صورة مصغرة لـقصة القاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة

قصة القاتلات المأجورات ضد فرقة محاربة الجريمة

qisat 9isat al9atilat alma2jorat didda fir9at mo7arabat ljarima
قصة القاتلات المأجورات vs فرقة فرع محاربة الجريمة

ومن الممكن أن نعيش في سلاام لو تركناا هذا العالم نستنشق القليل من الهواء..
سئمت الحياة لم أعد أشعر بلذة السعادة هه وهل تذوقتهاا من قبل..
حياتي عبارة عن دماء فقط 
سلاام أنا رولا بنت زوينة ماشي بحال حياتي لي مكفسة أي واحد كيشوفني كيقول علياا ملااك العكس الحقيقة ديالي
أنا:البناات فيقو راه 5 صباح دابا
مايا:غير شوية احمباك
أنا:نوضي ماخاسناش نتعطلو راك عارفة العواقب 
مايا:أوووف واا لخراا نوضي شفتك كتشخري
ريم:الله يعطي لدين مك الحلااقم صمكتيني
أنا:والله ينعل طبونمكم بجوجات لااماا تقعدو راه 6 خاصناا نتحركو لبسو وفطرو دغية
مايا:واخا بب بلاا متعصبي😂
ريم:هههه الله يسمح ليناا منك بب
كل وحدة فيناا دخلت دوشات كلسناا فطرناا ودخلناا المكان سري ديالناا حنا عايشين في فيلاا معندناا حتى خدامة كنشقاو بوحدناا حيث خفناا نجيبو شي وحدة وتعرف سر ديالناا حافرين نفق تحث الفيلاا تماا فين عندناا المعدات ولوازم ديال العمل
ريم:الموقع
مايا:الهدف
أنا:فيلا يوسفي الهدف موسيو خالد يوسفي
مايا:الخطة
ريم:كاين مشكيل
أنا:شنو المشكيل
ريم:تسللت الأجهزة ديالهم راجعت كاميرات المراقبة خالد اليوسفي خرج مع 5:30 ديال صباح معرفتش فين
مايا:مشكيلة دابا شنو الحل البوص غيقتلناا خاصناا نفدو العملية في الوقت 
ريم:بصح مشكيلة كبيرة رولاا معندكش شي حل
أنا:ريم تعقبي تيليفون ديالو مايا وجدي لياا سم لي كيوصل عبر لمس
مايا:واخا 5دقايق 
أنا:ريم سربي
ريم:فاين صاافي لقيتو هو دابا في المطار تعقبت لابطوب ديال المساعيد ديالو غادي لبريطانياا رحلة مع 7h
أنا:دابا 6:15 مااااااياااا فينك
مايا:هاكي شوفي ديري ليكات وعنداك يقيس لحمك حيث قلبك غيوقف ديك ساعة
أنا:قلبي وقف شحال هادي ريم نوصل تماا ديري خدمتك
مايا:مغنمشيش معاك
أنا:لا حيث دابا ماكيناش شي خطة أنا غنتكلف

خرجت هزيت الموطور مشيت طايرة المطار الحمد لله غير من وصلت قبل متمشي طيارة... درت العدسة في ودني وليكاات في إيدي عمرتهم بسم
أنا:ريم 
ريم:بقااي غادة طول
أنا:أوكي
ريم:شوفي على جيهتك ليمن غيبان ليك
أنا:شفتو
ريم:عندك 2دقايق غادي نهاكي الكاميرات
أنا:أوكي
مشيت حداه درت راسي تعكلت شديت ليه في إيديه طااح في البلااصة 
ريم:حيدي من تماا دغية. 
ندت ومشيت بحال إلا موقع والو خليت بناادم تجوق عليه
ريم:حناا غنمشيو نشريو شي حوايج نتلااقااو في ريسطو ديال ديماا
أنا:أوكي
رجعت الدار دوشت وبدلت حوايجي لبست كسوة في الكري بلا كمام وسبرديلا بيضة طلقت شعري درت مايكاب خفيف مشيت هزيت طوموبيل وشديت طريق عند البنات
...........................
نعاود ليكم قصتي على منوصل عندهم أو بالأحرى معنديش قصة أنا والبنات من عقلناا على راسناا وحنا عايشين بوحدناا كانت مقابلانا غير الخدامة كنعقل كانت عندنا 7سنين كانو كيدربوناا بحال العسكر بعد المراة كنمرضو مكيرحموناش ويضربوناا قراوناا أساسيد غير في دار حياتنا بحال الحبس 
وصلناا 18عام تماا فاش غادي تبدا حياتنا المهنية لي هي القتل 
مايا رجعوهاا خبيرة في جميع سموم والأسلحة
ريم من أقوى الهاكر في العالم تقدر تختارق أي حاسوب أو تسرق أي بنك
وأنا😔 كنفد كنقتل بإيدي
كل مرة كيعطيوناا شخصية مهمة في البلاد باش نصفيوهاا ليهاا
عطاوناا فيلاا والفلوس ولكن كلشي تحث المراقبة نهار دخل واحد الملاك لحياتي وبغيتو قتلو البوص قدامي بلا رحمة كون ماكانوش البنات لي كنخاف عليهم كوراني قتلت راسي شحال هاذي ممنوع عليناا نعيشو بحال ناس باقي حتى لدابا ماعرفينش شكون حنا وشكون هي عائلتناا 

سلام أنا جاد 30عام رئيس فرع مكافحة الجريمة صارم منضابط وكنكره الإجرام اليوم في صباح جاتني إخبارية من ضباط المطار بالموت مفاجئ سيد خالد ... هو عضو مهم في البرلمان 
لبست حوايجي مشيت مباشرة العين المكاان .....
جاد:عطيوني رابور
مراد:ضحية جاتو سكتة قلبية مع 6:56 لكن الغريب في الأمر هو مكيعاني من حتى مرض على حسب المعلومات لي وصلاتني
جاد:شفتو كاميرات المراقبة
أمير:حاجة غريبة لحظة لي طاح فيها الضحية الكاميرات كانو موقفين في تجاه واحد
جاد:أوكي نتسنااو نتيجة تشريح واخا أنا متأكد بلي هادي جريمة قتل
هزو الضحية داوه لتشريح
مراد:دراري مفيكمش جوع
أمير:الموت أخوياا😢
جاد:يالاه أنا عارض عليكم
#عند_البنات
ريم:هاد لخرية تعطلات وأنا جاني جوع
مايا:مبقاا والو وتجي صبري
ريم:😍😍
مايا:هيهو فين مشيتي
ريم:تي ورقي تيتيز لي داخل
مايا:😍😍 ياه شحاال توتوز
دخلناا ريسطو كلسناا
جاد:دراري كيبان ليا هاد القضية موراها شي لغز
أمير:وي داكشي القضية باين غتكون صعيبة والمشكيل حتى صحفة غدخل
مراد:إلا ساليتو الهضرة خليوناا ناخدو مانخشيو في وجهناا
أمير:لي ضاربك ضاربك على كرشك كارسون
خديناا الكوموند 
دري:البنات نقدرو نكلسو معاكم
مايا:لاا😒
دري:علاش ماشي حشومة زوينات بحالكم يكلسو بوحدهم
آية:غادي نعيط لسيكيريتي معرفتش واش هذا ريسطو ولا سوق
وقفات بااش تمشي تعيط ليهم شدها واحد من دوك دراري من إيديها
بفف وأخيراا وصلت معرت آش كيعجبهم فهاد ريسطو مع دخلا بان ليا واحد زامل شاد في ريم مشيت ديريكت عندهم دورت عندي وصليتو
أنا:إلا كنتي راجل حط إيديك عليها مرة آخرى
ريم:رولا صافي تكالماي
مايا:رولا 
ريم ماشي مقدراتش عليه ولكن حناا مكنبغوش نبينو شخصيتناا الحقيقية 
دري:واش عارفة شكون هذا لي ضربتي
أنا:آه واحد زامل😂😂
ريم:😂😂
مايا:😂😂
جاد:كاين شي مشكيل هنا😠
أنا:آه كترو المكابيت فهاد البلاد
جاد:هضري بآداب ولا ميعجبك حال
أنا:شوف
طن طن تيليفون كيصوني جبدتو نشوف لقيتو البوص😳 لوني تبدل وحتى البنات فهمو البلان 
بعدت عليهم شوية وجوبت
أنا:آلو
البوص:نهاية ديالكم على إيدي
أنا:العملية تنفدات
البوص:مااشي هاكا تافقناا قلت ليك يموت في دارو دابا القضية ولات عند فرع محاربة الجريمة وقريب تولي قضية رأي عام
قطع علياا
جاد:راه معاكم كنهضر 
دري:ونت مالك
مع قالهاا مع ترفع عطااه واحد الكروشي زعزع ليه لاميشوار ديال فمو لاخر لي كان معاه علق مسكين
أمير:ويوي مالك
مراد:😂😂
رجعت عندهم
أنا:آجي ناكلو ونمشيو
أمير:كلسو معانا نتغداو مجموعين
مايا:فكرة زوينة
مراد:آه جماعة زوينة
ريم:علاش لا
أنا:واخا كلسو أنا نمشي نغسل وجهي ونجي
دخلت الطواليط غسلت وجهي وعاودت المايكاب ونحاول منبينش الخلعة لي راكباني
رجعت كلست معاهم لقيت البنات طالبين ليا ماناكل
ريم:راه خدينا ليك كيف ديما
أنا:شكرا أ حبيبة
أمير:واش كتجيو ديما هنا
مايا:وي ديما
مراد:مزيان شنو كديرو فحايتكم
أنا:ونت مالك كنشو دبان

