صورة مصغرة لـقصة زواجي الخامس

قصة زواجي الخامس

qisat 9isat l5ams zawaj zawaji
رواية زواجي الخامس

الام.صووووووووفيااااااااااا 
صوفيا.نعاااام اش خصك 
الام.زيدي عندي الكلبة 
صوفيا .مجياش يلاه 
الام.عبد المولا دوي معا هاد البعلوكة مبقاتش كتحترمني 
الاب.بصوت رجولي شامخ صوووفيا اجي 
صوفيا.جاتني القفقفة مشيت كنجري 
نعام ابا اش خصك ابا 
الاب.شوفي مك اش بغاتك 
صوفيا.ماشي مي مي الله ارحمها 
الاب.سكتي هي لي رباتك لنهرس لزبور مك داك دلقوش 
الام.مهم هنيونا نتي دبا شديتي الباك والمدينة بعيدة باش تكملي قرايتك وصف مبقيتي تصلاحي لسعاية لا تصلاحيش لشفرة لا تحاجة ايوا عمي الصغير جلال 
بغا يتزوجك وحنا مرفضناش 
انا.اويلي تسطستس ولا ضرك راسك اختي 
الاب.ااه غتزوجي ونيت نحيدو من هاد الزلط صف سيد غتزوجي بيه هي غتزوجي بيه 
انا.هء هء هء هء حشومة عليك ابا هداك شارف 
الاب.ولي مشارفش ميتزوجش هدا غيتخلا فيك وفينا
انا.ياخد لي قدو نتوما باغين تبيعوني ماشي تزوجوني 
الام.عمي تمناه الف وحدا حمدي الله حنت بغاك 
انا.عمك هو لي المهدي المنتظر راه لا زوجتوني ليه حسبو راه قتلتوني رتكاني مزال صغيرة 
الاب و الام .موتي خي سيري هنينا منك 
انا.وخا الله اياخد فيك الحق امرت با 
مشيت تكونت فواحد الركنة فالكوزينة وزدت نبكي 
هء هء هء مبغيتوش ياربي مبغيتوش هء هء هء تفو علا حياة 
الاب.نوضي صيبي ليا شيشا وتوكضي راك غتولي مرا 
انا.فخاطري بغيتلك المرارة ونضت نطنطر صوبت ليه شيشة 
الام.نوضي جمعي شراوطك زيدي لحمام المكلكة راه غدا غيجي يدوي فيك 
انا.نضت بدموع زواج حسن ليا ولكن هداك شارف وكيعاودو عليه قبح ومزوج جوج مرات وحدة ماتت وحدا طلقها مهم كيعاودو عليه كلشي خايب ماشي هادشي لي كنت كنتمنى صعيب يتحقق لي كنتمناوه
تمشي الرياح بنا لا تشتهي السفن 
مشينا الحمام فركتني هيوتقرص فيا ودوي تحت سنانها تهلاي فحالتك عمي كيبغي نقا وياويلك تحشميني معاه راك عارفاني ولا يقولك راسك تهربي بلمين تنجبدك وخا تخشاي فللارض راك عارفاني بلاما نوصيك كملات ليا تخلات لحمي حمر 
خرجنا لبسنا ومشينا لدار وجابت واحد الشيخة دصحبتها صوبت لي شعري وضوراتو ليا وحيدت ليا الشعر من وجهي وقادت حجباني ومشات 
الشيخة(سميتها حليمة).غدا نرجع ونجيب القفتان ونقاد ليك الحالة 
انا.ضورت وجهي ونعست خرجات مرت با وسدات عليا 

-ديزولي انا صوفيا عمري 17 عام خمرية وطويلة شوية وكلشيرفبلاصتو هو هداك وشعر طويل نواع وحروف نواغ مشفرين وحرشين وفم حمر من عند الله ومنيفيخ غي صايعة وسط هاد الفيلاج جا مابين الرباط والصخيرات شديت الباك وجلست فدار مكندير والو من غير تشفارت بزز عليا وكنبيع ديتاي وكنبيع اي حاجة عطاتها ليا ليلى (مرت با 😬)خبز مسمن اي حاجة وياويلي منبيعش خصني نكمل كلشي تعدات عليا الله ياخد فيها الحق لعصا والاهانات وهدشي مني ماتت ماما غير ماتت وتزوج عليها وانا كنت فاهما وعارفا كلشي بحلا كان تيتسنا موتها ماما كانت مريضة ودواها غالي بقات هكاك تماتت ابقصتو ودبا جايب هاد الكماية تبورض علينا ...وزيد وزيد 
عندي با عزيز عليا وخا واعر فيا وممزيانش ولكن عزيز عليا وعندي ختي الصغيرة صفاء كتشبه لماما الله ارحمها وخويا ولد مرت با

صبح تقول يوم كنازتي ماشي يوم خطبتي ماشي هكا كنت نحلم ولكن لي مزلوط هدا حالو كلشي كيتفرض عليه 
الام.نوضي نوضي اختي نوضي وجدي ناس فاقو ومخلاو مدارو نتيا مزالا مكوزة ليا هنا حوز عليك يوم خطبتك 
انا.واش نكير علا الصباح 
الام.نوضي سوسي الدار اسوس لسك العضام راه عمي كيبغي المرا الحدكا وتكون تفيق بكري وتوجد ليه لفطور وتقابلو لي قالها متناقشيهش 
انا.خنزرت فيها ونضت غسلت وجهي وسنيا وخرجت جمعت الدار عونتها فتوجاد تجات ديك شيخة الغلرضة ديال صحبتها لبستني قفطان زوين بعدا وخلات شعري مطبوق وقدات ليا وجلسوني تكنسمع الزغاريت عرفنكت الشارف جا 
جات عندي مرت با .نوضي هزي طبسيل وخرجي سلمي علا جدا وعمي ولوستك حسك عينك والله ييماك تنوريك 
انا.مزالك تجبدي يما علا فمك انا لغنوريك 
الام.والله كون مكانو هاد الناس خبارك يعلمو مولانا 
انا.جلست نتحلف عليها فخاطري هزيت طبسيل وحطيتو فوق طبلة بست الجدا يديها وعمي لي هو غيولي راجلي سلمت عليه باليد ايوا مني هي كتقوليه عمي انا اش نقول جلسوني حداه بزز وعيني مغرغرين 
اكيد كون كانت مامايا حدايا مكنتش نتزوج هاد الشارف مكنتشنكون هاك ولا نتمرمد هاك الله اعدبهم الله اغصبهم كيف غصبوني 
جلال.اح 
مو .مهم ابني ليلى حنا جينا طالبين صوفيا لولدي جلال تقبلو علينا ولا لا 
الام.ايه الالةرنقبلو عليكم 
الاب.منلقاوش حسن من سي جلال لبنتي هو لي غيعرف يتعامل معاها بحالي وكتر 
انا.هزيت فيه راس وقلت فخاطري نيفاق فين عمرك عاملتيني مزيان 
مو .ايوا ابنتي صوفيا تقبلي ولدي جلال راجل ليك وحلالك 
انا.سكت وطاحت دمعة سخونة علا خدي وفمي مكبل معندي منقول منقدرش نرفض حنت بكل بساطة مرعوبة منقدرش ندافع علا راسي بغاو ازوجوني معندي مندير سيوا القبول وخا الراجل قد جدي 50 عام وخا مزال مهلي فراسو ساكن فالرباط هادشي لي عارفة هما غي طامعين فيه وبغاو ايبيعوني هو كيبان رجولي زينو عادي شهب شوية ولونو حمر وطويل هدا راه لمشيت معاه فطريق يقولو بنت بنتو 
بقيت فشرود وساكتة وتفكرت غي ماما وشحال تمنيت تكون معايا باش متخليهمش يزوجني ليه عيفني شارف وخا كيبان مهلي 
مو.السكوت علامة الرضا 
جلال.مغتندمش اسي عبد المولا بنتك فعنيا 
الام.هههه الله اعمي تقول حنا معارفينكش لهلا يخطيك 
مو.(عجوزتي لطيفة).تانا نضمن مغيخصها خير وكيما قال ولدي 
الاب.ايوا نقراو فاتحة 
قرينا الفاتحة وعمي زعما راجلي الله ترجلو رجلة وتركلو بغلة تيشوف فيا من تحت الدف 
جلال.مهم غدا لاكت وغنديرو حفلة صغيرة وغنديها 
انا.تصدمت شنوووووو 
الام.قرصتني ودوات تحت سنانها ياويلك تنطقي 
كمدتها فقلبي وسكت 
الاب.ايه 
جلال.مهرها غيكون جوج دلمليون وطقم دهب ورا الاكت غنمشيو نسافرو اسبوع ونرجعو نبغيها دير زيف وتحتشم متخرجش بلا خباري اي حاجة نعرفها وتحتارم الواليدا وتحتارمني ولي بغاتها غنوفرها ليها هدا هو المهم 
الاب.الام.حنا موافقين 
جلال.لالة العروسة اش قلتي 
انا.سكوت 
جلال.وني اميمتي 
مو.ايه اوليدي مكين لي يخصر خطرها 
جلال.ممكن ندويو انا وياها علا انفراد 
الاب .ايه دبا هيا راه محسوبة عليك مكاين باس 
جلال.وقف وقا ليا تفضلي 
انا.زدت ومشيت نيشان لبيت لي كنعس فيه كيطل علا واحد التيرا 
جلال.مالك ساكتا واش مرضياش علا هاد الزواج 
انا.تلبكت 
جلال.مكينش لي يرغم عليك شي حاجة بخاطرك ولكن لقبلتي بيا مغتندميش
انا.نتا كبير عليا وكنسمع عليك حوايج خايبين 
جلال.ماشي مشكل فسن 
انا.وانا مزال صغيرة نتا كبر مني بزاف 
جلال.امممم ماشي بزاف غير 33 عام صف 
وتانيا بغا تزوجي واحد برهوش نتي زوينة
ومأدبة خصك واحد بعقلو يكون عارف باش يوريك ويوقف جنبك 
انا.شفت فيه براءة ولكن 
جلال.مكين موالكن نتي اميرة دار غير امري 
انا.حركت فمي بعنا غير مفهوم 
جلال.ممكن نعرف شنو هاد الحوايج الخايبين 
انا.غير سمعت مرتك ماتت ومرتك طلقتيها 
جلال.ههههه صغيورة ديالي نتي راه غنربيك علا يدي وانا اكتر حاجة باغي هي هادي 
مهم مرتي لولا بغاها الله وتانية طلقتها حنت هيا بغات غلاداعي تعرفي شي حاجة كتر من هكا 
انا غنكون ليك سند كنواعدك فمتبقايش متوترة وخا 
ونتي بلاصتك ماشي هنا بلاستك فالمدينة 
انا.عرفتو بغا يطمعني عند بالو انا مومو ولكن شعند الميت ميدير قدام غسالو حزكت راسي بالايجاب وخرجنا برا عندهم مرت با غير شافتني وبدات تحلف بعينيها 
الام.هههههه عمي جلال ياكما قلقاتك هاد الحرامية 
جلال.ليلى حتارمي راسك راها غتولي مرتي صف 
الام.سمح ليا عمي خفتها تكون قلقاتك 
جلال.هدي ملاك مكيقلقش 
انا.نكدب عليكم عجبني فيها وخا انا محملا تواحد فيهم 
بقاو كيتافقو تغدينا وناضو فحالهم

غي مشاو نضت جمعت ديك الروينة مكملت تتقسم ضهري ديك المكارة دمرت با متبعة سامحيني وتتكمي وبا تيشيش حداها وكيوشوشو 
كملت ودخلت لبيت لي كنعس فيه خدمت الراديو قصص الناس وتكيت تداتني عيني 
تجات موكا تفيق فيا مع 6 دصباح نوضي حني راه نقاشة جات 
انا.نفضت جلالي وزدت غسلت وجهي وتوضيت وصب‘ليت كيف عادتي وخرجت دارت ليا داكشي خفيف ومشات غي كرمات شوية وحيدتها جات عندي ديك الشيخة(عنداكو تشوفو شيخة يحسابكم كبيرة احنت غليضة كنقول شيخة) مكات ليا داكشي خفيف وخلات شعري مطلوق ولبستني قفطان بيض بطرز الرباطي الحر ودارت ليا تاج خفيف وجلست هي مشات تجاوتريكت عمي وخرجوني بصلا وسلام جلسوني حداه باس راسي وانا دموع محجرين فعيني 
العدول.ولدي جلال ترمس تقبل تزوج صوفيا يعقوب علا الصداق المسما 
جلال.اه موافق 
وسولو تلات مرات 
العدول.بنتي صوفيا يعقوب تقبلي تزوجي جلال ترمس علا الصداق المسا 
انا.سكت ونطقت وكلي كنرعد موا وا مواف موافقة 
وعاود سولني تلات مرات وسولو شهود سينينا 
العدول .مبروك عليكم عقد القران 
مدليا جلال مهري 
الاب.هري اه اه هاكي مد ليا البواطا وخدا لفلوس 
انا.بقيت غير كانشوف 
جلال.اكتفا بتحنحينة رجولية وسكت 
بقاو ازغرتو جلال باس راسي جابو العونيات بقاو كيلعبو وانا وياه دخلونا البيت علا اساس تنخرجو ليهم السروال عاد نمشي لدار راجلي تيتأكدو من عدريتي فدار با عاد نمشي وهادي عادة مشيت انا وياه وتبعتنا مو ولوستي ومرت با مدو ليه سروال وخرجو 
مو.غير تسالي اوليدي ولوحو لينا حنا حدا الباب 
جلال.وخا 
خرجهم وسد وراهم الباب ودار عندي... عارفا لاش حنا هنا 
انا.حركت راسي بأه 
جلال.وخا ولكن نتي متوترة ياك 
انا.دموعي سالو اه هء هء
جلال.وتش علا ركابيه وقرد قدامي ششششش متبكيش دموعك غاليين عليا وباس راسي 
انا.حطيت يدي علا فمي وجلست نشهق
جلال.شششش مهم وهز سروال تنا كم الشميز لي لابس وجبد طرونش من جيبو وجرج جرحات صغيورين فدراعو وقطر فوق سروال بان بحلا صباح دبصح 
صراحة صدمني بهاد التصرف مطاحش فبالي 
وقف جبد پونصمو لواها عليه تقول كان ناوي علا هادشي وحدر كمو 
جلال .دبا مزيان تحنا عليا وشدني من ديك لحمة رقيقة لي تحت ضلوعي وقرصني انا غوت ربي لي خلقني 
انا.اااااااااااي هء هء هء ااااااي 
جلال.بدا يسكت فيا ششششش سكتي 
انا.بصوت خافت حشومة عليك 
جلال.شششش 
كنسمعو زغاريت برا عاد فهمت لفيلم صراحة كبر فعيني ولكن مفهمتش علاش دار هكا معايا يمكن حنت مزال صغيرا معرت 
بقا جالس شوية وانا كنحك فلقرصة حنت ضرتني 
ناض حل لباب لاح ليهم سروال وعاود سورت بقاو محيحين بيه دخل جلس فوق السداري لي حدا سرير 
وجبد كارو وكيكميه وكيشوف فيا 
انا.تلبكت وبقيت كنحرك صبيعاتي وراسي تبلوكا وشاردة 
تقفزني صوتو الخشن 
جلال.فين تبغي نسافرو 
انا.هزيت كتافي لي بغيتي 
جلال.اولا متباقيش تهزي كتافك متافقين 
انا.حادرا راسي وخا
جلال.تانيا جوبيني براسك مرفوع راك مرتي 
انا.هزيت راسي وخا 
جلال.وخا غنمشيو لماليزيا 
انا.ماليزيا لا لا كنخاف من الطيارة غنمشيو المغرب 
جلال.ههههه اينا بلاصة فالمغرب 
انا.بغيت نمشي لشمال ونلبس الشمالية ونمشي الجانوب ونلبس لبستو الصحراوية 
جلال.جاتك الالة طلبتيها رخيصة ولكن تنجيو من ماليزيا دبا صيف تما زوين 
انا.كنخاف
جلال.وانا معاك متخافيش 
انا.اك شكرا 
جلال.ولو 
بقا كيكمي تكمل شي خمسة الكارويات
جلال.واش مقتانعة ديري زيف 
انا.معنزيش مشكيل 
جلال.وخا نبغيك ديريه فأقرب وقت 
انا.اك تنقول لبا يشريه ليا ونديرو 
جلال.هههههه انا من ليوم هو باك وخوك وليبغيتي وعئلتك كاملها 
انا.ههه وخا 
جا حل ليا شعري خلعني وحيد ليا حزام القفطان وخرجني عندهم كلشي كيصلي علا نبي انا مركت 
غرقت فحوايجي 
جلال.خلينا ليكم الراحة 
انا.مشيت بست ختي صغيرة وبست خويا مرت با سلمت عليها بست لبا يديه ومو راسها وختو راسها ختو كبر منو قد جدا عندها 56 عام عندها بناتها قدي توام 
ختو.تهلاي فخويا 
انا.ابتاسمت سلمت علا عائلتو لخرين قلال رجال بليد ولعيلات بوسة وزدت وخليتهم ودموع فعيني 
ركبنا فلوطو وكنبكي ركبلي سانتر 
جلال.مالك.انا هء هء هء والو 
جلال.متبكيش وقت لي بغيتس نجييك عندهم 
انا.هء هء لي بغيتها عند الله 
شد فيدي ....الله ارحمها اكيد اتكون فرحانة بيك وليتي عروسة 
انا.هء هء اه وفخاطري ولكن ماشي بشارف وخا صدق راجل بقا كيهدن فيا وكيحاول يدير معايا جو للضحك ولهضرة انا كنكتفي ب اه وخا وابتسامة لا غير توصلنا لحدا واحد الفيلا كانت بالبيض والحمر من برا غزالا جريدة قدامها انيقة ومتولة صراحة مكنتش عايشة انا يمكن هاذ الزواج فيه خير ليا ونبدا حياة جديدة 

جلال.تفضلي قدارك دخلي بليمن مرحبا بعروستي 
انا.شكرا ودخلت وقلت بسم الله وقريت المعودتين 
انا.نسيت فاليز ديالي 
جلال.كلشي كاين هنا مغتحتاجيش داكشي 
انا.اك وخا 
دخلنا داني لبيت
جلال.هدا بيتنا انا وياك هانتي هدا بلاكار ديالك وهدا ديالي وخا 
انا.وخا 
لبيت كدخل ليه تلقا بلاكار علا ليسر وبلاكار علا ليمن بيضين وسرير وسط لبيت لبيت كلو بيض الا واحد الحيط فيه تيفي فيه خطوطا حمرين وتحت تيفي كاين كوافوز بيضا زوينة ناموسية كان فيها كوفر مطروز بالرباطي غزالة وحدا سرير من ليمن لباب بيض فيه دوش وحمام 
جلال.عجبك
انا.اااه زوين 
جلال.مهم لبغيتي دوشي هاهوا بلاكار فيه لي غيخصك وحتا دوش فيه لي غيخصك 
انا.اك وخا شكرا 
جلال.ولو(فداخل جلال صوفيا عصباتو ببرودها و كيتعامل معاها مزيان حنت مهما كان مزال صغيرة وهاد زواج جاها غفلة) خرج لبالكون كيكمي 
حبيبتنا صوفيا هنا غتبدا قصتها دخلات وجدات دوش وفرحات بيه حنت غتولي دوش كلا نهار ماشي بحال دارهم كتشوف لما شهر شهر تكتفوتها ليغيكل وتدواش فدار فديك طواليط لي حالتها صون كلوغ 😎 وكيدخل منها لبرد كدخل غيتعواج فيها وتخرج 
انا.دوشت دهنت لحمي بدوك لكريمات لي تم انا كنت كنشوف لبنات كيديروهم مي انا عمري جربتهم اول مرا 
لبست حوايجي فدوش لويت فوطة تع الراس وطرفت تم بلاما يتحل عليا ومشيت تكيت تغطيت ونعست 
جلال.كان فالبالكون شافها نعسات وخرج عندها 
اخ يا وجه الملاك...انت ابنتي وزوجتي 
وامي واختي وكل شيئ في حياتي 
بتاسم مع راسو نتي خصني نحطك غي نشوف فيك يا صغيرتي ناض ونعس حداها وتكا بقا كيشوف فيها وخا كانت عطياه بالضهر تغفاو عينيه 

صبح صباح حليت عيني كانت 7 دصباح ضرت ملقيتوش من الاحسن حنت كنتحرج قدامو نضت ذهنت شعري ودخلت غسلت وقضيت حاجتي توضيت خرجت صليت ورجعت تخشيت فبلاصتي وكنضور فعيني من هادالقنت لداك تاتحل الباب تفزعت 
جلال.صباح الخير 
صوفيا.صباح نور 
جلال.مبغيتيش تفطري 
صوفيا.مقلتي ليا والو 
جلال.ايوا من ليوم غتولي تفيقي بكري وتهبطي توجدي لفطور حنت كنكون خدام 
صوفيا.وخا سيدي 
جلال.بلا سيدي انا راجلك وهدا عادي مهم فطري وجدي حوايجك غنمشيو لمليزيا فالعشية 
صوفيا.وخا نمشيو 
جلال.خرج اووووووف غتعصبني باه وخا 
صوفيا تبعاتو لقاتو معمر اتي محراش زيت وفرماج بيض مسلوق وزبدة بلدية 
صوفيا.شكون وجد هادشي 
جلال.انا 
صوفيا.ههههه مزيان 
جلسو كيفطرو فصمت حتا كملات صوفيا وقالت ...... انا غنوض نجمع حوايجيالله تخلف 
جلال.وخا سيري بصحتك 
مشات حلات البلاكار لي كان فيه كاع لي كيتشهاه القلب جمعت علا قدر المستطاع ولي تحتاج لبسات كسوة طويلة يالاسود ومنكسان مشبك بالابيض طلقات شعرها وخلات كلشي طبيعي تدخل عليها راجلها المصون 
جلال.كملتي 
صوفيا.اه كملت 
جلال.قرب ليا وباس يدي جيتي زوينة 
صوفيا.جريتها منو وقلت شكرا 
هزو لي فاليز ديالهو هز وراقيه ووراقيها بحكم هو وجد كلشي لي كيخص الصفر ومشاو لمطار ركبو فالطيارة درجة اولا غير بغات تقلع طيارة وعطيتها لبكا هء هء هء هء
جلال.مالك.....صوفيا.خفت ....جلال.شد علا راسها وحطهلا علا صدرو شششش متخافيش غمضي عينيك وداكشي لدرت قلعات طيارة وتهزو معاها روحي ولكن ضغيا فاتت 
جلال.جا بغا ينوضها ولقاها نعست وضحك ههههه عرفها رتاحت فحضنو وخلاها 
مني قربو يوصلو فيقها حطتهم الطيارة فهونكونغ وخداو طيارة اخرى لي غيتحطهم فماليزيا
وصلنالماليزيا لي كانت كتفتن بمنتظرها الخلابة هي بلد سياحي بامتياز بكل مافيه زوين 
ركبنا فواحد لوطو ومشينا لوطيل دزنا لريسبشن تبت جلال الحجز وطلعنا لسويت تبع لينا روم سيرفس لي فاليز جلال عطاه بقشيش ومشا انا عجبني المكان وبقيت كنشوف بالكون كيطل علا لبحر كاين جاكوزي ودوش وشومبر بالماغو كغاميل ونواغ كتحمق وفراش بيض انا لي درت مشيت هزيت لي بغودوي ودخلت دوشت ومدويتش معاه لبست لداخل وخرجت 
لقيتو جالس تيكمي فالبلكون وحاط رجل علا رجل وكيشوف جيهت البحر ومرة مرة يرشف رشفة من قهوتو انا تخشيت فبلاصتي وبقيت مركزة معاه 
جلال.بدون ميشوف جيهتي مالك كتشوفي فيا 
انا.انا مشفتش فيك غي سهيت 
جلال.دخل عندي نوضي نخرجو حنت عندنا غي طغوا جوغ وغنرجعو 
انا.اك لبست شوميز بيضا وكلون جينز نواغ ونفس الصبيبيط لبيض وطلقت شعري الاسود وخليتو علا طولتو بدون مكياج بدل تهوا وخرجنا رغم انو كبير فسن الا انه انيق ولكن محملتش هاد الزواج ضلموني بيه خرجنا سراني مزيان مخلينا تبلاصا ومخلا مشرا ليا نساجمنا وبقينا كنضحكو وكنعاود ليه وهو بقا مركز معايا ومع هضرتي ومركز مع حركاتي عنقني بيد وزير عليا مشينا كلينا ورجعنا لوطيل 
انا.ههههه اااوووف سخفت كنشكرك 
جلال.مكاين لاش تشكريني هدا واجب 
انا.هههه اك 
جلال.فخاطر نشوف هاد الضحكة ندير كلشي 
انا.ابتاسمت ليه 
مد ليا واحد الكسوة مشبكة بالاحمر الاجوري ...لبسي هادي غتجيك زوينة دوشي عاد لبسيها 
انا.وخا دخل هو لجاكوزي وانا لدوش دوشت وخرجت لابسة الاكسوة وكنحس بالحرارة عرفتو اش بغا لقيتو جالس ولابس فوقية 
جلال.بصحة 
انا.الله اعطيك الصحة...جلال.اجي نصليو 
انا.اش غنصليو ...جلال.جوجو ركعات باش ابرك الله فزواجنا ناض لوا عليا ملحاف وحط صليات صلا بينا جوج ركعات وقف باس راسي قال دعاء

دار دعاء وحيد ليا لملحاف وحيد الفوقية وبقا بشورط 
جلال.لجي جلسي ...انا.حبستني لبكيا وقلبي كيضرب فتسعين ..انا جلست 
جلال.دبا حنا مزوجين ياك 
انا.ااه مزوجين 
جلال.وعارفة بلي عندك حقوق كيما عندك واجبات 
انا.ااه عارفا 
جلال.وعارفة بلي العلاقة الجنسية من واجباتك 
انا.هء اه ...جلال.وخا ولكن لاش تتبكي؟؟؟
انا.خفت ..جلال.متخافيش مغنأديكش 
انا.استسلمت الامر لواقع معندي مندير مابدي حيلة غطرا غطرا وهو راجلي يعني عادي فيقني من اقناع نفسي بقبلة علا جبيني 
جلال.فخبارك نتي زوينة ...انا.هههه(ابتاسمت)
جلال.ومني ضحكتي ازدتي جمالا 
انا.شكرا عينك لي زوينين 
تكاني وطلع فوقي طبع قبلة فجبهتي اهواااك وطبع قبلة فحنكي الاول احن اليك وفحنكي تاني كم انت جميلة وطبع قبلة فحنكي حسيت بالرعدة كنبغيك حيد ليا لكسوة وبقا كيتأمل جسمي صغير طبع قبلات معدودة فمي ونزل لسدري تهوا طبع عليه قبلات مفرقين كان احساس غريب احيكساس زوين ولكن كيخلع وكنحس بالرعدة والخلعة حسيت اني مسخياش بعدريتي 
طبع قبلة علا سرتي وبقا هابط بوسة تحت بوسة توصل لطبيبيش وتنهد تنهيدة كبيرة وحيد ليا لكيلوط حل رجليا وتخشا وسطهم حيد شورط لي كان لابس وتحنا عندي 
متخافيش ديري شهيق زفير 
انا.تنفست وعاودت خرجت نفس 
جلال.ترخاي ومتفكري فوالو من غيري انا وياك 
انا.اك عفاك غي بشوية 
جلال.اك طبع قبلة علا فمي وخشا لمعلم 
انا.ااااااااااااي هء هء 
خرجو وشاف دم وطبع قبلة فراسي وعاود خشاه غي قاسني تاني وحيد وعودها ومع كل مرا حتا ختفا الالم مسح ليا وليه وتكا غطاني بايزار وجرني عندو بقا كيطبطب علا راسي وانا كنتنخصص 
جلال.علاش كتبكي.... انا بغيت نبقا بعدريتي مسخيتش بيها ....جلال.ههههههههه راك تزوجتي وهادشي عادي مالي اغتصبتك ...انا.راني مزال صغيرة ...
جلال...اي وحدا كدير الويز ماشي صغيرة 
انا.مركت وسكت مبقيتش دويت ...جلال.سكتي مهم راك مرتي ...انا.وخا راجلي ولكن علاش مدرتيش هادشي داك نهار ....جلال.بغيتك تكوني براحتك ومتكونيش مضغوطة راعيت ليك حنت نتي مزال صغيرة ونخاف عليك من سحر وشعودة راكي عارفهم ههههه ...انا.صراحة مكنتش متوقعة من شارف هادشي كلو طلع كيفكر حسن من واحد تلاتيني وخايف عليا اممممم شي حاجة مزيانة
انا.هههه وخا 
كان راسي محطوط علا صدرو جلال بغيت نعس 
جلال.نعسي هههه ...انا.وخا نتكا فخديتي 
جلال.شير لصدرو من ليوم هادي هي خديتك عي نعسي 
انا.ههههه وخا ولكن لا تعنكشت غنمشي لخديتي 
جلال.صف منفقين وانا متأكد غتنعسي ومغتحركيش تتفيقي 
انا.وخا يلاه تصبح علا خير اجلال
جلال.الله علا جلال كي مقطرة من فمك هههه تلقاي لخير 
انا.غمضت عيني وحطيت راسي بخجل وكنسمع دقات قلبو حتا غفاو عيوني وداني نعاس 

صبح صباح بغيت نتقلب ولكن كنحس راسي مكبلة اول مرة داك الاحساس غريب وانا عريانة لحمي علا لحمو ولكن كنحس انالامر عادي محشمناش بقيت حلا عويناتي تفكيت منو وتكيت فبلاصتي وبقيت كنتسنا امتا ينوض باش نوض ندوش لاني مزال معرفاش كراكطير ديالو ومبغيتوش اتعصب عليا بقيت هكاك حتا عاودو غفاو عيوني حتا كنسمع مناداتو ليا 
جلال.صوفيا صوفيا مرتي الغزالة 
انا.اممم فقتي صباح الخير 
جلال.صباح النور نوضيي دوشي باش نفطرو 
انا.وخا امتا فقتي 
جلال.هاز فوطة وكينشف شعرو غي دبا شوية ودخلت دوشت 
انا.اك بصحتك لويت عليا ليزار ودخلت لدوش تابديت وانا نتفكر حوايجي ونسيت لفوطة كملت تدواشي وبديت كنعيط ليه ..جلال.جلال. 
جلال.نعام ...انا.مد ليا لفوطة نسيتها عفاك 
جلال.من عيوني مد ليا لفوطة ودخلت نشفت حالتي ولويت فوطة الشعر علا راسي وخرجت هزيت دو بياس دوني وبيرميد ديالو وكسوة هزيتهم ودخلت لدوش لبست ودرت زيف حياتي علا راسي (تحية ليكيديرو زيف حياتي ههههه) وخرجت صليت حنت كيأدن الادان فأي دولة بتوقيت المغرب صليت وخرجت البالكون لقيتو كيكمي وكيشرب كافي 
انا.جلست فطرت كملت هزيت كاس تلعصير وسولتو ...جلال علاش كتكمي بزاف 
جلال.هههه هكاك ولفت 
انا.خصك تحيدو راه ايضرك فصحتك 
جلال.راه مني كانت عندي 13 عام وانا كنكمي 
انا.شنووووو ورااااه بزاااااااف 
جلال.مهم بلاما تعمري راسك بهادشي امرتي الغزالة راه كنبغي نحيدو ومكنقدرش 
انا.اك وخا (من احسن نبقا فتيساع🤢🤢)
دوزنا نهار روتيني وفلعشية خرجنا برا كلينا غير لي پات حنت لمشيتي لمدن صينية خصك تولي نباتي لاتاكل شي سطيك ديال شي فار ولا كفتة الحنش ههههه درنا مزيان ومشبنا الملاهي صراحة كيبان بحال اب مخرج بنتو يساريها سبت و الاحد

رجعنا فحالنا حسيت نفسي نساجمت معاه شوية نعسنازعادي هو خلاني براحتي محكرش عليا نعست فقت صباح بكري غسلت توضيت صليت وجلسنا نفطورو هو كيكمي ويشرب كافي وانا كنشرب عصير 
جلال.وجدي راسك باش غنمشيو 
انا.وخا ...جلال.متبقايش تجاوبيني جواب ناقص 
انا.حدرت راسي وسكت كملت عصري ونضت جمعت حوايجي وكلشي ولبست تا دوش وخرج لبس قدامي بلا حشما بلا حيا الشارف لا خور وقاليا يلاه عيط علا روم سيرفس جرو لي فاليز هبطنا ومشينا ديريكت المطار ركبنا طيارة مت بالخلاعي هبطنا فمطار طنجة 
انا.ههه علاش مقلتيش ليا غنجيو هنا 
جلال.ايوا قلت نعمل لمراتي مفجائة وخا كدوي معايا بكلام ناقص 
انا.هههه سمح ليا ....جلال.غير كنضحكو 
انا.ههههههه مشينا لواحد لوطيل وريحنا فيه دو جوغ سراني فيهم وراني تم وكاع البلايص ولبست شمالية وتصورنا بزاف تصاور ومن تم خدينا تران ومشينا الاكادير وركبنا فستيام ومشينا لطاطا (تحية لصحاب الاجنوب) تهيا جلسنا فيها يومين كان صهد بزاف قرحت حنت دار ليا خاطري ولكن لي ستغربت فيه هو مقربش ليا تدار ليا شك فراسي يكما انا معفونة يكما معجبتو وليت مدي ونجيب تدواش تقريبا يوميا كندوش غير مفهمتش مالو يمكن بغا يخليني براحتي مهم كلشي جا فبالي رجعنا فحالنا لرباط جيت عيانا غير بدلت حوايجي وانا نتلاح فوق سرير ونعست 
دخل عليا جلال شافني ناعسا وهو يضحك معا راسو وقال هاد نملة هادي دغيا كتعيا دغيا كتنعس هههههه ودخل لدوش 

فقت تكسلت مزيان شفت ساعة كانت تسعود دليل فقت ضارني راسي مقداش نتحرك دخلت دوشت وترخيت علا وعسا نحيد لعيا لبست حوايجي وخرجت صليت حتا دخل عليا 
جلال.علا سلامتك لي فقتي 
انا.جلست فوق سرير وشديت راسي .الله اسلمك ضرني راسي اجلال 
جلال.علاش مالك ....انا .امكن شمس جا جلس حدايا وبقا كيقيس راسي ...جلال.بحلا بغات تجيك سخانا مشا جاب لي دوا شربو وكليت شوية سطيك وشربت سوب بلفغوي دميغ ونعست والله كنت مقلوبة معقلت علا راسي حتا فقت صباح مع سبعة لقيتو مزال ناعس كنت عطياه بظهر وهو كيشوف فيا انا وحاط يديه علا خصري حيدتها بشوية ونضت الحمام توضيت صليت وهبطت نوجد الفطور درت رغيفات وحريشات عمرت اتاي وحطيت داكشي لي كاين حتا تم هابط 
جلال.صباح الخير 
انا.صباح النوور اجي تفطر 
جلال.مني من اديك ناااكلو هههه ومد ليا حنكو بغا يبوسني وقال صباح الخير وانا بقيت كنشوفيه كنفكر واش نبوسو ولا لا جرني هو باسني ومشا جلس هههه دار شرع اديه انا تلفت وبقيت كنحط فوق طبلة وجلست ناكل كلينا فصمت مدويتش حتا دوا هو 
جلال.من اليوم غاتجي لي تعاونك وتونسك حنت انا غنكون فالخدمة والسيد لي حدا لباب راه لي حتاجيتيها قوليها ليه 
انا.وخا ربي يخليك ...جلال.وخا يلاه تهلاي فراسك هز السوارت ولبس سباطو ومشا انا معا نفسي الله علا راحا مني كيكون كيحبس فيا النفس وخا مكيقولي والو جمعت ديك الروينة لي فالكوزينة ومشيت نضرب دويرة فداري هههه نشوف اش كاين حتا دخلات واحد المرا كبيرة 
انا.غوت وااااع شكو نتي ..المرا.هههه سمحي ليا بنتي انا لمرا لي غتجلس معاك وقت لي ميكونش مول دار وندير الشغال 
انا.هههه مرحبا بك وخا ومشيت نكمل دوران وخليتها 

كانت فيلا زوينة فيها طابع الرقي والتواضع فيها جوج صلونات رومي فبلدي عصري وقدامها مراح مفرش بالفوطويات وكاينة صلا مونجي فقنت وشوميني وقدامها جليسة زوينة وكاينين جوج غرف مفرشين فيهم سرير بساط وزوينين وفيهم حمامات عاد طواليط وحمام علا برا 
عد الفوق فيع تلات غرف كبار وحدا هي بيتي وحدا خرا وحدا خرا وصالون وحمام جا فاخر الطابق جيهت الدروج وعاد كطلع تاني وكاينا لا طيراس هي فوق الفيلا غزالة بزاف وداكشي زوين وفيها جليسة بلدية داكشي زوين كيحل نفسروريح الخاطر هبطت البيتي تكيت ادن ظهر صليتو ورجعت تكيت حتا سمعت دقان فبيتي وتحل لباب كانت ديك المرا 
ن نضت قفزت من بلاصتي درت كوت شوفال لبست كسوة وهبطت عندو 
انا.علا سلامة ....جلال.الله اسلمك جلسنا تغدينا تمد ليا واحد تيلي زوين من نوع سامسونج ايدج 
جلال.هدا ديالك خوديه ولا لبغيت نتاصل بيك لقا فاش ندويو 
انا.ههه شكرا وبغيت نبوس ليه يديه 
جلال.ههههههععهعه واش انا جدك نوضي الله امسخك نوضي بوسيني هنا وشر لحنكو ولا هنا وشير لفمو ولا قولي غير ميغسي احبيبي ولا ميغسي اراجلي 
انا.ههههه شكرا اراجلي العزيز 
جلاا.ايوا هكا نبغيك راني راجلك متبقايش تحسيني راني جدك 
انا.ههههههه فخاطري راك كبر من با االشارف واخدني غصبتيني فشبابي ولكن واللهم نتا ولا دوك العقيسين 
جلال.كمل ماكلتو ودعني ومشا انا كملت الماكلة ونضت كنجمع الطبلة 
المرا.اخليك ابنتي ...انا.لا نعونك اخالتي 
المرا.لا لا ابنتي سي جلال اتعصب مني ...انا.متخافيش هههه كملنا جميع وجلست حداها فالكوزينة كانت كتوجدرالعشا وكدير لكوتي حنت جلال قالت ليا لخمسة كيجي بقيت مجمعة معاها قالت ليا بلي سميتها فاطيمة وعندها ستة دراري مطلقة بيهم وهي لي كتكبرهم انا بقات فيا بزاف كملات ولبسات حوايجها وسلمات عليا ومشات

بقيت كنتفرج فالمراح حتا تحل لباب كان عمي اه لا راجلي هههه 
انا.علا سلامتك ...جلال.الله اسلمك حط سباطو باس راسي وجلس حدايا كدوزتي نهارك
انا.الحمد الله ونتا ..جلال.بخير احبيبتي 
انا.ههههه وخا عرفتو جالس وكيدوي معايا برقي وجنتلمانية مكينش تبرهيش سيد بعقلووو وبجهد 
انا.نصوب ليك شي حاجة ...جلال.غير كافي تكون مسوسة وطلعيها ليا لبيت وخا 
انا.وخا لي حبات خاطرك ..طبطب علا ضهري ومشا 
دخلت لديك لكوزينة صيبت قهوة بالبن وخليتها تبخات درتها فطاسا لموالف كيشرب فيها وطلعتها ليه لقيتو كينشف حالتو يلاه دوش حطيتها ليه 
انا.هاهيا بصحتك دوشتي 
جلال.هههه اه مشتيش شعري كيقطر 
انا.ههههه حنت دغيا ...جلال.غي باش نريح
هز قهوتو وخرج لبالكون شاد كتاب وتيقرا فيه وكيكمي كيبات هبة ورجل ونص معرفتش فيه شي حاجة متميزة مفيهش لبسلا كنحسو بعقلو (راجل هو لي يكون بعقلو)
انا.نوجد ليك كوتي 
جلال.هههه لا مكنديرش لكوتي كنتعشا مع 8 ونعس 
انا.هههه وخا شوية نوض نحط لعشا 
ناس كيتعشاو مع تمنيا بحالنا حنا كنتعشاو تلزك ليل لمكلينا تال 12 ولا 11 منتسماوش كلينا هههههه ونعودو ناكلو مع جوج دليل هههههه دخل بقينا كنتفرجو ونضحكو ميستر بين حلقات جداد شوية قلب توم وجيري هههه شارف عقلو ولا صغير بقينا كنتفرجو تقاليا هبطي وجدي لعشا 
داكشي لي درت هبطت حطيت لا سوب وطوسط 
(ااااه والله اخوتي تناس لي لباس عليهم تجيعانين هههههه ماشي بحال ناس شعبيين لما ضربو دجاج محمر ولحم وداكشي تقيل لنعسو خوصا لبطاطا😂😂😂)
يلاه غدا نعيط ليه تاتم هابط انا .ههه يلاه كنت جاية نعيط ليك...جلال.لقلب عند القلب ....انا.اااه 
جلسنا تعشينا كمل ناض قاليا ندير لماعن فلافيسيل ونطلع 
درت لماعن وطرفت وخديت حرشة درت فيها كيرية وكليتها وصيبت عصير شربتو وطلعت طلعت لبيت لقيتو جالس كيتفرج دخلت لحمام حكيت سنيناتي توضيت صليت لعشا وهزيت بيجامة غدا لحمام نبدل تقفزتني نبرة صوتو 
جلال.صوفيا فين غدا ...انا.غدا غدا لحمام نلبس بيجامة نعس فيها ...جلال.غير اجي 
انا.شنو ومشيت عندو ..جلال.جلسني وقاص شعري ودور ديك شعرة ورا ودني كنبغيك اصوفيا 
انا.اح اح اه واخا ومركنكت وحشمت وكاع بانو فيا
جلال.ههه مالك راك مرتي 
انا.هههه اه عرفت وحتا نتا راك راجلي 
جلال.باش كتحسي دبا مزيان ياك 
انا.اه الحمد الله 
عنقني وطبع قبلات معدودة علا فمي ولا عنفي وكيتنفس بجهد بنفسو كتحرق نفسو لي مخلطة بالبرفان والكارو عاطياه طعم خاص حيد ليا الكسوة بكل رقة نصل ليا لكلون ولبلاصا لي حيد منها توب كيقبلها حيد ليا دوني وسوتيان دقا وحدا وتكاني حيد بيل لي لابس وتحنا علا صدري وتقول واش بغا يطلقو حتا بديت كنتأوه ونجرو من شعرو حيد ليا لكيلوط حيد تهوا داكشي لي لتحت انا غمضت عيني من كترت محشمت مقدرتش نشوف فيه مزال حل ليا رجلي وتخشا وسطهم طبع قبلة علا جبيني ومتلها علا نيفي وفمي حتا حسيت بداكشي طلع 
انا.اااااااااااي وضربتو فكتفو خرجو وعاود دخلو تاني وانا كنتأوه وبقا كيديه ويجيبو ولوتيرة غدا وكتزيد وصواتنا مرفوعين فسما من شدة نشوة (اح من الكوا ديال شرف هعههههه سولوني انا 🙈🙈🙈🙈)
حتا حسيت بواحد الرعشة شدتني عرفتوها احطب جهنم ههه رعشة الجماع وحسيت بشي حاجة سخونة هبطة مني هو بدا كيزرب هتا حسيت بحالا بال عليا وزأر بجهد بدا كينقص الوتيرة وخاشي صدري فمو حتا فشل حسيت بيه كينهج وانا كتر منو عضم صحيح مبقاش فيا حنت تألمت وطولنا غير رض انفاسو وهز ليزار غطانا وجرني عندو وعنقني وباسني فراسي مبقيتش قدرت نتحرك 
جلال.عيتي ...انا.حركت راسي بأه ...جلال.هههه راه ديما غيكون بحال هكا ....انا.هههه نشاء الله بقا كيهضر انا كنسمعو ومقدرتش نجاوبو حتا غفاو عيوني 

حليت عيني علا لسعات البرد فجسمي العاري كانت ست دصباح نضت بشوية من بلاصتي هزيت ديك الكسوة تلويت فيها جيت نضور بانو ليا ملامح رجولية وشعرو طايح علا عينيه حنت شعرو طويل ورطب متقولوش مغريبي بحال شي كاوري تلويت فالكسوة وانا كنشوف فيه هزيت حوايجي ودخلت دوشت توضيت وخرجت صليت غير كملت 
جلال.الله اقبل ...انا.اللهم امين صباح لخير نوض دوش باش تفطر 
جلال .وخا حبيبتي لبس شورط وهز لفوطة ودخل لدوش 
هبطت كنوجد ليه فطور حطيت هاهية فاطمة دخلات 
فانا.جيتي صباح لخير 
فاطمة.سمحي ليا بنتي والله يلاه وجدت دراري 
انا.دنيا هانيا ماشي مشكل خودي راحتك لفطور انا غنعود نوجدو 
فاطمة.الله ارضي عليك سي جلال ضريف يستاهل 
انا.كتفيت بابتسامة حطيت لفطور وهبط جلال تقول انا وياه محقين ههههه 
جلسنا كنفطرو 
جلال.الله اعطيك الصحة 
انا.بصحتك ....جلال.قولي ليا تلاش قريتي 
انا.غي هاد العام خديت الباك وكنت بغيت نكمل ولكن مكتابش 
جلال.اااه ماشي مشكل عطيني الباك ديالك ندفع ليك لواحد المدرسة ديال تسير 
انا.هههههه بصح الله اخليك ليا 
جلال.ويخليك ليا الكتكوتة هههه يلاه جيبيه ليا دبا 
انا.لا راه بقا فدار 
جلال.صف هاهوا شيفور غيديك ونيت شوفي داركوم وجي 
انا.وخا ولكن اتبقا بوحدك 
جلال.مغنجيش لغدا وفاطمة غنقوليها تمشي 
انا.ههه وخا....ناض وقف وانا تلاحيت عليه عنقتو وقل ليه شكرا باس راسي ومشا 
جلال.اااه حكا لبسي زيف راه لبوشيط لي جبت لبارح فيها شي حوايج وفولارات 
انا.وخا ميكون غي خاطرك 
مشا فاطمة مشات انا طلعت لبست جلابة حد الكعبة بالموطارد وزيف ماغون وسباط ماغون وهزيت تيليفوني وشي فلوس كيحطهم ليا جلال فالمجر ومشيت عند شيفور قلت لو يوصلني ركبت وداني تال حدا باب الدار دقيت حلات ليا مرت با شمكارة لكماية تفو 
ليلى.اهلا اهلا زارتنا براكة 
انا.الاه ابارك فيك هادي هي اكرام ضيف غتحبسينب هنا 
ليلى.حشا تفضلي فين عمي 
انا.عمك خدام جيت نهز غير لباك ديالي ونشوفكم 
ليلى.ااه ايييوا مزيان 
انا.فينو با ....ليلى.خدام ....انا.وخا وختي فينها 
ليلى.مشات معاه ...انا.اش تسطا لا دريا كيضور بيها فشموس يلاه عندها عماين 
ليلى.مسوقيش فيها انا ولدي لي كيهم 
انا.تفو كنس كي دير صراحة كنت مهنيا منكم لواحد هو لي يدرك زلافتيو مشيت تحت سداري هزيت لباك هزيتو وخرجت 
انا.الله اعونك هاكي هاد الامانة غعطيها لبا وقوليه لجاب ليا ختي تجلس معايا شوية نعطيه كتر وخرجت وخليتها وصلت لدار فديك 3 غير وصلت عيط ليا جلال 
طمنتو وقلت ليه شكاين معجبوش لحال بحةخصوص ختي وقاليا غنلقاو شي حل قطعت معاه طلعت لبست كسوة وتضيت صليت صيبت مناكل وجلست نوجد ليه لعشا عبارة علا ليباط بصوص وفغوماج والكفتة كملت غسلت حالتي وبدلت علا طياب خدمت ماشين الافي وجلست نتفرج حتا دخل عليا حط سباطو وجا سلم عليا وجمعنا شوية سولتو علا لخدمة وكيف داز نهارو كيعجبني ناقش معاه حنت كلامو موزون وجد منطقي 

بقينا مجمعين حنت كيعجبني نجمع معاه كلامو موزون ومنطقي 
جلال.حبيبتي طلعي ليا كافي بحال لبارح لبيت 
انا.وخا كيما بغيتي 
طلع صيبت ليه قهوة وطلعتها ليه 
انا.هاهيا حبيبي قهوتك حطيتها ليه كمل تبدال هزها وخرج لبالكون كيكمي بقيت كنتفرج دخل جلس وشدينا فيلم ميصري زوين هههههه وصلت ديك 8 هبطت سخنت لعشا وطلعتو لبيت تعشينا وهبطتهم وعودت طلعت حكيت غكفمي وتوضيت صليت 
انا.جلال مكتصليش 
جلال.الله اسمح ليا كنصلي ونقطع 🤢🤢
انا.وخا نوض صلي دبا 
جلال.تا غدا ونبدا 
انا.نننننن نوض داااااابا صلي غير لعشا وغدا تاني غتصلي كلشي 
نوضتو توضا وصلا وجا حدايا .جلال.صراحة احسن حاجة وقعت لي هيا نتي 
انا.وحتا نتل الشارف ديالي هههههه 
جلال.شارف انا باقي شباب 
انا.هههههه ايه مقلنا والو ...جلال.دبا انا شارف ولا شباب 
انا.ههههههه شااارف وديالي 
جلال .جرني وطلع فوقي ليوم هاد شارف غيوريك شباب كيداير وتلاح عليا ههههه سمحو ليا معقلتش شنو طرا من قوة لحلاوا طلع ليا سكر ومبقيتش عاقلا 😂😂😂😂😂🔞🔞🔞🔞🔞 

اصبحنا واصبح الملك لله فقت مدكدكة وعيانا ومفياش عضم صحيح حنت فعلا عيت دخلت دوشت جالسة تندير جيل دوش تتحل باب دوش معرفت باش تبليت 
انا.ههههه خلعتيني تفو ...جلال.ههههه دوشي بلا بيا 
انا.ههههه ايوا صف خرج ...جلال.نننن تدوشي ليا 
انا.اك اجي شديتو دوشت ليه ومشط ليه داك سالف لي عندو ههههه وشللت ليا وليه تضيت وضوء كذير وصغير وزيدتو يتوضا وخرجنا صلينا بزوج خليتو كيلبس وهبطت وجدت لفطور وفاطمة جات سلمت عليا وحطات معايا لفطور هبط كيتمختر بسيف بايت اكوي الحباب وداكشي عندو سانك سانك هههه 
جلال.جلس كيفطر وانا حداه ..غدا نشاء الله غتمشي تقراي وخا فاتوك بشهر ...انا.نشاء الله وشديت فيدو متسورش قداش عزيتي عليا والله الله اخليك ليا 
جلال.امين وحتا نتي راك اميرة دار 
انا.هههههه....جلال .يلاه باي نقدر منجيش لغدا وخا مهم باش ما كان نعيط ليك 
انا.اك نشاء الله الله ايسر امرك 
جلال.امين 
وداكشي لي كان دوزنا نهار روتيني عيط ليا زماني علمني بلي مغيجيش بحجة عندو اجتماع تغديت انا وفاطمة وكنتحتو بغات تحماق عليا مهم ضحكنا محسيناش بالوقت تجا جلال
جلاا.فاطمة لعجب تمزال هنا 
فاطمة.ويلي اسي جلال هههه محسيتش بالوقت والله 
جلال.ههههه مزيان جمعو 
انا.ههههه علا سلامتك 
جلال.الله اسلمك جيبي ليا قهوتي انور دار ومشا
انا.هههه اك يالاه افاطيمة تهلاي وبوسي دراري وعطيتها شي سقاطة تديها ليهم ومشات صيبت لقهوة وطلعتها ليه لبيت كيف لعادة تعشينا ونعسنا معانقين
#صبح_الصباح
فقت توضيت صليت غسلت وجدت لفطور فطرنا وخرجنا 
جلال.انوصلك وشوفي اش كاين ومني تخرجي خودي طاكسي وقولي لو العنوان وغيجيبك 
انا.وخا جلولي 

جلال.ههههه هاي هاي انا كندلع 
انا.ويلاما دلعتك شكون ادلعك 
جلال.ههههه غير نتي اعمري ...انا.يلاه زيد نمشيو 
وصلني ليكول كانت جامعة خاصة بالرباط دخلنا انا وياه وصا عليا ومشا خداني المسؤول وراني لافاك كاملها وعطاني لومپلوا ودخلنا لواحد القاعة وصا عليا الاستاد ومشا جلست رحبو بيا كان لقيسم فيه شي تلاتين واحد رحبو بيا مزيا وتعرفت عليهم كمل الاستاد الدرس ومني سلات الحصة عيط ليا لبغوف 
لبغوف. سلام بغيت غير نعطيك لبوليكب دأشنو فاتك 
انا.شكرا بزاف متصورش لمعروف لي درتي فيا قداش 
لبغوف.انا صابر ونتي 
انا.صوفيا ...صابر.هاكي هالبوليكوب ويلا نفهمتيش شي حاجة نشرح ليك 
انا.شكرا بزاف ومشيت وخليتو 
شفت لومپلوا لقيت عندي ساعة خاويا عاد حصة فيها سعتاين ديال انفوغماتيك جلست فواحد لبلاصة وجبدت تيلي بقيت كنخربق توقفو عليا جوج بنات 
لبنت.سلام نتي لبنت جديدة 
انا.ههه اه نتوما كتقراو معايا 
لبنت.اااه انا اسماء (تحية لاسماتي Asmae Ez-zribi غتحقي انجاز فهاد القصة مفاجئتك وتحبة لكل من اسمها اسماء كنحبكم asmaa)وهادي صحبتي شيماء(تحية لشيماء موووح) ونتي 
انا.صوفيا متشرفين البنات 
اسماء.ايوا غي قلنا نجمعو علاما توصل الحصة 
انا.ويلي هانيا مني كتقراو معايا مرحبا 
بقينا كنتحتو هدرا تدي لهدرة توصلت الحصة كانت استادة دخلنا قرينا نساجمت بزاف انا ولبنات كملنا وجمعنا ادواتنا وخرجنا انا نخليكم البنات باي 
اسماء.فين ساكنا ...انا.فاكدال فالفيلات لي تما 
اسماء.راني قريبا ليك انا وشيماء انا وياها صحابات من صغر وساكنين فلي موبل لي وراكم 
انا.هههه مزيان احسن حاجة صراحة غنشكلو تلاتي خطير 
اسما.ههههههه
شيماء.والله مع نتي خمرية اسماء سمرا وانا بيضا غادين بتدرج 
انا.ههههه الله اخلينا لبعض يلاه بايباي نتلاقاو تبدلنا نوامر ومشيت فحالي لدار خديت طاكسي وصلت وعيطت لجلال بلي جيت وجلست تغديت مع فاطمةكملت وجلست شوية كنسمع الباب الدقان 
حليتو معرفت مندير نبكي نغوت نفرح نقز اشنو ندير 

حليت لباب تصدمت من اشنو شفت معرفت واش نبكي ولا نغوت ولا نفرح ولا اشنو ندير تحدرت الارض وعنقتها ختي صفاء الحبيبة صغورة ديالي يلاه عندها عماين عنقتها بجعد وتهيا عنقتني وتقول ليا حتي حتي كتشبه لماما بزاف داكشي علاش مني شفتها متحكمتش فراسي هزيتها وبستها 
انا.هههه با بست ليه يدو ودخلتو لدار ...مرحبا بيك ابا 
الاب.ربي يخليك ...انا.دار دارك ...الاب.لا لا ابنيتي مهم نتي عارفاني مخدام موالو ومصاريف كتار عليا هاهيا ختك خليها معاك انا يلاه نتكفا مع مرت باك وولدي 
انا.ههههه با نعل شيطان وحنا ماشي بناتك لي رميتينا انا زوجتيني بشارف ولكن علازالاقل طلع حسن منك ودبا لحتي دريا عندها عماين 
الاب.ملحتهاش هاهيا معاك مبغيتيهاش اري نحطها فالخيرية 
انا.اويييييلي ابا حشومة عليك حشومة تقولها عيب والله راها ختي ومنفرطش فيها مالك ملحتي ولدك 
الاب.هداك عندو مو 
انا.وخا حنا مساكن ماتت ميمتنا صف نتمرمدو 
الاب.هانتي عايشة بلعز ولفيلة قداش ايوا خلي ختك معاك حنا بيخير لبفات معاك 
انا.الله اسامحك ابا على هادشي لي كدير فينا عمرات ليك راسك ديك لفعة
الاب.حتارمي راسك اري لفلوس وخلي ختك معاك لغيتي ليها الخير 
انا.وخا ابا ختي هادي وحسن متجلس مع دياب بحالكوم عطيتها الفاطمة شدتها وبقلت تبكي طلعت عطيتو جوا فيه لفولوس 
انا.عمرك توريني وجهك مزال مانا بنتك مانت با الله اعونك 
الاب.تأنا معندي مندير بيك غي الله اعون اتفو تريكت صافية 
انا.خرج مي صافية حسن منك الشمكار خرج عليا 
خرج ومشا فحالو وانا بقيت في حالة نبكي ونغوت تصخفت حنت تشوفي باك سند الحياة كيدير ليك هاد التصرفات ولاحك ولاح ختك راه تمناي لموت بقيت كنبكي حتا سخفت لقيت جلال كيرش عليا الماء غير نضت وتلاحيت عليه عنقتو وكنتنخسس
جلال.شششش متبكيش قولي مالك نوضي شوفي ختك كتبكي مسكينة 
انا.عودت ليه كلشي وكنتنخسس 
جلال.صف ششش ختك غتجلس معانا وغنربيها بحال بنتي صف تهدني 
انا.هء هء هء واش لاحونيانا زادو تاختي 
جلال.مالك رماوك فزنقا راه براجلك وختك انز بحال بها 
انا.فخاطري اسكت قول جدها راه انا بنتك 
جلال.اخر مرا نسمع هاد الهدرة يلاه نوضي توكضي شوية وشوفي ختك شخصها نمشيو نجيبوه ليها 
انا.هء هء شكرا راه خصها كلشي 
جلال.راك نتي هي مولات دار كلشي بين ايديك متحتاجيش تشكريني 
انا.وخا ...جلال.يلاه نخرجو ...انا.يلاه 
لبست حوايجي وخرجت انا وياه وصفوئتي مشينا لبوتيك تاع دراري واحد سوبير مارشي خدينا اش خصها كااااامل وتعشينا برا مبغاتش تفرق علا جلال وتهو طريق كاملا هازها مفرقش منها وهي كتلعب ليه فشعرو وتفنكش فيه وصلنا لدار طلعنا لبيت جلال دخل دوش انا حطيت داكشي ديال ختي فبيتها ودوشت ليها فركتها لبستها وشعلت ليها تلفازة وقلت ليها لبغات شي حاجة تجي دق عليا حنت ختي كتفهم وخا يلاه عندها عاماين كتعرف كلشي مشيت لبيتي لقيت جلال كينشف شعرو بتاسمت فوجهو هزيت بيل وسروالو ودو بياس وفوطة تع الراس ودخلت لدوش دوشت مني جيت نشف لقيت راسي دخلت غير فوطة تع الراس ونسيت فوطتي نشفت شعري عيطت الجلال يجيبها 
جلال.هكي ...انا.هارا فينها ....جلال.مدي يديك 
غير مديتها ومنحس غير بحلال خطفني شي حد 

انا.واااااااع ...جلال.متخافيش غير اناهههههههه 
انا.اووووف خلعتيني ارا الوطا غيضربني البرد خرجتيني هريانا تسنا غي تنخرج 
جلال.ههههه مفيا ميحيد ليك لحوايج راني شارف وليت تنعيا ...انا.هههههههه ياودي انا هي شارفا نتا مزاااال دك ودردك ..جلال.غندردك غي عليك 
جرني ولاحني فوق سرير
انا.بشوية..جلال.ههههه والله تغبشوية مجيتيش فأيامي 
انا.هههههه كون قتلتيني ... 
طبع قبلات معدودين علا شفافي مكيتعمقش فالبوسان طبع متلهم متابعين علا صدري وكدالك عنقي وهبط لسرتي باسها بضع قبل وهبط لطبيبيش دوز عليه يديه وخشا راسو تم وبقا كيبوس فيه انا عيت منصبر بديت كنتلوا بين يديه عيت لحضة شديت فشعرو و وطلع صوتي وحسيت حاجة سخونة هبطات مني دوز يديه وطلع عندي عاود مكغكفش من نضرات عيونو لي كيدوبو وميخيليومش تركز معاهم من قوة صفائهم وشعرو طوير لي كيهرني فصدري 
جلال.حلي رجليك..انا.كنت مخدرة بحال شي ألة تأمر نفدت شنو قال طلع معايا الفراقشي وخدا فعملو بقا هكاك يديه ويجيبو حتا حسيت تحتي نمل عليا عاد حسيت بداكشي خواه فيا هبط كيطبع قبلة حنينة علا عنقي حتا فشل فوقي وخدا تكا وحط راسو علا صدري وحط يدي علا كتفو وعنقني 
جلال.نتمنا تكوني سعيدة معايا
انا.ههه انا سعيدة وانا فرحانة (اح عليا تال ديك اللحضة عاد فرحت الله امسخني مبقاش شارف ههههه)🙈🙈🙈🙈(راه ماشي انا غي قصة لا تغلطو ههههه)
جلال.اااه منك الصغورة
-الحب لا يتعلق بالزمان ولا حتا المكان 
الحب فقط احساس يشعر حينه المرأ بالعداب والسعادة
الحب شعور لا متيل لا يرف في شعوره جفن 
الحب لا يتعلق بالسن لو كان كدالك لما احبابنا الكتير 
لكن عشق وحب الحبيب يختلف لكن ربما لا يأتي كما نتمناه بل احسن بكتير 
فنحن لا نختار الحب بل هو يختارنا بما اختاره القدر 

صبح الصباح فتحت عيوني علا صوت المنبه نضت من بلاصتي دخلت دوشت ولبست مشيت لبيت طليت علا ختي لقيتها ناعسا مسكينة بحال لملاك خليتها وهبطت لقيت فاطمة جات وجدات لفطور جلست نفطر هبط جلال باسني .صباح لخير 
انا.صباح نور جلسنا كنفطرو وكنتبادلو نضرات لكيحكيو لكتير فبلاصت شفايفنا 
-قليلون من يفهمون لغة العيون 
فهي شعري محفوظ وحب مكنون 
لا يعرفة الا العاشقون 
ااااه بصح وليت كنحس شي حاجة تجاه جلال وخا مكيقوليش كنبغيك بزاف ولكن كنحس بيها 
جلال.نوصلك ولا تاخدي طاكسي 
انا.لي يريحك ...جلال.اك غنوصلك غير تشدي لعطلة وسيري دوزي لپيرمي 
انا.معندي مندير بيه....جلال.ننناكيد تحتاجه يلاه زيدي 
انا.هزيت كتوبتي ولي پوليكپ وصيت فاطمة علا صفاء وخرجنا 
تلاقيت مع اسماء وشيماء حدا الباب ديال لكلاس 
انا.صباح لخير حبيباتي 
اسماء.هههه اهلا اهلا 
شيماء.صباااحو ....انا.كيدايرين مزال مجا لپغوف 
اسماء.مزال راه سمعت عندنا اكپوزي ديال لموديل ديالو سيمانة جاية 
انا.ههههههههه من نيتك ابنت العبد انا جيت لبارح اكسپوزي سيمانة جايا 
اسماء.علاه يختارنا حنا بتلاتة ياربي حنت لقسم لا خر قالها ليهم حنا مزال 
انا.وايني الحوا لمعنكش تي انا جيت غا لبارح اعيباد الله مزال مفاهما والو 
اسماء.انشرحو ليك انا وشيماء 
شيماء.ههههه نتي عارفاني معزيش عليا هادشي ديراه علا عيني وجبدات كارو كتكميه 
انا.دليييت عيني كتكمي 
اسماء.هههههه وغا سكتي هاد عزري ضوار كيدير كلشي 
انا.هههههه محولها ساكتا غير علا خزيت 
شيماء.ههههه كلا عالم بيه الله هدا غير كنبردو بيه 
انا.بصح اختي الله اعفو 
اسماء.خلينا منها مهم ورا لكوغ نمشيو لبيبليو ونشرح ليك شي حاجة 
انا.وخا الحب لهلا يخطيك كنهضرو انا واسماء شيماء غير شافت واحد الواحد ومشات عندو 
انا.مال هادي ...اسماء.شوفي غنقوليك ولكن تحلي فمك نتفاهمو 
انا.هي حنا براهش دبا ....اسماء.حشا مهم اقلت ليك راه هداك لي مشات عندو كانت على علاقة معاه وهو لي بلاها بالكارو ومخلا مدار بها وخدا شرفها داكشي علاش كتشوفيها هكا عاد زيد بها مبزز عليها تقرا هادشي وتمشي البرا 
انا.ههههه اودي شي خاصو الواليدين شي خصو الولاد علا كل الحمد الله 
اسماء.ههههه علاش مالك ...انا.وهادي حمقا كون لقيت انا با يدير عليا هادشي نبوس ليه يديه بليل ونهار ولكن بنادم ضسر مني كيلقا كلشي متوفر 
اسماء.ههههه امالك احبيبتي قلبك طايب 
انا.هههه ايوا خليه مني مزال متفركع متقوليها لحد 
اسماء.دخلنا عليك بالله مالك 
انا.عودت ليها (...) ولكن الحمد راجلي مهلي فيا لولاه مكنتش نكون هنا ولا نقرا هنا ومهلي فيا 
اسماء.بقيتي فيا والله ولكن 50 عام ماشي بزاف 
انا.مبقاتش فالسن علا الاقل معوضني فشحال من حاجة 
اسماء.الله اصبرك والله انا اختي معنديش عائلة لاحوني قدام باب العمارة مني تزاديت وماما لي هي لمرا لي رباتني هي لكبرتني وممخلياني خاصني والو الحمد الله ولكن مكرهتش كون كنت وسط عائلتي 
انا.ايوا شتي كلا واش واقع ليه انسان ايقول الحمد الله 
غرقنا فالحديت تقفزتنا صوت طرشا وكلمت قوديييي عليااااااااااا 

انا.قفزت انا وأسماء ضرنا لقيناها شيماء صرفقها داك الحيوان اسماء مشات كتجري عندها مقدرتش انا نتحرك 
نوضتها وجابتها وهي كتبكي مسكينة وهو مشا ومعبرهاش كيتمختر فيه قنطار دلعياقة والبخ ضار شاف جهتنا ومشا 
بقينا كنسكتوها وخا مفاهمين والو بان لينا لپغوف ودخلنا لكوغ جلسنا حدا بعضياتنا كملنا لكوغ بقات نص ساعةلخرا 
صابر.مهم السبت جاي من غير هاد ديال غدا عندكم اكسبوزي علا كيفاش تعامل مع زبون واحد مدير واحد مدير عام ولاخر كونتابل
انا.مسيو عفاك انا عاد جيت لبارح دونك مفاهما والو 
صاب.هانية حنت هادشي مغيطلبش بزاف تعاوني نتي ومجموعتك وغتكوني مزيان 
انا.ابتاسمت ...صابر .عطانا حنا نختارو 
فعلا كنت انا واسماء وشيماء وتافقنا باش نتلاقاو غدا فصباح حنت مقارينش مقدرتش نبقا ليوم خفت علا ختي وجلال خصني نقولها ليه تسلامت انا ولبناا ت ومشيت فحالي 
مشيت لدار حطات ليا فاطمة نتغدا لقيت ختي ناعسا مسكينا عاد رتاحت كملت وطلعت تأنا نعست 
حتا جا جلال فيقني من نعاس باش نتعشا 
هبطت لقيت صفاء كتلعب هزيتها عنقتها وبستها وتحتت انا وياها كتحمق بدوك الهضيرات تعشينا وطلعتها بالت وعستها وصيتها لبغات شي حاجة تجي عندي 
وخا هيا مسكينة ولفت الاهمال ولفت تعيش بوحدها ومشيت لبيتي لقيت جلال متكي فبلاصتو 
انا.راجلي لعزيز 
جلال.اح اح اااح 
انا.ههههه مالك ....جلال.عنقني وحط نصي فوقو كندلع كندلع 
انا.هههه.ومالك ماشي راجلي لعزيز 
جلال.هههههه باسني فعنقي اللله اخليك ليا ختك نعسات 
انا.اه نعسات مسكينة حطيت راسي علا صدرو بقا كيطبطب عليا حتا داني نعاس 

فقت صباح بعد ما غسلت وتوضيت صليت مشيت لقيت ختي شاعلا تلفازة وكتفرج 
انا.خنوزتي كتفرجي 
صفاء.هههههه اااه تنتفلز ف كامبول 
انا.وينو علا كامبول يلاه تفطري اشارفة نتي عندك عامين كون مكنتي ختي نشك فيك هزيتها وهبطنا 
صفاء.هههههه نتي ويييينة اثوفيا 
انا.ونتي قمر غني ليا احبيبتي غني 
صفاء.احبك علا تووووول انا انا احبش 
انا.هههههه غناكلك 
صفاء.فينو بابا 
انا.صباح باح لخير فاطمة وجلست احبيبتي باباك مسافر غير اسالي ويجي 
صفاء.وخا يجي منمسيس معاه 
انا.وخااا مغتمشيش معاه فخاطري راك معارفا والو 
صفاء.عموووووو نطرت مني ومشات تلاحت عليه عنقاتو فنة مشاء الله 
جلال.صباح لخير عليكم 
انا.صباح نور 
جلسنا نفطرو وصفاء حلفات لتفاكات معاه قالت هو يوكلني هههه ضغيا ولفاتو وداكشي لي كان وتعض ليه صبيعاتو بلعاني وانا كنشوف فيهم ونضحك 
جلال..ههههه مشة مهم تهلاو فراسكم غنجي معا جوج ونمشيو لشي بلاصة 
انا.راه عندي ايكس بوزي ودايرا مع لبنات اشرحو ليا وداكشي 
جلال.قوليهم ايجيو عندك معنديش لمرا لي تمشط عند شي حد وتجلس عندو ولا تنشر فالقهاوي 
انا.وخا ومشا 
انا.نضت دوشت لصفاء وبدلت ليها ونعستها وبدلت حتا انا يلاه غنهز تيلي وهو يصوني 
انا.الو اسوووووم 
اسماء.وفين صافا كيصبحتي 
انا.بيخير ...اسماء.بايتا تكواي محولك 
انا.واشتي احنا خنقزو سطر ههههههه
اسماء.تي سيري مالكي مزوجة تربعي ديك راك مزوجة اباش تقلشيهم 
انا.واش هاد صباح مصبحة عليا واش بداك شي حد وخلاها فيك ههههههه 
اسماء.هههههه انا هكا مهم فين نتلقاو 
انا.مخلانيش لمسيو قاليا يجيو عندك 
اسماء.اهاه حسن 
انا.اك يلاه جي ...اسماء. نعتي ليا ...انا.جي حتال اخر شارع ليفيه الفيلات رقم 10 هيا دار صوني 
صوني ليا فتيلي ونجي عندك 
اسماء.اك صفصوفتي 
انا.اك
جات عندي بوحدها قالت ليا شيماء عيانا تشطنت عليها مهم حفضنا فهمتني دلكشي مصعيبش بزاف بدينا نوجدو ليكس بوزي ختاريني الموضوع اشنو نوع البرودوي وشي تخربيق 
داز اسبوع عادي غير فدار وليكول واسووومتي لي ولات جزء كبير عندي انا وياها مكنخبيو والو بحال نفسي كتجي عندي بزاف هي وشيماء وجدنا مزيان وحفضنا وخا شيماء كانت خلعانا حنت مرضات من داك نهار 
واكيد مع ختي حبيبتي لي دارت روح وجو فدار ومن طبيعت الحال الليالي الحمراء مع جلال راه راجلي مهم داكشي 🔞🔞🔞🔞🔞🔞
جا نهار لپوز داز مزيان درناه زوين وخدينا نقطة مزيانة فرحنا بيها تميت خارجا وعيط عليا صابر لپغوف 
صابر.صوفيا واحد دقيقة 
انا.نعام تسنا لا كلاس تخوات غمزت لبنات باش اتسناوني 
صابر.برافو عليك كنتي طوپ لبقيتي هكا غيكون عندك مستقبل زوين بزاف 
انا.شكرا مسيو ...صابر.شكون شرح ليك لبغوميي شاپطغ 
انا.لبنات....صابر .كنت كنتسناك طلبي مني نشرحها ليك 
انا.مبغيتش نصدعك ..صابر.ههههه ولو اي حاج حتاجيتيها مترديش 
انا.شكرا بزاف الله باي ومشيت 
خرجت عند لبنات توادعنا وكلا مشات فحالها
تاجهت لداري تغديت ولعبت مع الكبيدة ديالي صفاء وطلعت لبيتي نريح وتكيتها حدايا ونعست فقت علا صوتها كتحتت هي وجلال وهو ضحكو كيتسمع مع حابسها خاف افيقني ههههه 
انا.هههههه شتكم مجمعين 
صفاء.ههههه نودي نودي زلال عيدينا لپالك 
انا.هههه شحال الساعة الكرواضة 
صفاء.زوز ا زوز 
انا.ههههههههه..... جلال.نوضي راه 4 دبا 
انا خربقت ليها فشعرها ونضت لبست حويجاتي ولبستها وخرجنا دوزنا نهار زوييين بزاف تهدينا فيه تعشينا برا ورجعنا لدار جلال هز صفاء لبيتها حنت نعست 
انا.مشيت غسلت وتوضيت صليت 
جلال.دخل دوش 

تكيت فبلاصتي ...جلال. خرج صلا وجا حدايا.عيتي ...انا.ههه شوية 
جلال.ههههه مختحنيش فيا ليوم راه سامدي سواغ 
انا.هههههه نحن فين اراجلي لعزيز 
جلال.هههههه انا والله مغنحن فيك راك عارفا السبت اخر سيمانة هههههه لفيدونج 
انا.ههههههه وياه 
ايوا بدينا تسخينات حشاكم جاتني لبولة ههههه 
انا.جلال بلاتي نمشي لطواليط 
جلال.وخا متعطليش 
انا.متخافش دخلت بلت يلاه غنغسل ولقيت فيا لي غيكل تصدمت صدمة خماسية الابعاد مكنتش متوقعاها بقيت كنفكر شنقوليه عرفتو شحال خيبا هاد القضية ههههه وليت نويل وندب مهم غسلت ولويت كلينيكس درتو باش منعمرش تنجيب اوليز 
جلال.علا سلامة
انا.الله اسلمك 
جلال.حط يديه فعنقي وبقا كيبوس فيا يلاه بغا يحيد لي سروال وانا نحبسو ..حبش ميمكنش تقيسني 
جلال.تصدم علاش مالك ...انا.ميمكنش وصف 
جلال.كيفاش ميمكنش وصف يلاه كنا بيخير 
انا.ولكن دبا مابيخيرش ميمكنش 
جلال.علاااااااش ....انا.حنت حنت ميمكنش او وتكيت وتغطيت 
جلال.قولي شكين واش مبقيتيش حاملاني ولا شنو شي حاجة فيا ماشي هيا هاديك 
انا.نننن ماشي هكاك بلعكس والله 
جلال.شد فرااااسو وشنووو ذوي 
انا.راه فيا فيا فيا هاديك 
جلال.شكووون هاديك 
انا.هاديييك....
جلال.ااااااااه وقوليها من لول 
انا.مكنتش عارفك يلاه عرفت دبا ...جلال.اك ماشي مشكل 
ناض البالكون كيكمي وتبعتو عنقتو من لور 
انا.جلال......جلال.نعام......انا.خصني داكشي لي كايدار ليها 
جلال.ههههه وخا انهبط نجيبو 
داكشي لي دار مشا جاب ليا الويز جاب ليا عرام دلبكيات بدلت كلشي ومشيت تمخششت فيه هو بقا كيلعب فخصلات شعري تانعست 

دازاو ايام وشهور وعلاش منقولكمش بالضبط سنتين هادي هي حياتي لي كانت فيهم عشت فيهم انا وجلال بسعادة بلا مشكيل بلا والو حنت كنت موطيعة ليه ومكنخصرش ليه خاطرو انا وصحباتي عايشين حياتنا كيجيو عندي ومدوزين وقت زوين فليكول ختي كبرات ولات عنها 4سنين دخلناها لمدرسة منا قفلات تلت سنين اما واحد بابا عمرو سول فينا مشيت واحد لمرا قالو لينا رحل لفاس فقت هاد نهار صباح بكري صليت وهبطت فطرت مع ختي مشات لمدرسة هبط جلال منور من بعد ليلا حمرا لبارح 🔞🔞 عمو زلال 
انا.صباح لخير حبيبي ..واش نتي دوك جوج حروف مبغاوش اتقادو 
صفاء.هزت كتافها
انا.لقديتيهم نشري ليك حاجة 
صفاء.شنهيا هد حازة
انا.ههههه ايوا تتقاديهم الحبيبة ونوريك شنو هاد الحازة 
يلله نوضي نوضي طغوسبوغ جا 
صفاء.طغونبوغ طغونسبوغ باي عمو باي حوبي وعمري باستنا وخرجتها فاطمة 
انا.حمقة ...جلال.خليها يلله نوضي نوصلك 
انا.اك وخا العمر ...
مشينا دخلت لكلاس تلاقيت انا ولبنات ضحكنا شوية شيماء حيذات الكارو ولكن بقا فبها عقدة محيدناه ليها ابزز دوزنا حصصنا كان اخر استاد هو داك صابر 
فاش كنا خارجين عيط ليا 
صابر .صوفيا عفاك دقيقة ...انا.نعام 
تسنا القسم تخوا ودوا 
صابر.صوفيا مهم ابنت ناس نتي درية زوينة ومحتارمة وصارحة من نخار شفتك دخلتي لخاطري 
انا.لون تخطف من وجهي ...مهم هاد العام غتشدي ديپلوم وانا ناوي لحلال وباغي نجي لداركم 
انا.هههههههههههه...صابر .دوز يديه علا لحيتو قلت شي حاجة كضحك 
انا.هههه لا حاشة كضحك على الوقت راني مزوجة 

صابر مني سمع هكاك جلس فوق الكرسي وااش من نيك راه يلاه عندك 20 عام 
انا.راه تزوجت مني كانت عندي 17 عام مهم لتازم حدودك عفاك راني مزوجة وخلي بناتنا احترام 
صابر.كنتأسف مكنتش قاصد 
انا.ميقت فيه شوفا ومشيت وخليتو 
اسماء.هههه مال داك فار دقيق معاك شتو مني جيتي تماي خارجا يشدك 
انا.ههههه قااك ناوي المعقول 
اسماء.ههههههه جيبي ليه المعقول ديالك
انا.هههه بغيتي تنوض حرب اهلية واللهم التيقاااار
اسماء.ديق القردة مشات لطواليط سكنت 
شيماء.هاهية جات 
اسماء.ههههه علا سلامتك 
بقينا كنضحكو خرجنا كل وحدا توجه لدارو عكسي انا لي خديت وجهة خرا نفس الوقت كان شخص مراقبني وصلت حدا لباب اه نسيت مقلت لكم بلي دوزت بيرمي وخدا ليا جلال اطو من نوع اودي A5
وصلت حدا الباب دقيت 
البنت. مرحبا مدام مرحبا
انا. ميغيسي كاين دكتوو 
البنت. اه كاين تكيوصل غونديفو ديالك ودخلي 
انا. اك جاتوند 
بقيت كنتسنا توصلات نوبتي وعيطات ليا باش ندخل 

اكيد كتسائلو فين غدا عماين باش تزوجت ومزال محملت ومديرا تاشي احتياط باش نمنع الحمل جيت ندوز ونشوف شنو المشكل 
انا. دقيت فالباب... مني جاني وجوب الدخول من عند الطبيب دخلت 
الطبيب. مرحبا بنتي تفضلي 
انا. جلست شكرا 
الطبيب. شنو المشكل 
انا. بصراحة عماين هادي وانا مزوجة ومديرا تمانع للحمل ومزال مكين تحاجة 
الطبيب. عمرك دوزتي 
انا. ننن اول مرا 
الطبيب. وخا نوضي معايا 
انا. اك نضت دار ليا شي فحوصات 
قالبا معندك والو ولكن باش نتأكدو غديري شي تحاليل ديال البول وديال دم 
داكشي لي كان خديت لورقة ديال تحاليل ودزت المختبر درت تحليل دم وتحليل لبول وقال ليا رجعي علا 24 ساعة غتلقاي كلشي واجد 
انا. اك مشيت لدار وانا متوترة شوية وكنفكر فكلام صابر لي شوشليا دهني معرفت علاش كلامو خلا بصمة فعقلي 
طلعت بدلت وهبطت كليت جمعت مع فاطمة 
توصل وقتها ومشلت غير شوية ودخلات ختي وجلال 
صفاء. صوفيا صوفيا وتتنقز 
انا. اش كاين 
صفاء. زبت انا لولا 
انا. هههه مزيان شحال جبتي البقوصة 
جلال. حنا متسلميش علينا 
انا. بستو فخدو وانا نقدر منسلمش عليك نتا لكل فالكل 
جلال. الله اخليك ليا 
انا. امين ايوا القوصة شحال جبتي 
صفاء. زبت تسعووووود 
جلال. مد ليا الملف 
انا. برافو عليك احبيبتي خصك غتقادي فمك باش نشري ليك كادو 
صفاء. صافي غدا نفتدو منبقاش نقول زبت نولي نقول زبت 
انا. هههههههههههههه هي مهيا 
جلال. ههههههههههه صوفيا خصك تولدي ليا تأنا بغيت وليدات 
انا. ههههه داكشي بيد الله اجلال 
جلال. واش كتشربي شي حاجة 
انا. ننننن مكنشرب والو اويلي اكيد غنقولك 
جلال. ايوا صف تال غدا ونمشيو بزوج عند الطبيب 
انا. خلي تال بعدو ونمشيو 
جلال. اك وخا ميكون غي خاطرك بعدو نمشيو ليكون شي حاجة 
انا. اك نشاء الله حسيت بالبكية ساعتها والتوتر 
وصلت وقيت العشا تعشينا طلعت ختي لبيتها ومشيت لبيت حكيت سناني صليت ومشيت تكيت جلال كان فالبالكون كيكمي انا بقيت كنفكر حتى نعست 

مني جات صوفيا ودخلات لدار عيون زرقين وسود كانو مرا قبينها مني دخلات عند الطبيب تمشات لدارها ومتحركوش من مركزهم حتا شافو راجلها وعرفوه شكون اكيد عرفتو بلي صابر الملعوق هو لي مراقبها علاش تبعها واش عندو مزال دور فالقصة 🤔🤔🤔🤔
زرقين عرفناهم وسود لمن 🙄🙄🙄
#صبح_صباح_جديد
نضت لقيت ختي فاقت بعد ما صليت هبطت فطرت انا وختي مشات لمدرسة وجلال مزال مفاق 
طلعت نشوف مالو لقيتو مزال ناعس 
انا.كوكو جلولي فيق راه فات عليك الحال 
جلال.اجي نقوليك ....انا.شنو ....جلال.راني مخدامش هاد سيمانة قلت رتاح شوية 
انا.مزيان احسن مدرتي (فخاطري الله انعل دين موك مجاك امتا تجلس غير ليوم شارف العاقس تفو) ...جلال.توحشتك عمرنا درنا شي حاجة مع الصباح 
انا.ههههههه وشنو ليوم ناوي ديرها 
جلال.وي حنت جلست ليك 
انا.اك.....جلال.ههههه زعما مديريش مبادرة من عندك
انا.امممم بحلاش متلا ..جلال.اجي نوريك بحلاش 
ههههن صراحة وراني لحتة منين كتبول فرع ليا ك....ي خصني سبعة الغرزات لبغيت رجع بنت 
ختمناها بدوش متالي ههه داكشي بعقلو خرجنا لبسنا هو هبط افطر انا بدلت لحاف لسرير وهبطت درتو فلماشين فاطمة كتوجد لغدا انا مشيت جلست حداه لقيتو فطر وجالس كيكمي 
انا.معيتيش من لكميان ...جلال.هز فيا راسو وابتاسم وعود حدرو تما عرفت الا عاودت سولتو غيتفركع عليا 
بقيت كنقلب فالقنوات وكنفكر كيفاش ندير نمشي عند الطبيب وهي طيح عليا واحد الفكرة 
نضت عند فاطمة تافقت انا وياها وعتودت ليها شوية تمات جايت 
فاطمة.سدي جلال خصني شي حويجات ضروري دبا 
جلال.شخصك ...فاطمة.شي حاجة فالكوزينة لسمحتي نمشي نجيبها 
جلال.خودي راحتك راك عارفة سيستيم 
فاطمة.ايه اسيدي عارفة ومشات
انا.جلووولي نمشي معاها 
جلال.جلسي الارض 
انا.عفاك غي نمشي معاها ونشوف ونوضلها نجيو دغيا 
جلال.غتجلسي ولا نوريك 
انا.دورت وجهي وغنتفركع تعصبت 
جلال.نوضي كبي ليا لقهوة 
انا.هزيت عليه كتافي وانا مدورة وجهي منحس غي بواحد الدقة فوسط ضهري 
جلال.تكعدي ضسرتك ياك 
انا.هء هء اي فخاطري تفو علا مكنزز هزيت الكاس عمرتو وجبتو ليه 
نرجعو لقطة لي مشات فيها صوفيا لطبيب كانو عيون زرقاء ديال صابر وسود ديالمن 
جلال حاط شخص ارقب كل تحركتها بالنسبة ليه صوفيا طايشا وخصو يرد ليها لبال وعرف بلي مشات عند طبيب وهادشي لي كان خايف منو 
عرفها مشات دارت تحاليل وعرف مشات عند الطبيب ومني ناضت تافقت مع فاطمك سمع هضرتهم كاملها هادشي علاش مخلاهاش تزعزع من حداه 
انا.بقيت جالسة وكنتكدد حتا صونا تيلي كانت اسومتي يلاه بغيت نوض ندوي معاها 
جلال.دفعني جلسيالارض انا راجلك دوي حدايا 
انا.جلست وكندوي معاها ...الو اسووم 
اسماء.اهلا بخير 
انا.حمد الله كيدايرا نتي وشيماء 
شيماء.وبخيييير خصنا انتي ولفناك ابيبي 
انا.ههههه تأنا ولفتكم جيو عندي 
اسماء.هههههه تال لعشا نشاء الله امضرا اش درتي 
انا.هههههههه واللهيلا ضحكتيني اااه نسيتو فالكاغطابل تتجي ونعطيه ليك 
اسماء.ااااه صف وخا هههههه 
انا.يخليلي لي كيفهمني (قرصو صحباتكم هههه)
شيماء.ههههههههههه سيري لنفضحوك 
انا.هههههه وخا الفضيحة الكبيرة باي باي وقطعت 
جلال.شكون ...انا اسماء وشيماء 
جلال.شبغاو....انا.غيجيو عندي 
جلال.واش نتي مزوجة هي هما باقين باغين اضورو وميخليو مايديرو 
انا.راهم مربيين وضريفين صف اجلال متزيدش فيه 
جلال.شتك وليتي كتجاوبي معايا 
انت.ضورت وجهي وسكت 
جلال.الله اعميها ليك لاجاو دخلو لدار ولا جردة ياويلك تخرجي عندهم 

انا.الصمت...جلال.عود نزل عليا لظهر مني ندوي معاك جاوبيني مانيش قرد 
انا.عيني غرغرو تفاديا لمشاكيل كمدتها فقلبي وسكت تفو كنس معكس بقيت كنتفرج تجات ختي بستها وعنقتها ومشات عند جلال بقات كتلعب معاه شوية فاطمة عطات لينا نتغداو 
نضت بقيت كنقب صف كملت نضت وخليتو جالس ختي رجعات ليكول وطلعت لبيتي توضيت صليت ومشيت نعست سمعتو دخل ومشا البالكون كيكمي 
انا.فخاطري الله اياخد فيك الحق ابا الله اياخد فيك الحق اليلى منسمحش ليكوم وغمضت عيني تسمعت تيلي كيصوني كانو البنات 
اسماء.الحب احنا جينا 
انا.مرحبا بلاتي نهبط نحل ليك 
شيماء.داك بوعو ميخليكش تخرجي شوية 
انا.بلاتي هانا جاية 
ونضت من بلاصتي حتا قفزني صوتو 
جلال.كاينا سيبا ولا 
انا.لا ...جلال.وقولي اراجلي هنا غدا لهنا ولا هنا 
انا.راه جاو لبنات انهبط نحل ليهم 
جلال.وخا سيري انشوفو حريرت هاد لبنات فين غتوصل
انا.وخا ومشيت وكندعي عليه حليت لبنات دخلتهم جبت عصير وحلوة گلاص حطيتها وجلسنا 
شيماء.هههه الله الله لحلاوي 
انا.بصوت خافت القلاوي كولي وهنينا دويو فشي حاجة راه لعاقص مكسل لفوق 
اسماء.ااااح سعداتك كنتي تكواي 
انا.اااااه تكويت ولكن هنا وشيرت لقلبي ♥ 
اسماء.تفو تاني غطيحي علينا ضيم 
شيماء.هو حنا ناقصين ياختشي 
انا.هههههه مناقصينش 
اسماء. دوات فودني اش درتي 
انا.جريتها واش تنقول لطبون موك لعاقص كاين جالس فدار اش غندير ايسق ليا لخبار مشيت بلاما نقولها ليه ايحويني 
اسماء.واراه حاويك حاويك واللهم قوليها ليه 
انا.الله انعلك مكنتمركنش راه خفت ايكون مني المشكل وي طلقني واللهم نشوف راسي 
اسماء.اااه عندك الحق الله اصوب مهم راه لكانت شي حاجة خصو يعرف
ايوا بقينا كندويو فالودنين 
وشيماء .كتخشي لوجها وضحك علينا 
انا.ههههه اسماء شوفي غدا نهضرو بخطرنا هاد العاقصة غتبقا ضحك علينا 
اسماء.وخا بقينا مجمعين ها الافلام لبس الاغاني لقرايا جات ختي صدعتنا شوية بهضورها وختمناها بدين قاعدة المغاربة ههههه وناضو فحالهم مشيت سخنت العشا وعيطت ليه اهبط تعشينا وطلعنا ديت ختي لبيتها وانا فبيتي كلا تكا فبلاصتو 
جلال.حاوطني بيديه وبدا كيحك لمعلم علا فخضي 
صغورة ديالي 
انا.شنو ..جلال.وااااالو ناخد احقي ههههه 
انا.ههههه حقك فالجنا...جلال.ناخدو ديال دنيا عاد نشوفو ديال جنا 
انا.هههههههه 
ناض نصل ليا حوايجي وانا كنحبسو وهو ممسوقش بغا يحيد ليا سروال وانا نجرو وهو يقرصني مع فخضي تغوت 
جلال.ايوا زكاي بلاما ديري ليا فيا مقلقة وديك عزة نفسي راه دويت افلمعقول 
انا.سكت تفو حافض كاع القوالب ايييخ 
شبع فيا بوسان هزني وحطني عليه وبقا يطلع فيا وي هبط مني تجهدت عليا لحلاوا كملت انا توصلنا نشوتنا بزوج عاد حبس تكيت وعنقني وانا نغمض عيني ودرت راسي ناعسا باش ميبرزطنيش مزال تغفاو عيوني 

صبح الصباح داز روتيني كيف عادتو وصلت ديك لعشرة 
جلال.نوضي وجدي راسك نمشيو لطبيب
انا.عندي كوغ مع جوج 
جلال.لما لحقناهش متمشيش 
انا.وخا....لبست حوايجي ومشينا عند الطبيب دوز لينا بزوج وعطانا تحاليل انا ديال دم وليول وهو ديال دم ولبول والحيوانات المنوية ابووا رجعنا فحالنا لدار داز نهار روتيني لغد رجعنا عند الطبيب
الطبيب.مهم معندي منخبي سي جلال نتا عاقم عندك مشكل فالحيونات المنوية قليلة بزاف اغلبها كتموت فم المهبل ولكن ممكن ديرو انابيب حنت لمدام معندها تا مشكل 
جلال.هز راسو وشاف فيا 
انا.لمحتو ولكن مهزيتش فيه راسي حسيت احساس غريب بالفرحة لدرجة قلت فنفسي الحمد الله ولكن نقدر نتحرم من كلمت ماما 
جلال.شكرا دكتور جرني ومشينا لدار طلعت ديريكت لبيت بدلت ونعست 
جلال.كيحرك فيا صوفيا صوفيا 
انا.اممم شنو ...جلال.نديو انا وياك ...انا.اك نضت وربعت رجلي وجلست 
جلال.مهم انا ديجا عارف راسي مكنولدش داكشي علاش ديتك لطبيب وتعرفيها منو اش بان ليك 
انا.مبان ليا والو هادشي مكتاب معندنا منديرو حنا 
جلال.ولكن انا بصح كنبغيك ونتي عزيزة عليا 
انا.ههه وحتا نتا صف مطرا والو 
ولكن ليس الحب ليس دالك الحب الدي يدق له القلب وتخفق له الروح وتبكي له العين هدا مجرد حب عابر وتماما سينتهي عبوره يوما
جلال.غير تكملي هاد العام ونجربو الانابيب 
انا.نشاء الله فخاطري الله اطيرك عليا تفو شارف الهارف الحواي لاخو وقاليك مفيهش الما وديك دودة لي فيه منين جات 
بقينا كنهضرو تجات ختي لحبيبة كدق عليا 
انا.صفوئاي دخلي 
جااات باست جلال وجات عنقتني 
جلال.تنحبك الفنكوشة وناض كيكمي 
صفاء.ختي الحبيبة وليت تقول جلال ماشي زلال 
انا.هههههههه عوديها 
صفاء.جلال ههههه يلله مفاجئتي 
انا.طلبي لي بغيتي اعيوني وعنقتها 
جلال.ههههههه برافو عليك ابنتي نتي راك الفنون لقمر ديال هاد الدار 
انا.ياااااك وانا شنو نسوا 
جلال.سمائي ...انا.كتفيت بابتسامة ..يلاه ابيبي طلبي لي بغيتي 
صفاء.شوفي غتديني لپارك وناكل طاكوس وبيزا صباح جابتها رباب ومبغاتش دوقني 
انا.شكون رباب...صفاء. كتقرا معايا متتحملنيش 
انا.ياك كنعطيك لكوتي ديالك هاد المرة لبغيتي شي حاجة قوليها ليا 
صفاء.اك يلاه نخرجو ....انا.بلاتي نقولوها لعمو جلال 
انا.جلووولي خرجنا نديو صفوئتي في بغات 
جلال.وهو كيكمي سيد محتارف لبسو يلاه 
داكشي لي درنا ودزنا خرجا زوينة بزاف رجعت لدار نعست مني صبح صباح نضت فطرت ولبست حوايجي ودرت فولاري وهزيت لوطو ديالي ومشيت ليكول وخليت جلال ناعس
دوزت لي كوغ ديالي وخرجت جلاست انا ولبنات شوية فواحد الكافي ديال ليكول وبقينا كنتحتو .

اسماء.تي اش درتي مع شارف 
شيماء.سكتي ليا علا صحبتي ههه
انا.اودي مدرنا والو طلع عقيم وانا غنتحرم من كلمت ماما 
شيماء.تهنيتي ههههه اش بغيتي ولد شرف 
انا.ههههه والاهيلا براكا عليا اختي 
اسماء.حسن صراحة هداك راجلك مكنحملوش 
انا.اودي تحنا راه غضروف لي لاحونا ليه مهما كان راه فخيرو انا عايشا 
اسماء.اااه بصح ايوا الصبر دبا يدير الله خير 
شيماء.شفو شكون داخل 
اسماء.هدا زامل لي كنتي معاه 
انا.هههههه اودي نوض فحالي 
شيماء.والله تتجلسي غندير ليه واحد البلان 
مشات هزت كاس دلقهوة وجات دور هو كان واقف فالكنطوار وكباتو عليه سيد مرضاش 
شيماء.ابس سمح ليا خويا وجات هزت صاكها غمزتنا باش نوضو هزيت كارطابل ديالي واسماء تهيا وخرجنا تبعناها سيد تبعها وخوا عليها قرعة تع الما 
هو.هادي باش تعلمي تلعبي معايا 
انا.جيت جريتها من يديها زدي اصحبتي بلا شوهة 
هو.رباعت القحبات 
انا.شنو قلتي ...هو .سيري لن ودار بحلا غيضربني 
انا.هيهبيييييييي رباعت القحبات ونتا زاااااامل القواد 
هو.تصدم 
شيماء.كضحك...اسماء.ويلي ويلي 
انا.نوضي الكلبة جبتي لينا دل من الزوامل ولاو اقولو لقحبات وزدنا 
هو .جر ليا الفولار لاش ديرا هدا غي توسخيه 
انا.هزيتو ورديتو فوق راسي مركت الله انعلك الزامل 
هو.غي توسخيه حسن مديريهش 
انا.سير فحالك والله منهبط لمستواك 
صابر.شكين هنا
انا.شفت فيه ومدويتش 
هو.غي ودبت هاد القح
صابر .شنق عليه نتا زعما راك پغوف خصك تحتارم راسك اش هاد لكلام 
هو.راه هاديك كبت عليا القهوة ونعت فشيماء 
انا.الشتي المكبوتة .ايوا وانا ومالي اش دنبي تعيرني ولا تنعتنا بداك الكلام
صابر.ضربو لوجهو تال هدي ومنقبلهاش وجلسو يتكازرو تما وبنادم تجمع هزبت جلايلي انا والبنات 
ودرنا عيط جبد ركبنا فلوطو وصلهم ومشيت لدار 
مشيت لدار قلبي كيشطخ العلوة ناري كحلتها 
جلال.علا سلامة ...انا.هههه الله اسلمك 
جلال.مالك مفيقتينيش ...انا.قلت نخليك مرتاح هه
جلال.باز لوجهك مالك مخلوعة 
انا.ااا لا والو بصارحة تناكرت انا واحد قالينا رباعت لق....
جلال.وشكون هاد عديم شرف 
انا.شي استاد امكن انا مكنعرفوش صحبتي كبت عليه القهوة وهو كب علبها الما انا جيت نوضها قالينا رباعت الق...
جلال.وخا دبا نشوفو هادشي مهم تنين جاي غتبداي معايا الخدمة فالشركة 
انا.ههه بصح عنقتو وبستو فخدو شكرا 
جلال.مكين لاش يلاه سيري 
دوزت نهاري روتيني 
لغد ليه فقت صباح جلال مشا معايا ليكول قالك بغا يشوف شكون هاد عديم شرف لي دوا معانا بديك طريقة 

فقنا داك صباح توجهنا ليكول وصلنا 
انا.جلال عندي كوغ 
جلال.ولاش جاي انا هنا غنمشيو بزوج الادارة 
مشينا بزوج الادارة وصلنا ديريكت حل الباب 
جلال.كيصفق برالو اسي هادي هي الامانة لي حطيت هنا ولات تعاير بايكبشع الالفاظ ممكن نفهم 
المدير.تفضل اسي جلال وقولينا شنو المشكل ونعالجوه 
جلال.اسيدي مرتي لبارح تقال ليها قحبة هي وصحباتها ومن طرف استاد اش هاد المستوى انا حاطك هنا تقابل ويكون كلشي باحترام 
انا.الوان طيف دازو فوجهي ايلتغا غوج وايلتغا فيولي 
جلال.جيبو لي هدا لي قال هاد الكلام 
المدير .المشكل وقع البارح 
جلال.مهم مرتي متهانش جلس بكل برستيج وحط رجل هلا رجل وتا يكمي ...جلسي 
انا.جلست والقفقافا شداني 
المدير .عيط على صابر وسفيان هو الاستاد ليكان مع شيماء وعيرنا علاما فهمت من هضرتو 
سمعنا دقان فالباب 
المدير .دخل 
دخل صابر وسفيان صابر حدا فمو مضروب وسفيان حنكو زرق 
جلال.شكون عديم شرف لي ققل ادابو عليك 
انا.نعت فسفيان هداك 
جلال.ولاخور مالو ...انا.استادي جا يدافع عليا حنت حيد ليا لفولار وتشاد هو وياه 
جلال.الله الله حيد تي ليها الفولار طفا الكارو وناض 
المدير.سي جلال حنا غنخدو حق لمدام متهورش 
جلال.نعتيها هيا وصحباتها بالقحاب وحيدتي ليها لفولار وصلاها معاه امكن معرفتيهاش بلي مرت مول شي 
سفيان.سمح ليا ولكن ...
انا.شوية ونطلق لبولة وحشمت 
جلال.مكين موالكن هي لي خصك طلب منها سماح ماشي انا 
سفيان.جا قال كنتأسف مدام مقصتش شفتي اش طرا ....
جلال.مقلناش ليك عاود قصت حياتك فقط عتادر منها 
سفيان.كنعتدر نتمنا تسامحيني 
جلال.اش بان ليك 
انا.صف سامحتو 
جلال. وخا سيري لكلاس ونتا ا استاد صابر مشكور 
صابر.نتا اسي جلال هو رجلها 
جلال.ايه هو هدا معجبتكش 
صابر.لا لا بلعكس متشرفين ممكن نمشي 
جلال.وي حتا نتي سيري لكوغ ديالك ونتا على سفيان بغيتك 
مشينا انا وصابر لكلاس ومتجرأش ادوي معايا وصلنا دخلت سلمت علا لبنات ودرنا لكوغ عادي 
#نرجعو_عند_جلال 
جلال.جلس وقال لسفيان اجلس شعل كارو تيكميه 
وحاط رجل علا رجل كيفاش تجرأتي تحيد ليها الفولار شعرها من حقي انا لي نشوفو شكون قالك تجرأ وقوليهم رباعت القحاب متنساش مك قحبة واكيد بسباب قحوبها طلقتها وهي لي رباتك داكشي علاش طلعتي كتشبهها وتنهك اعراض الناس 
سفيان.متعيرش مي 
جلال.ااااه مك قحبة على منين جابتك متلا هههه انا عقيم مكنولدش وعارفها من مرتي لولا ومك مشات فسدات تولدات وعند بالها انا حمار غنتيقها ومع دلك ربيتك وتهليت فيك توصلتي لهادشي وتولي ضحك على ناس وتعاير فناس ولكن اش نتسنا من تربيت القحاب يلاه هز عليا قلاويك ودير عقلك وياويلك هاه ولا هاه لبغيتي تشوف مني ديك درة الحنان لي بقات فيا من جيهتك 
سفيان.باس يدو ومشا اكيد وهو البنك ديالو ومهلي فيه رغم لي دارت مو 
المدير .سمح لينا سي جلال 
جلال.مكين لاش طفا الكارو ياريت الغلط ميتكررش ومرتي متهانش 
المدير.وخا سيدي 
خرج وخلاه ومشا لدار 

-اكيد تصدمتو من الخبر هههه ومزال اخبااار جاية مالم يكن فالحسبان وعدتكم بقنبلة وغنوفي...

انا.كملت ليكوغ ديالي علمونا بنهار ليكزام كاين شفوي والكتابي والتطبيقي وعاد ايكس پوزي تمارة وجلال قاليا لوقت لي يكون خاوي غنخدم فشركة 
خرجت انا والبنات مكوانين فواحد القنيتة شيماء دايرا الكيت وشادة تيلي وانا واسماء مجمعين عاودت ليها كلشي بقات كضحك على صابر لي داير فيها الفارس المغوار وجاي ادافع عليا بقينا شادين نميمة تصونا ليا تيلي انا.الو ..جلال.ناويا تباتي سلاو لي كوغ جي لدارك 

انا.غير جالسة مع البنات ...جلال.دبا تكوني فالدار 
انا.اك دبا....لبنات باي تال تنين نشاء الله ونتلقاو 
اسما.عيط ليك كليندايزر 
انا.ههههه عيط ليا بو قلوة 
اسماء.وليني خرجتي ليخا طاي طاي 
شيماء.ايوا ختي كاع لي كتهز رجليها راه خارجا ليها هههههه
انا.الله انعل جدك القحبونة بلاتي تنمشي لدار وندويو فلواتساب ونوريكم لقيتوني زربانة بلاما يبدا شارف اتحل عليا تاني 
اسماء.ههههه سيري سيري
شيماء.ههههههه اح علا شارف فليل كيبقا شارف ولا كيولي مطور نحيلة 
انا.نعلك الله الا يوم دين قودي ههههه زدت وخليتهم هادي حاتنا كل مرا شادين فوحدا فينا 
خديت طاكسي مجبتش لوطو حنت صباح جابني جلال وصلت لدار طلعت لبيتي لقيتو جالس كيتفرج وكيكمي وكيشرب كافي 
انا.مشيت بستو باش مينكرش 
جلال.كتلحوني راه دوك القوالب مياكلوش معايا 
انا.فخاطري تفو دليت قنوفتي التحتية حشومة عليك والله بقيت مجمعة مع لبنات فليكول والله 
جلال.عرف ولكن علميني ومتعطليش 
انا.مشيت جلست فوق حجرو وبقيت كنحكك عليه مؤخرة ديالي ومحاوطا عنقو بيدي طبعت قبلة علا فمو وتحركت عليه 
انا.هههه وصف متوحشتينيش 
جلال.شكون ميتوحش هاد الجمال طفا الكارو وقلبني فوق الفوطوي وعضني فعنقي تغوت نصل ليا لكاب وتريكو وبقا يمص فصدري وطبع قبلات معدودة فمي هز رجلي قلشهم وحيد السروال وتحنا عليا بدون سابق اندار طلع معايا المعلم وبقا خدام حتا جبناه بزوج وبقا فوقي حتا فشل وناض لبس سروال وجلس 
جلال.هههههه نعسا فوق الكنابي حلوة 
انا.لبست الكيلوط هههه ايوا لهما نبقاو ديما نعسو فوقو 
جلال.ههههه اكيد الغزالة لبست سروالي ولبست دوني وغدا لحمام تتحل لباب 
صفاء.ختي ختي 
انا.تصدمت ممولفاش ليها تدفع لباب تكدق ناااري كون زدنا دقيقة والله تنتشوهو ...اش كاين مالك مدرمة 
صفاء.ناااري اصوفيا سنتي تتحرك ناري غنولي فرمة بحال رباب 
انا.هههه تفو كنسة تدقي عاد دخلي لنوريك 
جلال. هههههه صفوئتي غتولي فرمة 
صفاء.عمووووو 😡😡
انا.انشوف مشيتها ليها لقيتها غتحيد 
انا.هههه قولي لعمو يحيدها لباش تنوض وحدا حسن منا وكتندغ مزيان 
صفاء.حيدها ليا عمو 
جلال.انشوف مسها ونطرها 
صفاء.اااااااااااي وعتيييييييييني صوووفيا ددم دم دم ناري دم اصوفي دبح ليا فمي عتقيني 
انا.ميت بالصحك انا وجلال درية عندها ربع سنين كدوي هكا مشاء الله 
هزيتها لدوش شللت ليها فمها وغسلت لها وجها 
انا.ههههههه خوينزة هانتي سيري لشميسة وقولي اشميسة خودي سنة المار وعطيني سنت الغزال 
جلال.هههههههههههههعععع ناري عنداك تقلبهوم 
انا.مننننن ختب حادكا وبستها ومشات البالكو لحتها وقالت داكشي لقلت لبها 
صفاء.دبا غتنوض ليا سنة جديدة 
انا.اااه وتتاكل مزيان وحسن من اللولا 
جلال.عهعهههههه 
صفاء.هههه دبا انا ورباب ولينا بحال بحال تهيا فرامت 
انا.هههههه فرامت اويلي حاي 
صفاء.ههههه حيدت سنة صف كبرت غنولي بحال عمو جلال وصوفيا ختي ومشات كتجري لبيتها بحال الحمقة علام والله الله اخليخا ليا كتفاجي عليا 
جلال.عهههههه مشاء الله ختك بوحدها 
انا.اااه اللله احفضها حمد الله محصلناش 
جلال.هههههههه ويلي ويلي 
انا.غندخل ندوش 
جلال.اندوشو بزوج 
انا.اك اندوش ليك 
جلال.ههههه اك ...دخلنا لدوش دوشت ليه مع لبسالا مرا مرا يقيس صدري ولا يخطف قبلة كملت ليه وخرج وخرجت وراه لبست ومشيت تخشيت فيه 
ونعست عزيز علياا حنت كيعملني مزيان وموفر ليا كلشي رغم تصرفاتو شي مرات ماشي مشكل عنقتو وبقيت هكاك رغم انو من الممكن نتحرم معاه من الامومة ولكن بلاش فيها خير افكار يديوني وافكار يجيبوني تنعست وخا متغديتش حسيت اني محتاجة لقيلولة 

داز شهر من حياتي وبديت الخدمة مع جلال فالشركة وليت مضغوطة مع الامتحانات جات الوقيتة ديالهم ودوزتهم بخير وعلا خير بقيت مخلوعة حتا لنهار غتخرج الغزيلطا مشيت ليكول انا والبنات 
اسماء.ناري لمنجحتش ماما غتكلني 
شيماء.فرعتو لينا كرنا 
انا.ناااري والله تمخلوعا بغيت ديپلوم ومشينا شفنا لا فيشاج 
انا.شوفي ليا شيمو ئتي منقدرش والله 
اسماء.وااااااااااع نجحت ب بيااان 
انا.هههههه مبرووووووك ياربي حتا انا 
شيمااااء.وااااااااو حتا انا نجحت ب بيان 
انا.وشوفي ليا انا هء هء 
شيماء.ملقيناكش فهاد لي ليست 
انا.اويلي 
وحد الول.راه كاينين ليست ديال لي جيايبين فوق بيان بوحدها وغياخدو ديپلوم وشهادة تقديرية عاد لا ليست ديال راسبين 
انا.اك ميغسي 
اسماء.احيانا عليك العفريتة كراك جيتي تي لولا 
انا.باينا رسبت اسكتي 
مشينا لا ليست ديال راسبين قلبو لبنات ملقاو والو مشينا لا ليست ديال لمتفوقين لنات كيقلبو وانا متوترة وخيفا 
اسماء.وااااااااااااااو جيتي نتي لولا اصوفيا 
انا.شنو انا لولا امبوسيبل 
اسماء.ههههههه عنقتني والله تجيتي نتي لولا 
شيماء.خورتينا القحبة 😡😡😡 كيفاش تجي نتي لي لولا وحنا نجيبو بيان 
انا.اويييلي ياك حفضنا مجموعين ونتي مكلخة 
اسماء.ههههههه نتي مكلخة اشيماء 
شيماء.مبروووووك علينا ستك ستك ستك 
انا.الله اسكسكو عليك الكلاب 
مشينا الادارة خداو لبنات دپلوم وانا خديت شهادة تقديرية مع دپلوم 
انا.لبنات حلوة وموندا علا حسابي 
شيماء.هي دبا الحب ههههه 
اسماء.هاااح مرحبا 
مشينا لپتيسري خدينا الحلوة ودزنا خدينا گوبليات وموندا وجلسنا ناكلو فلوطو ضحكنا بينتنا ونشطنا وصلتهم فحالهم ودزت لدار 
انا.فاطمة نجاااااحت..
فاطمة.مبروك ابنتي يويويويووي 
انا.عههههه ربي يخليك ليا فين جلال 
فاطمة.سي جلال فبيتو وصفاء مزال مجات 
انا.وخا صف شكرا وطلعت يلاه قربت لبيت وصونا ليا جلال 
انا.هههه الحب هنا وراك دار ولقاني 
جلال.مبروك احبيباي نجاح 
انا.الله ابارك فيك 
جلال.جبد سنسلا دهب لبيض مكتوبة فيها صرفيا وعلقها ليا 
انا.عنقتو شكرا جلولي لولاك مكنتش نفرح هاد الفرحة دليوم 
جلال.نتي راك مرتي وحبيبتي وانا عندي باش نعاونك فمنبخلش عليك 
انا.ههههه شكرا 
جلال.ههه كح كح كح كح كح 
انا.مالك ضربك البرد 
جلال.لا هاد الايام كتجيني واحد النخصة فصدري وكنكحب امكن لبرد 
انا. خصك دوز ...جلال.متخافيش انا اك ومشيت نبدل حوايجي 
بدلت وجات ختي لعبت معاها شوية وصلت وقيت نعاس طلعت ختي لبيتها ودخلت لبتي لقيت جلال ناعس 
انا.لعجب متكي موالف طلع تكمي 
جلال.وجهو صفر ههههه غنقطعو 
انا.امممم محولك صفر الله اعونك 
جلال.صوفيا انا عندي التهاب رئوي 
انا.😱😱😱😱😱
جلال.معاك بصح وساعتي قريبة حنت منقدرش نتشافا 
انا.كنبكي ونضرب دوراعو هء هء هء علاش ياك ديما كنقوليك قطعو علاش مبغيتيش تسمع مني 
جلال.مكنتش نقدر مهم دبا فات لفوت وهدشي مكتاب 
انا.عنقتو لا عفاك متخلينيش انا عاد بديت نحس بطعم الحياة وانا معاك لقيت فيك كلشي وبغيتي تمشي وتخليني عفاك اجلال دبا طب طور هء هء هء عفاك تعالج ومتخلينيش احبيبي الله اخليك هء هء هء 
جلال.هههههه درتي ليا لعزا بلا عزا ..مهم انا كنت انموت واحد نهار ولكن ربي قربها اش غندير ننضاربو مع الله حاجة لنوصيك تهلاي فراسك كح كح كح ومتيقيش فأيا كان 
انا.مغيطرا ليك والو غير تهنا نتا غتبقا معايا هههه ياك غتبقا 
جلال.عنقني وبقيت نبكي حتا نعست 

فقت الصباح اصلا منعستش مزيان نضت توضيت صليت ودعيت معاه لبست وفيقتو 
انا.جلال حبيبي فيق 
جلال.ابتاسم هههه حبيبي الله كيخارجا منك 
انا.عنقتو هء هء هء 
جلال.ششش متبكيش انا مفيا لي يمشي لخدمة سيري نتي وشدي بلاصتي 
انا.اك هء هء لهلا يخطسك علينا 
جلال.باس يدي نوضي سيري المديرة مكتعطلش 
انا.نتا هر المدير انا نائبتك صف دبا تصح ونمشيو بزوج بستو وهبطت فطرت وفطرت ختي مشات المدرسة وانا ومشيت الشركة
خدمت نهار كامل تا لخمسة وخرجت مني كنت خارجة تفكوت لبنات وصونيت الاسماء ودخلنا شيماء فابيل فيديو 
انا.الطحبات لمسولتش متسولوش 
شيماء.دبا معيطا لينا باش تسمعينا هاد الطحبات 
انا.الله اجدر ليك مندويش معاك 
كيديرا اسومتي توحشتكوم 
اسماء.بخير ونتي تأنا انا فمراكش داكشي علاش
انا.مزيان مقلبتوش علا خدمة 
اسماء.تنرجع 
شيماء.خدميني معاك الحب 
انا.هههههه لااال الطحبة 
شيماء.تفوورررو
اسماء.حمقين نتي اش درتي 
انا.وقصة طويييلة انا دبا يلاه خرجت من الشركة 
اسماء.شواقع 
انا.تتجي ودوزي عندي لشركة ونهضرو 
اسماء.اك 
شيماء.اييييهو انا هنا 
انا.هههه دوزي عندي انا افدار 
شيماء.الزامل دخويا داير ليا لحبس تلغدا ونشوف كيفاش 
انا.تفوت غي لخمسة ولا بغيتي جي عندي لشركة ولا عرفتي جي غدا نتغداو بزوج 
شيماء.ههه صف مشات غدا 
اسماء.بلا بيا🤧🤧😡
انا.تجي ونخلص احبي الفلطة ههههع
اسماء.صف صف هههه 
انا.تلاحو 
لبنات باااالايقطعت ومشيت لدار 
انا.سلام ...كان جلال جالس هو وصفاء
صفاء.ختييي الفنة مووووح 
انااا.موووح وبست زماني 
جلال.كيدوزتي نهارك 
انا.بقات بلاصتك احبيبي 
جلال.امممم زعما...انا.والله 
جلال.ههه غي ولفي تمشي راسك بما مت 
انا.حسيت بموس تخشا فيا
صفاء هزي لي پوزل ديالك وسيوي لبيت
انا.جلال اخر مرة نسمع هاد الهضرة 
جلال.هدا الواقع مهم صف نسدو سيجي 
انا.عنقتو والله تولفتك وليتي مهم بالنسبة ليا عفاك دير شي حاجة 
جلال.اوووووووف 
انا.زيرت عليه وخليتو بقينا هكاك تا ناض ومشيت تا انا لبيت بدلت وصلت وقيت لعشا تعشيت ونعست 
داز اسبوع علا هاد الحال عاودت الاسماء وشيماء شطرا ليا وساوني ولكن والو كنحس بالالم كيفاش ممكن نفد الشخص لي كان سند ليا وقف معايا رغم انو كان صعيب معايا ولكن ولفتو كان الاب كان الام الصديق حتا مني كتجيني لي غيكل كيشري ليا دوا ويبقا حدايا ويصوب لي شي حاجة سخونة نشربها كيعوني فأي حاجة أواني انا وختي دبا جايا لتلت سنين كيفاش نقدر نفرقو ولا نعلم لموتو وانا مبدي مندير سيوا نتسنا ساعتو 

نعست فبلاصتي وانا كنخمم تصونا المنبه فصباح كيف العادة جلال كان ناعس ولونو شاحب قلت خليه ناعس دخلت لطواليط غسلت خرجت توضيت صليت وبديت كنلبس حوايجي حتا كنسمع صوت شهيق 
جلال.كيشهق وكيشهد 
انا.تصدمت من المشهد جلال مالك وبقيت غدا كنقرب حداه تخرجت الكشكوشة ودم من فمو 
انا.جلال جلال جلالللللللللللاااااااااااااااااااااااال
لا عفاك جلال ها العار عفاك فيق فيييييييق 
فييييييييييييييييييييييييق ااااااااااااااااع 
وجلاااااااااال هههه بستو فخدو ومسحت ليه دم نووض ههه نوض نوووووووووووضض نوض لا لا لا لا لا نووووض اجلاللل الله اخليك عفاك عفاك اجلال هء هء هء هء الله اخليك بست يدو مرات عديدة عفاك ونوض ياك عمري قلقتك ياك عمري خصرت خاطرك علاش خليتينس بوحدي ااااااااااع 
جات فاطمة حلات الباب ..نتي في عار الله ابنتي مالك 
انا.جلال مات افاطمك مااااااات 
فاطمة اللله اكبر ان لله وانا اليه لا راجعون 
الله ابني ونتي صغيرة هء هء هء 
مشات عيطات لطبيب شرعي 
خرجنا تفحصو وخرج عندنا 
الطبيب.سي جلال الله اعوضكم جيهتو الصبر الله ارحمو 
انا.هء هء هء هء هء 
فاطمة.صف ابنتي ششش هء هء 
انا.مشا وخلاني وانا مزال محتاجا ليه ديما كنقوليه حيد الكارو وهو مكيسمعش هء هء هء 
الله ياربي واش هاد الغلبة هء هء هء 
بقيت هاديك حالتي مصدومة وغي كنبكي جات مو وختو واحد خوه هو ومرتو وجات ليلى وبا ختي تاهيا كتبكي تنعسات لبست لبيض وانا عندي 20عام
داز لعزا مو بقات معايا انا طلبتها تزيد شي يومين اصلان عمرها جات جوج مرات دويت معاها فالتيلي 
با وليلى انا قلت ليهم سيرو وينساوني انا وختي وداكشي لي كان مشاو 
بقات عجوزتي وخوه ومرتو ختو مشات صبرتني ومشات ضريفا صراحة 

يتبع

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki