صورة مصغرة لـكرهتك حد العشق الجزء الخامس والأخير

كرهتك حد العشق الجزء الخامس والأخير

l5ams l2akhir 3ichq 3ich9 karahtok al3ich9
رواية كرهتك حد العشق بقلم هناء المنصوري

#مهاب
خرجت من البيت معصب من هاد القحبة هادي اوووف حريق الراس دخلت للدوش اللي فبيتي دوشت و هبطت لتحت كليت شوية و طلعت لهاديك تاكل دخلت للبيت شفتها فاشلة و راسها فالارض عليتلها راسها كان الدم سايلها من نيفها و فاقدة الوعي حيدتها من ديك الالة اللي مربوطة فيها و حطيتها فوق الفراش جبت قرعة دالما كانفزكلها وجهها بدات كاتفيق بشوية بشوية غير شافتني و بدات كاترعد و كاتبعدني عليها و كاتبكي تعصبت حيت كاتبعد مني وانا نزيد نقربها لعندي لدرجة كانحس بدقات قلبها فوسطي
مهاب:مال القطيطة ديالي كاتهرب مني مغاديش ناكلك ماتخافيش
رميم كاتهضر و صوتها مرعود:ماتقدرش تتخايل شحال كرهتك ديما ديما كاتخليني حتى كانبغيك و كادمر كولشي ديما كاتخلي رميم اللي عايفة راسها و كاتكرهك باغا تقتلك ديما كاتخليها تحيا من جديد حتى كانكون دفنتها ماتخايلش كل ليلة كنت كاندعي ترجع كل ليلة كنت باغاك تجي توحشتك و ندمت حيت ضغطت على الزناد داك النهار واخا نتا ماخليتي مادرتي قتلتيلي بابا حرمتيني من عائلتي و و غتاصبتيني ضربتيني و عذبتيني و لكن حتى لهنا براكة كاتهضر على عمار اه تزوجتو و وهو أب بنتي كل ليلة كنا كاندوزوها مع بعضنا هادشي اللي بغيتي تسمع ياااك وهادشي اللي وقع كيجاك زويين ياك
بقيت كانشوف فيها شحال حاس بقلبي ايطرطق بقوة العصبية اللي حاس بيها دفلت عليها و خرجت من البيت صاااعر بديت كانضرب فيدي و نضرب و نضرب اي حاجة لقيتها كانضربها عتارفات بلسانها كانت معاه خلاتو يقييصها اععععع فاااااك ضربت طبلة دالزاج بيدي حتى سالت بالدم مشيت للطابلة دالشراب بديت كانشرب نشرب نشرب حتى صافي تبلانيييت نضت عيني حوومر و راسي كايدور طلعت للبيت اللي فيه ديك القحبة كانت ناعسة لحت ديك القرعة دالشراب الارض سطمت على الزاج و مشيت عندها طلعت فوقها كانشوف الخووف فعينيها هي اللي بغات تخرج الوحش هاد الوحش اللي يقتلها هي و قبيلة كوولها حطيت يدي على صدرها و قطعتلها داك التي شورط اللي لابسة شفت سميتي باقا مكتوبة فصدرها من فوق هبطت كانغززها بسناني و هي كاتغوت يدي هبطو للشورط اللي لابسة هبطتولها مع السليب وانا حيدت حوايجي
مهاب الهضرة خارجالو ثقيلة بالشراب:انا نوري القحبة دمك كيفاش تحواي معاه كول ليلة اليوووم نفرعك نوريك الحوى كي داير أكيد داك الزب دداك المكلمن ديالك رقيق واشوفي الزب كي داير
بلا كلمة بلا زوج خشيتو فيها دقة وحدة وانا كانعض و نضرب فيها كانسمع غواتهها كانزيييد فالضربات ديالي فيها جبتو شحال من مرة ولكن فوقما كانتفكر هضرتعا هي و هداك الزامل كانزيد نفورصي عليها ولكن استغربت من واحد الحاجة هي انها مزيرة بزاااف يعني فحال لا عاد فييرج عمرها تقاصت شفت فيها عينيها بداو كايتغمضو شفت لتحت كان فحال واد دالدم خرجتو دغيا كانشوف فيها و كانطبطبلها على وجهها هي دارت يديها على وجهي و بتاسمات
رميم كاتنفس بالزز و كاتبلع فريقها يديها كايترعدو و الهضرة خارجالها بالزز:ت ت تهلى فبنتنا م ماتحرمهاش من الحنان د الأب فحال الحنان د الأم اللي اتفقدو و بغيتك تعرف اانني اه اه اممم ك كانبغيييك نتا بوحدك الوحيد اللي عندك فيا الحق
سلات هضرتها و غمضات عينيها ماقدرتش نتقبل هادشي كيفاش هي هي بغاات تشرحلي انا ماخليتهاش انا ماتيقتهااش يعني يعني هبة بنتنا رمييييم لااااا فيييقي اعععععععععععععع رااااااميييييم فيييقيييييي حبيبتي لا ماتمشيش عفاك خلينا نعيشو ولو نهار واحد هانيين عفاك نزلولي دموعي فحال الشلال اول مرة كانبكي اول مرة حاس بدموعي طايحين لا هي مخاصهاش تموت لاا
لويتها فداك ليزار اللي كان عامر دم جيت نخرج بيها تفتح الباب و دخل انيير مع ياسمين اللي كان باين فيها الخوف
دفعت انير و مشيت كانجري ركبت فالطموبيل ديالي منييير كانتسابق فالطريق و المشكلة المزرعة بعيدة شويا على المدينة بقيت غادي و كانضرب بيدي المجروحة على الفولون وصلت للطبيب و مشيت بيها كانجري صاعر كانرعرع هنا حتى جاو الاطباء كايجريو خداوها من عندي بقيت كانتسنا فيهم على ناااار ربع ساعة عاد جا انير مع عثمان و ياسمين انا كنت حاط وجهي بين يدي كانتفكر اللقطة اللي كانت بين يدي كاتقولي تهلى فبنتنا حبيبتي كانواااعدها مللي تبرا انعيشو مع بنتنا وبااقي انولدو وليدات هي ماتموتش مراتي اتبقى عايشة شفت قبالتي بنضرات بركانية كولشيي بسبا داك الزاامل د عماررر هو السباب والله و نشدو بررربييي يا حتى نعذبو عذاب عمري ماعذبتو لشي حدد من قبل اقسم بربي يا حتى نقطعولو اكثر حاجة مكانحملهاش فهاد الدنيا هي رميييم يقيصها و لا يشوف فيها شي حد شي شوفة نااقصة نقتلو فلت مني مرة وحدة بربي و نشدو غير يصبر عليا نقتلو قتلت الكلاب بقيت جالس حتى جات واحد القحبة كاتعوج قدامي حنات عليا النص فصدرها باين قالك باغا تضمدلي يدي جريتها من شعرها و زدحتلها راسها مع الحيط ووقفت موراها شادلها يديها مور ضهرها مزير عليها و هي كاتغوت
مهاب بالغوات:مال ديلمك ألقحبة جايا تقحبني عليا انا هه باقي ماخلقاتش هادي عطيتها بركبتي لنصها كانبرد فيها غداايدي حتى جاو كايجروني عثمان و أنير
أنير:وصااحبي صافي زدتي فيه البنت مدارتلك والو غير نتا معصب كاالم
مهاب:كيفااش كالم هاا كيفاش كالم و مرتي لداخل معارفهاش واش عايشة ولا ميتة و هادي جايا كاتقحبن عليا هنا واش خدمتك هي التقحبين ولا التمرييض ابنت السووق قولي ألقحبة السلكوطة شكون طلب منك تداويلي يدي سووقك دخلي سوق جذر مك ألقحبةةةةة اعععععع طلقني اانيير طلقنيييي
ياسمين بدات كاتبكي و كاتغوت عاد توكضت درت شفت فيها هي هربات مني حتى شديتها بالزز دموعي هابطين و هي دخلات بين ضلوعي باغا تحيد ولكن انا محتاج الحضن ديالها كانحس بحنانها فحال حنان الأم كانلقاه فحضن ختي الصغيرة بقيت هكاك مدة حتى خرج الطبيب حاني راسو كايشوف فالأرض و علامات خيبة الأمل فوجهو
الطبيب:البركة فراسكم درنا جهدنا و لكن تعرضات لاغتصاب حاد واخا وقفنا النزيف إلا ان قلبها كان ضعيف البقاء لله 
انا هجت و حسيت بقلبي ايخرج من بلاصتو مشيت تلاحيت عليه كانضربو و دفعتو دخلت عند رميم نشوفها لا مستحيل تموت و تخليني مستحيييل

دخلت لغرفة العمليات كانو مغطيينها كولها بالبيض مشيت و حيدت الغطا قلبي قريب يخرج من بلاصتو بستلها على راسها كاندوز يدي على وجهها الشاحب شويا بديت كانزعزعها باش تنوض مناضتش عييت عليها مابغاتش بقيت كانضربلها صدرها باغيها تنوض و هي وااالو حسيت رووحي كاتحرق روووحي كاتسل مني حاس براسي كاانموووووت
مهاب:رميم ماتمشيش و تخليني انا انا حتى حاجة بلا بيك عفاك احبيبة سبقلي قلتلك النهار اللي انموت فيه اناخدك معايا ياك و دابا نتي سبقتيني انا خاصني نلحق عليك مستحيييل نقدر نعيش بلا بييك احبيبتي نتي حياااتي مستحيييييل *جبدت الفردي اللي كان عند خصري درتو عند راسي و انا مصمم مدامت الدنيا بلا رميم فأنا مباغيش نعيش و الدنيا مكاتسوا والو*
طراااق دوا صوت الرصاصة فالمكان و....
