صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء السابع

حبيبي أنت الجزء السابع

sab3 habibi 7abibi ant
رواية حبيبي أنت

صبح صباح جديد ومع احداث جديدة فحياتي..حليت عيني بثثاقل وكنتفوه شفت فجنابي لقيت فؤاد مكاينش حسن نيت...مشيت بالعكز للحمام غسلت وجهي ودزت لدريسينع ولبست كسيوة فالبيض حد الركبة خفيفة ومبردة طلقت شعري ومشطو وطاح فبالي الماكياج..ومشيت كحلت عينس من الحكل لي بقا فصاكي ...وبانو عيني غزالين غجبوني حيت شحال هاد مدرتو وبين عيني...تميت خارجة من البيت يالع غنحل لباب وانا نلقا فؤاد..حل فمو فيا وقال:ممم(قرب لحدا وذني)صباح الخير
انا:(جاني هر فودني)هه اي
فؤاد:كيصبحتي مزيان؟؟
انا:مممم اه
شوية عقد حجبانو وطلعات ليه عويشة وقال:معزلة تهبطي هكا😡😡
انا:(باستغراب)اه مال هكا؟؟
شدني من خصري وزير على ليهونش وقال:واش باغا تسطيني😡😡 راه زعما درنا ليك الفولار باش تستري ساعا نت عاد مزايدا فيه
انا:(فكعانة)ومالي منلبسش اهئ وراه جاني صهد ومزموت الحال..طلق مني راه ضريتيني
فؤاد طلق مني زقال:مكنبغيش نغوت عليك ولكن نت كتجبديني😡😡 لبسي حوايجك وهبطي
انا:(معصبة)والله لبستهوم راه تخنقت بالصهد واش مكتفخمش(بالبكا)زاش عزيز عليك تعصبني ومتمرضنيش اهئ اهئ😭😭
فؤاد:(معنقني)واش كلمة جوج تزيدي دمعي ...مالك وليتي حساسة هكا
انا:😭😭😭 نتا لي هي كتغوت عليا..اهئ اهئ وزمتيني بهاد الشي ديالك اهئ
فؤاد:(بنفاذ صبر)اوووف صاف ديري لي بغيتي ولكن بلاتي نخوي الفيلا من الرجال
انا:😢😢 واخا
مسح ليا دموعي بيديه وخرج..وبعد دقائق جا وشد فيا وخرجني...كان الثصر زوين هبطنا للتحن ولقيت طبلة كبيرة عامرة بألذ ما طاب..شفت فيها وتحلو عيني وقلت:😍😍😍😍😍
وجلست وبدبت فالماكلة بلا منتسنا ..دار باشارة بيديه الخدم امشيو وجلس كيشوف فيا كناكل انا براسي معارفاش مالي اش جاني على الماكلة..
فؤاد:😂😂 بشوية احبيبة عليك
انا:كناكل ومتشوقتش..
هزيت يدي بغيت ناخد واحد الحلوة وهو يحبسني:لاااا...متاكليهاش فيها نكهة الاناناس
انا:(بخيبة امل)😢😢😢😢 ولكن بغيتها
فؤاد:ولا راه عندك الحساسية..معرفتش علاش حطوها..كولي شي حاجة خرا وياله غنمشيو للطبيب
انا:هااا...اه واخا😢😢😢
كملت ماكلتي وطلعت نبدل عليا وخرجت لقيتو واجد...شد فيا وخرجنا تحت انظار الكارد..ومشينا فاتجاه الطبيب..

ركبت حداه فالاوطو وهو لابس دوك النضاضر كيبان كيوت..وقميجة بيضة مطرطقة عليه ...سايق وانا مدورا وجهي جيهة الزاج وشي طنوبيلات من ورانا..مسولتوش حيت مافيا لي يهضر معاه...بعد دقائق وصلنا قدام واحد العيادة راقية وجات فحي ىاقي...هبط وجا من جيهتي شد فيا من يدي ودخلنا كانت العيادة زوينة وفيها ممرضين تقول صبيطار...توجه لحيهة السكريتيرة وقال بالانجليزية:كاينا مدموزيل الهام؟؟
السكريتيرة:وي كاينا..راها كتسنا فيكم
حرني ودخلنا لمكتب لقينا واحد البيرو كبير وفيه واحد البنت حروفها شهبين طالقة شعرها ولابسة طابلية..شافتنا وبتاسمات وناضت سلمات على فؤاد من وجهو ورحبات بيه وانا معجبنيش الخال...حيتةسلمات عليا بيديها جلسنا وقال فؤاد:الهام نقدم ليك لالة وفاء مراتي
الهام:اووووو تزوجت ههه مبروك(بابتسامة)غزالة تبارك الله
فؤاد:هه عارف...
انا:ربي يخليك
الدرية صدقات مغربية هه بلحق مبيناش فيها...
الهام:اش حب لخاطر ههه شكون لي مريض فيكم؟؟
فؤاد:ههه من نتيك..نت طبيبة نسائية اش غندير عندك انا
الهام:هههه متعرف
فؤاد:(شد فيدي)وفاء لبارح واليوم كتنزف بزااف ومع العلم انها ماشي غيكلي
الهام:(موجهة ليا الكلام)وفاااء كيف داير الدم لي كيهبط منك؟؟
انا:بحال ةلى تجرحنا فشي بلاصة يعني دم عادي..
الهام:ايمتا اخر مرة كنت غيكلي؟؟
انا:ممممم معقلتش تكون ديك شهر هكاك
الهام:واخا تفضلي معايا نفحصك
مشيت معاها وفؤاد منعاتو يدخل ...دخلنا لبلاصة فيها باياص كبير وحداه اجهزة باينة من احدث التكنولوجيا...طلبات مني نتكا..تكيت وجات هزات ليا حوايجي ودارت ليا برودوي بارد على كرشي وكدوز واحد الالة..وانا متبعاها...وكنحس بالتبوريشة مع دام البرودوي...
انا:ياكما شي حاجة كغاف؟؟
الهام:(مبتاسمة)ههه لا...هي روتين
بقات كدوز ديك لماشين وكتبتاسم ..حتا سالات ومسحات ليا كرشي وطلبات مني نزل حوايجي ..بقيت كنقاد فحوايجي ونصايب وهي خرجات..ياله بغيت نهبط من فوق البياص وهو يدخل فؤاد وطار عليا بواحد البوسة معرفتها منين جات...باسني بوسة حارة وانا مكندير حتا ردة فعل حيت صدمني..عنقني وكيبوس فيا فكاع وجهي وميقول:كنبغيك كنبغيك احبيبة 
انا:فؤاد باراكا مالك؟؟؟
فؤاد:(بالفرحة)ههه نت خليتيني اسعد واحد(وعاود باسني ففمي)نت حياتي كنموت فيك
انا:وافؤاد راه بعصتيني هضر خلاص
فؤاد:(شد وجهي بين يديه)نت حاملة
نزلات عليا بحال الصاعقة الخبر...تصدمت وخرجو عيني معرفت نفرح ولا نتصدم..طاحت دمعة من عيني وقلت:هاااا...لا..لا...ميمكنش..ويلي
فؤاد:(عنقني)هبيلة ديالي هههن اه راك حاملة 
انا:😭😭😭😭😭(وكنضرب ليه فصدرو)ياك اولد الحرام اهئ درتيها بيا اهى
فؤاد:(كيضحك وراشقة ليه)😂😂😂😂 ليوم هي ضربي ههه كنموت فيك
انا:هههه دابا انا غيكون عندي بيبي ننه منك نتا
وطرت عليه عنقتو مبقيش عقلت لا على اش دار ليا ولا على كذوبو فقط كنت باغا نعيش اللحظة معاه فرحتو وهو عارف متصورش كانو عينيه كيبريو بالفرحة..عرفتو بسنين ولكن عنري شفتو هكا...عنقتو بجهد كنبكي وهو كيدوز على على شعري..بعدني عليه وقال :حبيتي نت(باس حنكي)غتولي ماما هه(باس فمي)ههه كنبغيك
انا:(عاد سرات معايا البوسة لي غفلني)ههه ونتا غتولي بابا ههه
فؤاد:ههههه
شد فيا خرجنا لعند طبيبة لي مانت جالسة فمكتبعا وملامحها مغيرين على لي سبق..
جلسنا والابتسامة مفرقاتش وجهنا بجوج..بزاااف انا ...حيت اخيرا ثمرة حبنا بجوج غتشوف نور...
الهام:فؤاد مبروك عليك 
فؤاد:ههه شكراااا بزااف
الهام:وفاء حاملة بشهر ونص..صحتها مزيانة ولكن..
فؤاد:(تبدلات ملامحو)ولكن اش؟؟
انا:😨😨😨😨
الهام:سبب النزيف باقي ممعروفش وهو امر غريب..خصها تدير تحاليل
انا:نديرهم..خص هي يكون ولدي مزيان
الهام:مزيان..ديريهم اليوم وغيخرجو سير بلاص
فؤاد:واخا تديرهم دابا المهم هو صحتها
ناضت داتني معاها وانا باقي فيا الفرحة ظيال ولدي وفؤاد كثر مني..غادي وكيبوس فيا ويعنق حشمت فالاول ولكن هادي امريكا عندهم عادي..كيبوس حتا كيزلق ليا الشال ويردو ههه ...درت تحاليل ورحعنا للبيرو والفرحة مش سايعانا هه..تبعاتنا الهام هازا فيديها وراق ديال التحاليل..جلسات ووجها مكيبشرش بالخير..
العام:(بحزن)كيفما توقعت...صحة وفاء مزيان ولكن الجنين لا
فؤاد:مفهمتش
انا:😨😨😨
الهام:وفاء من الحالات النادرة لي كتوقع في الحمل...وقع الحمل خارج الرحم
فؤاد:زيدي شرحي
الهام:الحمل خارج الرحم حالى نادرة فالحمل..كيكون الجنين لاصق فالرحم من برااا..وللاسف هادشي لي كيفسر نزول الدم..كنت متوقعا وجود توأم ولكن للاسف 
انا:(تصدمت وطاحو دموعي)😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(تنهد)
الهام:عارفاها صعيبة عليكم ولكن هادشي لي كاين..دابا خصكوم تقررو اش غديرو
انا مقدرتش نجاوبها كتفين بالبكا ونبرد الصدنة لي فقلبي ...مكتابش ليا نفرح بولدي ولا تكمل فرحتي..دغيا تلغات وحتا فرحة فؤاد..كنشوف فيه معصب ومغدد هي بوحدو وانا حادرا راسي كنبكي بصوت مسموع..عيني لي ولفو الدموع رجعو بكاو..جرني لعندو حاضني وكيسكت فيا وقال بصوت غامض:اشنو الاحتمالات لي كاينا؟؟؟
الهام:اما اكمل الحمل و فوقت الولادة يتم استئصال الجنين من الام..وفعاد الحالة كنعرضو حياة الام للخطر...نسبة نجاتها 0،01% ..واما نديرو اجهاض من دابا
زادت وثيرة البكا ملي سمعت هضرتها وبقا فيا الحال...اما فؤاد عارفها كاتمها فقلبو وساكت...تحطمت مرا خرا والدنيا ضلامت فعيني وقررت نخلي لولد...باقي منطقتش قال فؤاد بحزم:حيديه ليها

انا:(هزيت فيه راسي كنيكي)😭😭😭😭😭لا لااااا عفاك لا...خليه
فؤاد:شووووو(بحب)غنعاودو نولدو...المهم نت
انا:اهئ هئ عفاااك لا لا
فؤاد:شوووة(وخشاني فيه تاني)الهام ايمتا تقدر تدير الاجهاض
الهام:(بعيون دامعة)😢😢😢 غدا فصباح
فؤاد:غدا نجيبها ليك...
ووقف وقفني باسني فراسب وقال:كنواعد نولدو وحدين خرين...دابا حياتك هي الاهم
انا:😭😭😭😭 ممنحقيش نفرح اهئ اهئ
فؤاد:(باسني ففمي)شووووو لا متقوليش هكا..باقي غنولدو بزاااف كنواعد
عنقتو كنبكي وكنقول :سمح ليا اهئ اهئ حرمتك منو اهئ
فؤاد:شةووووووو لا لا نت بنتي وولدي وكلشي
سكتني بالكشايف ومسح دموعي وخرجنا..مسندة عليه ومحطمة..كنشوف حياتي ولات ضلام وغاديا لور لور..شاد فيا من خصري وانا حاطا راسي على كتفو..وكنبكي مقدرتش نصبر مازال..خرجنا من العيادة وقلبي محروق..كنحط يدي على كرشي ونبكي..ويد فؤاد تابعاني كتمسح ليا دموعي..حل ليا الباب تطونوبيل وركبت وداز هو من جهة الاخرى..ركب وشاف فيا وقال:وفاااء عفاك راه كتقطيعي فيا
انا:😭😭😭😭😭
تخشيت فيه وكملت بكايا والكحل تجخلط ووليت حالتي مسح ليا وجهي وقال:هبيلة ديالي..الالة نت بنتي وبرهوشتي هه وكلشي...وان شاء الله هي تبراي ونعمر لحبيبتي كرشها بالولاد هه
انا:(هزيت فيه عيني حيت ضحكني)باز لوجهك(كنشهق)وغتصبر عليا حتا نعاود نحبل
فؤاد:(فرح ملي شافني هضرة هكاك)هه اه...نخدمو عليهم حتا تشارجاي
انا:(بطفولية)مممممم
فؤاد:(باسني ففمي)متبقايش نبكي وتمرضي راسك عفاااك...
انا:😢😢😢😢 واخا
تحركنا بالاوطو وانا شادا فيه كنمسح متبقى من دموعي...يكفي لي بكيت..محدي كنتعاند مع القدر وانا راجعا اللور..يكفي لي عشت وقاسيت..قسحت مع فؤاد بزااف..ويمكن جرحتو ولكن هو صبر ليا..وبزااف..وانا فغمار افكاري كنتفكرو فاش وقف معايا ملي مات بابا وكنت كنبكي فحضنو فالليل وكيزيرني ويبوسني ويسكت فيا عاملني بحال شي بيبي..وانا اش درت طلبت الطلاق...هزيت راسي فيه كنشوف فيه سايق بيد وحدا ويد حاطها على يدي..شاف فيا بنص عين وقال:حبيبى مالكي؟؟
انا:😢😢😢 والو
فؤاد:ياكما معجبتكش تاني...راه عارفك جاك الوحم عليا محاملانيش
انا:هه لا..(هزيت يدي حطيتها على لحيتو)كتبان ديما فعيني زوين
السيد ترفع ووقف طنوبيل ودار جيهتي:هه وايلي
انا:(قربت ليه وبستو بوسة ففمو)سمخ ليا احبيبي عاملتك خايب
فؤاد مجاوبش..رجع باسني بوسة طويلة خرج فيها كل احاسيسو..حسيتو حنين فاش كيجر شفايفي وحتا انا بدوري تجاوبت معاه..معرفتش اش وقع بين الصباح ودابا..وليت باغاه..كنبوس فيه وهو كيجر ..بغدني عليه وقال:عمري نتقلق منك...نت راك حبيبتي
انا:كنبغيك افؤاد
فؤاد:حتا انا
كمل الصوقان وهو فرحان واخا كنشوف سحابة حزن فوجهو بسباب الاجهاض...ولكن داير ليا الخاطر..

