صورة مصغرة لـكرهتك حد العشق الجزء الرابع

كرهتك حد العشق الجزء الرابع

rab3 3ichq 3ich9 karahtok al3ich9

رواية كرهتك حد العشق بقلم هناء المنصوري

خرج مهاب جار رميم فيديه مامدايها فحتى شي واحد وصلو للوطو ركبها و ركب و مشا زاااف وصل لواحد البواط و دخل بيها هي حيدات يديها من يديه
رميم:مالك علاش جبتيني هنا
مهاب:جبتك للبلاصة اللي تستحقيها و مدام نتي الجديدة و مشاء الله عندك المؤهلات ايعطيوك مقابل زوين و عرفتي شنو اليوم المزاد د العاهرات يعني اتباعي بثمن غزاال😉 يعطيوك كتر من داك الزعيم
رميم بدات كاترعد و بغات تمشي تخرج هو شدها و قربها عندو
مهاب:لامابغيتيش داك خوك وولد عمك يموتو نفذي شكانقوول ليييك يلااه
رميم كاتبكي:اهئ ل لا عفااك ماديرهاش اهئ😢ن نتا نتا عارفني مانقدرش ندير هكاك انا غير كذبت عليك عفااك امهااب😭😭
مهاب:سكتييي قطعيي حسسسسك أصلا كنت اندير هادشي من زماااان غير ماكنتش شابع منك ولكن الشياطة ماعندي ماندير بيها *دفعها لواحد المرا كانت كاتكيف و هي طويلة و سمرة شعرها كحل و زوينة فوجهها*
المرى:ءوووو السي مهاب جبتيلنا سلعة جديدة غزاالة
مهاب:اه و راكم اتشدو فيها فلوس صحااح فييها ماتقول هه
شاف فيها باستهزاء و مشا جلس فواحد الطابلة و بقا كايتفرج دازو شي جوج بنات و طلعات رميم لواحد المنصة بوحدها جالسة على كورسي خشبي و الرجال كايتفرجو فيها
المقدم:و الأن مع حوورية الليلة نتوما كاتشوفو بعينيكم بنت مثيرة بكل المقاايييس يبدا المزاد ب مليون
..: 3 
..:5
..:10
..:15
..:25
..:40
..:50
ضرب هداك بالطرقة المرة... اللولة و التانية و التالتة و تباعت رميم ب 50 مليون حسات بالقذارة من ر اسها ندماات علاش ماقتلاتوش هو و ماقتلاتش راسها من موراه جا هداك الشخص اللي شراها و علالها راسها كايتفحص فيها بابتسامة
هو كايهضر و ريحت الشراب و الكارو عاطية منو:سلاام ازيين انا يونس اتمتعيني هاد الليلة ياك
رميم دفعات يدو و ناضت باغا تهرب حتى شدوها شي رجال و مشاو بيها اما مهاب فبقى فديك البلاصة راسو كايدور وكايتنفس بالزربة كارز على يدو بقى نص ساعة على ديك الحالة و ناض قلب ديك الطابلة اللي كان جالس فيها حتى تشخشخ كولشي خرج صاعر و جبد تليفونو دوز مكالمة
مهاب:دااابا تلقاولي بلااصتوو ظاابا
قطع و بقا كايتسنا خمسة دقايق وصلو عنوان دارو فالجي بي اس د الطموبيل و بقا صايك كايحرق الضو الخمر حتى وصل لقا عمارة فخمة بزااف باينة غير د الناس الهااي دخل و ركب فالسانسور طلع للطبقة الخامسة نزل وصل لباب الشقة لقا جوج رجال واقفين خوالهوم الفردي فراسهوم و فرع اللوبة د الباب بواحد القرطاسة و دخل كايسمع الموسيقى و شي غوات جاي من واحد البيت
__رميم طول الطريق فالطموبيل و هي كاتبكي مهبطة راسها كاتشوف فيديها حتى حبسات الطموبيل و جرها داك يونس بدات كاتنترلو باغا تهرب حطها فوق كتفو و غادي كايملس فطرمتها دخل لدارو و داها نييشان لبيت النعاس نعس فوقها كايحيد حوايجو
يونس:اححح على ريحة فيك و لحمك رطبة ولايني القحاب الغاليين يستااهلو *حيد حوايجو كولهوم و بقا بالكارسون فقط هبط كايبوس فرميم اللي كاتغوت و كادفعو عليها و كاتبكي فرمشة عين قطعللها الفوقاني د الكسوة خرجو عينيه مع صدرها جا يشدو بيدو و هو يتفرع الباب

جا يشدلها صدرها و هو يدخل مهاب كاينهج صدرو كايطلع و ينزل شاف داك المنضر قدامو و هو يتسوطا هز الفردي بين يدو كايشوف فيونس اللي شافو بقا مكوانسي فوق رميم وجهلو السلاح من بعد ماعمرو و تيرا فيه ستة د القرطاسات فمناطق متعددة من جسمو خوا الفردي عاود عمرو و تيرا فيه ستة اخرين و كاع مارمش اما رميم فغواتها واصل لأخر الدنيا و هي شايفة يونس ميت فوقها و دماياتو فحال الواد
مشا مهاب هزو من فوقها مغزف و لاحو من الشرجم د العمارة طل عليه جا فواحد الركينة مضلمة لا داز منها شي حد مصاب دار عند رميم اللي كانت منتوفة كاترعد و يدها و وجهها و صدرها عامرين بالدم لبسها الجاكيط ديالو و هزها غادي ملامحو عااديين بحال لا ماشي عاد دابا قتل روح ب 12 قرطاسة و لاحو من الطبقة الخامسة بلا هادوك اللي فالباب مشا للسانسور ركبو و هبطو للطموبيل حطها فيها و مشا هو لجيهت السائق كايصوغ و كايشوف فيها فيها كاتنخصص حتى وصلو للقصر خرج و هزها عاود دخلها لبيتو و داها للدوش حيدلها ديك الكسوة و دوشلها هادشي كولو كايديرو فصمت سالالها الدوش و لوا عليها فوطة خرجها لبرا حطها فوق الفراش و طلع فوقها كايدوز يديه على وجهها عينيها حمرين بالدموع و ذبلانين هبط باسها ففمها و بعد
مهاب:خاصك تفهمي أنكي نتي ديالي أنا بوووحدي ديالي نتي ملكية خاصة بيا انا بوحدي انا مهاب المرنيسي فهمتييي عمررررك عمررك تكوني لشي حد أخر و كوني هااانية داك الزعييم انقتلو انقتلو واخا تكون هاديك اخر حاجة نديرها فحياتي فهمتي عرفتي علاش انقتلو ماشي حيت نعس معاك حيت انا متأكد نتي ماديريهاش غير حيت تجرأ و شاف فيك و عجبتييييييه نتي دياالي انا و بس ماعند حتى شي زااامل الحق أنك تعجبيه و هادشي اللي وقع اليوم كان مجررررد إنذااار صغير المرة الجاية نقتلك بربي نقتلك و مانخلي اللي يقيصك كوني متأكدة لو جا النهار اللي انموت فييه قبل منك كوني متأكدة كل التأكيييد أناخدك معااايا واخا نموت على غفلة انرجع من الموت غير على قبلك تقدري تقولي عليا اللي بغيتي ولكن نتي ديالي و اللي تجرأ و قاص حاجة ديالي أيوقعلو فحال هداك دهاد النهار و كتر فهمتييي
رميم حركات راسها بأه و هي كاتنخصص و هو عنقها و نعس مرتاااح حيت هي بين يدو اما هي فالليل كولو و الكوابيس كاتجيها كاتنوض مفزوعةة
__فبلاصة اخرى فنفس القصر بالضبط فبيت أنير اللي كان محاوط ياسمين مع الحيط و هي باغا تبعد عليه
ياسمين:اووف انيير لاا
انير:كانقسملك بالله و ماعطيتيني حقي اليوووم انمشي ندبر على شي قحبة من الزنقة
ياسمين:لا قدرتي ديرها ديرها
انير:واااخا
مشا غادي جيهت الباب د البيت و ياسمين كور هادشي فراسها
#ياسمين
اوووف ياك هو راجلي حلالي باقي غير العرس ماشي مشكلة نسكتو بهادالليلة و صافي اممم اوك
ياسمين:اوووف انييير
انير بتاسم ابتسامة جانبية و دار شاف فيها عاقد غوباشة هي مشات عندو كاتعوج بداك الطرف كايتزعزع وصلات قدامي و تعلقات فيه باستو من فمو هو غير حطات شنايفها على شنايفو شدها و طلعها عندو حاوطات رجليها على خصرو و داها نعسها فالفراش كايتباوسو بالتناوب و بكل حب و شغف وصلو لمرحلة تحياد الحوايج و انير كايشوف فاللحيمة د ياسمين اللي بين يديه كاينهج و كايحرك يدو فالمناطق الحساسة من جسمها و هي كاتعوج و تأوه بدلاال بين يدييه هبط عليها كوولها بقبلاتو و عروقو بارزين عضلاتو زادو كبرو و العرق هابط معاه مبينو مثيير وجد السلاح الابيض قاتل النساء ديالو و بقا كايدوزو على التوتو بشوية دخلو بشويييش بشويييش و ياسمين كاتأوه و تغوووت حتى ستقر و طرطقات البوشونة خرجو و غطاها باسها فراسها مبتاسم اول مرة كاينعس مع بنت عكس مهاب اللي كايعيف من البنت المستعملات عنقها عندو و نعسو فأحضان بعضهم
على الطابلة دالفطور جالس مهاب فالمقدمة رميم على ليمن و شهد على ليسر اما ياسمين و انير جالسين قدام بعضهم ياسمين قريبة طرطق بالحشمة من انير اللي كايتلمس فيها و كايهمسلها فوذنها بكلمات 🔞 و هي مقاداش حتى تاكل
انير:حبيبة عندك الحلوة بنينة حتى اليوم اناكلها البارح مافورصيتش عليك حيت أول مرة ولكن اليوم لا مجال للهرب
ياسمين:سير الله يعطيك الغراق فرعتيني البارح مقاداش حتى نوقف مقادة حتى رميم عاقت بيا
انير:ما هي متعودة 😂😂كل نهار خوك فارعها
ياسمين ضرباتو لراسو:مكاتحشمش ياك
انير:اللي حشموو ماااتو ابب
ياسمين:يخخخخ
انير:الليلة نوريك يخخ 😂😂
شهد كاتحرك فالمعلقة فكاسها نيسكافي و هازة عينيها كاتشوف فرميم اللي مكاتاكلش و غير ساهية و مهاب كيااكل و مامدايها فحد
شهد:علاش مكاتاكليش
رميم علات فيها عينيها:مافياش الجوع
مهاب حطلها كرواسة فطبسيلها و عمرلها كاس د الحليب:كولي *ببرود*
رميم شافت فيه و بقات كتاكل بالزز اما شهد فشعطات ديك المغرفة من يدها شاف فيها مهاب نضرات فحال القرطاس
مهاب:مالنا مانخافوش
شهد بالغوات:لالا نخاافو ماالك تيقتي راساتك ولا ماتتساش انك غير خدام عند بابا انا و ماعندي لاش نخاف منك بغيت غير نعرف اشكايدور بينك و بين هاد القحبة هادي حتى خرجتي البارح من حفلة الخطوبة ديالنا شادلها فيديها عييت مانعيط عليك و نتا..
جات تكمل هضرتها ناض مهاب كايطرطق فعنقو و ابتسامة جانبية على فمو شدها من شعرها و هزها عندو عينيه فعينيهاهي شافت فيه بغات تمووت بالخلعة عينيه كايخلعو
مهاب:شفتك زربانة على عمرك هااا😡
شهد كاتمتم:م ا ن انا م س سم سمحلي خرجاتلي الهضرة بلا وعي مني ع عفاك ماكنتش قاصدة
مهاب عطاها صقلة حتى طاحت فالارض:لااا كنتي قاااصدة
مشات رميم عندها هزاتها دارتها موراها
رميم:عفاك امهاب عفاك صافي مكانتش قاصدة
مهاب باغي يوصل ليها:لااا كانت قاااصدة بعدي نتي عارفة ضربي خايب و مراشقاليش نضربك دابا بعديييي
رميم عنقاتو:عفاك اخر مرة لا عاوداتها دير فيها اللي بغيتي صافي براكة من القتيلة فعباد الله انا عيييت 😭😭
مهاب فحال لا بدا كايتهدن و لكن هضرت شهد لاصقالو فمخو هانتو بزااف بقا كايشوف فيها معصب و هي كاتشوف فرميم اللي معنقة مهاب معصبة كتر ضربات رجليها مع الارض و مشات كاتنتر
مهاب:شوفي كاتنتر بوحدها طلقينيي
رميم جراتو:صافي امهاب بدل الساعة بأخرى سير دابا لخدمتك ولا شي حاجة
مهاب بدا كاينكر و مشا تبعو انير وقفات ياسمين قربات عندها
ياسمين:مافهمتش شنو هاد التصرف درتي ياك نتي مكاتحمليهاش كنتي خليتيه يفرشخها نتفرجو شوية
رميم:ديك النضرة اللي كانت فعينو انا اللي عارفاها شفتها البارح و هو ماعندوش ضمير كان يقتلها قدامنا و عااادي وانا هاديك بالضبط مخاصنيش تموت حيت هي بنت الزعيم و اذا ماتت يقدر هو يقتل مهاب ولكن انا بغيت انا اللي نقتلو😇
ياسمين:وباااازلك اختي بااااز لا درتي هادشي اللي فبالك كوني متأكدة كل التأكيد راه ايتزوج بيها هي و يخليك نتي
رميم:مزيان هههههه و بالصحة الكوية ههههه صافي طرطقك
ياسمين:واااع واكلكم مكاتحشموش *مشات كاتجري و رميم غوبشات و مشات جيهت بيت شهد دقات و دخلات لقاتها جالسة كتاكل ضفارها*
شهد:علاش جايا عندي
رميم:جيت نشرحلك طبيعة علاقتنا انا و مهاب حنا مجرد اصدقاء كان كايعلمني الملاكمة ولكن وقعات واحد الحادثة و تحرقات دارنا اللي كنت ساكنة فيها مع واليديا و جيت نسكن هنا غير مؤقتا على مانلقا شي دار مهاب حاسبني بحال ختو (ييييه ختوووو😂😂😂( و البارح كنت فالبالكون و جا واحد كان ايتعدا عليا جامهاب و عاوني و خرجني من تما عليها كان معصب
شهد:واش بصح هادشي اوووف غلطت انا يااك خاصني نمشي نطلب السماخة
رميم:لا لا ماشي دابا راهيقدر يقتلك ولا شي حاجة صبري حتى للعشية ولا غدا مثلا مممم فوقاش عندكم العرس
شهد:من هنا تلت ايام انا متحمسة بزاااف😁
رميم:اه الله يكملكم بالخير ولكن ماشي زربتو شوية
شهد:لاا بالعكس مازربنا والو مممم اتعاونيني نهار العرس نطلع زوينة ياك انديرو بطريقة اروبية مافيا مانبقا نلبس دوك اللباسي و الكساوي بلا فايدة نلبس غير لاغوب و نكتبو كتابنا
رميم:ممم فكرة زوينة سمحيلي نمشي نرتاح شوية
شهد:اه خودي رااحتك
مشات رميم لبيتها و دخلات للحمام جبدات واحد التليفون عندها مخبي تما و صيفطات ميساجات لخوها كاتعطيه معطياتو تعليمات سلاو الهضرة خرجات من الدوش و مشات تلااحت على الناموسية

