صورة مصغرة لـالقاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة الجزء الثالث والأخير

القاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة الجزء الثالث والأخير

talt l2akhir al9atilat alma2jorat didda fir9at mo7arabat ljarima  jarimat 
قصة القاتلات المأجورات vs فرقة فرع محاربة الجريمة

خرجت من عندو حاسة براسي كنموت من الداخل
بغيت نغوت ندوي مع شي حد غنتخنق شديت طاكسي لحدا البحر بااش نتنفس شوية 
كلست كنتمنظر في الماج وكنهضر غير فخاطري 
لمرا:سلام أبنتي
أنا:سلاام
لمرا:نكلس حداك
أنا:آه مرحباا
لمرا:كتباني مهمومة
أنا:هادي هي دنيااا أخالتي
لمرا:عندك الحق ابنتي لي مخرج من دنياا مخرج من عقايبهاا
أنا:😊
لمرا:عجبتيني وبغيتك تخدمي معايا
أنا:ههه أنا كاع ماباغا نخدم 
لمرا:الخدمة دروري باش تصرفي على راسك ويكون حتى نتي عندك الفلوس مايمكنش تبقااي معولة على داركم
ههههه ضحكاتني فين هماا هاد دارناا الله يصوب وصافي
أنا:كح كح وفاش بغيتيني نخدم معاك
لمرا:واش مريضة
أنا:غير ضربني البرد
لمرا:الله يشافيك ابنتي
أنا:أمين
لمرا:نجيك من لاخر بغيت نقودك السواعدة ناكل معاك طرف الخبز وحتى نتي غادة دخلي فلوس صحيحة

#عند_جاد
فطرت وخرجت مشيت الخدمة
جاد:ياسر داكشي لي قلت ليك البارح
ياسر:فوق البيرو
دخلت البيرو لقيت سيدي فيه تسجيلات الكاميرات المراقبة قبل ميطفااو تفجرت فيهم كاملين ماكين والو من غير البنت لي دخلات معااه ومخرجاتش تكون زعمة خرجات قبل منجيو حنا 😑
حناا كاع ملقينااهاا مشكيلة 
عيطت لمراد 
دق دق
جاد:دخلي أزبي بلاا دقان
مراد:قهرتيناا أخوياا شنو كاين
جاد:شوف هاد لخرا البنت دخلات ومخرجاتش لقااوها لياا
مراد:كيفااش غلقاوهاا
جاد:من داخلة معاه غتكون قحبة جابهاا من شي بار 
مراد:أوكي
قلبت الملف ديال تشريح مفهمتش علااش كين وقت بين ضربة لي جاتو في رجليه وضربات لاخرين لي تسببو في الموت الفوري للضحية
أوووف أرولاا أوووف منك آش كتخربقي 
......

أنا:واااش نتي شوية لاباس
لمرا:كندوي معاك بصح.. الفلوس عندهم غير كتشاير 
وقفت بغيت نمشي وهي تجرني
أنا:طلقي مني 😠
لمرا:بزز منك غتخدمي معايا خاصيني البنات ومعنديش الوقت فين غلقاهم
أنا:راه غير حشمت أما نلصق القوادة لي حطاتك مع داك صخر

لمرا:هاد شي لي بقاا خانزة بحالك تحل علياا فمهاا
عطيتهاا واحد طرشة حتى دم طاار من فمهاا عاودت هزيت راسي حتى الفوق وعطيتها لنيف باين هرستو ليهاا
لمرا:قلبتي عليهاا يا بنت الموسخة
أنا:أستغفر الله واش بغيتي نقتل دين مك اليوم
هزات راسهاا فياا وضحكات...
أنا:مالك كتفرنسي 
لمرا:شوفي موراك
لقيت واحد 5 رجال مبودرين مخنزرين
أنا:لاا واش من نيتك أتخلعيني نتي وهاد لخراياا
لمرا:عنداك فااش يعريوك ويخشيوه لمك في فمك منسمع صوتك
جبدت الفردي
أنا:صافي زدتي فيه يادوري تقودي تي واهاد نعيوات ولاا نشتت لزامل بوك ريوسكم
لمرا:ههه خلعتيني هاد الكابوس شحال شريتيه
نقز واحد من راجالهاا 
م:ربعمية لاا غلا على مسكين
تيريت لمو في دماغو 
أنا:ودابا
لمرا:😦😲😲العار لما سمحي لياا أنا مزاوكة فيك😭
أنا:نتي لي سمحي لياا حيث أنا مكنسامحش
تريت في دين مهم كاملين وعلقت قبل ميجي شي حد ونصدق حاصلة
هاد شي لي يصلااح فهاد دولة ديال لخراا ياتقتل يايقتلوك 
عيطت البوص
البوص:شنيولة
أنا:في البحر حدا ... شوف كيفااش تهناا من دوك الجتث
البوص:علاش غنتهناا منهم 
أنا:إلا تشديت غنجرك معايااا
البوص:هاد شي إلا بقيتي حية
أنا:غدا سيفط لياا رجالك غنكون في ...
البوص:زربانة باش تموتي
أنا:لااا باش نتهناا منك
قطعت عليه 
شديت طاكسي الكوميسارية عند مروان
أنا:سلاام خويا بغيت نشوف مروان ..
شرطي:شكون نتي ولااش بغيتيه
أنا:أنا ختو ولااش بغيتو ماشي سوقك
شرطي:سي مروان معندوش ختو لاكارط ديالك 
أنا:ماهازاهاش عيط غير لمروان راه كيعرفني
شرطي:كنعتاذر منك ولكن هو مشغول
بديت كنغوت يحساب لياا راسي في دار با😂
أنا:مروااان واا مرواااان
جا عندي واحد مخنزر بقاليه غير يضربني هاد البوليس عندنات طغااو لاا حق يعطيوه ليك لاا مزيان يديروه معااك بلااد ديال زبي 
ضابط:آلالة فين يحساب ليك راسك
أنا:في بار مثلاا 
ضابط:خاص لي يربيك نتي
أنا:سير ربي غير كرك
ضابط:علااياش كتقلبي هاد نهار
أنا:الكوميسير 
ضابط:كااع ممسالي لأشكال لي بحالك
أنا:حسن من مك أنا
هز إيديه بغاا يضربني لقاا راسو تهز من الأرض وتلاح
ضابط:شاف 
مروان:كيفااش تجرأتي على ختي
ضابط:أنا
مروان:سير لخدمتك الهضرة من بعد
أنا:باغا نهضر معاك ضروري
مروان:مرحباا
دخلناا البيرو هو كيتسناا فيا ندوي ساعة شداتني لقوة
مروان:غنبقااو هاكا نشوف فيك وتشوفي فياا

نفاجرت بالبكاا
مروان:رولاا مالك علااش كتبكي
أنا:عطيني تيليفونك
مروان:لاش بغيتيه
أنا:غير آراه وحيد الكود
مروان:هاكي😒
أنا:شكون هاد البنت صغيرة لي فتصويرة
مروان:ختي علااش
أنا:واش لي ماتت
مروان:وي
أنا:هادي راه أنا أمروان 😭 أنا حية ختك حية
مروان:ككيفاش
أنا:صراحة هي هادي
مروان:هاد شي مافيهش ضحك أرولاا 
أنا:باين علياا كنضحك لااا إوى إلا بغيتي تأكد نديرو فحص دي آن إيه
مروان:ولكن كيفااش مفهمت والو دابا نتي ختي
أنا:آه ختك ونت خويا من دمي ولحمي😭😭😭
مبقينااش قادرين نصبرو ووقفناا تعانقنااا لخراا خنقني يااه شحال الأخوة زوينة
مروان:حلفي حتى نتي ختي
أنا:طلق مني آه ولا ماكنتيش ناوي تيق دور تقود
مروان:باقي نسمعك كتخسري الهضرة ندبح مك
أنا:😔😔
بدا كيبكي
مروان:متصوريش الفرحة ديالي بيك
أنا:حتى أنا 
مروان:إلا كنتي نتي حية هاد شي كيعني خت مروان ومراد حتى هما حيين
أنا:مايا وريم
مروان:وايلي 
أنا:واييه
مروان:عاودي لياا كلشي
أنا:سير جيب بابا وماما الفيلاا أنت غنسبقك تماا غنعاود ليكم كلشي آه متقول ليهم والو حتى نتجمعو كاملين
مروان:لاا نمشيو مجموعين مبقيتش باغي نخليك حتى دقيقة
أنا:وينو على الحب ديالي راه غير شي ساعة بحال هاكاك وغنتلاقاو 
عنقني
مروان:كنحمد الله حيث رجعتي ليناا
أنا:وطلق خليني نمشي
مروان:مسخيتش بيك
أنا:بسلامة
مروان:بلاتي
أنا:شنو 
قاص لياا راسي
أنا:ههه مالك
مروان:طالعة ليك سخانة أصلا باينة عليك مريضة يالاه نديك السبيطار 
أنا:ههه لاا ماكين لاش
مروان:ولكن
أنا:أنا بيخير
مروان:متأكدة
أنا:آه يالاه تهلاا
خرجت من عندو مرتاحة وأخيراا لقيت عائلتي ماشي مهم إلا ماكنتش غنفرح بيهم أهم حاجة نشبع منهم اليوم
مشيت عند سمير جاا الوقت باش نساليو هاد شي كامل 
دق دق
سمير:شكون
أنا:حل 
حل ليا الباب دخلنا 
سمير:شنيولة صافا
أنا:حسن منك
سمير:داكشي لي بغيت 
أنا:بغيتك تعاوني بروجلة
سمير:أشمن مصيبة جبتي ليا عوتاني
أنا:غدا غادي نتااقا بالبوص 
سمير:البوص؟؟؟ واش كتصطااي علياا ولا مالك
أنا:واش بغيتيني نبقاا ديماا عايشة خايفة منو لاا باقا منسيتش هادوك لي رزاهم في شبابهم ياا أنا يا هو فهاد دنياا دابا عطيني ورقة وستيلو
سمير:لااش
أنا:غير عطيني
كتبت كااع داكشي لي كيخص القضية ولي كنحس بيه من جيهت جاد 
أنا:هادي عطيهاا لجاد غدا وهاك هاد سيدي حتى هو ديرهم في جوا بغيتك دروري تعطيهم ليه
سمير:رولا هذا كيتسماا انتحار

