عاصفة الحب الجزء السادس

من تأليف سيلين
2018

محتوى القصة

رواية عاصفة الحب

*ﺭﻋﺪ:)ﺿﺤﻚ*
ﺑﺴﺘﻬﺰﺍء( ﺣﺴﻦ ﺩﺍﺑﺎ ﺗﻔﻬﻤﻲ ﻣﻦ
ﺑﻌﺪ )ﺩﺍﺭ ﻣﻈﺎﻇﺮﻭ ﺍﻭ ﺿﺮﺏ ﻓﻴﻬﺎ
ﻭﺯﺍﺩ ﺧﻼﻫﺎ ﻛﺘﻤﻮﺕ ﺑﺎﻟﺨﻠﻌﺔ ﺍﻭ
ﺑﺮﻭﺩﺗﻮﻭ ﻟﻬﺪﺭ ﺑﻴﻬﺎ( ﺩﻳﻤﺎﺭﺍ ﺍﻟﻠﻄﻮ
ﻣﺸﺎ ﺍﻟﺪﺍﺭ ﻃﻠﻊ ﻃﻞ ﻋﻠﻰ ﺷﻤﺲ
ﻟﻘﺎﻫﺎ ﻓﺎﻗﺖ ﺍﻭ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﻫﺰﻫﺎ
(ﻛﻴﺴﻜﺖ ﻓﻴﻬﺎ *ﺭﻋﺪ:)ﻛﻴﺒﻮﺳﻬﺎ
ﻫﺎﺍﺍ ﺑﺎﺑﺎ ﺟﺎ ﻣﺎﻝ ﺣﺒﻲ ﻛﺘﺒﻜﻲ ﻣﺎﻝ
ﺑﻨﻮﺗﻲ ﻣﺎﻟﻬﺎ ﻓﻴﻬﺎ ﺟﻮﻉ ﺃﺃﺃﺃﺃ ﻫﺎﻫﻮ
ﺑﺎﺑﻴﺘﻮ ﻏﻴﻮﻛﻞ )ﺩﺧﻞ ﺩﻭﺵ ﻟﻴﻬﺎ
ﺍﻭ ﻟﺒﺴﻠﻴﻬﺎ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﺍﻭ ﺑﺪﻝ ﺣﺘﺎ
ﻫﻮ ﺣﻮﺍﻳﺠﻮ ﻟﺒﺲ ﺳﻴﺮﻓﻴﺖ
ﻓﺎﻟﻜﺤﻞ ﺍﻭ ﻫﺒﻂ ﺑﺸﻤﺲ ﻭﻛﻠﻬﺎ
ﻣﺰﻳﺎﻥ ﺍﻭ ﺭﺟﻌﻬﺎ ﻟﺒﻼﺻﺘﻬﺎ ﻧﻌﺴﻬﺎ
ﺍﻟﺼﺒﺎﺡ ﻫﺰ ﺍﻟﻜﻮﻧﻄﺎﻙ 10 ﻛﺎﻥ
ﺩﻳﻤﺎﺭﺍ ﺍﻟﻠﻮﻃﻮ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﻤﺴﺘﺸﻔﻰ
ﺩﺧﻞ ﻟﻘﻰ ﺍﺳﻼﻡ ﻛﻀﺤﻚ ﻫﻲ
ﻭﻣﻬﺎ ﺍﻭ ﻣﻠﺒﺴﺎﻫﺎ ﺣﻮﺍﻳﺠﻬﺎ ﺗﻘﺪﻡ
ﻟﻴﻬﻢ ﺑﻘﺎﺍﺍﺕ ﺳﻠﻮﻯ ﻛﺘﺸﻮﻑ ﻓﻴﻪ
:ﺑﺘﺴﺎﺅﻝ ﻣﻌﺮﻓﺎﺍﺗﻮﺵ *ﺭﻋﺪ
ﺑﺠﺪﻳﺔ) ﻛﻴﺒﻘﺘﻲ ﺍﺧﺎﻟﺘﻲ ﺷﻮﻱ(
ﺳﻠﻮﻯ:)ﺑﺸﻚ( ﺣﻤﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻭﻟﺪﻱ*
ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺎﺳﻼﻡ)ﺷﻜﻮﻥ ﻫﺎﺩﺍ...(
ﺃﺑﻨﺘﻲ *ﺍﺳﻼﻡ: ﺣﺘﺎ ﻧﻤﺸﻴﻮ ﻟﺪﺍﺭ
ﻭﻧﻌﺎﻭﺩﻟﻴﻚ *ﺳﻠﻮﻯ:)ﺧﺎﻓﺖ( ﻓﻴﻦ
ﺍﻳﻨﺎ ﺩﺍﺭ ﻣﻐﻨﻤﺸﻴﺶ ﻋﻨﺪ ﻭﺩﻳﻊ
ﺭﻋﺪ:ﻻ ﻏﺘﺠﻲ ﻋﻨﺪﻱ ﺃﻧﺎ ﻳﺎﻻﻩ*
ﻧﻤﺸﻴﻮ )ﻫﺰ ﻭﺍﺣﺪ ﺳﺎﻙ ﺻﻐﻴﻮﺭ
ﺭﻛﺒﻮ ﻓﺎﻟﻠﻠﻮﻃﻮ ﻭﺻﻠﻮ ﺍﻟﻔﻴﻼ ﺩﺧﻠﻮ
ﺍﻭ ﺳﻠﻮﻯ ﺿﺎﻳﺨﺔ ﻣﻔﺎﻫﻢ ﻭﺍﺍﺍﻟﻮ
ﻃﻠﻌﻮﻫﺎ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻗﺪ ﺍﻟﺒﺤﺮ ﻧﻌﺴﺎﺗﻬﺎ
ﺍﺳﻼﻡ ﻓﻮﻕ ﺍﻟﺴﺮﻳﺮ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺑﺎﻗﺎ
)ﻓﻮﺟﻬﺎ ﻋﻼﺍﺍﻣﺎﺕ ﺍﻻﺳﺘﻔﻬﺎﻡ
ﺳﻠﻮﻯ: ﺑﻨﺘﻲ ﻓﻬﻤﻴﻨﻲ ﺷﻜﻮﻥ*
ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺴﻴﺪ *)ﺍﺳﻼﻡ ﺷﺎﻓﺖ ﻓﺮﻋﺪ
ﺯﻋﻤﺎ ﻭﺍﺵ ﻧﻌﺎﻭﺩﻟﻴﻬﺎ ﻭﻻ
ﻣﻨﻌﺎﻭﺩﻟﻴﻬﺎﺵ ﺍﻭ ﻫﻮ ﻳﺪﻟﻴﻬﺎ ﺑﻌﻴﻨﻴﻪ
ﺯﻋﻤﺎ ﻏﺎﻛﻮﻟﻴﻠﻴﻬﺎ( *ﺍﺳﻼﺍﺍﻡ: ﻣﺎﻣﺎ
ﺍﻧﺎ ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻠﻲ ﻭﺩﻳﻊ ﻣﺎﺷﻲ ﺑﺎﺑﺎ
ﻟﺒﻴﻮﻟﻮﺟﻲ *ﺳﻠﻮﻯ:)ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ( ﺍﺃﺍﺍﺍ
ﺷﻨﻮ ﻛﻴﺪﺭﺗﻲ ﻋﺮﻓﺘﻲ *ﺍﺳﻼﺍﻡ: ﺍﻭ
ﻋﺮﻓﺖ ﺧﺮ ﺑﻠﻲ ﻭﺩﻳﻊ ﻫﻮ ﻟﻘﺘﻞ
:ﺑﺎﺑﺎ ﻟﺤﻘﻴﻘﻲ ﻟﻬﻮ ﺭﺍﻣﺰ *ﺳﻠﻮﻯ
ﺗﺼﺪﻣﺖ) ﺷﻨﻮ ﺍﺳﻼﺍﺍﻡ ﺑﻨﺘﻲ(
ﻧﺘﻲ ﻣﻨﻴﻦ ﻋﺮﻓﺘﻲ ﻫﺎﺩ ﺍﻟﺸﻲ
ﺷﻜﻮﻥ ﻟﻌﺎﻭﺩﻭﻟﻴﻚ *ﺍﺳﻼﺍﺍﻡ: ﻣﺎﻣﺎ
ﻭﺍﺵ ﺣﺘﺎ ﻧﺘﻲ ﻛﻨﺘﻲ ﻋﺎﺭﻓﺔ ﺍﺃﺍﺍﺍﺍ
ﻭﺍﺵ ﻭﺩﻳﻊ ﻛﺎﻥ ﻫﻮ ﺍﻟﺴﺒﺎﺏ
ﻓﺎﻟﺤﺎﺩﺙ ﺩﻳﺎﺍﻟﻚ ﻋﺎﻭﺩﻳﻠﻨﺎ ﺷﻨﻮ
(ﻭﻗﻊ ﺑﺎﻟﻈﺒﻂ *ﺳﻠﻮﻯ:)ﺗﻨﻬﺪﺕ
ﺑﺎﺑﺎﻙ ﺍﻭ ﺩﺍﻙ ﺍﻟﻮﺣﺶ ﺩﻳﺎﻝ
ﻭﺩﻳﻊ ﻛﺎﻧﻮ ﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺤﺎﺍﺏ ﺍﻭ
ﻭﺩﻳﻊ ﻛﺎﻥ ﻛﻴﻐﻴﺮ ﻣﻦ ﺑﺎﺑﺎﻙ
ﺑﺰﺍﺍﺍﻑ ﺳﻴﻐﺘﻮ ﻣﻠﻲ ﺗﻘﺪﻣﻠﻲ
ﻭﺩﻳﻊ ﺍﻭ ﺭﻓﻀﺘﻮ ﺣﻴﺖ ﻛﻨﺖ
ﻛﻨﺒﻐﻲ ﺭﺍﻣﺰ ﺍﻭ ﻗﺮﺭﺕ ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻪ
ﺑﻘﺎ ﻓﻴﻪ ﺍﻟﺤﺎﻝ ﻭﺧﺎ ﻣﺎﺑﻴﻨﺶ ﻛﻨﺎ ﺣﻨﺎ
ﺑﺜﻼﺗﺔ ﻣﻜﻨﺘﻔﺎﺭﻗﻮﺵ ﺗﺰﻭﺟﻨﺎ ﺍﻧﺎ
ﻭﺭﺍﻣﺰ ﺍﻭ ﻋﺸﻨﺎ ﺍﺟﻤﻞ ﺍﻷﻳﺎﻡ ﺍﻭ
ﺣﻤﻠﺖ ﺑﻴﻚ ﻛﻨﺖ ﻓﺸﻬﺮﻱ
ﻟﻐﻨﻮﻟﺪﻙ ﻓﻴﻪ ﺣﺘﺎ ﺗﺼﺪﻣﺖ
ﺑﻤﻮﺗﻮ ﻟﻜﺎﻥ ﻭﺳﻂ ﺩﺍﺭﻭ ﺷﻲ
ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻷﻋﺪﺍء ﺩﻳﺎﺍﻟﻮ ﻗﺘﻠﻮ ﻋﻴﺎﻭ
ﻣﻴﻘﻠﺒﻮ ﻋﻠﻴﻪ ﺷﻜﻮﻥ ﺍﻭ ﻣﻠﻘﺎﻭﻫﺶ
ﻣﻦ ﺑﻌﺪ ﻭﺩﻳﻊ ﻗﺪﺭ ﻳﻘﻨﻌﻨﻲ ﺍﻧﻨﻲ
ﻧﺘﺰﻭﺝ ﺑﻴﻪ ﺯﻋﻤﺎ ﺑﺎﺵ ﻳﺤﻤﻴﻨﻲ ﺍﻧﺎ
ﻭﻳﺎﺍﺍﻙ ﻫﺊ ﻫﺊ ﺍﻭ ﻓﻌﻼ ﺗﺰﻭﺟﺖ
ﺍﻧﺎ ﻭﻳﺎﺍﻩ ﺍﻭ ﻋﺸﺖ ﻣﻌﺎﻩ ﻣﺰﻳﺎﻥ
ﺣﺘﺎ ﻟﻮﺍﺣﺪ ﺍﻟﻨﻬﺎﺭ ﻟﻐﻴﺘﺒﺪﻝ ﻓﻴﻪ
ﻛﻠﺸﻲ.... ﺧﺮﺟﻨﺎ ﻧﺘﻌﺸﺎﻭ ﺑﺮﺍ
ﻧﻀﺖ ﻣﺸﻴﺖ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺍﻭ ﻣﻠﻲ
ﻛﻨﺖ ﺭﺍﺟﻌﺔ ﺑﺎﻟﺼﺪﻓﺔ ﺳﻤﻌﺘﻮ
ﻛﻴﻬﺪﺭ ﻓﺎﻟﺘﻠﻔﻮﻥ ﻋﺮﻓﺖ ﺑﻠﻲ ﻫﻮ
ﻟﻘﺘﻞ ﺭﺍﻣﺰ ﺍﻭﻭﻭ ﻗﺘﻞ ﺣﺘﺎ ﺃﺣﻤﺪ ﺍﻭ
ﻋﺎﺋﻠﺘﻮ ﺣﻴﺖ ﺃﺣﻤﺪ ﻛﺎﻥ ﻫﻮ
ﺷﻴﻔﻮﺭ ﺩﻳﺎﺍﺍﻝ ﺑﺎﺑﺎﺍﻙ ﺍﻭ ﺷﺎﻓﻬﻢ
ﻣﻠﻲ ﻛﺎﻧﻮ ﻛﻴﻘﺘﻠﻮﻩ ﻫﺊ ﻫﺊ ﺣﺮﻗﻮ
ﻫﻮ ﻭﻣﺮﺗﻮ ﺍﻭ ﻭﻻﺩﻭ ﺍﻭ ﻣﻠﻲ
ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻧﺎ ﺩﺍﻙ ﺷﻲ ﺗﺼﺪﻣﺖ ﺍﻭ
ﺑﻐﻴﺖ ﻧﻬﺮﺏ ﻣﻨﻮ ﺍﻭ ﺗﺒﻌﻨﻲ
ﻛﻴﺠﺮﻱ ﺣﻴﺖ ﻋﺮﻓﻨﻲ...

ﺣﻴﺖ ﻋﺮﻓﻨﻲ ﺳﻤﻌﺖ ﻳﻼﻩ ﺟﺎ
ﻏﻴﺸﺪﻧﻲ ﺍﻭ ﻫﻲ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﻃﻮﻧﺒﻴﻞ
ﺍﻭ ﻣﻌﻘﻠﺘﺶ ﺷﻨﻮ ﻭﻗﻊ ﺧﺮ ﺣﺘﺎ
ﻓﻘﺖ ﺩﺍﺑﺎ ﻫﺊ ﻫﺊ ﻫﺊ* اسلام:
(كتبكي) هئ هئ ماما رعد عندو
الحق وديع هو السباب فهداك الشي
كامل لوقع *رعد:(حنا على ركابيه
مقابل معاها) كنواعدك اخالتي 
مغنخليهش يفلت بداك الشي لدار
*سلوى:(شافت فيه بشك) ...
.رعد؟؟؟؟ رعد نتا هو نفسك رعد 
ولد نوال داك الدري الصغير لكان 
كيجي لعدنا.. .*اسلاام: (هزات 
راسها بآه) *سلوى:(عنقااتو او 
هي كتشوف فيه) هئ هئ كبرتي
اولدي ههههه بزاااف تبارك الله
ههه قداش وليتي *اسلاام: ههههه 
*سلوى: كيدرتي اولدي فلتي 
منداك الحريق *رعد: ماشي غير
انا لفلت حتا ختي *سلوى:
سميتها ملاك يااك فين ناهي بغيت
نشوفها *رعد: حتا انا برااسي
معرفتش فين ناهي عيت من قلب
عليها تلفاتلي من مور الحريق بشي
ايااام او من تم وانا كنقلب او باقي
موصلت لواالو *سلوى:متفقدش
الأمال اولدي دابا ربي يدير شي 
تاويل الخير *رعد:(ناض )نخليوكم
تاخدو راحتكم فالهدرة نمشي نقدي 
شي شغل ونجي (خرج رعد او بقات
اسلام مع مها كيهدرو او يفرغو 
شوقهم لبعضياتهم حتا سمعات شمس
كتبكي مشات هزاتها او جايباها لمها او 
سلوى كيف العادة مفهمات واالو )*
سلوى:(كتشوف فشمس) شكون هاد 
الملاك ابنتي *اسلام:(ببتسامة) حفيدتك 
اماما هادي بنتي شمس بنتي انا ورعد
*سلوى:أأأأ شنو *اسلام: غا بشوي 
عليك اماما هاني غنعاودليك كلشي او
حتا كيفاش تلاقينا انا ورعد *سلوى
:هاني كنسمعك *اسلام:(عاوداتليها 
كلشي) *سلوى:دابا رعد كان كيصحابلو 
نتي بنت وديع او بغا ينتاقم منو على
طريقك نتي ياااك *اسلاام: وي تماما 
ولكن رعد صدق بصح كيبغيني او كيف 
كتليك هوا خيرني او كاالي منعاودوش 
نرجعو كان قادر يتخلى على كلشي مي
انا لمبغيتش * ...

* سلوى: (تنهداات) هاد الشي 
كاامل ابنتي داز عليك او صبرتي 
او باقا واقفة على رجليك او ديك 
العوجة دياال غزلان حتا هي 
مقصراتش من جهدها اصلا من 
صغرها او هي هاااكاك *اسلام:
او ملي كبراات عاد مزادت فيه *
سلوى :(هزات شمس كتبوس فيها)
او دابا شنو ناوي رعد يدير * اسلام:
معرفتش مكيكوليش او حتا انا
مكنسولوش حيت مبغيتش نبقا معمرة 
راسي بيهم او غزلان من داك النهار
لداها رعد معاود شفتها معرفتش
شنو داليها *سلوى : (تنهدت) الله 
ياخد الحق هاد الشي لغنكول #فطبيب 
كانت غزلان متكية او وديع كيوكلها 
*وديع:كيبقيتي مزيان * غزلان:(بتعب) 
حمد الله اعمي * وديع: بغيت غير نعرف
نتي آش داك تلعبي معا الداك السيد
ياك حظرتك او كتليك بلي خطير عليك 
*غزلان: هئ هئ هئ كيغندير اعمي
راه كنبغيه هئ هئ كنبغيه * وديع:باااز 
هد الشي كامل لداليك او باقا كتفكري
فيه أاأأ *غزلان:لا رعد من موراه شي 
حاجة وانا متأكدة دخولو الحياتنا بهاد 
الطريقة ماشي عادي *وديع:(بجدية) 
وي داك الشي حتا انا فاش كنفكر او 
كلفت رجالي يبحثو عليه او يعرفو 
معلوماتو السرية ساعة مقدرو يوصلو 
الوالو عليه داك الشخص غااامض بزاااف 
اوضارب حسابو مزيان ....مي لمفهمتش
كيدارت ديك البرهوشة تاع اسلااام طيحو 
أاا وتخليه يبغيها او كيدارو تلاقاو او ولاات
معاااه مفهمتش هاد الشي غااارق بزاااف
او كيف كلتي نتي كينا شي حاجة من 
موراه او مغنمشي حتا نعرفها كنوااعد 
*غزلان: دابا رعد غيكون كيصحاابلو
مت ولا مشيت حتا بنت غيدير في شي
حاجة انا متأكدة *وديع:لا نتي غتبقااي 
مخبية مغتبانيش خصنا حتا نوصلو لشي 
خاجة ضد رعد او ديك الساعة عاد غنضربو
ضربتنا غنعاااقبو داك الزامل ديال 
رعد على هاد الشي كامل لدار فيك 
او نعرفو شنو هو السر لخطير لمخبيه 
*عند رعد رجع لدار هاز فيدو شي 
ورااق غوت الاسلام دخلات هي وياه
البيت *اسلام:ياك لاباس ارعد *رعد: 
اممم اسلام خصك توقعيلي هاد الورااق 
ضروري *اسلام:ااممم ارا (شدات الوراق
او بدات توقع وحدا بوحدا او هو بقا غير
كيشوف فيها حتا سلات ) ..

*رعد:(ضاخ) شفتك ااسلام كاعما 
سولتيني دياالاش هاد الوراااق 
بديتي غير كتوقعي بحاال شي
هبيلة *اسلااام: امممم يكونو
لبغاو يكونو تايقة فيك *رعد: 
راك نتي دابا كتبتيلي املاكك 
كلها يعني كلشي دياالك ولاو
فسميتي انا *اسلام:(ببرودة 
مع ابتسامة) امممم ههههه هاكا 
مزيااان حسن نتا تكلف بكلشي 
*رعد:اكي دابا غنقدر نمحي اسم 
وديع بنشيد من عالم البزنس 
بصفة نهائيا *اسلام:هههههه 
واخيرا *رعد: اسلام حبيبتي 
هاد التصرف لدرتيه دابا ملي
وقعتي بلا متقراي ولا تسولي
معجبنيش *اسلام:(ببرائة) درت
هوكاك حيت كنتيق فيك ارعد
*رعد:(جرها كلسها فوق ركابيه 
باسها من حناكها بجوج) وي عارفك 
كتيقي في مي أنا بغيت سلومتي
تكون برهوشة او حميمقة غير
معايا انا او تيق غير في انا اما 
مع الناس بغيت نشوف اسلام
وحدا خرا تافقنا *اسلام: واخا
تافقنا *رعد:(دورها لعندو 
وجها فوجهو ) توحشتك *اسلام: 
هههه هاني حدااك *رعد:(خشا
وجهو فعنقها كيبوس) هههه
بصح فين * اسلام: ههههه كتهرني
ارعد *رعد:(عضها)طوالك لسان
او ليتي تكولي رعد هاكاك حرفية 
اأاأا *اسلام: او شنو بغيتيني نكول
معاها *رعد: عندك الاختيار فجوج
ياتكولي بابا يا تكولي حبيبي رعد
*اسلام:(باستو من عيني..

سلام :(باستو من عينييه بجوج ) غنكول 
بابا حسن حيت بصح كنعتابرك بابا لمعنديش 
او خويا او كلشي او هاد الشي كامل
غنختاصرو فعمري لهوا نتا *رعد:
(باسليها حبهتها) شنو درت ااسلام 
انا باش نستاهلك اأاأأ شنو درت 
باش نستاهل ملاك بحاالك *اسلام:
لحاجة لدرتيها باش تستاهلني هي
انك تولدتي *رعد:(عنقها او منبعد
بقا كيشوف فيها) معرفت شنو
نكوليك والله كون ليقيت شي كلمة
فوق كنبغيييك فوق كنتسطى عليك
فوق كنموت فيك فوق كنهبل عليك
فوق كنحماااق عليك كون كلتهااااليك
(باسها من فمها بوسة طويلة او هدر 
فوق شفايفها) انا راه وليت مريض 
او مهلوس او مجنون بيك أبنوتي 
*اسلام:(عنقاتو بجهد كتبكي) هئ 
هئ رعد عندااك الشي نهاار تخليني
عندااك راه والله حتا نحماااق
مافيهاش*رعد: هههههه (خشاها فيه
بحال شي قطيطة مبقاتش كتبان) 
نهار لغنخليك هو آخر نهار فحياتي 
*اسلام: او نهار الآخر فحياتك نتا 
غيكون هو آخر نهار فحياتي حتا أنا 
*رعد:(باسها من نيفها او شعكك
ليها شعرها بيديه) رعد ميسواا 
واالو بلا البرهوشة ديال اسلااام 
الهبيلة *اسلام:ههههههه دابا نتا 
ماالك مع شعري أأأ غدور دور او 
تشعكك فيه (حتا هي كلسات كتنتفو 
من شعرو او لحيتو)*رعد:(كيموت
بالضحك) ههههههه رساي المسخوطة 
رسااي أأأأأ (شدها رعد من شعرها
او حتا هي او كلسو كيترايشو او 
كيضحكو او كلبوها بالمخاد كيضاااربو )
*رعد:دابا مبغيتيش تهدااي أأأأ هاني
غنضربك المسخوطة *اسلاام:
(خرجاتلو لسانها) عااارفااك متقدرش
تضربني *رعد:(قرب منها كيصايبليها 
شعرها او يقادو ليها) هههه عارفاها 
بعدا عارفاني من قدرش نحط يدي عليك 
*اسلام: امممم او علاش متقدرش
*رعد: حيت مغاديش نقدر نصبر 
نشوف عينيا كيبكيو (باسها من عينيها)
*اسلام:(تنهدت ) *رعد:مالكي على
هاد التنهيدة *اسلام:كنييييغيييك
*رعد:اممم مزيان *اسلام: كيفاش
مزيان وراااه كتليك كنبغيك ابنادم 
*رعد:(عض على شفايفو) قدااش 
*اسلاام:(كتعبر بيديها) بزااااااف 
بزاااااا بزااااف بزاااااف حبي ليك 
معندو حدود *رعد:هههههه (خطف 
بوسة من فمها)هه عاارف أجي 
كليتي ولا مزاال *اسلام: مزاال 
*رعد:(طلع حاجبو) وشنو كتسنااي
أأأأا تحركي قدامي لكوزينة
(هبط مجرجرها حتا الكوزينة
هزها حطها فوق البوطاجي او
بدا كيطيبليها سالا او بدا كيوكلها
بيديه )*اسلااام:(كتغبن) هئ هئ
صاافي شبعت *رعد:(كمدليها الدغمة)
ماسوقيش فيك حتا تكملي شدي
خشي فوجهك (بقا معاها كيوكلها
حتا سالات كلشي او غسل ليها وجها
او هي كتغب ايه أختي تغبني سعدااتك
لقيتي عليمن كيتنا حنا البنات بففففف )* ...

رعد:(تفكر) حكا اسلام كونا ناوين
اليوم زعما نتزوجو ساعة تضرب
كلشي فالزيرو
*اسلام: ههههههه 
ايوا شفتي عمرك متنوي الحاجة قبل
متكول انشاأالله 
*رعد:هههه امممم
ولكن الى مكتبش الله اليوم غيكتب
من بعد حنا مالنا آش خاسرين 
*اسلام: هههه اممم صافي ارعد والله
فيها خير خليها حتا من بعد او تزيد ماما 
تشافا شوي او تقااد الأمور عاد دااك
ساعات نتزوجو *رعد:اممم واخا حتا
هدا نظار مهم هاني خارج عندي 
من قدي ردي بالك لشمس او
نعسيليك شوي راكي مناعساش 
(خشا يدو فشعرها باسها من فمها)
باي الحب *خرج رعد او اسلام طلعات
طلات على مها لقاتها ناعسة باستها
او خرجات مشات لبيتها لقات حتا شمس
ناعسة فراحتها عرفاتو هو لبدليها اوكليها
صارحة داك الشي لكتجي هي ديرو لشمس
كتلقى رعد سبقها ليه بقاات كتشوف او
كضحك آش بغات خر راجل كامل مناقص
من والو او ممخليها تحتاج لوالو كلشي
قايم بيه واخد الدور باها دور مها خوها 
ختها كلشي ملخص فيه تاكدات فعلا بانها
كتحماق عليه او كتموت عليه او بكل 
بساطة ولا هو اوكسيجينها لدرجة 
مكتخيلش راسها انها شي نهار تفيق 
او متلقاهش حيت تعودات على لمساتو 
او همساتو ليها تعودات على حنيتو او 
خوفو عليها طاحت دمعا من عينيها بلا
متحس هزات طيلي صونات الاسراء 
كاتليها اجي لعندي عند وديع دخل
لشريكة بلباسو الرسمي كيف دايمن
او التسبيح فيدو فهاد الأثناء كان رعد
داخل الاجتماع سالاه او خرج تلاقا 
بوديع لكان باين عليه الغضب
*وديع: سي رعد تقدر تكولي
شهاد الشي كوقع *رعد:
(مخنزر)اممم مفهمتش علاش
كتهدر بالظبط..

*وديع: شفت الاجتماعات ولاو
كيدارو بلا بي او حتا العقود 
ولا وجودي هنا كعادمو اه نتا 
عندك نص هنا ولكن متنساش 
بلي نص لاخر دياالي *رعد:ههههه 
من نيتك اسي وديع لا واش نتا 
كدبتي الكذبة وصدقتيها نتا فين 
عمرك كانت عندك شي حاجة هنا
باش غيكون عندك الحق تحكم
*وديع:(ضاخ) اأأ سي رعد شنو
كتكول مفهمتكش شنو كتقصد
بالظبط كيفاش انا معندي والو 
هنا غبرت غير يومين على الشريكة
جيت مبقيت فاهم واالو فيها كلشي
تبدل *رعد:ههههه وديع انا عارف
بلي أي حاجة كانت تحت يديك 
مكانتش ملكك وإنما فالأصل كانت 
ملك اسلام *وديع:(حس بالسخونية 
طلعات معاه حس بالأرض كدور بيه)
شنو شكتخربق نتا هاد الشي ماشي
بصح *رعد: هههه يمكن بالنسبة ليك نتا *وديع:(كيتفتف) أأأأ كيدرتي عرفتي 
او صلتي لهاد الشي *رعد: ماسوقكش 
كيفاش المهم هوا عرفت *وديع:
نتا لمسوقكش في شنو الفرق اي
حاجة دياال بنتي فهي دياالي فالأصل 
*رعد:(بتاسم بشر) ههههه او حتا 
اسلام مابقا عندها واالو كلشي ديالها
ولا فسميتي *وديع:(خرج عينيه من
هول الصدمة بدا كيرخف الكرفاط 
حيت حس بيها خنقاتو) ااأأأأأأأأأأا... 
كيفاش.... كيشفاش كلشي ديال....
اسلام ...ولا ديالك....*رعد:هههه
ببساطة داك الشي لكنتي نتا ناوي
ديرو سبقتك ليه أنا اسلام تاقت في
او بيديها كتباتلي كاع املاكها 
*وديع:(شد فواحد الطابلة كانت حداه
حيت حس براسو غي فقد الوعي) 
رعد:هههه سي وديع حتا تخرج برات 
الشركة عاد فقد الوعي *وديع:
(فقد السيطرة على نفسو او بدا
يغوت كاع الموضفين كيتفرجو فيهم ) 
مغنخرج من هنا مستحيل نخرج او نسمح
فكاع الداك الشي لبنيتو او عرقت او 
تعبت عليه هاد الشي كامل ديالي أن
لأسستو او وصلتو لهنا مغنخليكش دمرني
او ضيعني انا مغنسمحش ليكم فحقي
*رعد:(ببرودة) هههه واو لهاد الدرجة 
كنتي مهووس بشي حاجة ماشي دياالك 
هههه اكي دابا ختار يا غتجمع داك 
الشوي لبقا من كرامتك اوتخرج تكركب
علي ياغنعيط على الأمن يخرجوك هههه 
علاش غنعيط على الامن غا انا في 100 ...

( شدو من كتافو مجرجرو حتا
خرجو من باب شاريكة او لاحو جا طايح 
على وجهو وديع مرضاش سيغتو من
انا كاع الموضفين مجموعين كيضحكو
عليه او من الفوق الصحافة كتصور 
تمنى انا الأرض تشق او تبلعو فديك
اللحظة) *رعد: اه حكا المهم غندير
فيك حسنة او نكوليك بلا متعدب راسك 
او تمشي حتا الفيلا حيت حجزت عليها كاملة
*وديع:غنتاقم منك كنواعدك غندفعك
الثمن على هاد الشي كامل لدرتيه
في ليام بيناتنا اسي رعد *رعد:هههه 
او حتا انا غتلقاني كنتسناك بفارغ الصبر 
...(دخل لداخل كلس فالبيرو كفكر حتا
دخل عليه سيف كيضحك) *رعد:
(شافو ناض عنقو) مبرووك العشير 
كالولي غتولي اب *سيف:(كحك 
فراسو) ههههه واداعا للأيام العزوبية 
صافي شرفنا *رعد:دوي على راسك
نتا اما انا مع اسلام أبنوتي عاد بديت 
كنعيش الطفولة *سيف:هههههه واااييه
اجي شداك الفضيحة درتي لوديع
*رعد: هههه شكون لكالهاليك
*سيف:ههه من نيتك اعمي عاد 
غنتسنى شكون يكولهالي راه كاع 
الاداعات كيدويو عليه او عاد زيد 
الفاييس او لانستا كلشي كيدوي
*رعد:هههه مزيان داك الشي لبغيت 
نيت *سيف: مفهمتش ارعد شفتو 
باقي كيتسارا فالزنقة حر علاش 
مستخدمتيش الادلة لعندك ضدو
لغيدخلوه الحبس او يخليوه يسكن
فيه حياتو كاملة *رعد:هههه سيف
نتا ديما مكتفهمنيش انا بغيت نخليه
يعيش الفقر لدرجة انه يمد يدو 
ويسعى باش يشري خبزة بغيت
نخليه يجرب ينعس فالزنقة او هو
فداك السن او ملي يعرف معنى التشرد 

او يعيشو ديك الساعة عاد غندخلو 
الحبس او ماشي لحبس العادي لكتعرف 
غندخلو الحبس دياالي لغيكون شبيه 
بالموت غيبقا يطلبني او يترجاني باش 
نقتلو الحبس ديال الدولة غيكون رحمة ليه
او الحبس ديالي غيكون بمتابة جحيم ليه
غندوز غليه كاع انواع العداب او غنفكرو
فاي حاجة دارها لا في ولا فاسلام
*سيف: امممم او منبعد شغديلو 
*رعد: انا وراسي نقدر نديليه عاهة 
مستديمة لغتخليه يقتل راسو او نقدر
نرحمو ونقتلو ...شكون عرف 
*سيف: ههههه ايوا شنو المخطط
دياالك هاد الايام را الخدمة غادا
فروسيا هي هاديك الى بغيتي
نمشيو ونتاكدو منها باش ميوقعلينا
فيها حتا مشكل *رعد: حتا المنبعد 
عندي شي حوايج اهم دابا *سيف:
امم بحالاش هاد الحوايج *رعد: 
خوك ناوي يتزوح *سيف:(تفرشخ 
بالضحك) هههههههه وا العداو ههه
رعد او زوااج *رعد:(صغر عينيه)
علااش غا نتا اخويا لتزوج حنا معليناش
الله *سيف: ههه لا عليك ههه شكون
هاد تعيسة أأأأا بغيت نكول سعيدة
الحظ *رعد: صاحبت موك كتعرفها
*سيف:(كفقصو) هههههه هوما 
بزاااف شكون فيهم *رعد:نوض تقود
علي قبل من خلط خويا *سيف: 
هههههه غا كنضحكو انمي هههههه
راه عارف وحدا لفهاد العالم كامل
هي لسكناتليك القلب او داتليك حتا
العقل شكون من غيرها(كفقصو) 
برهوشتي اسلام *رعد: غا كولي
منين جات موك أأأا كاليك برهوشتي
غا جيتيني سميتك سيف او من الفوق
مزوج اما كون دفنت الزامل بوك هنا...

*سيف:(تفرشخ بالضحك)ههههه
ععع واااااع يربي والغيرة شنو 
كدير فبناادم رعد بيني وبينك فغيمو 
فغيمو كتبغيها *رعد:(شاف فيه 
مبتاسم) ماكنبغيش راه كنموووت 
اخويا سيف:هههههه *رعد: ونتا 
*سيف: انا هههه راه كنتشروط
على اسراء اجي فوقاش ناوي
تعرس *رعد: غادا *سيف:من
نيتك *رعد: من ريتي راه داوي 
معااك بصح ونتا واسراء لغتعاونوني 
مبغيتش اسلام تعرف بغيت نديرهاليها
مفجاءة *سيف: اكي واخا مضرب 
حساب .....حكا نسيت صونالي نزاار
كاليك غيجي غادا *رعد: ماالو آش
خااصو *سيف: وقيلا جاي غامسركل
هنا او منها نيت يشوف مو عام ماشافها
*رعد:اممم مزيان نيت يجي يعاونا 
(نزاار صاحبهم ثالت ولكن ماشي
بحاال العلاقة لبين رعد او سيف آش
غنقوليكم كحمق متووتز او مفروح
كتار من سيف فعمرو 25 عام او 
ديما ضاحك او معلى بالوش يتصاحب 
مع هادي مكاملة حتا يومين او يخليها
او يمشي يقلب على اللخرا....) 
*عند اسراء او اسلام كالسين قصارين
كل وحدا شادا تليفونها مكونيكطين
*اسلام: اممم عرفتي شكون 
سيفتلي ميساج *اسراء:(خاشية 
وجها فالتلفون) شكون *اسلام:علي
*اسراء: هاداك خونا التيتيز لكان
كيقرا فاالباك *اسلام: اه هو
*اسراء:(قرباتليها) ايوا واش 
كاليك *اسلام:هانتي قراي كالي
فين ابيبي توحشتك شفتك غبرتي
او دغيا كلبتي علينا *اسراء: يخخ 
اسلام بلوكيه خلاص قبل ميقسمك
رعد نتي وااياه مسكين او هو باقي
طالب *اسلام: وداك الشي لغندير
(دخلات بلوكاتو او بلوكات كاع 
الدراري خلات غا البنات) *اسراء:
كنتي ناوية تبلوكي علي صدقتي 
هبطتي على الدراري كلهم *اسلام
: الفايس دياالي بعد المرة كنفتحو
فالطيلي ديال رعد او كنخليه معندي 
مندير بالصداع الللهم بلوكيت كلشي
وتهنيت (بتاسمت)انا بارك علي غير
رعد حبيبي معندي مندير بشي واحد
خر هو فيه كلشي ....عرفتي شنو
ااسراء مابقيتش نقدر نتخاايل راسي
بلا رعد الى شي نهار خلاني والله 
حتا نحمااق او نقتل راسي غير بمجرد 
ملي كنتخايل انه يكون هادا الشي
لكنعيشو مع رعد حلم دموع كيهبطولي 
او كنتخنق نفس كتحبس في كنبغيييييه 
كنبغيييييه كنبغييييييه *اسراء: حاسة 
بيك ااسلام حيت كنعيش نفس حالتك 
مع سيف والله هههههه اسلام مشينا 
حتا طاحنا على التيتيز ..

....... كنت كلتهاااليك
صبرنا حتا صبرنا او فالاخر طحنا 
فسبوعا الزين اوكلشي هههه آش بغينا 
كتر *اسلام: بغيت غير رعد ابنتي
يبقاو معايا العمر كلو صافي ......
فبلاصة خرا كان كالس وديع او غزلان 
فواحد الحديقة عمومية او وديع وجهو
حمر او حالتو حااالة *غزلان:(كتهدر
بتعب حيت باقا مقصحة من العمليات
لدارت) عمي غا بشوي عليك رخف 
رااسك *وديع:شغنرخف اغزلااان 
شغن رخف رااااه كنكوليك انا خسرت
كلشي مبقاات عدنا واالو ولينا متشردن 
فالشاريع مبقا عدنا حتا فين نسكو وليت
زيرو درهم او هاد الشي كامل بسباب 
داك ال*امل ليسمتو رعد
*غزلان:(مغيزفة) كلشي من ديك بنتك اسلااام 
*وديع: هادا شي كاامل لدااليك او باقا 
كدااافعي عليه عييت منحااول نفهمك او 
مبغيتيش تفهميلي.
*غزلان: حتا نفهم رااسي انا بعدا داك 
شي كامل لدالي او مكرهتوش بالعكس 
عاد مكنزيد نبغيه .....اسلام يااا اسلااام
حساابك معايا غيكون صعبيب غنكمل داكش 
لبديتو غلطت غلطة فاللول او متاكدش
منك واش فعلا متي مي دابا مغنعااودهااش 
غنقتلك بيدي غااا سمحلي اعمي ولكن
بنتك تستااهل تموت 
*وديع:ماابنتيش
*غزلان:كيفاااش
*وديع: اه اسلام ماشي بنتي اغزلااان *غزلان:(تصدمت) غااابشوي عمي
او فهمني حيت انا فعلت ضخت كيفاش
ماشي بنتك واش كضحك علي او
كيفاش الاملاك كاملين كانو مكتوبين
فسميتها فهمني شنو وااقع 
*وديع: اصلا مابقا واالو او مبقا عندي
منخسر باش باش غنخبي عليك
(عاودليها كولشي او كيدار قتل
رامز اوشيفور دياالو او مصلاحتو
لكانت فاسلام) هاد الشي لكاين 
*غزلان:(حلات فمها) آش هااد الشي
كتكول دابا نتا لقتلتي اب اسلام
*وديع:اه انا
*وديع: قدرت نخلي سلوى تولي
لي ولكن ثروتها لا تكتبات الاسلام
اوعليها ربيت اسلام او ولا مكتوبة
على سميتي او كنت غنخلي كولشي 
ديالها غيولي دياالي ساعة داك الوحش
ديال رعد ضربلي كولشي فالزيرو 
مي ماشي مشكيل حيت حسااابو 
معاايا غيكون عسير غندمو هو و
اسلااام هانا فين كولتهاااليك 
*غزلان:انا معااك اعمي فاي حاجة
غديرها المهم عندي هو رعد ميتأداااش 
*وديع : شي نتي موصيبة معااك حتا
يقتلك هاد المرة عااد تهنااي 
*غزلان: مكاين حتا شي حاجة لكتقتلني
من غير بعدو علي رعد غيكون لي
او غنحارب على قبلو حتا الآخر نفس 
*وديع:انا نرجع غير داك الشي لضاع
مني او ضبري روحك نتي يا ويااه ..

*وديع:انا نرجع غير داك الشي لضاع 
مني او ضبري روحك نتي يا ويااه 
*نمشيو عند اسلام لكانت كالسة هي 
واسراء مجمعين مع سلوى او كيضحكو
حتا دخل عليهم رعد *رعد:(شافهم 
كيضحكو تبسم)اممم يدومها انشااالله 
*سلوى:امين اوليدي *رعد:امم اسلام 
اجي معايا شوي بغيتك
*اسلام:(ناضت خرجات معاه)
سلوى:بنتي اسراء واش رعد بصح 
كيبغي بنتي *اسراء:هههه باينة فيه
اخالتي والله حتا باينة فيه كيبغيها او
كيموت عليها كااع او حتا اسلااام غير
الله يصلح بيناتهم او يتفكو هاد المشاكيل
دغيا وصاافي *سلوى:آمين *عند رعد او 
اسلام كخرجو طاكاها فالحيط او دخل فيها
محاوطها *اسلام:اويلي مالك حمقتي 
*رعد:ههه اه ونتي سبابي نتي لحمقتيني
*اسلام:حنا فعار الله شدرتليك تاني
الله يطيح علينا شي باطل*رعد:نتي
ماشي عاد درتيلي دابا نتي دايرالي من
هادي شحاال (قرب منها حتا تخالطو انفااسهم)توحشتتتك الموصيبة 
*اسلام:أأأأا؟؟؟*رعد:(زاد تخشا فيها
او خشا يدو فشعرها او هبط لفمها خلطها
بالمقووول حتا خنقها او تكول واش بغا 
يحبس طلقها كتنهج )*اسلام:(شادا فمها)
ضريتيني *رعد:(باسها من جبهتها)سمحيلي
كنفقد السيطرة على رااسي نتي بالنسبة
لي بحاال المغنااطيس (فين ضريتك)
*اسلام:(حطات صبعها على فمها) هنا 
*رعد:(باسها فيه بحنية) او دابا باقي كيضرك*اسلام:نننننننن هههه صافي مبقااش *رعد:توحشتك *اسلام:حتا انا 
*رعد:حيليها عليها غير جات ماماك كلبتي
*اسلام:هههه متكولش غااير من ماما 
*رعد:(عنقها بجهد) انا راه كنغار من 
حوايجك لكتلبسيهم عاد باقي مغنغارش 
من مااماك *اسلاام:هههه سعااادتي
*رعد:ياااك المك عاجبك الحال والله 
اليوم حتا عتنعسي حدايا مكاين لا ماماك 
لا تا وزة *اسلام: الاااا غنعس حدا ماما
ياالاه *رعد:والله لا نعستي حداها ....
تعشيتي *اسلام:اه *رعد: دونك مابقا 
عندك ماديري دوزي تنعسي (رعد خطفها
او هزها او هي كتفركن طلع بيها البيت
لاحها فوف السرير) اسلاام:(كتغبن)
هئ نمشي نعس حدا ماما *رعد:غانساي 
*اسلام: مابغيتش نعس حداك والعداو انا 
موحشة ماما هئ هئ*رعد:(عصباتو) تهزي
نوضي سيري *اسلام:(بقات غا كتشوف)
*رعد:آش باقا كتسناي ياااك باغا تنعسي
حدا مك تهزي نوضي سيري 
*اسلام:(قربتليه كتحبو) تقلقتي 
*رعد:خريت ....بعدي مني حسلك...

*اسلاام:مغنمشيش *رعد:غااسيري
عند ماماك *اسلام:(قربات منو او 
باست ليه كف يديه) منفدرش نمشي 
او نخلي بابا بوحدو*رعد:(زعما مقلق) 
امممم *اسلام:(باستليه عينيه بجوج او
طلعات راسو باستو)*رعد:(موعاش
على راسو او عنقها بجهد او خشاها فيه 
وغمض عينيه)اسلااام كنبغييييك مابقيتش
قاادر نتخاايل راسي بلا بيك 
*اسلام:حتا انا والله *(رعد تكها مشا جاب
شمس او تكا هو ياها حداه او خشاهم فيه 
بجوج معنقهو ناعسين على كرشو) 
*اسلام:(مع شمس) شموستي شفتي 
شحاال بابانا زوين او ضريف واخا بعد 
المراات كيتعصب ولكن عااجبني
*رعد:(كيحك ليها راسها) اممممم 
بصح عااجبك *اسلام:اه *رعد:شنو 
عجبك في أنا اداتيتك بزااف شنو لخلاك 
تبقاي معايا وتشبتي بي *اسلام:(حطات 
صبعها على فمو) شششش متكولش هاكا
نتا راك مأديتينيش بالعكس حميتيني بمجرد
مكنكون حدااك كنحس برااسي فامان مكنبقا 
خايفة من وااالو انا مكنتش كنعرف شنو معنا 
الحناان نتا لورتيهلي او عطيتيهلي (تنهدت
او نزلو دموعها) معرفتش ارعدشنو غنكوليك
فمي عجز على انه يعبر ملقيت حتا شي 
كلمات ليعبرو او يوصلو ليك داك الشي 
لفقلبي ليك *رعد:(مسح ليها دموعها) 
وانا عرفتي ملي كنكوليك كلمة كنبغييك 
كنحس برااسي قللت منك حيت هاد الكلمة
كنحس بيها مكتقنعش كون لكيت شي 
كلمة فوق كنبغيك كون كلتهاااليك كلتها 
او غنعااودها رعد مكيسواا واااالو بلا
اسلاااام عمري نتي وروحي نتي 
او نبضي او وتني اووحياتي نتي فيك
كلشي عااائلتي كاملة تجمعت فيك...

*اسلام:(زادت تخشات فيه او باستو 
من صدرو)اودخلو فسبات نوم عميق
*اصبحنا وأصبح الملك لله فاق رعد 
لقا اسلام او بنتو باقين ناعسين بااسهم 
او دخل دوش او خرج لبس حوايجو مشا
تلاقا بسيف او اسراء لكانو كيوجدو
العرس نهار كلو او هوما غابرين قااادو
كلشي او بقااتليهم غير اسلام خصها
تقااادد تكلفات اسراء بيها مشاات لعندها
كتجري الفيلا *اسراء: فين الحب توحشتك
*اسلام:حاتا انا عرفتي شنو من الصباح
ونا كنصوني لرعد او مكيجااوبنيش بالي
مشطون عليه *اسراء: ورااه حتا انا نفس
شي وقعلي مع سيف ملي كيغبر فالصباح 
مكنعاود نشوفو حتا الليل راه غيكونو
خااشيين راسهم غير فالخدمة
*اسلام:دااك الشي لكلت حتا أنا 
*اسراء:اممم اسلام يالاه أختي
ندورو بحاالتنا شوي واااه يختي 
غملنا يالاه نتقادو او ديري رعد شي 
مفجاءة فالعشية شي عشا مقااد او 
حتا انا ندير نفس الشي لسيف أش 
بااليك *اسلام:اممم والله حتا عندك
الحق زيدي نمشيو دابا اه حكا وشمس
*اسراء: شمس امم شمس غتقابلها 
خالتي سلوى غازيدي *(عطاو الشمس 
لسلوى او اسراء غمزتها زعما راه
الخطة غادا مزيان مشااو الأشهر
صاالون فالمدينة اسراء دوات معاهم
افهمتهم باش يقابلوها مزياان او 
ماشي كليانة عادية وإنما عروسة او
او معارفاش راسها دارووبيها كاملين
اسلام مفهمت واالو هالي كيصايب
الظفار هالي كيصايب الشعر هاالي
شاد الوجه بقااات غاحالا فمها سلاو
وتقابلو معاها حتا هوما غاحالين فمهم
حمقاااتهم ...

*خ:تبارك الله عليك جيتي غزااالة
كتسطي *اسلام:(شافت راسها
فالمراية ضاخت) أاأأأا هادي انا
*اسراء:جيتي لوز الحب بشااااخ 
عليك اليوم تخلي رعد مسهط او غا
مبهوض *اسلام:ههههه *كانو واحد
جوج بنات حتا هوظا كيصايبو غاشافوها 
كيطلعت بداو شادين الهضرة
*ابنت1: شوفي اختي كطلعاات
شوفي كتحمق تبارك الله 
*البنت2: وا العدااو انا بنت او تزعطت 
فيها عاد باقي هاد خونا لغيكون بيها 
سعدااتو والله *البنت1: بففف زين
ياربي زين او شوفي حتا صحبتها 
كيف جاات ناري بجوج غزاالات 
*اسلام:اسراء الى ساليتي يالاه نمشيو 
راه 9 دابا مشا الحال او عاد باقي 
خصني نمشي نوجد العشا وزيد او زيد 
*اسراء:(حتا مقادا راسها جات غزالا) 
اممم مضربي الحساب لعشا راه وصيت
عليه غيجي واجد من *اسلام:امممم
اكي دابا شغنديرو فين غنمشيو 
اسراء:(ناضت عند واحد ابنت جرتها)
*ابنت: ختي صافي ساليناليها بقاتليها 
غير كسوة العرس نلبسوها من عدنا
*اسراء:لا اختي ديجا راجلها لختارليها
وحدة او شرهاليها اجي معايا
نعطيهاليك (مشات اسراء للوطو جابتها 
او مداتهاليها ) اسراء :هي هادي
*البنت:(ضاخت) وااااو وااااو على غوب
كيدايرااا ختار وعرف اش يختااار
*اسراء:ههههههه المهم يالاه نمشيو عندها ...... *البنت:(مع اسلام) ختي تقدري تجي
معايا شوي غنوريك غير شي كسيواات 
تاع سواغي يقدرو يعجبوك 
*اسلام:(شاف فاسراء) *اسراء:اه اسلام 
غانوضي سيري مع البنت *(اسلام سلمات
امرها لله او ناضت تشوف هاد الشي باش
غيخرج دخلوها الواحد البلاصة فين كتبدل
مشات البنت هزاات الغوب او مدتهاليها
*ابنت:هاكي اختي جربي لك هادي
اسلام:(مستغربة) ولكن ...هادي راه 
كسوة تاع العرس اختي *البنت:لا غاجابليك
الله هادي كتلبس حتا فليسوااغي او
الى بغيتي ديري شي عشاء رومانسي
نتي و طون ناموغ ديالك كيجي داك
شي واعر او معا نتي اصلا زوينة
غتجي معااك نضا غا جربي ...

اسلام:(قنعاتها) اه واخا (مداتهاليها
او عوناتها تلبسها بشاااخ جاتها
سيكسي او دارتليها ديك الشال 
لكيكون من فوق الشعر كسوة كانت
طويلة او مجرجرة منبتة بالحجر 
كتحمق) *بنت:ماا شأالله ملقيت
منكول الله يحفظك من العين وصاافي
*اسلام:(شافت راسها فالمراية) 
شكرااا اختي *دخلات عندها اسراء
:واااااو ماهادا ياهدا مدا ارى هل 
انتي فعلا اسلاااام *اسلام:هههههههه 
*اسراء:جيتي زااز المسخوطة 
*اسلام: هههه شكرا عرفتي شنو
ااسراء بهاد الكسوة للبست حاسة
برااسي بحال شي عروسة والله 
*اسراء:هههه يالاه زيدي نمشيو 
راه تعطلنا (مشاو ركبو فاللوطو
حتا حبسو حدا البحر اسلام مفهمات
والو او اسراء غادا جاراها 
*اسلام:اسراء فين غادي فهميني 
( *اسراء شافت رعد جاي كان لابس 
كستيم كحل او مرجع شعرو اللور
لحية مطراسة او ريحتو سابقاه 
شافها جابتليه التمام كان عارف بلي
غتجيها الاغوب زوينة مي ماشي
لهاد الدراجة بقا غاحال فمو والله 
حتا جابتلو تمامو بقا كيكول مع راسو 
واش هي ولا ماشي هي كون مشافش 
اسراء واقفة معاها كون غلط فيها والله )
*اسراء :هااهو جا لغيفهمك بيناتكم دابا (مشات... بحالها)رعد:(قرب منها باسها) حبيبتي جتي زوينة كتمحقي مكرهتش نخطفك دابا ...

*اسلام:رعد شنو واقع *رعد:(شبك
يدو مع يديها) زيدي معايا (بقاو غادي
حتا هبطو الشاطئ فالرملة كان كلشي
حاضر كاع صحبات اسلام والناس
لكتعرفهم آش غنكوليكم عرس وشمن
عرس يبرد قلب كل بنت آش منك خالاها 
هو عرس اوسطوري اومن الفوف فالبحر
منهم لببان سما او صوت
الأغاني مخلط مع صوت الماج رعد 
جر اسلام بقا غادي بيها حتا طابلة 
لغيكتبو فيها العقد بحكم
بحكم رعد قادد كلشي يعني مكاين حتا 
شي مشكيل او سلوى وافقاتليه كتبو
كتابهم او كلشي داز مزيان *رعد:
(جاها حتا الودنيها) صافي قفارت عليا 
البرهوشة ولات مراتي *اسلام:ههههه
ويلي رعد كون تحشم شوف كيف كلشي
كيشوف فينا *رعد:كلهم غايرين منك 
(باسليها راسها بحنية )نموت انا على 
مراتي*اسلام:اجي كقدرتي دير هاد 
الشي كامل ياك كلنا او تافقنا حتا من
بعد عاد نتزوجو *رعد: بيبي رعد ملي
كينوي شي حاجة ديغكت كيديرها او
مكيتسناش كالي راسي تزوج بيها
او تزوجت *اسلام:ههههه
فحفلة نيت واقفة اسراء او 
وجدان لكانت لابسة كسوة طولية
فالكحل او طالقا شعرها على راحتو 
مع مكياج خفيف*اسراء:وجدان حبي 
فين كنتي مخبية هاد الشي كلو جيتي
غزاالة *وجدان:(حشمات) شكرا 
*اسراء:(شافت جيهة سيف كان واقف
كيشيرليها زعما اجي) نخليك ا وجدان 
شوي ونرجع عندك نمشي نشوف غا 
سيف شخاصو *وجدان:اه سيري اختي
متخليش راجلك بوحدو مشات اسراء
عند سيف *اسراء:هانا آش ضارك عاود 
*سيف: انا مضارني والو باين ليا نتي 
لتوحشتي لعصا مال مك من الصباح وانا 
كنغوتليك ونتي ولا على بالك *اسراء
:واراه كنت واقفة غير مع البنت حشومة
نخليها بوحديتها او هي مكتعرف حتا واحد هنا..

ا *سيف: آهاه هي حشومة تخليها
بوحدها او ماشي حشومة عليك تخلي 
راجلك بوحدو لدازت كتحرش بيه هههههههههه *اسراء:امممممم *شوي دازت واحد 
البنت لابسة المعري كتار من المغطي
كتعوج بداك الطالون شافت فسيف 
بإغراء*سيف:ههههه هالي كلنا 
*اسراء:(معجبهاش الحال بغات طير
عليها) جمعي الأخت عويناتك او ديريهم 
قدامك لتعودي شادهم فيديك راه سيد 
مربوط اوديال ماليه معنك متصوري
منو *البنت:عفوا واش معايا 
*اسراء:(طلعات حاجبها) اه الحب 
معاك آش خااصك من صباح ونتي 
كتشوفي لهاد جيهة ياك لاباس
منخافوش *البنت:سمحيلي ولكن 
مكنتش كنشوف فيك *اسراء:عارفاك
مكتشوفيش في مي كنتي او باقا كتشوفي
فشي حاجة كتخصني ..مهم دابا يدوري 
تقودي حسبي الخطاوي حسن منخليوهم
يقراو عليك *سيف:(كيشوف فاسراء
او هو كيموت بالضحك )ههههه
*البنت: سمحيلي اختي هاني غنمشي
فحاالي راك غير فهمتيني غلاط والله 
...مشات بحالها او اسراء تقابلات مع سيف*اسراء:(مفقوصة) كضحك عاجبك 
الحال أأأا *سيف:اممم شبغيتيني ندير 
شنو دنبي انني زوين *اسراء:زوين
زوين ليا او هوما مالهم حالين فمهم 
يخخ على قاعدة فيهم *سيف:ههههه
صافي دغيا نسيتي الحب نتي أول
وحدة بقيتي حالة فمك في فالليسي
*اسراء:ويكون ديك الساعة راك كنتي
عزري مع راسك اما دابا راه شكل
آخر *سيف:(جبدها عندو محاوطها بيديه)
هههههه جيتي زوينة العمر..

*اسراء:تادابا عاد كايلهالي *سيف:
(عنقها)توحشتك *اسرأء:حتا انا 
*سيف:آش باليك نديرو مناقس من
شي عرس ونمشيو نكملو سهرتنا 
غير أنا وياك احياتي *اسراء:واايلي
من نيتك منقدرس نخلي اسلام حتا
يسالي او كلي ليك ديك الساعة 
*سيف:بففف واخا(باسها من عنقها)
*كانت وجدان واقفة فواحد الطابلة
بوحديتها كتجغم من الكاس او كتشوف
فالناس لتم او شكلهم جاوها مختالفين 
بزاااف عمرها تخيلات راسها غيجي
شي نهار او تخلط معاهم ولا تشرب
نفس مشروبهم مع دورة لغدور دفقات 
لكاس على نزار لكان من الصباح اوهو 
كيشوف فيها او تم جاي قاصدها 
*نزار:اوبس *وجدان:(كتفتف او كتهدر 
بالزربة ) بفففف .......سمحلي .....
أخويا والله مقصدت..... مدرتهاليكش
.......بالعاني معرفتش... كيفاش...
*نزار:(قاطعها) صافي غاتهدني موقع 
واالو عادي هاد الشي كيوقع 
*وجدان :امممم شكرا 
*نزار:(مد يدو ) بالمناسبة انا نزاار
*وجدان:(صافحاتو) وأنا وجدان 
أخويا *نزار:وجدان سميتك زوينة او
حتا نتي زوينة بحاال سميتك
*اسراء:(حشمت)شكرا اخويا 
*نزار:شفتك واقفة غابوحدك معامن
جيتي *وجدان:جيت مع اسراء أخويا 
*نزار:برب حتا وزوزتيني بهاد خويا 
حسيت براسي بحال فشي جامع
*وجدان:امممم *نزار:اكي وجدان 
تقدري تخليلي نمرتك *وجدان:معنديش 
تليفون *نزار:واايلي من نيتك ابنت
العبد *وجدان :والله *نزار:كاين شي 
واحد معندوش تليفون فهاد الوقت
*وجدان:كاين *نزار:شكون 
*وجدان:انا *نزار:هههههنههه ....دابا شنو 
*وجدان:شنو *نزار:عجبتيني كيفاش ...
.مغادريش معايا شي حل
*وجدان(ضاخت) أأأأأ كضحك معايا
اخويا ياك *نزار:ما خو حد أنا تخواي
من جناب ولا هيلا انا كنكوليها عجبتيني
او هي كتكولي خويا *وجدان:سمحلي
ولكن الاعجاب ماشي هو كلشي وانا
ماشي من النوع لي على بالك او جنس
رجال ضربت عليهم بكروا حامرا غير
سير قلب ليك على شي وحدا خرا راه
العرس تبارك الله عامر او.. بعد مني
أخويا حسن لك انا راه منصلاحليكش ....

*نزار:(بقا مصدوم فيها)يااااك 
*اسراء:اه (ضربت فيه او زادت
عند اسراء وحليمة ) نزار بقا واقف
شارد كفكر ف لداك الشي لدارتو 
حتا وقف عليه سيف *سيف:امالو
ساهي *نزار: أاأأأأ *سيف:لقضية 
فيها بنت وانا متأكد شكون هاد الضحية
الجديدة تاني *نزار:مكاين لا ضحية 
لا *لاوي ....اجي سيف فين عمرك 
شفتي نزار صيد شي بنت او رفضاتو 
أاأا *سيف:ههه عمري ديما هوما
لمصيدينك بيني وبينك فرشاتك شي 
وحدة اأا *نزار:واايه هي غا فرشاتني 
هي راها عطاتني العصير 
*سيف:ههههه شكون هي 
*نزار:(ورهالو بصبعو) راها وجدان
صاحبت مراتك * سيف:الله اكبر نتا 
هي مصاحبة مع المسخوطة ديال مراتي
او بغيتيها تشد معاك الطريق هههه
*نزار:(تنهد) حمقااتني اخويا داتلي
العقل حاس براسي فغيمو قربت نطيح 
فيها *سيف:نزار وجدان غتجيك شوي 
قاصحة داك شي لداز عليها صعيب
*نزار:مفهمتش *سيف: هي ماشي
بنت عادية وجدان راها حاملة
*نزار:(تصدم) أاأأأأ واش مزوجة
*سيف:لا (عاودلو قصتها بالحرف
كيف ما عودتهالو اسراء)
*نزار:(بقا غا ساكت او كيشوف) 
لارد *سيف:مهم انا كتليك ونتا دير 
لعجبك*اسلام:بفففف *رعد:ماالك 
*اسلام:بغيت غير نعرف واش انا 
فعرسي ولا فجنازتي
*رعد:أأأأأأأ*اسلام:شهاد الموسيقى
ديال المرض كتجيب السخفة والنعاااس...

يتبع

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.