صورة مصغرة لـحبيبي أنت الجزء التاسع

حبيبي أنت الجزء التاسع

tas3 habibi 7abibi ant 
رواية حبيبي أنت

نعست فحضنو كيف ديما مفقت هي على شي ريحة فنيفي روعات لي خاطري حليت عيني وكنحس بالرضان..مجيت فين نحلهوم حتا غلباتني التقية ونضت بالجرا لاحمام كنتقيا ونعاود..مصارني خرجو من بلايصهم حطيت كاع داكشي لي كليت يعني الرفيسة كاملة..جهد شي ربع ساعة وانا كنتقيا..حتا بردت عاد شللت فمي وخرجت..مكانش فؤاد فالبيت الحمد لله مبغيتوش يتشغل..كنتمشى جيهة الناموسية بتعب وراسي كيدور ...ياله جلست فيها وهو يدخل فؤاد شافني صفرا وجا لعندي شد وجهي بيديه وقال:مالك ؟؟كتباني صفرة؟؟
انا:(بتعب)اووف والو...هي ضراتني كرشي واقلة كثرث من الرفيسة
فؤاد:بفففففف ياك قلت ليك متاكليهاش بزااف تكاي انا نعيط لطبيب
انا:لا لا مكاين لاش...انا مزيان راه كتوقع
فؤاد:باقي تاكلي شي حاجة ماشي هي هاديك نسلخك عيقتي 😠😠😠 هلكتي راسك
انا:(عصبني)ايوا نطرطق ومناكلهاش باش تبقا على خاطىك😠😠😠
فؤاد:طوال لمك لسان(بالغوات)هبطي صوتك ملي تكوني كتهضري معايا 
انا:😡😡😡😡😡 سير بعد مني يخ
فؤاد:(بنفاذ صبر)وفاااااء
انا:😡😡😡
وتكيت وتقلبت عطيتو بالضهر عصبني كيعرف هي يغوت يخ ويسلخ..سمعو الباب تزدح يعني خرج ..بقيت فبللصتي شحال كنخمم ونحاجي لراسي وعقت بلي غوت بلا سبب..دازت ساعة عاد جا..شاف فيا وخنزر دخل بدل حوايجو وجا تكا حدايا عطاني بضهر ونعس..بقا فيا الحال وانا نقول والله حتا نصالحو حيت منقدرش نعس بلا منتخشا فيه..بقيت كنقكر اش نديى وكنعوج فشفايفي ونعض فيهم بالفقسة..تقلبت لجيهتو كان باقي عاطيني بالضهر..زعمت وتلاحت عليه من لور رحلي لحتها عليه ودورت يدي على عنقو وقلت:ودوز ليك بلا بيا
مجاوبنيش...وانا نعاود نقول: وافؤاد...واسمح لي وامقصدتش براكااا
فؤاد:(كيسمع ليها وحابس الضحكة)
انا:راه ولله ومتسمح ليا حتا نهز حوايجي ونمشي لبيت اخر
معرفتش كيدار ليها حتا تقلب لجيهتي وتقلب فوقي وقال بشر:باش نغتاصب مك عاين باين الى نضتي من هنا
انا:(بدلع)ونتا لي مخاصم معايا
فؤاد:(كيشوف فشفايفي)ممخاصمش معاك..هي متاقي فيك زجه الله باش منضربكش ونت مريضة
انا:😢😢😢 يعني كون فشي ظروف خرا غضربني(كندفعو)ايزا نوض تكعد من فوقي الخايب
فؤاد:(شد لي يدي بجوج لفوق)والى مبغيتش ههههه
انا:غنغوت
فؤاد(كيقرب):غوتي نسمع
انا:واعت...
قاطعني ببوسة حارى ففمي وبقا مندامج معاها كيلعب بريقي وبشفايفي كبف بغا وانا مسايراه فيها...كيدير عضيضات خفاف فعنقي ..نزل يديه لصدري وبدا كيعجن فيه وانا حسيت بيه ضرني بزااف كنحيد يديه وكيعاود يردها ونبعدها وهو ممسزقش حتا حس بدموهي هاد وقف..هز راسو شاف فيا وقال باستفسار:مالك؟؟؟واش ضريتك؟
انا:😢😢 اه...صدري كيضرني بزااف هي كتقيسو كيعطيني صداع
فؤاد:(باستغراب)باقي كاع مفاتك الحال...(مد يديه حيد لي تيشورت وكيحقق فيه من فوق السوتيان)كمممم هو منفوخ وكبار بزاااف فالاونة الاخيرة..ياكما كتشربي شي حاجة ديال الغلض؟؟
انا:من نيتك...واش خاصني؟؟
فؤاد:😉 لا مخاصكش..هي غريبة هاد القضية ديال كيضرني صدري
انا:(فكعانة)ومتيقتينش؟؟
فؤاد:لا هههه تيقتك ههه دابا حنا منخدموش
انا:(كنغطي صدري)والله لباقي قستيه
فؤاد:(كيبوس فعنقي بوسات خفاف)ايزا راه كنتوحشك انا مممم
انا:(ترفعت)مممم اححح..حتا انا
صافي كانت كلمة كافية باش انني نترفع ونكمل معاه الليلة واها كينتقسح ولكن كنصبر وهو كءلك كيميك على صدري باش منتوجعش..دوزت ليلة ولا اروع ومطلقتوش ههه وليت انا طالبا تليه ههنه تلاح عليى مهلوك وانا كثر منز كنهح وقلت:فؤااد راك ثقيل
فؤاد:هههنه وايلي
تقلب على ضهرو وقبلني عليه وجيت فوقو ونعسنا هكاك حتال الصباح

حليت عيني هاد صباح فرحانة هي بوحدي وكنضحك ونبوس فؤاد..كان دايرني فوقو وناعس..بقيت كنبوس فيه ونهرو بشعري حتا حل عينيه بعياء وقال:وفاء زكاي غنوض ليك
انا:هههههه 😂😂😂 لااااا
وبقيت كنهرو بشعري فوجهو حتا طلعت ليه الدم وهو يقرصني فبزولتي غوتت حتا حل عينيه على جهد..نضت من فوقو كنتوجع بيها وهو ناض قافز مخلوع معرف باش تبلا وقال:سمحي ليا احبيبتي مقصدتش(كيقيص فيا)ضريتك سمحي ليا بزاااف 
انا:اي ضريتيني..المزاح معاك حرام يخخخ
فؤاد:(كيضحك)هههههه ونت لي كيعجبك صداع عععع
انا:😠😠😠😠😠 بعد نني
ونضت كنتعتر فداك الليزلر لي لويت علي ونتنتر ..دخلت للدوش كنماصي فصدري دوشت وخرجت لبست علي معولة نمشي للشركة..وخرجت برا كنقاد ففولاري..بغيت نخليه حتا يدخل يدوش باش نماكي ههه شهوتي فيه...خنزرت فيه حيت باقي كيضحك دخل وانا ندور جيهة المرايا وبديت كنقاد وجهي..عيني كحلتهم ههه وعكر خفيف للمهم جيت زاز..خرج لابس واخير..شاف فيا كيسد الصداف تالقميجة وقال:تسحاب راسك مطورة...مخلياني حتا دخلت عاد قاديتي وجهك
انا:هااا...لا لا..واصلا مدايرا والو
فؤاد:وعينيك ؟؟😠😠😠
انا:والله منحيدو ياله
فؤاد:مافيا لي يتعصب معاك على الصباح...شتك لابسة فين غاديا؟؟
انا:(قربت ليه كنقاد ليه فالكول)هااا..غاديا لخدمتي..وراه مزيانة وبغيت نكمل حياتي عادي عفااك
فؤاد:اووووف واخا...ياله
نقزت عنقتو وضحك عليا وهبطنا لتحت فطرنا وانا غلقت بزااف جانب شي جوع..خرجنا فاتجاه الشركة وانا مبتاسمة غي بوحدي وكنشوف فيه وقلت:ايي عندك حفرة زوينة بغيت بحالها
فؤاد:ههههههه من نينك...تعاودي تولدي من جديد وتكون فيك ههه
انا:كطنز هههه كيغاندير ليها هه..فؤاد الى مثلا تولدت مرا خرا غتكون كتبغيني
فؤاد:😂😂😂😂 والله حتا حمقة بالله هههه من نيتك ...الالة منساكش..غنعاود نتزاد ونبغيك ونزيد نبغيك ونكون كنموت فيك ون...كملي من عندك ههه
انا:😂😂😂😂😂😂 الماسخ لاخر يخ هننه...انا بعدا لا ههه
فؤاد:هههه هبيلة
كملنا جموع ووصلنا حدا الشركة..هبط وحل ليا الباب شد فيدي وغاديين كنضحكو ياله غندخلو سمعنا الحس مورانا ديال شي طموبيب فرانات بجهد..ياله غندورو حتا تسمع القرطاس فالجو كانت طوموبيل كحلة فيها الرجال بزااف وكيضربو بالقرطاس لجيهتنا..الكارد حتا هوما كيردو القرطاس وانا كنقفقف كيبان ليا مهرجان الرصاص...فؤاد دفعني موراه وخشاني فواحد الحيط وجا قدامي..عاطيني بوجهو وانا دموعي على وجهي تخلعت..وزادو طموبيلات خرين كيضربو واخا الكارد مقدروش..دفعني فؤاد ورا واحد الطونوبيل وخرج شفت واحد الكلرد لاح ليه السلاح وهزو..بقا كيضرب وانا كنبطي حانيا راسي ديك اللحظة فاش غنهزو شفت جوج رصاصات ضربو فؤاد لصدرو ووحدا فالراس..وطاح بلارض..والكارد بحر الضربة لي شد فؤاد ضربو الطوموبيل حتا تفركعات..انا خرجت مورا طموبيل وغوتت:😨😨😨😨 فؤاااااااااااد

وفاء طاحت عليها صدنة انها تشوفو تضرب قدامها خاصة القرطاسة لي جاتو فالراس...غوتات باسمو وجرات لعندو متسوقات لوالو..تعترات وجات حداه وكتشوف فيه كولو دمايات وغايب على الوعي..كتحرك فيه وتبكي وترعد:فؤاد😭😭😭😭😭 عفااااك فؤاااد عفاااك فيق..لا..لا..لااااا ميمكنش غتبقا معايا لا لااااا فيق
فؤاد مغيب ودمايات كتشرشر من صدرو ومن راسو لي ثقباتو القرطاسة..كتحىك فيه ووالو وكتبكي بالغوات..هزات راسو حطاتو على حجرها وبقات كتبكي وتغوت:عيطو الاسعاف ....واعيطو الاسعاففف😭😭😭😭
جاو الكارد كيجريو بعدما تأكدو انهم تخلصو من السيارة لانها تفركعات بجهد مستحيل ينجى شي حد..قاس ليه واحد التبض وقال:النبض ضعيف...تحركو...عيطو الاسعاف
وفاء:😭😭😭😭😭 فؤاد عفاااك صبر احبيبي صبر...غتجي الاسعاف وغتعيش عفاااك اهئ اهئ اهئ
كل الموضفين خرجو لانهم سمعو صوت الرصاص..وكاع لي كان طالع لفوق وقف كيشوف مجزرة ...فؤاد خسر دم بزاااف حيت جيهتو كلها دمايات وغوات وفاء وتنواحها حسات بالروح غتخرج ليها..تخنقات وكتشوف راجل حباتو كيضيع ومقدرات تدير والو...بعد دقائق جات الاسعاف (عندنا والله وممشيتي جبتيها لاشتيها ههه)جاو بزربة هزوه فوق الباياص ووفاء شادا فيديه وتبكي وتابعاه:فؤاااد...على قبلي احببي منقدرش بلا بيك عفااااك😭😭😭😭😭😭😭😉😭
هزوه داروه فالبياص وجراو بيه لومبيلونص...كلعات معاه وفاء كترعد وتبكي وتنوح والطاقم مفاهمهاش حيت كتهضر بالمغربية نسات واش راها فأمريكا...دارو ليه اوكسجين على فمو وربطوه بساوكة وبداو كيديرو اسعافات اولية باش يدركوه للمشقى...
الممرض:دغيا عطيني الابرة نبضو كيضعاف دغيا
وقاء:حبيبي عفاااك(تلاحت كتبوس فراسو)عفااااك متخلينيش صبى(غوتات على الطاقم)دغيا دير خدمتك😭😭😭😭😭
وجهها عمر دموع والكحل تجلخ وولات حالتها..شادا فيديه وكتهضر معاه وتبكي..حتا وصلو للمشفى نزلوه وهي تابعاه كتبكي...روعات السبيطار تلقاو ليه فالدخلة وغاديين بيه لغرفو تالعمليات...وبقات تابعاه حتا حبسوها الممرضات...طاحت فالارض كتبكي متسوقاتش لوالز لا للناس ولا لهضرتهم..انهارت على الكامل وكتبكي بالغوات وتندب..ولي داز من حداها كتبقى فيه حتا حد مقدر يهضر معاها..بقات كتبكي والسخفة فيها وكتشوف راسها بوحدها ممعاها حد..بغات تعيط لسفيان الصاك طاح ليها قدام الشركة..جات واحد الممرضة شفقات عليها وجلساتها فالكراسة وعطاتها تشرب والدموع مبغاوش اتحبسو..كتشرب وترعد...
الممرضة:اكيد غيولي بخير تهدني مديريش هاما...لداخل معاه اخسن الاطباء 
وفاء:(شدات فيديها بحال الى كتحاول تتقوى بيها)غيولي بخير 😭😭😭 خصو يولي بخير اهئ اهى حيت كيبغيني غيرجع ليا اهئ
الممرضة:(اح كون تعرفيه محال اتعتق اش غديري)😢😢😢
بقات وفاء كتبكي وغاديا جايا فالكولوار كتسنى الطبيب يخرج ووالو..دازت ساعة ساعتين وثلاثة ووالو...باقي مخرج والو..مرا تبكي مرا تغوت مرا تضرب فباب الغرفة وتغوت تهدات وطاحت تاني كتبكي للارض وتتنخصص..محسات حتا طحطات يد على كتفها..هزات راسها ببطء لقاتو عادل هبطات راسها فلامبالاة وكملات بكاها...عادل كان دايز من لكولوار وشافها كتبكي وتنحط تما..سول ممرضة وقالت بلي راجلها تضرب برصاص..تحدر لمستواها وقال:تهدني كلشي غيكون مزيان كنواعدك
مشعراتش براسها حتا تلاحت عليه فحضنو كتبكي وتتنخصص وتشهق وتقول:اهى اهى اهئ غيموت اهئ اهئ غيخلينب😭😭😭😭
عادل ضامها ليه وكيطبطب عليه ويقول:شزوووو لا لا غيعيش انا عارفو..شبع وغيقاوم على قبلك 
وفاء:(زيرات عليه)اهئ اهئ منقدرش بلا بيه...😭😭😭😭 غنموت الى طرات فيه شي حاجة اهئ اهئ
بقا معنقعا وحاضنها كيواسيها شي نص ساعة وخرج الطبيب واخيرا عرقان حيد الكمامة على وجهو وكيتنهد..طارت عندو وفاء كتسولو وهو وقال:درنا جهدنا...الرصاصات صدر خرجناهم موصلوش القلب..ولكن ديال الراس كانت صعيبة ضربات العرق لي موصول بالدماغ..خرجناها ولكن باقي مفاتش مرحلة الخطر..توقعو اي حاجة
وفاء متحملاتش هضرتو وطارت عليه شانقة وتبكي وتغوت:سكت اهئ اهئ😭😭😭 غيعيش...والله وميعيش حتا نريب عليك صبيطار
وبقات كضرب فيه لصدرو وعادل كيجرها ويشدها ...وهي والو فيها جهد جوج..حتا قال فودنها كلمة شللاتها على الحركة:تهدني راك حاملة..
طلقات من الطبيب وضارت عندو وقالت بعدما وقفو للدموع فعينيها :ا...اش..اشنو؟؟
مشا طبيب ...وقال عادل:اه حاملة..صبري على قبلو وقبل باه
عنقها وبقا كيسكت فيها حتا خرجوه فوق باياص باش ادويه للعناية المركزة..شافتو وطارت عندو كتشزفو كلو مربوط بالاوكسجين والخيوط فصدرو وراسو مضور بفاصمة..بقات تابعاه فالكولوار وعادل موراها وكتقول:فؤاااد حبيبي على قبل ولدنا صبر عفااااك اهئ اهئ😭😭😭😭
وداوه وهي حابسها فؤاد...طاحت للارض كتبكي ..هزها عادل بين يديه وداها لغرفة باش ترتاح حيت غيبات جزئيا...حطها وعيط لطبيب لي فحصها وعطاها مهدئ خفيف بعدما خبروه بلي حاملة..وعادل باس راسها وخرج من عندها ترتاح..مشا مع الكولوار ودخل لغرفة يوسف لانها نفس المستشفى..شافوه صفر وقالو:مالك
تنهد وقال:الكلاوي تضرب بالرصاص وجاتو الدقة صعيبة محال يعيش
الكل:😱😱😱😱😱😱😱
الانصار قفز من بلاصتو:فين بنتي؟؟

