صورة مصغرة لـمولات البغرير الجزء الثاني

مولات البغرير الجزء الثاني

tani molat molat lbghrir

رواية مولات البغرير

مسند على اللوطو وشاد ستون مع شي فرمليات ميزكل حتى وحدة وهدشي قدام صبيطار ياحصرة را جاي إدي صاحبو ليدار كسيدة البارح فالاول تخلع مي فاش طمنو برد ودار معه اجي إديه بلا ميدخل ليصدق فضحهم...سمع تحنحين و هو إهز راسو كانت قبالتو مينة و خالد وسطهم شي مرا وهازين شواكش.
مينة:وسي حماااد را كنتسناوك زعمة.
فادي:(كيشوف وراه ورجع شف عندها)معياا اختي .
خالد:إيه معاك طلق حلينا هذ الحديدة .
فادي:وفين كنعرفكم شتكم بحلا هجمين لا .
معتز:حل انعل حسك راني تخنقت.
فادي:😲فينو سمعت غير صوتو.
مينة:هنا هنا كينا هنا و طلق اخويا حل را شمس .
حل ليهم بزربا غير دخل معتز وبدا كينصل و سب فخاطرو وفبادو كيتعاود ديكور كيفاش جاا خالد وتعاون مع مينة حتى لبسوه جلابة وزيف واخا تعصب و عرعر سكتتو مينة "لبغيتي تخرج لبس وهنينا"إوا تبع كلامها و هاهوا دبا فطنوبيلت صاحبو ليتاصل بيه من تليفون مينة وشكون إسكت فادي دباا .
معتز:😠وهاااا زمر بداا فاااااادي براكة.
فين فادي فادي كيتمرمد فالارض بضحك ودموع فعينيه ليداز كيتعجب فيه وجنبو خالد لمحني و عاطي خاطر القهقهاتو معاونين و صافي اما وحدة مينة طلق هيهي و تسكت زعمة راني رزيناا .
مينة:(حابساا ضحكة)هك ها بزطامك و سوارتك 
معتز:(خداهم)شكرا وهاكي تليفونك وسمحليا بزاف لغوت عليك .
مينة: هاااانياا تا انا راني غرقت سبااان تعادلنا ...وسكتت كتشوف فه وهوا فيها نضرات إعجاب إمكن مع بتيسامة ساحرة على خد كول واحد فيهم وكيف ديما كحل راس ضروري منو.
خالد:احم احم مشيناااا 
معتز:(فاق)اه شكرا حتى نتا نتلقاو مرا أخرا
مينة:إنشاء الله لكتاب بسلامة.
سلمو على فادي لمسكت غير بزز وزاد بصاحبو الدار اما مينة و خالد شدو طوبيس الدارهم مبغاوش فادي إوصلهم براكة غير فاش دا معتز .

حطهم طوبيس وكملو على رجليهم ضحك و تقشاب و شي مضربات كيف ديمااا غير وصلو ودخلات مينة الكوزينة توجد البغرير متبيع العشية وسي خالد نشر رجليه كيتفرج فالهنود و شطيحهم حتى كيقفاز من بلاصتو على غوتاااا مولاتها جنون ركبينهااا بلا موقديمات و بالحفااا هرب مع دروج سالت بجلدو .
مينة:(كطل عليه من شرجم شيرت عليه بطيفان) اااااااع والله يامك متبقااا فيك هذاا سابع هذ سيمانة.
خالد:(كيحك بين ضلوع و كيجري فنس الوقت)احححح اححح انعل جدها هرست ضلولي ...مشا عند صحابو تسلف كلاكيطة وجلس اشد معاهم جماعة دار ميوصلها تتخرج ختو تبيع قالي البيض فطيفن البغزيز دبيحة دايزا فيه ..

