صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء السادس

حبيبي أنت الجزء السادس

sads habibi 7abibi ant 
رواية حبيبي أنت

جملة كافية اني نطيح التيبي من يدي..وتنزل الدمعة الحارة من عيني...
###
شافها فؤاد سكتات وطيحات تيلي..هز راسو لقاها كتبكي بدون حركة..ناض من فوقها وبقا كيحرك فيها:وفاااء مالكي...هضري
وفاء:الصمت
فؤاد:وفاااء اش كاين؟؟؟(ضعر)واهضري الخرا😡😡😡
مجاوباتوش وبقات ساكتة والدموع محجرين فعينيعا...شاف تيلي هزو لقا الابل باقي دليزا...
فؤاد:الو...الو
جيهان:😭😭😭😫 اهئ اهئ
فؤاد:جيهان مالكي(بالغوات)هضري مالك؟؟
جيهان:اهئ اهئ عمي عمي مات
فؤاد:😱😱😱😱😱😱😱
وفاء:😭😭😭
قطع معاها ومشا كيحرك فوفاء لي صمت ديالها معجبوش...
فؤاد:حبيبة وفااااء...تهدني تهدني(كيدي ويجيب فيها)وفاااء هضري ...غوتي..نوضي غنمشيو نوضي
وفاء:الصمت
مدارت حتا ردة فعل ساكتة ودموعها حابساهم وكتشوف مصدومة..ناض بالزعفة لبسها الفوق تلبيحامة..ومشا لماريو..حاب ليها جلابة لاحها عليها..وجرها معاه وهي جثة..مكتحركش مكتهضرش والاسوأ مكتبكيش..صدمة كانت قاسحى عليها...هبطها لتحت..وهي ساكتى..ركبها فالاوطو معصب معجبوش حالها..وسكاتها...ربط الاتصال مع جيهان وجاوبو امين ستغرب وقال:فين جيهان؟؟؟
امين:خويا..اجيو لصبيطار***
فؤاد:واخا
قطع معاه وشاف فوفاء لي باقي كيفما هي..زاد تعصب وكسيرا..موقفو حتال الصبيطار..هبط وشدها من دراعها ودخلها..هي هي مسايراه..دخل ولقا امين..مشاو عندو ..هاد الاخير لي شاف وفاء فديك الحالة وتخلع ..عارفها فيها الاعصاب وكان كيظن غتغوت وتعصب وتحير ولكن مدارت حتا ردة فعل...
امين:اجيو معايا
جرها فؤاد وتبعوه لواحد الغرفة..لقاو جيهان قدامها كتبكي بجهد وتنخصص..شافتهم وجات عنقات وفاء بالدموع..ولكن مدارت حتا ردو فعل بقات هكاك..كتشوف قبالتها بدون حركة وجيهان كتنخصص على كتافها ومعنقاها...
جيهان:اهئ اهئ اهئ 😭😭😭😭
فؤاد تعصب بالبيان..معرف اش ادير معاها كيشوف حالتها مكطمنش مصدومة وكتنفس بصعوبة...
فؤاد:امين..كيفاش طرا هادشي؟؟
امين:توفى بسباب السرطان لي عندو 😔😔😔
فؤاد:😞😞😞😞
جيهان:😭😭😭😭😭
وفاء:لا رد
فؤاد:شيت...اوووف...
خرج واحد البياص لي فيه سي العربي من الغرفة..مخرحينو الفرمليات ..مغطينو كلو بيزار بيض بحال الى تكفن..دوزه من حداهم ..وجيهان زادت فوثيرة البكا..اما وفاء هي كتشوف فيه. مدوزينو قدامها..هي البارح كان صحة سلام واليوم هاهو غيعطي وجهو للتراب..نزلات واخيرا الدنعة من عينيها وطاحت على ركابيها الارض وقالت بالغوات:لاااااااااااااااااااااااا😭😭😭 باباااااااا لاااااااااااااا....لا لااااااا باباااااا(وغوتات واحد الغوتة سمعها الصبيطار كلو وبقات كتضرب فراسها وتبكي وتغوت وتنحر...قرب ليها فؤاد شدها تنترات منو ومشات كتجري تابعاه وكتغوت كي الحمقة وتقول :بابااااا متمشيش لاااااااا
تبعوها كاملين..شدها فؤاد من اللور وهي كتنقز وتغوت على حر جهدها:ولاااااااااا....طلق مني اهئ اهئ باباااااا لا ااااا متمشيش 😭😭😭😭
فؤاد:صافي احبيبتي😔😔
امين شاد فجيهان كيسكتها لي بدورها كتبكي فحرقة..والناس دغيا تجمعو عليهم كينفرجو فحالة وفاء لي ولات كي الحمقة...كتغوت ونفركل لفؤاد وهو مطالقش منها واخا كتنتر منو وتضرب وتعض فيه ولكن بقاااا شاد فيها...كتبكي بحرقة وتغوت وتنتف فراسها...امين شاف الناس مجموعين وقال:راه معندناش الفراجة هنا😡😡😡😡
كلشي تفرتك وبقات وفاء كتغوت وممتقبلاش فكرة ان باها مات...الصدر الحنون مشا..علامن تحط الراس من بعدو..كان كلشي بالنسبة ليها..الانسان لي حلات عليه عينيها ولي عيطات ليه بابا اول مرة..الانسان لي كان كيلعب معاها..ولي كينوض فالفجر لصلاة ويجي يطل عليها واش مغطية ولا لا...الراجل لي مولدهاش وبكن اعتابرها طرف منو..كانت كطيح فالزنقة وتمشي تجري عندو يداويها..الراجل لي رغم انه عارفها ضاسرة لكن كان كيوقف فوحه الناس على قبلها...شحال من مرة كانت كظيرها قد راسها ويسمح ليها...والا دابزات مع شي حد كيواسيها..البنت فاش كتجيها العادة اول مرة كتمشي عند ماماها..وفاء مشات عند باباها..وعاونها...فاش بدات كطلع الهضرة مزيان كان كيقضي وقتو كلو يعلمها تهضر ..وتنطق...داز شريط الدكريات قدام عينيها...من سن ثلاث سنوات ليومنا هذا..كتفكر ضحكتو ووقفتو وطريفة هضرتو وتزيد فالبكا وتنوح..مبقاتش قادرة على الصدمات..تلقات مافيه الكفاية ..ماتت ماماها فعمر ثلث سنين وتناسات...ماتت الام الاخرى فعمر 15 سنة وحاولات تتناسى..ولكن صدمة وفاة الاب ديالها عمرها تنسا..حيت دايا تعتبر يتيمة رسمبا مبقا ليها حد ..لمن تنطق بكلمة بابا لمن؟؟؟ الحياة قسات عليها وبين ليلة وضحاها رجعات يتيمة الابوين...بقاو ليها غي الذكريات فقط..وما اسوأ الذكريات ملي كنتفكروها وتحفر لينا فقلوبنا..
الاسوأ ليس مافتقدناه ...الموجع ما امتلكناه لبرهة وسينقصنا طوال العمر

كلشي ممكن اصبر ليه الانسان الا خيارة اغلى الناس..وفاء كان الاب ديالها خو كلشي..فكرة انه مبقاش غيعيش معاها بغات تصطيها..انه كيتدفن تحت التراب ومتعاودش تشوفو فكرة قهراتها...خرجوه قدامها وهي مقادرا تدير حتا ردة فعل من غير الغوات وميف كيقولو البكا مورا الميت خسارة..مغيرجعش ربي بغاه وداه.....نساو علي خسارة الصديق او الحبيب..خسارة الاب جد مرة وتعود عليها صعيب..كل بنت قريبة لباها..كيقولو كاين ولد مو واكيد كاينا بنت باها(انا ههه بنت بابا)..لو مهما قلبت الدنيا كاملة باباك هو كلشي..هو الحضن لي ترماي فيه بدون خجل...انسان تبكي قدامو وقلبو كينقطع معاك..الاب ...الاب ..الاب..الحياة متسواش بلا بيه..من هنا كنقول ان كل فتاة بابيها مغرمة...
وفاء تهدات وسكتات وبقات كتبكي بجهد حتا بحات ومشا ليها جهد باش تهضر..نقزات زطارت زلكن حتا حاجة مغتبدل حقيقة وفاة باها..ضربات راسها ونتفات وغوتات بدون جدوى..الموت مكيعلمش..طاحت الارض كتبكي وتضرب فراسها وفؤاد شادها من كتافها كيحاول اواسيها وقلبو كيتقطع..كيشوف فالمرأة لي كيبغي روحها بغات تخرج وتتخنق بالبكا ومقادر يدير والو من غير انه يعنقها..زجيهان كتبكي فصمت فحضن امين وتتنخصص..بقا فيها الحال ..اعتبراتو اب ليها حيت رحب بيها فدارو ودارها فبلاصة بنتو..كان كيهتم بيها ويضحك معاها..عطاها الحنان اي ملقاتوش فباباها الحقيقي..كان كيعاملها بكل حب..شحال خايبة كلمة كان..يعني مبقاش وعمرو مزال اولي..
وفاء كارزا على يد فؤاد وكتبكي وتغوت لربي لخلقها..وتقزل:اهىى اهئ 😭😭😭 باباااااا لمن خليتيني اهئ اهئ...بغيت نشوفو بغيت نشوفو اهئ اهئ
شد فيها وقفها وداها معاه للبلاصة فين كيحطو الموتى...كان داك الكلزار ساكت وموقر حين فيه ناس غادرو عالمنا.ارواحهم عند الله بقا هي الجسد..كتقرب وتزيد فالبكا..لقاو واحد الفرملي تما ..ورفض دخولهم حيت معندهومش رخصة..فؤاد تفهم حيت اصلا مبغاهاش تشوف داك المنظر..ولكن هي صعرات وتعصبات وبقات كتضرب فهاداك الفرملي وتغوت كي شي حمقوة وتقول:بغيت باباااااا😭😭😭😭 مكفاكمش مشفتوش قبل ميموت باغي تحرمني منو 😭😭😭😭 باباااااا خرج تحبببي...خرج اهئ اهئ (كدور عند فؤاد)مماتش زالله ممات عارفا 😭😭😭 ميقدرش اخليني راه واعدني..(كتضرب فالباب ديال الغرفة)حلو عليا اهئ اهئ باباااااااااا😭😭😭
مع الغوتة ديالها بسمية بابا طاحت الارض سخفانة..هزها فؤاد بين يديه كيجري وداها للطبيب لي من حالتها عرف عندها انهيار عصبي حاد...دخلوها لغرفة ودارو ليها الاوكسجين وضربو ليها برا باش تهدن..وبقا فؤاد معاها كيشوف فيها بحسرة..معرف ميدير نلف معاها..كيشوقها البارح كانت فرحانة ودابا راها كي الميتة..سحابة حزن طاحت عليها ...

بقات الليل كامل وهي ناعسة تحت تاثير المهدئ ..فهاد الاثناء فؤاد خرج بعدما طمأن عليها..خرج عند امين لقا جيهان كتشهق بالبكا..وامين خاشيها فيه كيسكت فيها..نطق فؤاد متحسر ومعصب:مكنتش ضارب ليها حساب يخ...امين خويا عجا بإجراءات الخروج ديال الجثة..خصنا غدا ندفنوه
امين:واخا😔😔 ولكن غيخصنا نتسناو حتال غدا..هاد نستالموها..
فؤاد:اوووف الله يرحمو 
امين:امين...(مخاطب جيهان)جيهان حبيبة باراكا من البكا..راه معندو باش انفعك..
جيهان:اهئ اهئ...😭😭😭
فؤاد(شاد ىاسو بين يديه )اوووف
دازت ديك الليلة كحلة على فؤاد خايف ملي تفيق وفاء عارفها مغديش تتحمل ..وخصها تحضر للدفن ديالو..البكا متحبسش من عينين جيهان..فحين ان فؤاد كيبكي فقلبو على وفاء..خايف عليها تمرض تاني وهاد المرة الصدمة قوية عليها..بقاو الافكار نديه وتجيبو زطلب من امين يدي جيهان للفيلا عند عائلتو باش نيت اعلموهم..فعلا داها..وفربعة تصباح جاو كاملين..سفيان والحاجات بجوج...لقاو فؤاد مرض فراسو وكيتسنا على اعصابو تفيق..تحسرو بزااف ملي شافوها هكاك..رجعات كيف الاول مريضة ومهلوكة بقات فيها هي الجثة...بقاو واقفين حتا طلع الصباح وشرقات معاه شمس جديدة كتجلب معاها احداث جداد كلهم امل..حلات وفاء عينيها وكتشوف فالسقف مستوعبى ان باباها الحضن الحنين مشا لعالم اخر..بقات بوحدها وعمرها تحلم تعيط بابا مرة خرا..طاحت الدمعة من عينيها سخونة..وبقات كتبكي فصمت مصدراتش منها حتا ردة فعل..مشا جيهتها فؤاد متحسر وقرب باس راسها وتلاحت عليه كتبكي وتهرنن وتغوت وتقول:بابا😭😭😭 بابا مشا اهئ اهئ دابا عاد وليت بنت الزنقة ويتيمة اهئ اهئ 😭😭😭
فؤاد:(معنقها)شوووووو لا حبيبة لا
وفاء:😭😭😭😭😭 بغيت نشوفو اهى اهئ
فؤاد:واخا غتشوفيه...خصنا ندفنوه ونت بنتو خصك تحضري ...
وفاء:(سمعات ادفنوه)اهئ اخئ 😭😭😭😭
فؤاد حاضنعا ومخليها تخرج كلشي ممزيانش ليها تخبي...بعدنا تهدنات وعينيعا تنفخو بالبكا...عنقااتها الحاجة سميرة وبقات كتبكي غليهااا وتشكي وكل واحد كيعنقها كتعاود سلسلة البكا من جديد كانها كتعاود تبرد همها من جديد..خرجات شادا فيد فؤاد وخرجو مشاو للدار ديال باباها..عرفات من فؤاد ان الجثة خرجات وغيدفنوه..مشات والدموع محبسوش من عينيها حتا وصلو للحي ولقات جوقة كلشي الناس جاو يعزيو فيه..حيت راجل طيب كلشي كيبغيه..صحابو ..جيرانو..وحتا الناس لي خدامين عندو..ناس لي كياكل عندهم فالزنقة كلشي..الدنيا عامرة..والناس حاطين الكراسى قدام الباب للناس..الدنيا عامرة..هبطات وفاء من طنوبيل زيد فؤاد محاوطها..قدام الناس لي دايرين حجة وزيارة ..اعزيو ويبرككو..حيت شافو الحديد الواعر واقف تما..مكان همها والو كن غير تدخل تشوف باباها لاخر مرة...
دخلات تحت انظار الجيران..ولقات الدار بغات تطرطق بالعيالات والقرءان مطلوق ..شافت فيهم بعينين عامرين دموع وشافت ففؤاد وقال:اجي نوريك فين كاين؟؟

