حكايتنا الجزء 57

2018

محتوى القصة

رواية حكايتنا بقلم سكينة أيت الكبير

الكل؛واو
توبة:صبرو باقي ماساليتض ههه 
وحدك انت نسجت خيوط حكاية انت عنوانها
بغرورك وبكبريائك صرتي تتربعين على عرش الانوثة
وبذلك الكم الهائل من حبك لي استطعتي الوصول الى قمة النساء
احبك
الساجدي؛ايهااي هههه طياب العنب ههه
فؤاد:ههههههه
توبة:بعدا روماانسب هههه وحلوو حلووو
وردة:مابقات حشمة هههه
توبة:مالي مصاحبا معاه ههههه نمشي نشوف زمااني هههه
مشات مخلياهم كيضحكو وقال الساجدي:اييه الحلال زين
اكليل:بصح ابابا؟؟
شاف فيها بزربو:للكبار ههه ليك نتي لا
اكليل؛😒😒😒
سليمة:حبييتو كون هي جات تا اميرة تاهيا
وفاء:خليها تسافر حسن ايها
اما توبة راها كتمشا بين رفوف الكتوب ويدها على ضهرها ويد على مرشها والنغزات باقي كيضربو فيها فالجناب كي المااس..وقفات شوي كتنفس تابعدات عن انظار محمد والعائلة..حطات يد على واحد رف ويد شادا بيها ظهرها وحناتراسها للرض كتنفس بتعب وتنهج..تطلغ النفس وتنزلها مخنوقة كثر..والنغيزات كيتزادو عليها
بدات كتمشي وتجي بين الرفوف فبلاصى بعيدة على ناس شويا ماشي كلشي كيشوفها والوجع بدا كيتجهد كتكاابر وتسكت عاضا على شفايفها والعرق بدا كيتصبب من جبهتها..وطالون معذبها معرفات مدير كاتما شهقاات بغاو واخرجو وجع ليغيكل مضروب فعشرة تالمراات والركيل كتحس بالماس كيضربو جنابها ورجليخا مابقاوش هازينها
بقات جهد شي ربع سااعة وهي كتمشي وتجس تاعياات وبداو دموعها كيطيحو وحالتها ولات مقطرة بالعرق..لكسوة بدات تتلصق عليها وتنهج صافي وصل ليها الوجع فوق طاقتها وطلع ليها للراس لي ولا كيزدح

محسات هي بالما غادي بين رجليها مع ركلة قوية خرجاتها على صيتها وغوتاات:اااعغغغغغغععععععع
اي اي اربييي وااااععع مامااااا اععععع
تسمعات الغوتة ديااها وسط صخب الحاضرين وجات فمسامع محمد لي دغيا ميز صوتها وهو اصلا كان جالس وتيقلب عليها بعينيه حالو ممريحهااش بتاتا..ناض قافز لاح اش فيديه وكذلك عاىلتو تابعينو كيقلبو علبها وهي تتغوت شادا فرف مقدراتش تبقا واقفا وتتعيط:اعععععععع مااماااا اععععع وا بابا بابا بابااااااا(الوجع كيتزير وكتحس بشي كتلة نازلة منها)وااععععععع