وصلنا للقصر..وحلو لينا الكارد الباب ديال الطنوبيل..نزلنا وهو شاد فيا..دخلنا وقلت:بغيت نجلس فالجردة
فؤاد:ولكن راك عيانة
انا:لا مكنحس بوالو والله😢😢
شاف حتا عيا وخرجني للجردة...كانت كبيرة وفينما سرحت عينيك كاينا الخضورية والشجر والنخل..والورد..جلسنا فواحد الجليسة تما ويديه مطلقوش مني..كنشوف فيه بنص عين كيبان الحزن فعينيه كثر مني انا..كيحاول يخبي ولكن عارفاه مزيان..عينيه حزينين..وحتا النفس كيتنفس معصب وكيحاول ميبينش ليا..زيرت على يديه وعم الصمت في المكان..حتا قلت:فؤاد نطلبك؟؟
ضار شاف فيا بنظرة استفهام..وقلت:ديك الحلوة لي شفت فالصباح بغيتها...بنكهة خرا عفاااك
فؤاد:(ضحيكة)ههه والله حتا كتحمقيني بهضرتك ههه...دابا تحضر لحبيبتي
شير لكارد لي حدانا وقاليه يجيبها بنكهة الفريز...وبعد لحظات جابوها وانا تحلو عيني ودخلت فيها طول وعرض..ووفؤاد حاضيني وكيبتاسم..وقال:فراسك غي الوحم لي دار ليك هكا
انا:(تفكرت الاجهاض)😢😢 ولكن من غدا مغيبقاش هاد الوحم
فؤاد:(معنقني)بعدها ندير لحبيبتي شي ليلة حمرا تخرج فيها بالتوام هه
انا:(حشمت)☺☺☺
وكملت ماكلتي تحت انظارو...
داز داك للنهار عادي ..كلو دوزتو مع فؤاد لي مفارقنيش..هضرت مع جيهان والحاجات بجوج وطمأنتهم علي..وملي عرفو بأمر الاجهاض كانو غيجيو بلحق منعتهم مبغيتش نشطنهم معايا..حسيت بماما سميرة وحفيظة بقا فيهم لحال ولكن معندي مندير..قدر الله...نعست ديك الليلة فحضن فؤاد كيف عادتي...الحضن لي ولفت نتسند عله واخا نكونو مخاصمين ميجينيش النعاس الا حداه..حاول يهدني ويحيد شوي تالتوتر مني..نعست تحت كلماتو فوذني لي كدل على مدى حبو ليا..
صباح جديد ...حليت عيني ولقيت فؤاد كيشوف فيا...متكي على يديه وحاضيني..بتاسمت وقلت:صباح الخير
فؤاد:(باسني فعنقي)صباح النور😍😍
انا:ههه اي هدا كتهرني
فؤاد:ههه حتا فنعاس كتباني زوينو..كتمخششي فيا بحال شي بيبي ههه
انا:😃😃
فؤاد:نوضي احبيبة تفطري باش نمشيو لكلينيك
انا تفكرت امر الكلينيك..وتغيرو ملامحي لملامح حزن..اليوم غنحيد ولدي لي باقي حتا محسيت بيه..معرفتش واش غيكون ولد ولا بنيتة باقي ملحقتش نفرح بخبر حملي جا خبر اسقاطو...نضت من حداه حابسة الدمعة فعيني ودخلت للدوش..ياله حيدت حوايجي وغنحيد الدوبياس حتا دخل فؤاد وقال:ياندوشو كاملين يا حراما خهه
انا:(كنغطي صدري بيدي)لا لاااا ويلي حشومة
فؤاد:😂😂😂😂 زايلي على حشومة..مباغاش نونسك
انا:☺☺😅
مجاوبش جا ديركت ليا وشرع فتقبيلي ففمي وفعنقي وفصدري..وانا تنشويت معاه...كيبوس ويرجعني لور..حتا دخلنا تحت الرشاشة طلقها بيديه ونزل علينا الما وفزكنا بزوج حيد التيشورط وبقا بديك الفراكة وعاود تلاح عليا بالبوسان وانا مندامجة معاه كيبوس ويعبز فصدري ومرا فنرمتي..حيد ليا السوتيان وغطس فصدري متلاش عاقل على شب حاجة...كيبوس ويجر ويدير عضيضات خفاف فصدري وفحلمة..نزل لديك التوحيمة وبقا كيبوس فيها ويقول:هادي لي مهبلاني هه
انا مجاوبتش حدي كنتأوه حيت يديه دخلات من تحت السليب من لور وميعبز فترمتي...دوزنا نض ساعة هي فالتعباز والبوس..مخلاش ليا شي بىاصة بيضة كلشي زوقو..حسيت بيه سخن بالمعقول والمعلم كيتحاك معايا..غنكدب الى مقلتش بلي جهلني معاه..كيحكو فيا ويبوس غايب معارفش اش كيدير..حتا وعا وهو يقول:نزيد شوي غنفركعك هنا ونت عندك عملية
انا:هههه...خرج بغيت ندوش..
فؤاد:(كيشير للمعلم )نت لي خرجي حتا نبرد هذا 
انا:(ويلي على ولد الحمقة)هاااا...واخا
معاودتش معاه لهضرة خرجت من تحت الرشاشة ولويت علي فوطة كنتسناه يخرج...طليت على راسي فالمراية وشهقت وقلت:ناري على ولد الحمقة اش دار 😢
طبع لقبيلة مي صدري وعنقي مخلا ليا حتا بلاصة...جاهل لاخر المكبوت لاخر
فؤاد:ههه راه سمعتك
انا:واسمع نيت اهئ 
خرج لوا عليه فوطة وجا لجيهتي وقال:حسن من تاتواج كاع
انا:😠😠😠 واش مالك جاهل؟؟؟
فؤاد:ههه راه مح*** كثر من شهر وحمدي الله مفرعتكش لداخل
انا:😠😠😠😠..
دزت فيه ودخلت دوشت وخرجت..لبست حوايجي وقاديت فولاري وخرجت معاه...فطرنا فالحردة وانا متحسرة على اش غيوقع..

مشيت معاه لكلينيك وانا كلي خلعة وكنغزل بالتوتر..كنشوف غاديا برجلي نقتل ولدي ..حقيقة صعيبة ولكن ماعليا الا نتقبلها...من جهتي انا مبقا عندي منخسر الى حبلت بيه ومت فالولادة..مبقا عندي منخسر ..كنحس بالظلام فالحياة كون ما فؤاد كون راني داخلة فحالة اكتئاب..حاطا يدي على كرشي كنتحسس قطعة مني ومنو..قكعة جامعانا بجوج..وفؤاد سايق فصمت كنشوف فيه كنلقا الحزن على وجهو..ماشي ساهلة عليه يخسر اول طفل ليه...
وصلنا للكلينيك ونزلنا...لقينا طاقم طبي كلو فاستقبالنا..كيسلمو غلى فؤاد لي عقد غوباشتو هه..مشينا ديركت لواحد الغرفة فيها سرير ومجهزة بأحدث التقنيات...دخلت هي انا وياه ..جلست على سرير وهو شد وجهي بين يديه وقال:متخافيش..كلشي غيكون بخير..
انا:😢😢😢
عنقني وباس حنكي..دخلات واحد للممرضة وقالت بالانجليزية:خصني نوجد المريضة دابا...
بتاسم ليا وخلاها تدير شغلها...طلبات مني نحيد حوايجي باش نلبس لبسة تسصبيطار..بقيت كنبدل قدامو..حيدت كلشي الا الدوبياس وبانت ديك الفضيحة ديال الزواق..مركت قدامها وهي حابسة الضحكة وسي السيد كيضحك قول داير شي انجاز عظيم..لبست لبسة قصيرة وتكاتني فوق واحد البياص وخرجات...جا عندي فؤاد مبتاسم حط يديه على شعري وقال:عارفا بلي كنبغيك
انا:(نزلات دمعة حارة من عيني)اهئ عارفاااا...حتا انا كنموت فيك..نت كلشي عندي ..كنواعدك نولد ليك عشرة كاع
فؤاد:(باس جبيني)شووووو مكيهمنيش شي حد..ابمهم نت...تكالمي..وملي تخرجي غتلقايني حداك
شديت فيديه..ودخلو ربعة تلممرضات هي زعرة على ختها...
الممرضة1:الى راك واجدة غنديوك
انا:اه صاف
جات وحدا غطاتني بايزار..ولخرا دارت ليا شالي ههه مغيار لاخور..وخرجوني..بلحق قبل جا فؤاد باسني ففمي بوسة حارة وطويلة حلف هو لتكعد وانا مسخيتش بيه..الممرضات تأثرو ههه..انا واخا حشمت ولكن مهمنيش..خرجوني تحت انظار فؤاد كنشوف فيه وكيشوف فيا..بتاسم وغبر على عيني...داوني لغرفة العمليات..زولو ليا لايزار والشال..والطاقم كولو نسا ههه عارفاه هو مولاها ههه...بقاو عليا بدوم الجمل ديال تكالماي وديك الهضرة لاخرى...كون فالمغرب كون حيدوه ليا بلا بنج هه...ضربو ليا برااا...من وراها كنحس بعيني تغمضو وغبت عن الواقع...
#######
حليت عيني فثثاقل..وتعب..مكنحسش بجسمي فقط تحتي كيحرق والاكسجين فنيفي ويدي كنحس بشي شوكة فيها...حليت عيني كتبان ليا ضبابة عاودت سديت وحليت وبدات الصورة كتوضح لي...الم فتحتي ضرني..كنشوف غرفة بيضاء وتفكرت المشفى والاجهاض..نزلات دمعة سخونة من عيني باقي موصلاتش خدي حسبت بيد مسحاتها ليا..ضرت بتعب ولقيت يد فؤاد لي مسحاتها..عيني تغرغرو بالدموع..باس راسي وقال:شووووو متهضريش ومتبكيش احبية😊😊 على سلامتك
غمضت عيني وحليتهم بمعنى اه..شاف فيا شحال وقال:كنت غنتسطى احبيبة
مقدرتش نجاوب لساني ثقيل عليا يمكن اثر البنج..والحريق فيا..دخلاا واحد الطبيبة وقالت:المريضة ديالنا فاقت
فؤاد:😊😊
جات فحصاتني وقالت:مزيانة...خصها هي شوي تلاهتمام والرعاية وتولي بخير..تبسمت ليها وخرجات...حركت لساني شوي وقلت:فؤؤااا....د...بغيت نشرب
جاب ليا كاس تلما بالبايل وعطاني نشرب..مجا فين يردو حتا تحل لباب..

