله يجيبك على حير ههه جيهان وخلاتك وعتزوج هه
الاب:وايلي ههه شكون هاد مسخوط الوالدين لي غيديها ههه
فؤاد:😂😂😂😂صاحبي امين
الاب:اح بقا فيا مسكين هه الله يكون ليه فالعوان
وفاء:😂😂😂😂😂 وايبه
بقاو كيضحكو ودوزو وقت زوين وفؤاد عينو محيداتس على وفاء حاضيها وشاف براءتها واخا ضربها الصباح نسات كلشي وفرحات مع سلمى ..

سالات الحفلة واخيراا..بقا غي الدرس لي غيسمعو الرجال..دخلو كلهم للصالة والعيالات دخلو لصالة خرا كيتعشاو والخدم كيسربي فيهم مع السربايا..كلشي ناشط وفرحام وسلمة شدينا فيها مسكينة ههه فؤاد متليتش شتو..حسن نيت راه واخا دار لي دار منساش ليه الضرب والشوهة تصباح خلاني نعدف المشية لداك المول...بقينا مجمعين ناشطين ولكن ديك اسراء بقات هي متبعاني وكتخنزر قول قانلا ليها روح..قربت عند لبنى وقلت فودنيها:مال اسراء هي حاضياني وكتخنزر؟؟
لبنى:(فودني)متديش عليها راه هاكاك دايرا..من بعد ونقول ليك علاش
صراحة دخلات ليا الشك زبغيت نعرف مالها معايا..طلقو واحد الديسك ديال الشعبي ومع كانو هي العيالات كلشي حزم وناض..حتا من العروسة..وانا اكيد مخليتش من حقي ركزت مع راسي ولوزت فعينين العديان وشطحت مزيان حتا بردت وجلست وهي تنطق زاحد المرا:تبارك الله عليك ركيز عندك ايبرد الغدايد
اما:☺☺☺ ربي يخليك
اية:فين تعلمتيخ؟؟
انا:فحتا بلاصة هي العراسات ههه
اية:مممم
سالات الحفلة بالنسبة للعيالات وكلشي طلع يرتاح والضياف مشاو يرتاحو شي فالاوتيل شي فالفيلات ديالهم..شديت جيهان وبابا يباتو..بابا رفض حيت خصو يقضي شي شغال وشديت جيهان..طلعنا لفوق انا وجيهان وسلمى ولبنى واكيد دوك المسيميمات لصقو فينا...يخ..دخلنا كلنا لبيت سلمة وقالت:غتباتو معايا اليوم كلكم
انا:هههع خايفا تنعسي بوحدك
جسهان:هي اليوم بوحدو ههه دابا تولي تنعسي مع حبيب تلقلب 😂😂
سلمة😳😳
لبنى:ههههه انا لا غنمشي ننعس فبيتي..مع بنتي
انا:راجلك مشفتوش اليوم؟؟؟
لبنى:مسافر مغيجي حتا لغدا يخ
انا:توحشتيه
ناضت غاديا جيهة الباب وقالت:اح بقا ليا شوي وناكل راسي ههه
الكل:😂😂
اسراء :حبيبة انا غنمشي ننعس فبيت اخر راك عارفاني منقدرش ننعس مع بزااف تناس
سلمة:ماشي مشكل
صونا تيلي ديالي وكان فؤاد ..جاوبت وقلت:وي حبيبا(ضد فدوك السامات)
فؤاد:مكايناش فالبيت فينك؟؟
انا:(عارفاك معول على خزيت والله حتا نفدي فيك دقتي)غنبات ليوم مع سلمى فالبيت
فؤاد:اشناهو؟؟تهزي اجي لهنا ولا ميعجبك حال
شفتو بدا كيغوط وانا نوص من حداهم بعدت وقلت:وفؤاد راه حشومة راها عروسة
فؤاد:ونت راجلها...تهزي اجي لبيتك
انا:(عصبني)مجاياش يالله😠😠
وانا نقطع عليه..رجعت حدا البنات..سولاتني سلمى؛اش بغا؟؟
باقي مجاوبتهاش تحل لباب ودخل داك شمهروش ديالي مخنزر ومحيد لفوق تجابادور ومعري على ديك الة التصبين التقليدية(الفراكة 😂😂)طحت فيه انا ..شفت فهاديك اسراء لقيتها حالا فمها فيه..خنزرت وهو ينطق:سلمى حبيبتي مبانت ليك غي مراتي تبات معاك اليوم؟؟
سلمى: 😳😳😳😳 هااااا..لا لا
انا:فؤاد هانتا شوف
باقي مكملتهاش شدني من يدي وقال:تمشي بالخاطر زلا بزز
اسراء:(بنقحبين)ويلي افؤاد مالها غتهرب خليها تبات معانا😒😒
فؤاد:لا...بلاصتها حدايا
وقفات وهي نعاود تقول وكتعوج:هه وكي كنت كدير قبل متزوج بيها؟؟اولا كاين لي يعوضها...
خنزرت فيها وزادها فؤاد تخنزيرة وقال وهو جارني معاه:قبل منعرفها مكنتش عايش
انا خلاني افرفر ماشي حيت قال هكام عليا ولكن حيت قلب لديك القحبة اللون حتا ولات صفرة وكتغدد بوحدها..شيرت لسلمة بيدي زعما باي باي ههه وخرجت تبعتو...

تبعتو وهو جارني من وراه..صراحة بغيت نربيه على ديك اليد لي سابقاه وكيبانو ليه هي عضامي يبرد فيهم سمو..دخلنا البيت..مزال مضرتش..شدني من الهينوش وقربني ليه كينهج:باغا تسطيني هااا
انا:(كنحاول نفلت منو)طلق مني..نتا لي باغي تقتلني راه منسيتش ليك الضرب تصباح😠😠
فؤاد:(حاكمني)ههه ديك الدقة ولات ضرب ههه
انا:(محجرين عيني بالدموع)حيد عليا الخايب...ديما حاكر عليا(شفتو طلع ليه الدم فالبلاصة وبديت كنتمسكن عليه)مدرت ليك والو😢😢 وضربتني كاع مكنعرف
فؤاد:(الله يصبرني مباغبش نغوت عليك)وفاء متعصبينيش راه باقي منسيتش اش وقع😠😠
انا:(كنضرب ليه فصدرو)ايوا طلق مني خليني نمشي فحالي..قول جايبني باش تكمل عليا وانا قلت مع راسي غتعتاذر مني 😢😢
فؤاد:(زيرني معاه حتا زلا الهوا لي كيتنفس كنتفس منو حتا انا)فحالك هو حدايا انا...وعلى الاعتذار انا الالة كنطلب منك السماحة.(باس راسي)سمحي ليا..
انا:(كنرمش فيه بعويناتي)ممم
فؤاد:هههه باقي مبغبتي تسامحي ليا
انا:وهاد الحنك لي عوجتيه😞😞😞
فؤاد:هههه اري نوريك(باسو)صاف تصالحنا
انا:مممممم المرة الجايا افؤاد غنمشي ونخليك(حسيتو زير عليا بزاف)
فؤاد:(من تحت سنانو)اخر مرة تقولي هكا..بلاصتك حداياو..
باقي مكملهاش بستو ففمو..معرفت منين جبت هاد الزعامة انا براسي تصدمت ..بستو بالخف وبعدت مخرجا عيني هو ضحك وقال:ايوا كملي ههه لاش وقفت؟؟
انا:الصمت(اويلي هليا وراني قحبة دوريجين)
فؤاد:(كيقرب لفمي)ممم بوستك بنينة ههه..نطلبك؟؟
انا:(اوميت ليه براسي باه)
فؤاد:شطحي ليا 
انا:😳😳 هااا...مالك عمرك شفتيني كنشطح..
فؤاد:ماشي الهيب الهوب زلا الشعبي باغي الشرقي
انا:هااا😳😳😳 مكنعرفش والله
فؤاد:مالكي كتكذبي؟؟؟
انا:(اويلي)لا زالله مكنعرف
مجاوبنيش وجبد تيلي ووراني خلا عشتي لهاد الليلة..الفيديو ديال شطيحي ملي كنعلم سلمى..خرجو عيني من بلاصتهم ووليت كنتفنف وهو باقي شادني ...
انا:(بالقفقافة) لا..لا...هير كنت كنخربق
فؤاد طلق ضحكة عالية وبقا كيضحك وقال:من نيتك ههه كتخربقي ههه فيفي عبدو متصور معاك والو😂😂
انا:(عرفت راسي حصلت وانا نقول)اه...ولا راه حشومة غيسمعونا الناس
فؤاد:ماسوقي فحد..ههه غتشطحي ليا ولا ندير فيه شرع يدي ومنطلقكش حتا يصبح الحال 😉😉
انا؛😳😳
فؤاد طلقني وقال:غتمشي لداك الماريو وغتهزي واحد لغاوب وغتجي تشطحي ليا ههه
انا:😢😢 حرام عليك والله..باغي تقزدرني معاك
ضربني لتؤمتي وقال:سيري مكاين لي يفكك ههه
انا:يخ تفو
ومشيت كنكر عليه ولقيت واحد لغوب فالاحمر اربي قول هي الحبال ملاقيين وصافي شفت فيه لقيتو كيهضر فالتيلي..تعصبت وحاولت نسايسو ومشيت عندو وقات:وافؤاد واحشومة راه هادي ممزياناش
فؤاد:(كيحقق فيها)عندك الصح مزويناش(بتاسمت حيت قنعتو)غتشطحي عريانة ههه😉😉
انا:😳😳😳😳😳😳😳
فؤاد:سيري باراكا من الطنز ولبسيها..راه ممفاكش..اولا تشطحي عريانة
مشيت كنكر ودخلت للحمام..حيدت داك القفطان ودخلت ندوش من عرق الشطيح..خديت هي دوش خفيف..ودهنت بشي كريمات اغلبهم فيهم ريحة الشكلاط ههه وكنقول فخاطري:والله افؤاد حتا نجهلك..
لبست داك العجب مع السوتيان والسترينغ..وهو صراحة جاني سيكسي بزااف ..زدتها بواحد العكر حمر ومدرت والو لوجهي..خرجت عندو كنتعرق شافني وهو يهز راسز مطلع حاجب وكيبتاسم فشر..شير بيديه باش نجي..وقفت قدامو كنغزل بالخلعة والحشمة وهو كيصكاني فيا من راسي حتال رجلي وكيعض فشفايفو وقال:بفففف مافيهاش غنتعدا عليك ههه
انا:😳😳لا لا حرام عليك..راه معندي صحة
ناض وقف قدامي وهز ليا راسي ببطء وباس شفايفي وقال بحب:عارفاني نديرها لحبيبتي
شفت فيه ببراءة وقلت:لا..
بقا كيشوف فيا شحال وفعيني وهز يدي وحط فيها واحد الخاتم غزاال فالبيض كيحمق عجبني
انا:😍😍😍😍😍
فؤاد:عجبك؟؟
انا:😍😍😍😍 اه
فؤاد:بالصحة
وطرت عليه عنقتو وهز يديه مزكاوش كيدوزهم على ترمتي..شفت حتا عييت وانا نقول ندير ليه الخاطر ونشطح ليه..بعدت عليه ودفعتو على الفوتوي بابتسامة شريرة ورجعت اللور حفيانة خزيت تيلي وطلقت الاغنية ديال داك نهار...

طلقت اغنية تشاماك تشالو اغنية هندية..وبديت كنشطح شرقي متحضر شوي ..كنتحرك قدامو وكنتعوج ونلوز وجنابي كيتحركو معايا..وهو حاضيني بعينين كلهم مشهييني..كنجي حتا لحداه ونعطيه بصدري جتا كيبغي ينوض وكنبعد ونرجع للور ونلوي ترمتي زكنضحك بضحكة شريرة هارفا راسي كنجهلو..بقيت على نفس الريتم وعينيه بغاو يخرجو ولكن متبعيني بشوق وبلهفة..كان كيضحك وعاجبو الحال..مجيت فين نكمل حتا طار عليا جرني من صدري حتا حسيت بااسوتيان من لور تحلو ههه..قبطني بين يديه وقال بلهفة:اش ندير فيك انا دابا؟؟؟
انا:هههههه😃😃😃
مخلانيش نكمل الضحكة طار على فمي بالبوسان ...بقا كيبوس بكل قوتو..ويلعب بلسانو ويديه كيعجنو فترمتي لاحني فوق الناموسية وتلاح عليا كيزلزال..بدا كيبوس ففمي وفعنقي ويعجن صدري بيديه عرفتو ترفع واخا كيفورصي عليا صبرت..حيت انا براسي رفعني معاه..هي كنتاوه من تحتو ونتحرك ..صاف ااسيد ولا واحد اخر كيف العادة نطر داك الشوميز ونطر معاه السوتيان متسناش هن..وبدا فالخدمة تلمعقول ..طاح على الصدر كيبوس فيه ويبجغو بيديه وكيتلدد..قلت ليه فودنو:حبيبة بشوي
طلع لفمي كيلتاهم فيه وقال:غتصبري معايا احبيبة هاد الليلة(وداز لعنقي كيبوس فيه)..بقا طالع بوس هابط بوس وانا مدوزا يدي على عنقوو ومنكرش عايشا اللحظة..بطبعو عصبي وعصبيتو كاينا حتا فالممارسة ولكن من جهة كنحس بيه حنين معايا..عشت معاه اللحظة ومعرفتش ايمتا بدا كيلتهم في شؤوني الخاصة ههه معرفتوش ايمتا عراني كلي حيت لمساتو كتحولني لعالم اخر..جسمي كان فقط كينادي بيه ..قرب لودني وقال:حبيية راك مزيرة ترخاي
شديت ليه فدراعو...وحسيت بيه بغا يدخل داك العجب زيرت عليه وطلع عندي غرقني بوسان حتا دخلو وبدا يديه ويجيبو مد وجزر مبقاش عاقل عليا..وانا تزيرت قربت نغوت..عضيتو ففمو عاد طلق من فمي وكيشوف بضحكة..مقال والو هي خفف شوي..بقا هكاك حتا جابو وتلاح حدايا عيان وعرقان قول كان فالجهاد..وانا كنهج حيت سخفني..

جريت عليا الغطا مخنزرة..ديما مهجرو ليا يخ..مكيعقلش..شاف فيا وقال:ههه مالكي؟؟
انا:😡😡
فؤاد:طرطقيهم فيا حسن😠😠
انا:سير بعد مني ..عيتيني مبقيش متعقل عليا😢😢😢
فؤاد:(اوووف اوفاء اس غندير ليك الى نت كتشهيني فيك)ياك حتا نت عاجبك الحال؟؟؟
انا:😭😭😭
جرني ليه دغيا وباس راسي وقال:كون تعرفي اش كديري فيا ملي كتبكي؟؟(كيمسح الدموع)شوووو ..شوفي نقول ليك..عذريني الى كنفورصي عليك..رام معارفاش باش كنحس(باس فمي)راه فاش كنقرب ليك النار كتشعل فيا ..كنحس برجولتي كتجرني ليك..(كقيس فصدري)كنبغي ناكلك..ومع ذلك كنحاول عليك متبقايش تبكي كنحس براسي حيوان بحال الى غتاصبتك
ناض بزعفة لاح الغطا ودخل للدوش..انا حسيت بيه تزير..كيف لا وهو من نهار عرفني مقاص فشي وحدا..حسيت بالذنب وبغيت نراضيه حتا انا زدت فيه ..كنت مستمتعة معاه واخا قصحني..شفتو خارج من الدوش مشافش فيا زعفان..باينا خوا عليه الما حيت شعرو فازك..كان لابس سروال كيطمة كحل ومخنزر..داز ديريكت للبالمون جلس فيه وانا بقيت مكمشة حتا قررت نوض عندو..لويت عليا الليزار وتمشيت جيهت الماريو خديت قميجتو لبستها جاتني مقزبة بزااف..خرجت عندو لقيتو كيكمي..بلا منهضر جلست فوق رجلو لي مانت كتهز..هز راسو شاف فيا مستغرب..قربت راسي لحدا راسو وشديت وجهو بيدي وقلت:كنبغيك..
حسيت بيديه دازت ورا خصري وخشيت راسي فعنقو وهو معنقني وقلت فودنيه:واخا ايوقع لي يوقع غتبقى فعيني بوحدك راجل..وعمري حسيت اني مرا الا معاك..فاش كتقول ليا ززينة كنحس بيها خارجا من اعماقك كتدخل حتا الاعماقي..كنبغيك
زير عليا وباس عنقي وقال:سمحي ليا
هزيت راسي وشفت فيه بواحد الشوفة بريئة وبستو ففمو لقيتهم سخان وباقي فيه ريحة الكارو..بعدت وقلت:اش عاد الريحة؟؟
فؤاد:هههه البخور(لاح الكارو فالارض وطفاه)عارفا راسك كتحسسيني اني راجل
انا:وياك نتا راجل؟؟هه
فؤاد:(مطلع حاجب)شاكا فبها ههه كنقصد راحل من جهة خرا...عمري حسيت بالمتعة فالممارسة حتال معاك..وعمري حبت بليزي وانا راض حتال ليك..شقت حتا عييت فالبنات ولكن نت بوحدك...بنينة(كيحل الصدافي تلقميجة)وحلوة
اتا:😃😃😃😃 ممممم ايوا حيد يديك راه حنا فالبالكون ههه
هزني وقال:ندخلو لداخل حنا كاع
وفعلا دخل بيا لداخل ..وبدينا فدروس الاخرين مطلقنيش مكيعياش..وهاد المرا حتا انا ستمتعت معاه كثر ودرت لي خاطرو..كنغوت بالنشوة وهو كيتزير كثر..مطلقني حتا الخمسة تصباخ وهي بالطليب..نعست وخليتو كيلعب فصدري ههه
فقت فصباح لقيت راسي مخشية فيه وهو معنقني..حليت فيه عيني وبقيت كنهرو..فوجهو بشعري حتا فاق وقال:غنضربك اوفاء خليني نعس
انا:😠😠 مممم قول نتا لي كنت هاز رجليك
حل عينيه على جهدهم وطلق واحد الضحكة اكيد سمعوها كاع دوك لي فالدار..عنقني وقال:هههه باقي موصلنا لديك المرحلة ههه😂😂😂
انا:هاااا...داكشي كامل وباقي😳😳
فؤاد:هههه كون جيت نخدم معاك ح*** تلكور كون راك تكورت هنايا ههه
انا:يخ على ماسخ..حيد خليني نمشي ندوش
فؤاد:😉😉تسناي ندوش ليك
انا:لا لا هي خليك مقادراش الله
فؤاد:(باس كتفي)😂😉😉😂 مندير ليك والو ههه 
انا:ممممم منتيقش فيك
طار عليا هزني وغادي بيا لحمام وقال:باغا تجهليني لمك..زيدي
انا:ههههه
دخلني للدوش ووالله مطلقني حتا كمل لي بقا..تحتي طاب..دوش ليا وخرجت سبقتو عاد نبعني هو وهبطنا