مشات معاه لبيتو..لقاتو بارد..وفوق السرير كاينا الجثة مكفنة ومحطوطة تما...شهقات واخد الشهقة حتا فؤاد خرجات منو..خلعاتو وبقا كيحرك فيها...مداتهاش فيه..مشات جيهتو..ومكحدها كتقرب ورجليها كيفشلو عليها..كتشوفو كلو مطوق ووجهو ممغطيش..زرق ومغمض عويانتو...تلاحت عليه فشلانة وغوتات غوتة وحدة :لااااااااااااا😭😭😭😭😭 بابااااااا اهئ اهئ فيق احبيبي فيق...والله مباقي ندير الصداع..كنحلف ليك مباقيش اتبرا مني شي حد😭😭😭 وشعري لي كيبرزطك غنولي نجمعو اخئ اهئ😭😭😭 بابااااا فيق(وبدات كتحرك فيه)وانوووووض بابااااا لمن غتخليني اعئ اهئ بابااااا نوض عفاااااك نوض اهئ😭😭😭
جرها فؤاد من حداه وهي كتفركل ليه وكتقول:ولااااا طلق مني مبغيتش اهئ اعئ باباااااا نوض احبيبي نوض 😭😭😭😭 فؤاد دير شي حاجة اهئ اهئ بابا مشا 😭😭😭
فؤاد غي شادها وكيبعدها ويسوط وصلات غيه العظم من جيهتها...كيجر فيها وهي عاد مكتلسق عليه وقال:وفاااء راه كتعدبيه بهاد البكا
وفاء:لااااا لااااا(بقات كتنقص فصوتها)لااا لااا...بابا نوض معايا😭😭😭😭
فؤاد:(شادها من اللور)شووووو براكا راه كتحرقيه ....شوووو صاف
وفاء:ا😭😭😭😭😭😭
وتلاحت عليه تاني ولكن هاد المرة مكتغوتش هي كتبكي ومعنقاه من كرشو وتبكي...حتا دخلو الرجال خصهوم ادفنوع...نوضها فؤاد وقال:حبيبة خصهم ادفنوه
وفاء:هااااا(كتبعدو عليها)لا لا...😭😭😭 مغتديوهش اهئ باباااا غيبقا معايا اهئ اهئ بعدو منو
جرها من حداه بشوي وميقول:مظيريش فراسك هاكا صاف
بقات لاصقة فيه كتبكي وقال فؤاد:هانتي متغوتيش فاش ايبغيو اخرجوه..غيدي معاه الغوتة لقبرو
وفاء:(دورات وجهها لعند فؤاد وخشات راسها فحضنو كتبكي حيت حطوه الرجال فالنعاس وبغاو يخرجوه)😭😭😭😭😭😭
هزوه فوق النعاس ومع كل خطوة كيخطيوها بيه وفاء كتخرج روحها بالبكا وكتحاول متغوتش..بحر الغوتة لي حابسا..عضات فؤاد فعنقوووو وهو مقال والو..خلاها باش متغوتش...ختا خرجوه من البيت وكيقولة ديك الجملة :لا اله الا الله محمد رسول الله...
حبسات راسها حتا عييات وغوتات بخر جهدها..وفؤاد سد ليها فمها وخشاها فيه كتبكي وتضرب فسدرووو بحال شي مصطية...حتا طاحت الارض..هزها حطها فوق الناموسبة وخرج طاير عيط لجيهان...جابت الما خواتو عليها ولكن مفاقتش...شمو ليها الريحة وحلات عينيها شوي..وبدات كتبكي تاني وتتنخصص..جات الحاجة حفيظة عنقاتها وكتبكي معاها...ووفاء لاحت راسها فحضنها كتبكي وتشهق...خىج فؤاد حيت خصو ايمشي مع الجنازة بعدما خلا معاها عائلتو عرفها فايدي امينة ...
وفاء ولات يتيمة للمرة الثالثة ...بقات مخشية فصدر الحاجة وكتبكي بصما وتندب ...حتا نعسات بدموعها..جيهان كتبكي فتلقنت وساكتة...جات حتا لبنى وراجلها..لقاو حالتها حالة مسكينة كارزا على الحاجة ونعسات هكاك...بكاو حتا هوما...وخرجو جاسو مع الناس برا لي سكاناوهم مزيان...جابو الجيران الغدا وتكلفو بيدما رجع فؤاد...وتكلف بالجنازة كاملة...دخل يطل على وفاء لقاها مخشية فمو شاف فيها بحزن واسى ..مبغاش يشوفها هكاك وقال:الواليدة واش طاخت تاني؟؟
الحاجة:(بصوت خافت)لاااا موقع والو...بكات مسكينة ختا عييات ونعسات😭😭😭
فؤاد:😔😔😔
بقا جالس معاها فالبيت فصمت جهد شي ساعة حتا بدات كتحل عينيها بشوية وفتعب..نتابه ليها وناض جلس حداها...شافتو وهي طير عليه كتبكي تاني وتشكي وتقول:😭😭😭😭 بقيت بوحدي اهئ اهئ اهئ مشا باباااا بقيت بوحدي
فؤاد:(كيربت على كتفها)شووووووو متقوليش هكااا...انا معاك
كملات بكاها عليه...والنفس بزز باش كتخرج وتشهق وتعاود تبكي من جديد
الدار تخلطات والبكا هو لي كيدور...العيالات كيبكيو عليه وختا الرجال حيت كان طيب بزاااف ونعم الجار ونعم الاب...بعدات عليه وبقات جالسة حادرا راسها وكتلعب بصباعها فصمت وتدمع..بحال شي وحدة مضلومى..نطق فؤاد:وفاء مكليتي والو
وفاء:(دارت ليه براسها بلا متهزو)😭😭😭
فؤاد:ولا خصك تاكلي...واش باغا الحاج يتقلق منك
وفاء:(نفاجرات تاني بالبكا)😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(معنقها)شووووو طيبت عينيك...شةووو احبيبة شوووو
بقات كتبكي عليه تلني حتا سخفات وتكاها ورشها بشوية الما...وكدات وبقات متكية كتشوف فالسقف بصمت والدموع مازلين مبغاوش احبسو...كتفكرو ..فجأة ولا ذكرى ومبفاش...ووفؤاد حداها معرف اش يدير..حاير معاها...بقا جالس حداها حتا شافها غمضات عينيها..غطاها وخرج...

خرج فؤاد برا..ولقا الدنيا باقي عامرة..الناس كيتدفقو عليهم وملقاو لي يعزيو..حيت سي العربي معندو حد من غير بنتو لي ناعسا لداخل كتحاول تقبل واقع جديد ..مفيهش باباها..ناعسة وحابسة الغوتة وكتبكي وتتنخصص فصمت..الناس كيسولو عليها وجيهان كتقول بلي ناعسة ومتقدر تشوف حد..شي كيقدر الظروف وحالتها وشي كيقول تبعكيك..داز النهار كلو حزن والم على سي العربي.وفؤاد جالس مع ةلرجال ومرا مرا كيطل على وفاء لي مسكتاتش من البكا..وعينيها تنفخو..وحداها جيهان كتواسيها وهي براسها خص لي يواسيها..وصل الليل والجوقة خفات مشا كلشي بقاو هي عائلة فؤاد زجيهان وامين...والدار طايح عليها الحزن..وكل واحد فين مخشي كينسي الهم..سي العربي فظرف قصير قدر يدير بلاصة فقلب كل واخد فدار الكلاوي..بغاوه وحبوه على طبيبة قلبو وعفويتو..واليوم ولا دكرى وبقا طيفو فالدار..تجمع كلشي فصالة فحزن وفصمت..كيتسمع هي صوت البكا ديال النسا..حتا سمعو صوت باب بيت وفاء تحل ..كلشي طار لعندها... واولهم فؤاد لقاوها بنفس الحالة لي خلاوها..الشعر مخربق والوجه كلو عامر بالدموع..وهازا فيدها مانطة مشاو عندها ونطق فؤاد:وفاااء..حبيبة مالكي؟؟؟
وفاء:(كتبكي)اهئ اهئ 😭😭😭 بابا غيجيه البرد اهئ راه بوحدو خاصني نغطيه😭😭😭
فؤاد:(معنقها)شوووووو حبيبتي الله يهديك
وفاء:(صعرات)لااااا متقولش هكا 😭😭😭 بابا تحت التراب عليه البرد وممغطيش وانا هنا فدارو😭😭😭 طلق مني حليني نخرج نشوف بابا
جات غاديا قبطها فؤاد من ذراعها وردها قدامو فحسرة:وفاااء مديريش هكا...راه كتعذبيه
وفاء:😭😭😭😭(كتنتر ليه)انا لي كنتعذب (بالغوات)عاد وليت يتيمة وبنت الزنقة اعئ اهئ
مجاتش فين تكملها حتا عطاها صلاي لوجهها..ماشي حيت عصباتو ولكن حيت شافها بدات كتدخل وتخرج فالهضرى وبغا يوكدها..كلشي حل فمو من الصدمة ديال انه ضربها..وتوقعوها تغوت عليه ولكن لا..هي ضربها وتلاحت عليه معنقاه ومتبكي وتشهق وهو معنقها فصمت ..والباقي كيشوف فيها بحسرة والم ...بقات كتبكي وتزير عليه وكلمة وحدا ففمها:بابا
بقا مزيرها حتا حس بيها تهدنات. هزها ودخلها لبيتها وماشي لبيت باهت...تكاها فوق الناموسية وبقات لاصقة فيه...جاب ليها الله بلي حتا هو يقدر يمشي..تكاها وتشهق وتعاود..تكا حداها وحطها على صدرو كيطبطب عليها وهي عاد متزيد فالوثيرة حتا بردات..وقال:وفاااء حبيبة خصك تاكلي شي حاجة...
وفاء:😭😭😭
فؤاد:وفااااء...(ناض من حداها)نمشي نوجد بيك شي حاجة راه الحاج مغيبغيش اشوفك هكا...بفيتي تقلقيه
وفاء كتبكي وتومي براسها لا...وخرج فؤاد ...

خرج عندهم لقاهم على اعصابهم وكيتسناوه يخرج من عندها..طمنهوم وطلب من الحاجة سميرة توجد ليها متاكل...وفعلا دغيا قادات ليها الماكلة..ودخلها ليها بوحدو..لقاها جالسة وشاظا قيدها البوم تصاور وكتشوف فيه وتبكي..حط البلاطو وقرب ليعا.. جلس وهي هزات راسها فيه وقالت"اهئ اهئ شوف بابا فاش داني للمدرسة اول مرة😭😭😭 كنت فرحانة(كتجرو وتوريه)وهو كثر..واخا مبغيتش نتفارق معاه ولكن فرحت..(نعتات فصورة خرا)هه هادي فاش دارو ليا عيد ميلادي السادس..مخلا مادار وماحاب كان فرحان لزاااف بيا😭😭😭(وشهقات بالفرحة ملي لقات واحد الصورة .كتهضر والدموع فعينيها)هه هادي فاش كانت عندي 12 سنة وخديت الشعادة الابتدائية ودار ليا حفلة هه..كنت ضاسرة ةمشيباه ولكن كيصبر ليا..😭😭😭😭 وظابا مشا اهئ اهئ مشااا وخلاني اهى كون يرجع عمري ندير شي زبلة😭😭😭😭
فؤاد كان حاط يديه على ركابيه ومتبع معاها..حتا سالات وعنقها بجهد...وهي كتخبا فيه وتبكي حتا سخفات بالبكا..شربعا الما وبزز عليها تاكل..حيد البلاطو وتكاها عليه ترتاح كيبوس فراسها ويلعب فشعرها باش ترخا وتنعس..وفعلا نعسات والدموع فعينيها...وخلاتو هو بغا يتفركع..خاف عليها بزااف وشك واش غتقدر تخرج من هاد الازمة...
####.
صبح صباح جديد..ومعاه خيم الحزن فالدار..الدار لي كانت فيها الضحك ديال سي العربي ووفاء خوات ...ولا صدى الضحك هو المتبقي ..فاقت وفاء بعينين دابلين ونفس مكسورة..ملقلت حتا واحد فجنبها..ناضت بثثاقل والعينين منفوخين..كانت ديك السلعة الستة تصباح..الشمس عاد شرقات..خرجات من البيت بتعب وكتجر فرجليها..لقات سكات طاحت دمعة من عينها..وتوجهات للباب وخرجات بلا ميحسو بيها...كان باقي الحال والدنيا كتصفر..بقات غاديا مع الدرب جارا رجليها وكتبكي فصمت والتعب قتلها..من درب لدرب..من زنقة لزنقة حتا وصلات لقدام المقبرة..شافت بعينين مكسورة..ولقات الحارس تما...سولاتو بنفس مكسور..عفاااك واحد الراجل تدفن البلرخ فين قبرو؟؟
الحارس:القبور عطا الله ابنتي..وشحال من واحد تدفن البارح
وفاء:راه جابوه البارح فالصباح😭😭
الحارس:اه داك السيد لي كنازتو كبيرة...ياله معايا نوريك القبر...
دخلات معاه جارا راسها بزز والدموع موكاوش..متشوف فالمقبرة بخزن وكتقول:بابا مسكين بات هنا😭😭
وصلها حدا واخد القبر باين ترابو جديد وياله تقلب..ومشا..طاحت على ركابيها وبقات تبكي فالقبر وتقول:اهئ اهئ😭😭😭😭😭 بابااااا حبيبي ...جاك البرد البارح ياك(كتحسس البرد) اهئ علاااش خليتيني اهئ ياك قلت غتبقا معايا ديما😭😭😭
بقات كتنوح حداه ونعسات فوق القبر وكتبكي فصمت وتهضر بوحدها بحال شي مصطية..جهد شي ساعة حتا بدات الشمس كتحرق فيها..ومع ذلك مناضتش بقات هكاك كتبكي وتعنق القبر بحال الى كتعنق باها..
في دار..لي فاقو وملقاوش وفااء..وتلفو بالتقلاب عليها..قلبو عليعا الحومة كاملة ووالو مكايناش فؤاد بغا يخرج ليه العقل ملي ملقاهاش..سولو كلشي ووالو حتا حد مشافها حيت خرجات بكري حتا طاح فبالهم احتمال انها تكون مشات للمقبىة...عفطة وحدا عفطها فؤاد للمقبرة..سول الخارس عليها وقالو بلي جات...عاد رتاح ملي لقاها دخل ولقاها مرمية فوق القبر ودموعها فوجها والخناين..والشمس ضاربة فيها..جرا لعندها هزها من تما وعنقها من جهة كيحاول يبرد عليها ومن حيهة كيحيد خوفو عليها..قرب يتسطا فاش ملقاهاش..عنقها وهي كتبكي وتعاود..جرها معاه بزز مبغاتش تفرق على القبر وكتغوت وتقول:منخليش بابا هنا😭😭😭😭
داها بزز وغسل ليها وحهها بقرعة تلما وعنقها ودخلها للاوطو..والطريق كانلة وهي هي كتبكي وتقول بابا...وفؤاد حاير معاها..وصلو وهبطها بزز حيت مقادراش...دخلو للدار وهي تصدم..

