صورة مصغرة لـزواجي الخامس الجزء الثاني

زواجي الخامس الجزء الثاني

tani l5ams zawaj zawaji 
رواية زواجي الخامس

بقينا جالسين كلا مكون فجيه حسيت راسي ماشي تال لهيه 
انا.سمحو ليا ونضت غدا لبيت 
خوه(ابراهيم).لا بلاتي خسنا هادشي نفرقوه
انا.ضرت بالعرض البطيئ وخنزرت خوك مزال مكمل حتى طغوا جوغ 
ابراهيم.مهم غدا نشاء الله خصنا نفرقو 
انا.هههه اك 
وطلعت لبيتي وتكيت نعست 
صبح صباح فقت نضت فطرت كنت بوحدي شوية جات موت جلال
مو.صباح الخير ابنتي 
انا.صباح نور جلسي تفطري 
مو.متديش ابنتي على براهيم 
انا.لا لا ميمتي داكشي راه حقو 
مو.الله ارضي عليك ابنتي 
انا.امين بقاي معايا فالدار ونسيني 
مو.احيانا بنتي راه بنتي لممزوجاش ولدي صغير جالسين بوحدهم خصني نجلس نعمر عليهم 
انا.لي بغيتي اخالتي والله نفرح لبقيتي 
ابراهيم.صباح الخير الجماعة 
مرتو.صباح الخير 
انا و مو .صباح الخير 
هو.نوضي باش نمشيو المحكمة 
انا.اك 
جلسنا كنفطرو تسمعنا الباب كيصوني ناضت فاطمة حلت الباب ودخل علينا واحد السيد
السيد. شكون مدام صوفيا ترمس 
انا.هي انا 
السيد.جيتك علا شي وراق تسنيهم حنت مسيو جلال قبل ميموت نقل ممتلكاتو كاملها ليك ولي بقا هو تسني ليا 
خوه.شنووو.ميمكنش شي لعبة هاذي 
السيد.راه بالقانون هادشي وانا المحامي ديالو 
خوه.ينعلك اجلال جات غمن لور وعطيها كلشي 
انا.ينعلك نتا 
مرتو.ينعلك نتي 
انا.ادكرو امواتكم بخير نعلكم الله اتريك طمع 
مو.هز اوليدي مرتك وسيرو فحالكم 
مرتو.زيد اسي براهيم نمشيو
جمعو شراوطهم ومشا انا سنبت لوراق وكلشي فرمشة عين ولا ديالي ولا ملكي شرعا وقانونا 
مو.الله ارضي عليكعمرك تخافي مول نية يغلب 
انا.بست يديها وبقيت نبكي انا بغيت جلال 
مو.جلال ديما معانا وفقلوبنا 
انا.الله ارحمويربي عمري نسا معروفو 
سمحي ليا نمشي نشوف ختي 
مو.وخا بنتي سيري الله ارضي عليك 
انا.طلعت لبيت لقيت ختي وفيقتها 
صفاء.كتكسل
انا.نوضي اختي تاكلي ورجعي تكاي 
صفاء. انا بغيت عمو جلال افطرني 
انا.صفاء سكتي قلبي طايب اصفاء تزيدي ليا 
صفاء.صف مات بحال مانا ومغيبقاش ايجي 
انا.هء هء اه بحال ماما نوضي وسكتيني 
ناضت وهبطت تفطر هبطت لقيت عجوزتي لابسة ومقادة 
انا.فين غادي اخالتي 
مو.انا انمشي فحالي 
انا.عفاك بقاي نشم فيك غي رسحت جواد 
مو.حق الله ابنتي تنرجع عندك 
انا.مرحبا بيك فاي وقت 
مشات وبقيت بوحدي فدار بقيت شي سيمانة ولبنات شيماء واسماء مفرقونيش من لموت كانو بنسبة خوت ليا الله اخليهم ليا

داز اسبوع صبح صباح لبست كسوة بيضة شال بيض وسبيبيط بيض 😢😢😢 فطرت خليت ختي ناعسة حنت العطلة وصيت فاطمة ومشيت لشركة 
دخلت كلشي انا غدا وتيقولو لي البراكة فراسك 
موصلت لبيرو غي بلكشايف وصلت وقلت الكاتبة بلي كاين اجتماع تعلم جميع الاعضاء مع 12 قديت شي خدمة بقات ليا ورتبت امور ومشيت لقاعة الاجتماعات لقيتهم جالسين كيتسناو 
انا.السلام جلسو 
المدير العام.مدام بنيابة علا الاعضاء كنقولو لسياتكم البراكة فراسك من جيهت سي جلال كنتأسفو 
انا.ممشا معاكم باس كيما عرفتو دبا سي جلال الله ارحمو مات وكتب ليا شركة يعني من ليوم انا الكل فالكل هنا غنضيف جوج اعضاء المجموعة من بعد وتعرفو عليهم وغيكونو اعمال جديدة نبغي كلشي يكون فراسي كان عندكم شي مشكل ستاشروني ياويل لقا شي حد كيلعب ورايا
سكت شوية الاما كان تشي سؤال تفضلو مشكورين 
المدير العام .ميغسي مدام 
شرت ليهم باش اخرجو ومشاو 
عيطت لبنات وقلت ليهم اندوز وراهم مع لخمسة مني نخرج
دوزت نهار روتيني فالخدمة توصلت الخمسة وخرجت دزت عند الباب ديال لموبل ديال لبنات وعيطت ليهم اهبطو وداكشي لي كان 
اسماء.صفصوفتي موح موح 
انا.حبيبة لباس فين شيماء 
اسماء.هاهية هابطة 
شيماء.هنا الحبين توحشك 
انا.تأنا والله شحال متلاقينا مهم انا غي جيت نقوليكم لبغيتو غدا تجيو تخدمو معايا فالشركة وحدا التكلف بالعلاقات الخارجية ولخرا داخلية مهم فكوها بيناتكم وغدا جيو لشركة مع 9 وخا 
اسماء.عنقتني لعز الحب وفرتي عليا بزاف 
شيماء.اااح غنخدمو مع الحب 
انا.ههههه وخا ولكن نبغي لجدية منعقلش عليكم 
مبغيتش نخصر الهضرة حرز عليكم هاد حق الله 
اسماء.ههههه اودي باقي تلت شهور وتحيديه 
انا.نشاء الله يلاه نزلو ختي بحدها
كراه توحشتني 
اسماء.كيبقات شوية 
انا.اسكتتي كتهتهت بجلال كتر مني 
اسماء.مسكينا دبا تنسا 
شيماء.سمحو ليا اپيل مهم غدا نشاالله 
انا.اك الصوبيصة 
اسماء.راه رجعت تدوي مع داك الزامل 
انا.حلفي البغوف المعلوم 
اسماء.اااايه الحب ...انا.تال غدا ونتفاهم معاها 
اسماء.ناري متقوليش ليها قلت ليك 
انا.نننن متخافيش يلاه تهزي لداركم خليني نشوف ختي 
اسماء.موووووووووح كنحبك واللله هاد المعروف مردود نشا الله 
انا.ههه هانية حبيبة 
نزلات ديماريت ومشيت لداري 

مشيت لدار دخلت لقيت ختي جالسا فبلاصت جلال وكتلعيكب بلي بوزل ديالها وفاطمة كتسناني نجي باش تمشي 
انا.سلام ...فاطمة.سللم ابنتي مهم انمشي ها هية ختك 
انا.ربي يخليك افاطمة ...مشات وتوجهت عند حتي وهزيتها عنقتها شكون حبيب صوفيا 
صفاء.ااااانااااا....وشكون حبيب صفاء ..صفاء.جلال الله ارحمو..انا.عنقتها وبستها تانا كان عزيز عليا ولكن الله ارحمو ...صفاء.امين ...انا.ههههه دبا نتي عندك اربع سنين ...صفاء.عنكمل 5 فشهر جوج 
انا.موووووح نتي فنا فنا فخبارك 
صفاء.مسحت حنكها بشوية اختي الزوينة راك كليتي حنكي 
انا.هههه ايوا نتي حلوة اش نعمل ليك 
صفاء.امتا غتبدا لقرايا 
انا.شهر 9 مزال ليك 2 شهرين 
صفاء.ارووف بغيت نخرج 
انا.مخصنيش نخرج تتولي تشوفيني كنلبس لوان 
صفاء.وخا وامتا ...انا.مزال 4 شهور 
صفاء.وراه غتكون بدات لقرايا ...انا.هادشي لي عطا الله اختي 
بقيت كنتاكر مع حبوبتي نوارتي مامايا صغورة تعشينا ونعسنا فبيت واحد مني مات جلال كنعسو فبيت واحد انا وياها 

صبح صباح خليت ختي ناعسة هبطت فطرت ومشيت لخدمتي قاديت شي صفقات جداد وشي تخربيق تاتمو داخلين عليا ريا وسكينة 
(تحية لاسومتي وشيموئتي♥♥♥)
شيماء.كتباني منورة بداك لبيض 
انا.الله اعطيه ليك صباح الله جيتي 
اسماء.صباح الحب ...انا.يخليلي ناس دلحب تعلمي تعلمي 
شيماء.هههههه انا اختي نعجبني هكا 
انا.زين زين 
اسماء.مهم تفقنا شيماء اتخدم على العلاقات الخارجية حنت عندها لغة مزيانة وانا خليني افداخيل 
انا.ههههه اك مهم بيرو مجود اجي نديكم 
ديتهم لبيرو عطيتهم بيرو واحد فيه دو طابل 
وريتهم كيفاش لخدمة حدت ليهم دخول الخروج وريتهم بوانتاج وكلشي ورجعت فحالي لبير:ديالي سالينا خرجنا مجموعين وصلتهم ودزت فحالي 
#بعد_مرور_تقريبا5اشهر
جا نهار لي غادي نحيد فيه حق الله مشيت الحمام تحمحمت لبست حوايجي عاديين بلوان وجيت لدار
فاطمة.عنقتني وباستني علا سلااامت بنتي 
انا.الله اسلمك افاطمة ...فاطمة.الله اسهل عليك نتي دايرة كيف الوردة متستاهليش هكا 
انا.لي مكتابة هي ليكندوزو منها 
فاطمة.ايه ابنتي....انا.فين هيا صفاء...فاطمة.متجي تال 12 انص 
انا.وخا ...فاطمة.غتمشي لخدمة ...انا.لا غنريح راسي ليوم ...فاطمة وخا 
انا.شوفي تال ديك 3 وطلعي ليا لغدا صفاء تغدا وتمشي لمدرسة بلاما تفيقني قولها تال لعشيا ونخرجها 
فاطمة.واخا ابنتي
طلعت لبيت تكيت وحبساني لبكية كنحس راسي معكر ومزاجي مشي هو هداك معرفتش علاش يلله تكيت صوناو ليا حبوباتي 
حبوباتي.سلاااام فين غابرة يلحضرة المديرة 
انا.مشيت لحام 
اسماء.على سلامتك اصوفيا ختي 
انا.الله اسلمك 
شيماء.توحشناك ...انا.غدا ونشوفكم عييت فلحمام 
اسماء.وخا سيري رتاحي 
شيماء.الله اعونك 
انا.باي وقطعت 
تكيييت ودخل فسبات عمييييق بزاااف وكاني عام منعست حسيت براسي نعست اجمل واحلى نعسا بحلا عمري منعست ولا غنعس بحالها فحياتي مني فقت فقت كلي نشاط وحيوية 
انا.هبطت فاطمة مالك مفيقتيني 4 ونص دبا 
فاطمة.كون شفتي راسك ابنتي كي كنتي ناعسة يبقا فيك راسك 
انا.هههه كي كنت 
فاطمة.هههه كلك عيا وكلك هم وكتباني مكسورة 
انا.عنفتها اه اه افاطمة نزلت دمعة من عيوني اه افاطمة مكسورة ‘الله علاش والانسسان لي كان ساق هاد الوردة تكسر كيفاش غنتحمل مسؤليت املاكو املاك كتيرة معرفت تا كيقاش نتصرف معاها 
خفت نخدلو خفت من بزاف والله افاطمة 
فاطمة.شششش ابنتي غير بصبر يتحل كلشي 
انا.وخا نشاء الله 
خطات ليا كليت شربت عصير وهاهية لمشيشة ديالي دخلات 
انا.حبووووبتي 
صفاء.جات كتجري تلاحت فيا توحشتك اصوفيا 
انا.ههههه تا انا ...فاطمة.انا انمشي ابنتي 
صفاء.بقاي...انا.راه عندها ولادها ...فاطمة.هههه الله اعونكم ومشلت لدارها بقيت انا وختي طلعت لبست جلابتي ماغون مطرزة وبلغة وشال هزيت مستلزماتي ولبست ختي سروال جينز وتريكو بيض وسبادري بيضا 
انا.ندي حبيبتي نخرجها 
صفاء.نتي زويينة مكتكدبيش عليا 
انا.كابن شي حد كيكدب علىروحو حبيبتو قلبو عمرو وحياتو 
صفاء.شدات راسها عهههههه وناري عليك اختي 
انا.هههه زيدي اشارفة لسانك ماضي
صفاء.هههههخ وياه عمو جلال علمني 
انا.غنديك لاحلا بارك فيك يا رباط 
صفاء.يااااااااااي نتي حوبيييي 
انا.هههه اك 

صبح الصباح كانت الشتا كتصب وجو زوين بزاف كيعجبني جو الشتاء نضت غسلت توضيت صليت وفيقت صفوءا لبستها وهبطنا فطرت هي جاها طرنسبور ومشات انا بقيت كنفطر انا وفاطمة
انا.ههه ديما عودي دريا هاد الحريشات كيعجبوني 
فاطمة.وخا بنتي هههه 
انا.تشهيت مسمن معمر صيبيه ليا عفاك 
فاطمة.ههههه وخا بنتي كون مكان سي جلال مات كون قلت راك حاملا 
انا.ههههه جلال اصلا مكانش كيولد مهم انا مشيت 
-صراحة مكنحملش نجبد جلال مكنحملش نتفكرو كنحس راسي مضيومة وماشي تالهيه 
ديماريت عيطت ومشيت عند لبنات كلاكسونيت ومشينا مجموعين لشركة كيف العادة كل وحدا دخلت لبيرو ديالها 
دخلت الطابق الاداري ومشيت لبيرو بقيت كنراسل شي صفقات وكنحاول ندخل صفقات خرين دازت مدة تدخلت شيماء مدرمة عليا بحال رموك 
انا.اش كاين نسيتي راني المديرة هنا دقي البكرة 😡😡😡
شيماء.نتي لبقوصة هنا اجي لدين مك سفير ديال الانجليز جاي يعقد معاك صفقة ديال لمول تيجاري لي غيتقام عندهم شركتنة لي غتكلف بالمبيعات ديالو 
انا.ايوا مزيان خبار زوينة ههه...شيماء.ايوا راه غدا خصنا نشدو طيارك انا وياك ....انا.اك نشاء الله 
شيماء.بهاد الحالة 🙄🙄🙄 
انا.مال حالتي ...شيماء.كتباني كيشي جدة 😂😂
انا.الله انعلك ...شيماء.بصح والله خصك تباني كووول راك غادة الانكليز كموردة ماشي كطلابة 
انا.عهههههه ياك الطحبة
تمات اسماء جاية
اسماء.البوقوصاات وقت لغدا هادي 
انا.جابك الله تفكني من هاد القردة 
اسماء.هههه مالكوم ....شيماء.دبا ختي هادي حالت وحدة غادة لصفقة لانجليز كتبان كي جدة 
انا.شيرت عليها بستيلو 
اسماء.😂😂😂😂😂قالت ليك الصح اجدة 
انا.الله انعل ط.....ن مكم الخنزات 
هما.ههههههههههههههههههه
اسماء.لا والله معاك بصح الحب شوفي ضوري بحالتك نتي زوينة ومزال صغيرة وباش تباني مديرة شركة وواهم غادة الانجليز علا ود عمل ياعني خصك تكوني فكامل اناقتك 
انا.ايه وشنو المعمول 
شيماء.عههههههه فلعشية وتشوفي 
انا.هههه ننن منقدش نتعطل علا ختي انمشيو دبا نتغداو وقولو لي اش نو 
لبنات يلاه نوضي 
مشينا تغدينا بيدزا وعصيرات كملنا وركبنا لوطو 
شيماء.سيري لسونطر بيوتي لي حدا حمام اليمامة 
انا.وخا ...خدينا لوجهة لتماك ودخلنا شيماء مشات عند وجابت واحد خيتي 
شيماء.مهم تكلفي لينا بهاد القوقة ديري ليها سحر ديالك 
انا.قرصتها ...شيماء.مااااالك 
البنت.ممكن تفضلي اختي ههههه 
انا.ممكن ومشيت 
دخلوني اش غنقوليكم حسيت اني ملكة علا عرش بداو ليا بسوان فيزاج منكير بيدكير كملو ليا بلاسيغ كنت اول مرا نديرها هههه توعت شويا دارو لي كوماج لحمي
(لبنات كوماج ديال لحم زوين بزاف وتقدرو ديروه راسكم)
ساليت لبسوني ملابس داخلية جديدة وكيطمة جديدة وبانطوف بعد ما غسلو لي شعري حدو لي لي بوانت وقطعوه لي ايفيلي على طولتو ودارو لي بروشينغ وميكاپ خفيف جيت زوييينة بزاف بزاف 
مدو لي ساشي فيها حوايجي القدام وخرجت عند لبنات شافوني جاو كيعنقو فيا 
....حبيبتنا جيتي تحمقي 
انا.ههههه 😄😄😄😄
اسماء.ههههه جيتي بوقوووووصة والله غدوخي ليا نكالزا 
انا.سكتي سكتي المكبوتة 😂😂😂😂
شيماء.هههههههه قالت ليك الصح 
انا.نتي كبيرتهم زيدو زيدو مشوهين تفو مشينا خلصت فلاكيس ومشينا 
انا.الله انعل دين مك اشيماء خارجة عليا حطا 50الف فهاد تخربيق
شيماء.ههههههه تحطي كتر كون درتي كلشي وراك خرجتي وحدا خرا لبسوك قادوك شبغيتي 
انا.نعلك الله ولكن عجبني راسي هانية 
اسماء.شوفي الجيعانة لعالم الله سيدة كراه لكونط كيطرطق و50 الف جاتها بزاف 
انا.خمسة وخميس 
انا.خمسة وخميس ركبنا لوطو ونزيدك راه عندي شلا كونطات هههه غتهناي ابيبي هههههه 
شيماء.هههههه سعداتك امتا غدوزي سالير ديال هاد الشهر 
انا.ههههه شوفو مع الكونطابل 
اسماء.راه مزال سيمانة اشيماء مالك زربانا 
انا.ههههه ضريتوني فراسي هبطو قودو 
شيماء.هههه وليتي تقولي الكلام الفاحش ههههه
انا.هههه وياه نزلي لدين مك ختي راه لخمسة ونص 
لبنات.ههههه باي حبيبتنا تال غدا 
انا.نشا الله دين مكم رضيتوني شيفور 
اسماء.ههههههه احلى سائق مني مزال مدرنا كسيدا نحمدو الله 
انا.وخا عليك الصفريطة ههههه باي ديماريت وزدت حنت كيسرقني لوقت معاهم مكنحسش براسي معاهم ولا حتا بالوقت

دخلت لدار لقيت فاطمة كتساين وختي كتفرج 
انا.سمحي ليا فاطمة تعطلت 
فاطمة.هههه جيتي فنة مشاء الله الله احجبك 
انا.هههههه شكرا مهم غدا فلعشية غنسافر عفاك بقاي فدار تنجي 
فاطمة.ولكن دراري ابنتي 
انا.شوفي هانتي كاين دار فجردة جي سكني فيها ونيت نكون مطمنة على صفاء الله اخليك افاطمة ونزيدك حتا فالخلاص غي قبلي 
فاطمة.الله اكتر خهيرك ابنتي والله الا نيت ملقيت باش نخلص لكرا هاد الشهور 
انا.ايوا شتي هانتي جي سكني راه دار فيها جوج بيوت وكوزينة وحمام جي نتي ولادك راها مفرشة كلشي ولعساس راه عندو بيتو حدا لباب 
فاطمة.الله ارضي عليك ابنتي نتي وختك ياربي 
انا.هانية مهم غدا جي فصباح ونبغيك غدا تكوني هنا حنت غنسافر فلعشية 
فاطمة.وخا كوني هانية راه لمسمن فلكوزينة 
انا.شكرا محنتك 
فاطمة.بحلا صوبتو لبنتي 
انا.هههه ربي يخليك ومشات وخا ديك بنتي اترت فيا ولكن هانية حنت قلبي مات من جيهت حنان لا الام لا الاب لي تحرمت منهم 
صفاء.عتسافري 
انا.اه طغوا جوغ لا تعطلت ونجي 
صفاء.اووووف ...انا.راه فاطمة عندها ست دراري غيلعبو معاك 
صفاء.ههههه بصح انا تيجبني لعب مع دراري 
انا.ههه ايوا شتي هاهما جاو العبو معاك 
بقينا مجمعين تعشينا نضت توضيت صليت وتكيت بلاصتي وعنقت حبوبتي ونعسنا 

#اصبح_الملك_لله
فقت صباح درت روتيني اليومي ومشيت الخدمة انا ولبنات كلشي كيشوف فيا بلوك جديد من الحجاب لتبرج دخلت لبيرو ديالي كنقاد شي خدمك وصلت ديك 11 وهي تجي شيماء دخلت مدرمة عليا 
انا.واتي عودي دف‘قي الله ادقدق عضاااامك 
شيماء.الطيارة مع 7 سمعتي ومزال معندك متلبسي 
انا.وحوايجي مالهم 
شيماء.يااارب هادي غتجيب ليا جلطة 
واااا القحبة 
انا.شيرت عليها بستيلو 
شيماء.شوفي احبيبة خسك تشري حوايج جداد هادو لي لابسة ماشي لوك ديالك 
انا.وخا زيدي نشوفو 
سيفط الخدمة لي بقات ليا لادارة العامة 
وخرجت انا وياها مشينا لاكدال الرباط دخلنا لمول

(لبنات ديال رباط اكدال زوين بزاف والله كيفوج على الواحد خوصا المناظر والجو وغير تشوف دوك التوشيات نفسك ترتاح كيعجبني نشرب كافي تما 😍😍😍)
دخلنا لمول اش غنقول ليكم كااااااع ليبوتيك دزناهم 40 بروشيط لي تقدينا خديت كلشي كل لي تشهاه نفس خديتو مشيت حطيت داكشي فلوطو وعاود دخلنا تغدينا تما جو زوين وخرجنا مشيت لدار وصيتها تقاد شي وراق باش تمنية ندوز وراها ونمشيو المطار 
مشيت لدار لقيتهم كيتغداو مان لاربعاء ختي مقرياش لقيت فاطمة فدار ودراري فجرة كيلعبو بستهم ودخلت عند فاطمة شكرتها واكدت عليها ترد لبال لصفاء وطلعت لبيتي 
دوشت وخرجت نشفت شعري ودهنتو وصيبتو بلابلاك سامبل 
صيبت لميكاب كي وراتني شيماء درت پوماد فيها spf وفنديشن رقيق كيبان فريش ناتيريل درت قلم لعيوني علا شكل الاينر وليبستيك بلون غوز مرتديلا 
لبست ليبا موس نواغ وكسوة كري تحت الركبة وليبوتين فنواغ قصار ولحت كاب سخون خليت شعري مطلوق على راحتو سامبل رشيت
* كود كيرل* برفان من لشريتوسهيت فراسي فالمرايا حنت جيت زوينة بزاف 
سرحو بيا الافكار حنت عمري ضنيت لبس هكاك بلمرة ولا ندير ميكاب كانت اول مرة جمعت فاليز صغيرة وهبطت كانت 4 مشيت عند فاطمة سلمت عليها وصيتها بست ختي وصياها تنعس مع فاطمة وخرجت معرفتش علاش كنت فرحانة بزاف بزاف معرفتش علاش لي عرفت هو اني طايرا بالفرحة 
دزت ورا شيماء والابد تمشي حنت هي لي مكلفة بالعلاقات الخارجية ودعنا اسماء ومشينا متوجهين المطار لي كان على بعد ساعة ديال طريق تبتنا الريزيرف وطلعنا لطيارة وانا ومهبولتي كنضحكو 
وصلنا لينجليز ومشينا لوطيل كانت زوج دليل تفارقنا كلا دخل لشومبر ديالو ونعسنا علا اساس صباح عندنا اجتماع 

صبح صباح نضت مخربقة فراسي مع توقيت ماشي بحال بحال تبرمجت ومع العيا
طلبت كافي وفطوري جابوه ليا فطرت ودخلت دوشت خرجت لاويا عليا فوطة لبست كسوة على لحم وكاصون ونشفت شعري دهنتو ودوزت عليه بلاپلاك ودرت ليه بوكلي من لتحت مساعذني طولو وسوادو كيبان غزال يلاه غنوض نحل لافاليز نشوف شنو لبس تسمعت دقان حليت كانت شيماء

شيماء.صبااااح الخير يا شمس الانجليز 
انا.هههه. ياك الظلمة كيصبحتي شتك مفركسة 
شيماء.اكيييد نتفركس اختي راه لانجليز هادي 
انا.ايوا بصحا جلسي نلبس وندير ميكاپ ونمشيو 
شيماء.خليني انا نختار ليك شنو تلبسي 
انا.هههه تفضلي يا فتاة الموضة 
شيماء.حلات لافاليز..غتلبسي هادي اممم ومعاها هادي 
جبدات بوشيط ديال سبابط وغتلبسي هدا وانا غندير ليك ميكاب
انا.عههههههه انا غلبس هادشي 
شيماء.ههه ومالك...انا.نتعرا حسن 
شيماء.لا لا شوفي انا اش لابسا 
-لابسة ليبا موس نواغ ومينيا نواغ كوير وسباط عالي نواغ ومينو بوط بيض وكاب نص كوير نص توب نواغ ودايرا كوت شوفال ميكاب خفيف 
انا.هههه وراه نتي مولفا 
شيماء.تانتي فتولفي انپليس راك مديييرة دخليها لداك طارو وخصك تكوني متألقة وزوينة 
انا.اك هاري نشوف.....شيماء.وتانيا هنا لنجليز كلشي معري خودي راحتك 
انا.ههههه هما غادين لجهنم وانا مالي 
شيماء.دوزي اجهنم دوزي 
-لبست كسوة طويلة كري فونصي وفيها فتحا لوسط ديالها لتحت مغطيا توتو ومتبقا مفتوح 
وسدرها مهيع وكتبان لفرقة مغرية لبست ليبا موس ومشبكة فنفس لوقت وصباط عالي نص فنواغ طلقت شعري درت سنسلة مقبوطة على عنقي فضية كرميط خاتم فضين وخرجت عندها 
انا.نوضي ديري ليا ميك اب 
شيماء.واااو جيتي زوينة 
انا.هههه سكتي لتعينيني 
شيماء.زيدي زيدي تفو اليبغا يدسرك 
صيبات ليا ميك اب زوين خفيف قادات لي عيني لكوحل ودارت لي عكر احمر رشيت عطري كود كيرل وخرجنا 
شيماء.ههههه شوفي شوفي هداك كيغمز ليك 
انا.ضرت شكون ...شيماء.هههههههههههههه تفو حمد الفرشة 
انا.تفو مكنحمل كاع داك نوع 
شيماء.نااااري جاي ..انا.حلفي 
شيماء.حق مولنا ...انا خفيت لمشيا خديت سوارت عند السكيريتي وركبت فلوطو ركبات حدايا وديماريت درت جيپي اس وتوجهنا لقاعة ليغنديرو فيها اجتماع 
شيماء.دارت لكيت وبقات كدوي مع داك مسيسي 
انا مسولتهاش لواش رجعت ليه لوالو خليتها براحتها وصلنا 
انا.تقلعي هبطي هزي لوراق وزيدي 
درت تيلي فيدي وسوارت عطيتهم الامن ومشيت بمشية متوازنة بحال لعارضات تال لقاعة 
انا.وقفت فالريسبشن وحدايا شيماء
انا.بالانجليزية .عفاك قاعة الاجتماعات 
البنت.عندك موعد ...انا.صوفيا يعقوب 
البنت.سمحي ليا معرفتكش وصا عليك مسيو جون انمشي معاك حتال القاعة 
انا.شحال من واحد غيكون فالاجتماع 
البنت.نتي ولمنادجر ديالك ومسيو جون ومسيو كارل 
انا.شكون كارل....البنت.هو مومول ديال الشروع يعني مسيو جون مسيو كارل شركا فهاد المشروع 
انا.ااااه اك 
تمشينا حتال لقاعة....البنت.تفضلي 
انا.ميغسي ومشات فحالها 
ضرت نشوف شيماء لقيتها حلا فمها ..اسبحان الله فين مشيتي 
شيماء.كدوي بالانجليزية ياك ماشي كنحلم 
انا.ههههههه وشنو يحساب ليك راه عندي اربع لغات احبيبة 
شيماء.جلسات فوق كرسي اشنووووو فين تعلمتي هادشي 
انا.فرنسي وانجلي كنعرفهم كنت كنقراهم والمانية كانت ساكنا حدانا واحد البنت فألمانيا وكتعلمني هي المانية وانا عربية وزيدي ايطالية 
شيماء.وايطاليا فين تعلمتيها 
انا.مهم كنفهمها شوية تعلمتها من لكتوبة وكنسول ومني تزوجت بجلال الله ارحمو كنت كندير يوتيب ونبقا نتسنط 
حنت كنعقل على الحاجة وصف مهم نقدر ندوي بيها هكا عادي اما باش نتعمق فيها شوية معقدة 
شيماء.بسلامتك اختي معيناك 
انا.ههههههه تاتي هاد شارف ديال جون تعطل 
شيماء.هههه نتي هيا شارفا 
اودي.شرفت انا مني ترملت شرفت دبا شكون باقي يتزوجني تاحد مباقي يديها فيا كلشي غيبغي وحدة تكون بنت وانا مرة مزال صغيرة غنعيش وحيدة 
شيماء.متعرفي اش كاين والله راه ربي كبير 
انا.يمكن انا منحوسة هههههههه
شيماء.ههههههه معرت 

لباب تحل دخل منو وجه القمر وراه شمس نهار 
الشخص 1.سلام مدام صوفيا 
انا.يس هيا هادي 
الشخص1.انا جون وهدا شريكي كارل 
انا.متشرفين انا صوفيا وهادي شيماء مشؤولة العلاقات الخارجية ومندجر ديالي 
جون.متشرفين مدام جلس هو وصحبو وجلست انا وشيماء
جون.كنتأسف لموت مسيو جلال
كارل.وحتا انا كنقدم ليك تعازي 
انا.شكرا مهم ندخلو فالموضوع 
دوينا على لبروجي وافقو سنينا لعقد 
جون.تشرفت بعرفتك صوفيا وقبل يدي وعيونو فيا 
انا.شكرا مسيو ..جون.حيدي رسميات حنا دبا بحال شركاء 
انا.ميغسي ....ومشيت فحالي انا وشيماء 
انا.ناااري ياختي علا جووووووووون 
شيماء.هههههههه صارحة بقوص
انا.اول مرة يعجبني شي حد لهاد الدرجة 
شيماء.هههههه راه سفير هداك 
انا.ويكون سفير انا صوفيا الجميلة 
شيماء.ههههه راه مبقاتش فالجمال تهوا غياخد وحدا من بلادو ومن نفس لمرتبة هادشي لي كنعرف على ناس لي لباس عليهم 
انا.هادي غاهضرا تفو تفقدي الامل 
شيماء.دينا نتغداو ...انا.مندقوش فلوسك نتي زعما شي نهار تجودي علينا وخا ابيدزا مركاريتا ديال لمساكين ههههه 
شيماء.هههههه بيدزا راها غااااليا ناخد ليك شي بنية بزوج دراهم....انا.كوليها زيدي وكان 
مشينا لواحد الريسطو تغدينا ودزنا لوطيل دوزت نهار فبيتي وصلت دوشت وتكيت رتاحيت فقت علا دقاد ديك البعلوكة لابسا ومقادة 
انا.فين كنتي ...شيماء.كنت خارجا ...انا.ياااك بلا بيا 
شيماء.كنت مع سفيان ..انا.ههههه رجعتي ليه 
شيماء.وي عتادر مني ورجعنا...انا مزيان بون كوغاج
شيماء.طلب مني زواج دبا ...انا.ايييوا مزيان عنقتها فرحت ليك والله 
شيماء.لعقبا ليك و اسماء...انا.ابتاسمت اااه اسماء الله اعونها 
هبطنا تعشينا ورجعت لغرفة ديالي ونعست

#صبح_الصباح
فقت تكسلت وانا مرتاحا نضت دوشت خرجت لبست توضيت صليت نشفت شعري لبست سيرفيط ميبرا زوينا بنواغ طروا كار بلحمر 
وبالغين بيضا درت كوت شوفال بقيت فجمالي الطبيعي ومشيت دقيت على شيماء ملقيتهاش 
هبطت نفطر حدا بيسين جلست 
الكارسون.صباح الخير شنو تفطري مدموزيل
انا.ابتاسمت..وطلبت شنو بغيت (🍞🍹🍳)
جلست تنفطر تكنلمح شيماء مع سفيان جالسين لفوق فلبالكون كيفطرو وعايشين اللحظة حدرت راسي وكنكمل فطوري كملت ونضت فحالي لبيت درت ميكااب خفيف ولبست كسوة نواغ وكنفيرس بيضا وهزيت صاكي فيه لي غانحتاج وخرجت 
بقيت كنتمشا خديت طاكسي وقلت ليه يديني لشي مول زوين وداكشس لي كان داني لمول رائع علا شكل ساعة ديال اليد دخلت ليه بقيت كنضور تار انتباهي شي حويجات خديتهم ومشيت جلست فكافي طلبت قهوة كنشرب فيها وديرا يوتيب كنتفرج حتا جلس حدايا واحد الشهص هزيت راسي 
انا.هدا نتا ههه....جون.فرصة سعيدة هادي شفتك وقلت نجي نسلم عليك 
انا.هههههه مرحبا شريكي 
جون.ههه تقبلي نعرضك لغدا 
انا.ههه اك وخا ..جون.اجي نهبطو لريسطو لتحت 
انا.اك ..هبطنا دومندينا شنو بغينا وجلسنا كنتغداو وكناقشو امور الشغل وصلت ديك5 دلعشيية
انا.اووو فرصة سعيدة مهم انا غدا نزل لمغرب اكيد نتلاقاو مرة اخرى 
جون.اكيد غنتلاقاو كون غي بقيتي
انا.ننن لخدمة وعندي مندير 
جون.وخا يلاه نوصلك 
انا.ننن بلاما......
جووون.شششش زيدي عادي 
انا.اك مشينا وصلني تال اوطيل ودعتو جرني وسلم عليا من لحناك انا بحلا تخدرت وتبنجت وهبطت فحالي ومشيت لبيت جمعت حوايجي ودخلت ترخيييت فدوش ودرت بان خفيف وخرجت فحالي 
جلست نشف شعري تكنسمع دقان 
نضت حليت
انا.كيخسابني شيماء دخلي مني تفكرتيني لباس 
مني ملقيتش لجواب درت لقيتو جون من كترت متصدمت جلست فوق سرير 
انا.شكدير هنا ههه 
جون.نسيتي ساكك فسيارة 
انا.ميغسي بزاف 
وقفت غدا ناخد ساكي لاحو فالارض وقرب مني وحاوط يديه علا خصري بقيت كندفع غير باش اطلق 
جون.شوفا فعيونك كدوخ ..انا.طلق مني 
جون.باس عنقي حسيت بلحمي شوك وجسمي وقف وقلبي من كترت مكيدق بجهد مبقيتش كنحس بيه 
انا.طلق اجون خرج لا حني فوق سرير وحيد لي لفوطا مخلا ليش فرصة نهضر وتلاح على شفايفي كيبوس فيهم كيقبل كل شفى بحدها وكيدخل لسانو بحترافية عمري عشت ولا جربت داك الاحساس من قبل 
تحنا علا ودنيكيقبل فيها نتي احلى من العسل احلى من السكر عجبتيني من اول ماشفتك وقلتي نتي ليا .ودبا من كترت جمال طبيعي مقدرتش نحبس راسي عليك 
انا.جيت نهضر وكنبعد فيه بيدي ورجع كيبوس وي قبل بكل رقة ونزل لصدري كيجر فيه تكنحسو نمل عليا حط يديه فوق توتو وجر دوك لقنينفات تا غوت ناض نصل حوايجو . بقا ببوكسر
انا.عفاكلا متقربليش هادشي ممزيانش 
جون.ششش هبط لسرتي وبقا غادي كيلحس تاهبط لتوتو مقدرتش نحبس راسي ولا نحبسو ولا نوقف الاحساس لحسيتو ديك ساعة
هيد لتوتو وبقا كيمص وي لحس وي قبل وي دوز بديه حتا حسيت رعشة غريبة معمري شعرت بيها 
ناض بقا كيقبل فيا وداز علا وجهي تكنحس بشي حاجة قاصحة وسخونة طلعت معايا 
انا.ااااااي ....جون.كيشوف فعيني وكيقبل راسي وكيدي لمعلم وي جيبي وانا كنتوحوح عليه شوي ناض وقلبني على كرشي ودار لي بحلا نتحنا وعاود خشاه بقينا هكاك تكنحس بديك رعشة لولا ولكن كانت قوية وفشلت وحسيت بحاجة كطيح على رجلي تما عرفت بلي صف جابو
رجعنا لوضعية لولا وهوا فوق مني وكيدوز لمعلم على توتو

جون.عمري امنت بالحب من اول نضرة ولكن دبا امنت بيه بحق لقديس الا عمر هاد الاحساس حسيتو مع شي وحدا 
انا.حاوطت ايدي علا عنقو ونزلو دموعي معرفتش علاش 
كنحس احساس ندم والخيانة وحسيت اني رخيصت وزيد وزيد 
تمنيت لحضة اني محليتش لباب اني نوقفو ولكن دبا طرا لي طرا اش غيوقع من بعد مفكرتش اني نتقرب منو بهاد السرعة ولا اني نتقرب منو كاع رغم اعجابي بيه فيقني من افكاري غير عضة على صدري 
جون.معندك تعلاقة فحياتك
انا.حركت راسي بلا 
جون.باس شفايفي من ليوم نتي حبيبتي وانا حبيبك 
انا.ابتاسمت حسيت بالحاج بو طاقية طلع معايا 
انا.صافيييي اجون 
جون.باس شفايفي اممممم جون كيخارجا حنا يلاه بدينا شنو صف 
انا.لا عييت..جون.مجاوبنيش كمل عمالو ضوية هزني وحطني فوقو مرمدني تمرميدت لعدو هادشي جديد عليا عمري عشت هاد الاحساس رغم كنت مزوجة كنت كنعرف غي نهز ليه رجلي وديما كنحس بنقص فعلاققتنا مي دبا لا رغم اني محبطة من لي صار حسيت احساس غريب 
بقا يطلعني عليه ويهبطني تا حسيت راسي تفرعت كان عندو لمعلم معلم نيت 
بقينا هكاك توحويحنا كراه لوطيل كلو سمعو تا حسيت برعشة وفشلت فوق صدرو ناض قلبني علا ضهري وهزلي رجلي فوق كتافو وجابو فوق كرشي 
انا.اه اه صف عفاك نوض سير 
جون.هههه مفيديكش اشيغي انا ليوما غنبيت هنا 
انا.اك غي متقيصنيش مزال 
جون.هههه جرني ونعسني فوقو غطانا ونعسنا مشعرت براسي تصبح الصباح 

فقت كنتقلب وكاني فاقدة داكرة مني ضرت لقيت جون عاد ستوعبت لفيلم كلو كأني تخضرت وتبنجت
انا.شديت على فمي وشهقت نضت تلويت فالفوطة ودخلت لدوش وكنضوف فلمرايا وعنقي كلو حمر وصدري كلو طبايع حليت رشاشة عليا ولما كينزل علا شعري تتحل عليا لباب 
جون.صباح لخير دوشي بلا بيا توسخنا بزوج نتنقاو بزوج 
انا.خرج عفاك ..جون.تتتت اجي وجرني عندو وداكشي كبير واقف خلعني هزني بحال ريشة وطلعو معايا 
جون.امممم مال حبيبة كاعيا وهوخدام كيهز ويحط فيا 
انا.اي ماماليييش اااه اااه جووون وعضيتو فكتفو 
جون.حطني ودورني عند الحيط وخشاه وبقا خدام تجابو هو كيشو فصدري لي مدلي ومنفوخ وحمر شويا جرني وتكانني فلبنوار وطلع فوقي ودار بحلا كيرضع كيرضع بحال شي بيبي محروم من ماماه نهار كامل بقا هكاك وهو كيحكك معايا تسلا ونوضني وانا تشرشمت 
دار لي جيل دوش حنت كنت غسلت شعري دوشنا ولواني فوطي وخرج هو وتبعتو لبس حوايجو وحتا انا لبست حوايجي 
جون.نهبطو نفطرو 
انا.اك وخا ..
تمينا خارجين كنتلاقا بشيماء يلاه ادق 
شيماء.شحال دقيت لبارح كنتي..... شهادشي اصوفيا 
انا.غبري نهضرو من بعد 
شيماء.ابتاسمت لجون ومشات 
هبطنا نفطرو جون.غتمشي فلعشية ...انا.اااه وي
جون.اخر اسبوع انجي عندك 
انا.اك مرحبا بيك 
جون.حنت مبقيتش قادر نبعد عليك 
انا.ابتاسمت وكناكل 
جون.مالك مقلقا ...انا.حنت مكانش خص يصرا داكشي 
جون.صوفيا هادشي عادي..انا.عندكم حنا لا هادشي لمزوجين صف 
جون.ونتزوجو اش فيها 
انا.صدمني جوابو ولكن خصك تسلم 
جون.انا غنتزوج حنت باغيك لا غير فهمتي انا باغي نبقا بديانتي ومنقدرش نبدلها لاني سفير 
انا.تاانا منقدرش نتزوج واحد كافر 
جون.مكافرش انا مؤمن بديانتي حاجة خرا نو 
انا.كاين الله الله اسمح لي منو علا هاد الفحشاء 
جون.هادي فقط علاقة عبرنا فيها علا احاسيسنا
واصلا انا كنعرف الاه واحد هو اليسوع واغلم القارات كيأمنو بيه مسحيين 
انا.ضبر راسك 
جون.اك مهم خلينا من هادشي نوضي وجدي راسك باش نوصلك المطار 
انت.شفت فيه وضورت وجهي وسكت 
جون.هز يدي باسها دبا نصلحو كلشي 
انا.ابتاسمت اك 
نضت لبيتي دخلت هزيت فاليز ديالي جمعت حوايجي ولبست وهو جالس مقابلني حوايجي لبستهم فدوش ودرت ميكاب بلا ميكااب ههه وخرجت 
انا.عيطت لشيماء 
تلاقينا لتحت وصلنا جون المطار طول طريق ساكتين ودعناه ركبنا طيارتنا لي غتدينا المغرب علات لفوق قلبي كان غيسكت بذيك طلعا 
شيماء.اش داكشي شفت صباح
انا.عفاك اشيماء منقساش دبا نوصلو ونهضررو
شيماء.اك وخا تكات ونعسات انا مبغاش اديني نعاس كلاني تفكير 
توصلنا فيقت ديك البكرة وهبطنا خرجنا من المطار ركبت فلوطو حنت خليتها تم وصلت شيماء 
انا.سلمي علا اسماء خودي غدا روپو
شيماء.ميغسي حبيبتي 
انا.اك 
هبطات ديماريت وزدت لدار اول مطاح فبالي هو صفاء توحشتها حنت مدوينا موالو 
انا.دخلت لدار صفااااء صفووووووؤتي 
صفاء.جات كتجري ختيييييييي جاااات ختي ختي الحبيبة عنقتني موووووح مووووووح توحشتك احبيبا انا توحستاااااااااك 
انا.عنقتها وتاأنا توحشتك اروحي ...صفاء.مووح وعنقتني 
فاطمة.على سلامتك ابنتيتوحشناك
سلمت عليها وجلست معاهم شوية وطلعت انا وصفاء لبيت عطيتها شي حوايج خديتهم ليها فرحااات مسكينة بدلت هبطت كليت جمعت مع فاطمةشوية كي دارت مع تمارة وهكا وطلعت لبيتي كنتفكر غي فليلت لبارح وصباح دخت ونعست نرتاح 

فقت صباح دوشت خرجت لبست بيجامة درت زيف حيا تي مشيت فيقت ختي نعست لبارح فبيتها هبطت نفطر تتبعتني فطرت وجاها طرنسبور ومشات بقيتت جالسا تدخلت فاطمة 
فاطمة.صباح الخير ...انا.صباح نور غين كنتي
فاطمة.غير صيفطت الدراري لمدرسة صف 
انا.ايوا مزيان ربي عوينك عليهم
جلسات كتفطر معايا وهي كدوي انا كنبتسم ونقول اه اه راسي مرفوع حسات بيا ماشي تالهيه ومشات 
انا.طلعت لبيتي جمعتو وطرفتو وانا نعيط ل اسماء
انا.الحقيرة لمسولتش متسوليش 
اسماء.والله تديما فبالي كنت ناويا ندوز عندك عشيا 
انا.هههه احيانا عليك...اسماء.هههه راه شفت شيماء لبارح قالت ليا سفيان خطبها 
انا.نههههههه وياااه الله اكمل عليها 
اسماء.اودي الله اعطيها الهدلب هي وياه دل عرفتي شبعتها معيار
انا.ضبر راسها شتك مزال فدار
اسماء.كنتسناك 
انا.ههعههه مغداش راه قلت لشيماء روبو ليوم نرتاحو 
اسماء.يااااكروبو بلا بيا كراني ناعسا دبا 
انا.هههههه ودقي علا شيماء واجيو عندي محتاجة نهضر معاكم 
اسماء.ياك لباس... ... انا. تتجيييو ابب
اسماء.هههه اك مسافت السكة باااااااي

دازت نصف ساعة تصونا تيليفوني 
اسماء.حلي حلي
انا.هههه اك 
هبطت حليت ليها 
انا.تعطلتي ...اسماء.ملقيتش طاكسي دغيا 
انا.فين شيماء....اسماء.ناعسا قالت ليا تال لغدا ونتغداو مجموعين مقداتش تنوض 
انا.اك زيدي .فاطمة عفاك جيبي حلوة ولعاطير لبيتي 
طلعنا لبيتي بقينا كنهضرو على الخدمة جابت لينا فاطمة داكشي حطيناه فلباكون وجلسنا تم 
انا.ايوا مزيان خليناك بوحدك هههههه
اسماء.ههههه والله وليت مقطوعة 
انا.هههه اك ...اسماء.خبار لخير شكاين 
انا.شغنقوليك معرفت منين نبدا ...اسماء.من لول تا لخر 
انا.مهم مشينا الاجتماع تفقنا عجبتنا صفقة و سنينا العقد مهم عجبني بزاف داك جووون ولكن صف هبطنا مشينا دوزنا نهار شيماء كانت مع سفيان انا فبيتي 
فصباح فقت مشيت دقيت عليها ملقيتهاش هبط نفطر تكتبان لي هي وسفيان قلت نمشي نخرج طلعت بدلت ومشيت لواحد لمول دوزت فيه نهار وجلست مع ديك 2 فواحد لكافي شربت قهوة وكنتفرج توقف عليا جون بقينا كنهضرو 
اسماء.هههههه متقوليش ليا غادي توليو احباء يلاااااي فرحت ليك 
انا.تسناي القحبة نكمل 
مهم عرض عليا لغدا وصلني لوطيل مهم طلعت دازت شي ساعة وجا عندي لقاني يلله دوشت بقا بلفوطا حليت ليه قاليا ساك نستيه مهم و وقع الغلط معرفتش كيفاش ا اسماء والله تلقيت راسي معاه قالفراش 
اسماء.ضربت فخاضها اوييييلي اويلي يا القحبة اقاسك وتحليتي ليه دين موك فيك دودوة 
اويييلي حاي زعما ديال دبيحة 
انا.صف ا اسماء متزيديش عليا راه قاليا نتزوجو معرفتش انا دغيا هادشي جا انا براسي ممستوعباش 
اسماء.ولاااش سلمتيه راسك 
انا.اسماء مكنتش فوعيي صف عفاك طرا لي طرا بلاما نحس 
اسماء.قلت ليك دودة هاديك دبا غي مسك وتحليتي ليه 
انا.غتسكتي لا...اسماء.سكتي نتي الله اسكت ليك الحس هادشي والله هادشي والله مهواش اصوفيا جمعي راسك وخا ماشي بنت جمعي راسك ماشي لي قاسك تحلي ليه 
انا.اسماء متندمينيش حنت قلت ليك انا ماشي قحبة انا معرفتش كيفاش شي حاجة جرتني ليه بلاما نحس توقع لي وقع 
اسماء.شوفي صوفيا انا خفت عليك ماشي عيرتك خفتو يضحك عليك حنت نتي ماشي بنت داكشي علاش ياخد لي بغا ويزيد اخليك 
انا.نننن غلط ميعاودش اتكرر حنت معرفتش شنو طرا لي 
اسماء.مهم ردي بالك 
انا.اك عنقتها والله ضرني راسي وخفت والله 
اسماء.معندك مناش تخافي انا خفت غير اتفلا عليك اما لكان ناوي المعقول معندكش مناش تخافي 
انا.راه ممسلمش...اسماء.ههههه دبا نعستي معا واحد ممختنش 
انا.تفو سكتي اصلا بحال بحال خصو يسلم
اسماء.ويااااه هادشي عندك مشكل 
انا.خليها فيد الله مهم نودي نتغداو عيطي لديك الخانزة يلاه توصل 
داكشي لي كان عيطات ليها وجات ضحكنا مع فاطمة وصفاء بدلنا روتين تغدينا وتافقنا نخرجو 

تفقنا نخرجو نضت لبست حوايجي طجاكيط دجين وسبادري بيضا سروال نواغ طلقت شعري ودرت نضاضر دشمس كري وهبطت عندهم 
صفاء.ديني معااااك حنت ليوم اربعلء مكتقراش
انا.لا احبيبا هاد لبلاصا كيمشيو ليها الكبار
صفاء.واخا عقلي عليها 
انا.دبا نخرجك ااحبيبة ونديك فيما بغيتي انور قلبي
صفاء.وخا حبيبة موووح عنقتني ودخلت تلعب مع الدراري 
تافقنا نمشيو لكافي خديت لوطو ديال جلال ميرسيديس من نوع كاط كاط x526-f809
نواغ كتبان شيك بزاف 
شيماء.انا غنركب حداك احبي 
انا.نننن اسماء نتي ركببتي حدايا داك نهار فاش كنا جايين من المطار 
شيماء.حشومة عليك اخليني صف وموراها نديرو نوبة 
اسماء.تفو على مجنونة كيديرة ركبي ركبي 
شيماء.ههههه كنحبكم 
ركبات حدايا واسماء لور مكسلة حنت لكوسان كبير بزاف 
ديماريت وزدت وطالقين الغربي وعايشين الحياة وصلنا حدا لبحر طلعنا فلاسانسور وطلعنا لكافي لي فسطح كطل على لبحر كولو 
#فبلاصة_اخرى_جالسين4دراري
الاول.اش هادشي داخل اخويا 
الرابع.هههه ااااح تووووت ونبوت 
الثاني.انا عجبتني مولات السالف غنمشي عندها 
الاول.جلس اصاحبي تنوضو كاملين 
الرابع.وخويا هز راسك تشوف زين 
التالت.اودي لي شافت انا موحال نشوف بحالها مرة اخرى 
الاول.وفضحتينا وغا ضور شوف تيتيز خوصا مولات السالف 
التاني.تفوتها عليك لا 
التالت.انشوفو هاد مولات سالف ديال 
مني دار تصدم صدمة تلاتية الابعاد 
صوووفيااا 
التاني.كيفااااش
التالت.ااااه صوووفيا ولكن حيدت زيف اش هاد اللبس 
التاني.هههههه 
الاول.هههههههههه هادي صوفيا محولها دوخاتك اخويا 
التالت.جمع كرك 
الرابع.انا خليو ليا غاااا هاديك لي دايرا كوت شوفال 
على(اسماء)
التاني.واناباغي غي هاديك لخرا لي دايرا كوب قصيرة 
الاول.ايه وانا 
التاني.تناقش فصوفيا نتا وصابر 
صابر.غتجمع راسك لا غتنوضو وغنجلسو عادي بلا بسلا راه كنعرفهم وحدة وحدة
الولاد.هههههههه
التاني.وخا عمو 
#نرجعو_عند_لبنات
انا.اح الله ياربي هاد لبلاصة شحال زوينة 
شيماء.ويااااه كتريح 
اسماء.ايوا امتا لعراسية اشيماء
شيماء.معرت تيجي لدار اخطب 
انا.الله اكمل 
شيماء.امييين مغتعاوديش ليا لبلان تاع داك نهار 
انا.عاودت ليها كلشي 
شيماء.اسماءسمعتي هادي 
اسماء.حاطة يديها فحنكها اووووووف وياااه سمعتها 
شيماء.واش زملتي ممركتيش 
انا.قلت لك ماشي لخاطري وتانيا مسوقكمش فيا كل نعجة تغلق من كراعها 
بقينا شحال ساكتين شربت شوية من ديك كافي 
اسماء.واش جينا نضحكو ولا نكدوها 
انا.احنا ناشطين 
شيماء.صوفيا والله تكاين واحد لكلوب خطيييير نمشيو ليه 
انا.تجمعي قلاك كلوب ...اسماء.نااااري والله بغيت نمشي 
انا.هههههه ضورتوني ....شيماء.عفاك امامانا...
انا.جداك انا جدات يماك الخانزة 
شيماء.يلاه اجدا ضونسي شويا ....انا.سيري غي نتي 
اسماء.يلاه بروجولة ...انا.اك وخا ولكن دغيا رجعو 
انا.يلاه جينا نايضين خلسات اسماء وخرجنا 
يلاه هبطنا وقفو علينا 4دراري 
....سلام ممكن نتعرفو عليكم ...انا.مني ضرت طلعت وهبطت بحلا تصليت 
شيماء.استاد صابر ...اسماء.وااااو استاد بخير 
انا.ههه فرصة سعيدة
صابر.ربي يخليكم فين غادين 
انا.غادين فحالنا 
الولد.ممكن نديرو كافب مجموعين 
انا.اكلا سمحولينا معطلين مرا خوا ومشيت ركبت ركبو لبنات وديماريت 
اسماء.حطيني عجبني داك شهب 
انا.سكتي المدلولة تفو 
شبماء.هههههههه لعجب لي عجبك
ايماء.بقووووص والله 
#عند_لولاد
صابر.اااااه يا خويا شحال قاصحا مكطوعش ولكن غتكون غي ليا 
الرابع.صباح لخير يلاه فحالك
الاول.انا غادي الله اعونكم اصلا مشاط ليا والو 

التاني.ههههه اعون ربي.....صابر.الله اعون تاحنا انمشيو 
الرابع.انمشي لكلوب انا ومهدي 
التاني.مهدي.اااه نمشيو 
التاني.ديوني.....مهدي.تخلص. .....التاني.نخلص زيييد و يلاه اصابر 
صابر.هههه فيد الله يلاه 
دبا غيمشيو بتلااة لكلوب التاني التالت والرابع 
الاول مشا فحالو ولكن فالاصل نو ياعني كاملين غايمشيو لكلوپ لقدر ناوي يجمع بين لبنلت والولاد
وخا هما 4 ولبنات 3

#عند_صوفيا
وصلت لسطوب وقفت 
الولد.نتسابقو ازين 
انا.سير فحالك...الولد.حديدة ناضيا عندك اجي نتسابقو
شيماء.هههههه ...انا.خنزرت فيه 
اسماء.هدا هو لي كان مع دوك الدراري 
انا.هههه حلفي ....اسماء.والله داك الشهب معرت فينو 
انا.غتبقاي تحلمي بشهب ....الولد.واش مامنكش نمشي 
انا.نسابقو مرحبا 
غي جا ضو لخضر وانا نورك 
اسماء.واااااااااع نقسي القصة القحبة نفسي 
شيماء.اوووووووووو يااااااااااس ههههههههه 
سيدة ناشطة واسماء لور غتسطا 
ضرت ليه من واحد شارع وتلفتو ههههههه 
وصلنا لكلوب دخلنا خلصصنا تيكي ومشينا شدينا طابلا مقنتا ههههه دوموندات اسماء شيشة وريدبول 
شيماء.ريدبول ...انا.عصير الليمون 
انا.صدمتيني ا اسماء كتشيشي 
اسماء.مرا مرا قليل 
انا.لعجب ....اسماء.عادي ..
جاب لينا طلب وجلسات تشيش وتنهضرو شوية شيماء جبدات كارو كتكمي وتشرب ريدبول 
انا.هههههههه رجعتي تكمي 
شيماء.كنكمي جوج فنهار كنحاول نحيدو 
انا.ههععع ومقلتوليش هادشي انا مكنخبي والو 
الخانزات
اسماء.غي مجبتهاش الوقت تعرفي اصلا قبيب فين كنديرها 

شيماء.خفتك تعايريني....انا.هههههه انا ولدتك ونسيتك 
نزلت على داك العصير تال نص....
اسماء.جربي...انا.نننن غضرني....اسماء.نننن بلعكس كتنسي الهم هي وهادي 
انا.انشووووف ضربت جوج نتيرات عيني تقلبو 
كح كح كح 
اسماء.وشربي جغمة من ريدبول وشوفي واش غتنساي كاع هم العالم
انا.ههههه سيري سيري 
اسماء.غي جربي ...انا.دومنديت على وحدا شربت منها شوية مبيهاش بقيت مرة مرة كنشيش مع اسماء تدخلو العصابة بربعة
انا.هههههههه يا وكست العمر شوفو شكون جاي 
اسماء.هههه شخب شهب حطات شيشة وعيطات لسرفر هزها وقاضت حالتها وجلست 
انا.هاي هاي راك مسويهلاش 
شيماء.هههههه تي هادي توريك جن فين كيعجن
انا.كنت غالطة فيكم الطحبات 
تماو جايين العصابة 
شيماء.كتكمي متسوقاتش ليهم اسماء دارت ضور البراءة انا كنشرب فالعصير ديالي 
صابر.شكديرو هنا ...انا.مجاوبتش
شيماء.كتكمي...اسماء.احم جينانبدلو لجو 
صابر.صوفيا شكديري هنا ....انا.كنبدلو لجو 
صابر.لبراكة فراسك من جيهت جلال 
انا.هههه جلال جاية لتمن شهور باش مات وتانية ماشي لمكان لكناسب باش تقولي لبراكة فراسك 
صابر.وخا ...
نقز واحد فيهم وقال ممكن نتعرفو وكان هو لي عجب اسماء 
نقزت صوبيصا 
اسماء.انا اسماء عمري 22 عام خدامة 
مهدي.انا مهدي 34 عام هههه وارت 
انا.هههههههه زوينة هادي 
مهدي..ههههههه ايوا شتي 
نقز.لاخور انا فؤاد 26 انجنيور ديطا 
صابر.هههه انا كتعرفوني 
نقز.لاخور انا حسن 21 عام مزال كنقرا 
انا.تبارك الله كتبان كبير 
حسن.هههههه وياه 
بقينا كنهضرو علا الخدمة مهم هضرا خاويا اسماء نساجمت مع مهدي شيماء مدواتش وتهما محكروش عليها بقينا كنهضرو تبادلنا نوامر 
انا.نوضو تهزو 
شيماء.ناضت...اسماء.يلاه تسعود
مهدي.اه يلاه تسعود 
انا.بقاي اختي راني خليت ختي فدار 
صابر.عندك ختك....انا.اه مزال صغيرة 
مهم الله اعون تودعنا معاهم ومشينا فحالنا وصلتهم 
لدارهم ودزت فحالي لداري لقيت ختي نعسات وفاطمة جالسة فصالون 
فاطمة.على السلامة بنتي 
انا.الله اسلمك ...فاطمة.تعطلتي...انا.غي معا لبنات 
فاطمة.متعلميش هاد الطريق ابنتي تجي تال نص ليل بقاي كي كنتي ونتي زوينة وعاطية لعين وزدتي بهاد لبس حضي راسك 
انا.متخافيش...فاطمة.غيحنت حسبتك بنتي 
انا.ابتاسمت ليها ومشيت لكوزينة كليت وطلعت لبيتي دوشت توضيت صليت ونعست 

#صبح_صباح
حليت عيني علا ست دصباح نضت غسلت توضيت صليت كان يوم الجمعة لبست حوايجي جلابة بلو سيال مطرزة بالبيض ومونكشان بلو سيال طلقت شعري ودرت ميك اب خفيف ونزلت مع ديك سبعة لقيت ختي كتفطر انا وجدات لي قاطمة فطوري 
انا.صباح الخير ...فاطمة.صباح نور 
جلست كنفطر
صفاء.باي حبوبتي ....انا.مووووح باي ازوينة ديالي 
مشات بقيت كنفطر توضلت 8 وخرجت من دار هزيت لوطو ديال جلال زوينة كتعجبني وخرجت طركت لبنات تسالمنا ومشينا الخدمة كل وحدة خدات بيرو ديالها انا جلست كنقابل خدمتي تصونا ليا تيلي 
انا.الو ....الو......انا.شكون معايا ......ممكن تدوي انجليزي .....انا.بالانجليزي.شكون معايا 
....انا جون نسيتيني....انا.هههه اااه صافا 
جون.بيخير ونتي...انا.حمد الله 
جون.متوحشتينيش....انا.علاش غنتوحشك شبينا فقط صفقة عمل ...جون.وداكشي لي طرا بينا 
انا.مجرد غلط ودازت وانتهى 
جون.اك وخا يلله صباحك مبروك باي 
انا.باي وقطعت
ويني حقير تفو كرهني فنفسي 
حدرت راسي على الخدمة توصلت الوحدة 
وييلي وقيت لغدا شفت لبنلت مجاوش نضت عندهم نشوفهم ملقيتهمش كنصوني ليهم مكيجاوبوش فين زادو شفت تعييت وسخرت سيكريتير جابت ليا بيدزا كليتها وقبلت ليها مني يجيو دوك لخانزات ايجيو عندي 
بقيت خدامة تال لخمسة عاد جاو عندي 
شيماء.صوفيا يلله...انا .علا سلامة لالة مولفين تغداو بلا بيا .....اسماء.عرض عليا مهدي 
شيماء.عرض عليا سفيان....انا.ايوا مزيان بصحتكم ديك ساعة غير علموني
شيماء.والله تكنا زربانين
اسماء.جات بغات تعنقني 
انا.دفعتها شوفي هاد نيفاق ديال لخرا مكنحملوش صيفطو ميساج كاين بزاف باش تعلموني مني فضلتو عليا دوك زوامل ديالكم صف تا متسنايناش لغدا مقلتوهاش 😡😡😡
اسماء.صف متزيديش فيه 
انا.لا نزيد فيه حنت هادشي مخصوش ادار 
هزيت صاكي وخرجت حنت فعلا تعصبت ومعجبنيش تصرف ديالهم بمرا مشيت لدار لغد كان سبت ولحد مخدماش بقيت جالسا كنتفرج مع ختي وفاطمة ولادها كنسمعهم كيلعبو تعشينا وطلعت لبيتي نعس 
تيلي كيصوني 
انا.شفت بلي شيماء مجوبتهاش عملتلو سيلونص ونعست 

فقت صباح بقيتت متكية فبلاصتي كنفكر حليت لمجر نهز ليزيات وانا نلقا باكية تاع الكارو ديال جلال هزيتها وقريتها 
انا.(مع راسي)دبا جلال باش كيحس مني كيشد كارو وكيكميه كان كيتكالما ولكن شنو احساسو 
نضت غسلت توضيت صليت 
فاطمة.صباح لخير 
انا.صباح نور فين صفاء
فاطمة.كتلعب مع الدراري فجردة
انا.مزيان....فاطمة.جلسي تفطري
انا.مقديتش...تشهيت فخاد مشويين ديريهم ليا لغدا محدك مزال مبديتي 
فاطمة.وخا بنتي 
خديت كافي وطلعت لبيتي حطيت مافي وحداها كارو وبريكي وكنفكر 
اشنو ندير بغيت نسا كلشي انو هادي ماشي حياتي 
هزيت كارو شعلتو وكميت مرة لولى وخرجت الدخان تنفست بجهد كح كح عاودت وعاودت تولفت كميت جوج كارويات حسيت راسي ترخيت حسيت نفسي بلي بوحدي فداك العلم رشيت ريحاخديت مسكة لبست سيرفيت وكلاكيط وهبطت لتحت وشعلت تيفي وجلست نتفرج 
تدخلت ختي كتري 
صفاء.صوفيا صوفيا خالتي جاااااات 
انا.شكون خالتي....صفاء.ماما عمي الله ارحمو جلال 
مو.نستيني ابنيتي ...انا.هههههه عنقتها بحالك ميتنساش اخالتي ...مو.الله ابنتي ونشم فيك اريحت جلال 
انا.مرحبا بيك جلسي...مو.توحشتك ابنتي وجيت نجلس معاك هاد اليومين 
انا.مرحبا بيك وقت لي بغيتي دار دارك 
مو.عارفة بنتي ....فاطمة.مرحبا بلالة
مو.ربي يخليك اخيتي ...انا.فاطمة لغدا 
مو.واللهيلا جعنا
حطات لغدا تغدينا مجموعين فاطمة كتجلس معايا 
انا.فاطمة سيري غدي ولادك 
فاطمة.راه كاينة ختي كتقابلهم
انا.ايوا مزيان قداش ختك
فاطمة.عندها 24 عام....انا.مزيان صف الله اخليهاليك 
صفاء كولي دغيا باش نمشيو نخرجو حنا وخالتي 
مو.لا ابنتي غا سيرو انا نتكا نعس
انا.لا يلاه معانا ....مو.لا ابنتي والله مقادة تران دوخني 

انا.على خاطرك لي بغيتي حنت قاولتها 
مو.هانية بنتي ...انا.وخا 
تغديت طلعت بدلت ولبست صفاء ومديتها لباركلعلات تعيات دزنا كلينا كنتاكي ورجعنا لدار 
انا.سلام خالتي ....مو.لقيتها صفرا صراحة مرتاحيتش لهاد لمجيا 
مو.وعليكم السللام....انا.مرتاحة فين فاطمة 
مو.يمكن فجردة 
انا.وخا طلعت دوشت كميت كارو واحد حنت حسيت براسي معصبة وصليت وخرجت تعشينا وكلا شد بيتو ختي نعسات حنت عيات فاطمة مشات عند ولادها 
انا طلعت لبيتي كانت ديك تسعود دليل دزت علا بيت مو لفكقيت لبيت مبسم جيت ندخل 
مو.الله اياخد فيكم الحق كون مخفت نبقا فزنقة مندير هادشي 
........اه خديت لوراق كلهم غدا فلعشية يكونو عندك 
انا.شمن وراق كدوي عليهم ياكما وراق الملكية مشيت كنجري قلبت ملقيتهمش تالي كان خازن جلال عرفتها هزتهم ولادها حرشوها وانا نرجع عندها لقيتها تكات دفعت لباب بجهد وسديتو بردخة 
انا.كنغوت وعيني خارجين ورااااااقيا ولا نقتلك 
مو.الله معاك ابنتي شمن وراق
انا.شنقت عليها ورااااااااقيا ولا نقتلك الشارفة
مو.الله ارضي عليك ابنتي راه غنتلاح فزنقة 
انا.ومبقيتش فيك نتلاح انا فزنقا انا وختي ومعيشا معايا عائلات هاااا حطي لوراااااق حطي 
مو.ناضت كتقفقف جبدتهم 
زعما ربي جا من جيهتي قلبتهم لقيتهم ناقصين 
ومشيت هزيت لخرين 
انا.شووووفي كون محشمت دبا انا نلوحك برا ولكن فيا الانسانية علك غدا هزي عليا شطايطك ودارك 
ماكنعرفك مكتعرفيني بغيتي تشوفيه سيري زوريه فقبرو هادي داااري فهمتس ومزال مخلاقش لي ياخد مني هادشي سمعتي كنتمنى نيت يلوحوك وتحسي بالموقف لي كنتي اتحطيني فيه 
خرجت جاهلا مشيت لبيتي سورت عليا وبقيت كنكمي وكنبكي معرفتش علاش تادخت ونعست 

ققت صباح مع 8 كان ضارني راسي فقت علا ختي 
صفاء.كتعيط وتحرك فيا صوووفيا فيقي فيقي آ صوفيا 
انا.اشنو بعدي مني 
صفاء.شوفي نوضي تفطري خالتي قالتها ليك 
انا.وخا هنا جيا 
نضت بزز حنت راسي كيحرقني دخلت دوشت نشفت شعري بسشوار لبست دوبياس عباية وصليت ولبست حوايجي لبست بيل بيض كولو ايزيسطغاس وسروال دجين صباط عالي بنواغ ولحت عليا فورير رقيق حنت كان لبرد شوية درت ميكاب خفيف تريحت وهبطت 
انا.صباح الخيير 
فاطمة.صباح نور مالك صبحتي ناعسة ممولفاش ليك 
انا.ضرني راسي شوية وصف الشارفة مشات
فاطمة.اااه مشات نعطيك دوا بالحق مالها مشات ....انا.ماش مهم صيبي لي قهوا قصحا وديري ففيها سكار 
شربت اتاي وحرشة فيها جبن واحد لبغريرة صف خديت قهوتي شربتها وجمعت مع ختي وضحكنا انا وفاطمة تفكرت تيلي طلت لبيتي هزيتو لقستو كيسوني بنمرة معرفتهاش مجوبتش لقيت ابيلات من لبنات صف خليتهم حنت دارو معايا خيب هزيت صاكي سوارت لوطو وهبطت هزيت لوطو ديماريت موقفت حتا لمول خليت ختي كتركل ورايا غي سلت 
دخلت مشيت لطالون درت بروشينك بوكلي اصلا تشهيتو دارو لي عكر احمر براق ومشيت خديت لي خاصني من كل فن طرب وخديت حوايج لبرد حنت دخل واصلا هوما لي كاينين خديت لي بغيت ومشيت ريحت حدا لبحر وداك الهوا والجو زوين جبدت كارو كنكميه حسيت نفسيتي ترخات 
تجا حدايا شاب فمقتبل العمر حيد لي لكارو وقال 
.....نتي مزال صغيرة وكتكمي راه الكارو مضر ليك طفاه ولاحو فلپوبيل 
انا.واش دخل سيادتك .....هو.مدخلنيش غي خفت عليك لكانو عندك هموم فهاد دنيا خص تقلبي علا شخص الصحيح لي يساندك ايعاونك ماشي لحل لغلط وضري صحتك 
انا.هه دت ضحكة جانبية ممزوجة بالقوة والسخرية والاستهزاء شخص هههههه
مكنتيقش فالاشخاص انا ههههه فراسك 
هو.امكن طحتي فالشخص الغلط 
انا.ايا اياي جبدت كارو اخر وحيدو ليا 
انا.كتقلب تعصبني هزيت حوايجي وتميت غادة لحقني لوطو 
هو.هاكي هاد كارط فيزيت تقدري تحتاجيني ومشا 
مني قريتها كان طبيب نفساني ودكتور اجتماعبكي مهم سيد واصل دكتور صخر بن لحبيب
خشيتها فواحد لبلاصة وخليتها 
وديماريت ومشيت تغديت وشادة يوتيب خداني الوقت تلقيتها 6 دلعشية مع الريستو حدا لبحر كان جو زوين نضت ديماريت وزدت فحالي لدار 

وصلت لدار هبطت فحالي غدا داخلا لدار تكنحس شي يدين جروني 
انا.وااااع سد لي فمي ودخلني فواحد لوطو كبيرة
انا.شكون نتا ....حيد كاسكيط 
انا.هدا نتا لاش جريتينس المرض تفو 
جون.شقلتي ...انا لاش جريتيني الويل اش باغي 
جون.جيت لبارح وحنت مخرجتيش مقديتش ندق عليك خفت ايكون معاك شي حد 
انا.شخصك لاش جاي...جون.قرب ليا .خاصني نتي احيبيبة....انا.شنو بيني وبينك ....جون.باغيك والله 
انا.صفقة لي بينا صف ....جون.بغيتك ليا 
انا.قلت لك شرطي لبغيتي نكون ليك 
جون.صوفيا نساي داكشي وخلي احاسيسنا يدويو
انا.ديني هداك وتهو عندو دور فقراراتي 
جون.تا انا هداك ديني وميمكنش نغيرو خصا انا سفير يعني دكشي دولي 
انا.ايوا غير سير فحالك 
جون.ويلا مبغاش انا مستعد من غدا نجي نتزوج بيك 
انا.ههههههههههه واش كيحساب ليك كلشي ساهل 
جون.وي من غدا نتزوجو 
انا.هههه زواج راه بأصولو 
جون.نديرو هاد الاصول ومن بعد 
انا.اك وخا خليني نفكر ...جون وخا خودي راحتك 
انا.اك جيت خارجة جرني باسني فراسي 
جون.صوفيا كنحلف ليك بالا شفتك ودخلتي هنا انا مفهمتش اعجبت بيك خصا ف التقديم ديال لبروجي ومني درنا علاقة 
انا.حسيت لحمي بورش ودكرت كل لحضة وداك الاحساس الغريب 
جون.كمل هدرتو خوصا مني درنا علاقة زدت تعلقت بيك 
انا.وخا فايت مزوجة .....جون.معنديش مشكل حنت كنتي مزوجة انا كتهميني نتي كشخص ماشي كا غشاء او انك قاسك شي حد قبل مني نو فيك ما يسمى بالجوهر 
انا.فرحتني هدرتو وسكت مهم غنمشي 
جون.نتغداو بزوج غدا 
انا.اك نشاء الله 
باسني فحنكي وهبطت دخلت لدار معرفتش حسيت براحة فقلبي وتنفس مزيان 
دخلت لدار
انا.صفوئتي حبوبتي 
صفاء.حبيييي وتلاحت عليا تنبغييييك جات طاطا اسماء وشيماء
انا.هههههه هادوك كلبات ماشي طاطاك
اسماء.حشاك....انا.لاش جايين 
شيماء.شوفي صوفيا بلاما تقلقي راك زدتي فيه 
انا.هههه زدت فيه فاااااااطمة 
فاطمة جات كتجري .نعام اش واقع 
انا.حكمي بالحق جوج صحابتك كتحسبيهم كيف روحك وتفكري فمصلحتهم 
وبينكم علاقة ماشي هينة وفلخر يخرجو يتغداو بلا خبارك وموالفين نتغداو مجموعين ويخليوك مخلوعة فاللخر فين كانو كل وحدا مع زامل ديالها وانا مخلييني مرهونة ياك وكون غير علموني هادشي امتا عرفتو توضلت وقت لخروج وجاو عند الشيفور اوصلهم اش غتكون رضت فعلي متلا كون غير علمتوني جيو عندي صوفيا احنا غنمشيو دايرين مع زوامل نتغداو بلاما تسناينا ولكن قولي نتي 
فاطمة.صراحة راكم غالطين ولكن ابنتي صوفيا لمسامح كريم مهما كان صحباتك
انا.صف سيري افاطمة 
ساليتو اصحباتي 
اسماء.حنا غلطين وكنعتدرو 
انا.عتدار مقبول لساليتو تفضلو حنت بغيت نرتاح 
شيماء.صوفيا كنعتدر مهم اخر شهر عندي العرس لبارح تخطبت عيطت ليك تعييت بفيت نقوليك جي ولكن مجوبتيش تصبحي علا خير اااه حقا خليت ليك لا ديميسيون فوق لبيرو حنت مخلانيش راجلي نخدم 
انا.علا خاطرك وشيرت ل اسماء ياكما تانتي مغيخليكش راجل 
اسماء.هاد ساعة مزال مكاين والو 
انا.حركت راسي اااه يلا تصبحو علا خير الله اكمل بلخير 
دزت لكوزينا درت كافي وصلت لبيتي بدلت توضيت صليت ومشيت لبالكون كميت فرحت لشيماء تمنيت ليها كل خير مكرهتش كون كان ويبقا راجلي حدايا تفكرت جون وبقيت كنبكي تفكرت جلال ونضت هزيت تضويرتو شحال وانا كنتأمل فيها تافاضو دموعي 
فين خليتيني اجلال فدنيا مفاهما فيها والو خليتيني وحيدة كون لقيت لؤنسة بلفلوس نشريها علاش خليتيني نتا ممزيانش اجلال عيب عليك هء هء هء هء هء هء هء انا مفاهما والو معارفة والو علاش خليتيني انا مشيت فالغلط ومقدراش نرجع انا باغا هاد الغلط كعقاب ليا 
حنت كاع ناس لي بغيت خلاوني با ماما وحتا نتا اجلال رغم اني محبيتكش ولكن ولفتك وكني سند ليا اجلال هء هء هء هء هء خشيت طوف فالمجر وتكيت قريت قرأن واستغفرت حطيت راسي واستسلمت لنعاس وخا دموعي منشفوش 
حنت احساس. صعيب نوصفو هو احساس لوحدة ومتلقاش صدر حنين تنسا فيه همومك احساس لغدر ديال زمن واقرب الناس ليك خوصا الاب لي كيكون صدر حنين ودرع لواقي لبنتو وصحباتي لي تخلاو عليا وبدلوني وفجون لي استسلمت ليه بكل سهولة معرفتش كيفاش غير اني استسلمت ليه دون ارادتي وكاني كنت مخدرة وزيد البليا لي وليت فيها واحساس الاكتئاب والاحباط لكن هادشي كنعاقب بيه راسي فخلوتي قدام ناس جبل جامح مكيتهدش ... صعيب انو يتوصف هاد الاحساس ولكن ممكن يتحس
وهاد الاحساس مني سلمت راسي لجون كنحس بالاهانة والضعف والسخرية من نفسي 

نضت صباح لقيتها سبعة عيطت لسيكريتيرةعلمتها دير انونص خاصنا وحدا بلاصت شيماء وتعلق فيش فيها بلي مغنولي نجي تال 10 حنت عييت بالفياق بكري رجعت تكيت تال ديك 8.30 وفقت توضيت صليت لبست عليا هزيت صاكي هبطت فطرت دغيا لقيت لفطور محطوط فاطمة مصخرة مشيت فحالي لخدمة وليت مكلفة غير نسيني وندرس صفقالحت كلشي لنائب ديالي 
بقيت جالسة تصونا تيلي 
انا.وي...جون.اهللن فينك
انا.الخدمة...جون.شي نص ساعة ونجب عندك 
انا.بلاما طلع عيط لب نزل 
جون.اك باي....
بقيت كنتسنا صونا لي عوطت مكياج ديالي ونزلت عندو مشينا لواحد المطعم استرالي دخلنا استقبلونا بحفاوة جر لي لكرسي تجلست 
جون.شطلبي ...انا.امممم نشوف لموني ونقوليك 
جون.اك وخا 
انا.امممم نطلب لحم مشوي مع صوص بلونش وبلا ديال صلاد فخوي دميغ 
جون.وحتا انا بحالك 
بقينا كناكلو وهو مقابلني 
جون.غدا نتزوجو او نديرو العقد كيف كتقولو 
انا.نشاء الله تنوجد وراقي 
جون.اك انا درت مع واحد العدل غدا نتزوجو 
انا.اك ولكن مغنمشيش معاك الانجليز 
جون.تاأنا مقلت ليك والو بقايهنا انا غنبقا معاك غي لكانت عندي شي حاجة لي نمشي 
انا.اك وخا ...
بقينا كنهدرو هضرا خفيفا وصلت 3 عاد نضنا وصلني لخدمة 
جون.مسخيتش بيك 
انا.اك وخا دبا نتجمعو ...جون.ههههه فالقريب مهم غدا نشاء الله جرني من دراعي وطبع قبلة علا شفافي 
هبطت ومشيت هزيت لوطو دزت الجماعة وصيت علا لوراق وجدو ليا فساعة دلمكانة ومشيت لدار تغديت ودوشت 
هبطت قلت لفاطمة مني تجي ختي طلع عندي توحشتها 
طلعت كنت بغيت نكمي وقلت بلاشومشيت نعست ندير لقيلولة

فقت علا ختي كتحرك فيا 
صفاء.صوفيا فيقي احبوبتي فيقي راه 6 دبا 
انا.قلت نشد فيها ونخلها نشوف شغدير 
صفاء.ونووووضي صوفيا نوضي صوفيا صوفيا مالك احبوبتي نوضي شوفي منبقاش ندير لي بيتيز في نوضي ا صوفيا ضوفيا واش متي احبوبتي هء هء هء اتخليني بحال ماما وجلال نوضي احبوبتي فيقي صوفيااااااااا
انا.حليت عيني بشوية عييييييو
صفاء.عنقتني فقتي خلعتيني 
انا.متخافيش يللاه جيتي احبيبتي وعنقتها 
صفاء.جييست وكليييت وجيت عندك 
انا.مزسيان بعلوكتي يلاه نخرجك نشري ليك اش بغيتي 
صفاء.وييييييي ختي زوينة موووح انا انمشي لبس 
انا.هههه دغيا نضت لبست وصليت تصونا لي تيلي 
انا.الو.....اسماء.فينك .....انا.فدار....اسماء.مساليا نخرجو 
انا.لقيتيني غنخرج صفاء لاكدال 
اسماء.اك دوزي ورايا نمشي معاكم ؟؟؟
انا.وخا ماشي مشكل ندوز 
صفاء.هانا جيت....انا.عاي هاي ناس كيغرفو يلبسو 
صفاء.ههههه نتي وريتيني وحطيتي ليا داكشي زوين
انا.نتي لي زوينة 
لقيتها لابسة قبية بيضاء وسروال دسرفيت نواغ وسبادري بيضاع وفيها شي نقيطات نواغ ودارت كوت شوفال اصلا شعرها زوين مع مزال صغييرة يلاه عندها 5سنين بانت فنا 
يلاه زيدي ابيبي 
صفاء.لواه فروج انا صفاء البقوصة
انا.هاي هاي على البعلوكة ضسرتك 
صفاء.ههههه تانتي بقوصة
انا.زيدي زيدي الكلبة ....
ركبنا فلوطو شفت الساشيات لي شريت لبارح بقاو نسيتهم ديماريت طركت اسماء طلعت ركبت تسلمنا مدويتش معاها وصلنا دخلت ختي لبوتيك H&M
شريت ليها لي بغات تشغلت معاها اسماء ساكتة 
انا.نمشيو ناكلو ....صفاء.وي....اسماء.انا مفياش جوع 
انا.اصلا معرضتش عليك 
اسماء.ايوا متزيديش فيه اصوفيا زيدي نجلسو نيت نهضرو 
انا.وخا .....جلسنا فكنتاكي ضمندينا شبغينا وجلسنا ناكلو 
اسماء.صوفيا بلاما تبقاي تنفخي صف عتادرنا واعترفنا بالغلط 
انا.صفوئتي كملتي مكلتك سيري لعبي لهيييه هاكي فلوس 
صفاء.وخا زوينتي ....انا.ههههه مشات 
ايوا الالة فين خليناها 
اسماء.بلا استهزاء صف اصوفيا نتي صحبتي ومدزناش قليل 
انا.كون كنت كيف قلتي كراه متمشيوش بلاما تقولي والو خفتي نحسدكم علا رجال راني جربت لكوا قبل منكم فلحلال وفلحرام وجيت قلتها اااه تنتوما مكتخبيوش عليا ولكن علاش درتو داك التصرف 
اسماء.شوفي انا خرجت قبل من شيماء وقلت ليها راه مهدي كيتسنا لتحت قولي ليها راني مشيت قالت لي وخا وخرجت تاهيا يمكن جاها اتصال ومشات 
انا.ماشي مشكل تادبا ولكن لي بقا فيا علاش تااال لخمسة عاد تميتو جايين شنو زعما 
اسماء.والله غي تشطنت فالخدمة والله تصحبتنا وعزيزة علينا 
شيماء دبا غتزوج راها كتوجد دبا وقالت ليا نقنعك باش تجي العرس وصف 
انا.نجي ناشي مشكل صف مالها مجات معاك 
اسناء.نتي عارفة لمشكل لي بينها وبين هداك حيدات لكارو وقالها متخرجيش بدون علمي 
انا.ماشي مشكل نتفهمها فهادي 
اسماء.وي حنت تانتي كنتي بلاصتها 
انا.صف ماشي مشكل ...اسماء.وي غدا نيت دايرا مع مهدي لغدا 
انا.وهاد مهدي مهدي نيت ولا غير باغي يتفلا 
اسماء.هههههه معرت والله محدو معمرو جبد معايا سيجي منقدرش نقول والو ولكن نهار الاحد دوزناه انا وياه وصابر فواحد لكلوب ديال الالعاب وكان تمهدي وشيماء عينا نصونيو ليك تروحي معانا مكنتيش تجاوبي حنت صابر بغاك تمشي 
انا.ههههه باش ديرو سوداسية 
اسماء.ههههه مهم كانت فكرتو ولكن نتي ممشيتيش هيا هاديك فاش جينا نطمنو عليك 
انا.امممم مزيان 
اسماء.عرفتي مني وصلني مهدي لحدا دارك حنت كلا دا لوطو ديالو انا ويا ركبنا بوحدنا 
باسني واحد لبوسة كدوب بلحق غير فحنكي هههه
انا.ههههههه دبا يدير ليك دورة شرفية غتهناي ههههه 
نوضي نوضي تسعود هادي 
اسماء.ههههه وخا غدا نتسناك
انا.ههههه مبقيتش غنجي تال 10 احبيبة
اسماء.سعداتك....انا.هههههه حستيني دبا تزوجي وجلسك با مهدي من الخدمة
اسماء.ههههه ايوا تيزيد ونسميوه سعيد 
انا.هههههه صفاء يلاه احبيبة 
صفاء.يلاه اسومة يلاه
اسماء.اح اشويطينة موووح 
ديماريت ركبت لوطو حطيت اسماء فدارهم عنقتني ومشينا اصلا لي عزاز عليا مكنحقدش عليهم مشيت لدار طلعت صفاء كتنقز هزيت كلشي من لوطو ومشيت لبيتي قاديتو مشيت قاديت لصفاء ديالها دوشت وصليت ونعست 

صبح صباح نضت تال تسعود فقت على رنات تيلي كيصوني 
انا.بصوت مبحوح الو ...جون.صباح الخير حبي 
انا.صباح نور...جون صيفط ليك ميساج مجوبتيش 
انا.مشفتوش نعست....جون.ااه مكين مشكل من دبا ساعة ندوز وراك ونمشيو 
انا.اااه اك وخا باي وقطعت نضت غسلت صليت ولبست كسوة بوردو كول هابط وفيها حزام علا شكل سنسلا ومفتوحة من جنب لبست سندل نواغ عاليا طلقت شعري هزيت وريقاتي وهبطت فطرت
انا.فاطمة دعي معايا ...فاطمة الله ايسر ليك 
ابنتي...انا.فاطمة غنتزوج ....فاطمة طلقت اش فيديها وصقلت...انا.عندي دبا اللاكت مهم هادشي جا على غفلا مكنتش معولا....فاطمة.صدمتيني ولكن شكون هدا ....انا.من بعد ونهظرو....
نضت حنت جون صيفطلي ميساج طلعت وتسلمنا بلابيز 
انا.بيخير....جون.بشوفتك انا اسعد واحد
انا.هههه ايوا الله اخلي ليك شوفتي 
جون.هههههه ديمارا ومشينا تكتبنا داز كلشي مزيان عطاني مهر ديالي شيك انا نحط فيه المبلغ لي بغيت وطقم ياقوت وزمرد بالاحمر كيهبل 
ركبنا فلوطو 
جون.قبل يدي واخيرا وليتي ليا شرعا 
انا.باقي غي تسلم ......جون.موضوع متبقايش تجبديه يكفي اني تزوجت بيك فبلادك وبقانونكم 
انا.وخا مهم غيتبد هادشي
جون.فين تمشيو ندوزو ليلتنا...انا.ليبغيتي
جون.هههههه عندي ليم مفاجئة
انا.يخليلي لمفاجئة 
جون.ههههههه ديمارا موقف حتا المطار وطول طريق كيتغزل فجمالي 
انا.هههههه غندوزو ليلتنا فالمطار
جون.ههههه خليها مفاجئة....انا.هههههه اك 
مشينا بخطوات حتال حدا واحد الطائرة 
جون.غنغمض ليك عينيك 
انا.ههههههه اك غمض لي عيني وبقا مقيدني 
جون.طلعي تلات درجات وهبطي بخمس 
انا.ههه امممم داكشي لي درت 
حل ليا عيني اش غنقوليكم 
حل لي عيني كانت طائرةخاصة فيها طريق حمرا 
بالورد كدخل لواحد الغرفة كيتوسطها سرير ابيض ومكتوب فيه s&J بالورد وفوقو شوميز دونوي 
(شوميز دو حوي عندنا نهار تلبسيه عولي علا راسك غتفتحي علا الكلاوي وعلا كلشي)
جون.كيجاتك المفاجئة 
انا.زوينة....جون.دخلي لبسي عليك هادا راه طيارة غادا تقلع دبا 
انا.ابتسمت ومشيت لدوش طرفت حالتي مزيااان درت عكر غوز ولبست شوميز حمر كلو كيبن بسترينغ ديالو وطلقت شعري تريحت وخرجت عندو 
لقيتو لابس شورط وكيرش ريحا 
جون.اميرتي جيتي زوينة بزاف 
انا.شكرا....جون.مبيناتناش شكرا اجي جلسني علا ركابيه وكيدوز يديه علا جسمي وي استنشق ريحتي 
جون.امممم الله على ريحا شحال غزالا فراولتي 
انا.ههههه قوليا كيفاش فكرتي فهاد المفاجئة ندوزو ليلتنا فالطيارة 
جون.طيارة راها طايرا وغتاخدنا المالديف ندوزو فيها احلا تلات ايام ونرجعو 
انا.نشاء الله تلاح على شفيفي كيبوس فيهم بادبتو حنت بوساتو كانو كيدوبو كنحسو كيتبنن فيهم ناض وهزني ودفعني على سرير قطع شوميز حد السدر وتلاح عليا بالبوسان والعضان سدري نمل عليا حسيت معاه بالمتعة قطع لي بقا وحيدو وحل رجلي دخل وسطهم وكيقبل فشفايفي كلاهم اكل مخلا فيهم الي نسا ونزل لودني كيبوس ويهمس فودني بكلمات الحب والغرام تحسيت نفسي دايبة معاه بقينا كنتبادلو نضرات مرا مرا يطبع قبلة علا شفافي
حتا حسيت هداك الكافر طلع معايا 
انا.ااه اه اه 
جون.هههه ....انا.اي مالك كضحك
جون.ههه اممم مجوبنيش بقا كيخبط تجبناه بقا شوية ودرنا وضعية اخرا بحلا ساجدة وهو ورايا تكمل وهزني حطني فوقو وبقا هكاك تاجابو ولكن كيلوح برا انا معرفعش ديك ساعة مديت مجبت 
سلا عنقني ورما علينا واحد ميني ايزار 
جون.اه اخ اخ اخ يا سكرة ههههه 
انا.سكرة يا وحش 
جون.زير علا فكي وباسني بجهد 
ااه على الوحش عجبتك بعدا 
انا.سكت وهنينا .. 
جون.ههههه كتحشمي
انا.ههه 🙈🙈🙈🙈 اه 
جون.هههه منبغيش لحشمة غير زوجك انا 
انا.هههه وخا زوجي 
بقينا كنتحتو مني سكتنا غفاو عيوني 

جون.صوفي صوفي
انا.شنو خليني ...جون.نوضي راه وصلنا وراه مفاجئة كتسناك 
انا.هههه براكة غي درنا علاقك فسما كاين شي مفجائة كتر من هادي 
جون.ههههههه وي عمرك جيتي لمالديف 
انا.ننن عمري ...جون.اااامممم مزيان احسن 
نوضي لبس باش نمشيو 
انا. دخلت تا قديت حاجتي وطرفت حالتي ولبست حوايجي وخرجت عندو لقيتو لابس غي بيل نواغ ولوشام لي فدراعو بارز كايبان زوين حنت دايرو بنواغ والصفر وشورط بيض هبطنا من طيارة قدام لبحر نزلنا من تم ركبنا فالباطو صغير جو غزال كيفتن تبدينا كندوزو علا اكواخ جميلة وقفنا حدا واحد ونزلنا وهبطنا فيه كان زوين بزاف 
جون.اجي نعونك 
عاوني تا طلعنا...جون.كيجاتك
انا.لساني تربط معرفت منقول عجبني الجو بزااف تما 
والله معرفت منقوليك جون مكان مكيتوصفش 
جون.عنقني بيد وحدة عرفتو غيعجبك داكشي علاش جبتك ومنها تبقا دكرى زوينة 
انا.هههههه يلاه ندخلو نشوقو لداخل 
جون.نيدي كان سرير زوين بيض بحلا وسط لبحر ولحوت ديال الالوان كيضور بيك شي حاجة مكتوصفش غزالين بزاف (الصور) 

جون.اجي نكملو شبديناه 
انا.هههه اش غنكملو نعل شيطان 
جون.حيد لي لكسوة بزز ولاحني فوق سرير 
ياماحلاها لوحا 
عرفتي دبا شكنا بادين ....انا.عضيت علا شفايفي وحطيت ايدي علا عنقو ايه عرفت 
اااح هنا بديت نزعم 
جون.كمل علا عملو بكل انواع البوسان والعضان دزنا لشغل لكبير داااز طويل بزاف هاد المرة وعنيف لكن مكانش كتر من متعتو 
جابو فوق توتو ديالي وطاح كينهج وانا كتر منو شدتني غيبوبة حط راسو علا صدري وعنقني 
كيجاك هاد المنضر 
انا.شوهتينا تامن الحوت ايدي فضبحتنا 
جون.ههههههههههههههههههههههه 
مسخوطة ضحكتيني 
انا.هههههه ايوا مزيان لكوا فالسما الكوا فالما عند بعد خطير 
جون.هههههه ايوا راه الجنس فن وقليل لي يعرفو 
انا.ابواراك فنان فهاد لحضة 
جون.ههههه عضني فصري وحذ راسو بقينا كنشوفو فدا المنظر 
انا.نالي عنداك ايجي شي قرش افرع علينا هاد الزاج 
جون.ههههههههه ناري عليك نتي غتسكتينا لا قروش مكينينش هنا لمكان مراقب 
انا.هههههه الله احفضنا انا دبا فخيالي غقرش 
جون.غتنعسي ولا نوريك قرش كيداير راه مكين والو مكان مراقب نعسي 
انا.ههههه خفتي.....جون.شحطني بالمعلم(عندو زرواطة) تنعسي لا 
انا.غمضت عيني وحليت وحدا بستو فمو ونعست
جون.قالت لبك قرش ههههههه مشافتش هاد الحوت الازرق لي حداها هههههههه 
انا.ههههههههه بقيت مرا نغمض مرا نحل تنعست 

جون.اجي نكملو شبديناه 
انا.هههه اش غنكملو نعل شيطان 
جون.حيد لي لكسوة بزز ولاحني فوق سرير 
ياماحلاها لوحا 
عرفتي دبا شكنا بادين ....انا.عضيت علا شفايفي وحطيت ايدي علا عنقو ايه عرفت 
اااح هنا بديت نزعم 
جون.كمل علا عملو بكل انواع البوسان والعضان دزنا لشغل لكبير داااز طويل بزاف هاد المرة وعنيف لكن مكانش كتر من متعتو 
جابو فوق توتو ديالي وطاح كينهج وانا كتر منو شدتني غيبوبة حط راسو علا صدري وعنقني 
كيجاك هاد المنضر 
انا.شوهتينا تامن الحوت ايدي فضبحتنا 
جون.ههههههههههههههههههههههه 
مسخوطة ضحكتيني 
انا.هههههه ايوا مزيان لكوا فالسما الكوا فالما عند بعد خطير 
جون.هههههه ايوا راه الجنس فن وقليل لي يعرفو 
انا.ابواراك فنان فهاد لحضة 
جون.ههههه عضني فصري وحذ راسو بقينا كنشوفو فدا المنظر 
انا.نالي عنداك ايجي شي قرش افرع علينا هاد الزاج 
جون.ههههههههه ناري عليك نتي غتسكتينا لا قروش مكينينش هنا لمكان مراقب 
انا.هههههه الله احفضنا انا دبا فخيالي غقرش 
جون.غتنعسي ولا نوريك قرش كيداير راه مكين والو مكان مراقب نعسي 
انا.ههههه خفتي.....جون.شحطني بالمعلم(عندو زرواطة) تنعسي لا 
انا.غمضت عيني وحليت وحدا بستو فمو ونعست
جون.قالت لبك قرش ههههههه مشافتش هاد الحوت الازرق لي حداها هههههههه 
انا.ههههههههه بقيت مرا نغمض مرا نحل تنعست 

فقت صباح شفتو من الزاج كيدوش ابتاسمت تسنيتو تخرج من دوش لاوي عليه فوطة 
جون.صباح الخير
انا.صباح نور... نضت بستو فخدو ودخلت اوسي دوشت وتهليت فحالتي بلي جيل دوش ودهنت الكريمات تما لويت فوطا علا راسي وعلا جسمي وخرجت لقيت شي حوايج معلقين بتيكي ديالهم فبوشيط هزيتهم لبست كسوة بيضا مشبكة ولبست دو بياس نشفت شعري بالفوطة وخليتو مطلوق وخرجت عندو لطيراس لقيتو كيقلي طوست وحاط لبيض مقلي وجبن وشي وعصير 
انا.ناس كيوجدو افطور 
جون.وشفيها لوجدتو لمرتي 
انا.هههههه مفيها والو جلست فواحد الكرسي 
حسيت بالفرحة لكن فرحة مديماش 
حط لفطور وجلسنا نفطرو 
جون.كولي.....انا.هنا كناكل....جون.كي كنجيك انا انا.ههههه عادي.....جون.ههههههه عادي عادي 
انا.هههههه مهم راجلي لبوقوص رومانسي 
جون.ههههههه اممممم كتبغيني 
انا.ههههههه متزربش عليا ....جون.ههههه اك 
كولي باش نمشيو نعومو شويا شوفي شط زوين 
انا.ولاهيلا مشهياها 
جون.هههههه يلاه نوضي 
انا.للاتي شوية 
جون.هزني وحيد ليا الكسوة ولاحني 
انا.جووون حشومة عليك وبديت كنغرق وهو كيحساب ليه كنعرف كنتفللا
انا.جوووووووون جووووووون 
جون.هههههههههه عومي مزيان هنا جاي 
انا.كنغرق اجون مكنعرفش نعوووم 
جون.كتكدبي عليا ياك انا جاي نجيب الفوطة ههههه
انا.بقيت كنحاول نطلع وااالو تهبطت وبقيت كنحاول نطلع تعييت ومبقيت عقلت على والو وراها 

#نشوفو_جون
جون.دخات نهز لفوطة باش نخرج عندها نعومو حتا كنلقا تحد مكين 
او هادي فين مشات صوفيا صوفيا هبطت لتحت كنقلب ملقيتهاش 
صووووفيااااااا صوووووووفياااااا 
فين مشات 
كيبانلي مليوحة حدا لبحر مشيت كنعوم حتا لعندها لقيتها زراقت تنفس عندها ضعيف 
ضغطت علا صدرها تخرج لما من فمها درت ليها تنفس صطيناعي علا شحال عاد بدات كتحل عينيها حنت شربات لما بزاف 
انا.فين انا ستوعبت شنو واقع 
جون.عنقني اوووف علا سلمتك باش كتحسي كتنفسي مزيان 
انا.هء هء هء ديني فحالي لداري بغيتي تقتلني بلعاني 
جون.اش كتقولي اصوفي 
انا.جمعت لوقفة ديني كنقولك انموت ونتا ممسوقش 
جون.كيحساب لي كضحكي 
انا.تنطرت منو دينييييييىييي 
جون .ركبني فزورق صغيير وكيقدف بينا توصلنا لحدا لكوخ دخلت لكوخ لبست حوايجي هزيت داكشي ديالي 
انا.وصلني لمطار ....جون.صوفي متزيديش فيه راه كيحسابني كضحكي 
انا.كون ضحكت كون بان دبا بعد مني ديني فحالي المرض الوييييل وبعد مني 
-حسيت نفسي كرهتو مبقيتش كنحملو حنت نجيت بأعجوبة شفت لموت بعيني عرفتو انو تحبس فيك نفس احساس صعيييب وصعيييب بزاااااف 
جون.اك لي سيري 
انا.ديني المطار ....جون.جلس وكيدوي سسري راسك انا تنكمل طغوا جوغ ديالي 
هزيت داكشي ديالي ومعرفت اش ندير ركبت زورق وبقيت كنقدف تبان لي واحد الراجل كنتسنا جون اتبعني والو 
الرجل بلغة ممفهوماش 
انا.بالانجليزية عفاك عوني
الراجل.مفهمنيش شكنقوليه جرني من ايدي وداني عند واحد البنت دوا معاها وهي دوي معايا بالانجليزية 
البنت.مالك مادموزيل شخصك 
انا.اوووف واخيرا عفاك بغيت لمطار مني نمشي ليه 
البنت.لقيتيني حتا انا غدا ليه مي خصنا نركبو لباطو حتا لاسيا عاد نمشيو لمطار 
انا.بليز خوديني ليه الله اخليك 

البنت.اك يلاه نمشيو مكاين اشكا ل
دوات مع داك السيد بلغتهم ومشينا فواحد القارب صغير ومشينا لميناء 
-عندي صاك صغير فصاكي كنجمع فيه كلشي 
خلصنا ركبت الباطو حتا لاسيا جلسنا فلبيت مشترك بقينا كنهضرو وكنتعرفو 
البنت.انا روبي 30 عام ونتي 
انا.صوفيا 23 عام 
البنت.فين غتمشي احبيبة 
انا.المغرب نشاء الله 
البنت.دوات بالمغربية اوووووه بحالي واااااو 
انا.ههههههه صدمتيني ولكن مكتبانيش مغريبة 
البنت.بابا روسي وماما مغربية 
انا.فين ساكنة فالمغرب ....البنت.فالرباط ونتي 
انا.مو معقول والله تاانا ههههه 
روبي.ههههه فرصة سعيدة واحلى صدفة فحاتي 
انا.متشرفيت احبيبة 
بقينا كنتحتو تسولتني سؤال لي لبكني ومعرفت باش نبدا ولا اش نقول 
روبي.اش جابك المالديف وهي جزيرة العشاق ونتي تالفة ياكما اغتاصبك شي حد هعههههههه ؟؟؟

انا.بحال داكشي ههههههههه ونتي اجابك
روبي.جيت عند عشيقي هو مدير هاد القرية وعرض عليا ندوزو دوجوغ 
انا.مزيان شحال باقي ونوصلو ل اسيا 
روبي.شي 4 سعات ....انا.اووووه بزااااف مهم انعس حتا تفيقيني مني نوصلو 
روبي.اوسي بيبي غنتكا ولكن مني اوضلو الباطو غيصوني هههه بحال لمدرسة 
انا.ههههههه اك 
غمضت عيوني وبقيت كنفكر كيفاش حياتي هكا كيكون كلشي مزيان حتا كيتقلب كلشي رأسا على عقب اصلا جون مكنبغيش معرت كيفاش رتابطت معاه وصف بقيت حتا غفاو عيوني 
سمعت صوت مجهد ونضت عرفت وصلنا لقيت روبي ديرا ليزي فودنها 
انا.نوضي البكرة عولنا عليك بكري بغيتك تفيقيني صدقت انا مفيقاك 
روبي.مع ليزي مسمعتش مزيان 
انا.هههههههه ياك نوضي نوضي خرجنا من المينا ومشينا بغينا ناخدو طاكسي باش نمشيو 
انا.عجبني هنا بزاف 
روبي.وي فيه مناطق سياحية بزاف
انا.اش بان ليك نبقاو هنا شي دوجوغ 
روبي.وااااو اك نبقاو 
انا.يلاه نشري شي حوايج ديني لشي بوتيك ولا مول 
روبي.طلبتي الموجود 
خدينا طاكسس دوات هي بلغتهم وداتنا حنت مرا لي سيقا داتنا لمول غزال ركبنا فلاسانسور وطلعنا لطابق ديال الحوايج النسائي 
خديت كاع لي بغيت وتشهيت من حوايج وكلشي وخديت فاليز جمعت فيها داكشي 
انا.يلاه نتغداو فشي بلاصة 
روبي.اك انا تشهيت معكرونة حنت هنا تخافي يلبقو ليك كفتة الحنش 
انا.ههههههههههههههههه اك ناكلو اختي معكرونة 
مشينا لواحد الريسطو صيني كلينا فيه 
روبي.بغات تخلص
انا.ننن والله متخلصي غنخلص انا وحسبيه عربون صداقة 
روبي.ههههه اك وخا مرا جايا انا نعرض عليك 
انا.ههههه خصنا شي اوطيل 
روبي.اك كاين واحد زوين ناخدو غرفة مشتركة باش تقام رخيصة 
انا.اك زين غدا نهبطو لبحر 
روبي.يااااس اكييييد نهبطو لجو زوين كون تشوفي ماليزيا 
انا.هههههه فايت مني مشيت ليها 
روبي.واااااو نتي ومن 
شيرنا لطاكسي 
انا.انا وراجلي الله ارحمو..... روبي.علانتي مزوجة 
انا.وي كنت راه الله ارحمو ودبا انا مزوجا راجلي تاني هو لي كنت معاه دبا (عاودت ليها القصة )
وداكشي علاش جيت 
روبي.ولد لحرام وعلاش دار ليك هكاك
انا.قاليا مايحشابليش مكتعرفيش تعومي ولكن مدخلتش لراسي حنت كنت كنستنجدو وهو والو 
وليزاد حمقني هو نقد حياتيولكن لي كرهني فيه هو مني قلت ليه غنمشي ومشدنيش 
روبي.شوفي هدا غي سوسيه اوييييلي مالو زمل 
انا.دبا نشوف شي حل ندمت والله حنت مكنفكرش 
روبي.صف ميبقاش فيك الحال احبيبة من هادي تعلمي اصلا مدرتوش شي حاجة حرام وخا هو مسيحي 
انا.اودي فخاطري اسكتي 
وصلنا لوطيل حجزنا دفعنا لي كاغط ديالنا وطلعنا خدينا بيت مشتركة اي فيه جوج دلاسرة 
انا.تلاحيت فوق ناموسية اللله علا راحة 
شوفي غندخل لدوش والله تمزيرة وغندوش عاد دخلي 
روبي.ههههه تفضلي مدام ههههه انا نيت ندوي فتيلي 
انا.مووووح حبيبتي هزيت مستلزماتي ودخلت لدوش 
قديت حاجتي حنت كنت انطرطق وعمرت لبينواغ تال لفم ماء سخون ودرت فيه جل دوش يالياسمين والورد الاحمر كيعطي گو زوين بزاف درت شمبوان فشعري ونعست فالبنواغ تغفاو عيوني ترخييت فيه وحيدت العيا نضت تشللت درت كريمات بالزيت والورد نشفت شعري درت لو السيروم وخرجت 
روبي.اااح علا الجمال فين نيض 
انا.اله امسخك هادي هي بصحة 
روبي.بصحة والله كتخرجي من الحمام تيتيزة
انا.حنت سخون داكشي علاش حناكي وفمي كيحمارو 
روبي.ههههههه تي هاد جون لي خلا هاد الجمال يغرق بغيت ليه العداب 
انا.هههههههه يمشي فحالو تنتي سيد سيدو يتمنى صوفيا 
روبي.فهادي مكدبتيش 
انا.وحتا نتي مشاء الله 

روبي.انا عمري تزوجت ولكن ماشي فيرجنت 
انا.اااه وكيدرتي ليها لبست كسوة ودو بياس 
روبي.مهم مغنخبي والو انا دخلت لمافيا مني كانت عندي 20 عام وتعرفت على هاد سيد فالمافيا تهوا وطرا لي طرا ودبا باقين لحد لان كاي راجل ومرتو لكن مكين بينا تاشي حاجة شرعية او قضائية 
انا.المافيا وااات ديس 
روبي.اااه المافيا دائرة حرة تاع سلاح 
انا.ااااه اك مزيان اش غنقوليك 
روبي.هههههه والو مهم حسبيني ضحبتك وختك الكبيرة
انا.هههه اك معندكش واليديك 
روبي.عندي ماما صف عايشا معايا فالمغرب وروسيا قليل فاش كنمشيو ليها اصلا تم غي البرد 
انا.هههه بصح لبرد تما ولكن ضروري نمشي ليها 
روبي.كنمشيو 10 دناس فراس لعام كنديرو ضورة لكل 10 دول كدوز زوينة لبغيتي تمشي فزاس العام هاهوا باقيليه شهرين 
انا.هههه نشاء الله تنشوف 
روبي .اك الزين ...انا.نوضي دوشي انا غنتكى شوية نرتاح 
روبي.اك تكاي اندخل ندوش ونخرج باش ليل نخرجو 
انا.اك عرفتي كنسافر لشي بلاد كيتقلب ليا الميموار 
روبي.ههههههههه وياه دبا كراه ليل فالمغرب
انا.وياه داكشي علاش بغيت نعس 
روبي.هههههه اك تكاي باش نخرجو 
حطيت راسي وبفكقيت كنستغفر حتى نعست مع العيا والدوش رخاني مشعرتش

ضربتني الفيقة على اصوات الكنيسة حليت عيني 
على روبي كتكمي فالبالكون 
نضت عندها وانا كنتكسل 
روبي.ضارت عندي يلاه كنت انفيقك رتاحيتي 
انا.اااه شوية وكنتفوه هزيت كارو من عندها وجلست نكمي فيه
روبي.ههههه كتكمي ....انا.وي كنكمي مرا مرا 
روبي.اممممم كيبانلي غنتفهمو مزيان 
انا.هههههه اكيد ...روبي.يلاه نمشيو 
دخلت روبي حكات فنهتكا ولبست حويجاتها 
انا.كملت كارويا اوسي غسلت فمي وطرفت حالتي درت ميكاب لبست سولوبيط نواغ لاصق سميطات وفسه فتحة فالصدر وفيست حمرا ديالو وسندل حمر درت سنسلة علا سدري طلقت شعري 
انا.هاني واجدة.....روبي.ااااح علا الجمال العربي الحروف الكحلة 
انا.اصمتي يشقراء لقد خجلت منكي ههههههه
روبي.سيلونس 😂😂😂😂 العربية اش دارت مسكينة 
انا.الله امسخك
هزينا سكانا وهبطنا خدينا طاكسي ومشينا الملاهي 
لعبنا تشبهنا وعركناها لعب ورجعنا تعشينا فالريسطو ديال لوطيل تافقنا باش صباح نهبطو لبحر انا وياها 
طلعنا لبيتنا نعسو بدلت قديت اش بغيت وتخشيت فسريري 
روبي.متكية اش غاديري مع راجلك 
لنا.مالقيتي متجبدي تفو 
روبي.حنت خصك تلقاي حل 
انا.غدا مني نرجع اكيد نلقا 
روبي.اك اكيد نبقاو على اتصال 
انا.اكيد بقيت متكية تغفيت 

فقت الصباح نضت كنتكسل مع راسي شيرت على روبي بمخدة 
روبي.الله اعطيك ذقة هادي هيا صباح الخير 
انا.نوضي فيا جوع 
روبي.بغيتي نرضعك انا متلا 
انا.نوضي طلبي الفطور وبغيت فهوة كحلا 
روبي.بغيتها تصلقك تفو 
ناضت من بلاصتها طلبت لفطور انا مشيت الحمام 
دوشت ولبست فدوش وخرجت كنشف شعري 
روبي.هاي هاي نتي دوششي وانا نخدم علك 
انا.سكتينا الويلا فين لفطور 
روبي.هههههه باز اختي شحال متعجرفة 
هزت الفوطة راااه لفطور ودخلت لدوش 
انا.مالك فايقا مقطوعة فطرت فطور خفيف هزيت كافي ديالي وخرجت لبالكون وهازة كافي وشعلت كارو كنكمي 
روبي.هي هي على مرا مرا نتي راك كي عبد القادر الكماي مول ديطاي 
انا.وااااختي لي شافك ميقولش تخرجي هاد الكلام 
روبي.هههههه واختي هكا علمتنا لوقت نتلنو كيلحرباء 
انا.بغيتها تعضك من توتو فطري باش نهبطو 
روبي.واااالي سمعك ايقول سيدة واخدا نوبل فالسباحة ونتي يالخوافة غالبارح شوي متموتي فغرق 3 ميترو هههههههههههههه
انا.خنزرت ولينا نتعايرو ياك 
روبي.جات عنقتني هههههه غي كنضحكو ابيبي يلاه لبسي نمشيو 
انا.عاوديها لختك معنديش مع الزعرين انتي دخلتي لخاطري 
روبي.هههههههه حنت كون ما انا كراك وليتي تبيعي الحوت فالمالديف 😂😂😂😂😂😂😂
انا.شيرت عليها بكارو 😂😂😂😂😂
دبا تخيلي هاد الجمال كيبيع الحوت 
الحوت غيولي يعرض راسو عليا باش نبيعو ههههههه 
روبي.هاهاهاهاهاها لا واللله نعلطمنك 
انا.طبون مي كلاه دود اهنينا 
روبي.اوووووه ماماك ميتا ....انا.هء هء هء ااااااه ماتت الله ارحمها 
روبي.عنقتني.ششششششش صف سمحي لي حنا كنضحكو 
انا.ماشي مشكل كنبكي فاش كنتفكرها كيبقا فيا الحال 
روبي.الله ارحمها مسكينا 
انا.امين وخا كاع لي كنبغيهم كيمشيو ويخليوني عييب عليهم 
روبي ضشششش نتي قوا من هاد الهضرة نوضي جمعي حوايجك وزيدي نعلمك عومت الحوتة 😂😂😂😂😂😂
انا..ههههههه وريني عومت الجرانة ليتيمة ولا عومت البطة 
روبي.هههههه نوضي غنوريك عومت القرش تولي تسابقي نتي والقروش 
انا.ههههههههههههههههه وبااااز اش بينا وبين شي قروش نوضي تهزي 
ناضت كتلبس عندها جسم رياضي خطير كيفتن كتبان رجولية لكن غالب فيها الحس الانتوي 
انا.واش كتريني اروبي 
روبي.وي كنتريني علاش 
انا.طاي ديالك رياضية 
روبي .لبست دوبياس نواغ وكسوة نواغ شبكة 
اااه مني كانت عندي 17 عام كنتريني 
انا.ههههههههههه اودي انا مني كانت عندي 17 عام زوجوني بشارف 😂😂😂😂
روبي.الله الله شارف هو لي مات 
انا.ااااه.....روبي.مهم خلا لك باش تعيشي اكابادي 
انا.ويااااه تامن بابا سمح فيا ولاحني انا وختي 
روبي.اودي دبا بخلصو الله واش حنا بغينا نشطو ولا تفكري ليا الميتين وشكون خلاك جمعي لقلاوي ونوضي نمشيو نضبرو علا تيتيز 
انا.وباااز ليك المصوفجة رانب فدمة راجل 
روبي.كون كان راجل كاعما يخليك احبيبة ونوضي هداك ياطامع فزينك يافلوسك وحلي كرك وتوكدي شوية وزيدي نعلمك عومت الدبانة فالبول 
😂😂😂😂😂😂😂
انا.بغيتو يتخوا عليييك 
لبست مايو دوبياس كالسون سومو وفيه طروا كار يلصفر اليكتغيك وسوتيان صفرين فبهم بوسات سومو لمايو ايليكتغيك ودرت فوقو كسوة حد الركبة لاصقة بالنواغ وفيها وردات بالحمر باج وبيض 
لبست صندل دصبع وهزيت صامي فيه اش غنحتاج حنت شربت كلشي درت حساب هاد الخرجة 
انا.بلاه زيدي العاهرة 
روبي.عاهرة اعلا طبشوني المدود 
انا.هههههههههه احنا غادين لبحر مالح خلبه اتكدد 
هبطنا وحنا كنضحكو هدينا طاكشكسي باش اضورنا لبحر انا وروبي تفاهمنا وكان شحال وحنا معارفين 
بقينا فجو زوين توصلنا وهبطنافحالنا 

هبطنا كنتمشاو فوق رمل كيف العرضات وكنضحكو 
خدينا واحد البلاصة زوينة وجلسنا لبحر كان رائع غاية فالجمال هادي وامواجو خفيفة والرمال ذهبية كتحمق 
انا.الله علا جو غزال ....روبي.كون تشوفي ماليزيا 
انا.ااااه زوين راه قلت فايت مني مشيت ليها ولكن مضرتش فيها بزاف 
جلال كا معقد 
روبي.كاين واحد لبلاصة خرا زوينة هنا فصين وسميتها نسات عليا 
انا.نرجعو مرة خرا فراسك مني نرجع عطيني ندوي معا ختي 
روبي.ولو نشاء الله نوضي يلاه نعومو 
انا.ههههه اك زيدي دخلنا انا خفت هي عامت باحتراف انا كنتغطس بعيد مع لوليدات الصغار وكنبقا جالسا ههههه😂😂😂😂😂
روبي.هههههه اولي اويلي نتي ماشي معايا 
انا.خرجي باركة عليك 
روبي.ههههههه اك جاك السم 
انا.ههههههه اه وخرجت تميت غدا الكرسي 
معرت اش قالو واحد جوج دراري مفهمتش لكنتهم 
روبي.دازت من حدامه وخنزرت 
انا.ههههه ناري علا شوفااااا مالكي 
روبي.قالوليك كرك كبير 
انا.ههههههههههه وايلي ومالك جاتك الغيرة حنت نتي عندك مصمرة بحال المعطي العساس 
روبي.تقودي دين موك عندك بحالها مجموعة بسكوات ولي شوفمو بحالك كلها تحرحر بحال ميكة عامرة بالما 
انا.الله ابشعك اوجه الاطة تفو جنش كيداير 
روبي.وبقاي تجبديني تانتي خصك دخلي تانتي 
جا سيرفور دمندينا عصير اناناس وليمون 
انا.نشاء الله تانمشي ونتسجل 
بقينا جالسين فالشمس شدينا لون زوين بغونزي برازيلي مذهب 
شعري تبوكلا 
روبي ولات كتبان بحلا كانت كتحمر فبانيني هههههه غي حمارت 
انا.جاني جوع 
روبي.نمشيو ناكلو الحوت احبيبة 
انا.اك زيدي مشينا كلينا الحوت خدينا يوغورت 
وخدينا طاكسي عاود وممليناش من الهضرة مع بعضياتنا 
توصلنا لوطيل 
انا.دخلت لدوش ههههه صبقتك 
روبي.تسبقي لموت اوجه الحبس 
دخلت دوشت ولبست وخرجت 

انا.اللله على راحا الله مابقاش لبال اخمم مبقاش لبال اخمم وااااه نرتاحو 
روبي.هههههه نتي لي صددقات ليك 
انا.انتكا نرتاح ودخلي دوشي دوموندي لينا لبيي باش نمشيو ومني تجي فيقيني نعيط لختي لتخلع عليا 
روبي.ختك شحال عندها 
انا.5سنين.....روبي معافة والو مهم انا اندخل 
انا.اك. 
دخلات هي كميت واحد الكارو ونعست دبصح حنت حسيت بلعيا مزيان 

روبي.دوشات وخرجات ونوضي نوضي اوجه الحبس هاكي دوي مع ختك تكعدي 
انا.هاري وكان هاري ونتي كتهضري بحلا بيني وبينك 10 سنين ديال العشرة 
روبي.حنت عزيتي عليا وصف 
انا.هاري هاري الله اخليها محبة دايما
روبي.شدي 
خديت عندها تيلي درت نمرة الفيكس ديال دار وعيطت بقا كيصوني شحال عاد جاوب 
فاطمة.الو....انا.فاطمة.....فاطمة.صوفيا؟؟؟
انا.اااه صوفيا كيدايرين بخير 
فاطمة.الله ابنتي الله وخلعتينا عليك 
انا.معندك لاش تخلعي حنت دويت معاك 
فاطمة.كيحسابني غتجي
انا.مهم دوزي لي صفاء 
فاطمة.راه ناعسة حنا هنا عندنا 5 دصباح 
انا.اااه مهم هي بخير .....فاطمة.اااه بخير ولكن كتسول فيك 
انا.اك انا غدا انجي نشاء الله 
الله اعون وقطعت 
ورجعت تكيت . قذغكعتي لبيي الزعرة 
روبي.قطعناه ....انا.اري شي كارو راسي غيطرطق عليا
روبي.الله اعفو ممسلكاكش هاد الطريق راك فعمر الزهور 
انا.هاري وهاد المواعض قوليهم لراسك
روبي.شدي انا مالي فيك 
خديت عندها شعلتو وخرجت البالكو كنكمي وكنفكر فجون وحريرتي كي غتفك تيليفوني مخدامش معرفتش واش سول فيا ولا لا بقيت شحال واقفا وكنشوف داك الجو زوين ورجعت لبللصتي تكيت 
انا.معاش غنمشيو ....روبي.منتصف النهار نمشيو نشاء الله 
انا.اك تكيت ونعست 
#صبح_الصباح 
نضت دوشت على ود ريحت الكارو لبست سروال دجين وتريكو كول في ‘بالبوردو وخديت فانس بالنواغ صوبت شعري وطلقتو درت ميكااب خفيف 
روبي.هاي هاي ناس فاقو وسلاو 
انا.هههههه بحالك نتي نوضي باش نمشيو 
انا.نوضي نمشيو نفطرو فبلاصة خرا عجبتني ديك البلاصة حدا لبحر 
روبي.اك 
تسنيتها تانضت دوشت وخرجات لبسات سروال دجين وديبادور اكس بالبلو وفيه حجيرات بيضين سبادري بيضا ولاحت عليها كاب ابيض طلقات شعرها الذهبي لي سهيت فيه
دارت عكر صف
انا.يلاه مشينا الزين ديالي 
روبي.نتي زين العربي 
انا.سكتي المسخ زيدي نمشيو 
روبي.عهههههه
هزينا لي فاليز ديالنا ومشينا لديك ريسطو حدا لبحر فطرنا فيها وخدينا طاكسي توجهنا المطار 

خدينا طاكسي توجهنا لمطار بعد مزة خدينا طيارة ديالنا وتوجهنا لبلادنا المغرب وصلنا بعد سعات طويلة وصلنا بليل لرباط 
انا.لقيت طنوبيلتي مزال تما خديت سوارت عد لعساس 
روبي.هاي هاي علا ناس ديال لمرسيدس 
انا.هههههه زيدي نوصلك 
روبي.هي لولا .....انا.في كتسكني
روبي.كنسكن فإقامة المروى لي حدا المحكمة 
انا.قريبة ليا ....روبي.فين 
انا.ديماريت كنسكن فالفيلات لي وراكة فشارع البركات 
روبي.ااااه قريبة 
انا.هههه صدفة زوينة مهم هاكي كارط فيزيت تتصوني ليا 
روبي.اك زين مهم انكتب ليك نمرتي 
انا.مديت ليها تيلي تكتبها 
كتبتها وخدانا لكلام توصلنا بعد وقت طويل ديال طريق 
انا.هاحنا وصلنا لاقامة المروى 
روبي.وقفي حدا سطوب...انا.اك وقفت حدا سطوب تودعنا ومشيت لداري 
دخلت لقيتهم كيتعشاو 
انا.صفوؤتي حبوبتي 
صفاء.جات متجري تلاحت عليا وعنقتني وكتبمي 
حشومة عليك هليتيني ومقلتي ليا والو 
انا.سمحي ليا حبيبا افاطمة مانت معاك انا مان ضروري خصني نمشي 
بقيت هازها ومعنقاها سلمت على فاطمة
فاطمة.على سلامتك ابنتي 
انا.شكرا تهليتي قختي فغيبتي 
فاطمة.درت اخدمتي ابنتي على سلامتك 
هزيت لافاليز وطلعا
انا.صفوؤتي مني تسالي جي عندي توحشتك احبيبة
فاطمة جيبي ليا لعشا لبيتي 
فاطمة.وخا بنتي رتاحي انا نجيبو ليك 
طلعتلبيتي قاديت حوايي ودخلت دوشت وخرجت صليت حنت شحال مصليت الله اسمح ليا 
لبست 
تجات ختي ومعاها فاطمة جابت لعشا وقالت بونوي ومشات فحالها تعشيت وختي كتلعب فتيليفوني تساليت ومشيت جريتها وخشيتها فيا 
انا.شكون توحش ختيتو 
صفاء.انا متبقايش تمشي عليا 
انا.مكنمشيش عليك راه غي الخدمة كبيدة ديالي 
صفاء.عنقتني ونعسات 
انا.بقيت هكاك تسمعت ميسجات كيوصلوني حليت لقيت ابيلات بزاف نمرة مكنعرفهاش واسماء
وشيماء وحتى فالخدمة تاهيا 
عيطت لاسماء صونا شحال عاد جوبت 
انا.متقوليش ليا نعستي 
اسماء.راني خارجة علا سلامة لي تفكرتيني 
انا.مهم قصة طويلة غدا نتلاقاو فالخدمة 
اسماء.تأنا عندي بزاف منقوليك 
وشيماء.عرسها سبت جاي نسيتي 
انا.اووووووه مشات من بالي والله 
اسماء.وباز والله سيمانة ونتي غابرا معيطتي ومسولتي 
انا.وراه مشيت لاخر دنيا ههههه تلغدا ونعاود ليك لهدرا ماشي هنا 
اسماء.اك شوفي انا دبا مع مهدي كنتعشاو راه نضت غي لطواليط باش نجوبك 
انا.وخا لالة بصحتكم سلمي عليه غدا نتلاقاو 
اسماء.باي وغنتحاسبو 
انا.ههههه اك تهلاي وتهلاي فلمسيو 
اسماء.ضروري احبيبة هههههه 
انا.يلاه سيري .....
وقطعت معاها وصلوني ميسجات فالواتساب لقيت شيماء جوبتها بلي مكنتش وكانت عندي شي خدمة 
(كون تعرف فاش كنت خدامة 😂😂😂)
شيماء.جاوباتني بلي توحشتني وبغات تشوفني👀👀👀👀
انا.جي عندي لخدمة لحدمة صباح مع العشرة 
شيماء.اك حبيبتي 
لقيت نمرة معرفتها حليت كونفيغ وانا نلقا ميساج 
صابر.سلام صوفيا انا صابر نمرتك خديتها عند اسماء لكنتي مساليا ليوم نديرو كافي 
ميساج 5 ايام وهو منشور 
انا.ديزولي يلاه شفت الميساج 
تهوا علا لقرض جاوب فالبلاصة 
صابر.فين صافا يحسابلينا اهاجرتي 
انا.هههه صافا ونتا غير شي خدمة وصف 
صابر.اااه ماشي مشكل 
انا.🙈🙈🙈🙈
صابر.نتي فدار دبا 
انا.وي فدار ونتا
صابر.فكافي مع شي صحابي 
انا.مزيان بصحتكم 
صابر.غدا غتمشي لخدمة 
انا.ااه ضروري خصني نمشي 
صابر.بون كوغاج 
انا.مهم نخليك عيانة شوية بون نوي 
صابر.اك بونوي 😍😍😍
سديت تلي ونعست 

يتبع