داز الوقت و تعاشات العشية كيف ديما الدموع و البكا كتقلب فبلاكارات الكوزينة اي حاجة من جاج جبدتها و على طبلة حطتها مخلات كيسان مخلات طباسل 
نسمة:(كتمسح خناينها)😭اصلا مكاين لكيديها فيا باينا مشاا عند شي وحدة اخراا الغدار و السكاير لا لا مبقاش كيشرب غير بلاتي ..
مسطية وزادها الوحم اش خاصرها سلات وتربعت على صالة مونجي ليجات فاص مع باب سمعت شيواحد داخل من ريحتو عرفتو بتسمت بشر كأس فواحد ليد وليد تانيا شدا بيها الحامضة مرا مرا تشمها .
قدام الدار حطو فادي منبعد مشافو اللوطو لسيفطها تصلح من تما الكلينك طمنوه على جرحة خدا دوش و بدل حالتو باش ميخلع مرت خوه شكر فادي وكركبو وزاد داخل غير حط ساروت فالباب سمع صوت تهراس طل براسو وسع عينو القصف الجوي فدار .
معتز: اااااش واقع هنااا .....باااق بربلاق خلاتو اتخبا ورا الفطوي مرت خوه دايرا حالة جبد تيلي و صونا الخوه لفالبلاصة جاوب.
رضوان:(شاد راسو) الووو
معتز: واااا ينعل طواسلك اش هدشي مال مرتك تاني فينك بعدا .
رضوان: انا حداك المرض بلا غوات راها جهلت اش ندير انا .
معتز: فين حديا واش كتفلا 
رضوان:صبر قطع غنجي عندك فاش حبست .
طل بعينيه كيقلب ياك مكاينا مسكين من الخلعة وصدمة تخباا وسط فأز كبير بمشقت الانفاش خرج منو ماشي على قمقوم سباطو زعمة ميديرش الحس غير قرب فين كينا طبلة معرفها منين خرجت .
رضوان:(راجع اللور)هانتي احبيبتي غير نتفاهمو 
نسمة:(كتالعب بكأس فديها)😈لااااااااااا ....وتبعها تنياش هرب المسخوط تخشاا فخوه ولا طاااح على خوه.
معتز:(تقصح فراسو دفعو) ااااااو اصحبي قتلتيني .
رضوان:(كينهج)اشداني لشي اولاد اش بغيت شي زواج.
معتز:لا لا نتا ومرتك غتحمقوني مالها تاني .
رضوان:طلع سولها انا تهد حيلي معاها لا نيقاش لا حيوار عييت.
معتز:(بالغوات) نسمة تهدني و نهضرو غير حبسي 
نسمة:لااااااا بغيت مينة و بغرير مينااا وااااااع 😭
معتز:(رجع عند خوه) اش بغات 
رضوان:البغرير بغات البغرير 
معتز:(ضربو الكرشو) ومال مك مجبتيه هرستلي الماعن و انا عاد ناوي نتزوج.
رضوان:اااي واا لجبتو مبغاتو فين غدي ألقا ليها ديال مينة صبر صبر نهدنها ...وبدا يتصل فصباطو
معتز:(سد نيفو) ايييفف تفو شحال خنزين اش غدير بيهم مالك معفون.
رضوان: ديها فراسك التقاشر هوما الوحدين لبيضين غنهزهوم ليها إعلان على ستسلام و طلب هودناا.
معتز: واش منيتك كحز الهيه وطلبها بعيد على نيفي قهرتيني .
هز إدو وبدا كيلوح بتقاشر شحال عاد شفتها نسمة 
نسمة:اشنوووو اكيد دباا.
رضوان:(مزال مخبي)غير نتافقو وقفي الحرب لبغيتيها ديالك.
نسمة:صافي واخا جمعو دنيا واجيو انا فجردة ....وخرجت الجردة 
معتز:(وقف )انا غنتفاهم معاها و نتا جمع هذ روينااا اه وعندك لتجرح راسك 😉
رضوان:😖عاااارف راسي غير سير ..... شطب جاج عاد تبعهم وجلس باغي اتناقش .
رضوان:(دار رجل على رجل) يالله اري نسمع .
نسمة:(وقفت) صافي غدي نمشي نبدل باش نخرجو دكشي علاش تفقنا .
معتز:(وقف) واخا غنتسناك 
رضوان:بلاتي نتا و هيا و انا اشنو را زعمة غنشناقشو 
معتز: تعطلتي صافي سالينا نوض تالبس .
رضوان:والله مفعايل هذو خدمت ليهود ...وناض البس تنهد سي معتز دبا خصو فين مكانت هذ مولات البغرير اجبدها باينا ليلة غتكون طويلة .

هبطت جلابتها الخضرة و زيرت زيفها البيج غير حلات الباب تلاقت معاها نيشان يالله غدق .
مينة:واش شميتيني ولا شنو سلامة ياربي اشكاين 
صفية:😀بغريرة 
مينة:بلاتي نصوبو ليك مدهون ....هزت الغطاا على طاوة صوبت ليها شي بغريرات ومدتهم ليها .
صفية:سير بغيت ربي إبيض سعدك هاكي.
مينة:حيدي من قدامي و لا تبقاي تمديلي الفلوس كول مرا راك عرفاني مغنتخلص من عندك.
صفية: وا غاااا صواب و صافي الله ياسر ليك ...ومشات بحالها.
مينة: امييين يارب .....سدات الباب وزادت فطريقها شافتو شد ستون جاا طاير العندها بغا اعونها.
خالد: عطيني نهز عليك.
مينة:شتي داك طيفان هناا واقف(وراتو حلقها) غ بلاتي عليك .
خالد: ههههه وايلي تانتي ماشي أول مرا را كنساا طلقي تغوبيشة يا القطيطة ....قرصها فخدهاا.
مينة: بعد مني لا تبقاش تسبغني تحرك الدار راك عطلتيني .
خالد:(شد منعندها طاوة) زيدي اليوم غنعوناك مكاين تبريكول نقضو بيك نتي نيت .
مينة:نيت تخلصني فطيفاني ليضاع متحلمش بنص انا لمطيبا .
خالد:ها هيا تاني غتبدا وا غااا زيدي الله اخرج جرتنا على خير لملامين غصداع .
مسافة على رجلين حيت الجوى زوين مكاين لاش إخصرو الفلوس على طاكسي و لا طوبيس .
جردة كبيرة كولشي مخلاط فيها سيرك الوسط و الباعا المتجولين فجنب مخصصين ليهم فوسحة خاصة ها صحاب صوصيط ها صحاب الحرشة و المسمن وزيد العصير وهنا حطات مولات البغرير لغير شافوها بداو فتخنزير شوفات ياربي سلامة تكول مشاركين الورت .
خالد:ختي مالهم لا ترحيب لا سلام واش عديان.
مينة:نتا غصبر لمتقلبت صباط هذ العشية متهنا الخواطر حط نبداو البريح .
خالد:هاهوا حط شوفاتك اخلعو فوتي غ البنيقة وانا معاك .
مينة: سكت غنبدا احم احم وهااااااا البغرير و هاااااا البغرير قربو و زيدو غاااااا ستين لا غلا على مسكين 
خالد: وقاااااارب قااااااارب البناااا هنااا و الخدمة المتقونة .
مينة: رضااا على الخاااوة يالله زيدو عسيلا و زويتاااا تاكلوه بنين .
نتا جوج ونتا تلاتا ناشف مدهون هكا بدا تعامل مع الكليان ماشي بزااف و تباع كولشي المينة و خوها الله احفضهم من العين بفضل ربي و رضات الولدين .
مينة: (كتالعب بالفلوس )وااااااااا هاااا مولات البغرير سلااااااات من سلعتها تفاكات على عنيكم سمهااا قلات .

مولات الحرشة:وهياااا تا شتك بحلا كتمعني علينا لا 
مينة:(كتجمع الفلوس)حاااشااا اختي مكاين لدواك .
مول صوصيط:لا واقيلة عليا اسمعي اديك اه.
خالد:دبا هوما بينتهم نتا اش حشاا حمارتك مالنا .
مينة:(كتجر خوها)خالد صافي خليه هذوك غيرو حسدينا.
خالد:طلقي حتى حنا نخرجو عنينا ياك لباس .
مول صوصيط:لا والو باس تسني عيطي نتي عليهم 
مولات الحرشة:(بالغوات)ضاااااااوية خديجة وزهوووور تعالو تعالو هاهيا جات .

مينة:(سرطت ريقها و جرت خوها)خالد زيد قبل ميجو را مسهلين .
خالد:(ضرب طاوة برجليه)حيدي مالنا منخفوش وجو...شفهم تصمر ورجع أورا ختو .
مينة:😒يالله هضر ولا صافي 
خالد:😖م م مكندخلش فشبوقات العيلات 
مولات الحرشة: صاافي سكتي و هاانتي نتفرجو فيك دبا .
ضااوية:حناا حمامنا خانز ياك .
مينة:بالعماااااا شكون كدب عليك .
خديجة:ايه و دبا جيتي تليدينا صباح هربتي 
مينة:(كترجع اللور شوية طوات كمامهاوبدات بالغوات و تكشكيش) بلاتي بلاتي إوااااا إواااا حدك تم نتي وهيا كتحماااااو تصحابوني سااااهلة ايه حمامكم خاااانز بلاتي و الله حتى....
كولشي كيتسنها شغادي كتبان دازت طياااااارة وراها خوهاا أرا برع العدو ريفي .
زهووور:شدوها شدوها ....و تبعوها الخواتات و شي بياعاا كولشي باغي إسلخها اليوم حيت ديما مكملة سلعتها وشامتا فيهم .
مينة:(هزا جلابة كتجري)سربي سربي لتشدينا نترفسو 
خالد:هوووف هوووف الحجر الحجر نشيرو على بابهم. 
كيوقفو ونزلو عليهم حجر وزيدو تاني مكملين منضر فشكل مهربو غير بزز باش تخباو وسلكو بجلدهم.
~~~~~~~~~~~~
فمحلبة جالسين إديهم على خدودهم بقلت حيلة نتهدو بجوج كيتصنتو البكاها لمبغاش إسالي.
نسمة:😭وااااع ماما 
معتز:دباا مالك كتبكي البغرير را حداك 
نسمة:(دفعت طبسيل) لااا ماشي هذاا بغيتو ديال مينة .
رضوان:مينة مينة فين غنجبدوها ليك واش هبلتي.
نسمة: واااااع 😭متغوتش عليا 
معتز: شووو صافي صافي ناس كيشوفو فينا نوضي نشوفو فين نالقااو هذ مينة .
رضوان: ناري غنهبل سير سير نخلاص هدشي هاالبغرير بجميع انواعو والوانو حتى حجاا معجبتها .
معتز: سايس را الوحم ندوزو معاكم غير سطاج شرفتونا قبل الوقت.
نسمة:واااا زيدو يالله .
تبعوها خارجين كيصبرو فراسهم بداو إسولو الغادي و الجاي على مولات البغرير سميتها مينة طاح ضلام و مشااا الحال عيااو و لالة نسمة مزال حلفت متحرك هذ ليلة لمكلاتو باركة دوزت يوماين بلا بيه .
نسمة: واااااااالو مغاديش نتحرك غير تجيبولي بغرير مينة لغدي نحكو فو جهي وشوف ديك ساعة اش غديرو .
رضوان: لا لا احبيبتي نجيبو ها من تحت الارض غير صبري .
معتز: وقلب عليها نتا واش تلات ديال صباح هاذي را بوحدنا لمزال فزنقاا .
رضوان: نزيدو مزال انا ممستعد نشوف ولدي مصورا فوجهو بغريرة .
معتز :(طبطب على كتفو)يالله بسبابكم كرهت زواج نمشي نسول مول ساكة هوا ليحال .
وبعد عنااا طويل و تخياط زناقي و دروباا جاااء الفرج وجاب معاه عنوان مينة ديك ساعة ديمراو طايرين ليها ...

رجل فجيها و ياد فجيها زيدها العنق عوج طالقين الحلوق الشخير بجوج منشورين فالمراح غلب عليهم العياا من كترت جرااا لجراو طاحو كاااو وبلا عشااا وزيدهم دباا دقان العسكر نوضهم طاااافجين كل واحد تكور فقنت من الخلعة.
مينة:(طلعت فوق لڤاڤو لحدا طواليط )بس بسم الله رحمان الرحيم شكون شكون .
خالد:(تكمش فوق تلفازة)شكون نتي نيت سيري سيري حلي ميكونو غ صحاب الحال ديمااا الخرجة معاك ميجي منها غير صداع.
مينة:😤هبط ازمر من فوق تلفازة راك غتهرسها واا شوف شكون .
خالد:(نزل)ها هوا نزل راماشي خايف غير استعداد الهجوم و صافي .
مينة:😒حل حل الباب لهرسوه ياحصرة دافع العسكر حميناا البلاد بكري.
خالد: وهااا لعب دراري بلا سبان هاني غدي و هذ البكوص مزال اعجبك ....هابط مع دروج الخلعة شداه من دقان .
خالد:وااا الخلعة طلقي مني حنااا رجال احم احم (بالغوات) بلاااااتي ابنادم هرسوه شكووون (حل الباب)مااالناا ياك لباس.
رضوان:مينة واش هدي دار مينة 
خالد:(شنق عليه) شنهواااااااا واش عارف راسك اش كتكول جاي فزك ليل باغي ختي .
رضوان:(دفعو)وطلق المرض مالنا ياك لباس غير دوينا معاك .
يالله بغا تاني اشنق عليه فكهم معتز و نسمة ليعاد نازلين من طنوبيل .
معتز:(جر خالد) اش هدشي لا سلام لا والو داخلين فبعض .
خالد: وكولها الهذ خاااينا جاي باغي ختي اجي نتا اش كدير هنا .
معتز:وايلي واش دركم هذي حنا جينا كنقلبو على مولات البغرير .
خالد:(كيحك راسو)البغرير و فهد الوقت وشكون هذ ناس.
معتز:خوياا و مرتو كتوحم بغات البغرير سمحولينا صدعنكم .
خالد: زيدو زيدو مرحباا كيبقيتي نتا شوية .
معتز: الحمدلله بخير ..ودخل تابع خالد 
رضوان:(شداه نسمة)شفتي بغريرك فين وصلنا نتشنقو مع البراهش.
نسمة:🤤هنا كاين شميت ريحتو مممم انا سبقتك 
رضوان :(شد راسو) وشكي عليها نتا بلاتي ....وتبعهم 
سمعت الحس فدروج ولبست زيفها كتسنا شكون هذا لمدخل خالد ...

مينة:وخاااالد شكون دق علينا دقت المخزن 
خالد:واااا غير مرتي لتغرزت تغراز الحلاشن فجبين 
معتز:😤وااسي دكشي ساليناه فصباح صافي سد
خالد:ههههه تعصبتي را غير ضحكين تفضل شرفتينا 
دخلو كاملين الصالة ونسمة ريقها غير سايل وتقلب بعوينتها لتخرج شي بغريرة من الحيط .
مينة:سلام وعليكم ...دخلات حشمانة تقنت دور الوحدة لجيان فيها الخطااب.
الجميع:وعليكم سلااام 
نسمة:(طارت عليها) وااااااو اخيرا لقيتك عرفتي مشيت نهبل .
مينة:(بدلتها العناق)هههه اهلان البكااايا لباس عليك
نسمة:(بعدت عليها)ملاباس والو بغيت البغرير ديالك بنين وزوين .
رضوان: تلات يااام ديال العداب اختي رحمينا را صافي جهد معاها تقادا .
مينة:ههههه واخا دبا نوجدو ليها مسكينة الوحم صعيب (شافت فمعتز لحاضيها وتروها شوفاتو)شوية دباا.
معتز:وي الحمدلله شكرا
مينة :(وقفت)مرحبا بيكم خودو رحتم دار دركم و نتي اجي معايا 
رضوان:شكرا ختي و سمحلينا .
مينة :العفو ....ونساحبت جارا معاها نسمة الكوزينة 
خالد:(كتفوه)مرحبااااا بيكم 
رضوان:علاش شنقتي عليا 
خالد: ونتا جاي كتسول على ختي اشنو تسنا مني نعنقك متلا وزيدون باش غنعرفك خو المرتي سمحلي 😂
معتز:😤خااالد سد فمك .
رضوان:ههههه هانيا اجي تحت راسكم شي حاجة اشمن مرا و علاش كتسولوه واش لباس .
معتز: لا ومكاين والو غير كيتفلا.
خالد:ههههه وايلي هيا مفراسك البلان صبر نعودك تموت ضحك.
وبدا كيعود ليه حطلو ضوسي سخوووون مزكل حتى كلمة شبعوو ضحك وسي معتز حاول اتجهل حديتم باش ميتعصب .
رضوان:(حط راسو بلاصت ضربة)😂وااااااع دبا هناا وصلتي بيه حتى الكورطاج.
معتز:(ضرب ايدو) جمع ادك ازمر و براكة (شاف فخالد)صافي سرسبتي كولشي يالله سكتو دباا.
خالد:😂خلي سيد اضحك باين واكل شحط من جيهت المراا.
رضوان:😂والله مكدبتي و بزااااف 
مني مناك دغيااا نساجمو وخلقو جااو خاص من ضحك و تقشاب .

خدمت موننيكس كطحن المقادير وفنفس الوقت شادا جماعة مع نسمة لشبعت ضحك سلات و بدات فطياب ليطابت طيرها نسمة مزال سخونة .
مينة:اويلي واش غتبقاي غير تسرطي نوضي عمري اتاي و رجال 
نسمة:وهدشي بنين عندك نزيد غير هذي ونحبس تيطيب اتاي .
مينة:حيد إدك بالي خصني نعود نوجد هدشي مكافي 

ودكشي ليكان عودت وجدت من جديد و نسمة تكلفت بأتاي الخمسة ديال صباح خرجو من الكوزينة وحدة بطبسيل كبيرة و تانية بصينية ديال اتاي تجمعتهم طبلة وحدة .
رضوان:ممم الله اعطيك صحة هدشي بنين هذ تقلاب كامل ممشاش فالصو.
معتز:واش خدمتك تبيعي
مينة:ايه بيه كنترزق الحمدلله بصحتكم كولو مزال .
نسمة ضربااا طم و عطياها الوكيل و مراقباا الاوجوه مرا عنيها فمعتز ومرا فمينة تفكرت شي حاجة و بتسمت فخطرها من بعد و تناقش لوسها وعلى الله ابغي .
رضوان :(وقف )سيادنا الله اعونكم سمحولينا بزاف و شكرا 
مينة:الله ياودي مرحبا بيكم فأي وقت 
نسمة:غنكلف شيفور كل مرا اجبلي من عندك طبسيل فصباح.
معتز:(بدون شعور) لااااا 
الجميع: كيفاااش 
معتز:(كيحك راسو متوتر) احم زعمة مكاين لاش شيفور انا نجيبو ليك (كيشوف فساعتو هارب من نضراتهم)احم تعطلنا يالله.
خالد:(كتفوه)حتى حنا تعطلنا 
مينة:(نغزتو)ويلي حشومة يالله ختي نسمة تهلاي فراسك وكول صباح الكوموند غتوصلك.
نسمة:😄واخا زين شكرا 
رضوان: بسلامة .....وزادو مع طريق الدار نهار كامل غيدوزوه نعاس حيت صهرو وصهرو معاهم مينة و خالد ..

🌄اصبحنا و اصبح الملك لله 
على صباح منبعد كومبا فطبلة الفطور جات نوبت زحام على المرياا .
خالد:(كيدفعها بجنبو) وكحازي ازمرا نطلع تشويكة 
مينة:(حتى هيا كدفع) واااسع خليني نصوب زيفي انا بعدا عاد نتا .
خالد:(سمع دقان)سيري سيري شوفي شكون .
مينة:متكون غ صفية اجي عندك تنسا عرس كلتوم ضبر ليها على ديدجي.
خالد: واجد العرس مكاين حتى نهار سبت مزال بعيد دبا عندي بريكول غنخدم سرباي فواحد العرس .
مينة: واخا يالله هبط معايا طاوة هاني التحت ...حلات الباب نيشان جات معاهم بجوج ماشي غ صفية .
صفية:😀بغريرة 
مينة:(شافت فيه)كولها حتى نتا راكم وليتو بحال بحال دبا .
معتز:😕نعم 
مينة: والو والو هكي نتي ها بغريرتك و نتا ها طبسيلك سلام ليا على نسمة .
صفية:الله اسهل عليك ....و مشات 
معتز:شكرا غدي نعلمها...يالله غدي ازيد وسمع خالد كيعيط عليه.
خالد: صباااحو العشير لباس 
معتز:لباس و نتا 
خالد:الحمدلله اجي عندك شي حديدة 
مينة:اويلي خلي عليك سيد شد طوبيس
معتز: وي عندي نوصلك الشي بلاصة مرحبا 
خالد:(طبطب على كتفو) الغززز العشير ها نتا حطني عند قاعة الفردوس .
مشاا معاه وركبو بجوج يالله تحرك بيها و هيا تبالو مينة هاز طاوة كلاكصونا عليها.
معتز:طلعي نوصلوك معانا 
مينة: لا لا غير سير بلا منصدعك.
خالد: طالقينا راني من سربايا ماشي ضياف 
مينة:😾هبط عاوني ونتا فيك غ الفم .
معتز:(نزل ) انا نعاونك غير زيدي.
مينة:شكرا ...وركبت اللور مرا مرا كيشوف فيها معتز كتبالو غير كتحسب بديها و تقوس حجبانها باش تفكر زعمة حط خالد حدا القاعة .
معتز: ونتي هيهووو 
مينة:هاا اه اه اشنو انا 
معتز: فين نوصلك 
مينة: ااااه ديني قدام البرلمان 
معتز: (بستغراب) فييين 
مينة: البرلماااااااان يالله سربي ليبردلي البغرير 
معتز:واخا...مسافة طريق و كانو قدام البرلمان عونها تحط كيبغي غير اسولها زعمة باش إجمعو كتبلوكيه بجواب على قد سوأل شاف حتى عيا و ضرب طم خلاها و زاد اوصل البغرير لمرت خوه لتحماق.
هذ البلاصة مفيهاش العساس زعمت و حطت سلعتها قدام باب البرلمان و بضبط على عتبتو العاليا و بدات بتبراح .
مينة: و هااااااااا مولات البغرير جاااات قربو قربو مرحبااااااا العتبا زينااا و تجيب رزق. وهااااا البغرير 

كيف العادة زينت البناات بالسانها الحلو وكلامها رزين باعت وفكت سلعتها قبل ميبانو صحاب الحال و تزور تاني البنيقة من حضها مكاين حد تحركت من تم فرحنا دبا خصها تقداا شي خضرة وتزيد الدار .

وسط الكوزينة جالس وحداه مقاريج ديال الماا المغلي كالفوه اعمر اتاي العائلة العروس لغتستقبل الدفوع ملين العرس عارضين الغداا .
خالد:اش هذ زمر عمر اتاي بالفم محاطين والو من غير سكر واااا طيابة فين اتاي .
طيابة:(كتقلي دجاج) را الولدي داك البلاكار لفالقنت فيه اتاي وحدة الميكة فيها العلك لهوا عشبة صحراوية وصاتني عليها مت العروس كتليك كدير الرزاا.
خالد:(كيقلب) واخا هاا اتاي القيناه و العشبة والو مكايناش .
طيابة: كاينا لمالقيتي تم شوف المجر تحتاني نمشي نطل على الماعن.
خشا راسو بين المجورا بزز باش القا ميكة كحلة و قديمة شوية بغاا اوريها الطيابة مكاينا توكل على الله و بدا تعمار اتاي و تشحار البرارد وصلات نوبت العشبة حل اليمكة و تعجب.
خالد:وايلي دبا زريعة الكيف هيا العشبة ياك مهبلو هدو و لكين بلاتي مت العروس هيا لوصات نديروها(هز كتافو بدون موبلات)و صافي نديرها .
فرق المزغوب زريعة الكيف على البرارد و بدا كيخلف 
خالد:والله الا دار رزاا وزوينة هذي تاني
طيابة: طلق راسك را كيتسناو
خالد :كلمي دراري صافي وجد ....وجااو دراري لكيسربو معاه بداو بتفراق كيسان اتاي و الحلوة وسي خالد على خدو بتيسمة فخر عند بالو دار إنجاز .
مت العروس:(كتشرب من الكأس) ممم شكون عمر اتاي
سرباي: (وراها خالد) هذاك دري .
مت العروس: تبرك الله عليك زوين اتاي اولدي و برازا .
خالد: العفو الالة هذي خدمتي .
مت العروس : سير اولدي عمر حتى العائلة العريس دبا اجيبو الدفوع .
خالد:واخا دبا الالة نوجدو ....و مشااا اوجد تاني .

دفوع جاي فطريق بدقايقة و الهراااج و زغاريت ولكين اشنو واقع فين عائلة العروس لغتستقبلم تعصبت مت العريس و بدات عليهم فين صواب اش هذ الخدمة بزز باش قتنعات تدخل معا خواتتها القاعة غير طلو شهقو من صدمة.
مت العريس: وااااااااع شنو واقع مالهم هكاا .
ختها:ناري ناري هذو شربين امكان شوفي كيكيشطحو.
العريس:(شنق على سرباااي) اشنو وقع هنا مالهم .
سرباي :(كيترعد) كي كي الكيف شربو الكيف فآتاي .
العريس:شكووووووون عمر اتاااااااي دبا جيبوه.
طباخة: 😱خااااااااااااااالد .
خااالد لهرب دم من وجهو فاش طل براسو عائلة العروس كاملة كتشطح على نغمات رااااي يا ناس و تمايل جايبا الكااو و تبويقة حتى من سي الحاج مسكين تحزم وقلب البندير قعدة فاق فاش سمع سميتو بجهد طلق لي فديه و عطاااا رجليه الريح .
العريس:(شافو)شدووووووه شدووووووه ليهرب....

سمح فاللوطو وتبعها على رجليه بلا متشوفو على قبلها مشااا طااير حط البغرير المرت خوه و رجع إحضيها اشنو كدير و كيفاش كدوز نهارها معارفش بلي بتصروفاتو رجع اليمات المراهقة مهم غير ميبان قدامها حيت معندو باش إجاوب لسولتو و مبغاش اتحط فموقيف محرج .

بيناا الخضااارة تتنقلو شويطة 😂عبر بطاطة نقص تمان شحال خيزو لا نقص هذو غليتي عليا راحنا صحاب سوق تصوب معانا شوية .. عبارات رافقوها طول عملية التسوق سلات و هزات ميكاتها تخلاص دبا ضوو عاد تمشي الدار .

لصق شي عجب فصبطها تحنات تمسحو حتى كتسمع وراها صداع و شيواحد كيكوليها جري جري وبدات الهبيلة تجري سمحت فالميكات .

مينة جات الوسط على ليمن معتز و ليسر ديالها كاين خالد كيجرو بنفس ريتم .
مينة:(شافت فمعتز) علاش كنجرو اش واقع .
معتز:(كينهج و يجري) سولي خوك كلي جري و جريت 
مينة:(شافت فخوها و فنفس الوقت كتجري) آش درتي تاني غ كولي .
مهضرش معاها حدو وراها بيدو تشوف اللور غير ضارت شهقت و زادو فسورعة ...عيلات بالقفاطن و تكشايط و رجال بالكوبليات و جلالب مخلطين و الهدف واحد إشدو خالد .

درب درب زنقة زنقة وبست و ستين كشيفة القاااو فاش إتخباو .
مينة:(جمعت جلابتها) طلع سربي قبل ميشوفونا .
معتز: يااااع البركاسة وسط زبل حماقيتي.
مينة:(طلعت) وخليك تم حتى انهشوش.
خالد:حيد حيد نطلع فين مكان غنتخباو ....طلعو بتلاتاا وسط بركاسة كبيرة ديال زبل و باش كملوها سدو الباب وضلام عليهم الحال..
~~~~~~~~~~
كلات أخير بغريرة فطبسيل طاحو فبالها بزاف ديال الافكار دبا غدي طبق وحدة صافي بغاتها تكون حجة و زيارا جمعت الوقفا البيتها تجمع حويجتها و فنفس الوقت كتصوني الرجلها مكيجوب امكن مشغول مع شيحاجة.
نسمة:(سدات ساك )بففف هذا مالو تاني معليش نخليليه رسالة فوق طبلة مكاين لاش نتسناه تخنقت هنا .
ودكشي ليكان كتبت ريسالة وطلبت من شيفور إوصالها البلاصة لحفضت طريقها البارح حطها قدام الباب .
شيفور: واش نتسناك الالة را هذ البلاصة ماشي امنا 
نسمة: لا لا بالعكس هنا زوين غير سير نتا دبا .

زاد شيفور واخا بالو مهني عليها معطاتوش خطرو و هيا وسط حي شعبي وكرشها عند فمها خدم عقلو و بلاصا اللوطو فقنت بعيد تما جلس مقابلها بلا متشوفو .
عيات دق و مكاين ليحل جلست على صكها فضليلة تحت شرجم دار على الله تبان .

تالفو ليهم عياو إقلبو والو تكول تشقت الارض وبلعتهم 
العريس:😤ولد الحرام والله تنقتلو خاص غير إبان 
عمو: تحرك نشوفو نسابك بان العرس من صباحو مصبحين على كلب كحل .
عمتو: اصلا ديك البنت معجباني راني كتليك سحرليك 
العريس: بلا متبداي تاني نفس ديسك منقصو يالله تحركو ....وتحرك المجمع تابعو كينهج من كترت الجرا .

ساقلين حتى من نفس قاطعينو حيت حوار العائلة فوق راسهم تقال غير سمعهوم مشااو و طلقو نفس
مينة: أوووف ياربي مشاااو 
معتز:( سد نيفو) خرجونا من هنا را ريحت زبل قهرتني. 
مزال حتى مكمل كلامو طاااااار خالد مطير معاها الغطاا كيغوت و وضور بلاصتو شاد نصو .
خالد: وااااااع واااااااع عتقو عتقو 
مينة: اويلي مالك وا خالد ....تبعاه من اللور 
مغتز:(مبعد اديه لتطلاو بالخرا من كوش صغير ) يااااااع يااااااع خانز خانز .
خالد:(مزال كيجلي) واااااع عضني عضني وااا مينة عتقي .
مينة: (تبعاه من اللور ) نصل و نصل المسخوط نشوفو اش تم .
وهاا المسخوط نصل سروال وبقاا بالبكسور الكحل وهوا كيقفز غير ساس سروال و طاح منو فأر 🐀صغير. 
مينة:(من الخلعة ركبت فوق ضهر معتز ليكان محني كيمسح ادو) وااااااع فأر فأر .
مغتز؛(كالا بيدو شوية مطاااح) واااا المرض هبطي قتلتيني .
مينة:(حشمت و نزلت) احم سمحلي خفت ( شافت خوها شداه البكية) ناااااري خويا مسكين فخيضاتو تقمشو.
خالد:شتي شتي كيف دارلي اختي قمشني و عضني .
مينة: بغيتلو المووووت بغيتلوووو شلال خويا حبيبي ارا نشوف فين عضك .
معتز:(دخل قبل ميوريها الحمق نصو) لبس اصحبي واش من نيتك غتوريها راكنا وسط زبل بسيف ميدخل فأر .
خالد: مسخوط انا مسخوط زهر العوج و نحس اشداني الشي اتااااي .
مينة:صافي اخويا صافي غير عوينة و صابتك بغيتليهم العماااا .
معتز:😒هوا صبتو عوينة و انا طليتو خراا...

مينة:(عطاتو مشوار) هاك مسح مسح
دكشي اجي بعدا اش كدير نتا هنا و معاه واش سربيتو فالعرس بجوج.
معتز: سربيت لا دكشي ليبقاا 😕احم زعمة لا انا كنت غير دايز و تلقيتو كيجري و جريت معاه.
مينة:الله اجعني نتيق(نغزت خوها) ونتا اش درتي شت ملين العرس كاملين تبعينك 😱ياك مهربتي بالعروسة.
خالد:(كيسوط على فخاضو) لواه ريح واش هبلتي اشمن عروسة .
معتز: وعلاش تبعوك وجريتينا معاك .
خالد:دبا طلبو مني نعمر اتاي و عمرتو وصافي .
مينة:😒وصافي ارا أوكان اش تم .
خالد:😖درت فيه زريعت الكيف بوقت زمر كامل .
منية و معتز:😯اشنووووو.....حتى قطعهم صوت من أوراهم ضرو كاملين دبا غتكمل الفراجة .
مينة:صافي نتوما لبقيتو 
خالد:(حدر راسو) البنييييقة تونادي .
.....:(كيصفق)👏👏تبارك الله تبارك الله على الفساد وسط نهار اشنو ديرا الانيسة صولد .
مينة: اوااااا حدك تم اسي حتارم راسك .
معتز:(مشاا طاير دخل فيه بروسية) قليل الاداب حتارم راسك .
كع البوليس لفسطفيط هبطو كانو خمسة شدو معتز واحد فيهم سند شاف ليسل دم من نيفو .
شاف: (شاد نيفو) هزهم هزهم عليا دايرين فيها شرفة واحد نصل سروالو وتاني كيوجد هزززز.
خالد: وطلق اسي غير نفهموك و الله حتى فأر .
شاف: الفأر هوا ليفكم حتى قلبتوها فسااد سماعيل دخل زمر السطفيط.
مينة:(شدها واحد من دراعها) و طلق اسي 
معتز:(شادينو تلات جعر البوكوص) طلق منها متقسهاش الحمار .
مينة:(صدمها وطلقها البوليسي) يااا حليلي هنتا شوف راني موالفة غا برد زيدو زيدو ....وسبقتهم ركبت وركبو معاها نفس الكمامر قبل ميتسد الباب نطقت.
مينة:(بالغوات) وااا شاف فين واحد موسااا مسكين 
شاف:😤...مجوبهاش لتخ الباب و زاد ركب القدام 
معتز:(مزال كيغلي وليزاد عليه وحدة البنت حداه كتلمس فدراعو) وا بنادمة شدي اديك .
البنت:(سكرانة) هااا نتاااا زوييييييين و بكوص .
مينة:(جلست بينتهم ) واناا كيجيتك .
البنت: نتي خاااايبة مبغتيش تصوبيلي القبول ديك المرا .
خالد:(مضارب مع وحدة مبوقة هوا إجر و هيا تجر) وطلقي سروال 
المبوقة: هااااح لا خليك هكاك جيتي زوين .
خالد:(نترو بجهد) دبا نطلع مع ختي بتسرفيقة تجمعي يااخ حتى سروال ملبسوه على خاطرنا .
نفس سيناريو ديال كول مرا هبطو وشدو صف قدام باب شاف مينة جات عينها على موسااا لغير شافها و لا كيقلي ليها سم مفهمت والو وصلات نوبتهم و دخلوهم وهنا عاد فهمت مينة البلان مكاينش رشيد جابو شيواحد اخرو بلاصتو ...

جالس فبيروه مخنزر لبس تيشورت حكل و سروال تجين قرع وعندو لحية يالله خدم جديد و هذا أول نهار ليه فالكوميسارية شاب تكون فعمرو تلاتين عام .
مينة: يااااااه مسيوو بخوبخ داير لحية 
خالد: والله حتى هوا ولكين بلاتي فين ضحيكة هذا مغوبش (نغز معتز لمصدوم فيهم) وشوف شوف هذا هوا لكيدير لينا داك ليشهار ديال اتشي و سانيكروا .
فؤاد:(ضرب طبلة)😤 سكااااات نتا و هيا دخلين مشارجيان ياك طلقو لكارط.
مينة و خالد:معاندنااااش اشااف .
دخل معتز إدو الجيبو جبد البزطام وسطو لكارط مدها ليه ورضو بلا كلمة بلا جوج .
فؤاد:(كيقرا المعلومات)مغتز الغازي مرحبا بسي البيلوط ...وقف تسلم معاه
معتز: (سلم واخا معرفوش) شكرا مي معرفتكش .
فؤاد: متعقلش عليا كنا درنا خرجة العام الفايت الجبل ياك نتا صاحب فادي .
معتز: ااااااه وي وي بصح عاد تفكرت لباس عليك ديزولي راك عارف عام دبا نسيتك .
فؤاد:تفضل جلس لا هانيا امكن جابوك بالغلاط اشنو كاين .
خالد:(جلس بلاصت معتز)يااابسم الله اححح عيات والله .
فؤاد:😤نوض اك البرهوش معامن تشاورتي
مينة:نوض نوض اخويا ليصدق واكلاك را هوا لخصو اجلس حيت بيلوط و نت غمزلوط.
خالد: واناا را رااااائض فضااء فت سماا الهيه.
فؤاد:(بالغوات) سماعيل آجي دي عليا هاذو 
سماعيل: واخا شااف
معتز:(دخل) لا لا خليهم را معايا غير اجلس و نتي هكي جلسي و نقصي حسك .
مينة:(شدت الكرسي)الله اخلاف عليك 
فؤاد:(حاول إبرد مبغاش اخسر معتز )صافي سير وانتا غتبقاا واقف اسي معتز .
معتز:(كحز شي ضواساا فوق البيرو )نو انا نجلس هنا ماشي مشكيل .
تطلق سي فؤاد و بدا كيحط ذكريات الخرجة ليداز عليها عام نص الاحدات نساهم معتز جابوو نعاس المينة و خوهاا لسندو و مشاااو مخلين صحاب على خطرهم ..

يتبع

قصص جديدة
قصة منقذي الأسمر من تأليف ندى العمر
قصة منقذي الأسمر ندى العمر
قصة إرحموني من تأليف أسماء زياد
قصة إرحموني أسماء زياد
قصة الآغا السادي من تأليف ليان علوي
قصة الآغا السادي ليان علوي