محمد غادي كيجري تال عندها شافها وخرجو عينيه ومشا شدها من يديها مخلوع والما غادي بين رجليها؛توبة توبةة مالكي
توبة:اعععععع غنولد غنولد اعععععع
جات مها والباقي ظلشي مخلوعين واكيد الحضور لي كلشي تخلع ومشا تابعو هو لي بقا هي شاد فيها
وردة:(شافت الما)غتولد..غتولد.دابا
محمد:نهزوها لسبيطار
وردة؛(متوترة وشادت يد توبة لي طاحت للارض على ركابيها كتنهج)ميمكنش اللهم تولد هنا ولا تولد فالطونوبيل غتكرفس
محمد:(بعصبية مزير على توبة)ميمكنش تولد هنا خطر عايها
جا الساجدي شاد فيها من لور وهي كتنين بالحريق وتغووت:توبة تنفسي ابنتي تنفسب تنفسي ماماك غتولدك داابا
توبة؛(بدات كتزحم حيت كتحس بشي حاحة باغا تزلق منها )اعتععععععع ممممممنمم
وفاء:متولدبيش متولدييش خطر عليييك
فؤاد:هز مراتك ياله لسبيطار
جا غيهزها وهي تحبسو وردة بالغوات:مبفاااش وقت سبيطااار ...خرجوو خرجووو كاتملييين تبقا وفااء بوحدهااا خرجوزو(عراقت)خرجووو
محمد:واش تسطيتي غتولديها هنا
توبة:(طلقات غوتا)اععععععععع
خلعاتهن ونطقات وردة:برااا كلشي برااا...محمد خرج النااس ىاه ولادة هادي وعيطو لامبياونص مغتجي فين توصل تا نكون ولدتها
فؤاد:انا نعيط صافي..كلشي براا
خرج فؤاد النااس بعييد وبقا معاها محمد والساجدي ووفاء وسليمى ..تكاتها وردة فالارض وجا راسها على حجر محمد لي شاد يديها وحيدات ليها طالون فرقات ليها رجليها وهزات راسها فالساجدي لي باقي واقف:محمد برااا
الساجدي:(متوتر هو كيوشفها تتغوت)لا لا هي خليني
خرجات فيه عينيها معصبة وقالت:براااا قلت ليك
ناض مخلوع زخرج تالف تاهو بحالا عمر مراتو ولدات..بقا هي محمد ووفاء وسليمة..حيدات ليها الكيلوط وقلباتها لقات راس لبيبي بيفلت وقالت وهي يدها لتحت وعينيها فتوبة لي كتنين ووجها عمر دنوع وعرق :توبة غمحسب تال ثلاثة وغدفعي دفعة وحداة وااخاا
محمد:(كيدوز على راسها)توبة واخا دفعي
وردة:(عينيها فيها ويديها لتحت)واحد جوجثلاثة زحميي
توبة:ععععععععععععع(جامعا جهدها كولو)ععععععععهعهعهعهععع فففففففف(طلقات نفس)
وردة:(كتنهج)ففف مزيااان ياله زيدي تاني واحد جووج ثلاثة دفعييي
توبة:ععع مقدرتش اهؤهءهءتءهؤاربيييييي واا ربييييي😭😭😭😭😭اععععععع(زيرات على يد محمد)اععععععععععععععععع
وردة:براافوو ها رااس نزلل ياله..وفاء جيبي شي حاجة بيضة زمقص داابااا
وفاء:واخاا غيكونو هناا واخااا
خرجات وفاء وبقات سليمة مخلوعة وتتشوف دماياات نازليين ووردة شادا راس اابيبي حيت مكاين مغطيها والو..
وردة:توبة دفعييي ياله أن دوو تخوااا دفعييي
دفعااات توبة تتعصر والوجع كيعصر فيها دفعا وحدا زلق فيها البيبي كووولوووو ونهجااات وقاىت:عيييت عيييت هءهءهءهء برااكا😭😭😭
محمد:صافي صافي خرح صافي(تحنا باس راسها)صافي
هزات راسها بشوي تتشوف اش كاين لقات مها هازا البيبي وكتسنا تقطع ليه الحبل الشري
توبة؛(بتعب)اي اي
وردة:سليمة ضبري فشي مقص 
سليمة:ننن منين غنجيبو عععع
محمد:(باقي شاد راس توبة وعينيه فالبيبي)غتمشي نع هاد الكولوار ودوري على يديك ليمن غتلقاي بيرو دخلي ليه اكيد فيه مقص
سليمة:(تترعد)واخا واخا انا نمشي
وردة:جريي
توبة:(تتبكي)اهءهءهءهءهء واعيييت😭😭😭
محمد:(باس راسها وعينيه مغرغرين)صافي مبقااش بزااف غتقطع هي الحبل السري
توبة:هءهءهءهءاربييي هءهء ماما ولديي ولديي
وردة:ولدك بخييير مزيااان(بالغوات)سليييمةةة
دخلات وفاء كتنهح هاازا مقص وقالت:هاهو
شافت البيبي وشدات على فمها وعينيها نغرغريين..شدات وردة المقص مبقاتش تسنات سليمة وقطعات الحبل ااسري وهزات الولد عامر دمايات قلبااتو وهو ساكت عطاتو جوج دقات على قزيبتو وطلق اول صرخة ليه فالعاالم..صرخة خلات قلبهم ادق دقاات متسارعة..محمد توسعو عينيه فولدو لي صغيور وضعيف وحمر وشعرو كحل تيغوت..وتوبة تتشوف فيه وتبكي نسات فلحظة كلشي نساات العذاب والوجع والبكا..فقط مركزة على لحظة فاش ولداات وشافت فلذة كبدها كيغوت..قطعة منها كبر 7شهور فرحمها وكيتغدا منها..دمعو عينها كثر وهي تتشوف فيه..هزات يديها بغات تشدو ونطقات مها:عطيوني فاش نحطو
وفاء:فففف فاش فاش
محمد:الواليدة حيدي ليا القاميجة وديريه فيها
بسرعة مشات مو تتحل ليه صدايف القميجة والولد مروع القنت بالغواات وييع وييع كتردد فأذانهم وتسمعاات حتا براا عندهم..
حيدات وفاء القاميجة لولدها وحلاتها حطات ليها وردة الولد وكلكماتو فيها وهزاتو معنقااه وتدمع..اما وردة تفاجأت بالمشيمة خرجات كيحسابها غتعطل..وخصها تنظفها وقالت بالغوات:محمد محمد محمد نوض جيب ليا شي حاجة باش نمسح ليهاا دغيااا
حط ليها راسها على الارض وناض تالف كثر من لول..خرج برا لقاهم غيهبلو كيمشيو واجيو والحلضرين تما والصحافة لي ساقت الخبار وهو خارج مالابس والو الفوق عرقاان..
الساحدي:(بلهقة)امدراا ولداات؟؟
محمد:عطيني قاميجتك داابا عطيني خصها باش تمسح ليها ولا غتعفن
قلعها الساجدي دغيا وعطاها ليه ودخل عندها شداتها وبدات تتمسح ليها وتنفي واخا مكافيااهاش وتوبة مهدنة سكتات تتشوف فولدهل فيد وفاء ودمع..جلس تاني حداها محمد ةحط ليها راسها على حجرو كيبوس فييه وهي عينيها على لبيبي لي هازاه وفاء

وتسمع صوت الاسعاف لي جااات..نزلو منها المسعفيين وخواو ليهم الطريق كيزربو بالبياص وهازبن معداتهم..دخلو عليهم لقاو وردة نضات كلشي كتنهج..هزوها وداروها فوق البياص وغطااوها ..جات مها عند راسها وقالت :توبة صافي تفكيتي متخلعييش بقا هي نطواايااج
توبة؛(تتبكي)ولدي اماما ولدي
محمد:(واقف حداهانتبعووه ليك داابا كالم واخا
شدات ممرضة البيبي من عند وفااء وخرجو كاتمليين تحت انظاار النااس..وردة كلها دمايات وعرقاات..ومحمد كثر منها خايف عليها ومكنزز على يديها وغادي معاها فالريتم..بعدو الكارد الصحافة تاخرجات هي وكلعوها فالاموبيلونص وطلع معاها محمد..ومشات فاتجاه المستشفى

وردة:غففف الحمد الله الحمد لله
فؤاد:امدراا؟؟
وردة:ولداات هههه وليد ههه
الساجدي:وهي مزياانة؟؟
وردة:ولادتها ساهلة متعذبااتش كااع مغيغرزوش ليها هههه(عنقاتو)اححخخ وليت جدة
ضحك الساجدي فرحاان وعنقها تاهو وتا وفاء عنقات فؤاد تتبكي مقاداهم فرحة اما سليمة خرجات من المكتب ملقاتهمش وخرجات برا هازا مقص وقالت برعب:فينها فيين؟؟
وردة:اويلي نتي صيفتك gبيل عاد هارجاا
سليمة:(باقي مخلوعة)فين فين توبة؟؟
وردة:مشات لسبيطار ولدات وقطعت البوط ونتي باقي ماجيتي
بقات مصدومة وتتبكي تا جرهل باها وقال:امالكي ههه
سليمى:(نفاجرات بالبكا)😭😭😭😭ناري نااري عءهءهءهء ناري كي كاانت والله لتزوجت وااحق الله لتزوجت(شافت فمها بعتاب)والله وتقوليا تزوجي تانتخاصم معااك هءهءهءهء
عنقها فؤاد كيضحك وكلهم ضحكو ونطق الساجدي:ياله نخلطو عليهم
خرجو كاملين وركبو فسياراتهم مهضرو ماحد مافسرو لحد خلاو كلشي هي نيشوف وتوجهو لسبيطار
اما فالاومبيلونص كانت توبة باقي حالا عينيها وتتشوف فالممرضة لي هازا الولد وقالت بالانجليزية:عطيه لياا
مداتو ليها ودرعاتو بيديها وباستو فراسو وعينه شبه محلولين وتيعنكش يديه كولو حمر..حط محمد صبعو على جبهتو كيمررو بلطف وقال:زويين ياك
توبة:(عيتيها مغرغرين)غزاال هءهءهء شووو شحال فن 
محمد:جبراان ههه
توبة:(هزات فيه عينيهت دامغين)اه جبران
تحنا باسها فراسها قدام كلشي وقال:سمحي ليااا
توبة:كنبغببك هءهءهء وكنبغي تا جبراان ههه زوين
الممرضة:مدام وصلنا عطينا لبيبي
توبة:(غوبشات)لا 
محمد:هي عطيه ليها احبيبة غيدخلوه معاك تا ينطيوايوه
توبة:غنداك امخروه ليا 
محمد:ههه لا لا منخافيش
هزاتو من حداها لاوياه فزيف ونزلوها هي ومحمد مهاها شاد يديها والممرضة غاديا جنبهم هازا الولد..

دخلو للسبيطار وكلشي كيشوف فمحمد لي مسفح ملابس والو من لفوق وغادي معاها فالطريق ومورقا والدة..دخلوها ودخلو معاها البيبي وخلاو محمد برا..
مسح هلى وجهو وحمد الله وشكرو لي بقاو ليه على خير

بقا واقف مسكين كيتسنا على نيتو اخرجوها خرجتت منو تاهو ملي شافها كلها تحلات..تاوقفو عليه العائلة
فؤاد:(عنقو فرحان)الحمد لله على سلامتها السبع هعه
محمد:الله يسلمك تكرفصاات
وردة:لا لا متكرفصات والو بالعكس ولدات مزياانة وعندها جهد
محمد:واش مشتيهاش كي كانت..تحلات كاملة
وردة:والله متكرفصاات بالله..دغيا ولدات وتا لبيبي ضعيف ممحنهااش
وفاء:اودي الحمد لله على سلامتها وصافي ههه مبروك ابابا(عنقات ولدها)
محمد:الله يبارك فيك
سليمة:ههههه وليت عمة ههه جبراانووو
الساجدي:الله يكبرو فعزكم ان شاء الله
محمد:اميين
وردة:نعيط لمي تجيب ليها حوابجها وحوايج لبيبي (شافت فمحمد وراجلها)وشي حاجة تسترو بيها عرضكم هههه
الساجدي؛جااين هاكا هههه فينها بعدا
محمد:دخلوها انقيو ليها ويغسلو لدري عاد.ادوزوها لبيتها
وفاء:نوصي ليها على البيت هههه
محمد:تال غدا وزوقي دابا خصها ترتاح
وردة:(تفكرات)اهياوين فين اكليل؟؟
الساجدي:(خرج عينيه)بقات فالاوطو زاقلة مهضراتش نمشي نشوفها
وردة:ويلي شيطان شتك ولفتييها نتا هاكا مزبط كي لفجر وبيتي تمشي
الساجدي:سيري سيري هههه
مشات كضحك فرحانة ماقاداها فرحة تضحك وتفرنس حيت ولات جدا دوزات الخط لمها وتسناتو كيصوني عاد جاوبات:الو
وردة:ميي توبة ولداات
فتيحة:(تخلعات)الحافيض الله ويلي على ولداات
وردى:هههههع ولداات ولداات ولدتها بيدي
فتيحة:اش ولداات ولد نييت
وردة:اييه ولد غزاال ههههه فرحي المصيبة وليتي جدا😂😂
فتيحة:لولولولولولولولولو
وردة:وا الحلاقم ههههه زغرتي فقاع وذني ههههه
فتيحة:يافرحي ياسعدي ههههه ولدات ليا بنيتي فينكم درووك
وردة:داكشي باش عيطا ليك..شوفي بطلعي لبيت توبة بتجمعي ليها شي حوايج باش تبدل ياك وبنجسبي معاك تا حوايج الولد ياك عرفتيهم فين كاينين
فتيحة:ايه اييه عرفت 
وردة:وهزي معاك واحد جوج قوامج ترجال من عند محمد
فتيحة:لاش؟؟
وردة:واجيبيهم وصافيي وخرجي عند دوك الكناكح لي برا gوليه اوصلك 
فتيحة:وانا باش بنهضر معاهم
وردة:واكواك معااك دابا ندوي مع فؤاد اعيط ليهم 
فتيحة؛واخا انا درووك نجي
قكعات معاه وكانت حدا الاوطو تاعهم لقات اكليل لور كدمع وتقول مبكات تخلعات وحلات عليها لباب وقالت:لولو مالكي(شدات وجهها لي عامر بدنوع)ويلي مالكي ياهاد البنت(عنقاتها)عالعار متخلعينيش gولي ليا مالكي
اكليل:(تتهضر مرعدة)هءهءهءهء كانت بتموت😭😭😭ختي هؤهءهءهذ كانت بتموووت هءهءهءه
وردة:متموتش شااي واش gاع هاد النااس لي ولدو ماتو ههه وهي gاع متمحناات بحالي فاش ولدتك
اكليل:(بصوت باكي ووجها عمر بدموع)محنتك تانا ياااك😭😭😭😭سمحي ليا سمحي لياا اماما هءهءخء
وردة:(عنقاتها وزيرات عليها)هاد الحمقة هادي ههههه راك بنتي..شتي فاش شفتك نسيت كلشي نسيت العذاب والوجع..كنتي زويونة تتشبهي لياا
اكليل:هءهءهءهء😭😭😭😭بقات فيا توبة بزاف
وردة:ولات بخير الحمد لله معندها والو..ياله تشوفيها
مسحات ليها دموعها وعنقاتها وباستها فحنوكها وقالت:الحنانة تاعي انا هههه
نزلو من الاوطو وتوجهو لعندهم ووردة معنقاها لقاوهم باقي واقفين
الساجدي:مالكي منزلتيش معانا؟؟
وردة:لقيتها تتبكي هههه بقات فيها توبة
جرها باها كيضخك وقال:صافي صافي ههههه 
وردة:فؤاد خويا عيط لدوك لكناطح ديالك كي خلاتها مي اجيبوها لهنا 
فؤاد؛اهاه
هز تيلي علمهم نعت ليهم وقطع وهي تبان ليهم توبة مخرجينها فبياص ملبسينها لبسة تالسبيطار ووجها منقي وكتبان عبانة فوجعها كلشي توجه عندها واولهم محمد لي شد يديها وبقا غادي معاها تادخلوها لبيت نقي وزوين وكبير تاع النساء لي علد والدين حيت مزوقينو بالازرق والغوز
وهي هي تتشوف فيهم وتبتاسم والولد داوه لبين دراري الصغار..
قادوها الممرضات بلاصتها وصايبو ليها الغطا وكلهم واقفين عليها..تاهرجو عاد بداو كيسلمو عليها..باسها محمد فراسها وقال:على سلامتك احبيبة صافا دروزك
توبة:مزياانة(بابتسامة حب)
جا باها باسها فراسها فحنوكها وقال:ماماتي ههه على السلامة
توبة:الله يسلمك اجدو ههه
فؤاد:(باسها فراسها)على شلامتك ابنتي ههه واش مكانش فيك لي يصبر تا نكملو الكتاب ههه
توبة:ههههه داك العود من ديك الشجرة ولدتكم شابهكم مصعور ههههه
وفاء:(باستها)على سلامتك ابنتي ههه ملي تفكيتي على خير
توبة:شرفتكم ياك هههه
جات تاسليمة باستها بجهد وقالت:خرجتيها مني تفوو ههههه 
توبة:ليييه لعgوبا ليك هههه لهلا يحضرني
سليمة:انا اصلا مكنتش بيت نتزوج ولايني ملي شفتك دابا والله منتزوح ههههه
قربات ليها اكليل تتبكي عنقااتها ومبقات بغات تنوض وقالت:تخلعت بزااف😢😢😢كنتي تتموتي
توبة:هههه مالكي بكاية ازمر(باستها فحنكها)هانتي وليتي خالة هههه نوصي ولدي اعيط ليك طاطا الحولة😂😂😂
اكليل:عهههه فيناهو بيت نشوفو؟؟
محمد:شوي واجيبوه ليها(جلس جنيها ويدو لايحها من فوق راسها)مزياانة مكيضرك والو؟؟
توبة:لا بخيير..
وردة:مافيكش النعااس نعسي رتاحي
توبة:لا ههه تنحس براسي بحالا تولدت من جديد والله
فؤاد؛دابا راكي زيرو ذنوب ههه