#مهاب
دازلي هاد النهار خاشي راسي فالخدمة باغي نشغل بالي على ديك القحبة د شهد ولكن مابرداتليش اصلا مانبرد حتى نقتل ديلمها اناااا مهاااب المرنيسي تعايرني يا والله لا بقات فيها ساليت خدمتي مع ديك 10 دالليل و مشيت للفيراري ديالي حتى وصلت لحلبة الملاكمة هاد البلاصة اللي شفت فيها القطيطة ديالي أول مرة دخلت بالقناع ديالي و لابس شورط بداو كايقدمو فينا غير عطاونا إشارة نبداو بديت كانعطي لهذا اللي قدامي فينما جات و ضرباتي القصاح ماشي اللي كانضرب بيهم رميم لااا هادو خااصين بالأعداء أما رميم فغير كانلعب معاها سالات الكومبا بالفوز ديالي طبعا اصلا الخصم كان ساهل مشيت عاودت ركبت فالفيراري وصكت للدار كانت 11:00 دالليل لقيت هاديك القحبة كاتسنا فيا فالباب غير تسناي عليا اليووم نفرجك هه قربت جيهتها ببرود معلي حاجب و مهبط أخر هي تعلقات فيا و كاتحلون ولكن ماحركات فيا حتى نص ربع بالمقارنة مع رميم اللي غير تفكرتها قيمت أححح على القطيطة ديالي شفت فهاد المعزة قدامي بلا كلمة بلا جوج دخلتها لبيتها و دخلت معاها ماعنديش معاها التسخينات نييشان خشي هي بقات كاطلع و تهبط فوقي و باغا تسخني زعمة ولكن والو فواحد اللحضة غمضت عيني و تفكرت رميم بلا شعور مني قلبت هادي على ضهرها و بقيت خدام فيها بعنف و هي كاتغوت و كاترغبني نبعد عليها و لكن انا بين عيني غير رمييم بقيت خدام و كانتفكر حركاتها الانثوية و فاش كاتكون بين يدي صوتها اللي كايبورشني و كايخليني نجهل عليها فورمتها و الهضاب و السهول و داكشي أحححححح بديت كانهج و مرادش البال لهادي اللي سخفات و بدات كاتنزف من تحت بعدت منها عايفها هاد الدم جبدت التليفون و دويت يطلع الطبيب يداويها وانا خرجت من تما خليتها مسرحة دخلت للبيت غير شفتها قيم ولي العهد هادي باغا تجنني لا ههههه كانت مربعة رجليها فوق الفراش و كتاكل فالشكلاط فحال شي برهوشة و فمها عامر شكلاط مع يديدداتها كاتخشيهم فوسط طاس الشكلاط و كتاكل مشيت جلست قدامها اناكلها بعيني الشكيليطة ديالي شافت فيا و خنزرات فحال القطيطة
رميم:واكوولني
مهاب:ماكرهتش للصراحة ذوقيني من الشكلاط ماشي غير نتي اللي تاكلي *مكلاتلي القرعة د الشكلاط*
رميم:خوذ
مهاب:اححح لا ماشي هاكا كايذوقو الناس
رميم باستغراب:وكيفاش
شديتلها يديداتها بين يدي:هاكا *درتلها صبيعاتها ففمي و بقيت كانلحسهم احسن شكلاط نذوقو فحياتي البنة ديالها مميزة بنينة اححححح مصيتلها صبيعاتها كلهم وعيني فعينها كانشوف فيها هي مصدومة ساليت من يديها طلعت كانمصلها جناب شتايفها و الكادومة ديالها كانمصها طلعت لشنيفاتها كانمصهم بنهم و كانجرها عندي تكيت على الفراش و طلعتها فوقي كانبوس فيها و كانجرلها لسانها مع لساني يدي كاتدور فطرمتها المنفوخة حتى دورات يديها على عنقي و بدات كاتباوس معايا اححححح على شنيفات عندها حلوييين كنت انبدا فالمعقول سمعت التليفون كايصوني شفت فيها كانت مغمضة عينها حطيتها فوق الفراش و هي حلات عينيها كاتشوف فيا و مشيت جاوبت كان انير قالي راه شي بضاعة مشات مالقا حتى وقت الزامل حتى كنت خدام درت عندها لقيتها ناااعسة حتى هاد بنت الطيط عاود دارتها بيا نمشي نضرب شي تدويشة نبرد على راسي بوستي نعساتها 😂😂

دازت يوماين فحياة ابطالنا عادية غدا العرس د مهاب و شهد و التحضيرات فالقصر قايمة حيت ايديرو العرس تما رميم كاتقيل جالسة فبيتها مباغاش تخرج لبرا بزاف و مهاب مكاينش النهار اللي يزكلها فيه شهد من ديك الكوية اللي عطاها مهاب رجعات كاتمشي مفركة رجليها كي البطريق 😂 رميم جالسة فبيتها دخلات عندها ياسمين
ياسمين:والصاحيبة زيدي نخرجو
رميم:علاه داك صعصع يخليني و بعدة علاش باقي ماقلتيليه نتي ختو
ياسمين:كانتسنا الزامل لا سيد الرجال دراجلي يقولهالو
رميم:هه غير نتي اللي عندك الراجل دابا لقيتيني كانفكر شمن بيت انجلس فيه من بعد مايتزوج السي السيد
ياسمين:اجي ندورو نقلبو فالبيوت
رميم:زيدي اصلا قنطت و مباغاش نشوف الكمارة دديك خيتي
ياسمين:خخخهه زيدي
مشاو البنات كايدورو و رميم كاتقلب على شي بيت مهوي لقات واحد جا بعييد على بيت مهاب كان مصبوغ بالحمر و الكري و فيه فراش كبير حتى هو كبير
رميم:هذا اللي بغيت زيدي نجيب حوايجي
ياسمين:اوك
مشاو للبيت و بقات رميم كاتجمع فحويجاتها و كاديرهم فالباليزات تجمعولها تلاتة غير من الحوايج اللي شراتهم بفلوس الزعيم عاد دمهاب خداتهم للبيت اللي ختارتو ورجعات للبيت لاخر كاتنفخ دابا و ساعة
ياسمين:زيدي نتغداو على برا نجيو قبل من الوقت دمهاب و انير
رميم:ودوك الحيوطة اللي برا مايقولوهالهومش زعما اري تليفونك نشوف
عطاتولها ياسمين و دارت النمرة د أنير
أنير:الحيبانة د إييينو توحشتك أسخط
رميم بدلات صوتها:حتى انا
انير:مال صوتك هاكا احبيبة
رميم:وازبل انا رميم عطيني مهاب ندوي معاه
انير:مشغول
رميم بالغوات:فاش مشغول مكلولي دابااا
انير:هاكي و نتي طيرتيلي وذني
مهاب:شنو
رميم:مهااااب حووبي
مهاب:لاواه خراك جيني نيشان بلا دخول و خروج
رميم:بغيت نخرج انا و ياسمين نتغداو برا
مهاب:تغداو فالدار *قطع عليها*
دارت عند ياسمين *تغداو فالداار لاواه خراو فالداار يخخخ تفوو واللهما نعس هنا اليوم زيدي نمشي لبيتي الجديد قولي لشي وحدة تجيبلنا الغدا الحيوان لاخر الزامل
ياسمين:سيري قوليهالها نتي نيت مالك محنية
رميم شافت فيها:وراه براكة عليا الغدايد دداك خوك راه بالله حتى ننتفك راك عارفاني
ياسمين:يييخ
رميم ناضتلها:شنوووو
ياسمين هربات:قلتلييك يييخ
بدات كاتخرجلها لسانها و كاتقليلها السم و حتى ياسمين هكاك
__جات العشية كان الصقييل فالقصر و رميم من بعد ماتريضات شوية طلعات للدوش كادوش فبيتها الجديد سلات دوشها و خرجات لاوية عليها فوطة لقات مهاب جالس على واحد الفوطوي شاد كاس دالشراب فيدو و كارو و كايشوف فيها
مهاب:نقدر نعرف علاش خرجتي من داك البيت
رميم:حيت غدا اتزوج قلت نخرج حسن
مهاب طفا الكارو فالطفاية و ناض جيهتها جرها من خصرها لعندو و شاف فيها صاط عليها الدخان و هبط على دوك العضومة اللي فعنقها كايبوسهم
مهاب خشا يدو تحت الفوطةكايدوز يديه على كرشها و كايدوي تحت نيفو:حتى لغدا و نشوفو شنو ايوقع علاش كاتسبقي الأحداث أحوبي همممم ميمي بغيتك تجيببلي بيبي
رميم عاضة شنافتها التحتانية من حركتو المثيرة على كرشها:مممم قولها لخطيبتك أبب
مهاب خشا راسو فصدرها و طلعها عندو دورات رجليها على خصرو:ممممم عندك هاد الصدر غير دالمصان فوقاش انبقاو ندابزو عليه انا ووليداتي
رميم:اححح بشوية راهوم كايضروني
مهاب حطلها يديها على السي الحاج:اححح و حتى هو كايضرني باغيك احبيبة
رميم:لااا مباغاهش
مهاب لصقها مع الحيط و بدا كايتحكك معاها من تحت و كايبوسلها فعنقها و وذنها:متأكدة احبي هممم
رميم:احححح اييي عفاك ماديرش هاكا
مهاب:شنو مانديرش هممم
رميم:ماتحركش هاكا كايضرنيي
مهاب كايهمسلها:لاا احبيبة هو باغيني كايطلبني نخشيه فوسطك كوولو ياك
رميم:اححححح ممممم اهههه عفاااك ماديرهاش
مهاب:نوو انديرها احبي *مشا غادي بيها جيهت الفراش حيدلها الفوطة اللي كانت لابسة و نعسهاعلى كرشها كايبوسلهافضهرها و هي كاتوأه حتى دارت عندو و لوات رجليها على خصرو
رميم:ديرها عفاك
مهاب:شنو هي
رميم:واااع عفاااك
مهاب بدا كايضحك و جبد السي الحاج و بداو الخدمة و الحرث و التنقيب دوزو الليل كولو عامر بالتأوهات د رميم الءنثوية مخلطة بتأوهات مهاب الرجولية بجوجهم مكملين بعضهم هو كاينبع بالرجولة و هي كاتبع بالأنوثة عطاو نتيجة بيرفيكت مانعسو حتى اذن الفجر ضربو طرح فالدوش و شللو تخمدو نعسو

#رميم
فقت فالصباح على شي انفاس ضاربة فعنقي درت لقيت مهاب معنقني و كارز عليا بحال لا انهرب شفت الساعة كانت 13:00 د العشية ويلي و اليوم العرس د السيد و هو ناعس ولكن خلييه ناعس على الله يتعطل تسليت منو بالزز و نضت كانتكسل ونتفوه دخلت للدوش دوشت على خاااطري و لبست عليا فالدوش طبعا ماباغاش يوقعلي فحال البارح خرجت من الدوش و البيت و مشيت للكوزينة نقمقم شي حاجة حيت الوقت دالفطور مشا عمركم شفتو شي عرييس بايت مع وحدة اخرى الليلة اللي قبل عرسو 😂😂مشيت للكوزينة صايبت الخبز و الكونفيتور و بديت كانعلف خرجت كاندور بالخبز فيدي شفت شهد كادور فالصالون و تنتف فراسها
شهد:لا لا مكاينش ايكون هرب عليا نهار عرسي ياكو اهئ عارفة راسي ماعندي زهر *هي كاتهضر شفت مهاب هابط من الفوق لابس تيشورط مزير عليه فالكحل و ااااااحححح على العضلات لي ميسيكل يا خواااتشي شافتو شهد و مشات كاتجري عندو عنقاتو*
شهد:الحمدلله احبيبي ماهربتيش عليا اوووف كنت انموت بالخلعة
مهاب بعدها عليه و جا قريب مني كايتفوه وصل قدامي و قرصني بجنبي همسلي فوذني
مهاب:بلعي ألحوب بلعي😉
قالي ديك بلعي وانا بديت كانكحب كان دخل للكوزينة شهد مشات طايرة قالك اتوجد راسها و انا دخلت للكوزينة نشرب هزيت قرعة دالما كانشربها بشوية هبطو شي قطرات من طرف فمي حاسة بعينين مهاب ايختارقوني قرب عندي لصقني مع الحيط و هبط كايدوز لسانو على طووول عنقي حتى لفوق صدري تابع القطرات دالما بعد و شاف فيا مبتاسم وتفرنيستو شحال فنة ناكلو انا ناكلووو هبطلي لفمي كايبوسو و يلحسو بشوية وانا دورت يدي على عنقو القرعة دالما باقا فيدي بعد عليا بشوووية و خط داللعاب مجبد بيناتنا بعدو بلسانو انا بتاسمتلو بجانبية و كبيت ماتبقي من الما على ضهرو مشيت كانبتاسم بشر و هو كايشطح فالسامبا 😂 وصلت لبيتي و دخلت كانوجد فراسي اوووووف شنو انلبس بما أنه اليوم نهار عرسوو انلبس الكحل😢 صاوبت ماكياج خفيف ضريف قدام المراية و طلقت شعري اللي وصلي حد الكتاف لبست كسوة كحلة جات من القدام قصيرة ومن اللور طويلة فيها الدونطيل و الزواق فالكحل درت عكر فالقهوي مع صندالة قهوية جيت حسن من العروسة 😂😂😂 دابا 7 دالعشية ااااه شحال خديت دالوقت فالتوجاد هبطت لتحت لقيت الناس جاو و مهاب لابس كوستيم فالباج و قاميجة كحلة وااامي هذا شنو مالبس كايجي معاه ياسمين كذلك لابسة كسيوة فالبيض و انير كومبلي فالكحل وصلت قدامهم و شافو فيا طلعوني و هبطوني
ياسمين:جايا لعزو
رميم:علاش
ياسمين:واش هذا لون كايلبسوه الناس فالعرس
رميم:الأسود ملك الالوان عزيزتي مجاتش نلبس البيض باش ننافس العروسة ايغلطو بيناتنا
مهاب:تاايقة فراسك
رميم:وكتر ابب *مشيت جيهتو كانتعوج و بستو جنب فمو* مبروك على عدوي العرس
مهاب همسلي فوذني:صبري بعدة غير حتى لمور العرس ماشي مزيانة عريس مقيم على وحدة اخرى من غير عروستو *سالا هضرتو و عضلي وذني*
رميم:ههههههه وابصحتك الشوهة ابب *سمعنا التصفيقات كانت شهد جايا شادة فيد باباها انا بعدت من مهاب و هوما مشاو جلسو على واحد الطابلة و بدا العدول ديك الهضرة المخربقة ديالو حتى قال الجملة اللي صدماتني
العدول:رميم برادة قابلة تتزوجي بمهاب المرنيسي على سنة الله و رسوله
😱شكايخربك هذا واش قال رمييم

مهاب بتاسم بمكر و مشا جيهت رميم شدلها يدها و جابها قدام العدول هز الفردي من خصرو وجهو جيهت شهد اللي مصدومة مامستاوعباش شكايوقع
مهاب:تحركي
شهد: ش ش شهادشي واقع
مهاب ببرود:بغيت نبدل العروسة *نوض شهد بالزز و عطا لرميم الستيلو و الورقة* وقعي
رميم:ش ش ششهادي
الزعيم:شكادير امهاب ماتنساش اتفاقنا
مهاب:مشي تخرا نتا و داك الإتفاق نتي وقعي
رميم:و واش من نيتك
مهاب:مانعاودش الهدرة احبيبة وقعييي😡
رميم شدات الستيلو بين يديها كايترعدو ووقعات خايفة مهاب حتى هو وقع و خدا شهادة الزواج عندو شهد بقات كاتشوف فهادشي و دموعها هابطين ءسوء موقف طيح فيه البنت هو هذا نهار العرس راجلك يتزوج بوحدة اخرى مشات كاتجري و الزعيم تابعها أما ياسمين و أنير كايفرنسو عجبهم الحال
مهاب كايصفق:يلاه فرتكو الجقلة العرس تسالا *هز رميم بين يديه* بغيت ننفارد انا و مراتي
الناس بداو كايمشيو و مهاب مشا هاز رميم بين يدو اللي باقا مصدومة وصل مهاب للبيت ديالو و حلو برجلو مشا حطها فوق الفراش و كايبتاسم لرميم هي غير كاتشوف فيه لسانها مربوط باش تسولو
مهاب:مالك ألقطيطة ديالي كلالك القط لسانك ولا
رميم:واش واش هادشي اللي وقع بصح
مهاب:اممم اه بصح
رميم:و وعلااش
مهاب:رشقاتلي اصلا لوخرى مكانتش عاجباني نتي اللي عاجباني وانا قلتلك البارح ماتسبقيش الأمور 😉 ديما خارقة العادة أول عروسة لابسة الكحل😂😂
رميم عوجات فمها:وانا باش انعرف اليوم عرسي
مهاب جبدلها شنايفها:هاد الشنافات مابغيتهومش يتلواو هاكا ممممم بغيت منك واحد الطلب بما اننا عرسان و اليوم اول ليلة لينا كعرسان اما حنا كلينا الحلوة دبعضنا حتى شبعنا بغيتك تدخلي للدوش توضاي باش نبداو الليلة بالصلاة
رميم:من نيتك كاتصلي
مهاب:مكانصليش ديما ولكن بغيت نبدا فيها من اليوم معاك
رميم:واش نتا هو مهاب
مهاب:اه هو انا مهاب يلاه تكعدي جمعي الوقفة
رميم:والكسوة
جرها من يدها ووقفها دورها كايتنفسلها فعنقها و حلها السريفة هبطاتلها الكسوة و مهاب دار غض البصر شوية
مهاب:دخلي الموصيبة دخلي
رميم كاتضحك عليه:هانا داخلة
مشات رميم للدوش دوشات و حيدات الماكياج توضات و خرجات عندو هو ضرب فيها و دخل للدوش حتى هو يتوضا مشات كاتقلب فحوايجها على شي حاجة طويلة وواسعة لقات واحد العاباية لبساتها من فوق دوبياس بويض و لوات على راسها واحد الشد خرج مهاب لابس غير الكالسون مشا جبد واحد القندورة بيضا و رميم مستعجبة انه عندوديك القندورة فرشو الصلايات و صلاو بداو النهار كامل مع بعضهم سلاو و سلمو دار مهاب عند رميم حط يدو على راسها و دار الدعاء سالا و ناضو جمعو الصلايات رميم حيدات العباية ناسية انها بالدوبياس مهاب حيد القندورة شاف فيها و هو يوقف عمي الحاج قرب عندها و هي راجعة اللور حتى حاوطها مع الحيط
مهاب:مال الزين هربان
رميم:بغيت نوضحلك شي حاجة
مهاب:وضحي
رميم:فخبارك انني باقا باغا ننتاقم منك و نقتلك
مهاب:ونتي فخبارك انا باقي باغي ناكلك الحلوة شحال ماداز علينا حيت نتي بنيينة
رميم:فخبارك انني باقا كانكرهك و محاملاكش
مهاب:وفخبارك انني انا كتر منك كاارهك
رميم:و فخبارك أنا..ماخلاهاش مهاب تكمل و تلاح على شنايفها كايجرهم بقنانفو حتى حمارو بعد شوية كايتنفس ففمها
مهاب:وفخبارك ماشي وقت هاد الهضرة دابا
هي لوات يديها على عنقو و بداو فسفالتهم دديما ولاد الكلاب ديما جالسة نكتب سفالتهم و هوما كولشي مقزدر عندهم على البحري مكايحشموش شاف فيا مهاب بعينين فحال القرطاس و دار كايبوس رميم فصدرها و خدام فيها ألي و روتور وانا كانتفرج باش نتعلم شوية رانا مكحطة فداكشي خخخههه😂😂😂

#مهاب
نضت هاد الصباح و مراتي القطيطة ديالي بين يدي ناعسة فوقي قربت بستها من عنقها وحطيتها فبلاصتها نضت مشيت للدوش دوشت و مشيت نجري شوية كانضيع الوقت جريت تقريبا ساعة و نص رجعت للقصر لقيت الزعيم كايتسنا فيا حريق الراس على الصباح دخلت متجاهلو غادي للفوق طلعت الدرجة اللولة وهو ينطق
الزعيم:اتفاقنا كان فشكل ونتا خرقتيه على هاكا انندمك كون متأكد انني اندمك على أي دمعة طاحت من عينين بنتي
درت عندو كانبتاسم بسخرية:اللي قدرتي عليها ديرها ماتخلعنيش
الزعيم:كون متأكد انك بلا بيا ماتسوا والو و دوك الرجال اللي كاتكسابهوم كوولهوم ايجيو فصفي
مهاب؛😂😂😂😂😂😂😂😂ضحكتيني يوالله مخاصكش تستهين بقوتي اسي الزعيم
الزعيم:باقي ايجي النهار اللي ايدوروك اعدائك ماتلقا فين تصفي
مشا هداك اصلا المعسل ديالو هو اللخر كنت داخل لبيتي و سمعت صوت كايعيطلي درت كانت شهد ياادي النييلة على صباح هذا
شهد كاتبكي و عينيها حوومر:علااش درتي فيا هاكا انا بغيتك من اللول من اول نهار شفتك مع بابا بغياك علاش درتيلي هاكا اهئ حرااام عليييك
مهاب:شوفي بلا ماتفرعيلي كري الله يرحم جدك كاتبغيني و لا ماعرفت شنو يكون فعلمك انا مكانعتارفش بالمشاااعر اوووك😉
خليتها كاتغوت و تجدب و دخلت للبيت لقيت رميم كاتصلي بتاسمت و حتى انا دخلت نتوضا نصلي
__شهد مشات كاترعد عند باباها حالتها حالة فحال هادوك اللي كايديرو لا دروك كاتحك فلحمها و كادور فنفس البلاصة فالمكتب دباها
شهد:بابا بغيت نطلبك
الزعيم:شنو
شهد:قتل هاديك الكلبة اللي سرقاتولي بغيتها ميتة
الزعيم:شنوو واش رميم ماتنسايش انه تزوجها بالتهديد و بالسلاح يعني اللي خاصو يموت هو مهاب
شهد كاتحرك راسها بلا فحال الحمقة:لا لا لا لا لا لا لا هو هو كايبغيني انا متأكدة خاص خاصها هي تموت عفاااك قتلها عفااااك
الزعيم:لااا هي لاا مستحييييل
شهد:بغيييت نعرف شنو دايرالكوم هاديك عللااااااش كولكوم باغيينعا ولكن كووون متأكد كل التأكيد انا انقتلها و اليوووم قبل غدا
*خرجات من داك المكتب و سرقاتلو سوارتو سروتات عليه و مشات كاتجري لجيهة القصر*
__رميم كانت جالسة فالجردة كاتغني لياسمين بصوتها العذب و كاتلعب على الجيتار سلات و بدات ياسمين كاتصفقلها مبتاسمالها ناضو دارو شريطة فالارض و بقاو كايلعبو فحال البرهوشات و انير و مهاب كايتفرجو عليهم من الشرجم لفوق فجأة سمعو تكحيطة دالروايد دالطموبيل و دخلات شهد شادا القرعة د الشراب فيديها شافت فرميم و ياسمين كايلعبو هرسات ديك القرعة اللي فيديها و مشات كاتجري جيهت رميم حتى نقزات عليها ياسمين اللي رداتلها البال و طاحو بجوج فالارض و الدم سايل فالأرض مامعروفش ديالمن
أنير:ياسميين لااا