هبطت شادا فيه وفرحانة حيت تصالحنا وهو الابتسامة مكتفارقش وجهو ...لقيناهم كيفطرو..كلشي ابتاسم لينا الا ديك اسراء مهزاتش راسها فينا كاع حتا انا ماتسوقتش ليها..
ماما س:حبيبة ديالي كيصبحتي؟؟؟
انا:مزيان ونت☺☺
ماما س:الحمد لله
فؤاد:لالة العروسى صاف سخيتي بينا غتمشي علينا ههه
سلمى:(كانت على سبة وبظات كتبكي)اهئ اهى😭😭😭
سفيان:(نايض لجيهاتها وعنقها)صاف احبيبة ديالي(باسها فحنكها) راه هادي هي سنة الحياة
سلمى:😭😭😭😭
فؤاد عنقها حتا هو وكيمسح دموعها وقال:اووووو زعما غتوحشينا ههه بحرا تهناي من صداعي انا وسفيان ههه
سلمى:(معنقاهم)😭😭😭 غنتوحشكم
فالقنت ديال الطبلة ماما حفيظة وماما سميرة كيبكيو فصمت..حيت غتمشي عليهم..بقاو فيا..صعيب تفرقي على والديك وتخليهم باش تكملي حياتك مع شخص اخر لي كترجاي يكون عند حسن ظنك..بقاو كيتباكاو حتا بكاوني معاهم..
اسراء:وصاف الى شافك يقول غتموتي ههه راه غتزوجي
ماما س:😭😭..كون غي بقا الحاج يشوف ولادو كاملين بديورهم
سعيد:ازيلي وانا فين نسيتيني؟؟
ماما س:نتا حتا وحدا متديها فيك ..غتبقى حدايا تضفر الشيب اهئ
انا:(طلقت واحد الضحكة)😂😂😂😂😂 وعبرات عليك ههه
سعيد :والواليدة راه غنجيب ليك شي عروسة توتة حسن من هاد جوج عوات لي جايب سفيان وفؤاد
انا ومنال:😠😠😠
فؤاد:سكت اصاحبي ..واش كتشوف لبنت كتبكي ونتا كتضحك😠😠
سعيد:وابغينا هي نفوجو عليها ههه سلمى حمدي الله راه غتفكي من داك الحكام الزايد ديالهم ههه
سلمى:(كتمسح فدموعها) اه عندك الحق هه
انا:ههه واقولي طالبا عليها 😂😂
سفيان:واخا تمشي فينما(راجع لبلاصتو)ها ولا هاه نقسمك على جوج
انا وسعيد:😂😂😂😂
جات جيهان لي عاد فاقت..قالت صباح الخير..جاوبناها وجلسات كتفطر حتا نطقات سلمى:غتمشيو معايا اليوم كلكم عند الكوافور اوك
جيهان:اكيد ههه
اسراء:ضروري
انا:(كنشوف بنص عين ففؤاد)هااا...واخا
شفت ففؤاد كياكل ممسوقش وقلت واقلة خلاني..كملنا الفطور وقالت ماما:يالاه نوضو نتوما مع سلمى للصالون حيت غتجمع كلشي تما
فعلا نضنا من على طبلة الفطور وطلعت لفوق نجيب صاكي..تبعني فؤاد وقال:وفاء غنخليك تمشي ولكن بشرط
انا:هااا قابلة
فؤاد:غيمشيو معاكم جوج ديال الكارد خاصين بيك نت بوحدك..مغيفرقوكش
انا:ولكن راه غاديين للصالون تلعيالات؟؟
فؤاد:ههه مسكينة مطورا ههه غيكونو عيالات..كارد عيالات..من هنا لي هضر معاك متهضريش عيطي لكارد واي تصرف ها ولا هاه (قاطعتو)نقسم مك على جوج
فؤاد:😂😂😂مزيان ملي عارفا
انا:😏😏😏
جرني لعندو وحاوطني بيديه:وادابا عطيني بوستي تصباح
انا:😳😳😳😳 وداكشي لي كنت كدير قبيل اشناهو؟؟
فؤاد:هههه هزان الرجلين ههه
انا حشمني وليت هي كندور فعينيا وتلفت..ناري هلى مقزدر..جر شنايفي كيبوس فيهم ويعاود حتا طيبني وانا نتلق وقلت مغبنة:وابراكا غنتعطل
فؤاد:قرصني فترمتي)سيري ههه
انا:اححح مسموم
وخرجت لعند البنات ولقيت قدام الباب جوج ديال البنات طولات لابسين حوايج السبور وجامعين شعرهم كوب شفال..ومكلضمين ههه لي شافهم ميقولش بنات...
اسراء:هادو الكارد ديالمن؟؟؟
انا:د(بنفخة)دياولي 
اسراء:ههه وعلاش؟؟
لبنى:فؤاد كيخاف عليها بزاااف..
ميقات وهي تسكت وكل واحد طلع مع وحدة...انا طلعات معايا سلمى والكارد دوك الحلوفات ههه ومشينا للصالون...

مشينا للصالون لي كان محجوز لعائلة الكلاوي هه..دارو بينا دوك المساعدات وحتا بالعروسة..كل وحدا واش كدير ..ها لي تنتف الشعر هالي تصبغو..ها لي تقاد لوجه..المهم تعطلنا عطيناها لكوماجات والماسكات حتا رجعنا شهوة..انا بعدا وليت كنشعل بالبيوضة وزدت زيانيت..اما لالة العروسة طاح عليها السر ههه ولات مزنكة والحنيكات حمرين والوقت كامل وهي كتهضر مع مولاي السلطان فالواتس ههه...درت ماكياج حفيف مبغيتش فؤاد اهجرو ليا هه..ولكن لعبت على العينين..جيهان ولبنى دارو ميكاب ثقيل شوي..وحتا ديك اسراء وتريكتها حلقو على الحالة..مسالينا حتال الليل..جوايه ااسبعة هكاك..وخرجنا ديريكت للقاعة فاش غيدار العرس..تما غنلبسو مع العروسة...وصلنا لنفس القاعة لي دار فيها سفيان العرس...بداو الناس كيجيو ..حنا دخلنا من الباب لاخر...تلقلت لينا ماما حفيظة وماما سميرة بالحليب والتمر هه زعما مستقبلين لعروسة...العروسة داوها النكافات وحنا مشينا لواحد البيت كبير وفبه الفوتوي فين نتساراحو..انا دوايا مشربتوش النهار كامل حيت تشغلت..جابو لينا الماكلة..طحنا عميين..وشربت دوايا وبقينا جالسين مجمعين..حتال لشي تسعود..جات ماما سميرة ضاربة ليك واحد التكشطة فالبيض مخيطة عصرية بالفولار ديالها والمكياج خفيف ومهاها حتى الحاجة الاخرى لابسة تكشيطة فالصومو بارد والشال فصومو..هي دخلو زانا نطلق واحد تصفيرة مقودة وقلت:وايلي على الحاج...دابا عاد فهمت علاش جمعكوم بجزج ههه
ماما ح:ههه الله يمسخك☺☺
ماما س:ههه☺☺
لبنى:هههه غزالات ههه
ماما ح:ياله راه ناس بداو يجبو وسلمى كتلبس لبسو حتا نتوما
اسراء:(بتحلوين)حالتي انا باقي مغنخرجش حتا يجي كلشي..عارفاني معزيشش عليا الزحام
جيهان:(بصوت منخفض)يلعن بوك وبو هضرتك
ماما ح:ماشي مشكل...ياله وجدو راسكم
وفعلا نضنا لبسنا..انا جيت بغيت نلبس وحيدت حوايجي وبقيت بدوبياس وهوما يدورو اابنات شافوني وبقاو حالين فمهم...قالت لينى:اويلي😱😱😱 مال لحمك مزوق
جيهان:😂😂😂😂😂 واناري وازوقك هههه واجاهل عندم هاك السيد
اسراء:(مفقوسة)ممممم وايلي على عمركم مشفتو صحاباتو لولين كي كان كيدير ليهم(باستهزاء)هه هادي راه شوي سوليني انا
ودارت كتبدل حوايجها وانا العافية كتشعل فيا...معرفتش واش من الغيرة ولا مناش...شافت فيا لبنى زعما كالما...صبرت وكملت لباسي وانا مغددة..حتا قالت لبنى:واهرف هاد خويا يختار ههه لفصالة مقودا هه
انا:😂😂😂 بحالك بحالو ههه فمكم خاسؤ
كملنا اللباس وقادينا اللمسات الاخيرة صراحة جينا قوقات ههه حتا تحل الباب