الوجع بكبرياء هو أن تشعر بوخزٍ قويٍ في عينيك وَلاتبكي
،أن تقول للوجع أنا أقوى مِنك لذا لن أبوح بك ..

هَذا الوجع سَينهش قلبك ولن يرحل حتى يتزحزح
كبريائك وتغرق بدمعك وَتصرخ أنا أتوجع ،،، !!

أنا:أصلاا أنا فين عمري كنت عايشة
سمير:معرفت منقول ليك
أنا:متقول والو المهم هاد شي وصلو لجاد عنداك تنساا
سمير:أوكي
مشيت لفيلاا لقيتهم مجموعين 
جاا خوياا حبيبي عنقني ضحكني هذا مالو يالاه كنت معاه
جاد:احتارمناا أصاحبي
مروان:مالك كنعنق غير في ختي
جاد:ختك😒 
مروان:المهم جمعتكم هناا حيث خاصكم تعرفو واحد الحاجة
سي حسين: الله يسمعناا خبار الخير
سي الثامي:دوي أولدي شنو كاين
مروان:هو في صراحة معرفتش كيفاش نشرح ليكم
لالة حنان:خلعتيناا دوي خلاص
أنا:هو راه
مقدرتش نصبر دموع بداو كيهودو لياا بحال شلاال تخشيت في صدر خوياا كنتنخصص
جاد:شنو كاين جعرتيناا أصاحبي
مايا:وااش كنحلم رولا من إيمتاا كتبكي هاكا قدام بنادم
مروان:من لااخر رولاا هي ختي لي كان يحساب ليناا ماتت ومايا ختك أجاد عمي عبد الله ريم راها بنتك

" لستُ أنا العبد الذي يعبدك حقّ العبادة يا رب، ولست العبد الذي يعرفك حقّ المعرفة.. ولكنني أنا العبد الذي يثقُ في لطفك أكثر من أيِّ شيٍء آخر "

كلهم وقفو وصدمة على وجهم 

سي حسين:مروان واش عارف آش كتخرج على فمك
مروان:هادي هي صراحة 
خالتي كريمة:😭😭 دابا ريم بنتي لي ضاعت مني هاد سنين كاملة 😭😭😭 عبد الله هادي بنتناا
خالتي سلوى:ممتيقااش بلي بنتي
مايا:بلااتي واش تصطيتو رولاا دوي أصحبتي شنو واقع
جاد:كتصطاا على الوقت
مروان:لااا وهانتاا ياك ختك كانت عندها توحيمة في ظهرهاا
خالتي سلوى:آه عندهاا توحيمة مدورة😭😭 
مروان:شوف ماياا
مايا:ولا كانت عندي مكيعنيش راه بنت شي حد هناا رولاا دوي المرض ونتي كتبكي
جاد:خليناا نشوفو
مايا:لااااااااااا😡 
جرهاا بزز منها وهز ليهاا تريكو حتى شافو توحيمة
ماياا:والله ينعل طبون مك لاما بعد مني
عنقهاا حتى كانت غتخنق
جاد:راك ختي ختي الهبيلة ناااري ممثيقش
خالتي سلوى:بعد خليني نعنقهاا حتى أنا الله على بنيتي 
الحاج الثامي:كتشبه لياا ياكو
جاد:الحاج الله يهديك 😂😂
عبد الله:ريم آجي عندي ابنتي
ريم:ولكن أنا
خالتي كريمة:حناا الوالدين ديالك آجي عنقيناا نشبعو منك
مراد:سبحان الله هماا كانو حدانا وحنا ماعارفينش
أمير:واييه دابا ريم ختناا
مريم:ممتيقااش هاد شي
نسرين:أنا كثر منك واخا معنديش معاهم بلاا كدوب فرحت حيث كلشي دابا فرحان
ملاك:وا بنادم جاتني الغيرة
جاد:ههه جات دابا لي دي ليك بلاصتك
ملاك:لاا بالعكس من ديما كنغير من نسرين ومريم حيث خواتات وأنا معنديش ختي
مشات عنقاتهاا
لالة حنان:رولا 
زيرت على مروان معرفتش مالي يمكن باقا مصدومة ولاا خايفة نتلااقا البوص نصدق ميتة ونخليهم متعلقين بياا 
مروان:رولا مالك
سخفت ليه في إيديه

كنحل عيني على شي حد كيدوز إيدو على راسي ...
جيث نشوف لقيتها لالة حنان لاا ماما لاا لالة حنان بفف 
ماما:بنتي واش لاباس
أنا:بيخير 
بغيت نود مخلاتنيش
ماما:بقااي ناعسة ترتاحي شوية 
أنا:شنو وقع لياا
ماما:طاح ليك طونسيو

كَـايَن لِي مَشـتَاق كَلـمَة لَمِـيمَة وَ كَـايَن لِي رمَـاهَا وَ خَـلاَهَا حَـزِينَة رُوح سَقـسِي لِيتِـيم يعَـلمَك قِيـمَة الوَالـدِين كِي تَطـفَا ذِيـك الشَمـعَة مَا تَبـقَى لَلحَـيَاة مَعـنَى مَا نغَـنِي عَلَى وَلِـيَا غَـدرَت بِـيَا وَلاَ عَلَى صَـاحَب دَارهَـا َبياا بِستَـيلُويَا وَ وَرقَـتِي نأَلَـف رِوَايـتِي عَلَى مِيـمتِي هَذَا المَـرسُول لجَـمِيع عَـاقَل مَزطُـول أَتـهَلاَ فَالواَلـدِين هُـومَا قَـرَة العِـين رَبِـي يطَـوَل فِي عمَـرهُم

نعست على رجليهاا 
ماما:عرفتي فااش تخطفتي كنت غنتسطاا 
أنا:مقلبتوش علياا
ماما:قلبناا أبنتي قلبناا بزاف حتى نهار عيط لينا داك شماتة لي خطفكم قال لينا راه قتلكم وغبر ليك الأثر
أنا لي غنغبر لطاسيلت مو الأثر 
أنا:دغية تقتو بيه زعمة نتي لي ولدتيني كان خاصك تحسي بياا راني باقا حية
ماما:راه تشويت عليك يحساب ليك هاد سنين لي دازت كانت ساهلة علياا أنا وباك لاا أبدا تكويناا عليك دابا من لقيتك عمري نخليك
أنا:فين البنات 
ماما: ماواتهم فرحانات بيهم تلقايهم خاشينهم في صدرهم
أنا:أوكي أنا غنعس 
ماما:واخا أنا نخليك نمشي نشوف باباك
نعست مفقت حتى ليل نايضة كنتكسل الحمد لله كنحس براسي مزيان 
هودت عندهم لقيتهم فرحانين وكيضحكو تقبو لياا ودني بصوتهم
بابا:آجي عند باباك أبنتي
مشيت كلست حداه كيهضر معايا وأنا حشمانة منو يخ 
مروان:كيف بقيتي
أنا:الحمد لله
جاد:عندهاا سبع رواح متخافش عليهاا
أنا:ديها فراسك
جاد:شناوا😠
مايا:جاد بعد منها رولا هي عينياا كون ماكنتش هي كوراه 
أنا:بلاا متكملي 
مايا:😑
ريم:من بعد وغادي نهضرو ياك أرولا
أنا:😊وي
حسيت بريم ومايا بحال إلا باغين يدويو معايا في شي حاجة أنا وياهم كنتفاهمو غير بالعينين
الخدامة:العشا واجد
خالتي سلوى:نودو تعشااو يالااه
ندناا كاملين كلسنا في طابلة لي فيها العشا
كناا كنتعشااو وخالقين جو زوين حتى جاات ديك الهاربة ديال روان
روان:سلاام جيت معطلعة
مايا:حتى حد معرض عليك أصلاا
روان:ونتي شكون لي كتهضري 😒
جاد:ختي
روان:هادي ختك
ملاك:وي ختناا عندك شي مشكيل
روان:عمي شوف كيف كيهضرو معايا
الحاج الثامي:كلسي ابنتي مرحبا بيك مديش عليهم
مايا:علاش مالناا مصطين
أنا:حتارمي باباك 😡
مايا:ولكن
أنا:بلا متكملي من بعد 
مايا:بفف
خالتي سلوى:شفتهم كيسمعو ليك
أنا:حيث خواتاتي عادي
ريم:كون تعرفو شنو دارت على قبلناا 😭
مايا:واحد المرة كان باغي واحد دري يضربني بموس جات قدامي وجاا فيها كانت غتموت
ريم:ديما كتعتقناا حتى فاش كان كيضربناا كانت كتجي فوقناا باش تكالي عليناا لحمهاا كلو زرق 
سي حسين:شكون هذا لي كان كيضربكم😠
مايا:البو
أنا:سيد لي ربانا 
لالة سلوى:الله على بنياتي شحال تكرفصو
عبد الله:عاودو ليناا فين تربيتو وكيفاش حتى وصلتو عندناا حيث باقي مفهمناا والو
جاد:القضية معقدة من بعد وتعرفو كلشي
الحاج الثامي:لاا بغيناا نعرفو ودابا
مايا:بابا المهم حنا رجعنا ليكم خلي من بعد
الحاج الثام:عندك الحق المهم راكم معانا
روان:غير طالقينهاا عليكم 
أنا:معرفتش علااش كدخلي راسك في كلشي
روان:حيث من حقي😈
أنا:شكون عطاك هاد الحق بسلاامة😕
روان:جاد لي عطاه لياا ياك أجاد
شفت في جاد كنتسنااه يهضر واخا عارفة دين مو ميكروب غادي يجي منهاا

جاد:وي من حقك نتي غادي تكوني مراتي حلاالي
ولد الحرام بلعاني ورك على ديك حلالي زعمة أنا خداني بالحرام وهااد الموسخة يديهاا في الحلاال 😠 الله ينعل طبون مو فهاد ساعة
روان:سمعتو
أنا:😒😒
مايا:سمعناا وفهمناا بلي باقا موليتيش مرتو داكشي علااش نقصي من خيطي بيطي 
خالتي سلوى:مايا حشومة هادي راه خطيبة خوك
مايا:ماما أناا كاع لي ميحتارمش خواتاتي معندي مندير بيه
روان:جاد علاش كتقول بلي هي ختك
جاد:حيث بصح ختي القصة طويلة من بعد ونعاود ليك
أنا:😒 مريم وصلك واحد الفيديو في واتساب
مريم:😂😂😂 نتي خطيرة مت بالضحك 
نسرين:حتى أنا شفتو وااا صرعتيه
أنا:😉
مايا:نديرو شي خرجة دابا 
ملاك:مكرهنااش الجو كيكون واعر بليل
مريم:وي حتى أنا بغيت نخرجو
جاد:إلاا ختي بغات نخرجو نخرجو
مايا:يخليك ليلي
مراد:ريم آش قلتي
ريم:أوكي 
أمير:صافي مزيان
مروان:ونتي أرولا
أنا:أنا معااكم
ندناا كل واحد مشاا لبيتو يلبس 
أنا لبست شورط دجين قصير مع قبية قصيرة في الكري وسبرديلاا في الكحل جمعت شعري كوتشوفال 
هبطت عندهم لقيتهم واجدين
أنا:فين غنمشيو
مروان:لي بغيتو نتماا
ريم:حنا من ديما كنبغو نمشيو المدينة الألعاب
مراد:كيكونو سادين فهاد الوقت
أنا:غير ديوناا أنا لقاا ليكم الحل
جاد:هادي باين ناوية دير ليناا شي مصيبة
أنا:كاين شي مصيبة قدك
مروان:عيقتي أصاحبي قلب على ختي
جاد:صافي شفتي ختك ونسيتي خوك هادي هي رجلة
أنا؛واا يالاه
ركبنا في طوموبيلات ومشيناا وصلناا كلشي كيتسناا فياا آش غندير 
أنا:مايا ديري راسك مريضة وسخفانة ريم شديهاا معايا ونتماا تبعوناا
الحارس:فين غادين راه صافي سديناا
أنا:😭😭 ختي مسكينة موحال واش تصبح عندهاا أمنية وحدة هي تلعب شوية في هاد الألعاب
الحارس:لاا سمحو لياا أتخرجو لياا على خدمتي
أنا:شنو الخدمة عندك حسن من أنك تحقق أمنية ديال بنت كتحتاضر
الحارس:ولكن خدمتي إلا مشاات منين غنصرف على ولادي
ريم:حناا نلقاو ليك خدمة وحسن من هادي كاع
الحارس:بلاا متحاولو هاد شي فيه الحبس
أنا:تا شكون غيشدك وهادو لي معانا كلهم بوليس
الحارس:لاا منقدرش
مايا:عافاك أنا مابقا ليا والو ونموت ماشي حشومة دي ذنوبي
الحارس:ولكن بفف غنديرهاا في إيد الله 
أنا:شكرااا بزااف 
دخلناا وحل لينا كاااع لعاب
الحارس:عندكم ساعة صافي
أنا:أوكي خوياا لعز
مشاا بحالو وخلانا مسكين ضريف واخا كدبت عليه الله يسمح ليا ولكن هانية
جاد:برافو عليك آش كديري الكدوب
أنا:إوى أسي جاد أنا بعدة كندير أي حاجة على قبل ناس لي كنبغي معنديش مشكيل نكدب ولا نقتل أهم حاجة خواتي يكونو مرتاحات
مايا:الله يخليك ليناا
ريم:حبي نتي
روان:بلا بلاا من نيتك كتهضري هاكا كتجيبي ليا الملل😝
ريم:جاد دوي مع هاد القلاوي ولا غنصدق دافنا جد بوها هنا
روان:شوفو غير نيفو ديالكم
أنا:إلاا جاوبتك غنبكيك
روان:هاها تبكيني 
مريم:روان صافي سكتي
روان:وصراحة هي هادي معرت فين كانو وأشمن مرض هازين😉
مشعرتش حتى صرفقتهاا

لا يهمني أن تكون عديم خُلق مع ذاتك ولكن حين تُحادثني أنت مُلزم بإحترامي، لست مُخيراً بل مُجبر..

أنا:بزاف على مك سكت ليك بزاف
جاد:جمعي إيديك نتي كتقلبي على صداع
أنا:دوي معاها ولا راك عارف مزيان بلي نقدر نغبر لقحبة مها الأثر وبلاا حتى منرمش
روان:😊 لقيتي جاد هنا أما كون حويت ليك مك ميحسابش ليك أنا خبيز بايت😉
جاد:روان جمعي فمك من تخسار الهضرة
روان:سمح ليا أحبي مع ضرباتني مقدرتش نتحكم فراسي
ملاك:صافي طفيو العافية 
مايا:العافية هي لي غنشعلو في دين مها إلا مجمعاتش كرها ونت أجاد بلاا متخليني نخسر معاك وأنا يالاه عرفتك
مراد:موقع والو صافي خلوناا ناشطين
أمير:ريم فاش بغيتي تلعبي
ريم:بغيت نطلعو فهاديك لي كدور 
نسرين:حتى أنا كتعجبني هاديك
مريم:نركبو كلناا
مروان:أوكي
أنا وجاد: أنا لاا
دوينا في دقة😐 آحح وقعات ليا ديك القضية ديال يخ منو عيني فيه
مروان:علااش مالكم
جاد:عارفني معنديش معا هاد شي
مروان:ونتي
أنا:غير سيرو طلعو نتوما أنا مكتعجبنيش هادي
مروان:صافي نركب معاك في لي كتعجبك
أنا:واخا ولكن ركب بعدا في هادي
مروان:أوكي 
مشااو طلعو ليها غير بدات كدور بيهم القحبات عطاوها الغوات 
بقيت كنضحك بهيستيرية حتى قلبتهاا بكااا معرفت واش من الفرحة ولا من الغيرة لي غرت على جاد ولا من الحزن لي كيقتل فياا 
جاد:وتي مالك كتبدلي يالاه كنتي ضاحكة
كنمسح في خنونتي
أنا:ماشي سوقك
جاد:معرفتش علاش جبتوناا هناا تفو
أنا:تبغي تجرب واحد لعبة 
جاد:غير بصحة هاد شي ديال دراري صغار
أنا:كلشي عندك ديال دراري صغار وااا بزاااف أخوياا
جاد:خوك 
أنا:وي مالك راجلي
جاد:نسيتي ديك الحوية لي حويتك 
أنا:لااا منسيتش😒 هانية أصلاا مبقاا والو ونم نساا دابا بغيتي تجرب

كنت أريد أن أخبرك أن الجميع خذلني ، و أصبحت أخاف من الجميع إلا أنت ، ولكنك خذلتني قبل أن أخبرك 💔

جاد:مابان ليا هنا والو لي نقدرو نجربوه 
أنا:وا لاا غنسلتو عليهم شي حاجة واعرة 😉
جاد:أوكي واخا عارف غنتبعك وغندم
شديت ليه في إيديه وجريتو خرجناا كنجريو ركبنا في طوموبيل وأنا لي سgت وصلناا حطيت طوموبيل بعيد على البلااصة
كيتسمع صوت ديدجي مجهد والغوات
جاد:شنو هاد شي
أنا:واا غير زيد
تمشيناا حتى وصلناا 
جاد:هاد شي ماشي قانوني
أنا:مالك مريض خليناا نخلقوها نساا راك بوليسي

هاد البلاااصة فيهاا غير بنادم لي كيتعاطا لادروك المقود DmP هناا غير خلاا وقيفااار...
دنيا بنهار كتكون مهجورة وبليل كيرجعوهاا بار وديسكو عاد حلبة مصارعة كيسميو هاد لعبة "لعبة الموت" 
وكاين سبااق ديال الماطر أما البنات لابسين غير دوبيااس الجو هاارب ديااال بصح هاد الهيت مقود مقود وبزااااف
جاد:خليناا نقودو من هنا بنتي ليا تزعزعتي في راسك
أنا:القلاوي لاا شوف كلشي زاهي متكونش معقد الله احفظك
جاد:نتي منين كتعرفي هاد البلاصة
أنا:دخول صحة😒 خليناا نبقااو 😢
جاد:بفف ودابا آش غنديرو
أنا:نتسابقو بالماطر
جاد:معندناش أزمرة
أنا:غنشوف واحد عشيري يعطيهم لينا
جاد:أوكي
أنا:بلااتي إلا ربحتك نطلب لي بغيت
جاد:ولا ربحت أنا ناخد لي بغيت😉
هههه ولد القحبة فااش كيفكر
أنا:تبي لاربحتي
جاد:ههه واخا أحنا أنشوفو
طريق:الحب صافا
أنا:حبي توحشتك
طريق:غبرتي عليناا
أنا:مع الوقت شوف بروجلة ضبر ليا في جوج ماطر
طريق:واخا تسناي نشوف دراري مبغيتيش لعيبة 
أويلي هذا بغاا يخرج علياا
أنا:😁لااا 
طريق:أوكي
جاد:أشمن لعيبة دوا عليها
أنا:والو
جاد:واش كتدروكااي 
أنا: فاش كنت كنجي هنا كناخد شي شقيفات باش نطلع لكراد
جاد:متأكدة ممبليااش😕 
أنا:لاا😑
طريق:رولا
أنا:وي
طريق:راهم لهيه خوديهم ولكن تسناو حتى يسالي شوط عاد بداو
أنا:لعز جاد آجي
جاد:وا قال ليك حتى يسالي شوط
أنا:وي عرفت غادي نشطحو 
جاد:شنو
أنا:زيد ميمتك
دخلنا وسط ناس لي كيشطحو ومع أنا كنموت على شطيح مبقيتش عاقلة راسي تا جاد كيعرف يشطح بلبلناها كنتهزو ونتحطو والغوااات بزااف هاد البلااصة كتخليناا نساا الهم كامل
#عند_مروان
مروان:فين جاد ورولاا
مايا:شكون عرف
مراد:يالاه نسولو العساس
أمير:أوكي
مروان:خويا ماشفتيش البنت لي دوات معاك قبيلا 
الحارس:خرجات هي وداك دري ركبو في طوموبيل ومشااو
مروان:شكرا أخوياا وسمح لينا برزطناك اليوم
درت ليه شي فلوس في جيبو
الحارس:الله يخلف عليك
مروان:هانية أخوياا
ريم:كنعيط ليهم كاع ميكجوبو
روان:علم الله أشمن مصيبة دارت ديك خايتي 
مايا:غير سكتي الله يرحم باك دابا ماكينش جاد لي يحامي عليك
روان:بصح شنو أديري ليا مثلاا
أمير:وا جمعو الكر ولا غنوري لدين مكم وجه آخر من صباح ونتوماا بلا بلاا مكتعطيو قيمة لحتى حد
مايا:😒
مراد:يالاه نتقودو بحالنا الدار
مريم:يالاه نيت عيينا

بدا جاد كيتلمس فيا وأنا زملة بدات خدامة عندي ...
حط إيديو على ظهري من لتحث بقاا غادي وكيطلع فيها زاد لاصقني معااه قرب حدا ودني غمظت عيني كنتسنا فيه يبدا يبوس ويعض آحح عليه😁 
جاد:سالااو يالااه نتسابقو
صدمة كانت قوية😳
ناااري على بوقلوة قمعني أكبر قمعة على وجه الكرة الأرض ويلي شوهة😡😡😭😢😂
وأنا لي كنت غنبدا نوحوح تفو زملني على والو
خصوصاا مع هنا كلشي في عالم آخر شي وحدين كيتحاواو بالعلاالي شكون تسوق😐 أنا لي حرمني آش كنخربق رولا جمعي راسك 
جاد:😂😂 زيدي المرض ياك كنقول ليك باغا غير لي يحويك
أنا:وشفتي دابا مالناا على هاد الهضرة
ركبناا في الماطر 
جاد:Good luck 
أنا:you too
بديناا✌ في لول كنت سابقااه شوية سبقني 
هذا مالو عوج طريق
أنا:جااااد مااشي من ثماا وااا جاااد
مع صداع كاع مسمعني معنديش مع هاد الفعايل تفو
تبعتو على وعدي وسعدي يخ طريق لي داز منها كلهاا محفرة خفت غير لنصدق مشقلبة أنا والموطور
موقف حتى القرود بداو كيلعبو لياا في راسي تعصبت والله
أنا:علاش دزتي من هناا؟؟؟ آش هاد الفعايل
جاد:ياك ربحتك وسكتي
أنا:ربحتي؟؟
هزيت راسي عاد جرات معايا بلي وصلناا الفينال
أنا:ولكن
جاد:أنا غير دزت من طريق مختاصرة نتي لي معرت مالك اليوم واش واكلة شي حاجة من غير الخبز
أنا:خفت عليك داكشي علااش
جاد:كرضع صبعي واتي تكمشي خافي غير على راسك
أنا:عندك الحق الله يجعلك تموت كااع أنا مالي
جاد:أنا ربحتك دابا غادي ديري داك شي لي بغيت
أنا:باغي تحويني ياك عادي شمايت بحالك هاد شي فاش كيفكرو
شنق علياا وعينيه حمرين
جاد:مبغيتش ندير فيك إيدي داكشي علااش عرفي آش كتخرجي من فمك وأنا ماباغيش نحويك حيث صافي ساليت منك وداكشي لي بغيت خديتو
وااييه أنا لي طلعت حمارة عاطياك قاعي ولكن راني بغيتك تفو الله ينعل دين مو حب 

أتمعن الكلمات ولا ادري بما اجيب، فكثيرا ما اشك بقدرتي على فهم الكلمات، ولكن حين انظر الى ما كنا عليه ادرك انك #الرجل الوحيد الذي استطيع ان اكون بريئة بين يديه فتقلب اوراقي كما تشاء دون ان اصاب بالخوف من فهمك لحكايتي،
فأنت الاستثناء الوحيد في زمني المجروح هذا.... وحالة الصدق الكاملة التي احب قراءة روايتها دون خوف من المجهول

أنا:وشنو بغيتي مني دابا
جاد:لعبة الموت
أنا:شنااوا😲 كيلعبو فيها غير رجال 
جاد:الواحد هو لي يكون قد كلمتو
أنا:واش كدوي بصح
جاد:وي 
أنا:ولا وقعات ليا شي حاجة
جاد:ومن بعد موتي نتي كاع
أنا:😠😠 
بقاا فيا الحال ولكن هانية 😔
مشيت عند طريق
أنا:بغيت نشارك في المصارعة
طريق:لاااا أصاحبتي واش باغا تموتي عرفتي اليوم شكون مشارك
أنا:شكون
طريق:عبوق
أنا:😲 عبوق عبوق حلف بالله
طريق:واييه إلا دخلتي الحلبة غيفرسك 
حاي حاي عبوق واحد العملاق مكيرحمش لي دخل يتصارع معاه كيخرجوه ميت ماشي هنا المشكيل كان يقدر يحن فيا حيث أنا بنت ولكن المشكيل الكبير هو ديجا قاتلة ليه خوه😐
جاد:كنتسنااو
أنا:آش كتسنااا
جاد:نتفرج فيك كتاكلي المسمن😂
أنا:طريق غير خليني دروري ندخل
طريق:متأكدة 
أنا:وي
طلعت الحلبة ودخل موراياا عبوق سدو الحلبة بسلاسل يعني ماكينش كيف ندير نهرب
كلشي كيغوت عبوق عبوق عبوق....
ولاد القحاب أنا ماكينش لي شجعني بغيت ليهم الحكة وجربة وقلت ظفار
عبوق:طحتي بين إيدي
أنا:بلاا متفرح بزاف متعرف شنو يمكن يوقع
الحكم: 1/2/3 بدااااو👊
باقي حتى مكمل الحكم هضرتو عطاني هاد القلاوي دقة زعزعات لياا الكابلياات ديال مخي مكنجي نجمع تركيز ديالي حتى كينزل علياا بدوك الخباطات عندو 
واش دابا بنت زوينة وكيوت بحالي بلاصتها هنا وااه 
عبوق:كيلو ونص ديال لحم باغا تغلبني
أنا:هاد كيلو ونص ديال لحم هي لي صفاتهاا لخوك😉
هز رجليه وعطاني لكرشي وااا مي لمصارن تقلبو لياا
وقفت بزز بغاا يعطيني كروشي خويت ليه وكنجري في ديك الحلبة وهو تابعني مع كبيرة شوية بغيتو غير يعياا ولكن حتى هو عاطي لوطريمة قتلة😴
أنا:سمح لياا أ عبوق مخليتيش لياا حل آخر
بانت ليا واحد الحديدة رقيقة وطويلة بحال المصمار خارجة من سلوكة ديال الحلبة 
تهزيت ضربت رجلي مع لحديد ديال الحلبة باش نزيد نتهز نزلت عليه بركبتي لعنقو فقد توازن وطاح..
كان قريب لحديدة ضربت ليه راسو برجلي بحال شي كورة مع الحديدة حتى خرجات ليه من جيهة لاخرة 
بقاا كيتركل ويخرخر ... خرجات منو روح 
إن لله وإن إليه راجعون
لدرجة كلشي بقاا مصدوم من داك المنظر شفت في جاد لقيتو مربع إيديه ومتكي على واحد طوموبيل....
دخل عندي طريق
طريق:شنو درتي
أنا:والو نتوما لي كان خاصكم تردو البال لااش مخلين ديك الحديدة خارجة كون أنا لي طحت عليها
طريق:عارفك درتيها بلعاني 
أنا:تهلاا
طريق:درتيها قد راسك وغادة 
مشيت عند جاد
أنا:يالاه بحالناا😐
مشينا الطوموبيل ساعة بنت الحرام شدات معانا ضد حلفات لبغاتت تخدم
جاد:خلينا نتحركو على الله لقاو شي واحد يوصلناا
أنا:علاش مرجعوش الحفلة نقدر نضبر في شي طوموبيل
جاد:لاا تحركي دابا بلا متمرضيني
أنا:دازت ليلة زوينة
جاد:مكنفهمكش مطيحة روح وفرحانة تال هاد درجة عندك القتيلة عادي
أنا:إلا كنتي كدوي على عبوق نت لي خليتيني نتصارع معاه هاداك غير دفاع على نفس😕
بقيناا غادين وأنا عييت صراحة جاني نعاس
أنا:جاد
مابغاش يجاوبني
أنا:جاد وا جاد جاد واا جاد
جاد:نعااااام
أنا:واخا تركبني
جاد:شنو
أنا:عييت عافاك أنا خفيفة كاع مغنتقل عليك
دار ليا حركة براسو زعمة طلعي
آحح طلعت فوق ظهرو😍 وثم غادي 
أنا:نسولك
جاد:وي
أنا:واش كتبغي ديك القحبة
جاد:كاينة شي قحبة قدك هاديك شرف منك
أنا:باش عرفتيهاا
جاد:حيث عمري قربت ليها كون كانت شي وحدة مزمولة كاع منخطبهاا
أنا:من نيتك أصاط باين فيها تقحبين 
جاد:متبقايش دوي عليها هاكا
أنا:جاد
جاد:مم
أنا:علاش مكتحملنيش
جاد:حيث قتالة 
أنا:ولا مت واش غنبقاا فيك
جاد:نتي تموتي عندك سبع رواح
أنا:كندوي معاك
جاد:موحال تبقاي فياا
أنا:وقف وقف واحد طوموبيل جايا
هبطت من فوقو وقفات لينا طوموبيل الحمد لله من بغا يوصلناا ...........
غير دخلناا الفيلاا لقيناا كلشي حدا الباب مخنزرين كان خاصني لقا شي كذبة بزربة قبل ميدويو دويت أنا
أنا:نااري مت بالخلعة كون تعرفو شنو وقع😭
هههه جاد مسكين خرج عينيه 
مروان:جاد فين كنتو وعلاش ختي مخلوعة وكتبكي
جاد:رولا تعاود ليكم أنا عيان
مشا ولد القحبة وخلاني معاهم
ماما:شنو وقع ابنتي
موقع والو شنو غنقول ليها دابا 
أنا:ماما عيانة حتى ل غدا ونعاود ليكم ماقاداش نهضر
مروان:ولكن
طلعت لبيتي كنجري وخليتهم بغيت غير نعس ساعة طار علياا مشيت البيت عند جاد ..
سيد مغيب تفو بنادم دغية كينعس تخشيت حداه كنتلمس فيه ونتحكحك عليه حتى نينيت😌
أصبحناا وأصبح الملك لله

#عند_جاد
كنفيق صباح على شي حد معنقني من لور جيث نشوف لقيتهاا شيطانة😓
مالها لاصقة فياا..
.. على عوينات أووف على فيم كتهبل ولكن مبغيتش نضعف إلاا جيث نشوف هي تيتيزة على روان 😍 كتعجبني بزااف نقدر نكون طحت فيهاا أوووووووف أوووووف
دخلت دوشت ولبست حوايجي وهي باقة خامرة😒 هزيت المخدة بديت نخبط فيها
جاد:وااا بنادم نودي باركة من شخير
أنا:والله ينعل زامل لي حطك لاما قود بعد مني
جرني من شعري
جاد:لاااش جاياا ناعسة حدايا
كنحك في عيني
أنا:علااش فين أنا
جاد: جاايحة الكحلة لي غضربك 
أنا:آه نسيت البارح مع عييت دخلت هنا في بلاصت منمشي لبيتي
جاد:فكرتيني أشمن كدبة كدبتي عليهم البارح 
أنا:شفتك علقتي تبعتك أصلاا كنت مبلوكية معرفت منقول ليهم
جاد:زعمة نتي أكبر كدابة وقتالة كلشي تجمع فيك شيطانة
أنا:حشومة عليك هاد زين كامل تقول عليها شيطانة حشومة☺
جاد: خرجي قودي من هناا لنصدق غالط فيك
أنا:مسخيتش بيك
جاد:تفو دين مو على صباح
أنا:عرفتي أجاد نت بعد المرات كضلمني
جاد:أنا😒
أنا:آه نت😡 حيث يحساب ليك بلي أنا عاجبني الحال نقتل بنادم
جاد:البارح تأكذت
أنا:هاداك راه غير حثالة المجتمع خاصك تفرح حيث هنيت ناس من شر لي فيه
جاد:وإمتا أنا غانتهناا منك
أنا:باغيني نموت 
جاد:كون مكنتيش خت مروان كوراه صفيتهاا ليك البارح
أنا:ههه تهلاا ليا في مروان
جاد:أووف سيري الله يرحم باك بعدي مني 
أنا:مالك ألخرا بغيتك غير تهلا فيه
جاد:راه بعقلو يتهلا في كرو ولا تهلاي فيه نتي لي ختو
أنا:منقدرش
جاد:وعلاش
أنا:حيث أنا والو غير أنا مازاعماش عليه
جاد:كثر من هاد زعامة ماكينش
أنا:نطلبك طليبة
جاد:لااا
أنا:بليز منبقااش نصدعك
جاد:أوكي
أنا:حويني
جاد:شناوا😳
أنا:مالك 
جاد:واش كدوخي عليا فهاد صباح
حيدت حوايجي كاملين قدامو☺ سيد عينيه حوالو
أنا:بب😉 جاد حبيبي وا تا فين سهيتي
جاد:ها
أنا:مبغيتيش تفطر بالحلوة
جاد:أنا شوفي لبسي حوايجك😦
قربت ليه حطيت إيدي على صدرو لقيتو كيتنفس بزربة دفعتو على الحيط وهو كيحاول يتحكم فراسو ولكن المعلم فضحو بقا ليه غير يتقب سروال...
حليت ليه القميجة مقدرش يتحرك بحال إلا تبنج طلعت لعنقو عضيتو العرg بدا كيهود من جبهتو عاودت حطيت إيدي لاخرى على المعلم هنا جعرتو مقدرش يصبر هزني لاحني فوق ناموسية حيد القاميجة وطلع فوقي
ماخلاا عض ومص وتشلقيم آحح 
أنا:آحح نموت فيك آحح
جاد:مم مولفة ياالقحبة
أنا:مك آحح 😁
هود البزازلي مساكن طيبهم كيرضع فيهم بحال شي بب صغير عجبوه مابقااش بغا يطلقهم صراحة عشت معاه لحظة ديال بصح بقيناا هاكاك حتى سخناا مزياان ..
هز لياا رجلي يالاه غادي يخشيه عطيتو واحد دقة برجلي لكرشو حتى تزعزع 

اذا اردت ان تعيش متوازنآ في حياتك 
تخلص من أولئك الذين اذا احتاجوك وجدوك 
واذا احتجتهم لم تجدهم ... 😌

جاد:مال طبون مك هرب ليك
أنا:القلااوي إلاا حويتيني من نيتك 
جاد:ياك نتي لي بغيتي
أنا:لاا أبب أنا بغيت نخليك هاكا بااش داك زب عندك يتفركع
جاد:بزز منك غادي نخشيه فيك وريني ديك ساعة آش غادي ديري
أنا:قرب لياا والله حتى نغوت
جاد:غتشوهي غير كرك
أنا:وشكون تسوق هما يالاه عرفوني ماشي هما لي رباوني يعني نقدر نقول ليهم أنا قحبة كيف كتقول علياا وهازة راسي شوف نت كيف غدير مع عائلتك😉 أين هو احترامك أين هي عزة نفسك 😂😂
جاد:رولا باركة من تبرهيش
أنا:هو لي فيك
جاد:غتخلي هذا واقف وا عيقتي
أنا:كفت وهني الوقت😙
جاد:بربي لبقاات فيك 
لبست حوايجي وخليتو غيطرطق المهم رديت ليه صرف واخا طبوني شاعلة في دين مو العافية كيبان لياا حتى أنا غندخل الواحد الكروب ديال المهووسات القصص نجبد شي قصة فيهاا السفالة ونكفت لياا مع كري😢 واخا ماشي بحال بب ديالي ولكن كيف كيقولو للدرورة أحكام😭
#عند_جاد
والله يازامل بوك لابقاات فيك بفف دابا نتفركع أنا ولا شنو غير صبري علياا😡
لبست حوايجي وخرجت الخدمة حاقد على جد بوها هاد الوضعية لقيت دراري تماك
جاد:صباح الخير
كلشي:صباح الخير
جاد:مراد خويا الله احفظك بغيت قهوة باقي كاع مافاطر
مراد:صافي أنا نجيبها ليك
جاد:لعز خويا
دخلت البيرو خدام في دواصا
دق دق
جاد:دخل
ياسر:شاف واحد سيد بغا يشوفك 
جاد:ممساليش
ياسر:قلتهاا ليه مبغااش يتزعزع من هنا
جاد:ماقادرش تصدرو آو 
ياسر:عييت معاه حلف ميمشي حتى يشوفك
جاد:دخلو نهار باين صباحو
سمير:سلام عليكم
جاد:وعليكم سلام شنو كدير هنا
سمير:باغي نهضر معاك في واحد الموضوع دروري
جاد:مرحباا ياسر سد معاك الباب
ياسر:شاف
جاد:كنسمعك
سمير:معرفتش من غادي نبدا هاك بعدا قرا هاد شي لي فهاد رسالة وشوف الفيديو عاد نشرح ليك
خديت من عندو جوا 
جاد:مكتوب عليها من عند رولا مفهمتش
سمير:قراها
حليتهاا 
كاتبة ..
حبيبي روحي أنا من نهار شفتك مبقيتش كنقدر نعس كنبغيك لاا كنعشقك كنتنفسك ..
نت ديما كتقول ليا قتالة وبرغم من أنك عارف مزيان بلي ماشي الخاطري كتبقاا تجرحني بهضرتك ..
أنا ماشي قحبة أول واحد يقيسني هو نت عرفتي كاع مندمت حيث عطيتك راسي حيث كنبغيك بزااف كنبغيك كثر من راسي تقدر نت كاع متحس بياا وتقدر تكون كاع ماعرف قيمتي ولكن أنا حاسة بيك بغيتي نقول ليك شكون نت..
نت أجاد من الداخل ديالك حنين أي حاجة كتأثر فيك قلبك بيض المشكيلة لي عندك كتبغي تبان قاصح وقوي نقص شوية من الغرور لي فيك 
هاد سيدي غتلقاا فيه كاع المعلومات على جرائم البوص
بسلاامة ...
جاد:شنو كيعني هاد شي
سمير:اليوم رولا غتلاقا البوص هي بغاتني منعطيك رسالة حتى تمشي مقدرتش خاصك دروري تحبسهاا راها غادة الموت برجليهاا

دوشت لبست سروال كحل طالع مع تيشورت بيض فيه كتبة بالكحل مع سبردسلاا بيضة طالعة طلقت شعري وقاديت وجهي 
هودت فطرت مع جماعة كلشي فرحان الحمد لله من ريم ومايا ضاحكين كنحس بيهم غادي يطيرو بالفرحة

مايا:رولا إلا كملتي فطورك نوضي نطلعو البيت باغا نهضر معاك أنا وريم
أنا:يالاه
طلعناا سدينا علينا في البيت
طارو عليا بتعنيقة كانو غيقجوني 
أنا:مالكم حيدو علياا 
مايا:ممتيقااش بلي صافي لقيناا العائلات ديالنا
ريم:شكرا بزاف أرولا على كلشي
أنا:من إيمتا بيناتناا شكرا
مايا:نتي كتعاملي معانا بحال إلا ختنا بصح
أنا:حنا بصح خواتات عمر دم ماكان هو أساس العلاقة
ريم:عندك الحق عمرنا نتفارقو

مايا:إن شاء الله
أنا:البنات بغيت نخرج غادي نسلت دابا بقااو شوية هنا عاد خرجو
ريم:فين غادة
أنا:سوقك😒
مايا:وغير قولي
أنا:من بعد
ريم:آجي نعنقك 
أنا:وينو آجي عندي
مايا:وأنا
أنا:آجي
عنقتهم بجوجات وخرجت شديت طاكسي البلاصة لي غيجيو ليا فيها رجال داك القتال
متسنيتش بزاف وقفو جوج طوموبيلاات كحلين هبطو خمسة رجال هازين سلااح قربو لياا ورادين البال معايا لاندير شي حاجة ...
قلبوني ملقاو عندي والو عاد غطاو لياا عيني وركبوني في طوموبيل دgو ليا شي برا وأنا نغيب

قبل ان أموت...
كان حلمي بسيط جدا...
محادثة طبيعية مع من أحب...
ان أنظر في عينيه...
ان أبكي بحضنه...
ان نمشي في شوارع المدينة ممسكين بايدي بعضناا...
كان حلمي ان لا يتجاهل كلام قلبي...
كان حلمي ان يقول لي احبك...
بسيط جدا ذلك الحلم الذي قتلني وأنا على قيد الحياة...

#عند_جاد
من نهار عرفتها ماشفت راحة الله يخرج هاد نهار على خير
جاد:سمير شكرا بزاف أنا غنتكلف 
سمير:أنا غادي وإلا حتاجيتيني فأي حاجة مرحباا
جاد:شكرا مرة آخرى
سمير:بسلامة
جاد:ياااااسر مرااااد أمير
ياسر:شاف 
جاد:الفرقة من هنا نص ساعة تكون واجدة
ياسر:نص ساعة
جاد:ياسر دويت تحرك من قدامي بلاا مضيع الوقت
مراد:شنو واقع
جاد:بزربة يالاه نمشيو الفيلاا أمير عيط لشي واحد في دار قوليهم ميخليوش رولا تخرج
أمير:ولكن آش واقع 
جاد:نعاود ليكم في طريق 
خرجناا أمير عيط ليهم لقاا كلشي خارج من غير ريم ورولا معندناش نوامرهم تفو على زهر
وأخيرا وصناا
جاد:رووولااا رولااااااااا
مايا: خرجات
جاد:وعلاااش خليتوها تخرج
مايا:علاش كتغوت شنو كاين
مروان:سلاام عليكم مالكم 
جاد:ختك مشات الموت برجليهاا أمروان معرفتش لاش مخلينها تخرج
مروان:جاد متقولش ليا ختي
جاد:آه أمروان
ريم:واش عند البوص
مراد:وي
مايا:كيف توقعناا أريم
ريم:أنا كنت حاسة مزيان اليوم غادي نتهنااو من كلشي
جاد:كيفاااش تهنااو توما مال طبونمكم باغين تخرجو لياا العقل
مايا:رولا بغات ضحي بحايتها على قبلنا ولكن نسات بلي إلاا ماتت نموتو معاها
ريم:أنا عارفة رولا فين كاينة
جاد:عطيني العنوان 
ريم:بشرط
جاد:ريييييم😡
مايا:متخافش رولا باقا حية ماشي بهاد سهولة غيقتلهاا
جاد:واخا شنو شرط 
ريم:حتى حنا غادين معاكم
مروان:باركة من تبرهيش دابا غير كنضيعو الوقت عطيوناا العنوان
مايا:إلاا مامشيناش ماغاديش تاخدو العنوان 
جاد:غادي تعطوه لينا حيث مايمكنش تخلو رولا تموت
مايا:غالط أخوياا يا نمشيو كاملين ياا تموت رولا ونتبعوهاا
مراد:هاد لخرا راسهم قاصح صافي خلينا نديوهم معانا
أمير:ياك هما مدربين معندك مناش تخاف
جاد:صافي واخا فين كاينة
ريم:قبيلا فاش كانت خارجة درت ليها جهاز تعقب في شعرها حيث البوص غيقول لرجالو يقلبوها معلينا غير نتبعو الإشارة كاينة في ....
جاد:أوكي يالاه مراد عيط لياسر باش نتلاقاو تماا

كنحل عيني راسي تقيل علياا آو فين أنا وعلاش كاين ظلام بديت كرجع الكاسيطة لور😳 
كنسمع تخرشيش شي حاجة كتحرك حدايا نااري مي فاار وااااك واااك راه كاينين الفيران الله يعطي لمكم جهل لما خرجوني من هنا كنز القوادة واااحلو أشمايت رباعة القتالة واااا شارف وا البوص فينك
كنغوت غير باش نبرد على كري ونخفف الخلعة من الفيران😓 زامل.لاخر بقيت هاكاك شي ساعة عاد جاو خرجوني وداوني لواحد البيت كبير عامر بكاااع الأشياء لممكن يخدموهاا في تعذيب

كلسوني في كرسي ديال الحديد ودارو ليا المينوط
جاا البوص
أنا:شماتة مبقيتش كنخاف منك
البوص:خاصك تخاافي هاها
أنا:خايفة غير من الله وبسبابك رجعت قتالة وبعدت على عائلتي الله ياخد فيك الحق
البوص:بداو خدمتكم
خواو علياا سطل ديال الما وخشاو لياا شي سلوكة في صدري
غير وركو على واحد لاباراي بديت كنتهز أنا والكرسي ولد القحبة دار لياا دو
أنا:آآآآه آآآآآه جااااااااااد جاااااد
البوص:حبسو
أنا:😭
واااو على آلااام بحال إلا روحي غتخرج😖
البوص:جاد هه هي القضية فيها الحب
أنا:فيهاا مك يازامل
البوص:عاودو
أنا:لااا لااا عافاك 😭
البوص:دويت معاكم
أنا:واا عتقوني جااد جااد😵😭😖 آآآه واا صافي عافاك حبس
البوص:حبسو
قرب حدايا شدني من عنقي حتى ضفارو تخشاو فيا وأنا عيني مقلوبين 
البوص:آش كاين دابا
أنا:عا فا ك 😫
البوص:باقي مشفتي والو منير عطيني موس
منير:نعم أسيدي هاهو
ينعل بوكم 😡 آش هاد لويل
أنا:آش باغي دير لياا
مجوبنيش شد ليا إيدي ليمن كيضرب فيهاا وأنا كنغوت تصورو لحمكم كيتشرك واحد الألم متصوروهش روحي بغاات تخرج
أنا:عااافااااااك طلقني وااااااااا ماقادراش نصبر إيييدي
البوص:غوتي زيدي غوتي هاكا كنفرح
أنا:😭😭😭😭😭 نبوس ليك رجليك غير باركة 😭😭
البوص:منير القرعة
منير:هاهي نعام سيدي
عطااه قرعة صغيرة بحال ديال دوا أنا غير شفتهاا عرفتهاا سم
جا واحد من رجالو هز لياا راسي وهو حل لياا فمي درت جهدي كلو باش منشربوش ولكن هما قوا مني 
البوص:هاد سم غيعدبك مزيان قبل متموتي تستاهلي فكوهاا وخليوها مليوحة هناا وسدو الباب 
منير؛نعام أسيدي
هاد القلااوي تاهو فقص دين مي بنعام أسيدي😴 
دنيا كلهاا عمرتهاا دمايات نزفت بزااف من إيدي ماعليش الموت علينا حق ولكن أكيد منموت حتى نتاقم
خرجو من بعد سدو علياا خاصني نزرب قبل ميبدا مفعول سم في الجسم 
حيدت سبرديلاا وحليتهاا كنت دايرا فيهاا سلااح صغير جبدتو تيريت في البااب باش يتحل وتساخرت حدا الحيط حيث سمعو صوت سلااح..
القرطاس بدا دخل واحد فيهم فرشخت زامل بوه وخديت ليه سلاح حيث صغير كاع مكنرتاح فيه
خرجت كنضرب حتى تخبيت مورا واحد شجرة فيما كيقرب شي واحد كنفرشخو بقاا غير البوص وداك زبي ديال منير سلاح حتى هو بقاات فيه قرطاسة وحدة 
فكرت مزيان تريت في منير 
البوص:خرجي علااش مخبية رووولاا كتحلمي بلي راك غتقتليني خرجي عندي
أنا ميتة ميتة علاش باقا غنتزرا منو خرجت عندو وقفت قدامو عيني في عينو
البوص:قبل منتيري فيك غادي نجااوبك على سؤال لي كيدور في راسك
أنا:مزيان من كتقرا الأفكار مبغيتش نموت بلاا منديك معايا
البوص:عرفتي علااش خطفتكم في صغركم حيث ديك العائلة خدات لياا الكبدة ديالي هاداك باك وعمك وحسين كانو سباب موت بنتي

بدات كتجيني دوخة ورعفت مابقااش ليا جهد هاد شي غير بسباب دم لي ضاع لياا أما سم باقي ماعطا مفعولو 
أنا:كذاب هماا ميقدروش يآديو بنت صغيرة كرهتك يزاااف الله ياخد فيك الله ياااااااااااخد فيك الحق
البوص:داروهاا مكنكدبش عليك في ديك اليامات كنت كنتاجر في المخدرات والهروين ولكن ماكنتش قتال سمعتي ماكنتش هاكا دوك ناس لي مسميااهم عائلتك جاو مع دورية باش يشدوني وبرغم الإستسلام ديالي داهمو المكان وضربو برصاص بنتي صغيرة ماتت بين إيدي كاااتتن عندهااا 7سنين
بدا كيبكي معرفت منقول
هل كلاامه حقيقي باترا أم أنه يحاول استغلال طيبة قلبي لم أعد أدري هل أنا أعيش أم أحترق
أنا:كنتي ديرنا فبلاصة بنتك واخا غير مرة وحدة نت موحال تكون بنادم منسمحش ليك

روان:مطلبش منك سماحة باش تسامحيه أنا:روان آش كديري هنا 😕
البوص:روان بنتي
أنا:بنتك😦
روان:آه بنتو توأم ديال البنت لي ماتت وهي باقا صغيرة رزيتوني فختي وأنا غادي نرزيكم في رواحكم
أنا:هه نتي بنتو جاد طلع حمار وأنا لي عند بالي راه مطور
روان:ماشي غير هو كلكم
أنا:ياك الخشاية والله لدين مك لافلتي منها
البوص: راك كتموتي مبقا ليك دابا ماديري سيري ريحي حدا ديك شجرة شهدي وطلبي الله يسمح ليك
أنا:علاش نت كتعرف الله يا الكافر
روان:لاا أ بابا أنا غنقتل مها بإيدي حيث هاكا روح ختي غترتاح
البوص:لي بغيتي أبنتي دم بالدم😠
أنا:هههه ختك عمرهاا تقدر ترتاح حيث عارفة مزيان بلي نتوماا طغات 
روان:متهضريش هاكا أنا بغيت ناخد غير حق ختي
أنا:أنا شنو عالقتي بهاد شي ماشي أنا لي قتلتها
البوص:عائلتك
أنا:غالط نت لي قتلتيهاا أفعالك هي سباب لااش دابا جاي تلصق فيناا دنوبك تقبلهاا نت لي قتلتي بنتك
البوص:سكتي باركة روان سكتيهاا
خدات سلاح من عند باباها بااش تيري فيا .. غمضت عيني كنتسناا نهاية ...

لا أريد الموت و نهايتي تكون في قبر، أريد الموت فيك و نهايتي تكون في عناق.
سمعت صوت سلااح ولكن أنا ماجات فياا حتى دقة حليت عيني كتبان ليا روان طايحة الأرض غارقة فدمها والبوص بكثرت صدمة شد في قلبو يمكن جاتو سكة قلبية طاح حدا بنتو
نوغماال هاكا كتكون نهاية ديال أي ظالم
البوليس معرت منين خرجو جاد ومروان .. مايا وريم حتى هماا
جا مروان كيجري عنقني
مروان:خلعتيني عليك
مايا:نتي بيخير
ريم:إيديهاا كاملة مشرطة خاصناا نديوهاا السبيطار دغية
جاد:هاد تقحبين مازال مابغيتي تحيديه منك
مروان:جاد
جاد:ماكين لاجاد لازبي كانت غتموت أصاحبي
مروان:شوف حالتهاا ماشي وقت هاد الهضرة
مراد:جاد البوص مات
مايا:رولا هانتي تشوفي حناا صافي تفكيناا منو
ريم:رولا دوي معانا ونتي بحال إلاا زيزونة
بغيت نجاوبهم ولكن صوت مشا لياا 
جاد:مراد تكلف نت وأمير بهاد شي مروان نت دي البنات الدار وأنا غادي ندي رولا سبيطار
مايا:ولكن
جاد:بلاا متعصبي دين مي باركة غير هاد روينة لي درتو
مايا:واخا
مروان:رد ليهاا البال
جاد:متخافش
ركبت مع جاد غادي بسرعة وباين فيه معصب
جاد:عاودي ليا شنو وقع بالضبط
تكيت ليه على كتفو واخا سايق 
جاد:حيدي علياا وعلااش مكدويش تفو 
عيني تقلبو وفمي كتخرج منو الكشكوشة و ودني كيصفرو مبقيت سمعت والو
#عند_جاد
كنهصر معاها مبغاتش تجاوبني مكرهتش نخشي لمها راسها فهاد جاجة ديال طوموبيل.. وزيداها متكياا علياا
تكنحس بشي حاجة هابطة ليا مع إيدي كلقاا درية غيبات والكشكوشة خارجة ليها من فمها
جاد:رولاا عافاك حلي عينيك أحناا قربناا رولاا متخاافيش رولاا
وصلناا بغااو يبداو يمرضو علياا ساعة حيحت على دين مهم عاد دخلوهاا بزربة 
دخل عندهاا طبيب شي ساعة ونص وهو معاها عاد خرج كنت غنتسطاا 
جاد:دكتور شنو وقع ليهاا
دكتور:تسمم 
جاد:كيف بقاات
دكتور:للأسف مازالاا في مرحلة الخطر
جاد:دير عافاك جهدك كامل باش تعتقهاا 
دكتور:دايرين كثر من جهدنا أسي جاد من هناا ربعة سوايع إلا مستقرش الوضع ديالها غنطرو نديرو ليها العملية
جاد:كيفاش عملية
دكتور:هاذ شي لي كاين نخليك دابا عندي مرضى آخرين
طحت الأرض كنبكي آه كنبكي أنا واخا كنقنع راسي بلي كنكرهاا ولكن هاذ شي ماشي بصح منقدرش نعيش بلا بيهاا منقدرش نعيش بتأنيب الضمير تعاملت معاها خيب ..
غير تشافى أول حاجة غندير نعنقهاا نشم ريحتها ياربي متحرمنيش منها ومتحرمش عائلتهاا منها لي يالاه لقاوهاا
بقيت غادي جاي في داك سبيطار لي دوا معايا نشبع فيه سبان حتى جا طبيب
دكتور:سي جاد مبروك الآنسة فاقت
عنقتو فرحني بهاد الخبار
جاد: نقدر نشوفهاا
دكتور:وي ولكن خاصها راحة تامة ومتعصبش خصوصاا هاد اليامات
جاد:شكراا
دخلت عندها لقيتها فايقة وكتشوف في سقف
جاد:سلاام كيف بقيتي
أنا:بيخير بغيت نخرج 
جاد:باقي مازال حتى لغدا
أنا:الله احفظك 😣
جاد:أوكي😒

بغيت نوض جا هزني
أنا:آش هاد المحنة 
جاد:عادي حبيبتي خايف عليها
أنا:متحلمش تقرب ليا😡 راني مريضة
جاد:عقلك موسخ تفو
هزني داني الدار ديالو
أنا:لااش جينا هناا
جاد:باغي نهضر معاك
أنا:وفاش
جاد:من لاخر تزوجي بيا
أنا:عاود😳
جاد:واش تقبلي تزوجي بياا
أنا:😭😭😭😭
جاد:علاش كتبكي دابا
أنا:بلعاني كدير هاكا باش يبقا فيا الحال
جاد:شنو درت باغيك الحلال
أنا:باركة متمثل عارفاك كتمركن بيا😭
جرني عندو وباسني في فمي بوسة خفيفة
جاد:كنبغيك وناوي نكمل ما بقاا ليا في حياتي معاك مديش عليا معنديش مع رومانسية راك عارفة البوليس😕
أنا:كدوي بصح😍
جاد:وي 😘
أنا:مغنتشدش في الحبس
جاد:لا متخافيش
أنا:جاد
جاد:وي
أنا:جاد
جاد:عوينات جاد
أنا:عمرك تخليني 
جاد:لااا العمر جاامي
#بعد_عام_ونص
جاد:رولا تقاشري فين هما
رولا:شوف صالون منعرف نت فيما والاك تلوحهم
جاد:معرفت واش مزوج مرا ولا خرا
رولا:طليه سربي راه تعطلناا اليوم ريم تقتلني
آه ياا سيادي أنا تزوجت بهاد بو قلوة عام دابا مايا غير 4 شهر دابا باش دارت العرس مع مراد ولالاهم ريم طارت ليا بخوياا حبيبي اليوم عندهم الخطبة عقلتو نهار سولاتو ملاك واش كيبغي شي وحدة قاليها آه كان قاصد ريم حب من أول نظرة العائلة ديالنا تجمعات وزادت كبرات فرحانين بزاف كنحمدو الله ونشكروه على كلشي 
حاجة وحدة لي كنطلب ياربي يبعد عليناا كحل راس
ومشات خبيرتي من واد الواد وأنا بقيت مع ولااد الجواد❤

آرائكم كتهمني ❤ النهاية