صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء الثامن

حبيبي أنت الجزء الثامن

tamn habibi 7abibi ant
رواية حبيبي أنت

انا:ههههه عارفا😃😃
جرني ليه وعنقني وبقينا مزكين شحال حتا غفيت حيت الطريق طويلة واليونان بعيدة..من ديما كتعجبني حيت فيها الجزر وكتبان بحال شي جزيرة كبيرة..ضرباتني الفيقة على شي صداع..كان صوت فؤاد كيغوت لي فودني..فالاول تسحابني عليا..ملي حليت عيني لقيتو مغاوط مع واحد السيد لابس لبسة ديال السائق تطائرة..
فؤاد:اش كيسحاب ليك كرك😡😡😡 قلت ليكم حتا واحد ميوصل لهنا
ااراجل:سمح لي اموسيو مقصدتش.انا غي مساعد الطيار وجيت نتفقد شي حاجة
فؤاد:😡😡😡 متوصلنيش ابنادم 
انا:فؤاد ياك لاباس مالك؟؟
خنزر فيا ولاح ليا الشال عرفتو تعصب حيت دخل شي حد علينا وانا معرياه..درتو دغيا وكمل هو تهلالو:براااا واخر مرة نكون هنا وتجي لا ننا لا غيرك😡😡😡
خرج داك المساعد حاني راسو وداك خونا عاقد حجبانو هي بوحدو..مهضرش..مديت يدي ليه وقلت:ودابا مالك كتعصب راسك على والو
فؤاد:(معصب)😡😡😡😡 على والو ياك..نت ناعسة هنا ومعرية شعرك وصدرك كيبان وهو داخل علينا..اش كيسحاب ليه كرو😡😡😡
انا:(كنحاول نهدن الوضع)وصاف راه مقصدش ...صاف
شاف فيا وباقي عاقدهم وانا حاضياه كنرمش بعويناتي ونشوف فيه ببراءة عارفاه ميقاومش ههنه...قربت ليه وبستو بوسة خفيفة ففمو ...وجبت غنبعد وحهي وشدو..وقال:عمرك جربتي ال&***فالطيارة هههه
انا:(مركت ويلي على ولد الحمقو)😳😳😳😳😳😳😳😳
فؤاد:(تكرشخ بالضحك ومشا داك الغضب)😂😂😂😂😂😂😂 والله حتا عارفك غتخرجي عينيك وتصدمي هههه هي كنضحك معاك ههه
انا؛(مشات ليا الهضرة)هاا...اي..لا..هي...يخ مال فمك خاسر
عنقني وقال:هههه نت لي عقلك نقي ههه فيك الجوع؟؟؟
انا:اه😃😃😃😃
ورك فواحد البوطونة حداه وجات وحدا من المضيفات وقالت:نعام موسيو فؤاد
فؤاد:جيبي للوجبة
المضيفة:اوك
مشات ةبعد لحطات جات بالاكل...بقيت كناكل ونمضع وفؤاد حاضيني كيف العادة حتا ساليت وتنشرت تاني هههه مفقت هي على صوتو كيفيقني ويقول بلي وصلنا
قاديت فولاري وشديت فيديه وخرجنا وواو...كان واحد الجو زوين ...الهدوء والنسيم تالهواء طلع مع نيفي..هبكنا وعبني مبهورين بهاد الجمالية لي فعاد البلاصة...ركبنا فالاوطو وكنطل من الشرجم على الاجواء هي مدينة صيفية معرفتش اسمها ههه..كلشي فيها غزاال وكالم ...مشات بسنا الاوطو وقت طويل حتا وصلنا حدا واحد الشالي وواو...غزال وكلو ضواو وجا فبلاصة معزولة..شفت ففؤاد وقلت:😍😍😍😍 واو غزال والله
فؤاد:ههه عجبك..هنا فين غنبقاو هه
انا:يييي(عنقتو)غزااال
هبطنا من الاوطو واستقبلاتنا واحد البنت هضرات بالانجليزية..خدات ليفاليز وحتا دخلنا...كان شاليه خشبي صيفي..فيه جوج بيوت وصالة وحتا واحد الطيراس..وباينة هي من للديكور بلي ديال شهر العسل..تبهرت بيها...دخلنا لواحد البيت كبير فيه ناموسية مزوقة بالورد والارض كلها ورد...عنقت فؤاد وقلت:اي شحال غزالة هههخه
فؤاد:ههه دابا راه بحالا عاودنا ليلة الدخلة هه😉😉😉
انت:☺☺☺
فؤاد:كتقهريني بهاد التزنيكة...سيري دوشي وتاحي باش نخرجو
انا:ممممم(كلحنها)وونتا فين غادي؟؟؟
فؤاد:نشوف صاحبتي هههه
انا😠😠😠😠😠😠
فؤاد:هههههه ناري وجهك تكمش ههه غنمشي للدوش لي فالبيت لاخر باش منتعطلوش
انا:(بتحلوين)ومال هاذا معجبكش
جرني ليه وشدني من خصري ووجهي فوجهو وقال بشر:ههه عاجبني خي خفت عليك😈😈😈
انا:(بتقحبين)مممم مكنخافش على راسي منك هههه
فؤاد:هههه وايلي
جرني للدوش وفعلا دوش ليا ولكن حتا دار علاش ههههه مخرجنا من تما هي بطليب اما هو معياش كيقول نت لي جبدتيني ههههه....

بعدما طلقني سي سيد..لبست حوايجي وحتا هو..درت شال وهو يجي حيدو ليا وقال:هي حيديه هاد البلاصة سخونة بزااف ومفيهاش ناس..اصلا حاجزها يعني مكاينش حس الرجال
انا:😃😃😃😃😃😃 واخا
حيدتو وطلقت شعري..ودرت شوي تالميكاب وشديت فيه وخرجنا...مشينا جيهة البحر كان فعلا خاوي..منظر غزااال البحر نقي وصاف والامواج راجعة اللور حيت كان وقت الغروب..هي ديال شي جلسة رومانسية ههه جلسنا فالرملة وتكينا وانا تكيت على صدرو ...ونطق: عجباتك البلاصة؟؟
انا:(هزيت فيه راسي)😍😍😍😍 بزاااف فايت ليك جيتي لهنا؟؟
فؤاد:لا ...كنت فحهة خرا..بلحق هنا اول مرة نجي ومعاك من لفوق
انا:اي فنة بلحق ماشي عنبقاو غي هنا..
فؤاد:ههههه واش مقارياش التاريخ واش اليونان كلها فيها غي هاد البلاصة ههه لا غنمشيو لبزاف تلبلايص غيعجبوك بزااف
انا:(عنقتو)ههه انا كيعجبني كلشي هههه
فؤاد:هههه عندك تعنيقة فشكل والله..معرفتش علاش كنحس بيها هكا
انا:هي مجرب شحال من تعنيقات😠😠
فؤاد:(بهدوء)داكشي فات..المهم اليوم..انا ماباغي حتا وحدا من غيرك(قرصني من بزولتي)ههه وهادي معند حتا شي وحدا بحالها 
انا:(حشمت)اي هدا راه ضريتيني
فؤاد:😂😂😂😂 وايلي..اري نشوف(وبغا يجبد بزولتي حتا حبست)مالكي ههه هداي..بغيت نشوف ديك التوحيمة
انا:😂😂😂😂😂(جاب ليا هر)هههه لا لا عفاااك كتتهرني 😂😂😂😂
فؤاد:ايوا رصاي ههه كتسولي على لي ماليك
انا:هههه ندمتيتني
سكتنا وبقينا مستمتعين بداك الجو الهادئ والبحر غادي وكيرجع لور..نضت من حداه ومشيت جيهت البحر وهو متبعني بعينيه..كنلعب بالما كنقيسو وكيجيني بارد ونعاود نهرب وهو حاضيني وكيضحك..عيطت عليه بيدي وتم جاي بشوي..ياله قرب وانا نرشو بالما..ضحك وجرني مدخلني للما وهو بارد وانا كنتفاداه..وفؤاد ميت علي بالضحك
انا:هههه لا لا عفاااك(كيقيصني الما)اب ءهههههه راه بارد(شديت فيه)😂😂😂😂😂 ولا لا ههههه
فؤاد:نت لي باغا البحر ههه هاهو(رشني بالما فوق لحمي وتبورشت)
انا:احححح اي عفاااك
فؤاد:غي ديال لي يهزك ويلوحك فالبحر ههه
انا:😳😳😳😳 لا مديرهاش 
هربت ليه وتبعني هزني بالخف وقال:دابا نلوحك ولا لااا
انا:هعهه لا لا بارد بارد عفاااك بارد
فؤاد:(متسوقش لهضرتي وداخل بيا لبحر)هاحنا غنسخوه😉😉😉😉
انا:(كنتفركل )ولا لا هدا ولاااا...اوب بشاه
لاحني ولد الهم فالما وخلاني ههه..حيد التيشورط ودخل كيعوم وانا تابعاه كنضخك وكنتحلف عليه...بقينا كنعومو وكنتراشو بالما ومرا مرا نقلبوها بوش ابوش..نسيت الهم وكلشي عشت اللحظة كيفما هي مع احسن راجل فالعالم...مخرجنا من البحر حتا طاح الظلام..وانا كنترعد وهو ولا على بالو سخون هه..شديت فيه وقات:بفففف كاين البرد
فؤاد:ههههه هي حيت خرجتي من الما...
هزني ومشا بيا جيهة الدار وحنا كنتسقطرو بالما...وديركت للحمام..دوشت وهو مشا دوش فبيت اخر بعدا سخنو عظامي شوي..خىجت من البيت ولقيتو مدوش وهو يضحك علي وقال:😂😂😂😂جاتك العومة ههه
انا:ههههه والله فيك متبقا هههه حرام عليك جنابي بردو عليا
فؤاد:(شدني من خصري بيد ويد خرا عجن بيها حناكي حتا خرج فمي وباسني )انا نسخنهم لحبيبتي😉😉
انا:😳😳😳 ويلي حشم...ياله راه فيا الجوع
جرني من يدي ومشينا لتحت لقينا ديك البنت حطات لينا العشاء..فواحد البلاصة فالارض قريبة للشرجم..كنشوفو الدنيا من برا ظلامت والنجوم ضواو السما..جلس فؤاد وجرني جلسني بين رجليه وبقا كيوكل فيا ويبوس وانا هي كنضحك عجبني الحال...حسيت بيه فؤاد لي بغيت اول مرة داك لي عاطيها غي لضحك وتكركير هههه...

جالسة بين رجليه ويديه محاوطني..هو متكي على واحد الحيط وانا متكية على صدرو وترخيت..كيجمع معايا فودني ويدوز يديه على يدي ولا صدري..
فؤاد:(فودني)ممم فرحانة؟؟
انا:ههه اكيد..ماشي حيت فاليونان ولكن حيتمعاك
فؤاد:هههه ياله نديك لشي عروبية فالمغرب ونشوف واش غتكوني فرحانة معايا ولا لا 😂😂😂
انا:😂😂😂😂 شوكت ليا المشاعر ههه عاد كنا فالرومانسية
فؤاد:ههههه معنديش معاها
سكتت شوي وبقا هي صوت انفاسو لي كنسمع فودني..حيت وجهو فعنقي..نطقت:فؤاد نسولك؟؟؟
فؤاد:مممم شولي
انا:كيف درت حتا وصلتي لهادشي ؟؟
فؤاد:(باستغراب)اشمن شي؟؟
انا:هاد الثروة كاملة !!! 
فؤاد:هههنه شفرتها
انا:تتتت...وباراكا من الضحك وجاوبني
فؤاد:(كيطنز)تفرجي فشي برنامج امريكي عليا وتعرفي ههه
انا:ولكن انا باغي نعرف قصة نجاحك من فمك نتا..قصة كفاحك..الحقيقية بصعابها وبمشاكلها
فؤاد:(بصوت جدي)واخا...نعاود ليك..انا فاش كانت عندي 19 سنة توفى الواليد وخلا فرقبتي الواليدة وخالتي لي فمقام الواليدة..وخلا ليا سعيد فعمرو عامين ولبنى وسلمى باقي مراهقات..الكبير هو سفيان كان كيمر من ظرووف صعيبة كان مدمن مخدرات وعندو ديون والواليد مات بسكتة قلبية حيت دار افلاس..يعني شكون غيهز المسؤولية..انا..وكدت وعرفت بلي وقت المزاح سالا وكنت طايش وبزااف تعقدت فموت الواليد لي عرفنا ان لي سبابو فافلاسو هي مامات سفيان حيت حرمها من ولدها او بالاحرى تخلات عليه وجات بعد سنين بغاتو...وهز مفراسوش بلي مو عايشة..سالات ايام الحزن وجمعت راسي..بعت كلشي لي عندنا من مزارع وعمارات وديور وفيلات لي مكانوش تابعين للشركة حيت كلشي دخل فالمزاد..جمعت مبلغ الديون وكثر..خلصت الديون وبقاو لي الفلوس..تما خدمت عقلي مزيان اول حاجة درتها دخلت سفيان لمركز معالجة الادمان وبمساعدة الحاجات تشافا فثلاث شهور...انا كنت مشيت لامريكا وخليت ليهم باش اعيشو..كنت يالع خديت الباك وعام تالمعهد مكملتش قرايتي وفتحت شركة صغيرة فامريكا وبديت خدام عليها شوي بشوي حتا بدات كتكبر فغضون ثلاث شهور..كنت كنتسما بالمهيمن حيت كليت ليهم السوق..وديك الوقت اكتاشفت واحد الحاجة لي خلاتني نتسيف ونولي اقبح شخص..كتاشفت ا الواليد كان اكبر مفيوزي فاروبا..تصوري الشخص لي كان قدوتي فالحياة صدق مجرم..تعصبت وتهديت ورجعت للور شيء لي ادى لافلاس الشركة ورحعت لزيرو تاني بغيت نرجع للمغرب ولكن خفت مم ردة فعل الحاجات لي اماهم فيا..بقيت كنتجرجر فامريكا عام وانا هي كندمق ونعدي حليت شركة ولكن راس المال كان ضعيف ومكبراتش كيف الاولى...فهاد الوقت سفيان تعالج ودار اول خطوة فحياتو وهي انه يبيع واحد الفيلا كانن فاسمو هداها ليه الواليد فاش نجح فالباك..نسيناها حنا..صيفط ليا النص وبدا هو بالنص..كبرت الشركة وولات غادية مزيان وتما تعرفت على رجل الاعمال الكبير لي شفتي فالحفلة..وعطاني فرصة نسير ليه شركتو وفعلا كنت قد المسؤولية وزدت بيعا للقدام وطورتها...جمعت فلوس من خلصتي وحطيتهم فراس مال شركتي وزداهرات وولات قابضة ووليت مشهور ورديت امباكنا واحد مورا واحد حتا رجعنا الكلاوي المسيطرين على سوق شمال افريقيا وامريكا..ولاني كنت قاسي والوقت لي رداتني هكاك مكنتش كترحم ولا كنحن..حتا عرفتك(باس حنكي ولقاه عامر بالدموع)هههه كلمة جوج تزيدس تبكي هه
انا:😭😭😭😭😭😭😭نتا اقوى راجل شت فحياتي(ضرت عندو عنقتو واثفا على ركابيا)نت هو سيد الرجال اهئ اهئ كنت راجل ونص حيت وقفت على رجليك ومفرطيش فخوتك وعاىلتك اهئ اهئ كنبغيك😭😭😭😭😭😭😭
فؤاد:ههههه حمقا والله نت لي بغيتي تعرفي...