دخلها فؤاد وعي تصدم...شافت راجل كبير فالعمر جالس حاط رجل على رجل ومخنزر بوحدو...شافتو خرجو عينيها ماشي من الصدمة ولكن الحقد والغضب..لاول مرة بعد خبر موت باها نطقات مقاد وقالت بالغوات:اش جاي تدير هنا😡😡😡؟؟
ضار داك السيد وشاف فيها مخنزر..بتاسم فستهزاء..وناض لجيهتها وهي مسندة على فؤاد..اما الباقي فكلشي كيتفرج..وقف حداها وقال:تبارك الله على بنت خويا
وفاء:😡😡😡 عاد بان ليك خوك هااا(بالغوات)فين كنتي شحال هاد؟؟حتا دفينو محضرتيش ليه وجاي تقول لي بنت خويا😡😡
فؤاد:(مخنزر)شكون سيادتكم؟؟😡😡
الراجل:هه..انا لي خصني نسولك شكون نتا؟؟؟جالسين ليا فداري معززين مكرمين وفايور
وفاء:(صعرات)هادشي لاش جاي..جاي على قبل الدار😡😡 نتا اخ نتا..نتا محال واش انسان..كل همك الورث..انا قلت جاي تعزي فخوك ولكن باقي كيفما نتا...حقير ومكتسواش..😡
الراجل:(مغنلومكش هه تربية العربي هكا غتكون 😏😏😏 بلحق الغزالة انا مجيتش باش تعطيني الدروس الخاوية ديالك فالاخلاق جيت باش ناخذ حقي..دار زالقهوة
وفاء:حيوان والله😡😡😡 باقي خوك مبردش فقبرو وجاي تتحاسب هااا(بالغوات وطلقات من فؤاد)جاي تدي رزقو بلا حشمة بلا حيا..سنين وهو تاعب عليه وحرمتيه من كلشي واليوم جاي طامع فيه😡😡😡
الراجل:هه اكيد...للعربي خويا وانا الوحيد لي عندو يعني انا الوريث الشرعي
فؤاد:اش كتخربق نتا؟؟؟😡😡
الراجل:ههه كنخربق...العربي مات معندو لا ولاد لا بنات يعني الدار ولات ديالي والقهوة ديالي...ونتي(كيشير فوفاء)غتخرجي من هنا بحال كي جيتي نعار اللول..لا حوايح لا فلوس لا والو..
وفاء:😳😳😳😭😭😭😭😭
فؤاد:(معصب)غتخرج تقاوظ ولا ميعحبك حال 😡😡 سير حتا تجيب الوراق لي كثبث كلامك واحي نهضرو..
الراجل:(بنظرة تحدي)هههه وايلي...جبد ورقة من جيبو ومدها ليه..حلها فؤاد لقا بلي فعلا هو الوحيد لي بقا فالوراثة ديال العربي..قبطاتها وفاء كتقرا فيها وكتبكي...
وفاء:(بالغوات)😭😭😭😭 الله ياخد فيك الحق الله ياخد فيك الحق(كضرب فيه)عمرك كنت خوه..كنت وحش وحش والله لخرجت ليك منها ...دار با وفيها غنبقا😡😡
الراجل:(باستهزاء)دار باك ههه ياكما كذبتي وتيقتي ههه..كلشس عارف ان العربي مربيك وباك ممعروفش..نت بنت سليمة وصاق..معندم اب...العربي تحدانا كاملين ورباك..ودرت راسك بنتو
فؤاد هز يديه جمعها وعطاها ليه لوجهو حتا طاح وشدو امين لي كان كيسمع كلشي..
فؤاد:(صاعر)يلعن بوك وبو وراقك😡😡 بزااف عليك هي..الحمار
الراجل:(نايض بسخرية)ههه منديهاش فيك دابا...بلحق غتخويو داري دابا وفالحين ولا نعيط لبوليس
وفاء طاحت على ركابيها كتبكي ودارو بيعا كانلين كيحاولو يوقفوها ولكن فاشلين..فؤاد بقا غادي حاي معصب..معرف ميدير..
فؤاد:شحال باغي فيها نعطيه ليك😡😡
الراجل:ههه من ميتك..واخا تعطيني مال ابدنيا كامل منبيعهاش...جاتني فرصة من بعد سنين اني نتاقم من سليمة ونفوتها ههه مستحيل
فؤاد بغا يمشي ليه حبسو امين..والراجل مكمل استهزاءو:ههه اليوم مك غتحرق فقبرها كيف حرقات جذر عائلتنا..غنعذبها الى عذبت بنتها هه..كيفما شتتا شملنا غنشتت شملك الالة وفاء العلوي
فؤاد طار عليه كيعطيع فالعصا ويركل فيه ولمين كيفك ووالو...وفاء كتبكي فصمت ومنشورة فالارض ومترعد..دخلو لبوليس لي كان عيط ليهم الراجل قبل ميجي ..وامرو بالاخلاء فورا باعتبار وفاء ماشي الوريثة حيت مكتحملش اسمو..شهقات واحد الشهقة حتا قالو مشا فيها النفس..طار عندها فؤاد كيقلب فيها ويحركها عاد رحعات فيها النفس..هزها بدموعها دخلها لبيتها وحطها كيمسح على شعرو معصب وقال:وقاااء غنمشيو من هنا
وفاء:(ناضت لعندو)😭😭😭😭لا لاااا عفاااك دير شي حاجة راه اخر مبقا ليا من بابا(بالغوات)عفاااك دير شي حاجة اهئ اهئ😭😭😭
فؤاد:حبيبة كنواعدك غنمشيو دابا ولكن بربي وبمعزتك حتا نرد ليك الدار والقهوة
عنقاتو كتبكي وتتنخصص...دخلو كاملين عندها كيبكيو..بزااف الحاجات قطعات قلوبهم..شداتها الحاحة سميرة عندها كتعنق فيها وتواسيها وابكي معاها ...
فؤاد:جيهان جمعي كل شي ديالها فهاد الدار
جيهان:😭😭😭
ومشات بلا متدوي كتجنع فالبوم تصاور والجوائز ديالها ومنساتش حتا حوايج شي العربي كاملين. ووفاء باقي غارقة فالدموع بغات تسطا ...اما لبنى فراها سخفات برااا معرفوش علاش وبقات معاها الحاحة حفيظة..وامين تكلف بالباقي...جمعات كاع دكرياتها فالشوانط ولكن البعض منها مكيتخزنش..كيبقا فالقلب...شد فيها فؤاد من كتفها مسح دموعها وباس راسها وتكاها عليه وخرجها من البيت وعينيها كيدورو فارجاء الدار بالدمع..غتفارق كلشي..دارهم لي عاشت فيها اروع ايامها مع احسن واليدين تطردات منها بكل احتقار..شافت بخسرة وشافت فداك الراجل لي راه مبنذر فالصالون وقالت:كيفما ذليتيني زذليتي ماما ومدرتيش اعتبار لبابا كنقسم ليك غندمك..وعقل على كلامي مزيان..راني بنت سليمة
وشدات فيد فؤاد وخرجها..والكل تبعوها مبقا عندهم ميديرو تما..خرجات وفاء منكسرة والروح بغات تخرج ليها..طلات على دارها لاخر مرا وركبات فالاوطو لور مع مامات فؤاد وخالتو..وفؤاد سايق...نطالق فؤاد بيهم للفيلا..ووفاء محدها كتبعد على ووثيرة البكا كتزيد..والحاجة حفيظة معنقاها وكتبكي معاها...وفؤاد معصب من منظرها..بين ليلة زضحاها ولات ذابلة..ومفوجها حياة...

لكم وددت لو بقيت عالقة في طفولتي..لربما كان القدر احن علي...تركت بيتي الحبيب مخلفة ورائي جميع ذكريات حملت معي فقط صورة اب حنون في قلبي..
بعد داك النهار المشؤوم لي تجردت فيه من كلشي..من بابا من حقي في دارنا..مكانش خامني الورث ولكن الدار بقيمتها المعنوية عندي..تحطمت انكسرت مبقا عندي لاش نعيش ولات نفسيتي مأزمة..ورغم محاولات فؤاد وعائلتو الا اني باقا على حالتي...
دازت ربعين يوم على مون بابا..وانا باقي منسيتش..الم فقلبي كل نهار كيتزاد..ماكلتي قلالت وحتا جسمي ضعاف وتحت عيني سود بكثرة السعير..مكنهضرش هي كنبكي فالبيت ونرد لقلبي..كنهضر فقط فاش كنبغي نقول:ديني نشوف بابا
فؤاد عيا معايا..جميع الطرق جربهم ولكن مقدرتش ..فكرة اني يتيمة راسخة فقلبي وفعقلي..مقدرتش هلى فراق بابا حبيبي..كنت كل نهار كنعس على كتف فؤاد ونبكي..عارفاه كيحس بيا حيت كيزير عليا ويحضني حتا كنتفش عاد كنترخا وننعس..وفنهار كنبكي بوحدي..جيهان كل نعار عندي باش تونسني وتفاجي عليا ولمن مبقيتش كيف كنت سمكن نقدر نولف مع الوقت..
صباح جديد ككل الصباحات..كنفيق بخزن وملامح شبه مختفية..لقيت فؤاد ناعس حدايا..بستو فحنكو ونضت للحمام..غسلت وجهي وتوجهت للبالكون كيف العادة نشم هوا تسيدي ربي ونتعمق فخلقو..واكيد نحاول تبرد على حزني...بقيت جالسة بوحدي كنشوف فالحردة زوينة وفيها الحياة عكسي انا...الهوا كيضرب فعنقي وفوجهي وشعري وانا ساكتة..حتا حسيت بيد تحطات فوق كتافي..مدرتش عرفتو فؤاد جلس حدايا بلا مينطق وحط يديه على ركابيه كيشوف فالطبيعة...جات ريح خفيفة حركات البرد وتبورشت..جرني لعندو معنقني وقال:غتبقاي هكا؟؟؟
انا:الصمت وحاديا الطيور
فؤاد:وفاء حبيبة واش مكتشوفيش بلي كضيعي راسك...واش باباك كون كان عايش غيبغي اشوفك هكا..
انا:(جبد لي حس بابا وانا نبدا نبكي)😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(شد وجهي بين يديه)طيبتي هاد العوينات (باسهم)راه كتعدبي فراسك وفباباك...
انا:😭😭😭 اهئ اهئ مق..مقدرتش
فؤاد:الموت حق علينا كاملين...كلنا غنموتو شي نهار ...متقهم انك مصدومة ولكن بهاكا بحال الى كتعاندي القدر والله
انا:😭😭😭😭 راه بابا
فؤاد:عارفو باباك ومكانتو كبيرة فقلبك...ولكن هادا قدر الله..شوفي فيا..الموت حق وكلنا غنموتو..نت وانا
باقي مكملهاش سديت فمو وقلت كنبكي:😭😭😭 اهئ اهئ لا لااا نتا مغتموتش...مغتموتش نتا لي عندي..نموت قبل منك ومنشوفكش ميت اهئ اهئ(عنقتو كنبكي)😭😭😭😭 نتا لي عندي
فؤاد حتواني بين يظيه وكيدوز يديه على شعري...:شووووز معمري نخليك 
كملت بكايا لي ولفتو فهاد الاونة الاخيرة..ومسح ليا دموعي..وقال:نوضي دوشي وترخاي ونهبطو نفطرو
انا:لااا مفياش
فؤاد:بهاكا غتصعبي على راسك الامور..نوضي
ملقيت منقول..ياله بغيت نوض زهي تشدني الدوخة وكنت غنطيح حتا شدني دغيا وقال:مالكي؟؟؟
انا:(بصوت متعب)عيانة...
فؤاد:حيت مكاتكليش مزيان..الظغط ديالك اكيد غيترون😡😡
هزني ودخلني للبيت ثم للدوش...عمر ليا البانيو زدار فيه البرودوي ديالي وحيد ليا حوايجي خلامي بدوبياس..وقال:ترخاي شوي باش ترتاحي..
انا:اوميت ليه باه
حسيت بالما نفعني حيت رتاحيت وخاصة ماء سخون ريحني..وفؤاد واقف عليا كيشوف بحب..هاد الراجل عمري ننسا وقفتو معايا..بقيت جهد شي ربع ساعة ومغمضة عيني وقال:حبيبة شوي دابا
انا:(بصوت متعب)اه
فؤاد:اجي نعاونك باش تدوشي
مديت يدي ليه وتحنا هزني من الما وفزك كامل هه..داني لحدا الرساشة ودخل معايا..حيد تيشورك..وحيد ليا الدوبياس...طلق الما وبدا كيغسل ليا فشعري وانا فشلانة شادا فيه والوقفة بزز باش واقفا..غسل ليا شعري ودوز عليا صابون..شفت لمساتو عاديين ماشي كيف مولفين..عرفتو متفهم اني مريضة..شلل ليا وخرج جاب بينواري ولبسو ليا ودار فوطة على شعري...هزني وخرجني لناموسبة..وقال:بقاي هنا ندوش بالخف ونجي نعاونك تلبسي..
اومين ليه باه ومشا دخل للدوش..وانا نيت عظامي مهدودين مافيا لي يلبس..تسرحت على ديك الناموسية ومكملاتش حتا خمسة تدقايق حتا خرج لاوي عليه فوطة وكينشف شعرو..جا باسني فحنكي وفال:كتباني فنة ونت خارجة من الحمام هه
بناسمت بخفة وقلت:ياك
كانت اول مرة نبتاسم مورا موت بابا..الشيء لي خلا فؤاد يبقا سارح فيا حتى وكضتو ومشا للماريو..وجبد ليا منلبس...جا لجيهتي وحيد ليا الفوطة وبقيت سولو هه وقال:وقفي احبيبتي باش نلبسك
انا:مقادراش والله..
فؤاد:وايلي...ياكما عيانة نمشيو لاطبيب
انا:لا غيكون هي طانسيون وطاح
غوبش فيا وجلس كينشف ليا لحمي واستفسرت من نضراتو انه محكرش على لحمي..فقط كينشف لبسني سليب وسوتيان فالاسود وفوقهم ديباردو..ودار عليه كاب زسرزال دجين فالبوردو..حيد الفوطة وبدا كينشف ليا شعري ويضحك معايا..عارفاه بغا يضخكنب..
فؤاد:قطيطة ديالي كتبان غزالة من الدوش هه
انا:ههه
فؤاد:سالينا تنشاف الشعر 
ناض ومشا يبلبس حوايجو...دورت وجهي باش منشوفوش وخو يضحك عليا وكمل لباسو وقال:نسينا واخد الحاجة
مشا لجيهت حوايجي وجاب ليا فولار وقال:بداي تديريه
انا:ههه واخا
جمعت شعري وقاديت داك الفولار..وشد فيا دوزني من حدا المرايا وقال:عاد مزدتي زيانتي هه
انا:على كنت خايبة
فؤاد:(باس يدي)لا...كنت لالاهم وباقي لالهم
ضحكت فخفة وشديت فيه وهبطنا..

هيطت معاه واخا عيانة ولكن كلامو فيقني ..حتال ايمتا..بابا غيتقلق مني كون كان عايش..هبطنا لقينا كلشي فالطبلة شافوني وظهرات ملامح الفرح على وجوههم..ناضو كاملين الا منال كبعا..جات ماما حفيظة غنقاتني وقالت:الله ابنيتي شحال توحشنا الجلسة معاك 😍😍
ماما سميرة:(شداتنس من عندها كتبوس فيا)حبيبة ديال ماناها😍😍
حتا سعيد عنقني بجهد وقال:توحشت نسبك القردة ههه
انا:(بابتسامة خافتة)ربي يخليكم ليا
سفيان:(كان ياله هبط)اووووو لالة وفاء..
انا:ههه
سفيان:توخشنا داك القميع ديالك لسعيد هههه
انا:😔😔
ماما ح:اجي احبيبة ديالي جلسي تفكري...(للخدامة)جيبي لبنتي اي حاحة بغات..اش مشهيا ابنتي؟؟
انا:بلا متعذبو راسكم غنفطر عادي..
ماما س:لا لا احبيبتي...اجي معايا
داوني من يد فؤاد لي كيشوف مبتاسم وفرحان...جلسوني فكرسي حدا فؤاد..هو كان فالراس وخوه فراس لاخور..جلست بجنبو وباس يدي ...
ماما حفيظة:(كتكب ليا العصير)خودي ابنتي راه مزيان ليك
ماما سميرة:هاكي الحليب راه مزيان ليك حتا هو
انا حشمت منهم ومن معاملتهم متقولش عليهم حماواتي..بحال الام ديالي..فششوني وتهلاو فيا واخا مكان فيا مياكل درت خاطرهم...
سعيد:جيتي بعجاجتك حتا حد محاشاها ليا 😒😒 
انا :(ضحكني)ههه عبرت عليك
سعيد:يخ وجه القنب ههه
انا:😂😂😉
كملت فطوري معاهم فدلع ونطقات مانا حفيظة:واش درتي للحجاب؟؟
انا:(شفت ففؤاد وبتاسمت)اه
ماما سميرة:هههه حتا نت ...جاك غزال😍😍😍
سعيد:هههههه واعبر عليك...وازمتم...ههه والله لباقي ركزت فشي عرس ههه الله 
انا:😂😉😉😉
سفيان:مالك اخويا زامت لبنت هههه
فؤاد:ديها اخويا فراسك ههه كل واحد حر فرزقو
ماما ح:متعجبيش ههه الحاج باه هه
انا:هههه
درت شفت ففؤاد لقيتو ساهي فيا ومبتاسم بتسامة رضا وكيشوف فيا بحب ..حشمت قدام دارهم وهبطت راسي كملت فطوري مع تقشاب سعيد...سالينا الفطور وناض سعيد لمدراستو وسفيان لخدمتو وفؤاد ممشاش..مشا يقاد شي حاحة فالمكتب..ستأذنت منهم وطلعت لبيتي معتارضوش حيت عارفيني خاصاني الراحة..طلعت لبيتي..حيدت الشال..ومشيت طليت فالمرايا ولقيت وحدا اخرى عكس وفاء لي كلها حيوية ونشاط..دبلت ووليت صفرى..وانا فغمار تفكيري دخل فؤاد شافني وجا خاوطني بيديه وحط وجهو فعنقي وقال:جيتي زوسنة بالفولار
انا:(كنشوف فيه من المرايا)هااا😊😊
فؤاد:تبغي تخرجي ليوم؟؟
انا:(ببراءة وهدوء)فين؟؟؟
فؤاد:فينما بغيتي!!
درت عندو وقلت:ديني لقبر بابا😢😢
فؤاد:(بتنهيدة)اوووف واخا..بلحق واعديني متمرضيش راسك بالبكا
انا:نحاول😢😢
فؤاد باس جبهتي بوسة طويلة وقال:كنبغيك
انا:😢😢 حتا انا
عنقني وقال:سيري لبسي شي حاجة
ومشيت جبدت جلابة فالاسود جات مع الفصالة هي هاديك ودرت شالها..ولبست بليغة ومشيت عندو وقلت :يللع
طلعني وهبطني وقال:لي لبستيها كتجي معاك ههه علاش
انا:هه رباني
شدني من يدي وخرجنا بجوج..ركبت حداه فصمت..مهضرتش معنديش الكانة وهو تفهمني مهضرنيش هي كيلوس فيدي ههه..وصلنا لقدام المقبرة ونفسي تزيرات..نزلت وجا فؤاد شدني من كتفي وقال:حبيبة ديالي تهدني اوك
انا :واخا
دخلنا للمكان لي ولا مسكن بابا الجديد..وليت حافضاه وحتا الحارس ولفتي..داني فؤاد لقبرو وقلت :فؤاد خليني معاه بوحدي
فؤاد:لااا ميمكنش...
انا:(بترجي)عفاااك...متخافش
فؤاد افأف وبعد عليا ...شفت فالقبر شحال وهبطات دمعة من غيني سخونة..مسحتها وقست تراب بابا وقلت:بابا حبيبي...جيت اليوم ماشي باش نبكي ولمن باش نقولك بلي غنبقا ديما بنتك..نتا احبيبي ربيتي وعرفتي اش ربيتي ممشيتي حتا نيت عرفتي اش خليتي من وراك...فؤاد احسن راجل وغيعاملني بحالك😭😭
بست قبرو ونضت مسحت دموعي وتوجهت لفؤاد لي كان مربع يديه وكيشوف فيا من بعيد..وداير نضارات شمس..سديت فيدو مبتاسمة وقلت:مشينا
دوز يدو على وجهي بحب وقال:نمشيو
خرجنا مقابطين وكنحس بالراحة حيت فرغت كلشي وبردت..هضرت فؤاد وكداتني..خرجنا وركبت معاه وقال:تخرحي معايا؟؟
انا:(بضحكة)ههه جاب ليا الله بحال الى نكيتي عليا ههه
فؤاد:ههههه معنديش مع تنبار ههه عندي مع تعباز ههه
انا:☺☺☺
فؤاد:لعار الى مبقاي ضاحكة هاكا..
انا:😘😘😘
تحرك فؤاد بطنوبيل ومشا بينا لحيهة لبحر...شد يدي وهبطنا وهو فرحان وميبان مقود..جلسنا فواخد الكافي راقية..خديت شكولا سخونة واخا الصهد..وهو قهوة..كيف العادة جلست حداه هه..شربت ولسق ليا شكلاط فشفايفي..بقا كيشوف مبتاسم شحال وقرب مني وباس فمي ولحس بلسانو الشكلاط قدام الناس..انا مركت وبقيت كندور فعيني وهو قال:ههه 
انا:ناري على ولد الحمقة😳😳😳
فؤاد:هههههه 
طمرت وبقيت مجمعا معاه شحال ..توحشت جموع معاه..كاع هاد الفترة كنت كنبكي وبعيدة عليه ...

دوزت معاه داك النهار كولو ..فوجت شوي ونسيت الهم..وحتا فؤاد مسايرني وداير ليا خاطري..وصلات العشية ورحعنا فحالنا...لقيتهم جالسين فالجردة من غير سفيان لي خدام فالبيشي بعيد علينا...جلست مجمعا معاهم والابتسامة مفارقاتش وجهي حمدت الله اني باقي عندي عائلة بحالهم..حنينين وضراف...جات لبنى فرحانة عنقاتني وسلمات على كل شي وبنتها كضحك معايا...
لبنى:عندي ليكم خبار زوين😍😍
ماما ح:الله يسمعنا خير ابنتي
وفاء:(بصوت طفولي)ماما عندها مومو هنا(كتشير لكرشها)
الكل: 😍😍😍😍
لبنى:اه حاملة 😃😃😃
كلشي طار عندها كيعنق ويبوس ويبارك ليها...شافنا فؤاد وسفيان كنتعانقو وحاو
فؤاد:مالكم؟؟؟
انا:(بفرحة)😍😍😍 فؤاد لبنى حاملة
فؤاد:😃😃😃 وايلي(عنقها)مبروك اخبيبة
ناض سفيان معنقها وكيبوس فيها وقال:نت واعرة هههه خليتينا نكونو خوال ههه
لبنى:😂😂😂😂
ماما سميرة:اح يابنتي ههه فرحت ليك...غنوليو جدات مرة خرا
انا:هههه غنولي طاطا😍😍
لبنى:هههه لعقبا ليك
انا:هههه امين
غنقني فؤاد وقال:انا حبيبتي غتولد توام ههه
انا:مالي قنية ههه
ضحكت من نيتي معاهم ونشطنا..تعشينا مجموعين..جا راجل لبنى لي مسكين فاش عرف بغا يتسطا..لدرجة باس لبنى ففمها قدامنا هه..انا غرقت فحوايجي وفرحت ليهم بزاااف وحسيت براسي سترجعت نشاطي وفرحتي..تعشينا فجو من تقشاب ديال سعيد وانا...مشات لبنى وراجلها وبنتها وكلشي طلع لبستو...وحتا انا وفؤاد..دخلت مشيت للحمام..بدلت عليا..لبست بيجامة خفيفة وجمعت شعري شدة مهملة..خرجت لقيت فؤاد بدل لابس خي السروال بوحدو..شاف فيا وبتاشم..مشيت عندو وجريتو لسرير وقلت:معيتيش؟؟
فؤاد:هههه لااا...باقي غتخدم شي حاجة فالبيسي
انا:بقا معايا حتا نعس وكمل خدمتك😞😞😞
فؤاد:(باس حنكي)نبقا معاك ههه اجي
جرني لناموسية تكاني وتكا حدايا...تلاحت على صدرو وهو معنقني من خصري وحل شعري وبقا كيلعب ليا فيه و...عرفتو شاد ليا الخاطر من لمساتو ليل..كيداعب شعري ويدي وحتا خصري..مخديتش وقت بزااف باش نعس...وترخيت..