جاد:ممأدباش
أنا:تأدب غير نت😒
جاد:راه غنقلب على مك هاد طابلة
أنا:قلبهاا مالك أتخلعني
أمير:صافي أصاحبي 
ريم:رولا عطيني تيليفونك
مايا:😂😂 لااعداك متعطيهش ليهاا باغا تقولبك
ريم ديماا كتاخد لياا تيليفون كدخل لياا واحد الأبليكاسيو فاش كنديرو في جيبي كيبقاا يبيبري فشكل كيجيب لياا هر ولا دير شي مصيبة فيه قهراتني 
أنا:😂😂 عارفة علاش أنا باقاا نتيق فيهاا
أمير:بحالااش زعمة
أنا:هاد شي بيناتناا😊
أمير:أوكي سمحي لياا
أنا:ماشي مشكيل
جاد:شفتي معاامن كلستونااا آخر يامناا وليناا كالسين مع البراهش
أنا:مم نتوماا لي عرضتو عليناا
وبديت كناكل
جاد:واليديك معرفوش يربوك
هزيت راسي شفت فيه وعاودت تحنيت كناكل بزز باش حبست دموعي 
ريم:يالاه نمشيو
مايا:رولا يالاه
أمير:كملو غداكم
ريم:شبعناا 
خرجناا وخليناهم
مراد:علاش دويتي معاها هاكا 
جاد:ديهاا فكرك كول وخليناا نوضو نتقودو
أمير:درية غير جبدتي ليهاا عائلتهاا تزيرات مالك عليهاا
جاد:هاديك غير برهوشة وأخير مرة نكون معاكم وتكلسو معايا شي قحبة
وصلناا الفيلاا لقيناا الباب محلول عرفنااه البوص
دخلناا..................... كالس داير رجل على رجل
ورجاالو دايرين بيه عينيه كيخلعو وكلهم شر
وقفناا قدامو البنات كيترعدو وأناا خايفة عليهم .... أما أنا مكرهتوش يقتلني ولا نقتلو
البوص:فين كنتو
أنا:ريسطو
البوص:معااااامن😠
أنا:بوحدناا
شير الواحد من رجالو بصبعو جاا طيحني الأرض وبدا كيركل فياا بحال الكلبة شاف في ريم زعمة باش تجاوبو
ريم:بوحدناا
عاود شااف في مايا
مايا:حتى واحد😭
شاف في رجالو طيحو البنات حتى هما في الأرض وبداو كيضربو فيهم جريتهم عندي بااش نكالي عليهم شوية ولد القحبة رجع لياا ظهري رطب من كرشي الله يعطي لطبونمو العذاب😞
البوص:باركة عليهم...... أولاا فاش نسولكم جامي تكذبو علياا.....
ثانياا كالسين كتغداو مع عملااء فرع الجريمة 
غوت حتى ركب فيناا رعب
واااش كيحسااب ليكم أنااا مكنفهمش بااغين تلعبو علياا وتافقو مع البوليس
هز فردي وجاا جيهتي حطو لياا على راسي 
أنا:حناا ماعرفينكش علاش كدوي ثيقني
شفت في ريم وهي فهماتني 
البوص:نتلااقااو في جهنم
مع غيتيري فياا ريم طفاات دواو كاع لي في الفيلاا من تيليفونهاا ضربت ليه الفردي من إيديه طيرت ليه تيليفونو هربناا قبل ميرجع ضو
أنا:خليو طوموبيلاات وكلشي غنمشيو على رجليناا
ريم:فين بعدا
مايا:باركة من الهضرة وجريو
بقيناا شي نص ساعة وحناا كنجريو مع لوطيرمة وتداريب ولاا عندناا سوفل 
أنا:صافي وقفو أوووف عييت
ريم:😂😂 قودنااهاا
مايا:من نيتك القلااوي كضحكي

ريم:دوري تحواي😒
مايا:القحبة كتقلبي علياا
أنا:والله يا المكبوتات متهنيو سوق حتى نحوي زامل بوكم بجوجات واش دابا وقت المضاربة
ريم:فين غنمشيو😏
مايا:غنباتو في زنقة باينة😓
أنا:لدارناا😊
مايا ريم:شناوا😳
أنا:آه دارنااا هي بصح صغيرة ولكن زوينة أنا كنت خديتهاا بتخبية كنت عارفة غيجي هاد النهاار
......................
عنقوني حتى غوت بجهد
ريم:مالك
أنا:يا بنات القحاب ديك العصى لي كليت في بلااصتكم معجباتكمش راه ظهري كلو مزوق
بداو كيبكيو ميمتي آش داني ندوي حتى هماا غير على سبة
أنا:وا صاافي أزمر مالكم
ريم:😭😭 نتي كلشي عندناا واش عارفة
أنا:حتى نتماا راكم كلشي عندي
مايا:😭😭 خاصناا نقتلو داك زامل
أنا:من بعد نهضرو فهاد شي ريم هاكي هذا تيليفون ديال البوص شوفي كيف ديري بااش ميقدر حتى هاكر يتجسس عليه ويعرفونا فين حناا
ريم:أوكي بلااتي ...............
ريم:صافي هاكي 
مايا:شنو ناوية ديري بيه
أنا:حتى نمشيو الدار
شديناا طاكسي وصلناا الدار لي كانت في حي شعبي فيه نااس بزااف البناات عجبهم الحال حيث حناا من ديماا منعازلين على العالم ولكن دابا صافي كلشي غيتبدل وقررت نعيش على قبل جوج الحوايج أول واحد نتاقم من البوص ثاني هو لقاا العائلات ديال البنات بااش يقدرو يفرحو ويعيشو طبيعيين بحال ناس
دخلناا ليهاا فيهاا 3 البيوت صالون كوزينة حماام وطواليط 
ريم:حمقاتني وحتى الحي واعر
مايا:😔😔
أنا:مايا شنو مالك
مايا:خايفة
كلسو أنا نصيب قهوة ونجي
جاد:شنو لقيتو
مراد:نااري أخوياا هادو خطار نتيجية تشريح بينات بلي الضحية مات بسبب سكتة قلبية ولكن نت عارف ياسمين واعرة شكات في شي حاجة ومن بعد مخدات عينة من كل جزء من الجسم ديالو كتاشفات بلي تسمم عن طريق لمس
جاد:أمير
أمير:مقدرت نجيب حتى معلومة من المطار حتى حد ماشاف شي حاجة
جاد:عرفو ليا نوع سم بحال هاد سموم كتكون قليلة ماشي أي واحد يقدر يحصل عليه 
مراد:القضية معقدة ماخلااو حتى دليل هادو ماشي ساهلين
أمير:بصح ذكيين
جاد:ماشي ذكى مناا وأي مجرم ضروري ميخلي شي أثر
طن طن تيلي الفيكس كيصوني
درت هوت باغلور
جاد:وي
...:معاك راشيد الملول نائب وزير داخلية
جاد:باش نقدر نعاونك موسيو الملول
راشيد:بغيت كااع المعلومات على قضية خالد .... بغيت القضية تحل في أقرب وقت وكنتمنى نت و الفريق ديالك تجنبو صحافة الصحافة قدر الإمكان
...................
جاد:موسيو الملول كنعتاذر منك ولكن قانونياا منقدرش نعطيك تفاصيل القضية حناا كنديرو جهدناا وأكثر بااش نحلو لغز الجريمة أما بالنسبة الصحافة أكيد مغادي تسرب حتى معلومة من عندناا شكراا مع سلامة 
قطعت عليه