هبط انير كايجري من لفوق اما رميم مصدومة كاتحاول تستاوعب شنو وقع شهد تحركات و دفعات ياسمين من عليها ياسمين الدمايات فحال الواد كاتسرسب من كرشها ناضت شهد باقا ناوياها فرميم بنفس القرعة غادا جيهتها حتى شدلها مهاب يدها و زيرلها يديها قريب تتهرس دار إشارة بيدو لي كارد خداوها معاهوم للقبو اللي تحت الأرض انير هز ياسمين طاير بيها للطبيب و مهاب مشا تبعو رميم مكمشة فبلاصتها كاترعد و كاتفكر فحالة ياسمين كي كانت كاتنفس بالزز يديها كاترعد و دموعها هابطة مشات كاتجري لجهة القبو عينيها كاتخرج الشر شافت فشهد اللي مربوطة مع واحد الكرسي و لي كارد مجموعين عليها
رميم:خرجوو كوولكووم
خرجو كولهوم حانيين راسهم و هي قرباتلها كاتنفس بالزربة جارا كورسي فيديها هبطات بيه عليها على راسها حتى طاحت فالأرض هزاتها رميم و لاحتها فالارض
رميم:عرفتي شكون هاديك اللي بغيتي تقتلي هاااااا
شهد علات راسها اللي مدوخ و تفلات عليها كاتضحااااك و رميم مسحات على وجهها و طاحت عليها بالركيل غير لوجهها مع كانت لابسة بروطكال داكشي فحال الطراكس كاتحس بيه شهد على وجهها دورات عينيها على ديك الغرفة لقات واحد المنشار هزاتو و مشات جيهتها
رميم:تشهدي على رووحك نوري ديلمك تقتليلي ختي و عرفتي شنووو نزيدك حاجة اخرى هاديك خت مهاب ديال بصح يعني لاماقتلتكش انا ايقتلك هو على هادشي انخفف عليك شوية😉😉😉مممم اول حاجة نحيدلك هاد الحويجات ماحنا بنات مع بعضينا حيداتلها حوايجها كولهوووم و شدات داك المنشار كادوزو بحركة طويييلة من الشق د صدرها لكرشها وصللت للتوتو و جبدات بالجهد حتى غوتات شهد عينيها خرجو و بدات كاتسعل فالدم
رميم:اوووو تقصحتي تؤتؤتؤ باقا فالبداية اكبييدة امممم فخبارك عندك داك الصدر زايد ناقص نهنيك منو ياك
شهد شافت فيها خايفة حتى حسات بداك المنشار كايحفرلها فصدرها اللول قطعات الراس بوحدو و كملات بالتباقي و نفس الشي مع البزيزيلة التانية شهد سخفات بداك العذاب مشات جابت واحد المقدة و بقات كاتضربها لكرشها الدمايات كاتشرشر لوجهها و هي كاتغوت حتى عيات ولاحت ديك المقدة بدات كاتنهج و شافت فيها بنضرات باردين مافيهومش الندامة نفس نضرات مهاب الباردين خرجات من تما و قالت للي كارد يتكلفو بيها طلعات لبيتها و حيدات حوايجهاا دوشاات و تريحات و عاودات خرجات لابسة حوايج الخروج وصلات لتحت لقات مهاب يلاه داخل
مهاب:جيت ناخدك تشوفي ياسمين ونتكلف بديك خيتي
رميم بابتسامة:ماتحتاجش انا تكلفت بيها
مهاب:شنو درتي
رميم ببرود:قتلتها
مهاب باندهاش:نتي قتلتيها😳
رميم:اههه انناااا قتلتها و نقتل اي وااحد تجرأ و قاص شي حد عندي عزيز و نوبتك نتا باااقا جاياا كوون متأكد *كانت غادا و عاودات رجعات* اه نسيت ياسمين راها ختك هي ختك الصغيرة اللي قالولي بابا خطفها
مهاب:شنووو
رميم:كيفما كاتسمع
مهاب طاح على ركابيه ماينهج:ه هاديك هي ملاك ختي الصغيرة هي هي هاديك وانا مافخباريش *ناض شظها من يديها* منيين عرفتي هادشي هاااا😡😡
رميم:هي قالتهالي قالك درتو شي تحليل د الاخوة ولا و دابا زيد دغيا نمشيو نشوفوها
مهاب مشا بلا عقل غادي و رميم تبعاتو ركبو فاللوطو ونطالقو جيهت المشفى
__فالطبيب انير كايمشي و يجي كايتسنا فالطبيب حتى خرج عندو
انير:مالها شنو وقعلها
الطبيب:راهامزيانة الضربة مكانتش غارقة بزااف غير درنالها شي تحاليل غدا ايخرجو حيت شاك فواحد الحاجة و الالة د الاشعة تخسرات
انير:فاش شااك قووول
الطبيب:انها ح..
مهاب:انيييييير انير شاف فيه لقاه جاي جيهتو كايجري و عروقو بارزين عطاه بوكس طاح فالارض
مهاب:باش تعلللم ءنك تخبي عليا راه هاديك ختيييي واش ختي اعباد الله حتى لدابا و هي بين الحياة و الموتت عاد انعرفها يا ولد القحبةةةة😡😡😡
انير:شكون قالهالك
رميم:أنااا
انير:تابعاني فعودي هالحاافيض السلامة
رميم علاتلو حجبانها و شافت فالطبيب:شنو وقعلها
الطبيب:راها مزيانة ماشي شيي حاجة الموهيم خيطنا الجرح تقدرو تشوفوها اليوم
الجميع:اوك
دخلو عندها كانت ناااعسة و شعرها مسرح على المخدة قربلها مهاب باسلها راسها و شاف فيها
مهاب:ختي الصغيرة كبرات و زيانت و رجعات عروسة *غوبش و دار عند انير* العرس اتبي العرس بغيت نشوف ختي عروسة
انير:هي اللي ماتعاودش ضروري 😂😂
__تليفون شخص كايصوني جاوب و عطاوه اخبار ان بنتو فلذة كبدو ماتت ووصلولو الخبار عوجة قالولو مهاب اللي قتلها زااااد جعر ديك الساعة و كايتوعدلو بالمووت

دازت ديك الليلة على أبطالنا و جا صباح جديد بأحداث جديدة فاقت ياسمين فالغرفة دالمشفى و لقات انير جالس على كورسي حداها و مهاب و رميم ناعسين على واحد الفوطي بجوج معانقين مدات يديها تهز كاس تالما و طاحلها ناضو كولهوم مخلوعين عليها مشاو عندها و أولهم مهاب
مهاب:حبيبة خوها الزوينة الضريفة الصغيونة مالك كاضرك شي حاجة احااي عليا عندي ختي توتوزة طبعا ماسلعة الواليدة و الواليد جابونا حنا بجوج غزالين يااك
ياسمين عينيها دمعو و تلاحت عليه عنقاتو قريب تقجو و هو كايبتاسملها و كايدوز يديه على شعرها
مهاب:واصافي نوضي خمهههه ها هو الراجل جاتو الغيرة انا نمشي نغسل كمارتي
مشا مهاب خرج من تما مابغاش دموعو يغلبوه قدامهوم حيت حس واحد الإحساس فقلبو فشكل هو خرج و انير تلاح على ياسمين معنقها جات رميم حتى هي نقزات عليهم و عنقاتهم بجوج و كاتبوس فياسمين
رميم:يالكلبة وياااك تعاوديها
ياسمين:هادي هيا شكرا
رميم:ماعرفتيش شحال خفت عليك انا راني كانموووت عليك راك نتي ختي اوس اثنان
ياسمين:حتى انا كانحماق عليك و الدليل هو هادشي اللي درتو اما نتي مادرتي والو
رميم:لاا دررت انا راني قتلتها
ياسمين:واايلي
رميم:ويااه اووف عييت ضهري تقسم انا نمشي للقصر نرتاح شويا و منها نخليكم على راحتكم *شافت فأنير* و نتا تكايس اصاحبي راها مريضة😂😂😂
خرجات من تما قلبها مقبوط عليها حاسة بشي حاجة اتوقع ركبات مع الشيفور و قالتلو يوصلها للقصر
__مهاب غسل وجهو و خرج من الطواليط لقا التليفون كايصوني جاوب كان صوت الزعيم
الزعيم:لا كنتي راجل اجي للبلاصة اللي كنت كاندربك فيها مللي كنتي صغير *سالا هضرتو و قطع عليه هو طلع حاجب و هبط لاخر و مشا ركب فطموبيلتو*
__رميم وصلات للقصر و دخلات دوشات دوش خفيف لبسات عليها كسيوة قصيرة و قالت انطل على التليفون ديالي لقات فيه ميساج
*اليوم اانفذو العملية مع العنوان*
قلبي بدا كايضرب واش واش بصح اليوم انقتلو واش انا انا ساخية بيه بلا هواية خرجت جيهت الجردة و ركبت فواحد الموطور كان تما الكارد فعفعتهم على مايتبعوني كنت مشييت تلفتلهم بقيت غادا و كاندعي مايكونش وصل تما غير وصلت لقيت مهاب خرج من طموبيلتو و غادي عند الزعيم اللي كان بوحدو و شحال دالرجال مخبيين مور الشجر و اسر و عمار واقفين بعد شوية مشيت جيهتهم كانجري:شنو وااقع
أسر:الزعيم قرر يقتل مهاب
شفت فيه معصبة:نتا عارف اتفاقنا مهاب انا اللي انقتلووو
اسر:راه قتلو بنتو و حلف فيه
رميم:بنتو انا قتلتها حيت كانت باغا تقتل ياسميين و مهاب انا اللي عندي الحق نقتلو * خديتلو فردي كان فجيبو و مشييت كانجري جيهتهم و أسر عطا اشارة للقناصة يهبطو اسلحتهم كنت قريبة نوصلهم حتى شفت مهاب ضرب الزعيم بقرطاسة لراسو بديت كانترعد وانا موجهة سلاحي جيهتو هو دار مصوب السلاح حيت حس بيا موراه و بتاسم ابتسامة جانبية مللي شافني لاح الفردي فالأرض اناقربتلو موجهة السلاح جيهت راسو و حنا فوق واحد الجرف غارق بزاااف كانسمع خريرد الما من هنا
مهاب:القطيطة ديالي اتنفذ انتقامها شوفي فيا ماترعديش عينك فعيني و السلاح هنا *هبطو جيهت قلبو و كايرصيلي يدي* دابا ضربي شفت فيه عيني خارجين جيت نبعد يدي و هو يضغط على الزناد بصبعي جاتو الدقة فقلبو قربني ليه كايشوف فيا فعيني باين الألم فعينيه
مهاب:نتي نفذتي وعدك و انتقامك اللي قلتي و دابا جات نوبتي انا
باقا ماستاوعبتش شنو كايقول و هو يجرني من يدي و تلاح من اعلى الجرف جارني معاه كانسمع الغوات د اسر و عمار
مهاب باسني ففمي و كايبتاسم بصدق لأول مرة شفت هاد الابتسامة على فمو:كانبغيييك
انا عنقتو: #كرهتك_حد_العشق امهاب المرنيسي 😌
تشاااخ غير قالت رميم ديك الجملة تضربو فالما فقوة كبيرة بزاف بقاو هابطين مع الما بزاااف و هي شادالو فيدو اما هو واخا فاقد الوعي شاد فيها فجأة دازو من شي دوامة و بقاو كايدورو حتى كل واحد تلاح فجيه

#بعد_مرور_3_سنوات
بنت صغيرة كاتجري فواحد الحديقة حتى وصلات عند ماماتها و تشعبقات فيها
البنيتة:ماااامييي افاك ديني لفسفس
ماماها:ممممم بنتي الصغيرة حنى راه من 4 دالعشية و حنا فهاد البارك غدا نديك لفشفش اوك مامي
البنيتة:وي مامات تانبخيييك
ماماها:حتى انا ابنيتي كانحمااق عليييك
مشاو الأم و بنتها و حطات الام بنتها فالمقعد اللوراني دسيارتها صاكت حتى للفيلا الكبيرة ديالهوم ودخلات البنت كاتجري شافت راجل فأواخر التلاتينات من عمرو مشات عندو كاتجري تعلقات فيه
البنيتة:بابييي توسحتك بساااف
الاب:حتى انا أبنيتي
شاف فالأم بنضرة حب و ابتسامة:توحشت حتى مراتي الغزالة رمومتي ههههه
رميم:عماار ماتقوليش هكاك ميات مرة كانقوليك رمومتي لاا أريلي هبة دابا الوقت دالنعاس ديالها
عمار:واخا على راحتك
خدات رميم هبة من عند عمار و دخلاتها لداخل داتها لبيتها و بدلاتلها حويجاتها غسلاتلها سنانها و حطاتها فالكونة ديالها قراتلها قصة وخرجات من البيت توجهات لواحد البيت قدام بيت هبة شافت ديك البنت جالسة فوق الفراش حاضنة على واحد المونيكة و باغا ترضعها من صدرها
رميم:يااسمين حبيبة شكاديري
ياسمين دارت يديها على فمها كاتهضر بشووية و فحال البنات الصغار:هشششش خلي أمير ناعس راه حمقني هاد النهار هذا مسكين كان فيه الجوع عطيتو ياكل عاد نعس
رميم دمعولها عينيها و مسحاتهم:هششش صافي احبيبة راه نعس انحطوليك فالكونة ديالو
ياسمين بعداتو عليها كاتحرك راسها بلا:لاا هذا ولدي انا خليه عندي مممم فخبارك اأنير البارح قالي باغيني نجيبلو خو امير ههههه مكايحشمش
رميم:ممم اه بصح
ياسمين:ولكن داك الشرير د أسر بغا ببعدنا و انا قتلتو حيت بغا يديرلي داكشي خايب
رميم حركات راسها باه و عينيها مدمعين:اه فهمتك احبيبة
ياسمين:عرفتي كانحس بكرشي كاتزدحلي واقيلا *غطات وجهها بيدها حشمانة* واقيلا انا حاملة ههههخ حيت أنير ديما كايجي عندي
رميم:اه احبيبة واجي نعسو دابا
ياسمين:لااا بغييت انييير علااش مابقاش كايجي عندييي ماتوحشش ولدو
رميم:لا توحشو احبيبة غير عندو الخدمة و صافي
ياسمين حطات راسها على المخدة كاطبطب على المونيكة فيدها:امممم اه واخا انعسو اناوولدي دابا ماطفيش الضو راه كانخافو فالضلام ايجي عندنا بوعوو
#رميم
وماتلها براسي بأه و بدلت عليا تكيت حداها كانبكي و كانشوف فيها غير كانشوفها كانتفكرو هو كل ليلة مكانعس حتى كانبكي الدموع كل ليلة كانوقف قدام المراية عريانة كانشوف أتار السوط اللي باقا فلحمي واخا دازت تلت سنين و أثار الإسم اللي خلاه منقوش على صدري عمر شي حد شافو ولا غايشوفو شي حد من غيرو هو هواللي كان عندو الحق فيا و فلحمي كانبغيه كانعتارف انني كانحماااق عللييييه ولكن الموت فرقنا حتى جثتو مالقاوهاش باش نزورو مرة مرة و نعرف بنتو عليه اه هبة بنتو بغيتو تعرفو شنو وقع
#فلاش_باك
من بعد ماجاو رجال الإنقاذ فريق غطس هبطو كايقلبو على رميم و مهاب و رميم بالدرجة الأولى دوزو تقريبا 12 ساعة عاد لقاوها كانت مليوحا فواحد الشط دالبحر لاحوها المواج صافي وقفو البحث و خداوها دغيا للطبيب اسعفوها بالأكسجين ولكن دخلات فغيبوبة قصيرة مدة 4 شهور عاد ناضت أول مناضت تقيات دوزلها الطبيب و عرفو انها حاملة ف 4 شهور و نص طبعا ماتقدرش تنزل البيبي و هي اصلا مابغاتش تنزلوو عمار بغا يتزوج بيها و خوها بزز عليها تزوج بيه هي عيات ماتعارض ولكن فاش لقات راسها مجبورة عليه شرطات عليه مايلمسهاش و يكتبها فعقد الزواج و شرطات يسكنو فالقصر دمهاب و تسكن معاهوم ياسمين اللي تزوجها خوها بالزز منها من بعد ما أجبرها تطلق من أنير من بعد دخلو للحبس هددها أنه ايقتلو لاماطلباتش الطلاق و اضطرات تطلب تنفذلو أمرو أنير حلف فيها حيت ضحكات عليه فرأيو كانت مشات عندو طلبات منو الطلاق و قاتلو مكانبغيكش اناكانبغي أسر و غير ضيعت بيك نتا الوقت من بعد تسع شهور هرب من الحبس لقاها ولدات وقال هادي والدة مع هداك خطفلها الدري اللي كان عندو يلاه شهر و ماعرفو فينداه ولا شنو دارلو و ياسمين عاشت فضغط كبير مع خوها اللي مات و ولدها اللي سرقولها راجلها زائد اسر اللي كان ديما كايضربها حتى تجرأ واحد النهارو بغا يغتاصبها هي ضرباتو بموس و قتلاتو من بعد مرضات فعقلها رجعو كايتهيئولها شي حوايج فشكل و حماقت الحبس مادخلاتلوش نضرا لصحتها العقلية و انا كل ليلة كانعس معاها و كانسد البيبان و الشراجم خايفة عنداك تهرب حيت دارتها من قبل
#نهاية_الفلاش_باك

#رميم
نضت فالصباح وقفت قبالت المراية عيني حومر و منفوخين بالبكا دخلت للدوش و دوشت تدويشة خفيفة خرجت كانت ياسمين ناعسة دايرة صبعها ففمها قربت و بستها فراسها طاحت دمعة فوق راسها مسحتها دغية و بعدت خرجت من البيت من بعد ماوصيت الخدامة تردلها البال و دخلت لبيت هبة لقيت عمار كاينشفلها فشعرها
هبة:مااامييي
عمار:ها مامي جااات
هزيت هبة:يلاه نديرو همهم
هبة:واخا
عمار شدلي يدي:علاش ديما كاتجاهليني هاكا
رميم:مكانتجاهلكش عادي
عمار:ماتنسايش انك مراتي و عندي الحق فيك تلت سنين و مباغانيش حتى نقيص فيك
رميم:نتا اللي وافقتي على هادشي من اللول و كتبتيه فعقد الزواج و انا كانطبقو و خاصك تعرف واحد الحاجة طول ما أنا عايشة و قلبي كاينبض فهو كاينبض بسمية وحدة سميت مهاب و عمري ننساه ولا نخلي حد من غيرو يقيصني حيت انا ديالو هو بوحدو😊
عمار:كنتي ديالو و لكن نتي دابا ديالي انا بووووحدي فهمتي انا اللي راجلك فكري فيا شوية انا راني كانبغيك من الصغر
رميم:جا اللي ياخذ بلاصتك و خداها اصلا انا عمري بغيتك
عمار بتاسم بسخرية:واخا دابا نشوفو
خرج و زدح الباب وانا خديت هبة و كلتلها و طلعنا عند ياسمين كانت هاد فاقت و كاتقللب فالحوايج كولشي مترش فالارض
رميم:كوكوو هاحنا جينا😱 شكاديري؟؟..
ياسمين:اوووف مالقيتش لي كوش دامير غير البارح شريتو رميم عفاك اجي قلبي معايا شمي شمي راه وسخ ريحتو عطات
رميم:ها هيا احبيبة ليكوش اجي جلسي انا نديرها لأمير
ياسمين:لا أنا نديرهالو ياك هو ولدي وابعدي
هبة:ماما عفاك انمشيو خالتو ياسمين كاتخلعني
رميم:واخا احبيبة صبري
ياسمين:اوووف وا خرجو خليو الولد ينعس
انا قربت عندها وشديتلها يدها:حبيبة ياسمين انخرجو اليوم نديو الدراري للبارك و نمشيو عند الطبيبة ديالك
ياسمين:لا هاديك خايبة ديك النهار بغات تاخدلي ولدي
رميم:لا هاد المرة متاخدولكش نمشيو عندها شوية ونجيو
ياسمين جمعات صباعها مع بعضهم على شكل شوية:قد هاكا
رميم:اه قد هاكاك اجي ندوشو ونبدلو
ياسمين:يلاه
عيطت للمربية خدات هبة و دخلت ياسمين للدوش دوشتلها و هي مباغاش طلق من المونيكة عذباتني و لكن فلاخر خرجتها كاتشعل و ديتها لبستلها حويجاتها خرجنا من البيت و دزت جبت هبة خرجنا مع الكارد حيت ياسمين مكاترصاش انا كنت كانصوك فالبورش الكحلة ديالي حتى حسيت بياسمين عوجاتلي الضمان حتى درنا بالطموبيل على شكل دائرة و الأرض تكحطات خرجات غادا كاتجري وانا خرجت تبعتها كانجري موراها و هي كاتغوت:أنييير تسناني اجي تشوف ولدنا
لحقت عليها و شديتها بدات كاتنترلي و كاتبكي باغا تبعد مني حتى جاو الكارد و رجعولها للطموبيل ديما كاديرلي فحال هاكا عليها كانخرج معايا لي كارد وصلنا لعند الطبيبة ديالها و هي بدات كاتلعب مع ديك المونيكة و كاضحك معاها وانا كانتناقش مع الطبيبة
انا وشادا هبة فحجري:راها حالتها كاتزيد تصعاب كول نهار كاتزيظ تدهور
الطبيبة:انا قلتلك الحل هو يجي عندها راجلها وولدها هوما اللي يقدرو يخففو عليها دابا هي عقلها الباطن ماقدرش يتقبل دوك الصدمات اللي جاولها مور بعضهم خلاتها تنحاسر فللفترة دالرضاعة دالتربية ديالها و انا كانقولك الحل الوحيد هو يرجع راجلها وولدها
رميم:اوووف منين انجيبو راني معارفاش فيناهو غبر غبرة وحدة *شفت فيها و هبطت راسي بست هبة فراسها و بتاسمت مع الطبيبة* انشاء الله اترجع حسن من اللول
الطبيبة:انشاء الله
__فواحد الضيعة بعيييدة راجل كبير يكون فايت 60 عام كايسقي الما عمر جوج بيدوزات و خواهم للكسيبة ديالو شربو الما و دخلهم للحضيرة ديالو مشا بتثاقل كايعرج بواحد الرجل دخل للكوخ الوحيد اللي كاين فديك المنطقة مبني بالقصب و مدرق بالميكات حط البيدوزات دالما فواحد القنيتة و سمع انين دشي حد ناعس فواحد البونجة فالارض قرب عندو و حط يدو على راسو
الراجل:فووقاش اتفيق اولدي براكة كتر من تلت سنين ونتا هاكا
الشخص كايهترف و كاينطق اسم دواحد البنت:ر رميم رميييم
الراجل:يااا وليدي شكل الحب اللي دارلك هكا
مشا سخن شوية دالما فواحد السربيتة و جا كايدوزها على لحمو وصل لوجهو كايدوز عليه السربيتة حتى شاف عينيه تفتحو رغم انهم ذاابلين إلا ان نضراتو باقا قاسية كتر من اللول
بدا كايحرك راسو بصعوووبة:رمييم

حل عينيه كايحرك راسو بصعوبة:رمييم
الراجل كايبتاسملو:سعداتها بيك هاد رميم طول تلت سنين و سمها فقط اللي على فمك
مهاب شاف فيه باستغراب الهضرة كاتخرجلو بالزز:ش شكون نتا
الراجل:انا عثمان أولدي طبيب متقاعد لقيتك هادي تلت سنين مليوح فالمارسا و جبتك لهنا كنتي مضروب برصاصة جيهت قلبك ولكن قوي مشاءالله عليك نجيتي منها
مهاب غمض عينيه و جاتو فبالو اللقطة اللي جر رميم معاه و تلاح من فوق الجرف عاود حلها كايتنفس بالزربة و حمار بغا ينوض يوقف ولكن ماقدرش دوا بصعوبة:ش شنو و وقعلي
عثمان:حاجة عاادية بما أنك تلت سنين ماتحركتي هادشي اللي واقعلك تشنج فالعضلات فقط مع الترويض تصح
مهاب:لا بغيت نمشي هي ماتكونش ماتت ياك كيفاش تلت سنين ضاعت من حياتي وانا هاكا
عثمان: يييه اوليدي ولكن لاكان شي حد اخر كان مات فالبلاصة نتا جسمك قوي و صلب مع الما دالبحر كانو باردين تجمداتلك الضربة شوية شنو شكون هي اولدي باينة قصتك قصة حكيلي اولدي ولكن ماشي دابا الهضرة حتى ترتاح انا نوض نصايبلك متاكل
مهاب بقا كايشوف فالسقوف كايتخايل شنو يقدر يكون واقع و رميم شنو وقعلها كايفكر لا لقاها ماتت يقتل راسو موراها كان ايحماق بالتفكير حتى جلس عثمان قدامو و عطاه واحد الشوربة كايشربها من بعد عطاه شي دوا كاينشط الدورة الدموية و حركلو شوية رجلو و يدو دارلو مساج بالأعشاب دوز سيمانة على هاد الوضع
__ رميم كادور فواحد الحديقة فيها ورد من مختلف الأنواع كاتلعب مع بنتها حتى جا عمار و عنقها من اللور كايلعب معاهوم كايهز فهبة حتى لفوق وهي كاضحكلو فجأة جات فحال عاصفة و رجع الضلام سمعو خطوات جايين جيهتهم دارت رميم لقات مهاب عينيه فيهم الشر و عروقو بارزين سمعات البكا دهبة هو زاد قربلها و عمار مكاينش وصل عندها دار يدو على عنقها كايقجها و...
ناضت رميم فنص الليل كاتقطر بالعرق بقات كاتشوف حواليها بخووف و راسها عاطيها الحريق شافت فياسمين اللي ناعسة قدامها معنقة مونيكتها ناضت بشوية و شربات كاس دالما باااردين مشات للبيت د هبة لقاتها نااعسة غطاتها و باستها فراسها و هبطات للجردة مغمضة عينيها كاتحس بالنسيم دالليل
#رميم
لأول مرة و طول تلت سنين ديما كانعس على أمل نشوف مهاب واخا غير فحلامة هاد النهار شفتو فأكفس حلمة فحياتي شكايعني داك الضلام و هو جا يقدر يكون باقي عايش توحشتو بزاااااف نعنقو و نشم ريحتو نعس بين يدو فحال اللي كان كايدير توحشت واخا يجي و يبقا يضرب فيا كيفما كان غير غير يرجع اهئ علاش مشا انا عايشة على امل انه يكون عايش حيت جثتو مالقاوهاش إذن هو يقدر مايكونش ميت ولكن تلت سنين لاكان جااا وشبع فيا تفرشيخ و البسالات ديالو اللي مكاتسالاش توحشت همسو ليا و لمساتو ليا و الطريقة اللي كايقولي القطيطة ديالي صوتو و كولشي فيه موحشاه
*غمضت عيني و الدموع مسرسبين من عيني حتى داتني عيني وانا فالجردة*

نضت فالصباح على نقاطي دالما كايطيحو على وجهي عليت عيني فالسما لقيت الشتا كاطيح هادي أول مرة طيح الشتا دهاد العام وقفت و فتحت يدي كانستقبلها بابتسامة سمعت مقولة أن اول مرة كاطيح الشتا تقدر تتمنى أي حاجة تقدر تتحقق عليت راسي للسما عيني مغمضين ياااا ربي كانتمنى مهاب يرجع واخا يكون أكفس و أقسى من اللول بغيتو يااربي الحبيب يا ربي حسيت بالشتا مابقاتش درت حليت عيني لقيت الكحولة درت كان عمار داير هاز مضل كحل فيدو
عمار:عنداك تمرضي
رميم:أ لا ماتخافش عليا أنا ااتشيو😫😖
عمار:هااالي قلتليييك زيدي ندخلو زيدي ههههه
دخلنا انا و عمار لداخل طلعت لبيتي و جاب عمار واحد الفوطة جيت نشدها علاها لفوق و بدا كايمسحلي فشعري كاينشفو انا حنيت عيني حييت توترت من القرب ديالنا سالا التنشاف و حسيت بشي حاجة سخونة كاتحرك ففمي توسعولي عيني بالصدمة و بعدت عليه شادا فمي
رميم:بستيني
عمار حاني راسو فالارض:سمحيلي ماقدرتش نتمالك راسي😞
بقيت كانتنفس بالزربة و كانشوش على راسي و مشيت كانجري لبيتي ياسمين لقيتها كاتلعب مع المونيكا دخلت للدوش عمرت البانيو بما سخونين و دخلت فيه كانريح عضامي درت يدي على فمي كيفاش عطاتني خاطري و خليت واحد من غير مهاب يبوسني لاا ماعند حتى شي واحد الحق و عمار خاصني نطلب منو الطلاق
__عثمان دخل للكوخ لقا مهاب كايريض فيدو و فرجلو كايحاول يهز شي حاجات بيدو باش تقوى بنيتو
عثمان:فين اسبع زيد نخرجك ليوم شوية
مهاب:نيت بغيت نشم شوية دالهوا
عثمان:اه و يلاه زيد
مشاو خرجو لبرا بخطوات ثقييييلة كانت الخضورة و الطبيعة فهاد البلاصة زينة بتاسم مهاب و هضر بصوت مبحوح شوية
مهاب:بغيت نمشي نطلل عليهم نشوفهم
عثمان:اه و تقدر تمشي
مهاب:اه نقدر
عثمان:انا نوجدلك شي حوايج عندي هنا
دخلو لداخل و عثمان عطا لمهاب شي حوايج خرجو من تما و ركبو فواحد ميرسيدس د عثمان
مهاب:قلتيلي نتا طبيب متقاعد ماعندكش عائلة ولاد
عثمان بتاسم بمرارة وتنفس نفس طويييل:انا اوليدي كانت عندي عائلة و فيلا ديالي و خدمتي مزيان كانو عندي جوج وليدات كنت فسن 35 غاديين نخيموو و دزنا من واحد الطريق كانو فيها اصلاحات كنا مفوجين و كولشي مزيان حتى بانت قدامي واحد الكاميون جيت نهربلها و دخلت فالطريق اللي كايصايبو فيها الاشغال درنا حادثة بالطموبيل مراتي وولادي ماتو وانا بقيت ست سنين فغيبوبة فاش نضت و مالقيتهومش كنت انحماق قول حماقيت دخلوني لمشفى الامراض العقلية حتى تشافيت و فاش خرجت جيت سكنت هنا كانت مزرعة عندي ولكن جاتني كبيرة بزاااف هدمتها و خليت غير داك الكوخ و بقيت كانربي الكسيبة اللي كانت عندي
مهاب:هادشي كولو وقعلك و باقي صابر
عثمان:كولشي فيد الله و قل لن يصيبنا إلا ما كتبه الله لنا
مهاب:صدق الله العضيم دابا انمشيو للقصر ديالي القديم ايكون تما صاحبي و ختي حتى مراتي لاكانت عايشة
عثمان:ان شاء الله
وصلو لقدام القصر و بقا مهاب فقرنة بعيدة كايشوف شنو كايوقع حتى شاف بنيتة صغيرة كاتجري عند واحد الراجل اللي هو عمار مهاب معارفوش فوجهو
مهاب:شنو زعما مابقاوش ساكنين هنا
كان غادي حتى لمح طيفها هي الإنسانة اللي تلت سنين و سميتها على فمو مانساهاش بقا كايشوف فيها خرجات و هزات هبة كانت داخلة شدها عمار من خصرها قربها ليه مكانش كايبانلو شكايدير ولكن لا وقفتي من ديك الجيهة كايبان فحال لا كايبوسها حتى كاتبانلو ياسمين خارجة كاتبكي فيدها مونيكة مشات عندها رميم و دخلو لداخل و هو كارز على يدو و رجع حمررر ايطرطق رجع فالطريق كايعرج ركب فالطموبيل و هو ساكت جا يهضر عثمان و هو يضرب يدو مع الجاجة د الطموبيل و غوت فحال الوحش
مهاب:ااااااععععع راااامييييييم انقتلللللك😡😡😡😡😡😡

#رميم
طليت من الشرجم شفت هبة كاتلعب مع عمار و البرد محرك شوية خرجت لبرا ندخلها فاش كنا داخلين شدني عمار و قربني ليه بزااف عليت فيه عيني جيت ندفعو عليا وانا نسمع البكا دياسمين خرجات باليدين د مونيكتها محيدين و هي كاتبكي مشيت عندها كانجري و دخلنا كاملين لداخل
ياسمين:وااااع اهئ هرست لولدي يدو انا انا جيت نلبسلو الحوايج ولكن يدو تقطعات اهئ ماكنتش باغا نقطهالو اهئ رميييم واااااع اهئ شوفي وليدي مسكين باقا لحمو هشيشة و عضيماتو هشاش اهئ
رميم:اشش صافي ماتبكيش انا ناخدها للطبيب واترجع فحال اللول ماتخافيش صافي احبيبتي
ياسمين:كاتواعديني
رميم:اه كانواعدك اري امير ناخدو للطبيب
عطاتني المونيكة مع اليد المهرسة و عطيتها لعمار صايبها و رديتهالها شافتها و طيراتها من يدي عنقاتها
ياسمين:شكرا شكرا شكرا ارميم شوفي ولدي برا سمحلي اولدي عفاااك سمحلي
بدات كاتمشي و تجي بيه و كاتسكتو زعما حتى عيات ومشات للفراش تكات و نعسات انا خرجت من داك البيت كنت دايزة للبيت د هبة وانا نشوف فالبيت اللي كنا ساكنين فيه انا و مهاب دخلتلو ضربات فيا ريحتو اللي باقا ساكنة فالبيت سديت الباب و شعلت الضو شفت فالتصويرة ديالو اللي كبيرة معلقة فالحيط قربتلها كانبتاسم و الدموع فطرف عيني مشيت فوق الفراش اللي كان كايجمعنا شحال من ذكرى فيه نعست فوق منو اخر مرة نعسنا فيها كانت نهار عرسنا😊
رميم:توحشتك
غمضت عيني سمعت فحال همس فوذني حليتها شفت فحال الخيال دمهاب قبالت المراية كايلبس عليه غمضت عيني و نعست مبتاسمة
__مهاب غادي جاي كايدور فالكوخ و عثمان كايشوف فيه
غثمان:دوختيني جلس
مهاب:كيفاش انجلس هاااا كيفاش انجلس و مراااتي والدة مع واحد أخر و شفتو بغيني جاارها عندو مانعرف شنو كايديرلها اععععع بربي يا حتى نقتلهم كولهوم هي و ياه اعععععع انا ديرها بيا تبغي تقتلني باش تزوج بهداك
عثمان:كيفاش اتقتلهوم و نتا مريض هكا هااا
مهاب:عطيني شهر شهر واحد وانرجع حسن من اللول ولكن ماشي هنا عندي واحد المزرعة زيد معايا ليها راها جات فبلاصة خاوية حتى حد معارفها ديالي اصلا راها بالسمية د صاحبي مانعرف فين مشى حتى داك الزامل
عثمان:انا والفتك و حاسبك ولدي لا بغيتي نمشي معاك انمشي
مهاب:واخا يلاه زيد نمشيو ليوما قبل غدا
عثمان:واخا زيد
خرجو من تما و مشاو ركبو فالطموبيل مهاب غمض عينو و كايتفكر هبة و عمار و رميم العائلة اللي كان كايتمناها معاها تفكر النهار اللي قالها باغي بيبي منك و ضرب فقلبو اللي حاس بيه كايضرب حيت تفكرها بااغا يدفن مشاعرو ليها و يزرع الكره و ينتقم للخيانة اللي خانتو حيت فنضرو راها خاينة والدة مع واحد اخور غيرو وصلو للمزرعة اللي نعتها مهاب لعثمان و جاو يدخلو كانو الضواو مشعولين
مهاب:شهادشي شكون يكون هنا
عثمان:ماعرفت صبر عندي واحدالكابوس هنا للضروريات
جبدو من الصندوق د الطموبيل و عطاهلو دخلو لداخل و مهاب هاز السلاح مشاو من الباب الخلفية د الجردة دخل مهاب لقا إم بي سي تري خدامة شوية خرج واحد الراجل هاز ولدو كايغنيلو ماما جابت بيبي😂
مهاب موجهلو الفردي:هز يديك شكون نتا
دار هداك و مهاب طاحلو الفردي
الشخص:مهاب

مهاب:أنيير
انير حط ولدو فالأرض و عنق مهاب بقاو معانقين شحاال عاد بعد مهاب
مهاب:واترجل معانا اتبي هههههه *شاف فالولد* شفتك ولدتي و ساكن هنا و ختي شنو خليتيها كادير مع دوك ولاد القحاب😡
انير:غييير سكت ديك ختك صدقات حية من تحت التبن
مهاب بعصبية:اشنووو😡
انير شاف فيه:كانقول غير الحقيقة نتا فاش طحتي فديك البلاصة قلبو و جبدو غير رميم معاودوش زادو قلبو فداك النهار كنت خرجت ياسمين من الطبيب وصلنا للقصر لقينا الرجال ديالنا مكاينيش كاينين وحدين اخرين و خرجلي داك الزامل د اسر من حيت لا ادري كان ايقتلني وزعما ختك رغباتو باش مايقتلنيش و بدات كاتمثل قالها ايدخلني للحبس لصق فيا تهمة انني قتلت الزعيم و دخلت للحبس دوزت سيمانة جات عندي شنو قالتلي طلقني انا كانبغي أسر و أصلا كنا متافقين انا وياه على هادشي االي وقع انا بلا وعي وقعتلها دوك الوراق و طلقنا ولكن بقات فيا كية حتى هربت من الحبس و لقيتها ولدات هذا ولدنا انا وياها كنت انقتلو فاللول ولكن حسيت جيهتو إحساس فشكل ديتو درنا التحاليل صدق ولدي ماتعرفش الإحساس اللي حسيتو واخا هو ولد ديك المرى اللي هي ختك ولكن راه من لحمي و دمي و دابا هانا عايش غير على قبلو
مهاب ضرب يدو مع واحد الطابلة قدامو:كووولهوم قحبات مقطرات عطيني شهر وغادي نتاقملك منهم راه حتى انا كنت فغيبوبة عاد فقت هادي سيمانة مشيت نشوفكم فالقصر و لقيت رميم مزوجة ووالدة بجووجهم ضحكو علينا
انير:نتا نقولو حسباتك متي و اصلا ماكنتوش كاتحاملو ولكن اللي بقات فيا كية هي دياسمين
مهاب هز السلاحم وجهولو لراسو:واخا ماشي غير نكون مت اصلا انا علاش جريتها معايا فالجرف باش تموت معايا ولكن لا انا مت لا هي ماتت و كانوااعدك انعيشها المرااار و من بعد نقتل ديلمها باقي عندك اتصالات مع رجالنا القدام محتاج مساعدات
انير:اه طبعا صبر عليا مشا يهضر فالتليفون و نزل مهاب هز أمير فيدو بقا كايشووف فيه غير ياسمين محطوطة منتوتة باسو فحنكو و جاتو فبالو فكرة ان بنت رميم تقدر تكون بنتو حرك راسو بلا و تفكر مللي كان شادها عمار عينيه ضلامو و امير بقا كايبكيلو فيدو خاف من النضرة ديالو خداه من عندو عثمان و هو مشا خرج للجردة كايشعط فداكشي اللي قدامو
__دازو ايامات كثيرة فحياة ابطالنا و بالضبط شهر فاقت رميم على صوت الرعاد و الشتا كاطيح كان الشرجم دالبيت محلول و الشتا داخلة سداتو و دارت عند ياسمين اللي كانت ناااعسة فسابع نومة دخلات للدوش دوشات و توضات و صلات الصبح هبطات لتحت لقات الفطور واجد فطرات مع عمار مشا للشركة و طلعات فيقات بنتها غسلاتها و بدلاتلها حوايج ثقال و عطاتها تاكل عاودات طلعات عند ياسمين اللي لقاتها مخلوعة من صوت الرعاد و مكمشة على مونيكتها شادا وذنيها
رميم مشات عندها عنقاتها:هششش حبيبتي رتاحي اجي عندي اجي ماوقع والو
ياسمين:لاا بووعو ايجي ايااكلني بوووعو خاايب
رميم:لا لا مايجي حتى شي حد تيقي فيا تبغيني نغنيلك
ياسمين:لا صوتك خايب
رميم:انا صوتي خايب لمك انااا هههنننه *بدات كاتهرها حتى سمعات واحد الصوت فشكل دارت مخلوعة و قالت لياسمين ماتحركش من البيت هبطات لتحت غادا بشوووية و كاتسمع الصقييييل فالقصر حتى حسات بشي دقة فراسها و مابقات حاسة بوالو

طاحت رميم فالأرض و دخل مهاب شاف هداك اللي ضربها وصل عندو و ضربو بروسية حتى طاح زادو جوج ركلات
مهاب:انا اللي عندي الحق نضرب ديلمها أزاامل فهمتي
هداك بلع ريقو و بقى طايح فالارض كايشوف فيه بنص عين شاد كرشو و دايخ بالروسية اللي عطاه اما مهاب مشا جيهت رميم و هزها بين يدو و هو مخنزر داها حطها فالطموبيل رجع لداخل و دخلو معاه رجالو طلعو لفوق كايقلبو فالبيوت لقا ياسمين و هبة جالسين مكمشين فبعضهم كايترعدو مشا مهاب هز ياسمين شاف فيها مغوبش و هي كاتبكي حانية راسها و حاضنة على المونيكة شاف فهبة و هزها عندو و هي كاضربو لصدرو و كاتبكي خرج مهاب مع معاهوم كل وحدة فيد هبط و حطهم فالطموبيل دوا فالتليفون
مهاب بصوت كايزعزع:جبدوهلي من تحت الأرض
ركب فطموبيلاو و ساك و رجالو تابعينو حتى وصلو للمزرعة
__ #رميم
أييي راسي نضت فبيت مضلم راسي كايضرني بزاف مكانشوف حتى حاجة قدامي وريحة الكارو كاتخنق جيت نوض لقيت راسي مربوطة شويا سمعت فحال شي خطوات جايين جيهتي نفس ريحتو نفس وقع خطواتو كلما كايقربو الخطوات كلما قلبي كايزيد فوثيرة نبضاتو و التنفس كايصعاب عليا قرب حنا عندي حاسا بيديه باردة شادا ففخدي حيت كنت لابسة غير شورط قصير هبط كايتنفسلي فوذني حاسة بالتبوريشة و حتى دوا بصوتو الحرش ديال ديما هذا هو مهاب
مهاب:مرحبا بالقطيطة ديالي فالجحيم ديالها للمرة الثانية😈
سمعت صوتو اللي كان قاسي بكل ما للكلمة من معنى هبط لعنقي و عضني واحد العضة حسيت بالضوو ضربني حتى غوتت سمعت صوت دشي تليفون و هويبعد عليا جاوب
مهاب:جبتوه..هانا جاي
قطع وخرج من البيت بدون أي كلمة و الضواو باقي طافيين بغيت بنتي 😢😢 ماغقيتش نبقى هنا الضلام بزاااف خاايفة بزاااف😭😭
__خرج من البيت مغوبش حاس بقلبو كايشطح الركادة قبل مايدخل للمخزن اللي عندو فالمزرعة ضرب فواحد الكارد معارفش علاش دخل بشوية بنفس برودو ولكن من داخلو ماكرهش يقتل هذا اللي قدامو مشا جلس فواحد الكورسي كايشوف فهذا اللي قبالتو وجهو عامر دمايات وباين مضرووب مدكدك راسو مقادرش يهزو
مهاب دار رجل فوق رجل:مرحباااا براجل مراتي هه السي عمار برادة😏
عمار بزق الدم اللي تجمعلو ففمو و شاف فيه بكره:كيفما قلتي راها رجعات مرتي يعني نتا غير تنحى من الطريق
مهاب:تؤ تؤتؤ ماحزرتيش عرفتي علاش حيت هي ديالي من الأول و ديما اتبقى ديالي هههه
عمار:كانت ديالك ولكن من بعد ماتزوجتها مانقولكش شبعت فيها لعب مكانش كايدوز نهار مكانحويهاش ولكن طلعات معلمة شي بعد المرات هي اللي كانت كاتعلمني 😂😂 داكشي اللي علمتيه ليها كولو دارتو معايا ههههه
مهاب وقف صدرو كايطلع و ينزل الدخان خارج من نيفو:عطاه ركلة برجلو حتى طاح من داك الكرسي اللي كان مربوط فيه فكلو داك الحبل و نوضو ناوي يبدالو فالعذاب حتى صونالو التلفون
مهاب:شنو القلااوييي شنووو😡😡و
انير:مهاب راه ياسمين ماعرفتش مالها اجي عفاك
مهاب:الخرا الخرا هانا جااي
خرج من تما كايفور و الهضرة د عمار كاتلعبلو فمخو الوتر الحساس ديالو رجع كايتفكرها ناعسة بين يدين عمار و هو كايديرلها داكشي اللي من حقو غير هو
مهاب:بربي يا حتى نبكييك الدم غير صبري عليا👿👿👿👿👿

ياسمين كاتبكي و تشعط فأي حاجة جات قدامها و انير كايحاول يهدنها و هي وااالو هاجت فحال البحر كادفعو عليها و تغوت
ياسمين:هننن هنننن اهئ اااعععع جيبلي ولدي فين خديتولي ولديييي بغييت ولدي اهئ قول لرميم تعطيني ولدي بغيييت ولدييييييي اعععععععع😭😭😭😭😭😭😭😭
انير باغي يهدن فيها كايشدلها وجهها و هي كاتقمشو و تعضو و كاتبكي و تحيح حتى دخل مهاب
مهاب:شهاد الرويينة هنا نتي مالك دايرة حالة ولدك نتي اللي بغيتي تخسريه ضاحكة على السيد و كاتقولي باغا ولدك
ياسمين:قووول لرميم تجيبلي ولدي هو هو مسكين باقي صغيير خاصو يرضع و يبدل جيبولي عفاااك هئ هئ عفاااااك
مهاب دفعها عليه كايشوف فيها حالتها فشكل ماشي كيفما اللول شد تليفونو و طلب واحد الرقم:جيبلي طبيبة دابا
بقاو شوية و الصداع د ياسمين معمر الدنيا حتى دخلات واحد الطبيبة كبيرة شوية فالعمر مشات عند ياسمين باغا تفحصها و هي كاضرب فيها و اكاتحير ففمها فقط *جيبولي ولدي*
الطبيبة والو ماقداتش تصبر و مشات فحالها
انير:عيط لرميم تشوف شنو واقع
مهاب:هاديك عمرها تخرج من داك البيت إلا و هي ميتة😡😡
انير:عفاك شوف حالتها
مهاب:ماشي نتا اللي كنتي حاقد عليها شنو دابا بدلتي رأيك
انير:ولكن حالتها معاجبانيش أمهاب حمبااك جيب رميم
مهاب ضرب يدو مع الحيط:الخرى تفوووو😡 *خرج من البيت مشا للبيت اللي فيه رميم كانت كاتدندن شي أغنية هو هزها فكتفو باقا مربوطة مشافش فوجهها و هي مستسلمة كلييييا وصلو للبيت دياسمين دخلها و هي شافت ياسمين حطها مهاب و فسخلها يديها و رجلها مشات عند ياسمين و ناضت عندها كاتبكي و كاتشير على مهاب و انير بيديها*
ياسمين:اهئ رميم هادو خايبين خداولي ولدي بغيت ولدي اهئ عفاااك بغيييت ولدييي😭😭😭😭😭
رميم عنقاتها:هششش صافي احبيبة ها حنا انجيبولك ولدك صبري
ياسمين:بصح مكاتكذبيش علياا
رميم حركات راسها بلا و دارت شافت فمهاب قلبها كايضرب بالشوق و الحنين و الغضب فنفس الوقت هو كان حاني راسو مكايشوفش فيها و باينة فيه معصب هي وجهات نضرها لأنير و مشات جيهتو معصبة طرشاتو
ميم كاضربو فصدرو و تغوت:فييين كنتي ازااامل خديتيلها الولد و هربتي خليتيها تحماااااق هااا ديما ديما قبل ماتنعس كاتسولني عليييك ديما هازة مونيكة فيديها كاتربي فيها و كاتقولي هذا ولدي أمير فوقاش ايجي انير باش نعيشو مع بعضنا مجموووعيييين هااااا علااش درتيييلها هكاااك علااااش😡😡😡😡😡😡😡
جا مهاب جرها من خصرها ملصقها معاه و هي باغا تنتر و تمشي عند انير
انير حاني راسو:هي اللي بدات جات عندي للحبس و طلبات مني الطلاق قاتلي مكانبغييكش و غير ضحكت عليييك شنووو بغيتيني نديير نخلي ولدي يعيش فحضن رااجل غريييب و يقوولو بابا مانقدررش نتي تقبلي بنتك تقول لشي حد غريب ماما
رميم:ألحمااار مكاتفكرش مجاكش فبالك ان خووويا كان كايهددها و هي هي ماتقدرش توهب راسها لشي حد من غيرك واخا تعرف تموووت ولا تقتلو فخبارك خويا فاش حاول يقيصها قتلاتو و من بعد حمااقت فخباارك هادي ولكن نتا عندك الخرااا فداك المخخخ ماعندكش عقل دارت عند مهاب و طرشاتو و نتا فين مشيتي جيبلي بنتي فييين خديييتوها بغيييت بنتييييي اعععععع طلق مني ماتقيصنييش كانكرهك
مهاب ببرود:علاش مانقيصكش عندي لحق أاااا مراتي العزيزة هه ولا ولفتي بداك الزامل ديالك غير صبري عليا انقتلو قدااام عينيييك
رميم كاتنتر منوو و دفعو عليها و هو هضرت عمار كاتنخرلو فراسو ماحس براسو حتى عطاها واحد الدقة جات طايحة كااااو بقا كايتنفس و صدرو كايطلع و ينزل و هزها غادي بيها بقا أنير مع ياسمين اللي جلسات مكمشة على راسها خايفة مللي شافت مهاب ضرب رميم قرب عندها و حنى قبالتها شدلها وجهها بين يدو كايتمعن فعينيها شاف الإنكسار طفلة فجسد امرأة شاف براءتها اللي كان جاهلها ندم ندم ندم و الندم مابقاش كاينفع جرها عندو عنقها بكل قوتو و هو كايبكييي فحال ولد صغيير هي بدات كاطبطب عليه و باغا تسكتو زعما بعد عليها و عاود شاف فيها عينيه حومر
ياسمين كاتمسحلو وجهو بيديداتها الصغار:حتى نتا خداولك ولدك..ماتبكيش عفاك ها هي رميم اتجيبهوملينا😊ولكن هداك الراجل اللي كان معاها خايب كايضرب
انير علا راسو و هبطو بأه و دموعو نازلين:بغيتي نجيبلك ولدك فخبارك راه كبببر و رجع زويين بززااف
ياسمين:بصحح😍جيبولي عفاااك دابا خودني معاك عندو
انير شدلها يديها و خرجو من داك البيت دخلو لواحد البيت د الدراري الصغار كانو أمير و هبة كايدابزو على واحد اللعبة كايتناتفو و هي كاتعضو و هو كايعضها مشا أنير و فرقهم حط هبة فكونة و هز ءمير داه عند باسمين كايضحك
أنير:هذا ولدك شفتي شحال كبر
ياسمين شافت فيه باستغراب و بقات كاتحقق فيه هو كايضحك معاها باغي يمشي عندها بتاسماتلو وهزاتو عندها كاتشووف فييه شافت فأنير:ياااه هذا ولدي
انير:اه هذا ولدك زوين ياك
ياسمين:اه بزاف غي نهار واحد كبر من شحاال هذا كانتسناه يكبر شكرا *شافت فيه* بغيتي نمشيو ناكلو ولا نشوفو بابا
أمير خشا وجهو فعنقها حشمان وهي كاتلعب معاه و انير كايشووف فيهم و كايضحك كايفكر كيفاش قدر يفرق ام على ولدها