تحل لباب وكانت المفاجئة...ماما حفيظة هي وماما سميرة وسعيد وسفيان..وحتا لبنى ...ترسمات على وجهي بتسامة ملي شفتهم داخلين بديك الابتسامة المعهودة ديالهم..جات ماما حفيظة باستني فراسي وقالت:الحمد لله على سلامتك ابنتي
بتاسمت ليها وقلت:لهلا يخطيك😊
سعيد:(قرب حتا سلم عليا بوجهو)اووووو لالة موكا هههه على سلامتك
انا:عهههه جيتي
سفيان :على سلامتك اختي...كيف بقيتي؟؟
انا:الحمد لله(كنتقاد فالجلسة ولكن تحتي كيحرقني)
جا عندي فؤاد وقال:بشوية عليك ...انا نقادم
عاوني حتا تقاديت شوي...
لينى:(باستني فحنكي)ههه على سلامتك ..
انا:لله يسلمك...اش كيعاود هاد الفنيكيش(وكندوز يدي على كرشها)
لبنى:ههههه مزيان
ماما سميرة:حبيبتي كضرك شي حاجة؟؟
انا:لا مزيانة والله
جا فؤاد معنقني وكيدخل شوي تشعر زالق من تحت طوق ديال السبيطار:راها غتولي مزيان
الكل:ان شاء الله
دوزت داك النهار كلو فالصبيطار تحت انظار عائلتي الرائعة..لي مفارقونيش فوجو علي ونساوني شوي..واخا مرا مرا كنحس بالوجع تحتي..وكلوني كاملين وتهلاو فيا..عطاوني نعضر مع جيهان لي فرعات لفؤاد راسو بتيلي ملي دخلت للعملية ههه حمقة..دويت معاها طمأنات علي...كانت بغات تجي معاهم بلحق مخلاهاش امين ههه بحجة هو ممساليش باش امشي معاها ههه جاب الله لي يحكم فيها..داز نهار عادي الحمد لله..فالليل كلشي تفرق ومشاو وبقا معايا زين الصافي تراجلي هه..ودعوني ومشاو للقصر..وجا عندي فؤاد وقال مبتاسم:ياكما كضرك شي حاجة؟؟
انا:(مديت ليه يدي باش يجي حدايا)لاااا
قرب مني وكحزت بشوي درت ليه بلاصة حدايا..حيد ليا بيديه داك الطوق وتطلق شعري..تخت نظاراتو لي كلهم حب..سرحو بيديه وباسني ففمي وقال:غتخرجي غدا
انا:😍😍😍 احسن حاجة هه مليت هنا
فؤاد:ههه عارفك باغا تخرجي باش تشدي الحديث معاهم ههه
انا:😍😍😍 ههه اه
فؤاد:(كيتمعن فيا)بقاي ديما هكا ضاحكة...كون تعرفي اش كديري فيا فاش كتقلقي..عمرك تبكي ولا تقلقي..بقاي ديما فرحانة..باش مطلعش ليا الكناوية(باس عويناتي)وهاد العوينات لي سطاوني نهار لول ههه بغيت ديما داك البريق يبقا فيهم لي شفت نهار لول..ديك الخفة والطفولية تنهار لول...(مبتاسم)نهار طحت على زنافري ومبقيش نضت ههه
انا كنشوف فيه بحب وبإعجاب وفقط احاسيسي لي كيسمعو ليه...قلبي كيضرب ليه بوحدو...
فؤاد:(حاط نيفو على نيفي)من ديما كنحلم اني نكون معاك...قبل منعرفك مكنتش عايش..حتا عرفت عاد فهمت اش كيعني تتدخل الاوكسجين..دخلتي حياتي وبدلتيها كلها...رديتيني فؤاد اخر..عكس لي كنت عليه قبل...(قرب باس فمي)معمري نقلقك ...وهاني وليت رومانسي معاك ههه
انا كنت غاديا معاه فالخط وكنسمع ليه بكل حب وكل عرق فيا كيضرب ليه..وكل حاجة فيا باغاه..حتا سمعتو قال هكاك وانا نضحك وقلت:هههه وليتي رومانسي...😂😂😂 راجلي لحرش ههه كنموت فيك انا
فؤاد:ههههه باش متقوليش بلي راني مرومانسيش ههه
انا:(بستو فحكنكو بوسة مقحبنة)لاااا...راه رومانسي وحرش ههه وداكشي باش كتعجبني ههه مكاينش بحالك(عارفا راسي معنيتها فقنت اخر هه)
فؤاد:(هاز حاجب وحاط لاخر)كتقلبي على شي حاجة خرا اوفاء ههه خليني موقرك دابا
انا:(تمخششت فيه)هههه مكنقلب على والو هي نت لي منوي هه
فؤاد:نت لي كلك حلاوة ههه كنخاف عليك شي نهار لنفتارسك
ضربتو على صدرو فدلع وقلت:ههه باز
فؤاد:(دوز يديه على عنقي)نعسي رتاحي
انا:(شديت فيديه كنلعب فيها)واخت...ولكن بقا حدايا
فؤاد:اوك(باس حنكي)
تكيت راسي على صدرو..ويديه كتلعب ليا فعنقي وانا شادا يد خرا كنلعب فيها..بقا كيهضر فودني حتا ترخيت ونعست معقلت على والو حتال صباح..

فقت فالصباح على لحريق نيت..كنبغي نتحرك كنلقا راسي مزيرة عرفت فؤاد لي شادني...حركتو وفاق مخلوع:مالكي؟؟؟كضرك شي حاجة؟؟
انا:😢😢😢😢 فيا الحريق
فؤاد:شزووووو صاف انا نعيط لطبيبة
وفعلا ناض مم حدايا وعيط لواحد الطبيبة جات ستفسرات وضربات ليا برا فالورك وخرجات...بدا الوجع كيخف شوي بشوي..تسرحت فرتحة فوق الناموسية تحت انظار فؤاد القلقة..شفت فيه وبتاسمت...نطق وقال:شوية دابا؟؟
انا:اه
فؤاد:كيحرقك بزااف
انا:😢😢😢
عنقني وقال:غيفوتك الحال قريب..بغيتي تفطري
انا:اه فيا الجوع
قلتها بواحد البراءة والعفوية وجاوبني كارز على شفايفو:اح كون تشوفي انا
انا:هههه تفكيرك مسخ
خرج كيضحك...ورجع بعد دقائق معاه فرملية جارا كريسة ههه فيها الماكلة الصحية...خرجات وجا هو حدايا..وبدا كيوكلني بيديه وانا كنتبنن واخا مافيها ميتكال ههه..شفتو مفطرش وانا نقول:ونتا مكليتي والو؟؟
فؤاد:مكنفطرش هاد الوقيتة
انا:واكنت كتفطر معانا
فؤاد:هي كنبغي ندير ليك الخاطر
بتاسمت ليه...ودخلات الطبيبة سمحات ليا بالخروج...لبسني فؤاد حوايجي اكيد مع مداعبات هه..قاديت فولاري ومقدرتش نمشي وهزني هو..عجبني الحال ههه..بقا غادي بيا وسط المشفى والناس كتشوف...ياله خرج من الباب وكيبانو ليه الصحافة كيصورو من الباب الرئيسي بعاد..زعف وطلع ليه الدم...دوا مع الكارد يجببو ليه الاوطز...وانا خاشي ليا وجهي فعنقو مخبيني..جابو لاوطو حطني وقاد ليا السمطة..وركب حدايا...قلع وتبعوه جوح طنوبيلات فيهم الكارد...مسولتش حيت عارفاه معصب ...الزاج فيمي مبين والو...خرج مكسيىي من السبيطار وزاعف..صرطت الريق وقلت:حبيبي شكون هادو؟؟
فؤاد:(معصب)الصحافة
انا:واش بغاو منك؟؟؟
فؤاد:اش غيكونو بغاو فنظرك...بغاو تصويرتك..باغين انشرو خبر زواجي
انا:ممم
سكتت مبقيش جاوبت..حيت شفتو ماشي على برجو..وصلنا للقصر بعد وقت طويل..او بالاحرى انا لي حسيت بيه كويل...ياله حطينا الاوطو..جا هزني وبتاسم دغيا كيتقلب الله يستر بادلتو الابتسامة ...ودخل بيا القصر وانا نسمع:كل دقيقة وانت روحي كل ثواني ونت حبي..(اغنية واعرا ديال الحب 😢😢)تحلو عيني من داكشب لي شفت طريق كلها مفرشة بالورد الاحمر..وفنهايتو كاينين العائلة واقفين مبتاسمين...هو هازني والموسيقى مطلوقة:كل عمر وانت حبيبي كل دقيقة وكل شهر..تغرغرو عيني بالدموع بالفرحة...كنحس براسي مالكة الدنيا معاه وهو مبتاسم ديك الابتسامة المغرية ديالو وتقبة الزين فاليسر اح...تمخششت فيه وخشيت راسي فعنقو وبستو وقلت:اححح كنبغيك
فؤاد:هههه
كمل بيا ديك طريق لي كلها ورد..وبدا الورد كيطيح عليا من لفوق حمر..وصني لجيهة العائلة..بتاسمو وجاو كيعنقو فيا وانا فحضنو ويبوسو وانا فرحانة بيهم...منقدرش نطلب شي حاجة من الله كثر من هكا...خصني نتدرع لله ونشكرو على نعمتو علي...عطاني عائلة غزالة وراجل كتمناه اي بنت..حطني فؤاد واستالموني هوما..كل واحد واش كيسول فيا ههه على صحتي وعلى المفاجئة...لقيتخم دايرين ليا حلوة كبيرة فيها:welcome back
قطعناها مجموعين وانا واقفا بزز شادت ففؤاد لي مفرقنيش ويديه كيتساراو علي برزطوني قربت نطير عليه ههه...يالات الحفيلة تلاستقبال..وطلعني فؤاد لبيتي...وفطريق بستو بوسة مقحبنة فعنقو وقلت:كنبغيك
فؤاد:(هاز حاجب)والله يهديك خليني موقرك...راه غنغتاصبك...بلحق غيدوز هاد شهر وتفرجي...معمرك تحلمي تنعسي
ضحكني المسخوط من نيتي...:هههههه وايلي
فؤاد:(داخل بيا البيت)واخا هانتي جمعي على راسك لكريدي...(كيحطني فوق السرير)بالله لي شانو عظيم حتا نفدي فيك لقديم وجديد منرحمكش
انا:😂😂😂😂😂 اووو خلعتني
فؤاد:هههه دابا تشوفب
ومشا دخل للحمام..دوش وخرج لاوي عليه فوطة..بظل قدامي دورت وجهي حتا كمل ورجع حدايا...باس جبهتي وقال:غنخرج دابا...نقدر نتعطل حتال الليل...ردي البال لراسك وشربي دواك 
انا:اوك😊😊
خرج وانا تكيت كنرتاح..عيطان لي جيهان جمعت معلها شحال...مليت بوحدي..طلعات عندي لبنى ونساتي بقات معايا النهار كولو...حتا طاح الليل تعشيت ..ونعست مفقت هي على شي يدين كيقيسو عنقي..عرفتو من ريحتو هو..شديت فيهم وقلت مغمصة عيني:جيتي
فؤاد:(حدا وذني)جيت ههه...توحشتك
انا:(تعلقت فيه)حتا انا...فين غبرتي نهار كامل
فؤاد:كنت كنقيم عليك فبلاصة بعيدة باش منفرعكش هنا ههه
انا:(حليت عيني)😠😠😠😠 يخ منك
فؤاد:ههه نت لي سولت
جرني عنقني وتكاني عليه بلا مبنطق...عم صمت طويل..حتا عاود نطق:كيف بقا طوطو هههه؟؟
انا:(حشمت وضحكني)ههه☺☺☺
فؤاد:عههه يعني مزيان...ياله نعسب
مزدتهاش معاه تكيت ونعست نوم عميق فحضنو لي وليت الى منعستش فيه منعس...وياترى واش غنبقا ديما معاه؟؟؟

داز اسبوع على خروجي من المشفى وبدات صحتي كترجع الحمد لله...ماما حفيظة وسميرة مفارقونيش نهائيا..ديما مقابليني ومهليين فيا ..معتمين بكل تفصيل بصحتي مخلاو ليا منقول...لبنى زسفيان ظطرو يرجعو للمغرب على قبل خدمتهم..وجيهان ديما كتاصل بيا وتطمأن عليا...حياتي زلات غاديا مزيان...واكيد بلا منسا فؤاد لي ليه الفضل فهادشي كامل..مكيخلينيش الا الى ظطر يخرج يقدي شي حاجة كل ليلة كنعس فحضنو مرتاحة ..واكيد تحت كلمات الغزل ديالو..اليوم حتا الحاجات غيرجعو للمغرب بعدما وليت كنقدر نتمشى كيف كنت...ودعتهوم هي فالقصر مخلانش فؤاد نرافقهم للمطار بحكم عيانة..وصلهم هو ورجع عندي..بقينا جالسين مجمعبن حتا نطقت:فؤااااد
شاف فيا بعينين استفهام وقال:نعامم ههه اش باغا؟؟
انا:وهاني بريت وخليني نخدم
فؤاد:هههه منسيتيش ههه واخا غدا تبداي
انا:😍😍😍😍😍 حلف
فؤاد:ههه والله...غدا غتبداي معايا فالفرع الرئيسي...وفالعشية عندا حفلة فالدار غنعلن فيها عن زواجنا للصحافة...
انا:😍😍😍😍 حفلة اوووو واخبرا غنبدل روتين شوي
فؤاد:طالبا عليها ههه..ايييه باش نتفادى هضرة الصحافة البايخة😏😏
انا:😍😍😍
عنقني وقال فودني:اليوم هضرت مع طبيبة ديالك وقالت بلي راك بريتي هه مكاين لاش نتسناو 😈😈
انا:😨😨😨و لكن ياك شهر
فؤاد:😂😂😂😂 باغاني نصبر شهر بلا ح*** مالي يهودي ههه
انا:وافؤاد مليون مرة كنقول متبقاش تخسر الهضرة قدامي😠😠😠
فؤاد:(باسني ففمي)ههه اش غندير الى فمي خاسر ههه
انا:حيد عليا...(جيت نايضة)فمك خاسر وكتغرقني فحوايجي
فؤاد:(جرني حتا طحت عليه)ههههه يخليلي لي كيحشم ههه
انا:(خشيت راسي فعنقو)وحشومة☺☺
فؤاد:ععههه اجي نوري مك حشومة كيدايرة...نشوفو هاد الحشمة واش غتحيد ههه
انا:هههه لا اليوم لاااا...حتال غدا 
فؤاد:(باس نيفي)على راحتك..ولكن باشما تعطلت كيتجمع عليك الحساب هه
انا:ههههه...وفؤاد ملي جيت مخرجتينيش..
فؤاد:باغا تخرجي؟؟؟
انا:😍😍😍😍 ومعاك
فؤاد:واخا...(ضربني لترمتي)ياله نوضي بدلي عليك
بستو فالحنك ونضت كنطير لبيتي بدلت عليا وخرجت عندو لقيتو كيكمي فالجردة..حبدت ليه وقلت:واراه واعدتيني تحيدو
ناض شد فيا من خصري وقال:قلت ليك نحاول ماشي نحيدو هههه
انا:(شفت فالكارو فيدي)دابا هادا حسن مني
فؤاد:(حيدو ليا وقال)ههه لا..معندوش خالة فصدرو بحالك
لاحو وقلت:ودابا ريتك غتعمر بالميكروب(قلتهت ببراءة)
فؤاد:ههه غتزيدي قدامي ولا نتكيك هنا ههه
مععاودتهاش معاه ههه خرجنا فواحد الفيراري تسطي هه فالاسود..هو لي ساق وخلات العجاج موراهت...مدينة نيويورك مدينة زوينة...فيها شوارع كبيرة وراقية...مشينا لواحد المول كبير كبر من دوك لي فالمغرب..فيه ارقى المحلات لي بدورهم كيتوفرو على ارقى الملابس...حليت فمي فيهم بجهد وكلشب عجبني ولكن منقدرش نلبسهوم للزنقة حيت كندير الحجاب..شفت فيهم بخيبة امل وجيت غادية وهو يوقفني فؤاد...دخل بينا لواحد المحل ولقا ترحيب كبير...كلشي كيشد ليه الخاطر...ضار لجيهتي وقال:سيري ختاري لي بغيتي..لبسيهم فالدار ولا منستاهلش ههه
انا:(عنقتو)😍😍😍😍 يخليلك ليلي
مشيت مع البنت وخواو ليا واحد جهة من الرجال باش نحبد الفولار على خاطري وبقيت كنجرب فكلشي ونحط ونعزل ونتخير وفؤاد جالس فواحد الفوتوي حاضيني وكيكمي كيف العادة...معجبنيش الحال ولكن حاولت منحكرش...خديت كاع داكشب لي بغيت وهو خلص..عطا للكارد مورانا هزو كلشي..وبقينا كنتمشاو تما حتا وصلنا لمحل ديال لشوميز دونوي..شفت فيه بإعجاب وقلت:فؤااد شوف غنمشي لهيه
شاف المحل وهو يضحك فشر وقال:مممممممم منمشيش نختار معاك ههه
انا:ههه لا لا بغيت بوحدي باش تكون مفاجئة اوك
فؤاد:(ترفع)احححح اش غندير فيك...سيري انا نتسناك هنا
انا:(بستو)
ومشيت كنضحك...دخلت للمحل لي كان كولو مسخ ههه بلحق عادي غنلبسو هي ليه...

دخلت للمحل لي اقل ما يقال عليه روعة..فيه دي شوميز راققين واخا ماسخين ...مشيت كنقلب بعيني وكنتمشا بداك الطالون مكاين هي طق طق...وصلت حدا واحد الكولكسيون كتبان جديدة وياله محطوطة..عجباتنب خديت من كل واحدة واحد...فالاسود والابيض ههه سيكسي الخيوط صاف..وديت لي دوبياس هه..وانا فغمار اختياراتي ..جات عندي واحد المساعدة تما وقالت:مدام الله يخليك متقدريش تتسوقي فمحلنا
انا:(باستغراب)وعلاش؟؟
المساعدة:عفاااك بلا منتنتقشو...نت امرأة مسلمة والكليان غيتخفو من تواجدك..
انا:(طلعات ليا الكناوية)اشنو؟؟؟واشنو علاقة اني مسلمة بالكليان😡😡😡 ياكما قالو ليك عليا ارهابية..راه ماشي اي واحد لابس حجاب او عندو لحية راه ارهابي..راه بابا نويل ديالكم داير لحية دونك راه ارهابي..اش هاد التفكير المتخلف عندم؟؟كنت كنضن ان الامريكيين ناس متحضرين وراقيين..ساعا صدقو فقمة التخلف..الى نت كتضني ان المسلمين ارهاب فراه الارهاب الحقيقي هو لي واقع فغزة الالف كيموتو كل نهار وبلا سبب..حتا هداك ارهاب..نصيحة ترقاي بتفكيرك نت وغيرك راه ماشي بوحدكم لي كتعانيو راه حتا حنا كيقتلو فخوتنا😧😡😡😡😡😡 والى على المحل راه نشريك نت وياه...الارهاب لا دين له..(رميت عليها دوك الحوايج)سيري ترقاي شوي
مخليتش ليها فين تجاوب بقات حالا فمها..خنزرت فيها وجيت غاديا..ووقفاتني شي يد ولقيتو فؤاد طالعا ليه الكناوية وعروقو خارجين ومعقودا ديك لالة مولاتي الغوباشة..باقي منطقتش..هضرات ديك المساعدة :موسيو فؤاد مرحبا بيك عندنا
فؤاد:😡😡😡 باش من حق كتهضري معاها هك؟؟؟
المساعدة:(بتوتر)اوامر المدير ان اي مسلم معندوش الحق يدخل لهنا
فؤاد:(مغدد)فين هو هاد الحزااق تالمدير
انا:فؤاد صاف احبيبي موقع والو
فؤاد:شوووو😡😡😡 فين المدير
المساعدة توترات وعراقت ومشات وخلات داك البركان حدايا قرب ينفاجر...بغيت نهضر ولكن ملحقتش دغيا جا المدير وقال بخوف:موسيو الكلاوي مرحبا بيك
فؤاد:(مخنزر ومعصب)باش من حق كتجريو على المسلمين من المحل(شنق عليه)بوك وبو مكلك..كتجري على المسلمين ونتا خدام عندهم😡😡😡
انا:(كنحاول نفكو منو)فؤاد صاف موقع والو عفاااك
المدير:(كيتفتف)ولكن هادشي لدواعي امنية
فؤاد:(عاد مزاد صعر)😡😡😡 لقحبة تمك منكم نخافو..نت وموضفينك كيفاش تحرأتو تهضرو مع مراتي هكا😡😡
المساعدة:😨😨😨😨
المدير:سمح لينا عفاااك....كن...كنواعدك مباقيش اتعاود هاد المشكل
فؤاد:الى بقا هاد المحل هي يتعاود(موجه لكلمة للكارد)من هنا ساعة منسمعش بحس هاد المحل😡😡😡
وشد فيدي وخرجنا من المحل معصب وانا هي كنسايس معاه..هبطنا لجيهة الباركينغ..ياله غيديماري وانا نوقفو بيدي وقلت:حبيبة علاش درت هكاك؟؟
فؤاد:اولا حيت قللات عليك الادب 😡😡 وثانيا حيت اعتبراتك قحبة وثالتا(بالغوات)حيت عايرات دينننا
انا:😳😳😳 صاف موقع والو(عنقتو)هادشي مغيخسرش لينا النهار 
حاوطني بيديه وكنحس بنفسو كتحرق وشويا بشويا كتنزل...ونفسو كيرجع لطبيعتو..بستو فحنكو وقلت:يخليلي لي يغار على دينو هه
فؤاد:ههه
ديمارا ومشينا نكملو النهار...حاولت نتناسى الامر..حيت ميستاهلش...كل ارهابي كيقتل نفس بدون سبب تحت اسم الاسلام كيشوه لينا صورتنا واغلب المسلمين كيعانيو من هادشب...مشينا لواحد البحر زوين..وحداه قهاوي ومطاعم كثار وراقيين...بلاصا حدا واحد راقي...نزل وشد ليا يدي وتبعتو لقيت المطعم سميتو ثمانية عشر يناير...ستغربت من اسمو..دخلنا وكيف العادة بلاصة بعيدة هلى الناس..جلسنا وقال:باغا تاكلي شي حاجة؟؟؟
انا:😍😍😍 مممم كيف ديما بيتزا هههه كنموت فيها
فؤاد:ههه انا لي كنموت فيك ههه ديما كتاخديها ههه علاش؟؟؟
انا:ههه ماما خديجة كانت قالت ليا بلي ماما توحمات عليها ههه
فؤاد:هههه مزيان
طلب ليا اش بغيت وهو خدا رحالي..جابوه لينا وانا نقول:فؤاد سمية المطعم غريبة ههه
فؤاد:هههه وايلي مفكراتك بوالو
انا:(كنتفكر)ممم دكرى تقديم وثيقة الاستقلال ياك 
فؤاد:(تكرشخ بالضحك عليا)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ةاناري عليك ههههه من نيتك
انا:هههه ومالك ماشي هو ههه
فؤاد:هههه وراك قرايا مع راسك هههه اولا عيد تقديم وثيقة الاستقلال كان ف 11 يناير هههه
انا:(كنحك فراسي )مممم ايوا راه معنديش مع التاريخ
فؤا.:هههه(شد فيديي)هبيلو هههه زعما مفكرك بوالة هاد التاريخ
انا:(كنستعقل)خاااا لااا
فؤاد:نهار شفتك اول مرة كان 18 يناير
انا:😍😍😍😍😍😍
فؤاد:ههههه اه...كان احسن نهار فحياتي..شفتك فيه..ومن مورا متفارقنا فطنجة جيت لهنا وبنيت مطعم باسمك 
انا:😍😍😍😍😍 اي...دايا هادا باسم نهار شفتيني هه
فؤاد:(باس يدي)اه..
انا عنقتو وقلت:ييبي نتا اكثر راجل رومانسي ههه
ضحك وقال:هههه عارف

جاب لينا السرباي اش بفينا ...بقيت كناكل حداه ونتبنن وهو كياكل بثقالة ويحضيني ويضحك..حتا ساليت وقلت:مكليتي والو؟؟
فؤاد:مافياش جوع الماكلة..فيا جوع اخر ههه😉😉
انا:هههه باز لوحهك...مشينا
فؤاد:ياله
مشا بلا ميخلص وراه المطعم ديالو..ههه ورجعنا للقصر والطريق كاملة وانا كنفكر ندير ليه مفاجأة ههه شي ليلة حمرا من داكشي..مسكين صبر مهايا بزااف فالاخير كيبقا راجل..هو سايق وانا كنفكر اش ندير ليه والشيطان يوسوس لي ههه...وصلنا للقصر..حلو لينا لكارد الباب..دخلنا وانا مشيت ديركت لبيتي..حيدت الشال والصباط..وتلاحت على ظهري فوق الناموسية..حتا دخلات الخدامو معاها داكشي لي شريت..حطاتو وخرجات..نضت طليت عليه وكنقلب فيه كانو حتا لشوميز لي شريت..شقت فيهم باعجاب ..خبيتهم جيهة حوايجي باش ميعيقش..بدلت حوايجي ولبست حوايج مريحين باش ناخد راحتي..نزلت نقلب عليه سولت عليه وحدا من الخدم قالت لي فالمكتب..مشيت لعندو..دقيت وقال بواحد الصوت غليظ دخل..حليت وطليت شافني وبتاسم وقال:حبيبتي
دخلت ومشيت حداه..جلسني على رجليه وقال:مالكي؟؟؟
انا:عههه كتبان فشكل فاش كتكون خدام هه
فؤاد:😂😂😂بحالاش؟؟؟
اما:(بتحلوين)كتزيد تزيان ههه
فؤاد:(غنسبق ليك غدا قبل هههه
انا:ههه نعاونك؟؟؟
فؤاد:هههه الى بغيتي..
انا:اش كدير؟؟؟
فؤاد:كنراجع شي حسابات .تعاونيني؟؟
انت:avec plaisir
عطاني وراق نخدمهم وانا باقي فوق رجليه..وهز خدام بيد ويد محاوطني بيها...دوزنا تما وقت طويل معاوناه حتا عييت..كنسرح عنقي من كثرة التعب ..رد ليا البال وقال:عيتك معايا..فالخدمة غتعياي دغيا
انا:هاااا...لا لا والله معييت...راه كملت 
فؤاد:(كيشم فشعري)ريحتك زوينة ممم
انا:(مخدرة)مممممم
فؤاد:عنبقا هنا غنغتاصبك ههه سيري رتاحي شوي..انا خارج
انا:😳😳😳 فين غادي؟؟
فؤاد:ههه نقضي واحد الغرض نقدر نتعطل..تعشاي ونعسي
انا:(كندورها فراسي بلي الى مشا غنلقى الوقت فاش نوجد راسي)اه احبيبي هي سير 
فؤاد:(باسني ففمي)ردي لبال لراسك
نوضني من عليه وخرجنا مشادين وصلتو حتال لباب ومشا...رجعت لبيتي طايرا...مشيت للحمام..وجدتو..طلعت عندي شي وحدا من الخدم تعاوني..حيدت حوايجي ودخلت للجاكوزي لي معطر باجود العطور والنكهات..ترخيت فيه وطلبت منهم اوحدو لينا عشاء خفيف بقيت كنرخا شحال...جهد شي ساعتين وكنلعب فالما فرحانة..هزيت فوطة دورتها علي وخرجت لقيتهم حاطين العشا على واحد طابل فالبيت...كان زوين وخفيف..شفت فيه مبتاسمة والفرحة فعيني...مشيت بالخف دهنت لحمي بكريم فيه ريحة الشكلاك عارفاه عزيز عليه..جبدت سترينك فالبيض..وملبستش سوتيان..عارفاه غينترهم..سهلت عليه المأمورية..طلقت شعري..ودرت عكر ماط فالغوز رشيت بارفان على عنقي..شعري خليتو مطلوق..طليت على راسي اووووو جيت سو سبكسي اليوم يفرعني..ههه..مشيت جبدت البيسي بغيت نهز اغنية رومانسية باش نطلقها..جالسة فوق الفوتوي وصدري مدلع لقدام ونص ففخاضي كيبان..ياله حليت البيسي وهو يتحل الباب...

تحل لباب كان فؤاد لي جا...شافني تحولو عينيه ههه هز حاجب فيا وشاف في بشر..وانا تصدمن ملي شفتو ياك قال غيتعطل...ويلي وحدي خصر ليا البلان والموسيقى لكن تدهب الرياح بما لاتشتهي السفن..صرطت ريقي ومشات ديك الشجاعة لي جمعت ليه..شفت فيه بنظرة توتر ..وهو لدورو شاف فيا بنظرة اعجاب وحب وشهوة...عض على شنايفو وقال:وايلي هادشي كلو ليا
مجاوبتوش..وقفت وكنشوف فيه جاي لجيهتي بركان هايج..ولا حمر وعينيه بغاو ياكلوني..الشوميز مزير وصدري مطلوق لقدام وراس تصدري كيبان..وداك الخلخال كيلعب فرجلي كنبان قحبة ههه قرب ليا وجرني لعندو بسرعة حتا صدري تلاح على صدرو...شاف فجيهتو وقال:بشاخ هههه فين مخبي هادشي كولو
انا:😳😳😳😳 هااا...لا..هي...بغيت..ندير ليك مفاجأة
فؤاد:سعداتي ههه😃😃
انا؛(حدرت راسي)جيتب بكري
فؤاد:(هز ليا راسي بجوج صباع)بففف جابني الحب ليك هههه(قرسني فترمتي)مهبلاني هادب
انا:(كنحك فيها)احححح ضريتيني
فؤاد:عاد غنضرك دابا
تلاح على فمي ببوسة حنينة وكلها مشاعر كيعبر فيها على اشتياقو ليا كامراة..يديه كنحس بيهم فوجهي وكيلوس فيا بعشق وغادي بيا جيهة السرير..هز يدي وحطهم على عنقو كطريقة باش نتحرك خلاص..نساجمت معاه واخا كيغلبني فالبوسة ههه كيجر ويعاود..ويدير عضيضات خفاف فوق شافيفي..لاحني فوق الناموسبة وتلاح عليا عرفان ههه دغيا عرق..حيد الجاكيط وتبعها التيشورط وطاح عليا كي الجاهل كيقبل ففمي ويمرر لسانو عليا..باس عيني وفمي وخدي وداز لعمقي كيبوس ويتبنن وانا كنتأوه من تحت وشادا ليه فشعرو ومغمضة عيني..حسيت بيه جهل من طريقة باش شد صدري بسديه كيبجغ ويعض ويعبز ويبوس
انا:اه...احححح.بشوب
فؤاد:(غايب)شوووو
وكيبوس هي من فوق الشوميز...سلتو ليا وبان ليه صدري بحال شي كنز قدامو طاح عما كيبوس فيه ويعبز بيديه ويرضت...طيبني كنحس بيه كيوزوز...هبط مع كرشي كيبوس بنهم..ويتبنن وصوت انفاسو كيتنفس بجهد وانا كنتنحنح من تحتو...حيد السليب بفمو عهه وباس بوس مزملة للتحت حتا قلت واحد التنحتيحة مشات تغتاصبني هههه هبط كيلوس بشراهة ويعضني وانا وصلات فيا لعظم معاه...وصلت لقمة النشوة...طلع لعندي بالبوس قرب لودني وقال:نصلي ليا هاد السروال(بوسة فودني)مغنقصحكش
انا:اههه(غايبا)واخا
كمل بوسانو ومديت يدي حليت ليه الصدفة وكنزل السروال برجلي وقصت المعلم برجلي ناري واقف ومنفوخ الليوم يخرجني بالتوام..حس بيا وشد يدي وحطها ليا فوقو وقال:ههه كغيعضكش ههه راه تيمون فيك
انا:😳😳😳😳
جريت يدي بالخف وهو كمل خدمتو...فرق ليا رجلي وانا خفت وطلع قال:هي ترخاي راه باقي واعي
حليت رجلي زهو كيكالميني ببوساتو الحارة..لي كتشعل فكل جزء من جسمي للعافية..حسيت بيه بغا يدخلو زيرت على يديه وهو كيدفع فيه شوي بشوي حتا دخلو...وبقا طيديه بجهد ولكن داير بحساب العملية...حسيت بيه عرقان ومع دلك بغا يجهلني...كيبوس فيا بشغف وحب...مخلاش شي منطقة فجسمي..بقا شي ساعة هكاك وانا رفعني معاه كنتسناه يطلقني خلاص مبغاش..عصبني وانا نبوسو فعنقو وقلت:دغيا
كلمة كافية باش اجيبو خلاص ههه جابو وقال:بففففف قلبتي عليها
بقا كيعمر ليا كرشي وانا تهديت صاف ههه....

بقا فوق مني كيديه ويجببو ببطء ويخوي ههه مع مداعبات خفيفة فوجهي وصدري لي ولا كيطلب معاه شرع..شابك صباعو مع صباعي وكيلوس ففمي بوسات حارين..وسخانين رفعوني معاه..وليت هي كنتأوه بجهد تحتو..حتا تهد..وخرج مني عجبو باس راسي وتلاح حدايا..جريت علينا دغيا الغطا وانا كنهج وهو حدايا مبتاسم..جرني لعندو معنقني وقال فودني:عدبتك؟؟ ياكما تقصحت؟؟
انا:(بحشمة)لاااا
فؤاد:ههه حسن ...حيت باقي السهرة ياله بدات ههه
انا:😳😳😳😳
فؤاد:خهههه...نت لي وجدتي هادشي
انا :لاااا...عاوناتني وحدا من الخدم..
فؤاد:هههه صدمتني انا كنت معول نخليك حتال غدا ولكن ههه اليوم حسن(باس شعري)كنت موحشك
انا:(بصوت خافت)حتا انا
ضحك وقلت:متعشيناش..
هز راسي وقال بغمزة:انا كناكل شوفي غي نت ههه😉😉😉
انا:هاااا...فيا جوع مخليتيش ليا حتا لوقت فاش ناكل
فؤاد:(كيعيبني)فياااا الجوع ههه..نوضي تاكلي ههه
انا:هااا(تفكرت بلي عريانة)ولكن راه ملابسا والو
فؤاد:(كيضحك بصوت عالي)😂😂😂😂😂😂😂😂😂 متحتاجيش ههه ...
جر الكالسون ولبسو وانا ضورت وجهي...ومشا جاب ليا بلاطو ديتل المالكلة وقال:ههه هاكي باش يكون عندك سوفل...الليلة مكاين نعاس
انا:😳😳😳😳(جبدت لبلا على راسي)
فؤاد:(مشا لواحد جيهة وجبد باكي تلكارو وبدا كيكمي بعيد عليا)ههه بالصحة
انا:(فكعانة)الله يعطيك الصحة
كليت بزااف حيت كان فيا الجوع بزاااف...كملت وكنحاول نلبس داك الشوميز بلا مبعيق حيت عاطيني بظهرو..لبستو وتميت غاديا جيهة الحمام كنتسلت..محيسيت غير بيديه جراتني وجيت على صدرو صدرو ملاصق مع صدري..وداك سبدي المعلم نصره الله كيتحاك معايا...قال:فين سالتة؟؟؟
انا:😳😳😳 ها حتى فين..بغيت هي نغسل يدي
فؤاد:هههه من نيتك
انا:(كنشمشم)مممم اش هاد الريحة؟؟
فؤاد:ريحة الكارو
ضرت عندو كنشم فيها وقلت:علاش مهانزاش...ريحتو زوينة.
فؤاد:هههه نت لي زوينة 
انا:😃😃😃😃
فؤاد:هههه والح*** عندك واعر
غوبشت:😠😠😠 مالك ضاسر..يخ
فؤاد:ههه كليتي رديتي السوفل ايوا اجي 
مخلانيش نعارض طار عليا بالبوس والعباز وسالا معايا..حتا انا درت حقي ههه واخا مركت ولكن ضروري راه غريزتي حتا انا...لعبنا ماتشات كثار محسبتهومش...كيعطيني وقت حتا نرد النفس ويعاود يكمل...صراحة واخا قصحني شوي ولكن مهمنيش...المهم اني شفتو راشقة ليه..تهديت ونعست فوقو محسيتش ايمتا غفيت...مفقت هي هلى صوت العصافير..واخا كنت مبوقة بالنعاس ولكن فقت ..كنشوف راسب مليوحة عليه وهو محاوطني بيديه هزيت راسي لقيتو ناعس مفوبش ضحكني..قربت بستو ففمو..وبقيت كنتأمل فيه غزاال...مديت يدي لتيلي نشوف شحال الساعة..وانا نقول والله حتا نصورو...بديت كنصور فيه ونكتم الضحكة حتا حل فيا عينيه بزز شافني وهو يضحك وقال:اش كديري؟؟
انا:ههه والو هي عجبتيني وقلت نصورك عهه
فؤاد:(حيد ليا تيلي وبقا كيتفرج)ههه واش راك بعقلك
انا:هههه لا
هز تيلي لفوق وقال:نتسيلفاو ههه
انا:😍😍😍😍
بقينا فالبوزات كنتصةرو...مرا كيلوسني ومرة كيعنقني ودرنا فيديو هههه ضحكني بجهد..هبيل كثر مني والله...تفرجنا فيهم وجيت بغيت نهبط من فوقو..وهو يقبطني من ترمتي وقال:هداي فين غادا؟؟
انا:باغا ندوش باش نمشيو للخدمة...راك واعدتيني
فؤاد:عهههههه انا ندوش لحبيبتي
انا:😳😳😳😳 لا لا عفاااك راه طبت والله
فؤاد:😂😂😂😂😂😂 مقايسكش والله
هزني ودخل بيا للدوش وفعلا مقاسنيش هي عبز فيا هههه...

خرجت سبقتو كنكر وهو كيضحك من ورايا..نشفت دغيا ولبست حوايجي وبقيت كنتسناه يخرج...خرج مبدل وناضي لابس سروال دجين وتيشورط كحل وسبرديلة فالاسود...بقيت حالا فيه فمي والريحة كضرب فيه من بعيد..شد فيدي وهبطنا..لقيناهم موجدين الفطور..انا مبوقا بالنعاس حيت سهرني اما هو صابح ناشط.. فطرت تحت انظارو وهوشرب هي قهوة..وشد فيدي وخرجنا..فاتجاه الشركة والطريق طاملة وهو كينكر:شوفي والله ونلقاك مجمعة مع شي قمقوم حتا نريب عليك ديك الشركة...وها ولا هاه
قاطعتو:نقسمك على جوج😏😏 واش غتندمني حبت خليتيني نخدم
فؤاد:راه انا عارفك كطيري..
انا: 😒😒
طمرت عليه ووصلنا لواحد الشاهقة وناطخات السحاب صاف ..واحد برج طبير ومبني على حقو..كلو زاج وهي الحديد الواعر لي ..حلو ليه الكارد الباب وهبط شد ليا يدي ومخنزر هي بوحدو الله يستر..الشركة غزالة من لداخل وكلشي زعر..وهي المعري لي كاين..كلشي كيقول ليه صباح الخير وكيبحلقو فيا عينيهم قول عمرهم شافو البشر..طلعنا فالسانسور ومجمع معايا وضاحك..لواحد الطابق كبير باينا تما كاين مكتبو...مشينا جيهة واحد سيدي مولاي المكتب كيير وديكورو عصري بجهد حل لباب وشير ليا بيديه وقال:مرحبا بحبيبتي عندي 
انا:ههه مكتبك زوين والله
فؤاد:حتا ديالك غيكون غزال...(جلس فكرسبه ناشر دوك اليدين وهز تيلي )اجي دابا
بعد دقاىق دخلات واحد الزعرة مقزبة على الحالة ودايرا ميكاب خفيف وكتعوج بالطالون..حطات ليه ملفات وقالت:موسيو فؤاد عندم اجتماع مع الثلاثة مع وفد ديال شركة برنيص
فؤاد:واخا...المكتب الجديد واجد
السكريتيرة:اكيد واجد
فؤاد:صاف تقدري تخرجي 
خرجات كتعوج وتشوف جيهتي بحال الى واخدا ليها الورث هه مديتهاش فيها ومقابلاه هو..نطق وقال:انا نوريك بيروك..غتكوني مسؤولة على المبيعات فالشركة ...والى حتاجيتي شي حاجة جس عندي
انا:ههه واخا
داني لواحد المكتب ملاصق مع بيروه كبير وزوين بحال ديالو...حليت فمي فيه وقلت:😍😍😍 زوين
فؤاد:(باسني فحنكي)ماشي كثر منك...بونكوكاج...كنبغيك
وخرج خلاني كندور فالمكتب كي الهبيلة عجبني بزااف هادى وديال الخدمة يحل ليك الشهية فالخدمة..مشيت جلست فالكرسي ودخلات السكريتيرة كتعوج بلا دقان..مديتهاش فيها..وحطات لي شي ملفات وخرجات مخنزرة ...شديت دوك الملفات لي هوما ليهم علاقة بالشركة واخا لقيت صعوبات حيت انا قاريا الاقتصاد بالفرنسية...بقيت تما بزااف ديال الوقت حتا دخل فؤاد عليا:حبيبتي ياله تغداي
انا:(هزيت عيني بتعب)اه واخا
فؤاد:ياكما عيانة...راه قلت ليك بلاش 
انا:هااا لا لا انا مزيانة هي حيت مناعساش مزيان
فؤاد:(خرجنب)هههه عولي حتا اليوم مكاين نعاس ههه
انا:😳😳😳😳قلبل الاداب
ضحك وخرجنا نتغداو برا الشركة..

خرجت شادا فيه ومشينا لمطعم غزال ديال الاكل الصيني ..كلينا فجو ديال الضحك والرومانسية
فؤاد:كيف جاتك الخدمة؟؟
انت:مممم زوينة واخا اللغة مرضاتني حيت مقريتش بالونكلي
فؤاد:نههه غتولفي واخا انا مراضيش على انك تخدمي
انا:ممممم ولكن واعدتيني
فؤاد:هههه اه...غنرجعو للقصر باش ترتاحي حيت العشية كاينا حفلة وغتعياي...
انا:اه زاخا
كملنا الغدا وخرجنا فاتجاه القصر كانت ديك الساعة الوحداة..وصلنا ودخلنا بجوج هو بقا فالمكتب وانا طلعت بدلت حوايجي وتلاحت على الناموسبة معقلت على والو كان فيا العيا ...ضرباتني توكيدة فنص النهار ولقيت راسي فخضن فؤاد حتا هو ناعس..تمخششت فيه مفقت حتال الستة ههه خمرت..ماشي نعست ههه.حليت عيني ففؤاد فايق وكيشوف فيا...بتاسمت وقلت:مالك؟؟؟
فؤاد:ههه معرفتش علاش كتعجبيني فاش كتمخششي فيا عه
انا:(بحزن)حيت عارفا عندي غي نتا😔😔
فؤاد:(عنقني)حتا نت راه نت لي عندي(باسني)كنموت فيك
ضحكت ومضت غسلت وجهي وهو خرج طلعو لي المالكلة كليت وجات واحد السيدة مع الخدامة...عرفاتني عليها على اساس انها هي لي غتهتم بيا على قبل الحفلة..دخلاتني للدوش قادات ليا للجاكوزي بعطور وزيوت من عندها..ترخيت فيه...خرجت شللت ولبست دوبياس فالاسود ...وجلست هكاك كتقاد ليا وجهي دارت ليا مكياج خقيف ممعيقش..وعطلتني لبسة واعرى نلبسها لبسة حجابية كلاس حمقاتني..فذهبي والموف جاتني هي هاديك..جمعات ليا شعري ودارت لي بوني...وقادات ليا شدة تلفولار تركية ...لبساتني صباط طالون بيج..وعطاتني صاك صغير..طليت فالمرايا جيت قوقو ههه تزعطت فراسي واتاني الحجاب..كنسمع فالاصوات فالجردة..طليت وبان ليا البشاركثير وهي الاناقة..العيالات ضاربين الكساوي حد الفخد والماكياج غامق هي زعرة على ختها..والرجال بليكوستيم كلشي زاز..دخل فؤاد وحل فيا فمز وانا كثر منو.كان ضارب الكوسطار حكل..اححح اقلبي اش ندير فراسي وخو حال فمو وكيصفر..ضحكني خرجات المساعدة وجا لجيهتي شدني من خصري قال:اححح اش باغا عندي فهاد الليلة راخ غنتعدا عليك
انا:😍😍😍😍
فؤاد:(باس فمي)اووووو منلعبوش شي ماتش عاد نخرجو
انا:ههه وبلا بسالة 
شدني من خصري وقال:انا لي مزوج ههه ياله
مشيت معاه وعينيه مفارقونيش وكيتغزل فيا..محدي كنقرب للجردة وكنزيد نتوتر معمري مشيت لبحال هاد الحفلات..بتاسك ليا ودخلنا وهووووب كلشي دار لجيهتنا وتروني وكيبان ليا واحد القنت فيه ناس هازين كاميرات وكيصورو بزربة والناس كلشي كيشوق فينا انا توترت ووركت على يديه..دخلنا لداخل الجردة وفؤاد كيلوح ابنسامة للناس..مشا بيا جيهة واحد الطبلة مفيها حد..وقفنا حداها باس يدي وقال:بي رولاكس..شوي ونطلعو
انا:هه مكاينش مشكل
جاب ليا منشرب وبداو الناس كيتوافدو..كانو شباب بنات ورجال كبار وصغار وكلشي متلهف اسلم علي ويتعرف علي طبت بالابتسامة الخاوية ومثرة التعارفات بففف..
انا:فؤاد فين سعيد؟؟
فؤاد:ههههه راه شاد واحد جوج زعرات ههه
ضرت فين كيشير وبان ليا سعيد لبرهوش شاد جوج بنات من الخصر وكيضحك..ضحكني وشاف جيهتي وشير ليا...شوي تم جاي عندي..سلم عليا وقال:بففففف اش هاد زين كلو؟؟؟
انا:ههههه ياك...وضبرتي على راسك
سعيد:ههههه واشنو...فؤاد متسلفنيش وفاء؟؟
فؤاد:زيد تقاود فحالك عندك جوج وجاي طامع...(عنقني)هادي حبيبتي انا ههه
سعيد:الله يطليك بيها...
بقينا مجمعين ومكملين حفلة التعارف..وفؤاد مفرقنيش وكيثني على جمالي ههه...جات حدا ديك العوجة تسطريتيرة ولكن هاد المرة ضاحكة واقلة عرفاتني مرتو...
شوي وقف هلينا واحد الشاب وسيم وعاطي للهين...سلم علينا وقال:فؤاد اش هاد زين ختاريتي؟؟
فؤاد:ههه جمع عينيك راه لي كتبغي لهيه
الشاب :هههه عارفني وفي..مبرووك مرا خرا
فؤاد:لعقبا ليك الدحش..هادي وفاء مراتي
سلم علي بيديه وقال:متشرفين الالة وفاء
انا:☺☺☺ الشرف ليا
بقا مجمع معاه شحال كيهضرو فالخدمة وفشحال من حاجة هاد الدري ضريف بزاااف....حتا جا واحد الراجل كبير فالعمر ملاميحو قاصحة وقف وقال:اووووو واخيرا دخلت للقفص الذهبي 
ضار فؤاد:اووووو الانصاري مولو عندي هنا ههه مرحبا
الانصاري:منقدرش منجيش ههه
تعجبت كيهضرو العربية..باينا مغربي..داك الدري هي شافو جا ومشا...مد الراجل يديه وسلم عليا وقال:بففف عينبك زوينين
انا:😍😍😍😍 شكراااا

فؤاد:(مخنزر)عارفين عينيها زوينين😠
الراجل:خههه باقي نتا هو نتا..
فؤاد:عارفني وايوا طمر
انا:زي الاطرش في الزقة مفهاهمش..جرني سعيد من حداهم وقال:اجي معايا وخليهم
مشيت معاه لواحد القنت وقلت:شكون داك الراجل؟؟
سعيد:ههه صاحب فؤادقديم
انا:براكا من الطنز..هاداك صاحبو راه راجل كبير(وحاضياهم)
سعيد:(كيشرب من المشروب)بفف هههه هاداك صاحبو فاعمالو الاخرى
سعيد:انا اعمال؟؟؟
سعيد:غنعاود ليك بلحق بيناتنا(اوميت ليه براسي)هاداك راجل اكبر مفيوزي على وجه الارض
انا:😱😱😱😱😱😱 واش فؤاد حتا هو معاه؟؟؟
سعيد:😂😂😂😂😂 من نيتك ههه لااا...هي كيعرفو..فاش ياله بدا فؤاد فشركتو هنا كان حتا السي محمود الانصاري كيقلب على شي شخص دكي يسير بيه شركاتو..وتصادف مع فؤاد ولاو خدامسن بجوج..حتا كون فؤاد راسو وتفارقو
انا:اووووف خلعتيني والله
سعيد:رولاكس بب ههه فؤاد كل اعمالو حلال ههه بغيتي تشربي شي حاجة
انا:لاااا مفياش..تكهمت وعييت
حسيت بيد فؤاد محاوطاني..بتاسم بلا منشوف فيه وقال :عيتي احبيبو
انا :ههه شوي
سعيد:نمشي جتا انا نعيش الحب مع ديك الزعرة ههه
ضحكني ومشا ..درت عند فؤاد وقلت:باقي الحفلة طويلو؟؟؟
فؤاد:(باستفسار)عيتي؟؟؟
انا:مممم شوي ههه ومليت
فؤاد:هه صافي زيدي نطلعو
انا:لا لا هي بقا نتا انا غنكشي مجاتش تخلي ضيافك بوحدهم
فؤاد:(بوسة فنيفي)ههه وجات نخليك طلعي بوحدك ههه
جرني ودخلنا من الجردة..وديركت لللبيت ..طالون طيبني ممولفاش بيه كنطلع بزز..شافني فؤاد وهويهزني:هههه كتفهمني دغيا
فؤاد:ههههه بغيتي تعشاي؟؟؟
انا:لااا..مفياش
دخلنا للبيت وحطني فوق الناموسبة حطني وقال بنظرة شريرة:بدلي دغيا باغي نوريك واحد اللعبة😉😉😉
انا:ههه واش مكتعياش ههه
فؤاد:منك لا هههه
نضت دخلت للحمام حيدت لبسة ومسحت لميكاب وبقيت كنتعزرا بالسوتيان فالحمام حتا دخل عليا فؤاد وقال:بشاخ هههه بان ليا غنلعبو فالحمام 
انا:هههههه(تجرأت وقربت ليه حطيت يدي ورا عنقو)هههه بحال بحال
وياك حلالي وراجلي نتقحبن معاه ههن...دور يديه على خصري وقبلني بوسة سخونة وحنينة وبقا كيتبنن فشفايفي ويمص ويجر وحتا انا مخليتش من حقي من جيهتو...كنبوس فيه ويدي على على عنقو وهو كلمات الغزل فودني مكيزكاوش...ترفعت معاه لعالم اخر...محسيتش براسي حتا خرجنا من الحمام وترمينا على الناموسية هاد المرا انا لي فوقو وهو لي خدام هه..كيبوس فكل بلاصو فيا ويعجن فترمتي...بقيت مسايراه حتا جهلتو وهو يقلبني عليه بجهالة وشغف كيبوس وميقيسش وانا طيبني وصابرا..جرحني فشفايغي وتحول لواحد اخر معقلش عليا...تحيدو حوايجي وحتا ديالي وطاح علي كيبوس ويعض معاقلش...فرق ليا رجلي وبدا كيمهد باش ادخلو حتا دفعو وبدا فعملو وانا غايبة وسخفانة حيت كان مجهد وعنيف والدليل شفايفي لي ولاو عامرين دم...موقفتوش حيت خفت اتقلق..بقا كيديه ويجيبو بزربة حتا جابو فيا بالجهد..وانا كنهج والدموع فعيني حابساهم بزز..تقصحت بزااف...تلاح عليا عرقان وكينهج..انا صافي عييت وهبطت الدموع..هز راسو فيا وعينيه متحسرين باس دموعي وقاال:سمحي لي...جا بغا ينوض شديتو وعنقتو وقلت:لا لاااا متمشيش
قلبني عليه وبقا معنقني وكيبوس فيا بحرارة عرفتو متحكمش فىاسو...وانا غطست فحضنو حتا بدا يديني نعاس..ومعقلتش

نعست بعد داك الحريث لي ضرب بيا فؤاد..دغيا كيتسيف جاني هادا اعتداء ماشي جنس..تحتي ضرني ووحتا عظامي مهدودين عليا..ضرباتني الفيقة فنص الليل..تحركت بمشقة ومبانش ليا حدايا...نضت بزز لحت عليا قاميجتو..وكنجر فرجلي جيهة البالكون..كنعرفو فاش كيتعصب كيكون كيكمي فالبالكون..كنحر فرجلي لجيهتو والصدمة ملقيتوش..قلبت الحمام ووالو..خرجت من البيت وكنهبط بزز مع دروج وانا لعافية شاعلة فيا..كنقلب عليه فالقصر ووالو..عيطت باسمو ومكاين لي جاوب..تشوشت عليه مموالفش يخرج بلا ميقولها لي وعاد فالليل...ترونت..وعييت مشيت لواحد الفوتوي جلست فيه كنتساراح..وكنقلب ففخاضي كلهم زرقين بمصانو وحتى يدي قول شي حد قارصني..نغزني صوتو بحال الرعد وقال:باقا فايقة؟؟
انا:(هزيت فيه عيني وكيبان ليا مقلق وكيشوف فيا بعينين متحسرة كانو ندم على اش دار..)فين كنت؟؟
قرب لجيهتي متحسر..تحنا جيهة ركابي..وقال:حتا بلاصة..لاش نضت؟؟
انت:ملقيتكش حدايا وتشوشت😔😔
شد وجهي بيديه وباس راسي وقال:سمحي ليا
انا:😢😢😢 لا لا متقولهاش..انا عاذراك
فؤاد:(عنقني)كنت خايب معاك بزااف
انا:😔😔😔😔
معرفت منقول ليه..غنكدب الى قلت لا ..وفنفس الوقت مبغيتوش احس بالحزن..من جيهتي..عنقتو بجهد وقلت:مديرش فبالك..كيوقعو بحال هاد الحوايج
زير عليا وهزني غادي بيا للبيت..وانا مهضرتش هي كنشوف فيه وفملامحو..لي كيدلو على الاسف والندم..بستو بالخف حدا فمو وتخشيت فيه..شفتو دار بتسامة جانبية ..دخلني للبيت وقال:باغا تدوشب؟؟
انا:اه(بغيت نراضيه)ونتا لي غدوش ليا😃😃😃
فؤاد:هبيلو ههه
دخلني للدوش وديريكت للىشاشة..حيد عليا ديك القاميجة وبان ليه لحمي كولو مطبع وزرق..غوبش وحس بااضيق وتعصب..كيتفحص جسمي وكيشوف نتيجة تهورو..صاط بجهد..وحيد الشورط لي كان لابس ودخل معايا..طلق عليا الرشاشة وجلسني للارض..كيدوز على بقاعي وانا كنعكر فيهم..كيدوز بحنان بحال الى كيداويهم..دورني عندو وبقا كيغسل ليا شعري وانا كنشوف فيه ببراءة والماء هابط علينا بجوج..دار لي شامبوان وبقا كيغسل فيه..وانا شادا فذراعو وقريبة منو..للحظة غمضت عيني وحسيتو باسني فصدري..تبورشت معاه وشديت وجهو بيدي وقربت ليه بستو ففمو مغمضة عيني باش ميحرقنيش شامبوان..حسيت بيه زاكي مدار والو يمكن خاف ميتحكمش فراسو..بعدت عليه وهو كمل ليا الغسيل وكيدوز يديه عليا ويبوس كل بلاصة فيها طبعة..شلل ليا وقال:صاف ساليت
انا:(ببراءة)ونتا مباغيش ندوش ليك
فؤاد:(بابتسامة)ههه الى بغيتي
فرحت حيت شفتو مبتاسم وطرت واخا عريانة ونسيت راسي..هزيت شمبوان ديالو..درتو ليه وكنضحك حيت كيرغوي دغيا وبقيت كنلعب بيها ونضحك وهو عاجبو الحال..غسلتو ليه ويديه على خصري كيدوزهم بطريقة مثيرة..عرفتو تهدن هي من مداعباتو ليا..شللت ليه وهو يقول:ساليتي كلشي؟؟؟
انا:وباقي واحد البلاصة بلحق منقدرش ههه
فؤاد:(ضحك واحد الضحة كبيرة)😂😂😂😂😂😂😂😂 هازا كاع دقتها هه
انا:(حشمت)
جيت بغيت نخرج وهو يحبسني وقال:ودابا هاد الحشمة مغتحيدش هه
انا:زايلي افؤاد واش هبلتي؟؟
جرني لعندو بالخف وقال:ههه معندي مندير ليك ...نت مولاتو.غدي ضبري معاه
انا:😳😳😳😳😳😳😳 لا اااا...لااا..عفاك راه...راه...كيخلع
فؤاد:(تكرشخ بالضحك)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 وبعدا انا مكنتخلعش من(وشير بيديه)
انا:😨😨😨😨 ناري على ولد الحمقة واش مكتحشمش؟؟
فؤاد😂😂😂لاااا
انا:(بدلع)وبراكة عفاااك
فؤاد:احححح على الفشوش...سيري نكمل ونخرج
انا:ههه واخا
خرجت من حداه كنكركر لبست بينوار ودرت فوطة وكنتمشا هي بشوي هاد الحالة مدارهاش ليا فاش يالاه تقبني ههه..خرجت بشوي جيهة الدريسينغ..بغيت نحبد منلبس لقيتز من ورايا معرت كيدار ليها دغيا سالا...حاوطني بيديه وقال:اش باغا تجبدي؟؟
انت:هي مقديتش نتعلا...
جبد ليا منلبس وحيد ليا البينوار ونشف ليا...اودي مشات يامات الحشمة..لبسني بيديه وحيد الفوطة قدامي وانا نتخلع ودورت وجهي كمشف شغري ..لبس هي سروال لفوق معري..شدني من يدي وداني للناموسية تكا وحطني حداه معنقني وتنهد تنهيدة حارة...

حسيت بديك تنهيدة ختارقات قلبي وتخشيت فيه كثر ولحت عليه رجلي وهو حتاضني وبقا كيلعب فشعري..بغيت نهضر وانا نقول حسن لااا..حطيت يدي فعنقو وغفيت وحتا هو حسيت بيه ترخااا...
فقت فالصباح على ضوء الخالق..شفت راسي كي ناعسة لقيت راسي مكمشة فيه وهو خاشي فوجهو فعنقي كنبانو بحال الى السكارية النعسة معنكشة..لقيتو حال عينيه بستو فحنكو وقلت:صباح الخير
فؤاد:(كيشمشم فعنقي)مممم صباح النور
انا:(كنتهر)ممم اي هدااااا
فؤاد:ههههه كيجيك هر ههن
انا:اه هههه
ناض من حدايا دخل وبدل حوايجو بديال الخدمة..واخا انا كيحيوني مديال خدمة كيلبس عادي...لبس ساعة وشاف فيا مبتاسم:مغتنوضيش؟؟عجباتك النعسى
انا:ههههه عجبتني نتا😍😍😍
فؤاد(كيقرب مني)عهههه وايلي...
جلس فطرف الناموسية باسني وقال:بلا متجي ليوم للشركة باقي عيانة
انا:لا لاااا...هي خليني عفاااك...كنمل
فؤاد:واخا براحتك...ياله نوضي بدلي باش تفطري ونوصلك
انا:هلاش نتا مغاديش للشركة؟؟
فؤاد:لااا(كيحك حدا فمو)عندي مايدار فقتت اخر
ناض من حدايا وفهمت بلي مبغاش اقول حتارمت رغبتو ونضت للدوش غسلت وجهي وحكيت سناني ولبست حوايجي ودرت شوي تلماكياج..وخرجت لقيتو كيتسناني لتحت...فطرت تحت انظارو..وشابكنا يدينا..وصلني للشركة..دخلت وراسي مرفوع ههه وكلشي كيقول ليا صباح الخير خهه واقلة عاد عرفوني مراتو حتا من السكريتيرة تبسمات فوجهي وتبعاوني للمكتب وقالت:مدام وفاء خاصاك شي حاجة؟؟
انا:لااا حبيبا شكرا
ومشات...وبقيت انا مقابلا شي خدمة وشي دواسا حتا وصل وقت الغدا...عيط ليا فؤاد..وقالي كيتسناني لتحت ...هزيت صاكي وخرجت كنقرقب بداك الطالون ههه لقيتو قدام الشركة...فواحد الطنوبيل الدوخة ههه ركبت بستو فحنكو..وبتاسم :مممم منين نزل عليك هاد الحب؟؟؟
انا:ههه من السما ههه ومالك ديما كنبوسك
فؤاد:ههههه هي فالحنك ههه باغيها فقنت اخر
انا:عههعع تسناها
وصلنا لواحد المطعم راق بواااف وكالم..شد يدي ودخلنا لطبلة معزوولة..لي لاحطت فيه مكيبيش الاختلاط فاش كيكون كياكل..طلينا اش بغينا وحنا كناكلو ومجمعين..حتا وقف علينا الدري تلبارح ديال الحفلة..سلم علينا وقال:اوووزو واهي قولها نوجدو ليك بعدا المطعم ههه جاي بلا حس
فؤاد:ههه مكاين لاش...اش كدير هنا؟؟
الولد:ههه راه مطعم الوالدة واقلة ههه(تلفت جيهتي)لغزالة لباس؟؟
انا:لباس الحمد لله☺☺
الولد:انا سميتي كمال...صاحب هاد الجلاخة ههه
انا:😂😂😂😂 متقولش على راجلي جلاخة
فؤاد:😂😂😂😂 هكاك احبيبة هههه
كمال:هههههه اربي هههه فؤاد اخويا زعمتيني فالزواج حتا انا غنتزوج ونديها مغربية عهه
فؤاد:وديك العارضة شكون يتزوج بيها سعيد ههه
كمال:😂😂😂😂😂 هاديم حبيبتي ههه منقدرش بلا بيها ههه
فؤاد:جلس بعدا ونتا واقف
جلس معانا وصراحة ضحوكي وكيقشب هو وفؤاد ومضحكبني معاهم...جابو لينا التحلية..ياله بغينا نةكلو وجات واحد المرا امريكية باينا من ملامحها ...شهبة وزوينة غتكون عندها ديك 50 سنة..جات كتجري ومع طالون مشات تجي على وجهها ...لقلت داك كمال ياله غياكل ديك الحلوة وهي تضرب يديه حتا طارت المعلقة ...كلنا هزينا فيها عينينا مضهشرين معرفنا الدقة منين نزلات...غوتات وقالت:عنداك فيها الاناناس
انا:😨😨😨😨😨😨
فؤاد:😳😳😳😳
ضار جيهتي وقال بزربة:واش كليتيها؟؟؟ 
انا:الصمت 
فؤاد؛(بالغوات)واهضري😡😡😡
انا:(وعيت)هاااا لا لا باقي مكليتش
كمال:اش خاد الزمر؟؟؟شكون جايب لينا تحلية فيها الاناناس
المرا:(كترد النفس قول كانت فمراطون)اوووووف ...ابحمد لله مكليتيهاش..فيها واحد شوي تالاناناس
فؤاد:ولكن انا مطلبتهاش فيها الاناناس😡😡😡😡
انا:اووووف الحمد لله مكليتهاش
كمال:واش حتا عندك حساسية منو
انا:اه اوووف
المرا:غنتحاسب معاهم على هاد الخطأ...كون كليتوه كون مشيتو فيها
فؤاد:😡😡😡😡😡
شفتو معصب وشديت فيديه كنطمنو...وقلت:كيوقع الخطأ ماكاين باس
المرا:كنعتاذر منكم بزاااف...فؤاد سمح لي بزااف
فؤاد:اخر مرا...كون كلاتو كون ريبت عليكم هاد الريسطو
كمال:واكالما اصاحبي...راه موقع والو صاف...حفظنا الله
فؤاد:ياله غنمشبو😡😡
انا:واخا
تسالمنا معاهم ومشينا واخا هو طالع ليه الدم...ركبنا وقلت:واافؤاد واصافي موقع والو
فؤاد:(سايق معصب)وكون كليتيه😡😡😡 فين غنوليو
انا:(ببراءة)وراه مكليتوش صاف 
مجاوبش..ةصلني للشركة وهبط حتا هو...باقي معصب مشا لبيروه ومشيت حتا انا للبيرو..هي وصلت عيطات ليا جيهان بالفيديو فالواتس...وفرحاتني بأن غدا خطبتها على امين...واخا كنت بغيت نحضر ونكون معاها ولكن مقدراش وواعدتها نحضر فالعرس..

كملت خدمتي وخرجت مشيت عند فؤاد للمكتب لقيتو خدام والحمد لله برد..بتاسم ليا وقال:حبيبتي توحشاتني ههه
انا:ههههه لاااا
فؤاد:وايلي...اجي نشوف
قربت ليه وباسني فحنكي ...جلست فوق المكتب كي القحبات هه..وهو بقا حاضيني حتا نطقت:ساليتي ياله نمشيو..
فؤاد:(كيسد البيسي)وس ساليت ياله
خرجنا ومشينا للدار..بدلت علي وجلست معاه شوي حتا وجد لعشا ونعسنا فاحضان بعضنا..
دازت 15يوم كلها حب وحنان مع فؤاد....ديما مع بعضنا وحتا الجرائد كيقيلو يكتبو علينا...كل نهار ميتزاد حبي ليه بمعاملتو الزوية والحنينة..دار معايا بلان هنه نهار ماتشات ونهار راحة ههن هاكا حسن باش حتا انا منعياش وبكن والله مكيطلقني..جيهان دازت خطبتها مويان صيفتات لي تصاور جات فنة..وتصالحات مع دارهم..فرحت ليها..انا ولفت الخدمة فالشركة عجباتني وحتا الموضفين محتارميني وداي ين ليا قيمة..اليوم عندنا اجتماع مهم وانا لي غنهضر فيه حيت شركة اعلانات ديال الشركة عندها عرض جديد لينا...لبست حوايجي ونضيت لحالة اما فؤاد حالتو هي حالتو ديما غادي للشركة بحال الى غادي اجيب دويرة هننهه...وصلنا بعد طريق ديال الغزل من فؤاد ههه...مشيت لبيرو ديالي نكمل توجاد حتا جات السكريتيرة وقالت لي بلي الاجتماع بدا..تنفست الصعداء ومشيت معاها بخطوات واثقة..دخلت كلنت قاعة كبيرة بزاااف فيها طبلة طويلة وضايرين بيها ديال الكراسى فيهم موضفين وناس تشركة الاعلان...وفؤاد حبيبي مترأس الاحتماع...جلست حداه غمزني زعما كوغاج...بداو دوك الناس كيقدمو عرضهم وانا منتابهة...عارضت على شي افكار وحاولت نوصل ليهم اش بغينا فالاعلان..كان بينهم واحد ااشاب محيدش عينيه علي لدرجة مركت وتوترت الحمد لله فؤاد معايقش..سالا الاجتماع وظاك السيد لي كان زويين ومبوكص ولابس لكلاص..باقي كيشوق وحاضيني حتا رد ليه فؤاد البال...وخنزر فيه وتقول هو واش حشم..خرجت انا لولة تفاديا لشي صداع..دازت خمسة تدقايق دخل علي داك البركان هايج..ضرب لباب وقال:فين كتعرفيه؟؟
انا:(عرفتو علامن كيهضر وطمرت)مالك؟؟عامن كتهضر؟؟
فؤاد:(ضرب الطبلة)متسعريش دين مي😡😡 هضري...
انا:ويلي افؤاد فين غنعرفو
فؤاد:ومالو كان حاضيك؟؟😡😡
انا:(بهدوء)نحيد ليه عينينخ واه
فؤاد:(صعر)انا لي غنحيدهوم ليه😡😡 داك البروجي خزي عليه يديك
انا:ولااا 😢😢😢 عفاااك
فؤاد:هضرت...مكنبغيش نعاود الهضرة
خرج قبل ميجاوب غددني حيت خدمت عليه مزيان وتعدبت وبسهولة حيدو ليا على قبل غيرتو الزايدة..بقا فيا الحال بزااف ديما مهجرو ليا يخ...جلست وبقيت كنتغدد ونتحلف هي بوحدي ونتنطر..هزيت صاكي حيت طلع ليا الدم منو..وخرجت من الشركة..بقيت كنتمشا ونشم الهوا كنحاول نبرد فقصة المشروع..محسيتش بالوقت حتا دازو السوايع..جلست فواحد الجردة بعيدة وزوينة كنشوف الطبيعو وكيف الناس محافظين عليها..داز شحال ديال الوقت تفكرت بابا وماما وزدت كنبكي هي بوحدي..واخا فؤاد ممخليش من جهدو معايا ولكن انا كنتفكر بابا مرا مرا ونوض نبكي فالحمام مكنبغيش نشغلو عليا..زدت فالبكا وكنتنخصص بوحدي..مرديتش البال لشحال فساعة..نضت بغيت نزيد نتمشا مع الضورة لقيت فؤاد جاي لجيهتي بركان صاف حاولت نمسح دموعي قبل ميوصل ولكن والو..شفتو جاي معصب ومعول اضرب دين مي..ياله وقف وهو يهز يديه بغا يضربني وتلاحيت فحضنو كنبكي ماشي حيت بغا يضربني زلكن حيت توحشت بابا اهئ..هبط يديه لعندي وعنقني وانا كنزير عليه ونزيد فالبكا وخو كيظن انه حيت غوت عليا
فؤاد:(كيبوس شعري)شووووةو صاف سمحي ليا احبيبة
انا:😭😭😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:(باعدني عليه)شوووو صاف(بوسة فجبهتي)صاف 
انا:اهئ اهئ😭😭😭😭 ماشي عليك(زكنشهق)اهى اهئ😭😭😭😭
فؤاد:ومالك كتبكي؟؟؟
انا:😭😭😭 توحشت بابا 😭😭😭
فؤاد:(تنهد)بفففل صافي صافي..متبكيش...ياك انا راجلك وباباك وحتا ماماك
انا:😭😭😭😭😭😭 اهر اهئ عييت
فؤاد:وطبيعي غتعياي(شد وجهي فيديه)واش نت كل نهار كتبكي فالحمام وبتخبية عليا ومتعيايش(باسني ففمي)نت روحي وفاش كنشوفك كتبكي روحي كتبغي تخرج..وبراكا من البكا
انا:😭😭😭 ماشي بيدي والله اهى اهئ توحشتو..كنبغي لي يقول لي زين ترباط ومكاينش..ولي نعيط بيه بابا 😭😭😭😭😭 
فؤاد:(عنقني)انا بابام...عيطي لي بابا ولي بغيتي
انا:😭😭😭😭
بقيت معنقاه كنبرد على راسي ونشعق..كنت محتاجة نبكي بالغوات عييت نكتم اش فيا لداخل..وحتا هو بقا معنقني حتا تكالميت باس راسي وجرني معاه لطونوبيل ..عطاني الما نشرب وفك ليا الشال باش نتنفس مزيان..حتا بردت وداني للدار..دخلني للبيت وقال:رتاحي ليوم غنبقا معاك هنا
انا😔😔 واخا
خرج وانا تمددت فوق السرير والراحة التامة حيت فرغت اش عندي..دخل وجايب معاه بلاطو تالماكلة..جابو لعندي وقال:ياله نوضي تاكلي
انا:مافياش والله
فؤاد:لا بززي على راسك
نضت وجلسني على رجليه وبدا كيوكل فيا وانا حاطا راسي على كتفو منتفشش ههه وملني وبدل ليا حوايجي وخشاني فالفراش..تكا حدايا وتمخششت فيه كيف كندير لبابا...ونعست
مفقت حتال الربعة ملقيتوش حدايا..نضت غسلت وجهي وبدلت حوايجس وخرجت لبرااا...لقيتو فااصالة جالس كيهضر فتيلي شافني جيت وجا لعندي باس حنكي وهو كيهضر فالتيلي وكمب مكالمتو...حتا سالا وقال:عندي ليك مفاجأة 

انا:هههه بصح اشناهيا؟؟
فؤاد:(حك نيفو مع نيفب)مفاجأة مكتقالش😉😉
انا:😠😠 وعفاااك
فؤاد:هههه عارفك مجنونة ههه...المفاجأة خي شهر العسل
انا:😍😍😍😍😍😍😍 ياس
وطرت عنقتو وزيرت عليه وكنفرق فالبوسات فوجهو وهو كيضحك ..
فؤاد:هههه والخبيلة هههه
انا:(كنبوس فوجهو)😃😃😃😃اييي نت غزال ههه شهر العسل ههه(بست فمو)كنبغيك
فؤاد:تعههههه ناري هه واش هادشي كلو فرحة؟؟
انت:😃😃😃 اه...فين غنمشيو؟؟
فؤاد:ختاري الدولة لي بغيتي..ولا الدول 
انا:😍😍😍😍 نختار انا ...(كنفكر ويدي مدوراهم على عنقي) ممممك بزااف تدول بلحق نختار اليونان 
فؤاد:عهههههه صافي خي لي بعيتي؟؟
انا:😂😂😂 صاف يكفي نكونو بجوج اي فرحتيني
فؤاد:(باسني ففمي)المهم هو تفرحي..نمشيو غدا ان شاء الله😊😊
طلعنا بجوج للفوق وانا فرحانة حيت غنسافرو بجوج...بقيت هي كنعنق فيه ونبوس وهو عاجبو الحال..وبالفرحة نضت كنجمع فحوايجي وهو حاضيني بابتسامة وكيشوق فيا كي شي فراشة عه.ناض لجيهتي باسني فعنقي وقال:غتخرج شوي ونرجع اوك
انا:اه واخا...نجمع ليك حوايجك حتا نتا
فؤاد:(كيشم فعنقي)لا غتقادهم لي الخدامة
انا:😠😠 وشكون لي مرتك انا ولا هي بففف
جيت بغيت نفلت منو..زير عليا وقال:ههه كتغيري حتا من الخدامة هااا...واخا جمعيهم نت..نت لي مراتي وحبيبتي
انا:😃😃😃😃😃
باستني وخرج وكملت جميع تلحوايج ديالنا بجوج ومنسيتش ليشوميز باش نخدم هههه...دوزت النهار غي فالدار وفؤاد مجاش..تسنيتو حتا عييت للهشا ووالو..كليت وتشوشت عليه كنعيط ليه مكايجاوبش...بقيت كنتسناه حتا نص ليل ووالو..تشوشت وبقيت غاديا جايا والخلعة فيا خفت تكون وقعات فيه شي حاحة اربي بففف...تعسلو عيني بالتعاس..وتكيت على الفوطوي محسيتش حتا غرقت فالنعاس...ضرباتني الفيقة على شي يد هازاني حليت عيني بان ليا فؤاد تخشيت فيه وقلت:تعطلتي تشوشت عليك
فؤاد:شوووووو حتال غدا ونهضرو...
مجاوبتش وتكيت عليه دخلني للبيت وحطني فوق الناموسية ومشا بدل..جا حدايا جرني وتلاح نعس وانا فحضنو..كنت عيانة ومحكرتش حيت كيبان ماشي على برجو...

نسيم الصيف كيتخلل جسدي وحتا عيني...حليتهم ففؤاد كيف العادة ففؤاد كيشوف فيا ...بتاسمت وباسني فحنكي وقال:صباح الخير
انا:(كنتعكز)صباح النور...
فؤاد:ههه كتزياني فالنعاس..كتنعسي بحال شي درية صغيرة
انا:😃😃😃😃😃..(شديت فيديه لي حاط على حنكي)نسولك؟؟
فؤاد:سولي
انا:البارح تعطلت ومجيتيش بكري..نقدر نعرف علاش؟؟
فؤاد:(تبدلو ملامحو وجهو)ماشي شي حاجة مهمة..بلا متشغلي
انا:(قربت ليه كثر)الى متشغلتش عليك علامن غنتشغل...😌😌 ودابا قول لي فين كنت؟؟
فؤاد:(كيبعد شعر على وجهي)وفاء حبيبة راه كون كان مهم كون قلتو ليك...هادشي بعيد..
غوبشت وتقلقت حيت مكيعاود ليا والو واخا هارفا مكيعاود والو..ففترة وجيزة قدرت نفهمو ونعرف طبيعتو..صارم فشي حوايج وكيخبي ولكن شي حوايج خصو يصارحني بيهم..طالما حنا مزوجين يعني غنتشاركو الحلوة والمرة..وخصنا نتشاركو مشاكلنا وافراحنا واحزاننا..جيت نايضة من حداه وهو يرضني دغيا وقال:اش باغا تعرفي؟؟؟
انا:😠😠😠 مبغيت نعرف والو باقي..معرفت راسي واش مرتك ولا ربيبتك..الى انا سولتك فراه هي حيت تشغلت عليك وخفت توقع ليك شي حاجة ...كيف نتا كتخاف عليا راني كنخاف عليك..ماشي حيت راجلي ولكن حيت فؤاد لي كنبغي...ولكن نتا مكتبغيش تشركني فحياتك يعني زايد ناقص..
فؤاد:(كيتصنت ليا بتمعن وعينيه كيتفحصو ملامح وجهي بتمعن*)
سكتت وكنتسناه اجاوب وهو مبغاش اهضر ..كنتسناه ينطق منطقش..سهيت فيه حتا نزل عليا ببوسة سخونة على فمي..نساتني على اسىلتي وكلشي..بوستو كافية انها تخليني افرفر ههه..كنحس ببوستو حنينة كأنه كيقول ليا سمحي ليا حيت خبيت عليك..بقيت حتا انا منساجمة معاه..جهد شي خمسة تدقايق..حتا وقف وقال بابتسامة جانبية:يخليلي لي كيتشطن عليا(شد نيفي بيديه وكيقرصو)برهوشتي ولات تسول ههه
انا:😠😠
فؤاد:عقدتيهم تاني..ههه مكنت فين هي شي خدمة ساليتها على قبل السفر وصاق
انا:ولكت...
قاطعني وحط صبعو على فمي باش نسكت:شووووووو صاف موضوع سديناه..نوضي احبببة الى بغا تمشي لليونان ههه
حاولت منحكرش ودرت راسي تيقت ونضت كنضحك...دخلت دوشت وبدلت عليا وخرجت لقيتو فبلاصتو..ناض باسني فحنكي ودخل للحمام..سبقتو للتحت..حتا تم هابط مزيز على الجالة..لابس تيشورط فزيتي وسروال دجين وسبادري كحلة..جلس حدايا على طبلة الفطور..فطرنا بجوج واخا مبغاش..هه خرجنا فالاوطو ديالو..الخدامات هبطو لينا الفاليز دياولنا..ومشبنا فاتجاه المطار..
وصلنا دزنا بطوموبيل لجيهة الطائرة الخاصة ديالو...نزل شد ليا يدي وطلعنا لطيارة...شفتو شير للكارد ...دخلنا وجلس حدايا والمضيفات غاديين جايين حدانا بداك اللباس المقزب ههه..شاف فيا ةقال:حيدي الشال
انا:ممممم وعلاش؟؟؟
فؤاد:الرحلة طويلة غيزمتك...ومكاين حتا راجل هنا من غيري😉😉😉
انا:😃😃😃😃
حيدتو نيت وبقيت بشعري...دار ليا لسانتيغ وعطا وبدات الطيارة كتقلع..جبد واحد mp3 ودار كيت وعطاني وحدا...وطلق موسيقى هادية..سرحت معاها..حتا قلعات طائرة..حطيت راسي على كتفو وهو يديه شاد بيا يدي...شفت فيه وقلت:هاد الموسيقى كالم بزاااف..ندير وحدا خرا😃😃😃
فؤاد:ههه واخا 
جبدت تيلي لي كان فوضع طيران..وخدمت موسيقى مفضلة عندب (multu sunzuz)وعطيتو يتسنط معايا ..انا لقيتها من الجنة والناس كنغني ونعبر معاها وهو كيشوف وكيضحك عليا....حتا سالات وعاودتها وقال:هههه عندك مع تركيبن هااا
انا:😂😃😃😃😃 اه هادي بزاااف..حيت كتفكرني بيك
فؤاد:ههه وايلي..الاغنية زوينة بخالك هه
انا:😍😍😍😍 كيعجبني لحال فاش كتقولي زوينى ههه
فؤاد:وراك زوينة نيت هههه...عندك عوينات مقودين

يتبع