انا:😭(كنبكي ونبوسو)نتا انسان مكاينش بحالك
فؤاد:(معنقني)شووووو صاف متندمينيش حيت عاودت ليك(باعد وجهي عليه)شوووو صاف...وانا ومدرت هاد الحالة
انا:(كنمسح دموعي)😢😢😢 صاف منبكيش ايام البكا سالات...
فؤاد:عهههه خبيلة والله
قربت ليه بستو ففمو وياريتني مبستو حيت لصق عليا..ولا هو لي يجر ويعاود ويبوس ويعجن فمسعودة هه حتا انا ندامجت معاه...قرب لودني وقال:تشهيتك ونت هكا مورا البكا
وكمل بوسانو فيا وحتا انا درت حقي كنحس بيه كيلعب فصدري وكيبوس عنقي وانا تبنجت معاه وليت هي كنقول:كنبغيك...وهو عاد مكيزيد اهيج...حيد ليا تيشورط ولقيت هكاك بصدري حيت مكنتش دايرة السوتيانات طاح فيه عما...كيبوس فيه كي الجاهل ويعبز فيه كلاه ردو حمر كلو...كيوزوز...مد يديه حيد ليا السروال وقلبني لتحت فوق ديك الجليسة الخفيفو جا فوقي وكمل بوسانو من وجهي حتال كرشي..حيد ليا السروال وتبعو حتا السليب وبقا كيتحاك معايا حتا ضبرني ومديت يدي حليت ليه الصدفة وجريت السروال برجلس..بتاسم من تصرفي وكمل شغلو فالتسخينات..ساعا وهو هكاك حتا طيبني ووليت باغاه يطلقني خلاص لفراجة...مكنحس غي بيع دخلو بشوي وانا نبدا كنأحأح ليه فودني شي لي خلاه كيجهد ويبوس وبكن ضارب الحساب ليا ...بقا كيديه ويجيبو حتا سخفني وزكيت على حركاتي..هز راسو فيا وباسني م فمي بوسة سخونة وحنينة حسيت بيها وهزيت يدي ضورتها على عنقو ولكن منساجمتش معاه حيت تهديت محسيت بيه غي زادحني ثلاثة الزدحات متتالية هههه شهقت وهو ضحك وكمل شغلو حتا جابو بففففف واخيرا...طاح عليا مدكدك...وباسني فعنفي وتقلب وحرامو فيا ودارني من فوقو وبقا كيخوي داكشب لي مخبي ليا هههه وانا مهدودة حطيت راسي فعنقو كنتساراح وننهج وهو كيداعبني بيديه فظهري وترمتي..هزيت راسي كنهج وقلت:سخفتيني
فؤاد:هههههه وهادا غي خفيف ههه
انا:😳😳😳😳😳😳😳
فؤاد:(زدحني)باقي مشفتيش القاصح هههه
ردني لبلاصتي وخرج سي السبد هههه سخون وحمر...جريت علينا واحد اللحاف بيض وتخشيت فيه وقلت:مكتعياش هههه
فؤاد:ههههه منك لاااا... متنعسيش باقي ماتشات خرين...
انا:ولواه راه كنقد هي هلى واحد
فؤاد:ههههه عولنا عليك بكري...اليوم مدوزها ليك حيت عيان ههه بلحق غدا عولي تسهري حتال الفجر هههه
انا:عهههههه واخا هي خليني ننعس..نشطح ليك كاه
فؤاد:اكيد غديريها هههه تصبحي على خير
انا:كنبغيك
ونعسنا فحضن بعضنا ..اما مخشية فيه كي ديما وهو مزيرني ههه...
ضربات شمبشة فينا حارقة ومنعشة..بقيت كنحك عيني ونبعد الشمس على عيني...هزيت يد فؤاد لي غارق فنعاس فعنقي ودرقت بيها اشعة الشمس...حتا حس بيا وفاق..خشاني فيه وحجب عليا الشمس وقال:ههه صباح الحب
انا:ههه(كنتعكز)صباح الخير
باسني فحنكي:مالك قاهراك الشمس
اوميت ليه باه وقال:نوضي الكاسولة راخ جينا نضورو ماشي نعسو
انا:هههه واخا...
ياله بغيت نوض وانا نتصدم لقيت الفطور محطوط حدانا وانا نقول:😱😱😱 شكون جاب الفطور؟؟؟
فؤاد:هههه الخدامة...
انا:اي وشافتنا هكا؟؟؟
فؤاد:ههههه ومالها ياك مراتي العيب العار لمنت صاحبتي ههه
انا:ولكن راه حشومة
فؤاد:ههههه حشومة خليها لهيه فالمغرب اما هنا مكاين هي قزداري فرفر
انا؛😂😂😂😂😂😂😂 وباز
نضت فطرت معاه فنكير والحب هههه ولبست حوايجي وخرجنا ندورو ونكتاشفو المكان...

خرجنا من الشاليه وركبنا فطوموبيلا معرفتها منين جات كانت بالشيفور وحنا طلعنا لور..كانت الطريق كلها خضورة وهواء نقي تعشق تسكن هنا..فؤاد مطلقش من يدي وحتا انا هه كنبانو بحال الا مراهقين ..وصلنا لواحد المتحف باينة خازنين فيه داكشي تتاريخ ههه..دخلنا وحنا مشابكيت ليدين وكنكتاشفو فيه او بالاحرى انا لي كنكتاشف فيه ههه 
انا:(كندور فعيني باعجاب)اوووو غزااال...فايت ليك جيتي لهنا؟؟
فؤاد:ههه اه...ملي كانت عندي 16 سنة جيت مع صحابي
انا:😱😱 نتا وصحابك جيتو بوحدكم ليونان
فؤاد:ههههه اييه
انا:باز ليك ههه
كملت التفحص ديالي وكنقرا على كل حاحة اثرية تما...كان متحف كبير فيه قطع باينة قديمة حيت ممرقهاش..قريت فبلاكات صغار كانبين باليونانية والتحن بالانجليزية بلي راهم كيعودو لالف سنة....ضرنا فيه مزيان وتصورنا اكيد حيت غزاال وبزااف..خرجنا منو...وتمشينا فارجاءو ولقينا حديقة كبيرة مقادا ومصايبة ونقية تقدر تصلي فيها هه الى ملحقتيش ..كان حداها واحد السيد حاط كتوب كثار بمختلف اللغات واغلبهم باايونانية لي مفهمت فيها حتا حاجة..فؤاد هي واقف وكيشوفني كنتفحصهم حين من ديما كيعجبني نقرا الكتوب...هزيت واحد ديال باولو كويلو سميتو"veronica decided to die" وشديتو فيدي كنتمعنو وقلت بالانجليزية:عفاااك بغيت ناخدو ممكن تقولي ثمنو؟؟
البائع كان سيد باقي صغير تكون عندو ديك ربعين سنة فيه شوي تشيب وقال ببتسامة:اختيار موفق...هاد الكتاب من اجمل المتب العالمية...الكاتب برتغالي وكتبو كلها معروفة ومنتاشرة على انحاء العالم ومتىجمة لبزااف تلغات
انا:عارفاااا...فايت لي قريت ليه واحد الكتاب وبغيت نقرا حتا هذا
البائع:هي ديه هدية من عندي...نت بابنة فيك ماشي يونانية
انا:عهه عربية...شكرا بزااف
فؤاد كان غي كيشوف فينا ومبتاسم ...حتا شديت الكتاب وشديت فيه..شكرو فؤاد وتمشينا...وفال:عمري فراسي بلي كيعجبوك الكتوب
انا:ههه وي مي ماشي مهووسة..هي الى كان شي كتاب زوين كنقراه...بحالك هكا..نت كتاب ههه وكل نهار كنقرا فيك حاجة(باعجاب)مرا حوايج زوينين ومرا حوايج كيخلعوني ولكن زوينين ههه
فؤاد:(عنقني بيد)هههه وايلي هادشي كلولو هههه 
انا:😃😃😃😃😃😃
فؤاد:هههه واخا كنتعصب عليك وكنضربك ولكن راه هي على مصلاحتك
انت:سكت قالاك...نهار ضربتني فالعرس على اش 😒😒
فؤاد:خنهههه حيت تصدمت ملي شفتك كبارتي(وهبط يديه لجيهة ترمتي)وزيانتي وربيتي الطرف
انا:هههه حيد يديك الماسخ ههه
شدني من خصري وكملنا الدوران ..ضرنا فالزناقي لي كانو بحال شي لوحات كلهم مرسومين فيهم وجوه معرفتهمش وكلام مفهمتوش ياله عرفت شيكيفارا...زناقي نقيين وفيهم الامان وكيبتاسمو للسياح خخهه (بحالنا حنا لمراكشبين ههه)لقينا شارع فيه محلات كتبيع التذكارات..وشرينا واحد الاونسومبل انا سنسلة رقيقة وزينة وفؤاد خاتم رجولي دارو فايد اليمن لي مافيهاش خاتم الزواج...جاونا فنين...كنا غاديين فالازقة حتا دخلنا لواحد الزنقة خاوية وكار عليا فؤاد ببوسة حشمني خفت اشوفنا شي حد ...
انا:ناري كون شافنا شي حد
فؤاد:(مكاليني مع الحيط)هههه اش غيقولو...راجل كيبوس مرتو حين من صباح وهو كيشوف فيها وكتهضر وميزيد يشعل هه
انا:ههه وايلي افؤاد(ببراءة)ومدرت حتا حركة لي تخليك تشعل
فؤاد:(كيقرب لفمي)كلك كتيريني هه(باس فمي بوسة سخونة وشد لساني بلسانو وبقا كيلعب بيه شخال وطلق )كتجهليني اوفاء.
انا:ههههه وبراكا راه قالزنقة دابا حشومة
فؤاد:ههه اليوم فاليل منطلقكش هههه
انا:☺☺☺☺☺ك
ملنا طريقنا وكنجولو فشوارع اليونان الزوينة حتا خرجنا فواحد الوسعة فيها ناس بزااف مجموعين على شي حاجة...دخلنا وبانو لينا دراري شباب وبنات كيديرو الرقص والهيب الهوب
انا:😍😍😍😍 وجريت فؤاد

جريت فؤاد حتا دخلنا وسط الناس ومتبعاهم بشغف وفؤاد حاضيني بابتسامة..انا كنشوف وكنت متبعا وكنشوف اخطاء وكنقولهم لفؤاد..
انا:بفففف راه خصها تطلق رجليها باش ترفع(ندامجت)ووووو حركة خطيرة كان ممكن يطيح حيت ماشادش ليكيلبغ
فؤاد:(حاضيني ومخلي الفراجة)مكرهتيش تصححي ليهم ههه ياك
ضرت شفت فيه وقلت؛ههههه اه..حيت كيديرو حركات خطيرين ولكن مديردوش لبال هم
فؤاد:(ديضحك )😉😂😂😂😂 واعالم نت...كتهضري من نيتك
كملو الدراري العرض وكلشي صفق ليهم...قول كان معرجان للرقص العالمي يعني ان كل فرقة او شخص كيدير رقصة تعبر على نوع الرقص المفضل ليه...مهرجان بوالو...هب الناس مجموعين ههه...طلقو اغنية كالم باينا يونانية حيت مفهمتش اللغة ههه وواحد المرا كبيرة فالسن جرات راجلهاومشاو كيشطحو فحب...نظراتهم كأنهم اول مرة يوقعو فالحب..محسيت هي بفؤاد جارني وانا مصدومة..دخلني للوسط وحط يدي على عنقو ويديه حاوط بيهم خصري وقال فودني:مقدرتش نخليك تشطحي ولكن نقدر نخليك تشطحي معايا
انا؛هههه(دورت يدي على عنقو وتعلقت فيه وهو مسايرني كيحركني وصدق كيعرف يشطح ههه)كنبغيك
فؤاد:ههه انا كثر شووو وستمتعي بالرقصة
وفعلا ترخيت معاه ونسيت اش كيدور بينا..نسيت العالم وحتا الناس..فقط انا وياه واحاسيسنا...يديه لي كيتساراو فجسمي وانا خاشية راسي فعنقو وفرحانة...موقفنا حتا كملاو الاغنية وكملات الشطحة وحبسنا عنقتو بحب وقلت:ههن كتعرف تشطح..
فؤاد:منك ههه
شديت فيه وكملنا المشي ديالنا وجامي الجوع...وداني لواحد المطعم راقي وزوين وكالم وكيطل على اليونان من الفوق...جلسنا فبلاصة بعيدة على الناس..جابو لينا الموني وانا خديت لي باط وهو كذلك..جابوهم كانو بنان مسخيتش بيهم ...ههه وملي شافني فؤاد تلذذت بيها طلب ليا وحدا خرا ههه..اما هو اكتفى بواحد...سالينا وخدينا تحلية..وهزيت تيلي وبقيت كنتسيلفا معاه ونتصورو ومرة مرا يخطف بوسة مني...داز وقت غزال نعازلنا فيه عن العالم..ظ
انا:غنلوح الطوف ديالنا فالفيس(كنهضر ونشوف فيه بنص عين بغيت نقلقل ملامح وجهو باش نعرف الجواب)
فؤاد:(بهدوء وكيشرب القهوة)لوحيهم وطاكيني
انا:😳😳😳😳 حلف
صراحة صدمني كنت معولا يقول لا ويحيج وصدق قال اه...
فؤاد:هههه مالك؟؟
انا:والله حتا تسطيت معاك...تصاور ووافقتي عليهم وللشعر معري واللباس معري رفضتي
فؤاد:ههههههههه كضحكيني راه تصاورك اصلا من هنا لقدام غيعمرو الجرائد والمجلات...بسبب الصحافة يعني هي لوحيهم
انا:(فرحت)😍😍😍 صاف نلوحهم ههه..معنديش الفيس ديالك
فؤاد:ههههه ديري سميتي ونطلع ليك
وفعلا دخلت قلبت عليه ولقيتو وهكاك على كم الاصدقاء لي عندو...بنات ودراري والتصويرة كتصول لكثر من 2000جيم بقيت كنضور وساكتة وكنقرا التعاليق مكاين هي غزال بب نموت انا يخ...تعصبت وبانت فوجهي وكنحس ليه حاضيني وكيضحك...لقيت اسراء مصيفتا ليه ميساج لبارح كاتبا ليه فيه صافا بب...تعصبت وشفت فيه وقلت:دابا واش هادا فيس ديال مزوج😠😠😠 مال ديك الخانزة مصيفتا ليك والبنات كيكومونطيو ليك ب بب..
فؤاد:(كيتكسل )ههههه وايلي...واش باغاني ندير هه شفتيني جاوبت شي حد
انا:😠😠😠😠 غتعطيني لمودباس غنسيق ليك الفيس..
فؤاد:ههههه هاحنا بدينا فالتحكم الخاوي
انا:ياك دابا هادا تحكم خاوي....كنت نتا بلاصتي كون راني دابا كنكمد فالتصرفيقة لي غطعطيني فوجهي
فؤاد:(جرني لعندو وعنقني)هههه ويلي تعصبت كاع(مسح دمعة نزلات من عيني)والله يعفو عليك كلمة جوج تدمعي...انا الالة هاد الفيس نديزاكتيفيه كاع ههه كوني هي على خاطرك
انا:(بردت شوي)😢😢 لا لا(بالفشوش)خليه بغيت نطاكيك باش كلشي اعرف بلي مرتك
فؤاد:(باس نيفي)ههههه يخليلس لي كيبغي يقلي السم ههه ياله هاكي لوحيهم من عندي نيت
فرحت وشديت تيلي وصيفت ليه التصاور فالواتس ولحتهم فالفيس وهي دوك لي كيبوسني فيهم فحنكي وانا ضاحكة...الله فقست لعديان..كيشوف فيا كيف فرحت وكيفول مع راسو ياربي تستر هه

