صورة مصغرة لـالقاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة الجزء الثاني

القاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة الجزء الثاني

tani al9atilat alma2jorat didda fir9at mo7arabat ljarima  jarimat 
قصة القاتلات المأجورات vs فرقة فرع محاربة الجريمة

أنا:غتخلص عليا عوتاني☺
جاد:لا هاد المرة مغنعقلش عليك يالاه دابا
أنا:يخ آش كدير لتسقريم
خرجنا تمشينا غير على رجليناا بقينا ساكتين حتى وصلنا قدام واحد سناك
جاد:إلا معندكش باش تخلصي تكمشي حتى نكمل عشايا😌
أنا:من نيتك شوف كلس بوحدك وأنا غنكلس بوحدي ومتخافش غادي نديباني راسي😉
جاد:أوكي
كل واحد فينا كلس في طابلة خديناا بحال بحال غير هو عندو الفلوس في جيبو وأنا لاا😂 بان ليا مول سناك شلح كريبيز وعويناتو زايغين شفت فيه وغمزتو شفتو دغية تحل بقينا شوف فيا نشوف فيك نسيت جاد لي مقابل معايا وقفت ومشيت عندو
أنا:سلام ☺
لكربوز:زين آش حب بالخاطر
أنا:قرب شوية
قرب جيهتي دويت ليه فودنيه
أنا:معنديش باش نخلص ولكن نقدرو نديرو شي ليلة☺
بعدت عليه وشفت فجاد لي مابقاا ليه والو وينوض يبندخناا بجوج
لكربوز:إمتاا
أنا:عطيني تيليفونك نقيد ليك نمرتي
لكربوز:هاكي أحبيبة
😂😂😂 ناري هاد لخرا بزاف يعطيك حبة فداك زب لي عندك
عطيتو نمرة غلاط المهم نتفك
مشيت كملت ماكلتي وشفت فجاد باش نوضو..
جيعان لي حطو ماقادر حتى يعشيني
خرجنا من سناك وجاد حاقد على الوضعية كنتمشا وكندفع فيه
جاد:واش مكتعرفيش تمشي مقادة آو
أنا:جاني واحد الملل أوووف
جاد:عادي حيث باغا شي زب يتخشاا فيك
أنا:مالي شنو درت ليك دابا
جاد:عجبك مول سناك سيري عندو يحويك بااش تبردي
أنا:شفتي دابا راك بديتي كتنقز معايا سطر
جاد:راه نتي لي فيك الفارة
أنا:نت مبغيتيش تخلص عليا نموت بجوع ميمكنش
جاد:قبيلاا قلت ليك باغا غير لمن تعطي كرك
أنا:ونت مالك ياكماا غرتي😍
جاد:علاش غنغير على قحبة بحالك أنا أصلا راه خاطب وقريب غنتزوج
تزيرت ولكن عادي خليه الله يسهل عليه
أنا:الله يكمل عليكم
وقفو علينا واحد الماكابيت يخ ريحتهم كتعطعط تفو خانزين هازين جناوا وكينيشو بيهم علينا
شمكار:بس بس شوف أعشيري على قوقة
شمكار2:واييه عندهاا واحد طرف آحح
شمكار3:قيمت أنا
شمكار:نت سير فحالك وخلي عضامك صحاح أما تيتيزة لي معاك غادي ندوها معانا
جاد:أستغفر الله مين خرجو هاد نعيوات عوتاني😕
أنا:ماعليش أنا نتكلف بيهم😉
جاد:مم أوكي
جاد ربع إيديه وأنا دورت لواحد إيديه لي فيها جنوي وخشيتها ليه في فخدو وعاودت هزيت رجلي جبتها لاخر في ليسونتيمو طاح غيب كااو لاخر يالاه غيهرب وأنا نضربو بكابال وهزيت جنوي خشيتهاا ليه فكتفو
أنا:حنا البنات بعد المرات كنتحولو من الجنس لاطيف لجنس يالاطيف 😒 غير على قبل بحالكم الأوبااش
جاد:برافو عليك ولكن ماكنش دروري تجرتليهم هاكا
أنا:كانو كيتحرشو بيا واقيلا كون خليتك نت لي ضارب معاهم كوراك قتلتيهم
جاد:وأنا لاش غنضارب معاهم أصلا
أنا:دابا كون مكنتش كنعرف نضارب كنتي غتخليني وتمشي
جاد:وي وتحركي دابا
أنا:وهادو
جاد:عيطت البوليس راه غيجيو يهزوهم
أنا: مغتسناهمش حتى يجيو
جاد:وأنا مالي راه البوليس معندهمش علاقة بمكافحة الجرائم هادو غير شماكرية معندي لاش نضيع وقتي معاهم
أنا:آه فهمت دابا واش غنمشيو الفيلا
جاد:لا حتى لغدا دابا عيان وغدا خدام مافياش لي يمشي
أنا:واخا
بقينا غادين وأنا كنحس بشيحاجة غريبة جيهتو بغيت نشد ليه في إيدو بغيت نعنقو نبوسو نشم ريحتو ناري هبلني ديال بصح
ولكن الله غالب 😂 علم الله شكون هاد الهاربة لي كيبغي

وصلنا طلعنا الدار دخلت البيت سديت علياا تخشيت في بلاصتي باش نعس حلف لاجاني....بفف
بقيت كنتقلب حتى عييت طلع ليا دم خرجت لصالون باش نتفرج شوية في تلفازة..
لقيت سيهم جاد ناعس في الأرض😂😂 لاا والله حتى حمق ناعس على ظهرو بحال شي ملاك كلست بديت كنتلمس فيه بستو بوسة خفيفة لي خلاتني باغا نغتاصبو تفو معرت مالي وليت مزمولة هاما جريت ليه إيديه وتكيت على صدرو آحح على شعور
أصبحنا وأصبح الملك لله
جاد:وا زمرة تكعدي علياا
أنا:مم خليني ناعسة
دفعني وناض وأنا مبوقة بقيت منشورة ليه في الأرض بغيت نعس
جاد:وا نوضي باغي نمشي الخدمة
أنا:مم سكت خليني نعس
جاد:روووولااا
نضت قردت وكنحك في عيني
أنا:نعم
جاد:صايبي ليا الفطور علاما دوشت
أنا:خدامة عند باك ولا شنو
جاد:صباح هذا
أنا:صافي القلاوي غير سير غسل خنزك
جاد:مبغيتيش تصلحي داك الفم
أنا:سمح ليا😒
مشا يدوش خرجت جبت الخبز وتيبان شوكولا ورجعت دخلت الكوزينة صايبت ليه أومليط فرماج وقهوة وأنا صايبت ليا الحليب بالشكلاط حطيت داكشي فوق طبلة حتى تم جاي لابس غير سروال كيطمة ومن الفوق والو
أنا:بصحة
جاد:شكرا
كلس كيفطر وأنا كنتغدد عليه😣 تشهيتو
أنا:شنو سميت خطيبتك
جاد:راوان
أنا:راوان😒 شكون سماها
جاد:ونتي مالك
أنا:ماماليش ... واش كتبغيهاا
جاد:دخلي سوق راسك وخليني نفطر على خاطري
بغيتو يوحل ليك مالنا على هاد شي ملقيت فيمن نطيح😐 زهري مكوز تفو
أنا:جاد
جاد:شنو
أنا:واش غادي ديني دابا الفيلا
جاد:عندي الخدمة حتى نرجع ونديك
أنا:جاد
جاد:بفف شنو
أنا:والو😊
دخل لبس حوايجو وخرج وحتى أنا خرجت شفرت لواحد خايتي تيليفون وعيطت ل سمير
سمير:ألو
أنا:ألو خويا
سمير:رولا صافا خلعتيني عليك البارح
أنا:راه معاد تقتل قتلو قدامي شفتو كيفاش تيرا فيه
سمير:الله يرحمو مسكين هاداك ماشي بشر مفهمتش علااش كيدير هاكا
أنا:بغيتك تعاوني
سمير:فااش
أنا:بغيتك تعرف ليا علي بن عاريف فين كيسكن
سمير:هاد علي ماشي إيد البوص اليمن
أنا:وي
سمير:ريم تقدر تعرف بلاصتو
أنا:وي ولكن دابا العين عليهم منقدرش نغامر بيهم
سمير:أوكي فاش نعيط ليك واش فهاد نمرة
أنا:أنا غنعيط ليك دابا بسلامة
قطعت معاه ورجعت الدار خليتها محلولة مع معنديش سوارت فاش رجعت لقيتها مسدودة دقيت حتى عييت ماكين حد واقيلا الباب تسد بالبرد
كلست تماا قدام الباب كنتسنا فداك لخرا
#عند_جاد
دق دق
جاد:دخل
ياسر:شاف