تحل الباب وكان فؤاد احححح اربي كيكيبان..مشات بيا الارض وجات..هادي كلها وسامة اربي ..انا مجوجة بهادا...شاف فيا بواحد نضرة ديال ناكلك ههه..بقا حال فيا فمو وصفر واحد التصفيرة..وجا لجيهتي صراحة واخا حشمني ولكن بغيت نطرطق لعينين لهاديك القحبة..شدني من خصري وقال هو كيطبع بوسة هلى حنكي:راه كنقول ليكم بوحدي لي مجوج ههه
انا:😍😍😍😍
جيهان:ههه
لبنى:ههه عندك الصح واخد الزين 
اسراء:😏😏😏 فؤاد شفتك شفني مرتك ونسيتينا...حنا مازينينش
مضارش عندها بقا كيشوف فيا بحب وقال:كلكم جيتو زوينين...ولكن وفاء حالة خاصة هههه
انا :(تمخششت فيه)ههه
ضحكو البنات الا اسراء غوبشات..زطمات فحوايحها وخرجات ..وتبعوهت البنات..وبقيت انا وحبيبي راس فالراس..بقا كيشوف فيا شحال وهو يقول:اح كون مالعرس والله حتا ن...
قاطعتو :اويلي سكت اش هاد قلة الادب
فؤاد:هههه مال عقلك مسخ😂😂😂 
انا:واش قصدتي؟؟؟
فؤاد:نهرب بيك ههههخ جيتي غزالة
انا:😍😍😍😍
فؤاد:(باس عنقي)كتحمقيني اوفاء
انا عجبني الحال وقلت:😃😃😃
فؤاد:بقاي تضحكي هكاك..حتا نتعدا عليك هنا...(شاف فيا)مممم وليتي كتسمعي الكلام مكترتيش لميكاب
انا:والحاجة لي غتخسر خاطرك معندي مندير بيها☺☺☺
فؤاد:هههه اح اقلبي..يخليلي لي كيسمع الهضرة هه(باس فمي)
انا:(مغبنة)وافؤاد غتخسر ليا العكر
فؤاد:هههه ياله خرجي
شديت فيه فرحانة وخرجنا..لقبنا القاعة عامرا على الجهد...كلشي جا..مزيج من للاناقة مع الفرح..النسا محلقين على الحالة وحتا الىجال..والموسيقى خافتة..حتا تدخل العروسة عاد تجهد..مشينا للطبلة تالعائلة..فيها ماما حفيظة وسميرة..سفيان ومراتو وامين وجيهان..وانا وفؤاد لي عاد جلسنا..بقينا مجمعين وضاحكين..باركت لامين وتمنيت ليهم حياة سعيدة..دخلات سلمة لي مشاء الله عليها كانت هائلة...غزالة وطايح عليها السر...والازرق مكمل ليها الزين وفجنبها راس طارو تسعيد لي بدورو جا غزال...كيحمقو بجوح..وتابعاهم النكافة ورباعتها(تحية لمرت سيد رجال ونكافاتها هههه) ويصليو على النبي...وطلقات الموسيقى مجهدة...وبدات القاعة كتحير ويشطحو الناس واخا شطيح فيه البروتوكول هههه

هاوشوني فالشطيح ولكن عرفت والله هاد الليلة لشطحتها ..وفؤاد مفارقنيش..مزيرني معاه..ومرا مرا كيهضر فودني هه بقينا كي الحيبان ههه..جيهان ناضت هي وامين كيركزو...ويدورها ويشطح معاها ..كذلك لبنى هي وراجلها حسيتها فرحانة بزااف..حيت رجع..وماما حفيظة وناضت تشطح وانا جالسة كي شي هجالة ههه..ولكن ميبقاش فيا الحال ركزت قبل الزواج لما واحد بابا مدارش ليا الوقت فين نشوفو كيشطح مع جيهان وعايش..سفيان باقي مخاصم مع مرتو..حيت شفتو كيشطح مع شي بنت العائلة..ومنال بوحدها كتغدد...وحتا ديك درهم تلاستيك ديال اسراء ناضت كتعوج وتلوز واخا معندها والو ههه.. كنهضر مع فؤاد ونتحرك فبلاصتي شاديتي الهوايش حتا قال:مالكي كتفيبر؟؟فيك دودة؟؟
انا:ههه باسل ههه...والو
فؤاد:باغا تشطحي ياك ههه؟؟
انا:ممم زعما حتا الى قلت اه غتخليني😏😏😏
فؤاد:هههه لا
انا:😤😤
شاف فيا وجرني لعندو وحط يدو بين فخاضي وقال:مستحيل هاد الخير كلو ينوض يشطح لهاد قوم ربي هه
انا:😳😳😳 فؤاد ويلي حشومة..(وكنشوف فجنابي)غيشوفنا شي حد
فؤاد:هههه ويشوفو ..باغي نعبز فمرتي حرام
انا:(ليعتو)حيد قالاك تعبز..شوهتيني مع البنات ملي شافو لحمي ..وابناس فالصالون داو خباري😠😠
فؤاد:😂😂😂😂😂 مزيان..
انا:😠😠😠
فؤاد:هبطي ديك تخنزيرة هه
مجاوبتوش وسمعت ديك اللغبة ديال:اسيدي ويتوب توب
وهوايشي شدوني وبقيت كندندن معاه...جا سعيد وقال:انوضي تشطحي ههه
انا:باز لكمارتك...عارفني باغا نوض وكتفقس فيا 😠😠
فؤاد:اجي نقوليك
قرب ليه سعيد وهمس ليه فوظنيه...
سعيد:جاك الفرج ههههه نوضي تشطحي ههه
انا ضرت شفت ففؤاد ودار ليا براسو نوضي..بديك الفرحة نقزت بستو فحنكو وقلت:شكرا😍😍😍
فؤاد:ولكن هي مع سعيد بوحدو
مجاوبتوش طرت مع سعيد لبلاصة تشطيح ولقيتهم محيحين..وانا سخونة ههه ولقيت هاك بلاك هاك بالاك على الشتيف ههه والديدجي خدام كيحيح ويقول:الركزة الجدبة...وسعيد متبعني فهبالي حتا سالات الاغنية وعراقيت ..جيت راجعة ورجعنا الديدجي على غفلة باغنية مجهدا حلفت لرجعت شفت ففؤاد مبتاسم وانا نزيغ ومشيت كملت شطيحي هاد المرا مع بابا ومرا مع سعيد..وجابو القعدة وما ادراك مالقعدة..طلعات واحد لالة مولاني الشيخة وبقات تركز هاوشاتني هي خي هبطات وطلعت انا..ركزت حتا شبعت وهبطت..عييت ومشيت لبلاصتي جلست حدا فؤاد كنعراق..وقال:ايهاي هادشب كلو تعرفي ليه هههه عندنا باقي درس اخر فالشطيح ملي نرجعو😉😉
انا:(زعمت وحطيت يدي على كتفو)نشطح الحبيبي حتا رقص العمود ههه
فؤاد:(ترفع)حلفي ههه
انا:ههه والله(بستو فحنكو)كنموت فيك انا..
فؤاد:احيانا عليك ههه
انا:(بشر)ممممم هههه
فؤاد:على راحتك دابا؟؟
انا:فوق راحتي هههه 
رجع كلشي للطبلو فين مجمعين وبقيما كنتحدثو ونجمعو ومرا مرا نوضو نشطحو انا كنشطح هي مع بابا وسعيد..وسلمى كتبدل فاللباسي..دارت 10 تلباسي تفننات فيهم وجات غزالة ..فرحت ليها

داز العرس على احسن مايرام..فؤاد ممنعنيش نشطح وحتا انا معيقتش نشطح ونقيس..حتا تهديت بقيت جالسة حداه مجمعا معاه وهو فرحان..حتا قال:وكاع متصورنل؟؟
انا:😍😍😍 بصح
فؤاد:ههه(كيجبد تيلي ديالو)
بقيت كنتبوزا انا وهو محافظ على نفس اابوزيسيون..ومرا ننصورو ضاحكين مرا مغوبشين فاش كيشد فيا ويلوح شي كلمة بتسم البدن ههه..ومرا بايسني فحنكي..متسوقناش البشر اشكيقول..خلاها هو المهم انا وياك..نضنا تصورنا مع العروسة والعائلة وجيهان..داز حفل رائع ..لاحت سلمى الورد وجا فإسراء لي بغات طير بالفرحة ملي شداتو..بحال الى لقات عريس ههه..بقات غاديا لبلاصتها وكتعوج فرحانة دارت انجاز عظيم ههه..مت عليها بالضحك..واحد اللحظة مشيت للجمام وبقيت كنقاد فماكياجي حتا دخلات اسراء بتاسمات ليا بتسامة مزيفة وقالت:اوووف ياختي..مظنيتش غيجي فيا الورد😍
انا:اه ايوا مقولو من دابا مبروووك
اسراء:ههه وي هي قوليها
انا:(كنغسل يدي)هي مولاي السلطان موجود هه(كنطنز )
اسراء:(طلعاتني وهبطانني)وي..بلحق ماشي دابا لاصقة فيه واحد العلكة خصني نحيدها عليه
انا:(تقرصت جاب ليا الله بحال الى كتهضر على فؤاد)وايلي...متأكدة
اسراء:ممممم وايبه..هو ديالي بوحدي كنا تخاصمنا وهو مع بقا معلق تخشات فيه هاديك كي اللصقة اما هو ره دايب فيا هه
انا:😏😏😏 وايلي...ومتعرفيه باغيها كون مكنش باغيها مغديش ايبقا معاها(كنحاول نسايسها باش نجبد منها الهضرة عارفاها كتحك عليا) 
اسراء:(باستهزاء وكتخشي الخضرة)ههه يبغيها هلى زينها ...(زلق ليها لسانها)فؤاد عليا كيموت
انا بحال الى ضربني الضو وهزيت حاجب وحطيت حاجب وقلت:شكون فؤاد؟؟
اسراء:.هي...فؤاد ولد خالتي طبعا لي غريتيه ولعبتي ليه بعقلو الفقيرة
انا :(الكناوية طالعا ليا لراس ونار شاعلة فيا وجمعت ديك سبعة فربعة)اش كيتسحاب ليك كرك دايرا هاا😠😠😠
اسراء:هه شوفي بلا متبداي تمثلي هليا راه عارفا حقيقتك..منال هاودات ليا كلشي نت وحدا طماعة ومكتسوايش وعارفاك تابعا فؤاد على قبل فلوسو(باقي مكملتهاش هبطت عليها بطرشة ههه وليت نتصرف بحال فؤاد)
انا:يلعن بوك وبوها يالقحبة ..اش كيتسحاب كركم دايرين..فؤاد كنعرفو قبل منعرف انه رجل اعمال😡😡😡 يالمسخة..سكت ليك هادشي كلو حيت مبغيتش نغلط فيك ولكن دابا خرجتي ليها ديريكت(كنكفظ فكمامي)اليوم نوريك لالة وفاء العلوي الكلاوي علاش قادت😡
اسراء(شادا حنكها):حيوانة😡😡 صوفاج اش كيتسحاب ليك راسك دايرا الحمارة
خليتها حتا كملات على راحتها وانا نطير ليها على داك الشعر كنتف فيها ونعاود وهي كتغوت لربي لي خلقها وتحاول تفك
اسراء:واعتقوني اهئ وطلقي مني الهيماجية
وانا عاد مكنجهل عليها..تكيتها على الارض وبقيت عليها فالنتيف والعضان والقريص وشعرها شنتفتو وهي كتغوت والله لسمعها شي حد هه المهم بردت سمي..فيها الا فؤاد ولا..راجلي ولي تشوف فيه نحييها..تحولت وليت وفاء خرا رجعت لديك الطفلة المتوحشة ههه عضيت وقرست وسبيت وبردت هوايجي..وانا متقستش من غير يدي لي جراتها بضفارها هه..نضت عليهت خليتها كتشعل هه ماشي بالبيوضة بالزروقية.
انا:(كنصعر عليها)ايوا المرا جايا تعلمي تهضري مع سيادم😡
ياله غنخرج وهي تدخل ماما سميرة شهقات ملي شافتها هكاك وقالت:شكون ضربها😱😱
انا:انا لي خليت عشتها باش لمرا جايا تعلم تحتارمني وتوقر عليها راجلي😡😡
ماما س:اويلي كيرديتها؟؟
انا:ماما راك عارفاني مكنجبظ حد خي لي فمها سخون وكتقلب عليا😡😡
ناضت اسراء كتعرج وتوقف بزز وقالت:مغتبقاش فيك الهماجية ..قليلة الادب
انا جيت بغيت نطير عليها نكمل فيها مبديت حتا وقفاتني ماما وشداتني عليها...وهي تنطق بشر:شتي هي فؤاد والله لحلمتي بيه هه ليا غيرجع نت دايرك هي طريق هه غنديه ليك قدام عينيك..ماشي انا لي تغلبني قحبة بحالك
انا:(كنحاول نتفط من ماما)واطلقيني عليها...والله حتا نريب لمك لفم لي كتهضري بيه الحمارة...بقا ليك هي راجلي😡😡😡
ماما:سكتونا خلاص😠😠ونت ااسراء جمعي فمك اش هاد الهضرة كتقولي
اسراء:نت وياها فكف واحدة...غتندمو على نهار لي تزاديتي فيه 
مانا:حدك تما ابنتي حتارمي راسك..
اسراء:رباعة الشايطات...هي نت جمعك خالي من للزنقة وهي جمعها فؤاد
ماما:😠😠😠😠
انا طرت من عند ناما لعندها وشديتها جفيا بيعا ديك الطواليط..وماما كتخاول تفك ووالة ..كرزت عليها متليت طلقت حتا دخلتت جيهان مفاهما والو كتفك وانا خداما كنعض فهاديك وهي حامباها الغوات...حاولات ومقدراتش تفك وخرجو عيطو على فؤاد لي تصدم من المنظر لي شافني فيه...

تصدم وبفا حال فمو..عمرو شافني هكاك هه من البنت ااضريفة الدريوشة للبنت المتوحشة خلعتو..جا جرني من فوقها وهازني من كرشي مزير عليا..هزني والشعر فيدي ديالها وكنسب :والله يالقحبة وبافي طوفي بساحة راجي حتا نحييك ونهار تقللي الادب على ماما نشتف على طواسل مك😡😡
طلقني فؤاد وخزر فيا وقال بالغوات:سكتينا...اش هاد الحالة درتي فالبنت؟؟😡😡
انا:(مبيقتش تسوقت ليه)سولها هي لي فمها سابقها ومخرجا العيب
اسراء ناضت كتبعكك على فؤاد وتبكي وتبوحط:اهئ اهى😭😭😭 فؤاد..شفت هاد المرا عندك اش دارت فيا اهئ اهئ😭
فؤاد:😡😡😡 
انا:بلا متلومني هاد المرة انا مدرت والو..ها ماما سولها
دار عند ماما سميرة وقال:خالتي اش وقع هنا؟؟
ماما:انا كنت جيت بغيت ندخل للحمام ولقيت وفاء كتعصي فإسراء ملي بيت نفك مقدرتش وهاد قليلة الادب قللات عليا الادب وعايراتني ورجعات وفاء ضرباتها
اسراء:(كتلاوح عليه)اهى اهئ لا لا كذوب زالله😭😭😭 وفاء ضرباتني حيت عارت مني اهى اهئ
انا:على زينك الخرا😡😡
فؤاد خزر فيا زعما جمعي فمك ولا نقسمك هلى جوج ههه..ولكن مسكتش وعاد مزدت كنغوت:والله ياصفرة الجلدة وباقي نشوفك بساحتو ولا عينيك عليه نتقبهم لمك ولعب بيهم😡😡 ونهار ازيغ عليك راسك وتعاودي تعايري ماما والله حتا نوريك بنات الزنقة على حقهم😡
تسراء:😭😭😭(كتبوحط)
فؤاد:(بالغوات)سكتونا...(شاف فماما)خالتي اش قالت اسراء ليك؟؟
ماما:مافيه ميتقال اوليدي
انا:لا قولي ليه نيت اش كاين ..هاد الحمارة حاطا عليك العين😡😡😡 وزايداها كتقول على ماما شايطا وجمعها الحاج من الزنقة
شفت ففؤاد طلعات ليه الكناوية وعروقو خرجو..مشا لاسراء لي ولات كاملة كترعد وتبكي عرفات راسها شقاتها هه...
فؤاد:(من تحت سنانو)واش هادشي لي قالت بصح؟؟
اسراء:لا والله غي فهمني..و..
فؤاد:(قاطعها بالغوات)هضريي😡😡
اسراء:😭😭😭😭
فؤاد:(صعر)غاندير فيك خير واحد وندير بحساب الدم وغتخرجي من هنا قبل مندير فيك يدي(بالغوات)ومنعاودش نشوف وجهك فداري😡😡
اسراء :اهى اهى لا لا افؤاد منقولش هما😭😭 واش نسيتي شكون انا..اسراء حبيبتك
انا:😡😡😡 راه غنجي ندرب مك 
فؤاد:(ضار خنزر فيا)
جيهان:وفاء ياله من هنا
انا:زاخا...ونت عازدي طوفي بساحتو😡😡
خزر فيا فؤاد وخرجت انا وجيهان للقاعة كأن شيئا لم يقع ههه المهم بردت سمي فيها..وخليتهم ورايا هه..لقينا سلمى كدور هلى الطبالي بطكشيتها..خلانها حتا الاخير..جلست بلاصتي مبردةوجيهان حابسة ضحكة..شفت فيها بشر وحنا نطلقو الضحكة حتا تسمعات ههه وشافت فينا لبنى..وجراتها جيهان عاودان ليها وخرات لالضحك..تقلقات من هضرة ديك السامة على ماما سميرة زلكن بردات ملي بردت ليها القلب فيها ههه
جا فؤاد عاقد على عويشة وانا حابسة الضحكة بزز..طرطق فيا عينيه بتخنزيرة كيتحلف بلحق هاد المرا مخفتش مالي اش درت لواحد هو لي يموت على ولادو ولا على بلادو ههه