توبة:(كمشات وجهها بخوف)صعيبة بزااف..روحي باتخرج والله
محمد:(دوز يدو بحنان على شعرها)دابا فاتت
توبة:امتا اجيبو ليا ولدي
محمد:(ضحك)ههههه جبران ياك(هز حاجبو بحالا كيقوليها واش مشات هاد السمية)
توبة:هههههه جبراان هههه جبران الكلاوي
فؤاد:يتربى فعزكم ابنتي..ان شاء الله تشوفيه كي بغيتي وااصل وقاري ويدير بلاصتو بحال جدو 
توبة:امييين
الساجدي:فيك جوع ابنتي؟؟
توبة؛بزااف هههه
محمد:(وقف)نوصي ليك على ماتاكلي(شاف فتيحة)ميما عطيني حوايج البيبي باش البسوهم ليه
مدات ليه الساك وقالت:راه كلشي تمااك..تا ليكووش لبس بعدا حوايجك ونتا هاكا خارج كي الفجر
ضحك وهز قميجة من ساك اخر لبسها وقادها 
بتاسم لبها وخرج فرحان مقاداه فرحة..احساس الابوة نتاشل جسدو واحاسيسو..انه يكون أب فسن صغيرة راه شي حاجة زوينة اكبر معاه واتذوق معاه طعم المسؤولية وطعم الحنان..طرف منو ومن محبوبتو..يقدر يكون كيشبخ ليه ولا ليها ولا جايب منهم بجوج
غادي وكيفكر لمن غيشبه فالتصرفات وفالطبع واش غيكون عنيف وعصبي بحالو فصغرو ولا مهدن او لا يشبه مو فيها من كل شيء حاجة
بتاسم هي بوحدو وغادي وسط الكولوار هاز فيدو ساك وكيفطر فكبدتو وكيف غيكون..مدة 7شهور وهو كيتسنا اشوفو كيفاش اكون ولمن اشبه وكيتخايل فاش يهزو كي غيكون احساسو
وقف حدا بلاصة دراري صغار كيشوف بزااف تدراري ملبسينهم هي الليكوش لا غير وديرين ليهم فاصمة على بوطهم..حمريين وكيفركلو برجليهم وعينيهم مغمضين ممغرزييشن..طلعات معاه تبوريشة وهو كيحول نظرو من واحد لواحد بغا يتسطا عقلو..وهو كيشوف اابعض منهم كيبكي والبعض نااعس والبعض كيفركل برجليه والممرضات كيدوروعليهم
بقا واقف كيشوف فيهم بلهفة تاخرجان الممرضة ووقفها وقاا:عفاك واحد البيبي عاد دخلووه
الممرضة؛دخلو جوج بنت وولد
محمد:(بفرحة)الولد
الممرضة:اه هه راه هو(نعتات بصبعها)راهو داك لي داير ليكوش وبانضا فيدبه فالزرق والفليور
شافو محمد وبرقو عينيه بالفرحة وهو كيشوف كبدتو كيتركل برجلييه وشعرو كحل قوي لاصق..منقي وضعيف شوي كان كيحسابو غيتزاد غليض حيت توبة تتاكل مزياان..بتاسم بفرحة وفال:شحال زوييين
المنرضة:الدراري صغار زوينين
محمد:جبت ليه حوايجو نقدرو نديوه لمو
الممرضة:كنت غنجيبو ليها نيت حيت خصها ترضع
مد ليها الصاك وقال:هنا غتلقاي كلشي..لبسيه وتا ليكوش تما
شداتهم بابتسامة وقالت:أول مولود يااك؟؟
محمد:يااس
الممرضة:أب صغير نهههه تسنا هنا نلبسو
محمد:نمشي نوصي لمراتي على لماكلة ونرجع واخا
الممرضة:تلقاني ساليت
بتاسم ليها ودخلات مخلياه ماسخاش امشي هي تيشوف فالبيبي..حضاها تا هزاتو بشوي وبدا كيحرك يديه هينيه نااعسين محالهمش وحمر بزااف ولسانو خاارج منو شوي ويحركو
اححح واش جرا فالكلاوي فاش شافو هاكاك دق قلبو ثلاث دقاات متسارعة نفس الدقات فاش شافو اول مرة فالايكو
تفكر توبة ومشا قلب تلى ممرضة ووصاها على ماكلتها ورجع عند ولدو بسرعة لقاها لبساتو لبيسة فالشيبي ودارت ليه طاقية صغيرة على راسو..بان فيها كي ماطيشة..كلشي فيه صغيور وزوين..
بقات عينيه متبعين المنرضة تاهزاتو وخرجاتو عندو وقالت:كتعرف تهزهم؟؟
محمد:سي سي(عينيه على جبران)فايت هزيت بيبي بحالو
مداتو ليه بشوي وشدو تاهو برحابة صدر فرحان بيه وماقاداه فرحة..محتاضن كبدتو
بتاسم وتجنا باسو فجبهتو اارطبةولي باقي فيها القشرة تاع الكرش وحمرة باقي العروق تيبانو..نقزو الفراشات فقلبو عيا يكابر فالاخبر طاحت دمعة على صدر جبران مبتااسم وتمشا فاتحاه البيت وعينه عليه كيتعجز ويحرك يديه خايفو يطيح ليه..تيخرج لساانو بشوي وعينيه مسدودين..

حل باب البيت ودخل لقاهم كي خلاهم وقال بالانجليزبة؛هاحناا جيينااا
كلشي تلفت ليه وعينيه على جبران الصغير..بلهفة وشوق..باغين اشوفوه
تقدم فؤاد هو لول شافو وتحنا بااسو فراسو وقال:اراه اراا ليا سبع ديالي
عطاه ليه وشدو كيبوس فراسو واضحك وكلشي ضار بيه كيشوف غيه شي شاد يديه شي كيدوز على جبهتو وكلها كيلغي بلغااه
وردة:ويتي ويتي ويتي على لفنون تااعي انا..على فنكوشي انا
الساحدي:الله بحجبوو(باسو فيديه)شرفتووما ارا نهز حفيدي
فؤاد:سير دوخ راه ولدي هههه
الساجدي:والدو نتا هههه طلق ولد بنتي
فتيحة:لا نتا لا هو طلقو ليا ولد بنت بنتي هههه
عطاه ليها فؤاد شداتو باحترافية بين يديها وبدات تتسمي الله:بسم اللن بسم الله بسم الله حجاب الله تباارك الله تبارك الله..الله يحجبوو ياربي..بسم الله عليه واية الكرسي دايرا بييك
وفاء:(شدات يدو)افنكوشي انا..كتكوتي انا هههه الفنون ديالي خههه اححح(باست بدو بعذوبة)يعطيك ستر تانحبك يانا 
سليمة؛(جات باستو)حبيب عمتو انا هههه كبر كبر دغيا نعلمك تشطح ههه
فتيحة:علاه نني بنبقاي شيخة حياتك كاتملة الله يمسخك
اكليل:زين تخالتو انا ههههه زين الفنون المراكشي هههه
توبة:(لي نساوها)والخوت عطيوني ولدي وااع راه نسيتوني
فؤاد:صبري هزيتيه تسع شهور خاينا نشبعو منو
بدا جبران كيبكي بشوي ويشهق بخفة وقال محمد:غيرضع
توبة؛ياله اراوه ههه

بتاسم فؤاد وتقدم عندها هاز جبران صغيور بين يدبه وقال:نوذنو ليه ونعطيك ترضعيه
توبة:(بلهفة)دغيا اعمي عفااك بيت نهزو ههه

قرب فؤاد لوذنو وبدا كيأذن ليه بشوي وعطاه للساجدي وكذلك محمد وذن ليه برعشة..باس رايو تحت انظار الكل عاد مدو لتوبة لي كانت متلهفة تهزو وتحطو فحضنها وتعنقو وتشم ريحتو

الامومة هي اعظم احساس زرعو الله فداخلنا وعطاه للمرأة كدليل على قيمتها وعلى قوتها وليس العكس..تهز جنين فكرشك بثقلو لمدة تسع شهور وتحرك بيه..تصبر لتقلباات المزاجية والصحية ولالام المخاض لي كيتعتابر ثاني اقوى ألم في العالم بعد الموت حرقا ..كرم الله المرأة بهاد الانجاز العظيم لي الاغلبية كيجيه ماشي شي حاجة
شداتو بين يديها ومحمد معاونها باش الى معرفات تشدو..عينيها كيضورو عليه من عينيه لنيفو لي صغير مبعص لفمو الاحمر لبشرتو لي باقي حمرة ..عينيها غرغرو..احساس جديد ركبها..احساس الامومة ان عندك ولد يعيط ليك ماما انك بديتي كتخلي زريعتك فللارض
محتاضناه بيد وحدا واليد لوخرا عاطياه صبع منها شاد فيها محالش عينيه
بسرعة طاحو دموعها على خدها عاضل على شفايفها ناسيا العالم وكلشي..مفكرا فقط انها هي وجبران راس فراس..وتاهو حس بيها وبدا كيحرك يديه وعويناتو مغمضيين متبعاهم هي بعينيها بدموع غزيرة على خدها دموع الفرح..ممصدقاش انها اليون ولات أم
توبة:جبرانووو(طلقات من يدو ودوزات صباعها على بشرتو الناعمة)اححح
محمد:(حيد ليها الشعر تلى وجهها)كيشبه ليك فالبيوضية
توبة:(هزات راسها وجهها عامر دموع وبتسامة فرح على وجهها)معرفت(عاودات حدرات راسها عند جبران جامعا فمها فوضعية بوسة)فنكووشي انا..زين ديالي انا اححح(حطات نيفها على جبهتو)ريحتو تتحمق
وردة:ههههه الكبدة صعيبة هههه
فتيحة:بزااف نييت هههه اهياتا رضعييه
هزات توبة راسها فيهم ومد محمد يدو مسج ليها دموعها وغمزها باش تجمع البكا..
وردة:سي سي بترضعيها ياله الرجال خويو
الساجدي:حم حم اه ياله فؤااد
خرجو بجوج وشافت وفاء فمحمد وقالت:ونتا؟؟
محمد:انا راجلها لا؟؟
كقالت والو سكتات ماعندها ماتقول..قربات وردةلوردة ومحمد حداها..وحلات ليها اللبسو لي لابسا من القدام حيت فيها فتحة من جيهة صدر..خرجات ليها بزولتها منفووخة وقالت؛بتشدي الراس وبتحطيه لدري فمو صافي
شدات توبة راس بزولتها وحطاتو لجبران فدخلة تاع فمو خرج لسانو بشوب وعاود دخلو والكل متبع معاها وهي ملامحها مستغربين شافتو ماشدهاش وهزات راسها بغباء حيرانة:مباهاش؟
محمد:حطيها احبيبة فمو اري نوريك
شد راس بزولتها ودخلو لجبران ففمو بشوي وسرعان ما ضغط شوي عليه خرج الحليب وبدا كيرضع الوليد بطريقة طفولية بريئة حلوة فنة غزالة
اما فتيحة شافتو شد راس بزولتها ضورات وجهها حشمات ولوخرين راه بقاو هي تيحنززو وهوما ممسوقينش..تيشزفو فجبرانو تيرضع..
توبة عينيها تحلو بالقلوبة وماقاداها فرحة ومحمد بنفس فرحتها وسعادتها..تيدوز على جبهتو بحنية مقابلينو كيرضع اما سليمة كتصور فيديو بلا فلاش حيت غيضرو..
رضع جبران وجر اابزولة مزيان تكيضرها وقالت:احححح ايي اهننن
محمد:ههه كيضرك؟؟
توبة:هههه ويلي ويلي على ولد الحمق مغدد عليها ههه
وردة:ههههه كتضر فلول مي من بعد غتولفي
فتيحة:ترجعي لدار ندير ليك شوي تلويزة تشربيها اولي الحليب منك كيشرشر 
محمد:(شاف ففتيحو)لا هاكا قياسها..(قرب لتوبة وعينيه فجبران وهمس قريب ليها)مافكرك بوالو ههه
هزات فيه عينيها وقالت:تمسختي ههه شو كي تيرضع اححح فن ولدي يااك ههه
محمد:(حط صبعو على حنك جبران)غتكون عندو ثقبة هنا بحالي وعقلي عليها
توبة؛ههههه حفرة زييين
وردة:حم حم هانتوما هاحنا برا تاترضعييه
سليمة:حليوني نصوور
جراتها وفاء:تاتولديه وديري ليه مخرج كاع
فتيحة:هانب براا
خرجو وخلاوهم راس فراس جلس حداها ولاح يدو ورا كتافها كيداعب شعرها من لتحت ..اجر زغبة بشوي والعب بيها وعينو فجبران واغلب الوقت فتوبة لي شادا بزولنها لولدها تتضحك كي الهبيلة..قىب طبع قبلة فحنكها وقال:شكراا
شافت فيه بغرابة وبراءة وقالت:علاياش؟؟
محمد:تمحنتي بزااف(كيشوف فعينيها)كلك تحليتي(باسها ففمها بوسها خفيفة)كنبغييك بزااف(عاود باسها تاحلات فمها)عطيتيني شي حاجة زوينة بزااف..بيبي زوين جامعنا بجوج غيهلينا نحسو بالمسؤولية كثر وغيربطنا بعضياتنا كثر
توبة:(بابتسامة)ليا الشرف نولد منك ههه (قربات باستو فلحيتو)كنبغييك
ضحك ليها تا تسدو عينيه وحدرهم على جبران لقا عينينه شبه مسدودين..فطور انه ينعس
توبة:اححح على طريفات تمر تاعي هههه
محمد:ههههعه الفاكية عندك مشتتة هههههه
توبة:ههههه نتوما الحلاوة تااعي ارا بوووسة ولا تا هنا لا
ضحك وحك عينيه وعطاها بوسة ففمها تا زير عليها وقال:هنا ماشافنا حد هههه

بتاسمات ليه وقالت:شو نعس هههه 
محمد:لهيه راه واحد السرير حطيه فيه ههه
توبة:هزو دييه هه واخا ماسخيتس ههه(باستو فراسو)حبيب ماماه
شدو من عندها بشوي وداه لبلاصتو حطو ورجع حداها جلس بنفس الطريقة..كيلعب فشعرها لور ويشوف فيخا ماقاداه فرحة

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.