فقت على اشعة الشمس ضاربة فيا..ناعسة بوحدي واقلة فؤاد خرج..نضت بثثاقل غسلت وجهي وبدلت عليا حوايجي..لي عبارة عن سروال دجين وبودي فالابيض طويل شوي..ومن الفوق كاب طويل فالقهوي بارد صبيبط قهوي وشال قهوي بارد..درت فوندوتان وعكر خفيف وخرجت...نزلت لقيتهزم كيفطرو من غير فؤاد لي مكاينش..جلست وصبحت عليهم وبديت كنقطر معاهم بضحك ونشاط مع سفيان وسعيد وحتا الخاجات من غير منال لي هي ساكتة ..عجبني راسي بالفولار جاني زوين بزااف..
انا:ماما فين مشا فؤاد؟؟
ماما سميرة:راه كاين فالصال ترياضة
انا:ممممم
كملت فطوري معاهم..ونضت بغيت نمشي مشوفو..خرجت وتوجهت لصال لقيتو عرقان وكيدير تراكسيون ولابس غير شورط والفراكة عريانة هه بقيت كنشوف فيه شخال وعيني فيهم اعجاب ليه..حتا حس بيا وقال:خبيبة ديالي فاقت؟؟
انا:ههه لا باقي
قربت ليه..ووقفت حداه هز فيا عينيه وباقي كيلعب وقال:اوووووو جاك الفولار زوين...هكا حسن
انا:ههه عارفا
فؤاد:مدي ليا قرعة تلما احبيبة
شفت فجنابي ولقيتها مشت جبتها ليه ووقف شدها من عندي وباسني فحنكي وقال بطريقة مثيرة:احححح ونشدك
انا(ضحكني*):😂😂😂😂😂
فؤاد:هكاك ضحكي باش نتعدا عليك
عنقي وقال:فطرتي؟؟
انا:اه ونتا؟؟
فؤاد:باقي...
انا:وياله تفطر ..
شدني من خصري وقال:انا بافي نفطر بيك
انا:هههه ماسخ
مجاوبنيش ..طار على فمي ببوسة حنينة وكلها حب...وندامجت معاه حتا شفت جهد ولا جاهل كيبوس ويقيص فصدري وفترمتي عرفتو مسكين كيقاصي معايا اربعين يوم مباس مدار والو بسيف هههه..حتا انا تهيجت معاه وبستو بعنف وكنسمعو هي صوت انفاسنا لي مجهدة..وهو خدام كيبوس ويدي هلى صدرو عرقان...سمعنا تقرقيب ودرنا لقينا سعيد حاني راسو وقال:اي سمحولي
فؤاد:زيد تقاود تابعيني حتا فالبوسة.
خرج مسكين بلهلا يطريه ليه..ضربت فؤاد لصدرو وقلت:اويلي😱😱😱 باش من وجه غنشوف فيه...ناري على حالة...نتا سباب ديما يديك خفيفة
فؤاد:ههههه نالي كنغتاصبك..مراتي وكنبوس فيها معنديش الحق
انا:نتا مريض فعقلك...راه حنا فالمغرب 
فؤاد:ههههه هكاك ههه ايوا هاحنا غنمشيو لامريكا ونشوفو واش غتقولي هكا
انا:امريكا؟؟؟اينتا؟؟
فؤاد:(كيمسح العرق)بعد غدا...حبيبة عندي خدمتي هنا ةخصني نمشي نكملها...انا راه معايش هنا...حياتي تما..رجعت هنا هي على قبلك
انا:😔😔 واخا
فؤاد:(شد وجهي بين يديه)شوفي..كنواعدك فنبقاو نجية هنا مرا مرا...والحاجات غيبقاو يجي يزوروك...وغنخليك تخدمي...
انا:(عنقتو)معمري نفرقك نمشيو لاخر دنيا بزوج...
فؤاد:اححح شحال كنبغيك
انا:حتا انا 
خرجنا من الصال ومشيما للدار...طلع يدوش ويبدل وانا مشيت للكوزينة نقولهم اوجدو ليه الفكور...وجدوه ليا فبلاطو وطلعت بيه للفوق ليه..دخلت لقيتو مريح ومقاد باينا غادي للخدمة..حطيت الفطور وقلت:ها فطورك😊😊
فؤاد:(كلبس المكانة)ممممم غتفطؤي معايا
انا:ههه لا عاد كليت مقدرتش
مشا جلس وخدا قهوتو وانا حاضياه باعجاب كنشوف فيه كيف كيشرب القهوة عاق بيا وقال مبتاسم:ياكما باغا تصوريتي هههه
مشيت جلست حداه وقلت بدون شعور:ههه لا باغاك نتا😍😍😍
دغيا حط ديك القهوة ودار عندي بعينين كلها شر:مممممم وايلي
وعيت على راسي وانا نقول بتوتر:خاااا...لا.لا مقصدتش(جيت بغيت نوض وردتي)
فؤاد:هههه جلسي مكدوزش ليا بلا بيك 
جلست نيت حداه وكنلوم فراسي وندب..معرفتش هلاش قلت هكاك..وهو كيشوف فيا بنص عين...حتا قررت نكسر هاد الصمت وقلت:بغيت بيسي...ديالي خسر
فؤاد:هههه هي هو بوحدو لي باغا ههه مباغاش حاجة خرا
انا:😳😳😳😳 خااا...لا لا...بغيت هي بيسي
فؤاد:ههههه هزي ديالي لي فالبلاكار...بيدما ندوموندي ليك على زاحد من برا
انا:واخا
كمل فطورو وناض لاح عليه الجاكيط..باسني فحنكي وقال:كنبغيك
انا:حتا انا😍😍
وخرج...طلعان الخدامة هزات لبلاطو وانا بقيت كندور فالبيت...تفكرت جيهان ومشيت هزيت تيلي وعيط ليها...ودرت معاها تجي لعندي..
بعد ساعةجات العجاجة...دخلات عليا للبيت وطارت عليا بتعنيقة:اخححح شحال توحشت الجموع معاك...
انا:😂😂😂 هبيلة ههه حتا انا
جيهان:اي توحشتك...صاحا الفولار...صاف حكمك هه
انا:هههه لعقبا ليك
جيهان:هههه قريب ان شاء الله...
انا:هي قررتو
جيهان:من هنا خمس شهور...حيت امين عندو شي مهمة خصو يقديها عاد نتزوجو
انا:فرحت ليك القردة ههههه
جيهان:توحشتك بزاااف احبيبة بقاي هكا
انا:😔😔😔 واخا مساهلش عليا ننسا بابا ولكن نحاول
عنقاتني وقالت:حبيبا كلنا جاتنا صعيبة ولكن خصنا نصبرة...سنة الحياة😢😢😢
انا:اهئ اع عندك الصح
بقيت مجمعا معاها شحال وكنتعاودو ونتحدثثو ومكاين هي قلة العرض...واخيرا رجعت كيف كنت ...هبطنا لتحت وجلسنا مع الحاجات مجمعين على الضحك...تغدينا مجموعيم ودراري مجاوش للغدا هي حنا لي كنا...وصلات العشية مشات جيهان وبقيت معهم فالدار...بقينا نتحدثو حتا استأذمت منهم نمشي لبيتي...طلعت حيدت الشال خنقني النهاركامل وانا دايراه..وطلقت شعري وحيدت الصباط..وجلست نرتاح مع راسي..تفكرت لبيسي ديال فؤاد وقلت نوض ندور شوي فالفيس...فعلا لقيتو..شعلتو ولقيت تصوريتي معاه فالفراش..هو ملابس والو وانا مغطية باليزار..تصدمت ويلي على الماسخ فين ظايرها...دخلت للفيس لقيت بزااف ديال لميساج اغلبهم رسائل تعزية طلع ليا الدم وخرجت منو...بقيت كنبقشش فالتصاور وفالفيديوهات ديالو هههه ناري شحال من تصويرة عندو وكلهم كيبان مبوكص فيهم...اح طحت على زنافري تاني ههه

طحت على زنافري فيه ههه كان غزااال عجبني وبقيت ساهية فيه..كنشوف تصويرة بتصويرة وكنضحك..دخلت لفيديو ديالو وشفت شحال من واحد كيقتلو بالضحك..ضحكوني...كيكونو رباعة واقلة فالسفر ديالهم..حتا وصلت لواحد الفيديو لي غيبدل فيا بزاااف..الفيديو لي غير مجرى حياتي انا وفؤاد..هي حليتو شهقت وطلعن النفس بزز...كان بابا حبيبي فالفيديو..كان كيهضر بواحد التعب..لابس كيف عادتو والابتسامة خافتة...
بابا:زين ترباط..هاد الفيديو غتشوفيه ملي نكون انا تحت التراب...غنكون ودعت هاد الدنيا وخليتك...حبيبة باباها درت ليك هاد الفيديو باش نهضر ليك فيه على حقائق لي مقدرتش نهضر ليك عليهم شحال هادي..يمكن تعذريني وعذري حتا فؤاد..كان بطلب مني انك متعرفيش بمرضي حيت بغيت نرتاح ويرتاح عقلي ونلحق بأعز الناس عندي..(بابتسامة خافتة)غنرجع بيك لور فايام الشباب..فاش تعرفت على واحد البنت اية فالجمال..كانت بنت غزالة عينيعا زورق وبيضة عرفتها فالجامعة كانت محرد صديقة فالاول ولكن من بعد حبيتها وتعلقت بيها..واخا عارف انها مكتبادلنيش الاحساس حيت معندهاش مع الحب..(بعينين عامرين حب)كانت غزاالة ومختالفة بحالك..همها هوالحياة وتقرا وتخدم وانا كنت مفتانع انها مغديرش شي حاحة وغنحاول نقنعها بحبي...دازت ثلاث سنين ديال ابجامعة كلها مرح ومغامرة...والبنت باقي كنشوفها وكل نهار كنزيد نحبها...نهار الاخير صارحاتني انها حبات شخص...تصدمت وبقا فيا الحال حيت عرفت اني ماشي الشخص لي حبات..كان شخص تعرفات عليه فاواهر العام..بصدمة انها حباتو وانا لا قطعت علاقتي بها...😢😢 باش منتألمش وصارخاتني انه بغا يخطبها...كان كبير عليها فعمرو 32 سنة وهي 21 سنةولكن حباتو..بعدت فترة وعاود تلاقيتها فواخد القهوة وتصدمت ملي قالت ليا بلي قربات تزوج من نفس الشخص وانه واعدها بالزواج..كانت فقمة السعادة ديالها..بحالك فاش كتهضري على فؤاد. ههه تأزمت كثر ومشيت محطم فحالي..فديك الفترة تعرفت على ماماك خديجة كانت صاحبة ديك البنت وتعرفنا وصارحاتني بمشاهرها تحاهي رغم انها عارفاني كنموت فسليمة (بعينين دامعين)المرا لي حبيت هي سليمة ماماك😢😢😢 منت كنحبها وكنموت فيها ولكن القدر مكتبهاش ليا..بعد فترة قررت ننساها ونتزوج بخديجة حتا كنتفاجأ بواحد الاتصال واحد النهار لي غير مجرى حياتي انا وخديجة..كان خبر كن عند احد اصدقائي فالجامعة وهو ان ماماك تعرضات للاغتصاب..تصدمت وحرت...ونضت بجرا كنقلب على ماماك...مشيت لدارهم وجراو عليا حيت كانو عندها هي خوتها هي يتيمة..سولت كاع صحابها ووالو...مخليت فين قلبت ووالو...البنت بلعاتها الارض..دازت فترة وتلاقيت بيها خدامة فواحد البوتيك كدير لميناج ولي زاد صدمني هو كرشها واصلة لفمها...هي مشافتنيش ولكن تسنيتها برا..كان التعب باين عليها وعيانة بزااف وصفرة ملامحها ختفاو وذبل داك الزين لي فيها..تسنيتها حتا خرجات وتبعتها..كانت كتمشى بحال شي بطة هه وفيها سخفة..تبعتها بحسرة حتا وصلات لواحد العمارة..ودخلات تبعتها بالخف كتبان ليا كطلع بسخفة حيت مقدراتش كان الحمل عليها صعيب ومسخفها..طلعات للسطاح تلعمارة..كتمشى وتنهج..حتا وصلات ودخلات لواحد البيت مفيه ميتشلف...احتقرت راسي بلاصتها. حلاتو ةدخلات ويدات عليها...بقيت فداك السطاح كنمشي وكنجي كي الهبيل..البنت لي كانت نوارة ولات كي شي جفاف...تشجعت ودقيت عليها..ناضت حلات غليا وشادا فكرشها بسخفة شافتني تصدمات والدموع هبطو ليها مبغاوش احبسو..عنقتها بلا منشعر ودخلاتني للداخل كتشهق وتبكي...خليتها حتا بردات عاد سولتها وعادوات ليا بلي داك للحيوان لي هو باباك اغتاصبها بوحشية وخدا شرفها..ولاحها...ودارهم ملي حملات جراو عليها...وخرجات بلا فلوس بلا جوج..لا حنين لا رحيم..باتت فالزنقة شحال وفالاخير لقات خدمة كدير الميناح فهاد البوتيك وبقات كتبات فيها حتا تخلصات وكرات داك البيت...بقات فيا بزااف وديتها معايا واخا رفضات ولكن قنعتها...دستها معايا للدار لي كانت ديالي انا وخديجة حيت تزوجنا...خديجة عمرها عارضات عليها بالتكس تهلات فيها وحنات فيها وبقات معانا حتا ولدات والمفاجئة ولدات توام جوج بنات غزالين وحدا كانت نت والاخرى كانت ختك..اسماء سميناها هاد سمية...ماماك فرحات بسكم وحمدات الله عليكم...وحتا حتا حيت كتاشفنا ان خديجة مكتولدش ...مهمنيش كنتو بجوجكم بناتي...دازت عامين وللاسف ختك مرضات بسرطان الخلايا وتطلب الامر تبرع باحد الخلايا وللاسف مطابقش معاك نت ولا حتا مع ماماك...بغات تحماق وحنا كثر...كنا عارفين ان المتبرع هو باباك ولكن مكناش عارفين نوصلو ليه...عيات ماماك ومرضات وولات دابلة تاني وختك كثر...حتا ماتت ختك وماماك تصدمات ودخلات فصدمة حياتها لي من بعد عام ماتت بالسرطان حتا هي...ماماك ابنتي قاسات بزااف وتعذبات وحياتها تحولات لجحيم بسباب داك الراجل ولكن مع ذلك مكرهاتوش حيت جاها الوحم عليه وحباتو كثر رغم انه كا حيوان معاها...بعدها انا هزيتك وعتابرتك بنتي من صلبي وخديجة مرفضاتش الفكرة بلغكس عتابراتك بنتها وكثر...عمري حسبتك ماشي بنتي يكفي ان المرا لي كنبغي هي لي ولداتك...كبرت وزيانتي ولكن مشبهايش لماماك شبهتي لداك الراجل فكلشي فوجهو فتخنزيرتو وحتا فعنيه ...ولكن فالطيبوبة شبهتي ماماك..

انا ابنتي عييت وانا مخبي هاد السر ساعتي قربات ومبغيتش نموت مثقل ورفضت نتعالج حيت خصني نموت هه..فؤاد عرف بمرضي وقتارح عليا العلاج ولكن رفضت ...عارف مخليك لراجل...طلب مني ليك عمرك تخليه الى عزيز عليك بقاي معاه هكا غنكون مرتاح عليك...قبلات كبيرة لا تحصى ليك 😘😘😘
وسالا الفيديو بعينيا لي ولاو شلال وعامرين دموع ...مصدقتش ماما عانات هادشي واني عندي ختي وماتت...حقائث تزادت على حقائق بعيت نتسطى😭😭😭😭 حياتي تدمرات...ماما تغتاصبات كن الراجل لي كتبغيه وانا عندي ختي وماتت بسباب داك الراجل بغيت نغوت ونبكب ونهرس ولكن مغيجيب حتا فايدة حتا حاجة مغتغبر هادشي لي وقع ولا غنبرد حر الحرقة باش كنحي...بكيت حتا شبعت وعبني ورمو بالبكا..كندب على سعد ماما مسكينة ذنبها انها حبات الانسان الغلط..كون هي حبات بابا كون عيشها ملكة وكةن راها دابا معايا ولكن القدر لعب لعبتو..وبابا مسكين ونعم الحب ..راجل بحالو بفا وفي للمرا لي حب...وربا بنتها واخا من مراجل اخر..بغاني وعاملني كثر من بنتو..فبلاصة ميكون معايا داك الراجل..تحسرت وبكيت وتنخصص ونتفت فراسي فصمت ..نضت بالعكز بدلت عليا ووقفت حدا البالمون كنشوف فصمت والليل طاح والجردة ولات كتبان كالم..الدموع نشفو من عيني..حسيت بالباب تحل عرفت من الخطوات انه فؤاد..مضرتش حيت معصبا منو خبا علي امر مرض بابا ومخلانيش نقضي معاه اخر ايامو..قال:وفاء
مضرتش وحسيت بيه كيقرب..جا من ورايا وحاوطني بيديه ووجهو فعنقي ومدرت حتا ردة فعل..شافني صامتة دورني لعندو ولقا وجه اخر..وجه وفاء لي عامر حقد وغضب من الاب الاصلي ومن القدر ومنو حيت خبا عليا..شاف فيا بملامح غير مفهومة وقال:مالكي؟؟؟
انا:الصمت😡😡
فؤاد:(بدا كيزعف)واهضري ازمر مالك😡😡😡
مشعرتش براسي حتا هزيت يدي وصرفقتو بحر جهدي ولكن متحركش وجهو...هي عبنيه لي ولا عامرين غضب وعروقو خرجو..وقال:اش هادشي درني؟؟؟
انا:(بالغوات)باش من حق كتخبي عليا مرض بابا😡😡 علاااش...(وبديت كنضرب ليه فصدرو والغزات لي حبست خرجتو فيه)😭😭😭 علااااش افؤاد علااااش اهى اهئ حرمتيني من بابا😭😫 مدرتيش بحساب اني باغا نبقا معاه فاخر ايامو...حيوان حقير كنكرهك اهئ اهئ كنكرهك عمري نسمع ليك😭😭
فؤاد:(كيعض فشايفو)شوفي سمعيني نشرح ليك
قاطعتو:الله ياخد فيك الحق(وصعرت)كنكرخك😭😭 مكنحملكش حرمتيني من بابا الله ياخد فيك الحق😭😭😭
فؤاد:(معصب)واش غتسمعيني ولا نفرشخك هنا😡😡😡
انا:(كنضرب فصدرو)بعد مني مبغيتش نسمع والو...كنكرهك افؤاد عمري نسمح ليك😭😭😭😭 والى باغي تضربني ضرب وعصيني دابا مكاين هلى من نحط تلراس بابا ومات اهئ اهئ كنكرهك
وطحت الارض كنبكي ونتنخصص وهو مدار حتا ردة فعل فقط خبط لمستوايا معصب زقال:بزز منك غتسمعيني😡😡
انا:(هزيت فيه عيني بحقد وغضب)كلمة وحدا غنقولها ليك...طلقني😭😭😭😭

مشغرتش ايمتا نطقت بيها ولا علاش..عارفاها كانت لحظة غضب ولكن كانت خارجة من اعماقي ..عرفني مكنحملش الكذوب وكذب عليا وحرمني من اخر ايام بابا..هو كان كيحتاضر وانا عليشة حياتي...خزر فيا واحد التخنزيرة وقال:غتزمي فمك ولا ميعجبك حال😡😡
نضت وقفت معصبة ومغددة وقلت فغضب وبالغوات:طلقني والله منزيد معاك ضرية فهاد الدار...كنكرهك😭😭😭 طلقني مبقيتش باغاك 
فؤاد:(زير على سنانو وعلى ذراعي)قسما بالله وتعاودي تجبدي الطلاق على فمك حتا نسلخك😡😡😡 خصك تسمعيني ...ماشي كيف فهمت الموضوع
انا:بعد مني(كنتر ليه)بهد مني الحيوان😭😭😭 اناني وحيوان...داك الحب كلو لي كنحس بيه من جيهتك مشا😭😭😭 الشماتة
هز يديه وسرفقي حتا رعفت وشدني من شعري وقال:حمدي لله راك مريضة اما بربي حتا نعوجك ونحطك فالركنة...طلاق ومكاينش عمرك تحلمي تفارقي معايا غتبقاي معايا حتال الموت...مغتفارقنا غير الموت(طلق من شعري)تحركي غسلي وجهك
انا من بعد الدقة لي عطاني والدم زميت فمي والحلوق مشا هه بقيت هي كنشوف فيه بغضب ووجهي عامر بالدموع والدن من نيفي هواد..غوت:تحركي😡😡
تخلعت منو وسرطت الريق ومشيت للحمام كنبكي ونشهق..معمري تصورتو بهاد الانانية لي فيه..خبا عليا مرض بابا وعارفني كيدايرة..دخلت للحمام وسديت عليا وبقيت كنبكي بجهد وندمع مع راسي ونضرب فراسي ونتنخصص..حتا سمعت الدقان فالباب وصوتو كي الرعدة كيقول:حلي هاد القلاوي ولا نفرعو😡
انا:الصمت وكنبكي والدم هواد من نيفي
فؤاد:(خبط الباب)واحلي😡😡
مجاوبتش صراحة خفت منو عرفتو غيخلطني...حتا شفت الباب تفرع ومن وراه واحد الوحش..
انا:😨😨😨😨
فؤاد:(معصب)تهزي من تم
مجاوبتوش وجمعت عيني ورجلي ..جا وقفني بزز وقال:مال مك وليني هاكا وتقلبتي😡😡 حالفا حتا تحمقي دين مي😡😡 علاش مكتسمعيش لهضرتي خاااا...قلت ليك غنشرح ليك هي غنشرح..
انا:😭😭😭😭 بعد مني اهئ اهئ مبغيتكش باقي
فؤاد:(صاعر)واش كتقلواني عليا...راه غنضربك اوافاء..
جرني من يدي وظاني لمغسل..غسل ليا وجهي من الدم وانا معفرة عليه وقلبي طايب من جيهتو حسيت بشمتة..خرجني وجبد المعقم ودارو لجيهة نيفي وقال:تهزي تنعسي ولا ميعجبك حال
شفت فيه بغضب ونضت تكمشت فالناموسية كندمع ونرد لقلبي...شفتو دخل للدوش..وخرج كينشف بدل حوايجو وجا تلاح حدايا وعنقني من اللور وجرني ليه..بغيت نبعد عليه ولكن حاكمني وقال:رصاي ولا نزوقك...توحشت العصا..فششتك بزااف وعطيتك الخاطر😡😡 بلحق غنرجع معاك فؤاد القديم
انا:😭😭😭😭 والله لبقيت ليك مرا اهئ اهئ
فؤاد:(قرصني فالبوط)سكتي ونغسي
انا:😫😭😭😭 واطلق مني متعنقنيش...متليش باغاك اهئ اهئ بعد مني...
فؤاد:بخاطرك بزز غتنعسي هكا😡😡
انا:😭😭😭
تكمشت وغمضت عيني كنتسنا النعاس اجيني ووالو..وكنحس بيع هو نعس وترخا هي من الشدة لي شادني..بقيت كنبكي فصمت ونتنخصص حتا طلع الصباح منعستش بكثرة التفكير..من جهة كنبغيه ومن جهة كذب عليا اهئ معرفت مندير ..طلع الصباخ وعينيا باقي محلولين وفؤاد حاكمني فيه خايفني نهرب..تسليت من حداه ونضت خرجت للبالكون كندمع تاني...وحهي وجه البكا كن اللول..حتا حسيت بيد فؤاد فوق من كتفي نطرتها وقلت:بعد مني

فؤاد:متقسحيش راسك..راه هي غتمرضي فعقلك
وقفت معصبة وقلت:واش باغي تحمقني هااا...واش عارف اشناهيا كاذب علياولا لااا..لهاد الدرجة نستاهل عندك هاكاةا..صبرت لعصا والحكام الزايد..وحتا الفولار لبستيه ليا ومقلت والو..ولكن الكذةب لا ...لا...وبخضوص موضوع بابا لااا😭😭😭
فؤاد:(شدني من كتافي) وفاااء سمعيني وحكمي
انا:(حيدت يديه)معندي منسمع منك..نسمع الكذوب..هااا كذبتي عليا فخدمتك وسمحت ليك ودابا كدبتي عليا فمرض بابا😭😭😫 كان خصني نكون حداه فةش مات..نعنقو ونشبع منو ونودعو ولكن (ضربت فصدرو)نتا خبيتي اهئ اهئ😭😭😭
فؤاد:اووووف
انا:الحل الوحيد هو تعطيني بالتساع وطلقني 😭😭
فؤاد:(معصب)زاش مريضة فكرك هااا😡 هي اجي وطلق..لا لا..نتي غتبقاي(بالغوات)ديااالي...وغتموتي حدايا ومعمرك تحلمي تبعدي عليا
انا:😭😫😫😫😫 يا خسارة حبي فيك افؤاد
ودزت فيه كنبكي دخلت للبيت وديركن للحمام كملت فيه البكا حتا شبعت ونضت غسلت وجهي وعيني كيتلصقو بالنعاس..بدلت عليا..وخرجت لقيتو باقي جالس..خنزت فيه وجيت خارجة وانا نسمعو بالغوات قال:رجعي لهنا
مدرتش عندو زبقيت واقفا فبلاصتي...وهو ناض وجا لعندي وقال:غتخرجي بداط الشعر هكاك
انا عاد رديت البال بلي نسيت الفولار..شفت فراسي فالمرايا وتصدمت...مجاوبتوش ومشين هزيت واحد ودرتو..وخرجت وقبل منخرج قال:وجدي راسك فالليل غنسافرو لامريكا
انا:حلم مه راسك معندي فين ممشي معااك...
فؤاد:😡😡😡😡😡
انا:يخ😡😡😡
زف عليا بواحد الفاز جابو فالحيط اما كون جا فوجهي جاب الله دركت وجهي وبعدت وقال:غتزمي داك الحلوق ولا نضرب مك...قاودي تفطري ورجعي جمعي حوايجك
انا:😡😡😡😡 بخ...(وقلبتها بكا)😭😭😭😭😭😭😭
وخرجت ردخت الباب كندمع..تلاقيت بماما حفيظة فالدروج..باستني وقالت:طيبتي عينيك بالبكا براكا
انا:(حادرة راسي)اهئ اهئ 😭😭
ماما:صافي ابنتي
عنقاتني وانا لقيتها من الجنة والناس وبقيت كنبكي عليها..هي كظن بسباب موت بابا وانا كنبكي على كدوب فؤاد والحقائق لي عرفت..واساتني مسكينة ومسحات ليا دموعي وهبطاتني للجردة نفطرو..مكان حتا حد من غيرنا انا كناكل ومرفوعة..هي كنخمم فحريرتي..مبغاتش تسرط ليا كذبة فؤاد..كون هي خلاني ندوز معاه ايامو الاخيرة..التاحق بنا سقيان ومراتو وحتا سعيد ومماه..جلسو كيف العادة كيفطرو ويضحكو وانا منيتاسم بزز..حتا هبط داك الحيوان..معنكر ومخنزر مع راسو..جلس حدايا وبدا كيفطر وهو ينطق:اليوم فالليل راجع فحالي لامريكا
سفيان:مممم وي خصك تمشي..
ماما س:مزربتيش اولدي
فؤاد:خاصني نمشي...خليت خدمتي وكلشي تما
ماما حفيظة:ووفاء؟؟؟
انا حادرة راسي وكناكل مغددة وهو ببرود قال:غنديها معايا
انا:😭😭😭
منال:مزيان
خنزر فيها وسكتات وانا كملت الفطور وطلعت لبيتي نكمل تنخصيصي..حتا دخل فؤاد زاعف جرني من يدي وقال:اوووف واش معيتيش من البكا بلا فايدة...راه غندير ليك علاش تبكي
انا:اهئ اهئ تهئ😭😭😭 طلق مني اهئ اهئ

فؤاد:(معصب)واش باغا تسطيني؟؟مال مك دغيا تقلبتي؟؟؟
انا:(كنشهق بالبكا)اهئ نتا لي خبيتي عليا عارفني مكنحملش الكذوب😭😭😭 غنبقا معاك على قبل بابا..حيت مبغانيش نخليك..كون كان عارف اش كدير فيا ميأمنكش عليا اهئ اهئ
فؤاد طلعات ليه القردة من هضراي وانا براسي معارفاش لاش كنقول هكا..تعصب بالبيان وقال:واش عارفا راسك اش كتقولي😉😡😡😡 راه غنضربك وغتوكضي..
انا:ضربني وقتلني كاع ولكن متسناش مني نسامحك...سامحتك على كذبتك اللولة لكن هادي لااا😭😭😭
فؤاد:(طلق تنهيدة حارة)وفاااء حبيبة شوفي راه خصك تسمعيني
انا:😭😭😭 الى باقي عندي شي ذرة تقدير عندك خرج وخليني هليك..
خرج وردخ الباب وانا طحت نبكي على الناموسية حيدت الشال وكملت بكايا حتا غفيت ..نعست ومحسيتش بالوقت حتا كنسمع التقرقيب حدايا..حليت عيني لقيت العشية تعاشات والخدامات حدايا كيجمعو ليا فحوايجي فواحد لفاليز..وفؤاد حدايا خدام فالبيسي...شاف فيا وخنزرت فيه ونضت كنتعكز..دخلت غسلت وجهي وخرجت بلامنعضر معاه..كان فيا الحوع من صباح مكليت..لقيت ماما سميرة جالسة فالصالة مشيت عندها وقالت:هههه واخمرتي ههه
انا:هه اه..كان فيا النعاس بزااف..ودابا فيا الجوع
ماما:😂😂😂
انا:علاش كضحكي؟؟
ماما:كتهضري بحال شي درية صغيرة ههه
انا:ههه وراني باقا صغيرة
ماما:ههه وجدتي راسك..عندكم طيارة بالليل..اح غنتوحشوك
انا:😔😔😔😔 انا مكرهتش نبقا هنا ولكن...
ماما:معليش..خصك تبعي راجلك فينما مشا
انا:غتجيو عندنا ياك..
ماما:عه والله حتا هبيلة..اه غنجيو
عنقتها وقلت:نخليك دايا غنمشي ناكل
ومشيت جيهة لكوزينة طلبت من الخدامات يوجدو ليا مناكل..وفتارست داكشي ههه كليت بحال الى عام مكليت..وطلعت لفوق نوجد راسي لهاد الحزاق تسفر..تلاقيت بالخدامات كيهبطو الشوانط..دخلت ولقيت فؤاد باقي فبلاصتو قال بلا ميشوف فيا عينيه مركزين فالبيسي:وجدي راسك من هنا ساعة غنتحركو
انا:ولكن خصني نودع طيهان ولبنى وسلمى
فؤاد:غيجيو عندك لمطار😠😠
خنزرت فيه ودخلت للدوش دوشت ورتاحيت مع راسي وبدلت عليا ودرت لكيد الفولار وخرجت لقيتو مكاينش فالبيت الله على راحة.باقي كنستمتع بغبورو نهه حتا دخل نبدل ومريح بقيت كنشوف فيه وانا نقول:واش بدلتي ريحة ديالك؟؟
فؤاد:(مخنزر )لااا
انا:ومالها خانزة هكا يخ(غطيت نيافي بيدي)عفاااك سير بدل اوووف
فؤاد:(باستغراب وكيشم فراسو)من نيتك...راه نفس الريحة ديال ديما
انا:اووووف..ناري غامقة بزاف اوووف(وجريب للبالكون)عفاااك بدل حوايجك عاد رجع
فؤاد:(طلعات ليه الكناوية)واش بربقك شي جن😡😡😡 راه عيقتي اوفاء..
ودخل لحمام مخنزر ردخ لباب وانا نقول بالغوات:طيرو من بلاصتو حسن
حتا سرات معايا وانا نتوكد وقلت:هاي احاي...اويلي رديت عليه الهضرة اناري غيقسكني😢😢😢😢
بقيت فالبالكون كنشم هوا تسيدي ربي ونتنفس براحة حتا سمعت الباب تحل ديال الحمام وخرج فؤاد مدوش ومبدل...صراحة ضحكني منظرو اول مرة مشيت هليه كلامي ..شافني وخنزر وقال:تحركي قدامي😡
رديت ليه تخنزيرة ودزت قدامو مخنزرة وهازا خنافري..هبطنا من دروج لقينا كلشي كيتسنانا باش اودعونا وانا طاح عليا الضيم..ومشيت عنقت ماما حفيظة وكنبكي عليها هي على سبة طيحات الدموع وكتقول:غنتوحشك ابنتي
ماما س:اح غتخلي بلاصتك
عنقتهم بجوج وزيرت عليهم قول غيهربو ههه..حتا سعيد عنقني وقال:من هنا شهر هاني عندك هه نتسركلو فامريكا
انا:ههه جي باش تونسني
عنقتهوم وسفيان سلمت عليه بيدي وقال:هههه وليتي سونيا ممنوع لبوس هه
انا:ههههه
فؤاد:مزيان ملي عرفتيها
سلمنا عليهم وودعناهم..وركبنا فالطنوبيل وانا عيني مبغاوش احبسو من البكا

ودعت ناس لي اقل ما يمكن نقول عليهم عائلتي الوحيدة..بالبكا لي وليت عاطياه هاد الايام الجزء الكبير فحياتي..كنا فسيارة بشيفور وفؤاد كيقلب فتيلي عاقد ديك سبعة فربعة..كنشوف فيه بنص عين وكنقول مع راسي:اويلي يا وفاء كيدرتي حتا حبيتي هادا يخ..ناري شحال خايب..جاب لي الردان يخ..عوووو اوووف
فؤاد:بلا ميشوف جيهتي:باغا تصويرتي...هااا
انا:😳😳😳 هاااا(معرفت منين جبت هاد ابجرأة)على زينك😡😡
فؤاد:(شاف فيا مطلع حاجب ومهبط لاخر)وايلي😠😠 (مد ليا كلينيكش)مسحي كمارتك
شديتو بنفرة ومسحت وجهي وكنشوف فيه كيف كيتحرك وكيف كيلعب بشفايفو وكنعيف..الخاجة الوحيدة لي عجباتني فيه يديه...اح غزالين بقيت حاضياهم حيت مزغبين ورطيطبين وداير خاتم تزواج جاه فن..هي كنطلع عيني لوجهو كنخسر سيفتي...وصلنا للمطار بلحق ووقف بينا قدام الباب الرئيسي ولقبنا الشلة كتسنانا..هبطنل وانا طرت على جيهان كنبوس فيها ونعنق وحتا سلمة ولبنى شبعتهم بوسان ...اما فؤاد هي حاضيتي وامين كيبرق فيا عويناتو حيت كنبان ليه بحال الى حماقيت ...وكنبوس فيهم ونعاود بحرا مودعتهم..قبط فيا فؤاد من كتفي وقلنا ليهم بسلامة ومشاو وحنا دخلنا للمطار وديركت من واحد الباب خاص للاصحاب الطائرات الخاصة..فؤاد قابطني من كتفي ومدوز يديه علىا وانا عايفاه..دازت واخد المضيفة من حدانا وشافت ففؤاد شوفة مقحبنة وهو مداهاش فيها..خنزرت فيها وقلت:باغا النمرة الغزالة😠😠
هي:هااا سمحي ليا امادموزيل
انا:مدام الغزالة...مرات هادا(وكنحط يدي على فؤاد)لي عاد نبرت عليه بعينيك
فؤاد:وفاء واش هبلتي؟؟
انا:شوفي ليك غيرو هادا مزوج(بتمياق)غبري قبل مندفن مد هنا😡😡
مشات مسكينة فحالها حانيا الراس وفؤاد ممنزر وقال:واش عمر شي حد خلا عشتك فالمطار😡😡😡
انا:لاااا...بلحق كليتها فسبيكار وفالقاعة تلعرس 😡😡😡
فؤاد:راه غنضربك على هاد سلاطة اللسان لي ولات فيك😡😡😡 اش دارت ليك السيدة
انا:والو هي نبرات عليك😡
فؤاد:(بنفاذ صبر)اللهم طولك ياروح...
تحرك وتبعتو مخنزرة هي بوحدي..وصلنا للطائرة وطلعنا وثار انتباهي رباعة ديال الكارد واقفين قدام الطائرة..وشي عشرين فالطيارة واقفين كي الجماد...جرني فؤاد وجلسنا فبلايصنا جلس حدايا وانا نقول:اووووف
فؤاد:(ضار لجيهتي)اش كاين؟؟
انا:والو😏😏😏
فؤاد:(قرب ليا كثر وولا وجهي مخشي فوجهو ظنيت غيبوسني ساعا الزامل قاد ليا هي الصمطة...تفو ديما محلولة على والو)الله يعطيك شي غق😎😎
انا:😠😠😠😠😠
فؤاد:هبطي ديك التخنزيرة(بالغوات)هبطيها
انا:😢😢😢
فؤاد:هكاك حسن.. باقي تخنزري نحيدهم ليك
دورت وجهي مشفتش فيه باقي حتا قلعات الطيارة وهي تشدني دوخة وقبطت فيد فؤاد ومزيرا عليها وبديت فالغوات:اهئ اهئ وبابااااا لا مبغيتش نموت 😢😢😢
فؤاد ميت عليا بالضحك وانا كنزير عليه وكنجر فيه ...
فؤاد:ههههههههههههههههههههههههه
انا:واااااته...ولا...لاااا بغيت مامااتت
فؤاد:(كيعنق فيا ميت بالضحك)هههه صاف صاف...هههه
شديت فيه شدة العما فظلمة وبقيت مخشية فيه حتا قلعات وزكات فالسما عاد وعييت وبعدت عليه بنفخة محاملاش راسي...يخ وهو حابس الضحكة...

طلع ليا الدم بالبيان..ودوت وجهي لجيهة الشرجم وكنشوف والو ههه هي ضباب..بقيت ساهية حتا بدات عيني متديني ونعست معقلتش..ضرباتني الفيقة وحليت عيني اوووف باقي فطيارة..وكنلقا راسي فحضن فؤاد..لا والواعرة شادا ليه فالتريكو..تنترت منو دغيا كان فايق شاف فيا مخنزر وقال:مالكي؟؟
انا:😠😠😠😠 علاش خليتيني متكية عليك
فؤاد:نت لي نعاسك معنفج
انا:😠😠😠 فين الطواليط؟؟
فؤاد:(شاف جيهة المضيفة وشير ليها)دي المدام للحمام
حليت الصمطة ونضت معفرة مع المضيفة حتا وقفني صوتو قال:وقفي بلاتي
درت عندو شفتو ناض لجيهتي وشير لمضيفة تمشي..
انا:اش كاين؟؟
فؤاد:اجي معايا
جرني معاه للحمام..دخلني وقال:واش راك غيكلي؟؟
انا:هااا...ونتا مالك؟؟
فؤاد:(تعصب)ملي نهضر مع حسك جاوبس واش نت غيكلي؟؟
انا:(خلعني وصرطت الريق)خااا😢😢😢 لااا
فؤاد:اذن اشهادشي كاين فحوايجك لور؟؟
انا ضرت جيهة حوايجي وشفت بقعة تدم كبيرة شهقت ومركت وقلت:هااةاا...غتكون حاتني
فؤاد:(معصب)ميمكنش..نت كتجيك ف17 اليوم 5
انا:وباش غنعرف راه كتبدل...شكون ننا حتا تحضي ليا العادة الشهرية😠
فؤاد:ماشي هادا هو موضوعنا...واش راك مزيانة مكتحسي بوالو
انا:(ترفعت معاه)هااا...لا لا راني مزياتة
عنقني وقال:غنوصلو وتشوفي طبيب
انا:هاااا لا لااا مكاسن لاش...بغيت هي نبدل
مجاوبنيش خرج وخلاني كنبرق عويتاتي..حتا دخلات المضيفة معاها حوايج...بدلت خوايجي ولي استغربت انه فيا هي شوي تدم حمر ...خرجت من الحمام ورجعت حداه جلست مهضرتوش حتا قال:واش راك مزيانة؟؟
انا:(بلا منشوف فيه)اه
غمضت عيني حيت كنبغي نتفادى شوفة فيه حيت كينوض ليا الخاكر ومعرفتش علاش..وخصو غي يحبدني..بقيت مغمضة عيني شحال..حتا حسيت بيه صقل حليت نص عين وشفت فيه لقيتو مشغول مع التيلي...وشفت يديه وتحلو عيني وشفت فيهم باعحاب..كانو سمينرين وفيهم زغب رطب طالع حتى الكف..وداير الخاتم..معرفتش علاش عمري رديت ليهم البال..بقيت ساهية فيهم كنبتاسم كي البهلة وكنشوف كيف كيحركهم برجولية تزعطت فيديه ههه..رد ليا البال وقال:مالكي تاني؟؟ وتخنزري نضرب مك😠😠
انا:(مديتهاش فيه حاضيا يديه )😍😍😍
فؤاد:هبهو (كيدوز يديه على عيني)افين مشيتي؟؟
انا:😍😍😍 اي يديك غزالين 
فؤاد:واقلة هترتي(دار لبلاصتو )كملي نعاسك
انا طرت على يديه وشديت فيهم وكنشوف فيهم بإعجاب ونتحسسهم..وخو حاضيني مستغرب من امري كيبغي يجر يدو كنشد فيها:اي شحال غزالين رطيطبين(كنحطهم فوق حناكي)😍😍 مناش مصنوعين ههه
فؤاد:(كيشوف فيا بإعجاب)هه والله حتا حمقة
انا:سكت خليني نشوف😍😍😍 اجمل حاجة فيك يديك..غيرهم لا
فؤاد:😠😠😠😠
انا:(بستهوم)يي شحال واعرين..
فؤاد:يارب الصبر
عنقني بيد وانا شادا يديه فيدي كنقاب فيهم وفرحانة نسيت كلشي وكنشوف فيهم بإعجاب..حتا علنات المضيفة على خبر نزول الطائرة..وشد فيا وهبطنا وتصدمنا...