مهاب دخل رميم لنفس البيت عاود ربطها و سد عليها خرج غادي للمخزن اللي فيه عمار لقا الكارد مكاينينش عقد حجبانوو دخل لداخل لقا غيير يدو و الرييح جبد الفردي ديالو و بقا كايخلي فالسما حتى جاو لي كارد كايجريو دار شاف فيه عينيه حمرة مغدد
مهاب بالغوات:مخدم معايا الدماااادم أنا هااااا مخدم الزواااااامل قولووو ألقواااود يازبوبة فين مشا هداك اللي كان هنااااا هااااااا😡😡😡
لي كارد بداو كايتمتمو وهو كل واحد عطاه رصاصة فينما جات خرج لبرا عند كارد اخرين:جبدوهلي ولو كان تحححححت الأرض فهمتوووو
بقاو حانيين راسخوم و قالولو مفهوم هو خلاهم و مشا كايطرطق فصبعانو وفعنقو ناوي يفرشخ دخل للبيت اللي فيه رميم سمع الأنين ديالها يعني كاتنوض شعل الضو و هو يبان داك البيت هو غرفة تعذيب فالأصل فيها الألات د التعذيب من كل الأنواع و الأشكال حلات عينيهاو شافت داكشي تخلعات و بقات كاتقفقف أما مهاب ففكلها رباطها و ابتسامة جانبية على فمو داها علقها فواحد الألة يديها و رجليها مربوطين هو مشا جلس فكرسي وواحد التليكوموند فيدو تكا عليه و بقات ديك الألة كاتجبد فرميم يديها و رجليها كايتجبدو العضومة ديالها قريب يطرطقو هي كاتغوت و الدموع فعينيها و هو ابتسامة على فمو تقول مكايحسش ماحركش فيه غواتها ولو ذرة صغييييرة من بعد تكا على واحد البوطون أخر رجعات عادية يلاه جات تنفس براحة تكا على بوطون واحد أخر هي بقات كاتزعز و تغوت كايضربها الضو حتى كان قلبها ايسكت و هو يوقفو حنات راسها للأرض كاتنفس بالزربة حاسة بروحها اتزهق شوية علات فيه عينيها شافت فيه بانكسار هو مشا عندها بخطوات موزونة ووقف قبالتها شدلها شعرها و جرها عندو كايتلمس فكرشها اللي باينة
مهاب:كانشوف شعرك طوااال و بزاااف خاصو شي تقطيعة تاني مممممم ولا هاد الفورمة هادي رجعات حسن من اللول كاتجلسي هاكا حداه ياك أولا لااا نسيت راك كاتعراااي كاااع ياااكي وولدتي معاه من هاد الكرش هادي *بدا كايعطيها فالبونياات لكرشها متتاليين حتى حسات بروحها اتزهق و بدات كاتقيا فالدم* دابا هو كان كل ليلة كايدوز يدو عل هاد اللحم هادي رطابت بزاااف شكاديريلها😉 للصراحة ماكرهتش نعاود نذوقك حيت توحشت المذاق ديالك ولكن نتييي رجعتي مووسخة كتارو فيك اليديين
رميم بدات كاتبكي و تشهق باغا تخرج الهضرة ولكن واحلالها فحلقها بغات غير دافع على راسها ماقداتش
مهاب:ههههههه ماتخافيش ديك الهضرة اللي باغا تقوليها كووولها قالهالي راجلك التاني😂😂 *حط يدو على شنايفها* هادو كان كايبوسهم كل ليلة ياك فأي وقت ياك *مشا ليهوم بفمو عضهم قريب يطيرو و هبط يدو على طول عنقها و ذراعها وصل لكفها هزو بين يدو* هاد اليدين قاصهم بيدو ياك شد واحد اللقاط من واحد الصينية قدامو و حطها على دفرها و جبد هي غوتات حاسة بقلبها ايسكت بالحريق اما هو نفس ابتسامتو مرسومة على فمو و الدفر اللي طيرولها كايشوف فيه مبتاسم
مهاب:غير كاتكبريهم على الخوا الخاوي و صافي اوووف عييت دابا انمشي ننعس نتي بقاي معلقة هاكا جات معاك فالصباح نصبح عليك احبيبة *باسها ففمها و بعد مشا نعس فنفس البيت اللي هي فيه فالفراش اللي كانت عليه هو غمض عينو كايشم فريحتها اللي كانت على المخدة نعس كايحلم بيها بين يدو كايفتارسها فحال شي ذيب و ابتسامة ففمو
__جا الصباح و فاق أنير لقا ياسمين ناعسة عند صدرو وولدهم فالجهة التانية من صدرو باسها من راسها و ناض مشا للدوش هي فاقت على صوت البكا د هبة فالبيت دالدراري الصغار مشات طلات عليها و جابتها معاها نزلاتها حدا أمير اللي كان ناعس و هبة بقات كاتدير يدها فعينو اللي مسدودة و كاتخشيها حتى ناض كايبكي حتى هو و هبة تخلعات و بدات كاتبكي و ياسمين فاش بغات تسكتهم مابغاوش عاود بدات كاتبكي خرج أنير لاوي فوطة على نصو مخلوع مشا عندهم باغي يسكت فيهم و هوما كايبكيو حتى غوت و هوما يقطعو الزي
انير:مالكوم
ياسمين:مابغاوش يسكتوووو😢
هبة:هذا غوت عليا😢
امير:هي ضلباتني لإيني😢
انير:الله يرزقني الصبر مع هادو كنت فواحد صدقو تلاتة هههه *شاف فيهم* يلاهو تصالحو راكوم كبارين ياك
ياسمين:اه انا كبيرة *وقفات قدامو* شوووف *قربات عندو و هي تحط يديها على صدرو اللي كان كايتقطر بالما* اممم بغيت ندوش حتى انا دوشلي رميم ديييما كانت كادوشلي فين مشات دابا
انير بلع ريقو:لا دابا نتي كبرتي ياك خاصك تدوشي لراسك اجي معايا نصايبلك الما و حتى الدراري يدوشو
ياسمين بحماس:اه واخا *دخلات للدوش هازة امير فيدها و انير دخل هبة مشا انير يصاوب الما غير صايبو دار لقاهوم كولهوم عريانين مالابسين والو و اولهوم ياسمين صرط ريقو و شاف فالسقوف كان خارج حتى تعلقات فيها و تفسخاتلو الفوطة
ياسمين:واا دوشلييي
انير:شحال هذا كنت كانرغبك ندوشو مع بعضنا مكاتبغيش و دابا شوف شكاادير *جاو هبة و امير دفعوهم حتى طاحو فالبانيو و هوما دخلو معاهوم ياسمين فوق انير كاضحك و هو تزير و اللي على بالنا بدا كايتنفخ كايدق عليها فالتقيبة
حتى لعن الشيطان و ناض خرج فحالو كايجري خلاهوم يدوشو هوما و بدل عليه كايحاول يطرد الافكار اللي كاتلعبلو على عقلو

فاقت رميم فالصباح حلقها شاحف و عضامها كايضروها بسباب العذاب اللي دوزو عليها مهاب يديها محاساش بيهم بقوت التعلاق شافت جيهت مهاب اللي كان نااااعس فحال لا مداير والو بدات كاتبكي دموعها نازلين حاااارين و سخووونين دموعها بسباب الجرح اللي تسبب فيه مهاب ليها ماشي غير جروح جسدية حتى نفسية بقات كاتشهق و كاتبكي حتى بدا كايتحرك مهاب فبلاصتو شاف فيها كاتبكي و منضرها كي داير حس بنخز فقلبو بغا ينوض يعنقها ولكن كايتفكر خيانتها ليه تزوجات بواحد اخور غيرو ناض عندها كايأفأف وقف قبالتها مخنزر و هي مهبطة راسها للءرض كاتبكي بصمت طلعلها وجهها بيدو بعنف شافلها فعينيها بنضرات كاتحرق حسات بروووحها اللي كاتحرق قرب همسلها فوذنيها
مهاب:صباح الخير احبي كي جاتك النعسة و نتي معلقة😏
رميم:هى ع علاش كاديرلي هاكا هئ انا كان كانحلفلك و واللهما قاصني ولا كنت نخلييه يقيصني هئ انااا..
مهاب زير على فكها و قربها ليه كارز على سنانو:شنو ماخليتيهش يقيصك و ديك البنت تليشارجيتيها من بلاي ستور ولاا هااا زعما اضحكي عليا انا راه الجامع اللي قريتي فيه اناااا اللي بانيييه
رميم:أاا
مهاب دار صبعو على فمو:شششششت الصداع على الصباح
طلق منها و خرج من داك البيت و هي دموعها ماباغينش يحبسو بقات هكاك شحال حتى جاتها الدوخة يوماين مواكلة ولا شاربة تنفسها بدا كايزداد حتى سخفات
__ #أنير
من بعد ماخرجو هاد البعالك اللي عندي من الدوش عيطت للمربية د امير تحضيه هو و هبة و خديت معايا ياسميين بالكشايف باش بغات تطلق من امير بدات كاتجيني الغيرة من داك البعلووك تضل تبوس فيه يخخخ علاش كانو معانا البعالك قبايلة فالدوش ضيعو عليا شحال من بيوت كنت حبلتها بخو أمير شفت فيها حاضية الطريق كاتشووف فيها حتى وصلنا للمبنى اللي بغيتو و طلعت معاها دخلنا لداخل عند واحد الطبيبة نفسية جلست فواحد الكرسي و جريت ياسمين جلستها فحجري الطبيبة كانت عاطيانا بالضهر عاد دارت عندنا شافت فياسمين و ابتاسماتلها
الطبيبة:ياسميييين كي دايرة صافا
ياسمين خبات وجهها فعنقي حشمانة و انا شفت فالطبيبة باستغراب
الطبيبة:هادي ياسمين رميم كانت كاتجيبها عندي انا الطبيبة ديالها
عليت راسي و هبطتو بتفهم
انير:مممم كيفما عارفة الحالة ديالها اتكوني عارفاني انا انير
الطبيبة:اه ديما كانت كاتهضر عليك
انير:اممم ولكن فاش شافتني لا انا لا خوها حتى واحد ماعقلات عليه مزيان
الطبيبة:مم على حسب علمي هي تعرضات لأزمة نفسية حادة تقدر تكون مقادراش تركز على الوجوه بالنسبة للشخصيات اللي كاتشوفهم جديدة فحياتها من بعد الازمة يعني نتا واخا عارفالك سميتك و عارفة صورتك من قبل واخا هكاك ماقدراتش تفرزك كي داير تقدر تقول عقلها مباغيش يعرفك فهمتيني
انير:مممم و الحل تقدري تعطيني شي حل
الطبيبة كاتشوف فشي وراق قدامها و علات عينها فيا:كانضن خاصها تعرض لشي صدمة تانية صدمة اللي تخليها ترجع كي كانت و قبل هكاك حاول تخليها تتعرف عليك وريها تصاوركم حاول تفكرها فذكرياتكم القديمة
انير:واخا نشاءالله *نضت و هزيتها فيدي و خرجت من عند الطبيبة ركبتها فالطموبيل درتلها الصمطة و ركبت قدامها شفت فيها*
انير:تبغي نخرجو شويا
شافت فيا كاتفكر:و أمير
انير:دابا خرجي مع أنيير توحشك و من بعد نشوفو امير
ياسمين:اممم واخا بغييت نمشي نركب ففشفش فحال اللي كاتدي رميم هبة
انير:واااخا نمشيو لفشفش



صاك انير بسرعة كبيرة لمدينة الملاهي فاش درت عندها كانت دايرة يديها على وجهها خايفة انا قربتها عندي بابتسامة و بستها ففمها احححااي شحال توحشت هاد الشفايف هي بعدات عليا و بقات كاتشووف فيا قلت هادي عرفاتني من بعد خرجات كاتجري و دخلات لمدينة الملاهي و اكتشفت انها كانت كاتشوف فمدينة الملاهي اللي مورايا درت يدي على وجهي و خرجت تابعها هي كاتجري هنا وانا تابعها فحال الحماق كادخل لبلاصة وانا كاندخل موراها مشات لواحد اللعبة دالبعالك و ركبات فيها مشيت ننزلها مابغاتش و بغاتني نركب معاها وليت على اخر ايامي نركب مع البعالك فألعابهوم خرجنا من تما و بقينا كاندورو شادلها فيديها شريتلها لاكلاص اللي عمرات راسها بيه و بقيت كانمسحولها مع سرقة بعض البوسات طبعا😉😉 تغدينا و درنا كاصكروط فالزنقة مارجعنا للمزرعة حتى وصلات 9 دالليل دخلنا سمعنا الغوات دمهاب غوات فشكل ماشي غضبان و لا معصب لا شي حاجة اخرى كايغوت بحرقة فحال لا مشالو شي حد عزيز عليه طلعت كانجري شاد فياسمين ملي دخلت للبيت تصدمت من داكشي اللي شفت😳😳😳😳😳

يتبع فالجزء الأخير

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي