آلاء و المنحوس الجزء 98

من تأليف غزلان ش.
2018

محتوى القصة

رواية آلاء والمنحوس

عشية يوم الاتنين ... خرجو الاء و هدى من ليسي بعد حصص لمدة 4 ساعات .. 
وقفاتها هدى .. دارت الاء متسائلة و قالت :""مالك ؟"
هدى و هي ماسكة بدراعها المصابة بقلق:"" خايفة من دييك الطرييق .. انعيط لماما تجي لينا ""
الاء :"" راه كايتربااو منااش غاتخاافي غير يالله ""
هدى :"" لا دااك الشمكاار عندو صحابو اكييد غادي يسفطهم ينتاقمو منا ""
الاء :"" هدى الله يهديك بعدي منك هاد الوساويس .. *بعدات شعرها من وجهها *انت غير مزاال متأترة .. غير يالله ماغايوقع واالو .. هانت كيف كاتشووفي 6 هادي كوولشي رااحع فحالو الدنيا عامرة ""
.....:"" البنااات ؟!!""
استاادرو للصوت الموجه ليهم ... و كاااان لقماان الولد لي عااونهم فاليوم لي تم الهجووم علييهم .. 
كمل و هو كايمرر عيونو بينهم :"" وااش عندكم شي مشكل ؟ ""
الاء :"" لاا خوويا شكراا .. ""
شاف في هدى للحظة و قال :"" كيف بقاات يدك ؟""
هدى :"" بيخير شكرا .. و شكرا حتى على وقفتك معانا ماجاتنيش فرصة فين نشكرك ""
لقمان :"" ماشي مشكل .. هذاك وااجب .. *سكت شوية و رجع قال* واش .. ماغادينش تمشيو ؟""
شافو البنات فبعضهم و جاوبت الاء :"" بصرااحة اخويا .. هدى مزال مأترة و كاتخااف نمشيو بووحدنا ""
مرر انظاارو لهدى و قال :"" مااعلبش مرحلة و تفووتيها راه ماشي سااهل داكشي .. انا نونسكم الا بغيتوو ""
هدى :"" غانعبط لماما بلا متبرزط رااسك ""
تبسم و قال :"" و بلاش ماتبرزطي ماماك و تجيبيها على والو .. طريقنا وحدة غيير يالله "" 
شافت هدى فالاء آخدة رأيها .. و دارت الاء عندو و قالت :"" شكرا اخوياا "" 

هدى :"" اذا انت كاتقرى فنفس ليسي معاناا .. عمرني رديت ليك البال ""
تبسم و انظاارو فطرييقو و قاال :"" ماكانجييش بزااف .. رااكم عارفين احساااس تكون سااقط اكتر من مرة باش يسالي بيك المطااف كاتقرى مع قد ولاادك ""
الاء ضحكو الاء و هدى و قالت :"" اذا حتى انت من المعمريين .. متشرفين متشرفيين ""
ضحك و قال :"" اصلا هادي هي الدنيا المهم مانستسلمووش ""
الاء :""هههه لا غانتفااهمو ... فين كنتي غاابر شحااال هاادي .. تنظم للسكواد ديالنا ""
لقمان :"" هههه كاينيين سكواادات ديال معمرين اخرين .. غير مخبيين ""
هدى :"" ههههه اشمن شعبة انت ""
لقمان :"" بحاالكم .. انا فقسم لي مفاوج معااكم ""
الاء :"" اووه مزياان .. غانبقااو نتبادلو الامتحنات بيناتنا ""
لقمان :"" اهييم .. مزيانة القضية ""
هدى :"" و عزاال تنجح هااد العام اولا ماشي مشكل تفشل المهم المحاولة ""
ضحكو و جاوبها :"" هههه لا الله يجعل البركة صحاابي قربو يشدو ديبلومات و انا مزال هناا ""
هدى :""ههههه حتى حنا عولنا .. ""

لقمان :"" مابقا واالو .. 3 اشهر بحال والو دغيا يطيرو .. داخلين للسواايع ؟ ""
هدى :"" لا .. كانفكرو فهاادشي .. دابا المشكل عندنا مشكل غير فاالفيزيك .. الموااد الاخرى كلها مزياانين معاها .. المات البروف ديال هاد العام الشرح ديالوو وااعر .. السيونس عندنا خو الاء هو استااذ ديال هاد المادة و هو لي كايشرحو لينا .. بقا الفيزيبك لي ديما داير لينا المشاكل و دييك البرووف زباالة .. "" 
لقماان :"" انا عندي المشكل فالسيونس .. و لكن فااهم الفييزييك .. "" 
الاء ::" واايلي حلف بالله كادير فيها السواايع ؟ فيين ؟""
لقمان :"" لا .. انا قبل كنت pc و عاد قلبتها svt .. ""
هدى :"" اوااه .. و علااش ""
ضحك لقمان و قال :"" اناا وااعر .. غير فيبيل التغيير باش مانملش "" 
ضحكو البنات و قالت هدى :"" هههه عمرني سمعت هاادي .. انا متأكدة مشلل اعصااب عائلتك على بروديتك ""
ضحك و جاوب :"" اووووه .. ماكرهش الوالد يرجعني لكرش لوالدة غير بالفقصة لي فاقصو "" 
ضحكو البنات بشدة و قالت الاء :"" هذا قال لينا اش كاتعرفووو ههههه ""
هدى :"" عرفتي رتااحيت فهااد اللحظة هههه ""
لقمان :"" وااش حنا لي قلنا ليهم ولدووناا ؟ داروها يتحملو افعاالهم و يسكتوو "" 
هدى :"" بالصح بالصح هههههه ""
لقمان :"" اصلا انا ماكنقوول غير الصح "" 
هدى :"" اوى الله يعكينا من تقتك ندوزو بيها غير اكسبووزي نهار الخميس ""
الاء :"" نااري مك علاش فكرتييني مافيا لي يدير شي زبل تفوو .. هذاك برووف الفرونسي ماعرفت اش قال ليه راسو يسحاب والديه كايقري في فرانسا ""
لقمان :"" وايلي قال ليكم ديرو شي اكسبووزي .. هي غايكون قالها لينا حتى احنا ""
هدى :"" وي راه بااينة .. خاصك تصايبو شي وااحد .. قال لينا اختارو الموااضيع لي بغيتو ""
لقمان :"" حتى بشوف كمارتي بعداا ""
الاء :"" فكرنا فيها و لكن ولد الحراام حلف لي مدارو مايحسب ليه حتى امتحاان .. و لي دارو غايزيدو النقط فالامتحانات.. و لا بغيتي الصراحة احنا محتاجين كل نقطة .. يعني غير صبر و دوزو ربح شي نقيطات""
هدى :"" بالصح غير دوزو ""
لقمان :"" وا ان شااء الله .. ""
هدى :" صاافي غيير هنا .. شكرا بزااف القماان ..""
لقمان :"" ممكن تعطيني نمرتك .. غير بااش نبقاو على تواصل بخصوص الامتحانات و السوايع الى بغيتي "

هدى :"" اه .. واخا ... علاش لا قيد عندك .. "" 
جبد تيلي ديالو .. قيدها عندوو تبسم و قال:"" صافي هاهي .. ""
هدى :""يالله بسلاامة و شكرا مرة اخرى ""
شكرااتو الاء بدورها و جرااتها و خلاوه لوور كايشووف و كايبتااسم .. 

- لقمان👇 -

صورة لقمان , قصة آلاء والمنحوس

قالت الاء لهدى و هي كاتشوفها بكرف عينها :"" اممم الدرووس ؟""
هدى :"" هههه لاياش كاتلمحي .. اشنو بغيتيه ياخد نمرتك انت لي مزوجة بغيتي زين يدبحك ..""
الاء :"" ههههه ماخاصنيش غيرتوو تااني .. غير الباارح شحفني على هادشي نييت .. ""
هدى :" هههه اوى لبدييها .. عرفتي .. تفكرت واحد الحااجة .. هاد لقمان شفتو فداك النهاار لي لصقنا لديك الكلبة داك المنتييف .. شااف فيا و ضحك "" 
الاء :"" ههههه كووراه حضر للسين كااملة "" 
هدى :"" هههههه العااار .. ولكن رااه مزاال هي لي جبدااتنا "" 
الاء :"" واييه .. وا سيري فحاالك راني تعطلت مشينا على البيض .. زاين ولا ديما فالسطح ""
هدى :"" مزال خداتم ""
الاء :"" قرب يسااليه .. قال ليا السيمانة الحاية يساالي كوولشي ""
هدى :"" وا يالله انا مشيبت .. الله يعاون "" 
الاء :"" بسلامة ""

دخلاات الاء للدار علقات السوارت و دخلات للمرح مبااشرة .. لقات عائشة جالسة تما و كاتخيط شيء ما بيديها .. 
الاء :"" سلاام "" 
عائشة :"" و عليكم السلاام ابنتي ... "" 
طلعات الاء و هي كاتفك الفوولار من فووق رااسها .. 
دخلات كاتفووه .. و كاتحيد الطابلية و من تم غاتغير ملابسها .. حتى دخل زين العابدين .. 
شافت فيه و تقدماات لعندو باست خدو و قالت :"" كنتي فالسطح ؟"" 
زين العابدين :"" ااه .. و كنت كنطل عليك .. جايين مع دري اش قاايل لك انا على البرااهش ""
الاء :"" هذاتك لقمان نسيتيه :" 
زين العابظين ؛""شكوون هااد لقماان تااني ""
الاء :"" هذااك لي عاوننا .. نسيتي ؟""
زين العابدين :"" شمرنااه و من بعد ماتضسري احد .. عاارفك مزوجة و لا لا ؟ "" 
الاء :"" زيبن العابدين عياانة و فيا الجووع خليني علييك .. الدري رافقنا فالطريق حيت هدى مزاال مأزمة من الطريق و هو غير ونسنا .. راه جينا كانهضرو غير فالقريا .. "" 
زين العابدين :"" اخر مرة تجي مع شي وااحد و لا غانولي نجي ليك انت و صااحبتك الى كان غير على قبلها جا معاكم .. ""
الاء :"" امرك مولااي .. اووكاي .. ممكن نهبط ناكل دابا ؟""
توجه زين للماريو و توجهاات هي للدرووج ناازلة ...

عشية يوم الخمييس .. 
كانو واقفين الاء و هدى و لقماان قدام القسم .. 
لقمان :"" كايعطيكم 5 د للواحد .. رااه خفا زربا بلا ماتوتروو ""
هدى :"' كايخوفني دااك الاستااذ .. رااه اصلا حكاار .. ""
لقمان :"" هههه ماتخاافيش .. تبغييو ندخل معاكم الحصة ؟ ""
شافت الاء فهدى كاتفرنس و جاوبت :" ااه دخل كورااجينا .. ""
ابتسم باهتماام و قال :"" وااخااا "" 
هدى :"" ماعندكش مااديير داباا "" 
لقمان :"" لاا .. عندي غير العربية ""
ضحكو البناات .. جا البروف فتح الباب و طلب منهم يدخلو .. خدى لقمان منو الاذن بالحضور و دخل معااهم .. 
دخلو و جلسو فاماكنهم و لقمان فمقعد ورااهم .. 
بدااو يقرااو و يتدربو و هو متبع معاهم .. او لا نقولو متبع غير هدى و ماشي حتى اش كاتقول .. بل كيف كاتقوول .. 
بعد مادازو بعض التلامذ .. جات نوبة البناات عيط باسمهم .. توجهو للسبورة و ووقفو قباالة التلاامذ .. توصل الاستااد بمكاالمة فديك الاتنااء ووقف خرج برى .. و غير خرج و هي تخرج الاء عينيها فزملااءها .. و قالت بطريقة شراانية :"" شوفو ادووك البرااهش .. يسول شي قرد و لاشي قردة فيكم شي سؤاال يلقااني كانتسنااه في فم البااب .. راه خباار ديك خيتي عندكم .. ""
هدى :"" خااصة انت ادييك الفرفاارة ديال جليلة .. سدي فمك عاارفينك قرااية .. ""
دخل الاستااذ و رحعو الوجه البريء .. و كان لقمان لوور متكي على دراعو كايرااقب و يضحك .. 
بداو العرض ديالهم فالموضووع لي اختاارو و القااوه بكريقة سريعة باغين غير يسااليوه .. نقط الاستااذ و طلب من التلاامذ يسولوو .. خرجو البنات عينيهم فالتلاامذ و عم الصمت .. تسنا الاستااذ للحظة و قال :"" ماكاين حتى سؤاال ؟ .. اوكي ممكن تتفضلو "" و طلب الاسم الاخر .. 
مشاو جلسو كايضحكوو .. 
لقماان :"" مسخووطات قوول دايريين فيها صعصوعات فهاد القسم "" 
الاء :"" واشنو لي دوى يرعف ""
هدى :"" هههه ولاو دايرين بحساابنا من ورى دووك المشااكل مع دييك رااضية ""
لقمان :"" خااصكووم تعاودو ليا ماالها معااكم ""
هدى :"" حتى نخرجو .. البروف كابشووف فينا "" 

بعد مروور شهر .. 

جالسة نعيمة مع زيد كيف عاادتهم .. كان كايكتب و خي ماتلعب بستيلو فسكاات .. 
لاحظ صمتها الغير معهوود و سولها :"" نعوومي ؟ ""
هزات عيونها فيه و تبسمت قائلة :"" نعاام ""
زيد :"" مالك ""
نعيمة :"" والو .. علااش "" 
زيد :"" حيت سامتة و ماعاجبانيش ""
نعيمة :""لا .. عاادي .. غير عيانة شوية مانعستش مزيان ""
زيد :"" يا كما مريضة .."
نعيمة :"" كان غيا شي وجع البارح داكشي علااش.. *ضحكات مغيرة الموضوع* الاء حمقة .. خاصنا هاد الزيكااند هذا حتى هو تلاقيناا ""
ضحك زيد و قال :"" تصاحبتوو ""
نعيمة :"" كاتفوج عليا و اللهما تخيلتها كوول هكااك .. عاادة البنات المزوجين كايكوونو شوية مزمووطات .. عندهم واحد العقلية معينة .. و لكن لا علااقة كووول و حمقة .. ""
ضحك زيد و قال :"" مشيبة رااجلها مسكيين .. كانطلب الله مايكوونش كايدعي فينا بمسبتها ""
ضحكاات نعيبمة و قالت :"" هههه ورااه محظووظ غيها .. بنات بحال الاء مابقااوش .. بحاالك حتى انت .. كاتجيني كاتشبه لييك فشي اموور ""
زيد :"" تربيتي ""
ضحكتت نعيمة و قالت :" دائما كاتقوولها .. مفتااخر بالمووضووع ""
زيد :"" بطبيعة الحاال .. رااه فاش كانشوفها من ديك البنت الصغيرة حتال المراة الناضجة .. رااه نيت كانفتااخر بيها و كانحمد الله لي قدرنا نحافظو عليها و نكملو تربيتها كيف بدا الوالد .. ""
نعييمة :"" الله يخليكم لبعضيااتكم .. خساارة ماعنديش خووتي ""
زيد :"" هههه كونت باغي نقولك ممكن تعتابريني خووك و لكن انا صرااحة باغيك للزوااج ""
ضحكاات نعيمة و تنهداات بعدها .. 
زيد :"" و الله حتى بيك شي حااجة .. قولي بلا مانستعمل طرقي ""
نااض و جلس فوق المكتب و قداامها .. 
نعيمة :"" ماشي شي حااحة مابغييتش نبرزطك بالتخربييق غيير نساا ":
زيد ::" دوييي ""
نعيمة :"" قباايلة .. سمعت شي هضرة راايجة فليسي .. ""
زيد :"" اش هااد الهضرة "" 
نعيمة :"" بلي انا و يااك بيناتنا شي حاجة ""
زيد :" على مابينا واالو ؟ ""
نعيمة :"" ماشي هكااك .. هما رااه روجووها بكريقة خاايبة .. رااك عارف تلميذة و استاذ ""
زيد :" تلميذة رااشدة علاين تكمل 25 .. يقوولو لي بغاو يقوولو ماتسووقيش ""
نعيمة :"" داكشي لي قلت حتى اناا .. ""
زيد :"" نهضر مع بااك نخطبك من والديك العطلة ""
نعيمة :"" اويلي العطلة ديال السمانة الجاية ""
زيد :"" اااه .. بصراحة انا فكرت .. ماكرهتش نديرو العقد حتى هو كيف داار خوويا بااش تبقااي تجي للدار بلا حرج راك عارفة وقت البريباراسيوون .. و نيت نقدر نخرجك و نجي عندك برااحتي ""
نعيمة :"" م ماعرفتش .. هاد الكلام ماشي معايا .. مع بابا "" 
تبسم و قال :"" ماقلتي عيب ابنت الناس .. كلامي مع بااك "" 

دخلاات شيمااء كاتجري للحماام رداات .. و زياد ورااها .. غسلات بعدها و مد ليها فوطة و قال :"" صاافي نزغرت دابا .. ""
ضربااتو على كتفو و توجهاات للغرفة بملامح غير مسترييحة .. 
ضحك و تبعها قائل بصوت رقيق ممازحها او يغييظها :"" مامي تتوحم .. مامي مرونيين ليها الهورمونات ..مامي دايخة ... مامي معصبة و مافيها ماتاكل .. مامي معصبها بابي و ماكرهاتش تقتلو .. مامي عياها الوحم و ماقادرااش تمشي للخدمة .. ""
ضارت شيماء و نزلات عليه بالضرب و كاتتخااصم :"" واا تفرق منييي خليييني نمرض فخااطري .. سير خرج يضربك البرد شوية و فووتني ""
توجهات للغرفة و تكات فسريرها .. تكا و هو جتلسو وراها كايطل عليه و قال :"" ايمتى غانقوولو ليهم الزبلة ليي درنا ""
غمضات شيماااء عينيها بنفااذ صبر و قالت :"" الزبلة داايرها انت نييت ""
زياد مرقق صووتو كايتغبن و كايمتل على اساس امراة :"" اوييلي .. غضرتيني الفداارة .. اصلا كنت عاارف من دييك الليلة مني خديتي لي بغيتي غاتخوي بيا .. هادي هي النسوة (رولايتد تو الرجلة ) تضربي ضربتك و تخليني وااحل بهادشي بووحدي .. اش نديؤر بهاد المرش بوزحدي اش نديير ""
شافت فيه كاترمش عينيها .. و حتى هو سكت كايشووف و قال :"" غذاارة الله يااخد فيبك الحق ""
و تفركعو ب2 بالضحك .. 
شيمااء :"" هههههه اش نديير بلاا بيك ديبما مفوج عليا و منسيني همي ""
باس يديها و قال :"" دابا يفووتك هاادشي عاارفك مبرزطة .. غير تبعي نصاىح الكبيبة حتى يفوتك الحال ""
شيماء :"" ان شاء الله .. دابا قفلت الشهرين .. خاصنا نقوولووها ""
زياد :"" اااه بطبيعة الحاال غانقو لها و نديروو شي زردة كليرة ""
شيمااء بانفعاال :"" لا .. ماغانديرووهاش سديينا هاد الموضووع داك النهاار ""
زياد :"" ههه صافي صافي خلعتيني .. انديرها غير بينااتنا يالله ""
رجعات شيماء تكات و قالت :"" سير طيب الغذااء خليني ننعس شوية ""
هبط رااسو عندها حتى خشاه فوجهها و قال هامس :"" ماامي كاتوحم .. مامي معصبة و مخربقين ليها الهورمونات ..مامي فيها الدوخا .. مامي باغية تنعس و باابي كايفقصها و يعصبهاا .. شيماء غاتولي ماامي و زياد غايولي باابي .. ""
و بقا يعاودها و يعاودها و هي مغمضة عينيها و كاتكبت ضحكتها متجااهلاه لعل و عسى يخليها ترتااح شوية .. 

يتبع 

التنقل بين الأجزاء

صفحة القصة
سيتم تشغيل صندوق التعليقات بعد لحظات
معظم التعليقات تم إخفاءها بواسطة الفيسبوك، نحاول بكل الوسائل المتاحة إستعادتها في أقرب وقت ممكن.