داز داك النهار طوب معاه...ضرنا وكلينا فالزنقة بزااف كانت عندي رغبة كبيرة ندوق كل الاكل اليباني ونكتاشفو واخا هكام راه باقي مشفنا والو ههه..دخلنا للدار مع غروب ااشمس كنا مهدودين هه..مشيت ديركت للحمام دوشت ورخيت عظامي وخرجت منشفا شعري..فؤاد دوش فالبيت لاخر..هبطت للكوزينة لقيت كلشي واجد فالثلاجة خص هي لي يسخنو هه وجداتز الخدامة...سخنتو وبديت كنحط فالطبلة حتا هبط فؤاد مدوش..جا باسني فحنكي وقال:بالصحة
انا:الله يعطيك الصحة ههه
جلسنا كناكلو بالضحك وداك تقشاب الخاوي ديالو..واحد اللحظة معرفتش كيدار حتا هزني وحطني فوق رجليه وخشا وجهو فعمقي كيبوس بوسات سخان وحارين شعلو فيا العافية..شفت فيه وفلت:هنن ومنستيش ههه...غتنوض نتا تطلع للفوق وانا عندي ليك مفاجأة غتعجبك😉😉😉
دغيا هز راسو فيا بشر وقال:متلبسي والو..بقاي غي هكا معنديش مع داك التخربيق ههه
انا:هههه بخ عديم الرومانسية ههه سرك نبقا هكا
فؤاد:ومالو هكا(خشا يديه من تحت تيشورط وقرصني فصدري)مقود ومبنذر هه(قرصني بين فخادي )وهادي لي كتجهلني ديما واجدا ههه
انا:(حشمت ) ☺☺
باسني بوسات مفرقين فوجهي وكل بلاصة عاطيها حقها بلا منساو كلام الغزل لي خلاني نترفع معاه..لدرجة وليت انا المسيطرة ههن حيت ىخف عليا وخلاني ندير لي بغيت بغا يشوف جهدي هنن...ومقصرتش معاه..حتا حسيت براسي تحطيت فوق الناموسيو وكيحيد فحوايجو ويلوس اما دياولي نصهم حيدهم لي فالكوزينة ههه..كان حنين معايا بزااف عاملني بحال شي اميرة وكثر واخا ولد الحرام مطلقني حتال الفجر ولعب عشرة تالماتشات متابعين وحيت كيتعطل فاش كيبغي يجببو...كيبغي يزملني وصاف ههههه...طحت مهدودة عليه من ورا اخر ماتش..هز لي راسي كنهج وقال:هههه عيتي؟؟؟
اما:(كنهج)اوووف اعصار وميديرش هكا 😴😴😴😴😴
فؤاد:ههه وباقي باغيك يا حسرة
انا:(بستو فوجهو)عفاااك لا براكا..تشارجيت والله
فؤاد:(تكرشخ بالضحك)😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 حسيتي بيها بعدا(دخل يديه لجيهة الطوطو) عمرات ولا باقئ ههههه
انا:حيد يديك اووف سخفتيني افؤاد
فؤاد:ههننن جزاء داك الماتش لي لعبت البارح ههن دابا غنخليك تساراحي ولكن حتا نوريك شي حاجة..
انا:اشناهيا؟؟
حطني حداه...ومد يديه لمجر لي حدانا وجبد شي وراق مدهوم لي وقلت:شنو هادو؟؟؟
فؤاد:قلبيهم
شديتهم وفتحتهم وكانت المفاجئة وراق الملكية تدار والقهوة فاسمي...مشعرتش حتا طاحو الدموع من عيني وتعلقت فيه كنعنق فيه ونبكي وهو كيدوز يديه على شعري ويقول:شششش...مجبتهومش باش تبكي...ها دارك رجعات ليك وحتا القهوة
انا:😭😭😭😭😭😭 كنبغ..كنبغيك
باعدني عليه ومسح دموعي وقال:انا كثر وحيت كنموت قيك مبغيتكش طيحي ولو دمعة من عينيك شوووو صا احبيبة ديالي...الغمر ديالي نتي
انا:(كنقص من البكا)واش شريتيهم؟؟؟
فؤاد:ههه لا شفرتهم هه اه شريتهم..هادشي مكيهمش دابا المهم رجعو ليك
انا:شكراا بزاااف...والله كنحس بطرف من بابا معايا😢😢😢
عنقني وخشامي فيه حتا بردت وانا نبوسو فعنقو تعبيرا عن شكري ليه قلبها ليا كورة وناض كمل الفرقة بالبيت 11 وخلاني مكوانسية من رجلي منعسنا حتال الصباح...وانا فحضنو كنتمرمغ ههه كيعجبني نعس حداه كنحس بالامان 

دازو اسبوعين على قدومنا لليونان..كانو احسن اسبوعين فحياتي عشت فيهم جميع الاحاسيس الزوينة مع فؤاد..كنا كل يومين فقنت..ضرنا مزيان ودرنا ذكريات اكيد غدا ملي نشرفو ونتهترو نتفكروها..فؤاد لي دار جهدو كامل باش نبقا فرحانو وناشطة..دوزنا احلى اسبوعين عسل هه كان مختالف بزاااف عيشني اجواء بحال شي ملكة...اليوم رجوعنا لامريكا حيت شغالو واقفين وهو كيبفي يوقف على شغالو بيديه..اخر نهار مشيت شريت لكل واحد فعائلتي الغزالة هدية يتفكرني بيها..واخا مسخيتش ولكن خاصنا نرجعو..شديت ففؤاد وطلعنا للطائرة الخاصة ديالة...غفيت طوال الرحلة حيت ولد الحرام سهرني البارح حتال الفجر كيلعب فالماتشات...مشعرتش حتا فيقني..وانا رفضت وهزني ههه ضحكني ولكن تفششت عليه..ركبنا فالاوطو وديركت للدار والحوايج غيحيبوهم لينا..كان صقيل فالقصر..حلو لينا الكارد ودخلنا عيانين..بدلنا وترمينا نعسو مفقنا حتال العشرة تليل...تعشينا فجو مرح كيف العادة...عيطت لجيهان فيقتها من غرق نعاسها ههه بسبب فرق التوقيت ...
انا:الكلبة مساء الخير ههه
حيهان:مساء الزفت اش باغا غندي(بصوت ناعس)واش عندك شب عقل ولا لا...راه الوقت معطل 
انا:(كنفقصها)ههههه وايلي..مفراسيش..
جيهان:(بغضب)واتقاودي يالقحبة راه عارفاني مكنحملش لي يفيقنس من النعاس ومعيطالي
انا:😂😂😂😂😂😂 واغي توحشتك
...:حبيبا شكون معيط؟؟؟
انا:😱😱😱😱😱 ياك الكلبة معامن كاينا...بايتا مع شي حد
جيهان:صعر...راه هي امين ازمر..بات عندي اليوم
انا:(بتمياق)وامين مراجلش حتا بايت معاك ونت مبينك وبينو حتا ورقة
امين:(حيد ليها تليفون)واش اوفاء باغا تحرميها علينا ههه سيري عن راجلك راه الليل هادا
انا:ههه سكت اقليل اادب...بايت مع البنت وكتهضر
امين:هههه واراه مراتي ممنحقيش
انا:ايمتا طيحتو عليها العقد و...
قاطعمي فؤاد وقال:واش مغاتعطيش ليهم بتيساع...
حيد لي التيلي وقال فيه:امين سير اخويا تنعس هادي راه شبعات نعاس فالطيارة عهه تصبح على خير
قطع عليه وضار لعندي وقال:هههه واش معندك ميدار؟؟؟
انا:صدق صاحبك يدو خف منك..بتيت مع البنت بلا ورقة😒😒
فؤاد:(كيقرب لجيهتي)ونت مالك حاسداهم يديرو لي بغاو😈😈
انا:هيعي...بلا وراق راه حرام(قرب ليا بزاااف)و..و...(تلفوني عينيه)و..
فؤاد:(كيشوف بحب )و اش؟؟؟
انا:ها..و..خصهم يتزوجو..
فؤاد:(باسني فحدا فمي بطريقو مثيرة)ههه هو لي بغا يدوق حلاوة الحلوة الزواج هو الحل😂😂😂
انا:ها..اه..اكيد
قرب باسني بوسة عميقة ففمي وقال:علاش وقتما قست شفايفك كنحس بحال الى اول مرة كنبوسهم..(كيدوز صبعو عليهم)ووقتما قستك كيجيب ليا الله بحال الى اول مرة ننعس معاك..
انا:(الصمت وكنبحلق فيه)
فؤاد:(هزني بين يديه وقال)من ديما كنت كنتمنا نشوفك مراتي من نهار عرفتك..وانا غندي حلم واح. انك تكوني ديالي باشرع ةالقانون
انا:(الله يرحمني هي كنشوف فعيتيه)
غادي بيا جيهة البيت وكيهضر:كنبوس شفايفك وكنطمع فكثر...عشت مع بزااف تلبنات ولكن معاك نت عاد عرفت الحب والسيكس على حقو هه
انا:☺☺☺
دخل لبيتنا وحطني على الناموسية..حيد تيشورط وانا قلت غنسهر تاني هاد الليلة..تلاح حدايا وجرني ليه تاني معنقني وقال:مفيكش النعاس؟؟
تمخششت فيه وقلت:هههه لا حيت نعست بزااف اليوم فالطيارة
فؤاد:ههه واخمرتي مزيان..هه فراسك غدا غتجي سلمى وراجلها
انا:(نقزت من حداه بفرحة)😍😍😍😍😍 حلف...يييي
فؤاد:هههه رجعي الهبيلة فين كنت هه وي غتجي راجلها عندو شب عرض على حساب معهدو هنا
انا:اي فرحت(رجعت تكيت حداه..)اخيرا غيجي شي حد فيهم توحشتهم
فؤاد:هههه انا طلعت ليك فراس هه
انا:😂😂😂😂 لاااا..
فؤاد:خهههه
سكتنا من وراها كنسمع هي صوت تنهيداتز الحارة لي متفهموش ليا..كنحس بيه مهموم بزااف ..عنقتو وبستو فعنقو وتكيت كنفكر ونخمم هي بوحدي..هو كان نعس...كنعرفو الى نعس كيحط وجهو فعنقي..

فقت فالصباح على صوت العصافير ويد فؤاد لي كتهرني ففخضي..حليت عيني فيه وقلت كنتعكز:واش مبقا حد ينعس فهاد للدار 
فؤاد:(خاشي يديه تحت الكسوة لي لابسى)ههههه ومبقا حد اح*** مع الصباح
حليت عيني على جهدهم وقلت:😳😳😳😳😳 هااا...حيد يديك اقليل الادب...
فؤاد:(كيقرصني فطوطو)ممم نحيد يدي يام ههه والى مبغيتش
عرفن راسي مغنستافد معاه والو وانا نقول مغبنة:غنتقلق منك ونتخاصم معاك
فؤاد:(قرصني قرصة حارة تما)ههه 😂😂😂 تقلقي نشوف
انا:احححح فؤاد(بطريقة مثيرة وتحلوين )اححح وافؤاد
فؤاد:(طلع فوقي)هههه نعام(كيبوس فيا بحب)اد التحلوين لي فيك هو لي غيجني عليك شي نهار
انا:ههههه الى من عندك مرحبا 😂😂😂
طبع بوسة على فمي طويلة وتمتع فيها وقال:هه نوضي راه سلمى التحت وانا غادي للشركة
انا:(بفرحة)😍😍😍😍😍 جات 
ناص من فوقي ونضت كنطير للحمام غسلت وبدلت عليا لقيتو لبس وخارج مع الباب..شديت فيه وياله فتح الباب بانت ليا سلمى خارجة من بيت حدانا طلقت منو ومشيت طرت عليها مسكينة معرفات التعنيقة منين جانها...كنت موحشاها بزااف وحتا هي اما فؤاد شبع فينا ضحك ههه..
انا:(معنقاها)توحشتك الكلبة ههه
سلمى:هههه حتا انا (كتبوس فيا)ايهاي زيانيتي 
انا:هههه حتا نت..(قربت لودنيها باش ميسمعناش فؤاد)وافقك السيكس الجناب خرجو ههه
سلمى:😂😂😂😂😂😂😂باقي نت هي نت ههه
انا:هههه لله يخلينا فصباغتنا...ايمتا وصلت؟؟
سلمى:البارح ف 12 تليل..ومبغيناش نفيقوك ..فاق هي فؤاد
فؤاد:ههههه ساليتو وياله تفطرو
نزلنا معانقين وكنضحكو ..جلسنا وانا نسولها:فين داك كحل الراس تراجلك؟؟
جبهان:جمعي فمك...هاداك راه سيد الرجال 😏😏😏 
انا:😂😂😂😂😂😂 لا لا سبد الرجال واحد لي كاين هو ديال سارة ههه ...
سلمى:😂😂😂😂😂 عندك صح..مشا للمكان العرض بغا يتفقدو..خرج بكري
انا:واش هو لي غيبرفومي؟؟؟
سلمى:😂😂😂😂 لا لا داكشي لي خص..هو غي مسؤول على الرقصات هو لي مصممهم
انا:مممم مزيان..كيف دايرا ماما سميرة وحفيظة ولىنى؟؟ كبرات ليها الكريشة شزي وديك الفنيكيشة توحشتها...وحتا القردة تجيهانهههه
يلمى:هههه لباس عليهم كلهم سلمو عليك..اما لبنى كون تشوفي اش دارت لراحلها هههه توحمات على اتاي..ولا مسكين كينوض القم اتاي فنصاص الليل ههههه...وجيهان عايشة الحب مع امين ولد الحرام مزيرها ولات كتخرج بالشوار وتدخل بيه
انا:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الحمد لله ماشي بوحدي لي عليا الحكام (كنشوف فؤاد بنص عين كياكل ويضحك علينا)ههه...لبنى صدقات واعرة خههه 
سلمى:😂😂😂😂 وي عبرات عليه راس التيمومة لاخر ههه
انا:😂😂😂😂😂
فؤاد:ههههه واش غتقابلو هي الهضرة راه مفطرتوش
انا:اح نسينا ههه
بدبنا كنفطرو ومجمعين حتا نطقات سلمى:يالع دغيا حيت فالعشية غنمشيو للعرض نحضرو
فؤاد:(جاوب قبل منطق)فين جا العرض؟؟؟
سلمى:فبروكلين...
انا:غنمشيو اكيد😃😃😃
فؤاد:لا الى مساليتش مغتمشيش..منخليكش تمشي بوحدك
انا:ولكن راه غاديا سلمى يعني ماشي بوحدي😔😔😔
فؤاد:(كيلبس جاكيط)واخا هكام..سلمى بالكارد ديالها ونت واخا نجيب ليك عشرة مغنتهناش
انا:😢😢😢😢😢
باسني ففمي وخرج بلا ميزيد كلمة..انا بقا فيا الحال علاش ميخلينيش نمشي معاها يخ..شفت فسلمى بخيبة امل وقالت:شوفي هي بردي غيجيبك..راه هي خاف عليك
انا:(بتنتار)اووووف واش باقي صغيرة بحال الى غياكلوني الناس
سلمى:(بجدية)وفاء طالما مخلاكش الا وكاينا شي حاجة ...سمعيني مزيان حيت خضرتي مغنعاودهاش..راه فؤاد رجل اعمال معرووف فالعالم واعداءو كثار فأي لحظة اقدرو يهددوه بيك..
انا:بفففف صافي صافي فهمت
سلمى:(ضاحكة)ههههه غتجي دابا تشوفي...ايوا مجبتي ليا والو من اليونان؟؟
انا:😂😂😂😂 جبت ليك خرقة تلحمام ديالهك ههه
سلمى؛😂😂😂😂😂 مزيان ههه
انا:فطري وطلعي نوريك شنو جبت ليك
سبمى:واخاااا
كملنا وطلعنا لبيتي وبديت كنوريها شنو جبت ليها وللعائلة كاملة..عجبوها وشكراتني...دوزنا نهار هي فالدار والحديث وجمعنا مع جيهان فالسكايب ومشطنت...وصلات العشية وجا سعد راحلها..جمعنا معاه شوي..وهو يصوني تيلي ديالي

صونا لي تيلي كان فؤاد بعدت على سلمى لي كانت ملهية مع سعد ودوزت الخط..
فؤاد:حبيبتي
انا:(فكعانة)ممممم
فؤاد:باقي مقلقة هه؟؟
انا:(بنفخة)علاش غنتقلق..نتا ديما كدير لي هكا وولفت 😏😏😏
فؤاد:خههههعه ملي قلت عكا اذن راك مقلقة...وانا منقدرش على تقليقتك حيت نت هي روحي وحياتي ونور عيني ومامات ولادي ان شاء الله..باختصار نت حياتي
انا:(رطابيت شوي)داكشي باش قبيل قمعتيني ومخليتينيش نمشي .
فؤاد:مقمعتكش ..انا هي منعتك حيت مبغيتكش تمشي بوحدك...انا هكاااا داير 
انا:وغيكلوني الناس ...راه هي خرجا ودغيا تدوز..
فؤاد:(تنهد)بففففف واخا مبغبتكش تمشي حيت خايف عليك..ولكن غنخليك تمشي بشرط
انا:(بفرحة)😍😍حبيبي نتا والله...قابلة قابلة ههه
فؤاد:هههههه كاع هادي فرحة ههه...غنخليك تمشي حيت انا مشغول ومنقدرش نديك..ومبغيتكش تتقلقي..ولكن بشرط..الكارد مبخليوكش.رجلك برجلهم..
انا:اي😃😃😃😃 واخاااا صاف والله منفرقهم ههه كون كنت هنا والله حتا نبوسك
فؤاد:😂😂😂😂 ماشي مشكل...الليلة تبوسيني عنداك غي تهربي
انا:ههههه والله منهرب هنه كنبغيك ...اخليلي لي ميخسرش ليا خاطري
فؤاد:حيت كنموت فيك
انا:😘😘😘😘
قطع معايا ومشيت طايرا عند سلمة ...قطعت عليهم لحظات الحب بيناتهم ههه وقلت:ايييي خلاني حبيبي نمشي معاكم😍😍😍
سلمى:صعر...مالك نازلة علي هاكا كي الزلزال هههه اي خلاك ..شفتي راه ميخسرش ليك 
انا:😍😘 حبيبي هداك..
سعد:وتقزدرتي اوفاء..حبيبي كتخرج عاين باين ههن
انا:ونتا وهادي اش كنت كديرو فاش كنت كنهضر فالتيلي هنهه
سلمى:😳😳
سعد:😂😉😂😂😂😂 كل شي بما يرضي الله 😉😉
انا:😂😂 انا نوض نبدل علي باش نمشيو اوك
سعد:انا نتسناكم 
انا:راخ غيديوني لكارد ...بلحق تسماونني باش نمشيو ملنا
طلعت لبيتي كنقز كي الحمقة خههه..ولبست لبسة طويلة حجابية كلاص..ودرت مكياج خفيف وشال بطريقة تركية...هزيت صاكي ونزلت لعندهم لقيتهم واجدين..خرجنا انا طلعت مع جوج ديال الكارد وحدين خرين تبعوني فالكاط كاط خرا...وسلمى وسعد مشاو فطنوبيلتهم...بعد مسافة مطويلاش وصلنا للواحد القاعة كبيرة وخارجين منها الاعمدة وقدامعا عامر بزااف فيه متسابقين وكذلك الناس لي بغاو يشجعو والصحافة كتصور..ياله وقفنا حلو ليا المارد الباب وهبطت وحاوطوني الكارد حيت الصحافة شافتني وبدات كتصور وانا ياله تعرفت هنا على اساس مرات الكلاوي...الصحافة كانت كتغطي على الحدث شوي ولان كتغطي على حضوري انا ههه...دارو لينا الكارد منين ندخلو ...ودخلنا للقاعة وواو...عمري شطحت فبحال هادو..كانت كبيرة والستيج اكبر وحتا الاضواءوالاجواء كانت هائلة..جلسنا فالمقاعد الاولى طبعا..سعد مشا يشوف المتابرين...وحنا جلسنا كنممو ههه
سلمى:يارب تنجح الفرقة...عرفتي اشنو زعما المغرب يربح الكاس راه شي حاجة
انا :ياك مدربين مزيان يعني مكاين مناش اخافو..
سلمة:ان شاء الله ...ووليتي مهمة عند الصحافة ههه كلشي كيصور
انا:هههه خوك ...حيت راني مرتو
سلمى:ياختي سعدانك بيه..كيموت فيك
انا:علاه نت مكيموتش فيك عهه
سلمى:هههه كيحب تراب لي كنمشي عليه هههه
انا:😂😂😂 تبا لتواضعك
سكتنا وبداو الناس كياخدو المقاعد ديابهم وطفاو الضواو فقط على الستيج...جا المقدم دار ديك المقدمة الباسلة ديالو ههه وبداو الفرق كيتباراو وبشطحو وانا كنشجع وهاوشوني فشطيح ولكن مسوكرت والو ههه...دازت الجولة الاولى واعطاو النتائج والمغرب متقدم هو واليابان هه..نضت انا وسلمى للحمامات قادينا الميكاب وكنهضرو على العرض ونتشاركو الاراء ههه
انا:عرض رائع...خاصة فاش كيتقلبو شي حاجة طوب
سلمة(كتغسل يديها) :واسيه....عجبوني حتا انا...كانو فالمستوى..علاه نربحو..
انا :ان شاء الله
جينا خارجين وحنا نلقاو واحد جوج كناطح قد السخط لابسين ليكوستيم كحلين ومخنزين..شافونا وهوما يغبشو
انا:ممكن ندوزو؟؟
سلمة:😨😨😨😨
مجاوبنيش وهز شي حاجة وحطها على نيفي وسلمى شدها واحد كتغوت باش اطلقها...وانا غيبت معقلت على والو...

عند فؤاد
كان جالس خدام على شي وراق فالشركة بوحدو معصب حتا وصلو فيديو لي طلع ليه الكناوية..كان ديال وفاء فاش خطفوها...خرجو عينيه وعروقو وتعصب من الطريقة باش خطفوها والضربة لي عطاو لهتو...حيت هوما داو وفاء بوحدها...كانو مجرجرينها وهي سخفانة..ضرب داك التيلي مع الارض وتعصب وخرج كيجري ركب فالطنوبيل ومعاه الكارد موراه..وصل للقاعة وحبس الفران بطريقة خلات كلشي اضور...هبط وقال للكارد:خويو ليا هاد الحبس كلو ...ياله😡😡😡
وفعلا الكارد خواو الطريق وخرجو كلشي ومشا كيقلب على سلمى حيت هي راس الخيط وقلبو كيضرب بجهد خوفا على وفاء لي مذنبها والو فهادشب كلو من غير انها مراتو..لقا سلمى فالكواليس كتكمد فالدقة لي كلات فراسها ومعاها سعد وكتبكي...والناس مجموعين عليها..طار حداها وقال:حبيبو اش وقع؟؟؟فين وفاء؟؟
سلمة:😭😭😭😭😭 اهئ اهئ داوها خطفوها
فؤاد:(معصب)شكون هاد الزامل لي قدر اخطف ايا مرتي😡😡😡
سلمى:😭😭😭😭😭 م..معرفتش اهى اهئ
وقف معصب والعوافي خارجين منو وكينهج وقال موجه الكلمات للكارد:تحركو جيبو تسجيل الكامرات دابا😡😡😡
فؤاد:(مع راسو)غنجبد ليك مرارتك باله😡😡 باغي تلعب(كيعض على شفايفو بالفقصو)غنلعب معاك مزيان للزامل لي ولدك
جاو الكارد وخرجو الناس لي حاضيين فؤاد وهو كيغوت ويسب هي بوحدو..عطاوه سيدي ديال داك الكولوار...جابو ليه بيسي معاه خدمو فالبلاصة..وكيسرع حتا شافهم كيف دارو ليها حتا خنقوها وفاش جروها وداوها...تعصب وضرب بالبيسي مع الارض وعروقو منفوخين وعينيه خرجو بالغضب وقال:يلعن بوكم يا ولاد القحاب😡😡😡 بانت ليكم غي مرتي هااا الكلاب(موجه كلامو للكارد)ظابا يكون عندي عنوان عادل الانصاري فين كاين
الكارد:علم اشاف
خرج وتبعوه مشا للقصر متسوق احد كيسوق بغضب وصاعر وكيتفكر داك المنضر لي داوها فيه وكيصعر ويتعصب بوحدو:ولاد القحبة😡😡😡 انا تشمتني يا زامل اش فيها الى تسنيتي؟؟
وصل للقصر وتسمع صوت الطنوبيل..دخل صاعر وكيسب وديركت للمكتب..حل بيسي ديالو...وبقا كيقلب فيه...فؤاد داير جيبيس فالخلخال لي كان شاري ليها..بقا كيبحث وكيقلب حتا طاح فالعنوان...بتاسم بسخرية وقال:بليد والله
ناض حل الكوفر وجبد منو سلاح عمرو وخرج من المكتب تلقى ليه واحد من الكارد وقال:موسيو فؤاد لقينا العنوان
فؤاد:(غادي وممسوقش)خشيه فزكك..تال دابا
وطلع فسيارتو واتجاهو للقصر لي عند الانصاري فالخرجة تالمدينة غادي بسرعة فائقة وكل غرضو انه يلقا حبيبتو لي عارفها غتكون خايفا دابا...ةصل بعد ثلت ساعة وتسمع صوت سيارتو..وتلقاو ليه الكارد تلانصاري وحاولو يوقفوه تيرا فيهم كاملين كان معصب مكيبان ليه حد من غير انه يعتقها...دخل القصر وكيغوت:خرج عندي الزامل خرج 😡😡😡😡 جايني من اليد لي كتوجعني اولد القحبة
فهاد اللحظة تم هابط واحد الشاب قد فؤاد فالعمر ولابس هي سروال تالكيطمة والفوق عريان وعندو ليزابدو..ومخنزر وهاز كاس تشراب...وقال:اووووو جيتي فاقل سرعة ممكنة
فؤاد:(طار عليه بدقة لوجهو حتا رعفو)دوي اولد القحبة...اش باغي عندها..حسابك معايا انا
عادل:(كيمسح فالدم بستهزاء)ههه الحساب ههه غنتشاور معاك الى غنشوفها
فؤاد تيرا فيه ولكن هو تفاداها..وقال:اوووو طلع طلع عند حبيبة القلب راها الفوق من صباح وهي كتغوت...اوووو وصدقات جعواقة
فؤاد عاود عطاع دقة وطلع كيجري لفوق..خلا عادل مع الكارد ديالو شدوه وهو كيضحك فاستهزاء ...فؤاد كيعيط بالغوات:وفاااء وفاااء حبيبة كتسمعيني
كيحل البيبان وكلشي خاوي..ةصل لواحد الباب وبغا يحلو ولكن مسدود عرف بلي هو فاش كاينا...فرع الباب ودخل لقاها جالسة فوق السرير ومكمشا رجليها وكتبكي...شافتو وناضت طارت عليه عنقاتو كتبكي وهو بدورو محتاويها وكيهدن فيها ويبرد شوقو منها..خاف عليها بزااف مشات تخرج لو الروح...
وفاء:😭😭😭😭😭 اعئ اهئ
فؤاد:شوووو احبيبة صاف شوووو انا معاك
دخل ديك الساعة عادل مربع يديه وكيشوف فيهم وقال:اووووو تجمعو عندي الاحباء ههه
ضار عندو فؤاد وطار عليه كيضرب فيه ويعاود وهداك لا ردة فعل فؤاد مخلا فيه والو وميسب والنار مبغاتش تبرد...ممتيقش بلي راه خطفها ليه...ووفاء تقنتتا ت كتبكي فصمت ومخلوعة
فؤاد:يلعن طبون مك الزامل😡😡😡 هادي هي تارجليت...خاكفها بديك الطريقة محشمتيش...
عادل:(كينهج والدم هابط من نيفو)الى على الطريقة باش جابوها راه لمخير فيهم مدفون هه راه ختي مرخيصاش عندي هه
فؤاد:😡😡😡😡
وفاء:😳😳😳😳😳😳

