صورة مصغرة لـمولات البغرير الجزء الثالث والأخير

مولات البغرير الجزء الثالث والأخير


رواية مولات البغرير

تعاشات العشية وهيا مزال جالسة تحت ضليلة داتها عينها كون ميد لحركتها كانت غتبقا جابدا عليها حتى ليل و مكاين لوصلها .
نسمة: (فاقت مفزوعة شادة على قلبها) حرام عليك خلعتيني .
رضوان: سمحيليا احياتي مقصتش اشنو كديري هنا خليتيني مشطون عليك مالقيتكش فدار كانت غنهبل .
نسمة:😞انا مليت و تخنقت فدار بغيت نجي عند مينة و نفوج معاها ونتا مكتجوبني وجوع هلكني و مكاين لرحمني (شافت فعينه بعيون دامعة) واش انا خايبة.
رضوان:(عنقها) شووو متبكيش تاني را دموعك غالية احياتي بالعكس نتي اجمل وحدة شافتها عيني .
نسمة:(عنقتو)😭وعلاش كيوقع ليا هكاا ناس كيدوزو ربع شهور ديال الوحم و انا هذا سابع ودموع ديمة فعيني والله مبقصدي دكشي بوحدو كيجي .
رضوان:(زاد عنقها) شووو صافي انا فهمك احبيبتي غير صبري مبقاا والو تلات شهور وهاا الفنيكيش معانا غينسيك فكولشي (كيمسح دموعها)واش دقيتي عليها 
نسمة: والو مكتيناش ياك متكون هربت مني .
رضوان: ههههه حمقة علاش غتهرب منك را إمكن عندها شي شغل يالله نكلو شي حاجة جنب البحر وقت العشاا و نرضك عندها غتكون جات .
نسمة: 😄بصح غتجيبني .
رضوان:(وقفها) اكيد خليك غير ضاحكة ....عونها تركب و زاد بيها البحر إفوجو ومنها إستغل مزاجها وجرب حظو فالحلوة لهداها الله سيد مسكين طااايب .
~~~~~~~~~~
خرجت كي العجاجة راسها مطبوخ إخليه بالخلا شاف كون غادروه كسالة فالحمام إشد جموع مع العيلات سلامة ياربي مكيتقداش مطلقهم غير بزز .
مينة:(سادا عنيها) واش متأكد هذا بوليسي 
معتز:(جبتلو ضحكة)وي علاش مالو كيجاك .
مينة: لا بسلامتو زين و لسانو طول منو دودو دودو اااو واخا إكون كيتشارجاا و بزاااف .
معتز:عادي غير شاف صحبو لي مدة و هوا غاايب وجلسو كيتفكرو لدوزو .
خالد:(هاز إديه)هااا نتا لا غداا لا كأس الماا إخليها صحبة كون غنزلنا لبنيقة نديبانو راسنا .
معتز:حتى دبا مگلتو عيب ها فادي دبا إجي إدينا لشي ريسطو ناكلو عاد نزيدو آش باليكم .
مينة:(جلاست على العتبة) ضلاااااام 
معتز:(بستغراب ) شنووو 
مينة : اااه اسيدي بالي غضلام و فين هذ صاحبك بغيت نمشي غ الدارنا نجبد عليها عيت😖.

خالد: هاااا صاحب دعوة جااا على سلامنتا 
فادي:(بلاصة حداهم بغا إنزل) را زحام فطريق.
معتز:غير خليك بلاصتك وتحرك بينا را شي ناس عياااو .
مينة:(ركبت حدا خوها اللور) سلام و عليكم دير الكطريام وبرك على الكسيراتون متوقف بيها حتى الباب دار .
معتز:(رجع رسو اللور متكي) دير شنو كالت بلاش من شي ريسطو.
فادي: غير فهموني اشنو واقع (قد المريا وغمز خالد) 😉أشنو كاين .
خالد: نحط الخويا ضوسي سخون غير طلقنا دبااا حنا ياك............
عشر دقائق كانت كافيا وافيا إعرف فيها سي فادي ليطرا بتفصيل الموميل وبلسان خالد لمكيزل حتى حرف اما مغتز سارح بالو و حتى مينة ماشي حسن منو غير كولها و همو ...وبسباب ضحك فادي بدموع كيقفز لمعاه على فرااان مجهد داهم و جابهم .
مينة: (قاجاا معتز)واااااااع متنا ياك صافي قتلتينا .
معتز:(شد إديها) كح كح طلقي ممتيش انا لغتقتلي كح كح ...
فادي: (مخرج عنيه شوية مدخلو فمش) س س سمحوليا بان على غفلا مقصتش .
خالد:(ضربو راسو) وافيق معانا اصاحبي مزال حتى مكورنا المستقبل .
معتز:(ضرب خالد بشوية فصدرو) وحتى نتا معاه اشداك تعودليه (شاف فمينة ) ونتي يالفهماا كطريام كسيري فين غادا ياك لباس .
مينة:(تكمشت)اصلا انا غيييير ولية ومكنفهمش فالحديد .
معتز:😒وباااز (رجع تقاد بلاصتو) زيد و بشوية .
فادي:🤐واخاا
مسافة طريق و هاهوا بلاصة قدام الباب شكروه ونزلو عرض عليهم خالد إدخلو من باب صواب مي رفضو وفضلو كلها إرتاح فدارو و بهكا تفرقو.
فادي: أشنو نحطك فدار 
معتز:(ساهي فالباب لسدتو مينة)مم لا ديني الشارع****نخد اللوطو ديالي.
فادي:(حابس ضحكة)امتا ناوي تخطب راها بنت الناس .
معتز:(تنهد)بففف معرفتش كتجيني صعيبة و موحال تبغي .
فادي:ههههههههه مقولت جداتي شهيرة ألف وحدة تمناك آصاحب غير زعم.
معتز:ههههه هكا باش كتعجبني ديما طلقها تسرح زيد زيد ورد بالك (قد شعرو) خوك تبعو العرس😎.
فادي:😂إييييتوب ديسير على حسابي الله إكمل بالخير .
قلعو بصوت موسيقى مجهد و ضحك عالي وصلو البلاصة المعلومة خدا معتز اللوطو ديالو وزاد بحالو ...

🌇خيم ضلام و بانت القمرة مزينا سماا بجنبها نجوم كولها فدارو درب شبه خاوي من اورا صلاة العشاء كيقلل البشري .
هازة طبسيل فديها ومشورة باش ميتخوا معرفت فين كانو عنيها حتى عمرتو بزاف.
مينة:اح اح بعد لنسلقك هدشي سخون ......وحطاتو 
خالد:(كيقطع الخبز) الله الله شتي نتي الفنون كنبغيك انا وزيت العود و الكمون مممم البنة .
مينة:(كتكول)نتا غير سكت بسبتك المسخوط خليت تقدية تشيهيت غير طاجين .
خالد: وااايلي تانتي علاه مالها البيصرة راها دواا البرودة كتسخن.
مينة:😏فشتاء ماشي صيف كول و سكت ...وبداو فنيقشتهم لمكيساو را ميمكنش يكلو وهوما سكتين شوية كيسمعو دقان فالباب .
خالد:(شد فطبلةوفمو عامرة)وااااا الله لتحركت يالله سيري نتي حلي نوبتك.
مينة:وا غير سير انا غيرجعو عليا الخطاب لقطعت الماكلة وحليت .
خالد : لواااه ريح خلينا من خزعبيلاتك و تحركي .
مينة:(وقفت بتهديد)متسناني نجبدو من مسارنك واااخا هاني جايااا.
مسحت اديها و هبطت مع دروج عند بالها غير شي جارتها تاني غير حلات الباب و ستغربت من جيتها وماشي بوحدها .
نسمة:(كتحك نيفها حيت تروحت من دوش الخفيف مسخوطة😏)😄سلااااااام
مينة:😅وعليكم سلام لباس 
نسمة:(عنقتها )الحمدلله واش ممكين ندخل 
مينة:(بعدت )الله ياودي مرحبااا.....دخلات نسمة قبل متسد مينة الباب بان قدامها رضوان هز صاك صغير 
رضوان:مساء نور
مينة:(حلات الباب) مسااء الخير 
رضوان:سمحليا غنصدعك معايا شوية نسمة تخنقات فدار وبغات تجلس معاك واش ممكين 
مينة:الله ياودي بالفرحات عليا مرحبااا بيها 
رضوان:(مدلها صاك) شكرا بزاف هذا ديالها و تصبحو على خير .
مينة:(شداتو) هانيا مرحبا واش نكلمها ليك كي شتي طلعات .
رضوان: لا غير خليها (مدليها كارط فيزيت) هذا رقم ديالي لحتجيتو شيحاجة علميني فالحين .
مينة:😊واخا كون هاني ....عاود شكرها وزاد الدار سدات بابها و طلعت غير وصلات المراح فين حطين العشاا وسعت عنيها .
مينة:😯فين العشااا
خالد:(مكور فالقنت شاد حنوكو) 😟بااااااح العشااا 
نسمة:(كتالحس صباعها) مممم هادشي بنين ( عاد رضات البال الطبسيل )😅 اوبس سوري كانت غير بغيت ندوق.
خالد:(تفكر فاش دفعاتو وطاحت عمية فالبيصارة)😧غير داقت (شاف ختو) باقي شي بيض؟
مينة:بصحتك أزين غير كولي (شافت خوها) كاين دبا نوجدو .
وجدت البيض مع شي مطيشات بقاو فتلاجة حطاتو وعاودات كلات معاهم نسمة فجو من ضحك تزالات الغمة على قلبها كانت بغات غير لفوج عليها و دبا القات جوج ماشي غير واحد تعرفت عليهم كتر وتعلقت بيهم كتر ....
~~~~~~~
داخل فرحان وكيصفر ماشي غير فرحان طاااير فرحة فبالو كدوز لحطاتو مع حبيبتو لهداها الله و دوزو وقيتة زوينة فالاوطيل عاد جابها عند مينة .
معتز:(ناشر رجليه كيتفرج فصالون) بس بس فرحناا معاك فين عمارت الدار .
رضوان: سلام بعدا عمارت دار مشات دوز شي يامات مع مينة.
معتز:(تقاد فالجلسة) وايلي مينة مينة مولات البغرير
رضوان: اياه هاديك بغيت ربي افرحها كيما فرحت ليا المراا اححح بسبابها خوك طاير فرحة.
معتز:(خنزر فيه) اشنو كتقصد بكلامك.
رضوان:(تجبد) مالنا على تخنزيت الخضارة (وقف) عرفتي نجيب منشربو ونشدو سهرة بليل نرجعو اليمات تزوفريت اش باليك نتاصل بفادي.
معتز:(فكر لتجمعو غير غيشدو فيه تاني ) ممم لا انا غنعس و زيدون نتوما غتفسدولي أخلاقي و انا عاد ناوي ندير عقلي...زاد وخلاه كيموت بضحك .
رضوان:😂شتي نتا و برب لطاااايح وطيحتك خايبة والله احنن قلبها عليك .
معتز:( طالع مع دروج) اميين.......