خرجنا من الطيارة شاد ليا فيد او بالاحرى انا لي شادا ليه فيهم..خرجنا وتصدمنا من داك الكم الهائل ديال البشار لي واقف وكيصور..كانو باينين صحافة..باقي محطيناش رجلينا فوق الدرجة الاولى حتا ردني فؤاد معصب...دخل عندو لكارد شي ربعة وهو يبدا يهلل:اش داك الحبس برااا؟؟منين عرفو بلي جاي
الكارد:(حاني راسو)سمح لينا موسيو فؤاد..راه حتا حنا تصدمنا
فؤاد:قرب طنوبيل للطيارة مبغيتش ولو صورة وحدا لينا تخرج😡😡
الكارد:مفهوم اسيدي
خرج الكارد وبقيت معاه انا كنشوف فيه معصب وكيعقد فدوك الحجبان..سولتو بهدوء:فؤاد شكون هادوك؟؟؟
فؤاد:(مشا كلس وجبد كارو كيكمي)الصمت
انا:اووووق راه سولتك زعما
فؤاد:(هز فيا عينيه بشر وبغضب)الصحافة😡😡😡 جايين باغين يصوروك نت
انا:(باستغراب)انا؟؟؟
فؤاد:(جاي لجيهتب)اه نت..عرفو بلي تزوجت وغندخل لامريكا...وبغازدو يشوفوك
انا:نممممم
دخل الكارد:موسيو فؤاد راه كلشي هو هدام بعدناهم..
فؤاد:(شد فيدي)اخر مرة يتكرر بحال هاد الغلط😡😡😡
خرجنا وهبطنا وديركت للاوطو لي اقل ما يقال عنها هائلة هه حسيت براسي مهمة هه..كان هو لي سابق معصب وانا كنشوف فدوك اليدين كيف كيصوق بيهم ومتبعاهم..بغا يحيد يدي من يديه وانا نشدها ليه..ضار شاف فيا بابتسامة جانيبة وكمل سوقان بيد وحدا..كيشوف فيا بنص عين وانا مهمني لا عصبيتو ولا والو...كنا فمدينة نيويورك قريتها فالبلايك ههه...كانت مدينة عامرة بالبشار فداك الليل واقلة حيت الصيف بنادم مكيدخلش لدار..كنشوف من الزاج فالاضواء والشوارع كانت هائلة..شوي بدينا كندخلو لمناطق غابوية والشحر والخضورية والهواء نقي...وصل بينا لحدا واحد القصر حليت فمي فيه هلى حر جهد وشهقت..قصر واعى..تحل الباب الرئيسي اوتوماتيك ودخلتا لداك التيران هه واو قصر ولا في الاحلام مبني ومفيني بطريقة عصرية رائعة..وفيه واحد الخلا ههه بغيت نقول حديقة غزالة تحل ليك النفس وعامرا بالكارد مستفين كي بواط الحوت...حبس الفران ونزل حل ليا الباب زالكارد كيحركو ليه راسهم..حلات لينا واحد ستيلو زرق الباب هه (الخدامة) ورحبات بينا بالانجليزية وكانت دايرا واحد الريحة مجهدة مجيت فين ندخل للقصر حتا جاتني الردة شديت ففمي باش منتبوعش وكنعت ليهم بيدي فين الحمام...فؤاد شافني هكاك وتخلع..جرني للحمام لي قريب..هي دخلت وانا نحط كرشي تما...رديت هي الما وهو شاد ليا راسي بخوف وانا روحي بغات تخرج مع الرضان...حتا ساليت شللت فمي وغسل ليا هو وجهي وحيد عليا الشال وسخفانة ...
فؤاد:(بخوف)حبيبة واش راك مزيانة؟؟مالكي كليتي شي حاجة...كضرك شي حاجة؟؟
انا:(بالتعب)لااا...هي الريحة ديال ديك البنت مجهدة(وتكيت عليه)عييت
فؤاد:(هزني)ياله ترتاحي..
طلعني من دوك الدروج الطوال العراض هه محققتذ فيهم مزيان حيت كنت مدوخة..تكيت على صدرو عيانة وكنتنفس بصعوبة..دخلني لواحد البيت..اشمن بيت راه سويت ههه وحطني فوق الناموسبة مدوخة..حيد ليا صباطي وسرحني تما وجا عند راسي حاط يديه فيديا وكيسول بقلق:شويا دابا؟؟
انا:اه...اوووف
فؤاد:خص الطبيب يشوفك
انا:اااا...لا لا راه عادي
فؤاد:لا معاديش
مجاوبتوش وبقيت شادا فيديه وكنلعب فيها عجباتني كثر..نتابه ليا وعرفتو بغا يعنكشني وهو يحاول يجرها وانا نجمع غوباشتي وشديت فيها مزيرا وقلت:هداا😠😠
فؤاد:(يد شاداها انا ويد كيحك بيها لحيتو)الله يستر ههه عاد البارح كنت كارهاني وممحلاش نشد فيك ولا نقيس فيك
انا:ممممممم😠😠😠 حتا دابا متقيسنيش ومتشدش فيا...خلي غي يديك وسير فحالك
فؤاد:😠😠😠😠 يارب تعفو ...مكليتي والو باغا تاكلي شي حاجة؟؟
انا:(كندوز على فمي بلساني)ممممم مكرهتش بيتزا فروي دميغ..وشي حلوة كبيرة بشكلاط(بطفولية)اه وعفااااك عصير ديال التفاح دابا
فؤاد:😱😱😱😱😱 هادشي كامل باغا تاكليه
انا:(فكعانة)مالك كتحاسب معايا😢😢
فؤاد:لا لا صاف مقلت والو..انا نهضر معاهم يجيبوه ليك
ناض من حدايا واخا مسخيتش بيديه وخرج وانا بقيت مسندة على الناموسية كندور عيني فالسقف لي كانت فيه مرايا...بقيت كنبركك فالبيت لقيتو طاغي عليه طابع رجولي مفياش لي يوصف هه بقيت كنبحلق فعيني حتا تحل الباب شفت فؤاد ومن وراه خدامة خرا جارا كروسة فيها داكشي كلو لي طلبت..نضت بسرعة وقلت:😍😍😍😍 جبتيها
فؤاد:واحق الله حتا برهوشة هه
شير لخدامة تخرح وانا مديتهاش فهضرتو نهائيا..ومشيت كنلتاهم فديك البتزا بلا منحبس..ضربتها كاملة مع داك العصير...وبديت كنقطع فالحلوة وكناكل ونتبنن بوحدي وفؤاد جالس مقابل معايا مستغرب من حالتي من جهة حال فمو ومن جيهة كيضحك عليا..شفت فيه مغبنة وقلت:مالك كتشوف فيا؟؟
فؤاد:هه والو ..بالصحة.مخليتي ليا والو
انا:هادشي ديالي بوحدي الى بغيتي طلب ليك(وكملت ماكلة الحلوى لي جلخت بسها يدي)
فؤاد ناض لجيهتي وجلس حدايا مديتهاش فيه وهو كيبتاسم ليا ...كملت نص ديك الحلوة وبغيت نزيد وهو يحبسني:غضرك راه كثرثي
انا:وماشي شغلك😢😢😢 خليني ناكل
فؤاد:مممم وراه كثرثي..براكا عليك
انا:(حاطا صبعي على فمي بحال شي درية صغيرة)😢😢😢😢 عفاااك
فؤاد:(مسح على شعرو بنفاذ صبر)فففففففف صاف كملي
ضحكت ورجعت كناكل فيها ونتبنن وهو خاصيني وقلت:مباغيش؟؟
فؤاد:ههه باغي ولكن ماشي هادي(قرب ليا بزاااق حتا وقفت على الحركة وجا جيهة فمي ولحس بلسانو الشكلاط لي حدا فمي بن زلال لاخر وقال:هاهي لي بغيت انا
انا:الصمت وكنرمش فعويناتي

كنرمش فيه عويناتي بطفولية وهو كيبتاسم ديك الابتسامة لي كدوخني من جيهتو..قرب لجيهتي كثر وشد وجهي بيديه وقرب لشفايفي وانا نقول بدلع:ريحة الكارو زوينة
فؤاد:هه واش هبلتي؟؟
انا:(بعدت عليه ومغبنة)ومن قبيل ونتا رادني حمقة😠😠 
فؤاد:هه وراه كديري فعايلهم
انا:😠😠😠
ونضت من حداه كنتعكز...خليتو بلاكة والله لبستو دخلت للحمام حاشا واش حمام تحشم تبول فيه ههه حيدت حوايجي ودخلت تحت الرشاشة كندوش وكنلعب في الما..فركت راسي مزيان وشللت..لبست بينوار قصير فالبيض وشعري ظرت ليه فوطة..يالاه خرجت وانا نلقا فؤاد قدامي مربع يديه وواقف كيشوف فيا بشر وانا باقي فازكة..خادشي كلو فالحمام..شفت فيه بحشمى قول عمرو قاسني..حدرت راسي وانا نقول:واش ممكن تخرج؟؟
فؤاد:(كيقرب ليا)والى مبغيتش؟؟
انا:(صرطت الريق)غنغوت
فؤاد:(طلق واحد الضحكة):😂😂😂😂 وايبي من نيتك
انا:😢😢😢(دغيا تقلبت تاني)حيد مني نت خايب كضحك عليا
فؤاد:(جرني لعندو بجهد حتا لصقت فيه صدرو على صدري ووجهو مقابل مع وجهي وانا باقي كنقطر)اححح اش كديري فيا بهاد البراءة والدلع لي فيك
انا:😢😢😢
فؤاد:(باس حنكي بوسة مثيرة)كنبغيك 
انا:هااااا...وطلق مني نمشي
ضحك وطلقني عرفتو مبغاش احكر عليا..دزت فيه غاديا وحبسني بيديه كيشوف فالارض مخنزر:اش هادشي؟؟
انا:اشمن شب؟؟
فؤاد:منين جا هاد الدم لي فالارض؟؟😠😠😠😠
انا:ها(هبطت راسي لارض كنشوف بقع دم..وشفت رجلي لقيتهم سايلين بالدم تخلعت)😱😱😱 هاااا مني هابط
هو عاد نتابه لرجلي ومع البنوار قصير باين منين هابط الدم تخلع وتحدر لجيهة رجلي وطلع لبينوار حتا بان طوطو وشافو فيه دم...خرجو عينيه وطلع عندي بخوف:واش مكضرك والو دوي؟؟
انا:😢😢 لا لاا..مكنحس بوالو
فؤاد:(شد وجهي بين يديه)غنمشيو للطبيب..حالتك معاجبانيش
انا:(بطفولية)واخاااا..بلحق تال غدا دابا عيانة
فؤاد:لا دابا..مغنتسناش😠😠
انا:اهئ اهئ(وطيحت دموع)ولااا...والله لمشيت وفيا للنعاس
فؤاد:(بالغوات)واش باغا تسطيني؟؟حالتك معاجبانيش...😡😡😡😡ليغيكل ومافيكش اذن اش هادشي؟؟
انا:(انفاجرت بالبكا)😭😭😭😭😭 وانا باش غنعرف اهى اهئ وابعد مني نموت كاع😭😭😭😭 علاش كتغوت عليا اهئ اهئ
جرني لعندو معنقني زيرني فيه...راسي فصدرو وكنبكي ونشعق وهو كيدوز على شعري وميقول:شووووو صاف سمحي ليا هي حيت خفت عليك صاف شووو
انا:😭😭😭😭 ديما...كت..كتغوت عليا اهئ اهئ
فؤاد:صافي شوووو حتا غذا ونمشيو
بقيت كنبكي ونشهق حتا عييت وانا نهز راسي ووجهي تجلخ بالدموع وقلت:بغيت ندوش تاني
فؤاد:ههه ندوش ليك
انا:لا لاااا😢😢😢 غادي غي نشلل من هادشي وصاف
دزت من حداه رجعت للدوش..سديت عليا الزاج ولحت البينوار وبقيت كنشلل من داك الدم...وقلت:عطيني بينواري
وعطاه ليا وخرجت عندو لقيتو باقي فبلاصتو..قاد ليا الفوطة على شعري وهزني ضاحك وخرجني لجيهة الدريسينغ..وقال:بدلي هنا غتلقاي ختا فوطة صحية واخا
انا:واخا
نزلني ومشا للدوش واقلو غيدوش...لقيت حوايج جداد تما..واكسسوارات وحتا حوايج دار...لبست دوبياس فالاحمر ودرت فوطة صحية ولحت عليا بيجامة تنعاس خفيفة...نشفت شعري وخرجت تلاحيت فوق الناموسية...مدازش بزااف حتا خرج فؤاد مدوش ومبدل..شاف فيا وانا عيني ملصقين بالنعاس..بتاسم وجا تلاح حدايا ..جرني لعندو جا راسي فوق صدرو محاوطني بيديه وانا واخت فيا التعاس شديت فيديه حيت عجبوني تاني..شاف فيا وبتاسم وغمض عينيه...ودام صمت وبعد قليل قلت وانا مغضة عيني:متعشيتيش
فؤاد:مافياش
انا:ولكن...
قاطعني وقال:نعسي ترتاحي 
مجاوبتوش وسرحت عجول الاخرة

يتبع