جلس حدايا بنفس الهيبة مطلع حاجب وعويشة كتغوت فوق راسو ههه..وانا ولا على بالي ولبنى مينة بالضحك..حتا صاف عييت منحبس وانا نطلق الضحكة وبقيت كنضحك ونمسح دموعي ههه..جات سلمى هي وسعد كيدورو على الناس فالطبلة واخا العشا باقي ممحطوط ههه..وقفات زقالت:حتا نتوما خاصني نرحب بسكم ارباعة القاف ههه
انا:😂😂😂😂 وي طبعا
جيهان:هههه (قربات لودنها)الله يعاونك فليلتك
انا فهمتها اش قالت حيت شفت سلمة تزنكات وكنحبس الضحكة ووالو ههه...مشات مسكينة بلهلا يطيرو ليها هه..ضرت شفت ففؤاد لقيتو باقي مخنزر والله لحزرتك مالك بوحدك لي تغير..حطو العشا وتعشينا..وفهاد الاثناء كانت سلمى كتبدل باش تمشي مع راجلها..سالينا وسالا العرس..وخرج كلشي لبرا كيودع فسلمى ليهي شافتنا بدات تبكي تلاحت على مها كتبكي وتعنق وتنخصص زسعد كيجر فيها..صراحة بكاتني معاها..وعنقات ماما حفيظة ولصقات عليها حنا هي..بحرا محيدات منها..طارت على فؤاد وسعيد وسفيان بثلاثة كتعنق فيهم وتشهق وهوما كيبردو فيها..باس فؤاد راسها وقال لراجلها:برب وتجي شي نهار باكيا منحسبش ربي واش خلقك 
سفيان:غنحييك الى بكيتي ختي 
تدخل راجل لبنى وقال:اح اصاحبي معامن طحتي ههه ومع هادو والله حتا يقتلوك الى هي غوتت عليها هه
لبنى:(ضرباتو لكتفو)😭😭😭😭
ومشات كتعنق فسلمى وتبكي ..وجات عنقاتنا حنا انا وجيهان مسخيتش بيعا واخا راها غتبقى معانا فنفس المدينة..بكسنا وشهقنا وبجران باش داها سعد وركبات معاه كتنخصص وتودع بيديها...بقاو الحاجات كيبكيو واحد الشوي وهدناهم..كلشي ركب فطموبيلتو وكلشي غادر..الحاجات مع الشيفور ..وبابا وجيهان غتوصلهم سيارة حتا لدار..وانا ركبت مع داك البركان لي هي كيصوط ويخنزر فيا..ركبت حداه ومهضرش معايا عارفا هاد السكات ديالو ممريخش مفيهاش شي سلخة تاني هه..بقا صايق معصب وكيخنزر فيا..وصلنا لقيناهم سبقونا وكل واحد تلاح لبيتو..اسراء متليتش شتها..تضبر راسها جهنم الكحلة..
وصلنا..هبطت وطلعت ديريكت للبيت والله لهضرت معاه هاد المرة انا دافعت على كرامتي مامرأة..هي دخلت لحت الصاك فوق الناموسية ..باقي موصلش سمعت الباب تردخ وشي يد جراتني من دراعي..ومين غيرو قباض الروح شمهروش كان معصب وعينيه خارجين نطق من تحت سنانو:اش داك الحزاق خريتي قبيل؟؟
انا:(ببرود)اش درت؟؟
فؤاد:(صعر وزير على يدي)باغني نضرب مك لدام الراس عاد تبردي هااا..😡😡😡 وتفكري لاش ضربت اسراء؟؟
انا:(كعيت باللبيان ونطرت منو)مالي اش درت كاع؟؟هي جبداتني ولقاتني 😡😡😡
فؤاد:(معصب)توحش لحمك لعصا هااا...لاش منوضة روينة على والو
انا:(رفعت صبعي لجيهتو)ايييه حدك تما..متشوفنيش ساكتا وتقول درت زبلة هاد المرة هي لي غلطات
فؤاد:😡😡😡
انا:نفهمك اسيدي مزيان..اولا نتا ديالي وبوحدي..ثانيا معند الحق حتا شي بنت لمرا تشوف فيك وتبغيك ليها حيت غنتقبهم ليها ثالثا راه كنغير فهمتي ولا نعاود؟؟
فؤاد بقا مصدوم من هضرتي ومتبع هضرتي وعصبيتي محسيتو حتا طار عليا ببوسة لفمي وحاوط يديه على خصري ولدا فعملية التقبيل..كلا دوك الشفايف بالبوسان كيبوس ونسمع فضحكتو حتا دمجني معاه ووليت كنبوس فيه حتا انا..خبس وهو يقول مبتاسم بحب:برهوشتي غارت عليا ههه
انا: هههه معلوم
فؤاد:😍😍 اخ اقلبي على المغيارة دبالي(باس عنقي)شي نهار ناكلك اوفاء
انا:(كنتهر)😃😃😃 هيهي
فؤاد:هي غرتي ههه ومن اسراء
انا:(مغبنة)ايوا هي لي قالت بلي هي كانت حبيبتك وغترجعك وانا نتفها
فؤاد:وليتي تنتفي المشة ديالي ههه 
انا:😍😍😍 عبرت عليها هه
فؤاد:صراحة من حقك الغيرة ولكن وبزااف وشوهت البنت صورتها ملامحها خلطيهم هههه
انا:تستاهل 😠😠 باش تجمع عينيها من حاجتي وعاد راها سبات ماما
فؤاد:يخليلي لي كيغير ومنوض روينة على قبلي ههه..ياله سيري حيدي هاد الحزاق لي لابسة واجي باغيك نوريك لعبة(ابتسامة شريرة)
انا:😳😳😳 واش مكتقنعش من اللعب؟؟
فؤاد:هههه معاك نت لا..تحركي
مشيت على وعدي..مسحت لماكياج ودوشت دوش خفيف وبدلت حوايحي..لبست سروال سيرفيط كحل وديباردور كحل وخرجت ملقيتوش..الله غنتفك..تلاحيت على الناموسية حتا كنحس بنفسو سخونة فعنقي ومحاوطني بيديه وقال:عارفك عيانة مغنحكرش عليم..الايام جايا ههه
ضرت عندو وتخشيت فيه وبستو فعنقو وقلت:اح كنموت فيك انا حيت كتفهمتي ههه
باس راسي وخشاني فيه كثى ونعسنا..براحة ..راحة زوج متزوجين وكيتسناو يبنيو سعادة فحياتهم المستقبلية..مكنتش كنضن بلي هاد الراحة مخبيا ليا عذاب فالمستقبل

نعست فحضن حبيبي محسيتش بوالو حتا ضربات فيا الشميسة ديال الصباح..ومع دخلنا معطلين غي طلعات الشمس ضربات فالبيت..تسلت من حدا فؤاد..ورديت الريدو.حتا ضلام البيت ورجعت تكيت حداه..محسبتش بيه حتا جرني ليه وعينيه باقي مغمضين وقال:ديمت بقاي فوق مني مكيعجبنيش النعاس بلا بيك
بتاسمت ليه وتخشيت فيه ..ونعست. مفقنا حتال العصر ههه موت القلب هادا ماشي نعاس..حليت عيني بثثاقل..ولقيتو باقي ناعس مبغيتش نوض من حداه حيت نعاسو خفيف..بقيت كنشوف فيه وفتراسيم وجهو..كلو على بعضو حلو هه..وديك القلدة..وخفرة الزين لي شافني يقول كنتوحم عليه عهه وانا فغمار تفكيري تقلب وخشا وجهو فعنقي ضحكت لا اراديا من هاد الحركة الشيء لي خلاه يحل عينيه وبقول مبتاسم:فقتي؟؟
انا:ههه لا باقي
باسني فعنقي وهز فيا راسو وقال:نعطي عمري باش نبقا نفيق على هاد الوجه😊😊
انا:😍😍😍😍
فؤاد:عجباتك هادي ياك ههه
انا:هههه اه
هز تيلي من فوق الكوافوز لي حداه وشاف فساعو وقال:هادي ربعة ونص هه خمرنا
انا:هههه اه..انا غندخل ندوش
فؤاد:لا خليك هكا ههه(خاشي وجهو فعنقي وحاط يديه على كرشي)بغيت نعمر بيك عيني ..مال هاد الكرش داخلا هههه فين غيجيو ولادي
انا:😍😍😍😍 غيكونو عندنا الولاد؟؟
فؤاد:😂😂😂 هبيلة ههه اكيد(شاف فيا بشر)ودابا نيت الى بغيتي هه
انا:هههه لا ماشي دابا..(شفت فيه بحب)بغيت شي وليد منك ..(كندوز يدي على وجهو)يجيب منك هاد الزين☺ (حطيت يدي على حفرة الزين)وهاد الحفيرة ههه(حطيت صباعي على حجبانو)وحتا هاد التخنزيرة ههه بلحق ماشي عصبيتك ههه..
فؤاد:ههه كون تشوفيني كي كنت قبل منعرف محال واش تقبلي تزوجي بيا هه
انا:(شادا يديه)ههه لا كنت غنبغيك..نتا واخا عصبي ومسيطر ههه ويدك خفيفة فالعصا كتهضر بيديك ماشي فمك ولكن حنين وكتبغي لخير للناس وكتعاملني مزيان ههه
فؤاد:هههه يدي خفيفة فكلشي الحب😉😉
انا:ههه حيد عليا..عقلك مسخ
فؤاد:ههههههههه ونتي لكتجبديني
نضت من حداه وحليت الريظو وضرب شعا تشمس فعينيه وغطا وجهو وانا كنضحك عليه ههه هربت للحمام بغيت نترخا شوي فالجاكوزي..قاديتو بالبرودوي لي كيعجبوني وحيدت حوايجي وبقيت بدوبياس كحلين خفت داك خونا فالله يدخل وجمعت شعري كعكة..ودخلت وسطو معمضة عيني كنرخي عظامي ..حتا تحل الباب كان فؤاد شافني وبتاسم بجنب وقال:غي بوحدك متعرضيش عليا ههه😉😉
انا:هههه متحتاجش..الى قلت ليك لا زعما غتمشي
فؤاد:(كيحيد سروالو حيت التيشورط ملبسوش اصلا)هههه لا
بقا بالبوكسر وجا تخشا حدايا..حطني فوقو ويديه محاوطني بيهم وكيلعب فصدري..زلال رغم التعب وانا بغيت خي نترخا..حركاتو رخاتني حيت كيدوز يديه على كرشي ويدي وفخضي..مد يديه حل ليا شعري وتطلق وبقا مجمع معايا بهدوء:فراسك فصالتك مقودة ههه
انا:هههه عارفا ههه
فؤاد:لا بزااف ههه...
انا:فؤاد نطلبك؟؟
فؤاد:(هاز حاحب)الله يسمعنا خير
انا:هههه خير ..وياك العرس وسالا..والمرض وبريت(كنتحلون)ايوا خصني نخدم ياك
فؤاد:مممم مكتنسايش ههه واخا ترجعي ولكن بشروط
انا:حلف 😍😍😍 صاف موافقة خهه
قلبني لعندو وليت فوقو وقال:غتسمعي لهضرتي مزيان ومنبغيش نعاودها
انا:(كندوز يدي على صدرو)مممم
فؤاد:ههه اولا مكتبك غيكون حدايا وثانيا ممنوع الماكياج..
انا:اوووف ندمتيني واخا اسيدي
فؤاد:(قرصني فترمتي)واهم حاجة غديري الفولار وتحيدي عليك داك اللبس المزير
انا:😱😱😱😱😱هااا
فؤاد:مبغيتيش بلاش..ماشي مراتي لي تخرج اتمنضرو فيها الىجال😠😠
انا:هاااا لا لا صاف(باسى)والعرس غنديرو بالفولار؟؟
فؤاد:ههه شغلك هاداك
انا:ناري صدمتيني فهادي مظنيتش كتحكر هكا
فؤاد:(كيلعب فشعري)عمري ظنيت اني نوصل لهاد المرحلة من الغيرة مع شي وحدا..البارح هي درت ليك الخاكر وخليتك تشطحي اما والله لشطحتيها..مرضت فعقلي حيت الرجال كيشوفو فيك..تقبليها ولا لا..انا مغيار وبزااف
انا:(بحب)يخليلي المغيار ديالي😘😘 هي الحجاب نديرو على قبلك
فؤاد:(بشر)هههه ..ايوا اجي احبيبة عطيني حلوتي راه ناعس بلا منخدها
انا:(بضحكة)😂😂😂😂 عبرت عليك
فؤاد:متلومينيش ههه
وطار عليا كيبوس فيا تاني ويخدم فصدري...

السيد لقاها من الجنة والناس ..محيد حوايجو واجد وبقا كيبوس فيا بشهوة ويديه كيدوزو على جسمي..ووسط الما احساس زوين..حتا انا نساجمت معاه ووليت متبعة رغباتي ..حتا دخلنا فالمعقول..يخنا لدرجة ولا هي صوت تاوهاتي لي كيتسمع..نتاقلنا لعالم اخر فيه هي حنا بجوج..كان حنين معايا بزااف زكيهمس فوذني كلمة وحدا:كنبغيك
كنترفع معاه..فؤاد الراجل لي تمناه اي وحدا اصبح ديالي معىفتش اش درت حتا عطاه ليا الله..حسيت بيه حل ليا سوتيان وتلاح على صدري مشعرتش ايمتا شديت ليه فشعرو ووليت انا لي كنبوس هه خلاني على راحتي حيت بدوري بغيت نبين ليه بلي حتا انا باغاه ماشي غي هو لي باغيني..بقا متبع حركاتي كنبوس كل بلاصة فحهو ومستمتعى..حتا حيد ليا السليب وكيدوز خيرو عليا ..قربني ليه كثر وخشاه فيا دقا وحدة حتا حبست اابوسة حيت جاني على غفلة وكنت غنغوت ولكن لحقني باسمي ففمي كيضحك وقال:هههه قصحك
انا:اه اح اه بزااف تكابس عليا
فؤاد:(كيديه ويجيبو ببطء)ونت متكايسيش عليا من هاد الحلاوة كاملة
انا؛😃😃😃😃
سكت وخليتو خدام وتبعت حركاتو...كيعجبني نشوفو كيبوس ههه كيولي ضريف ههه...زدحني زدحة مجهدة حتا شهقت وقال كيضحك:مالكي ساهية؟؟😂😂
انا:(طحت على عنقو خبيبت وجهي)اححح..قصحتيني
فؤاد:(زادني وحدة خرا)هاكي حتا هادي هههه
انا:اي😃
بقا هكاك حتا جابو بالبطء العريض ههه وقال فودني :بالصحة الاول هه
انا:خااااا...هادا غي لول 😢😢 
فؤاد:باقي معول نلعب ههه
انا:(كنتغبن) وفؤاد راه ميتة بالجوع
فؤاد:هههه كتبقاي فيا ههه عارفك معندك صحا لح***
انا:😠 صلح فمك الباسل
فؤاد:(عضني فشفايفي)شي نهار ناكلك ونت واقفا هههه
انا:(بتبعكيك)وزعما منبقاش فيك
فؤاد:هههه اح على تحلوين..الانوثة كتقطر منك (باسني ففمي)حلوة ومكنقنعش منك.وفاء كنموت فيك
انا:هههه حتا انا 
خرج حرامو مني وطلق الرشاشة ادوش ليا..غسل ليا شعري مع مداعبات وحتا انا دوشت ليه وانا فرحانة..خرجني من البانيو لاوي عليه فوطة ولاويني فبينوار وشعري تيقطر ..وكيبوس فوجهي ..حطني فوق الناموسية وقال:نلبسك انا هه
انا:😃😃😃😃 وليتي رومانسي ههه
فؤاد:معاك نت نولي كثر
مشا الماريو خرج ليا حوايج حتا من الدوبياس..وبقا كينشف ليا ويبوس وانا خليتو على راحتو هي كنضحك..عجباتني عفويتو بزااف..لبسني دوبياس وجبد تيلي ديالو وقال:اجي نتورخو اللحظة هه
انا:😂😂😂 من نيتك
مجاوبنيش حرني وكلس كيصور مرا يبوسني فعنقي ومرا ففمي ومرا فراسي وانا كنتبعكك ليه ههه..حتا عيينا كملت لباسي وشفتو هو لبس البوكسور ومينشف فشعرو..قربت ليه من اللور وشديت الفوطة دار عندي وبقيت كنمسح فشعرو بحب وهو مقابلني وقلت:فؤاد..عمرك تفكر تبعد عليا..راه نتا لعندي من بعد بابا
فؤاد:(باس راسي)نت عمري وانا منقدرش نفرط فيك...قبل منك مكنتش عايش
عنقتو بقوة وقلت:نموت انا فيك عهه
فؤاد:ههه هبيلة
كمل لباسو وخرحنا بجوج مشادين وانا الفرحة سايعاني ...

خرجت من البيت معاه شادا فيديه ..سكات فالدار يمكن باقي مفاقوش ههه..هبطنا للتحت مكاين حد..
انا:باينا باقي مفاقوش..فيا الجوع!!
فؤاد:هههه انا نعيط ليهم يجيبو لحبيبتي متاكل(بوسة ففمي)
انا:😍😍 عندي فكرة حسن ...ههه اجي معايا
بقا متبعني وكيضحك حيت جاراه من ورايا وصلنا لحدا لكوزينة وانا نقول ليه:انا لي غنطيب
فؤاد:لا احبيبيتي كاينين الخدامات اوجدو ليك اش بغيتي؟؟
انا:ولا..بغيت انا نطيب لراجلي 
فؤاد:ممممم الى على حداكتك عارفك حادكة مبغيتكش تعدبي راسك
انا:هههه لا..بغيت انا نطيب وعفاااك
فؤاد:هههه واخا
انا:😃😃😃
دخلنا لكوزينة عفوا سمحو ليا راها دارنا ههه قال فؤاد بصوت غليظ:خرجو وخويو الكوزينة
وفعلا خرج كلشي بقيت انا وياه تما..عجبني لحال بزااف..نستاغل هاد الوقت لي كلشي ناعس وندوز معاه وقت خارج بيتنا..مشيت هزيت طابلية ولبستها وهو بقا مربع يديه وكيضحك عليا..مشيت هزيت طابلية فالاسود ولبستها ليه وبقا حاضيني مبتاسم ومطلع حاجب حتا عقدتها وقال:فراسك نت اول وحدا تجرأ على الكلاوي وتدير هكا هه
انا:هههه غندير كثر من هكا ههه زيد غتعاوني نشوفو حنة ايديك
فؤاد:ههههه ايوا علميني
انا:كممممم حيت حبيبي غنعلمك
جرني حاوطني بيديه وقال:ههه عاودبها
انا:مممم حبيبي ..علاش ماشي حبيبي(بتحلوين)زراجلي
فؤاد:اربي هلى هاد الحلوة ههههه ..
انا:😃😃😃
فؤاد:ياله زيدي ورينا شطارتك
انا:هههه
جريتو ومشيت بغيت نوجد شي حاجة خفيفة هه كان مطبع وكيوجد معايا وكيسمفع لهضرتي ..كنطيب وهو حاضيني بديك قلة الحيا ديالو..مرا نشدك ناكلك مرا اح على ترمة ..لواعرة ولي ضحكني ملي قال :عمرك جربتي الح*** فالكوزينة ههه..فبلاصة منحشك كيف العادة ترشخت عليه بالضحك .سالينا الطياب وحالتو عمرات قول هو لي كان كيطيب..حطيناه بغينا ناكلوه تما..جلسني على رجليه وبقيت كنكل فيه ونضحك حتا وقفات علينا ماما حفيظة هي وماما سميرة ..تصدنت ومركت جالسة فوق رجلو كي القحبات..صفاريت وخضاريت..جيت بغيت نوض شدني وقال:الوالدة مساء الخير هههه
ماما :هههه مساء النور
ماما س:المشة ديالنا هههه فقتي
انا:😃😃 اه
ماما ح:عاودو ليا على طرح تلبارح
انا حدرت راسي حبت حشمت منها..حتا نطقات وقالت:هههه اعطيك صحة..المرا جايا خصني نحضر
انا:😂😂😂😂 ولا عليك المرا جايا نحضرك
فؤاد:(قرسني ففخضي)والله لحسك وباقي عاودتيها حتا نريب ليك فمك
ماما س:(جلسات)ابعد من البنت اداك قليل الادب ههه
ماما ح:وجدتو شي فطور؟؟
انا:(نصت من فوق رجليه)اه شوي خهه قاديت هي بحسابنا..جلسي انا نوجد ليك...
جلسات ووجدت ليها الفطور هي وماما ...فطرنا فضحك ونشاط..حتا موضني شمهروش قالك ياله نخرجو..لبست حوايجي وتقاديت وشديت فيه ومشينا...معرفتس فين حتا وصلنا لواحد تابوتيك فواحد الشارع راق..والبوتيك ديال المحجبات..هبطنا وعرفتو زرب عليا زربة حباتي بغاني ندير الحجاب من دابا..ممانعتوش ومشيت معاه..شرا ليا عرمة تلحوايج وكلهم طوال وبلشال والاكسسوارات والصبابط وقال:نهار نلقاك خارجا هلى البيت بلا شال نقرعو ليك
انا؛هههههه هبيل
دوزت معاه ديك العشية روعة..تسارينا ودرنا وشد ليا الخاطر وهي ضاحك ههه وكيبوس فيا قدام الناس ولكن مهمنيش هارفاه راجلي..

مرجعنا حتال الليل..واخا عيينا ولكن مشبعتش من ضوران معاه..كنخس براسي كاين لي يحميني ويعطف عليا..فؤاد هو كلشس عندي..دخلنا للدار لقينا كلشي تكركب لبيتو بسيف مدخلنا تال 11 ههه..خيدت عليا حوايجي ولبست بيجامة خفيفة وتلاحيت حداه بطبيعة الحال معنقني وقلت:عييت اليوم
فؤاد:نت لي باغا تخرجي هعه
انا:شكرا هههه
فؤاد:علاياش؟؟؟
انا:حيت خرجت معايا ههه
فؤاد:هههه هرجتك ماشي خرجت معاك...اما الخريج بوحدك معمرك تحلمي بيه باقي
انا:وعلاش؟؟
فؤاد:😠😠😠😠
انا:(تفكرت)هااا صاف صاف فهمت
رجعت تكيت عليه وخشيت راسي فعنقو ونعست حتا حرك ليا راسي وقال:وفاء وفاء..ههه نعستي..
انا:مممم
فؤاد:تصبحي عل خير احبيبتي
انا:(بصوت مبحوح)كنبغيك
فؤاد:ههه حتا انا
ونعسنا بحب كيف ديما...فؤاد ولفني نعس فحضنو ونتمهشش فيه..ولف عنقي بوسة فالليل..وخصري ولف ان يديه تحط عليه..عيني ولفو يشوفوه اول شخص فصباح..كل حاجة فيا ولفاتو..وصلت لمرحلة ديال منقدرش بلا بيه..هادي كيسميوها الناس مرحلة الجنون...
تمخششت فيه ونعست وضربتني الفيقة فالليل..بغيت نشرب..تلفت هويت كاس تلما من حدا الناموسية..وشفت ففؤاد لقيتو ناعس مرتاح..ويديه على فخاضي ههه ضحكني..وسوس ليا الشيطان وانا نهز الما وبديت كنخشي يدي ونرشو على وجهو فنصاصات الليل..ونضحك فصمت..وهو كيحك وجهو وناعس..حطيت الكاس ورحعت تكيت على يديه..باقي مغمضتش زيرتي وقال مغمض عينيه:محشمتيش؟؟
انا:😱😱😱😱
فؤاد:هههه وديري عقلك
انا:هااا وهي بغيت نلعب معاك
فؤاد:(حل ينيه وباسني فحنكي)مممم حتا انا باغي نلعب ..ولكن بحاجة خرا😜😜😜😜
انا:هههههه عقلك ديما ف...
فؤاد:(طلع فوقي)ههههه عندك صح..
انا:(كنلعب ليه فعنقو)هههه هبيل
هبط باسني ففمي بخنية وانا متبعا معاه وكنتجاوب معاه..معرفتش اش جاني عليه..كيبغي يبعد ويدةز لقنت اخر وكنشدو بشفايفي..حس بيا وسايرني ...بقا كيبوس وانا كثر...ويديه حيدو ليا الفوق تالبيجامة بقيت بالسوتيان ونزل كيبوس فصدري وانا يدي فظهرو...بقينل هكاك ختا صونا تيلي ديالي وقفت وشاف فيا مخنزؤ:خليه اصوني
انا:ولا اقدر يكون مهم...
مجاوبش هزيت تيلي وهو كيبوس فيا وانا قاتلني الضحك حيت معرت شكون هاد مسخوط الوالدين لي قطع عليه رزقو...شفت شكون لقيتها جيهان..جاوبتها وقالت جملة وحدا بصوت باكي زعزعات ليا كلشي فحياتي..جملة بدلات حياتي وحياة فؤاد..الجملة لي جرداتني من كل شيء والصدمة كانت قوية...جملة كانت كفيلة اني نطيح التيلي من يدي وتنزل دمعة من عيني بلا حركة....

يتبع