آلاء و المنحوس الجزء 112 والأخير

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة

رواية آلاء والمنحوس

تبسماات بتكااسل .. قبلاات خدوودو و قالت :"" سمح ليااا .. و لكن شحاال مانعست هكاا ""
زين العابدين :"" امممم .. اذا انا أبلي جيدا ""
ضحكات و قالت :"" لهلا يحرمني منك ""
قبل يدها و قال :"" و لا منك... نوضو ؟ و لا نبقاو ""
الاء :"" فيا الجووع ""
زاين العابدين :"" هي نووضو هعهه ""

و مسك بيديها و ناااضو ... 

كان صباااح سعيييد و مساااء مؤلم و مأسااوي بصوووت زااين كيزمجر و ينييين بصووتو القوي ... 
كانو مجموعين التحت و تااحد ماقادر يقوول و لا كلمة .. و كل ماهما عليه غير القلق و الخوووف.. 
كانت الاء متكية حداه شادا وجهو تمسح عرقو كاتبكي ... مرة تقبلو مرة تضمو مرة غير تشووف فيه كايتعذب ... و لا كان هو كايتعدب جسديا فهي عذاابها معنوي .. بشووفة حبيبها هااز هااد الموت البطيء عليها .. 
حطاات راسها على رااسو كاتبكي و تقوول :"" حرااام عليييك ديير فيااا هاااادشي ... واااش كايسحااب ليك رتاااحيت دااابااا ... *شهقاات* زايييين ""
سكتها بيدو و دفن وجهو بين احضاانهااا ... 

يوم اخر .. 

كانو زاين و امو كايتغدااو .. 
عائشة :"" كوول مزياان اولدي ... شوف كيف ولاا لوونك مخطوووف ... ايمتى يساالي هااادشي ""
زين العابدين :"" سكتي الواالدة لا تسمعك و هي مانااقصاااش .. هاد اليوماين ان شاء الله غايجي الرااجل من الهند .. و غانتشافاو ب2 ""
عاىشة :"" ان شاااء الله يااربي .. ""
وقف زين العابدين :" هادي مالها تعطلات ""
عاىشة :"" راه قالت غاتدخل للحماام .. يمكن طلعات للي الفوق ""
زين العابدين :" و مال هذا لي هنا .. ؟ ""
و طلع كايجري .. 
توجه للحمام لي فالطابق ديالهم و دق .. 
زين العابدين :"" الاااء ؟!!""
كانت جالسة فالارض كاتكبت صووتها .. و دمووع عينيها كايذرفو و عرق جسمها مغطييها .. كانت كاتحك رجليها مع بعضهم كتبديد للالم ... ماقدرااش .. تجااوبو ... غايفهمها فالبلااصة .. و لكن صووتو منين غوت من جديد :" الاااااااء "" بت الرعشة فجسدهااا و كان ليها غير تحاول طمنو و قالت بصوت متعصر بالالم و مقطع :"" ا. انا. خاارجة ""
و محاولتها بتت بالفشل لانو من الاول كاان متوقع انها تخبى عليه .. غوت و هو كايضرب الباب بكتفوو :"" اش دااارتيييي ا الااااء "" 

هرسو بمشقة نفس .. و دخل ليها نيشان هزها .. و خرج بييها للغرفة ... ضرباتو...عيرااتو ... قااومااتو.. تركلاات .. غوتااات .. و لكن طااح من جدييد فجنبهاا احمر و على حاالو الدااائم ... و هي حداه كاتبكي بحرقة ... مهما داارت بااش تحمييه حتى هي الا انوو ديماا كايفشل محااولاتها ...

آلاء وزين العابدين

بعد بومالين من الالم المتوااصلة بدوون رحمة .. 

دخل زيد و زياد و معاهم السيد احمد .. استقبلووهم نعيمة عائشة و شيمااء .. و قالو و كانو كايتسنااو من الصبااح على مضض بكل قلق من انهم يرجعو خاليين الوفاض .. و كاانت ديك السااعة ال8 مسااءا ... 
عائشة :" يااك جبتو كوولشي.. حلفتكم بالله اولدي لا ماقوولوو اه ""
ضحك زيد و قبل راسها و قال :"" ربي وااقف معاانا و بغا لدووك ال2 و ليناا الفرج .. كوولشي جبنااه .. ""
عائشة :"" الحمد الله .. الحمد الله يااربي .. الله يرحم الواالدين اسي اخمد .. خيرك عمرناا ننساااوه مداام عشنااا "" 
احمد مبتسم :"" ولييت نحس بيهم ولادي لي ماعطاانيش الله .. يالله نتوكلو على الله .. جيبو ليا فاش نخلط .. طلعي ابنتي شيماء شووفي واش نقدر نطلع ... يالله تحركووووو ""

و كان جالس قدام الاء المستلقية و هي مستوورة من راسها لرجليها ... شااد فيدو كاس محتواه ساائل و ريجتوو المقرفة المنفرة وااصلة لعندهاا .. عيون الكل المترقبة بلهفة و قلق و خوف و فخااطرهم كايدعيو يكوون الخلاص اليوم و على يد السيد احمد ... و زين فجنبها شااد يدها و ظااغط بقوتوو .. 
زين العابدين :"" حنا تايقيين فيك اسي احمد .. ماكاينة حتى خطورة من بعد ... لا هي لا الولد يااك ""
احمد :"" ان شااء الله اولدي ان شااء الله نتاملو خيير .. بنتي .. سمي الله و شربي جغمة بجغمة .. و غادي تصبري .. الى بغيتي تهنالي صبري ""
الاء :"' وااخا اعمي ... انا مستااعدة نكمل حتال الاخر ""
و اشتدت يدها على يد زين و عينيها على خوتها لي متبسمين ليها و كايشجعووها .. 
سمات الله و غير جغماات خصراات وجهها .. بلعااتو دغيا و هز السيد احمد الباانيو حطو قداامها .. 
السيد احمد :"" غاتبداي تحسي بعدم الراحة .. و بالحركاات فذااتك .. و لكن را غير دااكشي كايتم التفعيل ديالو و غايتطرد من ذااتك باذن الله ""
سكتات الاء كاتستشعر كل ما قال ليا السيد احمد و كانت بعد توااني من شربها .. كلهم كايشووفو و يترقبو بلي غاايوقع ... حتى هزاات راسها .. غوتت غوتة مختالفة على صرخة الالم .. و لكن كانت صرخة معبرة على قوتها فديك اللحظة و اصراارها على المقااومة .. 
و حذراات رااسها و هي ترد بكل قوة حتى تخيلووها غاتحط احشااءها فداك الباانيو .. و كولشس شهق منيين شاف مايخرج من فمها .. بحيت كاان سائل اسود قااتم لزج متحرك .. كولشي مصدوووم من لي كاتشووف فعينهم لدرجة كاقرووش ينطقوو بحتى كلمة ... توقفاات الاء على الرداان و رجعات راسها كاتنهج و هي مزاال كاتحس بالحركة فذااتها .. رجع عطاها احمد :"" زيدي صبري .. خاصك تخرجي كولشي ..كابري ابنتي مابقاا والو ""
و شربات تااني .. و رداات نفس الشي .. 
كان زين العابدين يشووف فبها و يشوف فاحمد و حاايف لايخرج بشي لكن او استثنااء مزعج ... 
و دازت شي نصف سااعة على هااد الحال حتى مابقات كاترد حتى حاجة .. هز كمها و هي شبه سخفانة بين يدين زااين .. و كانو عرووقها رجعو للونهم الطبيعي .. و حتى شخووبها تحول للونها الابيض الطبيعي .. تبسم برضى و هو كايشووف فيهم و يقول :"" الحمد الله .. االحمد الله ... النتااىج اكتر من مرضية .. و بنتكم نقزااتها بقوة تلييق بالبيلساانة ... ""
و كولشي تفش و تنهد تنهييدة اعمق من عمييقة و لي حداه شي سند تلااح عليه .. اما زين فضمها غمض عينيه كايحمد الله و يهدي داك القلب لي كايخبط بين ضلووعو .. 
نااض السيد احمد هاز البانيو خرج بيه .. و تبعو زياد و زيد .. شاافوه كب علييه ماء ابيض .. و قال :" هذا ماء القرآن .. غايقتل اللعنة .. ""
زياد :"" ومنين ماء القرأن قتلها ...علاش لي من الاول ماشربنااهش ليها ""
احمد :"" طان ضرووري نخرجووها من ذااتها عاد التقتل و تبطل .. كون ماتت فذاتها كانت غاتبقى غذاتها و لا قدر الله تولي شي مرض .. ماعرفنا اش ممكن يوقع ... دابا الحمد الله خرجات .. و ختكم شوية و تنووض بحال الى ماكان بيها والو ""
و فعلاا ما ان سكب عليهه الماء حتى توقف الساائل عن الحركة .. 
هز راسو كبتسم فيهم و قال :" و ها حنا تهنييناا .. غانطلبكم تدييو هادشي .. تدفنووه فشي خلا .. ببانيوه بكولشي ليه ""
زيد :"" وااخا ""
و هزو و خرجو هو خووه .. 
و رجع دخل السيد احمد عندهم .. و تبسم لمنظر البقية لي قرابين و ضايرين بالاء .. فرحانين مهنيين .. رااضيين 

زيد و زياد - الاء والمنحوس

بهدما كولشي طمن عليها خرجو من الغرفة باش يخلييوهم مع بعضهم .. 
هزاات عبنيها فيه و قالت :"" مامتيقااش بلي كولشي فاات .. ""
تبسم و هو ضاامها و قال :"" حتى انا... حاااس برااسي كنت فكاابووس طويل .. و الحمد االله فقنا منو و كوولشي دااز على خيير ""
الاء :"" انااا عرفت شكون انت ا زاين ... عرفت بلي قراار زواجي بيك كاان كلوو صوااب .. رغم ان الطريقة بااش خديتو ماكانتش هي هااديك و كنت مخااطرة ""
زاين العبدين :"" و حتى انا ماندمتش ... انت هي البنت لي كنت ديما كانحلم بيها .. غير ماكنتش عاارف .. "" 
الاء :"" هههه و لا حتى اناا .. ""
و سكتو هايمين فعيوون بعضهم .. بعض المرات ماكايبقى مايتقاال لفظيا .. و لكن العيوون ديما كاتكلم بدوون كلل او ملل .. 
جرها زين العابدين لحضنو و مابقااش قادر يطلقها ... قبل جبينها و قال :"" الحمد الله على كوولشي ""
سكتات الاء و هي بين يديه .. 
و كمل كلامو :"" بقاا غير تسمحي ليا على لي درت ""
تنهدت الاء و قالت :" مسامحااك و حتى خوتي و خالتي .. على كل حاال كولشي درتوه لمصلاحتي ..غانكوون غير برهووشة الى درت منو مشكل .. ""
ضمها ضاحك و قال :" اكيد .. زوجتي الصغيرة .. كبرات و نضجات .. ولات امراة و قريبب ام.. ""
هزات عينيها فيه كاتبسم و تلذذ بنظرة الفخر لي كايشووف فيها بيها .. 

في العشااء .. كانو مجمووعين كااملين مع بعضهم .. ضاحكين رااشقة ليهم .. الشيء لي ماكانوش كايديروه مدة طويلة مرت.. 
نطقاات الاء و قالت :"" بصرااحة .. شكرا ليكم بزااف ... كولشي وقف معايا فمحنتي و عرفت بقييمتي عند كل وااحد فييكم ""
زيد :"" هاد الهضرة ماكاتقاالش لعائلة ا الااء .. فين عمرنا دورنا ليك ظهرنا .. من ديما كنتي ختنا و بنتنا الصغيرة .. ""
زياد :"" هههه حتى رااجلك كايشووفك صغيرة ""
ضحك زين العابدين و هو كايشرب كاس عصيرو .. شافت فبه ضاحكة و رجعات قالت :"" غانشووف وااش غاتبقااو تشوفوني صغيرة منين نتبع ولدي بالصنداالة ""
ضحكو الكل و جاوبت عائشة :"" وااخا ابنتي ماعرفت اس غاديري .. ديما الوالدين و حتى اي شخص رباك من صغرك .. كايشووفك صغييرة و ديما كايبغي يكون ديما معاك و يقرر و يدير فبلاصتك .. ماغاتعرفي مزيان هادشي حتى تولديه .. شوفي غير هذاك لي حدااك .. رته ولا بمراتو و قرب يولي اب و مزال كانشووفو زين العابدين المسرول بوخنوونة الصغير ""
و جلس زين العابدبن يغمزها تسكت و خلاات الكل يضحك عليه ..
احمد :""ههههه بالصح االالة عايشة .. حتى زياد و زيد الله يرضي عليهم .. دارو بوصية امهم و حتى بااهم .. رااه ماشي سااهل .. شدو تربيتها و هما مزال صغاار .. كملو قرايتهم و تخطاو شلا مصايب و حضرت ليهم .. سي عزيز خلا الرجاال .. الله يرحمو ""
ترحمو عليه الكل و كمل كلامو :"" اوى انا سالات مهمتي هنا .. و غذا ان شاء الله غانمشي ""
عائشة :" صافي سخيتي بينا .. واجلس مزال شوية ندوروك فالمدينة و تفوج شوية ""
شافو فيها زاين و زيد في جين زياد دار عند مراتو غايتفركع بالضحك .. 
رجع دار زاين عند احمد و قال :"" كيف قالت الوالدة .. جلس معانا مزاال .. مالك زرباان ""
احمد :" اوى منيين مصرين هكا لا اله الا الله عليها ""
شيماء عيات كاتقرص فييه يسكت .. الاء و نعيمة كانو قدامهم كايشوفو فيهم و يغمزو الاء تقول اش كاين .. في حين شيماء حتى هي غمزاتهم يسكتوو .. 
بعد العشاء كانو مزاال جالسين .. دخلات عائشة حطاات ديسير ... و قالت لالاء :" بلاتي ابنتي تسنااي "
حبسات الاء حتى رجعاات عندها وهازا طبسيل مقطعة فيه الفوااكه للي كاتبغي و دايرا معاه يووكورت .. عطاتو ليها و قالت :"" هانتي عزلت ليك الحلوين النقيين و درت ليك اليوكوورت لي كايعجبك معاهم .. ""
كولشي ضحك .. حتى قال زاين :"" اش كاانشووف .. و حناا ؟""
عاىشة :"" بنتي كاتوحم انت اش دخلك ""
شيماء :"" اور و انا لي واحلة فرووحي ؟""
عائشة ملوحة بيدها :"" لا انت قنعت منك .. دابا نوبة الغالية مرات الغاالي .. ""
و ضحك الكل و حط زياد راس مراتو على كتفو و قال :"" دابا عيالتنا لعبة فيديك .. لي حملات تلعبي بيها حتى تقنعي تبان ليك فالاخرى تلووحيها ؟ لا مانسمحش لييك فهاادي ""
عائشة :" ورااه مرااتك سالات الوحم .. اش باافي ليها مزاال ""
شاف فبها زياد و قال :"" ساليتي الوحم ؟!! هي كاتظلي غير تبووحطي عليا لحسك""
شيماء :" هههههه جبدتي لينا الصدااع اخالتي دابا اش جا ماسكتوو ""
الاء :"" ههههه كاتغييرو منييي ... عقلتي اشيماء منين كنتي تقلي ليا السم كلما جبت ليك شي سووبيرة ؟ ""
زين العابدين :"" لش هاد الظغائن المدامات ""
الاء :"" سكتة.. الانساان هو لي يسستااغل لحظات الانتقاام ""
شيماء :"" يااك اسليعفاانة ""
نعيمة :"' كاتعجبني علاقة لوسة × مرات الخو . بيناتكن ... سمينة على عسيلة الله يحجبكم ""
عائشة :"" علاه انت ابنتي اش كاتجييهم بسلامة ههه""
نعيمة :"" لا اخاالتي ماتدخلينيش بينهم ..حشومة علك سلطتي عليا الاضواء دابا ""
زيد :" عههههه اش كاديري للتنووعير .. هااذي رااها هي تجمعهم ب2 و دير ليهم كجط .. على مااشي علاين يجيني السكر بسبابها ""
نعيمة :"" ماتفهمووش غلط .. كايقصد بيجيه السكر على حلااوتي انااا ""
ضحكو الكل و قال زياد :"" زيد .. اش هادشي .. انا من ديما كنت كانتخيلك غاتزوج شي معلمة عقرووشة فمها صغير و كادور عينيها كيف عوة .. و لكن فتي توقعااتي .. *وجه كلامو لنعيمة* مرحبا بيك فالعائلة .. خديتي رضايا ""
ضحكات و تبعووها البقية .. 

الاء والمنحوس

بعد شهر .. 

كانت نعيمة مستلقية فسرير المستشفى .. فجنبها بااها و امها و جهة الاخرى زوجها .. و قدامهم الطبيب .. 
الطبيب :"" اوى كيف صبحتي انعيمة ""
نعيمة :"" حمد الله .. "" 
زيد :"" واش ماغاتباان حتى نتائج دابا ؟""
الكبيب :"" ههه عاارفكم متحمسين .. و لكن غادي تصبرو شوية .. هي بالصح نجحات العملية .. و لكن مزال الطريق طويل .. مزال ليها خدمة مع الترويض الطبي و التماارين .. باش تستااعد عافيتها كليا .. و دابا غانفحصك و نشوف ألاستجاابة .. بلاتي اسي زيد "" 
بعد زيد و عرى ساقيها .. فحص رجليها بحركات طايضرب بيهم الاعصاب ديالها و كايلاحظ مذى استجابتها .. 
الطبيب :"" كاتحسي بهنا ""
نعيمة :"" اه .. رجلي بحال الى كاتنمل عليا ""
الطبيب :"" مزياان .. هاادشي لي بغينا ""
امها :"" حمد الله ياارب .."" 
ابوها :"" شكرا ادكتوور ""
تبسم ليهم و شد زيد يد نعيمة ضااحك و غاامز ليها .. 

طلعات الاء للغرفة .. و لقات زااين كايبدل حواايجو .. عنقاااتو و بقاات لاصقة فيهة.. باس راسها و قال :"" مشات هدى ؟""
الاء :"" ااه .. و غاتمشي انت للجامع .. بقا معايا ""
زين العابدين :"" كاتعجزيني تاني اشويطينة ""
الاء :"" هههه عافاك .. كانتوحشك .. ""
زين :"" هههه و يالله رجعت للخدمة غير هاذي يوماين .. ""
الاء :"" كانتوحشك وصاافي ""
زين العابدين :"" اوى سعدااتي بيك اناا ""

الاء :" غاتبقى يااك ؟""
زين :"" واخا الالة .. الله يسمح لينا ""
الاء :"" ماتخاافش حتى ارضااء الزوجة فيه اجر ""
ضحك و قبل خدها و قال :"" الوالدة اش كادير ""
الاء :"" كاتهضر مع عمي احمد فتيليفون ""
جمع الضحكة و قال :"" اشنو ؟ فاش كايهضرو ""
الاء :"" هضرة عاادية .. علاش ؟ شتك وليتي حاط على حالتي مالك ؟""
زين العابديت :"" الواالدة يالله جاتها المرااهقة .. ماشفتيهاش ضور و تصبغ الشيبات لي فشعرها و قالت لك ولات تفكر تلبس الروومي .. ""
الاء :"" ههههه و اشنو فيهااا .. باقية صغيرة .. غير 52 عام باقية دق و تدردغ خليها تعيش حياتها""
زين العابدين :"" الاء راه متنانضحكش .. راه نيت هاادشي ماعاجبنييش ""
الاء :"" واسيير قوولها لخاالتي بكيها و قلقهاا تاني .. ""
زين العابدين :"" درتي انت عقلك و هي طار ليها مع الحناء لي تظل تلبخ فيها ""
ضحكات الاء و ضربااتو على سدرو .. شد يظيها جرها عندو و كاانت شقلبااتو 360 ° .. و قال :" هههه كاتضكي "" و قبلها ..
وهو كايقبلها شافت الاء فموسطاجو و قالت :"" المووسطااج طواال .. ""
جبدو زين بيدو و قال :"" كانعجز عليه و هو دغيا كايطواال ""
الاء :"" اجي نقطعو لك ""
زين العابدين :"" لا بلااش .."" بغا يهرب و شداتو دافعااه للسرير .. 
الاء :"" هههه و الله حتى غانقاادو .. تكا هنا و تيق فمرااتك ""
حلات المجر و هي طلع جلساات ليه فوق كرشو و تقاابلت معاه .. 
شد يدها و قال :"" بلاش احبيبة .. غاتخصريه ""
الاء :"" و اللهما نخصرو .. هانتا لاتخصر حطني انا فبلاصتو ""
ضحك و قال :"" ياالله سيري نشووف .. ""
تحناات لعندو .. مركزة فالزغيبات .. و لكن ماقدرااتش تمسحو بلا ماتلعب فييه كيف موالفة .. شظاات طرفو و هي تبدا تلوي فيه .. و فعينيها نظرة شر و عاضة على شفاتها التحتية .. 
ررجع شظ يظها و قال :"" الاء .. راه غانصنكعك "" 
ضحكات و قالت :"" ههههه كاتباان كيف الحااج متولي فايااماتو ""
غمض زين العابدين عينيه و شد راسو بالفقصة .. ضحكات و خرجو عينيها و شقاات.. 
شاف فبها و قال :"" اش داكشي ؟""
الاء :" انت قلتي ليا نحبس مانصورش كمارتي ياك ؟""
زين العابدين :"" هضرنا فهاد الموضوع ا الء ""
الاء :"" اه .. انا غانولي نديرك انت المودل ديالي و غانبدل الكونسبت للجمال الرجالي ""
زين العابدين :"" اولا .. ماكايناش شي حااجة سميتها الجمال الرجالي .. راه شحاال هادي قلت ليك .. الزين للنساء .. و النساء *غمزها* للرجال .. "" و فكرها فالنهاار لي شلل اعصاابها بهاد المتل .. شاافت غيه معوجة راسها و كاتبسم بفقصة ضحك و ضمها بيديه و قال :"" مزاال المتل كايفقصك بحال شحال هاذي .. و لكن دابا ماخاصوش يفقصك .. حيت انت نيت ديالي .. مالك .. ماراضياش تكوني ديالي ؟""
الاء :"" مراتك ديالك .. و لكن .. ماشي تقرنها بديك اللعيبة .. المتل راه مصغر من قدر المراة .. المراة راه ماشي شيء كايتملك ""
زين العابدين :"" المراة .. اغلى و احن و اجمل و ارق ما يمكن لراجل يملكوو .. انا ماكانشوفكش شيء .. يكفيك راجلك كايشووفك هكا اش بغيتي فشي احد اخر ""
ضحكات و قالت :"" اه عندك الحق .. كايهمني غير رأي راجلي "" 
ضحك و كمل كلامو :"" فين كنا . اه تانيا .. انا ماشي موودل تنشري كمارتي لعبااد الله "".الاء :"" لا غانصور غي دي بارت غجسمك بلا مانبين وجهك ان ورييك ""
ناضت عليه و جابت كاميرتها .. و قالت :"" غمض عينيك .. ""
غمض عينو كيف قالت .. و حس بيها كاتبرم ليه طرف موسطاجو .. تقاد ليه وجهو . و ترجع تعوجوحتى نوضات فيه السكر ... و فالاخير ب كات تصور .. كل مرة من اينا زاوية .. شتفات عليه .. فالاخر قالت :"" هاااا .. هانتا شووف ""
وراتو الصوورة و ضحك و قال :"" هادي الصورة لي من صباح فراعة ليا رااسي بيها ""
الاء :"" اه .. عافااك واافق "" 
زين العابدين :"" واخا الالة .. ""
ناضت كاتنقز و رجعها برجلو جلسها و قال:"" راك حااملة المداام ""

جلسات كاتضحك و قالت :"" هههه و اللهتا كانسا ... ههههه ""
زين العابدين :" و امتى غادي تفكري بالسلامة .. *شد راسو متنهد * يااربي اش هااد الكااريتة ""
ضحكات و شدات يدو متذمرة :"" هههه و صاافي كاتحشمنييي "" 
هز راسو فيها ضاحك .. و هي شاادة يدو .. قالت :"" كايعجبووني عرووقك .. تعصر تعصر باش يخرجو ""
هز راسو كايضحم تااني و قال :" نتعصر ؟!! واش ضالربك الله .. هانتي بلا ماتعصر "" 
طلق يديه بطريقة لي تخلي عليها الظغط و تدفق الدم في عروقو بكترة و خرجو العروق و قال :"" هاهما .. اش غاديري دكي ليا البرى ؟""
الاء :"" خلييهم هكااك *صوراات* انت اكييد غاتكوون مصدر الهاام قوي بالنسبة ليا .. غانقوول هادشي فالمعارض ديالي ان شااء الله .. مد يديك تااني .. "" و كملات التصواار مابقااتض قنعاات .. بعداات اكتر منين قالت :"" عرفتي اشنو حيد حوايجك ""
زين :"" اوووه .. هنا و غاتحبسي الله يرضي عليك .. انا ماكانحيد حوايجي غير ل3 الاسباب انت عارفاهم .. نوضي بعدي مني ""
الاء :"" هههه غير الفووق عافاك عافااك .. عااافاااك "" 
تنهد و حيد تيشورتو الصيفي .. شاف فيها و قال :"" اشنوو ؟""
الاء :"" دور عطيني بظهرك و جمع دراعيك لوور .. دار لي قالت و صورااتو .. حتى جلسات ..شافت الاء فجسمو و قالت :"" خاصك تبدا تريني .. ""
زين العابدين :"" ماعاجبااكش فوورمتي ؟""
الاء :"" اكيد عاجباني و لكن انا بغيت العضلات و السيمس باكس "".ضحك زين العابدين :"" مافياش .. داكشي فيه تماارة ""
الاء :"" لا غادييرهم .. ماغانتفااكش معااك.. هانتا شوف "" جبدات تيلي ديالهاة.. و وراتو صور رجال بعضلات .. حتى تفرج و شاف فيها و قال :" لمك هادة عندك فتيليفون ؟ اش ماديري يتصااور الرجاال ""
الاء :"" ها؟! ماتغوتش .. غ..غير لاغراض .. ""
زين العابدين :"" لاغرااض اشنووو .. و الله يااحسك و ما تحتاارمي رااسك ""
الاء :"" اوى الى مابغيتينيش نشووف فجهة اخرى ديرهم "".
زين العابدين :"" رااه غانورييك تشوفي جهة اخرى كييف داايرة .. اري داك الزمر للهنا ""
خطفو من يظها و برك يمسح ... شاف فيها و هي كاتخنزر بكرف عينها و قال :"" بغيتي هاد السيكس بااك غاندييرهم على قبل طاسيلتك .. فين مزال يباان هادشي "".ضحكات و قالت :"" مزياان .. بروتين شايكس على حسابي انا نوجدهم لراجلي .. و بدا تجيب البيض بزايد و اشنو اخر . بلاتي نقلب ""و تكات حداه لايحة رجلها عليه كاتقلب و تقوليه .. اما هو تنهد و ضرب جبهتوو ..

زين العابدين , الاء والمنحوس

على مروور شهر كاامل .. زيد ماتفرقش من نعيمة .. فجميع جلساات التمارين و الترويض حضرهم معاهاا .. و كانت متفائلة و متبعة بنفسية كلها ايجابية .. و كان سببو زيد لي ماعمرو خلاها طييح و تبقا فبلاصتها .. كان واقف بين العموودين لي كاتمشي و تسند عليهم .. عينيه فغينيها .. متبسم و هي كاترجف .. كانت كاتشوف بحال شي هذف خااصها توصل لييه .. 
زيد :"دابا .. غادي طلقي .. و غاتجي عندي بلا ماتشدي .. ""
عضات على شفايفها .. طلقات من العمودين و هزات عينيها فيه .. ضحك ضحكة عريضة و مد يديه.. 
لاحت الرجل الاولى و اعتبرت اول خطوة .. ضحكات و لاحت الرجل التانية .. و كانت الخطوة التانية .. 
زيد :"" ههه .. كملي .. ياله سربي .. ""
و تبعاات كلامو و كملاات خطواتها .. حتال الاخير و ترمات بين يديه .. هزها كايضحك و قال :"" و اخيرااااا ""
ضحكات و هي كاتبكي دمووع فرح .. و قالت :"" صاافي .. رجعت نمشي ""
زيد :"" ههههه ااه .. اناا فخوور بيك انعوومي.. و اخيراا درتييها " 
حطها قدامو و مسح دمووعها و قال :" شفتي .. قلت ليك تيقي بيا ""
نعيمة :"" و الحمد الله درتها .. مااندمتش ""
زيد :"" اشنو .. نبدااو نوجدو لعرسنا داابا ؟""
نعيمة :"" هههه اكييد .. اشنو غانتسنااو اكتر ""
و رجع ضمها بقوتو فخور و فرحان بيها .. 

في يوم اخر .. كانت غادية معاه ومسندة بعكااز وااحد داعمها .. و شاد فيظو باليد الاخرى .. 
نعيمة :"" واش خوك خدام اليوم السبت ؟""
زيد :"" ههه اليوم ماكانش خدام ... جبت والديه بزز .. عرس خووه خااصو يخصص ليه شوية الوقت""
نعيمة :"" ههه و اللهتا حشومة عليك ""
زيد :"" سكتي .. ديها فراسك .. يالله ندخلو ""

دخلو للمكتب لقاوه مضارب مع تيليفونات .. 
قطع الممالمة و قال :"" جلسو الله يغبر ليكم الشقف ""
زيد :"" ههههه خصرت ليك المخططات... ""
زياد :" غاتجيبم الايام غير بلاتيى"" 
نعيمة :"" هههه هانتا غير نفدقاادو اموورنا و سير الله بعاونك "
زياد :"" و مالي اختي غانبقا مقابلك انت و هذا ""
نعيمة :"" هههههه مسخووط قمعني ""
زيد :"" ههههه ماتديش عليه مفقووص دابا.. يالله طلقنا .. ورينا اش كاين .. العرس من هنا ل15 اليوم .. "" 
و بااشرو فاعماالهم .. 

كان زين العابدين كايتفرج فالمرح .. هبطات الاء و جلسات فجنبو .. طلع و هبط فيها و قال :" اش تقزيبة انت ماعندكش حوايج ؟"" ز كانت لابسة شورط قصير ابيض و تريكو سماطي غوز مهزوز شوية على الكرش .. 
الاء :"" فصل الصيف هذا و فدااري اسيدي نلبس لي بغييت "" 
زين العابدين :"" ايه .. عندك الحق الالة "" 
دارت كاتفرج .. و خلا عينيه عليها .. كايطلع و يهبط .. شد يدعا جلسها قدامو مباشرة و هوالتريكو على كرشها ضحك و قال :"" و اللهتا بدات تبان .. انت مزالة فالتالت ""
الاء :"" الاء :"" بغيتي تقول انا رقييقة غيير تزاد فيا غراام بانت عليا ؟""
هز يدو و قال :""انا ماقصدت واالو .. انا قلت غير بانت كرشك "" 
دارت الاء و لاحت شعرها .. ضحك و هبط وجها عندو باسها و قال :"" مالك مقلقة ""
شافت فيه شوية و قالت :"" تشهيت شي تبحييرة .. "" 
و غير قالها رجع رااسو لوور و هجماات عليه كاتنخض فيه :"" عافااك .. عاافااك .. ديني عاافااك ""
زين العابدين :"" غاتلبسي شي حاجة طويلة تعومي بيها كولشي غايلصق فيك .. لا مابغيتش ""
الاء ؛"" ياك الكذااب .. قلتي ليا ماشي مشكل قبل "" 
زين العابدين :"" ندييك .. و لكن مابغيتش تلبسي شي حاجة تلصق عليك "" 
الاء :" عندي وااحد اللعيبة توبها ماكايشربش المااء .. غير ديني "" 
زين العابدين :"" زيدي نشوفها .. "" 
نقزاات عليه عنقااتو كاتبووس و قالت :"" شكرا شكرا .. دااباا نورييك"" 

خلاتهم عائشة حتى خرجو للبحر .. و هي تخرج حتى هي .. و كانت لابسة لباس عصري مناسب لسنها .. بالفولار و النظاظر كحلين و عكر ..

زين العابدين , الاء والمنحوس

فوسط البحر .. كانت الاء كاتعووم و زين العابدين حدااها كايضحك علييها .. قربات ليه و بظات تسوس نيفها و تمسح وجها .. دخل شعرها و قاد فولارها و قال :"" فرحاانة داباا "" 
الاء :"" اااه فرحاانة هههه.. ""
و عنقاتو و كاتعووم .. 
الاء:"" العينين شاادين فييك .. و تقوول ليا الجمال ماشي للرجال .. و دوك الخنزيرات لي شادين فيك علاش شادين فك ؟"" 
بغا يدور و حبساتو و قالت :"" ماتضوورش .. ""
شداات فيه اكتر و قالت :"" و اللهتا نديير ليك شي مصيبة هنا "" 
ضحك .. هزها بين يديه و تم دااخل بيها اكتر للبحر .. و قال :" ديرييها المغيارة و تقدي بييها.. ها حنا غانبعدو كاااع غير بقااي على خاطرك "" 
ضحكات برضى و قالت :"" هكااك نبغيييك "" 

و منين رجعو للدار .. مالقااوش اموو .. و قالت الاء :"تقدر تكون عند خالتي رشيدة "" 
زاين :"" واخا .. يالله نطلعو نعومو بعدا ماحااملش رااسي "" 

بعدما عامو .. وجدات لاء ماياكلو و جلسو مع بعضياتهم .. وقف خرج لبرى .. لقاها ظاخلة كاتسلت .. غير شافتو خرجو عينيها و خرجو عينيه و قال :"" اش هااادشيييي .. ياااك قلت ليييك لاااا "" 
دخلات كاتجري لبيتها .. تم تاابعها و شداتو الاء :"" زين برد حشوومة عليك .. خليها تعيش حياتها اشنو فيها ""
خنزر فالاء و قال :"" سكتيي الاء ماتبقاايش تخربفي عليا .. اش غاتعييش ورى هااد العمر كامل ؟ اش غايقوولو فيناا النااس""
الاء :"" واش انت بيك غيير النااس .. و هي مسكينة ماعليهاش الله .. يااك كبراتك حتى وليتي راجل و نسات رااسها .. مالها ماتزوجات شحال هاذي .. غير على قبلك ؟ اداات رساالتها و ظارت وااحبها .. دابا من حقها تفكر فراسها و لو بعد هااد العمر كامل رااه بااقية انسانة قبل ماتكون ام .. ماغاديش نخلييك توقف ليها شووكة فالحلق ""
خرجات عائشة قدامو و قالت :"" مرااتك عندها الحق .. و اتا قررت اولدي نعاود نتزوج .. الزواج ماشي عيب و لي بغا يقول شي حاجة يقوولها ""
زين العابدين :"" قوولي انت مقررة .. كاتحاامااو دااباا "" 
الاء :"" زاين ماشي ديالك تبقى شااد الزكيير "" 
تنهد شااد راسو و قال:"" اوى هاادي ماكانتش فالحسباان... واخا الالة .. بغيت نشووقو نعرف اش تحت رااسو .. واشنو نااوي "" 
ضحكات عائشة و قالت :" كل خير اولدي .. ""

شخصية من الاء والمنحوس

العرس انتهى ... (ششش كلكم عارفين علاقتي بالعرسات سو شات ذ فاك آب 😛) خرجو العرساان كايودعو المدعوين و العائلة.. تسالمو بكاو ضحكو .. 
و رجعو دخلو للقاعة باش يتريو على بنادم .. 
كان زيد كايسوق السيارة و ضااحك على حالها .. بحيت غير طلعاتةللسيارة مسحاات دمووعها و كان شيء لم يكن.. 
زيد :"" كايقوولووها .. لا تييقش فدمووع النساء ""
نعيمة :"" وا كوون مابكيتش ماما غاتقلق و تقول هاذي فرحانة غاتمشي .. و انا عاارفاها غدا غاتصبح عليا هي الاولى فالتيليفون .. يعني ماكاينش مجاال غين نتوحشها "" 
ضحك زيد و قال :"" دييما كانقوولك نمروووضة .. و لكن غادي تحسي بيها فااش ماتبقاايش تشوفيها كل يووم ""
تنهدت نعيمة و قالت :" عندك الحق صرااحة ""
زيد :"" وا خلينا من هاادشي دااباا و ثولي ليا كيف جااك العرس "" 
نعيمة :"" غاتبقى احسن ذكرى.. براجلي لي كانبغيه و عاىلتي لي فرحو ليا .. هههه و غيرة زيد و زين العابدين لي رلطة عيالاتهم حداهم هههههه ""
زيد :"" هههههه شفتييهم حتى انت هههههه مسخووطاات غايحمقووهم .. "" 
نعيمة :"" اجي هي .. زواج خاتي عاىشة بالصح .. شفت السي احمد معاهم "" 
زيد :"" ههههه اودي زين العابدين رااه مفقوووص ماكايبغيش يهضر فهاادشي .. و لكن كانظن الاء لاعبة دورها .. لا امو دير لي بغاات .. و قالك .. هاد اليوماين غايضربو العقد و غاتساافر للصويرة .. ""
نعيمة :"" اواااه .. واش بالصح ؟""
زيد :"" اايه الالة .. مايسحاابش ليا خالتي عائشة بهاد الجراة ""
نعيمة :"" بصرااحة .. احتاارمتها .. راه جراة منها .. كيفاش ضرباات كلام بنادم فالحيط و عاودت تزوجت .. و لكن كايقوولوها .. العمر غير رقم .. و عمرو وقف حاجز لشي حاجة .. الصعيبة هي الصحة .. لا كنتي بصحتك حتى حاجة ماكاتصعااب ""
زيد:"" بالصح "" 
نعيمة مغوبشة كاتشوف فيه بنصف عين :""و نقص علااش طااير .. معامن مساابق """
ضحك ضحكة جانبية .. و شااف فيها بشر و قال :"" على مافخبااركش "" 
نعيمة كاتبلع ريقها :"" ا.. اشنوو "" 
زيد :"" اليووم ليلتنا "" و هز حجبانو 2 هزات و هي دور دايرة يد على يد و كاتسبح ... 

ديك اليلة باتو الكوبل لاخر معاهم فالدار باش العرسان يااخدو رااحتهم هاد الليلة .. جلسو مع بعضهم فالصالة مكملين السهرة مع بعضهم .. بعدما دخلات عائشة تنعس ...
زين العابدين :"" بلا ماتزيدي حتى كلمة .. فين عمرك حملتي شي شعبي و لازمر باش تشطحي عليه .. ""
الاء :"" منين وليت نشطح انا و خالتي .. و زايدون اشنو فيها "" 
هز صباطو عليها و قال :"" غاتزيدي كلمة غانطبع هاد السوميلة فكماارتك ""
الاء :" شفتي اخوويا .. باغي بضربني قداامك ""
زياد :" لا ماضربك هو نضربك انا .. لا انت لا هاد موكرش لي حدايا ""
شيماء :"" حااشااك .. ""
الاء :" خرج عليا من داري ""
دار يدو فجنبو و قال :"" جالس فدار صاااااحبي ""

ضحكو الكل و هي شهق شيماء شاادة كرشها و قالت :"" دعييتك لله .. شدااتني النخصة تااني ""
الاء :"" اشمن نخصة .. واش كن الحمل .. اويلي واش غايوقع ليا حتى انا هكاا ""
زين العابدين :" لا احبيبة ماتخاافيش ماغايوقع واالو ""
زياد :"" بلا ماتحااول ازين العابدين .. منين غايبظا يتحرك .. غاتولي تدعي فيك فالطالعة و النازلة .. كيفما شفتي سياتدتك حاليا .. شداتها غير نخصة قالت ليا دعيتك لله .. ""
شيماء :"" هعهههه علاش كاتكذب علييه .. لا عنداك اخويا .. هو يستااهل انت لا "" 
الاء :"" فحالتنا احنا هو لي كايدعي فيا .. درت ليه سوغبخييز الصغع ""
و تلاحو شيماء و الاء كايضحكو عيبها زين و قال :"" و فرحاانة قوولبتيينييي .. دابا تخرج منك انت الاولى غير بلااتي ""
جمعات الاء الضحكة كاتعض على شفايفها .. و قال زياد :"" رد الباال لا تكوون كاتلووح عليك شي لعناات .. رااه الحاملات شوية صافابا "
شيماء :"" عاار ربي لا ما سير بات فشي اووطيل و هنيني منك واخا غير نهار ""
زياد:"" و ماخفتيش يجيك الوجع تولدي و مانكونش حدااك ؟""
شيماء :"" انا فشهري السابع الى مافخبااركش .. ""
زياد :"" الله يحفظ الله يستر .. راه كايولدو فشعر الساابع ""
شيماء :"" الله ينجيني .. و زعما لاجاني الوجع غير غاتبقى معايا ؟""
الاء :" و ماالو .. ضرووري يظخل معاك للبلووك يدير ليك الدعم المعنوي ""
شيماء :"" هذا يظير ليا الدعم المعنوي .. قولي هذا غايزيد ليا الظغط و نموت بشي سكتة قلبية .. واش فخبارك كانقول ليه راها تحركات .. كايقول ليا ااه راه حسيت بيها حتى انا ""
الاء :"" هههههههه مسخووووووط "" 
زياد :"" و مالك راه كانحس بنتي .. الرابطة لي بيني و بينها رايطة رووحية .. راه كانكون خداام .. كانغفى طاتجيني فالمنام كاتقوول ليا عتقني رااه ديك ماما كاتشرب موناضا تاني ""
شدات شيماء رااسها و ضحكو زين و الاء متكية عليه بالضحك ... 
زين العابدين :"" ههههه غاتجلطها امسخووط الواالدين ""
زياد :"" هانتي شوفي واخا هكااك .. انا رااه نقدر ندخل معاك للبلووك .. واخا غانشووف داكشي و لكن هانيا على قبلك .. غير ماتبركيش تغوتي و تقولي ليهم انت السبااب الله ياخد فيك الحق .. راه كانحشم ""
الاء بغات تبكي بالضحك حتى طااحت على زين لي شااد وجهو كايتهز حتى هو .. 
شاافت فيه شيماء غيها البكية و قالت :"" شفتي اخويا لمن زوجتيينييي "" 
و طااحت الاء للجهة الاخرى و كاتوغت :"" و ماااماااا "" و كاتضحك .. 
زين العابدين :"" ههههه هادشي لي قسم عليك الله ههههههه مسااخط الوالدين شووفي اش درتو لهاادي .. واا المداام ههههه تي رجووع الله ""
زياد :"" راه تبلوونطات .. حزق فيدك و شممها ليها غاترجع .. و لا بلااتي .. انا جزقتي دقة بطلة "" 
تم ناايض عندها و هي تخشى فرااجلها كاتكحب و تنهج بالضحك .. ضحك زاين .. و قال :" سيير تفرق منهاا .. يعلم الله اش دوزاات معاك فايام العزوبة "" 
زياد :"" هههه سولهاا ""

هبطاات الاء من الحماام ملوية في بينوارها .. و كانت معاها عائشة حتى نزلات من الدرووج و قالت ليها الاء :"" شكرا اخاتي سخفتك معاياا ..
عائشة :"" عذاابك رااحة ابنتي .. واسيري لبسي دغيا قبل مايضربك البرد .. شفتي ماطلعتييش حواايجك معاك .. راه حقلو فييك "" 
الاء :""صافي .. انا دااخلة ""
عائشة :"" وا بالشوية عليك "" 
دخلات الاء لغرفتها و سدات عليها الباب .. ردات الخامية ديال شرجمها .. شعلاات المزييكة و دازت كاتمسح جسمها و شعرها .. لاحت الفووطة و لاحت حتى البينواار .. و كانت قدام المرااية .. بحيت وقفات جانبيا .. شداات كرشها و قاالت ؛"" وااا على هااد الكرش فين وصلاات .. *حسات بركلة و ضحكات* اش دااكشي .. مابقاا والو و تخرج اسي طه .. بلاتي نشدو فباباك شوية .. غايكوون ماال فديك الخدمة لي شادااه عليناا ""
هزاات كاميرتها .. و هي تبدا تقلب على وضعية تتصور بيها و فالاخير لقااتها .. تصوراات و هي كاتضحك .. لبساات حوايجها .. و تكاات فسريرها .. بعتات الصورة من الكاميرا لبيسي ..قادت ا و سيفطاتها للتيلي و بعتاتها لرااجلها ... ضحكات و كتبت معاها :"" هيلوو .. شووف على طوف ضربت .. غانلوحها فالباج ديالي ""
و حطاتها و تكسلاات كاتضحك كاتسنا ميسااجو .. 
الاء :"" كانقلب نسمع خل ودنياا ... ""
و ما ان كملات الجملة حتى صونا تيلي و هي تقفز .. ضحكات منين شافت اسمو و قالت :"" هاا بااباك .. ماكايفهمش لغة الميسااجات .. ضروري يعيط .. الوو بايب "" 
زين العابدين :"" الو كريط لبسي حوايجك ""
الاء :"" لبسستهووم .. عجبااتك الطوف "".زين العابدين :"" عجبااتني الى شديتيها عندك .. و الله ياولديك و نلقاها فشي قنت ياحتى نشطب بيك الدنيا كاملة "" 
الاء :"" هههههع كاالم دااون باايب هههه عير ضااحكة ""
زين العابدين :"" بطبييعة الحاال غيير ضاحكة ... ممكن تكوون حقيقة من غيير هااذي .. ""
ضحكات و قالت :"" عجبااتك ؟""
زين العابدين :"" بطبيعة الحال غاتعجبني .. بديك الرشاقة و المرش المبووقلة هههه .. سيفطتيها بغيتيني نجي ؟""
الاء :"" لا .. غير سيفطتها صافي ""
زين العابديت :"" لاا .. صيفطتيها باش نجي.. غير كري ""
الاء :"" ههههه و ماالك غاتجي زعما ""
زاين العابدين :"" ممكن .. راه غدا اول يوم كوونجي .. بااش نكون معاك فالولادة ""
الاء :"" مابقات غير يوماين ""
زين العابدين :"" و نتلاقاو بسي طه ""
الاء :"" هههه اوى جي ماتعطلش ""
زين العابدين :"" نسالي شي خدمة و نجي ""

كانت شيماء جالسة و كاترضع بنتها ... و كان زياد حدااها كايوجد ليها حمامها .. جلس حداها .. شد يدها بااسها و قال :"" الفنكووشة لالة انيسة ماكاتشبعش ""
شيماء :"" شبهاتك "".
زياد :"" كاتشبهني غير فلي عجبك انت "".
شيماء :"" هههه و شبهاتك فزرووقية العينين .. اش بغيتي نكرتك فهادي ؟""
زياد :"" عرفتها غاتشبهني .. يااك ابابا ""
باست شيمااء خدو ضاحكة و قالت :"" و شحاال واتاتك بابا ""
ضحك و رجع ليها البووسة و قال :"" و شحال واتااتك ماما و الحناان حتى هو .. كون كنت نعرف رااسم غايركاب منين تولدي كوون حملتي شحال هاذي""
شيماء :""هههه .. زعما حيت خرجت من الخدمة و قبلت نخدم معاك ؟""
زياد :"" ااه ""
شيماء :"" هههه اوى اسيدي غير على حساب الظروف .. دابا الى كان راجلي هو البووص ديالي .. غانقدر نغيب الوقت لي بغييت .. و راك عارف الانسة انيسة ماعنديش لي يشدها ليا .. و حتى السي طه جااي .. الاء منين غاترجع تقرى غايخص لي يشدو ليها .. و خالتي عائشة و لات ساكنة فالصويرة .. واخا كاتجي بزااف للهنا و راجلها كايبقا تما ""
زياد :"" زعما بغيتي تقولي ليا كانستااغلك .. و انا هاد الهضرة هي لي قلتها ليك باش قنعتك فين الجديد ""
قلبات شيماء عينيها و هو يضحك .. قبل خدها و قال :"" يخليكم ليا انا "" و قبل بنتو بين يديها ..

آلاء - الاء والمنحوس

اما نعيمة فكانت جات من الجامعة كاتجري .. دخلات لدارها الفوق .. غسلات يديها و مشات للكوزينة كاتجري تكيب الغذا .. لقات الكوكوطة فوق العافية كاتدوور .. استغربت و هي تسمع صووت وراها و كان زيد كايمسح يدو و قال :"" اهلا حبيبة جيتي ""
نعيمة :"" ااه .. اش كادير هنا فهاد الساعة ""
ضحك و قرب ليها و قال :"" ماخدامش الصبااح .. اليوم التلاتاء .. دايخة تااني "" 
تنهدت و قالت :" حقا نسييت "
جرها باس يظيها و قال :" داخلة كاتجري نيشان من لافاك للكوزينة باش طيبي .. ياوك كانقولك لا تدركتي مع الوقت .. ديري اي حاجة خفيفة بلاش ماتظغكي على راسك ""
شيماء :"" لا ضرووري .. و زايدون موفقة فامووري ماتهز هم ""
زيد :"" بطبيعة الحال .. راني مزوج بنعومي و اجرك على الله ""
ضحكات نعيمة و عنقاتو و قالت :"" وا ديما كاتحسسني بلي ماكاينة حتى امراة بحالي ""
زيد :"" على كاينة شي امراة بحالك ؟""
شافت فيه .. بااستو بقوة و رجعات عنقااتو .. 

كان لقماان جالس حدا هدى فبيفيت .. كايراجعو .. او نقولو كايدردشو و ناسين المراجعة .. 
لقمان :"" وا صافي غاتبقاي تغبني عليا .. راه واللهما كانعرفها ""
هدى :"" سكت يا الكذاب قالت ليا كانت الاكس ديالك .. و كنتو مع بعضياتكم ""
ضحك لقمان .. شد يظها و هي تضربو و كمل كلامو ضاحك :"" دابا كون جايت ليك برهووش تقول ليك هذا رااجلي و تابعاه على النفقة كنتي تيقيها .. راه و الله حتى غير ماتكذب عليك .. اصلا منين بدينا القرايا و انت و ياها ماكاتحاملووش هههه .. رااه بااينة بغات تدخل بينااتناا "" 
شافت فيه كاتمسح نيفها و كاتطلع بعينها و قالت :"" وااخا .. غانتيقك .. و لكن و اللهما غاتبقى فيها .. و نلقااك كاتهضر معاها تااني نوريك هدى اش كاتسوى ""
ضحك و قال :"" على عندي هدى كااملة و نشوف فغيرها ""
هدى :"" احتاارم رااسك اخوياااا .. باقي مابيناتنااش رخصة تخولك تهضر معايا بهاد الحميمية ""
لقمان :"" لجدك انا وليت نفكر نتزوجك بهاد الحصاار لي وليتي دايرة ليا ""
هدى :"" لا بلا ماتحاول حيت غانرفضك ... باقي مابغيت نتزوج""
لقمان :"" كيف شفتي انا غير مسوق لك .. شوف كيف دايرة "" نااض من حداها كاطل عليها بنصف عين .. و هي تخنزر فيه و غوتاات :"" لقمااان "" حتى كوولشي داار عندهم .. خرج كايجري و هي تبعو كاتغوت علييه ..

دخل زين العابدين لدارو سلم على امو و طلع كايقلب على الاء .. لي لقااها متكية كاتفرج فدراما .. غير دخل و هي تبدا تعاقر مع رااسها تنوض .. ضحك زين و جر يدها نوضها و قال :"" حكراات عليك كرشك ههه ""
الاء :"" ههههه على سلاامة رااجلي ... ""
ضحك بااسها و بدا يحيد حواايجو .. باش يبدل و هو كايهضر :"" كيف دوزتي نهاارك .. شدك شي وجع ""
الاء :"" لا .. داز مزياان .. خالتي دارت ليا ماساج لرجلييا مابقاوش ضروني كيف قبل "" 
دار عندها و حضنها بكرشها بينهم و قال :"" تفششتي يالعفيريتة .. ""
حطات الاء يديها على صدرو العاري و قالت :"" و علااش لي مانتفشش .. سهلتي الحماالة ""
ضحك .. قبلها و قال :" لا يالالة .. على راسي طلبااتك اوامر ""
ضحكات حتى هي .. و قالت :"" خااصني غير سلاامتك ابعلي .. ""
حولات انظارها لصدرو و ولاو عينيها قلووبة .. بدات تلمس و تبعزز بيديها .. و هو كايعصرهم و يتعصر و يخرج فانجازاتو فهاد الشهوور لي داازو كايبان قدامها و قال :"" عااجبيينك .. هادشي لي بغييتي "" 
ضحكات بحال شي بسااايكو و قالت :"" ااه .. داااكشي لي بغييت .. العضالات سيكس بااكس .. امممم نوومو تشووا "" 
هزها بين يديه بخفة و هي تقوول و مزال القلووبة فعينيها :"" اوووووه .. رااجلي حاامل الاتقااال "" 
ضحك و حطها فووق السرير .. شد وجهها بين يديبه و نزل عليها بووسان حتى بداات تخبط صدرو و تقوول :"" وا ناااري .. نووض عليا غادي تعصر الولد يخرج .. امييمتي من تقلك "".ضحك زين و قال:"" وا انت بغيتي العضلات و السيكس بااكس واش عرفتي والديك شحال فيا من كيلو دابا "" 
الاء :"" 90 ؟!!""
زين العابظين :" 90 فيك انت ؟""
الاء ؛"" بزاف عليك "" 
زين :"" ههه فيا 115 الكيلو ""
الاء و رجعو القلوبة فعينيها و قالت و هي كاتلمس صدرو و عضلاتو :"" باسم الله ماشاء الله .. يخلي ليا الحلووف ديالي ""
زين العابظين :" واهادشي غير يالله دخلنا فالمعقوول هههه واللهتا مزوج حمقة ""
الاء :"" لا صافي هذا الحجم لي بغيت و نقد عليه باراكة ""
شد يدها الفووق و بدا يهرها و هي كاتغوت قال :" لوالديك كاتكوومونضي منييكة هنا و لا كيفااش ""
ضحكات حتى بغا يخرج عقلها .. و فالاخير غوتت الاء ؛"" زين غانولد لييك هناا .. زااااين المااء كاايخروووج "" 

بعد ساعات قليلة وااقفين قدام البلووك .. خرجات الطبيبة بالبشاارة .. لا الاء و لا طه الصغير بيخير .. تعانق مع الموجودين و استقبل تهاانيهم و هو كايحمد الله و يشكروو .. 

كان هاازو بين يديه .. كايوذن فوذنو و البقية معاهم فالغرف .. بعدما سالا .. حط يدو على راس الاء و قبل جبينها و قال :"" الحمد الله على سلاامتك .. و شكرا احبيبة على تعبك و شقااك .. ها هو طه بين يديا و بيلساانتي لي ولدااتو لياا "" ضحكات الاء و يديه بين يديها .. و دمووعها على عيونها متأترة بمنظرو هاز ولدهم بين يديه .. 
شافت خووتها .. لي باسو راسها حتى هما و هنااوها بكل حب..

بعد مرور 3 سنوات .. 

كانت الاء كاتفوه منين دخلاات لجنب زاين العابدين فالسرير .. و كانت بشعرها الابيض الحليبي مكلووق و لي كان طواال اكتر بلا ماتنقص منو الكتير و عيوونها الجوهرية .. كانت ببجامة قصيرة و ردية اخرى .. و كان زين العابدين كل مرة يحيب ليها وحدة اخرى بهاد المواصفات .. حطات راسها على كتفو و قالت :" عييييت .. ""
زين العابدين :"" لا لا لا .. هاد الكلمة حيديها دابا .. من قبايلة و انا نتسنااك ""
الاء :"" حشوومة عليك ماتكونش حكاار "".
زين العابدين :" و انت لي ماتكونيش حكاارة .. *تبسم كايقرب ليها* اصلا انا غانريحك .. "" و قبل مايكمل كلامو .. و هو كايقرب ليها.. سمعو صووت صغير .. كايبكي و كايقول :"" ماما "" 
حلو عينيهم ب2 و جلسو .. لقاو طه الصغير . بشعرو الاسود الطويل و العيون الزورق كايبكي .. 
شاف فيها زاين و قال :"" مانعستييهش ؟ "".
الاء :"" يسحاب لي انت لي نعستييه "" 
زين :" انا خليتو معاتك التحت كايتفرج عاد طلعت ""
الاء :"" اويلي و انا خليتو ليك و كنت فالكووزينة "" 
سكت زاين و قال :"" خليتي الولد التحت و طلعتي تنعسي .. ""
بركت تدور عينيها و ناضت هزاتو كاتسكت فيه و تبوس فيه :" صااافي امااما صاافي سمح لي حبيبي .. مانبقاش نعااود صاافي ""
زاين :" بقاات فحبيبي .. خليتي الولد و طلعتي تنعسي .. اويلي اويلي اعيبااد الله .. كان عليا نعرفها منين كنتي نقزي و نقول لك راك حاملة و تقولي ليا نسيت "" 
الاء:"" وا صاافي .. اصلا راه غلطتنا ب2 .. ماشي غير انا لي كلعت و خليتو مالك ماطلعتيه انت "" 
زاين العابدين :"" فينما توحلي دخليني معاك فيها ""
الاء :"" و ماالك ... راه اصلا اصلا ولدنا من الاول مسكين خرج زبلة ""
زين العابدين :"" ااه .. زبلة درتيها انت .. واسيري نعسي الولد فبيتو دابا و اجي نتفاهمو "" 
الاء :"" نتفاهمو علاياش على الزبلة التانية ؟"" 
ضحك و قال :"" لا هاد المرة ماشي زبلة ان شاء الله "" 
الاء :"" لا مابغيتش "" 
زين العابدين :" و راك كملتي قرايتك و خديتي ديبلوومك اش بغيتي "" 
الاء :"" حتى نكمل محل التصوير ديالي فالتجهييز و ديك الساعة نشوفو ""
زين العابديت :"" وجديه بكرشك ماتقديش ؟""
وقف و خدا ليها الولد .. و قال :"" انا جااي لك .. ابيلساانتي "" 
جلساات فالسرير و قالت :" سيير الله يعطك دقة .. حلووف .. وا هاانا وحلت فيه داابا "" 
و بعد مدة رجع عندها .. طفا الضواو و هو ينزل عليها كيف الاعصاار ... و قالت وسط الظلام :"" بالشوية غاتهرس علينا السررير .. "".
زين العابدين :" اقتربي هنا و دعيني اشتم رحيق ازهارك ""
الاء :"" كاينين غير بيكاني تشمهم ؟""
ضحك و قال :""بغيتي تنفريني و لكن معامن انت .. "" 
الاء بغنج:"" وا صاافي ازين العابدين .. خليني ننعس ""
زين العابدين :"" اهذا سحر صوتك .. ام اذناي عاشقتاان .. زيدي الحب رااك غير ماكاتزيدي اصرااري "" 
غلضات صوتها :"" وا صاافي اصااحبي تاكلق خلينا نعسو "" 
زين العابدين :" واخا تنوضي اللحية .. "" 
رجعات غنجات الصوت و قالت :"زيين العابديين "".زين العابدين :" لاا الااء ديما كانقوولك ماتبقايش تقولي ليا زين العابظين منين كانكون فحالة الشااعر "" 
ضحمات و قالت :"" ورااه حتى انا سميتي مذكورة فالقرآن "" 
تخيلو بحال الى صوتهم غادي و كايبعد .. و حنا كانخرجو من شرجمهم .. 
زين العابدين :"" صاافي .. منين نكونو انا و يااك هكا .. غاتكون سميتك انت x و انا y ""
الاء :"" اووف من سيررة هاد السيوونص و الماات لي غاتبقى تاابعاني حيااتي كوولها ""

خرجنا من الشبااك .. شفنا القمر سااطع كبيير مضوي على الحي .. و بعدنا بعدنا بعدنااا حتى زومينا على واحد الجبل .. و كان على رأسو ذئب اسود كبيير كايعوييي .. شاف فينا بنظرة حادة و لمعت عينو الناارية .. 

👣👣 النهاااية 👣👣

نهاية قصة آلاء والمنحوس

القصة للأسف ساالات .. بغيتكم كااملين تعطيوني اراؤكم فيهااا و بغيت حتى لي عمرهم باانو .. يبانو و لو مرة وحدة فهاد ال3 شهور لي دوزنااا .. اراؤكم كلكم كاتهمنيي .. 💜💜 

غانتلااقو ان شااء الله فقصة اخرى و لكن امتى و اللهما عرفت .. شكرا لكااع متتبعي .. لي كانعرفهم و لي لاا .. كانبغيكم كااملين .. مزاال مخبية لييكم مفااجآت كتييرة 😍😍 الى طالت مدة غيابي ماتنسااونيش .. انا غانبقى ديما حااضرة و بقاو تتفكروني مرة مرة و طلو عليا باش مايفووتكمش الجديد .. دمتم سالماات و الى الملقى ان شاء الله .. 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.