صورة مصغرة لـحبيبي الأصم الجزء 105

حبيبي الأصم الجزء 105

habibi 7abibi l2asam
رواية حبيبي الأصم الموسم الثالث

مهم غاباش نكوننو مفاااااهمين هاد موسم ثاااااالث مكان غي سفالة و الحوووووب و ضحك و مركزة على اابطال بزاف .. باش نتفاهمو و صافي 😂 يعني راه لاعلاقة بثاني ... كيشبه للجزء لول ... نتسوفلو ثم نضحكوووو ثم نبكيو شوية ثم نتسوفلو ثم نضحكو ثم نبكيو ههه وحناااااا غادين .... وراااااه كنعاودها موسم3 سااااااافل اذن احدرو ... 

لبسات لامار داك للكسوة وجمعات شعرها لفوق ديل حصان مع حوالق موف و صندال بلا كحلة و صاك طويل ديور كحل الكسوة د الحوامل جاتها مسيرية على صدر ويدين و مفرفرة على لكرش ... مدارتش مكياج غير كريم خبعااااات داك زروقية فعنقها و زادت بودغ عليها غطااااات اما وججها مدارت والو مابقاتش تكتر منو ملي حاملة و خرجات عندو لقاتو كيخربق فوراقو ... باغا تمشي موراه تعنقوووووو تشبع من ريحتو .. ولاكن معرفااااتش مالها علاش مقاداش تزعم عليه .... بقات غي تما كتفرك فيديها تاشافها من مراية وضار كيطلع فيها ويهبط ديما فاش كيكونو خارجين خصو يضرب الميز واش داكشي لي لابسة هو هذاك ... 
اسد : وااجدة حببي 
لامار : ممم ... مغاتقوليش فين ماشييين ؟؟؟
اسد : ندوزو بعدا لاملينيك نخرجو سعيد ... و نديك( هز وراقو وقرب عنها كيشوف لوجهها مبتسم وباسها فحنكها ) نمووت فحبييييبتي natureel ( طبيعية ون مكياج ) 
لامار شافت غي لااض مبتسمة كتعض فشفايفها و باسها فحنكها زادو هبطو لتحت تااتقات ليهم رجاء تسول على لفطور حدووو ووما ليها بيدو ومشات ... وزاد لطموبيل كانو يلاه غسلوها ولمعووهاااا كتبااان واو ... وحل ليها الباااب طلعات و طلع تاااهو وهي تشوف ليه كيف مفركس اذن ماشين لشي بلاصة مهمة وهي كتشوف لراسها لابسة عأادي ومدايراش تالمكياج ... حيت كون يلاصة عادية كان غايلبس غير سبوور كيف مولف ... بقا ساهية تافرقع صبعانو حدا وجهها ) 
اسد : بقاااي معانا 
لامار : ااااسد
اسد : حببيبة اسد 
لامار : قوليا عفاك فين ماشيين .. 
اسد : نووو .. 
لامار : عفااااللك 
اسد : قتليييك لا .... 
ديمارا طموبيل وكسيرا هو ملي كيسوووك مكتهضرش معاه ... غير شاد فيدهااا كيخربق فصبعانها ومرة مرة يقربها لشفايفو كيحسابتها غايبوسها . تكيطر منها عضة تكتغوووووت ويبردها ليها ببوسة . ويعطيها يدو تعض تاهي .... تاوصلو لاكلينيك و نزل كتشوفو سبحان الله كيف كيتبدل دغيااااا ... معاها بوحدهم كيكون فشكل و غي كيخرج كيتمشكل ... كيطلع حاجبو وخنزر تحلف عليه لاعندو عقد فحياتو مااااشي مجججججبد تقول هدا بوحدو لي ماشي فوق الكرة االارضية ... حساتو جبدها خشا نصهااا فيه معنقها بواحد اليد .. واليد لوخررا فجيب .. وداخلين لاكلنيك وهي كاتمشى بشوية كي شي بطريق .. تاوصلو لشومبرر د اسبرو .. فتحو لباااب اريج كانت طالقة رجليها على لي فوطوي شافتو وهي تجممع راااشها دغيااا وبدات تهبط فكسوة .. ورتاااج تاهي كالسة حدا اسبرو و اسبرو كيلعب فطابليت كانو ملبيسنو كيطمة سبور مارون .. 
لامار : صبااااااح نووورررر ... 
ارييج : صبااااح للخيييير ... كيف صبحتووو ( كتغمزز ليها بشررر ملي شافتها داخلا معاه) 
رتاج دغيا عينيها مشاو لاسد كطلعو وتهبطو بداك البدلة و تفكر نهار تلاقات عدنان فالكلوب كان لابس تقريبا نفس البلدلة تاهو فالاسود ... سهااات فيه مبتتتسمة وشافت عنها لامااررر فين كتشوف ورجعات شافت عند اسد و ضارت عندها تاني باستغراب 
لامار : رتااااج ؟؟؟؟؟
رتاج : هاا ؟؟؟؟؟ لاااماااررر ( ناضت سلمات عليهااا ) كنااا كنتسناوك اصااااحبتي .. كيف صبحتي 
لامار : لاابااااس ... ( ضارت عند اسبرو ) جذذذرررر كيييبقيييتي 
اسبرز : ( بالحشمة وصواب حداااا اسد ) لاااباااس اخيتي يسول فيك الخيررررر 
لامار : اع ! ... سمعتووه ( لرتاج واريج ) 
رتاج : يديرهااااا الخوف يديرها ههههعه
اريج : ( بالحس ) اجي لهتا نتي .... تصاالحتووو ؟؟؟
لامار : ههههه مممم نص نص هههه 
رتاج : هاولي على نص نص ؟؟؟ تي دري عقلك 
لامار : وصاافي منبعد ونهضرو غايشوفنااااا ... 
ضارو لقاوه كيشوف لضوسي لي معلق فناموسيتو ... وطلع عينو فاسبرو
اسد : جا دارلك كونترول لخر ؟؟؟ 
رتاج : اااه دابا عاد اخويااااا داااز ... صافي قالينا غير يمشي كنا كتتسناوكم نتوما وصافي ..
اسد : يلاااه نووض ... ( مد ليه يدو كينوضووو و اسبرو بحالا باغي يقول شي حاجة ومقااادش حدا اسد ) 
اريج : خووياا .. خليه نديييوه معانا حنا نقابلوه تايبرااا 
اسد : لا غايجي عندي ... ( اسبرو محملش حيت هو ماباغي يمشي لا عند اريج لا عند اسد ... باغي يمشي لبلاااااضة اخرى ههه ) 
لامار : صااافي خليوه عندي واجيو عندو نتوماااا ... 
اسد وقف اسبرووو لي كيتمشى عادي غي باقي شاد على كرشووو .. و لبساتو اريج سبردينة وهو غير كيشوف معاهم ... وكلس على سرير تربط ليه سيووررر و رتاااج كتجمع حوايجو فواحد صاك و لامارر كتجمع دواه وبقا شحال ساكت ونطق 
اسلرو : مكنتش كنضن غاتكون عندي عاااائلة شي نهااااررر ..

اريج طلعات فيه عينيها 
اريج : غااااااتسكت لا 
لامار : ( هازة قرعة دسيرو ) غااانشير على بوووووك بهاد القرعة 
اسد خلاهم وخرج لبرا عند دكتور وهي تشوفو رتاج هرج وناضت يزربة تبعاتو ماوش ليها لبال ....
اسبرو : ( عاد تنفس ملي مشااااااا اسد ودغيا فرعن ) ... سكككدي مزيااااان راها عوجة فرججججلي ...نتوووما وجوه صواب نتومااااا .... ررررربطي سيور نييشااااان اش كالسة ديريلي بايبون قالوليك سميتي سندووس ؟؟؟
ربطات ليه اريج
اريج : اباااااااركاااا الخرااااا ماتفرع ليا كري ... شكوون شافليك لسيووور ياك غاتمشي فطموبيل لداااار لبس و سكت ولا نعيييطلووووو .. للاامااار عطني طربووشووو
اسبرو : وااااابعديني مني شمن طربوش مالي خااااارج من الحمااااام .....صهد على برا 
اريج : راااك مريض اززززمررر 
اسبرو : انا ماااابغيش نمشي معاك 
لامار : وفين بااغي تمشي بسلاااااامة؟؟؟؟ 
اسبرو : لل ل لعند د د دار د لالة نسيبت سيدي 
لامار : شنااااهوااااا 
اريج : على نتا ماااافخبراكش لاللك نسيبت سيدك فالحج ؟؟؟
لامار : هادا مابغيش لالاه نسيبت سيدو ... هدا باااااااغي بنت خخخت نسيبة سيييييدو ..
اسبرو : شوو شوووو على باطل شو ... انا مابغيتش نمشي عند هاد الحلااااقم حيت مغايخليونيش نبرا و نتي للااامشيت عندك غي غاتكرفصلي على ماحاسيسي وداك الراجل عندك طالع يشلقم هابط يشلقم وناااا غا مواااااااطنوووون ضعيييفون ... 
اريج ضارت عنها 
اريج : اجي بعدااا ... اش درتووووو ؟؟؟؟
اسبرو : تبببببرتتتشووووو اش يكون دارو مثلا ياااه على سؤااال 
لامار : راااااه غاااااااانفلق مك ... 
اسبرو : مالي كدبت ... وملي عمااااااك الله ومخبعة زروقية د عنقك خبغي تاهديك لي تحت ودنك ... 
اريج : ههههههههه واااااااااع عاد اقشعتها 
لاملر : واااالخرااااا و الله تاااانخرج 
اسبرو : ههههههههه عمري ضنيت الفيلا د روكان فيها شنييييولاااا 😂😂😂😂😂😂 
اريج : لا لاا لاااااا هداك شنيييييول هههه شنيييييول نيييت 
اسبرو : و الله بجيبليناااااا شي عنق نتشنولووو عليه نزرقووووووه 
اريج : ووووالله يجيبليناااا شكون يشنووووول عنااااقنا ويززززرقهم هههههه
لامار : واااللع يجيب لي يزززززرق عينيكم اوجووووه الخملة قوبدلو امين 
اسبرو : كوييييتووو كويييتوووو والله ماااااخلببتوووو 
اريج : كواااااني كواااااني و الله مااااخلااااااني هههههههه 
لامار 😡😡😡😡😡😡
اسبرو : ليييييييلة حبيبي يدير لي كاااووووووية 
اريييج : بالبوووووسااااان ويهز رجلياااااا 😂😂😂😂😂 
لامااار : تفووووو على صحاب عندي ناس معاااشرين مع بنااااادم انا مع بروونووووو متتتتنقل ... اوا يااااااا حبيبي يااااا اسبرو و ندعي فيك وواغلة فرووووووووووحي ....ياولدي يا اسبرو .. بغيتهاا ليك طااايبة مهاااااااوشة .. مااااتجييييب رااااسهاااا تايولي ثبك كي بزووولة النعععععجة الهجاااالة ... بغيييتهااالك سااررردة ماااااارجة ثبك يدخل ببرااااااتش ويخرررج برتشااااااخ ... سريركم يولي فيه موااااج المحييييط الهاااادي ... مااااااملي تجييييبوووووو .. تعمر لينا السدووووووووود عااااام مااانشوفو الجفااااااف 
اسبرو : 😨😨😨😨😨😨 
لاملر : ونتي يااااااا بنتي يااااا اريج بغييتوووليك عوور حوووول .. شهر العسل يدوووزو كامل غاااااكيتفتف فين يخشيه .. فشلووووووقك طاااايب هووووو خااشيه فنييييييفك وكيبووووووس فسرييييررر وكاايمسح لفاااايووووووزززز ... مااايطلق من مناااخرك تاااااااتررررررعفي وي يقولك بصحة جبتييييييه ... تفوووووووو يخليكم بالخلااااااااا صحبة البرطقييزززز .. سربي نتا راسك دغيااااااا نباتو هناااااا ..
خلاتهم و خرجات 
اريج : 😨😨😨😨😨😨😨😨

اسد هضر مع دكتور ديالو و يالاه خارج وهي تبانليه رتاج واقفة 
رتاح : خووويا .. و واخاااا واحد دقيقة من وقتك 
اسد : ( داير يدو فجيبو ) ياك لاباس 
رتاج : بارح مدانيش نعاس ... بغيت نعرفو شكون هو ؟ وعلاش كايدير هادشي كاااامل ... 
اسد : هاد الموضوع بالخصووص مابغيش نهضر فيه ليوووم ... ( كيحك جبهتووو مطلع حاااجبو وهي ساهية فيه نفس لللقطة ليكيدر عدناان ومكرهاتش تاقرب ليه دابااا وتقيس فوجهو قلبها بدا يضرب بجججهد سخونية طالعة معاها ) دووونك تالغدااا ... 
رتاج : اا و و و اخا واخا صافي ... ( مابغاتش طلقووو خاصها غي تبقا اقفة معاااه كتتهضر ) اا م مم االى صووونا نجااوبو 
اسد : نتي وووتربيتك ... 
لامار خرجات كتقلب على اسد تاكيبان ليها فراس دكولوار حدا بيرو د دكتور وهو ورتاج معرفاتش علاش كيهضرو كاع ... واسد كيبان عليه مخننزررر ومشات بجيهتهم 
لامار : اش كديرو هنا .. ياك لاباس ؟؟؟؟ 
اسد : ( جرها عندو باس على راسها ) لا احبيبتي مكاين والو ... سولنا غير على اسبرو ... بنوووتي مفااقتش ( كيقيس فكرشهااا و رتاج غي كتشووووف كايعجبها تشوووف فيهم هاكا كتخيل راسها هي لامااار ) 
لامار : لاااء متحركااااتش ليوووم 
اسد : يلاه اجي توحشتها بغيت نشووفها ... ( جبد سوارت طموبيل عطاهم لرتاج ) دخلوو اسبرو لطموبيل حاهنا جاييين .. .
للمار : غير سيييير انا جايا مووراااك .... 
مشااا وهي وقفات حدا رتاج 
لامار : رتاااج مالكي معجبتنيش ؟؟؟؟؟ اش كنتي كتقولي لاسد مم ؟؟؟؟ واش عندك شي مشكل 
رتاج : لاا اصاااحبتي اش غايكون كنا كنهضرو غير على اسبرووو وصااافي ... ماااديربش فبااالك احبيبة .. نتي فكري غي فلبنووووتة ماتعمريش راسك ... انا بيييخير ... تبعي رااااجلك تشوفو ينتكم واجي فرحنيا دغيا امتى غاتزاد
لامار : هههه ... يلاه انا نمشي موراه 
ابتتمسات ليها رتاج ومشات و رتاج دخلات لعند اسبرو 
لامار دخلات هي و اسد لجناح دنساء و دخلات عند طبيبة ديالها لي فكلينيك عندو ... دارت ليهم الايكو وهوما كيشوفو فيها من تلفاااازة ويضحكو ... نااسين كوولشي ملي كيوشفووو فيها ... قاتليهم طبيبة بلي مابقاش بزاف الولادة ربمااا من بعد اسبوع او اقل ... فرحتتهم فنفس الوقت زاد للتوتر و الخوووف عند لاماررر .. خرجو لطوموبيل ومشاو مجموعين للفيلااا .. اسد كان موصي على بيتووو يجودووه لداخل معقم... جات رجاء باش توصلو لبيتو لان لامار و اسد ماشين ... واريج ورتاج كيعانوه تاصفر ليه اسد وضار عندو 
اسد : بااركا من لفشووش .. نبغي تقرير دهاد ليلة نلقاااه واجد ( غمزة ) 
اسبرو : 😲😲😲😲😲 
لامار :اا ا ااسد ؟؟؟؟؟ واش غاترجعو يخدم ( بفرحة واستغراب) 
اسد : الى بغااا ... 
اسبرو : ااء .. ك ككيفاااش مانبغببش اكييييد لابغيتي نبداااا من داباااااا ( بفرحة كبيرة ) 
لامار : اشمن دابا راك مريض طلع ترتتاح .... منبعد ورجع لخدمتك مالها غاتهرب....
اسبرو مشاا فرحااان ملي سمح ليه اسد .. وركبو هو ولامارر ورتاج شاداه وكدور موراها متبعاهم بعينيها ...
لامار : واش سمحتي ليه ااسد !؟
اسد : الغلطة نتي مولانها وسمحت ليك ... علاش هو منسمحش ليه ... وهو لاح حياتو قدام حاتي مم ؟؟؟؟
لامار : (بضحكة فرحانة ) عندك الصح .... مغاتلاقاش شي حد وفي كتر منو ... 
ايد : يلاه حبي مستعدة نمشيو !
لامار : ييييي .... اااه نمشييييو ( بحمااااس ) 
ديماارااا وزادو وهي متشوقة وكتسناه غي فين يوقف .... خرجووو لمديينة كااااازا بلااانكاااا وهي كل لاحتمالات طااايحين فبااالهااا وطموبيلتو طايرة وسط شارع ... تاوقفو قدام واحد بناية كتشوف حدا لبااااب الحرااااااس بزااااف و رجاااالوو مستفيين و طموووبيلااات نايضة الحيحة عند لباب وجاو لكارد كيجريووو كيديرو ليه طرييييق يدخل ... وازااد مع واحد كوولواررر ضييق تاهبط فلاكاااف لاباااركينغ وهي مافهمة والو غي كتشوف بعينيها باااركا طموبيلتوو وكتشوف مع الارجاااء غيير الفرييييييييع دطموبيلاااات مكاين غي دووبلفي ماعرفات راسها فين ... نزلاااات كتشوف مع الارجااء وهو جا عندها شد فيديها لقاها كترعد وضحك
اسد : روووولاكس باااايبي ... هانتي غادي تعرفي 
لامار : ام سووووو اكسااايتاذ ( متوترة بزااااف ) 
اسد : ههه .. 
ولات كتعجبوو ملي كدوي بالانجليزي وعنقهاااا لعندو وطلعو فالاسانسير ووهي كل مرة شنو تقول كيطحو عليها الالاف الافكاااررررر داك جوج ثواني د سانسور دازو عليها بعااامااااين مابغا لايوصل دغيا ... 

يتبع

قصص جديدة
قصة افتقدك من تأليف مريامة العروصي
قصة افتقدك مريامة العروصي
قصة الحب الصامت من تأليف سلوى شتيوي
قصة الحب الصامت سلوى شتيوي