صورة مصغرة لـقصتي مع نور الدين امرابط

قصتي مع نور الدين امرابط

9isti m3a m3a ma3a nour ddine mrabet
قصتي مع نور الدين امرابط

اليوم أسعد نهاار في حياتي حيث واخيرا خديت الفيزا😍 وغنمشي لفرنسا فقت مع 7صباح جمعت حوايجي كاملين وقاديت اوموري وصلات 12 خرجت خديت ليا شي حوايج من سوبر ماركت حطيتهم في طوموبيل لي كارية ومشيت شفت صحاباتي سلمت عليهم عاد رجعت الدار انا غير كارية بنت الخيرية يتيمة ماعندي حد كافحت تاوصلت راسي براسي .... 
ماعليناا شعلت لبيسي بقيت مكونيكطياا نضت تغديت تاوصلت 7 وتكعدت بحالي هزيت طوموبيل ومشيت المطار شي ساعة طيارة معندي تال 1 مع الفرحة مشيت بكري ... كان المطار خاوي وكل دقيقة يبان ليا ممثل ولا مغني دايز متسوقتش ليهم ولكن من ضربت على امرابط قلبي فرفر.. كالس وشاد كاس دالقهوة بوحدو صراحة عز عليا هاد سيد من شفتو تقاتل في الماتش على قبل يفرح ولاد بلادو نضت عندو

أنا:سلام
امرابط:سلام
أنا:ممكن نتصور معاك (وكنفرنس كيف القردة)
امرابط:نتوما تخلو بنادم على راحتو 
أنا:شنو
امرابط:نتوما تصدعوني منبغيش ديرونجمو
أنا:ياك اولد القحبة داير ليناا فيهاا ولد ناس وضرافة والبرائة مصدقتيش وليتي كتقمع ليفان ديالك
امرابط:حتارم راسك ولا نعيط سيكيريتي 
أنا:بقاا تمتم عليا اراس البلوطة
رجعت لبلاصتي طلع ليا دم كيبان ضريف وكيوت المظاهر خداعة تانا نستاهل القميع يخ كمدتهاا في قبلي وسكت مرة مرة يشوف ويخنزر ولد لدينة تاتخنزيرة عندو مقودة كنت باغا غير نتسيلفاا معاه باش نعيق على صحاباتي 
وصل وقت طيارة نضت وشفتو تاهو ناض مشينا في طريق وحدة ومن صدف طلعنا لنفس طيارة ولكن لي متوقعتوش تكون بلاصتو حدايا ماحملنيش طرطق فيا عويناتو آحح ياسيدي ربي .. وانا جاتني الموت ضحك 

أنا:ههههههههههههههههههههههه
امرابط:مسطي 
أنا:تاتكون نت بعقلك ماتكون غير ديك تفليقة دالماتش هي سبابك
امرابط:😠😠
قلعات طيارة درنا مود ابيو لتيفونات وضربناا طم لاهو حاشاه ليا ولا انا دويتو وخ قنطت يخ من بعد ساعة هو نعس وانا ماقدرتش طيارة كتخلعني ومع اول مرة رعب شادني... قلت نغتانم الفرصة ونتصور معاه مابغاش بالخاطر نتصورو بزز مالي آش خاصرة.. شديت تيليفون ومع كان ناعس قربت ليه ودرت بحالا كنتباوسو جاااو تصاور سيكس وفسيسرين ديال بصح لي شافهم يقول بيناتنا شي حاجة..😍كيقول ليا واحد راس نسيفطهم لمرتو باش تعلم تكومونطي ليه بMy lion وتجرح ليناا ليسونتيمو 😢

اوووف العداب انا مولفة بتقرقيب ناب وجماعة ماقدرتش نصبر الملل بزااااااااف آآآو كلشي خامر😴 خديت لغلاقة دستيلو وبديت نهر ليه في نيفو غا كيتحرك كنخرا بضحك سبحان الله غير شوفة فيه كتريح القلب وخ طلع متكبر هانية زينو كيشفع ليه... عرفتو داك الاحساس فاش تكون قدامكم نوتيلا🍫 ولكن ماشي ديالكم ماتقدروش تاكلوهاا هو باش كنحس دابا😭😭 بقيت هاكاك لعب ليه في كمارتو تاعاق بيا وفاق شااف فياا شوفة ديال القتالة واحد لحظة خلعني ههه ماذواش معايا ورك على واحد البوطونة جات المظيفة

المظيفة:yes sir
امرابط:I want to change the seat
المظيفة: I apologize to you but as you see all the seats are full
امرابط:I can not bear sitting next to this ladY is ok thanks
المظيقة:you welcom

فاش مشات بغاا يرجع يكمل نعاسو وانا نضرب ليه في دراعو
أنا:كتشم شي ريحة
امرابط:انا شم والو هنينا
أنا:اوى لاش كتقول ليها متقدرش تريح حدايا فيا جدام

بغيت غير نجبدو باش يتطلق ويجمع معايا علاما نوصلو ساعة ولد لادينا معكس 

امرابط:اووف نت زدتي فيه
أنا:هههه نت كيقولوها لولد انا خاصك تقول ليا نتي
امرابط:بحال بحال
أنا:الكلمة لي جات باسم الله
امرابط:انا نعس دابا نت سكتي
أنا:ميمتك بقا فايق راه تعقدت
امرابط:نتي عصبني بزاف

قربت ليه وحطيت ايدي على عنقو دوزت بصباعي تاتبورش نفس تجهدت عندو عضيت على فمي وقربت لجيهت فمو بشوية تامبقا بينا والو وحبست.. عيني في عينو....انفاسنا مخالطين ماصبرش وبذا في البوسااان آحح خشاا لسانو كيلعب بيه مع لساني هودت ايدي لمعلم كنحكك فيه من فوق سروال سيد ترير 
امرابط: طواليط نمشيو نكملو
أنا:القلاااوي نعام سي.. انا غنعس ونت غتسكت حيث ماكنبغيش ديغونجمو 😉

صدمتو هههه درت لكيت ودورت وجهي حبست ضحكة ابزز باش يتعلم يكتبر على بنادم خليت ليه زبو ايطرطق هههه صراحة تانا سخنت وباغا لي يبردني ولكن عزت نفسي لاتسمح😂😂😂

رتاحيت من رجعت ليه صرف😍 ديرهاا في رجال وترجاها وديرها في نسا ولا تنساها آحح😂 ترخيت ونعست واحد سويعة دالمكانة فاش ضرباتني الفيقة مالقيتش امرابط.. يكون مشا يبول زعمة جاني الفضول ونا نوض منها نيت نتحرك حيث طرمتي طابت بالكلوس مشيت لطواليط تاكنتصدم بيه مع المظيفة😨😳😳

نساو الباب محلول انا كان يحساب ليا خاوية... ويلي على مركة كيف دايرة رجعت لبلاصتي وهو يجي

امرابط:شوفي 
أنا:تزيد كلمة وحدة نخرا على مك مالك اخويا مكبوت
امرابط:فتي الحدود نت سوقك انا ندير لي بغيت
أنا:دار ليك فصحة والعمر
امرابط:شمكارة
أنا:ونت زامل يالاه😓

كل شاف فجيهة والعافية خارجة من عينيناا مالو هو لي جبدني انا مالي يكون مع لي بغا... ولكن هو ديالنا حنا المغربياات وكنغيرو عليه وزيدون مزوح حشومة😥

بلااغ :المرجو من سادة الكرام استخدام جميع ادوات الأمان.. هناك عطب تقني لاا داعي للقلق الأمور تحث السيطرة

Plag: Please be careful to use all the tools of safety .. There is technical damage not to worry about things are urging control

تخلعت هادي هي ديال عمرو ماحبا نهار حبا طااح في حفرة.... معرفت شكون منحوس انا ولا هاد بوصلعة لي حداايا مانكدبش عليكم لخرية شداتني وبركت نبكي تاتحطات ايدو على ايدي

امرابط:تبكي علاش ماغيوقع والو
أنا:(╥_╥)(╥_╥)
تزعزعااات طيارة كلشي مدهشر تاليه هو اكيفرني كيف الحمار كااع مامسوق خشيت ضفاري في يديه ومغمضة عيني تاا تطمنوناا بلي كلشي نوغمال عااد جرات معايا وطلقت منو جلدة طيرتهاا ليه

انا:سمح لياا
امرابط:تا نتي سمح ليا
انا:علاياش
امرابط:على كلام زوينش قلت ليك في المطار 
انا:راه مافهمتش لاش درتي هاكاك وحنا كنموتو عليك
امرابط:انا مقلق نت جي دوي معايا انا غوت عليك
انا:ماشي مشكيل هاذي ندوزوهاا وديك بنت الخشايا شنو قصتهاا
امرابط:خشايا؟
انا:زعمة حواياا
امرابط:😳😳😱
انا:ههههه مالك
امرابط:nothing
أنا:مديش عليا راني غير بنت الخيرية مالقيتش لي يربيني ويعلمني الاداب😊

شد لياا في حنيكااتي وضحك

امرابط:ههه نتاا بنت زوينة نت هبيل
أنا:هههه نسولك 
امرابط:ياس
أنا:علااش تزوجتي بذيك خايتي وهي كيف القردة كتبان قد مك
امرابط:انا نبغيهاا بزاف حنينة ضحكوية وتعرف طيب رفيسة هه
أنا:ولي وقع بيني وبينك وبين بنت القحبة دالمظيفة؟
امرابط:منقدرش انا نتحكم في راسو فهم انا راجل
أنا:ونعمة رجولة ههه
امرابط:😀
انا:طليبة
امرابط:what
انا:بغيتك تعاوني 
امرابط:واااخااا
انا:شوف لياا مع خوك ياك مامزوجش ماوالو راااه تيتيز عليك😍😍
امرابط:هههه ايجي ياخدني انا من المطار
انا:آححححح حلف حلف 
امرابط:😂😂

المرجو من الركاب الكراام ربط الاحزمة استعدادا لهبوط طائرة

وصلناا المطار وفعلااا تلاقيناا خوه تماا كيتسناه عرفني عليه وتبادلناا نظرات دالاعجااب والحب من اول نظرة ... خدا نور دين نمرتي باش نبقاااو نهضرو مع بعضياتناا واكيد مانمشي تانشد في خوه لمرابطيين كااع توتوز 😍
قلت مع كري تحلو ليا بيبان السعد وغتزهاا عندي القضية منهاا حب منهاا لعاقة منهاا كوا منهاا نفقص البنات ساعة مع خرجت من باب المطار طار ليا صاك بالباسبور بتيليفون بالفلوس كلشي مشاا باقي شي حد يقول لياا فرنسا بلاد القانون والامن والآمان نخشي لمو مغرفة في طرمتو تفو تحنسيرة دالكلاب .... بان ليا طيطوار ريحت فيه وشمش كتقلب فياا دازت 10دقايق باقا مافقت من صدمة تاجا عندي واحد الولد رجع ليا صاك ومشا كيجري حليتو لقيت كلشي كيما هو الا تيليفون كان افوند7 جديد فيه لاكارط صونا وانا نجاوب
انا:الو
امرابط:هههه تصويرة لي جات باسم الله 
انا:ولد الحراااااااااااااااااااااام فعايلك هادو
امرابط:1/0
انا:باي 😡😡
امرابط:باااي زوينة😂😂

قطعت معاه وانا كنشوا دارها بياا المسخوط ولاهيلاا دارهاا بياا ولكن والله لابقات فيه وراه وراه وزمن طويل اييه هاد شي علاش كنقول ليكم ردو البال من دراوش ماتعرفو منين تجيكم دقة بحالي😷🤒🤕

النهاية

ترقبوني في قصة جديدة مع شخصية مختلفة😂😂

أحدث القصص
قصة اللؤلؤة السوداء من تأليف شرقاوي حسناء
قصة اللؤلؤة السوداء شرقاوي حسناء
قصة تيريزا من تأليف سكينة سليماني
قصة تيريزا سكينة سليماني
قصة ضحية ذئاب من تأليف Sanae El Marzouki
قصة ضحية ذئاب Sanae El Marzouki