صورة مصغرة لـقصة مولات البغرير

قصة مولات البغرير

qisat 9isat molat molat lbghrir
بقلم أم جود
رواية مولات البغرير

طاوة كبير فوق رأس و كرسي مطوي تحت الباط جايا كتمخطر بجلابتها البيج لطبعت زيت و زيفها الكحل مغطيا وجها على شمس البلاصة المخيرا ستات ..
حطت كورسيها وعليه طاوة تنهدت براحة و دورات راسها تشوف مكاين لينفسها البلاصة ليها بوحدها لكتب الله تدي رزق صحيح حنحنت جوج مرات توجد القرجوطة الاشهار و بدااات...
......: (بالغوات) ياالله يالله قربو و زيدو سخون زويتا و عسيلا تكلو بنين و هاااااااا البغرير و هااااا البغرير 
العساس:😠وااااا بنادم واااا البشااار و تي حيدي علياا من هنا واش تسطيتي.
.....:🙄وعليكم سلام مقروهاش ليك سير خلينا نترزقو .
العساس: واش كاين لترزق حدا المخزن و تي حيدي راه لجاو إجمعوك نتي و سلعتك.
.....:(دفلات فصدرها) تف تف محنا على فالك قلع من حدايا خلينا نصورو غ نهارنا .
العساس:مبغيتش ياك واااخا ....وزاد مخليها 
.....:(كتشير بديها) ويالله يالله زيدو هااا الخير و الخمير و نااس العاقة و الفلوس تعالو تعالو بس بس و زينا تي خودي المول دار 
زينا:(بغات تهز وحدة بصبيعتها)ممم بلاتي نشوف
....:(ضربتها لديها)،😠ااااايوااا جمعي صباعك ممنوع اللمس.
زين:(كتحك بلاصت ضربة) اححح اووو ميكود إلا فوو ملاد.
.....:ونتي لتفوووو و بعدي من خليقتي لتصدق معسلاك تي لازين لفصالة .
زين:سوفاااح...رماتها فوجها وزادت كتعوج المشية 
......:الكنس ناقص شعرف بوك بالبغرير (كترشو بزيت لفقرعة صغيرة)و دباا مزيان يالله نااااس هااا البغرير زين و خفيف على المعدة ساهل إدوز فالمسارن 

كانت الطناش ديال نهار بداو الموضفين كيخرجو ولخرج كتجي عينو عليها حمقة وجها صحيح كتبيع فبلاصة مكاين لعمرو زعم عليها كاين منهم لتشها و جاه جوع زعم و شرا من عندها .
راجل:(كيتبنن)ممم هدشي بنين زيديني جوج 
.....:خلاص هذي و نزيدك(كطلعو و تهبطو)نتوما صحاب الكومبيات خطاااار.
ضحك على صراحتها و عفويتها جاتو فاص بنت فبيدايت العشرنيات ختارت تبيع الحلال ماشي الحرام عكس بعض البنات لختارو طريق الفساد بحوجة مكايناا خدمة.
راجل:ههههه واخا شكرا على صراحة شحال عندي
....:ستين اسيدي لا غلا على مسكين
راجل :😓اووه بغريرا بسيتين درهم
.....:😒غااااا ستين رياال شتك صفاريتي 
راجل:(جبد الفلوس) لا لا غير تعجبت و صافي هاكي وزيديني جوج .
......:هااا هوما بسم الله بجوج معسلين الله اخلف.
زاد راجل و تبعوه ناس الحركة بدات كتمشاا ضحكة مشركة فمها حيت مكاين غ جوج بغريرات الفوق ....ولكين شكون إخليك بخاطرك العساس كل مرا جاي ليها .

.....:(تعصبت) والله و محيتي من ساحتي تيهزوك مكروز.
العساس: وسيري بحالك و حيدي من هنا راغنعيط ليهم إهزوك.
....:(بعناد) هناااا بارركااا تنكمل سلعتي كج كج راك صدعتي الكليان.
العساس:(تعصب رضتو دبانة) 😤وااااخاااا غنشوفو...وبعد جابت تليفونو
.....:😒سير بغتليك سريسرة و القوادس مبوشيان (رجعت تكمل مع ناس) 😄سمحوليا سمحوليا صدعكم ياك طلبتيه حافي و نتا بالعسل ....
~~~~~~~~~
راسها متكي على باب للوطو كترد نفس وجها صفر وريقها نشف تمدت ليها قرعة ديال الماا شربت شوية و رشت وجها.
شيفور:الالة نسمة شوية دبا 
نسمة:وي وي صفاا غير يالله نتحركو ريحة هنا كتبوع الخاطر 
عونها شيفور تركب و تحرك من قدام صناك من صباح و هوا كيدور بيها شيبتو فبروكرامو من المطار الدار صدق من المطار التخياط دروبة مرت سيدو وحمها صعيب ومعليه غير صبر كان مركز على صوكانو حتى قفز بغواتها هذي عاااشرة مرة كديرها.
نسمة: ووووووقف وووقف هذيك هذيك
شيفور:(مخطوف)😵 شكون الالة شكون ...من تلفاا نزل مسكين.
نسمة:(شدات راسها و عيونها قلوب) ركب ركب و سير بينا الحداها الهيه😍.
بعينو تبع صبعها شمن تيجاه شاد تنهد بتعب شي زرعو و شي إوحل فيه وركب مديماري الجيهة تانية قبل مينزل سبقتو وقفت عليها فمها محلول .

باعت و بقاو جوج يالله غطتهم باش تزيد كتحس بشيواحد وقف عليها سرطت ريقها وهزت راسها 
....:(تنهدت براحة)أوووف خلعتيني أختي نصحابهم غير هوما.
نسمة:(عنيها فطاوة) 🤤سلام لا لا غير انا .....وسهاااات
....:(كتشير بديها)هيهووو و سبحان الله مالك أختي فيييو (دارت إشارة بديها بمعنا طرتي )
نسمة:(شداتها البكية) ب ب بغيت هاذو واااع إهئ إهئ😭
....:😲البكاا و ويلي مالك أختي شووو صافي صاافي مطرتيش غير سكتي .
نسمة:(مسحت موعها)😢شوية غير شوية ندوقو
....:😧هاكي غير سكتي واش نديرليك العسل ولا زيت.
نسمة:😋بجوج بغيتهم بجوج 
.....:😕وااخاا.....صوبتهم ليها و عطاتها تكول بغيت نكول كتفتارس متكولش هذي نبت العاقة و العياقة سكانتها من رجليها الراسها حرام تزكل قنت قشعت كرشها المنفوخة تعطيها سبع شهور بتسمت و عذرت دموعها فعايل الفنكوش و لا الفنكوشة .
نسمة:(كتالحس صباعها) ممممم بنين بنين و بزااااف واش مزال باقي .
....: لا احبيبتي بالعمى سلا غدا و جيليه تاني. 
نسمة:(مدات ليها الفلوس) وااخا تخلصي فهذو و شكرا بزاااف اجي سماك الله بعداا.
....: لا لا غير جمعي فلوسك عندك سميتي مينة أختي 
نسمة: 😞وعلاش مبغيتيش تخلصي.
مينة:عتبريه كاادو تدويقة غدا و خلصيني فاش تعاودي تشري من عندي و الله إكمل عليك بالخير.
نسمة:هههه واخا شكرا بزااااف أختي مينة مشرفين واش ممكين نبوسك.
مينة:😅بوسي بوسي ..... بوسة متبوعة بقجة بغيت نكول تعنيقة مبعدت عليها حتى ضربات كتفها طلقها واخا غير شوية ..
نسمة:(بعدت) 😄سمحليا غير حيت بغاتك خاطري. 
مينة:🤗الله ياودي هااانيا كح كح مرحباا .
نسمة:(كان تليفونها كيصوني) يالله نخليك دبا غدا و نتشوفو 😘😘...رماتهم فالهواا وركبت مع شيفور لغير سمعها قبيلة غديماري دموع سلت بالفن ودبا زاد بيها...

ضحكت على عفويتها حكت حنوكها و عنقها لكرزت عليه نسمة تحنات تهز طاوة و سمعت تحنحين من أوراها على مهل دارت وضحكة صفرا ترسمت على شفيفها.
مينة:هيهي سلام و عليكم عمي لابس
مخنزر فيها بجنبو العساس كيتشفاا متهنا حتى دارها المتعوس جاب صحاب الحال.
البوليسي:😠شكاديري هنااا
مينة:(سرطت ريقها) ك ك كنقرا القانون أشاااف
العساس:(طار بكلامو) لا لا أشاااف راها كتبيع محشمت مراعات شم شم إديها تعرف زيت العود .
مينة:(جمعت إديها)😦إشم مالو سلوكي لا عندك أشااف هااا نتاا اعمي .
البولسي :(بالغوات) سكتو بجوج لنخلاط مكم فين عمك و لا جدك حتارمي راسك را البوليس معاك.
مينة:طسيلتي الله إرحمهاا (هزت كفوفها) شي دعيواا ديال الخير غنذكروهم اعميي البوليسي الله اجعلها فميزان حسناتك.
عروقو برزو فجبينو دليل على عصبيتو هذا حالها ديماا زهرو فيها متهز حتى تخرجلو على طوعوو.
البوليسي:(بالغوات)😤موووووسااا هز عليا هذي من هناا.
جا موساا كيجري شدها من دراعها جارها السطافيط
مينة:وااا طلق عندي رجليااا و طلق نطلع بوحدي مالنا شدارنا كااااااع.
موسااا:تحركي كتبيعي فباب المحكمة و زيداها بتخراج العنين ..

كان أخير واحد إنزل من طيارة بجنبو زميلو فالعمل شنطات صغار فالدين و لبسة موحدة فالبيض بشرات ترقية على صدر... سلكو باب خاص تفديا الزحام مع المسافرين .
فادي : واخيرا رااااحة و سياااحة شهر بلا أوامير سي مُعتز ياااا سلام .
مُعتز:😏مال جدك لسمعك إكول كنضل نكر عليك ياك كلامنا غير بالاشرات.
فادي:المهم غنتهنا منك و لا بلاتي آش باليك فشي رحلة الجبل ولا صيادة فالغابة.
مُعتر:(زاد اللوطو ديالو) عاااود راسك ممسليش ليك شوف شوف واحدة القوقة يااا سلام .
فادي:(على نيتو دار)😍فين هيا مكاين والو😯
معتز:(ديمارا مخلي العجاجة أوراه طل عليه من شرجم) يالله سير فطوبيس و لا شوفليك فين تعلق.
فادي:(مصدوم من شمتااا) كح كح و حراااام عليك و الله ملعب هذا وصحبي غ رومبااا وغ دااار مجبنا القزدير تفوووو مشااا(بالغوات) وعقل عليها إنعل بوها صحبة معاك يالله فمن لصق مساعد بيلوط ياحسرة تحنسيرة الكلاب .....وجلس مسكين شاد على حناكو تيجي ليحن فيه عينو زيغاا سباب مشاكيلو.

بعد و طلق المزيكة ناشط ومندمان هذي غشوية من بزاف فعايل و حساب قديم ردو ليه خفف سرعة فاش وصل المدينة شعل تيلي و بداو ليزابيل كيطلعو دوز أول راقم ماشي بزاف و جاوب.
.....: اهلا و سهلا شرفتينا بصوتك
معتز:مالنا على ست و ستين أبيل 
.....:احم بغااات الكبدة ديال جمل اخويا
معتز: و انا مالي سير جيبها لمرتك 
.....: وا غير دير بوجه الميماا لمشاركين و سوفي خوك فهاذي رامبغاتنيش نتحرك من حداها .
معتز: و هاااا فعايل القرودة والله مخدمة هذي ارضوان دار و ستعمرتوها علم الله حالتها .
راضوان:احم هااا الووو الوو مسمعت ....وقطع
معتز:الوو شوفك المرض قطع فين غالقاليها كبدة جمل و دوز نتا الفكونص .
بدا بالاسواق الممتازة والووو و خرج لسوق شعبي و بين الكزارة بالكشايف لقها وزاد الدار ساخط تمرميدة مُعتبرا فسبيل مرت خوه .
~~~~~~~~~
جراااا و الحجر وراه كفظ جلابة و بان سروال تجين زيف شدو بفمو ليطير و أومة محمد أوراه كول حلوف قداش لتشد اليوم إتدفن .
....: (كيشيرو عليه) وقف وقف و عرفناك غ وقف اليوم تموت.
عاد مزاد فجرا من زهرو هشام الكروج فيماتو الخلعة و مدير مفكو غير مجمع ديال العومال محتجين قدام شي أوزين دخل بينتهم ملتم بزيف شد البوق من عند واحد وطلق حلوقو بصوت مبنت.
خالد: هذاااا عيب هذااااا عاااار حقوق العميل في خطار ...كولشي كيعودها من اوراه سيد نساجم و تحركو مشاعيرو الانسانية محس بالمجمع لتفرق فاش شافو صحاب الحال بالهراوة موووودة و هوا كيعاود فشيعاار بوحدو فباب لوزين تحطت عليه إدي و فاق دار و تخطف للون من وجهو شهاد نحس...

البوليسي:👿وبسم الله عليك اش كتصنعي هنااا
خالد:(حمد ربو فنفسو ملي حسبو مراا بصوت مبنت جاوب) ب ب بغاا رزقي .
البوليسي : رزقك (طلعها و هبطهاا) نتي مفمك ميتضرب كولك مسلوتة تحركي لنجمع حناك بنص موساااا .
موساا: نعاام اشااف
البوليسي: هز عليا هذي من هنا 
خالد:(نغامس فدور و طبق فعاايل أدومة) إواااا إواا حدك تم انا نطلع راااااسي بعد بعد متقصنيش....وزاد كيميل بخصرو لمكاين ركب و القاا كترت البشري تحلف عليها طوبيس ماشي سطافيط ..دار دورة شاملة جات عينو عليها نشف ريقو وقاد التامو .
موساا:(دفعو) تحرك القنت الهيه يالله....مجاا غير فاص معاها كانت سارحة باينا كضرب الحساب الشيجاحة .
مينة:(قنطت و صهد) واااا سي موووسا مزال موصلنا 
موساا: تكمشي و سكتي راك غداا الكوميسارية فسطافيط ماشي كار الحد سوالم.
كولشي بدا كيضحك دنيا مخلطة شباب مقرقب و بنات سكرانة فعز نهار 
مينة ضربت طم فاش جات عينها على جلابة مألوفة صغرت عنيها تحقق فين شفتها .
مينة:😦 ياااه جلابتك بحال جلابتي .
خالد:(تكمش كتر خاف تعرفو بصوت انوتي رد) هيهي صنع الخياطو سبعين جلابتا 
مينة:ممم و ستيل سروال تجين و سبرديلة ياختي امرك مشكوك .
زرااق و خضااار و بدا كيقرا ليحافظ من القراءن غير تفك ساعتو وفلت منها ...ساعة قفز ملي سمعها تندب .
مينة:(كضرب ففخضها) واااااهياااا مي هاااااا و تعالي طلي على خر ياااامي إرجع ولياااا و باااا هاااا تعالى تشوف فين تلات بيااا اليام.
خالد:(باللحس) سكتي سكتي يالموصيبة غتخرجي عليا .
مينة: واااا هااااا شحال كوشت و ربيت و هاااا و سهرت وطلع نتيوااا.
هناا تعصب زات فيه نصل لتام و وقف عليها مهامو حد 
خالد: وااااا بنادمة زتي فيه تي مال حسك ياك بيناتنا غير قسمين .
مينة: (وقفت) هاااااا كبرتي يالبرهوش و ليتي تسب و تعاااير مي الله ارحمها كتلي خمسة دقايق بيناتنا انا الكبيرة عليك .
خالد:و تي تكمشي الكبير هو الله مالك دعوة عوجااا فين ممشيت اللقاك 
موسااا: طلعتي دري كتالعب بينا اليوم إعلقك شااف.
خالد:(قلب عينو و طااح إتمرمد ) هاااا هاااا وااااع 
موساا:(خلعو ولمعاه تكمشوو) م م مالو مالو 
مينة:(كفضت جلايلها) مالها مالها راها مرا غ مسكونة مسيكينة صبر نرقيها و نخرج جن بركو بركو و عونوني .
سمعو جن و تفافاو كولشي بعد القنت و سي خالد عاد مزيدها فتمرميد و نهيج على راسو مينة لمنيتها كتقراا عليه .
مينة: صدق الله العظيم تف تف مسكينة مليها من نرويج.
واحد سكايري:(كيشم الميكة)خخخخخ علاه نوجيه بجوادها
مينة:ديها فسوق راسك و شم 
بنت١:ختي ختي قري عليا تا انا عندي الحساااد
نبت ٢:و انا بغيت القبول اختي 
بنت٤:و انا بغيت نسحر الوحد الحمااار إديرني زمانو
مينة: هاااي هاااي زيدو و تي تكمشي نتي وياها راني غولية كيفي كيفكم ختيصاصي البغرير شبينا و بين شي تيبيخااا.
سكايري:(نشر رجلو قدامها)خخخخخ و بخي تالينا إطير زلط.
مينة:(دفعت رجليه )را غنضرب خويا نجليك جمع رجليك
موسااا:(ضرب الباب بالعصة ) تهزي نتوما نزلو واحد واحد .
نزلوهم مصافين مجرورين الداخل خالد لصق حدا ختو كون تشد على اساس و لد إفكها مي دبا را متنكر و خصو ميتفضح ليصدق غارق .
خالد:(بهمس باش ميسمعوه) ختي ديري مزياا فهذ ليتيم و فكيني لحصلات صعصع للداخل غيعلقني .
مينة: ممم وليتي طلب دبا يااااك خفتي توصل الهضرة الختو راني عارفك مصاحب معاها.
خالد: تي شمن را تفرتكنا هذي شحال هانتي( باس راسها) البزيزيلة ختي غير هذي و لبغيتيها ديالك 
مينة : صافي صافي و نتا تقطع فالقلب جاتك الفكة و الموقابل تهز معايا نوبة شقاا و طياااب 
خالد: شنهوااااا بنتليك زوبيدة انا 
مينة: وخليك تعلق و انا مالي اصلااااااا ...ميقت فيه ودورت وجها الجيهة تانية .
خالد:(كيغزز ظفارو )واخا واخا غير حليها عصبيه وبرعيه بمحصولك دراسي فالعربية خونا عدوه لتكلم بيها باش اهبطنا كاملين بلا ستجواب.
مينة:غنحاول و غطي كمارتك طيحتي دل على رجال زيف و اللحية تفرج اش غندير(وقفت) موساااا وا موسااا.
موساا:اش كاين مالنا على صداع.
مينة: (كتصوب زيفها) بغيت ندخل 
موساا: وزربااانا على خلا دار عشتك زيدي والله منعطلك ضوسيك مشارجي .
حل الباب و دخلها لحضة خافت مالي شفتو نازل على شي سكايريا بتصرفيق باينا معصب احح هلى ولد درب شحال تيتيز مي مصدقش غير تحولو و توضف مبقاا إرضاا حتى بشوفة نساا بلي كانو جيران معليش نفدوها دبا.
مسح جبينو من العرق و على خدو بسمت ستهزاء دار فيها نص شوفة وجه كلامو الموساا.
رشيد: هبط زمر إتگلاصاا وهذ خيتي اش دارت.
موساا: القيناها كتبيع قدام المحكامة و هذي رابع مرا تشد بنفس تهمة و فنفس سيمانة.
رشيد: واش مكتحشميش .
مينة: ليماذا استاحي من تيجارة الحلال يا آسير قلبي 😍....

رشيد:😤غتكادي معايا لنصليها مع طسيلتك.
موساا هرب عارف اش غينوض مي شكون الغالب دبا إبان.
مينة:(كتقرب ليه و عينها فعينو) لاكاا خدي و انتا حور عدنبي و سجوني اكتفيتو من فوراقيك ياااا حبيبي.
رشيد:(توتو من قربها ورجع خطوة اللور) خليك بلاصتك موسااا وااا موسااا 
مينة:(طلعت فوق البيرو) من هذااا ليماذااا تدخيلو الغريباا بينانا .
رشيد:(كرز على سنانو وعرق جبينو كيزدح)اخير مرا غنعودها تكادي و تهظريش بزمر ازمر .
مينة:(شدات راسها) ااااه اااااه مينك كم جرحتا قلبي اااااه😈 ....وقطعت جلابة كانت لبساا تريكو بالعنق مبان والو .
رشيد: اش اش كديري واش تسطيتي راني مزوج 
مينة: اااااه كم اشتقتو لحضيااانيك من شرجم اااااه كم اعشقووو صوت موطوريك لديمارا في صباحي الباكير .
رشيد:(بالغوات ) موسااااا وااا الحمااار فينك 
مصمر حدا الباب كيسمع تنهيدات عند بالو سيد خدام معاها لحضة خاب ظنو فشاف قفز و دخل ملي سمع سميتو تصدم سيدا فوق البيرو و جلابة مقطعة و سي شاف لصق مع الحيط.
موسااا:😲ش ش شاااف
رشيد:(سد عينو وجهو حمر بالاعصاااب) خرجها خرجها عليا صباح طلق زمر بحالو اخير مرا تشدها .
مينة:(هبطت)هل تعلمو حوووووبي و اهااااااتي ااااه مينك كم اشتقتو ....حبست
موسااا:😧كملي كملي 
رشيد:(زف عليه بالمينوط و بدا كيهرس ليجات قدامو) برااااااا برااااااااا عليا الحبس نتا و هياااا شغتكمل الطسيلتك اشداني لشي بوليس تفووووو ااااااااااع.
موسااا:(سد الباب كينهج) دعيتك الله بغيت ربي اهزك و نتهناو مناك واش فينما نجيبك تمرضيه .
مينة:(سبقتو)هااني سبقت جيب الباقي و دي الشاااف دواا راس .
شد راسو ديماا هذ الخطية من ناصيبو كون عرف كع ميدخلها جر زمر كامل هبطو بلا تحقيق إباتو و غدا على صباح إطلقهم....سورت الباب منبعد معزل الرجال على نسااا.
خالد:(عنقها) والله حتى معلمة شتي نتي نمووووت فيك.
مينة: قطعت جلابتي على ودك بعد وجي عاودلي علاش تشديتي كيف شتي الاخوات لمعانا نعسوو نقرقبو نااب بالخاطر.
خالد:(جلس و مزال اللتام على وجهو)أووودي لباس فاش خرجنا هكاا كون مجلابتك لفكتني علم الله فين غنكون دباا.
مينة:(سندت على كتفو) گر نشوف عارفك موصيبة كحلة.
خالد: احم بعت بول الجمال الصحاب الاصال على اساس مشروب طاقة وكان بينتهم واحد صحراوي هوا لفرشني وخرج فعودي مضيع رزقي.
مينة:هههههههههه سرك نيت واش تصطيتي اش قربك البول جمال.
خالد:بلا ضحك رااا زين المعدة و كيقوي العضلات داكشي لسمعت.
مينة:هههههههه بااااز يا خويااا بااااز خلينا نعسو دبا 
خالد:(حط راسها على رجليه)و دباا نعسي انا نحك راسك ....كتفت ببتيسماا و نعسااااات .
خالد:(تنهد) ياربي تسهل علينا و تجيب ليها شي عريس لستهلها وهنيها من تمارة .
مجاه نعاس و بقا حضيها كيتأمل فوجها الملائكي هياا كولشي عندو من بعد موت باه هذي عام اما مو معقلش عليها بزااف كنت عندهم عامين فاش ماتت و خلاتهم تكلف الاب و تقاتل كبر و قراا فاش وصلو سيزيام بجوج حيت توام غير كولها و زينو .
تأزمات حالت باهم و طرو اخرجو من القرايا و يخدمو خالد كان كول مرا و فاش خاشي راسو اما مينة حرفتها تبيع البغرير حيت كتقنو .
تقاتلو و صبرو حتى دا مول امانة امانتو ومشاا صدر الحنين لكان باقي ليهم تحزمو و توسدو بعض مواجهين دنياا بلا عمام بلا خوال مكاين لسول عليهم .

بجوج قبالتها جالسين على جمر و حبسين نفس باش ميتقياو سيت الحسن و الجمال فوق طبلة ديال جاج لوسط صالة لقات راحتها طالقاا رجيلتها وسط حجرها طبسيل عامر كبدة كيبغاتها الخاطر.
مُعتز:🤢ياخوياا هذي وحش ماشي مراا دكشي خضر 
رضوان:😲شوو دبا تسمعك احم حبيبتي اري غير إشم العافية و كوليه راغدي إضرك فكرشك.
نسمة: مممم لا لا هكااا زوين و مطايب غنمشي نكملو الفوق خوياا معتز شكرا بزااااف وعلى سلامتك.
معتز:😊هانيا مرحبا ماشي شيحاجة الله اسلمك.
نسمة:😄خليت ليكم رااحة غنعس...وطلعات 
مُعتر:(عااد تنفس) اوووف بناقص من شي زواج لكان هكاا 
رضوان:(شد حنوكو تنهد) كيفاش غندير دبا نمحي المشهد من بالي لبغيت نبوسها .
معتز: (بعد من حداه) يااااع ياااع و مزال تقرب الفمها.
رضوان: وماالو فمها اححح شحال بنين (سمع الباب تزدح) ناري مشاا و اجي غير تعشااا بففف فين الخاطر مغتحط المدام هذ البرهوش تاا اموت عمو غ بالفقصة .

ديمارا اللوطو و صونا الفادي إقصرو فشي قنت و نيت اخلي خوه و مرتو على راحتهم فدار حتى هوما يالله جاو المغرب ادوزو العطلة وختارو دار عندو حيت جات فبلاصة زوينة وقريبا البحر .
مسافة طريق و كان قدام ريسطو راقي مولف ياكل فيه القاا صحبو تماا مي ماشي بحدو قلب دورة راجع حتى وقفو .
فادي:(قشعوو) هاااااي مُعتز اجي اجي 
مُعتز تعصب و مبغاش احشمو زاد العندهم كارز على سنانو كيحاول إبرد .
معتز:سلاام
فادي:(وقف سلم عليه و همس فودنو) باش تعلم تخليني ههه اهلا اهلا صاحبي البيلووووط جلس جلس هذي حنان و صحبتها كوتر .
البنات:سلاااام 😍😍
كتفاا ببتيسمة و جلس معاهم طلبو الماكلة فادي غير شاد ضحكة من منضر صاحبو لباين مكره وزادوه اسئلات البنات.
كوتر: مشاااء الله نتااا بيلوووط و مزال صغير شحال فعمرك.
معتز:(نااشف و عينو فتيلي) 32
حنان:واا مرتابط اسي مُعتز
فادي: اا.... قبل ميكملها قطعو مُعتز واقف 
معتز: وي و مزوج يالله بصحتكم ...وزاد مخليهم
كوتر:( شداها البكية) ياك كلتي لينا صاحبك ممرتابط 
فادي: هاا اه اه ماشي هذاا واحد اخور مهم بصحتكم عندي منقضي...وهرب تابع صاحبو.
حنان: (كتسكت صحبتها)😧شووو صافي صافي مكتاب و اصلا بيلوط خااايب .
كوتر: 😭حيدي حيدي عارفة راسي زهري عوج نوضي نرجع الحميد الخباز لنبقاا بايرة .
حنان:واخا يالله غير سكتي را ناس كيشوفو فينا 

ركب و تبعو بعد متفقو و صفااو الخواطر فطريق خداو بيتزا ومشروبات إكملو صهرا فدار فادي .
نيشان البارك بلاصاو فيه وزادو طالعين فالاسنسور 
فادي:(حل الباب) مرحبا بيك فداري المتواضعة شرفتينا لتلقيتي شي حاجة فطريق سترنا خوك زوفري و عايش الرفاهية.
مُعتز:اش هذ الحالة كولشي مرون تعلم تجمع شوية حل شراجم .
فادي:(كيمسح طبلة) اجي نقاصو بعدا و نشوفو قضية زواج لدكرتي وروينا مولف بيها .
مُعتز :(خدا طرف كيكول فيه) و علاش مال زواج عيب انا ناوي نكمل ديني.
فادي:(صغر عينو)تكمل دينك و فين هذ بنت ناس و انا عمري شتك مع شيوحدة حتى من المضيفات عرفينك معقدة.
مُعتز:(تكاا)بنات نااس موجودين خص غير المعقول اما تصحيب و زهو دكشي طلع فراس بنادم هوا ليدير دارو و ولادو .
فادي:(كيصفق) واااه براڤو سوووبير كلام فصميم و صح إوا اسيدي الله اكمل عليك بالخير انا يالله بادي فتلاتين مزال باغي نعيش .
معتز: وانا باغي نستقر دار شريتها بقات بنت ناس كنت و صيت نسمة تشوف .
فادي:زواج و بلا حب ولا متفهمتوش .
معتز:(هز كتافو)عادي تلقينا خوت نتفرقو خوت (وقف) وريني فين نعس راسي بغاا اتشق .
فادي:مم البيت الاول على ليمن را نقي تلاح فيه 
معتز:بونوي و شكرا.
فادي:مبينتناش حتى نتا بونوي.
دخال البيت و تلاح فيها بصباطو عيان و باغي غير إنعس .
~~~~~~~~
مسح فمها و إديها حيد طبسيل من حداها وتكاا بجنبها دير ليدارت كتبقا حبيبتو و معيفينتو باس راسهاا و مشاااا ركب ماج ذكرياتو معاها غير كملو لفاك تزوجها و نتاقلو بجوج البرا كملو القراياا ودارو مشروعهم شركة تنضيم الحفلات بعد ربع سنين ديال زواج كتحمل مرتو مقداهم فرحة واخا وحمها صعيب وطويل شكل غريب عجيب خص إشدو معها الخاطر ولبغتها تحضر تفكر خوه صغير لمغرق معاه بتسمة وزاد خشها عندو.

🌄اصبحنا و اصبح الملك لله 
زيف حياتي فوق راس و جلابة زرقة لكان لبس خوها البارح لبستها كتجمع فحويجها وتنغزو برجلها إفيق.
مينة:وااااااا سي واااااا فيق من تم 
خالد:حرااام عليك والله عاد دخلنا و غير نعس .
مينة: تهز من تماا طلقونا مع سبعة و دبا العشرة راك خمرتي ماشي نعستي نوض جمع دار و طيب غادا الحمام .
خالد:واخا يالله غير سيري و بصحتك ...رجع غطاا راسو .
مبقاتش طلات عليه سدات صكها و هزت سطولاتها نازلة مع دروج حلات الباب متلقى غير مع جرتها صفية .
صفية:صبااااح الخير
مينة:صبحنااا على الله اش كاين تاني .
صفية:😀بغريراااا.
مينة:سيري حتى العشية و جي ليه دبا غادا الحمام مطيبتوش .
صفية:واخا سيري و متنسايني ...ورجعت الدارها 
درب عامر فصباح لدازت ترميليه سلام وردها معروفة من صغر تماا نهار مات باهم بانو عمامها بغاين الورت ولكين مصورو والو حيت المرحم حط وصيت الدار الولادو و صااا عليهم درب لوقت شدا إبانو ماشي كيف خوتو لجبهم طمع .

فباب الحمام وقفت تخلص و تشد اش خاصها 
مينة:شدي قطعي بلاصة و مديلي صابون البلدي 
كسالة:جمعي فلوسك و سيري مكاينا بلاصة 
مينة:وعلااااش 
كسالة:الا اختي مدخليش مكدين على صداع المااراا الفايتا هرستي سطولااا سلختي العيلات.
مينة: ويااك خلصتو و مبقيتو تسالوني راكم نتوما لكتجبدوني حيدي خليني ندوز .
الكسالة:(بالغوات) ضااااوية خديجة وااااا زهووور
تجمعو بتلاتة حدا الباب كول وحدة قداش كيبانو بحال موحربين سومو العماليقة رجعت اللور وسرطت ريقها .
زهوور:مالك اختي شكون دواا معاك.
الكسالة:غااا مولات البغرير بغاات تدخل وكتليها لا .
خديجة:(مخرجا عنيها)ولا هيا لا اش مزال كديري هنا .
مينة:(سرطت ريقها و بعدت)هااا انا غداا و عقلوو عليها و اصلا حمامكم خااااانز حسن منو حمام سعااااادة ....رماتها و عطات رجليها الريح .
كسالة: وااااخا واااخا عليك تنشدك .
جريااا وحدة الحمام سعادة لقاتو خاوي ستقبلوها كمليكة خخخ حيت زارتهم لأول مرا و معرفينش ضواسها الخمجين هداها الله و تحمحمت بلاصداع بلا مشاكيل خرجت منو بيضة مقشرة و حنيكتها حمرين .

سايك و بالو ساارح خصو ادير كولشي مزال مداز شهر ضرب الحساب العرس و سبعيام دالباكور و لكين فين العروس بنت ناس لتفهو و تصبر الهبالو ...قطع جبل تخمامو تيلي لكيصوني تحنا اهزو حيت طاح بين رجليه هز راسو مفزووع من الكلاكصوووم المجهد مال باللوطو الجنب هارب من الكاميو لبان على غفلة وشد الفران داخل فشجرة من حر ضربة لفجبينو غاااب .

طلقت سطول و مشات تجري مخلوعة وطل على المزغوب لدخل فشجرة و مكاين لشافو حيت طريق مكيدوزوش منها ناس بزااف.
قربت ليها وعنيها خارجين اللوطو ججها القدامي تهرس و دخان خارج منها حلات الباب من جيهتو كان حط راسو على الڤولون لمزال شد بديه.
مينة:(كتحركو)وسي محمد و خويااا واش لباس ناري مكيجوب ياك ممات .
حولات تحركو وطاح عليها بتقلو نيشان الارض 
مينة:😭وااااع زواني زواني وااا مي كرشي واااا عباد الله و عتقو فينكم .
مكاين لجاوب بقات تقريبا شي ربع ساعة و هيا كتوجع طلقها الحال و دفعتو من فوقها بمشقت الانفاس كان مزال كيتحرك و تمتم .
معتز:مممم الماا
مينة:هاا واخا واخا ..بجرا جابت الماا من صكها و شربتو مرا افيق و مرا إرجع إغيب جابت زيف و لواتو على راسو باش إتحبس دم سندتو تحاول تخرجو الشانطي على الله إبان شي محسن اديهم السبيطار .
مينة:اااه توكد شوية ارحم ميمتك راك تقيل سند عليا
معتز:(واقف بزز) دوخة مقدرتش .
مينة: غير حاول را قربنا الشانطي .
زير على خصرها بيدو فاش حس براسو غيطيه سندتو و حنوكها قربو إطرطقو من الحمورية قريب ليها بزاف كتحس بأنفاسو فعنقها واخا زيف وصلتها حرارتهم .
مينة:😳 ط ط طلق من تم ...حيدت إدو من خصرها و عاود رضها واخا دايخ المسخوط عجبو الحال سلبتو ريحت صابون و شمبان .
معتز:ممم وصلنا و لا مزال .
مينة: بلاتي بلاتي ها وحد البيكوب إهزنا ...بدات كتشير و تعيط بسيف وقف ليهم البيكوب لمشارجي الحوالا ديال العيد🐏🐑 .
مينة:(كتحاول تسند معتز)سلام و عليكم الله ارحم بيها الولدين هزنا معاك حتى السبيطار.
......:لا لا اختي والا متلي فطريق اش ندير .
مينة:وغاا هزنا لمات ندفنوه.
....:هاااا بعدي بعدي 
مينة:هههه خفتي راني غمقشبة را غير مضروب فراسو كنا جاين من عند عكوزتي خرج لينا كاملو ودخالنا فشجرة.
....:وعلاش هوا تضرب و نتي لا كتفلاي.
مينة:(قندشت)و نتاا سوقك هزنا و لا الله إعاون مالنا على هدشي كامل.
...: (نزل ) صافي صافي غركبو بلاتي نعاونك .
هزهم نيشان السبيطار حطم خلصتو مينة وحلف ميشدهم شكرتو وزاد مخلها مضاربة مع معتز لمزال خاشي راسو فعنقها .
~~~~~~~~~~
شحال و هيا واقفاا قدام المحكمةو بضبط البلاصة ليكانت فيها مولات البغرير البارح .
نسمة:😖مكايناش ياك.
شيفور: لا والو سولت عليها العساس كلي دوها البوليس.
نسمة:😭زيد بيا الدار 
شيفور:😰ياربي غتبكي تاني ....و دكشي ليكان طريق كاملة و هيا كتهرنن و دمع حدا ودنو .

أذن ضهر و سيد مزال منشور و شخيرو مسموع سارح بأحلامو لزادو زيانو حتى كتجيه ختو فالحلم .
مينة:👻واااااااااا فيق 
طاافج و قافز كيقلب مجنابو عليها شد راسو داخ من الخلعة .
خالد: ياااخ على دعوة تبعاني حتى فالمنام (كيتجبد) ممممم علم الله شحال ساعة .
مد ادو وتيلي و طل عليها وسع عينو و حل فمو قفرهاا
خالد:😱 اليووووم تقتلني فين الكلمة و فين رجلة ترضني فراجة فدرب ( كيمشي وجي) اش اش غنديه اه اه هااااجر هيا لغتفكني .
دار فاصمة فيدو و لبس تشورت غسل وجهو بزربا ونزل بجرا مع دروج موقف غير حدا بابها دق شحال من مرا عاد جاوبو بشكون و تحل الباب.
خالد: سلام خالتي فاطمة .
فاطمة:وعليكم سلام اولدي مال لونك مخطوف .
خالد:(الله اسمحلي غنكذب) غير ختي و حلات مع شي ناس و غادي ليها عفاك اخالتي ها سروت عطيها الهاجر تجمع دار راك عارفة ليكاين ويدي مضروبة .
فاطمة: إيه اولدي غير اراها هناتك سير شوف ختك غ غتالقاااو كولشي مجموع .
خالد:(مدليها 200 درهم) هانتي اخالتي شي براكة و سمحولينا.
فاطمة: الوااه لواه اولدي مبينتنا حناا جيران سير لتعطل عليها .
وزاد مخنزر طبيعتو فدرب جارة الوحيدة لكيهضر معاها هيا فاطمة مرا كبيرة و أرملة عندها بنت وحدة فعمرها سبعطاش و سميتها هاجر حاط عليها العين.
الوجها المحلاباا فرأس درب فطر على خااااطرو وشدها جماعة من العشران لي لاخدمة لا ردمة ...

مزال شاد فيها مغطياه بإزار و قدامهم الصاحبة تنكر و تخاصم على بلانات مينة الخويان .
مينة:بلاتي آ سعيدة را غنطيح كتفي مات عليا 
سعيدة: ويلي ويلي غطيه لتفرشينا شتي نتي و الله حتى تخرجي عليا .
مينة: وعفاك غير صبري راك شتيهم فالمستعجلات عاااامرة بزاااف و مكاين لتسوق لينا .
سعيدة : و مجااا فبالك غ قيسم الولادة الولادة امينة .
مينة: وصافي حتى نتي را هوا ليخاوي شوية و مكاين لغيعيق بينا نتي غصبري و حيدي الخلعة .
سعيدة: الله اصبرني معاك حطيه هنا نشوف و غطيه ليعيقو بيه العيلات نجيب باش ندويه.
مينة: واخا اختي سيري الله استر عليك .
جابت كولشي دكشي لغتحتاج من زهرها البيت خاوي دبا حيدت عليه الغطاا و سهااات واخا دم مغطي نص وجهو وسامتو طاغية .
مينة: هاا خمس و خميس جمعي عنيك و دويه.
سعيدة:شدي مسحي وجهو و سكتي غير زوين و صافي هانتي نشفي هنا مزيان .
عقمو جرح و غسلو وجهو و هوا مزال مغيب محاس بوالو يالله فاش كيعقد حجبانو مليتقصح .
مينة:مسكين غبشوية عليه قصحتيه .
سعيدة: جي خدمي بلاصتي نتي حسن .
مينة: هاا لا لا غير كملي .
سعيدة:بانتلي ضربة عندو غارقة شوية خصنا نغرزوه .
مينة:هااا تغراز كع 
سعيدة:(كتصوب البرا و الخيط) شدي راسو باش ميتحرك دغيا غ جوج غرزات.
مينة: 😵ميمتي جوج غرزات غديري ليه تغراز الحلاشن ياك اختي باغا تخرجي على كمارت راجل على مزيناتو .
سعيدة:اشمن حلاشن واش كتروني را دغيا دكشي مزروب غير تبتي راسو نسربو را تبعاني الخدمة .

سدات عنيها و دارت دكشي ليكالت ليها غرزتو جوج غرزات عطاتو مهدئات وجمعت دوزانها.
سعيدة:غير حلي عنيك ساليت على سلامتو ماشي شيحاجة صعيبة .
مينة: الحمدلله وقتاش إفيق .
سعيدة: تالغدا غطيتو إبرا باش إنعس و ميتوجع .
مينة: اويلي على غذاا نبيتوه هنا و انا و هوا بوحدو كيدرتي ليها .
سعيدة: مالك تخلعتي نتي غتباتي حداه و انا غنشد نوبت صحبتي اليوم بليل غير حظي معا راسو إكون ديمة مغطي و لسول عليه كوليله مرت خويا مسكينة دايرا الكورطاج.
مينة: هاا واخا نصوني الخالد نعلمو سيري بغيت ربي إرزق دوريا صاليحة .
سعيدة : امييين يارب مبينتناش تي انعل بوها صحبة لمتعونا يالله تكاي حداه نمشي نغرز الحلاشن😂.
مينة: ياااع سيري سيري .

سيقت دار صبنت و نصبت الغداء صوبت زيفها لتفك و جلست على سداري ترتاح غافلة على نضراتو ليها .
خالد: احم احم 
هااجر:(جمعت الوقفاا كيخلعها)هااا خالد جيتي انا نمشي را غداا فوق البوطة.
خالد:(وقف فاص معاها) علاش كتهربي مني .
هاجر:(حابسا دموعها)ك ك كتخلعني و كتغوت عليا .
خالد:(بعد ضاحك)هههههه حمقة غير حيت عزيزة عليا مزال نكون راسي و نجيك نتي غير صبري .
توردو حنوكها من سخانة لطلعتها أول مرا تسمع منو بحال هذ الكلام كان فين ميشوفها إغوت عليها ولا إخنزر فيها حتى من الكلسة مع البنات فباب دار ممنوعة .
خالد:هيهوو سرحتي يالله تحركي نوصلك .
هاجر:هاا واخا ....خرج و تبعتو سبقها مخنزر و هيا وراه راسها فالارض وصلها باب دار وزاد فطريقو صونا تيليفونو.
خالد: من صباح و نتي فالحمام واخا تكوني غتبدلي جلدة.
مينة: خليك من الهبال و سمعني مزيان جيب شي حاجة من حوايجك و ميتكال هنا فسبيطار حسن تاني 
خالد:(تخلع) سبيطار مالك واش واقعة ليك شي حاجة.
مينة: شوو انا بخير غير دير لكتليك حتى تجي و نعاودليك فاش توصل علمني .
خالد:واخا دبااا دبااا نكون عندك ونجيب حتى جلابة واخا .
قطع عليها و مشاا طاير الدار هز من حوايجو و دكشي علاش وصاتو هز الغداا وزاد إشد طاكسي .

صونا وجلس كيتسناها فجردة ماشي بزاف وقفت عليه سعيدة دخلاتو حيت فرملية كدخل و تخرج كيبغات .
سعيدة: دخل هاهيا و نقصو صوتكم لتصدعوه.
خالد: واخا اختي شكرا واش نتي لباس اشنو وقع.
منية: اجي را قصة طويلة جبتي ميتكال .
خالد: كولشي هنا غي بداي و نبداا .

حط الكفة و شكوش فسرير و جر طبلة صغيرة كانت فالقنت حطو عليها الغداا و بداو فالماكلة .
مينة:(هزت عينها مخنزرا) تاني اخالد تاني القوالب.
خالد: تي شمن قوالب كولي و سكتي راني معطوب فيدي عليها كلمتها .
مينة: ممم معطوب و باااز منك غااا سير شي نهار نقدلك ضلوع فوت عليك هاجر.
خالد: خلينا مني و هضري اش واقع واش كنديرو هنا .
مينة: دبا انا .......................................... هادشي ليكاين .
خالد:😲دبا حنا فقسم الولادة و راجل هنا مجبد ياك 
مينة: اه هاهوا مزال ناعس .
خالد:واااااع هههههههههههههه وامي كرشي ههههههههههههه واك واك واخا إكون عدوك امينة ههههههههه رجل بشلاغمو درتيلو إجهاد.
مينة:😠براكة سكت واقيلة نسيتي راسك البارح ايه رديتو مرا وداير إجهاد و نتا باااه يالله.
خالد:(جمع ضحكة) شنهوااااا انا واش نتي مريضة و لا مالك اش دخلني انا .
منية: الحاجة لندخليها راك معايا دبا سير و صباح بكري جي باش نخرجو مرتك 😈اخووويا العزيز.
خالد: كتالوي درااع دبا ياك وعقلي على كلامك ( كان غادي ورجع) عاودي نسمع دبا نتي غتباتي هنا و معا هذ سيد .
مينة: اه و شنوفيها 
خالد: واش كتسطاي سيد معرفينو غ خير و درناه باغا تباتي حداه منتيق فيه .
مينة: سير سير وخوي راسك سيد مغيب من صباح مفاق و زيدون غتجي سعيدة تكلس معايا نتا غير تهنا .
خالد:الله اهديك امينة الله اهديك ديماا خاشية راسك فالمشاكيل هاني غادي وردي البال راسك بيناتنا تيليفون.
مينة: (جراتو الباب) راها غير ليلة سير تنعس و صباح بكري القاك هنا ...باس راسها و زاد واخا مبغاش اخليها تحت عنادها كيستسلم..

عنقو عوج و رجليه مطلوقين نعسة معذبة و كتبلوكي العضام معندو ميدير جرات عليه البارح من البيت وداه نعاس فصالون .
رضوان:😴😴😴
على صبيعات رجليها جايا عنيها حمرين من كترت البكاا ونيفها حتى هوا تعصبت فاش شفتو ناعس و ممسوق ليها نيشان الكوزينة جبت منها سطل ديال الماا محنت فيه.
نسمة:👿 1 2 3........ بشاااااااخ لجيها تانيا طاح وفاق مقلوب ومخلوع.
رضوان:كح كح كح شكون شكون هنا ...وقف ورجع طاح سند على الفوطوي وطل براسو عليها كيف ديماا دموووع و البكاا تنهد بقلات حيلة ومشا حداها.
نسمة:خليك تمااا😭نتا مكتبغينيش.
رضوان:حرام عليك احبيباا رحميني شوية ياك عاد البارح سريتك المدينة كاملة ملقيتش البغرير لكيعجبك
نسمة:(كتمسح دموعها)بغيت لوووووسي هوا لكيفهمني نتا خااايب .
رضوان:واخا يالله غير تحركي من تماا نبدلو ونخرجو برا نفطرو .
نسمة:فين لوسي بصح مبات البارح.
رضوان:غاليبا مع صحبو (باللحس)براكة غير انا لمعدب معاك .
نسمة:كلتي شي حاجة 😒.
رضوان:لا لا آحبيبتي بالعمى غالبس و نجي......وزاد لسمع تاني بكاها اليوم جاا الاعفاء الشيفور مقداه فرحة نهار كاامل مغيسمع لا بكاا لا غوات منها نيت إحس رجلها بالخطية ليواخد.
اكيد ضروري من نيقشات و مدابزاا لتخت الباب فوجهو وخلاتو بلاكة ماد شنيفاتو.
رضوان:😯والله الا درتها (كيدق عليها باب البيت ) حياتي حلي والله منعود .
تحل الباب وخرجت ضاربا فيه بدراعها نافخا ريشها تبعها بعينو شحال كيوت بكسيوا حمرة طويلة بلا ادين وشعر جمعاه الفوق عاق براسو وجرا تبعها لتعود تبكي 
~~~~~~~~
دار إدو على راسو وبدا كيقوس حجبانو وطلقهم كيستاعد إفيق حل عينو جات نيشان على سقف دور راسو كيشوف فين هوا كتبلو البيت حيطها بيض ومقشر وفيها ست ديال البيصات بيهم عرف راسو فصبيطار بغا إتحرك كيحس بشيحاجة تقيلة على رجلو هبط راسو و مشاااا سارح فجمالها طبيعي و تقسيم أوجها مكاين لمخسر ديكور قد فمها المحلول و ريوگها لخرجين مسكينة ناعسة بالگالس وموسدا رجليه بتسم تفكرها البارح واخا كان دايخ ريحتها مزال فنيفو زعم وبغا إقيسها فخدها يالله هز إدو تحل الباب وتكمش دار مخنزر بزربا تمحات وحل محلها علامات ستيفهام....

خالد: صباح الخير على سلامتك اخويا شوية دبا .
مُعتز: الحمدلله بخير واش نتا لجبتيني هنا و شكون هذ البنت .
خالد:(حط دكشي لفديه) بلاتي بلاتي نفيقها عاد نكملو 
تبعو بعينو شغيصنع قرب الجيهتها وتحنا باس راسها فالاول سي معتز تعصب وراب ليفبالو مبينش .
سي خالد سد فم ختو وسد حتى نيفها حابس نفس ولا وجها حمر فاقت مخنوقة كترد نفس بزز بعد عليها كيضحك .
مينة:😤خاااااالد بغيتلك الحكة وقلة ضفار .
خالد:😂واااااع صباح نور توت (شاف فمعتز لكيضحك)وهااا هيا العشير سولها كيبغيتي.
معتز:😂مسكينة حرام عليك.
مينة:(توردو حنيكتها من الحشمة مسحت جنب فمها وبتسمت فوجهو) صباح الخير كيبقيتي شوية .
معتر: الحمدلله بخير دبا و شكرا بزاف عدبتكم معايا.
خالد: دبا لسليتو رسميات باغي نفطر 
مينة:يااخ مالك ممصواب كحهز نعاونك .
حطو شنو جاب فطور متواضع وزين منساش براد اتاي دغيا ندمج معاهم سي معتز لعجبو ديكور و مدا طيبت قلب هذ جوج لعرفهم خوت وتنهد براحة عودات ليه مينة كيفاش القاتو وجابتو ..
خالد:(كيشرب اتاي) واش عندك شي عائلة نتصلو بيها 
معتز:ماشي مشكيل بلا منشطنهم غير نفطرو ونزيد .
مينة:ودوخا مشات منك ياك مكيضروك الغرازي ر يد صحبتي حنينة والله .
معتز:الغرازي واش كتر ولا شنو شي ضربة خايبة و باينا .
خالد:غير جوج مخفتي والو (حابس ضحكة ملي تفكر خدمت سعيدة)وهوا شي تغراز خاص بمناطق معينة واش إصدق فجبهتك الله وأعلم.
معتز:بحالش مفهتش.
مينة:(خنزرت فخوها)سكت اللقواا لا عناد متديش عليه را شوية فعقلو كول كول الخبر را زين .
معتز:شكرا و فكريني نشكر صحبتك .
وها هيا بانت عمرها طويل فرعت الباب و جها مخطوف .
سعيدة:(الهضرة بزز باش كطلع) خ خ خ خبي خبي 
مينة:اويلي اش غنخبي مالك .
خالد:اشنو واقع هضري .
سعيدة:غطيه غطيه را العيلات غنجيبهم هنا 
مينة:(جمعت الوقفا)اويلي على تجيبهم ياك هنا خاوي 
سعيدة:القدوس ديال طوليط تفركع فالبيت لحداك و خصنا فين نديرو العيلات ليعاد نفسات هنتي غطيه غير نسالي و نخرجكم (بترجي)ختي مينة الله ارحم بيها الولدين كيف تفقنا راه لحصلتو خدمتي مشااات 
مينة:لا لا كوني هانيا ويلي هنا كلعبو خالد جمع دوك الماعن ونتا تغطاا تغطاا.

معتز:اشنو واقع فهموني علاش غنتغطاا.
مينة:منبعد منبعد دبا تغطااا وقطع حسك ...غطاتو وجمعو الماعن بزربا رجعت سعيدة معاها فرمليات خرين كيدخلو العيلات ليعاد ولدو عمرت البيت وكتر صداع شي يتوجع وشي إجمع وشي إسلام وبارك المولود جديد.
فرملية:سيدي تفضل برا را ممنوع زيارة 
خالد:انا جاي عند مرتي ميمكنش نخليها بوحدها .
مينة: اه اه مسكينة مرتو 
فرملية:القانون هوا القانون مع الطناش رجع عندها دبا خرج.
خالد:واخا واخا هاني غذي مينة حضيها مزيان تنجيب ليكم الغداا.
مينة:(كتصيب ليزار)كون هاني اخويا غ سير هنيتك 
سيد تقن دور وسي معتز ضرو راسو وبغا إعرف اش واقع وشهاد صداع كامل فينما ابغي اطل كترجع مينة تغطيه .
معتز:وحيدي را تخنقت شنو واقع هنا 
مينة: زكاااا راك غتخرج علينا و نتا بين الولادات .
معتز:اشنوووووو واش نتي بعقلك اش كندير هنا .
مينة:بلا فضايح تبت و خلينا نكملو خيرنا را لحصلنا مشينا فيها .
معتز:(بغا انوض)حيدي نمشي من هنا واش صافابا اش كندير بين الولادات دويتيني شكرا بزاف دبا حيدي.
مينة:هنتا ارحم ميمتك دير غبوجه صحبتي لضحات بخدمتها ودخلاتنا هنا مسكينة عفاك .
معتز:بففف واخا واخا الله اصبرني معاك .
مينة:(غطاتو وجلست جنبو حيت شي عيلات كيشوفو فيها)هيهي لباس عليكم .
شارفة:لباس ابنتي مال ديك المرا كولها مغطية نفسي عليها شوية لاتموت .
مينة: هاا لا لا مسكينة متقدرش تشوف العيلات هازين ترابي و هيا لا .
شرفة:علاش مسكينة مالهاا.
مينة:طاح ليها تيلاد مسيكينة فشهرها التالت و تعدبت الله اجعلو فميزان حسنتها.
شارفة:مسكينة خليها الله اعوضها دبا تولد مكتر غ صبر هكي عطيها شوية الريفيساا جبتها البنتي واراها بالمساخن .
مينة:(شدات عليها طاسة مبغات تحشمها)واخا الله ارحم بيها الولدين احم ..
هزت الغطاا بشوية وطلات عليه سرطت ريقا فاش شافت وجهو حمر وحتى عنيه سيد تعصب .
معتز:(شدها من فكها)😤انااا طاحلي تيلاد رديتيني ضحكة ياك .
مينة:(باللحس باش ميسمعوها)اححح وطلق طلق وصبر علينا .
شارفة:بنتي واقعة شي حاجة ياك معجبتها رفيسة .
مينة: هاا لا لا اخالتي زوينة غير كنحزها تاكول الله ارحم ولديك (حيدت ادو)ااي وا المرض راك غتقندشنا تاني خلينا زوينين مالنا ياك لباس.
معتز:(طلقها وحاول إبرد)علاش مديتينيش الكلينيك .
مينة:😒الكلينك لقيناه نتصورو معاه مخص غاندخلك ليه شد شد كولي رفيسة امررررت خويااااا العزيز .
يالله غيبدا تاني خرجت رسها بزربا وخلاتو باغي اطرطق بالاعصاب كون مطلبتو على صحبتها هدشي كامل غيكون مقلوب دباا ..زمطها وكمدها اش عندو ميدير رجع ليها طاسة رافض ياكل وباش متحشم مينة مع المرا كلاتها هيا نيت .
مينة:(كتاكل)لهلا نكولو انا نيت ندير خير غ فمسارني كاليك الكلينيك و بااااز وجهك صحيح (قفزت على قرصة ففخضها)اححح امي
مغتز:باش تعلمي تسدي فمك غير صبري عليا 
مينة:(طلت عليه)😤حيد اديك شهذ قلت الاداب واش تسطيتي.
معتز:(مبرد طاح على كودها)😈لا عااااجبني تما يالله فين منسمع حسك نفكرك راني هناا .
ضربت طم كتغلي وشعندها مدير رجعت كتجمع عادي مع العيلات واخا وجها كيحمار و رزاق فاش كيحرك إدو على فخضها اما سي معتز عااااجبو الحال واخا ازيد ليلة هنا ماشي مشكيل سد عينو ورجع إنعس...

يتبع

قصص جديدة
قصة رهينة بين أيدي مجرم من تأليف ليلي الناصيري
قصة رهينة بين أيدي مجرم ليلي الناصيري