أمير:مال هاد راس القلوة
جاد:معرت لزامل بوه
مراد:ههه علاش قطعتي عليه
جاد:هو لي بقاا لياا كون مقطعتش كنت غنسب دين مو
مراد:دراري اليوم نسهرو
جاد:حناا حاصلين ونت كتفكر ليا في سهير
أمير:وي نسهرو جاد الخدمة عندهاا وقتهاا والراحة حتى هي بوقتهاا
مراد:مبغيتيش متبقااش تعرفني أنولي نعيط ليك غير شاف😠
أمير جاد:😂😂 
جاد:تفو على خرا ديماا قالبهاا ليناا درامة
أمير:😂😂😂
مراد:العشية أوكي
جاد:صافي غير نوض تحواا قابل خدمتك
مراد:لعز
كل واحد مشاا يشوف خدمتو
صيبت القهوة كلست حداهم 
أنا:هاكو
ريم:شكراا
مايا:لخراا راه سخونة
أنا:إوى الله ينعل لي ميحشم
مايا:أكنضحك معاك
أنا:سمعو دابا تيليفون ديال البوص فيه نوامر ديال نااس لي خدام معاهم 
ريم:مفهمتش
مايا:آش غادي نديرو بيهم
أنا:مالكم مكلخين هاذو لي فهاد تيليفون هماا الكليان ديال البوص مالو غير كيجي وكيقتل بنادم أكيد لاا
ريم:باقا مفهمت😓
مايا:شرحي ليناا 
أنا:غادي نعطيك نوامر أريم نتي عرفي لياا شكون هماا والعناوين ديالهم وعرفي لياا وااش عندهم شي علاقة مع شي واحد فايت ليناا قتلتااه 
ريم:معنديش بيسي
أنا:سيري لبيتك راه فيه كااع داكشي لي غيخاصك
ريم:حلفي
أنا:لقلاوي عارفاني مكنبغيش نحلف
مايا:وأنا
أنا:نتي شنو
مايا:شنو غندير
أنا:دابا والو حتى تعرف ليناا ريم داكشي لي خاصناا آه ريم شوفي لياا القضية ديال عملاء فرع الجريمة 
مايا:آه نسيت واش زعمة بصح هادوك بوليس
ريم:أوكي إنا واحد فيهم بيتي
أنا:لي على ليمن وي بوليس
مايا:خسارة توتوز
أنا:شناوا
مايا:نطلبك طليبة😟
أنا:أشنو بغيتي
مايا:نخرجو بليل نمشيو لشي ديسكو
أنا:لاا راه إلا لقاوناا رجال البوص ينحروناا
مايا:عافاك رااه عمري مشيت ليه ديماا كنشوف بنادم داير لايف في الفيسبوك ميمتك
أنا:لاااا ماشي وقتو أ مايا
مايا:😭😭
أنا:وعلااش كتبكي دابا القلااوي
مايا:قودي
أنا:صافي واخا كتمرضي بنادم تفو
مايا:الحب ديالي نتي😘
أنا: آه راه البلااكار عامر بالحوايج جبت لكل وحدة فيكم داكشي لي كيعجبكم
مايا:وايلي إمتا شريتيهم
أنا:شريتهم فااش شريت دار أنا غنوض نعس كنحس براسي عيانة بزااف 
مايا:كون غير مشيتي دوزتي على ظهرك راه ولاا زرق وحتى وجهك صفر
أنا:ماشي أول مرة عادي ولفت غير نعس غرتاح المهم فيقيني فااش تبغيو تخرجو
مشيت تخشيت في بلاصتي ونعست
#عند_البنات
ريم:مايا آجي تشوفي
مايا:شنو نشوف
ريم:البوص جاه ميساج في تيليفون تصوري شكون الهدف التالي
مايا:بااش غنعرف دوي
ريم:آجي شوفي 
مايا:😳😳 هذا ماشي 
ريم:وي هذا جاد البناني هو رئيس فرع مكافحة الجريمة معروف عليه أي قضية كيتولااهاا كيحلهاا تعرض لبزااف ديال تهاديد وتعرض الأكثر من محاولة قتل خارج وقت دوام ديالو
عائلتو لاابااس عليهم بااه شخصية معروفة ومرموقة 
مايا:وحناا مالنااا فهاد شي
ريم:أنا غير كندير داك شي لي قالت لياا رولاا
مايا:أنا نمشي نودهاا يالاه نخرجو راه 10h دابا وهي خمرات
ريم:😂😂 حشومة عليك خليهاا ناعسة
مايا:زبي لاا بغيت نخرج نودي لبسي

ريم:ضبري كرك
مشات البيت عند رولاا
مايا:رولاا واا رولاا
أنا:خليني ناعسة
مايا:نوضي لبسي باش نخرجو
مغمضة عيني 
أنا:مافيااش مريضة 
مايا:شفتي هذا هو لحوا لمعنكش يانوضي يا نبلبلو دين مهاا
أنا:الله ينعلطبونمك لاما سيري حيدي من حدايا 
مايا:وا رولاا لميمة لاما نوضي 
أنا:صافي غير سيري لبسي أنا جايا😠
مايا:لعز بب
ما فيااش لي يخرج ظهري كنحس بيه غيتقسم عاد سخانة تفو هاد بنات القحاب مكيرحموش
لبست سروال كحل وديباردو كحل مع سبرديلاا كحلة جمعت شعري كوتشوبال درت مايكاب خفيف 
ريم لبساات سوارية حمرة عريانة من ظهر بالكمام قصيرة ومنفوخة من لتحث مع طالون كحل جمعات شعرهاا دارت ليه شدة غزالة 
مايا لبسات سوارية زرقة بلاا كمام حد ركبة مع طالون كحل خلاات شعرهاا مطلوق
جاااو واعرات
أنا:هاي هاي مالكم على هاد الحالة😂😂
ريم:من نيتك أصاطا غادة معانا نسهرو بهاد لباس
مايا:😂😂 كتبان كيف زوفري
أنا:مالكم راه مريضة غادة غير على قبلكم مافيااش لي يتقاد 
ريم:غير كنضحكو معاك تيتيزة واخا هاكاك
مايا:يالااه
ريم:فاش غنمشيو
أنا:في الماطر ديالناا
مايا:😳😳
ريم:إنا ماطر
أنا:راه شريتهم عرفت غنحتاجوهم
خرجناا وكل وحدة ركبات بقيناا غادين مصابقين حتى وصلناا
دخلناا معجبنيش الجو كلشي سكران وريحت لكارو وشيشة دوخاتني عااد الموسيقى مجهدة العكس ديال البنات لي كان عاجبهم الحال وغير كيفرنسو
#عند_جاد
دق دق
جاد:دخل
مراد:يالاه
حاني راسي في ضواسة
جاد:فين
مراد:راه سالا وقت الخدمة يالاه نمشيو
جاد:غير سيرو نتما أنا مازال عندي شي خدمة
مراد:جاااد😡 قلتي ليا قبيلاا غتمشي معانا
جاد:وا صافي غاسيرو
مراد:😔😔
جاد:غا ضاحك معاك فين أمير
مراد:كيتسنانا في طوموبيل
خرجناا كل واحد ركب في طموبيل ديالو 
وصلناا دخلناا بفف معنديش مع هاد الجو غير دراري لي كيبزو عليا مكنبغيش نخسر ليهم خاطرهم
أمير:توماا ورقو هادو ماشي البنات لي كانو في ريسطو
مراد:وي هماا يالاه نمشيو نسلمو عليهم
جاد:باينة فيهم قحااب 
مراد:زيد أصاحبي جابهم ليناا الله هاد ليلة
أنا:ريم مقلتيش لياا شنو درتي فداكشي
ريم:صافي راه كااع المعلومات لي بغيتي غتلقايهم في بيسي نمشيو الدار ونوريك 
مايا:نساي داكشي خليناا نشطو شوية
أنا:سيرو الله يغبر ليكم شقق أشمن ناشاط راه راسي غيطرطق هناا 
مراد:سلام البنات
أمير:سلام
مايا و ريم حسيتهم بحالا تصدمو يمكن خافو حيث هماا بوليس
مايا ريم:سلام
أمير:صافا عليكم
ريم:صافا ونتوماا
أمير:بيخير واخا نكلسو معاكم
أنا:لاا
جاد:ياكما البار ديال باك
مجوبتوش كلسو حدانا..
دريات بقاو مجمعين مع دراري صوت الأغاني مجهدة معرفتهم آش كانو كيخبرو خفتهم غير يصدقو فارشيناا
أما أنا وجاد غير ساكتين نادو البنات كيشطحو وأنا تخنقت خرجت حدا الباب 
سيكيريتي:سمحي لياا أختي راه ممنوع توقفي قدام الباب
أنا:علاش
س:القانون
بعدت شوية بان لياا واحد طيطوار كلست فيه جمعت رجلي بإيدي بحال شي بيبي حتى فرانات حدايا واحد طوموبيل بجهد ...
وقفت بزربة...
هودو منهاا ربعة رجال صحاح كنعرفهم هادو رجال البوص