جاد:شنو لقيتو
ياسر:هادوك رجال لي جبتو علي بن .. ورجالو ديالو معروف فعالم الإجرام معندنا عليه حتى دليل دائما كيخرج من أي قضية بحال إلا ماداير والو
جاد:مزيان خليوهم رهن الإعتقال دابا
ياسر: بأي تهمة
جاد:محاولة القتل فتاة والإعتداء على رجل أمن
ياسر:شكون هذا
جاد:أنا ودابا دير لي قلت ليك
ياسر:هو صراحة طرينا نخرجوه بكفالة
وقفت وشنقت عليه
جاد:واش عارف آش كتقول معامن تشاورتو واش أنا ماكينش😠
ياسر:شاف راه جا المحامي ديالو مقدرنا نديرو والو
جاد:خرج عليااا دابا قبل مندير فيك شي مصيبة وقول ل أمير يجي عندي
ياسر:شاف
تفو على قوم كيف داير خدام مع بنادم مكلخ
أمير:جاد
جاد:بغيت نعرف من إيمتا كتخرجو بنادم بلا متشاورو معايا
أمير:واش كدوي على علي .. راه طريناا المسائل القانونية مكتأجلش عيطنا ليك ونت مكنتيش كتجوب😏
جاد:لقااوه لياا بأي طريقة
أمير:أوكي
بقيت خدام نهار كامل حتى من لغدا كاع متغديت ماساليت حتى لديك 6 مشيت مباشرة الدار لقيت رولا كالسة في دروج ودايرا إيديها على حناكها😓
جاد:رولا
أنا:تعطلتي
جاد:علاش كالسة هنا؟؟
أنا:خرجت صباح الحانوت فاش رجعت ملقيتش ساروت
جاد:متخرجيش أبنادم متخرجيش خليتك في دار بقاي فيها😠
حل الباب ودفعني دخلت
أنا:ياكما ضارب عليا الكاعيط باش نسمع لهضرتك
جاد:معصب بلاا ماتزيدي تجعريني دين مي
أنا:تعصب ولا موت أنا مالي
وير ليا على كتافي
جاد:بغيت الأدلة ودابا
أنا:طلق مني
جاد:كندوي معاك
أنا:حيد إيديك عليا طلعتي لياا في كري
هز طابلة ديال جاج كانت حداه وردخها مع الأرض حتى رجعات تفرتيت😐
جاد:متبقاايش تمرضيني
حتى أنا ماشي من العاكزين هزيت واحد الفاز وشيرت بيه عليه جاب الله حدر راسو أما كون فرقت ليه جبهتو..
صرفقني جوج تصرفيقات حتى رعفت ودفعني طحت الأرض تخشات ليا جاجة في إيدي بفف
أنا:أي إيدي
بقاا كايعير وينكر وأنا مريحة وإيدي كتقطر بالدم عرفتو فاش كيتعصب مكيبقا يبان ليه والو كاع مرد البال لإيدي لمجروحة آحح عليه شحال غزال خصوصاا فرومتو 😁
بقيت كنتمنظر في ظهرو حتى غيبت

بقيت كنسب و نعاير فيها ونغوت مبقيتش بغيت نشوف حتى فكمارتها لنصدق قاتلها مال دين مها على هاد الفعايل شفتها سكتات درت عندها لقيتها طايحة وإيدها كلها دم
جاد:رولا رولا شنو درت ياربي
هزيتها البيت داويت ليها إيديها تفو 😠
رشيت عليها شوية الما باش تفيق وعطيتها أنتيبيوتيك
جاد:صافا دابا
أنا:مافياا والو بيخير
جاد:نعسي باش ترتاحي
أنا:مافياا والو وبحال هاد ضربات مكيأتروش فياا شنو يحساب ليك نت أنا فرحانة بحياتي العصى لي كنت كناكل كاع مطيح على بالك 😭 متصورش شنو داز عليا انا وخواتاتي
جاد:راه مقصدتش نضربك صافي بلا متبقااي تغبني
أنا:😒😒 سير تخرا واقيلا كنشكي عليك
جاد:واش ماباغاش تعطيني الأدلة
أنا:غادي نعطيهم ليك ولكن بشرط
جاد:عرفت خواتاتك
أنا:وي ولكن حاجة آخرى كتعلق بيهم
جاد:واخا دوي
أنا:.....................................
جاد:😳
أنا:و ..........................
عاودت ليه كلشي من كنا صغار حتى دابا ولكن ماعاودش ليه بلي ناوية نصفيها البوص قبل ميشدو😌
جاد:هههه واش دابا بغيتيني نتيق هاد شي
أنا:بزز منك غادي ثيق فاش تمشي الفيلا وتلقاا داكشي باش كنا كنخدمو وعندي فيديو ديال البوص كيقتل واحد من رجالو أنا غنعطيك كاع داكشي لي محتاج ليه باش تقدر تشد هاد القتالة بشرط تلقاا عائلات ريم ومايا
جاد:القضية معقدة عندكم ونتي غادة تمشي إعدام
أنا:ماشي مشكيل المهم راه منعطيك الفيديو حتى توفي بالوعد ديالك😌
جاد:واخا ماشي مشكيل
أنا:نمشيو الفيلا دابا
جاد:خليك نتي عيانة دابا
بغا ينوض وأنا نجرو من إيديه
أنا:بصح خاطب😟
جاد:وي علاش كتسولي
أنا:والو غير بغيت نتعرف عليهاا😊
جاد:هي غادي تجي عندنا غدا الفيلا وشوفيها
أنا:أوكي جاد أنا بيخير خلينا نمشيو عافاك
جاد:أوكي
مشينا الفيلا لقينا كلشي نعس
أنا:جاد فين الكوزينة
جاد:حتى أنا غادي ليها ماواكل والو من صباح
مشينا الكوزينة حليت تلاجة لقيتها عامرة 😍😍 ولكن مع ليل خديت غير كاس العصير وواحد كيكة وواحد البواط ديال لاكلاص صافي😂 حطيتهم فوق طابلة وبديت كنقصي
جاد:واش نتي بنادم حاطة ليك ومخلياني أنا
أنا:عيط لخطيبتك تحط ليك متحنجر
جاد:رولا كتنيرفيني بزاف راه إلا فوت فيك شي نهار شي دقة متلومينيش
أنا:كح كح وحلتيها كح كح لياا
ناض كيضرب ليا في ظهري حسيت بيه تقسم
أنا:وا القلاوي بشوية
جرني حتى وقفت
جاد:شنو
أنا:والو
كنشوفو في بعضياتنا وكندويو بشوية
جاد:شنو لي والو
أنا:جاد بعد خليني ناكل
تلااح على فمي آحح تبوريشة شداتني هزني فوق بوطاجي فرق ليا رجلي ودار إيديه على الخصر ديالي وأنا حطيت إيدي على عنقو شلقمني مزيان عاد هبط لعنقي كيعضني فيه ويلحس ويبوس فيه بغاا يبدا يحيد ليا حوايجي وأنا نحبسو أويلي في الكوزينة😱 الواعرة هي لاا جا باه ولا عمو شوهتي شوهة😂
أنا:متبقااش تقرب لياا😄
عض فمو
جاد:مالك ياك غير كنمسك كتبداي توحوحي😉
أنا:جااااد😠
جاد:عيون جاد هنينا راك غا قحبة يالاه نطلعو البيت نعيشك أحسن ليلة
أنا:القلااوي إلا حويتيني
جاد:نفكرك من بعد دابا تصبحي على خير
أنا:آجي تعشاا بعدا
جاد:كولي غير نتي أنا شبعت😉
مشاا وخلااني كنتفقص علااش زعمة واخد عليا هاد نظرة الخيبة واخا عاودت ليه كلشي محنش قلبو....

"أبكي من العزلة ومن الحياة، من الكتف الذي لن أستطيع امتلاكه أبدًا، الأشياء التي حلمت بها، وتلك التي فكرت فيها، وما تم نسيانه بداخلي"

أصبحنا وأصح الملك لله

فقت صبااح حاقدة على الوضعية نضت مع 6h دوشت لبست سيرفيط كحلة مع سبرديلاا حمرة جمعت شعري كوتشوفال مشيت عند مايا دخلت عندها لقيتهاا مجبدة على كرشهاا وكل رجل في قنت نعاسهاا شوهة😓
مافياا لي يبقاا مضاربة معاها مغتبغيش تنوض لياا داكشي علاش هزيت كاس الما وخويتو عليها
مايا:الله ينعل قحبة مك مالك زملتي
أنا:نوضي لبسي نمشي نفيق ريم 10دقايق لقااك لتحث والله منعطلك
مايا:دابا لااش هاد لخراا كامل فاش كنا خدامين كان ضروري سبور دابا لاااااش بفف
أنا:10دقايق
مشيت عند ريم لقيتها فايقة😕
أنا:ريم مالك
ريم:آجي حدايا البارح أمير جا عندي وبغا البيسي معطيتوش ليه ولكن حسيت بلي شي حاجة ماشي هي هاديك
أنا:لبسي من بعد نشرح ليك 10دقايق نلقاك لتحث😙
هبطت الجردة كنتسنا فيهم والقردة طالعة لياا😔 محملتش البلان لي دار لياا تفو تفو الله ياربي من عقلت على راسي حتى نهار معشتو كيف بغيت😪

هل فعلاً ذاكِرتي ضعيفة ؟ أم أنّي أدركتُ مؤخراً
أنني بلا ذكرياتٍ حقيقية تروى ؟!

ريم:الحب فين ساهية
أنا:والو
ريم:مم زعمة قالو ليا بتي في دار جاد😎
أنا:شوفي ديك تقحبين ديال والو حايديه حيث ماكين والو وهذاك واحد ولد القحبة وزيدون راه خاطب😠
ريم:غير بشوية مالك كتفركعي أنا غير دويت عادي
مايا:صباح لخرا لي طليوه منوضيناا مع هاد الوقت
أنا:تحركو من هناا حتى الدار سمير
ريم مايا:شناااااوااا
أنا:يالاه قبل ميفيق شي واحد ميخلوناش نخرجو ... نوصلو ونشرح ليكم كلشي
ريم:واخا
مايا:أوكي
دربناهاا بجرية ساعة وحناا نجريو ونوقفو حتى وصلنااا
دق دق دق
مايا:واقيلا ماكينش
أنا:راه بحالك نعااس غيكون كيشخر
دق دق دق دق دق
سمير:وا هرسو الباب حسن تفو شكون مصبح علياا
حل الباب شافناا تصدم وحتى حنا حيث كان لابس غير كالسو
أنا:دخل لبس الله يعطيك العذاب
دخلنا كلسنا وهو لبس شراوطو وجا عندناا
سمير:من نيتكم جايين عندي فهاد الوقت
مايا:قولهاا ليها 😒
ريم:مايا مكتساليش
مايا:مدويتش معاك ومرة آخرى متبقايش تنقزي
ريم:أنوض نوري لمك تنقاز كيف داير
سمير:لااش جايباهم😓 صباح هذا البشاار
أنا:هنيو الوقت البنات سمير لقيتي ليا بلاصة ديال علي؟؟
سمير:وي ساكن دابا فواحد الفيلا صغيرة خارج المدينة واحد البلاصة مقطوعة
أنا:سيفط ليا العنوان في تيليفون ريم
سمير:أوكي
أنا:ريم غتخلي عندي تيليفونك أحبيبة مايا بغيت ضبري ليا في شي سلااح
مايا:واش باغا تقتلي علي😑
ريم:أويلي على تقتلو رولا شوية لاباس أختي
سمير:البنات معاد قتلوه
مايا ريم:😦😳
مايا:غير كتكدبو كيفاش قتلوه
ريم:😭😭😭
أنا:هادي هي صراحة وأنا مغنخليش دمو يضيع لاا هو لا رضى😔 رزاهم في شبابهم الله ياخد فيه الحق
مايا:حنا معاك أختي دروري مناخدو ليهم حقهم من هاد ظالم
ريم:وي معاكم
سمير:الخطة
ريم:نسيتي واحد الحاجة
رولا:مثلا
ريم:فرقة مكافحة االجرائم😎
أنا:مالهم
ريم:كيبان ليا شاكين فينا
مايا:مبغيتش نبقاا تما البارح داك القواد ديال مراد صرفقني
ريم:😂😂😂😂 تستاهلي
رولا:ريم جمعي الكر مال دين مو سخن عليه كرو
مايا:😖😖
سمير:من بعد دابا دويو في المفيد
مايا:معاش العملية
ريم:بلاتي نشوف ليكم فين هو
أنا:لا متشوفي والو بصح نتي هاكر وتيليفونك ميمكن يختارقو حتى حد ولكن متنسايش بلي أمير حتى هو بحالك وحنا مبغبناش نخليو حتى دليل على هاد العملية داكشي علاش مديري والو من غير تطفي ليا الكاميرات وجهاز الإندار ديال الفيلا فاش نوصل
ريم:أوكي
سمير:على حساب معرفت هو ديما كيكون تما مع 7h باش يتدروكاا
أنا:مزيان مايا سلاح معاش تقدري ضبري فيه
مايا:ساعة يكون عندنا
أنا:صافي تافقناا سمير كاين شي فطور

سمير:كاين واحد زب بغيتيه نتي مفيقاني مع هاد الوقت ومازال كتهضري
مايا:حبيبو سمير واخا نعس شوية في بيتك ختك فيها الموت
سمير:لااا غادي نمشي نعس فيه أنا نيت ولي بغا يفطر راه الكوزينة
ريم:أنا نعس غير هناا معنديش مشكيل
أنا:إوى الله ينعل طبون طابابين طواسل مكم لااما حيدو هاد العكز يالاه نخرجو نفطو على برا ومنها مايا تجيب لينا سلاح
مايا:انا نسيفط لراجل ميساج باش يوجدو ليا
سمير:غير سيرو نتما مافيا لي يخرج
ريم:واا تا نوض يا نعسو كاملين ولاا حتى واحد أوكي بب😉😂😂
سمير:مسيميمة مع راسك
مايا:واا بزااف كيتقطر منهاا
ريم:كون تشوفي نتي يخ على بنادم دابا شكون كيتلااح دوي
مايا:نتي لي جبدتيني😒
ريم:واييه يخ على باشار
أنا:بلاا بلااا بلااا مكتساليوش دايرين بحال شي كاسيطة
سمير:نوضو يالاه معرت شكون مصلطكم عليا هاد نهار
خرجنا مشينا الواحد القهوة كلسنا كنفطرو
#عند_جاد
فايق خاسر مع 6h دوشت ولبست سورفيط باش نتريني شوية خارج أنا ودراري حتى كتبان ليا رولا وخواتاتها خارجين ....
جاد:هادو فين غادين على صباح
أمير:مكتشوفهمش لابسين سبور باينة باغين يجريو
مراد:منظنش
جاد:حتى أنا منظنش رولا واخا تبان ليك هاكاك ذكية وأنا مكنثيقش فيهاا
أمير:واش نتبعوهم
جاد:وي
بقينا تبعينهم تفو مكيعيااوش حناا مع تدريب مولفين عاد حنا رجال نقدرو نجريو هاد المسافة العجب شحال ديال طريق وعادي عندهم كااع مبان فيهم العياا..
وقفو قدام واحد دار شحال وهما كيدقو حل ليهم شي واحد مبانش ليا مزيان دخلو شي ساعة ونص عاد خرجو تبعنااهم مشاو القهوة كالسين فرحانين وكيضحكو😠 غير بلاتي أرولا لما كرهتكش في حياتك أنا ماشي جاد
مراد:شنو دابا
جاد:معرفتش ممرتاحش هادو ناوين على شي حاجة
أمير:هذا لي معاهم ماشي هو لي تغدا معانا داك نهار
جاد:وي علم الله قصتو حتى هو
مراد:أنا باغي نفطر أدراري
جاد:ماشي وقت الفطور أزبي
أمير:😂😂 ولد القحبة كيفكر غير فكرشو
مراد:بغيتيني نفكر في القحاب
جاد:فكر في خدمتك أبنادم أنا واقيلاا رخيت ليكم طرح بصح حناا ولاد العم وخوت ولكن الخدمة خدمة دابا جمعو الكر وركزو في القضية
مراد:جاد
جاد:شاف😠
مراد:شاف سمح ليا😒
أنا:واش راجل غيجي عندنا هنا القهوة
مايا:لاا ولكن بلاصة قريبة من هناا كتكون خاوية راك عارفة هو مغيبغيش يبين راسو
أنا:معاش غتلاقاو
مايا:5دقايق ونوض نمشي عندو
سمير:واش هذا ثيقة
مايا:من ديما هو لي كناخد من عندو
أنا:غنمشي معاك
مايا:علاش بغيتيه يهرب
أنا:غنبقا بعيدة وليت كنخاف عليكم بزاف من بعد هاد شي كامل لي وقع
ريم:مبغيتش نتفارقو
مايا:عمرنا نتفارقو بإذن الله
أنا:وي عمرناا نتفارقو
سمير:يالاه نوضو
وقفناا يالاه خارجين داز من حدانا واحد سيد كيبيع لمرايات وبحال أي بنت مغربية شفت فيهم باش نعرف راسي كيف كنبان حتى بان ليا جاد في لمرايا ولكن دغية غبر زعمة نكون كنتخيل
أنا:مايا هازا تيليفونك
مايا:ضروري
أنا:أوكي تسنايني خديت لريم تيليفونها غردو ليها ونرجع
مايا:ياك غادة تحتاجيه
أنا:وي ولكن حتى العشية دابا تسناي
دخلت عند ريم يزربة
سمير:علااش رجعتي؟؟

أنا:بحال إلا شفت جاد بغيت نتأكد ريم هاكي تيليفونك حددي ليا الموقع ديال جاد فين كاين
ريم:أوكي
سمير:مشكيلة إلا كان تبعكم
أنا:لاا مزيان خلينا نشوفو شكون مطور على لاخر
سمير:رولاا ديري عقلك دابا ماشي غير البوص لي تخافي منو حتى هاذو غادي يديرو ليك مشاكيل كبيرة في حياتك
أنا:متخافش ختك عارفة آش كدير
ريم:هو كاين هنا وحتى مراد وأمير معاه هاد لخرا مالهم لاصقيناا
الحمد لله من داز مول المرايات أما كنا غنمشيو فيهاا😓 فكري أرولاا دغية في شي حل
أنا:سمعو نتماا بقااو هناا شوية على مترجع عندكم مايا وسيرو تساراو مترجعو الفيلا حتى 9h ليل سمير بلا منوصيك عليهم أمانة عندك
ريم:ولاا البوص حاول يخطفنا ولا يقتلناا
أنا:هبيلة البوص عارف مزيان بلي ضباط مكافحة الجريمة مراقبينا ميقدرش يغامر
سمير:ردي البال
أنا:باي
خرجت عند مايا
أنا:يالاه
مايا:واتي سيري تحواي مبقيت غادة فين
أنا:علاش مالكي
مايا:منعرف أتبي شوفي نتي دخلتي مبقيتيش خرجتي مخلياني هنا لي داز يحنزز فيا مالنا على هاد الفعايل ديال زوامل
مايا:زيدي بلا متبقااي تفركعي علياا شوفي راه جاد ودراري تابعيناا عندي واحد الخطة باش تاخدي سلاح
مايا:أويلي على تابعيناا صافي بلاش من هاد شي أرولا
أنا:مايا متجعرينيش😠 شفتي داك الموطور
مايا:وي مالو
أنا:خوديه سيري جيبي سلااح ورجعيه لبلاصتو وديري سلااح في جنب ليمن حدا الموطور ديال الموطور
مايا:ولكن راه كتسما شفرا إلا خديتو منقدرش نرجعو
أنا:لاا هاخوديه مولاه راه غارق مع صاحبتو 😉 غير هو متعطليش
مايا:وباش عرفتيها😒
أنا:آش غيدير واحد عندو بحال هاد الموطور هنا باين داخل لديك لكافي مع شي واسعة
مايا:فيك الفهامات بزاف معنديش سوارت
أنا:جوج كلمات غنقولهم ليك ياغاديري داكشي لي قلت ليك يا غلصق قحبة مك مع لرض داك تدريب فاش فادك بلا متبقاي طالقة عليا صهد وتحركي
مايا:بففف بففف وهادوك لي مورانا
أنا:غير زيدي ركبي وسيري هما غير على رجليهم معندهم باش يتبعوك
مشاات مايا وأنا بقيت كنتسناا في بلاصتي
#عند_جاد
جاد:بنات القحاب مطورين أنا متأكد بلي رولا شافتني
مراد:معندناش دابا كيفاش نتبعو مايا
جاد:نتماا حضيو غير ريم ولي معاها
أمير ومراد:شاف
مشااو رجعو القهوة وأنا بقيت حاضي رولا معرفتش علاياش ناوية هاد المصيبة
x :سلام
أنا:معايا
x:وي معاك
x:كتعرفني
x:لا غير داك الموطور لي دات هاديك لي كانت معاك ديالي
أنا:إنا موطور
x:شفت كلشي يعني نتما شفرتوني
أنا:لا هي غتردو ليك دابا ثيقني راه غادي تقدي بيه غير واحد البلان
x:واخا نتسناوها بجوج قهوة
أنا: نخافها ترجع ومتلقانيش
x:غنبركو في الكافي لفوق فيه جاج فيمي علاا أنا كيفاش شفتكم إلا جات غتشوفيها
أنا:أوكي

دخلناا كلسناا
أنا:من شفتيناا علاش زعمة مخرجتيش وخليتينا ناخدو الموطور
x:معرفتش، المهم أنا مروان ونتي
أنا:رولا
مروان:متشرفين أرولاا شنو تشربي
أنا:مبغيت والو
مروان:أوكي
بقينا ساكتين شوية عاد دوا
مروان:معرفتش ولكن كتفكريني بشي حد شكون هو الله أعلم
أنا:مم ممكن
مروان:شحال عندك من عام
أنا:23 عام ونت
مروان:30عام عرفتي ختي كون كانت باقا حية كانت تكون قدك
أنا: الله يرحمهاا
مروان:ماتت باقا صغيرة بزاف
بان لياا مضيوم من جيهت ختو صراحة دري مأدب
أنا:باش ماتت
مروان:الواليد في البوليس كان شد شي وحدين من المافياا وباش ينتاقمو منو قتلو ليه بنتو حتى من الجثة ديالها غبروها
أنا:شنو لي مخليكم متأكدين راها ماتت
مروان:حيث هما قالوها لينا إلا مقتلوهاش آش غيديرو بيها
...
مثلا كوراه دربوهاا بحالنا وخلاوها قتالة كلشي ممكن أنا على حساب داكشي لي كنعرف إلا قتلوها غادي يلوحوها ليهم قدام باب دارهم باش يخلوهم يتعدبو
أنا:نت غالط أخويا ممكن تكون حية باباك في البوليس كان خاصو يكون دكا من هاكا
مروان: دازت 17العام على هاد شي المهم نساي وسمحي ليا حيث برزطتك
أنا:نو عادي
مروان:معرفتش علاش رتاحيت ليك وعاودت ليك هاد شي
أنا:حتى أنا رتاحيت ليك بزاف أخوياا
مروان:كلمة خوياا جات من عندك زوينة
أنا:يااك صاافي نبقاا نقول ليك خوياا
مروان:من اليوم غتكوني ختي صغيرة
أنا:واش بصح هي لاتعاملتي معايا في الموطور حتى لغدا وردو ليك
مروان:غير خوديه
أنا:حلف بالله
مروان:ماكين لاش نحلف هاكي سوارت
أنا:لعز
#عند_جاد
رولا آش كدير مع مروان مبقيت فاهم حتى خرية تعصبت ودخلت عندهم
جاد:سلام
مروان:فين أجاد غبرتي علياا
جاد:مع الخدمة صافا
مروان:بيخير كلس معانا
كلس وهو مخنزر ماشي وقتو تفو
مروان: رولا هذا جاد بحال خويا جاد هادي رولا ب
أنا:حبيبتو ديجا كنعرفو بعضياتناا أمروان
صدمتو 😂 يالاه كنا كنهضرو على الأخوة
جاد:دابا ملقيتي معامن غير مع هاذي
أنا:ونت سوقك ديها فراسك
مروان:بعد منها أجاد فين كتعرفو بعضياتكم بعدا
أنا:كان وقع ليا واحد المشكيل في ريسطو وهو تدخل بااش يفكو ساعة معريفتو كانت غير زايدة
جاد:كون ماعلا وجه مروان كنت نوريك المعرفة ديالي فين كتوصل
مروان:دايرين كالمش والفار
أنا:شبهو غير هو بالحيوانات أنا لا😒
مروان:وينو ياكما تقلقتي غير كنضحك معاك
جاد:خليهاا راه غير مطلعاها عليك المهم جي عندنا اليوم العشاء نت وعمي وخالتي خليهم يبدلو الجو
مروان:موحال يبغيو راك عارفهم معندهمش مع الخروج
جاد:غير حكر عليهم أصاحبي
مروان:أوكي
أنا:مزيان نيت باش نتعرف عليهم
مروان:كيفااش؟؟ مالك ساكنة معاهم
أنا:هو راه
شفت في جاد لقيتو كيتحلف علياا بعينيه😐
مروان:دوي
جاد:عليهاا شي تهديدات هي خواتاتهاا وأنا طريت نديهم الفيلا المهم بدل الموضوع منقدرش ندخل معاك في تفاصيل
مروان:تهديد من شكون رولا شنو كاين
أنا:من بعد أحبي ونشرح ليك😉
هههه دري يالاه عرفتو صدقت زاعمة عليه رتااحيت ليه بزااف معرفتش علااش ولكن أول مرة نحس باﻻمان مكرهتش كون كنت ختو ديال بصح كان غادي يحميني وميخليش شي حد يقرب جيهتي خسارة ماعارفاش حتى واش عندي خوياا ولا لا معارفاش واش عائلتي باقين حيين ولا ماتو

لستُ على ما يرام
ساعَتي لها عقارب ميتةٌ
وسِوارها جلد ثعبانٍ
معطفي .. كان تمساحاً
وجِلدُ زوجتهِ حذائي
وقبيلةٌ من دودة القز
ماتت وهيَ تصْنعُ ما تبقى من ثيابي !
هذا الباب وهذا السريرُ
هما ما تبقى من شجرةِِ بلوط
..
لستُ على ما يُرام
أنا مقبرةُ القتلى !
.....
#عند_جاد
مروان صاحبي خوياا من نهار تخطفات ختو وختي وبنت عمي خت أمير ومراد وحنا مكنتفارقوش يقدر كلشي ينساا داكشي لي وقع ولكن حنا لاا بصح كنا صغار ولكن واعين وعارفين شنو واقع تخطفو وتقتلو وحتى الجثات ديالهم مشفناهمش ..
حتى قبر فين نترحمو عليهم ونزورهم ماكينش😔..
من وقع هاد شي الواليد وعمي وبات مروان خرجو من الشرطة مخلاونيش نخدم هاد الخدمة ولكن الهوس ديالي كان كبر كنكره المجرمين والقتالة مروان حتى هو خدم في شرطة هو دابا عميد شرطة ممتاز ....

أول مرة منفرحش حيث غنشوفو زعمة نكون غرت ولا نكون مبغيتوش يتصدم فيها بفف منكدبش على راسي رولا كتحمقني ولكن كتبقاا قتالة .....
طن طن طن تيليفون كيصوني
جاد:ألو
روان:بب وحشتك
جاد:روان صافا
روان:ما صافا والو
جاد:علاش
روان:نسيتيني واش مادايرش لياا اعتباار زعمة راني خطيبتك
كنت باغي نقطع عليها غير شفت في رولا وأنا نقول نجر معاها لاستيك شوية
جاد:الخدمة أحبيبة واخدة لياا وقتي كامل
روان:أنا غادي نجي نتعشاا معاكم اليوم ها أنا فكرتك باش تكون
جاد:مرحباا العمر
روان:باغا غير إمتا نشوفك
جاد:أوسي نخليك دابا
روان:بسلامة أحياتي
مروان:روان ياك
جاد:وي مقلقة حيث هاملها هاد اليامات مع الخدمة
مروان:حشومة عليك
أنا:وي حشومة عليك أنا إلا دار لياا مروان هاكا نتخاصم معاه
هههههه آحح على سلوكية
مروان:نو حبيبة نتي أهم عندي من شي خدمة
سير أمروان الله يرضي عليك جوتيمك
أنا:ممم ياك
مروان:علاش شحال عندي من رولا
أنا:وحيدة😍
جاد:العنب غير كيتشااير عندكم
مروان:😂😂
أنا:اللهم بارك بنادم أمروان غيضربناا بالعين
جاد:حشمت نجوبك
أنا:علا نت كتحشم😳
مروان:ههه مين جاتو
شفت مايا وصلاات وحتى مروان جرا معاها مدواش حس بياا يمكن مبغيتش جاد يشوفهاا حيت كان عاطي الجاج بالظهر
مروان:رولا واخا تمشي تجيبي لياا مالبورو من الحانوت
أنا:أوكي
دوا معايا غير بعينيه باش نخرج بلا ميعيق جاد بوالو آحح شحااال ضريف بزاااف منسااش ليه هاد الخير
جاد:غير خليهاا أنا نجيبو ليك ولا نوض نت نيت
مروان:سبحان الله يالاه كنتي مضارب معاها
جاد:وي ولكن متنسااش راه حياتها تحث تهديد
مروان:أولا راني موعت في رجلي وهي عارفة أما كاع متقول ليا أوكي ثانياا الحانوت غير هناا ثالتاا بغيت ندوي معاك في شي حاجة كتخص الخدمة
جاد:ولاات فيك الهضرة بزاف صافي سيري
تميت غادة وأنا نرجع
أنا:الفلوس الباشار
مروان:هاكي وعقلي😉
عنقتو وبستو في حنكو حيث دار معايا المزيان
خليت دااك المكبوت مطرطق عويناتو يكون غار علياا لااا موحال أوووف صاافي خاصني نسااا دابا كلشي

ضربتها بجرية عند مايا
مايا:تي فين كنتي
أنا:عطيني تيليفونك دغية
مايا:هاكي
أنا:كولي لسمير يعاود يسيفط ليا العنوان هنا أوكي
مايا:آه واخا
أنا:سيري دغية
ركبت في الموطور وكسيريت
#عند_جاد
جاد:فاش باغي تهضر معايا
مروان:بغيتك تكلف بواحد الملف
جاد:لاا أعشيري داباا عندي واحد القضية مهمة حتى نفكهاا عااد نشوف
مروان:نت كااع القضايا عندك مهمين شوف حياتك شوية
جاد:ديك حبيبتك تعطلات
مروان:آه تعطلاات شوية
جاد:غادي نمشي نشوفهاا
مروان:تاا ريح فين غادي
مشيت وخليتو باين غتكون هرباات تفو...
عيطت لمراد
مراد:وي جاد
جاد:آش واقع عندك
مراد:مايا رجعات عندهم ودابا راهم خارجين
جاد:مزيان إلا وقعات شي حاجة علمني
مراد:أوكي
قطعت معاه حاقد على الوضعية هاد البرهوشة ديماا كتفلت مني شفت حتى عييت ومشيت القسم خشيت راسي في الخدمة خرجت تغديت ورجعت
جاد:ياسر عرفتي شي حاجة
ياسر:وي هذا هو العنوان ديالو المخبر ديالي قال ليا كيكون مع ديك 7h تماا
جاد:مزيان وجد الفرقة
ياسر:ولكن معندنااش الإذن
جاد:دويت معاك دير داكشي لي قلت ليك
ياسر:شاف
بقيت حدا البحر حتى وصلات 6h وأنا نتحرك لعند داك زامل اليوم نفدي فيه كلشي
وصلت لبلاصة وعيني كلهم شر حقدت وكرهت هاااد الأوبااش سيفطت ميساج لريم باش تطفي الكاميرات غطيت وجهي..
دخلت واخا كانو بزااف ديال الحراس قلبت عليه ورادا البال ليصدق شايفني شي واحد من ليكاردكور ديالو دخلت لصالون بان لياا كالس كيحوي في واحد خايتي ولد القحبة عندو كبير عطينهاا لتوحويح بجوج
درت كاتم صوت لفردي جيت من موراه حطيت سلاح على راسو
أنا:وقف
علي:غتندمي
عرفني من صوتي المهم البنت متشوفش وجهي
أنا:نحسب على 3 يا وقف ياا راك عارفني آش كنسواا 3 2
دغية وقف😐 بنادم كاموني إلا متحك متعطاا ريحتو
أنا: وي وي شنو سميتك
كريمة: كريمة😭 عافاك أختي خليني نمشي بحالي
أنا:واخا أحبيبة لبسي حوايجك دغية أوكي
علي:نتي راك مريضة شنو يحساب ليك غادي ندوز ليك هاد شي
أنا:سكتناا هاد الهضرة ديالك مبقاتش كتاكل كريمة واخا تقربي ليا داك لكرسي
جابتو حداياا
أنا:كلس
علي:شنو باغا ديري😠
أنا:والو وكلس
لوا ليا إيدي بغاا ياخد لياا سلااح بقينا مضاربين حتى تيريت ليه في رجليه سديت ليه فمو دغية بااش ميغوتش
كريمة:😲😱😭
أنا:عطيني ديك سربيتاا لي في طابلة
عطاتها ليا خشيتها ليه في فمو
أنا:كلس فوق لكرسي ولا نتيري لخوياا في طرمتو
ربطت ليه إيديه ورجليه
أنا:كريمة كلسي تماا
كريمة:مدرت والو عافاك خليني نمشي بحالي
أنا:كلسي ومتخافيش
كلسات غمضت ليهاا عينيهاا هزيت تيليفون ديال علي خدمت فيه الموسيقى درت ليهاا لكيت في ودنيهاا جهدتهم
عيطت البوص أبيل فيديو
البوص:يااهلاا
أنا:البوص يا البوص جاا وقت ردان صرف
البوص:حتى نتي تحل ليك الفم واقيلا باقي كاع متعلمتي من داك شي لي وقع
دورت الكاميراا باش يشوف علياا حطيت الفردي على زبو وتيريت عاودت حطيتو على راسو وتيريت قطعت لابيل

"تمنيت أن أقول :كلنا جرحى. ليس شرطاً أن تجِد دماءك تسيل على جلدك" ثمة دماء غير مرئية.

وصلني ميساج من عند ريم فيه بلي جاد كاين هناا...
ناااري قودتهاا شنو ندير دابا إلا شدني كااع داكشي لي خططت ليه غيضيع المهم دابا تهنيت من هاد القواد
حيدت كاتم صوت من الفردي عاودت غطيت وجهي جريت كريمة عندي وحيدت ليهاا الباندة من عينيهاا حطيت سلااح على عنقهاا
أنا:متخافي ما والو غير بقااي ساكتة أوكي
كريمة:أوكي

#عند_جاد
تفو نسيت مروان عيطت الوالدة باش دير بحسابهم العشا
وصلناا العين المكاان
جاد:حاصرو المكان أنا غندخل لول ومن بعد الإشارة ديالي قتاحمو المكان
العناصر:وي شااف

#عند_مروان
مروان:الواليد مي عافاكم يالاه راه عارض عليناا جاد
سي حسين:خليناا عليك ماباغين نمشيو فين
لالة حنان:غير سير نت أوليدي الله يرضي عليك
مروان:والله حتى حشومة عليكم حسو بياا شوية أنا كنحاول نخرجكم من هاد الكآبة لي نتوماا فيها ولكن كااع مكتقدرو هاد شي
سي حسين:مروان وليتي كتكبر المواضيع بلا قيااس
مروان:هي إلا لبستو ويالاه نمشيو
لالة حنان:صافي غير هنيناا أحناا غنوضو نلبسو
سي حسين:ولكن
لالة حنان:خليناا نمشيو أ حسين حشومة نيت دري عرض علينا وكبر بينا ماجاتش نردوها ليه فوجهو
سي حسين:مخليتي ليا منقول
#عند_مايا
مايا:سمير خاصناا نمشيو دابا
سمير:أوكي يالاه أنا نوصلكم
ريم:أوكي
دانا الفيلاا
مايا:شكرا بزااف حيث كتعاوناا
ريم:عمرناا نسااو الوقفة ديالك معانا
سمير:سيرو فحالكم ونتماا باغين ديرو ليناا درامة
مايا:ههه شو كي داير ماشكرانش أسيدي يالاه دور تقود
سمير:سيري لنصدق مفلعصك
ريم:كون غير ريبتي لمهاا هاد الفم😂
مايا:ريم😡
ريم:يالاه بسلامة وتهلاا في راسك
دخلناا الفيلاا
#عند_مريم خت مراد وأمير
مريم:ألو كريم
كريم:الفلوس فيناهمااا
مريم:مين غنجيبهم ليك
كريم:ماشي سوقي بغيتهم غدا يكونو عندي
مريم:😭😭 حشومة عليك مين غنجيبهم
كريم:شغلك هاداك ضبري كرك المهم 2المليون غدا
مريم:ياك غير مليون
كريم:دابا بغيت 2
مريم:واش كتدوخ علياا أنا مليون ووحلت فيهاا بقاا غير 2
كريم:عائلتك كتلعب بالملاين وكتقولي وحلتي في 2المليون
مريم:مغيبغوش يعطيوهم لياا خلي لياا شوية ديال الوقت
كريم:غدا مع 4h
وقطع علياا شنو هاد المصيبة لي طيحت فيهاا راسي 😔😭

أنا:كريمة واش ديما كتجي هناا
كريمة:مرة مرة
أنا:كين شي باب آخر من غير هادا
كريمة:وي من الكوزينة
جريتهاا ودخلت الكوزينة باان لياا الباب طليت من شرجم بان ليا جاد كيتسلت تريت جيهتو هاكا رجال ديال علي غادي يهجمو عليه والعناصر ديالو غادي يتدخلو نخليهم مقاتلين ونسلت بحالاتي
#عند_جاد
بغيت ندخل وشي حد تيرا جيهتي غير تسمع صوت رصاص وهي تولي عندناا الحرب البلبالة ناضت ..
قدرناا نقتلو شي وحدين من دوك المجرمين ووحدين آخرين هربو ..
كانو كثار وبزاف من العناصر لي تآداو وأخيراا تهدآت الأمور عيطت على الإسعاف وعلى المساعدة
دخلت الداخل تصدمت من داك شي لي شفت علي مقتول وبهااد الوحشية شكون يكون دار فيه هاكا ؟؟
أنا:ياسر شوف الكاميرات
ياسر:والو كانو طافين
رووولااا آه رولااا غتكوني غير نتي مولات الفعلة
أنا:بغيت كااع تسجيلاات ديال الكاميرات قبل ميطفاااو غدا فوق البيرو وتقرير تشريح أنا غادي دابا
أووف شوية ونتقتل عندي زهر هربت أنا وكريمة خديت الموطور من البلاصة لي خبيتو فيها وكسيريت وصلت درية حتى الشاريع ومشيت مباشرة الفيلاا واخا عقلي بقاا مع جاد خفت غير لتكون وقعات ليه شي حاجة ....
وصلت دخلت من الباب لوراني مشيت البيت بدلت حوايجي لبست كسيوة ملونة قصيرة وخفيفة شديت ديك سيرفيط لي كنت لابسة خويت عليهاا جافيل عاد خويت عليهاا لماا القاطع وخليتها مخبية في الحمام حتى لغدا ونشوف كيف ندير نغبرهاا حيث عامرة دم
قاديت الحالة وهودت عندهم لقيت كلشي مجموع حتى مروان كان وواحد سيد ومرا غيكونو الوالدين ديال مروان عاد واحد البنت مبوكصة كالسة كتبقشش في تيليفون
أنا:سلام عليكم مروان صافا
مروان:القطيطة فين كنتي
أنا:شي خدمة
مايا:فين كتعرفيه
ريم:عمري شفتو إمتاا تعارفتو
أنا:دخول صحة 😂
ملاك:كااع ناس كتعرفهم😒
مروان:رولا عزيزة علياا ماما هادي رولاا رولا هادي الأم ديالي
أنا:متشرفين أخالتي
لالة حنان:شرف ليا أبنتي
مروان:وهذا الأب ديالي الحاج حسين
أنا:متشرفين أعمي
الحاج الثامي:جاد تعطل
عبد الله:أمير ياك موالفين كتخدمو مجموعين شنو خلاكم تجيو وهو بقاا خدام
أمير:شوية ويجي
مراد:آه مبقا ليه والو ويجي
خالتي كريمة:حنان نهار كبير هذا من جيتي عندنا
خالتي سلوى:ولاهيلاا توحشناها
لالة حنان:راكم عارفين مع الوقت حتى أنا توحشت جماعتكم
لالة كريمة:مريم مالك ابنتي
مريم:والو أماما
لالة كريمة:العجب شفتك صاقلة اليوم
مريم:ماما ماكين والو
شفت جيهتهاا بانت ليا بحال إلا فيها البكية وحابساها أبزز علم الله مالها
ديك البنت لي معرفتش شكون ناضت معرت فين مشات...
واخدة راحتهاا بحال إلا دار ديال باباها
دخل جاد شفتو بدل حوايجو ماشي هادو لي كان بيهم قبيلا غيكون مشاا لابرطومو ديالو دوش وبدل عاد جاا ...
سلم عليهم وكلس كيخنزر فياا حسيت بيه ولا بحال شي بركان باقي ليه غير شوية و ينفااجر😂
الحاج الثامي:تعطلتي اليوم
جاد:الخدمة الواليد
مروان:واش عندك شي مشكيل بنتي لياا ماشي هو هاداك
جاد:لا ماكين والو عمي آش خبارك
سي حسين:اللهم لك الحمد أولدي
نسرين:مروان حاول متبقااش تعاطا مع شي وحدين بزاف
ريم:أستغفر الله
عبد الله:نسرين😠
جات ديك خيتي تلااحت على جاد ناض وقف وعنقهاا
جاد:توحشتك
روان:كون تشوف أناا😍

أنا:مم هادي هي روان
روان:وي أنا روان علاش شكون عاود ليك علياا
أنا:تاا حد
روان:مم أوكي
خالتي سلوى:كلسي أروان تعشااي
تفو محملتش كري جاتني الغيرة محملتهااش تقيسو تزيرت ديال بصح الله يحفظ لماا سفيتهاا ليهاا

أغار عليك ....
من عيني ومني ومنك
ومن مكانك وزمان
ولو ﻹني وضعتك في جفوني
إلى يوم القايمة ماكفاني

بديناا كنتعشااو في واحد الجو يخ مكهرب شي مخنزر في شي وشي ماحامل شي الماكلة كااع مبغات دوز ليناا
الحاج الثامي:اليوم أسي حسين غتبااتو عندناا بإذن الله
سي حسين:ماشي مشكيل نباتو أصلا تعطل الحال
كملناا العشاا ناس الكبار مشاو ينعسو وحناا خرجنا نريحو في جردة
مريم:أنا جاني نعاس تصبحو على خير
كلشي:تصبحي على خير
أنا:نمشي لطواليط ونجي
طلعت كنجري عندها لقيتهاا كتغبن
مريم:خرجي تقودي من بيتي
أنا:القحبة بغيت غير نعاونك شنو واقع ليك
مريم:حتى حاجة ديهاا فكرك شوية
أنا:مريم عاودي نقدر نعانك
مريم:نتي باغا غير تشفااي
أنا:نتشفاا علااش آش بيني وبينك
مريم:😭😭 واحد ولد القحبة كنت مصاحبة معاه نعست معاه واحد نهاار
أنا:ياكماا تقبك أمسخوطة الوالدين
مريم:لاا نعست معاه من لور ولكن زامل كان حاط كاميرا في البيت
أنا:وايلي
مريم:بغاا 2 المليون غدا مع 4h مين غادي نجيبهاا ليه
أنا:صافي متخافيش عطيني نمرتو وعتابري المشكيل تحل
مريم:كيفااش زعمة
أنا:غدا غتعرفي مافيكش نعاس ياكي يالاه هودي عندنا لتحث
مريم:شكرا
أنا:هانية البعلوكة
مريم:البعلوكة هي مك
أنا:زيدي هودي لنصدق ناتفا لختي دوك زغباات
هودناا كنضحو
نسرين:ملاك ورقي لياا مريم واش كنحلم
ملاك:سبحان مبدل الأحوال
كلسناا
جاد:ياك كنتي غتنعسي
مريم:طار عليا نعاس
مروان:مزيان نيت كلسي معانا
ملاك:إوى
مايا:آش بان ليكم نلعبو شي لعبة حكيم
مراد:باقي عقلك صغير
مايا:مدويتش معاك
مراد:غنود نقصم دين مك وهنينا
مايا:تقسمني من نيتك أولدي
مروان:صافي باركة من المضاربة على والو
أنا:خليناا نلعبو صراحة ولا جرأة
كلشي:أوكي
أنا:مروان عطينا تيليفونك ندير فيه لعبة
مروان:بلاتي نحيد منو الكود باش ميبرزطكش
أنا:أوكي
جاد:وليتي كتصدمني
مروان:علااش
جاد:أنا ومكتعطينيش داك المشقوف عندك
مروان:إوى هادي راه رولا
أنا:يخليك ليلي
مروان:هاكي
حطيت تيليفون وسطناا وخدمت لعبة
جات في ريم ونسرين
ريم:صراحة ولا جرأة
نسرين:جرأة
ريم:عيطي لباباك دابا قولي ليه الله يخليك لياا
نسرين:ليل دابا
ريم:وأنا مالي
نسرين:أوكي
عاودناا لعبة جات في ملاك ومروان
ملاك:صراحة ولا جرأة
مروان:صراحة
ملاك:كتبغي شي وحدة
مروان:وي

ملاك:العار شكون
مروان:سؤال واحد
ملاك:ههه أوكي أوكي
جاد:عندكم هاد شي ديال دراري صغاار
مروان:خليناا ضاحكين مالك معقد
مراد:هههه مريض نت
ملاك:وي لعبة زوينة مالك باغي تحرمهاا عليناا
أنا:سكتو
نسرين:مالك كتسكتي فيناا
أنا:شي واحد كاين هناا
جاد:أنا غنشوف
ناد جاد يشوف
أنا:بلاا متخاافو ماكين حتى حد قال ليك جااه الملاال خليناا نضحكو عليه شي واحد فيكم يصور وتبعوني
شدات ملاك تيليفون وكتصور
تبعت جاد كيقلب مسكين من نيتو خليتو حتى قرب لبيسين وجيت من ورااه دفعتو بجهد
كلنااا:😂😂😂😂😂😂
نسرين:والله لمك حتى غيقتلك 😂😂😂
ملااك:ناااري😂😂😂😂
طلع من الماا وأنا تخبيت مورا مروان🙈
مروان:جاد
مدواش مشاا دخل بحالو
أنا:مالو تقلق😂
مايا:ياا كطيري أزمرة
روان:زملتي لااا
أنا:معايا
روان:آه علااش دفعتيه
أنا:سوق مك
روان:شتي نتي خاص لي يحويك
ومشاات دخلاات
مروان:تصبحو على خير
أنا:باقي الحال
مروان:خدام غدا
أنا:أوكي بونوي
أمير:حتى أنا عيان مراد يالاه تنعس بلا متبقا في صباح تمعكز علينا
مراد:البنات تصبحو على خير
مايا:تنعس متصبح
مراد:شناوا
مايا:لخراا
هز إيديه بغا يضربها وأنا نشدهاا ليه
خنزر فينا ودخل
نسرين:تفو
ملاك:ممربياتش
مايا:آجي نوري لمك
أنا:مايا هنيناا
مشااو ينعسو بقينا غير حنا ومريم
طلعناا البيت عند ريم
مايا:علااش مخليتينيش نجوبهاا
أنا:مابغيناا صدااع
ريم:ونتي لاش داخلة عندناا
مريم:دار باك هادي وأنا مفخباريش ولا شنو ولايني مكتمركيش
أنا:مريم عندها واحد المشكيل و
مريم:لاش غتعاودي ليهم على مشكيلتي
أنا:سكتي الله يرحم باك راني معصبة ريم هاكي هاد نمرة ختارقي تيليفون ديالو مسحي منو كلشي وشوفي كيفااش دخلي بيسي ديالو مسحي داك شي لي فيه ولقااي لياا العنوان ديالو
ريم:حتى الصباح
أنا:خدمي دابا عاد نعسي
ريم:أوووف القلااوي ليل هذا
مريم:تعاملي معايا مغتخسري والو
ريم:أووف واخا
أنا:عييت غنمشي نعس
مريم:شكرا
أنا:هانية أختي
تميت غادة عاد جريت مع تيليفون مروان بقاا عندي
معرفتش إينا بيت أيكون ناعس نخلي حتى لغدا ونعطيه ليه
دخلت البيت عندي كلقاا جاد مجبد ليا فوق ناموسية
أنا:جاد
جا رضخ الباب ولصقني مع الحيط حسيت بالعافية خارجة منو وعينيه حمرين يااا لهوي
كيهضر من تحث سنانو
جاد:علااش قتلتيه
أنا:شكون
جاد:بلاا متعصبي دين مي وهااد الفعلة ديال البيسين مغندوزهااش ليك
أنا:بعد مني أبنادم معرفتكش علااياش كدوي أنا مقتلت حد
جاد:طغيتي بزااف وأنا صبر ديالي تقادا معاك
أنا:كيفااش طغيت واش عندك شي مرض في دماغك دور دور وتجي عندي
جاد:ديك طريقة باش قتلتيه ماشي ديال شي واحد نوغمال نتي راك بففف
آحح فااش كيتعصب كيولي كيحمق قلبي كيضرب في 90
مقدرتش نصبر تلااحيث عليه بستو تا هو معطلنيش
تلااحيث عليه بستو تفو الحب ومايدير وحتى هو معطلنيش
بقينا في تباوس و تلماس حتى وصلنا للمعقوول بدا كيحيد ليا فالكسوة و انا كنتلوا ليه سخنت بالمعقول مبقيتش قادرة نتحكم فراسي و هو كتر مني جعرني و جعرتو كتر بحركاتي لاحني فوق لاموسية وطلع فوقي مني..
أنا عطيتهاا غير لتوحويح حيث شهوة دارت فياا مبغاات
رجعني كلي مطراسية بالعضاان والمصاان
حيد البوكسور بدا كيدخلو بشوية فالاول حيث عارفني باقا بنت و تكاايس عليا بقا بشوية بشوية حتى دخلو كلو حسيت بالآلام قوي مي نشوة لي وصلت ليها مخلاتنيش نتالم بزاف دغيا ندامجت معاه و بدا فعملية المد و الجزر تا تهديت جبتو انا لولة عاد جابو هو.
جاد:بصحة
مجوبتوش بقيت مصدومة من هاد الفعلة لي درت خليتو يتقبني ...
لبس حوايجو حتى وصل الباب وعاود رجع لاح لياا 1000درهم على كمارتي
يفوح من صمتي رائحة حزن لكن لا رغبة لي بالبكاء.. تبلدت مشاعري و لم يعد في رصيد حزني دموع .!

جاد:هذا خلاص ليلتك ياااك قلت ليك قحبة 😉
أنا:أنا ماشي قحبة
طلع وهبط فياا
جاد:ههه كلشي باين
مشاا وخلاااني مصدومة ماشي منو من راسي أنا لي عطيتو كري..
شنو دابا هذا تقبني أويلي شنو درت أنا خرجت على راسي ضيعت الحاجة الوحيدة لي تخليني نبقا هازة راسي...
زملة ديالي هي لي دارتهاا لياا
نضت بزز دخلت الدوش دوشت ضرني لتحث بزاف ..
تخشيت في بلااصتي بغيت غير نبكي دموع نشفو مبقااوش بغاو يخرجو لياا شمتني ولد القحبة
#عند_جاد
مشيت لبيتي دخلت دوشت بغيت غير نعس ولكن صورة ديالهاا مبغاتش تحيد ليا من عيني طريقة لي شافت فيا بيها فاش لحث عليهاا الفلوس معرفتش علااش ندمت ولكن هي تستااهل كثر😡
قتالة مكتحنش في بنادم علاش أنا غنحن فيهاا وأصلاا هي لي مكبوتة بااغاا غير لي يحويهاا
أصبحناا وأصبح الملك لله
فقت صبااح عيانة حسيت براسي ماشي هي هاديك وقفت غير بزز لبست سروال كحل وقبية كحلة قصيرة فيها الكتبة بالبيض وسبرديلا بيضة خليت شعري مطلوق مافياا لي يبدا يجمع فيه
هبطت عندهم لقيتهم كيفطرو
أنا:صباح الخير
كلشي:صباح الخير
جاد:اليوم شفتك كاع مفقتي بكري مموالفاش ليك
شفت فيه بحزن خليه يأنبو ضميرو
أنا:غير عيانة
روان:كون متي كان يكون حسن
أنا:كتعرفيني باش دوي معايا
روان:شفتي المستوى ديالها
مريم:نتي لي جبدتيهاا
روان:كتجي منها
مريم:وي حيث هي حسن منك
جاد:مريم روان خطيبتي داكشي علااش حتارميهاا
مايا:بزعطة
الحاج الثامي:زيدو مبقيتو كتحتارمو حد
أنا:سمح ليناا أعمي
سي حسين:موقع والو آ الثامي دراري هما هادو
مروان:رولا تيليفوني بقا عندك
أنا:وي أنفطر ونجيبو ليك
ريم:رولا راه لقيت ليك داكشي
أنا:واخا من بعد
سي حسين:كتباني ليا أبنتي مريضة بزاف
أنا:لا أعمي أنا بيخير
بقااو كيهضرو بيناتهم وأنا لهيمري فياا كليت حتى شبعت وطلعت البيت هزيت تيليفون مروان
كيف العادة بحاال أي وحدة مغربية دروري منبقشش ليه تيليفون قلبت فيه مزيان ودزت لتصااور
تبلوكيت ياربي ميمكنش
لااا ميمكنش مروان هو لاااا ميمكنش طفيتو وهودت عندهم عطيتو تيليفونو
مروان:رولا مالك
بقيت كنشوف فيه شحال عاد هضرت
أنا:والو ريم عطيني تيليفونك ياك فيه داكشي
ريم:وي
جاد:علااياش كدويو
خنزرت فيه زعمة دخل سوق مك
مشيت درت راسي غنطلع البيت ولكن خرجت لقيت العنوان ديال داك زامل مشيت عندو
دق دق
كريم:شكون
دق دق
غير حل الباب لقاا الفردي حدا راسو بال في سروالو مسكين
ضحكني واخا مافياا لي يضحك
كريم:شكون نتي
أنا:عزرايل
دخلنا لداخل كلست ودرت رجل على رجل
أنا:حيد حوايجك
كريم:كيفاش
أنا:منعاودش هضرتي
حيد كلشي بقاا غير بالبوكسور
أنا:تاا هو حيدو
كريم:ولكن
أنا:عنداك يحساب ليك كنضحك ولا يحساب ليك هذا فردي ديال عيشورة
كريم:شنو باغا مني
أنا:3 2
دغية حيدو
أنا:مزيان بدا تشطح
بقاا كيف ولداتو مو درت ليه فيديو وهو كيشطح
أنا:يالاه بسلامة آه مرة آخرى دير شي فيديو لشي بنت نحر قحبة مك واش فهمتي
كريم:وي فهمت

يتبع