خميس وتبعو جمعة اليوم سبت يوماين دازت طيارة عند البنات و آعوام عند سي معتز لمعصب غير بوحدو يوماين وهوا كيمشي حتى البلايص فاش كتبيع مكيلقاها حشم إدق عليها اشنو غادي إكول ليها إدير سباا بمرت خوه و خوه براسو قاطعا عليه تيلي و موصيبة هذي كيف ديمة غادي جاي فالبيت تالف مسكين لتخ الفوطة مع الارض و حل الباب بزربا فاش سمع صوت خوه .
معتز:(بحماس حل الباب)رضوان
رضوان:صباح الخير مالك 
معتز:(كيحك راسو)زعمة بغيت نسولك على نسمة لباس عليها واش تبغي تمشي تشوفها
رضوان:(صغر عنيه بشك)حالك معجبني مم اشنو تما راني خوك و حاس بيك.
معتز:😏كون حاس بيا كون رحمتيني و نتا جالس كتفلسف هاني سبقتك تبعني .....وزاد
رضوان:😔واللعب نتا دور الاخ بفف ...وتبعو
~~~~~~~~~~~
بين شراوط غارقة هذي زوينة هذي قصيرة هذي واسعاا البيت رجع جوطية .
نسمة:(شداها البكية)😢ياك انا غليضة حتى حاجة مجات قدي .
مينة:شوووو منشوف حتى دمعة صبري راني قربت الاقاها .
نسمة:(جلست على سداري ومسحت دموعها) واخا هاني هنا واش زعمة حتا انا ياك .
مينة:(مزال كتقلب) اكيد راك معايا واخصك تحضري منها تفوجي و تعرفي على جراتي .
نسمة: واااو عرس شعبي كيعودو عليه كيدوز زوين 
مينة: العرس حتى العشية دبا غير غنشوفو الحنة ديال العروس ونعاون فشي حاجة هوووب على سلامنتا شدي جربيها.
نسمة:😍زوينة يااااي عونيني نهبطها 
عونتها مينة تهبط جلابة لونها خضر فاتح ومخدومة برانضة جاتها هيا هذيك واتتها و برزت كريشتها باش تكمل اللوك خلات شعرها مطلوق .
مينة:(كدورها) تبارك الله و صلاة على نبي الله احجبك شتي واتاتك .
نسمة: بصح زوينة (كتشم بنيفها) جابها جابها.
مينة: ههههه زوينة غير شوري عرفناه جابها نالبس و نخرجو من هنا .
لبست جلابة لونها زهري فاتح مع زيف وبلا مكياج البرائة منها جات بنت تدخل الخاطر و ترتاح ليها بلا هواك خرجو عندو المراح بعد مجمعو روينة كان ملهي فشي خيوط و خدام فالبيسي كيدخل الاغاني .
مينة:في دكشي علاش وصيناك.
خالد:(لاح ليها الميكة) شدي و حيدي خليني نركز 
مينة: و متنساش ليا العقدة ركز عليها لنركز على خوياا
خالد: 😎اشنو كتعرفي على خوك مم
مينة:😒شلاهبي منو مكان 
خالد:(رجع اكمل خدمتو) حسبي دروج 
نسمة:(عينيها على الميكة ) احم احم واش نحلها 
مينة: ههههه زيدي نحلوها و نكلوها فطريق را دار فزنقة تانية .
هبطو ملامين غديان بشوية عليهم حلو الميكة ليكانت فيها زريعة بيضة كيكلو وجمعو فنفس الوقت
نسمة:واخا نسولك؟
مينة: مرحبا سولي 
نسمة:واش عندك شي حد فحياتك زعمة الحب العشق
مينة:ههههههه واااو جيتيها فاص وي عندي الحب و العشق.
نسمة:(كشرت و قفت)بحلاش عندك وفين هوا عمرك هضرتي عليه .
مينة: راك عرفها و شحال من مرا كليتيه عشقي و حوبي فالبغرير😍.
نسمة:(ضربتها الكتف) اوف عليك خلاعتيني انا كندوي على الحب الحب .
مينة: اشمن حب الله اهديك انا معنديش الوقت الدكشي همي نخدم و نجمع فليسات ونكون مستقبلي و مستقل خويا وخلاها با الله ارحمو وصيتو كانت ليبغااا المعقول إقصد باب دار .
نسمة:(كتفكر)ممم اه بصح كولشي على المعقول خصك تبعي وصيت باك .
مينة:(حلات بزطهما) شدي ها ربعمية كمشيها فيد العروسة را حشومة ندخلو عندها بلا والو .
نسمة: لا لا خلي فلوسك عندك را جايبة معايا كرط كيشي.
مينة: (درتها ليها فيدها) رااا واقيلة كتليك تعطيها العروسة ماشي غاديان السوبير مارشي هاكيلي على كارط كيشي تي كمشي ربعمة وسكتي.
نسمة: وصافي راك عارفني عاد بديت نساجم معاكم معرفاش بزاف ديال الحوايج.
مينة:(كدق فالباب) هانتي غتشوفي اليوم تقاليد وتعرفي على العادات .
بهيجة:(مات العروسة حلات الباب) مرحبااا مرحبااا بزين عاد كنت غنصيفط ليك صفية.
مينة:(سلامت عليها) جيت برجلي بلا صفية غتبغي تاني غير بغريرة و انا مطيبتو كاين فاش نعاون.
بهيجة:(كتسلام على نسمة) صبري نبوسو زين تبارك الله دخلي ابنتي.
نسمة:😄 شكرا ربي اخليك .
دخلات بهيجة وراها البنات داتهم الصالة الكبيرة عامرة عيلات لمحميانها بندير و تعارج وسطهم العروس مادا رجيلتها الحنة تسلمو مع كولشي و كمشو ربعمية فيد العروس ..صاوبو بلاصة لنسمة جلست فيها و مينة مشات تشوف فاش تعاون .

مودة و هوما قدام الباب عيااو ادقو كيسمعو غير صوت الموسيقى .
رضوان:وايلي هذو مزكين وقيلة ممسليانش يالله نتحركو.
معتز: صبر مالك زربان زيد دق ....وزاد دق و دق على سلامت سي خالد لحل الباب وتعجب من جيت الاحباب .
خالد:اهلا اهلا شرفتونا دخلو 
رضوان: على سلامتك
معتز: واش بوحدك طولتي باش حليتي
خالد: سمحوليا مسمعتش مع ملهي فشي دياسك دخلو مرحباا .
دخلو من اوراه نيشن المراح فاش حط تخربيقو واحد عينو غير كدور مشوق اشوفها كتر من سيد ليمرتو هنا ولا على بالو .
خالد:(سد البيسي) سمحوليا على هذ روينة راكم مبقيتوش ضياف.
رضوان: شكرا و نتا لسمحلينا قطعناع على خدمتك.
معتز:فين نسمة حسها مقطوع.
خالد: مكاينينش خرجو عند شي ناس هنا دايرين العرس.
رضوان:(شاف ساعتو) العرس مع الصباح ماشي بكري شوية.
خالد: إوا شغنكولك راك عارف شغل العيلات صباح الحنة و ليل العرس .
معتز:واش غيتعطلو احم زعمة بغينا غير نشوفو نسمة.
رضوان:(وقف)ماشي موشكيل من بعد و نرجعو .
خالد:لا لا والله لخرجتو بلا غداا حشومة .
معتز:(فرح و خنزر فخوه)جالس مالك ديمة زربان اشنو تبعك .
رضوان:(رجع كلس) هاني جلاست.
خالد:مزيااااان و دبا اجو عطوني دوقكم راني لمتقنت هذ العجب غدا نصبح معلق .
معتز: هههه ارا نشوف معاك .
وشافو معاه هذي زوينة اش هذ العجب ديري الغربي علاش هذي كتنقز فرعولو مخو الخالد بدل ميعونوه رونوه.
رضوان: زيد زيد الاوكيسترا داڤيد اغانيه رومنسية.
معتز: وي بصح تصلح.
خالد:😒واااا حميدااا وااا عمو را عرس شعبي اراك القعدة و شطيح هذ العجب ليكلتو غير غدي انعسهم (وقف) بلاتي نسخن الغدا ....و مشاا اسخن الغداا.
رضوان: شكون هذ حميدااا و عمو 
معتز: امكن شي موغني عجيب راك شتي شنو جبد فالبيسي .
رضوان : ااااه إمكن.
~~~~~~~~
منبعد طرح سخون ديال شطيح كبت مينة الهوايش و جابت المجمر تنشف حنة نسمة ليكانت خفيفة و ضريفة عشقتها و نقاشة مخيبتها .
عونوها العيلات توقف بعد مكرطو رجليها و نقاو صبيعاتها خظات بموعملة خاصة امكن حيت جديد و ضيفة ..رتاحت القلب الكبير و الوجه البشوش باش قبلاتها كول وحدة فيهم ضحكت بدموع و ختمو الجموع حتى ليل و كملو لبداو عاودو تسالمو معاهم وزادو بحالهم .
نسمة:(كتجر فرجليها) وااااااو واااااو هدشي عندكم واااااعر بزااااف و كيحمق شفتي شنو جها فالخطبة .
مينة: ههههه شفت دكشي من العادات احبيبتي و فليل تشوفيها بارزة حدا عريسها (كتشوف فديها) تبارك الله الحنة دغيا صبعت فإديك.
نسمة: حمقاتني و ريحتها فنة كنت بغيت ندوقها و غوتات عليا نقاشة.
مينة: ههههه حيت صابتك حمقة واش الحنة غارقة دوليو و دوقيها فين غادة (ردات البال اللوطو) معرفت شكون ليجاب حديدتو هنا كون دخلها الدار حسن .
نسمة: 😏باركة مولاها لوسط دار بلا حديدتو شميت ريحتو من بعيد .
مينة:(كتحل الباب بساروت) هههههههه زمانك هذا خصك تفرحي متوحشتيهش دخلي دخلي ..
نسمة:هاهيا داخلة ....طلعو القاوهم منشورين و شادين ستون بالكارطة طجين فجية وغلاقتو فجية مهم روينة.
خالد: وضماااااس طلع بالرااي خوك جمع كولشي .
رضوان: سوطة العشير طلق لينا نشوفو .
معتز:بونت ليك و ميسحة ليه جمع طرح و عاود.
مينة ونسمة:😲سلااام و عليكم .
تقادو فالجلسة و ليمسرح رجليه جمعهم باللسان واحد جاوبو"وعليكم سلاااااام"
خالد:جيتو احم تغديتو .
مينة:وي تغدينا (شافت فيهم)كيدايرين لباس .
رضوان :الحمدلله (كيطل على نسمة)احم اجي جلسي.
معتز:بخير الحمدلله ختي نسمة صاڤا.
نسمة:😄الحمدلله بخير (شافت فرضوان مخنزرا)😤ونتا تبعني.
رضوان:😧اشنو تاني ...مجوباتوش سبقتو الصالة.
مينة:ههههه سير تبعها و فكو جرتكم (شافت خوها) نوض جيبلي شغلي من المصبنة .
خالد:(وقف) هاهوا غادي (شاف فمعتز)احم صحبي دبا نجي و دار دارك .
معتز:هانياا خود راحتك 
خرج خالد و بقات مينة و معتز باش تفادا نضراتو تحنات تجمع الماعن و روينة ليخلاو تهز من بلاصتو وشد معاها طاجين إدو على يدها و عينو فعينها .
مينة:😳....ضربها ضو وتقطع فيها الحس.
معتز:سمحيليا(بعد قبل ميتهور) احم بغيت نكول سمحيلينا روناا دنيا .
مينة:(فاقت) هاا لا عادي هدشي كيديرو خالد دبا نجمعو .
معتز:صبري نعاونك ...عونها جعت الماعن و ستفو المخاد عاد جلسو مباعدين على بعض.
حرام واش نزل عينو عليها شوفات نفسروهم بالاعجاب مع بسمة على شفايف عرف إوترها خلاها تفرك صباع اديها .
معتز: براكة طيبتيهم .
مينة:هااا 
معتز: لباس عليك مبقيتيش كتبيعي هذ الايام.
مينة:(راسها فالارض)احم الحمدلله خديت كونجي نرتاح.
معتز:ممم مزيان ...ورجعو الصمت شوية زعم و بدل البلاصة جالس حداها.
مينة:(شهقت من صدمة وقفت بغاا تبعد)اش كدير .
معتز:(حكمها من دراعها مرجعها تجلس)شوو غير بغيت ندوي معاك مالك كطيري .
مينة:واخا غير طلق مني و خلي بينا مسافة عاد دوي هكا ممرتحاش .
معتز:هههه واخا هاني غنرجع بلاصتي مي هزي عينك فيا ولا نجي تاني حداك😉.
مينة:(تكمشت)😲....

باس إديها شحال من مرا القلوبة خارجين من عنيه حمقوه صبيعاتها كايبانو كيوت بالحنة .
رضوان:😍بصحتك احبيبتي جاتك زوينة اري نبوسك 
نسمة:سطوووب بعد الهيه انا مخاااااصمة معاك
رضوان: وعلاش اشنو درت ياك خليتك فحالك يوماين موصلات ساحتك .
نسمة:😢مجبتيش ليا دفوع و لا الخطبة حتى العرس مدرتيهش ليا كيف بنت بهيجة.
رضوان: 😧شكون هذ بهيجة تاني 
نسمة: المرا لغتزوج بنتها اليوم جارت مينة عرفتي الله اعمارها دار تهلاو فيا .
رضوان: (تقاد فالجلسة) عجبك الحال هنا ياك مي علاش معصبة مني احياتي .
نسمة: اه عجبني الحال و بزااااااف معصبة حيت ضحكتي عليا و قولبتيني .
رضوان:انااااا
نسمة: ااااه نتا نتا ضحكتي عليا متزوجناش كيف ناس
رضوان: وياك احبيبتي طلب إداك بطريقة رومنسية فالفاك و قدام كولشي ونتي وفقتي و عنقتيني اشنو مزال.
نسمة: كنت هبيلة و صافي خليتك تخطبني بغلاقة ديال بيبسي كانيطة و انا لمخلصاها 😢.
رضوان:(باس راسها)واخا احياتي غير تولدي و نجيبليك كولشي ليبغيتي واخا (طل عليها)واش نقيسو دبا .
نسمة:(عنقتو)كولشي ديالك ااحياتي ....عطاتو ضوء الاخضر و ندمات عليه مطلقها حتى خلا شنيفها حومر تسلت منو بالفن وخرجت هاربا وتبعها .

كانو على نفس الوضع مزال عنيها فلارض يالله غدي انوض عنها تاني وقفت عليهم نسمة وجها حمر .
مينة:(فرحت وجمعت الاوقفا) اجي البيت ترتاحي راك عيانة (شافت فمعتز)خليت ليكم راحة ...تحركت جارا نسمة لضربت فكتف رضوان .
رضوان:(وجهو حمر سيد شعل ) نوض نمشيو
معتز:(خنزر فيه ) مالك اصاحبي مكتعرف تزيد تشدها(ضربو بمخدة) شد شد ستر فضيحتك.
رضوان:(حطها فوق رجليه) اش غنشد ريح يالله غدي احم مهم إجي خالد و نزيدو .

ماشي بزاف و دخل خالد هاز جوج ميكات فيهم قفاطن الابنات لغيلبسو العشية حطهم فوق طبلة.
خالد: هاني جيت وااا مينة آجي هزي شغلك.
رضوان:(وقف) حنا غدي نمشيو سمحولينا .
مينة:(خرجت من البيت اوراها نسمة) جلسو حتى تشربو اتاي حشومة.
رضوان: لا شكرا تغدينا براكة يالله نخلوكم على راحتكم كالي خالد عندكم شي عرس فالعشية.
نسمة: اه زوين زوين بزااااااف عرفتي غنشطو ونشطحو.
معتز:(مخنزر) تشطحو راك حاملة خصك تردي البال راسك .
مينة: راها بين عنيا مخفتو والو ...وهربت بعنيها من شوفاتو تسلمو معاهم و زادو خارجين .
رضوان: واقتاش نجي نديك انسمة.
نسمة: عرفتي ادوز العرس اليوم و غدا رتاحو وبعدو اجي ديني .
رضوان: هههههه واخا الله اصبرني عليك .
خالد: هنتا دور من جيهة تانية حيت هذ زنقة غتكون مسدودة دبا تما كاين العرس .
معتز:(دار نضاضرو) واخا بسلامة ....ركب مع خوه وزادو واحد ناشط حيت مرتو ناشطة وليحداه معصب حيت سمع شطيح فالعرس .

تعاشات العشية و برد الحال شوية تفركس سي خالد وقاد شعرو وليحيتو المطراسية بسروال تجين زرق و سوميز بيضة هز البيسي و مسائلو .
خالد: هاني سبقت را دراري كيتسناوني .
مينة: واخا غير سيري شوية و لحقو عليك.
هبط وزاد مع شي دراري غيعونوه حيت هوا لمكلف بديدجي العرس معروفا عليه ديما منوضها روبلة بإبداعاتو اخليك تشطح بزز منك .

منبعد دوش خفيف تلمو فيه بجوجات بدات كل وحدة تالبس نسمة يالله هبطت قفطانها رمادي سامبل حست بوجع خفيف فجنبها .
نسمة:اااه ....وجلست محنية.
مينة:(طلقت لفديها وشداتها مخلوعة) مالك اشنو بيك واش الحريق .
نسمة: ممم والو والو فاتني را غير الفنكوش ضربني هههه زواني .....مبغاتش تزيد تخلعها .
مينة: حالك معجبني هانتي بناقس منشي عرس لكانتي عيانة .
نسمة:(وقفت) لا لا مبيااا والو زيدي نشطو انا محتاجة نشط بلا متخلعي را دكشي عادي .
مينة: واخا لبغيتي غير لحسيتي راسك ماشي نورمال كوليهالي و نرجعو فالحين .
نسمة:واخا غير كملي و طلقينا مبغيتش دفوع إفوتني .
مينة: ههههه واخا راسك قاصح ....وكملات لباسها قفطان خضر ملكي بحزام مطروز فذهبي مع زيف من نفس اللون .
عونات نسمة تجمع شعرها على شكل سفنجة حيت سخنها حطو بجوج مكياج خفيف وختموها برشات من ريحة.
نسمة:😍واااو واتك للون جيتي كتحمقي واش ممكين نصوراك .
مينة:ههههه صبري لبس صباطي وصوري ...لبست صباطها العالي شوية وحطت البلغة لنسمة مع الحمل متقدرت على العالي .
صورتها شحال من طوف بلا مترد البال فاش حستها سلات هبطت تيلي .
مينة:خودي لبسي بلغتك و نتصورو بجوج.
نسمة:(لبستها ) اكيد اجي ....وشحال من سيلفي دارو بالاهبال .
مينة:يالله زيدي باش متفلتي حتى حلقة.
نسمة: واخا نتاصل برضوان نتي سبقيني ...دارت بكلامها خلاتها مينة على خطرها غير تحركت من قدامها طلقت نسمة الكونكسيو فدقيقة سيفطت تصاور المعتز وخلاتلو ميساج ...دخلات تيلي البوشيط نواغ وخرجت عندها ضحكة مزينا وجها ...

فجردة جالسين كول واحد فاش سارح رضوان كيختار الفراش البيت الفنكوش فكاطلوك ومعتز غير كيسوط بوحدو قبالتهم فادي ليشاد حنوكو قتلو الملال.
فادي: بفف دبا لاش معيطين عليا زتوني غير الكآبة كتحس راسي فحصة الفلسفة .
رضوان: شوفلي انا واحد زوين ....لحلو الكطلوك.
فادي:وي حبيباا هذا زوين (خنزر فيه )واش من نيتك ازمر ياك متخلطليك مع المدام.
رضوان:طلق طلق اش تعرف زعمة بغينا غير نعلموك.
فادي:تعلم غير نتا واحد مزواج واحد موضر (كيحرك معتز) واااا صباح الخير واقيلة تصلتي نخرجو لا 
معتز: هاا اه اه نخرجو لبقيت غنحماق .دنبدل و هاني معاك.
فادي:على سلامتنا (وقف شاف فرضوان) واش كاين شي واحدة غتزاد عندو ولد كيختار الغوز مالك مدوخ اصاحبي .
رضوان: 😕علاش مال غوز را كيعجب نسمة.
فادي:(شد راسو) راك غتنعس فيها الفنكوش العزري ليجاي فطريق ماشي مارتك نتا مالك تكلاختي واش زواج كيحمق .
رضوان: وصافي غير تلفت براكة من ملاحضتك تحرك را صاحبك نزل تبعو .
فادي: هاني غادي تهلا ...وزاد مخليه
رضوان:(بالغوات باش اسمعو) بلاتي سميت هذاك راجل كنعبوت لكيطير دكشي ديال الروسوم .
فادي: هههههه انا لغنطير دبا سبيدر واااا سبيدرمان .
معتز: ههههه تحرك نطيرو بجوج هذاك را حماق .
رضوان: هذا را الابوة اشنو كتعرفو نتوما اصلا انا لهبيل داير عقلي فيكم سيرو سيرو .
فادي:ههههه تعصب تحرك ليخلاطنا.
معتز:(ركب اللوطو ديالو) زيد معايا غندو وحدة وصلاتني انفي لوحد الحفلة اش باليك فيها .
فادي: حتى انا وصلتني يالله نشوفو غير تيتيز لا رحلة لا قصارة اول ڤكونص ندوزو معاك مسوس .
معتز: مزال اعجبك الحال غير صبر ....
~~~~~~~~~~~
صوت الكلاكصون مجهد مع صوت دقايقية وزغاريت حشد كبير قدام باب القاعة المتنقيلة لصوبو جيران وسط زنقة .
صف القدامي كولو بنات هازين تمر و الحليب وبينهم مينة ليطايح عليها سر كيف العادة فالمناسبات هيا خاطيفات الاضواء ماشي غير من شباب حتى من العيلات الكبار و صغار محبوبة الجماهير .
ستقبو الدفوع و دخلو العريس جنب العروس لبرزة جلسوهم حدا بعض .
اما الالة نسمة ممفلتا حتى حاجة تيلي فيدها و كتفيلمي على خطارها لحقت عليها مينة منبد محطت طبسيل تمر وراتها فين تجلس وجلست جنبها .
نسمة:اشنو غيديرو دبا .
مينة:غدي تركب العمارية و منبعد نتعشاو عاد الشطيح و رديح .
نسمة: واااااو متشوقة شكون هديك وعلاش هديك .
سوال تابع خوه ومينة كتجاوب خو العريس خت العروس زوينة مزوجة مطلقة بختيصار تبركيك و نميمة باش دوزو هزان العروسة فالعمارية وصلات وقت تصاور ومنساو مينة وضيفتها حتى هوما تصورو معاهم .

خدام على نيتو ابدل كول مرا وديسك على حساب اللحضة ليبغاو هز عينو كيقلب عليها بين الحضور لمحها جالسة فطبلة بعيدة جات فالقنت وحداها مها بتاسم وغمزها فاش جات عينها عليه ...غمزة خلاتها تخشاا فضلوعها كتر و متهز راسها .
بهيجة: ولدي نقص وحط شي حاجة عادية دبا غنسربو العشاا نوض نتا و صحابك الداخل تعشااو مع دقايقية .
خالد: واخا دبا اخالتي (شاف صحابو) تهزو وقت تحنجير جاا...

تبعتو بعينيها حتى خرج عاد فرحات و تنفسات شوية وطلقت مع البنات ضحك و تفوج قبل ميرجع تاني اعصرها بشوفاتو .

بداو سرباي كيسربو ها ليفرق الخبز ها ليهاز طباسل تحط طبسيل كبير وسطو تلات دجاجة فطبلة فاش جالسة مينة و نسمة .
نسمة: 😍الله هدشي كيبان بنين .
مينة:(وقفت كتشرح العيلات لجالسين معاها كولهم جراتها) هااا نتوما باش نتافقو من دبا وكولها ياكل حقو شكون غتدي لوليداتها البروك تهز إديها .
سبعة ديال العيلات هزو صبعهم و شي لواخر لا حيت ممولفينش ادو معاهم .
مينة: هانتوما دجاج قسموها بينتكم دوها الدراري صغار وعاد نكلو ليبقاا .
تبعو تعليمتها كيف العادة عادلة واخا فالماكلة تبغي تخرج جبهة محيدا الحشمة وكولها واخد راحتو تهز دجاج وتحط اللحم تابعو ديسير خاتم الوليمة شهية .
نسمة: براكة عليا تنفخت 
مينة:زيدي غير نص بنانة و حبسي .
نسمة : لا صافي شكرا حبيبتي غير كوليها ...

هز الميكرو وضرب تلات ضربات حنحن اجربو واش خدام.
خالد:🎤 احم احم تست تست مرحباااا بيكم خالتي بهيجة رحبت بيكم كليتو شربتو دبا اجو نشطو وااااش بغيتوو.
الجميع: بغيناااااااااا
خالد: ههههه جاتكم يالله الله ارحم بيها الولدين ليعندها شي تليفون تحيدو باش تشطرو على خاطركم ونرضو الخواطر ودبا اراك المولات القعدة حميد جيب داك الخير الهناا .

جابو جوج جفنات و طلقو شعبي لعندها شي زيف جبداتو و فنصها حزماتو مكاين غير لوي و شتف زيد دردك عااود دردك 🎶🎶.
مينة:(تحنات كتحيد صباطها) متشطحيش بزاف راك حاملة.
نسمة:(بالغوات باش تسمعها) اشنو غديري دباا.
مينة: بلاتي تشوفي ....جمعت جلايلها و طلعت فوق جفنة خواو ليها ساحة ودارو بيها غير الموحتريفات تحلف عليهم شيخات و فقصارة ...مينة تركز و ليحداها تقفز ومنهم لتشقلب خالقين جاو بوحدو وخاص .

عجبها تركز وركزت شحال من مرا شطحت و شتفت حتى حست بوجع ماشي خفيف هذ المرا مجهد من حرو تحنات وغوتة من خلقها طلقات خلات كولشي إدور قافز ومخلوع عليها ..
نسمة:ااااااااااه اااااااه 
بجيهة: مالك اناااااري مالك و مينة عتقي عتقي 
مينة لدم هرب من وجها الخلعة ساست ليها الركابي دكشي على غفلة.
مينة: واش واش نجيب طبيب لا لمبيلونص باش كتحسي باش.
نسمة: اااااه مقدرتش هدشي كتير اااااه .
بجيهة:بلاتي نعسوها هاذي حلتها صعيبة هانتي ابنتي تنفسي مزيان .
مينة: كيفاش صعيبة زعمة تولد و دباا
بهيجة: سقياا طرطقت امينة معندنا حتى حل زهرة جيبي المااااا.
حبس خالد الوسيقى و تحزمو العيلات خرجو دراري من القاعة و لاحو ريدويات باش اغطو عليها الماا ليزار كولشي قبلتها حطوه وحدة كتقطع ولوخرا دمعو عنيها من الخلعة و الفزعة .
مينة: سبع شهور اخالتي عندها .
بجيهة: متخافي والو غير عونيها و صبريها حاااادة جي هنا فينك ...
~~~~~~
كشاكشو خارجين وعنيه حامرين جعر الله استر مالو شخاصو.
معتز: طلقني افادي غير غدي نهضر معاها وصافي .
فادي:(شادو) واش نتا حمق باغي دخل بشمن حق غتخرجها من تماا(دفعو) فيق معاايا فيق واش خطبها عااقد عليها دوي ..
معتز : لا ولكين ناوي ناوي مبغيتهاش تشطح قدام لسوا وليميسواش.
فادي: تبت احنيني حتى تخطبها و حبسها واش على خر يامنا نرجعو براهش نرونو العرس الناس وزيدون باش عرفتيها غتشطح.
معتز: (كيحاول ابرد) سمعتها من فم نسمة صباح وزيد عليها معجبونيش حوايجها .
فادي: لا لا نتا زتي فيه و بزااااف و سي العاشيق إصبح الحال وخطبها تزوجها وسد عليها نتا كع فقرعة دبا رااا مسوقكش فيها سمعتي .

حرك راسو بآه وسكت مزاد حتى كلمة فبالو دازت اللقطة فاش جبد تيلي من جيبو شاف المسجات وصلوه من نسمة فالاول ستغرب غير حلو وسهااااا كول طوف تنسيك فختها زومااا و باااس فجملها داب وباش زاد تطلق فاش قرا ميساج مرت خوه"بنت الناس القيتها وجد راسك ليطيرو بيها" ولكين غير تفكر راها غادا العرس و غتشطح خرج طاااير من الحفلة تنكورية ....شافو فادي و تبعو حيت حالتو كاانت كتخلع فاش عرف سبب نعل حظو زفت وهاهوما دبا وقفين بعيد على العرس بخطوات قليلة.
فادي:(حل الباب) ركب و سكت صحبة الكرطون .
معتز:دكشي بيدون شعور غرت عليها مصبرتش.
فادي:لا غير صبر و صبر راك وليتي عصبي بلا قياس غتخلعها منك.
معتز: مكنتعصبش عليها غير أورا ضهرها خصني حل .
فادي: الحل هوا تكمش وصافي و زيدون هاهوما حبسو الموسيقى صافي إمكن سالا العرس .
معتز:صافي غير نشوفها من بعيد ونزيدو بحالنا .
فادي:😒شوفها و انا رازيني فكلارا مشديت حتى نمرة.
معتز:منبعد منبعد غير نرصي راسي و تفك مني ..

وشعندو ميدير كمدها و جلس جبنو ...صاحبو هذا كيطلب من قلبو اتزوج وتهنا منو ديمة خارجليه من جنب منهار عرفو كيطيح فقرطاسة كيبان قدامو كطير مخليا ريح فديه..

دارو بيها العيلات منبعد مفرشو مانطة تحتها وجبدو ليزار حيدت ليها بهيجة الكلون و سليب من حسن حظهم كاينا سعيدة خبيرة فالاميدان .

نسمة كتبكي و تعصر عاصرا معاها قلب مينة الحنينة لدموعها شلال .
بجيهة: وسعي رجليك ابنتي زيدي زحمي .
سعيدة: يالله تنفسي تنفسي دبا تفكي غير دفعي .
نسمة: اااااااع 😭اااااع مقدرتش واااااع ماما .
مينة:(شدا فديها) هنتي شووو زحمي را مبقاا والو ياك اسعيدة .
سعيدة: اه اه الوالدة محلولة خصها غير تزيد تزحم لخرج راس غتفك.

مرااا تزحم و مراا ترخف سخفة و نفس داق ضغط عليها و كولشي بين عنيها لحظة كتر من صعبة و شحال قدك توصف فيها وجع معرفة بحقو غير المجربة و الله إسمح لينا من الولدين .

زيرت كتر على يدها و سدت عنيها زحمة الاخر ليها كولشي كيشجعها ويبين ليها بلي حال دكشي ساهل و بفضل ربي تفكات فنكوش صغير حطات لبمجرد مطلق الغوة الاول طلقو زغاريت عالمين بيه الفرحة .
سعيدة منبعد مقطعت الحبل سوري لواتو فالازار و بين ادين مينة حطاتو .
سعيدة: بسم الله و على سلامتها 
مينة: (شداتو كترعد) بس بس بسم الله شحال زوين شفتي شفتي هذا ولدك .
نسمة: (كتحل عنيها بزز بتسمت ملي شافت وجهو ) كيشبه الباه قربيه نبوسو .....باستو فجبينو وطلقت مغيبة جهد تقادا .
مينة:(كتحركها) نسمة فيقي ماشي وقت نعاس هااااي نسمة ..... لا مُجيب تخلاعت و بكات تاني .
بهيجة: شووو رجوع الله ابنتي راها عيات بسيف متغيب نوضي نجيبو ليهزها .
مينة:(وقفت) اه اه نجيبو لهزها غ غ غنشوف خالد 
سعيدة: اجي اري الولد را البرد عليه برا سيري بجرا 
مداتو ليها و مشات طايرا تشوف خالد إشوف اقرب كوميسارية باش تجي البيلونص ديال المخزن .

فاللوطو مزال جالسين مستغربين من سي خالد ليظاهر عليه توتر من بعيد و زيديها صداع و صوت الغوات الداخل مي فاش شافو مينة خارجت كتعتر فجلايلها وتهز إديها على خالد طارو بجوج خارجين اشووفو شنو واقع .
مينة: خالد عفاك شوف شوف لينا شي واحد اهزها ياخوفي تموت غيبت اخالد غيبت😭 .
خالد:(شاد وجها بين اديه) شووو متخفيش غير تهدني واخا را علمنا الامبيلونص دبا توصل غير صبر .
معتز:(خلعتو حالتها)اشنو واقع مالكم ياك لباس.
مينة:ن نسمة نسمة غيبت ملي ولدات .
معتز:اشنووووو فين هيا فين و علاش مجبتو الاسعاف .....حاول إدخل منعتو مينة و خالد 
خالد:(دفعو) را ميمكنش تدخل 
معتز: را مرت خويا و ختي هذيك ضروري ندخل 
مينة:(غوتت باش تسكتهم) صاااافي سكتو سكتو براكة سير جيب حويجها و حوايج البيبي علم رجلها .
معتز:واخا واخا دبا غير واش البيبي مزيان.
مينة:اه اه مزيان عفاك متعطلش راها غابت .
معتز:صافي فادي علم الاسعاف إجي دغيا و بقاا معاهم ....زاد طاير
فادي:دبا اوصلو غير صبر .

مكملاش عشر دقائق وقفت عليهم الاسعاف ليجايا من الكلينيك آما ديال دولة متوصل تيموت الواحد هبطو منها المسعيفين دخلاتهم مينة الابلاصة هزو نسمة و حلفت مينة لعطاتهم دري رجلها على رجلهم .
~~~~~~
كسيراتون واحد تالباب كيف العجاجة نيشان بيت خوه لمشبح و ناااعس .
معتز:(كيحركو) هاااي فيق رضوان فيق.
رضوان:😴😴
شاف حتى عياا هذا مبغاش افيق و خصو اسربي جبد غطاا ناموسية من جناب نفظو تنفيظة وحدة بحال لكيسوس الغبرة ساس خوه لجا مزدوه و مخلوع.
رضوان: بس بس بسم الله رحمان الوحيم .
معتز:(وقفو مخنزر) واش نتا مرتك ولدات و مزال ناعس تحرك .
رضوان:😵ولدات (دفعو كيدور تالف) كوليها تزحم لا زعمة تنفس واش تنفس اه اه دكشي لقريت.
معتز:(شدو من كول تيشورت) واااااا بنادم فيق و شوف هنا تبت اوكي كااااالم جمع حوايج مرتك و لبس بزربة .
توكد شوية جمع حوايج مرتو و البيبي فصاك متوسط بدل بزربة و الحق على خوه ليكان كيدوي فتيلي .
معتز:(قطع المكالمة) طلق غالحقو عليهم الكلينك 
مزاد حتى كلمة غير ركب خوه جبدة وحدة القدام الكلينيك .

علقو ليها سيروم تفحصو حالتها الحمدلله كولشي عندها مزيان و حتى من البيبي صحتو مزيانة .
ممرضة:(حلات الباب خارجة من شومبر) راها لباس شوية و تفيق
مينة:(بالفرحة عنقتها) هههه بصح بصح لباس عليها .
ممرضة: ههه لباس غير شخص واحدة لغيدخل دبا .
مينة:(بعدت) هههه انا غنشوفها على ميجي رجلها .
خالد: مسحي دموعك لتخلعيها .
مينة: (كتمسح دموعها) ههههه هاني هاني واش دبا مزيان .
خالد:هههه مزيان غير دخلي لتعواجي ....دخلات و خلاتو .
خالد:اه اصحبات هكا إكونو عرفتي اسي فا... (تالفت مالقاا حد) وايلي فين مشاا هذا .

فادي لقنت ممرضة فجنب و جابد تيلي كيقيد نمرة واخا تكون المووووت ميزكل تيتيز .
فادي:(جاي كيضحك ملي خدا اش خصو) كيف بقات فين مينة.
خالد: 😒عنيبة من درجت طيارة .
فادي: نعااام كلتي شي حاجة.
خالد: هاسي معتز و رضوان جاا .
معتز:فين هيا واش خرجوها 
خالد:راها فهذ شومبر ....مزال مكمل كلامو دخل رضوان مدرم عندها بغا اتبعو معتز حبسو فادي .
معتز:اشنو طلق ندخل 
فادي: طبيب كال واحد لدخل دبا رضوان و مينة الداخل حتى اخرجو ودخل .
معتز:(جلس)اوكي هاني جالس..
خالد:(جلس حداه عينو فادي )هذ خونا زلال خص نحظي معاه ليدوز لخوادرياا ....كلام جال فخاطرو ..

توردو حنيكتها من المشهد رومنسي ليقبلتها سي رضوان محشم مرمش مخلا فين باس حبيبتو طاااااير فرحة دنيا مسيعاه راه ولا أب بسيف ميفرح .
كحزت الجنب باش تخليه على راحتو فضلات تنساحب وتحشم شوية بلاصتو .
رضوان:(شاد وجها بين اديه عنيه على شفايفها )ودبااا جااا وقت هنا مغديش تحبسيني توحشتك بزاااااف.
نسمة:😮مي مي مي ........قطع فيها نفس بوسة طويلة و مجبدة مفيقو غير الباب ليتسد بجهد.
رضوان:(بعد) احححح حبيبتي شحال بنينة شكون دخل .
نسمة: بعد بعد واش محشمتيش مينة كانت واقفة هنا اوووف منك عمرك تبدل .
رضوان:(عنقها) ومينة غتعدرنا كيف بقيتي عاوديلي اشنو طرا وفين فنكوشي نشوفو .
نسمة: شوية و جيبوه لينا عرفتي مشينا العرس...........عودات كولشي.

وجها غيطرطق بالحمورياا بدات كتصوط و دير ريح بديها .
مينة:😳ياربي محشم 
خالد:اجي كلسي لكليمة خدامة وصهد قاتلك .
مينة:😅اه اه سخون الحال دكشي علاش ...كحز ليها وجلست بين معتز وخوها حيت جيهة تانية جالس فيها فادي و سي خالد خايف على ختو معرفش بلي ليطامع فيها حداه .
معتز:(بهمس)باسها ياك 
مينة:😲هااا
معتز: ممم خويا و عارفو معليش دبا ندير الحبيبتي كتر فاش تولدي 😉.
مينة:😵خ خ خ خالد ....كتحول تشد فخوها حيت دابت من الحشمة و صدمة جلطة لجاتها غتكون بسباب العاشق الولهان.
خالد:(وقفها) يالله إضرب فيك البرد شتي را الخلعة رجعت عليك بصهد.
معتز: ديها ديها مسكينة وجها حمر .

تحرك خالد شاد مينة ومعتز كيضحك مكره كون شد بلاصة خالد وهوا لتحط راسها على صدرو مي هانيا مبقاا والو ودير فيها مبغاا هادشي كامل تحت نظرات فادي لمصغر عنيه بشك .
معتز:😕 مالنا على دوك شوفات.
فادي:اشنو كلتي ليها تاني راني عرفك .
معتز: ملي عارفني علاش كتسول اححح امينة اححح
فادي:(وقف) غنمشي قبل لتشهاني حالك معجبني ...رماا كلامو وهرب فاش شافو وقف مخنزر
معتز: 😤بلاتي على مك ......
~~~~~~~~~~~~
⁦🌬️⁩⁦🌬️⁩بعد مرور سبعت ايام 
روينة حدا باب دار كميوات كبار كيحطو المطريال و خدامة داخلين خرجين كيركبو القاعة المتنقيلة واقف على راسهم سي رضوان ومعتز برفقت فادي ومنساوش خالد لخدام من نيتو .
رضوان: بغيت كولشي اكون مقاد تأكدلي من تريتور الماكلة توصل فالوقت .
معتز: كولشي واجد حتى الخروف ليدبحتي تهز اتصاوب نمشي نوجد راسي راك عارف اش عندي قبل من سبوع.
رضوان: ههههه عارف عارف اجي واش تقديتي دكشي علاش وصاتك نسمة .
معتز: كون هاني منسيت والو .
خالد: غنطلع حتى انا نوجد راسي (شاف فمعتز)و نتا متجي لمجبتي والي امرك سمعتي .
فادي: ههههه غنجي معاه انا غير رضي علينا .

سبع يام دوزتها نسمة عند مينة فدار وختارت سبوعها الاول دوزو فالحي فاش تزاد ولدها زكرياء لسماتو مينة ... طريقة ختارتها باش تشكر العيلات لوقفو معاها وسندوها مبخلوش عليها ولكين قبل سبوع جايان الخطاب الزينت البنات وكيف كول مرا وسط دار مناقشين .
مينة:(سادا عنيها) خااااااالد كحز الهيه خليني نصوب الكحول فعيني .
خالد: وسيري التيساع نصوب قب جلابتي رانا لغيخطبوك من عندي كيجيتك بعدا وتاني البيض ياك.
مينة:(مزال سادة عنيها وكتقلب باش ضربو) بلاتي غ القاها و نوريك حركتيني حتى عميت عيني .
خالد:(هرب البيت) يااااه على مسعورة عمية ..

ولدها فحجرها كترضعو وتيلي فوذنها كتوصي و تزيد 
نسمة: سمعني مزيان الخواتم عليهم نقش سمياتكم و سكر مهم كيف وصيتك .
معتز: كوني هانيا يالله خليني فحالي نوجد
نسمة: واخا بسلامة تنشوف شغدير .....قطعت عليه مقادها فرحة دازت فبالها شحال من لقطة فاش قتارحات زواج على مينة ورتها العريس شكون.. بعد تفكير قبلت ماشي حيت بغاتو و معشوقة فيه لا حيت ولد ناس طلع راجل و ناوي المعقول دق باب دار وبرشيشة من أسلوب نسمة الخطير فالاقناع ختمتها بمافيها باس دير حتى هيا دارها ووليدتها ...رجعت الواقع على صوت الباب ليتحل .
نسمة:دخلي راه نعس دباا
مينة: فنيكيشي اريه نحطو بلاصتو 
نسمة:(عطاتو ليها)واش مجاوش العيلات اليوم 
مينة:(حطاتو فالكونة) لا را كولهم زاروك دبا حتى العشية وإجو .
نسمة:مزيان ودبا نعمرو اتاي را مبقاا والو وإجو الخطاب.
مينة: بخرت صالة و اتاي طيبتو كولشي وجتو بقاا طبسيل الحلوة لغندخل و صينية ليغتهزي نتي واش تقدري بعدا.
نسمة: علاش منقدر راني ولدة عادي الحمدلله حتى من الغرازي مدرتهم باش تعرفيني مديا سيد رجال 😂
مينة: 😂الله امسخك سكتي لنضحك بدموع مفيا ميعاود الكحول.

فالصالة جلس طالق إديه على المخاد مرا داير رجل فوق رجل مرا محيدها تالف غير بوحدو معرف اخرج صدرو ولا اخنزر خصو ابان راجل و نص سمع الحس ووقف بشموخ وراسو عالي .
خالد:احم مرحبااا مرحباا تفضلو 
رضوان:ترحب بيك جنة شكرا ...حطو اش جابو وجلسو حداه منبعد سلام و عناق زعمة تقنو دور المحبة زايدة .
فادي:احم تهضرو ولا نهضر .
رضوان :حنا جيت طالبين راغبين فختك المصونة لخويا معتز على سنة الله ورسولو .
خالد: مرحبا مرحبا غير هوا شوار شوار البنت نكلموها و نعرفو جوابها مينة زيدي زيدي ابنتي متحشميش .
فادي:😯بنتي !!!
معتز:😍ويكون حتى جدها نتا مالك .

سبقت نسمة بصينية وراها مينة ليجات كتحمق بقفطان بيض مطروز بذهبي مع زيف بيض نور وجها و كملات بعوينتها المكحلين سي معتز حل فمو .
فادي:😍شحال زوينة 
معتز:(تلفت عندو)😤حدر عينك 
فادي:😧😑غنسدهم كااع 
نسمة:(جلست حدا راجلها) لباس عليك
رضوان: ملاباس والو توحشتك فين ولدي .
نسمة: ولدك ناعس سكت نكملو على خيرنا .
رضوان: ها البنت جات سولها اسي خالد .
خالد: هذ ناس طالبين رغبين فيك اش كالتي همم.
مينة:(عنيها فالارض حشمانة بصوت خافت نطقت) احم لبغيتيها اخويا نتا تعرف مصلاحتي .
خالد:اوا سيادنا منزيدكم غير صلاة على نبي 
فادي: هيا نقراو الفاتحة .
معتز:(هز كفوفو زربان) بسم الله الرحمان الرحيم ...
خالد:(وقف) حبس اسي حبس سمعو شوروطي و نقراوها ديك ساعة ....

رضوان: شمن شوروط هذو لعاد بانو .
معتز: واخا كولهم نسمع اسي خالد .
خالد:احم اول حاااااااجة غنتزوج انا و ختي فنهار واحدة.
مينة:(وقفت مصدومة) اشنووووو 
خالد: جالسي و سكتي لكانو كيهضرو رجال نتي تكمشي.
مينة: كيفاش نتكمش واش عارف راسك اش كتكول .
نسمة:(دخلات) مينة خليه اكمل جلسي ....جلستها.
معتز: زيد وفين غالقاوليك العروسة ونتا مزال صغير .
خالد:حتارم راسك اسيدي انا كبير كيفي كيف مينة تزدنا بجوج قرينا بجوج نتزوجو بجوج و صلاة على نبي 22 عام راها راجل و نص.
فادي: اووو فين اودي راك صغير بزاااف باغي الحبس من دبا عيش حياتك.
معتز:خليه على راحتو واخا و شرط تاني شنهوا .
خالد:(رجع كلس) بغيت صداق ختي اكون محلابة 
فادي: مخبازة لا !!
خالد: بلاتي واش نتا لغتزوجها 
فادي: لا هوا....وراه معتز .
خالد:إوا تكمش و سكتنا(شاف فمعتز) انو كلتي بغيتي مرحباا .
رضوان: شروط معقولة منحقو اضمن مستقبل ختو انا معاك فهذي .
معتز: حتى انا موافق نقراو الفاتحة دبا كولشي باين.

من أورا الفاتحة مكاينش زغاريت حيت نسمة مكتعرف و العروسة مجات تزغرت وصلو التركاب الخواتم بجنب خطيبها جلسوها لحلا لسانها بتمر وشربها الحليب ونفس شي دارتو مينة .
فادي:والعرس وقتاش.
معتز: لبغاوه اليوم نديروه معندي موشكل .
خالد:(وقف مكشر) شنهوااا شنهوا وا بالله العالي لتفكيت جمعتو الخطبة مع سبوع و ناويان تزيدو العرس ماشي لعب هذا.
رضوان:غير برد شنو نديرو يالله.
خالد: اليوم درنا الخطبة وفالعشيااا سبوع غدا غتمشو معايا نخطب هااجر نوجدو وراقنا ونعرسو عراسية واحدة اشباليكم .
رضوان:حتى هدا حل زوين 
معتز:إذن العرس نهار جمعة.
خالد:لااااااا حتى السبت جمعة يالله غتجوبني المحكمة لدفعت طلب زواج القاصير نهار الاربعاء.
فادي: واا خافظ سواريك البنت باغيها قاصير.
رضوان:هههه باش اربيها على يدو .
مينة:تربيه أوكان ناقصو عقل و باغي زواج 
خالد:😤كتجبديني...
شدو فيه وضحكو عليه فاش سلاو تفرقو كلها مشاا اقدي حاجة حيت الوقت هاذي ناس غتبدا تجي..

غربت شمس و بانت القمرة الكاملة مع نجوم منورين ومزينين سماا .
قدام باب القاعة واقفة بنفس اللبسة ديال صباح وتاتها فكرت بلا متبدلها ... البسمة مرسوما على شفايفها تستقبل العيلات بحب و فرحة .
سعيدة:مبرووووووك عليك ازين تستاهلي كول خير .
مينة:(سلمت عليها بالوجه)الله ابارك فيك ربي اخليك دخلي دخلي .
وهكا كملات سلام مع جراتها كاملين حتى من العروسة بنت بهيجة جات عتاذرو منها على داك نهار فكرو اوضوها ورفضت حيت العرس داز و الحمدلله كولشي كان مزيان .

كدور براسها حتى جات عينها عليهم واقفين بعيد كيوشوشو تنهدت و تشجعت مفيها من صداع هزت قفطانها بصبيعات اديها ومشات قصدهم .
مينة:الله ارحم بيها الولدين لجيان دابزو غير رجعو قريب تفكو مني.
كسالة:ااا لا لا حشومة حناا جينا نباركو ليك انا و خواتاتي ونطلبو منك سماحة .
خواتتها:ايه ايه سمحيلينا .
مينة:ههههه مسامحكم بشرط تبرعونا شطيح و رديح راكم لعابات واعرات .
الكسالة: هههه جاتك زيدو ندخلو .....وزادو مخليانها ضاحكة بهكا فكت ضوسيها مع الكسالة و خواتتها كانو كيف المش مع الفأر كولشي كيفوت الله رزق غير صحة و سلامة.

واقف أوراها من قبيلة و هوا حضيها تقدم جيهتها بلا متحس بيه حط بوسة على عنقها من فوق زيف طيرها خلعة.
مينة:ااااع إيخان خلعتيني مالك تسطيتي.
معتز:حبيبتي و جيت نشوفها (خنزر)اشنو ديك الكلمة كلتي عوديها.
مينة:هاا اه اه إيخان كتعني زوين زوين س سول خالد
معتز:واخا من بعد دبا دخلي لننن....احم سيري من قدامي.
مينة:(غادية وكتبركم) اوووف الحمدلله مفهمها اما إطويني سحت ليل صافي 😖.

ليلة كاملة باتو فيها شطيح و رديح وليجا السبوع تعرض العرس الخوت لغيكون فنفس البلاصة .

💥💥تسريع الاحدات 💖💖نهار العرس .

زغاريت و زغاريت فاش تكتب كتاب العرسان كولها عقد على محبوبتو ..جات وقت العمارية لسبقو فيها العرايس وحدة تنسيك فتانية زين رباني مشااء الله نفس البسة تكشيطة حمرة مطرزة مع تاج وكسيسوارات يا سلاااام .... لعبوهم فسمااا حتى داخو وكرهو سيرت العمارية عاد تدخلو نكافات و حطوهم فالبرزا حدا العرسان .
مينة:😵دخت انا دخت.
معتز: هههههه شتي واخا تحطي مسارنك منفلتك نتي لبغيتي العمارية .
مينة: 😫ماسخ ماسخ سكت .

كوبل تاني حداهم سيد غير كيشطح تكول فيه الفأرة .
خالد: وهااااديك هاااديك العشير تم تم .
هاجر: 😕والله استر والله استر تبت .
خالد: خليني ملهي نبرد على راسي لنصدق متبتك أورا البرزة😉.
هاجر:😳😵🤐.....وعلاه هبيلة تزيد كلمة .

كتراري بولدها لمبغاش انعاس حميها الغوات مشافت عرس متصورت مع العرسان و هذا حال الامهات😥
نسمة: شوو صافي اماما صافي 
رضوان: اري نشدو عليك را مبقاا والو ونتحركو الدار 
نسمة: لبسة الاخرا هذي ناس تعشاو اقطعو لطارط وزيدو.
حمرة خضرة زرقة صفرة لباس تقليدي الامازيغ لبسة تنسيك فختها نگافات ومعالمات تقنو خدمتهم كولشي داروه عرس اسطوري شطح فيه صغير و الكبير سيرتو غتصبح على كول للسان.

جااا وقت الوداع لمعاها دمع على الخد داع لحظة لتودع بيها العروس الاهل و الاحباب .
العرسان كومبليات و العرايس ليغوب ساترين كيبانو بحال اميرات ديزني موحجابات .

البكااا و تعناق بزز باش فرقو هااجر على مها ومينة على خوهاا خوها لمصبر ودمعو عيونو ختو حبيبتو اليوم رايحا الدار رجلها معامن غدي إدابز لمن اخصر طيفان البغرير شكون إفكو من البنيقة وزيد وزيد .
خالد:(معنقها) شووو سكتي يالهبيلة دبا تحصري وجهك وتولي تخلعي .
مينة:(كتزيد تخشااا فصدرو)😭غنتوحشك بزاااف 
خالد:(بزز باش بعدها حاول اتحكم فراسو) نسيب تهلا فيها راها ضو عينياا .
معتز:(شدها) متحتاج توصي فالحيفظ و صون .
خالد:وااا فين مرتي جيبولي مرتي 😂
فادي:😂بلاتي تسمح خنونتها 
نسمة:(شادة هاجر) ها مرتك تحرك من هنا 
خالد: اجي عندي اجي بكي هناا...وضمها الصدرو تكمل بكاها.
هاجر:😭واااااع ماما بغيت ماما 
خالد:😂انا احبيبتي ماما و بابا شووو غير سكتي بااااح ماما .
معتز:(حط مينة فللوطو ورجع عندهم) فادي وصل خالد انا نمشي الاوطيل .
فادي :واخا كون هاني 
نسمة: علاش محزجتوش فنفس البلاصة.
خالد: هههههه الله انجيني كولها ادي خيرو الجايحة الكحلة .
معتز: هههههه تهلاو .....وزاد طاااير بمرتو 
خالد:(طبطب على كتف فادي) تحرك حتى انا باغي نتهلا 😂..
فادي: ههههههه ها هوا ربطو حزام الامان .
ركبو بتلاتة وهاجر على نيتها كتقلب دير سمطة 
خالد: اشنو كديري .
هاجر:(كتنخصص) بغيت ركب حزام الامان.
خالد:(حل درعانو) انا حزاام الامان إلا حوضني ياااا هاااجورتي و جوهارتي .....عنقها 
فادي: احم احم واقيلة انا هنا .
خالد: دير راسك مكاينش و صوك راني عارفك مشارجي ألجوندة كع البنات ليجاو فالعرس ديتي نماريهم .
فادي:😎خوك وااااعر بوقوص انا 
خالد: 😒واااعر راني كتليك عنيبة من درجة طيااار
فادي:نعااام مسمعت
خالد: وااااا تحرك بينا ديماري طونوبيل .
~~~~~~~~~
هازها طالع بيها فالاسنسور مقداه فرحة و هيا غاطسة راسها فصدرو حشمت من شوفات ناس ليهم ..وصل سويت حل الباب وحطها على نموسية تبعو الخدام بشوانط حطهم و نساحب بعد مخدا الاكرامية ديالو .
معتز:(سد الباب) غندوش و نجي الحبيبتي نالقاك واجدة 😉....هز الفوطة و دخل .
مينة:😳ناري مي منيتو هذا تبارك الله دكشي ديال الافلام.
سويت كولو ورد حمر وشموع فالالوان جو رومنسي بمتياز جرت شانطة ديالها جبدت منها عباية و شال كبير أول حاجة حيدة لبستها ومسحت مكياجها وجلست كتسناه على نموسية.
خارج كيغني لاوي الفوطة على نصو موجد خاسو غير إبدا 
معتز:😕اشنو هدشي لابسة 
مينة:(سدات عنيها) ويلي ويلي عريان واش مغنصلوش اويلي مالك ديمة زربان .
معتز:(كيحك راسو)ااا اه اه بصح احم نجدد اللوضو ونصلي معاك .
ضحكت فخاطرها عليه توضاا و صلاو بجوج منبعد قراا الدوعاء هنا قلبها بدا كيضرب بجهد اشنو غدي دير كولشي جديد عليها .
معتز:(حس بيها وقفها) خايفة ياك .
مينة: حركت راسها بأه ودموع على طراف عويناتها.
معتز:😈خصك تخافي من حقك تخافي حيت جمعتليك بزاااااااف واليوم غتخلصي من تغراز الحلاشن لولادت نسمة همم.
مينة:(راجعاا بللور) 😭والله حتى نكولها الخويا نتا حكارة . 
معتز:(جبدها عندو كيضحك خاشيها فصدرو) ههههههه هبيلة غير كنضحك معاك انا نهار شتك بغيت حلالي كنموووت عليك واخا عارفك مزال مكتبغيني مي مع الوقت متأكد غتبادليني نفس شعور ياك.
حركت راسها بآه بعدها عليه شوية سرح فعوينتها دامعين مسحهم ودخل معاها فقبلة لخصت مدا شياقو وحوبو الكبير ليها .
عرف إنقلها العالمو الخاص جردها من الحشمة وعاملها بكل اللطف و حنانة ونتيجة اجساد مالتاحمة ضاما بعضها البعض ...

⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩⁦⬅️⁩بعد مرور عامين 
زكرياء:(كيجرها من الكسوة) جدة جدة بغيت بغليلة .
مينة: وسير عند مك انا ماشي جدااااك انا خالتك واااا نسمة شدي ولدك عليا .
نسمة:هههههه خليه اعاونك را سرباي كيفرق الكوموند .
هاجر:(شدات من عندها طيفان) سير تكلسي واش نتي واحلة فروحك و مزال زايدا كطيبي (شافت فزكرياء)حبيب خالتو شنو بغيتي .
زكرياء:😀بغليلة .
نسمة: هههه هاك احبيبي كولها 
مينة:(جلست كتنهج) اه عيات و رجليا تنفخو واحد فردوس فين هياا .
نسمة: را هزها باها ختي مينة شهوتي فالبسطيلة .
مينة:هااااجر سعتيها شنو كالت ياك .
هاجر:هههههه امتا اجي حبيبي حتى انا نحمل و نتشهااا عليكم .
مينة:ههههه سيباق و تسناوني غير نبلزو وديك ساعة هاني معاكم .
نسمة:ههههه نتي مافيك تيقة واحدة أورا تاني متسنيتي فردوس تكبر غير شوية .
هاجر: هههههه بصح انا بعدة مريم كملات عام ونص لزت تاني هانيا .
مينة: وحضوني حضوني راني مكنعقلش و تقولب ماشي بيدي. 

حطاتو طاكسي فشاريع الكبير قدام المحل هبط بعد مخلاص عضلات مفتولة زين و شهامة القوة تبودر المسخوط وتبدل بزااف مورا زواج بشهر تقبل فالعسكر ومشاا ليه مخلي مرتو حاملة ...جاتو الخدمة فالاحدود متطلق على عامين هاهوا دبا قدام محال ختو محال كبير و باينا مروج مشااء الله معتز أوفا بكلمتو وطبع "مينة مولات البغرير " على لوحت الاشهار .
تنهد من الفرحة وتقدم جيهت المحال ليهوا قهوة خاصة بالبغرير و المعجنات جات عينو عليه جالس ومدور بيه دراري صغار حار شكون فيهم بنتو تحطت اد على كتفو دار اشوف شكون .
رضوان:الاخ كتقلب على شي حاجة .
خالد: رضوان هذا انا خالد ...تلاح عليه عنقو
رضوان: ههههه خالد خالد والله معرفتك كبرتي و تبودرتي زيد زيد افرحو بشوفتك.

وماشي غير فرحو بكاااو من الفرحة مينة و هااجر طبعا سلم على معتز وعرف بنتو مريم سول على حال الاحباب طول الغيبة و شحال من حاجة تبدلت .
خالد: وليتي بحال البرميل فين غادا فين 
مينة: جيتي جيتي تاني 
معتز:(عنقها) بعد على حبيبتي و برميلي نموت انا فيه
مينة:😭واااااع كلكم بحال بحال ...كضربو الصدرو.
معتز:هههههه غير ضاحك والله 
خالد:ههههه وااااا فين مرتي نعنقها
هاجر:(حطت طبسيل البغرير) ويلي كون تحشم 
نسمة:(عنقت رضوان) انا بعدا نعنقو منحرمش راسي من رزقي .
رضوان: (عنقها) اخليل ليتوحم عليا 
خالد:(جبدها جات جالسة فحجرو) اجي المك متخلينيش محروم قصحي جبهة بحالهم منحشمو ميحشمو.
هاجر:😳😳
رضوان: ههههههه تجمعت اللمة فين اتاي ها البغرير
مينة:هههه غيجيبو محمد(سرباي) طلق هنا براد اتاي مشحر.
خالد: فين واحد فادي واش تزوج.
معتز: هههههه نو هذاك كيف مخليتيه عمرو اتبدل واخا نغبرو اعوااام.
خالد: هههه الله اسهل عليه و تشد حتى هوا
الجميع: امييييين
فادي:😤مااا اميييينش اسي نتا و هوا شدو عليا بعالككم .....شدي شاد فرجلو وشي مدخل راسو بين رجليه
نسمة: هههههههه زكرياء خلي عمو عليك 
معتز: فردوس حبيبتي اجي عند بابا
خالد:😈حبيبتي مريم عطي العمو عضة فالحنك نتي زوينة .
فادي: كتحماااو دبا واخا غير صبرو نتزوج غندي ربعة فدقة و نجيبي جيشي اهجم عليكم 
خالد:(وقف عنقو) ههههههه عمرك تبدل باقي كتعنب
فادي: توحشتك اسااط طولتي الغيبة .
تحط براد اتاي و تلامو الحباب على طبسيل البغرير من إديات مينة الحادكة البنة كيف العادة .

هذ عامين ليدازو تبدلات شحال من حاجة رضوان لنقل مشروعو المغرب و قرر استقر مع مرتو لكتوحم دبا مبغاتش تفرق على مينة وزكرياء طلع شبيه مو غير ادور ويبغي بغريرة وسي معتز ليدار مشروع الحبيبتو لي اخيرا حن قلبها ماشي غير ولات كتبغيه كتموت عليه تزادت عندهم فنكوشة سماوها فيردوس و تاني جاي فطريق إنشاء الله خدمت دراري من حيها القديم فمحلابتها كيف كتسميها هيا منساتش خير جيران ليكل ما سلات طل عليهم واصلا تما سكن خوها ومرتو ونسيبتو واخا تحسن وضعو المادي مفرط فدار فاش كبر و تربا هوا وختو ورت من باه.
معتز و رضوان خداو دار كبيرة ڤيلا وسكنو فيها بجوج مدام العيلات منويانش اتفرقو شافو هداك هو الحل الامتل كيضلو فصباح مجموعين فالمحلبة و بليل دار مهم فاش اتالهاو وحتى من هاجر دخلوها معاهم شريكة اما سي فادي فكيف ديمة الله اهديه .

وهذي قصة مينة مولات البغرير لبعفويتها و تربيتها عرفت تسير حياتها و تحبب ناس فيها ربي جزاها على صبرها و كرمها من عندو بزوج صالح ودورية صاليحة وزيد عليها عائلة كبيرة متالقاش بحالها.
🍳💥النهااااااااااااااااااااااااية💥🍳

أجزاء القصة
قصص جديدة
قصة كرهتك حد العشق من تأليف نونة الحنونة
قصة كرهتك حد العشق نونة الحنونة
قصة سيد القلعة من تأليف حياة جمالي
قصة سيد القلعة حياة جمالي
كايتنشرو القصص والأجزاء كل يوم مع التاسعة ليلا بتوقيت المغرب
9isas maghribiya bdarija قصص مغربية بالدارجة قصص و روايات بالدارجة المغربية