صورة مصغرة لـحكايتنا الجزء 50

حكايتنا الجزء 50

7ikayatona 
رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

بعد شهرين
دازت ايام وفاتت ايام خرا..ستأنف فيها كلشي حياتو..فؤاد رجع مقابل خدمتو وخوتو كلها رجع لدارو..كذلك وفاء رجعات كتزاول مهاها المنزلية ومهامها كأم عاادي ..امبرة رجعات لدار راجلها بعدما رتاح خوها..وردة والساجدي رجو فحالهم للمغرب بعد سيمانة من رجوع توبة للفاك حيت خلاو مشاغلهم وبناتهم تما
أما توبة فراه ندامجات وولفات لافاك وبدات كتمشي ليها فرحانة وقدرات فظرف اسبوع تمشي معاهم فالخط وترجع لحيوتها كيف كاانت..كتقرا وتحفض وسترجعات نشاطها..تلهات بالافاك بزااف مي مادشي لدرجة تهمل راجلها ولا عائلتو..هي تخرج منها تجي كتجري للدار تعنق محمد تتبوسو وادوز معاه اغلب وقتها وكذلك مع العائلة..كانو فكل ويكاند كيخرجو لشي بلاصة العائلة كاملة وادوزو يوماين زوينين افوجو واحيدو ستريس الحياة الروتينية
كذلك فهاد الشهراين محمد تماثل للشفاء ووجهو مبقاش فيه كدمات بتاتا..برا ورجع عادي..ورجليه راه ولا كيستعمل عكاز واحد وكيقدر احطها على رجليخ بعدما حيد ليها الجبيرة ..مكيمشيش بها مزياان مي مقارنة مع اللول راه بخيير..
طوال هاد الشهرين ستاغلها فتقىبو من الله..كيضلي الصلاة فوقتها واقرا القرءاان واتعمق فيه وأكيد قراءة الكتب لي كيفيدوه بلا منسا كتاباتو لي ولات كتاخد أكبر حيز من وقتو..بكثرة الجلوس ولا كبضل اكتب والرواية لي كان كيفكر ليها وبغا يطلقها بعد مدة كويلة كتب فيها النص مسمتع بيها
فهاد المدة أيضا مكانش كيبخل عليها بالمساندة المعنوية والمادية..ديما كيشجعها واساندها وازيد بيها بكلامو باش تقرا وتكمل وهي كذلك كتحمس وتزيد تقرا..ومن جهة المادة لي حلات ليها فمها كتحضر اايوم قبل غدا..خدا ليها طوموبيل أخر ماكاين ولي خلات عليها فمها فالحوايج والماكياج كيوصلها لمخير منو..ممخصوصا من والو..عايشة مهنية ومرتاحة مغرقها خنات وتاهي بينات ليه بلي مرا وكادة
اليوم محمد عندو اول حصة ترويض باش رجليه تطلق كثر..فاق بكري كيف عادتو صلى وقرا شوي تالقرءان عاد رجع كيفيق فالاخت النائمة باش تمشي لقرايتها..عنقااتو وبااستو فحنمو وقالت:عميمر تاعي اليوم عندك الترويض
محمد:سي ههه نوضي باش تمشي لقرايتك
توبة:(تكات على صدرو)مغنمشيش ليوم بنبقا معاك باش نحضر لترويض
محمد:وتشربيني وتوكليني يااك هههه واش دري صغير انا
توبة؛(بدلال)ونتا حبيبي نفششك كي بييت شغلك؟؟
ضحك وعنقها مزير عليها وقال:هي سيري أعمري لقرايتك غيخيو عندي تال هنا منمشي فين
توبة:بصح؟؟
محمد:سي..ياله نوضي
ناضت من حداه لابسا شورط رطب حد الفخاض وديباردوور بيض تتفوه وتجمع شعرها لفوق..تبعها بعينيه تاغبرات..حافظات على وزنها كيما هو حيت الماكلة والرياضة..
ناض تاهو بشوي عليه كيحط رجلو بشوي واعرج واعاود امشي تاوصل دريسينغ جبد حوايجو وجلس ففوتوي كيلبس دخلات عليه توبة ببينوار صفر وفوطة فنفس اللون..شافتو مضارب مع سروالو مبغاش اطلع وجرات عندو:اهيا اش تدير..عيك ليا ديك ساعات
محمد:مبغيتش نبرزطك ساعا واقلة غنبرزطك
توبة:اشمن تبرزيط أخاا هههه انا نصايبو ليك
وقفاتو وطلعات ليه السروال ولبسااتو تا تيشورت..طبع قبلة على فمها ودور يدو على خصرها رافعا لعندو ..مكنزز على شفايفها بقبلة وردية..كيمص فيها رحيق شفتيها وشحال تشهى اقيسها..شهرين بلا والو وصاابر تايبراا
شافهت تخنقاات وحبس وقال:كنمووت علييك
توبة:ههههه خنقتيني ههه
محمد:بصحتك الدوش اعمري بصحتك
توبة؛اعطيك الصحة..انا نلبس ونزلو نفطرو
بتاسم وجرها جبهة خوايجها وبدا كيجبد ليها شنو تلبس ولي كيزيد اعلقها بيه انه كيهتم لحوايجها وللبسها واعاونها وعطي رأيو..
جبد ليها حوايجها وقال:انا برا لبسي
توبة:(كطنز)مغتبقااش؟؟
محمد:(هز فيها حاجبو)نبقا نتغدد تاني هاا هههه
خرح كيضحك واعرج خلاها كضحك عليه لبساات عليها ونشفات شعرها وخرجات عندو كتسرح فيه وتهضر معاه تاسالات وخرجات هي زياه افطرو مع العائلة السعيدة وراها كلها قصد عملو ولي بقا فالدار اه بقا

جات الطبيبة لي مكلفا بالترويض ومشاو لاصال وبدات معاه اول الحصص التدريبة كتحرك ليه رجلو بشوي وتمشيه وتعاونو اوقف..تاداز شحاال محسووش بالوقت..تاوقفات عليهم توبة لي جات دغيا..مدخلاتش لكاع الحصص مقدراتش..
ولايني هي شافت طبيبة شابة شادا فيه وواقا قدامو تتمشيه شوي وتضحك معاه ومع هو نية كيضحك ليها بلطف
توبة:(مربعا يديها)بيبي
تلفت عندعا شاد يدين الممرضة:زين ديالي
توبة:شكون هادي؟؟
محمد:الطبيبة
توبة:(قربات ليهم مغوبشا)ومالقيتي هي هادي؟؟
محمد:مالهت؟؟
الطبيبة:(بالانجليزية)ختك؟؟
محمد:نووو مرلتي
خلات فمها على وسعو ممصدقاش وقالت:شوور؟؟
توبة:(عرفاتها قانيا عليه)يس مرااتو..كملي خدمتك
محمد:(كيدير فالحركات)علاش حيتي دغيا؟؟
توبة:كتتي بيتيني نسكن؟؟(قلبتت الموضوع)صافا مع الحركات؟؟
محمد:صافا مزياان.طلعي دوشي
توبة:نو نو مغندوش..نبقا معاك تاتسااي
محمد:هي سيري احبي غتكوني عييتي
توبة:كتسرسبني لا؟؟
محمد:هههههه المصيبة رةه منشوفش فيها ههههه
ضحكان وقالت:حمق(باستو فحنكوو بجهد)لوفيو

دخل محمد لبييت وايديه فجيبوو لقا لبيت خاوي وصوت توبة جاية من الدوش كدندن ابتاسم شوية وسد وراه لباب ودخل كيحيد تيشرت ديالوو متاجه لحمام بشوية حل لباب على مهل وبانت ليه عاطية بضهرها لعاري لييه وكتلعب بالررغوة فلبينوار على رجليها قرب ليها بشوي وجا موراها تحناا على كتافها...وطبع قبلة حنينة على لحمها لفاازك لمريح بالزيووت دورات رااسها لعندو ضاحكة وباستو فلحيتوو
توبة:طريفات اللوز تاعي جيتيي هههه
محمد:(هز عينو فيهاا شبه محلوليين كيهضر ويبووس فعنقها ومورا ودنها)جيييت أحبيي
نزل ايدو تحت لما وتلمس جزء من صدرها حتى جمعات رجليها وقال:كتجنيني وكتحمقينيي مممم

هز ليها رااسها بلييد لخرا لي مضورها عليها تقابلها مع وجهو وحط نيفو على نيفها كيداعب فييه وعينيهم معسليين فبعضياتهم ...لامس شفافهااا بشوي بقبلاات متقطعة وحنينة ..طلع لعينيها وباسهمم وشاف فيها بحب ونضرة ليها بوحدها كيخبرهاا بليي هيا لي سرقااات قلبو وبلي مشتاق لجسدها..
محمد:(مغمض عينييه و نيفو على نيفها)توبة عييت والله بغييتك موحشك بزااف
تبورشات من الطريقة باش قالها وعضات على فمها بضحيكة خفيفة وباستو فموو كجواب على لي قال حل عل اثرها عينيه فيها... وبتااسم وهز زغيباات من على شعرها لي مجموع لفووق وقال:نمشي نبدل علياا بينما كملتي باش ندوش تا انا
توبة:واخا
خرج لبييت باغي يتفركع حط السبرديلة وتبعهم تقااشر و جلس فجنب سرير مقابل مع باب لحمام كيتسناها على احر من الجمر.. حتى كيبانو لييه رجليين أنثوييين بيضييين ونقيين كيقطروو بلما وريحتهاا ضاربة فيه.. مدوخاه هز راسوو بشوي كيشووف فوردة حمرة مفتحة كانت بفوطة حمرة قصيرة مغطية غير صدرها وفخاضها ..رجع يد لور ويد مدها ليها باش تجي وفتح رجلوو..تاهي مكانت من العاجزين مشات عندو كتعوج بمشيتها والما كيلصق فكل بلاصة حطات فيها رجليها..كلها تفاصيل كيقراها فجزء من الثانية..وصلا قدامو وجلسها على رجليه..بتاسم لحشمتها بحالا عمرو قاسها وقرب لونها شم فيها ريحة جيل باش كدوش وقال:جديد؟؟
توبة:شناهو؟؟
محمد:الجيل
توبة:ههه اه
محمد-بصحتو أعمري
توبة:لله اعطيك الصحة نوض دوش انوجد ليك حوايجك(هزات ايدها كتلعب فلحيتوو تا غمض عينيه على لمساتها)كيداز التروويض؟؟
محمد:مزيان باغي نوض مدوش ومخليتينيش
توبة):بتحلويين )ههه وعلاه مالي انا؟
محمد:(حط ايدو على فخضها كيضغط عليهم حتى كيبقاو صباعو حمريين فيها جرهاا عندوو وتقابل صدرها مع وجهوو طبع قبلة على شقة صدرها وايديه مزاكيااش وحدة مكالي بيها ولخرى سارحة فووق مفاتنها ومجهلاه وهيا كتلعب ليه فشعروو وعنقو هز راسوو فعنقها كيمص فيه ويجر
توبة:(تقسحااات)اااي بشويي هههه 
مكاانش معاها ومسمع والووو وبقا على لوتيرة ديالوو كيمص فعنقها... طلع ايدوو وفك ليها لفوطة ونفسوو سخونة كتغليي مخلهاش حتى تدارك لوضع لقاات راسها على ضهرها وهو فوقها رجل فلارض ورجل تانيها جنبها..
نزل لفمها كيبوووس بهيام ويكمص ريقها وكيلعب بلسانها وهي مخلياه يدير لي بغا ترخات لييه كتأوه ليه وسط فمو الشيء لي عجبو وخلاه يضغط ليها خصرها بايدو...هز راسو شوي نفسو كتسمع وكترع شعرها اللور وهدر نازل لعنقها تانني: غادي تصبريي معايا احبيبة حيت موحشك بزاف 
قبل متجاوبوو كان نزل لصدرها بعزوو بايدوو وكيمص بشهوة جامحة فيها ومستمتع بكل تنهيدة وأهات طالعة منها..فرق ليها قبلات فكرشها وفخاضها طلع فوقها صولوو تقابل مع وجها لقاها مغمضة عينيها مستمتعة معاه بكل انش فيها..
اما هو مشا مع الظالمين كلاها كلها بووسان..ويخط على لحمها بلسانة لي بغا... 

كثر من شهراين مجمعاتهم علاقة خلات توبة تزير وتقصح ومشا معاها دقة دقة حتى نساجماات معاه وخلاتو يغرق فيها ويستوطن جسمها لساعات من الحب والاهات ما فاقوو منوو حتى لعشية
توبة:محمد صافيي عيييت 
محمد:(كالة بايدو وهوا فوقها و خشا راسوو فعنقها كيهنج وهز ايدهاا لي مشابكها مع ايدوو بااسها)باقي مشبعت منك ههه وخة سخفتينيي 
توبة:(ضحكات تحت منو وعينيها ملاسقين بنعااس وخة هكاك خلاتوو على رااحتوو حيت بدورها كانت موحشاه)معيتيش بالحزااق ههههه

ضحك وهزليها وجها عندوو باسها فشفايفها لي تنفخوو بلمصان بوسة خفيفة وقال:واش غنديرر ممم (هبط لودنيها بهمس)حلوتك زوينة كناكل كنعيا مكنتكهمش ههه
توبة:(هزات ايدها كتلعب لييه فلحيتوو وشفايفوو وهو كيدوز ايدوو على شعرها حتى بداات كتتابب)بفف سخسختيني تاجاني النعاس
ناض من فوقها وجسمو كيتلصق بجسمها بفعل الاحتكاك ...هزها عندوو ودخلها لدووش وطلق عليهم الرشاشة تنزلاات شعروو على جبهتوو وهوا ايديه مطلقووش منهاا لاصقها معااه وهاز راسها عندوو كيبووسها تحت لما ومستمتع متقوليش هدا لي بحرا كان كيبوس
وتحت لما من جديد خدا حقوو منها من تاني وجديد تولاو رجليها فاشليين دوش ليها وكيضحك عليها حيت عياات وترخات علييه باغة غير تحط راسها وتنعس عطاها لفووطة وخرجات فركة وهوا كيضحك عليها
محمد:هههه لبطة

توبة:حرام علييك..سخفتيني
جا موراها هز فوطة لواها على خصرو ودار ليها فوطة لشعرها..بلس حنكها وقال:شكرااا
توبة:(ببراءة)علايااش؟؟
محمد:على هاد لوقيت ههه(باسها فوذنها)صبرتي مزياان واخا قسحت
توبة:هههه معلييش(دورات يديها على خصرو)تستاهل
بتاسم ليها مبين على سنيناتو وخرجو بجوج لدريسينغ..لبسها تاهو لبااس بيتي وقال:غتنعسي؟؟
توبة:ميتة بنعااس والله..
محمد:مخليتكش تاتكلي هههه نوصي على شي حاجة؟؟مشهيا شي حاجة؟؟
توبة:لا بيت هي نعس
محمد:(كينشف شعرها)ميمكنش تنعسي بلا ماتاكلي
توبة:ضرووني رجلي
محمد:مكيضركش تحتك؟؟شفتك gبيلا كتعصري
توبة:(حشمات)هي مع شحال ماا ههههه
محمد:شحال ما أش هههه(باس جبهتها)كنبغيييك
توبة:حتا انا
محمد:(بوسة ففمها)سيري ترتاحي انا لبس ونجي
ضحكات وخرجات حشماانة مزنكة..دوزات معاه ساعات رائعة كلها عشق وغرام وغزل

تلاحت ففراشها ولاحت عليها الغطا كدور عينيها وتضحك مي الهبيلة والفراش مرون حداها لحالا داز من حداها اعصار..تاخرج لابس هي لتحت اما لفوق والو..شافت فيه وقالت:ولات عندك الكريشى ههه
محمد:(شاف جيهة كرشو)ههههه الماكلة والنعااس مكتتش كنتريني وخرجاات..ان شاء الله نرجع كي كنت
توبة:تا هاكا تاتباان زويين(جا محني عندها وحاط ركبتو على النانوسية)مالك هه
محمد:(خدا قبلة من شفايفها ودوز لسانة عليها)نتي لي مالك؟؟
توبة:(سرحات فعينيه)عجبتيني
زاد تكا كثر كيقرب ليها وقال:وانا راه حمقتيني 
توبة:بصح ههه(دفغاتو بيديها)حيد راه نيتك نااقصة وانا عييت
ضحك وتلاح عليها مزيرها مع القنت تناموسية وكيبوس فوجهعا وهي تتغوت بضحك:ههههههههه أهيااا زgا هههههههههع اربي تتهرني
محمد:فين هععهههه باقي مقستكش
توبة:ههههههههه حيد يديك المااسخ ههههههههه صافي عفاااك خليني نعس
ضحك وتلاح بقجها ببوسة حلوة لشفايفها خلاهم ليها حمرين وقال:نعسب أحبي
توبة:(شدات فيه من سيور تسروالو)وا بقا معايا..نعس حداايااا
محمد:اييه ازيين اري شي بوسة ونعس حداك
توبة؛دابا كنتي تتمشط شعر الحناش😂😂😂
ضحك وتلاح حداهت جرها خشاها فيه وتاهي توسدات صدرو وقالت:رجليك ضراتك؟؟
محمد:شوياا..حيت وركت عليها
توبة:مكانش عليك تفورصي
محمد:درت جهدي ومقدرتش نحبس هههه
توبة:(تفوهاات)الله يستر gول كنت فالحرب هههههه
ضحك وبدا كيلعب فشعرها وتيهضرو واضحكو واهرها تاتغوت بضحك وفالاخير غفات فحضنو براحة وهو الاخر تبعها بعد مدة قصيرة
****

سمعني نبضك دفيني بنار حضنك
ابيك الليلة وحدك اليا تكون
قرب عليا حس النار اللي فيا
ابي ايديك بايديا نلف الكون

انا وش اقول وانت معايا
وش اقول انسى هوايا
وش اقول انت غلاي

يا فرح عمري معاك الوقت يجري
من شوفك ليه مدري تدوب الروح
انسى اللى فيني من حضنك بين ايديني
يا حبي وكل سنيني فداك الروح

كل شي نسيته معاك عمري بديته
نسيت الكون كله معاك
لو عمر ثاني غيرك ما احب تاني
الك كل لحظة انا اشتاق

وش اقول وانت معايا
وش اقول انسى هوايا
وش اقول انت غلاي❤❤
***
فاق محمد بعد ثلاثة تسواايه من النعاس وتوبة فحضنو غارقا فالنعااس..شاف فيها وباسها فخدها وفمها وفحنوكها شبعها بوسان واعنق فيها بحالا كان موحشها تابدات تتفيق وحلات فيه عينيها:ننن مالك
محمد:تتزياني تا فنعااس..خيابي شوي
ضحكات بصوت نغنغن وتخشات فيه كثر وقالت:براكا خياب هي تتا هههه
محمد:(كيمرر يدو على ذىاعها)يااك ألالة ههه انا خاايب..وانوضي الزوينة تاكلي راه ناعسا بجوع
توبة:ههههه والله تافيا الموت تجووع ومافيااش لي ينوض
محمد:معيط ليهم اطلعوه ليك
توبة:(شافت فيه)محشومااش؟؟
محمد:اش لي حششوومة ههه
توبة:ناكلو هنا غيعيقو بينا درنا شي حاجة
محمد:فنظرك الواليد اش تيدير هههه تاهو شي مرات كيكون خدام مابيه ماعليه تاكيخرج فين مشاا؟؟رجع للدار هههه وابدا علي بغيت نكمل الخدمة فالدار وهو ؤاه خداام 
توبة:هههههههنههههه هذاا عموووو هههههخهه
محمد:ايييه عمك هههه المصوون هههه معمرك تصادفتي معاهم غشي موقف؟؟.
توبة:لا لا عمري شت شي حاجة ههه
محمد:دابا نشوفي هههه(مد يدو للتيلي لي حداهم عيط ليهم فلكوزينة)اش نطلب ليك
توبة:على ذوقك
هضر معاهم اطلعو ليه ماكلة لي طلب وهي كتعلب فيديه وفلحيتو وتبووسو عارفاه ميقدرش اهضر حيت كيتكلم فتيلي..هي شافتت سالاو وهي تضحك وجمعات يديها..شاف فيها وقاا:مالك حبستي ههه(قرب لعنقها من جها لوخرا زبدا كيبوسها فيه ويهرها)كملي ههه
توبة:ههههههه مكنت تندير والو هي تنلعب فلحيتك
محمد:شي نهار نحسنها ههه
توبة:يعععع والله وديرها تانمسي فحالي ههههههه الرجل بلا لحية بحال البنت بلاصدر
ضحك عليها مزياان وخرج وجهو من عنقها ودخل يديه لصدرها كيقرص فيهم وهي معافرة معاه ابعد يديه وتضحك تكركر..وهي تبعي تهضر كيشنق عليها ببوسة حلوة تنسيها فحليب مها تاتشمع الدقان فلباب دفعاتز عليها كان خاشي وجهو وسط صدرها ..غطات صدرها بيديها وقالت:شوف شكون هههههه
محمد:عقلي عقلي هههه
ناض من حداها كيضحك حل ليهم الباب وشد من عندهم الماكلة وشكرهم وقال:ياله نووضي

نفضات الغطا بزربة وتاضت حفيانة جلسات حداه والبلاطو كببير بزااف فيه كلشي..شلايض اكباق رئيسية وتحلية وعصير الخوخ كيف كتبغيه..هزات اول دغمة وقالا:متت بالجوع
محمد:بصحة ههه كولي
متنساتوش باقي باشرات فالاكل بسرعة..تتاكل بلا متهضر وهو كذلك..تاسالات وتكسلات لور على كتفوو وقالت:ححح الله الحمد لله
ضحك وهز منديل مسح ليها فمها وقال:بصحتك الحلووفة ههه
توبة:ههههه بقيتي علي بالحلوفة تا طاحو مني الكيلواات
محمد:(حط يدو على كرشها)هادي لي نقصات اما الباقي كلشي فبلاصتو
توبة:اييه هههه (شافت فيه)قربو الامتحانات
محمد:موجدة ولا والو؟؟
توبة؛شوي شوي هههعههه كنعجز نحفض فالداار
محمد:عيطي لشي وحدا كتقرا معاك راجعو بجوج
توبة:مكنهضرش مع بزااف قليل هي سلام وصاافي
كحمد:انا كنت متوقع تديري الصحابات والصحاب
توبة:معندي ماندير بيهم..حرgة نبيلة باقي منسيتهاش(تخشات فيه)براكا عندي نتا..فيك صاحبتي وصاحبي وعاد سليمة واميرة كنضل نتعاود معاهم أش بيت بشي قردة خراا
محمد:حسن ليك ههه
بقاوومجمعيين بيناتهم تالعشية ناضو لبسو عليهم وخرجو اضورو..تعشاو برا ورجعو للدار تاني وليلة اخرى من للعشق بيناتهم ماشلات تال نص الليل عاد طلق منها تنعس حيت قاريا

توالات الايام عليهم كلها بلا مشاكل بلا والو..لان محمد كيتنسط وهي كتدير..تغيرات خياتها وكراكتيرها كلياا..ولات تتهضر برزانة وتناقش..سي باقي عندها روح الدعابة والمرح ..وتضل تكركر..دخلات وقيتا تالمتحانات وعكاتهم وقتهم كضل تحفض وتراجع وتامحمد ممخليش من جهدو معاها..هاد الاهير رجع لخدمتو والترويض اكيد..كيخدم ساعات قليلة وارجع باقي مكيقدرش اخدم كيف كاان
اليوم دوزات توبة اولى متحاناتها وخرحات لقات حبها كيتسناها طلعات معاه باستو فحنكو وقالت:طريفات لوز ديالي هه
عطاها تاهو حنكو تاباستو وقال:زين كيدوزتي متحانك؟؟
توبة:زوين جاوبا علل كلشي هههه
محمد:اوا ان شاء الله تكون النتيجة مزياانة..ملبستيش مزياان راه محرك البرد
توبة:هادشي مقطن ماجانيش اابرد
محمد:ردي لبال البرد هنا قاسح
ضحكات ومشاو بجوج تغداو براا حيت وفاء وفؤاد عند أميرة لي جاها الوحم قاسح تضل تبكي بغيت بابا وماما ومشاو جلسو معاها..وداو معاهم اشرف اما سليمة راها فالمغرب كتوجد للمعهد ديالها لي غيحلو ليها باها فالرباط

دوزو نهارهم مجموعين فالتصاور والضوران والضحك. ماندم تاواحد فيهن على الزواج كلشي زوين حيت هوما لي مزيننينو ومن لول متافقين ها اش كيقلقني ها لي كيبرزطني وكيحيدووه
لان الزواج ماهو الا قاعدة للحياة..سنة الحياة فيها كيتجنعو جوج واهضرو..ببعض التضحيات وشوي تالاهتمام وشوي تالمسؤولية وها زواج ناجح

رجعو للدار فنص الليل كيضحكو ويكركرو..طالعين فالاسانسور وابوس فيها ويديه تحت تريكوها ومع باردين كيهروها وتضحك وتحاول تبعد عليه..هي دخلو للبيت ونقض عليها بقبلاتو تاخدا مبتغااه..تمتع ومتعها معاه..
الغد ليه مشات لجامعتها عادي ..دوزات متحان اخر ولانهم كبعلموهم بوقتو كتوحد على تيساع باش ليلة بليلتها متبقاش تهز تحفظ والفكرة كانت فكرة محمد لي كيجلس معاها اطابل وارسم ليها بروجراام
دوزات متخانها وخرجات مدكدكة بجهد وعينيها سايلين ونيوفها دايزين فيها الرواح بلا عظامها لي طايحين عليها..لقاتو كيتسناها طلعات باستو فحنكو وقالت بتعت:حبيبي
محمد:(شاف فيها)مالكي؟؟
توبة:معرفتش..راسي ثقيل علي والرواح
حط يدو على جبهاها وقال:مكان فيك والو البارح
توبة:(حطان راسها لور)معرفتش..مكان فيا والة وصبحت عياانة واقلة البرد حيت ملبستش حوايجي 
محمد:(عقد غزباشتو)راه gلتها ليك لبارح ونتي خدامة علي لا لابسة
توبة:(غمضات عينيها حيت راسها حاؤقها)ياله للدار عييت وبراكا من نgير
محمد:(ديمارا)كنهضر على صحتك لي مكترديذ ليها البال..دايرا بحال الدري صغير خص لي يبقا ينبهك
توبة:ااصمت
سكت تاهو ويدو عند يديها لي سخاان وهو يدو باردين..وصل للفيلا نزل حل ليها لباب بغا يفيقها لقاها نعساات..ياله هزها وهي تفيق وقالت وعينيها نايمين:وصلنا
محمد:وصلنا احبي هي نعسي
وداكشي لي دارت تكات على كتقوو فشلانة وباغا هي تنعس وعضامها مسخسخين عليها..وتتبورش بالبرد..طلعها للبيت حطها فيه وهي تكنش على راسها بالبرد واخا دار سخوونة وقالت كترجف:غطيني غطيينيي
محمد:هاهت احبيبة متنعسبش تاتاكلي ونعسي
توبة:(تكمشات فالغطا)لا لا بيت هي نعس..زبدني الغطا
محمد:هذا هو باش كتغطاي نييت..
توبة:ف..ف..فيا لبرد غطييني.
ستغرب لامرها وناض زادها للغطا وعاودات طلبات غطا اخر..غطاها مزياان وعقلو خدام معاها..بقا حالس حداها كيخمم فامرها ويدوز على شعرها وهي هي تتشخر بمناخرها مروحة..تاشافها نعساات وناض دوش وهرج جلس حداها باقا كيماا هي..حط يدو على راسها لقا حرارتها عادية وتعجب انها مريضة
لبس عليع وخرج اجيب ليها الطبيب تاتلاقا مع مو عاد.دخلات هي وباه سلم عليهم وقاا:على سلامتكم
فؤاد:الله يسلمك اولدي..فين غادي؟؟
محمد:غنعيط لطبيب..توبة عياانة
وفاء:ويلي مالها؟؟

محمد:معرفتش..كانت مزيانة لبارح وحتا صبااح وفاش مشيت جبتها من لافاك رجعات مريضة
وفاء:طالعا ليها السخانة؟؟
محمد:لا حرارتها عاادي هي فيها البرد بزااف وتقفقف
وفاء:انا نطلع نشوفها
دازت فيهم وفاء وطلعات فحين فؤاد بقا واقف كبشوف فزلدو وقال:تكون كلات شي حاجة؟؟
محمد:معرفتش..مضاراهاش كرشها
فؤاد:هاد البرد كيمرض اقدر فرطاات(ربت على كتفو)نطلع نشوفعا
محمد:انا تتاصل بطبيب
فؤاد:واخا
داز تا فؤاد وطلع لعند وفاء لقاها جالسا عند راسها كتقيس فحرارتها وتوبة تتنين مزيرة على لفراش وعينيها بزز باش كتحلهم..ونفسها غير منتظم
وفاء:ابنتي باش كتحسي؟؟
توبة:ننن نننن
جلس حداها فؤاد حط يدو على راسها:مسخونااش..توبة(بحنية)صافا بنتي ضاراك شي حاجة
توبة:نمن للبرد البرد غطيوني
وفاء:الدار سخونة ابنتي غتصهدي
توبة:نننن غطيني غطيني
ناضت متحسرة للبلاكارها جبظات منو غطاا غطاتها ةتكمشاات فيه..كتسرط فريقها وتنهج..تادخل محمد وحدو وقال:فاقت؟؟
فؤاد:لا فيها البرد وصافي
وفاء:تقدر تكون السخانة الباردة ي لي تدير هاكا
جا وقف حداها وحط يدو تلى جبهتها وهي كتقفقف وقال:مسخوونااش..دروك اجي الطبيب اعطيها شي دوا
وفاء:ياكما تعصبات مع الامتحانات؟؟
محمد:لا لا دوزات مزيااان
تدق الباب كانت الخدامة لي طلعات الماكلة وصاها محمد باش اوكلها..حطاتها وخرجات..جر محمد بلاطو لعندو وجلس حداها..حيد عليها الغطا وهي تنقز كترعد رداتو ..تعجب زقال:نوضي احبيبو هي كولي ورجعي نعسي
توبة:نننن
محمد:والله يهدييك(خشا يدو تحت راسها هي قاست غنقها وقفزات)بشوي عليك
توبة:هنننن خليني خليني فيا لبرد يديك بارديين
محمد:اوا نوضي هي كابري احبيبة
زادت تكمشاات وسط غطاها..تنهد هو ماعرف مايدير ونكقات وفاء:صبر نحاول معاها انا
ناض من حداها وجلسات مو بلاضتو وقالت:توبة توبة(كدوز على شعرها)نوضي ابنتي كولي شوي باش تشربي الدوا..نوضي احبيبتي وبقاي مغطية..محمد عاوني نوضوها وخليها مغكية
جاها من جهة لوخرا تعاونو عليها تا جلسوها ةالغطا عليها وتقفقف..حطان راسها على كتف محمد وبدات وفاء كتوكلها وهي مرا تحل فمها مرا تمتانع وتكحب..بلا عينيها لي نااعسيين..شربوها عصير تالليمون بزز..كيشربو ليها ويسيل مع حناب فمها
محمد:(تعصب)فين هاد الطبيب مالو تعطل ففف
فؤاد:بشوي عليك غتخلع ديك لي حدااك..راه باقي مدازت تا ربع ساعة باش عيطتي اولدي والفيلا فالخرجة تالمديينة هي صبر
محمد:وشنوو نبقا هاكا كنشوف فيها(حيد عليها الغطا)غنديها للسببطار
باقي مكملش هضرتو تهزاات توبة شادا فصدرها وحطات كااع داكشي لي كلاتتت كولو ومجا هي فوفاء لي باقي هازا بلاطو فوق رجليها تتوكلها..هوات كرشها تللبارح وتاليوم وتدروك على وفااء جاب الله تفاوتات مع وجهها..كتحس بالماملة بتخرج وعينيها مغيبين تترد وتعاود وترد وتخرج كلشي..تخلع محمد وشادها بشوي وهي تتبوع على وفاء لي متلاتش حيدات بقات مصدومة وتتشوف فالبنت تترد..فالاخير تنهدات كتنفس بجعد ولاحت راسها لور سخفااانة
محمد:فففففف
وفاء:اربي اش هادشي ..فؤاد هز لبلاطو نوض
هزو فؤاد بعدو وؤجع عند وفاء لي حوايجها عامرين رضاان..وقاا:سيري بدلي علييك
وفاء:عيطو لطبيب دغياا ولا ديوها لسبيطار البنت مرييضة
محمد:(كيمسح لتوية لي مبورشا فمها)توبة حبيبة تووبة
توبة:نننن البرد
وفاء:هزها اولدي للحمام دوش ليها بالماا دافي بيدما ادهل الطبيب
ماعاوداهاش معاها هزها دغيا وهي كتقفقف وابكي بغات تغطى..حطها تحت الرشاشة فااشلة وطلق عليها الما الدافي تاتبورشاات وبدات تتدفا وتبكي فااشلة..خيد تيشورت ديالو ودخل معاها مسندها عليه وهي كترعد وقتما وصلها الماا..عنقااتو وحطات راسها على صدرو..وبدا كيحيظ ليها حوايجها وادوز الما على لحمها تاحس بيها دفات ومابقاتش تترعد وولات هي فاشلة بين يديه وخرجها من الحمام لواها ففوطة نااعسة وخرج ملقاش والديه عرف غتكون مشات تبدل..بدل ليها بزربة ولبسها حوايج دافيين بزااف ودارها فالفراش لي لقاه تبدل خيت وصلو شوي ترضاان..بدلاتو وفتء عاد خرجات..غطاها بثلاثة تالغطياان وبقا كيدوز على شعرها لي ففوطة ونازلة ليها تال نص شعرها تادخلات وفااء ومعاه لطبيب وفؤاد..تلفن ليه وخزر فيه:سااعا باش توصل جاي على رجلييك
الطبيب:عفوا
وفاء:تفضل دير خدمتك
بدا الطبيب كيفحصهت واقلبها وهي هي تتنين وتكحب تاسالا وقال:سخانة الباردة..كتجي من شي ميكرووب تنفسااتو ولا دخل لداتها بشي طريقو
محمد:غتبقا هاكا؟؟
الطبيب:غنعطيها شي دواا تشربو ربع اياام وتنوض ان شاء الله..نوصيكم بعدو ليها على الدهنياات وعلى السكريات تاكل داكشي صحي صافي وتكتر من السوائل بزااف للما
وقاء:شكرا ادكتوور
خرج الطبيب وخرج معاه فؤاد أما الباقي بقااو معاها...جلس جنبها كيشوف فيها كي حمرة والمرض مسيطر تليها تتحل عينيها وتشوف سوي وتسدهم

يتبع