وفاء:😳😳😳😳 خ .خ..ختك..كيفاش؟؟
فؤاد:سكت ازامل متجبدهاش على فمك
وفاء كتبكي وتصدمات من كلامو ...حتا نطق عادل بمكر:واشنو اسي فؤاد باغي اخبي علي ختي هااا...(موجه لكلام لوفاء)وي الغزالة نت ختي من با...
وفاء:😭😭😭😭😭 لا لا ميمكنش انا معنديش بابا اهى اهئ معنديش
وقفات جنب فؤاد شادا فيه وكتسولو بعينيها واش صحيح خاد الكلام..وهو كان كيخنزر فعادل..ضار شاف فيها وخشاها فحضنو وقال:صافي احبيتي صافي غنشرح ليك كلشي...
وفاء:😭😭😭😭 يعني صحيح اهى اخئ اهئ
عادل:عععع من نيتك ممتيقاش ...نت وفاء العلوي صدقت وحدا من ولاد الانصاري..البنت لي كيقلب عليها سنين هادي..صدقات مزوجة بالكلاوي بففففف شوف القدر
وفاء:😭😭😭😭 لا لا لا اهئ ميمكنش لا لا
نهارت وفاء بالبكا فحضن فؤاد لي بدورو حاضنها وكيقزل معصب:مغندوزش ليك هادي اعادل...غندمك الزامل😡😡😡
جرها وغادي بيها لخارج وعادل مدار حتى ردة فعل من غير انه قال:نتشاوفو فضروف خرا اختي هه
خرجها من البيت وهبطو بغاو يمشيو وهي كتبكي ليه وممتيقاش ان هداك خوها..حتا سمعو حس واحد الطنوبيل وقفات برااا بجهد..تفرع باب القصر ودخلو بزااف تالكارد ووسطهم واحد الراجل كبير فالعمر لابس كوستيم وعلامات الغضب واضحة عليه والكناوية لاعبو عليه ..كان الانصاري بشحمو ولحمو...رجل الاعمال رقم واحد فاروبا..القاسي والمتمرد ولي مفقلبوش رحمة..كيبلغ 57 سنة فالعمر ديالو..ولكن شاد فراسو..عينيه قهوي بارد بحال وفاء ..جا فغضب وقال ملي شاف وفاء كتبكي:فين داك الحيوان لي تجرأ وخطف لي بنتي..؟؟
وفاء هزات فيه راسها بصدمة وحقد وغضب وفاقو عليها مشاعر الكره لي كناتهم للاب ديالها البيولوجي..كتشوف فالراجل لي حياتها كاملة وهي كتسمع فالهضرة من عند الناس بسبابو..الراجل لي غتاصب ماماها ولاحها حاملة بجوج بنات..الراجل لي بمسبتو مرضات ماماه وختها ماتت حيت هو الوحيد لي يقدر اعتقها..شحال الزمان غدار وكيلعب..لقاها الله بيه فامريكا...شافت فيه بحقد والدموع جمدو فعيتبها حيت واخا فاينا شايفاه فالحفلة ولكن محققاتش فيه..كيشبه ليها بزااف...واخدا منو كلشي فالوجه..العينين والملامح وحتى شكل تالفم والتخنزيرة..بينما هو حاضيها فصمت وحسرة كيشوف فيها بنتو لي مان كيقلب عليها حياتو كاملة...نظرات حقد مقابلة نظرات شوق...وفؤاد حاير بيناتهم وعاقدهم وفهاد الاثناء كانت الفيلا عمرات بالكارد مستفين والانصاري هاز فيديه السيكار ديالو..هبط عادل من الفوق ووجهو باقي مخلط بالدم وقال:اووووو سي الانصاري كلو هنا...تبارك الله تجمعات العائلة..(باستهزاء)فين ماما وخوتي ههه
الانصاري تعصب وخرجو عينيه ومشا لجيهتو ببطء..مهضرش عطاه تسرفيقة حتا طاح للارض وقال معصب:مزال متخلقش هادا لي يحط يديه على بنتي..😡😡😡 الحمار لي ولدك اش قربك ليها الحيوان(عطاه بكروشية)مشغلكش فيها😡😡
وقف عادل كيضحك وقال:هههه زعما نتا راك واعر فالتمثيل..ههه بنتك امسكين..عاد بانت ليك ههه
الانصاري:(للكارد)هزو عليا هاد الزامل 😡😡
وفعلا داوه وهو كيضحك بسخرية...صفقات وفاء فحزن واستهزاء وقالت:اووووو برافو موسيو بىااافو...لعبت دور الاب مزيان..تستاهل جائزة الاوسكار
الانصاري ضار لعندها وتبدلو ملامحو من الغضب لملامح هادئة وقال:بنتي انا..
قاطعاتو وقالت:وياك تعاود تقول بنتي...انا مبنتكش انا بايا هو العربي ايت الحاج...غيرو مكنعرفش..(وجهات كلامها لفؤاد)خلينا نمشيو😢😢
شاف فيها بحسرة عنقها بيدو وهي حطات راسها على صدرو وطاحو الدنوع من عينيها ..دموع الخزن والشفقة..طول عمرها تسنات لحظة تشوف باها ولكن مظناتوش يكون غني ...عو مرفح ومها كانت كضرب الميناج فالقهاوي...ركبها فؤاد فالطنوبيل ومشا لجيهة القصر ديالهم وهي كتبكي فصمت وتتنخصص...وصلو للقصر جا حل ليها الباب عنقها وعي زيرات عليه ودخلها للداخل ...لقاو سلمى وسعد كيتسناوهم ...شافوهم دخلو ووفاء حالتها حالة كتشفي العدو..ومسندا على فؤاد كتبكي وعينيها حمارو بالدموع..مشات كطير سلمى عنقات وفاء لي مدارت حتا ردة فعل واقفا بحال الجماد...
سلمى:(بخوف) حبيبا واش راك مزيامة 😢😢 خفت عليك بزاااف زالله اهى اهى
وفاء:الصمت والدموع محجرين فعينيها وكتشوف قدامها بحالة صدمة..بدون سابق انذار طاحت الارض على ركابيها ودغيا شدها فؤاد باش متسخفش...وكيوكض فيها وهي محاساش...
فؤاد:(كيضرب فحناكها بشوية)وفاااء حبيبة ...كبيدة وكضي عفاااك
وفاء:الصمت
سلمى:😭😭😭😭 مالها اهئ اهئ...ياله نديوها لسبيطار
هزها فؤاد وطلعها لفوق وروحو بغات تخرج معاها...خاف يوقع ليهها بحال لي زقع فموت باها..حيت نفس الحالة فاش شافها...سندات على كتفو ودخلها للبيت حطها فناموسبة..جا بغا يمشي يعيط للطبيب شدات يديه وشافت فيه بعينين ترجي..وقرب ليها حضنها وتكا حداها وهي مخشيا فيه كتبكي فصمت وتنفس بصعوبة وهو كيتنهد بالعصب خايف عليها بزااف..محسش بيها ايمتا غفات وغمضات عينيها فحضنو ومزيرا عليه...

ضرباتها الفيقة فنص الليل..عينيها كيحرقوها بالبكا و تلفتات مكانش فؤاد حداها..ناضت بثثاقل كتشد فراسها حيت ضرها ومشات للحمام بغات تدير بيبي هه..حلات الباب ولقات فؤاد كيدير حتا هو بيبي ههه...جاب الله عاطيها بالضهر..هي حلات الباب وهويدور وجهو هندها...هي بغات ترجع ولكن وقفها صوتو لي قال:دخلي..
وفاء دخلات وغسلات وجهها..وعو كمل شغلو وجا غسل يديه نشفهم وكيشوف فيهل من المرايا حداه كتغسل وجهها وتعاود بحال الى كتبرد على راسها..جا عنقها من لور وقال:ياكما كضرك شي حاجة؟؟
وفاء:(بصوت مخنوق)لا
فؤاد:(باس عنقها)بغيتي تدوشي..
وفاء:(هزات راسها كتشوف فيه من المرايا باسى)لا...فيا جوع..مكليتش النهار كامل😢😢
دورها لعندو وشد وجهها بين يديه وقال:فيك الجوع احبيبة...دابا يحضر لزين ديالي ..اش بغيتي؟؟
وفاء حطات راسها على صدرو وعنقاتو وقالت:لي كان..
فؤاد:واخا احبيبتي انا نطلب ليك..بدلي حوايجك الى قدرتي..ولا نعاونك؟؟؟
وفاء:😢😢 لا ...غنقدر
باسها فجبهتها..وخرج..هي قضات حاجتها وبدلات عليها بمشقة كتحس بعظامها مدكدين عليها ..خرجات من البيت لقات فؤاد جالس هي بالشورط ومعري من لفوق..شافعا وقال:دروك تجي الماكلة اجي حدايا
مشات حداه كان جالس فوق الفوطوي ..جلسات حداها وخشاها فيه وسكت شحال كيتسمع هي صوت انفاسهم حتا نطق:كنت غنتسطا فاش وصلني لفيديو ديالك...ياكما اداك؟؟
وفاء:لا..مقربش ليا
فؤاد:كنواعدك عمر هاد الامر ميتكرر..الغلط ديالي انا..مكانش عليا نخليك تمشي بوحدك..كنت غنحماق(كيزيرها ليه)غنتسطى
وفاء هزات عينيها فيه دابلين ومنفوخين وعيانين...قربات ليه وباستو ففمو بوسة طويلة وحنينة وحتا هو تجاوب معاها..وقالت:ماشي غلطك..نتا
فؤاد:(تنهد)بفففف كنبغيك
مجاوباتوش كتافات انها تخشا فحضنو لي ولا هو الدفء والصدر لي كيحميها...دازت دقائق صمت وتدق الباب..امر فؤاد بالدخول..كانت وحدا من الخدم جايبا بلاطو كبير ديال الماكلة فيها بيتزا وحدا بفروي دميغ والاخرى مركاريتا..عارفها كتعجبها..ومعاها التحلية..حطاتو وخرجات..ونطق غؤاد:هاهي بيتزا تحبيبتي 😊😊 ياله كولي
وفاء:منقدرش عليها بوحدي 
فؤاد:(كيبوس نيفها ويعضو)ناكلوها بحوج...ههه
وفاء:(بتاسمات بزز)واخا
بداو كياكلو فصمت ووفاء كتحط الدغمة وتعطل باش تسرطها..شافها فؤاد وهو يهزها حطها فوق رجليه وقال:هاكا مغتاكليش...اتا لي غنوكلك
وفاء:(بتاسمات)لهلا يخطيك عليا
بدا كيوكل فيها واخا هي مقادراش..تاكل كاع داكشب...وكلاتو حتا هي وكيحاول يتمازح معاها باش تطلق شوي ويهرها ويدوز يدو على ظهرها وحتى فخضها...سالاو الماكلة وناض هزها وحطها على السرير وتكا حداها...باقي مجرهاش ليه تلاحت عليه تكات على صدرو ورجليها فوق رجليه ومعنقاه بيديها وقالت:كنبغيك....معنديش من غيرك
فؤاد:(كيلعب فشعرها)انا كثر...نعسي احبيبة ترتاحي..
غمضات وفاء عينيها ورتاحت فحضمو ونعسات براحة وكذلك هو...ولفو يباتو فحضن بعضهم بزااف وفاء لي ولات منقدرش بلا ميلعب فشعرها ولا يتزلل عليها بيديه..ولا تحط راسها على صدرو...
صبح الصباح عليهم وهوما مخشيين فبعضهم..وحدهم الاجساد لي كتبين عن مدى حبهم لبعض...فاق فؤاد هو الاول..باس راسها ودخل بدل حوايجو وخرج لقاها فايقة..باستو ففمو وهادا شيء ممعروفش عليها ديرو ومع الصباح كاع...وصبخات عليه ودخلات..دوشات وبدلات حوايجها وخرجات..لقاتو كيساينها هبطو لتحت فطرو فصمت وحتا حد مهضر...خرج كلشي بقات خي سلمى ووفاء..خرجو للجردة ونطقات سلمى:حبيبة واش راك مزيانة دابا؟؟؟
وفاء:اه مزيانة😊😊 سمحي لي مخليتش العرض يكمل
سلمى:لا متقوليش هاكدا...المهم نت تكوني بخير
دامت لحظة صمت ونطقات وفاء:سلمى..كتعرفي عائلة الانصاري؟؟
سلمى:(كتفكر)مممم عائلة رجل الاعمال ياك؟؟
اومأت ليها باه وقالت :وي كنسمع بيهم علاش سولتي؟؟
وفاء:والو هي سولت...بغيت هي نعرف شكون هوما
سلمى:الاب لي هو مغربي اسمو محمد الانصاري اكبر رجل الاعمال..عندو صيت كبير فات فؤاد كاع...قاسح بزااف انا عمري شفتو ولا جمعت معاه..لبنى وفؤاد لي كيتعاملو معاه...هو وفؤاد صحاب رغم فرق السن..
وفاء:عندو ولادو؟؟
سلمى:اه كنقرا فالمجلات بلي مزوج بامرأة امريكية الاصل وعندو معاها ربعة تلاولاد..كمال وعادل..يوسف..و بدر..
وفاء:ومعندوش البنات؟؟
سلمى:هههه هادي هي مشكلتو ههه كنت قريت فواحد المجلة دار معاها حوار بلي هو كيولد غي الاولاد هه ومعندوش البنات وكان صرح على رغبتو فيكون عندو بنت..
وفاء:(باستهزاء)هه😏😏 جا معطل وبزااف
سلمى:مفهمتش؟؟
وفاء سكتات شحال ونطقات بصوت كلو حقد وغضب:الانصاري هو با
سلمى:😴😨😨😨😨😨😨 كضحكي لا؟؟؟
وفاء:(كتشوف قدامها )كون غير كان بصح..كون غي مكانش با..كنت يتيمة ومهنية دابا فاش عرفتو حقدت عليه كثر وكرهتو
سلمى:وفاء واش واعية اش كتقولي؟؟؟
وفاء:هه مرديتيش البال للشبه بيني وبينو(بغضب)كنشبه ليه لدرجة مكرهتش نحرق وجهي😡😡
سلمى:(مصدومة وكتفكر فهضرتها)واش هوما لي خطفوك البارح؟؟
وفاء:اه...ولدو لي خطفني..
سلمة تصدمات وشهقات وعنقات وفاء بحال الى كتواسيخا...هاد الاخيرة حطات راسها على كتف سلمى كترتاح من تعب ليلة مشؤومة...بين ليلة وضحاها لقات الاب ديالها لي شحال وهي كتمنى تشوفو باش تبرد فيه الغدايد ديال 22 سنة تلحرمان والعذاب والهضرة..فلحظة كلشي بان
دوزات داك النهار هي فالدار كتخمم وتفكر وفؤاد كل شوي كيعيط ليها يطمأن عليها

طاح الليل وجا فؤاد لقاها جالسة فالجردة بوحدها سمع من سلمى بلي مبغات حد بغات تنفارد براسها كيشوف الريح كتحرك والبرد كيلعب فيها..مشا جاب كاب حيت بدا كيبرد الحال محساتش بيه حتا حط الكاب فوق كتافها وجلس..شافتو ومدوراتش وجهها حتا قال:غتبقاي تفكري هاكدا...غتمرضي رايك
وفاء:الصمت
فؤاد:اما تسمعي ليه واما تنسايه فمرة اما باش تبقاي معصبة راسك هاكا مغنقبلهاش
وفاء:معندي مندير بهضرتو انا با واحد لي عندي ومات تدفن غيرو مكنعرفش..هو غنحسب اني مشفتوش ومتلاقيتوش(حطات راسها على كتفو)كنكرهو ومغنتقبلوش
فؤاد:(حاوطاها بدراعو)هاكا نبغيك...كوني قوية اخيرا القرار كيرجع ليد والى نت مبغاياش تشوفيه ولا تهضري معاه عمرو يطوف بساحتك كنواعدك
وفاء بناسمات وباستو فحنكو...وتكات على كتفو سكنات وحتا هو مبغاش احكر عليها خلاها على راحتها حتا تحرك البرد وتمخشات فيه وقالت:بفففف البرد..بدا كيبرد الحال
فؤاد:هه غيبردو عليك عضامك ياله دخلي
شدات فيه ودخلو للداخل..حيدات الكاب وكان ديك ساعة العشا وجد..ياله جلسو غيتعشاو حتا دخل عليهم سعيد بواحد الصوت كيخري بالضحك:واشكون توحشني هه
ضار كلشب لعندو وهو هي شافهم ساكتين وقال بتمياق:يخ عائلة الكرفي..قلت مع راسي غتلقاو ليا بالاحضان ..كون هي بقيت فاحضان اليونانيات 😞😒😒😒
وفاء:ههههه حاشا مرحبا
ناضت من بلاصتها ومشات سلمان عليه بالوجه وحتا سلمى حيت توحشاتو هي كيبغيو يشدو فيه...سلم على فؤاد وسعد وقال:اش جيتو ديرو هنا؟؟؟
سلمى:مالي جايا لعندك...
سعيد:زريعة القنب يخ ...حبي وفاءتوحشتك
وفاء ضحكها وهي تقول:😂😂😂 حتا انا...على سلامتك
فؤاد:(فرح ملي شافها ضحكات)ههه الى هي حبك انا اش نقول ههه
سعيد:عمرك وحياتك ههه لمهم فوت هي حبي حيت ديالي
الكل:ههههه
سعد:قالو لينا كنت فتركيا ههه
سعيد:(كياكل)اييه...هاد الخوت طارو لليونان وانا طرت لتركيا..واتيتيز اصاحبي اح على التركيات والحجاب 
سعد:هههه حلف 
سلمى:الى بغيتي احبيبي قطع شي تيكي لتما وسير تمنظر
فؤاد:هههه وافيه التيتيز هه 
وفاء:😠😠😠😠
فؤاد:ناري عقداتهم تاني ههه..هي كوني هانيا نت عششتي فيا ههه
وفاء:☺☺☺
سعيد:راعيو لينا شوي راه بوحدي هه
الكل:ععهههه
كملو العشا فجو من الضحك والنشاط ووفاء نسات شوي وندامجات معاهم وفؤاد فرح حين شافها هكاك...
كل واحد طلع لبيتو..دخل فؤاد ووفاء وجرها لعمدو وقال كيبوس عنقها:توحشتك
وفاء:اه اححح حتا انا هههه
طار عليها بالبوسان والتعباز فصدرها وحتا هي كانت هايجة معاه...كلاها كلها وخلاها مبرقعة..منيما داظ كيخلي طبعة ههه..دوزو ليلة رائعة نساو فيها كلشي وحتا وفاء تطلقات معاه بزااف...منعسو حتال الصباح ومعياش هه بزز باش تفكات منو...صبح صباح جديد وفاقت وفاء باستو ومشات دوشات وفيقاتو واخا لسل عليهل ههه وخرجات تبعها ولقاوهم كيفطرو...اليوم غتمشي سلمة وراجلها..ودعوهم واخا وفاء مبغاتهاش تمشي..ومشاو وكل واحد مشا لشغلو..وبقات وفاء بوحدها فالدار طلعات بغات تنعس حيت سهرات البارح ولكن ياله غتنعس جات الخدامة وقالت:لالة وفاء عندم واحد الضيف

وفاء:شكون هاد الضيف؟؟
الخدامة:واحد السيدة طلبات تشوفك..
وفاء:(باستغراب)واخا شوي ونزل
مشات للخدامة ووفاء ناضت قادات الفولار ولاحت عليها الكاب وهبطات مع الدروج ومشات للصالة لي كستقبلو فيها الضياف..دخلات ولقات واحد السيدة شهبة كبيرة فالعمر شوي..ملامحها كيوضحو انها امريكية...فيها علامات الجمال...لابسة لبسة كلاص قالازرق وحاطا رجل على رجل شافتها بتاسمات وحتى وفاء ردات الابتسامة..مدات يدها وقالت بالانجليزية:سلام
وفاء:هاي...تفضلي جلسي(والفضول كياكلها فايتا شايفاها من قبل)
جلسات لمرا وقالت:واقلة معقلتيش علي؟؟؟
وفاء:(باستغراب)صراحة وطهك مألوف ولكن معقلتش فين شفتك..
المرا:انا سميتي anna مامات كمال صاحب فؤاد...تلاقيما فالمطعم عندي
وفاء:(تفكرات)اه عقلت عليك..مرحبا بيك سمحي ليا متفكرتكش
آنا:لا ماشي مشكل ابنتي..(سكتات وهي تعاود تقول)انا جيت بعيت نهضر معاك فواحد الموضوع
وفاء:تفضلي كنسمغك
آنا:(توترات وبقات كتلعب بصباعها)انا ابنتي هي مرات الانصاري
وفاء:(تبدلو ملامحها من ملامح هادئة لملامح غضب)وانا مالي😡😡😡؟؟
آنا:شوفي متقاطعبنيش ..سمعيني حتا نسالي وحكمي..انا مجاياش باش نحاول نصلح علاقتك بيه او نجمعكم..كيبقا امر كيخصك.ولا حتى نبرر تصرفو..انا جايا باغا منك حاجة وحدا ..ماشي كطلب ولكن كأمنية ونقدر نرغبك كاع...انا والدة مع الانصاري ربعة تدراري..عادل بدر كمال ويوسف...واحد منهم لي هو يوسف مرض بالسرطان...وهو سرطان للخلايا وباش يبرا خاصو لي يتبرع ليه بجزء من الخلايا ليه
وفاء:وانا مالي؟؟؟😡😡
آنا:(غرغرو عينيها)نت اخر امل لينا هو نت..خيت كيفما كان الحال كتبقاي ختو من باه😢😢😢..نت لي تقدري تنقدي خوك اهئ اهئ(وبدات كتبكي)جربنا كاع الحلول وللاسف مطابقش معاه..اهئ اهئ😭😭😭😭 نت الامل الوحيد...نعطيك لي بغيتي الله يخليك عتقي ليا ولدي 
وفاء رطابت من جيهتها ولكن مقدراتش تبين جرحها حتا هي جديد..بقات فيها وتغرغرو عينيها وقالت:معندي فاش نفعك انا مكنعتابروش الاب ديالي...وولادو ماشي خوتي
آنا:😭😭😭😭😭 نساي بلي خوك ديريها هي من باب الانسانية 
وفاء:(وقفات)الله يخليك سيري من هنا معندي باش نفعك
ناضت آنا مسكينة ومسحات دموعها وقفات وقالت:انا درت لي علي وجيت عندك...متكونيش بخال الانصاري قاسحة 😢😢😢
ومشات وخلات وفاء دموعها فعينيها هي خرجات زطاحت كتبكي وتشهق على هاد القدر لي عاود نفس القصة..قصى ختها لي ملقاتش متبرع وهي رضيعة وماتت حيت المتبرع الوحيد هو باها...واليوم نفس شي كيوقع..خوها من باها محتاج لتبرعها هي...الافكار تراكمو عليها وكلمة وحدا كدور فراسها "متكونيش بحال الانصاري" الكلمة بغات تسطؤها...بكات بجهد وتنخصصات حتا عيات وطلعات لبيتها كتبكي..تلاحت فوق الناموسية كتبكي فصمت وتفكر فهاد الوضع لي تحطات فيه..من جهة ضميرها ومن جهة النار لي فقلبها من جيهة باها وجاتها فرصة تحرق قلبو ولكن مقدراتش...ضميرها قوا من نار وقودها الانصاري وماضيه
بقان كتبكي نهار كامل بلا ماكلة بلا والو..هي كتبكي وتتنخصص حتا وصلات العشبة..جا فؤاد لي فرع ليها تيلي بالصونيط وهي مكتجاوبش..جا معول انقي ليها وذنيها ولكن ملي شافها هكاك..طار حداها وخي تلاحت عليه كتبكي وتشهق..تدعق معرف ميدير من غير يعنقها وهي وجهها عمر بالدنوع والشهيق...
وفاء:😭😭😭😭😭 م...م..مقدرتش مقدرتش اهئ اهئ
فؤاد:صافي صافي احبيبتي...مرضتي راسك...
وقاء:(بعدات عليه)اهى اهئ انا ما...ماشي(كتشهق)ماشي خايبة وشريرة بحالو اهئ😭😭😭😭
غن..غن عطيه كلشي اخى اهئ غي يعيش
فؤاد:شووو صاف عفااك...راه فركعتي ليا مرارتي معاك شووووو واش جا عندك شي حد؟؟
وفاء:اهئ اهئ😭😭😭😭

فؤاد:(تعصب)واهضري اتبي😡😡
وفاء:اهئ اهئ😭😭😭جا..جات مراتو اهئ اهئ وقالت لي بلي انا لوحيدة لي نقدر نعتق ولدها اهئ اهئ هو غيموت بحال كيو..كيوقع لختي 😭😭😭(هزات فيه راسها)انا ماشي خايبة اهى وعندي ضمير غنعاونو
فؤاد:(حاضنها)صاف شووووو صاف كلشي غيتصلح(شد وجهها بين يديه)عارف يوسف محتاج بيك نت..داكشي باش خطفك عادل بغاوك تبرعي ليه
وفاء:(كتمسح دموعها)اه..انا غنعطيه..مغنكونكش بحالو ..هو مرحمش ماما ومرحمش ختي ولكن ولدو مدار والو😢😢😢
فؤاد:طيبت راسك بالبكا وتنخصيص...وانا مرضتيني معاااك...صاف سكتي
مسح ليها دموعها وتكلها وخرج..وصاهم يطلعو ليها متاكل وهو خرج...دوز اتصال وقال:دابا نلقاك فدارك
ركب فبورش وكسيىا موقف حتال لفيلا ديال الانصاري..دخل جاهل ومعصب...لقاهم كلهم كيتسناوه ودخل مكشكش عليهم ومعصب...لقاهك كاملين تما...وقال بالغوات:اش داك الخرا خريتو؟؟؟واش باغيين تسطيوني😡😡😡😡
الانصاري :(ببرود)اوووو فؤاد ممولفش تجي هكا...علمنا بعدا باش نوجدو ليك استقبال حار
كمال:مالك افؤاد؟؟؟
فؤاد:علاش مشات مك عند وفاء وقالت ليها على مرض بدر
الكل ضار كيشوف فآنا لي مدارت حتا ردة فعل..
عادل:راه داكشي لي خاصو يوقع...مراتك هي الامل الوحيد لي بفا عندنا باش بدر يعيش...كلما زربنا كل مكانت فرصة نجاتو
فؤاد:(شنق عليه)وتبي😡😡 واش مكتفهمش وراه الدرية عندها الاعصاب مكتقدرش تحمل اي حاجة(طلق منو وتوجه لانصاري)سمعني مزيان كلمة واحدة غنقولها ليك الى فعلا كتهمك بنتك وقرها عليك ولا بالله حتا نسى واش صاحبي ونريب ليك كاع ديك الامبراطورية لي بنيتي😡😡😡 
بدر:(كيشرب فكاس)فؤاد برد اصاحبي طيفما هاديك راه مرتك راها بنتو حتا هو...
فؤاد:بنتو بالفم...فين كان شحال هادي هااا...سمعني موبان..وفاء هي الهوا لي كنتنقس برب وتآذى حتا نتسيف عليكم...
وضار بغا يمشي فحالو وصل حدا الباب وقال بلا ميدور...:وفاء وافقات تتبرع
وخرج كافر خلا الدنوع فعينين آنا بالفرحة وحتا ولادها بانت عليهم علامة الفرح لي شحال مشافوها...كان كلشي حاضر من غير يوسف لي كاين فالمشفى كيتلقى العلاجات الكيميائية باش يتخفف من حدة الالم..
آنا:(معنقة عادل)ولدي غيبرا غيبرا😃😃
عادل:هههه وي غيرجع لينا
الانصاري :(بابتسامة)فالاخير كتبقا من دمي هه
بدر:الحاجة الوحيدة لي درت فحياتك زوينة هي انك ولدتي ديك توتة 
عادل:ههه وجعواقة يا خاي...مكتسكتش
آنا:الحمد لله اخيرا ولدي غيبرا...هي بنت مزيانة ملي قررات تعاونو...
بانت الفرحة ففيلا الانصاري بعد شهور من الحزن على يوسف لي تصاب بهاد المرض لي كيتعتابى وراثي الشيء لي فسر اصابة حتا اسماء اخت وفاء التوأم..
###عند وفاء
بقيت متكية كنحاول نرتب افكاري حتا دخلات الخدامة حطات الماكلة وخرجات..مقدرتش نوض ناكل معندي شهية لوالو..حتا دخل فؤاد شاف الماكلة باقي كيفما هي تعصب وقال بالغوات حتا قفزني:علاش مكليتيش؟؟😡😡😡😡
انا:اووو خلعتيني مالك كتغوت(مغبنة)مافباش الجوع
خنزر فيا ومشا هز البلاطو وجابو لجيهتي..نوضني جلسني فوق حجرو وقال:حلي فمك غنوكلك
انا:(بالفشوش)مبغيتش 😢😢
فؤاد:(معصب)وفاء متعصبينيش راع مبقيتي كتاكلي والو شوفي حالتك كي ولان
انا؛ومالها حالتي معاجباكش...😞😞😞
فؤاد:(باسني فعنقي)ديما كتعجبيني هي صحتك تراجعات...كولي هي على قبلي..
مجاوبتوش وحليت فمي وبدا كيوكلني وانا كنشوق فيه حتا سالا وقال:ظابا مزيان...(بوسة ففمي)باقي نشوفك كتبكي نسلخك وندير ليك نيت علاش تبكي😠😠
انا:😕😕😕😕
فؤاد:بقاي تمسكني علي تما راني حافظك..درت ليك خاطرك حتا مبقا عندي انا خاطر ...كتقتليني فاش كتبكي ..
انا:(ببراءة وكنرمش فعويناتي)ممنمم
فؤاد:(بتاسم لردة فعلي )الله يعطيك شي عقل...
انا:ههه امين
هزني حطني فبلاصتي ومشا بدل حوايجو وجا تلاح حدايا وقال:نوضي بدلي حوايجك
نضت بالعكز بدلتهم لبست شورط قصير وديباردور مبين صدري خديتهم من اليونان وتلاحيت حداه...جرني لعندو ويديه فوق صدري كيعجن فيه وقال:ممم مالك على هاد الحلاوة كاملة
انا:هه والو
تخشيت فيه ويديه فصدري كيماصيه ..ضرني وانا نقول:فؤااد كيضرني صدري اه
فؤاد:ههه وايلي..غتكون غي ليغيكل قربات ليك
انا:واقلة...دير لي مساج بلحق بلاديك البسالة ديالك
فؤاد:😂😂😂😂 منواعدكش ههه
تقلبت على كرشي وناض هو بجنب كيماصي ليا كتافي وانا كنترخا رخاني وعجبني لمساج حتا بدا النعاس يجيني..وسمعتو قال:الله يستر
قلبني على ضهري وجرني ليه ونعسنا..

فقت الصباح كنتعكز وعظامي مدكدكين عليا...وفؤاد مزيرني حداه تلفت ليه ولقيتو ناعس ويديه محاصرني خايفني نهرب..لي كنستغرب ليه انه علما ان نعاسي معنفج ولكن حداه كنبقا فبلاصة وحدا هه..بقيت كنشوف فيه شحال وبستو ففمو وتسليت منو ومشيت خديت دوش باش نترخا..ساليت خرجت لقيتو فاق وكيقلب فالتيلي ديالو..شافني وبتاسم وقال:صباح الخير
مشيت بستو فحنكو زقلت:صباح النور هه
فؤاد:ههه صابحة ناشطة..لي شافك مبقولش هي هادي لي كانت كتهرط البارح ودمع
انا:(بابتسامة)الى بايت حدا هاد الزين كيغيفيق هه😊😊😊
فؤاد:😂😂😂 واش ضاربك جن نتي لا ههه...(جرني لعندو وباسني ففمي)نموت انا فلي يصبح ناشط هه
انا:(كنتبنن البوسة)ههه حلوة هاد البوسى 😃😃😃
فؤاد:(هاز حاجب)مممم زعمت اشعيبية هههه..
انا:ععههه وي...يالع نوض باش توصلني
فؤاد:فين؟؟؟
انا:(بأسى)مكاين لاش نبقا كنتسنا..خصني نمشي لسبيطار باش ندير اللازم زنتبرع...راه مبقاش بزاف تالوقت
فؤاد:(وقف)واش متأكدة من قرار؟؟
انا:مئة في المئة...الولد مدار والو باش نظلمو...باه مكيسواش ميخلصش هو..ختي حتا هي ماتت هكاك ومبغيتش اكون بيدي الحل ومنعاونوش فالاخير كيبقا انسان...انا مغنديرش هادشي حيت (بزز باش نطقتها)حيت خويا ولكن من باب الانسانية فقك...ومن بعد غنبعد معندي مندير بيهم 
جا فؤاد لجيهتي وشد وجهي بين يديه وقال:نت بحالك مكاينش(باس جبهتي)كتفكري فغيرك وطيبة...بقاي هكا
عنقني وحتا انا تخشيت فيه وقلت:وغتبقى معايا نتا ديما
فؤاد:هههه منقدرش نلقى نيوتيلا ونمشي
انا:ههههه سبر سبر دوش وياله
باسني فعنقي ودخل للدوش..انا قاديت فولاري ودرت شوي تالميكاب..خرج ولقاني كنعكر وهو يخنزر وقال:زيدي مزال شوي حسن😠😠😠 مسحي داك الخرا
انا:هااا...ومافيها والو
فؤاد:(كيمسح شعرو بالفوطة)واش غتمسحيه ولا نلوحو...واعيقتي بيه راه مكثراه انا ومكديريهش ليا😠😠
انا:(حطيت يدي على جنابي)ههه ممم دابا هادش لاش كتغوت ههه الله يستر
هزيت لانجيت ومسحت فمي وهو بقا كيلبس وحاضيني الله يستر..سالا وشديت فيه وحجبانو معقودين..شفت فيه وطلعت رجلي حتال جيهة حجبانو وبست العقدة الشيء لي خلاه يضحك عليا..جرني ليه ومشينا فطرنا وخرجنا واتجاهنا المشفى ...كنحس بقلبي مقبوط علي وهي ساكتة كلما قربنا وقلبي كيزيد يضرب..وصلنا وياله بغيت نزل وهو يشد يدي وقال:الى باقي ممستاعداش نأجلوها
بتاسمت ليه وقلت:الولد معندوش الوقت...دونك حتا انا منعندبش
ونزلنا شاد ليا فيدي كان كلينيك كبير وزوين ونقي..والصمت فيه احتراما للمرضى وباش مينزعجزوش(كون تجي تشوف صبيطاراتنا يضرك خاطرك اساط😂😂)مشينا مع واحد الكولوار طويل وكلو غرف..وصلنا حدا وحدا ودقات قلبي كتزاد..دق فؤاد البارح ودخل..كان بيت كبير مبهج وفيه داك الانصاري وحتا مراتو..وعادل لي خطفني وكمال لي كنت تعرفت عليه فالمطعم وواحد الشاب اخر واقف..وعاد واحد الشاب وسيم بزااف ناعس فوق واحد السرير وكيبان صفر بزااف عرفتو يوسف..دخلنا والانظار كلها علينا..الانصاري كيبتاسم ليا بحزن ومراتو شافت فيا بنظرة امل كأنها كتشكرني على قبولي..اما داك الويل تعادل هي عاقد سبعة فربعة..وكمال بحالو بحال مو مبتاسمين..عاد الشاب الاخر لي كيطلع فيا ويهبط..خرجتي من تفكيري صوت فؤاد لي قال:صباح الخير
الكل:صباح الخير
آنا:(قربات لجيهتي)شكرا بزااف ابنتي حيت قبلت(عنقاتنب)عمري ننسا خيرك..عتقت ليا حياة ولدي
عادل:متزربوش حتا نشوفو واش كاين تطابق
حيسني بلي محاملنيش..وفؤاد خنزر فيه..نطق الانصاري:اكيد غيطابقو...هي اخر وحدا تزادت موراه..يعني قراب فالجينات بزااف
مشفتش فيه كاع محاملاش نشوف وجهو كنتفكر ماما...دورت وجهي لجيهة يوسف لي متكي على السرير وباين عليه العيا..كان مترقبني باعين كلها امل وحزن كأنو كيتمنى اطابقو النتائج..معرفتش علاش قربت لجيهتو وبتاسمت وحطيت يدي على شعرو وقلت:غتبرا ان شاء الله..
بتاسم وشد يدي وباسعا وقال:بفضلك اختي
كلمتو بورشاتني..اه هو خويا ولكن صعيب علي نتقبل علاقتي بيهم..بين ليلة وضحاها صدقو عندي الخوت ...لحاجة لي فتاقدتها حياتي كاملة..غرغرو عيني ودورت وجهي وقلت موجهة كلامي لمو:غنتبرع ولكن بشرط؟؟
عادل:(باستهزاء)هادشي فيه شروط هه
انا:من ورا العملية منبغيش نشوف شي حد فيكم..انا غندير هادشي بوجه انساني فقط
الانصاري:ولكن ابنتي...
انا:(مهتميتش لكلامو)فؤاد ياله نمشيو نهضرو مع الطبيب على قبل التحاليل
شديت فيه وخرجنا بلا منقول والو...تبعاتنا آنا ووقفاتني وقالت:بنتي ياله معايا عند الطبيب ديالو باش اشرح ليك حالتو
مشينل معاها عندو وبقا كيشرح وقال:الحالة ديالو راها فاخر المراحل يعني اخر امل هو نت..حيت ختو وحيت نت اخر وحدا من وراه..واخا الام ماشي نفسها..ولكن كاين احتمال كبير ديال التطابق..
فؤاد:ومكاينش خطر هلى حياتها هي
الطبيب :ابدا...لان العملية كتستهدف بصفة عامة يوسف حيت هو لي مريض..اما هي فراه هي متبرع..غنهزو منها بعض الخلايا لي كيفتاقدهم هو..لانها هي بصحتها وعندها منهم الالاف
انا:ايمتا نقدرو نعرفو بلي كاين تطابق
الطبيب:دابا نين..
انا:واها نديرهم دابا نيت
مشينل مع الطبيب لغرفة الاشعة والفحوصات وقام بالتحاليل الازمة ولان الامر متعلق بيوسف الانصاري اكيد غيزربو..مشات آنا وحنا بقينا جالسين فالكافي ديال المشفى.

انا:فؤاد نسولك؟؟
فؤاد:سولي
انا:شمعت الطبيب قال انا اخر وحدا من وراه...واش كلهم كبر مني
فؤاد:وي طلشي كبير عليك..يوسف هو الاخير وعندو 24 سنة..وعادل الكبير31 سنةوكمال 29 بدر 27
انا:مممممم يعني كان مزوج بآنا قبل ميعرف ماما(باستهزاء)بففف كذاب وحقير ونصاب ومغتصب هه
فؤاد:متشغليش راسك اوك
انا:اوك
حلسنا تما جهد شي ساعة وطلعنا للفوق دخلنا للغرفو فين كاين..محسيت حتا طار علي كمال وبدر بتعنيقة معرفت باش تبليت..عنقوني فرحانين وقال بدر:النتائج طابقات 
كمال:اوووف واخيرا غيبرا
انا:(باقي مصدومى)مزيان
كنشوف عادل فرحان ولكن ممبينش على فرحتو هي كيبتاسم لمو..وآنا كتبكي بالفرحة وحتا يوسف فرح بزااف كنشوف فعينبه امل كبير..جات حتا مو عنقاتني وشكراتني..والانصاري مبتاسم وكيشوف فيا...ضرت للطبيب وقلت:ايمتا نقدرو نديرو العملية؟؟
الطبيب:باشما سرعنا كانت فرص نجاح العملية اكثر...غدا نقدرو العملية
انا:واخا...غدا نكون هنا
مشفتش حتا حد فيهم وخرجت شادا ففؤاد لي مسولنيش عارفاه شاد بيا الخاطر..طلعنا فالاوطو والصمت عم المكان وقررت نخرقو وقلت:حبيبي شغلتك على خدمتك ياك
فؤاد:لا اش هادشي كتقولي...انا خدمتي هي نتي..وحياتي هي نتي
انا:😍😍😍😍 كيعجبني لحال فاش كترومانسا
فؤاد:هههه دابا هادي رومانسية عندك 😉😉 انا الرومانسية عندي جاجة خرا😉😉
انا:(تزنكت)😳😳😳😳😳
فؤاد:هههههههههههه اوووو كملي على ديك الحشمة هههه غنحيدها منك
انا:يخ منك افؤاد كتقزدرني معاك ...
فؤاد:ونت هاكا دايرا ههه
انا:وانطلبك طليبة ومتقوليش لا
فؤاد:هههه علاه انا نقدر نقول لا
انا:ديني معاك للشركة اليوم بغيت نتلاها شوي 
فؤاد:مممم واخا بلحق متفورصيش على راسك..غدا عندك العملية اوك
انا:😃😃😃اوك 
بدل الطريق وديركت للشركة لي دوزت فيها النهار...كامل كنحاول نلاهي راسي باشما كان...حتا جا فؤاد وداني معاه للريسطو تغديتا ورطعنا للدار

طلعات الشميسة ..نهار جديد من ايام حياتي لي وليت كل نهار كنتصدم فيها..فقت على مداعبات فؤاد..دوشت ولبست ونزلت معاه..باش يفطر هو حيت انا منقدرش على ود العملية..ولكن مبغاش لانو مكيفطرش ..خرجنا ووجهتنا المشفى..الطريق كلها وقلبي كيضرب بزااف...وفؤاد حس بيا وساد لي فيدي كيطأني..وصلنا وهبطت شادا فيه وديركت لعند طبيب لقيناه كيتسنانا...عيط لولحد الممرضة وداتني معاها وفؤاد بقا معاه..داتني لبساتني لبسة المشفى حد الركبة..قاست لي الظغط ودارت اللازم باش تشوف واش واجدة للعملية لقات كلشي هو هداك واخا انا كنحس براسي كيدور والتوتر كلاني..تكيت فوق السرير كنتيناهم يجيو ويديوني..حتا دخل اخر شخص كتظن اني غنشوفو...كان الانصاري ضرت شفت فيه وخنزرت فيه وقال:شكراا بزااف حيت قبلتي تبرعي ليه
انا:(مدورة وجهي لجيهو خرا)الصمت
الانصاري:على الاقل نت مكنتيش بحالي جبانة وهربتي
انا:الصمت
مجاوبتوش حيت معنديش ليه الكانة..غيبقا يخبر وانا منتيقزش يعني بلامندخل معاه فنقاش معندو حتا مخرج..شاف حتا عيا وخرج..وانا مدرت حتا ردة فعل حتا دمعة منزلتها..دخل فؤاد باس لي راسي وقال:حبيبة راك واجدة؟
انا:ممم اه..فؤاد واعدني غي نخرج نبداو حياتنا بعيد على هنا عفاااك
فؤاد:واخا اكبيدة ..كنواعدك..(باس فمي)حتا بلبسة الصبيطار كتباني زوينة
انا:ههه باز..همك هو همك مالك ضاسر؟؟
فؤاد:(كيقرب ليا)هههه نضسر هي معاك بوحدك...
انا:وا فؤاد راه السبيطار...ويلي بعد
كيقرب ليا حتا لاصقني معاه وباسني بوسة طويلة وحنينة كتشعل العافية ههخ حتا انا ندامجت معاه كنحس براسي محتاجة ليها وبزااف خلاني نلوح التوتر ونترخا...بقا كيجلد ويعض ويقيس صدري وانا ضرني بزااف واخا كيبغي يبعد ولكن كنجرو ليا حسيت بيه شحنة ايجابية ليا..بعدت واخيرا بعد وقت طويل وهو بدا كيسخن مطلقش خصري وقال:باغاني نماركيو حتا فالسبيطار ها
انا:هههه لا...اححح اي ضرني صدري
فؤاد:باقي كاع مفاتك..ندير لحبيبتي شي مساج😈😈😈
انا:ههه لا لا(كنقيس فصدري)بلاش صاف
فؤاد:هههه مورا متخرجي ندير لحبيبتي مساج
انا:ههههه
جات الممرضة معاها وحدين خرين باش يخبروني بلي زقت العملية حان..تكيت فوق البياص وخرجوني تحت انظار فؤاد لي تابعني وشاد فيدي...فالمولوار لقينا عائلة الانصاري كاملة شفت فيهم بحزن وودورت وجهي..دخلنا للغرفة العمليات لقيت يوسف حتا هو جابوه..حطو بياصي حداه..كانت غرفة كبيرة مجهزة باحدث الاجهزة وكيغلب عليها اللون الاخضر..والاطباء والممرضين كلهم بلباسهم الاخضر والكمامات على وجههم ..دورت وجهي جيهة يوسف لقيتو كيشوف فيا والاكسجين على وجهو..مد يديه ليا وشديتها بلا منحس..شي حاجة كتجدبني ليه يمكن الدم..كانت سخونة وحسبت فيها بالحنان ضربو لي شوكة وكنحس براسي غيبت معقلتش على والو
####
حليت عيني لقيت راسي فغرفة بيضاء باينا فمشفى..دورت غيني لقيت فؤاد جالس فوق الفوطوي حدايا شافني فقت وجا حدايا باس راسي وقال:على سلامتك اكبيدة
انا:(بابتسامة خافتة)الله يسلمك
فؤاد:باش كتحسي؟؟
انا:فيا الجوع هه
فؤاد:ههه كلنا فينا الجوع(باس فمي)هه
انا:ههه قليل الادب..كيبقا يوسف
فؤاد:نجحات العملية وتعافى..يخصو هي الراحة وكلشي يرجع كيف كان فحياتو
انا:الحمد لله...ايوا جيب لي ناكل
فؤاد:هي لولا ههه
خرج وانا بقيت منبرق فعويناتي حتا تحل لباب تسحابني فؤاد ولكن صدق عادل..دخل داير يديه فجيابو ومغوبش..قرب لعندي وقال:كي بقيتي؟؟؟
انا:الصمت
عادل:من حقك متجاوبيش ...حيت درت معاك الخايب جيت هي نطمن عليك ونمشي(دوز يديه على شعري)الحمد لله على سلامتك..
انا:الصمت
تعقد لساني متليتش هضرت معرفت لاس نجاوب..خرج ودخل فؤاد معاه ممرضة جايبا الماكلو..حطاتها وخرجات..قادني فؤاد فالجلسة وبدا كيوكلني ويبوس فيا...مكبةت لاخر هه..ساليت وبعد البلاطو وقلت:علاش مكنحسش بحتا حاجة؟؟
فؤاد:حيت ماشي فتحو ليك غي خداو منك خلايا بطريقة متطورة
انا:اه
تكيت وقلت:مغتجيش تكا حدايا هه
فؤاد:(مبتاسم)باقي عافلة ههه..ياله ديري لي بلاصة
انا:هههه 
ظرت لو بلاصة وتكا حدايا حاضني ليه وانا حاطة راسي فصدرو وهو كيلعب فشعري...جمعت معاه شوي ونعست 

صباح جديد واكيد حدا فؤادلي مفارقنيش الليل كامل...حليت عيني فيه وبقيت كندوز يدي على لحيتو عطباتني حتا فاق وقال:صباح الخير 
انا:صباح النور..غزاب ونتا ناعس
فؤاد:هههه كون تشوفي نت هه
انا:😃😃😃😃
فؤاد:(ناض من حدايا)راك مزيانة؟؟؟
انا:اه الحمد لله
دخل الطبيب وباقي محطش الخطوة الثانية غوت عليه فؤاد وقال:فين داخل؟؟
الطبيب:جاي نفحص المريضا ديالي
فؤاد:(معصب)واش معلموكش تدق الباب😡😡 لقيتيها سايبا..
الطبيب:ولك راه الصباح هادا كيكومو المرضى ناعسين
نضت من بلاصتي بالعكز..جريت فؤاد بغيت نهدنو..حتا ضار فيا وقال:اش نوضك بهاد الحالة😠😠😠خرج نتا تقاود علي
خرج طبيب حادر راس وانا عاد فهمت علاش غوت عليه حين دخل علينا وانا ممغطياش شعري..شاف فيا مخنزر:واش قالك داك الراس عندك حتا نايضة هكا؟؟😠😠😠 كنتغاوت معاه حيت دخل عليك ونت معريا شعرك ونت نضت من بلاصتك(كيطلع ويهبط)وسيقانك كلهم باينين
انا:هااا...لة اا...غي..مبغيتكش دابز معاه
فؤاد:ديها فراسك..رجعي تنعسي
انا:😢😢😢
فؤاد:(بالغوات)رجعي
حدرت راسي وبقا فيا الحال حيت غوت علي ومشيت للسرير..ظنيت غيتبعني يحزرني ولكن خرج..زدح الباب وخرج..بقا فيا الحال بزااف دغيا تقلب..دازت ساعة ومجاش..تشوشت عليه..جاو هي الممرضات فحصوني وجابو ليا الفطور وفطرت..واخا بزز..تكيت شوي حتا كنسمع الباب تحل ظنيتو فؤاد وبتاسمت ولكن صدقات مدام آنا وولادها كاملين..دخلو وتلغات بتسامتي..قربات ليا آنا وقالت:كيف بقيتي ابنتي؟؟
انا:مزيان...يوسف ولا بخير
كمال:(جا قرب)بفضلك ولا بخير..
بدر؛وي بفضلك..شكرااا بزااف
انا:مكاين لاش تشكروني اي واحد ممكن يديرها
بدر:لا ..فقط الدم لي يديرها...
انا:اش كتقصد😠😠😠
بدر :هههه والو
آنا:المهم ابنتي جينا غي نطلو عليك ونقولو ليك على سلامتك وشكرا...يوسف فاق وسول عليك..
اتا:الله يسلمك
آنا :نخليوك دابا حنا..الحمد لله على سلامتك
انا:شكرا
ياله بغاو يخرجو دخل سعيد كيطير وقال:ويلي مالكي؟؟اش بيك
انا:ههه والو
سعيد:(كيسلم علي)واش وصلك لسبيطار اوجه المحاين
انا:😂😂😂 يالمصيبة مالك سابق الاحداث...
سعيد:سمعت بلي صدقتي بنت الانصاري 
انا:(جمعت الضحكة)
سعيد:اووووو معامن طحتي ..انا نيت كتقول لمن شبهتي...باينا ليه..فعايلك شيطانين بحالو
انا:(تعصبت وقلت بالغوات)لا...لا...انا ماشي بنتو انا با مات ودفنتو...هادا ماشي بابا ولا عمرو غيكون بابا...😡😡😡😡😡 سمعتي ماشي بابا
سعيد:(عنقني)شووووو صاف كالم سمحي لي
عادل:(باستهزاء وخارج)بفففف بالله حتا عندها هي حلوقو
الكل تصدم فيا وشافة ديك البنت الضريفة تحولات للبوءة كتغوت..خرج كلشي بقا معايا سعيد مونسني بعدما تهدنت...
انا:سعيد فين فؤاد؟؟؟
سعيد :خليتو فالدار...
انا:كان مزيان؟؟
سعيد:كي السبع هههه
سكتت متلبتش سولتز وهو تشبح قدامي كيلعب فالتيلي...جاتني القنطة والملل..كندور عيني فااغرفة ونصوت وسعيد مراهش هنا..شي ساعة عاد دخل فؤاد شفتو قلبي تهز وفرحت كان باقي مغوبش وعاقدهم ملي شفتو هكاك حدرت راسي..وهز قال:سعيد تهز من هنا سير فحالك
سعيد:اوووف واخيرا ضقت من ريحة السبيطار
سلم علي وخرج وبقيت انا وياه الراس فالراس..حط ليا صاكوحدايا وقال بجدية وصرامة:نوضي بدلي حوايجك غتخرجي
انا:الصمت
فؤاد:يا تكعدي
معجبنيش اسلوبو ونضت مفقسة ومغددة كنجر فىجلي ونتنخصص فقلبي حتاال الحمام..هي دخلت وبديت كنتغدد هي بوحدي وندب مع راسب بلا منهبط الدموع..بقيت شخال عاد هويت الصاك بغيت نبدل وهو يدخل فؤاد عليا وقال معصب:واش غنباتو هنا😠😠؟؟
انا:(بنفخة)ايول صبر راه مقديتش نبدل بوحدي
بلعاني قلت هاكا باش يجي يعاوني ويرطاب شوي عارفاه كيتاثر دغيا..قرب لجيهتي محافظ على التخنزيرة..رد شعري لور وانا حاضيا وجهو وملامحو حلفو لتحلو دوك الحجبان..بدا كيحيد لي اللبسة تبيطار..كنت لابسة غي سليب والفوق والو...شاف صدري وملامحو تهدنات..جبد ليا سرزال وبدا كيلبسو ليا وكيطلعة ويتحسس فخاضي بطرف صباعو بلا منعيق..وصل لجيهة الصدفة وهو يسدها وحك يديه مع طوطو...وانا حاضياه وحابسة الضحكة بزز..جبد حتا سوتيان قربني ليه ولبسهوم لي جا بغا يسدهوم ليا وخشا راسو فعنقي ودور يديه يسدهوم وتبعص صدري مع صدرو حتا ضرني وقلت:اي فؤاد ..ضريتيني
شاف فيا وهز حاجب مخنزر:فين ضريتك؟؟
انا:(ببراءة)فصدري...راه قلت ليك كيضرني
حط عليه يديه وبدا كيدوزو بشوي ويقول:هنا لي ضارك
انا:(ترفعت)اححح اه....عفاك لا
حيد يديه وجرني لعندو بزربو..وحط يديه عليه وقال:كيضرك بزااف الى وركت ليك عليه
انا:(على نيتي)اه..
ورك عليه حتا ضرني بزااف وقال:ودابا؟؟
انا:😢😢😢 بعد مني المسموم ضريتيني
جيت بغيت نبعد وهو يحرني ليه وقال فودني:عاد غنضرك بللبيان احبيبو
انا:😢😢😢😢😢
كمل ليا اللباس ومهضرش..قاديت فولاري وتبعتو..شد غيدي معصب ومخنزر وخرجنا ...
انا:واخا ندوز نشوف يوسف
فؤاد:واخا
داني لغرفتو لقينا كلشي تما تضدمو ملي شافوني مديتها فحتا واحد ومشيت ديركت لعند يوسف لي لقيتو وجهو فرحان ومبشور..سولتو مبتاسمة:كيف بقيتي شوي؟؟
يوسف:(تقاد فالجلسة وقرب باسني فحنكي)بفضلك اختي
انا تبورشت وحسيت بطعم الاخوة وحاولت منفادا احساسي وقلت:الحمد لله على سلامتك الله يشافيك
يوسف:شكرا بزااف اختي الغزالة
انا:😊😊
ومشيت جيهة فؤاد شديت يدو وخرجت..باله خرجنا على باب الببت وهو يبوسني فحنكي وقال:انا بوحدي لي نبوسك فحنكك..
انا:( عرفتو برد من جيهتي وقات ضاحكة)ههه غرتي

فؤاد:(شاف فيا بنص عين وقال)مممم شوي هههه
انا:هو باسني فحنكي ولكن نتا بلاصة خرا
معرفتش منين جبت الجرأة طرت عليه بسنو ففمو بلخف وقلت:هادي هي لي ديالك نتا بوحدك
فؤاد:(مصدوم)زعمتي مزيان ههه
انا :ياك راجلي ههه
فؤاد:مممممممم كيقولو
ضحكني وشديت فيه بعدما عرفت ان الامور تصلحات..

وصلنا للدار وطلعني لبيتي ..وهو خرج..وملقيت مايدار...عيطت لجيهان بابل فيديو فالواتس وعاودت ليها كلشي..
جيهان:دابا نت باك هو الانصاري وعندك ربعة تالخوت
انا:😠😠😠😠 واجيهان وراه عاودت ليك باش نبرد اما انا مكنعتابروش با..راه با الوحيد لي عندي دفنتو الله يرحمو
جيهان:وثافي هاني سكت ههه...عرفتي مبقا لي والو ونتزوج..اي فرحانة😃
انا:ههههه مبروك عليك ووجدتي شي حاجة؟؟
جيهان:شوي بشزي..كنوجد انا ولبنى تقووو كون هي كنت معايا😔😔
انا:وصافي احبيبو راك عارفا ماشي بيدي..اما نبغي نكون معاك اليوم قبل غدا
جيهان:عارفا بلحق العرس غتحضري ليه بزز منك
انا:اويلي ضروري نحضر ياله تلاحي
جيهان :ههه باي
قطعت معاها ومشبت حليت الفيس وبقيت كنقرا فالكومونط ديال تصاورنا وعاجبني الحال ههه ولاو البنات كيديرو بحساب مزوج ههه..بقيت شحال حتاوصل وقت الغدا طلعات لي الخدامو الماكلة..هي شفتها عفت وانا نقول:اوووف(غطيت نيفي)ديها بلززززز
المساعدة:اش حبات خاطرك الال؟؟
انا:(كنفكر)اححح واخا حتى نقوليك متعرفيعاش...لغيت الرفيسة
المساعدة:اشمن اكل؟؟زعما اشمن دولة لاش كينتمي..
انا:😂😂😂 واخا حتا نقول ليك مغتعرفيش ليها هههه( جاتني فكرة ووقفت)انا نوجدها
المساعدة:لا لا ممنوع علينا نخليوك تدخىي لكوزينة نت سيدة القصر 
انا:هههههه ضحكتيني والله سيدة القصر...ياله
متسوقتش ليها وهبطت وهي تابعاني بالهضرة:مدام راك عاد كنت فالسبيطار..الله يخليك سمعيني...
دخلت للكوزينة كانو الخدم بزااف..قلت مبتتسمة:عفاكم ممكن تخرجو وتخليوني بوحدي هنا
كلشي استغرب من طلبي عاد طلبتو بالصواب ههه وخرج حانيين الراس بقات معايا هي ديك المساعدة وقلت:نت غتعاوننيني نوحد الرفيسة ههه
المساعدة:غي شرحي لي وانا نصازبها
انا:هههه انا لي مغربية ومتعلمت ليها هي بالكشايف ههه وريني فين كاين كلشي زسيري
معرفات متقول ووراتني وخرجات..معرفتش اش جاني على الرفيسة كنحس براسي الى مكليتهاش نموت..بديت بالنصبب تالمرقة ديالها والحمد لله كلشي كان تما من غير الحلبة هههه(زاش امريكا فيها الحلبة هه)وعاد بديت كنعجن الورقة..ستمتعت وانا كنقادها وكنشم ريحة المرقة ونتبنن بوحدي..دوزت شخال محسيتش بالوقت حتا كنحس بشي يدين محاوطيني كان غؤاد عرفتو هي من شدتو ههه وقال:حبيبة راك مريضو وعاد نازلا لكوزينة 
انا:(كنطيب)هههه وهاد الكاوريات غيعرفو للرفيسة
فؤاد:وملقيتي غي هيا طلبيها
انا:ههههههخهه وتشهيتها...والى مكلياهاش نحماق...
فؤاد:(كيزير على خصري ويتحاك معايا)مممم
انا:(عقت بيه)وافؤاد راه حنا فالكوزينة عهه
فؤاد:هههه ومال لكوزينة مديالش النعاس
انا:😂😂 حمق...بغيتب تذوق؟؟
فؤاد:الى من يديك علاش لا ههه
كانت اخر مسمنة طابت..درت عندو بستو فحنكو وقات:عشرة دقايق ويكون واجد...
طلقت منو ومشبت كنقاد فيه ونسقيه بمرقتو ونتبنن وهو حاضيني..حطيتو وقلت:ياله واجي
ياله جلس لقاني دخلت فيه طول وعرض ههه كناكل بلا منحسب الدغمة كنحس بكرشي باقي معنراتش وكنتبنن فيه حتا ساليت مع نص الطبسيل وفؤاد كياكل غي بشوي وحاضيني..شديت كرشي وقلت:الحمد لله😃😃😃
فؤاد:حبيبة كليتي بزااف غضرك
انا:ههههه لا من صغري كناملها ههه تخيل كنت كناكلها بزز مكتعجبنيش ودابا عجباتني
فؤاد:بالصحة هه
انا:😃😃😃 مقلتيش ليا كيجاتك
فؤاد:من يديك حتا السم غيكون زوين
تخشيت فيه وقلت :ههههه بصحتم
هزني وقال:ايوا ياله ترتاحي راع عاد خارجا من السبيطار
انا:😃😃😃 وتنعس حدايا؟؟
قؤاد:نعس حدام ولا معاك ههههه عارفك كيهصك تممخششي هههه
انا:😃😃😃😃😃😃
طلعني للفوق حطني وجا حدايا وانا تكيت عليه حتا نعست...

يتبع...