عادل:البنت متأثرة بزااف عاد حاملة
كمال:حاملة😱😱 كيدارت ليها وهي تبرعات ليوسف
عادل:انا كنت عارفها حاملة ملي دارت تحاليل باش تبرغ(كيحك لحيتو)وعرفت الى ساق فؤاد لخبار لحملها غيمنعها تبرع مع انه مكيشكلش خطر
بدر:وصدقتي حيوان فهادي😡😡
عادل:متعصبنيش حتا نتا...دىت هادشب على قبل يوسف كون عرفت غيشكل خطر عليها ولا على الجنين منخليهاش تدخل للعملية
الانصاري:من بعدونتحاسبة على هادي...فين ختك؟؟؟
عادل:كترتاح..اعصابها عيانين..انا غنخبر عائلتو قبل متوصلو من الصحافة..هاهي ناعسة من الغرفة لي فاحر الكولوار
خرجو كاملين الا يوسف لي ميقدرش ينوض..وعادل عيط لسفيان وخبرو ..هاد الاخير تصدم وتعصب ..خرج كيجري للقصر قالها ليهم ومدم...الحاجات طاحو بجوج ولبنى شدات فكرشها..المهم القضية تعصدات...تعصب وخرج وقال:لي بغا يمشي يتحرك خلاص...
ناضو بلهلا يطريه ليهم وتبعوه كيتباكاو والحاجات كينوحو ..
حفيظة:الله اوليدي الله😭😭😭😭😭 اش خادشي طاري فيك اهئ اهئ
سميرة:اربي فين كان مخبي ليا هادشب اهئ تهئ اهئ😭😭😭😢
سفيان تعصب من تنواحهم..محيلتو لهضرتهم ولا للبنى لي كتنخصص ولا لتيليفون وفاء لي مكاتجاوش بغا يعرف اش بيه...عاود عيط لعادل وهو كيسوق:كيبق؟؟
عادل:عاد خرج من العمليات..حالتو خطيرة بزاااف..ووفاء بوحدها هنا
سفيان:ناري ونطيح فهاد زوامل لي بغاو يقتلوه نشرب من دمهم 😡😡
متسزقش ليهم وبقا طيخسر الهضرة ويسب ...حتا وصلو للمطار وهبطو بجرا حيت كلف سفيان لي يحجز ليه حيت طائرة فؤاد الخاصة كاينا فأمريكا..متسناوش بزااف حتا لقاو راسهم ركبو فالطائرة ووراقهم جابوهم الكلرد موراهم...الحاجات باقي كيبكيو وكيفكرو انه يقدى يموت ويزيدو فالبكا...
عند وفاء:
كتحل عينيها بزز الدوخة والضبابة كتشوف ناس ضايرين بيها مفرزاتهومش فالاول حتا توضحات ليها الصورة كانو خوتها والانصاري..تفكرات اش وقع وناضت بزربة كتبكي تاني وتقول:فؤاااد...فؤااد 😭😭😭😭 كيبقا راجلي اهئ اهى اهئ😭😭😭 بغيت نشوفو 
شدها عادل وقال:شووو تهدني راه باقي فالعناية المركزة مبخليوكش تشوفيه...وراك حاملة رظي البال
جلسات فوق السرير كتبكي وحاطا يدها على كرشها وتبكي بجهد..وعادل عنقها شيء لي صدم كلشي حيت عادل صارم بزااف ومكيبينش مشاعرو...اخر كرة عنق شي حد بكل حب كانت مو وملي عندو 11سنة..
وفاء:عفااااك ديني عندو اهئ اهئ😭😭😫عارفاه محتاجتي اهئ ديني الله يخليك
عادل:واخا نديم ولكن غتصبري وتقوي راسك
وفاء:😢😢😢
شد فيها وخرجها تحت انظار عائلتو لي حلو فمهم فيه...داها للعناية المركزة وبقات كتشوف فيه من بعيد مربوط بسلوكة فصدرو والتنفس عندو صعيب ودغيا صفار..كتشوف الراجل لي البارح كان كيبوس فيها واليوم هاهو راقظ...يكون يفيق ويخسر الهضرة معاها ويضربها ماع ومينعسش هكاك...حطات يدها على زاج ودموعها هوادين فصنت كيدوز شريط دكرياتهم مع بعض قدام عينيها...فاش تعصب عليها وفاش كيبوسها..فاش كيدير ليها الخاطر وحتا فاش كيضربها وكتبتاسم فحزن وتبكي...كتمنى تكون هي بلاصتو..حطات يدها على كرشها وبقات كتقول:حتا جا هو عاد نتا نعستي...فيق افؤاد محتاجة بيك انا وولدك فيق اهئ اهئ
عادل مراقبها مع العائلة من بعيد..ظاز الوقت شحال وهي متفاوتاتس من تما ومعياتش من الشوفة فيه ومتحسر...بقات هكاك حتا جاو عائلتو كيتجاراو...شافوهو ومشاو قاصدينها..
حفيظة:(شافتو من الزاجة)ولدي😭😭😭😭😭😭😭اش طرا ليه اهئ اهئ
وفاء:😭😭😭😭
سفيان:الحاجة شوفي حالتها تهدني...عادل كيف بقا؟؟
عادل:حالتو مستقرة باقي مفاتش الخطر
وفاء:(كتبكي بالغوات)اهئ اهئ😭😘😭😭😭😭
الحاجات طاحو للارض كيبكيو ولبنى شدات فيها آنا جلساتها على الكرسب..تحول السبيكار لجنازة..حتا واحد متقبل فكرة موتو..

خم الحزن فداك الضبيطار..ولا غي البكا والنحيط لي كيتسمع..الحاجة حفيضة كتبكي ومسندة على الحاجة سميرة لي بدورها غي كتصبر راسها وصاف..اما الانصاري فراه كيتحرق على بنتو لي بحرا ملقاها ولقاها كتبكب وفضروف صعيبة..مشا جيهة بدر لي كان حاضيها وقال:تحرك..دير خدمتك ولا انا نتدخل
خرج بدر يتكلف والحاجة حفيظة مشات حدا وفاء معنقاها وكتبكي معاها وتشوف فيه بحسرة...كيتنفس بصعوبة عمرها شافتو ضعيف هاكداك..عنقات وفاء وبقاو كيتباكاو...للحظة جا عادل لجيهتها وقال:وفااء خصك تاكلي شي حاجة راه مكليتي والو
وفاء:(الصمت ومحركاتش وجهها من فؤاد)😭😭😭😭😭😭😭
عادل:(تنهد)راك حاملة مخصكش ديري هكا فراسك
سفيان ولبنى والحاجات خرجو عينيهم...تصدنو من الخبر..ضارت الحاجة كتشوف فيها وقالت بصوت مخنوق:😭😭😭 واش بصح ابنتي اهئ
وفاء:(تلاحت عنقاتها)اهئ اهئ خلاني حتا حملت وبغا يخليني 😭😭😭😭 هنءهنء هنء😭😭😭 اهئ اهئ
الحاجة كدوز يظيها على راس وفاء وتصبى راسها وتبكي معاها..وهي راه كثر منها...الكل تأثر بيهم..جا طبيب وطارت عليه الحاحة وقالت:عفاااك كيبقا ولدي 😭😭😭
الطبيب:دابا منقدر نقول والو..باقي متجاوزش مرحلة الخطر..دعيو معاه
وفاء:😭😭😭 بغيت نشوفةك عفاااك
الطبيب:لا ميمكنكش..خاصو الراحة
الحاجة:عفااااك هي جوج دقايق الله يخليك😭😭😭
الانصاري:(مخنزر)خليهم يدخلو 😠😠
الطبيب:(خاف)هاا...واخا ولكن جوج دقايق..(موجه كلامو للممرضو)ديهم يبدلو
وفعلا مشاو معاها..لواحد الغرفة وعطاتهم لباس المشفى..ودهلات وفاء هي لولة...فكل خطوة كتخطيها كتزير قلبها وعينيها محبسوش من الدموع كتقرب وتسمع صوت الالات طيط طيط طيط...وصلات حداه وحيدات الكمامة من فمها كترعد..عمرها شافتو ضعيف...قربات شفايفها باستو فجبهتو كترعد وقالت كتشهق:اهئ اهئ اهئ ياك باغي تخليني😭😭😭 قلت عمري نخليك...علاش موفيتيش(جهدات فالبكا)😭😭😭 علاااااش...عفاااك ندير لي بغيتي منبقاش ندير مكياج ومنتغواتش معااك😭😭😭 هي فيق اهئ اهئ نوض مكاينش لي يسلخني من غيركاهئ اهئ نوض...
دخلات الممرضة وقالت:مدام سالا الوقت ا
وفاء:(رجعات باستو)حبيبي غتفيق على قبل ولدنا ياك😢😢😢
بعدات عليه وقلبها كيتحرق..وخرجات حانية الراس والدنوع فعينيها كي الشلال..دخلات الحاجة حتا هي زخرجات...جات جيهة وفاء وقالت:بنتي نوضي كولي شي حاحة حرام راك حاملة
وفاء:😭😭😭😭😭
الحاجة سميرة:الله يهديك ابنتي..نوضي راه الى فاق وعرفك مواكلاش غيتعصب عليك
وفاء:😭😭😭 خصو غي يفيق...مصاب هي يفيق..يضربني يعايرتي لي بغا يديرو يديرو هي ميبقاش هاما اهئ اهئ اهئ😭😭😭
سفيان:(بقات فيه)نوضي اختي..تاكلي شي حاجة عفاااك
شد فيها نوضها وداها معاه للكافي ديال المشفى وحتا هو صابر غي بزز..طلب ليها متاكل وحلفات لحطاتو ففمها..مقدراتش...
سفيان:عفاااك اختي غي بززي على راسك على قبل البيبي..
وفاء:(كتفكر)هو لي كان كيوكلني😭😭😭 اهئ اهئ الى وقعات ليه اش غندير اهئ اهى
سفيان:مغايوقع ليه والو كنواعدك...خويا وعارفةدو...
وفاء:😭😭😭 واخاااا
هزات بزز واحد الدغمة وكلاتها بزز وتبعاتها لخرين واحا معندها مفس هي كتبزز على راسها..حتا سالات ورجعو لحداهم بقاو جالسين تما الليل كامل ومكاين حتا جديد...

صبح صباح جديد والكل كاين فالسبيطار كيتسناو شي نتيجة ووالو..حالتو واقفا مفاقش..كلشي جالس على اعصابو..وفاء باتت جالسة كتغمض شوي وتفيق مخلوعة عليه..عياو معاها تمشي ترتاح مبغاتش..تكات فوق الكرسي وغمضات شوي ...والحاجة جالسة حداها كتحسؤ وكذلك الحاجة لخرا لي هي كتبكي..لبنى مشات ترتاح فغرفة خرا حيت كرشها تقلاتها...والانصاري وعائلتو مقدروش يخليوها بوحدها..جا طبيب على قبل الفحص...دخل عندو وبقا كيفحص فيه شوي تسمع صوت الالات كيصفر بجهد...والطبيب كبغوت على الممرضات:دغياااا عندو نزيف فالدماغ دغيااا😡😡 وجدي غرفة العمليات
وكلشي كيشوف من الزاج وكيبكبو..وفاء روحها بغات تخرج كضرب فالزاج وكتغوت باسمو:فؤااااد لا لاااا😭😭😭😭 بقا معااااياااااا عفااااك فؤااااااد عفااااك لا لااااااا
وعادل شادها من للور كيهدن فيها حيت عارفها غتهور..ومو طاحت للارض كتحير بالبكا وتندب..الطبيب بدا كيوجدو يظخلو العملية حتا كيشوف النبض ضعاف وقال:وجدو لي جهاز الصعقات دغياااا راه كيموت
الممرضات وجدوه دغيا ومدوه ليه وقال:150 دغيا
وحطو على صدرو ومكاينش تجاوب...تعصب وقال:200
مكاين حتا تجاوب...وفاء كتشهق بغات تدخل وكتغوت اما الحاجات فقدو الامل فأنه يعيش...وسفيان شاد راسو كيشوف فخوه سندو كيموت وكيصارع القدر..وفاء كتفركل لعادل تجنترات كلها وشعرها خرج من الفولار والدموع عمرو عينيها وخدها..شافت الطبيب زكا على الحركة وعرفاتو فقد الامل فيه تنترات من عادل بالحر ديال الشوفة ليوشافتو دار..ودخلات لعندو..لقات الطبيب كيحيد ليه فالالات حيت سكت ليه قلبو...جرات لجيهتو وكتغوت:فؤااااد😭😭😭 لا لا فيق فؤااااااااااد(كضرب فصدرو)فييييييق😭😭😭😭😭 لا لا مغاتموتش لااااااا(هوات يديها بجوج بعدما فقدان امل انه يفيق وضرباتو بجهد لصدرو)فييييييق
تسمع طيط طيط طيط...هز الطبيب راسو وكيشوف النبض رجع..ووفاء هزات راسها كدمع وتبتاسم بفرحة حيت رجع ليه النبض...كانت دقتها قاسحة على صدرو ومع معصبة رجع النبض دغباااا...حيت الانسان الى مات كيكون احتمال انه يرجه ليه النبض فثلاثة الدقايق مورا توقف القلب...جرا الطبيب مع الممرضات ليه وبداو كيسعفوه ويعطيوه الابر فالسيروم...
وفاء واقفة كتبكي مصدومة وكتسناهم يعتقوه..
الطبيب:النبض رجع..وطبيعي..وجدو غرفة العمليات
الممرضة :وااخااا
هي خرجات ووفاء بقات كتشوف فيه مريض بزااف وصفر..والاسلاك رابطين جسمو...والدموع مفرقوهاش...فبرا كانت الحاجة كتبكي ملي شافتهم كيحيدو الاجهزة وغوتات باسمو..هي شافت وفاء ضرباتو ورجع ليه النبض فرحات وعنقات الخاحة كتبكي وتحمد لله...وفاء خرجاتها الممرضة كتنهج من حر الصدمة خرجات وتلقة ليها بدر تلاحت فحضنو كتبكي وتنهج وتقول:الحمد لله الحمد لله
وهو كيطبطب عليها ويسكت فيها...جات حتا الحاجة كتعنق فيها وتبوس وتقول:الحمد لله بفضلك ابنتي بفضلك...
هي مهدراتش هي كتبكي وتنهج..تخلط عليها كلشي...خرجو فؤاد وداوه للعمليات وهوما جلسو كيتسناو على اعصابهم..دازت ساعة وساعتين عاد خرج الطبيب وقال:الحمد لله فات مرحلة الخطر وقفنا نزيف..
كلشي فرح وبداو كيتعانقو بينهم..وقفهم كلام الطبيب لي قال:ولكن راه دخل فغيبوبة معرفناش اخرتها....كنعتاذر منكم
وفاء:المهم ايبقا عايش😭😭😭😭 غيفيق والله انا عارفاه..
سفيان:خويا سبع...غيفيق
الطبيب :خليت ليكم الراحة
مشا وهوما رتاحو شوي على اقل عرفوه تعدا مرحلة الخطر ...

دازت شهر على دخول فؤاد للغيبوبة..فهاد شهر متغيرات حتا حاجة...وفاء كضل فالمستشفى عندو..كتقيل عندو نهار كامل تهضر معاه وتبوسو فوجهو وففمو وفيدو..والعائلة كاملة مفارقاتهاش...كلشي كيجي عندو يزورو واخا مكيحس موالو..بدات ضربا لي فصدرو كتبرا اما لي فراسو فراها باقي مأثرة عليه..الانصاري وعائلتو ديما معاهم حتا من بعد مخرج يوسف من السبيطار بقاو كيجيو..واخا وفاء معمرها شافت او هضرات مع باخا..كانت كتهضر هي مع خوتها بززااف..تقربات منهم فهاد الفنرة خاصة عادل لي ديما معاها وكتبقا تبكي عليه فاش كتفقص حيت مفاقش..كرشها كبرات على المعتاد ..ولات كتحسسها بيديها وكيعجبها الحال حيت هادا هو ثمرة كل احساس حساتو مع فؤاد..ففترة شهر غلاضت حيت كتاكل بزااف بفقصة مرضو والوحم كتاكل..هه..اليوم عندها اول موعد مع الطبيبة فنفس السبيطار نيت فاش كاين فؤاد..حيت ولات ساكنة فيه ههه...جات الحاجة حفيظة وسميرة ومشاو معاها..دخلات عند الطبيبة وفحصاتها وبقات كتنصحها شي نصائح على تغديتها وعطاتها فيتامينات يعاونوها..خرجات من عندها وقاصدا غرفة فؤااد تشوفو..كانت لابسة سروال ديالي الكيطمة وسبرديلة كحلة وتيشورط طويل كم وشال بطىقة عصرية مبقات ليها كانة تقاد..حتا يفيق حبيبها وتقاد ليه هو..مشات بشوي دخلات لعندو كيف العادة وشدات فيديه باستهم..ووقفات كتهضر معاه:فؤاااد حبيبي اليوم ولدنا عندو شهر وشي حاجة وافيق صافي..راه توحشتك(غرغرو عينيها )اهئ اهئ فيق توحشتك😢😢 وبغيت نبوسك وننن...هه فيق
هزات يديه حطاتها على كرشها زقالت:هنا كاين شي قرد من ولادك..ونحتاج بيك كيف حتا انا محتاجا بيك اخبيبي باست فمو..
ياله بغات تمشي تجلس فالكرسي لي حداه حتا كتحس بيديه كيزيرو عليها وعينيه كيتحلو بشوي غوتان بجهد:دكتووووور دكتوررررر فاق فاق
بغات تطلق منو ولكن مزير عليها دهل الطبيب مع الطاقم وحتا العائلة دخلو معاهك...وفاء عينيها كيبريو بالفىحة والامل ...طلقات من يدو حيت خصها تخرج باش يديرو اللزم...خرجات وبقات كتشوف من ورا الزاج بحال العائلة...كتعنق فالحاجات وفسفيان..(خخخ فؤاد مغيب اما يوريها التعناق على حقو)وكيتسناوهم يساليو..كيبان ليها كيحل عينيه شوي بشوي..وكيدورهم..قلبها كيفرفر..سالا الطبيب اافحص وفؤاد حال عينيه..خرج عندهم وطارو لعندو.. قال:راه فاق الحمد لله وصحتو كتماثل للشفاء ..مضغطوش عليه تقدرو تشوفو
دخلو بجرا لعندو وهو مدار حتا ردة فعل مغوبش وكيشوف فسقف..دارو بيه..وفاء من جيه والحاجت من جيه..وفاء شدات يديه وباستها وهو رد ليها البال وشاف فيها مخنزر وقال:شكون نت؟؟
وفاء:😨😨😨

فؤاد:شكون نت؟؟
وفاء:😨😨😨
الحاجة حفيظة:(كتمسح ليه على شعرو)ولدي واش راك مزيان؟؟
فؤاد تلفت شاف فيها وباقي مخنزر:الواليدة انا مزيان...شكون هادي؟؟
وفاء طلعات معاها الصدمة بحال ضربة اموس..تصدمات مظناتش انساها..كيفما تصدمو كاملين ملي معرفهاش...نطقات وفااء بصعوبة بدموع فعينيها:ف..ف..فؤاد...مع..معرفتنيش😢😢؟؟
فؤاد؛(مخنزر وكيشوف فيها)لا😠😠
سفيان:وحنا عارفنا؟؟
فؤاد:كي كانبان ليك انا هااا😠😠 
الحاجة سميرة:هااا...ولدي هادي مراتك
فؤاد:(بصدمة)اشناهو؟؟؟؟
وفاء طاحو الدموع من عينيها وبقات كتبكي فصمت ...مقدراتش توقف باقي على رجلها ورجعات بالور جلسات فوق الكرسي شادا رايها وكتبكي..والباقي كلشي كيشوف فيه بصدمة كيفاش عرفهم ومعرفش مراتو...
الحاجة حفيظة:ولدي واش معاقلش عليها..هادي وفاء البنت لي كتبغي وتزوجتي بيها
فؤاد:الواليدة واش واعية اش كتقولي انا ايمتا تزوجت ولا حتا حبيت😠😠
الحاجة سميرة:لا حول لله ولا قوة..😔😔😔😔😔
وفاء:(خاشيا راسها فيديها وكتبكي)😭😭😭😭😭😭😭😭
خرج سفيان عيط للطبيب فحصو سولو شي اسئلة وطلب منهم اخليوه يرتاح..خرجو كاملين منهم وفاء لي هزات فيه راسها كتشوف فيه لقاتو ممسوقش كاع ليها كيشوف فسقف..كمداتها فقلبها وخرجات المهم هو يولي كزيان..فبرا كان طبيب كيهضر ويشرح على حالتو:المريض جاتو الدقة غالىاس صعيبة ووقع لو فقدان ذاكرة ولكن ماشي كلي انما نسبي او جزئي..كينسا فترة من حياتو وناس عاشو معاه..(موجه سؤال لوفاء)شجال هادي باش راكم مع بعضكم؟؟؟
وفاء:(بصوت غالب عليه البكا)اهة اهئ هنءنهء😭😭😭 تلث تلث سنين😭😭😭
الطبيب:يعني ثلاث سنوات من حياتو مشات..معقلش عليها ولا حتا بجزء صغير..ممكن ترجع ليه الذاكرة شي نهار وممكن لا..غيطلب وقت ولكن خاصو يبعد على الضغط باش يكون الجو مناسب ليه..حاولو تفكروه ممكن بتصاور ممكن بفيديو او احداث ولكن متضغطوش عليه بزااف..
الكل تصدمو صدمة حياتهم معاه..واكثرهم وفاء لي دخلات فحالة هستيرية تالبكا وبقات كتبكي فصمت وتتنخصص..عنقاها الحاجة ليها وكتسكت فيها معرفات متقول ليها..جاو خوتها وشرحو ليهم الوضع بقات فيهم وبقاو كيواسيوها وهي حالتها بالبكا ومواكلة والو..داها بدر وكمال معاهم لتحت تشم لهوا وترتاح وعادل بقا مع الاخرين..هي الصمت لي كاين..مظنوش فؤ اد ينسا وفاء لي مخلا مدار عليها..قلب الدنيا عليها ونساها..ولكن كيبقا مريض ومع الوقت ترجع لو الذاكرة..
بدر:صافي اختي..متبقايش تبكي طيبتي عينيك وحتا البيبي كرفستيه معاك
وفاء:😭😭😭😭😭
كمال:ووفاء الله يخليك راه عييتي راسك بالبكا وتنخصيص..دابا فؤاد محتاجك معاه بزاااف خصك تعاونيه باش اتفكر وشوي بشوي غيعقل عليك..والقلب لي بغا مرة مكينساش حين المشاعر هوما اخر حاجة كتبفا حية فينا وفؤاد غينفكرك
وفاء:😭😭😭انا بعيتو هي يكزن بصحتو وصافي
بدر:ها صحتو البدنية رحعات بقات العقلية وهادشي موقف عليك وعلى مهاراتك اوك😉😉
وفاء:اوك
بقات معاهم حتا تفشات وبردات وطلعات لفوق ...ياله دخلات وهي تسمع الصداع وتصدمات كلي دخلات..

طلعات لفوق وكتقرب لبيتو وهي كتسمع صوت غواتو ميقولوش هادا لي عاد فاق من غيبوبة..حلات الباب وكيبان لها واقف ومشانق مع الطبيب وسفيان كيبغي يحيدو من يديه ووالو..
سفيان:طلق اصاحبي من سيد راع مدار ليك والو...
الطبيب:كح كح كح...
فؤاد:غتسني على ورقة الخروج ولا نصفيها لمك خنا😡😡😡
جرات لجيهتهوم وشديت ففؤاد كنحاول نفك ووالو...
وفاء:فؤاد طلق كن سيد راك مريض..طلق
فؤاد عاد نتابه ليها وقال:ونت اش ليك...غبري من قدامي لنخلطك معاه
طلق من الطبيب ومشا للحمام كيتمشا بحال الى موقع ليه والو..تبعاتو كتحبسو عرفاتو غيبدل حوايجو ويخرج..باقي مدخلش شدات فيه بلش تحبسو ضار وغوت عليها بحال شي أسد وقال:وابعدي مني راه غنغلط فيك
وفاء تغرغرو عينيها وقالت:راك باقي عيان😢😢مخصكش تخرح
فؤاد:(بالغوات)ديها فراااسك😡😡😡
سفيان:واصاحبي برد..مالك كتغوت على البنت..الخروج مخارجش
الحاجة حفيظة:راك باقي عيااان مخصكش تخرج..
فؤاد:راه هضرت😡😡 معندي منبقا ندير هنا
وفاء بغات تسايس معاه شدات فدراعو وقالت:فؤاد حبيبي راك عيان عفااك بقا هي حتال غدا وخرج..عاد فايق راه خطر عليك
نطر يديها بجهد وقال:واش مكتفهميش..خطيني باش منغلطش فيك😡😡
عاودات شدات فيه وقالت:والله يهديك
بلا سابق انذار هز يديه وبربقها حتى طاحت للارض ...الكل غوت بسميتها الا هو متحركات فيه والو..طاحت على جنب كرشها وغوتات من شدة الألم ..كلشي طار لعندها منهم خوتها لي تعصبو جاب الله مكانش عادل ..هي طاحت وكتبكي من حر الوجع وكتغوت..فؤاد تصدم من ردة فعلها مظنش تسرفيقة غدير هاكا..هزات فيه الحاجة عينيها وقالت بغضب:اش درت؟؟؟راه البنت حاملة
فؤاد:😳😳😳😳
فؤاد كتحس بالماس فيها طاحت طيحة خايبا..وبدات كتوجع وتبكي وترعد:اهئ اهئ ولدي😭😭😭 ماما ولدي اهئ اهئ
شافت ففؤاد بعينين دامعين ولقات صدرو كينزف وهي تشير بيديها وبدات كتفقد الوعي وقالت:^الد..الدم
وسخفات ..كان صدرو كينزف حيت تحرك..هي هزها سفيان طالع ليه الدم وخرجها قاصد غرفة خرااا...عيط على الطبيب وجا...دخلوها ودارو اللازم وفؤاد شد راسو حيت ضرو من المنظر لي شاف..بقا غادي حتا وصل للسرير تلاح فوقة من وراها معقلش على شي حاجة..عيطو ليه الطبيب وعطاوه مهدئ ونعس..وداواه ليه الجرح..وفاء هي تقسحات اما الجنين مواقع ليه والو..دخل عادل وسول عليها وعاود ليه..صعر وبغا يدخل ليه وحبسو سفيان وقال:اصاحبي راه مواعيش ومقادرش يعقل على شب حاجة
عادل:ويضربها😡😡 غنفرع لمو راسو حتا ينسى كلشي بمرا..
سفيان:وابراكا...راه موقع ليها والو..راه هي والجنين بخير خصها هي الراحة
عادل:نهار باقي يحط يديه عليها نقطعها ليه
بدر:صاف برد..
عادل كيصعر بوحدو ويتنهد بغضب بوحدو..والابطال بجوج غايبين على الواقع..الحاجة شادا رايها وقالت:هاد الولد غيرجع كيف كان..قاسي وبلا رحمة..حسن عوانخا معاه
عادل:مغنخليهاش معاه...
سفيان:راه مراتو😡😡
عادل:(بالغوات)وراها ختي...والمخير فيكم يجي يحيدها من يدي..يمرض ولكن ميتعداش عليها
سفيان:مامرضنيش اوووف😡😡

عادل:نت لي متمرضنيش..ماشي مريض يضربها😡😡😡
سفيان:(معصب)فوتني عليك...براكا غي لي فيا مكفيني
عادل صاط وخنزر فيه وقال موجه لكلام لبدر:اينا بيت كاينا؟؟
بدر:هادا نيت لي حداه
مشا عادل دخل لعندها ولقاها ناعسة وحاطا يدها على كرشها..قرب لحداها باس راسها وبقا كيشوف فيها شحااال وهي تحل عينيها مضببة ليها الشوفة شافتو وبدات كتحنحن بتعب..قرب ليها وحط يديه على شعرها كيدوزها وقال:راك مزيانة دابا..
وفاء:(بصوت متعب)كيبقا فؤاد؟؟
عادل(تعصب وكيحاول يبرد)متشغليش بالك..المهم نت
بدات كتقاد فالجلسة وقالت:كنقوليك كيف بقا😢😢 ياكما طرات ليه شي حاجة..؟؟
عادل:اوووووف راه ناعس مرتاح ونت معصيك وباقا كتسولي عليه
وفاء:ولكن راه معارفش اش كيدير(كتنخصص)اهئ اهئ غيبرا وغيعتاذر على هادشي(شافت فيه)والله...فؤاد ماشي هكا😢😢 فؤاد كيموت فيا انا كلشي عندو..انا عارفا غي مريض
عادل:(عنقها)صاف شوووو متبقايش تبكي اختي
هزات فيه راسها فبراءة كتمعني على ديك ختي وهو يقول مبتاسم:معجباتكش ختي نقول ليك لالة وفاء هه
كانت اول مرا تشوفو مبتاسم لدرجة بقات كتشوف فيه وفالشبه بيناتهم فالضحكة ..فهاد الاونة الاخيرة مفارقهاش وبقا معاها شيء لي خلا الود والمحبة وعرق الاخوة يكبر بيناتهم..
وفاء:ضحكتك زوينة بحال ديالي هه
عادل:ههه اللهم زدك تواضعا ههه...نوضي احبيبتي تمشي معايا للدار معندك متبقاي ديري هنااات
وفاء:لا..مغنمشيش..راجلي هنا..وغنبقا معاه حتى يتعافا..
عادل:والضرب لي ضربك😠😠
وفاء:عادل راه فؤاد رااجلي وحبيبي وقبل من كلشي حب حياتي..نت معارفش اش دار على قبلي..عارفاه كيبغيني واخا يضربني مواعيش وغيندم ملي يعقل..هالعار هي يفيق ويبرا ويضرب حتا يعيا المهم يكون بصحتي...(بدات كتبكي)خاد الراجل راه عطاني كلشي..بقا معايا فمرضي وفحزني ملي مات بابا..وحتى ملي كنبقا نبكي كلقاه قبل كلشي كيمسح ليا دموعي..😭😭😭😭 عطاني عائلة وام لي معنديش..بغاني كثر من رايو ونحي انا دابا ونخليه فاش محتاجني اهئ اهئ منقدرش..قلبي ميطاوعنيش نخلي حبيبي وبات ولدي ولا بنتي ونزيد..عاد راه غنموت بلا بيه اهئ اهئ منقدرش والله 😭😭😭😭😭😭😭
عادل تفاجأ من هضرتها عليه حيت هو كيعرف فؤاد مزيان وعارفو صعيب وتعجب من هضرتها..مسح دموعها وقال:طالما كابغيه لهاد الدرجة خصك تصبري وتواجهي هاد الفترة لي جايا غتكون قاسحة وبزاااف..غتآداي ولكن خصك تصبري واكيد غتلقايني معاك
وفاء اومأت ليه باه وقالت ببراءة:بغيت نشوفو😢😢
عادل:قادرة تنوضي؟؟
وفاء(كتنوض):اه قادرة...
شدات فيه وخرجها لقاو كلشي تما..شافتها الحاجة سميرة وجات لعندها مع حفيظة...
حفيظة:حبيبتي كيبقيتي..مزيان؟؟
وفاء:اه الحمد لله كيف راه فؤاد مزيان
حفيظة(حانيا الراس):مزيان اووووف..مسحيها فيا ابنتي متديش عليه...
وفاء:هه من نيتك هه..راه عارفاه مزيان غي كريض حتا يصح وترجع ليه الذاكرة ونخرجها منو
الحاجة حفيظة:ديما فاهمة هه هاكا نبغيك
مشات جاسات فكراسا تما وبقاو كيتسناوه يغيق باش اشوفوه ساعا جا الطبيب وقال:مغيفيق حتال غدا بلا متبقاو هنا..
وفاء:ماما سيرو نتوما انا نبقا معاه حتا الصباح واجبو
الحاجة:لا ابنتي نت حاملة روحي رتاحي وانا نبقا معاه
وفاء:لا لا..نت سيري ودي معاك ماما سميرةراه لبنى بقات بوحدها وواحلة فراسها..سيرو وانا نبقا هنا صباح بكري واحيو اوك...
بغات تحكر وهو يقول عادل:انا نبقا معاها(وجرها عنقها والحاجة معجبهاش الحال تسحابها شي حد غريب غوبشات)
الحاجة؛مكاين لاش اولدي..غيبقا سفيان
سفيان:هه اودي الحاجة عقلك هبيل والله..ههه هادا عادل وبدر وكمال خوت وفاء
الحاجات:😱😱😱😱
وفاء:هه قصة طويلو(عنقات عادل)من بعد وتفهمي
الحاجة:هااا واخا..خليت ليك الراحة رظي لبال
وفاء:تصبحو على خير
مشاو وجتا عادل صيفط خوتو وبقاو بجوج فالكراسا تلانتظار

جلسات وفاء وحداها عادل كيشوف فالتيلي وكيقلب وهي كتشوف فقط فجيهة فؤاد وعقلها وقلبها معاه..ضارت لجيهة عادل وقالت:واش معندكش شي حبيبة ولا مرا تسناك هه؟؟
عادل:هههه لا..مرا معنديش ولكن عندي حبيبتي
وفاء:(هزات حاجب)ايهاي ههه شكون هاد سعيدة الحظ ههه ومالك مخليها وجاالس معايا😂😂
عادل:ههه ممخليهاش..دابا كاينا فالمغرب..كتقرا كنمشي نشوفعا مرا مرا..وكنهضرو ديما..😉😉
وفاء:ممم لي شافك ميقولش كتحب ههه باينا فبك قاصح عه
عادل:ههه مع لي مكيعرفنيش قاسح ولكن المقربييم لا هه
وفاء:😍😍😍 اسميتها ؟؟فيا الفضول
عادل:ههه سميتها هند(فخاطر هند فوزي ههه)وراها فالمغرب خطبتها بلحق بغينا نديرز العرس ومرض يوسف
وفاء:ممم هاهو برا واكيد غديرو العرس..غنفرح ليك بزااف اخويا
عادل بتاسم من كلمة خويا وقال:عرفتي شحال وحنا كنتمناو تكون عندنا ختنا هه الواليدة كتولد هي الدراري هه كنا كنشدو يوسف فالصغر كنردوه بنت باش نحسو بالاخت
وفاء:😂😂😂😂 ربي ربي ههه مسكين..وعلاش؟؟؟كاع هادا حب ليكم فالبنت
عادل:ههه اه...كنا كنموتو على البنات هه
وفاء:هههه الله يستر
عادل:امين...
بقاو ءاكتين شحال وهي تقول وفاء:مكرهتش ندخل لعندو بغيت نشوفو
عادل:نوضي دخلي انا نساينك هنا
وفاء:وميقولو والو زعما...
عادل:هه لا..سيري نت دخلي عند راجلك
ناصت بتعب وحاطا يدها على كرشها ودخلان لعندو..قربات ليه وكتشوفو ناعس باست راسو وقالت:غتفيق وترجع ليك الذاكرة ياك..وغنفدي فيك كلشي وحر ديك الدقة لي عطيتيني هههه..(باستو ففمو)شحال توحشت بوستك وبسالتك هه
فؤاد ناعس تحت تأثير المخدر ..جرات الكرسي وجلسات حداه شادا فيديه وكتشوف فيه وفلحيتو لي كبرات وشفايفو لي ثاروها بقات سارحا فيهم وناضت بصعوبة حيت الحمل ثقل عليها واخا عندها هي شهر ونص..كرضها كبيرة شوي..باستو ففمو وعاودات وبقات شحال..شي حاجة جاراها ليه حتا كتقول تحيد وتعاود تبوس مسخاتش..جلسات فالكرسي متأملها فحب..حيدات الشال لي ولات مكاتفارقوش ..وحطاتو على كتافها وبقات كتشوف فيه حتا غفات فوق الكرسي..ومحساتش..
#####صباح جديد صبح على وفاء لي راها ناعسة فوق الكرسي معنفجة وشعرها مطلوق عليها ومكمشة بحال شي بب..وفهاد الاثناء حل فؤاد عينيه مخنزر كيشوف يديه شادا فيها شي حاجة دور وجهو لقا وفاء شادا ليه فيديه وناعسة وشعرها طايح على وجهها ومكمشة بحال الى البرد هه بقا كيشوف فيها مخنزر وكيقول فخاطرو:شكون نت؟؟معرفش شي حاجة فيا كتقول كنعرفك وحاجة خرا كتنفرك..واش نيت كنبغيك ..كون كنت كنبغيك مننساكش..منساش لي ضرب ليها قلبي وعاد زايداها حاملة مني..غنتبع هاد الدراما ديالك حتا نشوفو فين تخرج..(كيشوف فوجهها)هه ميمكنش نبغي وحدا بحالك..
حيد يديه من يديها وبقا كيشوف فسقف مخنزر وكيحاول يتفكر شي حاجة ووالو..حتا دخلات الحاجة سميرة وحفيظة وحتا سفيان..ولبنى..نتابه ليهم فؤاد وسفيان غي شاف وفاء ناعسة بلا فولار رجع لور وخرج ..شافو فؤاد وهز يقول مخنزر:مال هاداك؟؟
الحاجة حفيظة كتشوف فوفاء كي ناعسا معذبة وظهرها باينا تقوس بالجلسة..بقات فيها ومشات تفيقها..بيتما الحاجة سميرة جاوبات فؤاد وقالت:حيت مدايراش فولارها اوليدي كيبقيتي؟؟؟
فؤاد:(استهزلء)ه الحمد لله
مداهاش فوفاء وجا بغا ينوض حتا حبساتو مو وقالت:بلاتي اوليدي يجي الطبيب افحصك وديك الساعا خرج
مجاوبهاش وسكت..وهي كتفيق فوقاء لي فاقت مدعوقة وكتحك فعينيعل بحال شي بب وقالت باقي موعاتش شكون فيقها او فين هي:فؤااد..هدا...حيد يديك..هدا
الحاجة:(حابسا الضحكة)نوضي ابنتي نوضي
وفاء بدات كتحل عينيها وقالت:ماما هااا..واش طاريا شي حاجة اي(ظهرها)اي ضهري ضرني..(تلفتات لفؤاد لقانو كيخنزر فيها حدرات راسها)
الحاجة:هي حيت بتي هنا..كان عليك تباتي فالبيت لاخر..راك حاملة وهاملة راسط
الحاجة سميرة:ابنتي كتعداي على راسك هاكا..مكتاكليش مزيان وكتقيلي هنا..شوفي وجهك كي صفار
ناضت وقفات وقالت حادرا راسها:لا انا مزيانة انا غنخرج نشوف عادل
هزات الشاب ولاحتو عليها وخرجات شافها سفيان صبح عليها ودخل عند خوه..وهي مشات كتقلب على عادل ملقاتوش ومشات تفطر..فهاد الاثناء كان طبيب جا فحص فؤاد وعطاه إذن بالخروج..وناض كيوجد فراسو..سالات وفاء وطلعات لعندهم لقاتو لبس حوايج معرفش منين جابهم..وخرج بلا ميشد فشي حد كتشوفو كيتحرك بصعوبة ومشات لعندو وقالت:شد فيا راك باقي عيان..
فؤاد مشافش فيها وكمل طريقو بقا فيها الحال وحدرات راسها وعينيها تغرغرو...وخرجات تابعاه مع عائلتو ركب مع سفيان والحاجات لور..وهي تلاقات بعادل وهو لي غيوصلها..

وصلو كاملين للفيلا لي ولاو قليل فاش كيعمروها..وقفو الطنوبيبلات وهبط كلشي..تلقلت ليهم لبنى سلمات على فؤاد لي سلم عليها ببرود..دخل مشاق فحد وطلع ديريكت لفوق كلشي تنهد من تصرفو ونطق سفيان:الطبيب قال بلي محتاج لشوي تالوقت باش يندامج مع للوضع حيت داكرتو محات ثلاث سنين من حياتو..
وفاء:(تنهدات )غنعطيوه الوقت بي يخصو ..خصو هي يبرا
الحاجة:طلعي ابنتي لعندو وحاولي معاه
وفاء اومأت ليها بأه ونطق عادل:ختي انا غنمشي وغنعاود نرجع مرا خرا اوك..
وفاء:واخا..سلم على الدراري
مشا وهي تنهدات وبغات تطلع لعندو..ولات كتخاف منو ومن شوفاتو تبدلو عليها ماشي هادا هو لي عاد كان كيترومانسا عليها فاليونان..طلعات بزز كتحس برايها ثقيلة والحمل ثقلها بزااف..وصلات حدا البيت وبقات واقفا كتجمع فشجاعتها بحالا اول مرا غتوقف قدامو..صرطان الريق ودخلات بلاما تدق..لقاتو محيد تيشورط وكيقلب فالماريو ..شافها دخلات وهو يدور عندها وقال بالغوات:شكون عطاك الحق دخلي لبيتي😡😡😡؟؟
وفاء تضهشرات..من جهة وقفتو وعضلاتو لي خلاوها توحش ايامها معاه ومن جهة غواتو عليعا..قالت بصوت منخفض وبخوف:هي..هي..بغيت نشوف واش خاصاك شي حاجة؟؟
فؤاد:(صاعر)ماشي شغلك..تخصني ولا لا مغنطلبهاش منك..ودابا الله يرحم باك خرجي قبل مندير فيك لي ميعجبك😡😡😡
وفاء:(مخلوعة)و..ولكن راه بيتي حتا انا
فؤاد:(بالغوات)براااااااااا
مزادتهاش معاه وخرجات بزربو حيت خلعها غواتو..لي شحال مسمعاتو وبقات كترعد..هبطات لتحت حيت كان فيها جوع..تلاقات بلبنى هي شافتها عنقاتها وقالت:تبدل اختي تبدل بزاااف اهى اهئ
لبنى:صافي احبيبة بلا متعدبي راسك غيبرا..نت لي جاك تبدل حنا هاد الوجه شايفينو فيه..هادا هو فؤاد الحقيقي قبل ميعرفك هاكا كان..قاسح ومكيضحكش..وشخصيتو مزمتة..
وفاء:(كتسمع ليها وتمسح دموعها)اهئ اهئ بزااف واالله😢😢
لبنى:(بحدية)وفاء شوفي فيا..فؤاد هكا كان وكثر حبك نت لي خلاه يرجع مزيان وولي زاحد اخر..كيفما حبك نهار لول غيرجع يموت فيك دابا ونت لي غترديه هكاك اوك
وفاء بحال الى عطاتها امل وقالت:واخا ...انا غنمشي ناكل باقي مفطرتش..
لبنى:واخا احبيبة سيري ومتقلقيش راسك ولد خويا تهلاي فيه
وفاء:هه واخا
مشات للكوزينة وطلبات ليهم اوجدو ليها متاكل ومشات للجردة ملقات حد عرفات كلشي طلع يرتاح..جلسات شوي وجابو ليها الفطور دخلات غيه طول وعرض ..كتاكل وتبنن..حيت قبل كانت كتاكل غي بزز وهي على قبل البيبي كانت مشطونة مع فؤاد ودابا كاع داك الوحم خلفاتو..سالات الماكلة وجات الخدامة تهز الماعم وقالت وفاء:عفااك وجدي ليا فطور لفؤاد غنديه ليه
الخادمة:واخا امدام..
مشات الخدامو ووفاء كتفكر فطريقة باش ترجع فؤاد وتخليه يبغيها من لول وجديد ..جابت ليها البلاطو وطلعاتو بزز كتجر فرجليها ..دقات الباب وقال صوتو من الداخل :دخل..
حلات الباب بخوف وكترعد شافتو جالس فوق الفوتوي وهاز راسو لسما مغمض عينيه ...تمشات لجيهتو تحدرات بزز حطات البلاطو وكتألم من الحدرة ومعرفاتش لاش..حل عينيه وشاف فيا عاقدهم وكيطلعها ويهبطها وكيتسناها تهضر..قالت حادرا راسها:جبت ليك الفطور..
فؤاد:(بصوت غليض)واش خدمتك هنا ومفراسبش..مطلبك حد تجيبيه
وفاء:ولكن راه خصك تشرب دواا ديالك(شافت فيه ولقاتو مدار حتاردة فعل )انا نخليه ليك..
وزادت من حداه فاتجاه الحمام..ياله غتدهل وهو يقول:فين غاديا؟؟
وفاء:(بلا مدور)الحمام..راه بيتي حتا انا..
دخلات وسدات عليها عاد تنفسات برتياح وقالت:اووووووف الحمد لله مغوتش..اربي غول صافي
حيدات حوايجها ووجدان البانيو وتلاحت فيه بالعطور لي كتريح النفس وبقات كترخا وتريح عظامها لي شهرمعىفو الراحة..وكدوز يديها على كرشها لي كبرات شوي وتتحسسها ...بقات جهد شي ساعة فركات راسها مزيان واخا مكانش فيها حيت عيات..خرجات منو منورة ورجع فيها شوي تلون..نشفات ولبسات بيجامة ونشفات شعرها وخرجات مبانش ليها فالبيت لاحت عينيها جيهة البالكون وكيبان ليها واقف وعاكي بااضهر بغات تمشي عندو ولكن خافتو يتعصب..توجهات لناموسية وشادا فجنبها..حطات راسها على المخدة ومشات تسرح عجول الاخرة هه مفاقت حتال الستة تالعشية على شي يدين كيلعبو فكرشها..

فاقت على يدين رطيطبين كيلعبو فكرشها ..شافت ولقاتها وفاء بنت لبنى كضحك وتلعب فكرشها..
وفاء(الكبيرة)اووب ههه اش كديري؟؟
وفاء:😃😃😃😃 عندك كليشة بحال ماما هههه
وفاء:هععههههه اييه..وفيها بب غزال بحالك
وفاء:(الصغيرة)ههههههه زوين ههه انا لي غنسميه
وفاء:عععههه اش غتسميه؟؟
وفاء:(الصغيرة)مممممم حتا نفكر عع
ناضت وفاء وباست صغيورة وبقات مجمعة معاها شوي ...هبكات الصغيورة ومشات وفاء تبدل حوايجها باش تنزل تاكل ههه..بدلات وخرجات كتجر بزز لقات كلشي جالس فالصالة وحتا خوتها الا عادل سلمات عليهم وقالت:فين فؤاد؟؟
لبنى:فالمكتب...
وفاء:ولكن راه باقي عيان..
لبنى:ههه قوليها ليه 
حدرات راسها وجلسات كتشرب معاهم فالقهوة وطلبات من الخدامة تحيب ليها متاكل..جابتو وطاحت فيه عمية هزات راسها لقات كلشي حاضيها وهي تقول:مالكم كتشوفو فيا؟؟
بدر:عنعععععع اعصار هههه كانو حابسينك هههه
سعيد:😂😂 جوع ونوع ياختي ههه
الحاجة سميرة عنقاتها وقالت:بعدو لي من بنتي هه بصحتك الى بغيتي زيدي 
وفاء:(ببراءة)اه باقي بغيت 😃😃
كمال:كوليني انا ههه حسن
سعيد:ههههههههه واناري هههههه والحمل غيخليك تولي غليظة ههه
وفاء:(مغبنة)ديها فراسك...بصحتي انا وولدي 
سعيد:شكون قال ليك عندك ولد هههه باينا غتكون شي شاطا ماطا بحالك يخ مقدهوم فيل زادوه فيلة ههه
عادل:ههه ايه بعد ليا من ختي ..راها دريويشة هه
سفيان:(كيضحك)😂😂😂 انا لي دريويش اما هي كطير هي واحد صاحبتها خلاتها فالمغرب هههه
وفاء:هههههه بسم الله علي..
بقاو مجمعين وفؤاد مبانش ليه الاثر..حطو لعشا ومشات وفاء تعيط ليه..دقات فالباب ومهضر حد وهي تحل وياريتها محلات..لقاتو جالس فوق الفوتوي وحاط رجل على رجل وهاز كارو فيديه كيكمي ومغدد..واحد بحرا خارج من السبيطار وعاطيها للكارو ..تصدنات وخرجو عينيها ودخلات بلا سابق انذار طارت عليه حيداتو ليه وقالت بالغوات:اش كدير😡😡 واش مسطي راك عاد خارج من السبيطار !!
فؤاد كيشوف فيها ويعض فشفايفو معصب والدخان خارج من فمو ووقف حيد ليها الكارو من يديها وشد فكها زير عليه وقال:عمرك فحياتك تفكري تقربي لجيهتي...زاعما بزااف ومعرفتش زعامتك منين جبتيها..ولكن كنحذرك قبل مندير فيك يدي(كيزير)غتفوتي ساحتي ولا ميعجبك حال..
طلق منها وهي عينيها غرغرو وفكها كيضرها وقالت:واش هبلتي؟؟؟راه كضر صحتك افؤاد اعئ😢😢مديرش هاما
تعصب من الطريقة باش جاوباتو حيت جاب ليه الله بحال الى سمعها فشي بلاصة..وفلحظة كيفكر فين ووالو..نلض شدها من دراعها وزير عليعا وقال بالغوات:وابعدي مني واش منين كتفهمي محاملكش...عطيني بتيساع😡😡😡😡
وفاء:(ضرها)اهئ اهئ مديرش هاما عفاااك تهدن وخلينا نهدرو بالعقل😭😭😭😭😭😭😭😭
طلق منها وشد فراسو بغا يتفركع وقال:خرجي برااا برااااااااا
خرجات كتعثى حيت خلعها بزااف..مسحات دموعها ودازت غسلات وجهها ومشات لعندهم..سولوها فينو وقالت بلي رفض يتعشا..تعشاو فصمت ووفاء غي كتحرك المعلقة وصاق..مشات ليها الشهية تالماكلة ..عاق بيها عادل وحاول ميبينش قدامهم سالاو اعشا وسلمات على خوتها لي ولا قراب ليها فهاد الاونة الاخيرة وطلع كل واحد لبيتو..هي دات معاها بلاطو تالماكلة على قبلو (موت القلب ههه)دخلات للبيت لقان فيه ضوء خفيف وفؤاد متسطح على الناموسية كيشوف فاسقف حطات البلاطو فوق طبلة صغيرة وقالت:تعشا باش تشرب الدوا
مجاوبعاش حيت عقلو ممعاهش..وشافت حتا عيات واضت دخلات تبدل حوايجها ولبسات كسيوة خفيفة ديال النعاي حيت السرازل كيزيرو كرشها..خرجات لقاتو كيفما هو...مشطات شعرها وقربات كترعد خافتو يصدها ساعا مداهاش فبها...حيدات اغطا وتكات حداه كتشوف غيه بنص عين وترعد كتسنا شي ردة فعل شي دقة شي سبة هه ساعا والو منحركاتش حتا داها النعاس حيت الحمل كينعسها ...فحين ان فؤاد بعدما تأكد انها نعسات ضار جيهتها شاف فيها شحال وناض يشرب دواه حيت حرقو راسو..شاف العشا ودار بتسامة جانبية ..تعشا وشرب دواع ونعس حدايا عاطيها بضهرو كيفكر فحياتو لي عاقل انه ممخلي فيها حتا حد...وملي فاق لقا راسو مزوج بوحدة معاقلش عليها وممفكرهاش وعاد حاملة منو من الفوق..غريب امرو..نعس حتا هو مفاق فالصباح هي على صوت المنبه كيغوت ولكن ماشي ديال تيلي ديالز ...حل عينيه بزز وكيلقا وفاء مخشية فيه بحال شي بيبي..وناعسة على جنبعا ..شاف فيها وهز تيلي من الكوافوز حداها طفاه وهو يثير انتباهو ...حلو زلقاه بلا كود..دخل كيقلب ومعارفش علاش باغي فقط يشفي غليلو..باغي يعرف راسو من رجليه..بقا كيقلب فيه حتا وصل جيهة التصاور وتصدم ملي لقا تصاورو معاها فاليونان وحتا تصاورهم فوق السرير..وشبه عريانين..مرا بايسهل وضاحك ومرا بايساه..بتاسم لا اراديا وجمعها دغيا..حيت ترون ليه عقلو تاني..تأكد ان هضرتهم صحيحة اذن هي مراتو وكيبعيها اذن علاش ناسي حبو ليها..فالتصاور كيبان كيموت فيها وبزاااف علاش دابا مكيحس بوالو م جيتها...افكار غطرطق ليه راسو..نفض الغطا معصب واض دخل للحمام وتقابل مع المرايا معصب...

ناض معصب غسل وجهو وتقابل مع المرايا وكيشوف فعينيه وكيحاول يتفكر شي حاجة..كيشوف ويعض فشفايفو ويخنزر فراسو تعصب وهز يديه ضربها مع المرايل وتهرسات وتجرح شوي..كينهج بالاعصاب والغضب..فهاد اللحظة وفاء فاقت مفزوعة على صوت التهراس..ناضت بسرعة كبيرة وجرات لجيهة الحمام..حلاتو وهي تحل عينيها فيديه لي كتسيل بالدم وحتا صدرو لي خارج منو شوي..دخلات لعندو بجرا شدت فيديه لقاتو كارز عليها ومعصب والدخاخن كيخرجو من ودنيه شدات ليه فيها ودمعو عينيها وقالت:واش حماقيتي 😢😢😢 علاش كدير هكا؟؟
فؤاد نطر يديه ومجاوبهاش..عاودات شداتها ليه وقالت:وعفاااك براكا من العناد(طاحت دمعة من عينيها جات فوق يظيه)جلس نداويها ليك
فؤاد تبورش من دمعتها ومن طريقة باش كتهضر..شاف فيها شحال ولقا الشعر طايح على كتافها العريانبن..وصدرها لي كيبان منفوخ بالحبالة..وكيشوف الكسوة جاتها مثيرة والكرش منفوخة بقا حاضي عويتاتها ودموعها وهي كتشوف فالجرحة وتزيد تبكي..جراتو وتبعها بلا هواه لفافو..غسلات ليه يديه من الدم وهو محاسش اش كدير فقط حاضيها كيكتحرك..ودوك العوينات لي كيدمعو..غسلاتها من الدم ومشات جابت علبة الاسعافات من واحد لبلاكار فالحمام..وحدرات راسها كداوي ليه وهو زاكي مدار حتا ردة فعل هي كيشوف غيها وفالخوف ديالها عليه..كداوي وتمسح عينيها ودموعها لي هابطين على خدها..سالات وهزات فيه عينيها ولقاتو سارح فيها وحتا هي بقات كتشوف فيه..فالملامح الهادئة ديالو..توحشاتو وتوحشات شوفاتو..وتفيق فالصباح على مداعباتو وتنعس فالليل فحضنو..حتا حاجة من هادشي مبقات..نزلو الدنوع على عينيها وكيحس هو براسو كيتحرق بسبابها..شاف فيها شحال حتا عاق براسو وهو يحرج وخلاها تما..هي مع جات حفيانة الزاج ضربها فرجليها وتجرحات بلحق مداتهاش فيه..تمشات للدوش..دوشات ونشفات وبدلات حوايجها وقادات فولارها..وخرجات ملقاتوش..دخلات الخدامة تجمع البيت ونطقات وفاء:عفاااك ممكن تداوي لي رجلي حيت منقدرش نتحنى
الخادمة:اوك على راس والعين
جات الخدامة عاوناتها وداوات ليها وهبطات وفاء لتحت كتعرج ..محيلتها لرجلها ولا لحمل لي مثقلهت وهي باقي فالاشهر الاولى..لقاتهم مجموعين كاملين فالطبلة صبحات عليها وجلسات كتفطر وكتشوف ففؤاد بنص عين وهو كيفطر ممسوقش..داز الفطور فجو صامت وكلشي حاني راسو حتا نطقات الحاجة سميرة:وفاء بنتي..كرشك كبرات بزااف ..وصلات لديال لبنى
وفاء حدرات راسها لكرشها وبتاشمات وقالت:ولدي صحيح ههه
سعيد:ههههه وسيري غيكون هي شي قرد مكور هنههههه
الحاجة حفيظة:اييه ابنتي راه كرشك كبيرة على المعتاد..واصلا لكرش لبنى ونت عندك هي شهراين
وفاء:بلا متخلعوني راه هي حيت الوزن واقلة ديال لبيبي
سفيان:على الاغلب الوزن..فؤاد انا ليوم راجع للمغرب شغالي معلقين
فؤاد اول مرة يهضر ملي جلس:مزيان..هي سير بلا متبقا تشغل راسك معايا..راني بخير
سفيان:واليوم غيجي امين وجيهان 
وفاء:(بفرخة)😍😍😍😍😍 غتجي جيهان 😃😃😃😃
سفيان:هههههه اه..ونوضيها نت وياها هنا تاني
وفاء:ههههه ياحليلي غتجي جيهان
فؤاد:(مخنزر)شكون جيهان؟؟
سفيان:خطيبة امين..راه خطب وقرب عرسو...ياله نخليكم انا...من هنا سيمانو غترجعو الحاجات للمغرب..
الحاجة حفيظة:واخا اوليدي
وفاء:(بحزن)غتمشيز😔😔😔
شميرة:مضطرين نمشيو بلحق ديما نبقاو نعيطو ليك ونجيو عندك مرا مرا..
وفاء:😔😔😔😔 واخا
كملات الفطور فصمت والكل كذلك..سالاو..سلمو على سفيان ومشا..وبقات وفاء مجمعة مع لبنى والحاجات وفؤاد توجه للمكتب ديالو وسد عليه..
الحاجة ح:كيف بقا ابنتي؟؟
زفاء:(تنهدات)ففغفف معرفنش...شوي وصاق بلحق غيبرا
الحاحة س:الله يرضي عليك ابنتي سايسي معاه ومتشديش فخاطرك من جيهتو..
وفاء:اودي غي يبرا وصاف..ولي بغا نديروه
لبنى:الله يصبرك معاه اختي...صعيب داك بنادم ههه
وقاء:ايوا حتارمي راسك راه راجلي هداك ههه
لبنى:لي فيك معناك هههه

سمعو صوت السيارات برا..وتلفتو كانت جيهان وامين لي وصلو..وفاء ناضت كتسرع فخطواتها خلات الباب وطارت على جيهان كتعنق فيها وتبوس وتضحك وحتا جيهان عنقاتها وزيرات عليها وكلشي كيشوف فيهم ويضحك..
وفاء:(معنقة جيهان)توحشتك الكلبة 😂😂😂 توحشتك (وكتبوس فيها)
جيهان:اييي حتا انا ياختي (طلقات منها وهبطات لكرشها)وينوووو بانت ليك الكرش هههه😍😍😍 مبروووووك عليك
وفاء:هههه الله يبارك فيك...زيانيتي العفريتة
جيهان:(كترد شعرها لور بنفخة)هههه عارفا
وفاء:هههه والله متبدل فيك والو
امين:هيهو نحن هنا...مداها فينا حد
وفاء:ههههه امين خويا(سلمات عليه باليد)لباس عليك...
امين:الحمد لله ونت؟؟
وفاء:بخير
سلم حتا على الخاجات اما لبنى فراه باقي فبلاصتها مقدراتش تنوض..توجهو لعندهم باستها جيهان وقالت:البطة كبرات الكريشة هههه
لبنى:😃😃😃😃 اييه لعقبا ليك
جيهان:امين...غلطك الحمل اوفاء هههه تنفخت
وفاء:بصحتي هن راه هي صريط انا وولدي
الحاجة ح:بصحتك احبيبة..(قاست كرشها)حبيب جداتو بصحتو
كملو حديتهم لي مكيساليش ...ووفاء تناسات شوي الهم ورجعات الذكريات هي وجيهان..كيضحكو وصوت ضحكهم كيتسمع فالقصر كولو...فهاد الاثناء ناض امين يشوف فؤاد فالمكتب..دق الباب وسمع :دخل
حلو وهي شافو بتاسم فؤاد وقال:اوووووو هادا نت😊😊
امين مشا لعندو عنقو وسلم عليه وقال:على سلامتك اخويا نقزتيها هه
فؤاد:الحمد لله...جلس
جلسو فوق الفوتوي لي كان جالس فيه فؤاد..وحاط حداه كاس كبشرب..وقال:عاش من شافك
امين:سي جين فاش كنت فالغيبوبة جوج مرات..
فؤاد:ممم الله يحعلني نتيق ههه قالو ليا خطبتي ههه
امين:اواه حتا هادي نسيتيها هههههه طار ليك الفريخ هههه
فؤاد:(باستهزاء)هه راني ناسي كلشي..هه مزيان ملي جيتي نت الوحيد لي تقدر تعاوني..
امين:فاش؟؟؟
فؤاد:اول حاجة بغيتك تشرح ليا قضية زواجي من ديك البنت والقصة ديال كنبغيها والهضرة الخاوية
امين:(باستغراب)ديك البنت؟؟كتقصد وفاء ياك
فؤاد:منعرف سميمتها...اه لي قالو عليها مراتي
امين:وراه مراتك نيت..شوف انا عارفك ممفكر والو وناسي ثلت سنين من حياتك ولكن لي غنقول ليك على وفاء راها الهوا لي كتنفسو نتا...هاديك البنت درت على قبلها شلا حوايج..كتبغيها بزااف
فؤاد:وعلاش معاقلش...او بالاحرى ايبقاو احاسيسي كيفما هوما
امين:الاحاسيس ماش ماتو فقط مخبيين..وفاء هي ديك البنت الزويونة لي تلاقيتي فطنجو وحبيتيها وبدلاتك..تصور معايا كنت كظل ضاحك ومجمع مع كلشي وناشط غي بوحدك...وكلشي بفضلها غيراتك 200 درجة..كنت كتبغيها..وتفارقتو فطنجة حيت عرفات بلي كذبت عليها بخصوص خدمتك..وغبرات...قلبت عليها المغرب كامل وملقيتيهاش..بقيتي عام ونت كتقلب وحياتك ترونات ووليتي عصبي كثر بعدما رداتك وفاء مهدن..كنت كتموت على تراب رجليها..ومورا عام لقيتيها وفعرس سفيان خزك
فؤاد:علاش سفيان تزو؟؟؟بفففففف كلشي مشا ليا ...فقت لقيت حقائق فوجهي معارفهاش
امين:عارف صعيب الحال...ولكن حاول تفكر..حنا كلنا هنا معاك واهم شخص وفاء لي شافت الويل ملي كنت مريض..مكتنعس مكاتكل..ونهار تضربتي عرفات راسها حاملة..الحلم لي كيراودكم من ديما...مفارقاتكس وبقات بجنبك ليل وهار وعمرها فكرات تفقد الامل باش تفيق..
فؤاد:(مسح على راسو بنفاذ صبر)اووووف...خاصني نتفكر...طالما كنبغيعا علاش ممفكرهاش..حرت والله
امين:متعييش راسك..راه ااذاكرة غترجع تدريجيا..هي نت رخف على راسك..وحاول تقرب من وفاء
فؤاد:اجي قضية خرا..شفت شي تصاور عندها فالتيلس ديالنا معرية فيهم شعرها ودابا راها مغطياه
امين:(كيضحك)هههههههههههههه واخويا قهرتي ديك البنت ههه وعطيتيها العصا حتا عيات وبقات معاه..وزيرتيها بالفولار حتا هو ودابا نسيتي خههههه كثرة الهم كضحك ههه
فؤاد:واش انا لي درتو ليها بزز؟؟
امين:ههه اه...ياخويا كتغير عليها ومكتخليهاش تخرج بوحدها..وشحال عصيتيها الله يسمح ليك ههه
فؤاد:امين واش واعي اش كتقول ولا لا؟؟؟انا مكنحكرش على بحال هاد التفاصيل حتا لهاد الدرجة..ميمكنش نكون انا درتو ليها
امين:هي دابا حنا كذابا ياك...اسيدي راه هاد الهضرة كلها لي قلت ليك صحيحة...ونزيدك وفاء تصادفات بنت الانصاري
فؤاد:هادي عرفتها سمعتهوم كيهضرو عليها...واش مكانوش عندها والبديها؟؟
امين:سي كان عندها باها...رباها واحد السيد بحال بنتو وملي مات تأزمات بزاااف وعرفات بلي مها تعرضات لاغتصاب ونتيجتو هي
فؤاد:بففففففف واخا...صاف ...
امين:نزيدك معلومة خرا هههه حتا سلمة تزوجات
فؤاد:😳😳😳😳 البرهوشة؟؟؟
امين :ايييه هههه شحال من حاجة تبدلات..عطي فرصة لدماغك يرتاح ومن بعد خطط
فؤاد:بفففف واخا
امين:جمعت معاك حتا نسيت راسي...نوض اخويا نتغداو راه ميت بجوع
فؤاد:سير نتا...انا مفياش
امين:واخا...نشوفوك...
خرج امين وخلا فؤاد فحيرة وظماغو ضارو..كيفكر فهضرتو على وفاء وكيبقا يتعصب...كيفاش هو هكاك...ومعاها هي..

خرج امين لبرا لقاهم كالسين على طبلة الغدا وكيتسناو فيهم...وفاء شافت مورا امين وملقاتش فؤاد وقالت:امين فين فؤاد؟؟
امين:مبغاش اتغدا..غي كولو
وفاء:ميمكنش مياكلش راه خصو ياخد الدوا
الحاجة ح:سيري ابنتي قنعيه علاه يسمع منك
وفاء:(بحزن)كان كيسمع لي فاش كنت وفاء..اليوم ممفكرنيش كاع غي غنحاول معاه باش ميبقاش بلا ماكلة😔😔😔
شافو فيها كاملين بحزن..بقات فيهم حيت أي وحدا فبلاصتها كتبغي الاهتمام تراجلها ويهتم بتفاصيل حملها ولكن خي جابتها الضروف هاكا..خدرات راسها ومشات لجيهة المكتب كطلب علاه يوافق..رغم كلشي معطاتهاش خاطرها تخليه بلا غدا ولا دوا..دقات باب بشوي وكتسنا ردة فعلو باش تدخل ومجاوب حد..دخلات وكتقلب عليه بعينيها فالمكتب..شافتو جالس فوق الفوطوي كيكمي وكيشرب..شافت فيه بأسف وهو مداهاش فيها..قربات ليه رغم خوفها منو..وقالت شادا فكرشها:فؤاد خاصك تاكل راه لازم تشرب دواك
فؤاد:(كيتكيف وكيشوف قدامو)الصمت
شافت سكوتو وقربات ليه وحطات يديها فوق كتفو وقالت:فؤاد كتسمعني
فؤاد كان ساهي ومحسش بيها كاع فاش دخلات حتا حطات يدها على كتفو..هز راسو شاف فيها وشاف فكرشها وقال:اش كاين؟؟
وفاء:خاصك تشرب الدوا..ولازم تاكل
فؤاد:(طول فيها الشوفة مخنزر)مبغيتش
وفاء:ولكن..راه ضروري..ليك
فؤاد تنهد بحرقة مافيه لي يزعف عليها وهي حاملة كتبقا فيه بزااف فاش كتمشى بشوية كتجيه مثقلة ومقادراش على الحمل..:قوليهم اجيبوه هنا
وفاء:(بتاسمات)انا نجيبو ليك
فؤاد:الصمت
خرجات فرحانة حيت اول مرة مورا مفاق مغوت عليها..مشات للكوزينة وصات الخدم اقادو ليها بلاطو ..وجدوه ليها وتوجهات بيه ليه..حطاتز ليه ولقات واقفا شحال كتسناه ياكل..حتا هز راس فبها زاعف:واش غتبقاي واقفا علي هاكا..😠😠😠 تحركي خرجي.
وفاء:هااا..واخا صاف هاني مشيت 
خرجات من عندو ومشات تتغدى معا العائلة وخيراتهم بلي حطات ليه الغدا..جلسات كتاكل ومجمعة معاهم وكضحك..وكتاكل..سالا كلشي وبقات هي هي..بقاو حاضيينها كتاكل بنهم..سالاو..وناضو شربو قهيوة فالجردة..طلعات وفاء مع جيهان توريها بيتها..وصلات للفوق وحيدات الشال خنقها وقالت:ها بيتك...اه وبوحدك..وبيت امين لهبه اسليعفانة
جيهان:هعههههه مال نيتك عوجة ههه راه داك النهار كنا هي ناعسيين ماشي خدامين
وفاء:اييه الله يجعلني نتيق عهههه رتاحي دابا..من بعد ونكملو الحديث
خرجات وفاء ومشات لبيتها حيدات حوايجها وبقا بالدوبياس فالابيض لي جاوها مع الكريشة سيكسي..طلقات شهرها وتلاحت فوق الناموسية ترتاح..جرات عليها الغطا ونعسات معقلات علة والو....
وفاء ناعسة على ظهرها وكرشها سابقاها والدوبياس واخا مغطية كيبان سوي تالصدر..دخل فؤاد مخنزر للبيت ولمحها ناعسة بداك المنظر..تحركات فيه شي حاجة بقا كيشوف فيها شحال..مشعرش حتا لقا راسو حداها..جلس على طرف تالناموسية كيتأملها..مد يديه لوجهها كيتحسسو ودوز يديه على شفابفها وكيحس براسو مزير..رد البال لسوتيان وحتا لصدرها لي لقاه حمر بحال الى كتحك فيه بزااف حيت فيه اثر الصباع..مد يديه حيد ليها الغطا وخرجو عينيه من داكسي لي شاف..كريشة مكورة فجسم مثير وبيض..والسليب فالالبيض مزينها..قرب ليها والمعلم واقف هه..حط يدو على كرشها وبقا كيدوزها..حس بإحساس فشكل..مشاعر الابوة كيتحركو فيه قرب باس كرشها..وطلعات معاه تبوريشة..طلع عينيه لصدرها بان ليه حمر بمثرة الحكان..بقا مفيكسي عينيه عليه شحال حتا شافها حركات يديها وبدات كتحك فصدرها وهي ناعسة وكتألم حيد يديها وظارت لاخرا ..ضحكاتو حبت جاتو بحال شي درية صغيرة..بقا ساهي فيها حتا تفكر انه معارفهاش وهز ينوض عقدهم تاني ودخل للحمام..غسل وحهو بالما بارد..باش يبرد وخرج لقاها تقلبات على جنبها وعاطياه بترمتها ..شاف فيها خارجة حيت حاملة وغلاظت..حوالو عينيه ودورهم معصب..خرج وزدح الباب من وراه

زدخ الباب وهبط لتحت..مشاف فحد..خرح وركب فسيارة ونطالق نحو المجهول كان كيشوف فقط انه ييعد وراسو ضرو وبزاااف..كيتفكر شي لحظات كيبان هي البريق ديالهم..مفهم والو..بقا غادي حتا تعصب ووقف بجهد والنفس كطلع ليه وتهبط ومعصب وعارف راسو قيم عليها هي كيميك...ضار الضورة بزربة وعينيه نار وتوجه للقصر..وقف بزربة وطلع للفوق دخل للبيت لقاها باقي ناعسة كيف خلاها..شاف فيها وسرط الريق وبدا كيقرب ليها وخي ناعسة مكمشة بحال شي بب..جلس فوق الناموسية كينهج وعراق وولا كولو حمر..والمعلم ةاقف عو براسو معارفش علاش كيوقع ليه هكا..مد يديه لكرشها وبقا كيتحسسها وقرب ليها حدا فمها كيشوف فيه كيشهي ..تلف ومشعرش حتا حط شفايفو على شفايفها وترفع وولا هي كيبوس فيها بجهد ويعض ويجر فالشنوفة اللتحتانية ويديه كيلعبو فصدرها وكيبجغ فيه...هو غايب وكيتلدد بريقها..فهاد الاثناء وفاء كتحس بشي حاجة رطبة فوق فمها وبنينة..حلات عينيها وكتصدم بفؤاد كيبوس فيها..معرفات تتحاوب معاه ولا تبعدو..مفهمات والو..كتشوف يديه كيلعبو فصدرها وضرها حاولات تبعدو عليها ولكن كان قوي..عليعا..طلع فوقها بجهالة وبدا كيبوس ففمها بجهالة ويعض كيبرد حر ديك السخونية لي طلعات معاه..ومواعيش انه مثقل وانها حاملة..وفاء ثقل عليها عاد كيلعب فصدرها وهي كبضرها مع الحمالة(فخاطر لي قالت سرطان الثدي😂😂😂)كتبعدو بيدياتها وتبكي ...ماشي رفضاتو ولكن فورصا عليعا...طلق من فمها وهبط لعنقها كيبوس فيه ويعض ويدير طبايع..وبدات كتغوت:اهئ اهئ لا لا😭😭😭😭😭 عفااااك ثقلت عليا راه حاملة اهئ اهى فؤاد لا لا اهئ عفاااك
فؤاد مكيسمعهاش ومكمل فشغلو المهم هو يبرد نارو..عضاتو فعنقو بجهد باش توكضو ساعا عاد مجهل..نطر ليها السوتيان وطاح على صدرها ومتسوقش لكرشها..وهي كتبكي وتضرب ليه فصدرو وكتغطي ليه صدرها باش يبعد ويعاود اشدهوم ويبوس فصدرها ويرضع ومتسوقش لبيبي...غوتات بجهد حتا خرج من العالم ديالو وشاف فيها ولقاخا كتبكي بحال الى كيتعدا عليها وكتغوت كرشي ولدي اهئ اهئ اي اي كرشي
فؤاد وعا على راسو اش دار ناض من فوقها وقال:سمحي ليا..سمحي ليا
وفاء كتلوى بالوجع وكتغوت:اهى اهئ😭😭😭😭😭😭 عتقني كنموت بالوجع اهى اهئ اي اي فؤاد كرشي اهى اعئ...
تلف معرف ميدير..مشا لبس ليها سوتيان وجرا للماريو خدا كسبوة ولبسها ليها وهزها وهي كتوجع وتبكي وتشد ليه فالتيشورط وتضرب من حر الوجع..هبطها قدام لي لتحت ناضو مفزوغين مفاهمين والو..مشافش فيهم وخرج دارها الاوطو حداه وركب ساق بسرعة فاتجاه المستشفى وهي كتغوت..:اي اهئ اهئ اي😭😭😭 اي كرشييييي(غوتات)اااااااهههههه
فؤاد:(سايق ومعصب)شوووو صاف صاف تهدني قربنا نوصلو
بقات وفاء على الغوات والبكا والماس كيضربو فكرشها حتا وصلو للسبيطار نزل وهزها..ودخل كيطير بيها..شدوها من عندو وهي كتغوت بحال الى غتولد...وتبكي وتشد فيه:اهئ😭😭😭😭 متخلينيش اهئ اهئ اه اه ولدي اهئ اهئ
فؤاد:شوووو منخليكش عي تهدني...ميوقع ليك والو شووو منقدرش بلا بيك اوفاء
دخلوها هي ليغجونص وهو بقا مصدوم من الكلمة لي قال..ميقدرش بلا بيك...وكتردد فودنيه كيحس بالروح بغات تخرج ليه ومعرفش لاش...خايف عليها بزااف..بقا كيسوط وغادي جاي فالمولوار حتا خرجات الطبيبة وقالت:موسيو نت راجلها
فؤاد:(بلهفو)اه اه انا خو...كيف بقات
الطبيبة :تزيرات بزااف وشي ضغط وقع ليها على كرشها المهم راها كترتاح عطيناها برا باش تهدن الوجع وشي بومادات على قبل صدرها
فؤاد:مالو صدرها؟؟؟
الطبيبة؛حالات نادرة كتوقع..المراة الحامل كيوجعهاا صدرها ومراتك منهم..كيوجعها صدرها وخرجت ليها بوماد ديال لمساج تبقا ديرها يخفاف الصداع
فؤاد:واخا..شكىا
مشات الطبيبة وخلاتو تحت تأنيب الضمير حيت كان غيتعدا عليها..كون ما غوتات كان يفرعها..صاط بحهد وبغضب وناض بغا يشوفها..حل عليها الباب وهو يشوف ملاك قدامو..ناعسة وحنكها عامر دموع ومهدودة..زير على يديه ودخل لجيهتها..حط يديه على شعرها وباس جبهتها وقال:سمحي ليا
حلات عينيها فيه كتسرط الريق بزز..وشافت فيه بتعب ودورات وجهها فهم انه مبغاتش تشوفو..وليها كل الحق راه كان غيتعدا عليها..خرج زاعف ولقا العائلة براااا سولوه علي وقال:جاها الوجع وجبتها
بغاو يدخلو يشوفوها وحبس امين وقال:نت وقف..راه ملابساش فولارها
امين:(مبتاسم)نوقف علاش لا ههه
الكل شافو فيه بأمل حسوه بدا كيرجع كيف كان..وهو معارفش علاش قال هكاك فقط قالها موعاش ان طيف فؤاد لي حب زفاء بدا كيحيا فيه..

دخلو الهائلة عندها كيطمنو عليها وهي كتفكر فوجه فؤاد فاش كان فوقها..راجل اخر من غير داك لي حبات..تصدنات وطاحو الدموع على خدها سخونين مسحاتهم دغبا وعاد تفكرات نهار قاليها"كون تعرفيني كي كنت قبل منعرفك متبغينيش"وفهمات علاش قالها..فعلا عمرها كانت تبغيه كون شافتو نهار لول هاكا..بقا فيها الحال وطاح عليها الضيم وبدات كتبكي بوحدها والكل هي كيشوف فيها ضماتها الحاجة سميرة ليها وكتسكت فيها..بقاو كلهم كيشوفو فيها باسف على حالتها..دخلات الطبيبة مرا خرا وقالت:اووو مخصكش تبقاي تمرضي راسك بالبكا..راع نفسيتك كتأثر على الجنين
جيهان:واسمعتيها اش قالت..واهي على قبل اابيبي مسحي دموعك..
وفاء مسحات دموعها وتكات على راس الحاجة شميرة..
الطبيبة:هكا مزيان..دابا تقدري تخرجي راك وليتي مزيان
وفاء ناضت وقفات بصعوبة حيت باقي موعتة..ياله تمشات وهي تفكر مدايراش الفولار وشهقات وقالت:اي فين فولاري...جيت هاكا..
الحاجة ح:راه بتلفة خرجك بلا فولار هه
وفاء:ناري نهار ترجع ليه الذاكرة يفرشخني اهئ اهئ
الحاجة ح:والله اوالديه حتا نعاود ليه التربية نوريه يفرشخك..مديريش فبالك ابنتي
وفاء:واخا
ياله غيخرجو حتا دخل عليهم هاز بلاستيكات فيديه..قرب لجيهتها وقال:لبسي هادو متخرجيش هاكا..
شداتهم حادرا راسها وهز خرج..لبسات اش جاب ودارت فولار وخرجات شادا فجيهان..ركبو فالاوطو ديال فؤاد اللور..جيهان ركبات مع امين والحاجة سميرة..ووفاء طلعات مع فؤاد اللور هي زالحاجة ..حطات راسها على كتفها وبقات ساهية مداتهاش ففؤاد لي كان حاضيها من المرايا بحسرة بقات فيه بزاااف...وصلو للقصر ودخلو..طلعات هي لبيتها وتبعاتها جيهان...
وفاء:جيهان في الجوع عفاااك قولي لهم بغيت ناكل
جيهان:ههه واخا...فبالك شي حاجة محددة
وفاء:بيتزا بالفروي دميغ..ولي باط...وقولي لهم يطلعو ليا ثلاثة ديال الحلاوي منوعين..خوما غيعرفة
جيهان:(حالا فمها)😱😱😱😱😱😱😱 غتاكليه بوحدك
وفاء:اه عفاااك ودغيا عفاااك راه من صباح مكليت
جيهان: واخا هاني جايا
خرجات جيهان مستغربة..نزلات لتحت وقالت للحاجات:المفترسة ديال مرات ولدكم بغات بيتزا وجوج نوع تالحلاوي هههه
الحاجة ح:ههههههه مسكينة الوحم لي دار ليها هكاك انا نهضر معاهم اوجدو ليها اش بغات...
فؤاد كان مشا للمكتب زاعف وحاقد على راسو حس بالاحتقار..مشا للمكتب هز كاس وبقا كيشرب..حتا لجوايه ليل وهو ينوض طلع اطل عليها لقاها كتفتارس كتاكل وتبنن ..كانت لابسة كسوة بيضة تال الركبة لاصقة عليها..وصدرها باين ...ولايحا عليها كاب وكتاكل بنهم بحال الى عام مكلات..وشعرها مليوح على كتافها..دخل وهزات فيه عينيها وحدراتها خافت منو حيت كان عاقدهم..هو توجه للحمام..دوش بالزعف وبدل حوايجو وخرج كينشف شعىو حداها وهي كتشوف فيه حالا فمها فيه..وكتأمل فزينو وتاكل..مكرهاتش طير عليه تبوسو ولكن حبساتها كرامتها..كان كيشهي وهو كينشف فشعرو..رد ليها البال وصار شاف فيها وقال:ياغا تصويرتي لا
وفاء:(ستوعبات وحدرات راسها)الصمت
بدات كتاكل بشوي وكتشوف فيه بنص عين وريوكها سالو عليه..وهو نشف شعرو وتلاح فوق الناموسية على ضهرو وكيشوف فسقف عاقدهم..سالات وناضت كتجر فرجليها بزز ومشات غسلات يديها وهو متبعها بعينيه..كتمشا وكتحرك معاها مسعودة حيت الكسوة لاصقة عليها..خرجات وبدل شوفتو للفوق..وهي حيدات ابكاب وبقات بالكسوة ودخلات حداه فالفراش ولكن مبعدة عليه واخا كتحس براسها باغا تكا فحضنو ولكن خافت من ردة فعلو..تكات وحطات يديها على كرشها ومدات طفات ضو وبقا هي ضو خفيف..فالبيت وضو تالقمر داخل من البالكون..كل واحد فيهم فاش كيفكر..تفكرات بلي مشربش دواه وناضت بالعجز..ومشات جابتو وحطاتو حدا راسو هو كان مغمض عينيه حس بيها حداه وحلهم..قالت:مشربتيش دواك..
شاف فيا هاز حاجب وقال:لاش نضتي قوليها وانا نوض نجيبو
وفاء:حتا منكونش عارفاك ...
فؤاد:نضتي نضتي اري داك الكاس من لهيه..
هو مغاضوش بالدوا فقط باغي يشوفها كتمشا بداك البطء ويشوف تحركاتها الطفولية..
فؤاد:(اربي اش كديري فيا)واطلقي راسك خلاص
جابتو ليه ودازت تنعس فبلاصتها..هو شربو وتكا..وكيشوفها تكات وغمضات عينيها..غمض حتا هوعينيه وفراسو سلا مطارق:اش كيوقع ليا معاها...كثيرني بزااف خصني نلقا حل معاها...باغيها ومباغيهاش اوووف
عطاها بالضهر ونعس...وهي باقي 

وفاء حلف النعاس لداها حيت نعسات فالنهار..وكتشوف فيه عاطيها بالضهر..تقلبات على جنبها وهو تقلب على ظهرو ناعس وهي كتشوف فيه يديها كتبغي تقيسو وكتبعد كتخاف منو..والمشكلة شهوتها فيه..كتكبح فراسها حتا دمعات وخشات راسها فالمخدة ..وكتدمع..حسات بيه تقلب على كرشو وهي تحل عينيها وكتقول تسحابعا ناعس:والله حتا ندير راسي تلفت فالنعاس ونجي عليه اهئ اهة 😢😢 وراه غنطرطق
قربات ليه وحطات يديها عليه وتبورشاتوقربات ليه حطات راسها حداه وكتلعب فشعرو وعينيها مدمعين باقي زادت تخشات فيه وغمضات عينيها ونعسات براحة...
فاقت فالصباح ولقات راسها معنقها وخاشيها فحضنو وهو معنقها بيدو وخاشي وجهو فعنقها حسات كأن شيئا لم يتغير..وباقي فؤاد ديال قدبم..ناضت باستو فحنكو وتسلات منو ودخلات للحمام بدلات ولبسات لبيسة طويلة بحجابها وخرجات لقاتو فايق دخل للحمام مشافش فيها ودخل للحمام وهي هبطات لتحت لقااتهم كيفطرو صبحات عليهم وجلسات تفطر...وهبط حتا هو قال صباح الخير ..وجلس
لىنى:وفاء حبيبة اش بان ليد تديري ليوغا والرياضة الهاصة بالحوامل راه غتنفعك
وفاء:اهاه فكرة مزيانة..
جيهان:وي غتزكي عليك داك الصداع لي عندك فضهر..
سعيد:😂😂😂😂 اربي جيبو شي توتة تدير ليك اليوغا ومديرها معاك حتا انا
الحاجة س:دخل فوجهك حسن ليك..راه شيمانة جايا غترجع فحالك للمغرب
سعيد:😳😳😳مالي يهودي ..باقي مسالاتش العطلة
لبنى:سير تكمش ورجع فحالك قالاك هه
سعيد:يخ😒😒😒
جيهان:وتسجلي فشي صالون ديري المساج راه غينفغك بزااف
وفاء:واخا صاف..
كملو الفطور فسكات هي تقرقيب الماعن لي كاين..خرج فؤاد بلا ميهضر وتنهدات وفاء ...ناضو للجردة يجمعو..حتا قالت جيهان:مكرهتش نخرجو والله
لينى:حتا انا والله..بنتي داتها جداتها لعندها وانا قنطت
وفاء:ايوا يالاه نخرحو
حيهان:😍😍😍😍 واخا
ناضو بدلو عليهم وعلمو الحاجات وهرجو فطونوبيل وحدا ولاخرى فيها الكارد..بقاو كيتساراو..حتا دخلو لواحد الصالون التجميل..وبداو كيقادو فالحالة ويرقعو..ووفاء صبغات شعرها بالاكاجو..جاها فن وقادات ضفارها وحتا جيهان صبغات بالفهوي بلرد...دوزو نهار كامل فالزنقة وفينما دازو كياكلو هه وكيضحكو فوجز ونشطو..مرجعو للدار حتال المغرب..ياله دخلو وهوما يسمعو التحياح سكتو وبقاو كيشوفو فبعضهم وجاتهم اللقوة خاصة فاش سمعو صوت فؤاد..دخلو ولقاوه كيتغوات مع الكارد فقاع الدار..
فؤاد:علاش خليتيهم بوحدهم؟؟؟
الكارد:سيدي راه دخلو للصالون وطلبات منا مدام وفاء نمشيو
فؤاد:(صاعر)😡😡😡 ونت يا ولد القحبة عندمن خدام هااا عندي ولا عندها؟؟(ضربو لنيفو)خرج قاود علي من هنا..
ضار لجيهة الباب وبانو ليه داخلين خنزر فيهم كي القركاس وقال بالغوات:على السلامة..لا باتي حسن 😡😡😡
مشا لجيهتهوم وبدا كيهلل:خرجتو بزاعط ولكن الكارد لاش مفارقينهم لاش😡😡 سخن عليكم الراس
لبنى:وايلي افؤاد مالك معصب هاكة
فؤاد:باشمن حق كتجريو على الكارد..ةاش باغين تحمقوني..كون طرات ليكم شي حاجة
وفاء:(كترعد)ا..انا..انا لي صيفتهوم
مشا لجيهتها وخنزر فيها كي ااقرطاس وهز يديه حتال ااسما وعطاها لوجهها حتا تعجن حنكها ورعفات من منخرها..وزادها الثانية وبدات كتبكي ...
فؤاد:يعني نت يالكلبة مولاتها😡😡😡 سرك اقتلو مك نت وهادشي لي فكرشك عاد تهناي...(شدها من الفولار)لاش دايرهون انا هااا هضري
وفاء:اهئ اهئ😭😭😭😭 واطلق مني ابناظم اهئ اهئ😭😭😭😭
ضريتيني
فؤاد:(مزير عليها)باش تعلمي تديري لي قالك راسك
لبنى وجيهان كيفكوها من يديه ووالو..وللحاجات خرحو زحتا امين مكاينش..
وقاء:😭😭(بالغوات)طلق مني الحيوان اهئ اهئ الحكار😭😭 صبرت ليك بزااف بعد مني والله لبقيت معاك اهئ اهئ😭😭😭😭😭😭😭😱😱😭
فؤاد سمعها والكناوية لعبات ليه فىاسو زير عليها وقال:دابا عاد بنت ليك الكلبة فين كنت كتزندقي النهار كامل هاااا..😡😡 دوي..عاد بنت ليك راجلك...باغا تبعدي مكاينش فين(جرها من ذراعها بجهد وغادي بيها لبيت)غنوري حسك ترادي معايا فالهضرة
وفاء:(كتنتر ليه)واكلق مني 😭😭😭😭😭 طلقاهئ كنكرهك طلق اهئ
لبنى تابعاه هي وجيهان وكيحاولو يشدوها من عندو ولكن كان قوا منهم طلعها للبيت بتجرجير ودخل البيت وسد الباب وكلق منها وهي كترعد وتبكي وتغوت:الله ياخد فيك الحق😭😭😭😭 هادا هو جزائي..معاك اهئ الحيوان الحكار
فؤاد:ياك باغا فؤاد لقديم يرجع..هاني غنرجع..باغا فؤاد لي تلاوحي عليه فليل وتعنقيه..دوك فعايل تقحبين انا نقريهم ليك(كيحيد الصمطة )باغا فؤاد لي كان كيعطيط العصا ويحزرك هاحنا غنتفاد معاك
حيد الصمطة ولولها هلى يديه وهي تخلعات وبدات كتغوت وكتحاول تهرب ليه..نطر ليها الفولار وشاف شعرها مصبوغ وقال:(صاعر)وصابغا الشعر ومقادا الحالة
شحطها الشحطة الولة لرجليها حتا غوتات غوتة ديال غتخرج روحها وزادت كتبكي ولي فالخارج كيضربو فالباب باش احل...زادها الخرا وعطاها جوج تسرفيقات لوجه..لاحعا فوق الناموسية وبدا عليها بالضرب بالسمطة لرجليها وكيسب:هادو هما الرجلين لي كيخرحو يدورة ياك😡😡😡 وكتردي لهضرة...انا الكلاوي عمر شي قحبو مهزات فيا حتا شوفة تجي نت تسيبي الكارد بلا سبب(زادها شحطة لفخادها)الى مت مهامكش خليهم على قيل لبنى ونت موتي كاع
وفاء:(كتغوت)اه..اااااااه...واعتقةني😭😭😭😭😭😭😭 اي اهئ اهى طلق مني لا لا اااااي ناري اااي رجلي
)وكتجمع فرجليها)والا لااااا اهئ

خلا عشتها مزيان..ومهتمش لدموعها ولا حتى لوجهها لي زوقو ليها بالضريب..خلاها مليوحة فوق الناموسية كتبكي وتمشح الدم من وجهها..دخل للدوش وبدا كيهرس ويلوح ويسب هي من السمطة لتحت..وعا على راسو اش دار وبقا كيهرس ويغوت وراسو كيمشيو ويجيو فيه الذكريات ..شاد فيه وكيغوت ب:لااااااااااا
ولا بحال شي حمق هي كيغوت ويهرس..ووفاء برا كترعد وتبكي بجهد وتنخصص خلعها بزااف عمرها ظناتو هكا..ناضت كتعرج وتجر فراسها بغات تخرج ولقات الباب مسدود وبدات كتغوت:حلوووو علي اهئ اهئ😭😭😭😭عفاااكم(كتضرب فالباب وخايفاه يخرج من الحمام )لبنى اهئ اخئ حلو علي 😭😭😭😭
لبنى:(من ورا الباب)حبيبة تهدتي راه عيطنا لامين غيجي دابا 😭😭😢
وفاء:(تعصبات)ولاااااا...واخرجوني غيقتلمي انا ولدي😭😭😭
جيهان:وفاء تهدني راه غنخرجزك..امين جاي فالطريق تهدني😢😢😢😢😢
وفاء عيات تخبط فالباب حتى عيات وطاحت للارض كتبكي وتولول ووجهها عامر دم..خرج فؤاد من الحمام مخنزر ومغزبش ومكتبان على وجهو حتا علامة ندم..شاف فيها وتوجه لجيهتها وهي جمعات رجليها خايفا وكتزحف تبعد منو..قرب ليها وتحدر لجيهتها عاقدهم..حط صباعو على جروح وجهها وهي تبعد ليه يديه صاعرة وقالت:(بالغوات)بعددددددد مني الحيوان كنكرررررهك😭😭😭😭
فؤاد:(كارز على سنانو)غتنوضي تكعدي تغسلي حالتك وتنعسي ولا غندير فيك كثر من هاكا😠😠😠
وفاء:(كضرب ليه فصدرو)وابعد منييييي😭😭😭 الله ياخد فيك الحق..هادا هو جزاء حبي ليك😭😭😭 هنءهنءهنءنهء..قهرتيني وخرجت علي😭😭😭😒كلشي قاسيتو معاك..ويقا ليك الضرب الحيوان اهئ اهئ😭😭😭😭
فؤاد:(الصمت)😡😡😡
ياله غيهزها تفرع الباب ودخل امين مع البنات لي هي شافوها تصدمو..امين جر فؤاد معصب بعدو عليعا ووفاء تخشات فالبنات كتبكي وتغوت..بحال الى لقات بمن تستحمي..
امين:اش هادشي داير فالبنت الزمر😠😠😠؟؟
لبنى:حرام عليك...مدرت بحساب حاملة..عصيتيها باطلا😭😭😭 نت ماشي خويا...نت واحد اخر اعئ 
جيهان:حيوان الله يعطيك الكرد😠😠
فؤاد:(كينتر من امين)طلق منييي...ياك قلتو مرتي ايوا نديؤ فيها لي بغيت(بالغوات)خرجو علي برااا😡😡😡😡😡
وفاء:هنءهنء😭😭😭😭 اهئ اهئ
امين:تهدن وخرج نتا حرام هادشب بي درت فيعا...هادشي ليتستاهل عندك...كضل تعصي فيها😠😠
وفاء:(كتبكي بحزن)هاد المرة انا لي غنمشي اهة اهئ اهئ😭😭😭 مبقات لي عيشة معاه اهئ اهئ
وخرجات من البيت حادرا راسها وكتعرج وتبكي..وترد لقلبها..تبعوها البنات وفؤاد كان ناوي يتبعها ولكن حبسو امين بزربة وكيشد ففؤاد لي صاعر وكيغوت:واطلق مني....😡😡😡
وفاء هبطات لتحت كتعرج واخا البنات كيهضرو معاها ولكن هي مكتسمعش..كيدور فراسها فقط شريط حياتها معاه..وكتنخصص مع كل ذكرى..نزلات لتحت..مشات هزات صاكها وجبظات تيلي دوزات نمرة عادل وقالت:اهة اهئ عادل اجي لي اهئ اهئ انا فالقصر😭😭😭
وطاحت للارض كتبكي وتغوت وتندب على كلشي على حقيقتو لي هاد بانت..وعلى تعامولو...البنات كينوضو فيها وهي كارزا فبلاصتها كتبكي وتغوت وتقول:ااااااااااه...😭😭😭😭😭 هاذا عو جزائي اهئ اهئ 
بقات كتبكي وتضرب فراسها وتغوت حتا تسمع صوت سيارة بجهد..كان عادل دخل كيجري وتصدم من داكشي لي شاف..مشا ليها بزربة عنقها معصب وعينيه خرجو..عرف بلي هو لي ضربها..هي شافتو وتلاحت عليها وزادت فالفوليم تالبكا والغوات..وهو معنقها وكتقول:دي...ديني من هنا عفااااك😭😭😭😭 عفااااك
عادل:واش هو لي دار فيك هكا😡😡😡
جيهان:عفاااك ديها من هنا لله يخليك
معاودهاش معاهم هزها واخا ثقلاث وخرجها وهي شادا ليه فالكول وكتبكي وتقول مبكات..وعادل صعر طلعات ليه الكناوية...ركبها فالاوطو وساق بيها..هي حطات راسها على زاج وبقات ساهيو وكتفكر فحالتها وكتقول فخاطرها:اييه افؤاد هادي هي اخرتنا اهئ بعد هاد المعاناة كاملة تنساني وتزيد تضربني 😭😭😭 وصلنا لنقطة اخيرة وهي اافراق..مبقا حتى حل..نت عمرك مغتفكرني ولا حتا تعاود تبغيني..يمكن حتا مكنتيش كتبغيني بصح حيت لي كيبغي مكينساش مشاعرو😭😭😭 وصلنا للاخير اهئ اهئ

وفاء حاطا راسها على زاجة وكتبكي فصمت وتنخصص..حاطا يدها على كرشها وكتفكر فحالتها..معرفات مدير..بغات تغوت ولكن الجهد مبقاش..كتفكر غي كيفاش تربي ولدها بعيد على فؤاد..وصي..وعادل سايق وكيشوف فيها بحزن والم ومغدد على فؤاد..وصلو للفيلا ديال الانصاري لي كانت لا تقل روعة على ديال الكلاوي..مداتهاش وفاء فيها..نزل عادل وحل ليها الباب وهزها بغا يدخلها...دخلو لقاو العائلة كلها مجموعة..تصدمو ملي شافوها وحتى وفاء..تكمشات فعادل وقالت:علاش جبتيني لهنا؟؟
عادل:هنا غنتهنا عليك كثر..كاينا الواليدة تهلا فيك..وترد ليك البال..متخافيش مكاين لي يزعجك
ناض الانصاري كيجري لجيهتهم مع ولادو..وقال مخلوع:مالها؟؟شكون دار فيها هكا😠😠
عادل طالع بيها لفوق وقال:من بعد ونهضرو..كمال عيط لطبيب وتكون مرا عفااااك
كمال:واخا
بدر:شكون غيكون ضربها فنظرك😡😡😡 داك المرض تالكلاوي
الانصاري:(كارز على سنانو)بالله لي شانو عظيم ويصدق هو لي ضاربها حتى نفيه😡😡
آنا :هاد التهديدات ديالكم خليوها لمن بعد..كمال عيط لطبيبة باش تفحصها
عادل طلع وفاء لواحد البيت انثوي مئة بالمئة..وحطها فوق السرير وقال:رتاحي دابا وتهدني..حتال لمن بعد ونهضرو..وداك الحيوان حسابي معاه هو الاخر
وفاء(شادا فيديه):لا لا(بصوت مبحوح)مدير والو...نتا عنيد وهو كثر منك مكيتنازلش اهى اهئ😭😭😭😭درت جهدي كامل باش نحاول نرد ليه الذاكرة ولكن هو كيصدني اعئ اهئ..دابا غنبعد حيت هو لي ختار...فقدان الذاكرة لي عندو صعيب واحتمال ضعيف ترجع ليه الذاكرة..😭😭😭 وانا الى بقيت معاه غنتأدى انا وولدي بجوج اهئ هنء هنءهنء😭😭😭 نسى الموضوع حنا غنتفارقو عفاااك(عنقاتو)غنبعد عليه واخا غنتحرق وغنموت ولكن عاكا حسن اهئ اهئ😭😭😭😭
عادل:(كيدوز يديه على شعىها)صافي احبيبتي..ميكون هي خاطرك..نت رتاحي
وفاء:واخا😢😢
مسح ليها دموعها..دخلو الباقيين ومعاهم الطبيبة وممرضة..كلشي كيشوف فبها بأسى..حيت حالتها حالة..فحصاتها الطبيبة ودوات ليها جروح وحهها..والدموع موقفوش..الانصاري كيشوف من بعيد وكيتحير عليها...بحرا ملفاها ومحماهاش كيفما محماش مها..وهي كتبكي وكتفكر حياتهت مع فؤاد كيف كانت وكيف ولات..بين ليلة وضحاها تبخر كلشي وحبهم لي كان كيتضرب بيه المثل تنسا..قلبعا كيتحرق حيت خدات قرار مغترجعش فيه..وهو الفراق.
سالات ليها الطبيبة وضربات ليها برا هدنات ونعسات والدموع على خدها...
شافوها نعسات وخرجو والانصاري قرب ليها باس ليها راسها والدنوع محجرين فعينيه..وخرج..دغيا قلب شوفتو وقال لولادو:تبعوني😠😠
خرج وطلع مع الشيفور وتبعوه ولادو كل واحد فسيارتز والوجهة باينا لقصر لكلاوي..وصلو والعجاج موراهم..دخلو مخنزرين ومعصبين وناويين على شر..لقاو الكل فواحد الصالة ةلا فؤاد..الانصاري موجه كلامو للكل:فين داك الحيوان لي داير فيها واعر وكيهرس ليا فبنتي؟؟
امين:سي الانصاري تهدن وخلينا نهضرو
الحاجة حفيظة هي وسميرة كانو عاد دخلو لقاو وروينة ...
كمال:يتهدن...واش كتسرهط أ أميم...راه مخلا فيها والو...الى فاقد الذاكرة بزاعط..اش دارت ليه..
عادل:جاي نقول ليكم كلمة وحدا..نساوها فخطرة وحدا..عمرك شي واحد فيكم يطوف بساحتها وبراتها توصلها😡😡
فؤاد:(كان هابط من الدروج)هه الطلاق كاع..كطنز
بدر بغا يمشي ليه وحبسو امين وبقا كيسب:ياك الزامل هادي هي الرجولة باش عرفناك😡😡😡 تضربها وهي حاملة بلحق غنفرع مك..
فؤاد:(مبرد)ممم وايلي..ياك قلتو مراتي يعني ندير فيها لي بغيت(بجدية)خليها حتا ترتاح وترجع
الانصاري :(غادي فناحيتو)كثر من عشر سنين وانا كنعرفك..درتك واحد من ولادي ووقفت معاك..ولكن تحط يديك على بنتي لاااا غندير بحساب العشرة وغنتفادى العنف..وفالمقابل نت غطلقها بلا صداع بلا مشاكل
الحاجة سميرة:الانصاري بلا داك الطنز ديالك...البنت معندها فين من غير دار راجلها..ماشي واقفيم معاه ولكن راه غلط وبزااف وماشي لدرجة الطلاق
ضار لجيهتها وقال:مدام سميرة..هادشي بيناتنا ..حسن ليك مدخليش
الحاجة ح:هاديك لي جاي تقول عليها بنتك راه بنتنا حتا حنا...راها ماشي هي مرات ولدي راها بنتي زكثر..ونتا لي جاي دابا دافع عليها فين كنت سنين هادي فاش كانت كتعذب وتسمع الهضرة من عند بي يسوا ولي ميسواش..سد الموضوع انا غنتكلف ماشي رخيصو عندي باش نرظها ليه...غتبعد هاد الفترة حتا تولي شوي وحتا تولد ممزيانش نعصبوها وهي حاملة
عادل:عائلة الحماق😠😠😠 منشوفش وجهك جيهتها الكلاوي ولا غنوليو اعداء😡😡😡😡
وخرج زاعف وتبعوه خوتو وحتا الانصاري..
توجهات حفيظة لفؤاد وقالت:يا خسارة تربيتي فيك افؤاد(بغضب)من اليوم مانتا ولدي ما نا مك...ماشي نتا ولدي لي ولدن...نت وحش مكترحمش😡😡اش دارت ليك حتا تضربها؟؟شافت الويل معاك..كنت كتصارع الموت ودخلات عتقاتك..الى نت واقف على رجليك اليوم فراه بفضلك..بعدما قلبك وقف هي لي دخلات وضرباتك حتى رجع فيك النبض باش تفيق وتشبعها عصا..يا خسارة...كون عرفتك غديرهكا كون حبستها 
فؤاد:(كيسمع ومصدوم عمر الحاجة معضرات معاه هكا)😠😠😠
دازت فيه وطلعات الفوق وحتا هو مشا للمكتب وكل واحد تفرق لبيتو...كيتسناو صباح جديد...

صباح جديد ...واحداث جديدة..فاقت وفاء على صداع فعظامها..من حر العصا لي كلات..وعات على حالتها وتفكرات اش وقع البارح ...طاحت دمعة سخونة من عينيها وناضت كتعجز وتتألم حيت فخاضها ضروها..توجهات لواحد الباب طتقلب على الحمام..حلاتو ولقاتو فعلا حمام..دخلات غسلات وجهها ياله هزات راسها وهي تلقى وجهها مطبع وتخت عينيها زرق..وعندها ضربة منفوخة حدا وجهها..قاستها مخنزرة وقالت:يخ تفو الله يعطيك الكرد😠😠
بان ليها الدوش وهي تمشي حيدات حوايجها ودخلات تحتو وكتدوز على شحطات لي فرجليها ديال السمطة وتنكر..دعات فبه حتا عيات..خرجات لوات عليها بينوار وشعرها نشفاتو..وملقات متلبس من غير ديك الكسوة لي كانت لابسة البارح..شافت البالكون ومشات خرجات جلسات فيه فواحد الجليسة صغيرة وبقات كتشوف قدامها..الجردة كبيرة وخضرا وفيها الورد كتفتح الشهسة للحياة ولكن وفاء مبقات كتبان ليها حياة بلا فؤاد..براسها مبغياش تفرق مع فؤاد ولكن القدر لعب لعبتو..وباش تحافظ على داكشي لي فكرشها خصها تبعد وتختار الفراق...
بقات فكرة تديخا وفكرة تجيبها حتا حسات بيد تحطات على كتافعا لتافتات بشوي ولقاتها آنا...
آنا:بنتي فقتي..اجي معايا تفطري..
وفاء:مراشقاش ليا زالله😔😔
آنا:على قبل البيبي..حاولي تاكلي
وفاء:واخا
ناضت كتمشى بزز وخرجان ولقاتها جابت ليها الفطور..كان فيها جوع ولكن معندها منين دوزو..كلات هي شوي وناضت..شافت فيها آنا باسى وقالت:بنتي..نوضي لبسي شي حاجة خرا راه الحوايج تما..وخرجي يضربك شوي تالبرد
وفاء:واها
ناضت لجيهت الدريسينغ ولقاتو عامر بالحوايج ديال لبنات..مهتاماتش خدات كسيوة فالاسود قصيرة حد الركبة وبلا كمام..لبساتها ومعاها كلاكيطة وشعرها خلاتو مطلوق ومع حمر والكسيوة قصيرة جاتها زوينة واخا وجهها كولو مبرقع..شدات فآنا وخرجات..مشافت حتا واحد فيهم..ونزلو لجردة كانت جليسة تما جلساتها ومشات..بقات وفاء تما شحال وعقلها مرفوع معرفات مدير..مشعراتش حتا دورات راسها ولقات الحاجة حفيظة كتشوف فيها بعينين مغرغرين وآسى..جلسات حداها وحطات يديها على كتفها وغلبوها الدنوع وقالت:سمحي لي ابنتي...انا لي غلطت وخليتك قريبة منو اهئ اهئ😭😭😭😭 
وفاء تلاحت على حضنها كتبكي وتنخصص وتشخق بالبكا:اهئ هنءهنءهنء😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭 ض..ضربني اهئ اهئ ومدارش بحساب اني حاملة اهئ اهئ
الحاجى:😭😭😭😭 انا سباب...صافي ابنتي كنواعدك عمرو باقي يكوف بساحتك..
وفاء:😭😭😭😭 درت كلشي معاه باش يصح وفالاخير يضربني اهئ اهئ مرحمنيش 😭😳😳😳
الحاجة:كلشي غيتحل ان شاء الله حتا تولدي ونهضرو
وفاء:(كتمسح دموعها)صاف اماما..كلشي سالا اهى غهئ غنتفارقو 😭😭😭😭😭😭 غنطلق منو اهئ اهئ😭😭😭😭😭😭
الحاجة:لا بنيتي اهى ماديريهاش ..خليك حتا تهدني وتولدي عاد نهضرو متعرفيه يبرا
وفاء:واخا حتا يبرا اماما😭😭😭 منقدرش ننسا مشفتيهش البارح كيف كان اهئ اهئ عمري نسمح ليه
عنقاتها الحاجة وكيتباكاو وبحرا متفشات..كتشهق وتعاود..حتا بردات عاد مسحات دموعها وتهدنات..بقات معاها الحاجة النهار كامل حتا خلطات عليهم جيهان ولبنى..الانصاري ممنعهومش..فقك ممنوع فؤاد.دوزو معاها النهار كيحاولو يساسو معاها باش تنسا..طاح الليل ومشاو فحالهم وهي تعشات ونعسات بالهم تاني...
###نمشيو عند فؤاد لي ملي خرجات وفاءوهو مريض فعقلو..معصب غي راسو لي جا قدامو كيخىج فيه..دواه مكاياخدوش فالوقت والماكلة مكلاش..وعاطيها هي للكارو والشراب وكيلوم فراسو على اش داير بيها..كاين شي لحظات كيدوزو فراسو فيهم هي كتبكي وشي لحظات كتضخك وتبويو...هي لحظة خفيفة وتمشي وكيتعصب حيت مقادرش اتفكى...حتا شعل لبيسي ديالو وبقا كيقلب فيه ولقا فيه تصاورهم من نهار شافها حتال الرحلة ديالهم..بقا مصدوم من داكشي لي شاف ..كيشوف راسو كيضحك وفرحان وخاصة فالفيديوهات..كيبوسها فمها وهي كتهرب وتقول حشومة..حس براسو فرحان ملي شاف داكشي وقلبو كيضرب ليها مرا خرااا..بقا متبع تصاورها وسارح فيهم..حتا عيا وناض طلع لبيتو دوش ونعس حتا هو بعدما قرر انه يعطيها الوقت عاد يهضؤ معاها..حيت واخا ممفكرخاش شي حاجة كتجرو ليها..كيقول فنفسو:يمكن فهلا انا كنت كنبغيها ..حيت اي واحد ممكن يبغي بنت بحالها عاد تصاور لي شفت كنت معاها فرحان اوووووف غنطرطق

داز اسبوع على وفاء كي الويل مكتاكل فيهم مكتشرب مهمومة وعي كتبكي وتتنخصص على حالتها وعلى البيبي لي غيكتاب عليه يعيش بعيد على باه..فهاد السيمانو مشافتش فيها فؤاد كاع كتشوف هي الحاجات لي كيجيو يطلو عليعا ومعاهم جيهان ولبنى..واخا عياو معاها لكن فالليل كتكا وتبقا تبكي على فؤاد توحشاتو ولكن كرامتها فوق كلشي..لدرجة واحد المرة جات عندها جيهان..وقالت ليها:جيهان نطلبك؟؟
جيهان:ههه الله يسمعنا خبار الخير
وفاء:(بحزن)وتبقا بيناتنا عفااك😢😢😢 سيري لبيت فؤاد وجيبي ليا غدا معاك تيشورت ديالو عفااك
طيهان:واش هاداك قلب عندك ياختي..ومعصيك وباغا حوايجو لاش😠😠😠😠
وفاء:(معصبة)وانت مالك😭😭😭 وابغينها اهئ اهئ(وقفات كتغوت)واش نت فنظرك عاجباني هاد الحالة اهة اهئ كل ليلة نبكي ونرد لقلبي حيت توحشتو وبغيتو 😭😭 وحمي جاني عليه...وابغيتو اهئ اهئ ونت عازا فيا تيشورك😭😭😭😭😭😭
جيهان:(مصدومة)😳😳😳 اويلي صاف صافي(عنقاتها)سمحي لي احبيبة سنحي لي
وفاء:(طاحت على ركابيها كتبكي)😭😭😭😭😭😭😭 عييت اجيهان عييت..انا كنتحرق وهو ممسوقش ليا اهئ اهئ فؤاد لي كان واعدني انه عمرو ينساني اليوم ناسيني 😭😭😭😭
جيهان:(كون تعرفي بلي ديما كيحضيك من بعيد)لا منساكش..غيبرا ويتفكرك..
عنقاتها وخففات علي شوي..والغد لي موراه جابت ليها تيشورط لي ولات وفاء كتنعس بيه وتشم فيه وتبكي حيت توحشاتو..جاها الوحم عليه ملي بعد عايها...
اليوم وفاء جالسة فالجردة كيف ديما كتحسس كرشها ومهمومة لابسة كسيزة مقزبة ومبين كرشها فالاحمر..وصندالة فالاسود مع الخلخال ورجليها منفوخين بالحبالة..كتشرب فلعصير حتا جات عندها الخدامة وقالت:لالة الغدا واجد..
وفاءمدات يديها باش توقف..وقفات حيت ثقلات واخا عندها هي شهرين..دخلات للداخل..ولقات كلشي الا الانصاري لي قرر يخوي ليها الفيلا باش تبقا على خاطرها..تمشات قاصدة الصال ديال الماكلة حتا كتسمع جوج خدامات كيهضرو..
...:شفتي اش وقع اليوم فالصباح؟؟
...:لا..اش وقع؟؟
...: الكلاوي تاني حاولو يقتلوه اليوم..
وفاء:😱😱😱😱(قصداتهم)عاودي اش قلتي هضري
الخادمة:(مضهشرة)هاا...ا..لالة..هي..
وفاء:(بالغوات)خضري واش بصح؟؟
الخادمة:اه الالة
وفاء طاحو الدموع من عينيها شلال وبدات كتندب وتغوت..حتا سمعهوها وجاو كيجريو...
عادل:(مخلوع)وفاء ختي مالكي؟؟
وفاء:😭😭😭😭😭 فؤاااد فؤاااااد عاودو حاولو يقتلوه اهئ اهئ اهئ 
عادل:(خنزر فالخدامات)منين جبتي هاد الهضرة؟؟
يوسف جا شد فيها وقفها وقال:خني راه ماوقع ليه والو..راه بخير
وفاء:😭بغيت نشوفو عفاااك اهئ اهئ عفاااك ديني عفااااك
عادل:(صاط صاعر)وراه ...
وفاء:عفتاااااااك راه راجلي😭😭😭😭😭😭😭😭عفااااك
يوسف:واخا ياله انا نظيك
شدات فيه ومشات معاه هكاك بحوايجها بالتلفة مبدلات والو..طلعات حداه فالاوطو كتبكي وعادل لور هو وكمال ...وبدات كتهلل وتولول:اهئ هنء هنء😭😭 انا منسواش اهئ اهى تخليت عليه اهئ😭😭😭😭😭الى وقعات شي حاجة غنموت اهئ اهئ
الكل ساكت وهي كتبكي وتتنخصص حتا وصلو للقصر نزلات منو كتعثر..بغات تجري ومقدراتش عياو يحبسو فيها خوتها ووالو..دخلات بتهلالها ولقان كلشي فالصالة وبدات كتغوت وتبكي:😭😭😭😭 فين فؤاد هضرو اهئ مماتش ياك اهئ اهئ مخلانيش 😭😭😭 (شافت كلشي ساكت وقالت بالغوات)وا هضرو اهئ اهئ فينو اهئ😭😭😭😭
الحاجة حفيظة:(ناضت لعندها)تهدني ابنتي موقع ليه والو..راه بخير خرجات طريفة
وفاء:وفبنو اهئ اهئ😭😭😭
لبنى:راه وراك
تلفتات بزربة لقاتو وراها كيشوف فيها ومبتاسم حيت شافها جات..كان غزال بالنسبة ليها لابي الاسود جاه يهبل..هو كان حاضيها من لور بديك الفصالة لي زادت عمرات ورجليها لي حمرين من الكدام والخلخال وشعرها لي زلا حمر ..دارت بزربو وطارت عليه بتعنيقة مزيرة وبدات كتبكي وهو محاوطها بيديه كيحيد منها وحش معرفش مصدرو..الكل غي شافوهوم هماك خرجو الا عادل دار ليهم النار فالمسمار..حتا جرو يوسف..وفاء معنقاه وكتبكي وتحيد منو الاشتياق لي جمعاتو عليه هاد الاسبوع كامل وهو حاضنها حيت خلات بلاصتها عندو..كيشم فريحتها ويتمعن وهي كتبكي من حر انها تخسرو..
وفاء:اهئ اهئ هنء هنء😭😭😭😭😭😭😭😭😭 متموتش اهئ اهئ اهئ
فؤاد:(حاضنها)ااصمت..
بقاو هكاك شحال حتا وعات على راسها وطلقات منو ووجهها عمر بالدموع..تفكرات اش دار فيها وهي تطلق وبغات تخرج وشدها م ذراعها وقال:متمشيش..بقاي
وفاء:(بلا متشوف فيه)مكاين لاش نبقا هنا..جيت هي باش نطمئن عليك فالاخير كتبقا بابات ولدي
فؤاد:هه تيقتك..وحيت بابات ولدك غيخص هاد ولدك يبقا هنا ويكبر هنا حيت ماشي ساهلة الطفل يكبر بعيد على باه
وفاء:(شافت فيه مخنزرة)دابل عاد بان ليك ولدك هااا😠😠😠 ملي كنت كتسلخ فيا مفكرتيش😢😢😢
فؤاد:وابى مسكتيش غنعاود نسلخك هه بلا داك الطنز والتفكير العوج ديالك..انا مغنخليش ولدي يكبر بعيد علي..ونت اكثر وحدا عارفا اش كيعني تكبر بلا أب..داكشي باش غتكمشي هنا..حتا تولدي ونفكو هاد المشكل..
وفاء:(بدات كتبكي)هنء هنء هنء😭😭😭😭😭😭😭😭😭 الله ياخد فيك الحق..عمري نسمح ليك اهئ اهئ ديما خارق قلبي عليك يخ...اسيدي انا هاد الولد قادرة نربيه بوحدي ومغنخليهش يحس بغيابك 
غؤاد:(قرب ليها )اهاه..ونهار اسولك على باه

يتبع