أنا:شنو بغيتو
علي:غتحركي معانا 
أنا:لااواه نبك سيرو فحالكم
شدني واحد فيهم وأنا نشقلبو طاح الأرض لويت ليه إيديه حتى طرطقات
أنا:علي خود دراري وسير نت عارف مزيان بلي مغتقدروش علياا بلا متخليني نوريك وجهي لااخر
عطاني دقة حتى رعفت وأنا نهز رجلي عطيتو لمعلم شدوني دراري لاخرين حكموني مزيان جمع ولد القحبة إيدو وعطاني دقة الكرشي حتى زعزعت ديك البلاصة بصوتي
علي:كون ماكان البوص باغيك حية كنت غندير القحبة مك موتة ديال الكلاب
أنا:من نيتك أزويمل مقديتيش علياا خاصك الحمية بااش ضرب بنت من عندي الله يعطيك دل كثر مانت غارف فيه
صرقني ولد القحبة ولكن معرف راسو كيف دار حتى تهز وتخبط مع الأرض 
عااد هادو لي كانو شاديني علقو حيث عرفوه
جاد:صافا
دفعتو بجهد حيث كان واحد من موراه باغي يضربو بموس لويت ليه إيده طاح ليه الموس ضربتو بالمرفق ديالي الفم حسيت بسنانو تشتتو عاد ضربتو بكابال شرشمتو 
تميت غادة وهو يزعزعني داك المسخوط
جاد:واا الباشار منوضة لينا الفوضة وغادة آجي لهناا
أنا:مالي شنو درت ولاا حيث نت بوليسي غادي تبدا تهز وتخبط علياا 
جاد:باش عرفتيني بوليسي
أنا:ماشي سوقك 
جاد:أنا غنوريك
جبد تيليفون عيط على دراري وعلى سطافيط 
جاو عندنا دراري و البنات
مايا وريم جاو كيجريو عنقوني حتى غوت عوتاني هاد الخريات حالفين حتى يقتلوني
جاد:مالك
مراد وأمير:شنو واقع
مايا:راه قلت ليك خاصك تمشي
مخليتهااش تكمل هضرتهاا
أنا:مااياا😡
أمير:شكون هادو
مراد:وعلاش هجمو على رولا
ريم:😭😭 رولاا غادي يقتلوناا
جاد ودراري دارو شافو فيهاا ومخرجين عينيهم
أنا:ريم واريم
ريم:مبغيتهمش يقتلوناا😭😭
صرفقتهاا وجريتهاا لعندي عنقتهاا
أنا:نتي عارفة بلي ماكينش لي يقدر يقيس شعرة منكم وأنا كاينة دابا تكالماي
جات سطافيط هزو دوك رباعت القتالة وحنا مشينا مع جاد في طوموبيل
وصلناا دخلو كل وحدة لبيرو
#عند_مراد_ومايا

مراد:واخا تعطيني لاكار ناسيونال ديالك
مايا:آه واخا
جبدتهاا وعطيتهاا ليه
مراد:أوكي أنا غرجع

#عند_أمير_وريم

ريم:😭😭
أمير:صافي نقصي من لبكاا 
ريم:رولا راه مريضة خاصها دروري تمشي السبيطار
أمير:واخا أنا غنشوف كيف ندير عطيني لاكارط ناسيونال ديالك
ريم:هااك

#عند_جاد_ورولا

جاد:لاكارط 
أنا:بغيت الما 
جاد:عطيني لاكارط
أنا:هاك وعطيني نشرب
خرج من البيرو وخلاني ولد الحرام تكيت على البيرو ونعست
جاد:ها لاكارط عرف لياا شكون هماا
أمير:ماجاتكمش واحد الحاجة غريبة
مراد:شنو لي غريب
أمير:شوف أصاحبي عندهم نفس الكنية يعني خواتات ولكن راه حتى العمر عندهم بحال بحال ميمكنش راه كاينة شي حاجة ماشي هي هاديك
جاد:عارف وغادي نعرف شنو مخبين شنو درتو في القضية ديالناا 
مراد:باقي كنبحتو
أمير:واحد من سيكيريتي ديال الضحية قال لينا بلي قبل الوافاة ديالو بثانية ماشي حتى دقيقة شي بنت كانت غطيح وشدات فيه
جاد:لقااوهاا ليا بأي طريقة أكيد هي لي غتكون عطااتو سم غندخل دابا نشوف القضية ديال هادو
دخلت البيرو لقيتهاا ناعسة واقيلاا يحساب ليهاا عندناا لوطيل هاد لخرية عيقاات 
جاد:واا بنااادم تقعدي 
رولا:لا رد
بديت كنحرك فيهاا والو درية مغيبة قصت ليهاا راسهاا لقيتها سخونة بزااف هزيتهاا كنجري بيهاا طلعتهاا الطوموبيل سيفطت ميساج لمراد باش ميقول والو البنات
وصلناا لوبيطال دخلوهاا ركبو ليها سيرو دخل عندها طبيب بقاا معاها شي نص ساعة عاد خرج

جاد:دكتور شنو عندهاا
طبيب:موسيو جاد البنت لي جبتي تعرضاات العنف قوي ظهرهاا كلو زرق لحمهاا كولو ضرابي ...
كاين آثار قدام في الجسم ديالهاا 
جاد: العنف !!
طبيب:كنظن خاصهاا دروري تعرض على طبيب نفسي هذا لي داير ليها هاكا ماشي إنسان
جاد: إن شاء الله دكتور إمتا غتفيق 
طبيب:شي ساعة هاكاك 
جاد:وإمتا تقدر تخرج
طبيب:غير تفيق ونسني ليكم على الخروج غير هو رد ليها البال درية باقا صغيرة وتعرضات لهااد نوع من تعنيف
جاد:شكرا دكتور
طبيب:العفو
مشا طبيب وخلا بالي مشتت مع رولا كيفاش وقع ليها هاد شي..... تفيق وتشرح ليا آش واقع 
دخلت عندهاا كانت ناعسة بحال شي ملاك قربت حداها سهيت في فمهاا لي منفوخ مقدرتش نتحكم في راسي وبستهاا كلست في الكرسي مقابل معاها كنتسناها تفيق
أنا:عافاك متقتلوش
البوص:هذا غادي يكون ليك ضرس هاهاهاها
أنا:لاااااااا لاااااا
نضت قافزة
جاد:باسم الله عليك 
أنا:لاااا هو قتلو لااااا 
جاد:متخافيش راك غير كنتي كتحلمي
كنتنفس بزز
أنا:خوا تا تي 
جاد:هاكي شربي الما
خديتو من عندو 
جاد:راه باقين في المقر كاع مقلنا ليهم راك سخفتي
أنا:مزيان أحسن حاجة
بفف على حلمة ديما كيتعاود ليا نهار لي تقتل فيه رضى حب حياتي لي عمري نقدر نسااه
جاد:شكون دار ليك هاكا
أنا:علاياش كدوي
جاد:على ديك القتلة ديال العصى لي عاطينك
أنا:مضربني حد😒
جاد:أندير فيك إيدي
أنا:مولفة غير ضربني😑
جاد:بغيت نعاونك زعمة هذا لي دار فيك هاكا ماشي بنادم
أنا:😂😂 كون تشوف فااش كانو يخلوني غارقة فدم😂 دابا راه غير هروني😂😂😂
بقيت كنضحك فاش هزيت راسي بان ليا جاد عاكد غوباشتو عاد سرحات معايا بلي زبلتها في الهضرة
جاد:كيفاش غارقة في دم😠
أنا:والو
جاد:يالاه نمشيو
أنا:أديني المقر عوتاني😯
جاد:لاا الفيلا غتبقاي معايا نتي وخواتاتك حتى نلقااو حل لهاد شي
أنا:إنا شي😦
جاد:عارف بلي حياتكم في خطار أنا ماجيتش ووصلت لهاد المركز واش يحساب ليك مكلخ أول حاجة تعلمت في فترة تدريب هي نقرا الأفكار ديال بنادم مبغيتيش تقولي شنو كاين أنا غنعرف بطريقتي 
وااااو مزيان إلا سكنا معاه 😍😍 هاكا غنظمنو بلي غنبقااو في أمان
أنا:أوكي معنديش مشكيل ولكن ندوزو بعدا الدار نهز حوايجي وحوايج البنات
جاد:سيفطت ميساج الدراري غيكونو خداوهم وطلعو هما والبنات الفيلا
أنا:مم مزيان
خرجناا بقا شاد فيا حيت كانت فيا دوخة ركبنا في طوموبيل وكسيرا وقف قدام واحد ريسطو
أنا:علاش وقفتي هنا
جاد:فيا جوع 
أنا:حتى أنا واش تقدر تعرض علياا😍
جاد:خلصي على راسك

أنا:معنديش راه صاكي بقاا عندكم
جاد:وأنا مالي هبطي كلسي معايا أنا ناكل ونتي تفرجي 
أنا:منبقااش فيك 
جاد:نزلي ونتي كتقطعي في القلب
أنا:نوصل الدار ونرجع ليك فلوسك
دخلنا كلسنا كل واحد فينا خدا كوموند ...
بدينا كناكلو
جاد:بغيت نسولك
أنا:وي
جاد:واش ريم ومايا خواتاتك
أنا:وي
جاد:علاش كتكدبي
أنا:علاش غنكدب عليك 
شفت في الانعكاس ديال المرايا واحد هاز فردي فجيهت جاد.. 
مشكيلة كيف غندير دابا
جاد:حيث نتوما
قاطعتو 
أنا:غنمشي الطواليط ونرجع بزربة
مشيت بزربة خرجت من الباب ديال الخدامة
مشيت موراه قصتو فظهرو دار عندي لقيتو معاد هاد دري خدام مع البوص كنا كنبقااو فيه شحال من مرة دار معانا المزيان
معاد:رولا ياك كنتي لداخل
أنا:علاياش ناوي
معاد:الهدف ديالي داك دري لي كنتي معاه
أنا:إوى قتلني أنا قبل منو
معاد:إش كتخربقي أصلناا هذا راه بوليسي
أنا:معاد راه إلا مدوزتيش علياا قبل منو متحلمش تقيسو لااا نت لاا البوص ديالك
معاد:مالك كدوي معايا هاكا زعمة أنا عشيرك
أنا:عشيري وعزيز علياا ولكن مادرتي فيها ميصلااح لي كنتي ناوي تقتلو وأنا معاه
معاد:واش بغيتي البوص يقتلني
أنا:بعد من داك القتال هاك هادو سوارت داري غادي نسيفط ليك العنوان في ميساج سير كلس فيهاا حتى نشوف كيفااش نهربك من هاد البلاد
معاد:ولكن
أنا:معاد😠 راه غادي ضيع حياتك دويت معاك
معاد:غادي يلقااني نتي ماعارفاهش
أنا:متخافش غادي نصوبيك قبل ميلقااك 
معاد:صافي لي بغيتي تهلااي فراسك وردي البال البوص راه كيقلب عليك
أنا:متخافش علياا
رجعت عند جاد
جاد:تعطلتي
أنا:لاا 
جاد:أوكي
أنا:فياا الموت ديال نعااس دابا راه 3h ليل خلينا نمشيو
جاد:أوكي
خلص ومشيناا وصلناا الفيلا دخلناا وااو فنة مقودة وكبيرة بزااف 
أنا:فين خواتاتي
جاد:غيكونو نعسو آجي نوريك بيتك
أنا:واخا
طلعناا دخلني البيت زوين 
جاد:هذا هو بيتك دابا
أنا:شكرا
مشاا وأنا تلااحيت نعست بحوايجي
#عند_جاد
مااشي علياا أ آنسة رولا غادي نعرف شنو علاقتك بالجريمة لي وقعات في المطار وغادي نعرف شكون دار فيك هاكا 
مجرمة يحساب ليهاا ماغاديش نعرف ...
عاد معرت شكون داك زامل لي كانت واقفة معاه قبيلا قالت غادة الطواليط كتعصبني حيث كيحسااب ليها أنا بليد
فااش كانت ناعسة في سبيطار عيطت الدراري وطلبت منهم يسيفطو ليا تسجيلاات كاميرات المراقبة لي في المطار بقيت كنشوف ونعاود فيهم حتى لمحت واحد الخيال في جااج ديال الباب زوميت عليه تصدمت من شفت رولاا هي ماكانتش مسافرة إذا شنو كانت كدير تما 
دخلت لبيتي بدلت حوايجي ونعست
أصبحنا وأصبح الملك لله
فقت صباح دخلت دوشت في دوش لي في البيت بدلت حوايجي لبست شورط وتيشورت قصير في البيض مع سبرديلا بيضة قاديت وجهي وخليت شعري مطلوق هزيت تيليفوني عيطت ل سمير
سمير:وي رولا
أنا:محتاجاك
سمير:مرحبا 
أنا:بغيت باسبور مزور وبيزا لواحد دري

سمير:واخا سيفطي سمية وتخربيق لاخر في ميساج
أنا:راه سيفطتهاا ليك عاد عيطت ليك
سمير:أوكي مع 4h نشوفك 
أنا:شحال خاص
سمير:غير مليون
أنا:من نيتك القلاوي تا تعامل معايا راه معنديش القضية مزيرة 
سمير:رولا راك عارفة أنا مالياا والو وإلا بغيتي نقص ليك غادي يتعطلو عليك
أنا:سمير راه رياال مكيضورش عندي صوبيني هاد المرة فااش يكون عندي نردهم ليك
سمير:أوكي غير حيث فايت ليك تعاملتي معاياا
أنا:لعز أخوياا
قطعت معاه ..
هودت لتحث تبلوكيت في دروج كانت طابلة كبيرة وطويلة كالسين عليهاا بزااف نااس حتى من مايا وريم 
بحاال إلا تقرصت معرفت علاش يمكن حيث معنديش عائلة جاتني البكية حيث هماا عايشين ومعلابالهمش ماشي بحالي أنا والبنات إلا مقتلنااش مناكلوش ...
لمن أشتاق يا الله من غير لقيااك...
تعبت نفسياا جسدياا ..
لمن أحكي آلاامي لمن أحكي معاناتي وا أنا قد تكلمت فهل من متفهم ...!
تشجعت وهبطت
أنا:صباح الخير
مايا وريم:صباح نوور بب
مراد وأمير:صباح الخير
لااخرين كااع مردوهاا يضبرو كرهم حتى من زامل ديال جاد ماشافش جيهتي حاني راسو كقسي
كانو جوج رجاال كبار شوية واحد فيهم كالس في راس طبلة باين فيه قبيح أما لاخر في جنبو ليمن 
جوج عيالات زوينات حتى هما كبارات غير هماا مهلياات في راسهم وآنيقاات..
عاد واحد ثلاتة البنات يكونو قدي تقريباا ...
بااين حتى حد فيهم محملناا غير من شوفاتهم
كلست بديت كنفطر
أمير:مرحباا بيكم 
أنا:شكرا خوياا
مراد:نعرفكم هذا عمي الحاج ثامي المنصوري 
كيدوي على راجل لي باين قبيح
مراد:وهذا بابا عبد الله المنصوري وهادي ماما كريمة ومراة عمي سلوى وهادو مريم ونسرين خواتاتي أنا وأمير وهاديك ملاك بنت عمي وخت جاد
أنا:متشرفين
ريم:متشرفين
مايا:عائلتكم زوينة
خالتي كريمة:قولي تبارك الله لضربيناا بالعين😒
مايا عينيهاا تغرغرو
مايا:تبارك الله
مريم:ههه غير الله يستر باين عاينيهاا خايبين
ملاك و نسرين:😂😂
أنا:جاد فين الماطر ديالناا
جاد:علاش
أنا:ماشي سوقك فين ماطرناا
شفتو تعصب ولكن ماشي سوقي هماا بغااو يلعبو ماشي مشكيل كيفماا قمعو لياا ختي مايا ها أنا قمعت ليهم سيدهم جاد
ملاك:آش هاد المستوى وآش هاد طريقة في الهضرة
شفت في البنات وتفركعناا بالضحك
الحاج ثامي:واااش مغتسكتوش نسمع شي كلمة آخرى نقلب على جدكم هاد طابلة
كلشي سقل فطرناا وتكعدناا بان ليا جاد خارج وأنا نتبعو
أنا:جاد
وقف ودار عندي
جاد:شنو
أنا:الماطر باغا نخرج
جاد:في لاكاب ولكن مغتخرجيش بوحدك
أنا:ولكن
جاد:دويت أنا خارج دابا معاش باغين تخرجو 
أنا:مع ديك 2h بغيناا نتغداو على برا
جاد:أوكي راه نيت غادي نكون ساليت خدمتي
مشاا جاد طلعت عند البنات لقيت مايا كتبكي وريم خاشية راسها في بيسي
أنا:ريم مال هادي كتغبن
ريم:حيث تقمعات قبيلا
أنا:هاد شي علااش شنو بغيتي نسفيهاا ليهم 
مايا:أويلي واش تزعزعتي راه كلهم بوليس
أنا:ومن بعد أصلاا مازال ندوزو عليهم المراير غير صبري
ريم:مقلتش ليك لقيت شي وحدين متورطين مع البوص في بزاافت القاضايا لي كناا تدخلناا فيهاا
أنا:بغيت نوامرهم كاملين 
ريم:أوكي
مايا:وراه حتى جاد في خطر
أنا:عارفة وحتى من سمير 
ريم:شكون سمير
أنا:سمير أصاحبتي داكشي ديال تزوير
مايا:وايلي علااش
أنا:.........
ريم:مسكين دار معاك المزيان
أنا:وي

بقيناا في البيت مجمعين حتى صوناا تيليفوني
أنا:آلو 
جاد:هبطو
أنا:شكون معاياا
جاد:جاد
أنا:مين جاتك نمرتي
جاد:كنتسناوكم برا
قطع ليا في وجهي ولد القحبة 
ريم:شكون
أنا:جاد يالاه راه كيتسنانا برا باش نمشيو نتغداو
خرجناا عندهم لقينا حتى دوك البرهوشات معاهم طلعت وهبطت فيهم مزيان
أنا:يالاه
جاد:رولا وملاك أيمشيو معايا ومراد دي معاك مريم ومايا ونتماا مع أمير
أنا:لااا
جاد:كيفاش لاا
أنا:أول حاجة معامن تشاورتي لي مخرج معانا هادو ثاني حاجة حناا غادين بي ماطرناا 
جاد:بلاا متجعري دين مي ويالاه ركبي
أنا:نت لي بلاا متجعرني
ملاك:شوفي آهاديك القحبة والله متجمعي فمك حتى تحسبي سنانك هنا
محسات حتى جاتهاا واحد تصرفيقة دوخاتهاا على القبلة
مريم:واش كضربهاا على قبل هاد الميكروبة
مايا:والله ياا الموسخة وماتسدي داك الدلقوش عندك حتى نلصق قحبة مك مع الأرض مالناا على هاد لحوا المعنكش 
نسرين:جربي وشوفي آش غيطرا ليك 
جاد:ضربتهاا حيث خسرات الهضرة وأنا مبغيتهااش تهبط لهاد المستوى لي فيه شي وحدين
هناا بقاا فياا الحال عاادي عندو الحق راه كيفماا كان الحال أنا وحدة ماعارفاش حتى شكون لي ولدوني
نسرين:😂😂 عندك الحق
أنا:واخا دابا فين لاكاب بااش ناخدو زمر
أمير:سيري من لهيه غتلقاايه راه محلول
أنا:شكرا يالاه البنات
خدينا الماطر ركبنا ودراري حتا هما خداو ماطر الله يستر لي درناها يديروها ياك كانو غادين بطوموبيلات تفو 
ركبو معاهم البنات وحنا بوحدناا
عدبتهم مساكن مشيت الواحد ريسطو خارج المدينة هو نيت فين غنتلاقا مع سمير وصلناا وحنا ميتين بضحك عليهم حيث هناا كيبيعو غير داكشي القديم لي كيدير الإسهال ومع حنا كليان عندهم كيعطونا كلشي نقي اليوم نتاقم منهم
مايا:هههه ناااري جايباهم هناا
ريم:يااا قودوهاا
دخلناا كلسناا وأنا والبنات بحال إلا فينا هر
أمير:مالكم
ريم:ههههه والو😂😂
أنا:شنو بغيتو تاكلو
جاد:علاش مغيجيش عندنا سرباي

أنا: لا حيث هناا خاصك تمشي تاخد الكوموند راسك
ملاك:دابا هذا ريسطو
أنا:إوى أحبيبة حتى حد معرض عليك
نسرين:مالك غتخلصي عليهاا مثلاا 
أنا:حتى نكون والداها
مراد:صدعتوناا آو بزااف
مريم:وراه هاديك زمرة لي كتفرفر
مراد:مريم سدي فمك
مايا:مم كتشمو شي حاجة
ريم:واقيلاا شي كتحرق😂😂
أنا ومايا وريم:😂😂
نسرين:تهجروه
كثر ماحناا هاجرينو تفو على باشار
أنا:دابا طلقوناا شنو بغيتو
كل واحد قال شنو بغاا مشيت عطيتهم الكوموند ووصيتهم يحطو ليهم الماكلة قديمة من غير أنا وخواتاتي 
رجعت كلست حداهم شفت شحال في ساعة لقيتهاا 4h واو دغية وصلات 4h صونا تيليفون لقيتو سمير 
أنا:ألو
سمير:فينك
أنا:نت لي فينك
سمير:حدا ريسطو واش نتي لداخل
أنا:وي بلاتي أنا جايا عندك
وقفت بغيت نخرج 
جاد:فين غادة
أنا:حتى بلاصة غادة نشوف غير دري باش يتغدا معانا
مايا:شكون
ريم:سمير ياك
أنا:وي
جاد:شكون هاد دري😠
أنا:حبيبي,😍
يالاه بغا يدوي خرجت وخليتو غيطرطق
لقيت سمير كيتسناا فياا غير شافني طار عليا بتعنيقاا
سمير:شنيولة صافا
أنا:الحمد لله ونت
سمير:بيخير هاكي الأمانة 
خديتو ودرتو في شورط باش ميشوفوهش 
أنا:دخل تغدا معانا
سمير:شكون نتماا
أنا:أنا وخواتاتي والبوليس😂
سمير:كيفااش البوليس
أنا:من بعد ونشرح ليك آجي
سمير:أوكي
دخلناا
أنا:سير راهم فين كالسين أنا نخاد ليك آش تاكل ياك كيف ديماا
سمير:وي
مشيت ندومندي ليه
سمير:سلاام
مايا:تاا فين غبرتي أزمر
عنقاتو 
ريم:بناادم كاع مكيسول
سمير:مع الوقت صافا
ريم:حسن منك
سلم على لاخرين بليد
رجعت عندهم 
أنا:مايا سيري كلسي تما وخليني حدا الحب
مايا:سيري تقودي خليني حداه حتى أنا توحشتو
سمير:مكتحتارميش😠 
مايا:سمح ليا😒
أنا:يالاه نوضي تحواي دابا😂
مايا:وا هاهي خسرات الهضرة كتحكر علياا غير أنا هي مكتقدرش عليهاا
سمير:هادي لا دويت معاها نخاف تفرشخني
ريم:هههه نخاف عليك
ناضت مايا وكلست حداه
ملاك:جاني جوع وهادو تعطلو
جاد:شوية ويجيو غير صبري
بقيناا مجمعين حتى جابو لينا الماكلة كل واحد خشاا راسو في طبسيلو كيقسي
جاد:فخاركم هنا كيبيعو الماكلة قديمة
أنا:كح كح كح
ريم:باسم الله عليك أحبيبة
مريم:أويلي وعلاش مخلينا كناكلو فيها
جاد:متخافيش هاد الماكلة نقية وصحية 100%
نسرين:راه باين غير من ناس لي جايبينا هناا كيف غيكون هاد شي
أنا:لاا الماكلة نقية هناا
جاد:غا تاكلي وتسدي داك الفم ولاا نوض نهرسو ليك
سمير:حتى مانكونش كاين عاد هرسو ليهاا
جاد:وشكون نت
أنا:سمير صافي 
جريتو عندي ودويت ليه في ودنيه
أنا:بلاا ماضارب معاه حيث ختك مزعوطة فيه
سمير:من نيتك
بعدت منو 
أنا:من ريتي
مايا:ههههه شي بلاان جديد
سمير:بقااي حاضيانا
ملاك:صهد هناا كولو دغية باش نمشيو
نسرين:بنادم لي دار لينا صهد
مريم:واييه😒
ريم:عرفتي أمايا مازال نطلعو ليهم سخانة😂
مايا:هههه إييه بب
جاني ميساج في تيليفون جبدتو قريتو لقيت نمرة غريبة كاتبين لياا دخلي الواتساب غادي تجيك آبيل فيديو
أنا:سمحو ليا غنمشي لطواليط
مشيت الطواليط ماكان فيها حتى حد سديت علياا دخلت الواتساب وفعلاا جاني آبيل فيديو غير جاوبت وأنا نتصدم
كان البوص 
البوص:الكتكوثة صافا
أنا:شنو بغيتي
البوص:روحك
أنا:أنا لي غادي نسفيهاا ليك آ زامل
البوص:أحنا غنشوفو واش باقي غنسمع صوتك من بعد مغاتشوفي هاد شي
دور الكاميرا طحت الأرض من صدمة
أنا:😭😭😭 عافاك لاا
البوص:نتي سباب قصوحية راس ديالك هي وصلاتك لهاد الحالة كاع ناس لي ضايرين بيك كيموتو كنواعدك مازال غتعيشي الجحيم القحبة😂😂 هاها
كان معاد مربوط في واحد الكرسي مقطعين ليه جوج صبعان ووجهو كلو دم عاد واحد حاط ليه الفردي على راسو
أنا:ندير لي بغيتي غير متقتلوش عافاك الله يرحم ليك الوالدين
البوص:فات الفوت
أنا:😭😭 متقطعش لياا قلبي عليه عافاك راني عييت حشومة عليك واش مكتحسش بياا لاااش كدير لينا هاكا لااااااش
البوص:كنتااقم
أنا:من شكون كتنتاقم 😪 من شكوووون 
البوص:من بعد وتعرفي 
بووووم 
تيراااو في معاد وقطع علياا
نفس المشهد عوتاني كيف ما مات حب حياتي وشخص لي بااقي الحد الآن مانسيتوش مات دري لي حاسباااه خويا وبسبابي علاااااش علاااااش هرست تيليفون تخنقت خرجت من طواليط ودموع مبغااوش يتحبسو ضبابة كتبان لياا
ريم:رولاا مالك
مايا:أويلي مالك
#عند_جاد
هاد البنت كتعصب مبقيتش قادر نصبر عليهاا بغات توكلنا ماكلة مسمومة موحال واش عند دين مها شي عقل عاد مكلسا معانا هاد زامل قالت حبيبهاا تفو آخر يامي وليت نكلس مع هاد النوع الله يعطيني صبر معاهم وصافي ....
مشات الطاوليط وتعطلاات بحاال إلا كتولد يالاه كنت بغيت نوض نشوف مالها حتى جات وجهاا حمر كتبكي وماقاداش حتى توقف كانت غاطيح غير شديتهاا كلستهاا
جاد:رولا مالك
ريم:😭😭 رولاا
مايا:جوبيني عافاك مالك
أمير:كيبان ليا نديوهاا السبيطار درية ماشي نوغمااال
مراد:وي داكشي لي بان لياا
ملاك:كوراه غير كتبوحط
جاد:واش وقت هاد الهضرة أ ملاك
مريم:مكدبتيش تبوحيط عاطينو قتلة
شد ليا سمير وجهي بإيديه بجوج
سمير:رولا شوفي فيا شنو وقع
أنا:آآآآآآآآه آآآآآآه😭😭
مايا:رولا كتخلعيني 😭😭 
أنا:بغيت نمشي الدار 😭 
جاد:واخا يالاه
شد فيا جاد وخرجنا من ريسطو 
جاد:رولا غتركب معايا والموطور خليوه حتى يرجع ليه شي حد

ركبنا في الموطور تكيت على ظهرو زيرت عليه غادي مكسيري وأنا كنتنخصص حتى وليت كنشهق وهو يوقف الموطور 
جاد:هبطي
هبطت وهبط حتى هو
أنا:لاااش جيناا هنا
شد لياا في إيدي دخلنا لواحد الموبل كبير طلعنا حل الباب ديال لابارطومو
جاد:هادي لابارطومو ديالي جبتك هنا بااش ترتاحي إلا مشيتي الفيلا دابا مغيخليوكش تكالماي
أنا:شكرا
جاد:العفو
أنا:بغيت ندوش 
جاد:آجي نوريك دوش
أنا:أوكي
جاد:ها هو أنا في صالون إلا حتاجيتي شي حاجة 
أنا:مم
دخلت حيدت حوايجي وتخشيت تحث رشاشة بغيت غير نبرد هااد العافية لي شاعلة ليا في قلبي وماغادي تطفاا غير بموتو مغاديش رحمو......
بقيت شي ساعة عاد خرجت لبست غير حوايجي لي جيث بيهم ومشيت لصالون لقيت جاد كالس كيتفرج
أنا:هاد الفيلم كيعجبني
جاد:مم آجي كلسي تفرجي
كلست حداه كنتفرجو 
كيشوف في تلفازة
جاد:شنو طرا حتى وصلتي لهاد الحالة
أنا:إن حالة
شاف فياا
جاد:كتعصبيني فاش كتديري راسك مكلخة
أنا:موقع والو غير مع لعيااا
جاد:واش على قبل معاد
صدمني ولد القحبة كيفاش عرف معاد أويلي عنداك يكون عرفناا قتالات😳
أنا:شكون معاد؟؟؟
جاد:لقيت باسبور ديالو في حوايجك😒 
أنا:ومن بعد😌
رجع كيتفرج
جاد:والو غير هاد الباسبور مزور وهاد معاد مات اليوم
مفهمتش هااد لخرا علااش نااوي باين بااغي يلعب معاياا مااشي مشكيل نلعبو أ بب 
أنا:من لااخر
جاد:نتي لي قتلتي داك راجل في المطار 
أنا:شي دليل
جاد:غادي لقااه
أنا:أنا نعطيه ليك
كنتفرجو وكنهضرو
جاد:المقابل
أنا:خواتاتي ميتقااصوش ولاا 
معرفتو كيفاش دار وقف وجرني عندو حتى صدري لصق مع صدرو وفمي قريب الفمو 
جاد:ولاا شنو
أنا:متخلينيش نوريك وجهي لااخر 
كيشوق ليا في فمي
جاد:بغيت نشوفو 
أنا:طلق مني دابا خليناا نكملو الفيلم
تلااح ليا على فمي بغيت ندفعو ولكن شي حاجة قالت ليا تجاوبي معاه 
حطيت إيد على عنقو وإيد على صدرو آحح على فورمة عندو😍 وهو بقاا مطلع إيديه مع ظهري وخاشي راسو في عنقي كيدير لياا شي عضات خفاف كيبورشني زملني ولد القحبة مشعرتش حتى بديت كندير شي أصوات هذا غير الكبت لي فياا😂 حيد لياا تيشورط بدا كيتلمس في صدري ويجر فيه عجبني الحال معاه بقيناا شحال حتى دري بغاا يهبط لتحث دفعتو وهربت البيت خليتو غيتفركع

ويلي على شوهة😱 شنو درت دابا غيحسااب ليه غير قحبة بفف...
ومن بعد يااك هو عارفني قتالة غادي غير نعطيه الأدلة فنتحبس حياتي كاملة...😔
ولكن قبل خاصني نخليه يلقاا عائلة ديال ريم ومايا أما عائلتي كاع مبغيت نعرفهم ماكين لاش حياتي غنكملها في الحبس أما داك البوص موتو على إيدي
#عند_جاد
فاش دخلات الدوش بانت ليا تعطلات دخلت البيت عندها سمعت صوت رشاشة عرفتها باقا كدوش..
بغيت نخرج حتى جات عيني على واحد الباسبور فوق شورط ديالها هزيتو لقيتو ديال شي دري ومن الفوق مزور صورتو وسيفطت داكشي المركز في الفاكس صدفة هي يالاه لقاوه الجثة ديالو أنا متأكد بلي بسباب الموت ديالو باش رولا وصلات لهاد الحالة عارفهاا مغاديش تعتارف بسهولة داكشي علاش قررت نغريهاا نخليها تبغيني هاكا يكون ساهل عليا نجمع كاع الأدلة لتقدر تدينهاا هي وخواتاتهاا..
المشكيل الكبير هو عجبني الحال فااش كانت بين إيدي هاد الأنوثة لي فيهاا متقدرش تخليك تفكر واخا حتى 0,01% بلي هي قتالة فمهاا بنين😁
#عند_مايا 
بفف فيناهو بيت ريم😒 بان لياا مراد
مايا:مراد وا مراد
مشيت كنجري عندو
مراد:شنو
مايا:فين بيت ريم
مراد:معرفتش سيري قلبي عليه بوحدك
مايا:مالك كدوي معايا هاكا
مراد:مالي قلت شي كلمة في شكل راه بصح معرفتش
مايا:ياك إوى دور تحوا
مشعرتش حتى جاتني واحد صمرملااق دوخاتني على القبلة ولد القحبة حنكي عوجو لياا
مشاا وخلاني مبلوكياا😔 ديما كيحكرو علينا حيث معندناا حد رجعت البيت ديالي تخشيت في بلاصتي كنبكي في صمت
#عند_مراد
ممصدقش بلي هما يقدرو يكونو قتالات آه أ مايا كون تعرفي بلي قلبي ضرب ليك نهار شافك وبلي كنت ناوي معاك الحلال ماكانش عليا نضربها ولكن من لحظة لي عيط ليا جاد وعاود ليا لي كاين مبقيتش قادر نتحكم في راسي
#عند_أمير
جاد:ألو
أمير:داكشي لي قال ليا مراد واش بصح
جاد:من بعد ونعطيكم تفاصيل أنا دابا خايف على عائلتي ماكانش عليا نديهم الفيلا
أمير:متخافش أنا دابا هنا غرد البال واخا هاد شي ماداخلش ليا راسي
جاد:باي
أمير:بسلامة
لاا هاد شي كااع مقنعني ضروري كاين شي لغز فهاد القضية...
مشيت عند ريم البيت
دق دق
ريم:وا غير دخل
أمير:سلام
ريم:أمير!! بغيتي شي حاجة
أمير:هو صراحة بغيت البيسي ديالك حيث ديالي خسر وأنا محتاجو ضروري
ريم:وريني بيسي ديالك نصيبو ليك
أمير:تصايبيه!!
ريم:وي كنفهم مزيان فهاد شي
أمير:آه مزيان ماكين لاش غنشري واحد جديد 
ريم:أوكي ولكن سمح لياا بيسي ديالي خط أحمر😊
أمير:آه أوكي سمحي ليا 
#عند_ريم
شنو زعمة يحساب ليه مكلخة خاصني نفورماطي البيسي ونحيد كااع الحاجة لي غتجيب لينا شبهة بفف فينك أرولا

جاد:رولا و رولا
من مورا الباب
أنا:شنو باغي
جاد:حلي الباب ندوي معاك 
حليت ليه الباب وواحد زملة شاداني مكرهتش نتلاح عليه😍 زوين أعباد الله
أنا:آش كاين
جاد:فيا جوع مبغيتيش نتعشاو ونتي دخلتي البيت مبقيتي باغا تخرجي
أنا:لا راه 
جاد:ياكما حشمانة😉
أنا:علاش غنحشم😕
جاد:نسيت بحاالك مولفين بهاد شي لي جا يعطيوه كرهم
أنا:القلاوي لااا بزااف على مك أنا
جرني من شعري وعينيه حمرين
جاد:حتارميني😠
أنا:طلق مني مالناا على هاد تقواديت ديالك حتارمني نحتارمك ساليناا
جرني وخشاا راسو فصدري وكيتلمس في قزيبتي أنا كندفع فيه وهو والو مغيب عينيه مغمضين أويلي هذا مالو 
أنا:جاد طلق مني عافاك😩
جاد:ممم
أنا:جااااااد
هز راسو شااف فياا ببرائة حتى حسيت بشي حاجة هابطة معايا زملة ومادير بدا كيبوس فياا بواحد الحنان آحح أماما مكرهتش نااكلو😍 ولكن والله منخليه يكمل قاليك لي جا كنعطيه كري الله ينعل طواسل مو
داكشي علاش طريت نخدم العنف زعمة دفعت راسي شوية لور ورجعتو بجهد حتى رعفتو☺
جاد:😂😂😂😂😂😂😂😂
بقاا كيضحك وشاد في كرشو وأنا تعصبت كاع الفنون القتالية لي تعلمت جربتها فيه وهو وتقولو واش بغا يتقصح😤
جاد:ساليتي😂 راكي غير كتهريني
أنا:المهم رعفتك😐
جاد:كون أنا لي عطيتك ديك دقة كنا دابا كنترحمو عليك
أنا:هاهاها لاواه نبك
جاد:تجربي😑
أنا:بعد مني😒
جاد:مم بغيت غير نعرف كيفاش كديري حتى كتقتلي ناس ونتي معندك حتى صحة
أنا:مكنقتل حتى حد بخاطري راه بزز مني 
جاد:كيفاش بزز منك
أنا:ماشي مكلخة باش نعاود ليك دابا 
جاد:مفهمتش
أنا:فهمتيني مزيان نت باغي تخاد المعلومات مني وتلوحني أنا وخواتاتي في الحبس ياك
جاد:ومالك ناوية تفلتي 
أنا:أنا لا ولكن ريم ومايا آه وفي خبارك إلا معوادت ليك أنا والو معندك كيف دير تشدناا
جاد:وعلاش باغا تعاودي ليا
أنا:حيث غادي تعاوني 
جاد:فاش 
أنا:ناكلو ومن بعد نشرح ليك😉

جاد:يالاه

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki