صورة مصغرة لـزواجي الخامس الجزء الثالث

زواجي الخامس الجزء الثالث

talt l5ams zawaj zawaji 
رواية زواجي الخامس

فقت صباح بشوية عليا كنتقلب ماقيتش ختي حدايا شفت ساعة كانت تمنية ونص نضت توضيت صليت هبطت فطرت مزيان كيف لعادة مع فاطمة طلعت معايا كافي لببت كميت ساليت حكيت فمي ومشيت لبست حوايجي شوميز بالباج والخزي وسروال باج مونكسان خزي ميكااب جميل بسيط وخرجت ديماريت ومشيت الخدمة 
انا.سميرة(سكرتيرة) 
سميرة.صباح الخير وي مدام ....انا.جيبي ليا لپروكرام وعصير ليمون
سميرة.اك 
انا.اااه وكلمي ليا اسماء لي مكلفة بالعلقات الداخلية 
سمير.وخا مدام 
دخلت لبيرو تجات عندي اسماء 
دخلات تلاحت عنقتني عنقتها تا انا 
اسماء.فين اصحبتي مالك غابر 
انا.جلسي نعاود ليك 
اسماء.ههههه توحشتك والله خليتي بلاصتك 
انا.ههههههه راه تزوجت 
اسماء.كاتني جلطة يارب اشنووووووو تزوجتي وشكون ايمتا درتي العرس 
انا.ههههههههه تجلطني قبل منك مهم تزوجت جون 
اسماء.يخرب بيتك جون جون 
انا.اااه مالو .....اسماء.وليني راك خطيرة 
انا.ههههههه اودي......اسماء.مالك مدرتي لا حفلا لا والو 
انا.واااالو معرت واش سحر لي ولا شنو 
اسماء.سقط هواكي....انا.سقط زكي 
اسماء.ههههههههههههههههههههههههه
عجباتك الحلوة نهار لول 
انا.ههههههه جمعي كغك اكبيدة 
اسماء.ايه وفين كنتي فيه دوزتو شهر العسل 
انا.ههههههههه قولي شهر القطران 
اسماء.اويلي مالك 
انا.ههههههههه ايوا يلالة عقدنا وقاليك ندوزو ليلتنا 
دار لي مفاجئة وهزيت القالب فالطيارة مجينا فين نساليو نعاسنا توصلنا لمالديف حنت طيارة خاصة 
اسماء.ههههههههه اح سعداتك الكوا فالهوا 
هدا راه العسل كيتقطر 
انا.تي مال دين موك ديما سابقا الاحدات 
اسماء.هههههههه لسان مفيه عضم 
انا.هههههه مهم وصلنا لماديف كان غزال هبطنا لبيتنا كان وسط لبحرر
داير بزاج هكاك كتشوفي الحوت منضر كيفتن 
لباب.دق دق دق 
انا.دخل ...كانت سميرة حطات لعصير ومشات 
انا.ايوا الالة لعبنا لفوت تاني نعسنا صبح صباح فطرنا قليك نعومو 
انا.قلت ليه اك(عاودت ليها شي لاخور اون ديطاي )
اسماء.ولد القحباااااااااااا 
انا.ايييه نعاماس 
اسماء.ومعيطش ليك تال ليوم......انا.وااالو لا اتصال 
شربت العصير وعطيتها تكملو 
انا.ههههههه ايوا شتي الحوا لمعنكش اول مرج نديرحاجة وندم عليها 
اسماء.شوفي هدا بعدي منو 
انا.اكيد ضروري كنتسنا يعيط لما عيطش نمشي نرفع عليه دعوة طلاق 
اسماء.فأقرب وقت ...انا.وخا عفاك متقوليها لتاحد وخا شيماء 
اسماء.والله منقول وروبي متاصلاتش 
انا.نننن متصلاتش فكرتيني فيها تنمشي لدار ونعيط ليها 
اسماء.ااااه بينا فيها ضريفا 
انا.ااااه ضريفا وبعقلها 
اسماء.عصبني هادشي والله شوفي شي حل تاتنتي ملقيتي اداك جون مسيخي كون بغا ايسلم 
انا.هههههه تفو متفكرنيش 
اسماء.تفوو ميرد والله كون لقيتو قدامي نحرو 
انا.انا غي يطلقني ويمشي فحالو مالو هاز عليا لكفا
اسماء.عههههه وياااه نتي بركا غير لكونطات لي مخلي ليك مشيو جلال 
انا.ههههههه خمسة وخمس 
اسماء.عااااد زيد الارباح اممممم وكتعطيني جدريال اخر الشهر 
انا.يتاااااااااااااك جدرياااال 
اسماء.والله تكنضحك ااااه حقا شريت طنوبيل 
انا.هههه بصحة ايوا شتي ديك جدريال اش دارت 
اش شريتي 
اسماء.بيكانطو ....انا.هاي هاي هاي بصحتك الكبيدة 
اسماء.هههههه الله اعطيك الصحة مهم نخليك 
اااه حقا هاد الملف ديال صابر ديال شركة ديالو 
طالب عقد صفقة مهم قرايه راه قاليا دبا يدوز عندك 
انا.ههههههه بقا ليا اصابر ندير معاه صفقة 
اسماء.كون تعرفي داك سيد بصح والله ترجولة 
انا.هههههه ايه ايه واحد مهدي لا تطور 
اسماء.لا لا طورنا ولينا نتباوسو 🙈🙈🙈🙈
انا.هههههههه اشنو القحبة 
اسماء.مرا مرا ههههههه
انا.ليوا الله امسخك من صغيرة لكبيرة حضي راسك 
وبلاما تقولي ليا حضيه انتي مبغيتكش طيحي فنفس الغلط 
اسماء.هههههه حشومة تقولي هكا ننننن متخافيش راه قاليا يكمل شي بروجي حنت هو مهندس شاد شركة معمارية وغيجي لدار مهم راه ولا بيناتنا الحب وداكشي 
انا.هاي هاي هاي الله اكمل عليك اختي والله 
نبغي ليك الخير 
اسماء.عنقتني وحتا انا والله مهم انا مشيت تالغدا 
انا.ههههه مهم من هنا ساعة 
اسماء.اك باااي ومشات فحالها وانا جلست فبسرو ديالي مركزة مع لخدمة رغم تفكيري كيشدني مرة مرة

جلست فالبيرو ديالي رغم تفكيري كيشدني مرة مرة تصونا ليا تيلي 
انا.الو....الشخص قال توحشتك 
من صوتو عرفتو جون 
انا.شبغيتي .....جون.توحشت مرتي 
انا.هههه سالينا يا مسيو جون اك ونبغي طلاقي يوصلني مبغيتيش 
غنرفع عليك دعوة
جون.راه الغلط منك
انا.ولو ايكون الغلط مني اجون متخلينيش نرجع بوحدي فبلاصة معارفة لا ساسها لا راسها مهم دبا لي طرا طرا طلاقي عفاك 
جون.غنتحاسبو علا هاد الهدرة 
انا.بالعربية سير تقود 
جون.شنو....انا.اك نتحاسبو الشماتة وقطعت عصبني وقطعت هزيت راسي لقيت 11.30 
قلت نعيط ل اسماء يلاه يلاه باش نمشيو نتغداو 
انا.بعد الرنين.. الخانزة جي نمشيو نتغداو 
اسماء.اك نكمل واحد دوسي ونجي 
قريت شي وراق وقعت وبقيت كنتسنا تدخلت عليا سميرة 
انا.وش شنو ....سميرة.واحد سيد كيقول عندو موعد بغا يشوفك 
انا.معقلتش خليه ادخل

بعد دقان فالباب
انا.دخل.... تصدمت من اشنو شفت 
كان صابر لي زاد زيان طول وعرض وربى لحية لي برزت شهوبيتو وعينيه الخوضر لي لونهم براق لي تسها فيهم ويشتو تركيزك انا بعد سهوة خفيفة 
انا.اااه نتا تفضل جلست فالبرو ديالي 
هو جلس قدامي وحل صدفة لفيست بلباقة 
كان لابس فيست بوردو وشوميز نواغ ولاطوال نواغ ومونكسان فالنواغ
صابر.كيديرا صوفيا بخير 
انا.الحمد الله كيدير اش حب الخاطر 
صابر.مقالتش ليك اسماء
انا.قالت ليا ولكن نبغي نفهم منك كتر حنت معندي تفكرة ونتا اصلا كنعرفك بغوف ماشي اووم دافيع او بزنس مان 
صابر.هههههه مهم نخرجو نتغداو ونهضرو 
انا.تنرجعو متجبدش ليا حس الخدمة وقت لماكلة 
صابر.ههه وخا ميكون غي خاطرك 
انا.ابتسمت ووقفت لمحت عيونو طلعو وهبطو فيا بطريقة معجبتنيش 
صونيت لاسماء
انا.دبا جي عندي 
اسماء.مسافت السكة يروحي 
خرجت البالكون وخليت صابر جالس تجات لالة العروسة 😡😡 
انا.علا سلامة ...اسماء.وصف وغمزتني 
زعما بلا شوهة حنت عارفاني جلاخة مكنتقشرش 
صابر.خههههه يلاه مشينا لغدا على
حسابي
انا.ههه حمد الله امسيو بفلوسنا 
صابر.غير حنت انا لي بغيتكم علا ود العمل 
انا.ههههه حنا كنتغداو بالعمل وبلا عمل 
وقلت ليك متجبدش ليا لخدمة فالمكالة 
اسماء.اكح اكح همست فودني عيقتي 
انا.زيدو نمشيو 
ركبنا معا صابر فلوطو ديالو بعد معناة كبيرة حنت بغيت نمشي فديالي 
ورغمنا نمشيو معاه ومشينا تغديننا بضحك ورجعنا مجموعين الخدمة مشينا نيشان القاعة الاجتماعات 
انا.ايوا شنو 
اسماء.شرح ليها كتر على البروجي ديالك 
صابر.بدا كيشرح لينا وكيوضح لينا لي نوط لي كانو ممفهومينش 
انا.دونك هاد الشركة قديمة 
صابر.وي قديمة ...انا.وكيفاش بغوف 
صابر.حنت كيما كتعرفي المدرسة ديال مسيو جلال وكي شتي لبروجي ديالي عندو علاقة بالمادة لكنقري داكشي علاش انا لي كنقريها باش نكتسب اليد العاملة وتكون واخدة البغاتيك ديال الخدمة ديالي 
انا.امممممم فكرة مزيانة هادي برافوا 
صابر.وكيما شتي رئيس مجمو عة يقدر ميمشيش كاع 
انا.وي بصح مزيان اك غدا نوقعو العقد 
صابر.مرحبا تسلمنا ومشا فحالو شفت ساعة كانت الخمسة 
انا.يلاه نمشيو ....اسماء.اك 
ركبات كل وحدة فلوطو ديالها ومشينا طلعت لبيتي نيشان بدلت توضيت صليت وجلست 
كنكمي وكنتفرج تجات ختي 
صفاء.توحشتك....انا.وحتا انا حبيية قريتي مزياه 
صفاء.ااااه قالو لينا جيبو اولياء الامور حقاش كينا رحلة 
انا.مزيان احبيبة وخا كليتي 
صفاء.قالت ليا ماما فاطمة كلمي صوفيا وجي ناكلو 
انا.هههه وخا ولكن امتا ولات فاطمة ماماك 
صفاء.هي دراري تيقولو ليها ماما تا انا قلت ليها انا معنديش ماما وقالت لي قولي ماما 
انا.دمعو عيني حنت الام مكيعوضها تحد 
هبطنا درنا الكوتي ضحكنا وطلعت لبيتي نريح وداكشي لي كان وجدت فاطمة لعشا وخبطت تعشيت طلعت لبيتي توصلني ميساج بالانجليزية
💣هبطي دبا ولا ندخل تال داركم وتشوفي 💣
عرفتو زامل ديالي جون لبست سيغفيط وهبطت 
انا.مشيت عندو شخصك شبغيتي 
جون.بغيتك نتي ....انا.راه دوينا
جون.متقسحيش راسك 
انا.سالينا....جون.بغا يتقرب مني وصرفقتو 
حتا كنحس بشي حد جاني من لور وشدني من يدي 
ودارو وهزوني فواحد لوطو جون ركب فلخرا ومشا ولوطو لي فيها انا تبعاتو 
انا.كنغوت في غادين بيا ارباعت المجرمين طلقوني وااااااااع صلاني واحد 
هادي حنت ضربتي لمسيو بقيت كنبكي ونغوت ونسب ونعير صدعتهم وكتفوني ودارولي شي حاجة علا نيفي تدخت ومبقيت عاقلة على والو 

حليت عيني علا اشعة الشمس لي محليت فيهم عيني غير بصعوبة كانت غرفة مظلمة ضو داخل غير من الشقات دلغرفة لي كان ضوهوم قوي 
جيت نوض لقيت راسي مكتفة من يدي ورجلي وبديت كنغوت
كلااااااااااب حلوووووووووووو حلوووووووو جوووووووووووووون الحيواااااااااان 
دخب البوديكارد بعد مافتح الباب والله كون موصا عليك النسيو تنوريك 
انا.خرجت فيه عيني يلاه انبدى نغوت وخفت ايديرو ليا شي حاجة وراسي بدا يدي وي جيب يكما يقتلوني ولا يكرضوني عنداك ايديرو ليا اغتصاب جماعي وقلت اجي ناخدو بسياسة 
انا.دتكشي لي عطاك جون نعطيك اضعافو وعوني نمشي ولي بغيتي ديالك 
هو.مدام حتارمي راسك انا متخونش لمسيو 
انا.غير حاول والله تنعطيك لي بغيتي
هو.ههه نوضي مسيو جون بغاك 
انا.مبغيتش نشوفو بعدو مني الملاب الزوامل 
جا حل ليا رجلي وقفني بزز ولاحني فواحد الغرفة زوينة بالبيض وسمو والنواغ وفيها تلات بنات حلو ليا نصلوني كالملة دارو لي لاسيغ دخلوني ليبا تهلاو فيا حسيت بتفسي رتاحت خرجوني عطاوني نلبس 
ضوني ميني بوط فيه شبكة فالصدر وشورط شبكة هادشي بعد ما دهنو لي لحمي نشفت شعري
وجلست كنفكر قلت رتاح بيما جا باش نتفاهمو داتني عيني تكنحس براسي تجريت من يدي 
جون.مجيناش نعسو هنا امراتي العزيزة 
انا.شبغيتي عندي الحيوان الزامل اش بغيتي 
جون.ششش متغوتيش هادشي جابتو ليك قصوحية راسك 
انا.طلق مني الشماتة .....جون .صلاني تاتلاحيت على السرير سكتي الكلبة 
انا.جمعت كاع لقوة ليعندي ونضت وقفت وركزت فيه شوفة وجمعتها معاه بواحد الصلية بكل قوة عطاها ليا الله تداز ليه الدم من نيفو 
جون.لوا ليا يدي تمبقيتش كنحس بيها 
انا.ااااااااااي وعتيني طلق هرستيني الحيوان ايييدي ايدي
جون .نتي ضربيني انا انوريك 
لاحني فوق سرير ويدي منملة علبا مكنخسش بيها وقطع ليا ضوني وتحنا على سدري كيعض فيها بكل جهد واها كنغوت ولكن مكينش لي ينجدني وطلع لفمي كيعد فيه تحسيت بطعم الدم فمي حسيت بدي بدات كتحرك وانا نبدا ندفع وهو والو كيعدب فيا وصوتي ليكان كتر من مسموع مطلوق بالغوات 
ناض جر ليا لكيلوط وشورط فدقة وقمش فخاضي وحل رجلي وهو مورك علا جدر فخضي فشل رجلي وخشا راشو فتوتو كيعض بجهد
انا تمت جن جنوني متحملتش الالم 
انا.كنتفو من شعرو ااااااااااااتي اااااااااه طبلاااااق الشماتة الحيواااااااااااااان ااااااااااه
جون.كيعض زيدي عايري وركك برجلي علا رجلي وحيد تريكوه وكلش وشد رجلي وقفهم و عنقهم
وخشاه كلوووووو فدقة وحدة 
انا.بحلا هزيتيني لسابع سمما وخشيتيني فتاسع ارض حسيت بخنجر فيا وسخفت من كترت لغوات بقا كيخبط بجهد تحتي نمل هليا ومبقيتش كنحس بيه مني جبتو تهوا بغا يجيبو وبدا كيضرب فيا واي بلاضة ضربني كتبقا يديه زرقا حسيت بالعذاب الشديد خرجو خواه فوق كرشي وعضني فساقي دموع خرجو من عيني تمنيت الموت ولكن حلفت متبقا فيه والله تنتاقم منو كمل هز حوايجو لبسهم
جون.راجع ليك غي تسناي 
انا.تفووووووو.....جون.رير علا فكي وجمع شفايفي بزوج فعضة 
انا.نتفتو من شعرو .....قرصني من توتو تطلقتو ومشا 
خرج فحالو بقيت منشورة فوق سرير 
جريت ليزار عليا وبقيت مسممة ومزيرة حلفت منبكي حنت انا لي جبتها لراسي ولكن كنواعدك اجون بانتقام شديد بقيت كنتسمم معا نفسي وكنشوف فالمرايا مقابلة معايا جيسمي تشوه وجهي ولا مطبع بالعضان وجسمي كلو زراق وتحتي لي مبقيتش كنحس بيه تشرشم وضرت لجيها لخرا بقيت هكاك كنتحلف وانا فديك لوضعية وكنفكر حتا نعست 

فقت حليت عيني علا ضوء الشمس داخل من البالكون نضت مدقدقة حالتي حالة مقداش نتحرك عضامي كاع مهرسين نضت كنتمشا لحمام خديت شاور ريحت فيه مزيااان وخرجت ملوية فالفوفوطة وكنشف شعري قلبت لبلاكار ملقيت منلبس والو هزيت غير كيلوط لبستو وبقيت فالفوطة تخشيت فوق سرير لي فيه نقيطات ديال دم وبقا فيا راسي ولكن كنحلف بلي انتقم ونعست حنت عيانا بزاف 
ضربتني الفيقة فلعشيا جاني جوع مكينش لي سول فيا ولا يحن نضت كنقلب منين نخرج كلشي مسدود ولبالكون عالي وكيطل غي علا جردة 
درت كنفكر حتى لمحت واحد الكام صغيرة فلقنت مكتبانش وانا نتقابل معاها وبديت كنغوت ونسب ونشتم 
-حلووووووووو عليااااااااا حل عليا جون الشماتة حل الحيوان الزامل اجيب افم اقول تشحفت ومشيت جلست كدازتش نصف ساعة حتى جا عندي 
جون.شكين مالك مصدعانا 
انا.شنقت فيه خليني نمشي فحالي الحيوان 
جون.ويلا مخليتكش .....انا.غنوريك 
جون.نتي ديالي هاد الساعة ومغتخرجي من هنا حتى ترشق ليا انا 
انا.خليني عليك وطلقني وبعد مني 
جون.ههههههههه على حنا مزوجين 
انا.كيفاش.....جون.داك زواج ممعترفش بيه غي تهناي احبيبة 
انا.تصعقت ومشيت كنعير فيه خليني نمشي فحالي الحيوان نتا اكبر شماتة 
جون.نتي لي بغيتس ودبا غتصلحي فمك ولا نهرسو 
انا.نتا شماتة انا كرهتك وزدت دبا 
انا عرفتك من نهار لي خليتيني نرجع بوحدي من المالديف وخليتيني كنغرق 
جون.نتي لي بغيتي انا مكنستعطفش نساء ومكنعرفسكش نحزر بمرة 
انا.الله اياخد فيك الحق 
جون.بغا يشد يدي نطرت منو تقمشتو فيديه 
هزها وبغا يضربني ولكن شديتها ليه 
انا.متحاولش حنت كنواعدك غتندم
جون.نتي لي غتندميني هههههههه انا باغي غير لجنس نهار نسالي غنلوحك 
انا.تفوووو شماتة الزامل 
جون.نطر لي الفوطة وقطع لكيلوط 

علاش كتقلبي نتي دبا ها علاش كتقلبي دفعني تلصقت فالحيط وضورني كنشوف فالحيط ولوا يدي جبد ثبو وخشاه فيا تغوت وبقا خدام يد شاد بيها يدي ومكاليني بجيسمو ويد خرا كيشحطني فطرماحتي وكيعضني فكتافي شوية لاحني فالارض ودارني جنب وهز ليا رجلي وبقا كيخبط بكل جهدو تسلا وجابو فوق كرشي وعض فساقي تغوت 
جون.زير علا فكي بغا يخشيه فمي 
انا.مقدرتش وكنفلت منو عيفني 
زير عليا وجرني عندو بغا يخشيه وانا نعضو بكل جهدي تهو فشل فوقي عاد طلقتو ونضت كندفل وهو دموعو خرجو بدا كينش عليه جاب ليا ضحكة 
جون.ااااااه اوووووووه مايكود وات ديس هء هء هء 
اوووووه وكينش عليه 
انا. باش تعلم نضت بزربة نطرت ديك الكام وشديتو ربطتو بدوك الرباطي لي كانو دايرين ليا حنت حيدهوم وحطوهم فالحمام لويت عليا الفوطة وشديتو من شعرو وجريتو تال سرير وربطتو مزيااان وعريتو 
انا.قول سمحي ليا كنترجاك عفوي عليا 
جون.عفي عليا الله اخليييك اووووووه قضيبي مكنحسش بيه 
انا.كنواعدك غندمك غير صبر
شديتو بين يدي وكنغرس ضفاري فيه تكيغوت 
جون.رحميني اووووووه 
انا.قول لالة صوفيا 
جووننن.غنقتلاك .....انا.زدت وركت عليه زايد فيه مزال 
جون.سامحيني غي عفي عليا وكنواعدك نطلق سراحك 
انا.توتوتو قول لالاصوفيا سلمحي هاد الكلب 
جون.نتي تصطيتي ....انا.شديت تبو فيدي وبغيت نعضو 
جون.لالا صافي لالة صوفيا سامحي هاد الكلب 
انا.هههه اك دبا مزيان ولكن مسامحتكش 
تنشفي غليلي 
نضت وشديت كابلي من فيوز قطعتو وبقيت كنشحط فيه وكنستمتع بغواتو وعدابو انقلب السحر على الساحر هههههه
جون.غتندمي غي صبري 
انا.هههههه محدك فهاذ الموقف متهضاااارش 
بقيت كنشحط واغلبية كنضربو المعلم وكرشو وجهو 
بقيت تبردت وقفت 
انا.فين كاين تيلي 
شديتو من شعرو دوي 
جون.تاني فرقة على اليمين مشيت جبتو
تاصلت باسماء وعاودت ليها انا فين حنت عرفت البلاصة وقلت ليها تاخد كارط فيزيت من ساكي فدار ديال روبي وييجيو عندي دابا

بقيت كنتسنا وجون كيتحلف متسوقتش ليه بمرا شي 4 دساعات عاد جاورعندي روبي دخلات كتجري وراها فرك ديال رجال اسماء جات عنقتني وعطاتني منلبس 
روبي.كتقلب فيا اش دار ليك هاد الحقير قاصك 
ايماء.هاكي لبسي بعدا خديت نلبس
روبي دارت .جوووووون 
جون.روبي .....روبي.منافس ديالي الحقير 
انا.بقيت حلا فمي 
روبي.هههههه شحال وانا نقلب عليك وهانتا بين يدي دبا وعرياااان ضحكو عليه 
لكل.ههههههههههههههههههههه
جون.اااااااااااااااااه صووووووووفيااااااااااا غتندمي 
انا.هههههه زيدو ضحكة خرا بليز 
الكل.كيضحك
جون تعرض لجميع انواع الاهنات والدل 
روبي.هزوه تكلفو بيه 
انا.فين غدا بيه ....روبي.غنشويه شوا لكلاب ونتي حسابك معايا خرجنا كاملين وبقات روبي عاد لحقت علينا 
روبي.ياكما مريضا بيك شي حاجة نمشيو لطبيب 
انا.طبوني طاب .....روبي.هههههههههههههههه
اسماء.هههههههههههههههههه
انا.والله معاكم بصح مكنحسش من لتحت داكشي طبيعي 
روبي.اك نمشيو عند طبيب 
انا.اك احسن حاجة 
مشينا عد طبيب فحصني متلنا عليه بلي تعرضت الاغتصاب عطاني دي بغودوي ومشينا فحالنا 

روبي .يلاه نمشيو حدا لبحر 
انا.اك 
ومشينا حدا لبحر وحلات شراجم وبقينا فلوطو كنهضرو 
روبي.ايوا لقحبة عمرك سولتي فيا نهار نويتي مسيفطا ليا هاد صوبيصة وجايبة ليا منتف 
انا.متكمليش عليا والله ربي لي عالم 
روبي.راه غي ضحكنا اناري 
انا.هههههه اودي راني ضحكة 
اسماء.مالو معاك 
انا.بغا جسدي .....اسماء.نتي مرتو 
انا.ممرتوش لاكت مزور 
روبي.شنوووووو 🙄🙄
ولكن فعايلو منستغربش
انا.اووووف اري كارو 
عطاتني بقيت كنكمي شوية بديت نبكي فين كنت وفين وليت صعيب تحس هاد الاحساس 
اسماء.نااااري لعزو صف 
انا.كنترحم على راسي لي ولا فضياع 
روبي.نعلي شيطان شمن ضياع مزال غتولي نشاء الله لالاهم غي صبري
انا.ترميت مزال صغيرة معارفة والو وتضحك عليا 
روبي.عنقتني واسماء كطبطب عليا

روبي.شششش صف 
بقيت هكاك تسكت 
روبي.شوية دبا ....انا.وي .....روبي.نديك لدار 
انا.نننن ديني عندك.....اسماء.انمشي معاك 
انا.اك يلاه اش غديري فيه 
روبي.ونتي سوقك مني ليه خليك بعيدة دبا ولكن كنواعدك غنتاقم منو شر انتقام 

ديمرات ومشينا لدار طلعوني هي واسماء تالبيت دوشو ليا جابت ليا روبي لماكلة كليت شوية ونعست حنت عيانة وبزاف 
مني مات جلال مبقيتش كنعرف شنو الاستقرار والراحة غي العداب والمعنات 

صبح صباح ههه لي هي تمنية دلعشية تصدمت كيفاش تنعست داك الوقت كلو نضت براس غيتقسم
نضت لحمام غسلت وقديت حالتي وهبطت لتحت لقيت لبنات جالسين مقصرين وكيشيشو كينا 
روبي واسماء واحد المرا شااااااارفة ولكن كتبان مزال جون صابغة شعرها هايلايت والبشرة مجبدة مي كتبان شارفة 
انا.وقفت عليهم بلا بيا العديان 
روبي .اهلا الكبدبد ونتي يلاه فقتي من لغيبوبة خليناك بخاترك ليام راه جاية وغمزتني 
اسماء.علا سلامتك اروحي 
انا.الله اسلمك ....مغتعرفونيش بالبنوتة 
وفنفسي غنطلق ضحكة 
روبي.هادي مدام فيراري ههههه ملكة شركة سيارات ديال فيراري هههه 
انا.اوووو متشرفين مدام فرصة سعيدة 
فيراري.كدوي بالعربية معكلة شرف ليا حبيبة 
روبي.كنقدم ليك صوفي حبيبة القلوب 
فيراري.هههه متشرفين غزالة مشاء الله 
انا.وحتا نتي 
فخاطري هي مكمشة بحال ورقة ديال دفتر سلك وعاودتي سرحتيها بالمصلوح 😂😂😂😂
جلست حداهم كنتقرجو فواحد البرنامج ديال الازياء وكنهضرو هزيت كارو كنكمي فيه 
روبي.نوضي يالشقفة حطي الكارو تاتكلي 
انا.لقيت شي حاجة ومكليتهاش نوضي حطس ليا راه دارك ماشي غنوض نخربق فيها 
روبي.نوضي ها لكوزينة قدامك هزي لي حبيتي 
انا.هههه بغيتك ضايفيني الحب 
روبي.هههههه وخا 
ناضت جابت ليا كليت وبقينا مقصرين تال اشمن وقت على الكارو والشيشة والبلاوي 
كلينا لمعجون ولينا بحال الحمق غكنضحكو ههه
نضنا كلا مشا لبيتو 
بقيت عند روبي طغوا جوغ وكندوي مع فاطمة وختي كنطمنهمم عليا جون رجع لبلادو من بعد مخدا احلى عقاب وتفصل من العصابة ويلا حاول اياديني او يفرشهم يقطعو لسانو 
بقيت تما تحسيت راسي هيا هاديك 

اليوم الرابع نضت فطرت لبست حويجات عاديين وطلقت شعري وخليت وجهي طبيعي ونزلت خرجت فطرت انا وروبي فكافي وصلتني لدار ومشات لخدمتها 
سلمت على فاطمة وطلعت لبيتي هزيت وراقي ديالي هزيت لوطو وتوجهت المجموعة 
كيدخلت كلشي كيسلم عليا دخلت لبيرو عيطت لسميرة تجي وتجيب ليا لوراق وتكلم ليا اسماء 
دخلت اسماء وفيديها لوراق لقاتني كنكمي 
اسما.نورتي يابنتي علا سلامتك 
انا.الله اسلمك الحب جلسي 
اسماء.هههه مدات ليا لوراق 
انا.كاين شي جديد وكنقرا لوراق ونخبط خبطة من الكارو 
اسماء.حكا نهار سبت يعني من هنا يومين عرس شيماء
انا.ههههه حلفي بالله هي غدخل عش الزوجية 
اسماء.ههه ايه ايوا مكاتيب وصف 
انا.ايوا الله افرحها وخا كانو بيناتهم مشاكيل 
اسماء.ضروري مني شي حوايج كيطراو اي وحدة كتسلم راسها وخا يكون الولد بغيها كيطراو مشاكل 
انا.ايوا الله افرحها 
دبا غدا لخميس ياك جمعة ناخدو روپو ونقديو شخصنا 
اسماء.مشات صف احبيبة اخليليمديرتي لبكوصة وباستني 
يلاه تلاحي تال لبوز 
انا.اك وخا 
كملت خدمتي تفكرت تيلي هزيتو شعلتتو وصلني طون ديال الميساجات كلهم من اسماء و صابر 
قريت داكشي ومجاوبتش 
بقيت جالسة وتكيت وغمضت عيني كنجمع افكاري تصونا تيلي 
كان صابر بعد تفككير واش نجاوب ولا لا مجوبتوش
وخليت هكاك 
وصل وقت لبوز مشينا انا واسماء تغدينا كلينا اكل صيني البط والارز 
اسماء.عيط ليا صابر سول فيك قال صوناليك ومجوبتوش بغا يشوفك مي صدرتو 
انا.هههه مزيان برافو انا غي مرشقاش ليا وصف
اسماء.هههههه وخا 
كملنا وحنا كنهضرو سللينا رجعت لخدمة شوية وركبت لوطو وبغيت نجبد لكيت حتى كتبان لي كارط فيزيت تفكرت نهار لي خديتها فيه بكلشي بعد تفكير طويل خدبت لوطو وتوجهت 
العنوان لي فالكارط وصلت لقيت العيادة طلعت كانت مسدودة دقيت ودقيت ودقيت يلاه غدا وهو يتحل الباب كان هو بعد طول شوفة 
هو.عرفتك غتجي واحد النهار ومفقدتش الامل 
انا.ههههه عرفتيني 
هو.تقضلي معايا بعدا ...اااه عرفتك او قولي عقلي منساكش 
انا.ههههه اك وخا 
هو.اش تشربي....انا.والو 
مهم غي روحي داقت وجيت عندك وخا معرفتش حتى علاش 

هو.اش تشربي....انا.والو 
مهم غير روحي داقت وجيت لعندك وخا معرفتش حتا علاش 
هو.اممممم كتحسي راسك مزيرة بغا تبكي ومعارفاش بغا تغوتي وحشمانة وكتحسي راسك وسط متاهة ومعرفاش طريقك غير غادة
انا.وي جيستومو مقدراش نفكر بمرا فوالو من غير حياتي لي ضاعت ومكرهتش نردها 

عرفتوه شكون انه صخر بن حبيب لي تلاقاتو حدا البحر ...

صخر.انا نعاونك حتى توقفي علا رجليك وتوكوني اقوى واقوى 
انا.شكرا بزاف
صخر.غتمشي نرتاحي هاد ليوماين نهار الاتنين مني تكون عندك واحد تلات سوايع خاويا جي عندي ونبداو اول حصة 
انا.دبا انا حمقة ياك لي جيت عند طبيب نفساني 
صخر.لي حمق كيمشي عند طبيب الامراض العقلية اما لي متاتر بحادتة عندو مشكل او كدا كيمشي عند طبيب ديال الامراض النفسية بحالك نتي دبا متخلطيش بيناتهم صوفيا يعقوب 
انا.هههههه شكرا بزاف على المعلومة مهم نخليك الاتنين انشاء الله
صخر.الله اعونك رتاحي وحاولي متعصبيش 
انا.اك وخا 
خوجت وخديت لوطو وكنفكر كيفاش انشرح صدري ليه وقدرت ناقش معاه امكن طريقتو بالهدرة او حرفتو هاديك خلاني نكون مرتاحة وصلت لحدا واحد المركز ودخلت خديت لختي حويجات وشكو وشيبس وسقايط ومشيت فحالي لدار دخلت سلمت على فاطمة وقالت ليا راها كدير لي دوفواغ ديالها طلعت لقيتها كتحفظ 
انا.مين حبيب صوفي 
صفاء.اااهه حووووبي وجات كتجري عنقتني 
انا.توحشتك الوردة ديالي 
صفاء.معنقاني وكتركل وحتا انا وحتا انا الحبيبة الكبيدة مووح موووح
انا.شوفي شنو جبت ليك 
صفاء.شكرا بزاااف 
بقيت كنلعب معاها ودرت معاها شوية تاع لي دوفواغ ومشيت لبيتي دوشت توضيت صليت صلاتي لي هملتها صيبت قهوة وطلعتها لبيتي كميت وكنتكونيكط مع اسماء وكنهضضرو على الغد ونتافقو على البروكرام
بقينا كنهدرو ونضحكو ونمنمو تجاني لتصال فالواتساب من عند صابر دويت معاه 
انا.الو 
صابر.عاش من سمع صوتك 
انا.ههههه تعيش انت ....فين صافا 
صابر.والله الا بخير ونتي فين غيوبك وغبرتي غبرة نيت ديما كنسول علبك اسماء 
انا.غي كانت عندي شي خدمة وصف 
صابر.الله اعونك غتحضري لعرس شيماء 
انا.هههههه وي ضروري راه صحبتي 
عاااد تفكرت بلي راجل ديك القردة صاحبو دونك غيكون وااااك واااك 
صابر.ههه مزيان ايوا متغبريش وخا 
انا.تشاء الله دبنا راه شركاء 
صابر.ههههه اكيد شكرا على الفرصة 
انا.ولو منلقاوش حسن منك 
صابر .الله اعونك تصبحي على خير 
انا.هههه شكرا تلقا الخير وقطعت معاه بقيت كنتصفح فالفيس حطيت شي سلفيات بنت فيهم زوينين وحطبت تيلي جاني جوع هبطت صيب سوندويش وبقيت سرحانة تنعست وجلست نسرح عجول الاخرة

اصبحنا واصبح الملك نضت مرتاحة نسبيا كانت تسعود دصبح 
نضت غسلت وصليت ومشيت هبطت كنفطر بعد ما سلمت على فاطمة ديك الانسانة لي معمرة عليا دار ومقابلانا بحال دادا فطرت ونضت لبست حوايجيي وعيطت ل اسماء باش نتلاقو 
انا خرجت هزيت لوطو ومشيت عند ها هزيتها ومشينا لولحد البلاصة معروفة بالقفطان الرباطي 
مشبنا دخلنا من بعد مدة ديال ضوران والحيرة ختاربت قفطان بالبلو سيال مبرة رقيقة ومطروز يالابيض ولونو وشويبي والباج كاملو وحتا ضهر كيبان تحفة ومضمتو تاع الدهب رقيقة 
اسماء خدات تكشيطة ديالالصاري بالابيض سامبل وزوينة مشينا لمول خدينا صبيبطات انا خديت سندل فضي واسماء بالذهبي تغدينا تما فواحد الريسطو زوين بزاف كلينا اكل ايطالي لي باط غزالين 
سالينا تفقنا نمشيو لسبا وداكشي لي كان دخلنا ديريكت لكواف درنا لاسيغ ودرنا لي سوان لكلشي عاد طلعنا لحمام تركي غزال ريحت البابونج والخزامة والورد والزعتر تتشم من طلعة 
حيدنا حوايجنا درنا بوخار وكل وحدا خدات لي تحك ليها كملنا دزنا درنا كوماج ومساج وصفوناج بشرة ولات فاتحة وحمرة ورطبة غسلنا شعاككنا 
درنا جيل دوش وخرجنا لبسنا كيطمات ديالنا شريناهم كيف كيف غير انا بالاسود وهي الابيض 
كانت ستة العشية لوقت دغيا كيدوز 
دزنا لواحد الكافي شربنا عصير كل وحدا شخدات وصلتها ودرنا غدا نتلاقاو باش نمشيو لسونطر بيوتي باش نتقادو ونمشيو لعرس 
مشيت لدار مدكدكة هزيت داكشي حطيتو فبيتي ومشيت عند صفاء بستها ودويت معاها ومشيت لبيتي صليت وخبطتها بنعسة باش نفيق مرتاحة 

اصبح الملك لله فقت على صون ديال تيلي 
انا.بصوت ناعس وحنين الو 
اسماء.صباح الفل...انا.صباح النور 
اسماء.نوضي النعاسة راه 12 هادي 
اناقفزت من بلاصتي اويلي اصحبتي على 12 ولاهيلا بصح اول مرة 
اسماء.ونوضي دوشي وفطري ولبسي وجي 
انا.لا لا غير ندوش ونجي وناكل شي حاجة برة 
اسماء.وخا انتسناك وجيبي حوايجك باش من تمة نمشيو لقاعة 
انا.وخا توحشت شيماء معرت كي ولات 
اسماء.راه مني دارت لاكت مشات معاه 
انا.ايوا الله اكمل عليها مهم انوض تنتلاقاو 
اسماء.وخا باي 
نضت دوشت لبست وهزيت كاع لي غنحتاج ولكادو ديالهم لي غندي خديت ليها تطار ديال تصاور بالنقرة وجوج براسليات منقوشين فيهم حروف اسمهم بحال بحال سلمت على فاطمة وختي حنت سبت مقرياش وعلمتهم بلي مغنجيش وخرجت طركت اسماء دزت كليت عركتها دخلت غسلت وحكيت سناني وخرجت عندها خلصت ومشينا لسونطر ابيوتي 
درنا ميك اب ومنكير اي بيديكير مسالينا تال ديك ستا دلعشية 
انا خليت شعري مطلوق ودرت لو بوكلي من لتحت وميك اب سامبل وعكر دم غزال ودرت فرانش مع لمسات بالازرق ليدي ورجلي واسماء دارت مشطا وميك اب سموكي صبغت ايديها ورجليها بنواعكغ عونونا تلبسنا جينا كي شهدات جينا زوينات بزاف درنا اكسسوارات هزينا لي كادو ولي بروشيط مع اللمسات الاخيرة هزينا كلشي ومشينا لوطو وشدينا طريق لكازا حنت القاعة كاينة فعين الذئاب فكازا درت GPS ومشينا شدينا طريق عيط ليا صابر وعطيت لاسماء دوي معاه تقوليه انا صايكة
مني سالات
انا.شنو بغا ....اسماء.كيسول فين وصلنا واش جاين 
انا.ياكما هو طريطور 
اسماء.ههههههه واااك واالك عادي كيسول 
انا.تفو شحال تقيل على القلب 
اسماء.ههههه والله تضريف 
انا.هههه وياه 
عرفتي كون غير عيطنا لروبي والله تجي تنشط شوية 
اسماء.لعرس ديال باك نتي براسك معروضة 
انا.ولكن هانية شغيطرا 
اسماء.اصلا روبي لمكانش القرعة متجيش ليك 
انا.رشكون قاليك مكينش 
اسماء.وراه عرس....انا.ومال لعرس لعرس هو نهار الكوارت 
اسماء.ههههه اش من كارتة طرات فعرسك نتي وجلال 
انا.هههه انا وجلال مدرناش العرس هههه درنا حفلة مفيهاش ت 12 لواحد وجابني حواني وهانا قدامك 
اسماء.ايوا داكشي فات الله اعوضك بسيدهم 
انا.ههههه شكون يبغي وحدة بحالي من الفساد البلية 
اسماء.متعرفي ربي شمخبي 
انا.مبقيا بغيت تحد والله 
مهم اختي حنا جايين نشطو مجايينش نحزنو او هههه 
اسماء.هي لولا خدمنا لمزيكا وطلقينها على الجهد لدزنا من حداه نخليوه حال فمو فعجب مولانا 
ومع لوطو ديال جلال كلها ضواو بنواغ كتبان شيك بزاف وصلنا لبلاصة لمعلومة لقيناهم بداو كزا لجو فيها زوين دخلت سلمت علا دراري مشي عند العرسان وحطيت ليهم لكادو خديت صورة معاهم شيماء فرحت بيا بزاف عكس راجلها لي مكانش حاملني ومعرفتش علاش مهم متسوقتش على ودها هي مشيت ح حدا مهدي وصابر وامين واحد الولد ومعانا اسماء 
اسماء تخشات فمهدي وانا جلست وسط دراري اضلا لعرس فيه غي عائلة العريسس وصحابو اسماء جات جداتها لي ربتها وشي جوج عيلات ورجالهم وليدات 
ايوا خدينا ديك الطبلة حنا ستة وبقينا جالسين فلول انا جلست جلست الملوك رجل علا رجل ومرة مرة نحرك شعري باغراء 
وهوما كيهضرو اسماء حنت مولفاهم وسي مهدي يتغزل فيها حاكي يا صوفيا طلاب ماباقي يقوليك عجبتيني بقيت جالسا شوية طلقو الشعبي ديال تحراك ناضت اسماء ومهدي لقحبة نساتني واش عايشة جا عندي امين بغا ينوضني مبغيتش ومحكرش عليا ناضو دراري كاملهم بقيت انا وصابر لي جالسين بلحق مكنشوفش فيه ومتسوقتش ليه بمرة 

صابر.
جميلة انتي 
عيونك انتي 
رقتكي انتي 
رقيقة جميلة نقية الروح انتي 
انا.غير سمعت ديك جميلة انتي بداك صوت ضرت وشفت فيه وهو كيدوي تسلا 
صابر.نوضي حركي لي زابدو شوية راه ورمو بالجلسة 
انا.الله امسخك 
صابر .والله تتنوضي وجرني بحال لبيبي وبقا يشطح مع صحابو انا شفت تعييت ونساجمت معاهم وحيحنا وداك شعبي كيدير لهوايش بردنا قلوبنا وجلسنا وبقينا كنضحكو اسماء ومهدي غبرو انا جلست معا دراري وكنضحكو وامين كينكت لينا ومدوزينها حطو كلينا نشطنا وكلشي جات لحظة الفراق عنقتها ولكن هي كانت فرحانة ليلة العرس كتختالف من وحدة لوحدة ورجلها معنقها مشات فحالها وتفرتكت الجوقة وكلا بغا يمشي فحالو 
امين.عندي فكرة اش بان ليكم نمشيو الفيرمة ديالي لي فبوسكورة ندوزو فيها هاد الويكاند 
انا.مكرهتش والله 
صابر.انا معاكم
اسماء و مهدي .حتا حنا 
دواو دراري لخرين سفيان و امجد با اه ومشينا كلا فلوطو ديالو 
انا بوحدي اسماء مشات مع مهدي صابر بوحدو وامين هو ودراري لخرين كلا فلوطو ديالو 
مشينا كيسربيس شي تابع شي توصلنا الفيرمة او مزرعة غزالة بزااااااف فكرتني غير فذيور ديال لكور لي فالغابات زوينة من برا بالمارو والدخلة طويلة كلها عشب واشجار منضر يشرح النفس هبطنا هزيت ساشي فيها حوايجي ودخلنا كلنا وحنا كنضحكو توصلنا لباب تحل اوتوماتيك مني شاف امين امجد كيطلع ويهبط فيا حنت انا وامين تفهمنا وكنضحكو و مضورين صابر اما اسماء ومهدي عايشين علامهم الخاص سفيان درويش مكيدويش بزاف دخلنا الفرمة شعل ضو كانت مفرشة زوينة بزاف فيها تقليدي والعصري والاوروبي كلا مخلي بصمتو فبلاصة 
امين.خدو راحتكم انا نبدل ونجيب كارطة ونجي 
اسماء.نبدل ونصايب ليكم ذرة انا ومهدي 
معدي.وخا صف 
صابر.انا باغي انعس هههه 
امجد وسفيان حنا باغين نسهرو
انا.ههههه انا بغيت لنبدل ويحن الله 
امين.شتي نتي وردة هاد المجمع اجي نديك فين تبدلي 
صابر.اح اح طلق من سيدة 
امين.والله تبنية حسنة 
انا.ديها فراسك نتا مالنا راه غيوريني البيت 
وزدت وراني امين البيت لبست كسوتي بالباج خيط ونقصت المكياج جمعت داكشي وخرجت عندهم 
امجد وصابر وامين كيش‘فو فيا 
انا.ههههه فين كارطة 
سفيان.هههه كتعرفي ليها 

انا.هههههه عمري لعبتها ولكن اتعلموني ولعب معاكم 
امين.هههه غنلعبو حكم حنا لعبنا خاسر 
انا.كيفاش حكم 
امين.دبا متلا بقينا لاعبين وخسرتي حنا كلنا غنحكمو عليك 
انا.ههههه شوفقتوني ضف مشات 
امجد.ولكن حكم كيما كان اديريه 
انا.ايوا راكم غنمشيو علا حساب الاحكام لي عدار 
امين.متخافيش جلسي نوريك 
جلسنا وراني وداكشي 
تجمعنا اسماء ومهدي ملعبوش لعبت غير انا وصابر وامين وامجد وسفيان بفينا لعبين خسر سفيان 
كلا شنو حكم عليه يدير 
بقينا لعبين خسر صابر 
حكمنا عليه تهوا احكام دلهبال انا داسرة مجهود منخسرش وبقيت انا وامجد صيدني ولد لحرام وحكم عليا 
امين.انت جيبي ليا كاس دلما 
سفيان.مسامح ههههه
صابر.كاش دلما 
امجد.رقصي لينا 
صابر.شنو ....امجد.عادي هادا لعب وهادي غير حكم 
امين.لقرار ليك لمبغيتيش نساحبي 
سفيان.ههه من لول متلعبش هادا هو لعب 
صابر.لا مديريهاش 
انا.واش سوقك هدا لعب عادي(ضد فيه غنشطح وخا كنت غنساحب) 
امجد.ايوا بكل روح رياضية 
انا.شمن موسيقى بغيتي 
امجد.برنشا تيلي فلباف كان ايقاع شرقي 
انا جمعت نفسي خديت شال حزمتو علا نصي ومع لكسوة مزيرة وبديت نشطح وخير الله كيتهز ويتحط خوصا سدري باين من الكسوة وهز ياوز نلوز هاكة وهاكة ونشوف فسي امجد لي قيم ومكرهش اينوض اسرحني تم وامين ولا غي كيحك فشعرو سفيان كيصفق ويدحك ويحرك كتافو اما صابر غي كيضور فعينيه اما الحبان كالسين ليا حدا لبيسين كيترومانساو 
بقيت هكاك مكملاش جوج دقايق تحسيت بواحد التصرفيقة وشدة من شعر كي هزيت عيني بان ليا صابر عينيه مدفكين جرني وداني لاحني فلوطو وامجد وامين تابعينو 
امين.مالك معاها 
انا.كنضرب فدفة 
امجد.مالك نتا شكاين 
صابر.ضربو لدركومو تشتت فالارض 
دخل هز ليا جوايجي وكلشي ديالي من الدار لاحهم فالاوطو ديالي 
اسماء.ناضت كتجري وكتقوليه حل ليها حل ليها 
مهدي.سكتي نتي مالك معاها 
لاح سوارت لوطو ديالي لمهدي
غدا ديها ليها لدارها 
امجد.ناض ليه طلق لبنت والله تنعيط لبوليس 
انا.حل عليا اميييييين 
امين.حل على البنت مالك حمق اصحبي 
امجد.والله ومحليتي ليها تتندم 
صابر.شنق فيه انا ندم احنا انشوفو شكون غيندم لاحو وديمارا لوطو ديالو وزاد 
انا.كنتف ونضرب فيه باش يطلق من والو لا حياة لمن تنادي 
انا.الكلب الحيوان طلقني حل عليا الهمجي 
صابر.شاف فيا وضربني تتزدح راسي مع زاجة 
وصقلت بقا غادي بسرعة توصلنا لواحد الموبل جرني طلعنا فلاسانسوغ دخلني لواحد البيت عادي زوين مفرش وكلشي وسد عليا 
صابر.واش نتي قحبة تشطحي لزوامل وقدامي 
انا.كنغوت شكون تكون نتا اش تكون سووووقك الحيواااان 
صابر.غنوريك شكون واش حمقة واش معندكش العقل تسطيتي بزااااف او 
انا.ونتا مالك اصلا حل عليا حاااااااال 
بقيت كنغوت ابوحدي درت لداك لبيت نخبط فلمساند وكلشي بقيت كنقلب علا كارو ملقيتوش بقيت كندور تعييت وتكيت تداوني عيوني 

رجع صابر الفيرمة حيح عليهم مزيان 
خوصا امجد 
صابر.نتا بالخصووووص باقي توصل صوفيا نقتلك الحيوان 
امجد.مجوبوش خبط واحد الفاز وزاد وخلاه 
امين.ندمتونا شداني نجيبكم معايا تفو نكدتونا 
صابر.ياويلو شي حد ايضور بيها مزال نقتلو وراكم عارفيني وزاد وخلاهم 
اما واحد عصافير الحب مخشيين فبعض وناعسسين وكيحلمو يكونو راسهم وي اسو مستقبلهم 

نضت من سباتي مع نعست جالسة غير نضت لقيت نقطة تاع دم فسرير ويلي علا شوهة تشوهت ياربي 
وليت ندب 
انا.كندق فالبااااب حححل الزامل حل الشماتة والله تندمك والله تنربيك حل عليااااااا 
جا حل الباب 
انا.صرفقتو 
صابر.عاودني رج عي لصوابك راه راجل هدا ماشي مونيكة 
انا.ديني فحالي المريض 
صابر.مغتمشي فين حنت خرج ليك العقل 
انا.الله اعطي لدينمك مصيبة 
صابر.ناري كون قالها شي حد نقتلو 
دبا راجعي نفسك وديك ساعة نتفاهمو 
انا.راه جااتني لي غيكل الحمار بغيت حوايجي 
صابر.حبساتو الضحكة ومضحكش 
اك تسناي هنا جاي 
مشا جاب ليا فوطات صحية وحوبجات وحل حطهم ليا ومشا 
انا.جيب ليا كارو لايت 
صابر.شنو😨😨😨
انا‘كارو....صابر.كتكمي 
انا.واااااااعباد اللله وهدا مالو راه غنكوليك شي هرية متعجبكش جيب ليا كارو بيما بدلت ولا خليني نمشي فحالي 

صابر.واش من نيتك قولي ليا هادشي كذوب 
انا.شوف اخويا انا مكنعرفكش بيني وبينك شركة وغطلع ليا الخرا انحيد دينمو داك العقد ونتهنا
جايبني حابسني هنا مالنا شكين ياكما مرتك وحصلتيني ولا شنو قود بعد مني 
صابر .طراااااااخ ضربني تعواج ليا الفم حنت تقطعت وطلع ليا دم وليت انضرب ونزكل
واش عارفة شكتقولي انا وخا متبغينيش هانية مهم منشوفكش ضايعة 
انا.ديخا فكرك قابل راسك ومك وختك كلا حر فراسو كنواعدك غتخلص وعد حر 
صابر.كنقسم مغتخرجي من هنا الا ونتي مربية 
انا.ربي راسك الحمار 
صابر.كنقسم ليك تتماديتي ولكن غنربيك حنت زدتي فيه وكون كانت وحدا خرا غنوريها 
هزيت ساشي متسوقتش ليه عارفة ليغيكل خارجة دخلت غسلت حالتي وبدلت وخرجت لقيتو حتط ليا لماكلة ‘كارو وكافي ومسورت 
انا.كنغوي والله تغتدم 
جلست كناكل كنفطر كميت شربت كافي كانت تسعود
دصباح رجعت تكيت ونعست حنت عييت ولوجع قتلني بقيت كنتقلب شوية مصبرتش بديت كنبكي ونغوت ودرت بحلا ساجدة وكنبكي ووكنحس بتبوريشا 
صابر.جا صوفيا مالكي مالكي 
انا.كنتقطع كنتقطااااااااااع 
صابر.واش لوجع.....انا.اااه عتقني 
صابر.هزني بين ايديه وداني ليزيغجونص دارو ليا اكسجين ودكو ليا برا وبقا كنتوجع تدازت واحد نص ساعة عاد حسيت بالراحة والدفا 
صابر.شوية ديا...انا.حدت اكسجين وجمعت ريقي ودقلت عليه 
صابر.مسحها وزير علا لفك ديالي صوفيا جمعي واسك ولا غتندمي 
انا.ديني فحالي بالخاطر ولا بالرب تندير ليك شوهة 
بسباب العصاب طرا ليا هكا دبا راني ضابرا شوية ديني نقود فحالي 
صابر.والله لامشيتي ....انا.وخا انشوفو 
نضت جمعت الوقفة وتميت غادة جرني من يدي ومشينا ركبت فلوطو متسوقتش ليه ومدويتش قابلت غير الزاج وصلنا طلعت بوحدي تعجب ليا احسابليه ايبدا جارني كي الكلبة طلعت بوحدي فلاسانسور تبعني ركب طلعنا ومشيت وقفت حدا الباب حل 
هو بقا كيشوف تعجب 
سكوت قبل العاصفة هههه
دخلت مشيت لبيت بدلت لحاف لسرير وبدلت حوايجي ونعست تدازو شي خمسة تسوايع نضت تغديت لقيتو حاطو فضال مونجي كليت وهزيت كارو وبقيت كنكمي وكنتفرج ونخمم شنو ندير تحل لباب ودخل علق سوارت ومشا لبيتو دوش دغيا وخرج لابس تيشورت كري سميطات وكيطما انا متسوقتش ليه كنكمي بالفقصة ونتحلف عليه فنفسي 
صابر.نطر ليا الكارو باركة عليك امالك غارقين ليك البابر 
انا.يلاه غنبدا نسب وقلت اجي نجيبو بالسياسة 
انا.راه غي لايت متخافش 
صاير.مهم فيه نيكوتين 
انا.غي خليني.....صابر.لا براكة عليك 
انا.اووووف دبا نبداو تاني خليني عليك 
صابر.انا لي راجل مكنكميش 
انا.وكلا حر فنفسو او بعد مني 
صابر.وغي حبسي تال شوية 
انا.اك نكمل هدا ونحبس 
صابر.اك هزز البواط وبريكي وخلا لي غي
هداك لي كان فيدي بقيت هكاك كملتو
هو هز لي ساشي لي جاب دخل حط لعشا وجابو حطو لينا تعشينا فسكات كملت ونضت لبيت بدلت وتكيت تغفاو عيوني 
#صابر
بنو وبين نفسو قرر يدخل ادوي معاها دق لباب وحل ساعة لقاها ناعسة وجها شاحب وتحت عينيها زرق باينة معصبة خلاها كيما هي وخرج فحالو لبيتو ينعس تاهوا 

اصبحنا واصبح الملك كان سوم الانتنين وانا خصني نمشي الخدمة وكي غاندير 
انا.نضت خرجت لقيتو كيصوب لفطور 
صباح لخير ليوم تنين وخصني نمشي لخدمة 
صابر.راه دويت مع اسماء وقلت ليها تكلف 
انا.وااااااع ونتا سوقك شركة ديال باك بلاما تجهل جدي فهاد صباح 
صابر.قلب كلشي لي فوق البوطاجي 
غتجمعي فمك ولا برب تنوريك 
انا.شغتوريني دبا شغلي وليتي تحكم فيه 
صابر.وا والله لا خرجتي من هنا تظوعي ترجعي لطريق وتولي ليا 
انا.عمرك تحلم بهاد النهار 
وزدت وخليتو بقيت كنفكر فشي خطة لي تقدر تخرجني من هنا يدون مشاكل حتا طاحت عليا واحد الفكرة 
دازت يومين غير فالبيت والماكلة صف مرضت وقنطت وليت عاطية لكارو صلية هو كيضل نهار كاملو خارج الدار وانا مرضت بالوحدة 
نهار تالت نضت من نعاس دخلت لحمام لقيت ليغيكل سلات انا مولفة نمشي الحمام مي غنضطر نعوم فدار 
خديت دوش سخون درت شي ساعة وخرجت نسيت الفوطة برة خرجت نهزها ايين فوا حليت لباب حل تاهوا الباب دلبيت 
انا.متسوقتش هزيت الفوطة تلويت فيها هو بقا رحال فمو 
دبا نتا داخل مدرم عليا هنا شكاين 
صابر.دبا دبا حنت مهم حنت اووووف 
انا.خرج برة فحالك متبقاش دخل عليا راني مرا ماشي راجل 
صابر.غحنت مخرجتيش قلت ندخل نطل 
انا.ايوا ها انا خرج فحالك نلبس 
خرج صابر وفبالو غي صوفيا لي كانت عريانة شافها ضارو ليها النواقص 
كمل لباس ديالي نشفت شعري وخرجت 
دبا نتا مغتدينيش فحالي مندهن شعري مندير مكياجي منرش روايحي توحشت حوايجي 
صابر.دبا نشري ليك كلشي 
انا.واش ناوي تسكني معاك خلينس نمشي لداري 
صابر.مكرهتش والله 
انا.اوووف جلست فطرت هز سوارت من لباب وخرج وسورت وراه بقيت هكاك فالدار حدي درت مناكل صف تجا بليل وجا محمل ومجمل 
ومعاه اسماء ومهدي وامين 
انا.شفت اسماء عنقتها سلمت علا امين ومهدي لابيز 
انا عنقت امين وتهوا عنقني 
عفاك اموني دينس لداري هاد شفتي شداير فيا 
امين.راه بغا غي مصلحتك 
انا.تانتا فصفو 
اسماء عيطي لبوليس قوليهم راه مخطوفة
اسماء.حشومة غي حلي المشكل بيناتكم
انا.شفت فمهدي 
مهدي.غي ديري لي قالت اسماء 
انا.الله ينعلكم كاملين ودخلت لبيت وجلست مفقوصة تدخلت عندي اسماء 
انا.خرجي قودي الله انعلك القحبة 
اسماء.نعلي شي طان اصوفيا اندويو
انا.شباغة....اسماء.واش كاين شي وحدة كتشطح لولاد 
وصابر كيبغيك ديري عقلك 
انا.ومالي خارج ليا وتانيا انا مبغيتوش ادخل سوق كرو 
اسماء.مغتلقايش حسن منو 
انا.ومبغيتوش بزز 
اسماء.منك ليه 
انا.عيطي ليا روبي هي تكلف 
اسماء.اااه سولت فيك جوج مرات كتجي لشركة 
انا.شبغات...اسماء.بغات تشوفك 
اانا.قوليها ليها هي تفكني من هاد الحيوان 
اسماء.والله تصابر ضريف وزوين وقاري وبزاااف بزااف مغتلقايش حسن منو 
انا.مبغيتوش او بزز اش غيبغي فيا وانا متقوبة 
اسماء.صابر عارف وبغاك حنت عارفك 
غي بغاك ديري عقلك 
انا.راني بعقلي 
اسماء.نتي تبدلتي مني تزوجتي بداك جون ونتي عارفة هادشي 
انا.اسماء بعدي مني 
اسماء.غير....
انا.خرجي قودي وقابلي داك زبل بيما لقيت شي حل يلاه تكعدي
ناضت خرجات بقيت جالسة تدخل عندي صابر وبدا كيحط فشنو جايب كرطونات وساشيات وكلشي جايب محال علا قدو 
صابر.مهم غتلقاي كاع لي خصك واسماء هي لي ختارت 
انا.وعلاش متدينيش انا 
صابر.كون يحساب ليا اتبغي نديك والله 
انا.باركة غي تحبسني هنا بحال الكلبة 
صابر .متقوليش هكا تدبا مزال لحال نوضي نتعشاو برا 
انا.قلت نلعب ليه علا لوتر الحساس 
لا غي خليني صف خرجتي لعيب والله 
ضاب.عفاك غي نوضي نيت تبدلي بجو 
انا.بصح...صابر.وي 
لبسي لي بغيتي وزيدي نمشيو 
انا.نضت عنقتو شكرا 
صابر تكوانسا.يلاه لبسي 
انا.خرج بلاتي 
صابر.ااه اك 
لبست وتقاديت ودرت ميكاب ودرت سيروم لشعري فط وبقا مموج لبست تيشورط مفضفض وسروال جينز وصبيبيط 
وخرجت 
صابر.جيتي زوينة
انا.خصني اكسسوارات 
صابر.فين غديريهم....انا.غنديرهم ففيدي 
صابر.اااااه هما لي نسيت صافي دبا نمشيو لبيرشكا وخودي لي بغيتي 
انا.اك مشينا ......صابر.يلله 
طركنا بيرشكا خديت شنو خضني من حلي واكسيسوارات ومشينا لواحد ريسطو تركي كلينا فيه ومشينا لواحد لبلاصة شربنا عصير وجينا 
وصابر ممقصرش من جهدو حاضيني نيييت منتنفنفش 
وبكن اخليه تنجييو علا مهلو وبخاطرو مزال 

كملنا مشينا لدار دخلت لبيتي غسلت كميت كارو واحد ولبست حوايج نعاس شوميز ازرق حرير 
وجلست كنتفرج 
شوية دق لباب ودخل 
صابر.ممكن نتفضل 
انا.وي تفضل مرحبا....صابر.مهم انا اصوفيا مغرم بيك ومكنتش بغيت نجيك هكاوالله ولكن الضروف 
انا.هنا غنبدا لعبتي لبغيت نتفك 
حتا انا معجبة بيك وحركوني احاسيس تيجاهك 
ولكن مني درتي هاكة طحتي من عيني 
صابر.هز يدي وباسها لا اصوفيا والله باش نشوفك كتشطجي وتهزي وتحطي قدام صحابي منقدرش نصبر 
انا.وباش عرفت نتا كتبغيني وزايدون كنا لاعبين 
صابر.مهم دبا مطرا والو جمعي راشك اصلا نتي راك بنت 
انا.اك بروميس نتبدل 
صابر.اك......انا.وخا نعنقك.....صابر.😅😅اك 
وعنقتو بجهد وباحساس مزال كنلعب ليه على الوتر الحساس
صابر.مهم نوضي تنعسي احم 
انا.مزال مفياش نعاس غي خليك لبغيتي 
صابر.مكاين لاش ....انا.اك لي بغيتي غي حنت مفياش نعاس قلت نجمعو شوية 
صابر.صراحة غدا خدام بكري مرا خرا تلاهاي فشي فيلم باسني تصبحي علا خير
انا.فخاطري واط دفاك اك تلقا لخير 
اوووف نشدك نشدك غتهنا سي صابر جاي جاي وبخاطرك مزال 
اسستسلمت لنعاس وغفييست

فقت صباح علي يدين صابر كيفيقوني يلاه كنت انضور فيه وانا نتفكر لبلان وسكت 
انا.ضباح نور ....ضابر.نوضي تفطري تمنية دبا 
انا.اك وخا نضت دوشت ولبست وتوضيت صليت ومشيت مفطر 
انا.حادك .....صابر.راه 20 عام ديال التزوفريت 
انا.ههههه علا بسلامة شحال اندك من عام 
صابر.عندي.38 عام هههههه 
انا.كتبان صغير داكشي لاش 
صابر.لا مضغير والو راه قربت نشرف 
انا.ههههه وخا شارف 
نطلبك طلب 
صابر.ايه .....انا.بغيتك تديني لشركة نشوف شكين 
صابر.اااممممممم اك نديك مي بشرط 
انا.موافقة....صابر.رجلي برجلك 
انا.ماشي مشكل 
فطرنا كملنا لبسنا حويجاتنا ومشينا لشركة فقسني بتصروفو مي مبقا قد لي فات 
وصلنا طلعت لبيرو قلت لسميرة تعيط لاسماء وتجيبلي اخر البرامج 
جلست تنكمي وصابر كيشوف فيا 
انا.كنفكر ندير مشروع اخر ونحط اسهم ديالو فالبورصا 
صابر.فكرة زوينة ولكن مدخليش املاكك كلها 
انا.نننن غير مشروع صف مزال كنفكر 
صابر.ههههه اك براكة عليك 
انا.صابر ديها فراسك متعيقش عليا عفاك 
صابر.غضري غراسك 
انا.خليني صف انا تفكرت الموعد لي عندي مع صخر غدا وهاد الخرا مغيخلينيش نمشي 
قاديت دتكشي فالخدمة وكلفت اسماء امضاءات تجيبهم لي بيما قاديت ها المشكل كملنا ومشينا نتغداو انا وياه قواحد ريسطو وخدمت ليه شوية كلورادو كملنا وشينا لدار طلعني سورت عليا وهو معرت فين مشا 
دخلت بدلت وصليت وكميت وتكيت نعس 
شوية فقت وبقيت غير متكية كنتفرج فيوتب ونشوف افلام روكانسسة ودرامية 
تجا صابر 
صابر.دق دق ودخل 
انا.اهلا قبيلة سلتي 
صابر.كان عندي واحد الشغل 
انا.انا حبسني هنا ونتا وضور 
صابر .والله غي الخدمة والمرا خصها تبقا فدار 
انا.عودها لختك زدتي فيه انا بغا حريتي

او تيليفون حيتي ليه نمرة بغيت نخرج نشم لهوا 
صابر .يلاه نخرجك
انا.بغيت حووووووريتي 
صابر.حريتك معايا 
انا.اااوووووف فيا جوع 
صابر.نتعشاو برا ......انا.نننن غي خلينا هنا 
صابر.تم خارج .....انا.فين غادي ......صابر.نجيب متاكلي 
انا.اك 
جلست كنصبغ ضفيراتي بالاحمر مني ساليت جلست كنفيني فيهم ب ديسولفون وهو يتخوا عليا نضت جبدت كسوة صميطات حد الركبة بالاحمر ومع لوني الحنطي جاتني غزالة طلقت شعري ودرت كريم مرطب لفمي وخرجت البابكو كنطل وبداو كيصفرو شي وحدين من واحد الرونج وانا نشير ليهم اتسناو 
الولد.وااالع هاد زين كلو قاليا تسناي انبوسيبل 
الولد2.ههههه سعداتك اخويا ليوم تمخمخ 
انا.مشيت هزيت بواط ديال واحد فونديشين وكتبت فيها نمرت روبي وقلت ليهم تاصلو بهاد نيم راني مخطوفة يلاه جيت غنلوحها وهو يشد ليا يدي انا الوان طيف دازو عليا 
انا.طلاق.....صابر.خدا الورقة اش هادشي 
مني قراها وهو يصليني وشير بفاز من داك شرجم لخرين مشاو وسد لبالكون وجا ليا 
انا.جمعت لوقفة وخرجت عيني 
صابر.انا خاطفك ومعدي عليك وشكون هاد النمرة 
انا.ديها فكرك شوية وطلقني فحالي راه عندي ختي وعندي مسؤوليات 
صابر.مخرج عينيه ومضدوم من جرئتي 
صرفقني انا نضت نرض عليه وشدني 
صابر.حيد الصمطة وبغا يضربني شحط سرير تغوت 
صاب.كنقسم كون ماسكنتي هنا ♡ كنحلف حتا نسلخك سليخ الكلاب الحمارة جمعي راسم واش كيحساب ليك نتي زوفري 
انا.مسوقكش ديني فحالي الحمار هو كنقسم بللله تندمك 
ضابر.كنقسم تنهرس ليك داك الفم لمجمعتيهش 
انا.واديني فحالي واش قلت شي حاجة 
صابر.تاترجعي لطريق وادوزي تاكلي لبغيتي 
ومشا وخلاني مشيت كليت بزربة ورجعت تخشيت فبيتي وبقيت كنفكر دبا كون كان عندي حبيبي كون كون انا حداه دبا كنحس بنقص كبير بدون رجل فحياتي كنحس

نفسي مرضت وتعصبت هزيت تيلي كنفرج فلي كوبل حتا عيني غرغرو وحسيت احساس اني محتاجة لشخص يحميني شخص احضني ويعاملني هاكة شي حاجة هزتني لطواليط حكيت فمي وتريحت درت كريم مرطب لشفايفي وقررت نمشي عند صابر ونحلو المشكل 
مشيت لبيتو لقيتو ناعس على كرشو وعريان من لفوق ولابس كيطما بورضو مزيرة علي واشم اسمي فدرعو ليسر بالفرنسي ومدوق وتحتو عربية بطريقة متيرة واسود ناضع وبشرتو البيضاء والخلات لي فيه فضهرو كيبان سيكسي مقدرتش نتحكم فراسي ومشيت حداه وجلست علا ركابية ودوزت يدي غير يضفيرات علا ضهرو ونزلت بقلة علا وسط ضهرو بشفتيفي وحطيت حنكي علا ضهرو وعنقتو 
صابر.بدا كيحل عينيه وكيستوعب شنو واقع فلمرايا دلماريو وزك صوفيا كييان حنت كسوة قصيرة 
صابر.يدون ميتتحرك صوفيا شكديري 
انا.الحنان معجبكش 
صابر.هاد الالاعيب ديالك مخدامينش معايا وناض جمع الوقفة ودفشني 

انا.والله مكين شي الاعيب متديش علا فمي شكيقول راه توحشت ختي وعندي مسؤليات وراك عارفني كنكمي وصف كنعتدر 
صابر.مكتشوفيش راسك شكتبداي تخوري فمك كيولي ديال تهراس 
انا.دليت شنوفتي تحتية هاد لفم كلو وديال تهراس 
صابر.علا لي متقول لراجل ديها فكرك شنو بقا 
انا.اجي نتصالحو.....صابر.اودي انا مصالح معاك سيري تنعسي وتك علا ضهرو سيري نعسي 
انا .تكيت حداه وحطيت يدي تحت راسي وتكيت بجنب كنشوف فيه وحتا هو بقا كيشوف فيا بدون شعور غصنا فقبلة حميمية ويدي كتلعب فكرشو وهو خاشي يديه تحت كسوتي وشوية يقيس صدري وانا كنصدر اصوات كدل علا الشهوة كيلوط ديالي فزك صف كنت انحماق مكرهتوش اينوض اخشيه ديك ساعة
بقينا فديك القبلة هكاك ودي فرشو ومرة مرة نشدد ليه فالمعلم نضت وحيدت الكسوة وانا باقى معاه فقبلة حيدت ليه الكيطمة وجلست علا المعلم كنتحكك معاه تبديت كندير افرازات ومع صوتي لي ولات غالبة فيه نشوة غي توحويح 
سيد سخن هزني جابني تحتو وتحنا على صدري كيعض وي مص فيه 
انا.صابر بشوية ااااااه ااااي 
كتوعتني وسيد عا مكيزيد اجهل 
وبصح قصحني حنت عضاتو كانو حادين 
تحنا لسرتي مطمطها تخهيا وهبط لكتكوت وهز لمعلم بقا يديه ويجيبو فوق منو 
انا.صف عفاك خشيه ااااي 
صابر.تحنا على شفايفي كيبوس فيهم وخشا المعلم 
صابر.امممممممم ااه 
انا.اااح اه 
ايوا بقينا هكاك زق رق بوتشري تربح تجبنا الربحة تأوهنا بجوج فدقا حسيت احساس زوين بزاف وانا بين ايديه 
صابر.وهو فوقي وفاشل وعينيه دابلين علاش درنا هكا علاش 
انا.وفين المشكل انا كنبغيك وحتا نتا 
صابر.خصنا تنتزوجو
انا.اروحنا قبل اجسادنا متوحدين صف دبا خلينا من هادشي 
فخباوك مزال محتاجة لشي راس خور 
صابر.تي فين تعلمتي هادشي 
انا.راه كنت مزوجة يمكن وغريزتي ولات قوية
صابر.دبا غي غريزتك لي جابتك عندي 
انا.نننن والله شي حاجة جابتني ليك 
صابر.نتمنا اصوفيا 
انا.عنقتو غي تهنا ....صابر.شهاد الحب الفجائي
انا.والو غي نحيدو من صدع من احسان نقادو حياتنا اك 
وقبلتو فمو 
انا.دبا والله تمزال بغا دكشي 
صابر.سعداتي غنتمتع ههههه كون احسابني كون تزوجتك شحال هادي 
انا.ايوا مكتابالك دبا 
اشنو غتنوض لا ......صابر.هي لولا ولكن غنمحن مك
وفعلا محني ومزيان مكملنا داك الماتش توليت نشهد 
صابر.كينهج الله اخلينا ديما هاكة 
انا.اههه امين والله كنتمنا يكون شخص فحياتي لي يفهمني وي حس بيا ويكون بينا الحب وداكشي 
صابر.كنبغيك بزاف ومن اول مشفتك وخا تبدلتي مي مزال القلب باغيك غي حاولي تبدلي وعنقني
انا.عنقتو ومجاوبتوش حنت حسيت بدنب ولكن ماشي كتر من السعادة لحسيت بيها دبا وانا معاه لاني كنت فاكتئاب 
ونعسو فاحضان بعض وهوما فذنب كبيير وكبير 
بسسبب طيش صوفيا وحب صابر لي فايت الحدود وغريزتو ليها 
رغم ان نفسيتي مدمرة الا انها ترممت حاليا لان الوحدة كانت قاتلاني ومحتاجة الحب لي تحرمت منو فحياتي كاملا بسباب موت ماما وحرمان الاب وقسوة مرت الاب وقصوحية جلال والاعيب جون لكن صابر حضنو امن ودافي وكنحس بصدق فيه

فقت صباح نضت غسلت حالتي توضيت صليت وبقيت متكية فبيتي قلت حتا يمشي ونوض نفطر محملتش نشوفو ومحملتش راسي نخرج هاكة 
بقيت توضلت ديك 10 عرفتو غيكون مشا 
خرجت كنمشي لكوزينة تسمعت صوت التلفازة
طليت بان ليا جالس كيتفرج فكورة 
ندمت تلاش خرجت مي جاني جوع 
مشيت لكوزينة ملقيت والو تلاجة خاوية تحاجة مكينة شرب الماء بوحدو وخرجت مشيت لبيتي 
صابر.ايوا بقاي بجوع 
انا.دخلت لبيت وردختو 
بغيتي نحاشيه ليك بقا تحلم راه نتا لي غالط 
جلست فالبيت كنتسنا قلت اكيد فالليل غيجيب شي حاجة صبرت حنت اصلا معندي شاهية دوزت الوقت فالبيت ونعاس ومكندير والو وصلت 6 دلعشية صف لعب عليا جوع خرجت الكوزينة لقيتها كيما هية وهو كاياكول بيدزا وكيتلذذ وكيشرب عصير 
صرطت رقي وانا نضرب واحد الفاز برجلي تتهرس 
ومشيت لبيت ردخت الباب
صابر.حل لباب مالك نتي شكين 
انا.نتا مجيبنيش هنا لحبس ولا ولمرض مكين والو مناكلش انا قالك بغيني اش غنبغي فيك 
صابر.جي قوليها ليا 
انا.مالك نتا مكلخ تسنا تنقوليك 
صابر.غوت بجهد بصوتو شديد رجولي 
صوفيا حتارمي راسك بغيتي تاكلي جي عندي قولي ليا بغيت هادي وهادي ولعيب لقت ليك لا 
انا.نتا عاطسنس لعضا ونجي نقوليك 
ضابر.عطيتك لعضا علا فمك لي كيخرج العسل 
انا.الله ايخد فيك الحق 
صابر.كتقلبي عليا .....انا.بعد مني دبا جيب ليا اماناكر او سيير سيير ....
يلاه انعير وتفكرت السلخة 
صابر.فين نسسر كملي 
انا.سير تنعس ....صابر.حبساتو الضحكة وان مرضيتش 
صابر.انخرجو نتعشاو برا 
انا.مستحيل نخرج بهاد الحلا الله اياخد الحق فلي دارها 
صابر.صوفيا نتي سباب مهم نتفداو داكشي وخلينا نعيشو هانيين ياك تنتي بغاني صف خليونا نعيشو هانين 
انا.مكتهتمش بيا وكتعملني
كتعملني خيب
صابر.هز تيدي وباسها سمحي ليا ولكن باش تهينين ونسمع من المرا لي كنبغي ديك الهضرة مستحيل نبقا فوعي فبلاما تجبدي الخبت لي فيا خليني نعاملك اميرة 
انا.عوجت فيه جاتني هضرتو منطقية وحسيت بغلطي 
صابر.خرج ومشا متعطلش شي 15 دقيقة وجا 
هاز بلاطو فيه عصير بيدزا وصلاد فغوي ودانون 
حطيت داكشي وجلست كناكل بحلا كانو حابسيني
كملت ماكلتي نضت غسلت متسوقتش ليه وخا كان جالس حدايا 
جلشت كنكمي وكشرب عصير 
صاير.هاد الواحد براكة عليك 
انا.مالك اتخلط ليا مع دم 
صابر.انا انوريك تخلاط دم كي كيكون
ناض حيد لي الكارو وعنقني من خصري 
صابر.اشنو وقع هاه 
انا.طلق مني وكنشوف فعيونو 
صابر.لصقني فيه مزيان تكنحس بالمعلم محطوط 
انا.يلاه غندوي حتا تلاح على شفايفي 
ودخلنا فقبلة يسلام مرقة وبقا راجع بخطواتو وجارني معاه وتلاح فوق سرير علا ضهرو وانا فقوا
بقينا مدة هكاك وهو يدو دارت ليا ثملة من قوة مكتعصر فيا جهلتني 
صابر.شفعتي ليا والله تاغي لمصلاحتك 
بغيتك تكوني ليا بوحدي صوفيا صافية 
انا.شفت فيه وابتسمت هههه هادي غا زملة شداتك وليتي حنين 
صابر.اجي نوريك زملة كدايرة 
شدني حيد ليا بيجامة وقلبني علا ضهري وشحطني لمسعودة وطبع قبلة علا عنقي مع عضة ومصة وجبد المعلم حطو بين فخاضي وبقا كيديه ويجيبو 
صابر.شتي زملة 
انا.ااااه تفو مكبوت ههههههه 
تحنا عليا دور وجهي وجلس يقبل فيا 
دار مخدة صغيرة تحت كرشي وتحنا كيعض فعنقي خشا المعلم 
انا.اااااااااه ....صابر.امم هههه عجبك 
انا.اهههه اااح بجهد 
صابر تاهوا ماشي من العكزين ناض كيخبط بكل جهدو خبط يما خبط تساس ليا العمودالفقري 
سالينا اللول وقلبني علا ضهري مزاباش 
وطلع فوقي وغود خشاه وكيخبط بجهدو كلو 
انا.مستمتعة شوية شدني من يدي وتقصحت 
انا.ااااااي بشوية 
كيخبط وكيدوي مينهج راه غير بشوية ماشي تال هاد الدراجة
تنا.ااااه راه وركتي علا الضربة اي اوووووه 
صابر.طلق من يدي وهز رجل عنقها وكيخبط بكل جهدو تجبتو انا لولا وبقا هو ورايا شي دقيقك عاد جابو 
انا.ااااه صف والله تعييت 
صابر.ههههه عيانة 
انا.راه نتا لي مجهد بزاف 
صابر.عنقني ونعسنا فأحضان بعض بعاد علا المشاكل والضراعات والصداع مرتاحين وكل واحد فينا كيحس يالامان فحضن الاخر 

فقت الصباح وانا فحضن الرجل لي خترق حياتي 
بقوة وفرض فيها وجودو ولي سلمتو نفسي بلا زواج وبلا حتا حاجة 
فقت لقيتو كزال ناعس نضت لدوش طلقت الشاش دوشت وخرجت لقيتو مزال ناعس لبست اجممل ماعني من ملابس الدار بيجامة حمرا فيها حجر بالصدر كيوت درت زيف لشعري ولبست باش نصلي صليت يلاه غنهز نكمي وانا نقول بلاش صف غنحاول نحيدو هاد الطريق ماشي ديالي 
انا.بصوت محلون صاااابر صاااابر فييييق 
طبعت قبلة علا خدو صااااابر 
صابر.صباح نور لاجمل عيون حليت فيها عيني هاد الصباح 
انا.صباح الورد هههه نوض باش نفطرو 
صابر.هههه انفطرو برا وعندي ليك مفاجئة
انا.شنو هي هاد المفاجئة 
صابر.ايوا راه مفاجئة نوضي لبسي نمشيو 
ناض دخل لدوش دوش وخرج لقاني كملت لباس وكنشف شعري 
لبست قبية فالكرونة وسروال دجين وفانس كرونة 
وكنشف شعري 
هو خرج مشا لبيتو لبس سيرفيط دار كاسكيط كلشي بلو مارين جا كيحمق 
وخرجنا ركبنا فلوذو ديالو صابر عندو رونج حمرا اخر موديل مزال كدبح ههه زعما دوبل في 
مشينا فطرنا فواحد الكافي زوينة حدا البحر 
بقينا كنضحكو مرا مرا وكنديوو غي علا الخدمة وعلا صفقة لي بيني وبينو حتا نضنا مشينا لمول 
دخلنا لواحد البلاصة خاصة بالمجوهرات دخلنا لواحد المحل بقينا كنعزلو فالخواتم انا مسولتوش علاش خدا ليا طقم ديال لانفيني فيه حجيرات ديال ذهب سنسلة برايلي وحلقات جاوني زوينين 
مشينا صف خرجنا غادين وانا مسولتوش 
علاش ديك الخاتم ركبنا فلوطو 
درنا لي سانتيغ ديالنا 
صابر.جبد البواط صوفيا تزوجي بيا 
انا.ههههه ....صابر.صوفيا واش تزوجي بيا انا كنبغيك وبغيت نكملو حياتنا حبيبة مبغيتش نديرو شي حاجة فالحرام 
انا.هههه عنقتو وبستو فخدو لبسني الخاتم 
وخديت خاتمو 
اااه قابلة نتزوجك وركبتو ليه خدينا قبلة خفيفة 
ومشينا الدار دينا معانا الغدا 
وصلنا تغدينا دخلت بدلت وتكيت 
صابر.جا حداية نهار سبت نديرو حفلة صغيرة بنهار نديرو لاكت وليل حفلة 
انا.اك نشاء الله لي بغيتي 
بقا جالس كنتفرجو شوية تفكرت صخر وخصني نمشي نشوفو ولابد 
ولكن خصني كيفاش ندير نفلت من هاد المصيبة
بقينا كنتفرجو شوي ناض لبس قاليا غيمشي ليكول سورت كيف العادة ومشا 
صابر.داير كاميرات فالدار وكيشوف كلشي 
بقيت كنقلب علا شي حاجة كيف نخرج جربت نحل الباب والو 
تفكرت روبي مشيت كنجري عيطت ليها من بعد ما صونا
روبي.علا سلامتك القحبة يلاه التفكرتيني 
انا.والله وتعرفي اش طاري ليا تتبكي 
روبي.شنو طاريليك 
انا.واحد الحيوان خاطفني وقالك بغا يتزوجني قلت نتزوجو ونشوف كيف ندير نفلت منو 
روبي.وشكون هاد الحمار 
انا.مكتعرفيهش مهم لبغيتي انعطيك العنوان وجي عفاك راه مرضت فهاد القنا 
روبي.اك هاري .......انا.عطيتها العنوان 
انا.عطيتها العنوان 
روبي.هههه هنا ....انا.مالك مضحكي
روبي .والو مهم انجي نحيدك من تم غتهناي وبينا كلام طويل اصلا كنت انجي عندك 
انا.صف وخا تتجي 
روبي.باي الخانزة 
انا.قالتها الطاهرة العفيفة تفو وقطعت حنت عرفتها غتبدا تفركع 
وجلست كنتسنها تجي علا احر من الجمر 

بقيت جالسة كنتسنا روبي تجي تتحل لباب خرجت نشوف لقيتو صابر 
انا.جيتط.....صابر.وبغيتي نبات تما 
انا.هههه نو غي كنسول وصف 
صابر.هههههه وي جيت 
دخل لبيتو غسل ويدل جا حط لعشا وجلسنا كنتعشاو 
انا.كنفكر غير فروبي 
صابر.شدرتي ليوم 
انا.ههههه والو غير هنا
صابر.مدرتي والو مني هرجت ونتي جالسة 
انا.ههههه وياه دخلني شك
بقيت ساهية وكناكلو حتا كنسمع صونيط 
صابر.ناض حل 
ختيييييي الحبيبة وهزها كيضور بيها 
انا.نضت باش نسلم 
ساعة تصدمت لهول الشهد مبقيت عارفة اش نقول 
صابر.صوفيا كنقدم ليك روبي ختي الكبيرة 
انا.ههههه روبي مكضحكيش معايا 
روبي.صابر ممكن نهضرو انا وياها 
صابر.وي خدو راحتكم صوفيا راه ختي ضريفة متخافيش وراه كتموت عليا 
روبي.ومالي بوعو سير فحالك خلييني مع مرت خويا 
دخلنا لبيت وانا مزال مصدومة دنيا شحال صغيرة
انا.بصدمة واش بصح حنت ما بقيت فاهما والو 
روبي.ااه بصح انا وصابر خوت من اب بيولوجي وماشي نفس الام 
انا.ممبقيت فاهمة والو 
روبي.مهم صابر كيبغيك ا صوفيا وبزاف وانا تصدمت مني لقيتها نتي حنت عاود ليا عليك 3سنين دبا وهو فارع ليا راسي كنتمنا تعطيه فرصة ليه وليك حتا نتي 
انا.مكنبغيهش.....روبي.غي كيبان ليك حنت تصرفمعاك خيب 
انا.مممكن ولكن علاش داير لي هكا
روبي.صوفيا تعاملي باسلوب لطيف وغتكسبيه
انا.بغيت حريتي صف ميبقاش اسد عليا ومعنديش مشكل نتزوجو انا مستعدا نعيش معاه علا ديك الوحدة 
روبي.انا غندوي معاه صراحة مني قلتي ليا العنوان تصدمت ولكن مني جيت تأكدت 
عيطت ليخ وجا عاود ليا كلشي حتا علاش طرا هاد المشكل 
صراحة ضرت فيه حنت ماشي من حقو ولكن مني عرفت مدا حبو ليك تصدمت 
داكشي علاش عطي لراسك فرصة معاه حسن من ديك الوحدة لي نتي فيها ومغتلقايش حسن منو نتي عزيزة 
عليا وكون كان شي حد اخر غنوريه ولكن هو خويا ونتي ختي فانا غنوصيه عليك ونتي ضوري هضرتي وديري عقلك 
انا.عنقتها كنحس راسي مضمرة اروبي وتلفانة وككنت عندي حصة طب نفسي ولكن بسباب خوك مبقيتش مشيت 
روبي.صف غدا سيري من ليوم غترجعي كي كنتي ولكن فعصمة راجل راه خويا ومنبغيش ليه الادى 
انا.صف تهناي انا كنحس براسي تالفة ومعرفاش شنو باغة داكشي علاش بغيت نمشي نعرف راسي بعدا لي ضاع 
روبي.غي رتاخي وخوي راسك وسيري عند طبيب 
انا.اك حبوبتي 
روبي.قاليا صابر طلب يدك القحبة هههههه
انا.ههههههه وياه ونهار السبت مرحبا بيك 
روبي.اكيد حبوبتي نشاء الله نجي لعرسك
اااااححححح عليك المصيدة ديال الرجال انا عشقت الزواج والو واش سواه لينا شي حد 
انا.ومالك مخصك والو راك بقوصة 
روبي.ههههه مالها جات بزين اتي الله اعطينا سعد الخيبات 
انا.تي بقاي بيرا ياك كتاكلي الحلوة 
ياااك دبا انا خايبة 
روبي.مي ماشي بحال فلحلال
نتي الفنون الجميلة احبيبة 
انا.هههههه بصح كون متصلط عليا خوك منفكرش فزواج
روبي.ههههههه ايوا دبا هو لي صيدك 
انا.هههههه وياااااه ايوا المكتاب 
روبي.ايو نوض نقود تنتلاقاو سلمي علا اسماء وتهلاي فراسك 
انا.اك حبو بتي متغبريش عفاك .....
روبي.لحسيتي بادني شك بلي مبغاش صابر نقنعو يخليك بخاطرك 
انا.روبي انا مكنتش كنفكر فالزواج وخوك جاني بطريقة متسلطة داكشي علاش محملتوش 
روبي فكلتا الحلات الله اكمل ونوض نمشي عندي عملية مع 11
انا.اااااح ناس .....روبي.ههههههه قوستي ليوم اشدنا البوليس 
انا.الله انجيك اكنضحكو 
روبي.ععههه يلاه نخليك 
تسلمات روبي مع خوها وشحال وهي معنقاه كتخبر فودنو 
انا.باركة طقبتي ليه ودنيه 
ماسوقاتش ليا بقات تكملات وباسها فراسها سلمات عليا
جات دوات فودني 
روبي .باي احبيلة تهلاي فراسك صابر 

غيحطك فعينيه
انا.ههه باينة....روبي.مكنطنزش 
انا.باااي روبي سيري لنفرشك 
روبي.وخا تنفرزك بوحدك وتشوفي 
انا.هههههههه صف وخا 
سلمات علينا ومشات حسيت بفرحة مني شفتها 
وهضرتها لي دخلات قلبي 
وقضية انها اخت صابر فاجئتني بزااففففف
صابر.احم روبي هههههه
انا.هههه وي روبي صحبتي 
صابر.هههه وانا ختي ولكن كيفاش تجات 
انا. راه ختك هاديك نسولك نتا مهم تصبح علا خير 
صابر. اجي نعسي حداية 
انا.تنتزوجو ههههه
صابر.هههههه اك يلاه تصبحي علا خير 
ابتسمت ومشيت دخلت لبيت وتكيت نعس 
وبقيت ساهية تغفاو عيوني 
عند صابر 
متكي وفبالو صوفيا اكيد كتخطط لشي حاجة حنت شافها شنو دارت فلي كام وبلي هي لي عيطت لروبي 
صابر.فاش عينك اصوفيا حشومة قدري انسان كيبغيك
بقا فدوامة افكارو حتا داه نعاس 

كندير اللمسات الاخيرة حتا سمعت صوت ساروت فالباب عرفتو صابر وقفت وقفة مقادة كنتسناه ادخل 
صابر.السلام سلم عليا لعجب تكينا هنا ممولفاش ليك
انا.هههههه غي وعدتك نوجد ليك شي حاجةمن يدي ووجدت ليك لعشا 
صابر.عههههه بصح .....انا.وي سير بدل واجي تعشا 
صابر.شد يدي بزوج باسهم وخا لهلا يحمرمني من عاد الطلة 
انا.هههه امين 
دخل لبيتو دوش وبدل وخرج انا قطعت الخبز وجلسنا كنتعشاو 
صابر.اللع اعطيك الصحة كيعجبني ناكل مرا مرا بحال هكا 
انا.هههه بصحتك 
كملت ماكلتي انا .الله اخلف تصبح علا خير 
صابر. هههه اك وخا شيري نعسي 
انا.مشيت لبيتي حكيت سناني وتخشيت فببلاصتي كنتفرج تجا حل عليا الباب
صابر.مزال منعستي ......انا.مزال ونتا مفيكش نعاس 
صابر.لا واصلا غدا مخدامش نوجدو الحفلة علا خاطرنا 
انا.ايوا مزيان اجي جلس 
صابر.غدا جمعة ياك غتمشي تشري لي بغيتي وديري داكشي لي كيديرو العروسات انا راه وجدت الوراق وكلشي باش نهار سبت نديرو لاكت صباح وفليل نديرو حفلة فلفيلة عند روبي راه كلفتها هي بكلشي 
انا.صف وخا نشاء الله 
صابر.توحشتك اصوفيا 
انا.هههه ها انا ديما معاك 
صابر.هههه وخا تكوني ديما معايا راني ديما مشتاق ليك 
انا.ههه مزيان 
صابر.قررت ليوم نعس حداك يلاه تولفيني 
انا.هههه وخا نعس انا راه ديجا ولفتك 
صابر .تخشا حدايا و عنقني 
انا.ههههه علاش كتقلب 
صابر. باسني فضهري وراه قلت ليك توحشتك 
انا.اتوحشك الخير هههههه 
صابر.لخير هو نتي حداية 
انا.ههههههه زوين هاد الفيلم 
صابر.ناض وطلع فوقي الفيلم هو لي غنديرو انا وياك 
انا.ههههه نوض عليا المكبوت تنتزوجو 
صابر.انا مكبوت وغنفشها فيك اليوم 
انا.ونوض من فوقي 
صابر.لاااااا وخشا يدو وشدني من كتيكست 
انا.اااااه
صابر.هههههههه عاودي قوليهي 
انا.حطيت يدي عند فمي ااااااااه عفاك 
صابر.عفيا شنو ....انا.ههههه والو 
حطيت يدي علا عنقو وجريتو لعندي اجر وعض 
وبوس من نيتي 
صابر.شتي انا اسعد راجل فهاد الدنيا 
انا.ههههههه عضيت فشفافي وعلاش 
صابر.كنبغيك 
بقيت كنفلورتي انا وياه تاقنانفي طابو مني وعيت لقيت راسي مجردة من الملابس وسد خاشي راسو فتوتو 
انا.شكدير......صابر.والو وخشا صبعو وبقا كيبوس تما وانا واصلا الاقصا درجات النشوة مني قربت نجييو 
ناض هو شد بو طاقية وخشاه 
انا.ااااح اااه 
بقينا نوحوحو انا وياه حتا جبناه بزوج 
صابر.حبيبي طلعي فوقي 
انا.طلعت فوقو وبقيت نطلع ونزل حتا جبناه بزوج عاود
ونضت فوقو وتكيت 
صابر.عيتي ......انا.مزااااال ههههههه 
صابر.ااااح علا مراتي 
ضرت عندو وهز لي رجلي علا فخضو وخشا المعلم ودوزنا داك الماتش جنب 
مني سالينا تمخششت فيه فحضنو 
انا.غطينس احبيبي
صابر.ههه الله علا حبيبي كي خارجة 
باسني فمي وغطاني 
انا.تصبح علا خير 
صابر .باسني فراسي تلقاي الخير 

بعد ما فقت فصباح ودوشت اناو صبوري 
وفطرنا فجو حميمي وخرجنا وصلني لسونطر ابيوتي وخلاني تم عطاني كارط كيشي باسمي ومشا يقاد شي امور 
دخلت انا لسونطر دخلوني لسبا دلكوني مزيان خرجوني كنشعل هههههه ايا دارو لي يروشينغ بوكلي ودارولي منيكسر بيديكير وقاذو ليا كلشي وخلصت ومشيت لمول فطاكسي وخديت لي شوميز دونوي واللعيبات وشي حويجات ددار 
ورجعت فحالي لدار 
وجدت لغدا وكنتسنا زماني يجي باش نتغداو انا وياه ومجاش كنصوني ليه كيصوني تكيعيا ومكيجوبش 
منيشفت هكام تغديت وبقيت كنتسناه اعيط قلت كراه عندو شي خدما هزيت سوارت بوطو ومشيت خرجت 
شريت قفطان ديال جوهرة مخيط بالصم 
ووشريت ديزاكسيسوار ديال الذهب 
عجبني واحد المرياج وتفكرت صابر وقلت تيجي ونجيو نشريوه 
هزيت تيلي كنصوني ليه والو مكيجوب تاحد 
تعصبت وهزيت الحوايج ومشيت لدار 
كانت 8دلعشية 
انا.اويلي فين هدا يكما مشا وخلاني 
بقيت كنفكر تعييت واستسلمت لنعاس ونعست 

استسلمت لنعاس تضربتني الفيقة علا صوت ديال تيلي نضت قافزاة
انا.الوا..الو 
الشخص.ختي نتي مرت صابر 
انا.اااه هي هاذي 
الشخص.ااه متشرفين راه لقيناه داير اكسيدون 
انا.اوبيييييلي 
الشخص.ااااه الالة راه كاتب عليك مرتي حبيبتي 
مهم لكان كيهمك جي لكلينيك جاد لي حدا طرام فسلا راه لقيناه وجبناه تما 
انا.وخا خويا براك الله اوفيك 
نضت قافزة رجلي مهازينيش زدتني الحوايج وخرجت ديماريت طريق كلها وانا مخلوعا توصلت لكلينيك 
انا. تلاقيت وحدة لابسةلوني فورم عفاك واحد السيد يلاه جابوه اختي داير كسيدة 
السيدة.ااااه واحد لي جابوه دبا راه بيض وطويل ...
انا.هداك هداك 
السيدة.معندي منخبي عليك راه دخل فرموك وحالتو خطيرة بزاف 
راه فلبلوك دبا 
انا.هء هء اويلي شخاد الزهر 
مشات وخلاتني وجلست دموع محجرن فعيني مبقاش فيا هو بقا فيا زهري لي ديما مكوز ليا 
عيطت لزوبي قلتها ليها واسماء ومهدي 
بقيت كنتسنا علا اعصابي ومزال مخرجو من البلوك 
جات روبي وتبعوها اسماء ومهدي 
عنقوني وانا كنبكي قلت لبهم بلي فلبلوك غنموت بالخلعة وكلي كنترعد وبقيت فراسي بزاف 
روبي غتحماق غادة جاية كلنا كنتسناوه اخرج من البلوك دازت مدة عاد خرج واحد الطبيب 
انا.مشيت شديت فيه ودموع فعيني 
انا.عفاك بروف قولينا شنو عندو 
الطبيب.محتاج دعواتكم حالتو خطيرة تعرض لاصابة فالعمود الفقري وفدماغو دعيو ليه 
انا.هء هء اش هاد الزهر تمن عرسي كنوجد ليه غندوزو فصبيطار 
روبي.صف اصوفيا متبكيش 
روبي رغم عصبها الا وانها مبردة 
مهدي.الله اشافيك اخويا صوفيا مديريش هاد الحلة 
اسماء.صغ احبيبة دبا يكون مزيان 
بقينا نهار كلو تما وهو فالانعاش كنشوفوه غير من زاج والاطباء داخلين خارجين 
روبي.صوفيا شدي فراسك مهم انا غنمشي تنهدرو 
انا.وخا
اسماء.تا انا غنمشي اصوفيا شركة غتبقا واقفة 
انا.صف غير سيري وحتا نتا امهدي انا انبقا معاه
مهدي. لا انبقا معاك تقدري تبغي شي حاجة
انا.غير وصل اسماء وسير لخدمتك لبغيتك انعيط ليك 
بقيت تما جالسة وكنشوففيه من زاج نهار كلو تال لعشية جاو الاطباء دخلو شوية خرجو كاملين 
ومشاو وبقا واحد 
الطبيب.مهم مكين منخبي عليك ابنتي المسيو دبا فاق تقدري تشوفيه ولكن نتي مرتو راه خصني نصارحك بلي سيد غيولي معاق من الان مششل عليه رجليه ويدو ليسرا حنت تصاب فدماغو 
انا.تخبط فوق الكرسي ميمكنش غي لبارح كان بخير وليوم عرسنا 
الطبيب.لا حولا يارب تصبرك الاقدار ابنتي الله اصبرك 
مهم راه ممكن اتعالج بنسبة 20% 
انا.ايوا عالجوه شكتسناو 
الطبيب.ياريت كون كان بهاد السرعة مهم راه هادشي غيبغي عملية علا العمود الفقري والكتف ديالو وغيحتاج ترويض كبير 
ربما لايام او اسابيع او شهور او سنين علا حساب تاني 

انا.اش هادشي ياربي 
الطبيب.دخلي شوفيه دبا وواسيه ويكون خير اللله اعونك 
انا.لا ميمكنش هءهء هء
نضت ودخلت عندو 
صابر.غير شافني دمعو عينيه ودور وجهو 
انا.كيف بقيتي 
صابر.طاحت دمعة من عينيه وحرك راسو 
انا.حسيت قلبب غيموت متبكيش عفاك 
صابر.شاف فيا وكيدوي بزز انا اصوفيا مقعد دبا ومشلل وعندي جوج كسور فضلعتي ومعرفتش كيفاش طرا ليا هادشي انا غادي تتقلبت ودخلت فالرموك 
انا.الطبيب قال كاين امل تشافا 
صابر.بدموع انا نتهيت اصوفيا طبيب غير داوي 
انا.هء هء هء الله اشافيك 
صابر.قلبو كيتحرق وكيقول فنفسو ياريت صوفيا تجي تعنقني وتقولي اخبيبي غنعونك تتوقف علا رجليك ياريت 
صابر.صوفيا.واش مزال غنتزوجو
انا.تتصح ..... صابر.نديرو فلاكت بعدا 
انا.فصراحة سمح ليا اصابر منقدرش نكمل انا واحد 
هء هء هء مقعد الله اشافيك 
صابر.سكين تغرس فيه قلبو تشوا من كلمتها 
وتمنا ميلقاش ردت فعل هاكا خصا من عند انسانة حبها وبغاها توقف معاه فاصعب ظروف لحضة حس راسو وحيد ومكينش لي يساندو مني قالت ديك الهضرة حطماتو كتر وكتر ودكدكت لبه لي سونتيمو 
صابر.اخر كلامك 
انا.هء هء هء سمح لبا الله اشافيك كنواعدك نجي نشوفك وفربت لبه بغيت نبوسو فخدو 
صابر.وعينيه مدمعين متقربيش ليا متقيسينيش 
صف كلشي تقلب فليلة ونهار 
انا.منقدرش اصابر سمح ليا وخرجت من لا كلينيك وروحي غتزهق فنفس الوقت مبغيتش نخليه ومعرفتش هادشي لي درت واش صواب 
ركبت فلوطو تتنفست وبكيت وديماريت وققررت نمشي عند صخر 
#عند_صابر
غيموت بالفقصة مكانش كينتضر هادشي انها تخلا عليه دموع فعينيه كيحس كلشي ضاع منو حياتو سعادتو حبيبتو لي تخلات عليه والظروف لي فاجئاتو 
مكمل غير بالصبر 

مشيت عند صهر ومخي غيطرطق معرفتش شغندير قنعت راسي اني دتشي لي درت هو لي خصو يدار 
منقدرش نكمل حياتيمع واحد معاق 
وصلت عندو وطلعت صونيت شفت ساعة لقيتها دي 4 دلعشية وبقيت كنتسنا شي جوج دقايق وحل ليا الباب 
صخر.اهلا جميلتي بخير 
انا.مبخير والو 
ضخر.دخلي بعدا ...... سونا فيك امشي فحالك دبا انا اوكمل مع صوفيا ونمشي 
دخلت انا وياه لكابين وتكيت فوق واحد لولي صخر.شنو واقع مالك ....انا.واقع كتير 
صخر.اك نديرو تنويم 
انا.لا بلاش غنحكي ليك بلا تنويم 
صخر.اك حكي ليا مني تفارقتي مع جون 
انا.هء هء اوووف مني تفارقت مع جون تأزمت بزاف 
ماشي حنت كنت كنبغيه انا الحذ‘د اللن مزال مكنبغي تواحد وعمر شي حد سكن قلبي 
حنت حسيت راسي تضحك عليا وتبليت بالكارو ونقدر ندير كتر من بعد رجعت لحياتي والروتين 
تتعرفت علا واحد السيد كان استاذ ديالي وفرض عليا وجودو وقال كيبغيني وحسسني بالامان رغم انا مبغيتوشتافقنا عرسنا يكون اليوم ولكن شاءت الاقدار ودار حادت سير وتصاب بالاعاقة ولا مقعد 
بقا فيا بزاف ولكن منقدرش نكمل حياتي مع واحد مقعد هء هء هء،
صخر.ششششش صف سكتي هذا كيبقا قرارك لمكنتيش كتبغيه 
انا.كنحس ز‘راسي منحوسة اي حاجة مكتصدقش 
صخر.عنقني شششش عفاك سكتي فترة وغدوز 
انا.بقيت غير كنشهق علا راسي لي معندو زهر علاش يوقع لي هاكة ونتحرم من فرحة ديالي 
صخر .هز برا بلا منشوفو ودكها لي فعنقي 
انا.اي.....صخر.ششششش
انا.ولات كتبان ليا غير ضبابة تفقدت الوعي 

بعد مرور تلات ساعات فاقت صوفيا 
انا.كح كح كح فين انا
صخر.رتاحتي شوية
انا.راسي كييحرقني ...... صخر.غبر من دوا لي خديتي 
انااشمن دوا اصخر ....صخر.واحد المهدئ 
كي كتحسي دبا مزيان 
انا.حمد الله حسن من اللول 
صخر.حمد الله فيك متعشاي معايا 
انا.لا مرا خرا مهم نمرتي عندك نبقاو علا تصال
صخر.صف.انوصلك......انا.نضت من بلاصتي لا ميحتاجش شكرا عندي لوطو 
صخر.وخا صف علا خاطرك مهم رجعي عندي انا.اكيد شكرا بزاف سلمت عليه نخليك دبا وشكرا حنت كتسمع ليا وخرحت فحالي
صخر.فنفسو طايشة اصوفيا وبزااف طيش دارك فدوامة ماليها مخرج خصك ترحعي لرشدك حنت باش تخلاي علا انسان بغاك فديك الحالة قلبك خصو يكون حديد ولكن غيلين علا يدي 
انا.ديماريت ومشيت الدار جمعت كلشي اغراض ديالي وتوجهت الفيلا يعقوب 
توحشت ختي وداري ولكن جيت معطلة كانو نعسو هزيت ليفاليز طلعتهم البيت 
وبقيت كنقاد فداكشي رغم العياء لي فياالا وطاير عليا النعاس
بقيت وسط الحوايج كنقاد فيهم وشاطو ليا بزاف دالحوايج قلت نخوي جيهت جلال بقيت هكاك كنخوي فيها ونشم ريحتهم توحشتو بزاااف انسان عوضني علا العائلة ‘مكانش حارمني كان بالنسبة ليا الاب والعم والخال 
خويت ليه حوايجو والماريو بدا كيتزعزع حنت خوا كنقول شهادشي دفعت دفعة بصيطة ودار الماريو وشعل ضو تلقائيا من تخلعت دخلت تما كانت غرفة كلها باج ومارون رائعة وكبيرة فيها مكتب وبزاااف ديالالخزنات شي ستة فواحد الحيط جوج تحت جوج تحت جوج تاهمتكا باج بيرو رائع فيه ساعت جلال وشي وراق وبزاف دالملفات وشي حوبج كيخصو شركة يلاه غنبدانقلب تصونا تيليخرحت من تم سديتو وجاوبت فتيلي 
انا.الو اسماء 
اسماء.فينك اصوفيا 
انا.انا فداري علاش 
اسماء.ماش عيب داكشي لي درتي 
انا.اسماء مسوقكش كلا كيعرق مصلاحتو لبغيتي تسولي فيا مرحبا بيك عندي بغيتي تحشري نيفك غتشمي الخنز وقطعت عليها 
انا اصلا معصبة وتزيد تكمل ليا ماشي عيب هادشي لي درتي لعيب هيا لبقيت مع موعاق نولي نسرول فيه ونبدل ليه الكوش ايوا صف هادي لي ناقصاني 
نضت كملت الحوايج فالرضان واجلت التفتيش فالغرفة تال غدا كملت داكشي شربت كينة ديال الراس رخااااتني ونعست 

صبحت ناعسة اليومة تفقت علا اسمي من صوت مألوف هزيت عيني كانت روبي 
انا.شكديري هنا روبي 
روبي.نهضرو انا وياك 
انا.عرفتو الموضوع المعلوم ....فاش انهضرو احبيبة 
روبي.انا ختك وعمري خصرت ليك ماشي مدة طويلة باش تعارفنا ولكن ز‘ديما كتلقايني بجنبك ومسانداك علاش حنت عزيزة عليا وبزاف يعني اقل من كنبغبك 
مابلك لو كنت كنبغيك شنو ممكن ندير علا قبلك 
انا.روبي عفاك .....روبي.مكين ما عفاك انكمل هضرتي 
واش عرفتي اصوفيا واحد كان ذول وعز‘رض بين يومين يلقا راسو معاق كيفاش غيا‘تقبلها 
وخوصا ان الحادت يوم عرسو 
كيفاش غديتقبلها قولي ليا 
هادشي ابار زيد انو حبيبتو لي سكنت روحو خمس سنين دبا كتخلا عليه حنت ولا معاق والغريب في الامر انها هي كانت غدا تزوج بيه 
عرفتي اصوفيا الحالة لي صابر فيها عرفتي مسكين عمرني شفت خويا تيبكي وتيتنخسس بحال هكا ماتو واليديه فحادت طيارة وبزوج فدقة ومبكاش بمرة عكس دبا لي كنشوفو ضعيف ودابل ومليه تحد من غير الله فهاد الدنيا حنت تشوفي راجل شهم كيبكي انا لحمي تشوكا واش نتي اصوفيا لهاد الدرجة ممسوقاش هانتي تقدر تكون صدمة ...
انا.روبي سكتي عفاك مسحت دمعة من خدي 
صابر بقا فيا ولكن باش نكمل حياتي معاه لا صعيب نتزوج معاق وانا بقا فيا الحال بزاف من جيهتو 
روبي.انا متأكدة بقا فيك الحال علا راسك اما هو مستحيل احرك فيك ساكن حنت انانية ويلا محدتيش هاد الانانية غادي تغرقي فحياتك كتر من هاكة 
انا.روبي عفاك سطوبين هاد الهضرة زايدة ناقصة انا خوك مكنتش كنبغيه فقط معزة وصف وقبلت نتزوجو باش ميبقاش الفراغ فحياتي لا غير وكنت غنولفو مع الوقت ولكن باش ناخد معاق منقدرش 
كنتأسف وبزاف
روبي.كنت غالطة فيك ياخسارة وتمت غادة 
انا.سلمي عليه دبا نجي نشوفو 
مجوبتنيش مشات 
انا.حسوني بددنب بحلا معرت شنو ولكن انا واتقا من قراري وهو الله اشافيه كنا وكان 
نضت غسلت وهبطت فطرت ولبست جلابة ودرت درة ديالي هبطت هزيت لوطو وفبالي غنمشي نزور لي غابو عليا لان حرام نخليهم متروكين 
فالطريق ديال لبحر غادة حتا لمحت صخر وديك شنيولة لي معاه فالبرو غادين كيتمشاو وقفت عليهم وكلاكسونيت 
انا.صخر صخر 
صخر.ههههه اهلا فرصة سعيدة صوفي 
انا.نزلت من لوطو وعنقتو وبستو 
وسلمت علا هاديك لي معاه باليد
انا.صافا بخير شتكوم مشادين هي شي عرس 
يلاه بغات تهضر البنت 
صخر.هههههه لا غير كتعاود ليا وصف هادي اسيسذونط عندي 
انا.ااااه عرفتها كنشوفها 
صخر.فين غادة 
انا.غير شي غراض مهم تهلاو فراسكم باي ومشيت وخليتهم 
عند البنت وصخر..............
البنت .علاش مقلتيش ليها مخطوبين 
صخر.امتا خطبتك اناري نتي حبيبتي وصف ومن احسن تحد ميعرفنا زيدي رجعو البيرو لنصدقو مع شي حد اخر تاني 
البنت.مالي كنحشم بيك 
صخر.اووووووف زيدي نمشيو نتي عشيقتي لا غير زيدي وسكتي مكنتسنا منك تاحجة ومتسناي مني والو بلا هاد الاسطوانة 
ركبو ورجعو الكاببن 
عند صوفيا 
من بعد متفارقت مع صخر والبنت وصلت المقبرة فين كاين جلال ودخلت كنقلب علا قبرو 

مشات روبي فحالها ونضت انا غسلت ولبست حوايجي ومشيت نفطر 
انا.صباح الخير فاطمة صفاء مشات 
افاطمة.اااه مشات ابنتي 
انا.وخا فطوري عفاك .....فاطمة.فين صابر ابنتي 
انا.فكلينيك.....فاطمة .اويلي مالو ياك لباس
انا.متشوفي باس 
صف وسكتنا فطرت دغيا رميت زيفي علا راسي ودرت نضاضر دشمس مع جلابة سومو وسباط فنواغ وفيه وردات بالسومو 
خرجت هزيت لوطو ومشيت المقبرة دخلت مشيت لقبر جلال وجلست 
انا.سلام عليكم وبقيت كنشوف تجا واحد راجل قرا متيسرة وعطيتو شي بركة ومشا 
انا.جلال امكن تكون كتسمعني سمح ليا عمرري جيت عندك ولكن هادشي لي كتاب نتمنا تكون فرحمة الله 
طاحت دمعة من عيني حسيت بيها دافية ومختالفة
انا تبدلت بزاف وتايهة وبزاف دلحوايج تغيزو صراحة خليتي بلاصتك اجلال 
والله كنت كنحسبك الاب ديالي الله رحمك 
رشيت عليه شوية الزهر مهم سمح ليا غنمشي غنحاول نجي عندك تاني 
ونضت ومشيت ديماريت كنت انمشي الشركة ساعة ختاريت طريق خرا 
وصلت دخلت مشيت ديريكت لشومبر ملقيتوش 
ااااه صابر قلبت عليه حتا عييت ومشيت الاستقبال كنسول علبه 
قالو ليا بلي خرج صباح بكري 
انا.اك وخا خديت تيلي وتاصلت باسماء 
انا.الو الزين ديالي صافا 
اسماء.الحمد الله ونتي 
انا.حمد الله فراسك صابر خرج من كلينيك 
اسماء.لا مفراسيش انا من لبارح فلعشية مشفتو 
انا.صف وخا سولي مهدي ورضي عليا فالواتسل‘اب 
اسماء.صف وخا اااه حقا غدا جي شركة عندك اجتماع
انا.صف نشاء الله وقطعت 
طلعت لوطو كنتسنا جوابها 
مدازش بزاف تقالت ليابلي حتا مهدي معرفش 
انا.اووووف زعما يكون مشا لدارو 
مشيت لدارو كندق والو مكيجوب حد 
مشت لفيلا عند روبي كنصوني مكتجوبش متبت برا وخليها ليها 
انا.روبي مهم بغيت نشوف صابر كيبقا سولت فيكم مكاين تحد مهم لشتي هاد 

الرسالة تاصلي بيا 
وخليتها ومشبت 
جربت نتاصل بيها فتيلي وكيقولو مغلق 
مهم انا درت لي عليا كنت غير بغيت نطمن عليه صف 
كنت غادة للدار تصونا ليا تيلي 
انا.الو 
البنت.سلام مدام يعقوب 
انا.وي موا ميم شكون معايا 
البنت.انا سكغيتيغ دمسيو صخر 
انا.وي شبغيتي .....البنت.مسيو صخر قاليك جي عندو لبيرو علا قبل واحد سيونص ليوم 
انا.اك وخا شوية ونجي 
البنت.بلاما تعيطي ليه حنت مشغول دبا 
جي نيشان متعطليش 
انا.باي وقطعت عليها وشديت الطريق لكابيني صخر بن حبيب 
وصلت لقيت لباب ديال ليطاج غي مردود دفعتو تكنسمع شي اصوات 
ديال الجنس اه واي و اح وبشوية بقيت غغدا بشوية توصلت لشومبر حليت بشوية حتا كنشوف منظر مفزع مروع
صخر وسكرتيرة عريانين كيتناكحو تصدمت من المنظر 
جيت مع صخر غادي يلوحو ليها فوق صدرها 
صخر.اااااااه اممم اممم 
هي.اااه الوحش قتلتيني 
انا.زورت وجهي ومشيت بدون ردت فعل ديماريت 
وفقط داك المشهد افعيني مهم متسوقتش 
مشيت.لدار بدلت وهبطت لكوزينا صوبت بريوات مالحين وكغيب مالحين 
يلاه عمرت اتاي وجات حبوبتي لي توحشتها
انا.حبيب عمري 
صفاء.ختييييييييييييي البكوصاااااا 
انا.عنقتها توحشتااااك 
صفاء.كتبوس فوجهي وحتا انا وانا وانا هههههه
انا.يلاه احبيبة بدلي واجي ناكلو
وداكشي لي دارت 
كلينا عركناها 
انا.نخرج حبيبتي نتعشاو برة 
صفاء.وييييييي نخرجو 
انا.يلاه نوضي لبسي ونتلاقاو هنا 
صفاء.اك ضربات ليا فيدي ومشات لبسات وتا انا لبست سروال وتيشورط ومنكسان 
ختي لبسات كسوة وليبا وصباطها 
قاديت ليها شعرها وخرجنا مشينا لمروكو مول لي فكازا لعبات فالالعاب تشبعات ومشينا نتعشاو 
كلا وحدا شنو خدات هي خدات هبنكر ديال لي بتيت وانا خديت معكرونة بصوص بلونش ولادند 
كلينا كملنا ختي ناضت تلوح الزبل فلابوبيل انا ملاهيا فتيلي
تكتسمع غواتها 
انا.صفااااء مالك عنقتها مالك جبهتها مضروبة 
انا.صفاء.هء هء مالك اختي مالك دوي 
هي فقدات الوعي 
الولد.سمحي ليا والله مشتها كنت ملهي وهي دخلات فيا وطاحت علا درج 
انا.نضت هزيت بلاطو خبطتو بيه لكمارتو 
اللله انعل جدك الحيوان 
ماكدو كلو تهز شي كيشوف شي باغي يعرف 
االولد.مرضاش سمحيليل ولكن مشفتهاش 
انا.واش كتشوف الحيوان درية صغيرة 
هء هء مشيت هزيت صاكي من فوق طبلة وخزيتها بين دراعي والله تغنرببك ومشيت لاقرب كلينيك دخلوها وبقيت انا برا تجا عندي داك الولد 
الولد.كيبقات شنو قالو ليك 
انا.سمح ليا متحكمتش فراسي راه دخلوها مزال مخرجو 
الولد.ميكون باس. مقدرتش نخليكم بغيت نعرف خفت عليها 
انا.كنحلف لطرات ليها شي حاجة تغندمك 
الولد.مغبطرا لبها والو حنت صغيرة متحملتش الدقة 
انا.هء هء 
الولد.والله تدخلات فيا حنت كتجري وطاحت 
انا.مجوبتوش تخرج طبيب عندي
الطبيب.علا سلامت ختك غير ضربة.خفيفة مبيهاوالو غحنت مزال صغيرة مستحملتش 
الدقة وفقدات الوعي ممكن تمشيو دبا
انا.شكرا دكتور ....ضرت عند دري حمد الله مطرا ليها والو 
الولد .علا سلامتها 
انا.دخلت عندها وتهوا دخل بستها باش كتحسي 
صفاء.صرني راسي 
انا.غي توعتي احبيبة 
انا.بغيت نهزها 
الولد.انا نهزها عليك 
هزها وحطها فلوطو 
انا.شكرا.....الولد.فين كتسكنو ماشي بعيد 
انا.فالرباط.....الولد. اواه ماشي بعيد 
انا.نننن ماشي بعيد شكرا الله اعون 
يلاه غدا نركب 
الولد.انا اوس ومد يديه 
انا.شفت فيه صوفيا 
اوس.ممكن نمرتك.....انا.اك مديت لو كارط فيزيت 
ومشيت خليت غدخان ورايا 
اوس.قرا كارط فيزيت صدفة زوينة صوفيا 
وصلت لدار ختي نعسات فطريق طلعتها لبيتها 
ودخلت تا انا لبيتي درت دوش سخون ولبي‘ست وتكيت نرتاح 

فقت صباح درت روتين. ديالي وعيطت لاسماء سولتها معاش الاجتماع قالت ليا مع 11 
شفت ساعة كانت 10 و 30 دقيقية مشيت هزيت لوطو ديالي لي شرالي جالال ماشي ديالو هو 
مشت فطريقي للشركة وانا فكامل اناقتي المعهودة 
شوميز سميطات قصيرة كلها حجر وسروال دجين
مفتوح وصباط دان كلاس وجامعة شعري كعكة مع خصلات من شعري 
وصلت خرجت من لوطو متوجهة لبيرو ديالي وانا طالعا فالاسانسور 
كنتصل باسماء وقلت ليها تجيب ليا ضوسي لبيرو ديالي بيما وصل الاجتماع ويتجمعو الاعضاء 
وصلت لبيرو لقيتها كتسناني 
سلمت عليها 
اسماء.اهلا بالچميل 
انا.چمال عيونك حبيبي 
اسماء.هاضوسي مهم سيد مستتمر جديد وبغا يكون زبون ومستتمر فالمجموعة 
انا.وشنو غيقدم لينا كعرض 
اسماء.قدم جوج دالعروض كتهم المجموعة وكلشي غيتناقش فالاجتماع
انا.اري الضوسي قريت سمية 
اوس البناني تفكرت هداك ديال لبارح مس مرضيتش البال 
انا.مهم علميهم 5 مين ونجي 
اسماء.اك غتلثايني فلاغيسيبسيو باش ندخلو بزوج 
انا.اك سيري 
بقيت فالبيرو قاديت شي حوايج عاد مشيت عندهم 
لقيت اسماء برا فيديها الوراق ودخلت انا وياها 
انا.بونجوغ غير هزيت راسي تصدمت ااااه هو هداك اوس ولكن مبينتش شتفوني وقفو 
اسماء.كنقدم ليك مسيو اوس البناني مستتمر جديد عندنا 
انا.متشرفين ومديت ايدي سلمت عليه 
اوس.صدفة سعيدة مدموزيل صوفيا 
انا.مدام يعقوب تفضل 
حسيت بيه تصدم 
اسماء .ممكن تشرح لينا مسيو اوس وندخلو فصلب الموضوع 
اوس وي مرحبا مهم مدام يعقوب (وبدا ميشرح)
دخلنا فحوار وتسؤلات طويلة لانو هوا مزال جديد واكيد ختار مجموعتنا علا ود شهرة مهم من بعد ما اقنعني سنينا العقد خوات القاعة بقيت انا وياه 
اوس.نتمنا تكون احسن صفقة تسنيها 
انا.ههههه كاع الصفقات زوينين مدام فيهم الفائدة 
اوس.متأكد بلي مغاديش ندم حنت ختاريتكم كمؤمنين 
انا.عمر مستتمرينا مندمو 
اوس.اكيد باينة معونك راجلك فهاد شي 
انا.راجلي الله ارحمو انا الكل فالكل هنا ونشاء الله كنكبر فالمجموعة 
اوس.ااااه الله ارحموا كيعجبني لنسان طموح 
انا.شكرا مهم سمح ليا فرصة سعيدة مسيو اوس 
اوس.لحبيتي ممكن نحتافلو بهاد الصفقة
انا.مرا خرا ......اوس.غنكون فرحان لقبلتي دبا نشربو غي شي حاجة 
انا.اك وخا 
مشينا لكافي غير حدا شركة شربنا عصير دوا ليها شوية علا حياتو 
انا.كتفيت بالانسجام قررت نحتافظ بحياتي لنفسي 
اوس.عندو 25 عام باه من رجال الاعمال الكبار فامريكا وفرنسا والمغرب 
وهو قرر انو يستقل بنفسو واسس شركتو لوحدو 
وبلي حنا رابع شركة يعقد معاها 
كملنا حديتنا 
انا.مسيو اوس تشرفنا نخليك دبا نتلاقاو مرة خرا 
اوس.نشاء الله وءكرا بزاف حنت قبلتي عراضتي 
نشاء الله بالتعاويدة 
انا.شكرا ولو بسلامة 
درت نضاضري بطريقة متيرة وخليتو ومشيت ركبت لوطو ومشيت لواحد لاجونس ديال الطنوبيلات بغيت نبدل لوطو 
دخلت استقبلوني دويت مع الغيسبونسابل 
وقال بلي انا تاني وحدة تاخد هاد لوطو لي يلاه بانت فسوق 
"هونداي كونا "
سنينا العقد تافقنا علا التمن خديتها اوتوماتيك توت ابسيون سبقت ليهم شيك فيه 50 مليون والباقي مني نستسلمها بعد دوجوغ
سلمو عليا وفزحو بيا شكون بحالهم عطاوني يزاف دلي صولد متلا خصني بياس. اولا هكا ومشيت فحالي 

مشيت لداري طلعت لبيتي بدلت وبديت كنطرف وكنرد حوايجي لي مزال فلي ساشي حتا تفكرت البيت لي ورا الماريو طفيت ضو فبيتي وسدسيت بساروت ودخلت تما 
دخلت شعلت ضو وبقيت كنضور عيتي مشيت جلست فوق البيرو وكنشوف فدوك ست خزنات كيفاش غنحلهم 
جلست فوق كرسي وبقيت كنقلب فدوك لوراق لي تم تلقيت واحد الورقة علا زوج ومكتوب فيها صوفيا حليتها وجلست نقرا فيها 

سلام مراتي وقرت عيني واكتر من حبيت فهاد الدنيا اكيد مني غتكوني كتقراي هاد الرسالة غنكون انا تحت تراب معرفتش كيفاش لقيتي الغرفة ولكن عارفك اتلقايها يا نور دربي 
كنت كنتمنى ربي يرزقني وليدات ولكن مكتابش 
ماشي مشكل انا كنت مزوج قبل منك ومراتي او طليقتي كان عندها ولد وهو الاستاذ لي وقع معاه المشكل داك النهار 
انا.تصدمت راجل شيماء 
ولكن ماشي ولدي وماشي من صلبي حضلت مو كتخوني وطلقتها لي اني انا عقيم 
مهم احبيبتي نتمنا تكوني فهاد الاتناء صوفيا لي كنعرف ماشي طاغية ولا متسلطة 
انا عارف لمن خليت تروتي فانا مرتاح من هاد الناحية مغيبقاش فيا لحال لتزوجتي وشفتي حياتك حنت تايق انك غتكوني مسؤولة ونتي مزال صغيرة اصلا ضلموك مني زوجوك ليا مهم خلينا من هادشي 
كاين وراق الاملاك كاملة فالخزنة الاولى لفوق علا يديك ليسر غتلقاي املاك كتيرة لاني انا فوصيتس ليك محدتش كتبت نقل املاك جلال ترمس زوجتو صوفيا ترمس 
غتلقاي كل حاجة تما والخزنات الخرين غتلقاي مجوهرات فلوس واشياء وتائق ممكن انفعوك اولا 
الكود هو صوفيا جلال 
نتمنا ليك السعادة انا فرحان اني لقيت شكون يخلفني مهم ميكلهمش شماتة دخوتي وخا عارف غيكنو نوضو صداع علا ود الوصية 
مهم نتمنى ترحمي عليا وتسمحي ليا ان اديتك شي نهار وبقاي تزوريني مرة مرة وخا عارفك اتنسايني 
جلال زوجك الاشيب احبك 
انا.بدون شعور تكب واد د دموع من عينس وكنبكي حنت وخا مكانش الحب من طرفي الا اني كنت المدللك والاميرة بقيت كنبكي بلاما نحس نضت تنيت الورقة وحطيتها فبلاستها وونضت كنت بغا نفتح الخزنات ولكن جاني جوع ونعاس قلت من بعد وداكشي لي درت 
هبطت لقيت ختي جات من المدرسة درت كوتي ديالي وخا متغديتش بقيت مجمعة انا وختي كنضحكو هزيت تيلي كنصوني لروبي 
مكتجوبش وانا نعيط الاسماء كيصوني 
اسماء.قاطع اللحظات الجميلة تفو 
انا.هنههه مال جدك الكلبة 
اسماء.ههههههن ويلاه مهدي طلب مني زواج وكيتسنا نجاوبو يلاه غندوي ونتي تصوني 
انا.ههههههه وااااو متقوليهاش 
اسماء.والله انا راه صونا تيلي ومشت طواليط 
خفت منجوبش وتكغاي 
انا.ههههه صف صف رجعي فرحت ليك والله من قلبي الله ايسر ليك 
اسماء.بااااااي....انا.باش ماكان ردي عليا 
اسماء.اك هههههنه
وقطعت بقيت جالسة كنتفرج تلقيتها العشرة طلعت لبيتي غنعس جاني جوع تشهيت شي عصير بارد هبطت شربتو لقيت فاطمة وجداتو زدتني كاس اخر وطلعت لبيتي 
يلاه كنوجد نعس تاصونا تيلي 
انا.فرحت احسابني روبي 
انا.الو ....اوس.ياكما فيقتك 
انا.شكون معايا .....اوس.شريكك جديد 
انا.هههه اه اوس صافا بخير 
اوس.حمد الله ياكما نعستي 
انا.يلاه كنوجد ....اوس.مهم غدا جي لكازا علا قبل ديفيلي لي غيدار فشركة ديالي ونتي عضو مهم فلبزنس خصك تجي ومنها تعرفي كتر 
انا.اك عطيني العنوان وقولي معاش 
اوس.صف غنخلي ليك المعلومات سيغ واتساب وغدا ف 8 دليل نشاء الله غيكون فشركة ديالي 
انا.صف ميغسي واش غيكون حفل ولا اجتماع 
اوس.اتنين في واحد ههههه 
انا.هههههه صف وخا يلاه تصبح علا خير خلي ليا لي زانقو ونبقاو كونطاكط 
اوس.صف وخا مع سللمة تصبحي علا خير 
انا.نعست بدون منفكر فتحد ولا تحاجة محتاجة نريح افكاري ونرتبهم 

فقت صباح دوزت نهار روتيني كيف العادة 
تغديت انا وختي الحبيبة ومشات لمدرسة انا نضت لبشت قبية بيضاء صميطات مكتوب فيها بالنواغ وسروال نواغ وبالغين بلونش هزيت كاغط بونكيغ ولي غيخصني ومشيت خرجت لاكدال خديت شنو خصني لحفل ورجعت لدار دوشت وصوبت شعري كيف العادة بروشينغ بوكلي من لتحت لوك لي كيعجبني ولبست كسوة بالباج نص كم فالباج مغلوق وكلها حجر ومفتوحة من الوسط وسباط نفس الشكل درت مكياجي خفيف هزيت فورير وحرجت لقيت ختي كتلعب بستها ومشيت خديت لوطو لكبيرة شفت العنوان بدبط درت GPS وشزيت طريق مكملاش ساعة دبمكانة وصلت وعيطت ل أوس 
انا.الو......اوس.اهلا جميلتي 
انا.ممكن تخرج عندي انا حدا لباب 
اوس.مرحبا هنا جاي 
قطعت لابيل عاودت رشيت بارفان دييالي وهزيت لفورير ولبروشيط وخرجت سديت لوطو وقفت 
كنتسنا مكملاش 5دقايق تجا عندي 
سلم علي وباس يدي ....اهلا بالجميلة
انا.هههه لهلا يخطيك 
اوس.نفضلي معايا غنعرفك علا اشخر رجال الاعمال 
انا.ههههه وخا مسيو مرحبا 
اوس.حيدي رسميات اوس براكة 
دخلنا لداخل دار بيا علا كاع طوابل 
وحتا انا ماشي من العاكزين دافعة سنطيحة وفيما مشيت نكلس نجمع وعجبني الحال فمدحي وكيبوسو يدي كانت اول مرة نحضر لاجتماعات من هاد النوع درت بزاف دالصفقات تما داز احتفال زوين اوس لقى الكلمة لاحتفالو لصفقة لي عقد معايا وشركة اخرا
سالينا رجعت فحالي رتاحيت 

دازو جوج سمانات روتينين كان فيهم زواج اسماء لي فرحنا ليه بزاف دارت حفلة بسطة وحضرت انا وأوس حنت فهاد جوج سمانات تعلقت بيه بزاف ولات بينتنا علاقة كبيرة بزاف صابر مزال حسو كعما كاين بغيت غير نطمن عليه 
ووليوم ساليت لبروجي جديد ديالي لدرت قرية سياحية بالاوطيل ف تارودانت انا مقابلاهم غامن تيلي وشنو كاين مشيت نهار دشنتها صف 
ساليت الخدمة فالشركة وخرجت جا عندي اوس كيف العادة تلاقينا فالكافي وصلت سلمت عليه 
انا.اهلان بخير 
اوس.بشوفتك احبيبة
انا.ههههه كيديرا خالتي وعمي 
(داني شفتهم واحد المرة وعندو ختو عندها 16عام)
اوس.كيسلمو عليك وراه قراب ايجيو عندك 
انا.مرحبا بيهم 
اوس.صوفيا تزوجي بيا 
انا.صدمني سؤالو 
اوس.انا وياك علاقتنا زوينة ونتي مكينش بحالك 
وغيكون عندنا مستقبل زوين 
انا.وخا فايت مزوجة ماماك شغتقول 
اوس.انا حر وهادشي كيبقا بينس وبينك تاحد مغيعرفها 
انا.هههههه فرحتيني والله شديت ليه فيديه 
وقلت ليه بلي موافقة 
عنقني وباسني 
اوس.ضف من هنا يومسن نجيب دارنا 
انا.صف وخا 
بقينا جالسين وكنهضرو اول مرة نحس هاد الاحساس تجاه شي حد قرحت بحالا اول مرة غنتزوج اول مرة حسيت بطعم تزوجي بيا وحسيت اني بغاه من قلبي 
محسسناش بااوقت لي داز تعشينا تما ومشيت لدار 
مدرت والو غير اني بدلت ومشيت شفت ختي لي نعست 
ورجعت لبيتي
من بعد ابيل مع اوس لي طمنا علا بعض بلي كل واحد فبلاصتو هو كان يلاه وصل 
قطعنا بونوي قريت شوية الثرأن ونعست 

يتبع