*بعد_مرور_شهر*
#انير
نضت هاد النهار الجمعة حاس باليدين د أميرتي كاتحركني حليت عيني على غفلة و رجعتها لتحت بقيت كانهر فيها و هي كاضحك شويا بعدت عليها كانشوووف فيها و هي كاتبتاسملي ببراءة قربت عندها و بستها فشنيفاتها العسليين و هي كاتحاول تجاريني هاد الشهر كولو كانحاول معاها ترجع فحال اللول ولكن والو بغيت نفكرها فكل حاجة جمعاتنا ولكن حتى التصويرة اللخرة ماعنديش بعدت عليها و هي كاتنهج بتاسمتلها و حتى هي بادلاتني الإبتسامة
ياسمين:البارح قلتيلي انمشيو للمقبرة دغيا انتعطلوو
انير:وااخا احبيبة انا نلبس عليا و نمشيو صافي
ياسمين:وااخا *بستها من نيفها و دخلت للدوش دوشت لبست قندورتي خرجت لقيتها لابسة جلابيتها شديتلها يديها و خرجنا من البيت جيهت الطموبيل
ياسمين:و أمير
انير:راه مع هبة احبيبة ماتخافيش عليه و حتى المربية معاه
ياسمين:ممممم و رميم و مهاب فالمقبرة
انير:اه احبيبة فالمقبرة
صكت اللوطو دزنا عند مول الورد شريناه و مشينا للمقبرة دزت اللول على القبور دواليديا دعيت معاهوم و مشينا للبلاصة اللي باغيين
ياسمين مشات كاتجري:رميييييم علاش جيتو بلا بيا فالصباح عييت كانتسناكم
دارت عندها رميم بابتسامة و مهاب كايشوف فيها غير بنص عين باقي ماعندوش الجرأة يدوي معاها
رميم:حيت نتي نعااسة بزااف مابغيتيش تفيقيلي فالصباح و جيت مع شي ناس *كاتشوف فمهاب بنص عين*
ياسمين:انا جبت الورد باش نحطو على المقبرة دواليديا فيناهو
داتها رميم من يديها هو هذا هنا حطي شوية هنا و شوية هنا
بتاسمات ياسمين و حطات الورد على القبور
رميم كادوز يديها على الأسماء اللي فالقبور:خالتي فاطمة عمي سمير بغيت نقوليكم سمحولي على الجريمة البشعة اللي رتاكبها بابا فحكقم و هو خدا جزاؤو كانمنا تكونو سامحتوه واخا كانضن ماتقدروش ولكن متأكدة قلبكم ايكون كبير فحال بنتكم
مهاب:احم احم
ناضت رميم و هي معوجة سيفتها و مشات لواحد القبور فجيهة اخرى هبطولها دموعها و باست السمية اللي فالقبر:ماما توحشتك بزااااف كانتمنا لو كنتي معايا دابا ولكن القدر فرقنا هذا هو المكتاب كانتمنى تكوني مرتاحة فقبرك
جا مهاب من موراها هي مسحات دموعها و هربات من ديك البلاصة طول هاد الشهر البلاصة اللي داز منها مهاب هي كاتمشي لبلاصة بعييدة عليها مباغاش يكوونو فنفس البلاصة ولو صدفة
مهاب حط يدو على القبر:خالتي زهرا كانتمنا تسامحيني على الغلط اللي وقع شنو مكان نتي ماكنتش باغيك تمشي كنت باغي غير الراجل اللي قتلي عائلتي قدام عيني و الرغبة فالإنتقام عماتلي عيني الله يرحمك اخالتي
رجعنا من المقبرة من بعد ماجبنا قارئ قرا عليهم كولهوم قران و فرقنا صدقة عليهم كنت انا كانصوك و مهاب قدامي و رميم و ياسمين فالمقاعد الخلفية و مهاب كايشوف فرميم من المراية و هي ماداياهاش فيه باقي عاقل على داك النهار فحال البارح واخا دازت شهر
#فلاش_باك
مهاب جا يضرب القرطاسة فراسو و انا نقزت عليه ميلتلو المسدس حتى تضرب فواحد الحيط فديك اللحضة اللي تضربات الرصاصة فالحيط رميم جعلها النبض الاطباء تفافاو و خرجونا دغيا كملو شغلهم و خرجو طمنونا انها رجعات للحياة بفضل القدرة الإلهية مهاب فرح بزاااف و لكن مللي فاقت رميم غير شافتو جاها انهيار عصبي حااد اضطر انه مايبقاش يبان قدامها دوزات سيمانة فالطبيب كان كايشوفها مللي كاتكون ناعسة و مللي خرجات رجعات غير كاتشوفو كاتهرب و حاجة اخرى مهاب باقي كايقلب على عمار ولكن والو تقول الارض نشقات و بلعاتو و غدا عندهم عيد ميلاد دبنتهم اللي ملي عرفها مهاب بنتو و هو مفششها على الاخر و ديما امير كايغير منها و كايبقاو يتناتفو حتى كانصدق جايبلو حاجة بحالها ههنه
*نهاية الفلاش باك*

وصلو أبطالنا للمزرعة ديالهم رميم نزلات دغيا و دخلات لداخل و مهاب شعط الباب و مشا جيهت الخيل ركب فالفرس ديالو الكحل و مشا فيه اما رميم فهي فالبيت مع بنتها كاتوكلها
رميم:زيدي غيير هادي
هبة غطات فمها بيديها و حركات راسها بلا:بغيت بابااا😭😭
رميم:مال ترييكت جذر بووك باغاه غا هو علاش جا اصلا علاش رجع دايرلنا غير العذاب ولد القاف الله يعطيه شي طيحة من الدروج الله يعطيه الدووود فخرزتو الله يخليه ديما مقيم و مايلقا فين يبرد الله يجعلو ياكل ذبانة ميتة مع لاكلاص ااااااع
هبطات راسها شافت فبنتها اللي مغوبشة فيها:لااااا هو وييين كايزيبلي اللي بغيييت ماتدعييس فييه ولا فاس يزي انسكم بييك
رميم:شوفو البعلوكة كاتهدد فيا قالك نشكم بيييك هه غييير صبري عليا راني مخططة لواحد الحاجة و نمشيو من هنا ديك الساعة حلمي بيه
هبة:ولا ولا وانتي خايبة
رميم:بزاااف عليك لا كنت خايبة مكانش باك يبغيني
هبة:اووف سكتي نتي سكاتعلفي لاه ماعندوس الذوق
رميم:هيهيهي ضحكتيني انا اللي بقيت بلا شغل دايرة عقلي فبعلوكة بلاكي نمشي نسكسف قربات الساعة دالغدا و شوفي بعينيك واش خايبة ولالا
مشات رميم للدوش دوشات لحمها اما شعرها فمصايب خلاتو مطلوق ووقفات قبالت المراية بدوبياس دارت مكياج خفييف و مامعيقش و لكن بانت توتووزة جات تعكر و طاحلها فالارض حنات تهزو و هي تسمع الباب تحلات ناضت و دارت شافت شكون لقاتو مهاب كايشوف فيا مكوانسي و العرق بقا هابط من جبهتو مع السي الحاج منفوخ لتحت شافت فيه رميم حتى هي مكوانسية عاد طلقاتها زكية وحدة و هو خرج داير يد على قلبو و يد فتحتو اللي كايزدح
رميم بشر:خطوة غير متوقعة ههههه دارت كملات تزيينها و لبسات واحد الكسيوة خفيفة هي حد الفخض شعرها خلاتو مطلوق و لبسات صبيبط بلا هبطات لتحت لقاتهوم مجموعين على الطابلة دسكسو و انير كايوكل ياسمين اما مهاب غير كايصوط هبطات الكسوة من جيهت صدرها و جلسات قبالتو هو شافها زاااد هاج و بقا غير كياكل حتى وحلاتلو و ناض خرج لبرا يضرب فيه شوية د الهوا و هي خرجات للجردة كتلعب مع هبة اللي فرحانة بالبكشليطة اللي جابهالها باها سمعات رميم الصونيط فالباب و مشات كاطير سبقات الخدامة و فتحات الباب خدات الوراق اللي وصلو بسميتها من الفاكتور و دارت سولات الخدامو
رميم:فين مهاب
الخدامة:فالمكتب ديالو امدام
رميم:اوك *مشات طلعات لفوق و كاتشير بالوراق فيديها دقات على مهاب اذنلها بالدخول دخلات و شمات ريحتو فالمكتب حطات يديها على قلبها غمضات عينها و دخلات هو شافها ناض من بلاصتو قربلها هي بعدات خلفة اللور كرز على يدو و بتاسملها
مهاب:شنو وقع حتى جات عندي مراتي للمكتب ديالي نهار كبير هذا
رميم ببرود:مراتك بغات حريتها
مهاب طلع حاجب و هبط لاخر:شنو
رميم هزات الوراق اللي بين يديها حطاتهوم فالمكتب ووقعات عليهوم
رميم:باقي خاص غير توقيعك
مهاب:شنو هادو
مكلاتلو الوراق قراهم و هو يرجع حمر و قطعهم ضربها بطرشة حتى طاحت للأرض هزلها شعرها بين يدو و راسها بين رجلو و بدا كايصطملها على يديها ليمنى
مهاب:هادي اليد اللي وقعات على وراق الطلااق يااك باغا طلقي منيي باغا حريتك باش تمشي تزوجي بواحد أخر مرة أخرى يااااكي دوي ألكلبة راني صبرت عليك و صبرت و صبرت ولكن هنا براكة وقفها لعندو كايشوف فعينيها ببرود
مهاب:شفتي الطلااق هو اللي عمرك تحلمي بيه عرفتي علااش هادشي حيت نتي ديالي مللي جيتي لهاد الدنيا و نتي مكتابة لمهاااب المرنييسيييي فهمتي و لا عاودتي جبدتي سيرت الطلاق نقتل ديلمك
رميم دفعاتو عليها و بدات كاتغوت:عرفتي شنو نتا بتصرفاتك هادو كاتخليني ننفر منك مانحملكش بهاد التصرفات و بيدك اللي سابقاك مكاتفااهم غير بالدق هااا غير الدق هو اللي كاتعرفو عرفتي شنو خليتيني نندم على النهار اللي مشيت لديك الكومبا و شفتك و طلبت منك تعلمني الملاكمة ندمت ندممممت و عرفتي حاجة اخرى بقدر هادشي اللي درتي كووولو انا مابغيتش نبقى مع مجرم فحالك حيت ديما ديما كاتخليني نكرهك وو *مهاب شعط الباب و خرج مباغيش يزيد يسمع كلمة د كرهتك من فمها هي بقات كاتدوي بهمس* خليتيني #نكرهك_حد_العشق اهئ كرهتك لدرجة عشقتك و سكنتي فقلبي مقادراش نخرجك اهئ😭😪

جا الليل و الجو فالمزرعة متوتر دخلات رميم لبيتها بعد ما نعسات بنتها لقات مهاب متكي على الفراش لابس غير شورط و كايقشلب فتليفونو
رميم بغات تخرج من البيت و هي تسمع صوتو
مهاب:لا خرجتي انكرضلك رجليك
هي دارت شهيق و زفير و دارت عندو مخنزرة:شكادير فبيتي
مهاب:على حد علمي راك مراتي وانا فينما كانت مراتي انكون حتى انا راه شهر و حنا كل واحد فبيت عييب هادشي😇😇
رميم:العيب هو تنعس قدامي وانا محاملاكش تقول ماعندكش النفس تفو
مهاب بتاسم بالزز عليه:مراتي الغزالة اتجي تنعس ولا نوض نردلها ضهرها رطب من كرشها😊
بدات رميم كاتنكر و مشات تكات حداه كانت لابسة شوميز دونوي فوقها بينوار نعسات بالبينوار عطياه بالضهر بقات شحاال هكاك مقاداش دور حتى حسات بيدو كاتفسخ فالعقدة دالبينوار دارت شافت فيه بصدمة و هو تكاها على الفراش طلع فوقها نفسو ثقيييل قرب لوذنها و همسلها
مهاب:ريحتك كاتهيجني *باسها فعينها* عينيك كايهيجوني هبط لحناكها باسهم حتى حناكك ونيفك وصل لفمها كايتنفسلها ففمها
مهاب:سمحيلي على كل حاجة درتهالك انا كانعتارف انني كانكون خايب فأكتر الأوقات ولكن هادشي كوولو بمسبتك نتي اي حاجة درتها من نهار شفتك نتي سبابها حبي ليك خلاني نضعف كانعتارفلك انا كانبغيك نتي خليتيني انا اللي عمري كنت كانآمن بالحب خليتيني نبغيك و غت الحب مهووس بيك كانتمنى انك تقبلي دوزي معايا حياتنا الباقية حيت انا وياك عشنا بزاااف د الصعوبات دابا جا الوقت اللي نفرحو فيه عطينا فرصة انا وياك هي كاتشوف فيه عينيها معسلين و عقل كايقولها دفعيه عليك و عقل كايقولها سمحيلو قلبها كايضرب هو بدا كايقربلها حتى كانو شفايفو ايتلصقو مع شنايفها و دورات وجهها جات البوسة فعنقها هو بعد من بعد ما خلى طابع ملكيتو فعنقها
رميم:مانقدرش نسامحك بسهولة أمهاب اللي دوزتيه عليا ماشي قليل خليني نفكر شوية عطيني شوية دللوقت
مهاب بتاسملها و شاف فيها بأمل:كل الوقت عندك غدا عيد ميلاد د بنتنا فحال داك النهار كنتي ولدتيها اتكمل ربع سنين
رميم:مممممم
مهاب باسها فرسها و نعس قدامها معنقها خاشيها فعنقو و هي جامعة يديها عندها كاتبتاسم توحشات هاد النعيسة بين يدو
__أشرقت شمس يوم جديد بأحداث جديدة فحياة أبطالنا ليوم عيد ميلاد د هبة ناضت رميم بكري مالقاتش مهاب ماعرفاتوش فوقاش ناض بدات كاتكسل و شعرها مشندل ناضت كاتفوه غادا للدوش و هو يخرج لاوي فوطة على نصو هي شافتو رجعات اللور كاتقاد فشعرها هو جاتو الضحكة من حالتها و لكن حبسها و بعدلها من الطريق دخلات للدوش كاتندب
رميم:ويييلييي عليياا ديما مشوهة مع السيد كول مرة شنو خارجلي معااه اععع مشات بغارط المراية وبقات كاتشوف فراسها
رميم:لااا زوينة اصلا انا فأحسن حلااتي ديما نضرب شي دوش خفيف بعدا نخرج مور حوايجي خرجت بحالتي هاكا و جبت حويجاتي دخلت دوشت و خرجت من الدوش مزنكة لبست عليا و مشيت لبيت هبة بغيت نفيقها لقيت مهاب فيقها و كايلعب معاها و حتى داك عمي عثمان هنا عطاها واحد السفينة و هي خداتها من عندو كاتبتاسم مهاب عطاها مونيكة و الشكلاط و هي عنقاتو دمعاتلي عيني من منضرهم كيووت مع بعضهم حسو بيا و شافني مهاب كاندمع جا عندي شادلي وجهي بين يدو
مهاب:مال حياتي كاتبكي
انا بديت كانشوش على عينيو شفت فيه بابتسامة:منضركم نتا و هبة زويين
مهاب:اممم عارف اصلا جبتيها فوطوكوبي ليا كاتشبهلك غير بدوك العينين دالقطة
رميم:ما هيا بنتي هههههه
مشيت عندها عنقتها عندي و بستها من حنوكها فحال الخوخ هههه
هبة:ماما عطيني كادويا
رميم:حتى لتحت و نعطيه لبنتي زيدي نبدلو علينا باش ناكلو و ندوشو و نلبسو الحوايج دعيد الميلاد
هبة:اوووكييي
خديت بنتي وكلتها و دوشتلها لبستلها حويجاتها و طلقتها تسرح هنا مشيت لبيت ياسمين لقيت انير كايمشطلها شعرها و هي شادا امير فيديها بتاسمتلهم هبطت لتحت كاندور على الطبالي و التحضيرات لعيد الميلاد داز النهار هاكا حتى للعشية و جبنا هبة غنينالها اغنية عيد الميلاد و قطعنا الكيكة وشطحنا معاها و غنينا عطيتها علبة الماكياج اللي شريتهالها و مهاب كان ايقتلني بشوفاتو ههههه كان واقف هو و انير كايدويو على شي حاجة بعادين علينا و انا و ياسمين كانشوفو فيهم شفت شي لايزر حمر كايضرب فضهر مهاب حيت كان عاطينا بالضهر شفت الفوق كان فحال قناص بشي بندقية
رميم:مهاااب عنداااك
انير علا عينو و شاف هداك منيش عليه قلب مهاب رجع هو فبلاصتو و مهاب فالجيهة لوخرى جات فضهرو قرطاسة
ياسمين:انييييير
مهاب شاف فداك المبنى غوتت لرجالو يشدوه مشينا جيهت انير كانجريو

ياسمين مشات جيهت انير كاتبكي عينيها مسرسبين بالدموع و راسها كايضرها حاسة بقلبها ايخرج هو طاح فالارض مهاب شادلو فيدو عيط للإسعاف ربع ساعة جاو مشاو دغيا بأنير للطبيب و ياسمين كاترغبهوم يعتقوه رميم جلسات قدامها معنقاها و هي راسها باقي كايضرها حتى نعساتلها بين يديها دخلوها لواحد البيت فالطبيب و خرجات رميم عند مهاب اللي كان غادي جاي معصصب ايطرطق مشات كاتجري عنقاتو من ضهرو هو وقف و بقا معلي راسو لفوق شوية دورها عندو و شاف فيها بشبه ابتسامة
رميم:كنت انحماق مللي شفت هداك منيش عليك واش شدوه
مهاب ومئ براسو بابتسامة باردة:اممم شدوه راه فالمخزن ديالي
رميم عنقاتو:انير ايكون بخيير يااك
مهاب:امممم بخير
كانو معانقين حتى سمعو غوات من البيت اللي فيه ياسمين دخلو عندها كايجريو و مهاب عنقها عندو
مهاب:اششش مال حبيبتي كاتبكي هاكايا هششش
ياسمين:هى هى خووويا انير ايكون مزيان يااك مايوقعلوو واالو ياااك
مهاب:اه احبيبة ايكون بخير
ياسمين عنقاتو و بعدات عليه شافت فيه:توحشتك اخاي توحشتك بزاااف *عاودات تلاحت عليه عنقاتو و جات رميم*
رميم بغيرة:و انا ماتعنقونيش
ياسمين:اجي المغياارة اجييي
رميم مشات عندهوم تعانقو بتلاتة:بزااف على جدك قلااك مغيارة هههه بفوو
ياسمين:معييزتي شكرا حيت وقفتي معايا فالمحنة ديالي واخا كنت شاقماك بولدي ولدي
رميم مسحات دموعها:علاش انا شحال عندي من قلبي و معزةة و حديقة الحيوانات غاا وحدة كانبغيها في قلبي بحال باا😂😂
ياسمين:لاوااه حناااك هادي زيدو نخرجو نشوفو انير ديالي
مهاب:احم احم تزوجو و قولي ديالي
ياسمين عوجات فمها:و ضروري انتزوجو فاش ينوض ياك ارميم
رميم حركات راسها بأه و خرجنا لبرا غير وقفنا شوية خرج الطبيب كايحيد الليكات الطبية من يدو و كايمسح العرق من صنطيحتو
الطبيب:الحمدلله نجحات العملية و المريض بصحة مزيانة حيت القرطاسة جات غير سطحية دابا مللي يتسالالو البنج تقدرو تشوفوه
ياسمين عنقات مهاب و رميم فرحانة و كاتضحك و تنقز عاد بعدوها منها
رميم:حماقيتي عاود ولا
ياسمين:تحماقي نتي يالبقرة بزااااف على مكككك
رميم:مكاترضاايش راه اللي مكايرضاش مكايخراش
ياسمين:الحمدلله كولنا كانخراو بعدي مني التريكة دالويييل
رميم عوجات فمها و مهاب بتاسملهم
مهاب:انا عندي شي شغل دابا شوية انجي
خرج مهاب من مشيتو بااينة ناوي على شي كريثة و رميم شافت فيه عرفاتو عندمن غادي ركب فطموبيلتو من بعد ما وصا لي كارد على البنات وصل للمخزن ديالو و دخل بسرعة وقف قدام هداك اللي كان حاني راسو مربوط علالو راسو و بتاسم
مهاب:هذا نتا سي عمار برادة😏

عمار شاف فيه بكره ماكرهش يطير عليه و مهاب وقف كايدور عليه و كايحسب بصبعو
مهاب:أولا تزوجتي بمراتي اللي هي ديالي حاجة خاصاني تانيا ضحكتي عليا بهضرتك حتى كنت انقتلها بقوة الضرب و غتاصبتها و دابا عاااااد مازدتي كفستيها على زبك بغيتي تقتلني و جات الدقة فأعز أصحابي لا جات فخووويا تؤ تؤتؤ حتى لهنا و برااكة هه هربتي من الموت قبل هاكا و تكتبلك عمر جدييد و لكن نتاا مزروب على عمرك
عمار علا راسو فيه ضحك باستهزار و دفلو على صباطو
مهاب:احححح عليك و كاتزيد تكفسها عليك *شدلو راسو و هبطولو لرجلو جيهة صباطو*
مهاب:نقيه خليه يشعل يلاه
عمار عاود تفل عليه شد مهاب واحد اللقاط كان طايح قدامو و قطعلو واحد الصبع ديدو عمار غوت بألم و هبط على الصباط كايلحسو بلسانو😤 طلعلو راسو و جرو فوق واحد الباياص
مهاب:فخبارك كايعجبني نفصل الأعضاء د عباد الله من شحااايلي مافصلت شي حد😂😂😂جات القرعة فيك اليووم *حيدلو حوايجو كوولهوم و ربطلو يدو بحدايد دالشووك غير كايحرك يدو كايسيلو بالدم
مهاب تمعن فيه مزياان:دابا هاد الزب اللي كنتي كاتتباهى بيه راك حاوي بيه مراتي😂😂أصلا هي ماتقبلش عليك كايعجبها الزب كبيير ولا كان هاد نص ربع ميترو اللي عاجبك و كاتفتاخر بيه انا عواال نقطعولك من الجذر مللي قلتيلي ديك الهضرة على رميم😊
مشا مهاب كايقلب فالادوات د الفصالة اللي عندو و عمار كايتحرك باغي ينوض و لكن ماقادرش يدو و رجلو رجعو كايشرشرو بالدم هز مهاب واحد الموس عندو ماااضي قرب عند عمار وقف عليه فرمشة عين شدولو بين يديه و قطعو طرق شاف عمار كاايغوووت بالجهد حطولو ففمو
مهاب:سكتنا ازبي فيك الغوات فحال المريوة هااء نسيييت راك رجعتي مريوة مابقاش عندك باش تحوي😂😂😂😂
حيدلو هداك من فمو و بعد من قدامو جالس فكورسي جلس و شد واحد اللعيبة فيدو بدا كايلعب بيها كان جهاز تحكم عن بعد سمع عمار واحد الصوت فحال شي قنبولة شاف فمهاب اللي كان كايكمي كارو فيدو ناض و شاف فعمار اللي كايدور فعينيه و الخوف باين فيهم
مهاب:ها نتا جبتيها فراسك بداك الطيران ديالك انخرج من هنا جوج دقايق اطرطق بيك ديك القنبولة اللي تحت الباياص اللي جالس فيه يلاه تشااااو
خرج مهاب و ركب فطموبيلتو بعد شويا و سمع التفركيع فالمخزن بتاسم بشر و كمل طريقو كأن شيء لم يكن
__دخلو ياسمين و رميم للبيت اللي فيه انير لقاوه عاد فاق مشات ياسمين كاتجري جيهتو و عنقاتو كاتبكي هو بتاسملها و بعدهاعليه شاف فيها
انير:حبي خافت عليا ماتخافيش رانيي سببع
ياسمين:تواخاشتك أزماار
انير:حتى انا احبي توحشتك *شدلها فعنقها كايقربها ليه*
رميم شادا عينيها:حبسوووو لعنة الله عليكم مكاتحشموش كاديرو الفسق و الفساد قدام عيني تي اسليعفانة صبري يجي خوم و نقولو شنو كنتي ناوية ديري
انير:لا شنو دارت
رميم:شنو؟
أنير مجاوبهاش و لصق فمو مع فم ياسمين كايتبنن ففمها كايطير شوقو منها رميم بقات كاتشوف فيهوم حالا عينيها على اخرهم حتى حسات بشي يدين على عينيها و جرها خرجها برها و زدحها مع الحيط
رميم:والخرى شنو..
قاطعها ببوسة طوييلة عريضة رقيقة موسطة بجميييع الأحجاام كايمصمص فشنيييفاتها الحميمرين و يدو فخصرها كاطلع و تنزل بعد منها و حط جبهتو على جبهتها
مهاب:ماشي غير هوما يبوسو و حنا نشوفو خاصنا نطبقو و للصراحة ماكرهتش نطبق معاك داكشي كولو😉😉
رميم دفعاتو عليها:اتا بعد راني باقي كانفكر
مهاب:بغيتي ندخلك الويفي حيت الكونيكسيون د التفكير عندك ثقييلة وافكري خلااص رانيي *قرب لوذنها همس* توحشت نحوي هي ميلات راسها حيت انفاسو بورشوها و الكلمة اللي قالها بوحدها راها خلاتها تبورش شافت فيه و بتاسمات بمكر
رميم هبطات يديها لتحت و شداتولو بين يدها:قولو يزيد يصبر شوية😉😉
فلتات منو و هربات لبرا دايرة يديها على قلبها اللي كايضرب بقوة كبيرة بزااف

بقيت شوية على برا عاد دخلت لداخل بغيت ندخل للبيت د انير و شدني مهاب
مهاب:خليهم ليوم يترومانساو غدا نقطعها فبوهم😉😉زيدي دابا نمشيو حنا
رميم:اه واخا
مشيت ركبنا فالرانج دمهاب بقا غادي بسرعة و دار الزدحة كاندوزو من قدام الرادارات مكايجيو لا بوليس لا والو بقيت كانتمضر فالطريق حتى حسيت بشي حاجة ففخدي شفت كانت يد مهاب حطها على فخدي قريبة للتوتو و كايحك فيها حسيت بالصهدة طالع معايا ولد القحبة باغي يسخنني جيت نحيدلو يدو و هو زااااد زيار عليا حتى جاتني البكية و كانتنفس بالزز باغي فيا الخدمة هاد الليلة والله لا كانت ليه بقيت مستحملة الطريق كاملة غير وقف الطموبيل خرجت كانجريي و طلعت للبيت د هبة لقيتهم باقي مانعسوش ايكونو خايفين مساكن عنقتهم و خديتهم معايا لبيتنا انا و مهاب حطيتهم فوق الفراش و مشيت لبست شوميزة ديالو عاررفاه كايهيج مللي كايشوفني بيها هادشي غير انتقام لداكشي اللي دارلي فالطموبيل ديت الدراري فوق الفراش و نعست قدامهم يلاه غمضت عيني سمعت الباب تحلات اكييد مهاب بقى كايخرشش فالبيت وانا باغا نشوفو شكايدير ولكن ماقدرتش اوووف بقيت هكاك شويا حتى سمعتو دخل فالفراش و الموشكيلة جا مورايا
مهاب كايهمسلي فوذني:جاتك قاميجتي خطييرة احبيبة *خشا يدو تحت السليب كايدوزها على طرمتي و فمو مشا بيه لوذني كايهضر و يبوسني فوذني* احححح دابا شنو درتي هاكا و جبتي الدراري باش تحيرلي معاهم زعما هممم دورني نعسني و طلع فوقي كايحك تحتو مع تحتي
مهاب:نقدر ندير اللي بغيت و هوما فسااابع نومة احبيبة احححح عليك غلاضيتي و زيانيتي ألعفريتة ربيتي الطرف
انا درت يدي على صدرو باغا ندفعو زعما و كانتأوه بصوت أنثوي:اممممم مهااب اححح عفااك ايييي كاضرني
مهاب كايبوسلي عنقي:شنو سخنتك ههههه راك نتي اللي مسخنة ديلمي بهاد القميجة عطيهالي بغيت قاميجتي
رميم:ح ح تى للصباح مهااب عفاااك الدراري ايفيقو
مهاب قرب بوجهو لفمي:بغيتي نبعد منك
انا حركت راسي باه و ماكرهتش نقولو لا
مهاب:اممممم واعطيني بووسة د تصبح على خير من هاد الشنيفات
شفت فيه بترجي و هو باقي كايتحرك من لتحت جريتو من عنقو لعندي و جريتلو شنافتو التحتية بقيت كانمصهالو و هو جر الفوقية و يدو دخلها لصدري كايبجغو من تحت القميجة خرجتلو لساني و هو ياخدو بين سنانو كايلعب بيه وانا دورت رجلي على خصرو حتى حسيت بالفزاك نههههه جابو فالسروال ناض عاض على شنافتو من فوقي و رجع جمعلي شنايفي بجووج فواحد العضة حسيت بيهم أيطيرو دخل للحمام شوية خرج لاوي عليه فوطة حيدها قدامي الماسخ وانا درقت عيني بيدي لبس الكالسون ديالو و جا عنقني من اللور حاسا بالمعلم كاينخزني فطرمتي
مهاب:حاسة بيه احبيبة ماكرهش يدخل فيك هههه
انا مابغيتش نجاوبو غير غمضت عيني و مشييييييت
__نضت فالصباح على الضحك دالبراهش مهاب كان ناااعس و هما كايلعبو فالارض جبت كاميرا و جبتهم فوق الفراش نعست حتى انا و درت عود السيلفي تصورنا كاااملين زوينة هاد التصويرة نضت و مشيت دوشت و توضيت و صليت بدلت عليا و الدراري كذلك هبطنا لتحت كانفطرو و هو يجي مهاب جلس قدامي و شدلي يدي بقينا كانفطرو حتى شفنا ياسمين و انير داخلينن امير جرا عندهم جاو اليوما ههههه ناوي يتسالاولي الأيامات د الرومانسية بكري نضت و سلمت عليهم و جينا جلسنا فالطابلة كلينا و شبعنا من بعد طلع انير مع ياسمين لفوق وانا نشوف مهاب تابعهم تبعتهم حتى انا طللت من برا شفت مهاب جر ياسمين عندو
مهاب:بغيتي ختي تزوج بيها ماتبقاش خيطي بيطي نتا وياها
جرها وخرجو لبرا ههههه عبرررر عليهم مشيت عند ياسمين لبيتها كانت غير كاتفرنس
رميم:مالك
ياسمين:انديرو العرس بعد سيمانة
رميم:يااااي بصح
ياسمين حركات راسها بأه وانا عنقتها للصراحة فرحتلها هي و أنير حيت حتى هوما مادوزوش القليل 
_دازو يوماين و برا انير شويا اليوم مخططين نخرجو باش نشوفو النكافة و داكشي و كنا مخططين نضربوها بشي خريجة انا و ياسمين حتى لصقو فينا القواويد قاليك شنو ماشنو يمشيو معانا عند النكافة ولاد الحرام عاقو بينا ههننن انا خرجت مسكسفة على الحالة و لكن الحوايج مستورين مباغاش مهاب ينحرني هههه ركبنا فالرانج وصلونا عند النكافة هوما بقاو فاللوطو برا قلتلكم عاقو بينا و لكن ياسمين ختارت لبيسات فنين للصراحة حسدتها هاد الساعة والله حيت حتى انا ماكرهتش نلبس الحوايج د العروسة و نركب فالعمارية و لكن حتى نهار عرسي كنت لبست الكحل هههه
خرجنا من عند النكافة من بعد ماعزلنا داكشي و الغريب فالامر ان ياسمين ختارت داكشي زايد قاليك باش يبقاولها مور العرس تحضر للعراسات شمن عراسات الله يهديك ماعندناش حتى الجيران 😂😂 ركبنا فالرانج و بقيت كانرغب فمهاب يسارينا شوية وافق بالكشايف و فلاخر داونا لواحد المول دابا هنا الناس كايساراو الله يعفو ولكن واللهم المول ولا الدار دخلنا اول حاجة للسينما تفرجنا ن لا لا لاند و خرجنا فينا الجوووع مشينا لواحد الريسطو فوسط المول كنا كاااناكلو حتى شفت واحد العوجة لابسة الحجاب جاية كاتجري لهنا و عنقات مهاب كاتبوس فيه هادي باغا اللي ينحر جدر ديل طواسل بوووها😡😡

جات واحد المعيوجة كاتجريو كاتبوس فمهاب و هو كايضحاااكلها عاااجبو الحاال
المعيوجة:مهااب توحشتك كي داير لاباس
مهاب:الحمدلله و نتي كي دايرة كبرتي و زيانيتي ماعقلتش عليك فاللول
المعيوجة:انا نتا اللي مانساكش
ناض انير مدلها يدو:شيماء صافا
شيماء:وييي انيير اووف حتى نتاكبرتي
مهاب:انعرفك هادي ياسمين ختي و هادي رميم
صافي قال غير رميم فين مشات مراتي هي مداتلي يديها تسلم عليا زعما
رميم بضحكة صفرة:انا مراتو😊
شيماء:بصاااح مبروك عليكم كنت جالسة مع صاحبتي و شفتك قلت نجي نسلم عليك
مهاب:مرحبااا هههه إيوا اخبارك
شيماء:حياتي مزيانة عايشة بخير الحمدلله
ياسمين:اهه وفين كاتعرفي مهاب
شيماء:هو نقذني واحد المرة من واحد العصابة د الذعارة كانو خطفوني و عمري نسالو خييرو
انا بقيت كناكل و كانشوف فيه كايشوف فيها نضرات فشكل شنو دابا هادي واقيلا كانت بيناتهوم شي علاقة اهئ صاااافي ارميم راجلك ضاعلك من بين يديك شوف كيفاش كاتقيص فييه اععععع هذا علاش مكايدوي موالو ولد القحبة مكايسوااش تفووو عليييه بلا شعور مني شعطت طبسيلي و نضت غادا فحالي حتى حسيت براسي تجريت بديت كانتنتر منو
رميم:طلللق منييي
مهاب مغوبش:ماالك غادا معاك دمدومة ولا بغيتي تمشي صبري حتى نمشيو كولنا ولا نفرشخ جذر ديل طواسل مك
شفت فيه عيني كايدمعو ظابا كايزبل فيا على قبل ديك خطافة الرجال وااااااع اهئ انبدا نبكييييي اهئ اهئ رجعت جلست قدامهم بالنتير حانية راسي و كوولهوم كايضحكو معاها رجعت كانتخايل ان مهاب ايجري عليا وايجيب هادي فبلاصتي بقيت كانتغبن شحااال عاد جمعو الوقفة نمشيو و تبادلو النوامر و عااود باستو فحنكو يصلاح غير اللي يقطعلها دوك الشنايف مشينا للمزرعة و الطريق كوولها وانا كانفك و نحاجي زعما يكونو كانو كايبغيو بعضهم و فاش ضهرت فحياتو بغاني شويا و دابا نساني و بنتي اصلا الحضانة ديما فيد الأم هه هبة ديالي غير وصلنا للدار طلعت لفوق لبيت هبة جلست معاها شوية و مشيت لبيتنا انا وياه كان جاالس شاد تليفونو يكونو كايتميساجااو دابا اهئ اهئ كولهوم خاينين ولاد الكلاااب مكايسوااوش حقراء بفو بفو😭😭😭😭 دخلت للدوش و دوشت خرجت بالفوطة و بلعاني بدلت قدامو و هو ماعلاش عينو فيا لا لا قلتلكم راه تبدل وولا يبغيها مشيت نهز الغطا ننعس قدامو
مهاب:رميم تقدري تمشي تباتي مع ياسمين
رميم:و و علاش
مهاب شاف فيا:حيت بغييت
كيفاش بغييت عااود واقيلا باغي يهضر معاها على راحتو
رميم:لا مكانرتاحش فداك البيت
نعست و عطيتو بالضهر وانا كانسمعو كايخنتش تما
__أصبحنا و أصبح الملك لله
نضت فالصباح كانسمع مهاب كايدوي بشوية فالتلفون فحال لا خايفني نسمعو
مهاب:اه صافي انا نجي نصايب داكشي كولشي موجود ياك واخا و مخاص رميم تعرفوالو دابا
قطع وانا جاتني البكية دابا ايكون هضر معاها و مشا يطلاقا بيها ياك هبطنا لتحت وانا راسي كايدورلي بهاد الأفكار اللي فبالي اووف تفو جيت ناكل و هو يتروعلي قلبي مشيت كانجري كانرد اووف ييع كثرت التفكيير و شكادير دازو يوماين اخرى و مهاب باقي كايدوي معايا قلييل و كل نهار كانحصلو كايدوي بالتخبية فالتليفون و كل نهار انا فيا الدوخة و قلبي كايطلع شكيت عنداك نكون مريضة و مشيت درت التحاليل حتى تصدمت بهاد الخبر اللي سمعتو انا انا حاملة كيفاش هادشي و عاد بشهر و الزيادة واش من داك النهار اللي فرعني داك ولد القحبة ولكن اووف هادشي فشكل واقيلا من داك النهار ولكن واقيلا هو باغي يطلقني ياكو ولا طلقني يعني انربي ولدي و بنتي بوحدييي😭😭😭😭😭مشيت للدار وانا نفسيتي مدمرة لقيتو واقفلي فالباب مخنزر ديك التخنزيرة ديالو
مهاب:فين كنتي
انا راسي كايدور بيا مع خرجت بلا مناكل والو ماحسيتش حتى طحت كانحس براسي مهزوزة دخلني لداخل و دارلي الريحة و الما انا حاسة بيه ولكن عيني مغمضين بالزز فتحتهم شفتو كايبوسلي فيدي
مهاب:نتي بخير احبيبة
عليت راسي و هبطتو باه و طلعني لبيتي دوزت النهار كولو كانتفشش عليه بعدة هاد السخفة قرباتنا شويا ههههه
__اليوم العرس د انير و ياسمين نضت معطلة الحمل كايخليني نعس بزااف مالقيتش مهاب فالبيت نضت بتثاقل و دخلت للدوش دوشت و خرجت لبست دوبياس وقفت قبالت المراية كرشي منفوخة شوييييييييكييكة لبست عليا و هبطت لتحت لقيت ياسمين غادا للحمام وانا الحمام خطير على البيبي فهاد الشهور اللولة مابفيتش نمشي بقيت غير بالتدويشة د الصباح بقيت فبيتي كانتصنط لعضامي حتى شفت شي نسا كبار داخلين للبيت و مدخلين التكاشط و داكشي دالعروسة
رميم:لاا غلطتو فالبيت راه العروسة فالبيت لاخر
النكافة:ياك نتي رميم
حركت راسي باه و هوما جاو هجمو عليا كايلبسوني واحد القفطان بيض و مخيط فالذهبي و النقري و دارولي شربيل ذهبي و الدرة د حياتي فرسي و الماكيج مداروليش كااع شفت راسي فالمراية طايح عليا السر فحال العروسة خرجوني وانا مستغربة من هادشي شفت ياسمين جالسة فالكرسي د العروسة ولكن كاين جووج كراسة دالعرايس شفت الناس كايشوووفو فيا وانا نقشع مهاب كايبتاسملي من بعيد و كايديرلي حركة بيدو انني جيت زوينة شنو زعما حتى انا اندير العرس😍😍

دمعولي عيني بالفرحة مللي عرفت حتى انا انكون عروسة ياااي داوني النكافات جلسوني فالكورسي حدا ياسمين
ياسمين:طاح عليك السر ألعفريتة
رميم:حتى نتي جيتي غزالة
حتى ياسمين كانت لابسة بحالي و جات غزالة تباركالله جات النقاشة كاتنقشلنا وانا بغيت نقش خفيف بما اننا ف 2021 مابقاتش الموضة دداك النقش العااامر نقشاتلي رجلي و بقينا شوية حتى يبسات و دارولنا العد كاتعد بصوتها زويين بزااف للصراحة عرفت الاحساس د العروسة و علاش كاتبكي فاش كايعدولها فعرسها سلاتلنا و مشاو الناس الناس مشاو و الحنة نشفات و لكن مابغيتش نحيدها جا مهاب و هزني طالع بيا للبيت وانا كانشوف فيه بابتسامة حطني فوق الفراش و حيدلي القفطان كنت غير بالدوبياس حسيت بيه تزير عاود جابلي كسيوة خفيفة لبسهالي و ديك السبنية حيدهالي
انا بقيت كانشووف فيه بامتنان و هو بتاسملي طرت على شنيفاتو ببوسة حنيينة فحال لا كانعبر عن شكري بيها حتى هو شدلي جنابي و طلع فوقي كايبوس فيا ملهووووف داز على وجهي كامل شوية بعد و هو كاينهج
مهاب:هانتي اتخسيري محاولاتي انني نتفاداك هاد السيمانة كوووولها تخاطرنا انا و داك الزامل د انير و حكم عليا مانقيصكش هاد السيمانة حتى للعرس هههه بغا فيا الخدمة ولد القحبة كاينتاقم😂
رميم بشك:ممممم بصح هادشي
مهاب:شهاد الشوفة هادي
انا رققت نضرتي ليه و بتاسمتلو:مهااااب بغيت نسولك على ديك شيماء
مهاب كايدوز يديه على كرشي من فوق الكسوة:عيووون مهااب قلب مهاااب اححح سميتي خارجة من فمك فحال العسل خليني متاقيك حتى لغدا و نخدمو على شي توام باش يعمرو هاد الكريشة امم مالها منفوخة شويا
رميم:هاا والو و مالك تهربتي من سؤالي
مهاب:شمن سؤال
رميم:شيماااء سولتك عليها
مهاب:صديقة عااادية
رميم بغيرة:صديييقة عااااادية كاتبوس فيك و تعنق فييك و تقيل تهضر معاها فالتليفون بالحس
مهاب باستغراب:فوقاش هضرت معاها بالحس فالتليفون
رميم:كووول صباح كانسمعك كاتدوي معاها
مهاب:😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂يالمغيارة دياالييي انااااا ههههه راني كنت كانوجدلك فالمفاجأة دالعرس مابغيتكش تعرفي و اصلا نتي مهوكرة واش مشيتي للنكافة مع ياسمين ختارت لباسي مضوبلين و ماعقتيش و من بعد راكي عارفاني انا كانبغيك غير نتي واش هادشي كوولو اللي عشناه فلاخر انبدلك بيها نتي راك الحووب دياليي
رميم: و باش انعرف اصلا الموهيم غدا انركب فالعمارية😍
مهاب:اه بصح وانعسي ألموصيبة راك غدا ماتنعسيش
ريم:علاااش😱😱
مهاب:باغي نحوي احبيبة😉😉
دفعتو عليا و عطيتو بالضهر نعست اما هو فغير كايصوط معنقني من اللور ملصقني معاه
__اليوم الحفلة دالعرس نضت على الصداع فالبيت بقيت كاننكر عليهم كانت ياسمين و النكافات كايهضرو بنات القحاب خليييوني نعااااس اععععععع
ياسمين كاتحركني:وانوضي ءصاحيبة راه اليوم عرسنا و دابا 2 دالعشية يلاه نوجدو
رميم:بعديي منييييي
ياسمين:نوووضي
بدات كاتفيق فيا مابغيتش نوضلها حتى سمعت الحس مقطوع و الباب تسد يلاه غمضت عيني مبتاااسمة حتى حسيت براسي مهزوزة و مهااب غادي بيا للدوش خشاني فالبانيو و طلق عليا الما اعععع غفلني هاد الحقييير حيدلي الكسوة و الدوبياس و بدا كايدوشلي و هو كايحمار و يخضار و يزرااق و قوس قزح فيه خرجني لبرا من بعد مسالالي تلدوش و لبسلي حوايجي باسني فعنقي و خرج من البيت عاود دخلو النكافات و داكشي
ياسمين:هو اللي يصلحلك حوووفييييك
بدات كاتحكلي السم وانا بقيت حتى غفلتها و عطيتها واحد القرصااااات ترسمو فيها
ياسمين:والخرا اليووم رااه عرسييي بغيت راجلي اللي يطبعني
رميم:سيري تخراي
النكافات:اجييو تلبسو
صوتهم كايخلع بفو لبسولنا بلا خاطرنا انا لبسولي لبسة فالصومو و الكرونة منبتة كووولها بالجوهر و الصقلي بحال الكساوي د الهنود و دارولي مكياج ثقييل د العرايس اللي يجي مع اللبسة و مشيطة فشعري و دارولي بزاااف د المجوهرات و داكشي حتى ياسمين لبسات فحالي غير هي لبسات الخضر ملكي خرجونا بالصلات و السلام مغمضين عينينا هادي الشدة الشمالية جلسنا فالكراسي د العروسة من بعد ماادورونا على الحضور اللي فالعرس والناس كلهم معارفاهمش انا بعدة هههه جا مهاب و انير كول واحد تصور مع عروستو و مشينا نبدلو اللبسة التانية

بدلنا علينا اللبيسات انا لبست وحدة فالزرق ملكي و النقري و ياسمين لبساتها فالغوز بيبي و ماكياج داروهلنا ثقيل شوية و المشيطة بدلوها مع اكسيسوارات خفيفة خرجنا لبرا دابا كل وحدة تلقالها راجلها دخلنا مشادين و جلسنا فالكرسي و مهاب جا كااايسطي فااكوسطار بلومارين انير لبسو فالشيبي للصراحة جاو توتوووووز بقينا جالسين و كانتصورو مهاب جالس غير بالزز حيت مكايحملش هادشي هذا بقينا نتصورو حتى شفت ديك شيماء لابس لبيسة وااعرة موديرن فالموف و صدنالة عالية و دارت واحد الشد خطييير للصراحة الحجاب زينها كانت قابطة فواحد التوتةةة😍😍😍 بقيت كانشوف فيه حتى جاو كايسلمو علينا و كايباركولنا
شيماء:مبروووك عليكم مهاب الف مبروك *شافت فيا* رميم مبروك نعرفك هذا قيس راجلي
واااهيا الماليك والعماالة والتووتة صدقات راجلها بقيت كانشووف فيه و كانفرنس حتى حسيت بقرصة فجنبي
مهاب:جمعي عينيك لا نعور ديلمك
انا هبطت عيني ويلي عااق بياا هههه سالينا هاد اللبسة و رتاحيت مللي عرافت شيماء مزوجة وانا غايرة منها هههه مشينا بدينا كانبدلو فاللبسات ركبنا فالعمارية وانا خايفة لايطيحوني و يمشي البيبي مارتاحيت حتى هبطونا و مشينا لبسنا الكسيوة البيضا و جينا منوريين انا و حبي ياسمين لبساتها فغوز بيبي جاتها فنة خرجنا و شفت مهاب بالكومبلي فالكحل و قاميجة بيضة مع بابيون هذا ايسطيني هههه قطعنا الحلوة ووكلنا بعضنا لبسلي خاتم على شكل قلب مرصع بالألماس فننن💍💍💍 حمقني مشينا جالسين فالكرشي و هوكايوشوشلي فوذني بكلمات فاااسقة مركنيييي حتى جا عمي عثمان و باركلنا عطاني واحد الكولي زويين بزااف قالي هذا كان دمراتو و كانو عوالين يعطيوه لبنتهم مللي تكبر ولكن مكتابلي أنا بتاسمتلو و شكرتو شويا سمعنا الناس كايضحكو كان غير الباسل د أنير هز ياسمين و مشا بيها كايجري ههههه باغي ياكل الحلوة
مهاب:زيدي تكعدي و نتي عاجباك الجلسة راه انشوهك هنا
انا بتاسمتلو و نضنا بشوية قودنا فحالنا طلعنا للبيت غير دخلت هربتلو نييييشان للدوش دوشت مزيااان و توضيت خرجت عندو بالفوطة
هو كان لابس غير الكارسون بغا يبوسني وانا ندفعو يدوش حتى هو و يتوضا غير دخل للدوش جريت للشانطة لبست دوبياس كوحل مشبكين و شوميز دونوي مع عباية د الصلاة هو خرج بالفوطة و شعرو كايتقطر

و شعرو كايتقطر لبس عليه وانا اناكلو بعيني بدينا الصلاة مع بعضنا و سالا قرا الدعاء هاد المرة حسيت بالراحة و حسيت ان حياتنا اتنور ماشي فحال المرة اللي فاتت سالينا و هي تدخل معايا الحشمة ماعرفت منين جات جذر بويا شفتو حيد قندورتو و قرب عندي يحيدلي العباية غير حيدها خرجو عينيه و بتاسملي بشر جا يشدني وانا نهربلو باغا نخرج من البيت حتى شدني
مهاب كايتنفس فعنقي:فين باغا تهرب القطيطة
رميم:ا ااا ممم انا اهئ توحشت هييبة
مهاب:دابا مكايناش هبة دابا كاين مهااب احبيبة نتي توحشتي هيبة و مهاب توحشك حني فيه شويا هممم
كايهضر و يدو كاتلمس فيا و فمو فعنقي طالع هابط بيه لوذني هزني بين يدو و هو كايبوسني بشوووية حطني فوق الفراش و طلع فوقي كايبوس فيا برومانسيية و شغف حب شوق شهوة كولشي مجموع و يدو كاتسارا فيا من بعد ماحيدلي الشوميز انا كانتاوه بدلال و يدي كاتسارا فلي زابدو و كلما كانقيصو و لا كاندير شي صوت كايزييد يجعر عليا هبط لصدري كايبوسو و حاسة بابتسامتو بقا كايدوز يدو على كرشي بحركة حنييينة و هبط كايبوسها طلع عندي كايبتاسملي
مهاب:حاملة احبيبة
انا تففعت كيفاش عرف:اان م ك كيفاش عرفتي
مهاب:عارف عليك كولشي القطيطة ديالي وانا كانقول مالها عمارت و لكن جاات معاك و متشوق نشوف هاد الكريشة كبيرة راني عارفها مللي مشيتي للطبيب داك النهار رجالي كانو تبعوك و قالولي كولشي لبارح قلتلك بغيت بيبي باش تقوليلي انا حاملة و لمحتلك و لكن نتي نكرتي علاش زعما
انا عوجت فمي:ك كان كيصحابلي كاتبغي شيماء واطلقني قلت نعيش انا وولدي
مهاب ضربني لراسي:منين كايطيحو على مك فحال هاد الافكار كانعرفك ذكية على هاكا
رميم:و ماعرفت راه مع الحمل كايتخلطو الهرمونات و بقى كايتهيألي انك مابقيتيش كاتبغيني اوووف مهاب تشهيت لافوكا
مهاب:هههههه نتي راك حمقة خليني نكمل شغلي و نجيبلك لافوكا
رميم:ألااا بغييتها داااباااا
مهاب:ههه واخا
مشا للفيكس و صونا للخدامة جابتلي لافوكا و بديت كاناكلها و كانتلذذ وانا عريانة قدامو ماحسيت براسي حتى لقيتني ناعسة و مهاب فوقي كايبوس فيا بنهم داز عليا كوولي حتى وصل للمعقول و وجد سلاحو فالتقيبة تفكرت داك النهار اللي غتاصبني بديت كانترعد هو باسني ففمي و قالي ماتخافيش احبيبة و بقا كايدخلو بشوية بشوية و انا كانتالم حتى تعودت عليه و كملنا ليلتنا كولها ماطلق مني حتى كنت انسخفلو بين يدو
__دوزنا تلت شهور دالعسل فباريس و اليوم راجعين عند بنيتي توحشتها دخلنا للقصر و انا كريشتي منفوخة شوية جات عندي بنتي و عنقتها دخل مهاب هاز الشوانط بس كوولهوم عامرين شكلاط حيت كانتوحم عليه هههه جا مهاب قدامي
مهاب:اخرتي حمال ديال شوانط د الشكلاط لمراتي الحاملة
رميم:و نتا رااجلي الزويين و رااك عارفني هذا غير ولدك
مهاب باسني ففمي و بتاسم وانا كانحماق عليكم نتي ووليداتي حبيباتي
هبة:حتى انا كانحماااك عليكم
جاو ياسمين و انير:ها هوما جااو القرود من شهوور العسل توحشناكم
مهاب:اممم وجدتو لديييك *دار شاف فيا*
ونتي شنو باقا كاديري هنا
هناء:ماسخيتش بيكم😇😇
مهاب و رميم و هوما كااملين تجمعو عليا و جراو عليا لبرا شفتو نكارين الخير دوزنا اياامات ياحسرة😭😭😭 اوووف و دابا مغاداش نقولكم النهاية لا غادي نقولكم هادي بداية للحياة د رميم و مهاب السعيدة اللي ايدوزوها مع ولادهم واخا يكونو مشاكيل ولكن اهم حاجة حبهم اقوى من كوولشي دمتم سالمين إلى اللقاء فقصة جديدة ان شاء الله

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي